آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-13, 10:23 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بـــآآك


~ حلآ & غـسآن ~ :

كانت حلا في قمة الفرحة ... و محضرة كل شي للغداء و تستنى زوجها غسان مع بنتها جنا .. كانت لابسة شورت جينز يوصل لنص الفخد .. مع بلوزة حفر سودا و ظهرها مكشوف نصفه .. و منزله شعرها براحة على كتوفها ...
كانت منيمة بنتها على رجلها و تلعب لها بشعراتها : جوجوو .. حبيبتي تبين اخ ولا اخت ؟؟
جنا بحماس : يآآي تبي تجيبي جوود؟؟؟
حلآ عفست وجهها و غصت بدمعتها : لا حبيبتي .. اجيبلك بيبي .. حآبة يكون ولد أو بنت ؟؟
جنا و اهية حاطة اصبعها بفمها : ابي بنت
حلآ حضنتها : ان شالله حبيبتي ان شالله ..
ضلت تهزلها الين نامت ... و شوي فتح غسان الباب ... و راحت حلآ بسرعه للباب ..
حلآ باسته بخده : اهلا و سهلا حبيبي
غسآن بتعب : هلا فيكي حبيبتي .. وين جنا ؟؟
حلآ بابتسامة : نايمة ... يلا حبيبي فوت غسل و غير ملابسك بسرعه على بال ما احط الغدا ..
دخل غسان للغرفة غير ملابسه و غسل ايدينه .. و طلع قد عالطاولة ... و كان واضح عليه التعب ...
حلآ بقلق : حبيبي فيك شي؟؟؟
غسآن : لا ولله يا حلوش بس راسي معورني شوي ..
حلآ : طيب حبيبي خلص أكلك علشان اجيبلك دوا ..
غسآن : يسلموو حبيبتي ..
حلآ : امممم .. حبيبي ؟؟
غسآن بدون ما يطالع فيها : نعم ؟؟؟
حلآ رفعت وجهه و حطت عيونها في عيونه : أنآ حـآآآمل ..
غسـآن و اهوة مصدووم : من جــد ؟؟؟؟؟؟
حلآ بابتسآآمة : ايــه
غسآن مسك ايدينها و باسهم أكثر من ثلاث مرات : الحمدلله .. ألف الف مبروك يآ عمرري ..
حلآ حضنته : مبروك علينا حبيبي .. راح نجيب لجنا أخت أو أخ ..
غسآن و اهوة مبسووط : الحمدللــه ..



* المـسـآء ... و تحديداً السـآاعه 10 ..

~ دآنـيـة & عـآدل ~ :

بعد ما انتظرته لوقت طويل الين يجي .. و هوة ما اجى ولا حتى اتصل او بعث لها رسالة ... دخلت لغرفتها .. مسحت المكياج .. و لبست قميص النوم .. و نامت بسريرها و اهية بتموت من قهرها .. و تركت الاكل عالطاولة و ما اكلت منه ... بعد شوي .. دخل عادل للبيت .. شاف كل الأنوار مطفية .. و الأكل عالطاولة و واضح انها ما اكلت شي ... سب نفسه .. و دخل للغرفة .. شافها نايمة .. قرب منها و قعد على حافة السرير ..
عآدل بصوت حنون : دآنية .. حبيبتي ..
دآنية صحت : اجيت ؟
عآدل : ايه ..
دآنية و اهية تلف عنه : بدري ..
عآدل مسكها من كتوفها و لفها عنه : آسف حبيبتي اني تأخرت عليكي
دآنية بسخرية :هه .. آسف ؟؟ انت ما كلفت خاطرك تتصل و تكلمني !!
عآدل : حبيبتي ولله كنت مشغول ..
دآنية قعدت عالسرير : وش اللي شاغلك ؟؟
عآدل : كنت طول اليوم بدور على بيت كبير علشان نسكن فيه
دآنية و اهية رافعه حاجب و منزلة الثاني : عذر أقبح من ذنب .. احين صار سكن الست رند اهم مني ؟
عآدل : لا لا اكيد مو اهم منك .. بس يعني اهوة هم و ابي اتخلص منه ...
دآنية قامت عنه و دخلت للحمام " و انتو بكرامه " و اهية منقهرة منه ... طلعت و وقفت قدام المراية و مسكت المشط و قعدت تمشط شعرها ..
عآدل قرب منهآ .. تحسس ايدها اللي تمشط فيها .. و اخذ منها المشط .. و قعد يمشطلها بشعرها .. و يطالع فيها بالمراية و يبتسم لها و اهية حاطة ايدها على خدها قدام المراية و مادة البوز .. مبسوطة ان عادل يدللها عشان كذا تبي تضل زعلانة >> خخخ
عآدل قرب منهآ و شم ريحة شعرها الحلوة .. غمض عيونه و اهوة يستنشق الريحة : اللــــه .. ذووبتيني بهالريحة الحلوة ..
دآنية ضلت سآكته .. نزل عآدل لمستوى رآسهآ .. مسك شعرها كله و حطه على جنب .. و باسها برقبتهآ بحرآرة و شوق .. دآنية حست نفسها تخدرت من حرارة أنفاسه .. بس قامت بسرعه
دآنية : ما تبي تتعشى ؟؟
عآدل ابتسم: إلا ..
دآنية و اهية تحاول تخفي ابتسامتها : يلا شوي و يكون الغدا جاهز ..
جات بتطلع من الغرفة بس لفت عليه بسرعه : ابصلي العشاء أول .. أحسن ما تروح علي الصلاة ..
عآدل : طيب فوتي توضي و انا مستنيك .. بنصلي مع بعض ..
دآنية : أوكك ..
و دخلت تتوضا و في دآخلها مبسوطة انها متزوجة من رجال ما يقطع صلاته مهما كانت الاسباب ...



* في المستشفى :

طبعاً الكل انتشر بينهم خبر ان راما بتسوي عملية .. و كلهم كانوا قاعدين على اعصابهم و منتظرين خروج الدكتورة .. و طبعاً يونس كان واقف عالباب علشان يكون اول من يعرف بالنتيجة ..
بشآير تهمس لحورية : مدري ليش حاسه ان في شي غلط ..
حورية باستغراب : شي مثل شنو ؟؟
بشآير : مدرري.. بس حاسه ان راما بتسوي عملية ثانية .. مو زآيدة ..
حورية : وش بتسوي يعني ؟؟
بشآير عصبت : خلاص انكتمي
حورية : اففف صايرة مزاآآجيــة !!

و شوي طلعت الدكتورة ليونس .. و اشرتله إنه يجي معاها لغرفتها ...
الدكتورة قالت للجميع بابتسامة : الحمدلله العملية نجحت .. و اهية الحين تحت تأثير المخدر ..
الكل قآلوا الحمدلله .. و يونس لحق الدكتورة بعد فترة لغرفتها علشان ما احد ينتبه ...
يونس : يعني سويتولها الزآيدة و اجهاض بعد ؟؟
الدكتورة : ايه .. علشان بعدين لا اضطرت فعلا تشيل الزايدة ما يقولون اننا كذبنا ..
يونس براحه : طيب كويس ..
الدكتورة : في شي مهم لازم اقول لك عليه ..
يونس : قولي ؟؟
الدكتورة : ................................ ( قالتله )
يونس : له !!! .. طيب خلاص مو مشكلة .. اصلا ما يهمني هالموضوع انا ..
الدكتورة : طيب .. خلاص روح علشان ما احد ينتبه ..
يونس طلع من عند الدكتورة و حس برآآحهه نفسيه إن كل شي صار عالسكت و من دون ما احد يدرى ...



~ زيـآد & أنـور ~ :

رجع أنور لزيآد .. و جابله معاه أكل علشان ياكل .. و تعب و اهوة يقول له يا زيآد كل .. بس مآآ رضي .. خلا الاكل عالطاولة و قام ينظف الجناح اللي تاركه زيآد من دون تنظيف ..
انور بمزح : هاه .. شايف صاحبك شلون ربة بيت ممتازة ؟؟
زيآد ابتسم ابتسامة جانبية بهدوء ..
أنور : ما احد كلمك من عائلتك ؟ معقولة ما قلقوا عليك ؟؟
زيآد بيأس : ما يهمني
أنور بطفششش : يآآ اخي .. من جد إنك انسان تآآآفه .. على ايش انت الحين متدمر و زعلان ؟؟؟
زيآد بصوت مخنوق : يآ أنور .. رآمآ خلال يومين راح تكون مع يووونس
أنور مو مصدق : نعععععععم ؟؟
زيآد : اليوم بشاير قالت لي ..
أنور : طيب وش بتسوي ؟؟
زيآد : مدري مدررري ..
أنور : طيب قوم روح لهم .. و قول انك تحب راما و تبيها بكل احوالها ..
زيآد : صعبة يآ أنور .. ولله صعبة ..
أنور : زيآد .. انت ما تحب راما ..
زيآد بسرعه : لا احبهآ ..
أنور : لو تحبها ما تخليها تواجه هذولا الوحوش بروحها ... لو تحبها توقف معاها في الحلو و المر .. مو اول ما سمعت عنها كلمه من يونس .. رميتها لهم .. من غير حتى ما تسمعها ..
زيآد بتردد : ما بي اروح لمحل .. خلاص .. انا ابظل هنا طول عمري ..
أنور : يآ سلام ؟؟؟ زيآد .. معك من هنا الين بكرا .. اذا ما رجعت للبيت و رجعت زياد اللي اعرفه .. انااااا راح اروح و اقول كل شي ..
زيآد : تكفى يا انور مو وقتك الحين
أنور طنش كلام زيآد و لف عنه و راح يكمل تنظيف >> خخخخ قلب سرلنكي



* في المستشفى :

الكل راحوا لبيتهم .. و أصرت بشاير انها تظل مع رآمآ ... أبو ليث راح للبيت علشان ما يترك ليث بروحه .. أم ليث لسا ما صحت .. رآمآ تحت تأثير المخدر و بشآير عندها في الغرفة و بالها مشغووول عليها مررررة ...
رآمآ بدت تصحى .. فتحت عيونها شوي .. الرؤية كانت غير واضحة تماماً .. استغربت المكان اللي اهية فيه .. بلعت ريقها .. و قالت بعصوبه : مـ ـآي .. أبـ ـي مـ ـآي ..
بشآير أول ما سمعت صوتها فزت من كرسيهآ : حبيبتي انتي صحيتي ؟؟؟ رآمآ تسمعيني ؟؟
رآمآ كررت جملتها بصعوبة : أبـ ـ ـي مـ ـ ـآي
بشآير صبت لها كاس ماي بسرعه .. ساعدتها في تعديل جلستها علشان تشرب ..
رآمآ بعد ما شربت المي حست انها قادرة تتكلم حست بألم في جسمهآ .. ألم كببيير من أكثر من منطقة .. احتارت من وين تتألم ...
بشآير بابتسامة : هههههه خلصتي من الزآيدة ..
رآمآ و اهية ناسية : أي زآيدة ؟
بشآير : مو عملتي الزآيدة ؟؟
رآمآ : هآه ؟؟ ايه ايه صحيح ... أمي وينها .. صحت أمي ؟؟؟
بشآير بحزن : لا حبيبتي لسا ما صحت ...
رآمآ عفست وجهها بحزن ..
بشآير : يلآ .. قوليلي وش صار معآك من مبآآرح الين اليووم ..
رآمآ بطفش : تكفين بشآير أجلي هالحديث .. مو قادرة اتكلم ..
بشآير تنهدت : طيب حبيبتي .. ارتاحي الحين و نامي .. و بكرا نتكلم ..
رآمآ : تصبحي على خير ..
بشآير : و انتي من اهله ...
طالعت بشاير في وجه راما الحزين ... المشاكل كبرتها و الهموم هادة حيلها .. مسكينة هالبنت مو عارفة من وين تلقاها ... بعثت رسآله لزيآد تقول له عن اللي صـآر ...





~ أمـل & عـلي ~ :

بعد ماآ تأكدت أمل إن الكل نـآيم .. توجهت لغرفتها ... لبست لبس مرتب و مستر .. بنطلون فضفاض .. مع بلوزة كم طويل .. و تركت شعرهآ مفتوح .. و فتحت الكآم مع علي ..و قعدت تتكلم بصوت هآمس علشآن ما احد يسمعهآ ..
علي بحب : حبيبتي انتي ما عندك دوام بكرا ؟؟
أمل : إلآ .. بس مو جاييني نووم ..
علي : ليش ؟؟
أمل: ابظل معآك
علي : يآآ لبـى قلبك بـس ..
أمل : علي .. قول لي انك تحبني
علي : أحــبــــــــــــــــــــ ــــك
أمل : و أنآ أمووووت فيك ..
علي : حبيبتي .. انتي ما تفوتين الشات الحين صح ؟؟
أمل : ايه صح ..
علي : ولله لو ادرى انك فتتي الشات بزعل منك و ما اكلمك ..
أمل : حآآضر حبيبي خلاص ما راح افوته ..
علي : يآ لبى المطيعة يآ نآس ... يلآ حبيبتي عالنوووم ..
أمل بوووزت : حبيبي أبضل معآآآك
علي : خلآص حبي .. بعد بكرا الخميس و نسهر قد ما تبي ..
أمل و اهية مآدة البوز : ما اقدر .. يوم الخميس في حفلة زواج ببيت صديقتي .. و بروح احضرها و انام عندهم ..
علي : و ليش تنامين عندهم؟؟؟
أمل : كذآآ .. ابغير جوو..
علي و هوة يفكر : امممممممممممم .. حسونة .. قومي البسي الفستان ابشوفه عليكي
أمل : نعــم ؟؟؟
علي : يلآآ حبيبتي .. كل مرة ترفضي و بعدين ترضي .. يلآآ حبيبتي أبشووفه ..
أمل : مآآ اقدر مرررة مكشوف .
علي بهـيـآم : أحـلـى
أمل استحت منه : أنا بروح انام .. تصبح على خير ..
قفلت معاه بسرعه و اهية خايفة من حركآته .... و راحت تنآم .. تقلبت كثيرر لكنها مو قآدرة تنآآم .. قلقآنه من موضوع علي ...





~ بيت أبو مصطفى ~ :

الوقت تأخر .. السـآعه صآرت 12 .. الكل نآيم .. ما عدا قيس .. يبي يتطمن على ان المهمة تمت بنجاح .. لكن .. و فجأة ... الباب يندق بقوة جنونية .. قيس مآآت من الخوف ... نزل قيس و يونس و أبو مصطفى ركض و فتحوا البـآب ...
الرجل : بيت فآرس خـآلد الـ .... ؟؟
أبو مصطفى : نعم .. انا فآرس تفضل ؟؟؟




أشتاقُ (ثَغرَكِ: عابساً مُتَبسِما!

وأُحِبُّ بحرَكِ: صافياً مُتجهّما!



يا واحةُ الظلّ الظليل، وراحة ال

سَفَرِ الجميلِ: من الحِمى، وإلى الحمى



مُدّي شِراعَكِ لي، لنختصر المدى

قد آن للإلفين ان يتتوأما



مُدّي ذِراعك يا حبيبةُ سُلَّما

فلقد مَددتُ أنا فؤادي: سُلّما


~ منقـولـة ~



‘, ‘ ,





نهـآيـة البـآرت ...
تـوقعـآتـكـم ....
1- ايش اللي قالته الدكتورة ليونس في الغرفه ؟؟
2- مين اللي جايين لبيت أبو مصطفى .. و وش يبون ؟؟
3- زيآد ايش راح يسوي لما يشوف الرسالة من بشآير ؟؟
4- رآمآ راح تقول لاحد انها سوت اجهاض ؟؟ ولا بتمشي على الكل انها عملية زآيدة مو أكثر ..
5- حآلة أم ليث الصحية وش راح يصير فيهآ ؟؟
6- أنور راح يسوي شي أو يكون طرف في كشف قصة رآمآ ؟؟
7- أمل .. وين نهآية طريقهآ مع علي ؟؟؟ و راح يعرف انها تكذب عليه و اسمهآ مو حسنة .. و عمرها 17 سنة ؟؟
8- حلآ و غسآن رآح تتم فرحتهم بحمل حلآ الجديد ؟؟
9- بدت المشاكل بين دانية وعادل و الزعل قبل زواجه من رند .. تتوقعون رآح تكبر بينهم المشآكل لا تزوج رند ؟؟؟


أتمنى أن يكون البـآرت قد نـآل إعجآبكم ...
نلتقي باذن الله تعآلى .. في البـآرت السـآبع عـشر ...
انتظرووني أحبتـي ^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:25 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



|| في " غيـــــــــــبتك " تثقل علي الدقايق
والوقت مع غيرك ماعاد ينطاق ~


حسبت آلشوق لڪِ x ڪِلمة x

وآنتهى آلموضوع !

آثر البلآ ڪِلي يصيح لحضرتڪِ مشتآق
...





~ منـقـولـة ~


‘,
‘ ,




السـلآم عـليكم و رحمة الله و بركـآته .. حآآن موعـد نـزول البـآرت ... أتمنى لكم قرآءة ممتعة ^_^


البــ " الســآبع عــشـر " ــآآرت :


‘, ‘ ,



~ بيت أبو مصطفى ~ :

الوقت تأخر .. السـآعه صآرت 12 .. الكل نآيم .. ما عدا قيس .. يبي يتطمن على ان المهمة تمت بنجاح .. لكن .. و فجأة ... الباب يندق بقوة جنونية .. قيس مآآت من الخوف ... نزل قيس و يونس و أبو مصطفى ركض و فتحوا البـآب ...
الرجل : بيت فآرس خـآلد الـ .... ؟؟
أبو مصطفى : نعم .. انا فآرس تفضل ؟؟؟
الرجل فتح الورقة اللي قدآمه : أبي كل اللي اذكر أسمائهم يتفضلون معآي للقسم ...
هنآآ الكل استخفوووا !!
الرجل بدآ يذكر الأسمـآء : فـآرس خـآلد الـ... ، مصطفى فآرس الـ... ، يونس فآرس الـ... ، قيس فآرس الـ...
أبو مصطفى : خير وش فيه ؟؟
الرجل و اهوة يطوي الورقة : بعدين تعرفون ..
قيس بلع ريقه : وشلون يعني تبون تاخذونا من بيوتنا و احنا ما نعرف وش السالفة؟؟ بعدين مصطفى مو هنا!!
الرجل طالع فيه بنظرة و طنش كلآمه .. و أشر للرجال اللي معه إنهم يقبضون عليهم ..
أبو مصطفى : بس .. ما يصير كذا قدام الجيران !! احنا نلحقكم ..
الرجل : مع الأسف .. مطلوبين حالاً ..
تقدموا رجال الشرطة من أبو مصطفى و يونس و قيس و امسكوا فيهم ... و طلعوا معاهم من البيت متوجهين فيهم نحو السيارة .. في الوقت اللي توجه الرجل مع رجال شرطة آخرين لباقي البيوت علشان يكمل القبض على المطلوبين .. طبعاً كل شي صار كان تحت مراقبة أم مصطفى اللي كانت مستغربه حدها من اللي قاعد يصير ... و خايفة على اولادها !!..


؛



~ بيـت أبو ليث ~ :

طبعاً ما كان في بالبيت غير ليث و أبوه ... أما راما و امها فكانوا في المستشفى ... صحى أبو ليث على صوت طرق عالباب ... استغرب .. من اللي بيجي في هذا الوقت !!! اول شي توقعه .. إن راما أو أمها صارلهم شي .. لكنه تفآجآ بثلآثة رجآل يتقدمهم رجل شخصيته قوية ...
الرجل بثقة : حضرتك نآصر الـ .. ؟؟؟
أبو ليث : ايه انا .. خير ؟؟
الرجل : مطلوب تتفضل معانا عالقسم ..
أبو ليث بصدمه و خآآيف و أول شي خطر في باله إن راما بلغت عنه : خير وش صاير ؟؟
الرجل : بعدين تعرف ...
و تقدم من أبو ليث رجلين و خذوه للسيآرة ... في حين توجهوا البقية لبيت أبو زيآد ...


؛



~ بيت أبو زيـآد ~ :

كانوا سهرانين في البيت كلهم سوا... و أبو زيآد كل شوي داقق على زيآد .. لانهم قلقوا عليه .. صآرله يومين ما بين ولا احد يعرف عنه خبر ... تفآجئوا بجرس الباب يندق ... أم زيآد ركضت للباب تفتحه لأنها توقعته ابنها .. لكن صوت أبو زيآد وقفهآ ..
أبو زيآد : خليكِ أنا بفتح ...
تقدم أبو زيآد من الباب و فتحه ... شآف ثلآث رجآل .. خآآف مرة و أول شي خطر في باله إن ابنه زيآد صارله حآدث أو شي ..
أبو زيآد بخوف : خير في شي ؟؟
الرجل و اهوة رافع حاجب : انت بسآم الـ .. ؟؟
أبو زيآد : ايه انا !!
الرجل : مطلوب معانا للقسم .. و مطلوب بعد .. زيـآد الـ ... و عآدل الـ ..
أبو زيآد باستغراب : خير وش صاير ؟؟؟ عآدل و زيآد مو هنآ
الرجل : ويينهم ؟
أبو زيآد : زيآد مندري عنه و عآدل متزوج و فبيته ..
الرجل و هوة بدا يشك في زيآد : خذوه معاكم .. و اعطينا عنوان بيت عادل ..
طلعوا من البيت و أم زيآد بدت دموعها تنزل و اهية خايفة على زوجها و اولادها و مو عارفة ايش السالفة !!


؛



~ زيـآد ~ :

كان رامي نفسه باهمال على الصوفة .. و غاطط في نوم عميق ... وجهه شاحب .. لحيته بدت تطلع و مو مهتم بشكله أبد .. صحي على صوت رسآلةمن جوآله .... تأفف في داخله .. لانه كان معتبر النوم هو أفضل مهرب له من الواقع اللي يعيشه ... فتح الجوال ... شاف اسم بشاير .. تأفف أكثررر .... فتح الرسـآلة و تفآجئ بمضمونهآ ...
" أم رآمآ في المستشفى جاتها جلطة و للحين ما احد يعرف ايش صار معاها .. رآمآ سوت عملية زآيدة و اهية الحين في المستشفى و تعبانة حيل و حالتها زفففت ... و يونس طول الوقت شمتان فيها ... و انت خليك على حالك كذا .. لا تساعدها و لا تساوي شي .. مدري ايش اللي محببها فيك .. "
كان منصدم من كل اللي مكتوب في الرسآلة .. بس اللي صدمه أكثر اهوة آخرر كلمة قآلتها بشآير " ايش اللي محببهآ فيك " .. يعني اهية تحبني ؟؟؟؟ رآمآ تحبني ؟؟ معقوول ؟؟؟؟ لا .. لو تحبني ما كانت سوت كذا !! ما كانت خدعتني و غشتني !!! بس اهية الحين في المستشفى و انا لازم اتطمن عليها و اعرف اخبارها !!! .. خلاص بكرا بروحلها ...


؛


~ عـآدل ~ :

كآن نآيم في الغرفة .. لكن دآنية كآنت قآعده تنظف البيت لانه كان مرة محتاس ... سمعت صوت الجرس يندق .. استغربت و خافت مررة .. طالعت من العين السحرية .. شآفت رجآل ثلآثة طول بعرض ..
دآنية : بسم الله من هذولا ؟؟!!
و راحت بسرعه للغرفة و بدت تصحي بعادل ..
دآنية : عآدل .. عآدل قوم ..
عآدل و اهوة يلف للجهة الثانية : اممممم
دآنية و اهية تحرك كتوفه : عآآآآدل قووووم في رجال عالباب ..
عآدل بدآ يصحى : وش فيكي ؟؟
دآنية : الباب يندق ..
عآدل عقد حواجبه و قام : من جايينا بهالوقت !!
مشى عآدل الين وصل الباب بخطوات ثقيلة .. بينما دآنية وقفت في المطبخ علشان تسمع الكلام ... فتح عآدل البآب ..
الرجل : إنت عآدل الـ... ؟؟
عآدل و اهوة عاقد حواجبه : ايه انا .. خير ؟؟
الرجل : مطلوب معانا للقسم ..
عآدل : لييش؟؟!!!
الرجل و اهوة طفش من هالسؤال : بعدييين تعرف .. يلا خذوه ..
اخذوه معآهم غصبن عنه و دانية واقفة في المطبخ و خااايفة مرة على عادل و مو عارفة ايش اللي قاعد يصير!!


؛


* ثـآني يـوم :

* في قسم الشرطة ...


بعد مآ عرفت العآئلة كلهآ سبب استدعائهم لقسم الشرطة .. الكل كآنوا مصدومين و مو مصدقين .. و كلهم قآلوا إن أكيد في غلط و سوء تفاهم في الموضوع ... لكن مع الأسف كل الدلائل كانت ضدهم .. طبعاً قيس كآن الوحيد اللي عارف بالسالفة .. و يتحلف باللي سوا فيه كذآ لو يعرفه إلآآ يذذبحه و يشرب من دمـه ... بس محتار الحين .. وقع نفسه و العيلة كلهآ في مشآكل مآلهآ آخر ...
أبو ليث : ولدك زيآد وينه يآ بسآم ؟؟
أبو زيآد تنهد : ولله مدري يآبو ليث .. صآرله يومين مو مبين ما ادري وين مختفي !!
أبو فـآرس بعصبيهه : ولله لو اعرف اللي سوا فينا كذا .. ولله أبآآكله بسنآآني ...
أبو زيآد : طول بآلك يبه .. إلا ما ينكشف كل شيي .. و سآعتهآ يآآ ويله منـآآآ ..
عآدل كآن سآدح نفسه عالأرض و يفكررر .... و متضآيق حيل من اللي صآر .. في الوقت اللي كآن سآدح نفسه فيه أبو مصطفى و يهدي نفسه قد مآ يقدر .. لأنه يآ دوب خآرج من المستشفى ...
طبعاً قيس خطرت له فكره جهنمية مآ تخطر على بـآل ابليس : امم .. طآلما تقولون إن زيآد مختفي صآرله يومين .. معناته أكيد اهوة ورآ هالسـآلفة ...
الكل التفت بسرعه لقيس و طالعوا فيه بنظرات استفهام ...
قيس بخبث : وش فيكم تناظروني كذا ؟؟ فكروا بالمنطق .. ليش اهوة الوحيد اللي مختفي للحين و ما بين ؟؟؟
أبو زيآد بخوف : اسكت يآ ولد .. انا مربي زيآد كويس و عارف شلون مربيه ..
قيس بخبث أكبر : ايه مثل عآدل ..
هنآ وقف عآدل عند هالكلمة .. وقآم و مسك قيس من بلوزته : هيييه انت .. احترم نفسك و الا برتكب فيك جريمة..
قيس : يلأآآ وريني ؟؟
عآدل عطآه بوكس : يلآ .. عالقليلة قعدتي هنا ما تكون عالفاضي ...
أبو زيآد قآم و بعد ولده : خلآص يآ عآدل اهدى .. مو وقتكم الحين .. المهم شلون بنخلص نفسنا من هالورطة !!


؛



~ بشـآيـر & رآمـآ ~ :

بشآير وصلهآ خبر من أمها باللي صآر ... زعــلت حيــل و احتارت .... و قآلت لرآمآ عن اللي صآر ..
رآمآ بتعب : يعني زيآد مطلوب معآهم ؟؟
بشآير بهم : ايه ....
رآمآ بصوت فيه الصيحة : يآ ربي من وين تيجيلنا كل هالمشاكل !!!
بشآير قآمت عندهآ و حضنتهآ : حبيبتي طولي بآلك ... إلا ما تنكشف القصة في الاآخر .. انتي توكلي على الله ...
رآمآ بصبر : حسبنا الله و نعم الوكيل ...
بشآير قآمت من عندهآ : يلآ أنا رايحة اجيب فطور ... انتبهي على نفسك ... ما اطول ربع ساعه و اكون عندك .. و لا تتحركي ترا رجلك لسآ ما طآبت ..
رآمآ ابتسمت ابتسآمة تمزج مآ بين " الألـم .. و الأمـل "
طلعت بشآير من عند رآمآ .... و صآدفت في طريقهآ الدكتور المسؤول عن حآلة أم ليث ...


