آخر 10 مشاركات
حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          398 - لن تسامح - داي لوكلير (الكاتـب : سيرينا - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          أنات في قلوب مقيدة (1) .. سلسلة قلوب مقيدة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-13, 02:17 PM   #21

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


في عالم بعيييييييييد في الحمام وسط الهدوء
تتوقعون وضحى تجلس ولا تموت
بعد مرور 5 ساعات من وضحى وهي بالحمام جلست وهي تمسح على عيونها تبي تتذكر وش صار تذكرت امس انو ربع سعد كيف جاو للغرفة وهي بالحمام وبسرعة فتحت باب الحمام بشويش وشافت مافي حد ودخلت غرفتها وسكرت الباب
يعني احمدو الله ماماتت وضحى .<<<ككككككك
في شقة المفروض تكون الرومنسية وهي مافيها ذرة رومنسية
في شقة سارة وخالد
دخل خالد الشقة وهو تو مروق وتو فاطر وجاي ومعه فطيرة وعصير عنب <<<رحمها الاخ بما انها عروس وجاب لها فطور
وماكان بباله انو سارة ماتحب عصير العنب وفطيرة الزعتر وكان متعمد انو تكون الفطيرة خايسة او قريب تنتهي صلاحيتها
خالد دخل الشقة وحط الفطيرة والعصير على الطاولة اللي بالمطبخ
ودخل سارة كانت جوعانة تنتظره يجي فتكرت رح ياخذها لمطعم ويفطرها بس لا ....
سارة:وين كنت اتصلت امك ودورتك ماشفتك ....؟
خالد:بزر انا تدوريني وماعليك مني وش قلتي لامي لا يكوةن قلتي لها ياخاله هو بالسرير وانا بالارض .......؟""
سارة:وهي تطالعه من فوق الا تحت لا طبعا ماقلت لها انا ماطلع اسرار بيتي
خالد:قرب منها وشد قميصها نعم نعم وش هالنظرات انشاء الله خيييير
سارة :وتوها بتمشي وبعدت عنه الا شدها من ورى
خالد:مرة ثانية مو لي هالنظرات ولو عدتيها مابيحصل شي طيب
ولا تفكرين بهاللبس وهالعطورات رح تغريني لانها((كانت لا بسة تنورة جينز غامق الا فوق الفخذ وقميص لونه احمر علاق ومفتوحة من جهة الصدر وحاطة عطر مينا
وفاتحة شعرها وحاطة فيونكة حمرة وهي نافخة قذلتها وصايرة جنان ))
وتخليني اخضع لك فاهمة
سارة:منو قالك ابيك انا تلمسني او تقرب مني بعد عني
خالد:هالمرة بعديها بما انو تو متزوجيييين ومو دارسة اطباعي لكن المرة الجاية بتشوفين
سارة:طنشت كلامه ومشت خطوتين وقالت على فكرة امك عازمتنا عالغدا
خالد:طيب اذا جوعانة فطورك بالمطبخ
سارة:مشت وشافت الفطيرة كيييييف والعصير اللي ماتحبه
تركته ومشت وهي تقول الحقير الفطيرة منتهية صلاحيتها جايبها لي والعصيييير اللي ماشتهيه
في بيت ام محمد
مشاعل كانت نايمة ومحمد صحى بدري عشان يروح دوامه
مشاعل جلست من النوم وكانت فاتحة شعرها الطويل ورافعة قذلتها
مشاعل:حبيبي جلست
محمد:اي جلست
مشاعل:وين بتروح
محمد:بروح الدوام لا تنسيين انو صار لي يومين مارحت
مشاعل:طيب قامت من السرير وهو خلاص غير ملابسه ولبس جزمته وتو بيطلع
مشاعل:حبيبي
محمد:هلا بعمري وغلاي
مشاعل:وانت تسوق تذكر انو في اكثر من شخص يبوك وهم انا واللي ببطني واهلك والكل فلا تسوق بسرعة طيب
محمد:طيب تخافين علي
مشاعل:وش رايك اكيييييد لا
محمد:ادري
مشاعل /امزح معك اكيييييد اخاف عليك
محمد .:طيب باسها بوسة سريعة ونزل على طول هالبوسة على قولتهم brikfast
هههههههههه
في بيت ابو خالد
ام خالد:تصدق يابو خالد اني دقيت على خالد وسارة وسارة ماتدري وين خالد
ابو خالد:شلون يمكن راح يدوش
ام خالد:مدري بس ولدك مايندرى عنه يمكن نايم برى البيت بس هي قالت لي انو بالحمام
ابو خالد:يمكن بالحمام
ام خالد:يمكن


