آخر 10 مشاركات
عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          دموع رسمها القدر * مميزة ومكتملة *_ بقلم ديدي (الكاتـب : pretty dede - )           »          82 - الحمقاء الصغيرة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          315 - شمس الحب ...لا تحرق ! - رينيه روزيل (تصوير جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          345 - هروب من الماضي - تامي هوبر - م . د** (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree107Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 02:38 AM   #431

مها هشام

كاتبة بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها هشام

? العضوٌ??? » 301725
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 513
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » مها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أوقف سيارته عند باب منزل والدها و بقي جامدا قليلا .. سيعيدها اليوم .. فغدا سينتهي كل شيء .. و لم يعد هناك خطأ .. لن يخبرها اليوم بشيء .. و لكنه يريدها بقربه هذه الليلة .. خرج من السيارة بسرعة .. و دخل من الباب الرئيسي و بعدها طرق باب المنزل .. لن يحتمل غيابها عنه لم يعد يصبر علي بعادها .. لقد أخبرته أن اختبارها الأخير سيكون بالغد .. و عندها سينتهي الأمر .. يشعر بالراحة نوعا ما .. فعقله يخبره أن يدعها في منزل والدها اليوم و غدا يعيدها .. و قلبه يرفض ذلك .. و بعد تردد بين هذا و ذاك انتصر قلبه .. انتهي تكفيره بفتح والد سيدرا الباب و سعادته بوجود ادهم .. دخل المنزل .. و وجدها تجلس قرب والدتها تتحدث معها ترتدي رداء صيفي قطني قصير يصل لركبتيها .. بكمين قصيرين جدا ..
رأي صدمتها بوجوده .. لم تشعر بأهلها و من حولها فرغم ما فعله بها .. لا يزال قادرا علي إشعال الرغبة بقربه في جسدها .. لا يزال قادرا علي إشعال قلبها بحبه .. بعد حديث طويل مع والدها قال بهدوء :
_جئت لنعود معا لمنزلنا
ابتسمت والدتها له .. فيما قال والدها :
_غدا اختبارها الأخير .. ما رأيك أن تأخذها غدا ؟؟
نظر له أدهم يقول معتذرا بخبث :
_آسف عمي .. لم اعد احتمل بقاءها بعيدة عني
صراحته ألجمتها الصمت للحظة .. لتجبر نفسها علي البرود معه .. فمن يسمع ما قاله يظن إنه يعشقها .. و لكنه لا يستطيع تصديق كلامه .. فهي من تعلم حقيقته .. نهضت تقول بهدوء :
_سأبقي هنا ريثما ينتهي اختباري غدا
قال بهدوء :
_لا داعي للاعتراض سيدرا
نظرت له بحقد و هي تقول :
_لا أريد الذهاب
تحدث والدها بهدوء :
_من الأفضل أن تسمعي ما يقوله زوجك يا ابنتي
نظرت له بحزن و هي تقول :
_و لكن ..
فقال برقة شعرت بها متحذلقة :
_هيا سيدرا .. بدلي ثيابك و اجمعي أشياءك لنذهب
نظرت له بقهر و هي تقول مكرهه :
_ساترك أشيائي هنا .. وغدا سأعيدها
هز كتفيه بدون اهتمام فالمهم أنها ستأتي ظن أن مهمة إعادتها معه ستكون صعبة و لكن الشكر لله ثم لوالدها الذي سهل المهمة
نظر لها .. لترميه بسهام الغيظ منه .. ابتسم لها بابتسامة مستفزة .. شدت علي أسنانها بقهر .. و هي تغادر المكان و تبدل ثيابها .. لتعود لبيته .. هذا ما أصرت علي قوله .. فذلك البيت لم يعد بيتها
وصلا لبيته و كانا صامتين طوال الطريق .. هي مغتاظة منه و من تسلطه .. و هو يشعر بالسعادة نوعا ما .. و يحاول إسكات عقله الذي اعترض علي ما يفعله .. نظر لها فقالت له ببرود :
_أين سأنام ؟؟
رد بهدوء و هو يخلع قميصه :
_في سريرنا طبعا
فقالت بتحدي :
_لا تظن للحظة إنني سأسمح لك بلمسي
هز كتفيه بلا مبالاة
_ومن أخبرك أنني سألمسك ؟؟
طعنها .. قتلها بأنوثتها .. فقالت بحدة :
_و لماذا جلبتني إلي هنا ؟؟ ألم يكفيك ما فعلته بي ؟؟ ماذا تحاول أن تفعل ؟؟ أنا انتظر الآن
رماها بنظرة باردة و هو يقول :
_اذهبي لتنامي سيدرا .. فغدا لديك اختبار
