آخر 10 مشاركات
عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة "(مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-15, 01:27 PM   #31

alrouh

? العضوٌ??? » 78399
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 344
?  نُقآطِيْ » alrouh is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alrouh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 01:32 PM   #32

ne3ma

? العضوٌ??? » 327238
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,121
?  نُقآطِيْ » ne3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond reputene3ma has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ne3ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 05:15 PM   #33

دينا عبدالله*

نجم روايتي ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة متألقه في القسم الادبي وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية دينا عبدالله*

? العضوٌ??? » 307045
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,990
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الفصل التاسع

الفصل التاسع
عادت لورين الي لندن بعد يومين من الزفاف . وطوال الوقت كانت تقول لنفسها ان لا تتصرف بغباء ، فمازالت تأمل أن تجد رسالة من سام بانتظارها .وعندما لم تجد شيئا شعرت بقلبها يذوب في صدرها . وصلت في ساعة متأخرة من الليل وهي متعبة جدا ، ذهبت الي سريرها علي الفور ، فهي لم تنم جيدا طوال اليومين الماضيين كما وان لا شهية لديها لتناول الطعام .
بدأت بالعمل في جريدة الفازيت صباح اليوم التالي . انه ذات المبني بالطبع ، ولا شيء جديد في ذلك ، لكن هذه المرة ستعمل في الجناح الشرقي وستنزل الي الطابق الارضي ،فالجريدة هي الاقرب من قسم المطبوعات . كما و ان الناس هنا تعمل بسرعة اكثر ، وتبدوا اكثر اهتماما بعملها من اولترا ، والتي هي جريدة شهرية ،فليس هناك ما يدعو للعجلة والعمل بضغط شديد . سارت لورين ببطء فرأت بعض الاشخاص يرمقونها بنظرات تعجب من غرفة الاخبار . انها جديدة ، والصحافيون كلهم عرفوا من تكون ، فقد وصلت مع كثير من الاعلان عن عملها .والجميع يعلم بفسخ خطوبتها ،والذي تبعها العمل في الفازيت ، ثم ذلك الحدث الهام الذي تفردت بنشره من بين كل الصحف والشهرة التي حصلت عليها بسبب زفاف ميل وجوني .
الشائعة تقول انها فتاة جميلة شقراء مثيرة ، ومعظم الصحافيين في الغرفة رجال ، فحدقوا بها ليتأكدوا ان كانت الشائعة كاذبة .
وجدت لورين فريدي غرانجر ، مديرها الجديد في مكتبه في اخر غرفة الاخبار . رفع نظره عن عمله وحدق بها ، ثم قلب شفتيه وهو يصفر (اذا انت لورين بيل! الان فهمت ما يجري )
(فهمت ماذا ؟ )جلست علي الكرسي المواجه للمكتب ، ابتسم بمكر وهو يراقب بذلة العمل التي ترتديها ،تنورة ضيقة تصل الي ركبتيها مع قميص ابيض حريري . شعرت بالضيق فجأة ، فهي لا ترغب ابدا ان ينظر اليها كفتاة جميلة ومثيرة .
قال ( لماذا دائما تحظين بالعناوين المهمة !) لم تفهم تماما ما يقصد ، تابع ( تهاني علي قصة الزفاف ،انها جيدة بالفعل . انت وسام قمتما بعمل رائع )
تورد وجهها قليلا وقالت (شكرا ) هل سام في المكتب؟ تساءلت هل سيظهر في أي لحظة ؟ وجدت من الصعب ان تسأل عنه . وهي لا تعلم كيف ستتصرف عندما تراه من جديد . لا شك انه سيلقاها ببرودة ، لكن لديها امر لا يملكه سام . لديها قلب يشعر بالحزن الشديد ، هل حقا القلوب تتحطم؟ ام انها تشعر وكأنها تحطمت ؟
اخفضت نظرها كي لا يري فريدي الالم بهما ، قال بسعادة (انتما شريكان رائعان ، سأعمل علي ارسالكما للعمل معا بشكل دائم )
توترت لورين ، الفكرة بحد ذاتها اجفلتها .هي وسام؟ وبشكل دائم ؟ لن تتمكن من تحمل الامر .
قال (انه افضل مصور لدينا ، وأفضل مصور في الواقع )
لقد سمعت ذلك من قبل ، قطبت جبينها وهي تتذكر ، روبن من قال ذلك ، مكررا ما قاله والده . وربما فريدي سمعها من تشارلي كورنول ايضا
تابع فريدي (يحتاج سام لكاتب جيد يرافقه في عمله واشك انه سيعمل بعيدا عن هنا في المستقبل . لقد انتهت سنوات الحرب لديه ، لكن لا اعتقد انه سيستقر للعمل في المكتب . لقد تحدث عن اعمال خاصة ، وهذا امر مختلف عن العمل العادي )
حدقت لورين بغموض وسألت (اعمال خاصة ؟) ولم تستطع التفكير بوضوح ، ما فهمته انها قد تجد نفسها ترافق وتعيش قربه وهي تعاني في كل يوم من رؤيته مع نساء اخريات ، بالطبع لا تستطيع ان تفعل ذلك .
( اجل ،انها فكرة مهمة .قصص من كل الانواع ، وبعيدة عن المألوف ، مثل قصة هذا الزفاف . نحن بحاجة الي فريق مختلف ليغطي هذه المواضيع ، واعتقد ان ذلك سينجح ، بوجود سام لينقل الحدث ، لكن نحن بحاجة لكاتب مثله ، وانا ابحث عن احد لهذا العمل ) لمعت عينا فريدي وقال (وان اردت الحق ، لم اجد من يفعل ذلك ، فسام متطلب جدا ، لكنه تأثر بما كتبته ، لذا ما رأيك ؟)
قالت بصوت عادي (هل هو هنا ؟)
(لا ، انه في سكوتلندا ، يغطي حادثة تحطم قطار )
شعرت لورين بالرجفة تعتريها من جديد .قالت (هل استطيع التفكير بالامر ؟)
قال مجاملا (بالطبع . واعلميني بالنتيجة ) علمت انه لا يصدق انها سترفض . قلة من النساء اللواتي ترفضن فرصة رؤية سام هاردي بشكل دائم .
اخذها فريدي الي غرفة الاخبار وعرض عليها المكتب الذي ستستعمله ، قدمها الي الصحافيين هناك ، واستلمت اول عمل لها لتقدمه بعد الظهر ، متحدثة عن شخص من العائلة المالكة سيفتح متجرا ضخما في شارع اكسفورد.