؛



~ زيـآد & أنـور ~ :

طبعاً زيآد مآ عرف باللي صآر مع عائلته .. و الشرطة كلهآ تدوره في المستشفيآت و الفنآدق .. في الوقت اللي كآن فيه زيآد طآلع مع أنور ...
أنور باستفهآم : طيب و انت وين رايح الحين ؟؟
زيآد : ابروح عندهآ ..
أنور : الحين ؟؟ بعد مآ رميتها للوحوش تبي تروح لهآ ؟؟؟
زيآد بعصبيه : ترآك حيرتني .. يوم تقول لي لازم انقذها و اوقف معاها .. و يوم تقول لي ليش بتروحلها و بعد شنو ؟؟
أنور بهدوووء و برود أعصآب : لآآ .. أنآ أبيك تروح لهآ .. بس أبيك تكون متآكد .. إنها ما راح تكون مبسوطة بشوفتك ... ولآ رآح توثق فيك أو تحتمي فيك مرة ثآنية ... علشآن كذآ لآ تستغرب منهآ أي تصرف تتصرفه ....
زيآد نفث دخآن السيجآرة بملل ... : حرك حرك للمستشفى .. أنا لازم اشوفها لو ايش ما كانت النتيجة ..
أنور حرك رآسه بيأس من زيآد و الحالة اللي وصل لهآ ... و تحرك متوجه للمستشفى .. و كل ماآ توقع عينه بعين زيآد يشبعه من نظرآت اللوم و العتآب ... و زيآد كل شوي يحآول يهرب من نظرآت أنور له ....




؛




~ أم زيـآد & دآنـيـة ~ :

بعد مآ دانية عرفت باللي صار دموعها ما وقفت .. بس كانت طول الوقت تبكي بينها و بين نفسها .. لانها كذا .. ما تحب احد يشوف دموعها .. بعد مآ مسحت دانية آثار البكاء اللي على عيونها .. طلعت من الحمام و توجهت للصالة ...
أم زياد : خلاص حبيبتي ان شالله بيطلعون منها ..
دانية تمثل القوة : اكيد بيطلعون منها ... بس من اللي سوا كذآآ مييين
أم زيآد تنهدت بحيرة : آآآخ ولله مدري .. ابقوم اصحي حورية
دآنية مستغربة : ليش حورية ما راحت المدرسة ؟؟
أم زياد : لا ما وديتها اليوم ...
و قامت ام زياد و طلعت لغرفة حورية و بدت تعاني معاها ...
بينما دانية فقعدت على الكنب و بدت تدعي لزوجها الله يحميه و يرجعه سآلم ...


؛


~ رنـد & أم رنـد ~ :

كآنت أم رند قلقانة على أبوها مرررة .. عرفت السبب .. لكنها مرة قلقانة عليه و خايفة يصيرله شي .. في الوقت اللي كانت فيه رند خايفة على عادل ... و خايفة إنه يصير له شي و تتأجل ملكتهم أو تلتغي ... راحت رند و قعدت قدام أمها ...
رند : يممه ..
أم رند بعصبيه : نعم وش تبي ؟؟
رند مستغربة : ماما وش فيك ليش تتكلمين كذا معآي انا وش علآقتي ؟؟
أم رند تأففت بطفش : اففف .. نعم حبيبتي خير وش عندك ؟؟
رند لفت عنها بزعل : لا خلص مابي شي ...
أم رند : وش تبي يآ رند اخلصي
رند انهارت بالدموع : ماما انا خايفة يصير شي لعادل ..
أم رند قامت لها و حضنتها : لا تخافي حبيبتي .. ان شالله كلهم بيطلعون من هالمشكلة ..
رند : خلينا نروح عند بيت عمي أبو زياد ..
أم رند و اهية تفكر : طيب حبيبتي روحي البسي ..
رند باست امها و راحت بسرعه لغرفتها و بدت تجهز بنفسها ...


؛



* في المستشفى :
~ بشـآيـر & الدكـتـور ~ :

كانت منصدمة من الحالة اللي وصلت لها ام ليث .. ما توقعت يصير فيهآ كذآ ...
بشآير : طيب دكتور يعني انتوا ما عرفتوا وش سبب الجلطة ؟؟
الدكتور : اممم .. عالأغلب .. سمعت خبر صدمها .. وفاة شخص عزيز مثلاً ..
بشآير : آهآ .. طيب متى نقدر نشوفها ؟؟
الدكتور : أفضل بكرا ..
بشآير : ان شالله ...
التف الدكتور عن بشاير و اكمل طريقه .. في الوقت اللي كان في انور واقف و شافها مع الدكتور و زياد كان لاحقه بس ما شاف بشاير ...
بشاير اول ما شافت أنور غطت وجهها ..
زيآد وصل للطابق و شاف بشاير و راح لها ركض
زيآد بشوق : وين غرفة راما ؟؟
بشآير اشرت له عالغرفة .. و اهوة راح لها ركضض .. دخل للغرفة .. شاف راما منسدحة عالسرير ....
و ظلت بشاير برا تحت مراقبة عيون أنور .. اللي انقهر لما شافها واقفة مع الدكتور ..
عم الصمت بينهم لدقائق ... و بعدهآ ..
أنور : ليش كنتي واقفة تكلمي الدكتور ؟؟
بشآير استغربت من سؤال أنور و ما جاوبت ..
أنور و اهوة رافع حاجب : تكلمي ؟؟
بشآير : عفواً و انت ليش تسأل يعني ؟؟
أنور صحى على نفسه : آ.. آسف إني تدخلت آسف ..
بشآير لفت عنه و كملت في طريقهآ علشان تجيب شي تاكله اهية و رآمآ ..
أما عند رآمـآ و زيـآد .... دخل زيآد عندها لقاها منسدحة عالسرير و واضح على وجهها التعب .. كانت تناظر في الشباك .. و ما انتبهت لدخول زيآد اللي دخل بخطوات هادئة و مشى بخفة الين وصل للكرسي و قعد و صار يطالع فيها و اهية مو شايفته .. كان كل تفكيرها في المشاكل اللي صارت معاها .. و تدعي ربنا في داخلها إنه يساعدهم يتحملون كل هذي المشآكل ... لفت عن الشباك و شآفت زيآد انصددددمت فيه ما توقعت إنه يجيلها !!!
رآمـآ بصددمـة : زيـآآد ؟؟؟؟!!
زيآد حط راسه في الارض: شلونك ؟
رآمآ بصوت في العتاب و اللوم : مثل ما انت شايف ... خير وش عندك ؟
زيآد : احم .. لا بس جيت أتطمن عليكِ ..و على أمك ... قالتلي بشاير على كل شي ..
رآمآ بعدم اهتمام : آهآ ..
زيآد بحنية : في شي يعورك ؟؟
رآمآ < ولله ما في شي معورني غير قلبي > : شنو شايف انت ؟؟
زيآد تنهد : أناآ مدري ... رجلك كويسة ؟؟
رآمآ و اهية رافعة حاجب و منزلة الثاني : يهمك ؟؟
زيآد نزل عيونه في الأرض و سكت ...
رآمآ قآمت .. : عن اذنك انا بروح التواليت ...
و قامت من قدامه و دخلت للتواليت و طنشت نصيحة الدكتور إنها ما تتحرك من مكانها إلا اذا سمحولها .... بينما زيآد قعد ينتظرها في الغرفة .. كان في عنده كلام كثير يبي يقوله .. بس أول ما شآفهآ و كلمهآ نسي كل شي !!!



؛



* في الفندق :

دخل ثلآثة رجال شرطة للفندق .. يدورون على زيآد ..
الشرطي يسأل الموظف : أبسألك عن زيـآد بسـآم الـ ... نازل عندكم أو لاء !!
الموظف بدآ يبحث عن هالاسم في السجلات : ايه موجود ..
الشرطي : ممكن رقم غرفته .. أنا من الأمن و أبيه حـآلاً ..
الموظف : بس اهوة الحين مو بغرفته !!
الشرطي و اهوة عاقد حواجبه : أجل ؟؟
الموظف : ولله مادري جاله شب و طلعوا مع بعض .. اذا تبي تفضل استناه في الصالة ..
الشرطي هز رآسه بمعنى أوكك .. و مشى مع زملائه .. و قعدوا في الصالة ينتظرون عودة زيآد .. و شكهم في زيآد قاعد يزيد أكثرر ..


؛


~ بيت أبو زيـآد ~ :

دآنية كانت قاعده في بيت أبو زيآد و طفشآنه بروحهآ .. بشآير مو في البيت .. حورية و أمها مشغولين ..و دآنية قاعده بروحهآ .. قامت لبست عباتها و حطت نقابها .. و راحت للمطبخ ..
دآنية : يلآ أنا بروح بيتي الحين ..
أم زيآد : بدري حبيبتي ؟؟
دآنية ابتسمت : معلش خالتي .. لازم اروح الحين يمكن يجي أخوي يزورني ..
أم زيآد ابتسمت لهآ : ماشي حبيبتي مع السلامة ..
تقدمت منهم دانية و سلمت عليهم .. و طلعت من البيت .. ركبت مع السواق .. خرجت سيآرة دآنية في نفس وقت دخول سيارة أم رند .. رند شآفت السيارة تتحرك ..
رند : يممه من هذي اللي فسيارة عمي بو زيآد ؟؟
أم رند : مدري ولله .. الحين نسألهم ...
وصلت السيآرة و وقفت قدام باب القصر .. دخلت رند و أمها لبيت أبو زيآد و اهمة حزنانين مررة على اللي صار ...
أم رند : ألآ أقوول .. من هذي اللي طلعت من البيت قبل شوي ؟؟
أم زيـآد : هذي دـ
قآطعتهآ حورية بسررعه : بشآير هذي بشآيرر ..
أم زيآد طآلعت في بنتها و اهية مستغربة !!!
حورية ابتسمت لأمها و عمتها : رندد .. تعالي نطلع غرفتي ...
طلعت رند مع حورية للغرفة و بدوا يسولفون سوالفهم اللي مآ تخلص ...




؛





بـــــرررررررب لآآ حـد يرد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:26 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بـــآك >>


~ أمـل & عـلـي ~ :

أمل تظآهرت بالمرض علشان ما تروح للمدرسة ... قعدت في غرفتها من الصبح و قفلت الباب على نفسها .. و قعدت عالنت .. شافت علي أون لاين عالسكايب ... ما كلمته ... بعد خمس دقايق لاقته يتصل فيها ...
قامت بسرعه للمراية عدلت شكلها بسرعه و رجعت فتحت الكـآم ...
علي : صبــآآآح الورد
أمل : هلآ حبيبي ..
علي بزعل : هلآ حبيبي هآه ؟؟ هذي اخرتها يا حسونتي ؟؟ تقفلين الخط في وجهي ؟؟
أمل : آسفة حبيبي بس انت طلبت شي خرافي !!!
علي : وين الخرافي بالموضوع ؟؟ أنـآ حابب اشوفك بالفستان .. بعدين يمكن ما يعجبني و يكون مرة مفتوح !! و ما اخليكي تلبسيه ..
أمل نفخت بتردد : أففف
علي بابتسامة : حبيبتـي يـلآآ فدييتك !!
أمل : طيب .. خليك شوي ...
قآمت على خزانتها فتحتها .. طلعت منهآ فستان أزرق سمآوي يوصل للركبة أكمآمه توصل لنص الايد .. بسيط جداً و هآدئ .. لبست معه الكعب " و انتوا بكرامه " الازرق الغامق .. نثرت شعرها على كتفها بطريقة جميلة و لفت الكآم عليهآ ...
علـي صفررر : ايييييش هالجمآآل هذآآآآ
أمل بخجل : حلو؟؟؟
علي : يجننننننن.. بسسس .. ليه ما لفيتي الكام على نفسك و انتي تغيري ؟؟
أمل بصددمه : نعـــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي : ايش نعم ؟؟؟ حابب اشوف جسمك ؟؟
أمل قفلت الكام بسرعه و طلعت من النت .. و قعدت ساعه و اهية تحاول تهدي نبضات قلبها اللي تسارعت من الخوف ... و الصدمة ..




؛


~ بشــآيـــر & أنــور ~ :

كآنت بشآير قآعده على الكرسي تنتظر الأكل إلين يجهز .. بس تفكيرها مو هنآ ... تفكيرهآ كله في الرجل الجذاب اللي شآفته للمرة الثآنية .. اللي كل ما تشوفه تقعد تفكر فيه بالسآعات .. هالمرة تأملت في شكله أكثر ... لآحظت إن في جرح في مقدمة جبينه ... جرح مرة واضح .. لكنه مو مشوه منظرة أبد ... لآحظت لون عيونه العسلي الغآمق لأنه ما كان لابس نظاراته الطبية هالمرة ... لآحظت لبسه و انآقته ... تذكرت ريحة العطر الجذآبة اللي شمتهآ من قميصه و اهية مآرقة من جنبه ... ضحكت في دآخلهآ على تفكيرهآ بهالرجل : ههههه .. صدق إني تافهة .. هذاني شايفة الحب وش مسوي في راما و زيآد ... لعن بو الحب اذا ما كان في ثقة !!!

بالنسبـة لأنــور .. فكـآن فآقد أعصآبه لمآ شاف بشاير واقفة مع الدكتور .. يعني مو مفكر في أي شي .. و مآ قهره غير إنه لمآ سأل بشآير مآ عبرته .. و بالعكس .. استغربت منه سؤاله .. يعني اهية ما تفكر في نفس اللي افكر فيه !!!
أنور يكلم نفسه : انا ليش غيران عليها و انا حتى ما اعرف شكلها .. اصلا انا ما شفتها .. صحيح تهيألي إنها حلوة بس يمكن ما تكون كذآ ... من متى انا بدقق عالشكل !!! أنا اصلا اعطيت الموضوع أكبر من حجمه .. ليش أفكر فيها و اهية ما تفكر فيني ؟؟؟ افف طيب لييش كانت واقفة مع الدكتووور !! ههههههههههههههه .. ولله إني نجنيت !!



؛



~ أم زيـآد & أم رنـد ~ :

أم زيآد و أم رند تكلموا و فضفضوا لا و بعد تكلموا في موضوع الملكة و كانوا خايفين ان الملكة تتأجل ...
أم زيآد : طيب وش رآيك نقوم للمستشفى يعني نسأل عن رآمآ و أم ليث ؟؟!!
أم رند بغرور : بسأل عن أم ليث بس رآمـآ ؟؟؟ الله ياخذها طيحت وجهنا تبيني اسأل عليها بعد؟؟
أم زيآد : حرام عليكي ليش تقولين كذا ؟؟
أم رند بغرور أكبر : ولله الست راما جالنا من وراها بلاوي .. و مو بعيدة تكون اهية ورا المشكلة اللي دخلت رجالنا السجن !!
أم زيآد حركت رآسهآ بيأس و قهر من تصرفآت أم رند ... : أنا الحين ابكلم أم مصطفى علشان تيجي معانا ...


؛



~ كـرم & ســآرة ~ :

طلع كرم من بيته و توجه لبيت سآرة ... و وصل لعندهآ و اهوة فاقد الصبر ...
كرم بقلة صبر : هآه يآ سآرة وش صار معآكي ؟؟
سآرة و اهية تطالع في الساعه : امم .. نص ساعه و يكون أبو مصطفى عرف بكل شي ...
كرم : متأكده ؟؟
سآرة بابتسآمة مآيعه : ايه متأكده .. " طآلعت في رحمة اللي تكلم في الجوآل " و رورو سآعدتني ..
كرم سحب سآرة من يدهآ و بعد شوي عن رحمة : طيب .. اليوم بالليل ابشووفك .. و غمزلهآ ..
سآرة ضحكت ضحكة مآآيعه و مآآصخه .. حطت السيجآرة في فمهآ : أوكك ..
كرم طلع من البيت و اهوة مبسووط حدده إنه بيآخذ حقه من أم مصطفى ...
سآرة التفتت لرحمة .. و قعدت تسمع كلامها ..
رحمة : يآ أم غسآن اسمعيني .. أنا عارفة إنك كبرتي الحين و محتاجة للشغالة ..
أم غسآن بصرآمة : لا اله الا الله .. الحين انتي متصلة تقوليلي هذا الكلام اللي يلوع الكبد ؟؟
رحمة : آفـآآآ عليك .. احين انا كذآ ؟؟ الشرهة علي أنا أبفيدك !!
أم غسآن : يآ بنت الحلآل .. أقول لك أنا مآآ معي أجيب خدآآمة .. مآ معي فلوس !
رحمة : اتركي موضوع الفلوس علي ..
أم غسآن و اهية طفشـآنة : طيب طيب ... بعدين أكلمك و ارد لك خبر ... سلآم ..
قفلت معآهآ قبل لآ تقول أي كلمه ..
سآره : هآه ؟؟؟
رحمة غمزت لهآ : استني علي الين بكرآ .. وحيآآتك راح تقتنع
سآره : فديييييييييييييييتك ...




؛


~ أم مصطفى ~ :


كآنت قآعده في البيت و مرة مستانسة إن ما في احد حآسة بشوي حرية الحين .... تنآولت فطورهآ .. و قعدت حطت أغاني و بدت تدندن معآهآ ... مبسووطة إن أبو مصطفى ممكن يكون له يد في هالموضوع .. لانهآ خلآص حست إنها بترتاح منه ... شـووي .. دق جرس الباب ... ما اهتمت أم مصطفى لهالموضوع أبد .. و رآحت الشغـآلة تفتح البـآب ...
>< : يآ ليت تسلمي هذآ السيدي لآي رجآل في البيت ..
الشغآلة : هادر ..
>< : انتبهي .. لا تسلميه للحرمة ..
الشغآلة : هآدر بآبآ ..
طلع الرجل و تركها .. حرك من قدام الباب بسرعه ...
أم مصطفى رآحت عند الباب و الشغالة خبت السيدي ورآ ظهرهآ بسرعه : كومآري ؟؟ مين جآ؟؟
كومآري : اممم مو اهد !!
أم مصطفى عقدت حوآجبهآ : و شلون يعني مو أحد ؟؟ و وش هذا اللي مخبيته ورآ ظهرك ؟؟
كومآري بلعت ريقهآ : مآ في شي !!!
أم مصطفى قربت منهآ .. مسكتهآ و ثبتتهآ و اخذت منهآ السيدي ..
أم مصطفى بعصبيهه : وش هذا ها ؟؟؟
كومآري و اهية تبكي : اجا رجال و قال اتي هادا لآي بابا في بيت ..
أم مصطفى طالعت في السيدي و قلبته بين ايدينهآ : روحي شوفي شغلك !!!




؛




~ رؤى & جعفر " أبوهآ " ~ :

جآلهآ أبوهآ يزورهآ في البيت ... و اهية قالتله إنهم أخذو يونس للشرطة .. و طول الوقت تبكي و خايفه عليه ..
أبوهآ و اهوة يهدي فيهآ : خلآص حبيبتي اهدي .. ان شالله ما في شي ..
رؤى و اهية تشهق و تبكي : يبه شلون ما في شي و اهمة خذوه و للحين ما رجع ولا تكلم !!!
أبوهآ : حبيبتي أكيد بيتصل أو بيرجع .. أكيد مآ راح يختفي يعني.. بعدين انتي ما اتصلتي ف أمه ؟؟
رؤى و اهية هدت شوي : لا ما كلمتهآ ..
أبوهآ : طيب كلميهآ يمكن تعرف شي ؟؟
رؤى : ايه ولله صدق !! قآمت بحركآت بطيئة للغرفة " بطنهآ بدآ يكبر " و جابت جوآلهآ .. مسحت دموعهآ بسرعه و طلبت جوآل أم مصطفى .. رنت مررة مرتين ثلآآثة .. بس مآ ردت أم مصطفى ..
رؤى نزلت السمآعه و اهية مستغربة : مآ ترد !!!
جعفر : خير ان شالله .. طيب قومي حبيبتي معانا لا تضلي بروحك !!
رؤى : لآ يبه ما بتحرك من هنآ إلا لما اعرف شي عن يونس !!!
جعفر تنهد : طيب يبه اللي تبيه ..
طلع أبوهآ من البيت و اهوة متضآيق على بنته ..!!!!






؛


~ رآمـآ & زيـآد ~ :


طولت رآمآ في الحمآم .. و زيآد طفش و اهوة يستنآهآ ... كآن يبي يطق عليهآ الباب بس استحى و خآف يحرجهآ ... طلع من الغرفة مع دخلة بشآير ...
بشآير و اهية فاتحة عينيهآ عالآخر : وين رآمآ ؟؟؟
زيآد بعدم اهتمام : دخلت للحمآم .. صرلهآ من وقت دخلت عندها و اهية بالحمآم
بشآير : نعـــــــم ؟؟؟!!! شلون تخليهآ تتحررررررررررك ؟؟
زيآد خآف من ردة فعل بشآير : وش فيهآ يعني !!!
بشآير حطت الأكل عالكرسي و رآحت للحمام .. و صآرت تطق الباب : رآمآ ؟؟ رآمآ حبيبتي افتحيلي انا بشآير ... رآمآ سامعتيني ؟؟؟؟؟؟
بشآير بخووف : رووح جيب أي حد يفتحلنا البآب !!! رآح زيآد بسرعه و ظل أنور مع بشآير .. و بشآير طول الوقت تطق البـآب و لكن رآمـآ لآ حيـآة لمـن تنــآآدي ...






؛




~ أم مصطفى ~ :

كآنت قآعده في الصـآلة و تشوف الفيديوهآت اللي في السيدي .. انصددددددددددددددددمت .... و قآلت الحمدلله إن مآ في أحد هنآ و إلا كآن رحت فيهآآ .... رفعت جوآلهآ و بعثت رسآله لكرم : " ههههههههههههههههه تهددوني ؟؟ ترى الفيديو وصل .. بس انا اللي خذته.... زوجي مو هنآ يآ أذكـيـآآآء ههههههههههههههه الحين أنا بعرف شلون اتحكم فيكم !!! "
كررررم شآآف الرسـآلة كآآن فيه عقل و طــآآر .. و رآآح بسرررعه لسـآآآره ... بينمآ أم مصطفى تفآجئت بقدوم أم رند و أم زيآد ... لمت السيديات و الأغراض بسرعه و خبتهم في قلب الجريدة ..
أم مصطفى ابتسمت بارتباك : اهلآ و سهلآ اهلين !!
أم رند و اهية فآتحه عينيهآ عالآخرر : إنتي لسآ مآ لبستي ؟؟
أم مصطفى : يـ ـ يـلآ يلآ شوي و اكون جآهزة ..
طلعت أم مصطفى و معآهآ الجريدة بسرعه للغرفة .. و أم زيآد و أم رند استغربوا ارتبآكهآ !!
أم زيآد : وش فيهآ ؟؟!!!
أم رند : الله أعـلم !!!!
و قعدوا علكنب .. استغربوا إن أم مصطفى كآنت تشرب قهوة و عصير و تآكل جآلاكسي بعد !!!! يعني مو مضآيقهآ فرآق أولآدهآآ !!!





؛



~ دآنـيـة & عـمـآد ~ :

عمآد عصب لمآ سمع إن عآدل في السجن الحين !!
عمآد : يعني شفت شنو جآلنا من ورآه ؟؟!!!
دآنية و اهية تهدي فيه : يآ خوي أنا عارفة إنه مظلووم .. عآدل مستحيل يكون له يد بالقصة !!
عمآد : يعني انتي عارفة شسالفة ؟؟
دآنية : لآ مو عارفة .. بس اعرف عادل منيح و اعرف انه ما يحب يتعرض للمشآكل
عمآد بتهديد : اذا ما رجع عادل لبيته خلال يومين .. ولله ما بتظلي قاعده عنده !!
طلع من البيت معصصصصصصب و حالف يمين إن لو كان لعادل يد بهالقصة ما يخلي دانية على ذمته ثانية وحده.. أما دانية فانهارت و ما قدرت تمسك نفسهآ اكثر .. انفجرررت بالبكاء .. خآيفة على عآدل .. و عـآرفة في نفس الوقت إنه مآله يد بشي !!





؛




~ هـآنـي & يـوسـف ~ :


هآني كآن وآعد يوسف إنه يدفعله مبلغ كبير اذا صآر اللي في باله و بلغ عن قيس ...
هآني بعصبيه : أنا قلت لك تبلغ عن قيس .. مو عن العيلة كلهآآ
يوسف : ولله هذا اللي قدرت عليه !!! بعدين لو قلت عن قيس بيعرفون إن لنا يد في الموضوع !!
هآني : ع كل حال لازم تعرف إن المبلغ اللي ابدفعه رآح ينزل للنص !!
يوسف و اهوة فآتح عينيه عالآخر : نعععععععم ؟؟؟؟
هآني : ولله اللي سمعته ؟؟
يوسف سكت و قعد يتوعد في هآني : " مثل مآ وقعت قيس .. ولله الا اوقعك يآ هآني .. "



؛





~ رآمـآ ~ :


جآت الممرضة مع زيآد .. و فتحت البـآب بالمفـتآح الاحتيآطي اللي معآهآ ... اندهشووووا .. شآفوا رآمآ بالأرض و الدم معبي الأرض تحتهآ .. بشآير شآفت المنظر هذآ تجمدت في مكآنهآ ... بينمآ زيآد ركض لهآ و حآول يصحيهآ بشتى الطرق و اهوة ميييت خووف عليهآآ ...
زيآد : حبيبتي رآمآ !! اصحي .. تسمعيني يَ قلبي ؟؟
مآآ في أمــل ....
شآلوهآآ الدكـآترة بسـرررعة بعد مآ عرفت الدكتورة وضعهآ .. و خذوهآ لغرفة العمليـآت ....





؛





‏​‏​‏​- أبي تمطِرر 
وَ أبي لا مِن : تاهَت الخطوَة !
. . گذا أغفى '
وَ أصحَى مع : هبُوب الرّيح
وَ صُوتٍ لِلمطر يربِت ..
على گتفي : مساء الخِير ?
مساء - الراحه
.. گذا ينزِل وُ مِن بدرِي !
أبي يسرِي على : گفيّ $'
أبي .. أغررق !
أبي .. أصحَى وَ أبي أخضَع
وَ أبي .. أجفَى وَ أبي .. أرحَل '



~ مــنــقــولــة ~




‘, ‘ ,




نهــآيـــة البــآرت ...

توقـعـآتـكـم ...

1- ايش صآير مع رآمـآ و ليش طآحت عالأرض ؟؟؟
2- ايش بيسوي كرم بعد مآ عرف إن أم مصطفى أهية اللي استلمت الفيديو؟؟؟
3- العيلة رآح تدرى إن قيس اهوة ورآ كل هالبلآوي ؟؟؟
4- شك الشرطة في زيآد رآح يوقع التهمة عليه ؟؟
5- أمــل ؟؟؟ بدآ علي تمآدى معآهآ .. رآح توقفه عند حده و لآ كالعآدة رفض في البدآية و تخضعله بالنهآية ؟؟
6- يآ ترى فعلاً ممكن عمآد يطلق دآنية أخته من عآدل ؟؟؟
7- ايش صآر مع أم ليث و ليش بشآير كآنت مصدومه ؟؟؟
8- يوسف اتوعد في هآني .. تتوقعون وش ممكن يسوي ؟؟؟
9- الشغآلة كوماري ممكن تقول إنهآ استلمت فيديوهآت و أم مصطفى خذتهم منهآ بالغصب ؟؟؟



نـلـتـقي بإذن الله في البـآرت " الثـآمـن عـشر " .. أتمنى يكون هذآ البـآرت نـآل إعجـآبـكم ....
انتظرووني ^^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:29 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( المكان ) ! ونفس - ترتيب , الكلام - !
أسّترحّ - طيفك , ولكنْ ! - ماسْترحت )

والله , أنْه ما على , الذكرى - السلام !
عن دروب الحلم , شفْني - ما نزحت !

أرّتجف - والبرّد ... عيى - ( لا ينام ) .. !
وين أسافر , عن ... حنيني : لو سمحت !




~ مـنـقـولـة ~



‘ , ‘ ,





السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ... عسآكم بخـيـر جميعاً .... الآن صآر موعد نزول البـآرت الثـآمن عشـر .. أتمنى لكم قرآءة ممتعة ...




البــ [ الثـآمـن عـشـر ] ــآآرت :





‘ , ‘ ,






* في قسم الشرطة :


طلب عآدل يقآبل المسؤول في القسم ... علشان يكلم دانية و يطمنها عنه ...
الشرطي بصرآمه : قلت لك ما اقدر أخليك تكلمها .. لأني كذا بسمح للكل يتكلمون ..
عآدل : طيب يعني وش فيها اذا كلمنا حريمنا و طمناهم عنا .. مو كافي انكم خذتونا من بيوتنا نصف الليل من غير ما يدرون !!
الشرطي عصب : احترم نفسك ايش تكلم خويك إنت ؟؟
عآدل : لآ يآ سيدي بس كذآ مآ يصير..!!
الشرطي : روح روح الحين .. بعد شوي اخليكم كلكم تتكلمون ..
عآدل طلع من المكتب و اهوة معصصصصصصب و خايف على دانية و يبي يطمنهآ بس مو قآدر ولا في أي طرييقة !!



