آخر 10 مشاركات
319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-15, 05:42 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 آشبـآهِك الأربعِين وين ؟ آنـآ محتإج آشبـآهِك للكاتبة / غيم l حكآيآ.





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم هذه الروايه

(( آشبـآهِك الأربعِين وين ؟ آنـآ محتإج آشبـآهِك ))

للكاتبة / غيم l حكآيآ.



قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-10-15 الساعة 10:35 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 05:45 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


آشبـآهِك الأربعِين وين ؟ آنـآ محتإج آشبـآهِك } ..


هـآ هِي غيمَ , تعود إليكم ب جوُهرة ثـآنية .. جديدة مُختلفة عن الأولىَ <3 .
طبعـآ روآية وآقعِية ولآ تمت لِ الخيـآل ب ايَ صلة " .
وكمـآ قُلت فِي بدآية جُوهرتي الأولـىَ , لآ آحل آو آبيح من تًكذبني بحرف =$ .
هِي قصة واستأذنت من صآحبتهـآ , و كلُ شِي فيهـآ حقيقيَ .. مآغيرت حتى الاسمـآء ...
شخصيـآتِي ههِ المرّه خليط شـآمِي مآبين "فلسطينَ + سُوريـآ " .
ععإيشِين بـ السعوُدِية - مُتجنسِين ..
متنقلِين مآ بِين " ابهـآ - جِدة "
{روآيتي وآقعِية ولآ تُمت لِـ الخيـآلَ بـ آي صِلة
البـآرتات ؟ كُل ويكند { خميس - جُمعه - سبت " .. ومـآرح يردني عنكم الا الشديد القـوي <3.
لا آحُل اوَ آبيح نقلهإ دُون ذِكر آسمي { غِيم l حكآيـآ .
* أكررَ l وآقعِية !! } .




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-10-15 الساعة 03:40 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 05:49 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بِسم الله نبدأ l البـآرت اللأول } ..

آبهـآ - فِ المُستشفى } ..
1 فجراً } ..


