آخر 10 مشاركات
عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          ياعصيّ القلب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-13, 11:57 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يوم الجمعه الساعه [1:30 ] ظهر
في الصاله
سمر:ماما وين رحتي أمس؟؟معاذ كان يبغى يسلم عليك
سلوى:كنت في حفله
سمر:أها
سلوى:أيه صح زياد يسلم عليكم ويبارك لك
سحر:يوووووووو هذا انسان قديم مغبر مترب معفن مخمج
سمر:ههههههههه الله يسلمك ويسلمه
سلوى:سحرررر عيب عليك هذا اخوك
سحر تطلع لسانها برى:أي أخ ؟؟؟والله لو أشوفه بالشارع ماأعرفه
سمر:أش اخر أخباره
سلوى اتنهدت:مافي جديد
سمر نزلت عيونها عالصحن اللي قدامها وسارت تلعب فيه:ماراح يحضر زواجي
سلوى:لااااا...يقول صاحبه صارله حادث
سمر:امممممم
سحر تقلد العجايز:بناقص جيته ياخيه لاتزعلين واناميمتك باكر يجي عندتس ويبوس هالرجل ويقولن سامحينن
سلوى وسمر:ههههههههههههه
سلوى:ايييييه على طاري العجوز.......ترى اهلكم اللي في الرياض بيجون جده بكره وبيجلسون لما بعد زواج سمر
سحر بفرح:جد!!!كويس خلينا نتعرف عليهم
سلوى:لامن ناحية بتتعرفين عليهم فراح تتعرفين عليهم من قرب بعد
سمر:هاااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلوى:ابشركم بيجلسون عندنا ولمدة أسبوع
سحر وسمر:اييييييييييييييييييي� �!!!!!!!!!!!
سحر:هذا اللي كان ناقص.........طيب من بيجي؟؟؟
سلوى:عمتين عاليه وورجاء عاليه عندها بنتين (الهنوف 15 والعنود 19 وسعود21 ) ورجاء عندها ثلاث بنات (خلود 15 وريم ورنا توأم 10 وأربعه أولاد عبدالله 13 وعبدالملك 11 وعبد الهادي 9 وعبدالمحسن 2)... وعمين واحد اسمه جاسم وعنده 3 اولاد (محمد 20 وأحمد 16 ويزن 4 وبنتين اسماء 20 واسمهان 12 ) وعمكم خليل عنده (أريج 24 متزوجه وعندها بنت اسمها لارا) وعنده ولد( فيصل وعنده ولدين فراس وفارس توأم توهم انولدوا)وعنده غير المتزوجين ثلاث بنات (هند 23 وهنادي 17 وهيفاء 9 )
سمر فتحت فمها:.......
سحر:الله ذول كلهم بيدخلون بيتنا....لاعز الله تكسر
سمر بغرور:طيب ماعندهم كرامه ياكثر الشقق المفروشه
سلوى:المشكله أبوك حالف عليهم مايجون غير بيتنا
سمر:بدل مايحلف مفروض يروح يستأجر لهم في فندق
سحر:ياويلك ويلاه ........هذي فيها علوم رجاااااال...عنده بيته كبر وعرض ويسكن أهله في فندق
سمر:عالعموم أنا راح أسلم عليهم وبعدها حأجلس في غرفتي لما مايروحون أو أخرج من البيت ولا أرجع إلاّ أنام وبس
سحر:اما أنا بجلس معهم.....وأتونس وأسولف مع البنات والاولاد يعني كلهم من عمري يلا أغير جو
سمر بقرف:تعرفين إنهم عيال فقر!!!!
سلوى: عيال الفقر أهلك....لاتتكلمين كذا ويصيبك ماصابهم
سمر:لا أعوذ بالله
سحر:هم يعني مو زينا
سلوى هزت راسها بلا
سحر:يعني موعايشين زينا
سمر بكبرياء وتفاخر:طبعا لا وهو حنا أحد يقدر يوصل لنا
سحر:أقوووووول بشويش لايصقع راسك بالجدار اللي فوقك.........عز الفله يعني نتعرف على ناس مو زينا نشوف ثقافتهم وأناقتهم وكلامهم وكل شي غيييير.......متى بيجون؟
سلوى:بكره
سحر:طيب هم مابيضايقونا.....افتحي الملاحق لهم
سلوى:جهزتها لكن مضطرين نحط بعضهم عندنا في البيت
سحر:خلاص عندي فكره خلي البزران والأمهات والرجال والاولاد في الملاحق والبنات جيبيهم هنا
سمر:سحررر أنتي سوفاج يعني كيف راح تقدري تتعاملي مع نااااااس غير مستواك
سحر:مرررررره عادي
سلوى:أنتي ماقد عشتي معاهم ولاجربتي عيشتهم لكن بكره تشوفيهم
.................................................. ........
في الـــعـــاصمــــه الريـــــــــاض
محمد:يامرحبا بخالد
خالد:مرحبتين فيك
عيسى:أشوف الكشه مبسوطه ع الاخر
خالد:هههههههه طبعا مين يشم هواء جده وماينبسط
محمد:إلا قول مين يشوف بنات جده وماينبسط
الكل:هههههههههههههههه
محمد: المهم بكلفك أنت وعيسى بمهمه عائليه.....أبيكم تروحون تاخذون أخواني وأخواتي من بيوتهم وتوصلونهم للمطار وتدخلونهم بطيارتي الخاصه وتتأكدون إن في سيارات تستناهم في جده وتوصلهم عالقصر حقي
عيسى:تم طال عمرك.......خالد أنت روح المطار وجهز الطياره وانا بروح مع السواقين واخذهم من بيوتهم
خالد أيد الفكره ماله في الفلفه في عز الظهريه:طيب
.......................
في المطار
عند باب الطياره الخاصه حقت محمد الفهد
خالد لابس ثوب وغتره وواقف وراز نفسه يبغى يشوف البنات ويشوف مين أحلى سمر وسحر ولا قرايبينهم...............كان مبسوط لكن لما شاف الوفد انفجع وتحولت ابتسامته لعبوس....كان فيه أطفاااال كثير ويجرون عند خالد ويضاربون مين يدخل أول وبعدها البنات والحريم وانصدم لما شاف البنات.. مايقدر يشوفهم كلهم متغطين ومايفرق بين الحرمه والبنت وبعدهم الشباب وكانوا أحسن فئه شافهم كانوا مرتبين شوي
دخلوا الطياره......وصارت مضاربات عالمقاعد وصياح أمهات وصراخ أطفاااال...رجع الطفال في الأخير والبنات بعدهم وبعدهم الحريم والرجال يعني الرجال في المقدمه
خالد كان كل شوي يرجع ورى جهة البنات والأطفال ويسوي نفسه يكلم المضيفه
العنود وهنادي وهند جالسين عند الشباك وأولهم العنود عالطرف وبعدها هنادي وعند الشباك هند
العنود تكلم هنادي:ذا حلوو..انشالله يكون راكب معنا في الرحله
هنادي:اسكتي لاتطب علينا هند وتفتح محاضره
خالد اذنه معهاهم جاء عندهم يسوي هبل:لو سمحتم الأحزمه مربوطه؟؟
العنود تصبط البرقع حقها:اييييييييه
هنادي تحشر نفسها:وأنا كمان حقي مصبط
خالد:أها واللي جنبكم
هند طالعت فيه بنص عين ونفخت:ايييييه مصبوووط
خالد:بسم لله هدي ماقلت شي غلط
العنود بما إنها أقرب وحده من خالد :ماعليك منها
خالد:اها ذي فتاة الإسلام ههههههههه
سكتوا وكأن الكلمه ماعجبتهم وطالعوا يه بنص عين
خالد:شكل الكل فتيات الأسلام..يلا سلام
خالد: (ماأقول إلا الله يعينك ياسحروسمر عاللي جايكم بتبكون وتحمدون النعمه اللي أنتم فيها)
العنود:وجع بقلبه يستهزء باليدن اللي مايخاف ربه
هنادي:تستاهلين ذي نهاية اللي يتقزز
العنود أرخت جسمها عالمقعد :أقووول اسكتي خلينا نستمتع يا محمد جيب وسكي
هنادي:ايييه يامحمد جيب اثنين وسكي
عاليه:مين ذي قليلة الحيا اللي مافيها حيا ومزا وتصارخ بكل صوتها ميييييين؟؟؟؟؟
هنادي تغير صوتها:أنتيييييي
عاليه:عمى بعينك والله اول مانوصل هناك أوريك ياللي تتكلمين
العنود:ههههههه ياويلك
هنادي:اتحدى تعرفني هههههههه
:الرجاء ربط أحزمة الآمان

في جده
عند القصر
الهنوف:يووووووووو البيت زي اللي في المسلسلات
خلود:لا زي اللي في الأفلام الأجنبيه
هنادي:يوووووووووو شكله كبير مره
العنود:ياحظهم بيعيشون فيه طول العمر
اسماء:أبي أعيش عندهم
هند:يبيله تصوير عشان نوريه صديقاتنا
الكل:اييييييييه
سعود:انتم اللي يبيلكم تصوير وانتم تطالعون فيه والله من عيونكم بينهد
الكل:ههههههههههههه
سعود:بسرعه داخل ولا أشوف أحد يخرج ترى عندهم سواقين
هند:مالت سواقين وحنا سواق ماعندنا
العنود:اسكتي هم سواقينهم هنود لكن حنا سواقينا سعوديين واسمائهم تهبل بعد سعود وعبدالله وفيصل ومحمد
سعود فصخ شبشبه الشرقي وضربها به:حنا سواقيين ياماصخه
العنود هربت ووقفت بين الحريم عشان مايقدر يقرب منها
........
سلوى في غرفتها
دق عليها محمد
سلوى:هلا براعي الصوت
محمد:كيفك؟
سلوى:الحمدلله وانت؟
محمد:الحمدلله بخير دامك بخير...كيف البنات؟
سلوى:بخير بس متى بتجي ترى اشتقنالك
محمد:يوم الأثنين انا عندكم
سلوى:اييييييه تعال بدري عشان ترتاح كم يوم قبل الزواج
محمد:انشالله......اسمعي ترى أهلي اليوم جايين عندكم
سلوى:اليوم!!!!
محمد:تلاقينهم الحين عند الباب
سلوى راحت للشباك :ايييه وأنت الصادق وصلوا
محمد:لاأوصيك ياسلوى كلها أسبوع استحمليهم عشاني
سلوى:مايصير خاطرك إلا طيب...يلا مع السلامه
محمد:مع السلامه
راحت تغير ملابسها وتلبس أحلى وأكشخ لبس عندها(باقي فيها التكبر والتعالي)

