آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 04:13 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــآرت الســــآبع عـشر ..

الساعة كانت 12 بالليل وشموخ كانت راقده وشوق سهرانه مع مشاعل
شوق:بتمين كذي لين متى؟!
مشاعل:لين ماابرد حرتي
شوق:بس حرام انتي قاعده تعذبينه كذي خلاص سامحيه
مشاعل:نونو انسي بسامحه يوم اسوي اللي في بالي هع
شوق:الله دام فيهـآآ هع أكيد عندج خطـه ..
مشاعل:يب يب بطلع اشاعه اني انخطبت وبخليه يتعذب واخر شي براضيه
شوق:هع انزين وفكرتي شلون تراضينه
مشاعل:لا ..بس كل شي في وقته حلو
شوق:شعول
مشاعل:عيونها
شوق:ابي.. ارد حركه شموخو
مشاعل:والله انا بعد ودي بس ماعرف شلون
شوق:انا اعرف
وبدت شوق تقول حق مشاعل عن اللي بتسويه
مشاعل:هع هع حبتيييييييين الفكره روعهـ
شوق:هع عشان ثاني مره تحرم تسوي فيني مقلب
مشاعل:ماكذب من سماج ام المقالب
شوق:هـــــــع
وقعداو يسولفون لين الساعه 2 وعقب رقدوا
في اليوم الثاني عند الشباب
بدر:شبااااااااااااااب
الشباب:هلا
بدر:عبود بيودع العزوبيه و بيتزوج
نواف:مبروووووك عبود ومن تعيسه اقصد سعيده الحظ؟
عبدالله:تتطنز مع وجهك؟
نواف:لا السموحه وانا اقدر اتطنز عليك ؟هع
عبدالله :اي شلخ علي
طلال:ها عبود مآ قلتلنا ؟
عبدالله:هي وحده من ربع بنات اخواني
علي:اهاا حلو ومتى بتخطبها ؟
عبدالله:انا انطر شموخ تعطيها خبر وان شاء الله قبل لا نسافر بخطبها
الشباب:مبرووووووووووكـ
عبدالله:اول خلوها توافق عقب باركولي
الشباب:هههههه.. ان شاء الله بترضى
صالح كان قاعد بعيد شوي ومطنقر حده من امس <<ما ينلام اكل زفه محترمه من الشياب
نواف:صويلح شفيك قاعد بروحك ؟!
صالح طالعه بنظره ولف...
علي:خله خله الظاهر مطنقر من امس هههههههههههههههههه
نواف:ههههه والله محد قاله يامن ع الثلاثي النذل ..

عند البنات مشاعل دقت على مشعل عشآن تكلم صالح
مشاعل:اي صويلح هااي اللي صار انا شوقو ماتكلمنا شموخ اللي سوت كل شي <<<هع
صالح:الحيوانه انا اروايها
مشاعل:تبينا نساعدك في الانتقام؟
صالح:غريبه ليش
مشاعل:تقدر تقول دين قديم
صالح:اهاا عندكم فكره ؟
مشاعل:اي بس المطلوب منك تجيب لنا لعبه ثعبان ابيها تشابه الثعبان الحقيقي وبتحصلها ف السوبر ماركت وعقبها لم الشباب مقابل خيمتنا بس بعيد سوي.. أوانك بتراويهم شي اوكي ..
صالح:افا ربع ساعه وتكون عندكم اللعبة،والشباب خليهم علي
مشاعل:تسلم وسكرت
شوق:ها بشري
مشاعل:الجزء الاول تنفذ صح هع
بعد شوي جاب لهم مشعل اللعبة
شوق:وناسه شكله صجي
مشاعل:يلا بسسسرعه حطيه في شنطتهاآ
(شموخ عقدتها الحيوانات وبالذات الثعابين وعشان كذي البنات استغلوا هالنقطة ) رهف جات بسرعه من برا <<حاطينها مراقبة:شموخ جايتكم طلعت من عند الحريم شوق ومشاعل قعدوا ع الارض ولاكانهم مسويين شي <<العن ابو البرائة
شموخ:بنات هندو تسلم عليكم
مشاعل+شوق:الله يسلمها
شوق:فديتها وحشتني متى كلمتج
شموخ:توها صاكة مني
مشاعل رن جوالها رنه وضحكت
شموخ:من هااي
شوق:لقافه
مشاعل:يعني من يعني اكيد طلول مايبي يخسر بس والله ما ادق له وتغمز حق شوق
شوق فهمت على مشاعل ..:اقول شموخو.. ابي اشوف الساعه اللي كنتي لابستها اول ما جيبنا المخيم
شموخ:في الشنطة
شوق:طلعيها عيزانه أقوم
قامت شموخ عشان تطلع الساعة والبنات يطالعون بعض
برا الخيمة صالح نادى نص الشباب (بدر,علي,نواف,طلال,مشعل,عبدا لله)
مشعل:صوبلح ليش جايبنا هني
صالح:عشان نلعب كورة من زمان ما لعبنا
نواف:يووه مطلعنا من الخيمة وجايبنا هني عشان نلعب كورة.. يلاخل نلعب
بدر:ههههههههـ تحلطمت وقلت اخر شي خل نلعب الله يغربلك ،شوي الا سمعوا صوت صراخ من خيمة البنات وشافوا شموخ تركض برا الخيمة وهي تصارخ<<<<<شكلها كا يفطس من الضحك صالح قاعد يقول :yes yes خذيت بثاري سمعه نواف:صويلح شفيك
صالح شاق الحلج بزيادة:ولاشي ابد سلامتك
في الخيمة
البنات ميتين من الضحك
مشاعل:شفتي ههههه شفتي شكلها ههه شلون هههههههههه
شوق:اي بطني خلاص هههههههههههه ماقدر ماقدر
مشاعل:والله بتنفصم علينا لو درت
شوق:تنفصم شوراها ههههههه اهم شي خذنا بثارنا هع
كان هاليوم انحس يوم بالنسبة لشموخ لان الشباب شافوها وهي تراكض كنها شايفه جني,وكالعادة ردت الخيمة وانفصمت ولعنت خير شوق ومشاعل ,وبس ف الاخر راضوها وطبعا ماسلمت من التعليقات والمسجات من اخوانها وبالذات صويلح

في اليوم الثاني .....
شموخ:تهقون بترضى؟
شوق:مااظن بترفض عمي عبدالله مليون وحده تتمنها ومااظن نوفي بترفضه
مشاعل:الله وناسه يعني نوفي بتصير مرت عمي وناسة
شموخ :بكلمها الحين ادعوآ انها توافق
ودقت شموخ على نوف
نوف:هلا هلا هلا هلا والف مرحبا
شموخ :اهلييييييييين وحشتني
نوف:والله وانتي اكثر ،اخبارج ،واخبار شوق ومشاعل
شموخ:كلنا تمام ويسلمون عليج
نوف:الله يسلموهم فديتهم
شموخ:نوفي ابي اكلمج بموضوع
نوف:تفضلي
شموخ:اممممممم عمي عبدالله
نوف:هـآآ شفيه؟
شموخ:تذكرين لما شافج في الحوش
نوف:اي
شموخ:من ذاك اليوم وهـو يفكر فيـج ..
نوف:...............................
شموخ:لو خطبج توافقين عليه ؟؟
نوف:................................
شموخ:يعني موافقه
نوف:..................
شموخ:يس يس
نوف:لحظة انتي لا تستانسين انا من الصدمة ما اعرفت شقول
شموخ بحزن:يعني ماراح توافقين
نوف:ااممممممممم انا ماقلت كذا كلموا امي وخلوني افكر
شموخ:يعني موافقه مبدئيا
نوف:خلاص يلا باي
نوف:يحليلها البنت تستحي
نوف:جب زين يلا باي
شموخ:يس يس اوكي باي
وتصكر شموخ وتمثل انها حزينه
شوق:شقالت
مشاعل:هاا بشري
شموخ:مسكين عمي عبدالله
شوق:رافضة؟
شموخ:الله كريم وراحت
وتسحبها مشاعل:تعالي ياحماره
شموخ:خلاص كلموا عمي يدرو له وحده غيرها
مشاعل وشوق:يعني رافضه
شموخ ميته من الضحك عليهم:1-صفر ههههههههههههآآي
شوق:انتي شنو ؟
مشاعل:هذي وحش ماعندها مشاعر ..
شموخ:اهم شي المشاعر والله خليتها لج يا ام المشاعر يكفي سمحت لج تلعبين بمشاعر اخوي
مشاعل:لا والله حلفي عاد
شموخ:جب زين ترى مب مزوجتج اخوي
شوق تصارخ:خلااص انتي وياها قولي شقالت نوف
شموخ قالت اللي صار
شوق :بنات
مشاعل:اكيد خطة جهنمية
شوق:شرآيكم نقص على عمي عبدالله
شموخ:يااااااااهو يلا
واتفقوا البنات على اللي بيقولونه ويروحون البنات عند الخيمة الشباب ويدقون على عمهم عبدالله.
عبدالله:خلاص طالع الحين
نواف:من؟
نواف:من غير البنات
عبدالله:يالله عن اذنك يبوني برا
علي: من من؟
عبدالله:يالله على الملقوف الثاني
علي: نعم ؟!
عبدالله:يلا بطللع انتوا محد يعطيكم فيس
ويطلع عبدالله حق البنات ويشوفهم ويطالعون بعض بحزن
عبدالله:خير ان شاء الله شسالفه
شوق:الصراحه يا عمي نبيك في موضوع
شموخ:الله ان شاء الله بيعوضك خي
مشاعل:انت لازم تواجه الحياه
عبدالله:اشفبكم شسالفه حد فيه شي ؟!
شوق:نوف يا عمي
ويردون ويطالعون بعض وماسكين الضحكة
عبدالله تخرع:شفيها؟؟
مشاعل وشوق وشموخ: وافقت عليك
عبدالله:وجـع ان شاء الله خرعتوني
ويركضون ويصارخون ويدخل عمهم عبدالله الخيمه معصب
بدر:شفيه العم معصب
عبدالله:بلاوي اختك وبنات عمك
بدر استنانس:من بنات عمي؟
عبدالله:شوقو وشعول و الداهيه اختك غربل الله ابليسهم
بدر:زين شسووا؟!
وقال عبدالله السالفه حق بدر وقاموا الشباب يضحكون على عمهم عبدالله ..

وبعد يومين طلعوا من المخيم وراح عبدالله وخطب نوف وهاي اللي صار في الخطبة ...
وراحوا الاهل عشان يشوفون البنت
شجون جات تركض ودخلت على غرفه نوف بدفاشه
نوف:وجع ان شاء الله
شجون:الحقي وصلوا وصلوا
نوف بخوف:من..؟!
شجون بخبث:احم حبيب القلب ..عبودي
نوف حذفت عليها المخدة:اذلفي يابقرة
ام نوف: والله هذي الساعه المباركة ..
ام عبدالله:يالغالية لازم نشوف البنت وناخذ رايها هذا زواج مب لعب..
ام نوف:شجون ..شجون
شجون نازله:نعم يمه
ام نوف:روحي نادي نوف
نوف زلت ومقطعها الحيا ..
نوف كانت لابسه فستان مشمشي قصير.. من قدام وطويل من ورا وكان مخصر عليها،مطلع جسمها روعه وكانت مسويه فير في شعرها وحاطه مكياج خفيف وكان مطع شكلها قمر ..
ام عبدالله:بسم الله تبارك الرحمن قمر قمر الله يحفظها
نوف ابتسمت
ام نوف:تسلمين يااام عبدالله على هالكلام..
ام عبدالله:تعالي يابنتي وقعدي عندي..
وقعدت نوف عندها
ام عبدالله:هايابنتي موافقه على ولدي عبدالله ولا لا؟
نوف ماردت <<البنت ميته من الحيا
ام نوف:ردي يمه
نوف:أأنا أأ اي موافقه وطلعت من الغرفة وهي منحرجة والحريم قعدوا يضحون
ام عبدالله :الله يخليها لج
ام نوف:تسلمين
رن جوال ام عبدالله المتصل ((عبودي))
عبدالله:ها يمـه ؟!
ام عبدالله:مبروووووووك ياوليدي الف الف مبروك
عبدالله بفرح:الله يبارك فيج يمه
وسكر وراح عند الشباب وقعدوا يباركون له..
والبنات دقوا على نوف وقعدوا يباركون لها..


نهـــــــــآية البـآرت ..

توقعـآتكم يـآ حلوآت ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:16 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــآرت الثآمن عشـر ..

بعد اسبوع
الكل جهز اغراضه عشان السفر ,والكل مستانس ومتحمس حق هالسفرة

شوق:اي خلاص كل شي جاهز
شموخ:الساعة كم تجون المطار
شوق:ع الساعة 10 الصبح بنكون هناك ان شاء الله والطيارة الساعة 1
شموخ:والله مستنانسة
شوق:حتى انا..
في مكان ثاني
عبدالله:بتوحشيني حبيتي
نوف:..........................
عبدالله:نوفي
نوف وهي مستحية:هلا
عبدالله :فديت اللي يستحون ..اموت فيهم انا
نوف:عبدالله خلاص
عبدالله:ياخي خطيبتي واتغزل فيها بكيفي يه
نوف:.......................
عبدالله:احبج
نوف:....................
عبدالله:اموت فيج
نوف:عبوووووووووووود وسكرت
عبدالله قعد يضحك
قبل السفرة بليلة البنات مجهزين اغراضهم من اسبوع ورتبوا اماكنهم وروحتهم للمطار بسيارات كروة حقت المطار ،شموخ ومشاعل نايمين عند شوق في البيت وصالح نايم في بيت بو سعود عند مشعل في بيت بو تركي..
شوق:الله وناسه
مشاعل:ماراح يجيني نوم
شموخ:شرايكم نسهر
شوق:هااي اللي بيصير ياحلوة
واتفقوا البنات انهم يسهرون ويتمون مواصلين لحد مايرحون المطار.البنات قاعدين في الغرفة <<غرفة شوق
شوق طلعت من الغرفة وحصلت نواف قاعد بالصالة اللي فوق
شوق:انت شتسوي هني؟!
نواف:ارقص مثلا تشوفيني قاعد اطالع التلفزيون
شوق:اهاا يعني مافي صالة ثانية
نواف:كيفي بيتي وكيفي
شوق:انزين شرايك تصير حلو ومؤدب وتروح تجيب لنا اكل من المطعم
نواف:اممممممممم بفكر
شوق:مب على كيفيك غصب عنك
نواف:مافي شي يجبرني يلا انجلعي
شوق بخبث:شـــموخ !!
نواف يفز من مكانه:وشو؟هاا؟شفيهـــآآ؟! اوكي خلاص
شوق ماتت من الضحك:لالا ما اصدق آآآآخ يابطني شكلك غبي انا لازم اقول حق شموخ
نواف:جب بس ياحيوانه انزين شرايكم تجون معاي نروح نجيب الاكل وندور ع الفرضـه ؟!
شوق:فكرة حلوة بس بسال البنات
نواف:بسرعة

