آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          639 - فلورا - ساندرا استيف - د.م (الكاتـب : angel08 - )           »          560 -زواج بالقوة -فلورنسا كامبل - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          امرأة متهورة - شارلوت لامب - روايات غادة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-13, 12:21 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لمى ابتسمت بخبث واضح و التقطت صور لإدورود بسرعه بدون انتباهه

فجآء سمعوا صوت ..........................

~~~~~~~~~~~~~

صفا : اهلين بربر ليش تآخرت

ابراهيم و هو ينزل اكياس سوبرماركت : آآآآآمممم كنت اتمشى بسيارة طفشانهه حدي زهقان من الدنيا

ناظررت له صفا بستغراب بس هو ناظر لها سرعه و همس لها : خليك بغرفة الجلوس و انا لح الحقك دقائق

صفا ارتبكت و مشت للعرفة و جلست

:: يا ترا شنو يبغى فينيي ؟

:: بس يجنن واااي ابتسامته خقق !

:: بجد بجد فاااارس احلامي

((في هذه اللحظات كان ابراهيم بالمطبخ ))

رمى حبة منع الحمل بعصير البرتقال و اخذ كوب ثاني و مشى و قطع تفكير صفا بدخولة

ابراهيم : كيف الحلو اليوم؟

صفا بأحراج تام : آ ... آتمام

نزل العصير امام صفا و اخذ العصير و بدأ يتكلم عن صعوبة الأدارة بشركة العائلة و طبعا صفا ما انتبهت و شربت العصير

ابراهيم ببتسامة خبث

"" الخطة تبدأ من هنا ""

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عبادي ينتظر بسيارة

فجآء انفتح الباب و ركبت ليان

بهدوء و ابتسامة خجل : مساء الخير

عبادي : آخيرا ما بغوا الأهل يوافقون

ليان بحرج : بينها و بين نفسها : بلاك ما تعرف المصيبة الي طاحت علينا :: امممم ههه ممكن مو راضين الا بعد الزواج

عبادي يغمز لها : اكيد ناوي عليه

ليان اكتفت ببتسامة و نزلوا بمطعم راقي

~~~~~~~~~~~~~~~

نايف : آآآ يا شيخ اتعذب بففراقها

مشعل : هههههه و الله محد قالك اسمح لها تسافر

نايف : عاد انا ما قدرت الحق عليها اقلعت الطائرة

مشعل : وشو رايك تلحقها

نايف و اعجبته الفكرة : تصدق رايك خطير

مشعل بفخر : غصبن عليك

ظربوا نايف على الخفيق و كملوا مشي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لمى جوان و جينى فجآءة سمعوا صوت الجوال

لمى بعدت شوين و معاها البنات علشان تكلم

لمى بهدوء قاتم : آلو

ايدورود : اهلا بك

لمى بخبث : انتظرت مكالمتك << المحادثة بالe

ايدورود بنفس الخبث : عرفت بأنك شرفتي اميركأ

لمى و شر و الحقد بكل كلمة : لا تخف فلقائنا قريب اقرب مما تتوقع

بعدها لم تسمع سوى الضحكات الذئاب و اغلق الخط

جوان بتوتر : وشو نسوي اللحين ؟

لمى ببتسامة مرح : لا تخافوا عندي خطة

جينى اكتفت ببتسامة آلم و لحقت لمى و جوان الي انطلقوا للجناح الخاص كقد كافي بالمعلوامات و التجهيز للخطة !!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند سارة و فاتن يتمشون بسوق

و مشعولين انتبهت سارة للبنتين الي وراها كانوا يتكلموا حست انها تعرفهم تقدمت و سألت

سارة : عفوا انا اعرفكم ؟؟

ناظروا لها البنتين و ووووو

................................


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى البارت

اتمنى ييكون اعجبكم و اسفة على التآخير بس الظروف ما سمحت لي

ننتقل للتوقعات

لمى وشو خخطتها ؟؟

جوي وشو صار عليه ؟؟

وشو لح يسوي ايدورود ؟؟

ابراهييم على ايش ناوي ؟؟

و اخيرا منو البنتين الي مع سارة و فاتن ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:22 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~~~~~~~

صحت صفا على الصباح و ناظرت مالقت ابراهيم جمبها
لمحت ورقة مكتوب فيها كلام

الرسالة

صباح الخير صباح الفل و الجوري

هنا صفا ابتسمت

اكيد انت متسآئلة ليش كتبت لك هذه الرسالة
طيب كل ما في الأمر ابيك تروحين اللحين و تطلعين كل ملابسك و اغراضك بسرعه برا البيت و تنقلعين لبيتك اوكي و ببساطة لاني انصدمت في عملتك

الي هي اولا : تكلمين شباب

ثانيا : تحبين واحد و هذا الشيء متأكد 100% منه

ثالثا : عملتك ببنت ال....... و السالفتهم انهم ساعدوك و انتي تردينها بـــ و لا اقول انتي تعرفين

هنا صفا انصدمت و امتلت عيونها دموع

ليش ليش يا زمن كل ما ابتسم تبكيني ليييييييييش !

اهئ اهئ اهئ لازم افهم ابراهيم السالفة لازم !!

انتبهت ان الرسالة للحين ما خلصت

و للأسف انسة صفا ان فررت اتزوج
و مو اي ناس انا لح اتزوج بنت عمي العزيزة حياتي و دنيتي هي فديتها جمال و دلال و بنفس مستواي و اخيرا اخلاق !

فهمتي و ورقتك توصلك العصر ان شاء الله و لما ارجع اشوفك برا و اذا شفتك ما يصير خير

و يلا تعبت يدي بس الشكوى لله ناس ما تستاهل ابدآ

صفا انفجرت بكاء و حقدت على بنت عمه ( سارة )

و قررت أ..........................................


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لمى صحت بنشاط هل مرة و نطت بسرعه صلت الفجر و تنزلت تحت تفطر مع البنات و بعد الفطور

لمى : نبدأ

جوان و جينى : اي

راحت لمى و دخلت غرفتها مع البنات و وقفت و اخذت مشبك و صفطت شعرها كذا مرة و رفعته حصان و مسكت عدسات عسلي لبستها و لبست بنطلون اسود مع تيشرت بني و جاكيت اسود مع سبورت بني و نظارات شمسية و ناظرت جوان و جينى

كل وحدة لبست عدسات جوان بني و جينى اسود و ليسن قبوع كل وحدة لفت شعرها كعكة و لبسته مع بنطلون جينز و بلوزة تفاحي و اخذن نظارات ششمسية و نزلن تحت لمى ركبت السيارة و معها جوان و جينى و تحرك السواق مع 4 بودي قارد سيارتين قدامهم و سيارتين وراهم كحراسه

لمى : ستااب

وقف السواق مستغرب

جوان و جينى و لمى نزلوا قدام عمارة شبه مهجورة

لمى : هذا هو المكان ؟

جوان تحاول تتماسك : آ....أيوة

لمى مشت بثقة و قبل ما تدهل سحبتها جينى : انت مجنونة تدخلين كذا بمقر اللعصابة لح يسمكونك

لمى دخلت يدها بجيوب سترتها و طلعت مسدسين و اكتفت ببتسامة و بلمحت بصر دخلت و صارت تمشي بهدوء بين الممرات و كان الظلام ملك الموقف كملت مشي بس سمعت صوت لفت وانصدمت بي ,................................................. ..............