.............................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:58 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في غرفة سحر
سحر:ويقوول إنه خلاص مابيسوي أي شي لك
سمر ماتوقعت إن خالد ينساها بسرعه:اااممممممم
سحر:تسمعي أصوات رجه؟؟؟
سمر:إيييه
خرجوا من الغرفه وجو بينزلون من الدرج لكن انصدموا من اللي شافوه.....مجموعه من الحريم من جميع الأنواع كبير وسط صغير وأطفال كانوا متجمعين في الوسط هم وعيالهم والشنط حقتهم والهدوء عم المكان ويطالعون في البيت وفي النجف الكبير اللي تتوسط الصاله
سمر:وش جابهم اليوم مو موعدهم بكره
سحر:خير البر عاجلا ههههههه هب هب بيدقون الكريستال بعين.......
اسمهان:في بنتين فوق
الكل طالع فيهم:........
سحر تتخبى ورى سمر:يمه حتى حنا بيدقونا بعين
سمر تدف سحر عنها وتتطالع فيهم بغرور:...
سحر بعدت ونزلت الدرج وهي تصارخ:الســلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته (طالعت في سمر يعني خلينا نستهبل معاهم)معاكم زياد محمد الفهد
الحريم كلهم شهقوا وتغطوا:......
العنود بصوت واطي:والله من أول وانا شاكه إنه ولد
هند:وععععععع مربي شعره الخكري
(سحر كانت لابسه شورت فوق الركبه جنز أزرق ولابسه فانيله بيضاء وتي شيرت حق باسكت بووول واسع وطوويل وكانت ماسكه سلاسل في يدها..ولابسه جزمة (all star <<<عاد أنا ماعندي غير ذي الجزمه انا ووجهي خخخخ أحبها مره ) وشعرها فاتحته وحاطه الكاب عالجنب (يعني شكلها زي الزنوج (النقر))
رجاء مدت يدها تسلم:وعليكم السلام.......ممكن لوسمحت تخرج برى شوي لأن بناتنا ما يكشوفون إلا عالمحارم
أول مره تسمع احد يقول كذا هي تجلس مع غير المحارم (طالعت في سمر اللي صعقت من اللي سمعته)
سحر:صادوووووووه......معاكم سحر محمد الفهد آخر العنقود السكر المعقود
شهقوا بقوووووه:هااااااااااااااا
البنات فصخوا الطرح والعبايات والكل كان مستحقر شكلها مرررررره
سحر:يا نيثيا تعالي بسرعه
جات نيثيا واخذت العبايات والشنط ودخلتهم سحر عالصاله وجلسوا وجلست هي جلستها المعتاده كل رجل في وادي وسانده يدينها على فخذها
سحر بتريقه:سوسو انزلي لاتخافين أمان
الكل احتقرها:.........
نزلت سمربغرورها وكبريائها وسلمت عليهم بدون نفس وبطرف أصابعا وجلست بجنب سحر الي اول مره تحس إن سحر شكلها ولبسها من نفس مستواها لكن بطريقه غير
سحر:الحين وين عماتنا وبناتهم ووين بنات عماتنا؟؟؟وين رجاء؟
البنات ضحكوا رجاء حاف بدون عمه
رجاء :شخصيه محترمه جدا وماتحب أحد يتعدى حدوده ولها سياسه خاصه في التعامل لكن تحب تتشمت في الناس
رجاء:يابعد قلبي أنا عمه رجاء مو رجاء
سحر:ماتفرق وين بناتك عرفينا
رجاء تأشر على بناتها:ذي خلود وذي رنا وذي ريم وذا الصغير عبد المحسن
سحر:اها ذا اللي من يوم ماجاء مشتغل صفارة إنذار.......طيب وين علياء ولا عاليه ولا مدري وش تطلع؟
عاليه:شخصيه صريحه وتعطي الواحد في وجهه واللي يسبها او يغلط عليها يسمع كلام مايرضيه طيبه لكن تحش في الناس وترمي حملها على أي أحد وحسوده
عاليه:هييييييي أنا عمتك ومابي أسمع عاليه حاف فاهمه على رجاء تمشي أما علي ماتمشي فهمتي ؟؟
سحر:لا مافهمت قومي طقيني احسن
عاليه:لولا الحيا كان قمت لكن وش بيقلون الناس جايه تضارب في بيت أخوها
سحر:ايييييييييه الحمدلله عارفه إنك في بيت أخوك مو بيتك.......الخلاصه وين بناتك؟؟
العنود:ارتاحي يمه انا أقول عنك...أنا العنود أكبر بناتها واحلاهم وذي الهنوف اختي هي صحيح مو حلوه لكن جاملوها خخخخخخ وبعرفك على الكل وريح نفسك وذ...ألخ (عرفتها بالكل )
سحر:نشرة أخبار ماشالله..........ماتحسون إنكم كثااااااااار ياحافظ
الكل:أعوذ بالله من الشيطان..... اتفلي تف تف... بسم الله على بناتي.....تحصنوا
سحر:أقوووووووول أنتم بغيتوا قبل شوي تهدون بيتنا بعينكم والله لو جبنا أحسن شيخ بالسعوديه ماقدر يفك عيونكم قبل شوي
سمر:هههههههههههههههههه
سحر:يلا عن إذنكم أنا بروح أسلم على أعمامي سوسو تجين معي ولاتبينهم يكلونك ههههههه
سمر:هههههه لا انا طالعه غرفتي
سلوى دخلت:السلام عليكم
سحر وهي خارجه من عند الباب:ياحي الله راعية البيت
خرجت برى الحديقه وشافت الاولاد متجمعين هناك وطبعا هي ماتعرف أصووول البدو
سحر:ياحيالله أولاد العم
سعود:جاك الخكري حق جده
سحر:خكري في عين اللي خلفك ياحمار
سعود فتح عيونه ع الآخر يسب بعد:.....
سحر صافحته:من أنت ؟؟؟
سعود توه استوعب إنها بنت:سعود
سحر:يووووووه ولد عاليه أم لسانين
طبعا الاولاد كلهم فاتحين فمهم ع الاخر
محمد:لوسمحتي حنا مانكشف على غير محارمنا
الاولاد اللي دقه واللي اعطاه نظره يعني لم لسانك واسكت
عبدالهادي:ماعليك منه ترى مايستحي
سحر:ياحبي لكم يالبزران تحب الكوره؟؟
عبدالهادي:اييه...تلعبين معنا
سحر:يلا بس أبي أسلم على أبوك انت ولد مين
عبدالهادي:أبوي ماجاء معنا
سحر:هووو ليه؟؟؟أنت ولد منو؟
عبدالهادي:أناولد رجاء
سحر:ههههه وأنا بغيت أسلم أبوك والله ياأمك لاتقتلني
............
سعود:ياحليلهم بنات جده يهبلون
محمد:أعوذبالله...هذا الحين حلوه...هذا ماصخه فاصخه ماتعرف ربها
سعود:بس تهبل عليها عيون ذباحه
أحمد:وأنت الصادق...بس كنها مسترجله
محمد:مو كنها إلا مسترجله والله مابقت لنا شيء
سعود:خلونا ندخل معها عند الرجال ونشوف ردت فعلهم يوم يشوفونها
احمد:أي والله نفسي أضحك
......
سحر دقت باب المجلسه ودخلت وكانوا الرجال يطالعون فيها ومستحقرينها عالآخر
سحر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جاسم:ملتزم ومايحب ذي الحركات أبدا...وخصوصا في عيلته ألزم كل بنات العيله يلبسون عبايات من فوق الراس...شديد مره وماعنده لف ودوران أمام مسجد
جاسم:يابنيه روحي هناك في رجال
سحر:ويعني؟؟؟من أنت؟؟
جاسم:أنا عمك جاسم....اذلفي هناك في رجال مو محارم عليك
سحر:مو شغلي فيهم...أنا جيت أسلم وبمشي...وين عم خليل؟؟
خليل مو عاجبه الوضع لكن ساكت:أنا عمك تعالي ياحيالله بنت محمد...أنت العروس؟
سحر راحت وسلمت عليه في راسه:لاااا حرام عليك انا باقي صغيره...أنا سحر(ارتاحت لعمها ذا بعكس الثاني)
خليل قام ومسك يد سحروخرج معاها برى بعيد عن الرجال:يابنتي الله يهديك نص اللي بالمجلس عيالنا ومو محارم لك وانا عمك...مايصير كذا
سحر بنفس هدوئها:بس عادي حنا نكشف
خليل:ايييه في جده مايخالف لكن حنا عندنا بالرياض...الله يرضى عليك يابنيتي تحشموا وانا عمك
سحر عجبها هدوء عمها واقناعه:طيب...يعني ماتبيني اتكلم مع عيالكم
خليل:ايييه وانا عمك
سحر: (مو من عدالة أشكالهم عشان أكلمهم)ماطلبت ياعم...عن أذنك
خليل:أكبر أخوانه وأخواته....طيب لأبعد الحدود ومتفاهم ينزل لمستوى اللي يكلمه ويجي بالطيب..عكس أخوه
خليل:ممكن تنادي سمر أسلم عليها وأبارك لها
سحر:انشالله
سحر لما عمها كان يكلمها افتكرت معاذ ....نفس طريقة الأقناع ونفس الأسلوب....افتكرت حركة امس وانبسطت يعني تركت ذكرى لمعاذ منها.....طلعت لسمر اللي في غرفتها ومستقرفه من الموجودين تحت..
سحر:سويمر
سمر:نعم
سحر:انزلي سلمي على عمي خليل...سمر تخيلي عندهم عيب نكشف على اولادهم
سمر:موجديد
سحر:وجويسم الزباله صرخ علي قدام الرجال
سمر:لايكون دخلتي عندهم
سحر:اييييه ماكنت ادري عندهم عيب
سمر:هههههههههه
سحر:والله يخوف جويسم الله يعين بناته عليه مايتفاهم مثل محمد أخوه.....أما خليل طيييييب ومحترم والله طلعني برى وتكلم معي وفهمني كل شي
سمر:كويس في أحد عدل منهم........اسمعي انزلي معي أخاف اروح لوحدي
سحر:لايكون بياكلونك وانا مدري
سمر:اييه والله أبيك تكونين معي....إذا الحريم فصفصوني عدل إذا كيف الرجال
سحر:وأنتي اسم الله عليك تهبلين يعني خذي عين منهم
سمر:وجعععععععع اتفلي من فمك بسمالله علي
سحر:هههههههه امشي ولا ياكثر
نزلت سلمت على عمها خليل وجاسم اللي من يوم ماشاف لبس سمر زادته عصبيته وسار يحط كلام مايدري عنه.....وطبعا العيال ماقصروا شافوا النظره الاولى تماااااااااااام
..................
الساعه 12 ليل عم الهدوء الفيلا
بما أن العائله كثيره فاأعطوا ملحقين للرجال والعيال وملحقين للحريم بعيالهم الصغار والبنات في الفيلا 3 غرف نوم وكلها بجنب غرفة سحر...
في صاله الدور الثاني عند الغرف
سحر والبنات جالسين قدام التلفزيون
أسماء:ممكن اسأل سؤال؟؟
سحر ردت عليها بالعربيه:نعم أسألي يافتاه
أسماء:وش تستفدين يوم تسمعين أغاني
سحر طالعت فيها باستهزاء:وش ذا السؤال؟؟؟قلت عندك سالفه؟؟
أسماء:طيب ممكن تجاوبين
سحر وهي تقلب القناوات:اتسلى اسمع الاصوات الحلوه والاغاني الحلوه(رفعت كتوفها)يعني عادي مو مستفيده منها شي
أسماء:تقدرين ماتسمعين؟؟؟
سحر:اممممممم مااتوقع لان صوتي حلووو وإذا عجبتني أغنيه اسير أرددها...وهي تقريبا جزء يومي من حياتي
أسماء:طيب تعرفين أش عقابها؟
سحر:...
أسماء:يدخل يوم القيامه أصياخ في أذنك...
سحر:أعرررف..لكن ماقدر أتركها
أسماء:طيب حاولي
سحر:طيب
أسماء:يلا عن أذنكم بقوم أصلي الوتر وبنام..تصبحون على خير
هند:خذيني معك
الكل:وانتي من أهل الخير
أسماء20:شخصيه هاديه مسالمه ماتتعدى حدود دينها حافظه أجزاء من القران
هند23:قريبه من شخصية أسماء هم صديقات الروح بالروح.......طيبه جداااومحافظه على دينها
العنود 19:شخصيه رجه ومخالفه لشخصية أسماء وهند....مغامره جدا تحب تسوي حركات مع الاولاد لكن ماتقدر طبعا...اللي يشوفها يعطيها أصغر من سنها بسبب رجتها الزايده ماخذه الدنيا ضحك وفرفشه صديقتها المفضله هنادي لأنها قريبه من تفكيرها...تنتظر أول فرصه تجيها عشان تسوي كل اللي في بالها...ماتفرق بين كبير وصغير وتعتبر البنت العاقه في عيلتها بسبب حركاتها
هنادي17:نفس شخصية العنود لكن أثقل شوي وتخاف من أختها هند وتحسبلها حساب قبل ماتسوي شي...وتنتظر أول فرصه تتحرر فيها من قيود أهلها
الهنوف15:بنوته مرره وتحب أحمد ورومانسيه جدا...اللي يشوف حركاتها يقول أكبر من العنود..صديقتها المفضله خلود
خلود15:عاقله وثقيله مره اللي يشوفها يعطيها أكبر من سنها عقلها كبييير تحسب حساب لكل شي (فيها نفس صفات أمها)هي مرسال الحب بين أحمد والهنوف...ومصره تزوجهم لبعض
...............................
العنود:انتي سنه كم؟
سحر:انا خصلت ثانوي وارتحت ذي السنه والسنه الجايه بسافر بريطانيا عند زياد وادرس هناك
العنود:صوتك حلو؟
سحر:امممم
هند:اطريبنا طيب
سحر:الحين مالي نفس...لكن بعدين اسمعكم وانا رايقه...كيف الرياض؟؟
العنود:تهبل تاخذ العقل تجننن تخلي الواحد يخق عندها
الهنوف:أقووول اسكتي...هي حلوه بس حنا مانخرج من البيت ولا نروح نتمشى كثير
سحر:طيب انا عندي فكره
البنات:هااااااااا
سحر:بكره اخذكم ونروح أي مكان نتمشى فيه
هنادي:جيبي شي معقول.....حنا نخرج لوحدنا..مااااااالت
سحر:أحسكم معقدين...يعني أش فيها لو خرجتم لوحدكم.
الهنوف:فيها علوم قبايل..أولا الشباب يضايقونا ثانيا ممكن يصير لنا شي لاسمح الله ثالثا ممكن حنا نخون ثقة اهلنا ونسوي شي غلط...
سحر:يالله أهلكم يضربون مية حساب قبل مايسوون شي...والله أنا الحمدلله السواق والسياره تحت يدي وقت ماطفشت ضربت الباب ولا أحد يسأل وين خارجه ولا متى راجعه
العنود:الله يابختك ياليت أنا كذا
الهنوف ضربت العنود في فخذها:ماشالله تبين تكونين داشره هاااااااااا؟؟
سحر:هههههه اش قصدك انا داشره
الهنوف ابتسمت:......
سحر:عارفه قوليها...... أيه انا داشره
خلود:أنتي شكلك وحده زاحفه ومانتي معطيه أحد اهتمام......ومبين من لبسك ذا
سحر:هههههههه والله أنا كذا من يوم ماولدت مو جديد علي........انا ألبس ملابس الاولاد لدرجة أن سمر لقبتني مس بوي
العنود:هههههه ليه ماكملتيها وقصتي شعرك ولد
سحر:أنا أكثر شي أحببه في نفسي شعري وبعدين لو قصيته بتختفي معالم الأنوثه فيني وأقلب ولد صدق
العنود:بس تبين الصراحه انا يعجبني كذا....نفسي أكون زيك
سحر:ههههههههه مو كل شي حلوووو فيني وموعشان شكلي كذا معاناته حياتي حلووه وعايشتها مثل ماابي
خلود:غريبه ليه يعني....مو كل شي تبينه متوفر لك
سحر:بس أهم شي مو متوفر
الهنوف:وشو لأهم من الفلوس؟؟إذا عندك فلوس عندك كل شي
سحر:بس فيه شي مايجي بالفلوس....الراحه النفسيه
الكل:........
سحر:امشوا نطلع برى الحديقه
الهنوف:اخوي يقول لاتطلعون عشان السواقين
سحر:السواقيين مو هنا.......السواقين الملحق حقهم برى عند الباب الكبير بعييد عنا
..................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:59 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الحديقه
العنود:الله الحديقه ماشالله تجنن
سحر ابتسمت:...
خلود:هههههههههه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود:فرحانه بالمسبح اللي في بيتنا وهههههه ومسبحكم زيه مية مره لا وبعد فيه جاكوزي هههههه
سحر:وفيه حمام سونا داخل
العنود:ماشالله كل وسائل الراحه متوفره
الهنوف راحت عند الورود:ياااااااي الورود تجنن وكل الألوان موجوده.....أنا باخذ منها كلها وأعمل باقة ورد للي في بالي
خلود:وأنا بوصلها للي في بالك
جلسوا عالطاولات الموجوده اللي قدام المسبح
سحر:اووووووووه ياحبي لذا المكان
الهنوف:معاك حق تحبينه...مريح ورومانسي
سحر:أنا أحب أجلس هنا وأغني
الهنوف:ايييييه غني رومانسي
هنادي:فكينا من رومانسيتك أنتي واحمدوه غني شي يرقصنا ويطربنا
العنود:أي والله وأنا بدق لكم وانتم ارقصوا
سحر:طيب حبه حبه علي....بغني شي رومانسي للهنوف عشان تعيش جوها مع المكان والورود والأغنيه هههههههههههههه وبعدين اغنيلكم
سحر طبعا افتكرت معاذ:احم احم
عشان الحب واللي بيني وبينك عشان الحب عشان ايامي وسنينك ابيك تراجع أحساسك وتنسى جروحي والامك...حراام تضيع أيامي وايامك..ادري البعد أثر فيك وتدري البعد ذابحني حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني...عشان الحب واللي بيني وبينك..أنا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني وحاول لأجل حبي لك إنك ماتخليني...عشان الحب واللي بيني وبينك....
الهنوف:الله صوتك يجننن ماشالله عليك
سحر:صوتي مو حلو قدام هذا الصوت (طلعت جوالها وسمعتهم صوت معاذ يغنيها)
العنود قامت وصارت تنطط:ياررببببببيييييييييي� �ي يجننن يهبببللللللللل والله جنااااااااااااااااااان
سحر:يشويش لا يندق لك عرق
هنادي:ااااااااااااخ قلبي وش ذي الاصوات مالت علينا يوم نغني من جد نخووووووف بلد
الكل:ههههههههههههه
سحر وقفت سحر فوق الكرسي:يلا شباب دقي عنوده لمرتاح...وأحلى صبايا موجودين معانا اليوم
العنود جهزت نفسها وبدأت تدق عالطاوله والبنات قاموا استعدوا للرقص
سحرتسوي نفسها ماسكه مايك (بدون أي منازع كانت ذي الأغنيه تخاطب معاذ وكل كلمه موجه له بعد اللي حصل معاه آخر مره):مرتاح ولاّ يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولاّ البال متهني مجروح ولاّشفى قلبك من جراحه زعلان للحين ولاّ راضين عني؟؟شخبار قلبك عسى مافارق أفراحه أدري جرحتك وشلت بخاطرك مني خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحه غلطان ادري وابي منك تسامحني(صاروا البنات يرددون مع بعض الأغنيه- سحر كانت تأشر بيدها على عيونها وكأنها تفتكر معاذ قدامها) تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه اللي طعني بها مايوم ريحني(نزلت سحر وصارت ترقص معاهم وطبعا رقصها عربجه لكن حلوو) مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولا راضي عني....جيتك من الشوق والاشواق ذباحه أسال عيونك عسى للحين تذكرني راضي بجرحك وانا مااتصنع الراحه تكفى عشاني أبي ترجع وتسمعني... مرتاح ولاّ يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولاّ البال متهني مجروح ولاّشفى قلبك من جراحه زعلان للحين ولاّ راضين عني؟؟
العنود:عاشوا الصبايا عاشوا........خلاص تعبت
البنات جلسوا
خلود:والله فنانين وحنا ماندري
هنادي تقلد الحريم:وشو يابنيه؟؟؟؟؟ماتخافين ربك انتي...قال فنانه قال
الكل:ههههههه
العنود:سحر ليه ماتشتركي في ستار اكاديمي
سحر طالعت فيها باستهزاء:اييييييه انشالله يوم تكون أمي لبنانيه وأبوي فرنسي ههههههههه
الكل:ههههههههه
الهنوف:عنود عليك أفكار تقتل الواحد.......جيبي شي معقول
العنود:وش فيكم تضحكون انا اتكلم جد........يعني امك فري وأبوك بعد
سحر:ابوي فري ها؟؟؟؟أقووووول اسكتي ازين(بغرور مصطنع) وبعدين أنا مابي اكون مشهوره بعدين جمهوري يتعبني...لالا خليني كذا ازين جمهور بسيط وعلى قدي واقدر ارضيهم بعد
هنادي:اقوووول اسكتوا الاثنين ماعندكم من عند جدتي
سحر:انا جوعانه
العنود:وانا
الباقي:وانا
الكل:ههههههههههههه
خلود:قوموا نعمل لنا أكل ونطلع نرقد
سحر:وشو؟؟؟نعمل لنا أكل؟؟؟.........وين الخدامات
خلود ردت عليها بخوف من ردت فعلها:نايمين
سحر:يقومون من سابع نومه ولابارك الله في الساعه اللي ناموا فيها......والله مو ناقص الا نقوم نطبخ
الهنوف:ليه عادي أش فيها؟حنا نطبخ بنفسنا....ونطبخ للعايله كلها
العنود:ومانحب ناكل من الخدامات.......ماتعرفين وش يسون لك ولاوش يحطون لك في أكلك....يلا قوموا
قاموا وسحر مستغربه من تفكيرهم .....ماقد سمعت أحد يتكلم كذا........وماقد شافت بنات من سنها يعرفون يطبخون
في المطبخ
العنود فتحت الثلاجه:امممممممممم وش نعمل لنا
الهنوف:اش موجود؟؟
العنود:كل شي
خلود:خلاص سويلنا كابتشينو وساندويشات خفيفه
هنادي:لا وووووووع مابي ساندويش
خلود:اقووووول اسكتي ازين....نامي خفيفه
العنود طلعت جبنه:لاتفتكرون إني راح اسويلكم كل وحده عندها رجل تقوووم وكسر
هنادي:مااااااااالت عليك.....هذا وأنا أقووول عنوده صديقتي بتسويلي معها
العنود:انا ماعرف احد
قامو كلهم وبدوا يعملوا لنفسهم إلا سحر......سحر جالسه عالطاوله
سحر:عنوده يابنت عمتي.....اعمليلي ياعسسسل
العنود وهي تعمل كابتشينو:اقول كلي تبن
سحر:وجعععع......هنوفه ياقلب حمود يا..
الهنوف وهي تقطع العيش:لاتتعبين نفسك.....مو مسويتلك
سحر:مااخس من قديد إلا عسفان...ياهنوده يالب قلب من حبك ومات فيك وعشقك
هنادي وهي تاكل:انسسسسسسي
سحر:مابقى غير احسنكم
خلود:ماحد قالك انا أسوأهم
سحر :يارب إسهال وإمساك في كل لقمه تدخل بطنهم
الكل:وووووووووععععععع
سحر قامت بكسل وفتحت الثلاجه حقت العصيرات وأخذت بيبسي ورجعت جلست
العنود:تصدقين حنيت عليك......باكل اثنين عشان تشبعين ههههههه
سحر:طالعت فيها بنص عين:لاااااااا ياثقل دمك......عادي مابقى شي عالصبح بنتظر حتى وتصحى الخدامه
الهنوف راحت لسحر وأعطتها ساندويش وجلست:خذذذذذي والله عملته قهر في العنود
سحر باستها بقوه في خدها:تسلمييييييييييين يابعدهم كلهم
أكلوا البنات وطبعا مايخلوا من السواليف والحش والضحك......خلود والهنوف وهنادي طلعوا ينامون
الثلاثي وهم طالعين الدرج
سحر:بنات!!!
الكل لف عليها:هااااا
سحر:بودعك يالضنى(العنود تسوي حركات بجنبها)بودعك يالضنى انا وبخليك عسى عيونك ماتشوف النكاده
هنادي نزلت من الدرج بشويش(حركة الافلام لما يبطؤ الصوره)ونطت في حضن العنود
سحر:وقوووووووم درجني وامش قدامي لاتخاف من اهلي وأعمامي..لو تشوف الدقه
الهنوف وخلود صاروا يرقصون في الدرج ويغنون......وهنادي والعنود فكو بعض ورقصوا عربجي زي سحر....سحر سحبت تحفه من الفخار وصارت تدق فيها
سحر بالمصري:والواد البه بيوقعه وعايز حد يدلعه الواد بيقووول الآه
البنات:الآلآلآلآلآلآلآلآل� �لآلآلآلآلآلآه
طبعا قلبوا الكل لمصري والهنوف وخلود مقربين من بعض ويلعبون بشعورهم ويهزون...وهنادي جلست في الآرض وخلت ظهرها في الأرض مسواي للرجولها وسارت تهز كتوفها والعنود سارت تصفق لها..
سحر:اللي بتأصر تنوره تلحقها عيون الشباب.......ألخ
الكل:إييييييييييييييييييي� �
هنادي والعنود قلبوا دبكه......والهنوف وخلود شافوهم وقلدوهم
سحر بدلع (لبناني):مش قادره أستنى يوم كمان.....ارقع بأى متشوقه حبيبي حلم عمري لحظه لقاك
الكل قلب دلع وحركاااااااات ماصخه.......الهنوف حطتها أصباعها قريب من فمها(تبغى تقلد هيفاء زي في الفيديو كليب)وخلود سارت تحرك جسمها بمياعه وهنادي فتحت شعرهاوسارت تلعب فيه والعنود وقفت محتاره وش تسوي<<<اخذوا كل أفكارها خخخخخخخ
سحر بالجدواي على حركات هيب هوب وعشان لبسها نقر طلع الموضوع تمااام:اليوم كلاش عالمايك غامد والقلب جامد 07 فور إيفير.. يجي...عيال جده تعرفنا وقت الشده وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم.. أبدا كلامي بحارة الرحاب كل الشباب فيها على قلبي أحباب من برج دله للنادي الأهلي نقووووووول عيال الرحاب فوق السحاب اسمع أنتا وهّو وهّو وهّيا ماحد فيكم يغلط عالعزيزه ناسها وفيه وغاليه عليا وكل الشباب فيها ميه ميه نمشي شويه ونروح الصفا حي الصفا دار الوفاء وهذا الشي عند الناس معروف في حي الصفا تلقى الدفا..نادي الاتحاد وينو؟ المشرفه عالراس وعالعين يامشرفه مشرفه دايما بأهلها مشرفه فيها نادي الاتحاد وكل الناس تعرفه وين وصلنا الحين وصلنا الربوه عيال الربوه هما الصفوه وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم ...عيال الشهامه فيهم خصله قلوبهم على بعض دوم متصله لو سمعت عن عيال فيهم هذي الصفات أعرف أنهم عيال النزله يلا يلا يلا عالرويس حي الرويس في جده معروف وشباب الرويس مايعرفوا الخوف...حاره معروفه في جده لامعه من غير ماتسأل اسمها الجامعه حي الجامعه وشباب الجامعه الي يعاديهم عيون دامعه...واتكلم عن حي وافهم يافهيم لو تلعب معاهم تعيش في جحيم لو تمشي عدل راح تلقى النعيم حي النسيم والمطار القديم.... وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم...في جنوب جده تلقى نوره باين أكيييد دا هو حي المدائن مهما حصل هو دايما فوق ناسه عسل هما أهل الذوق..من فيكم ماسمع عن بني مالك شوفني الحين لطريقها سالك تمشي باحترام راح تلقى احترام العب معاهم تسير هالك...سلام مني للبغداديه منبع قروبي عيال الغربيه ولو إني عنهاأنا كنت بعيد قلبي كل يوم في حبها يزيد..وبنهي كلامي بأحلى سلامي لكل الأحياء من شمال وجنوب وإذا كان نسيت حاره وسط الكلام فاعذروني تراكم وسط القلوب وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم ....البوادي الفيصليه والشرفيه مشروع الأمير فواز الهيئه الملكيه في ينبع.... يجي ياكلاش يجي وإذا مايجي نروح نجيبه ونجي....ههههههههههههههههههه ههه......وش فيكم تطالعوني كذا؟؟
الكل سكت وصنم في مكانه لما بدأت تغني ماكانوا فاهمين شي(<<<وشكلكم أنتم زيهم مافهمتوا شي ههههه) وحركات سحر وطريقة غنائها صنمتهم كانت تغني زي الهيب هوب لأن الأغنيه كذا
العنود:وش كنتي تقولين؟؟؟؟07 غامد والقلب جامد كلاش جده بابها مفتوح
سحر:ههههههههههه ذي أغنيه عن جده وعن حواري جده وكلاش هذا واحد غامدي يألف أغاني بطريقة الهيب هوب وذي وحده من أغانيه
الكل:امممممممممممم