وتروح شوق تسالهم


مشاعل:اممممممممممم Good idea
شموخ تذكرت اللي صار مع نواف في السيارة اخر مرة وانه كله يحرجها ويطالعها بالمرايه ،شموخ بصوت عالي:لا مستحيل
شوق ومشاعل ميتين من الضحك:وشو اللي مستحيل
شموخ:ماابي اروح
مشاعل:خلاص خلج عيل بروح انا وشواقي
شموخ:اوكي
شوق:متاكده
شموخ:نسيتي اللي صار اخر مره احرجتوني
ويطلعون شوق ومشاعل من الغرفه ويحصلون نواف
نواف شافهم ثنتين تم ينتظر شموخ وماطلعت
شوق:يلا روح البس
نواف تم ساكت وواقف يطالع باب الغرفه عباله شموخ بتطلع
شوق:شموخ ماتبي تجي !
نواف:عيل مب موديكم
شوق:نعم يلا انجلع روح البس
نواف:قسم بالله ماتروحون بدونها
مشاعل:انت ياغبي ما تبي تقط خشتها عليك
نواف:ليش هي زعلانه مني ؟
شوق تغمز حق مشاعل:اي
نواف:ليش؟
مشاعل:بتودينا ولا لا؟
نواف:روحوا مع الدريول
شوق:متاكد
شوق:الا اذا شموخ جات معاكم
شوق ومشاعل يدخلون الغرفة معصبين مشاعل تسحب شموخ من كشتها وشوق تلبسها العباية بالغصب
شموخ:ماابي اروح
شوق:ماراح يودينا امشي يالعلة
ويطلعونها من الغرفة ويدزونها في الصالة
نواف شافها ووقف
شوق:ارتحت يلا امش خلصنا
شموخ معصبة حدها ولما تعصب وجهها يصير احمر ..
في السيارة كالعادة نواف يطالع شموخ وشموخ مقفلة وشافته بالمرايه وطلعت لسانها وتغشت
نواف:يه
شموخ ميته من الضحك
شوق بلقافه:شسالفه؟
مشاعل:شموخ يالشفلح ليش متغطيه حد يتغطى فليل ؟
نواف:خليها ماتبي تشوفني
شموخ:كيفي وجهي وكيفي
ووصلوا عند المطعم وراحوا كنتاكي
نواف:شتبون
شوق:ابي زنجر
مشاعل:وانا وبـعد
شموخ ساكته
شوق:شموخ وجع شتبين ؟
شموخ:ولاشي
مشاعل وشوق:مب على كيفج
نواف:بل بل مسكينه شموخ شتبين
شموخ:قلت لكم ماابي شي
نواف:يلا يلا اطلبي والا بحفص فيكم
شوق:الله ونـــــــــآصهـ!!
مشاعل:حبتييييييين
شوق:هاا شموخ تبينه يحفص<<شموخ تخاف من السرعة والاستعراض والتحفيص
شموخ:خلاص ابي تشكين برجر
نواف:وانا بعد تشكين برجر
شوق بصوت عالي:قلاااااااااااااااااا� �د
نواف:انا احبه
شوق:جب زين من متى يلا اطلب وخلصنا
وطلبوا البناات وراحواالبيت وتموا سهرانين لين الصبح
الصبح الساعة 8
شوق تصارخ:صرصووووور وعععععععععع
ويقومون البنات ويكملون صراخ
شوق:الحمدلله والشكر على شنو تصارخون
مشاعل:وينه الصرصور
شوق:امزح وياكم ابيكم تنقزون
شموخ:حيوانه يابقوره الف مره اقولج لا تخرعيني بالصرصور والله مره ثانيه بصيح
شوق:الساعه كم؟
مشاعل:8
شوق تطلع ركض من الغرفه وتوقف في نص الممر
شوق:الحقووووووووو علي الحقوووا بموووووووت
نواف يقوم متصرقع:بسم الله شفيج
ابو تركي و ام تركي يطلعون بسرعة ،تركي مع اللحاف والمخده ونعسان:شفيكم
شوق ببرود:طلع الصبح يلا بنسافر
تركي يحذف المخده على شوق
نواف يصكر البااب في وجههاا ويدخل
ابو تركي و ام تركي يدخلون يكملون رقادهم
شوق:محد فيهم بيرجع يرقد هع هع
شموخ:والله انج مجرمة
مشاعل:هـآذي احون حيوانه نقزتنا على الصرصور والحين تصرقع اهلها
شوق:وناسه
والكل راح يبدل ملااابسه اما شوق راحت تدق على حبيبي القلب(علاوي)
علي كان نايم بس كان سامع التلفون ويدري انها شوق
شوق:صباح الخير
علي:هاا
شوق:قوم يالدب
علي:عيزاان
شوق:قوم زين
علي:اوكي اوكي
شوق:ياربي علوي قوم
علي:ابي بوسه
شوق:..............
علي:اماااااااانه
شوق:..........
علي:تكفين
شوقق:علي عاد يلا قوم
علي:بل ليش علي
شوق:خلاص علاوي
علي:فديت علاوي انا واللي يقولها
شوق:انزين قوم صحصح
علي:يعنـي مافي بوسه
شوق:لا
علي:تكفين
شوق:..........
علي:ترى بزعل
شوق:خلاص عيل بصكر الحين
علي:شموخ عندج
شوق:توهاا كانت هني وطلعت
علي:خلاص فديتج اشوفج اليوم في المطار
شوق:اوكي خلاص
وصكرت شوق وهي مستانسه ونفس الشي علي طاير من الفرحه
وتريقوا وحطوا اغراضهم بالسيارة وركبوا وراحوا المطار
في المطار....
اجتمع الكل وينتظرون موعد نداء طيارتهم العايلة الكريمه كلها قاعده في كوستا
البنات كالعادة في طاولة بروحهم بس هالمره كانت سارة معاهم خطيبة تركي والطاولة اللي مجابلتهم طاوله الشباب ..علي وبدر ونواف وطلال والطاولة اللي بعدها فهد وتركي وسعود والكبار وعبدالله
والطاولة الاخير الحريم......
البنات يسولفون ومستانسين فجاة رن جوال شموخ الكل سكت طالعت الشاشة وقالت عن اذنكم وراحت تتكلم بعيد كان المتصل (مريومتي)(مريم اعز ربع شموخ نص قلبها وتحبها حب وهي رفيقة الدرب من بعد بنات العم )
مريم:شموخ
شموخ:ياعيون شموخ
مريم:بتوحشيني
شموخ:وانتي اكثر والله
مريم صاحت:ش ش ش شموخ
شموخ:مريووم فديتج لا تصيحين
مريم:غصب عني
شموخ:انا ماراح اطول
(نواف شاف شموخ لما راحت تتكلم وصاده فضول مب طبيعي )
شموخ كانت عند سوق الحره ونواف يمشي وراها ويسمعها )
مريم:توعديني تكلميني هناك
شموخ:حيااتي والله لا تحاتين اانا بصكر جوالي اذا طلعت لي خط بكلمج كل يوم
مريم:اكيد
شموخ:مريوم
مريم:هلا
شموخ:بسج صيااح
مريم:انزين طمنيني عنج لين وصلتي
شموخ خنقتها العبره :اوكي انا اخليج الحين لان اكيد بنروح الطياره
مريم تصيح:اوكي
شموخ مااستحملت وصاحت:مع السلامة
مريم:فماان الله..بس لحظة
شموخ:آمري
مريم:لا خلاص
شموخ:تبين اغني لج
مريم تضحك:خلاص بعدين الحين روحي الحقي عليهم
شموخ:خلاص مع السلامة
وصكرت شموخ وهي تصيح وتلتف وراها وتحصل نواف
نواف متصرقع:ليش تصيحين
شموخ تطالع جوالها :مافيني شي
نواف قلبه يعوره على شموخ لان شكلها يكسر الخاطر لما تصيح وكان وده يضمها
نواف:متضايقه
شموخ:شوي
نواف:اللي كلمتيها ضايقتج
شموخ:لا فديتها ..وصاحت
نواف:خلاص مسحي دموعج الحين بنروح
شموخ:اوكي
وتروح شموخ ومعاها نواف وختموا الجوازات ويركبون الطياره الرحلة طويلة 7 ساعات قبل ماتطيرالطياره الكل قاعد يستعد شموخ توها بتصكر جوالها ولا جاها مسج
((ادعي علي بالموت ولا سمني
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
طاري السفر يابعد عمري همني
وشلون اودع بالمطار اغلى حبيب))المرسل:مريومتي
شموخ شافت المسج ودمعت عيونهـآ وباست جوالها وصكرته
في الطيارة شموخ وشوق ومشاعل قاعدين بالوسط بالكراسي الثلاثية
الكل كان بعيد عن الثاني
علي ونوآف قاعدين ورىآ البنات بكرسيين بس ع اليمين صوب الدرايش.. بدروتركي قدام اول ناس.. سعود وفهد مع بعض وراهم صالح ومشعل مع بعض اما طلال قعد مع الجوري ورهف في الوسط اخر نااس..والكبار حاجزين لهم درجه اولى مع حريمهم.
طارت الطيارة شوق ناامت وقبل ماتنام
شوق:شموخ قعديني لا جابوا الاكل
شموخ تطالع التلفزيون اللي قدمها :اوكي ماي بيبي
مشاعل راحت في سابع نومه ومدت رجلها على شموخ
شموخ المسكينه قاعده في النص مشاعل ماده رجلها وشوق حاطه راسها على حضنها يعني لاسلمت لامن يمين ولامن يسار وتمت تطالع التلفزيون وحاطه السمعاات باذنها ومندمجه ونفس الوقت فكرت انهـآ تسوي مقلب حلو حق الانسه شوق هع هع.. قامت شموخ وراحت عند علي اخوها واتفقت ويااه ع المقلب وتمت اطالع التلفزيون مر طلال من عندها طلال :هلا شموخ
شموخ مب سامعته لانها حاطه سماعات
طلال يهز كتفها
شموخ بعفوية:وجع

نهآآآآيهـ البـــــآرت!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:17 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــآرت التآسع عشـر ..

طلال:آسف
شموخ:اوبيه عبالي صلوح اخوي
طلال:لا عاادي
شموخ:نعم بغيت شي؟؟
طلال:اممم اي
شموخ:مشاعل نايمه <<يعني افهمهـآ طرده
نواف شاف طلال يكلم شموخ وعصب ومب قادر يسوي شي
طلال:زين في شي في شنطتها انا حطيته عندها
شموخ عطته الشنطه :هااك
طلال تفشل:طلعيه ماعرف وينه ؟!
شموخ مطنشه:يعني انا شيعرفني انت شتبي
طلال:اي
وتقاطعه شموخ:خلاص لين قامت مشاعل خليها تعطيك
طلال:اوكي خلاص صج انج عصبية
شموخ عطيته نظره:شكرا احرجتني
طلال انقهر وراح.. شوي وبدوا يوزعون الاكل قاامت شموخ من مكانهاا ونادت علي يقعد مكانها ،علي قاعد في الوسط بين مشاعل وشوق.. مشاعل كانت قاعده وتدري اما شوق غااارقه في الاحلاااام وراحت شموخ عند نواف وقعدت مكان علي
نواف قاعد عند الدريشه شموخ واقفه توها بتقعد طالعها نواف وهو مفهي وتم يطالعها ومايدري شسالفه ..
شموخ تلعوز نواف:ممكن اقعد
نواف يطالعها ومفهي:هاا
شموخ:يعني مب ممكن اقعد
نواف تدآرك الموقف :اي اي قعدي تفضلي
شموخ قعدت علي طرف الكرسي يعني نواف على يسارهآ وراحت بعيد عنه يمين
نواف :ترى مب ماكلج
شموخ تضحك
وفي نفس الوقت .. في جهـه ثآنيه ..

