آخر 10 مشاركات
ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          قصة من وحي القصيدة// اقتباسات من قصائد الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن (الكاتـب : أمل سفر - )           »          بين نسائم أفكاري * مكتملة * (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          98 - سجان العواطف - مارجريت روم - د.ك.ع ...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - )           »          خفقات قلب وتمرد أنثى *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : حياتي عذاب - )           »          خادمة القصر 3 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-14, 07:22 AM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباااااااااارات التاسع والعشرون

___-- الجزء الثالث --____

ابو عمر :: من جدك تتكلم
ابو ريم :: اي من جدي
ابو عمر :: وريم
ابو ريم :: ايش فيها ريم
ابو عمر :: ريم موافقه
ابو ريم :: ماادري عنها انا كلمتها اليوم قبل مااطلع بس ماادري ايش رايها
ابو عمر :: ترى الموضوع مره صعب على ريم
ابو ريم :: عادي مع مرور الوقت ببتعود
ابو عمر :: يعني انت مصر على الموضوع
ابو ريم :: اي وانشاء الله الملكه الخميس الجاي
ابو عمر :: مافيك تستنى لما ريم اتخلص الاختبارات حرام عليك تشغلها بهاالموضوع
ابو ريم :: ايش فيك ياخوي انا مااسوي شي غلط ابي اتزوج فيها شي
ابو عمر :: لامافيها شي بس البنت متعلقه فيك فصعب انهاتتأقلم ان في وحده تأخذ مكانها
ابو ريم :: ريم بنتي ومحد في الدنيا بيأخذ مكانها مين ماكان
ابو عمر :: براحتك ومبروك مقدما
ابو ريم :: الله يبارك فيك


عبدالرحمن :: وينكم انتو
خلود :: عند خالتي ام خالد
عبدالرحمن :: اهاخلاص انا الحين اجيكم
خلود :: يلا بسرعه لاتتاخر
ام خالد :: اعوذ بالله وليش بسرعه خلي الولد يهدي محنا مستعجلين
منى :: الا وربي نفسي فيه من زمان
خلود :: هههههه شفت خالتك خايفه عليك تقول لك لاتمشي بسرعه هدي
عبدالرحمن :: اي فديتها انا خالتي الله لايحرمني منها
خلود :: ههههههه طيب يلا جيب الحلى لاتتاخر
عبدالرحمن ::خمس دقايق واكون عندكم
رنيم حست بخوف لما قالو ان عبدالرحمن بيجي وقامت تعدل بحالها شوي يعني
روج وكحل وتعدل لبسها<<< من هيك حركات


شذى :: لحظه انا بروح معك
عبداللطيف :: وين وين نسيتي موعدنا
عبدالرحمن بنظرت تفحص :: اي موعد ها اعترف
عبداللطيف :: مو شغلك
شذى :: مايصير بكرى حرام عليك البنات مجتمعين هناك
ام عبداللطيف :: اقول اجلسي ذاكري هما اكيد ذاكرو
شذى :: يمه والله من امس وانا اذكر حتى اسألي عبداللطيف موصح لما دخلت عليا اليوم
لقتني اذاكر
عبداللطيف :: اي صح ماسكه الكتاب بس اتذاكري مااعتقد
شذى :: طيب طيب اقلب وجهك شوف الي يروح معك
عبداللطيف التفتت وعينه على الجريده :: عادي عادي مومشكله اشوف خلود بس قبل
مااشوفها راح اخصم الالف من مصروفك الشهر هذا
شذى وهي مفتحه عيونها على الاخر :: اي ياالنذل
عبدالرحمن انبسط :: ههههههه هااااهاااااااي جاء الي يقدر عليكي ههههههههههه
شذى :: اقول يلا يلا امشي قبل امي ماتنكد عليا
عبدالرحمن وشذى :: مع السلامه
ام عبدالله :: ديرو بالكم علي نفسكم
عبدالرحمن :: انشاء الله


وفي هذي اللحظه عبدالله دخل
عبدالله :: وين رايحين هاالخبلان
ام عبداللطيف :: عند بيت ام خالد
عبدالله:: يلا يلا انا بلحقه بروح عند نواف وخالد يلا مع السلامه
عبداللطيف :: ههههههه يقول عليهم خبلان وهو اخبل منهم الله لايبتلينا
ام عبدالله :: عيب عليك لاتقول عليهم كذا
عبداللطيف :: يسلااااام وهو بعد ليش يقول على اخوني كذا
ام عبداللطيف :: ههههههههه خلاص يمه عبداللطيف
عبداللطيف :: انا امزح مع خالتي صح خالتي
ام عبدالله :: اي يمه صح



ريم :: يلا انا استأذن
ام حمد :: وين يمه
ريم :: والله ياخالتي وراي مذاكره
ام حمد :: الله يوفقك يمه
وراحت لحد الباب وراح حمد معها
عند الباب
حمد :: خلينا نشوفك
ريم :: طيب
حمد :: اول ماتوصلي للبيت دقي طمنيني
ريم :: انشاء الله
حمد :: يلا ديري بالك على نفسك وذاكري عدل
ريم :: طيب يلا مع السلامه
حمد وهو يوصلها للسياره ويفك لها الباب :: فمان الله
والتفت للسواق :: سوق بهدو لاتسرع
السواق:: حاضربابا



عبدالله :: يااااااالله انامبسوط اليوم
شذى :: دوم يااااارب
عبدالرحمن :: ياااااالله وانا بعد مبسوط اليوم
شذى :: مو دوم يارب
عبدالله :: ههههههههههههه حلوه
عبدالرحمن :: الله كل هذا حقد عشان قلت لعبداللطيف انه يقدر عليكي
شذى :: لا بس يلا وقف وصلنا المحل
عبدالله :: هات انا انزل
عبدالرحمن :: انت ماتعرف اخواتي ايش ياكلون
شذى :: دحوم كثر الي باالفستق تكفى
عبدالرحمن وهو يمد لها لسانه :: تحلمييييييي


ريم :: لاوالله بقي لي باب باالكيماء ماراجعته
خلود :: يابنت الحلال عادي تعالي ماراح نتأخر
ريم :: والله ماادري ماني رايقه اليوم
خلود :: اقول تعالي بس وانا اخليكي رايقه
ريم :: اوكي خلاص انا قريبه من بيتكم يلا مع السلامه
خلود :: مع السلامه
ريم :: وديني عند بيت ماما ام خالد
السواق :: حاضر مدام
ريم رجعت والتفتت للقزاز وجلست تفكر



فهد :: وربي سافر
عبدالله :: اي ياالنذل يسافر ومايقول
فهد :: عنده شغله مهم هناك عشان كذا ماتكلم
عبدالله :: ولو مفروض يقول لي وبعدين ايش هاالشغله المهمه الي يسافر بدون ماادري عنها
فهد :: ماادري علمي علمك << فهد يدري بس تركي موصيه مايقول لحد
عبدالله :: اها طيب انا اذا وصل هناك احاول ادق عليه
فهد :: ايش رايك تمرني البيت وربي طفشان
عبدالله :: لاوالله مااقدر
فهد :: افا عبود تردني
عبدالله :: لا بس بروح بيت خالتي
فهد :: اها طيب براحتك
عبدالرحمن وهو يدخل السياره وبيده الاغراض :: مين تكلم
عبدالله :: هذا فهد
عبدالرحمن :: اها سلم لي عليه
عبدالله :: فهد يسلم عليك عبدالرحمن
فهد :: الله يسلمك ويسلمه
عبدالله :: يلا طيب تامرني على شي
فهد :: لا سلامتك
عبدالله :: مع السلامه
فهد :: فمان الله


،

اما الباااااارت الثلاثون واجزاءو والباااارت الوحد والثلاثون واجزاءو راح انزلهم مع بعض بااقرب وقت يااليوم اذا قدرت او بكره انشاء الله
اتمنى اني الي نزلته ينال اعجابكم
وسلملتم على المتابعه
ودمتم بحفظ المولى دوما



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:26 AM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارت الثلاثون

عبداللطيف تذكر الامانه الي اعتطته ياها جوري << تذكرون لما قلت لكم ان في وحده
جات لعبداللطيف المكتب الي جاته جوري وعطته الظرف وراحت بعد لبيتهم عشان تاخذ كتبها

المهم
قام عبداللطيف ولبس ثوبه بسرعه
ونزل وعند الباب
ام عبداللطيف :: وين بتروح يمه
عبداللطيف :: بروح للشركه تذكرت شي
ام عبداللطيف :: طيب يمه دير بالك على نفسك
عبداللطيف:: انشاء الله يمه
وخرج

اندق تلفون ام عبداللطيف
ام عبداللطيف قامت وردت :: الوو
ام خالد :: هلااشلونك يام عبداللطيف
ام عبداللطيف :: بخير انتي اشلونك
ام خالد :: الحمد لله نحمد ونشكره الااقول
ام عبداللطيف:: هلا
ام خالد :: وراكم مجيتو مع عبدالرحمن
ام عبداللطيف :: والله ياام خالد ماحبنا نزعجكم
ام خالد :: افا احنا خوات مو بننا هاالكلام يلا يلا بس تعالو
ام عبداللطيف :: ماعندنا احد يجبنا
ام خالد :: وين عبداللطيف
ام عبداللطيف:: والله توه خرج
ام خالد :: طيب لحقيه
ام عبداللطيف :: لامامداني خلاص راح