الهنوف: مافهمت شي منها والله
خلود:وأنا بعد
هنادي:وأنا بعد فهمت مقططفات بس
العنود:بس تصدقين حلووووو..(تقلد حركات سحر)إن رياض يو آر ولكم يجي وإذا مايجي نروح نجيبه ونجي
هنادي:أقووووول اسكتي احسلك لاتروحين تسرقين الكلمات روحي ألفي من جديد
خلود:مالقيتي غير ذي تألف.أقول هنوفه خلينا نطلع نرقد أحسن من مقابل ذي الوجيه
هنادي:خذوني معاكم
سحر:وانا بعد
العنود:لا انتظروا حتى ويأذن...الساعه كم يأذن ياسحر؟؟؟
اوووووووووووووووو...سحر ماتصلي عشان تعرف متى يأذن
سحر ماهي عرفه وش تقول:هاااا؟؟؟الساعه كم الحين؟؟
الهنوف:ههههههه الحمدلله والشكر الساعه في يدها وتسأل وينها..خلاص نطلع فوق ونجلس نسولف حتى ويأذن
طلعوا وكانت سحر آخرهم وتفكر......متى آخر مره صلت....وش بيكون ردت فعلهم لوعرفوا إنها ماتصلي؟؟؟وش بيكون عقابها من ربها؟؟!!!!لالا لازم ترجع لربها أهم شي ربها..لازم تبدأ صفحه جديده من حياتها مع ربها..
:الله أكبر الله أكبر
العنود:الحمدلله أذن يلا نصلي وننام
.................................................. .....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:00 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بريطانيا
في غرفة شذى بالمستشفى
زياد جالس عالكرسي وماسك يدها:شذوااي....أنا آسف سامحني انا السبب في كل شي صار لك...سامحيني أنا عارف إنك شايله في قلبك علي...أنا من يوم مادخلت حياتك دمرتك...شذاااوي لو تبين تقتليني أقتليني .......إذا راحتك في موتي أموت بس أشوفك مثل زمااان....شذواااي لاتفتكرين أنا بتزوجك شفقان عليك أنا بتزوجك لأنك استحليتي قلبي...فيك شي غريب لفتني لك..شكلك؟؟حركاتك؟؟؟اخلاقك العاليه؟؟؟؟فيك شي غريب عن كل البنات؟؟؟ماقد شفت أحد مثلك؟؟
شذواي إذا ماتبيني في حياتك..بخرج لكن أي وقت أحتجتي لشي..أنا موجود...شذاوي انا أحبك أحبك أحبك أحبك
سلم في يدها وتركها...وصار يتفرج التلفزيون...وبين كل فتره وفتره يشوفها إذا صحت ولالا...لكن لاحياة لمن تنادي......
.................................................. ...............
فــــــــي الســــعــــــوديـــــــه _[الرياض]_
جالس عالمكتب وحوله ملفات بالهبل....تعب من كثرة الشغل نفسه يرتاح لكن مايقدرماحد راح ياخذ عنه شغله...حط راسه عالمكتب ويرتاح شوي وخصوصا إنه أمس مانــام كويس zzzzzzzz
....
بعد ثلاثه ساعات
:طراااااااااااااااااااااا� �ااااخ
قام مفجوع:بسم الله وش فيه
محمد:حنا حاطينك تشتغل ولا حاطينك تنام
خالد يلم وجهه:اسف ياشيخ محمد بس..
محمد:لا بس ولا خرابيط....من متى نايم ماشالله؟
خالد طالع في الساعه: (الله!!!!!!!!!!ثلاث ساعات نمت)
محمد:من يوم ماتطالع الساعه...شكلك نايم من بداية الدوام....محروم من راتب ذا الشهر
خالد حط يده على قلبه:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد وهو خارج من الباب:اللي سمعته انا ماعندي استهزاء في الشغل...وماله داعيتجلس هنا ترى الكل راح بيته
خالد: (وجعععععععع انشالله لابارك الله في الساعه اللي عرفتك فيها..شهر يالظالم هذا وانا مانمت إلاكم ساعه أجل لونمت كل الدوام وش بتسوي بتحرمني راتبي طوول العمر) اعوذبالله من ابليس
.................................................. ...............
فــــــي جـــــــــدهـ
سمر نايمه في غرفتها.....الساعه 2:00
:طررررررراااااااااااااااا� �ااااخ
هيفا:أهئ أهئ والله أوريك ياحيوان عن ماما
عبدالهادي:أمك خبله ماتقدرتضرب أحد
هيفا عصبت:ماما خبله..روح أمك معقده
عبدالهادي:انا ماما معقدده..روحي أبوك متخلف
هيفا:انا بابا متخلف...روح أبوك مجنون
عبدالهادي مسكها من شعرها وصار يسحبها:ليه تسبين أبوي
هيفا مسكت تي شيرت عبدالهادي:اترك شعرررررررررررررري...
سمر صحيت على صرااخ هيفا....
سمر:وش جابكم هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟برى الغرفه بسرعه
عبدالهادي نازل تسحيب وتقطيع في شعر هيفا....وهيفا اطلقت العنان للبكاء
سمر:سيييييييب البنت(قامت من فوق السرير وراحت فكت بينهم ومسكت كل واحد من يد)خييييير ليه تضربها؟؟البنات ماينضربون؟؟؟؟
ماكملت إلا وبوكس جاء على بطنها...............
سمر:آآآآآآآآآآآآآه......هييي� �يي ترى أفقع وجهك هااااااا(<<<من جنبها)
عبدالهادي:أقووووووول كلي تبن واتركيني
سمر تركته:سوفااااااج
خرج من الغرفه
سمر مسكت هيفا اللي تبكي:خلاص لاتبكي خاصمته
هيفا:الحين تضحكين علي وتقولين هاوشتيه....والله هو هاوشك اتركيني
خرجت من الغرفه
سمر رفعت حواجبها :وجعععععععع اعمل خير تلقى شر
دخلت عليها أريج ومعاها بنتها نايمه حطتها فوق سرير سمر
أريج:انتبهي لها....وخليك عندها حتى وأرجع(ابتسمت)أنا رايحه مع حبيبي جراح نشوف جده ونتغدى وبرجع عالمغرب يلا سلام.........(وهي خارجه من الجناح)لاأوصيك على لارا هااا ترى زنانه ونومها خفيف
سمر حطت يدها على خصرها:وش فيهم ذولا شايلين الحيا مررره....قبل شوي اثنين يتخاصمون عندي والحين ذي جايه تبيني أكون دادا لبنتها........هذا اللي ناقص
دخلت الحمام واستحمت وخرجت وكانت لابسه الروب......وانصدمت لما شافت الموجودين في الغرفه...طفل جديد نايم(يزن)...وثلاثه بنات وولد
أسمهان تلعب في علبة المكياج:وااااااااااو بصراحه ذي جنااااااان
ريم جالسه عند العطور:الله ريحة العطر ذا يجنن يهبل خطيير أنا لازم أِشتري زيه لما أكبر
رنا وعبدالملك عند اكسسورات
رنا:ملوكي حبيبي انا يوم أتزوج أبي مثل ذا الحلق
عبدالملك:ماطلبتي ياقلبي....بس وش رايك تاخذين هذا الحين(<<بخل من قبل الزواج اما إذا تزوجو وش بسوي)ويوم أتزوجك أشتري لك واحد ثاني أحلى وعالموضه بعد
رنا:رايك اخذ هذا الحين؟؟
عبدالملك:ايييييه
سمر مسكتهم الاثنين من قفاهم وسحابتهم لبرى الغرفه
سمر:وجعععععع سرقه عيني عينك برررررى
عبدالملك:هييييييي لاتسحبين حبيبتي كذا
سمر:حبتك القراده انشالله
طالعت في الاثنين المندمجين وراحت لريم
ريم:سويمر أنا باخذ هذ العطر بصراحه عجبني
سمر:هذا اللي ناقصني
ريم:ترى بحسدك إذاماعطيتيني ؟؟
سمر بخوف:لالا يفداك....كفايه عيون مكنكم...والحين أخرجي لاأوريك شغلك
ريم:مااالت مو ناقص إلا ذي توريني شغلي
سمر طالعت فيها بنص عين وقاحه بقلة ادب... راحت لأسمهان وأسمهان كانت تطالع فيها من المرايا
سمر:وش تنتظرين تطالعين فيني...اطلعي برى
أسماء وهي تحط قلوس في فمها:اتكلمي معي بأدب مانيب أصغر عيالك
سمر رفعت حواجبها:لااااااا...وانتي اتعلمي الذوق ولا تدخلين غرفتك غيرك
اسمهان:أنا غير وانتي غير....انا الاميره اسمهان وانت عبدتي سويمراللي تحت رجلي
سمر عصبت منها:لاااااااااا انا أوريك من العبده فينا (سحبتها من التي الشيرت حقها وطلعتها برى وضربتها على ظهرها بقوه ودخلت الغرفه جري وقفلت الباب)
أسمهان من ورى الباب:أصلا لوفيك عرق رجوله أطلع وريني وجهك إذا ماخليتك صحن مطبق مااكون اسمهان ياعبده
سمر: وجععععع بزران آخر زمن الواحد لسانه أطول منه......(شافت الاثنين النايمين)خليني أدق على وحده من الخدامات تجي تنتبه لكم .....انا عن نفسي مو فاضيه.......يانااااااااااااا� � تهبلون.....اها ياللي ماتستحون تناموا بجنب بعض هاااااا......ههههههههههه من جد اتجننت..خليني البس احسن لي
ملاحظه:شفتوا الصفه الجديده في سمر ماتقدر تتكلم مع الاقل مستوى منها ولاتمنعهم من أي شي حتى لو ملك لها تلتزم الصمت وبس
..................................................
في غـــرفـــة ســحـــر
الباب مفتوح وصرااااااااخ الأطفال وااصل لأذنها......ازعجوها مررره.....قامت وراحت الصاله.....
سحر ماهي قادره فتح عيونها من النوموماهي منتبه للي قدامها:مين الحيوان اللي فتح باب الغرفه؟؟
كانوا الحريم كلهم متجمعين(عاليه- رجاء- زوجة جاسم - زوجة خليل- زوجة فيصل) في الصاله وعيالهم يسرحون ويمرحون
عاليه:الحيوان هذا أنااااااااا!(متوقعه سحر تقول اسفه)
سحرتأشر بيدها:وليه انشالله؟؟؟مين سمح لك؟؟
عاليه انصدمت من ردت فعل سحر وعرفت إنها ماتسحترم أحد:أنا سمحت لنفسي......وبعدين ليه تقفلين باب الغرفه عليك؟؟؟البرد ذبحك؟؟
سحر رفعت حواجبها:وش دخلك أنا أقفل الباب أفتحه أحرقه هذا شي مايخصك غرفتي وانا حره فيها...والبرد خليه يذبحني امي وانا مدري (طالعت في الكل)لاعاد أشووف ابن امه يفتح باب الغرفه فاهمين؟؟؟؟؟؟؟(راحت للدرج وصرخت) ياشباشب اللي تحت ربيبه واللي معها
طلعت وحده منهم:يس
سحر:وين مدام سلوى؟
الخدامه:مدام سلوى فيه روح مشوار
سحر:اممممممم طيب جهزي لي فطور
العنود من وراها:وانا بعد
سحر طالعت وراها مستغربه:.....
العنود:صبااح النور
سحر:أي نووررانتي ووجهك قولي صباح الغم والهم
العنود عقدت حواجبها:الله ليه ذا كله؟؟؟
دخلت سحر غرفتها وطردت كل المتطفلين بدون أي رحمه وطبعا الكل مرعوب منها بعكس سمر...دخلت معاها العنود وقفلت الباب
سحر رمت نفسها عالسرير:مانمت من الصجه والرجه اللي برى
العنود:بس!!عشان كذا مانمتي......هذا شي عادي عندنا
سحر:الله!!!إذا هذا عادي أجل الرجه كيف عندكم؟؟؟
العنود:ههههههه لا موقصدي بس حنا متعودين عالصياح فصار جزء يومي من حياتنا
سحر:اقولك شي بصراحه
العنود جلست عالكنبه:قوولي
سحر:أمك كريهه وغثيثه وماتنطاق وتبي تفرض شخصيتها بالصياح...وملقوفه درجه اولى...ومسويه هيبه لنفسها عالفاضي
العنود:هههه مو جديد عليها....الكل يقول عنها كذا........وبعدين أمي من دون صياح ماتعرفينها ههههه والكل يخاف منها صغار وكبار.....إلا حنا عيالها
سحر:أعوذبالله....كيف عايشه معها
العنود:حنا نطنشها انا وسعود والهنوف وتجلس تصرخ ولاأحد يعطيها وجه ولا طفشنا استفزيناها بحركات تكرهها
سحر:اممممممم احسن شي تستاهل
دق الباب ووصل الفطور...قامت سحر فطرت وجلسوا يدردشون مع بعض
((عربجيه + عربجيه = ولد حقيقي))
.................................................. ........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:00 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ايتسم للحيـــــــــــــاااااااا اااه