شوق راقده في حظن علي عبالها انها شموخ
علي:شوق حبي يلاقومي
شوق:همممممممممممم
علي:شواقي
شوق:يمه ابي ارقد
علي:شوق حيااتي الاكل وصل
شوق:شموخ حطي الاكل باكله بعدين
علي:شواقي قومي عااد
شوق بعدها مب في وعيها وعبالها شموخ وضربت علي :شموخ ياغبية ماتفهمين
علي انحرج وهز كتفها لين قاامت
شوق بطلت عيونهاا حصلت نفسها في حضن علي ورجعت وغمضت عيونها المسكينه على بالها حلم ,علي يضحك على شكلها وعدل لها شيلتها
شوق افتحت عينها مره ثانيه ومااستوعبت بعد .. شآفت علي ومره وحده نقزت:بسم الله ع ع ع علي..
علي:عيونه
شوق تفرك عيونها :أ أأأنت
علي:انا شفيني؟!
شوق: وين شموخ؟
علي:انتي كلي الحين
شوق معصبة :ماابي
وفي نفس الوقت في جهه ثانيه
نواف:شموخ
شموخ كانت تقرا مجله وصكرتها :هلا
نواف:طلال ايش كان يسوي معاج من ساعه ؟!
شموخ:الله يقرفه هالملغ
نواف:اقولج شكان يبي؟
شموخ:زين شفيك معصب
نواف يمسك اعصاابه:مب معصب شكان يبي
شموخ تضحك على نواف:كان يبي شي من شنطة مشاعل ويبيني اعطيه اياه
نواف:اهاا
شموخ:نواف
نواف:لبيه
شموخ:لبيت حاجه ابي اقعد عند الدريشه
نواف:لا
شموخ:اماانه
نوآف:لآ
شموخ:تكفى
نواف:لا <<يلعوزها
شموخ:خلاص ماابي<<اونهاا زعلت
نواف يتفداها بقلبه:زعلتي
شموخ:.............
نواف:زعلانه
شموخ:...............
نواف:خلاص اسف
مانقدر احنا ع الزعلانين
شموخ:..................
نواف:تعالي قعدي
شموخ:خلاص ماابي
نواف:متاكده
شموخ:لالا خـلآآص
وقعدت عندالدريشه وهي مستانسه ونواف قاعد يطالعها
شموخ:خلاص انا بروح الحين الظاهر علوي استانس ع القعده هناك
نواف:لاتعالي
شموخ:شكلك انت المستانس
نواف :تبين الصراحه اي مستانس ودي لو يوقف الوقت واقعد ويااج
شموخ استحت وتمت ساكته
نواف:آسف
شموخ تضحك عليه:ليش ؟!
نواف:لاني مااعرف اعبر
شموخ:حتى انا مااعرف اعبر
نواف:يعني انتي تحبيني
شموخ تضيع السالفه:تدري الحين شوقو بتلعن شكلي
نواف:لالالا ماتقدر
شموخ:بتنفصم علي
نواف:وانتي ماتنفصمين
شموخ بضحك:امبلا
نواف يضحك:تذكرت شكلج لما كنا في الخيمه
شموخ:جب جب انت بعد تضحك
نواف:تبين الصج كسرتي خاطري
شموخ:مب راده عليك
نواف:امممم زين يلا قومي من عند الدريشة
شموخ:اذا قمت برجع مكاني
نوف:لاخلاااص
شموخ:لاصج والله بروح الحين
وقامت شموخ وقبل لاتروح
نواف:لحظة شموخ
شموخ:هلا.. شفيك .؟!
نواف: امممممم خلاص
شموخ:ماراح تقول
نواف:لا خلاص
شموخ:زين عيل فرصة سعيدة
نواف:الله يحفظج يالغالية
و عند الحبايب علي &شوق علي هـد الاكل وقعد يتأمل شوق ،شوق تبي تأكل بس مستحيه من علي ..
شوق:خلاص عااد لاتطالعني
علي:انزين أكلي
شوق:ماابي
علي:تبين أأكلج ؟!
شوق استحت وتمت ساكته
علي:فديت قلبج
شوق:خلاص زين
مشاعل:نحن هنا
علي:انتي خلج بحالج وقعدي اكلي
وصلت شموخ وعلي شافهاا وقال: افففففففف
علي:اشجابج
شموخ:عاادي برجع
شوق تغمز لشموخ:لاتعالي
علي:تبين الفكة
شوق:لا شدعوه بس اكيد شوشو تبي تاكل ومسكينه ماتقدر تاكل عند نوافو<<<يعني افهمها
علي:اي صح<<<صج غبي.. ورجع مكـآنه ..
شموخ:على كيفج انتي تقطين السالفه علي وتقلدهـآ << شموخ تستحي
شوق:انا ابي اكل ومب مخليني قاعد يطالعني
شموخ:اهاا بس تدرين ونااسه
شوق:وين قعدتي
شموخ:عند نواف:$
شوق:لالا ماقدر ع الحب انا
شموخ:اكلي طووط يلا
شوق:تبين الصج اشكرج
شموخ:احم احم
شوق عصبت:بس حركه قويه احرجتيني
شموخ:جب زين
مشاعل:حضرتهم قاعدين يغازلون بعض وانا اللي ماكله تبن وساكته
شوق:فديته والله
شموخ:بااقي ساعتين الحمدلله
مشاعل:اوبيه.. بروح الحمام الله يعزكم
شوق:في احد ماسكج
مشاعل راحت الحمام اللي صوب بدر ومرت من عنده وطالعته بنظرات.. بدر قام لحقها ومسك يدها
بدر:مشاعل
مشاعل سحبت ايدها وراحت
بدر:حرام عليج
مشاعل:مثل ماعذبتني وتركتني وانا محتاجه لك تحمل اللي يجيك مني
بدر:بس
مشاعل:خلاص إنساني
بدر دمعت عيونـه وتضايق من كلامها ورجع مكانه
رجعت مشاعل عند البنات وتمت ساكته
شوق:الحلوة شفيهاا
شموخ:ميشو شسالفه
مشاعل:شفته
شموخ:بدور
مشاعل :اي
شوق:شصار؟!،وقالت لهم مشاعل السالفه
(واعلنوا ربط الاحزمة وهبوط الطيارة))
ونزلوا سويسرا وكان الجو مطر وخلصوا أوراقهم وراحوا الفندق
وكان ترتيب الغرف هالشكل :-
كانوا حاجزين سويت واحد للاهل بوتركي مع مرته.. وبوفهد ومرته ..وام سعود مع ولدها سعود ..
اما الباقي كانوا في غرف
شوق ومشاعل وشموخ في غرفه وحده وساره ومع رهف والجوري
عبدالله كان مع بدر وعلي مع نواف وطلال مع مشعل وصالح وتركي وفهد مع بعض ،بعد ماارتاحوا ورقدوا وتعرفوا على المكان والمنطقة اللي ساكنين فيهاا
بعد يومين
الكل كان يطلع بروحه البناات مع بعض والشباب كلن مع خوي الدرب اللي ويااه والمكآن كان امان والكل ماخذ راحته..
الظهر الساعه 12
شوق وشموخ ومشاعل كانوا يلبسون ثيابهم
مشاعل:خلنا نروح ماكدونلز
شموخ:لاوعععععع كله لحم خنزير
شوق:احنا شبعنا لحم خنزير
مشاعل: مالنا الا مطعم البيتزا
شوق:عااد اليوم الجو خاايس
مشاعل:بندخل داخل المطعم
شموخ:اي صح في مكاان فضيع داخل فيه شلالات وطاولات حولينه
شوق:خلاص بنروح
ويطلعون البنات ويصادفون تركي وساره في الطريق
تركي:ها بنات على وين؟
شوق:المطعم اكيد
ساره:بالعافيه
شموخ: الله يعـآفيج
مشاعل:وانتوا ياحلوين على وين ؟!
ساره:انتشرى اغراض حق العرس
شموخ: good يلا بااي بنروح ناكل
ويروحون المطعم ويدخلون المكان.. داخل المطعم فيه شلال وقدامه طاولات والمكـآآن كآن يجنننن .. وقعدوا البنات ع الطاولات وعطوا الناس ظهرهم وجابلوا الشلالات وكـآن المنظر رووووعه ..
البنات طلبوا وقعدوا ينتظرون الطلب جاء عبدالله وبدر وقعدوا وراهم المشكلة ان محد يدري عن الثاني الكراسي كانت مغطية بس كانوا قراب من بعض بدر وعبدالله سمعوا اصواات البنات وتموا ساكتين عشان يسمعون سوالفهم ..
وصل طلبهم وقعدوا ياكلون
شموخ:آخ بطني عيزانه اكملها
شوق:انتي دايم على اخر لقمه تقولين شبعت
مشاعل:اكلي عدل لان ماراح نرجع نبلع مره ثانيه
شوق:تعالوا
شموخ ومشاعل:شفيج
شوق:احنا ما رحنا ملاهي
مشاعل:اي والله بنكلم الشباب يودونا
شموخ:اي صح خلنا نسترجع اياام الطفولة
شوق تتنهد:الله حلوة اياام الطفوله
شموخ:بالذات حق شوق ومشاعل
شوق:لاتنسين نفسج
شموخ:جب زين انتي وعلوي نسيتي سوالفج
مشاعل سرحانه
شوق:ميشو وين وصلتي
مشاعل:هاا
شوق:ميشو
شموخ:خليها تفكر بالحب
مشاعل:يلا طيري
شموخ:يعني تبين تقصين علي وتقولين انج ماكنتي تفكرين ببدور.. بدر سمع اسمه وسكت عبدالله عشان يسمع عدل

مشاعل:كنت افكر اشلون اعذبه زيااده
شموخ:شوفي انتي تحبينه وراح ترجعين له ليش تلعوزينه ؟!
مشاعل:لانه تركني وانا محتاجه له تركني لما الكل وقف ضدي
شموخ:متى ناويه تسامحينه
مشاعل:سآمحته هذا قلبي ومستحيل اقسىآ عليه اكثر بس كنت ابي العوزه والعب بقلبه ..
شموخ:حراام عليج
مشاعل:انتي ماجربتي اللي جربته
شموخ:مادري شقولج.. يعني انتي شبتسوين الحين ؟!
مشاعل:بعذبه بعد خله يتادب ويتعلم مره ثانيه شلون يظلمني
بدر سمع كل كلمه وانصدم.. وانصدم من قلب وماقدر يمسك نفسه
وعلى طول قام وراح لهم ...البنات انطموا واسكتو ا
مشاعل:بدر!!!!!!!!!!!!!!

بدر:العشم فيج يا بنت العم وانا اللي فكرتج صج زعلانه علي ..
مشاعل:انا اا ..اا
بدر:انتي لعبتي بمشاعري
شموخ:بدر انت مب فاهم شي
بدر:سمعت كل كلمه قلتوها
مشاعل انصدمت وتمت تصيح ..
بدر:خلاص يامشاعل لعبتي بقلبي بما فيه الكفاية
وراح وخلى مشاعل تصيح


نهــــــآية البارت ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:18 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــآرت العشـرين ..!

شوق:خلاص مشيو
مشاعل:انا مآ كان قصدي
شموخ:ماراح تخسرينه
مشاعل:انتي سمعتي كلآمـه ..
شوق:خلاص إن شاء الله خير
مشاعل:أي خير من وين يجي الخير.. انا الله كاتب علي الشقا ..
شوق:خلاص شعول لا تقولين كذي
شموخ:امشو بنروح الحديقة
شوق:شموخ روحي دفعي واحنا ننتظرج برى
وطلعوا البنات.. بين المطعم والحديقه ثلاث إشارات وتقاطع مشاهـ .. مشاعل بعدها تحت تأثير الصدمه وعبرت الاشارات
شوق:اقطعوها بسرعه .. مشاعل كانت سرحانه وماإنتبهت ع الاشارة وقطعتها وهي حمرا وجات سيارة مسرعه.. وتضرب بريك !!!!!!!!!!!!!!!
شوق:شعول اركضي
شموخ:شعول تحملي
مشاعل من الصدمة.... صدمة بدر والسيارة اللي قدامها قالت الحين بموت وما استحملت واغمى عليها والسيارة ضربت بريك ولوآ أن مشاعل كانت واقفه كانت بتموت لكن مسكينه اغمى عليها شوق وشموخ تصرقعوا وراحوا يركضون لها والناس اتصلت بالاسعاف ودقايق ومشاعل بالمستشفى شموخ راحت معاها .. وشوق خبرت أهلـهم ولحقوهم على طول ...
في المستشفى شموخ متوهقه محد معاها طلع الدكتور والحمدلله انه عراقي
الدكتور:انتي اختها
شموخ:انا بنت عمها شفيها ؟
الدكتور:ماكو احد من اهلج هني ؟!
شموخ:لا للحين محد وصل
الدكتور:ممكن اعرف شنو اللي صار؟
شموخ قالت له السالفه (طبـعآ بدون ذكر سالفه بدر يعني اللي صار بالشارع)..
الدكتور:هي بعدها تحت تاثير الصدمة ربع ساعة وبتصحى
شموخ:ان شاء الله
الدكتور:الا احجيلج<<< اقولج.. بالعرااقي
شموخ:هلا دكتور
الدكتور:انتوا من وين من الخليج ؟!
شموخ:من قطر
الدكتور :اهلا وسهلا نورتونا
شموخ:اهلا فيك
ووصلوا بدر وسعود وفهد وشوق
بدر:وينهاا
شموخ ابتسمت:داخل بس مايصير احد يدخل
سعود:الدكتور وين ؟!
شموخ:لاتخافون توهـ مطمني عليها يقول انها تحت تاثير الصدمه للحين
فهد:الله يقومها بالسلامة
بدر نزل راسه على الارض ويقول في قلبه:اكيد انا السبب


بعد ربع ساعه طلعوا مشاعل وراحوا وودوها الفندق
ورآح بدر لغرفه البنات وطق البااب ..
شموخ فتحت الباب :هلا
بدر:شخبارها؟
شموخ:الحمدلله احسن الحين
بدر:انزين خلها تنزل اللوبي الحين بكلمها
شموخ:اوكي
ودخلت شموخ وحاولت تقنع مشآعل .. واقتنعت .. ونزلت اللوبي حق بدر
وفي اللوبي بدر قاعد داخل في مكان بعيييييييد عن الناس والانظار وينتظر مشاعل نزلت مشاعل وقاعده تدور بدر.. واشر لها بدر وراحت
بدر: قعدي
مشاعل قعدت
بدر:مشاعل والله الظروف اللي مرينا فيها صعبه ادري اني جرحتج وعذبتج وتخليت عنج ورديتي لي نفس الحركة وانا استاهل بس انتي ماتستاهلين
مشاعل دمعت عيونها
بدر:مشاعل لاتعورين قلبي ..ادري اني استاهل كل اللي سويتيه فيني
مشاعل:بدر انا اسفه ..
بدر:لا تتأسفين انتي ماسويتي شي انا اللي آسف ومليون اسف بعد
مشاعل:...................

بدر:تكلمي قولي اي شي لاتمين ساكته ترا والله سكوتج يعذبني انتي ماتدرين شسويتي فيني في هالشهر هذا ..

مشـــآآعل ما تحملت اللي قاله بدر.. ورمت نفسـهآآ في حضنه يـآما تمنت انهـآ تكون في حضنه وتبكي على صدره ..والحين خـــلآص بعد اللي قاله بدر ما عادت قادره تتحمل اكثر من كذا ...بدر انصدمت انه مشاعل احضنته لكن سعــآآدة ماتنوصف وهو يحضن مشاعل وده لو الزمن يوقف على هاللحظة ...

استوعبت مشاعل اللي سوته ووخرت بهدوء عن بدر وهو قرب منها ومسح دموعهـآآ
بدر:يعني نفتح صفحه جديده ..ومافي شي بينا
مشاعل بخجل:اي خلاص
بدر:فديت قلبج

مشـــــآعل:.........................<<ا ستحت
بدر:ان شاء الله اول ما نرجع الدوحه خطوبتنا انا كلمت اخوج
مشاعل :استحت وتمت ساكته وابتسمت

بدر مسك يد مشاعل وباسها:جعلني ماانحرم من هالضحكة الحلوة
مشاعل فلتت يدها وراحت بسرعه
بدر طاير من الفرحه اخيرا انحلت مشكلته ومشاعل رجعت الغرفه.. وجهاا احمر ومقطعها الحيا وتمت ساكته ..والبنات يسالونها وهي سرحانه
شوق:تدرون خاطري ف ايسكريم
شموخ:يلا خلنا نطلع والله متملله
شوق:الصراحه عيزانه
شموخ:خطوتين ياكسولة
شوق:اخذي مشاعل معاج
شموخ:اخااف تفهي علي عند الاشارات <<اشدعوه كل مرهـ هع ..
شوق:خلاص روحي بروحج
شموخ:نعم
شوق:خطوتين ياخوافه<<قلدتها خخخخخ
شموخ:اوهو.. زين شتبون ؟!
شوق:انا chocolate
مشاعل:وانا vanilla
شموخ: هع هع يصير خير
وطلعت شموخ توها بتقطع اول اشاره ولا
نواف:شموخ
شموخ ماعرفت من اللي يناديها التفت:لبيه
نواف:لبيتي في مكة
شموخ:ويااك ان شاء الله
نواف:وين رايحه
شموخ:اختك طالبه وتتشرط وتبي ايسكريم
نواف:بعيد عليج المكان ؟!
شموخ:لا شدعوه كاهو هنااك
نواف:انزين بروح ويااج
وراح نواف مع شموخ وتموا يسولفون بالطريق وفي المحل
نواف:قولي شتبين ؟!
شموخ:اعرف اتكلم
نواف:قولي انا بفوله وعن العناد
شموخ:افف وقالت له طلبهم
وجات تدفع طلعت الفلوس توهاا بتحطها ع الطاولة مسك نواف يدها
وقالها:ارتاحي يبا خلي فلوسج لج
شموخ:نواف عااد
نواف يضحك:كيفي
شموخ:مع الويه
نواف يطلع لسانه حق شموخ يقولها: تذكرين هذآك اليوم في السياره ؟!
شموخ فطست من الضحك
شموخ:$ والله قهرتني ذاك اليوم
نواف:وبعد تقولين
شموخ:ماحب أجامل وأخدع
نواف:خفي علينا
شموخ عطت نواف الكيس قالت له:امسكه شوي.. وقف لحظة شموخ دنعت عشان تربط جوتيها ..
نواف:قومي قومي ويسحبها من ايدها
شموخ:شفيك بربط جوتيي
نواف يضحك عليها:شفيج مب قدام الناس
شموخ : عيل تبيني اطيح
نواف:تعالي على جنب
توهقت شموخ مع جوتيها بالعاده تربطه خرابيط او شوق ومشاعل يربطونه لها
نواف ينتظرها تربط الجوتي :يلا سنه
شموخ ترفع راسها وتطالعه بنظرات برئيه:مااعرف اربطه
نواف مات من الضحك:شنو؟
شموخ:لا تضحك والله مااعرف اربطه دايم شوقو او شعول يربطونه لي
نواف:ههههههههههههه وينزل عشاان يربطه لهاا
شموخ:لالا خلاص عادي خله
نواف:وقفي زين
شموخ انحرجت من نواف وربط لها جوتيها ورجعوا الفندق قبل مايدشون الفندق
نواف:شموخ
شموخ:عيونها
نواف استانس :فديت عيونج..مره ثانيه لاتطلعين بروحج اذا بتطلعين مع البنات او احد ثاني..ومااشوفج تطلعين من الدريشه و انتي مب وياهم..
شموخ نزلت راسها:ان شاء الله وراحت وهي مستانسه وقالت حق البنات اللي صار كله كان يوم حلو بالنسبة لهم