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فاتن و سارة خلصوا من مقاضي الملكة حقت سارة و ابراهيم و رجعوا تعبانين

دخلت سارة البيت و ناظرت ما في الا بسام وباسم

الفرق الوحيد ان يسام اطول من باسم بشوين

سارة : وين ماذر

بسام بطفش : راحت حفلة ال مدري وشو !

سارة عدتها : طيب دادي ؟

بسام ساكت تكلم باسم : راح عنده اجتماع

مشت من عندهم و دخلت جناحها رمت الأكياس و ابتسمت لخيال ابراهيم

فجآء ترررررررررررررررررن تررررررررررن

رفعت جوالها و ابتسمت ابتسامة حقد و كره و ناوية انتقام

نرجع للأحداث شوين

راحت سارة للبنتين و سألت : انا اعرفكم ؟

لفن عليها و عجزوا عن الكلام صدمة

سارة ناظرت لهم نظرة غامضة و تكلمت مرة ثانية : انتي سعاد و هذه سندس صح ؟

اكتفت سعاد بكلمة : نعم ! و مشت بسرعه ماسكة يد اختها

سارة ماتنسى محاولة سعاد و سندس بتدمير حياتها

لان لحدى المرات سندس عزمة سارة على بارتي

سارة بحكم ذكائها قالت لأبوها و امها و بسام و باسم عن البارتي و ابوها نبهها على ان تتصل اول ما تدخل البارتي طبعا لح يروح معاها 2 بودي قارد مع 3 خادمات مدربات احتياط ينتظرونها اول ما تدخل البارتي ثم يطلعون

وافقت سارة و تكشخت و طلعت

وصلت البارتي و كان بستراحة انتظروها البودي قارد و الخدم دخلت معاها وحدة و 2 برا مع السواق

دخلت ما شافت شيء غريب كله بنات جلست مع سندس و سعادة و تقريبا 9 بنات

ظلت تناظر

لاحظت ان سعاد حطت شين بالعصير اخذته سارة و ابتسمت و بسرعه بدلت عصيرها بعصير حدى البنات

و ظلت تناظر العصير و ما شربته و ناظرت للبنت لاحظت انها بدت تنعس و فجآء طاحت عليها بسابع نومة

انقهرررررررت مرة و بلمحت بصر ارسلت للبودي قارد رسالة تنبيه و ضغطت ارسال ووصلت الرسالة و راحت تفر بالأسماء و لما بغت تتصل سحبت سعاد الجوال

ناظرتها سارة و شافت ابتسامة شيطانيه على سعاد و بقية الشلة و فجآء دخل مجموعه شباب سارة انصدمت قرب منها واحد بس بحركة دفاعية ظربته و انطلقت للباب بس سندس و سعاد مسكوها

سندس : لا تطلعين اللحين

سعاد : تونا ما بدينا اللعب

سارة ناظرتها و ابتسمت بسخرية و سمعوا صوت مضاربة حراس القصر مع حرس

و دخلت 2 من الخادمات و انطلقت لسارة و سعاد و سندس هربوا بسرعه طلعت سارة منقهرررررة مرة

و ركبت و بمجرد وصولها خبرت اهلها

و قالت لهم السالفة طبها اهلها ما قصروا دوروا سندس و سعاد بس للأسف صاروا خارج البلاد

و رجعت للواقع تناظر لسعاد و سندس و هن يطلعن من المحل ابتسمت و هي تناظر الجوال الي سحبته بسرعه بدون انتباه نلقت الرقم و التفت لصاحب المحل و عطته الجوال و صاحب المحل فهمها و اخذ الجوال و لحق سعاد و لحق عليها و عطاها الجوال و اخذ فلوس من سارة بعدها كملوا تسوق و لاحظت فاتن شرود سارة سألتها و قالت لها سارة السالفة و كملوا تسوق و رجعوا على بيتهم

وصلت سارة و ناظرت الجوال ارسلت رسالة فارغة لرقم سعاد و راحت ترتب الأغراض و فجآء تررررررررررررن ترررررررررررررن

ايتسمت سارة بكل حقد و كرة وارداة انتقام و ردت

سارة : آلو

...............................................

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابراهيم ارسل ورقت الطلاق لسارة بعد ما سلبها اغل ما تملك ناظر نفسة بمراية و ابتسم برضا و نزل تحت لأهل

الي بنتظرونه و انطلقوا لوجة بيت سارة لتحديد موعد الملكة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لفت وو انصدمت بالمناظر

شافت ناس كلهم ينزفون دم و ملابسهم مقطعة و واضح اماكن الجلد تلفتت بسرعهه و ششافت جوي انطلقت لمهه و شافته مغمى عليه و كان اخفهم اصابات يعني بس يدهه تنزف و اما بافي جسده سليم سحبته بسرعه بس سمعت صوت ضحكة كرييييهه مرة التفت

و ناظرت لأيدورود : وينن ؟؟

لمى بحقد : حقييييييييييييييييير

ايدورود :تؤ تؤ تؤ ما امدانا بدينا اللعبة !

لمى ببتسامة تخفي ورائها المصائب : نوو للأسف انا ما اعرف اللعب علشان كذا انا لح اطلع منها و ابتسمت بخفة ووجههت مسدس لرآس ايدورود

ايدورود : هههههههههههههههههههههههه و اشر على جوي

لمى حركت بوء بوء عينها و ناظرت للمسدس الموجه لرأس جوي من احد الحرس الكريهين

ايدورود : ههههه يلا اختاري انا و اشر على نفسهه و لا هو و اشر على جوي

لمى بضحكة : ههههههههههههههههه غبي مرة

استغرب من ضحكة لمى و فجآء انصدم وووووووووو

.................................................. ....


انتهى البارت

اتمنى عجبكم

التوقعات

شنو لح يصير بصفا ؟؟

سارة شنو تخطط له ؟؟

ابراهيم لح يتزوج سارة ؟؟

لمى ليش تتصرف بهذا البرود و شنو تخطط له ؟؟

و اخيرا ايدورود من ايش انصدم ؟؟

بنتظاررركم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:23 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


)

انصدم ايدورود من دخول جوان و بجنى المفاجئ

و معاهم 2 من الحرس

جوان انصدمت من منظر جوي

و انطلقت له بسرعه مع الحرس لمى بسرعه اطلقت على يد الرجال و رجعت بتوجيه المسدس بوجه ايدورود

جوان : بسررررعه

الحرس تقدموا و رفعوا ايدورود و بسرعه طلعوه مع دفاع الحارس الثالث و تنظيف المخرج من الحرس

جينى كانت بحالة صدمة و ترتعد من نظرة وحده من ايدورود انطلقت بحدى الممرات و الظلام سيد الموقف

تفاجآت بايادي احد الأطفال المرميين تمسك رجالها اليمنى

الطفل : help

جوان برعب من يده اليسرى المبتورة فكت نفسها منه و اصرت تركض بتجاه المخرج بس

ظهر قدامها 3 رجال شيه سكرانين

صرخت صرخة رعب قوية و
بلمح البصر صاروا 2 من البودي قارد يركضون بسرعه ناحيتها تكفل الأول بإخرجها و الثاني تكفل بأن ينسف الرجال الثلاثة عن الوجود

طلعت جينى و هي منهارة و ركبت السيارة من جوان و جوب فاقد الوعي

نرجع للمى

حست انها بموقف لا تحسد عليه لاحظت الخنجر المعلق بإحدى السلاسل المعلقة بحزام ايدورود و سيت الحماس و المغامرة الي دخلتها و سبت عالم الأفلام الي حفزها لخوض هذه اللععبة بس الجائزة كانت اكبر حافز لها و تذكرت جملتها الدائمة اذا كان العالم ضدي انا قوية احب التحدي تقدم لها ايدورود بسرعه و هي بحركة دفاعية صارت شبه راكعه و ضربته بسرعه بتجاه معدته و وجعت السلاح بتجاه قدمة اليسرى و اطلقت الطلقة المؤديه لسقوط ايدورود و انطلقت بسرعهب تجاه الباب المؤدي لخروجها من هذا المكان المهجور حست بطعنه بكتفها اليسرى بس كملت ركض و طلعت بعد ما مرت بمناظر بشعه بس كان شاغل بالها الخروج من هذا المكان !

