آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          91-صعود من الهاوية - بيتي جوردن - ع.ج ( إعادة تصوير )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 01:31 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــــــآرت السابع ..


عند الشباب
علي: طلال .. وين بدور .؟!
طلال: مدري عنه .. قال بروح دقايق ومارجع
نواف: هيييييه فضحتونا واقفين في نص الدرج امشوا نروح ..

ومرت عليهم وحده كانت ضاربه مكياج وعبايتها كلها الوان ومسويه نفخه وعلى بالها انها حلوه

علي: اقول نواف ..
نواف وهو كاتم الضحكه: هلا
علي: عندكم قوطي نيدو .؟! ترى عندنا واايد اذا تبي قوول
نواف+ طلال : ههههههههههههههههـ
البنت عصبت لانهم ماعطوها وجهه ومصخروها : الحمدالله والشكر
نواف: أي والله الحمدالله والشكر


في بيت عبدالرحمن

في غرفه مها

مها: هههههه وسويت اللي في بالي مسكينه شعول خاطري اشوف شكلها يوم تعرف .
ايه وانت يابدر معقوله بتحب وحده مدمنه .؟! بنشوف .. ههههههه

ودخلت عليها امها

وقعدت تمثل انها تصييح
ام مها: بس خلااص حبيبتي انتي مالج ذنب
مها: مسكينه شعول مالها دخل باللي صاار
ام مها: هاذي الحيوانه ان ماربيتها على ايدي والله لافضحهااا
مها قامت تصييح وامها تهديهاا

في اليوم الثااني


في بيت بوسعود

ام سعود قاعده في الصاله ومعصبه على بنتها مشاعل

مشاعل قامت من النوم ويات عشان تسلم على امها
مشاعل: صباح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام سعود بدون نفس: صباح النور
مشاعل: شفيها الحلوه زعلآنه؟!
ام سعود: اقوول خلصي وروحي لبسي بروحج قايمه متأخر
مشاعل: ان شاء الله يمه !! ( ياربي شفيهاا متضاايقه)
ورااحت تلبس


في بيت بوتركي
ام شوق : قومي يالعله .. قومي مافي وقت
شوق: هممممممممممـ،
ام شوق : يالعلــه (بصوت عالي)
شوق: قاايمه يمه
ام شوق:انا بروح حق نواف اذا جيت ومالقيتج قايمه مب احسن لج
شوق قامت : انزين
وراحت حق نواف
ام شوق:نواف يمه قوم .. مافي وقت
نواف: يمه تكفين عشر دقايق بس(كانت متلحف في سريره والغرفه ظلام وبارده< ترقد الواحد)
ام شوق:بتقوم ولا جيتك بقلاص ماي
نواف نقز من الخوف (لان اكثر من مرة امه تسوي هالحركه) : ان شاء الله يمه


في المدرسه

مي: هلا والله شوقو
شوق: اهليين .. وتسلم عليها
مي:درستي ؟
شوق:ليش شعليناا؟
مي: يقولون تطبيق شرعيه
شوق:وانتي درستي ؟
مي: شقالولج غبيه
شوق:ههههههه عبالي بعد
شوي الا ويات ريتاج
ريتاج: هاا شو عملتوا درستوا ؟
شوق: انا كنت بزي وماقدرت
مي:انا بعد.. بعدين انتي دارسة صح؟
ريتاج: أي اكييد دراسة
مي: الحمد لله .. دامج دارسه خلاص ماله داعي احنا ندرس...
(ريتاج اشطر وحده في الشله )
ريتاج:شو شو شو !! طيري يلا
شوق: افاا .. افهم من كلامج انج .. مابتغششينا
ريتاج: بس راح اساعدكم ماراح اغشش
مي : فرقت الحين يعني
شوق: هههههههه

جات وحده من بنات الصف ..

موزه: شوقو .. شفيها مهوي بنت عمج صاار لها يومين ماداومت
شوق: ماعرف والله يمكن تعبانه
موزه: اها

في صف شموخ ومشاعل

مشاعل: شموخو .. احس امي متغيره علي !!
شموخ: شلون يعني ..
مشاعل: صار لها فتره تكلمني بخياس نفس
شموخ: ليش.؟!
مشاعل: هااي اللي ابي اعرفه
شموخ: انزين حاولتي تقعدين معاها
مشاعل: لا ماقدرت
شموخ:خلاص قعدي معاها وحاولي تفهمين منها كل شي
مشاعل: ان شاء الله


في صف شوق حصه الامتحان
شوق قاعده ورى ريتاج ومي حذاها

مي بصوت واطي: ريتاج .. ريتااجوو .. الصفحه الثانيه ..
ريتاج: ـــــــــــــ
مي في نفسها : تعااند !! اوكي انا ارويها
وراحت خذت ورقة ريتااج وعطت ريتاج ورقتها
ريتاج انصدمت وماعرفت تقول شي

شوق: ههههههههه
مي: يلا تسلي وحلي ورقتي عقب بعطيج ورقتج
ريتااج: ولي هاتي ورقتي لو شافتنا الابله تنتيناتنا (احنا الثنتين) بنااخذ صفر
مي: ماااالي خص
شوق: بسرعه ريتاجو خلصي عشان اعطيج ورقتي هههههه
ريتااج: شو اعمل امري لله !
وحلت ورقت مي وردتها وغششت شووق وطبعاا الثلاثه نفس الاجوبه


في الكليه عند الشباب

كانوا الشباب قاعدين في الكافتيريا

بدر: بروح بسأل الدكتور ورآجع
( بدر داخل تخصص محاماه في السنه الثالثه .. واما نواف دخل هندسه اول سنه .. وعلي اداره اعمال في اول سنه بعد )


نواف: لا تتأخر لاني بروح البيت خلصت ماحضرتي
علي وفي فمه لقمه : نواف ترى برجع وياك لاعت جبدي من الدكتور الخايس
بدر وهو طالع من الكافتيريا ضرب كتفه بكتف واحد اسمه جاسم

هذا الشاب بينه وبين بدر عداوه يكرهه مايدانيه

بدر: آسف
جاسم معصب: عمى ماتشوف دربك !!
بدر: قلنا اسف والا مايفيد الاسف معاك
جاسم: لا تعال عطني كف احسن !!
بدر: والله انت اللي تخلي الناس يعاملونك بهالطريقه
جاسم وهو ماسكه من عند ثوبه: مب انت اللي تعلمني التربيه
(وبدت الهوشه والصوت بدى يعلى )
علي : هذا مو كنه جسوم متهااوش
نواف بخووف: ليكون مع بدور ..
علي:قوم نروح لهم

علي ونواف راحوا لهم وحاولوا يفكون بينهم بس ماقدروا .. تدخلوا الامن وكانت نهايه الهوشه في مركز الشرطه

الظابط : الحين انتوا رجاجيل كل واحد اطول مني حركاتكم حركات بزران
بدر: هو اللي بدى
جاسم:اصلا بدر يكرهني ... بينا عداوه من زمان
بدر: بس انا تأسفت واحمد ربك
جاسم: مم ..
قاطعهم الظابط : جب ولا كلمه ... ياشرطي
الشرطي يدخل : نعم طال عمرك
الظابط : حطهم في السجن المؤقت لحد مايجي احد يكفلهم .. وانا بكلم اهاليهم
الشرطي : يلا امشوا ..
نواف وعلي قاعدين على الكراسي وشافوهم طالعين
نواف: علوي لازم نتصرف !!
علي: مافي شي بيدنا
نواف: دق على فهد خله يجي ويشوف شسالفه

شوي الا جاا فهد
( فهد اخو شموخ الكبير عمري 24 سنه ومتزوج عنده ولد اسمه تميم وعمره 4 سنوات ومرته توفقت في حادث سيـآره .. )

فهد: علي شصاار
علي: هذا جسوم
فهد: يا هالجسوم اللي لوع جبدي .. خلاص خلاص انا بتصرف وراح فهد عند الظابط
فهد:السلام عليكم
الظابط: عليكم السلام , نعم اخوي
فهد:انا اخو بدر المحجوز عندكم اقدر اطلعه ؟
الظابط: أي تقدر بس بالاول لازم يكتب تعهد بعد اثارة مشاكل
فهد:اوكي
طلع بدر بعد ماكتب التعهد
فهد:شفيك انت شسالفتك مع هالولد كل يوم هوشه معاه
بدر: فهود.. ترى هاي واحد مشكلجي ويكرهني ويدور اي سبب عشان يهاوش معاي
فهد:المهم انها هالمره عدت على خير حاول ماتحتك فيه وايد
بدر: على امرك ياخوي

في بيت عبدالرحمن
مها:واللي يرحم والديك بعطيك اللي تبيه بس جيبلي من هالحبوب
سلطان: بعطيج بس بشرط
مها: قول بسوي اللي تبيه
سلطان: تجين عندي بالشقه.. وانا بعطيج الحبوب
مها :وشو اجيك وين قاعدين!!
سلطان:خلاص كيفج
مها:الله يخليك والله اني بموت طرشهم لي
سلطان: اقولج تعالي اخذيهم
مها: سلطان والله ماقدر
سلطان : لهدرجة خايفه مني هههه يحليلج
مها: لا مب خايفه, وبجيك بس بوقف عند الباب تعطيني الحبوب واروح
سلطان ابتسم بخبث : خلاص ياعمري والعنوان بطرشه لج مسج
مها وهي فيها الصيحه اوعدني انك مابتسوي لي شي
سلطان: اوعدج.. يلا عااد انا مب ماكلج

وعطاها العنوان واتفقوا على الوقت

في بيت محمد ابو سعود

مشاعل انزلت الصاله وكانوا كل اهلها مجتمعين

سعود: حيا الله شعول
طلال : شعوول تعالي بسرعه بقولج شي
مشاعل: الله يحيييك .. طلول مب وقتك بعدين وفر كلامك ..!
ام مشاعل تطالع مشاعل بخياس نفس : تو الناس ياست الحسن
مشاعل: يمه من اللي عافس غرفتي
ام مشاعل: ليش غرفتج متى ترتبت اصلا .؟
طلال: ويووو فضحووهاا
مشاعل: تي تي << الخدامه
تي تي: نأم ماما
مشاعل: روحي رتبي الغرفه
ام مشاعل: وليش انتي ماترتبينها ؟
مشاعل: يمه والخدامه شفايدتها.؟
ام مشاعل: روحي رتبيها اقولج
سعود: يمه شفيج عليها .؟!
ام مشاعل: مالك خص
مشاعل استغربت من اسلوب امها معاها وراحت لغرفتها ..


في بيت بوتركي

شوق: اووووووف ملل .. مالي خلق ادرس
رهف: اووه سكتي صدعتي راسي خليني ادرس .. ولا اذلفي برى الغرفه
شوق: اروح اكلم شعول احسن لي
ودقت على بيت مشاعل
شوق: السلام عليكم
ام مشاعل:عليكم السلام هلآ ومرحباا
شوق:شحالج خالتي ؟
ام مشاعل : بخير يالغاليه انتي شوق ؟
شوق: أي .. مشاعل عندج
ام مشاعل تغيرت نبرة وبينت عليها العصبيه : شتبين فيها
شوق: لا بغيت اسألها عن الرياضيات << كذبه جديده
ام مشاعل: مشاعل راقده
شوق مستغربه (مشاعل ماترقد هالوقت) : بس ابيها ضروري ياليت تقومينها
ام مشاعل: قلت لج راقده ماتفهمين !!
شوق (حست انها انحرجت) : اوكي مع السلآمه

وصكت التلفون ودقت على جوالها ..

مشاعل: الوووو
شوق: انتي قاعده ؟
مشاعل: يعني رديت عليج بكون راقده
شوق حست ان مشاعل فيها شي :شعول شفيج
مشاعل تمت ساكته
شوق: شعوول تكلمي
مشاعل صاحت..
شوق:لالا اكيد في شي قوولي بسرعه
مشاعل قالت حق شوق كل اللي صار بينها وبين امها
شوق:صدقيني في سبب خلا تعاملج بهالطريقه
مشاعل:اكيد في سبب .. بس المشكله اني مب مسويه شي
شوق:الحين انتي هدي وحاولي تعرفين السبب ولا تصيحين خلاص
مشاعل: اوكي
شوق:الا اقوول شعول
مشاعل:هــــلا
شوق:انا متملله شرايج نروح بيت شموخ
مشاعل: مالي خلق والله
شوق:يلا عشان خاطري
مشاعل:خلاص .. اوكي
شوق:خلاص عيل بكلمها وبمرج اوكي
مشاعل:اوكي

سكرت من مشاعل وكلمت شموخ
شموخ:حياكم الله .. البيت بيتكم
شوق:خلاص عيل بنييج الساعه خمس
شموخ:اوكي

في مكان ثاني...
اتصلت مها على سلطان لما وصلت ع العنوان اللي طرشه لها
مها:سلطان انا وصلت
سلطان:هلا والله وانا اقوول ليش المكان منورههههه
مها عصبت بس مسكت اعصابها :سلطان خلصني الحين بكون عند الباب عطني اللي ابيه عشان اروح..
سلطان:اوكي ياعمري
راحت مها ووصلت عند باب الشقه المطلوبه طقت الباب وفتح لها سلطان
سلطان:هلا هلا بقلبي ومسك ايدها
مها شلت ايدها بسرعه
سلطان: افاا ليش شليتي ايدج
مها:سلطان .. خلصني بسرعه
سلطان:افآآ يالغاليه .. ليش مستعجله
مها(بخوف):سلطان بتعطيني والا لا ... خلصني مابي حد يدري عني
قرب منها سلطان ولف ايده عليها
سلطان(يهمس بأذنها): مو قبل ما أخذ مكافأتي .. يا حلوه
مها ( شوي وتصيح): سلطان لااااااااا
(ودخلها الغرفه عنده)

نهـــــــــــــآآية البـآآرت ..

توقعـآآتكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:32 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

البـآآرت الثآمن ..
في بيت بو تركي

شوق:نوافو يلا بتأخر بسرعه
نواف: انزين .. يلآ
وراحوا خذوا مشاعل في طريقهم ويوم وصلوا

مشاعل انزلت وتمت شوق في السياره لان نواف يبي يكلمها
نواف: شوقو سلمي على خالتي
شوق : على خالتك .!! وانا عبالي انك تبي تسلم على حبيبة القلب
نواف بأبتسامه : سلمي عليها ..
شوق: هههههه .. اوكي يوصل
نواف: متى اجيكم ؟!
شوق: انا بدق عليك
ونزلت

مشاعل : جان مانزلتي بعد
شوق: شسوي كان يبيني
مشاعل حست بدووخه ومسكت ايد شووق
شوق وهي متخرعه :شعول شفيج
مشاعل : لا بس دووخه بسيطه
شوق: اكيد ..
مشاعل: أي .ز يلا خلنا ندش تاخرنا على البنت .. وابتسمت
ودشوا ولقوا شموخ قاعده بالحديقه . وسلموا عليها وقعدوا معاها

شموخ: ها شخباركم وشخبار الامتحانات معاكم ؟
شوق: واللي يرحم والديج لاتجيبين طاري الدراسه مالي خلق لها
شموخ: ههههه اوكي سووري
شوق: أي صح بعض النااس مووصيني اسلم عليج
شموخ : من ؟!
شوق: من يعني غير واحد يمووت فيج واسمه نواف
شموخ تغير لون وجهها واحمرت خدودها : الله يسلمه
شوق: اشوف لونج تغيير ليكون استحيتي
شموخ: جب جب اناا مااستحي
شوق: هههههه والله تضحكين شعوول شووفي وجهها شلون تلون يوم جبت طاري نوافو
مشاعل سرحانه وتفكر ... : ـــــــــــــــــ
شوق: شعووول يـآآهووو اناا اكلمج ترى
مشاعل : هلآ شوووق
شموخ: شعول شفيج انتي مب طبيعيه اليوم
مشاعل دمعت
شوق: ميشو ليكون تفكرين في السالفه ؟ خلاآص انسيها كلها كم يوم وترد لج امج نفس اول واحسن
شموخ: أي والله صح كلامها .. انتي لاتقعدين تفكرين واايد
مشاعل والدموع تارسه عينها : اوكي
شموخ: شرايكم اندش داخل
شوق: اوكي
مشاعل: يلا ، وكانت تبي تقوم الا حست بدوخه وطاحت على الارض
شوق وشموخ: مشاااعل

في هاللحظه وصل بدر وسمع صووت صرااخهم راح ركيض صوب الحديقه
وشاف مشاعل طايحه على الارض

بدر: مشاااعل ..، شفيهاا ؟؟
شموخ:بدور مااعرف طااحت علينـآآ
بدر: وخروا شوي .. شل مشاعل وحطها في السياره وعلى طول راحوا المستشفى
شوق: شموخ دقي على امهاا
شموخ: اووكي .. ودقت
شموخ: الووو
ام مشاعل:هلا من معااي
شموخ: خالتي انا شموخ بس حبيت اقولج ان مشاعل طاحت علينا واحنا الحين في المستشفى
ام مشاعل: أي مستشفى ؟؟
شموخ وهي مستغربه من برود ام مشاعل : في مستشفى الاهلي
ام مشاعل : اوكي ... وصكرت منهاا
شوق: هااا شموخ شقاالت؟
شموخ: شنووو هاااي اقولها بنتج طايحه في المستشفى وترد علي ببرود
شوق: المهم الحين نتطمن على شعووول

شووي الا طلع الدكتوووور ..