قال ذلك و دخل إلي الحمام بدون أن يعير اعتراضها أي اهتمام ..ضرب قبضته بجدار الحمام بغضب
_أحمق ألم تكتفِ بتعذيبها لم جلبتها .. لم سمعت كلام قلبك الغبي ؟
بعد أن رأته يتجاهل وجودها و يذهب للحمام .. غضبت دون فائدة .. فخلعت عباءتها و انسدحت علي السرير بعد أن وضعت له وسادة و غطاء علي الأريكة .. عندما خرج من الحمام وجدها نائمة علي السرير و وجد له غطاء و وسادة ابتسم لتصرفها الطفولي .. جفف شعره و رمي الفوطة علي الأريكة بعد أن اخذ الوسادة و الغطاء و ذهب لينام علي السرير بقربها .. عندما شعرت بجسده يضغط علي السرير نهضت تقول باعتراض :
_لا أريدك بقربي
و لكنه لم يعير اعتراضها أي اهتمام و هو يجذب جسدها و يحاط خصرها بذراعيها يقرب جسدها بجسده .. قاومت بشدة كبيرة و لكن لا فائدة .. فشعرت بالوهن من مقاومة جسدها الضعيف لجسده القوي .. فقالت بحدة _لقد قلت إنك لن تلمسني
رد بهمس قرب أذنها و أنفاسه تدغدغ حواسها :
_لم ألمسك .. أنا احتضن جسدك فقط .. نامي فلا فائدة من مقاومتي .. و تذكري إن نومي خفيف جدا
شتمته بهمس فقال لها بتسلية :
_سمعت ذلك
شدت علي أسنانها حتى لا تجيبه .. ثم أتاها صوت لا تعرف مصدره يقول بشوق
_أنت تحتاجين لأن تكوني في هذا المكان الآن .. فكفي عن مقاومة ذلك شعرت بالغضب من هذا الصوت .. ثم هدأت فجسدها و قلبها خاناها يريدان ذراعين هذا الرجل الخائن و الماكر ادهم .. شعر بها تستكين بين ذراعيه .. و بعد دقائق شعر بأنفاسها تنتظم .. تأمل وجهها الطفولي .. وقبل وجنتيها برقة
استيقظ في الصباح علي صوت تقيء .. نهض بسرعة ليجدها تعتصر معدتها .. سألها بقلق :
_ما بك سيدرا ؟؟
أجفلت عندما سمعت صوته .. نظرت له لتجده ينظر لها بقلق .. غسلت وجهها بيد مرتجفة .. و هي تشعر بحلقها يؤلمها بسبب تقيئها .. جففت وجهها و هي تقول :
_لا شئ ..
نظر لها يريد الحديث و لكنها لم تترك له فرصة .. تجاهل الموضوع .. فان دخل معها بجدال الآن سيضيع الوقت و لن تذهب لاختبارها .. أمسك بكوب مياه و هي تقول :
_اشربي هذا .. و بدلي ثيابك لنذهب للجامعة
هزت رأسها بهدوء .. فلا قوة له لتجادله .. ذهب للحمام و بدلت ثيابها .. بعد دقائق كانا ينزلان الدرج معا بصمت .. وجد والدته قد صنعت طعام الإفطار .. قال بهدوء :
_تعالي لنتناول الطعام
فردت بهدوء معترضة و قد شعرت بالغثيان يعود لها عندما شمت رائحة البيض المقلي
_لا أريد ..
فقال بإصرار :
_يجب أن تتناولي شيء قبل الذهاب إلي اختبارك
هزت رأسها لتقول بهمس تحت أنظارهم الموجهة لها :
_لا أستطيع فأنا أشعر بالغثيان ..
قطب حاجبيه فنظر لوالدته التي ابتسمت له بألا يهتم كثيرا فقالت بهدوء :
_لا يهم يا ابنتي .. اشربي عصير البرتقال إذا
قال أدهم ببرود :
_إنها لا تحب عصير البرتقال
و لكن سيدرا أمسكت بالكأس تقول بلطف :
_سأشربه أريد تذوقه
فكر مستغربا حالتها ..إنها لا تخرج للجامعة بدون تناول طعام الإفطار .. و لكنها اليوم لا تريده .. و عصير البرتقال الطبيعي تكره شربه .. و ها هي تشربه بكل تلذذ .. نفض أفكاره و هو يراها تمسك بكتبها و تنظر له ليذهبا للجامعة .. أمسك بمفاتيحه و سار بجانبها
نظر لها عندما أوقف السيارة في كراج الجامعة .. و كانت تذاكر طوال الطريق .. قال بهدوء :
_متى ينتهي اختبارك ؟؟
رفعت عينيها عن الكتاب و نظرت له تقول :
_سيبدأ بعد ساعة و مدته ساعتين
هز رأسه بهدوء و هو يقول :
_حسنا أراكِ بعد الاختبار
سحبت نفسا تقول :
_لقد انتظرت طويلا أدهم .. مدة ثلاث أسابيع مدة طويلة جدا بالنسبة لي و لكن سأصبر لثلاث ساعات لتخبرني كل شيء
أشاح بنظره عنها بتوتر
_سنتحدث بعد أن تنتهي من اختبارك
قالت بقهر :
_حسنا أدهم .. أراك لاحقا
نظر لها و هي تخرج من السيارة .. وضع كفه علي صدره المنقبض يتساءل بقلق لمَ أشعر بأن الخطر شديد اليوم .. لقد انتهي الأمر نوعا ما ..
زفر بحدة و الخوف يضرب أوصاله .. خرج من السيارة متجها لعمله .. لينهي الموضوع