عبدالرحمن :: ايش مافي احد يجيبهم
ام خالد وهي تلتفت لعبدالرحمن :: اي يمه عبداللطيف خرج توه
عبدالرحمن :: طيب خلاص انا الحين اجيهم بس خليهم يجهزون
ام خالد :: اقول ياام عبداللطيف ترى عبدالرحمن بيجيكم يلا تجهزو
ام عبداللطيف :: انشاء الله

عبدالرحمن طلع يبي يروح لخالته وشاف ريم عند باب الحوش
عبدالرحمن :: مرحبا
ريم وهي ترفع عينها :: اهلن
في هذي اللحظه اندق جوال ريم
ريم رفعته ولقت المتصل احمد ارتبكت
عبدالرحمن حس ان ريم ارتبكت فسحب الجوال من يدها بدون مقدمات ورد
حمد :: ها حبيبتي وصلتي
عبدالرحمن وهو يضحك ضحكة سخريه وجانبيه :: اهلن بحبيب القلب هلا والله
حمد استغرب :: عفو مين معي
عبدالرحمن :: ابد سلامتك محد معك
حمد :: تتريق انت وجهك
عبدالرحمن :: لاابد مااتريق من جدي اتكلم
عبدالرحمن مد لريم الجوال واعطاها نظره وخرج
ريم ماسكه الجوال ومتردده ترد ولالا
رفعت الخط :: الو
حمد ::: ممكن اعرف مين الي كلمني قبل اشوي
ريم وهي تبلع ريقها مااهي عارفه ايش تقول :: بعدين افهمك انا الحين ببيت ام نوف
حمد :: اها طيب مع السلامه
ريم :: مع السلامه



عبدالرحمن كان واقف عند سيارته :: هذا هو حبيب القلب مو
ريم بقهر :: وانت اصلا ايش دخلك يااخي مالك شغل فيا اتركني بحالي


اما حمد بدت الافكار تدور براسه وده يعرف من هذا الي كلمه بس فكر
ينتظر لين ريم ريم ماتدق عليه ويتفاهم معها


عبدالرحمن ضحك ضحكه استفزت ريم وبعدين ركب سيارته
اما ريم فكانت مقهوره من عبدالرحمن ووده تقتله
دخلت ريم للبيت


ام خالد :: خلود يمه ليش نوف مانزلت معك
خلود :: لاابد يخالتي بس تقول ان معها صداع وتبغى ترتاح
ام خالد :: والله ماادري ايش فيها هاالبنت متغيره هااليومين
ريم :: السلام عليكم
الكل :: وعليكم السلام
ام خالد :: حي الله ريم وينك يمه وحشتينا
ريم حسة بنغز في قلبها لما قالت لها ام خالد (هلا يمه) لانها تذكرت امها
ريم تنهدت :: بخير ياخاله
ام تركي :: خير يمه ايش فيكي كانك تعبانه
ريم :: لاابد بس انتي عارفه وقت الاختبارات كل حالنا يصير
رنيم :: هههههه اكيد ننحف ونسمر ويصير حالتنا حاله
ريم وهي تدور بعيونها :: الاوين نوف
خلود ::فوق اطلعي لها
ام خالد شكت :: ليش هي ماهي تعبانه
خلود ارتبكت :: الا بس هي تبي ريم تشرح لها شي
ام خالد :: اشلون تشرح لها وهي ثالث وريم ثانيه
ريم تصرف الموضوع :: لاياخاله قصدها اشرح لها الانجليزي انتي تعرفيني انا افهم
باالانجليزي
ام خالد بعدم تصديق :: اها طيب
ريم جات بتطلع بس مسكتها ساره من رجولها اتحضنت ارجولها
ريم ضحكت ونزلت لمستوى ساره :: اهلن باسارونه وحشتيني
ساره ضحكت بخجل :: ههه
ريم وهي تبوس ساره :: يلا حبيبتي انا بطلع عند نوف ولما انزل نروح سوء للسوبر ماركت
ايش رايك
ساره نقزت بفرح :: اللــــــــــــــــــــــ ــــه
ريم توجهت للدرج وطلعت لغرفة نوف


في الطياره
تركي كان نايم من التعب
جوري وهي تحاول تتلمس يد تركي ولما مسكت يده نزلت من عينها دمعه
لانها حست باالامان الي افتقدته طول هاالفتره الي فاتت
تركي حس بجوري وفتح عيونه ولقى جوري ماسكه يده وتطالع للشباك وتبكي
تركي قرب منها ومسح دمعتها :: ايش في الجوري يبكي
جوري وهي تبكي :: خايفه
تركي حس بضيقه :: ومين ايش خايفه
جوري :: خايفه اني اظل طول عمري عميه ومااشوف
تركي :: لا ياقلبي انشاء الله تنجح العمليه وتكوني باالف خير ومانوصل هناك الا تكون اوراقك
وصلت وبااذن الله راح تنجح
جوري وهي تتنهد :: الله يسمع منك ياتركي


،

انتظروني.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:27 AM   #83

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباراات الثلاثون

__الجزء الثاني __

عبداللطيف اندهش لما شاف العقد
كان مع العقد ظرف
العقد كان مكتوب فيه ..
ان جوري كتبت العماره بأسم ام عبدالله
ومهرها حطته بظروف وكمان طالبه ان الفلوس هذي تكون
لعبدالله
عبداللطيف اندهش من الي شافه صار يقراء العقد مره ومرتين يبي يتأكد
بس بعدين دمعة عينه لما قراء الرساله الكتوبه ...


نوف كانت تتكلم لكن ريم ابدا مع معها كانت سارحه
نوف :: ريم ايش فيكي انا معصبه لاتزيديني
ريم:: لاحياة لمن تنادي
نوف حطت يدها قدام ريم :: هيييي انتي وين سارحه
ريم انخنقت وبدت تنزل دموعها :: نوف بابا بيتزوج
نوف انصدمة :: ايش
ريم بضحكه بارده :: اقولك بابا بيتزوج
نوف :: من جد
ريم بعصبيه :: لااتريق
نوف حست ان ريم معصبه :: طيب اهدي
ريم :: وربي اني من داخلي اشتعل من القهر الحين بابا يتزوج على ماما طيب وانا
مالي اي مكان بحياته وبعدين ماما توها ماتت
نوف :: ريم حبيبتي امك لها فتره ميته وبعدين من حق ابوكي يتزوج
ريم قامت وبعصبيه :: اهووووووهوووو كلكم تقولون من حقه وانا وين رحت ماخاف عليا
ماخاف يتزوج وحده ماتحبني ماتريحيني
نوف وهي تقوم :: ريم حبيبتي لاتصيري انانيه
ريم وهي بدت تبكي ومن بين شهقاتها :: ان ا ان انيه
نوف وهي تلف ريم وتتحضنها :: ريم حبيبتي اهدي ترى مهما كان هذا ابوكي
ريم وهي تبكي :: عارفه بس والله مااتحمل اشوف وحده مكان ماما
نوف :: مع الايام ببتعودي وبعدين ياقلبي انتي اكيد بتتزوجي وبتتركي ابوكي لحاله
ريم مااتكلمت بس ظلت تبكي بحضن نوف







ام عمر :: يعني وبعدين
نهى :: تكفين يمه والله طفشانين
ام عمربصراخ :: قلت مافي طلعه يعني مافي طلعه
سهى :: يمه والله طقت روحنا من المذاكره تكفين
عمر وهو توه صاحي ومتكشخ على الاخر يبي يطلع :: مرحبا
ام عمر :: اهلن صحي النوم
عمر :: صح بدنك يمه
وراح عند باب الفله :: يلا يمه انا طالع تبين شي
ام عمر :: ومتى بتذاكر
عمر :: يمه انا مختم المواد كلها يلا فمان الله وخرج وسكر الباب
سهى بقهر :: الحين عمر يطلع عادي واحنا لا
ام عمر بحزم:: يلا على غرفتكم انتي وهيا
سهى ونهى طلعو وهم يبرطمون بصوت واطي
سهى بقهر (ايو عمر يخرج عادي واحنا لا )
نهى ( ياليتني ولد محد له دخل فيا )





عبدالرحمن :: كل هذا تاخير
ام عبداللطيف :: اسفه يمه بس سوينا حلى معنا
عبدالرحمن :: بس يمه انا جبت حلى جاهز لما وديت شذى
ام عبدالله :: وه يمه وش يجي الحلى الجاهز عند حلانا الي مسوينه بيدنا
عبدالرحمن :: هههههههه اي والله صدقتي ياخالتي
ام عبداللطيف :: ها يمه كيف المذاكره معك
عبدالرحمن :: لاابشرك يمه انشاء حتى هاالسنه اجيب امتياز بس دعواتكم
ام عبدالله وهي ترفع يدها:: الله يوفقك ويسير امرك ويجعل لك في كل خطوه سلامه
عبدالرحمن :: الله يسلمك ليا يااحلى خاله باالدنيا







عبداللطيف تردد يفاتحهم باالموضوع ولا لا يخليه لما تجي الجوري
بس الي مكتوب باالرساله لمااسافر قولهم هاالموضوع
فحس انه الوقت مناسب انه يقول لهم الموضوع
قام وقرر انه يقول لهم الموضوع