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:18 PM   #22

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو تركي
ام تركي جلست من النوم وغيرت ملابسها وغيرت ملابس بنتينها
ام تركي :ابو خالد خلنا نروح لسارة
ابو تركي :توهم عرسان مانبي نزعجهم
ام تركي :عرسان نايمين لساعة 2
ابو تركي :طيب قومي نروح لهم بس مانطول
ام تركي :تذكرت امس ام خالد قايلة لي تبي الغدا في بيتهم عشان سارة وخالد
ابو تركي :اجل قومي يلله نروح لهم وهناك شوفي بنتك
ام تركي :يلله
في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله وهي تتصل على بيت ام محمد
ام محمد:الو هلا هلا والله
ام عبد الله :هلا فيك
ام محمد:اخباركم
ام عبد الله :احنا تمام وانتو عساكم طيبييييييين
ام محمد:اي احنا بخير دامكم بخير
ام عبد الله :صراحة يام عبد الله ولدي عبد الله يبي يعجل بملكته على هديل
ام محمد:اي ليش لا خير البر عاجله
ام عبد الله :شوفي الوقت اللي يناسبك ونملك
ام محمد :على خير نخلي الملكة بعد 3اسابيع يوم الاثنين
ام عبدالله:على خييييييير
ام محمد:انشاء الله
ام عبد الله :مع السلامة
ام محمد:مع السلامة
في شقة خالد وسارة
خالد:انا بمشي بروح بيتنا بتجييييين ولا
سارة:اي بجيس وش رايك
خالدوهو ماله نفس "دقيقتين لو ماجيتي بمشي
سارة:وهي تلبس عبايتها """جد وقح ""
خالد :وهو بالسيارة تقدمت سارة وتو بتفتح الباب اللي ورى عشان تركب
خالد:زين عرفتي انو مكانك ورى ومابيك قدام
سارة:اوف ياربي من ذى خلك ساكت احسن لك
خالد:حب يحرق دمها :ههههههههههههههههه
سارة:بقلبها الله يعيني عليك
في بيت ابو خالد
وصلت ام تركي وابو تركي
وبدو الترحيييييييب والسلام
ام تركي:اجل سارة وخالد ويييييين
ام خالد:في الطريق تو مكلمتهم
ام تركي :اها
وصلو خالد وسارة لبيت اهل خالد
سارة وتو بتنزل
خالد:اكييييييد امك بتسالك اذا لمستك ولا ولو سالتك قولي اي فاهمة ولا
سارة:.........ليش الكذب بقول لا
خالد:براحتك انتي اللي جانية على نفسك مو انا
سارة:مشت ولا عبرته
في بيت ابو عبد الله
عبد الله :ها يمى كلمتيهم ولا
ام عبد الله :كليت قلبي اي كلمتهم حددنا موعد الملكة
عبد الله:تسلمين وهو يبوس راس امه بس متى الملكة
ام عبد الله :بعد 3اسابيع
عبد الله /اوف ليش كل هالمدة
ام عبدالله :عشان يمديها تخيط الفستان وتتجهز
عبد الله :الله يصبرني
منار:يمى يمى
ام عبد الله :هلا هلا
منار:متى هالتخمة ولدك يتزوج نبي نفتك منه
عبدالله :وافتك منك بعد
منار:متى عاد..........؟؟؟؟
عبدالله:بعد 3اسابيع
منار:كولوليش
عبدالله :رقصي رقص بعرسي
منار:افا عليك المصري وكل شي
عبد الله :تسلمييييين
منار:لا تفكرني ناسية
عبدالله :شنو.؟؟؟؟
منار:الفساتين
عبد الله :هههههههههههههههه
منار:اي هم 5 فساتين
عبد الله :وش اللي زودهم من 3 الى 5
منار:ها طيب 3 بس
في بيت ابو خالد
سارة سلمت على نوف وضحك وسوالف معها
ام خالد:حطت الغدا وقامو يتغدون
بعد الغدا
ام تركي :سارة سارة
سارة :هلا يمى
ام تركي :ابيك شويات بس
سارة:طيب
جات سارة لامها
ام تركي :خالد لمسك ولا
سارة:وهي مرتبكة اي يمى
ام تركي :ماصارت خلافات ولا شي
سارة:لا يمى
ام تركي :الحمد لله
سارة:يمى انا بروح لنوف تنتظرني طيب
ام تركي :طيب
في بيت ام محمد
ام محمد:هديل يمى تعالي
هديل :هلا يمى
ام محمد:ملكتك بعد 3اسابيع
هديل :ملكتي بس انا مابي عبد الله
ام محمد:ليش ....؟؟؟؟
هديل:بس يمى مابيه
ام محمد:بس احنا حددنا موعد الملكة
هديل :يمى كلميهم وقولي لهم ماعاد ابيه
ام محمد:الله يهديك
في بيت ابو عبدالله
وعبد الله طاير من الفرح الا دق التيلفون ترن ترن
ومن المتصل هل ستكون ام محمد وتخرب فرحة عبد الله ام من
ولكن اظن ان البارت قدطال ولكن انتظروني ببارت جديد يوم الثلاثاء
ادعو ربي يحقق اللي بباللللي


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:18 PM   #23

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

طيب قلبي بعطيكم ذى البارت وبسافر الحين ادعو لي وحللوني وبرو ذمتي
نرجع للبارت اللي اخر شي بنزله من الرواية واذا رجعت من السفر رح اكمل اوكي ابي ردود حلوة عاد عشان مايمدي ارجع الا انزل بارت طيب
ياليت توقعاتكم كانت بمحلها ولم تكن المتصله هي ام محمد بل لا فهي ام محمد ارادت ابلاغ خبر رفض هديل لعبد الله لهم قبل اي شي
عبد الله كما نعلم ان الفرح طاير من عيونه ويرن التيلفون
عبد الله:هلا هلا والله
منار:وش هالذوق في الكلام
عبد الله :اص
ام محمد:موجودة ام عبد الله
عبدالله:من اقول لها
ام محمد:ام محمد
عبد الله :طيب
عبد الله :يمى يمى
ام عبد الله :هلا
عبد الله :خالتي ام محمد في التيلفون
ام عبدالله :وهي تكلمها ومنشغلللين بالكلام
كان فكر عبد الله انو يعجلون الملكة
ام عبد الله :يعني مالنا القرب فيكم
ام محمد:هي مدري ليش غيرت رايها واقنعتها لكن مارضت
ام عبد الله :مافي نصيب
ام محمد:اتمنى ماتزعلون والله
ام عبد الله :لا هذا حق لها
ام محمد :طيب مع السلامة
ام عبد الله :مع السلامة
ام عبد الله ونظرة الحزن بعينها
عبدالله :/يمى لا لا تقولين هديل رفضتني
ام عبدالله :اشوف لك احسن منها
عبدالله :نزلت دموعه بقهر بعد ماحبه وعلق قلبه فيها تسوي كذا
عبد الله :راح غرفته وهو مقهور وطلع الصورة اللي عنده لها وهو يطالعها ويبكي
عبد الله :لازم منار تكلمها لازم راح غرفة منار
عبد الله /منور طالبك طلبه لاترديني
منار:شنو
عبد الله :هديل رفضتني وابيك تعرفيين ليش منها ومستعد انا اللي اودديك
منار:رفضتك
عبد الله :اي
منار:وليش تصيح علشانها الف بنت تتمناك
عبدالله :مابي غيرها
منار:طيب
عبد الله :كلميها وقولي لها بجيك طيب
منار:طيب
في بيت ام محمد
مشاعل يوم عرفت رفض هديل لعبد الله
مشاعل :هديل ليش رفضتي عبد الله
هديل :مابيه مابيه اكرهه
مشاعل:وش اللي قلبك عليه فجاة
هديل :مشاعل بقولك شي بس بينا ومحمد مابيه يدري
مشاعل:شنو تكلمي والله مارح اقول لمحمد
هديل :اخوه ذاك اليوم اللي رحت بيتهم اخر مرة بغى يعتدي علي بس عبد الله جى بسرعة
وبعده عني وقام يتهاوش معه
مشاعل:يعني يحبك مدام تهاوش مع اخوه عشانك
هديل :مابيه اخاف يعتدي علي مرة ثانية
مشاعل:هدول حبيبتي مارح يعتدي عليك اذا صرتي زوجة اخوه خذي عبد الله قبل لايجي واحد لا يغير عليك ولا شي
هديل:............. بس انا عطيت امي الرفض وامي ردت عليهم
مشاعل :الله يهديك


