آخر 10 مشاركات
و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 11:52 PM   #61

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع والثلاثين ماقبل الاخير

العنود راحت عن سلافه
سلافه : وش عندك جايه بسرعه شوي وتطيحين
العنود بهمس : انتي ماشفتي اخو سوسن من الرضاعه يطيح الطير من السماء
سلافه : هههه جد ؟
العنود : وقسسسسسسسسم
سلافه : هذا وهو اخوها من الرضاعه
العنود : ههههههههه اي والله
^
^
^
^
عند غنج واشجان
اشجان تدور على بلوزه سبونج بوب
ومو لاقيه
غنج : اشجان ياحقيره اممشي تعبتيني
اشجان : انتظظظري بس ادور
غنج : انا باروح وانتي اقعدي دوري
اشجان : غنجوه انتظريني شووي
غنج : مافي باروح
سمعت صوت من وراها : وين بيروح الحلو
غنج ناظرت الولد من فوق لتحت : المشكله مافيك شي يخليك تغازل مين الغبيه اللي بتناظرك
مساعد: انتي
غنج : تخسي الا انت ووخر من قدامي لاالعن جدف جدفك
اشجان لما سمعت الهواش قررت مره ثانيه تدور وراحت جنب غنج
مساعد وهو يحرك الرقم : طيب ليه معصبه
غنج : معصبه لاني للاسف اضيع وقتي مع امثاللك الرجوله مابينت بوجهه
مساعد عصب : لو فيك خير عيدي كلامك
غنج بنفس العصبيه : وانت لو في امك خير ارمي الرقم
مساعد رمى الورق
اما غنج فهي طبت عليه وضربته الين عاف الدنيا والناس حولهم
اجا واحد من وراها : اختي خلاص قومي وقولي لنا وش سوالك
غنج : هالكللب يغازل
اخوياه شالوه وراحو
اما هي فاخذت نفس : عشان يعرف مين هي غنج عبد العزيز
اشجان : كفوو غنوجه
غنج تناظر فيها : وانتي للحين جنبي
اشجان : وش رايك
رن جوال غنج
غنج : هلا
سوسن : وينكم بنطلع يلا
غنج : انتو وقفو عند البوايه واحنا جايينكم
كلهم اجتمعو عند البوبه
^
^
^
^
عند لولوه كانت لابسه تسذا
https://forum.mn66.com/imgcache/2/479535women.jpg
وجالسه جنب شوق وقاعدين يسولفون
دخل وافي وهو معقد حواجبه
شوق بهمس : معصب
التفتت لولوه لوافي شافته معقد حواجبه ويدور على احد
وافي بصوت جاد : وين ابوي
شوق : في المكتب
راح وافي لابوه وتكلمو شوي وطلع وكانت عصبيته زادت
وافي بصوت حاد : لولوه تعالي
لولوه بهمس لشوق : جاك الموت ياتارك الصلاه
شوق : ههه الله يعينك
قامت لولوه ولحقته لانه دخل جناحهم
دخلت
وافي بحده : شنو قلتي لابوي
لولوه بصدمه : لابوك ؟ ماقلت شي
وافي يناظر فيها نظرات خوفتها : وش قلتي لابوي
لولوه وهي خايفه : والله ماقلت له شي
وافي تنهد وجلس على الكنبه
لولوه تفكر ايش فيه بس ماكملت تفكيرها لانه وقف قدامها وبعصبيه اعطاها كف
لولوه سكتت ويدها على خدها
وهو ماقصر كمل يصفقهاا
لما حس انه زودهاا
لولوه بعصبيه : انت مجنون ولا ايش بسبب وبدون سبب تضرب ارحمني
وافي مسكها من يدها بقوه
لولوه غمضت عيونها من الالم
وافي : راح اعيششك بجحيم يا الجوري (وطلع)
لولوه فتحت عيونها : شدخل الجوري
قامت وهي تحس جسمها مكسسر
دخلت الحمام غسلت وجهها بمويه بارده
وطلعت نشفت وجهها وانسدحت عالسرير تحس انها مكسره
^
^
^
^
الساعه 7
يارا كانت بالصاله تذكرت لارا
قامت اخذت جوالها واتصلت
لارا : هلا يارو
يارا : هلا حبيبتي كيفك ؟