فهد :: يعني انتي تعرفينها يمه
ام فهد :: اي اعرفها عز المعرفه واعرف اهلها بعد
فهد :: مايحتاج يمه وانا بعد اعرف اهلها كلهم
ام فهد :: ها يمه ايش قلت اخطبها لك
فهد وهو يسوي نفسه منحرج :: الي تشوفينه يمه
ام فهد ضحكت على شكل ولدها :: ههههههههه الله يوفقك يمه ويجعلها من نصيبك يارب
فهد وهو يرمش بعيونه بدلع :: الله يسمع منك يمه
ام فهد :: ههههههههههههههههههههه
فهد :: هههههههههه اي ضحكي يمه يزين هاالضحكه والله
ام فهد :: الله يخليك لي يمه ولايحرمني منك
فهد :: امين بس بسألك سؤال يمه لو مت ايش بتسوي
ام فهد بخوف :: لا يمه لاتقول هاالكلام
فهد :: هههههههه ايش دعوه يمه ترى بس سؤال
ام فهد :: لا يمه ترى مااتصور الحياه بدونك الله يخليك لي
فهد :: لاتخافي يمه انشاء الله بتشوفيني عريس وبتشوفي اعيالي بعد عرسان
ام فهد :: الله يسمع منك يمه








كانت تعاني بصراع داخلي بين انها تحط امل انها تنجح العمليه وبين انها خايفه
ان العمليه ماتنجح
تركي كان يطمن جوري بين وقت والثاني بس هو كمان خايف ان العمليه ماتنجح
( يارب تنجح العمليه قولو يارب ترى انا احب جوري ) << مصدقه الاخت ومندمجه
مع الروايه وتتمنى ان العمليه تنجح << بس ماراح اقولكم تنجح ولالا
ها انتو تبغوها تنجح ولالا هههههههه





عبدالرحمن وصل لبيت ام خالد
خالد كان توه موقف سيارته جاي من برى
عبدالرحمن نزل يسلم على خالد :: ياهلا بخويلد
خالد وهو يسلم على عبدالرحمن :: هلا فيك ياالحبيب
عبدالرحمن :: اشلونك
خالد :: بخير ربي يسلمك انت شلونك
عبدالرحمن :: انا الحمد لله بخير
خالد :: يلا حياك خل ندخل
عبد الرحمن :: طيب بس خلني اوقف السياره والحقك
خالد :: طيب انا انتظرك
عبدالرحمن :: لاعادي ادخل ايش دعوه البيت بيتي
خالد :: طيب بدخل يلا سلام
عبدالرحمن :: سلام







خالد وهو يدخل كانت ام عبدالله وام عبداللطيف جالسين يمشون باالحوش يبون يدخلون للبيت
ويسلفون
خالد :: اشلونكم ياحلوات
ام عبدالله وام عبداللطيف التفتو
ام عبدالله ::هههههههه بخير
ام عبداللطيف :: الله حلوات مره وحده ههههههه
خالد وهو يوقف قدامهم :: اي حلوات وزينات وايش حلوكم
ام عبداللطيف وام عبدالله :: ههههههههههههههه


عبدالرحمن رجع للخلف عشان يركن السياره وصل لين نص الخط
بس للأسف جات سياره مسرعه .......




( لاتخافو راح اكمل لكم اليوم باالليل ان شاء الله واعذروني ع التقصر بس والله الاحداث
انقلبت فوق تحت فعشان كذا اتأخرت عليكم ووعد مني لااحاول كل يوم انزل لكم بارات
وماااقصر معكم )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:29 AM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات الثلاثون
__--الجزء الثالث --__

عبدالرحمن رجع للخلف عشان يركن السياره وصل لين نص الخط
بس للأسف جات سياره مسرعه .......
كانت صوت اصتدام السيارات قوي لدرجه انه افزع خالد وام عبدالله وام عبداللطيف
وهم بعد الناس الي داخل البيت
خالد على طول جاء على باله عبدالرحمن وصار يجري زي المجنون وينادي عبدالرحمن
اما ام عبدالله وام عبداللطيف وقفو ماكانهم وتصلبو لما خالد نطق اسم عبدالرحمن
اما الي بداخل البيت كلهم جو يجرون وخايفين
خلود بخوف :: ايش في ايش صاير
ام عبدالله وهي تأشر على باب الحوش :: عب د الرحم ن
ام تركي وهي خايفه وتقرب من ام عبدالله :: عبدالرحمن وليدي ايش فيه

خالد راح لسيارة وهو خايفه كان الحادث عن طريق سيارتين
والسياره جات من الخلف لما عبدالرحمن رجع للخلف جات سياره مسرعه وصار الحادث

حبيت اجيب لكم حادث يشبه حادث عبدالرحمن
اتمنى اني قدرت اوصل الفكره .,,يلا نكمل الروايه




خالد يجري للسياره ويحاول يفك الباب ويصرخ عبد الرحمن تكفون ساعدوني
عبدالرحمن
ام تركي صارت تجري وتصيح :: ولدي يا عبدالرحمن
ام عبدالله مسكت ام تركي ::وين بتروحي
ام تركي وهي تصيح بحرقه :: ولدي ولدي عبدالرحمن لااااا ولدي تكفون ابغى اشوف
عبدالرحمن
خلود حطت يدنها على وجهها وبدت تبكي بخوف
وريم حست بحرقه وبدت تبكي من دون ماتحس عبدالرحمن لاااااا تموت تكفى
عبدالرحمن
نوف وهي تحضن ريم ودموعها تنزل :: ريم
الناس تجموعو على الحادث وخالد ومعه كم واحد يحالو يفتحو باب السياره
جاء واحد وفك الباب الخلفي بصعوبه ولما فك الباب دخل وحاول يرفع عبدالرحمن وراح
خالد لجهت الباب الخلفي وحاول يسحب عبدالرحمن مع الرجال الي حاول ينزله
ولله الحمد قدرو ينزلو عبدالرحمن من الباب الخلفي
ام تركي كانت منهاره واالكل كان يحس بحالة برود وخوف وصدمه
وطبعا الكل ساعد خالد على تنزيل عبدالرحمن وجلس خالد وحط عبدالرحمن على الارض
وراسه على رجوله
بداء واحد من الناس يشوف قلب عبدالرحمن يدق ولاللا
مات .. شكلو مات ....
وبداءو الناس يقولون لاحول ولاقوه الا بالله الله يرحمه
قول اشهد ان لااله الاالله وان محمد رسول الله
يلا قول اشهد ان لااله الا الله وان محمد
الولد لاحياة لمن تنادي بداء ينازع
ام تركي والبنات كانو وقفين عند باب الحوش ولما شافو الناس تترحم جاء على بالهم
عبدالرحمن
ام تركي اغمى عليها والكل بداء باالصياح والنواح
والكل بداء يصيح
عبداللطيف وهو توه وصل لبيت خالته
في هذا اللحظه جات الاسعاف
عبداللطيف خاف ووقف السياره بنص الطريق وبداء يجري لخالد
عبداللطيف بخوف :: هذا عبدالرحمن هااا ايش في ايش الي صاير خالد رد
خالد من كثر ماهو يبكي ماهو قادر يبكي
عبداللطيف قرب من عبدالرحمن :: عبدالرحمن لاتموت عبدالرحمن تكفى وبدت دموعه
تنزل وبداء يحس ببرود بجسمه
رجال الاسعاف جابو الحامل وحطو عبدالرحمن فيه ووصلوه للسعاف
خالد مسك عبداللطيف من يده وراح لسيارة الاسعاف وركبو :: اناالحقك بسيارتك
ام عبدالله وهي تضرب ام تركي على خدها تبيها تفوق
خالد وهو يقرب من خالته وشالها :: يلا انا بروح للمستشفى
ام عبدالله وام عبداللطيف راحو معه وركبو سيارت عبداللطيف الي مو قفه بنص
الخط
اما البنات كانو منهارين وحالتهم حاله رنيم قلبها تقطع على عبدالرحمن
وتبكي من قلب ولااحد قدر يهديها

ام نواف وعبدالله خرجو مع بعض ولايدرون عن الي صار
عمر :: وينك بااي كافي
نواف :: الي دايم نروح له
عمر :: اوكشن دقايق واكون عندكم
في هذي الحظه جاء خط ثاني مع نواف
نواف :: يلا عمر معي خط ثاني سكر
عمر سكر
نواف رد على الخط الثاني :: خير
نوف وهي ماهي قادره تتكلم من كثر ماتبكي :: ع بد الرحم ن ااااه عبدالرحمن
نواف فز ووقف :: نوف ايش فيه عبدالرحمن
عبدالله وقف هو الثاني وبخوف :: خير ايش في
نواف بعصبيه :: نوف عبدالرحمن ايش فيه
نوف وهي تبكي ومن بين شهقاتها :: عبدالرحمن صار عليه حادث ومات
نواف حس ببرود وكان احد صافقه على وجهه
عبدالله لما شاف حال نواف :: نواف ايش في رد عليا
نواف لاحياة لمن تنادي
عبدالله بخوف اكثر :: نواف عبدالرحمن ايش صارله
نواف وهو مازال تحت الصدمه :: مات
عبدالله بخوف وحس احساس غريب :: شنهو نواف انت ايش قاعد تقول عيد انا ماسمعتك
نواف جلس وحاس ان اطرافه بارده وقلبه يدق بسرعه
عبدالله وهو الثاني جلس لانه مازاال تحت تأثير الصدمه ومو مصدق
عمر وهو يشوفه ويقرب منهم :: مرحبا
عبدالله ونواف طالعو في عمر وعيونهم طالعه من الصدمه
عمر وهو يسحب الكرسي ويجلس :: خيرايش فيكم
عبدالله ونواف طالعو ببعض وكل واحد منهم حس بخنقه
عمر بداء يخاف ووقف وبنظرات شك :: ايش فيكم جوري صار لها شي
عبدالله بتردد :: عبدالرحمن
عمر بخوف اكثر :: ايش فيه عبدالرحمن تكلم لعبت بأعصابي
عبدالله :: اعطاك عمره
عمر من الخلعه رمى الكرسي برجله وكل الي باالكافي يطالعون فيه :: ايش تقول انت
اكيد انت تكذب
نواف كان مصدوم وبدت دموعه تنزل وكأنه بداء يصدق الخبر
اما عمر ثار وبداء يصرخ :: انت ايش تقول اااااه لاتقول عبدالرحمن مات لالا
عبدالرحمن مامات عبدالله والله هذا ماهي مزحه