و فعلا نقشع الظظلام و حل بداله اشعه الشمس

و مجرد ظهوروها تعالت صرخات جوان و دموع حينى

ركبت السيارة و انطلقوا لأقرب مشفى

حست جينى بسآئل دافئ يندفع بشدة و لفت و ياليتها ما إلتفت لتكتشف ان ......................

َََََََََََََََََََََََََ ََََََََََََ

ابراهيم ببتسامة و امل : خلاص الملكة بعد 3 ايام !

ابو سارة : خلاص اتفقنا

بس ها ايانيي و اياك ترجع تفكر بذيك البنت

ابراهيم بصدمة : انا افكر بوحدة مثل صفوه الزفته و اخلي الأنسانة الي ملكت روحي و قلبي *ـ*

الكل ضحك

دفه فيصل : خلاص بربر فضحتنا & ـ &

ابراهيم بأحراج : يلا في امان الله

باسم و بسام و ابو سارة : في امان الكريم

و طلع ابراهيم مع ابوة و صديقة الروح بروح فيصل

َََََََََََََََََََََََََ ََََ

دقت فاتن على سارونة بس اتغربت ان الخط مشغولة و ارسلت لسارة رسالة

اذا خلصتي مكالمة اتصلي علي بليز ضروري !

و سكرت الجوال ^ـ^

ََََََََََََََََََََ

سارة : الو

::::::: نعم

سارة : مرحبا انتي سعاد ؟

سعاد بستغراب : ايوة انا !

سارة بخبث : انا اسمي دانة و حابة اتعرف عليك

سعاد بحسن النية : اههلين

و كملوا على هذا الموال و بهدها سكرت الجوال و انسدحت على السرير و صلتها رسالة فاتن و اتصلت علبها و خذتهم السواليف

##################

انتهى البارت

اتمنى عجبكم

التوقعات

نايف لح يسافر اميركا ؟

جينى من ايش انصدمت ؟

كيف حالت جوي ؟

سارة لأيش تخطط له ؟

ابراهيم لح تمر ملكته على خير ؟

و اخيرا ايدورود لح يسكت لفعلت لمى و لا لا

بنتظاااااااااااااركم ^ـ^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:24 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لفت جينى و انصدمت بكتف لمى الي تنزف و شافت خنجر مذبت بطريقة احترافية

جينى : لمى يدك!

جوان لفت و شهقت

لمى : اآآآخ يا جعل يده للكسر كش علية عيون تعرف تصوب يذكرني بفارس لما كــ....

و سكتت لمى تذكرت اخوانها حست جوان و جينى بحزن لمى بس تكلمت سوزان

الحارسات : هلا لازن تتعالجي حياتو حالتك كتير صعبة

لمى : تامرين

ووصلوا عند المستشفى و نزلوا بسرعه و دخلوا جوي و قالوا لهم ان يده مكسورة و قدروا ينظفون الجرووح كات عبارة عن طلق ناري و اثار اعتداء بالظرب و لمى خيطوا لها كتفها و لفوا علية شاش

~~~~~~~~~~~~~~~~~

سارة صحت على الصباح و ناظرت للجوال الساعه كانت عندهم 9 تماما

نزلت من السرير توضات و صلت و تذكرت ان ملكتها بعد يومين فقط طارت للجوال و اتصلت على فاتن يطلعون على مقهى بفطرون فيه ردت عليها فاتن ووافقت و لح تروح معاهم ندى و مها لانهم كانوا نايمين عندها سكرت الخط و قامت بحماس و لبست عبايتها و نزلت تحت بسرعه سلمت على ابوها و امها و اخوانها التوائم

باسم : امممم سارة

لفت سارة يستغراب : هلا ؟

بسام : ههه اكيد تبغى العطر هييي

باسم : اقول انطم و ناظر لسارة و حك راسه بإحراج و قال : امممم ملكت خويي بعد اسبوعين ابغى رآيك بهدية!

ايتسمت سارة و قالت : من عيوني كانت فرحانه ان احد منهم كلمها لانهم كانوا 24 ساعه ساكتين و قليلين الكلام !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مها : وييين نعلتي و تلفتت يمين و يسار

ندى : انا شفتها وراء الباب

مها و ههي تطلع الجزمة : بسم الله من متى و الجزمة تتخبا ها !

ندى حركت يدينها بمعنى ما ادري

فاتن تدخل عليهم : يلا !

نزلوا معاها و ووصلوا للمقهى بسرعه لانه كان قريب منهم استقبلتهم سارة و جلسوا على احد الطاولات و طلبوا 4 كاروسان و 4 كابتشينو و جلسوا و بعد السؤال عن الحال و الأحوال تكلمت فاتن بجماس : اخص من قدك بعد يومين لح تملكين !

ناظرت لها سارة بإحراج و نزلت راسها بخجل

ايتسمت ندى و قالت بعفوية : الله يوفقكم

قاموا و دفعوا الحساب و مشوا واحد مسك يد مها : يا حلوة الرقم

لفوا كلهم بصدمة و ناظروا ل5 شباب واقفين

مها بعصبية وخرت يدها : فاااضين لكم على الصبح !!

الشاب 1 : ههههههههههه ايوة نحب نصبح على الحلو و غمز لندى

ندى عصبت و لفت لفاتن و سارة و اعطتهم نظرة بمهنى مشينا

عطوهم ظهرهمم و مشيوا

واحد وقف بسرعه قدام سارة

فتحت سارة عيوونها بصدمة و حست ان لسانها ثقيل و امتلت عيونها دموع و صارت ترتجف

ناظر لها الشاب بستغراب !

البنات انصدموا منها ضمتها فاتن تحاول تهديها و ماكانت تسمع اللا كلمت ( هو هو و الله هو ما غيرة اهئ )


