آخر 10 مشاركات
تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          9 - قلب في المحيط - آن هامبسون - ع.ق (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-13, 11:46 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في بيت محمد الفهد
الساعة12:30 ليل
في الصالة محمد وسلوى وسمر جالسين
سلوى:بس بصراحه الكل تخبل لما شافها
محمد:طالعه لأمها
سمر:ههههههه ماكذبت
سلوى:أحم أحم أصلا أنا ماعرف أجيب غير الحلوين
سمر:طبعا أنا وزياد نجنن أما سحر مالت عليها معفنه
محمد انتبه أنه سحر مو موجودة :إلا صح وين سحر ؟؟؟؟ماشفتها اليوم
سلوى اتنهدت:الله يهديها بس.....خرجت من الظهر ومارجعت
محمد فتح عيونه :وشو؟؟؟؟
سمر سحبت نفسها وطلعت على غرفتها
سلوى بعد ماراحت سمر:لا تعصب أنا من أول أبي أكلمك في ذا الموضوع...
محمد بدأ يهدأ:ماشالله ذي ماعندها أهل يلموّنها داجه بالشوراع .........أنا شفتها وهي خارجه بس ماكنت أدري أن هي خارجه ومابترجع
سلوى:والله هي كذا من زمان فلتانه وماتسمع كلامي واليوم ماحضرت الملكة.............ولما اكلمها ماتسمع كلامي واليوم قلت لها بعلم أبوك قالت علميه مو خايفه منه اصلا كويس إذا عرفني
محمد حس ان ذي الكلمة جات عالجرح لأنه من جد ماعرفها
محمد:خلاص اليوم مابنام حتى وترجع واكلمها
سلوى:أنت بكره مسافر؟؟؟
محمد:لا
سلوى:خلاص بكره لما تصحى كلّمها
محمد:يسير خير
محمد قام هو وسلوى وراحو ينامون
.................................................. ...............
في الشقة
سحر استسلمت وماقدرت عليه هو اطول وأقوى منها رجعت لركن الغرفة طاحت وحضنت عبايتها بقوه وحطت راسها على الجدار كانت تصرخ في نفسها (معاذ......الحقني)وترتجف مره واسنانها كانت تصقع في بعض وصوتها مسموع من شدة الخوف أعصابها متشنجه مغمضة عيونها...كانت تحس بنفس خالد يقرب منها ....مسكت عبايتها وجاء بيسحبها بقوه لكن الباب أندق بقوه خلتهم ينفجعون وسحرفتحت عيونها تشوف مين
خالد:راجع لك.....والله ماسيبك.....سنيين وأنتي تسبين وتنعلين أهلي وأمي اللي ماتسوين ترابها....وانا ساكت لك لكن انا بوريك إذا ماضيعتك ماكون خالد إذا ماخذت أغلى شيء بحياتك ماكون خالد ولد هدى...
راح فتح الباب معاذ دفه بقوه ومسك من رقبته ولصقه في الجدار
معاذ عيونه حمرا ومعصب مره وعروقه طالعه:لوصار للبنت شيء بيكون موتك على يدي
راح لسحر ومسكها من كتفها:سحرر فيك شيء؟؟؟
سحر أول ماشفته نزلت دموعها وحست جسمها كله يعورها وحست بآلام فظيعه في رأسها رمت نفسها في حضنه وداخت
معاذ صرخ:سحررررررررر
معاذ شالها وخرج من الشقة ونزل عالسيارة بسرعه أما خالد وعزوز كانو مصدموين من ردت فعل معاذ
خالد:وش فيه؟؟!!!
عزوز:مادري لايكون تقرب له........سويت فيها شيء؟
خالد بقرف:الله يلعنه.....توني بمسكها دخل وخرب علي ابن(عيب)
في القراج..... كومار شاف معاذ واستغرب وجا عنده
كومار:أهلا مستر معاذ(انتبه إن اللي شايلها سحر)مس سهر أيس فيه؟!!!!
معاذ:خلاص روووح وأنا بجيبها
كومار:مس سهر .......فيه سيء؟؟؟
معاذ صرخ عليه:روووووووووووح .........ولاتعلم أحد فاهم
معاذ ركب السيارة وصار يصحيها ولا شعوريا دموعه نزلت كان خايف مره ومو عارف وش يسوي وشاف علبة مويه مرميه أخذها وصار يرشها على وجه سحر وفي الأخير سحر بدات تفوق معاذ مسح دموعه وجلّسها
معاذ :سحر خالد سوالك شيء؟؟؟؟؟
سحر كانت تحس بدوخه وشو شوي بدات تفوق حتى وانتبهت ان اللي قدامها معاذ يسألها وكأنها لما نادته جا
سحر تهز رأسها بلا
معاذ ارتاح نفسيا:الحمدلله
ركب السيارة ومشي وراح للبحر حتى وتهدأ وبعدين يوديها للبيت.....أماسحر كانت تعبانه و مرتاحه .....تعبانه من الموقف اللي صارلها وتحس جسمها كله يعورها لكن نفسيتها مع كل ذا مرتاحه لأنها مع معاذ في نفس المكان وأنه جا ساعدها
معاذ حس ان سحر فاقت خلاص وقف ونزل وفتح الباب حق سحر وصار متكى عليه ويطالع في البحر
سحر جالسه بالسيارة لكن رجولها برا السيارة وتطالع في البحر وساكته
معاذ طالع فيها بنص عين وشافها ساكته ومو على عادتها وباين عليها الصدمة
سحرانتبهت ان معاذ يطالع فيها فقطعت السكوت بأغنية :فقدتك ياأعز الناس فقدت الحب والطيبة وأنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة.......رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي(سارت دموعها تنزل) وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به أنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة..........تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت وأسولف له عن حزني وأحس أن أنتا تدريبه.....شسوي بالألم والآه ولكن البقا لله يصبرني على بعادك وذا حظي وراضي به أنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة.(حطت يدها على وجهها وسارت تبكي وتشهق)
معاذ كان نفسه يبكي..... يبكي قهر على سحر وعلى كل شيء صارلها من وراه وقد ايه هو نذل وحقير ومايستاهل وحده زيها ......لكن كلام سمر صح هو الصح وسمر زوجتي ومستحيل تكذب علي
سحر مسحت دموعه لكن مو راضيه توقف....... وقفت وطالعت في معاذ ودموعها تنزل ومعاذ أكثر شيء يكره أن يشوفها تبكي
سحر بعتب:ليه يامعاذ ؟؟؟؟؟أنا سحورتك قلبك وام عيالك.......ليه ترميني ورا ظهرك؟؟
معاذ مايبغى يطالع فيها لأنه لو طالع فيها بيحن لها
سحر:أفــــآ يامعاذ تكّذب سحورتك ........ تكذب طبخ أيدك عشان سمور ........لذي الدرجة أنا أهون عليك ....خلاص ماصار لي أهمية بحياتك.... ماسرت سحورتك سرت سحروبس.. أنا أعرف ذا الشيء...لكن لاتنساني أنا مابقرب من حياتك وحياة سمر لأن الكل يكرهني ولو سويت لكم شيء بيكرهوني أكثر.....(لفت وجهها وصارت تطالع في البحر ومعاذ وراها)تصدق حتى كومار وناني يكرهوني ويبون الفكه مني بيسافرون ......وأبوي (رجعت تبكي وتشهق)أبوي يامعاذ ما يعرفني .....تخيل أبوك مايعرف إذا أنت ولده ولا لا .......يالله ياكبر الأهانه (ماقدرت تكمل وبس تبكي)
معاذ كان ساكت ويطالع فيها كان يفكر إذا هي تكذب عليه ولا تتكلم من جد
سحر :معاذ أنا محتاجتك ........
معاذ لفها عليه بحنيه:انا مانفع لك الحين.........أنا ملك لسمر
سحرصرخت بأعلى صوتها:سمر سمر سمر..ليه في كل مكان أسمع سمر ليه سمرتاخذ اللي أحبهم ليه سمر تغار مني وأنا ماعندي أحد..... ليه سمر أخذتك وهي عندها بدالك 10
ماكملت كلامها إلا ومعاذ معطيها كف على وجهها خلاها تتصنم في مكانها
معاذ:سمر تسواك وتسوى عشره من أمثالك...وسمر محترمه مو مثلك تعرف 100 ولد
سحر :حتى أنت تضربني!!!!!!!وأنا أعرف 100ولد......يالله لاتنسى مين عرفني ع الاولاد
معاذ:أنتي قذره وحقيره وواطيه أنتي ماتستاهلين إلا الواحد يدوس عليك..............زي ما سوالك خالد
انصدمت سحر من كلامه معقوله معاذ يقول كذا معقوله معاذ ينساها بذي السهوله ويشك في أخلاقها ........انصدمت من معذ مرره وماتبغى تنصدم أكثر ماستنت تسمع الباقي مشيت وطنشته
معاذ وهو واقف في مكانه :سحر تعالي.......انا ماخلصت
سحر مطنشته وماشيه
معاذ صرخ والناس الموجودين صاروا يطالعون فيهم (كان موجود ناس قليل مره لأن الوقت متاخر):سحرررررررر
سحر انتفضت من صرخته لكن مارجعت ...معاذ راح عندها وسحبها من شعرها بقوه:انا لما أقول ترجعين ترجعين
سحر كان شعرها يألمها لكن مابينت له :فك شعري وانا أرجع
معاذ انتبه ان الناس يطالعون فيهم فك شعرها ورجعو عند السيارة ....سكتوا شوي كانو يطالعون في بعض
معاذ:ليه تروحين الشقة؟؟؟؟
سحربتحدي:مو شغلك
معاذ أعصاب فلتت منه قال من بين أسنانه:لاتقولين مو شغلك.........انا مو حذرتك منهم
سحر ببرود يقهره:أنا أروح وين ما أبي (تأشر بيدها عليه)وانت آخر واحد تتدخل فيني..........روح أسأل زوجتك وين تروح وين تجي ... مو أنت مــــ
ماكملت كلامها إلا والكف الثاني جاها وهنا ماسكتت له طارت فيه وهي تبكي
سحر:خييييير أنت أش تبي فيني ....مو عندك سمر........ ليه تعذبني انا ماسويتلك شيء أنت تضرني من زمان وانا ساكته....روووح عني روح انا وحده كذابه ماحد يحبها ماعندها أهل يسألون عني أنا أبي خالد يسوي اللي يبي فيني أنا أكرهك(برجا) أبعد عني أبعد عني تكفيييين... كفايه عذاب...انا ماقدر أتحمل انا موقويه خلاص تعبت لاتكلمني أخرج من حياتي...كفايه اللي جا منك (طاحت على الأرض تبكي)
معاذ كان عارف أن سحر كاتمه بصدرها كل شيء كان ينرفزها عشان تتكلم وبعد ماطاحت وهي تبكي عرف أنها سحر القديمه سحر اللي ناقصها حنان وحب سحر اللي ماتعرف معنى القوه سحر اللي ترمي نفسها في حضنه عشان ترتاح جلس عندها في الأرض وجاء بيحضنها دفته بقوه :وخرررر عني انا مستاهل حضنك انا ماستاهل شيء أنا بنتحر وأموت احسن شيء عشان الكل يرتاح مني .
معاذ طالع في عيونها:وأنا......؟؟؟
سحر وقفت بكى وطالعت فيه باستغراب :أنت أيه؟؟
معاذ:أنا كيف أعيش ؟؟
سحر :معاذ لا تضحك علي .......روح لسمر خليها.. (رجعت تبكي وطلعت السيارة)
أما معاذ جلس مكانه وجلس يبكي بدون صوت بس دموعه تنزل مو عارف ليه يبكي غلطان ندمان حزنان على سحر مو عارف ليه
بعد نص ساعه هدأت سحر وهو هدي ركب السيارة وكانو ساكتين وبدون ولاكلمه حتى وووصلت البيت
الساعة 4:00 الفجر ....دخلت البيت وكالعادة ماحد يدري عنها دخلت غرفتها كانت تعبانه مرره رمت نفسه عالسرير ونامت....
ومعاذ رجع البيت ماقدرينام يحس أنه مخنوق صلى الفجر وقرأ قران وبعدها ارتاح ونام
.................................................. ...................
اليوم الثاني الساعة 12:00 ظهر
سلوى كانت في المستشفى ورجعت كان محمد جالس يقرأ الجريدة
سلوى مخنوقه:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام.......وين رحتي؟؟؟
سلوى:رحت عند وحده أزورها
محمد:اها........طيب نادي سحر عشان أكلمها
سلوى ندمت لما كلمته امس
سلوى:يمكن نايمه بعد ماصحت
محمد:صحيها....
سلوى:خلاص خليها حتى وتصحى
محمد بحزم:صحيها الحين
سلوى اتنهدت:طيب لكن لا تخاصمها أو تضربها
محمد بعدم اهتمام:طيب
طلعت تصحيها دخلت الغرفة ولقتها باردة مرره وسحرنايمه بالعبايا والجزمة ومومتغطية فتحت الستاير وقربت من سحر جلست عالسرير وحطت يدها على راس سحر وصارت تمسح على شعرها وتتأملها وتكلم نفسها: (متى قد مسكت شعرها؟؟؟متى قد لعبت معاها؟؟؟متى قلتلها أحبك؟؟أنا ليه أزعل منها؟؟؟ وأعصب عليها؟؟؟ليه أخاصمها وأتفشل منها قدام الناس؟؟؟؟أنا ماربيتها عشان أزعل منها...أنا ماربيتها زي ماربيت زياد وسمر...رميتها للخدامات يربونها...ماشفتها يوم نطقت اسمي ولا شفتها يوم مشت ولالعبت معاها ولا جلست معاها..مافتكر أول يوم راحت فيه عالمدرسة كنت معاها ولاّ لا ولاأعرف هي وش تحب وش تكره حتى ماعرف وين كانت أمس ليه نايمه كذا ماهتميت فيها لا أنا ولآمحمد ولاعطيناها نص
ماعطينا زياد وسمر من حب وحنان (طالعت في الغرفة)حتى الغرفة......ليه الفلوس غيرتني ....ليه الفلوس نستني أمومتي؟؟؟الله يمهل ولايهمل......على كثرة الفلوس والدنيا اللي انغريت فيها حط فيني بلى ماتشافا منه سامحيني ياسحر ربي وربك أخذ حقك مني ...)
قاطعها صوت سحر المبحوح:يمه وش تسوين هنا؟؟؟؟
سلوى:جيت أصحيك أبوك يبيك .
سحر قامت من النوم وجلست بخوف:وش يبي؟؟؟؟
سلوى ابتسمت:يبيك في موضوع......
سحر تطالع فيها بخوف باين عليها:ليه انا وش سويت ؟؟؟؟
سلوى حضنتها وسلمت عليها في راسها وسحر قرفت من امها لما قربت منها:سحر لاتخافين ذا أبوك مو غريب
قامت سلوى :قومي غيري ملابسك وغسلي وروحي له
فزت سحربسرعه خايفه استحمت ولبست بيجاما كم طويل لونها أبيض وفيها ورود ورديه خفيفه ....خرجت لمحمد لقته في الصالة اللي عند الغرف حقتهم جالس لوحده ويقرأ الجريدة
سحر:السلام عليكم
محمد بدون مايطالع فيها :وعليكم السلام....روحي أفطري وتعالي
سحر مالها نفس تاكل لكن عشان أبوها قالها راحت فطرت وكانت تفكر وش يبي أبوها منها ولما خلصت راحت لقته خلص من الجريدة
محمد:تعالي اجلسي
سحر جلست قدامه في كنبه بعيده عنه
محمد:وين كنتي امس؟؟
سحر عرفت ان أمهاعلمت أبوها وكرهتها مئة مره:كنت عند صاحبتي
محمد:من متى؟؟؟
سحر و كأنها في استجواب:من الظهر
محمد:ليه؟؟
سحر:اتغديت عندها
محمد:ولما متى جلستي عندها؟؟
سحر هنا ماعرفت ترد جات بنص الليل وش يعرفها متى أبوها نام:الساعة12
محمد :أها.......وليه ماحضرتي الملكة حقت أختك؟
سحر ماعرفت ترد لأنه ماعندها جواب محترم تقوله ..تطالع في الأرض:.........
محمد بصوت اعلى :أنا سألت .......ولما أسأل تطالعين فيني ....
سحر الخوف سارباين عليها:ما.......ماكان له داعي أجلس
محمد:أها ......وأمك مو قالت لك أجلسي وأنتي مارضيتي
سحر:ايوا
محمد بدأ يعصب:وقالت لك بعلم أبوك وقلتي كويس إذا عرفني
سحر ساكته قلبها في رجلها مستنيه الكف يجيها:....
محمد عصب من برودها وحس انها مو مهتمه:مو عيب بنت محترمه تتكلم عن أبوها بذي الطريقة
سحر: (مين قال انا محترمه) ......
محمد قام وراح جلس في الكنبة اللي بجنبها :سحر أنا مو أي أحد في ذا البيت أنا أبوك وولي أمرك
سحر : عارفه
محمد:ليه تتكلمين عني كذا أنتي ماتعرفين مين أنا........
سحر:إلا
قرب منها :والوحدة لما تغلط مو تعتذر....
سحر هنا فارت هي فين غلطت عشان تعتذر:أنا......آسفه
محمد عرف أنها تصرف الموضوع:هذا بالله أعتذار.....المهم أمك ثاني مره إذا قالت لك شيء يتنفذ فاهمه؟(بتهديد)ولا والله لأوريك النجوم في عز الظهر...........والحين روحي عن وجهي

