آخر 10 مشاركات
أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 01:40 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&(الــبــارت الــــخــامـــس عـــــــــــــشـــــر)&


دخــلت ملاك غرفتهااا وكانت مشتــاقه لهااااا رمت نفسهاا على سرير:والله اني اشتقت لك ياغرفتي حيــــل واشتقت لكل شي فيكــ

:بسمـ الله عليك وشفيك تكلمين نفسك..,
ملاك تبتسم لهاا:بس كذاا اكلم غرفتي واغرااضي عبرلهم عن اشتياااقي لهممم فيهاا شي
نوره تضحك :هههههههه فديتك مافيهاا شي كملى لهم عن اشتيااقك
ملاك:لا بس اذا كنااا لوحدناااا اقوول وين رياااان
رياان وهو يركض لهااا:انااااا هنااااا ويضمهااااا
ملاك تضمه وتبوسه:ولكـ وحشتني
نوره:هههآآي
ريان وهو بحضنهااا:خالووه لاتروحين خليك عندنااا اشتقت لك
ملاك:وانا بعد اشتقت لك يااحبيب خااله
رياان براءه:خاله اناا ماحب عبدالله
ملاك بستغراب!: ليييش ماتحبه
ريان براءه:لأنه يقول بس تجي ملاك اتزوجهااا واهرب فيهاااا ماتشوفونهاا ابدااااا ومااخليهاا تكلمكم خالوو لاتروحين معه اناا ماحببه
نوره :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي
ملاك وجهاا حمررر:لا حبيبي اصلا اناا مابخليه يهرب فيني
مستحيل اتركك لوحدك ارتاااح هوو بس بيلعب عليك.,,{...
رياان برتياح :يعني مااتتركينااا اناا وماما لوحدنااا
ملاك تضحك:هههههههههه مارح اتركمم لوحدكم وتضمه
نوره انتبهت لختهاااا:رياان حبيبي رووح ناام يله الوقت تأخر
رياان :طيب تصبحون على خير وراااح
نوره بستغراب:ملاك وشفيك تبكين
ملاك تمسح عيونهاااا وتضحك:ههههه لا ماأبكي
نوره بجديه:شاايفتني غبيه وشووف دموووعك وراابعض تطاايح وتقول ماأبكي قولي وشفيك
ملاك ودمووعهااا تنزل ورااا بعض :ماادري ياانوره بس احس اني ودي ابكي ابكي ماني عاارف ايش سببب
نوره بخوووف تضمهاا:بسم الله عليك تعوذي هذاا ارتباااك ياعمري
عشاانك بتروحي لحيااه ثانيه سمي واذكري الله
ملاك تمسح ادموعهاااا ابتسمت:خلاص انتي روحي ارتاحي اناا الحين بناام وعلى قولتك ارتبااااك ويروووح
نوره باستهاا على جبينهااا:يله اخليك يااقلبي ترتااحين بكره ورااك سهر وغمزة لهااااا وهربت
ملاك رمت عليهاا المخده بس نوره اهربت
ريحت جسمهااااا عشان يجيهاا نوم


بيت ابوو مشااري 1بليل

ام مشاري تكلم ابووهاا:هلا والله بالغالي
الجد:هلا بك يبه اخباارك
حصه:بخير من سمعت صوتك
الجد :واخبار البنات
حصه:الحمدالله بخير ويسلمون عليك
الجد:الله يسلمهم يبه اناا ابيك بموضووع
حصه بستغراب ابوهاا يبيهاا موضووع ولا اكثر شي دااق عليهاا بوقت هذاا المفروض هوو نايم:امرني يااغناتي
الجد بكل جديه:فيه رجال يبي يخطب من بناتك
حصه بفرح :منهوووو ولده
الجد:هذاا ناصر السيف صديق عبدالله دكتوور وسمعته ماشالله عليهااا
حصه بفرح:اجل خاطب العنوود
قاطعهاا الجدبسرعه:لامو العنود
حصه :منو اجل
الجد:الهنوف....
حصه بصدمه:الهنووووف
الجد:ايوه الهنوف ليش
حصه:الهنوف صغيره موزينه تنخطب واختهاا الكبيره مانخطبت
الجد بجديه:مافيهاا شي وبعدين من قال انه موزينه وانه عيب والعنود الله يوفقهااا بولد الحلال
حصه بحزن على بنتهاا:يبه اناا ادري انه مااهو بعيب بس كذاا نجرح العنووود انه اختهاا لأصغر منهاا انخطبت وهي لا والله صعبه يبه
الجد بجديه:"ماعليك انتي قولي لهااوهي مراح توقف بوجه اختهااا
وحرااام توقف نصيب اختهااا انتي فهميهااا وترى الولد موصي عبدالله عليهاااا يبيهااا وترى الولد مااينفووت صاايم ومصلي والكل يشهد عليه
حصه بأنكساار :انشالله يبه اناا بشوفهم الحين
الجد:يالله توصين على شي يبه
حصه:سلامتك يالغالي وقفلت
وقفت حصه وهي موعاارف كيف بتنقل الخبر لبناتهااا بهالخبر رااح تصدم العنوود وراااح تفرح الهنووف محتااره ماتبي تجرح بنتهااا وماتبي توقف بوجه نصيب بنتهاا الثانيه وهو ولد مااينفوت
وقفت قدام بااب غرفتهم وهي تدعي انه ربهاا يهون عليهاا هالموقف
فتحت الباب :سلام
الكل:وعليكم سلام
جلست حصه على طرف سرير وهي سرحاانه موعارف بأيش تبدى
الهنوف مستغربه حالة امهاا من دخلت وهي سااكت:مامي وشفيك صاير شي وناظرت العنوداللي مستغربه امهاااا مو من عوايدهاا دااايم اول ماتدخل تخاانقهم على حووسة الغرفه
حصه ناظرت بناتهاا وبجديه:جدكم اليوم كلمني واحد خاطب منه الهنوووف
العنود بصدمه اوقفت:ايييييييييييييييش !!!!!!!!
الهنووف لاتقل عن صدمة اختهاااااا
حصه هناا ارتبكت :ايووه وشفيك كذاااا انصدمتي
العنوود تجلس:مافيني ومنوو هذاا العريس
حصه:ناصر السيف صديق عبدالله ولد عمك
العنود اسكتت هي اصلا ماهمهااا المووضووع اهي تبي عبدالله ماتبي غيره
حصه:هااا يالهنوووف ايش قلتي؟؟؟
الهنووف :ماادري يمه بس مااهي صعبه انا انخطب والعنود لا خلاص اناا مابيه قولي للعنود
العنوود:طسي انااا مااابيه امي قالت الهنوووف واناا ماعندي تعقيداات هذي انتي انخطبتي اناا وش علي منك
حصه ارتااحت انه العنود ماحزنت وسوت مناحه هي احيانن تحسهاا انهاا ماعندااااحساااس ماهمهاا إلا نفسهااا:هااه ترى الولد موصي جدك وعبدالله عليك وقاايلهم انه يبيك
الهنوف يوووه فشله استحي ايش اقوولهم:مدري يمه افكر
حصه بتسمت:يمه صلي استخاره وفكري زين ويله اناا بنااام وراحت
الهنوف:الله معك رمت نفسهاا على سريرهاااا بفرح كانت تفكر فيه من اول نظره كيف داافع عنهااا كانت تحس انه مواااصفاات فاارس احلامه فيه بكل مكاان يحتل تفكيرهاااا ناظرت العنود اللي كانت تفكر بشي:العنوود
العنود بتفكير:ههههههممممم
الهنوووف:عندك عااد اني انخطب وانتي لا
العنود بعدم اهتمااام:ياابنت عاادي وبعدين هذاا نصيبك واناا مابي غير اللي براااااسي
الهنوووف تعرف اختهاااا وتفكيرهااا خااايفه على ملاك منهاا لانهاا مبين عليهااا انهاا تبي عبدالله مستحيل تتركه والله انهاا غبيه اصلا عبدالله مستحيل يلتفت لهاااا اويراعي مشااعرهااا هو يحب ملاااك
موداااري عن حبهاا لهاا بحركااتهاا له كذاا راااح يستحقرهاا ويكرهاااا اكثررررر الله يهديك يالعنود

عند بطلنااااا العااااشق(نـــــــــــاصر)

كان جالس مكتبه وهو يفكر .,{.,.,,.(يااربي انهاا تواافق والله انهاا اخذت عقلي معهااا من طاحت عيني بعيونهااا آآآآآآآآىىه يالعيونهااا
عذااااب فديتهاا ماني قاادر اركز بشي كل ماشتغل لازم تتقتحم تفكير وافكر فيهاا غصب يابنت ارحمي ولد السيف اتعبتيه من كثر مايفكر فيك انتبه على مريض عنده :اووه سوري اخووي ماتنتبهتلك عسى مااشر تفضل
وانشغل مع المريض ................


نرجع لملاك بغرفتهاااا

حاولت تناام بس موجايهاا نوم :اااوووف يااربي مافيني نووم ايش اسوي اخذت اجلالهااا ونزلت للحديقه وكاان الجوومره جناان
جلست على الكرسي:يااربي وفقني بحياتي واسعدني السنين اللي رااحت من تعب وشقى آآآآآآآآآآه

:سلامتك من آه جعله فيني ولافيك يارب

لفت ملاك وقفت برتبااك:مشااري
مشااري بحب وحزن:ايوه امشاري يااملاك مشااري اللي قصيتي عليه بكلمتين وصدقك مشااري اللي مجننون فيك ماني مصدق انك بتروحين لغيري ليه ياملاااكي ليه وعدتيني واخلفتي
ملاك تحااول تستر نفسهاا بجلالهااا:مشاري حراام اللي تسويه اناا مو محرم لك واخااف احد يشوفناااا
مشااري بضحكه استهزااء:هه اخايفه احد يشوفناا قصدق عبدالله يشوفنااا تخاافين عليه سحبهااا معه ورااء الفله
ملاك تحاول تفك يديه بس هو اقوى منهاااا:مشااري ابعد عني بلاا وقاحه
مشااري يسندهااا على الجدااار ويقرب منهاا:انااااحبك يااملاك موقاادر اشيلك من راااسي
ملاك بخوووف:مشاري انسااني
مشااري بألم من حبهاااااللي مو حااسه فيه :حااولت ياملاكي بس موو قادر شيليه انتي كرهيني فيك ومسكهاا مع اكتوفهااا ويهزهاا بكل قوه ودمووع على خده وقال بصوت باكي:كرهيني فيك نسيني حبك حراام عليك عذبتيني عذبتي قلبي تعبت والله يااملاك مااقدر اتحملك معه لوحدكم طاح على ركبه وضمهاا من عند خصرهاا وبصوت باااكي :ملاك انااا احبك ماتخيلكم لوحدك معه بيت واحد بغرفه وحده آآآآآآآه بسرير واااحد وصرخ بألم والله لاأنجن
ملاك ماكنت احسن من حالته تبكي يااربي اناا ايش سويت بحيااتي ابي اعيش بسلام مابي اعذب احد مسحت على راسه:مشاري خلاص موزين اللي تسويه بنفسك الله موكاتب لناا نكون لبعض
مشاري وقف ودموع بعيونه:لا نقدر نكون لبعض انتي ارفضي عبدالله ونتزوج
ملاك ناظرتله:مشاري ماقدر خلااص راااح الوقت
مشااري بكل عصبيه:قولي انك تحبينه مجنوونه فيه قووولي ليش تكذبين على بس والله يوفقك ورااااااااااح تركهااااا شااايله هم تطلع من مصيبه تدخل بالللي اكبر ياااربي اناااا ماااتحمل الله يوفقك ياامشاري مع منى هي تستااهلك اكثر مني وطلعت لغرفتهاااا وهي كلهاااا حزن على مشاااري .................