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:19 PM   #24

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو فيصل
اوه زمان عن ابو فيصل
طبعابو فيصل صدر عليه حكم السجن المؤبد ولكن لا احد يريد زيارته ولا تذكره يعني يمحونه من القاموس
بهذا الشي نستطييييع ان نقول له ولابنته وضحى الزمن قاسي ولا يمكن يلين وهو عنوان روايتنا
فيصل :وهو فاتح باب البيت تفضلي
ام فيصل وهي مستغربة :منو هذي
فيصل:هذي زوجتي ميهاف
ام فيصل:زوجتك من متى انت متزوج
فيصل:يمى هذي زوجتي انا تزوجتها قبل 5سنين وهذا ولدي راكان
ام فيصل :ومن اي عيله هذي
فيصل:من عايله ال.... وهي اصلها ماليزية
ام فيصل :ماليزية
فيصل :اي
ام فيصل:اهلييين يعني هذا ولدك
فيصل :اي راكان حبيبي سلم على تيتة
ام فيصل :اهلين وسلمت عليه
ميهاف :اهلين خالتي
ام فيصل :اهلين
فيصل:يمى ميهاف رح تسكن عندنا بالبيت
ام فيصل :بس مو باين عليها انها ماليزية
فيصل:يمى ميهاف مسلمة ومتعلمة
ام فيصل :اها
في بيت ابو خالد
خالد:يمى انا ماشي ويين سارة
ام خالد:خالد يمى امس وين كنت
خالد:انا في الشقة وين يعني
ام خالد:متاكد انك نايم معها
خالد:اي يمى
ام خالد:لحظة انايها لك
ام خالد:سارة سارة يمى خالد يبيك
سارة:طيب
نوف :شدعوة مو صابر عنك شوي
سارة:وهي ببتسامة مصطنعة اي اي
سارةوهي واقفة قبال خالد :نعم خير شتبي خربت جمعتنا
خالد:هههههههههه انا بمشي بروح البيت
سارة:اوف تعال لي بعد ساعة
خالد:خدام عندك وانا مدري انا بروح بنام ويمكن بعد الفجر امرك اذا طرى على بالي
سارة:ليش كذا تسوي يعني
خالد:كيفي ومزاجي
سارة:اوف لحظة اجيب شنطتي وعباتي
خالد:بعد الى العشرة ولو ماجيتي بمشي
سارة:اوف
راحت سارة وهي بتجيب عبايتها الا لبست وطلعت
خالد اول ماشافها مشى بالسيارة وهي مسكينة تركض
خالد:وهو يضحك هههههههههههههههه
سارة:حمار
خالد:مو مثلك وطالع عليك وش اسوي
سارة:ركبت قدام عشان تعانده
خالد:نعم نعم روحي ورى ضيق
سارة:مابي مابي وهي مقهورة منه ودها تبكي
خالد:مسكي الدمعة
سارة :خالد ليش تسوي فيني كذا انت مجبور فيني
خالد:لا
سارة:ليش اجل تسوي كذا
خالد:سكت ومارد عليها
وسارة :تطالع النافذة ودها تبكي حيييييييييييييييييل
في بيت ابو تركي
ام تركي :الله يسعدك يبنتي تصدق يابوتركي انهم ماطولو مشو بسرعة
ابوتركي :ههههههههه تذكرين يوم عرسنا
ام تركي:اقدر انسى
ابو تركي:اللي امك تدق الباب وانا مو راضي افتح
ام تركي:ههههههههههه
في بيت ام محمد
مشاعل وهي جالسة تقرى بكتاب عن الاطفال
محمد:دخل الغرفة وجلس جنبها
مشاعل:هلا حبيبي جيت
محمد:اي وش مسوية مع البيبي متعبك
مشاعل:لا تعبه راحة محمد جالس يرفس
محمدعلى طول حط يده على بطنها وقام يمسح عليه بحنان
مشاعل:تبي بنت ولا ولد
محمد:اللي يجي من الله حياه الله
مشاعل/يعني مو ببالك ولد
محمد:لا اهم شي منك يسوى الدنيا كلها
في بيت ابو عبد الله
عبد الله /يلله منور تاخرنا
منار:يلله جيت
عبد الله:طيب
ركبو السيارة وكان عند ه امل بسييييط انها ماترفضه مرة ثانية
في بيت ابو محمد
هديل وهي جالسة في غرفتها عالابتوب جالسة تقرى رواية بشروه اني ابرحل
عبدالله وصل منار لهديل ومشى ورجع البيت
عبدالله بعد مارجع البيت دخل وراح ليوسف
عبدالله مسك يوسف من تيشيرته :ياحمار والله لو ماوافقت بتشوف شي عمرك ماشفته
يوسف:ليش وش سويت
عبدالله :هديل رفضتني ولو ماوافقت نهايتك على يدي
يوسف:....................
في بيت ام محمد
ام محمد :هديل هديل
هديل :نعم يمى
ام محمد:منار تحت
هديل :مشت بسرعة ونزلت وكانت لابسة بنطلون جينز بنفسجي غامق وبلوزة بيضة فيها ايمو بالبنفسجي
هديل:هلا منير اخبارك
منار:ماشية اخباري
هديل :تعالي فوق
منار:طيب
بعد ماصعدو فوق
هديل :غريبة جيتيني
منار:هديل ليش رفضتي عبدالله
هديل :وقفت هديل انسي السالفة
منار:اذا انا نسيت عبدالله مارح ينسى هديل عبدالله يحبك صدقيني اذا رفضتيه عشان حركة يوسف صدقيني للحين هو كل ماشافه يتهاوش معاه كله عشانك بس
هديل:..........
منار:هديل رجعي فكري بالموضوع
هديل :........
منار:عبدالله شاريك يهديل
هديييل:بس ..
منار:فكري زين
هديل :طيب عطيني فرصة افكر مادري بس اللي صار مو شويه
منار:طيب اذا وافقتي عطيني الرد
تتوقعون هديل بتفكر عددددل وبتتراجع عن كلامها وتوافق
وهناك حدث مهم جدا بالبارت الجاي وهو ظهور شخصية جديدة لمعرفة من هو انتظروني بالبارت الجاي لان البارت قد طال
انتظروني بعد مارجع من السفر سلام


