آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 01:27 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:..........البــــــــــ28ـــــ� �ــــارت.........:

سمعت نجد خطاوي و ع طول رفعت راسها .... شافت طلال رايح للملحق ...
قال بصوت عالي : طلوووووول
وقف طلال و التفت لها بدون لا يتكلم وهوه يشوفها من فوق لتحت بقرف
جات نجد بسرعه له و هيه تبلع ريجها و قالت بخوف : طلال
طلال بدون نفس وهوه يلوي بوزه : شتبين ؟
نجد بخوف : طلال ابوي و امي ما رجعو للحين
طلال رفع حواجبه بستهبال و قال : اه لحظه انا مخبنهم في مخباتي .,,,, لحظة بطلعهم لج
نجد عصبت و قالت : طلال ما و قت مصخرتك ، تكفى
طلال تركها بدون اي كلمة و و راح للملحق
نجد راحت و راه بسرعه و قالت : طلااااااااااال
طلال ما رد عليها وهوه يكمل طريجة
نجد خطاويها تتسارع بتجاه طلال و هيه تقول : طلاااال طلاااال .... طلاااال لحظة
طلال قال بدون نفس و بقرف : كرهتيني باسمي يا الشنة ، شتبين ؟....
نجد وقفت جدام طلال و قالت بخوف واضح : طلال
طلال بعصبية : و صمه تصمج .... بتتكلمين و لا شنوووو !
نجد بلعت ريجها بخوف و قالت : اتصلت عليهم بس كله مقفول ! ......انا خايفه عليهم حيل
طلال كان رافع حواجبه و هوه يسمع اللي تقوله بعدها قال و هوه يقلد صوتها : انا انا خايفة عليهم حـ حــيل ..( و عدل صوته و قال بطنازة ) ليش هم يهال مثلاً ؟... و خايفه عليهم ... لا ينسرقون او ينخطفون او حد يجتلهم ؟.... ( و قال بدون نفس و من بين اسنانه بقهر ) انتي شفيج انتي غبيه ؟....
نجد قامت تشوف طلال بنظرات تعالي و بعدها قالت : انا ما عندي سالفه لما جيت اكلمك انت
طلال قال بطنازة وهوه يقلد صوتها بمياعه و تعالي : انا انا ما عندي سالفه لما جيت اكلمك انت ..( و عدل صوته و قال بخشونه و عصبية ) اليوم بس عرفتي انج ما عندج سالفه انتي من زمان ما عندج سالفة و كل سوالفج بايخه مثل ويهج ....
نجد قامت تشوفه بنظرات .....( الله و اكبر من نظراتها ) .. و بعدها وخرت عنه تبي ترجع الفلة و حدها مقهورة منه
طلال قال وهوه يقلد صوتها بمياعه : هيه انتي .. انا بطلع وبرجع المغرب تمام
نجد بقهر و حدها ميته من الغيض : التعن وين ما تبي .. يعساك ما ترد ....

عرف طلال انها حدها منقهره منه ضحك عليها بسخرية ... و دخل الملحق بدل ملابسة .. و طلع ما كانت موجودة ... لو بوزه بدون اهتمام .... و ركب السيارة و راح
بقت نجد بروحها في البيت ماحد معاها .... و حاسه باحساس غريب .. قلق توتر خوف ربكه و كانه حد خنقنها و دها تبكي .... ليش تاخرتوو ؟... ليش يبه ما اتصلت على تطمني ؟... ليش ... كانت يالسه في الصاله و حاطه كل اللي سوتة و تعبت عليه من الصبح من كيك و حلويات و ايس كريم و اشياء حلووووة ... و كانت مبخرة البيت كله .. و معلقه الزينة ...... بس في شي الخووووف و القلق اللي خنقها و ما قدره تغير ها الاحساس .. حاسه انه في شي راح يصير شنووو ؟ ما تدري ... قالت بصوت ضعيف .... يارب تحفظهم و ين ما كانووووو يارب تحفظهم من كل مكروة و ترجعهم بسلامة ....( و حاولت تتصل بابوها و لا امها لكن للاسف الاثني كان خارج التغطية .. مقفولات ....) ...
طلال راح مع ربعه و كا العادة فلوها ع الاخير .... كانت و ناستها بلمتهم ضحك و سوالف و مصخره و اللي يطنز ع هذا و اللي يعايب ع ذاك و اللي يتفق مع هذا .... و ها المره راحو ع الموووول ... و فرو فيها فر .... ضحك و طنازة .....
الوقت اللي قضاه طلال كان عكس الحظه اللي قضتها نجد تماااامااا
رجع طلال قبل اذان المغرب بربع ساعة .....
نجد كان يالسه و تبكي من خاطري ع الدري و تنتظر اي حد يدخل عليها ... و اول ما دخل طلال ... ووقف سيارتة ... و نزل و هوه يشوف نجد اللي جات صوبه بسرعه و كانت مبطل عيونه اول مره في حياته يشوفها ع ها الحال !! و يقول في نفسة ...خير وش مستوووي
جات نجد و هيه منهد حيلها من الصايح .... و تقول بترجي و صوت منبح من الصااايح : ط ط طـــــلاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ل ...
طلال فتح ايدة بستغراب و قال وهو عاقد حواجبه : خير وش مستووي علشان كل هذا !
نجد وهيه توقف جدامة تماما و تصيح مثل اليهال : دخيلك طلال ابوس ايدك روح شوف ابوي و امي وينهم ؟... ( و صاحت و هيه تتنشغ ) طلاااال للـ للحين ما رجعوووو !
طلال وهوه ينافخ بقوة و قال بعصبية و هوه عاقد حواجبه : انتي الحين مسويه عزا بس علشان ما رجعوو ! . ..( قال بطنازة ) يمكن شردو عنج و افتكوووو من حنتج
نجد نزلت راسها و هيه تصيح : طــ طل اااااا ل
طلال تركها و راح للملحق بعدم اكتراث لنجد او لكلامها او لحالتها و قال: الحين بياذن المغرب و انا واحد ما ابي اتاخر ع المسيد بسبتج ....( و راح وهوه يسمع نجد تبكي بحرق و كانها بومه حاسه بانه شي راح يصير )
التفت عليها و قال بعصبيه و قال بصوت عالي : مستحسه بموت حد مثلا تبكين ها البكا كله ! .... اسكتي و كلي تبن قبل لا يجون الجيران ع صوتج يا البومة ...
نجد ما سمعته و ش قال و هيه كانت تبكي من خاطرها
طلال حرك ايده بعدم اهتمام و راح داخل الملحق و سك الباب بقوة .... و هوه يقول في نفسه ، غريبة عمي قال بيرد الساعه 2 و الحين الساعه 6 و هوه ما راد ... غريبه ... ..... اخذ الفوطة و راح للمسبح يخذ شور ... و هوه في المسبح سمع صوت التلفون .... رن و رن و رن ... بدون لا احد يرد ... و سكت التلفون و رجع يرن من جديد ......
طلال كان في المسبح و يسمع صوت التلفون .... خلص متسبح و طلع من المسبح و هوه لف الفوطة حوليه و با الفوطة الثانيه كان ينشف شعره را ح ع التلفون بسرعه و اخذه ... و في ايده رن التلفون للمره 9 ... رد طلال ع طووول
طلال قال بهدوء : الوووو .... و عليكم السلام ..... ايه انا طلال .... عبد لله يصير عمي ... عسى ما شر شنووو صاير ! ....ايه .. ايه ... ( قال بصوت عالي ) شنووووووووووووووووووووووو ووووو !!! .... متى وشلون ووين و كيف ؟..... ( قال بسرعه و هوه ما قدر يستوعب اللي يسمعه ) ... طيب طيب في اي مستشفى الحين ؟.... اوكيهـ ... الحين جاي .... ( و سد الخط و رمى التلفون بسرعه فوق السرير )

و باسر ما عنده لبس قميص رمادي له اكمام قصار .. و بنطلون جنز كحلي ... مشط شعره المبلول بالماي بسرعه .... و اخذ المفاتيح و اخذ تلفونه و طلع بعد ما لبس الجوتي .. و ركض بسرعه ع السيارة ....
كانت نجد يالسة ع الدري و تنتظر دخول امها وا بوها و اخوها الصغير باي وقت و هيه تدعي ربها انهم يكونون بخير و تحاول تتصل عليهم بس بلا فايده ... و كانت تبكي و دموعها تنزل بدون اي توقف .. و هيه تمسحهن بكف ايدها مثل الياهل ......
التفتت بسرعه ع الطلال اللي كان مذعور و هوه يركض باسرع ما عنده ع السيارة
وقفت نجد و هيه تحط ايدها ع صدها بقوة و تقول بصرخة : يممممممممممممة شصاير !!! ....( و ركضت له بسرعه )
طلال ركب السيارة و شغلها و حركها بسرعه ....وقف لما شاف نجد واقفه جدام السيارة
نجد كانت ترجف من الخوف و تقول بصوت مبحوح و يرخف : شـ شنووو صاير !!!
طلال بصوت عالي و هوه يقول : وخري من دربي وخرررررررررري
نجد جات صوبه و قالت بترجي : تكفى طلال قولي وين رايح ؟
طلال بقلت صبر : رايح المستشفى
دق قلب نجد بقوة لدرجه حستة بيظهر من مكانه و قالت بحذر : شتسوي ؟
طلال قال بدون تفكير : عمي سوى حادث و معاه امج و اخوج ، و خري من دربي ...( و حرك السيارة بسرعه و راح عنها )

نجد خلت ايدها ع صدرها بقوة و هيه مو مستوعبه اللي سمعته .... بلعت ريجها ببطى و هيه مبطلة عيونها و قالت : ش شــ شــنو قال ها المينوووون ! ... وش اللي سمعته انا ! .... ( قالت بسرعه و هيه تحرك راسها بنفي ) لالا هذا و احد حقود مينون وهوه يقول ها الكلام بس علشان يحرق قلبي و يقهرني .... لالا مو معقوله يوصل فيه الكره لحدجه انه يتفاول ع اهلي بانهم يسوون حادث ....( و ترددت اخر كلمه في اذونها ) حااااااااااااادث حاااااااادث حااااااادث حاااادث ( خلت ايدها ع راسها و صرخت بقوة و تبكي و هيه تحاول تطرد ها الفكره من راسها ) لالالالالالالالالالالالال الالااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
طلال اول ما و صل للمستشفى دخل يركض و ع طول راح لطورئ سال عن عمه ...... كان المكان مزحوووم بناس ... كان الكل يبكي ... شكله الحادث كان كبير ... مشى طلال بين الناس و جسمة يقشعر من منظر الناس و هلعهم و بكاهم .... مشى لحد ما وصل لغرفة العنايه المشددة اللي كان موجود فيها عمة ....و قلبه يدق بقوة و دموع بدت تتجمع في عينة ..... وقف يطالع الاطباء وهم يباشرووون عمة بشكل مفزع .. .... واحد من الاطباء كان واقف و مغطى الرؤية عن طلال ....
رجع طلال للورا وهوه يقول و دموع عيونه يطيحن بدون لا ينتبه يقول بخوف يقول : عمي تكفى لا تتركني مثل ما تركني ابوي و امي ، يبه تكفى لا تكون هذي تهايتك ، لا تكون نهايتك في حادث و مصيرك يكون مثل مصير امي و ابوي ، تكفى يا يبه لا تمووووت و تتركني بها الدنيا ، دخيل الله ثم دخيلك ما بقالي بها الكووون غيرك انت ؟.....تكفى تكفى يا عمي لا تهدني و انا في امس الحاجه لك ، تكفى لا تهدني و تروووووووووح عني و تتركني بها الدنيا غريب ..... ( نزل راسه للاسفل و هوه مو مستوعب اللي صار للحين ...) انا اكيد احلم .. ايه ايه اكيد انا في حلم .... لالا هذا كابوووس مو حلم ... هذا عمي و ابوي و اخوي و رفيجي ... هوه يحبني و يبيني اكبر و ادرس و اشتغل و ارفع راسه .. ايه هوه قالي جيه .. مو معقوله الحين بيتركني .. مو معقوووله ... اكيد هذا كابووووس .... اكيد .... ( انتبة طلال ع عيونه اللي تذرف الدموع و يتساقط ع الارض بدون لا يدري ....رفع ايده بسرعه و مسح دموعه بسرعه اكبر و هوه يقول ) دموووع ! ليش يا عيني تذرفين الدمع ! ليش يا عيني ليش! ... لا تذرفين الدمع ابوي ما راح يتركني للمره الثانيه هوه قالي هوه اللي قالي انه بيحميني من كل من في ها الدنيا ......( رفع راسه بسرعه و هوه يشوف الاطباء يطلعون الواحد و را الثاني من الغرفه .... طلال كان يشوفهم بستغراب بذهول بدهشه .... ووجيههم ما تبشر بخير ابد ...ظهر اخر و احد )
ركض صوبه طلال و مسكاه من ايده و قال : ابوي بيعيش صح !
الطبيب و هوه يربت ع كتف طلال باسا
طلال قال وهوه عاقد حواجبه : تكلم شفيك ساكت ...
الطبيب قال وهوه يربت ع جتفه : سوينا كل اللي نقدر عليه ..... و هوه حالته صعبه و ما يستجيب لي اي شي ..... ( ادعي له برحمه و المغفرة يا ابني )
طلال عقد حواجبه بقوة و قال بصراخ : انت شقاعد تقوووول ! ....( و خر عني ) ..... بطل الباب بقوة و دخل ع غرفة العنايه المشدده اللي كانت فيها عمة ... و اندهش من هول ما شااافة .... منظل لا يمكن و صفة .... كان ويه عمه مشوه با الكامل .... و الدم مالي اكبر جزء من جسمة .... جسمه كان كله جروح و رضووووض ....و الجسم بعد مشوه .. الوايرات في كل جزء من جسمة ..... ... منظر مفزع منظر مريب و مرعب كان بنسبه لطلال .....
اقشعر جسم طلال لشدت ما شافاه ( شهق بقوة و هوه يشوف ها الانسان اللي ع السرير و كان مبطل عيونه ع وسعها من الصدمة ) .... معقوووله ! ... ( تخيل للحظه انه لا يمكن ان يكون هذا هوه عمه ! ... ما واضحات ملامح و يهه من شدت تشوة ويهه ) ... التفت طلال بسرعه و هوه يقول في نفسه : اكيد مو هذا عمي اكيد ... مو هوه.....( غمض عيونه بقوه و هوه رايح صوب الباب يبي يطلع بسرعه ....)

لكن وقف و قف كل شريان ينبض في طلال لما سمع اسمة ينطلق من فم الانسان المشوة اللي كان ع السرير
: طــ طلا ل ! ...... نـ ج د! ..... نـ ج د!..... يــا طـ طلاــ ل
التفت طلال وهوه يحط ايده ع فمه بقوة علشان ما يبكي .. كانت عيونه اللي تشوف كفيله با الصايح و الانين .... رجع ادراجه و اتجه لعمة و هوه يبكي انثنى طلال ع ركبته و قال وهوه يمسك ايد عمه اللي كانت مجروحه جروح بليغة : سم يا يبه انا طلال سم يا الغالي
عبد الله كان فاتح عيونه بالم .. فاتحنها شويه و يحرك يعيونة لتجاه طلال و يقول بصعوبة : طــ لا ل طــ لال
طلال ما قدر يتحمل صااااااح وهوه يوقف ع ريله و يثني ظهر و يقرب من عمه و يقول : لبيه يبه انا جمبك لا تحاتي ما راح اتركك ... انا عندك ... الحين بيجوون الدكاترة و بيباشرررونك ...لا تحاتي يا الغالي لا تتعبن نفسك ... ارتاح يا الغالي
قال عبد الله و هوه ما قادر ينطق ب االكلامات ... و الالم اللي كان يعصف فيه قال بصعوبة بالغة : طــ لال يبـــ ه ( و لي اول مره جدام طلال طاحت دمعت عبد الله ...و عيونه صارت حمر مثل الجمر ) ابيك تسامحنــ ي و و تـ حـ للني
طلال ما تحمل و هوه يشوف دموع عمه .. قام يتنشغ من الصايح و هوه يقول : عمي تكفى لا تتركني تكفى ... تكفى يا يبه لا تخلي و لدك وهوه في امس الحاجه لك ، تكفى يا يبه تكفىىىىىى ... انا ما لي احد بها الدنيا غيرك انت .... انا مالي بها الدنيا الا انت .... لا تتركني بها الدنيا يا ابوي لا تتركني وحيد من بعدك ... تحمل ع شاني اشووووي تحمل تحمل
عبد الله وهوه يبلع ريجة و يخذ نفس بصعوبة اكبر جداً: سااامحـــ ني يا الــ غا لي وو حـ للـ ني
طلال وهوه يصيح بمراره و يقول و العبرة خنقتنة : مسمووووح يا الغالي مسمووووحة .... يبه لا تتعب نفسك با الحكي لا تتكلم دخيلك .... لا تجهد نفسك
عبد الله ابتسم رغم كل اللي كان يحس فيه .... و قال وهوه يخذ نفس بصعوبه اكبر : ابيـ كـ تكـو نـ رريـال مثـل ابـوكـ ( و شهق .... و اخذ نفس بصعوبة اكبر...) ابيكـ ت ت ت ديــ ر با لكـ ع ن ن ن جـ د ..... مـ ممـ الهـا احـد بهـ الدنــيـ ـا غ غ غــيـركـ
زاد بكاء طلال و هوه يقول : تكفى يبه لا تقول ها الكلام ، انت اللي بتقووم .... و بدير بالك ع بنتك و ع يسووووف بعد و بربيهم بنفسك ... تكفى يا يبه تكفى تحمل
طاحت دمعت عبد الله و هوه يقوووول بصعوبه بالغة : نــجـ د يـ ا طـــ لا ل ( وشهق شهقات متتالية ...)
صرخ طلال باعلى صووووتة و تردد صدى صوته بالم في ارجاء الغرفه و في الممر : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا ...( و صرخ بهسترية ) يا ززززززززززززززززززززززززز زززززززززززفت يا دكتوووووووووووووووووووووو وور وووووينكم ؟..... ووووينكم تعاااالووو دخيلكم .... تعالوووووووووو تعااااالووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو .... لا تخلوووونة يرووح مني ، مالي احد بها الدنيا سوووواه ... تكفوووووووووووووووووووون
دخلت الممرضة و هيه تركض ووراها دخل الدكتور ووراه دخل دكتور ثاني
عبد الله كان يشوف الصقف وهوه يستشهد و يوصي طلال ع بنتة نجد .......
طلال كان يبكي و يشوف عمه و يزيد في البكا .. و يصرخ ع الاطبااااااء : خلصوووووووووووو بسررررررررررعه لا تخلووونة يموووووووووووووووت تكفوووووووووووون لا تخلوني اتيتم للمره الثايه ... لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا .... يبــــــــــــــــــــه لا تتركني دخيلك ، ما اتحمل اخسر ابوووووي مرررررررررررره ثانيه ما اتحمممممممل لالالالالالالالالالالالا .....تكفوووووووووووون بسرررررررررررررعة
جاء دكتووور و طلع طلال با الغصب من ها المكاااااااان.... و صارت مشاده في الكلام بين طلال و الدكتووووور .. طلال ما كان يتفاااهم ... كان يقط عليه كلمات كبر الجبل ... و الدكتور كان متفهم و ضع طلال و حالة النفسية .... علشان جيه ما كبر الموضووووع .................يلس طلال جمب الباب و هوه مخلي راسه بين ايده بكل اسااا و عيوونة تذرف الدمع بدون اي توقف ....و هوه يتخل منتظر عمه و شكله الشنيع ....
صارو الاطباء داخلين طالعين عليه ... و ها الشي اللي كان يقطع قلب طلال لا انه يحس انا عمة ما راح يكون مسندنة في ها الدنيا و بلاويها ، راح يخسر الاب و الحنان و العطف و الحب و الراحة راح يخسر كل شي حلو بحياتة .............

كلها اقل عن ربع ساعة و طلعو كلهم من داخل....
الممرضه قالت بحزن : عظم الله اجرك في ابوك .. اطلب له الرحمه
صرخ طلال و قال وهوه يبكي: الله يلعن الحووووادث .... ما بقت لي شي ... اخذت كل غالي و نفيس مني ... ليييييييييييييييييييييييي يش ليييييييييش لييييييش ....( و بكى بمرارة و هوه ينزل راسه للاسفل ) .....
الدكتور وهوه يربت ع جدف طلال : اذكر الله يا اخوووي ، و اطلب له الرحمة
طلال مسك الدكتور من قميصه و قال : كله منكم كله منكم انتوووووو ! ..... الحين ما تقووولي من بقالي بها الدنيا من ! ؟... من اللي بقالي بها الدنيا ! .... انت شعليك عندك ام و ابو و اهل ..... و انا ! انا من لي من اللي بقى لي !!!! لا ام و لا ابو و لا عم و لا خال و لا حد ابد ..... كله منكم انتوووو كله منكم

و با القوه و خرو طلال عن الدكتوووور ..... و طلعو طلال برع قسم العناية لا انه سبب ازعاج للكثير .....
سئل طلال عن بسمة و يوسف وهوه يحس انا الدنيا ضاقت عليه .. .... و بلغوووة بانه الام حالتها خطيرة جداً .. و الطفل توفى......

انصدم طلال اكثر و اكثر و بلع ريجه الخاف بصعوبة بالغة ... مرر ايده بين خصلات شعره باسااا و حزن .... ع يوسف و عمه رحمة الله عليهم ..... تنهد تنهيدة بغصه و عبرة كتمنها غصبن عنة .. و هوه يردد في نفسه بحقد ... ( ياليت اللي ميتة هيه بسمة الوصخة و لا عمي .. ياارب تموووت يارب تموووت يارب )..... ما درا كيف و شلون طلع من المستشفى .. لكنة طلع باسرع ما عندة و دموعه اللي كانت تنحدر من عينه بدون توقف ... ركب سيارتة و سك الباب بقوة و ضرب الدركسون بغيض و صاااااااااااااااااح طلال بقهر بكى مثل ما بكى لما بلقوة بوفات امه و ابوووة بكى مثل الياهل اللي فقد اغلى و اثمان شي ع ها الارض .... صرخ بقهر و هوه يحس انا المكان يخنقة .... حرك الفتاااح و حرك السيارة و من كثر دموعه ما قدر يشوف الطريق عدل .... مسح دموعه بكف ايدة علشان يشوف الدرب
تذكر نجد !!!!!!!!!!!!!!!! ...... و دموعه يطيحن ع خدة بحرارة ...انطلق آآآآآآآآآآه من قلب طلال بحزن بهم بضيق بالم ... بتعيشين مثل عيشتي بتحسين باللي حسيته انا ،،،، تيتمتي يا نجد تيتمتى .... و بكى و هوه يذكر حاله و شلون كان من لما فارق امه و ابوه و القسوة و المعاناه و الظلم و القهر و الحرمان اللي عاش فيهن بدون رحمه من اي انسان ما عادى عمة رحمه الله عليهم جميعاً .......
كان يسوق بسرعه كبيرة و بدون لا يدري ..... و يتجاوز هذا و يتجاوز ذاك .... كان يسوق مثل المينووون .. و داق اربع اشاير ...... قريب يوصل للبيت ... مسح دموووعه بطرف كمة .... كانت عيونة حمر مثل الجمر و خشمة احمر و خدودة حمر من البكااااااا .... بلع ريجه علشان يقدر يسيطر ع نفسه جدام نجد ... اللي للحين ما تدري بشي ..... دخل بسيارة للبيت ...و شافاها يالسه مكانها ع الدري و دموعها مبلالات ويهها .....
وقف السيارة ... و نزل ... شاف نجد تجي صوبه و هيه تبكي بصوت عالي .....
نجد ع طول نزلت ليد طلال و مسكتها و كانت ترتجف و قالت بصوت رايح من البكااا : طلا ل ! ...( و هيه تتلفت في السيارة و ترجع تشوف طلال .. قالت بخوف و شفايفها يرجفن ) طـ طــ لال وووين امــي و ابــوي و اخووي ... و نهم يا طلال وووينهم ؟.!...
طلال خنقته العبرة و نزل راسه باسف .... و ما قدر ينطق بكلمه خاف لا تحدر اي دمعة من اللي تجمعى بعيووونة
نجد مسكت ويه طلال بطرف اصابها اللي كانت مثل الثلج لشدة برود اطراف اصابعها و قالت وهيه رفعه حواجبها بذهول : طـ طلال تكلم وين اهلي ؟... ليش ما جبتهم معاك ؟.... وووينهم ؟.. تكلم يا طلال .. انطلق وين اهلي ؟... اهلي وين ؟!
طلال رفع راسه لنجد و فعلا طاحت اول دمعة و سط الظلام .... و هوه يبلع ريجه و للحين ما قدر ينطق
نجد صرخت لطلال و قالت بفزع و هيه يحرك راسها بنفي : انتطق ... تكلم ( و هيه تمسك طلال من جتفه و تهزة ) تكللللللللللللم ...... ط ط طلال شصاير ! .. امي و ابوي و خوي فيهم شي ....( و صااااحت بصوت عالي و تنشغت من الصاايح ) ... دموع طلال لها كانت مثل السهم السام اللي اخترق قلبها ...و لا مره في حياتها شافت طلال بها الحال و لا مرة شافت دموع طلال لا في الحلم و لا في الحقيقة .....
طلال كان يشوف نجد و كاسره خاطره لي اول مره في حياتة ... و هوه عارف انها بتعيش مثل عيشته و بتحس باللي حساه هوه بفقدان احد من اغلى الناس اللي تعزهم ... تذكر فرحتها و لهفتها لما طلعت امها من غرفة العمليات باخوها .... تذكر شلون كانت تضاربه لما يجي ابوها علشان يبعد عنه و يفضالها هيه الجو معاة .... بلع ريجة و مسكها من اكتافها و قربها لحظنة ... و حظنها بقوة ..... ( نجد كانت مصعوقه من حركتة .... و هيه متاكدة انه صاير شي ...) ... قال لها و هيه بين ايددة : ابو ج و اخوج طلبلهم الرحمه يا نجد
: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالا .... ( انطلقت صرخت عاليه من قلب محروق من قلب مجروح .... ) ... لالالالالالالالالالالالال ا .. انت شقاعد تقوووووووووووووووول .... ( ووخرت عنه بسرعه و هيه تضربه بقوة ع صدرة ) يا الحقووود ادري انك تكرهنا و ما تطيقنا ... بس انك تتفاول ع اهلي با المووت انا ما اسمح لك يا الخسيس فاهم انا ما اسمح لك ابد ......

قطعها طلال بصوت عالي : نجوووود اهلج سووو حادث .. و عمي توة متوفي و لما سالت عن امج و اخوج قالو امج بحاله خطيرة اما اخوج فـ عطاج عمرة يا نجد .......
طاحت مثل الصاعقدة ع راس نجد ....طاحت في حظن طلال و هيه تبكي بكاا في حياها كله ما بكت مثلة .... بكت و ملات صدر طلال با الدموع الحارة و الاهات تنشغت من خاطرها ...... و قالت و هيه تبكي بعبارات :لالالالاااا ما اصدق خلااااااااااااااااص يعني ما عاد اشوف ابوووي مره ثانية ؟... خلاص ما عاد اشم ريحه و لا احظنة مثلي مثل غيري ... خلاص صرت بلا ابوووو ؟..... صرت مثلك انت ؟... يتيمة ! ........ ( صرخت برفض فكرت انها بتكون يتيمة صرخت بقوة ) لالالالالالالالالالالالال الالالا ... ما ابي اعيش عيشتك ..... ما ابي ما ابي ....طلال ابي ابوووووي .. طلال انا بعدني صغيرة ... ابي ابوي ابي حنان ابووووي ابي حبه ابي حمايتة .. ابيه يكوووون جمبي .... طلال ( قالت طلال و هيه تبكي بكاااء مرير ) طلاااااااااااال ابي ابوووي ... ما ابيه يروووح و يتركني ... ما ابيه يهدني بروووحي ... ط ط لاااااااااااااااااال ....... ابي اهلي .... اخووووي شذنبه.... ( و صاحت و هيه تتذكر ملامح اخوها البريئه و جسمه الناعم ... و زاد صياااحها بمرارة و الم صاحت بشكل مفجع ) آآآآآآآآآآه يا يبه آآآآآآآآآه ..... ليش تركتوووني بروحي .... ياليتي كنت و ياكم و مت و لا انتو اللي صار فيكم شــي.... ( و تنشغت من الصايح ) طلـ طـ طلال تدري ابوي كان ينتظر يجيه و لد من كم سنة من 15 سنة ..... قسم بالله من 15 سنة و هوه ينظر ولد .... ( و قالت بابتسامة وسط دموعه الغزيرة ) و اخيراً تحققت امنيت الغالي ... جاه الولد اللي كان ينتظرة من 15 سنة .....( و صاحت بقوة و هيه تتنشغ بالم ) لكــ ن ما تهناابه .... كاااان يقول بربيه و بدرسه و بسويه و يجيب له و بسوي و بسوي و بسووووي ...... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه يا يبه صار كل هذا كلاااااااااااااااااام صار كلام و بس !!!..... ( و ما شلتها ريلها .... و طاحت هيه و طلال ع الارض و ما زالت هيه تبكي في حظن طلال ...و تقول بصياااح ) رااااااااااااااااح ابووووي يا طلاااال راااااااااااااااااااااح و راح اخووووووي و احلام ابووووي راحت معاهم ...... و امي يا طلاااال امي ( و بدت تبكي بشكل اكبر و هيه تتمتم بكلام من مفهووووووم ...)

يتبع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:30 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبع البارت 28.......

( و ما شلتها ريلها .... و طاحت هيه و طلال ع الارض و ما زالت هيه تبكي في حظن طلال ...و تقول بصياااح ) رااااااااااااااااح ابووووي يا طلاااال راااااااااااااااااااااح و راح اخووووووي و احلام ابووووي راحت معاهم ...... و امي يا طلاااال امي ( و بدت تبكي بشكل اكبر و هيه تتمتم بكلام من مفهووووووم ...)
طلال كان حاظننها بقوة و يمسح ع شعرها اللي طاح ع جدفها و انتثر ع صدر طلال باهمل .. بعد ما طاحت الشيلة .... و ما قادر يقول و لا اي كلمه .... كانت دموعه تنزل بدون صووووت .... عارف انه الصدمة ما هيه بخفيفه عليها .... كيف بتتحمل خبر موت ابوها و اخوها و حالت امها في يوم و احد ..... شلوووون ! ...
نجد للحين تبكي بمرارة ، و بحسرة ... و هيه تتمتم بكلام طالع نازل و مب مفهوم منه و لا كلمة ...........
تمت ع ها الحاله فتره من الزمن ...... كانت فترة كبيرة و طويله ع الاثنين .....
نجد وخرت ع صدر طلال و قالت و هيه تمسك ايد طلال بترجي و هيه تبكي بكاء يقطع القلب و تقول بصوت منبح : تــكفى يا طلال ابوس ايدك ... خـ خذني اشوفهم .... تكفـــى ( و مسحت دموعها بكم قميصها و كل ما مسحت دمعه نزلت بدلها عشرات من الدمعات المعبرة ....و بكت بحسرة ) تكفــــى طلبتك تــ تــكفىىىىىىىىىىى

طلال بلع ريجه و قال و قلبه متقطع عليها ...( ما توقع في يوم انه بينكسر خاطره ع ها المخلوقه اللي يكرهها كثر كرهه للموت ما توقع انه بيحن عليها او بيعطف ع حالها ...... لكن اللي يشوفها و هيه ع ها الحاله لو مهما كان بيحن قلبه .. و لو تبكي جدام حديد بيلين ... و لو تبكي جدام صخر بيتصدع ... ولو تبكي جدام يهود بيحن قلبه و بيراف بحالها .. عاد شلون قلب المؤمن و هوه يشوفها تبكي با الحاسره و الحزن و المرارة لفقدان اغلى و اثمان كنوز الدنيا الكنز اللي لا يقدر بثمن و لا يمكن لي اي انسان بهاالدنيا انه يعوضها اياه .....قال بحزن و بحنان الدنيا كله و هوه يمسح دموعها بطرف صبعه : لا تبكين هذا قضاء الله و قدرة .... اطلبي لهم الرحمه و المغفرة يا نجووود .. و تراه دموعج ذي ما تزيدهم الا عذاب ..... سلمي امرج لله تعالي ... و وكلي امرج له ... و كل الاروح يا نجد امانه امنها رب الخلق .. و كل امانه لزم ترجع لرعيها .. ... لا تبكين يا نجد .... ( كان يمنع نفسه من انة يبكي جدامها ، لى انه لو بكى و شافت دموعه راح بكي اكثر و اكثر .. و لزم في ها المواقف يمتلك الريال كل الشجاعه )
نجد و هيه تبكي بكاء الاطفال و تقول بصوت مبحوووح : شلووووووون ما تبيني ابكي .. و انا في يوم و ليله خسرت اغلى ناسي و اغلى احبابي و اغلى من كان لي بها الدنياااااا، خسرت ابوي و اخوي و امي ... شلوووووون ! شلوووووووووون ! ... يعني الحين ما لي احد بها الدنيا !.. كذا فجئة صرت .. مالي لا سندر و لا ظهر و لا عزوه ؟.... مالي احد .... مالي احد
قال طلال و هوه يحظن و يهه بين ايده الدافيه : البركه في خالج و عيال خالج ... و هذا قدر و كلنا راح يشوف اللي مكتوب له بها الدنيا ... و الدنيا ما هيه الا طريق للاخرة .... قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .....