عبدالله دنق في الارض وبداء يبكي
وكل الي في الكافي يطالعون فيهم
عمر ضم كفه وضرب الطاوله بقوه :: لاااا عبدالرحمن مامات انتم تكذبون عليا
تكفون قلو لي انكم تمزحون
نواف كان جالس على الكرسي ويبكي بحرقه
وعبدالله كان واقف جنب عمر ومندق يطالع في الارض ويبكي بحرقه
عمر وهو يمسك اكتوف عبدالله وهو يبكي وبصراخ :: عبدالله تكفى قول انك تكذب
عبدالرحمن مامات
والتفت لنواف :: نواف تكفى رد وقول لي الحقيقه
جاء واحد من الشباب ومسك عمر وضمه
عمروهو يطالع باالشاب وبضحكه هستيريه :: هههههه يقولو ان عبدالرحمن مات
هو مامات هم بس يضحكون عليا يبون يخوفوني
الشاب بدت عينه تدمع وضمه عمر وبداء يقراء عليه القران

في بيت ام خالد البنات كانو جالسين باالحوش وكل وحده بمكان
ريم جالسه على الكرسي وحاطه يدها على الطاوله وحاطه راسها على يدها وتبكي
نوف وخلود وقفين ومتكين عند الجدر الي قدام الباب
اما رنيم كانت جالس في الزاويه وضامه رجولها وتبكي بحرقه
يعني الجو عندهم كان جداااا حزين


عبداللطيف يبكي وهو يطالع بااخوه بس للأسف يشوف غباش قدامه لان ادموعه
ماهي راضيه توقف وبدت الذكرى تنهل عليه كاالمطر
وصلو للمستشفى ونزلو بسرعه ونزلو الحامله وبدو يدخلون من قسم الطؤاري
وخالد كمان وصل ودخل وطلب كرسي عشان ام تركي الي مغمى عليها
ام عبدالله تطالع بااختها وتبكي

جوري وهي تفز من عز نومها
تركي :: بسم الله عليكي ايش فيكي
جوري بخوف :: ماادري قلبي نغزني
تركي :: ياقلبي تعوذي من ابليس ونامي
جوري وهي تحط راسها على الكرسي وبدت تتذكر كل الي صار معها ببيت ابو عبدالله

(( اسفه يمكن مااقدرت اوصل لكم الاحساس زي ماتستحقه الروايه بس اتمنى هاالجزء
ينال اعجابكم ))


دمتم بحفظ المولى
انتظروني مازالت الاحداث مستمره


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:31 AM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت الواحد والثلاثون

انت مثل الذهب
مهما علا فوقه غبار
يبقى مدى الايام سلعة ثمينة
ومثل المطر مهما المطر هل مدرار
لو غاب عام صاحوا الناس وينه
ومثل البحر غلطان من قال غدار
وموجه يعالج كل عبره حزينة


في لحظه ضاعت صداقة سنين
حمد وفيصل كل واحد منهم يتألم على الثاني

حمد ماهو قادر يدق على فيصل عشان طلع كلام فيصل صح وماله وجه يقابله بعد
الي سوته اخته
اما فيصل كان يتألم كل مايتذكر كلام حمد ويحس بضيقه

اليوم ثقيل على الكل
في المستشفى وبالتحديد عند باب غرفة العمليات
خالد كان واقف قريب من الباب
اما عبداللطيف فكان جالس وحاط يدينه على ركبه وحط راسه بين يدينه ويبكي
وام تركي جنب عبداللطيف متنكده على والدها وطول الوقت تدعي له
وام عبدالله كانت جاسه جنب اختها وتهديها
اما ام عبداللطيف فكانت واقفه بعيد عنهم وحاطه راسها على الجدار وتبكي

خالد راح بعيد ونزل جواله ودق
نواف رد بصوت مبحوح :: الو
خالد :: وينك
نواف وهو مو قادر يتكلم :: في الكافي
خالد وهو كمان صوته مبحوح :: مين معك
نواف:: مع عبدالله وعمر
خالد :: طيب تعالو المستشفى
نواف حس برعب وبداء يصيح وماقدر يتكلم
عمر وهو يقرب ويأخذ الجوال منه :: الو
خالد:: مين عمر
عمر وهو يبكي :: خالد عبدالرحمن وينه
خالد :: اهداء يابن الحلال انشاء الله مافيه الا الخير
عمر :: يعني مامات
خالد :: لايابن الحلال فال الله ولافالك
عمر :: انت وينك
خالد :: باالمستشفى
عمر :: واي مستشفى
خالد ::بالمستشفى .....
عمر :: طيب الحين جاين


اهدي يبابا ايش فيكي
ريم وهو ماهي قادره تتكلم :: عبدالرحمن
ابو ريم بخوف :: ايش فيه عبدالرحمن
ريم بدت تصيح وماتكلمت
ابو ريم :: ريم يابابا ايش فيكي
ريم :: بابا عبدالرحمن مات
ابو ريم بخوف :: ايش
ريم نزلت الجوال وصارت تصيح من قلب
وطبعا ابوها يسمعها وهي تبكي
تكلم مره مرتين بس ماترد


عبدالله بقهر :: قسم بالله اختك هذي لااذبحها
عمر :: يلايلا امشو بس
عبدالله ونواف :: يلا
وراحو للمستشفى


مسك جواله وجلس يطالع فيه (يالله هذا هديه من فيصل يالله ياالدنيا احنا يصير معنا كذا
ياليتني صدقته اكيد زعلان الحين مني طيب ارسل له رساله يمكن تعبر عن اعتذاري
فتح جواله على الرسايل يبي يرسل بس ماقدر حس بضيقه حس انه لو رسل مية رساله
ماتوفي اعذره لفيصل (يااااالله ياساره كل هذا يطلع منك واخسر اعز صديق بسبتك )


بعد نص ساعه
الخبرانتشر والكل جاء للمستشفى ماعدا البنات الي ضلو ببيت ام خالد
وكل اشوي وحده من البنت تدق وتتطمن

مرت ساعه وعبدالرحمن لسه في غرفة العمليات
والجو كان متوتر وام تركي كل اشوي تسأل :: انتو متأكدين ان الي مات موعبدالرحمن << للحين مو مستوعبه


المهم بعد مامرت ساعه ونص دلع الدكتور من غرفة العمليات والكل تجمع عليه
ابو عمر :: هابشر يادكتور
الدكتور :: والله مانقدر نحكم الحين راح انحطه تحت الملاحظه لمدة 48
وبعدين انشوف
ابو عمر :: خير انشاء الله
اماام تركي انهارت من وهي تبكي
والكل صار يهدي فيها
خالد وهو ماسك خالته :: يلا ياخاله
ام تركي بخوف:: وين
خالد :: للبيت
ام تركي وهو تبكي :: لاماابي اروح واترك ولدي لحاله
عبداللطيف :: يلا يمه
ام عبداللطيف وهي تمسح دموعها :: طيب
ابو ريم :: لاياام تركي اسمعي كلام خالد وروحي البيت ارتاحي
ام تركي :: لا بجلس هنا
ابو عمر :: ياام تركي مايصير ماتقدري تجلسي هنا
عبدالله وهو يسلم على راس خالته :: تكفين ياخاله روحي ارتاحي وامتى مابغيتي تجين هنا
انا اجيبك
ام تركي بعدم اقتناع :: طيب

الكل تحرك من المستشفى وتوجهو لبيت ام خالد
والكل كان تعبان من هااليوم الثقيل


يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:33 AM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


التكمله ....
في بيت ام خالد كل البنات جلسين في الصاله وحالتهم حاله
دق جوال ريم
ريم لما شافت الرقم ارتبكت على طول قفلت الخط
حمد وهو ينزل جواله ويطالع فيه (ايش فيها هذه ليش قفلت الخط بوجهه )
نوف طالعت بريم وريم ارتربكت من نظرت نوف بس لان الجو مكهرب نوف ماتكلمت

في هذا الحظه رنيم نقزت << سمعت صوت السيارات
ريم طالعت برنيم وحست بقهر لانها خلاص اتاكدت ان رنيم تحب عبدالرحمن
(ريم مشاعرها ملخبظه ماهي عارفه تحس انها تحب عبدالرحمن وبنفس الوقت
تحب حمد )
خالد فتح الباب
رنيم على طول بدون مقدمات :: وين عبدالرحمن
الكل دخل وراء خالد
وبعدين جلسو باالصاله وبدو يتكلمون عن كل الي صار
عن الحادث كيف صار وكيف طبعو عبدالرحمن من السياره << ومن هذا الكلام


كان منسدح وفكره توديه وفكره تجيبه حس ان ريم وراءها شي والي زاد حيرته
وده يعرف من الشخص الي كلمه من جوال ريم التقلب على جنبه وشاف جواله واخذه
ودق على ريم يبي يلاقي اجوبه لأسألته