noor elhuda likes this.

مها هشام غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. "اعتذر لتجاهلكِ"





رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 02:40 AM   #432

مها هشام

كاتبة بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها هشام

? العضوٌ??? » 301725
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 513
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » مها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وضعت إجاباتها علي ورقة الإجابة .. و هي تشعر بالدوار يعصف بها .. تماسكت و هي تكتب إجابتها الأخيرة .. لا مشكلة أن تخرج الآن .. لقد بقي لها نصف ساعة لانتهاء الوقت .. أعطت ورقة الإجابة للمراقب و أخذت حقيبتها و خرجت .. اتجهت لمبني الادراة لتجد سيارات من الشرطة موجودة هناك .. ظنت لبعض الوقت أنهم هنا من اجل الامتحان .. لم تعر الأمر كثيرا من الاهتمام .. و لم تريد الذهاب لمكتب ادهم في ذلك المبني .. ستتصل به و هذا أفضل .. بعد عدة رنات سمعت صوته يقول بتوتر :
_هل انتهيتِ سيدرا ؟؟
قالت بإعياء :
_أجل و أشعر ببعض الدوار .. هل ستوصلني ؟؟
سمعته يسأل بغيظ :
_باقي نصف ساعة .. لمَ خرجت مبكرة؟؟
قالت بغيظ و هي تتجاهل الدوار :
_ ما بك سيد أدهم ؟؟ إن كنت قد مللت من توصيلي فأنا لم اطلب منك ذلك .. سأعود بمفردي .. و ستجدني في بيت والدي .. لا تتعب نفسك كثيرا ..
صرخ بغضب :
_ سيدرا لا ...
انقطع الاتصال .. فاتصلت به مرة أخري لتري ما كان يريد قوله .. لتجد هاتفه مغلق .. فلابد و أن هاتفه قد فرغ شحنه .. هزت كتفيها بلا اهتمام .. لعاودها الدوار مرة أخرى .. من الأفضل أن تعود لبيتها قبل أن تفقد الوعي هنا .. ذهبت لموقف السيارات و التي تكون موجودة لتوصيل بنات الجامعة .. إنها تكره ركوب سيارة الأجرة .. و لكن الحافلة ستزيد من دوارها .. كما أن سيارة الأجرة لن تتحرك قبل أن تكون مليئة بالفتيات .. و هذا أفضل لخوفها .. تقدمت منها سيارة فركبت بها .. لتجدها فارغة .. حدثت نفسها بهدوء ستأتي مجموعة من الفتيات الآن .. و لكن السيارة تحركت .. نظرت للسائق الذي ينظر لها من مرآة السيارة الأمامية ..
قالت بقلق :
_ألن تنتظر أن تمتلئ السيارة ؟؟
فرد بهدوء و هو يبتسم بلطف :
_ هناك بعض الركاب .. علي بعد أميال ينتظروني
هزت رأسها له بهدوء .. أبقت أنظارها خارج السيارة لتجد أن السيارة سارت بطرق خالية .. نظرت للسائق مرة أخري و هي تقول :
_إلي أين ستذهب ؟؟
أوقف السيارة و لف وجهه لها يقول بابتسامة خبيثة :
_عليك أن تصمتي .. لقد اصطدت الطعم يا حلوة .. و الآن يجب أن تنامي
صرخت بقوة و هي تحاول فتح الباب المغلق الكترونيا .. ولكن لا فائدة .. شعرت بيده تمسك بذراعها يقول بتحقير :
_لا تحاولي ذلك
رفع زجاجة تشبه زجاجة العطر و رش في وجهها .. استنشقت رائحة المخدر الذي رشت في وجهها .. و بعد دقيقة من المقاومة في سحب يدها .. و لكن بدأت مقاومتها بالاستسلام .. و بدأت تري خيالات كثيرة لتغرق بعدها بالظلام

