آخر 10 مشاركات
العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          264 - جزيرة مادرونا - اليرابيت غراهام - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-14, 04:42 AM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات (36)


ريم نزلت ومعه شنطه كبيره
ابو ريم :: وين يابابا
ريم :: بروح بيت عمي عمر الحين يمرني
ابو ريم :: وليش تروحي هناك
ريم :: ماله داعي ارد يابابا
عبير:: يعني بتنامي عندهم
ريم :: موشغلك
ابو ريم بغضب:: ريم هذي بمقام امك ولازم تحترمينها
ريم :: انا كذا طبعي مااحترام احد ومافي وحده تستاهل تكون امي غير امي الي جابتني
ابو ريم :: مافي روحه اطلعي غرفتك
ريم :: ماني طالعه بروح وبعدين انت لما فكرت تتزوج مافكرت فيا ولااخذت شوري
فلا تنتظر اني ارجع ريم الي زمان
عبير وهي تحط ايدها على فمها وبدلع:: اوووووو ماي قاد مستحيل اصدق ان في بنت
ماتحترم ابوها
ابو ريم نرفزه كلام عبير وقام ووقف قدم ريم وعطاها ذاك الكف .....

ريم مسكت خدها وبصدمه :: تضربني يابابا
ابوريم :: اي اضربك واكسر راسك اشوفها طالت وشمخت صدق غلطان
الي يدلع البنات

ريم كانت تستمع لكلام ابوها وكان مثل الخنجر بقلبها
عبير قربت منهم ومسكت ابو ريم :: بس ابو ريم مهما كان هذا بنتك
ريم طالعت فيهم وعيونها مليانه دموع وطلعت بره البيت وسكرت الباب ومشت
لين وصلت عند باب الفله الخارجي التفتت وطالعت في الفله وهي مقهوره وبعدين
رجعت التفتت للشارع ..
جلست تنتظر عمر


خلود وهي تطالع بأمها :: يعني خلاص خلاص خطبني رسمي
ام تركي:: اي خلاص خطبكي رسمي وبعد الاختبارات راح نسوي الملكه
خلود :: ماحددو يوم للملكه
ام تركي:: ههههه ايش فيكي مستعجله
خلود بااحراج :: لا يمه لامستعجله ولا شي بس مصدومه
عبدالرحمن بدون مقدمات :: يمه بتزوج
ام تركي بصدمه :: شنهو
عبدالرحمن :: خلاص هذي السنه آخر سنه لي باالثانوي وبعد مااتخرج اشتغل مع
عبداللطيف باالشركه
خلود:: وين الطموح وبصير دكتور ومدري شنهو
عبدالرحمن :: خلاص بطلت بشتغل بشركة ابوي احسن لي ولكم
ام تركي وهي تفكر :: امممم طيب مو مشكله انت تخرج ويصير خير
خلود بغمزه :: ومين تعيست الحظ الي ببتزوجها
ام تركي:: اكيد انا الي بختارله عروسته
عبدالرحمن نقز :: لالالا يمه انأ حاط عيني على وحده بس من هنا لتخرجت بقول لكم
مين هيا

ام تركي :: يسلام يعني خلاص انت مخطط على كل شي
خلود :: اقول مين هيا
ام تركي:: يعني انتِ تعرفينها
خلود:: افا يمه كل الي يصير حولك وماحسيت فيه
ام تركي:: لاو الله يمه ماحسيت بشي لكن الله يوفقه مع اي بنت يختارها
عبدالرحمن :: يعني انتي موافقه
ام تركي:: اي يمه انا مااعرض على اي واحد من عيالي انه يختار البنت الي يبيها
عبدالرحمن قام بفرح ونقز على رقبت امه وضمها وباسها يابعد عمري يمه
الله لايحرمنا منك
خلود :: يلا انا طالعه ابدل ملابسي وتكفين يمه ابغى تراني جوعانه سوي لي شي
ع السريع
ام تركي:: ههههههه طيب يمه انتي اطلعي وانشاء الله بجهز لك الاكل
عبدالرحمن :: وانا بعد احسبيني معها
ام تركي:: توك ماكل
عبدالرحمن :: وه يمه قولي مشاء الله بسم الله علي عاد تعرفين الاخبار الحلوه يفتح
النفس
ام تركي تمشي للمطبخ وهي تضحك على عيالها



نهى :: اووووووووف ماابي رز ابي مكرونه بشاميل
ام عمر:: وليش ياست نهى ماقلتي لي قبل ماتروحي للمدرسه
نهى :: يوووو يمه نسيت عاد انتي تعرفين اني احبه هاالمكرونه ليش ماسويتها لي
سهى وهي تأكل بشغف << يقال له سنه مااكلت :: احسن لاتاكلي انا جوعانه خلي
الاكل لي لحالي
ام عمر :: وجع انتي الود ودي ماتاكلي شوفي كيف صايره متينه
سهى :: ههههههههههاي ابد ترى مااتحطم يازين المتن زينه
نهى:: اي رقعي ياادبه قال يازين المتن لجينا نروح المجمع تطالعي بنفسك باالمرايا
مية مره عشان تقتنعي انك متينه ولرحنا هناك تأخذي اكس اكس اكس لأرج
سهى وهي مفتحه عيونه على الاخر :: اكس اكس اكس لأرج اووووف يااكذبه
انا حدي لأرج قال اكس لأرج ولا بتفهمين الي يقرون اني متينه ( تراني نحيفه وش زيني 9
نهى وهي تكتب لكم :: ماعليكم يابنات ترها ماتينه ولو بتشوفونها بتنتحرون


^
^
ترى الدعوه مزوح


ريم شافت ان عمر طول عليها
عمر توه وصل بيت ام عبداللطيف الا يدق جواله
وكان المتصل ريم
ضرب جبينه بخفه وافتكرها
عمر :: هلا ريومه اووووووو سامحيني نسيت
ريم بعصبيه :: حلوووووه نسيت شكر ...
سكرت الخط بوجهه
عمر حط جواله بجيبه ودق الباب << وده يعرف اخبار جوري

ام عبداللطيف :: يعني ضروري طيب خلها عشاء انا ماني مستعده
عبداللطيف:: طلب انا من بره ماعليكي بس انتي اعزميهم
ام عبداللطيف:: ابشر الحين ادق

شذى وهي بااسرع ماعندها طي ب وجععععععععع مافي صبر
وفكت الباب
عمر دنق باالارض وجالس يضحك على كلامها
شذى بااحراج :: اوووو معليش ماكنت ادري انه انت
عمر بمكر:: يعني لو تعرفين انه انا بتفرق
شذى تتهرب:: حياك
عمر بضحكه:: هههه مشكوره

عبداللطيف:: حيا الله عمير
عمر:: الله يحيك يلا خل نطلع
عبداللطيف:: لاوين انا طلبت من امي تعزم الكل على الغداء عندي كلام بقوله لهم
عمر :: ايش دخل الكلام بجوري
عبداللطيف:: مو كل الكلام عن جوري


ام عبداللطيف:: والله يقول الموضوع ضروري ماقال لي شنهو الموضوع
ام عبدالله:: ابشري الحين اكلم عبدالله
ام عبداللطيف: طيب كلمه وتعالو
ام عبدالله:: انشاء الله اكلمه
ام عبداللطف:: طيب انا الحين بسكر منك عشان بدق على ام تركي وام عمر وابوريم وزوجته
والكل لان عبداللطيف قال الموضوع ضروري ولازم الكل يكون موجود
ام عبدالله:: طيب انتي دقي على ام تركي وانا اخلي عبدالله يدق على ابو ريم وانا ادق على ام عمر
لانك اكيد بتكوني مشغوله
ام عبداللطيف:: الله يجزاكي خير يوخيتي ريحتنيي
ام عبدالله:: لا تعب ولا شي كلنا خوات
ام عبداللطيف:: يلا مع السلامه
ام عبدالله:: فمان الله



شذى :: احلفي
خلود:: والله العظيم
شذى:: اقول ترى عبداللطيف بيعزم كل العائله على الغداء يقول عنده موضوع مهم
ولازم الكل يكونو موجودين
خلدو:: خلاص اجل لجيت اكمل لك كل السالفه


عبدالله:: ابشري يمه الحين اكلمه
ام عبدالله:: الله يسعدك ياوليدي
عبدالله:: يلا يمه الحين ادق عليه
ام عبدالله:: مع السلامه يمه بس لاتتأخر عليا
عبدالله:: انشاء الله يمه
سكر من امه
فهد:: خير ايش في
عبدالله:: يحبك للقافه خلك بشغلك ولاتتدخل
فهد:: افا انا راح اصير واحد من العائله وتعاملني كذا
عبدالله:: انت باالاول ادخل للعائله الكريمه بعد تتدخل فينا
فهد:: يجي منك اكثر ياعبود

عبدالله:: اووووووووووص عمي رد
عبدالله:: هلاعمي اشلونك
ابو ريم:: زين زين انت شلونك
عبدالله:: انا تمام الا اقول عمي ترى عبداللطيف يعزمك على الغداء انت وزوجتك
ابو ريم:: وشنهو المناسبه
عبدالله:: والله ماادري بس يقول عنده موضوع مهم يبي الكل موجودين عشان يتكلم فيه
ابو ريم:: وليش هو مااتصل
عبدالله ارتبك :: والله ياعمي يمكن يكون مشغول وبعدين هو اكيد يتصل عليك بس انا
قلت اخبرك بدري افضل
ابو ريم :: انشاء الله يصير خير
عبدالله:: تأمريني بشي
ابو ريم :: لا سلامتك
عبدالله:: الله يسلمك يلا فمان الله
ابو ريم :: فمان الكريم

عبدالله:: الله يهديكي يايمه احرجتيني مع الرجال
فهد:: اي رجال
عبدالله:: ابو زوجتك المستقبليه
ورجع دق عبدالله على عبداللطيف ..


ام عبدالله:: اي والله يقول الموضوع مهم ويبي الكل يكون موجود
ام عمر:: ابشري الحين اكلم البنات ونجهز ونجي عندكم
ام عبدالله:: يلا فمان الله
ام عمر:: فمان الكريم


عبدالله:: ياخي توهقت انت دق عليه وكلمه اخاف يزعل منك
عبداللطيف:: ابشر الحين ادق عليه وعلى عمي ابو عمر مشكور ماقصرت حبيبي
عبدالله:: العفو ماسويت شي يلا تامريني بشي
عبداللطيف:: لا سلامتك
عبدالله:: فمان الله
عبداللطيف:: فمان الكريم

عمر :: يااخي عمك هذا تغير بعد ماتزوج تخيل اليوم داق عليا ويقول لي تراني
جبت زوجتي للبيت خبر ريم عشان ماتجي لنا خليها عندكم لين اخر يوم باالاختارات
عبداللطيف:: وعساك ماقلت لريم هاالكلام
عمر:: ليش مجنون انا هي ناقصه
عبداللطيف:: الا صح وينها الحين عندكم
عمر:: اقول انا الحين بروح اجيبها هنا فمان الله
عبداللطيف:: تعال وين
عمر وهو يأشر بيده :: بعدين بعدين
طلع ودق على ريم
ريم تطالع برقمه وبقهر رمت الجوال وهي الحراره ذابحتها حتى السواق ماهو موجود
عند اهل زوجة ابوها كل ماتدق عليه يقول لها شويا شويا ولعت من القهر
وظلت تحت الشمس تنتظر السواق او عمر يحن ويجيها


نهى وسهى :: امانه
ام عمر :: الموضوع بس غداء وبعد الغداء نرجع للبيت بس نشوف ايش عندهم
سهى ونهى على طول نقزو لغرفتهم يبدلون ملابسهم عشان يروحون مع امهم



ابو ريم:: طيب طيب انشاء الله اجي
عبداللطيف:: طيب ياعمي الله يحيك
ابو ريم:: الله يبقيك حبيبي يلا ساعه باالكثير ونكون عندكم

عبير :: وين ساعه قليله مامداناابدل ملابسي واخلص
ابو ريم:: ياحبيبتي انتي حلوه مايحتاج تطولين يلا عاد اطلعي وبدلي خلنا نروح
عبير بدلع:: طيب بحاول يلا بطلع
وطلعت عبير للغرفه وبدت تنزل باالبس باالمكياج تبي تبدل بس التفتت للشباك
وشافت سياره وقفت عند الباب وفجاء نزل منها ولد شباب ووقف قدام ريم
وجلس يتكلم معها

ريم :: ماني رايحه معك ارجع من مكان ماجيت
عمر :: يابنت الحلال انتي ركبي معي وبعدين نتفاهم
ريم بعصبيه :: ماابي
عمر قرب منها وسلم على راسها :: افا ريومه انا عمور يلا عاد انا اعرف كيف
ارضيكي بس يلا طلعي معي
ريم وهي تتنهد :: طيب ماشي
عمر مسك يدها واخذا الشنطه منها وفك لها باب السياره وركبت وفك
\الباب الخلفي وحط الشنطه وبعدين رجع لباب السواق وركب وتحرك
وكل هذا تحت انظار عبير << واكيد عارفين عبير بشنهو تفكر الحين


عبدالله:: يلا انا الحين بخرج بروح لبيت عمي ابو عبداللطيف الله يرحمه
فهد:: اوكشن فمان الله
عبدالله: نزل وركب سيارته وتوجه لبيهم يبي ياخذ امه ويرحون لبيت ام عبداللطيف


عبير وهي عيونها مفتحه على الاخر من الي شافته حطت البلوزه الي بيدها على السرير
ونزلت ركض للصاله وهي تصراخ بااسم ابو ريم ...............


تابعوني في الاجزاء غداء
بحفظ الرحمن حبايبي

همسه ( قسم بالله مشغوله بس عشان وعدتكم انزل لكم اليوم ها وفيت بوعدي )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:45 AM   #102

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات (36)

ريم نزلت ومعه شنطه كبيره
ابو ريم :: وين يابابا
ريم :: بروح بيت عمي عمر الحين يمرني
ابو ريم :: وليش تروحي هناك
ريم :: ماله داعي ارد يابابا
عبير:: يعني بتنامي عندهم
ريم :: موشغلك
ابو ريم بغضب:: ريم هذي بمقام امك ولازم تحترمينها
ريم :: انا كذا طبعي مااحترام احد ومافي وحده تستاهل تكون امي غير امي الي جابتني
ابو ريم :: مافي روحه اطلعي غرفتك
ريم :: ماني طالعه بروح وبعدين انت لما فكرت تتزوج مافكرت فيا ولااخذت شوري
فلا تنتظر اني ارجع ريم الي زمان
عبير وهي تحط ايدها على فمها وبدلع:: اوووووو ماي قاد مستحيل اصدق ان في بنت
ماتحترم ابوها
ابو ريم نرفزه كلام عبير وقام ووقف قدم ريم وعطاها ذاك الكف .....