نجد نزلت راسها و هيه تبكي و تقول : ما ابي اتيتم ما ابي اعيش محروووومة من نعمة الاهل ... ما ابي اكووون مثلك .. ما ابي ( و بكت و هيه تتنشغ ) ...طـ طلال خذني لهم ابي اشوفهم ....
رفض طلال انه يخذها للمستشفى .. لا انها لو شافت اللي شافه ... ما بعيد تموت مثلهم .... كان منظهر محزن حيل ..... وهيه تتوسل و تترجا في طلال انه يخذها للمستشفى .... وطلال كان رافض رفض نهائي .....
وقف طلال وسندها علشان يوقفها و ياه ... نجد اللي كانت ترجف و تبكي و تتنشغ و ريولها ما شيلتها ...
طلال بحنان وهوه يمسكها من ايدها : قووومي يا نجد قومي معاي
نجد استجمعت قوتها .. ووقفت بصعوبة ..... و سندت راسها ع صدر طلال ....و بعدها ... طاحت من طووولها و ارتطم راسها با الارض بقوة
صرخ طلال بفزع و بقوة : نجـــــــــــــــــــــــ ـــد!! .... ... ( و نزل بسرع لمستواها و مسك راسها و رفعاه من الارض و هوه يضربها با الخفيف ع جدها ) .. نجد ! نجووود ! نجد.... انتبه ع انها تتنفس للحين ...( و باسرع ما عندة شالها بين ايده .... ) و دخل فيها ع الفلة بسرعه .... و دخلها في الصالة ... ووقف بدون اي حركة و نجد ما زلت بين ايدة ..... ( و بدون لا يشعر تجمعت الدموع في عيوونة .. و هوه يشوف .. البالون في كل مكان من الصاله .. و يشوف الشموع و الكيك و الحلويات بانواعها .... و الزينه المتعلقه هنا و هناك .. و ريحت البخور اللي ما زرات في المكان ... اقشعر جسم طلال .... و غمض عيووونة باسف .... و اخذها ع الكنبه و سدحها ..... و ركض ع المطبخ ... كان المطبخ يختلف تماما ع الصبح .. كان نظيف و مرتب و معدل و كل شي في مكانة .. راح ... بسرعه ع الثلاجه و جاب ماي بارد .. و راح لصاله و هوه يركض .....
انثنا ع ركبتة ووقف عليها جمب راس نجد ... و هوه يردد باسمها ... و صب ماي ع ايدة و بدء يرشه ع ويهها ...... بس جد بدون اي حركة .. كرر الحركة 3 مرت .. و بدت نجود تتحرك و فتحت عيونها و قالت بصوت رايح و ضعيف و مخنوق:كنت احلم !!!! هذا حلم !! .... يمه يبه
طلال خنقته العبرة ... البنت مو مستوعب اللي صار ...
التفتت نجد ع الانسان اللي كان يالس ع الارض و ملتفت لها باهتمام ... و قالت بعد ما ميزتة عدل : طـ طلال !... انت وش اللي مدخلنك بيتنا!!!! .... قم اطلع
طلال حرك راسه باسف ....
فتحت عيونها ع وسعها و قالت و الدموع تنحدر من عيونها : طلوووووووول حلمت حلم يروع .... حلمت امي و ابوي ميتين ، حلمت اني بروحي بها الدنيا ، و هم تركوووني حتى ( و قلت و هيه تشرق بصياحها ) حتى اخوي راح و ياااهم ( و قالت و هيه تبكي و تقول بكلمات متقاطعه ) حلمت انهم تركووني به االدنيا بروووحي .. وو مـــاحد بقااالي ..... ط ط لال انا ما اقدر اعيش بلاهم...... انا اااانا ما
طلال بلل شفايفة بطرف السانه و قال : نجد شفيج ! ؟.. تحسن بتعب !.. تبيني اخذج المستشفى !
نجد التفتت ع الزينه و الطاوله اللي عليها الحلويات و قالت بابتسامة : شووووف شووف طلال هذا ( و شرقت بصيااحها و قالت و هيه تبكي ) كل هذا انا بروحي سوته بيدي .. ما حد سعدني فيه ... ابي امي و ابوي يعرفووون اني مو سهلة و عديمة منفعة .... شــ شوووف كل هذا انا مسوتة بيدي لهم .. لما بيجووووون بيذوقونة ..... ( و التفتت لطلال اللي كان منزل راسه بحزن و قالت و دموها يطيحن بدون توقف ) تــ تدري حتى انت ابيك تضوقة .. عـ علشان ما تجلسووون تقولولي مـ ما اعرف و ما اعرف شي .... انا اعرف .. و الله اعرف ... ما مصدق ! ... خلاص من يرجع ابوي و معاه امي و اخوي ...( سكتت اشوي و قالت ) من يرجعووون ....متى بيرجعوووون ! ...( و صلبت طولها و نزلت من ع الكنبه و يلست جمب طلال و قالت وهيه رافعه حواجبها ) طلال هم متى بيرجعووون ! ... متى قالك ابوي بيرجعووون ! .. انا اتصلت عليهم و هم ما يردوون علي ! .. انت ما تردي ليش هم ما يردوووون ! .. خبرني طلال لا تخليني جيه محتارة ! ....( و قالت و هيه تشرق بصياحها و دموعها ما يوقفن با العكس يزيدن اكثر ) انا خايفة عليهم .... اول مره يطلعون و ماحد يرجع لي !!! ...انا تعبت عمري و انا اسوي كل هذا ع شانهم .....و هم ما رجعو للحين ليش؟ ليش يا طلال ؟.. انت اكيد تدري و ما تبي تقول ( و صرخت بصوت عالي ) قووووووووووووووول ووينهم ؟ قوووووووووووووووووووول تكفى
طلال فر قلبه و بطل عيونه ع وسعها .... رفع حواجبه لفوق وهوه يسمع كلامها ! ... جنت ! .. لا اكيد صار شي لعقلها ! .. هذا ما كلام و حده عاقله ! ... اكيد صار شي لعقلها ! .... عقد حواجبه بقوة و مسكها من جتفها و هوه يهزها بقوة و يقول بقوة : نجووووووووووووووووووووووو ووووود !!! استهدي بالله ... و اذكري ربج ... شنو هذا اللي تسوينه بنفسج ؟! ..... اطلبي لهم الرحمه بدل ها السخافات اللي تقوليها .....
انفجرت نجد من الصااااايح ... و هيه تخبي و يهها بين ايدها و تبكي بحسرة تبكي بصوت عالي .. و تتمنا انها لو هيه اللي ميته بدل اهلها


:...... يتااااااااااااابعـ........:



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:32 AM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:.........<<... البـــــــــ29ــــــــارت.. ..>>.........:

طلال فر قلبه و بطل عيونه ع وسعها .... رفع حواجبه لفوق وهوه يسمع كلامها ! ... جنت ! .. لا اكيد صار شي لعقلها ! .. هذا ما كلام و حده عاقله ! ... اكيد صار شي لعقلها ! .... عقد حواجبه بقوة و مسكها من جتفها و هوه يهزها بقوة و يقول بقوة : نجووووووووووووووووووووووو ووووود !!! استهدي بالله ... و اذكري ربج ... شنو هذا اللي تسوينه بنفسج ؟! ..... اطلبي لهم الرحمه بدل ها السخافات اللي تقوليها .....
انفجرت نجد من الصااااايح ... و هيه تخبي و يهها بين ايدها و تبكي بحسرة تبكي بصوت عالي .. و تتمنا انها لو هيه اللي ميته بدل اهلها
طلال قال بهدواء : و استعينوا بالصبر و الصلاة و انها لكبيرة إلا على الخاشعين ...( و تنهد و قال بحزن .. تصبري يا نجد تصبري .... و ادعي لبوج برحمة ..( و سكت لحظتها و ما تكلم و هوه يتذكر منظر عمه و حالته ... و ضاق عليه المكان ...وقف بهدواء و توه بيطلع
صرخت عليه نجد بصياح : طلااااااااااااااااااااااا اااااااال!!!!!!!
وقف بس بدون لا يلتفت
قامت بسرعة لها و مسكت ايده وهيه ترجف : طـــ طلالــ لا لا لاتتركني بــروحـــي ... ط ط طلال انا ما عند حد ..( و شرقت بصايحها و هيه تتنشغ ) مــ م ــ الي حد
التفت لها طلال و مسكها من كتفها بهدوء : انا ما راح اطلع ... بروح اخبر اهلج ... ابقي هنا ... راجع لج
مسكته بقوة من ايده و قالت بصياااح : لا تكذب علي تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
طلال عقد حواجبه و هوه يحس نفسه يختنق اكثر و اكثر و قال بعصبيه : بشنووووو اكذب عليج ؟! ... بروح اخبر اهلج ....
طاحت نجد ع ركبتها جدام طلال و رفعت راسها لفوق و هيه تقول بصايح يلين الحديد من حزنها : ابووووي قبل لا يطلع قالي جيه ... انا برجع لج ... و كاهووو ( و هيه تاشر ع الزاويه باهمال و يزيد صياحها اكثر ) من طلع ما رجع و لا بيرجع لي ..... ما راح يرجع .. ما راح يرجع ..( و نزلت راسها باسا و هيه تقول ) و انت تعيد نفس الجملة ...
طلال بلع ريجة و يبلع العبرة اللي خنقتنه ... و يلس ع ركبته و هوه يقول : نجد ....
صرخت نجد بقوه و هيه تقول و تتذكر حالها : ياااوووووووووويلي ماحد بقاااالي ..... ماااحد لي بها الدنياااااا ! .... لا ابو و لا ام و لا اخو و لا حد ... يااااااااااااااااااويلي مالي احد ....( و بكت بكى مرير ....
طلال ما تحمل منظرها .. وهوه يسترجع ذكرياته المررة .... لما قالو له انا امة و ابوة ماتوو و ما راح يرجعون لها بعد ها اليووووم ... كان صغير كان اول ابتداء و حزتها خسر اغلى شي يملكه كل انسان .. الوالدين ... الاهل .. العزوة .. السند ... الضهر .... و تركوه اهله و حيد بدنيتة تايه .... ( و قف بسرعه و تركها و طلع من الفله و دمعته ع خده ....راح يمشي صوب الملحق و هوه يبكي و دموعه تنزل بدون توقف ... دخل الملحق ...و مسك التلفون بعد ما حاول يهدي من نفسه .. و خبر اهل نجد بها الخبر الشنيع .....

كلها اقل من ساعه .......
شروووق دخلت و معاها نورة للبيت ....و سلطان و محمد و احمد راحو المستشفى ع طووول
شروق راحت لصالة و هوه يبكي من خاطرها ....
نجد اول ما تفتح الباب قامت بسرعه و قالت بصدمة : يبه ! يمة ! انتو يتووو ؟
دخلت شروق عليها و هيه تبكي ....
نجد ركضت لشروق و طبت في حظنها و قالت وهيه دافته ويهه الحزين في حظن شروق و تقول بصوت مبحوح مخالط با البكاء : شــ شــرووووق امـ ي راح ت و تركتنـ ي و اب ب بو ي تركنيـ هدونـ ي برووووووووووووووووووووحـ ي ..... ابيهـــــ م ابـــــــــ ي ابرووووووووووووووح ويااااااهــــــــــ م .... ما ابي ابقى بروحي بها الدنيا ... ما ابي .. ما ابي اكووون يتيمه .... ما ابي ....( ووخرت عن حظنها و قال بابتسامة وسط دموعها ) شوفي شرروق شوفي هذي انا كله سووته بيدي .. كله ماحد ساعدني ... سويته علشان نحتفل برجعت امي بسلامة ، ايه علشان اعلم امي اني كبرت و صرت اعرف اطبخ علشان تعتمد علي بكل شي .... بس ( و صاااحت و هيه تشرق بصياحها ) بـــس راحوووووووووو قبل لا يذوقووونة و يشفونة و يعطووني راهم فيه ؟... راحووو بدون لا يقولوولي تسلم ايدج يا نجود ع اها الاكل ... تعبناج معانا ... ( و دفنت ويهها بحظن شروق بقوة صياحها يزيد و تقول بصراخ ) راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااحوووووو عني راااحو رااااااااااااااحووووووووو
شروووق كانت تبكي و تمسح ع شعرها بالم و تقوول بصوت مخالط با البكا و النحيب : ... ولنبلونكم بشىء من الخوف و الجوع و نقص من الاموال و الانفس و التمرات و بشر الصابرين ... صدق الله العظيم ...


...............................
اللهم اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس. يا ارحم الراحمين انت رب المستضعفين . وانت ربي.الى من تكلني .الى بعيد يتجهمني.ام الى عدو ملكته امري.ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي.غير ان عافيتك هي اوسع لي.اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره.ان يحل علي غضبك.او ينزل بي سخطك.لك العتبى حتى ترضى. ولاحول ولا قوة الا بك

اللهم اجعل لي من كل ما اهمني واكربني من امر دنياي وامر اخرتي فرجا ومخرجا وارزقني من حيت لا احتسب واغفر لي ذنبي وثبت رجائي واقطعه عمن سواك حتى لا ارجو احدا غيرك
بعد انقضاء ايام العزاء .....
توفى عبد الله و يوسف الصغير .....
و بسمة دخله في غيبوبه و كانت حالتها ما تبشر بخير .....
انقطعت نجد عن الكل ... لا تروح المدرسه و لا تشوف حد . .. و كل وقتها كانت تقضيهن بين الذكريات و الصور و البكاء المر .... و اغماء عليها و نقلوها للمستشفى و بقت منومة في السمتشفى يومين
اما طلال فكان حزين حيل ع فراقه لعمة اللي كان له كل شي يملكة بها الدنيا ... و الحين فعاً صار يتيم بلا اهل .... ماله غير بنت عمه الوحيدة .... كان كل ما ينعزل في الملحق بروحه يبكي بسكات .. و هوه يتذكر مواقف عمه معاة .... و يتذكر حالتة في المستشفى و شلوون كانت روحه تطلع من جسمة ...... ....
انقطع عن المدرسه فترت العزاء ......
كانت شروق معاهم طول الوقت و تهدي في هذا و هذا ... تركت بيتها و جات تجلس معاهم ... لا انهم رفضو يتركون البيت ... الكل حاول فيهم بس كان الجواب للكل برفض
شروق كانت تجهز الاكل للاثنين .... طلال كان يخذ اشوي اما نجد فبا القوه تشرب ماي و حالتها كانت تكسر قلب العدو
.....


نوره كانت تحن و تزن ع سلطان علشان يجيب نجد و طلال معاها ....
نوره بهدوء : انت شفيك انت ما تفهم ؟!
سلطان ما رد عليها
جات نوره و يلست عداله و قالت : اسمعني و افهمني و بطل ها المخل المقفل ....
سلطان بدون نفس : و اللي يسلمج اتركيني اللي فيني يكفيني ... و خري من ويهي
نوره تنهدت بضيق : اول اسمع اللي بقوله ....
سلطان بشويه عصبية : شتبين ؟
نوره : الحين انت راضي بها الحال ؟! ... بنت اختك بروحها في البيت ! .. و ما عدها حد غير ولد عبد العزيز ... و هم الاثنين يهال ... ما يعرفون شي بها الدنيا .... و شروق اذا كانت تاركه ريلها و بيتها ع شانهم اليوم فبكره ريلها ما بيسكت بيبيها معاه .. و بيكونون بروحهم في البيت ..... و اختك اذا قامت من اللي هيه فيه ... ما بتسامحك لا انك تركت بنتها بروحها في ها المحنة ....
سلطان بدون نفس : انتي من و ين تفهمين ؟... اقولك عجزت و انا اقنع فيها ,, و هيه ما تتكلم و لا تنطق غير ما ابي اترك بيت ابوي .... شسوي فيها يعني ايرها من شعرها با القوة
نوره عقدت حواجبها و قال : ايه لو استلزم الامر يرها .....وهوه الامر راجع لها ها البزر ! .. انت الريال يا حظي لا تخلي حتى اليهال يتحكمووون بقراراتك ....


-------....( في بيت ام نجد )
نزلت شروق و هيه تحرك راسها باسف
طلال تنهد تنهيدة طويله و قال : ما راضيه
شروق بضيق : لا ... و حالتها تقطع القلب يا طلال ... شبنسووي ؟
طلال قال بهدواء : ما يخالف اروح اشوفها و احاول اقنعها ؟
شروق قالت : ع ايدك يا معود .... روح شفها
طلال خذ نفس ... و راح فوق .... و تبعته شروق .. و دلته ع الغرفه لا انه ما في حياته ركب الطابق اللي فوق
دق الباب مره مرتين ثلاثه
كان الصوت اللي يطلع من الحجرة صوت صياح نجد قالت من ورا الباب : تكفين شروق ما ابي شياتركيننننننننننني بحااالي اتركيني اموت و ارتاح ...
طلال و هوه يدق الباب : هذا انا طلال افتحي ....( التفت ع شروق و قال ) ما عليج امر بس لو تروحي تجهزين السفر و انا بجيبها
شروق و هيه تربت ع جتف طلال و تقول بحزن : حاول فيها يا طلال .... لو تمت ع ها الحاله بتموووت
طلال ابتسم لها با الخفيف : ان شاء الله .....
راحت شروق عنه ......
دق طلال الباب مرات متتاليه ... و بعدها قال : بدخل
.... و فتح الباب و دخل .... بس انصدم من حالتها ....!
اول ما لحظ عليها انها مهزله وايد و مضعفة بشكل كبير .....عيونها اللي كانت حمر با الحيل و منتفخه من الصايح و خشمها الاحمر .... و خصلات شعرها اللي طايحه من تحت الشيله باهمال .... و دموعها اللي ما زالت تمشي ع خدها .... و كانت ماسكه الالبوم و تشوف الصور
طلال تنهد تنهيدة طويله و قال بجديه : قومي بنروح نتغداء .. شروق مسويه ذاك الغداء الزين لج
نجد بعدت انظارها عنه و نزلتها لصوره بدون لا تتكلم
طلال تنهد .... و راح لها و قال : نجوووود لا تسوين بنفسج جيه ! .. لا تعذبين نفسج و تعذبين ابوج و اخوج بدموعج .... قومي شوفي حالتج ..... شوفي وين كنتي و وين صرتي .... ما يصير ها الحال يا نجد ما يصير
نجد قالت بصوت منبح و رايح من البكاء و تقول و هيه تتنشغ : شتبيني اسوي يعني اقول اناقز و استهبل و لا كانه صاير شي ؟.. و لا كاني فاقده امي و ابوي و اخوي بيوم و احد ....!؟
طلال قال بجديه : و ما حد قالج ابقي في غرفتج و سكي ع روحج الباب و ابكي اللي و النهار ... مر اسبوووعين و انت حالت نفس اول مره وصلاك فيها الخبر ....
نجد وهيه تخبي ويهه بين ايدها و تبكي و تقول : صعبه و الله صعبه ... و الله ما قادرة اتحمل ... ياليتني ما جيت ع ها الدنيا و لا صار اللي صار .. و لا شفت ها اليوووم ..... شلون بقدر اكمل حياي بدون ابوي و بدووون حنان امي شلووون ؟... شلووون
طلال بهدواء : انا ما ياي هنيه افتح جروحكِ .... و لا ياي اسمع ها الكلام ... و لا تسمعيني ها الحكي ... ابيج تقومين الحين و تنزلين تكلين شي
نجد هزت راسها بنفي : ما ابي شي .. بس ابي اموووت ... ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارب متى بس متى ....( رفعت ايدها تبي تدعي ) يارب خذني مثل ما خذيت اهـــ
طلال كان و اقف ع راسها نزل ايدها بقوة و قال و هوه عاقد حواجبه : ما زين اللي تسووين بنفسج ..... انتي شنووو .... يعني ما حد صار له ها الشي الا انتي !
نجد صدت صوبه و الدمع تطيع من عينها و تقول بضيق : انت شلك با اللي اسوويه انت بشووو يهمك ؟
طلال بقهر : انتي الطيب ما يجيبج ... بتقومين تنزلين جدامي و لا اتصرف معاج تصرف ثاني ؟
نجد صرخت عليها بصوت متقطع : ااااا تطــــــــــــــ لع بــــــــــــــــــــــر ع
طلال مسك البوم الصور و كل الصور اللي كانت عدالها و مسكهن بقوة ..... وقفت هيه بسرعه و هيه تحاول تسترد الالبومات من ايد طلال .....
نجد كانت تصيح بقوة و تصرخ : هااااتهن ... هاااااااتهن ...( و هيه تتنشغ و تحاول تخذهن من ايد طلال و طلال كان يبعدها و يبعد ا الالبوم عنها ) مالك حق ..... طلال هااااتهن ردهن لي ردهن
طلال و هوه عاقد حواجبه قال بدون نفس : وخري من ويهي ..... ماسكه ها الصور و تبكين و تنوحين ...؟ لمتى عاد ؟.... ما فيه لين ما تنزلين و تاكلين مثل الاوادم و تتادبين .... اذا تبينهن اتبعيني ...( و التفت يبي يطلع
ركضت وراه نجد و تترجاه يرجعهن .....


------------في بيت سلطان ...
سلطان بضيق : خلاص راح اروح لها العصر و اكلمهم
نوره : الحين
سلطان : قلت لج العصر
نورة : و انا قلت الحين
سلطان بدون نفس : لا تيلسين تحنين
نوره بعناد: روح الحين ...... قوووم
سلطان وقف و قال : خلاص رايح لا تحنين
راح سلطان يبدل
ابتسمت نوره بخبث و قالت : و الله وجاء الخير لج يا نوير ..... و اخيراً و اخيراً ما بغيتي يا سموة تسووين ها الشي من زمااان و تفكينا ...منج و من ويهج يا البومة ....( اتسعت ابتسامة نورة.....


---------- في طلال و نجد
شروووق جات بسرعه ع صياح نجد العالي .....
شروق راح لها و حظنتها و قالت : شفيج شفيج .؟؟؟
نجد و هيه تاشر ع طلال و تقول مثل الياهل :طـ طللللول خذ الالبومات كلها ..
طلال بدون نفس : قلت لج تبينهن تعالي تغدي
نجد طنشته و قالت لشروق : تكفين شروق قوليله يرجعهن
شروق مسحت الدموع اللي ع عيونها و قال : شوفي حالتج يا نجد شلون صايره ؟..... بتموتين لو بقيتي ع ها الحال ؟... الله ما يرضى بها الشي ....
نجد قالت بعبرة و صياح و حزن : ابي اموووت و من قالج اني ما ابي اموووت ...؟... ياليت اموت اليوم قبل بكرة .. ما ابي ها الدنيا بدون اغلى ناسي
طلال قال و هوه عاقد حواجبه : خلاص البسي عباتج و تبعيني
التفتت شروق و نجد له بستغراب
طلال رفع حواجبه و قال بدون نفس : شنوووو ! ما هيه صدعتنا تبي تمووت و تبي تموت .. خلاص بخذها ع الشارع العام .. و اي سيارة تشوفها تعفد جدامها و بتخلص السالفة .....( و نزل تحت عنها )
صاحت نجد لا انها حست انا طلال كان يطنز عليها و ماحد حاس فيها و لا با النار اللي شاعله بقلبها
شروق تنهدت و باست نجد و يلست تواسيها ......لحد ما نامت ووعدتها انها ترجع الالبومات لها .....
نزلت شروق بعد ما تاكدت انا نجد كانت نايمة .... و في الحقيقه نجد ما كنت نايمة كانت تتظاهر بنوم ...... و اول ما ظهره شروق من حجرتها بطلت عيونها ..... لـ اول دمعه طرقت بابها ...
نزلت شروق و هيه تنادي ع طلال : طلااااال طلاااال !
طلال ظهر من الصاله : نعم شروق ؟...
شروق راحت له و قالت : طلال شنو سويت انت ؟.... بدل لا تعدل الامور راحت تعقدها اكثر الله يهديك بس
طلال : بس ما يصير اللي تسويه بنفسها ؟ ايه لين متى عاد ؟.... لا تاكل و لا تشرب حابسه نفسها في الغرفة بين الدموع و الذكريات ؟... هذا بروحه انتحار
شروق تنهدت و قالت : بس اللي صار لها يا طلال مو هين ع اللي في سنها ، و هيه للحين ما مستوعبه اللي صار لها
طلال بهدوء: ادري مو هين .. لكن خلاص اللي صار صار و المفروض تفوض امرها لله .. ما تيلس تسوي اللي هيه تسويه الحين
شروق : انا معاك باللي تقوله .. بس حبه حبه مو جيه كله مره وحده
طلال تنهد و قال و هم يدخلون الصاله : شلون و هيه ما تسمع الكلام .... مر اسبوعين و هيه كانها توها تسمع با الخبر!! .. جيه بتموووت و لا حد بيدري عن حالها
شروق قالت بحزن : لا تلوومها يا طلال .. و انت ادرا الناس بها الشي .. لا انك انت مريت بنفس اللي مرت فيه .... لا تلومها يا ابن الحلال
طلال قال بجديه : صحيح .... بس المفروض تكون اقوى من جيه و تقابل الواقف بشجاعة ..... مو يالسه تبكي و تنوح و تندب حظها ع اللي راح ....
شروق رفعت حواجبها و قالت : ع اللي راح ! .... و الله امرك غريب يا طلال اللي يسمعك يقول فاقدة شي من اغراضها اللي مالها داعي .. طلال شفيك ؟.. تدري شنو يعني تفقد امها و ابوها و اخوها في يوم واحد ؟!
طلال قال بسرعه : ايه ادري ..... لكنـ
قطع كلامهم صوت جرس الباب ...
شروق بستغراب : منو اللي جاي بها الوقت
طلال رفع كتوفة : مدري
شروق : الله يرضى عليك قوم شوف
طلال و هوه يوقف : ان شاء الله ............... و راح ...
فتح طلال الباب ...
: السلام عليكم
طلال ببرود و بدون نفس: و عليكم السلام و الرحمه
سلطان : شخبارك يا طلال
طلال ببرود: نشكر الله
سلطان : شخبار نجووود اليوم ان شاء الله احسن
طلال بدون نفس و بقرف: ع حالها ما تغير شي
سلطان .... دخل و سك الباب و قال : انا لله .... و تاليتها مع ها البنت ؟...
... ابتعد طلال عنه كان يبي يدخل الملحق
سلطان بصوت عالي اشوي : طلال
التفت عليه طلال ببرود و قال : نعم !
سلطان : تعال ابيك بسالفه انت و نجد
تنهد طلال و هوه عارف السالفه اللي راح يتكلم فيها سلطان ... و راح معاه

دخل سلطان الصالة
قامت شروق و سلمت ع ابوها و حيته .... و يلسو
سلطان : شروق يبه روحي نادي نجد ابيها بموضوع
شروق : يبه نجود نايمة
سلطان : روحي صحيها
شروق : اجل الموضوع لوقت ثاني لا انه البنت منهارة و تبكي و با الموت هدت و نامت
سلطان قال بصرامة : شروق لما اقولج كلمه اسمعيها ... قلت لج روحي ناديها
شروق عقدت حواجبها : لشو عاد ؟.. اقولك البنت منهارة ....
سلطان : و تاليتها معاج انتي ... خلصينا
شروق تنهد و قالت : زين راح اروح اشوفها لكن ان كانت نايمة ما راح اصحيها
سلطان قال بنفس الجديه : لا تجين الا بها .....
طلعت شروق و حدها متضايقة ........

سلطان التفت ع طلال اللي كان يالس و يشوف سلطان بنظرات استحقار
سلطان بابتسامة : شخبارك انت يا طلال ؟
طلال بدون نفس و من طرف خشمة : نشكر الله
سلطان : وش اخبار المدرسه و ياك ؟
طلال : زينة
سلطان : و متى اختباراتكم ؟
طلال قال بضيق : قريب
سلطان : متى يعني ؟
طلال سكت و لا رد عليه .........
سلطان قال بشويه عصبيه : ما تسمع و لا شنووووو
طلال بعصبية : قلت لك قريب و خلاص

فتحت شروق الباب بشويش ....
شافت نجد يالسه ع سريرها و ساندة راسها للورا و تبكي بحرقة
تنهدت شروق بضيق و فتحت الباب و دخلت ... و كل ما تشوف نجد ع ها الحال يتقطع قلبها اكثر و اكثر
راحت لها ...... و يلست عدالها .... و لمتها لحظنها ... نجد اطلقت العنان لدموعها وبدت تصيح
شروق و هيه تمسح ع شعرها و تقول و دموعها يطيحن من عيونها : خلاص يا نجد دخيل الله لا تسوين بنفسج جيه ... لا تحرفين قلبي عليج .. تكفين ...اصبري يا الغاليه اصبري .... الله يصبر قلبج يارب ..... لا تبكين حبيبتي لا تبكين
نجد كانت ما تتكلم الا كلمات قليله من صار اللي صار .... انقلبت حالتها فوق تحت .....
فوق ربع ساعة و شروق تحاول تهديها ..... و تخفف عنها .... لكن بدون فايدة و كل ما شروق تقول كلمة نجد اكثر تزيد .....
شروق و هيه توخر الفراش عن نجد و توقف و تساندها .... قومي حبيبتي قومي ابوي تحت يبيج
... سندتها للحمام ( اكرمكم الله ) و غسلت ويهها و بعدها و عدلت ملابسها و لبست الشيلة ... نزلت تحت ....
كانت نجد تترنح في مشيها و ما قادرة تصلب طولها ابد ... من التعب و الارهاق و الجوع و الحزن....
دخلن الصاله و شروق تساندها ع كل خطوة .....
سلطان اول ما شاف نجد راح لها و مسكها بدل شروق و قال بكل حنان : شخبارج يبه ؟... شلونج يا بنت الغالية
نجد ما ردت عليه .....
سلطان سندها لحد ما يلسو ع اقرب كنبة كانت عدالهم ....
سلطان يلس عدالها و حوطها بيدة و ضمها لصدرة و قال : يا عمري عليج ؟.. شفيج ترجفين ؟...
شروق و هيه تيلس عدال طلال و تقول : يبه شوف لها حد . ... لا تاكل و لا تشرب و لا تتكلم و لا تطلع و لا شي ....
سلطان بعدها عنه و قال : صدق اللي اسمع يا يبه ؟
نجد قالت بشفايف مرتجفة : ما ابي شي .... ابي امي
سلطان رجعها لحظنة بقوة و قلبه يتقطع عليها و يقول : ان شاء الله يبه امج تقوم بسلامة و تكحلين عيونج بشوفتها .. انتي بس ادعيلها انها تقوم بسلامة
نجد و دموعها تنزل : ابي اروح اشوفها تكفي خالي خذني لها .... ابي ابقاء معاها ...
سلطان بلع ريجه و قال بحزن : ان شاء الله بخذج تشوفينها .. بس اول قومي اكلي ....
نجد ع حالها : ما ابي شي
سلطان : اذا تبين تشوفين امج قومي اكلي لج شي
نجد رفعت عيونها لخالها و تمت تناظرة فترة
سلطان بابتسامة و هوه يمسح دموعها : يا الله علشان تشوفين امج

و بعد ما ماتو و هم يقنعون في نجد .. قامت و كلت اشوووي ....
بعدهافتح سلطان بتدريج سالفة نقلهم هوه و طلال للبيت .... الاثنين رفضا رفض تااااااااام و بدون مناقشة .... عصب سلطان و حاول فيهم كثير ...... و علشان يوافقون .. قال لهم كلها فتره بسيطة بس لحد ما نشوف حل ... و بعد الاختبارت بيكون لكل حادث حديث ..... و نفس الكلام قالت شروق و حاولو فيهم لحد ما قنعووهم بطلعت الروووح ..... بعدها بفتره قصيرة طلع سلطان عنهم .....

شروق بابتسامة: و الله هذا احسن قرار ... لا انكم انتو بعدكم توكم صغار .... و بعدين ما حلوة انتي و ياه تكونون بروحكم في ها البيت شبيقولون الناس عنكم
طلال بضيق: شبيقولون يعني ؟.... اذا الواحد اخذ ع كلام الناس بيموت من الحسرة و القهر ... اصلا الغبي اللي يحاول يرضي الناس .. لا انا ها الناس ما تملي عيونهم الا التراب.......
شروق : صحيح لكن يا طلال احنا في مجتمع ما يرحم ..... و انت ريال .... لكن الكلام راح يطلع ع نجد ....
قالت نجد بصوت مبحوح : انا ما يهمني حد .... و اذا يلست مع طلال فطلال بيكون بروحه و انا بروحي ... ماحد له شغل بثاني
طلال وهوه ياشر ع نجد : و هذا اللي انا اقولة بعد
شروق : انا لله ... اسمع انت و ياها .... احسن لكم تطلعون من ها البيت .... لا انها بيكون فيها ذكريات تالمهم و تفتح جروحكم ..... فاحسن لو تبتعدون فتره عنة .... حاولو تختلطون مع الناس و تسولفون و تندمجووون .... لا تنعزلون بروحكم .... لا انها الوحده و العزله تذبح ......و هناك ما راح تبقون بروحكم .. با العكس انتي بتكونين مع شوق .... و انت يا طلال راح تلقاء محمد و مازن ... و ما راح تحسون با الوحده صدقوووني ..... و انت يا طلال صدقني راح تستانس مع خواني و بتشوف
طلال وهوه يقوم و يقول بضيق : عسى خير
شروق قالت : طلال
وقف طلال و التفت عليها بضيق
شروق و هيه توقف : لا تقلق انا راح اكون معاكم في كل شي ، و ما راح اخلي اي حد يتعرض لكم او يقول لكم كلمة ... لا تحاتي
طلال ابتسم لها لـ ها الانسانه اللي من عرفها ما شاف منها الا الخير و الطيبه و الحب و الحنان الاخوي ...
شروق ابتسم و قال : لا تحاتي تمام
طلال ما زالت الابتسامة مرسومة ع شفايفة : ان شاء الله .....
نجد و الدمعه متجمعه بعيونها قال بصوت مخنوق : طــ طلال ابي اروح اشــو ف امـــ ي
التفت عليها طلال و تم ساكت
نجد و الدمع تطيح من عيونها قالت بترجي: تــ كفـــــ ى
تنهد طلال و قال : تجهزي العصر ....( و راح عنهم )

شروق جات و يلس عدال نجد و قربتها منها و حوطتها من اكتافها و قال بابتسامة و هيه تحاول قد ما تقدر تنسيها لو بعض من همومها : و انتي يا نجوووود .... لا تحاتين .... صدقين راح تطلعين من بيتكم و تروحين بيتج الثاني ... و مدام انا معاج ماحد بيقدر يقولج و لا كلمة .....
نجد طاحت دموعها و قال بصياح : هنا كان امي تيلس تصرخ علي ... و ياما كفختني بذيج المخدة ... كنت اتضايق من صراخها و تعصيبتها علي .. لكن ما ضنيت في يوم اني راح اشتاق و احن ع صراخها علي ... ياليتها تضربني كل يوم بس ما ابيها تروح عني ابيها جمبي ما بقالي احد غيرها .... ما ابيها تموووت و تتركني ... ما ابيها تتركني
تنهدت شروق و حظتنها بقوة و قلبها مو متحمل كلامها......


----------( في بيت سلطان )
نورة بابتسامة شاقة و ياهها : وافقووو ؟
سلطان بابتسامة : ايه
نورة قامت بسرعة و قالت : انا بروح اجهز لها الدرا ..... و طلال راح يلس في الدونية .... بس ما عدنا فراش له ! .... ( قالت بحماس ) مو مشكله بينام ع الارض
سلطان قال بستهزاء : الحمد لله و الشكر كل ذي محبة
نورة بدون نفس: شسوي هذي بنت بسمة الغالية
سلطان رفع حواجبه و قال : الغالية ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! من متى !!!!!!!!!!!!!!
نورة قالت بحزن : من لما صار اللي صار .... ابي اكسب فيهم اجر يا ابو محمد .. حرام يتاما ..... الله بيجزينا خير ع اللي بنسووية ...( و قالت بفرحة غامرة ) عن اذنك بروح اجهز لها الدار .....( و راحت بسرعه )
سلطان تنهد برتياح و قال : يهدي الله من يشاء .. الحمد لله

مازن وهوه ينزل من ع الدري و يشوف امه مطيرة ع فوق ... دعم فيهابا القصد... و لو ما متوازنة كان طاحت من فوق الدري .....
نورة و هيه تضربة بقوة ع جتفة : و عمى اللي يعمي عيونك انت ما تشووف !
مازن وهوه يضحك : انتي اللي ما تشوفين ... انا امشي بدربي انتي اللي مدري وين عقلج طاير !
نورة دفرته ع اليانب و قالت : وخر عن و يهي ..... ماني فاضية لك ..( و خطفتة و راحت )
نزل مازن و هوه يتابع امه بنظراتها ..... و بصدفة شاف ابوة في الصالة الكبيرة و راح له و يلس جمبة و قال : صباح الخير
التفت عليه سلطان و قال بدون نفس: الحين صاحي !! وووين صباح و ين خرابيط ؟
مازن قال ببرود : يبه شفيها امي مطيورة ؟
سلطان : اليوم بتجي نجد و طلال
مازن قال و هوه يتذكر : طلال !... اللي شفناه في العزاء ؟.....
سلطان وهوه يكشف القنوات : ايه هوه
مازن : وش يجيبهم ؟.....
سلطان تنهد و قال : بيجون يسكنون معنا
مازن عقد حواجبه و قال بدهشة : شنووووووووووووو ؟!