لم تكن لورين سعيدة بذلك . بدا لها كأنها ستجد نفسها تعمل في الحقل الاجتماعي ، او في نقل الاخبار والثرثرات ، في حين انها انتقلت الي الجريدة للتحدث عن امور مستجدة كل يوم ! كان بإمكانها البقاء في اولترا ان رغبت في الكتابة فقط عن اخبار النساء ! لكن كيف ستقنع فريدي بإعطائها عملا جديا؟
اتت باتي الي المكتب بعد نصف ساعة ، بينما كانت لورين تقرأ كتاب عن هندسة البيوت . وقفت باتي ونظرت اليها محدقة وسألتها (ما كل هذا الحديث عنك وعن سام؟)
قالت لورين متفاجئة (اي حديث؟)
(اه ،لا تلعبي معي تلك الالاعيب السخيفة ! انت تعلمين ما اقصد . يقولون انك صديقته الجديدة . هل هذا صحيح ام لا؟)
تورد وجه لورين ، ثم شحب ، اصيبت بخيبة الامل والذهول . قالت (من يقول ذلك ؟ وماذا تقصدين بيقولون؟) بالطبع لا يمكن ان يكون سام بدأ بالتفاخر في المكتب ؟
صحيح ان علاقاته تنتشر بسرعة ، لكنها اعتقدت لانه يخرج دائما مع ذات الفتاة . ا وان تلك الفتاة تخبر صديقاتها . لم تفكر للحظة ان سام قد يثرثر عن الامر او يتفاخر به ، لكن من سيتحدث عن الامر ؟ فلا شخص غيره كان في الجزيرة .
تمتمت باتي (لم تنكري الامر ، هل يخفف عنك بسبب خسارتك لروبن ؟ أسفت كثيرا لسماع ذلك ، اه ، لورين ، يا للأسف ، كيف يفعل ذلك بك ؟ وبعد مرور خمس دقائق ها انت مع سام ، وبعد كل الاشياء التي قلتها عنه ! اعتقد انك اردته منذ البداية ، حسنا ، استمتعي بالامر قدر ما تستطيعين ، فلن يدوم طويلا )
اجفلت لورين فابتسمت باتي وتابعت (اجل ، الامر مؤلم .لكن هذا ما قلته بنفسك ، والان لست انا الوحيدة الفاشلة فانت مثلي)
سارت مبتعدة ، وادركت ان كل من في الغرفة كان يستمع باهتمام لحوارهما . لقد بدأت بالعمل هنا منذ عدة ساعات وها هي تعطي زملاءها الكثير من التسلية بالاستماع الي القصص من حياتها .
شعرت بالرضي لابتعادها عن المكتب لتتناول الغداء ، ذهبت الي شارع اوكسفورد وما ان طلبت سلطة خضار مع السلمون حتي ادركت ان الجميع هناك يراقبها ويهمس . قصتها مع سام تنتشر بسرعة وكالطاعون .
شعرت بالامتنان لأن لديها الكثير من العمل طوال الاسبوع .
ساعدها العمل الجديد ، فلديها الكثير من الامور لتتعرف عليها وتعتادها ، وهكذا تستطيع ان تبعد افكارها عن سام لتتابع عملها .
لم يظهر في المكتب طوال الفترة . بعد ان انتهي من تغطية حادث اصطدام القطار . بدا انه في المكان المناسب ليذهب علي الفور الي انفجار انبوب النفط في ساحل سكوتلندا والذي عاني من عاصفة مدمرة.
رأت لورين مرة روبن وجانيس في احدي الامسيات وهي مغادرة الي منزلها . كان يدخلان قاعة الاستقبال لشركة ، وهما يرتديان ثيابا لسهرة ، وهذا يعني انهما هنا لاصطحاب تشارلي كورنول الي احدي المناسبات . وكلاهما يلمعان بهالة من المال والسلطة . واثقان بنفسيهما ، وسعيدان بحياتهما . اعترفت لنفسها انهما مناسبان جدا لبعضهما . فجانيس تتوهج من خلال الماس في اذنيها وعلي عنقها ، وتبدو رائعة . كذلك روبن جميل ببذلته السوداء وقميصه الابيض . وكلاهما كنجمي الافلام .
راودها احساس غريب ، بدا وكأنها لم تره منذ زمن طويل . وكأنها هي ايضا انسانة اخري ولديها مشاعر مختلفة . لقد كانت تلك الاشهر برفقته كأنها في الخيال ، وقد ابعدته عن افكارها كما تبتعد الفراشة عن النار . لقد اعتبرته كشرنقة تختبئ بها من الاحساس الحقيقي ، من الحب القوي الذي لا تستطيع تحمله . كانت تتظاهر انها تحب روبن ، لكن في الواقع لم تحبه ابدا ، والان تعلم الحقيقة. ومع انها تعاني من نتيجة حبها لسام ، فليس هناك اي مهرب امامها . لا تستطيع التوقف عن حبه ، ا وان تتظاهر انها لم تحبه.
رأتها جانيس بعد لحظة واحدة ، رفعت حاجبيها وقالت (آه ،مرحبا)
ادار روبن رأسه ، بدا متفاجئا ، وقطب جبينه عندما حدق بها ، لكنه لم يقل أي كلمة .
قالت لورين بتهذيب (مرحبا ، كيف الحال؟) وهي تنظر اليهما معا . زفر روبن ولم يجب .
لكن جانيس قالت بشوق (نحن بخير ونسمع دائما عنك وعن سام ! انا سعيدة جدا لانسجامكما )
فكرت لورين بتعجب ، هل يعلم الجميع بذلك . اليس هناك ما يفعله الناس هنا غير التحدث عنها وعن سام ؟ وعندما يعود سام ويدركوا انه غير مهتم لها ، سيبدؤون بالتحدث من جديد ، ويشعرون بالاسف ، فالمسكينة لورين تم التخلي عنها مرتين في وقت قصير جدا .
شعرت بغضب شديد بسبب كبريائها الجريح . فهي لا تعلم كيف ستتحمل الامر.
سمعت صوت روبن كريه ومؤذ (كان علينا ان نعلم ان هذا ما سيحدث ! فسام هاردي ناجح جدا في التقرب من النساء اللواتي تعانين المشاكل العاطفية تماما؟ كما فعل مع باتي! )
نظرت اليه جانيس متفاجئة ومنذهلة ، فقالت (حبيبي ، هذا كلام غير لطيف منك )ونظرت بسرعة الي لورين وتابعت ( انا معجبة بسام ، انه شاب رائع)
تفاجأت لورين عندما شعرت بالاعجاب نحوها ، فهناك تعاطف وود صادق في كلامها ، وهذا ما لم تتوقعه ، فابتسمت لها بدورها .
قال روبن بنبرة زائفة (يجب ان نذهب ، والدي بانتظارنا ) وأمسك بذراع جانيس ليشدها نحوه .
لكنها لم تتحرك بل قالت ( يجب ان اخبر لورين كم اعجبت بما كتبته عن زفاف ميل وجوني سفتون . انها قصة رائعة ، كذلك صور سام جميلة . قمتما بعمل مميز ، كلاكما! ومؤثر بالفعل . وانا اتمني ان يدوم زواجهما )
قالت لورين (هذا ما اتمناه ، واعتقد ان هذا ما سيحدث ، فميل فتاة لطيفة ورائعة )