ريم مسكت خدها وبصدمه :: تضربني يابابا
ابوريم :: اي اضربك واكسر راسك اشوفها طالت وشمخت صدق غلطان
الي يدلع البنات

ريم كانت تستمع لكلام ابوها وكان مثل الخنجر بقلبها
عبير قربت منهم ومسكت ابو ريم :: بس ابو ريم مهما كان هذا بنتك
ريم طالعت فيهم وعيونها مليانه دموع وطلعت بره البيت وسكرت الباب ومشت
لين وصلت عند باب الفله الخارجي التفتت وطالعت في الفله وهي مقهوره وبعدين
رجعت التفتت للشارع ..
جلست تنتظر عمر


خلود وهي تطالع بأمها :: يعني خلاص خلاص خطبني رسمي
ام تركي:: اي خلاص خطبكي رسمي وبعد الاختبارات راح نسوي الملكه
خلود :: ماحددو يوم للملكه
ام تركي:: ههههه ايش فيكي مستعجله
خلود بااحراج :: لا يمه لامستعجله ولا شي بس مصدومه
عبدالرحمن بدون مقدمات :: يمه بتزوج
ام تركي بصدمه :: شنهو
عبدالرحمن :: خلاص هذي السنه آخر سنه لي باالثانوي وبعد مااتخرج اشتغل مع
عبداللطيف باالشركه
خلود:: وين الطموح وبصير دكتور ومدري شنهو
عبدالرحمن :: خلاص بطلت بشتغل بشركة ابوي احسن لي ولكم
ام تركي وهي تفكر :: امممم طيب مو مشكله انت تخرج ويصير خير
خلود بغمزه :: ومين تعيست الحظ الي ببتزوجها
ام تركي:: اكيد انا الي بختارله عروسته
عبدالرحمن نقز :: لالالا يمه انأ حاط عيني على وحده بس من هنا لتخرجت بقول لكم
مين هيا

ام تركي :: يسلام يعني خلاص انت مخطط على كل شي
خلود :: اقول مين هيا
ام تركي:: يعني انتِ تعرفينها
خلود:: افا يمه كل الي يصير حولك وماحسيت فيه
ام تركي:: لاو الله يمه ماحسيت بشي لكن الله يوفقه مع اي بنت يختارها
عبدالرحمن :: يعني انتي موافقه
ام تركي:: اي يمه انا مااعرض على اي واحد من عيالي انه يختار البنت الي يبيها
عبدالرحمن قام بفرح ونقز على رقبت امه وضمها وباسها يابعد عمري يمه
الله لايحرمنا منك
خلود :: يلا انا طالعه ابدل ملابسي وتكفين يمه ابغى تراني جوعانه سوي لي شي
ع السريع
ام تركي:: ههههههه طيب يمه انتي اطلعي وانشاء الله بجهز لك الاكل
عبدالرحمن :: وانا بعد احسبيني معها
ام تركي:: توك ماكل
عبدالرحمن :: وه يمه قولي مشاء الله بسم الله علي عاد تعرفين الاخبار الحلوه يفتح
النفس
ام تركي تمشي للمطبخ وهي تضحك على عيالها



نهى :: اووووووووف ماابي رز ابي مكرونه بشاميل
ام عمر:: وليش ياست نهى ماقلتي لي قبل ماتروحي للمدرسه
نهى :: يوووو يمه نسيت عاد انتي تعرفين اني احبه هاالمكرونه ليش ماسويتها لي
سهى وهي تأكل بشغف << يقال له سنه مااكلت :: احسن لاتاكلي انا جوعانه خلي
الاكل لي لحالي
ام عمر :: وجع انتي الود ودي ماتاكلي شوفي كيف صايره متينه
سهى :: ههههههههههاي ابد ترى مااتحطم يازين المتن زينه
نهى:: اي رقعي ياادبه قال يازين المتن لجينا نروح المجمع تطالعي بنفسك باالمرايا
مية مره عشان تقتنعي انك متينه ولرحنا هناك تأخذي اكس اكس اكس لأرج
سهى وهي مفتحه عيونه على الاخر :: اكس اكس اكس لأرج اووووف يااكذبه
انا حدي لأرج قال اكس لأرج ولا بتفهمين الي يقرون اني متينه ( تراني نحيفه وش زيني 9
نهى وهي تكتب لكم :: ماعليكم يابنات ترها ماتينه ولو بتشوفونها بتنتحرون


^
^
ترى الدعوه مزوح


ريم شافت ان عمر طول عليها
عمر توه وصل بيت ام عبداللطيف الا يدق جواله
وكان المتصل ريم
ضرب جبينه بخفه وافتكرها
عمر :: هلا ريومه اووووووو سامحيني نسيت
ريم بعصبيه :: حلوووووه نسيت شكر ...
سكرت الخط بوجهه
عمر حط جواله بجيبه ودق الباب << وده يعرف اخبار جوري

ام عبداللطيف :: يعني ضروري طيب خلها عشاء انا ماني مستعده
عبداللطيف:: طلب انا من بره ماعليكي بس انتي اعزميهم
ام عبداللطيف:: ابشر الحين ادق

شذى وهي بااسرع ماعندها طي ب وجععععععععع مافي صبر
وفكت الباب
عمر دنق باالارض وجالس يضحك على كلامها
شذى بااحراج :: اوووو معليش ماكنت ادري انه انت
عمر بمكر:: يعني لو تعرفين انه انا بتفرق
شذى تتهرب:: حياك
عمر بضحكه:: هههه مشكوره

عبداللطيف:: حيا الله عمير
عمر:: الله يحيك يلا خل نطلع
عبداللطيف:: لاوين انا طلبت من امي تعزم الكل على الغداء عندي كلام بقوله لهم
عمر :: ايش دخل الكلام بجوري
عبداللطيف:: مو كل الكلام عن جوري


ام عبداللطيف:: والله يقول الموضوع ضروري ماقال لي شنهو الموضوع
ام عبدالله:: ابشري الحين اكلم عبدالله
ام عبداللطيف: طيب كلمه وتعالو
ام عبدالله:: انشاء الله اكلمه
ام عبداللطف:: طيب انا الحين بسكر منك عشان بدق على ام تركي وام عمر وابوريم وزوجته
والكل لان عبداللطيف قال الموضوع ضروري ولازم الكل يكون موجود
ام عبدالله:: طيب انتي دقي على ام تركي وانا اخلي عبدالله يدق على ابو ريم وانا ادق على ام عمر
لانك اكيد بتكوني مشغوله
ام عبداللطيف:: الله يجزاكي خير يوخيتي ريحتنيي
ام عبدالله:: لا تعب ولا شي كلنا خوات
ام عبداللطيف:: يلا مع السلامه
ام عبدالله:: فمان الله



شذى :: احلفي
خلود:: والله العظيم
شذى:: اقول ترى عبداللطيف بيعزم كل العائله على الغداء يقول عنده موضوع مهم
ولازم الكل يكونو موجودين
خلدو:: خلاص اجل لجيت اكمل لك كل السالفه


عبدالله:: ابشري يمه الحين اكلمه
ام عبدالله:: الله يسعدك ياوليدي
عبدالله:: يلا يمه الحين ادق عليه
ام عبدالله:: مع السلامه يمه بس لاتتأخر عليا
عبدالله:: انشاء الله يمه
سكر من امه
فهد:: خير ايش في
عبدالله:: يحبك للقافه خلك بشغلك ولاتتدخل
فهد:: افا انا راح اصير واحد من العائله وتعاملني كذا
عبدالله:: انت باالاول ادخل للعائله الكريمه بعد تتدخل فينا
فهد:: يجي منك اكثر ياعبود

عبدالله:: اووووووووووص عمي رد
عبدالله:: هلاعمي اشلونك
ابو ريم:: زين زين انت شلونك
عبدالله:: انا تمام الا اقول عمي ترى عبداللطيف يعزمك على الغداء انت وزوجتك
ابو ريم:: وشنهو المناسبه
عبدالله:: والله ماادري بس يقول عنده موضوع مهم يبي الكل موجودين عشان يتكلم فيه
ابو ريم:: وليش هو مااتصل
عبدالله ارتبك :: والله ياعمي يمكن يكون مشغول وبعدين هو اكيد يتصل عليك بس انا
قلت اخبرك بدري افضل
ابو ريم :: انشاء الله يصير خير
عبدالله:: تأمريني بشي
ابو ريم :: لا سلامتك
عبدالله:: الله يسلمك يلا فمان الله
ابو ريم :: فمان الكريم

عبدالله:: الله يهديكي يايمه احرجتيني مع الرجال
فهد:: اي رجال
عبدالله:: ابو زوجتك المستقبليه
ورجع دق عبدالله على عبداللطيف ..


ام عبدالله:: اي والله يقول الموضوع مهم ويبي الكل يكون موجود
ام عمر:: ابشري الحين اكلم البنات ونجهز ونجي عندكم
ام عبدالله:: يلا فمان الله
ام عمر:: فمان الكريم


عبدالله:: ياخي توهقت انت دق عليه وكلمه اخاف يزعل منك
عبداللطيف:: ابشر الحين ادق عليه وعلى عمي ابو عمر مشكور ماقصرت حبيبي
عبدالله:: العفو ماسويت شي يلا تامريني بشي
عبداللطيف:: لا سلامتك
عبدالله:: فمان الله
عبداللطيف:: فمان الكريم

عمر :: يااخي عمك هذا تغير بعد ماتزوج تخيل اليوم داق عليا ويقول لي تراني
جبت زوجتي للبيت خبر ريم عشان ماتجي لنا خليها عندكم لين اخر يوم باالاختارات
عبداللطيف:: وعساك ماقلت لريم هاالكلام
عمر:: ليش مجنون انا هي ناقصه
عبداللطيف:: الا صح وينها الحين عندكم
عمر:: اقول انا الحين بروح اجيبها هنا فمان الله
عبداللطيف:: تعال وين
عمر وهو يأشر بيده :: بعدين بعدين
طلع ودق على ريم
ريم تطالع برقمه وبقهر رمت الجوال وهي الحراره ذابحتها حتى السواق ماهو موجود
عند اهل زوجة ابوها كل ماتدق عليه يقول لها شويا شويا ولعت من القهر
وظلت تحت الشمس تنتظر السواق او عمر يحن ويجيها


نهى وسهى :: امانه
ام عمر :: الموضوع بس غداء وبعد الغداء نرجع للبيت بس نشوف ايش عندهم
سهى ونهى على طول نقزو لغرفتهم يبدلون ملابسهم عشان يروحون مع امهم



ابو ريم:: طيب طيب انشاء الله اجي
عبداللطيف:: طيب ياعمي الله يحيك
ابو ريم:: الله يبقيك حبيبي يلا ساعه باالكثير ونكون عندكم

عبير :: وين ساعه قليله مامداناابدل ملابسي واخلص
ابو ريم:: ياحبيبتي انتي حلوه مايحتاج تطولين يلا عاد اطلعي وبدلي خلنا نروح
عبير بدلع:: طيب بحاول يلا بطلع
وطلعت عبير للغرفه وبدت تنزل باالبس باالمكياج تبي تبدل بس التفتت للشباك
وشافت سياره وقفت عند الباب وفجاء نزل منها ولد شباب ووقف قدام ريم
وجلس يتكلم معها

ريم :: ماني رايحه معك ارجع من مكان ماجيت
عمر :: يابنت الحلال انتي ركبي معي وبعدين نتفاهم
ريم بعصبيه :: ماابي
عمر قرب منها وسلم على راسها :: افا ريومه انا عمور يلا عاد انا اعرف كيف
ارضيكي بس يلا طلعي معي
ريم وهي تتنهد :: طيب ماشي
عمر مسك يدها واخذا الشنطه منها وفك لها باب السياره وركبت وفك
\الباب الخلفي وحط الشنطه وبعدين رجع لباب السواق وركب وتحرك
وكل هذا تحت انظار عبير << واكيد عارفين عبير بشنهو تفكر الحين


عبدالله:: يلا انا الحين بخرج بروح لبيت عمي ابو عبداللطيف الله يرحمه
فهد:: اوكشن فمان الله
عبدالله: نزل وركب سيارته وتوجه لبيهم يبي ياخذ امه ويرحون لبيت ام عبداللطيف


عبير وهي عيونها مفتحه على الاخر من الي شافته حطت البلوزه الي بيدها على السرير
ونزلت ركض للصاله وهي تصراخ بااسم ابو ريم ...............