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:19 PM   #25

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ام محمد
ام محمد :هديل هديل
هديل :نعم يمى
ام محمد:منار تحت
هديل :مشت بسرعة ونزلت وكانت لابسة بنطلون جينز بنفسجي غامق وبلوزة بيضة فيها ايمو بالبنفسجي
هديل:هلا منير اخبارك
منار:ماشية اخباري
هديل :تعالي فوق
منار:طيب
بعد ماصعدو فوق
هديل :غريبة جيتيني
منار:هديل ليش رفضتي عبدالله
هديل :وقفت هديل انسي السالفة
منار:اذا انا نسيت عبدالله مارح ينسى هديل عبدالله يحبك صدقيني اذا رفضتيه عشان حركة يوسف صدقيني للحين هو كل ماشافه يتهاوش معاه كله عشانك بس
هديل:..........
منار:هديل رجعي فكري بالموضوع
هديل :........
منار:عبدالله شاريك يهديل
هديييل:بس ..
منار:فكري زين
هديل :طيب عطيني فرصة افكر مادري بس اللي صار مو شويه
منار:طيب اذا وافقتي عطيني الرد انا الحين مضطرة امشي
هديل :تو الناس
منار:الجايات اكثر
هديل :طيب
منار:باي
هديل :باي
منار وتو بتركب السيارة عبدالله:بشريني
منار:بسم الله مابعد اركب
عبدالله :هذا ركبتي وافقت ولا
منار:لا بتفكر مرة ثانية وتقول اللي صار مو شوي
عبدالله :وهو يضرب رجله :طيب
في بيت ابو محمد
بالاخص في جناح محمد ومشاعل
هنا نقول بعد انتهاء فترة الحمل عند مشاعل وظهور طفل او طفله صغيرة
محمد وهو توداخل :هلا بغلاي هلا
مشاعل:تو الناس ليش جيت شوف الاعة كم
محمد:اسف يعمري والله بس اضطريت اتاخر شوي
مشاعل وهي تحط يدها على رقبة محمد :خفت عليك
محمد:جد
مشاعل:والله ومو بس انا حتى ولدك
محمد:ها ضايقك اليوم ولا صاير شري ولا
مشاعل:حركي طالع على ابوه
محمد :ههههههه لو يطلع لامه احلى
مشاعل:اي
محمد:شفيك
مشاعل:عادي تغلصات
محمد:قومي اوديك المستشفى
مشاعل:ماله داعي
محمد:براحتك بس هالمرة لو جاك بوديك المستشفى
مشاعل:طييب
في شقة خالد وسارة
بعد ماوصلو من بيت ام محمد
نزلت سارة من السيارة وهي مقهورة من خالد وكيف رح تقضي حياتها معه مدام هذي ايام شهر العسل
خالد وهو يفكر :وش ذنبها الي تسويه فيها ياخالد حرام عليك
لا لا محد قال لها توافق علي
اه تعبت من هالافكار خل انزل بس
نزل خالد من السيارة ودخل الشقة
سارة فصخت عبايتها وتوها جالسة تبدل الا دخل خالد وهي تو بتلبس الفستان القصير اللي مفتوح من جهة الصدر ويوصل اللي فوق ركبتها بشوي وعلاق لونه فوشي سارة يوم دخل غطت نفسها بالفستان
خالدوهو يطالعها وفاتح عيونه
سارة:هي هي ليش ماتدق الباب وعمى يطالع بعد هي اطلع
خالد:...........
سارة:هي اطلع
خالدالتفت بيمشي وراح للصالة وهو يتخيل ويتذكر شكلها
"وش فيها والله حلوة ليش ما
لا لا خلها عنك بس كل البنات حلوين
لا مو كل البنات "
سارة وهي تفكر كيف دخل كذا فجاة والبست بسرعة وربطت شعرها وطلعت من غرفة النوم وراحت الصالة وخالد كان موجود لفت تدور الجهازللتلفيزيون شافته جالس عالابتوب وحاط مسلسل نور مقاطع يوتيوب بس انصدمت يوم شافت المقاطع حييييييل رومنسية وخالد مندمج مرة وعايش الجو والجهاز تحته من جنب
سارة"مدري اخذه ولا اي اخذه وش علي منه "
وتو تقرب منه بتاخذ الجهاز الا خالد ارتبك وسكر اليوتيوب و جرها من يدها وطاحت عالارض جنبه
خالد:وهو يطالعها من فوق الى تحت :من متى انتي هني