صرخت بِوجع - آخخخخ يـآ آمييييَ .. يآ آمِي وجع عم بتوجع يآ آمييَ ! .
مسكت يدهـآ تِهديهـآ وتصبرهإ - معليش ياروُحي , آهدي هلأ بتكونِي بخير منشـآن الله اهدي
بكت - يآآمي عم شُوف الموت !! ..
ضمت بنتهـآ - حنين منشـآن الله لآ تئـولِي هيك !! .. هلأ بتصيري احسن!
جـآءت الدكتـورة وقإلت بسرعه - تعسرت الولآدة .. خذوهـآ على غرفة العمليـآتَ ..
مسكت الممُرضة آم حنين - آنتظرينـآ برآ يـآ خإلةَ !
طِلعت تنتظر ولدهآ يجيَ .. بكـآء بنتهـآ فِ اذنهـآ ..
دقـآيق ودخل ولدهـآ آلكبيرَ وآفِي , وَ آخوهـآ جِهإد .. سـأل وآفِي بفضوُل - ولدّت؟ .
قـآلت ببكـآء - لآ , يا روحِي عليهـآ عم تتِوجع !
جِهـآد ضم آخته - معلِيش يـآروحِي , هيك هِي الولآدِة ..
وآفِي - آي مآعليه يا آمِي , المُهم تِطلع وجنينهـآ بخِير ! ..
3 سـآعـإت , قضوهآ إنتظـآر .. منهُم متِشوق ومنهم خآيِف
و أللآم بـ التأكيد , خوف وقلق وفرح .. يغطي على هالأحـآسِيس الاحسـآس الكِبير بـ الذنب - و إحسـآس الحُزن على بنتهآ آلمُطلقة .
آخِيرآ , طِلعت ممُرضـة - مبُروك ! , ولد ..
تركتهُم ورآحـت , وطلعت ممُرضة ثـآنية شإيلة رضِيع صغير - كلو كلو تمـآم , بيبي و المـآمـآ السغِير , ماشاء الله .. هادآ في جيب ولد .
شـآله جِهـآد بين يدينه الكبيرة وقـآل بحنيه - مرحبـآ , يالله شُو صغِير! إطِلعو , مَ آحـلآه ! .
وآفِي آبتسم - شوُ رآيكم تِسمُوه وآفِي !
قـآلت الام برفض قإطِع - لآ , بدنـآ نِسميه مِتـل مآتِسميه امه
آذن جِهـآد فِي إذن الرِضيع , و ترك الممُرضَة , تـأخذه
بهذي الاثنـآء , طِلعو حنين على سريرَ , مغُطـآه بالكـآمِل بشرشف ابيض!
صرخت ام حنين - حنيييييييين !! , مـآتت!!!
مسكهـآ جِهـآد - اهدي اهدي ! .
قـآلت الممُرضة - لآ مآماتت يـآخآلة , بننقلهآ لغرفة تـآنيةَ .. هي تحت تأثير البنج ! ..
هدأت آم حنينَ , بعد مآ سِمعتهإ .. مشو وراء الممُرضة لِ غرفة حنينَ ..
التفتت علِيهمُ - مـآفيه دآعِي من جلستكُم ! .. هِي تحت تأثِير البنج ومـآرح تِحس عليكُم ..
آم حنين طـآلعت بالسـآعه - آي والله عم تحكي عين العئـل , خلص خلونـآ نِرجع .. بدي اخذ ملآبس لِ حنينَ .. بدي اتِروش وآنإم شوي وارجع لهـآ .
وآفِي - مـآشِي يااميَ , تفضلي قدآميَ .
جِهـآد - وانا ؟ وصلوني معكونَ ..
قـآلت آم حنين وهِي تطلع - لك انت شو جآبك .
طـآلع جِهـآد فِي وآفي - هآد النِدل , وعآني من نومتي وجآبني معك .
شهقت ام حنين - يـآبإطل!! , سحبتو من سريرو يـآوإفِي
قـآل وآفِي بعبط - اي والله يا امِي , بدي حدآ يجي معي .. بترضي ابنك الصغير اللطِيف , يمشي ب انصـآص الليـآلِي لحآلو .
ضربتو على كتفو - مـآ اغلزك ! " مـآ اثقلك " .. مِشي ئدآمي لشـوف ! .
وآفِي بروقآن - حآضر , من عنيـآ يإ تِيته ! .
جِهـآد ضحك - اي والله مِين ئـدك يـآ سمـآرآ , صآيرة جِدة !
قـآلت بزعل - لسـآتني صغيره
وآفِي - اي للآ صغيره وللأ آششِي ! .. رح ادخل على الـ 25 .
آم وآفِي - ايَ جيت وانآ صغيره
جِهـآد ركب السيـآرة - اي وآضح متل الشِمس ..
وآفِي - شو رأيكون نتفطر عند هآشِم
آم وآفِي بطفش - يوهوَ علينـآ ! , هلأ السـآعه 4 ! .. مِشي وصل خآلك وانت سإكِت
جِهـآد - ولك بدنـآ نروح لجدة بعد مـآ تِخلص حنين الأربعِين
قـآلت سمـآرآ برفض - لآ , مـآبديَ جِدة بنوُب!
جِهـآد - أي لآ يـآستِي , بدك تروحِي ! .. لأن عزآم رح يرجع .
وآفِي بجدية - شو ؟ رح يرجع ؟ .
سمـآرآ - مآرح يتقبل الصغير , مآرح يتقبل فكرة مولود جديد .. ومن مِين ؟ من حنين .
جِهـآد - خلصنآ سمـآرآ , هيدآ الموضوع .. مفروغ منو تمـآمـآ لآ عاد احد يطريه لِ عزآم .. خلصنـآ ! حنين اتزوجت وجآهـآ ولد .. عزآم زعل ورضـآ
وآفِي وقف قدآم بيت جهـآد وضرب الدركسـون - رح يرجع يزعل
جِهـآد عصب - اي يدق رأسـو ب ائرب جدر! .. هيك والا هيك .. بدو يفهم انو حنين مش للألو .. مرّت سنة لك يفهم ! فهموُه والا رح فهمه بطريئتي!!
نزل جِهـآد من السيـآرة , وضرب الباب بقـوة !
هالموضوُع , يزعجه كثِير .. حرك وآفي على البِيت
جهزت سمـآرا ملآبِس لِ الرضِيع .. وَ ملآبِس لبنتهـآ حنينَ
وغفت على سرير حنين!