لارا : الحمد لله وانتي كيفك ؟
يارا : الحمد لله
لارا : اقول لارا تعالي اليوم عندي
يارا : هاه ؟
لارا : تعالي اليوم عنندي انتي ونوف
يارا : باقول لمتعب اذا وافق
متعب من ورا : وش فيه متعب
يارا التفتت عليه : توديني عند لارا
متعب : مايمديني اليوم
يارا : طيب خلاص
لارا : وش قال
يارا : يقول مايمديه
لارا : افففف احس بملل فيصل طالع وانا لحالي
كملو سوالفهم
^
^
^
^
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر
الجده بفررح دخلت عليهم : Senin için çok güzel bir sürpriz var(لدي مفاجاه جميله جدا لكم)
سوسن : nelerdir (ماهي)
الجده : Şimdi size, ama yurt dışında Antzerkm olmaz(لن اخبركم لكن انتظركم في الخارج)وخرجت
سوسن : تقول عندها لنا مفاجاه وتقول هي تنتظرنا تحت
البنات يلا
نزلو وشافو الشباب موجودين بعض البنات انحرجو من ملابسهم
سوسن لابسه
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853648.jpg
سلافه
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
غنج
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853649.jpg
اشجان
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853651.jpg
عنود
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
بسنت
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
حوراء وغيداء
نفس اللبس الوان متغيره
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
ارجوان
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853649.jpg
ليام
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853651.jpg
جلنار
https://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
نزلو كلهم وقعدوا مع الشباب يسولفون وهم للحين ماعرفو المفاجاه
فجااه
دخل احد ماكان متوقع
سوسن وغنج وسلافه كانو معطين الباب ظهرهم
كل اللي يشوف اللي داخل بصوت واحد : خااالد
التفتت سوسن
وخالد كان يناظرها
بس الصدمه الجمهم كلهم .. كلهم ساكتين ويناظرون خالد
خالد ابتسم وتقرب من الجالسين او بالاحرى تقرب من سوسن
مسكها من يدها ووقفها
سكت شوي وهي تناظر فيه وهو يناظر فيها
خالد وهو يفتح ايديه : ايش مابتسلمين علي
سوسن ماصدقت يقول كذا الا ارتمت بحظنه وهي تبككي
طولو وهم حاضنين بعض
راكان : سوسنوه وتبن وخري مو بس انتي بتسلمين عليه
سلافه : نشبه هذي البنت لزقت فيه ماعاد وخرت
بسنت : وخري سوسن
ابدا سوسن مو لمهم حاظنه خالد وناسيه الدنيا
مي بقههر : سوسن لو سمحتي بعدي
سوسن ابداا صحيح سمعت كلامهم كلهم بس ماتفكر تبعد اصلا
وخالد نفس الشي
سكتو الشباب والبنات لعلهم يحسون على دمهم ويبعدون عن بعض
بس ماهتمو للصوت ابدا
مشاري يناظر ساعته : الله واكبر قد لكم ساعه الا ربع سوسن ارحمينا ووخري نبي نسلم على اخونا
واخيرا سوسن تحركت وبعدت عننه مسحت دموعها
وكلهم اجو يسلمون عليه
بعد ماخلصو السلام
جلس خالد
والسؤال اللي انسال بنفس الوقت : ليه تاخخرت
قعد يحكيلهم سبب التاخير (لانه وصلت نص الشاحنات والنص الثاني ماجات الا قبل اسبوع )
راكان : ليه ماترد على جوالك