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:20 PM   #26

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

سارةوهي منزلة راسها :.......بقلبها"من البوسة الى السرير ":..........
خالدوهو يقرب منها :شنو تبين جاية
سارة:ابي ....الجهاز وهي خايفة منه
خالد:خذي بس استاذني مرة ثانية اذا جيتي بتاخذين شي من جنبي طييب
سارة:طييب "يتعلم الاخ ولا يشوف بعد تعلم تعلم صير رومنسي شوي بس "
"يامجنون وش صار ليش حاط هالمقاطع اوف وش بتقول الحين ناوي عليها اوف"
سارةوقلبها يدق بقوة وهي تقلب بقنوات التلفيزيون و حطت على قناة mbc4مسلسل الحب المستحيل وهي تتذكر وش شافت
وهي تطالع المسلسل "اي والله كنه حياتي معه ذى بس عالاقل رومنسي شوي مو انا يمكن عالاقل باسها مرة انا والله لا بوسة ولا شي هاتكني من ليلة عرسي ومنومني عالارض هذا الدنيا "
في جناح محمد ومشاعل
مشاعل وهي نايمة وهي بحضن محمد مشاعل جلست وهي تتالم بقوة
-محمد حبيبي قوم اي
-ممممم شفيك ياعمري وهو يشدها اكثر
-محمدقوم بطني شكلي بولد قوم
محمد وهو ينقز من السرير جد يلله قومي بسرعة
قام محمد وهو يلبس قميصه وراح يجيب عبايتها وبسرعة راح يركض لامه
وقام يكسر الباب :منو منو
محمد:انا يمى مشاعل بتولد تعبانة يمى قومي
ام محمد بفرح :قايمة قايمة
وطلعت ام محمد وراحت تساعد مشاعل تلبس عبايتها وطلعو على طول للمستشفى
ودخلو مشاعل عالطوارى
وعلى طول على غرفة الولادة
توقعكم مشاعل بتجيب بنت ولا ولد
في بيت ابو تركي
ابو تركي:طمنيني عن سارة
ام تركي:اي تقول لمسها بس تتهرب مدري ليش
ابو تركي:اكيد تستحي من ذي الاشياء
ام تركي :يمكن
في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله :اشوفلك اللي احسن منها ولا تزعل
عبدالله :يمى مابي منار كلمتها وهي بتفكر وترد
ام عبدالله :كيفك
في شقة خالد وسارة
سارة وهي تتابع المسلسل وخلص المسلسل وتو بتقوم الا خالد وهو يقول
:سارة ابي اكلمك شوي
سارة:نعم
خالد:جلسي لما اكلمك فاهمة وكلميني بلباقة
سارة:اوف طيب نعم يازوجي العزيز زوجي عالورق بس
خالد:نعم نعم نغمة ذي جديدة اشوف زوجي عالورق ها
سارة:مو هذا الواقع
خالد:يعني تبين اعطيك
سارة:............
خالد:تو بيقرب منها وهو يشد الفستان
سارة:بعد عني مابيك بعد
خالد:اجل مرة ثانية لاتلبسين ملابس كذا فاهمة
سارة وش اسوي هذي الملابس الموجودة هنا
خالد:نطلع بكرة واشتري لك غيرهم
سارة التفتت وبتمشي
خالد:على ويييين وييييين
سارة:بروح بداهية خلني
خالد:هههههههه وين انا ماخلصت كلامي
سارة:نعم
خالد:اجلسي ماتكلمت انا ولما اكلمك تجلسين بالارض عند رجولي
سارة:وش هالذل ذى وش سويت انا عشان تعاملني كذا وحتى بيوم عرسي ويوم الملكة عاد الله يخليه احلى ذكرى بينا طلعت حتى ماخذ ت ساعة معي ولاحتى الدبله خذتها بروحي لبستها لحالي صور حلوة ماعندي لذكرى زواجي وملكتي وهي تتكلم قامت تبكي وجلست عالارض
"لازم تستحمليني والله مجبور فيك انا مابي اتزوج لازم تتعودين علي "
خالد:خلاص لا تبكييييين سارة قدريني عاد
سارة :وش اللي اقدرك فيه وهي تشهق وتبكي
خالد:سارة ستحمليني هذا اللي اقدر اقوله وبس
سارة:...........اهى اهى
خالد طلع على طول من الشقة وخلي سارة
اوه زمان عن بيت ابو فيصل
ام فيصل :فيصل
فيصل:هلا
ام فيصل :علم مرتك تلبس العباية
فيصل:مافي حد البيت الحين وليد مو موجود
ام فيصل:ولو لا زم تلبس
فيصل:يميى وهي الحين لابسة عباية
ام فيصل:تسمي ذي عباية ابي عباية راس
فيصل:يمى ميهاف صغيرة وعمرها 18 وتو صغيرة على العباية
ام فيصل:ذي صغيرة تسميها
ميهاف يمعت كل شي وهي تبكي وكاتمة الدموع
راكان نزل بسرعة من الدرج وهو يقول :ماما كبيرة
ام فيصل:هلا هلا (بدون نفس )
راكان :ماما خلينا نلعب
ام فيصل:لعب عليك راسك العب وانا بذى العمر
فيصل:بابا تعال خلاص انا العب معك
ام فيصل:.........
راكان :نبي نلعب سباق
فيصل:من عيوني ومن عندي اغلى من راكان
ام فيصل:وليه مسميه راكان
فيصل:نسبة لعمي ربي يرحمه
ام فيصل:الله يرحمه
فيصل:يالله واحد ثنين ثلاثثثثة انا سبقتك
راكان:لا انا
فيصل:هههههههه
في بيت سعد <<<<ادري زمان عنها
وضحى وهي تبكي وتشيل الاكل والوصخ المرمي عالارض
سعد بعصبة :وش سويتي للمدير حقي
وضحى:والله ماسويت شي
سعد:كذابة تكلمي
وضحى/:..........
سعدخذي :كف قوي على وجهها
وضحى:اي انا ماسويت شي يخونك وانت ترضى عادي عندك يدخل على زوجتك
ها تكلم
سعد:مشى على طول
وضحى قامت تبكي بقهر وبقوة
بعد ماطلع سعد
وهي تبكي على رداة حظها
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
نرجع لمشاعل بالمستشفى
في غرفة الولادة ولدت مشاعل بعد 3ساعات لكن وش نوعية المولود بنت ولا ولد
رح نعرف من خلال الاداث تصدقون ناخلها للبارت الجاي لانو البارت طال


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 08:11 PM   #27

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

وهذا بارت جديد لكم وسوري عالتاخير نرجع لمشاعل بالمستشفى
في غرفة الولادة ولدت مشاعل بعد 3ساعات لكن وش نوعية المولود بنت ولا ولد
ولدت مشاعل وجابت بنت صغيرة ملامحها بريئة وفيها شبه كثير من امها
بعد ماولدت على طول حطوا البنت على مشاعل
مشاعل بتعب:الله يخليك لي ولابوك
الدكتورة :مبروك يجيب بنت
محمد:ولدت ومشاعل
لدكتورة :كويس
محمد:الله يبشرك بالخير اقدر اشوفها
الدكتورة :يس لكن لا تحاول تزعجها تعبان خلي نام
محمد:طيب تعلميني كيف انتبه لزوجتي وخري زين
الدكتورة :مجنون هزا
محمد دخل الغرفة وشافها كيف تعبانة ونايمة راح قرب منها وباسها على جبينها ومسح على شعرها وطلع راح يشوف البنت "سبحان ربي اللي سواك تمثال لامك يارب يخليك لنا ولا يقسى هالزمن عليك يارب عطاها بوسة خفيفة وطلع "