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:46 AM   #103

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات (36)
الجزء(2)



ريم :: ماني رايحه معك ارجع من مكان ماجيت
عمر :: يابنت الحلال انتي ركبي معي وبعدين نتفاهم
ريم بعصبيه :: ماابي
عمر قرب منها وسلم على راسها :: افا ريومه انا عمور يلا عاد انا اعرف كيف
ارضيكي بس يلا طلعي معي
ريم وهي تتنهد :: طيب ماشي
عمر مسك يدها واخذا الشنطه منها وفك لها باب السياره وركبت وفك
\الباب الخلفي وحط الشنطه وبعدين رجع لباب السواق وركب وتحرك
وكل هذا تحت انظار عبير << واكيد عارفين عبير بشنهو تفكر الحين


عبدالله:: يلا انا الحين بخرج بروح لبيت عمي ابو عبداللطيف الله يرحمه
فهد:: اوكشن فمان الله
عبدالله: نزل وركب سيارته وتوجه لبيهم يبي ياخذ امه ويرحون لبيت ام عبداللطيف


عبير وهي عيونها مفتحه على الاخر من الي شافته حطت البلوزه الي بيدها على السرير
ونزلت ركض للصاله وهي تصراخ بااسم ابو ريم

ابو ريم قام مغجوع وتوجه للدرج
ابو ريم:: خير ايش في
عبير وهي تاخذ نفس :: يابوريم بنتك ريم طلعت مع واحد
ابو ريم:: ايش
عبير:: توني شافتها من الشباك شفت واحد نزل من سيارته وحاول معها
هي في البدايه رفضة وكانت معصبه
بس بعدين سلم على راسها وراحت معه
ابو ريم بعدم تصديق:: لالا ريم بنتي ماتسوي كذا قولي لي ايش لون السياره وايش نوعها
عبير :: لونها اابض نوعها كامري 2009
ابو ريم:: الله يهداكي ياعبير هذا اخوها
عبير بتعجب:: اخوها اشلون
ابوريم:: هههههههه هذا ولد عمها واخوها من الرضاعه وهو نفس الشخص الي قالت
انها بتروح معه
عبير باحراج :: اها طيب ماشي انا الحين بطلع واكمل لبسي
ابو ريم:: طيب بس لاتتاخري
عبير ::اوكشن



ريم:: يسلام لها الدرجه اتحب جوري اكثر مني
عمر:: لاريومه ايش دعوه عاد انتي اختي وحبيبتي وبعدعمري وهذيك حب عمري
ريم:: اي اي رقع
عمر:: ههههههههههههه طيب ماشي
ريم:: وايش يبغى عبداللطيف
عمر:: ماادري يبي يجمع العائله كلها يقول عنده موضوع مهم
ريم:: اها وانا من ضمن الحاضرين ولالا
عمر: اكيد انتي اولهم
ريم:: وين وين منت رايح لبيتكم
عمر:: لالا انا بروح لبيت عبداللطيف
ريم:: واهلك
عمر:: بيجون مع ابوي
ريم:: وشنطتي
عمر:: خليها باالسياره احنا محنا مطولين ببيت ام عبداللطيف
ريم:: طيب



شذى وهي تحط الصحن باقوى مااعطاها الله:: الحين مو هو قال انه يجيب الغداءمن المطعم
ام عبداللطيف:: اي وليش تسألين
شذى:: يمهههههههه تكفين انا تعبانه خلاص سوي السلطه انتي وخلي الخدمه تنظف البيت
ام عبداللطيف:: يبنت اتعلمي بكرى لو بتتزوجين اشلون بتخدمين بيتك
شذى :: لالالا يمه تكفين انا بنت ابوي اخدم لالالا مستحيل اصل من يوم مانملك يقدم
على الخدمه

عبدالرحمن :: ههههههههه اي عشان الخدامه تشهد على العقد ههههه
شذى التفتت :: وجع انت من وين طلعت
عبدالرحمن:: من السقف
ام عبداللطيف:: هلا والله باالدحمي البيت مظلم من غيرك
شذى:: لايمه تكفين الحين يكبر راسه علينا
عبدالرحمن وهو يمد لسانه لشذى :: ياحرام ياحرام اصلا عبداللطيف قال لي قبل امي
ان البيت مظلم من غيري >> والتفتت لأم عبداللطيف<< يمه تسمحين لي ارجع انام عندك
ام عبداللطيف:: هههههه الله يحيك يمه البيت بيتك
شذى ضربت رجلها باالارض من القهر:: عز الله ماذكرت زين لان بينام عندنا عبدالرحمن
الرجه
عبدالرحمن :: ههههههههههاي
وخرج من المطبخ متوجه للصاله

عبداللطيف:: يسلام بس كذا تأمرين امر
خلود :: اووووووووص عبدالرحمن جاء
عبدالرحمن :: ايش عندكم ليش سكتوو كملو حديثكم
خلود:: احلى ياحديثكم هههههه
عبداللطيف:: كيفك الحين
عبدالرحمن:: اي اي صرررررف بس بمشي التصريفه انا تمام التمام وبنام عندكم
اليوم
عبداللطيف:: لالا اشلون تنام عندنا احنا ماحسبنا افتكينا منك
عبدالرحمن:: اقول جالس على قلوبكم يعني جالس


نهى وسهى نزلو ركض مع الدرج لان ام عمر قالت 5دقايق واذا مانزلو راح تروح عنهم
نهى :: يمه خلصنا
ام عمر:: يلا ابوكم باالسياره
واتوجهو للسياره


كلها ساعه والكل تجمع في بيت ابو عبداللطيف
والكل متحمس انه يعرف ايش السالفه
خلود:: وجع هذي ايش دخلها بيننا
شذى:: الله ياخذها جاءيه هي وخشتها الي مثل الحمار وجع ودي اذبحها
عبير بدلع:: كيفكم يابنات
شذى بقهر ومن بين اسنانها وتتصنع الدلع مثلها:: بخير انتي كيفك
ريم كانت جالسه بعيده عن البنات وكانت تغلي من داخلها
عبدالرحمن كل مايطالع بريم يحس انه مشتاق لها ويحاول يبعد النظر يرجع يطالع
فيه يمكن يكون حان على حالها وممكن يكون حان لحبه

عبدالله قام من مكانه وجلس جنب ريم مما لفت انتباه الكل باالذات ان عبدالله
ماعمره تكلم مع البنات
عبدالله حس ان الكل يطالع فيه واولهم عبير الي اكلته بعيونها
لما حس انهم يطالعو فيه غير السالفه وقال :: ماكني حروانا اقول ريم جالسه لحالها
اثيرها جالسه عند البراااد هههههه
ورجع الكل يسولف ونسو موضوع عبدالله
عبدالله بهمس :: ريم انا بطلع باالحوش ابيكي بسالفه انا طلع الحين وانتي بعد اشوي
طلعي بس من الباب الي من المطبخ اوكشن
ريم استغربت كلام عبدالله بس ودها تعرف وش عنده :: اوكشن

وقام عبدالله
عبدالرحمن كان يسولف بس عينه على عبدالله وريم ويحس بنار داخله
فجاء التفت ولقى رنيم قدامه << الاخ نسي وجودها
رينم طالعت فيه بخجل ورجعت كملت سوالف مع البنات
عبدالرحمن بينه وبين نفسه (رنيم احلى من ريم واتحبني وتموت فيني وانا بعد احبها
بس ماادري ليش احس احساس غريب اتجاه ريم واحس اني مشتاق لها معقوله
للحين احبها لالا مستحيل انا احب رنيم وريم خلاص نسيتها << التفت مالقى ريم
استغرب وانتابه الفضول وقال عشان يدور عليها

الشغالات جالسين يجزو السفره
والرجال في المجلس
والحريم باالصاله يسولفون

ام عبداللطيف راحت المجلس :: عبير تعال عندنا باالصاله
عبير :: لاانا بجلس عند زوجي
ابو ريم:: روحي حبيبتي كل الحريم والبنات راحو للصاله
عبير بدلع:: طيب حبيبي
وقامت بدلع وراحت مع ام عبداللطيف للصاله
شذى :: يسلام الفريسه جات لحد عندنا ودي بس افترسها
خلود:: هههههههههه اي هاالاجرام
رنيم:: بنات مين تبي كوفي
شذى:: مشاء الله قلبه بيتنا بيت ابوكي
رنيم:: غصبن عنك هذا بيت خالتي

في الحوش الي خلف المطبخ ريم تنتظر عبدالله وده تعرف ايش السالفه
عبدالله جاء وشاف ريم تنتظره

ريم:: هلا عبدالله ايش بغيت
عبدالله :: اوووووص وطي صوتك بقولك شي ابغاكِ تفكري فيه بجديه
ريم:: طيب
عبدالله دنق باالارض :: بقولك بس شي تعرفين فهد صديق تركي
ريم:: وصديقك صح
عبدالله ببتسامه :: اي وصديقي
ريم:: اي ايش فيه
ام عبدالله:: هههه خلاص ياعبدالله روح انا اكلمها
عبدالله:: انشاء الله يمه
وراح عبدالله وريم التفتت لام عبدالله :: خالتي ايش السالفه
ام عبدالله :: خلاص يمه مابقي لك غير يومين وتخلصث الاختبارات بعدين اقولك
ريم :: لاعاد خالتي تكفين قولي كذا تشغلوني
ام عبدالله:: فهد يبي يتقدم لك
ريم بدهشه :: شنهو
ام عبدالله:: الي سمعتيه فهد متقدم لك
ريم بأحراج :: اها
ام عبدالله:: احس كأنك بتوافقي
ريم:: ماادري ياخاله عطيني وقت افكر
ام عبدالله:: فكري يمه بس لما تخلص الاختبارات على ايش مستعجله
رنيم جايه ركض وبصوت عالي في المطبخ تنادي ريم
رنيم:: ري م ريومه وينك
ريم يلا خالتي خل ندخل ابغى اشوف الرجه هذي ايش تبي
ريم وام عبدالله دخلو المطبخ
ريم :: هلا ياادبه
رنيم طالعت بأم عبدالله وتضحك
ام عبدالله طلعت من المطبخ
ريم:: ها ايش تبين
رنيم تتلفت حوالينها بعدين طالعت بريم وبفرح :: عبدالرحمن بيخطبني
ريم ارتبكت ووجهها تغير :: اها طيب الف مبروك
رنيم حست ان ريم ماهي مبسوطه :: الله يبارك فيكي
ريم بتردد :: وانا بعد
رنيم بتعجب :: وانتي بعد شنهو
ريم :: انا بعد انخطبت
رنيم :: لاتقولي عبدالله
ريم :: لالا صديقه فهد
رنيم :: اها طيب الف مبروك
ريم:: لالا لسه ماقررت
رنيم:: يلا قرري بسرعه وناسه خل نتزوج انا وانتي مع بعض
ريم :: ان شاءالله


.... يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:48 AM   #104

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات (36)
الجزء(3)

الحين الكل تغداء وعينو من الله خير وكل الموجودين ودهم يعرفون ايش سبب
هاالجمعه

جاء عبداللطف وبيده ظرف كبير وجلس
عبداللطيف:: خالتي ام عبدالله وعبدالله اتمنى منكم انكم تسامحو جوري وتدعون لها
ان ربي يقومها باالسلامه
ام تركي بخوف :: ليش ايش فيها وينها تكلم بنتي ايش فيها
عبداللطيف:: مافيها الا كل خير بس انتي صبري خلني اكمل كلامي
عمر كانت ضربات قلبه تزيد وخايف مايدري ليش
عبير بهمس لاابو ريم:: مين هذي جوري
ابو ريم :: بعدين افهمك السالفه
ابو عمر:: طيب كمل ياعبداللطيف
عبداللطيف:: كلنا ظلمنا جوري ومحد كان عرف ايش يدور ببالها
التفت لاام عبدالله :: اتمنى انك تدعين لها يخاله
وفتح الظرف والكل كان يطالع فيه
نزل ورقه وعطاها ام عبدالله ونزل الظرف وعطاه عبدالله
ام عبدالله بدهشه تقراء وبدت تبكي من قلب
عبدالله فتح الظرف وكان فيه مهر جوري
عبداللطيف:: الا بيدينك ياعبدالله هذا مهر جوري
جوري حبت امك وسوت كل الي سوته عشان امك خلت ابوك يكتب لها
العماره ومن اول ماكتبها لها جاتني وطلبت مني امرها يوم يكون ابو عبدالله
باالدوام وطلعنا ورحنا المحكمه وحولت البيت من اسمها لااسم امك
وعطتني الظرف هذا وقالت لي اذا سافرت عطهم يا
جوري كانت بتسافر لأمها الي تركتهاكانت بتروح لها مو عشان ترتمي بحضنها
كانت بتروح لها عشان تقول لها الي بداخلها بس للأسف جوري قبل فتره طاحت
على راسها ودخلت المستشفى وبعد يومين اكتشفنا انها فقدت النظر
الكل حط يده على فمه من الصدمه

بس تركي ظل معها لين مارتب له فهد اورق السفر وماكان احد يعرف عن الموضوع غير
انا وفهد وتركي >>عبداللطيف كان يتكلم وهو مخنوق والكل كان يطالع باالثاني
اما ام تركي وام عبدالله كانو يبكون
عبداللطيف:: جوري كانت تتألم وكانت تعرف من زمان هي مين وبنت مين وكانت
تعرف ان امها وابوها تخلو عنها وتركوها جوري الحين في المستشفى
وسوت العمليه والحمد لله نجحت وتركي ماتركها ولاللحظه

ام عبدالله وهي تبكي :: ليش سوت كل هذا انا ماابي شي من ابو عبدالله انا بس
يكفيني اني اتطلق منه
عبدالله كان مصدوم وحاس انه بحلم
ام تركي << مااتكلمت
اما نوف كانت تلوم نفسها على الي صار بينها وبين تركي
والبنات يفكرون بجوري والي صار معها
عمر كمان مصدوم من الي سوته جوري
عبداللطيف قطع عليهم تفكيرهم :: كل الي ابيه منكم انكم تدعون لهاباالشفى
عم الصمت على الجميع وبداء التفكير
ابو ريم وقف فجاءه :: طيب الحين انا ايش دخلني بكل هاالسالفه ليش مناديني انا اتوقعت
هاالعزيمه عشان زواجي صدق منت بكفووو وقام وقال لعبير تقوم وخرجووو
ريم استغربت من تصرف ابوها والكل كذالك بس موضوع جوري خلأهم مايعلقو
على موضوع ابو ريم
ابو عمر :: هم وينهم بأي مستشفى
عبداللطيف:: الحين اتصل على تركي
ابو عمر :: لااانا الحين اطلع باالحوش اكلمه
ام تركي وهي تبكي مسكت جوالها ودقت على تركي بس طلع مقفل
ابو عمر جاء :: عبداللطيف تركي رقمه زي ماهو ماغيره
عبداللطيف :: اي صح هو غيره
ابو عمر:: عطني الرقم
عبداللطيف بداء يقلب بجواله

نوف بهمس ريم ريم سجلي الرقم جوالي مو معي
ريم :: ابشري
وقام عبداللطيف ينقل ابو عمر الرقم وطبعا الكل كان يسجل << يبون يتطمنون على جوري
عبداللطيف:: ترى يوم الاربعاء انشاء الله راح يجون باالسلامه
^
^
^

هذا الجوء عندهم وهذا هي قصتهم نتركهم اشوي ونروح لناس غيرهم
حمد :: ها يمه ايش رايك
ام حمد:: والله حلوه بس ماتحس انها كبيره
ساره بفرح :: لايمه لاكبيره ولاشي كلها خمس غرف غرفه ليا وغرفه لكي انتي
واحمد وغرفه لحمد ومجلس ومقلط
حمد:: خلاص يمه توكلنا على الله
ام حمد:: بس يمه مو كأن اجارها غالي اشوي
حمد باس راس امه :: الغالي يرخص لك يمه
ام حمد:: طيب ياوليدي سوي الي يريحك
وتم الاتفاق على هاالشقه طبعا ام حمد وعيالها قررو يتركون بيتهم البيت الي
عاشو فيه وذاقو انواع العذاب فيه وكل زوايه من زوايا هاالبيت تشهد