سحرراحت للغرفة وهي مخنوقه وقبل ماتدخل ناني نادتها
ناني:سهر
سحر لفت عليها وكأنها لقت شيء مفقود:ناني........
ناني قربت من سحر بتحضنها لكن سحر دفتها بقوه وصرخت
سحر وهي تحك رقبتها بشكل غريب:لا......لاتمسكيني
ناني مستغربه:سهرأس فيه؟؟....أنا ماما ناني
سحر كانت تتذكر خالد لما يقرب منها وكانت تحس بنفسه في وجهها:مافي شيء .......وش تبين؟
ناني:أنا رايح كلاص......أنا في سافر عند أولاد
سحر انصدمت:هاااااااا...........وأنا ؟؟
ناني دمعت عيونها :سامحني سهر بس أولاد أنا مهتاج انا
قربت منها وجت بتحضنها لكن سحر دفتها:لا تقربين مني........روحي عند أولادك ليه ترمينهم زي مارموني أهلي ......روحي عند أولادك
ناني وهي تبكي:سهر في سيء هصل معك؟؟؟؟انا أبغى أسلم عليك ...
سحر بدأت تبكي:وأنا كمان..... بس لاتقربين مني تكفين.....مع السلامة
ماكملت كلامها دخلت الغرفة وقفلت على نفسها الباب وسارت تبكي فقدت كل الناس اللي تحبهم وماباقي لها أي أحد........وسارت تفتكر اللي حصل معها أمس رمت نفسها في الأرض ورجعت للركن وسارت حاضنه نفسها وتبكي وتتخيل خالد قدامها وترفس برجلها في الهوا.......جلست طووول اليوم على هذا الحال ولا خرجت من الغرفة.......
.................................................. .........................
سمرصحت من النوم الساعة 2:00 ودخلت استحمت ولبست بلوزه مكتوب فيها...happy birth day to me وبنطلون جنز واستشورت شعرها ورفعته كله ولبست طوق وحطت كحل وماسكارا وقلوس وكان شكلها مره هادي وحلو....خرجت للصالة لقت أمها جالسه اتخصرت وصرخت
سمر:ماما.........اليوم عيد ميلاد
سلوى ابتسمت:عارفه...
سمرتتلفت يمين ويساروبعدين كشرت بدلع:ماما وين الحفله؟؟؟
سلوى:ماقدرت أعملك حفله عشان أبوك موجود في البيت.......اتصلي على صاحباتك وخليهم يجون هنا واعملي حفله مصغره في جناحك
سمر جلست وزعلت وسارت معصبه:مابتصل....أبي حفله كبيره .......دايما وانا أعمل حفله كبيره تبين البنات يتريقون علي...
سلوى:وليه يتريقون؟أصلا أغلبهم مايعرفون لعيدالميلاد طريق...واحمدي ربك أن حنا نسوي لك عيد ميلاد....شوفي سحر ولاقد سويت لها عيد ميلاد
سمر :يووووووو سحر سحر سحر...ليه دايما تقارنيني بسحر؟أنا غيروالبدويه غير
سلوى عصبت:احترمي نفسك ذي اختك .........وبعدين لاتنسين أصلك أنت بعد بدويه
سمر صرخت وحطت يدها على فمها:نووي أنا مو بدويه وععععع.....ماما بلييز لاتقولي عني كدا....
سلوى:أقوووول روحي ترى موفايقتلك.....أصلا الغلط مو منك من اللي رباك
سمر حست ان أمها زعلانه وأخلاقها قافله راحت عندها :ماما أش فيك؟شكلك تعبانه وجهك متغير
سلوى انقلب وجهها:هااا....لالا مافيني شيء ........(تغير الموضوع)خلاص بسويلك حفله..
سمر فرحت وحضنت امها وسلمت عليها:من جد......تسلمي ياحلى ام بالدنيا
سلوى ابتسمت:بس على شرط؟
سمر :آمري تدللي...
سلوى:سحر تروح معاك الحفله..
سمر وقفت وحطت يدينها على خصرها:نعـــــــــــــم ...........مس بوي تجي معي.....لالا بناقص الحفله اللي بتحضرها سحر....ليه تجي تبين البنات يتريقون علي زي ماترقوا عليك(جلست مكشره)
سلوى كانت عارفه أن ردت فعلها حتكون كذا:خلاص أنتي حره ........كنت بسويلك هي في الشيرتون..بس انتي ماتبين
سمر فتحت عيونها:هااااا.....قولي والله تسوينها لي في الشيرتون
سلوى:والله
سمر :والله تجي سحر وهي ماتشوف الطريق.....بس متى حتسوي الحفله؟
سلوى:وقت ماتوافق سحر..
سمر :الحين أجيب الموافقه..
راحت لغرفة سحر وقفت عند الباب وافتكرت الكلام اللي حصل بينهم.....هي محتاجه الحفله عشان تقابل خالد ولازم تتصالح مع سحر عشان تقابله .........وطبعا سمر ذكيه ولقت الحل ..دقت الباب على سحر مافتحت جلست تدق حتى وطفشت وانقهرت وراحت للغرفة معصبه مره ........بس مافي يدها شيء....اتصلت على خالد وكلمته
خالد:هلا والله بقلبي .......وينك ماتتصلي علي....ماوحشتك؟
سمر:لاوربي ياقلبي وحشتني مووووت.....بس طوول الفترة اللي راحت كنت مشغوله
خالد:أها ......كيفك وش أخبارك؟
سمر:تمام
خالد:تصدقي طول الليل ماأنام أفكر فيك وأحس نفسي متضايق....
سمر تلعب بشعرها:ليه؟؟
خالد:عاد هذي مايبغالها كلام ...وأنت عارفه ليه.......سوسو تعرفي أنا كنت أفكر وأقول هذي كم يوم سبتيني فيها أجل كيف لو ماتزوجتك.
سمر استحت:ههههه
خالد:ياقلبي اموت عالضحكه ذي
سمر:هههه لووودي خلاص
خالد:مستحيه؟؟
سمر:.....
خالد:السكوت علامة الرضا
سمر:ايوا لودي ........أبغى أقولك شيء ؟
خالد:هلا
سمر عضت على شفايفها:نفسك تشوفني؟؟
خالد: (وأخيرا جا اليوم)اليوم قبل بكره
سمر:خلاص طيب بس استنى كم يوم ؟
خالد:ليييييه؟
سمر:بيبي أنا اليوم عيد ميلادي وحسير 23 سنه
خالد:من جد مبررووك...هابي بيرث داي سوسو...
سمر:هههه تسلم
خالد:طيب متى أشوفك؟؟؟
سمر:ماعرف متى بالظبط بس حكلمك
خالد:خلاص اوك .........الحين بقفل وكلميني في الليل لاتصفيني زي أول
سمر:هههههههه من عيوني باي
خالد:باي
خالد:والله وجا دورك ياست سمر.....
وبدأ يفكر في الفريسة الجديدة.......
أما سمر راحت لغرفة سمرمره ثانيه دقت وفتحت لها الباب..........كانت سحر دوبها خارجه من الحمام لكن وجهها منفخ وعيونها حمر وباين عليها مصدومه من شيء
سحر ببرود:نعم؟؟؟
سمر تتكلم نجدي عشان تقنع سحر:أبي أكلمك في موضوع.....ممكن أدخل
سحر دخلت وسمر دخلت وقفلت الباب ....جلست سحر فوق السرير وجلست بجنبها سمر
سمر:أنا أبغى أكلمك في موضوع معاذ.....أنا عارفه أنك كارهتني ومو طايقتني........بس أبي أقولك أن أمه هي اللي خطبتني وانا ماقربت من معاذ.....أنا ماكنت أعرف أنك تحبينه ؟
سحر:أنا ماحبه
سمر تمشي الموضوع:طيب.....وخاله سعاد من زمان تبيني له يعني الكلام مو جديد.......
سحر:الحين وش تبين؟؟؟
سمر حطت يدها على كتف سحر:أبغاك تكونيني مو افقه على زواجي.......وإذا مو موافقه أفركشه الحين
سحر طالعت فيها وكأنها تقول بلا كذب
سمر:انا عارفه أنك مو مصدقتني لكن انا اتغيرت ياسحر وأبغى أبدا صفحه جديده معاك....قولي موافقه ولا لا؟
أنتي اختي ويهمني رايك
سحر بدأت تقتنع بكلام سمر:...
سمر:أنا أتكلم من جد إذا في معاذ شيء خطأ وبيضرني إذا تزوجته قولي عليه
سحر:معاذ مافيه شيء وكويس و... (سكتت)
سمر:ويستاهلني ؟؟؟سحر أمانه عليك لاتخليني ادخل على ذا الزواج بالغلط
سحر:خلاص معاذ ولد كويس وكل البنات يتمنونه والله يهنيك معاه
سمر حضنت سحر بقوه:تسلمين سحور ياقلبي
سحرابتسمت:...
سمر:وإذا من جد تحبيني وتبين لي الخير ومافي قلبك شيء علي .....تعالي عيد ميلادي
سحر طالعت فيها بنص عين:..
سمر تترجاها:تكفين أختي إذا تحبيني تعالي شوي وروحي لاتطولين
سحر:خلاص طيب
وقفت سمر ومسكت يد سحر:تعالي أبشر ماما
طلعوا الصالة عند سلوى
سمر مسكت سحرمن خصرها وسلمت عليها في خدها:ماما سوسو العسل حتجي عيد ميلادي
سلوى :هههههه وأخيرا اقتنعت
سحر كانت ساكته بدون ولا كلمه
سمر:أنا بروح أتصل على صاحباتي وأجهز كل شيء.....وأنتي ياماما جهزي كمان القاعه والبوفيه
سحر رجعت لغرفتها وقبل ماتدخل وقفتها سلوى
سلوى:سحر؟؟؟وش فيه وجهك مقلوب؟؟؟
سحر ارتبكت:مافيه شيء عادي
سلوى وهي تتفحص وجه سحر:إلا فيك شيء ......عيونك حمر وكأنك تبكين........ولا خرجتي اليوم من غرفتك
سحر تضيع الموضوع:يوووووه مافيني شيء بس جات العاده وبطني وجسمي قالب علي
سلوى:الله كل هذا عشانها جاتك
سحر:أنا دايما كذا أحب انطوي على نفسي إذا جات....لاني أعصابي تفلت إذا أحد نرفزني
سلوى تبغى سحر تبقى هاديه:خلاص براحتك
دخلت سحر عالغرفة وسارت تفكر في كلام سمر : (معقوله سمر تغيرت.....لا وجايه تاخذ رايي ......أكيد تغيرت وتبغاني أحضر عيد ميلادها كمان........من جد أنا ظلمتها .......خلاص خليها تتهنئ مع معاذ يمكن يطلعون ثنائي حلوو.....وأنا مابفكر في معاذ خلاص((كذابه))كل واحد يروح في طريقه أفضل شيء)رجعت لدوامتها القديمة خالد النذل الحقير.......انسدحت ونامت وكانت كوابيسها كلها مع خالد .......
..................................................