واليوم الثاني راحوا الملاهي ..
لعب ووناسه وصرااخ......شوق وقفت عند الدكان تشتري شعر البنات وشموخ ومشاعل دخلوا لعبه وعبالهم شوق وراهم
شوق قعدت تدور ماحصلتهم تمت تدور يمكن تلآقي حد ثاني من الاهل حست انها ضاعت ودمعت عيونها تمت تصيح وهـي سآكته .. وتمشي وماعندها جوال وفجاة طلع علي في وجهها.. وشافها وتصرقع لما شافها تصيح
علي:شوق ابوي شفيج ؟!
شوق شافت علي وعلى طول ضمته وهي تصيح:علي
علي وهو شاق الحلج:عيون علي شفيج تصيحين
شوق استوعبت انها في حضن علي وعلىآ طول وخرت عنه: صارلي فتره وانا ادورهم ..
علي:وينهم عنج
شوق:مادري
علي:خلاص زين لاتصيحين
شوق:ابي امي و تكمل صياحها
علي يضحك على شوق:فديت الدلوعه انا
شوق:.................
علي:قلبي حيااتي.. روحي
شوق سكتت وتمت اطالع علي بنظرات بريئة
علي:خلهم يولون امشي بوديج احلى مطعم
شوق:ماابي ابي امي يعني ابي امي
علي:يؤ يؤ يؤ شواقي دلوعه
شوق استحت وتمت ساكته
علي:امشي يلا يالياهل يالدلوعه بوديج عن ماما
شوق:جب زين
علي:ازين ماينفع انا اكون ماما؟!
شوق:تتطنز
علي:لا والله تخيلني امج وسوي اللي تبينه
شوق:لا ماابي
علي:تستحين مني
شوق:ياالليل
علي:فديت الليل انا
ومرت الايـآم بسرعه مرت من احلى مـآ يكون وباقي كم يوم ويردون الدوحـه..
عبدالله:اهـ..اصبري علي كلها ثلاث ايام واكون عندج
نواف:توصل بالسلامه يالغالي
عبدالله:هاا جهزتي شي ترا اذا رجعت بعد اسبوعين بيكون العرس
نوف:مب كانك شوي مستعجل ؟!
عبدالله:لو علي كان خذيتج بدون عرس ولاشي ..
نوف حمرت خدودها وسكتت:......................
عبدالله:حيااتي
نوف:هلا
عبدالله:بخليج الحين بكره باذن الله بكلمج
نوف:ربي يحفظك دير بالك على نفسك
عبدالله:وانتي انتبهي لنفسج واكلي زين ولا تقعدين طول اليوم قدام التلفزيون
نوف:ههههههههههههههه اوكي
عبدالله:باي
نوف:بااي
.................................................. ..............
طق طق
شموخ:من؟!
:....................................
شموخ بصراخ:من؟!
:..................................
قامت وافتحت البـآب
شموخ بصراخ:طـلآآآآآآآآآآآآل
طلال وسكر الباب وراه
طلال:ايه طلال.. ليش متخرعه
شموخ بخوف:شـ شـ شتبي
طلال:أبيــــج
شموخ ترجع لورا:ط ط ط ط طـلآل
طلال يفك زراير قميصه وبعصبيه:على بالج بخليج مع نواف الحقير ..ويقرب منها
شموخ بدت تصيح:طلال ابعد الله يخليك
طلال:ههههههههههههه.. ويقرب زيادة
شموخ لاصقه بالطوفه:الله يخليك
طلال لاصق فيها :هههههههههههههههههههههههه
شموخ بصراخ:لآلآلآلآلآلآلآلآلآل� �لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ


نهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآيهـ البـآرت...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:19 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــآآرت الوآحد والعشرين ..

شموخ لاصقه بالطوفه:الله يخليك
طلال لاصق فيها :هههههههههههههههههههههههه
شموخ بصراخ:لآلآلآلآلآلآلآلآلآل� �لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
وفزت شموخ من رقادها ..
مشاعل ضامه المخده وشعرها كشه وقامت متخرعه:بسم الله شفيج
شوق مكمله رقادها مع الاحـلام الورديه ومطقعه لهم ولا قامت
شموخ تصيح:طلال
مشاعل متخرعه:شفيه
شموخ تبكي:...............
قامت مشاعل وضمتها
مشاعل:تعوذي من ابليس وكملي رقادج
شموخ:بس كان.. وتمت تصيح
مشاعل:خلاص
وقالت لهـآ شموخ الحـلم
مشاعل:روحي توضي وصلي ركعتين وتعوذي من الشيطان
شموخ بابتسامه بآهتـه :ربي لا يحرمني منج ..
وطالعوا بعض وطالعوا شوق وقعدوا يضحكون عليها
مشاعل:شكلها مستانسه
شموخ:آهـ.. عكسي كوابيس
شوق:علوووووي.. اذلف وخر عني
شموخ+مشاعل:ههههههههههههههه هههههههههههه
مشاعل:انزين بروح اكمل رقادي خرعتيني
ورجعوا ناموا
مروا اليومين بسرعة وكان اليوم الثالث رجوعهم للدوحه ..
مشاعل:شوقو..وين بلوزتي الحمرآ..
شوق:وش دراني ..اووف اغراضي معفوسة
دخلت عليهم ام سـعود:هاا جهزتوا ترى السيارة برآ..
شموخ:اي خلصنا
مشاعل:الحين من وين لي بلوزهـ حمرا
شوق: اذلفي زين..ترى بالطيارة بنلبس عباياتنا يعني لا تفرحين وايـد
مشاعل:اووووف
وشوي صوت مسج لمشاعل من بدر وكان مكتوب ..


<<أنتـــي وأنا>>
<<روحين داخل انسان>>
..~..انا يسار القلب..~..
وانتي يمينه..
((قعدي جنبي بالطيارة))

مشاعل:ردت عليه(لاوالله مااقدر)
بدرا قرا المسج ورد عليها:افاا لحد الحين زعلانه ؟!
مشاعل ردت عليه: (لاوالله مب زعلانه ..بس استحي )...وعقبها دق عليها ..وردت عليه:الو
بدر:فديت الحيا
مشاعل:بدور
بدر:عيونه
مشاعل:خلاص تكفى يكفي احراج
بدر:شسوي غصب عني ..احبج واموت فيج
مشاعل:انزين بروح اجهز الاغراض
بدر:اي احلى تصريفه
مشاعل:هههههههههههه
وسكرت منه وراحوا المطار..


سعود:فهد تأكد الكل موجود ؟!
فهد:اي محد ناقص
سعود:اما لو ننسى احد .. ونرد الدوحه
فهد:هههههههههههههههه.. احسن يخفف علينا المصاريف ويكون احسن لو كانت وحده من البنات لانهم اكثر ناس يصرفون ..

..وركبوا الطيارة..


والبنات قعدوا في نفس الاماكن بس شموخ لحد الان تفكيرها في طلال وخايفه من الحلم ..
شوق:بنات انا بروح الحمام بلبس عباتي
مشاعل:انزين روحي اذا رجعتي انا اروح
مشاعل مسكينه قعدت تسولف على شموخ وشموخ تسمع اغاني من الايبود ومدخله السمآعة داخل االشيلة بحيث انها ماتبين
مشاعل:بس المكشلة انها<<وبعدها لاحظت ان شموخ بس قاعدة تهز رقبتها ..وشكت فيها
مشاعل:شموخ
شموخ:...........
مشاعل:شوشو
شموخ:...............
مشاعل هزت كتوفها:اي والله حسيت انج مب وياي يالسخيفه .. 
شموخ تشيل السماعات:هااا.. شقلتي
مشاعل بحزن:ولا شي
وقاطعتهم شوق وهي راجعه:ها ميشو بتروحين ؟!
مشاعل:اي واللي يسلمج قعدي عند هالعلة احس جاني مرض التوحد منها..كني اكلم نفسي
شوق:ههههههههههههههههههههه� � وشموخ ولاردت عليهم
مشاعل راحت الحمام ومرت على كرسي بدر وبدر كان منزل الكرسي وحاط ايده على عيونه وكسر خاطرها.... مشاعل في خاطرها:يااهـ شكلك تعبان ليت التعب فيني ولا فيك ..
وقعدت فتره تطالعه وسرحت
صويلح ومشعل بينهم وبين كرسي بدر ثلاث كراسي والمساكين ماشافوا مشاعل لانها واقفه عند الزوايه يبون ينتقمون من بدر لانه مجننهم..خذوا ملعقة بلاستيك وحذفوها على راسه
بدر نومه خفيف قام مفزوع:بسم الله !!!!!

مشاعل تصرقعت وماعرفت شلون ترقعها
بدر:مشاعل؟!
مشاعل:آآآ ابي المجله اللي عندك ااذا ممكن ؟!
بدر مفهي:هاا اي اكيد
وخذتها واول ما لفت تبي تروح
بدر :مشاعل
مشاعل:هلا
بدر:انا (وشاف ملعقة ثانيه جايه على راسه)
بدر وقف:صوووويلح يالحيوان هين انت ومشيعل ارآويكم
وضحكت مشاعل وراحت وخلته
رجعوا للدوحه وعقب يومين
ام سعود: مشاعل يمه انتي مب صغيره وانا ابي اشوف عيالج قبل لاموت..

مشاعل تصيح(مو متخيله بأخذ واحد غير بدر):لا يمه ماابي اتزوج قلت لكم ماابي
دخل سعود عليها
سعود:مب على كيفج الصراحه هذا رجال و ماينعاب وعطينا ابوه كلمة ..واليوم العصر بيجي يملك عليج
مشاعل:لاااااااااااا وكملت صياااحها
ام سعود:سعود فديتك خليها شوي لين ماتهدا
سعود:ان شاء الله يمه بس خليها تجهز حالها العصر
وطلعوا وخلوها طرشت مسج حق شموخ
(خلي بدر ينساني انا مب له ربي يوفقه مع غيري )

شموخ:هع هع هع والله مسكينه
بدر:ليش اكيد مشاعل مطرشته .. وقام خذ الجوال منها ،اي خلها شوي تحس فيني
شموخ:حراااام عليكـ
بدر:كيفي
وشوي ولا جاها مسج..
(مشاعل اذا جاج النصيب لا ترفضينه ..وربي يوفقج ولا تنسيني )

مشاعل دخلت في نوبه صيـآآآح..

بيت بو تركي
شوق:مسكينه ميشو
شموخ:لين اتصلت لج لا تردين عليها
شوق :حرقت تلفوني من كثر مااتصلت
شموخ:خلها بدور يقول خلوها هع هع
شوق:تعالي هالجامعه المستخفه ما ردت علينا ؟!
شموخ:انا قدمت على تكساس.. وجامعة قطر والله يوفقنا
شوق:آمين
شموخ:يلا اخليج الحين بروح اكشخ
شوق:السـآعة 6 ونص انتي هناك
شموخ:أوكي خلاص ..
شوق :يلا باي
وصكروا واتفقوا على كل شي


في بيت بوسعود
مشاعل قاعده في الغرفه وتصيح ومنثره ثيابها ع السرير وفجاة دخلوا شموخ ومشاعل
شموخ:هاا ياحلوة للحين مالبستي ؟!
مشاعل:ماابي ..
شوق:يلا ترى العرب بيوصلون بعد ساعة وقـآمت مشاعل رتبت شعرها وصـآر شكـلها روووعـه كانت لابسه فستان فوشي قصير للركبه ومخصر عليها وفيكونه فوشيه ورافعه شعرها فيها ومكياجها خفيف وشكلها روعه خيال ...
شموخ:خـلآص مسحي دمووعج
مشاعل ودها تتكلم ودها تسأل شللي صاير بدر وينه؟؟!
شوق :ميشو الرجال كفو وما ينعاف وانا اعرف اخته والله انهم خوش ناس ..
مشاعل:الله كريم
ونزلت مشاعل وقعدت في المجلس الثآني وجابوا لها العقد ووقعت وقعدت في المجلس منزله راسها وتصيح ودخلت شموخ
شموخ:ميشو الحين بيدخل المعرس بيجي يشوفج
مشاعل:........................
ويدخل بدر ويرووح صوبهاا وينزل عندها ويرفع راسها ويمسح دموعها
مشاعل مصدومه: ب ب بدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
بدر :يا عيون بدر
مشاعل صااحت
بدر:ماابي اشوف هالدمووع مره ثانيه ويمسح دموعها

مشاعل: ليش سويتوا فيني كذي ؟!
بدر:كييييييييفي
مشاعل:...........................
بدر:آهـ واخيرا يامشاعل انا وانتي
مشآعل:.....................................
بدر:فديت قلبج
مشاعل: بدور خلآص عااد
بدر:يؤ يؤ يؤ كيفي خطيبتي وكيفي
مشآعل: .............................
بدر:خـلآص عيل بطلع الحين وبكلمج اليوم فليل
مشاعل: اوكي خـلآص
بدر: يعني تبين الفكه مني ؟!
مشاعل: لآوالله اشدخل
بدر: يعني اقعد
مشآعل:..................
بدر:شفتي تبين الفكه
مشاعل:بدوووووور
بدر:ياعيون بدور ياروح بدوور
مشاعل :خـلآص يلا اطلع
بدر:يه اوكي يآ الدبه لاني مقدر اطول
مشاعل: تحمل بعمرك
بدر: ان شااء الله وانتي بعد تحملي بعمرج


وطلع بدر وهو طآير من الفرحـه ونفس الشي مشآعل ..

بعد 4 ايــــــــــــــــــآآم ......

الكـل قاعد يجهز نفسه ماباقي غير يومين على عرس تركي ..البنات كل يوم طايحين بالسوق ويجهزوون حق عرسين عرس تركي اللي باقي عليه يومين وعرس عبدالله اللي بيكون بعد عرس تركي باسبوع ..

في الستي سنتر ...

شموخ:هابنات خلصتوا ؟!
شوق : لحظة بقى لي الاكسسوارات حق الفستان الثاني ..
مشآعل: حتى انا مالقيت اكسسسوارات عدلة ..
شموخ:امشوا هالمحل عنده اكسسوارات حلوه ..ودشوا المحل
عند باب المحل كان في واحد واقف بعيـد شوي عنهم بس كان قاعد يطالع شوق ..

شموخ:شوقو شفيه هذا قاعد يطالعج ؟
شوق:مدري عنه..
مشاعل:اصـلآ هذا صارله فتره يمشي ورانا
شوق:طنشوا طنشوا واحد فاضي
شموخ:أي والله ..
(شوق طنشت الرجال وماكانت تدري انه في اشياء وايد بتتغير في حياتها بسبته)
طلعوا البنات من المحل ومالقوا الرجال وراحوا وكملوا تمشي


نهـــــــــــــآآآية البــــــآآآرت ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:20 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــ


مـــلآحظة : بـآرت اليـوم قصير والسموحه يآ بنآت

وان شاء الله يوم السبت رآآح انزل بـآآرت جدآ طويل وقرآءة ممتعة ..