~~~~~~~~~~~~~~~~~

نايف يودع عبادي و مشعل : يلا سي يو

مشعل : ها لا اوصيك خليها مفاجآئة لهن

عبادي : و اظرب جوي علشاني اتصل ععلية ما يرد

نايف : ههههه تامرون و مشى و دخل لطيارة الخاصة و توجه بأمريكا كان معصب ان لمى كذبت علية وو سافرت لأميركا بس لكل حادث حديث

~~~~~~~~~~~~~~~~~


::::: فاهم مهمتك !

::::: اكيد

::::: شوف ابي اشوفها جثة قدامي فاااااهم

::::: تامر آمر

و عندما وصل لمسامعه صوت الباب المغلق انطلقت ذحكته بخبث ليترقب القادم

~~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى البارت

التوقعات : شنو صار على سارة ؟؟

فاتن و مهاو ندى اي جديد ؟؟

نايف لح يكتشف الحقيقة ؟؟

لمى و جوان و جينى و جوي كيف حالهم و شنو لح تكون احداثهم القادمة ؟؟

و اخيرا من كان يتكلم بالمقطع الأخير و شنو ناوي علية ؟؟

بنتظاركم ^ـ^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:25 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~~~~~~~~

وصلت طائرته ألا اراضي اميركا

ابتسم و اتصل على اسمهها و الأبتسامه لا تفارق شفتاه

بجهه آخرى

لمى رايحه بسااابع نومةة

جينى نامت عند جوي بالمستشفى

و جوان و لمى رجعوا

جوان : لموووووو قوومي جوالك يدق و بنبرة حالمة نيفو

ما لاحت اي استجابة من لمى قربت و نغزتها لكن لا مجيب استغفرت و طلعت جابت ماء و رشته صحت لمى بقوة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ و طارت تنط بااارد بااارد باااارد و ناظرت لجوان لغضب و مدت لها جوان الجوال و انحاشت بسرعه اخذت الجوال و هي كاتمة ضحكتها و من شافت الأسم تلاشت الأبتسامة

لمى : آلو

نايف : اهلين بصاحبة آلو

و بعدها سكت كل من الطرفين

نايف : انا بإميركا !

لمى شهقت بس تمالكت نفسها بخوف و قالت بنبرة كلها ثقة موزونه : تو ما نورت دقائق قادمون للأستقبال

نايف ابتسم بعدها ودعها و سكر

لمى نفخت بخوف و راحت بسرعه توضأت و صلت فكت مكان الخياطة و عقمت الجرح بحكم انها اخذت دروس بالطب و رجعت الشاش و ليست ينطلون كوحلي و بلوزة في ازرار من الداخل يسهل ليسها لونها بيج و عليه جاكيت كوخلي لبست طاقية بعد ما لفت شعرها و هي تتدعي ربها ما بنتبه لكتفها و طلعت بسرعه بعد ما ودعت جوان على السريع و قالت انها رايحة لأستقبال نايف بحضوره المفاجئ

ركبت سيارتها و هي ششاقة الحلق هنا تقدر تسوق براحتها و شافت الساعه كانت 6:39 دقيقة و كان الجو روووعه ارسلت لنايف يآي مطار رد لها بأسم المطار ووصلت لها

نزلت و هي تدوور عليه من بد الملايين من المسافرين

لاحظ نايف وحدة تشبة لما بس على طول طير التشبيه لان مستحيل توصل بهذه السرعه بس خابت ظنونه لما لمحت عيونها و عرفها تقدم بهدوء

لمى لفت و رسمت ابتسامة مزيفة و رحبت فية و ركبوا السيارة لمى ناظرت له كان سرحان طول المدة و فاجآئها بسؤاله المفاجئ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


سارة صارت تصيح بزيادة

تمالكت نفسها و اخذت نفس عميق و عطته نظرة نااريه و مشت

و لحقوها البنت و هم بتأثير الصدمة يس نفس الولد رجع و مسكها و لف عليه هنا سارة ثارت و عطته كف

و بعدها ركضت و البنات وراها بسرعه

بعد مدة

فااتن بتعب: يوممما قلبي راح يها

مها و ندى : ت تعب و يحاولون يلتقطون انفاسهم

سارة دقت على السواق و جاء يسرعه بدون تأخير ركبو كلهم تكلمت سارة : ابغاء اقول لكم كل شين بالبيت اوكي !

فاتن بحكمة انها سارة هادية و ما تنزل دموعهها بشيء بسيط عرفت انو وارها سر

الكل : اوكي

وصلوا البيت و نزلوا بسرعهه راحوا على جناح سارة و دخلوا

جلست سارة بدت تقول لهم سالفت سعاد وسندس

و ختمتها بقول : و كان ذاك الولد الي مسكني اخو سعاد و هو نفسه الي بالكووفي

الكل كان يناظر بصدمة و سرعان ما اختفت ملامح سارة الهادئ و انرسمت شبح ابتسامة على وجهها

تحمست فاتن لهأنها تعرف معنىى الأيتسامة صارت سارة تلوح بالجوال و دقت على رقم و انتظروا حتى سمععوا الطرف يقول

:::: هااااي دانه

سارة : هااااي سوسو

ناظر الكل لها وهم مو مصدقين

سارة : سعاد ابغاك تجين ضروري ضروري ضروري في موضوع ابغاك فيه وين نتواعد ؟

ابتسمت سعاد بخبث و قالت : اليوم في بارتي للبنات شو رايك نلتقي فيه ؟

سارة بحماس و خبث اكبر : اووكي بس وين ؟؟

سعاد : في ال......

سارة : اي عرفتها طيب !

سعاد : باي دنوو !

سارة : بايي

و قفلت و ناظرت لهم ببتسامة شيطانيه

جاك الموت يا تارك الصلاة

اليوم يومك يا سعاد هههههه !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


::::: اوكي هذه هي انا اشوفها حاليا بسييارة رياضيه حمراء

معاها واحد !

طيب

تااامر امر

سكر الخط وهو يبتسم يخبث

تحسبني بهذا الغباء يا ايدورود لا يا حلالي انت لح تطيح بيدي سواء وافقت و لا لا و كمل مشيه و مراقبته لتحركات السيارة الحمراء !

~~~~~~~~~~~~~~~~

صفا بين دموعها : طلقني اهي اهي

يوسف بصراخ : تشب يا حقيرة و طلع و سكر الباب وراه

جت سماهر : سفا ليس تسيحين و مسحت دموع اختها بطفولة

ناظرت لها صفا و ضمتها و هي تصيح بصدق

::: انا الغبية الي سلمت نفسي له انا انا :::

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نايف : ليش كذبتي علي ؟

لمى بهدوء عكس الشعور الي انتابها : كنت راحعة بس كانت رغبت البنات اننا نزل هنا بس !


نايف : طيب و ابتسم : و متى ناويين الرجعه !

لمى ببتسامة : انا لح ارجع قبلهم هم لح يتآخرون

نايف ناظرها و ابتسم و لف وجهه و حمد ربه ان اللهه رزقه وحدة مثل لمى !

~~~~~~~~~~~~~~~~~

مشعل ببتسامة : ناااوي اخطب !

الكل لف علية

تنهد و قال : ابغى البندري بنت عمي عبد الله !

~~~~~~~~~~~~~

انتهى البارت

عارفة انو ودكم تصفقوني بس من اللحين وقفت افكاري لهنا احم

ننتقل للتوقعات

نايف و لمى شنو لح يصير لهم ؟؟

ايدورود و المجهول الحكاية شنو ؟؟

مشعل و البندري ؟؟

صفا و يوسف اي جديد ؟؟

و اخيرا سارة ناوية على ايش ؟؟

ينتظاااركم ^ـ^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:26 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~~~~~~

سارة ابتسمت و نارت ششكلها برضا تام

كانت لابسة فستان لنص الساق لونه احمر صارخ عليه سلسلة ملفوفة على خطرها و فتحت الصدر على شكل 7 صغيرة حطت روج احمر و شويت كحل و كعب ليست عباتها بسرعه

مها : متآكدة من الي تسوينه ؟

سارة : انتظرت هذه اللحظة من زمان !

