آخر 10 مشاركات
18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-15, 09:31 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



................................................
مرالليل في الصبح
صحت من نومها شافتها كيف نايمة هيا مو مصدقة انها هنا جنب اختها جوري كانت ماسكة يدها اسراء سحبت يدها بشويش قامت فتحت الشنطة طلعت ملابس و دخلت خذت شور سريع وطلعت نشفت شعرها لبست جينز كحلي وبلوزة بنيه مرسوم عليها بالذهبي
لبست بوت بني لبست العباية لفت طرحة بنيه ونزلت تتمشى ناظرت ديكورات المكان اللوحات اللي مبروزة باطارت ذهبية عريقة الاضاءات الاثاث كل يدل على ثراء فاحش طلعت برا القصر وابتسمت بعمق وهيا تناظر الحصان الاسود شكله مرة يجنن توجهت نحوه رعد بدأ يصهل بس اسراء بدأت تهديه على طريقتها : شكلك مرة حلو ولونك يجنن عمري ما شفت خيل حلو كذا هذا انت دخلت قائمة افضل الخيول بعد فراولة وشيكولا
فكت اللجام وصعدت عليه وهيا تربت على رقبته ابتسمت : يلا يا بطل وريني المكان صارت تمشي فيه وابتعدت عن القصر
: شرايك نركض الحين لو بس فراولة وشيكولا هنا كان وقتها فليناها بس يلا انت موجود
صار الرعد يركض سمع صوت صفير وقف بسرعة
اسراء باستغراب : شفييييييييييه اهدى يا بطل
رعد توجه مكان الصفير اسراء حاولت توقفه بس ما قدرت
اسراء وهيا تقرب من بوابة القصر شافت واحد هنا دققت النظر حاولت تتذكر مين ما شافته من قبل شخصيا دققت اكثر لين وقفت قدامه ناظرته شوي هذا ريان البدر صورته اللي موجودة على كل المجلات بس صراحة هوا احلى من الصور هيا ما قابلته وجه لوجه شخصيا بس تعرف اخباره اللي تملي كل الصحف والاعلام نزلت من على الرعد وقالت باحراج : ما كنت ادري انه هذا الخيل يخصك
ريان برسمية : ولا يهمك ما صار شئ بس كيف سمحلك تركبي هوا بالعادة ما يسمح لاحد وبدون لجام كمان
اسراء بفخر بنفسها : ليا طرقي الخاصة بالترويض ما اخذ مني دقايق مو محتاج
ريان بطريقة رسمية : انا ريان البدر يا دكتورة
اسراء ف نفسها ( هذا كيف عرفني صح شفيني غبية اكيد خبروه ) : انت غني عن التعريف طال عمرك استأذن وتركته وراحت
ريان ناظر الرعد ( يعني ناقص واحدة تجيني نسخة طبق الاصل منها ) ركب فرسه وانطلق فيه
اسراء طلعت الغرفة فتحت الباب ودخلت : جوري
جوري توترت وصارت تشرب الماي : هـ هلا
اسراء استغربت : شفيكي كذا
جوري وهيا تحط الدوا ف العلبة بسرعة : ولا شئ ولا شئ بس صحيت على كابوس واخذت الدوا راح تتعودي على كذا
اسراء بشك : بس انا ما ابيكي كذا بس حاسة ان في شئ ثاني مو كذا بس
جوري ابتسمت : لا مافي شئ مهم وين رحتي
اسراء عدت الموضوع بتعرفه بس مو الحين بحماس : فاتك شفت البدر وركبت خيله كمان هذا الانسان مغروور
جوري ضحكت : ما جبتي شي جديد عاد انا دايم اشوفه وما تصير المواقف المحرجة الي معه
اسراء ضحكت : تذكريني بالافلام ويا خوفي بالاخير بيكون البطل اللي بتتزوجيه
جوري صارت تكح بقوة
اسراء قامت بسرعة تجيبلها كوب ماء وتعطيها : اشربي موية
جوري اخذت الكوب وصارت تشرب بسرعة
اسراء ضحكت : عاد شفيكي شرقتي كذا كل ذا بس عشان قلت بتزوجيه
جوري شرقت بالموية
اسراء صارت تضرب على ظهرها وتكتم الضحكة : امزح وربي امزح بس لا تعصبي
جوري بدت ترتاح ناظرتها : مابي مزحك الثقيل وربي مو ناقصة هذا لو تزوجني بصير مثل اي كرسي من كراسي البيت ما بياثر معه ولا بفرق معه
اسراء ناظرتها باستغراب : بس هوا فارق معك ؟؟؟
جوري ناظرتها بعصبية : جنيتي يا اسراء انا يفرق معي بالله ذا سؤال انتي اكثر واحدة تعرفيني ذا لو اخر واحد ما بتزوجه بس كام موقف وكان يعاملني مثل الخدم شفيكي فاتحة الموضوع ومسوية تحقيق
اسراء بتوتر : لا لالا ابد ولا شئ طمنتيني حسبت انك خلفتي وعدك لي
جوري ضحكت : لا تخافي بعنس معك
اسراء ضحكت بقوة : ههههههههههههههههههههه عاد انتي تعنسي مستحيل من وانتي عندك 11 سنة ويجيك خطاب انا ممكن اعنس انتي لا
جوري : هههه اضحك ولا شو شفيكي صايرة ثقيلة دم اسراء تدلي الباب بالذوق براااااااااااااا لما ترجعي لطبيعتك تعالي
اسراء وهيا تضحك صارت تسوي تمثيل درامي وتمثل ان قلبها مكسور: افا طردة ما توقعتها كسرتي قلبي
جوري ما تبي تضحك وتمثل الجدية : بكسر راسك مو قلبك
اسراء بصدمة مسكت راسها : رااااااااسي ناظرت الساعة
وقالت : ما صارلي 17 ساعة هنا ما كملت يوم وبتكسري راسي اجل لو جلست اكثر ايش بيصير انا بطلع وبحافظ على بقية اعضائي
وطلعت بسرعة قبل يجيها شئ من جوري
جوري ضحكت : مجنونة وربي مجنونة بس اعشقها
جا ف بالها ريان بس صارت تطرد هاذي الافكر من راسها وتطنشها
اسراء طلعت برا نزلت للشرفة الواسعة شافت واحدة من التوم جالسين مشت باتجاهها بابتسامة عذبة : صباح الخير ...... تولين صح ؟؟
لين ابتسمت : صباح النور ارحبي تعالي لا لين مو تولين
: اسراء وهيا تجلس :باخذ وقت على بال افرق بينكم
لين ابتسمت : ما اضمنلك هاذي امي نفسها ما تفرق بينا ما احد يعرف
اسراء : مستحيل اكيد ف شئ يميز كل واحدة شئ واحد على الاقل
لين ضحكت : ما اعتقد بس حاولي الله معك
اسراء وهيا تعدل جلستها : ترا انا لو حطيت شئ براسي اسويه
لين بانفعال تذكرت فهد : وانا كمان وما اترك حقي مهما كان وما اسامح احد بسهولة
اسراء بدهشة : شفيكي امزح ليش انفعلتي كذا
لين ضحكت : ما قصدت شئ
اسراء بذكاء : بس اعتقد ان ورى كلامك فيه شئ
لين ناظرتها بعدم فهم : كيف ما فهمت ؟؟
اسراء ابتسمت : مدري بس حسيت كذا ان ف احد مضايقك بالقوة كمان
لين تنهدت : لا ابدا مافي شئ بس ملل مو اكثر انا انفعل دايم كذا
اسراء من ورى تنهيدتها تاكدت هيا اصلا شاكة بشئ بس قالت بهدوء : لين
لين باستغراب :شفيكي تناديني بهالنبرة
اسراء قالت : بس ابيكي تعرفي شئ صح انتي لسة ما تعرفيني بس انا موجودة لو بغيتي تحكي شئ جربيني وصدقيني ماراح امدح في نفسي بس ماراح تلاقي احد يكتم اي شئ مثلي او يساعدك
لين : ايش اللي خلاكي تقولي كذا
اسراء ابتسمت وناظرت قدام على المنظر الرائع الحدائق المتصلة الطبيعة الرائعة وقالت : عشان شئ واحد مهما حاولتي نبرة صوتك تبين انك مضايقة يمكن ما حد يحس فيكي من البنات
يمكن تولين حست فيكي بس انا بكون جنبك لو احتجتيني
لين ابتسمت : الحين عرفت ليش جوري متمسكة فيكي كذا
اسراء باستغراب : ليش ؟؟
لين : اسراء مافي مثلك كثير صدقيني
اسراء بضحكة : كل ذا عشان قلتلك كذا واااو
لين وهيا تشرب القهوة : لا مو كذا بس و كمان كلام جوري عنك كثير مواقفك حتى بس من وقت جيتي كام موقف يأكدوا كلامها يكفي بس انك تركتي عيلتك واصدقائك وحياتك هناك عشان تظلي معها
اسراء : لا يا لين على ايش تقولي كذا انا ما سويت اي شئ انا جيت هنا عشان انا اللي محتاجة لجوري انا مو ملاك صدقيني بس جوري هاذي انا اول صديقة ف عمري كله ف حضانة تدري
سندت راسها و تذكرت كنت ابكي ابي امي مابي اجلس ف ذا المكان اللي ما ابي فيه احد اذكر ذاك الوقت شوفتها جلست جنبي وقالتلي لاتبكي خذي مصاص وقتها ناظرتها وقولت : ابي امي وهيا ضحكت وقالت : بنروح بعد شوي امي قالتلي كذا بنجلس هنا شوي نلعب وبياخذونا بعدها من وقتها كنت اروح ذاك المكان اشوفها شوي شوي الابتدائي متوسط ثانوي كانت معي جوري ما صادقتني عشان انا متفوقة ولا مصلحة ولا غارت مني ف يوم ايش اقول ما في كلام يوصفها فلا تقولي ذا الكلام
لين ابتسمت : ياحظكم ببعض الله يحفظكم
اسراء : امييييين يكفي دراما صح الحين انتوا متى تفطروا تراني من الصبح جيعانة ابي اكل
لين ضحكت : بننزل الحين زمانهم جهزوا السفرة
اسراء مسكت بطنها : وجالسة للحين قومي قومي يلا وسحبتها
لين وهيا تقوم معها وتحط الفنحان على الطاولة : طيب طيب شوي شوي لا تدفين
اسراء : بسسسسسسسسسسسرعة
لين سوت نفسها خايفة : طيب اتركي ايدي لا تاكليها من الجوع
اسراء : ههه ما تضحك انا غلطانة خلينا نجمع البنات
لين ناظرتها : ليش ؟؟ بتناديهم ام بدر مو محتاج
اسراء : لا لسة حرام وبعدين شفيكي كسولة
لين وهيا تمشي اشرت على نفسها : انا كسولة صدقيني انتي اكيد لو لفيتي ع كل غرفة راح تقولي مثلي
اسراء بحماس : رياااضة هاذي رياضة يا كسولة
لين رفعت يدها للسماء : يااااااارب ليش انا ليش ؟؟
اسراء ضحكت : امشي وبطلي دراما وشدتها
لين و هيا تمشي معها : وربي امشي شفتيني واقفة ذنبي برقبتك يا جوري عشان صديقتك ذي
.................................................. .....................
محمد اللي كان يتصل على رقم ريان بس مغلق رن كثييييييييييييييير
شجون كانت خايفة عليه ومضايقة منه لانه هاوشها الاثنين مع بعض وخصوصا ان محمد ما نام وكان جالس في المجلس طول الوقت
ما عرفت تنام اصلا كانت ماسكة المصحف تقرأ فيه سورة يس بعد ما خلصت سكرته وحطته على الطاولة ( ياربي شفيه شكل في مشكلة كبيرة هوا فيها يارب استرها معه وسهلها عليه يارب وفقه ولا تحطه في ضيقة ابدا يارب وفقه واصلح حاله يارب ) سمعت صوت خطواته تقترب من الغرفة نزلت تحت البطانية بسرعة وغمضت عيونها وطفت الاضاءة الخفيفة
محمد فتح الباب وهوا يحط الموبايل بعد ساعة دوامه ناظر شجون وهيا نايمة تنهد تذكر كيف صرخ عليها امس راح عندها وعدل غطاها باس راسها وهمسلها : اسف مو قصدي ودخل الحمام
شجون فتحت عيونها وابتسمت وبهمس : عمري ما ازعل منك الله يسهلك كل صعب ويسترها معك
وغمضت عيونها ولسانها ما بطل دعاء لين نامت
.................................................. .............
في مصر
في فيلا السيوفي
رجل في اواخر الخمسين وجهه يدل على الجبروت والحزم والصلابة كان جالس يشرب قهوته
دخل كريم وقبل يطلع السلم
ابوه نزل قهوته : اقــــــــــــــــــــف عندك
كريم وهوا على اول سلم كان عاطيه ظهره لف عليه وقال : نعم
ابوه : لما اكلمك تاني مرة متسبنيش وتمشي احترمني انا ابوووووووووووك
كريم ناظره بعدم اهتمام : معلش مش قصدي
ابوه : خلصت الصفقات اللي طلبتها منها
كريم بلا مبالاة : لسة
ابوه بعصبية : انت امتى هتتحمل المسؤولية وتحس على دمك حبه بدل الطيش والسهر والحركات الصيع انت مفروض تحمد ربنا واحد زيك مفرووووووووض يحافظ على ماله كل سنة بتغير عربية وحساب وعندك وكل حاجة وبرده دخلت الكلية اللي انت عايزها
كريم قاطعه : انا دخلت كلية الهندسة دي بمجهودي ومذاكرتي وتخرجت منها بمجهودي برده وانت عارف انك موصتش عليا ولا مرة وانا اللي طلبت كده
ابوه تكتف : كنت فاكر انك راجل وبعد ما تخلص هتقف جنب ابوك
كريم قال بسخريــــــــه : انا عايز انام تصبح على خير
وتركه وطلع
ابوه بأعلى صوته : خليك فاااااااااااااااااااشل ده اللي انت فالح فيه تسيبني وتمشي
.................................................. ..........
كانوا البنات جالسين مع بعض وسوالف مالها نهاية
جوري اللي كانت جالسة تناظر اسراء براحة انها جت وانها بترجع تسافر مرة ثانية لا لالا مو لازم افكر خليني كذا فرحانة بوجودها
اسراء ناظرت الجوري وقالت : صح جوري ما خبرتيني ايش سويتو مع جوري
البنات كلهم ناظروها باستغراب
اسراء : شفيكم تناظروني ما قلت شئ غلط
عهود : كيف جوري سوت مع جوري يعني مو هما واحد
اسراء ضحكت : لالالالا السالفة مو كذا جوري الصغيرة بنت صغيرة كانت تايهة رحكت اللي صار بسرعة
لين وتولين :والله وايش صار
جوري تعدلت وبحماس : انا بخبركم صراحة فااااااتكم دخلت قسم الشرطة طبعا فهد ما رضى وصرت اقنعه فيه اكثر من ثلاث ساعات وما خليت جوري تطلع الا معي وبعد وافق توجهنا هنا كانت حرمة ومعها رجال ينتظرونا هناك وتخيلي يا اسراء مين طلعت تخيلي هذا انا صرت مصدوووووووووومة
اسراء باستغراب : ام جوري احد نعرفه ؟؟؟؟
جوري ضحكت : عز المعرفة كمااااان عطيني توقع
اسراء تحمست : وربي ف كثييييير قولي مين ؟؟؟
رغد : اخلصو بسرعة
جوري بضحكة : تذكرين استاذة رقية معلمة الصف السادس
اسراء فتحت عيونها : لا مو معقـــــــــــول
جوري : اي والله اول انا انصدمت ما تعرفين وربي دمعت لما شفتها تضم بنتها وتخيلي كمان زوجها صاحب شركة كانت تبي تتعامل مع شركتنا ومدري ايش وكان يبي زوجها يقابل فهد من زمان بس ما عرف
فتون : انا مو فااااااااهمة شئ ابد انا الغبية والا انتوا مثلي
نوف وعهود : لا مثلك لا تخافي
اسراء ضحكت : ههههههههههههههههه انا بخبركم استاذة رقية كانت تحب جوري مرة كل شئ الجوري كانت رائدة فصلنا
هاذي الاستاذة ما كان عندها عيال متزوجة من صارلها 11 سنة تقريبا من زمان بس
جوري كملت : قالت اول جاتها بنت سمتها على اسمي لانها تبيها مثلي بدفارتي اذكر يوم درت بالحادث وسكتت شوي وتنهدت جاتني وصارت تتابعني فترة بعدها اختفت لما شفتها ضمتني بقوة قالت لي : جوري دومي احبك والحين مدري ايش اقول انتي انقذتي بنتي وهذا عمري ما راح انساه وصارت تسولف معي سألتني وباركتلي على تفوقي وتكريمي على مستوي الرياض بالشهادة الثانوية كانت تتابعني وتعرف كل اخباري للحين
لين وتولين : لا وربي انتوا اللي يصير معكم ولا بالافلام لازم تألفوا راوية صدق
اسراء ضحكت : وتخيلوا زوجها كان يبي فهد والله كتب جوري تضيع عشان يلاقوها وبعدها يتقابلوا كل شئ ليه سبب
جوري سكتت وتنهدت : صح ليه سبب
اسراء حست عليها جوري ظلت تسولف وتضحك واسراء حاسة ان ف شئ غلط
................................................
كانت واقفة في المطبخ تغسل الاطباق ذاك الطلال ما فارق خيالها صحت على اصوات ضحك نووور من زمااااان ما سمعت صوت ضحكها بالهطريقة فتحت باب الغرفة وابتسمت من قلب : يا حبيلكم بس
فارس كان ماسك شعر نور يمشطه ومو يعرف ومصمم ما يتركها الا يضبط شعرها نور ويسولف معها ويضحك
نور كانت ماسكة السيارة حقته وتلعب فيها
فارس اول ما شاف رهف : لييييييش دخلتي ؟؟ قام وصار يدفها لبرا : اخلص وتعالي شوفي كيف بطلعها حلوة
رهف وهيا تضحك : طيب لا تدف بس خليني اساعدك ترا انت كذا بتخليها عفريت مو حلوة
فارس : لا اطلعي انا اعرف لحالي
رهف طلعت وهيا تضحك وظلت تنتظر برا وكل شوي : خلصت يا فارس
فارس سكر الباب بالمفتاح : لا لسة انتظري شوي
رهف دخلت المطبخ نظفته بسرعة والبيت وظلت جالسة مرت ساعة رهف استغربت : كل ذا تمشط شعر نور ليش تخترع الذرة
انفتح الباب وفارس طلع وهوا يسحب نور وقال وكانه سوى انجاز : خلصـــــــــــــت حلوة صح
رهف فتحت عيونها بقوه وفقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قلبي مو قادرة
فارس ناظر نور : شفيها حلوة نور صارت ترقص : انا علوس انا علوس
رهف وهيا متسدحة ضحك : عروس مين الله يهديك جاموس مو عروس ليش يا فارس نور تحبك ليش تعذبها كذا
فارس زعل وجلس على جنب
رهف رحمته وقامت مسكت ضحكتها وقالت : لا حلوة بس لا عدت تمشطها انا بسوي كذا انت يصير تلعب معها بس لا تلعب ف شعرها
فارس كان رافع شعر نور ورابط كل جزء بربطة شكل ومكدشه من ورى شكلها كان اسطوري
فارس : طيب
رهف راحت لنور وهيا تناظر شعرها وتمسكه : الله يعيني على اللي بسويه هذا يبيله يوم كامل ع بال ارجعه زي الاول
.................................................. .......
كان جالسة تسولف ف الجوال صالها اكثر من اسبوعين ما راحت لرهف وا تدري شئ عنها ناظرت الفلوس اللي هيا تجمعهم طبقت الفلوس وحطتهم داخل ملابسها اليوم لازم تنزل تشوف رهف بس كيف تسحبت لبرا سمعت صوت امها وهيا تضحك : لا تخاااااف يا عمري هاذي رهف بطلع القديم والجديد عليها لا تخاف ما احد يعرف لازم تنكوي بنار اللي امها سوته العار اللي سوته لنا
.................... لازم نهدي الوضع زوجي بدأ يحس ............ اها ادري .......... شوف بسكر الحين بكلمك بعدين وداد شكلها صحت ........ يلا سلام حياتي سكرت
وداد اللي دخلت الغرفة بسرعة وهيا منقرفة من امها واللي تسويه : ليـــــــــــــش كل ذا ليـــــــش من نعيش مثل الآوادم بس مستحيل دامني ف ذي العيلة بس بروح لرهف بس كييييف بطلع ؟؟؟
................................................
كانت فاتحة اللاب وجالسة بالغرفة تسوي ابحاثها قبل جوري تجي فتحت موقع قرت تعليمات مهمتها وسكرت بسرعة مسوية باسورد لكل شئ على اللاب حقها مستحيل احد يخترقه بسهولة
دخلت جوري : اسرااااااء انا طفشانة ابي نسوي شئ جديد
اسراء ضحكت وهيا تحط لابها في الشنطة : مثل ايش
جوري : مدري بس اي شئ
اسراء لمعت ف راسها فكرة وعيونها لمعت وقبل تتكلم
جوري ابتسمت : قولي ايش براسك اعرف جاتك فكرة
اسراء ضحكت اجل اسمعي وخبرتها كل فكرتها
جوري وهيا فاتحة عيونها : تحلميييييييين انهم يسون كذا
اسراء : بنحطهم تحت امر واقع
جوري ضحكت : اجل تعالي نكلم الجد
................................................
ف الليل كانت جالسة تتمرجح فالحديقة الخلفية وتناظر القمر وتبتسم على بالي وتتذكر راشد ذاك الدافور اللي بدون يذاكر يطلع من الاوائل واللي يهتم فيها دايم راشد اللي من سوى الحادث وهوا عمره 14 سنة وكل شئ تغير بس اهتمامه ما تغير من يوم انولدت وهاذي امها وابوها سموها له والحين قالوا لا ما يصير عشان حالته بس الدكاترة اللي فقدو الامل بعلاجه مدري ليش كل مرة يقول الدكتور ف امل وبعدها يغير رايه ويقول لا الحالة متدهورة
تنهدت بعمق ف يد انحطت على كتفها ابتسمت وهيا تلف : راشد كنت .....
قال بسخرية : راششد انا حسام مو راشد يا رغد انا مو الحبيب
رغد نزلت من على المرجوحة بسرعة وناظرته : شتبي مني يا حسام
حسام ناظرها : ايش ابي منك ؟؟ هذا سؤال يا بنت العمة ؟؟؟
رغد بعربجيتها واسلوبها : ما اعتقد سؤالي فيه شئ
حسام سكت وناظرها
رغد ناظرته وعلت صوتها : رد علي ايـــــــــــــــــش تبي دايم لاحقني
حسام جا يتكلم رن جوال رغد رغد شافت المتصل ( ليـــــــــــــن ) ردت : الو هلا قلبو ............. ايــــــــــــــش ........ كيـــــــف ..............جاية الحين جاية دقيقة مشت بسرعة وتركت حسام
كانت واقفة في الشرفة وشافتهم تنهدت بعمق : شكل مو مشكلة واحد هنا احس طقم مشاكل الله يستر
: اسراء خلنا نتمشى
اسراء : اوك يلا
..........................................
سمعت دق خفيف على الباب : مييييييين ؟؟
بهمس : رهف افتحي وداد
رهف فتحت الباب بسرعة : ودااااااااد وضمتها وداد دخلت
وناظرت رهف : ايش فيكي ايش منظرك ذا
رهف بسخرية : ابوكي الله لا يسامحه يده تنقط شهد اتركك مني مشتاقة لك
وداد بحزن : اسفة يا رهف وربي اسفة
رهف ابتسمت : على ايش تعتذري هذا مو ذنبك هذا النصيب والمكتوب يا قلبي ربك يفرجها
وداد فتحت الشنطة وطلعت فلوس : هاذي فلوس الشهر اللي تدفعيها لابوي
رهف ضمتها بحب : مدري انتي كيف منهم بس ما ابيهم يالغلا دبرت حالي
وداد وهيا تمد يدها بالفلوس :كيف بلا كذب لا بس خليهم معك للظروف وبعدين هذا حقك يا رهف لين بس نعرف وين ابوكي او مين هوا
رهف بألم ويأس :بحكيلك بعدين وبسخرية : ابوي ما منه فايدة يا وداد بس ابيك تطلعي قبل ابوكي يجي
وداد جت تتكلم سمعوا دق قوي على الباب : افتحي يا رهف
رهف فتحت عيونها : هذا ابوها لو شافها ؟؟
وداد بخوف : اييييييييش بسوي ؟؟؟
.................................................. .........
شوق واسراء وجوري كانو يتمشون
شوق : بنات خلنا نرجع احسن بديت اخاف
اسراء وجوري كانوا يبتسمو الجو مرة حلو وهدوء النجوم الشجر هما يحبوا كذا
اسراء : لا الجو حلو لو تبين ارجعي يا عمري حنا بنتمشى شوي
شوق : طيب برج... قطع كلامها : بنات هذا مو ريان
جوري ناظرت مكان ما تناظر شوق وقالت بعدم اهتمام : ايه هوا
شوق ضحكت : كان الجو حلو يوم لا ما برجع بتمشى
اسراء ناظرتها بنص عين وقالت تقلد صوتها : بنات خلنا نرجع بديت اخاف
شوق ضربتها على كتفها : انا امزح شفيكي وبعدين في احد يترك ذا المكان ويمشي
جوري واسراء نسوا وبصوت عالي : قصدك احد يترك ريان
وفجاة حطو يدهم على فمهم وتخبوا ورى الشجر
شوق بعصبية : يا كلاب شكله سمعنا
جوري واسراء كاتمين الضحكة احرااج
اسراء : لا ما اعتقد انه يسمعنا بعدين شكله بعيد
سمعوا صوت ريان يصارخ بالجوال
جوري : شششششششش اسكتوا خلنا نسمع الوحش ايش يقول
ريان بصوت عالي : ليييييييييييييش يا جااااااااسر خليه يكلمني حالا .............. ثاني مرة قبل لا تتصرف خبرني فااااااااهم
سكر الحين ... بكلمك بعدين
ريان جاه اتصال ثاني : هلا ................ اجل ظلو مراقبييينه شفوا لايش يخطط وابي حراسة زيادة عشان جـ.................... سكت وهوا يسمع صوت صراااااااااخ قوي

اكثر الاشياء قبحا ........ هوا ان يقطع احدهم صلته بك دون ان يخبرك بذنبك

نهاية الفصل السابع






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 20-06-15, 04:15 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثامن

