آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ولعشقها ضريبة-ج3من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          79 - أين المفر ؟ - لوسي جيلين - ع .ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كلمة واحدة..للكاتبة blue me .. *كاملة* المتسابقة الثالثة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [تحميل] عِشق بِلا قُيود../ للكاتبة شخصية خيالية (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-14, 09:34 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فصل جـديـــد..

/
جـــــده~
زياد/من جدك يمه كلمتك رسيل
ام متعب ببتسامه/ايه وبخير ابشررك
زياد مسوي مايدري/يعني سوت اللي براسها وسافرت لحالها،ههههه
ام متعب/ماكنت مصدقه انها بتسافر لحالها
زياد/دااام كذا ابيك بموضوع بيننا
ام متعب/خير حبيبي
زياد/اللحين اقدر اقولك اخطبيلي بدون اسمع تهزئ منك
ام متعب/يابررردك تبيني اروح اخطبلك واختك مسافره
زياد/اختي مووب لحالها<<<<خربها
ام متعب/وشووو اجل من معها هاااااه
زياد تووورط/اقصد معها ربها يساعدها شششفيك يمه
ام متعب/اييييه...طيب انت اصبر شووي بس
زياد/طيب ع الاقل كلمي أم كاتي واخطبيها لي بالتلفون خليني ااتطمن
ام متعب استغربت/كــآتي!!!..وشو كاتي ذي
زياد توررط/اقصد أم كاترينا..
ام متعب بنص عين/وش معنى كاترينا يعني وتدلعها بعععد
زياد/ابيها يمه تككفين اخطبيها لي
ام متعب بنص ابتسامه/تبيها يابعد الدنيا هاااااه!!
زياد استحى/يماااه لاتقعدين تماطليني تكفين
ام متعب/واااه ياحليله زيوودي بيتزوج ههههههههه
زياد/بدت تطقطق علينا الوااالده ههههه
/
/
///
ألمانيا ٪
جالسه بملابس البيت حقتها شورت زهري ضيق شوي وبدي كات ابيض ومكتوب عليه I ‎love ‎ cat وتحته صورة بسه..
كانت مندمجه تتابع فيلم رعب،وداخله جو..ولامه شعرها كله قدام على جنب ومحتضنه مخده صغيره وصايره بنص الكنبه..ودها تقوم تولع النور لانها خاافت من جد...وصارت تتخيل صورة المجرم اللي بالفيلم ..
سمعت صوت باب شقتها ينفتح وخااافت حدها وقربت تبكي/بسم الله بسم الله..
دخل بوسط الظلام وشايل بيده اغراض ومستغررب هالاصوات المخيفه/وين راحت ووش هالاصوات،اكيد التلفزيون..
رسيل واقفه مكانها وخااايفه،وتررجف ماقدرت تتحرك/..
عبدالله دخل وحط الاغراض على الطاوله وراح يدور مكان تشغيل النور وشغله علباله انها نامت ونست التلفزيون شغال...
رسيل شافته بعدما ولع النور وطاحت مكانها ع الكنبه مهدود حيلها/عبدالله!!!
عبدالله استغرب انها طاحت واتجه لها/رسييل صحصحي وش فيك رسييل
رسيل بنعومتها مرعوبه/خووفتني شلون دخلت
عبدالله استغل الفرصه ومد يده على شعرها ومسح على طووله وقرب يشم ريحتها/انا اخذت المفتاح معي قبل اطلع...خفتي ياعمري..
رسيل وهي ترجف،مو مركزه/مررره ارتعبت
عبدالله مد يده يلمس فخذها بعدما اغراه لبسها وقرب يحضنها/تعالي بحضني أهديك
رسيل استجابت له لانها فعلا مرعوووبه وخايفه ومحتاجه حضن بهالوقت،ارتمت بحضنه وشدته بقوه تبي تحاول تسكن رجفتها وبردها..
عبدالله قرب لها اكثر ولمها بحضنه وضمها بشووق وحب وحنان،وقام يحس برجفت عظامها/بسم الله عليك،مالي داعي يوم اروعك كذا..انا اسف يالغلا..
رسيل ماعاد ودها يفكها،بس لازم تفكه،حاولت تبعد عنه وماقدرت لانه متمسك فيها،هنا خنقتها العبره/عبدالله انا بردانه.
عبدالله/أنا دفاك ياقلبي.
رسيل استسلمت له وكانت بأضعف حالاتها..
عبدالله شالها واتجه بها لسريرها،وحطها وهي متمسكه فيه اضطر انه يقعد معها وينام جنبها..سحب اللحاف وغطاها فيه وقرب..
رسيل استقعدت وابعدت عنه/ايش جلسك جنبي
عبدالله/رسيل شفيك علي!
رسيل بعصبيه/ابعد عني وبسس
عبدالله انقهر بس مابين/اوكي لا تعصبين ويقوم فهود.
رسيل/عطني مفاتيح الشقه ويلا برا
عبدالله،تفاجأ/لا ماني طالع ومخليك لحالك
رسيل/انا قلتلك برا ولا تسوي فيها اللحين مهتم وانت تاركني ثلاث سنين لحالي،
عبدالله/رسيل صدقيني هالمره انا ندمان
رسيل نزلت دمعتها المقهوره/انت واحد كذااااب ومايهمك الا نفسك وبس.استحاله ارجع اعيش معك مره ثانيه بعد كل اللي سويته فيني„تعب قلبي منك.
عبدالله/طيب عطيني فرصه وحده بس
رسيل بتملل/ان ما طلعت بتصل بالشرطه
عبدالله انصدم منها/هذا اخر كلام عندك
رسيل/ايوه
عبدالله/وفهد؟!
رسيل بصرامه/لك ساعه بالاسبوع تجي تشوفه وبسس
عبدالله طالع بعيونها باستعطاف/بس سااعه!! ماتكفي
رسيل،بتصميم/احمد ربك لو وحده غيري ماخلتك تلمسه بعد،ولو سمحت اطلع بناام ترى خنقتني
عبدالله/اوكي اوكي انا طالع بس ماراح اطلع برا الشقه..راح اكون بالغرفه الثانيه،حاولي تحمليني لين يخلص علاج فهود.ونرجع للديره وبعدها اوعدك ماراح اتعرض لك ولا ازعجك.
رسيل بتأفف/اوكي نشوووف.
طلع عبدالله وراح الغرفه الثانيه وهو مقهوور من تصرفها بس عاذرها..ويفكر شلون يخليها تغير رايها فيه.
،،

رسيل استلقت على سريرها ونااامت مرتاااحه بعد الكلام اللي قالته لعبدالله..
/
/
/
/
/
اليوم الثاني بالصباح~
ام متعب/انت وش تقوول يا ولد انهبلت
زياد/اشش يمه لا تقولين لأحد،ترى...
ام متعب/انت شلون تسمح له يلحق اختك وهو مطلقها،ناسي وش سوى فيها ناسي!!
زياد/يمه افهميني،ماتلاحظين رسيل وكيف عايشه!..كيف كل يوم تشوف ولدها يكبر قدامها من دون ابوه اللي تعشقه!..شلون ترفض الخطاب اللي بالهبل عليها!..الا انها عايشه مع حب عبدالله..
ام متعب ما اقتنعت/اللي اعرفه ان عبدالله جرحها واهانها وعذبها ومستحيل اخليه يقرب من بنتي مره ثانيه،حتى لو هي وافقت،انا اللي برفض هالشيء،
زياد/اسمعي يمه اللحين عبدالله معها هناك لين يخلصون كورس علاج فهود،وحسب ماعرفت من عبدالله انها رفضته وماتكلم معاه ابد وحاولت تطرده بس انا قلت خلك معها،مهما كان هي بغربه ومحتاجه رجل.
ام متعب بنبرة حزينه/الله يشفي فهود حبيبي
زياد/امين.
/
/
/
/
/
الساعه8.30
قامت رسيل على صوت المنبه واتجهت للحمام وغسلت وطلعت تلبس وتتجهز،وبعدما خلصت اتجهت لفهود وقومته/فهوود بسك نوم يلا
فهد بكسل/مااابي
رسيل شالته وهي تبسم على حركاته/ياكسلان..
غسلت وجهه وفرشت اسنانه ولبسته ومشطت شعره اللي طايل اكثر لين كتوفه/ياحلو شعر حبيبي
فهد بعيونه النوم وساكت..
رسيل خلصت منه وطلعت تسوي فطور..وشافت باب الغرفه الثانيه مفتوح„جاها فضوول انها تطل وتشوفه،..طلت وشافته نايم على بطنه بدون تيشرت ولابس بنطلونه،سوت مو مهتمه..
طنشته وراحت المطبخ..
جهزت الفطور جبن وزيتون وقشطه ومربى وشاي وحليب..،
راحت لغرفتها وشالت فهود وحطته ع الكرسي بطاولة المطبخ وجلست جنبه/يلا ماما افطر ورانا مشوار للمستشفى.
فهد/ماما مابي
رسيل/حبيبي لازم تفطر يلا
فهد/ابي جبن
رسيل/اوكي من عيوني
فهد شرب حليب/ماما وين بابا؟!!
رسيل تضايقت/ا..
عبدالله قاطعها وهو داخل المطبخ/بابا هنا..
فهد نط من كرسيه بنشااط واتجه له/بااابااااااا
عبدالله شاله بخفه/صباح الخير بابا
فهد ضمه بقوه وساكت/..
رسيل توترت وعصبت من لبسه طلع بدون يلبس تيشرته/فهوود تعال كمل فطورك
عبدالله جاء وجلس وفهد بحضنه/صباح الخير
رسيل ما ناظرته،ردت من دون نفس/هلا..فهود تعال اجلس مكانك جنبي
فهد/لااا ابي اجلس مع بابا
رسيل عصبت/فهوود قلتلك تعال
عبدالله/خليه معي مافي مشكله
رسيل التفتت عليه معصبه وشافته من قريب شكله وهو بدون تيشرت وباينه عضلاته المفتوله والمقسمه/ااانت مالك دخل بيني وبين ولدي فااهم..
عبدالله/رسيل شفيك
رسيل بقرف/انت شلون تخلي ولدي يشوفك بهالشكل هااه،وش قلت هالذوق
عبدالله ناظر نفسه وانصدم من كلامها/وش فيه شكلي
رسيل صدت عنه وهي تشرب شاهيها/استغفر الله بس
عبدالله قام ونزل فهد وترك الطاوله/فهودي افطر لين اجيك اوكي حبيبي
فهد ببتسامه/طيب
عبداله ناظرها بقهر وطلع من المطبخ..
رسيل ابتسمت بنصر وكملت فطورها/فككه
فهد ببراءه/ماما...
رسيل/رووح ماما
فهد/بابا ماكل فطور
رسيل/بابا بياكل بعدين،ماعليك منه،افطر انت بس حبيبي
رجع عبدالله وهو بكامل اناقته”قميص ابيض رووعه ماسك ع الجسم وساعه كارتر رجاليه فخمه„وبنطلون سكيني جينز ازرق غااامق” وماسك بيده جاكيته الاسود/ها شرايك فيني اللحين
رسيل ماتوقعت انه بيرجع التفتت متفاجأه وانبهرت بس مابينت،صدت عنه وقامت/يلا فهودي مشينا.. خلني اغسل يدينك..
فهد بعدما غسل ناظر عبدالله/بابا انت حلوو
عبدالله شاله وعينه على رسيل/هذا اللي تبي تقوله امك
رسيل ناظرته باحتقار/يعععع...
عبدالله انصدم/وشو اللي يعع
رسيل وهي تاخذ شنطتها وتمشي بغرور/انت ..من غيرك يعني
عبدالله/مقبوله منك
رسيل بنظرات احتقار/غصصبن عنك
عبدالله بدأ يفقد السيطره على اعصابه/وشو اللي غصبن عني هااه..
رسيل طنشته واخذت فهد ومشت/تعال فهودي،
عبدالله لحقها ومسك يدها بقووه وضغط على معصمها بششدده،علشان فهود مايلاحظ وبصوت منخفض/ان ما احترمتي نفسك،كسرت هالمعصم فاهمه
رسيل تألمت بس تكتم علشان فهد/فك يديني يا متخلف
عبدالله معاد يشوف من العصبيه ضغط بقوووه وسمع صوت طقت مفصل المعصم..،وفكها بخوف،
رسيل صرخت من الألم وجلست تبكي/آآآآي..ايش سووويت انتا؟؟ الله لا يوفقك
فهد استغرب وخاااف وبكى معها/مامااااا
عبدالله راح الشيطان ورجع له عقله وماصدق انه سوى هالشيء فيها/رسيل انا آسف والله آآآسف
رسيل وهي تمسك ذراعها وتتألم بشده/انقلع مابي اشووفك ياحشررره
عبدالله/رسيل انتبهي لالفاظك ،الولد موجود
رسيل تمسح دموعها/انت اسسكت مالك شغل فيني انا وولدي يا حقييييرر،يا أناااني„يا فاااشل
عبدالله ضربها كف لا شعوريا/
فهد خاف من عبدالله ولصق في أمه ويبكي،،
عبدالله ندددم على تهوره وانقهر ان فهد خاف منه/
رسيل اتجهت للباب وهي تركض وتبكي وتعثرت وطاحت/آآآآه
فهد لحقها وبكى معاها يوم طاحت/مااامااا
عبدالله بيتدارك الموقف وراح يشيلها ويحطها على الكنبه..
رسيل تحرك رجليها وتبي تبعده عنها/ابعد عني يا متتوحش
عبدالله/رسيل تكفين اصبري واعدل مفصلك اللي فكيته
رسيل وهي تتألم بشده/انت كسرت معصمي
عبدالله مسك يدها غصبن عنها/لا ما كسرتها انتظري وتشوفين يا قلبي
فهد يبكي بصمت ويعض اصبعه ومنظر أمه تبكي ماقد شافه/..
عبدالله بخفه رجع المفصل مكانه وارتاحت رسيل/..
رسيل سكتت وهي تلتقط انفاسها، برااحه/آحح
عبدالله انتبه لفهد ورجع لرسيل وضمها بقوه على غفله منها/
رسيل حاولت تتفكك منه/ابععد
عبدالله همس في أذنها/تكفين انا اسوي كذا علشان فهود ناظري شكله خايف ويبكي،التصرف اللي سويناه قدامه غللط لازم يحس بالأمان والحب،علشان كذا مثلي انك تحبيي علشااانه بسس.والا بيتعقد.
رسيل اقتنعت وضمته/..
عبدالله باسها على خدها ورفع صوته بحيث يسمعه فهود/سلماات يا حبيبتي
رسيل باسته قدام فهود/الله يسلمك حبيبي
فهد شافهم يتبسمون مع بعض وارتاح..
رسيل/فهود تعاال بوسني وبوس بابا
فهد جاء بخوف وجلس بحضن رسيل وباسها
عبدالله/وين بوسة بابا
رسيل/يلا حبيبي بوس بابا
فهد لف على عبدالله وضمه بسكات/
عبدالله شاله وبووسسه/حبييييبي ولدي
رسيل ناظرت الساعه/يووو تأخرت على العياده هات فهود
عبدالله وهو يضم فهد لصدره/وانا اسمي بابا ليه؟!!!!!
رسيل ناظرته بنص عين ومشت/اجل بسرعه مشينااا
عبدالله حاس بقلبه سعااده كبيره وهو يضم فهد”آآآه يادم حبيبتي اللي بعروقك،لبى روحها”
/
/
/
/
/
بالليل_
عمر/انا قررت اروح لألمانيا
مايا/لا منت رايح حبيبي
عمر/ميوش ماني قادر اصبر بعدما عرفت ان عبدالله هناك
مايا/بليز حبيبي اصبر علشان مصلحة رسيل وولدها،حراام
عمر بقهر/عبدالله مايستاهلها،واكبر قهر اني سكت طول هالسنين على عذاب رسيل،والله لولا انها منعنتني والا وربي لاخذ حقها من عبدالله...
مايا/مهما كاان،،عبدالله ابو فهد وعلشان فهد بنتحمل ،
عمر/اخخ هذا اللي قاهرني انه ابو فهد.
/
/
/
/
طالعه من دورة المياه وحاسه بدوخه راحت للتسريحه وحطت كريم مرطب وشافت ولدها نايم وببتسامه/فدديتك وفديت ابوك
طق الباب~~~
ساره/الباب مفتووح
دخلت راماببتسامه/ماما
ساره فرحت بشوفتها/هلا وغلا يا رموووشه تعااالي
راما جات ركض وضمتها/اشتقتلك يا عسلللل
راما/وانا بعد يا ماما..
ساره جلستها على الاريكه وجلست جنبها/يلا احكيلي ايش سويتي انتي وجدتك في لندن
راما بحماس/ونااااسااا
ساره تجاريها/اللــــه..علشان كذا تأخرتوا هناك صحح
راما ببتسامه/ايووه
دخل متعب وشافهم يسولفوون/عز الله راح اليوم كله سواليف مع راما
ساره/اطلع انتا مالك شغل هذا كلام بنات
متعب جلس معهم/تككفوون خلوني اجلس معكم
ساره ببتسامه/شرايك يا راما نخليه معانا والا نطلعه
راما ببتسامه/نخليه
متعب يقلد بنته/وناااسسه ههه
ساره/هههههههه
جلسوا يسولفون وييضحكون...
/
/
/
/
جالس بالحوش ومعه زياد/زياد منت ملاحظ ان عبدالله اختفى
زياد خاف/شلون اختفى يعني
الوليد/معاد يجينا ولا عاد شفته صدفه ولا حتى الدوام حقه مايروح له...انا بديت اشك انه وراء اختفاء اختنا
زياد/ههههه لا لا ماااظن ..
الوليد/اجل وش تفسر اللي قلتلك وغياب اختك..
زياد/لا تنسى ان اختك مطلقه،مستحيل تخلي عبدالله يقربها،بعدين رسيل قوويه وتعرف تدبر نفسها لا تخاف..
الوليد/الله يستر خااايف على اختي والله..وادري انها هربانه مننا ومستقصده علشان عبدالله..بس
زياد/بس وش
الوليد/الناس اذا درت ماراح ترحمنا ولا ترحم اختي،،اللي سوته وهروبها هذا شيء غرريب محد قد سواه،،،يارب ترجع قبل لحد يحس
زياد/ياااارب..
/
/
/
/
ألمانيا ~
طالعين من المستشفى~
عبدالله ماسك فهد بيد ورسيل ماسكته باليد الثانيه،وساكتييين...
والكلام كله لفهودي_
فهد/بابا ابي ايسكريم
رسيل/لاااا
عبدالله ناظرها/هو طلب مني انا،ليش تردين
رسيل بحزم/وانا قلت لا..لا يكون بس صدقت انك اب
**
دخلوا الحديقه وجلسوا...وعبدالله يكبت غضبه من تصرفها..
فهد باله مع الاطفال اللي يلعبون بالحديقه..،
عبدالله/تبي تلعب بابا
فهد هز راسه بالايجاب/ايوا
رسيل/حبيبي انتبه على نفسك طيييب
فهد وهو رايح يلعب/طيب ماما
رسيل جلست على الكرسي الخشبي وتراقب فهود يلعب وطلعت جهازها وحطت الهدفون في اذنها وتسمع اي شيء علشان ماتسمع صوت عبدالله....
عبدالله جلس بجنبها وحط رجل على رجل وهو ماسك اعصابه/
رسيل شافته يهز رجلينه وعرفت انه متنرفز وابتسمت بانتصار ..
عبدالله حب انه يستغل الفرصه ويتكلم معها وفهد منشغل باللعب/رسيل ممكن نتكلم
رسيل ماسمعته اوتسوي ماسمعته..
عبدالله مد يده وسحب الهدفون بهدوء/رسيل
رسيل التفتت عليه بعصبيه واخذت الهدفون/وكسر بيدك..شتبي
عبدالله انصدم/انتي شبلاك تغيرتي
رسيل/اففف
عبدالله/جاوبيني وين البنت اللي كنت اعرفها
رسيل/اللي كنت تعرفها نسخه تقليد..وانا النسخه الاصليه لها..فهمت يعني انا قدامك بشخصيتي الاصليه..لكن النسخه اللي تزوجتني فيها نزلت مع ولدي يوم ولدته وماتت وعاش ولدي أنااا..
عبدالله/ماصدق
رسيل/لا صدق انا كذا خلقتي صايعه قليلة ادب مشاغبه خارجه عن القانون..لي حريتي ..ومحد يتحكم فيني...هذي أنا...اللي صار اني تغيرت يوم تزوجتك ورجعت زي ماكنت بعدما طلقتني والحمدلله..
عبدالله سكت مو مصدق اللي يسمعه...
رسيل/ههههه انصدمت يا حياة أمك
عبدالله جلس يدقق في ملامحها واستقر على عيونها وكأنه يبحث عن شيء..
رسيل خزززته بلا مبالاه/وش مضيع بعيوني بعد
عبدالله استمر بالتحديق فيها....
رسيل بدأت ترتبك وقررت تصد عنه/افف
//
/
/
خلصوا ووصلوا الشقه~
فهد كسلان وبينام/ماما بناام
رسيل/يلا حبيبي نغير ملابسنا ونفرش اسنانا ونروح ننااام
فهد راح معها/
جلس عبدالله في الصاله وهو على اعصابه من تصرفاتها~
خلصت رسيل وحطت فهد بسريره ونام .وبدلت ملابسها ولبست شورت اصفر ماسك على فخذها وتوب ابيض عليه صورة بوسه كبيره وفكت شعرها سايح على ظهرها و كتوفها تعطرت بعطرها الرايق .وطلعت وشافته بالصاله،لوت بوزها وتأففت وراحت المطبخ....
عبدالله قام من عصبيته ولحقها بيكمل نقاشه معها/انتي هيييي
رسيل ولا كأنها سمعته،طلعت الكوفي ووشغلت غلاية الماء وحضرت لها كوب ووقفت تستنى ..
عبدالله مسكها ولفها عليه/انتيي وبعدين معك،
رسيل بنظرات لا مبالاه/افف من ثقالت الدم
عبدالله وحواجبه معقوده/ليش تسفهيني وانا اكلمك
رسيل بروقااان وبلعاانه أشرت على راسها بدلع/مزاااااج،كييييفي ..بعدين ماتلاحظ انك ساكن هنا بدون اذني وطول الوقت تتحرش فيني وحنا منفصلين ..
عبدالله انلخم وانربط لسانه ماقدر يرد ”كلامها كله صحيح”...
رسيل سوت لها كابتشينو وطلعت للصاله وحطت رجل على رجل وتهزها بدلع واخذت الريموت وحطته على قناة اغاني وكليبات مع انها تكره الكليبات المايعه..
عبدالله يشوفها تمشي قدامه بكل دلع ولا مبالاه ومياعه وغنج وتطنيش،مع لبسها المغري وقلبه يدق طبول وهو يشوف جسمها وميوعتها،حاول يمسك نفسه ومايتهور،قلبه ماعاد يتحمل..
دخل غرفته وبدل ملابسه وأخذ نفس عميق وغمض عيونه..،
،،
رسيل استانست(هههه شكله قرر يحبس نفسه، بالغرفه ويريحني من وجهه هههه)...حطته على فيلم رومانسي رووعه وقد شافته اسمه (If Only)وجلست تتفرج وهي مسترخيه..لانها تححب هالفيلم..
،
بهاللحظات طلع عبدالله من غرفته يبي مويه ولابس بنطلون برمودا للركبه رمادي وماحست عليه رسيل..اقبل.وشافها مندمجه مع الفيلم..ابتسم وجاء بدون ماتحس وجلس جنبها/سهرانه لحالك!!
رسيل التفتت عليه وشافته بدون تيشرت وعضلاته مفتوله ومقسمه قدامها وبلعة ريقها وانتبهت لنفسها وحاولت تبعد شوي عنه..
جلسوا يتابعون الفيلم مع بعض..
عبدالله لاحظ توتر رسيل من قربه لها..وابتسم