انعرفت سالفة جوري ولكل عرف ايش سبب هاالجمعه
ومر اليوم بأحداث كثيره والساعه عندهم الحين اربعه الفجر
وتركي مافتح جواله
ام تركي كانت تتصل على تركي تبي تتطمن على جوري بس تركي مقفل جواله
اما خلود فكانت لحظات تفكر بجوري ولحظات تفكر ب محمد وماسكه الكتاب
زينه
عبدالرحمن جالس بغرفته على الاب حقه فاتحه بس عقله يفكر بجوري والي صار
لها ويفكر بريم والي صار لها هي بعد ويفكر برنيم وقرار زواجه منها مايدري
ليش كل ماتذكر ريم يحن قلبه << وداخل الاخ في ملكوت التفكير بكل شي

نهى وسهى طول الوقت يايسولفون عن جوري اشوي ويذاكرو اشوي
شذى مطنشه كل شي ونايمه وكأن شي لم يكن << بايعتها الاخت

ام عبداللطيف تصلي وتدعي لجوري
عبداللطيف جالس يحاول يدق على تركي بس برضو مقفل جواله << قلق عليه

ابو عمر قرر ان يسافر لهم وحجز بعد المغرب للسفر والحين جالس يرتب شنطته
عشان طيراته الصبح

اما ام عبدالله وعبدالله جالسين قبال بعض وماهم مصدقين الي صار
ام عبدالله من بين ادموعها خلني اقوم اصلي ركعتين وادعي لها الله يقومها
باالسلامه
عبدالله تنهد :: شفتي يمه كيف جوري تحبك شفتي يمه جوري ايش سوت لنا
ام عبدالله:: اي شفت ياوليدي بس والله ماابي شي انا غير سلامتها ووجودها
بيننا
عبدالله :: تكفين يمه ادعي لها تكفين
ام عبدالله: انشاءالله يمه


.
.
من هنا اختصرنا الاحداث لكي تبتدي احداث جديده في البارات القادم واجزاءه



انتظروني في الباراتات الاخيره
بحفظ الرحمن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:52 AM   #105

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (36)
الجزء(3)

الحين الكل تغداء وعينو من الله خير وكل الموجودين ودهم يعرفون ايش سبب
هاالجمعه

جاء عبداللطف وبيده ظرف كبير وجلس
عبداللطيف:: خالتي ام عبدالله وعبدالله اتمنى منكم انكم تسامحو جوري وتدعون لها
ان ربي يقومها باالسلامه
ام تركي بخوف :: ليش ايش فيها وينها تكلم بنتي ايش فيها
عبداللطيف:: مافيها الا كل خير بس انتي صبري خلني اكمل كلامي
عمر كانت ضربات قلبه تزيد وخايف مايدري ليش
عبير بهمس لاابو ريم:: مين هذي جوري
ابو ريم :: بعدين افهمك السالفه
ابو عمر:: طيب كمل ياعبداللطيف
عبداللطيف:: كلنا ظلمنا جوري ومحد كان عرف ايش يدور ببالها
التفت لاام عبدالله :: اتمنى انك تدعين لها يخاله
وفتح الظرف والكل كان يطالع فيه
نزل ورقه وعطاها ام عبدالله ونزل الظرف وعطاه عبدالله
ام عبدالله بدهشه تقراء وبدت تبكي من قلب
عبدالله فتح الظرف وكان فيه مهر جوري
عبداللطيف:: الا بيدينك ياعبدالله هذا مهر جوري
جوري حبت امك وسوت كل الي سوته عشان امك خلت ابوك يكتب لها
العماره ومن اول ماكتبها لها جاتني وطلبت مني امرها يوم يكون ابو عبدالله
باالدوام وطلعنا ورحنا المحكمه وحولت البيت من اسمها لااسم امك
وعطتني الظرف هذا وقالت لي اذا سافرت عطهم يا
جوري كانت بتسافر لأمها الي تركتهاكانت بتروح لها مو عشان ترتمي بحضنها
كانت بتروح لها عشان تقول لها الي بداخلها بس للأسف جوري قبل فتره طاحت
على راسها ودخلت المستشفى وبعد يومين اكتشفنا انها فقدت النظر
الكل حط يده على فمه من الصدمه

بس تركي ظل معها لين مارتب له فهد اورق السفر وماكان احد يعرف عن الموضوع غير
انا وفهد وتركي >>عبداللطيف كان يتكلم وهو مخنوق والكل كان يطالع باالثاني
اما ام تركي وام عبدالله كانو يبكون
عبداللطيف:: جوري كانت تتألم وكانت تعرف من زمان هي مين وبنت مين وكانت
تعرف ان امها وابوها تخلو عنها وتركوها جوري الحين في المستشفى
وسوت العمليه والحمد لله نجحت وتركي ماتركها ولاللحظه

ام عبدالله وهي تبكي :: ليش سوت كل هذا انا ماابي شي من ابو عبدالله انا بس
يكفيني اني اتطلق منه
عبدالله كان مصدوم وحاس انه بحلم
ام تركي << مااتكلمت
اما نوف كانت تلوم نفسها على الي صار بينها وبين تركي
والبنات يفكرون بجوري والي صار معها
عمر كمان مصدوم من الي سوته جوري
عبداللطيف قطع عليهم تفكيرهم :: كل الي ابيه منكم انكم تدعون لهاباالشفى
عم الصمت على الجميع وبداء التفكير
ابو ريم وقف فجاءه :: طيب الحين انا ايش دخلني بكل هاالسالفه ليش مناديني انا اتوقعت
هاالعزيمه عشان زواجي صدق منت بكفووو وقام وقال لعبير تقوم وخرجووو
ريم استغربت من تصرف ابوها والكل كذالك بس موضوع جوري خلأهم مايعلقو
على موضوع ابو ريم
ابو عمر :: هم وينهم بأي مستشفى
عبداللطيف:: الحين اتصل على تركي
ابو عمر :: لااانا الحين اطلع باالحوش اكلمه
ام تركي وهي تبكي مسكت جوالها ودقت على تركي بس طلع مقفل
ابو عمر جاء :: عبداللطيف تركي رقمه زي ماهو ماغيره
عبداللطيف :: اي صح هو غيره
ابو عمر:: عطني الرقم
عبداللطيف بداء يقلب بجواله

نوف بهمس ريم ريم سجلي الرقم جوالي مو معي
ريم :: ابشري
وقام عبداللطيف ينقل ابو عمر الرقم وطبعا الكل كان يسجل << يبون يتطمنون على جوري
عبداللطيف:: ترى يوم الاربعاء انشاء الله راح يجون باالسلامه
^
^
^

هذا الجوء عندهم وهذا هي قصتهم نتركهم اشوي ونروح لناس غيرهم
حمد :: ها يمه ايش رايك
ام حمد:: والله حلوه بس ماتحس انها كبيره
ساره بفرح :: لايمه لاكبيره ولاشي كلها خمس غرف غرفه ليا وغرفه لكي انتي
واحمد وغرفه لحمد ومجلس ومقلط
حمد:: خلاص يمه توكلنا على الله
ام حمد:: بس يمه مو كأن اجارها غالي اشوي
حمد باس راس امه :: الغالي يرخص لك يمه
ام حمد:: طيب ياوليدي سوي الي يريحك
وتم الاتفاق على هاالشقه طبعا ام حمد وعيالها قررو يتركون بيتهم البيت الي
عاشو فيه وذاقو انواع العذاب فيه وكل زوايه من زوايا هاالبيت تشهد


انعرفت سالفة جوري ولكل عرف ايش سبب هاالجمعه
ومر اليوم بأحداث كثيره والساعه عندهم الحين اربعه الفجر
وتركي مافتح جواله
ام تركي كانت تتصل على تركي تبي تتطمن على جوري بس تركي مقفل جواله
اما خلود فكانت لحظات تفكر بجوري ولحظات تفكر ب محمد وماسكه الكتاب
زينه
عبدالرحمن جالس بغرفته على الاب حقه فاتحه بس عقله يفكر بجوري والي صار
لها ويفكر بريم والي صار لها هي بعد ويفكر برنيم وقرار زواجه منها مايدري
ليش كل ماتذكر ريم يحن قلبه << وداخل الاخ في ملكوت التفكير بكل شي

نهى وسهى طول الوقت يايسولفون عن جوري اشوي ويذاكرو اشوي
شذى مطنشه كل شي ونايمه وكأن شي لم يكن << بايعتها الاخت

ام عبداللطيف تصلي وتدعي لجوري
عبداللطيف جالس يحاول يدق على تركي بس برضو مقفل جواله << قلق عليه

ابو عمر قرر ان يسافر لهم وحجز بعد المغرب للسفر والحين جالس يرتب شنطته
عشان طيراته الصبح

اما ام عبدالله وعبدالله جالسين قبال بعض وماهم مصدقين الي صار
ام عبدالله من بين ادموعها خلني اقوم اصلي ركعتين وادعي لها الله يقومها
باالسلامه
عبدالله تنهد :: شفتي يمه كيف جوري تحبك شفتي يمه جوري ايش سوت لنا
ام عبدالله:: اي شفت ياوليدي بس والله ماابي شي انا غير سلامتها ووجودها
بيننا
عبدالله :: تكفين يمه ادعي لها تكفين
ام عبدالله: انشاءالله يمه


.
.
من هنا اختصرنا الاحداث لكي تبتدي احداث جديده في البارات القادم واجزاءه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:53 AM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (37)

على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين
وقفت وهاجس الذكرى نفض في قلبي غباره

وقفت أطلق مدى شوفي وأناظر مفرق الدربين
وأشوف الدار وعيوني تضم الدرب وجداره ...

|
|

هنا بارات جديد بأحداث جديده

اليوم يوم الاربعاء البعض كان هااليوم يوم نتايجهم زي ريم ونهى وسهى وشذى
والحين الساعه 3 قريب العصر
ريم مسكت شهادتها وهي داخله مع نهى وسهى الي طايرين من الفرحه
ام عمر :: ها بشرو يابنات
نهى بفرح:: يمه نجحنا والله العظيم نجحنا
ام عمر سلمت على بناتها وباركت لهم وهي تضم نهى
شافت ريم كيف متكدره
رفعت نهى من حظنها وراحت لريم
ام عمر:: ريومه حبيبتي ايش فيكي
ريم دنقت باالارض وام عمر سحبت شهادتها من يدينها
ام عمر رفعت الشهاده وبفرح :: طيب ناجحه ليش زعلانه
ريم وهي خانقتها العبره :: اشلون بفرح وبابا موجنبي ايش الفايده
ام عمر حزنت على ريم وضمتها :: لاعليكي يمه ابوكي توه عريس
ومنشغل مع زوجته اعذريه يمه
عمر جاي يركض وبفرح :: وصلوووووووووووووووو والله العظيم وصلوووووووووووو
ويدور ويناقز وحالته حاله << اكيد مو جوري حبيبته جايه
ام عمر :: بسم الله عليك يمه ايش فيك تصارخ
عمربفرح ومسوي نغمه موسيقيه :: جووووووووري وتركي جاو جاو يعني جاو << خبل الله لايبتلينا
وربعدين عقل وكمل كلامه وابوي كمان معهم وهما في المطار الحين يلا سلام بروح لهم
ريم ونهى وسهى جلسين يضحكون على عمر الي طاير من الفرحه
ام عمر وهي تسحب عمره من قميصه :: وين وين خلاص عبداللطيف وخالد راحو يجبونهم انت انتظرنا نبي نروح معك
لبيت ام تركي ..
عمر بخيبة امل مع تغير بملامح الوجه :: لا يمه تكفين شوفو اي احد انا ابي اروح
ام عمر :: اشلون نشوف اي احد وابوك معهم في المطار
عمر بطفش :: طيب يلا بسرعه لاتتاخرو
نهى وسهى راحو طيررررررران على غرفتهم عشان يلبسون
وام عمر طلعت لغرفتها اما ريم ظلت مكانها
عمر شاف ريم متكدره :: ايش فيه الحلو زعلان
ريم وهي تتنهد وتتهرب من نظرات عمر :: مافيني شي عن اذنك بطلع ابدل ملابسي
عمر حس ان ريم متكدره بس تركها على رحتها لانها اذا تبي تتكلم راح تتكلم بروحها


,
,


عبد الله :: يمه الله يهداكِ كلها شهر وارجع
ام عبدالله :: يعني لازم هاالسفره
عبدالله:: يمه هذا شغلي وبعدين انا الحين مفروض اكون مسافر وبعيد عنك لو كملت
دراستي يعني جات على شهر يمه
ام عبدالله تنهدت :: ومتى السفر
عبدالله :: بعد شهر انشاء الله
ام عبدالله بنظرت اندهاش | ب هالسرعه
عبدالله ا أي يمه واحسن عشان اكون معكم بااعطله
ام عبدالله ضمت ولدها لصدرها \الله لايرحمني منك ياعبود
عبدالله \ولامنك يمه

.
.