؛



~ رنـد & حـورية ~ :

قعدت حورية مع رند بغرفتها .. تكلموا شوي و سولفوا و رند كانت كل ما تيجي سيرة المدرسة قدامها ينحرق قلبها لانها مشتاقة حدها لربيعاتها .. رند غيرت الموضوع و تكلمت عن تجهيزها لملكتها ...
حورية بقهر واضح : مبسوطة على نفسك ؟؟
رند : وش فيكي حورية ؟
حورية : لو كان فعلاً عادل حاول يغتصبك ما كنتي وافقتي عليه .. بس انتي تبيه من زمان و هذي الحركة انا اعرف وش قصدك منها
رند ارتبكت : لا هالكلام مو صحيح !! أنا لو ما جدي اللي قال لي اوافق ما كنت بوافق ..
حورية و اهية رافعة حاجب و منزله الثاني : أجل ليش مبسوطة مرة و انتي تجهزي لملكتك ؟؟
رند قامت من قدام حورية و حاولت تتهرب : امم ما تبي تفرجيني فستانك ؟؟؟
حورية تنهدت بألم : أوريكِ فستاني لما يخرجون .. مو الحين ..
رند قعدت مرة ثانية : حورية ؟؟ ليش خذوهم ؟؟
حورية : ولله مدري يا رند مدري .. خآيفة مررة ..
رند حطت يدهآ على كتف حورية : معلش حبيبتي .. ان شالله خير ...




؛


~ رآمـآ ~ :

بعد مآ شآلوهآ الدكآترة .. و دخلت الدكتورة مع مجموعة من الممرضات .. انتظر زيآد و بشآير و أنور قدام غرفة العمليات أكثر من نصف ساعه ... و كآنوا في قمة توترهم .. و مو عارفين ايش السبب في النزيف اللي تعرضت له ...
بعد شووي .. طلعت الدكتورة من الغرفة و كان واضح عليها اثر التعب ...
زيآد : هآه دكتورة طمنينا؟؟!!!!
الدكتورة بقلق : من زوجهآ ؟؟؟
كلهم طآلعوا في بعض مستغربين و مو عارفين ايش يقولوا ...
زيآد : أنآ زوجهآ .. خير وش صاير معآهآ ؟؟
الدكتورة بأسى : المريضة تعرضت لنزيف حآد بسبب عملية الاجهاض اللي عملتها قبل فترة مو طويلة ..
الكل في حـآلة صددددددددددمه
زيآد : اجهآآآض ؟؟؟؟؟؟؟!!
الدكتورة عقدت حواجبها : ايه .. ليش ما تدري؟؟؟
زيآد مسح وجهه بيدينه : طيب .. وشلون وضعهآ الحين ؟؟؟!!!
الدكتورة : قدرنا نوقف النزيف الحمدلله ... لكن عملية الاجهاض ما كانت لصالحهآ أبد .. الرحم متأذي بشكل فظيع و مع الأسف راح نضطر نسـتأصله
بشاير شهقت و حطت يدها على فمها
زياد : طيب دكتورة أقدر أشوفها؟؟
الدكتورة : الحين اهية نايمة .. لا صحيت و كانت حالتها كويسة أخليكم تشوفونها ..
زيآد هز رآسه بأسى على حالة راما : طيب دكتورة مشكورة ..
رآحت عنهم الدكتورة .. و كلهم كآنوا في حآلة صدمة و مو مستوعبين اللي سمعوه " رآمآ حآمل !! و سوت اجهآض ؟؟!! "
زيآد مسك بشآير من كتوفهآ و حركهم بقوة و قآل بعصبيهه : بشآآير ايش اللي سمعتــه ؟؟؟؟!!
بشآير تبكي : ولله مدري يآ زيآد أنا الحين عرفت معآكم ولله ما كنت عآرفه
زيآد بعد عنهآ بهدوء .. و قعد عالأرض و حط رآسه بين ايدينه ...
أنور تقدم منه و نزل لمستوآه .. حط يده على كتفه : زيآد ... وكل أمرك لربك ..
زيآد : لآ إلـه إلا الله ...
أنور : قوم خلينا نروح للفندق نقعد و نتكلم ..
زيآد : و بشآير ..
أنور طآلع في بشآير و رجع نظره لزيآد : عآدي لا تخاف عليها .. يلآ قوم ...
قآم زيآد مع أنور و طلعوا من المستشفى .. و زيآد نفسيته كل يوم تتحطم أكثر و يكره حيآته أكثر ....



؛



~ كرم & سـآرة ~ :

بعد مآ وصلت الرسـآلة لكرم ... انجن جنووونه ... " الكلبــــة !!! شلون خذته شلوووووووووون " ركب سيآرته و حرررك بسرعه لبيت سآره .. و أول مآ دخل عليهآ مسك من ايدهآآ و شد عليهآآ بقووه ..
كرم بعصبيه : غـبــــيــــــه !
سآرة و اهية خآيفة من عصبيته : وش فيك !!!
كرم رمآهآ عالصوفآ : الفيديو الحين في ايد ام مصطفى و اهية اللي اخذته ..
سآرة عدلت جلستهآ : شتقول إنت ؟؟؟!!!!!
كرم و اهوة يهدي نفسه : عندك نسخة ثآنية من الفيديو ؟؟؟
سآرة بلعت ريقهآ : ايه عندي
كرم هدى شوي .. : ابيك الحين تتصلي في الغبي اللي بعثتيه ..
سآرة : وش تبي منه .. خلاص انا بتصرف
كرم قام و هددها : خلال يومين اذا ما يوصل السيدي لابو مصطفى ولله لاكون ذابحك ...
طلع من عندها كرم و تركها مع أحقادها ... و تتحلف فيه ... بس في نفس الوقت خايفة منه






؛



~ في الفندق ~ :

وصل زيآد مع أنور للفندق .. و ما كانوا عارفين باللي صاير لأن بشاير ما قالت لهم .. أول ما وصل زيآد تقدم منه رجل الشرطة و كلمه بصرامه ..
الرجل : انت زيآد الـ ... ؟؟؟
زيآد و اهوة رافع حاجب و منزل الثاني : ايه انا .. خير ؟؟
الرجل : تفضل معانا عالقسم ..
زيآد : ليش ؟؟
الرجل تجاهل السؤال .. و تقدم منه رجلين اثنين و مسكو فيه ..
أنور باندفاع : ويين ماخذينه و ليش ؟؟
الرجل عطا أنور نظرة : مو شغلك ..
طلعوا من الفندق مع زياد و حطوه في السيارة و حركو و لحقهم أنور و اهمة الثنين مو عارفين ايش اللي صاير ولا حتى عندهم فكرة عن الموضوع كللله ..






؛






~ أمـل & حـلآ ~ :

في غرفتها كانت قاعده بفستانها الأرزق اللي ما غيرته .. سآدحة نفسها عالسرير و تقضم اضافرها .. و تفكيرها كله في علي .. محتارة في طلباته اللي مالها نهاية ولا لها اي تبرير أو تفسير ... " ليش علي يطلب مني كل هالطلبات هذي؟؟ معقول وصلت فيه بالنهاية انه يطلب مني يشوف جسمي ؟؟؟ يا ربي ... واضح انه يبي يتسلى و ما يحبني .. لو كان يحبني ما كان طلب مني هالشي !! بس يا الله انا حبيته وش بسوي الحين ؟؟!!! حتى لو احبه ما راح اسمحله يتمادى معاي أكثر من كذا !! " قطع عليها تفكيرها صوت جوالها ... كانت المتصلة حلآ .... ابتسمت أمل و ردت عليها بطيبة ..
أمل : هلآآ حلوووش
حلآ بزعل : وينك يالقاطعه لا تتصلي ولا تسألي ؟؟
أمل بعنآد : أنا القاطعه ولا انتي ؟؟؟ انتي اللي لازم تسألي عني و عن دراستي
حلآ : طيب طيب .. أقول فاضيين اليوم ؟؟
أمل بابتسآمه وآسعه : أكييد
حلآ : أبآجي أنا و غسان و جنا عندكم ..
أمل : أهلاً و سهلاً ...
حلآ : هلآ فيكي حبيبتي .. المسا نكون عندكم ان شاء الله
أمل بفرحه : أوككك روحي بروح أقول لامي .. سلآآآم
حلآ : مع السلامة ...
قفلت أمل السماعه و اهية مبسوطة حدها إن حلا بتزورهم اليوم ... قامت بسرعه غيرت فستانها و اهية متناسية موضوع علي .. و طلعت و قالت لأمها إن حلا بتزورهم اليوم مع غسان و بنتها ...






؛




~ حورية & سيف ~ :

رند نزلت للصالة و قعدت تشوف تلفزيون .. طفشت من قعدتها مع حورية لأنها كلها عبارة عن لوم و عتاب و كأنها تقول لها أنا عارفة إنك مسوية فلم على العيلة كلها و انتي اللي مثلتي إن عادل كان يبي يعتدي عليكي .. علشان كذا فضلت انها تتهرب و تقوم من عند حورية .... بينما حورية .. فكانت قاعده على مكتب الدراسة حقها ولابسة بلوزة بيضاء مسكرة بأكمام طويلة مع فيزون أسود ضيق و فاردة شعرها على كتفها بحرية .. كانت فاتحة الكتاب قدامها بس مو مركزة فيه أبد ... تفكر بكل الهموم اللي طاحت عليهم مرة وحده .. و فجاة .. دق جوالها .. طالعت في الاسم و تذمرت في داخلها " هذا وش يبي مني ؟؟؟ "
رفعت السماعه بعد تردد طويل .. ما كانت تبي ترد ... بس في النهاية طفشت و ردت ..
حورية بدون نفس : نعم ؟؟؟
سيف : حورية وش فيكي ليش تكلميني كذآ ؟؟؟
حورية بمسخرة : وشلون تبيني اكلمك ؟؟ اغنيلك مثلاً ؟؟
سيف بعصبيه : وش صار عليكي ؟؟ انا احبك حورية
حورية بنبرة تهديد و صبرها خلاص نفد : سيف .. اتركني بروحي .. ولا تخليني اضطر اعلم اخوي ...
قفلت السماعه في وجهه و اهية حدها معصبة منه و من تصرفاته .. مو ناقصها سيف يجي يزود عليها همومها .. و حلفت يمين إنه اذا رجع اتصل فيها انها رح تقول لزياد ...




؛



* في المستشفى :

كانت بشاير قاعده قدام راما اللي نايمة بعد ما سوولها العملية .. و واضح عليها آثار البكاء و الحزن على حالة راما ... و شوي .. انفتح الباب و تقدمت أم زياد و أم رند و ام مصطفى من بشاير ...
بشآير أول ما شافتهم وقفت ..
أم زيآد : حبيبتي شلونك ؟؟
بشآير تنهدت : بخير يمه بخير ..
أم زيآد لاحظت التعب على بشآير : خلاص حبيبتي روحي انتي البيت و ارتاحي .. و احنا بنظل عند راما ..
بشآير و اهية تحرك رقبتها من الألم : لا يمه .. ابتطمن على راما أول ..
أم مصطفى : ليش وش فيها ؟؟
بشآير توهقت : هآه !! لا ما في شي بس تعبت شوي ..
أم مصطفى : سلآمتههآ ..
بشآير : الله يسلمكم ..
طبعاً كآنت أم رند واقفة من بعيد و قرفانة تقرب من راما لانها برأيها خربت سمعة العيلة ...
أم رند تتكلم من أنفها : و .. ام ليث شلونها ؟
بشآير تنهدت بأسى : مسكينة خالتي أم ليث .. الجلطة اللي جات لها سببتلها شلل نصفي :\
الجميع في حآلة صدددمة ..
بشآير و اهية فيها الصيحة : مسكينة راما من وين بتلاقيها ..
أم رند و اهية رافعه حاجب و منزلة الثاني : ليش ان شالله وش فيها معكر عليها مزاجها ؟؟؟
بشآير طالعت في أم مصطفى : ولله انتو تعرفون وش فيها ...
طلعت بشاير من الغرفة متوجهة للكفتيريا تطلب قهوة علشان تصحصح شوي ... لازم تفهم من راما سالفة الاجهاض!!



؛



* في قسم الشرطة :

سمحوا لعادل يكلم زوجته .... و عادل كان مرة مبسوط انه بيكلمها و خايف عليها ... دق عآدل عالبيت و كانت دانية سادحه نفسها عالصوفا في الصالة و مرة مخنوقة و متضايقة .. قامت على صوت الجوال .. شافت الرقم غريب ردت بسرعه ..
دآنية : آلووو
عآدل : دآنيية
دآنية بلهفة : عآدل حبيبي انت بخير وش صاير ليش خذوك معاهم ؟؟
عآدل : حبيبتي انا بخير المهم انتي طمنيني عنك ؟؟
دآنية : أنا كويسة حبيبي .. قلي بسرعه شسالفة ؟؟؟
الشرطي من عند عادل : يلا انتهى وقتك
عآدل بعجلة : حبيبتي أرجع أكلمك بعدين بآآي
" طووووط " قفل الخط ... اتضايقت مررة انها ما عرفت تتكلم معاه زين ولا تعرف شسالفة .. بس حمدت ربها إنها سمعت صوته و اتطمنت على أحواله ...


بينما زيآد .. وصل لقسم الشرطة و اهوة مو داري بالسالفة كلها ... و ما كان متوقع إنه بيلاقي العيلة كلها هناك ... أول ما شافهم انصددم ...
زيآد يطآلع في أبوه : يبه ؟؟ شتسوي هنا ؟؟؟
أبو زيآد بعصبيه : انت وينك مختفي صآرلك يومين ؟؟
زيآد زفر : يبه اقول لك وش تسوي هنا ؟؟ و انا ليش جابوني هنا ؟؟
أبو زيآد : (( .................................................. ............)) قآل له السالفة ..
زيآد مصدووم و ما نطق ولا بكلمة ..
قيس بخبث : و بما انك كنت متخبي لمدة يومين ... فأكيد إنت اللي ...
قآطعه زيآد و مسكه من بلوزته و اهوة مو طايق يشوفه : إنت الوحيد اللي تعرف انا ليش كنت مو موجود ..
قيس هد نفسه من زيآد بقوة : ههههههههههه .. هد نفسك ... بكرا يذوب الثلج و يبان المرج ...
يونس : ههههههههههههههههههههه
زيآد طالع فيهم ثنينهم بقرف و تفل عالأرض ... و لف عنهم و اهوة مصدوووووم و مو مصدق .. و مو قادر يستوعب هالمشاكل كلها من وين طاحت على راسسه !!





؛






~ يوسف ~ :

انقهر من هاني و اسلوبه معاه .. و اكتشف ان مو بس قيس يخدع و يمكر .. برضه هآني مثله ... فقرر إنه يبليه و يوقعه مثل ما وقع قيس ... كان قاعد مع رجال و يتفقون على خطتهم ...
يوسف بمكر : ولك علي المبلغ اللي تبيه و مصروف عائلتك و اولادك و زوجتك أنا بأمنه لك .. هاه شرآيك ؟؟؟
غيث بتردد : ولله مدري مدري .. يعني هالموضوع فيه مخاطرة ..
يوسف : يا غيث .. اسمعني .. هذا العرض اللي اقدمه لك ما اظن انه راح يتقدم لك مرة ثانية .. فكر كويس ...
غيث : طيب طيب ... بفكر و اردلك خبر ..
يوسف غمزله : صدقني اذا سمعت كلامي راح تكون مرتاح ... و انا اوعدك ما أغدر فيك ..
غيث : طيب بردلك خبر ..
يوسف اعطاه ورقة : هذا رقمي ... أبيك تردلي خبر اليوم الساعه 12 بالليل ... و يآ ليت يكون ايجابي ....
غيث قآم و اهوة مترردد : ان شاء الله .. سلام ..
يوسف : مع السلامه ...
ركز يوسف ظهره عالكرسي .. و ابتسم بمكر " هه .. مفكر نفسك انت الوحيد اللي تعرف تشتغل؟؟ أنا بوريك الحين الشغل على أصوله "





؛



مضى النهآر ببطئ شديد على أبطالي .. كل واحد له هم يفكر فيه .. و ما أحد عآرف ينبسط شوي بحياته .. لكن كلهم متوكلين على ربنا و عارفين إن ما بعد الشدة إلا الفرج .. غابت الشمس معلنة عن ليل أسود يخبئ في طياته الكثير ...


~ أمـل ~ :


بدت تجهز نفسها بحماس لوصول أخوها غسان و زوجته و بنته اللي اشتاقت لهم مووت .. صارلها فترة ما شافتهم .... لبست بلوزة صفراء بنص كم سآدة .. مع سكيني أسود .. و لبست كعب أصفر فاقع " و انتوا بكرامه " حطت كحل أسود في عينيها مع جلوس شفاف لآمع و لفت شعرها بكعكة بشكل حلو .. كان شكلها حلو و بسيط .. بعد ما خلصت لبس .. طلعت للمطبخ و بدت تساعد أمها في تحضر الحلو و الفواكه ... كانت قاعده تغسل الفواكه في المطبخ و أمها جنبها تشوف الحلى بالفرن ... دق جوال أمل .. طالعت في الرقم " علي " ... انسحبت بهدوء من المطبخ و دخلت لغرفتها و قفلت الباب على نفسها ...
أمل بهدوء : آلو
علي بعصبيه : انتي وش سويتي اليوم ؟؟؟ انا لعبة عندك كل شوي تسكرين في وجهي ؟؟
أمل بهدوء أكبر : يا ليت تهدي شوي ... علي انا بنت محترمة و انت لازم تفهم هالشي ... ما وصلت فيني إني أخلع ملابسي و اوقف قدامك ربي كما خلقتني ... اذا تحبني .. حبني مثل ما انا ... مو مستعده أرخص نفسي علشان أعجبك .. و الحين أنا مشغولة .. سلام ...
قفلت معاه و طلعت بسرعه من غرفتها قبل لا يحس عليهآ احد .. ورجعت للمطبخ تسآعد أمها ...




؛





~ سآرة & حمد ~

طلبت سآرة من حمد إنه يجي البيت ... تبي تكلمه و تشوفه .. و تفهم منه اللي صار بالضبط ...
سآرة و اهية حاطة رجل فوق رجل و السيجارة في فمها : ابي الفيديو يوصل لأبو مصطفى بالذآآآآآآت ...
حمد : بس انا قلت للشغالة تعطيه لأي رجال في البيت ..
سآرة و اهية تنفث دخان السيجارة : الحين مادري وش صار و شلون وقع السيدي بين ايدين نهى .. المهم أبي الفيديو يوصل باليد لأبو مصطفى أو واحد من أولاده ..
حمد قآم : تآمرين أمر ..
سآرة أشرتله عالباب : الله معك ...
طلع حمد من عندها و اهية قعدت تفكر بكرم و متضايقة منه و من عصبيته عليها .... و تمووووت و تعرف شلون أم مصطفى خذت السيدي من الشغالة ...





؛



~ رآمـآ ~ :


بدت رآمآ تصحى شوي .. و كانت قدامها بشآير .. أما أم مصطفى و أم رند و أم زياد كل وحده رجعت بيتها .... بشآير اهية الوحيدة اللي وقفت مع راما في كل مشاكلها ..... رآمآ غمضت عيونها مرة ثانية تعبيراً عن الألم اللي تحس فيه ...
قامت لها بشاير و حست عليها إنها صحت ... مسحت على جبينها بحنية
بشآير : انتي كويسة ؟؟؟
هزت رآمآ رآسهآ بمعنى ايه بدون ما تتكلم ...
بشآير قعدت قدامها : وش سالفة الاجهاض يآ راما ؟؟؟
رآما فتحت عيونها مستغربة ..
بشآير : وش فيكي ؟؟ انا عرفت بكل شي .. قوليلي وش سالفة الاجهاض و ليش أنا ما ادري عنها ؟؟؟
رآمآ بلعت ريقها بصعوبة و لفت وجهها عن بشآير ...
بشآير تنهدت : طيب اذا تعبانة الحين خلاص لا تتكلمي ... بس بعدين ابعرف كلل شي ..
رآمآ رجعت نظرها لبشآير و قالت و الدمعة في عيونها : أبي أمي
بشآير بعد ما تذكرت وضع أم رآمآ زعلت مرة عليها قآمت عندها و حضنتها : اذا تحسنت صحتك انا باخذك لها و بخليك تشوفينها ...
رآمآ و اهية تمسح دمعتها : ليث وينه ؟؟؟؟
بشآير ابتسمت لها : لا تخافي حبيبتي .. امي ودت السواق جابه لبيتنا ...
رآمآ برآحه : طيب ...
بشآير قآمت من عندها : يلا حبيبتي نامي و ارتاحي ... و بكرا ان شاء الله تكوني تحسنتي ...
رآمآ نآمت بهدوء و اهية ناسية كلل شي صار بعد ما خلت زياد و دخلت للتواليت " و انتوا بكرامة " ..




؛



* في قسم الشرطة :

كآن قاعد عادل مع زيآد بعد ما شافه بس لسا ما تكلموا في سالفة رآمآ... كان كل واحد قاعد بروحه .. راح عادل و قعد مع زيآد و قرر يسأله عن موضوع رآمآ ....
زيآد بطفش : عآدل الله يخليك خليني بروحي ولله ماني خلقك
عآدل : بس انا لازم افهم اللي صاير .. ليش رجعتها للبيت و اختفيت بعدها ؟؟!!!
زيآد بهمس : بعدين أقول لك .. لآ نآموا الكل ..
عآدل بعناد : مآبي .. ابفهم الحين ..
تنهد زيآد بأسى .. و بدا يتذكر كل شي صار بالتفصيل .. و يرويه لعادل و قلبه يعتصر من الألم ...





؛






~ بيت أبو غسـآن ~ :

اجتمعت العائلة كلها و كانوا مرة مبسوطين بهالجمعه ... سولفوا و ضحكوا و انبسطوا .. و صااار وقت اعلان المفآجأة ....
غسآن بصوت جهوري : اسمعــوووني كلـكــم ...
الكل التفت لغسان و انتبهوا له ..
غسآن و اهوة يمسك ايد حلآ : بعد أشهـرر .. راح يكون لبنتنا جنـآ أخ أو أخــت ..
أمل صررخت : وآآآآو ونـآآآسهه
أم غسآن بفررحه كبيرة : ألف ألف مبروك يآ ولدي ألف مبروك .. مبروك حبيبتي ..
غسـآن و حلآ بأصوات متفرقة : الله يبآرك فيكِ ..
أبو غسآن : الحمدلله حبيبي الحمدلله .. مبـآرك إن شاء الله .. تقومي بالسلامة يا بنتي ..
حلآ بخجل : ربي يسلمك عمي ...
أمل قربت من حلآ و ضمتها : يالخايسة كذا ما تعلميني؟؟؟ المفروض أنا أكون أول من يعلم ؟؟
حلآ : هههههههه لآ هالمرة قررت أفآجئ الجميع ..
أمل : تقومين بالسلامة حبيبتي ...
حضنت أمل جنآ : رااح يصير عنددك أخوو أو أخت تتأمرين عليهم يا فصعوونة
الكل ضحكوا على حركات أمل الطفولية .. و قضوا سهرتهم باستمتاع و اهمة مبسوطين و ما على قلبهم هم ...





؛





* ثـآني يــوم :

* في المستشفى :



صحت بشآير بكير .. و اهية حاسة إن رقبتها صآرت مثل الخشبة من النومة عالكرسي ... رآقبت رآمآ و تأكدت إنهآ لسه نآيمة .. دخلت للتواليت غسلت وجهها ... و قآلت تروح البيت تجيب ملابس لها و لراما قبل لا تصحى رآمآ .. و اهية طالعة نبهت وحده من الممرضات عليها ...و راحت من عندهآ ... و اهية طالعه من المستشفى تفاجأت بأنور ...
أنور : صباح الخير ..
بشآير : صباح النور .. وين زيآد ؟؟؟
أنور : انا جاي أسألك وش صاير ؟؟ زيآد خذته الشرطة من أمس و انا للحين مادري شسالفة !!
بشآير تنهدت و كأنها تذكرت : ايه صح ... خذو كل رجال العيلة عالقسم و احنا للحين ما ندري ليش ..
أنور شافها تعبانة : راما شلونها ؟؟
بشآير : بخير .. تركتها نايمة و بروح عالبيت نص ساعه و راجعه ..
أنور بحنية : طيب ريحي نفسك اليوم و ابعثي وحدة من الحريم تقعد عندها ؟؟
بشآير بسرعه : لالا .. ما يصير اتركها .. اخاف يعرفون بسالفة الاجهاض .. يلآ عن اذنك ..
أنور : تحبي أوصلك ؟؟
بشآير طالعت فيه و رفعت حاجبها : لآء طبعاً !!
أنور حط راسه في الارض ..
تركته بشاير و كملت طريقها .. و تركت أنور محتار معاها ...





؛


: لآ تذبَح الحُبْ وتوقّف علَى آ قبرَه !
وتصّف وقتْ العزآء فِيْ صّف شيّآبِي !

مآ بينْ كِل جَرح ، مآ تلقَى مغزّ إبرَه
مو نَآقصْ إلآ تصِير جرُوحِيْ ثيآبيّ !

مآإبِيّ أسُولفْ وتكشِف حزنِيْ ، النبرَه !
’ أبيّنْ إني سعيدّ ، وحزنِيْ أدرآبِيّ ..

أتصنّع الضحكْ وأكتِم دآخليْ عبرّه
سويّتْ ! لكِن :زمآنِيْ ويشّ سوآبِيْ ؟

خلآنِيْ الضِيق ، دآيم للحِزن عبره
مدريّ أعآتِب زمآنِي ! مدرِيْ أصحآبِيْ !

| | مَا طّحتْ .لو مَالقِيتْ ل ضِيقتيْ دبرَه !
لِيْ عزةٍ ، لآ بغِيتْ آطيح ( ترقآبِيْ ) !

مع طُول الأيَآمْ عينِيْ تكتسّبْ خبره ..
والنآتِج !يطيِح منهآ أقرّبْ أحبآبِيْ ! ..


~ مـنــقــولــة ~






‘, ‘ ,





انتهى البـآرت ....



توقعآتكم :
1- وش نهاية هالكلام بين بشاير و أنور ؟
2- أمل راح تضل مصرة على موقفها أو بتضعف ؟؟
3- رآمآ راح تعرف العائلة إنها سوت اجهاض ؟؟
4- وش خطة يوسف ضد هاني ؟؟
5- زيآد الحين في السجن و قيس قاعد يحط التهمة فيه .. تتوقعون راح تثبت التهمة على زياد ؟؟
6- حورية راح ترجع تكلم سيف؟؟
7- رند راح تنكشف قصتها ولا بتتم ملكتها و زواجها على عادل ؟؟؟
8- السيديات رح توصل لأبو مصطفى ؟؟؟
9- حالة أم ليث تتوقعون راح يكون لها علاج ؟؟؟؟ و راما وش ردة فعلها لما تدرى باللي صار لأمها ؟؟؟


أتمنى يكون البـآرت أعجبـكـم .. نلتقي بإذن الله بالبـآرت 19 ... لآ تحرموني من مشآركتكم و ردودكم ...
انتظروني ^_^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:38 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تـٍـٍدرٍي وش مع‘ـٍـٍنى [ الصـٍـٍرآح‘ـٍـٍه ]
شـٍـٍي فيه كل رآح‘ـٍـٍه

تـٍـٍدرٍي وٍش مع‘ـٍـٍنى [ الغ‘ـٍـٍدرٍ ]
سكيـٍـٍن تطع‘ـٍـٍن بـ الظهـٍـرٍ
الم وج‘ـٍـٍروٍوح ومع‘ـٍـٍآناة الدهـٍـرٍ
تصآاح‘ـٍـٍبك لاآ خ‘ـٍـٍرٍ الع‘ـٍـٍمرٍ

تـٍـٍدرٍي وٍش مع‘ـٍـٍنى [ الآهــٍـٍآانه ]
دنيـٍـٍآ ح‘ـٍـٍزينه ودمع‘ـٍـٍـه ع الخ‘ـٍـٍـٍـد
وتـٍـٍدرٍي بع‘ـٍـٍد للآمـٍـٍآنه
ح‘ـٍـٍـٍيآه بآهـٍـٍـته لاآ وٍرد

تـٍـٍدرٍي وٍش مع‘ـٍـٍنى [ الج‘ـٍـٍرٍوح ]
ع‘ـٍـٍبرٍه تقتلـٍـٍني وانـٍـٍوٍوح
من الآمـٍـٍي مقـٍـٍدرٍ ابـٍـٍوٍوح
فينـٍـٍي من ح‘ـٍـٍزن الع‘ـٍـٍآلم صـٍـٍروٍوح

تـٍـٍدرٍي وٍش مع‘ـٍـٍنى [ الغ‘ـٍـٍـٍيآاب ]
~ نظـٍـٍرٍه ح‘ــٍـزينه ~
في وٍوسط الضبـٍـٍآب


~ مـنـقــولـة ~


‘,‘,


يسـعـد أوقـآتكـم يآ حـلوين .... صآر وقت تنزيل البارت التآسع عـشر .. أتمـنى لكـم قرآءة ممتعة ^_*



البـ " التـآسـع عـشـر " ــآرت



‘,‘,







* في قسم الشرطة :

وصل غيث للقسم و اهوة متررددد من انه يترك عائلته و زوجته و اولاده .. و يسلم نفسه للشرطة مقابل المال .. فعلاً قسوة الدنيا تجبر الواحد على اشياء ما كان يتوقع إنه بيسويها في حياته ...
الشرطي : يعني انت المسؤول عن اللي صار للشركة ؟؟
غيث و اهوة منزل راسه : ايه انا ..
الشرطي : طيب و ايش اللي دفعك تعترف الحين ؟؟
غيث بثقة لأنه كان متوقع هالسؤال : ندمت و ضميري عذبني .. قلت حرام أخلي عيلة كاملة خالية من الرجال بسببي ..
الشرطي : طيب .. انت كنت بروحك تنفذ هالعملية او في احد ساعدك ؟؟؟
غيث بصوت مرتجف : هـآني ... هـآني الـ....
الشرطي : طيب ...
دق الجرس اللي عنده و شوي تقدم منه رجال شرطي آخر ..
الشرطي : اخلي سبيل عائلة الـ ....
الشرطي2 : حاضر ...
و طلع الشرطي متوجه للأسفل علشان يخلي سبيل كل الرجال ...