هزت جانيس رأسها وقالت (بدا ذلك بوضوح فيما كتبته ، وكم انت معجبة بها ، او بالاحري بهما معا . ما كتبته غير تقليدي لورين ) توقفت عن الكلام للحظة ثم تابعت بخجل (اتمني ربما ، ان لم يكن الامر محرجا ...احب انت وسام ان تقوما علي التعليق والتصوير لزفافي)
تفاجأت لورين ، منذهلة ، ثم غادرت جانيس برفقة روبن . ما هذه الجرأة ، فكرت لورين وهي متجهة الي منزلها . هل حقا تعتق انها قادرة علي تغطية زفافها من رجل كانت هي خطيبة له ؟ لابد انها مغلفة بصفيحة من فولاذ.
لكن عندما هدأت،و بينما كانت تعد العشاء ادركت انها اسرعت بالحكم عليها .فهي لا تحب روبن ولا تشعر بالاسي علي خسارته . كما وانها لا تهتم ان تزوج من جاني ساو من غيرها . زفي الواقع بدأت تفكر ان جانيس اشد لطفا منه ! فقد كان كريها وقاسيا هذا المساء . انه شخص مدلل يريد كل شيء لنفسه . وهو غاضب لانها تخرج برفقة سام . بينما جانيس بدت لطيفة وذكية . وهذا ما قاله سام عنها .حسنا ، لم لا تكتب عن زفافهما؟ بالطبع سيهمس البعض عن ذلك او قد يبتسمون او يتفاجئون ،لكن منذ متي تهتم لما يقوله الناس . صباح اليوم التالي عندما دخلت لوري نالي المكتب شعرت بتوتر غير عادي ، وعلمت علي الفور ماذا يعني ذلك ، حدسها اخبرها ان سام قد عاد.
جلست وراء مكتبها قبل ان تحدق حولها . رأت سام في مكتب فريدي ، متكئا علي المكتب وظهره لها .بدا قويا ،نشيطا ، وجذابا جدا .
شعرت بقلبها يدق بسرعة فنظرت الي اوراقها لتهدأ من سرعته . وهي تتساءل ، هل هذا ما سيحدث لها كلما رأته ؟ كيف ستتمكن من السيطرة علي نفسها؟ عملت علي استلام البريد الذي وصل صباحا وقرأته كله . وهي تفكر طوال الوقت ان سام لم يزعج نفسه بالكتابة لها او حتي بالاتصال هاتفيا ، بعد ما حدث معهما في الجزيرة . لقد رحل من دون ان يترك لها كلمة واحدة ، أليس هذا كافيا لإخبارها بكل ما تحتاج لمعرفته ؟
شعرت برجفة تعتريها ما ان رأته يسير عبر المكتب نحوها . لم ترفع نظرها بل ابقت عينيها مسمرتين علي الرسالة التي تتظاهر بقراءتها وهي تحاول السيطرة علي نفسها.
وقف امام مكتبها ، تنفست بهدوء وهي ترفع رأسها اليه.
قال سام وهو ينظر الي عينيها ويبتسم (مرحبا)
شعرت بقلبها يتلوي في صدرها ، لكنها تمكنت من البقاء هادئة ، قالت بصوت هادئ جدا (مرحبا)
كان هناك عدد من الصحافيين في الغرفة ، صمتوا جميعا لمراقبتهما . وقد ادركت ذلك هي وسام. وهذا ساعدها ، لأنها لو كانت بمفردها معه لما تمكنت من البقاء باردة هكذا.
سألها هل نستطيع ان نتناول العشاء معا الليلة)
تفاجأت ،فلم تتوقع ذلك .لكن رما يريد ان يخبرها ان كل ما بينهما قد انتهي . وبالطبع ، لديه تحفظات ان يتركها بعد ان تخلي عنها روبن .ربما يشعر بالاسي عليها . وهذه الفكرة جعلتها تغضب ، فهي ليست بحاجة لشفقته ، بإمكانه الاحتفاظ بها .
اجابت بنعومة (آسفة ،لدي موعد )
من دون ان يفكر قال (الغيه )لأن هذا ما سيفعله بالطبع.
ابتسمت لورين وهي تهز رأسها (آه ، لا استطيع ان افعل ذلك )
حدق سام بها بغضب.
قالت ثانية وهي تبتسم (اسفة ،لدي الكثير من العمل هذا الصباح ) ونظرت الي الرسالة التي كانت تمسك بها فرأت يديها ترتجفان.
حدق بها للحظات بغضب كبير ثم استدار وخرج من المكتب .
نهضت لورين وذهبت الي غرفة الحمام ، فهي لم تدع سام يري ما الذي فعله بها . بعد مرور عشر دقائق عادت الي المكتب ، وقد صففت شعرها وأعادت وضع مساحيق التجميل لاخفاء اثار دموعها.
قال لها احد الموظفين (فريدي يبحث عنك )
هزت رأسها مبتسمة ثم ذهبت الي مكتب فريدي.
قال وهو يضحك (سعيدة بعودة سام ؟ حسنا ، ستكونين منشغلة جدا ولن تتمكنين من رؤيته اليوم . اسف ، عزيزتي ، لكن علي ارسالك لاجراء مقابلة مع رجل البط ، الرجل الذي يقوم ببحث عن البط في منتزه لندن . سأرسل سام لإلتقاط الصور ، لكنه في مكان اخر اكثر اهمية الان . هذا الديكتاتوري من جنوب امريكا قادم لزيارة مجلس الشعب اليوم ، وسام التقي به ، لذا ارسلته ليلتقط له بعض الصور )
شعرت لورين بالخوف قالت (اليس هو ذلك الرجل الذي يتلقي تهديدات بالقتل ؟)
(هو بعينه! وربما هو يستحق ذلك )وقدم لها فريدي ورقة فيها بعض التعليمات عن عملها اليوم.
تناولتها وهي قلقة ، قالت (وماذا اذا حاول احد قتله اثناء الزيارة ؟)
(سنحصل علي خبر هام حينها ) قال فريدي ذلك وهو يبتسم .
ارتجفت وكأن المكتب اصبح باردا فجأة (لكن يمكن ان يقتل سام )
(ويمكن ان يقتل اي شخص هناك .هيا ،عزيزتي ، لا يمكننا ان نلف سام بالقطن والصوف. لنجعلك سعيدة! اذهبي وانهي عملك ، ودعي سام يقوم بعمله . وتوقفي عن القلق ،فلن يحدث أي شيء . ومن الممكن ان يقتل سام وهو يجتاز الشارع ، وهذا امر يمكن حدوثه بالفعل)
تعلم ان ما يقوله صحيح ، لكنها بقيت قلقة طوال النهار وهي تعمل .اخيرا لم تشعر بالراحة الا عندما عادت الي المكتب ولمحت سام مع رئيس قسم التصوير منحنيا فوق طاولة مليئة بالصور . ثم رأت شخصا اخر ولحظت ان تلك هي باتي وسمعت صوتها ، فما الذي تفعله باتي معهما؟
من المؤكد ان سام لا يخرج برفقة باتي من جديد؟
شعرت بالغيرة تأكلها ، فهي تعلم ان باتي مازالت مغرمة به، لكن هل يكن لها عواطف حقيقية؟
اجبرت نفسها علي التوقف عن ذلك ، فما الذي ستستفيده من التفكير هكذا؟ فلا يعنيها ما يحدث بين سام وباتي ، ولديها عملها الذي يجب ان تركز عليه.
انهت عملها لليوم عند الساعة السادسة والنصف ، وقبل ان تغادر سمعت رنين الهاتف.
سمعت صوت روبن (لورين، هذا انا) ففتحت عينيها متفاجئة.
قالت بصوت هادئ (مرحبا ، ماذا تريد؟)
(اريد ان اتحدث معك . هل يمكنك القدوم الي وانت ذاهبة الي منزلك؟)