دق الباب ووصل الفطور...قامت سحر فطرت وجلسوا يدردشون مع بعض
((عربجيه + عربجيه = ولد حقيقي))
.................................................. ........
في الصاله
أم محمد:الله يهديهم بنات هاليومين
رجاء:عاليه والله جات وحده تشبهك في العايله......وقدرت تاخذ حق الكل ههههههه
عاليه:أعوذبالله انا موكذا
أم فيصل:لا ياقلبي ذي نسختك الثانيه
الكل:هههههههههههه
عاليه تضايقت يعني هم يقصدون إنها وقحه وماتحترم أحد<<<<هذي نظرتها في سحر
انفتح باب غرفة سحر وخرجت وهي لابسه تي شيرت أبيض ساده علاقي (كت)ماسك عليها ولابسه برمودا جيشي معاه وشبشب جيشي (حق أولاد)وظفرت لها العنود شعرها من فوق من بداية الشعر وكل ماتنزل تحت تقل وتصغرولبست كاب وكان شكلها غييير(لأن مافي شعر باين على وجهها ولما تلف لورى يبان نهاية الشعر وقليل لانه مظفر)ولابسه طبعا سلاسل واكسسورات كثيره في يدها وخواتم رجااال
سحر:احم احم(الكل طالع فيها)اقدم لكم اليوم شخصيه جديده...شخصيه بارعه جدا اقدم لكم شخصية قتلها الزمن ولم نكتشف موهبتها إلا مؤخرا.......هذي الشخصيه نادره وكان يوجد منها في هذه العائله شخص واحد وقابل للأنقراض والآن بعد اكتشافنا لها نحمد الله على بقاء هذه السلاله....اطلع وبان عليك الأمان
الكل شهق:هاااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! !!!!!!!!
العنود لابسه بنطلون جيشي مقطع(طيحني- لويست)ولابسه تي شيرت أبيض ساده(كت)وجاكيت أسود (بسوسته) من ورى فيه صوره رجال ماسك غيتار وفوق الصوره كتابات بالأبيض والأخضر ولابسه جزمه سوداء وسلسال فضي كبيروثقيل واصل لما بطنها ولابسه كاب أسود وحاطه وماسكه النظاره في يدها ومظفره شعرها زي سحر
عاليه:العنود!!!!!لابارك الله فيك روحي غيري بسرعه
العنود تلف حول نفسها:وش رايكم؟؟؟
ام فيصل:ههههه الله يهديك ياعنوده........شكلك أول أحلى
عاليه:عنود اتركي ذي الحركات ولاتخلين أحد يأثر عليك(تقصدسحر)
العنود:.......
رجاء:عنود اسمعي كلام أمك
عاليه:عنود لو قمت بتنضربين
العنود:طيب بس قولي وش رايك في اللبس
عاليه:ماصخ فاصخ لعن الله المتشبهين..
العنود قلب مزاجها من ردت فعلهم:خلالالالالالاص فهمنا..أعوذبالله البدو عمرهم مايتحضرون..امشي خليني اغيره
سحر:هههههههه الله يعينك...أقووول وش رايك نروح عند البنات
العنود:اييييه والله
في غرفة البنات (الهنوف وخلود)
سحر:هنووووف وخلوووود قوموا صديقتي جات عندي وتبي تشوفكم قوموا
:zzzzzz
سحر:ترى البنت واقفه معي وتطالع خششكم وانتم نايمين ومفجوعه
الهنوف سمعت ذي الكلمتين غطت نفسها باللحاف تمااام:....
خلود قامت وماهي مركزه في اللي قدامها:سلالالام
العنود لابسه النظارات الشمسيه ومضخمه صوتها:وعليكم
خلود بعدما فاقت:العنود!!!!!
سحروالعنود:ههههههههههههه
الهنوف رفعت اللحاف تشوف:وجعععععععععع في شكلك...وأنا أطالع فيك من تحت اللحاف وأقول البنت وجهها مو غريب علي ههههههههه بس تحفه والله لايق لشخصيتك
خلود:لاحول ولاقوه قال لايق قال......بدل ماتقولين لها حراام تشجعينها
سحر:يالمصلح الأجتماعي بطل حركتك ذي....كفايه امك وخالتك عملوا الازم برى
العنود:يلا نروح عند هند واسماء
سحر:لاااااااا روحي لوحدك عند المجرمين أنا مو قدهم
............
العنود دخلت الغرفه بهدوء وفتحت النور وقفلت الباب...وقربت من سرير هند وسارت تهز رجلها عشان تصحى..هند تضايقت من الهز هذي أكيد أمها تصحيها طالعت مانتبهت للي قدامها حاولت تركز
هند:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � حرامي
أسماء قامت مفجوعه وشافت العنود:وووووووووووووووووو� �د
الحريم كلهم جو جري عندهم من صياحهم فتحوا الباب مو راضي يفتح
العنود فصخت النظاره:وجععععععععععع ذي أنا العنود
راحت فتحت الباب والحريم كلهم يطالعون فيها مستغربين
أم محمد:وش فيكم؟؟؟!!!!
هند ماسكه على قلبها وباين الخوف في عيونها:ذي اللي ماتخاف ربها
عاليه:العنود لايكوووون عملتي شي للبنات...لايكون سحر أثرت فيك وخلتك من شلتها
العنود انصدمت من كلام أمها يعني معقوله تربيتها تعمل ذا الشي...كانت بتضحك لكن الكلام اللي سمعته خلاها تخرج من الغرفه بدون ماتتكلم.....
أم محمد:تكلموووو وش صار؟؟
هند كلام متقطع:جااات..وووهزت رجل...رجلي وبعدين انا انا صرخت
عاليه:يعني كلامي صح أثرت في اللي ماتتسمى
رجاء:أعوذبالله لايروح تفكيرك غلط
عاليه:لا وش قصدها بذي الحركه والباب المقفل
أم محمد:ايييييه صح.......عاليه لو سمحتي أدبي بنتك عدل....هذا إذا قدامنا مسويه كذا أجل من ورانا وش بتسوي؟؟؟
الكل راح تفكيره بهذه الطريقه أن سحر أثرت على العنود وخلتها تكون في شلتها وطبعا بالنسبه لشكل سحر (الولد)فهي من النوع اللي تخلي عرش الرحمان يهتز...والعنود صارت مثلها
.................
العنود خرجت مصدومه وراحت لغرفة النات
خلوود:ههههههه من صراخهم ياعنود عرفنا ردت فعلهم
الكل ماعاد العنود:ههههههههههههه
العنود سحبت سحر من الغرفه وخرجت وراحت لغرفتها والبنات مستغرين من حركتها......دخلت وجلست عالسريروانهارت
سحر:عنوده وش فيك؟؟؟
العنود تبكي:.......
سحر:أمك ضربتك؟؟؟
العنود مكمله خط البكى:.........
بعد فتره
العنود هدأت:سحر بسألك سؤال
سحر جالسه عالكنبه وتلعب بالسلاسل:هلا
العنود:قد هزيتي عرش الرحمان
سحر انصدمت من سؤال العنود:تتوقعين أسويها
العنود:لااااااا
سحر:طيب ليه تسألين
العنود:سحر كل وحده لبسها ومظهرها كذا معناتها ســ*****
سحر:لااااا ياعنود لاتفكرين زي الكل
العنود:طيب إذا كان هذا تفكير أمك فيك؟؟وش تسوين؟؟
سحر:انا مو ماما بس فكرت فيني كذا الكل..لكن مايهمني تفكيرهم لأن اللي يعرفني يعرف أني بعيده عن هذا الشي...عنوده ادخلي خذي شاور وارتاحي شوي ويصير خير انشالله....وأنا بروح عند سمر أشوفها
....................
دخلت سحر على سمر وشافت سمر تلعب لارا
سحر:الله الله
سمر ابتسمت:تجنن ياسحر اموت عليها .......ياقلبي من يوم مامسكتا وهي تضحك اسم الله عليها
سحر:اووووووووو سمر حنونه
سمر:اقلبي وجهك إذا بتتريقين
سحر:لالا بس انا مستغربه سمر تمسك أطفال مو من مستواها
سمر وشوي وتبكي:ايوا ياسحر...تخيلي الكل يدخل الغرفه وبدون استئذان لاوبعد يتشرطون علي امسكي ذا وانتبهي لذا وخلي ذا وهات ذا.......حتى الصغار مارحموني
سحر عصبت:وانتي هبلا..ليه تسكتين اطرديهم
سمر:ماقدر.......
سحر:وين راحت سمر القويه؟؟؟حتى الصغار قدروا عليك
سمر رفعت كتوفها باستياء واتنهدت:........
سحر:بس تصدقين طلع فيك عرق حلووو ماتقدرين تردين اهلك بشي...بنت اصووول
سمر ضحكت:ههههههههه(بزعل دلع)ايه نسيت انا زعلانه منك......من يوم ماجو عندنا وانتي ولافكرتي تمرين تشوفين اختك المسكينه وش مسويه......جالسه مع العنود والشله وراميتني هنا
سحر:ههههههه لاوالله مانسيتك.......لكن انتي ماتبين تجلسين معاهم........إلا على طاري الجلسه تعالي اجلسي وشوفي كيف يضحكونك....عليهم هبال يجننننن وبدواه ولا احلى تصدقين لو جلستين معاهم راح تقدرين النعمه اللي حنا فيها
سمر:انا اجلس معاهم مستحيييييييل
سحر:جربي ولا تخسرين
سمر:انا أروح لهم ......اللي يبيني يجيني
سحر:طييييب عادي انا أجيبهم لما عندك ونسهر اليوم في جناحك(عارفه ردد سمر فخرجت من الغرفه بسرعه)
سمر حطت يدها على خصرها وحقدت على سحر:والله اوريك ياسحر ياحيوانه
لارا:هههههه
سمر بنفس العصبيه:وخييير انتي وش فيه يضحك
لارا زادت الضحك:هههههههههههه
سمر:هههههههههه يالب ذي الضحكه تجننييين....(رجعت تلعب مع لارا)
.....................
سحر راحت عند اسماء وهند وخلود والهنوف........كانوا جالسين في الصاله اللي تحت لوحدهم
سحر نازله بسرعه من الدرج:لــــحـــظـــــــه وقفوا كلام لااحد يتكلم
هند:بسم الله وش فيك؟؟
سحر جلست:وش كنتم تتكلمون؟؟
هنادي:ههههههه ياشين اللقافه
أسماء بجديه:كنا نتكلم على حركة العنود
سحر:اها......حراااام عليكم ظلمتوا البنت
هند:لااااااااا ماطلمناها بس هي تاثرت بسررررعه
سحراشرت بيدها على هند:هيييييييييي احترمي نفسك ولا ترمين كلام مانتي قده فاهمه؟؟؟عنوده احسن منك ومن تربيتك بألف مره.......انتم تعرفون حركات عنود......هي ماهي قليلة أدب زي تفكيركم الوسخ......عنوده مزحها ثقيل لكن قلبها طيب ونظيف
الكل وكأن العقل رجع لهم:..........
سحر طالعت في هند:وانتي هيييييييي...الحين تروحي عند الحريم وتتفاهمين معاهم
أسماء:لا كلنا نروح أحسن وأفضل
الهنوف:ايييييييه وبعدها نروح لعنوده ونراضيها
سحر :اييييه عفيا على بناتي...........تعالوااااااا نسيت اليووووووم سمر عازمتنا عندها في الجناح حقها ومسويه حفله لنا...بمعنى آخر سهره بنوتيه
خلود:أنا مابي اروح....اختك اللي يشوفها يقول موطايقتنا
سحر:حتى أنا مو طايقتكم لكن مستحمله هههههههه..لالا عادي ذي طبيعة سمر مايعجبها أي أحد ياخيه انا اختها توها استظرفتني قبل فتره اجل كيف انتم
خلود:اجل ليه نروح ونذل نفسنا عندها
هنادي:اقووووول كلي تبن ماتبين تجين روحي نامي انا عن نفسي بروح
سحر ضربت هنادي في رقبتها:تعجبيني
سحر:تصدقوون انا ميته جووووع
اسماء:وانا بعد...امشي ننزل ناكل شي ونطلع
سحر:مابي اكل من البيت ....نفسي في بيتزا
اسماء:ترى عصافير بطني تزقزق زانتي باقي تفكرين...مالك غير اكل البيت وبس
سحر:شوفوا انا عندي فكره...يوم تروحون تكلمون الحريم انا بجي معكم وبكلهم واسوي نفسي بريئه جدااا واعتذر من الكل ....
هنادي عارفه ان فيها وراها صيبه:ايييييييه
سحر:بعدين نروح عند اطيبهم ونحاول نقنعهم انا نروح نجيب عشا ونرجع
اسماء:لااااااا حنا اهلنا مايرضون وبعدين وشو له نروح ياكثر السواقين عندكم
الهنوف في صف سحر:اسماء والله لو ماتسكتين....انا موافقه من زمااان وحنا نتمنى ذي الفرصه تجينا..ويوم جات نقوم نرفسها
هنادي:اييييي والله اللي مايبي لايتفلسف يسكت ساكت...بس اسمعي حكاية الاكل ماتدخل مزاجهم نقولهم انك باقي ماشتريتي الفستان وتبينا نروح معاك نشتريه
الهنوف:ذي احسن من فكرة الاكل
سحر:من موافق يرفع يده(لهنوف وهنادي رفعوا بس)اممممم الموافقين كثير تم بحمدلله عمل الصفقه
هند:انا ضد ذي الفكره
الهنوف:وليه انشالله نبي نتمشى في جده ونشوفها وحنا مابنعمل شي غلط
هنادي:ايه صح
هند:طيب انا بوافق لكن بشروط
سحر:حلوه ذي شحات ويتشرط...تفضلي ياست
هند:شوفوا اولا مانروح اماكن تجمعات للشباب...ثانيا نلتزم بالحجاب حقنا..ثالثا مانتاخريعني عالساعه 9 حنا في البيت
سحر:لايكون تبينا نخرج من صلاة العصر.....مانخرج الا من بعد صلا العشا
هند:لاااا كذا مره كثير وبعدين مابيسمحون لنا نخرج......نخرج من صلاة المغرب
هنادي كانت توافق على كل كلام هند عشان تخليها تروح:موافقييين
سحر:لاااا انا مو موافقه!!!
هنادي اشرت لسحر بعيونها وفهمت
سحر:خلالالاص حكم القوي عالضعيف
خلود:يلا قوموا نروح عند الحريم ونقنعهم
.................................................. .............