بكره صباااااااااااااااح 8صباح

الكل متجمــــــــــــع بيت الجد

ملاك تبارك للهنوف:مبرووووك يالهنوووف
الهنوف بحيى:الله يبارك لك
وبدت تعليقااااات وملاك وجهاااا طمااااااطم >>خخخخ
العنود استغلت الفرصه ورااحت لأسطبل شافت عبدالله عنده وتبي تنفذ خطتهااا
العنود قربت منهوبصوت مااايع:عبدالله
عبدالله لف موصوت ملاك هذاا مين لف :العنوود؟!!!!!!!
العنود وقفت جنبه :ايوه اناا العنوود بنت عمك
عبدالله :عنود روحي لايشوفك احد والله ليذبحك مشاااري
العنود بدلع:ماعلي منه خلهم يذبحوني مااهمني بهاادنياا إلا انت عبدالله اناا بقولك شي كنت مخبيته بس مانفعني تخبيتي له عبدالله انااا احبك
عبدالله انصدم من وقاحتهاا وجرااءتهااا:ايش اللي تقولي العنوود عيب عليك اناا واحد متزوج واحب زوجتي وبجنووون بعد
العنود وددمووع تمااسيح تمسك يده:اناا احبك قبل من كنت صغيره ليش تجرحني انااا انساانه لي مشاااعر ياااعبدالله واحبك وتبكي
تعرف عبدالله قلبه رهيف ومايحب احد يبكي عنده
عبدالله مسك يدهااا :العنوود لاتبكين ماااحب اشوف احد يبكي خلااااص امسحي دموووعك
العنود قربت منه وهي تمسح دموعهاااا تمااسيح وكانت قريبه منه حيل مابينهم إلا متر
عبدالله كان بيبعد عنهاااا بس
انـــــــــــــــــــــــ صدم من اللي وواقــــــــف قدااااااااامـــــــه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:43 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عبدالله ابعد عنهاااا :مـــــــــــلاك
العنوود لفت وشااافت ملاك واااقفه وكاانت مصدوومه من اللي شااايفته العنوود سوت نفسهاا تبكي وهربت وتركتهم
ملاك :صدق انك وقححححح يااااوااطي كيف تسووي كذااااااا
عبدالله:ملااك والله فااهمه خطاااا
ملاك ودمووع بعيونهاا:فااهمه خطااااا وانت شوي وتظمهااا انت كذااااب ضيعتني وتبي تضيع بنت عمي ورااااي
عبدالله يبي يفهمهااا:ملاااك والله اني مااكنت ابي منهاا شي هي جاايه عندي واالله ياااملاك
ملاك ودمووعهاا على خدهاااا:عبداله انت ذبحتني ذبحتني عبدالله انت واااحد وااااطي واااااااااااااطي وحقييير اااااهى
عبدالله كان بيضمهاااا:ملاك
ملاك دفته وبصراااخ:ابعد عني ياحقير لاتقرب مني انت وااااطي
عبدالله انت قتلتني مرتين مرتين ياااعبدالله تعبت منك
عبدالله بحزن:ملاك الله يخليك والله انك فاااهمه خطااااا ملاك اناا احبك احبك
ملاك تمسح دموووعهااا:عبدالله اناا وانت ابدااا ماانصلح لبعض نزلت سلساله ودبلته ورمته على وجهه :انااا مابيك
عبدالله ودموووع على خده:ملااااك والله اني احبك ملااك الله يخليك انااا ماكذب عليك اناا مجننننننننووونن فيك
ملااااك ودمووووع على خدهاا:عبدالله عـــافك الخـــاطر
وراحت عنه
عبدالله طااح على لأرض وكانت تكرر كلمتهاا


عـــافك الخـــــاطر
عـــافك الخـــــاطر
عـــافك الخـــــاطر
عـــافك الخـــــاطر

صرخ :لااااااااااااااا ملاااك والله مالي ذنب ااااااااااااااااااااه
دخلت ملاك بيت جدهاااااا وهي تبكي بكل ألـــم
نوره تركض لهاا:ملاااك وشفيك حبيبتي
ملاك تبكي:اااااهى نوره ماابيه ماابيه اكررررره الله ياااخذه وتصرررخ
نوره تضمهاا وبخووف:ملااك قلبي وش صاااير
دخل جدهاااا وعماانهاا صااله بسبب صرااااخ
الجد:ملاااك وش فيك ملااااك بنتي
ملاااك ارتمت بحظن جدهااااااا وهي تبكي:اااهي اااه يااجدي تعبت اناا مكتووب لي اشقى وتبكي
الجد ضمهاااا :ياابوي ياملاك وش صاااير
ملااك قالت الصدمـــه على الجميع:اناا مابي عبدالـــله ماااااااااابيه
وتبكي بهستيريه
الكل انصدم منهـــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ظ
الجد بعطف:وشفيــه ايش صاااير لك ليش ماتبينه وشي اللي غير رااايك
ملااك بصرااااخ :ماااااااااااااابيه هووو سبب تعاااستي هووو دممممر كل شيييييي اناااا المفرووض ميته انااا ليـــش لحد الحين عااااااااايشه عبدالله مااايبيني واناا مااابيه وتصــــــــارخ
ابواحمد يضم بنته:يبه انتي هدي نفسك وكل شي يتصلح
دخل ضرار واحمد وكاانو منصدمين من المنظر كاانو عماانه متجمعين حولهاا وملااك تصااارخ
ضرار:وشفيه ايش صااااير
ابوعمااد:اللي تشوفه احناا جيناا على صرااااخهاا وهي ماتبي عبدالله وتخربط بكلااام مو مفهوووم
وقفهاااا الجد معه:تعااالي معاااي بغرفتي
وقفت ملاك مع جدهاا وهي ضااامته بقووه وتبكي بكى يقطع القلب
وصعدت مع جدهاا وراااحت

ابوعبدالله:اناا ابي افهم وشفيهاااا البنت امس ايش احليلهاا واليوووم تصاارخ ومااتبي عبدالله ايش مسوي فيهااا عبدالله
دخل عماادوهو فحماان:يااعم عبــــــــدالله اخذ جواااازه وســـافر
الكل:اييييييييييييييييييي� �ييييييشششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! !!
عماااد:حااولت فيه وهوو راااح وكاان معصب وقاال انه مراااح يرجع للرياااض ولاحد يسأل عنه لانه ماايبي احد منكم
ابوعبدالله بعصبيه:ايش هذاا مجنوون وزوااجه اكيييد انه انجننن وحااول انه يدق عليه بس لقى جواله مقفل

ســــــــــــــــــــــاع اتـــــــــ
سا عات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلينـ
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحينـ

هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنينـ
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزينـ

ســـــــــــــــــــــــا عاتـــــــ

اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزينـ
واذا نـذب بعيني الامل تجد احزاني وتبينـ

روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفينـ





بغرفة الجد


ملاك بس تبكي :قلتلك يااجد انااا مابيه خلاااص عاافته النفس
الجد:بس انتي بلأول تبينه ايش اللي غير رايك الحين
ملاااك تبكي :انااا ماابيه مااااااااااااااااابيه تعبت تعبت اااااااه
الله ياااخذني من هالدنياااااا
الجد يضمهاا:استغفري حراام اللي تقولينه انتي مؤمنه بربك اعووذبالله
ملااك تبكي وكااانت اعيونهاا حمرى:جدي ابووس يدينك ماابي هالزواااج جدي والله لاذبح نفسي
الجد:بسم الله عليك مالك إلا الللي يرضيك انت بس هدي
شوي طلعوووو على صراااخ ابو عبدالله


دخل الجد صاله وكانت ملاك وراااه:وشفيك تصااارخ
ابوعبدالله:عبدالله سااافر وكلمته ويقول ماايبي الزواااج ويقول ماهوو براااجع لديره ويقول انه هوو مايبي ملااااك انه يحبله وحده ثاانيه عشاان كذاااا تركهاااااا االلي مااايستحي فشلني قاااطعه صرخت ملااااك مغمى عليهااااااااااااااااااااا اااااا
احمد:ملاااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااك
اخذوهااا للمستشفى

طلع نــــاصر من غرفتهااااا:الحممدالله البنت بخير بس عندهاا انهياار عصبي شديد
احمد:ايششش انهياار
ابوو عبدالله بعصبيه:الله لايوفقك يااعبدالله كله منك
ناصر مستغرب ايش ساالفه ؟؟ حاول يدق على عبدالله بس مقفل جواله
الجد كاان معصب على عبدالله ماتوقع منه هالحركه
احمد كاان منقهر من ولد عمه ترك اخته بيوم زواااجهااااا
مشاري كاان منصدم ماكان متوووقع من هالحركه من عبدالله والله لو اشوفك يااعبدالله لاأذبحك

وبكذا أنتهى البــــــــارت انتظروني مع الباارت
ثاني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:45 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


&(البــــــــــارت الســــادس عشـــر)&


طلع نــــاصر من غرفتهااااا:الحممدالله البنت بخير بس عندهاا انهياار عصبي
احمد:ايششش انهياار
ابوو عبدالله بعصبيه:الله لايوفقك يااعبدالله كله منك
ناصر مستغرب ايش ساالفه ؟؟ حاول يدق على عبدالله بس مقفل جواله
الجد كاان معصب على عبدالله ماتوقع منه هالحركه
احمد كاان منقهر من ولد عمه ترك اخته بيوم زواااجهااااا
مشاري كاان منصدم ماكان متوووقع من هالحركه من عبدالله والله لو اشوفك يااعبدالله لاأذبحك

قطع تفكيرهم صوت احمد:دكتور أقدر ادخل اشوفهااا الحين
د.ناصر:ايوه تقدر بس لاتضغط عليهااا
احمد:اوكيه
فتح الباب وشاافهااا لامه ارجولهاااا ومنزله راسهااا وتبكي بصوت واطي
احمد جلس جنبهااا :ملوكه حبيبتي
ملاك :لارد
احمد مسك يدهاا:ملاك عمري هدي نفسك لاتبكين
ملاك تسحب يدهااا منه:اااهى مااابيه مااابيه وتدخل دواامه بكي
احمد يضمهاااا لصدره :ملاك خلاص هدي نفسك و مايصير إلا اللي تبينه

ملاك تتكلم بصوت باكي:ااهي احمد ابي اطلع الحين ماني قاادره اتحمل
دخل ضرار:الحمدالله على سلامتك
ملاك ناظرته بحزن ونزلت راسهااا بألم
ضرار جلس جنبهااا :ملاك حبيبي لاتزعلي نفسك وعبدالله هو ندمان
ملاك تبكي بكي يقطع القلب :عمي عبدالله كذااب كذااب
ضرار مسك يدهااا:خلاص ياقلبي انتي اهدي الحين عشان صحتك
ملاك تناظر له وبنفسهاا صحتي وين صحه ووعبدالله هدم حياتي :اناابطلع مابي اجلس اكثر من كذاااا

ضرار بخوف عليها:ملاك عموو انتي تعباانه مايصلح تطلعي
ملاك بخاطرها ماهو اقوى من تعب قلبي :عمي اناا مو تعبانه وايش اللي متعبني وإذاا كان على عبدالله ترااه ماهمني
احمد:طيب خلاص عيوني اناا الحين اسويلك خرووج وطلع
ضرار:ملاك حياتي ايش اللي صاير بينكم لدرجه عبدالله سافر
ملاك بحزن:عمي انا وعبدالله مانصلح لبعض
ضرار شبه عصب: شلون ماتصلحون حق بعض يعني ماعرفتي إلا يوم الزواج
ملاك ناظرته بحزن وألم على حالهاا كل ماقالت بيتعدل يرجع أزفت من أول



بيت الجد ساعه10ظهر

ام عبدالله:صدق اللي سمعته يامهااا
مهاا بحزن:ايوه يمه صدق عبدالله سافرماندري وين رااح
ام عبدالله:ليه سافر وايش اسبب
المها:والله يايمه اني مادري بس اللي عرفته انه ملاك دخلت الصاله منهااره ولماا عرفت ان عبدالله سافر اغمى عليهاا ودخلوهاا المستشفي
ام عبدالله:يااويل حالي عليك ياملاك
عمه حصه:ايش اللي غيرهم على بعض
منى:مدري الجواب عند ملاك وعبدالله
انفتح الباب ودخلو عماامهم ومعهم ملاك :سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام...
احمد جلس ملاك جنبه :ارتاحي
جلست ملاك وكاانت جسد بدون رووح كان وجهاا شاااحب
الجد:الحمدالله ع سلامتك يانور البيت
ملاك ناظرته وبتسمت ماكانت تقدر تتكلم لو تتكلم رااح تبكي
الجد بجديه:عماد سويت اللي قلتلك عليه
عماد: ايوه ألغيت كل شي
وقفت ملاك والكل ركز عليهاا وقالت بكل شموخ: جدي اناا ابي ورقتي اليوم ولا ابي احد يدخل باللي اسويه
الجد ناظر لهاا بحنيه:يبه مايصير
ملاك قاطعته:اناا قلت اللي عندي وعبدالله انااا مابيه واتوقع مافيه وحده ترضى بواحد تركهاا بيوم زواااجهااا وطلعت
ابوعبدالله بعصبيه:حسبي عليك ياعبدالله اللي حطيتني موقف مثل هذاا
ابو احمد كان حزناان على بنته قال بكل الم وحسره على بنته:هذي سوااه يسويهاا ولدك بنت عمه انااس ايش بتقول عن بنتي اااه حسبي الله على من كان اسبب وطلع
ابو عبدالله كاان معصب ماله وجه يقابل اخوانه باللي سوااه ولده