؛


~ بشـآيـر ~ :

رجعت بشاير للمستشفى .. و دخلت لغرفة راما شافتها صاحية و عيونها معلقة في السقف ... قربت منها و اهية مو عارفة شلون تخبرها بحالة أمها .. و محتارة شلون بتقول لها إنها ما راح تجيب عيال !!!
بشآير قعدت قدامها و بابتسامة : الصح النوم ..
رآمآ بادلتها الابتسآمة بتعب : صح بدنك ..
بشآير : هاه شلون صرتي الحين ؟؟
رآمآ : الحمدلله أحسن ..
بشآير : طيب .. ما تبي تقوليلي وش سالفة الاجهاض ؟؟؟
رآمآ تنهدت و بدت تقول لبشـآير كل شي صار ..
بشآير بضيق : الكـلب !! ولله يبيله ذبح ..
رآمآ : خلاص انسي ..
بشآير بسرعه و بدون شعور : وشلون تبيني أنسى و انتي مراح تصيري أم بعد اليوم !!
رآمآ ناظرت لبشآير بصدمة و اهية مو متسوعبة : وش قلتي ؟؟!!!
بشآير سكتت و اهية حاطة يدها على فمها ..
رآمآ دمعت عيونهآ : بشآير تكلمي ؟؟؟
بشآير بترردد و بصوت مرتجف : أمس لما طحتي بالحمام .. خذوكي لغرفة العمليـآت ..و ... اسـ .. استــ ـأصلوا الرحـم!!
رآمآ تجمعت الدموع في عيونها و عجزت إنها تنزل ...
تلحفت راما بالغطا و كأنها تقول لبشاير انها بتنام .. لكنها دفنت راسها بالغطا و بدت تبكي و دموعها تحرق خدها .. و تدعي من قلب على يونس و قيس !!!




؛




~ أمـل ~ :

كانت فاتحه كتبها و تدرس ... و شاغلة كل وقتها عشان ما تفكر بعلي .. كانت قاعده على مكتبها ببلوزتها الرمادية الكت مع شورت يوصل للركبة جينز .. فاتحه كتبها قدامها و تدرس بضمير و تحل اسألة ... تفاجئت بجوالها يدق ... تذمرت داخلياً " هذا متى بيتركني بروحي ؟؟ " .. قالت ترد عليه أحسن ما يضل يدق و اهلها يشكو ..
أمل بطفش : نعــم ؟؟؟
علي : أمول .. افتحي السكايب ابكلمك ..
أمل : قلت لك ما راح أكلمك خلاص .. اللي بيننا انتهى ..
علي بعصبيه : وشلون يعني قاعده تنهين اللي بيننا على كيفك !!
أمل ببرود قهر علي : ولله انا عرفت وش تبي و عرفت نيتك .. عشان كذا أنا ما راح اكلمك !!
علي بطفش : حسونتي .. ولله انا مو كذا انا مو مثل الشباب اللي تعرفينهم !!! طيب ارجعي كلميني و انا اوعدك اني ما اطلب منك شي ثاني ..
أمل بتردد : ماله داعي ..
علي : أقول لك وعد مني ما راح اطلب منك شي..
سكتت أمل..
علي : يلا حبيبتي انتظرك ..
قفل علي مع أمل و تركها محتارة ... تفتح معاه السكايب أو لاء ..



؛


~ نهـلـة ~ :


كانت قاعده تعاني مع ولدها أمجد اللي مو راضي ياكل ولا يشرب ..
نهلة بتعب : حبيبي يلآ كل ما يصير كذا !!
أمجد بزعل : مابي ابي بابا !!
نهلة بلعت ريقها : حبيبي قلت لك بابا مسافر و بيرد بعد كم يوم !!
أمجد و اهوة يبكي : بس انا اشتقت لبابا
نهلة < و انا بعد اشتقت له > : طيب حبيبي اذا ما تبي بابا يزعل منك كل صحنك .. اذا ما اكلت بابا بيزعل منك ..
أمجد باستسلام :لا خلاص باكل !!
نهلة ابتسمت : صحتين حبيبي .. شطور يلا كل صحنك كللله !!
استسلم امجد و بدا ياكل صحنه ببطئ .. اتنهدت نهلة و دعت في داخلها إن ربنا يرد لهم مصطفى بسرعه !!




؛


* أمـآم القـسـم :


طلعوا كلهم مع بعض و اهمة مبسوطين إن ربنا خلصهم من هالمشكلة .. طبعاً قيس كان مستغرب !! من هذا اللي فدانا بنفسه !!!
تحركوا كلهم من قدام القسم و اهمة مبسوطين و كل واحد توجه لبيته ... كلهم تكلموا مع حريمهم و قالولهم إنهم جايين إلا عادل .. حب يسويها مفآجآة لدآنيـة ....



؛


~ هـآني ~ :

كان طالع من بيته و متوجه للشركة ..تفاجئ بثلاث رجال يتقدموا منه و يسألوه عن اسمه ..
الشرطي : انت هاني الـ ... ؟؟
هاني بلع ريقه : ايه انا !!
الشرطي : تفضل معانا عالقسم !!
هآني بخوف : ليش وش صاير؟؟؟؟
الشرطي : تعرف في القسم ...
و بدون مقدمات مسكوا فيه و دخلوه في السيارة .. و توجهوا فيه للقسم و هاني مييت خوووف !!



؛





~ كـرم & سـآرة ~ :


دخل كرم لبيت ساره لقاها قاعده و اللاب في حضنها و السيجارة في فمها ..
كرم : وش تسوي ؟؟
سآرة و اهية توها تنتبه له : هلا
كرم و اهوة يقعد عالكنبة و يحاوط كتف سارة : شخبارك ؟؟
سارة بعدت عنه بزعل
كرم : وش فيك؟؟
سآرة : الحين جاي تسألني وش فيني ؟؟!!
كرم : حبيبتي .. ولله كنت معصب و مو صاحي على نفسي !!
سارة و اهية تناظره بنص عين : يعني انا مجبورة اتحمل عصبيتك انا وش ذنبي باللي صار ؟؟
كرم و هوة يبتسم : طيب اسف ..
سآرة صدت عنه
كرم باسها بخدها : طيب قومي تجهزي باخذك مشوار يجننن
سآرة " بدلع " : مآبي
كرم : خلاص سارونتي عشان خاطري ..
قامت سارة بمياعه و طلعت لغرفتها تبدل ملابسها ...




؛


~ مصطفى & نهـلة ~ :


كانت قاعده مع اولادها ينتظرون جية مصطفى بفـآآآرغ الصبر ..
رعد : ماما متى بيجي بابا
نهلة بقلة صبر و توتر : الحين يجي حبيبي الحين يجي ..
سمعوو صوت الباب ينفتح و ركضوا كلهم للباب .. بينما نهلة كانت تمشي بهدوء عشان ما يزعل منها مصطفى ...
أمجد و رعد و يحيى : بآآبآآآآآآآآآ
مصطفى حضنهم و اهوة يضحك : روووح بابا ..
بآآسهم كلهم بشووق ولهفة : وحشتووووني
وقف مصطفى و صار ينآظر بنهلة اللي واقفة من بعيد و تراقبهم .. تعلقت عيونهم ببعض لفترة .. كأنه صارله سنة مو شايفها ... قرب منها بخطوات بطيئة ... مسك وجهها بين ايدينه .. و قرب لها و باس جبينها
و بهمس : اشتقت لك ..
نهلة و اهية تمسك ايدينه و تبوسهم : و انا بعد
حضنهآآ بشووووووووق و لهـفــة ... و بعدين دخلوا للصالة و نهلة راحت تجهز شي لمصطفى ياكله و كانوا مرررة مبسوطين برجووع مصطفى ^^




؛



~ زيـآد ~ :


أول ما طلع من السجن توجه للمستشفى عند راما ... و تلاقى مع يونس عند باب المستشفى ..
يونس و اهوة رافع حاجبه : خير وش عندك هنا ؟؟
زيآد عطاه نظرة و طنشه و كمل طريقه .. و يونس لحقه بيشوف وش اخرتها معاه ...
دخل زياد للمستشفى و اتلاقى ببشاير اللي توها طالعه من غرفة راما و اتفآجأت إنه خررج ..
حضنــته بشآير و اهية مبسووووطة و مو منتبهين ليونس اللي يراقبهم عن بعد ..
بشآير بابتسآمة : خرجتووو؟؟؟
زيآد يبادلها الابتسامة : ايه خرجنآ ..
بشآير صفقت بفرررحة ..
اختفت ابتسامة زيآد : شلون راما الحين ؟؟؟
بشآير بهمس : توها نايمة ..
زيآد : وش سالفة راما يا بشآير ؟؟؟
بشآير تنهدت : قلتلها عن الاجهاض و انهم استأصلولها الرحم ... و قالت لي بتنام .. و لسا ما قلت لها إن أمها صابها شلل نصفي !!
زيآد : نعـــــم !! خالتي أم ليث صابها شلل ؟؟!!!!
بشآير : ايه " تنهدت " زيآد ... رآمآ تعرضت للاغتصاب أكثر من مرة ...
زيآد بصدددمه : وش قـلـتي ؟؟؟!!!!
بشآير : ايه ... بشآير فقدت عذريتهآ بالاغتصـآآب ..
سكت زيآد و اهوة مصدووووووم ... في نفس الوقت اللي كان فيه يونس يسمع و الصدمة بتطيحه من طوووله !!!




؛



~ بيت أبو مصطفى ~ :

وصل للبيت و كان متوقع استقبال حافل من زوجته !! لكنه تفاجئ بأن ام مصطفى انبسطت برجوع قيس فقط .. و استقبلته ببروود قآآتل ....
أم مصطفى و اهية تحضن قيس : الحمدلله انك رجعتلي سالم الحمدلله يآ رب
لفت أم مصطفى على زوجهآ و ببرود : الحمدلله عالسلامة ..
أبو مصطفى و اهوة يقعد : الله يسلمك !!
أم مصطفى : بروح اخلي الخدم يحضرون لكم أكل ...
لفت عنهم أم مصطفى و كان ابو مصطفى مستغرب من برودها القآآآتل !! و بدا يراجع نفسه ... يآ ترى أنا السبب في إنها صارت باردة معاي !!! معاها حق انا مو مهتم فيها ولا اعاملها كزوجة!!!!




؛




~ عــآدل & دآنــيــة ~ :


كانت قاعده قدام التلفزيون و اهية طفشآآنة و ضايق صدرها و خايفة على عادل .. كانت لابسة قميص النوم الازرق الفآتح و فوقه الروب .. مالها خلق تغير !! كانت رافعه شعرها كله لفوق باهمال .... سمعت صوت الجرس يندق ....
قامت بكسل و بخطوات بطيئة للباب .... طالعت في العين السحرية !! شآفت عآدل ... نطط قلبها منن الفرحة و فتحت الباب بسرررعة .. و اول ما فتحت الباب نطت في حضنه !!!
عآآدل ضحك و حملها و صار يلف فيها : ههههههههههه يآ قلبي انتي ...
نزلها بعدين : وحشتيني
دآنية : و انت بعد !!
دخلوا للصالة و دانية لسا متعلقة بايد عادل ومو راضيه تتركها .... قعد عادل عالكنبة و قعدت دانية جمبه .. سند ظهره عالمخده اللي عالكنب و حاوط كتف دانية بايده ..
دآنية : ايش اللي صار ؟؟؟
عآدل بتعب : بعدين نتكلم في هالموضوع حبيبتي ..
دآنية مدت يدها و مسحت على خده بحنية : احطلك أكل ؟؟؟
عآدل و هوة يقرب منهآ : ايه مرة جوعـآآآن
مآ سمحلها تتكلم أي حرف .. قرب منهآ بسرعه و سحب شفتهآ و ذآآب معـآهـآآ ^^







؛


~ أم رنـد & رنـد ~ :


وصل أبو فارس و كانوا حدهم مبسووطين ان الرجال رجعوا لبيوتهم !! و رند كانت مررة مبسوطة ان عادل رجع و ملكتهم و زواجهم رح يتموا خلال كم يوم !! كم يوم و تصير زووجته .. و أخيراً راح يتحقق اللي عاشت عمرها واهية تتمناه !!
أم رند و اهية تحضن أبوها : الحمدلله عالسلامة يبه ..
أبو فارس بابتسامه : الله يسلمك حبيبتي ...
سلم أبو فارس على باقي البنات و اهوة مبسوط ان رجع لهم و مبسوط إن ما في أحد بعيلته له علاقة باللي صار !! مو عارف ان قيس هو اساس كل شي ...
رند بترردد : اممم جدي ؟؟؟
أبو فارس : هلآ ؟؟
رند : اممم يعني .. كلكم طلعتوا ؟؟؟
أبو فارس و اهوة عاقد حواجبه : ايه كلنا !!!
رند : و بيت عمي أبو زياد كلهم خرجوا ؟؟؟
أبو فارس : رند وش فيك قلت لك ايه ما ضل احد في السجن !!
رند تنهدت براحه و ابتسمت .. و دخلت لغرفتها علشان تعبر عن فرحتها بينها و بين نفسها برجوع عادل ... مو عارفه انه الحين ناسي الدنيا كلها و اهوة مع حبيبته و زوجته دآنية !!!





؛



~ أبو ليث ~ :


أول ما طلع توجه لبيت أبو زياد علشان ياخذ ولده ليث و يروحوا البيت .. و أول ما وصلوا البيت استلمه ليث أسئله !!
ليث : بابا وين ماما و راما !!
أبو ليث بتعب : بعدين حبيبي بعدين
ليث و اهوة يبكي : مـآآبي أبـي مــآآآآمــآآآ !!
أبو ليث عصصب : ليــث روووح من قدامي أبرك لك !!!
ليث طلع للغرفة ركض و اهوة يبكي و خايف من أبــوه ...
بينما أبو ليث كان قاعد في الصآلة و يتذكر كل شي ساواه بحياته " أنا ليش سويت كذا براما !! وش صار علي !! كآنوا كل الرجال في الدنيا يحسدوني على حنيتي لأولادي !! و الحين أنا صرت أقسى أب في الدنيا !! بس خلآص الحين راما لازم تتزوج يونس !! لازم استرها !!! افففففف يآآ رب وش نهاية هالقصة هذي !! يآآ رب تقوم غالية بالسلآمة يآآرب "






؛


~ أبو زيـآد ~ :

وصل للبيت و كآنت حورية و أمها في استقبآله .. كـآنوا مرررة مبسووطين إنه رجع لهم و حمدوا ربهم و حورية صلت شكر لربها إنه رجعلهآ أبوهآ و اخوانها سآلمين ... كانوا قاعدين مع بعض في الصآلة ..
أم زيآد بقلق : ولدي زيآد وينه !!
أبو زيآد : رآح لرآمآ المستشفى ..
أم زيآد دمعت عيونهآ : صرلي 3 ايام ما شفته !!
أبو زيآد ضغط على ايدهآ : لا تخافي عليه .. بعد شوي يجي اهوة راح يطمن عليها و على أمها ...
حورية : بابا انا بروح لراما بعد .. ما شفتها من يوم دخلت المستشفى !! لازم ازورها و اشوفها !!
أبو زيآد بصرآمه : جدكم قال لا احد يقرب منها أو يكلمها !! أصلا مدري وشلون سمحت لبشاير و زيآد يروحون لها !!
حورية بزعل : بس حـرآآم يبــه !!!
أبو زيآد وقف : قلت لك لاء يعني لاء !!
طلع عالدرج و دخل غرفته و نـآآم ... و قعدت أم زيآد و حورية يبكون على رآمآ المسكينة و المشاكل اللي جات لها !!






؛


~ أمــل ~ :


كـآنت قاعده قدآم الكام و قافلة الباب على نفسهآ .. و علي مبسوط عليهآ و يكلمهآ بكل حب !!
علي بهيـآم : كل يوم تحلين أكثر بعيوني !!
أمل بخجل : تسلم !!
علي : حسونتي !! ..
أمل : هلآ ؟؟
علي : ابطلب طلب بس خايف تزعلي مني !!
أمل : اطلب حبيبي !!!
علي : اممم ابيك تخلعي بلوزتك !! بس بلوزتك مآبي شي ثـآني !!!
أمل لفت وجههآ عن الكآم و اهية متضايقة
علي : يلآآ حــســووونتي !!!!
أمل قآمت من مكآنهآ .. تأكدت إن البـآب مقفووول .. و خلعت بلوزتهآآ ... و اهوة استغل انها قبلت .. و بدا يجردهآ من ملابسهاآ قطعة ورآ الثـآنية !!!! و اهية خآضعـة له و مستسلمة !!!







؛



~ زيـآد & رآمــآ ~ :


دخل زيآد لغرفة رآمآ بعد مآ سمع باللي قالته بشآير ... أما يونس .. فطلع لسيآرته بسرعه و قعد فيهآ و اهوة يحاول يتسوعب اللي سمعه !!! كآآن حددده مصدووم !!!!
دخل زيآد لرآمآ كآنت متغطية بحرآمهآ و صوت شهقآتهآ وآضحة من تحت الحرآم !!
زيآد دق على كتف رآمآ : رآمآ !!
رآمآ سكتت و اهية تحاول تكتم شهقآتهآ !!
زيآد كشف الحرام عنهآ بقوة .. و انصدم من وجهها الغرقان بدموعها !! و عيونهآ المنتفخة من البكآء .. عوره قلبه عليهآ .. قعد قبآلهآ .. مسح دموعهآ بأطراف أصآبعه ...
زيآد بحنية : خلآص لآ تبكين !!
رآمآ كآنت بس تبكي .. صآرلها ساعه تحاول توقف بكآ لكنهآ مو قآدرة ...
قرب منهآ زيـآآد و ضمهآآآ و اهية دفنت رآسهآ بحضنه و اهية تبكي !! زيآد تركهآ على راحتها و قعد يمسح على شعرها بحنية ...
زيآد : خلآص حبيبتي اهدي !
رآمآ بانهيآآر : اهدي اهدي اهدي !! شلون تبيني أهــدى شلووون !!!! أمي طآحت في المستشفى .. و أنا حملت من واحد من الكلآآآآب و مرآح أصير أم بسببهم .. و اغتصبوني و انت تخليت عني و زواجي من الكلب يونس نهاية الاسبوع !! تبيني أهـــــدى !!!!!!!!!!!
زيآد مسك وجههآ بايدينه و حط عيونهآ في عيونه : طآلعي فيني !! أنا مرآح أتخلى عنك .. و زوآجك نهآية الاسبوع مرآح يتم ..
رآمآ ضربته على صدره بتعب : وشلون ما راح يتم انا ما في احد مصدق إني مظلومة!! حسبي الله عاللي كآن السبب الله لآآ يسآآمحه !!!
زيآد ضمهآ له مرة ثآنية و اهية تمسكت ببلوزته و شدت عليهآ .. باس زيآد رآسهآ : لاآ تخآفي يآ رآمآ لآ تخآفي !!
ضلت راما متمسكة بزيآد و اهية حآسه بالأمـآن معـآآه .. ضل ضآممهآ إلين نـآآمت .. حطهآ عالسرير بشوويش و غطآهآ .. و طلع من عندهآ بهدووء متوجه للبيت يسلم على أمه و بعدهآ يطلع لأنور !!






؛


~ كـرم & سـآرة ~ :


بعد مآ قضوا يوم ممتع مع بعض .. قرر كرم يفآجأهآ بقرآآره ... كآنوا قاعدين في المطعم على أضواء الشموع و الموسيقى من حولهم ...
كرم : سـآرة ..
سآرة بابتسآمة : هلآ ؟؟؟
كرم مد ايده على جيبه و طلع علبة حمرآء صغيرة و نآعمة .. فتحهآ و كآن في دآخلهآ خآتم ألمـآس لفه لسـآرة و قربه لهآ ..
سآرة و اهية عاقدة حواجبهآ : وش هذا؟؟؟
كرم بابتسآمة : تتزوجيني ؟؟!!!
سـآرة فتحت عيونهآ عالآخــررر : نعــم !!؟؟
كرم : تتزوجيني ؟؟؟
سآرة بلعت ريقهآآ
كرم مد يده و مسك ايد سآرة : خذي رآحتك بالتفكير !!
سآرة سحبت يدهآ من يده و اهية مو مصدقة إن كرم بيتزوجهآ .. كملوا عشـآءهم بصمت .. و توتر من سـآآرة ....





~ رؤى & يـونـس ~ :


حرك يونس من قدام المستشفى بسرعه و اهوة منصددم و كرهـآآن نفسه من اللي سمعه !! مآ حب يروح لبيت أهله علشان ما ينتبهون على توتره .. رآح عند رؤى ... رؤى اتفآجأت بقدومه لأنه ما اتصل فيها و قال لها إنه خرج !!!
دخل يونس ببرود للبيت .. و قعد عالكنب و صار يطالع في التلفزيون و يفكر في رآمآ .. و يحآول يستوعب " يآ ترى اللي قالته بشآير صحيح !!! "
طآحت دمعه على خده .. اتخيل لو فعلاً كآن صاير مع راما هالموقف !! يعني اهوة زود عليهآ بدال ما يوقف معآهآ و ياخذ لها حقها !! يمكن لو ساعدها كان قدر يكسب قلبها !! بس اهوة زودهآ عليهآ .. كآنت رؤى قاعده جنبه .. انتبهت على الدمعه اللي طايحة على خده .. قرربت منه و قعدت على كنبته .. حطت يدهآ على كتفه ..
رؤى بقلق : يونس وش فيك ؟؟!!!
نآظرهآ بعيون الدموع فيهآ متحجرة .. رمى نفسه بحضن رؤى و قعد يبكي و اهوة ندمآن !!
رؤى ضمته لهآ و ما مانعت إنهآ تحضنه !! دخلت أصآبعهآ بين شعره و ضلت حآضنته لفترة علشـآن يهدى :\\




؛



~ أمــل ~ :


قفلت مع علي الكام بعد مآ شآف كل أجـزآآء جسمهآآآ .. انقرفت من نفسهآآ أول ما قفلت الكآم !! ما تدري ليش كانت نفسهآ متخدرة و اهية قدآمه و اهوة يتغزل فيهآ !! وين كآآن عقلهآآآ .. نددددمت حيـــل ... رمت نفسهآ على سريرهآ و قعدت تبــكــي و اهية مستحقرة نفسهآآ إنهآ سوت كذآآ !!! دخلت الحمام " و انتوا بكرامه " تاخذ لها شاور بمحآولة تنظيف نفسهآ من اللي سآآوته ...

بينمآآ علي .. فأول ما قفل الكـآم .. سدح نفسه على سريره و اهوة يبتسم و اهوة يتذكر أجزآء جسمهآآ كلهـآآآ !!
علي : مو واضح عليهآ إنها 22 سنة .. بآينة مررة صغيرة !! فديـتــهآآ كل شي فيهآآ يخقق !! بس ليش حسيتها متضايقة !!! أنآ لازم اعرف بيتها و اخطبها من أهلهآ !! اهية مو صغيرة و اكيد أهلهآ بيوافقوا !!





؛



~ أم غـسـآن & أبـو غـسـآن ~ :


قعدت أم غسآن تشآور زوجهآ بموضوع إنهم يجيبون شغآلة للبيت !!
أبو غسآن : انتي عارفة إن حالتنا المآدية ما تسمح لنا !!
أم غسآن : لآ تخاف صديقتي مدبرتلي الشغآلة و قالتلي ما راح تكون أجرتهآ كبيرة !! بعدين أنت عارف اني الحين صرت كبيرة و ما اقدر على شغل البيت .. و امل ثانوية ما راح تركز في دراستها اذا ابتلشت في شغل البيت ..
أبو غسآن و بدآ يقتنع : طيب .. اتوكلي على الله ..
أم غسآن : اتكلنا على الله ...
و قامت أم غسان للغرفة رفعت السماعه و دقت على رحـــمــه .. و قالتلها إنهم ينتظرون الشغـآآلة !!
رحمة بفرحة : خلآآص ان شااء الله بكرا بتكون عندكم ..
أم غسآن بابتسآمه : مع السلآمة ..
رحمة : الله معك !!
قفلت رحمه بسرعه و دقت على سآرة تبشرها إن الخطة بدت تمشي مثل ما يبون !!




؛






~ عـآدل & دآنـيـة ~ :



قام عنهآ مع دقة جوآله و اهوة يآخذ نفسه .. رفع السماعه أول ما شاف اسم المتصل ..
عآدل : آلوو .. هلآ حبيبي هلآ ..
مآجد : قلت لي بتكون عندي الساعه 3 .. هذي 4 و انت ما جيت !!
عآدل : اسف اسف اسف ولله انشغلت .. طيب يلا نص ساعه و نكون عندك ..
مآجد : ماشي بانتظارك ...
قفل السماعه مع ماجد و التفت لدانية اللي عدلت جلستها عالكنب ..
دآنية : من هذا !!؟؟
عآدل : هذا اللي بنشتري منه البيت .. اهوة مفروش و جاهز .. عشان كذا ابيك تيجي معاي و تشوفيه ...
دآنية و اهية توقف : طيب .. و انت قوم خذلك شاور و بدل ملابسك ..
عآدل قام معاها و راحوا يبدلوا ملابسهم و دانية في نفسها مستاءة إن عادل صاير مهتم مررة بسكن رند !!






؛



~ زيـآد & بشـآيـر ~ :


طلع من عند رآمآ ولاقته بشاير عالباب .. و بسرعه سألته ..
بشآير: شلونهآ ؟؟!
زيآد تنهد بألم : تعبآنة .. صرلها ساعه تبكي و الحين هدت و نامت ..
بشآير : مسكينة ! طيب و الحين ايش بنسوي !! مو لازم راما تتزوج يونس..
زيآد قعد عالكرسي : انا بقول لك ايش بنسوي !!







؛



















نهـآيــة البــآرت ...


توقعـآتكــم :

1- أمـل & عـلي ؟؟
2- وش خطة زيآد علشان راما ما تتزوج يونس !!؟
3- وش سالفة الخدامة اللي باعثتها رحمة لبيت ام غسان و وش الهدف منها ؟؟!!
4- أمل راح تكرر غلطتها مرة ثانية ؟؟
5- سآرة راح توافق على الزواج من كرم ؟؟!!
6- يونس بعد ما عرف بسالفة راما و وضح عليه الندم .. ممكن إنه يترك راما بحالها؟؟!!
7- أبو مصطفى بدآ يندم على معاملته لزوجته !! تتوقعون راح يصلح غلطه ؟؟!!
8- السيديات راح توصل لابو مصطفى ولا اهوة بيشوفهم عنده في البيت !!؟؟
9- سالفة المخدرات راح تضل ماشية عالشرطة ولا بتنكشف ؟؟!!!