رسيل ودها تقوم ومووب ودها تروح وتخليه وبنفس الوقت تدعي عليه لانه جالس جنبها ومربكها،بس ولو ماراح تقوم علشانه،بتقعد عناد فيه وبتسوي انها مو متأثره،استرخت على الكنبه ورفعت رجل على رجل زي قبل وهي تاكل مالتيزرز/..
عبدالله ماعاد يتحمل اكثر راح وقرب منها بهدووء ورومانسيه ولصق وحط يده اليمنى على فخذها ومسح عليها بنعوومه..
رسيل انربط لسانها وتجمدت وهي تراقب حركاته...،
عبدالله قرب اكثر من وجهها وهو يشم عطرها..
رسيل غمضت وهو يقرب منها..
عبدالله همس لها/افتحي عيونك
رسيل فتحت عيونها على طول..
عبدالله تأمل عيونها شوي وكأنه بياكلها..ومد يده وباصبعه على شفايفها ومرر اصبعه على شفتها ويذوقه،ببتسامه سحرتها/سكررر
رسيل زادت نبضات قلبها وهي تبي تقوم ورجلها ماشالتها حاولت تمنعه وهي موب ودها/عبدالله ابعد عني.احـ..سـن لك.وال.
عبدالله قاطعها ولا كأنه يسمعها„جاها بهدوووء وباسها بإرادتها وضمها بكل قوه و..
و...و..............#
/
/
/
/
/
بالتلفون_
كاتي مرتبكه وتكلم بالتلفون الثابت لان امها منعتها من جوالها/حبيبي ماقدر...آسفه اني مارديت
زياد/ششفيك روعتيني
كاتي/أمي اخذت جوالي وايبادي ومنعت عني اللاب توب وكل شيء..
زياد/علشان كذا...
كاتي/ايوه..اسمع انا ترى تعبت من هالحبس
زياد بخبث/والمطلوب مني يعني
كاتي/اللي اتفقنا عليه والا نسيت
زياد ببرود/نعم ياروح امك اي اتفااق..
كاتي بتنجن منه/زيااااااد لا تستهبل علي اللحين مو وقتك
زياد/اقوول بس روحي وراك مابيك و مابينا اي اتفاقيات
كاتي،نزلت دمعتها/زياد ...انا قلت لأمي انك بتجي تخطبني..زياد لا تجنني
زياد/اقوول بس مع السلامه...
كاتي بكت/زيزوو حبيبي رد علي
...طوطوطوطوطوط...
كاتي سكرت التلفون ويدها ترتجف واتجهت لغرفتها بهدوء انسانه مصدومه!!!
/
/
/
/
/
في المانيا_
رسيل بكل قوه ابعدت عبدالله عنها قبل لا يتمادى اكثر وهي تتنفس بسرعه وتمسح شفايفها بقرف وتتذكر اهاناته لها وحرمانها وكل جروحها ورفعت صوتها بوجهه/ابععد عني وياااويلك ان حااولت مره ثانيه فااهم.
عبدالله انقهر وجاه احبااااط/رسيل حبيبتي ا..
رسيل قاطعته بصوت عالي/بسسس ولا كلمه يالحقيييير اكككرررهك اكككرررهك
راحت لغرفتها ركض وسركتها بالمفتاح..
وتكت على الباب وتتنفس بسرعه وهي تلم شعرها المنثور وتمسح وجهها المليان دموع بكفينها..وحاولت تهدأ قد مافيها..،
طلعت ورقة مراجعة فهود حقت المستشفى وبقى له موعدين ويخلص جلسات علاجه..ارتاااحت انها بتفتك من عبدالله واستلقت على سريرها وحاولت تنام عقب هالتعب.لكن هيهات.،/
/
/
عبدالله جالس بغرفته وحاس باحباااط،مايدري شتبي منه علشان ترضى وتسامحه،،،تغيييرت حيييل ”رسيل” صارت شرسه وتكرهه..عكس قبل تماما.. وش اللي خلاها تصير كذا....
/
/
/
بعد يومين عالاحداث السابقه..
في الكليه~
السنه الثالثه فيها
واقفه كاتي مع صديقتها رنا والبنات..ولاهي مع العالم..سرحانه بـ زياد واللي سواه فيها وتركها..
اصوات ضحك ورنا التفتت عليها واخذتها/بنااات عن اذنكم
كاتي انتبهت/شفيك ساحبتني وش السالفه
رنا بلهفه/كاتي فيك شيء يا قلبي طمنيني تراني حسبت اختك،شفيك متغيره هالايام
كاتي/زياد
رنا/ايش فيه زياااااد ماناكبنا غيره،وش طلب منك هالمره،لا يكون يبي احم احم سوالف وخرابيط معك وحضرتك متردده
كاتي خزتها بنص عين/لااااا طبعاااا مو كذا الموضوع ماوصلنا لهنا عاااد..
رنا/المشكله اني عااارفه عنك كل شيء
كاتي/زمااان غير كنت بزررر مافهم،كل شيء اسويه كان غللط وستين غللط..واللحين ندمااانه اني وثقت فيه وحبيته..
رنا/وش فيك اجل
كاتي/ندمااانه اني عششت كل فترة مراهقتي احبه،تخيلي مابيننا فرق الا سنه فتحنا عيونا على بعض،،
كان اووول شااب اعررفه واعرف من خلاله عالم الرجوله وانا كنت اوول بنت يشوف من خلالها عالم الانوثه...اخلص لي واخلصت له وكأن مالي اي خيارات ثانيه..كان معي بكل لحظاتي من اول ماتعرفنا على بعض الى قبل يومين بسس وكان دااايما يقولي اني له وانه لي....بسسس ...<<نزلت دمعتها
رنا تأثرت ومدت يدها ومسحت دمعتها/وش فيه فضفضي لي انتي عاارفه اني بير اسرارك وانك بير اسراري
كاتي والعبره تخنقها/زياد فك ارتباطه فيني وقالي انسيني ماابيك...تخيييلي حبيبي مايبيني قالها ببساطه
رنا ضمتها وهي تبكي وحاولت تهديها/هو الخسران يا قلبي ماراح يلقى وحده تحبه وتضحي علشانه مثلك..
كاتي وهي تنهد على كتف صديقتها/احححححبببه يا رنووش احححبه
رنا بكت معها.......
/
/
/
/
/
//
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 09:36 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