شوق: دكتور شفيهآآ ؟!
الدكتور : في احد يقرب لها منكم ؟
شموخ: كلنااا
الدكتور: ابي اتكلم مع اخوها او ابوها
بدر: اخووها محد وابوها متوفي .. كلمني انا ولد عمها
الدكتور : انزين تفضل معااااي .. وراح بدر مع الدكتوور

وهم داخل وصل طلال وام مشااعل
طلال: السلآم عليكم
البنات: عليكم السلام
طلال وهو يطالع شموخ : شقااال الدكتووور
شوق تنرفزت من نظرات طلال لشموخ : بدر دش داخل معااها ولين الحين ماطلعوا
طلال: خلااص عيل انا بدش عند الدكتور ... ويبتسم حق شموووخ
وشوق تمت معصبه من الموقف اللي صاار
وشموخ تمت مستغربه ليش يطالعني جي ..؟!!
شوق: شموخو .. انتي في شي بينج وين طلال
شموخ: نعم !! طبعاا لآ
شوق: عيل ليش كاان يطالعج جي ؟
شموخ: والله مااعرف

طلع بدر من عند الدكتور وراحوا له ركيض
شموخ: هاااا بشر بدووور شقاالوا ؟
بدر: هبووط .. لانها ماتاكل عدل وكله تفكر .
شوق طالعة ام مشاعل بنظرات عقب لفت على شموخ : هي السبب :@
شموخ: هدي الحين ... المهم تطمنااا على مشااعل
شموخ: بدوور شسالفه متى بيطلعونها ؟
بدر: يبي لها ترتاح شووي وعقب بيطلعونها ..


في اليوم الثاني..
شموخ قاعده في غرفتها وتدرس
طق طق طق << صوت الباب
شموخ:منو؟
بدر:انا بدور
شموخ:تفضل
بدر:شموخو..ابي اكلم مشاعل عشان اتحمد لها بالسلامه
شموخ ابتسمت بخبث: تتحمد لها بالسلامه اهااااا
بدر:شفيج انتي حتى لو مب مصدقتني بكلمها قدامج
شموخ:هههههه لا خلاص بس في مشكله صغيره
بدر:وش هي
شموخ:جوالي ما فيه رصيد كلمها من جوالك
بدر:اوكي
شموخ:على طوول اوكي.. المهم الرقم مخزن في جوالي خذه بس لا تطول معاها
بدر ابتسم وخذ الرقم وطلع


في بيت بو تركي

شوق قاعده ع المسن وجوالها ع السرير الا وسمعت صوت مسج على جوالها

مابيك تستغرب ولا تقول وش فيك ؟!
لك {..وحشتـ(ن) ..} قلب العنا ما قواها

شوق استغربت لان الرقم ماكان مسجل عندها ..
طرشت مسج :من؟!
بعد شوي رد عليها : سوري ع الازعاج بس حبيت اقولج وحشتيني ..
شوق:انزين من انت ؟
ــــــــ: يهمج؟
شوق:اكيد يهمني .. قول من انت ولا بودي رقمك حق اخوي وهو يتصرف معاك
ــــــــ: دام يهمج هالكثر بقولج.. انا علي ولد عمج
شوق: تمت منصدمه وحست بشعور غريب وعقب ردت عليه : لو سمحت انا ماحب هالحركات لا عاد تطرش هالمسجات
علي: شوق افهميني وربي اني احبج بعد هالمسج شوق تمت تفكر وقطع تفكيرها رنه الجوال المتصل رقم غريب اللي هو رقم علي
شوق ردت: الوو
علي: شحآآلج شوقو ؟
شوق:علي انت ليش داق علي ماقلت لك ماتدق
علي: شذنبي اذا قلبي يحبج
شوق انحرجت و ما عرفت ترد
علي: شفيج سكتي
شوق:ممم مافيني شي
علي حب يغير الموضوع :شخبار الامتحانات والدراسه
شوق نست عمرها : اوهوو شفيكم كلكم تسالون عن الامتحانات ترى انا نفسيتي تعبت من الدراسه ... عقب سكتت<< الاخت توها مستوعبه انها قاعده تكلم علي.. سوري ماكان قصدي
علي:لا عادي كملي
شوق: تتطنز علي
علي:هههه عصبتي ؟
شوق: لا مستانسه تصدق
علي:هههههه
وتموا يسولفون لمده ربع ساعه كانت بالنسبه لعلي احلى ربع ساعه ف حياته .. شوق بعد هالمكالمه حست انها قامت تحب علي : معقوله احبه .؟ بس هو مب نااقصه شي ..

20 الف وحده يتمنونه .. وتمت تفكر وتفكر .. وانسدحت ع السرير وهي شااقه الحلج


في بيت بو سعود

سعود: الحمدالله ع السلآمه حبيبتي شعول
مشاعل : الله يسلمك اخووي
مشعل: الحمدالله على السلامه خوفتينا عليج
مشاعل: هههه فديتكم والله
ساره (اخت مشاعل الكبيره عمرها 20 سنه تدرس في الجامعه ) : شعووله ياقلبي ليش سويتي جي بنفسج ؟ ليش ماتاكلين عدل شلي شاغلج ومضايقج ..
مشاعل اول ماسمعت كلام ساره دمعت عينها .. لانها تذكرت امها .. وراحت غرفتها وحصلت جوالها يرن

ردت عليه وهي خانقتها العبره
مشاعل: الووو
بدر: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام من معااي ؟
بدر: معااج بدر .. دقيت عشان اقولج الحمدالله ع السلامه
مشاعل: بدر ؟ الله يسلمك
بدر حس انه مشاعل تبي تصيح : مشاعل شفيج لا يكون ازعجج اتصالي ..
مشاعل: لا شدخل بس انا متضايقه شوي
بدر: مشاعل ترى الدنيا مااتسوى لاتخلين أي شي تاافه يضاايقج
مشاعل بعصبيه : بدر انت ماتعرف شنو اللي مضاايقني .. اللي مضايقني مب شي تاافه
بدر: اوكي اسف حقج علي
مشاعل حست بالذنب لانها كلمته بهالطريقه: بدر انا اسفه
بدر: لا عااادي حبيتي مااله داعي تتاسفين

وسكت

مشااعل تمت سااكته ماتوقعته جرئ لهدرجه ... وبدر كان منحرج منها وماعرف شلون طلعت منه هالكلمه
بدر: اناا اسف الظاهر تعديت حدوودي واايد
مشاعل: لالا تتأسف مااحب احد يتاسف لي
بدر ابتسم : مشاعل
مشاعل: هلا
بدر: ينفع اكلمج مره ثاانيه ولا لا ؟
مشاعل ابتسمت : اكيد ينفع باي وقت تبيه دق <<< تبيهاا من الله
بدر: ههههه خلااص عيل بلعوزج ليل نهاار <<< هع ماصدق
مشاعل : هههه
بدر: خلااص عيل اخليج الحين ترتاحين .. وبكلمج مره ثانيه
مشاعل: اوكي
وصكرت ووحست انها ارتاحت واايد من بعد ماكلمها بدر حست ان الضيقه راحت عنهاا


في مكاان بعدييييدعن النـآس


مهاا وهي تصييح وطالعه من الغرفه : حرآم عليك انت ضيعتني ياسلطان
سلطان مرتبك: اناا عند وعدي لج يامهووي صدقيني راح اخطبج من ابوج
مها (تمسح دموعها): انزين ابي اطلع
سلطان حط في ايدها كيس المخدر وباسها على خدها :











لا تزعلين ياحلوه .. والله لاني احبج
مها (تبتسم والدموع في عيونها)
سلطان: أيه خلج كذا دلوعتي .. ولحد يدري عن اللي صااار اوكي
مها: اوكي ... وطلعت من عنده
سلطان بسخريه : ههههه .. بدايه المهمه ياحلوج يامهوي قلبج طيب بس ماتصلحين لي ههه .



في بيت بوسعود


مشاعل قاعده على السرير متلحفه وتدرس .. وقاطعتها التفكير :معقوله بدر يحبني .. معقوله يحس فيني .. لا مااتوقع يمكن بس كذا لاني تعبانه يهتم فيني .. عيل ليش قال لي حبيبتي ؟؟
شنو كااان قصده .؟!
بس هو ... ( وهي تفكر .. دخلت عليها ساره)

ساره: شعوول
مشاعل (تفكر) : ــــــــــــ
ساره راحت عند اذنها وصرخت : شعووووووووول
مشاعل تنفز وشوي وتصييح : وجع .. حرام عليج شفيج
ساره: حطت ايدها على خصرها : لا والله صاار لي سااعه انااديج ولا حياة لمن تنادي
مشاعل: شتبين
ساره: تعالي تحت تعشي
مشاعل: اوكي جاايه


عند الشباب في المجلس

نواف: يالاخو مب ناااوي تتزوج عشان نفتك منك ؟
طلال (يغمز): الا .. عن قريب يالغالي ..
نواف (يصفر) : اخيييييرا قرر الاستاذ طلال يتزوج
طلال: ههههههه اسكت فضحتني
صالح قاعد بينهم : شسالفه شفيكم تضحكووون ؟
نواف: العن ابوو اللقافه ... حاذف اذنك عندنا انقلع روح حق مشعل
صالح: مب مجلس ابوووك
طلال: اذلف احسن لك
صالح: اووووف انزين


في بيت عبدالرحمن



مها دشت البيت وهي باين عليها التعب
ام مها : مها وين كنت ... انشغل بالي عليج يابنيتي ..
مها: يمه كنت ادرس عند شهد وتاخر الوقت ونمت عندها
ام مها: جاان عطيتيني خبر يابنتي
مها: أأ ... ممم .. نسيت والله .. المهم عن اذنج يمه بروح اناام
ام مها : اذنج معاج يابنتي
وراحت غررفتها وخذت من الحبوب اللي خذتها من سلطان ونااامت


في اليوم الثااني ..


مشاعل كانت نايمه وقامت على صووت جوالها وردت وهي نص نايمه : الوو
بدر: صباح الخير
مشاعل ارتبكت : أأ .. مم .. صصباااح النور
بدر ضحك عليها: لين الحين راقده يالكسلانه
مشاعل: شسوي كنت تعباانه
بدر: شلونج الحين
مشاعل: احسن
بدر: ان شاء الله دوووم
مشاعل: تسلم
بدر: يسلمج ربي
وتموووا ساااكتين لفتره .. وقطع بدر هالصمت : يلا شعوول قوومي لين متى بتميين ع السرير ... قومي عشان تدرسين وراج امتحانات .. مابقى غير اسبوعين
مشاعل: اوووكي
بدر: ترى بدق عليج بعد شووي وبتأكد اذا قمتي ولا لا
مشاعل: ههههه اوكي

وصكرت منه وهي مستانسه

مرت الايام بسرعه وجاات اياام الامتحانات في هالفترره تطورت علاقة بدر بمشاعل ، ونفس الشي مع علي وشوق ... في هالفتره مها كل ماتخلص الحبوب من عندها ترز وجهاا عن سلطان


يوم السبت قبل الامتحانات بيوم

مشاعل تكلم شموخ
شموخ: شعول وربي خاايفه
مشااعل: عاادي حبيبتي ريلاكـس الدنيا حلووه .
شموخ: ياربي اقوولها خاايفه .. تقولي الدنيا حلوه
مشاعل: هههههه
شموخ: ذاكرتي عدل
مشاعل: أي اكيد ذاكرت
شموخ: انزين بصكر .. بروح اشوف شواقي اذا درست ولا لا
مشاعل: اوكي باي وسكرت منها ودقت على شوق

شوق: هلا والله
شموخ: شحآآلج؟
شوق: تمام
شموخ: اخبار الدراسه معاج
شوق: ماشي الحال .. انا درست والباقي على الله
شموخ: يلا الله يوفقنا
شوق: الله يسمع منج.. لحظه شموخ..
شموخ: اوكي
وراحت تفتح الباب..
شوق:خير نوافوه شتبي؟
نواف:ابي اخذ منج سي دي راشد الماجد الجديد
شوق: يوووووه .. يآآخي عيزانه ادوره بعدين انا مشغوله الحين
نواف:مشغووله بوشو؟
شوق:مالك خص.. اوبييه نسيت شموخو ع الفون , كله منك يلا اذلف..
تواف: اوو شموخ معاج .. سلمي عليها
شوق:اقلب وجهك بس اقوول .. وسكرت الباب
نواف دز الباب .. :بتسلمين عليها؟؟
شوق:أي أي بس روح اففف
نواف ضحك وطلع
شوق: الوو شموخ سوري تاخرت عليج
شموخ:لا حلفي بس اخت شوق لاعت جبدي وانا انطر جان ماجيتي بعد.. قاطعتها شوق
شوق:بدت نوبه الانفصام.. ياخي نوافوه كان يبي مني سي دي وشغلني شوي ..شسوي انا
شموخ انطمت اول ماسمعت طاري نواف
شوق: وعلى فكره ترى هو يسلم عليج
شموخ: الله يسلمه .. وسكتت
شوق: أي علينا تنفصمين بس على غيرنا لا ... ناس وناس هاا
شموخ:جب بس جب
شوق: اقوول باي باي بروح ادور السي دي
شموخ:باي ودرسي عدل
شوق:اوكي


في بيت بوسعود

مشاعل قاعده ع السرير والاوراق منثره حوالينها .. شوي الا ياها مسج من بدر

(( الله يشهد احبك واغليك
وغلاك في قلبي تعدى حياتي
وشلون ماحبك وانا ميت فيك
واموت في حبك ولو هو مماتي
اسمع حبيبي عسى الله يخليك
ان مت حبي لك ترى هو وصاتي))

استانست مشاعل لما شافت المسج وقعدت تقراه اكثر من مره وعقب قررت ترد

(( قدرك بقلبي ..فرق عن ساير الناس
ماينمحي لو غبت فتره طويله ))

طرشت المسج ونزلت تحت عشان تقعد شوي مع اهلها ..

مشاعل:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
ام مشاعل:انا بطلع فوق بروح انام , وقامت
مشاعل: يمه..
ام مشاعل بدون نفس: خير
مشاعل: يمه ابي اكلمج
ام مشاعل: مابي اتكلم معاج
طلال وهو مستغرب :يمه شفيج عليهآآ
ام مشاعل:اسئلها هي ادرى شاللي سوته ببنت عمها ..
مشاعل: يمه شسويت
طلال: يمه شصار شسالفه ؟
ام مشاعل سكتت وكملت طريقها ...




في بيت عبد الرحمن

ام مها: مهووي حبيبتي تعالي قعدي معانا ..
مها:لا يما بروح انام احس اني تعبانه
ابو مها:انزين يا بنتي اخذي راحتج

وراحت مها ....
ام مها: شكلها صار يكسر الخاطر يبين عليها التعب
ابومها: حسبي الله على ذيك العقربه الله لايوفقها

وقرر انه يدق على ام مشاعل

ام مشاعل: الووو
بومها: اسمعي هي كلمتين وبصكر
ام مشاعل: نعم
بومها: اذا بنتج مااعترفت انه هي اللي عطت بنتي المخدرات راح افضحها بين عيال عمها واخوانها
ام مشاعل خافت : يابومها مايصير اللي تسويه
بومها: انا اللي بروح اشتكي عليها في المخفر
ام مشاعل بخوف اكثر : لا يا بو مها ان شاء الله بكلمها وبشووف
بو مها بضحكة خبث: اناا بربيها دام ماعندها ابو يربيها

وصكرت ام مشاعل وتمت تفكر
واللي مخلي الافكار تتضارب براسها .. ان مشااعل طبيعيه وماعليها أي اثر وغرفتها مفتشه مليون مره
وتمت الافكاار رايحه وجاايه على بالهاا ..

نهــــــآآية البآآرت !!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:33 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســــــلآآآم عليـكم ورحمه الله وبركـآآته ..

بس حبيت يـآ بنـآآت استفسر علىآ شغله واللي هي

انه الكل يقرآ الروآية لكن مـحد يرد طيب ليـــه ؟!

يعني سهــلة مـآآ يبي لهـآآ أي مجهـــــود ..

فيآريت أشوف منكم تفـآآعل أكثر

واستلموآ البـآآرت ..

البــــــــآرت التـآآسع ..


بعد كم يوم ...

(( اليوم كااان يوم راحه لثاالث ثنوي .. وكان اليوم اللي بعده اخر يوم دوااام في اخر سنه من اخر مرحله دراسيه .))