في بريطانيا
زياد عرف القرية وقرر أنه يروح لها ......جهزأغراضه ومشي كان هذا آخر مكان يدور فيه......سأل الناس ودلوه على البيت لكن قالوا أن البيت مهجور وقديم وماحد ساكن فيه وفي منطقه منعزله......كان يمشي في طريق ترابي ومنعزل مافيه بيوت ولاحياه اتوقع أنه غلط ولكن في الأخير شاف بيت قديم لوحده ومافي شيء حوله غيرالاشجار الخضرا وبس يعني خلا خالي والرب عالي ((طبعا هناك الطبيعه خلابه مو زينا الحمدلله))
المهم.....نزل من السيارة وكان حاس بالخوف شوي لان المكان مايأهل أن أحد يعيش فيه....لكن أستغرب من شيء أن المكان نظيف يعني مافيه غبار في الدرج ولا عناكب وحشرات ولاشيء من هذا اوكل على الله ودق الباب.........وماحد رد.....دق دق دق في الاخير سمى بالله وفتح الباب بشويش ودخل لقي المكان مرتب ونظيف الكنب نظيف والمكاتب ماعليها غبار وريحة النظافة في البيت وشاف كتب مرميه في الارض وكوب كوفي مخلص....عرف أن شذى هنا ......دخل المطبخ لقاه نظيف فتح الثلاجه لقى فيها أكل ((البيت صغير صاله جلوس والمطبخ مفتوح عليها (سيرفس) وفي درج من المطبخ يطلع على فوق وفوق فيه غرفتين نوم وحمامين غرفه كبيره الرئيسيه وفيها حمام وغرفه ثانيه صغيره وبجنبها الحمام )) طلع معاذ فوق جاء بيفتح باب الغرفة الكبيره لقيها مقفله ولقي باب الغرفة الثانية مفتوحه دخلها لقي شذى نايمه فوق السرير اتجنن كانت مشاعره متلخبطه فرحان وندمان مبسوط وزعلان قرب منها كان شكلها متغير من تحت عيونها أسود ونحفانه مره وباين عليها التعب والبهذله لاشعوريا حط يده على رأسها وسار يمسح على شعرها ويتذكر اليوم اللي اغتصبها فيه..... شذى حست بأحد عندها فتحت عيونها بهدوء اتوقعت نفسها تحلم زي كل يوم لكن ذي المرة حقيقه مو كذب صرخت بكل قوتها زياد حط يده على فمها
زياد:لاتصرخين مابسويلك شيء.......اسكتي والله ماسويلك شيء
شذى دفته بكل قوتها مسكت الشرشف حق السرير وبدأت تترجاه
شذى وهي تبكي:تكفين واللي يرحم أبوك أبعد عني......والله ماسويلك شيء أبعد عني بس
زياد وقف مكانه ولاتحرك:طيب مابقرب لاتبكين أنا جاي أصلح اللي خربته
شذى سكتت وسارت تسمعله:.........
زياد ارتاح لمن هدأت:أنا أبغى أتزوجك و..
ماكمل كلامه لان شذى صرخت بصوت أعلى:لا مابيك أبعد عني لالا.....أنت ماتصلح تكون زوجي
زياد قرب منها يبغى يهديها لكن هي رجعت لنهاية السرير وطاحت عالارض قرب منها يبغى يشوف صار لها شيء لكن هي رجعت للجدار واستندت عليه ومسكت الشرشف بقوه
شذى:زياد تكفين أبعد واللي يرحم أبوك اتركني هنا لحالي أموت.........مابي شيء منك مابي أتزوج أبي أموت من المكان اللي أنولدت فيه اتركني الله يخليك والله مااهينك قدام أحد ولا أسويلك شيء بس أبعد عني تكفين لاتقرب مني.......زياد أبوس رجولك أبعد عني
قربت تبغى تبوس رجله لكن دفها وخرج من الغرفة وطلع للسيارة وطلع أغراضه ودخلهم للصاله فضّا الشنطه وحطهم في درج المكتبه وأخذ لحاف ومخده وحطهم على الكنبه يعني ماخذ الصاله له وقرر أنه يخدمها ويعوضها بكل شيء حتى وترضى عنه وتتزوجه بعدها
................. بعد كم يوم
كان زياد دايما يعملها الاكل ويطلعه الغرفة ويتفنن في الاكل......كانت فارة تجارب لانو مايعرف يطبخ لكن مع الايام صار فيه طعم للأكل......أما شذى ماتخرج من الغرفة أبدا وملازمتها وماتاكل شيء من اللي يجيبه غير الاشياء الي تجي من برا والمويه والعصيرات بس لانها تتوقع أنه يحط لها سم لكن هي حاسه أنه متغير لكن تتوقع أنها حركة نذاله منه زي أول مره......
قامت شذى من النوم ودخلت استحمت وخرجت وحست نفسها بتموت جوووع قررت تنزل وتطرده خلاص هي مابتخاف منه وبترجع شذى القويه اللي ماحد يهزها........نزلت بشويش ودخلت المطبخ وأخذت لها كيس عيش توست وعلبة جبنه وقارورة مويه كبيره وطلعتها فوق الغرفة ورجعت نزلت واخذت كاسة مويه وطلعت للصاله ولقتها معفوسه(معلومه شذى تحب الترتيب مرره)اتنرفزت من شكل الصالة وجمعت كل قواها وقربت من زياد وطشت المويه عليه .......زياد قام مفجوع ومن الخوف صرخ فيها بكل قوته
زياد:هبلا أنتي ......موكذا الناس تصحي
شذى ارتعشت من قوة الصرخه ووجهها صار ألوان من الخوف لكن تقاوم وتمثل القوه بلعت ريقها:اطلع برا بيتي
زياد توه استوعب أن شذى خرجت من الغرفة هديت أعصابه طالع فيها وابتسم وبصوت راايق:أخيرا خلص الاعتكاف حقك
شذى استغربت منه كان معصب وبسرعه راااااق من جد يحير:أنا أتكلم.....أخررج من بيتي(تاشر عالباب)
زياد ضحك:ههههه وإذا قلت مابي
شذى:بتصل عالشرطه
زياد أخذ التلفون وأعطاها:خذي دقي ولاّ أنا أدق أبلغ عن نفسي
شذى شكت بالموضوع أخذت التلفون وجلست على كنبه بعيده ورفعت السماعه ودقت....طالعت فيه بحقد:ليه تفصله؟؟(بكل انتصار) ماقد سمعت عن الجوال
زياد وقف راح غسل وجه ورجع فتح واحد من الادراج حقت الصاله وطلع جوالها مكسور
هنا شذى فارت وقفت وصارت تصرخ:أنت بأي حق تكسره؟ماتعرف الخصوصيات.....أنت ماعرفت تتربى من جد قلة أدب....
زياد بكل برود طلع ملابس له طالع فيها :يلا على يدك ربيني
شذى عرفت أن الكلام معاه ماينفع طلعت لغرفتها وقفلت باب الغرفة وصارت تبكي من القهر والخوف...
زياد انبه ضميره جا يبغى يكحلها عماها من جد مايعرف يتعامل....راح غير ملابسه وعمل فطور لها وطلعه وصار يدق الباب ويسمع شهقاتها ويتألم...دق دق دق دق دق دق دق دق دق
زياد بعد ماتعب وهو يدق:شذى إذا فتحتي الحين بروح واسيبك
شذى بين البكى:لا تكذب علي
زياد:أنتي افتحي وشوفي إذا مارحت
شذى:......
زياد:والله لو فتحتي الحين(بصوت واطي ماتسمعه)ونفذتي اللي ابيه (بصوت عالي) لروح
شذى قامت مسحت دموعها ورتبت شكلها (الحين موتكره ليش ترتب نفسها وتطلع حلوه قدامه) فتحت الباب بتردد
زياد ابتسم :والله لوفتحتي الحين ونفذتي اللي أبيه لروح
شذى :أنت حلفت بربك أنك تروح
زياد:طيب اللي حلفته لو فتحتي الباب ونفذتي شروطي لروح
شذى:أعوذ بالله من أبليس........وش تبي خلصني ترى اكرهك كره مابيك مابيك ابيك تبعد بأي طريقه....تعرف بأعطيك اللي تبيه بس روحـ...
ماكملت كلامها إلا وكف جاها على وجهها
زياد بعصبيه وصراخ:مابيك تعيدين الكلام ذا فاهمه؟
شذى من الخوف حطت يدها على وجهها وصارت تبكي:طيب لا تصارخ....مو هذا اللي تبيه مني....مو هذا اللي ضيعتني عشانه.....
زياد دمعت عيونه وتكلم من بين أسنانه:شذى.....أنا أول غلطت لكن الحين جيت اصحح غلطي وأنا أبي أنسى الماضي
شذى :بس انا ماقدر.....الماضي صعب أنساه (اشرت عليه بحقد)أنت ضيعتني ولازم تستسلم للامر الواقع وتصدق
زياد دفها ودخلها الغرفة وسحب الصحن ودخله عندها:إذا بتنزلين عندي تسميني بالكلام ذا.....فعرفي أني مابصلح غلطتي بكمل الغلطة بموتك(نزل تحت)
شذى بلعت ريقها ونفذت أوامره وقررت انها ماتفتح الموضوع مره ثانيه عشان ماتموت لانه ذا الولد جدي واللي يقوله ينفذه
.................................................. ..................
.................................................. .................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:47 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت الراحل
فرح عند معاذ في غرفته
فرح:فاكر لم قلت لك أبى أكلمك
معاذ افتكر:ايوا .............وش تبين؟
فرح بجديه بعيده عنها:أش قصتك مع سحر؟؟
معاذ طالع فيها مستغرب:........
فرح:لاتطالع كذا.....هي بنفسها قالت لي
معاذ بقرف:لييييه متوقعه انك بتساعدينها وترجعيني لها؟ابيك تبعدين عنها فاهمه
فرح بنفس الطريقه:عارفه انا تركتها من اول ماعرفت ووقفت ضدها....وانت أبيك تنساها وتنسى طوايفها....ذي وحده مو متربيه وممكن تسوي أي شيء عشان نفسها..
معاذ:أنا نسيتها من زمان....وصارت صفحه قذره بحياتي(مسك على قلبه)وماصار القلب الا لناس تستاهله
فرح:ايوا تعااال قولي ماكلمتها...ألخ
رجعوا لسمر ساحرة الكل بشخصيتها المزيفه وطووو صفحة سحر زي الكل
.................................................. ..................................
أبيك تعرف ان لك حبيب بكل ما فيه "يــغــلـــيـــكــ"
بكل ماعطاه ربي من احساس "احـــتــواكـــ"
روحه وحياته حتى جروحه "تـــفـــديــكـ"
لاتظن إنه في يوم يقدر "يـــنـــســاكـ"
يبيك تذكره لاصارت الليالي"تــجــفــيــكــ"
ومهما يصير مايتغير [(*غـــــــلاـــكـــ*)]
في بيت خالد
خالد جالس في غرفته يكلم جوال ....دخلت عليه الخدامه
الخدامه:مستر كالد مستر منصور يبغاك
خالد بطفش:اعوذبالله وش يبي ....خلاص الحين نازل
الخدامه:مستر منصور في مجلس ضيوف مع مستر محمد
خالد بفرح:عم محمد عندنا(بنذاله)هلا والله بالعم اللي كنت بضيع سمعته
........
نزل خالد ودخل سلم على أبوه ومحمد الفهد وجلس
محمد:هلا والله بخالد ماشالله عليك كبرت وسرت رجال يعتمد عليك
منصور بخيبه:أي رجال....
محمد:أفا ياابوخالد....خالد رجال من ظهر رجال
منصور:انا أفكر أني أسفره برا يتربى ويرجع
محمد:لالا لاتفكر كذا أبد والله انك لترميه في النار بنفسك.....نصيحه مني لاتفكر كذا انا ضيعت ولدي بنفسي ولا يبي يرجع هنا .....(طالع في خالد المتملل من الموضوع)لكن أنا عندي حل(طالع خالد وأبوه في محمد) خالد يجي يشتغل عندي....ذراعي اليمين
خالد اتفاجأ : (الحين كنت بضيع بنتك ولاعن فيها السما وكمان أشتغل عندك....يعني ممكن في أي وقت أقابلها..والله لتفضحني ومااخرج الا عالقبر)
منصور أيد الفكره:والله جبتها يابو زياد...ماشالله عليك مربي اجيال أنا موافق ويوم يسير رجال أخذه من عندك وأوليه الشركه
محمد طالع في خالد اللي مو معاهم:خلاص ياخالد من يوم السبت تبدأ الشغل
خالد :بـــــــس انا ما
محمد:لا بس ولا شي... من ناحية الشغل أول أسبوع بخليك معي تشوف كيف أشتغل وبعدين ابدا أسلمك الشغل وبتكون معي وين ماأروح رجلك على رجلي
خالد عصب لكن مابين:عن أذنكم ..
منصور:والله ولدي مره معصب وواصل حده
محمد بحزم: خليه....مايتربون الا كذا بالغصب....
......
خالد في الغرفة..جالس يكسر العطورات
خالد بصراخ:يابن ال(عيب) مابي اشتغل عندك...ياغبي افهم مابيك ولا ابي أكون معك...مابي اشتغل مابي ......مو ناقص اللي انت اللي تتحكم فيني ......وين راح لساني؟؟؟ليه مارديت عليه؟ ليييه ماقدرت أصرخ فيه زي مااصرخ على ابوي ...الشايب ذاك ماقدر يتحكم فيني يجي ذا يتحكم فيني..لييييييييييييييييييي يه؟
معلومه: (محمد الفهد له فضل كبير على خالد وأبوه...أم خالد ماتت مقتوله فما عرفوا القاتل فاتهموا منصور بالقتل وهذا اللي خلى خالد يكره أبوه ومايحسب له حساب فستعان منصور بمحمد الفهد عشان يبرئه وفعلا برئه واكتشف القاتل كمان.....وطبعا عرف بكره خالد لابوه وجاء واتكلم مع خالد وفهمه كل شيء ومن بعدها خالد راحت عنه فكرة أن أبوه قتل أمه لكن مايحسب له حساب لانه شاف الخيانه لما اتزوج من بعد امه....وطبعا صار يحب محمد وماينسى فضله الكبير لاكتشافه القاتل..لكن عند البنات مايفكر يعني لما كان يبغى يضيع سحر مافكر بفضل محمد عليه )
.................................................. ........................
رجعت المياه لمجاريها.....يوم الحفله
سمر في غرفة سحر
سمر تصرخ:سحرررر البسي ذا احلى وش فيك ؟
سحر ببرود:وووووع مو حلووو وماسك على جسمي مرره ومابرتاح وانا لابسته
سمر بنفاذ صبرتتكلم من بين أسنانها:سحوور هذا الفستان احبه مره....وشوفي انا اتبرعت به لك خذيه وخلصيني مابي اتاخر...باقي اعدلك وجهك ذا
سحر بنفور:لااااااااااا لا تخربين وجهي زيك مابي أحط شيء فيه
سمر :لااااااااا....أخليك كذا قدام صاحباتي عشان يتريقون عليك...أبيك تطلعين قمر والكل يحسدك أني أختك
سحر ميلت فمها على جنب:مالت وانا أقول بتعدليني عشان تبيني انخطب طلعتي نذله وبتعدليني عشاني أخت سمر...وذا اللبس مو لابسته وبلبس على كيفي
سمر: كلي تبن يامال اللي مايتسمى (وبصراخ من قلب)بسررررررررررعه اخلصي والبسي اللي تبينه
سحر لبست واتجهزت وحطت لها الميك أب سمر أما سمر كانت قاصه شعرها قصة (فيكتوريا بيكهام) وعامله بلياج ولابسه فستان أحمر قصير لفوق الركبه ماسك على جسمها من عند الصدر والبطن....من عند الصدر فيه كلفه سودا ومن عند البطن ساده مافيه شيء ومن عند الخصر وتحت فيه نفشه بسيطه (زي البف وداخل على جوا) ومن النهايه فيه كلفه سودا نفس اللي في الصدر(اتحدى لوفهمتم شكل الفستان) وعامله ميك أب شدو احمر صارخ ومكحلته بأسود ومطوله رموشها وقلوس احمرصارخ (يعني طالعه شريره حلوووه=زي شخصيتها) المهم راوحو للشيرتون وطبعا قد بدأت الحفله من اول ولما دخلو من الباب بدأ صررراخ البنات والكل يحضن سمر ويسلم عليها وبما أن سمر تحب ذا الشيء طارت للسما من كثر االفرح.....أما سحر انفجعت من الكم الهائل المتجه عليهم أول مادخلو وشافت البنات كلهم لابسين زي بعض تي شيرتات بيضاء ومكتوب فيها happy birth day soso ومختلفين في اللبس من تحت ناس لابسه بنطلون واللي لابس تنوره قصيره واللي لابس شورت وسمر كانت تبغى سحرتلبس نفس التي شيرت لكن سحر مارضت وقررت تلبس بكيفها فكان شكلها شاذ بينهم وفي نفس الوقت سرقت الانظار بشكلها بينهم كانت لابسه برمودا جنز اسود ماسك عليها وبدي ذهبي كله ترتر وينربط عالرقبه وكنت لابسه كعب صغير وساعه ذهبيه من سواتش (عرفتوها الكل نازل فيها ضخمه مرره) وعامله بف من قدام وفاتحه شعرها وطبعا مع لمسات سمر في وجهها طلعت جنان عامله الميك أب برونز على بشرتها بينتها أكثر وكثفت حواجبها الشريره وحطت شدو ذهبي خفيف وقلوس أحمر فاقع شوي (لكن طبعا سحرماعجبها فخففته)المهم شكلها اللي يدل عالثقه والغرور(كل العايله فيهم ذي الصفه لكن تختلف من شخص للثاني منهم اللي مغرور من جد ومنهم اللي الشكل يدل عالغرور ومنهم الواثق من نفسه ومنهم اللي الثقه انهزت مع الزمن أو بمعنى متصنع الثقه لكن مو واثق من نفسه أبدا)أنبهر الكل وصارو يسألون سمر من ذي......سحر كانت جالسه على وحده من الكراسي بملل وماسكه جوالها تطالع في الجوال وشوي تطالع في البناتاللييمرو من جنبها ويطالعون فيها مستغربين منها ......لانها وجه جديد ماقد شافوه في مناسبه
رناد:سوسو حبيبي مو دي مس بوي؟
سمربدون أهتمام:ايوا.....رنو حبي طلبتك طلب ولاترودي سوسو في أحلى يوم بحياتها بليييييييز
رناد:قولي.............والله لانفذه
سمر بفرح:أبغاكي تلهي سحر حتى وأرجع من عند خالد....بلييييييزرنووو راح أرد المعروف لك
رناد صرخت:أنااااااااااااااااا أجلس مع مس بوي....نوواي
لمار:وش فيك تصارخين؟
رناد:شوفي سوسو تبغاني أجلس مع مس بوي
لمار:طيب؟
رناد بتعالي:أناأجلس معاها...أنا رناد بنت (....آل....) أجلس مع وحده زيها....عشان تسوي شيءفيني
سمرعصبت من رناد وصرخت فيها ورنادخافتمن سمراللي لها هيبه:رنو احترمي نفسك.......أختي اشرف منك يازباله....اختي ماتسوي نص اللي تسويه مع الاولاد
لمار تتفادى الموضوع:خلاص انا بروح عندها
سمر:شكرا يالمار
راحت لمارلسحر:السلام عليكم
سحر طالعت فيها مستغربه:وعليكم السلام
لمار :انتي ماتعرفيني...(سحرهزت راسها بايوا)انا لمار صاحبة سوسو انتي اختها مو؟
سحر :ايوا
لمار جلست جنب سحر:شكلك مو طايقه شيء هنا
سحر من قلبها:مررررررررررره....
لمار:ههههههه.....شكلك مغصوبه عالجيه
سحر: سمووور أصرت أجي
اتجمعو البنات حوول سمر عشان جاء الوقت انها تطفي الشموووع
قامت لمار:يلاتعالي
سحر وقفت:يلا جايه
راحت لمار لسمر أم سحر راحت للمايك واخذته وخلت سمر تطفي الشمووع وغنت بعدها أغنيه لها
سحر :غنو لحبيبي وقدموله التهاني في عيد ميلاده عساها مية عام افرح حبيبي واطلب أغلى الاماني في عيد ميلادك عساها مية عام(صرخووووالبنات لما سمعووا صوت سحر وسمرانصدمت من حركة اختها وفي نفس الوقت زاد غرورها لان الكل عجبهم صوتها)ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نقضي العمر في حب وهيام...انسى الهموم وافرح عشاني والله ابتسامه منك تسعدني أعوام....أحوال اشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم....واجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله...احترت وش اهديك غيرالاغاني(صرخوووا البنات هنا) وبهديك قلبي اللي مع الهوا هاني واطلب من الله ياحبيبي عساني ما انحرم من بسمتك طول الايامي...
طلعت رازن وكلمت سحر في أذنها ورجعت غنت مرره ثانيه
سحر:كل سنه وانتا طيب ومن البي أريب والسنه دي معايا واللي قاي ويايا ياأغلى الحبايب ياسكر ودايب ياكل الحبايب كلك خيروطيب...
سمر طلعت عند سحر وضمتها بقوه وذي أول مررره تحضنها من قلبها يعني بدون نفاق ورياء كانت ذي الحضنه من جد حضنة امتنان او محبه توها طلعت
سمر تكلم سحر في أذنها وهي حاضنتها:سحرررر تسلمي ياقلبي .......
سحر:ذي هديتك ويارب تعجبك
سمر صارت تدور هي وسحر وسلمت عليها بقووووه:مو عجبتني .....جننتني
جات لمار:امووووت على الحب الاخوي......مالي صلاح يلا سحر يوم عيد ميلادي تغني لي
ضحكت سحر وسمر
سمر بغرور:يالله عالقهر ياربي.....يعني سحر ماهي مجبوره تحبك زي ماتحبني عشان تغنيلك...بس انا بغني لك
صرخت لمار وحضنت سمر:ليييييه عشان تخوفين الكل ويهربون
الكل:ههههههههههههه
سحر سحبت نفسها ورجعت لمكانها وصار الكل يأشر عليها وطبعا صارت مشهوره....
...........................................
بعد نص ساعه
سمرتكلم لمار:لمووو يلا روحي أشغلي سحرعشان ماتنتبه لي
لمار بعدم اقتناع:سوسو مو لازم تقابليه......وين الاتفاق؟
سمر بعد اهتمام:خلالالالاص ذي آخر مررره
لمار:سوسو انتي متزوجه ؟
سمر:بتروحي تلهيها ولالا؟
لمار استسلمت للأمر :طيب بس انتبهي على نفسك
سمر ألهت سحر بلمار والباقي مع الدي جاي والرقص انلهو كمان ورناد ورازن يغطو على وجود سمر
راحت لبست عبايتها وعدلت مكياجها واتعطرت تمام بالعطر وتلثمت ودقت على خالد
خالد:هلا قلبي
سمر :أنتا وين؟
خالد:انا واقف في المواقف
سمر: خلاص شفتك باي
خالد كان لابس ثوب وشماغ وكان شكله مره حلووووو وكان رسمي ولانه مفتول العضلات شكله طالع جنااان الثوب كان ماسك وكان مسوي (سكسوكه- خنجر-ماعرف وش يسمونها- مسوي خط خفيف حول دقنه )
خالد صار يطالع يبغى يشوف سمر نزل من السيارة ووقف يطالع في البنت اللي جايه عنده ابتسم ابتسامته الحلوه اللي تتخبى وراها نجاسته...راح فتح الباب الخلفي لسمر ومسكها من يدها ودخلها السيارة وقفل الباب..طالع حوله ماكان فيه احد... ركب السيارة وكانوا بجنب بعض وصار يطالع في سمر بإنبهار وريحةعطرها جننته
خالد بشك:وجهك مو غريب عليا
سمر رفعت حواجبها:متأكد؟؟
خالد بكل ثقه:ايوا....انا شفتك بس وين مدري(بنذاله)طيب ممكن تفتحي اللثمه عشان أفتكر وين؟
سمر ابتسمت وحمر وجهها:امممممم أنا بقولك انتي قد شفتني ومعايا وحده تعرفها....(بعصبيه مصطنعه مدلعه....حطت يدها على خصرها )كنت تكلمها وهدا وأنتا تقول أنا ما أكلم أحد غيرك وكنت تبغى ترقمني كمان
خالد انخبص وجهه:هههه
سمر تسوي نفسها زعلانه ...خالد كان يطالع ويتأمل جمالها ورايح فيها
خالد:سوسو تصدقي وأنتي زعلانه حلوه
طالعت فيه بنص عين:........
خالد:سوري آخر مره وإذا عدتها اتركيني
سمر طالعت فيه بسرعه :لا ماقدر
خالد ضحك:ههههههه كنت عارف هههههه
سمر استحت وحمرت خدودها
خالد:سوسو قلبي وعري وروحي وحياتي وكل شي فيا ممكن تفكين اللثمه
سمر بهدوء حطت يدها عاللثمه وكانت تطالع فيه وفكتها بهدوء ونزلت عيونها عالارض
خالد مسك يدها وحطها على قلبه وارخى جسمه عالمقعده:يالب قلبي أنا
سمر هنا راحت فيها .........
.........................................
في القاعه
لمار وسحر اتكلمو حتى وطفشوا وخلص الكلام
سحر دقت عالسواق
سحر:ألو راهوال وينك؟........كويس ......خلاص انا طالعه....لالا خليك انا بجيك..يلا سلام
لمار فرحت لانها تبغى تنبسط مع البنات
سحر: يلا باي يالمار
لمار:باي ياقلبي (والله انك عسوله ياسحر مو زي ماتقول عنك سوسو)
لمار راحت لرناد ورازن أما سحر لبست عبايتها وخرجت للمواقف عند السياره
سحر كانت تمشي بين السيارات وتدور على سياراتها فجأة شافت سيارة مو غريبه عليها قرأت اللوحه حقت السيارة ...كانت تحب اللوحه ذي لان اسمها مكتوب في اللوحه (س ح ر 123)
................
خالد وسمر بعد نص ساعه(الاخوان يمونون على بعض)
خالد: هههههه وربي مو فاكر ههههه
سمر عصبية دلع:اووووووف خلا ص بقول......(بجدية دلع)احم احم تعرف بنت اسمها سحر الفهد؟(ابتسمت)
خالد انقلب وجهه وطالع في سمر مصدوم ...أفتكر أش سواّ في سحر وافتكر كلام محمد الفهد له....وافتكر يوم قابلهم في المول
سمر مبتسمه ومستغربه في نفس الوقت:لودي أش فيك؟
خالد لف وصار يطالع في الدركسون وكأن خاف يغلط ذي المرة في سمر ويوصل الخبر لمحمد الفهد:......
سمر انقلب وجهها:لودي بيبي ترى أبكي؟قووول أش فيك؟لاتخاف من بابا زي كل الناس عادي مهما ما حصل معاك ماراح يوصل خبر له..
خالد فكر في كلامها ورجع الجانب الشيطاني سيد الموقف وصحّى ضمير خالد: ( ليييه أضيع الفرصة من أيدي هي بنفسها جات ...يعني ماحد يلومني ايوا أنا ماأخاف من أحد طز فيك يامحمدوه بناتك هم يجون بنفسهم عند رجلي مو انا اللي اروح لهم...اكيد سحر ماقالت لحد والدليل ان الهبله ذي معي ) (ابتسم ابتسامته الشيطانيه ولف على سمر)يالله يعني أنتي من زمان تعرفيني وأنا ماأعرف ....يوووو كنت اقولك على أختك وانتي تعرفين وتستهبلين علي
سمر ضحكت:هههه
خالد: (ياقلبي على ذي الضحكة....والله انك ماتتفوتين....أنتي فرصة العمر)تضحكين بعد.....خلاص انا زعلان...
سمر:لالا انا ماقدر على زعل بيبي
خالد:أبيك تراضيني إذا راضيتيني عفيت عنك
سمر بكل حب واحساس:أمر تدلل اطلب اللي تبغى وانا أقول اوك
خالد:ابي بوسه؟
(خالد يتكلم نجدي معاها ......وسمر عندها عادي لانه خالد حبيبها لكن غيره لا)
سمر استحت وباست يدها وطيرت البوسه:أمووووه
خالد مكتف يدينها:لا مابي كذا
سمر قربت منه وسلمت عليه في خده:أمووووه
خالد معاند:ابي مثل اللي في التلفون
سمر صرخت وحطت يدها على خدودها:لالالالا خلوووووود ماقدر
خالد طنشها:....
سمر:لودي والله استحي
خالد:خلاص اذا انسي اني أرضى عليك
سمر غطت وجهها بيديها:ياربي اوك....بس لاتطلع فيّا
خالد بفرح :اوك
سمر كان وجهها أحمر شدت على عيونها بقوه وقربت من خالد وخالد قرب منها...كانوا قريبين مررره أو ماكان بينهم فراااغ ...فتحت عيونها وكان خالد يطالع في عيونها ...حط يده على خصرها ويده الثانيه على يدها البارده قربو لدرجه بــــــــــــشـــــــــــ ـــــــــــــعـــــــــــ ــــــــــــــه كان كل واحد يتنفس من نفس الثاني
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـأة انفتح الباب من عند سمر وانفجعت سمر وحضنت خالد وطالعت وراها...................................
سحر سحبت سمر من عبايتها من حضن خالد وطلعتها برا السيارة وقربت من خالد وتفلت في وجهه
سحر بقرف: ماكفاك اللي سويته فيني بتكمل عليها
خالد طبعا هو وسمر مدهوشين من سحر........سحر مسكت يد سمر وسحبتها عالسيارة.....سمر ركبت السيارة وجلست تصلح طرحتها اللي كانت على كتفها ركبت بجنبها سحر وهي مقهوره مره ومعصبه
سمر ماتكلمت ولا كلمه خايفه من ردت فعل سحر:.......
سحر والدموع في عيونها:مالقيتي غير خالد الزباله
سمر:........
جلسوا ساكتين حتى وصلوا البيت طلعت سمر جري على غرفتها وطلعت وراها سحر وقفلت الباب
وانفجرت اخيرا دفت سمر عالكنبه:ليييييييييه ياحيوانه تخونين معاذ؟ معاذ مايستاهل وحده زيك؟ومع مين مع خالد اللي مايسوى تراب أبليس؟لييييييييه ياسمر ماتعرفين خالد الكلب وش يبي منك (سكتت شوي وكملت ودموعها تنزل)أنا ماكان بيني وبينه شيء وكان يبي يضيعني ........(صرخت بكل قوتها)أجل انتي وش بسوي فيك؟
سمر انصدمت من كلامها وتبغى تكذب كلامها:بس خالد يحبني
سحر بقهر:خالد يعرف مليون زيك........أنتي وش تبين فيه؟حلوو؟ معاذ حلوو كمان وانتي متزوجه تسوين كذا ليه؟معاذ مو مهتم فيك؟كذابه معاذ لما يحب أحد مايشوف غيره....ومعاذ
سمر طفشت من سحر:يووووووووووه خلاص انا أحب خالد وأعرفه من زمان وماأحب معاذ ولا...
ماكملت كلامها إلا وسحر ناطه فوقها ضرب ومن قلبها تضرب....وسمر تصرخ بكل صوتها
سحر وهي ماتشوف شي:ليه أخذتيه إذا ماتحبينه......يازباله....
دخلت سلوى ومعاها الشغالات
سلوى سانده جسمها على الباب وتتكلم بتعب:خلاص سحر ......ابعدي(طالعت في الشغالات) ابعدوهم
الشغالات يسحبون سحر وهي تقاوم وعيونها حمرا :يابنت الكلب......ماتخافين على نفسك
قامت سمر وراحت لحضن أمها تبكي وطبعا كانت مجروحه ومخمشه وجسمها كله محمر من الضرب اللي جاها أما سحر جلسوها الشغالات عالكنبه وصاروا واقفين حولها عشان متقوم تضرب سمر مره ثانيه
سلوى :أش فيه؟
سمر تبكي وسحر تطالع في أمها وساكته:........
سلوى راحت جلست عالكنبه وسمر في حضنها وصرخت على سحر:سحر بسرعه اتكلمي
سحر تطالع في امها وساكته موعارفه أش تقول:......
سلوى بعد نفاذ الصبر:سحر لو ماتكلمتي مايصير خير اليوم ................ليه تسوي في أختك كذا؟
سحر:أساليها...
سلوى بعدت سمر وقامت عند سحر:سحر خير وش اللي رجعك لسحر القديمه؟؟؟انا أبي أعرف منك وش صار؟
سمر كانت تبكي وتطالع في سحر.....وسحر تطالع فيها وساكته
سحر:......
سلوى مسكت سحر من كتفها ووقفتها:شوفي لو مانطقتي الحين بيوصل الخبر لابوك
سحر أخيرا لقت كذبه تقولها:فشلتني قدام البنات
سلوى انصدمت:الحين ضاربتها الضرب ذا كله ومنزله الدم منها عشان فشلتك
سمر ارتاحت مره لان سحر ماتكلمت عن الموضوع
سلوى عصبت من سحر فاعطتها كف وضربتها ضربتين على ظهرها:قليلة أدب ........اتوقعت اتأدبتي لكن انتي ماينفع معك شي....وأنتي زي مانتي ماتغيرتي
سحر كانت واقفه وتطالع في امها ولاتتكلم:....
سلوى دفت سحر:اطلعي برا الغرفة لا بارك الله فيك ولا في الساعه اللي شفتك فيها
سمر يمكن انصدمت لما أمها عطت سحر كف لكن بعدين انبسطت لان امها اخذت حقها من سحر......سحر ببرودها اللي يقتل مشيت بهدوء لغرفتها والابتسامه على شفايفها....أما سلوى حست بدوخه ورمت نفسها على الكنبه بسررعه
سمر:ماما فيك شيء؟
سلوى ماسكه على رأسها:لالا مافي شيء........ربيبه وديني غرفتي أرتاح
سمر كانت تطالع في أمها مستغربه لها فترة وهي مو طبيعيه....راحت للمرايا تشوف شكلها كيف لقي تحت عينها خربشه ووجهها أحمر ويدينها في آثر يد سحر .........