البـــــــــآرت الثـآني والعشرين ..
في مكـــــآن ثـآني ..
..............:الو
..............:هــــلآا
..............: لطوف ..شفتهـآآ
لطيفة:زين ..ابيك تعرف كل شي عنهاا وين ساكنه شتاكل شتسوي ,
كل شي سمعت ..
........... : انزين ومتى باخذ اللي ابيه
لطيفة :سلوم .. قلتلك سوي اللي اتفقنا عليه والفلوس بتوصلك نفس ما اتفقنا 100 الف ريال
.. ريال ينطح ريال

سالم : خلآص ..
لطيفة: يلآ باي
سالم: باي ..

لطيفه: والله لآ اخليك تتحسف علي سويته فيني يا علوي ..

(لطيفه وحدة كان يكلمهاا علي من زمـآن ..هو كان يتسلىآ معاها وهي كانت تموت فيه ..
يوم حب شوق قال لهآ انه مـآ يبيها.. وحلفت انهـآآ ما تخليه يتهنىآ في حيآته لآنه علقهآ فيه وهدها بكل بساطة ..وهي اكبر من علي بسنتين ..

مشآعل: بنات تعبت يلآ خلصوآ ..
شوق:انا خلصت بس شموخ ماادري عنهاا
شموخ:انا ميته جوع ..نروح ناكل لنا شي وبعدها نكمل ..
مشآعل:اوكي يلآ

خلصوآ من السوق ..



في مكــــــآآن ثـآني ..

تركي: يلآ كلهـآ يومين وتصيرين لي ..
ساره: تركي .. احس اني خايفة
ساره:خايفة مني
سارة: لآ .. أخاف يصير شي في العرس .. اخاف
قاطعها تركي :بس بس خلاص حيآتي مابي أسمع هالكـلآم ان شااء الله بنتزوج وبنستانس ..
ساره ابتسمت: ان شااء الله ..

في جهه ثـآنيه من بيت بو تركي ..

شوق:نوافو عطني جوالك شوي
نواف:لا
شوق:بطرش مسج
نواف:لا
شوق:امانه والله ضروري
نواف: لا
شوق بخبث: حق شموخ .. وتحرك حوآجبهـآآ وتغمز
نواف ويعطي شوق جواله: تفضلي يا احلىآ أخت

شوق: مالت عليك
نوآف مآسك نفسه ويقول في قلبه : هين يـآ شوق
وطرشت المسج
(شوشو أبي شغاباتج الذهبية لآنه شغاباتي اللي شريتهـآآ ما عجبوني <<شوآقي >>

شموخ شآفت المسج وردت عليهـآآ "أوكي بس بلبسها حق عرس عمي عبدالله وبعدين تعآلي هآي جوال من ؟!
شوق ردت "أوكي بردهم لج عقب عرس تركي أخوي ..وهـآي جوال الحب :p هع هع
شموخ مآردت .. وطلعت شوق من عند نوآف وعلى طول نوآف خذ الرقم وسجله عند ويقول بقلبه: وآخيرا لقيت الرقم يآشموخ والله مأافكج مني ..

في بيت بو فهد
شموخ: علاآوي .. علوي .
علي : خيير
شموخ : تعال
علي : خيير
شموخ : ابيك تودي اغراض بيت عمي عبد العزيز
علي : اكيد وينهم
شموخ: تعال
علي: بروح أكلم شوآقي
شموخ: تعآل يالشفلح
علي: هاا
شموخ: خذهالكيس ووده وشنو عطتك بداله جيبه أوكي ..
علي خذ الكيس وراح يكلم حبيبة القلب
شوق: هلآ والله ..
علي:هلآ حيـآآتي
شوق: علآآوي
علي: عيونه
شوق: مشغوله الحين بكلمك بعدين
علي: لآلآ تعـآلي
شوق: شفيك
علي: بجي بيتكم
شوق: ليش؟!
علي: يه .. مـآ تقول حيآك الله بعد
شوق: لآ حياك الله بس استغربت ؟!
علي: بجيب لج اغراض من عند شموخ ..
شوق: اهاا
علي: بتطلعين لي ؟!
شوق: لآ
علي: أمانه ابي اشوفج
شوق: امممممم بحاول
علي: تقدرين بس ما تبيين
شوق: علوي
علي:فديت اللي تستحي والله
شوق: مع الويه خلآاص بطلع لك
علي: فديتج والله
شوق: يلآ بااي
علي: يه أوكي خلآصً لين وصلت بعطيج رنه
شوق: أوكي
علي: يلآ بآي

وصكر علي وأتفق مع شوق ...

السآعة الحين 8 فليل في نفس المـكآن في جهه ثآنيه
بدر عآيش في العسل مع مشاعل
بدر: شعولتي
مشآعل: هلآ قلبي ؟!
بدر: بكره باروح معااج السوق ..
مشاعل: هاا..؟! لآ بروح مع البناات
بدر: يااخي كيفي انا بروح معآج
مشاعل: اممممم أوكي
بدر:مب بكيفج غصب عنج
مشآعل: يه انزين خل شموخ تجي معانا
بدر: لآ مابيها تملغ علينا
مشآعل: .................
بدر:كيفي بنفرد فيج
مشآعل : عيل بجيب مشعل
بدر: لآ والله وقسم بالله مأأركبه السياره هذا الحمار هو وصلوح
مشاعل تضحك علىآ بدر :ههههههههههههههههههههـ
بدر: فديت الضحكة
مشآعل:...........................<< انطمت
بدر:فديت قلبج والله
مشاعل: بدوور
بدر:آهـ يـآ حلو الدلع عيوون وقلب بدور
مشـآعل شرآيك تذوق طبخي ؟
بدر:بدون مآ أذوقه يهبل دامه من ايديج
مشآعل: بس الكل يقول اكلج خآيس
بدر:أهم شي يعجبني انا صح
مشآعل بحيآ:صح
برد:خلآص اكلج يهبل
مشآعل: بدر شموخ معآي علىآ الخط
برد:اوووف هذي لآزم تخرب علينا
مشاعل: هههههههههههه اوكي بآي
بدر: لحظه
مشاعل: هلآ
بدر: أي كلمه حلوه
مشآعل :................
بدر: يلآ
مشاعل سكرت على طول بدون ما تقول له شي
بدر: هههههههههههههههههههههـ

شموخ معاها على الخط
شموخ:لآ يالشيخه تو الناس
مشآعل: سوري كنت بزي
شموخ: من كنتي تكلمين
مشآعل: ممممممممم لآزم ؟
شموخ:أي

في بيت بوتركي
شوق قآعده ف الصآله وماسكه جوالهآ شوي الا دق عليها علي وطلعت له ..
شوق وقفت عند الباب وعلي نزل من السياره ووقف قريب منهاا
علي: أخبارج؟
شوق: تمآم وآنت ؟
علي: بخيييييييير
شوق: مممم ممكن تعطيني الاغراض ..ولفت تبي تدش البيت جآ علي ومسك يدهاا
شوق لفت له
علي : أحبج

شوق:.............
علي: اموووت فيج
شوق: علوي خلآص وسحبت يدهاا ودشت البيت
علي : هههههههه فديتهاا والله أحبهـآآ يا نآس ...

وبعد ربـــــع سـآعه ..

شوق قاعده تجهز اغراضهاا وفي نفس الوقت مستانسة وبرزت كـــل شي وراحت تتسبح وتنام ..
نوآف مستانس من بعد مااخذ رقم شموخ قااعد يطالع رقمهاا وشاق الحلج
قاعد يفكر يتصل ولآ يطرش مسج وقعد يفكر وأخر شي قال بطرش مسج
وطرش

(أحبك)
لو تنقلب دنياي هم على هم ..~
(أحبك)
لو تنزف عيوني بدل دمعها دم ..~
(أحبك )
أكثر من أم في طفلها تهتم ..~
(أحبك)
ولجل عيونك تتلذذ السم ..~
(أحبك)
(أحبك)
(أحبك)

شموخ كانت رآقده والسآعه كانت 12 ونص سمعت صوت المسج بس كانت عيزآنه تقوم ونواف ينتظر وماردت عليه
نواف : والله مااخليج وعلى طول اتصل شموخ ردت من دون مآ تشوف الرقم علىآ بالها وحده من بناات عمهاا
شموخ بصوت كسول : حد يتصل هالحزه يالعلة
نوآف:.................
شموخ:الووووووو
نوآف: هلآ بوووووي
شموخ: من ؟!
نوآف: شموخ
شموخ:من نوآف
نوآف : اي
شموخ: همممممممم شفيك ؟
نوآف : أسف اتصلت بهالوقت
شموخ: هاا ليش الساعه كم الحين ؟!
نوآف: 12 ونص
شموخ: لآ بدري<<شموخ لما تقوم من النوم تخرف كلآم وماتدري شنو تقول
نوآف يضحك: شموخ
شموخ: هاا
نوآف :نعسانه
شموخ: أي
نوآف: عآدي أكلمج ولآ تتضايقين
شموخ:بعدين اي الحين راقده
نوآف : يه صج تصريفه
شموخ تضحك: لآ والله نعسآنه
نوآف : يعني عآآدي أكلمج بكره ؟!
شموخ توهاا استوعبت : نوآآآآآآآآآآآف!!!!!
نوآف:هلآ شفيج
شموخ: لآ ولآشي
نوآف: عآدي أكلمج ولآ ؟
شموخ: ولآ
نوآف :شموخ لآ تستعبطين
شموخ تضحك: أوكي لآ شدعوه انا أقدر أقول لآ
نوآف مستآنس : أوكي
شموخ: خلآآص عيل بناام
نوآف : أوكي وأسف لآني اتصلت هالوقت
شموخ: لآعآدي شدعوه
نوآف : يلا تصبحين علىآ خيير
شموخ: وانت من هله ..


سكر نوآف ورقد وهو شـآآق الحلج


بعد يومين ..كـآآن يوم عرس تركي ..
الكل كـآآن مستانس الا سـآره اللي ميته خوووف ..البناات كانوا وآقفين عند الباب ويستقبلون الضيوف ..

نهــــــــــآآية البـآآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:21 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــآرت الثالث والعشرين ..

بعد يومين ..كـآآن يوم عرس تركي ..
الكل كـآآن مستانس الا سـآره اللي ميته خوووف ..البناات كانوا وآقفين عند الباب ويستقبلون الضيوف ..
شوق: يوو تعبت ..
( شوق كانت لآبسة فستآن سمآوي ضيق وفيه كرستالآت ذهبية جاي من عند الرقبة والصدر كله فصوص ذهبية وظهرها كله يبين وكانت رآفعة شعرها ومكياجهاا عجيييب وكآن شكلهـآآ روعه )

مشـآعل : تحملي بـآقي شوي
امـآ مشآعل كانت لآبسة فستـآن فوشي <<تموت في هاللون ضيق قصير من قدآم وطويل من ورآ .. وفي خصرهاا شريطة فيكونا وكانت مسويه شعرها كله فيير وحاطة في فيكونه فوشية وكان مكياجها فوشي ومطلعها قمة في الجمال )

شموخ: انطمي انتي وياها (وكـآنت لآبسة فستآن اصفر قصير فوق الركبة وكعب اصفر بحبال لين الركبة ورافعه شعرها وفي النهـآآية كريستآلآت صفرا وكان شكلهـآآ خياااااال )

وبدآ العرس ..وبعدا الرقص والاغـآآني دخلوا العروس اللي كانت
قمة في الروعة... سارة قعدت على الكوشة وهي ميتة من الحيا ومب قادره تطالع الناس ..عقب شوي جاوا البنات عشـآن يسلمون عليهـآآ ..
شوق:ما شااء الله تبارك الرحمن قل اعوذ برب الفلق الله يعين أخوي شلون بيقاوم هالجمال كله

ساره: شوقو بس
شوق: تستحين ؟( وتحرك حوآجبهـآآ ) انا مني تستحين عيل شبتسوين مع أخوي
شموخ: بتموت هههههه
ساره انحرجت: يووه سكتوا عـآد .. شعول شوفيهم
مشآعل:هههههههههههههه هيه انتي وياها لآ تلعوزون أختي ولا تحرجونها خلو ريلها يتكفل بالمهمة ههه ..
جـآتهم ام سعود :بسكم بسكم خلآص خلوا البنت في حالها ويلا روحوا البسو عبيكم عليكم الرجاجيل بيدشون
شموخ:يووه لآزم البس عيزانه
مشآعل: حتىآ انا
شوق: يلا يلا بشرعه خلنا نلبس كلها 5 دقايق
ولبسوا عبيهم وقعدوا
ودشوا الرجاجيل دخل تركي ومعاه ابوه ونوآف وسعود و طلآل وعمهم عبدالله ..
قعد تركي وبـآس ساره من راسها ومسك يدها
تركي :الف مبروك حبيبتي
ساره بحياا: الله يبارك فيك
تركي :ماشاالله تبارك الله قل اعوذ برب الفلق خفي علي لآ اتهور
ساره ضحكت
تركي :شفيج ضحكتي
ساره اللي قلته نفس اللي قالته شوقو من شوي
تركي: هههههههههههههه أختي شسوي مممم سـآره
ساره: هلا
تركي: أحبج
ساره: .....................

خـلص العرس وابو تركي وسعود وصلوآ تركي & ساره علىآ الفندق اللي حجزوآ فيه

تركي: دخلي برجلج اليمين وسمي
سآره: بسم الله ..
تركي: هـآ؟ اشرآيج بالغرفة ؟!

كـآن تركي حـآجر جنـآح لهـم .. وكـآن عبـآرهـ عن صـآلة كبيرهـ وحمـآمين وغرفه تبديل

وغرفه نوم كبييييييييييييرهـ ..وكـآن يطغي علىآ المكـآآن فخـمة اللون العنـآآبي مع الذهبي

وكـآن شكله الغرفه طالع خيـــــآآل بمعنىآ الكلمة ..

ســــآره: وآآآآآآآآآآآآو روووووووعه يهبل ذووقك
تركي قررب منهـآآ : عيوونج اللي تهبل
ساره بعدت عنه: تسلم . . بروح أغير عن اذنك ..

وكـآنوآ الثـلآثي مجهزين لهــــآآ شنطة فيهـآآ كل أغراضهـآآ الخـآآصه

من فوط وروب ونعل وبجامات وكريمآت وعطورات و كـــــل شي ..

ولمآ فتحت الشنطة عشـآآن تآخذ بجـآمه قعدت خمس دقـآيق تعفس فيهـآآ
ولقت ورقة صغيرة مكتوب فيهـآآ ( رتبنـآ لج الشنطة علىآ ذووقنآ وان شااء الله تعجبج هع هـع تحيآتنآ لج:الثـــــــلآثي ) شهقت وطـآحت الورقة من يدهـآ ودموع تجمعت بعيونهـآآ وصارت تقول في نفسهـآآ : أنـآ شلون خليت هالحيوآنآت يرتبون لي الشنطة صج النذالة فيهم والله لآ أرآويهم ..ومـآ حست الا وتركي يلفهـآ ناحيته
تركي: ليش الدموع يـآقلبي؟!
سـآره: .......................
تركي: عطيني الورقة وخذهـآآ من يد سـآره وأول مـآ قرآهـآ ضحك عليهـآآ ..