{ صعبه اياام الفراااق .. واصعب شي نفاارق احبابنا اللي بدينا معاهم مشوار 12 سنه
عشره عمر .. ضحكنا مع بعض .. وبكينا مع بعض .. دبرنا المقالب لبعض ..
حلينا مشااكل بعض درسنا وغشيناا وشردناا من حصصناا ..
الله يامحلى الايااام اللي عشنااهاا }

اليوم حااط الكتاب ويدرس ثلاث اشياء شاغله بالهم
الامتحان .. رهبه الامتحااان شلون بنقدمه وشلون وشلون وشلون اللي تقول خايفه انسى اللي درسته واللي تقول خاايفه ارسب ... واللي واللي والشهاده .. اللي بتحدد مصيرهم ومستقبلهم ..
والفراق .. آآخ يالفراق .. يا مصعب لحظات الفراق هي لحظه حزن لحظه دمووع لحظه وداع.. خلاص بكره بينتهي مشوار بديناه من طفولنتا مشوار بديناه ومشينا فيه 12 سنه شي صعب .. وصعب اوصفه.. =(


في بيت بو بدر الساعه 6 الصبح

شموخ بكشتها قاعده ع السرير وتدرس كان عليهم تاريخ وكانت حصه التاريخ ومدرسه التاريخ شي رعب بالنسبه لهم .. شموخ كانت فاتحه الباب شوي وقاعده ع السرير سمعت صوت علي اخوها يغني ( وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني ..)
وتقوم شموخ من على سريرها وتطلع وتسمعه يكمل
( واللي يسوي سواته ما هو عاقل يحبني مووت ويصاحب ثاني ...
طلعت بكل هدوء حصلته يعدل غترته جدام المنظره اللي في الممر

شموخ: شفيه محبوبك ؟! اكيد مزعله
علي: صبآآح الخير ياحلى اخت في الدنيا
شموخ: يلعن ام المصلحه
علي: ههههه
شموخ:شعندك قايم من الصبح
علي: باركيلي
شموخ: مبرووك على وشو!
على: باروح اتزوج
شموخ:نعم!!
علي:ههآآي أي بتزوج بس مب الحيين
شموخ: اانت شكلك راقد ومب داري بالدنيــا
علي:ليش انفصام شخصيه مثلج
شموخ:هي هي جب قول شعندك
علي:والله كلموني الشركه وقالوا بيسوون معااي مقابله
شموخ: يس يعني بتشتغل
علي: ان شاء الله
شموخ:يعني بتتزوج
علي: يس يس $
شموخ: مالت عليك قوول لا بدلعج يا اختي بسافر انا وانتي
علي: طيري ذاك الصوب
شموخ:انزين الل ما يفر مخ شوقو !
علي:أي تعالي عندها امتحانات
شموخ:لا والله عندها امتحانات ! << تقلده
علي يضحك على شموخ :أي صح انتي بعد
شموخ: لالا زين عرفت وفكرت ف اختك
علي:انزين
شموخ:ادري سلمي على شوق مب مسلمه عليهآآ ويلا رووح
علي:عآآد شموخي
شموخ:عندك رقمها
علي:استحي اكلمها فون
شموخ: لو اني ماعطيتك رقمها كان انت للحين ذليل تحت رجلي
علي:تحبين تذليني
شموخ:لالالالا والله اخوي حبيبي انت
علي:عفيه على اختي .. اوكي يلا شدي حيلج وادرسي عدل
شموخ:ان شاء الله
علي:وسلمي على شوااقي
شموخ: الله يسلمك .. يلا الله يوفقك
علي: ويااج يارب ويروح عشان يسوي الاوراق ويروح المقابله.. اللي راح تكون بدايه مستقبله ..
وراحت شموخ تكمل دراستها .. دخلت شموخ الغرفه على صوت مسج بجوالها
(( صباح الخير يا كل الخير))
المرسل : شعولتي قلبي

شموخ دقت عليها : هلا هلا هلا بشعولتي
مشاعل: اهلين حبيبتي
شموخ: شحالج ؟
مشاعل: تمام وانتي
شموخ: بخير الله يسلمج
مشاعل: هاا درستي
شموخ: يعني بقى لي شووي
مشاعل بحزن: ماابي بكره يجي
شموخ: أي والله مااتمنى ان بكره يجي ماابي اودع الربع ..
مشاعل: يعني خلااص مب شايفين الشله مره ثاانيه ؟!
شموخ: هند بتدرس برى ورتاج بعد .. بس نوف ومي بيدرسون هني بس بعد ماراح نشوفهم واايد 
مشاعل: غيري الموضوع احس اني بصيح ..
وتموا يسولفون مع بعض


في بيت عبدالرحمن

ام مها : هاا بنيتي درستي
مها: أي يمه ..
ام مها: الله يوفقج ان شاء الله
مها: يما انا بروح غرفتي احس راسي قام يعورني
ام مها: أي صح ذكرتيني ؟ بنت عمج الحقيره مشااعل مااعترفت حق اهلها ان هي اللي عطتج المخدرات .. وامها كلمتني امس وقالت لنها كل يوم تفتش باغراضها بس مالقت شي يثبت اللي قلنااه ..
مها بحزن (متصنع) : يعني وشو يمه تخرب حياتي وتدمرني ومايصير لها شي .. حراام والله حراام
وتروح غرفتها وتسوي نفسهاا تصييح ..
ويوم وصلت غرفتها خذت جوالها ودقت على سلطان ..
مها: الوو
سلطان: هلا بحياتي
مها: سلطان . بقولك شكلها خطتي مابتنجح
سلطان : ليش ؟
مها: مافي شي يثبت ان مشاعل هي اللي علمتني .. الخ
سلطان:غريبه اول مره تقولين اسمها بالعاده تقولين اللي ماعندها ابو هههههه
مها تضحك: خلااص ولا تزعل الحين شسوي مع هااي اللي ماعندها ابوو ؟
سلطان: عندج حبوب ؟
مها : الحين أي ..
سلطان : اخذيهم بكره معااج للمدرسه وخشيهم بين اغراض بنت عمج ونااادي الادااره وانتهى الموضوع
مها : أي صح .. والله انك تعجبني .. احببببك ههههه
سلطان : هههه وانا بعد احبج .. يلا روحي الحين ذاكري واذا صاار شي بكره طمنيني
مها: اوكي ..
صكرت منه وراحت تجهز الحبوب وتذاكر شووي ..

في بيت بوسعود

مشاعل: أي ذاكرت
بدر: عدل عدل
مشاعل: أي عدل عدل
بدر: يالله ابيج تجيبين نسبه حلوه عشاان اقدر اهديج بصفه رسميه
مشاعل : شلون
بدر: أي ياقلبي اول ماتطلع شهادتج بجي بخطبج يعني فرحتج بتصير فرحتين ان شاء الله
مشاعل : ـــــــــــــــ
يلا روحي درسي الحين كل شي متعلق بنسبتج ان كانت حلوه بتقدم لج .. ماكانت حلوه بدور على غيرج
مشاعل: لاآآآآ احلف بس ..
بدر: شقالوا لج انا غبي ولا غبي عشان اخذ غيرج .. انا يا باخذج او بتم عازب طول حياتي
مشاعل: ــــــــــ
بدر وهو يضحك : فديت اللي يستحون

وصكر منهـآآ

في اليوم الثااني

مها يابت الكيس اللي فيه المخدرات وحطته في شنطة مشاعل .. وراحت على امتحانها
وفي نهايه الدوام بعد ماخلصوا الامتحان
مي: والله بتوحشوني والله مب مصدقه اني خلااص ماراح اشوفكم
هند وهي تصيح: انتي على الاقل بتمين هني .. انا باروح وخلااص ماراح اشوفكم
شوق: عااد خلاااص لاتصيحين .. ان شاء الله بتجين قطر مره ثانيه وبنشوف بعض .. وتلمها
مشاعل بحزن: فديتكم والله بتوحشوني ، كنتوا بالنسبه لي اكثر من خوات ومستحيل مااتم اتواصل معاكم بكلمكم كل يوم
ريتاج: توعدوني انكم ماتنسوني
شموخ: مستحيييل ننسااج
شوق والدموع تارسه عينها : اكيد مستحيل ومستحيل انسى وحده فيكم
هند: بناات وين نوفي ؟
شوق :مادري ماشفتها
شموخ:ليكون راحت .. بسرعه خلنا نشوف اذا كانت عند الباب
وراحوا كلهم ركيض ولقوا نوف واقفه عند الباب وتنطر الخدامه
هند:نووفي يالحيوانه .. كنتي بتروحين قبل لا تسلمين علي ّ وتلمهاا
نوف: ماحب اودع . مابي اودعكم مابي افكر اني ماراح اشوفكم مره ثانيه
شوق لمت نوف : حبيتي لاتفكرين جي احنا كلنا بنتم في قطر .. .. اما هند وريتاج ماراح نقطعهم بيكون بينا اتصاال
شموخ: صح كلام شوق احنا كلنا ربع ومشتحيل نهد بعض لو شنو صاار ... وتموا يسلمون على بعض

وبعد ربع سااعه الربع كلهم راحوا بيوتهم الا بناات العم
شوق: يلا خلونا نلبس عباياتنا الحين سياراتنا بتجي
شموخ: أي صح يلا امشوا
وهم رايحين .. سمعوا صوت الميكرفون : الطالبه مشاعل محمد الـ ..... الرجاء الحضور للاداره
شوق: شسالفه ليش يبونج؟
مشاعل بخوف: مادري .. بروح اشوف
شموخ: روحي واحنا بننطر برى
راحت مشاعل ولقت مها داخل
مشاعل: مهوي انتي ليش هني شصااير
مها طالعت مشاعل بنظره احتقار وصدت عنها
الاداريه : أي ياللي ماتستحين يايبيه مخدرات معاج للمدرسه .. وين هلج عنج ؟؟
مشاعل منصدمه .. : وشو .. مخدرات ؟؟
الاداريه : أي مخدرات ..
مشاعل: ابله انتي شقاعده تقولين
الاداريه حذفت كيس الحبوب : بسرعه عطيني رقم ابوج
مها بسخريه: ابله ماعندها ابوو . وتبتسم بخبث
الاداريه: عشان جي مب متربيه عدل
مشاعل منهاره وقاعده تصيح ومنصدمه من كلاام الاداريه : مخدرات كذب والله كذب
الاداريه: خلاص مها تقدرين تروحين واعرفي انج قدمتي لنا خدمه عظيمه يوم علمتينا
مها: ماسويت الا الواجب . صحيح هي بنت عمي .. بس شسوي مقدر اسكت عن الغلط
وطلعت من الاداراه .. وخلت مشاعل في صدمتها
شموخ: شوفي شوقو مب هااي مهوي شتسوي هني
شوق: والله مااعرف .. اوبيه ليكون سوت شي حق شعوول
شموخ: ولله لو طلعت السالفه مثل ماتقولين .. مب احسن لهاا
في الاداره

الاداريه : السلام عليكم
ام مشاعل : وعليكم السلام .. ياهلا
الاداريه: معاج ... من مدرسه بنتج
ام مشاعل: ياهلا خير ان شاء الله
الاداريه: من وين بيجي الخير وبنتج جايه معاها مخدارت
ام مشاعل: وشوو .. حسبي الله ونعم الوكيل عليهااا
الاداريه : خلااص الحين تعالوا اخذوهاا
ام مشاعل: خلااص اوكي يصير خير

طلال كان توه نازل من فووق وسمع اللي قالته امه
طلال: يمه شصاار ؟
ام مشاعل: اختك اللي ماتستحي موديه مخدرات معاها للمدرسه الله لا يوفقها من بنت
طلال: وشو .. مخدراااات .. شلووووووون
ام مشاعل: الاداره لقوا عندها الحبوب واصلا ام مها بنتت عمك عبدالرحمن قالت لي من قبل ان مشاعل راعيه مخدرات بس انا ماصدقتها لاني مالقيت شي عنهااا الله لا ...
قاطعها طلال بعصبيه : بروح اخذهااا

في المدرسه ..

مشاعل طلعت من الاداره وهي ميته صياااح
شموخ: شعوول شفييج
مشاعل تمت تصيح وماردت عليهم
شوق: شعول قولي شصاار
مشاعل ماردت وخذت عبايتها ولبستها وطلعت
شموخ وشوق طالعوا بعض باستغراب وراحوا هم بعد ينطرون سيايرهم
مشاعل اول ماطلعت لقت طلال قاعد ينتظرها ركبت السياره معاه وسلمت .. طلال ما رد عليهآآ.. مشاعل عرفت ان السالفه وصلته بس حبت توضح انها مظلومه
مشاعل:طلال ترى ...
طلال بعصبيه: جب ولا كلمه حسابج بالبيت
مشاعل صرخت: والله كلكم فاهمين الموضوع غلط
طلال بعصبيه اكثر ويطالع مشاعل اقولج جب ولا ترفعين صوتج سامعه؟؟
مشاعل خافت من طلال وتمت ساكته


شوق: يااخي وينهم تأخروا واايد
شموخ:انزين تعالي معاي بوصلج
شوق: اللي يقول ان سيارتج يات الحين
شموخ:شعوول شاغله بالي يا ترى شفيها ؟؟
شوق: حتى انا ابي اعرف شصاير الله يستر بس ...
شوي الا يات سيارة شوق
شوق: يلا شموخ سيارتي جات تجين معاي
شموخ:لا فديتج الحيين بيجوني خلاص روحي انتي
شوق: خلاص.. مع السلامه
شموخ: مع السلامه فديتج


في بيت عبد الرحمن


ام مها: حلفي .. يما
مها: والله حتى الاداره هزؤوها تستاهل
ام مها: وانتي شلون عرفتي انها جايبه معاها
مها: قلت لها ابي قلم قالت اخذي من شنطتي فتحت الشنطه لقيت الكيس وعلى طوول وديته الاداره
ام مها: عفيه عليج يا بنيتي
مها: اعجبج ..

في بيت بو سعود


ام مشاعل قاعده ف الصاله تنتظر مشاعل ترد فجأه صوت صراخ ياي من برا:
آآآي هدني هدني والله اني ما شويت شي أأه وخرعني
ودشوا البيت وكان ماسكها من شعرها وقطها في نص الصاله
طلال: الله يلعنج حطيتي راسنا بالارض
مشاعل تصيح
طلال بقهر : يالحيوانه , شبيقولون الناس عنا !! هااا
ام مشاعل: خلاص يا وليدي ما تستاهل اتعب عمرك عشانها
طلال: هديني يما انا لين الحين مابردت حرتي
وجات ساره بسرعه ومسكت طلال : خلاص طلالو هاي اختك
طلال: اختي؟ّ! هههه والله ضحكتيني انا ما اعرف وحده اسمها مشاعل
مشاعل وهي ع الارض: طلال .. صـ ..دقني انا ماسويت شي
طلال : وبعد لج لسان .. ويرفسها
مشعل: هيييه طلال مصختها .. خلاص عااد
طلال: اسكت انت الثاني
مشعل: ساروه اخذي مشاعل على غرفتها

ساره خذت مشاعل وودتها الغرفه

طلال : خلها تحمد ربها انه سعود محد
(سعود اخو مشاعل الكبير .. عمره 24 سنه .. جدي تقدرون تقولون عنه مطوع .. وهو ماسك شركة ابوه من بعد وفااته .. وكله مسافر )

مشعل بسخريه : وانت طبعا ماقصرت معاها
طلال: مشعل لاتنرفزني
مشعل طالع طلال وطلع غرفته .. .


وفي اليوم الثاني

شوق: ها شقلتي ؟!
شموخ: والله فكره حلوه
شوق: خلاص تجهزي ع الساعه 6 ونص بمرج
شموخ: اوكي
شوق: يما انا بطلع اليوم
ام شوق: وين ان شاء الله
شوق: انا وشموخ بنروح بيت شعول
ام شوق: بس دوري لج حد يوديج لاني بطلع وباخذ الدريول
شوق: لا عاادي المواصلات متوفره ... دام السالفه فيها شموخ ..
ام شوق : شقصدج ..
شوق: هع ولا شي .. بس بخلي نوافو يوصلني ..

وراحت عند نواف

شوق: نواف حبيبي
نواف: خلصيني شتبين
شوق (اونها زعلت ) : خلااص مابي شي
نواف: زعلتي .؟! بالطقااااق
شوق: نوافو عاد.. لا تستهبل علي
نواف:هههههه وانا احبج يوم تعصبين علي هههه
شوق:انزين اسمع .. ابيك توصلني الــ .....
قاطعها نواف: لالالا انسي توصيله ما توصيله مااافي ... مشغول اليوم
شوق بخبث: واذا قلتلك ان شموخ بتجي معاااي
نواف شق الحلج: متى بتطلعين .؟!
شوق وهي تضحك: أي جي ابيك نواف المطيع هههههههه


والساعه 6 ونص
شوق: شموخ حبيتي انزلي احنا برع ..
شموخ: اووكي .. ثواني وناازله

نواف قام يتعطر
شوق:الحمدالله والشكر
اول ماركبت شموخ سلمت على شوق وسكتت
نواف: شحالج شموخ .؟
شموخ: تمام الله يسلمك
نواف: شخبار امتحاناتج شسويتي فيهم ؟
شموخ: والله تمام ..

وتموا ساكتين .. ونواف يطالع شموخ من المنظره
ومره وحده شغل نواف المسجل وحط اغنيه قررت اموت بحبك .. وامشي معالك بدربك .. انت ياساكن قلبي .. اسمحلي اعيش بقلبك ..

نواف: هاالاغنيه اهدااء مني حق بعض النااس
شوق تسوي نفسها مب فاهمه : حق من ؟
نواف: بعض النااس ( ويطالع شموخ من المنظره)
شموخ ميته من الحيااا

ولما وصلوا بيت مشاعل .. نزلوا البنات وناداهم نواف ..
نواف: هاا شواقي متى امركم ؟
شموخ بصوت واطي : قولي له انتي بتدقين عليه عشاان مايجينا بسرعه
شوق: الاخت شموخ تقول انها بدق عليك عشان ماتجينا بسرعه
نواف: يعني انطر اتصال من شموخ؟
شوق تغمز حق نواف : أي
وشموخ واقفه ومنصدمه .. وعقب مااستوعبت انفصمت على شوق ... وشوق تمت تضحك


دشوا البيت ولقوا ساره وسلموا عليهااا
شوق: شحالج سااره ؟
شموخ: اخباارج
ساره: تمام ؟
شموق: نقدر نشوف مشااعل
طلال نزل من فوق .. : ماعندنا وحده اسمها مشاعل
شوق وشموخ استغربوا
طلال: أي نعم مشاعل اللي تتكلمون عنها انسوهاا خلااص
شوق: انت شقاعد تقوول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهــــــــــــــــــآآآية البـــــــآآرت !!!

توقعـآتكم يـآآ حلوأأت .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:40 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآآرت العآشر ..

دشوا البيت ولقوا ساره وسلموا عليهااا
شوق: شحالج سااره ؟
شموخ: اخباارج
ساره: تمام ؟
شموق: نقدر نشوف مشااعل
طلال نزل من فوق .. : ماعندنا وحده اسمها مشاعل
شوق وشموخ استغربوا
طلال: أي نعم مشاعل اللي تتكلمون عنها انسوهاا خلااص
شوق: انت شقاعد تقوول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال: عن اذنكم الحين ( ويطالع شموخ ) : مشكورين ع الزياره نورتوا .. وعطى شموخ ذيك النظره وطلع

شوق: ساااروه شسالفه؟ ؟؟
ساره نزلت راسها ودمعت : مشاعل صادوها الاداره وهي جايبه معاها كيس مخدرات
شموخ: وشوووو !!!!!!!!!!!!!!
ساره: أي هااي اللي صاار .. ومن ذاك اليوم وهي حابسه نفسها في الغرفه كله تصييح ولما اسألها تقولي ان مالها خص
شوق: هي بغرفتها الحين ؟
ساره: أي
شموخ: يلا شوقو امشى معااي ..
وراحوا على غرفة مشااعل



في مكااان ثااني


كان سلطان طالع مع ربعه وقاعدين يستعرضوون
سلطان : هههه شوف شوف بندرو شقاعد يسوي هههه
راكان: والله انه خبل (راكان هو ارقب واحد حق سلطان من يوم هم صغار وهم مع بعض .. كانوا اكثر من اخوان)
سعد( واحد من الشله) : يلا راكان دورك الحين
راكان: اوكي شوفوا الاستعراض على اصوله .. من بيركب معاااي
حمد(واحد من الربع): انااا اللي بركب
سلطان: انجلع انا اللي بركب
راكان : الحين بتقعدون تتهاوشوون خلاص لحد يركب معااي

وركب السياره وقعد يستعرض ..............
وبعد فتره انقلبت السياااره

.................................................. ..................