مدى : الله يوفقك

فاتن : اتصلي علي و لا اقول انا لح اروح معاك و ابقى بسيارة !

سارة ببتسامة : اوكيشن

طلعت و طلعوا معاها البنات

~~~~~~~~~~~~~~~

باسم : بسوم

بسام : هلا

باسم : شفت سارة توها طالعه مع جيشها !

بسام : اممم كيفها ! ماعلي منها بطقاق

باسم : بس المفروض احنا نكون المسؤولين بغياب داد بروح وراها ان شاء الله الحق

بسام : لا حول و لا قوة الا بالله يلا معاك !

طلعوا بسام و باسم و كانوا لابسين بنطلون جنز و بالوزة ارتكواز و فيها كتابات بالأنجليزي مختلطة

صاروا وراء سيارتهم بالضبط !

~~~~~~~~~~~~~

عند الببنات !

سارة وصلت للأستراحة و نزلت

ودعت البنات و دخلت للحفلة و كانت مثل ماتوقعت مختلطة لفت ناوية تطلع بس تفآجآت بوجود حارسين تو ما كانوا موجودين بس اللحين موجودين توهقت راحت دورة المياة و دخلت بسرعه و دقت على طول على البنات و خبرتهم بالسالفة

فاتن : اها ارسل لك الحرس !

سسارة : بسررعه اللحين تأكدت !

فاتن : طيب طيب تشآو

سارة اتصلت على الرقم الثاني

:::: الو

سارة بصوت هادي : هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ؟

:::: ايو نعم !

سارة : حبيت ابلغ عن حفل اختلاط بالستراحة ال,,,,,,

:::: جزاك الله خيرا دقائق و نكون موجودين

سكرت الخط و طلعت بسرعه و لقت الأستراحة امتلت زود صارت تركض للمخرج لقت الحارين يتشابكون مع الحراس الأثنين طلعت بسرعه و ركبت السيارة !

ندى : بشري !

سارة ضحكت برضا و اشرت للسواق يتحرك !

~~~~~~~~~~~~

بسام : تشوف الي اشوفه

باسم : اشوف الي تشوفه !

تحركت سيارتهم وراء سيارة البنات و بمجرد ما وصلوا نطلقوا

باسم : ساآآآآرة

سارة نزلت و لفت له : نعم !

باسم : رايحة حفلة ؟!

سارة : ههههه لا تخاف بالغت عنهم

باسم بستغراب : من ؟

سارة : سعاد و شلتها و ظحكت و كملت فوق و هي ترقا الدرج

مها ذااايبة على باسم : يا ويلي يجنن !

سارة : هههه بس بس نحتي اخوي

ندى كانت تناظر و تفآجآت بتوأم ثاني و اقف جمبه و يكلمه : منو هذا ؟

سارة هذا بسام

ندى تناظر له

فاتن : بس بس عيب يلا تقلعوا باي سارونة اشوفك بعد بكرى

سارة استحت و وظربتها على كتفها قاصدة تذكرها بيوم الملكة

نزلت مها بسرعه بس وطت على عباتها و طاحت من الدرج على آخر درجة

مها : آآآآآآآآآآآآآآي

نطوا التوائم مع بعض و تفأجآو بمها طايحة و جمبها ندى و فاتن

ندى : سمي

مها : آآآخ و بسرعه كبيرة قالت بسم الله و رجعت بالبطيئ آآآآآخ

قومتها ندى و ساندتها فاتن

ندى اعتذرت و مشت بسرعه من عندهم !

طلعوا جلسوا

ندى : فضيييييييييييحة !

مها : آآخ هههه كيف شكلي أأأي

فاتن : اقول انثبري و لا كلمة وصلوا للبيت و نزلوا

~~~~~~~~~~~~~~~~~

نايف و لمى وصلوا للجناح اخذ نايف جناح ثاني خاص له

و راحت عليه نومة اما لمى و جوان راحوا بسرعه لجينى

و اول ما وصلوا شافوا جوي و جمبه جينى !

لمى / الحمد لله على السلامة

جوي : الله بسلمك اممم مشكوووورة

لمى : العفو اممم جوي ترا نايف موجود

جوي ناظر لها و بعدين ابتسم و كمل مشي و قال : صرفوها بأي شيء قولوا اني صدمتنيي سيارة و انكسرت يدي اما الحقير حسابه معاي !

و تصل على كبير الحرس

: الو

جوي : الو

: الحمد لله على السلامة

جوي : الله يسلمك ها وشلون الخط

: لا تخاف كل شين تمام و على فكرة امرني اراقب الأنسة لمى

جوي تنهد : على العموم كمل الخطة اذا حسيت انه بدآ يشك عطني خبر !

: خاطر

جوي : اوكي يلا باي

: في امان الله

سكر جوي وهو مبتسم بخبث و كمل طريقة و قرر يردها لأيدورد بقوة !

~~~~~~~~~~~

البندري : الشور شورك يوبا

ابو بندر : يعني موافقة

البندري نزلت راسها بخجل و رزان كانت تتسمع و نطت بسرعه و طلعت برا

و اتصلت على البنات خبرتهم بكل شين و اتصلت على لمى كمان و عطتها خبر !

~~~~~~~~~~~~~

ايدورود : خلاص ابغاك تضرب الضربة القاضيه

: تامر امر !

ايدورود : حلو عههههههه و قفل الخط

الحارس يناظر للجوال و ابتسم و راح بنفذ الي امره به جوي

~~~~~~~

انتهى البارت

اتمنى عجبكم ^ـ^

التوقعات

سعاد و شلتها شنو لح يصير لهم ؟

لمى و نايف اي جديد ؟؟

سارة وشو اخرتها معاها ؟؟

و اخيرا جوي لشنو يخطط ؟؟

بنتظاااركم ^ـ*



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:27 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جوي رجع لجناحه و البنات راحوا جناحهم و نآموا !

~~~~~~~~~~~

نآيف صحى بنشآط كالعادة

رآح توضآ و صلى الفجر و لبس بنطلون جنز مع بلوزة حمرآ و جآكيت جنز عمل شعره سبآيكي و نزل لكوفي الفندق

لمى و البنات صحوا و كل وحدة صلت و لبست

لمى لبست : بنطلون سكيني آحمر مع بلوزة سمآوي عليها ورد جوري لركبة رفعت شعرها و سفطته مرتين لأنه ينزل تحت الحجاب و لفت حجابها و لبست سآعتها و اخذت شنطتها و نزلت

جوآن لبست بلوزة ذهبي طويلة مرة و سروآل لونه سكري و سبورت قريب لونه لذهبي على بني و لفت حجاب سكري و آخذت جوالها و نزلت

جينى لبست بلوزة بنفسجي عليها فرآشة و لبست بنطلون جنز و جآكيت رسمي لفت حجآبها و لحقت البنات

جوي صحى و صلى و اخذ دوش سريع لبس بلوزة سودآ عليها شعلة نآر و بنطلون جنز و سآعته و سبورت رفع ششعره على الجنب بطريقة مرتبة و آخذ جوآلة و ناظرته الشمسية و نزل


آلتقى جوي بنآيف و جلسوا مع بعض و طلبوا فطور لهم


البنات بنفس المكآن بس على الطاولة الي يمينهم


لمى : يآربي يومين و آرجع للجامعه آوووف


جوآن / اليوم الأربعآء ؟ توي آحس


جينى : ههههه لمى الظآهر كآرهتها !