في الحديقه

مشاري يكلم :الوو اخبارك ياعبدالرحمن
عبدالرحمن:الحمدالله بخير انت اعلوومك
مشاري بتنهيده:اناا الله اعلم بحالتي فرحان انهاا ماتزوجوو وحزنانا عليهاا مابي اشوفهاا زعلانه عبدرحمن والله اني افضل اموت ولا أشوف دمعتهااا
عبدالرحمن بحزن على صاحبه:مشاري الحين انت خاطب
مشاري تضايق من هالسيره:لحد الحين ماردت علي ويمكن ماتوافق
عبدالرحمن:طيب هي تدري انك تحبهااا
مشاري: ايه تدري بس كل ماقولهاا تبعد عني واسبب انهاا تحب عبدالله وهوو الحيوان تركها اا ماتتخيل كيف صارت حالتهاا ماتتكلم مثل اول 3اسابيع مرووو ولاتغيرت
عبدالرحمن:عبدالله ماطلقهاا
مشاري يكره اسم عبدالله مايواطن سيرته:عمي كلمه وقال باللي تامر فيه ورقتهاا اليوم توصل
عبدالرحمن: الله يعينك مشاري اخليك الحين توصي علي شي
مشاري:سلامتك يالغالي قفل جواله وركب سيارته وطلع
مانتبه انه بكلامه حطم قلب انسانه من دون مايدري
:اااه شكل ربي ماكتب اناا نكون لبعض وراحت

بيت ابو مشاري

دخل مشاري الصاله وكانوو كل اخوته متجمعين:سلام
الكل:وعليكم سلام
جلس مشاري جنب امه:اخباار الغاليه
حصه:الحمدالله بخير داامكم حولي
مشاري ناظر الهنوف:هااا وكيف عروسناااا
الهنوف حمر وجهااااا:بخير
مشااري ضحك عليهاا:هههه هذااا ونا ماقلت غير عروسناا واستحيتي الله يعين ناصر عليك
الهنوف:وليه الله يعينه علي
مشاري:ههه ماقلناا شي
حصه:اقول يمه ماكنهم طولوو برد
مشاري بضيق:ماادري عنهم
حصه استغربت تغير ولدهاا:يمه وشفيك
مشاري بأرتبااك:هااا لا تغيرت ولاشي بس صاادقه طولوو
قطع عليهم جواله وكاان عمااد
مشااري:هااه هذااا عمااد
مشاري:الوووو هلا وغلا منور جواللي
عمااد بثقه:هههه اكيد مو اناا عمااد
مشاري: لاتكون واثق بس
عماد:خخخخخخ اخباارك
مشاري:الحمدالله بخير وانت وأهل
عماد:الحمدالله كلهم بخير مشاري ابي اشووفك الحين تقدر
مشاري:حااظرين للغالين وين
عمااد:بالقهوه.............
مشاري:دقايق واناا جايك باااي
عمااد:باااااايات

حصه:ايش يبي
مشاري:علمي علمك ماادري عنه توصووون على شي
حصه:سلامتك يمه



بـــــيت الجـــــد ساعه12الليل

نزلت ملاك وكانت بكامل زينتهاا وكان بوجهاا عمهاا ضرار
:هاااي
ضرار:وعليكم الهااي وش ذاا الزين مانقدر عليه
ملاك:هههههههه وين جدوووو
الجد:انااا هنااا
لفت ملاك وكان جدهااا جالس بصاله دخلت:سلام عليكم
الجد ابتسم:وعليكم سلام وكمل:تعالي اجلسي جنبي مشتاق لك
ملاك تجلس جنبه:فديت المشتاق
الجد:اخبارك ياابنيتي
ملاك تمسك يده:انا بخير
الجد:دوووم
ملاك ناظرت جدهااا وبجد:جدوو ايش صار على المووضوع
الجد عرف ايش قصدهاا:اليووم توصل ورقتك
ملاك ناظرت ضرار:وشفيك تنااظرني كذاا
ضرار:انااا ماقهرني باهدنياا كثرك
ملاك بروود:وبأيش قهرتك فيه يااسيد ضرار
ضرار ماسك نفسه مايبي يعصب:ابي افهم ايش صار بينك انتي وعبدالله قوليلي الكل مستغرب من انفصالكم المفاجئ
ملاك برووود موطبيعي:\لامشكله ولاشي بس مانصلح لبعض
ووكل واحد راح بطريق بس
ضرار يتكلم مو حاس بنفسه وبصرااخ:لا حلووه بتقنعيني بكلامك هذاا اصحي ياملاك عاجبتك حالتك تكوني بنظر النااس مطلقه وانتي بعمر زهوور ولا شيخ عبدالله طلع متزوج من اسبوعيبن واحناا الله يخلف عليناا ماندري كل واحد يمشي على هوااه ولو يكون بقرااره يدمر نااس بسببه
الجد بعصبيه:خلااااص يااضرااار
ملاك مو مصدقه اللي تسمعه لحد الحين تتكرر كلام ضرار بالهاا

عبدالله متزوج من اسبوعين
عبدالله متزوج من اسبوعين
عبدالله متزوج من اسبوعين

ملاك تناظر ضرار وجدهاا بعيون حزينه:عبدالله متزوج من اسبوعين
الجد وضرار ينااظرونهااا :لارد
ملاك بصراخ طالع من قلب:تكلموووووو ليش سكتم تكلمووووو
انااا مالي ذنب باللي صاار يتركني بيوم زواجي وبكل بساطه يتزووج بس بعد ايييييييش بعد ماااخرب حياااتي اناا ايش اللي سويتله عشان يجاازيني كل هذااا بس مااهو عبدالله اللي يكسرني
ضرار متحسف انه تكلم:ملاك اناا اسف عشااني كلمتك بطريقه هذي بس قاطعته
ملاك:لا مشكوور انك بلغتني عشان ماكون غبيه قدااامهم وطلعت في الحديقه
كان ضرار بيلحقهااا بس مسكه الجد:خلهاا تجلس لوحدهااا لاتضاايقهاا
ضرار احترم قرار ابووه وجلسووو يتكلموو عن شركه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:47 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت ابوو عبدالله

ابو عبدالله بعصبيه:هااه شفتي ولدك وطى راسي قداام ابووي
ام عبدالله كانت مره معصبه من ولدهاا كيف يتزوج من ورااهم
:يابو عبدالله هد نفسك لا يرتفع ضغطك
ابوعبدالله بعصبيه وصرااخ:كيف تبيني اهدي نفسي ولدك متزوج اجنبيه مفضلهاا على بنت عمه حسبي عليه من ولد
ام عبدالله ماكانت عارفه بأيش ترد عليه عارفه انه الخطا من ولدهااا
المهاا ودموع بعيونهاا:الله يعين ملاك لاسمعت الخبر
ابوعبدالله مايدري ايش يسوي :اناا شلون بقابل اخواني اااه من هالولد سوود وجهي قداااام ابوي
ام عبدالله تجلس جنب زوجهااا وتمسك يده:انت هد نفسك ولا تعصب
ابوعبدالله بعدم حيله:والله انه رفع ضغطي ولدك هذي اخر تربيتي له يسوي فيني كذااااآآآ
المهاا تجلس جنب ابوهااا مو عارفه ايش تسوي اخوهااا حطهم موقف لايحسد عليه ..........


بيت الجد تحديدااا الحديقه

كانت ملاك الله اعلم بحالتهاااا جلست على لأرض تحس ماتقدر توقف مومصدقه اللي سمعته :لا إللي سمعته كذب ايه كذب عبدالله ماتزوج هو يحبني كيف تزوج وتركني لالالالا مو مصدقه كيف يتركني كذااا عبدالله ارجع كيف تتركني بعد اللي سويته فيني
ضربت لأرض بيدينهاا وهي تبكي :ااااااااهى ليش ليش ياعبدالله يعني اللي شفته صدق كان بياخذني شفقه بحالتي لالا هو قالي انه يحبني كيف يتزوج غيري انااا احبـــــــــــه هو عارف وتبكي
ماحست إلا واحد يحضنهااا بكل حنااان وبصوت رخيم:أنسيه هو انساان ماقدر الجوهره إللي كانت بيديه لاتعبين نفسك على انساان
واااطي
لفت ملاك ونااظرت بعيونه من دون ماتحس ضمته وقاامت تبكي بكل الم وحسره على حالهااا:اااهى اناا ايش سويت ياامشاري بحياتي عشان يصير فيني كذاا ليش سوى فيني كذاا ليش حطني قدام الناس كذاا كأني منبوذه ترك الناس يتكلموو عني بكلام يسم البدن
مشاري يضمهااا لصدره بقوى ماعنده:ملاكي انتي مومنبوذه انتي محشومه عن هالكلام عبدالله راح يندم على اللي سوااه
ملاك بألم :اناا حياتي كيف بتصير بصير بعيون النااس مطلقه طول العمر
مشاري رفع راسهاا له وناظر لهاا:ملاك من قال انك بثصيري مطلقه طول عمرك فيه ناااس يستون منك كلمه عشان يخطبونك
ملاك ودمووع على خدودهاا:اااه من يرضى ياخذ وحده مثلي
مشاري بسرعه:انااا اناا ابيك ملاكي انا مقدر اعيش من دونك
اناا شاارييك ملاكي كم مره اقول لك اني احبببببك وابيك تصيري زوجتي بس انتي فضلتي على عبدالله واقول لك الحين ملااك اناا ابيك تصيري زوجتي
ملاك ودموع بعيونهاا:مشاري كيف تبيني ومنى
مشاري بأبتسامه:اليوم عماد ققالي انهاا ماتبي تتزوج ورفضتني على انهاا تبي تكمل دراستهااا بس تدرين انا مستاانس حدي انهاا رفضت عشان اتقدم لك
ملاك ودمووع بعيونهاا:مشاري اناا ماستاهلك اناا مومثل البنات منى هي اللي تستاهلك
مشاري يمسك يدهاا:ايوه انتي مو مثل البنات انتي اطهر بنت على كره لأرضيه انتي ملاك حبيبت مشاااري
ملاك من سمعت كلامه بكت:مشااري اناا دمرت وكله بسبب عبدالله
عبدالله خرب حياتي قاطعه مشاري
:يخسي يدمرك انتي لاتفكرين فيه هو انساان مايستحق احد يفتكره بشي اناا بخليك تفكرين بس لاتستعجلين بقراارك بس تأكدي من شي واحد اني احبـــك وراااح وتركهاااا تفكر بكلامه كيف تواافق عليه وهو معارف باللي صار لهااا وقفت بتدخل لأن الوقت تأخر وجسمهاا كان برداااااااان من برودة الجوو >.............