/

جالسه رسيل وتشيل اغراضها واغراض فهود بالشنط وهي تسمع ضحكات فهود مع عبدالله بالصاله،وعاقده حواجبها عصصبت وطلعت وهي عاقده حواجبها/فهووووود فهوووود
فهد التفت لها وهو بحضن عبدالله/نعم ماما
رسيل وهي واقفه ومبين عليها التوتر والنرفزه/تعااال
فهد هز راسه/لا
رسيل عصصبت وبتضربه عقدت حواجبها/ووولد تعااال احسسسن لك اللحين
عبدالله/شتبين فيه خليه
رسيل/يافهد ليت بعض الناس ينقطنا بسكاااته
فهد مايدري وش تقول/هااه
عبدالله/ياافهد ليت بعض الناس يحن علينا
رسيل/يافهد ليت بعض الناس يفكنا من وجهه وينقلع من شقتنا
عبدالله/لا تخاف يافهد بقعد معك لين ربي يهدي الناااس
رسيل عصصبت/تفووه على بعض الناااس.يافهد
عبدالله ألتفت عليها معصصب/وشش
رسيل ضحكت بسخريه/اللي على راسه بطحا يتحسس عليها
عبدالله،حب ضحكتها/علشان هالضحكه بسامحك
رسيل عقدت حواجبها وتخصرت بيديها دلالة تعصيب/نعم يارووح امك،
عبدالله/رجولتي تمنعني ارد على الناس يا فهد
رسيل انقههرررت/لا والله بذذذمتك ورنا رجوولتك يا بو رجووله..والله ماتعرف للرجوله طريق،ريحنا بس
عبدالله غلي ددمه بعد هالكلام نزل فهد بجنبه واعطاه اللعبه وراحلها وهو يحاول ما يتهور/وش قلتي
رسيل وهي مقفيه لغرفتها/كلامي،كلام ملوووك ماينعااااد يا شبيه الرجال
عبدالله مسكها بقووه وسكر فمها لا تصرخ ودخلها الغرفه وقفلها/انتي صايره متمرده واااجد..ويبيلك احد يرووضك
رسيل،بعناد/يعني وش بتسووي فككني بس واطلع برا الغرفه
عبدالله بقووه ماسكها ولاف يدينها اخذ منديل ربطة العنق حقها وربط فمها واخذها للسرير وسدحها وربط يدينها براس السرير وهي تحاول تتفكك منه ماعرفت..
عبدالله بعصبيه وعيون حمراء وقف قبال السرير وهو منفعل ويحاول يضبط اعصابه،وقف قبالها/تطمني ماراح اضرك ابدد ولا راح ألمسك إلا برضاك..بس انا ربطتك وسكرت فمك علشان تسمعيني وتفهمين مني ولا تقاطعيني...رسيل شفيك علي...جننتيني..انتي مو كنتي تقولين انك تحبيني
رسيل كانت تطالع فيه وصدت عنه ودموعها تصب/...
عبدالله كمل/الا تحبيني ادري..انا اعرفك..وادري ليه تعامليني بقسوه كذا...انا قسيت عليك كثييير وظلمتك معي،حبيتيني فوق ما استحق من حب،كنت مغرور ومتكبر،بس ترى انتي السبب،اعطيتيني اكثر من حجمي،واعطيتيني اهتمامك وشيء ماتعودت عليه وجاني فجأه ماعرفت اتصرف بس انا كذا...دايما اخرب كل شيء،حياتي الخاصه دائما ماعرف اتصرف فيها بعكس شغلي كنت احسن واحد في دائرتي..
رسيل تسمع وهي صاده عنه/..
عبدالله/رسيل لا توجعيني اكثر،انتي مو تقولين اني ماراح اشوف فهد الا مره بالاسبوع.اووكي انا مواافق بس لا تعامليني بهالطريقه واوعدك ما اطلب اشوفك،بس سامحيني وخلي قلبك ابيض من ناحيتي واوعدك كل شيء تبينه انفذه ساعه اشوف فيها فهد بالاسبوع بتكفيني اذا انتي موافقه تسامحيني والا ع الاقل حاولي تسامحيني .مابي الناس تشره عليك ”خلينا حلوين قدامهم علشان فهد ولدنا” ابيه يتقبل فكرة طلاقنا وانفصالنا عن بعض..ابيه لاكبر ماياخذ فكره عني معك..
رسيل يعورها قلبها من طاري فهد،نزلت دمعتها/.....
عبدالله شاف دمعتها وقرب منها ومسحها/ها موافقه ع الصلح بيني وبينك علشان فهدنا..تكفيين قولي ايه لا يتعقد الولد
رسيل ابتسمت خصوصا انه ماقرب منها ولا لمسها زي ماكانت متوقعه،وهزت راسها بالإيجاب..
عبدالله ابتسم لها وفك الرباط من فمها/ايووه كذا نبي نكون،آسف على تسحيبك بقوه
رسيل مدت بوزها وهي تفرك معصم يدينها/وجعتني
عبدالله/آآآسف امسحيها بوجهي هالمره ماعيدها ولا ألمسك نهااائي
رسيل عورها قلبها وهو يقول”ماراح المسك نهائيا”..
طق الباب بنعوومه وينادي/ماااماااا...بااباا افتحووواا
رسيل وعبدالله جلسوا يضحكون وقاموا يفتحون له الباب وببتسامه/..
فهود واقف ومستغررب انهم واقفين جنب بعض وماسكين يد بعض لا ويتبسمون له راح وضمهم من رجلينهم/لييه تلوحوون عني خخخففت
رسيل/ياااعمرري ع اللي يخااف
عبدالله شاله وضمه/بسم الله عليك
رسيل/ماعليك منه يتدلع عليك
عبدالله/خليه يتدلع على قلبي زي العسل ..رسيل ايش رايك نطلع نتعشى برا ونسهر دام انه بكرا طيارتنا
رسيل ببتسامه/اووكي ليش لا..ما ورانا شيء
عبدالله انبسط من ردها/اجل يلا تجهزوا علشان نطلع وثقلي على فهد لان برا بررد حيل الليله
رسيل/اوكي تعاال فهودي
..--
/
/
/
/
ام عبدالله تحاتي/اليوم قالي بيجي بكره الله يستر عليه
بسام/يمه وين رايح
ام عبدالله/رايح ألمانيا
بسام/هااه!!!!!
أم عبدالله/شبلاك ؟::
بسام بذهوول/وش موديه هناااك كل هالوقت!!!!!معقوله عرف ان رسيل هناك..
ام عبدالله/هااه..وشش تقووول انت؟؟ شدراااك انت
بسام تووررط/ماقلت شي
ام عبدالله مسكته قبل لا يقوم/اقوول انططق وين رسيل وش تعرف عنها بسرررعه
بسام/انا اكلمها وهي تكلمني دايما بس من كم اسبوع ماسمعت لها صوت،واللي اعرفه انها بألمانيا علشان تعالج فهود من الربو الحاد اللي ممرضه..وماكانت تبي اعلم احد ،يمه لا تقولين لاحد
ام عبدالله حطت يدها على قلبها/اجل ظني ماخاب ولدي ماغاااب كل هالفتره الا انه لقاها.....اجل تقولي فهودي مرريض ي لبى قلبه..
بسام/ايه مرض الربو متعبه حيل..
ام عبدالله/الله يشفيه،حبيب جدته..ولد عبدالله.
بسام استغررب/ولد عبدالله!!!!
أم عبدالله/ ايه
وبدأت تسرد له القصه..........،
/
/
/
/
الشركه ~
بو متعب جالس وعاقد حواجبه/انت وش تقوول يا زياااد
زياد/هذا اللي صار يبه..
بو متعب/انت شلوون تسمح لرجال يقعد مع اختك بالغربه
زياد/يبه هذا زوجها وابو ولدها و
بومتعب/ولووو هم منفصلين،واللي سويته مايصلح
زيلد/ابيه يقنعها انه يرجعها،لان محد عارف يقنعها...وفهد مابيه يعيش بين ام واب كل واحد بجهه،،وانت عاارف ييه ان رسيل حالفه ماتتزوج غيره يعني تحب عبدالله وكرامتها تردها،علشان كذا يتفاهمون بينهم احسسن.
بومتعب/والله ماظنتي ان راس بنتي بيلين
زياد/الله يستر
/
/
/
/
رجعوا متأخرين من برا وكان فهودي نايم..
رسيل/حطه بالغرفه ياعبدالله
عبدالله اتجه للغرفه ونزل فهد على سريره وفصخ جزماته وغطاه وقف عنده شوي يتأمله ببتسامه..
وطلع ..
رسيل جلست وفصخت جاكيتها والحجاب اللي على راسها..واخذت الريموت وشغلت التلفزيون..
عبدالله جاء وجلس/حطي ع الام بي سي بسرعه
رسيل/ليش ؟؟!!!
عبدالله/اليوم لعب الهلال وماشفته..حطي على صدى الملاعب
رسيل بتملل/ماااحب صدى الملاعب
عبدالله/بس اللي اعرفه انك هلاليه
رسيل حطته ع الام بي سي ووقت اعلانات/ايوه بس انشغلنا،،انا اللحين بزنز وومن ووقتي مزحوم
عبدالله ببتسامه/اي ماشاء الله مؤسستك كبرت
رسيل بغرور/طبعا مو انا فيها
عبدالله يححب غرورها وثقتها العمياء بنفسها وشخصيتها الشقيه/طبعا
رسيل التفتت عليه بنص عين/شكل كلامي ماعجبك
عبدالله ببتسامه استرخى/لااا ككييف ما يعجبني طااال عمرك..ااكييد بيعجبني
رسيل،خززته/عبدالله اسلووب السخريه هذا ماااابيه مفهوووم والا قوم لغرفتك وناام
عبدالله/هههههه اصص خلاص بدأ البرنامج..
رسيل ألتفتت تطالع فيه معه....
عبدالله مندمج---¢
جابوا تقرير عن الهلال بعد الفوز...، ولقاءات مع اللاعبين ..ومن ضمنهم ياسر..ولقطات للاهداف اللي سجلها
رسيل حبت تستغل الوضع لصالحها/افف يا ياسر عليك اهدااف
عبدالله شاف نظراتها لياسر وارتفع ضغطه/من ززينه ذاللحين اصلن ..
رسيل قاطعته/ والله انه وسسيم حرام علييك حتى وهو مصلع كششخه بعدين انا مدحت اهدافه.
عبدالله عطاها نظرات ناريه/لا والله وسسيم هااه
رسيل كتمت ضحكتها..
عبدالله/الظاهر بيسري ليلنا نسولف بياسر اقول خليني اتابع البرنامج بسس..
رسيل ابتسمت بمكر(اللحيين بتغاار،،يا عبدالله ذوووق طعم الغيرره)
بعد فاصلين قامت رسيل/بروح اجيب شي اشربه..تبي اجيبلك
عبدالله ببتسامه/اللي بتسوينه لك سويلي نفسسه
رسيل وهي رايحه/اووكي
~
البرنامج جايبين لقطات للقاء مع الفنانه ريم عبدالله..
عبد الله منسسجم ويطاالع ويتبسم على كلام مصطفى وتعليقاته..
رسيل جات ومعها كوبين كافي ..وشافته يتبسم واللقطات على ريم وهي تضحك وتسولف،،ووولللعت من الغييررره ووراحت توقف قدامه وتسد التلفزيون ..
عبدالله يلف راسه يبي يشوف/رسيل بعدي شوي
رسيل بنبرة معصبه مدت عليه الكوب/ماتبي قهوه
عبدالله انتبه لها واخذ القهوه/تسلم الايادي استريحي
رسيل ماودها تبعد عن مجال التلفزيون علشان مايشوف..بس راحت وجلست وهي تحرك رجلها بتوتر دليل الغيره وكرهت ريم عبدالله بهالساعه/اااقول عبدالله كنه بدأ ينزل الثلج برا
عبدالله وعينه على التلفزيون/هاااه
رسيل انقهرت وطفت التلفزيون/كذا اررريح
عبدالله التفت عليها ببتسامه سااحره،سكت ثم تكلم وهو يشوف غيرتها الواااضحه/غرررتي صح..لا تنكرررين
رسيل قامت بتروح وتخليه علشان مايفتح مواضيع...
عبدالله ناداها وهي مقفيه بصوت فيه بحه عاشق/رسيل
رسيل وقفت واتلتفت بدون صوت/
عبدالله بابتسامه عذبه/ قد قلتيلي انك ماراح تتزوجين غيري حتى لو طلقتك..وهذا انا اقولك اياها اليوم حتى لو حنا منفصلين ماراح اتزوج غيرك احد ولا راح احضن لصدري غير صدرك...... ابيك تكونين مطمنه،
رسيل ودها تضمه بهاللحظه بس غروورها وجروحها/وانت ماهميتني ولو بغيت اتزوج راح اتزووج غيرك بعد ماهميتني،تصصصبح على خخيييير
راحت لغرفتها~~
عبدالله جلس وهو ياخذ نفس عمييق/ربي ألهمني الصبر...
/
/
/
بآخر الليل ..تنتفض من التعب والبرررد وماتدري وش فيها،لها أيام ماتاكل شيء،بعد اتصالها بزياد هذاك اليوم تدهورت صحتها ونفسيتها..
حاولت تقوم وتنادي أمها وما قدرت،نادت بصوتها المتعب/يماااه
بس الصوت ماساعدها..
حاولت جاهده تقوم واستقعدت وقامت واتجهت للباب بصعووبه،فتحته وطلعت وهي تحس بدووخه قويه وطاحت...
محمد اخوها طلع على صوت الطيحه وجاها ركككض/كاااااتي كاااترينا قووومي وش فيك
كاتي فقدت وعيها تماما.....،
محمد قام وهو يبكي واتجه لغرفة أمه وابوه وهو يرككض/...
/
/
/
صباح اليوم الثاني..،
رسيل قامت وطلعت اغراضها بدرري وحطت الشنط في الصاله..
وراحت تسوي فطور علبال مايقومون فهود وعبدالله...
رسيل وهي واقفه عند الحليب على النار..تناظر الشباك ومرتااعه/كل هذي ثلوووج،،الله يسستر
عبدالله دخل عليها المطبخ/صباح الخير
رسيل التفتت عليه/صباح النور،عبدالله اليوم الثلوج كثيفه
عبدالله جلس على اقرب كرسي بالطاوله/ايه وقفلوا كل شيء وألغوا جميع الرحلات لمدة يومين.
رسيل استغربت/بسم الله وانت شدراك
عبدالله/مانمت البارح وسهرت للصبح صليت وغفيت شوي وقمت اللحين
رسيل/وش مسهرك
عبدالله يقط حكي/ذابحني البرد مالقيتلي دفا
رسيل التفتت عليه وهي تصب له حليب/وين دفاك؟؟!
عبدالله وعينه عليها مع لبسها الناعم والشيك/ ضيعته.
.رسيل فهمت قصده،وعطته نظره حلووه وهي شبه مبتسمه/يستاهل البرد من ضيع دفاه
عبدالله/ ههههه عشتي مع أمي سنه وحفظتي اللهجه والامثله بعد ههههههههههه
رسيل ضحكت على نفسها وحبت ضحكة عبدالله بعد/ههههههه
عبدالله شاف ضحكتها الحقيقيه وبغى ينهبل جلس يتأملها ببتسامه/
رسيل سكتت ومازالت تبتسم وتشرب حليب،لمحته يطالع فيها وخجلت/هييي لا تقعد تناظرني كذا
عبدالله صحى على نفسه/آسف ....بس تصدقين
رسيل/وش
عبدالله/أوول مره اشوفك تضحكين بهالشكل..
رسيل،اعجبتها السواليف/كيف يعني
عبدالله/مادري بس ضحكتك هذي غير..فيها شيء اول مره اشوفه..
رسيل تكت عللى يدها بدلع عفوي/بذمتك
عبدالله هز راسه بالإيجاب بدون صوت وهو يبحر بعيونها...
رسيل سرحت في عيونه بعد،وصحصت بسرعه/اقووول بس افطر واشرب الحليب لا يبرد
عبدالله للحين يطالعها وواضح انها مرتبكه،ابتسم لها وهو يعطيها نظرات حاده ويشرب حليب/
رسيل هالنظرات بالذات اربكتها..قامت/انا بروح اقوم فهود علشان يفطر..
عبدالله يناظر فيها لين مرت بجنبه ومسك يدها من كفها بقوه/..
رسيل وقفت وهي مرتبككه/عبدالله!!
عبدالله بسكات رفع كفها وباسها وعينه بعينها/تسلم يدك ع الفطور الحلو
رسيل خاافت من نظراته وبنفس الوقت تفاجأت من هالحركه،سحبت يدها بهدوء وراحت ..
ورجعت مرتبكه/حنا اتفقنا نكون حلوين قدام فهود..رجاااءا ثاااني مرره لا تسوي هالحركه وتتلطف معي...انا وانت منفصليييين افهم
طلعت معصبه ما انتظرته يرد...
عبدالله طالعها لين راحت وجلس وهو يتبسم/
/
/
/
/
/
/
/
المستشفى~
بو محمد بخوف/ها يا دكتور بشر وش فيها بنتي؟!!!
الدكتور/هبوط ضغط وانهيار عصبي
بومحمد!!!!!/وشو!!!انهيار عصبي !!!!!?
الدكتور/واضح انها تعرضت لستررت قوي بالايام اللي راحت
بومحمد مو مستوعب/طيب هي حالتها خطيره
الدكتور/اللحين حطينالها مغذي وعطيناها ابره تضبط الضغط عندها..ومهدئ علشان تنام بدون ماتفكر..
بومحمد جلس من هول ماسمع/لا حول ولا قوه الا بالله
/
/
/
/يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 09:49 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فــصــل جــديــد