في دستور الكبرياء الاهتمام بمن لا يهتم اهانــــــة


سمع صوت صراخ قوي سكر الجوال بدون يقول ومتوجه بسرعة ناحية الصوت
عند جوري واسراء انفزعوا لصراخ شوق فجاة بدون اي مقدمات
اسراء وجوري : شوق اهدي شوووق شفييييييه
شوق وهيا تصارخ وتتحرك بطريقة غير طبيعية : شيييييييييييلوه عني شيلوووووووووووه
اسراء وهيا تحاول تسكت شوق : شوق وطي صوتك شصارلك مسكتها : طيب بنشيله ما نبي ريان يجي هنا
جوري وهيا تهدي شوق معها :اسراء شكلها حشرة بس وينها
شوق وهيا تدمع : داااااااخل ملابسي داخل ملابسي وصارت تصارخ يمشي داخل
ريان وصل بسرعة : شفيييييييييييه ؟؟
اسراء وجوري : هذا هوا جا ارتحتي
ريان ناظرهم باستغراب
جوري : طب ايش بنسوي
اسراء : بسرعة خلنا ناخذها داخل لا تكون حشرة سامة
ريان رفع حاجب : كل هذا عشان حشرة
شوق وهيا تدمع : شيييييييييييلوه بسرعة واغمي عليها
اسراء وجوري مسكوها بسرعة ريان باستغراب ناظر شوق اغمى عليها عشان حشرة بس !!!!
ريان ناظر الجوري وتذكر شئ وقال ببرود : صح نسيت كائنات رقيقة ؟؟
جوري ناظرته وفهمت عليه : ايش قصدك ؟؟
اسراء وهيا شايلة شوق : جوري خلنا ندخلها وبعدين ارجعي تهاوشي مو الحين
ريان قال :انا مع اسراء في كلامها جوري ادخلي داخل عشان ما تجيكي حشرة ويغمى عليكي مثلها وبعدين ايش خلاكم تجيون هنا
جوري وده تصفقه قالت : ما يبيلها ذكاء كنا نتمشى فيها شئ يا استاذ ريان
ريان ناظرها برفعة حاجب : اييييييييييش ذا ال ......... قبض على يده جوري تنرفزه قال وهوا يستغفر : ادخلوا ادخلوا شوفوا ايش صارلها ضيعتوا وقتي عشان موضوع تافه
اسراء وهيا تشوف جوري تغلي قالت ببرود : اسفين على تضييع وقتك الثمين جوري خلنا ندخل قبل تموت منا
جوري عطت ريان ظهرها وومسكت شوق مع اسراء وتوجهوا للقصر
ريان هز راسه : مجنونة مو طبيعية ابد ضغط على زر الهيد فون واتصل على عبدالله : ايه هلا مثل ما قلت لك .......وكمل كلامه
.................................................. .......
وداد كانت ماسكة رهف برعب وترجف : ايش بسوي ابوي لو شافني راح يقتلني ويقتلك
زااد الدق على الباب بقوة وصراخ ابوها تسمعها
رهف كانت خايفة ايش تسوي قالت لها : امشي معي دخلتها الغرفة شافت فارس ونور يلعبوا وقالت بسرعة : فارس سكر الباب مثل ما علمتك
ناظرت وداد وقالت : مهما صار ومهما سمعتي برا لا تطلعي فاهمة يا وداد هذا معاد ابوكي دايم عشان الفلوس وطلعت
فارس ونور قامو بسرعة وسكر الباب من داخل بكام شئ قفلين وحطو كراسي بسرعة وثبتوها وجلسوا بزاوية ضامين بعض وداد ناظرت حالتهم وهما خايفين وكلها عشر دقايق وسمعوا صوت صراخ رهف والسوط كان الصوت يقطع القلب وداد شافت فارس يسد اذن نور عشان ما تسمع وهيا ضامته وخايفين ركضت عليهم تضمهم وهيا تبكي
عند رهف
رهف فتحت الباب دخل خالها وهوا ف قمة غضبه وقال : شفيكي ما تسمعين صارلي ساعة واقف على الباب انطرشتي
رهف هزت راسها بالنفي وبخوف : لا بس كنت كنت بالحمام اسفة لحظة اجيب الفلوس
خالها بنص ابتسامة ماكرة : صايرة ذكية
رهف وهيا تعطيه الفلوس اخذهم منها وصار يعدهم
رهف كانت تناظره بكل علامات الكره والقرف والاشمئزاز
خالها انتبه عليها : ليش تناظريني كذا و بقرف : تبين فلوس
قرب منها وطلع خمس ريال وكان بيحطهم داخل ملابسها رهف دفته بسرعة بقرف وتفلت جنبه
خالها بعصبية شدها من شعرها وانفاسه تلفح وجهها دفها بقوة طاحت على الارض : انا تسوين كذا معي وانا احسن عليك يا بن########## وصار يضربها بالسوط باقصى قوة وقبل يطلع قال : ما تعرفين لذتي وانا اشوفك تتعذبي يا بنت الحرام احب اشوف وجهك المشوه اللي كل ما شافه احد بيهرب منك ما بيساعدك تفل عليها ورفسها وطلع
وداد فتحت الباب بسرعة و ركضت على رهف اللي كانت مرمية على الارض وحالتها مأساوية
رهف بصوت ضعيف و هيا تبكي: اطلعي بسرعة قبل يشوفك ابوكي بسرعة ابووووووووس يدك اطلعي
وداد وهيا تبكي : لا ما اقدر اتركك لازم اسعفك رهف دفتها : ما ابي مساعدة انا تعودت خلاص اطلعي يا وداد ابوس يدك وصارت تبكي ومسكت يد وداد وكانت راح تبوسها فعلا : انا مو ناقصة انا اللي راح اتبهذل بالاخير
وداد سحبت يدها بسرعة ناظرت فارس ونور اللي واقفين على جنب يناظرون رهف لعنت حالها وكرهت عيلتها كلها سحبت شنطتها وطلعت ركض برا المكان وهيا تبكي
.................................................. .....
في الصباح
كانت ف المطبخ واقفة : جهزتي كل شئ يا خالة
ام بدر : ايه يا بنتي مثل ما طلبتي
دخلت جوري وهيا تضحك : راح يقتلوكي يا اسراء خلاص صحيتهم كلهم بينزلو الحين
اسراء ضحكت : يلا يا خالة ما ابيهم يشوفوكي اليوم بسرعة
ام بدر : يا بنتي بس كيف انا عمري ما تركت ذا المطبخ دايم اسوي الاكل خلني جالسة
جوري حطت يدها وببسمة عذبة : القصة مو كذا حنا خبرناكي السالفة يلا يا خالة ارتاحي
ام بدر هزت راسها : طيب يا بنتي الله يستر اليوم مو مرتاحة
اسراء ظلت تناظر وتتذكر مكان كل شئ جهزت اللابين حقها وحق جوري شوي ودخلوا البنات
اسراء تناظرهم :صباااااااااح الخير
لين وتولين وعهود ورغد ونوف وفتون بصوت واحد عطسو : اتشووووووووووووووووو الحمد لله
جوري واسراء : يرحمكم الله شسالفة من وين جاكم البرد
فجاة كل البنات ناظرو لين وتولين بحقد
لين وتولين كتموا الضحكة ورجعوا لورى بسرعة
رغد وهيا ماسكة المناديل وحالتها حالها : انا بقولك امس فجاة يجيني اتصال ان جوري مغمي عليها بالمسبح الداخلي وانا طبعا جيت ركض الا وادخل واتزحلق لانهم ملوا الارض صابون واطيح بالمسبح ونوف وعهود وفتون نفس القصة
لين ولين ضحكوا : عاد انتوا ما تركتونا توصيتوا بقوة للأسف ما قدرنا نسوي كذا لانكم ما كنتم موجودين يا اسراء
لين وهيا تضحك : عاد اسراء اللي منظرها راح يكون فلة بس ما عرفنا نحصلك
شوق دخلت وهيا تتثاءب : ليش مصحيني الحين
اسراء قالت : شرفت شوق اللي بهذلتنا امس وبالاخير فراشة تدرين يا شوق كان ودي اقتلك اذبحك كنا بموقف لا نحسد عليه بفضلك
شوق جلست على كرسي من كراسي المطبخ : لا تذكريني بالله شكلي كان خاااااااااايس عاد مدري وين بودي وجهي من ريان
البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري ضحكت وقالت قبل البنات يتكلمون : بحكي اللي صار
جوري ناظرت اسراء وابتسمت على الاخير وحكت للبنات اللي صار قالت تنهي كلامها : ودخلنا بسرعة نلحق على شوق بس
اسراء همست لجوري بخفيف : كملي باقي اللي صار وهيا تضحك
جوري ناظرت اسراء بنص عين ونغزتها : اسكتي بدال اذبحك الحين
اسراء ضحكت ووقفت : بنـــــــــات انا دخلت في تحدي مع الجد لو ربحنا التحدي راح يسوي اي شئ نبيه وسفرة روما بكرة راح تكون على حسابه الشخصي مصاريفنا كلها
عهود فتحت عيونها : وهذا كله ايش المقابل
اسراء ضحكت : الغدا والعشا واي شئ يطلوبونه اليوم علينا
لين كانت تشرب موية شرقت تولين وقفت تاكل التفاحة ورغد ونوف كلهم : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــش ؟؟؟
لين وتولين : اسراء احنا ما نعرف اي شئ تمزحين وبعدين وين الخدم
اسراء بجدية : لا احنا بنسوي كل شئ وبعدين مين قال اني اعرف بس بنجرب ونستمتع شوي وشي جديد والخدم كلهم اخذو اجازة اليوم
رغد حطت يدها على راسها : امس التوم واليوم اسراء ادري بموت ناقصة عمر
فتون : ايش شئ جديد هذا تعذيب
عهود وهيا تضحك : اجلسي على جنب يالرقيقة الحين بنات نتكلم بجدية الجد راح يتكفل بكل مصاريفنا اي شئ نجيبه
جوري : ايه هوا قال كذا بنات الموضوع مو صعب اسراء مرتبة كل شئ
البنات ناظروا بعض وتنهدوا : مواااااافقين والله يستر
اسراء ابتسمت وناظرت مها الصغيرة : مثل ما اتفقت معك اوك
وصارت توزع المهام وبدأت حركة نشاط ف المطبخ غير طبيعية
.................................................. ......
كان واقف في الشرفة ناظر الحديقة تكررت صورتها ف ذهنه
تنهد وهوا يتذكر
سمع صوتها وهيا تتأفف : وينه راح الزفت هذا وقته يطيح
راح لععندها : ايش رجعك ؟؟
ناظرته وما ردت عليه وكملت تدوير على جوالها
عصب منها مسك يدينها الثنتين وبقوة لصقها في الشجرة اللي وري : خبرتك قبل كذا لما اسالك ترديييييييييييييين علي
جوري ارتجفت تجمعت الدموع بعينيها غمضت عيونها ريان ما كان يفصل بينه وبينها غير سنتيمترات: ارجع ما ارجع ايش يهمك يا ريان البدر
ريان بعصبية : جوري الفارس لا تردين سؤال بسؤال فهمتي
جوري حاولت تتمالك اعصابها : ريان اتركني انا بس ادور جوالي اتركني
ريان شاف دموعها تنزل رفع يده عنها بالبطئ وهوا ساكت بعد شوي كان معه ميدالية صغيرة بس فيها كشاف سيف لما كان صغير عطاه اياها وهوا محتفظ فيها من زمان شغلها جوري لقت جوالها سحبته بسرعة
ريان طلع من جيبه منديل ومده لها
جوري ناظرته ورجعت ناظرت يده وقالت : مابي شكرا
ريان عصب ورفع حاجبه : ايييش ال سكت
جوري صرخت فيه : انت غلطان بس تدري حتى لو غلطان عمرك ما راح تعتذر صح نسيت ريان البدر ما يعتذر مستر ra بس يعرف دايم يأذيني بس
ريان بجبروته قالها : ادخلي جوري وبطلي تهور وتركها وراح
جوري لحقته وقالت : انا ما اخذ اوامر منك فهمـــــــــــــت
ريان لف عليها وبعصبية : دام كل تصرفاتك متهـــــــــــورة راح تاخذين اوامر مني وراح تنفذيها ولا تتحديني يا جوري فهمتي
جوري حست بخوف رجعت لورى بسرعة : اكــــــــــــرهك وركضت للقصر
صارت كلمة اكرهك تتردد باذونه ضرب بيده على سور الشرفة
.................................................. ....
تركي كان جالس : اووووووووف طفش
حسام كان يقرا جريدة : ليش طفش
تركي : يا خي مليت ما في شئ جديد
فهد كان ماسك اللاب يخلص ملفات اللي وراه ناظره : وايش تبي جديد نسويه
تركي انتبه على طلال : خلنا نسال الدكتور
حسام : لا هذا من وقت جينا مو معنا اصلا ما ادري شفيه
طلا ناظرهم وهوا يشرب قهوته : يعني تبوني انقز عشان تتاكدون اني ما فيني شئ
تركي تربع وقال : والله فكرة من زمان ما تونسنا يلا قم انقز نبي نضحك
طلال عطاه نظرة وطنشه
حسام : شفيك حريقة يا طلال تراه يمزح معك
طلال في نفسه ( لا انا صرت مو طبيعي حتى المزح ما صرت اتحمله ما راح اجلس على اعصابي كثير لازم اعرف سالفتهم بأي طريقة )
.................................................. ....
لين همست ف اذن تولين تضايقها : اتمنى طلال يعجبه الاكل
تولين وجهها حمر من الحيا ضربت لين ف بطنها : تكلمي كلمة كمان وبشرحك بدال هالسلطة
اسراء سمعتهم وابتسمت على خفيف
فتون كانت مدمعة وتتحسبن : يعني ما لقيتي الا انا اقطع بصل ما ودي ابكي يدي راح تخرب
رغد وعهود كانوا ينظفون الدجاج
جوري كانت مسؤولة عن الحالي كله
نوف تغسل الارز
واسراء كانت ماسكة قسم اللحوم : جماعة نبي نخلص بعد ساعتين ونجهز العشا كمان ونحطه بالثلاجة مرة واحدة
البنات ناظروها بحقد
رغد مسكت الدجاجة من رجولها : تعرفي يا اسراء لو ما طلع الجد قال كذا راح يصير مكانك مكان هالدجاجة اللي ما ادري لها مدخل من مخرج
اسراء ضحكت : بطلي تعذيب في المسكينة اللي ف يدك وكملي
كانوا يتابعون الفيديوهات كيف بيطبخوا ويسوا مثله جوري كانت مشغلة موسيقى هادية مرة ومنسجمة
مها كانت تصور كل شئ دليل اثبات قاطع
.................................................. ...............
في ميناء الاسكندرية كان واقف يشرف على الشحنات اللي لسة واصله ويتأكد منها
وقع الاوراق المطلوبة باسمه ابتسم وهوا يناظر اسمه طلع محفظته وناظر داخلها ورقة كان مكتوب فيها اسمه بخط حلو : مش عارف كتبتي اسمي ليه كده انا اخدت الورقة ديه بالعافية
: بشمهندس كريم الجمارك
كريم لف عليه : اها سامح مشي كل الاجراءات قانونية
سامح بهدوء : بس يا فندم احننا ممكن ندفع فلوس ونخلص علطول
كريم ناظره باستغراب : ليه احنا ف السليم والبضاعة مش فيها حاجة اعمل زي ما قلتلك
سامح مشى بسرعة ينفذ الاوامر
.................................................. ..
كان جالس بهدوووء يناظر الرقم جاسر كلمه وعطاه رقم جديد وخبره انه خربط وعطاه القديم مسك الرقم دق عليه رنه ثنتين ثلاث جاه صوت : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام استاذ ريان
ريان : هلا محمد كنت انتظر اتصالك آمر
محمد : في عمليات اختلاس كثيرة طال عمرك وف ناس تتجسس عليك بالشركة ويخططون لمشاكل كل المشاكل اللي صارت ما كانت بسبب موظف الحسابات اللي راح او اقصد اللي مات لاسباب مجهولة
ريان هدوؤ : انت كيف عرفت ان موظف السابق مات ؟؟ معك اللي يثبت كلامك
محمد تنهد وهوا يناظر الملفات : اي معي طال عمرك بس انا مابي شئ يضر عيلتي
ريان : لا تخاف برسلك جاسر الحين يتصرف




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 20-06-15, 04:18 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.................................................. ........
ف المطبخ كان البنات خلصوا كل شئ وبدت الحرب العالمية للطعام
رغد وهيا تغرقهم دقيق لين وتولين موية و نشا ونوف اي شئ يطيح ف يدها
جوري بالشيكولا واسراء بالبهارت كانت جنووووون لاقصى درجة ومزح وطبعا مها كانت متخبية وتصور
اسراء حذفت على فتون بيضة تكسرت عليها فتون لسة بترد الحركة الا اسراء تشهق بقوة وهيا تناظر الساعة
رغد وهيا ترش عليها موية : احلمي ما راح نتركك
اسراء بجدية : وقفوا وقفوااااااااااااااااااا باقي نص ساعة لازم السفرة تتجهز
عهود : الاكل خلاص جاهز محتاج بس ينحط ف الاطباق
بس احنا كيف بنجهز السفرة وحنا كذا
جوري غسلت وجهها وقالت : اطلعوا بسرعة وانا واسراء بنجهز السفرة بسرعة عشر دقايق والاقيكم عندي
تولين وهيا تمسك شعرها عليه دقيق وموية وشيكولا واشياء لا تحصى ولا تعد : هذا يبيله زجاجة شامبو كاملة عشان يروح
البنات وهما يناظرة نفسهم ويضحكوا
اسراء وهيا تبتسم : تجمعوا بناخذ صورة سلفي باشكالنا ذي
وقفوا البنات بسرعة التقطو الصورة وطلعوا بسرعة فوق يتجهزو
اسراء وجوري صبوا الاكل لبسو عباتهم وصاروا يجهزا السفرة بسرعة البرق وهما يزينوا الاطباق والعصائر وكل شئ حطوا الاكل على اخر طبق كان نزول العائلة كلها واللي انبهروا من منظر السفرة
جوري واسراء ابتسمو على خفيف : تفضلو بنرجع
البنات نزلوا ركض دخلوا السفرة وابتسموا لين همست لاسراء : عشر دقايق طلعوا بدلوا بسرعة عشان ريحاتكم واصلة لاخر الشارع
جوري ضحكت سحبت اسراء
اما البنات جلسو كان الجدين والامهات ياكلو ويبدون اعجابهم بالاكل
الجد بعدم تصديق : مستحيييييل انت تسو ذا الاكل اكيد احد ساعدكم
الجدة مسكت الملعقة وبدت تاكل من اول ملعقة : لا فعلا مستحييييييل
الامهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد : بناتكم اللي طباخين قولوا رايكم
الامهات كانو موصدقين اصلا وبدات الاسئلة كيف ومتى
الشباب دخلوا
الجد : حيا الله تفضلوا
تركي : في مناسبة اليوم شكل الاكل يشهي
الجدة : لا مناسبة ولا شئ اجلسو اجلسو
البنات ناظرو بعض وابتسمو برضا
ولسا ما بدو ياكلون اي شئ ينتظرون اسراء وجوري
وشوي ودخل ريان وجلس في المقدمة جنب فهد
عشر دقايق كانت اسراء وجوري نازلين يضحكو فهد ناظرهم باستغراب اليوم اختفوا
وفعلا كان حظ البنات حلو لان الكل ابدى اعجابه بالاكل
البنات بداو ياكلو من اول ملعقة ناظرو بعض بصدمة معقولة حلو مضبوط
رغد : لا مو معقولة مو احنا
تولين ولين : وربي يجنن حنا من يومنا شيفات
عهود ضحكت : حنا نحلم اكيد احد يقرصني مو مصدقة احنا سوينا كذا
اسراء وقفت وابتسمت : انا كنت قد كلمتي يا جدو الحين بتنفذ وعدك
الجد ضحك : عااد مو مصدق مستحيل انتوا
اسراء : وهذا انا كنت عاملة حسابي انا معي الدليل
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسراء جابت الفيديو من مها وعرضته على الجدين وعلى الامهات وهما مو مصدقين ان بناتهم يطبخون انهم دخلوا المطبخ اصلا
فهد ناظر الجوري : ايش سالفة ؟
جوري ابتسمت : حنا اللي طبخنا اليوم
الشباب شرقوا كلهم بالاكل
ريان قال : ما اعتقد تولين ولين معكم
تولين ولين : الطبق اللي تاكل منه الحين حنا سويناه نقولك مقاديره
تركي بصدمة : كيف مين طبخ لا مستحيــــــــــــل
الجد : والله يا وليدي انا مصدقت بس الصراحة انا شفت الفيديو وصح كلامهم وهذا حظ مبتدئين وراح انفذ وعدي وثاني مرة ما راح اتحداك
اسراء ضحكت : انا دايم قد كلمتي
فهد ناظر اسراء : انتي تتكلمي جد انتي وجوري طبختوا ذا الاكل والبنات كمان
تركي : لا يكون مسمم وبتقتلونا
عهود ناظرته : نبيه ما شاء الله نبي نسممك وناكل معاك عليك ذكاء ما ينوصف
كملوا اكلهم وما خلصت التعليقات كيف البنات طبخت
البنات اللي كانوا فيهم سعادة ما تنوصف كلهم نزلو ايديهم تحت الطاولة وصفقوها ببعض وهما ناوين ما يتركون شئ ما يشتروه
.................................................. ....
بعد ما خلص كل الصفقات اللي وراه جلس على البحر وتنهد بالم فتح جواله وصار يقلب في صورها وفيديوهات كانت ترقص فيها هندي
اخذهم من جوال رحمة بدون تدري ناظرهم باسى وكلمها : اسراء انا تعبان ومخنوق عايزك تفهمي قد ايه انتي مهمة ف حياتي وقد ايه بحبك لا انا بعشقك بقالي كتيييير بتعملي معايا ليه كده هتغير بس حبيني وصرخ في الجوال لصورتها : انتي ليااااااااااااااااااا فاااااااااااااهمة يا اسراء
تسارعت انفاسه وذكرياتها تمر في راسه ضحكتها شكلها عصبيتها طريقة كتابتها وقراءتها جلستها كل شئ
ركب سيارته بسرعة وتوجه لعند رحمة دقايق ووصل لعندها شافها واقفة مع اسلام خطيبها ويتهاوشوا تحت الشقة
نزل وتوجه نحوهم : مالكم اصواتكم عالية ليه
رحمة ابتسمت : اهو كريم وصل اسأله ولا اقولك اقوله انا بص يا كريم اسلام مش فاضي يجي معايا وانا مفروض ارجع السيارة دي لعند مامت اسراء ومش راضي اسافر لواحدي
اسلام : متحــــــــاوليش قلت لا يعني لا
كريم ناظرها : عندي حل هاتي المفاتيح هوصلها انا
اسلام ابتسم : انت برنس وربنا
رحمة قاطعتهم : لا دي امانة هوصلها انا
اسلام بامر : لا خلاص كريم هيوصلها اطلعي بقى ومتنرفزنيش اكتر من كده مد يده : هااااااااااااتي المفتاح
رحمة عطته مفتاح السيارة وطلعت وهيا مضايقة بقوة
اسلام اخذ المفتاح وعطاه لكريم وقال : انت انقذتني
كريم ابتسم في نفسه ( وانت عملت فيا جميلة مش هنساها ) : لا ولا يهمك انا ف الخدمة
اسلام : يلا عايز حاجة انا ماشي
كريم بهدوء سلم عليه : لا ربنا معاك سلام يا صاحبي
كريم ركب سيارة اسراء وهوا مبتسم وعظرها منتشر ف السيارة كلها شغلها وطلع شاف سيديهات اغاني شغلها كانت كلها هندي
ابتسم عجبته الاغاني برغم انه مو فاهم شئ بس انه جالس مكانها الحين كان راضيه جدا حاليا
...............................................
ف الليل
اسراءوهيا جالسة على السرير وتضحك : شفتي اشكالهم ما كانو مصدقين ابد
جوري وهيا تضحك وجالسة على خدادية كبير قدام الشباك والهواء داخل يداعب شعرها : ههههههه عاد صراحة ذكية حركة التصوير بس فعلا يا اسراء ما اعرف كيف طبخنا البنات عمرهم ما قد دخلو مطبخ جد والله
اسراء ابتسمت وبنفخة : عاد انا اسراء مو حيالله اي احد تذكرت شئ : صح جوري امس سمعتي ريان ايش يقول
جوري : ايه سمعت بس شوق قطعت علي كان ودي افهم
اسراء : بس هذا الرجال وراه سر قوي
جوري : مو همني صراحة غثيييييييييييييث صايرة اكرهه ما كنت بجي هنا ترا كان ودي اروح المزرعة حقتنا عشان فراولة وشيكولا
بس فهد خبرني انهم هنا
اسراء نقزت من السرير : تمزحـــــــــــــــــــين الفرسين هنا ؟؟؟
جوري هزت راسها بايه وقالت : بس راح نسافر بكرة
اسراء جلست بخيبة امل : جوري ليش ما قلتي من بدري ودي اشوفهم ما تدرين قد ايش مشتاقة لهم
جوري : بكرة راح نسافر ف الليل يمدي نشوفهم بكرة يلا نامي الحين ونصحي بدري اوك
اسراء بحماس : اوك
.................................................. .......
في الحديقة الخلفية كان جالسة شافته جاي من بعيد قامت بسرعة بتهرب
: رغـــــــــــــــــد وقفي
لفت عليه : لا ما ودي اوقف وليش اصلا مافي كلام بيني وبينك يا حسام وانا ودي انام
حسام بغضب : لو كنت راشد كنتي راح توقفين صح
رغد ناظرته بحقد : ايه كنت راح اوقف لان فيه فرق كبييييييير بينكم يا حسااام فرق بين السما والارض
حسام ضحك : فرق ؟؟؟ وتعتقدين ابوكي راح يوافق على راشد بعد ما صار متخلف ما يجمع كلمتين على بعض
رغد بقرف : ما راح تتغير دايم تتكلم عن اخوك بذا الشكل وبدفاع : راشــــــــــــــــد مو متخلف وانت تدري زين هالشئ وتدري ان كل اللي صارله بسببك انت وبس دايم تكرهه لانه احسن منك بكل شئ تذكر اللي صار يا حسام من 7 سنين ولا اذكرك
حسام مسك كتفها ورجها بقوة وبعصبية : بعد كل هذا تحبيه رغــــــد لا تختبرين صبري راشــــــــــد هذا لا تحلمي فيه كثير الحقيقة شئ واحد انتي راح تتزوجيني
رغد فتحت عيونها بصدمة : مستحييييييييييل يا حسام تدري ليش لاني اكرهـــــــــــــــــــــ ـــــــــك انت اكثر انسان اكرهه راشد دايم كان احسن منك وهذا اللي خلاك تدفه قدام السيارة لما حاول يبعدك عني تذكــــــــــــــــــــــ ريا حسام لما صرت تتهجم علي وانا صغيرة وراشد انقذني منك كان عمري بس عشر سنوااااااات عشر شنوااااااااااات
حسام بعصبية : ايه دفيته وراح ظل اسوي اي شئ وراح ابعده عنك من وقت انولد ما في حياتكم غير راشد راشد ناجح بكل شئ وحسام فاشل بكل شئ حتى الشئ الوحيد اللي حبيته اخذه مني اخــــــــــــــذك مني
رغد دفته باقصى قوة : انت مريــــــــض نفسي يعني كنت قاصد تدفه مو بالغلط دمــــــــــــرت حياته عشان ايش عشان غرورك وحقدك تدري لو راشد اعمى واخرس واصم بتزوجه غصبا عن الكل فهمت
حسام بتحدي : راااااااااح نشوف يا رغد راح نشوف كلها ايام وبتجيني راكعة مسكها بقوة وكتفها طبع بوسه على خدها وقال : اعتبريها هدية الزواج
سمعوا صوت صينية تطيح على الارض
رغد اللي كانت تحاول تفك نفسها فتحت عيونها بصدمة وهيا تشوف راشد واقف وما يتحرك بصدمة : رر رغ رغد ومشى بسرعة
رغد دفت حسام بكل قوتها : اكررررررررهك ركضت ورا راشد : راشد راشد انتظر
.................................................
: محمد بالله صارلي ساعة اقولك ابي نطلع طلعة حلوة وانت ولا هنا شفيك متغير كذا
محمد ناظرها وابتسم صح هوا قلقان وخايف بس مو معناه يخنق عليها هيا مالها ذنب قال باسلوب مرح : بكرة بنطلع امري بس يا قلبي انت
شجون نقزت من الفرحة وهيا تضحك : واااااااو واخيراااا
محمد يضحك : طب اهدي شوي عشان يدك المكسورة
شجون لفت يدها اليمين حول رقبته وبدلع : يعني ما تبيني افرح بطلع مع حبيبي
محمد ابتسم لها بحب : الله يخليك لي
شجون بدلع : محمد مشتهية ايس كريم
محمد كان تحت تاثيرها قال بحب : بس كذا ثواني وبجيبلك اللي تبيه
شجون ضمته بفرحة : انا اموت فيك
محمد بخبث : بتبعدي الحين احسن ولا بهون
شجون بعدت بسرعة وهيا تضحك طلع محمد رن جواله كان جاسر رد بسرعة
جاسر : الحين في حراسة متوجه لعندك كلها ربع ساعة وراح يأمنوك لين يوصل استاذ ريان
محمد تنهد ليش دخل نفسه في هاذي القصة بس هذا امانة وواجب قال : طيب
سكر منه البقالة كانت بالجهة المقابلة مر الشارع دخل وراسه بالف موضوع حياة شجون وبنته يمكن بخطر على حسب ما هوا بحث هاذي عصابة وقف عند البايع يحاسب سمعوا صوت تفحيييييييط قوي للسيارات وصراخ
البايع : اعوذ بالله من شباب الطايش هالايام
محمد : الله يهديهم
محمد حاسبه وطلع توجه للشقة كان الباب مفتوووووح رمى الاغراض على الارض دخل ركض وهوا يصرخ :شجوووووووووووووووووون ركض للغرفة الثانية بنته مو موجودة محمد طاح على ركبه ناظر حواليه وصوت شجون يتردد بأذنه : اموت فيـــــــــــك ... وااااااااااو بنطلع بكرة واخيرا
محمد صرخ بقوة : شجووووووووووووووووون ... نور
رن جواله رد بسرعة : الو
جاه الصوت : قبل تفكر تلعب لا تلعب مع الكبار حذرناك وانت ما سمعت الحين الملفات اللي معك لو ما وصلتنا ودع زوجتـــــــــــك الحلوة وبنتك بنتصل فيك بعدين بس بعطيك نبذة سمع صراخ شجون
محمد بعصبية : ياحيـــــــــوان لا تفكر تلمسهم انقطع الخط
محمد بحالة هيستيرية : لا لالالالا الو الو رد يا #### الو ايش اللي سويته انا ايــــــــــــش دخلني
مسك الجوال رن على جاسر وخبره كلها ثواني كانت الحراسة وصلت لكن بعد ايش
.........................................
عند ريان لما سمع بالخبر من جاسر
ريان : ايـــــــــــــــش .......... كيف صار ... جااسر خبرتك ترسله الحراسة فورا مو تنتظر ساعتين ......... حسابك معي بعدين ....... ما نبي وسائل الاعلام تدري ........ انا جاااااااااااي
وهذول الزفــــــــــت عبد العزيز تجيييييييييييبه هوا وضي تحركوووووووووووووووو الحين نزل بسرعة ركب سيارته وطلع من القصر
................................
عند رهف
كانت تصلي وتدعي ربها بقوة في السجود قامت وقالت التشهد الاخير وسلمت ناظرت جمبها وابتسمت كان فارس ونور يقلدوها
ما حبت تضيع الفرصة مسكت المصحف جلسوا جنبها ابتسمت وقالت : بتقرون معي
نور وفارس هزو راسهم بايه
رهف ظلت تقرأ وهما يقرأون وراها قرأت سورة يس والملك و وسور صغيرة حاسة براحة قلبها مرتاح
كانت تناظرهم ( ما راح اسمحلهم يقربوا منكو وراح اخليكم احسن نااس )
سكرت المصحف وابتسمت
نور وهيا : لهف ؟؟ مو انتي قلتي بيجي ملاكنا الحالس وينقذنا
رهف ابتسمت : صح ربنا راح يرسلنا ملاك يحمينا
فارس : بس ليش الملاك ما يحمينا من الوحش
رهف تنهدت : راح يحمينا وراح تتعدل كل الامور والحين لو حفظتوا هاذي السور راح اعطي كل واحد ريال اتفقنا
فارس ونور : اتفقنا
رهف فتحت المصحف ثاني وصارت تحفظهم وهما وراها
.................................................. ....
دخلت غرفتها وهيا مو طايقة نفسها تبكي بقوة : اكرررررررررررررررهك يا حسام اكرهك طاحت على فراشها تذكرت الحادث
رغد كانت تلعب مع راشــــــــــــــد في الحديقة حقت بيت رغد
نوف دخلت تجيب بقية الالعاب دخل حسام كان عمره 18 سنة كان شارب وسكران : كنت متاكد اني راح اشوفكم هنا عصافير الحب
دف راشد وضربه بقوة وتهجم على رغد في الحديقة راشد قام وقال : بعـــــــــــــد عنها كان عمره 14 وصار يضربه بقوة
بس حسام كان اكبر واقوى دف راشد بقوة وعطاه كم ضربة مسك رغد وصاار يسحبها بقوة وهيا تصااااااارخ بقوة : رااشـــــــــــــد حسام يضربني رااااااااااااااااااااااشد يعورني الحقني
راشد اللي قام بسرعة وركض حسام كان قطع الطريق وبيركب رغد السيارة راشد لحقهم دف حسام وشد رغد تخبت وراه بس حسام شد رغد كان في سيار مسرعة مارة حسام قام دفه قدامها باقصى قوة
رغد بصدمة تصرخ : راااااااااااااااااااااااا اااااااااااشد لاااااااااااااااااااااا
راشد كان ينزف نزل الرجال من السيارة بسرعة كانت طلعت على اصوات الصراخ القوي ومعها ابو رغد حسام ركب السيارة وهرب قبل يطلعوا
فتحت عيونها وهيا تذكر كيف لحقت راشد الحين وكيف دفها بقوة وقالها : كك كنت كنت ادد ادري بتت بتتزوجين حح حسام هه هوا ققال قال عش عشان انا غبي ادري ان انك ما تت تحبين وواح واحد غبي وتركها وراح بسرعة
ظلت تبكي لين سحبها النوم وكلام حسام ( ايه كنت اقصد وراح اسوي اي شـــــــــــــي لاجل ابعده عنك )
كان اخر شئ جاء ف ذهنها
..................................................
حسام توجه للصالة كان الامهات متجمعة وجالسين سوالف وضحك
حسام : احم السلام عليكم
الامهات : وعليكم السلام
امه : تفضل يا وليدي تعال
حسام : لا يمه ابيكي بشئ لحظة
امه استغربت : قول يا وليدي عسى ما شر شتبي ما احد غريب
حسام : لا ابد ابيكي بسالفة قومي ثواني
هدي ام ريان : قومي شوفي ايش يبي لا تحرجيه اكثر
قامت وطلعت معه : ها ايش السالفة اللي ما تبي تخبرني اياها قدامهم
حسام تنهد وبداخله ( انا ما اخسر يا رغد ابد وراح تشوفين ) : يمة انا ابي اخطب رغد
امه فتحت عيونها : رغــــــــــــد ؟؟
...............................................
لين وهيا مضايقة : الحين انا ابي سلسالي بس ما ادري كيف باخذ اوك هالفهد ودي بس اقتله راح ارتاح نفسيا لو سويت كذا
طلعت تولين من الحمام باستغراب : ايش جلسك بغرفتي يلا برا يا قلبي بنام
لين بابتسامة : لا ابد كنت بقولك طلال اليوم كان عاجبه الاكل مرة
تولين ناظرتها : ههه ما تضحك
لين ابتسمت : تلو ليش ما تخبرينه انك تحبيه
تولين طقتها على راسها : انتي جنيتي ؟؟ تبيني اروح لطلال واقوله انا احبك تزوجني ايش فيكي مو طبيعية
لين مسكت راسها :عادي تصير وانا اتزوج تركي ونظل مع بعض في نفس البيت
تولين ضحكت : هذا اللي هامك نظل مع بعض لا تخافي بجلس على قلبك
لين تنهدت : اوف صراحة انا مضايقة
تولين : ادري عشان سلسالك الي مع هالفهد اللي ودك تقتليه
لين ضحكت : تعرفيني اكثر من نفسي بس عرفتي كيف
تولين : ابد من وقت طلعتي من عند جوري وانا ادري ان فهد السبب وكلامك من شوي اكد كلامي بس اتركك منه وطنشيه بس لين مو ملاحظة ان طلال متغير احس فيه شئ بقوة
لين : ما ادري حسيته عادي
تولين جلست قدامها : ما كنت اتوقع اني راح احبه
لين : رفضتيه يا تولين لما تقدم لخطبتك تذكرين وحبيته بعدها انتي ما عطيتيه فرصة اصلا
تولين : لين انتي تدرين ان طلال لما ماتت خطيبته كان متعلق فيها وبعدها كنت وقتها تدرين انا ما احب اكون رقم اثنين بحياة احد ما كنت اعرفه وما تعاملت معاه عشان كذا رفضت تدرين اننا ما نحب زواج التقليدي ودي قصة حب
لين ابتسمت : هذا بالافلام والروايات وكلنا ندري كذا
تولين تنهدت : صح عندك حق بس كيف برجع اخلي طلال يتقدملي هاذي المشكلة
لين : ما ادري يا تلو انا نفسي ما ادري هذا يعتمد على المواقف المحرجة اللي تصير بينكم
تولين فتحت عيونها : صدق بس انا ماصار معه ولا موقف محرج
استوعبت شوي وضربت لين على راسها : تتمسخرين انتي وجهك هاذي مو رواية حنا بالحياة الواقعية بلا غباء
تولين انتبهت على ملامح اختها اللي تغيرت فجاة : لين انتي تحبين فهد
لين ناظرت اختها وتنهدت : لو قلتلك ما ادري راح تصدقيني ما ادري بس الحين ابي انتقم منه هذا اللي ابيه
تولين مسكت يد اختها : ما ابيكي تتهوري وتندمي مثلي
لين ابتسمت وضمت اختها : لا تخافي
بعدت وبمرح : بطلع الحين تصبحي على خير
تولين : وانتي من اهله غلاتي
جلست تمشط شعرها وف بالها طلال
..................
: صفقة المخدرات هاذي ابيها تندس في مصانع البدر باي طريقة
سكر الجوال وقال : ما شفت شئ يا ولد البدر راح اندمك على كل شئ تسويه
وانتي يالجوري ماراح تختفين من يدي كثير راح اجيبك
عند فواز
دخل ضاري على فواز اللي كان شارب وف وضع مخل مع واحدة من البنات بس ما همه قال بسرعة : وصلت البضاعة السيارات تحت لازم نتصرف فيها وونوزعها مثل ما انطلب منا
فواز قام وعدل قميصه ولع سيجارة وقال : ايش مطلوب
ضاري : تندس ف مصانع البدر
فواز بابتسامة خبث : بسيطة