سلوى دخلت غرفتها وانسدحت عالسرير:ربيبه هات كيس الادويه
ربيبه:انسالله مدام
سلوى:ربيبه لو أحد سألك وش فيها مدام لاتتكلمين فاهمه....وخصوصا سمر لاتقولين لها أي شي
ربيبه: انشالله
.................................................. ..........................
بعد كم يوم
سمرتكلم معاذ
معاذ:يلا أنا وصلت قلبي
سمربدلع:يوووو باقي ماخلصت لبس........اسمعي خلاص ادخل الحديقه وأن حجيك هناك
معاذ:خلاص باي
سمر:باي

فـــــــــــ الـــحديـــــــــــقـــــ ــــــه ــــــــــــــي
سحر كانت منسدحه عالارض ومغمضه عيونها وتلعب بالزرع وتغني
سحر:يقووول أنسى خلاص الكل مناّ له طريق له طريق له طريق........معقوله كل ما تغير حالي معاك يشكك بي وبغلاك وأنت الروح في قلبي ووريده.....معقوله هذي النهاية معادك أنتا معايا ماني حبيبك حبيبي أو هذا ان من البدايه هذا جزاءاللي يصونك وان خان نفسه يخونك بسالك وحاول تجاوب وأنت عيوني بعيونك يقوووول أنسى خلاص أحنا الكل منا له طريق.....

كانت تغني وهي مبتسمه .......مبتسمه لأن هذا كلام معاذ لها في آخر مكالمه تلفون.....يمكن هي تحبه لكن خلاص هو مو لها لغيرها.....هو شاف حياته وهيلازم تشوف حياتها......بتتغير خلاص أو تغيرت بترجع سحراللي تضحك وتونس الكل بجلستها مابتخلي شي يعكر مزاجها حتى ل امها ضربتها او تخاصمت معاها وسمر مابتخليها تقهرها.......بتنسى كل شي قديم ....إلا شي واحد ماتقدر تنساه حبها لمعاذ
قاطع تفكيرها:الله يجعلك مبسوطه والابتسامه ماتفارق وجهك
صوت مو غريب عليها فتحت عيونها عشان تتأكد من مصدره .....عدلت جلستها واتربعت كان واقف وراها طالعت فيه وبنفس ابتسامتها وبثقتها القديمه:مافي شي يستاهل ان سحر تزعل عليه
معاذ حس ان ذي مو سحر اللي يعرفها يمكن سحر اللي الناس تعرفها القويه واللي الكل يخاف منها أو سحراللي ما يعرفها اللي كانت تلعب عليه:ممكن اكلمك في موضوع؟
رفعت حواجبها مستغربه وأشرت بأصبعها عليه:موضوع معاك.......ماأتوقع أن بيني وبينك مواضيع
معاذ اتنرفز من حركاتها :مايخصنا يخص فرح اختي(سحر طالعت فيه باهتمام)لوسمحتي أبيك تبعدين عنها
سحر ضحكت ضحك استهزاء:ههههه ليه أختك الانسانه الوحيده الموجوده في العالم....(بحركة العربجه القديمه)هـــــــــي اختك ذي مجرد زباله دخلت حياتي وقلبتها عفانه بريحتها الخايسه (رفعت يدها للسماء)والحمدلله قدرت اخرّجها واخرجّ عفانتها(طالعت فيه)و...
قاطعتها سمربدخلتها قربت من معاذ ومسكت يده:سحرر عيب دا الكلام.........على الاقل احترمي وجوده
سحر طالعت فيها باستهزاء:أووف أوووف شوف مين يتكلم عن العيب.........أقووول والله لو تبلعين لسانك يكون أفضل لك
سمر عصبت:سحر تأكدي أن الكلام ذا بيوصل لماما
سحر ببرود:ويعني جديده عليك .....مو أنتي بنت أمك
معاذ هنا فقد أعصابه :شكلك تبين أحد يربيك ياسحر
سحر وقفت ونفضت لبسها :أقووول لو تروح بيتكم تنام يكون اصرف لك
اعطتهم ظهرها وخرجت ....سحريمكن كانت قويه لكن هي من جوا متقطعه لما شافت سمر تمسك يد معاذ انقهرت مرره لكن مابينت وصارت تقهرهم بكلامها السم ......أما معاذ كان مقهور ومستغرب من حركات سحر كان جالس مع سمر لكن باله مشغول بحركات سحر الجديده أو بمعنى آخر مو عارفه كان نفسه يجلس معاها ويعرف أش فيها كان يطردها من باله ويحاول يفكر بسمر لكن تعانده وترجع لباله.. حتى في باله تعاند وتكابر..وسمر لما دخلت عالحديقه وشافتهم يتكلمون مانقول غارت منهم لا ماتبغاهم يرجعون لبعض بأي طريقه ولما قربت وسمعت الموضوع انبسطت يتخاصمون!!عز الطلب لازم تنرفزهم اكثر ...

سمر:معوذي طنشها هي كذا
معاذ:الله يعينكم عليها ....ويصبر خالتي ماتستاهل وحده زيها تتعبها
سمر:المهم اقفل الموضوع........(بدلع) ماوحشتك؟
معاذ مسك يدها الثانيه:لو ماوحشتيني ماجيت لحد بيتكم
سمر:من جد ؟ولا كلام بس؟
معاذ:تبيني أرمي شماغي عشان تصدقين
سمر:هههههههههه خلاص صدقت.....خلينا ندخل جوا
معاذ:يلا
سمر:معاذ غني لي؟
معاذ استغرب من فين تعرف أن صوته حلو
سمر:لاتطالع كذا.....فروووحه قالت لي
معاذ ماكان يبغى يغني يمكن صوته لما يغني يذكره بسحر:وش تبين؟؟
سمر:أممممممم انسى حقت مــاجد المهندس
.................................................. ........................
وكفاااااااااااااااايه عليكم كذا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:49 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عــــــــنــــــــــد المــــيــ الضمـــ يستيقظ يـــر ـــــت مـــــــــــــا
في بريطانيا
زياد مسترخي عالكنبه ومغمض عيونه
وشذى جالسه قباله عالكنبه الثانيه تقرأ روايه....كنت تطالع فيه وهو نايم وتتأمله...
شذى: (شكله اتغير من آخرمره كان حلووو مره كان جسمه احلى والحين تغير مره.....بس حلووو فيه شي جذاب في شي محليه....خيررر وش فيك ياشذى وحده ضيعك تجلسين تفكرين فيه كذا وين عقلك؟وين راح؟بدل ماتفكرين كيف تقتلينه وتدمرينه تحبينه؟....لالامستحيل احبه....بس هو شكله ذي المره صادق يبي رضاي....مين ذا اللي يضيع البنت ويرجع يصحح غلطته....مريحني عالاخر حتى في بيت أبوي مالقيت ذي الراحه والاهتمام........آخخخخخخخخخ ياربي مابي أحبه)
زياد:خييير وش فيك من أول مبتسمه وتطالعين فيني
انتبهت على نفسها:ماطالعت فيك قاعده أقرا
زياد:لالا....والله انك من اول فاهيه فيني وقاعده تتقززين (رفعت حواجبها باستنكار)لاتطالعين كذا والدليل انك مبتسمه وعضتي على شفايفك
شذى انحرجت يعني هو من اول شايفها وهي تطالع فيه حمر وجهها وقالت وهي مبتسمه:انا كنت أقرأ الروايه..وقصتها شبه قصتي وفيه فكره نفسي أسويها فيك وطالعت فيك وابتسمت كنت أفكر في شكلك وانا أنفذها
زياد:اها وش اسمها ذي الروايه؟
شذى:سجينة الغجر
زياد:قولي لي قصتها؟ عشان أقدر اعرف الفكرة اللي بتسوينها فيني؟
شذى:هههههه لالاعشان تخرب الفكرة وتاخذ احتياطك
زياد:لاتخافين بخليك تنفذين الفكرة لوقلتي لي وش هي؟
شذى:وانا أش يضمني انك ترضى؟
زياد:والله ثم والله لو قلتي الفكره الحين لاخليك تنفذينها..
شذى اتورطت أصلا هي ماعندها فكره...قامت جابت ثلج ومويه بارده
شذى:يلا قوم برا
زياد:وش أسوي برا؟؟
شذى:اكب ذي المويه عليك
زياد فتح عيونه :برررررد
شذى:ههههههه عارفه
زياد برجاء:شذواي حرااام عليك....
شذى:ههه لالالا ههههه يلا
زياد خرج ووقف وكبت عليه المويه والثلج
زياد بصراااخ وجسمه يرتجف:ياوووووويلك من ربي ياشذى
شذى:بااقي ههههه لما أقلك ادخل تدخل
زياد طالع فيها ومابقى الا يبكي:لالالا
شذى:انت حلفت بربك
وقف زياد مكانه وصارت اسنانه تصقع من البرد ودخلت شذى جوا وكانت بين كل فتره وفتره تطلع وتكب مويه عليه وفي الاخير دخلته
شذى:تصدق حنيت عليك
زياد كان نفسه يقوم يضربها من القهر من جد الواحد مايعطيها وجه.....جلس قدام الدفايه يرتجف وبدأ يعطس
شذى:هههههههههه
زياد جاء بيتكلم لكن عطس مرره ثانيه
شذى:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
زياد:طبعا انبسطي انا أتعب وأنتي أضحكي
شذى راحت جابت بطانيه ثقيله وحبه فلوتاب وكاسه مويه............ زياد كان معطيها ظهره
شذى:زياد خذ البطانيه..
زياد مسوي فيها زعلان:.........
شذى:خذ بلا عبط
زياد:..........
قربت شذى منه وشمت ريحة عطره وافتكرت الي حصل لكن قاومت وحطت البطانيه عليه وحطت كاسة المويه والحبه عالطاوله ومشيت على غرفتها...........زياد انبسط لما قربت منه وحس أنها خايفه عليه لكن اتفاجأ لماراحت.....
.................................................. ...........................................
في العــــــــــــــــ الرياضـ الـــــــــصـــــــمـــــ ــه
خالد جالس رافع رجله عالمكتب متملل وماسك جواله يستنى الشيخ محمد يوصل....دخل الشيخ محمد وشاف خالد عل ذي الوضعيه صرخ فيه
محمد:هييه انت وين جالس؟؟؟لاتفكر انك في كوفي شوب
خالد انفجع من صراخ محمد بس على باله أنه ماعرفه عدل جلسته:هلا عم محمد(بابتسامه ثقه) انا خالد
محمد بحزم:أولا انا مو عم انا الشيخ ثانيا انا مااعرف خالد انا أعرف رجال يبون يشتغلون وبس
خالد انقهر: (الله يعين اللي عندك .....مو أنا اللي قلت أبي اشتغل عشان تصارخ علي...كأني الفراش) حاضر عمي
محمد صرخ بصوت أقوى:انا مو عمك ......عمك ذي في بيتكم فاهم......(أعطى خالد ظهره) أمشي معي يلا
خالد طبعا مدهوش من المعامله.....خرج ورى محمد وهو مو مستوعب اللي يصير أحد يصرخ عليه وهو يسكت: (ماشالله الرجال وبناته نازليين فيني سب وتهزأي...والمشكله مارجعت لهم نص اللي يسونه فيني)
كان محمد يمشي ووراه جيش عيسى مدير أعماله والبودي قارد 4 وغير اللي يجي يكلمه ويروح وخالد طبعا كان ضايع بينهم.....ركبو السيارة....محمد وعيسى وخالد في لموزين سوداء ومعاهم سيارتين حقت البودي قارد..خالد صح انه ولد عز لكن مو لذي الدرجه ...كان مبهور من المعامله اللي جاته من الرجال كان الكل يحترمه لانه من طرف محمد الفهد بس لكن محمد الفهد نازل فيه تهزأي بس ان مبسوط لانه يتعامل معاملة vip ويكفيه انه الكل معطيه هيبه لانه يعرف محمد الفهد(الطيور على أشكالها تقع ..شبه سمر يهمها المظهر والسمعه) وصلوا على قصر ودخلوا وجلسوا في الصالون وخالد كان مبهور ويطالع في الثريات والتراث الموجود وأشياء نادره ماقد شافها.....دخل رجال كبير في السن مقعد لكن مره مرتب وباين انه صاحب البيت
الرجال بجديه وبدون ابتسامه:السلام عليكم...
الكل: وعليم السلام
الرجال:ها ياأستاذ محمد قررت؟
محمد اتنهد:ايوا قررت....مع ان القضيه فيها حياه وموت لكن وافقت........بس المبلغ كم؟؟
الرجال:كل خير......مليار وخمس مئه الف....مليار الحين وخمس مئه بعد مانخلص
محمد:تم.....بس ممكن تعطي عيسى الاوراق وكل الادله اللي عندك
الرجال:خلا ص طيب ....يلا مع السلامه
محمد ورجاله خرجوا .....لما ركبوا السيارة خالد ماكان معاهم كان فاتح فمه ويفكر مليار وخمس مئه ألف على قضيه مو كثيرررر
محمد ضرب على فخذ خالد:خالد لاتستغرب هذا قضيه كبيره مرره وانا خاطرة بحياتي فيها
خالد كان يسمع ويبغى يعرف اش ذي القضيه
محمد:احيانا المحامي مايدافع عن الخير وبس احيانا ندافع عن الشر عشان نتقي خفايا الشر....
خالد :طيب ذي القضيه من أي نوع؟
محمد:شووف ياخالد عشان تقدر تكون مسوؤل وتحافظ على كل شي لازم تأتمن السر .....ذا الشايب اللي شفته متهم عند الحكومه بإفشاء أسرار الحكومه ويوم جاء بيعترف الجماعه هددته وماسمع الكلام ومرره كان هو وعيلته يتمشون وبدون البودي قارد صدموه وقتلوا كل عيلته وهو انشل...والحين يبغاني أساعده وأبعدهم عنه يعني اتفاوض معاهم ان ماعاد يتكلم وهم يبعدون عنه والحكومه شاكين فيهم فأنا لازم ابعد هذا الشك واتهم أي احد ثاني...
خالد انصدم من اللي سمعه هو ولد لاّعب وما له في ذي الاشياء يعني الحين هو بصير غير راح يبعد عن البنات او بمعنى آخر ماعنده وقت للبنات ولازم يتغير ويجمد قلبه هو في شغله خطيره وحياته من حياة محمد الفهد
.................................................. .....................
في جـــــــــــــ أم الرخا والشده ـــــــــــــــــــــده

في بيت محمد الفهد....سحر وسمر وسلوى جالسين في الصاله
سحر:يمه والله فيك شي ؟
سلوى:سحررر خلاص قرفتني لك ساعه وانتي تحنيين علي...مافيني شي
سحر:طيب شكلك متغير مررره ....ماصرتي تخرجين كثير زي زمان وبس تحسين بدوخه والام في راسك
سمر:ماما لا يكون أني حامل ؟هههههههه
سحر:هههههههه أي والله يمكن ىخر مررره طب فيها السيد محمد ماتركك في حالك ههههههه
سلوى طالعت في سحر وطلعت عيونها :سحر عيب ذا الكلام وانتي صغيره
سحر حطت يدها على خصرها:ياسلالام سمر عادي لكن انا لا
سمربغرور:انا غير وانتي غير ....ولاتقارنين نفسك فيني أبدا
سحر:ايوا صح أنا وياك مابيينا مقارنه أبد.......لان انا أحسن منك ولاتقدرين توصلين لاخلاقي مهما ماسويتي
سمر طالعت فيها من فوق لتحت:اييييه مو الاخلاق حقتك تخليك تجلسين مع اولاد لوح...
سلوى صرخت:سمررررر اللي فات مات......خلاص البزران ماسوو نص اللي تسونه اهجدوا
سحر قامت قرينتها:على الاقل جلست مع الاولاد لكن ماحد قدر يمسني ويقرب مني ....مو زي..
قاطعتها سمر بسرعه لانها حست أنها بتفضحها:والله لومو معاذ ماكان انتي باقي بنت
سلوى:معاذ؟؟؟؟؟؟؟أش دخّل معاذ في الموضوع؟
سحر وسمر طالعوا في بعض وكأن الحديث أخذهم لبعيد وبدوأ يتكلمون ونسوا امهم
سلوى:لاتجننوني اتكلموا الله يلعنكم من بنات مشاكلكم ماتنتهي.....دايما تفضحونا
سحر:يمه بصراااحه عشان ماتتعبين....فاكره زمان لما ضربتيني عشان جلست أسبوع مع واحد ولد...كنت معاذ زوج بنتك(سحر هنا بلعت ريقها مو خوف من امها لكن أفتكرت ذيك الايام....يمكن احلى أيام بحياتها)
سلوى حطت يدها على رأسها:ياويلي الولد وش بيقول عنا الحين .....بيقول ماعرفوا يربون بناتهم
سحر بكل ثقه:لالا معاذ تفكيره مو كذا فاهم وعاقل ويعرف كل شي
سلوى وسمر طالعوا فيها وكأنهم يقولون ماشالله وتعرفين تفكيره كمان
سحر:يعني هو مابيرمي نفسه في النار.....يقدر ياخذ بدل البنت عشره والكل يتمناه....لكن عشان هو يعرفنا فما قرر الا ياخذ منا.....وبعدين يمه لاتخافين معاذ من النوع الكتوم ومايقول لاهله شي يمكن أنا وسمر نعرفه اكثرمن اهله (طبعا هي حطت اسم سمر عشان ماحد يحس بشي ) هههههه
سلوى:سحرررر أنتي أنسانه مو طبيعيه.......(مسكت على راسها)ربيبه تعالي طلعيني فوق
سحر كانت مبتسمه واختفت الابتسامه:يــمــــه فيك شي؟
سمر صرخت في سحر:باااقي لك عين تسألين وش فيه؟ مو أنتي سبب تعبها بحركاتك
سحر كانت تبغى ترد لكن سكتت عشان امها :.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:50 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سحر وسمر طالعوا في بعض وكأن الحديث أخذهم لبعيد وبدوأ يتكلمون ونسوا امهم
سلوى:لاتجننوني اتكلموا الله يلعنكم من بنات مشاكلكم ماتنتهي.....دايما تفضحونا
سحر:يمه بصراااحه عشان ماتتعبين....فاكره زمان لما ضربتيني عشان جلست أسبوع مع واحد ولد...كنت معاذ زوج بنتك(سحر هنا بلعت ريقها مو خوف من امها لكن أفتكرت ذيك الايام....يمكن احلى أيام بحياتها)
سلوى حطت يدها على رأسها:ياويلي الولد وش بيقول عنا الحين .....بيقول ماعرفوا يربون بناتهم
سحر بكل ثقه:لالا معاذ تفكيره مو كذا فاهم وعاقل ويعرف كل شي
سلوى وسمر طالعوا فيها وكأنهم يقولون ماشالله وتعرفين تفكيره كمان
سحر:يعني هو مابيرمي نفسه في النار.....يقدر ياخذ بدل البنت عشره والكل يتمناه....لكن عشان هو يعرفنا فما قرر الا ياخذ منا.....وبعدين يمه لاتخافين معاذ من النوع الكتوم ومايقول لاهله شي يمكن أنا وسمر نعرفه اكثرمن اهله (طبعا هي حطت اسم سمر عشان ماحد يحس بشي ) هههههه
سلوى:سحرررر أنتي أنسانه مو طبيعيه.......(مسكت على راسها)ربيبه تعالي طلعيني فوق
سحر كانت مبتسمه واختفت الابتسامه:يــمــــه فيك شي؟
سمر صرخت في سحر:باااقي لك عين تسألين وش فيه؟ مو أنتي سبب تعبها بحركاتك
سحر كانت تبغى ترد لكن سكتت عشان امها