(لا، بالطبع لا) اكدت لورين بحزم . لابد انه يمزح او انه مجنون . الا يتذكر انه تخلي عنها ؟كما وانه لم يحظي بالشجاعة ليقول لها ذلك ، وكتب لها رسالة تاركا اياها جالسة في المقهي بانتظاره في حين انه ذهب ليغقد خطوبته علي امراة اخري.
تنهد وكأنه خاب امله بها ، قال (يمكنني الذهاب الي شقتك )
(لا ، لا يمكنك . وان فعلت فلن افتح لك الباب )
(حسنا ،ما رأيك في المقهي؟)
قالت بغضب (واترك كل شخص في المؤسسة يتحدث عن الامر غدا؟) وكأن لا يكفيهم ما يتحدثون به عنها وعن سام ، تابعت (وعما تريد التحدث بأي حال ؟اخبرني الان )
(لا استطيع ، يجب ان اراك . من فضلك ، لورين ، فقط لمدة خمس دقائق .اسمعي ، يمكننا ان نجعل الامر يبدو لقاء تلقائيا . انت تذهبين اولا وسأظهر انا بشكل عادي ، من فضلك لورين )
كان الطقس باردا وماطرا ، ومعظم العاملين ذهبوا مباشرة للمنزل ، وحتي الان ليس هناك اي شخص في المقهي . جلست الي طاولة بعيدة في الزاوية ، وطلبت فنجانا من الشاي ، وجلست تنتظر وهي تحتسي الشاي بهدوء.
وصل روبن بعد خمس دقائق ووقف ينظر حوله ، كأنه يتظاهر برؤيتها ، ثم سار نحوها.
قال بصوت عال (مرحبا، ماذا تفعلين هنا ؟ هل تمانعين ان جلست برفقتك؟)
نظرت لورين نحو الاشخاص الذين يعملون في المقهي .لا احد يراقبهما ولا احد يهتم لهما.
قالت بحزم (اجلس روبن ) جلس قبالتها . احضر له النادل القهوة ، رشف منها وهو مقطب الجبين.
سألت لورين بعد لحظة (حسنا، ما هو الامر المهم ؟)
(قال بصوت اراده صادقا لكنه بدا مزيفا ( انا حقا قلق بشأنك . اشعربالمسؤولية . فليس من طبعك ان تكوني عديمة الحذر، وانا اضع اللوم علي نفسي . ولن اسامح نفسي ان حدث لك سوء ما)
سألته تستفهم (عما تتحدث؟)
قال (سام هاردي )
شعرت بوجهها يتوهج من الغضب ، قالت (لا اريد التحدث عنه )ونهضت .
امسك روبن بيدها ولم يتركها .
(لورين كيف يمكن ل كان تخرجي برفقته ،من بين كل الرجال ؟ قلت لي بنفسك انه مخادع ولا يمكن الوثوق به!)
قالت راغبة في اغضابه (لكنه رائع ) لكن كان عليها ان تجلس كي لا تثير انتباه الموجودين هناك . كيف يجروء ان يتحدث معها عن هذا الامر؟
سأل روبن (وماذا سيحدث عندما يتخلي عنك كما يفعل مع اي امرأة اخري ؟)
رفعت لورين عينيها لتحدق به بقوة ، كأنها تذكره انه ليس في وضع يمكنه من التحدث عمن يتخلي عن الغير.
ضغط بيده علي يدها وقال (لورين، انت لست علي علاقة معه ، أليس كذلك ؟)
لم تجب ، فانفجر روبن من الغضب (هذا غير صحيح ؟ كيف يمكنك ذلك؟ وانت لم تسمحي لي بعناق ؟)
قالت وهي تسحب يدها من يده (في الواقع هذا ما تستحقه )
قال روبن (لو كان اي شخص اخر لكنت تمنيت لك الحظ السعيد ، لكن ليس معه ، انه مخادع مع النساء .وانا لا احبه ولا اثق ب هابدا . بإمكان سام هاردي ان يسبب لك البؤس ، وانت تعرفين ذلك . ادرك انك ضائعة ، وذلك بسببي ) ثم ارتفع صوته (لكن من فضلك ، لا تضيعي نفسك علي شخص مثل سام هاردي ، فهو ليس الرجل المناسب لك ، لورين )
ساد صمت مضحك في المقهي ، رفعت لورين رأسها ، وادركت ان الجميع يصغي ويحدق . ثم ادركت امرا اخر ، شحب وجهها ما ان رأت سام هاردي يسير نحوهما . ويبدو خطرا او مهددا .
رآه روبن بعد لحظة ، فشحب وجهه وزفر بقوة . ترك روبن يدها علي الفور .
ما ان وصل سام اليهما ، قال لهما (الي الخارج )
بقي روبن في مكانه . تمتم (لا تتحدث معي هكذا .يبدو انك نسيت من اكون ، انت تعمل عند عائلتي ، ولا يمكنك اصدار الاوامر لي )
(يمكنني ان ادق عنقك ، اما في الخارج او هنا ، المسألة كلها تتعلق بك )
نهضت لورين وسارت نحو الباب ، فإن كان لابد من مشهد مزعج ، فهي تفضل ان يحدث في الخارج حيث المتفرجين اقل.
سار روبن وراءها وتبعهما سام . كان الطقس ماطرا ، فأسرعت لورين لتقف تحت مظلة لمتجر وهي تفكر كيف تستطيع الركض لتصل الي سيارة اجرة . ما كان عليها الموافقة علي رؤية روبن . من الغباء ان تفعل ذلك . لكن هذا لا يعطي سام الحق بأن يتهجم عليها .هي لا تهتم بما يفعله لروبن ، فروبن يستحق كل ما يحدث له .
قال سام (حسننا؟ ما الذي يجري الان؟ الا تستطيع ان تقرر اي امرأة تريد بالفعل ، كورنول؟ ربما من الافضل ان ادعك تفعل الان )
اعتقد روبن انه سيضربه ، لأن سام بدا غاضبا وشرسا ، فوجهه قاس كالفولاذ وعيناه تلمعان بشدة .
تراجع روبن الي الوراء متعثرا.
(هذا غير صحيح ) انه خائف من سام ، ولورين لا تستطيع ان تلومه . في مزاجه هذا ،سام مخيف ،فهي ايضا خائفة منه .
قال سام (آه، لا تقلق ، لن اضربك ، مع اني اشعر برغبة للقيام بذلك ، ربما يجب ان يقدم احد علي ضربك بالفعل . ولو ان والدك اقدم علي صفعك عندما كنت صغيرا ، لما كنت انانيا ووغدا هكذا . لقد سببت الاذي للورين . فابق بعيدا عنها في المستقبل . لا يمكنك ان تحصل عليها . حان الوقت لتتعلم ذلك . قد تكون ابن تشارلي ووريثه ، لكن هذا لا يعطيك الحق لتفعل كل ما ترغب به . عد الي جانيس فهي افضل منك بكثير ، ولسبب ما هي تريدك ، وهذا ما يناسب والدك ان تتزوج بها ، ولذا لمرة واحدة في حياتك حافظ علي كلمتك وافعل ما وعدت به)
فتح روبن فمه ليعترض ، وليشرح او يجادل ثم نظر الي عيني سام القاسيتين فأطبق فمه ، مقررا ان افضل حل هو الهروب ، سار تحت المطر وتواري عن الانظار باتجاه موقف السيارات تحت مبني كورنول .
شعرت لورين انه اقدم علي القرار المناسب . فلا يبدو سام قادر علي النقاش او التحدث بهدوء.
فكرت لوري نالي اي مدي ستصل ان حاولت الهرب ايضا ، ونظرت عبر الرصيف نحو سيارة الاجرة المواجهة.



التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 01-09-15 الساعة 05:22 PM
دينا عبدالله* غير متواجد حالياً  
التوقيع
منذري ياكايدهم
رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 05:21 PM   #34

دينا عبدالله*

نجم روايتي ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة متألقه في القسم الادبي وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية دينا عبدالله*

? العضوٌ??? » 307045
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,990
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل العاشر
استدار سام نحوها ، وكانه ادرك ما تفكر به ، قال (لا تحاولي ان تفعلي ذلك )
اجابته بغضب (وانت لا تهاجمني ) ورفعت ياقة معطفها لتخفي وجهها.
اطبق سام بيده علي ذراعها قبل ان تتمكن من الابتعاد (لم ابدأ معك بعد ) بدأ يسير عبر الشارع وبسرعة في خطي غاضبة وهو يشدها وراءه .
(دعني وشأني! لن اذهب الي اي مكان معك! اريد الذهاب الي منزلي ، دعني) لم يهتم لما تقوله .
فصرخت به (من تعتقد نفسك ؟ انت تؤلمني! توقف عن جري هكذا ! وبأي حال ، اي حق لديك معي ؟ فأنت لست من يحافظ علي .دخلت الي المقهي تصرخ امام الجميع ، وكأنك تهتم ان قابلته ام لا )
لم ينظر اليها ، وهذا ما جعل الالم يتضاعف في داخلها ، تابعت (وانت خبير في الكلام ، انت وصديقاتك ، حيث تستعملهن كالاوراق ) كانت تتحدث بغضب وهي ترتجف من الالم والحزن ، لكن سام لم يتوقف او ينظر حوله ، لم تكن تدري ان كان يسمعها ، مع انه لا يمكن الا ان يسمعها فهي تصرخ .
(حتي انك لم تسأل لماذا كنا معا ، ولماذا كنت معه ، فقط دخلت اتهمتنا وهاجمتنا )شعرت كأن انفاسها توقفت .
وصلا الي سيارة سام ، فتح الباب وهو لا يزال يمسك بها ، تابعت وهي تشد بيدها (منذ اشهر قليلة رأيناك انت وباتي في المقهي ،ولقد حدث الكثير منذ ذلك الوقت )لم تفكر للحظة ان الايام ستدور وستجلس في ذات المقهي ويقدم سام علي التهجم عليهما .
(غير ان باتي متزوجة ، ماذا يجري بينكما ؟ قلت انني قديمة الطراز وانني متشددة ،لا شك انك تغيرت الان . كنت اتناول الشاي مع روبن ، وهو ليس بمتزوج ، فقط خاطب)
استدار سام ليحدق بها بغضب ، دفعها الي المقعد واغلق الباب بقوة.
حاولت ان تخرج لكنه كان اسرع ليجلس وراء المقود ويدير المحرك.
جلست لورين وهي تشتعل غضبا، قالت (وانت لم تتوقف عن رؤية باتي ايضا ، فقد رأيتك معها اليوم )
(لم اخرج يوما برفقة باتي ، كانت حزينة واخطأت بالتعاطف معها والاصغاء الي مشاكلها . كيف لي ان اعلم انها ستأخذ تفسيرا خاطئا للامور؟ )
نظرت اليه بازدراء وقالت (آه ، هيا ،سام. انت تعلم كم انت جذاب ، ولديك خبرة كافية لتعلم مدي تأثيرك علي النساء)
(لا افعل ذلك بشكل متعمد ،خصوصا بالنسبة الي باتي )
ارادت ان تصدقه ، وهذا ما زاد من غضبها (سأقول لك ما افكر به ! انت تتخلي عن النساء اللواتي تحصل عليهن . هذه هي اللعبة التي تمارسها ،تبقي مع المرأة حتي تضيف واحدة جديدة . كم اصبح عددهن الان؟ انت تثير اشمئزازي ، وانا اكرهك ، اكرهك ، هل تسمعني؟)
قال وهو ينظر الي الطريق امامه (سمعتك)
قالت وهي تشعر بالدموع في عينيها (اريد الذهاب الي المنزل)
قال بصوت بارد (سأخذك الي هناك ) وقد اصبح الجو ساكنا بينهما.
شعرت لورين بالمرض ، ارادت ان تستلقي في مكان ما لتبكي ، لكنها لا تستطيع . فهو لن يسامحها علي ما قالته له . ومن الان وصاعدا ، سيصبحان عدوين بالفعل.
عندما اوقف السيارة ، خرجت بسرعة وبدأت بالركض .
كان الرصيف رطبا فانزلقت علي الارض وسقطت علي وجهها . كانت تلك القشة الاخيرة . فليس لديها الطاقة لتنهض.
امسك سام بذراعيها وشدها لتقف ، نظر الي وجهها ثم زفر قبل ان يحملها فوق كتفه . وضعها علي الارض عندما وصل الي الباب الامامي ، مد يده وقال (المفتاح)
فتحت حقيبتها واعطته المفتاح، فتح الباب ثم حملها الي الداخل وكأنها طفلة.
قال وهو ينزع معطفها عنها )انت بحاجة لكي تستحمي )
قالت (عندما ترحل )لاحظت نفسها علي المرآة في القاعة وهو يحملها . انها في فوضي كاملة ،شعرها رطب وداكن اللون بسبب الماء الملتصق بشعرها ،وجهها شاحب وملئ بالوحل وهناك جرح طفف من الدماء علي صدغها . لماذا علي سام ان يكون هناوهي تبدو بكل هذه القباحة والفوضي؟
قال سام وهو يحملها من جديد (بل الان )سار عبر الممر ليوصلها الي غرفة الحمام ، وضعها علي كرسي . وانحني ليسكب الماء في المغطس.
قالت (اخرج من هنا)