وبكذااا انتهى البــــــــارت
توقعاااااااااااااتكم.....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:49 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البارت السابع عشر)



دخلت ملاك البيت وكان جدها وضرار ومشاري متجمعين:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
كانت تمشي ونظرات مشاري تتبعهاااا(اااه يامشاري لاتزيد جروحي جروح يكفي إللي انا فيه ) جلست بكرسي لوحدهااا
الجد يناظرهاا وعيونه خايف عليهاا:اخبارك يبنيتي
ملاك تكلم برود وبداخلهاا برااكين:الحمدالله بخير
ضرار بحزن:ملاك انا اسف ماكان قصدي اجرحك بس كنت معصب على عبدالله وفشيته قهري فيك ولاتزعلين او تتضايقين عشان عبدالله و قاطعته ملاك
ملاك برووود الدنيااا:عبدالله اخر اهتماماتي وانا مازعلت عليك عشاان تتأسف
وكملت وهي تبتسم :وبعدين انت عمي وتخاف على مصلحتي
ضرار يجلس جنبها ويحط يده على كتوفهاا:ياناااااس اناا امووت فيهاا
ملاك تحط رااسها على كتفه:واناا مجننووونتك..
مشاري كان يناظرهاا وبنفسه:ياحضك ياضرار ليتني مكااانك لو دقاايق اااه ياملاك لو تعرفين وش كثر احبك بس انتي تحبين واحد ماعرف قيمتك ولاثمنك هو لو صدق حبك كاان ماتركك بيوم زوااجك بس اناا بنتضر ردهااا ولو ماتواافق والله لابقي طول عمري وراااك لين اعرف سبب رفضك لـــــــــي)
الجد:ماقلتلي يامشاري وش راي منى
مشاري ناظر جده :البنت رافضه الزوااج تبي تكمل دراااسه
الجد بقهر من عياله ماحد معطيه أي اهتمام بس خلااااص اناا لازم اوقفهم عند حدهم من اليووم كل شي بيتغير ورايي هو اللي بيمشي وقف وبصووت مرتفع ولأول مره:شلووون انتم تخططون لحياتكم على كيفكم وماحد معطي أثاني اهتماام لمتى يكفي اللي صااار سكتت قلت يمكن ربي يهديهم ويعرفون يبنوون حيااتهم بنفسهم مابي اتدخل بحياتهم بس اشوف كل وااحد يلعب على كيف ويقرر ولا كأن الموضوع هذاا يمكن يخسر فيه نااس كثير يكفي عبدالله وطى روسناااا وهرب وماعطانا سبب لهروبه بس خلااااص اناا الحين بقرر مصير كل واحد ومارااح اخذ راايكم وتركهم وراااااح وخلاهم بحاالة صدمه
مشاري بعدم تصديق:سمعتوو اللي سمعته!!!
ضرار مستغرب ابووه من يومين وهوو بس يفكر:ايه سمعته الله يستر ايش مخطط عليه
ملاك بنفسهااا الله يعين :اناا عمري ماشفته بهالعصبيه
مشاري خااف ان جده يغصب منى عليه والله ينخااف منه وقف :يالله انا استأذن
ضرار :وين بترووح ولاخفت من ابووي خخخخ
مشاري:وليه اخااف منه بس برووح اريح تعباان شوي يله مع سلامه
ضرار+ملاك:الله معك
وطلع.........
ضرار لف عليهاا:تتوقعين ايش مفكر فيه ابووي
ملاك :والله مدري الله يستر
ضرار:أي والله ولف عليهاا:ملاكي
ملاك:هلااا
ضرار:ايش سالف عبدالله ملاك انتي عمرك ماخبيتي علي ليش تغيرتي علي اناا ضراار ولاخلاااص ماعدت مثل اوول ملاك
ترااك انتي مثل قلبي ماستحمل اشوفك حزينه
ملاك تنااظره ودموع بعيونهاا ايش تقول:ضراار اناا ماتغيرت وانت نصفي ثاني تتوقع ان عبدالله محزني انه تركني بيوم زوااجي لالا ياضراار اناا امحزنه على حالي كل مافرحت يصير شي انا شكلي مكتوب على اعيش طول عمري حزينه
ضرار يمسك يدها:لاتقولي هالكلامه ومن قال انك بتميم طول عمرك حزينه بكره تتزوجين وتعيشين حياتك وتنسين الحزن اللي سببه لك عبدالله
ملاك تبتسم له :من قال اني بتزوج اناا بتم عند جدي ومستحيل اتركه واربي اعياالك وشرايك☻☺
ضرار يقرصهاا مع خدها وبتسم☻:وليش ماتبين تتزوجين وتعيشين حياتك وتشوفين اعيالك وتربينهم بدل ما تربي اعيالي إللي لسه ما نخلقت امهم.....
ملاك توقف وتضحك وبمزح:لا بوقف بحلقك ومراااح اتزوج
وزوجتك اناا رااح اختااارهاا لك بس انت عطني مهله وتشوووف▫▫▫▪▪▪

ضرار يوقف لهاا:اناا مرااح اتزووج إلا إذاا شفتك انتي متزووج عشاان تنشغلين عني بعيالك وتنسين اعياالي اخااف عليهم منك.../

ملاك تنااظره :وليه ايش خاايف عليهم مني ارتااح مرااح اكلهم...
ضرار بضحك:ههههه مابيهم يصيرون مثلك دلوووعين وعندين
وماحد يقدر عليهم..,,,,
ملاك تمثل العصبيه:لو طلعوو مثلي مفروض تحمد ربك وتسجدله؛؛؛

:وهي صاادقه بعد تاااخذ عمرررره إذاا طلعوو مثلهااا
لفوو وكااان احمد
ضراار حااقد:اناااس بأول تسلم
احمد يضحك☺:سلام عليكم..☺
ملاك وضرار:وعليكم سلام...,؛
ملاك ضمت احمد:حمووودي اشتقت لـــــــــك...
احمد يضمهاا:واناا اكثررر يااروحي انتي اخباارك واخبااار النفسيه اليووم.......
ملاك تبتسم:لا الحمد الله شلوون نفسيتي ماتكوون كويسه وانت جمبي...♥

ضرار يناظرهاا بنص عين:اااايه تو الكلام الحلوو يطلع لماا شفتيه واناا من شوي محروم منه لناا الله ...,,
ملاك حبت تقهره::مالومي طفشت منك اربعه وعشرين ساعه مقابله وجهك ◦◦◦◦◦◦,,
ضراار قام بيضربهاا:صدق ماتستحين على وجهك قداامي احل ورااي ايش تقولين...؛؛
ملاك تضحك وتتخب ورى احند االلي فاطس عليهم ضحك وكان مستانس انهاا ارجعت مثل اول واحسن: أأأأعلـــــــووووم.....,
ضراار يتوعد فيهاا:انشوووف يااملاكووووه ▫▫▪▪
ملاك تضحك☻:ايش بتسوووي ههههه ماتقدر علي
ضراار يلف عنهاا:: بتشووفين قريب◦◦◦
ملاك تصعد الدرج وتضحك:هههههه تصبوحون على خير حبااايبي....,,,
الكل:وانت من اهله...

وكملووواحمد ضرار سهرتهم حتى غالبهم النووم بأماكنهم


*********************************








اشراقت شمس لتعلن بدااية يوم جديد على ابطالنااا

من بكره الصباح
بيت:الــجــد
الساعه:12ص
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الجد يوقف والعصبيه باينه بوجهه:اسمع ياضراار الحين تكلم اخوانك كلهم يجوون وابي اشوفهم متجمعين هنااا مفهووم
ضراار مستغرب عصبية ابووه المفاجئه :انشالله يبه ورااح

بعد 10 دقايق والكل متجمع كبير وصغير.....,,,

ابواحمد:يبه عسااى ماشر ايش صاااير.؟؟
الجد ولحد الحين معصب:انا جامعكم عشاان اشووف هالمهزله هذي
لمتى بتووقف كل واحد ماسك قرااره بنفسه وعلى كيفه يرفض ويوافق مو هاامه البااقين وناظر اعياااله وبصراااخ:ابي افهم انتم مالكم كلمه على اعيالكم ماتعرفوون مصلحتهم يكفي اللي صاار من عبدالله ترك بنت عمه وساافر بدوون سبب ولا نعرف وين ذاالف فيه واناا الحين مرااح اعطي أي واحد منكم راااي اناا اللي بتحكم بكل شي صبرت عليكم قلت هذولا اعيال انشالله يعرفوون مصلحتهم
بس ماشفت ثمره من صبري إلا هروب عبدالله بس خلاااص بوقف هالمهزله بعد بكره ملكت مشاري وملاك والمها وعماد
والهنوف وناصر ومنى وريان...,,,

الكل انصدم من قراار الجد ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك تحس وكأن احد كب عليهاا مويه بارده مو مصدقه اللي تسمعه بس وقفت وبصوت عالي:ومن قال اني ابي اتزووج
الجد ناظر لهاااوبحده:اناا اللي قلت وماافيه نقاااش
ملاك وهي واصله معهاا:مو من حقك تقرر بشي يخص حياتي
وزوواج مابيييييي
الجد صرخ عليهاا ولأول مره:ولااااا كلمه فااهمه مااشفت قراارك نفعك يوم وافقتي على عبدالله وزواج غصب عنك
ملاك نصدمت من جدهاا :تتشمت فيني وبسخريه :ياجدي بس اعرف زواااج مااااابي
ابو احمد:ملاك عيب هذاا جدك.....
ملاك وبقهر:صدق جدي بس ماله حق انه يتصرف بحياااتي الخاصه..,,,
الجد وأعصاابه فاايره:غصب عنك جلس بتعب اول مره يصارخ بها القوه :لاتعصيني يااملاك ترى ماهو بحسن لك
ملاك تناظره:مرااح اتزووج يعني مراااح اتزووووج وصعدت غرفتهاا وهي منهااره........

***************************
بالمجلس
مشاري كان مصدووم لهدرجه ملاك ماتبي زوااج منه اااه ياملاك ماتوقعتهاا منك اناا الغبي اللي سمحت لنفسي افكر فيهاا كان ماتعبت نفسي بأنسانه ماعندهاا احااسيس ...؛؛

الجد تعب عليهم ودووه المستشفى ...؛؛

ام عبدالله:الله يشفيه ياربي والله اني خايفتن عليه ..
العمه حصه:أي والله عصب وهو مااهو بزين له الله يهديهاا ملاك مالهاا لزووم تراادد جدهااا
العنود بشوفت نفس:تحمد ربهاا وتشكره انهاا بتاخذ اخووي ولا احد مين مفكر ياخذ وحده مطلقه ...,,
العمه حصه ناظرت بنتهااا وبحد:العنود احترمي نفسك عيب هذي بنتى عمك
منى كانت هاااديه بس تفكر بكلام جدهااا منى وريان منوووو؟؟ ريااان... عمرهاا ماسمعت اسمعت بهاالأسم من قبل ..

وعكس حالت بطللتناا باقيااات

الهنوووف كانت طااايره من الونااسه اخيرااا بتصير زوجت نااصر حبيبهاااا ....

المهاا ماكانت اقل منهااا مو مصدقه بأن اسمهاا راح يربط بأسم حبيبهااا وفارس احلامهاا عمـــاد بس تضايقت على ملاك كثيررر ومستغربه منوو ريااان وش دخله بمنى وقالت بأستغرااب:يمه منوو رياااااااااااان؟؟؟؟!!!
منى رفعت راسهاا تنااظر لعمتهاا ام عبدالله تبي تعرف منو هالشخص الغريب اللي متقدم لهاا ؟؟..,,,,,

ام عبدالله تبتسم.:هذاا رياان ولد صااحب جدك ماشالله عليه الكل يمدح فيه
الهنوف بستفسار:طيب متى خطبهاا وكيف صاار كل هذاا وهي كانت مخطوبه لمشااري.؟؟؟
ام عماد تضحك على فضول الهنووف::هههه شوي شوي وتعرفين
هو خطب منى من اسبووع وجدك مارد عليهم يبي يشوف اول هي موافقه على مشاري اولا ولما عرف برفضها له قال منى لرياان بس ماشالله عليه اخلاق وادب وفوق هذاا مهندس بعد
العنود بنفسهاا(الله الحين وش ذاا الحظ النحس قلت خلاص باخذ عبدالله بس هرب والحين انا جلست فيهاااا لاخطيب ولاشي ومنى مسرع رفضت واحد ألا ثاني خاطبهااا مااالت علي اللي اكبر مني واصغر مني نخطبوو بس بقيت اناااا ااااااووففففف )


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:51 PM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بغرفة ملااك

كانت نوره تهديهاااا بس مافيه فايده :خلاص ياملاك لاتبكين
ملاك وهي تصيح:ااااهىمابي اتزووج يانوره قولي لهم مابي حرام عليهم والله تعبت نفسيتي كله منهم ااااااااااهى
نوره تمسح شعرها بحنيه:مشاري رجال ماشالله عليه يحبك من زمان وافقي عليه .,,,
ملاك تبعد عنهاا وبصوت مكسور:ااه كيف اواافق عليه واناا مو بنت كيف تبيني اغشه فيني حرااام اللي اسويه فيه نورره اناا مابي اعيش تعبت والللله اااااهى انااا المفرووض امووت
نوره تضم اختهاا ودموع بخدها: بسم الله عليك من المووت بعدوينك انشالله الله لايوفقك ياعبدالله من مارحت جعل ربي يعذبك مثل ماعذبت ملاك ربي حسيبك ..,,,
ملاك تشد شعرهاا:اكرررهك ياااااعبدالـــــله اكرهههههههك ونهااارت من البكي
نوره تحاول تهديهاا بس ماافي بيدهاا حيله ماتعرف ايش تسوي :
ملاكي ارحمي نفسك انتي تقدرين تقولين لمشاري
ملاك تقاطعهااا :لالالا مقدر راااح اطيح من عينه رااح يكرهني يانوره وانا والله مالي ذنب كنت ابعده عني بس هو كاان اقوي مني والله ياانوره انااا ضعيفه ورمت نفسهاا على مخدتهااا تكتم صوتهاااا
نوره ماكانت احسن منهاااحاولت تهديهاا بس مانفعت وطلعت عشان تخليهاا بروحهاا لعلى وعسى تهدي ..؛؛؛؛