:.......
شذى:طيب وسمر؟؟
زياد:سوسو ذي عسل...ماحد يعرفها ومايحبها...طيبه وخلوقه وهي مع امي دايما في كل مكان وامي تحب تفتخر فيها مره والكل يموت عليها من صغيرهم لكبيرهم بس فيها غرور وكبرياء وياويل أحد يدوس لها بطرف
شذى:قويه ذي مره.......طيب أمك؟
زياد اتنهد:أمي تتفاخربأبوي مره ودايما في الحفلات وماتترك حفله ومناسبه إلا وحضرتها.....وطبعا هي من احسن حريم طبقتنا لنها مرت محمد الفهد .......ومشغوله دايما عنا حتى سحر ماربتها لأن في نفس الوقت أبوي انشهر فرموها عند الخدامات ومأحلاها من رميه
شذى:يمكن عشان كذا ماحد يقدر يقرب من سحر.....عندها سلاح قوي يخليكم ماتقربون من حياتها أو تتحكمون في تصرفاتها(زياد طالع وكانه يبغى يعرف ذا السلاح)أنتم ماربيتوها ولااهتميتو فيها وبكذا مالكم حكم عليها ولو احد فكر يعترض لها راح تقلب الماضي لكم وأنتم الغلطانين وهي الصح فمفروض ماحد يلومها عاللي تسويه
زياد:تصدقين تنفعين تشتغلين مع أبوي ههههههه
شذى:هههههههههه.....ايه صح باقي أبوك؟
زياد:أبوي رجال مشغول مره وموفاضي لنا ابدا...يموت علي مره وأي شي أطلبه يجيني بدون نقاش...حتى أيام وان صغير ماكنت أحب السعوديه كنت يوم الربعاء الطياره الخاصه حقته تستناني عشان أسافر على أي بلد قريب ومأرجع إلا يوم الجمعه وكل الويك آند مااجلسها في السعوديه
شذى عرفت هوليه أغتصبها لأن كل البنات اللي كان يبغاهم كانو يجونه من دون نقاش..وهي الوحيده اللي كابرت وعاندت فقام انتقم منها:يلاعن أذنك
زياد:على وين؟؟!!
شذى:بروح انام
زياد:بس إنتي ماتعشتي
شذى:مابي
زياد كان يحاول يطالع في عيونها لكن هي مااعطته فرصه
.................................................. .
فـــي الســـعـــوديــــه (جــــــــده)
في جناح سلوى
مسحت دموعها ودخلت الحمام غسلت وجهها وأخذت أدويتها وقلبهامفطور على ولدها دلوعها حبيب قلبها ضاع ولافكر فيها......مافكر في اللي حملته وولدته ورضعته وربته وتعبت عليه في الأخير رماها
طالعت في شكلها في المرايا........تغيرت كثير وبدأ علامات المرض يبان فيها....
سلوى خرجت الصاله ولقت مافيها أحد.....راحت لجناح سمر تصحيها لقتها صاحيه وجالسه ومسرحه موداريه عن الدنيا
سلوى:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سمر ابتسمت بدون نفس:.......
سلوى:وش فيك سرحانه؟؟؟وخايفه؟؟(قلب الأم)
سمر ماحبت تبين لأمها:هااا..لالاولاشي عادي
سلوى:أها.......طيب بماأنك جالسه لوحدك خليني أتكلم معاك عن الزواج
سمر وكأنها حست بالموضوع المحرج:لامالي نفس اتكلم الحين
سلوى:ههههه أقووول بفتحه بفتحه وإذا مو اليوم بكره...........فخليني اتكلم معاك الحين أحسن
سمر انحرجت وحمرت خدودها:....
سلوى:اسمعي يابنتي انتي لازم تكوني في عينزوجك أحسن وحده يعني.....ألخ
والباقي معروف<<<عاد أنتم ملاقيف وتبغون تعرفون ؟؟؟هههههههه
................................
بعد ساعه
سمر:طيب انشالله
سلوى:ايه خليك كذا.......لاتقولين فلانه حلوه وعلانه يعععه......
سمر:ماما خلاص فهمت......(تبغى تتهرب)يلابروح أصحي سحر......
سلوى:باقي ماصحيت
سمر وهي خارجه من الجناح:لا
دخلت على سحر والغرفه كانت بارده والأنوار مطفيه.قربت منها
سمر:سحر سحر قومي يلا
سحر لفت عالجهه الثانيه وطنشتها
سمر:سحر سحر يلاااااااا قومي (سارت تهز سحر بقوه لكن لاحياه لمن تنادي)
سمر :ترى ببوسك وأدغدغك (عظم الله اجركم )
سمر سارت تبوس سحر في خدها وفي راسها وفي شعرها.....سحر تضايقة من حركات سمر
سحر وصوتها كله نوم:سمر ابعدي عني
سمر:يلا قومي .......يلا الساعه سبعه ليل وانتي باقي نايمه..(رجعت تبوسها)
سحر قامت وكانت معصبه من سمر.......سمر أول ماقامت هربت عند باب الغرفة
سحر وهي جالسه فوق السرير وعاقده حواجبها:وربييييييي اول ماأقوم لتنضربين ياسويمر
سمربدلع عشان تقهرسحر:أفا..هذا وانا جلست أبوسك وتعبت شفايفي وانا أبوسك
سحر قامت من فوق السرير وسمر حطت رجلها وهربت
.........
فــــــــــــي الــــصـالـــــه
سحر نازله الدرج بسرعه وعصبيه(كانت لابسه برمودا واسع لونه زيتي كله جيوب ومن تحت له ربطه عشان يبان منفوخ ولابسه جاكيت أبيض قطني ساده بسسته ماسك عليها شوي وفيه جيبين من الجنب ومشمرته وطبعا كانت لابسه سلاسل كثيره ورافعه شعرها واحد وحاطه طوق ولابسه جزمه (all star )لون أبيض كانت مبينه أرتب وأنظف (بوي مرتب) – أما سمر كانت لابسه تنوره قصيره (مني جب) لونها زيتي ولابسه جاكيت قطني لونه فوشي وفيه صور وكلام بالزيتي والأورنج وفاتحه شعرها وعامله نفخه (بف) ولابسه حلق واكسسورات خفيفه في يدها وحاطه ميك أب بيتوتي ولابسه صندل خفيف لون فوشي )
سمر اتخبت ورا امها:ماما الحقيني بتقتلني
سحر جايه تبغى تضرب
سلوى غطت سمر:خير وش فيه؟؟
سحر:ليه تصحيني من نومي
سلوى:أنا قلت لها
سحر:لااااااااا تكذبين علي
سلوى:وش فيها لوصحتك
سحر فقدت الأمل أنها تضربها....ضربة برجلها في الأرض وحطت يدينها على خصرها:ليه تبوسني وانا نايمه؟؟
سمر من ورا أمها:ههههههههههههه
سلوى:الحين نازله تضاربين عشان باستك.احمدي ربك أنها سلمت عليك
سحر:بس أنا ماحب أحد يبوسني...
سلوى:أقوول ابعدي عن وجهي أحسلك وياويلك لو ضربتي أختك
سحر راحت للمطبخ معصبه....سمر سارت تتكلم بصوت عالي عشان تسمعها
سمر:ماما انتي عارفه ليه سحر ماتبغاني أبوسها(تطالع ناحية المطبخ)عشان لما أبوسها تحس أنها أنثى وبعدين تستحي هههههههههه
سلوى:ههههههه اسكتي أحسلك
سحر سمعت كلام سمر وضحكت يعني سمر سارت تفهمها .....
..............
بعد كم ساعه
سمر:والله سرت كارهه اخرج من البيت
سحر :وأنا بعد
سلوى:وأنا بعد
الكل:ههههههههههه
سحر كانت فاتحه الاب توب وحطت أغنية جواد العلي شاطئ العيون ورفعت الصوت عالأخير وقامت ترقص وشاركتها سمر وسلوى تتفرج فيهم.......وكانت سحر تردد مع الأغنيه

على شاطي العيون اللي غرق في بحرها عاشق
الملم مابقى مني ومن مركب مسراتي
غرقت ولالقيت اللي يكون بحالتي شافق
صرخت وماسمعت إلا صدى لوحي وآهاتي
عشقته وماعرفت إنه حرام يكون له عاشق
هويته وماهقيت إني في يوم أندم على سواتي
عطيته كل مأملك وكنت النور له
عطاني الجور والنكران وطفى كل شمعاتي
فرشت الورد في دروبه ومشيت انا بجمر حامي
أحاول أرضي غروره وهو يسعى لأناتي
رسمت أجمل بداية حب من قلب وفي صادق
وبريشة غدره الخاين رسملي هو نهايتي
واثاري العيب أهو مني انا اللي ماكنت حابب
شراع العزه وطيته أنا أستاهل مذلاتي
تعلقت بأمل واهي وقلت يمكن بنتعانق
يحس بلوعتي مره وشوقي له ولهافتي
على رجوى جبير القلب يحنن قلبه الخالق
ولكن للأسف هيهات لقيت القلب قد ماتي
عشقته وماعرفت إنه حرام يكون له عاشق
هويته ومدريت إني في يوم أندم أندم آه

كانت الأغنيه هاديه وكان رقصهم هادي ...سحر كانت فاتحه يدينها وسمر في حضنها ترقص(حركة بنات)كانوا لاصقين في بعض
سلوى بعصبيه:بنت أنتي وهي ابعدوا عن بعض بلا حركة شواذ
سمر وسحر:هههههههههههههههههه
رجعوا قربوا أكثر ويسون حركات ماصخه عشان يقهرون أمهم
سلوى تبغى تنرفزهم وهي مقهوره:والله لايقه عليكم...سحرالولد وسمر البنت
سحر اشرت لسمر وقربت من رقبتها وسارت حاضنه سمر وهم يرقصون
سلوى:من جد مصاخه!!!!!!!!!
سمر وسحر:ههههههههههههههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:51 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر بصوت ماتسمعه أمها:ذي الغنيه وكأنها تحكي قصتي مع خلووود
سحر:انسيه مايستاهلك
سمر رجعت تكمل رقص ......
خلصت الأغنيه وأمهم حطت اغنيه على ذوقها

ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني
علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مرا تسلم ومرا حيل ذباحه
مرا تواعد ومرات تجافيني
ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني
وشلون تسلب شي النفس وأفراحه
وتعلقه بالأمل حينن ورا حيني
عذر الموده ومن نظرات لاماحه
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني
ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني

كانت سحر ترقص رقص الشباب العرابجه وسمر كانت ترقص في حالها لكن لما شافت سحر وقفت وسارت تطالع في رقص أختها صح عربجي لكن عجبها ......مسكت جوالها وبدأت تصورها

سلوى مقهوره من حركات سحر العربجيه:مالت وش تصورين (كانت عارفه في قرارت نفسها أن رقصها حلو)
سمر:بالعكس مررره حلووو بس لو عندنا ثوب كان لبسته ورقصت ونشرناها بلوتوث
سلوى:ماشالله!!!!!!
سمر:ونكتب العربجيه بنت محمدالفهد مس بوي
سلوى رمت سمر بالمناديل:وجعععع في خلقتك انشالله.....لاتسمعك تروح تسويها

سحر بعد ماخلصت الأغنيه جلست:ليه تصورين؟؟؟اول مره تشوفين أحد يرقص كذا
سمر:مره واااااو مره حلو راح أوريه صاحباتي
سحر بغرور مصطنع:أجل لو هزيت خصري زي البنات..وش بتسوين بترسلينها بلوتوث؟؟
سمر:هههههههه أموت بالثقه...(بغرور)أقول ماحد ينافس سوسو في رقص البنات
سحر:تحدي؟؟؟؟؟؟
سمر:ايه تحدي.......ماما حطي أغنيه فيها دق...خذي جوالي وصورينا وحنا نرقص
وقفوا الاثنين وسلوى حست أن شغل الغيره رجع:أقوووول اجلسي انتي على هي لاأقوووم أنا وأجنبكم على جنب
سمر وسحر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
سحر:ماما فيك عربجه.....يعني ماخذه العربجه منك(تقلد أمها)لاأقووم أنا واجنبكم على جنب
سلوى بغرور على ثقه:وجععععععع أنا أمك ملكة الأنوثه
سمر:ههههه عاشت ملكة الأنوثه عاشت
سحر:ماتت الأنوثه ماتت وعاشت العربجه عاشت
سمر:شو هالألفاظ السوقيه
دق التلفون وقطع حديثهم
سمر وسحر تضاربو عالتلفون مين يرد رجعت سلوى سحبته منهم
سلوى:حشى مربيه وحوش مو بنات..ألو.....اهلين.....الحين.... ايه فاضيه...اوك انتظرك...يلا مع السلامه
سمر وسحر: مين؟؟
سلوى:حزروا؟؟؟
سمر:امممممم وحده من صاحباتك جايه عندنا
سلوى:لافكروا
سحر بدون لف ولادوران:أقووول ماما ماتعرفين لذي الأشياء قووولي مين وريحينا بلا حزروا وخمنوا في روضه حنا؟؟
سلوى:تكلمي عدل معي.......(طالعت في سمر)أغراضك وصلت
سمر صرخت:آآآآآآآآ وأخيرا والفستان؟؟؟
سلوى:حتى الفستان
سحر:الحين تبينا نحزر ونتعب نفسنا عشان فستان!!!!!
سمر:ياسلام مررررررره مبسوطه متى بتجي؟
سلوى:بعد نص ساعه
سحر:وش ذي(ضخمت صوتها) الأغراااااااااض؟؟
سمر:كل ملابسي وجزمي وشنطي واكسسوارتي وفستاني وفستانك وفستان ماما
سحر:ليه هي وين كانت؟؟
سلوى قرفت من أسئلة سحر:كانت في برميل الزباله......
سحر تطالع في أمها بغباء:.....
سمر بغرورها المعتاد:أغراضي طالبتها من برى....
سحر حست أن أختها هبلا رفعت حواجبها بهباله:ومن وين ماشالله؟؟!!!
سمر:من باريس وايطاليا وبريطانيا ومن أمريكا...وفستاني من فرزاتشي!!
سحرتستفز امها وأختها:ليه تاخذين من برى وش فيها الصناعه السعوديه...ليه ماتدعمون الصناعه السعوديه
سمر:انتي أنشالله تاخذين ملابسك يوم الزواج صناعه سعوديه وتدعمين الصناعه السعوديه وعلى يدك تسير ماركات عالميه
سحر:هههههه لاوالله من جد ليه ماشتريتي من التحليه والبساتين وذي الأماكن كلها ماركات
سمر بدأت دروس لسحر تفهمها الطبقه اللي عايشها فيها:شوفي سحر الكل شاف ذي الأغراض الموجوده وبعدين الغراض ذي دارجه والكل ياخذ منها.....(بتعالي)لكن اللي برى مو الكل يقدر ياخذها بس المقتدرين اللي زينا وهذا نادرا
سحر:أها الحين مشتريتها عشان ماحد يجيب زيها وربي أنك مغروره ياسمر
سمر:بالله اسكتي أنتي أش فهمك في ذي الأشياء
دق الجرس وراحت سمر جري وفتحت الباب ودخلت الغراض بسرعه وجلست في الصاله تشوفهم وهي مبسوطه وسحر تطالع فيهم بطفش وفي الخير طلعت غرفتها
.................................................. ...
في العاصــــ الرياض ــــــمـــه