فديتج والله .. الحين هذا اللي مزعلج

سآره: بس مـآفي شي عدل البسه( وفيهـآآ الصيحه )

تركي: طيب فديتج دوري علىآ اقل من مهلج يمكن يمكن تلآقين ..ولآ أقول خليني أدور لج ..

ساره بحيـــآآ: لآلآلآ أنـــآ بدور لي خـلآأص مشكور..

تركي بخبث :متآكده ؟!

ساره :أي ..وراحت الحماآم تاخذ شور سريع وتغير ملآبسهـــآآ ,وتركي بدل ملآبسه في غرفه التبديل وصلىآ العشاء .. وبعدهـآآ قعد علىآ الكنبة والشغل التلفزيون وحط علىآ الجزيرة الريآضية .. وعقبهـآآ بفتره شـآآف انه سآره طولت بالحمـآآم ..ورآح يتآكد منهـآآ لآنه صار يحاتيهـآآ تركي: سـآآره ؟! فيج شي فديتج ؟!
سـآره: لآ عطني دقيقه وطلع لك ...
تركي :يلآ يآقلبي تأخرتي علي

واصـلآ كانت ساره مخلصه من زمـآآن .. بس كآنت مستحيه تطلع حق تركي باللي كانت لآبسته

وكآنت لآبسة قميص نوم ..حريير أسود يوصل للركبة وعند الصدر يجي شـآآف مع الاكمـآم والظهر طبعـآآ <<يعني كله تقريبا شبه شفـآف ..ويم طلعت من الحمـآآم كآنت خـآيفه وتمشي خطوه وترجعه عشرهـ .. كـآن تركي يطالع المبـارة ومندمج فيهـآآ واول مـآ لمح طيفهـآآ لف عليهـآآ بسرعه وقال :نعيمـآ يـآ قلبي ..ورجع يتآبع المبـآره ..وقعد لحظة يستوعب اللي شآفه قدآمه .. كـآن شعرهـآ النـآعم مفتووح وينسدل علىآ أكتفـهآ ويوصل لحد ظهرهـآ وطبعـآ كآنت طآلعه خيـآآل باللون الاسود ..

ســآره: ............

تركي عقب مـآ طفىآ التلفزيون : وين كـآن هالقمر عني من زمـآآن ..

سـآره بحيـآآ: تسلم

تركي :هـآآ؟! تر مـآ أسمع ؟! ويقرب منهـآ . وسـآره تبعد ..

سـآرهـ : لآ ..بس فيني النـوم برووح أنـآآم تصبح علىآ خيير ..

تركي : وأنت من أهله يـآ قلبي ويطفي الليت


في بيت بو تركي

توهم وصلوآ البيت .. أم تركي وابو تركي علىآ طول دشوآ غرفتهم ..رهف بعد رآحت غرفتهـآآ
شوق قعدت في الصالة على اقرب كرسي وقعد معآها نوآف ..
شوق: آآي وربي تعبآنه
نوآف: مشكلتج محد قالج قومي وارقصي علىآ كل اغنية يحطونهـآآ
شوق: عرس أخوي تبيني اقعد يعني
نوآف:في وآحد اليوم ذبحني من كثر ما يسال عنج وحتى يوم طلعت من عندكم قعد يسألني عنج
شوق استحت وسكتت
نوآف:عرفتي من هو؟!
شوق: وفي نـآآس مآتوآ من القهر ليش ان البنـآآت تموآ يطالعونك يوم دشيت ذبحتهم الغيره
نوآف يغمز :قصدج الحب
شوق:في غيرها
نوآف: فديتهـآآ أنا



في اليوم الثاني في بيت بو فهد
شموخ كانت قاعده على الطاولة وقاعده تفطر مع امهــــآآ شوي الا جآهم علي
علي : صباح الخييير
شموخ وأمهـآآ : صبـآح النوور
شموخ:كل عـآم وآنت بخيير قبل النآس كلهم
علي: هههههه .. وأنتي بألف خيير فديتج
شموخ وهي تغمز له :لآزم بكره تطلعني بمنآسبة عيد ميلآدك وتعزمني ع العشـآ
علي: يه عيد ميلآدي ولآ عيد ميلآدج مفرووض انتي اللي تعزميني
شموخ: انزين خلآص بعزمك
علي: أي هـآي اختي الشآطرهـ
شموخ: لآتخـآف محضرتلك مفاجآة بعد
علي: مآفي شي يخووفني الا مفأجآتج
شموخ: هههههههههههههه لآتخـآف هالمره بتستآنس
علي :بنوشف


.................................................. .......

مشـآآعل: ههههههههههه ..

بدر: فديت الضحكة وراعيتهـآآ
مشآعل:...............
بدر: أموت انا عاللي يستحون
مشآعل: بدوور
بدر: يآعيون وقلب وروح بدوور
مشآعل: ......................
بدر: قالوآ لي انج كنتي حلوة بالفوشي امس ؟!
مشآعل: شمووخو اكيييد مب
بدر:هههههه ومن غيرهاا يا عمري
شوي الا جاها خط
مشاعل:بدوري بسكر الحين عندي خط
بدر: أووهو من هآي
مشاعل: أختك هههه يلآ يلآ باي اخاف تنفصم علي
بدر: ههه اوكي يا قلبي باي تحملي برووحج
مشاعل :أوكي بـآي .

مشآعل : هلآ شوشو
شموخ: اكييد بدوور صح
مشاعل: يب يب فديته
شموخ: المهم اسمعي بكره عيد ميلآد علووي أخوي وفي شي في بالي ابي اسويه وابيج تساعديني
مشاعل: قولي
شموخ: انا قلتله اني محضره له مفاجآة له طيب
مشاعل: احس انه شوق لها خص بالمووضوع
شموخ: أي شووق ابيها تطلع معانا اوكي وعقب انا وانتي نقووم ونخليهم برووحهم يعني اخلي اخوي يعقد معاها بروحه وهاي بتكون احلىآ مفآجاة حق علوي..
مشاعل: والله انج خطيره هع
شموخ: الحين ابيج تكلمين شوقو وتقولين لهـآآ ان بكره عيد ميلآد علوي وبنطلع كلنا ويا بعض عشآن بنعزمه ع العشا بس لا تقولين لها ع البرات يوم نقوم وبنخليهـم بروحهم وقولي لها لآ تقول حق علوي
مشاعل: أوكي من عيوني
ودقت مشاعل على شووق وقالت لهـآ .. ورفضت شوق الطلعة مع علي و شموخ و العذر انهـآآ تستحي من علوي .. بس مشاعل اقنعتهآ ووآفقت وقالت لهـآ لآ تكلم علي ولآ ترد عليه لين بكره ..


في مكـــــآآن ثآني
عبدالله كآن قآعد ويتعبث بالجوآل ولقىآ اسم (حبي نوفي ) وقرر يطرش لهـآآ مسج

طرشلهـــــــآ ..

لـــــك يـآآ حيــــــــآآتي غ ــــــلآ كثر المــــــلآيين ..}

..{ ولــــك في فؤآدي من الشــــوق شــي ثـآآني

القـــــلب يحمل لــك مـــ ع ــــزهـ وتقـــدير ..}

..{ والعيـــــن تعشق شوفتك ولــو ثوآنــــي

>>.. أحبــــــج ..<<

نـوف كـآنت قاعدهـ ع النت يوم وصلهـــآ المسج واستانست يوم شـآفت المرسل (عبوودي حبيبي) وعلىآ طول ردت عليه


"تتصور لو قلت غالي تكفيـكـ ؟
والله عمر الغـلآ ماكانت كلمة توفيك ..{
والغلآ عمره ماكان رسالة تجيك
(الغـلآ) حـب ووفـآ وبالقلب اشتريك
(الغـلآ) بذل وعطا وبالقلب افديك
((أمـووت فيـك ))

عبدالله استآنس يـوم قرآ المسج وحط الجوآل ع الصآمت ونـآم له شوي ..


في المجـلس ..

نوآف: علوي يالشيبه بكره بتصير عشرين هع
علي: ع الاقل انا كبرت مو نفسك يا بو 19 ..
نوآف:جب بس جب .. المهم انا بكره عآزمك ع العشـآ
علي: لا اسمح لي انا بكرة معزوم اختي عآزمتني ..
نوآف :اها .. خلآآص عيل غدآك علي هههههـ ..
علي : هههههههههههه أوكي ..

في اليـوم الثـآني ..

علي كـآن يدق علىآ شوق وكـآنت مآ ترد عليـه وطرش لهـآ مسجآت وبعد ما ردت عليـه ..
وفي الليل ..
شموخ: علي شفيك مو على بعضك اليوم عيد ميلآدك لآزم تستآنس ؟

علي: أهــ يآ شموخ .. شلون تبيني استآنس وانا مآ سمعت صوتهـآآ اليوم كله
شموخ ابتسمت بخبث : شوق بخير لآ تحـآتي
علي : عيل ليش ما ترد علي ؟
شموخ: بتعرف كل شي في وقته ..


.................................................. .


في بيت بو تركي

شوق: يـلآ يمـه انا طآلعه تآمريني بشي ؟!
أم تركي: ديري بآلج على نفسج يآ بنتي وسلمي على بنات عمج
شوق: يوصل ..
وطلعت مع السوآق وماانتبهت ع السيآره اللي كانت وآقفة ورآ سيآرتهم ..وتم يمشي وراهم لحد ماوصلوا المطعم وعلى طول دق على لطيفة
لطيفة:هـآآ ؟!
سآلم:توهآ الحين نزلت من السيآره على مطعم بندروزآ ..
لطيفة: دش معآها بس اقعد شوي بعدي عنهـآ .. شوف هي مع مين اوكي
سالم: اوكي بـآي ..

....................................
في المطعم ..
شموخ كانت قآعدهـ مع علي ومآسكة الـ menu وتدور اكل حلو عشآن تطلبه .. وعلي كان قاعد سرحان شموخ انتبهت عليـه
شموخ: علوي كل هذا عشآنك ما كلمت شوق ؟!
علي: آهـ يآ شموخ .. احس فيهـآآ شي انتي متاكده انهـآآ بخير ؟!
.................: أي متآكدهـ ..
نهـــــــآآية البآآرت ..

توقعآتكم يـآ حلوآآت ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:21 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــآرت الرآآبع والعشرين ..
في بيت بو تركي

شوق: يـلآ يمـه انا طآلعه تآمريني بشي ؟!
أم تركي: ديري بآلج على نفسج يآ بنتي وسلمي على بنات عمج
شوق: يوصل ..
وطلعت مع السوآق وماانتبهت ع السيآره اللي كانت وآقفة ورآ سيآرتهم ..وتم يمشي وراهم لحد ماوصلوا المطعم وعلى طول دق على لطيفة
لطيفة:هـآآ ؟!
سآلم:توهآ الحين نزلت من السيآره على مطعم بندروزآ ..
لطيفة: دش معآها بس اقعد شوي بعدي عنهـآ .. شوف هي مع مين اوكي
سالم: اوكي بـآي ..

....................................
في المطعم ..
شموخ كانت قآعدهـ مع علي ومآسكة الـ menu وتدور اكل حلو عشآن تطلبه .. وعلي كان قاعد سرحان شموخ انتبهت عليـه
شموخ: علوي كل هذا عشآنك ما كلمت شوق ؟!
علي: آهـ يآ شموخ .. احس فيهـآآ شي انتي متاكده انهـآآ بخير ؟!
.................: أي متآكدهـ ..
علي لف ولقىآ مشاعل وشوق وآقفين وراهـ ..وكان وده في هالحظة انه يقوم ويلم شووق ..
علي: شـ .. شــــــوق !!
شوق: هلآ
علي:ليش ماكنتي تردين علي ..

شوق: اوآمر أختك .. مـآتبي اخرب المفـآجآهـ ..
علي بعصبية : شموخـووووووووووو ..
مشـآعل : هههههههههـ أعصآبك يالاخ .. هـآ طلبتوآ ؟!
شموخ: لآ للحين كنـآ ننطركم .. تفضلوآ . وقـآمت قعدت عند علي وقعدوا اهم مقـآلهم ..

بعد 5 دقـآيق ..
شموخ رن جوالهـآآ :هلآ هلآ مريوم .. لحظة شوي عن اذنكم بكلمهـآآ وبرد لكم <<شعول اللي عطتهـآآ رنـه هع

مشـآعل :وانا بروح الحمـآم ..
شوق: هيييه انتوآ لحظة ..طنشوهـآ ورآحوآ .. علي اللي فهم حركة اخته وبنت عمه استآنس بس سوآ نفسه مستغرب شوق تمت سآكته ..
علي: علىآ الاقل كل عـآم وانت بخيـر ..
شوق ابتسمت : كل عـآم وانت بخير وعقبال 1000 سنـة ..
علي: وانتي بخيييير حبيبتي ..
شوق:................
علي: شوق
شوق: عيون شوق
علي :فديت عيونج والله
شوق:...................
علي: أحبج
شوق:......................
علي مسك يدهـآ :أموت فيج
شوق سحبت يدهـآ :علوي عـآد
علي: فديت اللي يستحون امووت فيهم انا
شوق: عن اذنك بروح الحمـآآم
علي :تبين تشردين ؟!
شوق:شـدخل !!
علي يقلدهـآ: شدخل هـآآ
شوق: علووي ..
علي: ههههههههههـ خلآص روحي بس لآ تطولين نبي ناكل عـآد
شوق ابتسمت وقـآمت .. واول مـآ لفت لقت ذاك الرجـآل قاعد يطالعهـآ واول ماشافته ابتسم لهـآ بخبث وشوق شهقت : أهــــئ ..
علي :بسم الله عليج شفيج ؟!
شوق مـآحبت تقول لعلي لآن هآي يمكن يكون صدفـه :ولآشي وكملت طريقهـآآ

علي حسن انه في إن بالمووضوع بس ما عطىآ اهتمـآم للصـآر ..

عند الحمـآم شوق لقت شموخ ومشـآعل قاعدين ياكلون واول وماشافوهـآ قعدوآ يضحكون ..
شموخ: شوقو ليش خليتي اخوي بروحه ؟!
شوق سـآكته ومعصبة
مشآعل: روحي روحي عند حبيب القلب هههههـ ..
شوق : هـآ هآ ماتضحكون واصلآ الحركة حلوة عجبتني لآ تحسبون اني منقهرة ..
شموخ: ههههههههـ وآضح ..
شوق وكانهـآ تذكرت شي ..
مشاعل: شفيج ..
شوق :تذكرون ذاك الرجال اللي شفناه في الستي اللي كان يلاحقنا
شموخ: أي ..
شوق : موجود هني
مشاعل:حلفي
شوق: والله وحتىآ طالعته وابتسم لي
شموخ: صدقوني هالرجال ورآه شي ..
شوق: مادري عنه يلآ عن اذنكم بروح عند علوي طولت عليه
شموخ: مالت عليج وعليه
مشآعل :هههههههههههههههههههههه
وردت شوق عند علي ,وتموآ قاعدين مع بعض لين السآعة 10 عقب كل واحد رد بيته ..


مروآ يومين علىآ عيد ميلآد علي في هاليومين ..
صارت احداث كثيره اهمهـآ:
شموخ حلمت مرهـ ثآنيه في طلآل حلمت ان طلآل حاضنها وقاعد يبكي وهي تحاول تبتعد بس هو متمسك فيهـآ ويقولهـآ لآتخليني ..