اغلقو ابواب قلوبكم فاراحلون سكنوا ارض اللاعوده

نهاية الفصل الثامن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 23-06-15, 07:54 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل التاسع





عند حسام
امه باستغراب : رغـــــــد ؟؟
حسام ناظرها : شفيكي مستغربة انتي من زمان تلحين علي اخطب وهذاني جايك وبقولك ابي اخطب
امه حطت يدها على كتف حسام وقالت : لا ولا شئ بس ايش اللي جد جديد لتخبرني فجاة كذا وكمان رغد يا حسام وانت تدري راشد .
حسام قاطعها : يمة انتي تدرين ان عمي ما راح يوافق على راشد وقد اعتذروا قبل كذا على ذا لموضوع وبعدين يمة انا اولى من الغريب وراشـــــــد تدري ان عقله مو معه يعني ما اعتقد تهمه هالامور ها ايش قلتي ما ودك تفرحين فيني وتشيلين عيالي
امه بفرحة ضمته : على بركة الله يا وليدي ما راح يلاقوا احسن منك ورغد ماشاء الله عليها الله يحفظها زينة البنات
حسام ابتسم برضا : زين يمة بس في شئ بناجل الموضوع لين نرجع من الاجازة
امه فتحت عيونها : ليش يا وليدي خير البر عاجله
حسام بجدية : لا يمة مو الحين
امه ابتسمت : على راحتك
حسام باس راسها : تامرين شئ بطلع
امه هزت راسها : ما ابي الا سلامتك
امه دخلت وهوا مشى وعلى وجهه ابتسامة خفيفة ( رغــــد راح اكسبك وبتجين تقولين انك تحبيني اوعدك وهذاك الراشد راح امحيه من حياتك لو هذا بيخليك تجيني بكرهك فيه وبكرهه فيكي )
.................................................. ....
كان جالس لحاله ساكت دايم يظل ساكت يناظر السما نزلت دمعة من عينه : رغ رغد اا ان انا مم مو غغ غبي
.................................................. ..
مر الليل بهدوء في الصبح
فتحت عيونها بانزعاج : بطلي نقز على السرير خلاص صحيت يا ظالمة
اسراء كانت تحاول تصحي الجوري من زمان واخر ما ملت صارت تنقز على السرير جلست قدامها وهيا تضحك : يلا صباااااااااح الخير
جوري وهيا متفتحة نص عيونها : خلني اخمن الساعة اكيد 5 او 6 الصبح صح
اسراء ضحكت وبمرح : صح شطورة
جوري وهيا تتعدل وتجلس : وودك اقوم عشان فروالة وشيكولا
اسراء صفقت بانبهار : نبيهة ما شاء الله الصراحة احييك بس من متى الذكاء
جوري جابت الخدادية وطقتها في اسراء وهيا تقوم : يعني ما يكفي ما كملت ساعة نوم بعد الفجر تصحيني الحين
اسراء وجوري فوقها تضربها بالخدادية : اسفة وربي اسفة ..........ههههههههههه .......جوري وقفي ......هههههههههههههه اسفة
جوري وقفت ضرب اسراء بابتسامة صارت تاخد انفاسها : الحمد لله وقفتي يلا البسي
جوري تناظر الساعة وهيا لسة فوقها : من جدك تبينا نطلع الحين
اسراء : اول قومي عني عشان ذبحتيني ابي اتنفس
جوري بعدت عنها ومدت يدها لاسراء مسكتها ووقفت معها
اسراء وهيا تعدل العباية : لا من عمي ؟؟ اكيد من جدي اجل ليش بصحيك يلا اجهزي بسرعة
جوري تنهدت وهيا تناظرها : وكمان مجهزة نفسك يااااااااااارب الصبر بس ناظرت اسراء : ثواني البس يا مجنونة
ودخلت الحمام اكرمكم الله
اسراء فتحت لابها بسرعة جاها ايميل عاجل فتحته وهيا تقرأ ناظرت تشوف الجوري طلعت ولا لأ طلعت نوتة صغير بحجم كف اليد كتبت فيها شفرة سكرتها وخبتها ف جيب صغير داخل شنطة اللاب ما ينشاف سكرت اللاب ودخلته بالشنطة
جوري طلعت وهيا تنشف شعرها : جيبلي العباية ويلا
اسراء بحماس : راح اصحي البنات
جوري ابتسمت : لا حنا ما راح نركب فرولة وشيكولا الحين ابي اتمشي تحت شوي لحالنا في ذا الجو
اسراء باحباط : ليش ..
جوري قاطعتها : ادري بيكون احلى لو الفرسين معانا بس ما ودي الحين وبعدين قلت بنتمشى شوي ما قلت ما راح نشوفهم ابد
اسراء ابتسمت : موافقة يلا
جوري مشطت شعرها في ثواني ربطته كعكة ولفت الطرحة ولبست العباية ناظرت نفسها برضا : خلصت
...............................................
نايمة بهدوء سمعت همس حواليها ابتسمت على خفيف سوت نفسها ما صحت
فارس وهوا يتسلل : ششششش لا تطلعي صوت نبي نربطها دون تحس
نور كانت تضحك بصوت خفيف وماسكة حبل فارس راح لعند رجل رهف وحاول يرفعها : نور تعالي رهف دبـــه رجلها ثقيلة
نور راحت معه وساعدته وربطوا رجل رهف
كل ذا ورهف ساكتة تبي تعرف ايش بيسوون
مسكوا يدها الثنتين وربطوها وهما يضحكوا ويحاولوا ما يطلعوا صوت فارس مسك القلم الاسود وقرب من وجه رهف ورسم شنب ضخم على وجهها رهف فتحت عيونها فجأة : ايش تسوي يا فارس
فارس انفجع لانه كان مفكرها نايمة تراجع لورى بسرعة وهوا يضحك
نور بمرح : لهف حنا خطفناك وما لاح تلوحين الا لما تثوين اللي نبيه ( رهف حنا خطفناك وما راح تروحين الا لما تسوين اللي نبيه
رهف ضحكت هيا تقدر تفك الحبل هما ما ربطوه زين بس كملت : وايش تبون مني
فارس وقف كذا وقال وهوا يسوي نفسه رجل عصابة : راح تخلينا نلعب في الحديقة كل خميس من الصبح
رهف جت تتكلم
فارس بحزم : ششششش سجينة انا بس اتكلم
رهف بانبهار : مين علمك تتكلم كذا
فارس ضحك : تلفاز حق صاحب البقالة كان فيه واحد يسوي كذا
رهف فتحت عيونها : الحمد لله ما عندنا واحد كان تحولت لرجل عصابة كمل كمل وبعدين
فارس رجع يمثل : ناكل وقت نبي .... وكمان حاول يتذكر
نبي العاب وحلويات كثيير
رهف ظلت تستمع
نور : انا ابي مثاث (مصاص )
فارس : وما نبيكي تبكي ابدا
رهف ضحكت عليهم وبحركة سريعة فكت نفسها ومسكت الاثنين وشالتهم وصارت تدووووووووووووور فيهم ويضحكوا وقفت وباستهم : طلباتكم اوامـــــــــــــــــــــ ـر
فارس ونور ظلوا يضحكوا رهف سحبتهم لحضنها واستلقت على السرير وقالت : يلا ناموا يكفي سهر للحين
فارس : بس
رهف وهيا مغمضة عيونها : ششششششش ناموا
الطفلين غمضوا عيونهم وهما ضامينها
...........................................
محمد كان يلف ويدوووووووور حول نفسه
وهوا شايف ريان جالس بهدوووووووء ما يتحرك محمد باقصى عصبيته راح مسك ريان بقوة من ياقته وصرخ فيه : وربي الكعبة لو صارلهم شئ لاقتلك
الحراس كان راح يتحركوا ويمسكوه بس وقفهم ريان باشارة من يده وقال وهوا يبعد محمد بهدوء : تعلم تتحكـــــــــــــم ف اعصابك ؟؟ انا مو جاي العب هنا مسؤوليتي يرجعون سالمين
محمد بنرفزة : اتحكــــم ف اعصابي ؟؟؟ انت ليــــــــش بارد كذا ؟؟ زوجتي لسة طالعة من حادث وبنتي ما كملت شهرين
لو احد من عيلتك كنت راح تصييييييييييييير كذاا
ريان وهوا يجلس : انا لو سويت مثلك بزيد الطين بلة وما راح اقدر اتصرف او حتى احل المشكلة
دخل جاسر بسرعة : طال عمرك ما قدرنا نوصل عبد العزيز او ضي الاثنين مختفين
ريان بجبروت وقف : انا ريان البدر ما ينقاله كذا اباهم قدامي باي طريقة ولذاك الوقت ما توريني وجهك هنا ابــــــــــد فهمـــــــــــــــــــت
جاسر اومأ براسه : تم طال عمرك وطلع
.................................................
كانت مستلقية علي السرير تناظر xxxxب الساعة وهيا تتحرك ببطء تنهدت بعمق هيا ما كان ودها تصير كذا عربجيتها اسلوبها الفظ
حسام سبب كل اللي صار لها ولراشد تهديد حسام لها خوفها حسام ما يمزح لازم تفكر ايش تسوي قبل يغصبوها عليه بس ابوها ما راح يسويها بس الله اعلم ايش يخطط له هالحسام لازم تسبقه بخطوات راشــــد ابتسمت على خفيف كنت دايم تحميني دايم حتى بعد الحادث تهتم فيني تذكرت موقف وهما صغار كانت تبكي وجالسة على الارض راشد بكل حب نزل لمستواها ومسح دموها وقالها : لا تخافي انا معك مهما صار ما راح اتركك
تذكرت حسام وكلمته ( راح اسوي اي شئ عشان ابعده عنك )
نزلت دموعها تحس بألم دق الباب مسحت دموعها بسررعة وهيا تقول اتفضل
دخلوا البنات : للحين نايمة قومي بننزل ناخذ جولة قبل نسافر
رغد قامت جلست : اوك انزلوا وجاية وراكم
نوف : رغد فيكي شئ
رغد حاولت تضحك بس طلع معها نص ضحكة : لا مافي شئ
لسة تولين بتعلق بس رغد قطعت عليها عشا تغير الموضوع : وين جوري واسراء
فتون : يتمشون من الصبح
شوق تكمل : صارلهم ساعتين
نوف ما عدت الموضوع بس رغد اشرت لها بعدين ما ودها تتكلم الحين
لين وهيا تسحب رغد : يلاااااااااااااااا قومي بسرعة
رغد قامت غسلت جهها وبدلت بسرعة ونزلوا
...................................
اسراء كانت تتمشى بين الشجر بهمس :جوري مو كاننا طولنا
جوري ناظرتها : ايش قصدك
اسراء وقفت وبملامح استعطاف : صارلنا ساعتين نتمشى وشكلك مكملة ابي اشووووووووف الفرسين وربي مشتاقة لهم ضمت يدينها برجاء : بليــــــــــــــــــــــ ـــز
جوري ضحكت : وربي صعبتي عليا يلا نروح الاسطبل
اسراء بفرحة : جـــــــــد يلا
طلعوا من بين الشجر شافوا البنات طالعين من القصر
اسراء بمرح وبصوت عالي : بنات راااااااااح نروح للاسطبل بتجون
بنات قربوا منهم
تولين ولين : اكـــــــــيد بنجي يلا
مشوا متوجهين للاسطبل
فتون : صح متى بنسافر اليوم ؟؟
نوف : مدري بس ع العشا ع ما اعتقد
رغد وهيا تبتسم : ما حددوا وين بنسافر
عهود : جدو يقول مفاجاة ؟؟؟
شوق : صايرة اخاف من مفاجاتو شكلوا بيودينا غابة مهجورة عشان ما نصرف يدري بنفلسه
البنات : هههههههههههههههه
جوري وهيا تأشر : اسراء هذاك الاسطبل هناك
سمعوا صوت صهيل قوي من الاسطبل مو طبيعي
اسراء : جوري انتي سامعة الصوت
جوري هزت راسها بايه : في شئ صاير هناك
اسراء : اجل بسرعة خلنا نشوف ايش صاير وركضت للاسطبل ومعها جوري والبنات وراهم
.......................................
كانت جالسة بغرفتها مضايقة بقوة استغربت اخوها ضاري من زمان ما شافته طلعت من الغرفة سمعت امها وهيا تكلم ابوها رجعت ثاني للداخل وفتحت الباب شوي : انت ايش تقول ؟؟ تبي تزوج هالبنت لضاري ؟؟ هالبنت اللي ما ينعرف اصلها من فصلها ؟؟ لولدي انا
وداد ابتسمت بسخرية : تكفين محسستني ولدك الملك عبدالله يا خي هذا لو حبته نملة تحمدين ربك سكتت وهيا تسمع ابوها
ابوها : يعني ايش تبين يعني
امها بعصبية : قلت كلمتي ما راح تتزوج ضاري وبعدين انت تبي تلصقها فينا مو كافي اللي جانا من ورى راسها هيا وامها بعملتهم اللي توطي الراس وهمست ف اذنه : انت ايش دراك من وين تجيب الفلوس هيا ما تشتغل
ابوها ناظرها باستفهام : قصدك تكون ؟؟
وداد شهقت وكتمت فمها بيدها بسرعة : الله يسامحك يمة ما اقدر ادعي عليك
امها : العرق دساس ودام اختك كانت######فاكيد بنتها مثلها
شافت ابوها طلع من البيت بسرعة
وداد جلست على الارض : يارب ياااااااااااااارب يكفي يكفي يا رب لا تعذب رهف اكثر وربي مالها ذنب باي شئ فكرت شوي : بيوم يمة راح تجنين اللي تسوينه كله بس يا خوفي ما اكون انا ضحية اعمالك
سمعت امها تتكلم بالجوال وتضحك : اليوم راح تنضرب رهف كالعادة .............. ما اقدر انسى ايش سوت اخته .............ما كان الحين ما تزوجت هالغبي وعايشة ف هالفقر ....... بس قدرت تاخذه مني ........... بس ملحوقة اللي اسويه يرجع لي حقي ............. الحين حنا اول الشهر نزلت الفلوس لحسابي ........... ابتسمت برضا : تمااااااااااام
وداد جالسة تسمع وهيا مذهولة مو معقولة هاذي امها
.................................................




اول ما دخلت شافت فراولة كانت ثايرة وتصهل بقوة ورافعة رجولها الاثنين اللي قدام وكان تحتها عامل من العمال
كان متلثم يصرخ اسراء وقفت جوري بيدها : جوري لا تتحركي انا بهديها
جوري : بس
اسراء قاطعتها : مو وقته بس اتركيني بحاول
ركضت قدام فراولة ورفعت يدها : فراولة اهدي
البنات وصلوا تولين شهقت : اسراء يا مجنونة ايش تسوين
جوري : شششششش الحين ما نبي ولا كلمة عشان تهدى
اسراء بسرعة سحبت العامل من تحتها قبل تدوسه : اطلع بسرعة
طلع ركض برا الاسطبل بدون يوقف
اسراء استغربت هربه بالسرعة ذي مو وقته هالتفكير قالت وهيا ترفع يدها مرة ثانية قدام فراولة : هذا انا اســـــــــــــــــــراء اهدي حاولت تقرب شوي شوي من الجنب قربت يدها بالبطئ لين لمست رقبة فراولة فراولة اللي كانت تناظر اسراء بدأت تهدى شوي
جوري جت تقرب بس اسراء قالت بسرعة : جوري قلت وقفي لساتها ثايرة
اسراء ضمت فراولة من رقبتها وصارت تربت عليها وتمسح على ظهرها : اشتقت لك وربي
جوري ابتسمت اسراء تعرف لفروالة وتعرف تهديها
اسراء فكت لجامها وركبت فوقها وهيا تضحك : ايش رايك ناخذ جولة
لين وتولين صفقوا : عاااااااشوا عاشوااااااا
جوري دخلت بسرعة وطلعت شيكولا وهيا تمسح على ظهرها فكت اللجام وركبت عليها
اسراء بمزح : شكرا شكرا لا داعي للتصفيق
اسراء بشــــــك : جوري مدري هذا العامل اختفى كذا
جوري وهيا تضحك : انا لو مكانه بسويها
اسراء طردت الافكار الغريبة من راسها
جوري ابتسمت : بناخذ جولة نبتدي اللي يسبق للقصر
اسراء بتحدي : جور انا دايم اكسب
جوري بثقة : وانا الخسارة مو موجودة بقاموسي نبدأ
رغد : انا بعد و نوف صوري اوك
وقفوا لعند الخط اللي حددته رغد البنات واقفين متحمسين
رغد : واحد .. اثنين .. ثلاثة .انطلاااااق
جوري واسراء انطلقوا باقصى سرعة وهما يضحكو
ناظروا بعض وتخيلوا نفسهم لما كانوا صغار ويتسابقوا مخيلاتهم وصلت انهم يعيشوا هاذي اللحظة مرة ثانية وتتكرر بنفس الاحساس نفس الفرحة شافوا فهد طالع من عند البوابة اللي مفروض يوقفوا عندها بس ما وقفوا ظلوا مكملين جوري تسبق اسراء واسراء تسبق جوري لين ثبتوا على نفس السرعة اسراء باعلى صوت : سباق حول القصر 4 دورات ورا بعض
جوري : مواااااااافقـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــة
وقفوا الفرسين وهما يرجعوا لعند البوابة البنات كانوا وصلوا لعندها اسراء : تحدي 4 دورات حول القصر رغد ابدأي
البنات بدأو بالتصفيق والتشجيع
فهد اللي كان يتامل ملامح الجوري اللي متغيرة للفرحة من زمان ماشافها كذا ناظر لاسراء اللي صفقت يدها بيد الجوري
بدأ السباق وكانت اسراء اسرع من جوري ف الثلاث دورات
لين وتولين وعهود وشوق وفتون ونوف كانوا يشجعون جوري
فهد ناظرهم : ايش فيكم ما تشجعون اسراء ؟؟
شوق ضحكت : نحسها راح تربح بس لازم نرفع معنويات جوري عشان ما تزعل
رغد : لا انا اشجع اسراء الصراحة
فهد : وانا اشجع اسراء
لين ناظرته وهمست لتولين : ترك اخته وشجع اسراء مو طبيعي وربي في برج عنده طاير
تولين : اسكتي لا يسمعك
طلع تركي وحسام وطلال وراشد على الصوت في اخر جولة
اسراء كانت مسرعة عن الجوري بس بدأت تبطئ سرعتها شوي لين جوري سبقتها وربحت السباااااااق
اسراء خلت جوري تربح البنات صفقوا : جووووري جوووووري جوووري
اسراء نزلت وهيا تضحك جوري ضمتها وقالت : نفس الحركة ادري انك فوزتيني كان ودي اهزمك بدون غش
اسراء ضمتها : انا مين قال انتي فوزتي وسبقتيني
جوري ناظرتها بنص عين بمعنى لا تكذبي
واسراء ضحكت
رغد : وربي رووووووووووعة ابيكم تشوفوا الفيديو يجنن بقوة
فهد ضحك : مبرروك يا جووري
فهد غمز لاسراء بضحكة ورفع يده اسراء صفقت يدها معه قال بمزح : خسرتي وتضحكين عادي
اسراء بروح رياضية : عاد لو الجوري الي ربحت كاني ربحت
فهد ابتسم هالبنت دايم تثبتله ان ما مافي مثلها ابد
حسام : يلا صارت 10 خلنا نفطر
اسراء وجوري ناظرو بعض وابتسمو جوري: افطرو انتوا بنفطر بعدين بس ابي اتمشى مع الفرسين واسراء
رغد انتبهت على راشد اللي كان يناظرها ووراه حسام وبعدين ف هالورطة الاخين يحبوني بس واحد القلب يهواه والثاني ابي اذبحه
ابتسمت لراشد وراشد سوى نفسه ما يناظرها
تركي همس لحسام : صديقة جوري هاذي مافي مثلها
حسام ضحك : انت كل البنات عندك مافي مثلهم ولو سمعك فهد راح يقتلك لانها بحسبة اخته
تركي ابتسم : اجل اتعدل وادخل افطربدال يفطر علي اليوم بس وينه سيف
طلال بابتسامة خفيفة : يفطر مع مها
تركي : هذا الولد قوي عين يلعب معها دايم واربع وعشرين ساعة معها ويقول احبها كذا انا اخجل اسويها
حساام حط يده على كتفه : مفروض تجدد طريقتك يا ابو الشباب لان سيف يقول انك من العصر الحجري
تركي اشر على نفسه وسوى نفسه معصب : انا وكمان سيف اللي يقول هزلت وخروا ما ابي احد يمسكني ؟ سيـــــــــف يالحبيب
ودخل دخلوا وراه مع عدا راشد
البنات دخلوا
.................................................. .................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 23-06-15, 07:58 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.................................................. .................
في شاليه كان الكل سهران خمر وشراب ومخدرات وبنات
كانوا نايمين باشكال عشوائية على الارض واللي على الكراسي والموسيقى لساتها شغالة
فتح عيونه اللي كانت محمرة حاول يقوم رفع يد البنت اللي كانت جنبه بقرف حاول يتوازن بس ما قدر طاح قام ثاني وهوا يمسح انفه بطريقة ما يسويها غير المتعاطين ناظر الساعة شاف فواز نايم لمح المفتاح بجيبه جات في باله فكرة شيطانية ابتسم بخبث وهوا يسحب المفتاح شوي شوي وطلع فوق الدور الثاني وهوا يدور على الغرفة المسكرة دايم يسمع منها صوت وعنده فضول يعرف ايش فيها صار يغني وهوا يمشي سكران وصل للغرفة : الحين بعرف ايش مخبي هالفواز هنا
صار يجرب المفاتيح لين اخر مفتاح ابتسم وهوا يناظره دخله في الباب وفتح الغرفة بدون صوت ابتسم : واخيـــــــرا
.................................................. .........
احد الحراس مسك ملفات وقال وهوا يهمس ف اذن ريان : طال عمرك هاذي ملفات العملية اللي يخططون لها
ريان ناظره : اي عملية ؟؟؟ فتح الملف وصار يقرا ابتسم بسخرية
: حقيــــــــــــــــــر بس مو ريان البدر اللي يصير معه كذا بس وربي ما راح اتركه بحاله تجهزوا راح ينفذون اليوم
عبدالله دخل : استاذ ريان مافي اي معلومات عن مكان زوجة محمد وبنتهم وضي وعبد العزيز اختفوا
ريــــــــــــان قال : راح يتصلون اكيد عشان الملفات اللي مع محمد الحين ابيك تاخذ محمد للشقة وتعرفه ايش بيسوي
ما نبي يدروا اني وصلت هالمستندات لان وقتها ما راح نتوصل لاي شئ
جاسر دخل : طال عمرك الطيارة الخاصة جاهزة
عبدالله ناظره باستغراب : راح تسافر طال عمرك الحيــــــــن ؟؟
ريان اشر لجاسر جاسر توجه لعبدالله وقال : لازم ما نخليهم يحسوا ان ريان يدري عشان ما ياخذون احتياطتهم ريان راح يرجع على بعد يومين
ريان : بسافر ف الليل يا جاسر
جاسر باستغراب : بس ليش طال عمرك ؟؟
ريان ناظر الشباك ما رد وقال بغموض : نادوا محمد ابيه
.................................................. ........
رغد بعد ما الكل دخل صارت تحاول تكلم راشد اللي كان واقف بس هوا مطنشها وواقف عناد اكثر من نص ساعة وهيا تشرح اللي صار تجمعت الدموع في عينيها وهيا تبعد لان اول مرة راشد يسوي كذا
راشد لما شافها تبكي ما تحمل راح لعندها وقال : اسف
رغد ناظرته بحب وقالت : تدري اني احبك
راشد ابتسم بهدوء وبانت الفرحة ف عيونه
رغد كملت كلامها واشرت عليه : انا احب هالغبي وبتزوجه راشد رغد واشرت على نفسها : تكره حساام فلا تفكر ف شئ
نوف طلعت : ليش واقفين كذا
رغد ابتسمت لنوف وقالت : احل سوء تفاهم بسيط
نوف : اجل خلنا ندخل لانهم خلصوا الفطور
.................................................. .......
جوري وهيا تتمشى : عجبتيني اليوم وانتي انقذتي العامل بس ريان كان معطي اجازة لكل العمال من وقت جينا عشان ناخذ راحتنا
اسراء فتحت عيونها : ايـــــــــــــش معطيهم اجازة اجل هذا كان ايش يسوي هنا
جوري بابتسامة : مدري يمكن الجد طلبه ينظف الاسطبل او ريان
اسراء بشك : لا لالا انا مو مرتاحة وبعدين من متى العمال يتلثمون جيبي جوالك ثانية مسكت الجوال ودقت على فهد اول ما فهد رد اسراء ما عطته فرصة : فهد ابيك تتصل وتعرف اذا كان مطلوب عمال اليوم ولا لأ ............ اسمع كلامي بس ................ الحين ترد علي
جوري : اســـــــــراء شفيكي
اسراء صارت تناظر حواليها وتفكر قالت كانها فهمت شئ : جوري خلنا نروح الاسطبل حالا كيف فاتني هالشئ ؟؟
جوري مو فاهمة شئ : طيب فهميني
اسراء شدتها وصفرت للفرسين : مو الحين يلا
ركبوا الفرسين وطلعوا ركض على الاسطبل
لما وصلوا اسراء نزلت بسرعة تركض جوه جوري نزلت تلحقها : اسراء لحظة
اسراء توجهت للجام اللي فكته من على فروالة شافته كان الحزام مقطوع كيف ما اخذت بالها من هالشئ فروالة ما تثور بالساهل
بسرعة توجهت للجام شيكولا كان مقطوع نفس الشئ
جوري : فهميني ايش فيه اسراء اكلمك ردي علي
رن جوالها بفهد ردت : الو هلا فهد اسراء سحبت الجوال وبسرعة كانت تناظر حوالها مسكت جوري وخبتها وراها وخلف جور فرولة وشيكولا محاوطينها : ايه فهد ......ما كان مطلوب عمال مثل ما توقعت فهد اطلب الحرس الحين بسرعة ............فهد كان في عامل اليوم ..............انا جايتك مع جوري حالا
جوري ناظرت اللجام اللي ف يد اســـــــــراء كان مقطوع : ايش قطع ذا
اسراء : جوري لازم نتحرك بسرعة هذا مو عامل فتحت عيونها بصدمة وهيا تناظر المدخل
.................................................. .....
فتح الباب ودخل شوي شوي شاف واحد تصلي استغرب في احد يصلي ف هالمكان البنت سلمت وخلعت اسدال الصلاة وهيا تستغفر حست احد موجود لفت وصرخت من الرعب
ابتسم : لا تخافي يا حلوة انا ما راح اسوي شئ ناظرها بتفحص وهوا يتقدم : هالقمر ليش ما ينزل معانا تحت ما كنت ادري ان فواز اناني محتفظ فيك لنفسه بس عنده حق
البنت صارت تتراجع بخوف لين لصقت بالزواية : ابعد الله يخليك وصارت تصرخ باقصى قوتها
وقف وهوا يسمع صوت وراه : ضااااااااري ايش تسوي هنا
ضاري لف وابتسم بخبث : اعاين البضاعة
فواز بعصبية : ميييييييييييييين سمحلك مسك ضاري من ياقته وسحب منه المفتاح وطرده برا الغرفة وطلع وراه وسكرها
وقال : ورب الكعبة لو سويتها ثاني راح تشوف شئ ما يسرك
ضاري عدل ملابسه : افا تهددني بس ياخي ليش اناني تقاسمها مع اخوك
فواز ناظره وسحبه لتحت وضاري عيونه على الغرفة
جلست بالزواية تبكي : انانيـــــــــــــــــــه يا شجون انانية
.................................................. ....
فهد سكر من اسراء وواتصل بالحراس بسرعة ينتشرون بالمزرعة ونزل قال : حسام ابيك تنبه الكل يتجمعون الكل يا حســــــــــام
طلال : اشفيه ؟؟؟؟
فهد مو وقته يشرح بس حياة جوري ف خطر
: نفذوا الكلام الحين مو وقته شرح
تركي حس الموضوع ما فيه مزح : امر يا فهد لحظة بكلم عهود
فهد نزل ركض متوجه للاسطبل
...........................................
عند البنات كانت كل واحدة بغرفتها
عند تولين ولين كانوا جالسين سوالف وضحك وهما فاتحين يقلبون في تصاميم الازياء والفساتين اللي تعجبهم
تولين : هذا الفستان مرة يجنن صح
لين : ذوقي مثلك ما قطع عليهم عهود وهيا تفتح الباب
بنات انزلوا تحت بسرعة
التوم بفزعة حطوا يدهم على قلبهم : بسم الله الرحمن الرحيم شفيكي ؟؟ الناس تدق الباب
عهود بعجلة : مو وقته الحين انزلوا بسرعة لسة باقي رغد ونوف بخبرهم ومشت
تولين ولين ناظروا بعض واستغربوا شفيها جنت بس قاموا ونزلوا
كلها ثواني والكل متجمعين الجدين والامهات والبنات والشباب ومافي احد فاهم شئ وفجاة شافوا حرس يحاوطون المكان كله
.................................................. ...
اسراء وهيا تناظر لمدخل الاسطبل برعب وتتراجع لورا وجوري وراها
كانوا ثلاث باقنعة مسلحيـــــــــن ورافعين مسدساتهم واحد يتكلم بلغة عربية مكسرة : حسنــا اشكرك على انقاذ حياتي سأرد الجميل الآن ناظر الجوري : اشتقنا لك لؤلؤة المحيط
جوري فتحت عيونها وجسمها تشنج من الاسم اللي نداها فيه هذا امها كانت تناديها فيها بس تمسكت في اسراء وهيا خايفة ودموع تجمعت بعيونها
اسراء بهمس بلغة هندية عشان ما يفهموها : جالدي بار كي بيتشي ( بسرعة خلف السياج ) آبهي ( الان )
كل هالكلام كان بلحظات اقل من الثانية اسراء صفرت فروالة وشيكولا تحركوا بسرعة على المسلحين اسراء رمت عليهم اللجام وجوري نزلت خلف السور للمخرج الخلفي وركضت ومعها اسراء سمعوا طلق ناري طلعوا برا الاسطبل وهما يركضوا باقصى سرعة اسراء وهيا تاشر : خلنا نختفي بين الشجر
كلها ثواني واختفوا بين شجر التفاح والليمون
اسراء سحبت جوري خلف شجرة كبيرة وصاروا ياخذو انفاسهم برعب اسراء وهيا تناظر وتراقب المكان مسكت الجوال ورنت على فهد اما جوري طاحت تتشنج
الحراس كانوا انتشروا ف كل المكان فهد كان متوجه مع مجموعة كبيرة للاسطبل سمع طلق ناري اسرع دخل شاف فارولة وشيكولا واقفين يصهلوا وثلاث رجال طايحين على الارض
فراولة طاحت كانت مصابة ف رجلها صارت تأن بقوة
الحراس مسكوا الثلاث بسرعة وكتفوهم
فهد وهوا يشيل الاقنعة وجوهم مو عربية ابد : تحبسوهم وتتصلوا بالشرطة وتشوفون من وين اجو
فهد ربت على فروالة وابتسم : بطلة مثل صاحبتك لا تخافي راح تصيري بخير
شاف جوري تتصل رد بسرعة : وينـــــــــــــكم فيه ؟
اسراء بهمس : فهد احنا متخبين ورى شجرة تفاح الحقنا بسرعة جوري جاتها الحالة طلعوا ثلاث يا فهد مو واحد مو عرب
فهد تنهد : قبضنا عليهم بس لا تتحركو الحراس يامنو المكان الحين وانا جايكم
عند جوري
ظهر واحد من الحراس عند اسراء واسراء من من خوفها قامت ضربته بقوة بحركات دفاعية فهد ظهر من وراه وهوا يركض اسراء لسة بتضرب فهد : اسراء وقفي
اسراء ناظرت فهد بخوف : فهد .... جوري
فهد : اهدي راح تصير بخير .. ناظرها : انتي بخير
اسراء هزت راسها بايه
وجوري كانت حالتها مو طبيعية ابد شالها بسرعة والحرس محاوطينهم ف دايرة وصلوا دخلوا القصر
طلعوها غرفتها بسرعة
فهد طلب من احد الحرس يشرح الوضع للعيلة عشان امنهم بس
فهد طلب الدكتور
اسراء وهيا تناظر جوري وهيا تتشنج وتصرخ ركضت جنب جوري وهيا تضمها قامت وناظرت فهد
فهد مسك الجوال يرن على عبدالله ما يرد
.................................................. ...............
ريان ناظر الساعة العصر ناظر محمد اللي كان يناظر جواله
وكلها ثواني ودق جوالــــــــه رد بسرعة وهوا فاتح اسبيكر : الو
جاه الصوت : باختصار الملفات اللي معك لو وصلت لريان البدر او الشرطة ودع زوجتك وبنتك
محمد ناظر ريان بخوف قال : ما خبرته شئ ابوس يدك بسوي اللي تبيه بس ما تقربلهم
ريان اشر لعبدالله شغلوا جهاز تتبع ريان اشر لمحمد يطول المكالمة
الرجال : ما ودي اقربلهم بس زوجتك مرة تجنن
محمد عصب : ياحيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــوووووووووووووو وواااااااان
الصوت : الزم ادبك وانت تكلمني فهمت
محمد بضعف : لك اللي تبيه
سمع ضحكة قوية وقال : عفية على الشاطر الحين اسمع بكلمك بعدي يومين احدد معاد ووقت التسليم فهمت واذا فكرت يا محمد واذا لعبك ابليسك او ضميرك صحى فجاة راح ارسلك تذكار من زوجتك وبنتك وسكر بسرعة
ريان ناظر عبدالله اذا حددو المكان عبدالله قال : ذكي سكر قبل نحدد موقعه كان فاضل خمس ثواني بس
ريان ضرب يده بالكرسي
جاسر دخل بسرعة : طال عمرك حددنا موقع عبد العزيز وجاري القبض عليه
ريان ناظره وبسرعة : ما ابي احد يحس انكم قبضتو عليه ولا احد يشوفكم
جاسر : تم طال عمرك
.................................................. ....
كانوا واقفين كلهم مصدومين من اللي يسمعوه
الجدة : ايــــــــش محاولة اغتيال ليــــــــش
لين وتولين : جوري بخير
الجد قام وبكل عصبية مسك الحارس من ياقته : ابي افهم احنا ليش موظفينكم كيف تسللو هنا
الحارس : البوابات مؤمنه طال عمرك وكل شئ والاسوار ما ندري
تركي وهوا يفك الحارس من الجد ومعاه طلال : كيف ما تدرو اجل ايش وظيفتكم
شوق وهيا تبكي : ابي اشوف جوري
الحارس : ممنوع تتحركوا طال عمرك لين نأمن المكان ونتأكد من عدم وجود اي شئ خطير
الجد قال : الحين بطلع اطمن على بنتي حسبي الله عليكم
الجد ناظر البنات اللي يبكو : شفيــــــــــــكم جوري بخير ما صارلها شئ مابي اسمع صووووووووت واحدة فهمتوا اسكتوووووووووووو
سكتوا البنات وهما خايفين
.................................................. ........