:............ يتااااااابعـ..............:



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:34 AM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:.................. البــــــــــــــ30ـــــــ ـــارت................:


مازن وهوه ينزل من ع الدري و يشوف امه مطيرة ع فوق ... دعم فيهابا القصد... و لو ما متوازنة كان طاحت من فوق الدري .....
نورة و هيه تضربة بقوة ع جتفة : و عمى اللي يعمي عيونك انت ما تشووف !
مازن وهوه يضحك : انتي اللي ما تشوفين ... انا امشي بدربي انتي اللي مدري وين عقلج طاير !
نورة دفرته ع اليانب و قالت : وخر عن و يهي ..... ماني فاضية لك ..( و خطفتة و راحت )
نزل مازن و هوه يتابع امه بنظراتها ..... و بصدفة شاف ابوة في الصالة الكبيرة و راح له و يلس جمبة و قال : صباح الخير
التفت عليه سلطان و قال بدون نفس: الحين صاحي !! وووين صباح و ين خرابيط ؟
مازن قال ببرود : يبه شفيها امي مطيرة ؟
سلطان : اليوم بتجي نجد و طلال
مازن قال و هوه يتذكر : طلال !... اللي شفناه في العزاء ؟.....
سلطان وهوه يكشف القنوات : ايه هوه
مازن : وش يجيبهم ؟.....
سلطان تنهد و قال : بيجون يسكنون معنا
مازن عقد حواجبه و قال بدهشة : شنووووووووووووو ؟!
سلطان التفت عليه و قال وهوه يقلد صوته : شنوووووووووووووو؟! ....( و عدل صوته و قال ) شفيك ؟....
قال مازن بستغراب : نجد بنت عمي ... ما يخالف لو تجي .... لكن هذا اللي اسمة طلال مدري سلطان .. وش يجيبه ووين بيسكن ؟.... ووين بيرقد ؟...
سلطان قال بدون نفس : بيرقد في الدونية
مازن عقد حواجبه و قال بنفس شينة : شنوووو شنووو شنوووو ؟!
سلطان بعصبيه : اللي سمعتة
مازن بعصبيه : بس انت تدري انه الدونيه نتجمع فيها انا و الربع و محمد و ربعة لساعات متاخرة و يومين في الاسبوع ..... و هذا بيلصق لنا مثل العظم ؟!
سلطان بجديه : و من ماسكنك عن لا تتجمعون في الدونية ؟...
مازن : و ها السلطان ؟..
سلطان بدون نفس : طلال
مازن بعدم مبالة : وين بيروح ؟....
سلطان ببرود : طنشوة و لا كانه موجووود ... و شفو وناستكم
دخل محمد وهوه ماسك تلفونة و يقرا المسج و يضحك
مازن قال بصوت عالي : حمووود تعال اسمع تعال
جاء محمد صوبهم .... و عيونه ملصقه في شاشه التلفون ..... ( و بدون لا ينتبة ضرب في الطاوله اللي كانت جامة و ما شافها )
سلطان بعصبيه : شوف جدامك يمالك الوجع
محمد وهوه يحوس : اااااااخ .... ( قال بعصبيه ) هذي من حطها بدربي ؟.....! ( و ضرب الطاوله بريله بقوة )
مازن وهوه يقوم و يقول بدون نفس : اسمع ابوك شنووو ناوي يجيب لنا .....( و راح عنهم و هوه حده متضايق )
محمد جاء و جلس عدال ابوة و هوه يسدج ع ريله و يقول : بتجيب لي سيارة صح
سلطان : شنوو وو هيه السيارة كل سنة ؟
محمد : عيل بتروحون تخطبولي او بنسافر
سلطان بدون نفس : صدق انك فاضي
محمد رفع حواجبه : عيل شنووو ؟
سلطان وهوه يقوم : روح لمك خلها تخبرك ........( و طنشة و راح )
محمد مسك تلفونة و قال بدم مبالاة : ولو زين ...... ( يلس يكتب مسج و الابتسامة شاقة و يهه شق )


-------
بعد صلات العصر
نجد خذت لها شور و طلعت لبست و مشطت شعرها و لبست عباتها و شيلتها.... و طلعت لصالة شافت شروق
شروق التفتت عيها بعد ما سمعت الخطاوي و قالت بابتسامة : يمه يمه شحلاهم صايرين يهبلووون
نجد قال بحزن مخيم عليه : ما بتروحين ؟!
شروق قامت و راح لعدها و قال : لا حبيبتي .. بيمرني احمد ... و بروح اشوف وعودة ..... مشتاقتنها ..... انتي روحي و ما بخاف عليج دامج مع طلال ... تمام حبيبتي
نجد حظنت شروق و قالت : شروق لاتتركون وعد بروحها .... لا تخلونها مثل ما تخلو عن امي و ابوي ..... لا تخلونها تعاني مثلي
شروق مسكت نجد و بعدتها عنها بهدواء و قالت : نجد نجد ..... خلاص حبيبتي حاولي تنسين اشوي اشوي ... و الله حرام اللي تسوينه بنفسج جيه
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ..... و عليج بصبر و الصلاة و قرآت القران ....
سمعو هرن السيارة ....
شروق بحنان و هيه تمسح دموع نجد بطرف اصبعها و تبوسها ع خدها بكل حب و حنان : كاهو طلال ينتظرج ، ديري بالج ع نفسج ....
نجد ابتعدت عنها و راحت برع ..... بدون و لا كلمة ....
تنهدت شروق بضيق


راحت ع طول و ركبت ورا بدون اي كلام .......
تذكر طلال شلون كانت تضارب و تفتعل المشاكل ع يلستها جدام ..... ابتسم ابتسامة شبه معدومة ... و حرك السيارة
نجد كانت راكبه السيارة و منزله راسها ليدها بكل اسا و حزن ....
حرك السيارة و راحو ... كان الصمت سيد الموقف طول الطريق ....
وصلو المستشفى .... نزل طلال و نجد للحين ما نزلت ...
راح طلال لصوبها و دق الزجاج و قال : يا الله نزلي
بطلت نجد الباب و نزلت .... قال بصوت مخنوق و دموع تتجمع بعيونها : لا تتركني
طلال قال بجديه : و من قالج بتركج ؟.... امشي بس امشي
تقدم طلال عنها .... وتبعته بسرعه و قالت : لا تتركني
قال طلال بجديه اكثر : لا تصيرين بزر .... امشي جمبي و خلاص ....
كانت نجد تمشي بنفس سرعت طلال .... و كانت تمشي بمحذاتة .... و في نفس الوقت خايفة و متروترة و ترتخف .....
دخلو المستشفى ... و راحو صوب الاصنصير ... و ركبو ...
طلال طلب الطابق الثالث ....و بعدها التفت ع نجد اللي كنت منزلة راسها .... تنهد طلال تنهيدة طويلة ..... طلعو من المصعد .. و توجهو للعنايه المركزة ....
وقفو جمب غرفة
طلال قال بهدواء : روحي بس لا تتاخرين ...
نجد راحت للغرفه اللي كانت امها فيها بدون لا تتكلم و لا كلمة ...... و دخلت الغرفة ....
طلال وقف بعيد عن الغرفة و يلس ع اقرب كرسي و سند ظهره للكرسي ....

نجد اول ما تقدمت من امها اللي كانت ما معدودة من الاحياء و لا الاموات ....
و سبقنها دموعها ..... راحت لجمب امها ... و هيه تبكي بحسرة .... راحت و باست امها ع راسها و ع ايدها ... و جثت ع ركبتها ... و هيه تبكي ...
ام نجد كانت داخله في غيبوبه و عدها نزيف في الراس من شدة الحادث اللي صار ... و الاطباء متوقعين يصيبها شلل نصفي ... و راح يسون لها عمليه .... لكن نجد كل هذا ما تعرفه اللي تعرفه انا مها في غيبوبه ..... ام نجد ( بسمة ما كنت تدري وش اللي يدور حولها .... و كانت الوايرات و الاجهزة دور مدارها .. و تحوط بجسمها من كل ناحيه ... كان راسها كله ضمادرات طبيه و مجبسين الايد و الريل بسبب الكسور المضاعفة اللي فيها ...... و هذي هيه تحت رحمه الله ما بيدها لا حيله و لا قوووة .... لا حد يزورها و لا حد يسال عنها و غير نجد و شروق ...... و با الطوالات اذا جاء سلطان يشوفها ......
نجد كانت تشكي حالها لمها اللي ما تدري عن ها الدنيا و لا احواها .... كانت تشكي الهم و الحرمات و الندم و الحزن ... كانت تتامل لو ان امها تسوي اي حركة تطمن قلبها لكن بسمة لا حياة لمن تنادي ......
نجد اطلقت العنان لدموعها المكبوتة و صاااحت من خاطرها و هيه تقول : يــ يمة حبيـــ بتــي لا تتركيني بررررروحي بها الدنياااااااااااااااا .. يمه بنتج محتاجتنج ... بنتج تبيج ... يمة لا تتركيني و اللي يخليج لا تركيني بررروحي ..... يمة انا ما ابي اعيش محرووومة طول عمري من الام و الابوووو و الاخواااااان ..... يمـــــــ هـ ( و صاحت بحرقة ) يمه ابووووي تركني و راااااااااااااح يمه يقولووون ابوووي رااااح و ماله و جود بها الدنيا .... يمه يعني ابوووي صار ذكراااا ...( و نزلت راسها و صاحت بالم و هيه تتذكر واقع حياتها المر اللي بتعيشه بدون ام و لا اب و لا خوان و لا عزوة ) ...( نزلت راسها و هيه تشرق بكلماتها المتقاطعة .....يمــــهـ تـ تدرين اني صرت وحدي بهدنيا ماحد يفهمني الا انتي ما حد يحس فيني لا انت ماحد يرعيني الا انتي يمـــه انا ما ابي من ها الدنيا الا انتي ...( و باست امها ع ايدها ) يمه لا تتركيني بررروحي و الله يخليج يمـــــــــه لالا تتركيني مثل ابووووووووووووووووووووووي لا تتركيني ..........

طلال كانت ينتظر نجد طال انتظارة ... تنهد و قام و راح بتجاه الغرفة ... و شاف نجد من الزجاج العاكس .... تنهد تنهيدة طويلة ... و فتح الباب ... و جاء صوبها ...
طلال بصوت هادي ... و هوه يمسك نجد من جتفها و يسندها ع الوقفة و يقول : خلاص يا نجد استهدي با الله استهدي بالله .. قوومي خلاص
نجد و هيه تقول لطلال بترجي و تصيح : طــ طلال ( و هيه تاشر ع امها ) قوولها تكفى ابيها ... ما ابيها تتركني برووحي .. قوللها اني محتاجتنها ... قوللها اني ما اقدر اتحمل ها العيشه بدوونة ،، قووولها تكفى ... خلها تقوووم .. ( و قالت بصياح اكثر و ترجي ) تكفى تكفى طلــ طلال تكــ في ( نزلت راسها و هيه تبكي بشدة
طلال مسك نجد باحكام من ايدها و مشاها با القوووة و هيه تصرخ و تترجاء فيه .......
طلعو برع و سك الباب
طلال بهدواء : نجد خلاص اللي تسووينه ما بييب نتيجة ، استهدي بالله
ما كانت قادة تسيطر ع نفسها ابد ... افترت فيها الدنيا ... و هوت ع الارض ..... لولا طلال اللي مسكها بسرعة و بقوة و هوه يصرخ عليها : نجددددددددددددددددددددددد دددددددد!!!!!!!!!!!!!!!


.......
نجد فتحت عيونها ببطى ... اول ما شافت ضباب .. و اشوي اشووي تعدت الروية معاها سمعت
: اشلونج الحين احسن ؟
نجد التفتت لمصدر الصوت ... كان طلال ... ايه طلال ... هذا طلال ... طلال طلال .... طلع صوت منها شبه معدوم و قالت : طلال
طلال قال : بشو تحسين ؟....
نجد غمض عيونها فتره و بلعت ريجها بصعوبة و بعدها فتحت و قالت : انا وين !
طلال: في المستشفى ....
نجد و هيه تحاول تيلس : شلي صار
طلال بهدوء : ما عليه ارتاحي انتي ... انا بروح انادي الدكتور ....( توه بيطلع )
نجد بصوت مخنوق : طلال
التفت لها طلال و قال : تبين شي ؟
نجد : ابي ماي
طلال تنهد و قال : زين ...... و طلع عنها


بعد فترة جاء الدكتور و طلال معاه الماي ...... فحصها الدكتور و تطمن عليها و راح
بعد ما طلع الدكتور شربت نجد شوي من ماي ....

نجد التفت ع طلال و قالت بحزن : امي
طلال تنهد و قال : امج في المستشفى .... و حالتها لا تتعدل و لا تسوا ....
نجد نزلت راسها باسا و بدت الدموع تتجمع في عيونها
طلال اخذ نفس عميق و قال : اسمعي .... انتي مو صغيرة علشان اعلمج عن القضاء و القدر ..... و هذا امر الله و مكتوووووب ... لا انتي لا انا و لا اي حد يقدر يردة ..... فاهمة .... اذا ربي كاتب شي فبيصير يعني بيصير ..... و صياحج هذا لا بيقدم و لا بياخر اي شي ... و لا بيعدل و لا بيضيع اي حاجة .... المفروض تشدين حيلج و تقوين امنج الله ...... و تكونين اكثر قوووة ..( و قال بدون نفس ) علشان تصيرين مثل امج .... و لا انتي ما تبين تصيرين مثلها ..... ( و سكت فترة و بعدها قال ) .... اسمعي ما بقى ع الاختبارات الا القليل .. لا تضيعين سنة كامله عليج .. روحي ذاكري و ادرسي .. ارجعي المدرسه .. اندمجي مع ربعج .... بس لا تدفتين نفسج بين الذكريات و الدموع و الحزن تراه كل هذا ما راح يرجع لج شي ... با العكس راح يسلبج شبابج و صحتج و طاقتج ...... و احمد ربج ع النعمة ... روحي المدرسة علشان تقدرين تلحقين الدروس اللي فاتتج ......
قطعته نجد بصيااااح و هيه تشووفه و تبكي و تقوول بعيون حمر و تاشر ع قلبها : انت ما حاس فيني و لا حااااس بنار اللي شاعله بقلبي ... ما حد حاس فيني ...... تدري شنو يعني افقد امي و ابوي و اخوووي بليلة و حده .. تدري شنو يعني انحرم من كل شي حلووة بحياتي بليلة و حده تدري شنو يعني يندفن ابوي تحت التراب ... تدري شنو يعني امي بين الحياة و الموووت ... تدري شنو يعني اني بكووون و حيدة بكل ها العااااالم ... تدري شنوو يعني اكووون يتيمة !!!!!!!!!!!!!!!!! .....( و شرقت بصياحها و قال ) انت ما تدري .. و لا حاس فيني و لا حاس بنار اللي تاكل في قلبي و في يوفي .... ماحد فيكم حاس فيني ماااااااحد ..( و خبت ويهها بين ايدها الصغيرة و هيه تبكي ) ....
طلال قال عصبيه : اللي يسمج يقولين جيه يقول انتي الوحيدة اللي صرتي يتيمة بها الدنيا ....... انتي الوحيدة اللي ماتو اهلج .... ماحد بها الدنيا ماتو اهله الا انتي ...... ماحد تيتم الا انتي .. ماحد انحرم الا انتي ... ماحد ذاق الويل الا انتي ....( ووقف و قال بعصبية و جديه و اضحة و هوه ياشر ع نفسه ) اللي انتي فيه ما يوصل بشي من اللي انا ذقته من تحت ايدج و ايد امج .. ياما و ياما ذوقتوووني الويل و ياما ذوقتوووني العذاب .. ياما بلعت حرات و ظلم و قهر و تهامات و ضرب و سب و شتم و كذب و كل شي باطل ... و انا ساااكت و ابلع حرتي و اكتم بقلبي و ما اقول شي .... ياما انتي يا نجد ( و هوه ياشر عليها ) عايرتيني بيتمي .. عيرتيني باني وحيد بها الدنيا و مالي حد .... يامااااااا قهرتوووني و ظلمتوووني ...( و اشر ع نفسه و قال وهوه عاقد حواجبه ) و ابلع و اسكت .... كنت اتمنى المووووووووووووووووووووت ع الحياااة اللي كنت عيشنها معاااااكم ... يامااااااا فكرت با الموووووووووووووووووت ..... و لا اعيش بقيت عمري تحت رحمتكم و ظلمكم القاسي لي ...... ياما كنت اتدعى من ربي انه يصلح قلبوبكم و يحننها علي و تحسوون اني بشر حالي من حاااالكم .....( و قال بقهر و هوة يعدد ع ايدة ) خلتووني خادم لكم .. اخم و اطبخ و انظف و اغسل و و اغسل الحمامات .. و الملابس .. و انظف البيت ع الغباااااار .... و ارمي الزباااالة .... و ما انسى في حياااتي لما امج قالت لي ارووح انظف بيت ربيعتها .......حسبتوووني خادم حالككم ... ما اعتبرتوووني في يوم اني واحد منكم و فيكم ....( قال بعصبيه اكبر ) كنت انتظر الليل بفرغ الصبر علشااااان بس ايلس و اذاكر حالي حال النااااس .... و اناااام الساعه 3 و اقووم من الساعه 5 بضبط علشاااان انظف و اخف و اكنس و اكرف و ارتب و اطبخ قبل لا ارووح للمدرسه و من ارجع ارجع اشوي لكم الاكل ..... ( و سكت بغصة و بضيقة .... و طلع بسرعه و هوه يسك الباب بقوة )
نجد كانت تسمع كلامة و دموعها يطيحن بدون صوت و من طلع .... صارت تبكي بصوت عالي .....


--------------
شوق بدون نفس : نعم نعم !
ام محمد : اللي سمعتية ....
شوق : انا شروق و ما ابيها تدش حجرتي عاد ها المرة نجدوووة ....! .... روحي شوفي لها اي حجرة غير حجرتي .. ما ني مستعدة اشارك اي كان بحجرتي و خصوصياتي
ام محمد : ووين تبينها تجلس ؟...
شوق : مو تقولين انها بتجي ع طول !
نورة ( ام محمد ) : ايه
شوق : عيل خلاص يبالها حجرة بروحها
نورة بدون نفس : و من وين اجيب لها غرفة !
شوق : غرفة شروق
نورة و هيه تهفس ويهه و تقول : نعم نعم ! .. غرفة شروق ماحد يجيسها .....و ها الكلام مفهمتنكم اياة
شوق قالت بدون نفس : شتبيها شروق بالله عليج ؟...! ... شروق مع زوجها
نورة بعصبيه : قلت لج لا
شوق قالت بدون نفس : خلاص لا تعصبين ... مالها الا مكان و احد
نورة : وين!
شوق ببرود : الغرفه اللي جمب غرفة محمد
نورة رفعت حواجبها و قالت بستغراب : المخزن !
شوق وهيه تعدل يلستها : و من قالج ذيج كانت مخزن ! ... ذيج غرفه زايدة بس انتي حطتيها محزن ....و خليتي فيها الاغراض .
نورة فكرت اشوي و بعدها قالت : و الله جبتيها ..... و بعدين بنت بسموة ما يبالها الا جية
شوق بابتسامة و هيه تتسدح ع سريرها : خلاص حلينها .... روحي و سكي الباب من و راج ....


طلعت نورة و راحت تنادي الخدامة علشان ينظفون الغرفه اللي كانت ملاصقة غرفة محمد ...... و كان يفصل بينهم جدار .....
و بدووو الشغل فيها و التنظيف .....
: كح كح ...... ( و هوه يلوح بيده علشان يطير الغبار و يقول ) شتسووون هنيه !
نوره التفتت لمحمد .. و بعدها طلعت و جات لعندة و قالت : بنت عمتك بتجي معنا
محمد رفع حواجبه : من هيه !
نورة : انجووودوووة
محمد : اهااا نجد
نورة : ايه .. و عاد قلنا بنخليها في ها الدار
محمد وهوه يشوف الدار و يقول : بس هذا كان دستور ......
نورة بدون نفس : و خير ياطير ! ....
محمد : وجمب داري بعد
نورة وهيه تشوفه بنظرات : اسمع البنت بتجي معنا صحيح لكن اياني و ياك لو عرفت في يوم انك رامي عليها السلام
محمد ضحك و قال : شدعوة .. بطلب الاذن منج مثلاً .....( و تركها و دخل دارة و سك الباب )
و نورة تكلم و لا عطاها ويه ........

-------------
دخلت الدكتورة و شالت المغذي اللي كان ع ايد نجد و سمحتلها با الخروج ....
دخل طلال و قال بعصبيه : يا الله مشينا
نجد نزلت من ع السرير بسرعه و هيه تمسح دموعها ..... و عدلت شيلتها و راحت و راه بسرعة ....
دخلو في المصعد ... و الصمت كان سيد الموقف .....
كان قلب نجد يحترق من داخل .... تنهدت بحزن و ما عارفه وش تقول .... كانت تبي تعتذر بس ما تعرف ليش تعتذر و كيف ....لا انها اصلا مو منعودة
طلال بصرامة : لمتى بتبقين داخل ؟! ..... اطلعي خلصيني ماني فاضي لج
انتبهت نجد له و ع طول طلعت ......

راحو لسيارة و لا واحد فيهم ينطق بكلمة و نفس الشي في السيارة ......
كسر ها الصمت تلفون طلال .... مسك طلال التلفون و رد عليه : و عليكم السلام .... يا هلا .... بخير الحمد لله .... انا ! ... راجع من المستشفى رايح البيت ليش.... شنوووو! .. انتو وش اللي موديكم هناك ! ... خلاص انتظروني اشوي و بوصل .... اوكيه .... مع السلامة ..... تنهد ..... ( كان المتصل سالم )

اول ما وصلو للبيت ... سفط طلال السيارة و قال بدون نفس : روحي الفله بسرعه
نجد بخوف : ليش !
طلال وهوه يطفي السيارة و يقول بجدية : لا تسالين ، اسمعي الكلام و خالص ...
نجد تنهدت و قالت بحزن : ان شاء الله ......( و نزلت و راحت بسرعه للفله و دخلت الصالة و زاحت الستارة .... و هيه تشوووف طلال يروح للباب الرئيسي ....

طلال راح للباب البيت ووقف فترة بعدها دخل و معاه تركي و بدر و سالم ....
نجد كانت تشوف طلال و ربعه باهتمام .... و هيه تتنهد و تقول ... مدخل ربع في البيت ! .... شافتهم و هم يرحون للملحق .....
راح فكرتها و تخيلها لو كانت امها مجودة ....سرحت و هيه تتخيل انها تقول ...
نجد : يمه يمه كاهو رجع لا و مدخل ربعه بعد وياه
بسمة بعصبيه : شنوووووووووووو! ... لا هذا ع باله البيت مورثنه له ابووووة ......
نجد : لا بعد يمه مدخلنهم الملحق معه
بسمة و هيه تقوووم ...و تقول بغيض : انا ارووويك يا ولد مريموة كيف السنع ....... ان ما علمتك جدام ربعك هذولا الخمه الادب ما اكووون انا بسمة
رجعت نجد للواقف ... و التفتت و دموعها ع خدها .... و جلس ع الارض وريلها ما شيلتنها
آآآآآآآآآآآآه يمه وووووووينج يا الغاليه ..... وووينج ..... ابيج تلميني لحظنج ... ابي احس بحنانج يا يمــــــــــــه .....

في الملحق .....
تركي بدون مناقشه و جداية : اسمع دامك بتروح بيت سلطان ..... يكون بعلمك انا مذاكرتك بتكون معاي في البيت
طلال بابتسامة : مشكووووووووووور ترووك ... جد كنت متضايق من ها النقطة ..... مدري شلون راح يكون الوضع هناك
تركي : و اخيرا .. مع اني زعلان منك و ابيك تكون معي با البيت
طلال بضيق : خلاص تركي تكفى لا عاد تفتح ها السالفة ...
سالم : ما عليه طلال .... تحمل و ان شاء الله كل اموركم تكون تمام
طلال : ان شاء الله يارب
بدر : و متى ناوين تروحون ؟!
طلال : مدري هوه قال بليل ...
تركي وهوه يشوف طلال بحزن و كاسر خاطر و يقول في نفسه ....( من لما وهوه صغير ما حصل بيت يحتووية و يضمة .. كل حياتة وهوه متشتت و مو متزن بحياتة من الناحيه المادية و حتى من الناحيه المعنوية ) تنهد تنهيدة طويله
طلال وهوه يقول : وش فيك ترووووك شايل هموم الدنيا ع راسك !
تركي تبسم له و قال : و لا شي ....
سالم بضيق : هاااي شباب شرايكم نطلع نغير جو بدل ها الكئابة اللي حن فيها
بدر بحماس : جبتها و الله .. من زمان و حن عن الوناسه ... قوموووووو
تركي : شرايك طلووول بتروح
طلال هز راسه بنفي : لا
الكل : ليش !
طلال : ماحد في البيت غيري
تركي بضيق : ما راح يفرق كلها ساعه و راجعين
سالم : ايه صدق تركي .. قوم عاد لا تكون غثيث
بدر : يا الله بعد شتنتضروون
تركي بحماس : قوومو ... و السيارة عندي
طلال كان رافض ... و خصوصا وهوه عارف نجد و الحاله النفسيه اللي فيها ... و عارف انا شروق طالعه مع زوجها .... يعني ماحد في البيت الا هيه ....
بعد اصرار و حنت ربعه وافق طلال .... و طلعو كلهم .... في سيارة ابو تركي ......
و بداء الهبال ع اصوله ..... و طول الوقت قدرو انهم ينسوون طلال كل همومه و ضيقتة ..... و مرو ع عبود و خذوة معاهم ......


نجد ع بالها انا طلال للحين في الملحق .... راحت حجرتها بتعب و ارهاق .... و حطت راسها ع المخدة و ما درت متى استسلمت لنوم و نامت ................
وصلت شروق و معاها احمد و وعد( بنتها ) و ريم اخت احمد للي كانت مصرة تجي تعزي نجد ..... توهم يوصلون و ياذن العشاء
دخلو البيت اللي كان مظلم و كانه مهجور من الف عام ......
احمد : ليش مو شبين الليتات !
شروق : و الله مدري ...
ريم كانت شيلة بيدها وعد ... قالت : يمه يجوووز ماحد با البيت
شروق : لا ما اظن .... للحين ما رجعو
احمد : شروق حبيبتي انا بروح اصلي العشاء و من اخلص برجع ... اخذكم تمام
شروق بابتسامة : تمام ... ( راح عنهم احمد )..( احمد زوج شروق لتذكير ^_^)
راحو للفلة .... و شغلو كل الليتات ....
شروق : معقوله للحين ما رجعو ...( التفتت ع ريم و قالت ) ريم حبيبتي روحي الصاله بروح اشوف نجد و بجي
ريم بابتسامة : ان شاء الله بس ما ادل الصاله و ين
شروق و هيه تاشر ع الصاله : كاهي هناك .....( و راحت فوق ... شبت كل الليتات )
و راحت لحجرت نجد فتحت الباب ... كنت ظلام و حارة جدا .....
شبت الليتات ... شافت نجد نايمة باهمال ع السرير بدون غطى ... و بدون لا مروحة و لا تكييف .... راحت لها و شافتها ميته من الحر و العرق يتصبب منها ... و دموعها ع خدها
تنهدت بحزن و ربتت ع جتفها و هيه تصحيها : نجووود ! نجوووود حبيبتي قوومي
نجد فتحت عيونها بكسل
شروق : نجووود
نجد غمضت عيونها و كانها تتخبى عن الوقع
شروق تنهد و قالت : قومي يا نجود في ناس يبون يشوفونج
ما ردت عليها
شروق : ما تبين تعرفين من ؟..( و مسكت نجد و هيه تحاول تيلسها ... قالت بستغراب ) : نجوود شنو هذا ! .. شلي صار وياج ؟! ...( شافت الزقة اللي ع ايدها
نجد قالت بصوت رايح من الصايح : ماشي ....
شروق قالت بحنان و هيه تضمها لها : حبيبتي نجووود دخيلج لا تسووين بنفسج جيه .... انت غاليه و غلاتج من غلات عمتي الله يشفيها


--------------
توه يوصل طلال من مع ربعه بعد ما قضى اطول وقت معاهم .. و غير جووو و استانس و نسى همووومة و مشاكلة ..... شاف سيارة احمد ... تنهد و راح للملحق علشان يتسبح و يلحق ع الصلاة .....


------
شروق بحنان : قومي حبيبتي قووومي خذي شوور و تعالي تحت في الصاله .... قوومي
هزت نجد راسها با الايجاب ... و قامت و شروق تساعدها.....


----------
دخل طلال الفلة علشان يسال ع نجد و ع شروق و يخبرها ع اللي صار في المستشفى .... تنحنح و هوه يسمع صوت في الصالة .....
طلال بصوت هادي : ام وعد !!!
دق باب الصالة وهوه ينادي ام وعد
جاه صوت من الصاله صوت هادي و ناعم حيل : ام و عد مو هنيه
طلال سكت لحظة و بعدها تراجع عن دق الباب و قال : عن اذنج ..........( و راح )

ريم كان قلبها يرقع بقوة ...... و حمدت ربها انه ما جاء و دخل لا انها كانت منزله الشيله ع جدفها .....
اشوي و جت شروق
ريم : وينها !
شروق و هيه تاخذ وعد من ع السجاد و تخليها فوقها و تقول بضيق : و الله ياريم حالتها حاله . لا تاكل و لا تشرب .. و بين فتره والثانيه تفقد وعيها ... وما ندري شنو نسوي لها
ريم بحزن : الله يعينها .. و الله يلوم اللي يلومها ، اللي صار لها ما هوه شوويه و لا هين يا شرووق .. الله يصبرها ع ما ابتلاها .. ادعي لها با الصبر في محنتها
شروق تنهدت : و الله يا ريومة ادعي لها في القومة و اليلسه .. و في كل فرض .... هيه ما مستوعبه اللي صار ... ها الشي مو داخل راسها ....
ريم : لا حول و لا قوووة .... الواحد شنو يسوووي بعد ، هذا ابتلاى من الله .. اللهم لا اعتراض ....( و سكتن اشوي و بعدها قالت ) صحيح شروق سمعت صوت واحد ينديج
شروق قالت وهيه تلاعب بنتها : اكيد هذا طلال شيبي ؟
ريم رفعت جدوفها : مدري !
شروق : ما قال شي
ريم : لا ما قال شي
شروق تنهدت تنهيدة طويله و قالت و هيه تخلي بنتها ع حجرها و تقول : تدرين يا ريم هذا الوالد قصت قصة .... نفس اللي صار لنجد قبل كم سنه صار له .. و كانها القصه تنعاد من جديد ع نجد
ريم : لا حوول لله ..... شلووووون !
شروق : فقد امه و ابوة في يوم واحد .. فقدهم في حادث سيارة و هوه كان صغير كان في صف اول مدري ثاني ،،،،. و هم في الحادث كان طلال وياهم .... و حاطينة و را.... و ربطينه بحزام الامان ... و لو كان جدام كان هوه من زماااااان ميت .... اللي عرفناه بعدين انا الحادث صار بفعل فاعل .... و حولو الشرطة يعرفوون شلون صار الحادث بس ما توصلو لشي ... و اخرتها قالو قضاء الله و قدرة .... و ماحد فتح السالفه بعد هذا اليوووم .....
ريم بستغراب : يعني كان حد مستقصد الحادث !
شروق : ايه ... فيه حد كان له نيه في مووت ابو و ام طلال
ريم : ياربي ... اثريهم كانو لهم اعداء !
شروق : لالا ابد .. كانو من خيرت الناس .... ناس محترمة مصليه مسميه يخافون الله .. و فوق كل هذا الكل كان يحبهم و يحترمهم و يقدرهم ....
ريم تنهدت بضيق و قاالت : الله يرحمهم يارب .. و يرحم جميع موتا المسلمين يارب .... يمكن مثل ما قالو قضاء الله ....


:............يتـــابعـ..........:



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:34 AM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....البــــــــــارت الــــــــ[1]ــــــــــاول ......
روايــــــــــه : الحزن قبلك ضمني مثلك ترى ما هزني و لا عاش راساً ينحني ....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

شروق قالت وهيه تلاعب بنتها : اكيد هذا طلال شيبي ؟
ريم رفعت جدوفها : مدري !
شروق : ما قال شي
ريم : لا ما قال شي
شروق تنهدت تنهيدة طويله و قالت و هيه تخلي بنتها ع حجرها و تقول : تدرين يا ريم هذا الوالد قصت قصة .... نفس اللي صار لنجد قبل كم سنه صار له .. و كانها القصه تنعاد من جديد ع نجد
ريم : لا حوول لله ..... شلووووون !
شروق : فقد امه و ابوة في يوم واحد .. فقدهم في حادث سيارة و هوه كان صغير كان في صف اول مدري ثاني ،،،،. و هم في الحادث كان طلال وياهم .... و حاطينة و را.... و ربطينه بحزام الامان ... و لو كان جدام كان هوه من زماااااان ميت .... اللي عرفناه بعدين انا الحادث صار بفعل فاعل .... و حولو الشرطة يعرفوون شلون صار الحادث بس ما توصلو لشي ... و اخرتها قالو قضاء الله و قدرة .... و ماحد فتح السالفه بعد هذا اليوووم .....
ريم بستغراب : يعني كان حد مستقصد الحادث !
شروق : ايه ... فيه حد كان له نيه في مووت ابو و ام طلال
ريم : ياربي ... اثريهم كانو لهم اعداء !
شروق : لالا ابد .. كانو من خيرت الناس .... ناس محترمة مصليه مسميه يخافون الله .. و فوق كل هذا الكل كان يحبهم و يحترمهم و يقدرهم ....
ريم تنهدت بضيق و قاالت : الله يرحمهم يارب .. و يرحم جميع موتا المسلمين يارب .... يمكن مثل ما قالو قضاء الله ....



كلها فتره قليله و دخلت عليهم نجد
نجد قالت بضيق : السلام عليكم
التفتن لها و ردن : و عليكم السلام
قامت ريم و سلمت عليها و عزتها ...... و نجد ما قادرة تتحكم في نفسها اكثر و دموعها تتجمع في عيونها
و مع السوالف اللي يسولفن فيها لكن نجد كانت ترد ع كل سؤال با المختصر و مالها نفس تتكلم ابد
ريم : ما عليه يا نجد سلمي امرج لله ....
تنهدت نجد و ما ردت عليها
ريم حبت تغير الموضوع و قالت : سمعت انج بتروحين بيت خالتي !
نجد التفتت ع شروق و بعدها رجعت تشوف ريم و قالت بصوت مبحوج : ايه
ريم : عيل خلاص بين فتره و الثانيه بجي اجلس معاج ... بجي لما تجي شروق شرايج !
نجد بهدواء : ع راحتج ....
ريم التفتت ع شروق و بعدها التفتت ع نجد و قالت : متى بتروحوون هناك !
نجد بدون نفس : مدري
شروق :نجوود حبيبتي انتي ما جهزة اغراضج !
نجد التفتت لشروق و قالت بتعب : لا
شروق خلت وعد عدال نجد و قالت : الله يهديج يا نجود حنا قيليلج اليوم بتروح بيت ابوي ... المفروض تكونين مجهزة كل الاغراض اللي تبينها
ريم بابتسامة خفيفة : اذا ها الشي ما يزعج ممكن اساعدج !
شروق ابتسمت لريم و قال : و ليش يزعجها .. خلنا نروح كلنا و نجهز كل الاغراض ....( قالت و هيه تطلع من الصاله ) نجد هاتي وعد معاج
ريم : تبيني اخذها عنج !
نجد وهيه تشيل وعد بين ايدها و تقول ببرود: ماله داعي .....
و راحن فوق بتحديد في غرفة نجد .....
جهزن الاغراض اللي ممكن ان تحتاجهن نجود .... خذت كميه قليله من اغراضها ..... و خذت شنطتها .... و رتبن المكان ... و نجد كانت دموعها تنزل ع خدها و قلبها يتقطع الف قطعه ....
بعد ربع ساعة نزلن تحت .....

التقاااء طلال باحمد في المسجد و سلمو ع بعض ......
في الطريق ....
احمد : و لا يهمك يا طلال ... و ع فكره وظيفتك موجودة
طلال قال بابتسامة : جد
احمد رد له الابتسامة و قال : و جد الجد بعد ... انت بس من تخلص اختباراتك تعال و حنا كلنا بنتظارك
طلال بامتنان : مشكور و ايد .... مدري شقولك بصراحة ....
احمد : شدعوووة يا طلال .. ماله داعي تقول شي .... و انا كان خاطري اساعدك من زمان ...( سكت اشوي و بعدها قال ) صحيح اليوم بتروحون بيت عمي سلطان ...ريل خالتي
طلال : اليوم !
احمد : ايه اليوم و انا جاي اخذكم انت و نجد
طلال : بس انا ما دريت غير الحين
احمد بابتسامة : ما يخالف روح الحين و رتب اغراضك ... و انا بنتظرك ....

و تمو يسولفون في مواضيع مختلفة عن مستقبل طلال و حياته

بعد ما وصلو البيت .. راح طلال ع طول و جمع كل اغراضه اللي يجتاجهن .... و اخذ البوم الصور .. اللي خذاهن عن نجد .... ... و اخذ كتبه ودخلهن في السيارة .....
بعدها بفترة بسيطه ... طلع احمد و نجد و ريم و شروق ووعد بسيارتهم ... و طلال بسيارتة ... ... و قفلو الباب و اخذ طلاال مفاتيح االبيت معاه ....