مرحبا بقدوم خلي .. اي وجع عورتني
عبداللطيف | اقول اهجد ايش دخل هاالغنيه باالي جايين
خالدبهباله |وانا ايش عرفني قلت اهلي واسهل بهم
عبداللطيف بتريقه | لا والله تسهل وبأي قاموس هاالكلمه
خالد اكتفى ببتسامه عريضه << تعبر عن احراج
نواف بحماس | اهم اهم وصلو
ابو عمر يأشر لهم بيده
والشباب ينتظرونهم يجيون
قربو ابو عمر وتركي منهم
خالد وهو يمد يده لتركي | اهلللللللللييييييييين باابو الشباب لك وحشه ياالدب
تركي حظن خالد وسلم عليه
عبداللطيف قرب من اخته | اهلن اهلن باالحلوين كيفك حبيبتي
جوري وهي مدنقه \ انا بخير
عبداللطيف \ يلا هاتي شنطتك انا ادفها لكي
جوري بندفاع قوي |لالالا تسلم انا وراي رحله بعد ساعه بظل هنا
عبداللطيف وهو مفتح عيونه على الآخر | شنهو شنهو
ابو عمر سمعهم \ ايش فيكم
عبداللطيف| تدري ايش بتسوي الاخت بتسافر بعد ساعه
ابو عمر \اي خلها تبي تروح لمها
عبداللطيف بأنفعال | شنهو امها وامها اي ام هذي وبعدين هي سلت عنك عشان
ترزي وجهك وتروحي لها تدرين بتسقبلك ولا لا ايش هاالتهور الي انتي فيه
خلك معنا بس والي يبعك بعيه حتى لو كان امك او ابوكِ
تركي وخالد ونواف كان يسمعون بدون مايتكلمو
ابو عمر | عبداللطيف هدي يابن الحلال هذا فرصه خلها تروح
عبداللطيف وعيونه غرقانه باالدموع \ الحين احنا ياجوري تبعينا عشان
امك الي عمرك ماشفتيها اسألك بالله انتي تعرفي شكلك امك ولا هي
تعرف شكلك .. امي الي قلبها محروق عليكِ ومشتاقتلك مالي اي اعتبار عندك
حتى مافكرتي تسملي عليها .... << وبداء عبد اللطيف يتكلم بنفعال
( جوري كانت بغيبوبه من التفكير كان اخر كلمه سمعتها تعرف شكلك وهي عينها
بعين عبداللطيف الي مليانه دوموع لحظت سكون من الواقع لتنغمس بدومة التفكير
ولم تستيقظ الا على هزت عبداللطيف له )
جوري اصحي لاتروحي وتندمين ولا تلقين شي مايسرك احنا شارينك
فوقي ياجوري فوقي
( احساس باالذبول والرهبه جعلتها تسحب نفسها من بين يدين اعز اخوتها لترحل
الي احد الكراسي وهي مازلت في دوامت التفكير صراخ اخيها لاتسمعه
فقط تراء تحرك شفتاه وحركات يديه ولمعة الحزن التي مازلت بين عينيه )

عبداللطيف عصب من برود جوري وسحب نفسه وراح لسيارته
وراح وراءه خالد ونواف
ابو عمر قرب من جوري وحط يده على كتفها في هذي اللحظه رفعت جوري راسها
ابو عمر وهو يتنهد \رقم جوالي عندك اذا حسيتي انك متردده دقي عليا
واحنا شارينك يبه ( وسلم على راسها وراح)

منذ 17 عاماً لم تشعر باالوحده بين هذه العائله الجميله
ذاقت طعم السعاده وشعرت بالحنان من الجميع تأملت نظرات الخوف والمحبه
التي تحملها عيون اخوتها عاشت بينهم ولم تشعر للحظه انها غريبه عنهم
بين اصوات الناس في المطار الي انها لم تستمع الا لصوت قبلها
الذي يطرق كلما تقدم الوقت دقيقه لمدى شوقها ولهفتها لرؤية امها التي لم تسأل عنها
وطرق ذالك القلب ليعبر عن مايشعر به من لهفه وشوق
ورهبه وحزن شعور اختلتط بينه الكلامات لتمحو معلامه من بين يدي
لاني بحق لم استطع وصف ذالك الشعور الذا تشعر به هذا وره الجوري ..!!
التي ذبلة وبكت وقررت الرحيل الي المجهول الرحيل الي عالم آخر
لاتعلم هل هو عالم حقيقي او عالم خيالي الا الان لم تستوعب انه
ابنه لام غير امها التي تربت بحظها واكلت من يديها ونامت على كتفيها )
دوامه من التفكير << هذي هي جوري الان



في بيت ام تركي الكل تجمع بنات وحريم
... وكلهم
متحمسين ودهم يشوفون جوري وتركي الي غابو عنهم فتره
انفتح باب الفله لتتوجه انظار الجميع لهذا الباب بنظارت شوق

دخل خالد وبعد نواف والكل بداء يقوم في انتظار الغائبين
وبعدهم ابو عمر وبعدين تركي
ام تركي وخلود راحو طيران لتركي وسلمو عليه
وام عمر وسهى ونهى راحو لو عمر
والكل في شوق لدخول وردة الجوري وعلى راسهم عمر
الي مشتاق لها حيل
تركي رفع نفسه من حضن امه وباس يدها وراسها
ام تركي بلهفه | وين اختك
ابو عمر ونواف وعبداللطيف وتركي انربط لسانهم
ليتحدث ذلك المستهتر خالد وبكل برود \في المطار تبي تسافر لأمها
عبداللطيف دعس على رجل خالد
خالد | اي وجع عورتني ايش قلت انا
ام تركي كانهم كابين عليها ماي بارد حست بدوخه بسيطه
مشيت بتثاقل وجلست على اقرب كنبه قابلتها

اما عمر كأن احد عطه كف قوووووووي من شدت الصدمه ..
وبعد كل الي صار
عم الهدوء بيينهم لدقائق ..
قام عمر وطلع
ريم بخوف فزت ولحقت عمر لانها حاسه فيه وخافت يسوي بنفسه شي
عمر ركب السياره وريم ظلت تركض لين ماوصلت له وصارت تضرب قزاز السياره
بيدها عمر التفت للقزاز ولقى ريم تضرب القزاز وتصارخ
دنق وفتح لها الباب وعيونه غراقنه دموع
ريم ركبت جنبه وسكرت الباب
عمر ماتحمل على طول حط راسه على كتف ريم وبداء يبكي من قلبه
ومن بين شهقاته \ي اريم والل ه العظ م احبه ا احبه ا
ريم ماتحملت الموقف وبداءت تكبي هيا كمان ومن بين دموعه خطرت على باله
فكره رفع راسه من على كتف ريم وشغل السياره وتحرك << ياترى ايش بيسوي



ام تركي قامت \عبداللطيف ودني للمطار خلني ارجع جوري
ابو عمر يبي يهدي الوضع \لاعليكي هيا الحين من نفسها راح تدق عليا
وتشوفين بس انتي اصبري عليها
ام تركي رجعت جلست لأن كلام ابو عمر طمنها اشوي..


في وحدة كانت تطالع شخص بكل شوق وهو ماهو معبرها ابد
مشغول بقصت جوري
نوف كل اشوي تطالع تركي وتتأمله وبينها وبين نفسها ( يالله ايش قد
ضعفان ياتركي ولا بعد مسمر احسك تعبان ياقلبي عليك وربي
مشتاقه لك )
وعلى هذا الحال
شذى حبت تغير الجو نقزت لعند تركي وضمته \وووووووي تروك ورب
البيت لك وحشه
تركي وهو ضام اخته ورفع عينه وشاف نوف
ظلت عيونهم معلقه في عيون بعض تقراء الشوق وتترجم الحب
شذى رفعت نفسها من حظن تركي \هي انت ايش جبت لي هديه
تركي \هههههههههه وانا اقول ايش فيها شذى تحظني اثريكِ مصلحه
الكل قام يضحك
شذى \اي مصلحه يلا خلصنا وقول ايش جبت لي هديه يلا



ريم \ وايش هذا يامجنون
عمر \بعدي ايديك اشوي
ريم وهي تبعد ايدها
عمر جلس يقربع باالأغراض
وماظل ثواني الا ولقاه \ اهوووووووووو يسلااااااااااام
ريم \بسم الله عليك شنهو هذا
عمر \هذا شريط راشد الماجد وهذا مسجل
ريم \طيب وش يعني
عمر\ الحين بتشوفي ايش بسوي

.
.
.

.
ام حمد وهي ترتب ملابسها بدول بيتها الجديد \والله ماهان عليا افارق بيتي
الاول
ساره\ وووووي يمه الحين ايش جاب الي جاب يمه هنا راحه ولا بعد حمد بيقدم
لنا على خدمه يعني من جد بنستانس على الآخر وربي من زمان ودي اعيش
مثل الناس والحمد لله تحقق حلمي
ام حمد ماعجبها كلام ساره عشان كذا ماردت عليها وكملت ترتيب ملابسهأ
احمد جاي وهو طاير من الفرحه \ ماما حمد اثترى ليا العاب كثيررررررررررررررررررر
مااااااااااااااااااااااره
حمد كان وراء اخوه \هههههههههه اهم شي تكون مبسوط يااحمد
ساره نقزت واخذت الكيس من يد اخوها \ووووووي حمود وش جبت معك
حمد \هههههههه ماجبت شي ياالخبله كل هذي مقاضي بسيطه للبيت
واليوم متى مافضيت انزلكم تشترون الي بخاطركم


.
.

.

.

صوووووووووووووووت صاخب ملاء ارجاء المطار
من واحد مجنون اسمه ..


ادعي علي بالموت ولا سمني . .
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب . .

طاري السفر يابعد عمري همني . .
وشلون اودع في المطار اغلى حبيب . .

تعال قبل تروح عني ظمني . .
اقرب من انفاسي ترا حالي صعيب . .

ابي انتثر قدام عينك لمني . .
ابي اسألك : هل نلتقي عما قريب ؟ . .

نسيت حتى اسمي دخيلك سمني . .
باللي تسميني الابيلك واجيك . .

مجنون عقل ماعلي من لامني . .
انا مع نفسي واحس اني غريب . .

الحظ لو فر للاسف ماعمني . .
ماعمني غير بعذابي والنحيب . .

يسألني عن كل عطر بي يشمني . . .
من قلت بتسافر همل دمعي سكيب . .


يتبع ....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:55 AM   #107

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات ال 38
أجل هذا الجدار اللي سهر يوم العرب غافين
أجل هذا الصديق اللي ذكرته وأذكر أسراره

أنا أذكر يوم يجمعنا يغطينا برمش العين
نسج ليله وسوى به على عشاقه

|
|


الكل التفت لمصد رالصوت واولهم جوري
عمر كان ماسك المسجل << طبعا حاطه في بطريات
ومشغل اغنية ادعي علي باالموت وبأعلى صوت
ريم حطت ايدهاعلى فمها وبدت تضحك على تصرف اخوها
الشباب الموجودين يصفقون ويضحكون
والكل يطالع حولينه يبون يعرفون مين هذي البنت الي عمر
تهور وشغل لها اغنيه وسط العالم
جوري كانت تشوف عمر بس عمر مازل يدورها عليهأ بعيون
يدور عليها مين بين الناس
جوري بدت تبكي من قلب لما شافت عيون عمر تتحرك وتدور عليها
وبدن مقدمات سكر المسجل وبداء يصراخ \جووووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووو
رررررررررررررررري
الكل عرف اسمها والكل بداء يدور عليها وهيا مازلت مكانها متصلبه
رجع عمر نزل عينه على الارض يبي يخبي دموعه الي بدت تنزل
وكل هاالمشهد قدام عيون جوري \الحب اقوى من كل شي
بدون ماتحس ركضت له بكل مافيها ركضت له شوق ووله ركضت له
تبي تتحامه بين احضانه قربت منه وهو مازل ماسك المسجل حس
بظل قريب منه او يمكن شم ريحة عطرها الي عمره مانساه
قربت منه ورفعت راسه بأيديها والتقت العيون لتعبر عن ماتحمل القلوب
وكل واحد منهم ماتحمل يشوف الثاني قدامه ومايضمه
جوري ارتمت بحضن عمر وبدت تصيح من قلب حست انها كانت ضايعه
والحين رجعت حست ان كان ناقصها شي والحين اكتمل حست انها
بين احضن اكثر شخص ملك قلبها
الشياب يستغفرون والشباب يصفرون ويضحكون ويصفقون
لأحلى احبه في الكون عمر وجوري

ريم وهي تدق عمر \ هييي يلا مشينا
عمر رفع جوري من احضانه وباس راسها ومسك يدها وبهمس \مشينا
جوري بخجل \ شنطتي هناك
ريم \روحو روحو انا اروح اجيبها الحين


.
.
.


ام تركي وهي تطالع ساعتها \للحين مادقت اخاف تسافر << ماكملت كلمتها
الا ريم داقه على نوف
نوف \ هلا ريومه امانه .. طيب طيب الحين اخبرهم
شذى بحماس \ايش ايش امانه ايش
نوف وهي مازالت تكلم ريم \اها .. طيب طيب ابشري .. لا حبيبتي سلامتك
وسكرت نوف
شذى بفضول \ايش فيه
نوف بفرح \خبر حلوووووووه
ام خالد \ قولي فرحينا
نوف \عمر وريم جابو جوري معهم
ام تركي بفرح \صدق
نوف\ والله العظيم توها ريم قالت لي
الكل فرح على هاالخبر وجالسين ينتظرونهم يجون
.
.
.

.

منسدح على سريره ويفكر فيها ( يالله الحين ايش جالسه تسوي واشلون عايشه
بدوني واشتاقت لي ولا مااشتاقت وربي الشوق ثابحني ودي اسمع صوتها
ودي اشوفها بس مالي وجه اقابلها بعد الي صار يووو ياحمد ايش فيك قمت تكلم نفسك
لالا مو معقوله ان ريم نستني اكيد تتذكرني )
رفع المخده وحطها على وجهه وغمض عينه يبي ينام

.
.
.


ابو فيصل \ طيب ايش السبب
فيصل \الله يهداك يبه خلاف بسيط وانشاء الله بنحله هااليومين
ابو فيصل \ اكيد
فيصل \اي يبه اكيد
خرج ابو فيصل وفيصل مسك الريموت وفتح التلفزيون وهو يفكر باالي صار
بينه وبين حمد معقوله هاالصداقه الي استمرت عمر تنتهي ب هاالسهوله
لامو معقوله اكيد مصيرنا بنرجع لبعض واحنا اصحاب مو اول مره نزعل
من بعض لالا المره هذي غير يافيصل المره هذي حمد زعل زعله قويه
لدرجة انه مايرد عليك ولدرجة انه ماسأل عنك الله يستر بس ونرجع انا وحمد
مثل قبل واحسن اوووووووووف بس خلني اقوم واقراء لي كتاب احسن من هاالتفكير
الي بيذبحني ..


.
.
.


دخل البيت سكران كاالعاده ودخل وسكر الباب مشي وهو يترنح وحالته حاله
ماحسب انه وصل للدرج طلع بدون ثبات وكانت الخدامه لسه توها مغسلة الدرج
يطلع ويطلع ويطلع ويط.. للأسف ماكمل الطلوع وط اح ..

.
.
.
.
.