اسراء باقصى عصبيتها : جالس تقولي حراسة حراسة وينهم فيه يا ولد الفــــــــــــــــــارس ها
قطع عليهم الحارس : طال عمرك وصل الدكتور
فهد : دخله بسرعه
اسراء سكتت وهيا تناظر فهد وفهد اصلا واصل حده : السلام عليكم
فهد : تفضل دكتور
الدكتور توجه بسرعة لجوري وعطاها حقنه مهدئة وكشف عليها
جوري اللي جسمها بدأ يرخي وينام وهيا تصارخ باسم امها
الدكتور :استاذ فهد لازم تتخذون اجراءات هاذي مو اول مرة تتعرض جوري لمحاولة قتل
اسراء فتحت عيونها بصدمة : مو اول مرة
فهد تنهد : ان شاء الله مشكور دكتور
الدكتور بقلة حيلة : ما اقدر اسوي اكثر من كذا انت تدري ايش راح يصير اليوم عموما بباشر عليها كل فترة اطمن
وطلع
فهد ناظر اسراء : ما ابي اسمع صوتك
اسراء صرخت فيه : لا راح تسمع صوتي مين ذوول يا فهد مو اول مرة وانت ما خبرتني
وانا اللي لما اقرأ الجريدة كنت تخبرني اشاعات
فهد بكل عصبية : مـــــــــــــــــــدري ليش يبون يقتلونها جوري ما تذكر شئ وتتعمد ما تتذكر اسراء وانا مو بيــــــــدي شئ
اسراء : من هم يا فهد ؟؟
فهد : عصاابـــــــــة يا اسراء
اسراء : هم لهم علاقة بمقتل
فهد قاطعها : مدري ما عرفت اتوصل لشئ
اسراء : كانـت راح تموت يا فهد كاااااااااااانت راح تنقتل قدامي
ربك هوا اللي نجانا كيف ما تعرف طب دام كذا ليش ما تخفيها
انفتح الباب ودخل الجد ووراه الكل ما عدا الشباب
والحارس وراهم : اسف طال عمرك بس
فهد وهوا يناظرهم : اطلع الحين
طلع الحارس
الجدة راحت لعند جوري : يمة جورري شفيكي
اسراء مسحت دموعها : ما صارلها شئ هيا بس نايمة يا جدتي البنات والامهات تجمعوا حول الفراش وهما يطمنوا عليها
الجد ناظر فهد : الحين ابيك تفهمني ايش يصير
فهد ناظر الجد : بخبرك كل شئ بس نصير لحالنا
دخل الحارس : امنا المكان طال عمرك الحين تقدروا تتحركوا على راحتكم
....................................
طلال كان يناظر توتر الكل تذكر رهف الحين لو هجم خالها ايش بيصير وهيا مالها احد يحميها وفارس ونور نزل بسرعة من المكان وركب سيارته متوجه لهم
........................................
في الليل في مصانع البدر نطو السور تسللو للداخل ضاري وهوا يهمس لفواز والباقي : تحركوا شوي شوي
دخلوا المصنع بين الالات وهما ينورن بالكشاف
فواز وهوا يفتح الشناط : طلعوا البضاعة ودسوها داخل الالات بسرعة
توزوعوا الشباب
ريان كان متلثم والحراسة كانوا متخبين باماكن متفرقة سمعهم اشر للحرس
كانت الشرطة وصلت ومحاوطة المكان
توجه محمد وفتح الانوار انفتحت انوار المصنع تدريجيا
فواز وضاري والشباب تجمعوا : ايييييييش هذا طلعوا اسلحتهم
وهما يسمعوا صوت الشرطة : سلموا انفسكم المكان كله محاصر مافي مجال للهرب
.................................................. ...
فهد واسراء كانوا جالسين بغرفة جوري جوري اللي كانت كل شوي تصحى تصااااااااارخ وتتشنج وتبكي ويعطوها مهدئ لاجل تنام ثاني
فهد سند راسه وهوا جالس على الكرسي
اسراء كانت جنب جوري تسويلها كمادات ناظرت فهد كان تعبان قالت وهيا تتماسك ما ودها تبكي بس الدموع متجمعة في عيونها قالت والعبرة خانقتها : فهد
فهد وهوا مغمض عيونه : امممم
اسراء : قوم نام شوي انا راح اظل موجودة
فهد هز راسه بالنفي كلها ثواني وجوري قامت تصـــــــــــــــارخ جوري فتحت عيونها وناظرت اسراء : اسراااااااااااااااااااااا ااااااااااء ما ودي اذكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــر شئ خبريهم ما ابي اذكر سدت اذنها بيديها الاثنين وتتشنج اسلوبها الهستيري
اسراء وهيا تمسكها جوري مخبية وجهها حجر اسراء وتصارخ : فهد نادي الدكتور بسرعة
فهد نادي الدكتور اللي عطاها حقنة مهدئة
الدكتور وهوا يطلع حقنة ثانية : ما اقدر اعطيها مهدئات اكثر من كذا انا بعطيها منوم الحين على الاقل بتنام يوم كامل
في عالم جوري ما كانت تشوف غير الكوابيـــــــــــــــس
جوري اللي بدأت تهدى ثاني طلع الدكتور
اسراء صارت تبكي بقوة وتكورت على نفسها على منظر صديقتها فهد راح لعند اسراء رفع وجهها وقال : يعني تبين يغمى عليك انتي كمان
اسراء وهيا تبكي :جوري يا فهد ما اتحمل اشوفها كذا يا فهد مااقدر
فهد بهدوء جلس على ركبته قدامها منديل : خذي امسحي دموعك بدال تجلسي جنبها جالسة تبكي
اسراء ناظرته بغضب : ما بدي
فهد بعناد صار مسك وجهها وصار يمسحهم واسراء تبكي : اسراء بطلي بكى ما عندي منديل غيره بنظرك ذا انتي تبين منشفة مو منديل
اسراء ضحكت على منظره : مدري مفروض انا اللي اواسيك الحين
فهد ابتسم : وربي يا اسراء انتي نقطة ضعفها وقوتها راح تصير بخير وبكرة راح تشوفي
اسراء : جد
فهد يطلع منديل ثاني ويمسح دموعها : جد
اسراء تناظر المنديل الثاني : كانك قلت ما عندك غير واحد
فهد ضحك : لا هذا احطه احتياط
اسراء ضحكت : بخيـــــــــــــــل وصارت تنكش في شعره
انفتح الباب : اسراء جوري .... سكتت وهيا تناظرهم : اسفة مو قصدي ما كنت ادري فهد هنا
اسراء بابتسامة : على ايش ادخلي يا لين
لين وهيا تناظر فهد اللي كان جالس قدام اسراء ووقف
قالت بتوتر حست بضيقة لما شافتهم كذا : بس بطمن على جوري
اسراء تنهدت : نايمة الحين بتجلسين معي
فهد تجنب نظرات لين وابتسم لاسراء : اسراء بطلع الحين وبرجع بس رني علي اذا صار شئ
اسراء : اوك
طلع وهوا يهمس ( كاني شام ريحة اعصاب لين تحترق ) ابتسم وهوا يمشي
..........................................
عند رهف كانت ماسكة سكين وقالت بعصبية : وربي لو قربت مني لاكون ذابحتك فاهم ابعد عندي
خالها بعصبية : تهدديني بالسلاح
رهف بجرأإة : ايه اهددك دامك ما تخاف الله ؟؟؟
فارس طلع من الغرفة وهوا يركض
خالها مسك فارس وكتفه وقال بخبث : اجل انا ما اخاف الله الحين بوريك لو ما نزلتي السكين الحين
فارس حاول يفك نفسه ما قدر
رهف وهيا تناظر فارس : ايش خرجك من الغرفة يا فااااارس حراااااام فارس صار يبكي
رهف طيحت السكين وطاحت على ركبتها : اسفـــــــــــــــــة ابوس يدك اتركه لا تلمسه
خالها : الحين تترجين ومن شوي ماسكة سكين راح حذف فارس اللي طاح بقوة على الارض
رهف جات تركض على فارس تشوفه خالها شدها من شعرها وقال : كنت ابي ازوجك ضاري بس تخسين يا بنت الحرام هالشرف
رهف بسخرية : خل هالشرف لك ما ابيه
خالها ضغط اكثر على شعرها : ايش قلتي ما سمعت



نهاية الفصل التاسع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-06-15, 08:16 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل العاشر



عند رهف
خالها وهوا يشد على شعرها اكثر واناسه الكريهة تلفح وجهها :ايــــــــــــش قلتي ما سمعتك
رهف كررت كلامها بصوت اعلى بسخرية واستهزاء وعلامات القرف والكره ماليها : خلي هالشـــــــــــــــــــــ ـــرف لك ما ابيــــــــــــــــــه ما اقصد القرف بعد عني ما ودي اتنجس
خالها صارت الشياطين تدور في راسه وبحركة سريعة بأقوى ما عنده طق راسها بالجدار مرتين وقال : تتنجسين امثالك اللي انجاس مو احنا يا بنت الحرام
رهف اللي اطلقت صرخة و طاحت من قوة الضربة على الارض وما صارت تشوف الا ضباب وراسها تنزف دم خالها طلع السوط وصار يضربها بوحشية وهوا يسب ويلعن ومو مهتم انها سايحة في دمها قدامه ملابسها صارت تتقطع مع كل ضربة صوت على جسدها الضعيف همست : يا رب بضعف وغابت عن الدنيا
عند فارس الليكان جسمه متكسر من اثار الطيحة القوية لما شاف رهق غرقانة بدمها قام وركض برا البيت يصارخ ويطلب المساعدة لكن الكل كان ينفر منه كانه وبــــــــاء واللي يدفه بقرف
فارس كان يتوسل الكل وهوا يبكي شاف العيادة تذكر طلال ركض لفوق شاف الباب مقفول صار يدق بأقصى قوة قدرت عليها انامله الصغيرة : افتحوااااااااااا عمووووووو طلال عمو طلااااااااااااااااااااااا ل الحقــــــــــــــــــني ماتت ماتت
ما احد رد عليه نزل اسفل يناظر حواليه مو عارف ايش يسوي والناس ماشية وهيا مطنشته صرخ : ساعدووووووووووووني
سمع صوت من وراه : فارس شفيه ؟؟
فارس لف عليه وهوا يبكي وقال : ماتت رهف ماااااااتت قتلها ساعدني ابوس يدك
طلال اللي كان لسة واصل ركض احساس الصدمة تملكه وهوا يستوعب منظر فارس وكلامه سحب فارس وركض ماتت ؟؟ ليـــــــــــش ؟؟ ايش صار ؟؟ قتلها ؟؟؟ كل حاسس بالذنب والغضب والخوف مفروض ما كان يتركهم احساسه انه كان مسؤول عنهم ما فارقه وصلوا للبيت انصدم وهوا يشوف رجال يضرب فيها ومو مهتم بمنظرها طلال شد خالها باقصى سرعة و قوة وعصبية وصار يضرب فيه كان ثاير وساعده جسمه وقوته : ايــــــــــــش ذنبها يا حيــــــــوان ايش سوت لك وصار يضرب بقوة اكبر بضربات متتالية
وفارس ونوركانوا جالسين ويدهم على الدم حول رهف اللي غابت عن الدنيا ويبكوا
طلال رفع عصا من على الارض وضرب خالها الضربة الاخير اللي افقدته الوعي
طلال ركض على رهف لمس الدم بيده شاف نبضها ضعيف مرة قام يركض على الغرفة يدور اي شئ يستر جسمها شاف عباية على الارض اخذها بسرعة ولفها على رهف مو وقته يلبسها اصابتها خطيرة شالها ثوبه امتلا دم سحب الطفلين وطلع ركض على السيارة الناس كانت تناظر ملابسه بخوف لما وصلوا
حطها في المقعد الخلفي : لا تموتي ابوس يدك لا تموتي الحين
جاه في باله منظر خطيبته اللي ماتت بحادث وما قدر ينقذها ماتت بين يده سكر الباب
ركب الطفلين المقعد اللي جنبه وانطلق باقصى سررررررعة مسك جواله ودق على الطوارئ : جهزوا سرير ونادو دكتورة لمى في حالة خطيرة معي
.................................................. ......
بمصانع البدر الشرطة : سلموا انفسكم مافي مجال للهرب
فواز وهوا يتأكد من قناعه قال بسرعة : تخبوا ورا الالات ناظر ضاري : ابيك تحمي ظهري ركضوا وهما يطلقوا النار
الشرطة اقتحمت المكان ريان اشر للحرس يطلقوا النار ناظر محمد ورمى له مسدس وقال : تلثم وخله معك يحميك
محمد التقط المسدس وبذهول : من صدقك ؟ انا ما اقدر اقتل احد
ريان بعصبية : مو سامع الصوت مو وقته الحين اذا ما دافعت عن نفسك راح تموت فهمت ومشى تسلل لمنطقة عالية عشان يشوف عدد الموجودين
محمد تلثم وهوا يناظر المسدس وضل متخبي وهوا يفكر ( انا ايش وصلني لهنا وانا ايش دخلني؟؟ ايش قاعد اسوي ؟؟ )
.................................................. ...
حسام كان جالس يتأفف ومضايق خططه فشلت بسبب اللي صار كان وده يدق على الحديد حامي بس وين رغد وراشد تصالحوا قال بنرفزة : يعني ما لقو الا اليوم عشان يقتلون بنت الفارس ما كان يصير يأجلوها شوي هاذي السفرة اتلغت اوف مــــــــــــلل
تركي اللي كان متسدح على الكنب يتكلم على الواتس ويضحك تعدل وهوا يناظر حسام باستغراب وبتريقة : لا والله ما ودك بعد يتصلون ويحددون معاد هجومهم ولا يستأذنون منك عشان نلغي مواعيدنا وننتظرهم راح نخبرهم المرة الجاية على هالفكرة
حسام ناظره : تتمسخر انت وجهك
تركي : اكيد كلامك مستفز ياخي
حسام بعصبية : اجل يالوجه الضاحك اذلف عن وجهي لاني مو طايق احد
تركي قام وقال : راح ادخل غرفتي احسن وضحك وهوا يناظر جواله ويكتب
حسام تعدل بسرعة ونادي تركي قبل يطلع : لحظة تركي انا مضايق وندري السبب الحين انت شفيك تضحك ولا على بالك اي شئ
تركي قال بابتسامة : كان فيه بنت كارفتني ومزعجتني ومليت منها ومو عارف ايش اسوي اول مرة تزعجني بنت بكذا
رجت سلطت عليها بنت تقول اني زوجها ومدري ايش لين ذلفت واخيرا بس فعلا تبي بنت تكرهك دخل بحياتك بنت ثانية وطلع وتركه يكمل سوالفه
حسام قال : هيا تكرهني بدون بنت ولله الحمد لمعت في راسه فكرة شيطانية ابتسم : لحظة لحظة الخطة ما خربت بس يبيلها تعديل بسيط مشكوووووووور يا تركي وضحك
................................................
كانت واقفة بالجنب ساندة كتفها على الجــــــــــــــــدار تناظر من الشبــــــــاك ف نفسها ( ما تعودت اشوفك كذا يا جوري انتي دايم كنتي الاقوى والاذكى ف كل شئ ايش اللي غيرك كذا واللي وصلك لهاذي المرحلة لازم اعرفه بس لين اعرفه وربي لارجعك احسن من الاول بكثير ما راح اسمحلك تصيرين ضعيفة مفرووض انتي اللي تحميني مو انا )
ناظرت جوري وهيا نايمة نزلت دموعها لمحت طيف ابوها يضحك لها مدت يدها تحاول تمسكه بس مدت يدها للفراغ وما شافت غير الظلام يحاوطها مسحت دموعها وقالت : لا انا مفروض ما ابكي راحت لعند الجوري ومسحت على شعرها : جوري راح ترجع الامور مثل اول اوعدك بكذا
سمعت صوت الاذان الفجر توجهت للحمام تتوضا لبست اسدال الصلاة وصارت تصلي وهيا تدعي من قلبها
.................................................. .......
في المصنع احد الشباب كان يضرب بالمسدس نفذت منه الذخيرة فتح الشنطة ما لقى همس للي جنبه : عطني ذخيرة نفذت من عندي
الشاب الثاني قال : ما عاد عندي ذخيرة
الشباب ناظرو بعض ما عاد عندهم ذخيرة ما راح يصمدون اكثر
سمعوا صرخة ناظروا هذا شابين من اللي معهم انصابوا
فواز اللي اشرلهم يكملوا ضرب رصاص بس اشروا له نفذت الذخيرة فواز مصدوم مو معقولة ينقبض عليه هاذي مو اول عملية له فكر بسرعة وتسلل هو ضاري بين الالات بحذر وسرعة وهوا يفكر في شئ يساعدهم يهربوا
الشرطي :سلمــــــــــــــوا انفسكم ما عاد فيه مجال للهرب والمقاومة
فواز شاف واحد متلثم همس لضاري وهوا يبتسم بنصر : ما راح نهرب الا برهينة
ضاري : بس كيف ما عندنا غير رصاصة بمسدسك
فواز بضحكة : بس هما ما يعرفون كذا
توجهوا بسرعة فواز ووهوا يصوب المسدس ف ظهر الرجال ويقول : ولا حركة والا راح تموت
وباعلى صوته بسخرية : شرياكم تخلونا نطلع بالذوق بدال نقتلكم هالحلو الرجال المتلثم كان محمد
فواز ويهوا يصرخ : وقفــــــــــــــــوا اطلاق النار وقال لمحمد وهوا يدفه بالمسدس :تحــــــــــــــــــــــ� �ــــرك قدامي امشي
الشرطة وقفت اطلاق نار وريان والحراس
طلع فواز وضاري والشباب وهما موجهين اسلحتهم
ريان اشر للحارسين من فوق وهوا يتسلل لاسفل والحارسين صارو يتراجعو شوي شوي لورا
واختفو بين الالات
فواز يضحك بنصر : عـــــــــــــــاد انا ما ينقبض عليا بسهولة يا حضرة الشرطي المبجل
الشرطي بذكاء كان يلهي الوضع لانه شاف تسلل ريان قال : الهرب ما راح يفيدك وبعدين انا ايش يضمني انوا مو واحد منكم وانتوا تمثلون علي
فواز تحرك وهوا لسة موجه المسدس على محمد وشال اللثمة من على وجهه فتح عيونه بصدمة : محمــــــــــــــــــــــ ـد
ما وقف كثير قال : الحيـــــــــــــن زادت اللعبة تشويق همس ف اذن محمد : اخيـــــــــــــــرا طحت في يدي وانا اللي ادورك
محمد فتح عيونه : فوااااز
في هذا الوقت ريان هجم من ورا على فواز والشباب ومعه الحارسين وبدأ مضاربات بسرعة لان الشباب نفذت منهم الذخيرة ومكان غير رصاصة ف مسدس فواز اطلقها ف الجو لان محمد رفع يده بسرعة
محمد وهوا يضارب مع فواز والشرطة هجمت
وضمن الاشتباكات ضاري ضرب محمد على راسه من ورى :بسرعة خلنا نهرب فواز ناظر محمد اللي طاح على الارض : راح ارجعلك وهربوا بسرعة
الباقي القي القبض عليهم
ريان راح لمحمد : انت بخير
محمد ما يدري ايش يسوي ليش المصايب لما تيجي تيجي مرة واحدة ناظر ريان : الحمد لله
ريان : ثاني مرة نفذ كلامي لاننا كنا .....راح قطع عليهم الضابط
الشرطي : استاذ ريان نبي نخلص اجراءات المحضر
ريان ناظره : مشكور على تعاونك بس جاسر راح يتممه معك انا لازم اختفي هالفترة
الشرطي بتفهم : احنا ف الخدمة .. اجل ارسله لي
وطلع
ريان رن على جاسر وقال : جاســـــر ابيك تطلع على قسم الشرطة تخلص الاجراءات .............. راح اسافر الحين كلها نص ساعة وسكر
ناظر محمد وقال : ابيك تنفذ اللي قلتلك عليه بالحرف وان شاء الله خير نادى على الحرس وقال : ابيكم توصلوه بيته ومثل ما خبرتكم والله لو شفت تقصير ليكون كلكم ف السجن
الحراس : تم طال عمرك
محمد اللي مشى بدون كلمة ما يدري ايش بيقول يعني فواز وزوجته والملفات ومدري ايش كمان وكان راح يموت من شوي قال : ياااااااااااارب الصبر