وصلو لبيت سلطان ابو محمد ...............
كانت المسافه كبيرة حيل بين بيت عبد الله و بين بيت سلطان ......كان بيت سلطان كبير و فخم و حلو .....
طلال كان متوتر لا انه اول مره يدخل ها البيت .....
طلع من البيت سلطان ....و سلم عليهم
احمد راح لطلال و دلاه ع الدونية اللي راح يكون فيها ....
الدونيه كانت كبيرة حيل .. و راهيه ... و حلوة ... لكن ووين السرير ! .. ووين الكبت !! ... ووين ! ...
احمد باحراج : اسمحلي طلال بروح و برجع
طلال التفت عليه و قال بابتسامة خفيفة : خذ راحتك .... وقف طلال بنص الدونيه و هوه يشوف المكان .. كانت الدونيه فيها تلفزيون كبير و جلسه ع طول المكان .... و ع الزاويه فيه دورت مياة ..... تنهد تنهيدة طويله بضيق .....

سلطان راح لعند نجد بابتسامة و هوه يحيها و يرحب فيها ... نجد كانت تشوف خالها بدون نفس ....و مالها خلق لشي ... التفتت ع المكان اللي دخل فيه طلال ... و ظلت تشوف في ذاك المكان
شروق وهيه تربت ع جدف نجد : تطمني يا نجود لا تحاتينة
احمد جاء و قال لسلطان : عمي
التفت سلطان له و قال : شووو!
احمد وهوه ياشر ع الدونيه : طلال بيكون في الدونية ! و لا مكان ثاني
سلطان ببرود : ايه بدوانية
احمد : بس يا عمي كيف بيجلس في الدونيه ! ... وين بنام و ين بيحط اغراضة ! .. شلون بيذاكر ؟... الولد ثالث ثانوي !
سلطان قال بتصريفة : هذي الحال لفترة بس و بعدها راح اتدبر الموضوع .. و نشوف له مكان جدام ..( و قال بسرعه لنجد ) ما علينا من ها الحكي .. تعالي يبه ادخلي...
دخل سلطان و معاه شروق اللي ما عجبتها السالفة و نجد...

ريم : شكله ها الولد بيتغربل بها البيت مسكين و الله
احمد و هوه يتنهد : الله يكون بعوونة ... لو بيدي اسوي له شي ما تاخرت و لا دقيقة
ريم : و متغربل من صغرتة .. ما نقول غير الله يحنن قلوب ها البشر عليه
احمد وهوه يشوف اختة : آمين يارب ... انا بروح و ياه .. و انتي لا توقفين هنا ... روحي داخل
ريم بابتسامة خفيفة : زين .....( و راح احمد عنها ) .. تنهدت و هيه تشوف احمد ....و التفتت تبي تدخل
: رررررررررررررررريم !!!
التفتت ريم ع مصدر الصوت بستغراب و ظلت و اقفه
نزل محمد من السيارة بسرعه و جاء عدها و قال بابتسامة : مو معقوله ! لالا ما صدق
ريم ببرود : وش هوه اللي مو معقوله !
محمد وهوه يشوفها من فوق لتحت بتمعن و يقول : انتي في بيتنا !!!! .... و انا اقول شنو ها النووور ؟؟....طلع نورج انتي ! ....
ريم التفتت تبي تروح عنه وهيه تقول : شكرا ع المجامله ..
محمد مسكها بسرعه من معصم ايدها ... وهوه يقول : لحظة ريم
التفت ريم وهيه مبطله عيونها ع وسعها بستغراب .. و تشوف ايده اللي كانت ماسكة ايدها بقوة ...
محمد وخر ايده عن ايدها و قال : اسف .... بس انا كنت ابي اقولجـ
ريم لوت بوزها بقرف ... و راحت عنه داخل
محمد من بين اسنانه و هوه يناديها : ريم ! ررررريم! انتظري اشوووي! ..... ريم ....
ريم ما اعارته اي اهتمام ...


شروق بضيق : اسمعني يبه ما يصير اللي سوتة ....
سلطان : شنو اللي ما يصير !
شروق بشويه عصبيه : با الاول تقول له تعال و انا بفتح لكم بيتي و مدري شنو .. و با الاخير تجلسه في الدونية !!! ... الله ما يرضى بها الحال ... و انت عارف عن عيالك انهم يجلسون لحد الفجر هم و ربعهم في الدونية
سلطان : شروق لا تصدعين راسي بحنتج .. انا كل اللي اقدر عليه سوتة .. شتبيني اسوي اكثر من جيه ....
شروق: بس يبه هذا مو عدل ..... حرام عليك حرام
سلطان بدون نفس : و اللي يعافيج لا تيلسين تحرمين و تحللين ع كيفج ..... و لا تكلمين بها السالفه مره ثانية عندج كلمه سنعة قوليها ما عندك تكفين كرميني بسكوتج الذهبي
شروق : انتو كذا دوم كلمة الحق ما تعجبكم ....
دخلت نورة الصاله و معاها شوق و في نفس الوقت دخلت ريم و حدها كانت معصبية و قالت نورة : هاه وصلو !
سلطان التفت عليها : ايه كاهي نجد .... ( التفت ع نجد و قال ) روحي يبه سلمي ع خالتج
نجد ظلت واقفة و هيه تشوف نورة بدون نفس
و نورة واقفة و تشوف نجد بغرور و تنتظرها تجي تسلم عليها
سلطان و هوه يربت ع جدف نجد و يقول : روحي يبه سلمي ع خالتج..... و حبيها ع راسها و ايداها رووحي
راحت نجد و سلمت عليها بايدها و بس ....
نورة وهيه تشوفها من فوق لتحت و لويه بوزها ....
شروق مسكت نجد من ايدها و قالت بضيق و هيه تعطي ابوها تظرات : نجود تعبانة بوصلها للحجرة علشان ترتاح
شوق قالت بسرعه : خذيها لدار اللي جمب دار محمد
شروق رفعت حواجبها و قالت : من وين دار هناك!
نورة: شو وين دار هناك ! ..... هناك دار نجد ....
شروق عطت امها و شوق نظرات و بعدها قالت : نجود حبيبتي تعالي معاي
وراحت نجد مع شروق
شروق وهيه تلم نجد بين ايدها و تقول : نجود حبيبتي اعتبري نفسج في بيتكم .... خذي راحتج ... تمام حبيبتي
نجد تنهدت و ما ردت عليها ......
وصلو لدار اللي كانت جمب دار محمد .... غرفة نجد
فتحو الباب ... كانت الغرفة صغيرة وااااااااااايد ...و فيها دولاب صغير .... و فيها فراش ارضي ..... و دريشه صغيرة .... و بس ... كانت الغرفه بدون مساحة ...و تكفي لشخصين بس
نجد وقفت و هيه تشوف الغرفة بستغراب و قالت بعدم تصديق : انا بيلس هنا! في ها المكان ؟
شروق تفاجئة مثل نجد .... بعدها قالت : نجود حبيبتي هذي حاله موقتة بس ..... مو دايمة كلها يوم و لا يومين .... تحملي علشان خاطري
نجد خنقتها العبرة و قالت بصوت يرخف : خليني بروحي تكفين
شروق توها بتتكلم
قالت نجد و هيه تدخل با الغرفة ... ودموعها تتجمع في عيونها ... قالت بعبرة : تكفين خليني
تنهدت شروق و طلعت و سكت الباب ....

شروووق راحت تحت ... كانو يالسين في الصاله يضحكون ....ريم و محمد و سلطان و نورة شوق .....
شروق وقفت ورا الكنبة و قالت بصوت عالي : يمه
التفتت لها و قالت ببرود خير !
شروق بعصبية : انتو من صدقكم ؟
نورة تنهدت و قالت : انا لله ، بعد شسووينا ؟....
شروق بعصبيه كبيرة : تجهزون لها الدستور ن ! علشان تنام فيه ! .... شنو ع بالكم فار مثلا ! .....
سلطان بعصبية : انا لله .. احنا ما نخلص من ها السالفه
شروق : انت يا يبه ترضاها انه بنت اختك الوحيدة تنام في محزن !
نورة قالت بعصبيه : و ليش ما يرضاها عيووني .. تحمد ربها لها دار بروحها ... بعد شتبي اكثر من جيه
شروق : و ليش ما خلتولها داري ! ...
نورة عقدت حواجبها و قالت : نعم نعم !
شروق : نجد ما بتجلس با المخزن و لا دقيقة .. و الحين بروح اوظب لها الدار
نورة قالت بعصبيه : شررررررررررررررررروق ..... كلمه و ما اثنيها .... قضبي ارضج .... و يلسي مكانج ... و لا تدخلين في شي ما يعنيج .. انتي فاهمة ..... و يا الله شلي بنتج و روحي بيت ريلج ... هادتنه اسبوع كامل ... اريل بيطير من بين ايدج و انتي تطالعين يا حظي .....
شروق بقهر : بس يمه هذا ظلم ، و انا ما بسكت ع ها الشي .......
نورة بصرامة : تبين تتحكمين تحكمي ببيت ريلج .... مو بيتي
شروق بزعل : يبه تكلم قول شي
سلطان توه بيتكلم
قطعت نورة بعصبيه و قالت : ابوج ما يتدخل بها السوالف ، ( و عصبت اكثر و قالت ) انتي من تدخلين ها البيت تدخلي مشاكلج و شرج ؟! ......
محمد بعصبيه : ااستهدو با الله يا جماعة شفيكم ؟..... اللي يبي يتفاهم يتفاهم با العقل
ريم التفتت ع محمد و هيه تشوفه بدون نفس
شروق بعصبية و ضيق : انا طالعة يمه ... لكن بكره بجي و برتب لها داري ..... و حكمي ضميرج يمه باللي تسووينة .. و لا انا بيدي برجعهم لبيت عمتى ....( و التفتت لبوها و قالت ) حسااافه يبه و الله حسااافة ...( كانت بتتكلم لكن انتبهت انا ريم كانت جالسة )
شوق كانت حاطة ريل ع ريل و تتسمع قالت بدون نفس : ابي اعرف انتي شحقة حمقانه لها الدرجة ! .... انتي اللي بتعيشين و لا هيه .... شدخلج انتي
شروق التفتت عليها و قالت بقهر: و اللي يعافيج دام ما عندج كلمة سنعه اكرميني بسكوتج
وقف محمد و قال : شروق قومي بوصلج البيت
التفتت له و قالت : استريح يا محمد ... احمد بيوصلني
محمد : ولش تعنينة ... انا موجود و انا بخذكم ع البيت
شروق : احمد بدونية ...( التفتت ع ريم اللي كانت ماسكة وعد و قالت ) يا الله ريم مشينا
محمد قال بسرعه وهوه يشوف ريم : خلوني اوصلكم
شروق قالت عصبيه : اقولك احمد في الدونيه و هوه بيوصلنا ...ما تفهم الكلام ؟

و طلعت شروق و ريم ووعد و طلع معاهم محمد
شروق و هيه تعدل شيلتها : ريومة انتي روحي بسيارة ... و انا بنادي احمد
ريم ببرود : و ليش انتي تنادينه خلي محمد يروح ينادية
محمد ابتسم و قال : من عيوني ... ( و راح )
شروق كانت حدها متضايقة ... ركبن السيارة ... اشوي و طلع احمد ....

ركب احمد السيارة و قال : ع بالي بتجلسون اكثر
شروق بقهر و ضيق : اخاف جيتهم لها البيت تعقد السالفه اكثر
احمد حرك السيارة و قال : شلون يعني !
شروق تنهدت : ما تشوف يا احمد طلال بيكون في الدوانية و نجود جهزولها غرفة الله لا يرويك
احمد هز راسه بلا حول : لا حول و لا قوة ... وش ها الحالة !
شروق تنهدت بتعب : انا خايفه من اللي جاي
احمد التفت لها و قال : حبيبتي لا تخافين .... و بعدين هيه بين اهلها .. و خالتي مهما سوت انتي تدرين انا قلبها طيب ..... وعمي خالها .. يعني ما اظن بيسوي شي يضرها .. اكيد بيدورون رحتها ... و اما طلال لا تخافين عليه ريال و يعتمد عليه ما شاء الله علية .... انا جلست معاه و كلمتة ....
شروق بضيق : امي ما كانت جيه .... لكن من صارت السالفه بينها و بين عمتي و الهوشه اللي صارت امي خلتها في بالها .... ( تنهدت تنهيدة طويلة )
احمد : لا تضايقين نفسج يا عمري .... و لا تستبقين الامور ان شاء الله الامور تكون طيبة ..... و اذا اضطر الامر بدخل انا و بكلم عمي و خالتي .. بعد شتبين ....
شروق بابتسامة : ربي لا يحرمني منك يا حبيبي
احمد بابتسامة : انتي حبيبتي و عمري و روحي و كل شي بحياتي
ريم جاتها الضحكة : كح كح ...تراني موجوودة
شروق ضحكت عليها
احمد وهوه يشوفها من الجامة الصغيرة : و خير يا طير ليكون تغارين بعد !!!! ؟؟؟؟؟؟
ضحكت ريم و قالت : انا !! هههههههههههههـ اغار لا طبعا
احمد بابتسامة : ايه و اضح ....( و التفت ع شروق و قال ) شرايج حبيبتي نروح نتعشااا في المطعم ....؟..
شروق بابتسامة : اللي تشوفه يا عمري
ريم ضحكت و قالت : بعد مطعم شغل عدل ..... هههههههههههههـ


سلطان : نورة !
التفتت نورة عليه : نعم
سلطان : انتي مجهزة لنجد المخزن ؟!
نورة تنهدت و قالت : ايه شفيها ! ... دامها بروحها الغرفه تكفيها ... بعد شتبي اكثر من جيه حجرة بروحها تحمد ربها و تشكرة بس ... و بعدين انت تدري ببنت اختك راعيه مشاكل و انا اخاف ع بنتي منها ....
سلطان : لكنـ
قطعته نورة : لا لكن و لا شي .. خلاص و اللي يرحم و والديك لا تفتح ها السالفه .... ( ووقفت ) انا رايحه المطبخ ...( و راحت عنة )
سلطان تنهد و تابع الاخبار ......

محمد كان في الدوانية مع طلال ..... لما دخل ينادي احمد استغرب وجود شاب في الدوانية !!
محمد كان واقف ورافع حاجبه اليسار و يقول : انا كاني شيفنك مكان !
وقف طلال بكل احترام و راح يسلم علية
محمد وهوه يسلم عليه : هلا و الله .... بس السموحة ما عرفتك !
طلال وهوه ياشر ع نفسة : انا طلال بن عبد العزيز ....
محمد وهوه يتذكر بعدها قال : من طلال ! ... انا اول مره اسمع بها الاسم !
طلال : انا ولد اخو عبد الله
محمد بستنكار و قلت استيعاب : منو عبد الله بعد !
طلال : ريل عمتك عرفتة
محمد ابتسم و قال : ايه ايه عرفتة .... اللي مات في حادث
طلال قال بكل هدوء : ايه هوه الله يرحمة يارب
محمد هز راسة و قال : اهاااا عرفتة .. الله يرحمة .... (و جات عيونة في الشنط اللي كان موضوعه ع الطرف .. اشر عليهن براسه و قال ) وشنو هذا !
طلال التفت ع المكان اللي اشر عليه و قال بهدواء : هذولا
محمد بستنكار : ايه !!!
طلال التفت عليه و قال بطنازة : معقوله ما تعرف شنو هذولا
محمد وهوه يشوف طلال : استريح طلال ... انا بروح و برجع لك
طلال : خذ راحتك

و طلع محمد عنة و راح ع طول للفلة ... دخل بسرعة .... شاف ابوة يالس يشوف الاخبار
محمد بعصبية : من هذا اللي في الدوانية !
التفت سلطان علية و قال : هذا طلال
محمد بمياعة : لاه جد ! .... شيسوي ! هوه و جناطة ؟!
سلطان بدون نفس : بيسكن معنا كم يوم
محمد رفع حواجبه و قال بصدمة : شنوووووووووووووو! ....
سلطان : اللي سمعتة ..... و ما ابي هواش مع الولد .....
محمد قال بعصبيه : شلووون و كيف ...؟.... و انت تدري يبه انا اليوم و بكره انا و ربعي و ربع مازن نتجمع بدوانية للفير ! .....
سلطان وهوه يوقف : و من رادنك با الله عليك ... اعتبروة و كانه مو موجود ..... و خلاص .....( و قام و راح عنة )
محمد بصوت عالي : يبه انا اكلمك
سلطان بعصبيه : و انا ما ابي اسمعك .... و لا بغيت تكلمني التزم حدودك و عرف من تكلم


محمد رحك ابيدة بعدم مبلاة ... و راح يدور ع امة .... و لقاها في المطبخ
محمد وهوه يوقف عند الباب : يمه
نورة كانت تكلم الشغالة : لا تنسين سوي كل اللي قلتلج علية .. و هذا حطيه بثلاجة قبل لا يضيع
سومانة : ان ساء الله ماماه
محمد بصوت عالي و عصبيه : يمممممممممممممممممه!!!!!!!!!!!! !!!
التفتت عليه و قالت : شتبي !
محمد بعصبيه : شو اللي صاير با البيت ؟.. و منو هذا اللي بدوانية ؟... و شو يسوي ؟....
نورة تنهدت و راحت و مسكت محمد من ايدة و قالت له : هذي سالفه طويله تعالي بقولك .....

طلال كان يالس في الدواية و سرحاااااااااااااااااان ...... و يدعي ربه انه يخلص من دراسته باسرع وقت لا انه ما بيرضى يعيش بها المكان اكثر من كذا ..... تنهد .. و راح و مسك كتاب الاحياء و المفكرة و قلم رصاص .... و بداء يدرس بكل جد .....

نجد اللي كانت يالسة ع فراشها جمب الزاويه و ضامة ريولها لصدرها.... و تبكي ع حالها و حال امها و ع ابوها اللي مات و اخوها اللي ما تهنى بها الدنيا و ع البهدله اللي راح تتبهدلها في هذي الحياه .. .......


الساعه 11
الكل ع حالة .... نجد و طلال ... نجد تبكي .. و طلال يذاكر

ادق باب الدوانية ... عدل طلال يلستة .... انفتح الباب و دخلت الشغالة و معاها صينية العشاء .... خلتها عدالة
ووقفت : تبي شي باباة
طلال : يعطيكِ العافية ..
راحت عنة
طلال رفع حواجبه للاكل اللي كان في الصينيه ... كان من كل شي ... تنهد و قال ... هذي اول يوم فاكيد بيكون كذا .... و بنشوف بكرة اذا تذكرو انه في احد في البيت ..... راح و غسل ايدة .... و رجع تعشاء ع قدة .... و رجع يذاكر ............ز و بعد نص ساعه رجعت الشغاله و اخذت الاكل

اما نجد فرفضت انها تتعشاااا .... ماحد اجبرها .... خلوها ع راحتها .....


الساعة 1:20
عند طلال للحين و هوه يذاكر ..... خلال القلم وسط الكتاب و حك عيووونة لا انها بدت تالمة ..صلب ظهرة و حاول ينشط من نفسة وهوه يسوي كم تمرين المتعود عليهن الما يتعب علشان يجدد نشاطة .... رجع و توه بيمسك القلم .... انفتح الباب التفت ع الباب ... وهوه يسمع صوت الضحك و الكلام العالي ... و صوت السيارات ..... صلب ظهرة وهوه ينتظر من بيدخل من الباب !!!!!!!!!!!!!!
اشوي و لا يدخلوووووووووون مجموعة شبااااااااااااااب ... كان عددهم 5 دخلو
طلال بطل عيونة و حلجة .... كان اشكالهم غير ملابسهم غير حركاتهم غير ... غير مالوفه لطلال بتاااتن
طلال كان ع راسه الف استفهام و تعجب
: ماااااااااااااااااااااااز ن
مازن : اجلسووووووووووووو شفيكم واقفين
: مازن منو هذاك ؟ ..( وهوه ياشر عليه
مازن التفت عليه ع طلال ...( و اشر عليه بيده ) يمعنى تعال
طلال بطل عيونة من هذا ! .... و ليش ياشر علي ! ....
مازن قال و هوه يضحك ع شكل طلال اللي كانه منصدم : طلااااااااااااااااااااااا اااااااال تعاااااااااااااااااااال شفيك مفهي
طلال رفع حواجبه بستغراب ...... هذا يعرف اسمي !!!!!!!!!!!!
وقف طلال و راح له ... طلال كان غير عنهم ... كان لبس رسمي دهداشة ..... اما الباقي اللي لبس له كاب في الليل و اللي لبس له بنطلونات كله سنانسل و منشتر من كل مكان ... و اللي لبس قميص الله لا يرويكم المنظر ..... و اللي لبس سنانل ع رقبتة و ايده و تراجي ... و اللي مسوي وشم اما الشعر فحدث بلا حرج .....اللي قصنه قصة مدري شلون و اللي ترسنة جل و اللي مخلنة مثل الشوك و اللي ساحطنة و اشياء و ايد غريبه عجيبة
مازن وهوه ياشر ع طلال و يقول بصوت عالي : شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااب شباب ......
التفتو كلهم له
مازن : اعرفكم .... طلاااااااااااااااااااال ...
الكل كان يشوف طلال من فوق لتحت و من تحت لفوق
مازن وهوه يكلم طلال : انت ما تعرف حد فيهم و احسن لك هههههههههههههه
و ضحكو الكل .....
مازن : لالا امزح .... انا مازن .... و هذا تامر
تامر بابتسامة وهوه ينحني و كانه في مسرح : تامر حسني
مازن: كل تبن بس ... و هذا جابر و هذا حسن و هذا خالد
مد طلال ايده لهم و صافحاهم ....

خالد وهوه يهمس في اذن مازن : شيسووي هذا هنا !
مازن مسك خالد و طلعو برع الدوانيه و قاله له : هذا يتيم و اهلي نشبوة في حلقنا بزور
خالد بضيق : وليييييييييييييية و الحين !
مازن بضيق : مدري
خالد :من شكله باين انه مو هين و انا ما مرتاح لها الطلال ابد
مازن : و لا انا ....
خالد بضيق : يعني اليوم ما راح نسوي شي اوووووووووووف

سكت مازن و خالد فترة و بعدها
قالو بثنينهم : شرايك
خالد : شرايك دامنة يتيم انظمة لنا ! و لا حد بيسال عنه و لا حد بيقول له شي
مازن بابتسامة : و هذا اللي انا ابي اقولك عنة ... بس خلنا نجيبة اشوي اشوي

طلال تركهم و راح للمكان اللي هوه فية ....... كان متسحقر ها المجموعه من اول ما شافاهم ..... اشكالهم تنرفز و تقرف.....

اما الباقي فشغلو التلفزيووون و حطو ع الاغاني و طولو عليها ... و جابو كوت بو ستة ..... و بدو يوزعون الاوراق ما بينهم .....
حسن : وزع لست اشخاص
تامر : ليه من السادس
حسن وهوه يغمز لطلال ... : الحبيب المجتهد
جابر بصوت عالي : طلااااااااااااااااااااااا اااااااال
رفع طلال انظار له و قال بدون نفس : نعم
جابر : انت تدرس
طلال ببرود : ايه ثالث ثانوي
جابر بابتسامة : بالي قلبه الياهل
طلال كان يشوفه بستحقار .....
حسن بصوت عالي : اقول طلال .... خلك من ها المذاكر اللي ما يجيب الا وجع الراس و تعال بتفرفش معنا اشوووي
طلال بدون نفس : لا شكراً مابي
حسن و هوه يقلد صوت طلال بمياااعه : لا شكراً ما بي ..... ( عدل صوته و قال بجديه ) لا تصير بزر لما اقولك تعال يعني تفز من ارضك و تجي
طلال عطاه نظرات ......( كانت الكفيله برد عليه )
تامر بنذالة ...( مسك الريموت وطول ع صوت ع التلفزيووون طوله كله ) و كان مخلي اغنيه كلها ربشه و فيها طقة و طبووول .....
حسن و جابر و تامر بدو يترقصوون و يغنووون وياه
تامر بابتسامة وهوه يشوف طلال و يقول بصوت عالي : خل اشوف شلون بتذاكر الحين
ضحك حسن و جابر علية



:.................. يتاااااااااابعـــ............:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:35 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....الـــــبــــارت الثــــ[2]ـــــــــــــاني ......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::



حسن : وزع لست اشخاص
تامر : ليه من السادس
حسن وهوه يغمز لطلال ... : الحبيب المجتهد
جابر بصوت عالي : طلااااااااااااااااااااااا اااااااال
رفع طلال انظار له و قال بدون نفس : نعم
جابر : انت تدرس
طلال ببرود : ايه ثالث ثانوي
جابر بابتسامة : بالي قلبه الياهل
طلال كان يشوفه بستحقار .....
حسن بصوت عالي : اقول طلال .... خلك من ها المذاكر اللي ما يجيب الا وجع الراس و تعال بتفرفش معنا اشوووي
طلال بدون نفس : لا شكراً مابي
حسن و هوه يقلد صوت طلال بمياااعه : لا شكراً ما بي ..... ( عدل صوته و قال بجديه ) لا تصير بزر لما اقولك تعال يعني تفز من ارضك و تجي
طلال عطاه نظرات ......( كانت الكفيله برد عليه )
تامر بنذالة ...( مسك الريموت وطول ع صوت ع التلفزيووون طوله كله ) و كان مخلي اغنيه كلها ربشه و فيها طقة و طبووول .....
حسن و جابر و تامر بدو يترقصوون و يغنووون وياه
تامر بابتسامة وهوه يشوف طلال و يقول بصوت عالي : خل اشوف شلون بتذاكر الحين
ضحك حسن و جابر علية

طلال بطل عيونة ..... وهوه يسمع صوت الاغاني العالي و في اخر لليل بعد ..... كانت نظرات الاستحقار من نصيبهم ..... فطلال لا كان قادر يذاكر و لا يركز و لا ينام في ها الازعاج و لا قادر حتى انه يطلع با الحوش تفادي ها الاغاني يخاف يصير مشاكل ..... مسك القلم و حاول انه يركز في المذاكرة بس ما شي فايدة ابد ما قادر يستوعب حتى كلمه

دخل مازن و معاه خالد و سكو الباب و بدو يصفقووون و يصفرون و جو و جلسو جمب الشلة ....
الكل كان يغني و را الاغنية ....
اشوي و قام مازن و راح لطلال و قال لة : طلال !
طلال رفع راسه له و قال بدون نفس : نعم
مازن بابتسامة : شتسووي
طلال ببرود: انت شلي تشوفة !
مازن مسك الكتاب من جدام طلال و المذكرة و سكهن و فرهن مسافة عن طلال و قال وهوه يمسك طلال بقوة من ايدة : قم بس قم تعال بتستانس معنا بدل لا تدفن نفسك بين ها الكتب و الخرابيط
طلال بدون نفس : ما ابي .... و خر
مازن عقد حواجبه و قال : بلا استهبال وشغل يهال... قلت لك تعال يعني تعال .... فز ..... لا تصير بزر ....
قصر تامر ع صوت التلفزيون
حسن بدون نفس : خله خله شكله رهبان
تامر : لا تخاااف احنا ما ناكل بشر .. صدقني
جابر : شنو قال اذاكر هههههههههههههههههه و اللي يعافيك المذاكرة بها الزمن ما تفيد
خالد : اذا تبي احنا بنساعدك
حسن و هوه يضحك: اذا تبي انا ببرشم لك و بجهزهن بعد
مازن : طلال مش لا تخلي نفسك مصخرة قوم .... تراه ما بيرحمونك من السنتهم
طلال توه بيتكلم
يرة مازن من ايده بقوة اجبرة يمشي و ياه
باقي الشلة كانو يصرخون و يصفقون و يشجعون ع قدوم طلال .....
طول تامر ع الاغيه طولها كلها ......
جابر ... طلع باكيت الزجاير من مخباتة و مد لكل واحد منهم عود زقاير .... و شعلها ...
جابر مد بعود لطلال : خذ
طلال بطل عيونة و قال : زجاير !!!!!!!!!!!!!!
حسن بستهبال : لا هذي حلاوة ..... شفيك اخترعت تراها ما تعض
طلال بعصبيه وهوه يوخر ايد جابر عنه : وخرها من ويهي
خالد بابتسامة : وخرها عنه .... تراه الا ياهل ....توه با المدرسة يخاف من كل شي
طلال كان يشوفهم بقرف .....
جابر بدون نفس : روح زين ....( دخل الزجاير بمخباتة .) و بدو يدخنووون
اول ما وصلت الريحة لطلال .... ما قدر يتحمل .... و قام عنهم و هم يضحكون عليه بقوة ..... راح دورة المياة .. وهوه ما مصدق اللي يشوفه جدامة .....

خالد قال بقرف: صدق انه بزر
حسن بدون نفس : هذا واحد جبان حدة
مازن ببرود و جبروت : اصبرو عليه اشوي اشوي ع الولد .... و بجيب لكم راسه و بتشوفوون
تامر بدون نفس : ما حبيت هاالولد مدري احسه معقد و بايخ
جابر وهوه يدوخ : خلونا منة زين .. العبوو يا الله
الكل كان يدوخ زجاير بدون استثناء .....

طلع طلال بعد فترة طويله ... لما سمع اصوات عالية في الدوانية . لما طلع ... شاف انا العدد زاد و الـ5ــ صارو 9.... شسالفة !

وصل محمد مع ربعه
اشكال ربع محمد تختلف عن مازن وربعة
كانو لبسين فوانيل و بناطلين .... و اشكالهم عاديه مقارنة بمازن و ربعة ....
كان حد جالس جمب التلفزيووووون و يشربوووووون و ياكلووووون و يسولفون و يصرخووون و صوت الاغاني شال المكان و ريحت الدخان معبية الدوانية ....
ما قدر يتحمل طلال اكثر من جيه ..... اخذ كتبة و تلفونة و مفتاح السيارة .....

محمد وهوه يشوف طلال من فوق لتحت : ع وين ؟!
طلال التفت عليه و قال : طالع
محمد رفع حواجبه و قال : طالع !! ووين طالع ؟...
طلال وهوه يشوفه و يشوف كل من في الدوانيه بستحقار ..... ما رد عليه ... و طلع و سك الباب ...
سمع صوت الضحك العالي ....

ما اهتم و ركب سيارتة و طلع من البيت ... و هوه ما مصدق !!! .... معقوله اللي اشوفة!!!!....
كانت الساعه 2و نص ... راح ع البحر بدون تفكير .... و استغفر ربه .... بند السيارة و فتح الباب ما قدر يذاكر في الظلام ... تنهد تنهيدة طويلة .. و رجع السيت ع ورا غمض عيونة باسا و حزن و هوه يفكر في اشياء كثيرة تدور براسة .............

استمر طلال ع حاله و نام بدون لا يحس .....
فتح عيونه و هوه يشوف خيوط الشمس الذهبيه و نسيم البحر العليل الـ يداعب وجهه بكل خفة ... فتح عيونه ع وسعها وهوه يتذكرانه ما مصلي الفير ...... رجع ع بيت سلطان ..... توه مازن يطلع من الدوانية و يسك الباب .... دخل طلال بسرعه .... و راح ع الدوانية ....
مازن كان يشوف طلال ببرود وهوه يمشي جمبة .... طلال حتى ما عطاه ويه ... عداه و دخل ....و بسرعه كانت الدوانيه كلها اغراض مرميه هنا و هناك و ريحت الزجاير شالة المكان ... راح ع دورة المياه ( و انتو بكرامة ) تيدد و صلا و تجهز و اخذ كتبه و توه بيطلع ع المدرسة ...طلع من الدوانيه و ركب السيارة بسرعه و ع طول راح للمدرسة
وصل متاخر عن طابور الصباح بسبب بعد المسافه بين المدرسه و بيت سلطان .....