سلطان: لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ راكان ..
وراحوا كلهم بسرعه للسياره
حمد: بسرعه خلنا نطلعه من السياره
سلطان: بندر بسرعه دق ع الاسعااف ..


في بيت هند وشهد

ام هند : حبيبتي هنوده متى بتطلع شهاداتكم ؟
هند:الاسبوع الجاي يمه او يمكن نص هالاسبووع ...
ام هند نزلت راسها : عقب خلااص يمه بتروحين
هند: يمه انا وعدتج كل 4 شهور بجيكم مره
ام هند: بس يمه انا خايفه عليج
هند: يمه مابكون بروحي هنااك .. روان بنت عمي جايه معاي .. وبعدين لاتنسين ان احمد اخوها يدرس هناك .. يعني مابنكون بروحنا
ام هند: وربي بتوحشيني يابنتي
هند: وانتي اكثر يمه
شهد : اوووهووو يااخي سكتوا ماقدر اركز في الفلم
ام هند: وانتي ماعندج الا هالافلام والاغاني .. شوفي اختج وين وصلت باجتهادها .. وانتي اذا نجحتي نحمدالله
شهد: يمه شسوي اذا هي وحده بوحمص ..
هند: البوحمص هاااي احسن منج
ام هند: خلااص لاتتهاوشون .. الحين قوموا خلنا تعشى .. يلا
هند + شهد : ان شاء الله يمه



في بيت بوسعود


شوق: شعول تكلمي فديتج قولي شفيج عورتي قلبي
مشاعل تصيح
شموخ: حبيبتي ما يصيصر جي ذبحتي عمرج من الصياح
مشاعل: بس انا مالي خص .. والله اني مظلومه
شوق: ندري ياعمري والله انج مظلومه
مشاعل وهي تصيح : انا اصلاً عمري ماشفت هالحبوب
شموخ في نفسها احس ان مها لها دخل ف السالفه
شموخ: الا اقوول مشاعل.. مهووي ذاك اليوم شكانت تسوي ف الاداره
مشاعل: هي اللي قالت حق الاداره
شوق: الحيوانه اكييد هي اللي حطت الكيس ف شنطتج ونادت الاداره
شموخ:والله كنت حاسه .. شعوول انتي لا تشيلين هم بنردلج حقج من هالخايسه بتشوفين .. انتي خلاص انسي الموضوع



في المستشفى


الدكتور: حالته خطيره جدا
سلطان وهو يبكي دكتور الله يخليك لا تخليه يموت
الدكتور: بنسوي اللي نقدر عليه والباقي على الله
دش الدكتور وطلع بعد ربع ساعه
سلطان: ها دكتور صار شي
الدكتور نزل راسه : البقاء لله .. وراح

بعد كم يوم
ام مها انشرت سالفه مشاعل عند الحريم وصارت كل وحده تقوول حق الثانيه


في بيت بو فهد

الكل قاعد ع الطاوله يتغدوون
ام شموخ:الا اقوول شموخو صج االلي سمعته؟
شموخ: وشو يمه
ام شموخ: ان مشاعل بنت عمج راعيه مخدرات والمدرسه صادوها
بدر اول ماسمع هالكلام طالع شموخ بنظره وقام من ع الطاوله وراح غرفته
شموخ :عن اذنج يمه
ام شموخ استغربت من اللي صار
شموخ راحت غرفه بدر وطقت الباب
شموخ:بدوور بطل الباب
بدر: شموخ روحي ماني مبطل
شموخ:انا بشرحلـ ...
قااطعها بدر بعصبيه:اقوولج روحي
وراحت شموخ
دق بدر على مشاعل عشان يتأكد
مشاعل اول ما شافت الرقم ردت
مشاعل:هلا
بدر بعصبيه:صج اللي سمعته
مشاعل تخرعت : وشوو
بدر بعصبيه اكثر: مخدرات عااد ماتخافين ربج؟
مشاعل انصدمت ان في حد يدري : من قالك
بدر: يعني صج
مشاعل صاحت : حتى انت, انت بعد مصدقهم
بدر: اثبتي لي ان هالكلام غلط
(مشاعل كانت متفقه مع بنات عمها انهم مايقولون أي شي عن مها واللي سوته لحد ما يتأكدون)
مشاعل تمت ساكته
بدر: طحتهي من عيني يا مشاعل ما اصدق انج مشاعل البريئه اللي عرفتها
مشاعل وهي تصيح: بدر ااسمعني والله انهم كذابين انا مالي خص
بدر:خلي تبريراتج حق نفسج.. واتمنى انج تنسيني
مشاعل: بدر لا والله ان ...
طووط طووط طووط صكر بدر
مشاعل قعدت تصيح من القهر .. لان السالفه انتشرت

بعد اسبوع اليوم الموعود يوم الشهاده

الكل قاعد على اعصابه قدام الكمبيوترات وكلهم مبطلين نفس الموقع نصهم فتح معاهم الموقع و الباقي مافتح لان في ظغط
خوف.. ترقب, وحده تبي مجموع معين و خايفه ماتجيبه, واللي حاطه فبالها انها بتنجح ومتأكده بس في نفس الوقت متوتره واللي مجمعة اهلها كلهم عند الجهاز عشان يشوفون معاها .. والي حاطه كرتون فاين عندها عشان تستعمله وقت الحاجه ...
اللي هو وقت ظهور النتيجه .. واللي يتكلم رفيجتها وثنتينهم يحاتون النسبه .. واللي واللي
هااي هي حالة كل بنات ثالث ثنوي قبل ماتظهر النتيجه


في بيت بوتركي


نواف: انتي ادعي لاتقعدين جي ..
شوق: نوافو وربي خاايفه
نواف: شواقي حبيبتي بتنجحين وبتجيبين نسبه انا واثق فيج
شوق: يارب انجح
نواف: بتنجحين ان شاء الله بتنجحين




في بيت بوفهد


شموخ : شعول فتح الموقع معااج
مشاعل بحزن : ماجربت افتحه
شموخ: شعول شفيج النتايج بتظهر وانتي ولا مفتكره؟
مشاعل: ماتهمني النسبه مايهمني أي شي في هالدنيا يارب اموت وارتااح
شموخ: هييييييه انتي شقاعده تقولين ؟ لاتدعين على نفسج
مشاعل: خلاص انا ماابي اعيش كل اللي احبهم وخروا عني امي ، اخوي ، وبدر
شموخ: لاحول ولا قوه الا بالله حسبي الله عليج يامهوي ، حياتي شعوله انا اوعدج اني بقلب اللعبه عليها انتي لاتحاتين .. والكل بيرد لج
مشاعل: تدرين وشو اللي قاهرني ؟ ان محد فيهم مصدقني .. ولا واثق فيني .. الحين امي اللي ربتني ماتعرف شلون تربيتها ماتعرف اني مستحيل اسوي هالشي .. وبعد اخوي نفس الشي .. وبدر ماكنت متوقعه يسوي جي عبالي انه بيوقف معاي

شموخ في نفسها : حراام يصير فيها جي كسرت خاطري
شموخ: الحين لاتحاتين فديتج .. عشان خااطري افتحي الموقع وشوفي نسبتج ولا تنسين شعاارنا " طنش تعش تنتعش " .. صح؟
مشاعل ضحكت
شموخ: أي اخيرا سمعنا هالضحكه .. يلا سوي اللي قلت لج عليه واذا مافتح قوليلي عشان اطلع نسبتج
مشاعل: اوكي



بعد ربع ساعه طلعت النتايج

شوق:نواااااااف نجحت نجحت
نواف: مبروووك يا أح-لى اخت بالدنيا ..
شوق: مب مصدقه .. والله اني مب مصدقه
نواف: تستاهلين يالغاليه ... ولم اخته



في بيت بو فهد
شموخ: مبرووك حياتي
مشاعل: الله يبارك فيج ومبرووك لج بعد شموخ: يلا روحي بشري اهلج وسكتت ...
مشاعل:معليه حبيبتي ادري انج مب قاصده .. بروح اقول لسوير ومشعل يلا باي
شموخ: باي


طبعاً الشله كلها نجحت
ريتاج يابت 94 %
شوق 92.6 %
شموخ 91.8 %
مشاعل 89.5 %
هند 89 %
نوف 87.7 %
مي 87 %

مها نجحت بس مايابت نسبه عدله نسبتها كانت 72 % وشهد كان عليها ماده رياضيات


في بيت بوفهد


ام شموخ: الف الف الف مبرووك يا بنتي تستاهلين
ابو شموخ: مبروووك حبيبتي رفعتي راسي
بدر: مبروك شموخ
علي: ما شاء الله عليج رفعتي راس الكل في هالبيت
فهد: الليله العشا على حسابي بس مب للكل بس حق شموخ
الكل ضحك
صالح والجوري: مبرووك شموخ
شموخ: الله يبارك فيكم فديتكم .. وفهود لا تنسى العشا
فهد: انتي اليوم بس امري
شموخ: فديتك والله.. خلاص عيل بروح اتطمن على ربعي
راحت ولحقها بدر
بدر: شموخ
شموخ:هلا
بدر: بغيت اسئلج مشاعل شسوت ؟
شموخ:مب لازم تعرف .... وراحت


في بيت هند وشهد


هند: باركيلي يبت 89
شوق: الف الف مبرووك حبيبتي
هند: انتي كم نسبتج
شوق: 92,6
هند: حلوه نسبتج مبرووك
شوق: الله يبارك فيج ... شخبار الربع ؟
هند: نوفي يابت 87,7 ومي يابت 87 وريتاج 94
شوق: حلوه النسب
هند: بنات عمج ؟
شوق:شموخ 91,8 وشعول 89
هند: يلا الله يوفقكم
شوق: آمين


بعد اسبوع

الرجاجيل كانوا مسوين جمعه في مجلس بيت العود وكل شباب ورجاجيل العايله كانوا موجودين ..
بدر كان قاعد وسرحان ..
نواف:بدوور
بدر: هلا
نواف:وين وصلت
بدر: اوهوو شفيك ياخي
نواف:سوري سوري ماكنت ادري ان مزاجك جي بروح عند علوي
اول ماقام نواف جا ابوه وقعد عنده ..
ابو فهد: بدور
بدر: هلا يبا
بو فهد: انت الحين كبرت وابي افرح فيك ..
بدر سكت تذكر وعده لمشاعل يوم وعدها ان يخطبها .. بس الحين لازم ينساها ...
بو فهد:ها يا وليدي شقلت
بدر: اللي تشوفه يبا
بو فهد: بقول حق امك تدور لك بنت الحلال ...

في جهة ثانيه من المجلس ..
طلال:اقول سعود
سعود:هلا
طلال:احم احم ابي اتزوج
سعود:الساعه المباركه ياخوي ومن هي سعيده الحظ ؟
طلال: ابيك تخطب لي شموخ بنت عمي راشد ..
سعود:ونعم الاختيار يا خوي .. خلاص خلها علي انا بكلم ابوها وبحدد معاه وقت عشان نجيهم ..
طلال بابتسامه :ان شاء الله



في بيت بو تركي

البنات كلهم مسويين جمعه عند شوق
شوق: ها شرايكم
مي: فكره حلوه
شموخ: خلاص عيل متى نسوي الحفله
شوق: شرايكم نسويها الاحد الجاي ( اليوم كان الاثنين)
هند: انا احتمال ما اقدر اجيكم
الكل: لييييش؟!
هند: بسافر يوم الاربعاء الجاي وبها الفتره بكون كله طالعه السوق ...
نوف: يلا عاد هاي بتكون اخر حفله قبل لا نتفرق ..
ريتاج: آه والله صح كلام نوف
شوق: شوق خلااص عيل اتفقنا يوم الاحد في بيت جدي العود اوكي ؟
البنات: اوكي
مشاعل كانت قاعده معاهم وساكته وتفكر في كل اللي صار
شموخ: شعوله بتجين مب ؟
مشاعل: مااظنـ ....
قاطعتها شموخ:مابي اسمع اعذار بتجين يعني بتجين
مشاعل لبتسمت : اوكي


بعد يومين
ام مها: هاي الساعه المباركه .. واحنا لنا الشرف والله ..
ام شموخ: خلاص عيل شاوري بنتج وحددي الوقت اللي يناسبكم..
ام مها: خلاص عيل مع السلامه
صكرت منها ونادت بنتها ..
مها: هلا يمه
ام مها: خمني من اللي سكر مني الحين ..
مها: منو يمه؟!
ام مها: خالتج ام فهد تبي تخطبج حق ولدها بدر
مها: حلفي يمه
ام مها: والله العظيم وقالت لي اشاورج عشان نحدد لهم وقت
مها سكتت اونها مستحيه ..
ام مها:ها يمه شرايج
مها:بفكر
ام مها: اخذي راحتج يا بنتي
وراحت مها على غرفتها ..
و اول ما وصلت قعدت تضحك بخبث : صار اللي في بالي وخليتك تجيني يا بدر


نهــــــآآية البـآآرت !!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:07 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــآآرت الحـآدي عشر ..

بعد يومين
ام مها: هاي الساعه المباركه .. واحنا لنا الشرف والله ..
ام شموخ: خلاص عيل شاوري بنتج وحددي الوقت اللي يناسبكم..
ام مها: خلاص عيل مع السلامه
صكرت منها ونادت بنتها ..
مها: هلا يمه
ام مها: خمني من اللي سكر مني الحين ..
مها: منو يمه؟!
ام مها: خالتج ام فهد تبي تخطبج حق ولدها بدر
مها: حلفي يمه
ام مها: والله العظيم وقالت لي اشاورج عشان نحدد لهم وقت
مها سكتت اونها مستحيه ..
ام مها:ها يمه شرايج
مها:بفكر
ام مها: اخذي راحتج يا بنتي
وراحت مها على غرفتها ..
و اول ما وصلت قعدت تضحك بخبث : صار اللي في بالي وخليتك تجيني يا بدر

في اليوم اللي بعده ..

ام شموخ:وافقت؟
ام مها: أي وافقت
ام شموخ: خلاص عيل بروح ابشر بو فهد وبدر وسكرت وراحت حق بو فهد

شموخ نزلت من غرفتها وسمعت الكل قاعد يبارك حق بدر اخوها
شموخ:شسالفه ,شعندكم قاعدين تباركون حق بدور
ام فهد: اخوج بيتزوج باركيله
شموخ وهي متخرعه: بيتزوج!! ومنو بياخذ ؟
ام فهد:بياخذ مها بنت عمج عبد الرحمن
شموخ بصدمه: وشوووووووو !!!
الكل استغرب من رده فعل شموخ..
صالح: شموخ شفيج هذا بدال ما تباركين له ؟
شموخ وهي تطالع بدر بنظرات:مبروك
بو فهد:شموخ.. شفيج تقولينها جذي بدون نفس
شموخ طالعت بدر: الله يوفقك وان شاء الله تستانس معاها
قالت هالجمله ودمعت عينها عقب راحت على غرفتها
بوفهد:شموخ .. شموخ تعالي
بدر بحزن : خلها يبا ..خلها وراح على غرفته وجاه علي
علي: بدوور شفيك
بدر:ما فيني شي
علي:ما شوفك مستانس
بدر: انا متضايق شوي
علي: خلاص بخليك على راحتك


يوم الجمعه

انتشر خبر خطبه بدر حق مها الك كان مستانس وقاعد يبارك حق بدر.. الا شخص واحد مشـــــــــــاعـــل ... مشاعل كانت قاعده في غرفتها وذابحه عمرها من الصياح
الهم صار همين .. بعد ماتركها حبيبها وراح خطب عدوتها ..


في بيت بوفهد

بدر قاعد في غرفته وماسك جواله وفاتح على المسجات المحفوظه .. فتح مسج مكتوب فيه
(شعولتي حبيبتي درسي عدل ماباقي غير يومين )
قرا المسج وحس انه العبره تخنقه .. شوي الا جااه اتصاال .. المتصل {عبود}

(عبدالله عم بدر .. اصغر واحد من اخوانه بس من ام ثانيه عمره 23 سنه طايش ، معضل ، مزيون ، كان يدرس برى ورد الحين ، الشباب يعتبرونه واحد من الربع .. وهو اقب واحد حق بدر)

بدر : هلاآآآ والله
عبدالله: اهلين يالغالي
بدر: اخباارك؟
عبدالله: تمام وانت شحالك..
بدر تنهد: والله ماعرف شقولك
عبدالله: بدر شفيك
بدر قال حق عبدالله كل شي عن مشاعل واللي صار معاها
عبدالله: بدر .. انت غلطت ، كان المفروض تتاكد يمكن صج البنت مالها خص مثل ماقلت لك ، انت ليش ماعطيتها فرصه عشان تتكلم
بدر: مااعرف .. انا تنرفزت وماعرفت شسوي
عبدالله: انزين الحين انت خطبت مها بس عشان تنسى مشاعل مب ؟
بدر: أي ..
عبدالله : شوف بدور انا يوم الاثنين عازم الشباب كلهم وعازم ربعي بعد .. تعال احس من زمان ماشفتكم وبالمره بنتكلم بالموضوع
بدر: اوكي .. بس خله الاحد احسن
عبد الله: لا خلااص انا كلمت الربع


وقعدوا يسولفون شوي وعقب صكر ..