/
/
جالسين بالحديقه كل العايله ويسولفون.. ويشربون عصير ..
رن تلفون ساره/عن اذنكم ارد هذي خالتي ليلى
زياد فز قلبه لانها أم كاتي..
ام متعب/يا حليلها سلمي عليها
ساره ردت على التلفون/هلا خالتي...
ليلى/سارونه الحقيني
ساره،خافت/خالتي وش فيك روعتيني وش صاير
ليلى/بنتي كاترينا حبيبتي مادري شفيها
ساره خافت اكثر والكل مشدود معها/وش فيها كاترينا؟وش صار فيها؟!!!!!!
زياد خاف وقلبه بدأ يدق بسرعه/يارب سترك
ليلى بعبره مخنوقه/جايها انهيار عصبي وانخفض ضغطها بغت تموت مادرينا عنها
ساره وهي قلقانه وقفت ومو مصدقه ومصدومه/شلوون صار لها انهيار عصبي!!
زياد عرف انه السبب ووقف معها..
الكل لاحظ ان زياد مشدود والتأثر واضح عليه!!!
ساره سكرت الجوال والعبره خانقتها/حبيييبتي كاتي
زياد بلهفه واااضحه عليه/ساره وانا اخوك وش صاير لكاتي
متعب/وانت وش دخلك اركد
ساره مستغربه لهفته وعبرتها خانقتها/عندها انهيار عصبي وانخفاض ضغط واللحين غايبه عن الوعي وكل هذا اهلها يقولون مايدرون ليه،ابوها بينجن ويعرف وش مزعلها لهالدرجه . .!!
متعب استغرررب اكثر/زياد علامك كأنك مقروص
ام متعب عارفه انه يبي كاترين ويحبها علشان كذا عذرته،ماتدري انه مسوي للبنت مقلب وكذب عليها انه بيتركها وهو يمزززح!!
نجد تعرف باللي يصير بينهم وساااكته ماتحب الفضايح!!!
زياد طلع وهو كاتم بكيته...ركب سيارته ومشى..
متعب/بسم الله علاااامه ذالولد
ام متعب بهدوء/هو طلب مني اخطبها له واجلت الخطبه لين توصل رسيل...يمكن محروق قلبه عليها
الكل تفهم الموضوع ...،
/
/
/
/
بالمستشفى~
كاترينا مستلقيه على السرير ومفتحه عيونها ومووو مع العااالم....وتدمع بدون توقف!!
ليلى جالسه عند بنتها وتكلمها/ كآت” يا قلبي انطقي لو بحرف وااحد ريحي قلب امك
كاترينا ساااكته...،
ليلى بقهر/وش خلاك تنهارين؟!!..من لعب بأعصابك؟!!...تككلمي
كاترين زادت دموعها وهي تتذكر مكالمتها الاخيره مع زياد وتوترت وصارت ترجف وتغيرت حالتها /..
ليلى قربت منها/الموضوع له علاقع بـ زياد!!!
كاترين حطت يدها على راسها من حكي أمها اللي وترها اكثر وبدأت برجفه ...
ليلى خافت ونادت الدكتور/الحقوووني
الدكتور جاء ومعصب/انا قلت ممنوع الكلام اللحين ....ليييش تكلمينها!!!!!
ليلى/ماقدرررت
الدكتور طلب من الممرضه ابره واعطاها لكاترينا اللي هدأت ونامت....
ليلى تشوفهم يهدونها بالأبر ويتقطع قلبها على بنتها....،
/
/
/
/
بالليل~
ألمانيا*
فهد على بطن عبدالله وعبدالله منسدح ع الارض ويلعبه..وضحكهم عالي..
رسيل جالسه ع الكنبه بالصاله عندهم ومبسووطه بس مو مبينه..جالسه تشرب كافي وتطالع التلفزيون.،
فهد/ماما ماما
رسيل التفتت له/قلب ماما انتا
فهد/تعالي العبي معنا
عبدالله يطالع فيها ينتظر جوابها/...
رسيل ارتبكت من الطلب/راسي يوجعني حبيبي ماقدر اجي ألعب معكم
فهد/ماااماااا تعااااالي
عبدالله،ناظرها بخبث وتبسم/تعااالي العبي معنا خل اللعب يصير أحلى
رسيل خززته/مماااااني جااايه العب
فهد زعل وقرب يبكي/مااامااااا تعااالي تعااالي تعاالي
رسيل ماتحب تسمعهه يبكي قامت غصبن عنها وجاءته/اوكي حبيبي جيتك،،بس اسكت لا تبكي ..هااه كيف ألعب معكم؟!
عبدالله استاانس/...
فهد وهو على بطن عبدالله بسعاده أشر على وراه/أركبي معاايه هنا
رسيل تفاجأت/هاااه!!!...
عبدالله استاانس/شفت يافهد..ماما ماتبغى تلعب معانا
رسيل عصبت/انت اسكت بس
فهد مد بوزه بيبكي/مااامااا ارركبي معاياا
رسيل بتعصيب/ططيييب طيييب حبيبي لا تبكي بس..
فهد/يلا ماما بثررعه
رسيل بنظرات ناريه حاقده جلست وراء فهد ورصت بطن عبدالله بقووة ثقلها كله وضغطت عليه...
عبدالله ماتحمل/رسيييل بشويش
رسيل بنظرات سخريه/ليــــه؟!! مو رجااال منت قادر تتحملني!!هههههههههه
عبدالله عصب ومسك رجلينها بقوه وثبتها/فهد حبيبي انزل شوي خلني ألعّب ماما
فهد سمع الكلام ونزل/يلا
رسيل خافت/انت وش تبي فكني
عبدالله رفعها وقلب الوضع وصارت هي ع الارض وهو فوقها وثبتها تثبيت وكتف يدينها/
رسيل تحاول ماتتلفظ بالفاظ بذيئه و مو محترمه عند ولدها ومن بين اسنانها وقاصره صوتها/عبود فكني احسن لك
عبدالله شالها بيد وحده ورفعها فووق/
رسيل خااافت/عبدالله تكفى نزلني بليييز الله يخلييك
عبدالله/ههههه شرااايك يافهوود
فهد ينقز فرحان ويضحك ويصفق/ماما فوووق ماما فوووق
رسيل قربت تصيح خصوصا انها تتمرجح ورافعها بيد وحده/عبدالله نززززلني ااااااا
عبدالله/اوول شيء اسحبي كلامك....أنا رجال والا مو رجااال
رسيل/رجاااال
عبدالله/ماااسمع وش قلتي!!
رسيل قربت تبكي/رجااال وربي رجااااال
عبدالله رحمها والا كان بيطول نزلها ببطئ وجلسها على الكنبه/ثاني مره لا تعيدينها وتقولين كلام منتي قده اووكي
مشى من عندها..
رسيل استعادت توازنها وناظرت بنظرات شريره وقامت بتلحقه/تعااال والله ما اخليك
عبدالله هرررب /اتحداااك تمسكيني
فهد يطالع فيهم يتراكضون ومبسوط ويركض معهم...
/
/
/
///
/
/
#
اليوم الثاني_
زياد عنده أمه وفهمها الموضوع...
ام متعب بعدما سمعت السالفه كلها من زياد عصبت وعطته كف محترم/حسبي الله عليك من ولد...من يوومك نتفه على علاقه معها!!..ليه ماكلمتني يومنك حاط عينك على وحده هاااه!!
زياد وهو متأثر وحالته صعبه/يمه قلتلك اني بتزوج وانا بثالث ثانوي ورفضتي وجلستي تمسخرين علي
ام متعب مصدومه/ارربع مدري خمس سنواات على علاقه ..!!..انططق قوول لي،طلعتوا مكان لحالكم !!
زياد/كثييرر
ام متعب انصدمت اكثر وعطته كف/وتقولها بالفم المليااان!!.مادري.شلون ماحملت البنت كل هالسنوات!!
زياد انصدم واستحى/لا يمااااه فهمتيني غلللط..انا اقصد نطلع نتمشى لحالنا بس ما صار شيء من اللي تظنين..كاتي للحين بنت بنوت وانا عمري ما لمست اي بنت....
ام متعب ارتاحت/اششوى...
زياد/هاا يمه بنروح
ام متعب/لاااازم نروح ..والليله قبل بكره بعد..يـــافشششيــلتي من ليلى..
زياد،استاانس/طيب ورسيل منتي منتظرتها
ام متعب/رسيل انا متطمنه عليها المهم اللحين لازم نروح للبنت اللي جننتها وخليتها تفقد عافيتها بهبالك هناك..
زياد/بتكلمين امها
ام متعب/اكييد بكلمها وبفهمها الموضوع،وبخطبلك كاتي..يامفضووح..يلا رووح
زياد باس راسها/مشكوووره يا يمه
///
/
/
الليل٪
وصلت طيارتهم~
متعب عند الاستقبال،واقف وهو معصب وعاقد حواجبه من سوات اخته/
اقبلت رسيل و جنبها عبدالله شايل فهود!!!
متعب وده بهاللحظه يذبحها،بس سكت علشان الفضايح والناس/..
رسيل شافت اخوها واستحت/السلام عليكم متعب
متعب وهو يخز عبدالله/وعليكم السلام.....
فهد استاااانس بشوفت متعب/خاااالي متعب
متعب ابتسم غصب واخذه/هلا فهوودي حبيبي
عبدالله/شلونك متعب
متعب سفهه/يلا يا بنت على البيت
راحت رسيل وهي خاايفه من ردت فعل اهلها...
عبدالله ناظرهم وهم يقفوون وقلبه معهم..لحقهم/لحظظه متعب تكفى لحظه
متعب وقف/خير
عبدالله مد يده لفهد/ابي احضن ولدي شوي بس
متعب/يلا فهد روح لبابا
فهد رفض وضم متعب/لا ماابي
عبدالله عوره قلبه/فهوود انا بابا أنا أحبك
فهد صد عنه بدلع ويضم متعب/لاااااااا مااابيييك بلووح لبيتنا
رسيل انقهرت على دمعة عبدالله اللي تلمع وسط عينها/..
عبدالله مسح على شعره وابتسم لهم بدون تعليق ومشى/...
متعب حز في خاطره/
رسيل شافت عبدالله يبعد ومقفي وتنهدت الحسره على الفراق~
/
/
/
/
/
في البيت بعدما نام فهود وتعب السفر...
رسيل جالسه مع البنات ويسولفون معها ويسألونها ..
تحنح متعب/يا رسييل تعااالي
نجد فزت واقفه/لحظه انا طالعه لغرفتي يا متعب اخذ راحتك..راحت نجد
دخل متعب وجلس/ساره قومي جيبيلي ماء
ساره عرفت انه يصرفها ومن نظراته واضح انه متوتر/طيب
راحت ساره~
رسيل خااايفه من طول سكوته/وش سفرك لحالك؟
رسيل/متعب انا ماني بزر..انا انسانه عاقله وأم بعد
متعب من بين اسنانه/ومطللللقه...
رسيل استغربت نبرته/متعب شفيك
متعب/وش جاب عبدالله لك هنااك هاااه ووشش
رسيل خافت/هو اللي جاني...انا ما قلت لاحد عن مكاني، بعدين قلت لزياد..
متعب قام على حيله/اجل كان طول المده هنااااك
رسيل بلعة ريقها بخوووف وترددت وارتبكت/متعب شفيك..هو أصر ولا تنسى انه ابو فهد
متعب سكت مقهور وهو مو مقتنع بكلامها...،قام وتركها..
رسيل بخاطرها (عاد ظني لو تدري انه كان ساكن معي بتذبحني)...
/
/
/
/
/
دخل البيت راجع من دوامه وحاس بضيق جلس بالصاله/
شافته أمه واتجهت له/عبدالله..متى رحت الدوام ومتى جيت؟..مسررع داومت!
عبدالله/انا رحت احضر وجيت..بكره دوامي
ام عبدالله/زين جيت علشان اتكلم معك بموضوع
عبدالله بضيق/يمه ترى راسي مصدع ماني..،
ام عبدالله قاطعته/اقوول وين حفيدي وأمه بس
عبدالله/حفيدك مايعرف انك جدته ولا يعرف اني ابوه،مو محتاجني، أمه وخواله ماقصروا ملأوا حياته„حتى أمه تقوله وعلمته اني ابوه بس لمن شاف خاله جحدني تركني وماخلاني اودعه
ام عبدالله/يا قلبي لا تضايق،الولد معذور توه يعرفك
عبدالله بغصه/بس أنا أبوووه
ام عبدالله/لازم تدفع ثمن غلطاتك وتهورك...لا تنسى وش سويت بأمه وهي حامل فيه..
عبدالله عصب/يمه ،الله يرحم والديك مو وقت هالحكي
ام عبدالله عصبت/لا وقته ونصص..لا تنسى انك ماكنت تبي فهد..وكنت السبب بمحاولة اجهاض ونزيف رسيل بس الله لطف وقدرت رسيل تحافظ على ولدها اللي محد له حق فيه غيرها وبسس
عبدالله/يووووه انتي معي والا معها؟!!
ام عبدالله/انا مع الحق...والحق يقول ان رسيل لها الحق تتصرف وتكون وصيه عليه وغير كذا،انت مالك شغل الا إذا أذنت لك رسيل وطلبتك شخصيا...،
عبدالله قام واتجه لغرفته وهو معصب/....
ام عبدالله/محد قالك تتصرف بغرور..خل غرورك ينفعك...((طوول هذيك الفتره وانا اشوف تصرفاتك معها وحذرتني خالتي مويضي وما انتبهت لين صار اللي صار))
//
/
/
/
بالدمــآم~~
المستشفى/
جالس زياد بالانتظار وأمه مع ليلى وتفهمها الموضوع...
زياد ناظر ساعته بتوتر/ماصااارت..تأخروا !!
بعد شوي طلعوا..
زياد وقف وهو خايف من ردة فعل أم كاتي/...
ليلى وهي تخزه/والله لولا أمك هالطيبه واللي أحبها...كان لي تصرف ثاني معك..
ام متعب ببتسامه/اصيله ياليلى
زياد/أنا آسف يا خالتي
ليلى/المهم تسامحك بنتي ...حرااام عليك بغت تروح من بين يدينا بسبب طيشك..
زياد ببتسامه/ممكن اشوفها
ليلى/لازم تشوفها...يمكن لا شافتك تتغير حالتها
ام متعب/يلا وش تنتظر روووح وطيب خاطرها واللي تطلبه كاتي منك ملزووم تنفذه غصبن عنك
زياد فررح،لان هذي بداية ارتباطه رسمي بكاترينا،اتجه للغرفه ودخل وقفل الباب/...
/
/
زياد واقف بتردد وهو يشوفها تناظر للجهه الثانيه وسرحانه/...
كاترينا شبه جالسه وممدده رجليها على السرير،/...
اقبل زياد وطبع بوسه على راسها بغفله منها وحط الورد بحضنها/مساااء الورد
كاترينا ألتفتت بكسل وفتحت عيونها اوسع مو مصدقه!!
زياد ابتسم ومد يده لخدها ومسح دمعتها/بغيت افقدك..ليش مهمله بنفسك حراام عليك
كاترينا بصووت مبحووح وعيون ذابله/انت ماتبيني
زياد/وررربي كنت امززح وامقلبك بسس لاننا ناوين نجيك اليوم الثاني هنا بسس ظروووف منعتنا...ماظنيت اني بطوول وماكنت متوقع انك تذبحين نفسك
كاترين بألم/كنت بموت وانت تقول مقلب!!!
زياد/آسف اعترف اني تهورت وماني كفو سامحيني
كاترينا/ايوه انت منت كفو حبي ومنت كفو ثقتي فيك
زياد انصدم بس رحم شكلها والتعب واللي باين عليها/افا..هالكلام لي انا
كاتي صدت عنه وهي مقهوره من هالمقلب/
زياد جلس على طرف السرير ولف وجهها عليه/وريني وجهك لا تصدين
كاتي قوة قلبها/انا مابي اكلم بزر مثلك
زياد ابتسم/طيب هالبزر يحبك وش يسوي
كاتي/ماعلي منه انا ماحبه ماحبه يلى انقلع اطلع برا..انا مابيك انا...
زياد قاطعها وضمها بقوه وثبتها/قولي عني اللي تقولينه..ما راح اتركك ابد،فهمتي،انا خطبتك رسمي من اهلك،يعني انتي لي
كاتي بكت وهو يضمها وضمته وهي تبكي بصمت/...
/
/
/
/
/
بعد اسبوعين صعبين على عبدالله....وطويلين على زياد تحدد الزواج في الدمام والكل بيسافر للدمام طبعا~/
قبل السفر بيوم~
واقف عبدالله ويسولف مع زياد/
زياد/عاد لازم تحضر الزواج انت هاه ولا تنسى العانيه ههههههه
عبدالله/هههههه اكيد اكيد نعين ونعاااون عالبركه يا زياد،
زياد/ههه الله يبارك فيك،ها بتجي ولا لا
عبدالله/على حسب عملي وانا اخوك صعبه شوي
زياد/لا تكفى ابيك تحضر انت بالذات
عبدالله استغرب/ههههه وليش ماعليك مني انت اعرس وبس ههه
زياد ناظر بساعته/انا وراي شغل وانت انتظر ولدك يجيك واخذه..بس تككفى لازم تحضر العررس
عبدالله استغرب اصرار زياد على حضوره..!!/اووكي بالسلامه
طلع زياد..
جلس عبدالله ينتظر فهودي.......~
جاء فهد بالغصب وهو ماد بوزه ووقف عند الباب/نعم!
عبدالله فرح بشوفته لانه من اسبوع ماشافه على شرط رسيل/هلا وغلا بفهود شيخ الشبااب...تعااال حبيبي
فهد مد بوزه/لاااا
عبدالله قام ببتسامه واتجه له/فهود وش فيك علي ..أنا بابا انا أحبك
فهد/مابي الوح معك
عبدالله/بوديك ألعااب وملاهي وبنروح البحر
فهد/وماما؟
عبدالله،ابتلش/ماما ماتبي تروح معنا
فهد/ليه؟!!..أنا ابيها تلوح معنا
عبدالله شاله وباسه/ياحلو الكااشخ..تعال شوف وش جبت لك معي
فهد شاف الالعاب واسااانس..،
عبدالله/يلا حبيبي نروح
فهد بكى/لاااا
عبدالله/خلاص حبيبي لا تبكي
اقبلت أم متعب وهي لاويه موزها/السلام
عبدالله وقف لها/وعليكم السلام هلا خالتي
ام متعب،بعصبيه/انت شفيك على ولدنا..من يوم شافك وهو يبكي،ارتااح مهووب رايح معك..
عبدالله عصب بس مابين حاول يكون حليم/الله يهداك يا خاله،
ام متعب/اقول بس شفت الولد،يلا توكل على الله
عبدالله انقهر نزل فهد/مشكوره ع الطرده
ام متعب/اقول يلا بس
دخلت رسيل بهاللحظات/عبدالله وقف..يماااه شفيك،،عبدالله من حقه ياخذ فهد اليوم
ام متعب ناظرته باحتقار ودخلت/تصرفي معه انتي
عبدالله انبسط بشوفتها/هلا بأم فهد
رسيل ناظرته بشووق/هلابك،...آسفه عن الكلام اللي قالته أمي ترى ماتقصد،
عبدالله ببتسامه/علشانك مستعد احب أهلك كلهم
رسيل تحاول ماتخليه ياخذ راحته معها/عبدالله،حدوودك لو سمحت
عبدالله ابتسم وسكت/
فهد يناظرهم ومايدري شالسالفه/ماما تعالي ثوفي بابا جابلي ألعاب
رسيل راحت له وتبتسم/الله حلوووه ألعاب بابا صح
فهد هز راسه بحماس/ايوه
رسيل/طيب ليه ما تروح مع بابا وتلعب معاه في الالعاب الكبيره
فهد/تعالي معانا
رسيل/ما اقدر حبيبي
فهد بكى/تعاااالي معانا بروووح الالعاب مع باباااا.
عبدالله انهبل على شكل رسيل وهي جالسه وتكلم فهود...
رسيل/اجل اقعد مافي روحه خل بابا يروح الملاهي ويتركك
فهد/لااااا تعااالي معنااا
رسيل رفعت راسها لعبدالله/عبدالله،خلاص فهود مايبي يروح معك
عبدالله سرحان فيها/...
رسيل ارتبكت من نظراته ووقفت/عبدالله،
عبدالله انتبه/هلا
رسيل/فهود رافض يروح معاك..خلاص روح
عبدالله/هاه
رسيل/وشو هاااه! ..بااااااي! فهووود مو رايح معاااك
عبدالله وعينه على فهد/يلا انا برووح..باااي فهود..
فهد مسك يد أمه وبكى/ماما تعاااي معاااناااا
رسيل/اففف
عبدالله شاله/يلا حبيبي انا بروح، وبخليك
فهد/لاااا
عبدالله/رسيل الله يخليك تعالي معي لا تعاندين
رسيل خزته بنظرات ناريه/اقوول بس احلم اروح معك..وخل الولد مو لازم تاخذه،يلا ورني مقفاك..اصلن الولد مايثق فيك ولا يحبك وش تبي به
عبدالله انجرح من كلامها بس مابين/ولدي وابيه
رسيل/ترى الوقت بالساعه، ووقتك مع فهد قرب يخلص وانت تجادلني!
رن جوال رسيل وناظرت شاشة الجوال ببتسامه/يلا ضيعت وقتي معك.انا طالعه...[فتحت الجوال وردت وهي مقفيه]هلا حبيبي...توني جايه من المانيا يا حياتي انت،ههههه بذمتك....
طلعت وهي تكلم ورنة ضحكتها بالجوال بقلب عبدالله..
عبدالله وقف يطالعها ويسمع لين قفت وسكرت الباب..!!
انقهررر وهو يسمعها تكلم غيره
فهد،جاء بيطلع ويلحق أمه.-،
عبدالله حاول محاوله اخيره/فهووودي حبيبي
فهد ألتفت عليه/
عبدالله/شرايك نروح وناخذ بسام معنا ونروح الملاهي مع بعضضض هااه
فهد فرح لانه يحب بسام/ناخذ بثاام معنا
عبدالله/ايووه ناخذه
فهد اقبل وهو يركض وضم عبدالله/يلاااا هههههههه
عبدالله ماتوقع انه بيوافق فرح من قلبه وشاله وطلعوا/.......
/
//
/