خالد : غيرت رقممي
^
^
^
^
لارا وفيصل
لارا : لا مستحيل
فيصل : لا مو مستحيل
لارا : مستحيلل واصلا الافلام اللي تكون كذا تكون بايخه
فيصل : لا والله فيه افلام يموت البطل او البطله وتكون روعه
لارا : صح بس نادر شفت توايلايت .. حبيبي فديتو
فيصل فتح عيونه : ماشفته .. وش حبيبي وفديتو
لارا ناظرت فيه : وش فيك حبيبي لا تكون معقد خليك فري
فيصل : لا والله ؟
لارا : يب يب
فيصل بابتسامه خبث : طيب
لارا : وش فيك
فيصل : ابد سلامتكك
سحب جواله واتصل على شخص ماعرفته
فيصل : الو سامي .. هلا بك .. هههه ايه انت بعد .. اقول جبتلي المعلومات .. معلومات البنت اللي حكيت لك عنها
فتحت لارا عيونها عالاخر
فيصل : يا اخي الشرع حلل 4 .. وعبدين انا مو مرتاح مع وحده
لارا بعصبيه سحبت الجوال : لا والله اجل تبي ثنتين عشان ترتاح
فيصل ببرود : ايه ابي ثنتين
لارا : ومين تعيست الحظ الثانيه
فيصل : دلع عبد الرحمن العالي
لارا صدقت على طول : لا والله ؟
فيصل : اي والله
لارا وفيها الصيحه : وانا ؟
فيصل قرب منها : لارا اهدي امزح مععك اصلا مادقيت على احد لا تصيحين
لارا وهي تناظر فيه وعيونها مليانه دموع
فيصل ماتحمل سحبها وحضنها : واللي خلقك امزح معععك خلاص ياروحي خلاص
لارا ساكته بس دموعها تنزل بهدوء
فيصل بعدها شوي ومسح دموعها : اي عشان تحسين باحساسي يوم تتكلمين عن ويقلدها بطل توايلايت حبيبك اللي فديتيه
لارا تذكرت وانصدمت من نفسها كيف ما نتبهت
قامت وخلته وهو يضحك وهي معصبه
^
^
^
^
علي : ركون متى نروح عند ابو رشا
راكان يناظر فيه : من جدكك تونا احنا راجعين وهم يمكن حتى لسى ماوصلو
علي : ايش يعني
راكان يكبرها : انتظر شهر عشان نتاكد
علي شهق شهقه خلت كل اللي بالصاله يلتفتون له : ليه تناظرون
خالد قام
غنج : وين
خالد وهو يغمز لسلافه : مشتااق
البنات هنا فرطووو ضحك واما الشباب مو فاهمين ليش يضحكون
خالد راح مع سوسن الغرفه
والبنات للحين يضحكون
راكان اخيرا فهم واول مافهم ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
البنات ناظرو فيه : وش فيك
راكان : هههههههههههههههههههههه سلامتتكك بس تذكرت سيد مشتاق
البنات عرفو انه فهم وكلهم ضحكو
اما الشباب الباقين مو فاهمين شي
^
^
^
^
لولوه ووافي جالسن يتغدون مع العايله بهدوء
شوق بلقافه : لولوه وش هذا بيدك
لولوه تناظر يدها وبارتباك : آآآ ما ادري
وافي : اشوف ؟ مسك يدها عشان يشوف
لولوه غمضت عيونها لانه جد للحين يالمها
وافي عرف انها منه لان اثار يده موجوده بهمس : مني
لولوه هزت راسها بايجاب
ترك يدها وقام
الكل ناظر له
وافي مسك لولوه وطلعو على جناحههم
راح جاب علبة مويه بارده
واعطاها لولوه : حطيها عليها
لولوه "مععقد والله" : طيب
اخذت المويه وحطتها على يدها
قعد جنبها وافي : لولو
لولوه : عيونها
وافي استغرب كيف يعذبها ولسى تكلمه كذا : ممكن سؤال ؟
لولوه : تفضل
وافي : ايش شعوررك من ناحيتي
لولوه : شلون ؟
وافي بارتباك : امم يعني انا شو بالنسبه لك
لولوه " يازيننه مرتبك" : امم يعني الصراحه ؟
وافي : ايه
لولوه : يعني انت بالنسبه لي حبيبي وزوجي