.................................................. ..........
ناظرت نفسها ف المراية ( تولين انسي طلال ما يصير تفكري فيه وتتعلقي وانتي رفضتيه م اعتقد بيتقدملك ثاني وبعديـــــــن يروح ولا يرجع انسيــــــــــــــــــه فهمتي مدري كيف صرتي تفكري فيه فجاة وتعلقتي فيه وما يصير تروحين تقولين له احبك ) توجهت لفراشها طفت الانوار وهيا تفكر ف كل صار اليوم وما كان متوقع
...............................................
فهد كان يناظر الحراس وهما يستجوبوا الثلاث رجال ومو قادرين يتوصلوا لشئ مسك جواله ودق على جوري ردت اسراء :
الجوري بخير
اسراء كانت لسة راح تنام ردت : ايه بخير يا فهد
فهد : اسراء اذا صار شئ خبريني اوك
اسراء بهمس : حاضر .. يلا بسكر الحين برتاح شوي
فهد : طيب مع السلامة
اسراء : سلام
فهد دخل بعصبية وصار يضرب الثلاثة بقوة باقصى قوته : انطقو ايش تبون منها وقف ضرب وهوا يناظرهم يبي يقتلهم
وبعصبية : اذا ما يبون يتكلمون عذبهم ما ابي اشوف قطعة بجسمهم سليمة راح لواحد وضربه بقوة
واحد من الحراس همس ف اذن فهد : طال عمرك هما مو عصابة عادية هما محترفين مدري كيف قدروا ينجون من يدهم
فهد سمع كلام الحارس عطاه نظرة : شف شغلك بس وطلع وهوا يهمس : ربك ساعدهم وحظهم بس
..........................................
سيف طلع مبنى البنات وتسحب دق على غرفة مها
مها فتحت الباب سيف همس لها : ليش ناديتي على الحين ؟؟ وهذا الكلام ما يصير تخبريني فيه جوال
مها هزت راسها بالنفي : في شئ صار مهم لازم تعرفه ؟ شفته اليوم ما يصير جوال لان سهل ينعرف
سيف : اجل ايش هوا الشئ ذا
مها قربت منه ناظرت حولها قالت : خلنا ننزل اسفل بسرعة قبل يجي احد
نزلوا بسرعة وقفت وهيا تهمس : انا اليوم كنت مارة بمبنى الشباب اناديك شفت .........
قطع عليهم ام ريان : سيف مها ايش تسوون هنا
سيف التفت وضحك وبرد سريع : يمة ما نسوي شئ نتفق ايش نحفظ بالقرآن طبعا حنا بعد الفجر وهذا وقت فضيل حتى اسألي مها ناظر مها وقال : صح يا مها
مها فتحت عيونها وكتمت ضحكتها هذا كيف لقى هالحجة وهيا تهز راسها بطفولة : صح يا خاله
ام ريان ناظرتهم : ادخلوا ناموا ولما تصحوا احفظو فهمتوا تحركو
سيف همس لمها : اجل خبريني جوال
مها بنفس الهمس : لا بكرة بخبرك ما يصير جوال
ام ريان بنص عين : على ايش تساسرون انت وياها تحركوا قداااااااامي حالا
سيف مشى وهوا عنده فضول وخيبة امل : يعني يمة ما لقيتي الا الحين تطلعي كنت انتظرتي شوي
مها طلعت بسرعة لغرفتها
..................................................
دخل المشفى بسرعة وهوا شايلها كانت دكتورة لمى واقفة تنتظر مع الممرضات طلال حطها على السرير وكان وراه الصبيين قال لواحد من الممرضات : خذيهم لمكتبي الحين وتصرفي معهم
اخذتهم الممرضة وهيا تحاول تهديهم
دكتورة لمى لمى شالت العباية انفزعت من النظر : من سوا فيها كذا اتصلوا بالشرطة حالا
طلال بعصبية : مو وقته شرطة لازم ننقذها
لمى وقفت : انت مو شايف هاذي متعذبة بابشع انواع التعذيب ما اقدر اتحمل هالمسؤولية انت تعرف القوانين
طلال صرخ فيها : يا دكتـــــــــــورة اللي همك القوانين وما همك المسكينة تموت عادي لو كنتي مكانها الحين وهيا مكانك راح تتمني انها تنقذك ولا تتركك
لمى ناظرت البنت ومسكت السرير وصارت تركض وقالت : ابي اشعة مقطعية على الجمجمة وتحليل دم وجهزا اكياس دم المريض نزفت قالت وهيا تتلمس الاصابة : يا رب ما يكون عندها نزيف داخلي
ف غضون دقايق كان مسويين لها الاشعة وجسمها متركب فيه الاجهزة والمحاليل
لمى وهيا تناظر الاشعة والممرضات يضمدون جسم رهف
طلال كان برا
سمع صوت صفارة انذار تعلن توقف القلب سمع لمى تصارخ : جهاز الانعاش اضبطيه على 200 فولت حاااااااااااالا
وصدمت جسم رهف اللي ارتفع من قوة الصدمة وطاح ثاني
طلال دخل بسرعة وركض سحب من لمى الجهاز وهوا يصرخ : على 400 فولت حالا وصدمها مرة وثنتيــــــــن بس القلب مو مستجيب
لمى وهيا تناظر توتر طلال وعصبيته وهوا يحاول والبنت جسمها مو مستجيب : طلال ماتت خلاص
طلال صرخ : لا ما ماتت ما ماتــــــــــــــت صرخ في الممرضة على 600 فولت حالا
وهوا يتوسل رهف : لا تموتــــــــــــي لا تموتــــــي ابوس يدك لا تروحي
وصدمها بالكهربا سمع صوت جهاز القلب يشتغل ثاني والنبض يرجع رمى الجهازين وشال طاقية العمليات من على راسه طلع برا وهوا ساكت ويتنفس بسرعة وبراحة
لمى وهيا تأشر للممرضات : ما عندها نزيف ولا كسور الله ستر ابيكي تشرفين على حالتها 24 ساعة الجايين لين تستقر
طلعت برا شافت طلال جالس وهوا مغطي وجهه بيده راحت لعنده اول مرة تشوفه كذا : انت انقذتها تدري كذا
طلال ناظرها وقال : الحمد لله هاذي وظيفتي
لمى بتأييد : عندك حق بس انت تعرف هالبنت
طلال ما راح يقول انه يعرفها وخصوصا انه سمع انها بنت حرام فما راح يورطها وتنحط تحت الاسئلة الحين هيا مو ناقصة هوا راح يحل الموضوع قال : ما اعرف غير اسمها بس لقيت اخوها يطلب المساعدة ف الشارع وتدرين ان ما اقدر اشوف احد يحتاج مساعدة وما اساعده الحين طمنيني
لمى ما مشى عليها الكلام لان منظره داخل عكس كذا بس طنشت وقالت : حالتها لسة مو مستقرة خلال 24 ساعة راح يتحدد مصيرها ما عندها اي نزيف بس هيا ف غيبوبة حالية الضربة على راسها كانت قوية راح اباشر الحالة بنفسي
طلال وهوا يتذكر الطفلين : مشكورة دكتورة لمى استأذن وتركها
لمى ابتسمت بهدوء وهمست : ولو هذا واجبي
.................................................. ......
ف روما وصلت الطائرة الخاصة المطار نزل منها كانت سيارة الليموزين تنتظره ركبها وهوا يتوجه على الفيلا
اللي كان موقعها اعلى هضبة بروما
فيلا الريان كانت متخذة شكل دائري مصمة على النقش الروماني القديم ف الخارج حديقة ويتوسطها نافورة على شكل البجعة وفي الداخل وسط المبنى نفس النافورة كان الارض مرسومة رسومات رومانية بالسراميك الفاخر والبارويز والصور الاثرية
فيها ساحة واسعة للحفلات ومجالس فاخرة
غير ممرين يودون للغرف ممر يفصل بمبنين على الشكل الدائري
هذا الممر هوا المدخل والمخرج الوحيد للغرف ممر مثل النفق فيه اضاءات بلورية يتوجه لمبنى منحوت على النقش القديم
وصل وهوا ينزل من الليموزين
جاه اتصال رد بجمـــــــود : هلا ..........متــــــــــــــى صار هذا الكلام ......... الحـــــــــراس وينهم .................. العيلة بخير
...................ما احد انصاب بشئ ............ هذا اللي توقعته بجييك الحين ..............كنت مفكركم هنا ............... بعدين اخبرك .................خلاص انتظركم لا تتأخر
طلع ومسك جواله ودق على جاسر بس جاسر ما رد دق على عبدالله اللي رد : انت كيف تسمـــــــــح باللي صار اليوم لو احد انأذى من عيلتي ............. اهدى كيف تبيني اهدى .......... يعني فجأة كل ذا يصير وانتوا ما تدرون .............. يعني ايش ما توصلتوا للمتسبب عبدالله عيلتي اذا ما وصلت بكرة سالمة ما فيها خدش واحد تدري ايش راح اسوي قد جربت قرصتي تفــــــــــــــــــهم وسكر بوجهه
طلع الفيلا ودخل كانت الخدم واقفين يرحبون فيه بزيهم الرسمي
ريان بعصبية : ( martina i want my coffe naw in my room )
( مارتينا اريد قهوة حالا في غرفتي )
الخدم اللي لما يشوفوه بهاذي الحالة يختفون بأقصى سرعة لهم
صعد غرفته سمع دق الباب فتح لها
مارتينا : coffe sir (القهوة سيدي )
ريان بحزم اشر على الطاولة : put it here and go
)ضعيها هنا واذهبي )
مارتينا حطت القهوة على الطاولة وطلعت بسرعة
اما ريان فتح الباب الالكتروني للغرفة المجهولة ودخل وسكرها وهوا معاه قهوته
.................................................. .............
طلال وصل البيت ومعه الطفلين دخل شاف المربية هاذي مثل امهم او هما يعتبروها امهم هيا اللي ربتهم واهتمت فيهم شهقت لما شافت ملابس طلال : يمة طلال وليدي انت بخير
طلال وهوا معه الطفلين قال : لا تخافي يمة انا بخير بس حالة صعبة
امه ناظرته بخوف : كيف ما اخاف انت ما تدخل علي كذا ابد انتبهت للطفلين اللي ساكتين وماسكين بثوب طلال : ومين ذول
طلال بهدوء : راح اخبرك السالفة بعدين خذيهم يمة واهتمي فيهم
امه : لا ما راح تتحرك الا تخبرني من وين جبتهم
طلال قال : مو قدامهم يمة خذيهم بس اطلع ابدل ثيابي وافهمك السالفة بالحيل تعبان
امه وهيا تناظر الطفلين وبطيبة : امر يا وليدي .. تعالو حبايبي
نور مسكت ف ثوب طلال اكثر وهيا تبكي : خايفة ..ابي ماما لهف
طلال نزل لمستواها : بوديك لها بس الحين تسمعين الكلام شوي وبجيك ونجلس نلعب
نور : ما ابي العب ابي ماما لهف لا تتلكنا ( تتركنا ) عمو
الام بابتسامة توجهت للبنت وناظرت طلال كانها فهمت ربع السالفة
: ما راح يتركم وبعدين تبين ماما تشوفك كذا لازم تشوفك حلوة عشان تلعب معك يلا تعالي انا اسمي خالة زينة واشرت للصبي : وانت يا بطل اكيد انت العاقل ورجال البيت ما تبي تحمي اختك وتمشي معي
الطفلين راحوا معها اما طلال توجه لفوق يبدل ملابسه
......................................



ثاني يوم العصر اسراء اللي كانت جالسة بغرفة الجوري ما نامت الا اربع ساعات بس وما عرفت تنام ثاني من القلق دق الباب ودخلوا البنات
شوق وهيا تناظر جوري نايمة : لساتها نايمة للحين
اســــراء تنهدت : راح تصحى بأي لحظة بنات ابي منكم خدمة جوري ابيكم تحسسوها الوضع عادي ولا كأن صار شئ فهمتوا اول لاننا بنسافر اليوم
تولين باستغراب : كيف نسافر وهيا تعبانة
اسراء ناظرت تولين وقالت : جوري ما يصير تجلس هنا ثانية واحدة بعد اللي صار والا راح تجيها انتكاسة
رغد بجدية : انا مع اسراء يا بنات ف كل كلمة
اسراء ابتسمت : يسلمو رغـــد الحين ما ابيها اول تصحى تشوفكم عشان ما تنفزع اوكي بس خبروا الجد اننا راح نسافر وتجهزوا
نوف همس : اوك يلا بنات نطلع
طلعوا بهدوء
اسراء مسكت جوالها ودقت على فهد : الو فهد بنسافر اليوم
فهد : انتي جنيتي ؟؟ لا ما راح نسافر
اسراء بحزم : فهد اسمع كلامي انا اكثر واحدة تعرف لجوري وبعدين الدكتورة مو قال ما نجلسها هنا عشان ما تنتكس
فهد تنهد :امري لله راح اكلم عبدالله واشوف اخرة كلامك ايش
اسراء بضحكة : خيــــــــــر يا فهد
............................................

............................................
مها ركضت على البنات اللي جالسين بالصالة يتفرجون على TVوبعضهم يسولف وهيا تلتقط انفاسها : ما راح تصدقوا اللي صار
فتون : ايش فيه
مها : وجه الغثة راح تكون بروما
عهــــــــود : اوف تمـــــــــــــزحين وبعدين ايش دراك اصلا اننا بنروح روما وانها هناك
مها بثقة : عيب عليكم انا مهاوي
رغد ناظرت نوف وقالوا بصوت واحد : يعني حنا ناقصيــــــــن
التوم ضحكوا وقالوا : ليش مضايقيين راح نستمتع شوي شفيكم
شوق : مها اختفي من وجهي انتي واخبارك الاول فرحتيني بنروح روما وما كملت الفرحة
مها : اوف انا غلطانة كنت رحتوا وانصدمتوا فيها بوجهكم
وطلعت
البنات ناظروا بعض
رغد وهيا تحط الريموت على الطاولة : هيا اجازة منحوسة ادري من وقت قالوا بنجي هنا وانا مو مطمنة
نوف ضحكت : معليش راح نتصرف
تولين وهيا تبتسم : بنات حنا ما احد يقدر علينا نسيتوا ايش سوينا فيها المرة اللي راحت
فتون ضحكت : بس ما انسى اننا انحرمنا من الطلعة شهر بسبب اللي صار
...........................................
: يا وليدي ليش ما تفهم ما يصير تتركهم كذا واحنا ما نعرف اصلهم ولا فصلهم
طلال مسك يد امه وهوا يفهمها : يمة هذول اطفال ما اقدر اتركهم بأي مكان لين تصحى اختهم امه جت تتكلم قاطعها : يمة افهميني انتي ما تذكرين لما اهلي ماتوا ما رمتينا ف الملجأ بالعكس ربيتينا
انا اقولك بس لين تصحى البنت
امه ابتسم : فاهمتك يا وليدي عاد انت تدري انا حبيتهم بس خايفة تجيك مشاكل من ورى روسهم بس
طلال ابتسم : لا تخافي
كانوا جالسين بالصالة امه : اجل اقوم احضر الغدا و ينــهم فيه ما شفتهم من لما دخلوا بغرفتك ما قدرت امنعهم
طلال ابتسم : لساتهم نايمين يمة معليش حضري لهم فطور وجيبيه فوق معليش
امه ابتسمت وراحت على المطبخ
اما طلال طلع الغرفة شافهم نايمين امس دخلوا ناموا جنبه من الخوف راح جلس على الكرسي يتأملهم اشكالهم الملائكية اطفــــال
شاف نور تبتسم شكلها تحلم حلم حلو وفارس كان يهمس باسم رهف
تنهد وهوا يفكر ايش بيسوي
.................................................. .....................
كانت بالاسطبل مسحت على ظهر فروالة : بطلتي ناظرت مكان الرصاص الضمادة فراولة حاولت تقوم بس طاحت : اهدي اهدي ارتاحي فراولة حركت راسها بالم تداعب اسراء شيكولا كانت جالسة جنب فراولة اسراء ضمت فراولة بقوة : راح اروح وارجعلك ثاني وطلعت بسرعة تركض للغرفة دخلت الغرفة في نفس اللحظة قامت مفزوعة من نومها وهيا تصرخ
اسراء بمرحها المعتاد وبلهجة مصرية رقيقة طنشت فزعها وببسمة : واخيـــــــــــــرا اميرتنا النائمة والله لو كنت عارفة ازغرط كنت زغرت ياختي بس للاسف معرفش وبصوت عالي :
قومي يا كيس النوم قومي
جوري ابتسمت على خفيف وقالت :الناس تقول صباح الخير
اسراء وقفت وبضحكة عذبة انحنت وبلغة عربية فصحة غلظت صوتها : صباح الخير يا اميرتي الان سيدخل وقت المغرب وورانا سفر وحضرتك تحلمين احلام يقظة
جوري تعدلت بصعوبة وهيا تقول : احلام يقظة
اسراء ساعدتها وهيا تتعدل وقالت وهيا تضحك بكذب : كنتي تنادين على اميرك يا عمري
جوري ناظرت اسراء باستغراب : اميري ؟؟ انا ؟؟؟ لا شكل انتي اللي جنيتي
اسراء وهيا تقلد صوتها : ريــــــــــــــان ريـــــــان لا تروح احبك لا تتركني وتروح
جوري شهقت بصدمة وهيا تحط يدها على صدرها :
تمــــــــــــــــــــزحي ن انا قلت كذا قولي وقسم ..... مو معقول انا اسوي كذا وريان كمان
اسراء تسدحت ضحك على جوري : وربي شكلك تحفــــــــــــــــــــة يبيله تصوير جوري ناظرت اسراء واستوعبت انها تكذب عليها وان ماصر شئ جابت خدادية وصارت ترميهم على اسراء وهيا تسبها : حمارة كنت مفكرة اني سويت كذا بس طلع من خيالاتك المريضة سكتت وهيا تتذكر وبدأت تبكي بقوة
اسراء وقفت ضحك وقامت بسرعة لعندها : الحين ليش تبكين وانتي مثل القردة ما صارلك شئ
جوري ضربتها على كتفها : ما كنت ابيهم يشوفوني كذا
الحين راح يفكروني مجنونة
اسراء ضمتها وقالت : انتي مو مجنونة يالجور
جوري وهيا تضم اسراء : اسراء ما ودي اصير كذا ودي ارجع مثل الاول انا مو ضعيفة بس اللي صار
اسراء قاطعتها : ششششششش انسي اللي صار واهدي الحين واوعدك اخليكي احسن من الاول وبعدين مو قلتي تبين تصيرين قوية لا تبكين فهمتي مهما صار لا تبكي
جوري هزت راسها بالموافقة ومسحت دموعها
اسراء اللي تبي تنام ما نامت قالت : الحين البسي لان طيارتنا بعد ساعتين بسرعة
البنات دخلوا : جووووووووووووووري صحيتي مبرووووووك
جوري اللي كانت منزلة راسها باحراج
تولين ناظرت اسراء ورجعت ناظرت جوري : شفيها تناظر الارض جوري عاجبك السجاد ولا رقبتك فيها شئ
رغد : ترا انا اعرف اسوي مساج ما راح تحسين با شئ يدي بلســـــــم دخلت يدينها في بعض
نوف بسرعة : عند حق ما راح تحس بشئ لان وقتها راح تصير ... صفرت وهيا تاشر للسما : فوق اخر مرة سوتلي فيها مساج جبست رقبتي
رغد شهقت : يا كــــــــــذابة ناظرت جوري : لا تصدقيها انا يدي بلسم
جوري ابتسمت وناظرتها : لا رقبتي سليمة الحمد لله راح اسمع كلام نوف لان ابي رقبتي الصراحة بس انا ...
اسراء ضحكت وقاطعتها : انتي تدورين علي شئ تقتليني فيه ادري من وقت احلام اليقظة وغمزت لها
جوري فتحت عيونها وهيا تتوعد لاسراء : ههه ما تضحك
نوف : لا مو وقته تفاهة الحين شدت جوري : ادخلي بدلي بسرعة
جوري دخلت الحمام
اسراء بضحكة غمزت للبنات وقالت : جوووووووووووري تبيني اســــــــاعدك بشئ
البنات كتموا ضحكتهم
جوري وهيا تضحك : لا يا سخيفة ما ابي
اسراء : متأكدة ترا ما راح اناظــــــر راح اغمض عيوني
جوري بصوت عالي : هههههههههه لا انتي ما تنضمنين ابد اسراء اسكتي لا يقولون عنك شاذة
اسراء ناظرتهم واشرت عليهم : لسة بيقولون اصلا هما شاكين فيني من زمان بس احب اخبركم انا بس امزح وبينت سنانها :D
البنات : ههههههههههههههههه
اسراء ناظرت البنات وقالت : ما خبرتوني وين راح نسافر
شوق : رومــــــــــــا
اسراء اتسعت ابتسامتها : وهذا المطلوب
تولين ولين : لا تفرحين كثير راح نقابل وجه الغثة هناك
اسراء عضدت حواجبها بدون فهم : مين وجه الغثة
دخلت ام بدر : بنات انزلوا السيارت جاهزة
شوق وهيا تناظر اسراء : راح اخبرك ف الطريق
والحين خلنا ننزل
اسراء : انزلو انتوا وانا بجيب الجوري وجاية ما خلصت كلمتها الا جوري طالعة من الحمام وبمزح : انزلوا وانا راح اجي مع ماما اسراء
البنات ضحكوا
اسراء : ههه ظريفة .. خلصتي
جوري وهيا تلبس العباية : اها جاهزة ثانية الف الطرحة لفت الطرحة ف ثواني
البنات نزلوا اما جوري حطت ميك اب خفيف ف دقايق عشان علامات التعب تختفي وقالت : ايش رايك ... سرعة ف الاداء اتقان ف العمل
اسراء ضحكت هاذي جملتها : بدون شئ انتي رووووووعة جمالك ما ينوصف ماشاء الله يلا ننزل بسرعة
نزلوا البنتين وسلموا على الجدين بسرعة وطلعوا كانت السيارات كلها طلعت
فهد كان واقف ينتظرهم مع الحرس : كيفك جوريتي
جوري وهيا تناظر اسراء : بخير يا فهد اسراء انقذتني في الوقت المناسب
فهد ناظر اسراء : اسراء تعرف كل شئ في الوقت المناسب ...المهم اركبوا بسرعة تاخرنا
اسراء ناظرته وفهمت قصده بس قالت وهيا تضحك : على ايش تراها طيارتك الخاصة اللي راح نسافر فيها
فهد ناظرها : حلمي مرة ما تردين عندك الرد جاهز
جوري ضحكت : ما راح يتحقق حلمك ابد
اسراء ناظرتهم وسوت نفسها معصبة : ادري انهم يوم سحبوني سحبوني من لساني
جوري وفهد : هههههههههه الاعتراف بالحق فضيلة
شوق طلعت من شباك السيارة : مو ناويين تركبوا
فهد : الا فتح الباب لاسراء تركب
اسراء بانبهار : طلعت ذويق يا فهد ما كنت ادري
فهد : اركبي بدال اسكر الباب على لسانك
اسراء وهيا تضحك ركبت السيارة
فهد وهوا يفتح الباب لجوري تركب جنبه ركبت جوري هوا اللي راح يسوق انطلق
وانطلقت وراه سيارات الحراسة
.................................................. .......





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-06-15, 08:25 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام وداد وهيا معصبة وتصارخ في زوجها : كيف هربت كيف تسمحـــــــــــــــــــله ا تهرب سودت وجهنا
زوجها بعصبية ماسك راسه اللي ملفوف بشاش وجسمه مو حاسس فيه : والله ما اتركها بنت الحرام بس هذاك الرجــــــــــال اللي هربت معه راح اوصله واردله هالضرب لمس وجهه وصار يتوجع
زوجته : انت ما تدري انها لو بلغت الشرطة راح نروووووووووح ف داهية
زوجها ناظرها : هذا اذا عاشت لين تبلغ الشرطة
سمعوا دق قوي على الباب امه انفزعت : لا يكون الشرطة
زوجها خاف ام وداد توجهت نحو الباب : ميــــــــــــن
: افتحي يمة بسرعة ضاري
ام ضاري فتحت الباب بسرعة دخل ضاري وهوا يسكر الباب
ام ضاري : شفيك وجهك اصفر ؟؟ ايش صار ؟؟
ضاري بتوتر : ما صار شئ ناظر ابوه وقال : مين سوى فيك كذا
ابوه قال : بنت الحرام سلطت حبيبها علي الله لا يسامحه بس وين بيروحوا جايبهم جايبهم
ضاري فتح عيونه : حبيييييييييييييييبها كيف ؟؟
وداد اللي كانت تسمع كل شئ من غرفتها قالت : الحمد لله انها هربت الحمد لله يارب ما ترجــــــــع ابد يارب تستاهل يبة اللي يجيك هذا اقل عقاب ممكن تشوفه
.................................................. .........
عند فواز وصل الشاليه بسرعة ودخـــــل يركض لفوق وصل للغرفة فتحها كانت نايمة دخل وسحبها بسرعة صرخت : ايــــــــش تسوي
فوزا ناظرها بعصبية : امشي معي بسرعة
بضعف حاولت تفكه بس ما قدرت صارت تصارخ : اتركنـــــــــــي اتركنــــــــــــــــــي
فواز ناظرها بعصبية : وقسم بالله لو ما سكتي ومشيتي معي الحين لا تكون نهايتك يا منى
منى ناظرته وهيا تبكي : طب ابدل ملابسي البس عباية على الاقل
فواز شدها ونزل وهوا يقول : مو محتاج اصلا طلع من الشاليه رماها داخل السيارة بقوة وركب السيارة قال وهوا يدير المفتاح : لقيتك يا شجون واخيرا منى فتحت عيونها وهيا تسمعه وانطلق يهرب لازم يختفي هالفترة
.................................................. ..
في مطار روما نزلوا البنات من المطار كانت السيارات منتظرتهم
ركبوا السيارات وتوجهوا لفيلا الريان دخلوا كان الخدم واقفين صافين وصاروا يرحبوا فيهم
شوق : واااو حبيت المكان
عهود : راح نستمتع ناظرت البنات مثل ما اتفقنا اوك
جوري كانت مخنوقة وضايقة ابتسمت لهم اسراء مسكت يدها وقالت : شفيكي
جوري هزت راسها بمعني مافي شي
تحركت واحدة من الخدم : welcome every one my name is martina follow me please i well take you to the rooms to take break (
(مرحبا بالجميع انا مارتينا اتبعوني رجاءساخذكم للغرف لترتاحوا )
البنات مشوا وراها دخلوا النفق اسراء : ( اين الاخرين ) were is the other
مارتينا : maryana takes the boys to the other rooms and ( ماريانا اخذتهم لغرفهم ) وصلوا للمبني
مارتينا ببسمة : iam happy you here you are better than that girl and her friends
) انا سعيد لانكم هنا انتم افضل من تلك الفتاة واصدقائها )
البنات ناظروا بعض وضحكوا
عهود : لحقت تطبع تأثيرها عليكم
مارتينا : ok i well go naw there is room choose what you want i hope you ejoy here have fun bye
) حسنا ساغادر الان هذه هيا الغرف اختاروا ما تريدون اتمنى ان تستمعو هنا الي اللقاء )
تولين ولين : يلا بنات شكلنا راح نستمتع
شوق بضحكة : اول شئ مثل ما اتفقنا لا تنسوا
البنات بصوت واحــــــد : طبعا الســـــــــوق وضحكوا
توجه البنات لغرفهم
.............................................
حسام وهوا يسحب راشد : شفيك يا رجال كذا تراني اخوك لا تخاف تركي هنا ينتظرنا دخلوا مقهى راشــــــــــد ابتسم وهوا يشوف 25 بنت جالسين على طاولة واحدة كان تركي جالس في النص ويضحك ويسولف معهم
حسام : ما يتوب هذا الرجال ابد
تركي ناظرهم وقال : تعالوا اجلسوا
راشد وهوا يبتسم : مم ما يي يصير نج نجلس كثير عي عيب
تركي سحبه وخلاه يجلس : يا اخي شفيك اجلس نتونس شوي
حسام سحب كرسي ويضحك : كيف جمعتهم هنا
تركي غمزله : هاذي لعبتي right girls
البنات مو فاهمين شئ بس ضحكوا وقالوا : right
تركي وهوا يأشر لهم : اعرفكم ناتاشا ريا مانالي جيسي والباقي مو متذكر الصراحة وكملوا السهرة في المقهى
.................................................. ...........
ف المشفى طلال كان واقف يناظر رهف وهيا مربوطة بين الاجهزة دخلت دكتورة لمى : طلال ؟؟
طلال ناظرها وقال بجدية : الحين التقرير مبين انها طلعت من الحالة استقرت بس غيبوبة
لمى : الضربة اذت مناطق عصبية بالمخ خلاها تدخل بغيبوبة
طلال فتح عيونه : غيبوبة مفتوحة
لمى هزت راسها : الله اعلم متى راح تصحى واذا اي حاسة راح تضرر عندها .. دكتور طلال انت خلصت اجراءات دخولها المستشفى
طلال : ايه خلصتها
لمى باستغراب : كيف وانت ما تدري عنها شئ
طلال : زورتها يا دكتورة لمى كان لازم اتصرف اتمنى الموضوع يصير سري بينا
لمي تنهدت وهيا تناظره يعني مو مستحيل يخاطر بمستقبله لبنت ما تمثله شئ في سر ف القصة : ان شاء الله
.................................................. ........
جوري كانت واقفة في الحديقة وهيا تناظر الحرس اللي غطوا البوابات نزلت دموعها وصارت تبكي ما حست اللي باللي شدها بسرعة جوري انرعبت : اتركني اتركني بس انصدمت وهيا تناظر: ريــــــــــــــان ؟وهيا تفك يدها منه وهيا معصبة : انت مين سمحلك تمسكني ؟؟ فكني ؟؟ ايش تبي ؟؟
ريان وقف بين الشجر وهيا معه ناظرها : انا سمحت لنفسي بس انتي بخير
جوري بعصبية : ريان انا بطلة جودو وتياكوندو
ريان بابتسامة طنش سؤالها : كنتي بطلة
جوري بتحدي : وما زلت
ريان : لا الحين انتي ضعيفة حتى مو قادرة تفكي يدك بس تبكين واكبر دليل دموعك اللي تنزل الحين ترك يدها ببطء وتكتف
جوري وهيا تمسح دموعها اللي ما توقف : انت ليش قاصــــــد تأذيني
ريان صرخ فيها : لانك ضعيفة يا جوري وراح تظلي ضعيفة مهما حاولتي من اتفه شئ تبكين ؟؟ بس بطريقتك ذي ما راح تأذين نفسك بس راح تأذين الكل معك .... امس عيلتي كان راح تنأذى
جوري مسحت دموعها ( انا ليش فكرت انه خايف علي ) هذا الاحساس اللي ما يفارقها وهيا معه قبضت ع يدها وناظرته : صح نسيت انه يهمك عيلتك مرة اسفة طال عمرك راح ابعد عنكم شكرا لحسن ضيافتك بس راح تشوف يا ريان ان جوري الفارس مو ضعيفة ابدا
ريـــــــان لاحظ انها قبضت على يدها ابتسم بهدوء : راح نشوف بس تدرين شئ انتي ما تربحي هذا التحدي لانك ما راح تتحملي وتطيحي تبكي في زاوية من زواية الغرفة كانك تعشقين دور الضحية في ناس تتمنى تعيش ذرة من عيشتك
جوري بذهول : اعيش دور الضحية هذا اللي جا ببالك
ضحكت بسخرية : صح وانا ايش راح اتوقع منك يا ولد البدر عطته ظهرها وقبل تروح سحبها وقال بعصبية : قلتلك الف مرة لما اكلمك لا تتركيني وتروحي لين اخلص كلامي
جوري لفت عليه وتكتفت : خلص كلامك بسخرية : طال عمرك
ريان وقف وناظرها سكت وقال : اشوف اي تهور منك يصير هنا
جوري فتحت عيونها : نعـــــــــم انت مو ولي امري ؟؟ ولا تقربلي اي شئ اصلا عشان تأمرني ؟؟ انت تحمد ربك اني واقفة اكلمك الحين
ريان بعصبية مسك كتوفها الاثنين وبعصبية وهوا يناظرها : جوري الفارس
جوري رجفت تقريبا اللي واقف راح يسمع نبضات قلبها اللي تدق بقوة تمالكت نفسها و بتحدي دفته : ريان البدر انا مو موظفة عندك لاحظ هالشئ يعني تكلمني باحتــــــــــــرام اكثر من كذا وياليت تكون رسمية يعني ما يتخطى صباح الخير اذا قلتها لك اصلا
ريان : انا الحين اتطمنت انك بخير دام لسانك هذا الطول وتركها وراح جوري ضربت رجلها بالارض حطت يدها على قلبها : حتى قلبي يبي يطلع يكفخك يالمغرور
...............................................
اسراء سمعت صوت صراخ قوي نزلت بسرعة شافت بنت كانت لابسة بنطلون جلدي اسود وبلوزة حمرة عاليها جاكيت اسود فاردة شعرها وروج الاحمر الصارخ ملامحها جذابة لا متعوب عليها كانت تصارخ ف واحدة من الخدم : i said i want orang not Strawberries are crazy )
انا اخبرتك اني اريد عصيرا من البرتقال ليس فروالة هل جننتي ؟
الخادمة : نو كابيسكو لا سينيورا ( لست افهم انستي )
بارلا ايتاليانو ( تحدثي الايطالية )
اسراء نزلت بسرعة : ايش صاير
البنت ناظرت اسراء بتعجرف : اوه واخيرا خدامة عربية انا قلت ابي عصير برتقال وهاذي الغبية جابت لي فراولة ومارتينا اختفت ايش الخدمة هنا سيئة تصرفي
اسراء ناظرت ملابسها باستغراب هيا مو خدامة قالت للخادمة :بورتار ال سوكو دي رانسي بير فافور ( احضري عصير من البرتقال من فضلك )
الخادمة ابتسمت وهزت راسها وراحت
اسراء ناظرت للبنت وقالت : اولا انا مو خدامة اذا لاحظتي ثاني شئ تعلمي تتكلمي باحترام حتى مع الخدم عموما سوء تفاهم مدت يدها : انا اسراء
البنت ناظرت ملابس اسراء : بس مبين من ملابسك انك من الخدم
بغرور : اوه سوري انا لجين الذيب وما سلمت عليها
اسراء سحبت يدها : انتي مو لجين انتي وقحة وتركتها وراحت
رغد بصوت عالي : افحمتك ..قصفت الجبهة يا وقحة
ودخلت بسرعة تخبر البنات على الموقف
لجين عصبت : هاذي كيف تتجرأ بنت الفقاري
......................................
كانت جالسة على كرسي غيبة عن الوعي عيونها مغمية ومربوطة تسمع صوت اصوات حولها بصوت ضعيف : ماي ابي ماي
الاصوات وقفت سمعت صوت واحد فيهم
: الحلوة تبي ماي فك الربطة على عيونها
شجون اللي النور ضرب ف عيونها وصارت تفتح شوي شوي
الرجال متلثم فتح زجاجة الموية وصار يمررها قدامها : تشربي
شجون وهيا تناظر الموية وبلهفة هزت راسها
الرجال صار يصب الموية قدامها
وبدأو يضحكوا
شجون : يا حيوووووووووووووووووووووان
الرجال جاب لصقة وكممها وقال : اعتقد كذا احسن وهوا يضحك
شجون وهيا تبكي ما تعرف ايش بتسوي ولا ايش صار ببنتها
صارت تأن تحاول بس مافي امل وهيا تشوفهم جالسين متلثمين بمكان النيران اكلته من قبل