نلـتـقي بإذن اللـه ... في البـآرت 20 ... أتمنى أن يكون هذآ البـآرت نـآل إعجـآبكم ....
انتظروووني .. ولا تحرموني من مشآركتكم و توقعآآتكم ^^










لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:40 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البــ "20" ــآرت :



؛




~ أمـل ~ :


كانت قاعده عالنت و طفشـآآنه ... علي مو معاها .. المفروض إنه في الشغل الحين .. قالت لنفسها تفوت الشات و تسولف شوي .. بس لما فاتت تفآجأت بوجود علي .... و أول ما دخلت استلمها بالخاص ...
علي : وش عندك جاية تسوينه هنا ؟؟!!!
أمل : اممم كنت طفشانة قلت افوت اتسلى شوي !!
علي : طفشانة ولا تبي تكلمي غيري !!
أمل : عــلــي !!!!
علي : حسنة إنتي وعدتيني إنك ما راح تفوتين الشات مرة ثانية .. فهميني ليش فتتي ؟؟!!
أمل : قلت لك كنت طفشانة ..
علي بعصبيه : أوكك اتسلي و اتهني .. سلآم ..
قفل بسرعه قبل حتى ما تقول ولا كلمة .. وضلت قاعده و متضايقة من نفسها .. و كل ما تتذكر اللي سآوته لعلي تكره نفسهآ و تتمنى الموت !!!





؛



~ رؤى & يـونـس ~ :


قام يونس من حضن رؤى بعد ما هدى شوي ... و دخل للغرفة عشان ينام .. بس لحقته رؤى و قعدت قباله ..
رؤى بقلق : ما قلتلي يا يونس .. وش اللي صاير وليش خذوكم؟
يونس بتعب و اهوة مغمض عيونه : بعدين اقولك يآ رؤى بعدين ..
رؤى : طيب وش اللي مضايقك ؟؟ صاير معاك شي؟؟؟
يونس لف عنها للجهة الثانية و ما رد عليها .. هزت رؤى رآسهآ بيأس من يونس.. و طلعت للمطبخ تحضر أكل ..





؛


~ ســآرة ~ :


كآنت قاعده قدام التلفزيون و تفكر بكلام كرم .. و زواجها منه .. مو عارفة ترفض أو توافق .. كانت ماسكة العلبة و فاتحتها و تناظر في الخاتم ... و شوي دق جرس الباب و راحت الخدامة فتحت ...
حمد : سآرة هنآ ؟؟
ليزآ : ايه بس ابقولها !
راحت ليزا و خلت حمد عالباب ..
ليزا : ماما سارة في واهد يبي انتي !
سآرة وقفت : طيب خليه يدخل ...
راحت ليزا تخلي حمد يخلي .. و سارة طلعت لغرفتها تتجهز على بالها إنه كرم .. لبست قميص كاروهات أزرق بثلاث ارباع الكم .. مع تنورة سوداء توصل للركبة .. و كعب ازرق غامق " و انتوا بكرامة " .. حطت شوية ميك اب على وجهها و تعطرت بريحة عطرها المفضلة .. و نزلت للصالة ... بس تفآجأت ان اللي جاي حمد مو كرم ... وقف حمد أول ما شافها و اهوة خاقق عليهآ و اللون الازرق طالع عليها جنان مع لون عيونها و شعرها البني الطويل !!
سآرة تقدمت منه حمد و اشرتله يقعد : تفضل ..
حمد بلع ريقه و قعد ..
سآرة و اهية تحط رجل على رجل : هاه وش عندك ؟؟
حمد : بغيت اقول لك إن ابو مصطفى كان في السجن .. و اليوم رجع ..
سآرة و اهية مستغربة : ليش كان في السجن ؟؟
حمد : مدري !! تحبي اوصل له السيديات الحين ؟؟؟
سآرة و اهية تفكر : لا اجلها شوي!!
حمد وقف : طيب .. اذا تبين اي شي كلميني ..
سآرة هزت راسها بالموافقة .. و طلع من عندها حمد و اهية كانت غرقانه في تفكيرها و مستغربة من دخول أبو مصطفى السجن !!! قررت تدق على كرم و تقول له اللي سمعته ...






؛


~ عـآدل & دآنـيـة ~ :


طلعوا للبيت و شافوه ... دآنية ما عجبها البيت .. بس عآدل عجبه البيت .. و صار يقنع فيها إنهم ياخذوه لأنهم أصلا ما معاهم وقت يشوفوا أكثر من بيت لأن الزواج بعد يومين .. دآنية وافقت و اهية متضايقة و مو حابة تترك البيت .. وصلوا و اول ما دخلت دانية فكت عبايتها و دخلت للحمام بسرعه " و انتو بكرامة " ..
عآدل وقف و شافها و اهية رايحة عالحمام ..هز رآسه و اهوة مو عارف شلون يرضيها !! استناها الين خرجت ... عطته نظرة و لفت على خزانتها اخذت لها بنطلون سكيني أسود مع بلوزة بلون زيتي ثلاث ارباع الكمام .. و لبست في رجلها بآليه أسود " اكرمكم الله " وقفت قدام المرآية .. مشطت شعرها و طلعت من الغرفة متوجهة للمطبخ .. كل هذا صار و عادل كان واقف و ساكت .. بس فاتت دانية المطبخ لحقها عادل ..
عآدل : يعني إلى متى ؟؟
دآنية طآلعت فيه و رفعت حاجبها : إلى متى شنو !!
عآدل : بتظلي كذآ سآكته و زعلآنة ؟؟
دآنية لفت عنه : من قآل إني زعلانة ؟؟!!
عآدل : تصرفاتك اهية اللي تقول إنك زعلانة ..
دآنية بعدم اهتمام : لآ غلطآن .. انا مو زعلانة ولا شي ..
عآدل قرب منهآ ولفها عليه بقوة : دآآنية لما أكلمك طآلعي فيني ..
دآنية: هذاني طالعت فيك وش تبي ؟؟!!
عآدل هدها .. و طلع من البيت و اهوة متضايق من حركات دانية معاه .. بينما دانية ما اهتمت للموضوع و بدت في الطبخ ..






؛


~ رنــد & أم رنــد ~ :


كنت رند قاعده في غرفتها و تفكر في عادل ,, و حابة تشوفه .. طلعت رند للصالة و كانت أمها قاعده و فاتحة عالأخبار .. قعدت جنبها ..
رند : مـآآمـآآآ
أم رند : نـعـم ؟؟!
رند بتردد : امم .. قومي نروح بيت عمو أبو زياد !!
أم رند : أمس كنا عندهم وش تبين ؟؟!!
رند : يعني بلكي شفنا عادل و سلمنا عليه .. وو .. نسلم على عمي و زياد ..
أم رند و اهية تفكر : طيب .. قومي البسي ..
رند نطت من الفرحة و دخلت لغرفتهآآ بسـرررررعه .. و بدت تجهز في نفسها ... لبست تنورة قصيرة جينز لنص الفخذ مع بلوزة بنية فاتحة من دون اكمام بس معلقة برباط من الرقبة .. سوت شعرها ويفي لبست كندرة بنية " مكرمين " .. حطت شادو بني فاتح على عيونها مع كحل أسود .. و قلوس بني فاتح ... كآآنت مررررة نعووومة ... لبست عبايتها و طلعت تستنى أمهآآ في الصـآلة ...




؛


~ بيت أبو زيـآد ~ :

أبو زيآد نزل من الغرفة و اهوة لابس ثيابه .. اتلاقى بزيآد و اهوة داخل البيت ... سلما عليه و طلع من البيت ... و دخل زياد يسلم على أمه و اخته .. أول ما دخل قامت أمه له ركضضض و سلمت عليه ..
أم زيآد و اهية تبكي : وينك يا قلبي وين كنت هالفترة هذي؟؟
زيآد و اهوة يبوس ايد امه : سامحيني يآلغالية .. كنت عند ربيعي ندرس للاختبارات
أم زيآد بعتب : وكذا لا تتصل ولا تتكلم .. ولله خوفتني عليك !!
زيآد : لا تخافي حبيبتي أنا بخير الحمدلله ..
طالع زيآد في حورية اللي واقفة بعيد و تبكي .. قررب منها .. بآس جبينها ..
زيآد : حوريتي شلونها ..
حورية بزعل : روح عني لا تكلمني ..
زيآد طالع في أمه و رجع طالع فيهآ : افـآآآ .. حوريتي زعلآنة مني ؟
حورية : أجل تغيب هالغيبة و ما احد يدرى عنك ؟!
زيآد : ولله يا قلبي مثل ما سمعتي كنت ادرس ..
حورية : طيب ..
زيآد بابتسامة : يعني سماح هالمرة؟؟
حورية ردتله الابتسامة : ايه .. بس لا تعيدهآ !!
زيآد رفع السبابة و باسها و حطها عراسه : خلااص توووبة ..
حورية : ههههههههههه
زيآد و اهوة يبتسم : يلا تبون شي؟؟؟
أم زيآد : وين يمه ؟؟!!
زيآد : بروح اشوف أنور اتصل علي يبي يشوفني و يفهم مني سالفة السجن !!
أم زيآد و كأنها تذكرت : الا صحيح وش السالفة ..
زيآد و اهوة يمشي باتجاه الباب : لا رجعت أقول لك ان شالله ..
حورية : زيـآآد
زيآد : هلآ ؟؟
حورية : خذني عند رآمآ !!
زيآد بدون نقآش : روحي تجهزي بسرعه ..
حورية طلعت لغرفتهآآ بفرررحه إنها راح تشوف رآمآآ و أخيراً !!!





؛


~ رآمـآ & بشـآير ~ :


صحت رآمآ من النوم و كانت مصحصحة .. كآنت مبسوطة لأنهآ آخر شي تتذكره إنها نامت في حضن زيآد .. دخلت لهآ بشآير ... و قعدت قدآمهآ ..
بشآير بابتسآمه : شلون صرتي الحين ؟؟
رآمآ ردت الابتسآمة : أحسن ...
بشآير : احم ..
رآمآ طالعت في بشآير : بشآير؟؟ تكلمي ؟؟
بشآير : وش اتكلم ؟؟
رآمآ : حآسة إنك تبي تقولي شي !!
بشآير بتردد : امم .. إيه .. أنـآآ .. قلت لزيآد عن قصتك ..
رآمآ : ايــش ؟؟!!
بشآير : قلتله .. و .. قآللي بيسآعدك !!
رآمآ لفت عنهآ : أنـآ مابي مساعدة أحد !!
بشآير : ليش ؟؟
رآمآ : ابتزوج يونس .. عالقليلة.. يونس فهم قصتي إني سويت علآقة محرمة مع شخص .. بس كان موافق يتزوجني و ما تخلى عني .. ما أنكر إنه سوى معي شي حقير .. بس في المقابل اهوة ما تخلى عني و رماني مثل مآ سوآ زيآد !!
بشآير بصدمة : بس انتي كذآ تموتين نفسك !!
رآمآ بعدم اهتمام : أصلاً هذا اللي أبيه !!
بشآير : إنتي أكيد انجنيتي !!
رآمآ ضحكت باستهزآء ..
بشآير : و زيآد ؟؟؟ مو إنتي تحبيه ؟؟!!
رآمآ بابتسآمة استهزآء : زيـآد ... آآآخ من زيـآد ... < في قلبي خبيت عشقه > .. و الظآهر إني بظل مخبيته إلين أموت !!
بشآير طلعت من غرفة رآمآ و اهية متضآآيقة .. كل ما تلاقي حل تطلعلها مشكلة ثآنية !!!






؛


~ سـآرة & كـرم ~ :


قررت تتصل و تقول لكرم عن اللي صار ...
كرم و اهوة مفهي : ليش كانوا في السجن ؟؟
سآرة بحيرة : مدري .. هذا اللي مجنني .. الحين وش رايك نبعث السيديات مرة ثانية ؟
كرم و اهوة يفكر : لا لا .. أجلي هذا المووضوع !!
سآرة بلقآفة : كرررم بموت من اللقافة ابعرف ليش كانوا في السجن !
كرم انبسط على لقافتها : خلاص حبيبتي ولا تهتمي .. انا بجيبلك الخبر اليقين :p
سآرة و اهية مبسوطة : هههههههههه واو ونآسهه
كرم : سآرونة .. ما فكرتي بموضوعنا ؟؟
سآرة ارتبكت و قالت و اهية تضيع السالفة : اممم طيب كرم أنا بروح الحين ... سلآم..
قفلت بسررعه و راحت للحمام " مكرمين " غسلت وجهها .. طالعت في نفسها بالمراية و ابتسمت ... و قعدت تفكررر بموضوعها مع كرم.. بينما كرم قعد متضايق واهوة اتفرض ان سارة خلاص مو موافقة !!






؛



~ بيت أم غسـآن ~ :



قاعده في بيتها .. و كانت قاعده تنتظر الشغالة .. كانت مبسوطة نوعاً ما إن رح تجيها شغالة تساعده في شغل البيت .. دق الباب عليها .. قامت تفتح الباب و لقت الشغالة قدامها ...
أم غسآن بابتسامة : أهلا و سهلا ..
رحمة قربت و اهية تبوس أم غسان : شلوونك
ام غسآن : بخيرر و انتي ؟؟
رحمة : تمااام .. " و اشرت بيدها عالشغالة " هذي سوني الشغالة ..
أم غسآن توجه كلامها لسوني : فوتي ..
دخلت الشغالة .. و أول ما دخلت بدآت أم غسآن تلقي الطلبات ..
أم غسآن دلت سوني عالمطبخ ..
أم غسان : أدخلي سويلنا قهوة بسرعه ..
دخلت سوني بسرعه للمطبخ و بدت تدور عالقهوة و هالاشياء ..
رحمة بضحكة : هههه ولله منتي قليلة ..
أم غسان تجاهلت ضحكتها : شلونك ؟
رحمة : كويسة و انتي؟؟
ام غسان : بخير ..
و كملوا سواليف و استغابة :p







؛



~ بيت أبو زيآد ~ :


تلاقى عآدل مع بيت أم رند عالباب .. أول ما شافهم تأفف في نفسه ..
أم رند و اهية تبوس عآدل : الحمدلله ع سلامتك حبيبي
عآدل بابتسامة مصطنعة : الله يسلمك عمتي ..
رند بدلع : شلونك عادل ؟؟
عآدل : بخير ...
دخلوا للداخل .. و عآدل دخل دغرري للمجلس .. رند و أمها دخلوا للصالة عند أم زيآد ..
أم رند : شلونك أم زيآد ؟؟
أم زيآد وقفت و اهية تسلم عليهم : حيآآكم ..
أم رند : الله محييكِ
أم زيآد تطالع في رند : وشلونها العروس ؟؟
رند بخجل : بخير خالتي بخير ... حورية وينها ؟؟
أم زيآد بارتباك : امم راحت لبيت ربيعتها يدرسون ..
رند : آهآآآ ...
تسحبت رند شوي شوي من الصآلة .. وتوجهت للمجلس عند عآدل .. كآن قاعد عالكنب و رآكز راسه عالمخدة و يطالع في السقف ... انتبه على دخول رند عنده .. أول ما دخلت ابتسمت له بميآعه .. و بدت تفك عبايتها !! عآدل كآن يطالع فيها و منصدم من حركاتها !!! قرربت منه رند و قعدت جنبه .. مسكت يده بايدهآ و حطتهآ على فخذهآ المكشوف !!
عآدل كآن يطالع فيها و حس انه تخدر منها و من حركاتها !! قرربت من شفته و طبعت عليهآ بوسة !!
تخدر عادل من حركتها حرك يده الثانية و مسك فيها رجلها الثانية !! قررب من رقبتها و بدت أنفآسه الحارة تلفح رقبتها !!








* في المستشفى :


أول ما وصلت للسمشتفى ركضضضت لغرفة راما و كانت راما صاحية و قاعده عالسرير و تطالع في الشباك .. ركضت لها حورية و حضنتها ..
حورية : رمروووووووووووم وحشتيني يآآ دووووبة
رآمآ بابتسآآمة : و انتي بعــد يآآ بقــرررة
حورية : أجل أنا بقرررة ؟؟؟
رآمآ ضحكت من قلبها : هههههههههههههههه من زمان عنك يآآ حوريتي ولله لك وحشة !!
حورية و اهية تضربها بكتفها : ولله مو انا اللي تخليت عنكم يآ خآآينة!!
رآمآ : ههههههههههههه
و كملوا سواليفهم و كانت راما مررررة مبسوووطة بجية حورية .. زمآآن ما ضحكت كذآآ !!!





؛


~ زيـآد & أنـور ~ :


طلع زيآد مع أنور و قال له كل شي عن راما و كان أنوور حددده زعلآآن على رآمـآآ !! و زيآد قال له الخطة !!
أنور بتفكير : تتوقع جدك رح يصدق ؟؟
زيآد : ايه لا تخاف من هالموضوع !!
أنور : طيب .. بس المهم راما تقبل .. يمكن الحين تقبل بيونس بعد ما صار اللي صار و صآرت ...
زيآد طالع في أنور بنظرة كلهآ ألم ...
أنور حط يده على كتف زيآد : اصبر زيآد ما بعد الضيق الا الفرج !!








نهـآآية البـآآرت ..
أعتذر على التأخير و قصر البـآآرت كآن عندي عزيمة في البيت ولله آآسفة بالبارت القادم أعوضكم إن شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:44 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لاتعودني عَلى [ قربِك ] .. كثيـر
ثم تتركنِي علـى جـآل .. ألظمـآ
بيننآ أشيَـآء أصغرهَـآ ../ كبيـر
أستكَن .. بدآخلِـي .. ثـم ٍ نمَـآ
ألشعُور آكبر مـن قلُـوب ٍ تطيـر
في مسآحَه شآسعَه أرض وسمَآ
شادنلاتعودني عَلى [ قربِك ] .. كثيـر
ثم تتركنِي علـى جـآل .. ألظمـآ
بيننآ أشيَـآء أصغرهَـآ ../ كبيـر
أستكَن .. بدآخلِـي .. ثـم ٍ نمَـآ
ألشعُور آكبر مـن قلُـوب ٍ تطيـر
في مسآحَه شآسعَه أرض وسمَآ





~ مـنــقــولــة ~







؛




يــسعــد أوقـآتكــم جمـيــعـآ .. موعـد البــآآرت ’’ الحآدي و العشرون ‘‘ .. أتمنى لكم قرآآءة ممتعه ..




؛




البــــ ’’ الحـآدي و العــشــرون ‘‘ ــآآرت :



~ عــآدل & رنــد ~ :


كآن ذآآيب معآهآ و يبوس رقبتهآ بشغف .. نآآسي نفسه و نآسي الدنية كلهآآ !! انجرف أكثر .. مد يده على سحآب فستآنهآ و كآن بينزله !! و لكن بسرعه دفته عنهآ رند و اهية تضحك ..
رند : خلآص ..
عآدل رجع عالكنبة و اهوة ياخذ نفسه و يحآول يستوعب اللي سوآه ...
وقفت رند قدام المرآية و اهية تعدل شكلهآ .. و مبسوطة في دآخلهآ إنهآ بدت تخطي أول خطوة بنجآح !! بينما عآدل كآن قآعد عالكنبة و مصدووم من نفسه .. فرك وجهه بايدينه أكثر من مرة .. " يآ رب يكون كآبوس و افيق منه ! أنا ايش سويت !!! خنت دآنية !!!!!!!!!!!! "
خلصت رند من تعديل شكلهآ و لبست عبآتهآ .. قربت من عآدل و كآنت تبي تبوسه بخده لكنه بعدهآ عنه ..
رند : توك كنت مبسوط ؟؟
عآدل من بين أسنانه : اذلفي عن وجهي !!
طلعت رند من عنده و ما اهتمت لكلامه كل اللي كان هاممها إنه أخيراً تجاوب معاها !!




~ دآنـيـة ~ :


كآنت في المطبخ تحضر الأكل .. و تفكر في عآدل .. " مو لآزم أنكد عليه لازم يضل مبسوط معآي على طول علشان ما تكون رند مفرحته و مريحته .. و يخليني و يروح لهآ " .. طفت الغاز بعد ما خلصت من تحضير الأكل .. دخلت لغرفتهآ تروشت بسرعه .. لبست فستان دآنتيل أسود بأكمآم طويلة من الخصر فيه شبره ذهبية .. رفعت شعرهآ بكعكعه و ثبتت غرتها عالجنب بدبابيس شعر .. حطت كحل أسود في عيونها مع قلوس بصلي خفيف و ناعم .. لبست في رجلهآ صندل أسود " و انتوا بكرآمه " تعطرت بعطرهآ المفضل .. و طلعت للصآلة رتبت الأكل عالطاولة و قعدت تستنى عآدل ..




~ زيـآد ~ :


وصل للمزرعه .. و دخل عند جده لآقآه يقرآ جرآيد .. قرب منه و بآس جبينه ..
زيآد : شلونك يالغآلي ؟؟
أبو فآرس بابتسآمه : هلآ حبيبي بخير .. و انت شلونك ؟؟
زيآد : الحمدلله .. بخير ..
أبو فآرس لاحظ الارتباك و الحيرة على وجه زيآد : خير يا ولدي فيك شي ؟؟
زيآد بارتبآك : هآه !! إيه .. بصرآحة أنا جاي أكلمك في موضوع !
أبو فآرس باهتمام : قول تكلم !!
زيآد بارتبآك وآآضح : امم .. ر.. رآمآآ
أبو فآرس وقف و اهوة معصب من طآريها : أنا ما قلت إني مابي اسمع اسمهآ ع لسان واحد فيكم ؟؟!!
زيآد مسك يد جده و برجآء : جدي تكفى اسمعني .. في شي مهم لآزم تسمعه ..
أبو فآرس زفر بملل و قعد : قول ..






؛



~ مصطفى & نهـلـة ~ :


نيمت أولآدهآ و قعدت مع مصطفى بروحهم .. كآنت نآيمة فحضنه و ضآممته بقوووة ... مشتآآقة له حييل..
نهلة : وحشتني ..
مصطفى بآس رآسهآ : و انتي بعد يآ قلبي
نهلة رفعت رآسهآ و طالعت في مصطفى : لآ تتركني مرة ثآنية
مصطفى مسك يدهآ و بآسهآ : مآ بتركك يآ روح الرووح.. " مد يده على بطن نهلة " : شخبآرهآآ بنوتتي؟؟
نهلة بابتسآمة : مشتآقة لك
مصطفى قعد و نزل رآسه و بآس بطن نهلة من فوق البلوزة : وحشتينيي يا بابااا
نهلة : هههههههههه
مصطفى رجع حضن نهلة : غلبوكي أمجد و رعد و يحيى ؟؟
نهلة : لاء بس كل شوي و همة يسألوني عنك
مصطفى : و انتي مآ سألتي عني ؟؟
نهلة بخجل : أنا مآ عرفت أنام في الغرفة لإنك مو موجود .. مآ أحس بالأمان إلا معآك ..
مصطفى قرصهآ من خدهآ : يآ لبى عيونك بس
كملوا كلامهم و اهمة مبسوطين و مستانسين .. الله لا يغير عليهم ^^









؛


~ يـونـس & رؤى ~ :



كآن يونس سآدح نفسه في الغرفة و يفكر بالكلام اللي سمعه عن رآمآ .. يحس نفسه متعذذب من اللي صآرلهآ ..
يونس في نفسه " أنا رح أعوضهآ عن كل شي و أنسيهآ كل المشاكل اللي مرت فيهآ .. رح أخليهآ اسعد بنت بهالكون .. و رح آخذ لهآ حقهآ .. و رح أنسيهآ زيآد الكلب !! هه أصلاً يمكن نسته .. اهوة رمآهآ و ما سأل فيها !! بس أنا بعد ظلمتهآ و مآ صدقتهآ ولا سمعت منهآ !! بس أنا الحين رح اتزوجهآ و اعوضهآ وو انسيهآ كل شي " ابتسم في نفسه على هالكلام و حس إنه صآ رعنده شوية أمل ... دخلت عليه رؤى ..
رؤى : قوم الغدا جهز ..
يونس قآم و اهوة مبتسم : أوكك
رؤى في نفسهآ : وش فيه هذآ قبل شوي كآن يصيح و متدمر و الحين يوزع ابتسآمآت !! الحمدلله و الشكر بس !!
قعدت معآه عالطآولة علشآن يآكلون ..
رؤى بفضول : يونس وش فيك ليش كنت زعلآن ؟؟
يونس ببرود : مآ في شي
رؤى : شلون مآ في شي يعني كنت تصيح و متضايق و تقول لي ما في شي !!
يونس بعصبيه : رؤى كلي و انتي سآكته و خليني بروحي !!
سكتت رؤى و اتحسرت في دآخلهآ على معاملة يونس لهآ :\\






؛



~ بـشـآيـر ~ :

بعد مآ رجعت حورية للبيت .. طلعت بشآير قعدت برآ و رآمآ نآمت في غرفتهآ ... كآنت بشآير حآطة رآسهآ بين ايدينهآ و تفكر شلون بتخبر رآمآ بوضع أمها !! وقفت بشآير أول مآ شآفت الدكتور المسؤول عن حالة أم ليث يتقدم منهآ ..
الدكتور بابتسآمة : المريضة صحيت ^^
بشآير بفررحه : من جــدد !!
الدكتور : ايه الحمدلله
بشآير : الحمدلله الحمدلله..
الدكتور : نص ساعه و راح ننقلها لغرفتهآ و بكرآ ان شاء الله اهية و بنتها يقدرون يخرجون من المستشفى .. بس ترى أم ليث للحين ما درت بوضعهآ ..
اختفت ابتسآمة بشآير و هزت رآسهآ بتفهم : أوكك .. مشكور ..
الدكتور : وآجبنآ ^^
رآح عنهآ الدكتور .. و قعدت تتخيل الموقف .. صعبت عليها المهمة اكثر.. الحين اهية اللي بتقول لرآمآ عن أمها .. و اهية اللي بتقول لأم ليث عن وضعهآ .. حطت كفوفهآ على وجههآ و قعدت .. و سمحت لدموعهآ تنسكب بغزآرة على خدودها .. مآ حست باللي واقف قبالها و يراقبها !!
نزل أنور لمستوى بشآير و قعد على ركبه .. مد ايده و فك ايدينها الثنتين عن وجههآ .. انصدم من دموعهآ !!
أنور بحنية : بشآير وش فيكِ ؟؟ ليش تبكين ؟؟
بشآير مفهية " هذآ من وين طلع " : مـ .. مـآ في شي !!
أنور مد يده و بيده الثآنية مآسك ايدهآ و مسح دموعهآ بأطراف أصابعه : أجل ليش تبكين ؟؟
بشآير حست على نفسهآ و بعدت عنه : مآ في شي !!
أنور قام و قعد جنبهآ : شلون رآمآ ؟؟
بشآير : بخير بخير ..
أنور كآن مستانس من خجلهآ .. مآ يدري ايش يصيرله لآ شآفهآ يحس الزمن يوقف .. ينسى الدنيآ كلهآ .. و هية مو أحسن منه .. لآ شآفته تحس قلبها بيوقف .. و تتوتر من قربه .. مو عارفة تفسر شعورهآ تجآآهه !!
أنور : بشآير ؟
بشآير طآلعت فيه .. التقت عيونهم ببعض .. لحظة صمت مآ بينهم كل وآحد يتأمل الثآني .. ثنينهم مو عارفين شلون يفسرون هالشعور .. ولا عارفين يفسرون هالنظرآت اللي بينهم .. حست بشآير على نفسهآ و بعدت نظرهآ عنه بسرعه ..
أنور ابتسم ابتسآمة جآنبية هآدئة : أنا بروح .. سلآم ..
بشآير بصوت يالله يطلع : مع السلآمة :|
رآح أنور .. و بشآير حطت يدهآ على قلبهآ و اهية تحآول تهدي نبضآآته ..