انتهى الفصل ...



مها هشام غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. "اعتذر لتجاهلكِ"





رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 02:43 AM   #433

مها هشام

كاتبة بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها هشام

? العضوٌ??? » 301725
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 513
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » مها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond reputeمها هشام has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراااااااااءة ممتعة للجميع ,,

بتمني يعجبكم الفصلييين ,,

و موعدنا الإثنين القاااااادم مع الفصل الأخييييير من روايتي الحبيبة لم يكن خداعا ,,

بانتظااار آرائكم بما إنه اللقاء ما قبل الأخير لي هنا ,,

لكم مني كل الحب ,,


مها هشام غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. "اعتذر لتجاهلكِ"





رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 04:53 AM   #434

رنا16

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية رنا16

? العضوٌ??? » 301572
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 700
?  نُقآطِيْ » رنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond reputeرنا16 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شو هالقفلة
شو صار معها
الله يستر
فصلين رائعين انصدمت لما عرفت أن آخر فصل بالرواية
هو الأسبوع القادم


رنا16 غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 07:48 AM   #435

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

فصلين رائعييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين

نبيله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 02:35 PM   #436

danielle farhat
 
الصورة الرمزية danielle farhat

? العضوٌ??? » 314926
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » danielle farhat is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

danielle farhat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 03:51 PM   #437

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قفلة مو متوقعة بصراحة هل يكون اخ صديقتها هو السبب او هو الي خاطفها!!
اني اتوقع هذا الشي..سامر وميس بدأت حياتهم مرة اخرى بعد ان كان متكبر ويشفق ع نفسة بنفسة ميس حاولت جاهدة بكل الطرق لكي تكتسبة وها هي تعود الية من جديد بأصرارها وقوتها..
سيدرا حامل بطفل ادهم وهو لايعلم والان اختطفت ..كان لدية شعور ان اليوم لم يمر ع خير لكن هل الهاتف انقطع بسبب الشحن او بسبب فعل فاعل!!
ننتظر حبيبتي مع الفصل الاخير


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 06:20 PM   #438

hadia44

? العضوٌ??? » 121339
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 466
?  نُقآطِيْ » hadia44 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hadia44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 09:11 PM   #439

jado drive

? العضوٌ??? » 300090
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 123
?  نُقآطِيْ » jado drive is on a distinguished road
افتراضي

ألف مبروك ياسحرة ألقلوب إن إحساسك المرهف يدخل القلب بسرعة

jado drive غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 09:56 PM   #440

شمس الصحراء

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية شمس الصحراء

? العضوٌ??? » 88586
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,362
?  نُقآطِيْ » شمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond reputeشمس الصحراء has a reputation beyond repute
افتراضي

فصلين رائعين وج ميلين جد وبهم كم هائل من الأحداث والحوارات اولا بدا بي سامر وميس اخير بعد ان تعدى سامر معاناته والالمه عاد وفكر ان ميس تحبه وأنها سوف تعمل اي شيء حتى تستعيد سامر حبيبها وفعلا استطاعت بإرادتها ان تعيد سامر لها وان تعيد حبه أيضاً وهناك سيدرا وأدهم وما تعرضوا له حيث انها بعد ان سمعت ادهم وما قاله فقد أحست انها فقدت جزء من قلبها وأنها شكت به وبحبه لانه لم يعترف لها يوم ولكن هل سوف تغفر له بعد ان تعرف حقيقته أبجد اقول لك سطورك تملاها نسمات ربيعية نقيه تذهلنا وتبهرنا صفحات بيت لكل قاريء يبحث عن التميز والإتقان حروفك بها للغة فريده وراقيه يسلموا الأيادي ومنتظرين منذ الان على نار شكرا

شمس الصحراء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلم, خداعا, رواية, هزال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.