عهود بدلع \ابو ريم
ابو ريم وهو منسجم باالاوراق \همممممم
عهود \وووووي انا اكلمك التفت لي
ابو ريم وعينه باالاوراق \ طيب طيب دقايق
عهود بطفش\ اوووووووووف كل يوم على هذا الحال ترى مليت انا
ابو ريم << لا مجيب
عهود \انا اكلمك
ابو ريم بعصبيه \يووووو عهود قلت لك دقايق مافيكي صبر اقول خلني اقوم
بغرفة المكتب يمكن اركز ماني قدر اركز من كلامك
وقام ابو ريم واخذ اوراقه وراح لغرفة المكتب
وهنا عاد عهود ولعت من تصرفه ..

.
.


ريم داخله بحماس وتغني ادعي علي باالموت ولا سمني ..
الكل التفت لريم وثواني الا عمر وجوري وراها

الكل فز يبي يسلم على جوري ...
والحمد لله جوري تراجعت عن قرارها وظلت بين هاالعائله
ومن يوم مادخلت والكل سلم عليها جلست وبدت تحكيهم عن كل شي
صار معها وتركي يذكرها ببعض الامور مرت ساعه ونص وهمايسولفون

عبداللطيف \يمه اليوم بذبح لكم بمناسبة رجعت جوري وتركي لنا باالسلامه
بس بعد اذنك يمه ناس على العشاء ممكن
ام تركي \افا يالطوف البيت بيتك اعزم الي تبي
عبداللطيف \تسلمين يمه الحين اقوم اعطيهم خبر
ام تركي \خذ راحتك يمه

.
قام عبداللطيف وسحب نفسه من بينهم ودق على حمد
دق جوال حمد وحمد كان توه داخل باالنوم
ترررررن ترررررن .. << نغمته كذا ايش اسوي له انا (*_^)
فز حمد مرعوب وبداء يشاحن من الرعبه واخذ جواله وطالع باالاسم انرعب بزياده
رد \الوووووو
عبدالطيف\ السلام عليكم
حمد \هلا والله وعليكم السلام
عبداللطيف \ اشلونك حمد
حمد \بخير الله يسلمك
عبداللطيف\ حمد عندكم شي اليوم
حمد \لاابد طال عمرك امرني
عبداللطيف\ مايامر عليك ظالم لابس بغيت اعزمكم على العشاء عندنا اليوم
بمناسبة رجوع اخواني باالسلامه
حمد بأحراج \ لا وانا ايش دخلني بينكم
عبداللطيف\ لايكون محسب اني عازمك لحالك لا وانا اخوك لزوم تجيب الاهل معك
حمد بأحراج \ والله ماادري
عبداللطيف| اقول الحين ارسل لك العنوان رساله بس قول تم
حمد | تم طال عمرك
عبداللطيف | يلا فمان الله والحين ارسل لك العنوان
حمد \ انتظرك فمان الكريم

حمد سكر من عبداللطيف وهو منحرج منه << حمد نسي ان عبداللطيف يقرب لريم
نسي سالفة المستشفى
قام من النوم وراح لغرفة امه ..



.
.

عبداللطيف بعد ماارسل المسج لحمد رجع لعند الاهل
ام عبداللطيف \ها ايش قلك
عبداللطيف وهو يجلس \لاابد يمه قال لي تم
ام تركي وام عبداللطيف وام خالد وكل الحريم راحو للمطبخ لان الحين قريب المغرب
والجماعه اكيد راح يجون بدري

شذى\ هييييييي انتي ياادبه ايش جبتي لي هديه
جوري \هههههههههه ماجبت لك شي
شذى وهي مفتحه عيونها على الآخر \ كمان تقولينها بكل جراءه ماجيبت لك شي
ريم كانت تضحك عليهم \ههههههههههههههه < بس اختفت ضحكتها لما شافت
عبدالرحمن جالس مع رنيم وماادري ايش جالسين يسوون على الاب توب
عبدالرحمن وهي يضرب جبين رنيم بخفه \ياالغبيه ماهو كذا
رنيم \يوووووو دحوم اشلون اجل انت قلت لي استخدمي هاالخط الحين تقول لي
غبيه
عبدالرحمن \هههههههه طيب انا اسف
ريم كانت تتقطع ودها تعرف ايش يقولون تحس ان عبدالرحمن ماازل مصيطر على قلبها


ام حمد \ياحليله طيب يمه اروح معك
ساره \ووووووي حمود انا ماعندي لبس كشخه وهذول ناس هاي هاي
حمد \افا ياسارونه الحين اوديكِ اكشخ سوق وتشترين منه يلا بس مابقي
شي على المغرب بقي ساعه
ساره وهي تنقز \ثواني بس البس عباتي
ام حمد تضحك على بنتها \هههههههه خبله


.
.
.
.

جوري وهي مع البنات تضحك وتسولف حست فجاءه حست بدوخه
ريم التفت وشافتها قامت بسرعه ووقفت قبالها \جوري حبيبتي ايش فيكي
جوري وهي تمغض عيونها وتفتحها \لالا مافيني شي بس دوخه بسيطه
متعوده عليها
ريم بخوف\ ايش متعوده عليها الحين اقوم اسوي لك شربه اكيد مااكلتي شي
من امس اعرفك انا ماتاكلي الا اذا احد قعد فوق راسك ..
.
.
.


بكرى البارات ال 39
ويوم الاحد بداية النهايه << يعني البارات الاخير وتنتهى الروايه
على خير


<< ضغطت على نفسها لحد ماقدرت تختصرها وتجمع كل الشخصيات
وانشاء الله الاحد او الاثنين اكون خلصتها وانزلها لكم
وياويل احد يقول لي اكتبي روايه رابعه تراه اذبحه >>

قسم بالله هاالروايه مسببه لي ازمه
وللمعلوميه | ترى قسم بالله كتابة الروايات ماهي سهله زي
مانتو متوقعينها تعرفون الروايه هذي له 3 اسنين روحو للصفحه الاولى
راح تلقون 2008 <<
وكنت مخططه انتهيها على نهاية الحج بس وربي مايهون عليا نتنظرو
ترى وربي ايدي تكسرت وعقلي تقربع وانا اكتب ب البارتين هذي

>> ترى ريم ماراح تتزوج حمد لاتتأملون
هيا ابغى التوقعات باالبارات الاخير لاني بكرى راح انزل ال39
عشان ابغى توقعاتكم بنهاية الروايه ايش ممكن يصير بكل
شخصيه :ياعبيط:

... ربي يسعدكم كلكم نفر نفر
وهذي لكم كلكم تقاسموها :ياعبيط:
وهذي للي يتابعوني من ودراء الكواليس << هم بعد تقاسموها:ياعبيط:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:57 AM   #108

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات ال 39

[ حجر ] لكن أحس انه يحس بفرحة القلبين
أحس انه نفس لكن غدى جامد من أقداره
[ حجر ] يوم العرب تنسى اذا مرت عليها سنين
[ حجر ] يوم العرب تنسى حبيب مبعده داره



|
|


في السوق ساره ماخلت محل في المجمع مادخلته
وماخلت شي الا اشترته
حمد وهو ياطالع باالساعه \سارونه يلا الحين يأذن المغرب يادوب
الحق اوديكي البيت واروح اصلي واجيب لي هدايه للناس صعبه نروح وايدينا
فاضيه
ساره بدلع \ حمود حبيبي اطلبك طلب وقول تم
حمد بتأفأف \لاحوووووول طيب تم
ساره بفرح \تكفى الحين وديني للكوفيرا ابي اسوي شعري وميك اب
حمد \طيب يلا يلا بس قدامي للسياره


.
.


ام عبداللطيف \واين تركي عنك مايأكلك
جوري\ والله العظيم ان تركي مو مقصر معي ومايخلي شي بنفسي شي
الا يجيبه لي بس والله انا الي مالي نفس
ريم وهي تحط لها الشروبه على الطاوله \هيا اشربيها كلها
نوف \يلا يابنات خل نطلع نتشيك ونسوي شعورنا واشكلنا
ريم \طيب اني اطلعي فوق وانا وجوري اشوي نلحقكك
عبدالله كان توه داخل ونوف خارجه
عبدالله \يمه ممكن اشوي
ام عبدالله \طيب يمه
عبدالله \يمه انا انتظرك باالصاله
ام عبدالله \طيب الحين اجيك
جوري بهمس لريم \ريم ريم
ريم \هلا
جوري بهمس \ريم ماتعرفين عبدالله مين يحب
ريم وهي تعقد حواجبها \لا والله اتصدقي معك حق عبدالله هو الولد الوحيد
الي بالعائله الي هادي وماحاله بحال نفسه ولاعمري شفته يطالع
في اي وحده فينا ودايم يعاملنا على اننا اخواته
جوري وهي تتنهد \ يالبى قلب عموري فديته انا
ريم وهي تكش عليها \كش ياادبه احنا بأيش وانتي بأيش
جوري وهي تبي تقهر ريم تبتسم ابتسامه عريضه يعني ياثقلة دمك


.
.

ام عبدالله \اي سوما قطعيه قطع صغيره ( واخذت الفوطه ومسحت ايدها فيها
وخرجت من المطبخ متوجهه للصاله تبي تشوف عبدالله ايش عنده
عبدالله \هلا باام عبدالله استريحي
ام عبدالله وهي تجلس \هلا يمه ايش بغيت
عبدالله \لا يمه مو انا الي ابغى فهد يمه اليوم كلمني وقال خلاص خلصت الاختبارات
كلمو ريم عشان يتقدمون لها
ام عبدالله بفرح \طيب خلاص اليوم اكلمها وارد لك خبر
عبدالله وهو يقوم \طيب يمه انتي كلميها وردي لي
ام عبدالله وهي تقوم \طيب ابشر الا وين رايح انت
عبدالله \بروح عند الشباب باالمجلس




ريم وجوري كانو خارجين من المطبخ يبون يطلعون فوق عند البنات
واما عبدالله كانت قبالهم جايه عليهم
ام عبدالله \ريم تعالي معي المطبخ ابيكِ بسالفه
ريم وهي تطالع بجوري \ خلاص انتِ اطلعي وانا اشوف ايش تبي والحقك
دخلت ام عبدالله المطبخ ودخلت وراها ريم
كان في المطبخ ام تركي وام عبداللطيف وام خالد وام عمر
ام عبد الله جلست على الكرسي الي باالمطبخ ونادت ريم \ريم تعالي اجلسي
ريم جات وجلست وهي ماتعرف ايش السالفه
ام عبدالله تطالع باالحريم \ياجماعة الخير خلكم معي اشوي << حشى ماصارت خطبه ^_^
ام تركي وام عمر والكل التفت عليها
وريم قلبها يدق ماتدري ليش
ام عبدالله وهي تطالع بريم \ها ريومه الاختبارات وانتهت
واعتقد الحين جاء وقته فهد كلم عبد الله وقال له نشوفك موافقه او لا
عشان اذا موافقه يتقدمون
ريم حست احساس غريب وظلت ساكته
ام تركي \لالا مدام سكتت السكوت علامة الرضاء
ريم ابستمت ابتسامه باهته
ام عبداللطيف \يسلام يعني بنفرح بريم وبخلود والله والبنات كبرو
وصار يجيهم خطاب
ام تركي قربت من ريم وبهمس \ايش فيكي
ريم \لاابد مافيني شي
ام تركي \هذا المواضيع مافيها دلع اذا تبين قولي اي واذا متردده خذي وقت وفكري
هذا حقك يمه
ام عمر \اي صحيح هذي الامور مافيها لعب فكري زين يايمه
ريم بعدم اقتناع وبتردد \لا خلاص قولو لهم اني موافقه
ام عبدالله \ريم مو ترجعين بكلامك بعدين وتفشلينا مع الناس
ريم وهي تقوم \لالاتخافي قولي لهم موافقه
ام عمر \عمرك شفتي الولد تعرفينه
ام تركي\ الولد زين ومابه خلاف انا اعرفه وهو صديق تركي وعبدالله
واهله، خوش ناس
ريم مشيت من عندهم وهي تضحك على كلامهم
وبعدها الحريم توجهو للصاله لانهم خلصو شغل ..
.
.
.


.

شذى \يعععععععععععععع مو حلو
خلود \شذو ووجع الله يقطع شرك خلني اشوف نفسي باالمريا على الاقل
بعدها طلعت نوف من الحمام
شذى\ وووووووووووووووووووووعععع ععععع
نوف وهي تمد لسانها\ محد سألك ياالشيفه
شذى وهي تشهق \انا شيفه انا الشباب مثل النمل علياايش عرفك انتي
نهى \هههههههههههههاي امحق نمل تلقينوهم شيفان مثلك
سهى ونوف وخلود وجوري وريم كلهم ماتو ضحك
شذى \هين هين يانوفوووووو اذا مازوجت تركي مااكون شذى
نوف وهي تعدل شعرها \عاتي اذا هو موافق زوجيه




وفي هذي اللحظه دخلت ريم بوجه شاحب وابتسامه باهته
جوري \ها ايش في
شذى وهي تطالع بنظرت شك \ايش عندكم ياادبب
جوري \وانت ايش دخلك فينا خلك بنفسك احسن
شذى \اقول انتو ماتنعطون وجه انا بنزل اسوي لي اي شي بارد
وطلعت وطررررررررررررررررررخ الباب
نوف \ هههههههه هاالبنت الله يعين الي بيتزوجها دفشه لأبعد الحدود
ريم بدون مقدمات \يابنات انا انخطبت
كل البنات فتحو عيونهم
نوف \شنهو شنهو
خلود مفتحه فمها من الصدمه
جوري وهي مفتحه عيونها على الاخر \احلفي اكيد عبدالله
ريم \ههههههههههههه لاوالله
خلود \اجل مين
نوف \امممم اكيد عبدالرحمن
رنيم قلبها دقها لما قالت نوف اكيد عبدالرحمن
ريم \لا لا
جوري بنفاذ صبر \ ريموووووو ووجع قولي مين
ريم وهي تسوي انها مستحيه \فهد
خلود \شنهو شنهو فهد فهد ماغيره صديق تركي وعبدالله
ريم \اي
جوري نقزت على ريم وحظنها بفرح
والكل تقدم منها وحضنها


.
.
.