؛


~ دآنية & عـآدل ~ :


وصل عادل للبيت و اهوة مخنووق و متضايق و كرهان نفسه .. كره نفسه اكثر لما شاف البيت و الجو اللي مجهزته دآنية عشان تراضيه .. تقدمت منه دآنية ..
دآنية بابتسآمة : هلآ حبيبي
عآدل ببرود : أهلين ..
دآنية : يلا حبيبي تعال نتغدا
عآدل مشى معآهآ بصمت .. و قعد قدام الطاولة .. بدآ يلعب في الأكل و ماله نفس لشي ..
دآنية : حبيبي لا تزعل مني
عآدل مسك يدهآ : مو زعلآن منك حبيبتي ..
دآنية قآمت و شآفته ما يبي يآكل مسكت يده : قوم معآي...
عآدل قآم معآهآ بدون ما يتكلم .. و دخلوا لغرفة النوم ... ضمته دآنية بقووووة .. طآلع عآدل في عيونهآ .. شاف فيها البراءة والاخلاص .. قرب منهآ .. نزل رآسه و بدآ يبوس بشفآيفهآ ... شالها و سدحهآ عالسرير بخفة .. دآنية حآوطت بادي رقبته و دخلت ايدهآ الثآنية في شعره .. عآدل مد يده عسحاب فستآنهآ .. بس مآ يدري ليش خطرت في بآله رند و حس إنه معآهآ !! بعد عن دآنية بسرعه .. قآمت دآنية بسرعه و اهية تمرر لسانها على شفتهآ ..
دآنية : حبيبي وش فيك ؟
عآدل : خلآص دآنية ..
دآنية بنرفزة : عآدل مو مستاهلة كل هالزعل خلآص عآد !!
عآدل بسرعه و بدون شعور : دآنية خلآآص انا ما استآهل اللي انتي قاعده تسوينه علشاني إناااخنتتتك أنآ خ ن ت ك
دآنية بابتسامة باهتة : و .. وش قلت ؟؟
عآدل سكت و نزل رآسه ..
نزلت دمعه على خد دآنية : وش قلت عآدل ؟
عآدل أخذ نفس و بلع ريقه و بدآ يتكلم بصعووبة : (( .................................................. . ))






؛


~ بيت أبو مصطفى ~ :




نزل من الدرج بعد ما قالتله الخدامة إن الغدا جاهز .. بس وقفه صوت أم مصطفى اللي تتكلم في الجوآل :
أم مصطفى : انت وش تبي مني خلاص فكني و خليني بروحي !!
كرم بعصبيه : اذا يونس ابنك ما اعلن زواجه من رؤى اليوم قبل بكرا قسماً باللي يجيكي اللي ما يعجبك
أم مصطفى : أقول لك اليوم طلعوا من السجن و ما امداني اكلمهم !! خلآص بعدين أكلمهم .. بعدين تراهم بدوا يشكوا فيني !!
كرم بصرآخ : مدرري دبري عمرك !!
أم مصطفى : طيب طيب .. سلام الحين ..
قفلت أم مصطفى السماعه .. و انتبهت لوجود زوجها ... ارتبكت منه ..
أم مصطفى بارتباك : امم من متى انت هنا ؟؟
أبو مصطفى بكذب : الحين جيت !!
أم مصطفى برآآحه : امم طيب يلا الغدا جاهز ..
مشى أبو مصطفى ورآهآ و قعدوا يآكلون بهدوء .. و أبو مصطفى ملاحظ الارتباك على وجه أم مصطفى .. و قرر إنه يرآقبهآ و يعرف مع مين تتكلم !!





؛




~ زيـآد & أبـو فآرس ~ :


صدددمه .. وجهه قلب ألوان لما سمع اللي سمعه من زيآد ...
أبو فآرس بصدمه : اغتصآآب ؟؟؟
زيآد هز رآسه بمعنى ايه بألم ..
أبو فآرس : انت تعرف من اللي سوا كذا ؟؟
زيآد : ايه اعرف ..
أبو فآرس بعصبية وصرآخ : تعرفه و للحين ساكت عليه ؟؟؟
زيآد : أنا لاني اعرفه ساكت عليه .. جدي أفهمني .. الحين المهم إن رآمآ ما تتزوج يونس لأنه رآآح يعذبهآآ .. أبيك تسكنهآ معآك .. لازم نآخذلهآ حقهآ ..
أبو فآرس : أبي اشوفهآ ..
زيآد بابتسآمة : أبشـر يآالغآلي ..
قآم زيآد مع جده و آهوة تحت تأثير الصدمة .. و توجهوا للسيارة و حرركوا متوجهين للمستشفى عند رآمـآآ ...







؛


~ عـآدل & دآنـيــة ~ :


صددددمه !! بعمرهآ مآآ توقعت إنه يخونهآ .. نزلت دموعهآ على خدهآ وحده ورآ الثآنية بدون مآ تحس ..
دآنية بلعت ريقهآ .. و بهدوء : قوم اطلع عآدل ..
عآدل : دآنية أنـ ..
قآطعته بصرآخ و بكآ : قووم اطلع من هنآآ مابي اشوووفك يلآآ اطلــع من هنــآآآ
طلع عآدل من البيت بكبره .. و ترك ورآه قلب مجروح ينزف .. و عيون تبكي و دموعها أحرقت خدودهآ ..







؛


~ رنــد ~ :


قدعت قدآم مرآيتهآ تسرح شعرهآ .. كآنت لابسة بيجآمة ببلوزة كت زهرية مع برمودا زهر .. جآت بترشلهآ شوية عطر بس انتبهت على رقبتهآ .. عآدل كآن تآرك علآمة على رقبتهآ ... مدت يدهآ و تحسست مكآن العلآمة .. ابتسمت و اهية تتذكر اللي صآر و مبسوطة إن عآدل تجآآوب معآآهآآ .. و اعتبرت نفسهآ بدت في أول خطووة ... قآمت بدلت ملآبسهآ و لبست شي مغطى علشآن مآ تبين العلآمة قدآم أهلهآ !! و طلعت للصآلة تشوف تي في و اهية تفكر باللي صآر بينهآ و بين عآدل ...






؛



~ أمـل ~ :


أحرررقت جوآآله و اهية تدق عليه .. و اهوة يآ يعطيهآ مشغول أو مآ يرد أصلاً ... خآفت تخسره لأنهآ تحبه من قلبهآ .. و في الآخر رحمهآ و رد عليهآ ..
علي بدون نفس : نــعـم ؟؟؟
أمل بصوت فيه الصيحة : علي ليش سويت كذآ ؟؟؟
علي : ولله مو انا اللي دخلت الشات من دون علمك
أمل : بس انا كنت طفشانة و ابتسلى ..
علي : ولله كنتي طفشآنة ؟؟ و انا ايش يظمنني ... " مآ كمل جملته "
أمل : قول كمل ؟؟
علي : ولله مثل ما فتحتيلي كآم و فرجيتيني كل جسمك .. بتسوينهآ مع غيري عآدي ولا تفرق عندك ..
أمل صدددمه !! دموعهآ انسكبت على خدودهآآ بغزآآرة .. كرهت نفسهآ من هالجملة !! قفلت الخط معآه .. طلعت لابتوبهآ و رآحت عطته لأمها و قالتلها تخبيه .. رآحت تروشت و طلعت صلت .. و بدت مشوآرهآ في الاستغفآر ^^






؛



* في المستشفى :


وصل أبو فآرس مع زيآد للمستشفى و دخلوا لغرفة رآمآ اللي كآنت قآعده مع بشآير ... أول مآ فات زيآد غطت رآمآ شعرها .. و كآنت مستغربة من قدوم جدهآ ...
قرب منهآ جدهآ و بآس جبينهآ : شلونك يآ بنيتي ؟؟؟
رآمآ باستغرآب : بخير دآمك بخير ..
أبو فآرس : دووم ..
قعد أبو فآرس .. و استعد ليدخل في الموضوع ..
أبو فآرس : قالولي الدكآترة إنك صرتي كويسة و الحمدلله .. و من بكرا أبيك تطلعين من هنآ عندي عالبيت عشآ
قآطعته رآمآ بحزن : عشآن الملكة ..
أبو فآرس بابتسآمة : أي ملكة ؟؟؟ زيآد قال لي عن المشكلة .. و انا راح اوقف معاكي و اعرف من النذل اللي سوآ فيكي كذآ و اخذلك حقك منه ..
رآمآ طآلعت في زيآد بنظرآت امتنان .. قآمت لجدهآ و دموع الفرحة تنسكب على خدودهآ و بآست يده ..
رآمآ : الله يخليك لي يآآ جدي
قطع عليهم دخول أبو ليث اللي ستغرب من وجود أبوه ...
زيآد بسرعه : عمي أبكلمك في موضوع ..
طلع أبو ليث مع زيآد ...
زيآد : جدي عرف بكل شي بس ما قلتله إنك إنت اللي اغتصبت رآمآ .. علشآن كذآ مرآآح تتزوج يونس ..
أبو ليث بعصبيه : وش قاعد تقول إنت ؟؟؟
زيآد بتهديد : ولله ولله ولله اذا ما بعدت عن طريق رآمآ بكون فاضحك في العيلة كلهآآ
و رآح عنه و ترمه و اهوة معصب و يتوعد فيهم .. و يتوعد برآمآ اللي قاتل لزيآد كل شي !!












؛


ليَ آأللهٍ يَآأ صآحبٌيَ دٍآأمً قٌصٍدٍكَ تّْبٌتّْعًدٍ وٍ تّْرٍوٍحٍّ
فْمًآأنْ آأللهٍ يَآأشًخٍصٍٍ تّْرٍكَنْيَ وٍسٌّطُ حٍّسٌّرٍآأتّْيَ



ليَ آأللهٍ وٍآألخٍطُآأ يَآأصٍآأحٍّبٌيَ مًنْكَ تّْرٍى مًسٌّمًـوٍحٍّ
آأبٌدٍمًحٍّ كَل زٍلآأتّْـكَ وٍلـوٍ آأكَـذَبٌ عًلـى ذَآأتّْـيَ


آأبٌصٍبٌرٍ رٍغًمً صٍرٍخٍآأتّْ آألمًوٍآأجًعً وٍآألعًتّْبٌ وٍآألنْوٍحٍّ
رٍغًمً آألهٍمً مًعً دٍمًعًٍ ذَرٍفْ مًـعً كَبٌـرٍ مًآسٌّآأتّْـيَ




~ مــنــقــولــة ~




انــتــهــى البــآآرت ...

1- ممككن أبو ليث يوقف في وجه خطة زيآد و أبو فآرس؟؟
2- أبو مصطفى وش راح يسوي علشان يكشف زوجته ؟؟؟
3- دآنية و عآدل ؟؟؟
4- يونس وش رآح يسوي لا عرف ان زواجه من راما ما بيتم ؟؟
5- وش رآح تسوي رآمآ و امها لا عرفوا بوضعهآ ؟؟
6- بشآير & أنور ؟؟؟
7- أمل راح تضل على موقفهآ ؟؟؟



أتمنى يكون أعجبكم البـآرت .... انتظروني^^







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:46 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لَيلَةً هَادِئةَ
يَعتَريها صَمتٌ كَسَرَ حَواجِزَ الحُدودْ
فَ كَأَنَما آنـآ مِن فَرطِ الأَلَمْ
جَسَداً بِلا رُوح .. قَلباً بِلا نَبضْ
أَحاسيسُي مُمُزقةَ
كَـ حُروفٍ تَشَتَتْ عَلى سَطرِ وَجعٍ مِنَ الماضِي
كَـ دَندَنَةِ عُودٍ تَطرِقُ بابَ القَلبِ أَلماً
كَـ خُيوطٍ حَاكَتْ عَلى ضِفافِ العِشقِ مَوتاً
آنــآ رًجُل من وَحَيِ الوَجَع لآآ أَكثَرْ . . . !!


عندْمآ أدْمَنتها رََحََلَت وْ تَنآست وَلَم تَعد تُبالي مآ قدْ يَحَدْثُ لًي !

مللٺُ گل شيء واشٺهي ألرحيِل حقاً *

- تـعجبنـِيَّ آلـآنـثـىَ التيَّ لـا تَنهـِزمَّـ أمَـامّـ آلـرجـلَ حَتـىَّ وَ لوّْ كـآَّنَت تعشقه جداآ ..!!~




~ منـقــولــة ~



أسعد الله أوقآتكم متابعيني و أحبتي ... صآر موعد البـآرت الثآني و العشرون .. أتمنى لكم قرآءة ممتعة ..






البـــ { الثـآني و العــشـروون }ــآرت :




؛




* في اليوم التآلي :


بشآير و رآمآ قاعدين في غرفة أم ليث اللي كانت نايمة .. و بشآير محتارة و مو عارفة شلون تبدا في الموضوع .. بعد شوي صحت أم ليث من النوم .. لاقت بنتها و بشآير قاعدين جمبهآ .. اتذكرت آخر شي سمعته قبل لا تطيح .. و لفت وجههآ صآدة عن رآمآ ..
تجمعت الدموع في عيون رآمآ لكنها قررت انها تظل متمآسكة قربت من أمها و باست جبينهآ : الحمدلله ع سلامتك يمه..
أم ليث : انتي وش جابك هنا ؟؟ طلعي مابي اشوفك ..
رآمآ مآ قدرت تتحمل أكثر .. نزلوا دموعهآ من غير ما تحس : يمه ليش تسوين فيني كذا ؟؟؟
أم ليث و قلبها يعتصر من الألم : مو انا اللي سويت .. إنتي اللي فشلتينا و طيحتي وجهنا بين الناس ..
رآمآ و اهية تشهق و تبكي : يمه ولله اللي قاله أبوي مو صحيح .. ليش ما تسمعين مني و انا اقول لك كل شي يمه تكفين اسمعيني ولله ما لي في الدنية غيرك ..
بشآير كانت تناظر للموقف و اهية ماسكة نفسها لا تبكي ..
أم ليث بتصريف : قومي من هنا ولا ردينا البيت نتكلم ..
طلعت بشاير من الغرفة و راحت للدكتور بسرعه ..
بشآير بتردد : دكتور ..
الدكتور بابتسآمة : تفضلي ؟؟
بشآير : المريضة ام ليث صحيت.. و .. انا مو قادرة اخبرها بوضعها .. قول لها انت انت عندك خبرة !!
الدكتور : طيب الحين الحقك ..
وصلت بشاير للغرفة و لاقت راما و امها قاعدين و الصمت يعم المكان .. قرت في نفسها المعوذات و اهية ترجي ربنا إنهم يقدرون يتقبلون الموضوع ... و شوي دخل عليهم الدكتور ..
الدكتور بابتسآمة : شلون صرتي يا ام ليث؟؟
أم ليث بصوت واضح فيه الحزن : الحمدلله ..
الدكتور : تراني كتبتلكم على خروج انتي و رآمآ
أم ليث هزت راسها بالموافقة بدون ما تتكلم ..
الدكتور تنحنح و استعد ليبدا في الموضوع : شوفي يآ أم ليث .. إنتي عارفة انك تعرضتي لجلطة و هذي الجلطة كانت مو سهلة و خطيرة مرة .. و الحمدلله إنك نجيتي منهآ .. الحمدلله إنتي تعافيتي .. بس الجلطة تركت أثر فيكي ..
رآمآ بلعت ريقها بخوف ..
أم ليث بخوف يجتاح قلبهآ : كمل ؟؟
الدكتور : مع الأسف .. الجلطة اللي صآبتك سببتلك شلل نصفي ..
صدمــة ... حآلة هدووء و صمت ... نزلت دموع راما و اهية تدعي في قلبها على أبوها اهوة السبب في كل شي صار لأمها .. بينما أمها حاولت قد ما تقدر تكون قوية ... جابولهآ كرسي .. و بدت راما تجهز في امها و في نفسها و دموعها ما فارقت خدودها .. بشآير دقت على زيآد علشان ياخذهم ..









؛




~ عآدل & دآنـيـة ~ :


رجع للبيت الصبح ... ما رجع أمس .. كان متضايق و مخنوق و متاكد إن دانية مرآح تسآمحه ولا تغفرله .. وصل لباب الغرفة .. لقى دآنية مقفلته .. و حآطة له عالباب منشفة و بيجامة و شحآطة " و انتو بكرآمة " و مخده و لحاف .. يعني باختصار كأنها تقول له مابيك معاي في الغرفة ... خذهم عآدل بعد ما تنهد بيأس .. و طلع للصآلة بدل ملابسة و نام عالكنب ... بينمآ دآنية .. فكان مجافيها النوم .. كل ما تتخيل ان عادل كان مع وحده ثانية .. يجن جنونها .. حست على عآدل لما فات البيت .. كانت قلقانة إنه تأخر لكنها ارتاحت لما سمعت صوت الباب ينقفل ... بعد ما تأكدت إنه نآم .. طلعت من غرفتها و اهية لابسة الفستان نفسه ما غيرته .. مكياجها مخترب و شعرها محتاس .. جابت لها كوب مآي و دخلت غرفتهآ تعدل شكلها .. دخلت للحمام " مكرمين " خذت لها شاور سريع و لبست بلوزة كت لونهآ كرميدي ضيقة من عند الصدر و اسعه من عند البطن و من ورآ مكشوفة لنص الظهر .. مع بنطلون أسود و بالرينه كرميديه اللون " و انتو بكرامه " نشفت شعرها و تركته مفرود على كتوفهآ .. رشت من عطرها و طلعت للمطبخ و سوت لها شي خفيف تاكله .. كان الحزن يلمع في عيونهآ .. و دموعهآ على وشك النزول .. قامت من مكانها حطت الصحون في المجلى .. لفت وجهها لاقت عآدل واقف على باب المطبخ و يطالع فيهآ .. مرقت من قدامه تجاهلته و لا كأنه موجود .. دخلت لغرفتها و كانت بتسكرها بس يد عادل سبقتهآ .. فتح الباب بقوة و دخل عندهآ ..
دآنية و اهية تتكتف : نعم وش تبي؟؟
عآدل قرب منهآ و اهوة سآكت .. صار يقرب و اهية ترجع لورآء .. دآنية وقفت و قالت بصرآمه : عآدل اطلع مابي اشوفك ..
قرب منها و حاوط خصرها و اهوة ذآيب من ريحة عطرهآ : ليش تسوين فيني كذآ ؟؟
دآنية بارتباك : و .. وش اسوي ؟؟
عآدل و اهوة يداعب وجهها بأنفه و بهمس: ذوبتيني ..
دآنية باستهزآء : هه .. عآدي .. مآ انت كل وحده تشوفها تذوبك ..مو شي جديد ..
عآدل و اهوة لسا محاوط خصرها : لا لا .. إنتي غير :$
دآنية و اهية رافعه حاجبها و تحاول تبعده : يعني في غيري بس انا غير صح ؟؟
عآدل ابتسم على غيرتها : تغآري ؟؟؟
دآنية : وع .. أنا اغار عليك ؟؟؟ " بقسوة " انت من هذي اللحظة ما تعنيلي شي .. و ما تهمني ولا تفرق عندي .. اللي باعني بفلوس ابيعه ببلاش .. " قربت من شفايفة و همست له " : اتاكد إنك لو تموت الحين قدآمي مآ رح انزل ولا دمعـه عليك ...
دفته بأقوى مآ عندهآ و طلعت برآ الغرفة .. و اهية تحس إنهآ بردت حرتهآ شوي ..
عآدل كآن وده يموت ولا يسمع كلامها القآسي معآه .. قعد عالسرير " مآ اقدر الومها و لا اعاتبها .. حقها تسوي اللي تبيه .. لو الحين تبي تخليني و تروح بيت اهلها ما اقدر امنعها .. آآخ يا عادل شنو سويت في نفسك .. لهذي الدرجة قدرت تسيطر عليك رند !! شلون قدرت تخون دآنية حبك الأول و الوحيد !! آآخ يآآ رب وش سويت في نفسي أنـآآ "










؛



~ يـونـس & أم مصطفـى ~ :


أبو مصطفى طلع من الصبح لشغله .. قيس بدا تحقيقاته علشان يعرف من اللي اعترف عليه و قال للشرطة عن المخدرات .. يونس و أمه قعدوا بروحهم يفطرون ..
أم مصطفى بتردد : يونس ..
يونس بابتسآمة : هلآ ..
أم مصطفى : ما تبي تعلن زواجك من رؤى ؟؟
يونس كشر من طآريهآ : يمه أنا بكرآآ زوآجي تبيني أعلن زوآجي من رؤى ؟؟!!!!
أم مصطفى : بس يا ولدي الحرمة حآمل .. و بطنهآ بدآ يكبر .. ما يصير ما تعلن زواجك منهآ حرآم توسخ سمعتهآ ..
يونس قآم : لا تزوجت حبيبتي و صآرت معآي .. بعلن زواجي من رؤى ..
أم مصطفى تنهدت برآحه : طيب ..
يونس باس جبين أمه : تبين شي يالغالية ؟؟
أم مصطفى : سلامتك حبيبي الله يرضى عليك ..
طلع يونس من البيت و ظلت أم مصطفى بروحهآ .. و اسرعت لتكلم كرم ..








؛



* في المستشفى :


نزل زيآد و اهوة مبسوووط إنه قدر يسآعد رآمآ .. طلع للغرفة بعد ما تأكد انهم جاهزين ... انصعــق بالمنظر اللي شافه قدآمه .. ام ليث قآعده على كرسي متحرك .. و رآمآ واقفة ورآهآ و مآسكة ايدين الكرسي عشان تجر أمها و تمشي فيهآ .. و الحزن يملئ قلوبهم و عيونهم .. زيآد طآلع في رآمآ و بشآير بنظرآت استفهآم ... بشآير اشرت له بوجهها كأنها تقول له نتكلم في البيت ..
زيآد : رآمآ ما تبي تروحي لبيت جدي ؟؟
رآمآ : ابوصل أمي عالبيت و اكلمها شوي .. و بعدين أروحله .. لازم اخذ معاي ثيآبي و غراضي ...
أم ليث : وين بتروحين ؟؟
رآمآ حطت يدهآ على كتف أمهآ لا وصلنا أقول لك كل شي ..
أم ليث بعدت كتفهآ عن ايد رآمآ و كأن شي نجسهآ ..
زيآد انصدم من حركة أم ليث .. طلعوا من المستشفى .. و ركبوا السيآرة ...







؛




~ رنـد & أم رند ~ :



جهزوا نفسهم من الصبح و طلعوا للسوق يشترون أغراض حق الملكة و الزواج بكرآ ... رند رآحت للخيآطة خذت فستآنهآ الأبيض اللي فصلته .. قلبهآ يدق بقوة و تستنى بكرآآ على أحر من الجمر .. مو مصدقة إنهآآ و أخيراً بتصير حرم عآدل الـ ...
يونس مو أحسن حآل ... مفكر إن رآمآ تتجهز للزواج بكرآ .. طلع للسوق يشتري اغراض و يحجز الفندق .. حجز تذآكر لبآريس علشان يسافرون .. وده ينسيها كل شي صآرلهآ بهالدنية ... رآح يمحي اسم زيآد من قلبهآ و يحتل اهوة مكآنه.. دق جوآله لقى جده يتصل فيه ..
يونس بابتسآمة : هلآ بالغآلي ..
أبو فآرس قرف : وينك إنت ؟؟
يونس : في السوق أجهز للزواج بكرآ
أبو فآرس : أي زوآج ؟؟
يونس : جدي وش فيك .. زوآجي من رآمآ !!
أبو فآرس : و من قال لك بتتزوج رآمآ ؟؟ ترى زيآد قال لي كل شي صآر معآهآ و قال لي اللي سويته انت و اخوك النذل .. على كل حال أنا اعرف شغلي معآك انت ويآه .. بس الحين انا مشغول بسالفة رآمآ و ابعرف مين اللي غتصبها قبلكم .. و ساعتها يآ ويلكم مني إنتو الثلآثة .. رآمآ رح تسكن عندي و مآآ رآآح أزوجك يآهآ .. انسآهآ..
قفل الخط و ترك ورآه يونس مصدوووم !! و في قلبه حقد و وعيد .... دق على أبو ليث يفهم منه السالفة ..






؛



~ أم مصطفى & كـرم ~ :


قآعده تكلمه و قالتله كل شي ....
أم مصطفى : وللحين مآدري ليش رآحوا السجن ..
كرم بهدوء : طيب طيب .. كلمتي ولدك ؟؟
أم مصطفى : ايه كلمته .. و قاللي بعد زواجه من بنت عمه رآح يعلن زوآجهم ..
كرم : طيب طيب ..
قفل الخط في وجهها!!! و رآح كلم سآرة ... ثوآني و وصله صوتهآ اللي كله نووم ..
سآرة : آلووو
كرم : فديت الآلـوو و رآعيتهآآ
سآرة قآمت و عدلت صوتهآ : كرم ؟؟
كرم : يآ عيوون كرم ..
سآرة ابتسمت : صبآح الخير ..
كرم : صبآآح الورد .. يلآآ قومي تجهزي و تعالي عندي عازمك عالفطور ..
سآرة : وين ؟؟
كرم : عندي فالبيت ..
سآرة : هههه و من بيسوي الفطور ..
كرم بثقة : انـآآ طبعاً !!
سآرة : ههههههههههههههه إنت ؟؟
كرم : ايه أنا .. مو عآجبك ؟؟
سآرة و اهية كاتمة ضحكتهآ : إلا عاجبني .. انزين سآعه و اكون عندك..
كرم : انتظررك..
قفلت سآرة السمآعه ... و طلعت للحمام " و انتوا بكرآمه " تآخذ لهآ شآور و بدت تجهز في نفسهآ علشان تروح عند كررم ..



؛



~ رحــمــة & سـوني " شغآلة بيت أبو غسآن " ~ :



سوني بصوت خآفت و هآمس : ماما رهمة هادا ماما امل اعتى لابتوب لماما ام غسان
رحمة : تعرفي تشتغلي عاللابتوب ؟؟
سوني : ايه
رحمة : طيب عرفتي وين خبته أمها ؟؟
سوني : ايه ماما ام غسان خبته في كبت
رحمة : اوكك .. اول ما تصحلك الفرصة تفتحينه و تاخذين الصور منه ..
سوني : هآدر ماما ...
قفلت سوني مع رحمة .. و طلعت للصآلة شآفت أم غسآن قآعده.. دخلت لغرفة أمل بحجة إنها تبي تطلع الملابس اللي تبي تغسلهم .. شافت أمل نآيمة ... ارتآآحت .. و دخلت بتسلل و هدوء لغرفة أم غسـآآن ...







؛






~ أم ليث & رآمـآ ~ :


وصلوا البيت.. و و راما قعدت قدام امها ..
رآمآ برجآء : يمه انتي لازم تسمعيني ..
أم ليث صدت عنهآ : مابي اسمع شي منك ..
رآمآ : يممه تكفين لا تحكمي علي قبل ما تسمعيني !!
أم ليث سكتت ..
رآمآ بدت تروي قصتهآ بقلب مجروح و عيون دآمعه .... و قلبهآ مليآن بالحقد و الكرآهية لأبوهآ .. قيس و يونس ...










؛



~ رؤى & يونس ~ :

دخل للبيت و ارتمى عالكنبة و اهوة يفكر بكلام أبو ليث .. جآت رؤى و قعدت قدآمه ...
يونس : بكرآ تجهزي نفسك زوآج ولد عمي !!
رؤى : و انا وش بياخذني معاك؟ بصفتي شنو ؟؟
يونس : بكرآ بعلن زواجنا قدام الكل ..
رؤى نط قلبهآ من الفررحة .. جآت بتمشي بس رجعت و كأنها تذكرت شي !!
رؤى : بكرآ زوآجك من رآمآ ؟؟؟!!
يونس : لا ما راح اتزوجهآ .. ترآجعت ...
رؤى بابتسآمة : من جـدد ؟؟
يونس بابتسآمة : ايه ..
رؤى حضنته : فديتك وللـه !!
بعدت عن حضنه و قعدت قدآمه : مووو مصدقة !!
يونس دقق نظره فيهآ و صآر يتفحص جسمهآ من فوق لتحت .. بفستآنهآ الاحمر الكت .. فتحة الصدر وآسعه و صدرهآ بآرز .. الفستآن قصير يوصل لنص الفخذ .. بروجهآ الأحمر الصآرخ .. كآنت مغررية جداً .. فضلاً عن ريحة العطر المثيرة ..
رؤى ارتبكت من نظرآته .. اول مرة ينآظر فيهآ بتمعن .. دآيماً يآخذهآ دغري للغرفة و هدفه التمتع فقط بدون مآ ينآظر فيهآ ...
رؤى : وش فيك ؟؟؟
قرب يونس منهآ و اهية نسدحت على الكنبة .. و بدآ يبوس شفآيفهآ برقة و اهوة يتذوق طعم الروج ..
يونس بعد عنهآ و بهمس : توني أدري إن طعم الروج حلو ..
ذآآبت من همسه أول مرة يتعامل معآهآ برومنسية .. و بدآ ينولد عندهآ أمل ان يونس ممكن يحبهآ في يوم من الأيام ..










؛


~ عـآدل & دآنـيـة ~ :


طآف وقت و دآنية و عآدل على حآلهم ... طلع عآدل من الغرفة معجووق و مستعجل ...
عآدل : دآنية ..
دآنية بدون ما تنآظره : خير ؟
عآدل : قومي جهزي شنآطينا و حطي ملابسنآ .. اليوم لازم ننتقل عالشقة الجديدة !!
دآنية قآمت للغرفة و اهية حآطة في رآسهآ شي .. بعدين نعرفه ..
أما عادل طلع للبيت يشيك عليه للمرة الأخيرة .. و يجهز نفسه لبكرآآ !!