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:01 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الشقه حقت الشباب(يلعبون بلوت)
رياض:ماشالله عليك يامعاذ تبي تتزوج بسرعه....مين يحبالهم من بدري
معاذ:هذا اللي مثلك يقوول هم واللي مثلي يقول رحمه
رياض:احلى احلى......ومن تعيسة الحظ اللي ماخذها
معاذ:تعيسة الحظ هي بنت محمد الفهد
الكل طالع فيه مستغرب
ناصر:الله عليك ماطلعت سهل انت وسحر.......طلعتوا تحبون بعض ومابينتوا لنا
معاذ انقهر من جوى لأن هذا اللي كان يتمناه لكن تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن
رياض:مين قااال؟؟والله كان باين من اهتمامهم في بعض
احمد: سحر صح حركاتها عرجيه شوي....لكن طيبه وبنت حلال وتستاهل واحد زي معاذ
معاذ كان ساكت لأنه مو عارف وش يرد ويقول...الكل كان يحس بحبهم لبعض..ومتوقعين زواجهم من بعض...بلع ريقه:انا ماتزوجت سحر انا تزوت اختها
الكل:!!!!!!!
رياض:من جد؟؟
معاذ يطالع في الاوراق ومايطالع فيهم لانه عارف نظرتهم له:وليه اكذب
ناصر:طيب وسحر
معاذ:وش فيها؟؟هي كانت مجرد اخت مو اكثر وانتوا فسرتوها من راسكم
رياض:اهم شي تتهنون مع بعض....بس انت متأكد انكم ماتحبون بعض
معاذ طالع فيه بحقد يعني ليه ماتسكت:؟؟
رياض:ههههههههه امزح ههههههههه
احمد:مصر يدخل الشيطان بينهم هههههههه
ناصر:طيب جهزت كل شيء البيت و...ألخ
معاذ كان يتكلم من دون نفس:ايييي اخذت بيت قريب من بيت اهلي وجهزته من اول...وشهر العسل بنقضيه في جزر القمر وروما...
رياض:الله يهنيكم...
معاذ حس نفسه مخنوق:شباب انا بقوم اسوي شاي من يبي معي
الكل:أنا
معاذ قام وكانت سحر مستله تفكيره لكللاحظ اللي بينهم الكل اتوقع انهم لبعض الكل عرف انها افضل علاقه حصلت بين بنت وولد....لكن الظروف اجبرتهم انهم يبتعدون عن بعض..دخل المطبخ وافتكر طيف سحر..افتكر ايامها لما كان تجي هنا افتكر لما كان يقوم تقوم معاه ولما يجلس تجلس معاه افتكر لما كانت تجي معاه للمطبخ وتجلس تسولف معاه عشان مايطفش افتكر ضحكتها كانت تجلس عالطاوله وتجلس تضحك على أي شي..(خرج من المطبخ وراح لوحده من الغرف )افتكر حادثه حصلت له قبل سنيين
((سحر:معاذ وين بتروح ؟؟؟
معاذ وهو داخل الغرفه:بدخل انام شوي
سحر:ليييه؟اجلس معي
معاذ:سحورتي والله تعبان...اخرجي اجلسي مع فيصل وحسين و احمد برى
سحر بزعل:لاااا مابخرج وانت مو معي
معاذ:سحورتي لاتزعلين ترى والله مو فايق...اخرجي واجلسي معهم حتى واصحى انا بنام ساعتين بس
سحربعناد: خرجه مو خارجه خلاص انت نام وانا بجلس عالكنبه ذي حتى وتصحى
معاذ:حسستيني ان اللي برى وحوش....بكيفك انتي حررره اجلسي هنا حتى واصحى
سحر:اصلا انت لما تكون مو موجود يصيرون وحوش
معاذ:zzzzzzzzzz
بعد ساعتين
سحر عند راس معاذ:معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ
معاذ بقرف:همممممممم
سحر:يلا قوم انتهت الساعتين..معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ
معاذ صرخ فيها:خييييييير
سحربطفش:يلاقوم
معاذ:مابي
سحر:معاذ يلا قووووم انا طفشت يلا
معاذ:روحي بيتكم
سحر:معاذ ترى لو ماقمت من جد بروح وبزعل منك ليوم الدين
معاذ:............
سحر:معاذ يعني اروح
معاذ:.........
سحر:معاذ معاذ معاذ معاذمعاذ معاذ معاذ معاذ معاذمعاذ معاذ معاذ
معاذ عصب عالاخر:خيييييير؟؟
سحر:اروح؟؟؟
معاذ:روحه بدون رده
سحر عصبت حطت يدها على خصرها:قدها يامعاذ؟؟؟طيب..باقي يجي يوم تتمنى سحر توقف على راسك وتصحيك
معاذ:.......
من قهرها فصخت جزمتها وضربته على صدره
معاذ قام من النوم:آآآآآآآآآآآه
سحر وهي خارجه من الغرفه:لاعاد تكلمني فاهم....ولااشوف رقمك في جوالي
معاذ ماسك على صدره:انا اوريك ياسحر!!
اليوم الثاني
معاذ يدق على سحر وماترد كان طووول الليل يدق عليها وهي مطنشته
سحر طفشت من كثرمايدق:خيييييييير
معاذ:هلا بقلبي هلا بعمري هلا بحياتي هلا بأم عيالي
سحر في نفسها انبسطت لكن مابينت:وش تبي؟؟
معاذ:ابيك وابي اللي يبيك
سحر:ايييييه صدقت
معاذ:عسااااك لا صدقتي انشالله........تبين تجين اليوم فيه سهره ولا احلى
سحر جاها عرض مغري:ويييين؟؟
معاذ:بنروح نسمر عند البحر
سحر:جد!!
معاذ:ايييه
سحر:جايييييه بس وينكم؟؟
....
بعد نص ساعه
سحر:معاذ!!!وين السهره والشباب
معاذ:مافي لاسهره ولا شباب ولا شي
سحر حطت يدها على خصرها:اجل ليه جايبني؟؟
معاذ:والله انا حر كنت ابي اشوفك
سحر:ببس انا زعلانه منك
معاذ:مو على كيفيك...
سحر:الا كيفي ونص ومو انت تتحكم فيني..والحين بروح
معاذ بنفس بروده:طيب عادي روحي ..اهم شي شفتك
سحر انقهرت منه:معااااااذ والله انك ماتستحي انت اللي غلطان وبعد تتحكم فيني..الناس لما تزعل احد تراضيه وانت تزعله اكثر
معاذ:طيب احسسسن
سحر:معاذ؟؟؟انت تقهر الواحد...الله يعين زوجتك عليك
معاذ:انا بتزوجك انتي
سحر:لااااااااا...انا ماباخذك كفايه تعب الحين
معاذ:اييه عشان كذا باخذك ابيك تتعبين طووول العمر وتقعدين مقهوره وحارقه اعصابك
سحر:انت ما منك فايده يلا سلالالالالام
معاذ مسكها من يدها:تعالي خلاص......اسف عمتي وماعاد اعيدها
سحرباقي مارضت:....
معاذ:وحقك علينا واذا عدتها طقيني بالجزمتين على راسي
سحر:.......
معاذ:وذي بوسه على راسك..(سلم عليها)
سحر:...
معاذ:طيب وذي بوسه على خدك ..(سلم عليها)
سحر:...
معاذ:طيب وذي بوس في الخد الثاني(سلم عليها)
معاذ:اقووول خلصت الاماكن
سحر:لااااا باقي يدي
معاذ:ماعندي غير سحوره وحده في حياتي...ولوتطلب عمري اعطيها(مسك يدها وسلم عليها بهدوء وهو يطالع فيها وكانت مبتسمه عالاخر وتطالع فيه ومابعدت عيونها عن عيونه)
سحر:خلاص رضيت
معاذ ضم سحرله:واخيرااا
سحر:هههههه عشان تعرف بس ان سحرزعلها مو سهل
معاذ:عاااااااااااااارفها اكثر من نفسها عشااان كذا اموت فيها وماحب احد يزعلها ويخاصمها ويضربها ويدلعها ويتزوجها غيري
سحر:بس كفايه عرفت غلاتي عندك
طبعا كان هذا كله حب شبه أخوي والعبارات كانت تقال بصفه الاخوه اللي بينهم ولما كان حاضنها اللي يشوفهم يقول اخ واخته مو اكثر...
))
نااااااصر:هييييييييييييي معااااااااااااااذ
معاذ:هااااا
ناصر:وين رحت يابوالشباب الشاي احترق وانت واقف هنا
معاذ:لا بس افتكرت شي..وسرحت فيه
ناصر:تفكر في ام العيال هاا؟؟؟هههههه
معاذ:ناصر بي شي انا خارج
ناصر:معاذ فيك شي؟؟
معاذ:لاااا لاتخاف بس نسيت كان عندي مو عندي واتاخرت عليه
ناصر:طيب خلاص روووح فمان الله
معاذ اخذ مفتاحه واغراضه ونزل كانت سحر في بااااله حس بتأنيب الضمير هو كان يعلقها فيه هو كان يجيب سيرة الزواج هو الغلطان
معاذ صار يلف في الشوارع وبدأ يغني
:اخلفت في وعدي والله ماودي كل الظروف ضدي في عالما مجهول غلطه وأنا المسوؤل

:بالأمس قلنا عسى لو نلتقى لحظات واليوم قلنا عسى طالت امانينا ليت الزمن ما جمع مابيننا ليله حتى منع عننا حرقه تجافينا
دمعت عيونه...يعني اللي كان يتمناها راحت في لحظه تهور منه في لحظه وثق في كلام الناس ونسى كل شي بينهم نسى انه له يد في سحر اللي الكل يكرهها.....يحبها يحبها ويعترف لكن مايفيد الاعتراف ضاعت من بين يده...حتى ماصارت تفكر فيه وراحت لعدوه اللدود خالد...معقوله خالد صار احسن منه معقوله نست وش عمل فيها...عورته في ظهره ولا اهتمت حتى اعتذار ماقالت وفوق هذا كله راحت تكلم خالد وتتريق عليه معقوله ذي سحر!!!مستحيييل
............



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:02 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