لمى : هي و طلابها الزفت كبيرة مرة ما آعرف نفسي فيها فديت جآمعتي الأوليه كنت آعرف الطريق


جوآن : عسى آن تكرهوا شيء و هو خير لكم ^ـ^


لمى : عليك نور يلا أبغآ آناظر لحبيبي ! سي يو


و لفت وجهها تنآظر لنآيف الي يسولف مع جوي و مو منتبه لنآظرأت لمى


آما جوان و يجنى ضحكوا على خبآل لمى أحينا تصير حسأسه و خجولة و حيننا متهورة و قوية و احيينآ غريبة !


و كملوا فطورهم


~~~~~~~~~~~~~~~~


نآيف : آلا أقول شعول نآووي عليك على مآ آعتقد بس يتصل عليك


جوي : سوري كآن عندي شغل مهم هنا و آشغلني و بخبث بس قربت آخلصه


نآيف بعفوية : الله يتمم كل شيء على خير !



جوي بينه و بين نفسه


( وين الخير و انت تشوف آكبر مجرم قدآمك بس آنا قدك يا ايدورود و نشوف من الفآئز بالأخير )


~~~~~~~~~~~~~~~~



رزان مشغولة هي و البندري يجهزون لملكة البندري !


و معاهم البنات فاتن . سآرة . مها . ندى . ليآن . غادة << جت تسآعدهم !


و قسموا كل شين بالتسآوي و كل وحدة عرفت شغلها !


~~~~~~~~~~~~~~


بآسم يفكر بذيك البنت الي طآحت قدآمه !


يآترا شنو اسمهآ !


لازم اسآل سآرة !


دخل بسآم بطفش : بسوووووم


نآظر له بآسم بنظرت حيرة !


بسآم فحط عنده و مسكه


: بسرعه بسرعه قول وشو عندك نظرآتك موب طبيعيه


بآسم بقلة حيلة وهو جد محتآج مسأعدت توآمه


: شوف تذكر ذيك البنت الي طآحت من الدرج !


اي آنا أبغاها ما ادري ليش آبغآها دخلت مزآجي تعجبني و اكثر شين مرحهها آشوى من بنأت الخال غرورهم لا يطآق


بسآم : خلاص اذنا انا ابي اختها على ما اعتقد خوات و لا لا ؟

بآسم : ما ادري نسأل فاتن آخاف ينخطبن و قآم بنشآط من السرير

: يلا ودي نتمشى !

بسأم ابتسم : يلا و طلعوا مع بعض !

~~~~~~~~~~~~~~~~~

لمى و البنات بعد الفطور طلعوا ناوين التسوق المهم لفوا العالم و تكسرت رجولهم و بس شروا اكسسوارات

جوان : تعب !

لمى : آخ رجولي

:::: هآآآي

لمى رفهت عيونها و توسعت من الصدمة : آنتي ؟؟

: ههههه حلو كتير اكيد هلاء عرفتيني ؟

لمى ناظرتها بكره : هههه لآ حيآتو ما عرفتك

:: هههه انا هيلين آخت كآترين

لمى تسوي نفسها تتذكر و ردت : آي اخت ذيك المجنونة

هلين عصبت : الأيآم بيننا ! و مشت بدلع وراء ضحكات البنات

لمى : ههه شآيفة نفسها على ايش !

جوآن : ههههههه و دمعت عيونها : شفتو شكلها و هي تقول و تقلدها : آنا هلين و ترجع لنبرة صوتها : خخخ بزر

لمى : آآآه يلا قايز ابغى ارجع ارتآح و على فكرة مشعل خآطب البندري !

بنررجع العصر على سعودية وشو رايكم

جوان : اوكي اوكي رجووولي آآخ تعبت و كملوا مششي

جينى : بنات صراح انا متضايقة من الحرس الي ورانا الله يهديك يا جوي يوم تلصق ذول فينا و لا اقول نصهم لك يا لمى ليش ورآنا

لمى ببساطة : لانكم معي و كملوا طريقهم !

~~~~~~~~~~~~~~~

ايدورود : ابغى الخطة الأخيرة تتنفذ

:::::::: تآمر و قفل الجوال و اتصل على جوي و قال له السألفة

جوي قام من جلسته : whaaaaaaaaaaaaat

من جدك تتكلم ...... طيب ..... بعدها ..... لا انتبه ...... اوكي ....... ابدآ بآخر خطوة و قفل الجوال و اتصل على جينى
جينى و هم بالطريق : هلووو

جوي بصرآخ : ونيك !

جوان : بالطريق

جوي : بسرررررررعه ببفندق فآهمه !

جنى : ط طيــــ

نآظرت للي سحب منها الجوال و اندهشت و كل خليه من جسمها ترتعش

جوآن بستغرآب و دهشة نآظرت و هتفت بحقد : هييي طس عن آختي

لمى نآظرتهم بستغرآب للي وقف قدآمهم و اكتفت ببتسامة مآئلة للسخرية و بنبرة حآدة : خير

~~~~~~~~~~~~~~~


انتهى البآآرت


اتمنى عجبكوووم

التوقعآت

التوآئم لح ينالون مرآدهم ؟

لمى و جوان و جينى و ,,,,,,, مآ هي قصتهم ؟

جوي ما سبب انفعآله و هل ممكن ان يكشفة نآيف ؟

آخت كآترين عآدت للأحداث ما ذا تخبآه ؟

و اخيرآ ايدورود لماذا يخطط ؟

بنتظآركم ^ـ*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:39 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~

لمى ناظرت للي واقف قدامها و بتسامة سخرية و نظرة حادة : خير !

::::: اها غريبة منو انتي ما اذكرك

جوان بنفعال : اقوووول تقلع بسس !

::::: اشوف طالع لك حس يا النتفه

جينى بعد صمت طويل : لا عاد شايف نفسك على ايش سخيف و ناظرت بحقد

::::: تؤ تؤ تؤ وين رآحت الحلوة الي كانت تموت فيني

جينى بنفعال و حقد : امممم اصلا انا ما حبيتك حاولت احبك بس ما قدرت فاهم رحمتك لانك جيت و اعترفت لي بحبك قلت خلي احاول احبك بس للأسف انا ما أحبك فاااهم ! و خلي ايدورود ينفعك عارفة انه مرسلك تجيب راسي و تخليني اموت فيك بس جآء من اخذ قلبي و تفكيري فاهم انا آحب و ناظرت له و كملت طريقها بعد ما سحبت الجوال منه و لحقتها جوان و لمى

لمى : منو هذا ؟ الظاهر خليجي ؟

جوان : هذا الله يسلمك واحد اسمه هيثم راح لجينى و اعترف لها بمشاعره المهم جينى بعفوية قالت له انها تبادله نفس المشاعر طبعا كل هذا لان جوي شك بالموضوع و شك يهيثم و قال لجنى تقول كذا بس بعدين قال لها هيثم و عرض عليها الزواج بس جوي رفضه و بشدى و طبعا جانا من بكرى

و اعترف لنا ان كل هذا لان ايدورود مرسلة اعترف بصدق انه يحبها بس جوي رافض و كمان جينى ما تبغاه و بيني و بينك قالت لي انها تحب ( و ناظرت لجينى قدامها كانت بعيدة عنهم شوين و تكلم جوي بالجوال ) ابشرك جينى تحب سلوم