دخلت المجلس :سلام
الكل:وعليكم سلام..
العمه حصه:اخبار ملاك,,
نوره ماتبي تبين لهم:بخير بس تعرفين ملاك انصدمت من جدهااا
ام عبدالله:أي والله كلنا انصدمنا ماتوقعنااها منه يصارخ عليهاا كذاا
نوره:اخباار جدي لهم ساعتين من طلعووو..
الهنوف:انا كلمت مشاري يقول لسه ماقاام يمكن يتأخروون
نوره:مبرووك بنات
منى والمها والهنوف:الله يبارك فيك
نوره :ايووه ذكرتووني منوو هذاا ريااااااااان؟؟؟!!!
المهااا ابتسمت لهاا:هذا....................الخ

************************
بيت الجـــد
الساعه:1م
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

العمه حصه بخووف:ياربي وشفيهم تأخروووو
شوي إلا ينفتح الباب ويدخلون كلهم والحمدالله الجد كان معهم
العمه حصه براحه تبوس راس ابوهاا:الحمدالله ع سلامتك
الجد جلس:الله يسلمك
وكلهم تححمدوله بسلامه ....,,,,

الجد يناظر ابو احمد:وينهاا بنتك ماتجي تحمدلي بسلامه
ابو احمد:يمكن مادرت انك وصلت
وكمل:احمد روح نادهااا
احمد:ابشر وراااح
ام عبدالله:ايش صارله؟؟؟
ابوعبدالله:كان مرتفع عليه الضغط

العمه حصه:الحمدالله على سلامتك

**************************
عند احـــمد
فتح غرفتهاا وكانت باارده مرهوشافهاا نايمه على بطنهاا وطالع منهاا ونييين خفيف وعرف انهاا مو ناايمه جلس جنبها:ملاكي حياتي هدي نفسك يااروحي خلاااص مابي اشوفك تبكين
ملاك وبصوت مبحووح:نعم ايش تبي
احمد :ابوي يبيك تحمدين الجدي على سلامه وتأسفين له على اللي صار اليوم
ملاك بعصبيه:مابي انزل له وليش اتأسف منه انا ماسويت له شي عشان اتأسف
احمد يمسك يدها:طيب انزلي تحمدي له بس
ملاك بصراخ:ماااابي قلت لك مااني بناازله واطلع اتركني لوحدييي
احمد استجاب لرغبتهااا وطلع.............
في الصاااله

نزل احمد موعارف ايش يقوول:يبه
ابواحمد:هاااه ايش صار
احمد نزل راسه:موراضيه تجي وطردتني من الغرفه ماتبي احد يجيهااا
الجد بقهر اناا دلعتهاا حتى طغت على:مكيفهاا بس قولهااا اني مستحيل اغير راااايي
ابواحمد يحاول ببوه:يبه خلهاا البنت تعباانه نفسيتهاا باللي صار لهاا
الجد ووبحد:اناا قلت كلمتي ولا راح ارجع فيهاااا
سكت ابو احمد موقادر يقنع ابوووه
مشاري كان بعالم ثاني فرحاان ان ملاك بتكون زوجته وحزنان عليهاا مكان يبي جده يغصبهاا عليه يبهاا هي توافق بنفسهاا بس جدي ايش يلين راسه أذاا قال شي مايرجع فيه)


************************

توقعــــــــــــــاتكــــ ـــــم...

*الجـد راح يثبــت على قراره او لا؟؟
*ملاك توافق على قرار جدهاا او توقف على الزواج ؟؟
*مشاري بيوافق عليهاا واهو عارف ان قلبهــا مع إنسان ثاني؟؟
* منى ايش مصيرهاا مع ريان اللي ماتعرف عنه شي غير اسمه؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:54 PM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(الــــــبــارت الـــــــــثامـــن عشـــر)


(غرفة ملاك)


ااااااهــ خلا ص لا متى و انتي تبكين تعبتي نفسك محد دااري عنك
دخلت الحمام..الله يكرمكم.. تفاجئة من شكلهاا كانت عيونها متورمه
وخشمهاا احمر ..قطع تأملهاا طق على الباب (اااوووف اناا ماقلت مابي اشوف ماني فاايقه اشوفهم..)
فتحت الباب وكانت بتصرخ بس تفاجئة باللي قدامهاا كانت تتنتظر جيته اليوم قبل بكره :سسلطاان
سلطان يتأمل وجهاا الذبلان وعيونهاا المحمره:روح سلطاان
ضمته بكل شووق :وينك تركتني لحودي أعااااني
سلطان يدخلهاا ويسكر الباب :اناا موجود ماتركتك
ملاك تبكي ......
سلطان يجلسهاا جنبه بحنااان:هدي يااقلب سلطااان لاتعبي نفسك
ملاك :سلطان نفسيتي تعبااانه الكل ضدي
سلطاان بحناان:ماحد ضدك
ملاك توقف:لا ياسلطان شوووف جدي يظلمني بقراره
سلطان :ملاكي جدك ماظلمك هو يعرف مصلحتك عشاان كذاا قرر يزوجك مشاري..,,
ملاك تناظره ودموعهاا على خدهاا: بس يااسلطان لسه هذاا .وتأشر على قلبهاا..مجرووح ماطاب ..مابي أتعس حياة مشاري معي مابي أعيش أنسان معي وأناا قلبي مع أنساان ثاني
سلطان :ملاك عبدالله ماسيتاهل قلبك أنسيه أبدي حياه جديده مع مشاري
ملاك تبكي بحرقه:كيف تبيني انسااه هو احتل كل شي فيني
سلطان ضمهااا:ملاك لاتعذبين نفسك وهو مافكر فيك.. راح ولافكر بمشاعرك صدقيني مشاري هو اللي يستاهلك و لا تتسرعين بقرااك .
ملاك تمسح ادمووعها:مو عارفه ياسلطان احس نفسي تايهاااا
آآآه يايمــه ليــتك مـــوجوده ماكان صــارت حــالتي كــذآآآآ...,,
جلست على لأرض وهي تبكي بكاء يقطع القلب:يمــه وينك ليش رحتي وتركتيني اعاااني لوحدي تركتيني لدنيااا مافيهااا أمان آآآآيمه بنتك ضـــاعت من دونك ليتك موووجده جنبي..
جلس جنبها سلطان وضمهاا لصدره ونزلت منه دمعه قهر على حالة بنت أخته:ملاك لاتعذبين نفســك
ملاك تناظره ودموعهاا على خدها:سلطان ابي أمي مشتاااقه لهاااا
حيل ابي ارتمي بحظنهااا سلطاان انا انقهر لماا اشوف كل بنات عمي عندهم امهات بس انااا ليه لـــــــــــيه مكتوب على اعاااني بالدنيااا ... لــو امــي موجوده ماكان رضت باللي تسونه فيني..
سلطان ضمهاا لصدره بيحسسهاا بأمان :ملاك حراام اللي تسوينه بنفسك بالعكس لو امك عايشه مكانت راح ترضي باللي انتي تسوينه بنفسك...,,’’ جلسهاا على سرير وتكلم بجد:ملاك انا ابي اعرف شي واحد ورفع راسهااا عشاان يناظر اعيونهااا:انتي ليش ماتبي مشاري ؟؟
ملاك تنزل اعيونهاا عنه بأرتباك:بس اناا مابيه وماحبه ..
سلطان يرفع راسهاا:الحب الحقيقي يجي بعد زواج وحبك لعبدالله حب طفوله وصدقيني بيروح مع لأيااام..,, ملاك اناا مابي اغصبك على شي ماتبينه فكر زين بمشاري تراه شااريك ولعلمك ترااه زعل على جده انه اغصبك عليه هو يبيك انتي من نفسك توافقين عليه بدوون ماحد يغصبك..
ملاك بداخلهاا(اااه ليت تعرف باللي داخلي يااعمي مابي اشووه صورتي قداام مشااري مابيه يحتقرني بسبب أللي صاارلي ماهو ذنبي ..)
سلطان :هاا ياملاك توعديني انك تفكرين بعقلانيه..
ملاك بحزن:إنشالله
سلطان انسدح بتعب :انا اليووم بناام عندك
ملاك بفرح: صدق بتناام عندي يااااي
سلطان:ايووه بناام مشتااق لسوااليفك تعالي..
ملاك انسدحت جنبه :يالله ياسلطاان الزمان الحين مابه رحمه..
سلطان يناظر لهااا ويحس انهاا مخبيه عنه شي بس مايبي يغصبهاا تقوله :صاادقه الحين حتى الصديق ماتثق فيه
ملاك والحزن بعيونهااا:تدري احس مراات البعيد يمكن ايكوون احن وارحم من القريب ..
سلطاان باستفهاام؟؟:ليــه!!
ملاك تبتسم له ماتبي تضيق خاطره:مادري احسااس
سلطان :يله نااامي وابيك بكره تقوليلي قرارك اوكيه
ملاك بحزن:تيب كملت بتغير الموضوووع:سلطوون كلمني عن امي
سلطان ابتسم لذكر اسم اخته يالله ايش كثر مشتااق لهااا:امك ااه ياملاااك ماتدرين وش كثر اغليهاا واحبهاا تصدقين كانت تجلس معي اكثر من امي حتى انهااا مره قالت لناا اناا ابي اعرف انتم اخواان اولا ايش هالحب الغريب ماكنت اطلع مكان من دونهاااا اشتقت لهاااا شوووق موطبيعي طيبه ورقه وحنوونه بشكل لايوصف وبكااايه درجه اولى ههه مثلك فيهااا شبه منك شوي وقال بصوت مخنووق :اااه اياام مرة على بعد وفااتهاا قاسيه ماصدقت اني بيوم راح افقدهااا كانت مثل روحي اللي عايش فيهااا لدرجه اني رحت لدكتورر نفسي افك الحزن اللي فيني ناظر لهاا بس ربي ياخذ ويعطي ..والحمدالله ربي عوضي فيك
ملاك تضم خالهااا:الله لايحرمني منك

سلطاان:ولامنك ياقلبي .





)
(
)
(
)
(
)
(
)
(
)
(
)

فالمجلس

احمد يضحك:هههه ششكل سلطان سحب عليناااا
ضراار:أي والله وينه اللي يقول بنزلهاا بالغصب..,
احمد بمزح:لا خلااص دامه جلس عند ملااك مستحيل ينزل
فهد فتح المسج وكاان من سلطان وضحك:ههههههههه انذل اوووريه الحين احنااا صرناا تيووس
ضراار:ليه وش كاتب؟؟
فهد يقراا المسج:ههه يقول لو سمحت خبرالتيوس اللي جالسين بالمجلس وقولهم مارااح اترك القمر وانزل لهم تصبحون على خير ...)
احمد..:الحين احناا اتيوووس هين يااسليطين
فهد:هههه الله يرجه بس

كان جالس بالمجلس وعقله بعالم ثاني:ياااحظك يااسلطان الحين انت بغرفتهااا معهاا تشوفهاا وتسولف معهاا وتناام جنبهاا وتلامس ايدك ايااديهااا ياليتهاا تحس بالشوق اللي فيني ياليتهاا

عند البنات
المهااا تبتسم:مبررروووك ياندى
ندى بخجل:الله يبارك فيـــك..
منى:مبرووووك يااقلبي
ندى ابتسمت لهااا وخدودهااا حمراااا:الله يبارك فيك
الهنوف تضحك:هههههااااي اموووت على اللي يستحون وتغمز لهاا
ندى ترميهااا بالخداديه:وجعععع
العنود بغرور وستهزاااء:ندى ماسويتوو حفله
ندى:لا ماسويناااا عشى عاادي احناا غير عاداتنااا بس تعرفين ع رجة ابنات رقص ونااسه
العنود بأستنكار:لــــــــيه ماسويتي حفل ايش هالبدااوه انااس يماماا تغيرووو وانتم لحد الحين على تقاليدكم المغبره
ندى منقره منهاا بس وين هذي ندى ماتسكت :لا ياحبيبتي مو لازم حفله وخرابيط اهم شي تاخذين واحد يحبك وشاريك وتقاليدناا مستحيل نغيرهاا واسمحيلي يالعنود اللي يفكر مثل تفكيرك عقليته صغيره ..
العنود اسكتت من بعد كلاامه
المهاا:والله صادقه ياندى شوفي امريكااا ماعندهم مثل خرابيط السعودين زوااج بسيط مو تكاليف واسراااف



عند العيال

وقف فهد:يله نستأذن
ضرار: وين رااايحين ناامو هنااا
فهد ابتسم له:لا مانبي نكثر عليكم بكره نجيكم
أحمد يروح لفهد ويجلسه بالغصب:اقوووول والله ماتطلع برى البيت وان فكرت والله لاحش ارجوووولك
مشاري يبتسم:هههه يااويلك عاد احمد قول وفعل
فهد يسوي انه خااف:لالا ابشر مرااح اطلع وترك رجولي
احمد :ايوووه هذاا الكلاام ولا بلاااش
ضرار يضحك:ههههه ترى احمد مهجد اعيال الحااره
فهد يسوي نفسه خاايف :لالا توبه يااحمد ماعااد اطلع واللي تامر فيه انااا امر
العيال:هههههههههههه




عند البناات
ريناد كانت بعالم ثاني بعيد عن الواااقع عالم مافيه غير هي واحمد
يالببببيييييه ياصووووت فديتــــــه ياااااانااااااااااس احبه ورب البــــيت ...