............
في بيت محمد الفهد
سحر:انا آسفه عمه عاليه
عاليه حست بانتصار:خلاص طيب لكن العنود لوقالت لك ابغى اعمل أي شي لاتساعدينها
سحر:ماطلبتي ياعمه وسامحيني مره ثانيه
عاليه:ايييييه ذي البنت اللي اعرفها مو ذيك اعوذبالله منها هات بوسه لعمتك وتوكلي مع البنات
سحر سلمت على عمتها:عمه ممكن طلب؟؟
عاليه:هلا
سحر:اذا جات العنود تعتذر لاتخاصمينها
عاليه:لااا لازم تاخذ على راسها
سحرقاطعتها:ترى بتكرهك لو عملتي كذا..(سكتت عاليه وسمعت لسحر)خذيها في حضنك وقوليلها سامحتك وشوفي كيف بتتغيرفي معاملتها معك...يلا انا بروح اناديها
عاليه اقتنعت بكلام سحر وفي نفس الوقت استغربت من كلامها يعني اللي زيها ماتهمهم ذي الاشياء
اما سحر عرفت صفه ماقد لقتها في أي احد من مجتمعها صف التسامح..من جد فيها خيرعمتها ضحكت عليها وهي مصدقتها...عصبيه ترمي كلام لكن متسامحه...لازم تكون زيهم لازم تاخذ من صفاتهم الحلوه والطيبه...لازم تنزل لمستواهم وتبطل ترمي حكي عليهم وترضى بحالهم وتحبهم مثل ماهم
دخلت غرفتها
سحر بجديه:العنود روحي لامك تبيك
العنود:والله لتهاوشني
سحر:عنود اخلصي خلينا نخرج
هنادي:ايييييييه اخلصي باقي نروح نكلمهم
العنود متوتره:طيب رايحه رايحه
خرجت....
سحر:يلا روحو كلموا لحريم عشان يرضون
الكل طالع في اسماء وهند
أسماء:خير لااحد يطالع فيني كذا....انا مابروح معاكم
الهنوف:طيب لاتجين لكن كلميهم
هنادي:يلا هند
هند:لالا حتى انا مابروح
خلود:طيب تكفى كلموهم خليهم يرضون لنا نروح
هنادي:مايرضون إلا منكم
الكل:بلييييييييييييييز
سحر قامت عند اسماء وسار تسلم عليه في خدودها وبقوه
أسماء:سحررر بشويش ابي خدودي
سحر:يلا قومي
أسماء:فكيني طيب
قامت
أسماء:بس بشرط...
سحر :امري تدللي
أسماء:تجيبولي عطر هديه او ساعه أو شنطه وأهم شي تكون ماركة ديور أودوتشي اند غابانا (d&g)
سحر:ابشرررري
هند:وأنا بعد
سحر:طيييييب لاعز الله فقرتوني
راحوا البنات ورجعوا بعد فتره العنود وهند واسماء
هنادي:هاااااا بشروا
أسماء:نسينا حنا بنات مين؟؟
الهنوف شوي وتبكي:مارضوا
خلود:توقعت
هند:مو جديد مو حنا ذي الاشياء عندناعيب كيف فكرنا فيها
الكل استاء وخيبة الامل على وجيههم
العنودصرخت بكل صوتها:صادوووووووووووه
الكل ماستوعب:!!!!!
اسماء وهند والعنود:ههههههههههههههه
قاموا وصاروا يحضنون بعض ويصرخون من شدت الفرح
هنادي:بسرعه قوموا البسوا
الكل:يلا(وانتشروا)
سحر:اسماء وهند تعالوا ماراح تخسرون
هند:لالا انتم بزران وطلعاتكم تقرف هههههههههه
اسماء:هههههههههه
سحر:اقووووووول مالت عاللي يسأل عنكم أو حتى يعطيكم اعتبار
أسماء:سحورتناااااااااا حبيبة قلبنا لاتنسين الهدايا ههههههه
الكل:ههههههههههههههه
.....................
في السياره
العنود:بسرعه اركبوا قبل مايشوفنا احد من الاولاد
هنادي:الكيس وينه؟؟
خلود:كيس وشو؟
سحر ركبيت أخر وحده فيهم:معي ........حرك ياباشا بسرعه
خلود:كيس وشو؟
سحر فكت الكيس وطلعت عبايات
العنود:عبايتك قصيره علي
سحر:انا سحرواعجبك.......هنادي والعنود جبت لكم من عبايات سمر بس يويلكم لو صار فيها شي فاهمين...ترى فيها قتل......وانتو البزران خذوا عباياتي
كل وحده اخذت عبايتها وفصخوا العبايات حقتهم والبراقع ولبسوا العبايات المطرزه والماسكه
خلود:بنااااات انا خايفه...ياويلنا من أهلنا
العنود:وش عرفهم..
خلود:ياويلنا من ربي...وش بنسوي يوم القيامه
هنادي صرخت فيها:خلالالاص هي مره في العمر وانشالله ربي يسامحنا(طالعت في الهنوف)نوفا طلعي المكياج
بدأ الشغل في الميك اب كانوا كلهم راسمين عيونهم ((طبعا معروفين بعيونهم بنات الرياض)) وبدون شدو (طبعا اعتراض سحر- لأن لها خبره في الشباب وتعرف وش يحبون) وحاطين قلووس أحمر فاقع (باين ان الكل مستخدم نفس القلووس)وبلاشر خفيف...الكل اتلثم ماعاد سحر والعنود>> (بايعتها الست)
كانوا راكبين جيب( باثفندر)الهنوف وخلود جالسين في الأخير وسحر والعنود وهنادي قدامهم..كانوا مشغلين أغاني ورافعين الصوت للأخير ورقص
سحر:بنااااااااات اسمعوا بما انه الساعه 5 ونص راح اخذكم للبحر شوي وبعدها نروح عزيز مول نروح نشتري فستان للتمويه واغراض وبعد صلاة العشا نروح الشلال ننلعب شوي ووعالساعه 11 نروح نتعشى...موافقييييين
العنود:ايييييييييييييه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنادي:بس حنا قلنا بنرجع الساعه 9
خلود:لا يابنات كفااااايه ان حنا لبسنا ذي المصخره
العنود بطريقة الاقناع وبهدوء:ترى هي مره في العمر..ولو ماسوينا اللي نبغاه ذيالمره ماعاد بنسويها(طالعت في هنادي)ذي فرصتنا الوحيده ننفذ كل اللي نبيه(طالعت في خلود)وانتي بطلي عقد امك وفكي عن نفسك مررره...واذا مو عاجبك اقضبي الباب وانزلي (طبعا ماكلمت الهنوف لأنها عارفه ان اختها مؤيدتها)
خلود:بـــ..
سحر:يالله على ذي النشبه ..لو ندري كان خليناك مع هند واسماء
خلود:طي..
هنادي صرخت فيها مره ثانيه:والله لو عاد انفتح فمك لأفصخ اللي برجلي وعلى راسك....انتي تعرفينا حنا مهبل...تهبلي مثلنا اليوم واذا مو عاجبك لمي لسانك واسكتي
الكل:..........
خلود:خلاص قررت بتهبل
الهنوف:كللوووووووووش
العنود:يلا شباااااااااااب الحب خالد وحبي خالد وباقي (مع الأغنيه قام الهبل والرقص)
سحر:للي احبه واحب دار سكن فيها
هنادي:شفته بعيني وشفت الحب..الخ
خلود والهنوف بما انهم ورى كانوا عايشين جوهم لوحدهم ورقص ودلع مع بعضهم من غير الثلاثي المرح....كانوا كل ماوقفوا عند اشاره وشافوا سيارة اولاد العنود ترسل لهم بوسات ولما يقولو الرقم تخرف من عندها ويلا ...
.....
عند البحر
نزلوا كلهم (مايحتاج أقولكم وين ودتهم سحر...عند الصخور اللي قابلت خالد فيها....الخ) وصاروا واقفين عالبحر ويتمتعون بمنظرغروب الشمس
العنود:الله المنظر يجنننن
هنادي:من جد....يابختكم ياسحر البحرقدامك 24 ساعه
سحر:اييييييه...احب دايما اجي هنا...مكاني المفضل
خلود تطالع حولها:بس فيه ريحه معفنه
الهنوف:ايه صح
سحر:ههههههههه ذي ريحة البحر ياهبل
خلود:بس ريحته مالحه
الهنوف:ايه صح
الكل طالع فيهم بغباء:....
هنادي:الحمدلله ياربي...مو هو مالح شي طبيعي تطلع ريحته مالحه
سحر والعنود طالعوا في بعض:؟؟؟؟؟؟
العنود:سحر تسمعين اللي اسمعه
سحر:انا شاكه..وش تسمعين؟؟
العنود:أن البحر عشانه مالح طلعت ريحته مالحه
سحر:لااااا انتي سمعتي غلط...البحر اكل قبل شوي شيبس (ليز) بالملح والخل عشان كذا
الكل:هههههههههههه
هنادي:لا والله..اتكلم جد فيه ريحه غريبه
سحر:اصلا أي احد يكون عند البحر ينعرف من ريحته لان الريحه تمسك فيه(بغرور) وبعدين لازم يكون فيه ريحه مو هو بحر جده..لازم يكون مميز
العنود:مااالت
الهنوف بخوف:الحين نروح السوق وريحة البحر فينا
الكل طالع في سحر:؟؟؟؟؟؟
سحر:بسم الله لاتطالعون كذا....فيه عطور تغير الريحه
العنود:فكوا السيره...وخلينا ننبسط..يلا سحوره اطربينا..خلينا نلفت انتباه الكل
سحر راحت عند مقدمة السياره (الكبوت)وبدات تدق :احم احم.....مالي مالي مالي مالوه حبيبي لحالي وحبيبه لحاله (بدا الرقص)روح ياهوى وقله قله ان زعله خله راضي انا وخلي راضي مالي مالي مالوه...روح قله ينساني مالي ماارضى اكون ثاني مارضي باللي مالي مالوه...احتجت له وينه فينه ضيعني بيدينه من باعني يلاااااااااا عاشو الصبايا(وقفت عندهم سيارة شباب مليانه- ساروا يتفرجون فيهم وهم زادو جرعة الدلع والرقص)..جنه جنه والله ياوطنا ياوطن ياحبيب يابو تراب الطيب حتى نارك جنه جنه جنه والله ياوطن ياحبيب يابو التراب الطيب
الشباب يصرخون ويتغزلون وكل واحد ماسك خط:عاشت ام الفوشي (خلود) اموت عالدلع(الهنوف) هز يالحبيب اكثر(هنادي)عيوووون ذباحه(العنود)اموت عالصوت الحلوو(لاداعي للتعريف)
سحر:زينه زينه نحمل بايدينا وندعي بالسعاده للقريه والمدينه ادعوا يااهلنا...دوري دوري دوري يانوارس دوري حتى شوك بلادي ياسمين وجوري عطره منك جنه...دار دار ازورك بيت بيت اطوفك خوفي ياحبيبي أموت وماأشوفك والليله غير الليالي(الاولاد تصفير وتصفيق) الليله(اعطوها البنات صفقه) أنا الليله أنا وأهو هنا وايدي بيدينه والليله(صفقه من الجنسين)الحسد وهو الحسد سمى علينا والليله(صفقه)انا والله وصل قلبي وحصل اللي في بالي الدنيا اضحكت وجمعت غالي بغالي والليله غير الليالي..الله الله...انا بغيره بغيره ماقدر اقتنع بغيره وصدقوني ماقدر اقتنع بغيره هذا حبيبي ماقدر اقتنع بغيره ...تدرون احبه من متى ؟؟
البنات وهم يرقصون:من متى؟؟؟من متى؟؟؟
سحر:وتدرون عشقته من متى؟؟
الاولاد غطت عاصوات البنات: من متى؟؟من متى؟؟
سحر:وحبيبي احبه من متى؟؟حياتي احبه من متى؟؟؟حسبت اليوم وطلع؟؟
الكل:يوم
سحر:لا
الكل:يومين؟
سحر:لالا
الكل:ثلاث
سحر: تو تو
الكل:اربع
سحر:لا
الكل:خمس
سحر:لابعد تعدو
البنات:ست
سحر:هههههه لا لا..
الولد:ادوخ عند الضحكه انا
سحر ولا كأنها تسمع:من يووووم يوووم من يوووووم امه يابته(جابته)بدأت في قلبي محبته هذا اللي احبه وابيه واللي انا عيني عليه سألوني هالليله ليه طاير من الفرحه ليه؟؟؟
الكل:طاير من الفرحه ليه؟؟
سحر:طاير طاير طاير
الكل:طاير من الفرحه ليه؟
سحر:الله الله الله هذا حبيبي يسلملي عينه وشلون مافرح وانا ايديني بايدينه
الكل:الله الله
سحر:هاتو حبيبي......هيييييييييي تاكسي
الشباب وقفوا سيارتهم عدل ونزلوا منها وصارت سيارتهم بجنب سيارات البنات وصاروا كل شوي يقربون من البنات ويصفقون لهم وخط الغزل ماشي ويرددون مع سحر والبنات<<<نشااااز
سحر:..يالتاكسي يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي مشتاقه حبيبتي مشتاقه خذني لها بسرعه لاأسوي شي في نفسي...روح سيده سيده وخذ يمين تالي يمين(ترى هذا طريق بيتنا والله ههههه) كاهي هناك تنطرني ارجوك لاتأخرني خذني لها واعطيك دبل يالتاكسي..مافيني اصبر انا مافيني فيني وله كبر السما والشوق سهر عيني لالا اصبرولاتحاكيني خلني ارد على هالمسج تبي تعرف انا ويني..وعزااااااااه(صرخه قويه) ياقلبي من الهم عزاه ومن يواسي دمعتي قال خيره وشلووووون خيره من بعد فرقاه لاتقولو خيره خيبه كبيره..ياللي تواسيني كلامك حفظناه انا ابغى منك خدمتيين صغيره ودي تروح تبلغه شي معناه اللي يحبك يبغى كلمت(ن) اخيره... وعزااااااااه ياقلبي من الهم عزاه ومن يواسي دمعتي قال خيره وشلووووون خيره من بعد فرقاه لاتقولو خيره خيبه كبيره...(الاولاد صار كل واحد منهم عند اللي شبّك معاها ويرقص معاها ويصفق لها)يووووه منه منه هذا اللي مجنني تاعبني وشاغلني مايرضى يكلمني عذبني بنظراته...يووووه منه منه يووووه منه منه ياناس انا احبه واموت في حبه قلبي مثل عيني عاشق ومغرم...يووووه منه منه منه يووووه منه منه..(البنات كانوا معطين طناش غير مباشرللاولاد ويرقصون ويعطونهم نظرات بس) وهذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولاكنه شايفني والله انا انا اوريكم فيه والله انا انا ماخليه موهوا لعب وياي خلوه يتحملني(الاولاد هنا صاروا يأشرون على البنات لانهم كانوا شاييفين نفسهم)..نسي ليالي بيروت لما الي بحبك بموت هلا من جبني بيفوت ولاكنه شايفني لما التقيت بجده شايل بايده ورده ويبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني والله انا اوريكم والله ماخليه موهوا لعب وياي خلوه يتحملني...في القاهره عالكورنيش...
قاطعهم صوت المؤذن ينادي لصلاة المغرب
:الله اكبر الله اكبر
طبعا الناس عالمغرب تبدأ تجتمع عند البحر فكان أي أحد يمر يمشي بشويش عشان يشوف للي يحصل..والجالسين من الشباب لفوا عليهم وصاروا يتفرجون والعوائل بعضهم قاموا عشان التجمع الشبابي والبعض يطالع ويستغفر ربه
سحر حست أن التجمع كثر بزياده وكان الكل متجمع حولهم وكانوا يتقززون من قلبهم...سحر تحاول تبعد النظار عن البنات اللي بدوأ يخافون باستثناء العنود المبسوطه
سحر: تسلمون يالحضور....يلا بنات
كانت قريبه من السياره لكن البنات مو قريبين ولما حاولوا يمشون صارت فيه حواجز شبابيه توقف في طريقهم وكل واحد يبغى الرقم
الولد يكلم سحر:يامززززه خليك شويا ماتعرفنا
سحرتحاول تقطع طريقها:اييييه انشالله تتعرف علي وانت منوم بالمستشفى
الولد2 :يالب قلب هالصوت...ممكن تغني لي ابي اسجل صوتك
سحر:لالا غني انت صوتك احلى
الولد3:هههههههههه
وصلت لخلود
خلود بجديه على خوف:وش فيك تبي كف ابعد عن طريقي؟؟
الولد:افا والله تضربيني
سحر من وراه:اضربك وادعسك بعد(مسكت يد خلود وسحبتها)
الولد:وش دخلك انتي؟؟(وقف طريقهم)
سحر دفته بقوه:كل تبن
الولد رجع اعترض طريقهم:قد اللي سويته؟؟؟
سحر حطت عينها في عيونه:قدها وقدود
الولد:ماتعرفين ولد مين أنا؟؟
سحر:وماتعرف بنت مين انا؟؟
الولد:بنت (عيب)
سحر فار دمها:وانت ولد (عيب) وابن(عيب)
الولد:شكلك تبين نهايتك على يدي
سحر:وانا بتغدى فيك قبل ماتتعشى فيني
الولد:اتحداك؟؟؟
سحر:لاتتحدى منت قد التحدي
الولد:انا ولد آل(******) وحده تتحداني
سحر ضحكت ضحكت استهزاء:هههههه والله عيلتك ماتسوى خدامنا
الولد مسك سحر من عبايتها:ثمني كلامك
سحر دفته عنها :وانت بعد ثمن كلامك....ترى ماتوصل لي
الولد:ايه لأنك (عيب) مستحيل توصلين لمستواي
سحر:انت اللي مستحيل توصل لمستواي..ابعد عن طريقي
الولد:طيب ياللي مقدر اوصل لمستواك من بنته؟؟
سحر: مو في صالحك تعرف
الولد:هههه مو في صالحي ولا تخافين على سمعتك وشرفك
سحر:انا ماخاف من زبالتي
الولد عصب بزياده:؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:03 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سحر بكل برود وثقه:وبما انك مصر تعرف انا بنت مين فعادي اقووول ....انا بنت محمد الفهد يازبالتي
كل المتجمعين ويحضرون المضاربه كان الاستفهام والدهشه على وجيههم وبدوأ بنشر الخبر:؟؟؟؟؟؟؟؟
الولد حس انه لعببالنار لكن مايبغى يتفشل قدام الاولاد:كذااابه
سحر:ههههه شكلك متعود عاللي يكذبون ويرفعون أهاليهم فوق مقامهم...(ضربة على صدرها) لكن انا مو محتاجه أرفعهم لانهم مرفوعين والين ابعد قبل لاأتعامل معك بشكل ثاني
الولد مصر مايتحرك فبعدوه أصحابه عن طريقها وهو ساكت ويطالع فيها بس
سحر وهي تمشي من جنبه:لاتغلط على أسيادك مفهوووم؟؟؟ياولد عاللي ماعرفهم ههههههه
خلود ركبت السياره وبكت
سحر:يا محي الدين اقفل الباب ولاتفتح لاحد مفهوم....وانتي هييي بطلي بكى بيعرفون انك خايفه
راحت لهنادي اللي الدموع في عيونها
هنادي وصوتها يرتجف وباين انها بتبكي:ماعندي جوال ابعدوا خلاص.....سحر(رمت نفسها في حضنها وبكت)
سحر تكلمها بشويش:الله لايفضحنا لاتبكين...وجع اسكتي
الولد:اموووت عالحساس
سحر:اقوووول اسكت احسلك
الولد:حاضر يابنت الفهد
سحر اعطته نظره واخذت هنادي وعالسياره
سحر صرخت فيها:انثبري هنااا مع اختك وابكوااا مع بعض(طالعت في السواق) وانت لاتفتح الباب
راحت عند الهنوف واتوقعت ان حالتها مو احسن من هنادي وخلود
الهنوف:هههههههه سوري مرتبطه (شبه اختها فاصخه الحيا)
الولد:مين اكل الجو علينا؟؟
سحر:انا
الولد:؟؟؟؟(طالع في الهنوف) يعني أنتي (عيب)
سحر:والله أشكالك يالخكري...روح شوف لك ولد يخاويك(الولد كان مره خكررري عالآخر مكدش ولابس طوق ولابس تي شيرت وردي وبوكسر فوشي وحاط قلوووس وواقف وقفت البنات)
الهنوف:لا انا احب ولد خالتووو
سحرفتحت عيونه عالاخر:لاااا وش رايك تقولين سيرة حياتك؟؟؟
الولد:هههههه سيبيها براحتها
سحر سحبت الهنوف من عبايتها من قفاها:طييييييييب اصلا الشرهه مو عليك عاللي يجيبك هنا
الهنوف:ههههههه بي ايزي(بشويش)وجععع سويحر فكيني بتفشليني قدام العيال
ركبتها السياره وراحت للعنود وطبعا لاتسألون وش عامله العنود اكبر تجمع شبابي عندها وكأنها سوق مسوي تخفيضات وكل مالذ وطاب عندها
سحر بصعوبه قدرت تتخطى الجماعه عشان تلحق اخر تي شيرت
العنود:هلا والله بالحبيب(تكلم الاولاد)هذا صديقي اسمه سام(قالت لسحر في أذنها)ترى انا اسمي عنيد
سحر:حيالله عنيد حبيبي
العنود:تسلم...المهم نرجع لموضوعنا دق علي عالساعه 2 ليل تلقاني فاضيه
سحر:لااااا جد تتكلمين!!! طلعي جوالك اشوفه
العنود فتحت عيونها للآخر زي اللي يقول اسكتي:.....
الولد:ايييه ماسمعت
الولد2:ههههههههه ماعندها جوال
الولد طالع في جواله ودق عالرقم اللي اعطته العنود :؟؟؟؟
العنود:الجوال في السياره<<<كذاب ويكابر
سحر:اقووول عنيد يلا مشينا سحر وعنود خوياتنا ينتظرونا
الولد3:اووووووو نحنا من زمان جالسين مع شباب زينا هاا؟؟
سحر فكت عبايتها وورتهم لبسها:ماتدري!!!لذي الدرجه اشكالنا ماتبينا(عرفتوا لبسها اللي من تصميم العنود)
الولد4:انتي باين فيكي لكن عنيد مو مرره
سحر:عنيد امه هاوشته قبل لا يخرج وخلته يفصخها
الكل:ههههههههه
العنود:افا...اسرار البيت ماتخرج لاحد يالطيب
سحر:امشي لاامك تطب علينا الحين وتورينا شغلنا
العنود:باي شبااااب اقابلكم على خيرة الله......وعطوني احلى تحيه لأحلى عنيد بالرياض كلها
الاولاد:عاش عنيد ...عاشو بنات الرياض
الولد1:طيب انت في جده دحين لازم نعطيك تحيه جده الخاصه
العنود:مااقووول لا...هات ماعندك
طبعا الكل صفق وصفر وقال كلام عن عنيييد وطبعا يرجع الفضل لجده أم الرخا والشده<<تستاهل والله
في السياره
العنود:وشوله تبكون؟؟؟
الهنوف:مدري عنهم والله لو ندري انكم خراطيين كان خليناكم عند فتيات الاسلام
العنود:ههههههههه ايه والله فتيات الاسلام على قولة المملوح
هنادي وخلود:ههههههه
سحر:وش قصة المملوح
العنود:الله يسلمك القصه ومافيها لما كا بالطياره جانا واحد مملوح(قالت السالفه كامله ووصفت خالد تماااام)
سحر:الولد باين انه نسونجي؟؟؟
الكل:مررررررره
سحر:اعرفه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟
سحر:ذا يشتغل مع ابوي في الشركه...وانا اعرفه من زماان من ايام الثانوي
هنادي:انتي تكلمين شباب؟؟؟؟
سحر:ماكلمهم زي مايكلمونهم البنات...اكلمهم بصفتهم اصحاب لاأكثر
خلودد:بس حرااام
سحر:اقووول اكرمينا بسكوتك..واللي سويناه قبل شوي وش اسمه؟؟
هنادي:ايييه من جد نهاية الضحك بكى والله
خلود:ياويلنا من عذاب ربي
هنادي:ايييه وين بنروح من عذابه؟؟
الهنوف أنبها ضميرها:حنا قلنا رقص وهبال عالبحر لكن ماتوقعت توصل لهالدرجه
هنادي:اييييييه حنا...
العنود:خلالالالالالاص كلنا غلطنا وبندعي ربنا يسامحنا
الكل:.....
العنود:بس تصدقون!!!!فـــلــــه انبسطنا عالاخر وطلعت كل اللي براسي
سحر:هههههه من ذي االناحيه لاتشيلين هم لانك طلعتي اللي في راسك وراس الشباب
هنادي:ماتقصر الاخت عنود
سحر:ههههههه ترقم الاولاد وتحدد الموعد اللي يتصلون فيه وهي ماعندها جوال حتى
الكل:هههههههههههه
سحر:ولا الست الهنوف..اقول خلود لاتزوجينها اخوك....لقت لها واحد خكري وتسولف معه لو ماوصلت في الوقت المحدد كان مداها تقوله اسمها واسمه وش عملوا مع بعض وكل شي
خلود:ماشالله ماشالله
الهنوف انحرجت:اقووول اسكتي احسن من اني ابكي قدامهم على الاقل اغطي خوفي بالكلام
سحر:اوووو عاد وقفوا عند البكى (صرخت على هنادي)هنادي انتي اكبر فضيحه فيه احد يبكي قدام العيال الحمدلله...كنت اتوقعك مثل العنود لكن انتي جبانه
هنادي تبرئ نفسها:عاد انتي ماشفتي كيف متجمعين علينا وكاننا عسل وهم نحل
الهنوف:احم احم
هنادي:وبعدين الولد كان كلامه وسخ مررره
سحر:اذا مو قد الشي لاتسويه
خلوود:فاتكم وش صارلنا
سحر:اييييييه صح اسمعوا
البنات قلبوا جلستهم وصاروا معطين الطريق قفاهم ويطالعون في سحر اللي جالسه ورى بجنب العنود....قالت لهم السالفه
هنادي:اها عشان كذا الولد قال حاضريابنت الفهد
العنود بحماس:اييييه احسن خله يستاهل ماجاه...عشان يعرف حنا بنات مين؟؟؟
خلود:والله كان ناوي على نيه ويوم عرف مين هي انقلب وجهه وصار يكابر
الهنوف:آآآآآآآه والله تعبانه
خلود:وانا بعد
هنادي:خلونا نرجع البيت
سحر:ماتبون روحون الشلال وتلعبون
خلود:لااا خلاص مافينا حيل خلونا نرجع البيت
العنود:لاااااا بنات شدوا الهمه مره وحده في العمر
هنادي:ماكفاك اللي سويتيه
سحر:انتم تبون تروحون؟؟
الكل:لا
العنود:ايه
سحر:خلاص طيب...بس نروح اول السوق ناخذ اغراض لهند واسماء ونروح نتعشى ونرجع البيت
الهنوف:ايييه كذا حلوو لكن بدون شباب
هنادي وخلود:اييييه
سحر:ماطلبتوا...في السوق راح تسمعون كلام لكن طنشوا مرررره..والمطعم لاتخافون نخل قسم العوايل
العنود:لااااا وش ذيالخطه الفاشله...سام حبيبي خلينا نروح الشلال ابو ساعه وبعدها السوق العشى في البيت
سحر:شوفي مادام ذولي رفضوا انتي مستحيل اوديك..والله ماعاد ترجعين البيت
العنود:لييييييه كذا الاحباط؟؟يعني مافي امل؟
سحر:ولا تمني بعد
العنود:ماااااااالت.....اصلاا لشرهه مو عليك عاللي يطلبك شي
سحر طنشتها:بنات وين تبون عزيز مول ولا الميجا مول ولا روشان مول ولا رد سي مول ولا التحليه سنتر ولا البساتين
الهنوف:وش افخم مكان؟؟
سحر:البساتين لكن لو تحلمون ماوديتكم فيه....إذا تبون تروحونه روحو مع سمر ماتقول لا اما انا اسمحولي...
هنادي:لييييييه غالي؟؟
سحر:ايه الله يحفظك...وانتو عيال فقر ولا رحت فيكم هناك فقرتوني مثلكم
العنود:خلاص خذينا على نمبر تو في الفخامه
سحر:شوفوا فيه رد سي توه فاتح..وفيه التحليه سنتر وهذ المطلوب مننا موجود فيه
هنادي:خذينا له
سحر تكلم السواق:هيييييي انت على التحليه...فهمت؟؟
السواق:يس مدام
سحر:عمى بعينك..... مدام ؟؟شايف ذولا بزراني... انا مس مو مدام
السواق:حازر مس سحر
..................
يظنون بأني قاسيه مغروره لم اذق طعم الحزن ..


لا ورب الخلق انا بداخلي حسره والم وشعوراً بالوحده يقظ مضجعي ..