في مكان ثااني

سلطان قاعد بروحه ويقرا قرآن .. (سلطان بعد اللي صار مع راكان تغير 180 درجه صار متدين وماصار يكلم بنات وكل شي كان يسويه قبل نساه .. وصلح اغلب غلطاته الا شي واحد .. ومايعرف شلون هالغلطه فهو ساهم في تدمير حياة انسانه وبفضله بدر خذ مها فقرر انه يسوي المشتحيل بس عشان يعدل هالغلطه .. ونفس ماكان عون لمها بيصير عليها فرعون )

دخل عليه فيصل .. ( فيصل ولد خالة سلطان حليو وطيب ..وفي نفس الوقت رفيج عبدالله ..)

سلطان اول ماشافه صكر المصحف
فيصل : آسف اذا قطعت قرآيتك
سلطان: لا عادي .. اصلا خلصت
فيصل: بس جيت عشان اقولك ان عبود رفيجي رد من لندن ومسووي جمعة شباب عنده ، كلمته عنك مره .. وهو وده يتعرف عليك شرايك تجي معااي ؟
سلطان: عبود ! امممم ذكرني فيه
فيصل : عبود الـ (......) اللي سافر لندن عشان يكمل دراسته
سلطان تم ساكت ومنصدم يوم سمع اسم العايله وقال في نفسه: هاي نفس عايله مها .. وعلى طول تذكر بدر
سلطان: فصوول ..
فيصل: هلا
سلطان: تعرف اسمه بدر الـ( .....)
فيصل: أي عرفه هذا ولد اخو عبود .. تعرفه ؟
سلطان: يعني هو بيكون مووجود ؟
فيصل: اكييد عبود عازم الكل عنده وبعد اسبوعين عرسه
سلطان: خلااص انا جاي معاك


في بيت بوتركي


ابوتركي: كلمتي ام سعود
ام تركي: لا اليوم بكلمها
بو تركي: خلاص كلميها وحددي يوم عشان نروح نخطب بنتها
ام تركي: خلااص عيل بكلم امها وبرد عليك
بو تركي: خلااص اوكي ..
ودقت على ام سعود

ام سعود: السلام عليكم هلا والله
ام تركي: عليكم السلام .. اخبارج
ام سعود: تمام يالغاليه .. انتي شحالج
ام تركي: والله بخير .. حبيت اتكلم معاج بموضوع
ام سعود: تفضلي
ام تركي : زاد فضلج .. بس احنا من بعد اذنكم طبعاا نبي نطلب يد بنتكم ساره حق ولدنا تركي
ام سعود : والله هاي الساعه المباركه واكيد القريب اولى بها من الغريب وولدكم تركي مايعيبه شي رجال والنعم فيه
ام تركي : تسلمين يالغاليه .. انتي شاوري بنتج وردي علينا
ام سعود: ولا يهمكم

في بيت بوفهد

بدر كان قاعد فقي الصاله ويطالع التلفزيون وجاه علي وقعد حذاه

علي: بدور
بدر: هلا
علي: شفيك احسك متضايق .. روح كلم خطيبتك يمكن تروح منك الضيقه
بدر طالع علي بنظره ولف عنه
علي : وه وه وه شفيك ..آسفين آسفين ماقصدت اني ازعجك الظاهر عندك انفصام شخصيه مثل شموخو هههه
بدر بعصبيه: علووي اذلف احسن لك
علي: اوكي اوكي خلااص

وراح على غرفته ودق على شوق
شوق: الووو
علي : فديت الو وراعية الوو انـآآ
شوق تمت سااكته
علي: شحالج حياتي
شوق: بخير دامك بخير .. وانت اخبارك
علي: تمام
شوق: شخبار الوظيفه اللي قدمت عليها قبلوك ؟؟!
علي: هم قالوا انهم بيدقون عليّ بس لين الحين مادقوا ..
شوق: اهاا ان شاء الله يقبلونك
علي: شوق
شوق: هلا
علي: احبج
شوق: انا بعد
علي: وانتي وشو
شوق: اللي قلته
علي: لا .. ابي اسمعها منج
شوق: علوي عااد
علي: موبي موبي الا اسمعها
شوق: شخبار شموخ
علي: تغيرين الموضوع
شوق: ضحكت
علي فديت الضحكه وراعيتهاا


في بيت بوسعود

ام سعود: ها يا بنتي شقلتي
ساره:والله يا يمه ماعرف شقولج فاجأتيني
ام سعود: عادي جبيبتي اخذي وقتج بعدين حطي ببالج ان هاي ولد عمج وهو اولى بج من الغريب
ساره:خلاص ياه بفكر وبستخير وبرد عليج
ام سعود:خلاص انطر ردج

في مكان ثاني من البيت تحديداً غرفه مشاعل ..
كانت قاعده على سريرها وحولينها علب ادويه فتحت العلبه الاولى وحطت كل الحبوب في يدها فجأه دش مشعل الغرفه عشان يزف لأخته خبر خطبه اختهم.. وانصدم من اللي شافه
مشعل:شعوول شنو هاي شتسويين !!
مشاعل:مشعل الله يخليك وخر عني خلاص مابي اعيش
مشعل:لالا اكيد استخفيتي شنو ما تبين تعيشين ؟!
مشاعل صاحت وكانت تبي تاكل الحبوب بس مشعل مسك ايدها...
مشاعل:وخر عني وتصيح
مشعل لم اخته وقعد يهديها :مشاعل حبيبتي خلاص تعوذي من بليس
مشاعل تمت تصيح ف حضن اخوها :مشعل الكل وخر عني محد يحبني الكل صدق مها وكذبوني ليييش
مشعل:من قال ان محد يحبج كاني انا وساروه وبنات عمج وكلنا مصدقينج
مشاعل تلم اخوها : مشعل امي .. امي اللي ربتني مب مصدقتني ليش.. ليش صار جي
مشعل:خلاص حبيبتي صدقيني مردهام بيردون لج والحقيقه مردها بتظهر
مشاعل ارتاحت شوي من كلام اخوها وقعد مشعل يسولف معاها


قبل الحفله بيوم

في بيت بوفهد

شموخ كانت قاعده ع المسن وتكلم شوق
ShmoOo5 : << نك شموخ : انزين ..يعني اكيد الكل بيحضر بكره ؟
{ .. شوق المحبه.. } : <<نك شوق : أي اكيد وانا توني خالبصه من ميوي وهي وريتاجو اكيد بيحضرون
ShmoOo5:حلو حلو وكل شي جاهز؟
{ .. شوق المحبه.. }: أي كل شي جاهز واكدت ع الدي جي بعد
ShmoOo5:بنستانس ان شاء الله .. بس هاي بتكون اخر حفله تجمعنا
{ .. شوق المحبه.. }:صحيح انها اخر حفله..بس لازم نستانس فيها مب تقلبونها عزا وصياح
ShmoOo5:ههههه ان شاء الله .. الا اقول شواقي ..عندج صور حلوه
{ .. شوق المحبه.. }: امممم لحظه بدوور ..شوي الا طرشت لها صورتين
{ .. شوق المحبه.. }: اقبلي..
ShmoOo5:اوكي .. واقبلت شموخ

وبعد شوي
{ .. شوق المحبه.. }: هههه شرايج فيهم
ShmoOo5:حيوانه .. نذله .. حقيره شقولج يعني .. بس حلو الصور :$
{ .. شوق المحبه.. }:اهم شي ان الصور عجبوج
ShmoOo5:دامهم صور نواف اكيد بيعجبوني :$ :$ :$
{ .. شوق المحبه.. }:لالا ماقدر الصراحه ع الحب ..على فكره شوشو بقولج شي
ShmoOo5:قولي شعندج؟؟
{ .. شوق المحبه.. }:ترى نوافو قاعد معااي وكان يقرا المحادثه ههههه
ShmoOo5: :| :| :| وطلعت من المسن

شوق: هههههه اكيد انحرجت يويلي الحين اكيد هي منفصمه عليّ
نواف: اهم ان صوري عجبوها ههههه

شموخ قاعده ع السرير ومنحرجه: اومبييه.. يعني الحين نواف قرا كل اللي كتبته حسبي الله عليج يا شوق والله انج حماره ...


في اليوم الثاني اللي هو يوم الحفله

ضحك .. اغاني .. رقص .. وناسه .. سوالف .. الربع كلهم تجمهوا ولاخر مره قبل مايتفرقون
كل وحده فيهم .. كانت كاشخه حدها مشاعل كانت لابسه جينز ضيق وبادي اصفر طويل وفاله شعرها وحاطه فيونكه صفرا .. اما شموخ لابسه فستان قصير بسيط وفخم لونه ابيض وفيه كريستالات ذهبيه .. وقاصه شعرها ايمو وشكلها كان سيمبل وكيوت .. وشوق كانت لابسه جينز ضيق وعليه بادي وردي بدون اكمام ورافعه شعره وكان شكلها حلو .. وجات نوف وكانت لابسه
جينز برمودا وعليه بدي بيج ووسيع .. ومسويه شعرها كيرلي وحاطه فيه ربطه بيج ومكياج خفيف وكان شكلها رووعه .. وهند كانت لابسه تنوره قصيره وبدي تركوازي بدون اكمام وصابغه شعرها خصل شقرا وحاطه مكياج خفيف وشكلها حلو .. ومي بعد لابسه تنوره سوده مقطعه من تحت وبادي بنفسجي ومسويه بف في شعرهاا .. وكان شكلها روعه مع التنوره القصيره
وريتاج كان لابسه جينز وبدي ازرق وفاله شعرها ورافعه قذلتها ولابسه عدسات زرقا وكان شكلها كيوت

في الحفله ..
شوق راحت عند الدي جي وطلبت اغنيه ( الريش ) راشد الماجد
(اغنيه الريش لها سالفه بين شوق وشموخ وريتاج .. طبعا ريتاج ماتسمع اغاني وفي مره سمعت شموخ تغني اغنيه الريش .. وهاوشتها .. وقامت شوق ترقع وتقول انه هاذي نشيده الريش .. ومن يومها وهم يقولون نشيده الريش هههههه)

شموخ اول ماسمعت الاغنيه طالعت شوق وضكت لفت عليهم ريتاج
ريتاج: نشيده الريش .!!! هااا؟؟
شموخ: هههههههه أي شفيج نشيده بس فيها طق
شوق: ههههههه أي صح بصوت المنشد راشد الماجد ههههههه
ريتاج: اضحكوا علي ّ انقلعوا هنااك


اما مشاعل وسط جو حزن وفرح .. بس حاولت انها تستانس
هند:شموخ يالبطه
شموخ: يس بليييز ..
هند: شرايج نلعب بالماي
شموخ: نعم !! في بيت جدي .. شكلج ماشفتي العجوز المخرفه <<جدتهم
هند ميته من الضحك: من ذي
شموخ: جدتي
هند: انزين في الحوش
شموخ: انزين تعالي بنقول حق شواقي <<<< العقل المدبر شووااقي
هند: شوقو
شوق: هآآ
هند: شموخ قولي لها
شموخ: تبي تلعب بالماي الشيخه بنت الشيخ
شوق وهي متخرعه : لالالالا مستحيل والعجوز المخرفه
هند: في الحوش
شوق: يمكن عيال عمي برا
هند: دقي على اخوج وسأليه
شموخ: والله في الحوش احسن
ودقت شوق على نواف
نواف: هلا والله
شوق: نوافو
نواف: عيونه
شوق: تسلم عيونه .. انت وينك؟؟
نواف: اول قولي لي وين شموخ؟
شوق عصبت: بيجيك كف على وجهك اقولك وين انت تقول وين شموخ
نواف: هاا شتبين زين ؟
شوق: نبي نلعب بالماي برى في الحوش
نواف: اهاا
شوق: يعني الشباب برى ولا لا
نواف: محد في الخيمه بس كلنا في المجلس اللي برى ماعادا عمي عبدالله
شوق: اوكي خلااص
نواف: سلمي عليها
شوق: اوووف زين زين
نواف: باي ..
وصكر

شوق: يلا بنات بنلعب بس مب في الماي في البخاخات مالت الثلج والخيوط
البنات كلهم يصرخون الله وناااااسه يلا .. وطلعوا برى يلعبون بالبخاخات
اللي ماسكه البخاخ وتلحق رفيجتها.... واللي ماسكين خيوط وماسكين رفيجتهم يرشون عليها
والله ونآآآآآسه
شموخ تصارخ :لالالا ارجوج لالا
ريتاج: وليك انتي ليش هيك لا تعلي صوتك اخرسي
مي تجي من ورا ريتاج وفي يدها بخاخ ثلج وترش في قميص ريتاج من ورا
ريتاج: ياحيوانه
شوق وهند ماسكين نوف ويريشونها بالخيوط والثلج
شموخ تلحق شجون
(شجون اخت نوف .. اكبر منها بسنه كانت معاهم بس تخصصها ادبي فرنسي )
شجون: نوفي لحقي علي ّ
نوف: خلني الحق على نفسي بالاول
شموخ تروح على طول وترش في وجه شوق ..
شوق تصاارخ وشموخ ترش في حلجها ثلج .. هع هع <<< خسست فيها
وتموا يلعبون لحد ماخلصت البخاخات ودخلوا داخل عشان يتعشون .. وضحك ووناسه لابعد حد ..
شجون: نوفي كلمتي امي
نوف: لا بكلمها الحين .. عن اذنكم بنات
وطلعت برى الحوش تكلم امها
نوف كانت تكلم امها ومنزله راسها بالارض وكانت تلعب بشعرها .. دخل عمهم عبدالله
ومايدري ان البنات مسووين حفله
لفت انتباهه نوف وتم يطالعها .. << الاخ عباله في لندن ..
ونوف مانتبهت عليه
نوف: خلااص يمه بعد ساعه مري علينا .. مع السلامه
صكرت نوف ورفعت راسها وحصلت عبدالله في وجهها
عبدالله مازال يتأمل فيها تمت نوف اتطالع ومب مستوعبه شوي واستوعبت انها بدون حجاب
ودخلت بسرعه
وقالت حق شموخ عن اللي صاار
شموخ: الله يرجه هااي عمي عبدالله
نوف: مبين صغير
شموخ: توه راجع من لندن كاان يدرس وعمره 23
نوف : أهــآآ .. وسكتت ..

نهــــــــــــآآية البـآآرت ..توقعـآآتكم يآحلوآآت ..

ملآحظـــــة:
أنــــا طبعـآآ من قبل نبهت علىآ سالفة الردود

وأنا للأسف مـآ صرت اشوف تفـآآعل نفس قبل ..فلوا تبون الروآآية

ردو رجــــآآء والا انا رآآح أوقف تنزليهـآآ نهـآآئيآ ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:08 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السـلآم عليكم ورحمه الله وبركـآآته ..

ملآحظـه :
أولآ تسلمون للي ردوآ قآلوأ أنهم متـآبعين للروآية ..

بس يـآريت انـــكم تردوون وتعقبون مـآنبي مشآهدين من خلف الستآر <<خخخخ

والسمـوحه يـآ بنآت انا كـآن عندي ظرف فمـآ قدرت انزلهـآآ أمس ..

ويوم الجمعه اليوم الوحيـد اللي مـآ أنزل فيه بـآآرت ..

وان شـآآء الله يعجبكم بـآرت اليوم ..وقرآءهـ ممتعه ..




البــــآرت الثآني عشر ..


الساعه الحين 10 ونص
شموخ وشوق ومشاعل كانوا جايبين هدايا حق البنات ووزعوا الهدايا على بعض وبدى العزا
وحفله تجميع الدمووع (البيت بيغرق)
ريتاج: خلااص ان شاء الله راح نتواصل
شوق: هندو خلاااص
شجون حاظنه شموخ وتبكي: ان شاء الله الدنيا ماتفرقنا
مشاعل في وادي ثاني مع مي .. الكل كان يبكي

(الليل وعيونك وانا .. كلن بكى وقت الوادع
عيون تخفي دمعها .. وعيون تجهر بالدموع
ياوحشة الفرقا .. ويادرب المتاهه والضياع
الله يصبر عاشقن قلبه منالفرحه نزوع )

صعبه لحظه الفرآق ...


الساعه 11 فليل
البنات راحوا على بيوتهم وتموا مشاعل وشوق وشموخ وقاعدين في الصاله ويدهم على خذهم وساكتين
شوق: لين متى يعني ؟؟ خلااص يلا قوموا
مشاعل: افففففف ماابي ارجع البيت مالي خلق
شموخ : تعالي ارقدي عندي
مشاعل: ماابي
شموخ تذكرت: آآسفه
مشاعل: لاعادي ..