وشوق .. شوق كانت قاعده في غرفتهـآ وتمشط شعرهـآآ شوي الا جاها مسج رآحت بسرعة عشآن تشوفه .. المرسل (رقـم غريب)فتحت المسج (يـآحلوة وخري عن علوي احسن لج لآنج لو مآ وخرتي بخليج تتحسفين ) شوق استغربت من المسج وقالت حق البنات اللي قالو لهـآ تنسى’ الموضوع لآن هآي اكيد وآحد يستهبل عليج ..

وفي هاليومين تحدد عرس بدر ومشآعل اللي تقرر انه يكون بعد عرس عبدالله ونوف بشهر ..

ومـرت الايـآآم بسرعة وجـآ يوم العرس .
في هاليوم بتتزوج اول وحده من الشلة .. في هاليوم عبدالله أو (عبود) مثل ما يحبون يسمونه بيترك العزوبية كالعـآدة الكل مستآنس الا نوف ..

البنـآت كانوآ كـآشخيين ..حدهم وكـآنوآ متفقين علىآ أشيآء يسوونهـآآ في العرس اهم شي دخلتهم اللي بتكون بعد دخلة نوف بشوي ..ودخلت نوف ومشت لحد ماوصلت للكوشة وقعدت ع الكوشة وحصلت الكل قآعد يطالعـهآ ويتكلم عنهـآ .. مآشآء الله طآلعة قمر ـــ الله يحفظهـآآ ــ ملآآك مو بشر كآنت هآي هي اقوال اللي قآعدين.. نوف كانت تدور علىآ ربعـهآ بعيونهـآآ من بين كل الحضور مالقت ولآ وحدهـ من الشلة زعلت ونزلت عيونهـآ شوي الا سمعت إهــــدآآء من الشلة المشتلة ..حق حبيبة قلبنـآ ورفيقة دربنـآ ,إهدآآء من قلوبنـآآ الى قلب غـآليتنآ ..
فجـآه حطوآ في الشآشآت صور للشلة كـآنوآ مصورينهـآ أيــــــآم المدرسة .. نوف تمت تطـآلع وحست ان دموعهـآآ خلآآآص بتنزل شوي الا تبطل البـآب .. الكل عيوونه ع البـآب يبون يعرفون سشالفه ... نوف شـآفت شموخ وشوق ومشآعل وهند وريتآج ومي كللهم كانوآ واقفين عند البآب .. نووف خـلآآآص بتصيح كآنت متوقعه حظور الثلآثي ومي بس ماكانت تدري عن هند وريتآج ورآحوآ لهـآ وسلموآ عليهـآ ..

أول وحده سلمت عليهـآ كآنت هند ..وكآنت لآبسة فستآن أخضر قصيير من قدآم.. ومن ورآ له ذيــل وجآي من عند الرقبة والظهر كله عـآري .. وصابغه شعرهـآآ اشقر ورافعته كله ولآبسه اكسسوآرآت ذهبية وكان شكلهـآآ خيـآآل ..

عقب جـآت مي.. ومي كانت لآبسة فستآن أحمر وفيه سلسلة ذهبية على خصرها وكان ضيق وعاري من فوق وكآنت مسويه تسريحه نآزله .. ومكيآآج نآعم مطلعهـآ قمة في النعومـه ..

ريتـآج: الف الف مبرووك حبيبتي عئبآلنآ (عقبآالنآ ) ريتآج كانت لآبسه فستآن وردي ضيق من فوق ومن تحت الخصر وسيع وعليه ورود ورديه ومسويه شعرها فيييير ومكيـآج نآعم وردي وكانت طالعة رووعـه ..



شوق كـآنت لآبسة فستآن ابيض قصير وعليه شريطة ع الخصر ومن ورا فيونكآ حمرآ .. ومسويه شعرهـآ كيرلي وحآطة وردة حمرا فيه ونعـآل أحمر بوحبـآل ..لحد الركبة وحاطة شال أحمر صغير علىآ رقبتهآ وكآن شكلهـآ رووعـه ..

أمآ شموخ كآنت لآبسه فستآن بنفسجي مخمل ضيق لين تحت الركبة وبعدين يتوسع وله ذيل وكانت مسويه بف وحاطة شريطة بنفسجية فيهـآ كريستآلآت فضيه وكانت في قمة الجمـآل ..

ومشـآعل كآنت لآبسه فستآن كحلي ضيق مآسك من عند الصدر وطويل وفيه كريستلآت فضية ولآمة شعرهـآ كامل وحآطة ورد طبيعي في شعرهـآآ وكآآن شكلهـآآ نـآعم ويهبببببل ..

البنآت قعدوآ يرقصون لحد مآدخلوآ الرجآجيل .. دخل عبدالله اللي كآن قمة في الوسآمة ودخل معآه بوتركي وبوفهد البنآت لبسوآ عبيهم وتلثموآ ودخل بعد ابو نوف واخوهـآ خآلد ..
وعقب شوي طلعوآ الرجآجيل وكملوآ الثلآثي رقص بعد ما قطوآ عبيهم وسلموآ علىآ عمهم ..وبعدهـآآ طلعوآ المعـآريس وتصوروآ وتصورالكل معـآهم وعقب كل(ن) رد لبيته بعد ما ودعوآ نوف وعمهم عبدالله ..

مر اسبوعين علىآ العرس في هالاسبوعين بدر ملك علىآ مشآعل وفي هالفترهـ بعد طلآل تقدم حق شموخ وعطآها وقت تفطر بس هي لين الحين ماردت ..

في بيت بوفهد ..

الكل قآعد ف الصآلة الا شموخ
بو فهد :بس لآزم نرد ع الرجال طولنا عليه
ام فهد :البنت تبي تفكر
بوفهد:كل هذا تفكيير متىآ بتقرر ؟
جآت شموخ من ورآه :قررت خـلآآص ..
بوفهد:هـآ يآبنتي قولي شرآيج موآفقة ؟!
شموخ: يبآ مآ بيه ..
بوفهد:وشو .. ليش .. ؟؟
شموخ:يبآ مآ أبيه خـلآآص لآ تضغط علي
ام فهد :خلآص يآ بو فـهد
بو فهد :علىآ رآحتج

وردوآ علىآ أهل طـلآل ..

أم فهد :وأسفين لآنه لآنه طولنا عليكم واتمنى هالشي ما يأثر على علآقتنا مع بعض
أم سعود :لآ عـآدي حبيبتي والزوآج قسمة ونصيب والظآهر مافي نصيب والله يوفقها ولآتخآفين هالشي ما راح يأثر علينا وعلى علآقتنا مع بعض
ام فهد :خلآص حبيبتي بخليج مع السلآمة ..
ام سعود : مع السلآمة ..

في بيت بو تركي
شوق : شعول هآي 3 مسج يوصلني كله يهددوني عشآن اهد علوي
مشآعل : انزين قلتي حق حد غيرنأ ؟
شوق: لآ مآ قلت , مستحيل أقول حق حد من هلي غير نوآفو ,ونوآف نفسيته هالايـآم صـآبره زفت من يوم عرف بخطبة طلآل حق شموخ
مشآعل تنهدت : صحيح ان طلول أخوي بس ما اتمناه ياخذ شموخو ..شموخ مـآ تحبه ومستحيل تعيش معاه بس أخوي رآسه يآبس ..
شوق بحزن: كل مأأشوف نوآف أزعل عليه صاير ماياكل عدل وكله يطلع مايرد الا بانصاص الليالي يحآول ينسىآ شموخو
مشآعل : والله مسكين الله يعينه

شوق: شعول والله خايفه .. كل ماأروح مكان الاقي ذاك الرجال وهالمسجات اللي صارو يطرشونها لي ..
مشاعل: تعوذي من ابليس وان شااء الله ما يصير شي ..
شوق: خايفة على علوي
مشاعل: شدخل علوي ؟ّ
شوق: اخر مسج مكتوب فيه وخري عنه والاماراح تشوفينه مرهـ ثآنيه ..

نهــــــــــآآية البـآآرت ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:23 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــآرت الخـآآمس والعشرين ..


في بيت بو تركي
شوق : شعول هآي 3 مسج يوصلني كله يهددوني عشآن اهد علوي
مشآعل : انزين قلتي حق حد غيرنأ ؟
شوق: لآ مآ قلت , مستحيل أقول حق حد من هلي غير نوآفو ,ونوآف نفسيته هالايـآم صـآبره زفت من يوم عرف بخطبة طلآل حق شموخ
مشآعل تنهدت : صحيح ان طلول أخوي بس ما اتمناه ياخذ شموخو ..شموخ مـآ تحبه ومستحيل تعيش معاه بس أخوي رآسه يآبس ..
شوق بحزن: كل مأأشوف نوآف أزعل عليه صاير ماياكل عدل وكله يطلع مايرد الا بانصاص الليالي يحآول ينسىآ شموخو
مشآعل : والله مسكين الله يعينه

شوق: شعول والله خايفه .. كل ماأروح مكان الاقي ذاك الرجال وهالمسجات اللي صارو يطرشونها لي ..
مشاعل: تغوذي من ابليس وان شااء الله ما يصير شي ..
شوق: خايفة على علوي
مشاعل: شدخل علوي ؟ّ
شوق: اخر مسج مكتوب فيه وخري عنه والاماراح تشوفينه مرهـ ثآنيه ..

.................................................. ..........................................

............................: شنـووو

أم سعود: هد اعصآبك يآوليدي .. وأنت تعرف ان هذا قسمة ونصيب
طلآل بعصبية: أي قسمة وأي خرآبيط ..شموخ لي يعني لي ..
أم سعود: تعوذ من إبليس يآوليدي .. وخلآص انا بدور لك بنت الحـلآل ..
طلآآل : لآتدورين ولآشي يآشموخ يآمآبتزوج وطلع ..
أم سعود:الله يهديك يآوليدي الله يهديك ..

بعد 3 ايـآم انتشر خبر رفض شموخ حق طلآل في العآيلة ..وأكثر وأحد استآنس نوآف ..

شموخ:نوآفوه ..عـآآد خـلآآص ..
نوآف :أحبج ..أعشج أهوآآج ..أموت فيج ..
شموخ: نوآفوه والله بسكر ..
نوآ ف: افا تسكرين في وجهي ..
شموخ: طبعـآآ لآ نوآف
نوآف : عيون وقلب وروح نوآف أمري ..
شموخ: ليش ما تكلم ابوي بموضوعنا
نوآف :يبآ انا تقدمت لج من زمآآن اصلآ بس ابوج ردني
شموخ: شنـــــــــــو!!! متىآ وليش مآ قلت لي ..
نوآف : أبوج اشترط اني اتثبت في وظيفتي بعدها اتقدم لج
شموخ: ومتىآ بتتثبت ان شاء الله ؟!
نوآف: وليش مستعجلة
شموخ:عيل لآ تزعل ان جآ وآحد وخطبني
نوآف : لآآآ حلفي
شموخ: هههههههههههههههههههههـ ..

.................................................. ....

في بيت بو سعود
مشـآعل : ترا أخوي حده صاير عصبي
شوق: الله يهديه.. شعوله
مشآعل: هلآ
شوق: شرايج نطلع زهقت من قعده البيت
مشآعل :ممممممم.. وين ؟!
شوق: فيلآجو من زمان مارحت له ..
مشاعل: اوكي
شوق:خلآص عيل بمرج ع السآعه 6 ااوكي ؟!
مشاعل: اوكي


.................................................. ....

في مكـآن ثآني
عبدالله : شفيج حيآتي احسج مو علىآ بعضج ؟
نوف: وحشوني اهلي وربعي ..
عبدالله: يـلآ مابآقي شي كلهـآ اسبوع وبنرد الدوحه ..
(عبدالله ونوف كـآنوآ مسافرين ايطاليا حق شهر العسل )
نوف دمعت عيونهـآ ..

عبدالله له له له ليش الدموع يا قلبي ؟
نوف: تذكرت ليلة العرس يوم الشلة قدموا لي الاهداء .. والله بغيت اصيح
عبدالله يضمها : ان شااء الله بتردين وبتشوفينهم ولآ تصيحين عـآد ..
نوف: عبود ؟
عبدالله : عيـــونه
نوف: أحس اني بموت احس بموت .. أحس اني مآرآح اعيش وآيد ومـآرآح أشـ..

قـآطعهـآ عبدالله وحط يده علىآ حلجهـآآ :صصص هالكـلآم مآبي اسمعه منج جعل يومي قبل يومج
نوف: لآ يومي انا
عبدالله : لآ أنا

وتموا يتهآوشون من يومه قبل .. <<خخخخخخ

في فيلآجو ..
شوق: أحس اني تعبت خل نقعد ..
مشآعل :أوكي خلنا نروح صوب المطآعم
وقعدوآ في ماكدونالدز
مشاعل: شوقو ؟
شوق: هلآ
مشاعل:شوفي هالرجال اللي قاعد في الطآولة اللي احذاانا مب كنه اللي شفناه.. وقاطعتاه
شوق:أي رجال؟ ولفت عليه وشهقت بصوت عالي ..
مشاعل: شوقو اشفيج ؟
شوق: مشاعل هاي اللي اقولج عنه اللي يلآحقني وين ماأروح ..
مشاعل : هو اللي كان في الستي واللي شفناه مرهـ في المستشفى ؟
شوق: أي شعول قومي بنطلع
مشاعل : يلآ

وطلعوا من المطعم ..

...............................................
بعد اسبوع ..

البنات كانوا متجمعين في بيت شموخ
شموخ: تصدقون بنات حنيت للمدرسة وايامها ..
شوق : أحلىآ أيأم حيآتي قضيتها هنآك
مشاعل: هههههه تذكرون يوم كنا اول ثآنوي يوم نوفي قطت الكـآفي علىآ وحده من العآملآت وقالت انها جات على عينها وانها بتشتكي على نوفي ؟
شوق: أي ههههههه عقب رحنا لها كلنا نكلمها وتأخرنا ثلث ساعه علىآ الحصة ..
شموخ: ههههه عقب انطردنا تقريبا كنا 12 وحده وشلتنا كلها انطردت الا ريتاجو لآنها كانت غايبة عقب نادوا لنا عنتره ومن الخوف دشينا كلنا في زآوية ضيقة اونه الحين بننخش فيها ههههههههه
مشاعل: وعقب انزفينا من عنترة بس صج قعدت اضحك على نفسي ذاك اليوم يعني شهالذكاء يعني لو انخشيت في الزاوية ماراح تشوفني عنتره ؟
شوق: مب انتي وبس في 11 وحده غيرج ههههههههههههههه
شموخ: والله هالموقف ماراح انساه طول حيآتي
شوق : حتى يوم كنا في ثاني .. صح تفرقنا بس بعد الموآقف مافارقتنا كل يوم موقف جديد
مشاعل : الله يرحم ايام المدرسة
شوي الا سمعوا صوت مسج وكالعاده كل وحده عينها على جوالها ..
شموخ: مب لي
مشاعل : ولآ لي
شوق بخوف : نفس الرقم
مشاعل : افتحيه
وفتحت المسج "شحالج ياحلوة عسآج بخير ,شخبار علوي ؟ الظاهر كلآمي ما نفع على ما اظن قلتلج وخري عن علوي صح؟ لآخر مره أقولج وخري عنه والا رآح تندمين .."
شوق قطت الجوال ع الارض وصرخت : خلآآآص تعبت زهقت وصآحت ..
مشآعل تهديتهآ : خلآص تعوذي من الشيطآن
شموخ: لآزم علوي يعرف .. وطلعت من الغرفة ورآحت عند علوي

في غرفة علي ..
شموخ: وهـآي كل السآلفة
علي: من متىآ وليش ماقالتلي ؟
شموخ: ماحبت تزعجك
علي : اي ازعاج الله يهداها .. وبعدين من يكون عشآن يهدد شوق ؟
شموخ: الحين شنسوي شوق منهـآرة ؟
علي :بغير رقمهـآ .. هذآ حل مؤقت لحد ما نعرف من ذيلن
شموخ : أوكي

............................................