لمى ناظرتها بحماس : حلو و سلوم يحبها كمان واو فلة لازم اخطبها !
جوان بفرحة : بجد

لمى : يب يب يلا خلي نلحقها ابعدت

جوان : يلى و اسرعوا بالمشي

~~~~~~~~~~~~

بمكان جديد اول مرة نزوره اعرفكم على

( نجد)

ابو نجد : لح تتزوجينه وافقتي و لا لا فااااهمه

نجد الي ملتها الكدمات من ابوها ظلت ساكته

(( اعرفكم عليها

ابو نجد : رجل طماع همته الفلوس و السمعه !

ام نجد : متوفيه

نجد : عمرها 21 متوسطة الطول جسمها مقبول شعرها لنصف ظهرها بني و لون عيونه بني فاتح بيضضة !

صالح : متزوج بنت جيرانهم ( منى ) انسانة حبوبة و ملتزمة و جمالها متوسط

عندهم توآئم والدين محمد و احمد

( حالتهم المادية اقرب مالها للفقر )

بس حالة صالح و منى وسط لان صالح يشتغل موظف استقبال بآحدة المستشفيات دوام صباحي فترة وحة يرجع على الساعه3 العصر ! )

نجد : و الله ما اتزوج ها الشايب الخايس النذل ما ابغى فلوسه ابغى اتزوج واحد شباب ووووع عجوز اكبر من ابوي كيف يزوجني له ما ابغى ما ابغى يااارب رحمتك اهئ و كملت صياحها بغرفتها

~~~~~~~~~~~

البنات رجعوا من السوق و شروا ملابس لملكة البندري !

~~~~~~~~~~~

عند الشباب

عبادي : يآآهو وشو شعورك ؟

مشعل : الدنيا مو سايعتني !

بندر : دوم مو يوم

فيصل : ههههه نشوفك بعد سنتين انت و بزارينك !

سليمان : انا قررت اخطب

الكل : ياااااااا هو من ؟

سليمان : حدى خوات جوي !

بندر : و انا كمان ناوي اخطب

فيصل : منو

بندر : ااممممم جوان اصغر اخت لجوي ؟

عبادي : الله يوفقكم

~~~~~~~~~~~~

جوي وصل للفندق مع نايف

جوي : اممم كم باقي لكم ؟

نايف : 3 ساعات و نرجع للرياض

جوي : آها

وصلوا البنات و دخلوا لجناحهم و قالت جينى لجوي كل شين !

جوي : هههههه حلم ابليس بالجنة

جينى : اصلا انا مستحيل اخلية يتمادى رفع ضغطي وين ما اروح طالع بوجهي

جوي : اوك اممم جينى انت و جوان لح ترجعون مع لمى و نايف !

جينى : هاو ليش و انت ؟

جوي : انا لاحقكم بعد ما اتخلص من ايدورود النشبة

جينى : لح اقعد معــ ...

جوي : لا و قام و اخخذ جواله و طلع بعد ما سكر البآآب وراه

جينى / دومك عنيد اووووف !

~~~~~~~~~~~~~~


زياد : طيب حياتي يلا بآي

فاتن بهمس : بآي

و قفلت منه

ناظرت لها غادة : سبحان الله اول ما تبينه و قبل شوي دق الجوال ما اشوف الا غبارك لازم تردين

فاتن ضحكت و قالت : (عسى ان تكرهوا شيئا و هو خيروا لكم )

غادة شالت بنتها سارة النايمة و نزلتها على السرير

غادة : يلا انا طاللعه توصين على شيء !

فاتن : سلامتوك

طلعت غادة و فاتن اتصلت على سارة

: هابشري

سارة : السلام لله

فاتن : السلام عليكم

سارة : و عليكم السلام

امممم البشارى مسكوهم الهيئة كوولهم ههههههه

فاتن : ههههه و ربي انك رهيبة فديتك

سارة : يلا حياتو بعد شوين ابراهيم يتصل

فاتن : لحظة ما قلتي لي وشو صار بالملكة اعذريني ما حضرتها لان الوالد ارسلني مع البنات نشتري مقاضي لها

سارة : لا ابد حياتي دخلت و جلست تخيلي بساموه النذل مد رجل بغيت اطيح انا و فستاني

فاتن : الا وشو كان فستانك ما شفته

سارة : اممم فستاني كان تايقر نمري سكيني و في سلسة على الخصر رفعت شعري بتسريحة بسيطة و اكسسوارات بسيط وامممم اي مكياجي ذهبي مع بني و روج احمر و بس !

فاتن : احلى حركات خبلتي ببرهوم

سارة : ههههههه يلا باي ابراهيم يتصل

فاتن : هههه من لقى احبابه نسى اصحابه باي

سارة : بايو !

~~~~~~~~~~~~~~~
ابو فيصل: السلام عليكم !

:::::::::: و عليكم السلام

ابو فيصل: نقدر نخدمك يا بو باسم

ابو ياسم : و الله يا ابو فييصل انا جاي اطلب القرب منكم صراحة ناوي اخطب بناتك الثنتين لعيالي بسام و باسم

ابو فيصل : و الله لنا الشرف نناسبكم انا عن نفسي موافق اخذ شور البنات و ارد لك

بسام جمب ابوه بهمس : يبه يبه قل لهم يردون بكرى

باسم : لا لا اصبر فضحتنا عطهم يومين

ابو بسام : اسكتوا فضحتوني : اممم اوكي يا بو فيصل ننتظر الرد ..... يلا في امان الله !

باسم : انا ابغى مها من اللحين سآلت فاتن وشو اسمها يعني اعطيك خبر !

بسام : بس تراهم صغار عمرهم 16 او 17 بس مع ذالك لازم نلحق ناظروا ابوهم و باسوا راسه و طلعوا يتغدون برا بمناسبة خطبتهم

ابو باسم : آآآخخ الله يوفقهم ان شاء الله البنات يكونون احسن من بنات خالهم الله يهديهم اتمنى يكونون بنات خالد احلى منهم غديهم يكسرون خشمهم المرفوعه على اشياء تافهه !

~~~~~~~~~~

هيثم : اوووووف اقولك مستحيل تحبن فاااهم تحب غيري مستحيل

:::::: يلا خيرها بغيرها !
هيثم اووووف

~~~~~~~~~~~~~~~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:40 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الشرطة تحاصر المكان

ايدورود : وشلون عرفوا مكاننا !