في الفصل ... دخل طلال بسرعه قبل لا يدخل الاستاذ
طلال : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راح طلال و جلس مكانة جمب تركي
تركي : ليش متاخر !
طلال وهوه يلس ع الكرسي : المسافه بعيدة ... و سرعت قد ما اقدر بس علشان الحق ع الحصة الاولا
تركي تذكر و قال : ايه صح .. رحت بيت الدجاجة
طلال : و انت الصادق هوه و عياله دجاج
تركي بستغراب : شلووووووووووون !
طلال بدون نفس : الله لا يبالنا .... ناس غافلة عن ربها و اخرتها ....
تركي : ايه شلون عاد !
طلال ........( قال لتركي كل شي ....بتفصيل )
تركي : يمعود لا تيلس معاهم اخاف يفرون راسك بها الخرابيط اللي يسونها
طلال : شنو قالو لك .. مينووون ! ... انا اليوم برجع بيت عمي
تركي : احسن لك .. بعد عنهم قد ما تقدر ...
دخل الاستاذ : السلااااااااااام عليكم
الكل : و عليكم السلام و الرحمه
الاستاذ : تفضلو
جلسو ...
الاستاذ بابتسامة : يا شباااااااااااااااب ..... هذا اخر يوم لكم في المدرسه ....
كل الطلاب بصوت و احد : نددددددددددددددري
الاستاذ : اي واحد فيكم ما فاهم شي با الماده يجي يسالني باي وقت .... تمام
الكل : تماااااااااااااام
الاستاذ : و الحين بناخذ مراجعة سريعه ع الوحده الاخير بما نها صعبة ......... يا الله افتحو الكتب ع صفحة 350


-----------
ماجدة كانت يالسة و مجمعة حولها البنات
ماجدة : مثل ما قلت لكن ...
وحده من البنات : معقوله !! فرح و امال يطلع منهن كل هذا !
ماجدة وهيه تلوح بيدها ع الزاويه و تلوي بوزها : يؤؤؤؤؤؤؤة انت و ياها ما تعرفن شي ابد ..... انا و ربيعتي نجد اللي شفناهن
وحده ثانية من البنات قالت بستغراب : متى !!
ماجدة : قبل يومين ..... شفنا فرح و امال يتمشن في المول ..... ووراهن شلة شباب .... و هن يتلفتن و يضحكن لهم ... و ما كفاهن ها الشي ... تصدقين بعيونا شفناهم يرقمونهن .... تخيلي
انذهلن البنات من اللي سمعنة و قالت و حده وهيه عاقدة حواجبه : قلت ادب ... صدق ما يستحن ع ويههن ...
نادية : بس و الله ما كان واضح عليهن انهن راعيات سوالف .. و ها الحركات
ماجدة لوت بوزها و قالت بدون نفس : انتي شفيج انتي ... سمعتي في عمرج واحد حرامي قال عن عمرة حرامي !!!!!!!!!! ؟؟؟؟
الحان بدون نفس : ايه صدقها ماجدة ... ما بيوضحن جدامنا
خواطر وهيه تلوي بوزها : لا و اللي يفقع المرارة بعد انهن مسويات فيها شريفات مكة .... ما اقول غير مالت الا مالت
نادية باسف : و الله حرام انا انخدعنا فيهن ...
ماجدة بابتسامة معدومة : لا و بعد انتن عارفات السوالف اللي كانن يسونها .. قايلة لكن صح ...
دخلت فرح و امال الفصل .... و جن جمب ماجدة ....
خواطر من شافتهن يالسن قالت وهيه تقول للبنات و تشوف فرح و امل : يا الله يا بنات خلنا نروح من ها المكان ....
فرح بابتسامة : ع وين خطوورة اجلسن .... و الله خاطري نسولف مع بعض لا انه ها الايام اخر ايام
الحان و هيه تقوم بدفاشه و تقول : سولفي مع نفسج حبيبتي .... ( و لوت بوزها ) و راحن كلهن
فرح تنهدت بضيق و قالت لماجدة : شفيهن البنات علينا!
ماجدة رجعت ظهرها للكرسي و هيه تلعب بظافرها و قالت بعدم اهتمام : مدري
امال بعصبية : خاطري امسك بنات الصف و اكفخهن تكفيخ ... شفيهن يعاملنا بها الطريقة .. !!!!
ماجدة بدون نفس : اسالي نفسج انتي و ياها ...( ووقفت و قالت بمياعة ) عن اذنكن ...
فرح مسكت ماجدة من ايدها و قالت : و انتي بعد شفيج علينا!
ماجدة وخرت ايد فرح عنها بقوة و قالت : وخري ايدج عني...
امال وهيه عاقدة حواجبها بقوة : شفيج انتي بعد شفيج!!!!!!!!!!!!!
ماجدة بصوت عالي : ما فيني شي .... ( و راحت عنهن )
فرح بستغراب : الوضع يا امال ما ينسكت عنة .... اكيد صاير شي و ما حد راضي يقول لنا
امال قالت بنفعال : هذيلا بنات متخلفات .... مالت عليهن بس ...
فرح بحيرة : بس لو اعرف شلي فيهن
امال بدون نفس : خليهن يولن عنج لا تهتمين بس
فرح بضيق : بس يا امال انتي ما تشوفين نظرات البنات لنا .... الحين صار كم اسبوع ..... و الحال نفس الحال ... انا ما عدت اتحمل ... احس انتي و انا منبوذات من قبل الكل


------------
في الفسحة ......( في مدرسة الاولاد )
كان الفصل شبة فاضي من الطلاب ...
طلال مخلي راسه ع الطاولة و يحس بنوووم و كسل .....
تركي : اقول طلوووووول
طلال : هممممممممم
تركي : شرايك تجي بيتنا اليوم .... و تذاكر معاي !
طلال بدون تفكير : اوكية
تركي بابتسامة : حلووووووووووووو .... شرايك تتغدا معنا اليوم
طلال بابتسامة : قايل لي اهلك و لا من راسك تعزم !
تركي قال بابتسامة و اسعه : قايل لهم
طلال ابتسم
تركي : شنووو بتجي
طلال : بفكر
تركي و هوه يدفة من جدفة : روح لاه بتجي

دخل سلوم و معاه بدر و عبود
سالم : انتو هنااااااااااااااااااا
تركي بمياعه : لا حبيبي هناااااااااك
سالم بدون نفس : ووويع ما ليق ..( قلد صوته ) حبيبي ...
الكل ضحك عليه
جمعو الطاولات جمب بعض و جلسووووو
سالم ... بداء يطبل ع الطاولة ... و عبود و تركي يصفقون .... و بدر قام يطبل مع سالم
طلال وهوه يضحك .... قال بصوت عالي
لحظة لحظة
وقف الكل
طلال بصوت عالي و ابتسامة و اسعه : انا بغني
الكل بداء يصرخ و يصووووت و يصفر ....
و بداء الهبال .....
و بداء التطبيل و التصفيق ....
و بدااااا طلال يغني ....: يقول الله خلق و الله فرق .................... الخ .... و تجمعو الشباب حولهم و بداء ابو الهبال و الصرقعة و فلوها

انتهى اليوم الدراسي بين الضحك و المصخرة و الهبال و الفلة .... بعد الفسحة ماحد جاهم و بدو يلعبووووووون بطاولات و الكراسي و العب الدفش اللي شرواهم ....
طبعا مزاح الشباب و هبالهم خشن مثلهن ..... ^_^ و انتو عارفينه ما له داعي نعطي مثال ^^

طلعو كلهم مع طلال ....
في السيارة شغل تركي المسجل و طول ع المسجل طوله كامل .... كانت الاغنية عراقية و حماس
طلال كان يمشي جدام ووراه الباصات مال المدرسة ... ومن نذالة سالم و تركي ... قالوله لا تسرع و لا تخلي احد يتجاوزك .... و سولها مثل الزفه هرنات و الربشه
تركي و سالم و بدر كانو طالعين من الجامات .... و يصرخووووون .... و بيدهم اوراق مال دفاتر فاضية يقطعونهم و ينثرونهم في الشارع ....
طلال عبد الله كانو ميتين من الضحك عليهم و هم اللي كانو بسيارة يالسين
عبد الله بنذالة : تكفي يا طلووول سوها ...
كانت الباصات تضرب هرناااات علشان يتحرك طلال لا انه ساد عليهم الطريق .... و الكل يمشي نفس سرعة طلال
طلال وهوه يضحك .... : ع امرك يا عبوووووووووووود ....
داس طلال ع البتروووووووووووووووووول و زادت السرررررررررررررعة ....
صرخ تركي و بدر و سالوم بقوة .. و دخلو بسرعة في السيارة .... و صار الضرب في طلال و عبد الله .....و طلال و عبدو ميتين من الضحك

مرو من عدالهم باص مال البنات
سالم و بدر : تكفى تكفى خفف السرعه تكفى
طلال وهوه يضحك : هههههههههههههـ روح لاه
سالم : تكفى لا تردني
تركي وهوه يطلع من الدرشة و يصفر بقوة .. و سو سالم و بدر نفسة و صريخ و يغنون ....

بنت في الباص .... قالت بصوت عالي : وووووووووووووووووويع ع اشكالكم .. مالت مصدقين ارواحكم وايد

الكل بطل عيووووووووووونة ع وسعها ...
تركي قال بسرعه : سالم تراهم سبووووووووك
سالم قال بسرعه : لا هذي البقرة السمينه تقصد بدر .... هوه اشين واحد بينا
طلال ميت من الضحك عليهم ......
و اخيرا ... و صلو سالم و بدر و عبود كل و احد لبيتة ... وراحو لبيت تركي ....
تركي بابتسامة : حياك الله تفضل تفضل
طلال بابتسامة : الله يحيك يارب
تركي خذ طلال لجمب باب المجلس ....
تركي قال بسرعة : ثواني بروح اجيب مفاتيح المجلس مع ابوي .... بعد سالفة امس قفل المجلس عني
ضحك طلال و قالة : طيب روح بس لا تتاخر
تركي راح بسرعه و هوه يقول : ثواني و انا جاي ......

وقف طلال بنتظر تركي .... كان ماسك كتبة بيدة ... لا انهم ناوين يذاكرون ...

مرح : شفيج !
فرح بضيق : قلت لج ماشي لا تضيقيني انتي بعد
مرح : كل هذا و ماشي ! ... مو معقولة
فرح بدون نفس : تكفين لا تغثيني اكثر اللي فيني يكفيني
مرح بفضول : شنو اللي فيج
فرح كانت محرجة : خلاص عاد اسكتي ...
مرح بعناد : ما بسكت و بقولين و لا بخبر علايج
فرح عدتها و راحت بتجاه الفلة : اووووووووووة روحي زين عني مني ناقصه بزران .....

كان طلال واقف و عطتهن الظهر و هوه يسمع حكيهن .... كان باب المجلس جمب باب الفلة ...... ... كان مجلسهم مرتبط با الفلة .. و طلال حده متوتر

فرح و صلت لعند طلال ...
فرح قلت بستغراب : تركي ! شلي موقفنك با الحر !
طلال انقلب ويهه .. و التفت اليانب الثاني ...و ما رد عليها
فرح تنهدت و قالت : هات قول وش من البلاوي مسوي ها المرة ؟....
طلال كان منحرج و ما رد عليها
فرح رفعت حواجبها و قالت بدون نفس : انا اكلمك يا الوح ! لا تعطيني ظهرك ... وش مهبب لدرجه انك مانت قادر تدخل !
طلال ما عرف شيقول و لا شيسوي و ما يبي يسبب لها احراج ... اكتفى بانه ينتحنح .... : احم احم
فرح مسكته من جتفت و قالت : اشفيك حتى الكلام منت قادر تتكلم ... ( قالت بشويه عصبيه ) شفيك ! ..( كانت تبيه يلتفت عليها ) ....
طلال جاتة كهربة و قشعر جسمة كله من لمست ايدها .... و ارتبط السانة ما قدر ينطق ....
جات مرح و قالت و هيه تتخسر : شتسووي واقف في الحر اخ تركي !
طلال كان ميت من الحر مو بسبب حرارت الجو ... لا .... بسبب حرارت جسمة من الاحراج ...
مرح نزعت البوت و حطتة في مكانة و قالت : انا بروح .... ( و دخلت
فرح راح تبي توقف جدام طلال اللي ع بالها تركي ( كان جسم تركي نفس جسم طلال و طولهم نفس الطول تقريبا ... ها الشي اللي استصعب ع فرح انها تميز بينهم )
قالت فرح بخوف : تركي شفيك ! .. فيك شي!
طلال التفت عنها لليانب الثانة ... و كان قمه في الاحراج ... و نزل بسرعه بدون لا يرويها ويهه و كان يبي يروح لبرع البيت ....
فرح مشت و راح بسرعه و قالت : تركي ع وين ! ..... تعال وين رايح ؟؟؟؟؟؟؟؟!!
طلال و هوه في نص البيت قال : يا اختي انا مو تركي انا رفيجة
فرح ما استوعبت اللي قالة قالت وهيه عاقدة حواجبها : شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووو!
طلال باحراج لا يوصف : انا رفيجة
فرح خلت ايدها ع حلجها بسرعه و شهقت بقوة و اخذت عمرها و دخلت بسرعه للفلة ....وويها ضارب لون احمر من الاحراج ... خلعت البوت في الفلة ... و ركضت لدارها .. صدمت بتركي
تركي : وين عيونج انتي! .. شوفي اللي جدامج
فرح حرجت و جاتها العبر و قالت بربكة و ما عارفه شتقول : ااا اا انا اسفـــ ة ...
تركي وهوه يشوفها و هيه تروح قال بدون نفس : شفيها هذي ! .. الحمد لله و الشكر ! ...( و نزل بسرعه و قال لمة يتجهز لهم الغداء ..) و طلع ما حصل طلال ... بطل عيونة و راح بسرعه لبرع .. شافة في السيارة ...
دق تركي زجاج السيارة
التفت له طلال و حده منحرج من الموقف اللي صار .... نزل الدرشة
تركي بابتسامة : السموحه تاخرت عليك ... بس الشيبة كان ناسي و ين مخلنة و جبت السبير
طلال نزل و قال وهوه يتصنع الابتسامة و يحاول يبن انه ما فيه شي : لا عادي افا عليك
تركي : يا الله ادخل البيت بيتك

دخل تركي و طلال للمجلس ... و بعد ما صلو .... راح تركي و جاب الغداء ...
تركي : يا الله سم
طلال : سم الله عدوك
تركي : اقول لا تسوي فيها مستحي و مدري شو
طلال بابتسامة : انا استحي عاد من من !
تركي : ايه تراه ماحد هنا الا انا و انت ..... يا الله كل


مرح : ما تبين غداء
فرح كانت تحت بطانيتها و تبكي : ما ابي شي
مرح : ليش
فرح بصوت عالي : قلت لج ما ابي خلاص
مرح بدون نفس : اوووووووووووووه ...( و راحت عنها )
فرح كانت منحرجة حدها ..... من الموقف اللي صار .... و الشي الصعب عليها انها خلت ايدها ع جتفة ... قويه هذي ... شبقول لتركي اذا خبرة .. يا ويلي .. انا من وين و لا من وين بترقع . لا من المدرسه و لا من ها الحاله و لا من الدراسه .....( و صاحت )


--------------
في بيت سلطان

سوما كانت تدق الباب ع نجد : تقول ماما انزلي
نجد و صوتها رايح من البكاء : ماني نازلة مكان
سوما : ماماه ما تريدي اكل
نجد بصوت عالي : ما اريد سم و لا اريد شي
سوما ... تركتها و راحت تقول لنورة
نورة بدون نفس : قومي يا حظي اخاف تتبع ابوها و تموت من جوعها .. قوم شوفها قوووم
سلطان قام و راح لها بعد تنهيدة ....

دق الباب و دقة
نجد بصوت عالي : قلت لج ما ابي شي انتي ما تفهمين ! ماااا ابي شي
سلطان فتح الباب و قال : هذاانا مو سوما
نجد عدلت يلستها و خبت جسمها تحت الفراش و قالت بحزن : ما ابي اتغدا
سلطان جاء و جلس عدالها : ليش يبه ما تبين
نجد بضيق و حزن : ماني مشتهيه
سلطان تنهد و قال : و ع شان خاطر خالج ....
نجد وجهت انظارها للارض و قالت بصوت رايح من الصايح : ابي ارجع بيت ابوي
سلطان قرب منها و مسكها من جدفها و حظنها و قال : اسمعيني يبه ... انتي ما راح تطلعين من بيتي الا ع بيت ابوج و لما تقوم امج بسلامة ان شااء الله .... غير جيه لا تطلبيت ها الشي مني ...
نجد لمت خالها بقوة و هيه تبكي توها بتتكلم
قطعها سلطان : خلاص يبه اسكتي اسكتي ... و لا تبكين .. دموعج تقطع قلبي ....لا تبكين و اللي يخليج .... اانا معاج و ما بخليج حبيبتي ....
نجد ظلت تبكي في حظن خالها الوحيد
سلطان بابتسامة : يا الله يبه امسحي دموعج و قومي بتكلين مع خالج ... ابي اشوف ها الويه المنور ع الطاوله دووووم يا الله
نجد وخرت عن خالها و قالت و هيه تمسح دموعها : ما ابي
سلطان : اششششششششش ها الكلمه ما ابي اسمعها ابد ... يا الله قومي .... ( مسكها من ايدها و اجبرها توقف معاه ... خذاها ع الحمام و انتو بكرامة .. غسلت و يهها ... و بعدها نزلت مع خالتها
سلطان بابتسامة : نجووود تعالي اجلسي جمبي ....
جات نجد و يلست عداله
نورة بطنازة : لو ما نزلتو .. انا ع بالي رقدتو فوق
شوق : يمه
نورة : عيونها شتبين يمه
شوق : تسلملي عيونج يا الغالية .. بس ابي اروح السوق اليوم
نورة بابتسامة : ايه يمه روحي ....
شروق بابتسامة : تسلمين يا الغالية .. بروح انا و ريومة و حنووون
نورة و هيه تاكل: ايه زين
سلطان ببرود: و ما تقوليلي من و ين بتجيبين لها فلوس
نورة بدون نفس: من مخباتك يا حبيبي
سلطان : ما عندي
نورة بابتسامة : عندك
سلطان توه بيتكلم
نورة بجدية : سلطاااااااااااااان قلت لك عندك خلاص عاد
نجد وقفت و قالت بصوت خفيف : الحمد لله
سلطان التفت عليها بسرعه : ما كليتي شي
نجد بضيق: ماني مشتهيه
نورة بدون نفس : خلها تروح ..( و اشرت عليها وهيه تلوي بوزها ) روحي روحي
نجد عطتها نظرة طويلة و بعدها راحت عنها ...
نورة وهيه تلوي بوزها بدون نفس : شبح ها الوية .. بعد تناظر يمال عيونها الفقع
شوق قامت تضحك
سلطان بدون نفس : يا مره خفي ع البنت اشوي
نورة ببرود : و انا شسويت عاد ! .. اقول كل كل بس .. بعدين ابيك بموضوع ضروري
سوما دخلت و معاها الصينية : ماماه هذا ولد ما فيه موجود!!!
نورة ببرود : خلاص لما يرجع حطي له الاكل ....




:.............. يتـــــابعــ,...........,:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:38 AM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....البــــــــــــــارت الـثــــــــ[3]ـــــالث ......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::





نجد عطتها نظرة طويلة و بعدها راحت عنها ...
نورة وهيه تلوي بوزها بدون نفس : شبح ها الوية .. بعد تناظر يمال عيونها الفقع
شوق قامت تضحك
سلطان بدون نفس : يا مره خفي ع البنت اشوي
نورة ببرود : و انا شسويت عاد ! .. اقول كل كل بس .. بعدين ابيك بموضوع ضروري
سوما دخلت و معاها الصينية : ماماه هذا ولد ما فيه موجود!!!
نورة ببرود : خلاص لما يرجع حطي له الاكل ....


---------------( في بيت ابو تركي )
بعد ما خلصو من الغداء .....
دخل ابو تركي عليهم و سلم ع طلال بحرارة .... و حياه و رحب فيه بكل حب ... و جلس معاهم اشوي و بعدها طلع لا انه كان تعبان ... و علشان يذاكرون
بعدها شرب تركي و طلال الشاي ..... و تمو يسولفون و يتكلمون .....
تركي وهوه يتثاوب : شرايك ننام ساعة
طلال بستنكار: ننام !
تركي وهوه يتمدد... ( يتسدح ) : ايه الا ساعه وحده بس
طلال ببرود : بس حنا ما جينا ناكل و نهذر و بس .... جينا نذاكر
تركي التفت اليانب الثاني عنه و قال بكسل : الا ساعه ما بيصير شي .. و بعدين جدامنا الوقت .. خذ راحتك انت و ذاكر ... ...( و سكت )
طلال تنهد تنهيدة طويلة .. و مسك كتاب الفيزياء و توه بيذاكر ... تذكر صوت اخت تركي و ابتسم ..... و هوه يتذكر الموقف .... راح يصب له شاي علشان يخليه يصحصح ... و بدون لا يدري صب الشاي ع ايدة .... شهق بقوة و راح بسرعه لدورة الماية تابعه للمجلس علشان يغسل ايدة


فرح نزلت من دارها ... و راحت للمطبخ و يلست ع الطاولة و جابت لها تفاحة و قامت تجشرها و هيه تتذكر الموقف ... و حدها ندماااااااااااااااااانة و لو بيدها بس يرجع الوقت و تتفادء كل ها الشي .....


........... في بيت سلطان ... بتحديد في غرفة سلطان و نورة ....
سلطان بستغراب : شنوووووووو!
نورة : مثل ما سمعت .... و انت عارف انا بسمة ما اظن تطلع من اللي هيه فيه ... وهيه داشه بغيبوبة و ماحد قادر يحدد قد شو بطول .. شهر شهرين سنة سنتين ... ماحد يدري ... و يمكن ما تصحي منها ابد .... و انت يا بعد حالي كل يوم في خسارة و كل يوم في مشاكل ... و الديون مغرقاتنا .... و الشكايه لو صبرت ها الشهر ما راح تصبر الشهر الياي ... و الناس تبي حقوقها .... و اخاف يشتكون عليك و بعدها تنسجن .. حزتها عيالي ما بيقدرون يرفعون عيونهم بعيون الناس .... و انت يا حبيبي ما بسك من هالمشاريع الفاشلة ما تبي مشروع كبير تديره انت بمعرفتك ... و تشغل و راك عيالك ..
سلطان تنهد و قال: بس شلووون
نورة عدلت يلستها و قالت بابتسامة : الحل عندي
سلطان باهتمام : ع ايدج يا معودة قولي !؟
نورة قالت بهتمام : اسمع .... تروح بيت اختك ... و تاخذ كل الاوراق الخاصه با البيت و المستندات و الوثائق .... و تروح تجهز وكاله بيع و شراء باسمك .... و بعدها تروح للمستشفى و تخذ بصمتها ... و البصمة احسن عن التوقيع بالف مرة .... و بعدها تشوف شراي زين و تبيع عليه البيت .... و بتنحل كل مشاكلنا باذن الله
سلطان بطل عيونه و قال بذهول : شنوووووووووووو! ؟..... انتي شتقولين ؟!
نورة قالت بجدية : شفيك ! ... ها الشي اللي بتسويه علشان مصلحت الكل مو بس مصلحتنا .....
سلطان بعدم استيعاب : شلون يعني ؟
نورة تنهدت و قالت : يعني يا حبيبي انت لما بتبتدي با المشروع الجديد و ان شاء الله الناجح ... راح تدخل بشراكة مع اختك بسمة ....لها الربع في المشروع ... و ان شاء الله من يكبر المشروع و تمسكون الارباح .. حزتها اشتري لها بتيت كبير و احلى من اللي بعناة ....... و بنفس الوقت ... سدد كل ديونك .... و ارتاح ... شرايك
سلطان سكت و ما رد عليها
نورة : وش له ساكت يعني ؟! ..... في شو تفكر .... اسمع راح تتغير حياتنا كلها ... و اختك ما اظن انها تقوم من الغيبوبة .. و نجد كاهي معنا معززة مكرمة .... وولد عبد العزز معنا ياكل و يشرب و يمش ايده بطوفه بعد وش يبون اكثر من جيه بذمك ! ؟
سلطان تنهد و قال : خلي افكر با الموضوع
نورة بخبث : و ليش التفكير يا حبيبي ... دق الحديد و هوه حامي ..... العصر روح بيت اختك ... و جيب كل الاوراق .... و جهز كل شي .... و انا بساعدك بكل شي ... بس بشرط
سلطان : شنوووو !
نورة : يكون كل شي سكيتي .. ما نبي اي مخلوق يدي بها الشي ... انا و انت و بس ..... ما نبي مشاكل مع بنت اختك ....
سلطان تنهد و قال : بس بها الشي ما راح نظلمها !
نورة تنهدت تنهيدة طويله و قالت : لا حبيبي ما راح نظلم حد ... تعال قولي شلون نظلمها و احنا بندخلها ويانا با المشروع .. و غير جيه بنشتري لها بيت كبير تقضي فيه باقي حياتها .. و صافي الارباح راح تخليهن بحسابها
سلطان سكت و ما رد عليها
نورة : بلاش تفكر ... تراه الفرصه ما تجي مرتين .... و اذا جاتك فرصت عمرك المفروض تستغلها صح .... فخلنا نسرع بها الشي قبل لا تطلع بسمة من غيبوبتها و تبلشنا .....
سلطان بتردد: بس اخاف تصير مشاكل بعدين ....
نورة تنهدت بضيق و قالت بعصبيه وهيه تضرب كف بكف : انا لله ....شلون يعني بتصير مشاكل ....
سلطان : يعني لو قامت بسمة و شافت البيت مبيوع !! اكيد ما بتسكت و راح تجرجرنا با المحاكم انتي ما تعرفينها
نورة بابتسامة خفيفة : لا حبيبي ما راح تسوي شي .... و خلها تشتكي بكيفها .. كل اوراقنا قانونة ... و لا نسيت بصمتها ..... هيه قبل لا تسوي الحادث وقعت ع الاوراق برضاها احنا ما جبرناها ع شي
سلطان وهوه يشوف نورة بنظرات : و الله انج داهيه
نورة بابتسامة و اسعه : تربيتك يا حبيبي ..... يعني خلاص
سلطان تنهد و قال : خليني افكر بسالفة
نورة بضيق وهيه تنافخ : وليش التفكير .. الوقت مو بصالحنا ابد .....
سلطان : خليني اقلب الفكر براسي و افكر عدل ....
نورة و هيه تقوم : اجل انا بطلع عنك .... و برجع بعد اشوي و اتمنى انك تفكر عدل ..... ( و طلعت عنه )

------------------
اذن اذان العصر ........

في بيت ابو تركي ..... ادق الباب
طلال قام بسرعه و هوه يصحي تركي : ترووووووووووك ترووووووووووك قوووم قوووووم
تركي بدون نفس وهوه يشخر : هممممممممممممممم
طلال قال بسرعه : قووووم بسرعه .....
تركي وخر طلال عنه .....
انفتح باب المجلس و دخل ابو تركي بابتسامة
طلال بابتسامة و هوه يشوف ابو تركي و يوقف و يقول بكل احترام : هلا عمي
ابو تركي رد له الابتسامة : الله يهليبك يارب .... هاه يبه عسى انت مرتاح
طلال بابتسامة : الحمد لله .... ما عليكم قصور يا عمي
ابو تركي ابتسم له ( و التفت ع تحت و شاف تركي و هوه نايم ) قال بستغراب : نايم
طلال : قبل اشوي نام
ابو تركي راح له و قال بصوت خشن : تركــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!
بطل تركي عيونه ع وسعها و قال : سم
ابو تركي بشويه عصبيه : نايم و مخلي رفيجك بروحة !
تركي ابتسم باحراج و قال : لا يبه انا حتى ما مداني انام ... حتى اساله ( التفت ع طلال و قال ) مو صحيح يا طلال ! ؟
قال طلال باحراج : ايــ ايه صح
تركي رجع نظرة لبوة و قال : شفت ...
ابو تركي تنهد و قال : زين يا الله صلاة ....( و استاذن و راح ع المسجد )
تركي وهوه يشوف الساعة : متى اذن !؟
طلال فربا القلم ع راس تركي و قال : ما مداك تنام هاه .. ليش تحرجني مع ابوك و تخليني اكذب علية !
تركي بابتسامة : و انا صادق ما مداني انام .... ( و هوه يحك شعره بكسل و يتثاوب )
طلال ببرود : كانك كذبت كذبة ع نفسك و صدقت !!!!
تركي وهوه يوقف : خلني اروح ابدل و بعدها نروح للمسجد .... انت ادخل تيدد ...
طلال : تمام بس لا تتاخر
تركي : اوكية ....

---------------
شوق : يا الله يمه انا رايحة
نورة و هيه تشوف بنتها متشيكة ع الاخر .... ابتسم لها و قالت : تمام حبيبتي بس لا تتاخرين
شوق كانت لبسه عبايه مخسرة و عليها خرز و شك .... كانت حرير ... و مسويه لها ميك اب و متعطرة و ريحتها ماليه المكان و مطلعة لها قصة .. راح لمها و باستها ع خدها و قالت : ان شاء الله يمه بس وين الفلوس !
نورة : روحي يمه الدار و خذي من بوك( المحفظة )ابوج
شوق بابتسامة : ان شاء الله يمه ....( و راحت عنها )

بعد اشوي نزلت و ع طول طلعت بعد ما قالت لمها سلام .....
و راحت مع السواق لبيت خالتها ....
دخلت البيت ..
كان في الصاله احمد و توه راجع من الشغل .... و بنته وعد و ريم و حنان اللي كانن متجهزات علشان يروحن معاها
ريم بترجي : بليز احمد
احمد : روحي قولي لشروق و اذا رضت خذيها و ياج
...( جاء مسج لـحنان و قالت )
حنان و هيه تقوم : يا الله ريومة شوق برع تنتظرنا
ريم : ووعد !
احمد : خلاص روحو انتو و انا بخذ شروق ووعد و بنطلع ....
ريم بابتسامة : تمام ع راحتك يا الغالي ... تامر ع شي ؟
احمد بابتسامة : تسلمين ديرو بالكم ع نفسكم
حنان : ان شاء الله يا الله حمودي سلام
....( و راحن بسرعه لشوق ) ....
جات شروق لصالة
شروق بابتسامة : هاه راحن ؟
احمد بابتسامة و هوه يشوف شياكت شروق و يقول : ايه راحن ... يا الله قومي
شروق : ع وين ؟
احمد : واحد يبي يطلع مع زوجتة و بنته حرام يعني !
ضحكت شروق بدلع و قالت : لا مو حرام
احمد بابتسامة واسعة : يلبي ها الضحكة يارب ....
استحت شروق و قالت : عيل انا بقوم البس عباتي
احمد بستهبال : و انا بروح انام
التفتت له شروق و قالت : شنوووو
ضحك احمد و قالم : اتغشمر معاكِ .. انا بروح اسبح .... و بعدها بنطلع
جات ام احمد بابتسامة : عسى ما انحرم من ها الضحكة يارب
احمد راح و حب امه ع راسة وهوه يساعدها ع اليلسة : استريحي يا الغاليه استريحي هنا
ام احمد : تسلم يا بعد عمري
احمد : يمه شرايج تروحي معنا !
ام احمد بستغراب : ع وووين ؟
احمد بابتسامة : بروح نتمشى .... و اذا تبين بروح البحر شرايج ؟
ام احمد التفتت ع شروق و قالت : اخاف اخرب عليكم يا يمة
شروق بابتسامة : افا يا خالتي وش ها الكلام يا الغالية .....

-------------------------
مع طلال ... بعد ما تم الصلاة ... رجع لبت ابو تركي اخذ اغراضه و كتبة ... و طلعو هوه و تركي و راحو يتمشون بسيارة ....

-------------------------
نجد كانت حاكرة نفسها با الغرفة و تبكي بصوت مسموع .......
اندق عليها الباب ... و اندق .. و اندق بقوة ...
: تكفيين خلاص لا تصكين راسي بصياحج يا بنت الناس ... انا جاني صداع مزمن بسبتج .. من امس و انتي تبكين و تنوحين .... ما تعبتي انت ! ....؟.... اوووووووووووووف
....
نجد من سمعت كلامة زاد صياحها .....
محمد ضرب الباب بريوله بغيض و قال بعصبيه و قهر : انا اقولج تسكتين و انتي اكثر تزيدين ... الحالة ما ينسكت عليها ......
نجد سكت حلجها بسدها بقوة و هيه تحاول تكتم اي عبرة او اي صوت ممكن يظهر ....

نزل محمد تحت .. شاف امة يالسه في الصالة راح لها و جلس بدفاشه و بقورة ع الكنبة و قال بعصبيه و هوه عاقد حواجبه : يمه وش ها الحاله بالله عليج ؟
التفتت نورة له و قالت بستغراب : وين حال !!! ؟
محمد بضيق : من امس و انا احاول ارقد ساعتين ع بعضهن ماني قادر ؟...
نورة : شصاير معاك
محمد بعصبيه و قهر و هوه ياشر ع فوق : ها البومة اللي في المخزن اربعة و عشرين ساعة ياسه ( و هوه يقلد صوت بكاها ) اهئ اهئ اهئ........ شلون يعني ما ننام ما نرتاح ؟....
نورة ضحك عليه و ع حركاته .....
محمد بعصبيه اكبر : وش اللي يضحكج ؟.. انا اكلمج من جد و انتي تضحكين ؟!!!
نورة بابتسامة وهيه كاتمه ضحكتها : تحملها اشوي
محمد وهوه عاقد حواجبه ويتكلم بعصبيه اكبر : انا مو مجبور اتحمل احد ...... شوفي لها دبرة او داهيه .. انا ما اقدر اتحمل اكثر ..... ( و صرخ بصوت عاي ) سوووووووووووووووووووووماا اااااااااااااااااا سوما و صمخ
جات سوما بسرعه : نعم باباه
محمد بضيق : هاتي لي الغداء و جايبي لي حبه مال الصداع .....
سوما: حاضر باباه ...( و راحت بسرعة )
نورة بحنان: يمه حبيبي راسك يعورك
محمد وهوه يضغط ع راسه : احسة بينفجر يمه ....

اشوي و نزل مازن وهوه يقول ببرود : صبااااااااااااااااااح الخير
نورة التفتت له و قال بدون نفس : صباح الليل
مازن راح و يلس : ما يخالف ..... ( مازن و هوه يشوف محمد و يقول بستغراب ) شفية
نورة : عندة صداع .....
مازن : من شو ؟
محمد وهوه عاقد حواجبة : من هاالبومة اللي بدار
مازن رفع حاجبه اليسار و قال بستغراب : بومة بدارك !
محمد قال بغيض وقهر من الخاطر : ياليتها بومة كان مسكتها و نتفتها تنتيف بيدي ...
نورة : هذ بنت عمتك .. ليلها و نهارها تتبكبك و محمد مو متحمل
مازن : و محمد شكوو؟!
محمد بدون نفس : شنو انا شكو .. مو لقرادت حظي تنام با المخزن اللي جمب غرفتي
مازن بستغراب : المخزن ؟! ....( التفت لمه و قال بستغراب ) معقوله يمه ؟ المجزن عاد !!
نورة : وش فيك امفهي اللي يشوفك يقول منومينها برع البيت .... تحمد ربها و تشكره الف مره انها تنام في غرفة لحالها
مازن ببرد : بس ع ما اظن هيه بشر حالها من حالكم مو فار علشان تخلينها تبات في المخزن ....
نورة لوت بوزها و قالت بدون نفس : اسكت انت اسكت ... صاير مثل شروق كل ما قلنا كلمه ترد علينا بعشر
محمد بجدية واضحة : شوفو لكم صرفه و ياها لا انه ما اتحمل ها الحال .. حزتها عاد اذا طلعت من البيت و لا رجعت عليه فلاحد يلومني ع اللي سويه
نورة عقدت حواجبها و قالت بستنكار : شنو اسمع اليوم
محمد : انا قلت لج ....



بعد صلات العشاء ......
رجع طلال ع بيت سلطان علشان يخذ اغراضه و يرجع ع بنت عمة ....
دخل الدوانيه كان هناك سلطان يالس بنتظارة من فتره طويلة ....
طلال من شافة تنهد بضيق .... و قال من طرف نفسه : السلام عليكم
سلطان وهوه يشوف طلال : و عليكم السلام ... من وين ياي ؟
طلال تم يشوفه و ما رد عليه ....
سلطان ابتسم بسخريه و قال : لا تنسى انك في بيتي ... و عايش فيه و انا من حقي اعرف وين تروح ووين ترجع ... و انت من طلعتك الفير الحين راد .. ممكن اعرف من وين ياي ؟
طلال بدون نفس : مالك شغل ... و لا تحسب نفسك يا سلطان انك بتمن علي بسكني بها البيت ، اصلا انا ما يشرفنا اكون بينكم ... .. انا طلع منه و راجع لبيت عمي
سلطان ابتسم بسخرية وهوه يقوم ويقول : ع وين ؟
طلال وهوه يروح لغراضة و يقول بقرف : اللي سمعتة ...
سلطان بقوت باس و صرامة : تقصد بتروح بيت اختي ... لا انه عمك الله يرحمة مااااااااااات ووكل امرة لله ..وقبل لا يموت كتب كل املاكة لختي و بنتها .. و انت مالك اي حاجة .... ( و تكفت و هوه يقول ) و ع ما اظن اختي ما تشتهيك بعيشت الله .... و لو كانت الحين بصحة و عافيه و عايشه في بيتها ... انت بتكون في الشااارع .... مثل ما حلمت انها تسوي فيك من زمن ..... فاحمد ربك و اشكره و حب ايدك بطن و ظهر اني انا ضافك و ساتر ع حالك بدل لا اخليك مثل اشحات تدور بين ها شوارع
طلال ما اهتم لكل كلمه قالها .. اخذ اغراضه و توه بيروح .. وقف جدامه سلطان و مسك الشنطة بقوة و هوه يقول بصرامة : ما لك طلعه من ها البيت ... علشان تروح لبيت اختي .... اذا ناوي تروح لي اي مكان ما عندي مانع لكن بيت اختي لا تحلم حتى ...... دام اختي بين الحياه و الموت فانا المسئول الاول و الاخير عن كل ما تمتلكة ..... فاهم و لا افهمك من جديد
طلال بقرف : شتقول انت ؟....
سلطان بجديه : اللي اقولة ... بلا وجع راس و احمد ربك و اشكرة انك لجيت بيت يضفك و يستر عليك بدل لا ترمي بشارع ..... و الحين قولي وين مفاتيح البيت ؟...!
طلال عقد حواجبه و قال بدون نفس : ما عندي شي
سلطان وهوه يمد بيده لطلال : طلع المفاتيح احسن لك ...
طلال من بين اسنانه : قلت لك ما عندي و لا انت ما تسمع بعد
سلطان عصب عليه و قال : هااااااااااااااي انت .. احترم نفسك و احترم الفاضك .... و شوف و فتح عيونك عدل و انتبه مع من تتكلم .. ( وصرباه ع صدره و قال ) فتح عيونك عدل و لا تخليني اتعامل معاك بمعامله ما ترضاها ..... ( و قال بقوة و عصبيه ) و بعدين لا تحسبني غبي لها الدرجه .... مو توك ناوي تشيل اغراضك و تروح لبيت اختي .... طلع المفاتيح لا اطلعهن من عيونك ... بسرعه
طلال انفهر منه اكثر و قال بعناد: قلت لك ما عندي شي ...
سلطان وهوه يهدي اعصابه : لا تخليني اتصرف معاك تصرف ثاني .. هات المفاتيح احسن لك .....
طلال قال وهوه يركز ع كل كلمه : ما عندي شي .... انت ما تفهم الكلام و لا شنووو ؟؟؟؟
سلطان تنهد تنهيدة طويله و هوه يحاول يمسك اعصابة و قال : زين .... افتح ها الشنط ...
طلال عقد حواجبه و قال بعصبية : قلت لك ما عندي روح شوف مع بنت اختك ... روووح
سلطان مسك الشنط بقوة و بداء يفتح كل حين و حده و يفتش عن مفاتيح البيت ...
و طلال واقف وحده منقهر و متضايق منة ... قال من بين اسنانه : قلت لك ماعندي حاجه ما تفهم يعني ؟
وقف سلطان و مد ايده لها و قال وهوه عاقد حواجبه ...: هات
طلال توه بيتكلم
قطعه سلطان و هوه ياخذ مفاتيح اليساره من ايدة بقوة
صرخ طلال بسرعه و هوه يقول : شتسوووي هاااي انت هااات المفتاااح
طلع سلطان بسرعه و كانت نورة جمب باب الدوانيه تسمع كل اللي يصير ......... و طلع طلال بسرعه .....
سلطان فتح السيارة بسرع و بداء يفتش في كل مكان .....
و طلال كان حده معصب و يتنازع و يصرخ ع سلطان بكل عصبيه ...
سلطان ابتسم ابتسامة و اسعه و طلع وهوه يمسك مفاتيح البيت بيده و يطلع من السيارة و يقول : و الحين بيكون بيت اختي بامان معاي ....
طلال كان يشوف سلطان بقرف و قهر و عصبيه مالها حدود .....
سلطان التفت لطلال و قال : و انت تبي تحترم نفسك و تحترم المكان اللي انت يالس فيه اهلا و سهلا فيك .. ما تبي البيت يتعذرك ..... ( و دخل هوه و نوره داخل الفلة )

نوره بابتسامة واسعه : عفيه عليك ....
سلطان : و الحين !
نوره ...: الحين بروح انا و انت ع بيت اختك و نجيب ملكيت البيت و السكوك ....
سلطان : بها الوقت !!!
نورة قال بسرعه : ايه الحين ... وليش بعد نيلس ناجل ....
سلطان : و انتي الصادقه ... يا الله البسي و انا بنتظرج في السيارة
نوره بابتسامة : ثواني .....