وعقب شوق اتصلت على اخوها عشان تطلع يوصلها البيت ومشاعل ينتظرها طلال.شوق طلعت ومشاعل وراها

شموخ اتصلت على اخوها علي عشان يجي ياخذها
علي:شموخ حدي نعسان وتعبان كلمي حد ثاني .وصكر
شوق في السيارة

نواف:شموخ بتجي؟
شوق:لا
نواف:ترا اخوانها مب في المجلس كلهم طلعوا
شوق:بيجونها الحين
نواف:مااعتقد علي راح عنده دوام وبدر متضايق
شوق:روح بتدبر نفسها<<تبي تشوفه شيقول
نواف:لا حرام اتصلي شوفيها
شوق:لو تبي هي بتتصل حرك يلا تراك تبط الكبد
وشافوا شموخ طاالعه بتروح الييت مع دريول بيت جدها والخدامه
شافها نواف
شوق:ارتحت الحين
نواف:لا ماراح اخليها تروح مع الدريول والخدامه بروحها
شوق:لا تصير ملقوف
نواف نزل من السيارة:شموخ
شموخ التفت عليه وهي مب متغشيه:نعم
نواف:تعالي بوصلج
شموخ:لا خلاص بروح مع الخدامة
نواف:شوقو معاي
شموخ:ادري بس خلاص ماله داعي اتعبكم
نواف:ترا هاي امر <<بل قوية
شموخ انطمت:بس
نواف:يعني بتروحين مه الدريول بروحج والحين الوقت متاخر
شموخ: اوكي خلاص اللي تشوفه
نواف استانس انه بتجي معاهم وكلمها
شوق:استناست يالملقوف
نواف:شوق احترميني انا اخوج الكبير
شوق ميته من الضحك:شموخ ترى يبي يسوى نفسه شخصية قدامج
شوق شافت نواف يطالع شموخ من بالمنتظره قاامت وضربتها
نواف:شوق اشفيج انتي اشلون بشوف اللي ورا
شوق: السيارات ولا شموخ
نواف: الاثنين
شوق: الاثنين ولا الثلاثاء ههااي
نواف:فيه لقافه مثل شوق لف على شموخ:شموخ ممكن تعطيني ال cd اللي تحت الكرسي
شوق: مب لازم اغاني شموخ لا تعطينه
نواف:شموخ لو سمحتي عطيني
شوق: والله يا ويلج
شموخ: اوووهو العب وياكم انا
نواف يقول بقلبه:اخيرا تكلمت
شوق:ههااي 10-صفر
ولما وصلوا عند بيت بو فهد
نواف: الباب مصكر
شوق: بيفتحونه لحد يصيح
نواف: اتصلي على اهلج
شموخ: لا عادي برن الجرس اكيد امي تنتظرني الحين
نواف: لا اتصلي
شموخ حق العناد ما في احسن منها:قلت لك عادي يلا مع السلامة
توها بتفتح الباب ويقفله نواف
شموخ:حلوة الحركه ممكن تفتحه؟
نواف:اتصلت على البيت محد رد على جوالاتهم محد رد
شوق: خلاص نامي عندنا
شموخ:لا
نواف:ليش
شوق:يااخي انت ليش ملقوف
شموخ: بنزل وبرن الجرس اكيد امي راقده في الصالة وما سمعت الجوال
نواف: لا خلاص انا بنزل
شموخ: لا مشكور ممكن تفتح لي الباب الحين
نواف: اوكي خلاص
شموخ: يلا مع السلامة تصبحين على خير شواقي
نواف: وأنا ؟
شوق:ياليل البنت تستحي ما تفهم انت
ونزلت شموخ ووجهها طماط محمر من كثر ما انحرجت
نزلت شموخ من السيارة ورنت الجرس وتم نواف واقف عند الباب لحد ما دخلت وحركوا
شوق:يااخي انت ما تستحي
نواف:يااخي شسوي طلعت ملقوف وجرئي عليج
شوق: لا والله صج فيني لقافه بس مب جرئيه مع عيال عمي هالكثر
نواف:وشوقو
شوق:هلا
نواف: لو واحد من عيال عمي خطبج بتوافقين عليه؟
شوق:مثل من يعني ؟
نواف:مثلا يعني مثل علوي اخو شموخ ولد عمي راشد
شوق انحرجت وتمت ساكته
نواف:ليش ساكته
شوق:هاا ولاشي ماعندي رد!
نواف:اهاا ويضحك عليهـآآ
في اليوم الثاني .. عزيمه عبدالله
كان هاليوم يوم الجمعه اللي سواها عبدالله
الساعه الحين 1 ونص الظهر
الشباب اللي وصولوا كانوا قاعدين في المجلس مع عبدالله وينطرون الباقي
بعد 10 دقايق جا نواف ومعاه علي وبدر وسلموا على الموجودين وقعدوا

سلطان: فصول
فيصل: هلا
سلطان: وينه بدر
فيصل: كاهو مناك قاعد عند عبدالله
سلطان : اهاا اوكي
قام سلطان من مكانه وراح عند بدر
سلطان: السلام عليكم
بدر: عليكم السلام
سلطان: شحالك يا بدر..؟
بدر باستغراب : بخير .. اعرفك ؟
سلطان ابتسم: لا ماتعرفني بس انا اعرفك وابيك في موضوع
بدر: تفضل
سلطان: ماينفع هني تقدر تطلع معاي برى شووي
بدر: اوكي يلا
وطلعوا برى مع بعض

بدر: تفضل اسمعك
سلطان: الصراحه ماعرف شلون ابتدي معاك
بدر: لوسمحت دش بالموضوع على طوول
سلطان: الموضوع يخص مها خطيبتك
بدر بتنرفز واضح : وانت شعرفك فيها
سلطان: اسمعني للاخر وعقب لك حريه التصرف
بدر: تكلم
سلطان قال كل شي حق بدر.. من طأطأ لين السلام عليكم
قاله شلون تعرف على مها وشلون كانت تجي عنده عشان تاخذ منه مخدرات وشلون ساعدها عشان تورط مشاعل بنت عمها في السالفه وسوت هاي كله لانه كان يحب مشاعل ومايعبرها

بدر اول ماسمع هالكلاام حس انه رجوله ماتشيله .. حس انه خلااص بينهار ..
انا ظلمت مشاعل .. ومهاا !!
سلطان: انا بعد ما مات رفيجي قررت اني اصلح كل اغلاطي واتوب وهاي اقل شي اقدر اسويه بعد ماساهمت في تدمير حياة مشاعل .. وانــــ ....
قاطعه بدر بعصبيه: انت شلون سويتها وليش ؟! مب حرام عليك .. بسبتكـ ...
قاطعه سلطان : ادري ادري .. وانا مستعد اتحمل أي شي بتسويه
بدر: انت ..
قاطعه صوت عبدالله: بدر وقف اللي بتسويه خساره فيه ، هالاشكال مصيرها السجن
سلطان : انا اصلا كنت بسلم نفسي بس حبيت اني اعترف حق بدر ومااخليه يتزوج مها ويظلم مشاعل ..
وراح سلطان ...

عبدالله: بدور شبتسوي
بدر: انا بتصرف
وطلع بدر وهو معصب حده والدموع في عينه

في بيت بوتركي

شوق: زين متى بتسافرين ؟
ريتاج: بعد اسبوعين
شوق: ريتاج ليش ماتكلمين دراستج هني
ريتاج: ماينفع وبعدين اهلي كلهم بدهم يسافروا على الاردن وانا لازم اكون معاهم
شوق: بتوحشيني
ريتاج: والله وانتي اكتر ماظن راح الاقي حدا يجيب لي لعبه فار اسود في يوم ميلادي
(هاي مقلب سوته شوق في ريتاج .. يوم ميلادها )
شوق: ههههه لين الحين تذكرين .. خلااص ولا يهمج كل سنه بطرش لج فار اسود عشان تذكريني
ريتاج: ههههههههه


في مكان ثاني

بدر ركب سيارته ووصل للمكان المطلووب طق الباب وبطلته الخدامه دش البيت وقعد ينادي : مها ويينج ؟

ام مها نزلت من فوق : بسم الله شفيك تصارخ ياوليدي
بدربعصبيه: وينها بنتج ؟
ام مها : شفيك
بدر: اقولج وينها بنتج
ام مها : فوق بغرفتها ترتب اغراضها
ويطلع بدر غرفة مها على طول ويفتح الباب بعصبيه واضحه ومليانه دموع
مها: بدوري شفيك
بدر يتجهه صوب مها ويمسكها من شعرها
مها: بدر هدني شفيك
بدر: ياللي ماتستحين .. ياظالمه
مها منصدمه : شنوو ؟
بدر بعصبيه اكثر : انتي رااااااعيه مخدرات ..
بدر قالها وانهاار على الارض ودمعت عينه
مها : بدر شتقووول انت
بدر: ياحقيره .. ياللي ماعندج شرف ..
مها خافت وبصوت عالي: بـــــــدر
بدر: هههه .. بدر ولا سلطان ؟؟ ردي عليّ
مها انصدمت ومازالت تمثل وتكذب على بدر : منو سلطان
بدر ومازال ماسك شعرها ويضربهاا : حراام عليج شذنب مشااعل المسكينه ..
ربج كشفج .. سلطان اعترف بكل شي .. والحين انسي كل شي لااعرفج ولا تعرفين ..
انتي طالق ومنتي على ذمتي يالواطيه يالــ .... وسكت
بدر: خسااره فيج اللي بقوله .. انا متبري منج ليييوم الدين


وطلع بدر وهو منهااار وتعباان ومعصب حده والدموع في عينه ويفكر في مشاعل شلون ظلمها وصدق مهاا الخاايسه ..
ام مها كانت واقفه عند الباب
وسمعت كل شي .. ودخلت عند مها

ام مها بقهر : منوو سلطاان ؟
مها: يمــه
ام مها : وصمه ... والمخدرات ؟؟ شسالفتها ؟؟
مها تمت تصيييح
(انتهى كل شي بالنسبه لمها .. هي فرحه مزيفه عاشتها اسبوعين ونص وكان لها قلب قوي انها تلعب بمشاعر بدر وتظلم مشااعل )


في بيت بوفهد

شموخ قاعده على النت .. وتسمع اغااني حزينه << ياويل حالها
وشاغل تفكيرها نوواف ..

يقطع تفكيرها صوت الباب

شموخ: من؟
بدر: اناا
شموخ: تفضل
دش بدر وكان شكله تعبان .. شموخ تخرعت وخلته يقعد على السرير وشربته مااي

شموخ: بدور شفيك؟ شكلك مب طبيعي
بدر: شموخ انا ظلمت مشاعل .. ظلمتها
شموخ: بدور هدي وفهمني شسالفه ؟
بدر قال كل اللي صار حق شموخ ..
شموخ: اصلا كنا ندري ان مها ورى هالسالفه كلها
بدر: وشوو!!
شموخ: أي انا وشعول وشوقو كنا ندري بس ماكان عندنا أي اثبات عشان جي تمينا ساكتين واتفقنا على هالشي لحد مانتأكد ومشاعل قالت لي لاتقولين له
بدر: وليش ماقلتي لي وليش مشاعل لما سالتها ماردت علي ّ ليش ؟؟ وليش ..
قاطعته شموخ : وانت ليش صدقت كلاام النا وماصدقت حبيبتك لهدرجه مب واثق فيهاا

بدر تم سااكت وماعرف شلون يرد على شموخ
شموخ: وشسويت مع مها
بدر: لاتجيبين طاري هالوصخه
شموخ وهي طايره من الفرحه : يعني خلااص انتهت مها
بدر: لا شرايج .. اتزوج من مدمنه مخدرات
شموخ: كلمتهم
شموخ: اهلها
بدر: الله ياخذها اكيد امها عرفت .. خلاص شموخ لاتجيبين طااريهاا
شموخ: والحن شبتسوي مع مشاعل
بدر: والله ماادري
شموخ: ترى لو ماتصرفت بتروح البنت من ايدك
بدر: خلااص بشووف ان شاء الله

وعقب شوي قال : بكلمها بروح اتاسف لها
شموخ: ههه ضحكتني بدور شايف البنت لعبه بين ايدينك وقت ماتبيها بترد لها ووقت ماتبيها تهدها ..
بدر: شدخل من قال جي
شموخ: انت ماتعرف شكثر جرحت مشاعل يوم كلمتها آخر مره .. مااظن شعول بترد لك بهالبساطه


نهــــــــــــآآية البآآرت ..

توقعـآآتكم ؟!

بدر ومشــــآعل وش مصيرهم ؟!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:08 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــآآرت الثـآلث عشر .

((الكل الحين يستعد لشي))
شوق ومشاعل وشموخ يقدمون اوراقهم للجامعه وينتظرون الرد
علي ونواف ينتظرون التثبيت في وظيفتهم .
بوفهد وبو تركي وزوجاتهم ينتظرون فرحتهم بعيالهم
طلال يتنظر الوقت المناسب اللي يخطب فيه شموخ

(شموخ كانت تحب نواف وكانت تميل وتنجذب صوبه وماكانت

تعطي طلال اهميه يعني تعتبره ولد عمها وبس ..على عكس طلال يحب شموخ ويموت فيها)


بعد ما طلق بدر مها وانكشف كل شي انتشر خبر الطلاق وبراءة مشاعل من تهمه
المخدرات والكل عرف


يوم الاربعاء الساعة 3 العصر في بيت بو سعود ..

طلال دخل الصاله مستنانس

أم سعود:الحمدلله رب العالمين عرفت اربي عيالي حسبي الله عليج يا مها يا بنت الكلب ياللي ما تستحين على وجهج ..

طلال:يا قلبي يا مشاعل مسكينه كلنا ظلمناها
مشعل:ما عاد انا وساره اختي كلكم ظلمتوها
طلال:قم بس روح انجلع نادها
ام سعود:قوموا يلا كلنا بنروح لها فوق
مشاعل كانت راقده وكانت تدري ان اليوم عرس بدر وكانت تصيح قبل ما تنام مسكينه لا من اهل ولامن حبيب القلب ولد عمها ..
طلال:مشاعل
مشاعل راقده
ام سعود:اشفيها تصيح؟
طلال: لا يمه راقده اشلون تصيح بعد
ام سعود: مسكينه يا بنتي ظلمناج
مشاعل قامت عى صوتهم بس كملت رقاد سوت نفسها راقده
ام سعود: قوموا طلعوا من عندها
وطلعوا كلهم ماعدا طلال قاعد عندها
مشاعل فتحت عيونها وشافت طلال ورجعت غمضتها
طلال: مشاعل
مشاعل: خير
طلال:اشفيج
مشاعل: انت اللي شفيك شتبي في بعد مصيبه ثانيه سويتها
طلال: مشاعل احنا عرفنا كل شي
مشاعل وهي تصيح: عرفتوا اني راعيه مخدرات
طلال: لا يا مشاعل ادري ان برئيه
مشاعل صاحت زياه :الحيت توك تدرون اني برئيه
طلال يضم اخته وهو ساكته ما عنده شي يقوله
مشاعل:كل شي راح خلاص يدر بيتزوج بعد ما كرهني بيتزوج وبينظلم بمها
طلال: لا شعولتي خلاص كل شي انكشف والكل عرف انج برئيه
مشاعل وهي تصيح:يعني صادوا مهــــآ ؟!
طلال:هاذي الخايسه مصيره السجن
مشاعل:..................................
طلال حب اخته على راسها:احنا اسفين وحقج علينا والحمدلله ان الله كشف كل شي
مشاعل والعبره تخنقها:وامي عرفت؟
طلال:اكيد وتفضلي هااي لابتوبج وهاي جوالج
مشاعل قامت تصيح
طلال:خلاص حبيبتي قطعتي قلبي ولا تصيحين ان شاء الله كل شي بيرجع طبيعي مثل اول والحين يلا غسلي وجهج وانزلي تغدي معانا
وقامت غسلت وجهها و طرشت مسج حق شوق وشموخ

(الله يمهل ولا يهمل )

الحمدلله رب العالمين الله ما ينسى عبادة المظلومين
شموخ اكنت قاعدة في الصالة وحاطة الابتوب في حظنها وتكلم شوق ع المسن
وفي نفس الله شوق جاها المسج
شموخ قعدت تطالع المسج وتمت تصيييييح وقالت:يا حبيبتي يا مشاعل
كلهم ظلموج
بدر كان قاعد بالصاله وعلي بعد
بدر:اشفيها مشاعل
شموخ:مالك خص
بدر:هي اللي مطرشه المسج
شموخ:مالك خص
بدر :شموخ احترميني انا اخوج الاكبر منج
شموخ: اففف زين
شوق تكلم شموخ ع المسن
} شـــوق المحبـه {: شعول طرشت لي مسج

{ShmoOo5}: يس يس مي 2 انا بعد جاني

} شـــوق المحبـه {: مسكينه شعولتي


{ShmoOo5}: الحمدلله اهم شي مها الحقيره انكشفت وبدر عرف كل شي
شموخ تذكرت حركة شوق لما طرشت لها صور نواف واخر مره وجات ببالها فكره جهنميه عشان ترد الحركه.

{ShmoOo5}: شواقي

} شـــوق المحبـه: {هـلآ

{ShmoOo5}: كلميني كام خلنا نستعبط

} شـــوق المحبـه {: اووكي

شموخ: علوي تعال بسرعه اقعد احذاي

علي:شعندج
شموخ:تعال بسرعة شوقو
علي ويفز من مكانه بسرعة
شموخ: حط الابتوب في حظنك وكلمها
علي: شسالفه؟
شموخ:اكتب اللي اقوله لك
علي:زين
شموخ: اكتم المايك اول وخل الكام مفتوحة
علي:اوكي ماي سيس
} شـــوق المحبـه {:هاا شموخ فتحت الكام شعندج؟!تشوفيني ؟
شموخ: اكتب اي حيااتي اشوفج
{ShmoOo5}:اي حيااتي اشوفج اونتي تشوفيني ؟

} شـــوق المحبـه {:..لا .. لحظة الحين بتطلع

واول ماطلعت صورة علي على الشاشة انصدمت شوق

} شـــوق المحبـه {:شموخ

{ShmoOo5}:لا يا عمري انا علي شخبارج؟

} شـــوق المحبـه {:وين شموخ؟ عن العبط

{ShmoOo5}:حيااتي شفيج انا علاااوي حبيبج


} شـــوق المحبـه {:أأنت!!!!!!!

{ShmoOo5}:شوااقي قلبي والله طالعه قمر :$

شموخ خذت الابتوب من عند علي وقبل ماتاخذه عطاها Fly kiss >>> بوسهـ ع الهوا



شموخ افتحت المايك وصارخت:وااحد صفر كااااااك
وانسدحت على الارض من الضحك
وعلي راح وهو مستانس

} شـــوق المحبـه {:يـآ حقييييييره: @ وطلعت من المسن

شموخ:علي الحق
شموخ وهي ميته من الضحك:طلعت من المسن

علي:باروح اتصل لهـا..

شموخ:رو انجلع عن وجهي

في بيت بوتركي ..

أم تركي:ها ياعيال ماتبون تروحون الحنه
نواف:امبلا يمه خلنا نروح بكره
رهف:اي يمه الجوري بنت عمي راشد وحشتني حيل من زمان ما شفتها
أم تركي : ماشاء الله على عيال راشد متفوقين كلهم

رهف:واحنا؟
ام تركي:شوفي الجوري كم نسبتها ،وشموخ الله يخليها لاهلها جايبه 91
نواف انصدم لما سمع اسم شموخ
نواف:يمه
ام تركي :هلا يمه
نواف:شاريج بشموخ بنت عمي راشد؟
ام تركي:ماشاء الله عليها حلوه وعقلها كبير ومتفوقه في دراستها والله يحفظها ليش يمه؟
نواف ارتبك:لالا يمه بس اسال
ام تركي:تبيني اخطبها لك
نواف:ها يمه
ام تركي بخبث :من قال ها سمع..