وافي انصدم : حتى بعد اللي سويته امس
لولوه : حتى بعد اللي سويته امس واللي راح تسويه
وافي : ليه ؟
لولوه بابتسامه : رغم قسوتك معي باشياء كثيره بس شي بداخلي ينسيني
وافي : كيف مافهمت ؟
لولوه : اذا سويت شي وجرحني شعور بداخلي يقول اكيد عنده سبب اعذريه وهذا الشي يصير معي بككل معاملاتتك القاسيه
وافي بصوت تعبان اول مره تسمعه لولوه : لولوه انا تعبان
لولوه : من ايش
وافي وهو يسند ظهره ومغمض عيونه : قللبي
لولوه سكتت
وافي فتح عيونه : لولوه ابيك توعديني
لولوه : بايش ؟
وافي : تساعديني بنسيان الجوري
لولوه "هذا وانا قدامه" : ان شاء الله




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 11:55 PM   #62

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الاربعين (الاخير)

الساعه 8
غنج : بنات ابي اروح المكتببه
سوسن : وانا بعد
خالد : وش تبون تشترون
غنج : اغراض عشان الاختبارات
خالد انا بوديككم
رن تلفون سوسن
رفعته بحماس : عبد الرحمن .. الو .. هلا والله .. اي رجعع اليوم الظهر .. الله يسلمك .. ههه طيب حبيبي .. سلامتك قلبي .. بايو
فتح عيونه خالد : مين هذا
سوسن : اخوي من الرضاعه
خالد : من وين طلع ؟
سوسن : ههههههه كان مسافر
خالد : وليه تقولين له حبيبي وقلبي ؟
فتحت عيونها سوسن : عادي اخوي
خالد : لا مو عادي
سوسن : طيب اسفين
خالد يلا قومو نروح للمكتبه
كل البنات راحو معاه
دخلو المكتبه
دخلو يشترون
تفرقو البنات عشان يشترو
جهة خالد كان يدور في الكتب يبي يشتري له كتب عشان يقراها
فجاه بدون سابق انذار حس بشي يتحرك جنبه التفت شاف حريق بالكتب والتفت يشوف الناس مالقى احد
حاول يطلع بس ماقدر الحريق غطا كل شي
وهو يحاول يتنفس بس مو قادر حط يده على رقبته وقعد يكح
كل البنات طلععو
سوسن : وين خالد وتدور بين الناس بس مو موجود صارخت : خااالد
الناس يهدوها وهي تصيح : خالد داااخل ماخرج خالد ماخرج
وبعد 10 دقايق اجو المطافي طفو الحريق ولقو 5 اشخاص جوا هذولا اللي ماقدرو يطلعون
وكانو كلهم متشوهين من الحريق
دخلوهم سيارات الاسعاف وانطلقو على المستشفى
البنات اتصلو على راكان واجا اخذهم ورجعهم البيت
راكان : انا باروح اشوف خالد بالمستشفى ولا لا
نزلوا كلهم
سوسن واشجان والعنود يبكون والباقين ساكتين
دخلو وكل وحده اخذت شاور وراحت تحاول تتصل على راكان
^
^
^
^
بعد 5 سنوات
عند خالد وسوسن
خالد منسدح على السرير : اففف الحين من جدك انتي
سوسن : خالد وش فيك انا ما ابي مو لازم
خالد : ليه ماتبين سكت شوي .. ماتبين تجيبين بنوته او ولد مني
سوسن وهي تحضن لمى : انا تكفيني لموو
خالد : سوسن انتي ناسيه انها مو بنتك ؟
سوسن : بنتك يعني بنتي
خالد : بس من مي
سوسن : واذا من مي .. لا تنسى انك طلقتها وتزوجت غيرك يعني انسى
خالد : مالي دخل بتسوين العمليه
سوسن : ماراح اسويها
خالد : بتسويها
سوسن : خالد لا تجبرنني اصلا ما افككر اجيب بنت او ولد تكفى انسى الفكره
خالد : ماني ناسيها وعمليه بتسوين
سوسن تكلم لمى : لمو اجيب بنت غيرك ؟
لمى تهز راسها بالايجاب
سوسن : لالا اكيد قصدك انك ماتبين وقعدت تبوسها