طلال انفقعت مرارتة من اللي صار ..... و انقهر لحد الموووووووت منهم ....
نجد اللي كانت حابسه نفسها في الغرفه بين الذكريات و الدموع و الحزن العميق اللي سكنت ارجاء قلبها الحزين و المحطم
شوق و ريم و حنان كانن متفقات يروحن للمتاجر الخاصه بسيدات فقط .... بعد ما خلصن و شرن كل اللي يبه ...
اقترحت شوق انهن يروحن لسفير مول علشان يتمشن و با المرة يشربن شي بارد .....
وراحن .... دخلن المول ....
ريم : المكان مزحون حيل .... خلنا نشتري شي و نطلع ع طول
شوق ببرود : ليش عاد حنا جايين نتمشى مااااا نشتري و نروح .. و بعدين معانا حنان ليش خايفه يا الخوافة
حنان ببرود : امشي انتي و ياها بلا كلام فاضي ....
ريم و حنان كانن متغشياي با الكامل ... اما شوق فكانت متلثمة
....راحن ع الطابق الثاني ... و هن يتمشن ....
شوق: بنات تعالن هنا ...
ريم ببرود: وين
شوق : ها المحل ابي اشتري كم عطر عطوراتهم تجنن ...
و دخلن .....
كان المحل كبير و ريحت البخور و العصر تفوح منه ....
شوق وهيه تشوف العطورات ... بعدها قالت لراعي المحل : لو سمحت هات هذاك العطر
راعي المحل : هذا !
شوق : لا اللي هناك
راعي المحل : هذا !
شوق : لا هذا اللي لونه وردي
راعي المحل : هذا!
واحد من اللي كانو با المحل : هذا !
شوق : ايه ايه هذا .. عطني اشوفه
مد الرجال با العطر لها بابتسامة .... خذت شوق العطر و رشت اشوي منه ع ايدها و شمته ... قالت لي ريم ..: شميه حلو
ريم قالت بصوت و اطي : ايه حلو خلصينا
حنان : خلصي
شوق : لو ما عليك امر ابي منه 3 ....
راعي المحل : ان شاء الله
ريم بصوت و اطي : و ليش ثلاث !
شوق بابتسامة : لي و لج و لحنان
راعي المحل عطاها و قال لها :واحد مدفوع حقة
شوق بستغراب : شنو يعني مدفوع حقة ...
راعي المحل الشاب اللي هناك دفع حقة .. كان الشباب واقف و متكتف و يطالعهن من فوق لتحت
شوق لوت بوزها و قالت : اقول اقول كم حقهن بثلاثتهن ....
راعي المحل قال لها و دفعت و طلعت ع طول ....
ريم بدون نفس : وقاااااااااحة و ربي .. خلنا نطلع احسن من هنا
شوق : مو الحين خلينا نستانس اشوي
حنان : يا معودة مالنا با المشاكل
شوق بدون نفس : اي مشاكل !
حنان : ما شفتي ها الحقير شلون كان يطالعنا !
شوق ببرود : اقول امشي بلا كلام فاضي
ريم : شوق خلينا نطلع احسن قلبي مو مطمن
شوق التفتت عليها و قالت : لا تكونن بايخات .. خلاص عاد ... يا الجباانات

......... في بيت ابو محمد .. سلطان
ما كان حد فيه الا
نجد ... و طلال و بس ... نجد بدارها
طلال رجع ع الدوانيه و هوه يفكر وشلون يتصرف ع ها الحال ما بيعرف يذاكر مثل الخلق بها الجو
و نجد اللي كان الحزن يعصف فيها عصف ... و تحت عيونها اسود من السهر و قلت الاكل ... و عيونها حمر و خشمها احمر من البكي ... و هامله نفسها حيل ...
قامت نجد بتعب و ارهاق .... و لبست شيلتها باهمال و فتحت الباب ...و هيه تتلفت يمين و شمال ... راحت بسرعه لتحت ... و تتلفت يمين و شمال .... و طلعت من الفله بسرعه وهيه خايفه لا احد يشوفها ....
سكت باب الفله و التفتت اتجاه الدوانيه ... و راحت بخطوات متسارعه .... بتجاه الدوانية .... فتحت الباب بحذر و دخلت و سكت الباب ... و اول ما شافت طلال بدون لا تشعر او تتحكم في نفسها اندفعت الدموع المتراكمه بعيونها ..... تقربت منه بخطوات هاديه و خفيفة و ما تنسمع .. و هيه تشوفه بحزن الدنيا كلها
طلال اللي كان مو منتبه لها و شاغل تفكيره انه اذا طلع من بيت سلطان و ين يروح ... و بيت تركي مستحيل يروحه بعد الموقف اللي صار بينه و بين اختة ...
: طلاااااااااااااااااااااال !!!
فز طلال بسرعه و التفت ع مصدر الصوت ... و لما شافها غمض عيونه فتره و هوه يتمتم بكلام مو مفهوم بعدها قال من بين اسنانه : خير رررررررررر شتبين انتي بعد !!!!!؟! ( و قال بعصبيه ) انتيشفيج انتي دقيتي الباب قبل لا تدخلين ؟
نجد جلست جدام طلال بثجل و هيه تقول : طلال انا تعبانة ( و هيه تبكي بحرقة )
طلال و هوه يشوفها ببرود و يقول بقرف : تعبانة ! شسويلج يعني ؟...
نجد خبت و يهها بي كفوف ايدها باسا و قالت : تكفى يا طلال ساعدني
طلال رفع حاجبه اليسار بدون نفس : في شنو انسه نجد ؟!
نجد وخرت ايدها عن ويهها و قالت : خلنا نطلع من ها البيت ... احس جدران ها البيت تخنقني ... ابي ارجع لبيت ابوي ..( و صاحت وهيه تتنشغ )
طلال سكت اشوي بستغراب و بعدها ضحك بسخرية و قال : بيت ابوج !
نجد قربت من طلال و قالت بصوت مختلط مع بكاها : ايه انا و انت ... و بنعيش فيه
طلال ببرود و بدون نفس : و من وين الاميرة بتصرف !
نجد و هيه تاشر ع نفسها و تقول بسرعه و بحزن و اهتمام : انت لا تشيل هم .. انا انا راح ابيع كل الذهب اللي معاي .. و بنبيع ذهب امي ..( ونزلن دموعها )
طلال وهوه يوقف و يقول : و من تقوم امج انطرد انا برع البيت مثل الكلب ( و صرخ عليها ) مووووو صحيح ؟؟!!! مو هذا اللي بيصير !!!
وقف نجد بسرعه و قالت بكل صدق وبسرعه : لالا طلال انا ما لي احد غيرك انت ... انت كل شي لي و قسم بالله ما راح يصير اللي في بالك
طلال انطلقت ضحكة ساخرة قويه .... كان عكس نجد اللي كانت تشوفه و دموعها تنهمل ع خدها بحزن عميق
طلال التفت لها و قال و هوه عاقد حواجبه بقوة و يقول بخشونة و صرامة و جدية : طلعي
نجد بطلت عيونها و قال وهيه تبكي : طلال انا اااا
قطعها طلال وهوه ياشر ع الباب و قال بعصبيه كبيرة و صرخه عالية : قلت لج برررررررررررررررع ....( مسكها من معصم ايدها و يرها لعند الباب ...
نجد اللي كانت تبكي و تتنشغ من الصايح و تحاول توخر ايدها عن مسكت ايده القوة ... و تحاول تفاهمه و تكلمه و تترجاه علشان يحس فيها و يسمعها .... لكن طلال تحكمت فيه قساوت قلبه و بطل الباب بقوة و ع طول ايدة ورماها برع بكل دفاشه و كل حقد و غل و ضيم و قهر و قال من بين اسنانه و بحقد و قرف : الحين يايه تقوليلي انا كل شي بنسبه لج ! .. الحين ؟.... وينج لما كنت انا مالي احد بها الدنيا و ينج لما كانت امج تسبني و تشتمني و تضربني و تستحقرني جدامج ، ( و اشر عليها بستحقار و قرف ) و انتي انتي اللي كنتي تتمتعين و تستانسين بكل شي كانت امج تسويه فيني ... و الدنيا ما توسعج من الفرحة ....( و قال بغضب و صوت عالي ) الحين ! الحين ! يايه تقوليلي مالج احد .... روحي لخالج و عيال خالج ها االسفله اللي من امثالج و امثال امج روحي لهم ما ابي احد منكم الله لا يبكم ... ( و سك الباب بكل قوته في ويهها )



:..............يتــــابعـــ........... ....:




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:40 AM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....البــــــــــــــارت الرابـــــ[4]ـــــــــــع ......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


طلال ببرود و بدون نفس : و من وين الاميرة بتصرف !
نجد و هيه تاشر ع نفسها و تقول بسرعه و بحزن و اهتمام : انت لا تشيل هم .. انا انا راح ابيع كل الذهب اللي معاي .. و بنبيع ذهب امي ..( ونزلن دموعها )
طلال وهوه يوقف و يقول : و من تقوم امج انطرد انا برع البيت مثل الكلب ( و صرخ عليها ) مووووو صحيح ؟؟!!! مو هذا اللي بيصير !!!
وقف نجد بسرعه و قالت بكل صدق وبسرعه : لالا طلال انا ما لي احد غيرك انت ... انت كل شي لي و قسم بالله ما راح يصير اللي في بالك
طلال انطلقت ضحكة ساخرة قويه .... كان عكس نجد اللي كانت تشوفه و دموعها تنهمل ع خدها بحزن عميق
طلال التفت لها و قال و هوه عاقد حواجبه بقوة و يقول بخشونة و صرامة و جدية : طلعي
نجد بطلت عيونها و قال وهيه تبكي : طلال انا اااا
قطعها طلال وهوه ياشر ع الباب و قال بعصبيه كبيرة و صرخه عالية : قلت لج برررررررررررررررع ....( مسكها من معصم ايدها و يرها لعند الباب ...
نجد اللي كانت تبكي و تتنشغ من الصايح و تحاول توخر ايدها عن مسكت ايده القوة ... و تحاول تفاهمه و تكلمه و تترجاه علشان يحس فيها و يسمعها .... لكن طلال تحكمت فيه قساوت قلبه و بطل الباب بقوة و ع طول ايدة ورماها برع بكل دفاشه و كل حقد و غل و ضيم و قهر و قال من بين اسنانه و بحقد و قرف : الحين يايه تقوليلي انا كل شي بنسبه لج ! .. الحين ؟.... وينج لما كنت انا مالي احد بها الدنيا و ينج لما كانت امج تسبني و تشتمني و تضربني و تستحقرني جدامج ، ( و اشر عليها بستحقار و قرف ) و انتي انتي اللي كنتي تتمتعين و تستانسين بكل شي كانت امج تسويه فيني ... و الدنيا ما توسعج من الفرحة ....( و قال بغضب و صوت عالي ) الحين ! الحين ! يايه تقوليلي مالج احد .... روحي لخالج و عيال خالج ها االسفله اللي من امثالج و امثال امج روحي لهم ما ابي احد منكم الله لا يبكم ... ( و سك الباب بكل قوته في ويهها )
نجد ضمت ايدها لصدرها و نزلت راسها با الارض و الحزن يقطع قلبها .... حست انا ريلها مو شيلتها و هيه تبكي بصوت يلين الصخر ... تركت المكان و راحت للفله و حالتها ترثا لها ...
طلال اللي كان ينافخ بقهر و يقول : صدق انج حقيرة الحين يايه ... وينج فيه من قبل ... الحين عرفتيني لما ما بقالج احد .... لا يا نجود انتي ما عرفتي طلال و اللي ما انساها لكم اللي تسونة فيني لو ع موتي .... و بتشوفي انتي و كل اهلج .. انا لكم

------- في المول
توهن يطلعن منه
شوق بدون نفس : قسم بالله انتي و اختج سخيفات واااااااااااااااايد ع فكره
ريم : خلينا سخيفات احسن مما انا نكون في مثل ها المكان بدون ريال
شوق بدون نفس : انتي عاد بذات اسكتي لا تتكلمين ...( امشي جدامي انتي و ياها امشن )
حنان بصوت و اطي : تراه قليل الادب للحين ورانا ...
شوق وقف و قالت : لحظة
حنان مسكت شوق من ايدها و قالت : وش فيج وقفتي ! شفيج ؟
شوق بعصبيه : لحظه بروح و برجع
ريم و حنان : ع وين ! ....( راحت عنهن للولد اللي كان يمشي و راهن )

شوق وقفت جدام الريال و قالت بجديه : خير رررررررررررررر!
الريال كان و اقف و متكي ع الجدار و ماسك تلفونة و ما رد عليها و يسوي نفسه ما سامع
شوق انقهرت من وقاحته و قالت : اقول تراه ها الحركات و لعب اليهال مو علي انا ! ...
الريال رفع راسه و قال بابتسامة : هلا
شوق عقدت حواجبها و قالت بعصبيه : شتبي تلحقنا من مكان لمكان !
الريال بابتسامة و اسعه : انا الحقكم ! من قالكِ؟
شوق حست بحره في قلبها : لاه عيل شتسمي مشيك و رانا من و ين ما روح وش تسمي دفعك لثمن للعطر !
الريال بابتسامة عذبة قال ببرود : اولا انا امشي وين ما ابي ... و انا ما اتبع احد ... لا تتوهمين يا... الا ما قلتيلي شسمج با الخير !
شوق من بين اسنانها قالت :و بدون نفس مالت
الريال بستهبال: اسمج مالت !... اسمعي يا انسه مالت انا كنت ابي اكسب فيج اجر ..( و هوه يشوفها من فوق لتحت و من تحت لفوق بتفصيل ... خلت شوق في نص هدومها ابتسم و قال : و ع فكره عطرج يجنن .... مو اللي شرتنه اللي حطتنة يا حلووووو
شوق بطلت عيونها ع وسعها و قالت بصوت عالي و قهر: صدق انج واطي و ما فيك ادب يا الحقير
الريال عقد حواجبه و قال : احترمي الفاضج يا بنت الخلايق
شوق وهيه تاشر في ويهه : قسم بالله لو ما التزمت حدك و الله للم عليك ها الناس كلها ..و اخلي فضيحتك بجلاجل


ريم كانت ماسكه ايد حنان بقوة وتقول بخوف : حنووون روحي هاتي ها الخبلة لا تسوي لنا فضايح
حنان بخوف : قسم بالله بنت خالتج ما فيها حيا واقفه تهدد الريال جدام اللي رايح و اللي ياي !

ريم قالت بسرعه : مو وقته روحي هاتيها
حنان قالت بسرعه : لا حبيبي انا ما بروح بروحي انتي بتجين معاي
ريم بلعت ريجها و قالت بتوتر : زين امشي بسرعه


الريال وهوه يشوف صبع شوق اللي ياشر عليه و يقول : عيب عليج تمدين ها الصبع في ويهي ...و لا ما تعرفين شنو العيب !
قالت شوق بعصبيه : انا اعرف العيب قبل لا اشوف رقعه ويهك ... بس الظاهر انت يا الواطي ما تعرف العيب و لا الاصول
ضحك الريال و بعدها قال بجديه : ضبي السانج احسن لج ... لا اني للحين ماسك اعصابي ... يا الله ماما روحي لعند امج ...
شوق توها بتتكلم
حنان قالت من بين اسنانها : خلاص عاد خلاص امشي فضحتينا
شوق بقهر قالت بصوت عالي : هين انا ارويك .....
حنان بعصبية: امشي خلاص يكفي عاد
اما الريال كان مخبي ايدة في مخباتة و يشوف شوق وهوه رفع حاجبه اليسار و الابتسامة ماليه ويهه

و راحن
دخلن السيارة
قلت ريم بعصبيه : انتي شنو من البشر ! انتي ؟
شوق بقهر : شنو يعني تبيني اسكت له و لا شنووو !
حنان بعصبيه و طنازة : لا حبيبي من قال تسكتيله ... تروحين و تشرشحين نفسج و تبهدلينا .... انتي شنووو ! .. و اصلا الريال ما سوى شي علشان كل هذا
شوق قالت بسرعه و بدون نفس : اسكتي انتي و ياها ماني ناقصه اسمع قيم و مبادئ منكن و كلام فاضي ... القهر اللي فيني يكفيني
ريم بعصبيه : قولي ها الكلام لشروق لا انا لما نرجع بنخبرها بكل شي
شوق التفتت لها و قالت من بين اسنانها : و انتي يا البزر ماحد يقد يسوي شي جدامج ،ع طول تنشرينه ، يا الوكالة
ريم بعناد : ايه بخبر و بنشر ، ليش تروحين لريال ! ع اولج رحتي اونج مسويه فيها ذيج
شوق سكت حلج ريم بيدها و قالت : اسكتي ما ابي اسمع كلامج السخيف ...
حنان بعصبية : خلاص انتي و ياها يكفي
ريم بعدت ايد شوق عنها و قالت : ما يهمني كلامج الغلط ما راح اسكت عنه لو ع موتي
شوق بعصبيه : حنووووون سكتي اختج لا اقطها برع ها السيارة ....
ريم ببرود : لما بتكون سيارتج و مكتوبه ع اسمك ذيج الساعه تحكمي فيها
حنان قالت للدرول : تحرك انت شتحرس بعد ....( و قالت بعصبيه ) ريموووووووووة اسكتي عاد .... ما يكفي اللي صار من اشوووي خلاص عاد ....

-------------------
في بيت سلطان .....
دخلت نوره و سلطان البيت و ع طول طلعو دارهم
نورة بابتسامة : و الحين صارت الملكيه بين ايدينا ..... ( قالت باهتمام ) بس خيبه عليها بيتها كبير .... ( قالت بابتسامة ) و اكيد راح يجيب ثمن حلووووو و يستاهل
سلطان : ان شاء الله ..... هاتي الملكيه...
نورة : خذ .... اقول تراه بتبيعه با الاغراض اللي فيه و لا شنووو !
سلطان : بعد شنبي با الاغراض ! .... احنا بنخذ ملابسهم و ذهبهم و بنحطة في المخزن اللي ورا البيت .....
نوره قالت بتأكيد : و ها الشي لزم يكون اخر الليل علشان ماحد يحس
سلطان تنهد و ما رد عليها
نوره و هيه تربت ع كتفه و تقول : كل شي بيكون تمام يا حبيبي انت بس لا تشيل هم .....

---------------


الساعة 1:20
كان طلال يذاكر ....و يحاول ما يفكر بشي غير مذاكرته ... و يحاول قد ما يقدر يركز لكن ها الشي كان صعب عليه .... تنهد بتعب .... و هوه يحس نفسه مرهق حيل ..... لا انه ما ينام بي شكل زين ..... قام و اخذ ملابسه و راح يخذ شوور يمكن يتنشط اشووي .....
اخذ له شو ررررررررررر منعش و دافي .... طلع من الحمام كان لبس بيجامه نوم لونها اسود مخططه بابيض .... .... نشف شعرة با الفوطة ...

انفتح الباب ..
التفت طلال ع طول للباب وهوه يشوف مازن و شلتة يدخلون ... كان يشوفهم بقرف ....
الكل باصوات مختلفة : هاااي هلوووو سلاااامووو ...
رد عليهم طلال بصوت حازم : و عليكم السلام و رحمه الله
خالد بطنازة : هلا بشيبتنا
جابر بطنازة و هوه يعلى صوته : شخبارك يا عمي
تامر : هلووووي يا الشيبة
طلال ما رد عليهم
حسن بدون نفس : وش فيه هذا طافي اليووووم !
تامر بدون نفس : ياخي ها البزر يجيب لي المرض ببرودة و نظراته اللي يقرف الواحد
مازن بابتسامة : خلاص انت و ياه اسكتو عنة .....
تامر راح للتلفزيون و شغلة .. وخلا اغاني و طول ع الصوت
مازن جاء لعند طلال ...
طلال وقف و اخذ معاه الساعه و البوك و مفاتيح السيارة
مازن ببرود: ع وين ع وين !
طلال بدون نفس : بطلع
مازن بطنازة : قل قسم ... شنو يعني ما اعرف ! ... عارف انك طالع .. بس ع وين !
طلال بدون نفس : و انت شدخلك ! ... وخر ..( توه بيطلع
تجمعو حوله الشباب...
خالد وهوه يمسكة من ذقنة : ع ووووووين يا قلبي
جابر وهوه رافع حواجبه : شنوو اذا حضرو الملائكة هربت الشيطين ...
و ضحكو كلهم
حسن : ع وين طالع اخر ليل و انت توك ياهل ما طالع من البيضة ! ما تخاف من الكلاب اللي تعض و تعور و تطلع الدم و تسوي الكدة ( العضة ) الواواة ( يطنز عليه الواواه معناه الجرح لما يقولونها للياهل ) ! ؟
مازن ببرود : ايلس يا ريل معنا راح تستانس و تفرفش و تنسى الدنيا كلها باللي فيها و تنسى همومك و تنسى حالك بينا
تامر بغمزة : هااااااااااااااه شقلت يا عمري !
طلال قال بقرف و هوه منقرف منهم و من لبسهم و شكلهم و كلامهم و حركاته ... ما رد عليهم .. و عدى من بينهم و طلع .... و هوه يسمعهم يقطون عليه كلام و يضحكون .... طلال كان حده منقهر منهم .... لكن ما كان يبي يسوي مشاكل .....
ع طول ركب السيارة و طلع و صار يحوس في الشوارع بكل ما يحمله قلبه من ضيق و هم و تعب وهوه يفكر بها الشباب الفاسدين الفاسقين و شلون اهليهم يرضون انا اولادهم يسون ها الشي و يلبسون ها البس و يسون مثل البنات و يلبسون سناسل بيدهم و حول اعناقهم و الوشوم المختلفه ع اكتافهم ... شيطين و مصورة و العياذ بالله ... ... و اخر شي راح للبحر .... فتح الباب الخلفي و انسدح ورا و نام بعد تفكير عميق و جهد جهيد ......


-------------
الصبح الساعة 5:45 ... فتح طلال عيونه بكسل و هوه يحس بالم في ظهره من ها الرقده اللي كان يرقدها قام بالم و شاف الساعه ... طلع من السياره و هوه يشوف اول خيوط الشمس الذهبيه .... و الهواء العليل اللي يريح النفس اخذ شهيق عميق و راح للبحر ووقف جدام البحر و بدء مياه البحر تداعب اصابعه بخفة ...بقاء بضع الوقت و هوه ع ها الحاله بعدها رجع لسيارة و راح ع طول لبيت سلطان .... دش الدوانيه و كانه ضربنها زلزال من الوصخ اللي كان مرمي في كل مكان ... ما اهتم و راح تيدد و بعدها صلا ... و انسدح في الدوانيه و نام ع الارض بدون فراش ...

طلع سلطان من الساعه 7 ع طول للمحامي و علشان يجهز كل الاوراق الزمة ......

رن تلفون طلال الساعة 8 .... فتحت طلال عيونه بكسل ... شاف المتصل تركي
رد عليه بصوت كله رقاد : هااااااااااااااااه
تركي : شو هاه ! انت الحين قامي من الرقاد !
طلال قال ببرود و كسل : شتبي !
تركي : شنو شبي يا الله تعال انا من الساعه 7 انتظرك
طلال وهوه يحك شعره بكسل : ليش!
تركي صرخ بصوت عالي في السماااااااااااااااااااعة : الووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووو الوووووووووو الوووووووووووووووووووو
طلال وخر السماعه عن اذونه و عقد حواجبه بقوة و قال بصوت عالي : وعظم ! شفيك انت ... انا اسمع وش قالولك اصمخ !
تركي وهوه يضحك من خاطرة بصوت عالي : هاااااااااااااااااه صحصحت و لا بعدك
طلال و هوه يصلب ظهره و يجلس عدل : و اللي يسمع صوتك يا العذرا بيجه نوم
تركي وهوه يضحك : خل عنك ها الكلام . و يا الله تعال علشان نذاكر مع بعض
طلال بستغراب : من الحين !
تركي : ايه من الحين امس ما قلنا ها السالفه منتهيه ! ..
طلال : ايه ( صد ع الساعه اللي بيدة بعدها قال ) بس كانها فشله اجي من ها الوقت !
تركي : انا لله ... يا ولدي تعال ... تراه الكل عارف .. امي و ابوي خلصنا عاد لا تتغلا...
طلال ابتسم و قال : طيب الحين بسبح و بجي ... يا الله الحين ضف وجهك
تركي : زين بنضفة يا الدب سلام ...........

قام طلال و خذ شوررررر خلص و تلبس و تعصر و تجهز و اخذ كتبه و راح لسيارة

----------
نجد نزلت من فوق بسرعه و هيه كانت تشوف طلال طالع من الدوانيه
صدمت بنورة .... اللي توها طالعة من المطبخ
نجد فقدت توازنها و لو ما متمسكه بطوفه اللي حذها كان طاحت ...
نورة بتعجب : ع وين !
نجد قالت بدون نفس : ابي اشوف ولد عمي
نورة ربتت ع كتف نجد و قالت : اقول فوق فوق يا الله ارجعي مكان ما جيتي ... ها الناقص ولد عمي و مدري شوووو ... اقول احنا ما نقصين يطلع علينا كلام ... يا الله دارج
نجد قامت تشوفها بقرف من فوق لتحت
نورة ربتت ع كتفها بقوة و هيه تقول : ما تسمعين و اقول ....يا الله فوق .....
نجد قالت بعناد : وخري من ويهي ... ( و عدتها و كانت بتطلع )
مسكتها نورة من معصم ايدها بقوة و قالت لها : الكلام اللي اقوله يمشي عليج .. فاهمه ... وولد عمج هذا ابيج تنسينه مفهوم .... ( قالت بطنازة و مياعه ) ايه و الله و لد عمي ابي اشوف و لد عمي ....
نجد كانت خنقتنها العبرة و هيه تحاول تفك ايدها عن ايد نورة
نورة دزتها بشويش و قالت لها بصرامه : صعدي دراج بسرعه
نجد رجعت دراها بسرعه و دموعها ع خدها .....
نورة و هيه تقلد صوت نجد بمياعه : ابي اشوف ولد عمي ....( عدلت صوتها و قالت ) ها النقص بعد .... بكل قوه عين يايه تقولي بعد .... ( راحت لتلفون و اتصلت ع زوجها علشان تطمن شنو صار و ياه ...


------------
طلال بابتسامة و هوه جدام بيت ابو تركي و يسلم ع تركي : صباااااااااااااح الخير
تركي رد له الابتسامة : صباااااااااح النور ... شخبارك اليوم
طلال : الحمد لله
تركي : هاه رجعت بيت عمك !
طلال تنهد و قال بضيق : لا
تركي عقد حواجبه : ليش لا .. مو امس قلت انك بترجع ؟!
دخلو با المجلس ...... و طلال قال لتركي كل شي
تركي قال بقرف و بدون نفس : ما بيطلع احسن ما اخته ها الخايب .. مالت عليه و عليها ... يعله يكون حاله اردا عن حال اخته ...
طلال بعصبية و قهر : تدري خاطري ذيك الساعه افقع و يهه .. بس ما ابي اسوي مشاكل .... و راح يشوف ها الزفت شنو اللي راح يصير فيه قريب .... انا و راه و الزمن طويل
تركي بحقد : و اذا تبي اي مساعدة فلا تنساني ... انا معاك
طلال التفت له و قال بابتسامة : اكيد راح احتاجك ... لا انه الشي اللي براسي كبير .... و راح احتاجك تساعدني ...
تركي بحماس : و شلي براسك !؟
طلال : خلني اول اخلص ها ثانويه و ادرس و اخلص كل اموري و تستقر حالتي الماديه و حزتها عاد .... ( قال بعد تنهيدة طويلة ) حزتها عاد يا تركي قسم بالله ليكون مصدر رعبه طلال بن عبد العزيز ... هين انا لهم
ادق الباب و قام تركي ع طول للباب ... كانت ام تركي جايبه الفطور لهم ... اخذ عنها الصينيه و راحته
تركي بابتسامة : و هذا الريوق وصل يا طلوووول تعال
طلال : ماله داعي يا ترووك
تركي وهوه يشوف طلال بنص عين و يقول : اسمع كل يوم فطورك و غداك و عشاك عدنا و لا تيلس تقولي ماله داعي و مدري شنو ها الخرابيط سامع و لالا
طلال باحراج : و الله بكلف عليكم
تركي بدون نفس : يا شين ها الكلام ... اخلص تعال قبل لا يبرد الاكل ....

--------------
الساعة 4 العصر
فرح بترجي : تكفين تعالي
امال : انتي من صدقج
فرح : ايه تعالي انتظرج صار لي اكثر من ساعه و انا اترجا فيكِ
امال و هيه تضحك : ايه خليني ادلع عليج اشوي
فرح : اقول يا ام الدلع انتي انا انتظرج
امال : اوكيه بشوف امي و برجع ادق عليج
فرح بحماس : تمام و انا انتظرج ..( و سدن الخط

مرح ببرود : امالوه بتجي !
فرح : قولي يارب تجي
مرح بعناد : مابا علشان من تدخلن با الحجره ما تخلي ادخل
فرح : مالت عليج ....( سكتت اشوي و بعدها قالت ) امممم يمه
ام تركي :هاااه
فرح قالت و هيه تبين انها ما مهتمه: تركي للحين با المجلس
ام تركي : ايه
فرح : زين يمه رفيجه هذالمتى بيبقى هنيه ؟
ام تركي : متفقين هوه و اخوج طبعا بعد موافقت ابوج للعشاء .. علشان يذاكرون
فرح بلعت ريجها : اهاااا .. و لمتى ها الحال بالله !
ام تركي : لحد ما تخلص اختبارتهم ..... مسكين ماله مكان يذاكر فيه
دخل تركي عليهم و قال بصوت جاد: من هوه المسكين !
ام تركي التفتت له و قالت : هووو شلون تطلع و تترك الولد بروحه
فرح كانت يالس و قلبها بين ايدها ....
تركي قال بصرامة جامدة: فرح !
فزت فرح بسرعه و التفتت له و قالت بتوتر و خوف : هاااه
تركي قال بجديه وهوه ياشر بيدة : تعالي
فرح التفتت لمها و هيه تبلع ريجها و بعدها التفتت لتركي و قالت بخوف ظاهر و رجفة : شـ شتبي !
تركي وهوه عاقد حواجبه : شفيج تبلعمتي !!!! .... تعالي هنيه
فرح بلعت ريجها وقفت و راحت له و قلبها اشوي و يظهر و تدعي في قلبها انا رفيجه ما قاله شي
تركي قل بصراخ : وين الشاي الاحمر ! ... من متى و انا انتظرة
بطلت فرح عيونها و قالت بصدمة : هااااه !!!!!!!!!!! ...( بلعت ريجها و قالت بابتسامة و هيه تاشر ع المطبخ ) ايه ايه الشاي .... ايه الحين بجيبه لك ... لحظة
تركي ضربها با الخفيف ع راسها و قال : بنتج ذي يبالها تكسير راس مخها مو موجود في راسها ابد
فرح دلعت السانها له ... و راحت بسرعه المطبخ و هيه حاسه انا درجة حرارتها طارت للـ100.. اول ما دخلت سندات ظهره للجدار و غمضت عيونها و هيه تخلي ايدها ع صدرها و تنهدت تنهيدة طويله .....
دخل تركي المطبخ و التفت لها و هوه يشوفها ع حالها ... رفع حاجبه اليسار و قال بصوت عالي و خشن : شفيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــكِ؟...!
نقزت فرح و صرخت بقوة و هيه تضربه ع جتفه بقوة : ووجع ووجع ان شاء الله خرعتني
تركي ضحك عليها من خاطره و هوه يشوف شكلها و هيه مخترفه ....
فرح قالت بحره و غيض : بايخ و سخيف و ما تضحك ....و حطت له الدله و الكوبات في الصينيه و راحت عنه بسرعه
تركي كان للحين يتخيلها و يضحك .... اخذ الصينيه و راح للمجلس

تركي بابتسامة : و الشاي و صل
طلال : تسلم ايدك
تركي بابتسامة : تراه انا اللي مسونة
طلال وهوه يشوفه بنص عين : مصدق الصراحة .... اقول انثبر تعال نكمل
تركي صب لطلال و له شاي و شربو الشاي و هوه يذاكرون بجد ... لكن اوقات تركي يتمصخر و يطنز ع طلال و طلال نفس الحاله ..... و اوقات اشويه سوالف محششين ....