/
رسيل سكرت جوالها واسترخت ع الكنبه،وتذكرت فهد/فهووووووودي وينك حبيبي
متعب دخل وهو عاقد حواجبه/فهود راح مع عبدالله
رسيل استغربت/شلون اقتنع يروح معه قبل شوي يبكي مايبي يروح!!
متعب عصب/لايكون ماخذ الولد غصبن عنه بس
رسيل/مادري بتصل على عبدالله اشوف
متعب جاء وهو معصب/بنت تكلمين رجال قدامي بعد!!
رسيل/متعب وش فيك تغيرت!!..هذا ابو ولدي اكيد رقمه بيكون معي،متعب
متعب للحين عاقد حواجبه...،
رسيل قربت منه وفكت عقدت حواجبه ببتسامه/اقول فك هالعقده هذي واتصل انت اذا تبي
متعب/لا ماني متصل،اتصلي انتي
رسيل ببتسامه على تصرفاته/اووكي
طلبت رقم عبدالله وانتظرت الرد/
عبدالله بالجوال/هلا
رسيل/السلام عليكم
عبدالله/وعليكم السلام،
رسيل/عبدالله وينك؟
عبدالله ابتسم بخبث/خير ياقلبي،تبين شيء؟!
رسيل/ابي ولدي
عبدالله/فهود معي ليش؟
رسيل/انت شلون تاخذ ولدي وماتعطيني خبر
عبدالله/الظاهر انك عارفه اني جاي اليوم آخذه،صح والا لا
رسيل/طيب طيب انتبه على ولدي بس
عبدالله تنرفز من اسلوبها/لاتنسين انه ولدي بعد
رسيل/انا ماراح انسى اخاف بس انت تنسى وتضيعه
عبدالله عصصب/اقول اسكتي لا...
رسيل قاطعته/وش بتسوي يعني،،اقوول انتبه ع الولد بس يلا سلام.....طوط طوط طوط
رسيل ضحكت شوي ورجعت لمتعب بالصاله....،
//
/
/
عبدالله واقف وينتظر فهد وبسام ينزلون من اللعبه ومقهوور من تصرفات رسيل معه(انا تسوين فيني كذا.يا رسيل.!!!)
بسام جاء ومعه فهد وشافه سرحان/عبدالله
عبدالله التفت عليه/هلا ...خلصت اللعبه
بسام/ايه
عبدالله نزل لمستوى فهد،ومسح على شعره بحنان وجاءته فكره/حبيبي انا بروح اقص شعر بسام عند الحلاق تروح معنا
فهد انبسط/ايوه
عبدالله،فرح بنجاح خطته وشال فهود /وانا بعد بحلق شعري
فهد ابتسم ببراءه/بعد انا...
بسام وعبدالله فرحوا/يلاااا
/
/
/
الدمام~
تمت الموافقه على الخطوبه وتحديد الاسبوع الجاي الملكه والكل بيحضر طبعااا---
مجلس الرجال~
زياد يبي يتكلم ومتردد/محمد
محمد يطالع فيه مستغرب نبرته/هلا
زياد/ممكن اشوف اختك قبل امشي
محمد عقد حواجبه وتردد/....
زياد/هي اللحين خطيبتي والسبوع الجاي بنملك ابي اتكلم معها بموضوع يخصنا اذا ماعندك مانع
محمد قام/طيب
زياد استانس/مشكور
محمد راح وتركه......،
~
لحظات ودخلت كاتي وعينها عليه ببتسامه لابسه فستان تركي ناااعم للركبه وشعرها سايح على كتفيها وحاطه قلوس بناتي ومسكره بس/السلام عليكم
زياد قام لها بابتسامه رضا وهو مبهور منها/وعلييييكم السسلاااام..هلا وغلا...
كاتي وقفت عنده تسلم بالخدين/اشتقتلك حبيبي
زياد استنشق عطرها ومسكها وضمها بقوه/وانا اكثر
كاتي بادلته الاحضان بحراره/..
زياد فكها علشان مايتهور وجلسها جنبه عالكنبه/ماشاء الله منور وجهك اليوم..
كاتي وعينها بعينه بنظره سحرته/ردتلي عافيتي بشوفتك ياعمري
زياد/حبيبتي........انا ماشي اللحين،ابيك تنتبهين على نفسك وتاخذين الدواء بمواعيده،اوكي قلبي
كاتي/اوكي حبيبي لا تشغل بالك
زياد/لا بشغل بالي،كم حبيبه عندي أنا..الزواج الاسبوع الجاي..
كاتي ابحرت في عيونه وهو يتكلم/..
زياد سحرته عيونها/الله يصبرني هالاسبوع،واتزوجك وارتاح
كاتي/وش ترتاح منه
زياد ابتسم بخبث وقرص خدتها بخفيييف/بتعرفين لا تزوجنا
كاتي استحت/اشرب عصيرك
زياد اخد العصير وشرب وعينه ماتنزل منها/..
/
/
/
/
بالليل~
واقفه رسيل عند الباب برا وتنتظر،ومعصبه/وين راح بالولد.الساعه 12ونص وحضرته ماشرف..فهودي للحين سهراان..بيخرب الولد علي.
~
بومتعب واقف عند شباك غرفته ويطالع رسيل من فوق ويتبسم/..
ام متعب/شطالع فيه انت
بو متعب شاف عبدالله اقبل/اششش
ام متعب جاءت ووقفت جنبه يتفرجون/..
~~~

عبدالله وقف سيارته تبسم ونزل وهو يشوفها تنتظرهم/مساء الخير
رسيل اتجهت للسياره معصبه/قول صباح الززفت وينك فيه للحين..مسهرلي الولد للحين ..انت..
عبدالله شافها طولت صوتها وسكر فمها بيده وقاطعها/حصل خير،أمي هي اللي اخرتنا..لاتزعجين الولد نايم من ساعه وهذا هو بالسياره تطمني..
رسيل حاولت تتفكك من يده بقوه ولا قدرت/..
عبدالله حط عينه بعينها وركز فيها/وش فيك،مستوحشه علي وتصرخين كلما شفتيني!
رسيل بلعة ريقها وهو ساد فمها وماسكها بيديه وامتلت عيونها دموع..
عبدالله/مجروحه وتكابرين علي بافعالك بس عيونك فضحتك ..
رسيل ماقدرت تخفي انهيارها هالمره قدر يشوف دموع الشوق بعيونها،حاولت تصد وتخفي وماقدرت لانه مسيطر على تصرفاتها/..
عبدالله سحبها له اكثر/اتمنى تكونين مشتاقتلي مثل شوقي لك
رسيل استقوت بالاخير ونطقت/لا تفضحنا ترى حنا بالحديقه مو داخل!!.عطني ولدي بسرعه
عبدالله/ابشري تعالي اعطيك فهود..
راح وطلعه من السياره ومده عليها/سمي
رسيل شافته محلق شعره وقصه حلوه/وين شعره
عبدالله ببتسامه/رحنا الحلاق وحلقنا كلنا علشانه وانبسط وحلق معنا
رسيل ابتسمت على شكل ولدها،صاير احلى بالقصه الجديده ومبين ولد لانها من سنه تبي تحلقه ومو وراضي/..
عبدالله شافها سرحانه بولدها قرب منها و طبع بوسه على جبينها/ليتني اقدر اخذكم اثنينكم معي
رسيل انتبهت لنفسها ولفت ومشت/يلا سلام تصبح على خير..
عبدالله تنفس عطرها/وانتي من اهله يا روح مغليك
رسيل سمعته وطنشته وهي ودها لو ترجع له وتضمه،وقفت وراء الباب تنهد وتهدي تنفسها المضطرب„قلبها معاد يتحمل بعده اكثر من كذا،واذا استمر يلح عليهاممكن تروح معه بأي لحظه..وهي مصممه تعذبه مثلما عذبها..!
مشى عبدالله وطلع بسيارته..،
رسيل طلعت من وراء الباب وشافته وهو مقفي ونزلت دموعها/امنتك الله يابعد عمري
~
~

يتــــــــــــبــــــــــ ـــــع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 09:51 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصــل ما قبل الأخـــــــــــــــــيــر
ام متعب عورها قلبها/ياقلب أمك يا رسيل
بومتعب ببتسامه/عنيده هالبنت،الكبرياء والغرور بيذبحونها..
ام متعب/جرحها مابرى..لا تلومها..
بومتعب/والله متفاجئ منه،عبدالله،تغير وااجد،الرجال مو الاولي
ام متعب/شلون
بومتعب/تصدقين انه يمر من بيتنا يوميا
ام متعب،تنهدت/مو بس هو اللي يبيها،حتى هي تبيه،،،بس تمنعها الكرامه..
بومتعب/الله يهدي النفوس
ام متعب/انا ملاحظه انه يتحرش بالبنت وببيتنا مايصير كذا يا بو متعب،شوفلك صرفه،
بو متعب سكت يفكر بكلامها/.....
/
/
/

مرت الايام~

الكل سافر للشرقيه علشان زواج زياد~
وظلت رسيل علشان شغلها وراح تسافر قبل الزواج بيوم~
/
/
مايا عند ولدها/عمررر
عمر جاء مستعجل/وشفيك
مايا/شكل بنتي تعبانه حرارتها عاليه
عمر قرب ولمس جبينها/ايو الله...موولعه حراره
مايا/اديتها خافض حراره وماسوابها حاجه زي ما هيا
عمر شالها/اجل البسي خلينا نروح المستوصف
مايا/يلا بسورعه
/
/
/
/
الدمـام_
رن جوالها بنغمة ×مسج واتساب× وفزت تشوف المسج,,
كاتي شافت المسج من "زيـاد" وضحكت عيونها وتبسمت شافياها وهي تقرأ كلماته اللي مرسلها لها..

{ألقى خيالك في خيآلي .. و { أضمممه !

وأشوف زولك ، بين { رمشي وعيني !}
يمرني طاريك عجــل !

وألمـه ~

من لهفتي عليك .. تسببق { عيوني يديني !}

مثل العبير ، يفووح - عطرك - و { أشمممه ~

في لحظة / تسوى بقـايا سنيني !

أحتاج لك

أحتاج لك

أحتاج لك


حاجة وريدي لِ - دمه -
ترد لي روح , { تروح وتجيني...}

استلقت بالعرض ع السرير وغفت عينها وهي تتخيله....


/
/


##جـــــــــــــده..
عبدالله في سيارته،بطريقه للبيت بعد دوامه الليلي~وآخر روقان ويسمع محمد عبده اغنية[أيوووووه قلبي عليـك التــآع..
مايحتمل غيبتك ليله~
وعساااه عسااه مايرتااع
عليك يا نـافل جيـله
لبيه يابو عيون وسااع
ماغيرك احدن ألبيـله
معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيــله

.........،عبدالله سرح يفكر فيها صار له كم اسبوع ما مر عليهم...،تعب من كثر مايشوفها ولا يقدر يحاكيها زي الناس
~~~~


#بيت بو متعب#
فهود على مكتب أمه ويطلع الاغراض ويلعب بالاجهزه
رسيل دخلت تبي تنومه/فهووود حبيبي،مو قلنا ننام
فهود دخل ايبوده بالدرج وترك [كاميرا الفيديو]على الطاوله و""المؤقت تبع التصوير"" شغال ومايدري..!!
~~
رسيل وبحضنها فهد وكسلان بينام/يلا نام حبيبي
فهد سرح شوي وتذكر/ماما
رسيل/ايش تبغى حبيبي
فهد/وين بابا
رسيل توترت/فهوود ناام حبيبي
فهد ببراءه/بابا مو جاينا ثاني مره؟!!
رسيل،بلعت ريقها من الخوف وما قدرت ترد/...
فهد ببراءه/انا أحب بابا كلميه يجينا
رسيل باسته على خده/وانا بعد احب بابا. وامووت عليه بعد...اوكي بكلم بابا يجينا
فهد ارمش بعيونه بكسل وهو يتبسم وغلبه النعاس ونام،..
رسيل قامت وحطته في سريره ولحفته„
سرحت بولدها وهي تتذكر أبوه"لمعة عينها من مشاعر بقلبها وتحاول دووم تغطيها:وتتذكر معاناة انتظار السنين لزوجها اللي هجرها..وطلع بحياتها مرّه ثانيه فجأه!

“ أنتظرتك ”

عمري كله , وأنت حلِـمّ !

و - مرت الأيام - وأنت والله .. حلممم ~

لييييه , تأخرت علي
||
توووّه مره , واسـأل ، كون في غيري الزمان !!

ولا ..... { في غير المكان !

كوووّن || عمري كله ||

اللي { بااآآآااقي } واللي { كـااآآان }

كل نجمه .. -شعشعت - والقلب - عتمه - !

|| كانت أنتّ ||

وكل - حرف - حرك شفآآااهي - بكلمه -

|| عنك انتّ ||

وكل حُب لي { مضى ,

والحُب قسمه منك !
| أنت ~

كـاانوآ الأحباب - ظلك - !

بعض احساسك و - نورك - وماعرفتك يوم - كلك -

ياللي , بغيآبك { حضوورك !}

|| هذا أنتتتّ !!!!

أحلفّ بالله انك أنتت !!

وين غبت هذا الوقت عنيّ ؟ وين كنت ؟

شيبت - عيني - || طيوفك ~

وماأصدق أني ,

أشوفك}....

طلعت من غرفتها واتجهت لتحت~حاسه بملل فضيع،كل اهلها راحوا للدمام/
شغلت التلفزيون وجلست تدور بالمحطات وهي قلبها مع عبدالله..وهي تتذكر كلام فهودي قبل شوي عنه،ناظرت الساعه 11ونص/ليش ما جوا ميوش وعمر مالهم داااعي...
طفت التلفزيون واخذت جوالها وحطت الهدفون باذنها وطلعت للبلكونه وتسمع محمد عبده/
ايووووه قلبي عليك ألتاااع
وعساااه عسااه مايرتااع
عليك يا نـافل جيـله
لبيه يابو عيون وسااع
ماغيرك احدن ألبيـله
معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيــله
....
سرحت مع الاغنيه وغمضت وهي تحلم ان عبدالله جنبها ويحاكيها~
ابتسمت وهي تتخيله يحط يده على كتفها ومدت يدها وتلمس كفه اللي على كتفها بنعومه وتنهدت،واصدرت آه.
صوت من وراها/سلامتك من الآه
رسيل حست وكأنها سمعت صوته/شفيني قمت اتخيل صوته..
حست بأنفاس على رقبتها من وراء وهي تتخيله ابتسمت وهي مغمضه/قربت تسحرني حتى بخيالي
همس باذنها/أشتقتلك
ردت بشوق/وانا اكثر اشتقتلك..متى بشوفك
رد بهمس/انا جنبك انا هنا
رسيل/انت حلم وليتك حقيقه
رد بهمس/انا هنا يا قلب وروح عبدالله التفتي وفتحي عيونك
رسيل بلعت ريقها وفتحت عيونها بسرعه والتفتت وشافته/عبدالله!!
عبدالله ببتسامه ساحره جاي وببدلة الدوام/مساء الخير حبيبتي
رسيل انصدمت وانحرجت من كلامها/انت من متى هنا وكيف دخلت؟!!
عبدالله لف من وراء الكنبه وجاء لين وقف قبالها مباشره/من اول ما تكلمتي وانا عندك ياعذابي
رسيل استحت وصدت/وش تبي؟؟!
عبدالله ناظرها بلهفه ويدينها اللي ترجف وربكتها/نفس اللي تبينه
رسيل ألتفتت عليه وطاحت عينها بعينه وانخرست/..
عبدالله قرب منها بهدوء وبنظراته شوق ووقف قبالها وقرريب منها/مساء الخير
رسيل بعيون تلمع "بلعت ريقها"/مساء النور..
عبدالله مد يده يسلم/كيفك؟
رسيل ترددت وما مدت يدها تسلم!!!/بخير
عبدالله قرب اكثر وهو يهمس/كذا تفشليني وماتمدين يدك!!
رسيل عيونها بعيونه وتلاحظه يقرب وساكته وتبلع ريقها كل شوي من الربكه"وتحاول تكون هاديه/..
عبدالله قرب لين لصق وهو يخزها ومسك يدينها الثنتين/ليش تحرميني حتى من لمست يدينك
رسيل زاد توترها/عبدالله ابعد عني الله يخليك..انت شلون دخلت
عبدالله وهو يبوس كفوف يدينها بنعومه/دقيت الباب وفتحت لي الشغاله
رسيل انربط لسانها وتبعثرت اشواقها قـدامه"ارتبكت" لانها كانت جالسه تفكر فيه وفجأه طلع لها/
عبدالله قرب منها ومد يده ومسح على شعرها وقرب اكثر و يشمه وضمها بقوووه واخذ نفس عميق من عبقها..
رسيل هنا ضاعت قواها وتنفست بعمق وتمسكت فيه لا شعوريآ؛
عبدالله كمل بأحضانه الدافيه وقبّلها وهو يشم ريحة عطورها ونفسها وحس انها تخدرت..والدليل أنها ضمته وبادلته الاحضان""وهذا اللي يبيه""،هنا قرر يتركهاآ„وارخى يدينه وبدأ يسحب يدينه ويبتعد!

رسيل مدت يدها بنعومه ولمست طرف اصبعه ومسكته باصبعها وعينها بعينه وبنبره هاااديه وصوت هزه الحنين/اسبوعين ماجيت تشوف ولدك
عبدالله من داخله فرحان ومبسووط بهالسؤال/حسيت اني اضيق صدرك بكثرة جياتي و..
رسيل قاطعته وعينها ما زالت بعينه وشفايفه/فهود يسألني عنك
عبدالله وعينه بعينها/بذمتك
رسيل هزت راسها بالايجاب/اها
عبدالله وهو يزين حاجبه الأيمن بطرف إبهامه/طيب..اقدر اشوفه قبل لا امشي اذا ماعندك مانع
رسيل فررحت بطلبه،ابتسمت بدلع/اها تعال
راحوا فوق وكل شوي يناظرون بعض بنظرات مسروقه....،
وصلوا الغرفه~
دخلت رسيل...
عبدالله وقف وهو يتذكر الذكريات اللي صارت هنا..وخاف تتذكر هي وتطرده،
رسيل طلعت له ووقفت بدلع/شفيك واقف برا..ماراح تدخل؟
عبدالله بلع ريقه/بس هذي غرفتك..موغرفة فهود
رسيل/هههه غرفتي وفهودي معايه فيها،اجل تبيني انام بلحالي!!
دخل عبدالله وهو يطالعها بنظره بانوراميه/
رسيل تطالع فيه طول وعرض وتحاول تهدي انفاسها،راحت وجلست على الاريكه..
عبدالله اتجه لسرير فهود ووقف يتأمله ويمسح على شعره،ويتبسم لا شعوريا..
رسيل حاولت تمسك نفسها وتردعها بس ماقدرت قامت واتجهت له ووقفت جنبه/اشوفك طولت وانت تناظر فيه
عبدالله/مشتاقله،طولت هالمره عنه
رسيل قربت منه ببطئ ولصقت كتفها بكتفه/وهو اشتاقلك بعد
عبدالله حس ان في شيء بس يبي يتأكد من احساسه/انا شكلي أخرتك عن النوم وانتي وراك شغل بكره
رسيل قربت اكثر ومدت يدها ولامست اصابعها اصابعه وعينها عليه..
عبدالله شاف يدها اللي مسكت يده والتفت لعيونها..
رسيل ضمت كفه بكفها بقوه وسحبته بنعوومه بعيد عن سرير فهود..،
عبدالله طالعها بنظرات استفهام،خايف لا تكون تختبره/
رسيل قربت منه ولامست ارنبة انفها لانفه وعيونها بعيونها مسكت يدينه وحطتها حول خصرها وانتظرته يسوي
شيء بس ماسوى و قربت شفايفها لأذنه وبصوت يادووب ينسمع/I miss u
عبدالله بلع ريقه وما قدر يقاوم ضغط على خصرها وقربها لصدره بهدوء......##########

/
/
/
/
اليوم الثاني~
المستشفى``
مايا قامت على صوت بنتها،وابتسمت لها/ياعمررري انتي
عمر صحصح/ قامت
مايا/ايوه
عمر فز لها من فرحته/بروح انادي الدكتور
مايا/يلا
راح عمر وبعد خمس دقايق رجع....،
دخل الدكتور/صباح الخير
مايا/صباح النور
الدكتور/كيف الاموره الصغيره
مايا/الحمدلله
عمر/دكتور،شوف اذا تحتاج تقعد والا نطلع ورانا سفر
ادكتور/اووكي
/
/
/
الساعه8 ونص..،
فز عبدالله من نومه وهو مو مصدق انه نام هنا..التفت يمينه ويشوفها نااايمه وكأنها من زمان ما نامت،مو مصدق اللي صار البارحه،ابتسم بسعاده وجلس يتأملها~ثم رجع يستلقي لانه حاس بارهاااق،تذكر شيء ولف ياخذ جواله علشان يكلم العمل...،
رسيل صحت عليه وهو يكلم ويطلب رخصه ضروريه لليوم”شكله وكلامه اغروها”زحفت ناحيته ببطئ وضمته من وراه بشووق...
عبدالله طبعآ مبسووط،حصل شيء يتمناه وما كان يتوقعه!!لانها راافضه انها ترجع له..
######
####
/
/
بعد شويات قامت ”رسيل” وتركته بدون ولا كلمه..راحت دورة المياه واخذت دوش...
وعبدالله مستغرب سكوتها !!
خلصت ووقف قدام المرايه تنشف شعرها بالفوطه وتحط لوشن على جسمها
عبدالله طلع من الحمام وهو يضبط بدلته وشافها واقفه عند التسريحه وابتسم واتجه لها وضمها من وراء/أحبك
رسيل بدون ردت فعل اخذت المشط ومشطت شعرها..
عبدالله ابعد شعرها عن رقبتها وباسها،وهمس/متى تبيني اجي اكلم ابوك واخطبك ونرجع لبعض ياقلبي،شرايك اللحين نسافر هناك ونقوله
رسيل بحزم/لاااا
عبدالله استغرب/اجل متى ياقلبي،،اووكي بعد زواج زياد
رسيل التفتت عليه/قلت لا انت ماتفهم
عبدالله استغرب وابتسم/رسيل بلا مزح
رسيل خززته/ومن قالك اني امزح انا ما راح ارجع لك
عبدالله انصدم اكثر/رسيل واللي صار البارحه وقبل شوي وش يعني لك وش تسمينه ؟؟!!!
رسيل بنظرات لا مبالاه/كنت حاسه بالوحده والفرااغ وانت جيت بوقتك كنت محظووظ..و بس
عبدالله انصصدم اكثر من ردها البااارد/يعني انا تسالي هااه
رسيل/تقدر تقول كذا وشكرا لك ونستني البارحه يلا من غير مطرود تقدر تروح اللحين
عبدالله وقف يخزها خزز وبنظرات ناريه/...
رسيل ابتسمت بخبث/لا تقعد تطالعني بهالطريقه،
عبدالله بتهديد/راح تندمين على هالشيء
رسيل/ههههههههههه ومن اللي بيخليني اندم؟أنت؟؟؟؟ههههه
انت حتى مو زوجي ولا ني في عصمتك ههههههه
عبدالله قرب منها وهو يخزها بنظرات ناريه/..
رسيل بلعة ريقها من الخوف وابعدت على وراها وصدها الجدار/وش بتسوي يعني
عبدالله وقف واعطاها نظرات خوفها فيها ولف وطلع مستعجل ومعصب وتركها بسكات...،
رسيل تأكدت انه طلع واتجهت لمخدته اللي توسدها البارح وضمتها وهي تشم ريحته اللي علقت فيها/اعترف اني ادمنتك يا مغرور