شذى \اي موكا بارد فيها شي
خالد وهو توه داخل للصاله شاف شذى واقفه في المطبخ ومحد فيه الا شذى والشغالات
الخدامه \طيب ماما الحين انا في سوي شغل بعد دقايق انا في سوي لك موكا
شذى وهي تتخصر \نعم نعم الحين قلت لك تسوينه يعني اتسوينه
خالد جالس يضحك على شذى \هههههه اموت انا باللي يعصبون
شذى فتحت عيونها وكان مصدر الصوت من وراءها وفضلت انها ماتلفت له
خالد \يابنت الحلال سوي لها الموكا هذى شذى طلباتها كلها اوامر يلا وانا بعد
سوي اي موكا مثلها
الخدامه \حاظر بابا
شذى وهي تطالع باالخدامه بنظر شرار مقهوره عليها لانها سمعت كلام خالد
خالد قطع عليها \مافي يستاهل انك تعصبين عليه
شذى هنا خلاص ولعت من تصرفات خالد التفتت له \ان... << ماقدرت تكمل
لانها اول مره تشوف خالد وجه بوجه خالد وسيم ويهتم بنفسه كثير
شذى لما شافته كأن احد كاب عليها ماي بارد جلست تطالع فيه
بعدين استحت ونزلت عينها في الارض
لفت من جنبه كانت بتطلع بس يد خالد سبقتها
خالد مسك يد شذى وقرب منها وهمس بأذنها \ايش سويتي فيني انتي


شذى تجمدت مكانها
خالد ترك ايدها وراح لعند الخدامه يبي يأخذ الموكا
شذى كانت بموقف لاتحسد عليه ونفس ماهي مصلبه مكانها
خالد اخذ الموكا حقها وقرب منها ومسك ايدها وحط الكاس فيه وطلع
وهي نفس ماهي عليه ..

.
.
.



جوري \ومتى العرس
ريم \للحين هما ماتقدمو رسمي بس ماتفرق معي حتى لو بكرى العرس
نوف \اوووووووف لهاالدرجه مستعجله على الزواج
ريم وهي تتنهد \لا والله بس ابي ارتاح انا الحين عند بيت عمي ومااقدر اطول
عندهم وانا ابوي عايش وعنده بيت وانا ماابغى ادخل هذاك البيت مره ثانيه
عشان كذا واقفت على فهد
رنيم وهي واقفه عند الشباك \جو جو ضيوف عدباللطيف

.
.
.
.



في سيارت حمد
ام حمد نزلت وساره واحمد من السياره
حمد توه يتذكر ان ريم تقرب لعبداللطيف بس قال اكيد ريم ماتجي لعرفت اني جاي
هنا وقف سيارته ونزل


اندق الباب وكل الحريم بدو يطالعون ببعض
فكت الخدامه الباب
وام عبداللطيف وام تركي قامو يستقلبون ضيوفهم
ام عبداللطيف سلمت على ام حمد وبعدين على ساره
ونفس الشي ام تركي
ام تركي \تفضلو حياكم ازارتنا البركه ونور البيت فيكم
ام حمد \البيت منور بأهله

.
.
.


عند الشباب
عبد اللطيف طلع يستقبل حمد عند الباب وتوهم وصلو للمجلس
وكل الشباب وقفو عشان يسلمو على حمد
بس الصدمه كانت على عبدالرحمن قوووووووووووووويه ...
.
.


تابعوني في اطول بارت وهو ماقبل الاخير
واسمه بداية النهايه ..
وهو يكون شامل لكل شي ..

وراح يكون مجزء اكثر من جزء لطوله
وراح احاول اختصر قد مااقدر من الاحداث
عشان الروايه ماتطول اكثر وتأخذ وقت اطول
وربي يقدرني واخلصها على خير..

يلا هاتو التوقعات ..
دمتم بكل خير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 04:59 AM   #109

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بداية النهايه ..

ولكن الجدار اللي تركته من هذاك الحين
عرفني يوم قابلته وبلل دمعي أحجاره

>>>............................................. .. ........

اندق الباب وكل الحريم بدو يطالعون ببعض
فكت الخدامه الباب
وام عبداللطيف وام تركي قامو يستقلبون ضيوفهم
ام عبداللطيف سلمت على ام حمد وبعدين على ساره
ونفس الشي ام تركي
ام تركي \تفضلو حياكم تو مازارتنا البركه
ام حمد \الله يبقيكِ
ودخلو في المجلس



عند الشباب
عبد اللطيف طلع يستقبل حمد عند الباب وتوهم وصلو للمجلس
وكل الشباب وقفو عشان يسلمو على حمد
بس الصدمه كانت على عبدالرحمن قوووووووووووووويه ...
حمد ابتسم لعبدالرحمن
لكن ردت فعل عبدالرحمن خلت ملامح حمد تتحول من ابتسامه لتعجب
حمد مد يده لعبدالرحمن
عبد الرحمن وعيونه تطلع شرار\ هذا انت
حمد ععقد حواجبه \خير تعرفني
عبدالرحمن ابتسم ابتسامه ساخره \اي اعرفك
عبداللطف \عبدالرحمن طيب سلم على الرجال
عبدالرحمن \رجال اي رجال الي تتكلم عنه
وخرج عبدالرحمن من المجلس
عبداللطيف انحرج من تصرف عبدالرحمن \معليش تلقاه معصب امسحها بوجههي وانا اخوك
حمد \لاعادي مو مشكله حصل خير

.
.
.

عند الحريم نزلو البنات يبون يسلمون على الضيوف
ريم كانت وراء نوف
ريم لمحت احمد وساره وعلى طول سحبت نفسها وسوت انها تبي تروح للمطبخ
اول مااختفو البنات من قدام اعيونه على طول جرية لفوق واخذت عباتها
وطرحتها ونزلت وخرجت من الباب الخلفي للفيلآ عن طريق المطبخ
وصارت تجري وتطالع على الباب ماتبي احد يشوفها وهي تجري اتصادفة
مع عبدالرحمن الي كان واقف عن باب الفلآ الخارجي لفت راسها وجات عينها
بعين عبدالرحمن << وعبدالرحمن كان حده مطرطع من ريم وحمد
عبدالرحمن \وين وين
ريم وهي تبلع ريقها \بروح بيتنا
عبدالرحمن \اها وليش انشاء الله بتروحين بيتكم
ريم وهي حدها معصبه \وانت يش دخلك ودقت على السواق
عبدالرحمن \مو حبيب القلب هنا
ريم انصدمت من كلام عبدالرحمن السواق صار رد ويتكلم وهيا من الصدمه
مااردت عليه
بعدين رجعت نزلت الجوال وقفلت الخط والتفتت لعبدالرحمن \ايش قلت
عبدالرحمن بضحكه ساخره \هههههههاي
ريم عصبت منه \لو سمحت احترم نفسك ولاتدخل باللي مايخصك
عبدالرحمن \بس انتِ دلختيني لما كذبتي علي وقلت لي عن سالفة الوالد الصغير
وانا من سذاجتي صدقتك وفي الاخير طلعت انا موصلك عشان تشوفي حبيب
القلب اصلا انتِ ماتستحين على وجهك مافي وحده تسوي سواتك
ريم \انا ماكذبت عليك والله العظيم كنت رايحه اشوف احمد واحمد اخو حمد الصغير
وانا مااعرف ان احمد بيجي مع اخوه لانه دايم يجي مع امه
عبدالرحمن يهز راسه ويضحك |هههههههههههها بالله يعني كذا بصدقك
ريم اتنرفزت من كلام عبدالرحمن ففظلت انها تسكت لان الجدال معه مستحيل
وعارفه انه مستحيل يصدقها
عبدالرحمن قطع صمتها بسؤال مفاجاء \طيب وانت ليش بتروحين الحين
وخارجه متسحبه كانك حراميه وش السالفه
ريم لفت على الجهه الثانيه وماردة عليه

.
.
.

ام عبدالله \وين ريم يابنات
نوف \هي كانت وراي ماادري وين راحت
سهى \تلقينها نسيت شي ورجعت تجيبه
ام عبدالله \يمكن
شذى وهي تهمس لرنيم \رنيم ريم وينها
رنيم وانا ايش دراني
قامت رنيم بتضيف ام حمد التفتت للشباك وشافت ريم وعبدالرحمن
مع بعض حست بنار بداخلها ضيفت ام حمد وحطت الصحن وطلعت


في هذي اللحظه طلع عمر يبي يشوف عبدالرحمن ايش سالفته
عمر \يسلاااااااام ايش عندك انتِ هنا
ريم \بروح بيتنا
عمر \اي بيت
ريم تضايقت من سؤال عمر \يعني اي بيت بيت ابوي
عمر \وليش
ريم بعصبيه \يعني شنهو الي ليش انا وحده تعبانه بروح بيتنا ايش فيها
عبدالرحمن \فيها انك طالعه متسحبه من داخل فأكيد السالفه فيها ان
ريم من بين اسنانها وهي حدها معصبه من عبدالرحمن \وانت ايش دخلك
عمر حس ان الموضوع كبير \يلا يلا طيب قدامي ع السياره اوصلك بيتكم
ريم ارتاحت \ طيب يلا
عمر بصوت واطي لعبدالرحمن \راجع لك بعرف السالفه
عبدالرحمن هز راسه

.
.

.
رنيم توها تخرج لهم
وقفت عند الباب الداخلي ماشفت ريم مع عبدالرحمن استغربت
رحت لعند عبدالرحمن
عبدالرحمن ببتسامه،\ هلا والله باالزين كله
رنيم وهي تتصنع انها ماهي معصبه \اهلن فيك << وصارت تلتفت يمين ويسار
عبدالرحمن استغرب \خير ياحبي ايش تدورين
رنيم \ماشفت ريم
عبدالرحمن \الا ريم راحت مع عمر توها
رنيم \ وليش
عبدالرحمن \وانا ايش دخلني فيها بكيفها
رنيم \مدام ايش دخلك فيها وبكيفها ليش جالس تسولف معها
عبدالرحمن \وانتِ ايش دراكي
رنيم \شفتك قبل اشوي من الشباك
عبدالرحمن \اي كنت اسألها ليش بتروحين
رنيم \يسلاااااااام مو توك تقول ماالك شغل فيها ليش تسألها
عبدالرحمن \اوهووووووو رنيم ايش فيكِ ماكان على سؤال
رنيم \اي كلامك متناقض
عبدالرحمن \والله مو انا الي كلامي متناقض انتِ الي عقلك صغير
رنيم وهي مفتحه عيونها على الآخر \انا انا عقلي صغير
عبدالرحمن لف وجه ومادر عليها ماحب ان النقاش يطول عشان مايزعلها


.
.

نوف \طيب ليش
ريم \صدعت ومالي خلق لأحد
نوف \اووووهو ريوم كنت ابيكِ تكلمي لي تركي
ريم \وانا ايش دخلني بتركي كلمي خلود تكمله
نوف \بس انتِ تقنعين
ريم \خلاص عاد انا ماني عندك روحي لخلود صدقيني بتساعدك وبعدين تركي قلبه ابيض
ومسامح وفي هذا كله يعشق تراب رجوالك صدقيني بيرضى لو بكلمه منك
بدون واسطه
نوف \يعني تشوفي كذا
ريم \اي انا اشوف انك اتكلمه احسن
نوف \اوكي بجرب حظي
ريم \ههههههههه طيب باالتوفيق
نوف \يلا مع السلامه
ريم \فمان الله
عمر \ليش طلعتي متسحبه
ريم \ قلت لكم مصدعه
عمر \انتِ تقدرين تكذبين على الكل الا عليا
ريم \خلاص عمر لاتكدرني اكثر الحين مالي خلق اتكلم بعد اقولك
عمر \لا الحين انا ملاحظ عليكِ اشياء كثيره وكل يوم اقول يلا بكرى بتخبرك
وانتِ زي ماانتي ماقلتي ولا شي وكل شوي تقولين بعدين اقولك وماشفتك قلتي
شي
ريم \خلاص وصلنا البيت بعدين اقولك يلا باي
وفكت الباب ونزلت وسكرت الباب
عمر حرك سيارته وراح
ريم حست بضيقه لما شافت بيتهم لانها عارفه ان عبير فيه
مشيت بخطوت متثاقله وراحت لحد الباب نزلت المحفظ والمفاتيح
وفكت الباب بهدوء
كان البيت هادي شكله مافيه احد او انهم نايمين
دخلت بشويش وسكرت الباب ومشيت للصاله مالقت احد
استغربت مشيت للدرج وطلعت الدرج لحد ماوصلت ماقبل الاخير
الا ينفتح باب الفلآآ
ريم بسرعه طلعت الدرجه الاخيره واتخبت وراء اتحفه
عبير \والله العظيم ماهو في مسافر
الرجال \يعني امآآن
عبير بضحكة دلع \ههههههههههآآآ اي امآآآن
الرجال \طيب << ودخل
ريم تطالع وعيونه على الآخر
عبير \هههههههههآآ اجيب لك اكل
الرجال \لا ماابي اكل تعالي جنبي
عبير \هههههههههآآ طيب
ريم على طول حطت ايدهابشنطتها وتدور جوالها انقهرت حسبت انها نسته
بس الحمد لله لقته
فتح الكاميرا وسوت تصوير فديو وجلست تصورهم ..


.
.

<< نغمة رساله جات عند الشباب
كانت لتركي
عبداللطيف وحمد وخالد ونواف منشغلين باالسوالف
تركي فتح جواله

ممكن تسامحني ..؟؟
تركي جلس يضحك على رسالة نوف
رد عليها

ومين قال اني زعلان قلبي في احد يزعل من قلبه ..
نوف فتحت جوالها بلهفه
لما قرتها ابتسمت وردت عليه

الحمد لله انك راضي عني خفت تكون زعلان
تركي قراء رسالتها الثانيه وجلس يضحك
يابنت احبك انا وماازعل منك
نوف قرت الرساله وابتسمت ..
وارسلت له
وانا بعد احبك لالا مواحبك الا اموت فيك ..

تركي قراءها وابتسم وحط الجوال بجيبه ..

عادل \ قولي والله
مي \مو عشانك عشان اعيالي والولد الي جاي باالطريق ولاانت ماتعني لي
شي
عادل تكدر من كلام مي
مي \يلا الحين تعال انا جاهزه
عادل \طيب ابشري
.
.

ريم بعد ماصورتهم راحت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وارتمت بسريرها
وجلست تبكي ..