----------------فرح اتصلت لها امال و قال لها انها بتجيها ... ع طول فرح راح ترتب الدار و تجهز بعض الاكل ....
ام تركي : خلاص يمه انتي روحي انا بجهز لكم اللي تبونة
فرح و هيه يبوس امها بقوه ع خدها : افداااااااااااااااااااج يا غلاي
ضحكت امها و قالت : روحي يا العيارة
ضحكت فرح و راحت تخذ شور .... كلها ربع ساعه ووصلت امال ....
طلعت لها ام تركي و سلمت عليها و رحبت فيها ....
امال بابتسامة : تسلمين ياخالتي و الله .. عيل و ين فروحة !
ام تركي : فرح في دارها
توها تنزل فرح من فوق كانت لبس قميص ابيض مخطط باحمر ... و لبسه بنطلون جنز .... و مسويه لشعرها ذيل الخيل و منزله ع ويهها خصلات من شعرها الناعم ....
فرح من بعيد و هيه تقول : هلا هلا اموووله ... تو ما نور البيت
امال بابتسامة : حياتي منور بوجودج ...
فرح مسكتها من ايدها و قالت : يمه احنا بنطلع فوق نذاكر
ام تركي بابتسامة : اخذي راحتج يا يمه .... و لا تستحين .... يا عسى ربي يوفقكم يارب
فرح و امال بابتسامة و اسعه : امين يارب
ابتسمت لهن ام تركي و صعدن لدر فرح ....
امال فسخت العبايه و الشيله و يلسن بثنتينهن ع طرف السرير .... و تقول بسرعه : الحين الحين تقوليلي شفيج !
فرح بخوووف : ووواي يا امااال ... بموت من الخوف بموووت
امال بستغراب : من شنو عاد ..
فرح قالت لها كل السالفه من اولها
امال و هيه تضربها ع كتفها : و عمى و انتي ما عرفتي تميزين اخوج من الريال ! صدق انج بقرة
فرح قالت بندم : و الله العظيم مانتبهت .... انا كنت متضايقه من تصرف البنات في المدرسه ... و لما رجعت شفته و طوله و عرضه مثل تركي تمام ...
امال تنهدت و قال :دام تركي للحين ما فتح معاج السالفه معناها انا الريال ما كلمة .. و هذا معناه انه ما راح يكلمه دام ما كلمه في نفس الوقت
فرح بخوف و هيه تهز ريلها بتوتر : يارب الله يسمع منج .. ما تدري و الله قلبي يبوقف من الخوف .... خيفه حدي
امال : لا تخافين و لا حاجه .... و عاد انتي ما لقيتي غير تروحي تربتي ع جتفة يا مسودت الويه صدق ما تستحين
فرح قالت بسرعه و خجل : اسكتي و انا شلي مخلني بها الحاله الا ها السالفة ، ما تدري ابوي و اخوي شلي ممكن يسونه لو عرفو
امال وهيه تضحك : و شلي بيسونه يعني .. انتي ما كنتي تقصدين ...و هذي كلها صدفه و صارت و انتهى الموضوع .... لا تخلين ها الشي ياثر فيج و فكري بـ الاختبارات وبس
فرح تنهدت و قالت : ايه و انتي الصادقه لزم اركز في دروسي و لا بروح ملح لو جبت نتيجة ما حلوة
امال بابتسامة : ايه جيه ابيج .....
فرح تنهدت تنهيدة طويله و قالت باباتسامة : بتصل با الدكان .... علشان يجي لنا حلوة و بطاطس و ديو علشان نعرف نذاكر و نسولف
امال بحماس : عفيه عليج يا الشاطرة يا الله قومي هههههههههههههه
ضحكن ... و راحت فرح تتصل ع راعي البقالة اللي في حارتهم .... و يجيب لهم اللي يبونة ...
بعد ما سكرت فرح .... دق تركي ع راعي البقاله ووصاه ع بعض الاغراض

كلها ربع ساعه .... و اندق الجرس
فرح قال بسرعه و هيه تلبس العبايه و الشيله : اكيد راعي الدكان بروح و برجع
امال : تمام

تركي و هوه يقوم و يقول : هذا راعي الدكان ثواني و جاي ... و راح ع الباب بسرعه

طلال كان حده تعبان من المذاكره و يحس انا عظام بيتكسرت من اليلسه ... صلب ظهره و هوه يتباعص ....كان تركي فاتح باب المجلس اشوي ... طلال التفت ع الباب و هوه يشوف تركي و اصل للباب ...

تركي فتح الباب و قال بابتسامة : هلا ارباب
ابو تركي دخل البيت و قال و هوه رافع حواجبه : ارباب في عينك
تركي بابتسامة : ع بالي الهندي
ابو تركي : اقول ارجع ذاكر ارجع بس
تركي : زين يبه
راح ابو تركي و قبل لا يدحل الصاله .. طلعت فرح ...
ابو تركي : ع وين ع وين
فرح بطلت عيونها و قالت : هاااه لا و لا مكان ....
ابو تركي وهوه ياشر ع داخل : يا الله ع كتبج روحي ذاكري
فرح : زين يبه ....
راح ابو تركي لا ام تركي
ابو تركي قال : السلام عليكم
ام تركي : هلا و عليكم السلام
ابوتركي : انتي قايله لراعي البقاله يجيب اغراض
ام تركي : لا ليش
ابو تركي : لجيته جمب الباب و شايل كيسين ما قادر يمشيبهن حتى.... و رديته
ام تركي قالت : يمكن لعيالك
ابو تركي : لعيالي !!! ... و عيالي كم بياكلووون هذا كلة لو وزعتيه ع المجاعة اللي بصومال يمكن يزيد عليهم
ام تركي وهيه تضحك: خلهم ياكلون و يستانسوون .. و ترا فرح جاتها رفيجتها تذاكر معها
ابو تركي : ما شاء الله .. ومرح ماحد جاها بعد !
ام تركي : لا ماحد جاها
ابوتركي تنهد و قال : الله يوفقهم يارب ... انا تعبان و برح اريح اشووي



:........... يتااابعـ ...........:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:42 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....البــــــــــــــارت )(((5)))( ......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::



رجع تركي و دق ع راعي البقاله لا انه تاخر و ايد .....
فرح كانت في الصاله تنتظر راعي البقالة ....
اشوي و رن الجرس ...
طلعت فرح و تركي ع طول
تركي فتح الباب
الهندي : سلام عليك باباه
تركي و هوه يهز راسه مثله : و عليك السلام ارباب
الهندي : سلون الهال !...( شلون الحال ؟)
تركي وهوه يمد ايده علشان يخذ الكيس و يقول : انا زين زين ...( قال تركي بستغراب ) شكوة ليش فيه جيب كل هذا الاكل !
الهندي : انت فيه سوي 2 اتصال فيه يقول جيب جيب كل ها اغراض
تركي رفع حواجبه و قال : انا !
الهندي : ما فيه معلوم من فيه سو اتصال
تركي قال بعدم اهتتمام : خلاص انت سو هذا في حساب باباه و اخر الشهر يدفع
الهندي هز راسه و قال : زين باباه
تركي وهوه يسك الباب بريله و شيل الاكياس بيدة : يا الله فارج رفيج...( و سك الباب )

التفت تركي علشان يرجع المجلس .... بس صدم بفرح اللي كانت و اقفه و راه تماما
فرح مدت بيدها و قالت : هات ها الكيس لي انا و رفيجتي
تركي رفع حواجبه و قال : خير انسة فروح شنو قلتي ؟
فرح و هيه تمد بيدها لتركي : هات الكيس بدون لا تماطل في الكلام يا الله خلصني
تركي : اقول اقلبي ويهج لا افقع علومج الحين
فرح : ماني متزحزحه من مكاني الا اذا عطيتني الكيس خلصني
تركي بعناد : ما بعطيج شي ......... و ذلفي من و يهي لا اروح اخبر عليج
فرح بعصبيه و هيه تقول من بين اسنانها : قلت لك هات .... خلصني
تركي عداها و راح للمجلس .... كان طلال يشوف الموقف من بعيد .... بس من شاف فرح ع طول غض نظرة و تم يذاكر ...و في نفس الوقت يحس بحساس غريب اول ما شاف البنت اللي كانت واقفه مع تركي
تركي التفت عليها و قال و هوه عاقد حواجبه و قال من بين اسنانه : قسم لو ما ذلفتي من ويهي بتشوفين
فرح ضربت بريلها ع الارض بقوة ... و راحت للفله و هيه زعلانه

دخل تركي المجلس و الابتسامة شاقه الوية .... سك الباب بريلة
طلال رفع عيونه لتركي و الاكيس اللي بيدة و قال وهوه مبطل عيونه : شنوووووووووو هذا!
تركي ببرود : كراسي و طاولات و اقلام و دفاتر ....شفيك هذا اكل
طلال : ادري اكل بس ليش كل هذا !
تركي :لنا
طلال: بس هذا واااايد
تركي بابتسامة وهوه يلس و يفتح الاكيس و يطلع المشروبات الغازيه : لو منك ما بقول و لا كلمه بكل و لا بقول شي


: يمه روحي له انا من ساعه انتظر ها الهندي اللين يجيبهن و با الاخير شوفي وش يسوي
ام تركي : انا لله و انا ما بخلص منكم ... طيب انا بروح له ...( و راحت ام تركي و دقت باب المجلس )


فز تركي و فتح الباب اشوي و بعدها طلع و سك الباب قال بستغراب : نعم يمه !
ام تركي : وين اكل اختك !
تركي قال بكل برائه : مدري
ام تركي : هات الاكل قبل لا اروح اخبر ابوك
تركي :وين اكل ؟
ام تركي : استح ع ويهك و روح هات مال اختك و روح ذاكر مع ربيعك رووح
تركي بابتسامة : ع شااانج و الله بس
ام تركي : روح روح خلصني


::::::::::::::في بيت سلطان::::::::::::::::
العشاء في بيت سلطان ..... و ع طاولة الاكل
كانت نجد يالسه جمب خالها اللي نزلت بعد ما توسل خالها لها ... و شوق و نورة و سلطان
نجد قالت بصوت رايح من البكاء: خالي
سلطان التفت لها و قال : عيونج خالها و الله شتبين يبه ؟
نجد بحزن : ابي اروح اشوف امي
نورة كانت تشرب ماي و شرقت با الماي و قامت تكح ....
سلطان : حلوووو حلوووو

نورة قالت : خالج ماهو فاضي لمشاويرج يا عيوني

سلطان وهوه يشوف نجد بابتسامة : ما يخالف راح اخـــ

قطعته نورة و قالت : نسيت سلطان و لا شنوو انت مشغول حدك بكره و لزم تنام من وقت علشان تصحصح و بكره و راك شغل كثير و لا راح عن بالك ها الشي

نجد وهوه تشوووف نورة بحقد قالت : و انا ما قلت ابي خالي يخذني لها

سلطان قال : عيل منو اللي بيخذج ؟

نجد التفتت لخالها و قالت :طـ طلال

نورة قالت بدون نفس : انا لله ....انتي غبيه و لا تستغبين !!!؟؟ .... انتي ما تفهمين شنو انا ابي اقولج ؟... انتي منتي صغيره علشان تروحين و ترجعين معاه ... انتي شكبرج حرمه المفروض عارفه ها الشي

نجد قالت بقوة : اولا طلال ولد عمي و اخوي و كل شي بنسبه لي ... و ماحد بيقدر يمنعني من اني اروح معاه و اجي لا انتي و لا غيرج

سلطان عقد حواجبه و قال بعصبيه : نجووووووووووووووود وش ها الكلام يبه احترمي خالج

نوره قالت بعصبيه : اسمعي انتي في بيتي ...و انا ما ابي يطلع ع ها البيت كلام .. انا عندي عيال و اخاف عليهم من كلام الناس ... احترمي نفسج و حترمي حرمة المكان اللي انتي فيه .. علشان ما اضطر اتعامل معاكِ بتعامل انتي ما ترضينة .... لا انه ها البيت ما حد تكلم عليه و لا حتى يدرون ان كان فيه ناس بها البيت و لالا .. ما تجين انتي ع اخر ها العمر تطلعين علينا القيل و القال

نجد بصوت عالي : شنووو يعني تخافين ع عيالج من كلام الناس ؟... ( اشرت ع نفسها بستغراب و قالت ) يعني انا بجيب لكم الكلام ؟

شوق قالت بكل برود و غرور : اقوول احترمي نفسج يا بنت عمتي ... و لا تنسين انج تكلمين امي ... و مره ثانيه لبغيتي تكلمينها تكلمينها بحترام و تلتزمين حدودج معاها ... و تاكلين هواء و تسكتين اذا قالت لج شي .... فاهمه ياروحي انتي

سلطان بدون نفس: خلااااااااااااص انتي و ياها .....( التفت ع نجد و قال ) نجود يبه اللي تقوله خالتج صحيح .....و الحين انا اقولج ما ابيج تشوفين طلال و لا تروحين له و لا معاه مفهوووم

نجد خنقتها العبرة و قالت بصوت مجروح : ليش !؟...

سلطان تنهد و توه بيتكلم
قالت نورة بقلت صبر : لا انج انتي مره و حرمة شكبرج و هوه ريال ... افهمي علي يا بنت الناس عاد

نجد قالت و هيه عاقده حواجبها و بدون نفس: ليش كان قبل لا يجي هنا حرمة !!! ..... و لما جاء صار ريال .....

شوق قامت و هيه تقول : يمه لا تتعبين نفسج فيها ... هذي ما تفهم ... علم في المتبلم يطلع ....( لوت بوزها و هيه تشوف نجد و قالت بدون نفس ) خليني ساكته ارحم ....( و راحت )

نجد وهيه تقوم و تقول : ابي ارجع بيتنا ....( و كانت حدها محرجة )

سلطان التفت لنجد و بطل عيونه و قال بسرعه : شنوووووووووووو؟

قالت نورة بسرعه : خوووش .... علشان هناك لا حسيب و لا رقيب و الدنيا سايبه .... و يصفالكم الجو عدل

نجد انقهرت منها و قالت بصوت عالي و دموعها يتجمعن بعيونها : انتي شتقصددددددددددددددين من كلامج ؟؟؟؟؟؟.... شلي تلمحين له ؟....

نوره قالت ببرود : انتي فاهمه انا شلي اقصدة ما اظن انج غبيه لها الدرجة

سلطان قال بهدوء : يبه انتي بتبقين معاي لحزت امج ما تقوم بسلامة ... و غير ها الكلام ما عندي ... و ما ابيج تفتحين ها السالفه من جديد فاااهمة

توه يدخل محمد و ماسك تلفونه و يكتب مسج ...... بعد ما انتهى ... جاء صوبهم
قال بصوت هادي : سلاااااااااااااام

نورة و سلطان : و عليكم السلام

نورة قالت بدون نفس : يمه محمد بكرة العصر ابيك تخذ بنت عمتك تشوف امها با المستشفى

محمد التفت لنجد اللي كانت عيونها ممتليه دموع و كانت تشوفه بحزن ... ابتسم لها محمد و قال : و ليش ها الدموع !

سلطان وهوه يقوم : بكره العصر خذها تشوف امها فاهم....( و راح عنهم )

محمد قال بهدوء : اذا كنت فاضي بخذج بس اعذريني اذا كنت مشغول

نجد التفتت لنورة و كل معالم القهر مرسومة ع ويهه .... و بعدها التفتت لمحمد ... و راحت بسرعه لدارها
محمد و هوه يسحب كرسي و يلس عليه و يقول : شفيها مادة البوز ؟

نورة بدون نفس و هيه تلوي بوزها : و هيه من متى ما مدت ها البوز .... تبي تسوي اللي براسها بدون لا حسيب و لا رقيب

محمد ببرود: وشلي تبي تسويه بضبط ؟

نورة تنهدت و قال ببرود: كل اشووي تبي تشووف ولد عمها طلال و تبي تروح و ياه ع المستشفى ....( قامت و هيه تقول ) بنات اخر زمن ......


في حجرة سلطان
نورة : ابيك ما تخق جدامها .... لزم نجد ما تشوف طلال ها الفتره ابد ....
سلطان بدون نفس : خلاص فاهم لا تصندرين راسي انت الثانية
نورة : ايه لحد ما نشوف شراااي للبيت و نبيعه و نفتك....
سلطان بملل : خلاص عاد فاهم


اندق الباب
لا مجيب ..........
اندق الباب المرة الثانيه
لا مجيب .........
اندق الباب بقوة
نجد بصوت عالي : مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنو!
: انا
نجد من ورا الباب و هيه تبكي : من انت ! ؟....
: انا محمد
نجد بصوت مبحوح : شتبي !
محمد : ابي اتكلم معاج اشوي لو سمحتي
نجد بقهر و هيه قالت بصراخ : ما ابي اتكلم مع حد ..... روح و تركني بحالي
محمد : ماني رايح افتحي الباب
نجد قالت بقوة و بصراخ: شتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي! ماني ناقصه حد فكوووني
محمد رفع حواجبه بستغراب ...: هدي اعصابج .... ( سكت فترة .....
نجد رجعت تبكي و كانت تظن انه راح ..
قال : عادي ادش
نجد لبست شيلتها و مسحت دموعها بكف ايدها و هيه حدها مقهورة .... فتحت الباب و قالت بقوة : خـ ـخـ ـخـ ـخـ ـخـيررررررر شتبي ؟
محمد سكت و ما رد عليها و هوه يشوف ملامح و يهها الحزين بتمعن .... و يشوف عيونها الحمر و خشمها اللي صاير احمر حيل و خدودها اللي صايرات ورديات ....
نجد بصرامة : شتبي !
محمد تنحنح و قال بابتسامة : اول شي جاي اسلم عليج لا اني اليوم بس شفتج
نجد كانت تشوفه بدون نفس و ساكته
محمد قال : اممممـ شرايج ننزل في الصاله نتكلم اشوي و اذا تحبين نطلع برع في الحديقه الخلفيه نسولف
نجد بصوت مبحووح و بدون نفس : بتقول شتبي و لا اسك الباب !
محمد رفع حواجبه و قال : شفيج ؟... هدي
نجد بلعت ريجها بقهر وهيه عاقدة حواجبها و قال بصرامه : خلصني !!! ....
محمد بابتسامة و بطنازة : خفي علينا يا حار نار
نجد سكت الباب بقوة في ويهه و قالت من وراء الباب بصوت و اطي : خااااايس حقير
محمد دق الباب و هوه يقول : اسف و الله ما كنت ابي اضيقج ... افتحي
نجد قالت بصراخ : روووووووووووووووووووووووح من و يهــــــــــــــــي ما ابي اشووووووووووف حددددددددددددددد .. اتررررررررررررررركوووني لوحد
محمد رفع حواجبه و قال بسرعه : خلاص رايح راااااااااايح هدي هدي .....( و دش حجرتة و هوه ميت من الضحك عليها )
بينما نجد كانت ميته من القهر و الصايح


السااعه 10
رجع طلال بيت سلطان تسبح .... و ما درا بنفسه ع طول نااااااام ع الارض بس موجود بطانيه


الصبح ... الساعة 7... كان طلال نايم
ادق الباب بقوة ...
فز طلال من نومة بسرعه مفزوع مذعور ... و قال بسرعه : مــــــــــــــــــن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فتحت نجد الباب بسرعه و دخلت و جات بسرعه لعندة
طلال فتح عيونة ع وسعها و قال بدهشه : خير ! صاير شي ! ؟...... فيج شي !!!؟؟؟؟
نجد جلست بثجل جدام طلال ودموعها ع خدها و تقول بسرعه : طــ لال ... تكــ فى بعــد ني ي مــ ن ها المكـــ ااا ن تكــفــ ى مممـــ ااااا قـدرة قســـ م با ل ل ة خــلاص اتحـــم ل .... بمـــ وووو ــتــ
طلال عقد حواجبه و هيه ما فاهمه شتقول قال و هوه يمسكها من اكتفها : شتقولين ؟! شفيج ؟...ماني فاهم و لا كلمة !!! ...
نجد بلعت ريجها و قالت و هيه تبكي و قالت و هيه تحاول توضح كلامها : تكفى طلعني من ها البيت ما قادر اتحمل دقيقه و احده في ها البيت ... بمووووت و الله بمووووت ..( شهقت من الصايح و قالت بنكسار ) تكفــــــى دخيلك ابوس ايدك ..
طلال تنهد تنهيدة طويله و بعد عنها و ما رد عليها و هوه يحاول يهدي نفسه .... من حالت الرعب اللي اصابتة
نجد ما زلت تبكي
طلال قال بصرامة و عصبيه حادة : ااااااااااااااااااااااااا اش ... اسكتي اسكتي ..... صرعتيني بصيااحج
اكتمت نجد صوتها و دموعها يطيحن ع خدها
طلال مرراصابعه بين خصلات شعرة و هوه يتثااااوب ببرود و قال : انتي ما يايه تتسنعين و لا تتعدلين ابد .. في احد يدق الباب بها الطريقه يا الدفشة ....
قالت نجد بصوت مبحووح و هيه تبكي: اسفــ ة
طلال رفع حواجبه و قال بطنازة : شت الانسه نجد عبد الله تتاسف من طلال ....( و قال بسخريه اكبر ) لالا مو معقووله وش اللي صاير ؟...
توها نجد بتتكلم
وقف طلال و قال ... :بروح اتغسل ... صرعتينا ع اوليج داخله تتبكبكين .... و راح عنها
تم طلال فتره طويله بدورة المياه با العمد ....من ثم طلع
وقفت نجد و راحت له
قال طلال بدون نفس : بروح اسبح ....
كانت كاتمة عبرتها با القوة ....
اخذ ملابسه من الشنطة ... و راح
انفخرت نجد من البكاء .... و هيه تحس بعدم الاهتمام و الاهمال و كانها شي غير مرغوب فيها بها الدنيا ماحد يبيها و لا حد مكترث من امرها ....
بعد ساعه الا ربع ... طلع طلال من المسبح ...و كانت نجد نايمة و دموعها ع خدها و شعرها طالع و نايمه في يلستها ..... ..
قرب منها و هوه مستغراب ....!! نايمة ؟! ... تنهد تنهيدة طويله ... و هوه يشوف ملامحها كان واضح عليها التعب و الارهاق و الحزن و الهم و الضيق ....ارتسمت ابتسامة شبه معدومة ع ويه طلال
التفت ع الساعه كانت الساعه 8 .. مشط شعرة و تجهز و طلع و تركها بروحها




بصرخه عااااااااااااااااااالية : ووووووووووووووووووووووووو ووووووين راااااااااااااااحت !!! نجووووووووووووووووووووود!! !!
شوق طلعت من حجرتها عيون مفتوحة و عيون مغمضة: شفيكم ! اووووووووووووف .. ياربي وش ها الصراخ من ع الفير
طلع محمد من حجرتة و حد ميت من النواد : شنو ماحد يقدر ينام بها البيت !!! ..( وهوه يتثاوب )
نورة خلت ايدها ع راسها : نجد نجدددددددددددددد
شوق قالت و هيه ترفع السانها بزور و ترجع شعرها ورا اذونها : شفيها بعد ها العلة !!! شفيها شسوت ؟
نورة بضيق : دورتها ع كبر البيت ما حصلتها ؟..! ... ووين راحت ها البنت ؟...
محمد قال و هوه مغمض عيونه و يتثاوب : شوفيها با المطبخ و لا بصاله و لا با الحمام و لا با الفرن و لا باي مكان اوووووووووف ...( و دخل دارة ينام و سك الباب )
شوق وهيه تدش دارها و تقول بكسل : تكفين يمه خلينا ننام لا تصرخين و تزعجينا


توه يدخل مازن و هوه يغني ...
نورة و هيه تضرب كف بكف : وووين ذلفت ذي ووووين !!! ( خلت ايدها ع حلجها و قالت وهيه مذعوره ) ليكون شردت
مازن رفع حواجبه و قال بابتساااامة و اسعه : الخدامة شردت ؟؟!!!
نوره التفتت لمصدر الصوت و قالت : ياليتها الخدامه ....( قالت و هيه عاقدة حواجبها ): انت من و ين ياي ؟!
مازن بطنازة و ببرود: منك
نورة قربت منه و هيه تشم قميصة
بعد مازن عنها بسرعه و قال بعصبيه : شفيج انتي كل ما شفتيني قمتي تشمشمين فيني متى بتيوزين من ها الحركات البايخة متى !؟....
نورة مسكته من قميصه و هيه تشم قميصه و تقول : شاارب زجاير !!!!...
مازن وهوه يوخر عنها بدفاشه و يقول : كم مره اقولج ربيعي يدوخ زجاير و انا اكون عداله و تنشب الريحة بملابسي .. انتي ما تفهمين
نورة قالت بقهر و عصبيه : احترم نفسك لما توقف تكلم امج فاهم ....و بعدين شحسبالك يعني بصدق كلامك و كذبك علي ؟....
مازن و هوه يعديها و يقول بدم اهتمام : بكيفج
نوره مسكته من معصم ايده و قالت بعصبيه : اوقف هنيه لما اكلمك
مازن و نورة قالو بنفس الوقت : وين كنت بايت البارحة ؟
مازن بدون نفس وهوه يقول بقرف : تراه حافظ كلامج و ملوعة جبدي فيه و فاقعه مر ارتي بعد ... ( قال ببرود و بطنازة ) اريحج امس كنت نايم في حظن وحدة حلوووووة تهبل تطير العقل ... خلاص ارتحتي

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ
جاء كف قوي من نوره ع خد مازن ..................................!
التف ويه مازن و تزلت خصلات شعره باهمال ع ويهه و طاح الكاب اللي ع راسه
نورة قالت بعصبيه كبيرة و صراخ : ها الكف يخليك تتعلم شلون تتكلم معي ... و اليوم يا قليل الادب يا الحقير بخبر عليك ابوك يشوف لك صرفة
مازن رفع ويهه و هوه يحرك عظلات و يهه و يقول ببرود : اول مره اعرف انا ايدج فيها كل ها القوة ....( مسك ايد امه و حبها و راح عنها )
انقهرت نورة منه و من حركاته اللي ما تعرف شلون تفسرهن .... عجزت تفهم ولدها .... تنهدت تنهيدة طويله و هيه تحاول تكتم غيضها .... تذكرت نجد و صرخت بقوة
: نجووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووود و يهد اللي يهد حيلج .......

طلعت برع تدورها .... و التفتت ع الدوانيه ... رفعت حواجبها و قالت : يجوووز تكوون هناك لالا ما اظن .. و ليش ما اظن عاد .........( قالت بعصلبة ) و الله لبهدلج يا قليلت الادب لو كنتي هناك ..... ...
راحت بسرعه لدوانيه و فتحت الباب بطول ايدها ... انصعقت لما شافت نجد يالسه .... صرخت بصوت عالي : نجووووووووووووووووووووووو وووووووووووووود!!!!!!

فزت نجد بسرعه و بخوف و قالت بسرعه : طلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال!!!

جاتها نورة و حدها كانت مقهورة و مغتاضه منها و من مازن .... مسكتها من كتفها و قالت : طلاااااااااااال هاااه طلااااال انا بعلمج شلون الادب يا قليلت الادب انتي .....

نجد قالت بسرعه و هيه تحاول توخر ايدها كانت عاقدة حواجبها بستغراب: وخري عني شفيج ؟... ما سويت شي وخري وخري ....

طلعتها نوره برع الدوانيه و هيه تيرها و دخلت با الفلة و رمتها ع الارض
نجد و هيه ع الارض طاحت الشيله و انتثر شعرها ع كتفا وويها باهمال قالت بصوت عالي : هااااااااااااااااااي انتي شفيج ؟... ليش دزيتيني ؟....

نورة قالت بصوت عالي و صراخ : لاه ... شلوووووووون تبيني اعاملج يابنت الاصااايل يا محترمة !!!! .... يلعن ابو دارج ما تستحين ع ويهج ... مستغفلتنا و راحيه تنامين معاه !!!!!!!!!؟؟؟ حن اللي مامنين فيج !!!!!!!!!تسوين جية ؟!!!!!!!!

نجد بطلت عيونها ع وسعها و هيه تسمع كلام نورة و قامت من ع الارض بسرعه و قالت بصدمة : شتقووولين انتي ؟... ثمني كلاااااااااااااااامج قبل لا تقولينة .... انتي ما تستحين ع ويهج تقولين مثل ها الكلام

نورة مسكت نجد من كتفها بقرف بقوة و قالت بعصبيه : بعد لج و يه يا النذله يعني شنوو بتكذبيني !!! ... من متى و انتي معاه ؟ هاااه من متى

نجد بطلت عيونها اكثر و قالت بخوف : رحت اكلمه بس و الله اقسم بالله رحت بس علشان اكلمة

نورة بنفس عصبيتها : الله يخذج يا الفلاتانه .... شنو ع بالج مالج ام لا ابو و بتفلتين و بتلعبين ع كيفج ؟.....

نجد التفتت لها بسرعه و قالت بصوت عالي و عصبيه حادة :هاااااااي انتي عاد احترررررررررررررررررمي نفسج ... انا ما اسمح لج انج تقولين عني اي كلمة .. انا اشرف منج و من كل اهلج و طوايفج فاهمة

نورة بصوت عالي و بقهر : بعد لج ويه تتكلمين ... اما انج ما تستحين ع ويهج يا الخايسة .... بس انا ما راح الوث ايدي فيج ... بخلي خالج هوه اللي يشوف لج صرفة .... انا ما مستعده اربي معاي وحده مثلج .... انا عندي بنت و اخاف عليها من امثالج ... لكن ما راح تطلعين احسن من امج يا

نجد دزت نورة بكل قهرها و غمها و هيه تبكي و تصرخ : لا تجيبين امي ع الساااااااااااااااااااااا اااااااااااانج امي احسن منج .... ( و دزتها مره ثانيه ) احترمي نفسج عاد و لا تحسبيني ما اقدر اخذ حقي منج .. و لا تقولين مالي حد و بتستقوين علي ....انتبهي لنفسج عدل .. مو انا اللي تكلون حقي و تظلمووني .. مو انا ....

محمد جاء و هوه حده معصب قال : شفيييييييييييييييييييييكم بعد ؟؟؟؟.... وش ها البيت اللي صاير كله هواش و صراخ

نجد وخرت ايدها ع ايد نورة بدفاشه و قالت و هيه تهدد : قسم بالله لو سمعت انج تقولين ها السالفه جدام حد و الله ما راح اسكت لج .. ما راح اسمح لا لج و لا لعشرة من امثالج يضيعون سمعتي و انا واقفه اشوووف .. يكون بمعلومج ... راح تندمين كثير .....

محمد مسك نجد من ايدها و لفها له و قال بعصبيه : هااااااي انتي ليش تكلمين امي بها الاسلوووب .. ما عيب عليج ؟...

نجد حولت توخر ايدها عنه لكن كان مسكنها بقوة
قالت و هيه تضربه ع ايده و تقول بصراخ : هدددددددددددددددني العيب اللي تقوله امك ... وخرررررررررر عني وخر ....

نورة كانت ماسكه نفسها با القوة و قالت : بشوف شلي بتسوووينه يا بنت بسمووووة و السالفه اللي صارت ماني ساكته عنها و ما بخليج تسوين اللي براسج .....

التفتت لها و قال بعيون تطاير منها الشرار : طززززززززززززززززززززز ... ما يهمني دامني واثقه من نفسي .... بس ااكد لج اني راح ادفعج ثمن كل كلمه قلتيها

محمد مسك نجد من ايدها الثنتين و اجبرها ع انها تلتفت لها و قال بعصبيه : احترمي الفاضج عاد .... و اذا امي كلمتج توقفين و تسمعينها و تحترمينها .. لا و الله اعلمج كيف تحترمينها بنفسي

نجد دزته بكل قوتها و قالت بقهر يفوت التصور و صوت عالي : وخرررررررررررررررررررر. من ويهي .... و اذا هيه عرفت كيف تحترم الناس حزتها تعال تكلم و قول احترميها ....( تزلت للارض و خذت شيلتها و صعدت دارها بسرعه و هيه تركض ....و سكت الباب باقوى ما عندها

محمد بطل عيونه ع وسعها و هوه يسمع صو ت الباب و هوه يقول : شت

نوره قالت بصريخ عالي و عصبيه زايدة : ووجعععععععععععععععععععععع ععععع يارب يوجع قلبج يا قليلت الادب

محمد قال بسرعه : شفيكم ؟؟؟. .. شلي صاير ؟؟.. شنو الموضووع ؟....

نورة تنهدت بغم و قالت : خل بس ابوك يوصل و انا اعلمها الادب كيف ... هين انا لج ( و كانت تنافخ من قهرها )


---------------في المستشفى
سلطان اخذ اذن علشان يزو اختة .....
دخل وهوه يتلفت يمين و يسار ...سك الباب.... و طلع الاوراق من مخباته و قال : ما عليج يا الغاليه كل هذا علشانج ... راح استثمر افلوسج و اعوضج خير عن كل شي ....طلع الحبر .... و مسك صبعها ... و بدء يحرك صبعها و يبصمها ع كل الاوراق ... انتهى بسرعه و دخل الاوراق في مخباته .... و بدء يمسح اثار الحبر مع ع صبعها بسرعه و رجع ايدها مكانها .... و بعدها حبها ع راسها و ع ايدها و قال : سامحيني يا بسمة سامحيني بس و الله هذا ع شانج و ع شاني .. و ان شاء الله راح اعوضج خير عن اللي راح .. احبج يا الغاليه ..( و حباها ع راسها ) ....... ( و طلع ع طووول ).......


---------- في بيت سلطان
كانت نورة تنتظر سلطان في الصاله و هيه تاكل في اظافرها بقهر و توتر و قلق ....
دخل سلطان و قال بابتسامة : السلام عليكم
وقف نوره و قال بسرعه : هاه شلي صار
سلطان طلع الاوراق من مخباته و قال : كل شي تمااااام
نورة خذت الاوراق بسرعه من ايده و هيه تشوفهن و ارتسمت الابتسامة ع ويهه ... : و اخيراااً ....
يلسو ع الكنبات
نورة قالت بسرعه : اسمع ع طول تباشر اجراءت بيعت البيت ..... خلاص اسبوعين ابيه مبيوع
سلطان : خير ان شاء الله
نوره خلت الاوراق و قالت وهيه عاقدة حواجبها : ها السالفه و خلصنا منها ..... و الحين ابيك تشوف حل لها الفلتانة
سلطان عقد حواجبه و قال : فلتانة ؟... من ؟!
نورة بقرف : بنت اختك بعد من
سلطان عقد حواجبه بقوة و قال : و ليش تقولين عنها فلتانة ؟
نورة : لا انها ست الحسن بنت الحسب و نسب ................( و قالت له كل السالفه بتفصيل )


اندق الباب بقوة
نجووووووووووووووووووووووو وووووود افتحي الباب افتحيه
مسحت نجد دموعها بسرعه و فتحت الباب
سلطان مسك نجد من معصم ايدها و قال : شلي سمعته عنج
نجد قالت بقوة و هيه تشوف نورة و تقول بجديه : هين انا اويج رحتي تكذبين علية ؟!
نورة بعصبيه و قهر : ماحد الكذاب الا انتي يا الزفتة ....( و قالت بصراخ ) تسمعها مسودت الويه تبيني اكتم عليها ، و لو ما كانت السالفه صدق ما كانت حتمت علي اني ما اقول
نجد بصراخ و قهر و غيض : انتي اسكتي لا تتكلمين بشي ما تعرفينة فاااهمة
نورة بصراخ و عصبيه : قسم بالله لو ما سكتي لا اعطيج كف ينسيج اسمج
نجد بتحدي و عناد : فيج شدة جربي وشوفي شلي بيصير لج
نورة بطلت عيونها ع وسعها و توها بتروح لها مسكها سلطان و قال بصراخ : خلااااااااااااااااااااااا اااص انتي و ياها ...... يكفييييييييي
نورة بعصبيه و صراخ : يا مسوت الويه ع بالج ما بقدر عليج ...؟. ما اعرف بمن مستقوويه فيه ؟... عقب اللي سوته و سواد الويه المفروض تحطين راسج با الارض و لا تنطقين بكلمة ... مستعجله ع الزواج مالت عليج و ع ويهج
نجد انقهرت منها و عفدت عليها لو ما سكها سلطان و رجعها و هيه تقول بصراخ و تضارب تبي تعفد لنوره : انا ما سووويت شي يا الخايسه يا الزفتة .... انتـــ
صرخ سلطان بقوة و بعصبيه كبيرة : خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااص يكفي انتي و ياها .....
نجد و هيه تتحلف لها و تقول بحقد : و الله لرويج هين انا لج
سلطان قاطع نوره اللي كانت بتتكلم و قال بسرعه : خلينا بروحنا .....( دخل و سك الباب )
قالت نجد بدون نفس و هيه عطتنة الظهر : انت بعد لا تغثني ... انا ما سويت شي .. لا تتبلون علي .... و اذا كنت بتصدق كلام ها الكذابه فمالزم اتكلم
سلطان مسكها بقهر و لفها لة و قال بعصبيه : احترمي الفاضج يا نجد .....و احترمي خالج اكبر منج
قالت نجد بسرعه و بصوت عالي و بقرف : تخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي .... هذي خالتي ... لا هي خالتي و لا عمتي و لا شي .... و اللي اكبر مني المفروض ما تيلس تكذب و تقول يا الله حسن الخاتمة مو تيلس تتبلا علي ......
سلطان كان ماسك اعصابه بقوة و يكتم غيضة : غصبن عنج تحترمينها و تقدرينها .... فاهمه و لا لا
قالت بسرعه و بدون تفكير و بنفس نفسيتها الشينه : لا ماني فاهمه و ماحد يجبر احد ع احترام شخص مو محترم اصلا .....و لا يعرف شنو معنى الاحترام
سلطان ما قدر يتحمل مسك نجد من اذونها بقوة و هوه يحوسها و يقول بصرامة جامدة و من بين اسنانة : تحترمينها و غصبا عنج و ريلج فوق راسج فاهمه
نجد خلت ايدها فوق ايد خالها وهيه حدها متالمة لا انه كان نزنها بقوة ....و ما ردت عليه
صرخ سلطان عليها بقوة : فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهمه !!!!!
نجد و هيه تبكي من شدت الالم .... و قالت بصوت مبحوح متخالط مع البكاء : اتركني انت توجعني
تركها سلطان بدفاشه و قال بجديه : شلي صاير !
نجد قالت و هيه تمسح دموعها : رحت له الدوانيه و كنت ابي اتكلم معاه ... تركني و دخل يتسبح و ما دريت بشي الا حرمتك داخله تصرخ .... هذا كل اللي صار قسم بالله ما صار شي و المصحف ما صار شي .......
سلطان بعصبيه : و انتي شلي يخذج له ؟....
نجد قالت وهيه تاشر ع راسها و هيه تبكي بحرقة : بكيفي ولد عمي و متى ابي بروح له ... لا هيه و لا انت و لا حد بيمنعني و لا و الله لبليكم فيني و الله
سلطان عقد حواجبه و قال : لا و الله بعد تهددين
نجد قالت بسرعه و هيه تحس انهم بتنفجر من همها و حزنها و ما عارفه تعبر عن حزنها الا بدموعها : شتبوون مني !شتبووووووون ....يكفي ابوي مات و اخوي مات و امي ماحد يعرف شلي مخبي لها الايام هم تبون تحرمنوووني من ولد عمي !!! ..... انتووووو ليش ما تحسوون ليش!؟؟؟؟.
سلطان وهوه يبي يطلع و يقول بدون نفس: بس خلاص شكلج و ايد تتابعين افلام هنديه ..... اسمعي كلمه ماراح اثنيها ... درب الدوانيه انسيها فاهمه .....( و طلع و سك الباب بقوووووووة من وراها )



:.............. يتبع..............:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:44 AM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الاسموحه ع الانقطاعه
بس كانت الظروف اقوى مني


نكمل البارتات الفصـــــــــــــــل الثـــــــــانــي ....البــــــــــــــارت )(((6)))( ......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

سلطان ما قدر يتحمل مسك نجد من اذونها بقوة و هوه بحوسها و يقول بصرامة جدامة : تحترمينه و غصبا عنج فاهمه
نجد خلت ايدها فوق ايد خالها وهيه حدها متالمة....و ما ردت عليه
صرخ سلطان عليها بقوة : فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهمه !!!!!
نجد و هيه تبكي من شدت الالم .... و قالت بصوت مبحوح مختلط مع البكاء : اتركني انت توجعني
تركها سلطان بدفاشه و قال بجديه : شلي صاير !
نجد قالت و هيه تمسح دموعها : رحت له الدوانيه و كنت ابي اتكلم معاه ... تركني و دخل يتسبح و ما دريت بشي الا حرمتك داخله تصرخ .... هذا كل اللي صار قسم بالله ما صار شي و المصحف ما صار شي ....... ( و صارت تبكي و تشهق )
سلطان بعصبيه : و انتي شلي يخذج له ؟....
نجد قالت بقهر وهيه تاشر ع راسها و دموعها ع خدها الناعم : بكيفي ولد عمي و متى ابي بروح له ... لا هيه و لا انت و لا حد بيمنعني و لا و الله لبليكم فيني و الله
سلطان عقد حواجبه و قال : لا و الله بعد تهددين
نجد قالت بسرعه و هيه تحس انهم بتنفجر من همها و حزنها : شتبوون مني ! ....يكفي ابوي مات و اخوي مات و امي ماحد يعرف شلي مخبي لها الايام هم تبون تحرمنوووني من ولد عمي !!! ..... انتي ليش ما تحسوون ليش!؟؟؟؟.
سلطان وهوه ينهي الموضوع و يطلع و يقول بدون نفس: بس خلاص لجيتي راسي بها الاسطوانه ..... ( التفت لها بنظرات ناريه ) اسمعي كلمه ماراح اثنيها ... درب الدوانيه انسيها فاهمه .....( و طلع و سك الباب بقوووووووة من وراها )

نجود كانت تحس بنار تشتعل بقلبها ... تحس بقهر ماله اول من تالي .... كانت تايهه في ها الذا العالم الكبير تايهه في حزنها و عذابها اللي بدا يسطر حروفي في حياتها بدون أي رحمه من قلوب ها اولاء البشر ....