الهنوف :رنوووو رنووووو
ريناد فاقت من سرحااانها:هااا هلااااا ايش فيييك ؟؟
الهنوف تضحك:اللي ماخذ عقلك يتهنى وغمزة لهااا
ريناد تبتسم بقلبهاا فديت رووحه:ماحد ماخذ عقلى ولاشي
منى تضحك:ايوووه مبين ههههههه
وكملووو سهررررتهمممممممم

****************
من بكره الصبااح

قامت ملاااك اخذت شور ولبست فستان ابيض تب بدون اكمام مرسوم عليه وروود فوشـــي وتفاااحي ولبست صندل كعب عالي شوي تفاحي تركت شعرهاا مسدول وحطت ميك اب خفيف وكااانت طالعه مره كيوووت وحلووووه..
سلطاان من ورهااا:واااااااااو وش ذااااا جماااال ياااربي
ملاااك تضحك:هههههه بلا مباالغه
سلطاان يمسك يدهاا:والله مابالغ ولاشي هذي حقيقه ويله ننزل
ملاك لبست عبايتهاا وتلثمت ونزلوووووو...,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


في المجلس

الجد ينااظر كاانو كلهم متجمعين إالا أثنين:وين ملاااك
ابواحمد:مانزلت
الجد بعصبيه:يعني مااافيه احترااام للكبير قطع كلامه دخوول ملاك وسلطان:سلام عليكم..
الكل:وعليك سلااااااااااام
جلس سلطاان وملااااك جنبه وكاانت ماسكه يده تحس نفسهاا خااايف من جدهااا
كملوووو فطوووووور وكاان الصمت سيد المكـــــــــــان..

وقف الجد :الحمدالله وطلع لمكتبه
ملاك وقفت :الحمدالله..وطلعت
احمد ناظر ضرار:وشفيهمممممم؟؟
ضرار:مدري يمكن تبي شي !!!

))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

مكتب الجد

كان جالس يقراا ملفات صفقه وقطع عليه طق الباب...:ادخل
دخلت ملااك وكانت تناظره ابتسمت:صباح الخير جدوو
الجد :صباح النور..
ملاك وقفت جنبه :جدووووأأنا أأأنا أســـفه على اللي صار..
الجد ترك الملف وناظر لهااا:ملاك يابنتي اناا ماقررت هذا القرار إلا وانا متأكد منه
ملاك تبتسم له وتمسك يده:جدووو انااا مواااافــــــــــــــقـــ ــــه
الجد وقف بفرح::هذي بنتي اللي اعرفهاا ماتخالف شوري
ملاك تضم جدهاااا :اشتقت لك حييييل
الجد ضمهااا وهوو كان بعد مشتااق لهاااا:واناا بعد
دخل ضرار:واااخييييييييييييراا تصاافت لأنفس
ملاك تضحك:انت ايش دخلك بيني اناا وحبيبي..,
ضرار يناظرهاا بنص عينه:جااي اشوووف الفلم الهندي حقكم..
الجد بفرح:بكره الملكه العيااال...تجهزوووو
ضرار بفرح::ملاكوو وافقتيييي
ملاااك بخجل:ايوووه
يدخل احمد برومنسيه:فديت اللي يستحووون ..ومبررروك
ملاك وخدوودهاا حمراا:الله يبارك فيك عقبالك..,,
احمد:اممممممين

/
/
/
/
/
/
الكـــــــــــــل عرف موافـــقة ملاك فرحوولهم


انتظرووووني بالـــبارت القــادم ..,,

* ملاك ومشاري احد يوقف بوجهم اولا ؟؟
*منى ايش مصيرهاااا مع ريااان ؟؟؟!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:57 PM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البــــــــــارت الأخير الجزء الأول)

ملاك تناظر فستانها لأبيض المرمي ع سريرها بكره

زواجها من مشاري كانت خايفه من المواجهه خايفه ترجع

مطلقه ثاني مره تذكرت امس لما دخلت المطبخ عشان

تشرب ماء وكان مشاري موجود!!!

ملاك انصدمت بوجوده:مشششاااري!!

مشار كان بعد منصدم من وجوودهااا:ملاك .ناظرهاا كانت نازله بجاامه بنفسجيه حرير وشعرهاا مسدول ع كتافهاا وكأنهاا ملاك نازله ع لأرض تدارك نفسه:هلا ملوكه تبين شي؟؟

ملاك بخوف ومنحرجه:انا كنت عطشانه ووو

مشاري مسكهاا مع يدهاا وبحنان:ملاكي وشفيك خايفه؟!

ملاك بحياا:هآآآ موخاايفه..

سحبت يدهاا منه واخذت كوب مااءكانت تشرب وهي مرتبكه من نظارته لهاا..

تركت الكوب وكانت بتطلع بس مشاري سحبهاا مع يدهاا وجلسهاا جنبه ومسك يدهاا وناظرها بكل حب:ملاك انا عارف انك موراضيه بزواجنااا
ملاك تقاطعه:لابــ
مشاري يقاطعه:خليني اكمل كلامي
ملاك ابتسمت له وسكتت تنتظره يكمل؟..

مشاري يناظر اعيونهااا يبي يعرف اهوو ايش بنسبه لهاا كمل :بس صدقيني ياااملاكي انــي احبببك موووت وراااح اصبر الى ماتحبيني بس عليك انتي تنسين عبدالله مابيك تفكرين فيه لأنه وااحد حقيير مايستااهل الواحد يتذكرره انتي يااملاك لازم تعيشين حيااتك تشوفين مستقبلك

ملاك ابتسمت بحزن:انا وافقت عليك يامشااري برضااي وابي اكمل حياااتي كلهاا معك انت انت وحدك ماابي احد غيرررك مشاري نزلت راسهاا بحزن واضح: اناا صدق حبيت عبدالله بس ندمت لأنه مايستاهله مايستاهل احد يفكر فيه او يذكره رفعت راسهااا له ودمووع على خدهاا:اناا اكررررهههههه اكـــــــرهههههه يــامشااري

مشاري يمسح دموعهاا بطراف اصابعه:ملاكي خلااص ياقلبي
ملاك تناظره بعيون مليانه دمووع :مشاري اناا ابي اطلب منك طلب

مشاري يناظرهاا بحنان:انتي موتطلبين انتي امري

ملاك تزل عيونها وبجديه:اناا ابي زواجناا مع ملكه مابي حفله كبيره نزلت دموعهاا:مابي انصدم لاتسألني ليه قربت زواجناا بعدين راااح تعرف كل شي..؛؛

مشاري يضمهاا لصدره ويرفع راسهاا ويمسح دموعهااا ابتسم لها بحنان:انتي تامرين .. بس مابي اشووف دمووعك مره ثانيه خلاااص مابي اشوفك حزييينه ياعيون مشاااري

قرب راسه منهاا وطبع ع خدهاا بوسه خفيفه:هذااا احسن خبر سمعته بحيااتي واخيرااا راااح تكونيييييين لي يااابعد عمري..

ملاك تبعد عن صدره وجهاااحمرى وهذاا زاااد من جمالهااكخلااااص مشاااري احرجتنييييي

مشااري يمووت عليهاا إذا شااافهاا منحرجه: هههه فديت اللي يستحوون يالله ملاكي ناظريني..

ملاك ترفع اعيونهاا بشويش كانت حيل مستحيه منه رفعت وشافت اعيوونه آآه ايش اقوولكم عن اعيوونه فيهاا جاااذبيهه مو طبيعيه عذااب تأسر اللي يناظرهاا ابعدت اعيونهااا عنه ماتبي تبني حلم معه وهي عارفه ايش صيرهاا ..قطع عليهاا يد مشاري لماا لفت وجهها له وطاحت اعيونها بعيونه لدرجة اربكتهاا

مشاري يناظرها:ناظريني ليييش خاايفه
ملاك ابتسمت :موخاايفه.
مشاري يمسك يدها وغنى لهاا بصوته الهادي يجذب إاللي يسمعه من حلاوته وهدوأه:


لقيت روحي بعد ما انا لقيتك

بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي

صعب علي ابقى وانا ما نسيتك

احساسي كني بين ربعي غريبي

كل ما تبيه من عمري انا عطيتك

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك

في كل فجر بقول يا شمس غيبي

كم لي اصيح و اقول ياني فديتك

ماعاد شي من نصيبي نصيبي

ياكل عمري لك بعهد وفيتك

انت حبيبي و باقي لي حبيبي

في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك

حتى الاماني في الامل لك تطيبي

ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك

وان كان ذا ظني فالله حسيبي

و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك

ابي حياتي تهتويني حبيبي

مشاري بلغ الكل بقراار هو وملاك واقنعهمم واهلهم وافقمم مايبوون يوقفون بطريقهم داام هذااا رااايهم


اماا عند البناات لماا سمعووو انصدموووحاولو بمشااري
بس هو رفض وطول اليووم وهم بسووووق يحاالون يخلصوون لو شوي ن اجهااز ملاااك اللي رفضت تروووح والبناات ماقصروووفروو لأسواااق عشاان يخلصووون



{يوم الزواج .العــــصر .غرفة ملاك}




ملاك بخوف:نوره خااايف اناا مدري ايش صاري وافقت عليـه ياااربي

نوره تطمنهاا:ياعمري لاتخاافين انتي تقولي انك استخرتي وأرتحي بس عليــك انك تقولين له

ملاك ودمووعهااا ع خدودهااا:واناا خوفي من المواجهه خاايفه مايصدقني اخاااف يكذبني خااااااايفــــــه ياانوره

نوره تضم يدين اختهاا :ملوكه انتي هدي وأدعي ربك يسرك اليووم ع خيييير ويـــله مسحي دمووعك عشان الكوافير تعمل مكيااجك
ملاك ابتسمت بحزن :تيب غسلت وجهاااا ورجعت للكوافير تبداااا تسووي مكياااجهااا


والبنااات الباااقين كل وحده عنده كواافيره تضبطهاا واعصاابهم مره متوتره ,,,







عند مشار وعماااادفصالوون يتجهزوووون..