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 08:12 PM   #28

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو خالد
دق التيلفون
ام خالد:منو داق هالحزة
ابو خالد :مدري والله
ام خالد:الو هلا محمد
محمد:هلا عمتي بس ادري الوقت متاخر بس مشاعل بالمستشفى ولدت
ام خالد:الف الحمد لله لك يارب وش جابت
محمد:جابت بنت تجنن تشبهها حييييييييل
ام خالد:يلله انا جاية
محمد:طيب
ام خالد:باي
في بيت ابو فيصل
فيصل:مومو حبيبتي لا تزعلين بس لازم تعذرين امي
ميهاف:وانا ماقلت لها شي بس هي تقهرني انا قد روان وتبيني البس عباية راس
فيصل:من حرصها عليك عمري عذريها
ميهاف:طيب
فيصل::"وش رايك نطلع
ميهاف:وين
فيصل:اللي يحبه قلب ميهاف حبيبتي
ميهاف:حتى لو اقولك نروح الفضاء
فيصل:على ايدك نروح احملك ونطييير
ميهاف:ههههههههههههههه
فيصل:لبى هالضحكة
ميهاف:بروح البس راكان ونطلع
فيصل:لا هالمرة بروحنا نبي يفضى الجو
ميهاف :فييييييييييصل
فيصل:عيونه
ميهاف:وين يبقى
فيصل:عند جدته
ميهاف:تفكر ترضى
فيصل:ليش لا
ميهاف:ططيب
فيصل:البسي ونمشي
ميهاف:يلله
في بيت سعد
وضحى وهي جالسة ترتب الملابس بالدولاب
سعد:وضحى وضحى
وضحى:بدون ماتطالعه :نعم
سعد:ابيك بموضوع
وضحى :وش الموضوع
سعد:اجلسي طيب
وضحى :جلست نعم
سعد:عاجبتك حياتنا
وضحى:مو هذا اللي اخترته خلاص
سعد:وش رايك نفتح صفحة جديدة ننسى الماضي كله
وضحى:......................
سعد:ها وش قلتي
وضحى:طيب
سعد:ببتسامة
وضحى :تترك الويسكي والخرابيط وماتجيب ربعك البيت
سعد:ولا يهمك
وضحى:تبتسم
سعد:اشوف محلوة هاليومين
وضحى:بس اليوم
سعد:وهو يمسك ذقنها وكل يوم بس ضعفانة هليومين
وضحى:انا حرام عليك
سعد:وش رايك ندخل
وضحى :وين
سعد:الغرفة
وضحى:تو الناس
سعد:قومي زيييييييين
ومسك يدها وراحو للغرفة
هكذا نقول هنيا لكي ياوضحى وسوف تتركين العذاب كله وتبدئين صفحة جديدة وجميله مع سعد ولكن هل سعد يكذب عليها ام فعلا
في شقة سارة وخالد
دخل خالد وهو جايب معه عشاء بيزا وهمبرغر وبيسبسي
خالد:سارة سارة
سارة:وهي منسدحة على السرير ومرة تعبانه
خالد:ماسمعتيني جبت العشا
سارة:مو مشتهية مابي
خالد:كيفك لا تبين
سارة:ولا حتى يلزم علي
مر يومين على سارة وخالد وكان مرة صعب خالد ينام بالصالة وسارة تنام بالغرفة
يعني الجو متوتر مرة كذا
وسارة تعبانة وترجع وتحس بدوخة ودوران <<معقول تكون لا لا لا تنسون خالد مالمسها ابد ولا قرب منها
في بيت ابو عبد الله
هديل وهي تفكر مدام عبد الله شاريني ليه ماوافق واللي سواه اخوه هو ماله ذنب فيه واذا صرت خطيبته مايجرى اخوه يلعب فيني
اي لازم اوافق واقول لمنار
دقت هديل على مناروبلغتها الموافقة وعبدالله طار من الفرحة على الخبر هذا وعزم البيت كله بالمطعم ماعدا يوسف
ويوسف كان منقهر من اسلوب اخوه معه والكل من البيت فرح لعبدالله فرح كثييييييييييييييير
منار:لا تنسى فساتيني
عبدالله:ههههههههههه وزيادة بعد
منار:تسدد فاتورة جوالي
عبدالله:هههههههههه بس لاتزيد عن 800 ريال
منار:هههههههه طيب
الكل كان مبسوط له وهديل ماكانت تدري بعمق الحب اللي بقلب عبدالله
في شقة خالد وسارة
سارة وهي منسدحة ومرة تعبانة
خالد:اشوف كم يوم على هالحال
سارةوهي لافة :تعبانة
خالد:وش فيك يماما
سارة:تطنز تعبانة حس فيني
خالد:الدورة
سارة باحراج:لا
خالد:قومي اوديك المستشفى قل لا يصير فيك شي وابتلش فيك مو ناقص
سارة:بقهر مابي
خالد:بتقومين غصب
سارةماحبت تكبر السالفة وقامت وغيرت ملابسها
في المستشفى
عند مشاعل
نوف :مشيعل منو تشبه
ام خالد:شنو مشيعل ذي
نوف:ادلعها
ام خالد :لا تدلعينها
نوف:بس عاد لا تفضليها علي ترى انا الكبيرة
مشاعل :خلاص عاد يقول محمد تشبه لي اكثر
نوف:لا اجل تجنن
مشاعل:ههههه
نوف :ابي اشوفها الا متى بتطلعين
ام خالد:توها والدة كيف تطلع
مشاعل:يقول محمد ببقى هنا اسبوع
نوف:كل شي محمد محمد
ام خالد:زوجها بعد
نوف:........انا جهزت غرفتك اللي بتقعدين فيها
مشاعل:شكرا يقلبي
نوف:لا شكر على واجب
وجات هديل ونواف يشوفون البنت عجبتهم حييييييل
في بيت سعد
وضحى:سعد خلاص قوم
سعد:تو الناس
وضحى:يلله عاد
سعدوهو يبوسها :طيب خلاص <<<هي بخدها لايروح بعيييييييد
وضحى:وهي واقفة :سعد بس اليوم صح بتصير طيب معاي
سعد:لا مو اليوم كل يوم
وضحى ببتسامة :شكرا
سعد:ليه تشكريني ماتشكريني على واجب
في شقة سارة وخالد
خالد:ماصار يلله
سارة:هذا لبست وخلصت
خالد:مشى ينزل عشان يركب السيارة
سارة(الله يصبرني عليك ))
بعد مامشو وطول الطريق صمت في صمت ساكتين
وصلوا المستشفى ودخلت سارة قسم التحاليل
سارة حللت دم عشان تعرف وش فيها وبعد ماطلعت التحاليل بساعة
الدكتورة :وين سارة
سارة:نعم وخالد كان جنبها
الدكتورة :مبروك حامل
سارةبصدمة:حامل
خالد:شلون بس انا ....تخونيني
سارة:خا....
سارة:والله لا اسمع.....ن
خالد:جرها امشي البيت معاشرة رجاجيل غيري ها واقول ليش ماترضى اقرب منها
سارةوهي تبكي :اهى اهى
الدكتورة وهي تشوف الوضع :لحظة انتي سارة سعد ال.......
سارة:لا مو انا انا سارة ناصرال.......
الدكتورة :سوري غلطت انتي عندك تعب بسبب فقر الدم
سارة:اهى اهى
خالد:مسكها شكرا شكرا ومشى على طول وهو معصب بقوة
ومشو الشقة ولكن ماذا سيحصل هناك......؟؟؟؟؟
في بيت ابو فيصل
فيصل:يمى انا بطلع مع ميهاف بروحنا خلي راكان جنبك
ام فيصل:...........بعد تفكير :طيب
فيصل:يلله بابا روح حق جدتك
راكان :تيب
ميهاف:حبيبي انتبه لنفسك
ام فيصل:ليش باكله
ميهاف:لا
فيصل:خلاص انا ماشي مسك ميهاف وطلعو راحو مطعم ليالينا كان مطل على البحر ورومنسي بقوة
في المستشفى
محمد ماترك مشاعل وهو رايح جاي لها
بعد مارجع خالد مع سارة الشقة
خالد:دخلي حسبي اللله عليك
سارة:بس انا فيني فقر دم
خالد:كذابة من عينك والحين بشوف
سارة:وهي تبكي
خالد:سحبها لغرفة النوم ومسكها وشال عبايتها ولاحها عالسرير
سارة:مابي بعد عني بعد
خالد:اشوف الخدعة اللي انخدعت فيها وهو يفتح ازرار ثوبه
سارة:والله انا بنت ومحد لمسني والدكتورة قالت بعد اني مو حامل
خالد:كذابة
سارة وهي تو بتقوم من السرير الا ................