قال (حسنا، لكن لا تتأخري)
نزعت ثيابها ورمت بنفسها في المياه الساخنة واغمضت عينيها ، منتظرة ان يتوقف جسمها عن الارتجاف وبدأت بالاغتسال .بقيت في الحمام لفترة كافية ، خائفة ان تخرج لأنها لا تعلم ان كان مازال سام في شقتها.
اخيرا كان عليها النهوض من المياه لأنها شعرت بالبرد ،لفت جسمها بالمنشفة وبحثت عن ثيابها ، ثم سارت نحو غرفة نومها .وجدت سام مستلقيا علي سريرها ، واضعا يده تحت رأسه ، نظر اليها بسخرية ما ان وقفت متفاجئة امام الباب ، جال بنظره علي شعرها الرطب وحدق بها.
قالت (لماذا لم ترحل؟ اريدك بعيدا من هنا!)
نهض علي الفور ، لكنها شعرت بالقلق لأنه نظر اليها بغضب .قال (لا اهتم مطلقا لما تريدينه . لدي اشياء قليلة يجب ان اقولها لك . هذا ما سأفعله ، وانت ستصغين)
(لا تضيع وقتك، فمهما كان الذي ستقوله ،لا اريد سماعه)
(هذا امر مؤسف ! عليك ان تفعلي ذلك! فأنت تستمرين بإلقاء الاتهامات علي ، وعندما احاول ان ارد عليها ترفضين الاصغاء)
(ان كنت تتحدث عن باتي ، حسنا ، اصدقك . والان، اذهب ودعني وشأني ) فتحت لورين الباب طالبة منه المغادرة.
قال وهو يقترب منها (لماذا تستمرين بالقيام بذلك معي؟ في لحظة اعتقد اني اخيرا وصلت الي مكان ما معك ،وفي اللحظة التالية تختفين .ولا اعرف مطلقا السبب، او ما الذي فعلته!)
(لست انا من غادر الجزيرة في الصباح الباكر بعد زفاف ميل وجوني ومن دون أي كلمة)
(رسالتي لك فسرت سبب رحيلي )
(لم يكن هناك أي رسالة )
قطب جبينه وقال (تركت لك رسالة في مكتب الاستقبال)
حدقت به غير متأكدة ان كانت تستطيع تصديقه ام لا . قالت (لم تصلني اي رسالة ، استيقظت ووجدت انك رحلت ، فما يفترض بي ان افكر ؟ كل الذي اعرفه انك كنت تلاحقني منذ وقت طويل ، والان لم تعد قادرا علي الانتظار حتي استيقظ لتقول لي وداعا)
(كنت نائمة ولم اتحمل ان اوقظك ، كما واني لم استطع الانتظار ، كان علي العودة الي لندن، ولم يكن هناك طائرة ، قبل اربع وعشرين ساعة ، واراد فريدي ان اعود باسرع ما يمكن)
حدق بها وقال بصدق (لورين ، تركت لك رسالة في مكتب الاستقبال ، ولا ادري لماذا لم تصلك)
(لماذا لم تتركها في غرفتي ؟ او تضعها تحت بابي؟)
(لم افكر بذلك ابدا . استيقظت باكرا واتصلت بفريدي فطلب مني العودة سريعا . كنت اعلم انك كنت راغبة في البقاء لأيام في الجزيرة وهكذا غادرت)
ارادت ان تصدقه ، وهذا الامر الاكثر غرابة في كل ما يجري قالت ( بكل الاحوال ، هذا لا يفسر انه لم يكن هناك اي كلمة او اتصال منك بعد عودتي . لا شيء ، مجرد صمت ثقيل . اذا لا تقل لي انني انا من تخلي عنك ، لأن الحقيقة عكس ذلك بالتحديد)
تردد سام قليلا ، ثم قال مدافعا عن نفسه (انا اسف، لورين، لم افكر بالامر .عندما اكون في عمل ما ، لا افكر بشيء اخر غيره . هذا هو انا ، وقد اتهمت انني محدود الرؤية ، وهناك شيء من الحق بذلك . فكل ما افكر به هو عملي .ولهذا السبب كل علاقاتي كانت تنتهي بسرعة . والمرأة ترفض التنافس مع الكاميرا في حياتي )نظر اليها مترددا قبل ان يتابع (وحتي عندما اتذكر ان اتصل ، اكره كتابة الرسائل ، فأنا لا اكتب ان استطعت ، كما واني لا اتصل بالهاتف الا اذا كان هناك عمل علي القيام به ،او هناك شيء ما مهم يجب قوله ،عندها اتحدث بإيجاز وبسرعة )
قالت بغضب (اه ، هذا رائع. يمكنك الابتعاد عني من دون اي كلمة ثم تبتعد لاسابيع من دون ان تزعج نفسك لتتصل بي ،ويجب ان لا اتذمر ، حسنا بالنسبة لي يمكنك البقاء بعيدا الي الابد ، فانا لا اريد ان اراك ثانية )
اظلمت عيناه وبدا متوترا جدا .قال بقسوة (هل حقا تقصدين ذلك ؟)
فتحت لورين فمها لتقول نعم ، لكن النظرة البادية علي وجهه جعلتها تصمت ، عضت علي شفتيها .ان كان لا يهتم لها ، فلماذا هذه النظرة علي وجهه؟ انها في خضم كبير ، تريد وبيأس ان يهتم لها لكنها في ذات الوقت تحس بمدي تعلقها به.
امسك سام بذقنها ورفع رأسها ، حدق بعينيها وقال (لماذا تخليت عني في المرة الاولي ،لورين؟ لم افهم ابدا ما الذي حدث . بدأت افكر حينها انني اخيرا وجدت المرأة التي اردت ان ابقي معها حتي اخر حياتي ، ثم فجأة تخليت عني لماذا؟)
(لم ارغب في ان اكون مجرد عدد في قائمة النساء اللواتي تعرفهن)
قال بنبرة صادقة (لكنني احبك )
ما جعلها تترتجف . نظرت الي عينيه وهي ترغب بشدة ان تصدقه .