عمااد:هب عليك حظ يامشااريوووه مو طبيعي
مشااري يضحك:ههههه قول ماشالله لاتعطيني عين اخبرك عينك قويه
عماد:اناا ابي بعد ابي اتزوووج معك مالي دخل
مشااري يضحك عليه:وليه ماقلت لبووك
عماد يتأفف:تصدق قلتله ابي اسوي زوااجي مع مشاري تتوقع ايش قال
مشاري يضحك:هه ايش قال
عماد:قال اقضب الباب ابركلك ااااااااخ يالقهرررر
مشاري يضحك عليه:هههههههههههههه
عمااد يرميه بعلبة المنديل:ايييه اضحك ماحد يلوومك اليووم زواااجك مااالت علييييك

مشااري يوقف:هههه يالله قم بس خلناا نرووح عن العيال ازعجوووني متى تجي
طلعووو من صالوون متوجهين للقصر يشوفون تجهيزااات الباقيه.......,,,,


المغرب بيـــت الجد

تحديداا غرفة ملاك

كانت واقف بنص الغرفة ومخلصه كانت مثل الحوووريه
كان فستاانهاا تب بدوون اكمام وشفاااف إلى الخصر وكرستال ع الصدر ومنفووووش وكااان ع جسمهاا خيااال
وتسريحتهااا شنيون وراافعه غرتهااا مكيااج خليجي اسووود وفوشي وكحلى وذهبي وكااان يجننن بمعنى الكلمه
كلمة جميله وخيااال قليله بحقهااااا
نوره دخلت اول ماشفت اختهااا انصدمت من شكلهاا كاانت متغيره موكأنهاا ملاك كأنهاا حوريه تمشي ع لأرض :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااو جناااااااااان ملاااااااك ماشاللله عليك
ملاك :يمه نوره احس قلبي يدققق مررره خااايفه حيييل
نوره تطمنهااا :لاعاادي شي طبيعي يااعمري تعالي اجلس ارتاحي

ملاك تجلس :البنات خلصووو
نوره تمسك يد اختهااوتقرى عليهاا:ايوووه
ملااك :ايش بتسوين؟؟!!
نوره:اقرى عليك من العين
ملاك :نوره تتوقعين اعجب مشاااري

:اككككككككككككيييييييد مو بس تعجبينه راااح ينجن عليك
لفت ملااك وكانت الهنوووف :ههههههه
الهنووف تباارك لهاا وبعيونهاا اعجااب بشكل ملااك
:مبروووك ياقلبببي والله اني خاايف ع اخووي مايتحمل
ملاك انحرجت منهااا:لا عاد مو لهدرجه هههه

خلوني اوصف لكم البنات
1_المهاكانت لابسه ثوب تركوازي مع بني ماسك على جسمهااا وكان حلووو مسويه ميك اب تركواز وبني وطالع حلووووه
2>منى لابسه ثوب بنفسجي مع فضي قصير من قداام وطويل من وراااى ورافعه شعرهاا بف ومروله البااقي ومكيااج اسوود وطالعه جنااان
3_الهنووف لابسه ثوب احمر ماسك الى الخصر والبااقي يجي طبقااات وكاان طالع عليهااخطييرررر وميك اب اسود واحمر وشعرهاا مسويته مرول كله وجاايبته ع جنب وممسوك ببروش احمر وطاالعه جناااااانووو
4_لابسه ثوب اسود تب بدون اكماام كان واسع وتحت صدر فيونكاا فوشي وكان طالع عليهاا حلوووو ميك اب فوووشي وشعرهااا مسويه تسريحه رومانيه وكانت حلوووووه

**********

نرجع عند البنااات..
دخلوو وبااركوو لهاااااا .....

وبعده دخلوو عمها ضرار وسلطان واحمد:سلام عليكم
الكل :وعليكم سلام
سلطان يصفر بأعجاب لبنت اخته:واااو ملاك وش ذاا زين كله مبرووك ياقلبي وبااس راسهاا
ملاك انحرجة منه:الله يبارك فيك عقبالك
احمد يمسك يدهاا:مبروووك ياقلبي مبروووك ياااحياات اخوووك
ملاك تمووت ع احمد تعتبره ابووها وكل اهلهاا:الله يبارك فيك
ضرار يضمهااا:مبروووك ياعيوون عمك
ملاك :الله يبااارك فييككككك عقبالك
احمد يجلس اخته:ارتااحي ياعمري
سلطان يناظر سااعته:اوووه يالله تاخرناا والله ليذبحنااا مشااري
احمد يحط يده ورى اخته:انتم روحو وانا وملاك نجي بعدكم
ضرار:اوكيه بس لاتتآأخر ولا تشهد ع عمرك من مشاررري
احمد:خخخخخ ماعلي منه اخته وبجلس عندهااا
سلطاان:اوكيه يالله

وطلعووو متوجهين للقاعه

احمد يناظرهاا:ملاك ماني مصدق بنتي اللي ربيتهاا واختي بتتزوج يالله يالدنياا
ملاك تمسك يده:شفت كيف دنياا تمشي بسرعه احمد خلااااص ماابي اتزووج ابي اجلسسس عندكمممم
احمد يضحك عليهاااا ضرب طرف خشمهاا بصبعه:ههههه لا يشيخه احناا نبي الفكه منك وانتي تبين تجيناااا وبجد :عادي ياقلبي هذي سنة الحيااااه كل بنت لازم ترووح لبيت زوجهاااا ومشااري رجال وينشد فيه الظهر وبعد يحبك والكل يدري بحبه لك وقف:يله ياعمري نمشي
وقفت ملاك وسااعدهاا احمد بلبس عباايتهااا وتوجهوووو للقصر ..........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:58 PM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في القااعه
وصلت ملاك وكانووو كلهم ينتظرونهااا
دخلت وع طول دخلوهااا غرفة العرووس عشاان ترتاح ويشوفون مكيااج إذااا لازمه تعديل اولا

دخلت عليهاا جدتهاااا :مبروووك يابنتي عقبال ماشوف عيالك ياااربي
ملاك تضم جدتهاا اللي تتكلم وهي تبكي:الله يبارك فيك ياحياتي مابي اشووف دموووعك ولا ابكي ويخرب المكياااجي
الجده بخووف:لالا تبكين مانبي يخرب عاد انتي إذاا بكيتي وش يسكتك
ملاك:هههههههههههههههههههه� �هه الله لايحرمني منك ياايمه

ملاك بهالحظه كانت تتمنى امهااااا تكون بجنبهااا تطمنهااا وتوقف جنبهاااا بزواجهاا وتعلمهاا شي صح والخطااااا
ااااااااه ياايمه وينك يااأهلى انتي ليتك جنبي اكيد انك تتمني تشوفيني بلحظه هذي قطع عليهاا دخول نوره بعجله:يلله ملاك جهزي الحين زفتك..
ملاك توقف:نوره اماانه نادي احمد ابي ادخل معه
نوره:ليشششش
ملاك:ماابي ابي احمد نوره تكفين واالله اني ماحس بالخووف معه
نوره دقت ع احمد عشان يجي وبسرعة البرق جااااااء
احمد يضحك:ههههه وين نوونو حتى وانتي عروس تبيني امشي معك هههههه
ملاك تضربه مع كتفه:لا تطنز اوووه
احمد يزين بشته سوداء :يالله ولا بمشي لحالي
ملاك تضحك وتمسك يده:يالله امش معي عشاان اكشخ فيك عند البناات يشووفون اخوى ملاك مزيوون مثلهاا
احمد يمسك يدهاااا:هههههه حتى بزواجك تبين تكشخين فيني هههههههه الله يهديك

وقفووو عند الدرج ملاك ضغطت ع يد احمدمن الخوووف ويدهااا ترجف:خاااايفه
احمد يضغط ع يدهاا بيحسسهاا أنه جنبهاا:لاتخاافين والجنتل مان اخووك جنبك
ملاك ابتسمت له وبدت لأغنية ونزلوووو
كانت تمشي وفقاعات صاابون فكل مكاان وكانت لأغنية عبالي حبيبي أليسا


انصدمت بوجود مشاري بنص الكوشه ماكانت تعرف انه بيدخل قبلهاا ناظرت احمد وابتسم لهااا بنفسهااا:هين يعني مخططين اوريهم..

البناات انجنووو على احمدوتصفير وصراااخ وناااسه واول ماشاافو ملاك انهبلووو من جمالهااااا
احمد وقف عند مشاري مسك يد ملاك حطهاا بيدمشاري :ملاك امانه معك يامشااري ليوم الدين
مشاري تاايه بعيون ملاك:ملاك بعيوني وقلبي ماتحتاج احد يوصيني ع قلبي
ملاك نزلت راسهاااا صعدووو مشاري وملاك للكوشهوبعدههااا ادخلوو جدهاا وعمانهاا كلهم:باركولهممممم
والعيال فلوهااا رقص ودبك عند الحريم وبعدهااا طلعووو
مشاري يمسك يد ملاك:مبرووك ياعمري
ملاك منحرجه:الله يبارك فيك
مشاري يبتسم:وانا مالي مبرووك
ملا انحرجت منه:مبرووك
مشاري:ههه الله يباارك فيك

وبعده تكلمت الطقاقه :اهداآإآإآإآإآء خاااااص من العريــــس إلـــي ححبيبيته مــــلاااااااك



البناات انوااااااااااع الصرااااااااااااااااااااا ااخخخخخخخخ وتصفييييييييييييييييييييي يييييييييييير

ملاك انحرجت منه حيلللل
مشاري وقف ووقفهاا معه
ملاك مستغربه!!!!!!!!!!!
شوي اللي تجي بنت صغيره ومعهااا سله ملياانه وروود وفيهاااا صندوووق مخملي لونه اسوووود
فتح مشاري وكاان طقم من لألمااس مكتوووب اسم ملاااك ومشااااري وكااان في قمة الروعه لبسهااااا الطقم وهي منحرجه
وابنااات ميتين ع ر ومنسية مشااااااااااااري

قرب مشاري منهاااااااا وطبع على شفتهاا بوسه خفيفه اووووووووووو عااد شوووفو وجه ملاك طاااااااااح من لأحرااااااااااااااااااااج

البنااااااااااااااات هناااااااااااااااا اصرااااااااااااااااااااخ وتصفيرررررررررررررر انجنووو ع مشاااري باللحظه كل بنت تمنت تكون بدال ملاااااك..........

صعدت العنود والهنوف......

الهنوف تضحك:هههههه مبرووووك
مشاري طاير من الفرحه:الله يبارك فيك
العنود مبتسمه:مبرووووووك مشاري
مشاري:الله يبارك فيك
الهنوف تباارك لملاك:مبرووك هههههه الله يقطعك ع الحركه اللي من تو ههههه جدتي قامت تضحك وتقول طلعوووهم ولاالولد بيفضحناااا هههههههه
مشاري يضحك ويناظر ملاااااااك:لا تلومونيييي اللي عنده مثل ملاك ايش يسووووي ههههههههههههه
العنود تبتسم لملاك:مبرووك ملاك
ملاك منحرجه:الله يبارك فيك

العنود تضحك:ههههه مشاري امسح فمك ههههههههههاااااي
مشاري يمسح فمه:ههههههههههههههههه
العنود:هههههههه الله يعينك بكره على تعليقااات العياااال
مشاري يمسك يد ملاك ويبوسهااا وبرومنسيه:ماعلى منه اهم شي ملاك تكون قريبه مني والباااقي بطقاق وغمز لهااا
ملاك صااار وجهااااا احمرررررررررررر
البنااات ضحكو:ههههههههههه خلااااص مشاااري..

بعدهاااااا طلعووووو

نوره تلبس ملاك عبااايتهاااا:هههه امااا حركت مشااري خطيررره
ملاك:يمه احسنس تمنيت الارض تنشق وتبلعني من لأحراااااج
نوره:يالله مشااري يستنااك برى..
ملاك وقلبهاا يضرب من الخوووف وأرتبااااك:ياااويل حاللللللي يااانوره والله اني بمووت من خووووف

نوره تطمنهاا:لا تخااافين الله معك
ملاك تطلع:ادعيلي يانوره
طلعت ملاك من الغرفه ودعت عمااانهاا واهلهااااااااااا وركبت مع مشاااري وكان اللي يسووق فيهم احمد:مبروووك يااعرساااااااااااااااااان
مشاااري بفرح:الله يبااارك فيك عقبالك
احمد:اميييييييييييييييييي� �ييين
مشاااري:هههههههههه
ملاك كانت عاايشه برعب خاااااايفه من ردة مشااااااري خااااايفه ماتدري منوين تبداااااااااااااا....




معشوقي وحبيب عمري ومهجة قلبي

حكيت لليل والقمر والنجوم عن
مدى عشقي وهيامي بك

انا لم اتعلم العشق بالمدرسه
بل تعلمته منـــك
.♪.انـــت.♪.
اخذتني إللي عالمك مليئ
♥ بالأمل والحب والحنان♥
مشينا سويا في طريق
مفروش بالزهور والريحان
حبيبي عندما اسمع صوتك تتفتح
في قلبي لأمال والزهار
صوتك نسيم يداعب قلبي
جئتك لتشعرني في الأمان
فمنحتني جنة خضراء مليئه بالحنان
انت توئم روحي وقلبي يهتف بأسمك
وحبك يجري في شراييني
انت اشراقة فجري وبسمة حياتي
وسراجي في ليل المظلم
سأبقى على عهدك
ووعدك وحبك
حبيبي...
اذكرني في كل لحظه غروب

..أحبــــــك..