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 08:12 PM   #29

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد مارجع خالد مع سارة الشقة
خالد:دخلي حسبي اللله عليك
سارة:بس انا فيني فقر دم
خالد:كذابة من عينك والحين بشوف
سارة:وهي تبكي
خالد:سحبها لغرفة النوم ومسكها وشال عبايتها ولاحها عالسرير
سارة:مابي بعد عني بعد
خالد:اشوف الخدعة اللي انخدعت فيها وهو يفتح ازرار ثوبه
سارة:والله انا بنت ومحد لمسني والدكتورة قالت بعد اني مو حامل
خالد:كذابة
سارة وهي تو بتقوم من السرير الا مسك يدها :اذا انتي شريفة خليني اتاكد
سارة:انا شريفة غصب عليك فاهم ولا ابيك تلمسني بعد بعد خالد وهو يقرب منها
:مابي ابي اتاكد وبس ولا تفكري حبا فيك
سارة :وخر وخر انا مابيك تحبني وخر
خالد كان اقوى منها وقدر يتمكن منها .................
بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت ابو فيصل
ام فيصل وهي تطالع راكان كيف شكله الحلو البريئ وهو يلعب بسيارته الصغيرة
ام فيصل "اه على حلاتك وطيبك الا اني بموت من الحقد عليك "
وراحت المطبخ وكانت تسوي لها عصير برتقال
جى راكان وهو جنب البراد يبغى يشرب مويةومحتار يضغط على الاحمر ولا الازرق
راكان:تيتة اي واحد يصب لي ماي
ام فيصل:"فرصتك" الاحمر ومسكت قدر فيه زيت حار وكبته على رجوله وسيقانه وهي تقول :تستهال اكثر
راكان :اي تيتة حار اي ومسكت كوب الماي وكبت عليه الموية الحارة
ام فيصل:ضحكت على شكله الا يصرخ من الالم والحرارة وفجاه غاب عن الوعي
وتركته وراحت غرفتها بعد خذت العصيرواتركت الولد لحاله يصرخ ويبكي
فيصل وهو مع ميهاف في المطعم وداخل زي الغرفة الصغيرة اللي تطل على البحر والطاولة الصغيرة بينهم
فيصل:مدري حاس بضيق كنو صاير شي
ميهاف:حتى انت
فيصل:ليه وانتي بعد؟
ميهاف :اي من تركت راكان
فيصل:لا انشاء الله راكان بخير
ميهاف :الله العالم
فيصل:خلينا نعيش احلى اللحظات وحنا بعيدين عن الفوضى
ميهاف:فيييييييييصل
فيصل:عيونه
ميهاف:خلاص عاد
فيصل:ههههههههههه
في بيت ابو عبدالله
يوسف:اوف ياربي وش هالملل مدري وش اسوي
الا دخلوا فجاة منار وعبدالله وامه
يوسف:وهو يطالعهم عبدالله عطاه نظرة حقد ومشى الى غرفته
منار:ماعطتهم اهمية وصعدت غرفتها على طول
يوسف:جلس بالصالة
وام عبدالله :راحت تاخذ لها دش وبتنام
في بيت ابو خالد
نوف وهي تعدل غرفة مشاعل لانو باقي لها 4 ايام وتطلع من المستشفى
ام خالد فرحانة مرة لبنتها وكانت مبسوطة مرة
في بيت سعد
وضحى صحت من النوم
سعد وهو يجفف شعره بالمنشفة :صباح النور
وضحى :صباح النور والورد
سعد:نمتي زيين انا اول مرة انام كذا واحس براحة وانتي ؟؟
وضحى:وانا بعد قامت وخذت لها دش وغيرت ملابسها
في بيت ابو تركي
تركي :ايه والله لك وحشة يسويرة ولخناقك
فارس :حيييييييل
تركي:اشتقت لهواشها
ام تركي :هههههههه الله يسعدها مع خالد <<ماتدري انها عايشة بجحيم
ابو تركي/اميييييييييين وين هنوفة
ام تركي:نايمة
ابو تركي:/وامون
ام تركي:جالسة
ابوتركي:جيبيها لي
ام تركي/تامر امر
ابو تركي:تسلمين ولاح عليها بوسة سريعة
فارس:عيب مو يمنا خلوه بعدين فوق
تركي وهو يدز فارس :استح عيب عيني عينك
ابوتركي:وهو يضحك عليهم
فارس :عادي
تركي:ياخي الجراة عاميتك انت واختك مافي حيا ابد
فارس:هههههههههه يلبيه الجراة فيني
تركي:ههههههههههههههههه
في المستشفى عند مشاعل
محمد:ها عمري وش تبين نسميها
مشاعل:اممممممم مدري
محمد:طيب اختار اسم وقولي رايك
مشاعل:شنو
محمد:حنين او نسرين مو حلو
مشاعل:اممممم حلو
محمد:طيب بس ميشو مو كنك محلوة هاليومين
مشاعل:ليه وقبل افشل
محمد:لا والله بس الحين صايرة حالية مرة
مشاعل بخجل:..................
محمد:احبببببببببك
مشاعل:وانا اكثر
نررجع لشخصية اللي تبون تعرفون وصار لهم
هم سارة وخالد
سارة بعد ماجلست من النوم وهي تحاول تستوعب وش صار مو قادرة تذكر وهي تشوف خالد نايم بسابع نومه
سارة قامت وراحت الحمام تبي تمسح اثاره منها وهي تشوف اثار رضوضه عليها وقامت تبكي حييييييييل
بعد ما خذت الدش طلعت من الحمام وخذت لها ملابس خذت لها تيشيرت كات اسود وبنطلون سكني اسود واستشورت شعرها ورفعته ولا حطت مكياج وهي معصبة ومقهورة حيييييييل منه
جلس خالد وهو يطالعها وكيف هي معصبة حييييييل خالد لف عنها ودخل الحمام
سارة :الكلب يطالع بعد اوريك
ماطلع خالد من الحمام وهو كان لابس بنطلون شورت ابيض وتيشيرت رصاصي
سارة وهي اول ماشافته :طالعته بقهر ها تاكدت اني بنت ولا ظلمتني حرام عليك انا وش سويت لك
خالد:.....................
سارة:شفت انت ليش تقدمت لي ليش ولا انا ليش وافقت عليك ليش ؟؟؟؟؟
خالد:.....................
سارة:خالد انا ماحبك ط......"ايه احبه ومابي اطلق منه بس لازم اتطلق منه "
طلقني
خالد بدهشة"مو هذا اللي تبيه طلقها وفك نفسك منها " :من صجك
سارة:اي
خالد:انا بطلق لكن مو الحين وش يقولون الناس عنا بطلقك بعد كم شهر
سارة:..................."والله احبك ليه تسوي كذا "
خالد:انا بمشيي الحين باي
سارة:........
عند ميهاف وفيصل في المطعم
فيصل:نمشي
ميهاف:ايوة
فيصل:يلله دفع الحساب ومشو على طول
ميهاف:قلبي مو مطمن
فيصل:ليه
ميهاف:مدري دق شوف امك