محمد:اليوم ياخالد اثبت وجودك ماشالله عليك تتعلم بسرعه
عيسى:أيـــــــه ماشالله عليه ماتوقعت يقدر يخلصنا من ذي القضيه
خالد كان مكتفي بالابتسامه:......
محمد:يلا عن أذنكم أنا طالع أنام
خرج من الصاله ولحقه خالد:عم محمد؟؟
محمد:هلا خلووّود
خالد بتردد وحاط يده على رقبه ويطالع في الارض:بغيت استأذنك أبي أروح باكر جده أسلم على اهلي وبرجع يوم الجمعه
محمد:.......
خالد طالع فيه وكانه خايف إنه يرفض:......
محمد مسك كتف خالد:لابغيت تطلبني لاتجيني خايف ارفع راسك وطالع فيني وخلك رجال واطلب
خالد:انشالله
محمد:اممم عشانك مسكت قضيةاليوم ونجحت فيها اعتبر الروحه لجده هدية النجاح
خالد طار من الفرح:تسلم ياغالي (سلم على محمد في يده وراسه)
..........
راح محمد على غرفته وراح خالد على غرفته وكانت الفرحه مو سايعته
ومن الفرح راح جهز أغراضه وحجز طياره وارسل رساله على (جوال سحر)
((الوعد بكره ياسحر
في [مرسى الحلام]
الساعه 7 مغرب
خويلد الـنـــــــذل))
انــســـدح وريـــح جسمه وكان مبسوط لأنه بيرجع جده ويشوف أصحابه وبكره بيقفل جواله هذا ويفتح الشريحه الثانيه (حقت البنات) ويرجع خالد اللي يعرفوه أصحابه
...................
سحر كانت منسدحه وتخطط لشي في بالها وقاطعها صوت الجوال توت توت توت توت
رفعت جوالها مين يرسل الحين.......
((الوعد بكره ياسحر
في [مرسى الحلام]
الساعه 7 مغرب
خويلد الـنـــــــذل))
سحر: (خالد!!!!!!!!!!لاماشالله فاكر كويس.....في مرسى الحلام !!والساعه7 !! لا أحسن يقولي وين أجلس كمان...))
رجعت أرسلت له رساله
((خويلد الزباله
نتقابل عند البحر مابدخل معاك أي مكان......أبي أجلس عالبحر....تعرف الجزيره الخضراء روح أجلس عند الصخوراللي عندها فهمت؟؟؟؟وانلطع هناك حتى وأجي وقت ماأبي ))
......
وصلت الرساله لخالد ولما قرأها ضحك:عنيده ومايعجبها شي.....من جد بزر هههههههه
......
سحر منسدحه وكانت تفكر بمقابلة بكره كانت تحس بخوف من خالد تحس أنه ممكن يسوي لها أي شي لكن بتجمد قلبها وتروح عشان خاطر سمر وماراح تبين لخالد او سمر إنها خايفه.......... دخلت عليها سمر بفستان الزواج.........<<<لاتسألوني كيف شكل الفستان مااعرف أوصف فساتين أبدا
سحر:الله ياسمر شكلك يجننننننننن ماشالله......سمي على نفسك يوم الزواج فاهمه
سمر ابتسمت لسحر:.......
سحر:سمر
سمر:هلا
سحر:خالد كلمني.........بكره بيقابلني
سمر انقلب وجهها خرجت من الغرفه بسرعه وغيرت الفستان ورجعت لسحر المستغربه من حركتها
سمر نطت قدام وجه سحر:وش قالك؟
سحر:بسم الله وش فيك.ماكلمني ارسلي رساله
سمر قرات الرساله واتنهدت وانسدحت بجنب سحر وجلسوا ساكتين الكل راح بتفكيره
سحر:سويمر وين رحتي؟؟؟
سمر:همممممم
سحر:طفشانه زهقانه وقرفانه تبين تبكين صح؟؟
سمر:امممممممم
سحر:طيب تبين تغيرين جو؟؟
سمر:امممم
سحر:طيب قومي البسي وخلينا نخرج...
سمر:لامالي نفس
سحر:لاوالله ذي أول خرجه معي ولازم أخليها مميزه لك وخصوصا إنه مابقى إلا أسبوع على زواجك
سمر:لالابعدين ماما بتسأل وين رايحين والوقت متاخر الساعه 12 ليل
سحر:ماما نامت قومي والله لتعجبك بس قومي
سمر قامت بدون نفس:...
سحر:سمر
سمر وهي عند باب الغرفه:نعم
سحر:كثري ميك أب أبيك ملفته للنظر والبسي أكشخ عبايه عندك أوك
سمر استغربت من سحر:ليه
سحر والابتسامه شاقه الوجه:بعدين تعرفين....لكن مااوصيك الله الله بالزياده ترى مطلوبه ذي اليومين...وبعدين قابليني في الباركنق لاتجي هنا انا بسبقك
سمر راحت لغرفتها ونفذت كلام سحر وهي مستغربه منها لبست أحلى عبايه عندها كانت ماسكه مرره عليها والتطريز فيها كثير وتعطرت وحطت ميك أب ونزلت عالباركنق وسارت تدور بين السيارات على سحر وشوي لقت بي أم دبليو تشتغل 2007 واللي جوتها ولد.......فتحت عيونها تمااام تبغى تركز مين هذا؟؟؟؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:52 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر:سحررررررررررررر!!!!!!!!!!
سحر فكت باب السياره ونزلت رجل :بسرعه اركبي
(سحر كانت لابسه ثوب وغتره وكثرت من حواجبها شوي بس ولبست نظارات نظر عشان يتغير شكلها وفعلا اللي يشوفها يقول ولد.....لكن اللي يقرب ويدقق يكتشف معالم أنوثه ههههههه<<عرفتوها هههههه )
سمر:يالمجنونه سحر من جدك؟بتسوقي
سحرحركت السياره:ايييييه من جدي بسووق وبوريك عالم جديد
سمر:يااااااااااي جنان(طالعت في سحر بشك)سحر تعرفي تسوقي تمااااااام؟؟
سحر:أنا الحين سااااااام مو سحر واعجبك مره في السواقه
سحر خرجت من الفيلا وزودت السرعه على 120 وطلعت سيجاره
سمر:واااااااااااااو جنان ياسحر عارفه من زمان نفسي انا ولمار نسوي ذي الحركه لكن البنات يقولوا حركة شباب ههههههه....خليني أتصل عليها.....(فتحت الإسبيكر)سلام لموري
لمار:هلا وغلابراعية الصوت
سمر:لموري حزري أنا وش أسوي
لمار:جالسه مع ولد
سمر:هههههههه أيه مع ولد لكن ولد غيييير مره
لمار:اييييه!!!والله ملاحظه وكأنك تتكلمين نجدي
سمر:لمور مو موضوعنا.......فاركه لما قلنا أنا وياك نفسنا نركب سياره ونروح ندشر ونسوق
لمار:ايه والله......آآآآآآآآآآآآآآ لايكون سويتيها
سمر:ههههههههه ايه
لمار:يالنذله وانا؟؟؟حرام عليك تفلينها بدوني؟؟؟مع مين؟
سمر:مع ساام مس بوي
لمار:آآآآآآآآآآآآ كيف؟؟؟ههههههه
سمر:أنتي وين؟
لمار:أنا في السياره وراجعه للبيت
سحر:قوليلها أمر عليها
سمر:من جد!!!!لموري نمر عليك؟؟
لمار لقتها من الله:اييييييه تكفين
سمر:أنتي وين الحين؟
لمار:أنا قريبه من بيتي
سحر:تعرفي طريق بيتهم؟
سمر :أييييييه
سحر:خلاص خليها تستنى عند البيت وحنا نمر عليها بس وين بيتها؟
سمر:في الحمراء
سحر:كويس حنا قريبين مره 10 دقايق وحنا عندها
سمر:خلا...
قاطعتها لماار:خلاص أنا استناكم لكن مو عندالبيت لأن لورحت البيت مابخرج بستنى عند اللفه حقت البيت
سمر:اوك باي
...............
بعد 11 دقيقه
سحر تسوق والسيجاره في فمها.........ورافعين الصوت ويرقصون كلهم وفاتحين الشبابيك كلها ماعاد حق سحر
سحر:بناااااات أوديكم شارع(********)
الهبل الأثنين مايدرون وش هناك:يلاااااااااااااااا
ودتهم شارع كله شباب واستعراض بالسيارات وتفحيط يعني كله شبااااااااب.....الدلوعات الأثنين أول مره يون ذي الأماكن
سمر:واااااااااو شوفي الددسون ذي كيف رافعينه
لمار:والله مهبل مو حلو وقاعدين يصورونه
سحر:بنات اجلسوا واربطوا الأحزمه
لمار:لاااااا عشان نتفشل قدام الشباب مسوين فيها
سمر:لمار اربطي وانتي ساكته.......أشبهم هناك متجمعين وفيه غبار شكلهم يلعبون كوره...سحر ودينا هناك
سحر:ماطلبتي
زادت السرعه 180 وتدق بوري وتاخذلكم خمسه وترجع تسويها مرره ومرتين وثلاثه وطبعا كل مالها السرعه تزيد.....والشباب تصفيق وتصفير مو عشان الخمسات لااااعشان البنات الموجودين والسياره البي ام دبليو
وسمر ولمار فرحانين وخايفين لا يسير لهم حادث.....سحر حطت عبدالمجيد مرتاح
سحر:يلا بنات ررررررررقص
كانوا الشباب يحاولون يقفون سحر لكن مااعطتهم فرصه لأنها عارفه بيتجمعون عليهم وهم بيرحون فيها وينفضحون..........بعد فتره يسمعون صوت الشرطه
:وي وي وي وي وي وي (احمر أزرق احمر ازرق احمر ازرق خخخخ)
سحر:الشرطه!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبع المكان فضي ومابقى غير تراب اللي كانوا موجودين
وسارت الشرطه تطاردهم
لمار بكيت:ياويلي ويلاه والله ابوي بيقتلني اليوم أهئ أهئ أهئ أهئ
سمر والدموع في عيونها:سحر خلاص وقفي لما يعرفون حن عيال مين بيتركونا
سحر اعصابها مشدوده ومتوتره وخايفه لاتنفضح بعصبيه:أقوووووووول كلي تراب واسكتي لايغرك أبوك ها ........والله مافي غير سجن يلمك ولا قبر يلمك........سحر تغطوا زين
سمر ولمار رموا الطرح على وجههم وسحر تلثمت
وكانت مسرعه مررررره وتقطع الأشارات واكثر مررره كانت بتسوي حادث.........سارت تدخل جوت الأحياء.....والسرعه 70 وكان فيه مفارق كثيره(المفرق للي مايعرف<<هو التقاطع<<واللي ماعرف عساه لاعرف أش يعني) وطبعا الشرطه ماتسرع خايفه السياره لاتقتل أحد...........
أخيراااااااااا ضيعتهم
سحر وقفت السيارهعند عماره وطفتها واريحة جسمها:اووووووووووووووه
سمر ولمار ارتاحو لكن لمار ماوقفت بكى
سمر:لموري ليه تبكين الحين
لمار:ابكي فرررح بالنجاه ههههه
سمر:ههههههههه الله يرجك مزعجه ماتصلحين في ذي المواقف
:وي وي وي وي
سحر صرخت: انزلوا تحت.......تخبوا تماااااام
لمار سمعت الوصيه وبما إنها جالسه ورى لوحدها فانسدحت في مكان الأرجل عدل وماسارت تبان أبدا....وسمر وسحر نفس الشي ماكانوا يبانوا ولأن أنوار الحي مطفيه ومافيه إضاءه رجال الشرطه مروا طالعو في السياره ومادققوا فيها.....بعد ماراحو طلعوا البنات
سحر:للمره الثانيه نتوهق شكل الثالثه ثابته
سمر ولمار:ايوا والله
لمار:يمكن الشرطه أخذت رقم اللوحه؟؟؟وراح يعرفون من حنا
سحر:هذا لما يكون اللي راكبين معه بزر.......أنا غيرت لوحة السياره وحطيت من قدام لوحه البورش ومن ورى الجيب
طلعوا فيها متعجبين من حركتها
سحر تسحب ثوبها على قدام:أحم أحم
لمار:وش فيه الحي مظلم كذا.....؟؟؟
سمر:اييييه والله
سحر طالعت يمين ويسار:بنات أنتم تعرفون حنا وين؟؟؟؟
سمر ولمار دق الخوف قلوبهم:وين؟؟!!!!!!!!
سحر:حي الخدم – الكرنتينا –
لمار رجعت تبكي:وشو؟؟؟؟
سمر حطت يدها على قلبها:عند المخدرات والقتل
سحر بخوف:اييييييييه..........بنات أنا أحس فيه أحد عند الكفر اللي ورى جهة لمار
سمر ولمار صرخواااااا ولمار نطت قدام في حضن سمر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لمارحضنه سمر بقوه ومغمضه عيونها:أبــــــــــــي ماما
سمر شاركتها البكى وهي مغمضه عيونها:وأنا بــــــعــــــد
سحر:بوووووووووووو
سمر ولمار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآ
سحر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
فتحوا عيونهم الأثنين وطالعوا بهدوء في سحر
سحر:صادوه هههههههههههههههه
سمر :من جد ماتستحين والله لأعلم ماما (رجعت كملت بكى لكن هذا بكى قهرعلى خوف على راحه)
ولمار:سحرررررر انتي قليلة أدب.........في أشياء الواحد مايتريق فيها
سحر:هههههههههه حاضر أبله هههههههههههه.........يلا مشينا
وصلوا بيتهم وهم هلكانين كان الساعه 2:30 ليل
لمار اتصلت على أمها وكلمتها وقالت لها إنها بتنام عند سمر
وصلوا فوق وغيروا ملابسهم سمر ولمار وسحر جالسه زي ماهي بالثوب
طبعا كلهم جالسين في جناح ســـمـــر
سحر كانت ماسكه الجوال وكل شوي تضحك
سمر:لموري أوريك أغراضي جات اليوم وفستاني بعد
لمار:والله جد يالله خليني أشوفه وأقهر رناد
سمر:لاتكفين واللي يسلمك بعدين تجي عندي وتصرإلا تشوفه وأنا مابيها تشوفه
لمار:شوفي بصراحه أنا ماحب رناد ورازن ومن يوم عيدميلادك انا ماكلمتهم........ياخيههم ماصخين فاصخين الحيا وعندهم كل شي فري وعادي مو مثلنا عيب هذا وعيب هذا .......وبصراحه رناد مأبلعها لأنها تجلس تتريق على حكي وش فيه حكي؟؟؟؟.........لكن أنا كلمت عبودي وقال بيوريها
سمر:أصلا تعرفي ان أم رناد مطلقه من أبوها وعلى طووول جالسه في الدره(درة العروس) مع رجاااال عشان كذا رناد تحب تجلس عند أمها
لمار:أممممممممم ورزان طيبه ومافيها شي لكن تجلس تتفاخر بعيلتها وبأبوها اللي يحبها وامها اللي تموت عليها وولد خالها اللي يبيها وهي ماتبيه وولد عمها اللي مدري وش يبي منها وهي ماتعطيه وجه ومحسستني إنها البنت الوحيده في العالم
سمر:هههههه في ذي صدقتي هههههه
سحر:والله انامايعجبني من صاحباتك ياسمر ولا أحد (طالعت فيها لمار بنص عين)إلا العسووله لمار......أحسها تقربلنا
لمار:ايييييييه اضحكي علي بكلمتين
سحر:لاوالله اناحبيتك من يوم الحفله حقت سمر..........هههههههههههههههه
لمار:أنتي وش فيك تضحكين كل شوي؟؟
سمر:اييييه صح وش عندك؟
سحر:هههههه فيهنا مقطع يضحك مرررررره لأثنين أغبياء مررررره
لمار:أشوفه خليني أتونس شوي وابعد الخوف عني
سارت لمار وسمر يتفرجون وسحر جالسه قدامهم(طبعا سحر صورتهم وهم خايفين ويصرخون وبدون مايحسون.......
سمر:هههههههههههه شكلك وانتي تنطين يضحك
لمار:احترمي نفسك والله شكلك يخرع وانتي تصرخين هههههههه
سحر:والله الأثنين أشكالكم تحف هههههههه
وطبعا راحت السهره كلها راحت سوالف وضحك ورقص وهبل وتصوير(لمة بنات)وماناموا إلا الساعه 7 صباح وكلهم ناموا مع بعض فوق سرير سمر(بما إنه كبير)
.................................................. .............................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:53 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بــيــتــ الــراحـــل
فرح جالسه تقرأ مجله....ومعاذ وأمه يتكلمون.......
معاذ:كم احجز متر للبوفيه؟؟
سعاد:والله ماعرف أسأل أبوك في ذي الأشياء
معاذ:ابوي نايم الحين
سعاد:ايه
دخل مشاري(عمره 16)
مشاري:سلالالالالالالالام
الكل :وعليكم السلام
مشاري:أما فاتكم اليوم صار شي عـــجــيـبــ غـــريبــ رهــيـبـــ مــــثيــر
فرح:والله!!!!!!!وش صار
مشاري:اليوم في شارع(*****)جاكم واحد ولد ومعاه بنتين في السياره وكلهم صورايخ وشكلهم مو من جده وبايعينها مررررررره.........والسياره بي أم دبليو
فرح: والله....كيف أشكالهم يعني:لبانيين ولا أوربيين
مشاري:الله ياكبرها عند ربي .....شكلهم من الرياض الشرقيه الولد لابس ثوب وغتره والبنات صورايخ وشكلهم من جده ومو من جده
معاذ:وش ذا الكلام مره تقول من جده ومره تقول مو من جده
مشاري:والله مدري عنهم....المهم والولد يجي مسرع وهات يعطينا خمسات ولا أحلى والبنات مو خايفين قاعدين يرقصون ويالب قلبي عالرقص(طالع في فرح)مو مثل رقص الخبله اللي عندنا
فرح ضربته في راسه:وجععععععع في قلبك..طيب البنات متغطين ولا كاشفين
مشاري:لامتلثمات....وياما حاولنا نوقفهم لكن ماقدرنا....الولد عيّا يوقف...وأنا كنت قريب منهم وقدرت أصورهم
فرح نقزت بجنبه تشوف:واااااااااااو شكلهم جنااااااااااان.........يهبلون الولد حلوووو مع إنه لابس نظاره
معاذ:إلا قولي الحمدلله ع العافيه
فرح:الولد كأنه صغير بالسن.......والبنات أكبر منه
مشاري:أي والله حتى حنا قلنا
فرح:الله ياليت كنت معهم
كلهم طالعوا فيها بنظره حاده وهي ولاعليها
فرح:يهبلون البنات مررره وشوفو الرقص بس.......أول مره تقول شي صح يامشاري
معاذ شدوالفضول:هات اشوف..
معاذ فتح فمه ع الآخر:ههههههههههههههههه
مشاري:وش فيك؟
معاذ:من جد صواريخ هههههههه
مشاري ضرب على صدره:احم احم عشان تعرفون ذوق مشاري
معاذ:بس تصدق الأشكال مو غريبه علي
مشاري:أقوووول مو عشان قلنا حلوين تقوم تقول اعرفهم
الكل:هههههههه
معاذ:ههههه لاوالله جد اتكلم.......شوف البنت والولد اللي قدام والله وجيههم معروفه
فرح: بالله لو تعرف ناس زي كذا عرفني عليهم
.................................................. ............................
يـــــــــــــــــوم جديد
وإشراقه شمس جميله..
تخفي تحت أشعتها الساقطه.....
أحداث جديده
سعيده وحزينه
ستبدأ حب
وتنهي حب
سيبدأ أمل جديد
ويتحقق حلم قديم
وستدفن أحلام وآمال
قــديــــــــمـــــــــــ ه
.................................................. ..........................
في بريطانيا
كانو زياد وشذى يتابعون برنامج حواري
طبعا الكلام كله بالانجليزي : أحيانا يوجد أشخاص يعيشون مع بعض ولكن لايوجد بينهم حب أو موده وكل شخص لايبين للآخر الشعور الداخلي وهذه العلاقات بسرعه تنتهي وتصبح ذكرى سوداء....وأحيانا تجد أشخاص يعيشون مع بعض وكل واحد منهم يحب الشخص الآخر ولكن لايستطيع الأعتراف بهذا الحب..لأنه يعتقد فيه خضوع أو تذلل...هنا يجب على أحد الشخصين بعمل جلسة صراحه ولكن ليس بسؤاله إذا كان يحبه أو لا؟يبدأ بالتدرج بالأسئله مثلا ماذا يعجبك في شخصيتي؟ .....ألخ
طفت شذى التلفزيون
زياد كان مندمج مع الموضوع:لييييييه؟
شذى:بايخ
زياد:طيب شغلي أنا بتفرجه
شذى:ليه تبي تطبق اللي يقولوه؟
زياد قام وسحب من شذى الرموت وشغل
: عندما تريد أن تعرف إذا كان الشخص الآخر يحبك عندما تضحك انظر لعينيه ستجده ينظر لإبتسامتك وعيناه متسعتان وسيكابر بالكلام ويحاول إخفاء ابتسامته...وعندما تكون زعلان أو مهموم انظر لعينيه ستجدها ضيقه وحاجباه معقودتان ....
شذى قامت ماهي قادره تجلس وتسمع الكلام تحس إنه لو سمع الكلام هذا راح يكشفها........دخلت المطبخ وكانت تعمل كوب كابتشينو.........جاها زياد
زياد:شذى؟
شذى تحرك اسكر وماطالعت فيه:هممم
زياد:اسمعي..(زياد سكت يبغاها تطالع فيه لكن شذى عرفت الحركه)
شذى بدون ماتطالع:اسمع وشو؟
زياد حس إنه مافي فايده:اش تبين من برا أنا بروح أجيب أغراض وبرجع
شذى طالعت فيه باهتمام:ابي أغراض كثيره
زياد:طيب اكتبيها وانا اجيبها<<<<<<<وكأنهم متزوجين
شذى:بس في شي ماتقدر تجيبه
زياد:وشو؟
شذى:أنا أفكر أروح أزور ماما
زياد:أها......طيب........أنا بخرج بعد ساعه...وبما انه صباح يمدينا نروح ونرجع
شذى :اوك
بعد ساعه____في السيارة
زياد:اول شي نمر السوبر ناخذ معانا أغراض وبعدين نروح
شذى:اوك
..
في السوبر
كان زياد ماسك العربه وشذى تحط الأغراض......وداقينها ضحك وسوالف واللي يشوفهم يقول توهم متزوجين
........
بعد أربعه ساعات(وصلوا عند المقبره)
شذى كانت متوتره وزعلانه مره وكانت تحاول تتماسك وعيونها كانت مدمعه........نزلت بهدوء وكانت تتنفس بسرعه......قربت من قبر أمها نزلت دموعها وخارت قواها وطاحت عند القبر تبكي وتبكي بحرررررقه كانت ترمي التراب على ملابسها....
زياد مانزل معاها كان يشوفها من السياره ومستغرب القوه اللي هي فيها وفجأه شافها طاحت ...نزل بسرعه وراح لها مسك من كتفها من ورى وسار يهديها
زياد:شذى خلاص.......ماينفع البكى الحين.....ادعيلها بالرحمه
شذى أول مامسكها زياد حطت يدها على وجهها وكملت بكى:أبيها أبيها........رجعوها ولو ساعه أبي أسلم عليها بس أبي أرمي نفسي في حضنها أبي أشكي لها كل شي رجعوها لي الله يخليكم أبي أشم ريحتها.....ظلموني يايمه ظلموني...الكل أكلني لأني بدونك..أرجعي تكفين وأحميني أبيك تشوفين
شذى كيف كانت وأيش سارت........ماحد رحمني بحياتي...اررررررررررجعي أبيك تشوفيني أنا في بيتك وماني خايفه من صورك ارجعي مابي الصور أبيك أنتي وبس....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:54 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