فهد قام/ماااماااا
رسيل ألتفتت عليه بحب/روووح مامااا
فهود/مااماا تعاالي طلعيني من هنا
رسيل قامت وراحت له وشالته/صبااح الخير يا قلب ماما
فهود حط راسه بكسل على كتفها/
رسيل/يلا نفطر
فهد/ايووه
رسيل/هههه تستااهل احلى فطور يا عمري بعد هدووءك البارح ونوومك تركتني اسهر مع حبيبي احلى سهره..
/
/
/
/
طلعوا مايا وعمر من المستشفى ومعاهم بنتهم بعدما تحسنت...ووصلوا البيت،
مايا بتعب/الله يعين ورانا سفر الليله بعد
عمر/ايوه تجهزي
مايا/طيب
عمر/انا طالع علشان اشوف رسيل قبل اروح للشغل اوكي قلبي
مايا/اووكي حبيبي
/
///
/
/
في مكتبه في المركز~
عبدالله جالس ومقهور من سوات رسيل وكلامها له„خلته يكلم نفسه(على آخر عمري اصير اسد فراغ وبس!..أنا يا رسيل تهينيني وتشرشحيني بهالطريقه،استغليتيني وكنتي بتموتين على لمسه مني وبالاخير تقولين تحلم ارجعلك!!..إذا ما كان اللي البارح عربون رجوع اجل وش تسمينه؟!..مصيرك بتشتاقين لي مثل ما ساقك الشوق البارحه يمي واعماك..بيسوقك ثانيه وبصدك„يا مغروره،معاد لي صبر على دلعك)
/
/
/
بيت بو متعب~
دخل عمر واتجه للصاله~ ويحس بهدوء/رسيييل فهووود
صوت رسيل من المطبخ/عمووري انا بالمطبخ
عمر شاف بريهة الشرطه ونظارات شمسيه رجاليه وبوك!!„ ومن غطاء الراس عرف انه لـ عبدالله،عقد حواجبه وعصصب بس حاول يتحكم في اعصابه..
اقبلت رسيل ومعها فهد يركض قدامها/هلا وغلا بعمور
فهد اتجه له/عمووووورر ههههههه
عمر شاله وباسه ونزله ويخز رسيل..
رسيل انتبهت لاغراض عبدالله وخافت/اهلا
عمر بجديه/متى جاكم عبدالله؟!!
رسيل بلعت ريقها من الخوف/البارحه
عمر/انا مكلمك الساعه11ونص وما بعد جاك وفهد نايم بدري متى جاااك هالرجال
رسيل حاسه بخوف ماتدري ليه/جاء بعدما كلمتني بربع ساعه سأل عن ولده وبس
عمر بنظرات شك/وبس هاااه
رسيل نزلت عيونها/ايوه
عمر/ بس شكله اخذ راحته هنا ومنزل نظاراه ومحفظته بعد!!
رسيل/عمور تشرب قهوه معاي
عمر خزها بنظراته/لا مابي..بس ان عرفت انه صار شيء ما راح ألوم غيرك انتي فاهمه
رسيل خافت من نبرته/خاالي انت عارف انا مستحيل اسوي شيء مايرضيني
عمر بنص عين/مايرضيك هاااه.
رسيل سكتت....،
عمر/ع العموم خليك جاهزه الليله رحلتنا للشرقيه اوكي
رسيل/اوكي
عمر/يلا سلام
رسيل/سلام
طلع عمر وهو معصب~
رسيل جلست وهي تتنفس بصعوبه/الحمدلله ماجاء الا متأخر
/
/
/
/
الليل~
الكل متجهز وواقفين عند الباب بيطلعون..
دخلت سيارة عبدالله والتفت الكل يناظر!!!!!!
رسيل قلبه يرفرف له/..
فهد راح له يركض/بابااا..
عمر طالع فيه بنص عين والتفت لرسيل ومايا/ادخلوا
عبدالله شال فهود واتجه لهم/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
عبدالله/شلونك يابوسعد؟؟!
عمر/بخير وانت شلونك يا عبدالله
عبدالله/بخير طال عمرك
/
/
/داخل البيت رسيل جالسه ومسويه موب مهتمه/..
مايا بنص ابتسامه/اول مره اشوف عبدالله بعد هالسنوات،،بصرااحه شكله صاير مرره جنتل،وبالبدله العسكريه موووت
رسيل طالعتها بنص عين/لا والله...اعجبك يعني
مايا/هههههه،انا انبهك يا غبيه طليقك مغري لأي بنت،،احذرك بكره تندمين اذا تزوج غيرك
رسيل/مايا اسكتي عمر جاء
عمر/رسيل وين محفظة واغراض عبدالله
رسيل قامت واخذتها من الدولاب واعطتها عمر/سم
عمر اخذها وطلع/
مايا/رسيل ايش جاب هالاغراض هنا
رسيل/زارني مره اقصد زارنا مره ونساها عندنا
مايا/متى ماقد قلتيلي
رسيل/البارحه
رن الجوال وردت مايا/ايوه عمر...اووكي اللحين نطلع لك
/
/
/
/
/
بالجهه الثانيه~
اليوم الثاني كانت حفلة زواج زياد اللي كانت سعيده لكلا العايلتين..
واقفين ويستقبلون الضيوف
مايا ورسيل وام كاتي=..
اقبلت عمة زياد”أم نواف”/وسلمت عليهم ووصلت على رسيل وسلمت عليها بنص عين/مبروك زواج اخوك يارسيل
رسيل/الله يبارك فيك عمتي
ام نواف بنص ابتسامه/عقبالك عاد انتي
رسيل ببتسامه/ان شاء الله..الفال لنواف سمعت انه طلق زوجته
ام نواف تلمح/نواف معروف من يبيها بس عساها توافق عليه وتريحه
رسيل ارتبكت وحاولت تصرف/الله يوفقه..
ام متعب/هلا ام نوااف حياااك تفضلي
ام نواف دخلت معها/يزيد فضلك
رسيل،راحت تشرب ماء بتوتر وجنبها واقفه مايا/كل من سلم علي قال عقبالك..وكأن الزواج شهادة دكتوراه
مايا/ههههه اعصااابك كلمه عاديه تنقاال ليش معصبه
رسيل رافعه حاجب ومنزله الثاني ماعلقت/
مايا/هههه انا رايحه اشوف بناتي وشغالتهم،الله يهدي عمر اخذ فهود وسعود لقاعة الرجال
رسيل/هههه فرحان بعياله
مايا/ايوه ورينا الضحكه
رسيل/اقوول روحي لبناتك بس ههه
مايا/يالئيمه ههه
/
/
/
/
/
مجلس الرجال~
جالسين سعودي وفهود لابسين ثياب ودقلات نجديه لونها اوف وايت مطرزه بالكامل باللون الذهبي مفصله خصوصي لهم..
سعد/فهودي
فهد التفت عليه ببراءه/هاه
سعد/وين ابوك
فهد بفخر/ابوي فالشرطه
سعد/ليه ماجاء العرث حق ذياد
فهد وهو يلعب في طرف كمه/اثلن بيجي بابا
سعد/انا بحلق شعري زيك
فهد ببراءه/قول لبابا عبدالله يوديك الحلاق زيي
سعد شاف الرجال واجد وواحد مقبل عليهم وسكت...
نواف بابتسامه/حي الله الشباب
فهد وسعد يطالعون ببراءه واستفهام/!!!!!?
نواف نزل بمستواهم ويتأمل ملامحهم ويدقق وناظر فهد/انت فهودي صح؟
فهد خاف منه وطريقته/..
سعد/ايوه
نواف ابتسم وهو يشوف ملامحه الحاده ورسمت عيونه وشفايفه تذكره بأمه مد يده ومسح على راسه/حيالله فهود(حيالله ولد الغاليه)هات بوسه
فهد استحى/...
نواف اخذ فهد وشاله وباسه وضمه بحنان وتخيل انه يضم أمه(آآه يا رسيل)
بهاللحظات دخل عبدالله وسلم ع الرجال ولاحظ نواف ويضم ولده وطول..
,
,
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 09:53 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـفصــل الأخـــيــر

((غرور عشـــاق))


فهود زهق منه وشاف عبدالله/بااااابااا
نواف استغرب منه/
فهد حاول يتفكك من نواف وتركه نواف..
فهد راح يركض بالقاعه لين وصل عبدالله/باابااا باابااا
عبدالله بقمة فخره وفرحته فيه شاله وضمه/هلا يا حبيب بابا
فهد تعلق برقبة عبدالله/بابا انا احبك لا تلووح وتخليني بعد
عبدالله قلبه رهيف من ناحيته وهو يخز نواف من بعيد/ابشر ياقلب بابا ماراح اخليك
فهد ببراءه/بابا ثفت ثوبي
عبدالله ببتسامه/ياحلو ثوب ولدي شاااطر الرجال يلبس ثووب
فهد استاانس/بابا تعال شوف ثعد هنااك
عبدالله/يلا نسلم ع الرجال ونروح لسعد
/
/
/
عند العروس عالم ثاني~
كاتي كانت بالموعد ونجمة الحفل ستايلها كعروس ستايل اوروبي ناااعم والميك اب هاادي مبرز ملامحها العربيه الحاده خصوصي عيونها وناظرها القوي..عطرها يسحر واطلالتها مبهره..
زفوها مع زياد اللي لابس غتره بيضاء على ثوبه الابيض وبشت اسود وجزمه سوداء وكبك انيق ومحدد السكسوكه بشكل خفيييف مفاجأ لـ كاتي...
انغام اغنية بأسمهم اثنينهم..قطعوا كيكتهم ام 5ادوار وعليها صورتهم والتقطت الصور التذكاريه~وزفوهم لجناحهم في نفس الفندق اللي مقام فيه الزواج...
ام كاتي خنقتها العبره والبنات حواليها وجلسوا يسكتونها ويهدونها....
ام متعب معهم/يا ليلى اللحين مستانسين وانتي تصيحين الله يهداك بس ههه
ام كاتي/هههههه
الكل/هههههه
مايا/والله وزوجنا بزارين العايلتين
الكل/هههههههه
ام متعب/هههه والله خايفه بكرا يجيني مهند يقول يماما ابي اتزوج هههه
الكل/هههههه
رسيل/هههه انا الحمدلله ولدي توه صغير
الكل ألتفت عليها بنص عين/!!!!!
رسيل ارتااعت/جمااعه شفيكم تناظروني كلكم كذا
كلهم بنفس واحد/متى بتتزوجين انتي؟!
رسيل خززتهم وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني ولفت وتركتهم/
ام متعب/يمممه منها ماتدااني طاري الزواج..
مايا مقهوره من حياة رسيل/الله يهديها..
/
/
/
/
/
[في جناح العرسان]

ٺجين نحڪـﯦ? لـ السماء
قصّة النور..........ونعيد ٺرٺيب
المسا والأغانـﯦ? !
وأصوّرك في وسط
هالقلب عصفور..............عيّا يطير
إلا بوسط المحانـﯦ?
وآقول أحبڪ والهوا فينـﯦ? يثور
.............. وإنٺي ٺقولي : ڪيف ٺسرق لسانـﯦ? ؟!
يافٺنة إحساسي وأنا فيڪ مغرور
............ هاتي يدڪ بأوقّف أم الثوانـﯦ?
..
كاتي بغرفتها بنص السرير وبفستانها بس شايله الطرحه وفاكه شعرها
زياد جالس جنبها وعليه ثوبه ومنزل الشماغ وطول ليلهم يسولفون عن سنين البعد..ويعلقون على بعض في الزفه..،
كاتي استغربت حركات زياد معها بليلة الدخله!!الوضع مو نفس ما قرأت عنه في النت..كان زياد متفهم ويحاول يزيل الرهبه -..
زياد انعس أو يسوي نفسه ينعس/كاتي
كاتي خافت/هلا
زياد/النوم جاني شرايك ننام ترى ورانا استقبال بكرا بالنهار وسفر بالليل
كاتي ارتبكت وخافت لا يكون بيسوي شيء..
بعد لحظات بدل زياد واتجه للسرير وناام واعطاها قفاه علشان ترتاح انه ماراح يقرب منها
كاتي بدلت ملابسها ولبست روب نوم ابيض قصير..واتجهت للسرير واستغربت ان زياد مو مهتم لها ونام وتركها!!!
زياد قلبه معها بس ما يبيها تخاف منه..
كاتي انتظرته ربع ساعه ونص ساعه علشان يلتفت عليها...
زياد ماقدر ينام وهو ماقرب منها وما لمسها!!!
كاتي مبسوطه كذا.ونامت براحه
.
/
/
/
/
بعد خروج المعازيم~كلللهم
جلست رسيل ومعها مايا...
مايا/ياحبيبي ياسعد ماشفته من الساعه ثمانيه
رسيل/اي والله لا هو ولا فهود
تحنحن عمر ودخل وبيده سعد نايم
مايا قامت بشوق واستقبلته /هلا هلا بحيــاااتي سعّوّدي
عمر ناظرها بنص عين وابتسامه/بس سعّودي
مايا قربت منه وطبعت بوسه على خده/وانتا كمان كــل حيـاتي لا تنسى انك حبيبي قبل سعد
عمر راح وطي/الحمدلله باقي لنا مكانه ..
مايا وهي تمسح على شعر سعد وعينها بعين عُمر/ومكانه عــاليه حيــل ي تاج راسي
عُمر أكتفى بنظراته لها وراسم ابتسامه تزيده وسامه/..

رسيل واقفه و تناظرهم من بعيد وتشوف حركاتهم مع بعض وتتمنى عبدالله(الله يديم سعادتكم يارب)..
اقبل عُمر ومايا ومعهم ولدهم..
رسيل استغربت/عُمر وين ولدي
عمر/اخذه ابوه من بدري
رسيل عصبت/وليش تسمح له ياخذه هااه..ليش
عمر/رسييل صعبه مقدر امنع الرجال من ولده...انا اب واعرف شعور الاب..
رسيل بانفلات اعصاب/لانك رجال تعصبت له هااه.لكن انا اوريك في عبدالله هذا
عمر/وش بتسوين يعني
رسيل/ماعليك مني
عمر/اقول ارركدي وبس،فهود مع ابوه ماله داعي تخافين
رسيل ناظرته بنظرات ناريه واخذت عباتها ومشت لغرفتها بنفس الفندق..وهي بقمة زعلها..
مايا استغربت عصبيتها الزايده/ياقلبي يا رسيل
عمر/مادري شفيها من عرف عبدالله بالولد وهي صايره عصبيه وش هالكراهيه اللي تكنها لعبدالله..
مايا ببتسامه/ بالعكس قصدك العشق
عمر/واللي قاعد يصير قدامك
مايا جلست على الكرسي/اللي قاعده تسويه هذا كله تمثيليه علشان تغطي عشقها له..وتحاول تبين عكس ماتخفي،هذي رسيل وانا عارفتها كويس
عمر/لا ما اصدق
مايا بنظرة تحدي/راح تثبتلك الايام صحة كلامي..
عمر سكت وهو يفكر...،
//
/