الكل كان متجمع في الصاله فجاءه دق جوال ريم
ريم طالعت بجوالها وتغيرت ملامح وجهها
بس ماتبي احد يشك :: الو
حمد لما سمع صوتها قام وتعدل بجلسته :: ريم وينك
ريم قامت من عنده :: ها مااسمعك ايش تقولين
حمد فهم :: اها عندك احد
ريم بصوت واطي :: اي
حمد :: طيب يلا سلام
ريم :: مع السلامه
وسكرت الخط ورجعت جلست
ابو ريم :: مين
ريم :: هذي وحده من صحباتي تبغى حل سؤال
ورجع دق جوال ريم
ريم رفعت جوالها لقته المتصل نهى
ريم :: الو
نهى:: ها بشري ايش صار
ريم :: والله ماندري لسه حطوه تحت الملاحظه
نهى :: عمر عندكم
ريم :: اي
نهى :: عطيني يا انا من اليوم ادق عليه جواله مغلق
ريم وهي تقوم :: طيب
وتوصل لين عند عمر وتعطيه جواله :: نهى تبغاك
عمر وهو ياخذ الجوال ويرد :: الو ,, اي
ريم رجعت جلست مكانها
عمر :: خلاص يانهى قلت لك طيب (وفي هذي الحظه جات رساله لريم )
عمر :: طيب
انقطع الخط
عمر :: الو (ونزل من اذنه وجلس يطالع فيه وباالصدفه انفتحت الرساله )
عمر قراء الرساله
وكان مكتوب فيها ((أحبك يااحلى ريم واول ماتوصلي للبيت دقي ))
ريم حست ان عمر عنده شي
عمر سكر الجوال وطالع في ريم بنظرت شك
ريم ارتبكت
عمر قام وراح لعند ريم :: شكرا
والتفت على الي جالسين :: يلا انا رايح للبيت تامروني بشي \
ابوريم :: لا
ابو عمر :: لاتنسى تدق على امك يمكن محتاجه شي تجيبه لها معك
عمر :: انشاء الله
عمر التفت على ريم :: ماودك توروحي معي
ريم :: ها اي اي طيب
عمر :: ايش فيكي
ريم وقفت :: لاولا شي يلا مع السلامه
وطلعو عمر وريم من البيت

ابو عمر :: الا وين تركي
خلود :: سافر
ابو ريم :: وين
خلود :: رجع لدراسته عنده امتحان بكره

عبداللطيف تذكرهم وطالع في ساعته ولقاها الساعه 12 باالليل (والله ماادري وصلو ولالا )
نوف لما جابو طاري تركي حست بضيقه وقامت :: يلا عن اذنكم انا بطلع تعبانه
ابو عمر :: الله معك وانا عمك
ام عبداللطيف :: يلا يمه عبداللطيف خلنا نروح
ابو عمر :: اي صح ياعبداللطيف انت قلت لي انك تبينا بموضوع ضروري
عبداللطيف :: بعدين ياعمي يلا يمه يلا ياشذى
ام عبداللطيف قامت وسلمت على ام تركي :: ادعي له وانا اختك
وخرجو
عبدالله :: يلا يمه
ام عبدالله :: لا انا بجلس عند خالتك اليوم
عبدالله :: طيب انا اجلس بروح مع عبداللطيف يلا مع السلامه
الكل :: الله معك
رنيم طول هذا الوقت كاتمه بس فجاء كذا بدت تبكي من قلب امها قامت :: ايش فيكي يمه
ابو عمر :: رنيم تعبانه
رنيم ارتمت بحظن امها وبدت تصيح
ام تركي هيا كمان الثانيه بدت تبكي

،
انتظروني....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 05:01 PM   #87

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البااااارت الواحد والثلاثون

___--الجزء الثاني--__

عمر وريم ركبو السياره
عمر نزل المفتاح وحطه والتفت لريم :: مين احمد
ريم ارتبكت :: مين
عمر:: ريم اناشفت الرساله ماله داعي ينكرين
ريم التفتت على قزاز السياره :: معليش ياعمر مااقدر اقول
عمر :: افا ياريم اتخبن عني
ريم :: لاوالله لااخبي ولاشي بس خلني اتاكد بعدين اقولك وعد
عمر :: وعد
ريم :: اي قلت لك وعد
عمر :: طيب براحتك وشغل السياره


فيصل كان جالس باالصاله على التلفزيون
ابو فيصل وهو يدخل :: مساء الخير
فيصل :: مساء النور
ابو فيصل :: ايش يبه شكلك تعبان
فيصل :: لايايبه مافي الا كل خير
ابو فيصل :: الا كيف حال حمد وكيفه مع الوظيفه
فيصل :: الحمد لله بخير ومرتاح بوظيفته


نوف ارتمت على السرير وبدت تبكي من قلب حست ان تحس انها مجروحه من تركي
ليش يسوي معها كذا وليش كل هاالفتره ماكلمها وحتى لما سافر ماعطاها خبر
والي ودها تعرفه اكثر مين هيا البنت الي كان شايلها << هذا تفكريها انا مالي دخل فيه


ام خالد :: اهدي يمه ترى مافي شي
رنيم وهي تشهق :: يمه انا خايفه
ام خالد :: خايفه من شنهو يمه
رنيم :: خايفه من ... ماكملت كلامها لانها رجعت تبكي
ابو عمر :: رنيم ايش فيكي يوجعك شي تعبانه
رنيم وهي تحاول تتماسك وقامت ومسحت دموعها :: لاابد بس حسيت بخوف
ابو عمر ::وانا ابوكي اقري قران وانشاء الله يروح الخوف
رنيم وهي تهز راسها :: طيب
ابو ريم قام :: يلا انا استأذن
وابو عمر :: يلا وانا كمان
وراحو الكل ومابقي في الصاله غير
ام خالد وام عبدالله وام تركي وخلود ومنى وسحر وساره ورنيم ونواف


عند بيت ابو ريم وقف عمر السياره
ريم :: على فكره بابا بيتزوج
عمر بصدمه :: شنهو
ريم :: الي سمعته
عمر :: ومتى قرر
ريم :: ماادري عنه هو كلمني باالموضوع اليوم الظهر
عمر :: وانتي موافقه
ريم :: يعني لو ماوفقت مابيتزوج
عمر :: الله كريم
ريم وهي تنزل من السياره :: مشكور عموري
عمر :: العفو المهم لاتنسين تنتبهي على نفسك
ريم :: انشاء الله


ريم دخلت البيت وطلعت لغرفتها وعلى طول رمت شنطتها على السرير ونزلت جوالها
وشافت الرساله وبعدها دقت على حمد
حمد :: الو
ريم :: كيفك
حمد :: ايش فيكي اليوم ومين الي رد عليا
ريم نسيت السالفه بعد ماصار الي صار :: متى
حمد :: اليوم المغرب في واحد رد عليا من جوالك مين
ريم وهي تتذكر :: اي هذا عبدالرحمن
حمد وهو يعقد حواجبه:: ومين هذا عبدالرحمن
ريم :: ولد عمي
حمد :: وبأي حق يرد علة جوالك
ريم :: حمد ادعي له
حمد بتعجب :: ليش
ريم :: صار عليه حادث
حمد :: متى
ريم :: اليوم بعد صلاة العشاء
حمد :: وكيفه الحين
ريم :: لاالحمد لله يقولون انه بخير
حمد :: الحمد لله
ريم :: انت كيفك
حمد :: ماعليكي مني انتي ايش سويتي بموضوع ابوكي
ريم :: ماسويت شي انشغلنا بموضوع عبدالرحمن
حمد :: اها الله يشفيه ويرجعه لكم باالسلامه
ريم :: يارب



تركي :: عبداللطيف احس ان صاير عندكم شي ماادري ليش
عبداللطيف :: لايابن الحلال مافي شي
تركي :: شخبار عبدالرحمن واخواتي وامك وامي
عبداللطيف:: الكل بخير ويسلمو عليك
تركي :: شخبار نوف
عبداللطيف :: بخير الا ماقلت لي ايش صار بموضوع جوري
تركي :: لاالحمد لله الاوراق وصلت وانشاء الله بكره العصر تسوي العمليه
عبداللطيف ::ربي يكون بعونكم
تركي :: ادعي لها تكفى
عبداللطف :: الليله ليلة جمعه وانشاء الله تستجاب دعوتنا
تركي :: يارب يلا تامرني على شي
عبداللطيف:: لا بس لاتنسى تطمني على جوري
تركي :: انشاء الله
سكر تركي من عبداللطيف وعلى طول دق على نوف

دق جول نوف
نوف مالها خلق ترد على احد
تركي دق مره مرتين بس نوف ماترد استغرب من عدم ردها
بس بعدين حط جواله باالغرفه وراح عند جوري باالصاله
ولقى جوري تبكي
تركي بخوف قرب منها :: جوري حبيبتي ايش فيكي
جوري وهي تبكي :: سكر التلفزيون تكفى
تركي قام وسكره وماهو فاهم شي
تركي :: ها سكرتو ايش فيكي
جوري :: مااقدر اسمع التلفزيون وانا مااشوفه
تركي حس بغصه :: لا ياقلبي لاتقولي كذا انشاء الله تسوي العمليه وتنجح
جوري وهي تبكي :: ماادري انا خايفه
تركي :: لاحبيبتي لاتخافي انشاء الله تسوينها وتنجح
جوري بس اكتفت بهز راسها
تركي :: ايش رايك نطلع نغير جو