زياد عيونه دمعت حس إنه غلط يوم جابها هنا........حاول يقومها لكن مارضت...حط يده حول بطنها وشالها ودخلها السياره.....كانت تصرخ تبغى ترجع
دخل زياد السياره ورمى نفسه عالمقعده تعبته مررره حاول فيها وتعب.....حرك السياره ومشي
كانت تشهق وتون:رجعوها....رجعوها.......ابي ها محتاجتها خلوها ترجع....قولوها بنتك تبيك قولولها تعبانه حييييل
زياد:خلاص ياشذى ادعيلها إنها من أهل الجنه
شذى:ماماتت عايشه.......جات وأخذت الصندوق حقي أخذته عندها قرات كل شي فيه هي عايشه يازياد عايشه....
زياد حس إنه لو ماصرخ فيها حتجيها حاله نفسيه:شذذذذذذذذذذذى خلاص أمك ماتت من زمان ولاتقولين كلام تتحاسبين عليه يوم القيامه.....والصندوق أنا أخذته عندي....لاتخرفين من عندك
شذى رجعلها وعيها من صراخ زياد:......
زياد بصراخ:طيب لييييه ماتبكين على أبوك زي ماتبكين على أمك؟؟؟؟أبوك اللي رباك مو أمك مفروض تفتكرين خيره عليك
شذى مااستوعبت شي:أبوي؟؟؟؟؟أبوي في السعوديه؟؟؟؟
زياد انصدم وكره نفسه يوم تكلم يعني هي ماتعرف إن أبوها مات...تغيرت ملامح وجهه:.......
شذى وكانها حست:زياد وش صارلأبوي؟
زياد:............
شذى:زياد.....لايكون لحق أمي؟؟؟
زياد:.......
شذى رجعت تبكي:زياااااااااااااد رد علي......أبوي عند أمي؟؟؟؟
زياد:ادعيلهم بالرحمه ياشذى
شذى:لاااااااااااااااااااا� �اااا
سحبت الحجاب حقها ورمته في الأرض وصارت تصرخ وتضرب الطبلون حق السياره وترفس برجلها في كل مكان....زياد إضطر إنه يوقف وينزل يهديها
شذى:أبوووووووووووووووي لاتروح الله يخليك انت الوحيد اللي باقي لي........تكفين أرجع الله يخليك والله أرجع عندك السعوديه واجلس معاك وماعاد أجيب سيره عن أمي........لييييه ياربي أنا وش سويت ياررررربي......لا مو كلهم تاخذهم عندك...خذ واحد وعطني واحد
زياد فتح باب السياره وطاحت في الأرض وسارت تصرخ وتسحب شعرها.......رفعها ومسكها من كتوفها وحاول يهديها لكن سارت تضربه في صدره وتخربشه في وجهه كتف يدينها وضمها لصدره بقوووه وبعدها هديت ومافي غير صوت شهقاتها....حطت يدينها على وجهها وحست بأماااااان كانت تحس إنها بتكسر القفص الصدري حق زياد وبتدخل جوته....بكت لما ماتعبت وخلصت دموعها...حست جسمها مو قادر يشيلها
شذى وهي في حضن زياد وصوتها رايح: أبي أجلس
زياد ماكان يبغى يتركها جلسوا ع الأرض اسندوا ظهرهم عالسياره.......كان زياد ساند ظهره وشذى سانده جسمها على زياد وضامه رجولها على صدرها وراسها على صدر زياد وكانت تطالع في الأرض وتفكر
بصوتها المبحوح:كـ ـ ـيف مـــ ات ؟؟؟
زياد ضامها بيدينه ورامي جسمها عليه:مو لازم تعرفين؟
شذى مالها نفس تتكلم:زياد بليييز ريحني
زياد:شذى أحسن لك ماتعرفين
شذى:زييييييياد قوول والله مافيني أتكلم
زياد ضمها بقوه أكثر وتكلم بدون نفس:بعد ما...ماكلمتي ندى اتصلت عليهم وقالت لهم
شذى:قالت اللي سار بيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
زياد:لااااااااااا......قالت لهم المكالمه ويوم كنتي تصرخين وتقولين بموت
شذى:اممم تعرف ليه صرخت؟؟؟لأني كنت بدخل البيت وانا أخاف منه أحس أن روح امي موجوده فيه....ماكنت أبي أدخله بس مضطره.......كمل
زياد:....كلمتهم وبعدها راحوا يدورنك ولقوا وحده في المحرقه نفس مواصفاتك كانت محروقه وكأنها هي حرقت نفسها.................توقعو إنها أنتي بعدها أبوك تعب ومات
شذى نزلت دمعه حاره من خدها:يعني أنا السبب
صدمه كبيره!!!!هي سبب وفاة أبوها!!!!أخوانها أكيد حاقدين عليها ويبغون يقتلونها كانت تبغى تصرخ بأعلى صوت كانت تبغى تقوم تضرب زياد هو السبب في موت أبوها هو اللي قلب حياتها وحولها جحيم......لكن حست بدوخه وبعدها غابت عن الوعي...
زياد حس إن جسم شذى زاد ثقله وفجأه شاف راسها يطيح....رفع راسها لقاها غايبه عن الوعي
زياد:شذذذذذذذذذذذذذذذذذذى
............................................
فـــي المستشفى!!
الدكتور[مترجم]:لقد تلقت صدمه كبيره....وسبب لها انهيار عصبي ....وممكن أن تدخل في غيبوبه لمدة كم يوم...ادعي لها بالسلامه
زياد:شكرا دكتور..
زياد راح جلس في الأنتظار..شذى على إن أهلها مو قريبين منها لكن تحبهم حب مو طبيعي وماعملولها نص اللي أهله عملوه له....وفوق هذا جاتها صدمه من موتهم وهو اللي مو ناقصه شي من فلوس وحب وحنان وكل شي مافكر في يوم إذا هو يحب أهله ولالا......
قام وراح عند التلفون العمومي واتصل عالسعوديه
سلوى:الوو
زياد:هلا يمه
سلوى ترحب:هلا يابعد قلب امك......كيفك حبيبي مرتاح؟
زياد:ايه الحمدلله...انتي كيفك؟
سلوى اتنهدت:الحمدلله بخير دامك بخير
زياد:أبوي وخواتي بخير؟
سلوى:الحمدلله!!!
زياد:سلمي لي عليهم......وقولي لسمر مبروك
سلوى:يوصل انشالله
زياد:يمه انا كنت بجي لكن سارلي ظرف ومابقدر اجي
سلوى صرخت فيه:زياد أنت دايما تقول هذا الكلام
زياد:يمه والله ذي المره من جد اتكلم
سلوى انتهزت الفرصه:طيب مو مشكله...لكن ممكن تقولي وش فيك الفتره الأخيره منت طبيعي
زياد:بعدين يايمه
سلوى:لا الحين ولاّ بغضب عليك ليوم الدين
زياد:استغفر الله يمه استهدي بالله
سلوى:بتقول ولااقفل الخط بوجهك
زياد:واحد صديقي اهله ماتوا
سلوى:علييييي أنا أمك واعرفك
زياد عصب امه عارفه كل حركاته:يمه بقول واللي يصير يصير.....(بسرعه) أنا اعتديت على بنت سعوديه...ورحت بصحح غلطي لكن فات الفوت وبسببي أبوها مات واليوم عرفت بموت أبوها وجاها انهيار عصبي ودخلت في غيبوبه وانا مابي ارجع السعوديه..
سلوى الصدمه عليها كبيره حطت يدها على راسها معقوله ولدها المدلع يسوي كذا:بس كفايه يازياد.....روح الله لايسامحك إذا صار للبنت شي....أنا مومسامحتك لآخر يوم بحياتي...ولا انت ولدي ولاأنا امك....أنا غضبانه عليك يازياد ...
زياد يحاول يبرر موقفه:يمه أنا بتزوجها...
سلوى:بعد أيش؟؟؟بعد ماضيعتها وش قالوا اهلها ؟؟
زياد:أهلها مايعرفون امها ميته وأبوها مات وأخوانها من أبوها مايبونها
سلوى بكت غصب عنها:حرررام عليك ضيعتها وقتلت أبوها!!!!وش بقيت في البنت...وش باقي عشان يكون لها كرامه
زياد نزلت دموعه وارتجف صوته:يمه تكفين خلاص...انا بصحح غلطي
سلوى:ماينفع ماينفع...روح أنا غضبانه عليك لآخر يوم
قفلت في وجهه وزياد زاد همه همين..شذى من جهه وامه من جهه
راح لشذى وكانت نايمه وكانت إنسانه غير....كان شكلها زي اول مره راح لها في بيتها تعب هم ضياع كان هذا شكل شذى...مسح ع راسها بيده وسلم عليها وجلس بالكرسي اللي جنبها وأخذته عينه ونامzzzzzz
........................................
في السـعوديـــــه
مو مصدقه إن ولده وحبيبها يعمل كذا………جاتها دوخه قويه……دقت على ربيبه وجات بسرعه
سلوى:ربيبه جهزي السياره وخلينا نروح عالمستشفى
ربيبه إنشالله مدام
……………..
في جناح سمر
لمار:سوسو مايصير كل ذا نوم يلا قومي…….سحر يلا قومي…..يلا بنات قوموا
سحر وسمر:zzzzzz
لمار:ترى بيصير شي مو طيب
:zzzzzzzzz
لمار راحت جابت كاسه مويه وكبتها على راس سمر
سمر:هااااااااااااااا
لمار:ههههههههه ماتقومين إلا بذي الطريقه ههههههههه
سمر:وجعععععععع ماحب أصحى كذا
سحر على فجعت سمر قامت:ههههه تسلمين لمووور......أخذتي حقي هههههه
سمر:لاااااا دمكم خفيف ماشالله........الساعه كم؟
لمار:الساعه 5 العصر
سحر:متى صحيتي أنتي؟
لمار:قبل شوي
سمر شهقت:سحر قومي بسرعه.....موعدك مع خالد
سحر بكل برود:أروح وقت ماأبي ومابروح في الموعد
سمرعصبت:لاااااا......ماشالله عليك من جد الواحد يعتمد عليك....أخاف يوم تقابلينه تتفقين معاه علي وتفضحوني
لمار:ههههههههههههههههه (طبعا لمار عرفت الموضوع قد قالت لها سمر)
سحر:ههههههه ابشري
سمر:سحر أمانه عليك روحي قبل الموعد...مو عشانه عشاني
سحر بقرف:أووووف منك....طيب
لمار:يلا خلاص قومو عاد......ترى عصافير بطني تصوصو...وريحة فمكم كتمتني
سمر وسحر:لااااااااااااااااااا
رموا لمار بالمخدات وكلها جات فيها وسببتلها ارتجاج في المخ
لمار:هههههههههههههههههههه� � آه راسي
...................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:55 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند البحر
خالد جالس في المكان اللي حددته ويتفرج عالبحر والأمواج..........كان مبسووووط لأنه يستنشق هواء جده.......يستنشق رطوبتها وريحة بحرها هو ولدها وعاش وتربى فيها ولا خرج منها ابدا....
سحر نزلت من سيارتها وراحت جلست بجنب خالد وكأن ماصار شي بينهم كانت تمشي بثقه ورسميه ولا تبغى سحر القديمه اللي تعطي الاولاد وجه وتدق حنك معاهم
خالد ابتسم لها:هلا.......جايه قبل الموعد غريبه
سحر:........
خالد:كيفك؟؟
سحر:اخلص
خالد:اها
سحر وهي تشرب بايسن وعيونها عالبحر:وش تبي منها؟؟مو أنت كنت تلعب فيها؟؟مو هي زيها زي غيرها
خالد:وأنتي وش تبين من معاذ؟؟
سحر طالعت فيه واستغربت سؤاله:؟؟؟؟؟
خالد:مو أنتي تحبين معاذ؟مو تموتين على ترابه؟مو تتمنين نفسك مكان سمر؟
سحر عصبت من أسئلة خالد وكأنه عايش جوتها..بلعت ريقها:أنا ماحبه..معاذ مثل اخوي
خالد لف عليها:لاتكذبين على نفسك إنتي عارفه إنك في قرارت نفسك تحبينه وتكابرين وماتبينه يعرف..لكن عيونك تكشفك ياسحر مافي بنت تتعلق بولد بهذيك الطريقه...ويكون اللي بينهم أخوه
سحرغيرت الموضوع:..........مو المهم أنت أش تبي من سمر؟
خالد مو عارف وش يبغى منها:....
سحر:أنت كنت تلعب عليها وهي اللي كانت تحبك
خالد:كنت ألعب عليها.......لكن الحين غير
سحر:أنت تبي تضيعها وبس لو تحبها كان تركتها تعيش حياتها وتنساها..
خالد:تقدرين تنسين معاذ؟؟(طالعت فيه بنص عين مصر ينرفزها) طبعا لا؟وأنا بعد مستحيل أنساها يمكن أول كانت عادي لكن بعد مافقدتها عرفت بقيمتها......أنا لما رحت الرياض عند أبوك دخلني بيتكم اللي هناك ودخلني مكتبه (سحر بدأت تسمع باهتمام )وكان صوركم كلكم في مكتبه واتكلم عليكم واحد واحد
سحر:بلا كذب أنا ماعندي صور
خالد ضحك باستخفاف:هههه أنتي عارفه أن أبوك كان يرسل ناس يصوركم ويراقبونكم بدون ماتدرون(سحر طالعت فيه وفتحت عيونها ع الاخر)ههههه
سحرفرحت شوي يعني فيه اهتمام من أبوها لها:..........
خالد كان يقول سحر هذا الكلام عشان يجيبها في صفه:طبعا أبوك لما تكلم عنك كان مايعرف عنك شي وقال إن حنا ظالمينها وموعاجبه شكلك أبد لكن يقول ماقدر أقولها شي لأني ماعندي أي حق أكلمها ويقول انتي عدائيه(ياسلام تخيلو أب يقول عن بنته كذا أش راح يكون ردت فعلها= كرهته زياده)....وبعدين راح عند سمر وقال إنها دلوعته وحبيبته وقلب أبوها
سحر انقهرت شوي:هههه مو جديد
خالد:وقال هي الوحيده اللي ماتعبته بعكسك انتي وزياد
سحر:ايييييييه والدليل إنك تبي تفضحها
خالد:وطبعا أنا قدرت أسرق لها صوره وهي كبيره(طلع الصوره من جيبه وأعطاها)شايفه معقوله بعد هذا كله عرفت مين سمر؟؟؟وقررت أتزوجها لكن قبل ماافكر أبوك سبقني وصدمني بزواجها من معاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟معاذ أكثر واحد أكرهه يتزوج اللي بغيتها وقلبي دق لها.....سحر بصراحه وش ردت فعلك أول ماعرفتي
سحر ماسكه نفسها وماتبغى تبكي:مالك شغل
خالد:انصدمتي!!!حاولتي تكرهيه!!عرفتي أنك تحبيه!!!تأكدي إن كل أحساس جاك في هذيك اللحظه جاني
سحر كانت مقتنعه بكلام خالد:انا ماجيت عشان تتكلم عني.......انا جيت عشان نتفاهم بس
خالد بخيبة أمل:روحي قولي لها خالد إذا حب أحد ماضره
سحر جالسه وتتأمل غروب الشمس وتفكر في معاذ اللي نسيته في الفتره الأخيره...خالد كان يفكر بسمر
لحظه سكوووووت
خالد:سحر
سحر:همممم
خالد:مو انتي تحبين معاذ؟ومعاذ كان يحبك؟ وانا أحب سمر؟وكانت تحبني؟....مو حرقوا قلوبنا..ليه مانحرق قلوبهم
سحر عجبتها الفكره نوعا ما:ايييه انشالله كيف نحرقها نقتلهم مثلا
خالد:هههه حرااام نضيع شبابنا على ناس مافكروا فينا
سحر سارت مقتنعه بكلام خالد وكأنه مخها اللي تفكر فيه:من جد
خالد:ليه هم يتهنون وحنا نموت قهر....زي ماهم تزوجو بعض
سحر باستنكار:لاتقووووووووول نتزوج
خالد:هههههههههههههههههههه لاطبعا
سحر:اوووووووووه الحمدلله ههههههه
خالد:شوفي نعمل خطه ولاأحلى نخليهم يندمون ع اليوم اللي تركونا فيه
سحر ابتسم ابتسامة انتصار:ايه
خالد:شوفي كل ماشفتي سمر تتكلم عن معاذ ومبسوطه دقي علي وخلينا نسولف ونضحك وطبعا هي راح تسأل ويوم تعرف راح تموت قهر
سحربابتسامتها العريضه:ومعاذ؟؟؟
خالد:معاذ....كل ماشفته أدق عليك وأسولف وأجيب طاري أسمك كل شوي واخليه يغلي
سحر:تعرف متى أبيك تحرق دمه.........يوم الزواج
خالد:ماطلبتي(ضحكه شيطانيه) ههههههههههههه
سحر بضحكه شيطانيه:ههههههههههههههههه
خالد:تصدقين سحر ماكنت أحسبك كذا........طلعتي شي
سحر:لاتخاف أعجبك........اللي يدوسني أمحيه واللي يرفعني ارفعه للسما
خالد:طلعتي صديقتي وانا مدري
سحر:خالد بما أنك عملت لي أحلى خدمه بحياتي......أعتبر ماصار شي بيننا ذيك الليله..مع أني كنت حاقده عليك وناويتلك لكن خلاص
خالد:والله!!!الحمدلله....توقع ت باقي شايلتها
سحر:اسمع أبي يوم نتقابل في بيتنا وأبي أشوفك ويكونون موجودين ويشوفونا وحنا نضحك
خالد وقف وصرخ بأعلى صوته:هههههههههه سحر انتي خطيررررررره
الناس تطالع في خالد باستهزاء واحتقار....ولد كبير يصارخ
سحر:أقعد فضحتنا هههههههه
خالد:مو مشكله
سحر قامت:يلا انا بروح
خالد:اوك يلا سلام....(سحر عند باب السياره وخالد يصرخ والناس يطالعون فيه)سحررررررر بدق عليك الساعه 2 ليل وكلميني وهي وبجنبك
سحر صرخت بصوت اعلى عشان تقهر اللي يطالعونهم باحتقار:ماطلبت يابعدي

[[برى الروايه.......خاص لــ her_majesty
((ماكنتي هناك!!!ماشفتيهم وهم يصارخون خخخخخخخ تصدقين أنا شفتهم وجلست أضحك وأبوي يهزئ على حركتهم هههههههههه))]]
.................................................. ...................
في الـبــيــتــ
سمر جالسه مع معاذ...جالسين جنب بعض ومعاذ ماسك يد سمر
سمر:انا أحب أركب احدث سياره نزلت واعرف كل أنواع السيارات
معاذ:انا أخوي يموت بالسيارات مره....تخيلي يقول أن أمس جاء واحد ولد ومعاه بنتين في السياره(انقلب وجه سمر لكن حبيت ماتبين)وبكل قلة حيا قاعد يفحط الولد والبنات يرقصون وفي الخير ربي وراهم مسكتهم الشرطه..وأخوي صورهم وشفت التصوير والله الولد بزر واللي معه بنات كبار
سمر قلبها يدق كانت شاكه إنه عرفهم: (ماشالله أنشهرنا)ههههههه
معاذ:وش فيك كل ماقلت شي ضحكتي؟؟
سمر تبغى تغير الموضوع:هههههه تتكلم نجدي مررره
معاذ:الحين فارده خشتك عشان اتكلم نجدي
سمر تحرك راسها بدلع وشعرها يجي على وجهها:أول مره اسمع أحد يتكلم كذا يعني حنا نتكلم نجدي لكن مو مره بعض الكلام جدواي
معاذ:أها
سمر:معاذ!!!!!!لاتطالع فيني كذا ترى استحي
معاذ:يالب قلب اللي يستحي
سمربدلع:هههههه
معاذ:هات بوسه
سمر:لااااااااا
معاذ:عادي انا زوجك
سمر:لاااا ماقدر
معاذ رفع حواجبه:ليه
سمر:عيييييب!!!(الله واللي صار مع خالد مو حراااام)
معاذ:طيب بوسه في خدك؟؟
سمر:امممم طيب
معاذ باسها في خدها بنعومه....لكن تعرفون لما يكون الشي بدون نفس...كانت البوسه لها عاديه قد أخذتها قبلها كثير....
معاذ:يلا حبيبي أبي أروح
سمر:لا باقي بدري(كذابه تبغى تفتك)
معاذ:عندي مشوار مهم ياقلبي
سمرتتصنع الزعل:امممم طيب
وقفوا وراحو عند باب الفيلا.........معاذ حضن سمر وصار يسلم عليها لكن الباب انفتح بقوه وصقع في ظهر معاذ اللي كتم المه جوته........كان نفسه يضرب اللي فاتح الباب واتوعد لو أحد من الخدم راح يضربه
.....