اسراء طلعت شافت فهد جالس ف الصالة يشرب قهوة و سرحان راحت بسرعة لعنده : وصلتوا لشئ
فهد : بسم الله طب خبريني انك وصلتي
اسراء : ها دريت اني وصلت خلاص جاوب وصلتوا لشئ
فهد ناظرها باستغراب : شفيكي ملقوفة
اسراء اشرت على نفسها : انا ملقوفة فهد لا تعصبني جاوب
فهد يدري ان اسراء ما راح تتركه بحاله : لا ما وصلنا ارتحتي
اسراء تكتفت : صدق ولا تقول كذا عشان تخلص مني
فهد : لا صدق ما توصلنا لاي شئ للحين
اسراء بابتسامة : اوك باي فهودي
فهد ضحك : مجنونة
اسراء من بعيد : سمعتك ترا
وطلعت لغرفة جوري فتحت الباب ودخلت : جور .... سكتت ايــــــــــــــــــــــش هذا ؟؟
........................................
لين كانت واقفة تناظر فهد وهوا يكلم اسراء ويضحك
( هين يا فهد هذا راح اوريك الحين راح اخليك تترجاني اوافق عليك وهذا وعد من لين البدر لمعت براسها فكرة وابتسمت
فهد بعد اسراء راحت لاحظ وجود بنت ناظرها لين
لين ناظرته باحتقار و
طلعت وهيا تدخل غرفة تولين وقالت : تلو ابي منك خدمة اسمعي.......




نهاية الفصل العاشر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-06-15, 09:38 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الحادي عشر




فتحت باب الغرفة ودخل بسرعة : جور سكتت بصدمـــــة فتحت عيونها :ايش هذا
جوري حطت علبة الدوا داخل الكيس بسرعة وخبت الكيس ورى ظهرها بسرعة بارتباك : هاه ولا شئ
اسراء بحركة سريعة راحت عندها : طلعي اللي ورا ظهرك حالا
طلعي الكيس حاااااااااااااااااااااااا اااالا يالجور
جوري بعصبية : لا ما راح اطلعه
اسراء حاولت تاخذ الكيس بس جوري ما رضت : قلت لك طلعي الكيس حالا .............. طيب وصارت تكتف جوري وتشده غصب عنها
جوري وهيا تمنعها : اتركييييييييه مالك دخل اتركيييييه
الكيس من قوة الشد انقطع وتناثرت الادوية على الارض
اسراء فتحت عيونها وهيا تشوف علب الادوية
جوري نزلت بسرعة تخفيهم بس اسراء شالت العلب بسرعة وهيا تصرخ فيها : ايــــــــــــــــــش هذا
جوري تجمعت الدموع بعيونها : هذا عشان انا مريـــــــــضة
اسراء صرخت فيها باقصى شئ : مريضة يا جوري تدرين انتي ايش تتعاااااااااااااااااطين مهدئات واسعة المدى ومضادات اكتئاب ومنومات وكمان مضادات هلوسة وللصرع والتشنجات من ويييييين جبتيهم
جوري وهيا تحاول ما تبكي كانت خايفة : الدكتور وصفهم
اسراء بعصبية : بلااااااا كذب الدكتور ما وصف هاذي الادوية لك
تجمعوا البنات على الصوت وهما يدخلوا الغرفة
فتون : بنات شفيه اصواتكم طالعة لبرا
اسراء بسرعة قالت : فتون بنات اطلعوا شوي بليييز الحين
عهود باستغراب: نطلع ؟؟ لا ما راح نطلع لين نفهم ايش سالفة ليش تصارخين ف جوري
جوري اللي كانت جالسة وساكتة
نوف : جوري انطقي ايش صاير
اسراء ابتسمت : وربي راح اخبركم بس ابي جوري بكلمة بس معلييييييييش
البنات سحبوا نفسهم وطلعوا وهما مستغربين
اسراء سكرت الباب وقالت وهيا تخفض صوتها : من متى تاخذين هاذي الادوية
جوري بعناد : مالك دخل فيني
اسراء حاولت ما تعصب قالت : لا لي دخل لان هاذي الادوية ما ياخذها غير المجانيـــــن والمتعاطين يا جوري المواد اللي فيها ادمان ادمـــــــــان يعني مخدرااااااااااات تتاخذ للحالات المستعصية اللي مالها علاج ابد
جوري صرخت فيها : وتعتقدي ان حالتي طبيعية انا مجنونة فهمتــــــــــي ما راح نكذب على بعض اكثر من كذا
اسراء قامت رفعت يدها كان ودها تعطي جوري كف بس لحقت على حالها نزلت يدها وقبضتها وهيا تتنهد وناظرت جوري وبعصبية : وقسم بالله لو سمعتك تقولين هاذي الكلمة ثاني لا يكون اخر كلام معك
انا الحين ادري ليش تجيكي هاذي الحالة باعراض متضاعفة بسبب هاذي الادوية انتي مو مريضــــــــــــــة لا تقنعي نفسك بكذا
جوري طاحت تبكي وغطت وجهها بيدها : ريان عنده حق انا احب اعيش دور الضحية
اسراء مستغربة : ريان ؟؟ قالك كذا ؟؟ نزلت لمستواها ورفعت وجهها : ولما ريان يخبرك كذا مو مفروض تثبتيله عكس كلامه
جوري بالم : بس هاذي الادوية تخليني بخير
اسراء هزت راسها بالنفي وبهدوء تام : لا يا جوري هاذي الادوية هيا تزيـــــد حالتك سوء
من الحين ما راح تاخذيها فهمتـــــــــــــي وريان البدر لازم تخليه يفهم شئ واحد
جوريهزت راسها بايه وكملت : ان جوري الفارس مو ضعيفة راح ارجع مثل اول
اسراء ابتسمت : وانا راح اظل جنبك وضمتها
.................................................. .....
لين خبرت تلو بكل اللي بتسويه
تولين فتحت عيونها واطلقت ضحكة : هههههههههههههههههههه تمزحيـــــــــــــن ؟؟
لين بضحكة وقفت وبجدية وبغرور : هذا بس درس صغير بخليه ما ينساه ابد وبعدها بلعب على اوتار قلبه وغمزت لها
تولين ضحكت بقوة : اتفقنا وااااااااااااااو حماااااااااااس
تعجبني افكاااااااارك هاذي الاجازة راح تصير غير
لين ابتسمت بهدوء وهيا تفكر ( بس تذكري يا لين اللي يلعب بالنار لازم يحترق منها بس برغم كذا راح ارفضه ما حد يجي على كرامتي واسكتله فهمت يا فهــــد) : صح راح تصير غير
...............................................
ف مصر
دخلوا المكتب عليه وهما يشوفوه باستغراب كريم تغير مـــــــرة صار حياته كلها شغل ف شغل ما يعرف طلعات ولا مزح ولا حتى بيت يجلس في المكتب ومواقع العمل
رحمة ناظرت اسلام وهيا مضايقة لوضع كريم
ولما دخلوا ما حس بوجودهم
اسلام قال : كرييييييييم يا صاحبي فينك يا عم معدناش شايفينك يعني
كريم اللي ناظرهم وهوا يضحك : اسسسسسسسسسلام ورحمة يا اهلا وسهلا نورتوا المكان مقولتوش ليه انكو جايين
اسلام يمثل الزعل : لما لقيناك نسيتنا قولنا نعدي عليك نشوفك
كريم قام وقال : لا ازاي وانا اقدر تعالوا اقعدو
اسلام ورحمة تقدموا وجلسوا قدامه
كريم : ها تحبوا تشربوا ايه
اسلام بسرعة : لا لالالا احنا مش جايين نشرب احنا جايين ناخدك ونخرج نسهر برة النهاردة
كريم اللي مايبي يطلع من المكتب ما يبي يتذكر اسراء هيا اصلا ما فارقته بس هوا يلهي نفسه عشان ينسى : لا يا عم اعفيني انا مش هينفع اخرج ورايا شغل
رحمة باصرار : لا هتخرج مش بمزاجك ولا عايزني ازعل
اسلام : اوبا بقى انت هتزعل مراتي ليه ياعم قوم معتقدش انك عايز تشوف زعلها وبعدين ارحم نفسك شوية انت شايف انت بقيت عامل ازاي ده مش صاحبي اللي اعرفه
كريم تنهد ( كل ده بسببك يا اسراء ) ناظرهم وقام سحب مفاتيح سيارته وقال : يلا بينا
رحمة واسلام فرحوا وقاموا معه
اسلام وهوا يحط يده على كتف صديقه ويدعمه : ايوة هوا ده كريم اللي انا اعرفه ده احنا هنشوف موزز وهظبطك
ما حس الا بطقة على كتفه من رحمة : موزز ها وانا مش مالية عينك
كريم ضحك واسلام بسرعة : لا يا حبيبتي مقصدش انتي روحي طبعا
رحمة ابتسمت : اه افتكرت
وطلعوا



.................................................. .
دخل البيت وهوا يده مليانة اكياس : يمــــــــــــة يمــــــة
امه طلعت من المطبخ : شفيك يا وليدي ؟؟ ايش كل هاذي الاكياس
طلال وهوا مبتسم : هاذي ملابس لنور وفارس والعاب جهزتي غرفتهم
امه ابتسمت من قلب : من زمان هما جالسين فيها الحين
طلال راح باس راس : الله يخليك لي
امه وهيا تاخذ منه الاكياس : الله يحفظك يا وليدي ويحميك ويبعد عنك كل شر ويرزقك ع قد نياتك
طلال قالها : يلا خلنا نفاجئهم بس غريبة مو شايفهم مزعجينك
امه وهيا تضحك : انا عمري ما قد مر علي مثل هالاطفال هدوئهم مو طبيعي ويتكلمون اكبر من عمرهم بس مريحيني ويساعدوني
طلعوا فوق وفتحوا الغرفة امه فتحت عيونها باستغراب طلال اشر لها ما تتكلم وابتسم
فارس كان واقف ونور على يمينه لافة طرحة رهف ويصلي مثل ما علمته رهف ويقول السور اللي حافظها
طلال سند على الجدار وامه مو مصدقة يتاملون هالمنظر الملائكي
فارس سلم من الصلاة ورفع يده : يارب رهــــــــف ما تموت يا رب يا رب رهف قالت انك تحمينا لا تاخذها عندك مثل امي اتركها لنا
نور عندها حروفها ضاربة كالعادة : يا لب ( رب ) انا احبك خلي ماما لهف تصحى وتلعب معنا يا لب
فارس ناظر نور وابتسم وقالها : يلا عطيني المصحف
طلال فتح عيونه من وين جابوا مصحف لحظة هذا المصحف حقه اللي موجود بغرفته
امه : ماشـــــــــاء الله
نور وفارس ناظروهم ووقفوا بسرعة وارتبكوا
امه : ليش خايفين يا حبايبي
فارس ناظر طلال : اسف
طلال ياستغراب راح ونزل لمستواه : ليش تعتذر يا بطل
فارس اشر على المصحف : اخذته بدون استأذن بس كنت برجعه والله
طلال هز راسه وهوا يضحك : لا خذه براحتك كل شئ هنا لك انت ف بيتك لا عاد تعتذر فاهم
نور ضحكت : ثفت خبلتك عمو تلال ما لاح يثحل ( شفت خبرتك عمو طلال ما راح يزعل )
امه تحركت وقالت وهيا تنزل الاكياس : الحين راح نشوف ايش جاب لنا بابا طلال وصارت تطلع اللي بالاكياس وتفرجهم واختلط المكان باجواء ضحكاتهم
طلال كان واقف ما في الدنيا شئ خلاه سعيد مثل كذا
.................................................. ......
تركي ترك راشد جالس يضحك وسحب حسام بقوة لبعيد
تركي وهوا يناظر حسام : من صدققك تتكلم جد ؟ حسام ما يصير ناخذ راشـــــــد لهاذي الاماكن
حسام وهوا يناظر تركي ووببرد : لا من عمي ؟؟ وبعدين ايش فيه يعني ؟ هوا رجال ما هو طفل بيجلس بالبيت مع الحريم خله يشوف الدنيا يا تركي
تركي بدأ يعصب : لا يا حسام انا راشـــد ما راح ادخله هاذي الاماكن انت جنيت ؟؟ لا مو موافق وبعدين راشد مو مثلنا وانت تدري
حسام ناظره : جنيت يا تركي هذا اخوي ما راح تخاف عليه اكثر منى واحنا معه ما راح يصيرله شئ
تركي تنهد وناظر راشــد وابتسم شكثر يحبه ما حط بباله ابدا ان هالحسام ناوي على اذية قوية لراشــــــــد بحسن نية : اوك خلنا ننبسط
حسام ابتسم ( بدأت اللعبة رغـــد راح تشوفين حسام اذا يبي شئ راح يحصله مو هالراشد اللي ياخذ شئ انا ابيه )
.............................................
نوف كانت تناظر رغد اللي تسمع اغاني تنهدت رغد حست عليها قامت وتعدلت وهيا تناظرها : شفيكي
نوف بضيقة : مدري يا رغد بس من زمان ودي اخبرك هالشئ
رغد باستغراب : اي شئ ؟؟ نوف ليش تطيحين قلبي قولي اللي عندك بدون دراما
نوف ناظرتها : راشد مدري احسه متغير الاعراض اللي كانت تجيه صارت تجيه بطريقة مو طبيعية والحالة صارت تزيد عليه مدري ليش وفجأة كذا يتغير مع انه يكون طبيعي قبلها
رغد بصدمة : ايــــــــش وليش ما خبرتيني بكذا قبل من متى هذا الكلام ؟؟
نوف : من كم شهر بس ما ادري حسيت انها من اعراض الدوا بس صار الموضوع غريب وكل دكتور يخبرنا ان الموضوع هذا طبيعي
رغد وهيا تفكر ناظرتها وابتسمت : لا تقلقي تلاقيها اعراض مؤقته بس راح يتحسن
نوف بحزن : ياليت يا رغد
رغد تنهدت ( تذكرت كلمة حسام ممكن اسوي شئ عشان اوصلك يا رغد حســـــــــــــــــــــام الزفت معقول له يد ف السالفة طردت الفكرة من راسها لا مو معقول يا رغد هذا مهما صار اخوه مو معقول يضره كذا لا بس هوا كان راح يقتله قبل لالالا هاذي اعراض مؤقته )
............................................
مر يوميـــــــــــــن ف الصبح الساعة 5 ونص
ف غرفة جوري
اسراء بهمس : جوري قومي بسرعــــــــــة جوري اصحى
جوري فتحت عيونها بنعس : شفيه ؟؟
اسراء وهيا تسحب البطانية : يلا قووووووومي ما في نوووم الحين يلا قبل احد يصحى
جوري فتحت عيونها وتعدلت : صحيت خلاص ايش تبين يا هادمة الملذات
اسراء وهيا تضحك : راح نهرب يلا
جوري فتحت عيونها : نهرب ؟؟؟؟
اسراء وهيا تضحك : راقبت الجو يلا محضرة لك مفاجأة راح تعجبك اليوم ووقفت بطريقة رسمية وكانها ماسكة الميكروفون : اول يوم في تدريباتك يا بطلتنا
جوري قامت بحماس من على السرير وهيا تضحك : على ايش ناوية
اسراء فكت العباية وقالت . تارارارارااارارااراراا
وهذا واحد لك يلا بدلي بسرعة
كانت بدلة رياضية من ماركة نايك سودا تجنن جوري سحبت ملابسها وهيا تركض على الحمام كلها عشر دقايق وطلعت جوري
اسراء ضحكت : لحقتي تاخذي شور
جوري بغرور : سرعة في الاداء اتقان في العمل لبست كوتشي سبورت ماركة نايك ابيض ونشفت شعرها ومشطته بسرعة وسوت كعكة نزلت خصل على وجهها كان شكلها يجنن بس رفعتهم وهيا تلف الطرحة البيضا : ما راح احط شئ على وجهي مو محتاج
اسراء لفت شعرها كعكة وقفوا جنب بعض كان اشكالهم تجنن سحبوا شنطتين صغار اسراء كانت حاطة فيها زجاجتين موية وسامعتين والايبود حقها وحق جوري وفلوس طبعا
جوري : بس كيف راح نهرب والحراس متروسين برا تقولين جيش
اسراء وهيا تفتح الباب : شششششش ورايا
.................................................. ....
سمعت دق على الباب قوي
قام تفتح وهيا مستغربة : راشــــــــــــد
راشد واقف : نوف ..اب ابي اش اشوف رر رغد نوف سحبته داخل الغرفة بسرعة : جنيت شئ شايف كم الوقت الحين ؟؟ وبعدين ليش تبيها
راشد ناظر نوف وقال : اب ابي اشو اشوفها صا صارلي كثير مم ما كلمتها
نوف :راشد بلا هبل تدري لو احد شافك راح يبهدلوك انت كيف جيت هنا اصلا
راشد ناظر نوف باستعطاف : دد دقيقة و واحدة بب بس
نوف تضعف قدام نظراته قالت : اوك وبامر : انتظر هنا
راشد بابتسامته العذاب : مم موافق
نوف طلعت من الغرفة وتوجهت لغرفة رغد ودخلتها رغد كانت
نايمة نوف وقفت قدامها وتنهدت وبهمس : رغد
رغد نومها خفيف تحس باي احد اذا دخل الغرفة بهمس : سمعتك وانتي داخلة وفتحت عيونها وابتسمت وهيا تتمدد : هلا ..كم الساعة الحين
نوف ابتسمت لها : ما ادري بس راشـــد يبيك؟؟
رغد تعدلت بسرعة وقالت بذهول : راشد يبيني ؟؟ وينه ؟؟
نوف تنهدت :بغرفتي ولا تسأليني كيف دخل انا ما ادري اصلا
رغد قامت بسرعة ولبست العباية ناظرت نفسها بالمراية تتاكد شكلها حلو : غريـــــــبة ؟؟ كيف عرف غرفتك ؟؟ بس بسرعة قبل احد يصحى ويشوفه
نوف ضحكت : سألني عليها امس وخبرته ما كنت ادري انه بيسوي كذا
توجهوا لغرفة نوف كان راشد واقف دخلوا وسكروا الغرفة بسرعة
رغد ناظرت راشد : راشد .. كيف جيت هنا كيف
راشد ابتسم وهوا يضحك ونادى اسمها بحب : رر رغ رغد
تت تعالي ابب ابي اوريك شئ مسك يدها وشدها
نوف ناظرته : رااشــــــــــــــــد وقف ايش اللي تسويه
راشد ناظر نوف وقالها :: تت تع تعا تعالي
رغد ضحكت : حطي العباية بسرعة خلنا نشوف اخوك ايش يبي
نوف ضحكت : اوك بلحقك الحين
راشد سحب رغد وهوا يوقف على السلالم سكت شوي عشان ما يـتأتأ وقال ببطء : غمضي عيونك
رغد تنهدت وابتسمت من داخلها فرحانه بقوة يكفي اول ما تصحى تشوفه هالانسان اللي قدامها تعشق كل تفاصيله غمضت عيونها
راشد ابتسم على شكلها والفرحة المبينة عليها طلعت شوي شوي درجات السلم وصلوا للسطح
راشد وهوا ماسك يدها : ل لا تت تفتحي
رغد وهيا مبتسمة : حاضر
راشد وقف وقال وهوا يوقف وراها : خخ خلاص فت فتحي
رغد فتحت عيونها وشهقت
كانوا السطح مليان بلالين على شكل قلوب حمرا رغد راحت بسرعة ووقفت وسط البلالين وصارت تطيرهم وتضحك راشد سحبها ووقال : رر رغد زز زوجة را راشد
رغد ضحكت بسعادة تجمعت الدموع من الفرحة وهيا تشوفه يطلع خاتم من جيبه : مين علمك تسوي كل هذا
راشد ابتسم : ام امس واحد سو سوى كذا ككذا في الش الشارع وان وانا كك كنت مم مع تت تركي وو تت تركي خخ خبرني انه يبي يت يتزوجها ررغ رغد رر راح تت تزوج رر راشد
رغد دموعها نزلت وهزت راسها بالموافقة : ايه موافقة رغد تحب راشد مرررررة
راشد رفعها وصار يدور فيها من الفرحة وكانت البلالين تطير حولهم
نوف اللي كانت واقفة تناظرهم بآسى وهيا تسال نفسها يا ترى ايش راح يصير فيهم لان اهل رغد ما راح يوافقو على راشد الا بمعجزة
.................................................. ....