الضيوف تعشو وعينو من الله خير وبعدين راحو << طبعا هذول اهل حمد
ام عبدالله \وين ريم
نوف\راحت بيتهم
ام عبدالله \شنهو بيتهم
نوف \اي تقول انها مصدعه وتبي ترتاح
ام عبدالله \اها الله يعينها
جوري \يمه انا تعبانه
ام تركي فزت لها ومسكتها\ايش فيكي
جوري تحس بخفقان ودوخه \ماادري يمه
ام تركي وام عبدالله مسكوها وجلسوها على الكنبه
جوري رخت راسها على الكنب

>
>

يتبع فيما بعد ^_^
يلا هاتو التوقعات ياحلوين ^^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 05:02 AM   #110

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ت ابع ... ^^

جلست وهاجت الذكرى وقلت بخاطري مسكين
ثلاث سنين في وحشه ولا أحد بيننا زاره ...

...........................>>>
ريم بعد ماصورتهم راحت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وارتمت بسريرها
وجلست تبكي ..


الضيوف تعشو وعينو من الله خير وبعدين راحو << طبعا هذول اهل حمد
ام عبدالله \وين ريم
نوف\راحت بيتهم
ام عبدالله \وليش راحت بيتهم
نوف \اي تقول انها مصدعه وتبي ترتاح
ام عبدالله \اها الله يعينها
جوري \يمه انا تعبانه
ام تركي فزت لها ومسكتها\ايش فيكي
جوري تحس بخفقان ودوخه \ماادري يمه
ام تركي وام عبدالله مسكوها وجلسوها على الكنبه
جوري رخت راسها على الكنب
نوف راحت طيران على المطبخ وجابت كاس مويه لجوري
ام عبدالله \ وش تحسين فيه
جوري وهي مغمضه عيونها\ لابس دوخه بسيطه دايم تجيني
بس الخفقات اول مره يصير معي هاالشي

’,
في سيارت حمد
ام حمد : والله الناس خوش ناس طيبن ياوليدي
حمد: اي والله يمه
ساره: يمه انا لمحت ريم
ام حمد: اي ريم
حمد ضربات قلبه زادت
ساره: ريم يمه الي كانت تجينا
ام حمد: وش يجيبها لهم
حمد وهو يسوي انه مو مهتم ويسوق: اي يمه ريم تقرب لعبداللطيف تصير بنت عمه
ام حمد :وليش ماجات تسلم
ساره: والله ماادري يمه شفتها وراء البنات بعدين اختفت
حمد حس بغصه لما جابو له طاري ريم بس على طول غير الموضوع,.: ها ساره انبسطتي
ساره بدلع :يب مرررررره انبسطت


البنات
نهى :والله شكلها متكبره وشايفه نفسها
رنيم: شفتوها رايحه للكوفيره وحاطه مكيج اوفر كانها رايحه عرس
نوف ماتكلمت كان في عالم ثاني
جوري كانت عند الشباك شافت عمر مر راحت ركض بتكلمه
كان توه جاء من بره وصل ريم ورجع

جرررررررري ونقز من السرير
وطررررررررررررررررررررررر خ << هذي جوري سكرت الباب وراها
نوف ورنيم ونهى وسهى انصدمو
وبعدين استوعبو وقامو يضحكون
نوف: ههههههههههههههههه صدق خبله اكيد شافت عمر
رنيم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ااااااه يابطني صدق انها خبله
نهى : هههههههههه حرام عليكم يمكن تبغاه ضروري
رنيم : اي اي هين ضروري
سهى ونوف :هههههههههههههههههههههههه� �ه


شذى كانت جالسه على بداية الدرج وسارحه
ام خالد : وي ياشذو وش مجلسك هنا
شذى كانت مسرحه
ام خالد وهي تحط ايدها قدام شذى وتحركهأ
شذى توها تستوعب : ها هلا هلا < وقمت بسرعه مرعوبه
ام خالد: بسم الله عليكِ وش فيكِ
شذى :لالا مافيني شي بس كنت افكر باالسنه الجديده
ام خالد: وشهو توها جات الاجزاه مداكي اشتقتي للمدرسه ااااخ بس ياليت بناتي يتعلمون منك
شذى ببتسامه متصنعه : اي اي
وراحت ام خالد
شذى بينهأ وبين نفسها ,قال مشتاقه للمدرسه ماتدري اني مشتاقه لولدها ولا كان كفختني هع ,
ونقزت تبي تروح للغرفه عند البنات


جوري : صدق
عمر : اي صدق
جوري :والله فرحت
عمر: دوم الفرح يارب
جوري انحرجت: طيب انا كيف
عمر : امممم تختبري مع الراسبين
جوري فتحت عيونها بقوه :شنهو شنهو
عمر: ههههههههههههههههههههههههه هههههه وش فيكِ ياقلبي
جوري :انا اختبر مع الراسبين والله ظلم
عمر :لاياقلبي راح اخليهم يختبرونك لحالك وفي الاداره بعد
جوري بدلع:صدق
عمر وهو يطالع فيها بنص عين : اي صدق
جوري :طيب يلا برجع لعند البنات
عمر :وين بدري
جوري: بدري من عمرك
عمر: طيب انتبهي على نفسك
جوري وهي تهز راسها بمعنى طيب
عمر : يلا في حفظ الرحمن
جوري لفت وصارت تمشي ووراها عمر
عمر يطالع فيها ويبتسم
جوري ماقدرت تلفت
بس لما وصلت عند باب الفله التفتت مالقت عمر
لفت بتفتح الباب كان عمر قدامه
جوري وهي تمسك قلبهأ :بسسسسسسسم الله
عمر :هههههههههههههه بسم الله عليكِ يلا تفضلي
ودخلت جوري وهي مبسوطه


احداث كثيره مررررررت في هذا اليوم الان قد انتهى
لنرى احداث اخرى ليوم آآخر

’,

اليوم يوم جديد
الساعه الحين 6 الصبح

حمد للحين مانام يفكر بريم
وعبداللطيف حالته حاله ومتشتت ماايدري ليش
وريم توها تفتح عيونهاورفعت راسها وحست بصداع فضيع وغمضت عيونها من قوة الالم
’,
اما عبد الله فهو في المستشفى جاء خبر عن ابوه ونقز للمستشفى
وام عبدالله في البيت تدعي لبو عبدالله
’,
تركي ونوف للحين ماكلمو بعض كل واحد ينتظر الثاني يدق
اما شذى وخالد شذى للحين مانسيت الي سواه خالد وطول الوقت سرحانه وتفكر فيه
,
وعبد الرحمن قريب راح يخطب رنيم ’,
اما عادل ومي للحين مي تعامل عادل بجفى وماتكلمه كثير
وعادل عض اصابع الندم على الي صار وتمنى لو الي صار ماكان صر بس صار وانتهينا
’,

’في المستشفى طلع الدكتور وهو منزل راسه بالارض
عبدالله نقز لعند الدكتور
عبدالله: ها بشر دكتور
الدكتور: للأسف ابوك ماراح يقدر يمشي ياعبد الله
عبدالله بصدمه:: ايش
الدكتور: ابوك ياعبدالله صابه شلل نصفي وماراح يقدر يمشي
عبدالله اتكى على الجدار :لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
كانت الصدمه عليه كبيره
عبدالله :طيب ممكن اشوفه
الدكتور : اي تقدر
عبدالله :شكراً >> وتوجه للغرفه ودخل لعند ابوه وقرب منه وسلم على راسه
هذا ابو عبدالله الحين في حاله يرثى لها والاجهزه محاوطته من كل صوب
وغير كذا ماراح يقدر يمشي
عبدالله حس باالذنب مهمها كان هذي ابوي كان المفروض مااتخلى عنه
ماادري كيف كان عايش بدوننا انا وامي
والله غير اتحاسب على عقوقه
كانت افكأر تروح وتجي لعبدالله
ويلوم نفسه على التقصير
نسى كل شي سواءه ابوه لهم
بس تذكر شي واحد
اشلون لو مات وهو غضبان عليه
في هذي اللحظه دق جواله
رفعه لقاه المتصل ام عبدالله
’يالله هذي امي ارد عليها ايش اقول لها والله صعبه ,
مره مرتين ثلاثه مارد
ام عبدالله قلقة عليهم
ورجعت دقت
عبدالله يشوف الرقم وخايف يرد
وبعدين قرر يرد
عبدالله:الو
ام عبدالله وهي تكبي: وينك ياوليدي خوفتني ليش ماترد
عبدالله يحاول يتماسك : لايمه مافي الا كل خير
ام عبدالله: كيف ابوك
عبدالله :الحمد لله يوم كلها كم يوم ويتحسن لاتشيلي هم
ام عبدالله : عبدالله قول الصدق
عبدالله وبرضو يحاول يتماسك :قلت لاتخافي يمه ابوي بخير
يلا يمه انا بروح اكلم الدكتور واجي البيت افهمك كل شي
ام عبدالله: طيب يمه الله يحفظك


’,
كل واحد منهم سهران يفكر باالثاني
ويرفع جواله ينتظر الثاني يدق
لكن بعد كل هاالوقت قرر تركي يرسل رساله
’,
حبيبتي اذا صاحيه بدق عليكِ ممكن

’,
تت تت <<ابوك يالنغمه نغمة رسايل نوف
نوف نقزت على السرير ومسكت الجوال بسرعه وفتحت الرساله
لما شافتها ابتسمت
بس ماعرفت ايش ترد
امممممم فكرت
وارسلت ’,
انا صاحيه وانتظرك على شوق ’,

’,
جات الرساله لتركي وفتحها
وابتسم ودق عليها

تركي: الووو
نوف كانت منحرجه : هلا
تركي:يابنت اشقت لك
نوف انحرجت وماردت
تركي: ماني مطول المهم انا بكرى بجي اخطبك
نوف فتحتة عيونها على الاخير وبصدمه: وش
تركي :هههههههههههههههههههههههأ� � الي سمعتيه ياقلبي
نوف سكرت الخط بوجه تركي
تركي انصدم ورفع جواله ويطالع فيه بعدين استوعب ومات ضحك

’,
رنيم وهي تدخل :نوم وين الاستشوار
نوف لاحياة لمن تنادي ماسكه الجوال وحاطته عند قلبها
رنيم :هيييييييي نوف اكلمك انا
نوف وعيونها سرحانه وعلى نفس حاله :يخطبني
رنيم بتعجب: وش تقولين انتي
نوف:اقول بخطبني
رنيم قربت من اختها وحطت يدها على راسها :سلاااااااااااامات وش فيكِ تتحلمين شفتي حلم ولا وشهو
نوف وهي تطالع برنيم بصدمه: رنيم يقول بخطبني بخطبني يارنيم
رنيم :بسم عليكِ ومين ذا الي بيخطبك
نوف وهي تمغض عيونها بهيام : تركي
رنيم : وشهو لالالا انتِ صدق تتحلمين
نوف: والله العظيم اتكلم صدق هاك الجوال شوفيه دق وخبرني
رنيم : معقوله ,, الا يدق جوال نوف
نوف رمته
رنيم:هههههههههههههههههههه� �ههه وش فيكِ
نوف بربكه : ردي عليه قولي له اني اكل ولانايمه يلا
رنيم وهي تدنق بتأخذ الجوال : طيب هههههههههههههه
واخذت الجوال وردت :الوووووو
تركي: الووووو
رنيم: اي هلا
تركي: مين معي
رنيم :انا رنيم
تركي: اها ليش وين نوف
رنيم بمكر :نوف قدامي اهي تبغاه خذه >> وعطت الجوال لنوف : خذي تركي يبغاكي
نوف وهي تأشر بيدها بمعنى لالا ورنيم ميته ضحك
نوف تسوي بيده طيب طيب يارنيم
رنيم ضحكت وطلعت من الغرفه
نوف وهي تأخذ نفس : الووو
تركي فاطس ضحك عليها :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههها كل هذا خجل
نوف برتباك : تركي انا بنام
تركي ::هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه طيب طيب نوف العوافي
نوف :الله يعافيك يلا مع السلامه, وسكرت الخط
تركي وهي ميت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههه يالبى قلبها استحت
وحط جواله وانسدح


’,
في بيت ام عبداللطيف وبالتحديد باالمطبخ
ام عبداالطيف: والله خوش بنيه واهلها طيبن
عبدالطيف وهو يفطر :اي يمه حتى اخوها رجال بمعنى الكلمه
ام عبداللطيف: خلني اخطبها لك يمه
عبداللطيف : وش يمه الله يهداكِ انتي عارفه رائي ب هاالموضوع
ام عبداللطيف: انت شوفها باالاول واذا ماعجبتك خلاص انسى الموضوع
عبداللطيف: لا يمه اعفيني
ام عبداللطيف: عفيه يمه بس هاالمره يمه انا كبرة وودي اشوف عيالك قبل مااموت
عبداللطيف وهو يفز ويبوس ايد امه : بسم الله عليكِ يمه لاتقولي كذا
ام عبداللطيف: طيب ياوليدي طاوعني وخلني اخطبها لك
عبداللطيف وهو يرفع شنطته : انشاء الله يمه خير خير لازجعت اتفاهم
ام عبداللطيف انبسطت من كلام ولدها
عبداللطيف : يلا يمه انا رايح للدوام مع السلامه
ام عبداللطيف: الله يسلمك

,’
عبد الرحمن وهو توه داخل : صباح الخير هي هي لحظه بروح معك للدوام
عبداللطيف :عندك سياره الحقني
عبدالرحمن :طيب يصير خطير بس ترى نائب مدير عام غير كذا مااقبل
عبداللطيف: اقول طس شطحت انت تعال ويصير خير بس


’,
فهد : وين بأي مستشفى
عبدالله :باالمستشفى ,,,..
فهد :خلاص انا دقايق واكون عندك
عبدالله :: طيب انتظرك

’,
ام تركي: وش هاالكلام ومتى صار
ام عبدالله: والله ماادري بس اليوم عبدالله دري بالموضوع
ام تركي: الله يشفيه يارب
ام عبدالله وهي تصيح :: والله قلبي مو متطمن يا ام تركي احس انه، في شي بس عبد الله مايبي يقول
ام تركي: لاانشاء الله ماافي الا كل خير هدي بس انتِ
ام عبدالله: الله يسمع منك


’,
اندق الباب قوه
’,





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لإحساس, اللى, الذكرى, البحوث, الجدار, الطين, رهيف, غباره, وهاجس, وقفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.