سوسن .. لمى .. خالد
^
^
^
^
لارا وفيصل
لارا بعصبيه : فصول شوف بنتك وربي بارتكب فيها جريمه
فيصل وهو يشيل غزل : ياقلبي على حبيبة ابوها
وقعد يلعب معها ويدغدها وهي تضحك
لارا : آآآه
فيصل خاف : لارا وش فيك
لارا بعصبيه : انت اخر واحد تتكلم كل اللي انا فيه بسببك
فيصل : وش سويت
لارا : لو انت مو موجود كان ماحملتت آآه بطني
فيصل كاتم ضحكته على شكلها : طيب اهدي
لارا بصوت اعلى : ايش اهدى ايشش قول لي وانا حاممل
فيصل : عادي توك بالشهر الرابع
لارا : وفرحان بععد
فيصل ينزل غزل عند العابها ويروح عند لارا
فيصل : لارا ياعمري اهددي
لارا وهي تناظر فيه وساكته
فيصل قرب منها وحضنها : اهدي
لارا تمسكت فيه : وانت طول الوقت ماسك غززل وناسيني
فيصل : انسى روحي ولا انيى لارا قلبي
لارا تمسكت فيه زياده وهو شد عليها
لارا . غزل . فيصل
^
^
^
^
لولوه ووافي
وافي توه داخل البيت بعد الشغل
اجت ريما تجري وريمان وراها
ريما تمسكت في وافي من ورا : بابا سوف ريمان تدلبني (بابا شوف ريمان تضربني)
وافي وهو ينزل ويشيل ريما
وريمان زعلت وراحت عند امها
لولوه بالمطبخ كانت
لولوه تكلم الشغاله : ايه انتظريني الحين باروح وبرجع التفتت تبي تطلع شافت ريمان واقفه عند الباب وتناظر فيها وفيها الصيحه
لولوه تقدمت منها ونزلت على ركبتها : ايش فيها حبيبة الماما زعلانه
ريمان هنا بدت تبككي
لولوه استغربت قربت منها وشالتها وطلعت شافت وافي يلعب مع ريما عرفت السبب
لولوه تقدمت من وافي
لولوه : ليه يابابا الغالي تزعل ريمان
وافي يناظر في ريمان ويبتسم : ليه ريمان تضرب دلوعة ابوها ريما
ريمان تمسكت في امها وحطت راسها على كتف امها
لولوه نزلت ريمان ومسكت ريما وودتهم غرفتهم وقعدوا يلعبون مع بعض
لولوه نزلت لوافي بشبه عصبيه : كم مره قلت لك لا تفرق بينهم
وافي : مافرقت بس ريمان ضربت ريما
لولوه : مين قال كانو يلعبون مع بعض
وافي وقف وقرب منها : الحين بدل ماتسلمين على حبيبك تجين تهاوشينها تكتف وكانه زعلان
لولوه : لان حبيبي ينرفززني غصب عني
وافي قرب منها مسكها من خصرها وقربها له وبهمس : كله ولا تتنرفز حبيبتي
دخلت الشغاله شافتهم وضحكت
الشغاله : بابا وين نزل الاكل
وافي بعد لولوه عنه تمنى يموت هالشغاله الغبيه ولولوه منحرجه بشككل من الشغاله : نزليه بالحديقه
الشغاله : طيب بابا
ودخلت المطبخ
وافي : تصدقين ودي اطرد هالشغاله من الشغل
لولوه شهقت : ليه مسكينه
وافي : والله انا المسكين اللي كل مرهه ينقطع علي الحماس
لولوه ضحكت عليه وراحت
وافي . ريما . ريمان . لولوه
^
^
^
^
تهاني وراكان
تهاني وهي تحظن ولدها : حبيبي لؤي
راكان بغيره : وانا
تهاني : لا بس لؤي
راكان بزعل : طيب وقام ودخل الغرفه
ضحكة تهاني ونزلت لؤي وراحت ورا راكان
تهاني : راكان حبيبي
راكان ولا كانو يسمعها ماسك البيبي ويراسل اخوياه
تهاني : امزح مععك
راكان ساكت
راحت جلست جنبه عالسرير : ركوني حبيبي خلالاص
راكان ناظر فيها ورجع نظره لبيبي
تهاني بجراءه قربت منه وباسته على خده : يهون عليك تزعل علي
راكان سكت وهو مصدوم لان اول مره تهاني تكون جريئه التفت لها