اسراء وجوري نزلوا لاسفل وهما يتسللوا طلعوا من الممر وفتحوا الباب شوي شوي طلعوا للحديقة شافوا حارس اسراء سحبت جوري بسرعة اختفوا ورى شجرة من الشجر لين راح الجهة الثانية
اسراء وهيا تهمس لجوري وتأشر على السلم اللي جنب السور : عند ثلاثة ف اقل من ثانية بتطلعين وتنطي للجهة المقابلة واركضي تذكرين ذاك التدريب صح
جوري تهمس : والحراس
اسراء تضحك : راح تشوفين الحين اسراء طلعت من الشنطة الصغيرة حقتها نبلة التقطت صخرة من الارض وباقصى قوة عندها رمتها لمكان بعيد بقوة وتخبت بسرعة
جوري كتمت الضحكة وهيا تحط يدها على فمها ناظرت اسراء
الحرس : من هناك ؟؟؟؟؟ وتوجهوا مكان ما رمت اسراء الصخرة
اسراء بسرعة : 3 يلا بسرعة جوري ركضت بسرعة على السلم وتسلقته واسراء وراها نطوا للجهة المقابلة وركضوا بأقصى سرعة لهم
بعد ما بعدوا عن المكان وقفوا يلتقطوا انفاسهم وهما متخذين وضعية الركوع صفقوا يدهم ببعض
اسراء وهيا تضحك : ما نسيتي التدريبات للحين
جوري ومزاجها حلو وضحكت من قلب :هههههههههههه اسراء انا كنت اتدرب بس قليل من زمان ما سويت كذا
اسراء وجوري حطوا السماعات بأذنهم شغلوا اغنية شخصية عنيدة لأصالة وبصوت وحد وهما يعدوا باصابعهم : 1..2 ...3 رفعو الكاب شو حق الجاكيت على روسهم وبدأو يركضو

مش صعب اخلي اللي انا بتمناه يبقى حقيقة
وانا لازم اكون واثقة في احساسي في كل دقيقة
وهايجي اليوم وهحقق حلمي بأي طريقة
انا ليه الفرحة قريبة مني وبرضه بعيده
يا غلبني الخوف جوايه يا اما طلعت بليده
وهاخدها تحدي لنفسي اصل انا شخصية عنيده
عادي هنسى وابدأ تاني مش هاكون في مكاني
ناوية اكون قدام
لازم ابقى مره جريئة وانسى اني بريئة
هسبق الايام
كل الايام الصعبة اللي انا عشتها هنساها
والناس اللي بتجرحني خلاص انا مش فاكراها
عمري ما هستسلم وارضى بحاجة انا مش عايزاها
عادي هنسى وابدأ تاني مش هاكون في مكاني
ناوية اكون قدام
لازم ابقى مره جرئية وانسى اني بريئة
هسبق الايام
.................................................. ...
كان جالس يشرب قهوته ناظر الساعة صارت 10 مسك الايفون ورد : هلا جاسر انت نايم ايه صح عندك ليل الحين المهم طيارتي راح تكون اليوم ف الليل مافي اي جديد
......................... خلاص لو صار شئ خبرني وسكر
دق الباب قال بصوته : تفضل
دخلت ماريانا هيا خادمة ايطالية : لا كولا زيون اي برونتا سير ( الفطور جاهز سيدي )
ريان ناظرها وابتسم بهدوء : سي ماريانا ( حسنا ماريا )
ماريانا طلعت من جناحه
ريان نزل شافهم مجتمعين على الفطور الامهات والبنات والشباب فهد كان لسة نازل : صباح الخير
ريان : صباح النور يلا اجلس
فهد سلم على الكل وجلس يفطر وين اسراء والجوري ما ردوا عليه للحين اكيد نايمين دام ما نزلوا
لين كانت تناظره بحقد ( اضحك الحين يا فهد اوعدك راح اخفي هالضحكة من على وجهك )
ريان ف نفسه جوري واسراء وينهم هذول البنتين ما يختفون الا بمصايب يمكن نايمين لا ما اعتقد هم دايم يكونوا صاحين بذا الوقت
ام ريان ناظرته : يمة ريان ما راح تجلس
ريان ابتسم ابتسامة هادية لأمه : لا يالغالية بجلس وجنبك كمان
رغد ونوف وراشد كان يتكلمون ويمزحون وحسام يحترق
من داخله
سمعوا صوتها وهيا تتكلم : هالووو ما نسيتوا واحدة هنا
البنات كلهم ناظروا اطباقهم وكتموا الضحكة
ام ريان ابتسمت : تعالي يا لجين يا عمري اجلسي
لجين مشت بغرور وجلست ووراها كانوا بنتين اروى و دينا صديقاتها او بالاصح صديقات فلوسها
وهيا تعاملهم مثل الخدم
جلست لجين وجنبها البنتين
ام ريان : كيفك يا بنتي اخبارك
لجين ابتسمت مجاملة : بخير الحمد لله وانتي يا عمتوو كيفك
ام ريان : الحمد لله الله يديم عليكي الصحة يا قلبي
لجين كانت تناظر ريان وتبتسم
ريان ما كان مهتم ف احد شوق لاحظت وعصبت قالت لتولين : خلني اقوم اكفخها شوفي كيف تناظره
تولين ابتسمت : اهدي يا قلبي مو الحين بعدين بعدين ريان شوفيه ما يناظرها اصلا
لين همست لتولين : اليوم بنفذ اوك راح اوريه فهيد
تولين وهيا جالسة بالنص ضحكت على خفيف يعني من جنب شوق حاقدة على لجين ومن جنب لين حاقدة على فهد : هههههههههههههه
الكل ناظروها تولين انحرجت : sorry about that وصارت تكمل اكل ف صمت
سيف وهوا يهمس لمها : بعد الاكل ابييكي فهمتي
مها هزت راسها بايه
.................................................. .............
خلنا نتعرف على لجين ( لجين الذيب بنت عم رغد وبنت خال ريان 20 سنة بنت مغــــــــــرورة وشايفة حالها وتهتم ف نفسها اقصى اهتمام عيونها سودا واسعة وشعرها اسود بيضا انفها متناسق وشفايفها توتية
ملامحها جذابة بس ما تعرف شئ اسمه احترام معجبة في ريان وجريئة مرة وباقي الصفات راح تعرفوها بعدين )
اروي ودينا بنفس عمرها ومثل ما قلت لكم خدم للجين الذيب
.................................................. .......
في الرياض
فتحوا الباب شوي شوي وتسحبوا وهما يسكروه طلعوا على السرير شافوه نايم بثوبه مسكت طرف ثوبه بيدها الصغيره : تلال بابا تلال
فتح عيونه وشافهم واقفين : هممم ايش فيه
نور : مو عالفين ننام لحالنا خذنا جنبك خايفين
طلال ابتسم : اجل يلا اطلعوا
فارس ونور طلعوا جنبه بسرعة وتمسكوا فيه
نور كانت تضحك
طلال فتح عيونه : ليش تضحكي الحين
نور ناظرته : لما ماما لهف تصحى راح اقولها اننا لقينا الملاك الحالس
طلال باستغراب : اي ملاك حارس
نور : ماما قالت انه راح يجينا ملاك يساعدنا انت ملاك حالس
طلال ابتسم من قلب ناظر فارس اللي غط ف نوم عميق وهوا متمسك بثوبه قال وهوا يرجع يناظر لنور : طيب يلا نامي غمضي عيونك
نور غمضت عيونها بسرعة طلال ابتسم وكمل نوم
امه فتحت الباب شافتهم نايمين رأفت على حالهم جابت اللحاف وغطتهم وطلعت وسكرت الباب
تنهدت : حاسة ان وراهم مشكلة كبيرة يا رب احمي هالطفلين من كل شر





.......................................
اسراء وجوري ما كان فيه احلى من ذا الوقت بحياتهم وقفوا ركض وهما يناظروا الساعة جوري كانت واقفة
واسراء متخذة وضعية الركوع بعدين وقفت كانوا يلتقطون انفاسهم
طلعوا الموية وصاروا يشربوا
اسراء ناظرت الساعة اللي بيدها ونزلت الزجاجة : جوري
جوري ناظرتها : هلا
اسراء بابتسامة : الحين انتهى التدريب بس طبعا ما راح نرجع الحين بلييييييز ودي اخذ جولة بروما لحالنا
جوري : لا تمزحين بهاذي الملابس ناخذ جولة على الاقل نبدل
اسراء باستعطاف: لو رحنا نبدل فهد راح يدري ويمكن ما نطلع ولو طلعنا بنطلع بجيش من الحرس
جوري وقفت تفكر شوي قالت تضحك : عندي فكرة تعالي
اسراء ابتسمت : ابهريني
جوري : راح اقولك الحين امشي بس مسكت يدها وطلعت من الشارع الجانبي للشوراع الرئيسية بروما
كانوا ماشيين وهما يضحكوا كانوا كل الناس تناظرهم
جوري وقفت واحدة من اللي ماشيين وبابتسامة حلوة : بير فافور ( من فضلك )
الشابة ناظرتها وابتسمت : سي ( نعم )
جوري : دوف ميركاتي ابيتي كوي ( اين اجد اسواق الملابس هنا )
الشابة وهيا تأشر على : بروزيما فيا ( الشارع التالي )
جوري بابتسامة : جراتسي ( شكرا )
اسراء عرفت ايش يدور براس جوري مشت معهاوهما يمروا الشارع
اول ما وصلوا للمحلات وهما يمشوا لفت انتباهم محل يجنن دخلوه
اسراء وهيا تناظر الملابس هذا ذوقها صارت محتارة ايش تختار وجوري معها كلها ثواني ورحبت فيهم صاحبة المحل ( بين فيونتو لا سينوريتا ) اهلا بيكم انساتي
تي اي بيكياتا تشوتو دي كولكوزا ( هل اعجبكم شئ )
اسراء وجوري بصوت واحد : اوني كوزا وضحكوا ( كل شئ )
البائعة ضحكت : كويستوا إن ريلتا أن بروبليما ( هذه فعلا مشكلة )
اي يوفيا يو تيرا ( سوف اساعدكم )
اختارت لاسراء بنطلون جينز كحلي وبلوزه بندقية سادة بحزام بني غامض ومعه كاب بني
ولجوري فستان لتحت الركبة بشوي ابيض كت بحزام اسود عريض جوري ناظرتها وقالت : مي فيلاتو ( انا محجبة )
البائعة : لو سو وراحت جابت جاكيت جلدي طوله لعند الصدر وبوت اسود طويل للركبة بكعب ومعه برمودا اسود
جوري ابتسمت واخذتهم ودخلت تبدل
اسراء بعد ما بدلت طلعت و ابتسمت
البائعة بانبهار : كوانتو سي بيلا ( كم انتي جميلة )
طلعت جوري وهيا مبتسمة
اسراء والبائعة : وااااااااااااااو وبصوت واحد كوانتوا سي بيلا ( كم انتي جميلة )
جوري ضحكت وهيا تناظر نفسها برضا
البائعة اشرت لهم بلحظة واختفت وكلها عشر دقائق وجت وكانت جايبة اكسسوارات لكل طقم لاسراء كان سلسال لؤلؤي بني طويل وخاتم وجوري اسورة سودة فيها الماس صغير مقلد مع الخاتم فيها الماسة كبيرة تلمع
البنات لبسوها وناظرو نفسهم برضا ناظروا البائعة: جراتسي ... اورا كوانتو ال تو اكونت ( شكرا ... الان كم حسابك )
البائعة : نو .. ريجالو بير مي ( لا هذه هدية مني )
البنات طبعا رفضوا واصروا يحاسبوها وطلعوا كان الكل يناظرهم ويبتسمو وصلوا لساحة شافوا رجال يقوم باعمال بهلوانية والعاب خفة مع قرده
جوري سحبتها بسرعة بحماس : خلنا نتفرج
.................................................. ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-06-15, 09:45 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.................................................. ..
كان فهد جالس بالحديقة على كرسي من القش ويشرب قهوة
لين وهيا تهمس لتولين : الشباب طلعوا من شوي الحين راح تراقبيه واذا قام راح ترني علي وتلهيه اوكي ع اساس انا
تولين ابتسمت : اوكي
لين وهيا شايلة شنطة نادت مارتينا وعرفت منها مكان غرفة فهد طلعت بسرعة وهيا تتسلل دخلت الغرفة وهيا تضحك : طبعا اكيد انت ماراح تخبي سلسالي هنا بس هذا انتقام بسيط مني عشان المرة الجاية تعرف تتحداني يا فهد ما راح تنام اليوم
فتحت الشنطة وطلعت بودرة للحكة وصارت ترشها على السرير والمخدة مشت وفتحت الدولاب وصارت ترش على ملابسه ركضت للشنطة وهيا تدخل البودرة وتطلع علبة فيها سائل غروي لزج وتسللت لجزمه وصارت تصبه داخلها
وهيا تضحك وهيا تقول ( كنت زمان العب لعبة مع تولين ازاي تخنق جارك ) هذا انا راح اطلع عيونك من مكانها مر ربع ساعة وهيا تشتغل وتضحك
في هاذي الاثناء
فهد كان مضايق جوري واسراء مو معقول نايمين للحين حط يده بجيبه يطلع الجوال ما لقاه : اوف وينه يمكن نسيته بالغرفة قام وتوجه للبوابة
تولين شافته يقوم رنت على لين بسرعة وو شافته داخل نادته : فهد
فهد ناظرها باستغراب : ايش عندك الحين
تولين ف نفسها ( زين ما ميزني صح انتي هبلة اذا كان امك ما تميزكم تبين فهد يميزكم ) تكتفت وقالت : متى راح ترجعلي سلسالي ان شاء الله
فهد وقف وناظرها ( مدري ليه حاسس اني اول مرة اكلم هالشخصية ) : مين قال اني برجعه اصلا وغمز لها : يالمعجبة
تولين فتحت عيونها وناظرته بحقد : انت مين مفكر نفسك اصلا : هييييه تراني بنت البدر كلمني باحترااام فاهم وسلسالي باخذه فهمت
فهد ضحك : سمعت الكلمة ذي من قبل وريني شطارتك مو فاضي لك الحين ومشا تولين تحركت بسرعة ووقفت في وجهه وببسمة : راح نشوووف يا فهد
فهد تركها وراح وحاس بغرابة اكيد مو لين مع ان نفس كل شئ يمكن تولين بس ليش
تولين ما عرفت توقفه اكثر من كذا صارت تدعي ان لين تكون خلصت وصارت ترن عليها
عند لين ما شافت الموبايل طلعت صبغة وعدمت ملابسه بحيث لما يبلسها تطبع على جسمه
ودخلت الحمام وخلطت الصبغة مع غسول الوجه حطت الاغراض بالشنطة لبستها لسة بتطلع
شافته بوجهها : انتي متى تبطلين تدخلين غرفتي بدون استئذان ؟؟
لين وهيا لابسة الشنطة توهقت ( هاذي تولين ليش ما رنت اوووووووووووووف ناظرت جوالها تولين كانت ترن للمرة العاشرة بس هالذكية نست تحط جوالها عام صدق غبية يا لين كيف بتطلعي من هالورطة الحين ) لفت عليه وقالت تخفي خوفها وتوترها بتمثيل : صباح الخير وبتريقة رددت نفس كلمة اسراء : فهودي
فهد ف نفسه ( اجل تولين اللي كانت تلهيني اهااا اكيد لين كانت تدور السلسال هنا كنت حاس ان في شئ غلط ) قال وهوا يتكتف : عجبتني الحركة بس خطتك فشلت لان سلسالك مو هنا
لين في نفسها ( اوف الحمد لله حسب السلسال بس) كانت خايفة بس تصنعت قالت بثقة : هههههههه ادري انك حاطه جنب قلبك يلا سي يو مرت من جنبه بسرعة وهيا خايفة لان فهد متهور ومثل ما توقعت فهد قرب منها رجع لورى بخوف لين لصقت بالجدار
فهد بابتسامة شافها ترجف من الخوف : ليش خايفة
لين حاولت تمثل القوة : ان انا مم مين قق قال اني خايفة مو خايفة
فهد ضحك : انفك احمر
لين مسكت انفها وناظرته تسارعت نبضات قلبها وهيا تشوفه يضحك قدامها
فهد رفع اصبع ومرره على انفها بحركة سريعة
لين دفته بقوة
وقبل تطلع ناظرته بتحدي : راح ارجع سلسالي وصح احلام سعيدة
وطلعت ركض
اما فهد ناظرها بصدمة وبعد ما طلعت طلع السلسال من جيب الجاكيت اللي جنب قلبه وقال : هاذي كيف عرفت ... بس هههههههاي محسبة انها راح تنتصر علي صار يدور الجوال شافه على الكمودينو سحبه وطلع يرن على جوري
...................................
حسام وتركي وراشد طلعوا من المقهى و صاروايتمشون بشوارع روما بعد لعبة الكوتشينة اللي خسر فيها حسام يفكرون ايش بيحكموا عليه
تركي وهوا يضحك ويناظر ست عجوز : لقيت الحكم ابيك تروح لهاذي الحرمة هناك وتخليها تضمك
حسام ناظر السيدة العجوز ورجع ناظر تركي : الله يقرفك
تركي وراشد ضحكوا تركي : عاد انت خسرت تراك مسيرمو مخير يلا روح
حسام ناظره بحقد " طيب يا تركي الزفت " وتوجه للسيدة العجوز اللي كانت جالسة
تركي وهوا يحط يده على كتف راشــد : راح نشوف كف على وجه حسام خراااافي وهوا يضحك
حسام راح لعند السيدة : excuse me madame
) من فضلك انستي )
السيدة ناظرته : yes ) نعم )
حسام سوى نفسه متأثر : you are beautiful you like my mam i miss her alot
) انت جميلة تشبيهين امي اشتقت لها كثيرا )
السيدة ناظرته بعطف : oh dear where is she ??) ( اوه عزيزي اين هي ؟؟
حسام نزلت دمعة ( مدري كيف سواها ) وبحبكة جيدة مقنعة : she die before two day but when i saw you i remmbered her
( لقد توفت قبل يومين ولكن عندما رايتك تذكرتها )
السيدة قامت : come here ( تعال هنا )
مسحت دمعته وضمته وقالت ( your mother in the heaven the god take here to a good place
( امك ف الجنة لقد اخذه الرب لمكان جيد )
حسام ابتسم بنصر وقال بسرعة : thank you madam i will see you later>>bye
) شكرا مدام ساراكي لاحقا باي )
السيدة العجوز سلمت عليه بلطف وجلست ثاني مكانها
تركي وراشد كانوا فاتحين عيونهم وفمهم بقوة من الصدمة
حسام رجع لهم وبثقة وغرور قال : ها ايش الحكم الثاني اخلصوا
تركي ناظر راشد : طلع مو هين هالولد
حسام طق تركي على كتفه بقوة : ولد بعينك شايفني اصغر عيالك
تركي مسك الجوال ورفعه وقال وهوا يشغل الفيديو : شرايك ننشره ع اليوتيوب اليوم راح تتفرج عليه العيلة وراح تستانس امك
حسام فتح عيونه بقوة وهوا يشوف الفيديو تركي كان يصوره قال بغيظ وهوا يحاول يسحب الجوال منه : امسحه حالا
تركي ركض وهوا يضحك : باحلامك
حسام ركض وراه : تعال يابن #####
راشد ظل يضحك عليهم
.................................................. .....................
ف ساحة روما كانوا البنتين واقفين يصفقوا بطفولة على حركات لاعب الخفة ونسناسه ( حيوان يشبه القرد ) الذكي
جوري كانت تضحك شكلها كان يجنن لمحها لاعب الخفة واتوجه نحوها : لا بيلا سينيوريتا ( انستي الجميلة )
فوريسيتي نطقها بسكون الواو ما تنطق ( هل تسمحين )
جوري هزت راسها بفرحة : سي ( نعم )
الرجال سحب وردة حمرا من ورى اذنها وعطاها لجوري ( لك جميلتي ) لحظة وصار يحب من ورى اذنها وكتفها ورود حمرا كثير لين سوى لها بوكيه
جوري كانت تسحب منه كل وردة والثانية بذهول وهيا تضحك خدودها محمرة مثل الطماطم عيونها تلمع
الناس كانت تصفق وتصفر نسناس الصغير اللي كان يعزف على الالة الموسيقية اللي تشبه البيانوا بس صغيرة وقف بسرعة وركض قفز قفزة بهلوانية وبعدها وقف على كتف اسراء
جوري صارت تضحك بزيادة
اسراء وهيا مصدومة : شفيه هذا جن
جوري : وجهك يفطس من الضحك شكله معجب النسناس ضم عنق اسراء
اسراء وهيا تضحك : يعني من كل هاذي الناس ينعجب فيني النسناس
الراجل : لوي تي ياما ( انه يحبك )
ربط الورود بفيونكة حمرا تجنن وعطاها لجوري :كويستو اي بير اي ( من اجلكم ) وبغزل : لابيلا ( جيلتي )
وسط تصفيق الجمهور اسراء وجوري ناظرو بعض وحمر وجههم وضحكوا طلعوا برا الحلقة وعيون الناس تتابعهم
اسراء ناظرت الساعة وفتحت عيونها : جوري لازم نروووووح تأخرنا صارت 1
جوري بوزت : ما ودي ارجع ثاني
اسراء : مفروض نكون 12 بالبيت صارت 1 الحين فهد راح يذبحنا
جوري وهيا تضحك : تذكريني بسندريلا بس الحين الامير مو موجود وينه وصارت تناظر حواليها تدوره
اسراء وهيا تسحبها عشان يرجعوا : راح نلاقيه بالطريق يلا
جوري : ههههههههههه
.................................................. ..
كان جالس بمكتبه يتابع الاوراق سمع دق الباب قال بصوته الجهوري : تفضل
دخلت لجين وهيا تتمشى و بدلع : كيفك ريون ليش ما تسأل مختفي
ريان ناظرها ثانية ورجع يناظر الاوراق : اولا اسمي ريان ثاني شئ انا موجود بس تعرفيـــن عندي مشاغل
لجين ضحكت ضحكة خفيفة : بس اخر صور ليك بالمجلة تجنننننننن
ريان ناظرها : تسلمي هذا بس من ذوقك تبين شئ
لجين بوزت : يعني لازم لما اجيك اكون ابي شئ
ريان صد عنها : لجين بطلي حركات الاطفال هاذي واطعلي لاني مو فاضي الحين لو سمحتي
لجين زعلت : تطردني يا ريان
ريان ناظرها : لا ما اطردك بس الحين مشغول ولازم اخلص هالصفقة
لجين طلعت بغضب من عند الباب شافت شوق وتولين يضحكوا
ناظرتهم بقرف : خيييييييير
تولين بنفس اسلوبها : يا طيرررر معليش لجين ريان مو فاضي لتفاهتك ودلعك المصطنع
لجين بقرف: وانتي ايش دخلك
تولين بعصبية : تراني تولين البدر يعني تعدلي بكلامك فهمتي وبعدين ريان مو من مستواه يناظرك انا ادري ذوق اخوي عطتها نظرة احتقار ودخلت لريان مع شوق
لجين ضربت رجلها بالارض ( ما عاد الا هاذي تولين تكلمني كذا بس هين انا بوريهم هيا وبنت الفقاري اسراء )
.................................................. ...
في الرياض
في المستشفى دخل وهوا شايل الطفلين : راح توعدوني انكم ما راح تتكلموا كثير عندها لانها نايمة الحين
اوك عشان اخليكم تشوفوها ثاني
الطفلين هزو راسهم بالموافقة نزلهم ومسك يد كل واحد منهم توجه للاستقبال : دكتورة لمى وصلت
الممرضة : هلا دكتور طلال ... لا لسة ما وصلت
طلال ابتسم بهدوء :مشكورة ناظر الطفلين : يلا نمشي توجه
للمصعد وصل للدور الثالث العناية المركزة
الطفلين كانوا فرحانين راح يشوفوا رهف واخيرا
وصل لعند الغرفة تنهد وفتح الباب دخلوا بصمت فارس ونور لما شافوت رهف مربطة بالاجهزة ركضوا عليها فارس من جهة مسك يدها و نور ماسكة يدها : ماما لهف وحثتينا يلا اصحي
فارس دمع : هيا ليش ما تـــــرد
طلال همس لهم : احنا ايش قلنا ما نبكي عشان هيا تسمعكم
نور : ماما بابا طلال جاب لنا كثيل العاب واشرت على فستانها : وهذا الفثتان تمان قومي
فارس ناظرها رهف لاتروحي وتتركينا احنا نحبك
طلال ناظرهم بأسى
فارس وهوا يناظر الاسلاك : ليش رابطينها كذا بكل هاذي الاشياء
نور بزعل :ايش هاذي الاشياء
طلال : هاذي اجهزة راح تخلي رهف تصحى بدري يلا خلنا نطلع
نور وفارس هز راسهم وبرجاء : بس شوي شوي
طلال : اوك شوي بس بس بدون صوت
نور وفارس نقزوا من الفرحة
طلال : وبعدين ايش قلنا
سكتوا ووقفوا يهمسوا لرهف اللي كانت ف غيبوبة



...........................................
في التاكسي
جوري طلعت ايفونها وهيا تناظره شافت مسجات ورسائل من فهد ومن البنات كثير : ههههههههه اسراء البنات لو دروا راح يقتلونا
اسراء ضحكت : انا مسكرة غرفتنا ولا نسيتي
جوري ضحكت : لا مانسيت حتى الورقة اللي مكتوب عليها ممنوع الازعاج نايمين ..... عاد هاذي حركات مجانين راح ينصدمون الحين
وصلوا اعلى التلة عند قصر الريان اسراء اشرت للتاكسي :حاسبته بسرعة ونزلوا وصلوا للبوابة
الحرس فتحوا عيونهم لما شافوا جوري قدامهم وماسكة بوكيه الورد وجنبها اسراء
جوري بحزم : يلا افتحوا الباب
الحارس : طال عمرك كيف طلعتي ؟؟ وبعدين ليش ما خبرتينا عشان
جوري قاطعته وبعصبية : ما ابي اشوف وجيهكم يلا افتحوا الباب
الحارس : بس
جوري بعصبية : مابي اسمع كلمة ثانية اذا ناوي تكمل ف زظيفتك ذي
الحراس سكتوا فتحوا البوابة ودخلوا وصلوا للحديقة الداخلية كانوا البنات متجمعين على طاولة زجاجية وكراسي من القش
فتون كانت تلعب بجوالها
رغد وعهود ونوف كانوا يسولفون
ولين كانت ماسكة رواية تقرأها
جوري واسراء ناظرو بعض وابتسموا وقالوا : كيفكم بنات
البنات ناظروهم بصدمة
ما امداهم يسألو شئ الا وتولين وشوق وصلوا
شوق بضحك :عاد فاتكم اللي صار من شوي
عهود : ايش صار
تولين راحت سحبت النظارة من عيون اسراء ولبستها ومسكت الرواية من لين وسحبت كرسي جلست عليه وصارت تمثل انها تشتغل بجدية وغلظت صوتها : تفضل
البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق مشت بطريقة ما تمشي فيها غير شخصية واحدة بس وبدلع : كيفك ريون ليش ما تسأل
اسراء وجوري : تمزحيـــــــــــن
البنات ناظروا بعض وصاروا يراقبوا المسرحية الهزلية
تولين رفعت ناظرها لشوق ورجعت تناظر الاوراق
وتحاول قد ما تقدر تمثل الجمود :
اولا اسمي ريان ثاني شئ انا موجود بس تعرفيـــن عندي مشاغل
شوق ضحكت ضحكة خفيفة : بس اخر صور ليك بالمجلة تجنننننننن
تولين ناظرها : تسلمي هذا بس من ذوقك تبين شئ
شوق بوزت وقربت منه : يعني لازم لما اجيك اكون ابي شئ
تولين صدت عنها : لجين بطلي حركات الاطفال هاذي واطعلي لاني مو فاضي الحين لو سمحتي
شوق سوت نفسها زعلانة : تطردني يا ريان
تولين كملت بدون ما تناظر : الحين مشغول ولازم اخلص هالصفقة
شوق طلعت بغضب
تولين بسرعة تركت كل شئ ووقفت قدام شوق
شوق ناظرتا بقرف :خيييير
تولين بنفس اسلوبها : يا طيرررر معليش لجين ريان مو فاضي لتفاهتك ودلعك المصطنع
لجين بقرف: وانتي ايش دخلك
تولين بعصبية : تراني تولين البدر يعني تعدلي بكلامك فهمتي وبعدين ريان مو من مستواه يناظرك انا ادري ذوق اخوي عطتها نظرة احتقار
البنات صفقوا وهما يضحكوا
رغد : هاذي فيها قواة عين مو طبيعية
اسراء : ادري وقحة
لين وقفت : لحظة لحظة اقطعوا : انتوا وين كنتوا ؟؟
اسراء وجوري بترقيع : صص صراحة حح حنا كنا
اسراء بسرعة : بدون كذب طلعنا من ورا الكل
جوري غمضت عيونها بطفولة كانها تنتظر احد يطقها
البنات فتحوا عيونهم يناظروا اسراء وجوري شكلهم يجنن فعلا
جوري فتحت عين واحده تشوف الوضع ما صار شئ فتحت الثانية وهيا تضحك وهيا تدور وتتنهد : اليوم كان يجنن
شوق ضحكت : انتي اللي تجنني .. هاه ايش سر الورد
جوري بحماس جلست وحكتلهم على كل اللي صار
..................................
ف مصر كان جالس ف مكتبه تنهد
وهوا يناظر الجوال دق على رحمة
رحمة ردت : كريم .. ازيك
كريم تنهد وبهدوء : كويس يا رحمة عايش
رحمة حست ان فيه شئ تنهدت تدري ان اسراء السبب : مالك يا كريم
كريم :رحمة عشان خاطري عايزك ف خدمة
رحمة : بس كده قول
كريم وهوا يناظر الملفات : عايز رقم اسراء السعودي عشاان خاطري هسمع صوتها
رحمة تنهدت بألم على حاله وما ردت
كريم : ده عيد ميلادها بكرة عشان خاطري عشان خاطري
رحمة : اوك ماشي
......................................
في الليل
كان ف مبارزة بالسيف بين اسراء والجوري



كانو يتبارزون في الساحة الخلفية اللي كانت مضاءة ب 8 اعمدة نور وفاضية تقريا كان راح يصير ملعب بس ما كمل لسا
ولابسين مثل الصورة
اسراء وهيا تصد حركات جوري القوية : جوري انتي واثقة انك من زمان ما لعبتي
جوري وهيا تركز : اها انا بنت الفارس مو حيالله
جوري بحركة اخيرة خلت اسراء تستسلم
اسراء وهيا تضحك : اول مرة احد يهزمني ف هاذي اللعبة
عموما راح ادخل اشرب ماي وجاية
مجرد اسراء دخلت سمعت صوت تصفيق لفت وهيا تناظره البدلة الارماني البيضا القميص الاسود والجرافيك الابيض شكله يجنن كان مسافر بس وقفه الصوت رجع يشوف ايش فيه قالها باعجاب : فزتي على اسراء مبروك اعجبتني طريقتك
جوري بغرورها : هذا مو جديد علي انا دايم اربح
ريان رفع حاجبه : والله راح نشوف اتحداك بنت الفارس تهزميني
جوري بغرور : لا يا ولد البدر ما راح ابارزك
ريان ضحك : تخافين الخسارة
جوري بنفس النبرة : لا مابي كبرياءك يتحطم لما تخسر قدامي
ريان صفق وضحك : راح نشوف مسك السيف واشر لها : ارفعي سيفك هجم
جوري صدته وبدأت المبارزة
اسراء طلعت وهيا معها زجاجة موية قتحت عيونها وهيا تشوف المبارزة الحادة بين الطرفين
جوري وهيا تتراجع اختفت ورى العمود وظهرت تهجم فجأة
ريان صدها بس بحركة قطع الخوذة حقتها خلاها تطيح قال بضحكة : ماشــــــــــــــاء الله وهوا يناظرها
جوري اللي شعرها طاح ورى ظهرها ناظرته بغضب
ريان بسرعة صار يهاجمها وهيا تتراجع لين لصقت بالعامود لسة بيضرب بالسيف جوري صدته تقدم ريان وصار ما يفصل بينهم غير سنتي مترات وهوا يناظر عيونها : سبحان الله دفته جوري بقوته
وهجمت عليها بضربات متتالية وبحركة سريعة راحت رسمت حرف G على قميصه من ورى وقدام وقالت بضحكة
: البادي اظلــــــــم
ريان وهوا يشوف قميصه المقطوع مو مصدق اللي سوته بس جوري بحركة انهت المبارزة وهيا توجه السيف للقلبه بس ما غرزته جوري ناظرته برفعة حاجب وقالت : بنت الفارس اذا عطت كلمة ما تثنيها انا ما اخسر
وصح كان ودي كمل للاخر (قصدها تغرز السهم بقلبه ) بس حسافة ما اقدر يلا سي يو
وتحركت
اما ريان اللي ابتسم رن الايفون : هلا .... جاسر وتحرك للقصر يبدل
اسراء ( هاذي هيا الجوري اللي اعرفها شوي شوي راح ترجعين )
وهيا متسعة ابتسامتها
..........................................
فهد استلقى على فراشه وهوا يبتسم
اسراء وجوري اليوم كانوا هاديين لاقصى درجة وما سوو اي شئ من شغبهم المعروف ولا تصرفاتهم الهبلة طبعا ما درى بطلعتهم
بدأ يحس بأكلان فظيع في جسمه صار يحك جسمه بطريقة مو طبيعة : ايش فيه
زاد الوضع عليه خلع قميصه بس لاسة الحكة ما راحت وده يقطع جسمه : لا خلني اخذ شور بيضيع هالاكلان يمكن من الجو
دخل الحمام اكرمكم الله واخذ شور سريع
وهوا في الحمام ولابس الروب مسك غسول الوجه وغسل وجه فتح عيونه على لون وجهه احمر صرخ وهوا يتراجع لورى : ايش ذا
حاول ينظف وجهه لكن مافي فايدة بعصبية : اكيد من مقالب اسراء وجوري وانا اقول مو معقولة اليوم هاديين
طلع وهوا يسحب قميص من الدولاب شافه معدوم صبغة فتح عيونه وهوا يشوف ملابسه معدومة صار يدور اي شئ سليم ما لقى
: من صدقهم هذا جد
رن جواله كان الحرس رد : هلا يالزفت
......................ايــــــــــــ ــــــــــــــ ـــــش ......... وليش ما خبرتني بطلعتهم جاي تخبرني الحين سكر بوجهه وصارت الشياطين تدور براسه ومعاد يشوف قدامه راح سحب بلوزته اللي كان لابس بعدما غطسها بالماي والبنطلون جا طلع جزمه لسة بيدخل رجوله حس بشئ بارد مسك فيه طلع رجل وهوا يشوف ايش داخلها : لا لحد هنا ويكفـــــــــــــــــــــ ـــي جوووووووووووووووووووووووو ووووري اســـــــــــــــــــــــ راء
..............................................
ف غرفة التوم لين بحماس:ودي اشوف وجهه
تولين وهيا تضحك : عاد الحمد لله لما شافك ما سوالك شئ
ليين بضحكة : لسة في ف جعبتي راح اعذبه اسمعي خطة بي
تولين تعدلت ف جلستها وهيا تناظرها : ارفعلك القبعة قبل تبدأيها
لين خبرت تولين كل خطتها وقبل تطلع من الغرفة ضحكت لها : يلا بنزل تحت وغمزت لها