جوري ابتسمت وهزت راسها :: طيب


ام تركي فرشت سجاده وجالسه تقراء قران وتدعي لولدها ان ربي يقومه باالسلامه
خلود ورنيم جدا متأثرين ودموعه مانشفت ابد
ام عبدالله وام خالد جالسين يسولفون مع بعض

اما خالد فكان فوق بغرفته وجواله تكسر من الاتصالات مارد ابد
صورة الحادث ماهي راضيه تفارقه ابد كل مايغمض عينه يشوف الحادث قدامه
انسدح على السرير وطالع بسقف الغرفه وغمض عيونه


ريم وهي تكلم حمد جاها تصال ثاني
ريم :: لحظه جاني اتصال
حمد :: مين
ريم :: عمر
حمد :: عمر مين
ريم :: لحظه برد عليه بعدين ادق عليك
حمد :: طيب
ريم قفلت من حمد وردت على عمر :: هلا
عمر :: مين تكلمين
ريم :: اكلم نوف
عمر :: اها طيب اسمعي ماعندك اي خبر عن جوري
ريم :: لاوالله
عمر :: ماادري ليش احس انها ماهي بخير
ريم :: والله ماادري عنها ياعمر
عمر :: طيب يلا تصبحين على خير
ريم :: وانت من اهله

رجعت ريم دقت على حمد
حمد :: ومين هذا عمر كمان
ريم :: هذا ولد عمي
حمد ::كمان وابش يبغى
ريم :: سألني سؤال وبس
حمد :: يسلام وممكن اعرف ايش هاالسؤال
ريم :: ههههههه حمد ايش فيك ترى عمر كمان اخوي من الرضاعه
حمد :: اها طيب قولي كذا من بدري
ريم :: يلا بس كمل السالفه


((( مازالت الاحداث مستمره انتظروني )))
اتمنى ان الي نزلته ينال اعجابكم
دمتم بحفظ المولى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 05:10 PM   #88

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات (31)


___-- الجزء (3) --____


طبعا الاحداث الي صارت باالجزء الي فات كثيره وفي هذا الجزء راح اكملها

اليوم يوم الجمعه
الساعه 1 الظهر


طبعا انتشر خبر عبدالرحمن انه الحمد لله قام باالسلامه وفاق << فاق الصباح الساعه
7 ونزلوه للغرفه


في بيت ام خالد
ام تركي :: انا بروح له الحين يعني الحين
عبدالله :: ياخاله عبدالرحمن الحمد لله فاق ونزوله للغرفه وانشاء الله العصر
اوديكي له
في هذي اللحظه دق عبداللطيف
عبدالله :: كنت بتصل عليك ياخي خالتي من اليوم مصره الا تروح لعبدالرحمن
عبداللطيف :: هههههه قلب الام ياعبود اسمع انا الحين عنده عطها الجوال وانا بعطي
الجوال لعبدالرحمن
عبدالله :: انشاء الله | ومد الجوال لخالته :: خذي كلمي عبدالرحمن
ام تركي بلهفه:: هلا يمه اشلونك
عبدالرحمن :: بخير يمه مافيني شي مثل البس بسيع ارواح
عبداللطيف مات ضحك
ام تركي :: بسم الله عليك يمه
عبدالرحمن :: لايمه لاتخافي مافيني الا العافيه انتي بس اصبري للعصر وتفتح الزياده
وتعالي وان وكل العائله
ام تركي :: لايمه ودي اجيك الحين
عبدالرحمن :: يمه لا تخافي عبداللطيف عندي وانا بخير
ام تركي :: الحمد لله يمه على سلامتك
عبدالرحمن :: هه الله يسلمك يمه
ام تركي :: خلاص من يوم مايأذن العصر اكون عندك
عبدالله :: ههههههه الله ياخالتي لهاالدرجه مافيكي صبر
ام خالد توها جات من المطبخ :: ها ايش فيكم
عبدالله :: ابد بس خالتي راسها والف سيف الا تروح لعبدالرحمن والحين هيا جالسه تكلمه
ام خالد :: عطيني يا ودي اكلمه
ام تركي :: عبدالرحمن خالتك تبي تكلمك
عبدالرحمن :: هلا والله بخالتي
ام خالد :: اشلونك يمه عساك احسن
عبدالرحمن :: لاتخافي مافيني الا العافيه بس ها ترى ازعل لو ماجيتيني مع امي
ام خالد :: هههههه لاتخاف اول وحده اجيك ويمكن قبلهم كمان
عبدالرحمن :: الله يحيكي يااحلى خاله باالدنيا
ام خالد :: تسلم
عبدالله سمع عبدالرحمن لما يقول لخالته انتي احلى خاله باالدنيا
عبدالله واخذ الجوال من خالته :: والله لااعلم امي ياالنذل الحيم يعني امي الي مو حلوه
عبدالرحمن :: ياحبك للقافه انت ماتعقل
عبدالله :: لاعقل في سبيل اللقافه
عبدالرحمن :: هههههههه الحمد لله والشكر
عبدالله :: هههه اول مره اشوف واحد مريض وصار عليه حادث يضحك كثرك
ام تركي وهي تضرب عبدالله بخفه مع ظهره :: قل اعوذ برب الفلق
عبدالله مات ضحك :: ههههههههه الحق ياالحبيب امك خايفه عليك هههههههه
عبداللطيف اخذ الجوال من عبدالرحمن :: ياخي خلاص ارحم الولد يلا يلا بس سكر
عبدالله وهو يسوي نفسه زعلان :: افا كانها طرده مو
عبداللطيف :: سمها مثل ماتبي يلا سلام
وسكر الخط

جات ام عبدالله :: ايش فيكم اصواتكم واصاله للمطبخ
عبدالله :: يمه الحقي عبدالرحمن يقول لخالتي انتي احلى خاله باالدنيا وانتي عوض
الله عليك مسحكي من القائمه
ام عبدالله لفرح :: كلمتو عبدالرحمن
عبدالله تفشل :: يمه اقولك يقول لخالتي انتي احسن خاله وانتي تقولي كلمتو عبدالرحمن
ام خالد :: ههههههه اي كلمنا
ام عبدالله :: كيفه انشاء الله بخير
ام تركي :: الحمد لله طيب ومافيه الا كل خير
وطالعة على عبدالله :: اقول عبدالله يمه دقي لي على تركي ابي اشوفه شخباره << توها تتذكره
عبدالله :: الله من يوم ماسافر لاكلمكم ولا كلمتوه
ام تركي :: ايو والله بعد عمري تلقاء مشغول باالدراسه
عبدالله حس ان تركي فيه شي لانه مو عادت تركي مايدق على اهله :: انشاء الله خالتي
ودق على تركي مره مرتين بس مارد :: مايرد ياخاله
ام تركي :: ياويلي وليدي ليكون فيه شي
عبدالله :: لاصدقيني مشغول باالدراسه تلقينه حاط جواله صامت واكيد اول مايشوف
المكالمه راح يدق عليا


خلود :: نوف ايش فيكي انتي لكي فتره متغيره
نوف بدون نفس :: مافيني شي بس قرفانه لان بكره تبداء الاختبارات
خلود :: اوف لاتذكريني
رنيم :: الا اقول ايش صار على موضوعك
خلود :: اي موضوع
رنيم :: علينا يعني تبين تقنعيني انه مو على بالك
نوف قامت من عندهم ووقفت على الشباك
خلود :: اها تقصدين الخطبه
رنيم :: اي وهيا في غيرها


عبدالرحمن :: عبداللطيف وين جوالي
عبداللطيف :: والله ماادري عنه ياخي حرقه اهم شي انت بخير
عبدالرحمن بتردد :: طيب ممكن جوالك اشوي
عبداللطيف بنظرت شك :: ليش ايش تبي فيه
عبدالرحمن :: ياخي اعطيني يا بدون ماتسأل
عبداللطيف :: ههههههه اعصابك خذ
عبدالرحمن :: اممممم طيب ممكن تطلع بره بس اشوي
عبداللطيف :: الله تطرني عشان حبيبت القلب
عبدالرحمن بااحراج :: عبداللطيف خلاص عاد كافي تعليقات
عبداللطيف خرج من الغرفه وهو ميت ضحك :: هههههههههههههه

عبدالرحمن دق على رنيم
رنيم وخلود كانو يسولفون فجاء دق جوال رنيم
رنيم استغربت من الرقم
خلود :: ايش فيكي
رنيم :: مدري رقم غريب
خلود:: هاتي اشوف
نوف :: يعننك مسويه انك تعرفي كل الارقام
خلود وهي تطالع باالرقم :: ههها اي عرفت الرقم
رنيم ونوف مع بعض :: مين
خلود وهي تطالع برنيم بنظرت شك :: هذا رقم اخوي عبداللطيف
رنيم طبعا عارفه ان عبداللطيف عن عبدالرحمن على طول اخذت الجوال من يد
خلود ونقزت على غرفتها << عرفت انه عبدالرحمن
خلود ونوف طالعو ببعض وضحكو
نوف :: الحمد لله والشكر
خلود :: هذا الحب ومايسوي الحمد لله اني ماحبيت
نوف بتردد :: الاشخبار تركي
خلود :: والله ماادري عنه اتصدقي غريبه عليه لادق وسأل مو باالعاده
نوف بينها وبين نفسها ( اكيد مدام مع حبيبت القلب بنسى العالم كله )
خلود :: هي نوف وين رحتي
نوف :: ها لالا ولاشي
خلود :: اها ولا شي المهم كيف مستعده للاختبار
نوف :: ماادري