قال متابعا(لم اغرم يوما من قبل .ومهما كانت علاقاتي فلم تكن ولا علاقة منها عاطفية بالمعني الحقيقي . كان من السهل علي الرحيل من دون ان انظر الي الوراء . لدرجة اني توقفت عن الاعتقاد ان هناك حبا حقيقيا ، بل الامر مجرد خيالات واوهام . ثم قابلتك واغرمت بك في غضون ايام . اصبت بالابهار بك ولم اكن يوما سعيدا في حياتي كتلك الايام )
تعتمد علي ما يقوله لها .ان كان سام يقول الحقيقة ، فحياتها كلها ستختلف.
قال سام (اعتقدت انك تشعرين مثلي ، وشعرت بالحزن عندما تخليت عني . اعتقدت ان هناك سوء تفاهم . اسرعت الي هنا لرؤيتك ، وكنت باردة وبعيدة ومختلفة كليا . علمت ان الباب قد اقفل بوجهي . ولم اكن اعلم لماذا تغيرت ، لكن اعتقدت ان هناك شخصا اخر ، وانك لم تهتمي بي كما اهتم بك . تقبلت ان كل ما بيننا قد انتهي ،وكان ذلك مؤلما جدا.
وعلمت ان علي الابتعاد عن لندن . وهذه هي الطريقة الوحيدة كي انساك ، وهي ان اهتم بعملي وان لا انظر الي الوراء. وهذا ما فعلته حتي تلقيت رصاصة في ظهري وبقيت في المستشفي لشهور )
ارتجفت لورين وهي تدرك انه كان من الممكن ان يموت .
تابع سام (كان لدي الكثير من الوقت لافكر وانا مستلق علي الفراش . بقيت افكر بك ، مدركا ان لا قيمة لحياتي من دونك . عدت الي هنا مصمما علي رؤيتك من جديد ومحاولا اقناعك بالزواج بي . ما ان عدت حتي علمت انك تخرجين برفقة روبن كورنول ، ثم رأيتك ، بدوت وكأننا غريبان . فكان علي مواجهة الواقع انك غير معجبة بي ، فكيف ان تحبيبي . ثم تمت خطوبتك علي روبن ، وكان ذلك ثاني اسوء يوم في حياتي ) حدق في عينيها وسألها بصوت عميق (هل احببته ، لورين؟)
هزت رأسها وقالت بصدق (لا في الواقع ، مع انني حاولت اقناع نفسي بذلك . لم انس انه ابن رئيس عملي وانه ثري جدا .لكن كنت منجذبة اليه لانه مرح وكنت ارغب في نسيانك .اردت ان اجد من احبه لأني كنت خائفة ان لا اجد من اهتم له كما شعرت نحوك )
سمعته يشهق ورأت وجهه يشحب وهو يقول (لورين ، انت تقولين؟)
امسك بوجهها وسألها بقسوة (ان كنت تهتمين بي ، فلماذا تخليت عني؟)
قالت (سمعت عن شهرتك ، وانا اسفة لم اكن متأكدة منك ومن نفسي . لم استطع تصديق انك تهتم فعلا بي . وعندها التقيت بفتاة تعرفك جيدا )
(من تكون ؟)
(لن اخبرك ، لانني اعلم انها لم تقصد اي امر سيء لي او لك )
(ان حاولت ان تبعدك عني ، فليس هذا كاف )
(لا اعتقد ان هذا ما ارادته . ارادت فقط تحذيري بأنك لن تبقي معي طويلا . واعتقد كنت مستعدة علي تصديق ذلك .فقد ناسب ذلك ما سمعته من قبل . فالناس تتكلم ، وانت قلت بنفسك ان علاقاتك لا تدوم طويلا )
اعترف قائلا (هذا صحيح ، لكن الامر مختلف معك )
شعرت بقلبها يتلوي من السعادة ولدرجة الخوف، قالت بصوت مضطرب (وكيف لي ان اعلم ؟ كنت اعلم فقط بشهرتك ولم استطع تحمل ان اكون مجرد امرأة في حياتك . منتظرة ان تسأم مني وتتخلي عني ، لذا غادرت قبل ان تفعل ذلك بنفسك )
قال بصبر (كنت مغرما بك بجنون )
ابتسمت له وقالت (لم اعلم بذلك )
وضع سام ذراعيه حولها وضمها اليه . نظر الي عينيها وقال (لورين ، احببتك حينها ،واحبك اكثر الان ،لأنني اعرفك الان اكثر من السابق . انت المرأة التي اريد ان امضي حياتي برفقتها ،والمرأة التي اريد ان يصبح لي عائلة معها . ماذا يجب ان اقول لأجعلك تصدقين انني جاد فيما اقوله ؟ اريد الزواج منك لورين )
قالت وهي تضمه (لا داع لكل ذلك )
عانقها بقوة وتمتم (ألم يحن الوقت لتقولي انك تحبيني؟)
(الم افعل؟)
ضحك وقال (لن أملُ من سماعها)
نظرت الي عينيه وقالت (أحبك ،سام)
قال (سيكون زواجنا كإطلاق صاروخ في المكتب )
(لا اعتقد ذلك ،كل من القاه هذه الايام يعتقد اننا علي علاقة ، حتي فريدي ، فهو مسرور لأنه يريدنا ان نعمل معا ،فهو يري اننا شريكان مثاليان )
ضحك سام وقال (هذا عمل نموذجي من فريدي ، لهذا وضعنا في فريق واحد ، وهذا يذكرني ، بما اننا نتحدث عن الامور المرتبة ، فجانيس تريدنا ان نغطي زفافها ، هل تعلمين بذلك ؟)
هزت برأسها قائلة (اقترحت علي ذلك . وانا لا امانع ، ان كنت تريد القيام بذلك . فأنا معجبة بجانيس، لديها شخصية مميزة ، وانت كنت علي حق انها مميزة جدا وتستحق افضل من روبن في الواقع )
(انها تريد زفافا كبيرا مع كل التفاصيل الدقيقة ، فلن يكون هناك اي تفكير بتحديد الانفاق علي الزفاف )
حدق بها سام بنظرة سريعة وتابع (افترض انك تريدين زفافنا مشابها؟)
(لا شكرا ، بل افضل زفافا هادئا يقتصر علي العائلة والاصدقاء ،مع شهر عسل رائع في مكان خلاب )
قال سام وهو يبتسم بفرح وحب (يمكنني ا ناري اننا سنتفق علي كل شيء ومهما كان)