سحر حاطه سمعات الجوال وتسمع أغاني ورايقه عالاخر وكانت كل خطوتين ترقص...فتحت الباب بقوه وحست إنه صقع بشي لكن مااهتمت...دخلت وهي مغمضه عيونها وترقص وتردد الأغنيه
سحر:والله انا انا أوريكم فيه.....هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
جاتها صقعه على راسها صحتها من روقانها......شافت سمر قدامها ومعصبه
سحر نزلت السمعات:وجع انشالله
سمر حطت يدها على خصرها:غبيه ماتشوفين
سحر مستغربه:وش فيك قالبه علي
سمر تأشر ورى الباب:بطلي العربجه والعفاشه حقتك....كسرتي ظهر الولد
سحر فتحت فمها مو فاهمه:أي ولد (طالعت ورى الباب وياليت ماطالعت معاذ كان ماسك على ظهره ومغمض عيونه من الالم...كرهت نفسها عورته...ماحبت تبين لهم وتبغى تقهره عشان هو معصب)هههههههههههههههههههه� �هههه
معاذ اتمنى أنه يروح ويرجع مايقابلها......راح يكسر قلبها وقلبه ويخون سمر........لكن ربه كاتب أنه يشوفها..لا وكمان تبغى تترك ذكرى له عشان ماينساها...فتح عيونه على ضحكاتها من زمان ماسمعها تضحك...ومعصب منها مره لكن مابين مع أنه عارف إنها عارفه إنه نفسه يلطشها كف
سحر:هههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههه
سمر من أول ماسكه ضحكتها ولما سحر ضحكت:هههههههههههه
معاذ طالع فيها بحقد وطلع حرته فيها:خييييييير ليش تضحكين؟؟؟
سمر انفجعت من صراخه لكن ماسكتت له عاد هذي حريقه ياويل أحد يغلط عليها:هيييييييي احترم نفسك لا تحط حرتك فيني
سحر كانت واقفه بينهم عجبها خصامهم وقالت باعصاب رايقه وهدوء:هيييييي شباب ريلاكس هدوء
وطلعت جوالها وخرجت برى الفيلا ووقفت في الدرج تبغاهم يسمعونها
معاذ انقهر من سمر لكن مابين:اسف حبيبي بس عورتني اللي ماتخاف ربها
سمر بدون نفس:مو مشكله (حطت يدها على ظهره وصارت تنزله بهدوء وتوصله عالسياره....لكن لاشعوريا وقفوا الاثنين وصاروا يطالعون في سحر وماحد حس عالثاني إنه وقف)
سحر:هههههه خالد هههههه لوتشوف بعينك بس تحفه هههه
خالد:أشوف ايه؟؟؟
سحر:ههههههههه أخاف تسوي فيني نفس الشي ههههههههههه
خالد:سمر عندك؟؟
خالد:ههههههه ايه أبيها الثنتين
خالد:كلهم الاثنين!!!!(بأعلى صوت عشان يسمعون) ياحبي لك ياسحر
سحر:هههههههههههههه عيب عليك
خالد:سمعوها؟
سحر: طبعا هههههههههه...خلووّوود أبي أطلع معك بكره
خالد: بكره مسافر
سحر:لا مابي الملاهي.....أبي أتغدى معك
خالد:ماطلبتي ياحياتي وين؟
سحر:أبي نروح فرايديز....أبي الكل يحسدني يوم يشوفوني معك
خالد:يووووه لذي الدرجه انا حلوووو
سحر:ايوااااااا نسيت أنت بكره مسافر
خالد بهبل:ايه بكره مسافر
سحر:لالا ماتأجل سفرك عشاني
خالد:أنا ماقلت
سحر:هههه لذي الدرجه ميت فيني
خالد:لا لذي الدرجه أكرهك
سحر:طيب أنا بعوضك بما أنك بكره مسافر ولاتناقشني خلاص أخاف أبوي بعدين يطردك وانا السبب.......بهديك أغنيه
خالد:أخاف أصير أصم
سحر:احم احم(تكلم سمر ومعاذ وكأنها توها تنتبه لهم)خير وش فيكم تطالعوني؟؟؟؟؟؟
سمر ومعاذ كانوا الاثنين مقهورين وكاتمين بنفسهم وكانوا بيغون يعرفون على ايه يتكلمون ويبغون يتأكد إذا هذا خالد اللي يعرفوهم.......ويوم صرخت عليهم رجعوا مشوا وكاعلقوا عالموضوع لأن الاثنين بينحرجون لو سألوا بعض ليه وقفنا؟؟؟ركب معاذ سيارته وشغلها وكان متعمد مايحركها بسرعه حتى ويسمع نهاية المكالمه أما سمر ودعت معاذ بسرعه وراحت وقفت بجنب سحر وتطالع في معاذ وأذنها مع سحر وهو معاذ نفس الشي عينه عالسياره وأذنه عند سحر
سحر:كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته أخيرا صار محبوبي...فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
خالد:في ذي صادقه فهمنا بعض بسرعه
سحر بدلع:خلووّوود خليني أكمل
خالد:تصدقين الدلع مأخوذ منك
سحر:ههههههه ماراح اكمل خلاص
خالد:كملي يابعدهم كلهم
سحر:طيب مابغني ذي وش تبي؟؟؟
خالد:صوتك حلو وأنا مدري يلا سمعينا محتاجك
سحر:ايه صح بما أنك بعيد عني فلايقه الأغنيه لنا........احم احم
سحر غنتها وكانت رافعه صوتها طبعا هذا الأغنيه كانت تهديها لمعاذ:محتاجك محتاجك محتاج أشم هدومك محتاج أشوفك ياضوى عيوني قلبي وروحي عنك يسألوني مثلي تبكي لونسيت ومثلي تسهر لوغفيت.. وشلون أنام الليل من دونك وشلون أغفى وانا من دونك...محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح أدفع حياتي ثمن بس يرجع الروح..(طبعا هنا معاذ اتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولايسمع سحر تغني لغيره....وسمر ماقدرت تمسك دموعها طلعت لغرفتها وكرهت اليوم اليخلت سحر تروح فيه تقابل خالد خلتها تروح عشان تساعدها مو تاخذ حبيبها حبيب لها)
خالد:الله الله عاشت بنت أبوها
سحر:انا ماني بنت أبوي أنا بنت نفسي
خالد:الله الله عاشت بنت سحر
سحر:خلاص وقف تمثيل الكل راح
خالد:عن جد!!!!!!!وش ردت فعلهم
سحر بتأنيب ضمير:سمر دخلت تبكي ومعاذ حرك السياره ومشي بسرعه
خالد:خليهم يذقون الكاس اللي شربونا منه
سحر راح تانيب الضمير:اييييه كما تدين تدان
خالد:اييييه انا كنت أهدي الأغنيه لسمر
سحر:هههههههه وانا كنت اهديها لمعاذ......سمر كانت بجنبي يوم قلت الدلع مأخوذ منك
خالد:والله هههههههههه تصدقين قد قلتلها ذي الكلمه
سحر:هههههههههههه أظن بعد هذا ماله داعي أكلمك الساعه اثنين
خالد:كفايه علي هذا يلا سلام
سحر:باي
{كــــــاتــبـــ العــهـــد وخــــايـنــــه}
هــــــــذا اسمــــــكـ فــي حيــــاتــي
هـــــــذا اسـمـ قــلـبــــ حـبــيــتـــه
عـطـــيــتــه حـبـــي واحــســاسـي
وعـــطـانـــي كــــاس المــر من
بــعــــــ هــجــرانــــه ــــــــد
.................................................. ............................
راحت لغرفتها أول مره تحس بالتعب بسرعه فصخت عبايتها ورمت نفسها عالسرير واستسلمت للنوم zzzzzzzzzzz
..........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:56 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند البحر
خالد جالس في المكان اللي حددته ويتفرج عالبحر والأمواج..........كان مبسووووط لأنه يستنشق هواء جده.......يستنشق رطوبتها وريحة بحرها هو ولدها وعاش وتربى فيها ولا خرج منها ابدا....
سحر نزلت من سيارتها وراحت جلست بجنب خالد وكأن ماصار شي بينهم كانت تمشي بثقه ورسميه ولا تبغى سحر القديمه اللي تعطي الاولاد وجه وتدق حنك معاهم
خالد ابتسم لها:هلا.......جايه قبل الموعد غريبه
سحر:........
خالد:كيفك؟؟
سحر:اخلص
خالد:اها
سحر وهي تشرب بايسن وعيونها عالبحر:وش تبي منها؟؟مو أنت كنت تلعب فيها؟؟مو هي زيها زي غيرها
خالد:وأنتي وش تبين من معاذ؟؟
سحر طالعت فيه واستغربت سؤاله:؟؟؟؟؟
خالد:مو أنتي تحبين معاذ؟مو تموتين على ترابه؟مو تتمنين نفسك مكان سمر؟
سحر عصبت من أسئلة خالد وكأنه عايش جوتها..بلعت ريقها:أنا ماحبه..معاذ مثل اخوي
خالد لف عليها:لاتكذبين على نفسك إنتي عارفه إنك في قرارت نفسك تحبينه وتكابرين وماتبينه يعرف..لكن عيونك تكشفك ياسحر مافي بنت تتعلق بولد بهذيك الطريقه...ويكون اللي بينهم أخوه
سحرغيرت الموضوع:..........مو المهم أنت أش تبي من سمر؟
خالد مو عارف وش يبغى منها:....
سحر:أنت كنت تلعب عليها وهي اللي كانت تحبك
خالد:كنت ألعب عليها.......لكن الحين غير
سحر:أنت تبي تضيعها وبس لو تحبها كان تركتها تعيش حياتها وتنساها..
خالد:تقدرين تنسين معاذ؟؟(طالعت فيه بنص عين مصر ينرفزها) طبعا لا؟وأنا بعد مستحيل أنساها يمكن أول كانت عادي لكن بعد مافقدتها عرفت بقيمتها......أنا لما رحت الرياض عند أبوك دخلني بيتكم اللي هناك ودخلني مكتبه (سحر بدأت تسمع باهتمام )وكان صوركم كلكم في مكتبه واتكلم عليكم واحد واحد
سحر:بلا كذب أنا ماعندي صور
خالد ضحك باستخفاف:هههه أنتي عارفه أن أبوك كان يرسل ناس يصوركم ويراقبونكم بدون ماتدرون(سحر طالعت فيه وفتحت عيونها ع الاخر)ههههه
سحرفرحت شوي يعني فيه اهتمام من أبوها لها:..........
خالد كان يقول سحر هذا الكلام عشان يجيبها في صفه:طبعا أبوك لما تكلم عنك كان مايعرف عنك شي وقال إن حنا ظالمينها وموعاجبه شكلك أبد لكن يقول ماقدر أقولها شي لأني ماعندي أي حق أكلمها ويقول انتي عدائيه(ياسلام تخيلو أب يقول عن بنته كذا أش راح يكون ردت فعلها= كرهته زياده)....وبعدين راح عند سمر وقال إنها دلوعته وحبيبته وقلب أبوها
سحر انقهرت شوي:هههه مو جديد
خالد:وقال هي الوحيده اللي ماتعبته بعكسك انتي وزياد
سحر:ايييييييه والدليل إنك تبي تفضحها
خالد:وطبعا أنا قدرت أسرق لها صوره وهي كبيره(طلع الصوره من جيبه وأعطاها)شايفه معقوله بعد هذا كله عرفت مين سمر؟؟؟وقررت أتزوجها لكن قبل ماافكر أبوك سبقني وصدمني بزواجها من معاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟معاذ أكثر واحد أكرهه يتزوج اللي بغيتها وقلبي دق لها.....سحر بصراحه وش ردت فعلك أول ماعرفتي
سحر ماسكه نفسها وماتبغى تبكي:مالك شغل
خالد:انصدمتي!!!حاولتي تكرهيه!!عرفتي أنك تحبيه!!!تأكدي إن كل أحساس جاك في هذيك اللحظه جاني
سحر كانت مقتنعه بكلام خالد:انا ماجيت عشان تتكلم عني.......انا جيت عشان نتفاهم بس
خالد بخيبة أمل:روحي قولي لها خالد إذا حب أحد ماضره
سحر جالسه وتتأمل غروب الشمس وتفكر في معاذ اللي نسيته في الفتره الأخيره...خالد كان يفكر بسمر
لحظه سكوووووت
خالد:سحر
سحر:همممم
خالد:مو انتي تحبين معاذ؟ومعاذ كان يحبك؟ وانا أحب سمر؟وكانت تحبني؟....مو حرقوا قلوبنا..ليه مانحرق قلوبهم
سحر عجبتها الفكره نوعا ما:ايييه انشالله كيف نحرقها نقتلهم مثلا
خالد:هههه حرااام نضيع شبابنا على ناس مافكروا فينا
سحر سارت مقتنعه بكلام خالد وكأنه مخها اللي تفكر فيه:من جد
خالد:ليه هم يتهنون وحنا نموت قهر....زي ماهم تزوجو بعض
سحر باستنكار:لاتقووووووووول نتزوج
خالد:هههههههههههههههههههه لاطبعا
سحر:اوووووووووه الحمدلله ههههههه
خالد:شوفي نعمل خطه ولاأحلى نخليهم يندمون ع اليوم اللي تركونا فيه
سحر ابتسم ابتسامة انتصار:ايه
خالد:شوفي كل ماشفتي سمر تتكلم عن معاذ ومبسوطه دقي علي وخلينا نسولف ونضحك وطبعا هي راح تسأل ويوم تعرف راح تموت قهر
سحربابتسامتها العريضه:ومعاذ؟؟؟
خالد:معاذ....كل ماشفته أدق عليك وأسولف وأجيب طاري أسمك كل شوي واخليه يغلي
سحر:تعرف متى أبيك تحرق دمه.........يوم الزواج
خالد:ماطلبتي(ضحكه شيطانيه) ههههههههههههه
سحر بضحكه شيطانيه:ههههههههههههههههه
خالد:تصدقين سحر ماكنت أحسبك كذا........طلعتي شي
سحر:لاتخاف أعجبك........اللي يدوسني أمحيه واللي يرفعني ارفعه للسما
خالد:طلعتي صديقتي وانا مدري
سحر:خالد بما أنك عملت لي أحلى خدمه بحياتي......أعتبر ماصار شي بيننا ذيك الليله..مع أني كنت حاقده عليك وناويتلك لكن خلاص
خالد:والله!!!الحمدلله....توقع ت باقي شايلتها
سحر:اسمع أبي يوم نتقابل في بيتنا وأبي أشوفك ويكونون موجودين ويشوفونا وحنا نضحك
خالد وقف وصرخ بأعلى صوته:هههههههههه سحر انتي خطيررررررره
الناس تطالع في خالد باستهزاء واحتقار....ولد كبير يصارخ
سحر:أقعد فضحتنا هههههههه
خالد:مو مشكله
سحر قامت:يلا انا بروح
خالد:اوك يلا سلام....(سحر عند باب السياره وخالد يصرخ والناس يطالعون فيه)سحررررررر بدق عليك الساعه 2 ليل وكلميني وهي وبجنبك
سحر صرخت بصوت اعلى عشان تقهر اللي يطالعونهم باحتقار:ماطلبت يابعدي

[[برى الروايه.......خاص لــ her_majesty
((ماكنتي هناك!!!ماشفتيهم وهم يصارخون خخخخخخخ تصدقين أنا شفتهم وجلست أضحك وأبوي يهزئ على حركتهم هههههههههه))]]
.................................................. ...................
في الـبــيــتــ
سمر جالسه مع معاذ...جالسين جنب بعض ومعاذ ماسك يد سمر
سمر:انا أحب أركب احدث سياره نزلت واعرف كل أنواع السيارات
معاذ:انا أخوي يموت بالسيارات مره....تخيلي يقول أن أمس جاء واحد ولد ومعاه بنتين في السياره(انقلب وجه سمر لكن حبيت ماتبين)وبكل قلة حيا قاعد يفحط الولد والبنات يرقصون وفي الخير ربي وراهم مسكتهم الشرطه..وأخوي صورهم وشفت التصوير والله الولد بزر واللي معه بنات كبار
سمر قلبها يدق كانت شاكه إنه عرفهم: (ماشالله أنشهرنا)ههههههه
معاذ:وش فيك كل ماقلت شي ضحكتي؟؟
سمر تبغى تغير الموضوع:هههههه تتكلم نجدي مررره
معاذ:الحين فارده خشتك عشان اتكلم نجدي
سمر تحرك راسها بدلع وشعرها يجي على وجهها:أول مره اسمع أحد يتكلم كذا يعني حنا نتكلم نجدي لكن مو مره بعض الكلام جدواي
معاذ:أها
سمر:معاذ!!!!!!لاتطالع فيني كذا ترى استحي
معاذ:يالب قلب اللي يستحي
سمربدلع:هههههه
معاذ:هات بوسه
سمر:لااااااااا
معاذ:عادي انا زوجك
سمر:لاااا ماقدر
معاذ رفع حواجبه:ليه
سمر:عيييييب!!!(الله واللي صار مع خالد مو حراااام)
معاذ:طيب بوسه في خدك؟؟
سمر:امممم طيب
معاذ باسها في خدها بنعومه....لكن تعرفون لما يكون الشي بدون نفس...كانت البوسه لها عاديه قد أخذتها قبلها كثير....
معاذ:يلا حبيبي أبي أروح
سمر:لا باقي بدري(كذابه تبغى تفتك)
معاذ:عندي مشوار مهم ياقلبي
سمرتتصنع الزعل:امممم طيب
وقفوا وراحو عند باب الفيلا.........معاذ حضن سمر وصار يسلم عليها لكن الباب انفتح بقوه وصقع في ظهر معاذ اللي كتم المه جوته........كان نفسه يضرب اللي فاتح الباب واتوعد لو أحد من الخدم راح يضربه
.....

سحر حاطه سمعات الجوال وتسمع أغاني ورايقه عالاخر وكانت كل خطوتين ترقص...فتحت الباب بقوه وحست إنه صقع بشي لكن مااهتمت...دخلت وهي مغمضه عيونها وترقص وتردد الأغنيه
سحر:والله انا انا أوريكم فيه.....هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
جاتها صقعه على راسها صحتها من روقانها......شافت سمر قدامها ومعصبه
سحر نزلت السمعات:وجع انشالله
سمر حطت يدها على خصرها:غبيه ماتشوفين
سحر مستغربه:وش فيك قالبه علي
سمر تأشر ورى الباب:بطلي العربجه والعفاشه حقتك....كسرتي ظهر الولد
سحر فتحت فمها مو فاهمه:أي ولد (طالعت ورى الباب وياليت ماطالعت معاذ كان ماسك على ظهره ومغمض عيونه من الالم...كرهت نفسها عورته...ماحبت تبين لهم وتبغى تقهره عشان هو معصب)هههههههههههههههههههه� �هههه
معاذ اتمنى أنه يروح ويرجع مايقابلها......راح يكسر قلبها وقلبه ويخون سمر........لكن ربه كاتب أنه يشوفها..لا وكمان تبغى تترك ذكرى له عشان ماينساها...فتح عيونه على ضحكاتها من زمان ماسمعها تضحك...ومعصب منها مره لكن مابين مع أنه عارف إنها عارفه إنه نفسه يلطشها كف
سحر:هههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههه
سمر من أول ماسكه ضحكتها ولما سحر ضحكت:هههههههههههه
معاذ طالع فيها بحقد وطلع حرته فيها:خييييييير ليش تضحكين؟؟؟
سمر انفجعت من صراخه لكن ماسكتت له عاد هذي حريقه ياويل أحد يغلط عليها:هيييييييي احترم نفسك لا تحط حرتك فيني
سحر كانت واقفه بينهم عجبها خصامهم وقالت باعصاب رايقه وهدوء:هيييييي شباب ريلاكس هدوء
وطلعت جوالها وخرجت برى الفيلا ووقفت في الدرج تبغاهم يسمعونها
معاذ انقهر من سمر لكن مابين:اسف حبيبي بس عورتني اللي ماتخاف ربها
سمر بدون نفس:مو مشكله (حطت يدها على ظهره وصارت تنزله بهدوء وتوصله عالسياره....لكن لاشعوريا وقفوا الاثنين وصاروا يطالعون في سحر وماحد حس عالثاني إنه وقف)
سحر:هههههه خالد هههههه لوتشوف بعينك بس تحفه هههه
خالد:أشوف ايه؟؟؟
سحر:ههههههههه أخاف تسوي فيني نفس الشي ههههههههههه
خالد:سمر عندك؟؟
خالد:ههههههه ايه أبيها الثنتين
خالد:كلهم الاثنين!!!!(بأعلى صوت عشان يسمعون) ياحبي لك ياسحر
سحر:هههههههههههههه عيب عليك
خالد:سمعوها؟
سحر: طبعا هههههههههه...خلووّوود أبي أطلع معك بكره
خالد: بكره مسافر
سحر:لا مابي الملاهي.....أبي أتغدى معك
خالد:ماطلبتي ياحياتي وين؟
سحر:أبي نروح فرايديز....أبي الكل يحسدني يوم يشوفوني معك
خالد:يووووه لذي الدرجه انا حلوووو
سحر:ايوااااااا نسيت أنت بكره مسافر
خالد بهبل:ايه بكره مسافر
سحر:لالا ماتأجل سفرك عشاني
خالد:أنا ماقلت
سحر:هههه لذي الدرجه ميت فيني
خالد:لا لذي الدرجه أكرهك
سحر:طيب أنا بعوضك بما أنك بكره مسافر ولاتناقشني خلاص أخاف أبوي بعدين يطردك وانا السبب.......بهديك أغنيه
خالد:أخاف أصير أصم
سحر:احم احم(تكلم سمر ومعاذ وكأنها توها تنتبه لهم)خير وش فيكم تطالعوني؟؟؟؟؟؟
سمر ومعاذ كانوا الاثنين مقهورين وكاتمين بنفسهم وكانوا بيغون يعرفون على ايه يتكلمون ويبغون يتأكد إذا هذا خالد اللي يعرفوهم.......ويوم صرخت عليهم رجعوا مشوا وكاعلقوا عالموضوع لأن الاثنين بينحرجون لو سألوا بعض ليه وقفنا؟؟؟ركب معاذ سيارته وشغلها وكان متعمد مايحركها بسرعه حتى ويسمع نهاية المكالمه أما سمر ودعت معاذ بسرعه وراحت وقفت بجنب سحر وتطالع في معاذ وأذنها مع سحر وهو معاذ نفس الشي عينه عالسياره وأذنه عند سحر
سحر:كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته أخيرا صار محبوبي...فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
خالد:في ذي صادقه فهمنا بعض بسرعه
سحر بدلع:خلووّوود خليني أكمل
خالد:تصدقين الدلع مأخوذ منك
سحر:ههههههه ماراح اكمل خلاص
خالد:كملي يابعدهم كلهم
سحر:طيب مابغني ذي وش تبي؟؟؟
خالد:صوتك حلو وأنا مدري يلا سمعينا محتاجك
سحر:ايه صح بما أنك بعيد عني فلايقه الأغنيه لنا........احم احم
سحر غنتها وكانت رافعه صوتها طبعا هذا الأغنيه كانت تهديها لمعاذ:محتاجك محتاجك محتاج أشم هدومك محتاج أشوفك ياضوى عيوني قلبي وروحي عنك يسألوني مثلي تبكي لونسيت ومثلي تسهر لوغفيت.. وشلون أنام الليل من دونك وشلون أغفى وانا من دونك...محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح أدفع حياتي ثمن بس يرجع الروح..(طبعا هنا معاذ اتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولايسمع سحر تغني لغيره....وسمر ماقدرت تمسك دموعها طلعت لغرفتها وكرهت اليوم اليخلت سحر تروح فيه تقابل خالد خلتها تروح عشان تساعدها مو تاخذ حبيبها حبيب لها)
خالد:الله الله عاشت بنت أبوها
سحر:انا ماني بنت أبوي أنا بنت نفسي
خالد:الله الله عاشت بنت سحر
سحر:خلاص وقف تمثيل الكل راح
خالد:عن جد!!!!!!!وش ردت فعلهم
سحر بتأنيب ضمير:سمر دخلت تبكي ومعاذ حرك السياره ومشي بسرعه
خالد:خليهم يذقون الكاس اللي شربونا منه
سحر راح تانيب الضمير:اييييه كما تدين تدان
خالد:اييييه انا كنت أهدي الأغنيه لسمر
سحر:هههههههه وانا كنت اهديها لمعاذ......سمر كانت بجنبي يوم قلت الدلع مأخوذ منك
خالد:والله هههههههههه تصدقين قد قلتلها ذي الكلمه
سحر:هههههههههههه أظن بعد هذا ماله داعي أكلمك الساعه اثنين
خالد:كفايه علي هذا يلا سلام
سحر:باي
{كــــــاتــبـــ العــهـــد وخــــايـنــــه}
هــــــــذا اسمــــــكـ فــي حيــــاتــي
هـــــــذا اسـمـ قــلـبــــ حـبــيــتـــه
عـطـــيــتــه حـبـــي واحــســاسـي
وعـــطـانـــي كــــاس المــر من
بــعــــــ هــجــرانــــه ــــــــد
.................................................. ............................
راحت لغرفتها أول مره تحس بالتعب بسرعه فصخت عبايتها ورمت نفسها عالسرير واستسلمت للنوم zzzzzzzzzzz
..........
أما سمر راحت تبكي صارت تحس نفسها ضعيفه قدام سحر ضحكت عليها سحر وأخذت خالد يعني سحر مانست حركتها يوم أخذت معاذ منها ردت لها الحركه...تبغى تسوي شي لسحرلكن مو عارفه كسرتها من داخلها آخر شي تتوقعه خالد وسحر كيف قدرت تنسى اللي حصلها معاه ولاّ كل شي يهون قدام الانتقام....كانت كلمات سحر ترن في أذنها والموقف هذاك تشوفه
((سحر:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها
سحر:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها ))

سمر وهي تبكي: أنا لعبت غلط.......استاهل اللي جاني.....حرقت قلبك وانت قتلتي قلبي......ياليت أقدرأرجع الزمن ورى كان ماوافقت على معاذ.....مايستاهلني ولاأستاهله
بكاء بكاء بكاء حتى النووووووووووووووم
.................................................. .....................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحباب, مقبرة, مكتملة, الحب, ورجه, وفله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.