عبدالرحمن :: وحشتيني
رنيم :: حرام عليك خوفتنا والله بغيت اموت
عبدالرحمن :: بسم الله عليكي
رنيم بااحراج :: الاقولي كيفك الحين
عبدالرحمن :: تمام التمام الا بسألك لو مت ايش تسوين
رنيم بخوف :: عبدالرحمن لاتقول كذا
عبدالرحمن :: ههههههه فديت الناس الي يخافون عليا ربي لايحرمني منه
رنيم بدلع :: امين
عبدالرحمن :: اقول لاتنسين تجين معهم
رنيم :: اكيد بجي
خلود ونوف كانو وراء الباب يتسموعون عليها
عبدالرحمن :: اقول عبداللطيف بره مااقدر اطول معك تامريني على شي
رنيم :: انت الي تامرني على شي
عبدالرحمن :: اي
رنيم :: امرني
عبدالرحمن :: ابغى ورده حمراء
رنيم :: بس ورده انا اجيب لك باقة ورود
عبدالرحمن :: تسلمين لي يااحلى بنت في الدنيا
رنيم :: الله يسلمك
عبدالرحمن ::فمان الله حبيبتي
رنيم :: فمان الله

خلود ونوف دخلو عليها وهما ميتين ضحك
خلود وهي تقلد رنيم :: مو بس ورده اجيب لك باقة ورود
نوف :: ههههههه لاوبعد اكيد بجي مصدقه الاخت ان امي بتاخذها

رنيم وهي ترمي المخده عليهم :: وجع انتي وهيا جالسين تتسموعون عليا
خلود ونوف :: هههههههههههههههههههه

منى :: الله كل هذا العبدالرحمن وانا ليا سنه نفسي بمكرونه بشاميل ماسويتيها ليا
ام تركي :: يلا يلابعدي عن وجهي بس خليني اخلص الي بيدي
ام عبدالله :: ههههه لو قلتي لي يمه اسويها لكي
منى :: والله ياخاله من زمان ودي فيها بس طفشنا رز لحم رز دجاج رز لحم رز جاج
قسم بالله اشوي ونصير ياغنم ولادجاج
ام خالد :: ههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يامنى
منى وهي تبتسم :: يابعدي ياخالتي تمام اني ضحكتك
ام تركي :: اقول يلا بس اطلعي نادي البنات عشان يتغدون
منى :: ماتشوفي انك قلبتيني مرسال
ام عبدالله :: الله يكون في عونك
منى :: وربي في البيت خلود وامي قالبيني الخدامه ميري ولا اذاجاء عبدالرحمن عندنا
كل شوي يرسلني مويه شاهي عصير رز ومادري شنهو
بس الحمد لله انه ينام اغلب الوقت عند خالتي ولا كان جنني

عبداللطيف :: ها خلصت مكالمتك العاطفيه
عبدالرحمن وهو يغير الموضوع :: تراني ميت جوع
عبداللطف :: مامداك جعت ههههههههه
عبدالرحمن :: اقول تضحك علي انت تعطيني عصير مانجو وفطيرة لوزين وتبيني اشبع
عبداللطيف :: طيب ايش تبي
عبدالرحمن :: اي شي
عبداللطيف :: طيب ابشر الحين اشوف لك شي تاكله
عبدالرحمن :: طيب انتظرك


يتبع ....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 05:12 PM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات (32)

في بيت ام حمد
كانت ساره تعبانه ومعها سخونه شديده
ام حمد وهي تقوم حمد من النوم :: حمد يمه قوم
حمد :: يمه اليوم مافي دوم اليوم اجازه
ام حمد :: ادري بس اختك ساره تعبانه باالحيل وبطنها اتعورها
حمد وهو يقوم :: ايش فيها
ام حمد ::درجة حرارتها مرتفعه وماهي راضيه تنزل وكل اشوي تمسك بطنها وتشتكي منها
حمد وهو يقوم :: يلا يمه تجهزو انا الحين اغسلي وجهي والبس الثوب واجيكم
ام حمد :: طيب


ام حمد :: يلا يمه ساره قومي لبسي عباتك حمد بيودينا المستشفى
ساره :: يمه ماابي انا مااحب المستشفيات
ام حمد :: قومي يمه والله يسلمك
ساره وهي تحاول تقوم :: انشاء الله يمه
حمد جاء عندهم وهو يلبس ثوبه :: ها تجهزتو
ام حمد :: اي يمه خلاص الحين البس عباتي والحقك
حمد :: طيب انا بروح ادور سياره اجره
ام حمد :: طيب يمه


طلع حمد من بيتهم ويحاول يوقف سياره اجار
ووقف سياره
وجات ام حمد وساره واحمد وركبو واتوجهت للمستشفى


فهد :: ههههههههههههه قسم بالله انك نذل
عبدالله :: توك عرفت هههههههه
فهد :: مردوده يااعبود
عبدالله:: ياخي انت ابوك وماراح يسوي لك شي لكن انا ممكن يسوي لي شي
فهد :: انت تدري اني بسبتك عطاني ابوي كلام يسم البدن
عبدالله :: هههههههههههههه احسن
فهد :: لاتكفى انا ابي اكسبه لصفي مو اخوك ناوي يتزوج
عبدالله :: ياشيخ احلف
فهد :: والله
عبدالله :: ههههههههه والله يافهد وبتصير رجال
فهد :: يعني انا الحين مو رجال
عبدالله :: لا للأسف مافيك ذرة رجواله انت بزر
فهد :: هي هي انت تراك زودتها معي
عبدالله :: ومين هذي تعيست الحظ
فهد :: لا وانت صادق سعيدة الحظ
عبدالله :: خخخخخ والله انك مصدق عمرك اقول بس لايكثر وقول لي منهي
فهد :: عشان كلامك هذا الاهبل الي مثلك ماراح اقولك منهي
عبدالله :: عادي مصيري اعرف
فهد :: عاد من هنا لذاك اليوم ماتفرق معي
عبدالله :: ها تبي تزور عبدالرحمن
فهد :: لايابن الحلال اليوم اكيد اهله بيروح له خلها بكرى
عبدالله :: وهو كذالك يلا تامرني على شي
فهد :: لاابد سلامتك
عبدالله :: يلا سلام
فهد :: مع السلامه


مرت كم ساعه والحين الساعه 3 ونص العصر
ام تركي :: يلا تأخرنا
ام خالد :: لا خلاص خلصنا
ام عبدالله وهي تدق على عبدالله :: وينك
عبدالله :: هههه انا عند الباب يمه يلا اطلعو

رنيم :: يمه ابي اروح معكم
ام خالد :: وين تروحي معنا خلاص خليها بوقت ثاني
ام تركي ابتسمت :: خليها تروح معنا
خلود :: اي تكفين خالتي
ام خالد :: طيب يلا بسرعه روحي البسي عباتك


ام حمد :: يمه تأخرو
حمد :: يمه بنت متسممه وجالسين يسون لها غسيل
ام حمد :: الله كريم
حمد :: طيب يمه انا نازل تحت باحديقة المستشفى
ام حمد :: طيب يمه لاتتأخر

خلود :: وينك
ريم :: ها توني وصلت
خلود :: طيب لاتطلعين انتظرينا
ريم :: خلاص انا انتظركم عند باب المستشفى
خلود :: اوكي

حمد وهو ينزل من المصعد ويمشي لين ماوصل لحديقة المستشفى كان يطالع في جيبه
نزل سجاره وولعه وولع السجاره ولما رفع راسه شاف ريم انصدم
ريم كذالك لما شافت حمد انصدمة
حمد وهو يقرب من ريم :: هلا ريوم
ريم :: هلا فيك
حمد :: ايش الي جايبك هنا
ريم :: ازور عبدالرحمن
حمد غار من عبدالرحمن :: اها يعني متوعدين تزورون عيال عيلتكم
ريم :: يعني الا قولي انت ايش جايبك هنا
حمد :: ساره سخنت عليا وجلست تتالم من بطنها وطلع معها تسمم
ريم :: اها الله يشفيها
ريم :: الا حمد انت من متى تدخن


حمد بعصبيه وبقهر من تصرف ريم :: مو شغلك
ريم تضايقة :: طيب انا اسفه يلا باي
راحت ريم لنفس المكان الي كانت واقفه فيه
عبداللطيف وهو توه نازل من عند عبدالرحمن شاف حمد واقف عند الشجره ويدخن
راح عبداللطيف لحمد :: اهلين حمود
حمد انحرج ورمى السيجاره وطفاها برجله:: هلا فيك ( وبدو يسلمون على بعض حربيه)
وجلسو يسولفون

ريم من بعيد شافت حمد وعبداللطيف يسولفون استغربت شكت ان حمد وعبدالليطف
يعرفون بعض من زمان فقررت تروح لهم << تبي تقهر حمد
عبداللطيف مااستغرب من جيت ريم لاتجاههم اما حمد استغرب
ريم :: مرحبا
عبداللطيف :: هلا والله انت متي جيتي
ريم ::توني جايه
عبداللطيف :: والبقيه وينهم
ريم :: جاين باالطريق الا قول لي كيف حال عبدالرحمن الحين
عبداللطيف :: والله الحمد بخير
ريم :: الحمد لله
عبداللطيف :: اوووو نسيت اعرفك هذا حمد موظف بشركتنا
ريم تسوي نفسها ماتعرفه :: اها تشرفنا
عبداللطيف:: وهذي ريم بنت عمي
حمد وهو مولع من حركة ريم :: تشرفنا
في هذي اللحظه جاء عبدالله وخالد ونواف وام عبدالله وام خالد وام تركي وخلود ورنيم
عبداللطيف :: يلا عن اذنك الاهل جو
حمد :: اذنك معك
ريم طالعت بحمد وابتسمت له ابتسامه خلته ينقهر بزياده << ماادري ليش تسوي كذا هاالبنت