في جهه ثانيه من بيت بو تركي
شوق قاعده ع النت ومعصبه ويدق عليها علي
شوق شافت الرقم وطنشت علي اتصل اكثر من مره
ردت شوق:نعم!
علي:فديت المعصبين
شوق: جب زين حركتك سخيفه يالسخيفين
علي:زين وبعدين
شوق:انا اكرهك ويلا باي
علي:وانا احبج وما بخليج تصكرين
شوق:يه على كيفك اكرهك افهم باي
علي: من قلبج هالكلام
شوق:..........................
علي:تحبيني؟
شوق:......................
علي:شوقو؟
شوق:..................
علي:فديت الزعلانين والله
شوق:يلا باي بصكر
علي:مب على كيفج
شوق:بااي
علي:يعني تصكرين في وجهي
شوق:.........................
علي:خلآأأص آسف
شوق:اوكي سامحتك
علي:يعني لازم نتاسف
شوق:اصلا مااحب احد يتاسف لي
علي:انا احد؟
شوق:لا
علي:عيل
شوق:علووي عااد
علي:اوكي بتصكرين الحين
شوق:اي بروح الصالة
علي:اوكي عيل تحملي بعمرج
شوق:يلا مع السلامة

وصكرت شوق وهي مستانسه وراحت الصاله تسولف معاهم

في مكان بعيد عن الناس

سلطان راح يسلم نفسه للشرطه واعترف بكل شي وعن مها والمصيبة
الظابط:يعني انت متاكد ان مها هي اللي تعاطت المخدرات
سلطان:اي،وانا اللي عطيتها
الظابط:انت تدري شنو عقوبتك؟
سلطان:اللي تبون تسونه سووه انا خلاص كل شي انتهى بالنسبه لي
الظابط:عطني اسمها الكامل


في بيت او مهـآ..
ام مها يدها على راسها وتصيح:حسبي الله عليج يا مها ويرن التلفون
الظابط:السلام عليكم
ام مها:وعليكم السلام
الظابط:هذا بيت عبدالرحمن ال(.........)
ام مها:اي نعم بغيت شي اخوي
الظابط:عبدالرحمن موجود؟
ام مها:لا والله طلع
الظابط:حظرتج من ؟
ام مها:زوجته
الظابط:انتوا مطلوبين في المخفر بتهمه تعاطي المخدرات
ام مها:شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
الظابط:مها بنتج؟
ام مها:حسبي الله عليج يآ مها فضحتينا الله ياخذج نزلتي راسنا بالارض

وصكرت ام مها وكلمت عبدالرحمن وراحوا المخفر

في بيت بو سعود الكل مجتمع

طلال:خلاص يمه قررت اتزوج
ام سعود:ومن سعيده الحظ يا نظر عيني
طلال:شــــــمــــــــــــ� �وخ بنت عمي راشــــــد!!!!!!!!!!

نهـــــــــــــــــــآآية البـــــــــــــآآرت

توقعـآآتكم يـآ حلووين ؟!

شموخ ونوآف وش مصير حبهــــم ؟!

شنو رآح تكـــون ردهـ فعل شمــــوخ ؟!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــآرت الرآبـع عشـر ..

في بيت بو سعود الكل مجتمع

طلال:خلاص يمه قررت اتزوج
ام سعود:ومن سعيده الحظ يا نظر عيني
طلال:شموخ بنت عمي راشد
مشعل يصفر :عااشو طلال حبتيين
مشاعل:شموخ!!
ام سعود:اي اشفيها ؟
طلال:يمه تهقين بتوافق علي؟
ام سعود:ومن ما يتمناك يا يمه؟
سارة:واخيرا حد بيتزوج
طلال:بس لحد يفتح الموضوع الحين خلوني ارتب نفسي وبعدين كلموها
مشاعل: بس شموخ تبي تكمل دراستها
طلال:عاادي باخذها وتكمل دراستها
مشعل:لا تتامل وايد
طلال:انجلع انت

في بيت العود الساعة سبع العشا
عبدالله قاعد يفك بالبنت اللي شافها امس وقعد يفكر فيها واتصل على بدر وقاله السالفه

عبدالله :زين عطني رقم شموخ
بدر:خلاص بصكر وبدز لك مسج
عبدالله:زين عيل بااي
بدر:الله ويااك

ويدق على شموخ
شموخ شافت رقم غريب وطقعت شافها بدر ويدري انه عمه عبدالله
بدر:ليش ماتردين؟
شموخ:رقم غريب ليش أرد
بدر:هااي عمي عبدالله
شموخ:اشدراك؟
بدر:توه طلب رقمج
وردت شموخ

عبدالله :فديت بنت اخوي والله
شموخ حمر وجها :افداك يا عمي اشحالك؟
عبدالله:الحمدلله اند يو؟
شموخ:الحمدلله تمام
عبدالله:ها شخبار الدراسه قدمتي اوراقج ع الجامعه
شموخ: قدمت كل شي والباقي على الله
عبدالله يالله بالتوفيق يا حلوة
شموخ:وياك ان شاء الله وانت الحين وين شغلوك
عبدالله:بالبحرية
شموخ:يالله شد حيلك ان شاء الله نسمع خبر زواجك قريب
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههه ان شاء الله
شموخ: مب ناوي يا عمي عمي العزيز
عبدالله:والله ناوي بس انا عمج عبدالله
شموخ:تستعبط حظرتك
عبدالله:والله شوشو دوري لي وحده من ربعج
شموخ تذكرت السالفه:وحده من ربعي ولا في وحده عينك عليها
عبدالله :تظلميني يا بنت اخوي
شموخ:لا شدعوه
عبدالله:زين دامج فهمتي اسمعي السالفه
شموخ:وفر على نفسك اعرف السالفه
عبد الله انصدم:خيييييير!!!
شموخ:قالت لي السالفه ..
عبدالله:زين يابنت اخوي من الحلوة اللي قالت لج
شموخ:عبود
عبدالله: شوشو والله عجبتني
شموخ:امممممممممممممم
عبدالله:شسمها ؟
شموخ:مالك خص باسمها تبي تخطبها اسال عن اهلها
عبدالله:زين اسمها الكامل شنو؟
شموخ:نوف فهد خالد ال(..............)
عبدالله:عندها عم اسمه ناصر خال ال(...............)
شموخ:اي اعتقد
عبدالله:اعرفه كان يدرس ويااي العام كانت اخر سنه له
شموخ:يالله عيل شد حيلك
عبدالله:انزين كلميها
شموخ:بكلمها وبشوف
عبدالله:زين كم عمرها
شموخ:كبرنا 18 سنه او 17
عبدالله :خلاص عييل مشكورة يا احلى بنت اخو
شموخ:متاكد
عبدالله:عيل تشكين
شموخ:لا لا استغفر الله كل وحده من بنات عمي سمعتها
عبدالله:يلا قلبي وجهج عطيتج فيس اليوم
شموخ:طول عمرك نذل
عبدالله:تعلمنا منكم يلا باي
شموخ:فمان الله
عبدالله:فمان الكريم

واول ما صكرت

بدر:شموخ
شموخ وهي تطالع اللابتوب تسوي عمرها مب مهتمه :نعم
بدر:شخبار مشاعل ؟
شموخ:امممممممم مسكينه من عقب ما اهلها كلموها طايره من الفرحه
بدر:ليش اهلها ماكانوا يكلمونها؟
شموخ:لا وعليه عليها الكل مطقع لها وطلال كان حابسها بالغرفه وماخذ لابتوبها وجوالها
بدر:حسبي الله عليج يا مها
شموخ:مها وبس ؟
بدر:اوو وبعدين ويااج يا شموخ انا حالي حال الكل صدقت
شموخ:لو تحبها كنت صدقتها
بدر:خلاااص اللي صار صار ..انا بحاول اتصل فيها


(في جهه ثانيه تحديدا في المخفر )
الظابط:خلاص احنا لازم بنسجنها .لان اللي سوته مب شوي
عبدالرحمن:اللي تشوفه.. حسبي الله عليج يا مها حطيتي راسي بالارض
وطلع عبدالرحمن وهو منهار ونفس الحاله امها

مها كان مصيرها السجن خمس سنوات.. عبدالرحمن راح وحجز اقرب طياره وسافر
لبعيد بعيد (انتهت مها)وراح ابوها وصاد امها شلل كلي وقعدها على الكرسي .

في بيت بو فهد
بدر:يبا كلمهم عشان بكره نروح المخيم
بوفهد:انت كلم الشباب
بدر:يمه انتي كلمي الحريم
بوفهد:اونتي يا شموخ كلمي بنات عمج ورتبوا اغراضكم حق يومين
شموخ:ان شاء الله يبا وفزت على طول تكلم شوق ومشاعل
شوق وشموخ مشاعل في مكالمه جماعيه على رصيد شموخ
مشاعل:الله ايام المخيم
شوق:حلووه واايد وفيها ذكريات سعيده خصوصا حق شموخ
شموخ حمر وجهها: جب
شوق:الله المقالب حللوة
مشاعل:الله يعينا عليج
شوق:لا تنسين اللي صار اليوم 1- صفر يالنذله هاا؟
شموخ:تستاهلين انتي اللي بديتي
مشاعل:انزين من اللي بيجي الحلويات ؟
شوق:مب انا
مشاعل:مب انا
شموخ:ولاانا
ويضحكون كلهم
شوق:عيل الجني ؟
شموخ:عااد كله تقطون مهمتكم علي
شوق:خلاص انتي جيبي باسكن وشعول انتي الكواافي
شوق:انا بااكل ياحلوين
شموخ:كلج الدود وال****ب السود
مشاعل:حبتين بنت عمي
شوق:شعول يالحيوانه
مشاعل:انتي اللي بتاكلين واحنا نخسر على بطنج انجلعي يلا
وتمو شوق ومشاعل يتهاوشون
شموخ:هي انتوا كنه المكالمة على رصيدي اقلبوا وجيهكم يلا
شوق:انفصمت الحلوة
شموخ:يلا بصكر على حسابي ويتهاوشون
مشاعل:يلعن ام النذاله ..!
شوخ:ربع ساعه مخليتكم
مشاعل:هع هع يلا باي عيل لحد يصيح
شوق:اقول مرت اخوي
الكل سكت
شوق:شوشو شفيج مب انتي مرت اخوي
شموخ:انا <<<<استحت
مشاعل:من ورانا وهي انتي هذي مرت اخوي انا
شوق:بس هي تحب نوافو اخوي
شموخ:هي هي خلاص لا تتهاوشون مره ثانيه رصيدي بيخلص وحبي نوافو:$
شوق:هاا طلع اللسان
مشاعل:ياما تحت السواهي دواهي طلعت البلوى
وعلى طول صكرت شموخ التلفون

ثاني يوم الصبح الكل قاعد يجهز اغراضه عشان الرحله الحلوة
وكل واحد كان مجهز لشخص ثاني مقلب
في بيت بوفهد شموخ كانت متفقه مع علي اخوها انها تكون بالسيارة معاه عشان تجيب شوق ومشاعل

السيارة الاولى:نواف يسوق ومعااه امه ورهف واخته الجوري واالخدامتين
السيارة الثانية:سيارة بدر ومعااه امه وابوه وصالح ومشعل
السياره الثالثة:فهد وتركي وسعود وام فهد وساره خطيبه تركي
السياره الرابعة:كان يسوقها علي ومعاه البنات شموخ ومشاعل وشوق

في سيارة نواف
الجوري ورهف قاعدين يلعبون ..
نواف:خلاص انتواالثنتين ..عورتوا راسي وانطموا شوي
رهف:احنا قاعدسن نلعي مافيها شي
الجوري :اي صح.. يلا رهوفه خلنا نكمل
نواف:اووهو
ام تركي :ههههههههـ شفيك خلهم يلعبون
نواف يتحلطم بطوت واطي :علوي متهني ف سيارته مع شوقو وانا قاطيني مع اليهال
ام تركي :شقلت؟
نواف:ولا شي
وقام نواف ودق على علي..
(في سيارة علي الصرقعه والوناسه ..وصوت الاغاني تضرب
علي:الوووو
نواف:علووي وجع ساعه عشات ترد
علي:هااه .. ترى ما اسمع شي
نواف بصراخ:علوووووووي

وصك التلفون من القهر
وبعد اربعين دقيقه تقريبا وصلوا للخيم
علي ينادي شموخ: تعالي خذي الاغراض اترب الخيمة
شموخ: روح قول للخدم انا بروح ارتب الخيمه
مشاعل بهمس:شموخ روحي لاخوج شوفي شسالفته
شموخ:اوووف..
مشاعل بمكر :خلي شوق تروح له..
شموخ عجبتها الفكره:هع هع والله انج خطيرة
شموخ راحت لشوق اللي تتعدل بمرايه السيارة (سيارة نواف):
شوقو حبيبتي في سيارة علي القهوة والشاهي روحي جيبيها
شوق:وانتي ليش ما تروحين
شموخ وحطت علي نغمه جوالها اونه يرن:هلا علي اوكي انزين
وتاشر على شوق تروح
شوق: اوووف يعني لازم ..امري لله
راحت للسيارة وتوها وصلت علي كان فاتح الباب اللي ورا ..وسمع خطوات جايه..
علي بعصبيه:تو الناس يالشيخه (على باله شموخ)
شوق ارتبكت يوم سمعت صوته:.............(وتوها تبي ترجع الا شافها علي)
علي بصدمه:شوق!


نهـــــــــــــــآآية البـــــــآآرت ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:11 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــآرت الخـآمس عشر ...

شموخ وحطت علي نغمه جوالها اونه يرن:هلا علي اوكي انزين
وتاشر على شوق تروح
شوق: اوووف يعني لازم ..امري لله
راحت للسيارة وتوها وصلت علي كان فاتح الباب اللي ورا ..وسمع خطوات جايه..
علي بعصبيه:تو الناس يالشيخه (على باله شموخ)
شوق ارتبكت يوم سمعت صوته:.............(وتوها تبي ترجع الا شافها علي)
علي بصدمه:شوق!
شوق:...............
علي:آسف كنت احسبج
شوق ركضت ودخلت خيمة والبنات وميته صيااح
شموخ+مشاعل:شوقو وشفيج؟
شوق:......................
مشاعل:شوقو حبيبتي شفيج طيحتي قلبي
شوق:وخروا عني ما احبكم <وتصيح
شموخ تذكرت :علوي قال لج شي
شوق:اطلعوا ماابي اشوفكم
شوي ويدق جوال شموخ (علوي القوي)
علي:والله مب قصدي
شموخ:انت شسويت.. رجعت وه ميته صياح
علي:صارخت عليها احبها انتي
شموخ:....................
علي:شلون اتاسف لها
شموخ:اتركها شوي لانها معصبه ومصدمه بعدين كلمها
علي:بس
شموخ:قلت لك بعدين الحين ماراح تقبل اسفك
علي يتنهد: امري لله.. ديري بالج عليها وحطيها بعيوونج
شموخ بصوت واطي:عي الحين طاردتنا انا وشعول
علي:وشو
شموخ:آآبششر ..

في الخيمه الرجاجيل علي قاعد وسكرت منه وساكت
بدر كان يسولف ..وشاف علي سرحان ويفرك:علوي
علي:.....................
قام ويحرك يده قدام وجهه
علي:.......................
بدر هز كتوفه:يالاخو...
علي:هااه
بدر:هويت في بير ماله قاع ..وش بلاك
علي:م ..مافيني شي..!!
بدر:انزين ترا الشبتب راحوا بيتغدون ما بقى الا انا وانت
علي:انزين
وراحوا يتغدون

عند البنات

ام شوق:مشاعل يمه شوق وينها ..قولي لها حطينا الغدا..
مشاعل:ان شاء الله خاله
وراحت لشموخ
مشاعل:قومي روحي معاي لشوق نرضيها ونطيب خاطرها
شموخ تاكل سطله كينج :روحي انتي <<كانت تدري ان علوي بيسوي شي بشوق

مشاعل:حلفي بس ..قومي عن السخافه
شموخ:لا ..وكملت اكلها


في الوقت نفسه علي ماله خاطر بالغداء وقام وطرش حق شوق ((أغليك
وأغلي من يغليك ..
ويهون لاجلك كل درب مشيته..
وترد لي قلبي مثل ما خذيته..
والا اموت ويدفنوني بأراضيك..
وأهنى بروحك لوهي الروح
..>>ميتــــــه<<..
شوق كانت قاعده في زاويه بالخيمه ..يوم سمعت المسج طارت من مكانها وراحت تشوف..اول ماشافته انفجرت من الصيااح ..)وماحست بنفسها الا وهي داقه على علي ..
علي يوم شاف الاتصال .. فز من مكانه وطلع برا الخيمه ورد عليها..

علي:واخيرا رضيتي

شوق تصيح:...........
علي بخوف:شواقي حبيبتي شفيج
شوق:..........................
علي:طيحتي قلبي .. ردي علي
شوق: ليش تدعي على نفسك بالموت
علي شق الحلق:يعني تخافين علي
شوق:............
علي:آآآآآهـ...
شوق: بسم الله شفيك؟؟
علي:وحشتيني
شوق منحرجه:........