وصلت جناحها بالفندق ورمت عباتها واخذت جوالها ودقت عليه بسرعه/
عبدالله بالجوال/هلا
رسيل بدون مقدمات/وين وديت ولدي ياعبدالله
عبدالله/فهودي معاي
رسيل بعصبيه رفعت صوتها/ومن سمحلك تاخذه هاااه
عبدالله /قصري صوتك لاتنفخين
رسيل/اقولك بس مالك شغل ارفع صوتي والا اقصره رجع لي ولدي حالا
عبدالله/يابنت اقصري الشر لا اكسر راسك
رسيل /اسسمعني انا نازله في الفندق تبع الزواج وجناحي رقم66 يلا خمس دقايق وانت جايب ولدي
سكرت الجوال بوجهه
عبدالله ولع من العصبيه ونوى عليها نيه شر وبيضربها علشان تتأدب!!
~~~~
وهي جالسه على طرف السرير وشالها وعبايتها مرميات ع السرير وما نزلت فستانها تنتظر تتهاوش مع عبدالله
رن جوالها وردت/خيير
عبدالله بالجوال/انا عند باب الجناح افتحيلي
رسيل رمت الجوال وراحت تفتح بسرعه
عبدالله شايل فهودي نايم وراسه على كتفه،شاف رسيل وانبهر/صباح الخير
رسيل ابعدت عن الباب/دخله داخل
عبدالله دخل وسكر الباب واتجه للسرير
ونزله وغطاه.....
رسيل جاءت وابعدته عنه/ابعد خلني انزل جزمته
عبدالله ابعد وهو يطالعها مبهور..فستانها ازرق ملكي لامع من الصدر لين الركبه وعااري..وفاكه التسريحه ومنتثر كل شعرها لين اسسفل ظهرها بشكل فااتن..
رسيل باست ولدها ولحفته ووقفت وتفاجأت..ما قدرت تلف..
عبدالله ضمها من وراها وهو يشم شعرها ويلمس كل قطعه بجسمها/يابنت متى بتعقلين عاد اتعبتيني معك
رسيل دااخت بس تحاول تتمالك نفسها/عبدالله فكني
عبدالله/هو على كيفك متى مابغيتيني استدرجتيني ولامن بغيتي قلتي فكني...
رسيل ماعاد تتحمل/عبدالله ابعد... اهلي كلهم هنا ان دروا عنك ذبحوك
عبدالله/انا تعباان ابييك حرام عليك يابنت
رسيل زاد تنفسها ...
انطق باب الجناح وكان عمر ينادي/رسسييل يارسيل
عبدالله ارتتبك/الله يستر
رسيل/يا ويل قلبي عز الله رحت وطي.
عبدالله/قوليله توني جايب فهود بس
رسيل حاولت ترتب نفسها وراحت
عبدالله لحقها وغطاها بعبايتها/لا يشوفك غيري كذا لوكان قريبك
رسيل ودها تضمه وكبريائها يردها لبست العبايه وفتحت الباب/هلا عمر
عمر شاف عبدالله موجود وعصب/خير خير وش مدخلك جناح بنت اختي هاااه
عبدالله/جايب ولدي لأمه وش فيها يعني،لا تكبر الموضوع ياعمر
رسيل/ايه ياخالي تووه دخل اللحين ما ابطى
عمر معصصب/يعني اصدقكم هااه
عبدالله اخذ عمر بيده/ممكن اتكلم معك بموضوع يا عمر
عمر/خيررر
عبدالله/كلام رجال بيننا
عمر/يلا طلعنا للوبي
طلع عبدالله مع عمر وسكروا الباب...
رسيل جلست ونزلت دمعتها الحاره على خدها وهي تحس ببرد يسري بكل جسمها رفعت يدينها تمسح عل كتفيها العاريات بساكت/
/
/
/
عمر متفاجأ/وشو
عبدالله/ابي ارجع زوجتي واربي ولدي بجو طبيعي..انا اعشق رسيل وهي تبيني ادري
عمر استغرب وخززه/وانت شدراك انها تبيك؟!!!
عبدالله/لا تنسى انها كانت زوجتي ونعرف بعض
عمر/بصراحه انا ماعندي اي مانع..واتمنى ان رسيل تستقر بحياتها،
عبدالله/يعني افهم انك بتساعدني علشان تخليها توافق
عمر/ايه..بس خل موضوعك علي
عبدالله انبسط/اجل ما أأخرك عن اهلك يا بوسعد،فمان الله
عمر/فمان الكريم ياهلا
طلع عبدالله~
عمر احتار وهو يفكر في رسيل،شلون ماتوافق ترجع له وبنفس الوقت تستقبله بالبيت وتتكلم معاه وتدخله بغرفتها بالفندق!! (رسيل ليش تعذبين عبدالله وتدوخينه معك؟!!!)
/
/
/
اليوم الثاني~
استقبالات وناس وتعب....
بالليل الكل ســآفر لجده اما العرسان سافروا ”ايطاليا”..
/
/
/
#بعد اسبوع من الاحداث السابقه~
مايا بالمكتب ومعها رسيل ويتابعون شغلهم كالعاده...
مايا/شسويتي علشان حفلة ميلاد فهودي
رسيل ببتسامه/شريتله هديه تووحفه وشريت لسعودي مثلها بعد شسووي
مايا/ههه فديتك طيب وبالنسبه للحفله ترى نبيها عائليه بس،عمر يقول ابي اعيش معكم ميلاد فهودي
رسيل/ههههه ايه قالي..بس قلتله انت بتصير المصور وبتصورنا بالفيديو مالي شغل
مايا/هههههه ....الا ايش اخبار زياد وكاتي
رسيل/ما اتصل ابد علي هالنتفه زيااد ...يادووب كلم أمي مره بس
مايا/هههههه تلومينه ..ترى عشااق ومفضوحين بعد ماينلامون لو نسوا العالم وهم مع بعض
رسيل تذكرت عبدالله وتبعثرت من ذكرياته وكيف انها نست نفسها والعالم قبل اسبوع لمن شافته،دخلته غرفتها وقفلتها ونست كللل شيء ونست حتى انه طليقهااا من سنوااااات...!!
مايا لاحظتها سررحت/رسيل فيك شيء
رسيل قامت مستعجله وتتهرب/لا لا
مايا استغربت ردها وسكتت وكملت شغلها...
/
/
/
/
/
/
#ايطاليا~

{عيوني لڪ.. وروحي لڪ ..
وڪل اللي ٺبيه ڪلۂ"
أنا هـ الوجه.. ما أملۂ !!
أنا يا غير ڪل هالناس..حياتـﯦ? لڪ.. و عمري لڪ..
وڪل اللي ٺبـﯦ? ڪلۂ "
أحبڪ ما تڪفينـﯦ? .. و لا يا قلبـﯦ? .. و عينـﯦ? .. !!
...
تو دخلوا الفندق وجايين من مشوار تمشيه وبيرتاحون علشان يكملون بعد العصر...
زياد جلس ع الاريكه ويتفرج بالتلفزيون..ويتحاشا يطالع ”كاتي” لأنهم ما صار بينهم اي علاقه طبيعيه حتى الآن،وكان هالشيء مخليه متوتر!! وبنفس الوقت مايبي يخوفها منه يدري انها ناعمه..
كاتي هالشيء ازعجها وقفت قدام مرايتها بالغره وتطالع شكلها بعدما بدلت ملابسها ولبست لانجري قصييرر احمر لنص الفخذ وحطت قلوس وفكت شعرها وتشبعت بالعطر..وتذكرت سوالفها مع زياد قبل لا تعرف شيء(ليه ما يحاول يقرب مني!!..ليه ما حتى يناظر فيني زي قبل...معقوله ماعجبته!! لامستحيل زيزو يعشقني.......طيب ليش يتهرب مني!!)..

وطلعت له بصالة الجناح وجلست جنبه متعمده وتطالع فيه شوي وشوي تطالع بالتلفزيون ومدت يدها ومسحت على ظهر كفه وضمت كفه بكفها.
زياد توتر من قربها منه بتخليه يتهور/...
كاتي طبعت بوسه على خده/احبك
زياد ضاعت علومه/وانا بعد امووت عليك
كاتي بغنج/ههههه زيزوو
زياد بلع ريقه/سمي
كاتي/ممكن اسألك سؤال
زياد/اسألي
كاتي بجرءه/كيف تحمل الزوجه من زوجها
زياد ألتفت عليها وتذكر سالفتهم اول مره طلعوا مع بعض وسألت نفس السؤال وهربت لانها ماكانت تعرف شيء...
كاتي استحت من نظراته الحاده/شفيك زيزوو لا تناظرني كذا استحي
زياد ابتسم على براءتها/متأكده انك تبين تعرفين الجواب هالمره
كاتي هزت راسها بالإيجاب بدلع/اها
زياد/يمكن يطول الشرح وتهونين
كاتي بدلع /ههههه لا ما اهون يلا قووول
زياد ناظرها بنظرات حاده ووقف/
كاتي قامت معه من خوفها/شفيك قمت وين بتروح؟!!
زياد شالها بخخففه/هههه بجاوبك على سؤالك
كاتي/بططييييح يا زيااد لا تركض
زياد/ههههههه
//
/
//
/

/
جــــده~
بالليل
العايله كلهم متجمعين ..،
والاولاد مسوين هيصه سعد وفهد واصيل ..
وعلى جنب بالصاله الجانبيه جالس عمر ويستنى وليد ومتعب وابوهم والبنات داخل ويجهزون اغراض الحفله...
الشغاله جابت الكاميرا الفيديو لان رسيل قالتلها تجيبها وتعطيها عمر علشان يجهزها للتصوير...
عمر أخذها وجلس يتفحصها علشان يجهز شريط التصوير..وتفاجأ انه مليااان وساعات التصوير كلها مليانه!! وشغله يشوف وجلس يتبسم على سوالف رسيل وفهود شكلهم يجنن وهم مايدرون عن الكاميرا/هههه شكلها ماتدري عن الكاميرا ههه
وسررع الشريط شوي وكان بينادي رسيل وتردد بعدما تفاجأ بدخول عبدالله الغرفه وكلامهم طلع برا الصاله علشان يسمع زين وانصدددم من رسيل وجرأتها وأول ما وصلوا السرير وتأكد انهم.. .وتذكر انه هذاك اليوم مر عليها بالصباح و لقى اغراض عبدالله عندها وكانت مررتبكه معناته ايش يا رسيل ..لف الشرررييط بسرررعه للنهايه وشاف العحب العجاااب..اخذ جواله واتصل على رسيل علشان تطلع له برا..وجلس ينتظرها....
بعد لحظات طلعت رسيل وهي تبسم/خير عموري شفيك تنادي ومستعجل
عمر يحاول يتمالك اعصابه/تعاالي اجلسي بهالكرسي
رسيل جات وجلست/هذي جلسه...شبلاك ؟!...لا تقول الكاميرا خربانه
عمر خززها وتكلم بجديه/اسمعي ترى عبدالله كلمني بموضوع رجوعكم لبعض وانا قررت انك ترجعين له وبرتب الموضوع مع ابوك واخوانك اوكي
رسيل عصصبت/لاااا
عمر/شقصدك؟!!!!..يعني ماتبينه؟!!
رسيل لفت وجهها للجهه الثانيه بغروور/لااا ما بيه وماراح ارجع له
عمر عصب اكثر وتنرفز/ترفضين ترجعين له وتنادينه بغرفتك علشان ينام معك هااه!!!
رسيل استحت والتفتت عليه/عمر عييب هالكلام
عمر فتح الفيديو وشغل التسجل وحطه قدامها/وهذا وشو
رسيل انصددمت من الفيديو وتذكرت ان فهود كان يلعب فالكاميرا هذيك الليله،استحت وطفت الفيديو وهي منحرررجه وخجلانه منه،انربط لسانها وما قدرت ترد...
عمر/ماتقولين لي كم مره عزمتيه من ورانا؟!!!
رسيل/عمررر
عمر بانفلات اعصاب/ماني ولد ابووي ان ما خليتك..
رسيل قاطعته/ان ماخليتني ايش؟!!

عمر هدأ/استغفر الله...علميني وش اسوي بك انا هااه وش اسوي..شرشحتي الرجال،حرمتيه من ولده مايشوفه غير بالسبوع ثلاث ساعات ورفضتي ترجعين له وبعد هذا كلله تعزمينه من ورانا.!!„وحنا ياغافلين لكم الله!! شسويتي بعبدالله
رسيل/عمر كفايه
عمر/انا ماني مستغرب الا من عبدالله اللي يعرف انك استغليتيه هذيك الليله وطردتيه فالصباح،وبعدها بيومين يطلبني اكلمك بموضوع الرجوع ويترجاني اقنعك بعد!!
رسيل تنهدت وبلعة عبرتها/انت ماتدري عن اللي بيني وبين عبدالله،علشان كذا صعب افهمك..
عمر بجديه/اللي افهمه شيء وااحد وجهزي نفسك له..زواجك من عبدالله
رسيل قامت معصبه واخذت الفيديو معها ودخلت..
..~


مرت الايام واجتمع عمر مع ابومتعب واقنعه بكل شيء وواقنع اخوانها وجاء عبدالله وكملوا الخطبه وحددوا الزواج مع الملكه بيوم واحد~
رسيل رفضت تقابل احد وفضلت تجلس بغرفتها، ومع ولدها..
الليل~
مايا/رسيل شفيييك محززنه هالقد...اللي يسمعك يقول تكرهه وماتطيقه،،انا عارفه انك تعشقينه،،وانك فرحانه برجوعك لحبيبك
رسيل نزلت دمعتها بقهر/مايا أنا مجروحه من داخل،جرح عبدالله بقلبي مابعد برى،اهاناته لي ما نسيتها،شلون كان يهجرني ويتلذذ بتعذيبي ماراح انساها..حتى بعدما حملت انتي عارفه ايش صار..عبدالله جرحني قدام الكل..والمصيبه اني اعشقه...وعلشاني اعشقه حرجه غييير...
مايا فهمتها/انا فاهمتك يا قلبي بس ايش نسوي تحملي وان شاء الله يقدر عبدالله يعوضك عن كل جراحاته لك.
رسيل سندت راسها على الكرسي ودمعتها تعبر خدها/...
مايا تبي تغير جوها/اسمعيني بكره زواجك ابيك من اوول ليله تقطعين ذيل القط علشان مايلعب من وراك
رسيل ضحكت غصصب على كلام وحركات مايا/هههههههههههههه
/
/
/
/
بسام وعبدالله يرقصون بالبيت ورافعين صوت الموسيقى لآخر حد وأمهم تطالع وتضحك/هههالله يديم هالوناسه عليكم ياعيالي
عبدالله جلس/ههه امين يمه محتااج دعوااتك يمه بكره زواجي
ام عبدالله/الله يوفقك يارب وتسنع امورك
عبدالله/يارب ترضى عني رسيل وتسامحني علشان تكتمل
فرحتي
ام عبدالله/امين
بسام/عقب اللي سويناه اكيد بترضى هههههه
عبدالله/ياررب
ام عبدالله/سويت اللي قلتلك
عبدالله/ايه ضبطت كل شيء وجبت طقم الذهب بعد
ام عبدالله/اهم شيء لا تنسى اللي قلتلك..ومن ناحية غرفة نومكم طلعت تهبل مصمم الديكور اللي جبته ماشاء الله عليه
عبدالله/يارب تعجب رسيل
بسام/وغرفة فهود طلعت احلى من غرفتي
ام عبدالله/يستاهل فهد وتستاهل أمه
عبدالله سرح باللحظه اللي بتجمعه في رسيل من جديد.....„
/
/
/
//
/
اليوم الثاني~
يوم الزواج الموعود
نجد وساره يجهزون اغراض رسيل معها ويطقطقون عليها
ساره ببتسامه تغمز/الله الله...بتتزوج رسيل الليله
رسيل/ساااره بتتكلمين كلمه ثانيه بشوتك برااا
نجد تغني بالمصري/يافرحتي يافرحتي الليله ليلة دخلتي..ههههه
رسيل ناظرتها بنص عين/لا والله
ساره/هههههههه
نجد ترد لها النظرات/يعنني ما ابيــه..يا مغرووووورره هههههه
رسيل/ههههه نجدوووه تعاالي بدال هالتميلح طلعي اغراضي من هالدرج وحطيها بالشنطه يلااا
نجد سوت نفسها خايفه/ابشري عمتي آمري بس
رسيل عصبت/ تتريقين حضرتك
نجد/هههه لا لا شفيييك نااار شااابه ترى الزواج حلو وسعة صدر لا تضيقين صدرك ترى وناااسه مايخوف الزواج
ساره/هههه
رسيل/لا والله على اساس ماقد جربت الزواج انتي وياها وعندي بزر في الروضه بعد...نجد ساااره والله بهالتحفه على روسكم يالرايقات
نجد وساره/هههههههههه
نجد مشت خطوه بتروح للدرج وحست بدوخه وجلست على السرير/بسم الله
رسيل وساره خافوا عليها/نججد شفيك
نجد ببتسامه/لا تخافون عادي والله عادي
ساره/شلوون عادي بتذبحيني
رسيل/نجد انا اشوفك تدوخين من اسبوع شالسالفه مارحتي دكتور
نجد/ههههه مايحتاج يا ذكيات...
رسيل/شلون مايحتاج
نجد ببتسامه عريضه/أنا حاامل
رسيل ابعدت عنها/قولي قسم
نجد/هههه قسسم
ساره/وفرحانه انك حامل ولدك ماكمل سنه ونص
نجد بدلع واثقه/حبيبي وليد يبيني احمل ونكثر اولادنا ،ماقدر ارفضض له طلبه
رسيل/يععع حمل كرهت سيرته
ساره/ههه علمينا من اللحين نخطب لاخوي عبدالله وحده تحمل له وتجيب اولاد
نجد/هههه احسن من رسيل ماراح يلقى..وبعدين ياحبيبتي هو يمووت على تراب رجليها ولو يبي يتزوج غيرها تزوج من زماان
رسيل فرحاانه بهالكلام/يانااااس فددديتها..احبك يانجد
نجد بابتسامه/هههه وانا بعد
ساره/مااالت عليكم من بنات عم
رسيل ونجد/ههههههههههههه
/



زياد وكاتي بفندق في جده~
كاتي/حبيبي ليش ماخليتنا نروح بيتكم على طوول
زياد وهو يلعب بخصل شعرها/ما يصلح..
كاتي/لييه الليله زواج اختك
زياد وهو ذايب فيها/تونا متزوجين ابي اختلي فيك لحاالنا بعيد عن عيون الناس
كاتي ابتسمت وبانت غمازاتها/حبيبي انت...طيب الليله الزواج شسوي ترانا قطعنا شهر العسل علشانه
زياد/شووفي لازم نحضره اكيد..بس ها ترى بعد الزفه ابيك تكونين جاهزه نرجع هنا اووكي
كاتي حطت راسها على صدره/اوكي حبيبي

/
/
/}


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 10:02 PM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#الليل~
حفلة زواج وعودت رسيل وعبدالله لبعض~
كان كل شيء قمة بالترتيب والتنسيق..وكل شيء يتعلق بالتقديمات عليه وسم[رسيل+عبدالله]

وقت الزفه فهود كان مع ساره ماسكته ومجلسته جنبها...
دخل عبدالله وسط زفه خليجيه وبإيقاع..ومعها عرض صور بروجكتور لهم اخذها عبدالله بتنسيق مع ساره وعمر.من ضمنها صورهم ورسيل حامل وصورهم في زواج ساره ومتعب وآخره لقطات فيديو خاصه لهم...
وقت دخول العروسه..
دخلت رسيل على ايقاع اغنية
انتي اجمل حب واحساس وشعور~
الغلا اكبر من اني اوصفه~
انتي اكبر هم عشته في سروور ..
والاسى ماكاان قلبي يعرفه!!
أنتي النورين منك النور نوور~
في غيابك وفي صدودك مسررفه!!!
........
رسيل حبت الاغنيه اللي عرفت قصدها من عبدالله..
بنص الطريق عبدالله اتجه لها ومسكها وباسها على جبينها وخدها ومسك طرف يدها
وسط ذهولها،عوضها عن زواجهم الاول...
عبدالله اخذها للكوشه وسط تصفيق البنات والغطرفه.....
وقفوا عند الكوشه وجات ام عبدالله ومعها الشغاله تدف عربه على شكل طاوله ملكيه وعليها هدايا وبالنص طقم ألماس فخخخم..اخذه ومده عليها/تفضلي ياعمري
رسيل موووب مستوعبه اللي يصير/عبدالله كل هذا لي أنا!!
عبدالله ببتسامه ساااحره/ويارب تعجبك بعد..الوقت ضيق وهذا اللي امداني اسويه..
رسيل اكتفت انها تطالع بعيونه اللي تقطر حب وسعاده وصددق بلعة ريقها وعينها تلمع من دموع الفرح باللي يسويه لها!!
ام عبدالله مدت عليه علبة الدبله/هذي دبلكم يا قلبي الله يكتبلكم السعاده ولا يفرقكم ابد
عبدالله اخذ العلبه/ااامين يمه