في الشرقيه
همس ودعت اهلها وسافرت لامريكا تكمل دراستها
الحين باالبيت
ميس :: ياربي الحين مع مين اتهاوش
ام همس :: مع الجدار
ميس :: يمه جد اتكلم لاتتريقي عليا
ام همس :: ترى توها راحت البنت
ميس :: ولو راح اشتاق لها
ام همس :: لاوانتي صادقه قولي راح اشتاق للمهاوشه معها
ميس وهي تتنهد وبطريقه مضحكه :: ااااه اي والله صادقه يمه


يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 05:17 PM   #90

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (32)

__-- الجزء (2) --___


في غرفة عبدالرحمن
الكل جالس يتحمد له على السلامه
وخلود كانت جالسه جنب اخوها
عبدالرحمن كل بين فتره وفتره يطالع برنيم
خلود انتبهت له ودنقة عليه وهمست بأذنه ( بس ترى اكلت البنت بعيونك )
خالد انتبه لعبدالرحمن :: هي ياالاخو ترى اكلت اختي بعيونك ادري ان اختي حلوه
قال هاالكلام واحرج رنيم وعبدالرحمن
رنيم طلعت بره على طول
ام خالد وهي تضرب خالد على راسه وبخفه :: مدري متى بتعقل
عبدالرحمن بس اكتفى باالضحك
ريم ماعجبها الوضع :: يلا الحمد لله على سلامتك
عبدالرحمن :: الله يسلمك
ريم :: يلا مع السلامه
عبدالله :: وين وين خلك منعا انا اوصلك مع اهلي
ريم :: لامشكور
ولما جات وطلعت ريم من عندهم وهي مخنوقه ماتدري ليش حست بغيره لما شافت
نظرات عبدالرحمن لرنيم كلها حب
وفي الحديقه كان حمد واقف
ريم مشت بسرعه لين ماوصلت بنص الحديقه واتصادفة مع عمر
عمر شاف حالت ريم :: ريم ايش فيكي
ريم لما شافت عمر حست بضيقه اكثر وبدت تبكي
عمر بخوف :: ريم ايش فيكي
ريم ابد ماتنطق بس تبكي
عمر قرب ريم لحظنه وظمها لصده وجلس يدهيها وجلس على اول كرسي قدامه
وكل هذا طبعا تحت انظار حمد
مااوصف لكم حال حمد كيف كان مقهور ومعصب ووده لو يروح ويضرب هاالولد
حس بغيره غير طبيعيه

على طول التفت لباب المستشفى الداخي ودخل للمستشفي وقف المصعد ودخل فيه وطلع
لعند امه وكانت اخته وامه ينتظرونه
ام حمد :: يلا يمه
حمد :: خلاص يمه
ام حمد :: اي يمه خلاص
حمد مسك يد اخته ومشها لين المصعد ونزلو وخرجو من الباب ووقفو سيارت اجره وراحو للبيت


عمر :: خلاص هديتي
ريم وهو تمسح دموعها :: اي
عمر :: طيب انتي انتظريني هنا انا اطلع اسلم على عبدالرحمن واتحمد له على السلامه
وانزل نروح سواء اوكي
ريم وهي تهز راسها :: اوكي

حمد طول ماهو باالطريق سارح وماهو في الدنيا
ام حمد :: خلاص يمه
حمد التفت بعد ماصحى من سرحانه :: هلا يمه ماسمعت ايش قلتي
ام حمد :: قلت لك يمه ابيك تودي الانبوبه حقت الغاز وتعبيها لانها فاضيه خلاص يمه
حمد وهو ينتهد :: انشاء الله يمه
ريم جلست تدور على حمد بس مالقته ودقت عليه جوال
حمد نزل جواله من جيبه وشاف المتصل بكل حبيبتي قفل الخط بوجهها
ريم وهي تنزل الجوال من اذنها وتطالع فيه :: ايش فيه هذا ليش يعطيني مشغول
اوهووو شكله زعلانه ههههه احسن انا ابيه يغار << مجنونه
بس لما تذكرت الي نظرات عبدالرحمن لرنيم حست بغيره ماتدري ليش
رغم انها متأكده انها تحب حمد بس ليش تغار ماتدري


تركي :: يعني اشلون
الدكتور :: والله ماادري بس قلت لك نسبت نجاحها 40%
تركي حس بضيقه :: يعني ممكن تظل عميه طول عمرها
الدكتور :: والله العلم عند الله هما بيسون الي عليهم والباقي على رب العالمين
تركي :: الله كريم
راح تركي لعند جوري :: ها يلا مشينا
جوري :: طيب بس ماقلت لي انك بتسأل الدكتور كم نسبت نجاح العمليه
تركي تلخبط وبان على وجهه بس للأسف جوري ماتشوفه :: لا ياقلبي هو قال ان مالها
نسبه بس انشاء الله تنجح
جوري اتنهدت :: ااااااه الله يسمع منك يارب


ماتلكمنا عن ابو عبدالله وايش صار معه
ابو عبدالله من بعد ماراحت جوري طول وقته باالاستراحه كل يوم يسكر
ويجي البيت متاخر ومايروح العمل وعلى هذا الحال


نهى :: ياربي والله احس بخوف
سهى :: ههههههه انا عادي
نهى :: يابختك
سهى :: وجع لاتحسديني اما اني اخاف من امتحان ليش هباله هيا
ام عمر :: يلا يابنات ان طالعه تبون شي
سهى :: لايمه سلامتك
نهى :: يمه وين رايحه
ام عمر :: هنا عند جارتنا ام عاطف
نهى :: طيب يمه سلمي لي عليها
ام عمر :: انشاء الله بس يلا شدو حيلكم بكرى الاتخبار
نهى :: خلاص يمه لاتذكرني تراني حدي خايفه


فهد :: بالله عليك
تركي :: والله هذا الي قالو ليا الدكتور
فهد :: اي صح الحمد لله على سلامتك اخوك
تركي بصدمه :: ايش
فهد :: ايش فيك لتقول لي ماتدري
تركي :: فهد ايش الي صاير والله ماادري عن شي
فهد :: لاابد مو صاير شي بس ياطويل العمر اخوك عبدالرحمن صار معه حادث
بسيط وهو الحمد لله الحين بخير
تركي بخوف اكثر :: كيف صار هاالحادث ومتى صار له
فهد :: لاابد صار له قبل امس وهو الحمد لله الحين باالف خير
تركي :: طيب يلا سكر خلني ادق على عبداللطيف

عبداللطيف من التعب اول ماوصل للبيت اخذ شور ونام على طول
وطبعا جواله صامت
تركي كسر الجوال بس عبداللطيف مارد
رجع دق على عبدالله
عبدالله وهو يطالع بخالته :: ها شوفيه دق
ورد :: هلا تروك
تركي :: عبدالله عبدالرحمن ايش فيه
عبدالله :: ابد سلامتك مافيه الا كل خير
تركي :: اشلون يصير معه ومحد يخبرني
عبدالله :: الله يرجك ياشيخ قلنا لك اخوك مافيه شي وها خذه معك
عبدالرحمن :: هلا تروك
تركي :: عبدالرحمن ايش فيك ايش تحس فيه انت بخير حبيبي
عبدالرحمن :: هههههههه ايش دعوه تروك شايفني بزر لاتطمن انا بخير
تركي :: امانه قول الصدق
عبدالرحمن :: والله العظيم جد اتكلم انا بخير
تركي وهو يرتاح :: يلا الحمد لله على سلامتك
عبدالرحمن :: تركي خذا امي معك تبيك
ام تركي :: وينك يمه خوفتني عليك
تركي :: لاتخافي يمه انا بخير
ام تركي :: ومتى بترجع
تركي :: لما تتيسر الامور معي
ام تركي :: الله ييسر امورك يمه
تركي بفرح :: اي يمه تكفين كثري من الدعوه هذي
ام تركي :: روح ياتركي ياولد بطني ربي يجعل لك بكل خطوه سلامه
تركي :: يمه ادعي لناس عزيزين على قلبي ان ربي يفرج همهم ويشفيهم
ام تركي :: انشاء الله يمه بدعي لهم بكل صلاه
تركي :: يلا يمه تبين شي
ام تركي :: لاابد سلامتك يمه بس عاد لاتقاطعنا
تركي :: انشاء الله


دخل البيت ودخلت امه واخته واخوه الصغير
حط جواله والكاب حقه على الطاوله الي باالصاله وطلع فوق السطح
وجلس على الجدار الي دايم يجلس عليه وبدا يعيد شريط كل الي صار معه
اليوم وكل مايتذكر حركات ريم ينقهر منها
دق جواله مره ثانيه وكانت ريم هيا الي تدق عليه كان معصب رمى جواله على الارض
وتكسر اوصال الجوال
ريم رجعت دقت مره ثانيه ولقت الجوال مغلق :: كمان تقفل جوالك طيب ياحمد
الحق مو عليك الحق على الي يتصل عليك





يتبع ....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لإحساس, اللى, الذكرى, البحوث, الجدار, الطين, رهيف, غباره, وهاجس, وقفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.