..............................................
فهد كان الشرر يطاير من عيونه وهوا يمشي بمنظره اللي يضحك متوعد فيهم نزل من السلم بسرعة ولسة داخل ممر لمبنى البنات
ما حس الا باللي صقع فيه
بعصبية بالغة : عمى ما تشوف رفعت وجهها وفقعت ضحك
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فهد بعصبية : ليــــــــــــــــــــــن مو ناقصك
..............................................
محمد كان جالس حاله يرثى لها للآن مافيه اي اتصال ولا اي اخبار ضي لسا ما حصلوها وعبد العزيز مسكوه
( وينـــــــــــــــك يا شجون وينك وايش شصارلكم يارب استرها يا رب مالي غيرهم بالدنيـــــــــــــا اآأآأآأخ لو عرفتي ان فواز هنا
الله يستــــــــــــــــــــر )
دق الباب فتحه شاف جاسر قدامه : هلا جاسر
جاسر : طال عمره راح يوصل بعد شوي يلا راح نبتدي الخطة
.................................................. ...
في حانة كويزاك بايطاليا من اكبر الحانات هناك
كانوا ما تشوفين غير صالات اللعب الخمر والنوادل بزيهم الموحد
تركي وهوا يهمس لحسام : حسام بلاها خلنا نطلع راشـــــــــــد ايش الاستفادة
حسام ناظره : شفيك يا تركي خلنا نتونس شفيك ؟؟وبعدين شوفه جنبنا ماراح يصير له شئ
تركي كان مضايق هوا اصلا ما يدخل هاذي الاماكن ولا يقربها ايش بلاه حسام مصمم يقول نشوف شئ جديد
لا ماراح اطلع واتركهم وحسام ماسك ف راشد ما يبي يطلع خلنا نشوف ايش سالفة
............................................
سيف شاف مها جالسة
راح لعندها : واخيرا حصلتك ايش فيك ما تردين واختفيتي كذا
مها ناظرته : ما عرفت اكلمك كان ودي اتاكد
سيف ناظر مها باستغراب : من ايش ؟؟
مها سحبته للصالة وجلست وهيا تهمس : ف مصيبة انا شفت حسام يبدل ادوية راشد بأدوية ثانية
سيف فتح عيونه : ايـــــــــــــــــــــــ ش




نهاية الفصل الحادي عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 14-07-15, 05:52 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني عشر



سيف ناظر مها بعدم تصديق : انتي جنيتي يا مها ؟؟ شفيك ؟؟ مو معقول اللي تقوليه عندك دليل
مها : اقولك شفته بعيني وسمعت نوف تخبر رغد ان راشد صارت تجيه الحالة ضعف
سيف : وان يكن مو دليل لان حسام هوا اللي يعطي راشد الدوا ف اوقاته يمكن كان يطلع البرشام
مها عصبت : سيف انا ما اكــــــــذب تبي تصدق صدق ولو ما تبي انت حر انا بخبر رغد
سيف عصب : يعني انتي مقتنعة باللي تقوليه بس ليش حسام يسوي كذا
مها ردت : لانه يحب رغد ويبي راشد يبعد عن رغد
سيف صار يفكر ويعقل الكلام : بس مو لهاذي الدرجة يا مها بس لو انتي صادقة لازم نتصرف بسرعة
مها جلست بحالة احباط : هذا اللي كنت افكر فيه كيف بنتصرف وكيف نثبت هذا الكلام بس ما وصلت لاي شئ لازم يكون معنا دليل
سيف اللي تضايق : اوكي بفكر اطلعي على غرفتك الحين وبكلمك بس ردي علي فهمتي
مها اشرت راسها بايه وطلعت
.................................................. ..........
لين اللي ما كانت قادرة تبطل ضحك على منظر فهد وجهه الاحمر بالصبغة قميصه المبلول و الجزمة اللي طالع منها السائل الغروي الابيض
لين وهيا تضحك : هههههههههههههههههه مو قادرة ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بطني ههههههههههههههههههههههه
فهد اللي بدأ يهدى وهوا يشوفها تضحك شكلها الجذاب ضل واقف يناظرها ارتخت ملامح وجهه ظهرت نصف ابتسامة على
شفايفه وسرح فيها
لين مسكت جوالها شغلت الكاميرا وصورته صورة وهيا تضحك وجهها حمر لما شافته يتأملها وقالت وهيا تكتم ضحتها : شكرا على الصورة يا فهد وورته الصورة ودخلت بسرعة
فهد صحى وهوا يناظر الصورة بس ما لحقها تذكر جوري واسراء : هين راح تشوفين يا اسراء لان هاذي اكيد افكارك
تذكر لين وابتسم فجاأة
اسراء دخلت الممر شافته واقف سرحان ناظرته : فهد
ناظرت كيف شكله كتمت ضحكتها وبصوت عالي : فـــــــــــهد
دفته بيدها وهيا تضحك على شكله
فهد ناظرها وصحى من سرحانه : شفييييييييه
اسراء وهيا تضحك : مين سوى فيك كذا هههههههههههههههههههه وبعدين ايش جابك هنا ممنوع يلا جناح الشباب هناك مو هنا
فهد اول ما ناظرها تذكر : لا والله ما تعرفيــــــــن انتي متى تبطلين حركات العيال وتعقلين وبعصبية : ايش الاستفادة من انك تسوين فيني كذا انتي وجوري لهاذي الدرجة شايفتني بزر ترى بجد تصرفاتك سخيفة وتافهة وما تدل الا على الغباء و ..........
اسراء كانت ساكتة وتسمعه باستغراب قاطعته : لحظة لحظة شفيك عن اي حركة انا وجوري ما سوينا اي شئ اصلا وربي ما سويت فيك كذا ابدا
فهد ناظرها بعصبية : بلا كذب فهمتـــــــــــــــــي
اسراء عصبت : انا مو كذااااااااابة فهمت ولهنا ويكفي
دخلت جوري الممر وهيا سامعة صوت فهد عالي وصلت عنده : شفيكم اصواتكم عالية وسكتت وهيا تناظر فهد وضحكت : ههههههههههههههه مين سوي فيك كذا
بس صراحة شكلك يجنن
فهد ناظر جوري : يعني مو انتوا اللي مسوين كذا
جوري استغربت : لا مو احنا اصلا متى بنسويه وصارت تكح
اسراء لاحظت علامات تغير وحه الجوري : جوري انتي بخير
ناظرت فهد بغضب : ارتحت الحين مو حنا شوف مين سوى فيك كذا ومو كل شئ تهزأني يا فهد بس صار خير
رجعت تناظر الجوري اللي ما بطلت وكحتها تزيد جوري ناظرتها وبصوت خافت : لا .... انا بخير
فهد سكت وناظرهم مبين انهم ما يدرون شئ وبعدين جوري لما تكذب ترمش كثير بعيونها وانفها يحمر ويبين عليها
تذكر انهم طلعوا اليوم بدون حراسة راح مسك ذراع اسراء بقوة ولفها عليه : انتي جنيتـــــــــــــــــي اليوم كيف تطلعوا بـــــــــــــــــــدون تخبروني وبدون حراسة تصرفاتكوا صارت لا تتطاق يا اسراء
اسراء اللي يدها وجعتها بقوة بعدت يده بغضب : ثاني مرة لا تمسكني وبعدين ليش معصب .. سكتت لمحت جوري بتطيح
جوري وجهها بدأ يزرق ومو قادرة تاخذ نفسها اليوم تدربت كثير مو متعودة تسوي هذا المجهود بيوم واحد كانت تناظرهم وهما يتهاوشوا همست بضعف : اس اس ار الـــ...حـ..قيني
اسراء صرخت : جـــــــــــوري
ومسكتها بسرعة
فهد لحقها بسرعة : جــــــــــــــوري
اسراء بعصبية بعدته : مو محتاج بوديها غرفتها شالتها بسرعة
فهد عصب منها : ترى هاذي اختي شفيكي انخبلتي
اسراء وهيا شايلة جوري وبنفس العصبية : ترى مو انا اللي تحاسبني ف اشيـــــــــــــــــــاء كثيرة انت غلطت فيها يا فهد ولا تجي وراي احسن لك
فهد بنفس العصبية : لو استمرت تصرفاتك ذي راح تقتليها
اسراء تركته ودخلت فهد عصب منها بس ما يصير يدخل قسم البنات وين راح عقله لما كان راح يدخله من شوي من العصبية ما فكر
اسراء اللي دخلت وهيا شايلة جوري
فتون كانت جالسة تتابع تي في شهقت وقامت بسرعة : جوري شفيها ؟؟
اسراء وهيا ماشيع تصعد السلم الدائري للغرف : لا ما فيها شي بس نايمة لا تخافي
فتون : نايمة وين ؟؟
اسراء ضحكت وصلت الغرفة حقتهم : صدقتي مجرد اغماء راح تفوق الحين .. افتحيلي الباب بس
فتون تحركت وفتحت الباب اسراء دخلت وتوجهت لسرير حطت جوري عليه وقامت رفعت جوري رجولها بزاوية 90 درجة
فتون طلعت عطر جات ترش اسراء بسرعة : لالالا غلط مو عطر ممكن يجيها ضيق و تموت اياكي تصحي احد بعطر ابد
فتون فتحت عيونها : اجل كيف بتصحى
اسراء ابتسمت : راح تشوفي الحين اسراء وهيا رافعة رجلين جوري بزاوية 90 بيد واحد وصارت تضغط على جبهة الجوري بيدها الثانية فتون تحركت ومسكت رجل الجوري اسراء بيديها الاثنين صارت تضغط على مناطق الحس خلف الاذن و ف الجبهة وعند الانف جوري فتحت عيونها شوي وصارت تكح وتاخذ نفسها بصعوبة
اسراء : فتون موية بس لو سمحتي
فتون هزت راسها : حاضر
اسراء ناظرت جوري بابتسامة : جوريتي ..حمد لله على السلامة
وفتحت الدرج وطلعت الدوا وبخاخة
جوري بصوت خافت : ابي دواي
اسراء اشرت لها : طلعته هذاك
جوري هزت راسها بالنفي : لا مو هذا
اسراء : لا انسي ما راح تاخذيه ايش قلنا
جوري وهيا مدمعة : اسراء بلييز عطني اياه
اسراء باعراض : لا يعني لا وارتاحي
جوري مو قادرة تقوم جسمها يعورها
دخلت فتون بزجاجة الموية وكوب : تفضلي ناظرت الجوري : انتي بخير
جوري هزت راسها بأيه
اسراء فتحت الزجاجة وصبت موية وصارت تعطي جوري ادويتها : يلا ارتاحي ونامي اخر دوا راح ينومك باست راسها وغطتها مسكت ريموت التكيف وهيا تضبط الحرارة لمتوسطه وهمست لفتون : يلا نطلع سحبت شنطة اللاب طفت الاضاءة وسكرت الباب وابتسمت لفتون : وين البنات
فتون : تولين ولين بغرفتهم رغد ونوف برا
وشوق مدري وين
لسة بينزلوا شافت لجين اول الدرج راح تطلع
لجين ضحكت بتقزز ناظرت لصديقاتها اروى ودينا : بنت الفقاري شرفت



.................................................. ...........
ف حانة كويزاك
تركي كان معصب من حسام
اما حسام جلس ومعه راشد وعلمه اللعبة
لعبة قمار دارت الحلقة
النادل اللي يدير اللعبة : ( ضع رهانك رجاءا )
حسام قال رقم : five ( خمسة ) وراشد ابتسم تذكر رغد تحب رقم11 : el... elleven ( احد عشر )
دارت الحلقة النادل رمى الكورة الصغيرة صارت تدوور ووقفت على رقم 11 سمعوا صوت تصفيق وصفير
تجمعوا البنات الاجنبيات حول راشد
وكل دورة راشد يربح
حسام انقهر ( حتى هنا تفوز ومجمع حولك البنات اجل هذا اللي اباه ) اشر للنادل وهمس له : ويسكي اور فودكا بليز
واشرله على راشد
سمعوا صوت : للآن الحظ ما تركك جالس تفوز
لفوا عليه راشد ضحك : نااااااااااااااايف
وقام ضمه
تركي ابتسم : هلا بابو الشباب وينك يا اخي صارلك 3 سنين مختفي يالقاطع
نايف وهوا يمرر يده على شعره ابتسم : والله مشاغل يا خي ودراسة بس من متى بروما
تركي ضربه ضربه بصدره خفيفة : انت اللي خبرني ايش تسوي هنا وغمزله
نايف ضحك : لا لا تفهمني غلط جاي مع كاسبر لسة واصل الحين
بس من متى راشد يلعب هاالالعاب
تركي : لا لسة الحين اول مرة
نايف ناظر حسام وببرود : كيفك حسام
حسام بدون نفس ناظره : بخير
تركي جاه اتصال ناظره : شباب بطلع شوي وطلع
وبدأت اللعبة ثاني وصل النادل بكوب وحطه قدام راشد
راشد مسك الكوب لسه بيرفعوا سحبه نايف وها يشم الكوب : راشد جنيت تشرب فودكا
راشد بعدم فهم : فف فودكا ؟؟
وبردو راشد ربح كثير
نايف اشر للنادل اللي جاب الكوب لعند راشد واسأله مين جابه والنادل اشر على حسام
حسام اللي كان مندمج مع اللعبة وما انتبه
نايف ناظر حسام بحقد اشر للنادل يروح
قال : يلا راشد خلنا نطلع
راشد ضحك وقام حسام وقف : ليش خلنا جالسين وراشد حظه زين اليوم
نايف مسك راشد وناظر حسام : لا راح نطلع والحين
راشد : مم من زمان ممم ما شش شفتك رر راح تطلع مم معي الي اليوم
حسام انقهر من نايف كان يبي راشد يسكر ويثمل
اشرلهم النادل :what is happened ?? are you leave take the money then ( ماذا حدث ؟؟ هل سترحلون خذوا المال اذا )
نايف ناظر النادل : no thanks we dont want it we take our money just ( لا شكرا لا نريده سنأخذ مالنا فقط )
اخذ الفلوس اللي كان يلعب بيها راشد
طلعوا برا الحانة كان تركي واقف برا يتكلم بالجوال ويضحك
تركي لف وشافهم سكر الجوال وابتسعت ابتسامته : يلا نا تدري شكثر مشتاقلك يا نايف
نايف ابتسم له : وانا مشتاقلك الضعف تعالوا بوريكم مكان خيال راح يعجبكم
تركي ناظر حسام اللي طلع وكان ساكت وشكله مضايق قال : لا خذ صديقك وتونسوا بس لا تنسى ترجعه لنا
نايف : ليش ما تجون معنا
تركي وهوا يحط يده على كتف حسام : لا حنا بنرجع من الصبح وحنا بالشارع واتهديت الصراحة يلا تبي شئ
نايف سحب راشد وهما يضحكوا
حسام ناظر تركي وشال يد تركي اللي كانت محطوطة على كتفه : شسالفتك
تركي ناظــــره : انا والا انت تصرفاتك صايرة غريبة اليوم لا وصرت تسحب راشد معنا ف كل شئ من متى
حسام ما بين ارتباكه : عادي شفيها شفقت عليه يجلس بحاله قلت اطلعه معنا ماني شايف ان الوضع غريب
تركي : طيب يا حسام على راحتك خلنا نروح الحين لاني بالحيل تعبان ........... يلا اتركهم من زمان ما شافوا بعض
وسحب حسام معه
.................................................. ...........
في بيت طلال كان جالس يشرب قهوته ويفكر بمصير هالاطفال شاف نور وفارس داخلين عليه ومعهم المصحف
نور ركضت وتسلقت الكنبه لانها مرتفعة بالنسبة لحجمها الصغير وجلست جنب طلال
طلال : ايش تسوون ؟؟
فارس اللي عطي نور المصحف وطلع للناحية الثانية وجلس جنب طلال وقال : راح نحفظ باقي السور مثل ما رهف تبي هيا تخلينا نحفظ كل يوم سورة
نور بابتسامة : بس حنا ما دخلنا المدلسة ( المدرسة ) ماما لهف تعلمنا
طلال ابتسم وبعدم تصديق : انتوا حافظين سور ؟؟؟اجل كم سورة لحد الان
نور فتحت يديها الاثنين وهيا تعد اصابعها بطفولة ناظرته : عشلة ( عشرة )
طلال ناظر فارس بعدم تصديق : عشرة
فارس ناظر نور : لا مو عشرة احنا حفظنا اكثر
طلال هز راسه بتعجب : والله اجل كم سورة حفظتها يا فارس
فارس فتح القرآن وصار يأشر له على السور لين وصل لاخر سورة
طلال بدهشة : وانت ما تعرف تقرأ كيف دريت ان ذي اخر سورة بعدين هاذي سورة النبأ طويلة مو معقول تكون حفظتوا جزء عم
نور ابتسمت وهيا تتذكر : ثح حنا حفظنا نبأ
طلال باستغراب : لا ما اعتقد طب اثبتوا كلامكم سمعوا عم يتسألون
استغرب حال الطفلين اللي تربعوا وكتفوا ايديهم وغمضوا عيونهم وبدأو بصوت واحد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله ذي الرحمن الرحيم عم يتسألون @ عن النبأ العظيم@ اللذي هم فيه مختلفون@ كلا سيعلمون@ ثم كلا سيعلمون@ الم نجعل الارض مهادا@ والجبال اوتادا @وخلقناكم ازواجا
طلال كان يناظرهم وهوا مفتح عيونه مو مصدق ( انتوا من ايش مصنوعين وانتي يا رهف ايش سالفتك مو معقول بتربيتك هاذي لهم تكوني بنت حرام ونعم فيك من بنت انا رجال ايش كبري ومو حافظ كتاب الله شافهم كيف يقرأو بوقار وما غلطو ف ولا حرف ملامحهم الطفولية البريئة جمالهم لا مستحيل يتركهم يرجعون ثاني مستحيل يخليهم يبكون ثاني من بعد اليوم مافي غير فرحة راح تملاهم ) ناظر الايات الكريمة وقال بابتسامة : يلا نبدأ نحفظ السور الجديدة صدقتم
وبدأ يحفظهم ويحفظ معهم يكرر ويكررون وراه لين يحفظون وهوا مبتسم راحة قلبه وباله اللي يحس فيها معهم تسوى الدنيا وما فيها
.........................................
عند ريان
كانوا مكتفيــــــــــــن عبد العزيز واللي كان مضروب ومربوط في الكرسي ويصارخ صارله يومين يتعذب وما يدري سبب شئ
ريان ابتسم بهدوء وهوا يشيل الغمامة اللي كانت على عيون عبد العزيز وقال بقرف : عرفتني يا حقير ؟؟
عبدالعزيز بصدمة فتح عيونه : استاذ ريان
ريان وهوا يناظر عبد العزيز : لا تنطق اسمي على لسانك مسك رقبته بعنف : ابيك تنطق الحين وين وديتوها
محمد اللي بقوة كان ماسك اعصابه ما عاد تحمل انقض على عبد العزيز وصار يضرب ف راسه مرة وثنتين وثلاث واربع ضربات متتالية وهوا يسب فيه : وييييييييينها زوجتي وينها شجوووووووووووون يا كلب
الحرس بعدو محمد
ريان وهوا يناظر عبد العزيز : شوف تراني لسة ما سويت شئ فتكلم احسن لك والا رفع مسدس بوجهه وقال : انت ف بيتي ومسدس مرخص وشهود معي محاولة اغتيال ريان البدر وقتلك كان دفاع عن النفس بسيطة
عبد العزيز ناظر انه ف عش الدبابير لازم ينصاع قال : انا بقولك كل شئ بس ابوس يدك خلني اعيش
ريان وهوا ويوجه المسدس لعند ذقنه ويرفع وجهه : انطق
عبد العزيز اللي كان يناظر ف عيون ريان وهوا يرجف : انا كنت اضبط اوراق الاختلاس على حسب اوامر ضي هيا اللي تجيب الاوامر يوم كنا ف المكتب سمعنا صوت طلعت اشوف مين لمحت بطاقة طايحة على الارض كانت بطاقة محمد دريت انه كان هنا وانه سمع كل شئ وبسرعة خبرت ضي وقالت لي : خلاص انا راح اتصرف وهيا ساكنة باستراحة النورس اللي بمنطقة ........ وصارت يبكي مثل الجبان : ابوس يدك لا تقتلني ابوس يدك
ريان ناظره : فات الاوان وضغط الزناد
عبدالعزيز صرخ : لاأأأأأأأأأأ بس فتح عيونه ما صابه شئ
ريان وهوا يفتح المسدس اللي فاضي ما فيه ولا رصاصة ويناظره : مو انا اللي الوث يدي بقتلك واخذ ذنبك بس هاذي اسهل طريقة راح تخليك تتكلم
نادى جاسر وخبره اسم الاستراحة والمكان : تصرف دورها وطوق المنطقة لين نجيبها
ناظر الحرس اللي مكتفين محمد وقال : اتركوه ياخذ حقه الحين
محمد اللي مجرد تركوه انقض على عبد العزيز وصار يضرب فيه باقصى قوة
.................................................. .........
عند اسراء وهيا نازلة ناظرت لجين والبنتين بقرف ومعها فتون وما ردت
لجين ضحكت بسخرية : اجل انتي اسراء صديقة وبتريقة جوري
كنت ادري ان امثالك مو من العايلة منظرك ولبسك يدلون على بيئتك مصاريا خايسين تعرفيهم من ريحتهم اكيد مصادقة جوري عشانها غنية هذا شغل المصريين اللي مثلك طول عمركم فيكم قذارة ما شفتها بأحد ياخذون بقايا اكلنا صح بنات
دينا واروى : ايه صادقة
اسراء اللي ظلت ساكتة وما ردت فتون عصبت : لجين للحين البنت محترمة لسانها وما ردت عليك وعلى كلامك الي يدل على حقارتك
اسراء كملت مشي ولا كانها تنسب ولا كان احد يكلمها همست : خير الرد على السفيه الصمت
فتون لحقت اسراء اللي طلعت للصالة الرئيسية وناظرتها باستغراب : انتي من صدقك ما رديتي عليها
اسراء بابتسامة خفيفة : ما اعرف ارد على احد يأذيني وبعدين ليش اخليها تاخذ من حسناتي الله يسامحها
فتون : لا غريبة فعلا مع انك تقدرين
اسراء ناظرتها : ادري اني اقوى وبضربة ممكن اضيعها بس ليش هيا خليها بطولة لسانها بربيها بطريقتي
فتون وهيا تتثاءب : ما بتنامي
اسراء هزت راسها بالنفي وهيا تتنهد : ادخلي نامي انتي يا عمري
فتون : اوك يلا تصبحي على خير
اسراء بابتسامة خفيفة : وانتي من اهله
اسراء وهيا تنادي بصوت عالي : مارتينـــــــــــــــــــ ــا
طلعت مارتينا : yes esraa
اسراء وهيا تاشرلها بيدها :
coffe please in the garden
مارتينا ابتسمت : sure ودخلت
اسراء اللي تنهدت طلعت للحديقة على الطاولة الزجاجية جلست على الكرسي حطت شنطة اللاب على الكرسي المجاور طلعت اللاب وفتحته و طلعت دفترها الكبير من جيب شنطة اللاب كتبت ف جوجل canser وضغط بحث
وبدأت تبحث وتشتغل اضاءة المكان مساعدتها الجو الشتوي يجنن



.............................................
ف صباح اليوم التالي الساعة الساعة 6
تسللت للجراج وصلت لسيارة فهد وهيا مبتسمة ف نفسها ( فهد اليوم راح يسافر لكدويلا هين راح تشوف الحين كيف بتوصل )
رفعت الجهاز اللي معها جهاز شفط زي المكنسة بس صغير موصول بخرطوم وهيا موصلته بجردل فتحت تانك البنزين وصلت الجهاز وهيا تضحك وتفضي البنزين من السيارة : هههاي اجل امس انت عبيت السيارة الحين راح تنصدم اذا وقفت معك بنص الطريق
فضت نص الخزان سكرت الجهاز
طلعت بنسة كبيرة ووصارت تفتح شنطة السيارة حاولت مرة وثنتين وثلاث لين فتحت الشنطة : حشا صالون مو شنطة ذي وراحت خربت الكفر الاستبن للسيارة رن جوالها وهيا داسة نفسها داخل الشنطة ردت : تلو مو فاضيتلك الحين جالسة انفذ الخطة صارلي نص ساعة خلني اخلص نامي اجل وارتاحي زلق منها الجوال وطاح داخل الشنطة : اوف ناقصتك انا رفعت رجلها وصعدت الشنطة وهيا تمد يدها للداخل وتمسك الجوال : واخيرا وبحماس رفعت راسها بقوة وهيا ناسية ضربت راسها بغطا الشنطة اطلقت صرخة قوية و ما حست بنفسها واغمى عليها
اما الغطا نزل كرد فعل عكسي وصار شبه مقفول
..........................................
كانت واقفة ف صحرا لمحته وابتسمت
: راشــــــــــــــــــــــ د وين رايح تعال شافته وهوا يبتعد بسرعة ويضحك ويناديها
ابتعدت بخوف وهيا تشوف السور كل ماله يطول ويفصل بينهم وشوك يطلع من الارض والرمال تختفي
راشد اللي كان يناظرها ويبتسم : رغد ملاكي
رغد صرخت وهيا تناظر الارض اللي امتلت ثعابين حول راشد : راشد اهرب ثعابين راشــــــــــــــــــــــ ــــد
الثعابين التفت حول راشد وصارت تعصره
رغد ركضت تحاول تمر من السور الشوك اللي دخل رجلها وهيا تبكي : راااااااااااااااشد رااااااااااااااشد
صحت من نومها مفزوعة : اشوا حلم ناظرت حولها شافت الساعة 6 ونص رنت على جوال راشد مغلق قلبها مقبوض دخلت الحمام وغسلت وجهها وطلعت لبست بنطلون رمادي و وقميص اصفر مخطط بخطوط رمادية حطت مكياج صباحي خفيف ولفت الطرحة الرمادية
فتحت الباب شافت نوف لسة بتدق الباب ودقت على وجه رغد
رغد وهيا ماسكة جبهتها بعوار : آآي يدك ثقيلة
نوف ضحكت بنعومتها : اسفة وربي مو قصدي
رغد : ايش مصحيك الحين بدري مو عوايدك
نوف : مدري يمكن عشان نايمة بدري وبعدين انتي نازلة ؟؟
رغد تنهدت : كنت بتمشى بس زين تعالي معي
نزلوا تحت عند بوابة القصر لمحوا سيارة بيضا مكشوفة داخلة رغد فتحت عيونها وهيا تلمح راشد نازل من السيارة
نوف قبضت على يد رغد وضغطت عليها
رغد ناظرت يدها : شفيكي ؟؟؟
نوف الدموع تجمعت بعيونها لفت بظهرها بحيث عطت نايف وراشد ظهرها بهمس : نايف
رغد ناظرت اللي نزل من السيارة وهوا يضحك مع راشد
نوف والدنيا ضاقت بيها والعبرة خانقتها : رغد خلنا نمشي
بس رغد اللي وقفت نوف وهيا ماسكة يدها وبعصبية : امثاله ما تبكين عشانه وقفي هذا بيتك هوا اللي يمشي
نوف بألم : رغد اتركيني
رغد بحدة : لا لفي وناظريهم وبتحدي كمان
نوف لفت ببطء وهيا تناظره شكثر مشتاقة له بس هوا اختفى كذا بدون مقدمات واسباب
عند نايف اللي كان يضحك طاحت عينه عليها وسكت فجأة تغيرت كثيييييير صايرة احلى كانت لابسة جاكيت جلدي بني وتحته بلوزة بيج وبنطلون جينز وبوت بني شعرها اللي تسويه كيرلي دايم ومكياجها الخفيف نعومتها اللي ما ينساها لمح عيونها اللي تلمع هالبنت اللي يعشق كل تفاصيلها وده يضمها ويخبرها ان مشتاق لها وده يعتذر بس مو الحين راح يسوي اللي يبيه الاول
راشد اللي لف مكان ما ناظر وابتسم وقت شاف رغد لف على نايف ثاني : .. عع عيب تت تناظر زز زوجتي
نايف اللي ضحك على تفكير راشد وهوا يناظره قال : راح امرك بعدين سلام ركب السيارة
وطلع باقصى سرعة من المكان ثانية كمان لو جلس ما راح يتحكم ف تصرفاته بس اميرته حلاها زاد نظرة اللي بعيونها فهم منها كثير ضرب على الدركسيون بقوة : كله بسببك يا حسام الزفت بس هين راح تشوف
تذكر كلامه ههههههههههههههههههه ضحكتني ودك تخطب اختي انت جنيت يا ولد الفقــــــــــر ترى اخوي بس عشانه مجنون مصادقك لا تحسب نفسك شئ لا وعندك امل تناسب عيلة الذيب
بعطيك نصيحة لا جيت تحلم احلم ع قدك يا ولد الفقر
نايف : بس ضالل خطوة واحدة يا حسام وراح اخليك توافق على غصب تذكر ملامح نوف ابتسم بخفيف ( اشتقتلك يا بعد عمري ووروحي )
( نايف 21 سنة صديق طفولة راشد مهندس معماري
اقصر من راشد بشوي جسمه وسط لاهو عريض ولا نحيف جسمه حلو بشرته سمرا عيونه بنية شعره اسود مسوي سكوسة خفيفة )

تـــــــــــــابع >>>>>>>>>>>>>>>



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.