في نفس الوقت مشاعل دخلت الخيمه وهي تدعي انه شوق ماتكون منفصمه شخصيا
شوق:هههههههههه بطني خلاااص

مشاعل وقفت:بسم الله لابالله بنت عمي استخفت
وتمت تصوخ
وراحت حق شموخ
مشاعل وهي جايه ركض:شـ شـ شوشو .. الحقي بنت عمج استخفت ..
شموخ غصت :كح كح كح وشو!!!
مشاعل :سمعتها تضحك لا بالله راحت فيها
شموخ:اوك جايه
وراحوا لهـآآ ..
وكانت توها مصكره..
شموخ:شوق!!
شوق:...................
مشاعل بخبث:يوووه صوت علوي جاء..
شوق طلعت عيونها لقدام من الخرعه..
شموخ +مشاعل:ههههههههههههههههههه ههههه
شوق وراحت وضمتهم وهي تضحك وقال لهم السالفه كلها..
شموخ:يعني المفروض تعطينا شهاده شكر
مشاعل:روحوا انزين فاضيهـ لكم

بعد الغذاء في فتره الظهريه..
في خيمه الرجاجيل
بوفهد: هاا.. شاريك يا بو تركي
بو تركي:والله الفكر مهي بشينه .. نغير جو اهم زهقوا من حر البلاد
بو فهد: نسويها مفاجئه لهم نروح نحجز لسويسرا وبعدها نعطيهم خبر
بو تركي :صار يالغالي ..


في خيمه البنات

مشاعل: اووووف ملل... ملل..ملل
شموخ:انزين ويعدين
شوق:بنات خلونا نلعب ..زهقت من السوالف
شموخ:خلونا نلعب شي..واحنا قاعدين عيزانه اوقف واركض
مشاعل: عجوز
شموخ:جب
شوق:ميشو.. غني لنا
مشاعل: لا
شمو بخبث:ارجووووج عشاان خاطري
مشاعل:والله مالي خلق
شموخ غمزت لشوق وفهمتها
شوق :مشاعل فديتج
مشاعل:امممممممممم
شموخ+شوق:تكفييييييييييين
مشاعل:انزين
في نفس الوقت شموخ عطت بدر رنه
مشاعل:انزين شنو اغني
شموخ:اللي يريحج بس غني لنا واللي يرحم والديج
مشاعل:آحـم..
..فقدتك ..يـآ أعز النـآس ..فقدت الحب والطيبه
وأنا من لي في هالدينا ..سواك ان طالت الغيبه

عندالشباب
بدر:اوووووف هذا وقتج (ويطالع جواله)
نواف:شفيك يارجال
بدر:اختي الكريمة .ماعمرها دقت علي ..لازم رنه
نواف:هههههههههـ البنات كذا ومع ذلك هم يخسرون اكثر منا
بدر طلع من الخيمه ودق عليها
شموخ كانت حاطه على الصامت يوم شافته يدق فتخت السماعه ولاردت عليه ..وخلته يسمع مشاعل..
بدر قلبه بدق بسرعه:آهـ.. هذا صوتها اللي حرمتني منه..
مشاعل:تصدق قدم ماحنيت ..اشوفك في زوايآ البيت
واسولف مع الحزن ..واحس ان انت تدري به..
شوق تصفر:حبتين عليج يا بنت عمي ..ياحظ بعض الناس فيج
بدر عصب:حسبي الله عليج يا شوقو ..كان خليتيها تكمل..
وفجاة طوووط..طووط
شموخ:ههههههههههههـ..
مشاعل:شفيج حمدالله والشكر..
شموخ:هههههههههههههههـ.. آهـ بطني (تدري ان بدر الحين معصب عليها لانها صكت بوجهه وماسمعت تعليقه)
شوي الا صوت مسج..
كل وحده تطالع جوالها ..وتتمنى ان المسج يكون لهـا.
مشاعل شهقت وطلعت عيونها لقدام :يمااااااه
شوق: يووووه..
من مطرش لج هااااه اعترفي (كان مطرش لها فديت الصوت الحلو.. يعذبني)..
مشاعل طالعت شموخ بنظره ..وضحكت شموخ
مشاعل:حقييييييييره
شموخ من الضحك طاحت على ظهرها
شموخ:أأأي ههههههههه

مشاعل:تستاهلين ..انتي شلون .. ويقاطعها اتصال

طبعآ هي من يوم ما ظلمها بدر.. مسحت اسمه بس عارفه رقمه..
شوق بلقافه:ردي
مشاعل:لا
وبعد مازهق وياس سكر ..وقامت طرشت له مسج

((ماهقيت ان اختك حقيره لهدرجه وبعدين شلون ترضى على نفسك مع وحده ماتحبك ولا تواطنك..))
بدر يوم جاه المسج وقف مصدووم ومانطق ولاحرف..

عند البنات
مشاعل تنهدت: اهـ.. في خـآطرها :صحيح اني ندمانه على الي سويته بس خليه شوي يحس فيني
شوق:مشاعل
مشاعل:..........
شوق:مشااااااااااااااااااا� �ل ووووجع
مشاعل:هااااااااه..شفيج..
شوق:خلي مشعل يودينا للسوبر ماركت
شموخ:ليه؟!
مشاعل:اكيد عشان بطنها
شوق:يا بقر شلون بنسهر اليوم ..وبعدين ماراح نطول كلها يومين ونرجع للغث والنكد في الديره
مشاعل:انزين (ودقت على اخوها سعود عشان تستاذنه)
مشاعل:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
مشاعل:في اغراض ناقصتني وابغي اروح لسوبرماركت
سعود:مب لازم تروحين وصي مشعل عليها
مشاعل:أغراض خاصه..
سعود:اوف..زين دقي على مشعل وخليه ياخذ سيارتي
مشاعل:قول له انت لانه ماراح يطيعني
سعود:انزين
وسكرت منه والبنات كاتمين الضحكه عارفين انه مشاعل تكذب لانه معقد ومب كل مره يوافق وشوي صوت هرن السياره
ركبت مشاعل قدام ..وشوق وشموخ
ورا..
مشعل:تو الناس
مشاعل :لاتصدعنا حرك وانت ساكت
مشعل:اووف
شوق:اقول مشيعيل
(مشعل يكره شوق..ويكرها زياده يوم تقول له ميشعيل)
مشعل:مشعل لو سمحتي
شوق:اسكت بس ..شغل شي عدل صدعت راسنا بمحمد عبدوه
مشعل:اقول احمدي ربج
وكالعادة هواش بالسياره بين مشعل وشوق

في مكان ثاني
:أحبج
ساره بخجل :اقول امي تبيني بروح اساعدها
تركي:احلى تصريفه بعد..
ساره:هههـ..مأقدر اطول معك..
تركي:أقول تراني مستعجل على العرس
ساره بحيا:تو الناس
تركي: ياويلي ..يتذبحني هالبنت لا.. انا مستعجل
ساره:......................................... ..
تركي:انزين حبيبتي الحين اخليج
ساره:مع السلامه
تركي:وين وين.. مآصدقت تبي الفكه مني
ساره:نعم..
تركي :قولي مع السلامه حبيبي حياتي بس كذا..

(وبعدها سكرت بعد ما جننها تركي)
وصلوا البنات للسوبر ماركت
مشعل:انا بقعد بالسياره لكم عشر دقايق وبرح وبخليكم
نزلوا البنات يركضون لانهم يعرفون مشعل عند كلمته ..
شموخ:انا بروح قسم الجبسات
مشاعل:وانا العصاير والكولا
شوق:وانا ياحسره صوب الكوافي
مشاعل:ههههههه يلا بسرعه
مشاعل راحت قسم الكولا والمشروبات الغازية اول مامسكت الكولا طاح منها وانكسر ،مشاعل اشهقت وتلفتت يمين ويسار وشردت على طول
راحت حق شموخ.. اما شموخ كانت تختار الفستق والمكسرات
مشاعل:الحقي علي؟؟؟؟؟؟؟!!


نهـآآآآية البـــآرت ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:12 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــآرت الســـآدس عشــر ..

وصلوا البنات للسوبر ماركت
مشعل:انا بقعد بالسياره لكم عشر دقايق وبرح وبخليكم
نزلوا البنات يركضون لانهم يعرفون مشعل عند كلمته ..
شموخ:انا بروح قسم الجبسات
مشاعل:وانا العصاير والكولا
شوق:وانا ياحسره صوب الكوافي
مشاعل:ههههههه يلا بسرعه
مشاعل راحت قسم الكولا والمشروبات الغازية اول مامسكت الكولا طاح منها وانكسر ،مشاعل اشهقت وتلفتت يمين ويسار وشردت على طول
راحت حق شموخ.. اما شموخ كانت تختار الفستق والمكسرات
مشاعل:الحقي علي؟؟؟؟؟؟؟!!
مشاعل:الحقي علي
شموخ:وجع شفيج
مشاعل:كسرته
شموخ:وشو..
مشاعل:الكولا
شموخ:حسبي الله على ابليسج طول عمرج مرجوجة
مشاعل:شسوي الحين
شموخ:احد شافج
مشاعل:لا
شموخ:خلاص محد درى عن ..سوينا شي؟
مشاعل:احنا ابد ما كسرنا شي صح؟!
شموخ:صح
شوق مرت في قسم المشروبات الغازية وشافت الهنود قاعدين يتناقشون وصراخ
وشافت كولا منثور على الارض وطنشت وراحت ..
وخلصوا كل اغراضهم وراحلو السيارة
مشاعل وهي راكبه:ههههههههه اسكتي محد عرف عني
شوق: شلون يا غبية كسرتيه والله انج خبلة
مشعل:اقول بلا ضحك وهذره اركبوا واخلصوا علينا
وصلوا الخيمه المغرب
توهم بيزلون
مشعل:وين وين
شوق:شتبي ؟؟
مشعل:على بالكم روحتكم بلاش وياشر على مخباه
مشاعل:اوووف زين كم تبي؟؟!
مشعل:كل وحده تدفع30
شوق ردت بسرعه:انا ماعندي
شموخ:ثلاثين يالظالم مب واجد عليك
مشعل:والله احمدوا ربكم
مشاعل دفعت وشموخ ويوم جاء دور شوق حطت عشر ريال وشردت..
مشعل:هين يا شويق ارااويج
شموخ+مشاعل:ههههههههههههههه هههه
في خيمه الرجاجيل
صالح قاعد يقهوي عمه وابوه..وحاذف اذنه عندهم
بو تركي:وكم يوم حجرت
بو فهد:انا كلمت محمد وبحجز لنا حق اسبوعين ،صالح اول ماسمع طاري السفر حط الدله على جنب وطار خيمه البنات
دخل عليهم وهو يركض
البنات كانوا قاعدين ياكلون
مشاعل وهي تلبس لفتها:وجع ماتستحي تدخل عطنا خبر ع الاقل
صالح وهو يبلع رقيه من الركض:عندي لكم خير بمليون ريال..
شوق بحماس: وشو؟؟
صالح بخبث:امممممم شنولي اذا قلت لكم
مشاعل :اللي تبيه
شموخ:اقول صوويلح ابوي يناديك انقلع عن وجهي
صالح:احسن..بس كنت ابي اقولكم ان ابوي وعمي حجزوا لنا بنسافر
البنات:صـــــــج!!!!ونـــــ� �ــــــــــآآآآآآآسه..
صالح:اي والله سمعت بو تركي وابوي يتكلمون بالموضوع
شموخ:الله وناسه الله يبشرك بالخير ياخوي
صالح:بس هيه انتوا لا تقولون حق احد عمي وابوي بيسون لنا مفاجاة لنا أوكي
شوق شموخ طالعوا بعض بنظرات خبث وضحكوا وقالوا :اووكي
طلع صالح من عندهم وقعدوا شوق وشموخ يضحكون..
مشاعل:شفيكم ؟

شوق وهي تطالع شموخ:تفكرني في اللي افكر فيه ؟؟؟
شموخ:مفاجأة مب صح ههـ احنا ماراح نخبر احد صح شوقو؟
شوق:لا مايصير هاي مفاجأة هههـ
مشاعل:يوه بسرعه قولو شناوين عليه
شوق:بتعرفين الحين ودقت على نواف
نواف:هلا شواقتي
شوق:اهلين نواف بس حبيت اقولك ان احنا وعيال عمي كلنا بنسافر اوبس خربت المفاجاة وسكرت وتمت تضحك
نواف:الو الو شوقو حسبي الله عليها من اخت ،بس مب جنها قالت احنا بنسافر علوي علوي
علي:شفيك تصارخ
نواف:شوق دقت علي الحين
علي:شوق؟!شقالت؟شفيهـآ؟ّ!
نواف:بل بل بل
شفيك حمدالله والشكر ..وي صح نسيت انك مجنون شوق هع
علي:هي هي هي ماتضحك قول وشقالت
نواف:مع انك فشلتني بس بقولك قالت بنسافر
علي:احلف
نواف:والله العظيم
علي:اخيرا بغير جو
(علي ونواف ربع من قلب ووايد مع بعض وكل واحد عارف اسرار الثاني يعني علي يعرف ان نواف يحب شموخ ونواف يعرف عن شوق وعلي)

عند البنات
شموخ:ههههههـ حلوة
شوق:يلا شوشو الدور عليج
شموخ:افا عليج بس ثواني ..ودقت على فهد
فهد:هلا شموخ
شموخ :فهود بقول شي
فهد:قولي
شموخ:سمعت من صلوح ان ابوي وعمي بيخلونا نسافر ويه جني خربت المفاجاة؟!فهود انسى اللي قلته اوكي مفاجاة هع وسكرت
بدر كان قاعد عن فهد
بدر:شفيها شموخ
فهد:اختك وحركاتها الغبيه
بدر:شقالت؟
فهد:قالت بنسافر ,عقب قالت وي خربت المفاجاة وسكرت
بدر:يعني بنسافر
فهد:الظاهر
شوي الا جوهم نواف وعلي
نواف+علي:الســــلآم عليكم
بدر+فهد:وعليكم الســـــــلآم
نواف:شباب سمعتوا يقولون ان في سفرة
بدر:اي ..توها شموخ مسكره من فهود
طلال دخل ومعاه عبدالله ومشعل وصالح
طلال:كني سمعت كلمة سفرة
نواف:اي في سفرة
صالح تخرع:من قالكم
عبدالله:شفيك متخرع ؟الا سفره يعني
فهد :من قالنا غير البنات يعني
صالح:الله ياخذهم حشا الواحد ما يقدر يامن عليهم
طلال+نواف+بدر+علي:لاتدعي عليهم
صالح وهو متخرع بزيادة :شفيكم
عبدالله :حشا مايسوى عليه كلتوا بقشوره
فهد:صويلح انت شقايل لهم ؟!
صالح:قلت وياليتني ماقلت ،قلتلهم اني سمعت ابوي وبوتركي يقولون انا احنا بنسافر وما بيقولون لنا وبسونها مفاجاة لنا ,وقلت لهم لاتخبرون احد لانها مفاجاة بس آآخ انا اوريهم
الشباب:هههههههههههـ
مشعل:وانت غبي عشان تامن على هالثلاث تعرفهم كل وحدة انذل من الثانية
عبدالله:اي والله بنات اخواني عليهم نذاله اف مب طبيعيه بس تعجبني نذالتهم
عند البنات
مشاعل:ههههههههـ والله صويلح بيلعن شكلنا
شوق:هههه اهم شي استانسنا
شموخ:اي صح هع
مشاعل:بناااات اظن في حد ماوصله خبر السفر
شوق وشموح:من؟!
مشاعل:عمآآمي..هــــع
شوق:حلللللوة يلا بسرعه خلنا نروح لهم
وراحوا عندهم
بو تركي:هلاهلا بالبنات
بوفهد:نور المكان
البنات:بوجودكم
شوق:يبا بقولك شي بس لاتقول لحد
بوتركي:ابشري محد بيعرف بس شنو هو
بوفهد:اول قولي ليش ما تبين احد يعرف
شوق:لانها مفاجاة
بو تركي:قولو
مشاعل:الله يسلمك ويعافيك يا عمي السالفه ومافيها ان احنا بنسافر بس لاتعلم حد لانها مفاجأة
بوفهد:تعاالو تعالوا تعالوا من قالكــم..؟!
البنات طالعوا بعض وبصوت واحد:صويلح
بوتركي:الاخ قاط الاذن عندنا ها !!
بوفهد:وانا اقول ليش ركض وطلع مره وحده انا اروايه خرب علينا المفاجاة
شموخ:الا صج يب وين بنروح؟ّ
بوفهد:سويسرآ..
الينات:ونــــــآسهـ
بورتكي:في حد غيركم يدري ؟
البنات:لا مستحيل هاي مفاجاة ما قلنا حق حد
بوفهد:مع اني مااقدر اصدقكم بس يلا بحاول
الينا:هههههههههههه وطلعوا من الخيمه
اول ما طلعوا سمعوا صوت
.........................:احم احم
البنات بلعاو ريقهم
شموخ:هـ هـلآوالله بصلوح
صالح:الله لا يوفقكم حشا نشره اخبار وما تم احد ماسمع بالخبر
البنات تموا يضحكون
شوق وهي تضحك:اي صح ترا عمي يبيك داخل هع لاتخاف ما قلنا له شي لالا صح شعول قلت بالغلط ههههه
صالح دخل هو قاعد يتحلطم.. والبنات ميتين من الضحك..
في بيت نوف
شجون:بووة ياسرحانه
نوف:افااا شتين
شجون:في منو سرحانه ها؟
نوف:شدخل سرحان يروح انام ابرك لي
شجون:يتنامين؟؟؟! بس سوال انتي ماتزهقين من النوم توج قاعدة ماصار لج ساعتين
نوف:شسوي احب النوم والنوم يحبني
شجون:الله يهديج ان شاء الله
نوف:يهديني ليش مجنونه ولا مجنونه هع
شجون:اوووووووووووووووف يا شينج لما تملغين
نوف:ههههههههههههههـ
نرد للمخيم عن البنات
الساعة كانت 12 بالليل وشموخ كانت راقده وشوق سهرانه مع مشاعل
شوق:بتمين كذي لين متى؟!
مشاعل:لين ماابرد حرتي
شوق:بس حرام انتي قاعج تعذبينه كذي خلاص سامحيه
مشاعل:نونو انسي بسامحه يوم اسوي اللي في بالي هع
شوق:الله دام فيهاا هع اكيد عندج خطهـ !!


نهــــــــــــــآآية البـــــآآرت !!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ماضينا, مكتملة, خالية, دعني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.