في اليوم الثـآني

علي: انزين جان قلتيلي ؟
شوق: ماحبيت اضايقك
علي: فديت روحج والله
شوق:.........................
علي: اموت انا ع اللي يستحون
شوق :...............................
علي : حبيبتي ممكن اطلب منج شي ؟
شوق : أمر
علي : مآ يآمر عليج عدو ان شااء الله بس اتمنى انج من اليوم ورآيح تخبريني بكل شي وما تخشين علي اوكي ..
شوق : اوكي
علي :ورقمج اليديد بيوصلج العصر اوكي
شوق : تعبتك معآي
علي : تعبج رآحه
علي غير رقم شوق .. وارتاحت فتره من المسجآآت اللي كانت توصلها وقرب عرس مشآعل وبدر ومـآ بقى عليه غير اسبوع .. والكل قاعدي يجهز له ..

في جهه ثـآنيه ..

شموخ كـآنت ترتب اغرآضهـآآ .. ورن جوالهـآآ الرقم غريب بس مآحبت تتجآهله ورد ت عليه

شموخ : الــــو؟

طــــلآل : هـلآ شموخ ..

شموخ : منـو معـآآي ؟!

طلآل بخبث : انا طـلآل ولد عمج ولآ مـآعرفتيني .

شموخ بقلق : هـآآ !! طلآل خير بغيت شي ..

طـلآل : شموخ انا بسالج سوال وآحد ويآريت تجآوبين عليه ؟

شموخ: اللي هو ؟

طلآل : ليش رفضتني ؟

شموخ: لآني مـآ أفكر بالزوآج الحين .. و أبي أكمل درأستـ .. وقآطعهـآآ طلآل

طلآل: وتبين تكملين درآستج .. مو لآنج تبين وآآحد ثآني ؟!

شموخ : طـلآل الزم حدودك أنـآ مآ اسمح لك

طلآل : و نوآف .... تبين تقنعيني انه مـآفي بينكـــــم شــــي ؟!

شموخ بصـــــدمه : نعــــــم !!

طـلآل : اللي سمعتيه يـآ بنت العـم

شموخ خنقتهـآ العبره : انت شتبي مني ..

طـلآل : القرآر بيدج يـآ شموخ يـآ تقبلين فيني أو تـحملي اللي رآح يجيج

مــــآ عطآآهآ مجآل انهـآآ ترد عليه ..وصكرت على طول ودخلت شموخ في نوبه صـآيح

نهـــــــــــــآآية البـآآرت !!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 04:24 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــآرت السـآدس والعشرين

فـــي فيلآجيوآ ..

رآحت شوق عشآن تشتري لها أي شي تاكله ..وهي مآشيه حسن انه في حد ورآهآ بس مآ طالعت وكملت مشي .. قررت تلف واول مالفت لقت نفس الرجال تخرعت وسرعت مشيها ورآحت صوب المصلىآ والحمآمات لفت مره ثآنيه .. ومالقته ارتآحت شوق وكآنت تبي ترد للبنات بس رن جوالهـآ المتصل ( قلبي ) .. ردت عليه وبآين انها مرتبكة وخآيفة
علي: هلآ والله ..
شوق :أهلين
علي: هآ قلبي لين الحين ما خلصتوآ ؟
شوق كآنت تكلمه وكل شوي تطالع ورآ : هآ .. أي لآ مآدري
علي: شوآقي شفيج ؟
شوق: مآفيني شي
علي:شوووووق
شوق: صدقني مآفيني شي بس مظيعة البنآت وقآعده أدورهم
علي: ليش تفرقتوآ ؟!
شوق: رحت اشتري لي شي أكله ..
علي حس آنهـآآ تقص عليه بس سوىآ نفسه انه مصدقهـآآ : اها اوكي دقي عليهم الحين
شوق : أوكي
ومره وحده جآ حد من ورآهـآآ ومسك يـدهـآآ .. شـوق صرخت
علي تخرع :شـــــــوق شفيج !!!!!!!!!!!!!
شوق وهي تطالع اللي ماسكهـآآ : لآ ولآشي هآآي شموخو خرعتني
علي: شموخ؟
شوق:أي شموخ
علي: عطيني بكلمهـآآ
عطتهـآ التلفون علي: شموخو؟
شموخ: هلآ
علي: وينكم انتوآ؟ ليش تفرقتوآ
شموخ: الاخت كآنت تبي تآكل وآحنـآ كنآ قآعدين نشتري لنآ أغرآض ..
علي : انزين خلصتوآ عشآن اجيكم ؟
شموخ: لآ آرتآح بدور بيجينآ
علي: اوكي ديروآ بالكم علىآ نفسكم
شموخ: أوكي .. وسكرت منه ولفت علىآ شوق اللي كآنت شوي وتصيح
شموخ:شوآقي اشصآير ؟
شوق قالت لهم كل اللي صآر
مشآعل :لآ الصرآحه مصخهـآآ لآزم تقولين حق نوآفوه
شوق: أخـآف تصير مشآكل بينه وبين نوآف وأكون انا السبب
شموخ: تصير مشآكل ولآ يتم لآحقج 24 سآعة ؟
شوق:........................
شموخ: شوآقي قولي وان ماقلتي انا بتصرف مآ بقول حق نوآف بقول حق علوي
شوق: خلآص خلآص بقوله وبعدين تعالوآ شدرآكم ان انا هني ؟!
مشاعل : اول مارحتي اتصل فينا بدور وسئل ان كنا مع بعض ؟ وقالنا نلحقج ومانتفرق ولحقنآج علىآ طول
شوق ابتسمت : انزين خلصتوآ ؟ عشآن نرد
شموخ: مآتبين تآكلين ؟
شوق: لآ خـلآص
مشآعل : كآهو بدور يتصل بقوله يجينا

.................................................. .............

مرت الايـآآم بسسسسرعه .. مرت بحلوهـآ ومرهـآ .. مرت لحظآتهـآآ بكل موآقفهـآآ في هالايـآآم .. شوق خبرت نوآف بكل اللي صآر معآهآ بدآية بالمسجآآت ونهـآآية بالرجآل الغريب .. وقدرت تتخلص منه يوم وصفته لنوآف وتصرف معآه بطريقته الخـآآصه .. هع .. وعبدالله رد من السفر مع نوف اللي حست انها ملكت الكـون يوم شآفت اهلهـآآ وربعهـآآ مره ثآنية .. الكل استعد حق هاليوم .. اليوم المنتظر يوم عرس بدر &مشــــــآآعل ....بدر اللي كآن يعد الدقآيق والثوآني عشآن هاليوم .. هاليوم اللي من بعده بيكون مع مشآآعل للأبد .. على عكس مشآآعل اللي كآنت تتوتر أكثر وأكثر كل مآقرب هاليوم .. خآيفة مآ يطلع العرس بالمستوىآ المطلوب .. خآيفة يصير شي وينقص عليهـآآ فرحتهـآآ ..

كـآنوآ البنـآآت قآعد مع مشآآعل عند الكوآفيرآ
مشآعل : خآيفة والله خـآبفة
شووق: شعول لوعتي جبدنآ خآيفة وخآيفة
شموخ: لآ تخآفين مآفي شي يخوف
مشآعل : مآآدري بصيح
شوق: لآلآلآلآتصيحين ولآ تفكرين حتىآ انج تصيحين بتخربين المكيآآج
مشآعل : أحس .. أنـ ..
قآطعتهآ الكوآفيرآ : لو سمحتي مدآم مشآعل مآ تتحركي كتير بدي اخلص شغلي
شموخ: يلآ شعولة احنا بنسبقج , يلآ شوآقي امشي
شوق: يلآ

( بوصف لــــكم شكل شوق وشموخ )

شوق كـآنت لآبسة فستآن اصفر طويل وضيق وله ذيل من ورآ وكآن جآي من عند الرقبه والظهر كله بآين ..وكآنت ضآبغة خصل من شعرهـآ بالاشقر ومسويه بف .. ومكيآجهـآ كآن خفيف بس رووعه , وأكسسوآرآتهـآآ كآملة ذهبي وكـآآن شكلهـآآ خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل

شموخ كـآنت لآبسة بعد فستآن أصفر ( مطقمين هي وشوق باللون بس التصميم غير ) كآن عآري من فوق وعلىآ الصدر في شريط ضيق ويتوسع من تحت الركبة ويصير طبقـآآت . أكسسورآرآتهـآ نفس شوق كآنت رآفه نص شعرهـآ ومنزلة البآقي وبعد مكيآجهـآآ كآن خفيف بس كآآن مطلعهـآآ قمة في الجمـآآل ..
ودشوآ الصآلة .. أول مآدشوآ شآفتهم أم شموخ
أم فهد: تو النـآآس جآن مآ جيتوآ بـعد ؟؟!!
شموخ: يـمه شنسوي مشآعل مآ خلتنآ نطلع <<شلآخه (كذآآبــه)
شوق: أي صح خالتي كله منهـآآ نبي نروح صآحت وباليالله قدرنا نطلع <<غطت علىآ شموخ في الشلخ ..
أم شموخ : أي مصدقتكم يلآ روحوآ وسلموآ علىآ خآلآتكم وربعكم وآيد سئلوآ عنكم
شموخ وشوق: ان شـآآء الله
ورآحوآ يسلمون على اهلهم وربعهم وهم يمشون نآدتهم وحده
المره: الســــلآم عليكم
البنآت : وعليكم السـلآم
المره: شحالكم ؟
البنآت : بخير
المره: مـآشآء الله شهالزين .. انتوآ بنآت منو ؟
شموخ: بنت رآشد الـ ..
شوق: بنت عبد العزيز الـ.....
المره: تقربون للعروس ؟
شموخ: أي أحنا بنآت عمهآ
المره طالعت وحده ثآنية كآنت قآعده معآهآ وقالت: هآ شرآيج فيهم ؟!
المره2:والله حلوآت .. انا أبي اللي ع اليسآر حق ولدي سعد
شموخ: هي مخطوبة حق أخوي وتغمز حق شوقو ..
المره1 :الله يهنيهـآآ ان شااء الله وانتي يمآ شرآيج تآخذين ولدي بندر ؟
شوق: هي بعد مخطوبة حق أخوي .. عن اذنكم
الحريم: مـع السـلآمة


شوق: ههههههههههههه لآ وحق ولدهـآآ سعد
شموخ: هههههههههههه شتقولين عيل انا اللي انخطبت حق بندر
شوق : ههههههههههههه.. أمشي خل نرقص
شموخ: لحظة اول شي بقول للطقآقة تحط ( وش جآآه) ..
شوق: أوكي وشوي الا وحطوآ الاغنية وقعدوآ يرقصوون عليهـآآ ..
.................................................. ...................................
بعد شوي جآ وقت دخله مشآعل .. الكل انظآره صوب البآب اللي بتدش منه مشآعل .. حطوآ شـعر مسجل بصـوت بدر كتبه حق مشـآآعل وكآنت علىآ أنغـآم هآديه ..انفتح البـآب .. ودخلت منه مشآعل .. الكل انبهر بجمآلهـآآ .. كآن فستآنهـآآ أبييييييييض بلون الثلج .. ضيق من عند الصدر ,والظهر كله حبال علىآ شكـل xxxxxx لين نص الظهر .. ومن عند الصدر كله مرصع بكرستآلآت فضية .. والمسكة ورد فوشي << غرآمهـآ هاللون<< طالع منه كريستآلآت فضية .. وتسريحه شعرهـآآ شآنيون ..وكـآآنت مـــلآآآك يمشي علىآ الارض ..
مشت لحد مآوصلوآ للمنصة وقفوآ شموخ وشوق وكملت مشاعل لنص المنصة عقب لفت ع النآس واشرت لهم بيدهـآ لهم كآنهـآ قآعده تحيهم الكل وقف وقعدوآ يصفقون حق مشـآآعل اللي كآآآآآنت شوي وبتذووب من كثر مآهي منحرجه ..
وقعدت مشآآعل وجآو النـآس عشآن يسلمون عليهـآآ وعقب حطوآ الاغـــــآآني عشآآن يرقصوون .. وكملوآ رقص لحد مآقآلوآ المعرس بيدخل رآحوآ البنآت ولبسوآ عبيهم وتلثموآ
دخل بدر .. ودخل معآهـ أبوه وسعود وطلآل ومشعل ومشىآ بدر لحد مآوصل عند مشآعل قرب منهـآ وبآسهـآ علىآ رآسهـآآ وحس ان الفرحه مب سآيعنه .. خلآص مشآعل صآرت له ملكه هو وبس
بدر: الف الف مبرووك يـآعمري
مشآعل بحيآ: الله يبآرك في عمرك
بدر مسك يدهـآآ : كنت اعد الدقآيق والثوآني عشآن هاللحظة
مشآعل: .................................................. ...........


طـلآل ومشعل وسعود تلثموآ وقعدوآ يرقصون .. وعقب طلعوآ وتم بدر مع مشآعل ..
بدر: يـلآ حبيبتي خلنـآآ نطلع عشـآآن نتصور
مشآعل :يلآ
وقآم بدر ومسك يد مشآعل وطلعوآ مع بعض وسط تبريكآآت الكل
وبعد مآالكل تصور ردوآ على بيوتهم بعد يوم طوووووووووووويييييييل ..

في بيت بو تركي
شموخ كآنت رآقده عند شوق بعد مـآ شموخ ترجت امهآ
شموخ:وآي بتوحشني شعول
شوق: شهر كآمل مب شآيفينهـآآ
شموخ: الله يهنيهـآآ
شوق: ويسعدهـآآ .. سكري الليت خلينـآآ ننآم
شموخ: أوكي

مرأسبوع علىآ عرس بدر ومشآعل ..

في بيت بو تركي
شوق كآنت في غرفتهـآآ ومطوله علىآ صوت الاغـآآني وقـآآعده ترقص علىآ مـرتآآح
شوق: تدري عيوني بغيـآبك مآهي مرتـآآحه تبكي علىآ فرآق طيفك وانت ذآبحني ..وقطع عليهـآآ صوت البآآب
سكرت الاغنية ورآآحت عن البآب
شوق: منو؟
نوآف:انا
بطلت له البآب
نوآف : جان ما فتحتي بعد ؟؟!
شوق: ليش انت صار لك فتره وانت تدق؟
نوآف : لآ بس صآر لي 5 دقآيق تصدقين ؟
شوق : ههههههههههههه سوري فديتك والله مـآآكنت اسمع
نوآف : أي حضرتج مطولة ع الاغاني وقاعده تترقصين وتغنين يقلدهـآ :مرتآح ولآ
شوق : ههههههههههه جب زين
نواف : المهم يآ حلوة عندي لج خبر حلو
شوق: قول ؟
نوآف : انخطبتي
شوق: أنـــــــــــــآ!!!!!


نهــــــــــــــــــــــآ آية البآآرت !!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ماضينا, مكتملة, خالية, دعني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.