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 08:14 PM   #30

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




فيصل:طيب
ميهاف:.................
فيصل:ماترد
ميهاف:...............
وصلو البيت دخل فيصل وهو يقول :
ميهاف جيبي موية واصعدي فوق
ميهاف:طيب
دخلت ميهاف المطبخ والصدمة كانت انو ولدها بالارض مشوه جلده وصاير اسود ومغمض عيونه :ماتدري ميت ولا حي صرخت باعلى صوت:لا فيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييصل
فيصل سمع صوتها :ونزززل يركضضضضضضض لها بسرعة
ميهاف:ولدي فيصل ولدي
فيصل:دخل وشاف راكان بالارض ممدد حمل ولده وقام يركض للسيارة وجات معه ميهاف
وطول الوقت ميهاف وهي تحاول تصحي راكان وهي تبكي
وبسرعة نزلو المستشفى على الطوارئ
فيصل:ترك السيارة مفتوحة ونزل بسرعة وهو حامل راكان اللي شكله يكسرالخاطر
مهما حاولت فلن استطيع وصف هذا الموقف
تخيل جدة تنتقم من حفيدها الوحييييييييد
دخلوا راكان غرفة الطوارئ قسم الحروق
الدكتور:هذا الحرق من الدرجة الثالثة وش صاير له
فيصل:مدري دكتور عالجه
الدكتور بس التحقيق
فيصل:طيب
بعد ماكشف عليه الدكتور وحطو مراهم كثيرة ومعقمات
الدكتور :مدري وش اقولك
فيصل:تكلم شنو في ولدي
الدكتور :هو بصراحة رح نظطر نبتر رجوله لانو الحرق اثر عليه فعشان رجوله مارح يقدر يمشي عليهم او يوقف وطبعا رح نقطع الفخذيييييين
فيصل:شنو
ميهاف:لا ولدي لا
فيصل:ليه طيب
الدكتور :لازم لانو رح يسببون الخطر على حياته
فيصل:.................
ميهاف:لا مابي مستحيل اخليهم يقطعون رجول ولدي
فيصل:ومتى يادكتور؟؟
الدكتور:حاول تكون باقرب وقت
ميهاف:اكره امك اكرها حسبي الله عليها
فيصل:ميهاف هذي امي
ميهاف:بس حرقت ولدي ولدي بيصير معاق بسبتها
فيصل:امشي
ميهاف:مابي ببقى مع ولدي
فيصل:......طيب
في المستشفى
محمد:حياتي انا خلصت اجرائات تسمية البنوتة وسميتها ........
مشاعل:شنو
محمد:مولازم
مشاعل:لا عاد هذي بنتي لازم اعرف
محمد:توقعي
مشاعل:امممم حنين
محمد:ايوة
مشاعل:وانا
محمد:وش في قلبي
مشاعل:متى اطلع
محمد:باقي لك يومين
مشاعل:حمود حبيبي تكفى ابي اطلع بكرة
محمد:مدري بس اطلعك بمسؤليتي طيب
مشاعل:طيب
في شقة سارة وخالد
دخل خالد الشقة
سارة وهي تمشط شعرها دخل خالد عليها
سارة:اوف وراحت وخذت مخدتها والبطانية وتو بتمشي
خالد:على وين
سارة:نعم مو تاكدت باني بنت اتركني خلاص
خالد:لا نامي هنا بس كل واحد مكان ط
سارة:وش تفرق
خالد:انو احنا متزوجين
سارة ":هههههههه يو احنا متزوجين
خالد:يارب شوفي بتنامين هنا وعلى وين ماخذة البطانية معك
سارة:شنو
خالد:جيبيها
سارة:اوف خذها
وراحت ونامت على السرير بعد انها ماحطت مخدة بينها وبينه
خالد:قام يضحك على شكلها
في بيت ابو فيصل
جلست ام فيصل وهي رايحة المطبخ ومالقت الولد وراحت فطرت وجلست بالصالة وهي تشوف العربية <<<بصراحة انا اقول تستهاهل ابو فيصل وع
في المستشفى طلعت مشاعل وراحت بيت اهلها عشان النفاس
واهلها كانو فرحانين حيييييل
في المستشفى قسم الطوارئ
فيصل:اوكي دكتور سو العملية بس مافيها خطورة
الدكتور :يعتمد على نسبة نجاح العملية
فيصل:وكم النسبة
الدكتور :بصراحة ضئيلة جدا
فيصل:.........................خلاص سو العملية لا يتسبب في خطورة على الولد
الدكتور :يالله اليوم
فيصل:........اوكي
دخلو غرفة العمليات ولكن هل العملية سوف تنجح ام ستفشل
في بيت ابومحمد
ام محمد :جهزتي الفستان واغراضك
هديل:اي يمى
ام محمد:لانو الملكة يوم الاحد واليوم الجمعة
هديل:..............
في بيت ابو عبدالله
عبدالله ماسك صورة هديل ويطالع :واخيرا بتصيرين لي اخيرا
اه الحمد لله لك يارب
نرجع للمستشفى
بعد مادخل راكان غرفة العمليات
ياترى بتنجح ولا بتفشل
بعد ماطلع الدكتور وهو يقول ....
.....


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, الزمن, السبيعي, بقلم, يلين, يمكن, رواية, قاسي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.