""""" اسفة يا طويل العمر بس السبب مجهول ما نعرف اصلا مكاننا مهجور اكيد فيه خاين

سعد انسحب بخفة و نزل للشرطة ركب سيارته

سعد : هللللللللللو

جوي هههههه بشر

سعد : كل شين تمام احم سف على الأنفعال بس فيني حماس شوين

جوي : خخخخ وشو بك يا اخي افرح افرح عادي الله يعطيك العافية

سعد الله يعافيك !

~~~~~~~~~~~~~~~

لمى على الساعه 2 و نص

في المطار

نايف , جوي , جوان , لمى

كملوا طريقهم و ركبوا الطيارة الخاصة قبل الأقلاع بثواني وقفت الطائرة فجئآ

لمى : شنو السالفة ؟

جوان : ما ادري

نايف : دقائق اشوف قام من مكانة متج لمكان الطيار

لمى و جوان و يجنى يناظرون من النافذة

جينى تدقق شوين

فندهشت !

انتهى البآرت

هيثم ظهوروه المفاجئ هل لح يكون له دور ؟

هذه نهاية ايدورود ؟

جينى و جوان اي جديد ؟

بسام و باسم لح تمم الخطبة ؟

و اخيرا شنو سبب توقف الطائرة ؟

وهــ بس بنتظاركم ^ـ*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:41 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~~~~~~~~~~~

لمى تنآظر : قيرلز مو كآن هذا جوي


جينى بفرح : الا الا هو واااي و ناسة و صارت تكرر ( الحمد لله )


نآيف : اهلين يا رجآل غريبة جآي بدري


جوي : خلصت اشغآلي قلت وشو له انتظر


نايف : هههه اركب اركب بس و خل السواليف ببعدين


جوي : آحسن آه ما ذقت طعم الرآحة يلا سلام تقدم و جلس على اول مقعد قدآمة و غمض عيونه نآوي النومة !


جلس جمبة نآيف طلع كتآبه و قعد يقرآه


~~~~~~~~~~~


فيصل يتمشى بالسيآرة طفشآن


ترك طريق المغآزلة و صار يفكر بمستقبلة الجديد


سمع صوت صرآخ قدآم بيت و لفت انتبآهه سيآرة باين من مظهرها انها فخمة !


نزل و سمعت النقاش التالي


( :::: ما ابغاه و الله ما اوقع حرام تزوجوني شايب علشان الفلوس يوبا حرام حرام صح انك طماع بس مو لذي الدرجة ترمي بنتك على و تناظر الشايب الي قدامها بتقزز : هذا


::::: تتنزوجينه غصب عنك فاااهمه )


فيصل مع نفسه ( غريبة كآني فهمت ان البنت ما تبغى تتزوج واحد كبير و الأبو غاصبها على الزواج امممم انا وشو علي منها ) قطع تفكيره صوت العجوز


: اسمعي يا حلوة مو لازم تحبيني اهم شين تكونين لي !


هنا فيصل انفجر قهر من اسلوبه دق الجرس


كذا مرة فتح له ابو نجد : خييييييييير حنا ما نستقبل المتسولين !


فيصل انقهر بس عداها : امم انا مدير فرع شركة ال...... فيصل خالد ال.....


ابو نجد بلع ريقه ( اللحين هذا الهامور جاين لبيتي انا كذا ليش )


فيصل : نآوي اتقدم لبنتكم !


قاطعه الشايب الي واقف وراء ابو نجد : خلاص البنت لي انا تقدمت لها قبلك !


فيصل ضحك بسخريه : انت يا الشايب لا تتكلم انا ادفع لكم الي تبون


الشايب ( ابو هيثم ) : نعم انا دقعت لها 200000 آلف مهر


ميل راسه فيصل بطريقة استفزازية لا تخلو من السخريه : اننا ادفع 400000 آلف


هنا ابو نجد تدخل : اي موافق


المملك اخيرا تكلم : يا بو نجد استعجل انا عندي اشغال ايكم الي لح يملك !


ابو نجد : فيصل !


فيصل ناظر لابو هيثم بنتصار و وقع بعد ما سآله الشيخ


اما نجد كانت تصيح بكثر ما توقعت يطلع لها واحد مثل فيصل و تناظر له من النافذه كانت معجبة فيه لابس بنطلون اسود مع سلسة و تيشرت ازرق و جاكيت جلد فوقة و تناظر ملامحة ( واااي عيونه زرق خقق )


ابو صالح : نجد نجد !


نجد تمسح عيونهها : نعم


ابو صالح : يلا تقدم لك فيصل خالد ال.... لح تتزوجينه بدال ابو هيثم و بطراخ بسرعه وقعي


اخذت القلم و صارت توقع فرااااحنة موت


وقعت و دخلت عند منى المصدومة من الموقف و تناظر نجد : كللوووووش الف الف مبروك عليك الأطخم


نجد ببتسسامة : الله يبارك فيك !


صالح : اوكي هلا بك يا النسيب المنقظ


فيصل يسلم عليه ببتسامة : الي يهلي ما يولي


صالح : خخخ و الله انا مو راضي على زواج اختي من واحد شايب بس كلمة ابوي الي تمشي و انت طلعت مدري من وين و انقظت الموقف


فيصل طلع لسيارته و فتحها و طلع كتاب الشيكات و كتب شيك بالمبلغ المطلوب


( اففف انا ليش تدخلت ما ادري يلا عاد البنت حلوة وشو حارقني خلي اقهر ابو هيثم ذا هههههه شايف نفسه على ايش غبي !)


~~~~~~~~~~~~~~



مها و ندى : ها


خالد : تقدم باسم لمها و بسام لندى ها رايكم


مها : الشور شورك دادي ( و من داخلها طايرة من الفررحة )


ندى : اممم انا عن نفسي موافقة ( و قلبها مسوي حفلة)


خالد : خلاص توكلنا على لله طلع و سمع صراخ بناته ضحك و كمل طريقه


~~~~~~~~~~~~~~


وصلت الطايرة لاراضي السعودبة لمى تنزل بسرعه تحارب عبايتها و جوان رابطتها على خصرها تنزل وارء لمى بسرعه من الدرج اما جينى تمشي ببطئ و رزة


لمى : آآه فديت ترابك يا السعودية


جوان : امشي بسرعه نزلوا و رتبو شكلهم بالعباية و راحوا لسيارت السواق


نايف : خخخخ خبول


جوي : الله يعين و صررخ : ههيي انتي و ين رحت امشي سيارتنا من هناك !


جينى واقفه جمب جوي الي يصرخ على جوان الي تمشي وراء لمى على بالها نفس السيارة


جوان : يلا سي يو


لمى : مي تو


و كملوا طريقهم و كل وحدة دخلت سيارتها !


~~~~~~~~~~


وعد : كيف خطبوا كيف


رغد : اووووف منو طيب


وعد : خطبوا بنات الخخالد اوووق قهر اهي انا احب باسم كيف طنشني


رغد : خلاص بسك دموع ! نشوف اشكال البنات و بعدين ننافخ امكن هم احلى مننا


( رغد : بنت خالت باسم و بسام مرة مغرورة جسمها نحيفة مرة و عيونها بني غامق و شعرها فراولة و بشرتها تميل للبياض ! )


وعد : اخت رغد مرة خبيثة تحب باسم بس معطيها طناش جسمها مقبول ششعرها فراولة مثل اختها و عيونها بني و يشرتها تميل للون البرونزي )


~~~~~~~~


ابو بسام : وافقوا و الملكة بعد بكرى


بسام و باسم ضموا بعض بفرحة و صاروا يرقصون نفس الرقصة و يغنون


سارة : لعلها دوم مو يوم !


~~~~~~~~~~


انتههى


لح نكمل الرواية بعد الأختبارات !
ننتقل للتوقعات


جوي انتهت مشاكله ؟


مها و ندى و بسام و باسم لح تكون حياتهم مستقرة ؟


وعد و رغد شخصيتان جدد ما هي نهايتهم ؟


نجد و فيصل اي جديد و ماهي ردت فععل الأهل عند معرفتهم ؟


و اخيرا ابو هيثم لح بسكت لهم ولا لا ؟


و بنتظاركم ^ـ^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, التحدي, العلم, عاشقة, قويه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.