رسيل ودها تضمه بس مستحيه مو قادره تسوي ردت فعل قدام الناس!!!
عبدالله اخذ يدها اليسار ولبسها الدبله _كانت الماس ناعمه/
اخذت خاتمه ولبسته بسرعه...،
بدأت الاغاني ...
وجاءت ساره ومتعب لان متعب طلب يدخل مع رسيل ويرقص مثلما رقصوا بعرسه..وفعلا قامت ساره ومعها متعب ويرقصون،ساره ماتعرف ترقص مثل رسيل بس تحاول تجاري متعب لانه طلبها وما تقدر ترده!!!
في اخر القاعه هناااك جالسه نجد تبسم وبقلبها جمره رفضت تنطفي ”عبدالله”معشعش بقلبها وما راح حبه ابد..
/
/بالجهه الثانيه جالسه كاتي ومعها زياد ع الجوال ويطلبها تطلع بعدما ينزفون المعاريس مو قادر يصبر الأخ وهي تبي تنبسط مع البنات....
/
/
/
/
/
زفوا العرسان لغرفتهم~

رسيل مرتبكه وخاايفه من عبدالله لانه حاليا زوجها وله الحق عليها،اختلطت المشاعر،لانها خايفه لا ينتقم منها..
عبدالله عينه مانزلت منها،قرب منها وهو ينزل بشته وحطه على الاريكه ومسكها/روسي
رسيل استغربت انه ناداها بدلعها وهي قربت تنساه!!
عبدالله نزل طرحتها ورماها على جنب واخذ منها المسكه بهدوء وحطها على الطاوله،ورجع يخزها بنظرات ناريه..
رسيل،بلعة ريقها من نظراته،بس تسوي نفسها قويه وتخزه بنفس نظراته/
عبدالله ابتسم لها ماقدر يقاوم/حتى وانتي متنرفزه حلوووه وتسحرين،
رسيل ذوبتها ضحكته بس تسوي معصبه وعينها بعينه وبجديه/اصلن انا بكل حالاتي حلوه
عبدالله اعجبه غرورها،وثقتها قرب اكثر وعينه بعينها/أحبك
رسيل تفاجأت بالكلمه وبلعت ريقهاوانربط لسانها..،
عبدالله قبل جبينها/اقسم اني أحبك،،وابيك تسامحيني على كل ضيقه سببتها لك..وكل دمعه نزلت منك وكنت سببها..
رسيل نزلت دموعها غزيره وبدون تردد ضمته بسكات وبس/..
عبدالله تنفس بعمق وهو يحتضنها/هاللحظه اعترفلك اني ندماان على كل لحظه مضت من عمري منتي فيها..
رسيل ماقدرت ترد،ويكفي اللي سواه في الزواج واعتذاره منها قدام الناس..
عبدالله همس لها/أحبك
..
ايه احبك ..
وكل مافيني يبيك ~
ايه احبك ..
وكل كلي { بين ايديك .. !
احب [ البسمه ] لاطارت من شفاتك ..
وحطت || في محاجر عين !
احب ليلٍ منسدل ~ من فوق هامتك !
وغافي على كتفك بلين
احب خدك اللامع .. / من قوة صفاتك !
يطغى على الكل ويبين .. }
احب "عينك ورمشك " وياملح نعساتك .. !
تخلي كل - مافيني يزين .. !
ينشطر قلبي || عشانك لنصفين ,, !
واحد يدور [ رضاك ]
وواحد يبين [ غلاك ]
واتسابق اياديي ‘‘ لاجل أثنين .. !
لأجل مسكة .. / من يدآك ..

/
/
/
/
/
بعد اسبوعين جلسه عائليه في البر..والكل مجتمع..
نجد وهي شايله ولدها بحضنها/والله ناقص هالجلسه الحلوه رسيل
ام متعب/تو وصلوا أمس من السفر انا كلمتها ويارب تجي..اشتقت لفهود
ساره/بس فهود يا خاااله هههههه
ام متعب ببتسامه/فهود وام فهود بعد
نحد/مسسكينه هههههه رايحه شهر العسل ومعها ولد
الكل/ههههههههه
ام متعب/هههههه عاد فهود مززعج
ساره/هالولد مزعج بس مع ابوه ينقلب ازعاجه هدووء..الحيوان يبي ابوه ياخذ راحته ههههه
ام متعب لاحظت كاتي ساكته وماتشاركهم السوالف وضحكتها باهته/كاتي حبيبتي فيك شيء
كاتي/لا مافيني خالتي انا بخير
ام متعب/لونك اصفر وعيونك ذابله
كاتي/والله مافيني شيء ياخاله
ساره/هههه شكله من كثر السهر هههههه
نجد/ههههههه لاتثقلون بالسهر مو زين لكم
كاتي استحت وابتسمت بحياء/بناااات وجعع
ام متعب/هههههههه ماعليك منهم بابنتي
نجد/الله يصلح وليد اخذ اصيل معهم على الدبابات الله يستر
ام متعب/اصرت عليه تروح معه وهو يبيها اصلن تروح معه
ساره/انا حلفت ماياخذون عزوز كفايه راما الله يهديها وراكبه دباب لحالها بعد لولا عمي بومتعب حلف علي والا والله ماخليها تروح معهم هي بنيه صغيره وش عرفها
ام متعب فرحت من قلبها لان ساره تعتبر راما بنتها مو بنت ضرتها المتوفيه/الله يستر عليهم كلهم
...
/
/
في بيتهم وينتظرهم تحت/رسسيييل...يمااااااه وينكم
بسام وبحضنه فهد/عبدالله انا بطلع السياره انا وفهود
عبدالله/انتبه عليه
بسام وهو طالع/ابشر
نزلت ام عبدالله وهي جاهزه/هذا انا خلصت
عبدالله/زين وين رسيل
رسيل نزلت برشاقه لابسه برمودا جينز وتوب كات/خلاص عبدالله جيت يلا مشينا
عبدالله تغيرت ملامح وجهه/تذكرت شيء مهم فوق
ام عبدالله/وشو
عبدالله انتي يمه اطلعي للسياره جايك اللحين
ام عبدالله/يلا لا تتأخرون
رسيل استغربت نظرات عبدالله لها/عبدالله شفيك تناظرني كذا
عبدالله جاها ومسك يدها/تبيني ارتاح والا لا
رسيل ببتسامه/وش هالسؤال حبيبي
عبدالله/متأكده انك تحبيني؟
رسيل قربت من خده وباسته/اعششق انفاااسك
عبدالله ضمها برومانسيه وهمس باذنها/البسي غير هاللبس،،لانك كذا تخليني انجن.،ماتحمل اشوفك كذا واخليك
رسيل فهمت قصده، وحبت اسلوبه/من عيوني اغير هاللبس
عبدالله مسك يدها وهي مقفيه/اخذيني معك
رسيل/عبود امك برا وفهود وبسام
عبدالله شالها برومانسيه وراحوا للغرفه...،
{باغيه قلبي والمشاعر تناديه
........................قلبي عشق قلبه مع الليل ناداه

يفداك منهو يجمع اريال وجنيه
.........................يفداه وجه الطيب والعز يفداه

مثل البواخر لا رست في مراسيه
...................حبك رسا صبح ومسا ابكل مرساه

بين الظلوع الحدب حبه ابنيه
....................واكتب عليه من الغلا شي يزهاه
/
/
/
/
بالليل~
الاجواء بالمخيم رووعه..،
بو متعب/ياعيال صلحتوا القهوه
زياد/ايه يبه لحظه بس اخذ فناجيل
الوليد/من هذيك السياره اللي اقبلت
متعب/هذا عبدالله واهله
بومتعب/اخيرا بنشوف فهد
زياد/ههههه مشتاقله يبه هههه
بومتعب/يالبى قلبه وقلب أمه اي والله مشتاقله
متعب/ياحليله ذالنتفه هههههههه
نزل عبدالله وهو شايل فهد..
وبسام معهم...
ام عبدالله راحت للحريم..
رسيل راحت مع عبدالله لابوها واخوانها تسلم عليهم...
/
/
/
عند الحريم^
ام متعب/هلا بأم عبدالله
ام عبدالله/البقى شلونكم شخباركم
ام متعب/بخير ابشرك...انا قلت اكيد ضيعوا مكان المخيم...تأخرتوا وااجد
ام عبدالله/ههه والله انا وبسام وفهود طلعنا بدري ولطعونا رسيل وعبدالله ثلاث ساعات...عاد تدرين معاريس هههههههه
البنات وام متعب/ههههههههههههه
ساره تهمس لنجد/احراااج
نجد/الحمدلله ان رسيل ماسمعت ههههه
جاءت رسيل واستقبلوها ووسلمت وقعدت/بناات شفيكم تهامسوون وتضحكون وجع
ساره بنص عين وابتسامه/نقول صايره تفااحه خدودك موورده وش السرر
نجد/ههه معرووف من لقى حبيبه نسى طبيبه
الكل/هههههههههههه
رسيل انحررجت وتحاول ماتبيت/اقوول بس بلا حركات تميلح انتي وياها وين كاتي ماشوفها ذالقطوه؟!
ام متعب/اي والله حتى انا فقدتها
نجد/تركتها بالخيمه تقول بترتاح وراسها مصدع
ام متعب/انا قلت شكلها موطبيعي اليوم
لحظات وطلعت كاتي من الخيمه وراحت ركض لوراء المخيم وبعيد شوي وجلست تستفرغ...
ساره قفزت لها/كااتي شفييك
رسيل ونجد راحوا لها..
ام متعب/يووه وش في البنيه
ام عبدالله/يمكن انها حامل ههه وجالسه تتوحم
ام متعب ابتسمت/حامل!!..ماصددق ولدي زيااد البزر زوجته حامل هههه
ام عبدالله/ههههه لا موب بزر الا رجااال بس بعينك للحين بزر هههههههه
ام متعب/هههههههههه
/
عند البنات~
كاتي جلست تبي ترتاح/افففف تعععبت ابي أمي
رسيل/انتي اكيد ماكله شيء مخليك تستفرغين
نجد/اي صح كلام رسيل
ساره/كاتي مرتاحه والا اخلي زياد يوديك المستوصف
كاتي/لا لا لا تقولون لزياد شيء انا بخير......
قامت وراحت تستفرغ مره ثانيه/
نجد ورسيل رحموها/
ساره عندها وواقفه جنبها/كاتي انتي ماببطنك شيء علشان تستفرغين،لازم المستوصف..
استراحت وجلست/سسااره مافيني شيء صدقيني مافيني الا العاافيه بنات لا تخافون..
البنات/!!!!!؟؟؟
كاتي صدت عن وجيههم مستحيه/طبيعي يصير معي كذا..أنا حامل والدكتوره قالت بتوحم وبتلوع كبدي.
البنات فتحوا افوامهم متفاجئين وضحكوااا وبقهقه عاليه/ههههههه
كاتي استحت من ردت فعلهم وانحرجت وقامت وتركتهم/بايخاات مالكم دااعي
البنات لحقوها ويطقطقون عليها..
عند الحريم سلمت وجلست كاتي ~
اقبلت رسيل مع البنات،وجلسوا...
ام متعب/وش فييكم صحككم وصل عندنا
رسيل/ههههه ابد نضحك على كاتي ام20سنه
ام متعب وام عبدالله/ايش فيها كاتي
البنات بصوت واحد/حــآمل هههههههههه
ام متعب ماصدقت/وه وه مبرووك يا كاتي عسى الله يهون عليك ههههه
ام عبدالله/عالبررركه يا بنتي
كاتي مستحيه/الله يبارك فيكم
البنات/مبرووك ياكتكووته
كاتي مدت لسانها عليهم وصدت بدلع...
البنات /هههههههه
ام متعب/غرريبه ماقالي زياد
كاتي ارتبكت مت طاري زياد/ماقلتله ياخاله
الكل/!!!!
نجد/وليه يالذكيه
كاتي سكتت وصدت
ام متعب/استحيتي ياقلبي
كاتي ابتسمت وقامت/عن اذنكم راسي مصدع برتاح شوي
ام متعب/اذنك معك يا بنتي
رسيل فهمت نبرتها وقامت تلحقها/عن اذنكم بتطمن عليها وجيكم..
/
/
/
دخلت رسيل وشافت كاتي جالسه وسرحانه، وجلست جنبها/هلوو
كاتي بصوت مبحوح/هلا رسيل
رسيل ببتسامة اخت/زيزو مزعلك صح
كاتي/مو بالضبط كذا
رسيل/اجل كيف،وليه ماعلمتيه بالحمل
كاتي/رسيل،زياد مايبيني احمل اللحين،طلب مني استخدم موانع حمل ورفضت وقلت اخاف تأثر علي وما احمل بعدين واقنعني وانا اوهمته اني استخدم موانع حمل كنت اظن اني ماراح احمل باللسرعه..وهذي النتيجه
رسيل/علشاان كذا انتي متضايقه...طيب وش ناويه عليه انتي
كاتي بحيره/ماني عاارفه ايش اسوي
رسيل تنرفزت وهي تتذكر سالفتها وهي حامل لمن طلبها تسقط/انا بكلمه هالرجال على كيفهم..يحبون ينامون مع حريمهم ولا يبونهم يحملون!!
كاتي استغربت/ليش قد مريتي بهالموقف
رسيل هزت راسها/ بفهد تحداني ابوه وحاول يسقطني وهجرته علشانه واللحين مايقدر يعيش من دونه
كاتي مستغرربه/وسامحتي عبدالله بعد كل اللي سواه
رسيل ببتسامه هزت كتفها/شسووي اعششقه ماقدرت اصبر ..وهو اعتذر وانا كلي مسامحته لكن بعدما عذبته وعاقبته شوي ههه
كاتي/ياطيب قلبك يا رسيل
رسيل ابتسمت وقامت/بروح اقنع اخووي بطريقتي الخااصه،انتي بس تجهزي له وانتظريه هنا اوكي
كاتي ببتسامه/وش ناويه عليه انتي
رسيل ببتسامة ثقه/خليه علي بس والله لاخليه يجيك رركض اللحين.
/
/
/
راحت رسيل عند خيمة الرجال وكلهم محارمها/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
عبدالله يطالعها ويبلع ريقه ويصد عنها ببتسامه مايبي نظراته تفضحه قدام الرجال..
رسيل شافته وتقول لقلبها لاتفضحني/زياد
زياد التفت/هلا رسيل
رسيل/تعاال ابيك بسالفه
هنا عبدالله وللع علباله تبيه وطلعت تبي زياد”أنقهرر”

~برا خيمة الرجال~
زياد/وش فيه يا رسيل
رسيل تمثل الخوف والزعل/انت اناني ماتحب الا نفسك
زياد انصدم/ليش وش سويت
رسيل/كاتي وقفناها قبل شوي بغت تذبح نفسها وحنا ماندري وانت السبب
زياد ارتااع وتغيرت نبرة صوته وهزهاا بقوه من كتوفها/انا السبب...تكلمي زوجتي وش فيها انطقيي
رسيل/ابد بس جالسه تبكي لأننا انقذناها كانت ناويه تسمم نفسها علشان تسقط الجنين وترضيك،تقول انك ماتبيها تحمل اللحين!!
زياد، بغى ينهبل/انا انا..صحيح مابيها تحمل اللحين بس ماني كاره انها تحمل وراح انبسط لو انها حملت..مابيها تسقط ولا شيء
رسيل/روح فهمها البنت حابسه نفسها بالخيمه ومكتئبه علشانك
زياد مارد عليها وانطلق للخيمه.....،
رسيل بغت ترجع لخيام الحريم لـــــكن..نازعها قلبها وهواها وطلعت الجوال من جيبها وارسلت واتساب لعبدالله علشان يطلع لها[[ تعال كلك .. مثل / ما جيت كلي
أنا لك .. وما عندي الا / حلالك

ماني من اللي حبهم / للتسلي
حبي لك اكبر من تصوّر خيالك]]]
وقفت رسيل وانتظرت وهي تضبط شعرهااللي يحركه الهواء...

لحظات وطلع عبدالله وشافها تأشر له بدلع...تلفت حوله وراح لها..
رسيل تناظر فيه بفخر وهو مقبل عليها كله رجوله ووسامه/..
عبدالله/لبيه ياقلبي جيتك،وش بغيتي
رسيل،وعينها بعينه/الجو حلو ونسيم الليل اغراني
عبدالله، فهمها ويستهبل/يعني؟!!
رسيل حست ان الظلام بالليل محد شايف،قربت اكثر وعينها شوي على شفايفه وشوي بعيونه/يعني....
عبدالله يسوي مافهم/يعني
رسيل سحبتها لصدرها،وقربت لشفايفه وباسته/

{يا إبتسامة قلبي ولهفة حنينه
ياشقاه وياحنانه

يابعد كل المسافات الحزينه
معك امانه

الدروب اللي مشينا .. لاتضيع ونغترب}
/
/
/
/
في الخيمه عند كاتي~
زياد بلهفه/كات ليش ماقلتيلي انك حامل ليش تبين تعذبين نفسك
كاتي خنقتها العبره/انت موتقول ماتبي اولاد اللحين
زياد انهد حيله وقرب منها وضمها/مابي عيال بس ان جو حياهم الله اكييد ابي افرح شفيك ياروحي تبين تذبحين نفسك ع الفاضي
كاتي مبسوطه باحضانه/يعني منت زعلان اني حامل
زياد/لا من يقوول
كاتي تكلم نفسها(ههه وش سوت بك رسيل)
زياد/يلا ياقلبي قومي وانبسطي وانتبهي على نفسك..اوكي
كاتي ببتسامه/اووكي
/
/
/
/
/
في مكان بعيد شوي وهم يتمشون~على رجليهم~
عبدالله/تعالي بسألك انتي شقلتي لزياد علشان يختفي
رسيل،ببتسامه/قلتله ان زوجته حامل..
عبدالله انصصدم/اما عاااااد..رسيل تتكلمين جد انتي
رسيل هزت راسها/ايووه
عبدالله/لا كذا بغيييرحتى البزارين صاروا زينا عندهم ولد
رسيل/شقصدك
عبدالله/قصدي اننا لازم نجيب أخ والا اخت لفهود
رسيل مدت بوزها زي الاطفال ،رافضه الفكره~
عبدالله شالها وباسها/متنظر منك بنت حلوه تشبهلك
رسيل ذاابت وتعلقت برقبته/احبببببك
..
يا أدفى من حروف الشعر
يا أرق من حلم السنين

إذا تركتك تنتظر
حسسني إن انتا حزين

مابي تقول مسامحك
قل : ماأبيك

وإذا رجعت اصالحك
أبعد يديك

أنا انجرح قبل اجرحك
وأبكي عليك

لكن أبي مره تحس
وشلون أنا أمووت فيك

هي التفاصيل الصغيره
اللي تخلينا نحب

ماأحب أنا أقسى عليك
أقسى أنا لأني أحب

ماأحب أنا أقسى عليك
أقسى أنا لأني أحب

ماأحب أنا أقسى عليك
أقسى أنا لأني أحب

***




/
/
/
/
وانتهت روايتنا ^_^
[غرور عشاق]
أتمنى تكون عجبتكم...
و
أستميحكم عذراً إن بدر مني ما خدش ذائقتكم


بقلمي/رشا السبيعي..

ملاحظه
وتم إلغاء اللقب (قلب نجد) لتشابهه مع أخرى..

انتظروني في روايتي القادمه

وشكراً


أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:26 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

كانت هذه احدى روايات باقة شهر إبريل المختارة لكم بعناية

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-14, 10:50 PM   #48

أغرودة

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أغرودة

? العضوٌ??? » 287932
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,197
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أغرودة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 03:20 AM   #49

ورد الكويت
 
الصورة الرمزية ورد الكويت

? العضوٌ??? » 309460
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ورد الكويت is on a distinguished road
افتراضي

وربي روووووعه يسلموووووووووو

ورد الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 12:23 PM   #50

tawfa
 
الصورة الرمزية tawfa

? العضوٌ??? » 93611
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 445
?  نُقآطِيْ » tawfa is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

tawfa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, غرور, عشاق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.