؛



~ أم ليث & رآمـآ ~ :


كآنت أم ليث مصدووومه من اللي سمعته من بنتهآ !!!
أم ليث و اهية تبكي : هذولآآ مو ولآد عم !! الله ينتقم منهم يآآ رب..
كآنت رآمآ تصيح و حالتها أسوء من قبل ... تذكرت كل شي صآر معآهآ بالتفصيل ....
أم ليث : طيب حبيبتي من اللي اغتصبك قبل ؟؟؟ ما تعرفينه ؟؟؟
رآمآ قآمت من قدآم أمهآ و بآست جبينهآ : بعدين أقول لك يمه بعدين ...
طلعت رآمآ لغرفتهآ و اهية منقرفة من هالمكان ... كآنت تعششق غرفتهآ بس بعد اللي سوآه أبوهآ ... رتبت أغراضها في الشنطة بسررعه .. و نزلت لزيآد اللي كآن يستنآهآ برآ.. و عطول ركبت معاه السيآرة ...
زيآد مبتسم لأن رآمآ معآه و مآ رح يآخذهآ احد غيره
زيآد و اهوة يسوق : الحين نقدر نتزوج ^^
رآمآ بعبوس : نعم ؟؟؟
زيآد : أقولك الحين نقدر نتزوج؟؟
رآمآ : تبي تتزوجني ؟؟
زيآد : أكييد
رآمآ برفض : هه .. مو أنا طحت من عينك و طلعت مآ عندي شرف؟؟؟
زيآد بندم : ما كنت أدري ..
رآمآ : انا و انت مو لبعض ..
زيآد لف عليهآ بصدمه : وش قلتي ؟؟
رآمآ بثقة : أنآآ و انت موو لبعض ... مآ قدر أسآمحك و اوثق فيك مرة ثآنية .. خذلتني مرة .. و مو مستعدة أتعرض للخذلان مرة ثآنية لأن قلبي ما عآد يتحمل ..
كمل زيآد سوآقته و اهوة ندمآن عاللي سوآه و ندمان على تخليه عن رآمآ ... بس مآ يقدر يلومهآ .. معآهآ حق .. أقرب النآس لهآ خذلوهآ .. أبوهآ .. يونس و قيس .. و بعدين اهوة !! معآهآآ حق ...








؛


~ سـآرة & كـرم ~ :



وصلت سآرة لعند كرم .. فكت عبايتهآ و كانت لابسة تحتها بلوزة سودآء سآدة نص كم مع سكيني أسود .. و قعدت عالطآولة و اهية تشوف كرم مجهز الفطور و واضح إنه شهي..
سآرة : وآآو كرم مسوي كل هالشي؟؟
كرم بثقة و غرور: احم احم ذوقي بس ذوقي ...
تذوقت سآرة الأكل كآن بالفعل شهي ...
سآره : ولله اثآريك نآفع و تعرف تطبخ ..
كرم : ههههههههههههه
كملوا أكلهم و خلصوا .. و قآموا للصآلة ... كرم قرب من سآرة .. و بهمس : اشتقت لك..
بعدت عنه سآرة ...
كرم مآ اهتم لابتعآدهآ و قرب أكثر .. و طبع بوسة حآرة على خدهآ ... وقفت سآرة كانها ترفض اللي قاعد يصير ..
تنرفز كرم من تصرفهآ : سآرة وش فيكِ ؟؟ قبل كآنت كل هالحركآت عندك عآدي .. و الحين لما طلبتك تصيرين زوجتي بترفضينهآ ؟؟
سآرة بارتبآك : لآن .. انا مابي اتزوجك ..
كرم : ليش يآ سآره ؟؟ انا تعبت من هذي الحياة .. إلى متى بنظل كذا !! خلاص خلينا نتزوج بالحلآل و نكمل طريقنا سوآ .. ترآنآ كبرنآ و ما بقى من العمر قد اللي رآح ..
سآرة بنفسها " هه .. ما تدري وش اخطط له أنا و رحمة .. مدري ليش مو مصدقتك " : كرم أناخايفة ..
كرم مسك يدهآ : خآيفة من شنو ؟؟؟
سآرة : خآيفة يكون كل كلآمك هذا تمثيل ..
كرم : انا اعرفك و اعرف شنو انتي .. و مع كذا طلبتك و ابي اتزوجك .. لأني أبي استقر خلآص ... كنت أتمنى لو اني وعيت على نفسي قبل هاليوم .. كنت أتمنى ربي يرزقني بولد .. بس أنا الحين قررت إني خلآص .. ابعد عن هالحيآة ..
سآرة :و ام مصطفى ؟؟ بتتركهآ كذا و ما بتفضحها ؟؟؟
كرم بحقد : اذا خلال هاليومين ولدها اعلن زواجه من رؤى .. بهدهآ .. بس اذا ما صار اللي ابيه .. لا ولله بفضحها ..
سآرة خافت من ردة فعله .. و بدت تشك أكثر في كلامه .. التزمت الصمت و قعدوا يتآبعون أفلام عالتلفزيون بتوتر ..








؛



~ رنــد & أم رنــد ~ :


وصلوا للبيت هلكآآنين من كثر اللف في السوق ... لكن دهشتهم كآآنت كبيرة لدرجة إنهم نسوووا كل تعبهم .. لمآ شآفوا رآمآ و زيآد و أبو فآرس قاعدين مع بعض و يسولفون و مبسوطين !!
رند بدهشة : رآمـآآ ؟؟!!!
رآمآ طالعت فيهم و ابتسمت ...
ركضت عليهآ رند و حضنتهآآآ : وحشتيييييييينيي يآآ دوووووووبــة !!
رآمآ : ههههههههههه و انتي بعد يآ بقره !!
ضحك زيآد عليهم و على هالاستقبآل : خووش استقبال ولله
ضحكت رآمآ بخفة .. و طالعت في عمتها اللي كانت تطالعها بقرف ..
أم رند بقرف : هذي وش جابهآ هنآ ؟؟؟ اللي طيحت وجهنآ و جابت لنا العآر ؟؟؟؟؟
زيآد و رآمآ بققوو عيونهم !! بينمآ رند كآنت متوقعه ..
أبو فآرس بعصبيه : رآمآ رآح تسكن معآنآ هني ... و مثل ما لكم في هالبيت هية لهآ نفس الشي ... و مابي اسمع إن أي احد فيكم ضايقهآ أو أزعجهآآ .. و ربي ما اقعده في بيتي ثآآنية ...
مشت أم رند و توجهت لغرفتهآ بقهرر ..
رند بفررحه : وآآآو ونآآسهه رمرووم بتسكنين عندنآ ؟؟؟؟
رآمآ بابتسآمة : ايه ..
رند : وآآآو .. قومي قومي معآي ابوريك وش جهزت للزواج بكراا ..
كشرت رآمآ و طالعت في زيآد اللي مد البوز ... و قررت تفآتحهآ بموضوع عآدل ...








؛



~ عـآدل & دآنـيـة ~ :


وصل عآدل للبيت .. لقى دآنية قآعده بقميص النوم و تفرفر في التلفزيون .. اتنرفزز منهآآ ..
عآدل لعصبيه : دآآنية إنتي مآ لبستي ؟؟؟
دآنية : ليش ألبس؟؟
عآدل : بنروح للبيت الحين يلآ !!
دآنية مآ ردت عليه ...
دخل عآدل للغرفة يشيل الشنط .. مآ لآقى غير شنطة وحده مجهزة .. طلع لدآنية ..
عآدل : دآنية وين شنطتك ؟؟؟؟!!!!







؛




"أٌڳٌذَبَ عُلَيٌڳّ" أَنِ قَلّتٌ( مّأَنّيُ) بُمًشٌتّأَقً


وَأَڳًذِبَ عٌلًيّڳً أُنُ قٌلِتٌ:: حًبًڳً نُسَيًتّهَ

{..نُأُظَرّ عَيَوِنُيَ شِوٌفّ تَأًثٌيّرُ أِلّأٌشُـوِأَقً

شًوُفٌ أُلّفِرُحَ|| وّشِلًوَنً عُقُبٌڳً جِفِيَتِ?

أُلِأُمّتَى وِأٌنِأَ أِنٌتًظُــرِ لًحُظُـــهَ لٌقًــأٌڳِ

أًلٌأٌمّتٌى وًأًلِحًزٌنِ,, هٌأِلًقًلَبِ بِيّتِهً

أَلُأًمَتٌى وَأٌلًهَمِ يِنًحٌــتٌ بِأٌلِأُعّمِـــــأًقّ ××

ۇۈۉأِسِقُيُهّ مٌنُ فَرُقِأُڳّ دِمَعً بّڳّيُتًهً









~ مـنـقــولـة ~



انــتــهـى البـآآرت ...


1- وين شنطة دآنية اللي سأل عنهآ عآدل ؟؟
2- زيآد بيرجع يطلب الزوآج من رآمآ ؟؟؟
3- ايش سبب هدوء يونس و سكوته بهذا الشكل لما عرف ان زواجه ما بيتم على راما ؟؟؟
4- سآرة ممكن توافق على كرم ؟؟ و كرم صآدق في كلامه ؟؟
5- الشغآلة اللي في بيت أم غسآن وش تبي تسوي ؟؟؟
6- رآمآ و رند وش رآح يصير بينهم كلآم ؟؟؟
7- ممكن يتحقق حلم رؤى و يحبهآ يونس ؟؟
8- يونس اذا اعلن زواجه راح ينقذ امه من الفضيحة.. يا ترى فعلاً رح يعلن زوآجه منهآ أو لاء ؟؟؟




أتمنى يكوون البـآرت نـآل إعجـآبكم .. نلتقي بإذن الله بالبارت القادم ....
لآ تحرموني من مشآركتكم ^^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:50 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـ? غلطت? والا الزمــن دوم غلطـــان ..

............... منڪ العتب ؟ والا العتب من زمانـ?


أحيان أحس الحــزن .. لـ أجل? وأحيان ..
..................... أقــول هـذا الحــزن ماهـو عشانـ?


يــالـيـتـهــا غــربـه وادوّر لــ? أوطـــــــان ..
................... ياليتهــا دمعـــه وتنـسـ? زمـانـ?


يــالــيـتـهـا ڪـلمـه وادوّر لـ? إنســـــــان ..
..................... يـاليتهـا سـاعـــه واعــدّ الثــوانــ?


أڪــذب عليڪ إن قلت عايش وفرحــــان ..
................واڪذب عليك ان قلت موت? ڪفانـ?



من ياخـذ همومــ? ويعطين? إنســـان ..
...................ماجــاه مثل الل? من الحزن جانـ?




~ مــنــقولــة ~






؛




أسعد الله أوقآتكم أحبتي .. موعد البـآرت (23) .. قرآءة ممتعة ^^





؛




~ رآمـآ & رنـد ~ :


دخلت رآمآ مع رند للغرفة.. و زيآد طلع لبيته ... بدت رند تشوفها الملابس اللي اشترتهم ... و رآمآ كانت تطالع فيها و اهية مو عاجبها ...
رند بابتسآمة : حلوين ؟؟
رآمآ : رند .. صارحيني .. عآدل فعلاً كان بيغتصبك ؟؟
رند اختفت ابتسامتها : ايه ..
رآمآ : لا تكذبين .. عادل مستحيل يسوي كذا
رند بعصبيه : شلوون يعني مستحيل يعني أنا اتبلى عليه ؟؟
رآمآ بصرآخ : ولله مادري سألي نفسك !!
دخلت أم رند على صرآخهم : خيير وش فيكم ؟؟
رآمآ و اهية تتكتف : سألي بنتك ..
رند بعصبيه : ولله يا ست راما قبل لا تحاسبيني روحي شوفي نفسك شنو مسوية .. هربت من بيت أبـ
قآطعتهآ رآمآ بكف على وجههآ ..
أم رند بعصبيه : هــيـ
قآطعتهآ رآمآ و اهية تحطط السبابة على فمهآ : اشششششش ..
أشرت بايدها على أم رند و رند : مو انا اللي تتكلمون معاي كذا ... يا ليت تخلوني اقدر احترمكم ..
طلعت من الغرفة و اهية معصبه حدها من هالتصرفات هذي ...
أم رند : لا تزعلي حبيبتي ولله بندمها و اوريها شغلها ..
رند قامت و اهية تبكي للحمام " مكرمين " تغسل وجهها ..






؛






~ عـآدل & دآنـيـة ~ :


عآدل : دآنية وين شنطتك ؟؟؟؟!!!!
دآنية ما ردت عليه ..
عآدل قرب منهآ و مسكها من كتوفهآ : دآنية أكلمك ردي علي !!
دآنية لفت وجهها عليه : نعم وش تبي ؟؟
عآدل : أقوول لك ويين شنطتك ؟؟
دآنية ببرود قآتل : ليش تسأل ..
عآدل و هوة خلآآص جن جنونه منهآآ : دآآنية .. وشلون يعني ليش أسأل خلصينا بننقل للبيت و نجهز كل شي !!
دآنية : و من قال لك إني باجي معاك ؟؟
عآدل : نعم ؟؟!!
دآنية : مرآح آجي .. انا بظل هنا و اتهنى انت و رند بروحكم ..
عآدل بطفش : دآنية الله يخليك قومي ولا تتعبيني !!
دآنية : مرآح اجي خلاص ...
طفش عادل منهآ .. و راح خذ شنطته و طلع للبيت .. و دآنية قعدت تدعي من قلبها على رند ...









؛



~ أم ليث & أبـو ليث ~ :


انصدم لما شافها عالكرسي المتحرك ..
أم ليث بابتسآمة استهزآء : مستغرب صح ؟؟؟
أبو ليث : وش !! وش صار ؟؟
أم ليث و اهية تدمع : ما صار شي ... كل اللي صار إن هالكرسي صآر جزء مني ^^
أبو ليث : وين رآمآ ؟؟
أم ليث : راحت لبيت جدها .. و يا ليت تبعد عن بنتي ولا تقرب لها .. كافي اللي عاشته بحياتها ..
أبو ليث خاف إنها تكون عرفت : وش قالت لك ؟؟
أم ليث بعصبيه ممزوجة بالبكاء : إنت ليش ما قلتلي ان راما تعرضت للاغتصاب ؟؟؟ ليش خليتني أشك في بنتي و هية أطهرر من الطهـآرة ليـش ؟؟
سكت أبو ليث و نزل راسه في الارض ..
أم ليث باستهزاء : هه .. طبعاً ما بتعرف تجآوب ... أنا بعمري ما شفت أبو قاسي مثلك !! " نآدت على الشغآله " : خذيني لغرفتي ..
طلعت فيها الشغالة للغرفة .. و أبو ليث قعد و هوة يخطط و يتوعد في زيآد اللي هدده !!







~ رؤى & يـونـس ~ :


كآن نآيم و معطيها ظهره .. و اهية تناظره و دموعها على خدها ..
رؤى : ليش يآ يونس عيشتني بهالحلم .. ليش اوهمتني إنك ممكن تحبني ؟؟؟ و اثاريك مثل ما انت .. ما يهمك إلا انك ترضي نفسك و شهواتك !!
مسحت دموعها بأطراف اصابعهآ .. لفت جسدهآ العاري بالشرشف .. و دخلت الحمام بسرعه تروشت .. و طلعت لبست بلوزة سودا و بنطلون أسود .. و رفعت شعرها كله لفوق .. و راحت للصالة فتحت التلفزيون و قعدت تفرفر بين القنوات .. صحى بعديهآ يونس و تروش و لبس بيجامته و قعد قدامها ..
رؤى و اهية عاقدة حواجبها : توقعتك راح تخرج ..
يونس بطفش : مضايقك ؟؟؟
رؤى : لا .. بس استغربت ..
يونس و هوة يحط رآسه على فخودهآ : العبيلي بشعري ..
رؤى < هذا ناوي علي > : يونسوووه .. ما امداك تنعس الحين قعدت !!
يونس بابتسآمة و اهوة مغض عيونه: مو نعسان مو نعسان .. بس العبيلي بشعري ..
رؤى ردتله الابتسآمة .. و دخلت ايدينهآ بشعره و قعدت تلعبله فيه .. سرحت فيه و قعدت تتأمل فيه ... انفه الواقف .. شفايفه .. حواجبه المرسومة رسم .. سكسوته اللي زآيدته حلآ .. شعره النآعم اللي يوصل الين أول رقبته ... تحسرت في داخلها .. كانت تتمنى انه يحبها و يكون لها .. بس واضح إنه مآآ في أمل ..





؛


~ رحـمـة & سـوني ~ :


رحمة : هاه خذيتي الصور ؟؟
سوني بهمس : ايه ماما المسا اعتيك ياهم !!
رحمة بابتسآمة :اوووك ..
سوني : ماما رهمة ..
رحمة : نعم ؟
سوني : امم الفلوس ؟
رحمة بلا مبالاه : لا تخافي لا تخافي .. أول ما يوصلني الصور باجي البيت و اعطيك اللي تبيه ..
سوني بابتسآمة : اوك ماما ..
رحمة قفلت الخط معآهآ و دغري دقت على سآرة تطمنهآ بسير الخطة وفق ما خططوا له !!






؛


~ قـيـس ~ :


التقى بيوسف ... و كان معصصب حده و يبي يعرف من اللي خبر عنهم اليوم قبل بكرا ..
يوسف بخوف : ولله مدري يا استاذ قيس .. يعني يمكن يكون اللي بلغ من الطرف الثآني .. أو يمكن تكون صدفه !!
قيس : مستحي تكون صدفة .. في أحد مخبر عنا ... ولازم أعرفه .. و سآعتهآآ يآآ ويله منـي ...
بلع يوسف ريقه و اهوة خايف إن قيس يكشف لعبتهم ..
يوسف : طيب .. الحين في اتفاق ثاني ؟؟
قيس : لا طبعاً ... الحين لازم نعرف شلون بنرجع وضع الشركة مثل ما كانت .. أكيد الشركة كلها بتتأذى من ورا اللي صآر ... قوم على شغلك إنت ...
قآم يووسف بسسررعه كأنه يبي الفكـة .. و قيس قاعد يفكر و رآسه عووره من كثر التفكير " من النذل اللي سآآوآآهـآآ آآخ لو أعرفه .. ولله اذبحه و اشرب من دمه "







؛


~ أمـل ~ :


قآعده في غرفتهآ بعد ما خلصت من الصلآة و قرأت شوية قرآن .. كانت تفكر بعلي و مو قادرة تشيله من راسها .. مو عارفة اللي تحمله لعلي بقلبها هوة حب ؟؟ هوة كره ؟؟ حقد ؟؟؟ استحقآر ...
أمل في نفسهآ : ليش يا علي مو قآدرة أطلعك من رآآسي لــيــش !!! طول عمري و انا انصح البنات يبعدون عن هذا الطريق .. و في الاخر انا اللي وقعت فيه !! مو أي وقعه !! انا للحين ماني مصدقة إني فصخت ثيآبي كلهم قدامه !! أنا قدام أبوي و سيف أخجل البس شي مو مستر !! شلون سويت كذآآ .. شلون قدرت أخون ثقة أهلي و ربنآ !!! آآخ يآآ رب تسآمحني عاللي سويته يآآ رب ...
دخلت عليهآ أمهآ : حبيبتي .. يلآ قومي افطري ...
أمل : مآلي نفس يمه ..
أم غسـآن قدمت و قعدت جنبهآ : حبيبتي .. وش فيكي ؟؟ صآرلك فترة احسك مو على بعضك ..
أمل بتصريف : اشتقت لفآدي !!
مسكت أم غسآن دمعتهآ و ابتسمت بالغصب و هية تمسح على شعر أمل : نهآية الأسبوع نزوره ان شاء الله ..
ابتسمت أمل ... و قآمت مع أمها يفطرون ...







؛


~ بـشـآيـر & زيـآد ~ :


قعد زيآد مع بشآير و قاللها الكلام اللي صآر بينه و بين رآمآ ...
بشآير : معآهآ حق و انا كنت متوقعه منها هالشي ...
زيآد بيأس : طيب لييش ؟؟ أنا أحبهآ ..
بشآير : أتوقع إن رآمآ مآ رآح توثق في جنس آدم مرة ثآنية ... كلكم خذلتوهآ و أذيتوهآ .. أول شي أبوهآ و اللي كان اقرب الناس لهآ .. " اغتصبـهـآ " ... و بعدين ولآد عمهآ الثنين .. اللي المفروض يكونون عزوة و سند لهآ .. كرروا مصيبتهآ مرة ثآنية و اغتصبوهآ ... و ولد عمـهآآ .. اللي حبـتـه و وثقت فيــه .. قآللهآ بكل برود " طلعي من بيتي مابي اشوفك " .. ولآ فكر حتى إنه يسمعهآ ... حملت .. و اجهضت .. و خسرت رحمهآ .. و خسرت كلمة " مآمآ " للأبد ... الحين حتى حلم .. ما تقدر تحلم إنها بتصير أم ... كل هذآ و تسألني ليش ؟؟ شلون تبيهآ تعيش طبيعية بعد كل اللي صآرلهآ .. الحمدلله إنهآ لين الحين بعقلهآ و ما انجنت !!
زيآد وقف و قآل باصرآر : بس أنا رآح انسيهآ كل شي .. رآح أخليهآ تسآمحني و تنسى كل شي .. رآح أخليهآ تبدآ حياة جديدة معآي .. و كل شي سيء صآرلهآ تكبه في البحر ...
بشآير وقفت و ابتسمت له .. و حطت يدهآ على كتفه : و أنا أكون مبسووطة اذا انت قدرت تسوي هالشي .. ٍ










* مر اليوم بسرعه على أبطآلي ... و جآء اليوم الثآني " يوم الملكـة " :


~ في غرفة رند ~ :


كآنت رند قاعده في غرفتها و الكوافيرة عندهآ و البنات كلهم ملتمين عند رند .. و كل وحده لبست و تكشخت بأجمل ما عندهآ ...
بشآير كانت لابسة فستان قصير بدون أكمام .. بعدة ألوان و مزخرف بالورود .. مع كعب عالي أزرق غآمق " مكرمين " سوت شعرها كيرلي و حطت فيه فيونكة زرقا .. حطت في عيونها كحل أسود غآمق و بلاشر ناعم على وجهها مع قلوس وردي خفيف ...
حورية لبست فستان لونه ناري يوصل للركبة ضيق مآسك عالجسم و فيه حزام ذهبي من الخصر .. مع كعب عالي أسود " مكرمين " .. سشورت شعرها و فردته بطوله على اكتآفهآ و حطت تاج ذهبي على شعرها .. حطت روج ناري صآرخ .. و كآنت نعومة مررة ..
رآمآ لبست فستآن لونه من الصدر أبيض و من أسفل لونه فيروزي .. من قدام يوصل لنص الفخذ و من ورآ طويل يوصل لنهآية أقدآمهآ بدون أكمام .. شعرهآ سوته ويفي و فردته براحته على كتوفهآ .. حطت ميك اب خفيف .. و لبست كعب أسود عآلي كآن شكلهآ خيآآل ..
أمـآ رند كآنت لابسة فستآنهآ الأبيض الطويل .. مآسك على الجسم إلين الخصر و من تحت منفوش نفشة خفيفة .. بايد وحده و من الخصر على الدآير لونه فضي مع صندل كعب خفيف فضي " مكرمين" .. رفعت شعرها كله لفوق بكعكة كبيرة و حاطة على الكعكة تآج دآئري فضي .. الميك اب كان خفيف و نآعم .. و شكلهآ كآن أنثوي و نعوم مرة ...


أما في الصالة الرجال كلهم متكشخين و مبسوطين إن رند وعآدل راح يتزوجون ...
زيآد بمزح : ولله و راح تصير زوج الثنتين يا عويدل ..
عآدل و صدره ضآق من هالسآلفة : أقول لا يكثر !!
أبو زيآد يوجه كلآمه لأبو مصطفى : وين يونس ؟
أبو مصطفى : الحين بيجي ..
زيآد توتر من طآري يونس و اصلاً مو مصدق ايمتا يخلص العرس علشان ينقلع من قدامه قيس ... أما مصطفى قآعد بروحه و يلعب أولاده الثلآثة و مبسوط معاهم ..
و شوي وصل الملآك .. و وقع عآدل .. و أخذوا الدفتر لرند علشآن توقع ..
أم رند بابتسآمة دخلت عند بنتهآ : حبيبتي يلا وقعي ..
رند و الابتسآمة شآقة وجههآ مسكت القلم و وقعت و اهية تشوف توقيع عآدل حبيب قلبهآ ...
لمآ وقعت مآ سمعت مبآركآت ولآ زلآغيط ولآ شي .. حزت في خاطرهآ ...
أم رند : وي يا بنات وش فيكم زلغطوا يلآآ .. كللوووووووووووووووش .. مبروك حبيبتي مبروك
رند بابتسآمة : الله يبآرك فيكي يمه
أم رند و اهية معجوقة : يلا حبيبتي لا تطولون هني لازم تنزل عند النآس ..
رآمآ بابتسآمة باهتة : ان شالله خالتي ...
البنآت سبقوا رند و نزلوا رقص و هبآل و ضحك عكس اللي في دآخلهم ..
نزلت رند و جدهآ مآسك بيدهآ .. حآسة بتوتر فظيع مآ تدري ليش .. استلمهآ عآدل و مسك يدهآ .. حست بتوتر من لمسة ايده الدآفية .. مشى معآهآ للكوشة .. لبسهآ الدبلة و بآس جبينهآ بدون نفس و قعدوا وسط صرآخ البنآت و تصفيرهم و تصفيقهم .. بعد شوي ... دخل يونس و معآه حرمة ... تغطوآ الحريم بسرعه .. و وقف يونس في وسط القآعه و الكل مستغربين منه و من الحرمة اللي معآه ....

يونس بصوت جهوري : أنآ أعـلن زوآجي من رؤى .. قدآمكم كلكم ..
الكل مفهيي و مو مصدقـيــن !!! يونس متزوج !!!!
أم مصطفى ارتآحت من دآخلهآ إن يونس أعلن زوآجه من رؤى ... رآمآ موو مصدقة و تحمد ربها انها ما تزوجته !! أمآ رؤى فقلبهآ كآن بينط من الفرحه .. و أخيراً أعلن زوآجه منهآ قدآم الكل ...



بعد ما انتهى العرس .. و النآس بدت ترجع لبيوتهآ ... وقفت رند تودع أمهآ و البنآت قبل لا تروح مع عآدل ...
أم رند تبكي : ولله صرتي عروس يآ رند ..
رند تبكي معآهآ و اهية ضاممتهآ : رآح اشتاقلك حيل يمه
أم رند : و انا اكثر حبيبتي .. عآدل ما اوصيك فبنتي ..
عآدل < و توصيني عليهآ بعد > : ان شالله عمتي في عيوني ..
سلمت رند على بآقي البنآت .. وصلت عند رآمآ و ضمتهآ بقوووة ..
رند بهمس : لا تتضايقي من كلامي أمس ..
رآمآ ابتسمت و مسحت على ظهرهآ : عآدي حبيبتي ما صار شي ..
الجد : من بيوصلكم البيت يا عآدل ؟؟
عآدل بعدم اهتمام : زيآد ..

مسك عآدل بيد رند و تقدموا من السيآرة .. ركبت رند و دموعهآ مآ توقفت .. و عآدل ركب جمبهآ و بآله مو معآهآ .. زيآد لآحظ على عادل حزنه اللي مخبيه ..



؛





~ دآنـيـة ~ :

متكورة على نفسهآ و ضآمه رجليهآ و تبكـي بقوووة .. عآدل الحين تزوج !! صآر في بحيآته انسآنة ثآنية .. أكيد رآح تنسيه يآني و تنسيه الدنيآ كلهآ .. خلآص عآدل رآح لوحده ثآنية و أنا بقيت هنآ بروحي !! لآ لآ .. مرآح أخليهآ تتهنى .. أنا لازم اسكن مع عادل في البيت .. ما راح اسمحلهآ تآخذه مني !!
قآمت غسلت وجههآ .. و نآمت .. و الصـبـآح ربــآح ...