تهاني : ايش فيك
راكان ابتسم وحضنهاا
لؤي اجا : بابا بابا
راكان تافف : تعال حبيبي
تهاني . لؤي . ؤاكان
^
^
^
^
علي ورندا
رندا : علي شيل ولدك الين اخلص
علي وهو يشيل اسير ويرفعه لفوق واسير يضحك
رندا بصراخ لما شافته : علي لاعاد تلعب معه كذا
علي عناد لها رفعه مره ثانيه
رندا : اووف
علي وهو ينزله : ههه العناد متوارث بالعيله
رندا : يارببي
علي : ايش فيك
رندا وهي تاشر على الاب شوف الفيلم هذا تعرف تحمله ؟
علي : ايوه هاتيه احمله لك
اعطته وراحت شالت اسير وهي تقول : حبيبي اسير لا تبككي
علي ورندا واسير
^
^
^
^
سلافه وامجد
سلافه تاخذ شور
سلافه : امجدووه بسرعه جيب المنشفه
امجد : وش اسمي ؟
سلافه بغباء : امجد
امجد : اجل قولي لسيف يجيب لك
سلافه بعصبيه : مجيد وربي لو ماتجيب المنشفه
امجد يقهرها : وش بتسوين
سلافه : انا اوريك لبست الروب بدون ماتنشف شعرها وطلعت لبست تسذا
https://www.zuwg.com/vb/imgcache/229.imgcache.jpg
دخلت المطبخ وطلعت وهي معها بيض
وراحت عند امجد من وراه وفقعت البيضه على راسه
امجد : اااععع ايش هذا
سلافه انسدحت ضححك
وسيف يحبي لعند امه وقعد جنبه : اغغغا وسلافه وهي تضحك فجاه
سيف اعععع : رجع السريلاك اللي بلعه على بطنها
امجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وراح شال سيف وقعد يبوسه
^
^
^
^
ريان وشوق
ريان : شواقي خذي ولدكك كله يرجع علي
شوق وهي تضحك : تستاهل
ريان بابتسامه : لا والله
شوق باتسامه : هات واخذته .. حبيبي مؤيد واه واه وااه ياقلبي عليكك
ريان ابتسم وهو يشوف حب شوق لمؤيد
ريان . مؤيد . شوق
^
^
^
^
وليد و اشجان
وليد بتفكير : بس ممكن ماتنجح
اشجان : وممكن تنجح انت خلك من الجانب السلبي وشوف الجانب الايجابي
وليد : الله يعين
وليد واشجان ..
^
^
^
^
سامي ويارا
يارا : ياربي سامي اقععد
سامي وهو يحرك يده على بطنها زياده : كيفي بنتي وابي المسها
يارا وهي تبعد يده : وخخر بس
سامي اذنه على بطن يارا : حبيبة ابوها ايش تبي تاكل
يارا : ياربي سامي ترا والله صاير نشبه
سامي وهو يضحك : ماعليه نشبه لعيون دلوعة ابوها
يارا بابتسامه : ايش نسميها ؟
سامي : اممم وش رايك في اسم جنى
يارا : حلو
^
^
^
^
تمم بحمد الله
للتوضيح : بعد ماتشوه خالد مي طلبت الطلاق من خالد بعذر انها ماتقدر تعيش مع شخص مشوه
وخالد سوا عمليات تجميل ورجع زي اوول واحسن
ولدت مي وقالت ما ابي اشوف لا اللي ولدته ولا خالد
وطلال/ مسكوهه بعد ما حاول قتل خالد والحين ياخذ جزاهه

.
اتمنى ان روايتي حازت على رضااككم
وياليت ماتبخلون علي بالردود حتى لو كانت انتقادات
انتقاداتكم لا تزيدني الا اصرارا
..
تم التعدييل
..
تحياتي لككم فديتكٌـ h



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-02-14, 06:40 AM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً.......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أسألك, اللى, بالله, بقلم/, يجيني, سرهالشوق, زوجة, فديتكٌـ, فيني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.