انا طفله باحساس انثى .. عاشقه بحدود القبيله .. آُكابر لحد الجرحوالالم ..


اتعس انسانه بالوجود انا هي تلك الانسانه .. اتصنع اللامبالاهواتفكه مع الفاكهين


وقلبي يأن انين المأسورين .. ودمعي يهدد بالجريانعلى الخدين ..


بائسه في وقت الكل يراني اميره باثواب الزهو والدلال .. لُدغت اعشار المره


وانكويت بنار الصداقة والاخوه .. وغدر بي ومازلتمتمسكه بمظهري الخادع


حلوه صغيره لاتبالي كما يقولون ومغروره ...........

.....................


..................
في السوق(التحليه سنتر)
خلود:سحر وين الميكاج؟؟
سحر:امممممم والله مدري علمي علمك مالي خبره في ذي الاشياء...اسمعوا انتم روحوا لوحدكم وانا العنود وهنادي مع بعض ومع صلاة العشا نتقابل هنا فاهمين؟؟
خلود:اوك...يلا سلام
الهنوف:لحظه...سحر هات الفلوس
سحر طلعت محفظتها:حاضر عمتي كم تبون
الهنوف:انتي وكرمك
سحر:مين قال انا كريمه خذو....ذي الف ولا تخلصونها كلها
خلود:تتوقعين تكفي؟؟
سحر:انتم لاتشترون المحل كله...وبتكفي
خلود:ههههههههه يلا سلام
راحوا الهنوف وخلود...وبقي الثلاثي المرح
العنود تدور عالشباب:والحين وين نروح
سحر:لا انتي روحي دوري عالعيال وحنا هنا مابنتحرك(صرخت)عنود اعقلي لاتخليني اندم اني خرجتكم
العنود مسكت على قلبها:بسم الله بشويش طيب....
هنادي:خلينا نروح نشتري لهند واسماء
سحر سحبت العنود من قفاها:يلا
العنود :وجعععععه انشالله....كسر انشالله(دفت سحر)والله لو سويتها مره ثانيه لأفصخ اللي في رجلي وعلى وجهك
سحر مسكتها مره ثانيه:هههههههه
العنود دفتها وفصخت جزمتها وسحر هربت وهنادي واقفه عند باب المحل
هنادي:بطلوو عاد وخلينا ندخل ونخلص
سحر:ادخلي وحنا بنحلقك بعدين
العنود:انا الحقك لكن ذي بتودع الحياه بعد شوي
سحر:هههههههههه اتحداك تلحقني اتحداك تلحقني(تطلع لسانها)
هنادي :الحمدلله والشكر على نعمه العقل كبار وهبال
دخلت المحل والهبل راحوا يجرون ويصرخون بأعلى صوتهم وكأن السوق بيت ابوهم..
العنود رفعت عبايتها وربطتها (زي الاولاد لما يلعبون كوره)وشمرت الاكمام....اما سحر لمت العباياه بيدها لما شافت العنود شمرت دينها عرفت انها من جد ناويه عالضرب...كانوا يجرون والكل يطالع فيهم وخصوصا البنات الموجودين في السوق كان شكلهم يضحك مره وباين انهم عيال بدووو وموضاربين حساب لحد...
العنود بكل صوتها:والله لو تطلعين المريخ ياسويحر لاوريك
سحر:اقووووووول كلي تبن احسن
العنود عصبت زياده:واللللللللللللله لاوريك يازباله
:سحرررررر باقي ماعقلتي...وماتسيبي عيال الناس في حالهم
سحر والعنود وقفوا جري وصاروا يطالعون في مصدر الصوت
حسام:ههههههه توقعتك عقلتي يابت
سحر:سوما!!!!!!! هلا والله
راحت عنده وسلمت عليه والعنود جات وماهي داريه بالطبخه
حسام:هلا فيك........
العنود:تسلم<<<داخله عرض
حسام:شكلكم تحفه وانتو تجرو
سحر:خخخخخخ تبغى تضربني شفت كيف
حسام مسك خد سحر وقرصها:حرااام عليك مالقيتي غير سام
العنود تكلم:خلالاص سامحتك عشان الحبّيب ذا
حسام:ماعرفتينا طيب
سحر:بنت عمتي العنود (ضربت على صدر العنود)قصدي عنيد
حسام:ههههههه وافق شنن طبقه
سحر:ههههههههه
حسام:إلا تعالي يابت...ليه ماسرتي تجي عالشقه...ولا ماوحشناك
العنود طالعت فيهم ومستغربه من الكلام راح تفكيرها بعيييد:؟؟؟؟؟؟
سحر:افاااا والله وحشتوني بس خلاص سرنا كبار
حسام:ههههههههه اللي اشوفه غير
سحر:هههههههههه
حسام حط يده على رقبة سحر(زي الاطفال لما يسون انهم اصحاب)وكلمها بدون ماتسمع العنود
حسام:سمعت باللي سواه الخسيس خالد..عشان كدا ماتجي
سحر اتنهدت:لا...اصلا نسيت الموضوع..وبعدين خالد صار يشتغل عند بابا
حسام:جد!!!!!
سحر:ايه بس ماحد يدري باللي صار
حسام:ليه ماتتكلمي طيب؟
سحر:انا الغلطانه...انا سمحت له
حسام:لا انتي ماغلطتي...
سحر بعدت عنه:سوما اقفل الموضوع نسيتوا من زمان
حسام:خلاص طيب....بس تعالي عندنا
سحر:اقووول كبرت تقولي تعالي
حسام:ههههههه طيب بس لاتحرمينا من صوتك اوك
سحر:ماطلبت ياسومااا
حسام:يلاباي
العنود:باااي
حسام وهو يمشي:سام الموزه اللي معاك ابغى رقمها
العنود:ابشري
حسام:ههههههه باي سامو
ارسل لهم بوسات في الهوا...والعنود ردتها له
سحر:عنيد وجع في قلبك اركدي
العنود:يهبل وكوووول على قولتكم(حسام كان مكدش ومفتول العضلات ولبسه حلو وابيض لكن مافي ملامح وطبعا من كلامه عارفين انه جدواي)
سحر كانت تطالع حسام وهو يبعد:كووول وطيب ورجال واخو دنيا
العنود:الله الله ياسويحر..حبيتي؟؟
سحر:لاااااا..اقول اخو دنيا تقولين تحبيه
العنود:لااااااا علينا
سحر:عنيد ماحب ذي الحركات
العنود:اييييه اضحكي علي...اجل وش قصة تعالي عندنا هاا؟؟والشقه؟؟؟احكي احكي
سحر مسكت يد العنود:السالفه ومافيها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:03 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حكت لها كل شي عن الشقه وايام الشقه مع حذف بعض الاشياء زي معاذ وقربها منه وحكاية خالد وأي شي يتعلق بمعاذ حتى ماقالت لها ان معاذ كان معاهم...حكت لها المواقف العاديه معاهم..وصلوا عند هنادي
العنود:الله يابختك ياسحر عشتي حياتك مو مثلنا
هنادي:سحر يلا حاسبي
سحر:اخذتي اغراض هند واسماء
هنادي:واغراضي واغراض العنود بعد
سحر:مين بقى؟؟؟
هنادي:كنت باخذ للهنوف وخلود بس قلت خليهم يوم يجوون
سحر فتحت عيونها:!!!
العنود:كلها اخذتيها من محل واحد يالبدويه
هنادي:لا طبعا رحت لفيت في كل المحلات اللي هنا وحجزت الاغراض
سحر مسكت على قلبها:ابي المستشفى
هنادي:اقوووول كلي تراب....وبعدين كل شي يهون عشاننا...
سحر تكلم العنود:الاخت تمون
العنود:هههههه بزياده
هنادي:ههههه ياختي الفلوس وسخ دنيا
سحر:ايييه وسخ دنيا لأنها مو من مصروفك
الكل:ههههههههه
دخلت سحر وحاسبة على كل الاغراض...وطبعا اخذوا لفه على كل المحلات ملابس – جزم – اكسسورات....والميك اب اعتمدوا عالثنائي المدلع....واشتروا الثلاثي المرح لبس لهم زي بعض وكان مو بوي ولا بنوتي كان متوسط(بنطلون جنز اسود ماسك لما تحت(من جنيفر)وتي شيرتات اصفر(من جينفر) وجاكيت(من بيرشكا..عاد انتم تعرفون الجاكيتات تبع بيرشكا ولاديه بنوتيه>>خخخ لاحد يسألني عالوصف )....اذن العشا..والبنات رجعو لمكانهم وكانوا محملين مررره وكأنهم اول مره يشترون أغراض وكل وحده يدينها مليانه اكياس
العنود:يدي تكسرت وين البقر راحوا..
سحر:تلاقينهم ضاعوا
هنادي:لالا ماتوقع...ثواني ويجون
سحر:تعالوا نجلس حتى ويجون
بعد نص ساعه
العنود: موكأنهم تاخروا
سحر توترت:إلالا
هنادي تحاول تهديهم:لا هم يمشون بشويش وباردين
سحر:قوموا ندور عليهم
العنود:ايييييييه يلا
هنادي:وناخذ الاكياس
سحر:لالا وحده تجلس واثنين يروحون
هنادي:انا بجلس وانتم روحوا
العنود:خلاص اوك
.......راحوا يدورن وكانوا خايفين مره وخصوصا انهم بزران الاثنين ومايعرفون شي هنا...
...........................
عند معاذ في السياره
فرح تكلمه بالجوال
فرح:معاااذ حبيبي الله يسلمك يااحلى اخ
معاذ مو فايق:اخلصي
فرح:ممكن تمرتاخذني انا في التحليه سنتر
معاذ:وين السايق؟؟
فرح:ماما اخذته وقالت لي انها راحت لصاحبتها في المستشفى وماتقدر تجيبه..ولا خلاص راح ارجع مع صديقتي
معاذ:لااااااا...انا الحين جاي
...........
بعد ربع ساعه
معاذ:خليني انزل أشوف ذي الست وش تعمل هنا
............
في السوووق
العنود:شوفيهم هنااااااااااااك عند الباب
سحر:بنات الــ
راحوا وهم معصبين عالاخر..وخلود والهنوف كانوا جالسين يضحكون وابرد منهم مافي
سحر تصرخ بكل صوتها:وجععععع انشالله
خلود:سحوره هلا وغلا
العنود وصلت واعطت كل وحده ضربه على ظهرها
الهنوف:كسر انشالله...ليه تضربين
سحر:وش قلنا بعد صلاة العشا نتقابل
الهنوف وخلود:هههههههههههههه
خلود:نسينا سوري
اكلو ضربتين من سحر كمان
خلود:هييييييي شايفنا ملطشه عندكم
العنود:اييييييه قليلات ادب
الهنوف:بي أيزي ماصار شي لقيتونا خلاص
سحر:يلا خلونا نرجع عند هنادي
الهنوف:بنااااات
الكل:هااا
الهنوف:فيني رقص
العنود:اطلقي العنان
الهنوف يعني ارقص بس ابي تشجيع وعلى التشجيع برقص
العنود:خلاص لما نوصل عند هنادي
هنادي كانت رايقه وعارفه حركات خلود والهنوف فما شالت هم ابدا
العنود:هنوده يقولون نسيواا
هنادي:عارفه عشان كذا ماتعبت نفسي
خلود:دقو لنوفتنا عشان ترقص
العنود:ماطلبتوا
هنادي:خلالاص بنات كفايه اللي صار عند البحر
خلود:موكل مره بنفل هي مره في العمر
الكل:!!!!!!
خلود:ههههههه تأثرت بكم
العنود جلست عالطاوله وبدأت الدق
سحر:والحب خالد وحبي خالد وباقي
العنود:ذي أهداء لخالد اللي تعرفيه وقابلنه بالطياره هههههههه...ويلا
سحر:الحب خالد وحبي خالد وباقي للي أحبه وأحب دارسكن فيها...(البنات كانوا يرقصون بس أروق من عند البحر هنا كان الرقص عند الطاوله اللي جالسين عليها وموبصووت عالي زي هناك)شلته بعيني وشفت الحب بأعماقي والروح بالشوق غنتله أغانيها...راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لو وزع الطيب بين الناس يكفيها
:سحرررر
سحرلفت عالصوت توقعته حسام لكـــــــــــــــــن
معاذ مد يده يسلم:كيفك؟؟
سحر الصدمه كانت سيد الموقف مدت يدها وصافحته قلبها دق بسرعه ورجع لها الاحساس القديم تكلمت بنفس هدوئه:الحمدلله تمام
البنات:؟؟؟؟؟
العنود تكلم البنات بصوت هادئ:ترى هذا واحد من شلة سحر...سحر زمااان..
قاطعتها سحر:العنود خلاص روحوا السياره واناجايه
قاموا البنات وطبعا كملت العنود السالفه لهم وهم في السياره
...
بعد ماراحوا البنات رجع معاذ القديم..وكانت السلام البارد والمصافحه الابرد وراها عاصفه محترمه
معاذ:وش تسوين هنا؟؟ومن ذولي؟؟
سحر كتفت يدها وسارت تهز رجولها:مو شغلك
معاذ:سحر انطقي لا ألفك بكف يعدلك
سحر:بنات عمي وعماتي
معاذ:وليه كذا أشكالهم...على خبري انهم محترمين
سحر:وش قصدك يعني انا قليلة أدب
معاذ:......
سحر:انا لبستهم كذا وخليتهم يفلون وياخذون راحتهم
معاذ عصب:ماشالله!!وتخليهم يقعدون يرقصون بالسوق يعني مافي فله إلا كذا بالمصخره قدام الرجال
سحر:وانت وش دخلك؟؟
معاذ مسك من كتفها:أنا مــ(كان بيقول مسؤول عنك )انا زوج أختك واللي بيضرك بيضرنا
دفت يده وغمضت عيونها وشدت عليها بكل قوتها ضغطت على أصابع يدها بقوه من القهر
معاذ عرف ان الكلمه أثرت فيها لكن موبيده:وبعدين ليه تغنين بصوت عالي؟؟
سحر رفعت حواجبها:لاااااااا
معاذ:اييييييه ماعاد أبي أشوفك تغنين في أي مكان حتى مع نفسك فاهمه؟؟؟؟
سحر:معاذ وش فيك؟؟؟؟خيير انشالله...ترى سمر زوجتك مو انا
معاذ طعنته الكلمه:ويعني انتي اختها ومن حقي اخاف على سمعتكم
سحر من بين أسنانها:معاااااااااذ كفاااايه
معاذ:؟؟؟
سحر عيونها دمعت:على الأقل قول عشان الأيام الحلوه اللي بيننا...مو كل شوي تقول سمر
معاذ:....لا لازم سمر في كل مكان
جات بتمشي لكن مسك من يدها مره ثانيه
معاذ:طيب لا تزعلين وتبكين؟؟
سحر:ماببكي
معاذ:إلا شوفي الدموع في عيونك
سحربتعالي:مافي أحد يستاهل ان سحر تبكي عليه وبعدين ابكي على مين ؟؟(أشرت بأصباعها عليه)عليك!!!!!!!!! مستحيل
معاذ فك يدها ورفع حواجبه وكانه مو مصدقها:!!!!!!!!
سحر تكابر:أنت ماضي سيء وعديته...واناالحين لقيت احد يعرفني عدل ويقدرني
معاذ انقهر:ميييين خالدالنذل؟؟
سحرتبغى تقهره اكثر:لو سمحت لاتغلط عليه....أنا مارضى على حبيبي خالد أحد يتكلم فيه
معاذ:اقلبي وجهك انتي والنسونجي حقك
سحر:نسونحي نسونجي...انت ليه مقهور...مو قدرت أجيب راسه
معاذ:اقلبي وجهك خلاص
سحر:تصدق أن مايتركني في حالي أبدا كل شوي داق علي لدرجة اني صرت اقفل جوالي
معاذ:وانا وش دخلني
سحر:لابس اقلك...ترى سمر تنقهرلما تشوفه يدق كل شوي وتقووول ياليت معاذ يسوي نص اللي يسويه خالد لك..قلت لها هذا طووووفه مايحس بشي الله يعنيك ارتحتي في بيت اهلك وبتتعبين باقي حياتك معه
معاذ فتح عيونه عالاخر:أناااااااااااااااا� �اااااااااااااااا؟؟؟؟
سحرمشت بسرعه وخرجت قبل ماتنضرب منه:يلا باااااي
معاذ عصب في نفسه وكان نفسه يمسكها من شعرها ويصفقها لكن لحقت نفسها وخرجت...ماجلس على طوول خرج وركب السياره واتصل على فرح
فرح:هلا معوووذ
معاذ يصرخ:بسرعه اخرجي
فرح:اوك لاتصرخ
وصلت السياره وركبت وكانت ساكته ومعاذ كان باين أنه معصب ففرح التزمت الصمت احسن شي لها...معاذ اتمنى انه مادخل السوق وشافها وكان مقهور من كلامها مرررررره
معاذ:القسى باين في عيونها كل مااشكي تزيد طعونها اليوم يتباهى بالجفا ويتمادى في خطاآآآه ويتفنن في العذاب يبتسم لو قلت آآآه يبتسم لو قلت آآآآآآه
معاذ بالمصري :اترجيني ابكي عليا يمكن البي يحن عليك صدقني مش بأيدي أن أنا البي بيقسى عليكي من قساك قسايا زاد من بعادك مشيت بلاد بعيد عنك وعن البك دا ياما شفت في هواك عذاب لو خلاص...
قاطعه صوت الجواال
معاذ:هلا يمه
سعاد:معاذ ياقلب امك مر على اختك ورجعها البيت
معاذ:خلاص طيب
............................
سحر في السياره راكبه ورى هي وهنادي وساكته والبنات يتفرجون في الأغراض
هنادي:مين ذا؟؟؟واحد من الشله؟؟
سحر:......
هنادي:اووووووووووه البنت مو معانا مرررره...شكل البنت حبيبه
سحر:......
هنادي صرخت على سحر:سحرررررررررررررررررر
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:وجع ابي اذني
هنادي:سحر تكلمي بسرعه مين ذا؟؟؟
سحر:.......
هنادي:كف على وجهك الحين يخليك تتكلمين
سحر:.......
هنادي:شكلك ميته فيه وتحبينه مرره وخاقه عنده(تكلم البنات)ماشفتوا وجه سحر يوم شافته...سكتت وصارت بنوته وتكلمت بأدب وهدوء وكانت تطالع فيه وكانها تحلم والكلام ينقط عسل يمكن لو قال لها هات بوسه ماقالت لا...ولاّ
هنادي فسرت كل شي صح وهذا قهر سحر مررره لذي الدرجه هي مفضوحه
سحر قاطعتها وصرخت فيها:هيييييييييي ذا زوج سمر لاتخرفين من عندك...وتطلعين كلام مانتي قده
الكل:!!!!!!!!!!!!!
كان صراخ سحر وعصبيتها موطبيعيه الكل استغرب من ردت فعلها وفي نفس الوقت انصدموااا من معاذ انه زوج سمر....لأنهم كلهم فسروا شكل سحرونظراتهم لبعض مو طبيعيه وكأن فيه شي بينهم
العنود تغير الموضوع:الطيور على أشكالها تقع الحلو ماياخذ إلا حلووو
سحر ولعت مررررررره:وجععععع ذا حلوووو مالت
الكل:لااااااااااااااااااا� �
الهنوف:الوسامه ذي والرزه ذي وموحلووو...
خلود:اقووووول اسكتي احسلك
سحر:بس خالد احلى منه
العنود:ايه صح بس ذا بعد حلوو كلهم نفس درجة الجمال بس هذا اسمر وخالد أبيض
سحر بأصرار:بس خالد أحلى
الكل:؟؟؟؟؟؟؟
سحر:وين تبون نروح مطعم
العنود:انا اقووول نروح البيت احسن لأني مكسره وكل جسمي يبي ينااااااااام
هنادي:اييييه والله اول مره العنود تقول شي صح
الهنوف:لالاخلونا نمرناكل وبعدين نروح البيت لأني بموووووت جوع
سحر:خلاص ناخذ الاكل معانا ونروح البيت...وش تبون؟؟
خلود:أي شي
سحرتكلم السواق:يانت يالووووح(طالع السواق فيها) خلاص روح على هارديز
السواق:حازر مس
.......................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 12:04 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اشتروا الأكل واكلوا في السياره ولما قربوا من البيت رجعوا لبسوا عبايتهم ورجعوا زي اووول
دخلوا كلهم وجاء الكل حولهم يشوفون وش جابوا اما سحر طلعت وراحت لغرفة امها ومالقتها
سحر تكلم ربيبه:وين ماما
ربيبه:ماما طلع من الصبح ومافي أرجع
سحر:وين راحت؟؟
ربيبه:مادري
سحر:طيب اول ماترجع ناديني
راحت عند سمر ولقتها نايمه ومعاها فارس نايم عندها رجعت العبايات حقتها...قربت منها بهدوء
سحر:سمر سمر
سمر:همممم
سحر:يلا قومي انا بجيب البنات ونسهر
سمروهي نايمه:لالا الله يخيلك خليني نايمه انا مررره تعبانه خليني ارتاح
سحر:وش فيك؟؟؟
سمر:مانمت خليني انااام
سحر:خلاص طيب
خرجت وراحت فصخت عبايتها ونزلت للحديقه تفكر باللي حصل مع معاذ اليوم...كان يتحكم فيها بشكل مو مباشر كان يبغاها ترجع له وتكون زي اول لكن مايقدر كان يبغى يعرف اخبارها لكن مو عارف كيف
سحر جلست عالكراسي وكان الجو هادئ برى مافي أطفال ولاأحد
سحربالجدواي:وبعد اييه ترسل كتاب وبعد ايه اسمع عتاب قولت اسيبك قولت ابيعك قولت انسى أيام ربيعك.... بعد ماذقت العذاب وانكوى قلبي وذاق جيت ترسلي كتاب كان بلاشي ياحبيبي
:الله الله
سحر طالعت في مصدر الصوت
سعود:عندنا اصوات حلوه في العيله
سحر:خيييييير وش تبي؟؟
سعود:ممكن اسولف معك
سحر:والله ماعندي مشكله لكن اهلك مايرضون
سعود:وانتي وش لك في اهلي ماعليك منهم
سحر:انا من زماااان ماعلي منهم...بس انت اذلف لأني مو فايقه لآحد
سعود:أفااااااا تطردين الضيوف
سحر:أنت بنظرك الضيوف يقطوووون وجههم بزياده
سعود:انا غييير عن الموجودين
سحر:ااقوووول توكل والله اخلاقي قافله مررره
سعود:عادي افتحها لك
سحر:ترى لوقمت مابيصيرخيراليوم والله لأجمع كل اللي في البيت
سعود:خلاص بخرج لكن لايزعل الحلووو
سحر:اللهم طولك ياروووووح
سعود وهو خارج من الحديقه:اذا بغيتي أي شي ناديني قولي ياسعووود واكون عندك على طووول
سحر:..........
رجعت للدوامه حقتها معاذ وخالد...انتقام حقد حب غيره قهر
.................................................. ..............