؛



~ رنـد & عـآدل ~ :


وصلهم زيآد للبيت و رآح هوة لبيته .. دخل عآدل و رند للبيت .. و رند لفت كل البيت و عجبهآ كل شي فيه ... لآحظت إن في غرفتين فيهم سرير كبير !! استغربت لكنهآ ما اهتمت للموضوع .. دخلت مع عآدل لغرفة النوم ...
عآدل بعدم اهتمام : هذي غرفتك ... رتبي ثيآبك كلهآ هنآ .. و غيري ملاآبسك و الحقيني عشآن تتعشي ..
رند انصدددمت : و انت وين بتنآم ؟؟؟
عآدل و اهوة يطلع : في الغرفة الثآنية .. يلآ لآ تتأخرين ..
رند بينهآ و بين نفسهآ : يعني زوآجنآ عالورق و بس !!!!!!!
دخل عآدل لغرفته و هموم الدنية كلهآ فوق رآسه .. دخل الحمآم " مكرمين " تروش عالسريع .. و طلع لافف الفوطة على خصره فتح جوآله على أمل يلاقي اتصال من دآنية أو رسآلة !! لكن خآب ظنه ... لبس بيجآمته .. بلوزة نص كم زرقآء .. مع بنطلون أبيض كآروهآت .. و رآح فتح البـآب و اخذ الأكل اللي طلبه ..
طلعت بعد شوي رند و كانت لابسة قميص نوم أبيض قصير .. مآ يوصل لنص الفخذ .. و فتحة الصدر وآسعه و صدرهآ كآن بآرز بشكل مغري .. و قعدت قدآمه و ريحة اللوشن تفوح منهآ و شعرهآ المبلول متنآثر بطريقة عفوية على وجههآ ..
عآدل بلع ريقه : يلآ تعشي علشان تدخلي تنآمي ..
رند مدت يدهآ و أكلت اهية و عآدل و الصمت كآن سيد الموقف طول الوقت ... قطع عليهم صوت أذآن الفجر ...
عآدل : أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله ..
رند كررت اللي قآله عآدل ...
قآم عآدل : أنا رايح أصلي الفجر و أنام ...
رند و اهية تشغل التلفزيون : اوكي ..
عآدل لف عليهآ : مآ تبي تصلي ؟؟
رند تلعثمت : هاه اممم
عآدل رجع و قعد قدآمهآ و اهوة رآفع حاجبه : إنتي مآ تصلي ؟؟؟؟
نزلت رند رآسهآ في الأرض و عآدل فهم عليهآ ..
رفع عآدل رآسهآ بطرف اصبعه : جآوبي ؟؟ إنتي مآ تعرفي إن اللي يقطع صلآته يعتبر كآفر ؟؟؟
ذآبت رند ببحر عيونه و مآ عرفت وش تقول ..
رند ببرآءة : أعرف ..
عآدل مسكهآ من ايدهآ : عيل يلآ قومي الحين توضي و صلي .. و مآ ابيك تقطعي صلآتك ..
رند ابتسمت : حآضر ..
عآدل دخل لغرفته و رند دخلت لغرفتهآ .. صلوا الفجر و نآموا بعمق ...






~ زيـآد & رآمـآ ~ :

سهرآنين مع بعض عالجوآل و رآمآ تقول له كل شي صآر في العرس و زيآد مبسوط باندمآجهآ بالحديث و عآجبته عفويتهآ في الكلآم .. و قآلتله عن سآلفة رؤى و يونس و حس نفسه ارتآح مبدئياً ..
زيآد : أشوى طلع متزوج و فكنآ ..
رآمآ فهمت قصده و توردت خدودهآ : احم يلا تبي شي ؟؟
زيآد : وين ؟؟ بدري ..
رآمآ و اهية تتثآوب : وين بدري الساعه صآرت 5:30 .. لازم أنام ..
زيآد بابتسآمة : طيب .. انتبهي على نفسك .. و تغطي كويس الحين في برد .. و نآمي كويس لآ تقعدي إلا و انتي شبعآنة نوم و اول مآ تقعدي كلميني ..
رآمآ : هههههههه وحده وحده ..
زيآد بهيآم : فديت الضحكة و رآعيتهآآ
رآمآ خجللت : احم .. يلا تصبح على خير ..
زيآد و اهوة كآتم ضحكته : و انتي من أهل الخير ...
قفلت رآمآ السمآعه و ارتمت على سريرهآ و نآآمت من شدة التعب و مآ كآنت مغيرة فستآنهآ ..
أما زيآد فاحتضن الجوآل أول مآ قفل معآهآ : فديــتــهآآ أنـآآ ..








* ...

أتمنى يكون البـآرت أعجبكم ..
إلى اللقـآآء ^^
أحبكــم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:54 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لــو يـرجع المـيتَ لـِ يـوم .. مَ بـ أطلب غـير شوفههَ عيـونههَ
لمستـه همستُه كـل شيءء فيهَ ذوققَ .. أمسيَ عليهـم وَ أصبح علـى صوتـههَ
للحين ثوبه غترته عودهـ بـ مكانهم دومَ .. شايلين ريححتهَ وأشوف زولههَ بـ كل مكآن أروح لههَ
رححمت الله عليككَ يَ حبيب الروح .. مَ عفت دنيــآاي إلا بعد موتههَ
بعد عيـني أنت يَ بعد مغليككَ .. كنت أقول يَ جعل يومي قبل يومككَ
مرت الايام وهذا عيني تبكيككَ .. وَ دمعـ(ن) ملى رمششيَ جفنيَ وكل شيءٍ حولههَ
يَ الله بـ جنـآاتكـَ البــــآاردهـَ ألقـاهَ .. أملـي عيونـيَ به وَ أخذ حكـآاويه وأشبع من شوفههَ
والله لآ يحـآسبَ على مَ طلع من لسآاني .. وأقول هذا الششوقَ وهذي فعولههَ
لـكنَ الوكـآاد والههـرجَ المضمونَ .. أن الغـــــآاالـيَ اليـوم مَ عـآششَ يومــههَ "(




~ مـنـقـولـة ~


السلآآم عليكم يآ أحلى متآآبعين .. أخبآآركم ؟؟ و إن شآء الله تكونوآ قدمتوا كويس في الاختباآرات و ربي يوفقكم جميعاً.. و أتمنآلكم عطلة سعيدة بعيدة عن الدرآسة و عوآر الرآس هههههه .. اليــوم جيتلكم ببـآآرت طويـــل و في أحدآث تطيح الطير من السمآ :pp
المهم حبيت أعلمكم إني غيرت موآعيد البآرتآت بمآ إني نزلته اليوم .. صآرت موآعيد البـآرتآت كـل خميس و ثلآثآء ..

أتمنى لكم قرآآءة ممتعـة






؛


~ البــ " الرآبـع و العـشـريـن " ــآرت ~ :



؛





~ دآنـيـة ~ :


صحت من الصبح بدري ... حست إن الأمل تجدد في حيآتهآ .. و بكل نشآط و أمل و حيوية قآمت من سريرهآ .. تروشت بسرعه .. لبست بلوزة كت بيضآء مع بنطلون سكيني فيروزي .. و كعب فيروزي " و انتوا بكرآمه " .. ما حطت على وجهها شي بس حطت قلوس وردي فآتح .. استشورت شعرهآ .. حضرت شنطتهآ و ملابسهآ و كل أغرآضهآ .. و طلعت مع أخوهآ عماد متوجهين لبيتهآ الجديد ...






؛



~ عـآدل & رنــد ~ :



صحى عآدل بدري .. أصلاً ما نام كويس ... كآنت السآعه تسعة .. قآم غسل وجهه و طلع للصآلة و شغل التلفزيون ... صحت رند على الصوت .. عفست وجههآ لأنهآ كانت نعسانة بس عادل كسرلهآ نومهآ .. قآمت للحمآم " مكرمين " تروشت .. و طلعت و اهية حآآطة في بآلهآ إنهآ تذووب عآدل .. لبست فستآن كحلي كت قصير يوصل لنص الفخذ .. مع كعب ذهبي عآلي " مكرمين " .. حطت ميك آب خفيف نعوم .. نشفت شعرهآ و جدلته بطريقة طفوليه .. تعطرت بأقوى ريحة عطر عندهآ .. و طلعت للصآلة و ريحة عطرهآ سبقتهآ .. دآآخ عآدل من ريحة العطر لكنه حآول إنه ما يبين ..
رند بابتسآمة : صبآح الخير ..
عآدل لف وجهه عليهآ و ذآآب بمنظرهآ .. بلع ريقه : صبآح النور ..
رند قربت منه و قعد ملآصقة فيه : أفطرت ؟؟؟
عآدل : لآ .. مو جآي عبآلي ..
رند بدلع : ولآ أنا .. أسويلك نسكآفيه ؟؟؟
عآدل مسك وجههآ بايدينه : انتي وش تبي مني ؟؟؟
رند : عآدل أنا احبك !!
طآلع عآدل في عيونهآ .. بعد عنهآ .. و اهية قآمت و اهية مبتسمة و رآحت تسآوي نسكآفيه ..








؛


~ رؤى & يـونـس ~ :


نآيمة في حضن يونس و تطآلع فيه و تتأمل فيه و اهوة نايم .. مدت يدهآ على خده و بدت تتحسس بسكسوكته .. صحى يونس على حركتهآ و طآلع فيهآ ...
يونس بابتسآمة : صبآح الخير ..
رؤى ردتله الابتسآمة : صبآح النور ..
يونس : من متى صآحية ؟؟
رؤى : اممم صحيت ع 7
يونس و اهوة عاقد حواجبه : ما نمتي كويس !!
رؤى : بصرآحه .. للحين مو مصدقة إنك أعلنت زوآجنآ ..
يونس حضنهآ و بآسهآ ع رآسهآ : خلآص كل شي صآر قدآم النآس معلن .. و ارتحنا من هالموضوع ..
رؤى زآدت في حضنهآ له : جوعآن ؟؟؟
يونس : امم ايه ..
رؤى : رآح أسوي فطور ..
يونس باهتمام : طيب بس لا تتعبي نفسك .. بطنك بدآ يكبر و اخاف الحمل يتعبك .. بعدين وين الخدم ؟؟
رؤى : انا مابيهم صرفتهم .. أبيك تآكل من ايدي ..
بآس يونس ايدهآ : تسلم ايدك ..
ابتسمت رؤى و راحت للمطبخ و اهية مبسووطة إن يونس بدآ يهتم فيهآ و بولده .. أما يونس فقعد محتار و مو عارف شلون يفسر تصرفاته مع رؤى هاليومين و ليش متغير معاها كذا ؟؟!!






؛



~ أم مصطفى ~ :


نزلت للصآلة من الصبح و رفعت جوآلهآ و دقت على كرم و مو دآرية باللي لحقهآ و يسمع كلآمهآ ...
أم مصطفى بابتسآمة : خلآص خلصنا من هذآ الموضوع الحين ..
كرم : كويس ...
أم مصطفى : اشتقت لك ..
كرم : انا بتزوج يا نهلة
أم مصطفى بصددمه : نـعــم ؟؟؟!!!
كرم : لقيت الانسآنة اللي مآ رح تخونني لو ايش مآ صآر ..
أم مصطفى و دموعهآ تجمعت في عيونهآ : وش قصدك ؟؟؟
كرم : ولله فهمك كفآية ..
قفل السمآعه في وجههآ و رآح يكلم حبيبة قلبه سآرة ...
أما أبو مصطفى أول ما سمعها قفلت طلع بسرعه للغرفة و عقله و تفكيره كلــه متشووش و مو عارف ايش يسوي ..






؛



~ أم ليث ~ :



صآحية من الصبح و قآعده في الغرفة على كرسيهآ المتحرك و تنآظر في الشباك .. ضاآيق صدرهآ و كل ما تتذكر اللي صاير مع بنتهآ يجن جنونهآ .. و الين الحين مو قآدرة تتقبل وضعها الجديد " على كرسي " .. دخل عليهآ ليث ببرآءة و عفوية ..
ليث : ماما ليه ما صحيتيني على مدرستي ؟؟؟
أم ليث : خلآص حبيبي مو مشكلة لا تروح اليوم ..
ليث : ماما ايش هذا اللي قاعده عليه ؟؟؟
أم ليث و اهية تمسح على شعره : حبيبي بعدين تعرف ..
ليث : طيب ماما قومي نفطر انا جوعان ..
أم ليث : مابي افطر حبيبي مو جوعانة روح للشغالة خليها تسويلك اكل..
ليث مد شفايفه بزعل : بس انا ما احب اكل الا من تحت ايدينك ..
أم ليث و الدموع تجمعت في عيونها < وش أقول له الحين > : حبيبي خلاص انا تعبانة اليوم .. خلي الشغالة تسويلك أكل ..
طلع ليث من الغرفة و اهوة زعلان .. ما يحب ياكل من أكل الخدامات .. بينما أم ليث قعدت تبكي بحسرة على وضعها .. ويين كانت و وييين صآآرت ....




؛



~ رآمـآ & زيـآد ~ :



صحت بكير .. مع إنها نايمة متأخرة لكنها ما قدرت تنآم أكثر من كذآ .. شآفت نفسهآ بالفستآن و ضحكت على منظرها المعفوس ... لبست الروب و دخلت للحمام " مكرمين " خذت لها شآور أعاد لها النشآط و الحيوية ... لفت الروب على جسمهآ و طلعت من الحمام " مكرمين " و طبعاً ما نسيت تصبح على زيآد ... دقت على زيآد و ثوآني جآالها صوته اللي كله نوووم..
زيآد : آلـوو
رآمآ عضت شفتهآ السفلية باحرآج : نآيم ؟؟؟
زيآد ميز الصوت : هلآ رمرووم ..
رآمآ : اسفة ازعجتك !!
زيآد بابتسآمة : أحلى صبآح و ربي ..
رآمآ : يسعد صبآحك ..
زيآد : الله يسعد أوقآتك كلهآ ..
رآمآ : امم خلاص روح كمل نومتك ..
زيآد : في أحد يسمع هالصوت و يجيله نوم ؟؟
رآمآ سكتت بخجل ..
زيآد : رآمـآ
رآمآ : هلآ ؟؟؟
زيآد بهمس و صوته يالله طآلع : أحبـك
قفلت رآمآ السمآعه و اهية تهدي نبضآت قلبها اللي تسآرعت من سمعت هالكلمة ... أما زيآد ابتسم على خجلها .. و قآم بعد ما حس بالنشآط لأنه سمع صوت رآمـآآ ..






؛



~ بشــآيـر & أنــور ~ :


كآنت نآيمة بعمق .. و غرقآنة في أحلآمهآ اللي مآلهآ نهآية ... صحت على دقة جوآلهآ ... ردت من غير مآ تطآلع الرقم..
بشـآير بصووت كله نوم : آلـووو
أنـور : صبآح الخير ..
بشآير استوعبت إن الصوت صوت رجآل : احم.. مين معي ؟؟!
أنور بابتسآمة : أنا أنور !
بشآير < وش عنده هذا داقق علي من الصبح ؟ > : أهلاً صباح النور
أنور : شلونك ؟؟
بشآير : بخير .. خير في شي؟؟؟
أنور انحرج : امم لا حبيت اتطمن عليكي .. انتي بخير و شلون راما الحين ؟؟
بشآير : كويسة بخير .. في شي ثآني؟؟؟
أنور : سلآمتك ... سلآم ...
قفل أنور السماعه معآهآ و تركهآ محتآآرة من تصرفآآته !!







؛




~ بيت عآدل ~ :



وقفت دآنية عند الباب بعد ما رآح أخوهآ عمآد ... كآنت مترددة من تنفيذ الخطة اللي في بالها ... رجل تقدم و رجل تأخر .. مترددة في إنهآ تفتح البآب .. خآيفة تفتحه و تشوف شي ما يسرهآ .. تشوف عآدل في حضن إنسآنة غيرهآ ... لكنهآ استجمعت قوآهآ في النهآية و أصرت على تنفيذ خطتهآ ... فتحت البآب بالمفتآح اللي كآن معآهآ .. و دخلت .. سمعت صوت التي في شغآل .. مشت بخطوآت وآثقة الين وصلت للصآلة .. و أول مآ دخلت رسمت على وجههآ ابتسآمة وآآسعه وسط استغراب و اندهآش عآدل و رند ...
دآنية : صبـآآح الخير ..
رند و عآدل طآلعو في بعض مستغربين !!
قربت دآنية و قعدت على كنبة عآدل و طبعت على خده بوسه نآعمه : شلونك حبيبي ؟؟!!
عآدل بفهآوة : هآآه ؟؟؟
وقفت دآنية و فكت عبايتهآ علشآن تآخذ رآحتهآ و بمزح ذلفتهآ في وجه عآدل : اش فيك اليوم ؟؟
عآدل استنشق ريحة عطرهآ و دآآخ منهآ .. طآلع فيهآ مستغرب ..
قعدت دآنية و سدحت رآسهآ على كتفه : ترى شنطتي هنآ ..
وقفت مرة ثآنية : جيبهآ و الحقني على غرفتنا حبيبي..
دخلت دآنية للغرفة و عآدل رآح يجيب شنطتهآ ...
رند بعصبيه : هييه هذي وش جآبهآ ؟؟
عآدل ببرود : هذآ بيتهآ قبل لا يكون بيتك !!
رند : نعـــــــم ؟؟!! بس انت ما قلت لي إنهآ بتعيش معآنآ ...
طنشهآ عآدل و لحق دآنية و اهوة مبسوط إنها سامحته .. بينمآ رند انقهرت منه و منهآ و اتحلفت فيهم !!
في الغرفة عند عآدل ... دخل لقآهآ ترتب السرير المعفوس ... بعد مآ خلصت وقفت و نآظرت فيه ..
قرب منهآ عآدل كآن بيضمهآ بس دآنية دفته عنهآ بسرعه و نآظرت فيه بحقد ...
دآنية : ترى لآ تصدق إني سآمحتك !!
عآدل بصدمة : نعم ؟؟!!!!!!
دآنية : اللي سمعته .. استاذ عادل .. أنا جيت هني علشان ما اسمحلكم تتهنون مع بعض و انا قاعده في البيت بروحي و منكده عيشتي علشانك .. و هذي الحركات اللي برا كلهآ تمثيل بس قدام رند على شان اقهرها ..
نزل عآدل رآسه في الأرض ..
دآنية طنشته و رآحت تعدل شكلهآ في المرآية ....









؛



~ حلآ & غـسـآن ~ :


لسآ صآحيين من النوم ... و حلآ تحضر الفطور .. من أمس حآسة نفسهآ تعبآنة و مو كويسة ... لكن مآ حبت تقول لغسآن علشآن مآ يقلق .. لكنهآ اليوم ما قدرت تتماسك .. و اهية تحضر الفطور حست رآسهآ ثقيل و الدنيآ تدوور فيهآ ... طآآحت بالأرض و طآحت منهآ الكآسة و انكسرت ... غسآن سمع إن الكآسة انكسرت فمآ اهتم للموضوع ... و مآ خطرله إن حلآ صآرلهآ شي ..
جنآ : بآبآآ
غسآن : عيوون بابا
جنآ : أعآبي كلهآ قديمة أبي اعبة زديدة !! < ألعابي كلهآ قديمة أبي لعبة جديدة >
غسآن بابتسآمة : حآضرر من عيووني اليوم بعد العصر آخذك و اشتريلك اللي تبيه ..
جنآ : تمآن أبي اشتلي أعآب ل بوبو < كمآن أبي اشتري ألعاب للبوبو >
غسآن و هوة يحملهآ : هههههههههه فديتهآآ حبيبة أبوهآ ..
بآسهآ بخدهآ و حطلهآ أفلآم كرتون عشان تتسلى ... و مآ انتبه لحلآ إلين الحين !!






؛


~ عآئلة أمل ~ :


كآنوا قاعدين كلهم قدآم التلفزيون و يشربون شآي ..
أمل بتذمر : يعني ليه حلا و غسان ما جو اليوم ؟؟؟؟
أم غسآن : خليهم يقعدون بروحهم يمكن يبون يخرجون يلعبون جنا ..
أمل تأففت بتذمر .. و شوي نطت لأمهآ ..
أمل : ماما عطيني جوالي ... أبي أكلم صديقتي ..
أم غسآن : في الكبت بغرفتي روحي خذيه ...
حطت رجلهآ بتروح وقفهآ صوت سيف ..
سيف : إنتي ليش عطيتي جوالك لأمي ؟؟؟؟
أمل بارتبآك : امم علشان ما التهي عن دراستي ...
سيف بشك : آهآآآ ...
دخلت أمل لغرفتهآ و طلعت جوآلهآ ... أول ما فتحته مآ لحقت تكتب رقم حورية إلا علي يدق ..
أمل تذمرت في دآخلهآ و ردت : آلوو
علي بعصبيه : وينك إنتي كل هالفترة لا تدخلين السكايب و قافلة جوالك ؟؟
أمل : انت وش تبي مني ؟؟؟؟؟ مو انت ما توثق فيني ؟؟ مو انا طلعت رخيصة بنظرك ؟؟؟؟
علي : حسنة افتحي الكسايب خلنا نتكلم ..
أمل : ما اقدر ... و لعلمك انا ندمانة اني امنت لك .. و ما ابي اكلمك .. ساعة النحس يوم اللي عرفتك !!
علي عصب و وصل حده منها : أجل أنا نحس ؟؟؟ لمعلوماتك حسونة .. تراني صورتك و صورت كل جزء بجسمك .. يا تفتحين السكايب الحيييين و اشوفك و تسوي لي اللي ابيه .. يا اما من بكراا أكون فاضحك في النت كله و خلي اهلك يشوفون بنتهم المتربية وش سوت ...
قفل السماعه علي و امل مصدووووووووومه !! معقول وصلت فيه الحقارة إلى هذي الدرجة !!! قعدت تبكي و تبكي .. و بالاخر استسلمت و بعثت له رسالة " أهلي الحين في البيت .. لا طلعوا بفتح الكسايب " ... قفلت جوالها و ارتمت على سريرها و دموعها ما توقفت ... بينما علي ابتسم بنصر بعد ما شاف الرسالة ...






؛


~ كـرم & سـآرة ~ :



كرم وصل حده من سارة .. نفد صبره و يبي يعرف الحين جوآبهآ .... رآح لهآ البيت و كآنت قآعده مع رحمه يشوفون صور أمل ...
سآرة : ولله مو قليلة أم غسآن عندهآ بنت أمورة !!
رحمة : وع مو حلوة هالكثر !!
سآرة : ايه ما يهم الحين .. المهم إننا نشتغل في الصور و نهددها فيهم !!
رحمة بنذآله : أوكك خلي هذا الموضوع علي ..
تفآجئوا بدخول كرم عليهم ...
كرم سلم على رحمه : شلوونك رورو ؟؟؟
رحمة بدلع : بخيرر و انت ؟؟
كرم : الحمدلله .. سآرونة أبيك ..
رآحت سآرة مع كرم بعيد عن رحمة .. مسكهآ من ذراعهآ : و بعدين معآك ؟؟؟
سآرة تستهبل : وش فيك كررم ؟؟
كرم : للحين مآ رديتي علي ؟؟؟ موافقة عالزواج ولا لاء ؟؟؟؟
سآرة بدلع : اممممممممممم أفكرررر
كرم جن جنوونه : لسسآ تبي تفكري ترآك رفعتي ضغطي !!
سآرة : حبيبي سلآمتك يَ قلبي ؟؟
كرم بابتسآمة : يعني موافقة ؟؟؟
سآرة بآسته بخده : تعآل المسآ !!
كرم : حآضر
طلع من عندهآ و اهوة مبسوووط إنه لمس منهآ الموآفقة ....






؛

~ بيت غسآن ~ :



لسآ ما انتبهوا إن حلآ فآقدة وعيهآ في المطبخ .... و اللي انتبهت هية جنآ ...
جنآ : بابا .. مآآمآ تأخلت " تأخرت "
غسآن استغرب : ايه ولله " نآدى " حلآآ .. حلآآ ..
غسآن و اهوة يقوم جنآ من حضنه : شوي حبيبتي ابشوف ماما ..
قآمت جنآ عنه و راح غسآن بسرعه للمطبخ شآفهآ عالأرض و فاقدة الوعي .. ركض لهآ بخووف و ضربهآ بخفة على خدهآ ..
غسآن : حبيبتي حلآ ؟؟ تسمعيني ؟؟؟؟؟
فتحت عيونهآ ببطئ .. ولكنهآ مآ زالت تحس إنهآ تعبآآنة !!
حلآ بصوت متقطع و ياالله ينسمع : خـ ـذنـ ـي عـ ـالمـسـ ـ ـتشـ ـفـ ـى
ركض غسآن للغرفة لبس حلآ عبآتهآ بشكل مهمل و سريع و حملهآ و طلع فيهآ للسيارة و بنتهم جنآ ركبت معآهم و حركوووا بسررعه للمستشفى !!







؛


~ رآمـآ ~ :

طلعت من غرفتهآ الكبيرة مدهونة باللون الأبيض لكن الحآئط خلف السرير مدهون باللون الأحمر و في وسط الحآئط نجم البحر كبير .. السرير كبير فرآشة كله أبيض عدآ شرشف خفيف لونه أحمر .. مع ستآير بيضآء مرسوم عليهآ دوآئر حمرآ على الشبآك .. بالإضآفة للبلكونه اللي تطل على المنآظر الخلآبة و حديقة المزرعة .. الخزآنة بيضآء و رفوفهآ من الدآخل حمرآء .. المكتب أبيض مع كرسي أحمر موجود على المكتب شتى أنواع الكتب و الروآيآت لأن رآمآ تعشق القرآءة + لآبتوب للتسلية..
كآنت لآبسة بلوزة بيج وآسعه ثلآث أربآع الكم مع تنورة قصيرة سودآء ضيقة .. و كعب بيج " مكرمين " .. حطت ميك آب خفيف و تعطرت بريحة عطرهآ المفضلة و طلعت لآقت عمتهآ و بنآتهآ و جدهآ يفطرون ..
رآمآ بابتسآمة بعد مآ حطت جوآلهآ عالطآولة : صبآح الخير ..
أبو فآرس ردلهآ الابتسآمة : صباح النور ..
طآلعت رآمآ في عمتهآ أم رند اللي كملت أكل و مآ عبرت رآمآ و وجودهآ .... طنشتهآ رآمآ و سمت بالله و بدت تفطر ..
أبو فآرس : رمروم .. حبيبتي انا و عمتك و البنات بنروح عند رند ..
رآمآ : من الحين ؟؟؟
أبو فآرس : ايه .. لأني مو فاضي المسا بروح الشركة و اشوف وضعهآ بعد اللي صآر ... تبي تروحي معآنآ ؟؟؟
رآمآ : لآ جدي وش باجي اسآوي ؟؟ يعني انت جدهآ و عمتي و بنآتهآ أمهآ و اخوآتهآ أنا مآلي شغل !!
أبو فآرس : تعآلي حبيبتي وسعي صدرك و غيري جو !!
رآمآ و اهية توقف : لآ معلش جدي .. ازورهآ مرة ثآنية أنا ..
أبو فآرس : مثل مآ تبي .. انتبهي على نفسك أجل ..
رآمآ بابتسآمة : حآضر ...
دخلت رآمآ لغرفتهآ و خذت لهآ كتآب و بدت تتصفح فيه ..






؛


~ بيت أبو زيآد ~ :


نزل زيآد و اهوة بكآمل نشآطه و حيويته .. لآبس و مجهز نفسه إنه يطلع مشوآر مع أنور ..
زيآد و اهوة يقعد عالطآولة : صبآح الخير ..
الكل بأصوات متفرقة : صبآح النور ..
حورية : زوزووو ايمتا تخرجك ؟؟؟
زيآد مآ رد عليهآ ..
حورية تهزله كتفه : هيه ليش مآ ترد ؟؟؟
زيآد : لآ تقولي زوزو .. اسمي زيآآآآآآآد
حورية بتقهره : زوززووو زوزووووووووووووووو زوووزووووووووووووو
زيآد قآم لهآ و اهية رآحت تركض ..
زيآد : تعآآلي يآ دوووبة
و ضلهم يركضون ورآ بعض الين في الاخر مسكها زيآد عالكنبة ..
حورية : هههههههههههههههه تووبة ولله توووبة خلآص
زيآد : تووبة هآ ؟؟ ولله لاوريك
و قعد يدغدغ فيهآ و اهية ميتة ضحك !!
أبو زيآد بصوت عآلي : يآ ولآد !! خلآص شنو أطفال انتو ؟؟ تعالوا افطروا !!
صآروا زيآد و حورية يتسآبقون عالطآولة و في الآخر عصب زيآد !!
زيآد بعصبيه : حوورية !! خلآص !!
حورية مدت البوز : حآآضررر
زيآد : يبه بتروحون عند عادل اليوم ؟؟؟
أبو زيآد : ايه الحين رايحين .. و الساعه 12 بتيجي الشركة عشان نشوف وضع الشركة بعد القصة اللي صارت ..
زيآد : بس اليوم اجازة !!
أبو زيآد : لآزم نروح اليوم
زيآد : تآمر يبه .. جدي و عمتي رآيحين لعآدل ؟
أبو زيآد : ايه أكيد
قآم زيآد من كرسيه
أم زيآد : وين ؟؟
زيآد : عندي مشوار بقضيه و اروح بعدها للشركة ..
أم زيآد : الله معك حبيبي ..
زيآد بآس حورية بخدهآ : بآآآي يآآ بزرر
حورية : إنت البزر ..
طلع زيآد لباب البيت لآقى بوجهه بشآير و كآن معآه عالخط أنور ..
زيآد مسك يد بشآير و بآسهآ : عسسسسل يآ بيشوو عسسل
بشآير : هههههههههههههه بسك عآد ترآني أختك انتبه
زيآد : هاها عآرف .. يلآ سلآم !!
طلع زيآد من البيت و كمل كلآمه مع أنور و اعتذرله عن المشوآر !!










بـــررررب










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, يبحث, عشقه, ـــرأإفــــيـــ?, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.