تــــمـت


دينا عبدالله* غير متواجد حالياً  
التوقيع
منذري ياكايدهم
رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 05:23 PM   #35

دينا عبدالله*

نجم روايتي ومصممة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة متألقه في القسم الادبي وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية دينا عبدالله*

? العضوٌ??? » 307045
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,990
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond reputeدينا عبدالله* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وكدة تكون انتهت الرواية
وأتمني أنها تكون حازت علي اعجابكم واستمتعتو بيها


دينا عبدالله* غير متواجد حالياً  
التوقيع
منذري ياكايدهم
رد مع اقتباس
قديم 31-08-15, 07:25 PM   #36

ساشا علي
 
الصورة الرمزية ساشا علي

? العضوٌ??? » 130632
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,337
?  نُقآطِيْ » ساشا علي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ساشا علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 08:51 AM   #37

مرام احمد ابراهيم

? العضوٌ??? » 351630
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 117
?  نُقآطِيْ » مرام احمد ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مرام احمد ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 10:42 AM   #38

.. شوشو الدلوعة ..
alkap ~
 
الصورة الرمزية .. شوشو الدلوعة ..

? العضوٌ??? » 298249
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 469
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » .. شوشو الدلوعة .. is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على الرواية ملخصها مشوق جدا

.. شوشو الدلوعة .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 11:39 AM   #39

سيدة الفارس

? العضوٌ??? » 135707
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 588
?  نُقآطِيْ » سيدة الفارس is on a distinguished road
افتراضي

يسلموااا وبارك الله فيكم

سيدة الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 08:11 PM   #40

duna

? العضوٌ??? » 105482
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » duna is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

duna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.