في بريطانيا
شذىبكل صوتها:اطللللللللللللللللل� �ع برى مابييييييييييك برررررررررررى
زياد يحاول يهديها:شذى اهدأي شذى وش فيك
شذى تسحب شعرها:انت قتلت ابووووي والله اقتلك يا يا ياحقيرررررر
دخلوا الممرضات والدكتور
الدكتور(مترجم):لوسمحت اطلع برى
زياد:لالا أبي اعرف وش فيها
الدكتور:لو سمحت اطلع ولا بنادي الامن
زياد:خلاص بطلع
الدكتور اعطى شذى أبره منومه وجلس عندها وهدأها حتى ونامت وبعدين طلع لزياد وراحوا للمكتب حقه
الدكتور:قولي وش حصل لها بالظبط؟؟؟
زياد:هذا موضوع قديم جدااا لكن ماعرفته إلا قبل يوميين
الدكتور:لازم تقولي كل شي لأننا لو ماعالجنها راح تدخل في حاله نفسيه ولازم تقولنا كل شي عشان نقدر نتصرف
زياد قال السالفه من وإلى للدكتور
الدكتور متفاجأ:أنت كيف قدرت تجلس معاها في البيت؟؟؟ وكيف تقولها بذي الطريقه؟؟اللي تسويه الحين شي طبيعي...شي طبيعي انها تكرهك وتحاول تنتقم...أنت لازم في الفتره ذي تبعد عنها
زياد:لكن هي مالها احد
الدكتور:انا راح أخليها تجلس هنا بالمستشفى واحاول أساعدها أنها تنسى كل شي سويته فيها مع أني عارف أنها مستحيييييل تنساه
زياد:المطلوب يادكتور؟
الدكتور:أنت خلاص روح وخليها عندنا وانا بين كل فتره وفتره راح أبلغك باللي يسير في حالتها
زياد:طيب في امل بعد ماتتحسن حالتها أني أجلس معاها واكلمها ونتفاهم في الموضوع
الدكتور:بحاووول معاها لكن لو مارضت ماراح أجبرها
زياد:طيب قد أيه المده؟؟
الدكتور:تقريبا أسبوعين
زياد:طيب ممكن اجي أشوفها بدون ماتدري
الدكتور:لا ولاتفكر أنك تسويها ابدا هذا بيضرها مايساعدها
زياد:طيب شكرا دكتور
خرج من المستشفى وراح لشقته وغير ملابسه واستحم ونااااااااام كان تعبان وصار همه همين
.................................................. ...........
نروح الريـــــــــاض عند خالد
في بيت محمد الفهد
الكل جالس في الصاله
محمد:اسمعوا ياجماعه انا باكر بنزل جده وبجلس فيها أسبوع لما بعد زواج سمر وابيك ياعيسى تبقى هنا وتنتبه للشركه
عيسى:انشالله طال عمرك
محمد: والبودي قارد أبي اثنين يجووون معي والباقي يبقووون هنا وخالد انت بتنزل معي لكن وقت مابيك تجي على طووول
خالد:انشالله عمي
محمد:يلا كلكم توكلوا
خالد قام وهو طاير من الفرح راجع لجده وبيحضر زواج سمر يعني بيشوف معاذ ولازم ينفذون هو وسحر خطه عشان يقهرهم
.................................................. ...............................

الأحد

الأثنين

الثلاثاء

الأربعاء

ماكان فيه تغيرات كثيره كانوا البنات على طووول مع بعض وضحك وسوالف وسهر وسمر طبعا مو معاهم.....ووقت النوم لاراحه أبدا كانت سحر كل يوم تقوم تخاصم وتتضارب وسمر كانت تمسك نفسها وماتقدر تتكلم وكان الكل مسلمها امر الأطفال وطبعا هي ماتتكلم ووجناحها مقلووب حضانه للأطفال لهم ابتداء من أسمهان وانتهاء بالارا.....سلوى مارجعت للبيت إلا لما جاء زوجها محمد وكانت موطبيعيه وعلامات التعب والارهاق باينه عليها وماتجلس معاهم كثير واغلب وقتها في غرفتها..محمد كان مبسوط باللمه العائليه...زياد كان يروح يوميا للمستشفى ويدخل عند شذى وهي نايمه ويطمن عليها ويخرج ومقرر مايرجع حتى ويسمع آخر قرار منها وإذا قالت ماتبيه راح يتركها للأبد ويرجع للسعوديه
.................................................. .....................
الأربعاء الساعه 12:30 ليل
خرجت من جناحها وراحت لجناح امها فتحت الباب بقوه ودقت باب الغرفه بقوووووه.....خرجت امها وهي مفجوعه
سلوى:بسم الله سمر فيك شي
سمر جلست عالكنبه وبكيت:خليهم يخرجون من بيتنا
سلوى:الله يهداك جايه تضاربين وقومتي أبوك من النوم عشان تقولين خليهم يخرجون من بيتنا
سمر:أنا مانام مو مرتاحه جالسين كلهم في جناحي (تشهق من البكى)وفوق هذا كل وحده راميه ولدها عندي وتقولي لاتجيبينه عندي إذا صحي....وكأني شغاله عندهم
سلوى:خلاص مابقى شي ياسمر استحملي
سمر:لما متى استحمل إذا هذا آخر يوم لي ببيت أبوي ويسون كذا فيني أجل لو كنت عندهم وش بيسون؟؟؟
سلوى جلست بجنب بنتها:ياسمر الله يهداك موصغيره أنتي....طيب ليه ماتتكلمين وتقولين لهم اطلعوا
سمر:ماقدر
سلوى:خلاص طيب نامي هنا والحين اجيبلك مخده ولحاف
سمر: هذا وانا عروسه أنام على كنبه!!!!!!!!لاأبيك تطلعينهم من غرفتي
سلوى:والله أبوك قال لاتضايقونهم فمانقدر نكسر كلمته تبين تنامين هنا ولا أرجعي نامي عندهم
سمر رجعت تبكي:.........
سلوى:والله ياسمر ياماما مدري وش أقلك.......طيب روحي نامي عند سحر
سمر:سحر ماترضى أنام عندها
سلوى:الله!!!وش ماترضى لالاروحي كلميها وان مارضت أنا بروح اكلمها
سمر:لا أنا مابروح حتى وتكلمينها
سلوى صرخت فيها:سمررر بطلي شغل البزران وقومي بسرعه عند أختك انا مو فايقه لدلعك الزايد
سمر انصدمت من كلام امها قام بهدوء وخرجت من الغرفه وراحت لغرفتها وانسدحت عالكنبه (لأن مافي مكان في السرير)وبدأت نوبة البكاء...معقوله سوسو الدلوعه يسير فيها كذا ولاتقدر تعمل شي حتى الصغار ماتقدر تستقوي عليهم
سلوى حست بتأنيب الضمير....سمر خرجت وهي زعلانه من غرفتها وهذا مايهون عليها أن سوسو تزعل وفوق هذا كله الكل يتأمر فيها وهي موقادره تقووول شي (سبحان مغير القلوب) راحت لغرفة سحر وماكانت موجوده راحت لغرفة البنات ولقتها هناك
سلوى:سحر ماما تعالي شوي
سحرقامت عند أمها:انشالله(خرجوا برى)
العنود:الله شوفو أمها كيف شكل روبها وشوفي كيف شكل قميص أمي
الكل:هههههههههههههه
الهنوف:أقوووول اسكتي هذا إذا كانت تنام بقميص
الكل:ههههههههههههههه
هند ضربت الهنوف:عيب لاتسمعك والله تقتلك اليوم
هنادي:لا والله جد!!!شوفو كيف شكلها مرتب وهذا هي نايمه وكانها في مسلسل مو في بيتها
خلود:في ذي صدقتي....حشى حنا أمهاتنا يخرعونا إذا كيف أبواننا
هنادي:مااقول غير الله يعينهم على مابلاهم
الكل:هههههههههه
أسماء:أنا بزوج ابوي وحده زي كذا
العنود:والله لايترك الطواعه ويجري وراها
الكل:هههههههههههه
.........
سلوى:سحر روحي عند سمر وخليها تنام في غرفتك اليوم
سحر:ليه؟؟؟
سلوى:الكل نايم بغرفتها
سحر تبغى تضارب:بعدي انا الحين اقومهم وارويهم
سلوى مسكتها:تعالي خليها تنام بغرفتك ناويه على مشاكل وأبوك هنااا...المهم روحي لها وكلميها وأنا بروح انام
سحر:طيب..ماما تصدقين من زماااااان عليك لك كم يوم غايبه ومالك حس
سلوى وهي داخله غرفتها:انا موجوده لكن أنتي ماتشوفيني
سحر:بـــس...
سلوى قفلت باب الجناح حقها
دمعت عيونها:يارب استر علي لبعد زواج بنتي يارب خليهم يفرحون ويتهنون يارب اسعدهم طول حياتهم
.....
سحر طالعت في شكل أمها وكأنها تتهرب....راحت لغرفة سمر ودورت عليها بين الجمهور النائم ولقتها عالكنبه
سحر:سمر وش فيك نايمه هنا؟؟
سمر:ولاشي
سحر:يممممممه صوتك يخوف(فتحت الابجورا)تبكييييين؟؟؟
سمر غطت وجهها وزادت في البكى:.........
سحرمسكت يدها:قومي قومي على غرفتي
سمر قامت وأول مادخلت غرفة سحر حضنتهاوسارت تبكي وتشهق وكأنها كانت من اول تبغى حضن ترتمي عليه
سحر:سمر ياقلبي عليك؟؟؟وش فيك؟؟؟
سمر:مابغاهم خليهم يخرجون من بيتنا
سحر:سمروش فيك هدي ياقلبي...
سمر:مابيهم مابيهم خليهم يطلعون
سحر جلستها عالسرير:سمر أنا عارفه انتي على أيش تبكين؟
سمر طالعت فيها:مابي اتزوج معاذ...ماحبه
سحر طالعت فيها مصدومه:!!!!!!!
سمر:سحر ساعديني أنا ماحبه ولااطيقه بس يعصب ويصرخ ومايعرف يتفاهم مع احد حتى الاعتذار مايعرف كيف يعتذر
سحر:هذا معاذ من زماان كذا
سمر:بس انا مابيه مابيه
سحر:خلاص ياسمر ماعاد ينفع الكلام....اقبلي بشخصيته زي ماهي وهذا زوجك وبيبقى معاك طوول العمر
سمر:بس انا موقادره استوعب اني راح اعيش مع واحد زي كذا طول حياتي
سحر:سمر لو قدرتي تشيلي خالد من بالك راح تقدرين تعيشين مع معاذ
سمر مستحيل تنساه:ماقدر ياسحر ابيه ابي خالد مابي معاذ
سحر طلع فيها عرق نذاله:بس خالد ماصار لك صار لغيرك وأنتي لازم تقبلين بالأمر الواقع
سمر فهمت حركة سحر يعني وكانها تقولها خالد صارلي مو لك:......
سحر:الحين نامي وارتاحي بكره بتصيرين حرمه مو بنت
سمر ضحكت:هههههههه
سحر:امووووووووت عالضحكه انا
سمر:ههههههههههه
سحر حضنتها بقوووه:سمر مهما ماصار بيننا راح نبقى اخوات ومايفرق بيننا أي شيء...وزي مانسينا اللي فات مانخلي أي شي يفرق بيننا بعدين<<<كانت تقصد خالد ومعاذ
سمر:سحر أنتي طيــــــــبـــــــه لأبعد حدود
سحر:؟؟؟؟؟؟
سمر:الله لايبارك للي يفرق بيننا
سحر:احبك ياحلى سويمر بالدنيا(سلمت عليها في خدها)
سمر دمعت عيونها:سحر راح تفقديني ولالا؟ولا بترتاحين يوم أروح عنك
سحر دمعت عيونها:لاطبعااااا ماراح أرتاح راح اتعذب أكثر...بعدين مين يتضارب معي؟
سمر بكت:.......
سحر:سمور لاتبكي تكفين والله احبك وماكرهك ابدااا ولافكرت في يوم اني اكرهك أنتي احلى اخت
سمرتشهق:سامحيني ياسحر
سحر بكت:انتي ماغلطتي عشان اسامحك
سمر ضمتها بقوووه:احبك سحووووووووره
طبعا الثنائي الأخوي جلسوا يبكوا ويعترفوا لبعض بحبهم لبعض حتى وتعبوا وغلبهم النوم
..................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحباب, مقبرة, مكتملة, الحب, ورجه, وفله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.