..........................
نورة قالت بقهر : صدق انها ما تستحي ع ويها .. لكن شنقول ... طالعه ع امها قويه باس
سلطان تنهد و قال بعصبية : يبالها تكسير راس ع ها الشي اللي سوته اليوم
نورة : انت مالك شغل فيها ... انت الحين صب كل همك و طاقتك ع البيت و بيعته ، و المشروع اللي راح تسويه ... و نجد هذي خلها علي انا اعرف شغلي معاها ....( سكتت اشوي و بعدها قالت )
سلطان ...
التفت لها باهتمام و قال: نعم
نورة تنهدت و قالت : ابي اخبرك ع شي
سلطان قال ببرود : شنو
نورة قالت بضيق : مزززن
سلطان عقد حواجبه و قال : شفية بعد !!
نورة بضيق و اضح : ابيك تشوف له صرفة ....
سلطان : صرفه وش ؟
نورة : الولد بيضيع منا ياسلطان ... يبات برع البيت و يدوخ و وو
سلطان عقد حواجبه : و شنووو ؟!
نورة قالت بسرعه : و يقول انه يبات مع بنات بعد
وقف سلطان و قال بعصبيه : شنووووووووووووووو!! شنووو
نورة وقفت معاه و قالت : انا خبرتك و انت شوف لك صرفه وياه خلاص انا تعبت انهد حيلي منه ما يفتهم و لا يسمع الكلام ... روح تفاهم معاه
سلطان قال بعصبيه كبيرة وهوه ينافخ : وش ها البلاوي ياربي انا من وين و لا وين احصلها من هذي ام السانين و لا ها الصااايع ...... ( و تركها و راح )


اندق باب حجرت مازن بقوة ...
مازن من ورا الباب ببرود : خير !!
سلطان بعصبيه وهوه يدق الباب : افتح الباب لا اكسره عليك
مازن راح للباب و فتحاة و قال بدون نفس : نعم
سلطان دز مازن لداخل الدار و سك الباب : شلي سمعته
مازن تنهد و راح ع سريرة و يلس عليه : وش اللي سمعته بعد !
سلطان راح ووقف جدام مازن و قال بكل عصبيه وهوه ياشر بيده ع ويهه : اسمع انك تبات برع البيت و تدوخ و ترافج بنات
مازن تم يشوف ابوة فتره و بعدها قام يضحك بهستريه
سلطان انقهر منة و من ضحكة اللي ماله داعي و قال بصراخ : شلي يضحك با الموضوع
مازن وقف و قال وهوه يضحك : ااا اانت تضحكني
سلطان صرخ عليه بقوه و بنظرات ناويه : ماااااااااااااااااااااازن
مازن كتم ضحكة و قال نزل راسه علشان ابوه ما يلاحظ ابتسامته اللي شاقه ويهه :اسفه اسفه ( وهوه ماسك نفسه با الغصب ) بس يعني و الله ما ليق عليك تسال ها الاسالة و تسوي فيها الخايف و المهم و الحريص
سلطان نظره بحقد و قال : انت ما تستحي ع خشتك تقول لبوك ها الكلام ؟! .. صدق انك ما مرباي .....
مازن تمدد ع السرير و قال : طيب خلاص روح و طف الليتات و سد الباب اذا ما عليك امر يعني ...( و تغطى با الفراش و هوه يضحك و يتمتم بكلام ما مفهوم )
سلطان بطل عيونه ع وسعها من وقاحت مازن و اسلوبه الفض ....مسك الفراش ووخره بقوة و مسك مازن من كتفه بقوة و اجبره ع اليلسه و قال بعصبيه : لما اكلمك احترمني يا قليل الادب
مازن قال بطنازة : حاضر سيدي ... شتبي تقول
سلطان بعصبيه وهوه ماسك اعصابه و بنظرات ناريه : لا تقول انك كبير و ما اقدر اضربك و الله لكسر راسك سامع
مازن رفع حاجبه اليسار و قام من عدال ابوة و قال : اهاااا اسالفه فيها تكسير راس .... ( قال بملل ) اشوف هات من الاخير شعندك خلصني ؟! تراني تعبان و ابي انااااام اذا ما عليك امر يا الوالد
قال سلطان بصراخ وهوه يفقد اعصااابه : امس وين بايت
مازن التفت ع ابوة و قال بابتسامة : قلت لمي و برجع اعيدها عليك ... ( قال بمياعه و نطنازة ) بين احظان وحده
سلطان بطل عيونه ع وسعها و مسك مازن من كتفه بقوة ...( ماز ن كان يشوف ابوه بنظرات استفزازيه ) ... انقلت ملامح مازن لما جات كف قوي من ابوة لفاله ويهه ... انتثرت خصلات شعره الناعم ع ويهه
مازن انقهر بقوة قال وهوه عاقد حواجبه رفع راسه و هوه ياشر ع ابوه بسباسته و يقول : انت تضربني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان بصوت عالي : و اكسر راسك بعد ....
مازن بصوت عالي حيل و نظرات ناريه : لييييييييييييييش!؟....
سلطان قال بصوت عالي من صوته و بهديد : شب و ما ابي صوتك يرتفع بحضرتي و لا و الله لعلمك شغل الله كيف
مازن هوه يعض شفايفه بقهر .... و خر عن ابوه و راح للكبت ... و اخذ قميص و لبساه و هوه يقول : تدري شنو عاد الغلط مو منكم انتو مني انا .... و لا انتو منتو كفوووو تكونون لي اهل ....
سلطان بطل عيونه ع وسعها من كلمه مازن و قال بقهر اكبر و عصبيه جامدة : يا قليل الادب في واحد يقول لبوه هذا الكلام ؟.... انت ما تستحي ع ويهك ما تعرف تحترم حد
مازن التفت له و قال بعصبيه ممزوجه بتعجب :احترم .! .. وش معنا الاحترام يا سلطان !..؟... هااااه قولي وش معنااااه ؟....( و قال بصوت عالي وهوه ياشر ع نفسه ) .... انا ما اعرف معناااااه و لا اعرف وش هوه الاحترام ....تدري ليش ( و قال بصوت اعلى ) لا انه اكبر دليل جدامي ع الاحترام انت و امي المصونه ..... اكبر الامثل ع الاحترام ....الاحترام اللي ما تعرفون له دراب....( و اخذ اغراضه و طلع من الحجرة .... و هوه يقول كلام طالع نازل
و سلطان يصرخ عليه صدق انك خسيس ما متربي لكن اشرهه مو عليك ع امك اللي ما عرفت تربيكم ....
صدم مازن بمحمد بقوة ... مازن دف محمد عن دربه بعصبيه ...
محمد مسك مازن من ايده بقوة و قال :ووجع وش صاير ؟!
مازن وهوه يوخر عنه و يقول بعصبيه : اسال ابوك .... ( وبعد ايده عن ايد محمد بقوة و نزل بسرعه من ع الدري و كان يعدي درجتين درجتين .... شاف امه جدامه
نوره مسكته من ايدة و قالت بستغراب : ع وووين ؟!
مازن وخر ايد امه بقوة و قال بقرف : وخري من ويهي انتي بعد ....( و راح عنها
نورة بصوت عالي : مااازن تعااال تعااااال وين رايح يمه مااازن
سلطان بعصبيه كبيره : ماااااااااااااااااازن اوقف ... تعاااااال .....
مازن ما اعار اهله اي اهميه و طلع بدون لا يلتفت لوراه ....
و ع طول طلع وراه سلطان بسرعه .....
نورة بصوت عالي : تعال شلي صاير ..... ؟!!!
نزل محمد من فوق بسرعه وراهم
نورة قالت بسرعه وهوه تمسك محمد من ايده : ابوك وش قال لمازن ؟..
محمد رفع كتوفه و قوس شفايفة للاسفل
نورة قالت بصوت عالي : ما تتنحنح يا حظي روح شووف اخوووك
محمد راح و يلس ع الكنبه و قال وهوه يمسك الريموت : خليه يومين و بيرجع
نورة قالت بعصبيه واضحة : يا مبرد اعصاااااابك يا ها الولد ....
نزلت شوق و حدها متضايقة و قالت : وش ها الحال ؟!!! يعني شلون ماحد يرتاح بها البيت ؟! .. صاير مثل الفندق كله صراخ و مهاوش لا الليلنا ليل و لا نهارنا نهار ما صاارت هذي الحال ...العيشه بها البيت صارت ما تنطااااارق اووووف .. اوووووووة
نورة شافتها و قالت بدون نفس : روحي طسي دراج ماني نقصتنكِ انتي الثانيه ....( ولبست شيلتها و راحت صوب الباب )
نزلت شوق و يلست جمب محمد و هيه تنافخ قالت بضيق : متى بس بتزوج و اطلع من ها البيت من ياربي .... يارب طلبتك عجل في نصيبي اوووووف
محمد التفت لها و قال وهوه رافع حاجبه اليسار و يقول : شنوووو قلتي من توج ؟! عيدي الكلام اللي قلتيه
شوق قالت بدون نفس : و انا الصادقه ... العيشه معاكم ما تنطاااق و تقصر العمر ... يا حظج يا شروق تزوجتي و افتكيتي من ها الهم و الغم ... الدور و الباقي علي انا
محمد ضربها ع راسها و قال بعصبيه : ابلعي السانج احسلج ... لا و الله اقصة لج و اخليج تشليه بيدج
شوق قالت بضيق : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة ... حتى التعبير عن الراي حرااام بها البيت .. اووووف اوووووف
محمد قال بصوت عالي و صرخه قويه : انقلعي من ويهي ... يا قليلت الحياااااا .. انقلعي لدارج
شوق قامت و هيه تنافخ و تقول : زين ريحين .... وش ها الحال اللي حنا عيشينها .. كل شي لا كل شي ممنوع حتى الكلام ... اووووف من ها الحال الموت ارحم من ها البيت .... متى بس برتاح منكم و من همكم متى
صرخ عليها محمد : شب .....( و فرط عليها بنعالة اكرمكم الله ) ... اذلفي بلا هزرة زايدة
شووق قالت بصوت عالي و عصبية : ززززززززززززين ووجع ....( و راحت بسرعه لفوق )


نورة وهيه تشوف سلطان راجع وهوه حده متضايق
قالت : وووين مااازن ؟!
سلطان بعصبيه : خذ تاكسي و راح
نوره خلت ايدها ع صدها و قالت : وليش خليته يرووح ؟!
سلطان ما رد عليها و عداها و دخل الفلة
نورة دخلت وراه و قالت بعصبيه : اوقف هنيه و كلمني
سلطان بعصبيه : شتبيني اقولج يعني .... خليه ينقلع من ويهي ما ابيه و لا ابي اشوف رقعت ويهه با البيت .. مسود الويهه ما يحترم حد ... ( و قال بعصبيه كبيره ) و هذا الدلع كله منج ما عارفه تربين ها البزران يعسااهم ان شاء الله الــمـ
قطعته نورة بسرعه و قالت : لا تدعي ع عيااالي ...بسم الله عليهم ... الشرهه عليك اللي ما كنت تفضالهم ما فالح غير انك تطلع من الفير و رجع اخر الليل و اخرتها تجي و تقول انا ما عرفت اربيهم
سلطان كانت يشوفها بنظرات ناريه و قال بعصبيه : ان ما سكتي عني يا مره لرمي كل حرتي و ضيمي من ولدج فيج .. اسكتي عمي و اتقي شري احسلج
نوره وهيه تشوفه بدون نفس : رووح زين ( و راحت و يلست ع الكنبه القريبه منها و قالت )انت لو من وراك خير كان عرفت تتفاهم مع ولدج مو تروح تنحشه من البيت ع مود انك رايح تادبه ... ما اقول غير مالت ع حظي اللي رمناي ع واحد ما يعرف شرقه من غربة
سلطان كان يشوفها بنظرات قاتله ...توه بيتكلم
قطعه محمد وقف و قال بهودء : استهدو بالله ... مو بهذي الطريقه التعامل .... خلوووووة ع راحته يومين و بعدها راح يرجع للبيت مثل ما طلع منه
نورة بصوت عالي : و ان ما رجع
محمد : حزتها انا راح اجيبه بيدي
سلطان بعصبيه و حقد : ها الولد الين ما اربيه بيدي ما يرتاح قلبي
محمد ابتسم و قال بطنازة : ايه هين
سلطان بعصبيه : انت شتقوووول !!!
محمد وهوه يحك خشمة و يقول ببرود: و لا شي سلامتك ..( وقف ) اقول عن اذنكم .. بروح ارتاح
نورة راحت لمحمد و قالت له : روح و اتصل ع اخووك و تطمن علية
محمد : ان شاء الله ...( و راح عنهم )
نورة التفتت ع سلطان و قالت بعصبيه : انا اقولك تفاهم معاه تقوم تنحشه من البيت ؟..! .... يا حسرتي ع ولدي .... انا من يوم يومي ما اعتمد عليك بشي ... ليش قلت لك مدري ... كله مني انا ...
سلطان قال بعصبيه اكبر : و من تربينج اسنعه لهم ماحد بها البيت يحترمني او يحسب لي حساااب .... ما اقول غير مالت ع ولادج و عليج و ع ها التربيه الخايسه اللي مربتنهم ....( و تركها و طلاع من البيت وهوه يسمع كلام نورة )
نورة بصوت عالي و عصبيه : الحين انا ما عرفت اربيهم ... الحين ترمي الوم علي .. كان يلست انت با البيت و قابلتهم بدل ها الكلام اللي تقوله ... وولادي مربتنهم احسن تربيه ...

...............................................
الظهر في بيت ابو تركي ... كان تركي و طلال حدهم محتهدين بدراسه
تركي اللي يالس و يشخبط ع الكراسه و يرسم قلوووب تنزف دم و حروووف و حالته حالة
و طلال اللي كان يدون كل معلومه مهمة يقراها و يحفظها .....
تركي سك الكتاب و هوه يتمدد و يقوول : ربااااه ارحم حالي و حال اخووي
طلال التفت له و قال : لا تقول تعبت
تركي وهوه يضغط ع راسه و يقول : احس راسي بينفجر من كثر ها المعلومات .... ياخي ما يجوووز ها الانتحار اللي نسويه بنفسنا ما يجووز
طلال بابتسامة : رحمتك الصراحة وحركت شعوري
تركي : و الله ياخي احنا مضلومين .. الاستاذ يدرس مادة وحده و احنا كل ها الكتب ندرسها و نحفظها و نكرف فيها كراف اليهد ... ياخي غم و الله غم
طلال : ايه مسكين مظلوووم
تركي : و بقووة بعد .... اقول انا بروح اجيب الغدا ...
طلال : اوووكيه ....
تركي بابتسامة و هوه يقوم : قم بتساعدني ..... لالا اقولك ايلس مالزم ... بروحي بجيبه
ضحك طلال علية ..... و قال : اقول رووح بلا كثرت حكي ..

.....................................
العصر في بيت سلطان ...
شروق : شوووو !
شوق بدون نفس : ايه و الله و طلع من البيت و للحين ما رد
شروق تنهدت بضيق و مسكت تلفونها و دقت ع مازن
شوق : شتسووين ؟
شروق : بعد شسوي ادق عليه
شوق بدون نفس : لا تعبين نفسج لو كان بيدر كان رد ع محمد و امي و علي ...و ابشرج قافل مبايله
شروق : لا حوول و لا قووة ... ووين امي الحين
شوق : بدارها .. و راسها مصدع و ضغطها مرتفع ......
شروق قامت و قالت بضيق : خلي وعد معاج ... و انا بروح اشوفها ...

دقت الباب و دخلت
شروق : السلام عليكم
نورة رفعت راسها بثجل من ع المخدة و قالت بتعب : شروق
شروق راحت لمها وحبتها ع ايدها و راسها : سلاااامتج يمه الف سلااامه ما تشوفين شر ان شاء الله
نورة و هيه تون بالم : من وووين بشوف السلامة و خوانج ذبحيني من الغم
شروق تنهدت و قال : قالت لي شوق عن اللي صار ويا مازن ... بس شنو السبب ؟
نورة عدلت يلستها و قالت بتعب : كله من ابووج نحش ولدي من البيت ... و الحين لا ابوج و لا مازن ندري وين ارضهم من سماهم
شروق وهيه تربت ع ايد امها : استهدي بالله يمه .. ان شاء الله خير ... كلها كم ساعه و تشوفيهم جدامج
نورة قالت بضيق : من وين بيجي الخيير بالله عليج ....ياويلي ع ولدي
شروق : يمه شفيج ؟.. مازن ما صغير .. و اكيد تلقينة الحين مع واحد من ربعه .... و راح يرجع للبيت ... عطيه يومين بس يحاسب عمره و صدقيني ماله الا ها المكان ... لما بيموت من الجوع بيرجع للبيت
نورة تنهدت بضيق : انتي ما تعرفين مازن .... مازن من زمااان كان يبي يطلع من البيت .. و انا عارفتنه انها ما راح يرجع للبيت ... انتي ما شفته شلون كان يطالعني بعيوونة ....
شروق تهديها : : خلاص يمه .... مهما كااان هذا مزززون و مستحيل يضيقج ... و انتي تعرفينة
نورة : الا انتي اللي ما تعرفينة .....انا اللي اعرفه عدل ...عرفه انه ما بيرجع
شروق : انا لله ... يمه لا تسوين بروحج جيه اخااف يرتفع ضغطج اكثر ....لا تنكدين ع نفسج
نورة وهيه ماسكه راسها و تقول : آآآآآآآآآه يا راسي احسه بينفجر ... انا من وين و لا من وين احصلها .. من مازن و لا من ابوج و لا من ها العلة اللي ناويه علينا بــ الفضااايح و لا من اخووج اللي ما عنده أي احساس با المسؤؤليه ... تعبت و الله تعبت
شروق عقدت حواجبها و قالت : من اللي بتجيب لكم الفضاايح ؟
نورة بعصبيه : ها نجد يعساها ماكو نجد ...حسبي الله عليها
شروق قالت بملل : شسوت بعد ؟!
نورة بعصبيه : روحي اساليها مسودت الويه .....
شروق بزعل : يمه ليش تقولين عنها جيه .. حرام .. تراه البنت يتيمة ... و الله ما زين
نورة قالت وهيه عاقدة حواجبها : انتي تعلميني الحرام ... رووحي علمي بنت عمتج الحرام من الحلال ... ريحتلي تنام مع الولد بدووانيه ... قسم بالله فيني غل لدرجه ودي انتفها بيدي نتف صغار و اسويها صالونه اوووووووف اووووف
شروق بطلت عيونها و قالت بدون استيعاب : شوووو ؟!!!
نورة قالت وهيه ما قادرة تتحكم في اعصابها : شنووو شووو بعد ... ريحتلي تتميع حال الولد و نايمه معاه ... و لما دخلت عليها اخترعت ... و كذبت الكلام يعسااها ما تربج ها الصايعه
شروق هزت راسها بعدم تصديق و قالت : لا مو صحيح ... ( و قالت بصدمة ) نجددددد!!!!!
نورة بصوت عالي : ايه نجد .. و انا بيدي مسكتنهاااااا ... بتجيب لنا العار .... يعسااها حريجة
شروق وقف و قالت و هيه عاقدة حواجبها : اكيد بسالفه فيها شي غلط ..... نجد مستحيل تسووي جيه ... و طلال مستحيل يسمح بها الشي
نورة وهيه عاقدة حواجبها : شنوو يعني تكذبيني ...... و ليش يا عيووني طلال ما يسمح بها الشي ... و حده وجايه لحد عنده و ش اللي بيردة ..... و لا ليكون شريف مكه و ما عنده ها السوالف !!؟
شروق قالت بعصبيه وهيه عاقدة حواجبها : يمــــــــــــــه يمه تكفين .... انتي تعرفين عن من تتكلمين ؟...! .. هذا طلال اللي عمره ما عرف الغلط و لا طلعت منه العيبه .. الحين جايين تقولون عنه ها الكلام ...؟.... لو اشوف بعيووني و الله ما اصدق .. مستحيل ..... و نجد يمه ما تسوويها ما تسوويها .....مهما يكووون تراهم يعرفون الصح من الغلط و يعرفون الاصووول ... و لا تنسين يا يمه انا نجد متربيه
نورة بقهر وهيه تضرب كف بكف : هذي اللي بتفقع مراري و بتجيب اجلي .... اقوولج شيفتنهم بعيووني شنووو بتكذبين عيووني ...؟.... يعني انا كذاابة ؟! .... ايه ايه قولي اني كذابه ليش ساكته بعد ... قولي يمه انتي كذابه .... ( قالت بعصبيه اكبر ) صدق ابوج يوم قال اني ما عرفت اربيكم
شروق بجديه : محشومة يمه .. لكن الواحد يتكلم با العقل .... ما يجي و يقط الكلام جيه ... و انا مستحيل اصدق كلام مثل هذا ع نجد لا انها بنت عمتي و ابوها الله يرحمه عرف شلون يربيها ..... ( تنهدت تنهيدة طويله و بعدها قالت ) لا اله الا الله ...يمه انا ما ابي اظلم حد و ما ابي احكم ع سالفه عرفتها من طرف واحد ... راح اعرف شسالفه من الكل .. من نجد و طلال ... عن اذنج يمه .....
نورة بعصبيه : ووين رايحة ؟
شروق بعصبيه : بروح اكلم نجد ....( و طلع و سكت الباب )

رحت شروق لعند نجد و دقت عليها الباب بس نجد ما ردت عليها ...
شروق فتحت الباب و قالت : عادي ادخل
التفتت نجد لها و قالت بلهفة : شرررروق !!!
شروق ابتسمت لها .. سكت الباب و راحت لها ...
طبت نجد بحظن شروق و هيه حدها محرجة و دموعها متجمعه بعيونها و سالن دمع عينها ع خدها الوردي
شروق وهيه تمسح ع شعرها بكل حنان و تحاول تهديها : خلاص حبيبتي هدي اشووي هدي علشاااني ....( استمر الوضع ع ما هوه عليه بعض الدقايق و بعدها قالت شروق ) خلاص يا امي اسكتي لا تقطعين قلبي اكثر
نجد وخرت عنها و قالت بحزن : الكل ظالمني و متهمني و الكل يكرهني و ماحد يحبني ابي امي ابيها ترجع لي ... هنا ماحد يحبني ( و بدت تبكي و تشهق )
شروق مسكتها من ايدها و يلستها ع فراشها و يلست عدالها ..نجد حظت راسها ع صدر شروق بثقل و هيه تبكي و تشكي ) و شروق تمسح ع ظهرها بكل حنان و تحاول تهديها : اشش بس حبيبتي بس ... هدي يا عمري انتي هدي ..( بعد فتره طويلة هدت نفسها اشووي ) نجد حياااتي فيه حد مضيقنج بالبيت ؟
نجد وهيه تبكي : الكل
شروق : خبريني قوليلي شفيج ؟
نجد يلست جمبها و قالت بعبرة : شروق امج و خالي شاكين فيني تخيلي شاكيين فيني انا !!!
شروق تنهدت و قالت بكل حنان : انا سمعت السالفه من امي .... و ابي اسمع السالفه منج الحين
نجد قالت بسرعه وهيه فاحه عيونها ع الاخير : قسم بالله ما صار شي .... رحت له الصبح علشان كنت محتاجه اتكلم معاه ... علشان يخذني اشوف امي .... و هوه كان با الحمام بتسبح راحت علي نومة و الله ما دريت الا و امج داخله و مشتغله فيني سب و شتم و ضرب و كلام جارح .... و قسم بالله ما صار شي و الله و الله ( و هيه تبكي )
شروق تنهد و قربتها منها و ظمتها لصدرها اكثر و هيه تربت ع ظهرها و تقول : مصدقتنج يا نجد مصدقتنج يا عمري ...... خلاص لا تبكين قطعتي قلبي
نجد وهيه تتنشغ و تقول : اقسم بالله ما سويت شي .... هذا كل اللي سوتة بس ... بشو اذنبت انا علشان كل ها الشي يصير لي ليش انا بذات يصير معاي ها الشي ( و صاحت بحرقة )
شروق قالت بحنان :يا بعد قلبي انتي .. خلاص لا تقطعين قلبي اكثر ..... خلاص هدي
نجد وهيه تبكي بعبرة : شروووق تعبت و الله تعبت .....ماحد حاس فيني و لا في حالي و لا حد قادر يفهمني ....( و صاحت بصوت عالي )


------------------
المغرب
طلع طلال و تركي من البيت و راحووو يغيرون جو .... راحوو يتمشوون و يرتاحووون من كراف و تعب يوم كامل .....

و ع الساعه 9 بليل رجع بيت سلطان ......و ع طول راح لدوانيه تسبح و راح يبي يرتاح و يريح نفسه .....
اندق الباب
عدل طلال يلسته و ينظر من اللي بيدخل
اندق الباب مره ثانيه ....
قال طلال بصوت عالي : تفضل
انفتح الباب و دخلت شروق و معاها وعد و قالت بابتسامة : السلام عليكم
ابتسم طلال ابتسامة عريضه ووقف بحترام و حياها بكل احترام : و عليكم السلام و الرحمه ... يا مرحبا و سهلا
شروق جات صوبه و قالت بمرح : شخبارك طلووول وش علومك
ابتسم لها و قال : الحمد لله بخير و عافيه .... نشكر الله .... شخبارج انتي و بنتج الحلووووة و احمد
شروق : الحمد لله كلهم بخير و عافيه ما يشكون باس
طلال : الحمد لله عساها حال مديمة
شروق : استريح طلال ابيك بسالفة
جلسو و قال طلال باهتمام : خير ان شاء الله
شروق : الخير بويهك .....انا بدخل با الموضوع ع طول ابي منك طلب يا طلال
طلال استغراب : تامري امر تفضلي
شروق : نجد
طلال عقد حواجبه و قال : شفيها ؟!!
شروق : نجد يا طلال محتاجتنا الحين اكثر من اي وقت مر
طلال قال وهوه ع نفس وضيعته : شنو يعني ؟
شروق تنهدت و قالت : لزم يا طلال نعطيها اشوي اهتمام ... نسمعها شتبي نفهمها و نعرف شلي محتاجتنه وش اللي قصرنها وشلي مضيقنها
طلال قال : ما فهمت يعني انا شنو مطلوب مني
شروق قالت : اليوم يا طلال صارت لها سالفه من ورا جيتها لك
طلال عقد حواجبه و قال : جيتها لي !
شروق : ايه .....( و قالت له كل السالفه )
طلال تنهد تنهيدة طويله و قال : انا ما قلت لها تجي وهيه بروحها تفتعل لنفسها المشاكل ......انا مالي دخل و لا صار ها الشي اللي يقولونه اهلج ..( و قال لها كل اللي صار )
شروق : انا كنت ادري و ما صدقت اللي انقال الا بعد ما اسمع كلامك و كلامها .... علشان جيه يا طلال ابيك تفهمها و تحس فيها .... و تكون معاها علشاااني يا طلال ارجوك حاول .. وانت اكثر و احد بها الدنيا ممكن يعرف نجود بلي يدور بقلبها و يفهمها و تعرف ها الاحساس .. لا تصير انت و اهلي و الدنيا كلها عليها حرام وحيد و ما عدها احد ... يتيمه و مالها غيرنا يا طلال ...ارجووك ساعدها لو مساعده معنويه اسمعها اذا يات تحكي افهمها و افهم شعورها و احسااسها تراه مهما صار عمر الدم ما يصير مااااي
طلال تنهد و قال : ابشري يا ام وعد .... مالج الا اللي يرضيج
شروق ابتسمت له : بارك الله فيك ياخوي .... تصدق يا طلال من عرفتك و انا كنت اتمنى لو كنت اخوووي ....
طلال ابتسم لها
شروق : و فعلا انت صرت لي اخ حتى اني ما اجلي مع اخوني و ارتاح كثر ما ارتاح وياك ....( سكتت اشوي و بعدها قالت ) هاااه خبرني الحين انت وين من الصبح يقولون تطلع و ماترجع الليل !
طلال بابتسامة : و الله اروح اذاكر في بيت ربيعي ....
شروق : و تبقا هناك لحد ها الوقت !؟
طلال : ايه
شروق سكتت اشوي و بعدها قالت : بس يا طلال ما يصير جيه وش بيقولوون ؟
طلال بابتسامة : لا ما عليج عمي ابو تركي و خالتي موافقين و هم يعرفون ظروفي و هم اللي مرحبين بها الفكره و اخوي تركي كان يبيني اسكن و ياهم
شروق قالت بمرح: ما شااء الله شنووو تسكن ويااهم ... قوله استريح مكانك هههههههههههه .... هوه اللي كان مره معاك بدارك ! في بيت عمي
طلال : ايه هوه اسمة تركي
شروق وهيه تضحك : ابو السان طويل ههههههههههههه
طلال وهوه يضحك : ايه هوه
شروق بابتسامة : و كيف المذاكره و ياااك ؟!
طلال : الحمد لله كل شي تماااااام ................( و بعد ربع ساعه جاهم احمد و شركهم بسوالف و الضحك ...) و بعدها استاذنو و راحو


-----------...................."بعد مرور يوومين ".................-----------
الساعه 1 بليل ....
كانت نجد با المطبخ تشرب ماي ...فزت بخووف لما سمعت
: شتسوووين هنية بها الوقت
نجد وهيه تشوفها من فوق لتحت و ما ردت عليها
نورة دفتها مع ع جدفها: هااي انتي انا اكلمج
نجد بدون نفس : و انا ما ابي ارد عليج
نورة رفع حواجبها و قالت : لاه
نجد بصرامة : ايه ما ابي ارد عليج غصب هوه ؟
نورة قالت بجديه : يا الله اشوف ع دارج ... بسرعه
نجد شربت ماي بكل برود ... و جات صوبها و هيه تشوفها من فوق لتحت بقرف .....
استفزن نورة بها النظرات .. و ضربتها ع ظهرها و هيه تقول بعصبيه : ع دارج يمالج الوجع
نجد قالت بعصبيه : لا تضربين
نورة تكتفت و قالت بمياعه : لا يمه خوفتيني ..( و قالت بعصبيه ) اشوف انقلعي ع دارج ...يا الله
نجد عدتها و راحت ع ع الدري ... و تخبت ورا الاسطوانه بحيث نوره ما تشوفها ...
راحت نورة و يلست بصاله و هيه تقول : حسبي الله عليها ويهها لوح ما تحس لا و حسبالها البيت بين ابوها يمالها الوجع .. اوووووووف ...
طلعت من ورا الاسطوانه اول شي شلحت انعالها ... ... كانت نورة عطتنها الظهر و ما تشوف شلي يصير وراها ....
نجد مشت بشوويش صوب الباب ....و كل اشوي تلتفت ع نورة و تدعي انها ما تشوفها ....
وصلت للباب و غمضت عيونها بقوة و هيه تفتحت الباب با الخفيف و علشان ما تسوي اي صوت .....انفتح الباب و التفتت اشوي اشوي ع نورة اللي كانت مطوله ع التلفزيون و ما منتبهه .... طلعت نجد بخلسة و سكت الباب مثل ما بطلته ...
و ركضت بسرعه لدوانيه .....فتحت الباب بشويش و هيه تتلفت لا حد يشوفها ... و دخلت و سكت الباب
طلال كان نااايم بكل برائة
جات نجد لعندة و هيه تشوف ملامحة بتمعن ... قربت منه اكثر و هيه تشوفة و قلبها يدق بقوة و دموعها تتجمع بعيونها ... ظلت ع ها الحال لمدت ربع ساعه ...
فتح طلال عيونه ع صوت حد يبكي ....
شخص طلال بعيونه فترة و بعدها فز بقوة و هوه يقول بصوت عالي : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من هنا !
و نجد.... خوفتها صرخت طلال و شاركته بصرخة
طلال قام بسرعه و شغل كل الليتات وهوه يشوف ها المخلوق اللي كان جالس جمبة .... قال بعدم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماانت, أوجعتك, مطنشه, القسا, الكاتبة, توجعني, صلاتي, واللين, والله, وكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.