انتهــى البـــــارت وانتظروني مع البـــارت جديد


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 02:00 PM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البــــــــــــــــارت لأخييييييير)

تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار
على اني بخير بعين من يجهل احزاني وانا وربي مو جاهلها لو الكل يجهلها

<
>
<
>
<
>
<
>

وقفت سيارت احمد قدام الفـــندق لف لهم وعلى وجهه ابتسامه باين منهاا الفرح
وسعاده لخته:هاااا وصلنااا فندقكمم يااعرساان

مشاري بأبتسامه حلوه:مشكوور ماتقصرر تفضل معنااا
احمد ماصدق:بس شوي اركن سيارتي واجيي
مشاري ضحك:ههههههه صدقت يالمخرف على بالك اني صادق معك
احمد يناظره بنص عين: انت عمرك ماقلت شي صدق واناا كنت مفكر اونسكم واسولف معاااكم بس
مشاري يضجك:هههههه طس بس هذااا اللي بااقي ..
كل هذاا الحديث وملاك مو معااهم .....
مشاري يمسك يد ملاك:ملوووكه يله حبيبني انزلي..,
ملاك انتبهت على صوته :هاااااا تيب
ساعدهاا مشاري بنزول عشاان فستانهاا كان كبير ومنفووووش..
ودعوو احمد ودخلووو الفندق ...

..,فتح مشاري الجناح مسك يدهاا بكل حب:تفضلي ياملاكي
دخلت ملاك الجنااح وقلبهاا يرقع من الخووف تفاجئة بالمكاان كاان كله
ورووود وشمووووع ماليه المكاان وكانت بمعنى الكلمه جوووناان
لفت على مشاري ؟؟
مشاري ابتسم لهااا قرب منهاا ومسك يهااا وبكل رومنسبه:وشراايك
كلاك تنااظر الجنااح ودمووع ماليه عيوونهاا :يجننننننن مررره
مشاري يبوس يدهااا:انتي الجناااااااااااان والله
ملاك تسحب يدهاا منه وتجلس على الكرسي تحس بدوخه..خاايف مو عارفه
ايش تقول له نتاظر المكان ياربي والله مايستاهلني اناا وحده انانيه خدعته فيني
اناا وحده حقيره المفرووض قلتله من زماان.. ماحست إلا بصاابع يده نمسح دموووعهاااا بحناان:ليييييش الدمووووع؟؟!
ملاك تناظره:هاا لا ولاشي بس
مشاري يضغط على يدهاا ويضحك:ههههههاا انتي ليش كذااا خوااافه من كل شييي
ملاك بنفسهااا.والله لو تدري يامشاري ماضحكت والله لتذبحني.
مشاري يوقفهاااويقربهااا لصدره:تعالي معااي
ملاك بخووف واااضح:وييييين.؟
مشاري هنااا فطس ضحك:ههههههههههههههههههااا� �ااااي ماقولك خوووافه
ملاك تضربه مع يده:مو خووافه
مشاري يقرب منهاا اكثر: واااثقه
ملاك نزلت راسهااا........
مشااري:هههه شفتي تعالي تعشي طلبت لناااا اكيد انك جوعاانه
ملاااك تحاول تبعد عنه:لا اناااا مو جوعاانه
مشاري يسحبهاا معه:إلا احمد قالي مأكلتي شي من امس..
جلسهاا على كرسي وقرب من كرسيه جنبهاا اخذ صحنهاااا وعبااه لهااا
:يله ابي تاكلينه كله
ملاك تبعد الصحن وتناظره:والله مالي نفس
مشاري يمسك يدهاا:طيب إذاا قلتلك عشان خاااطري
ملاك تنااظره بترجي........
مشاري نزل راسه :عاارف اني مالي خاطر عندك
ملاك مسكت يده:ومن قال انك مالك خاطر عندي
مشاري ابتسم لهااا وباس يدهااا: فديييت زووجتي
ملاك بخاطرهاا:ااااه اخااف اكوون بكره طليقتك
مشاري :ملاااك فيك شي
ملاك ابتسمت:لالا
مشاري ياخذ الملعقه و:انااا اللي بأكلك ولا اسمع منك اعتراااض
ملاك استسلمت له :طيب
مشاري مره يأكلهاا ومره ياكل من نفس الملعقه:تدرين حبيبتي اني كنت اتمنى هالحظه صبرت حتى وصلللتك...
ملاك تناظره وبتسأل:لدرجه هذي تحبني .؟
مشتري ينزل الملعقه:وأآإآإآإآكثثثثثثث� �ر ماتصدقييييين يااملاك لدرجه اني حرقت معصمي بحرفك مد يده لهاااا وفتح الكبك لهاا:شوووفي
ملاك انصدمت من يدهااا اول مره تشوفهاااا كان كاتب حرفهااااا وصاير الجلد بني ناظرته بصدمه:ليييييييييييييييييي� �يش سويت كذاااااا .؟
مشاري يقرب منهااا حيللل :لأني احبك لأني مجنننون في
ييك ملاك ماتصدقين لو اقولك اني ابيع الدنيااا عشاان بس قربك . ابعد عنهاا شوي:راااح اذبح أي احد يفكر يقربب منك او يفكر فيييك اناا وصلت بحبك العششششق مقدر اتخلى عنننك ..والله احببببببببببببك وربي يشهد على حبي لك..
ملاك ابعدت عنه ودموووع تجري على خدهااااا :لــــيه تحبني ليييه ليهههه تركت نفسك توصل لللعشق قولي. لفت عليه وهي تبكي بحرقه:قووولي ليه حبيت وحده مثلي لييييه فكرررت فوحددده مثليييي انااا عمري مراااح استااهلك انااا مو البنت الطاهر اللي تفكر فيهاااا اناا وحده ثاانيه

مشااري يسمعهاا ومنصدم من كلااامهاا مشوين هااديه وحلييله مايدري ايش اللي قلبهااا ومووفاهم كلااامهااا قرب منهاا:ملاااك وشفيك ليييش كل هالبكي
ملاك تجلس على الكرسي وتبكي بصووت يقطع القلب: مشارري انااا مو اللي تفكر فيهااا مشارري انااا خلاااص مو مثل ملااك الصغيره

مشري يجلس على ركبه قداامهاا ويمسك يدهاا ويبوسهاا:لاتبكين ياعمري
انتي روحي
ملاك بصووووت بقطع القلب:مشششآإآإآإآإري انـــــــا مووووو بـــــــــــــــنــــــــ ــــــــت
وبكت من قلب خلااااااااااص الحين مااافيه شي يستتتر لازم يدررري
مشاري من الصدمه ترك يدهاا وقف وابعد وهوو مصدووم من كلمتهااااا

مشاري انا مو بنت
مشاري انا مو بنت
مشاري انا مو بنت
مشاري بصدمه :آإآإآإييييش قلتي انتي مو بنت شلووون

كنت أنت ...!!
أوَّل .. و.. آخر.. [ الـجرح ] كـِلــَّـه ..
كـَـفــّـيتـْـني .. عن جرح ’ غيــــرك , ووفــّــيت ..

ذليـتـني ...!!

والحـِـب ما [ فيــــــه ] ذِلـــَّــه ..
ياليـتـــني قبـْـل ’ انفجـــــع , بـــك توفــّـيت



ملاااك تبكي ودمـوعهاا تخاااالطت مع الكحل ودمووع:اييييه ياامشاااري..
مشاري غرز اصابعه على اكتوفهاااااا بقوووه وبعصبيه:ااااايش منو اللي رحتي معه يااااا وقحححه قووولللللللللي
ملاك تبكيييي بكل ألم :ااااه مشاااري اتركنننني
مشاري يهزهااا وبعصبيه:تكلممممي منوو هالحقيير اللي فضلتيييه على زوووجك
تكلمممي لاأذبححححك يا...
ملاااك بكاااء:والله مالي ذنب والله كله منه اناااا مالي ذنب
مشااري يعطيهاا كف خلاهااا تطيح من قوته:مالك ذنب وانتي مسلمه نفسك له مالك ذنب وانتي راااضيه باللي سوااالك وماااقلتيلنااا نتصررف ولا انتيي شكللك راااضيه عشاان كذآإآإآإ كنتي ترفضييين الخطااابين
ملاك نزلت راسهااا على لأرض من تعب:والله ماكنت راضيه والله
مشاري سحبهاا من لأرض بعصبيه وقربها له ناظرها وعيوونه كاانت حمرى:عبدالله اكييد تركك لماا عرف بسوااالفك يااا.....
ملاك تضربه على صدره وبكي:كله منه هوو اسبب باللي اناا فيه كله من كنت صغيره واهوو معيشني برعب وخوووف عبدالله قتل برائتي والله مالي ذنب

مشاااري بعصبيه رمااهاا على الكنبه: عبببببببببببدالله ولد عمك هوهو اللي سوى فيك كذااا ياااحيوانننه لا تتبلين على الناااس بفضاايحك لاتكذبين على ..شدهاا من شعرهااا بقووه وبصرااخ:قولللي من اللي وسختي نفسك معه تكلمي يا...
ملاك تحاول تحرر يده من شعرهاا:والله مااكذب والله اهوو اللي أعتدى على وربي والله ياامشارري
مشاري يرميهاا على الكرسي ويجلس اقبالهاا:تكلمي قولي لي شلووون صااار كل هذاا واحننااا ماندري تكلمي...(بصرخ)
ملاك تتكلم وهي ترجف من الخوف:من زمان لماا لما رااااااح مع عمي ضضضررار
مشاري بعدم تصديق:كيييف صاار انتي تكذبين على قولي الصدق كيف الحقير سوى فيك كذاا
ملاك تبكي:والله صدقني قبل يروح مع عمي ضراار بيووم اعتدى علللي غصب عنييي آآآآآآآآآآآآآآآآآهى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهى
مشااري انهبل شد على يدهاا:شلووون صااار قولي بتفصيييل

ملاك تتكلم وتشاهق وكأنهااا طفل امسحت الكحل بكفهااا :
لما كان عمري 13س وهو 16سنه كاان يووم مطر وكناا كلناا اناا وانت وهو عماد والبنات نلعب بالطين وكان عبدالله يناظرني بنظرات مافهمتهاا وبعدهاا جااء اخوي احمد شاافني وقال رووحي ادخلي لاتمرضين دخلت غرفتى اترووش
ولماا طلعت انصدمت بوجوده بغرفتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هى وبكتتت بحررقه
مشاري بعصبيه وصراااخ:كمللللللي ايييش صاااااار؟
ملاك تحااول تمسك نفسهاا عشاان ماتبكي:قرب منى وحاولت ابعده والله ضربته بس هوو كاان اقوى مني والله ياامشاري اني داافعت عن نفسي بس اهوو كان اكبر مني واناا من بعد هذاا اليووم ماااشفته سافر وتركني بعد ماقتل طفولتي
وسلب لبرائتي والله صدقني يامشاري اناا كمن صغيره ماعرف الحااجات هذي
مشااري ناظرهاا:للليييييش ماقلتي لنااااا ليشششش مافضحتيييه ليششش رضيتي باللي سوااه فيييك الحقيييرررر
ملااك بكي:هو هددني انه بيذبحني لو علمت احد مشااري والله اناا ماللي ذنب هو الحقيرررر اكرررررههههههههههههههه
مشااري نزل راسههه: منو اللى داري بالسافه
ملاك :نوره
ناظرهاا:نوره من متى.؟
ملاك :من بعد السالفه بسبووع صرت تعباانه واتووقع تذكر اني تعبت اسبووع
مشاري ناظرهاا بسخريه:ايوووه قلت يمكن تعباانه داخلهاا برد مادريت انك وناظرهاا بأحتقاار ايووه
ملاك نزلت اعيونهاا:نوره اخذتني لمستشفى وكشف على وقال لهاا انه صاير لي حالة اعتداء .. نوره انصدمت كانت تبكي وتقول منوو ضعيف النفس اللي اعتدى على بزره وسألتني وقلت لهاااا ومن بعدهاااا ماحد عررف..
مشارري وقف ومسك راسه:آآه اييش اسوووي فييييييك أأذبحك بس آآآآآآآه
الله اخذكممم انتي وياااه مسكهااا مع يدهاابقوه:مابي احد يعرف باللي حصل فااهمه رماهاا على لأرض :مابي اوسخ يديني فيييك راااح وتركهاااا
ملاك تبكي :آآآآه يااربي ارحمني انك العالم القادر
وبكل قهررر:اكرررهك ياعبدالله الله يجاازيك باللي سويته فيني الله لايرحمك من عذاابه ...>مادرت بطلتنا انه الدعوه بهالحظه مستجابه ..
نامت وهي تمتم بدعاء على عبدالله........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.