المُستشفى - 9 ص } ..

وعت حنين وهِي تحس بـ ألم مُزعج - ويني ؟
دققت بالمكـآن , سرير ابيض وغرفه بيضـآءَ , مجهزة ب البلآلِين وَ الشرآيط الزرقـآء! .. تحسست بطنهـآ , فإضِي !
ابتسمت بين دموعهآ - الله جآبك ياوِسـآم ..
بلحظة , طرى على بآلهـآ كُل شِي .. من بدآية رجوعهإ آخر يوُم دوآم !! .


* مِن المـآضِي l قِبل سنة تحديداً } ..
9 صبآحـآ - جِدة } ..
آخر يُوم دآوم , دخلت حنينَ للبِيت مبسوطة , آخر يوم دوآم .. آخر آختبـآر !! رمت شنطتهـآ عِند الباب , زي عآدتهـآ .. دخلت للِمطبخ المتوآضع , صغِير بس مُرتب ! حضنت امهـآ اللِي ملتهيه بالطبخَ - مرحبـآ
صرخت امَ حنين بفجع - مآلِك يـآبنتي , رعبتينيَ ! ..
ضحكت حنين بشقـآوة - بوُ ! ..
آم حنين - مبروك يآحبيبتيَ , خلصتو مآهِيك ؟ .
حنين اخذت تٌفآحة وقعدت على طـآولة المطبخ - يسَ , مصدقة ؟ خلصت تآنية تـآنوي ! .. وطـآلعه لتآلت ب ازن اللهَ ..
قـآلت ب استغراب - تعي لهوُن , انتِي كيف جيتي ؟
حنين ابتسمت - جيت مع صحبتي الجوُهرة ..
شهقت وهِي تحط يدينهـآ على صدرهـآ - لو بيعرف البابا بيدبحك
رمت التفآحة بعد مآخلصتهـآ - شوُ يآ آممي ! , مآرح يعرف ازآ مآئلتيلوَ .. " بتسـآؤل قـآلت " وينو وآفِي ؟ .
آم حنينَ - بشغلو وين بدو يكُون يعني
حنين تحمست - آلهيَ , يرزقو على ئد مآ بيتعب هاللآدميَ ..
آم حنين - هلأ شو رأيك تِطلعي تغيري تيـآبك وتنزلي تسإعديني , عندي طلبيةَ ..
حنين ب استفسـآر - شو الطلبية ؟
آم حنين - ورء عنب , محآشِي و سوفليه و تشيز كيك باللوُتِس !
حنين - يآ آمي , شو طيب التشيز كيك باللُوتِس , هلأ بغير وبجيَ آسـآعِدك
طِلعت لفوق بعد مإرمت بوسة بالهوآء لأمهـآ
غيرت لبسهـآ على السريعَ , رفعت شعرهإ وَ نزلت لأمهـآ تسإعِدهـآ ..
قـآلت حنين - يارب يا امِي جيب النسبة اللِي بدي اياهـآ , ادعيلي ياحبيبتي
آم حنين - ان شاء الله ياحبيبتي انتِي .
حنين - شوُ مـآبنروح المزرعه ؟ .
قإلت ب حيرة - مآبعرف والله شو بدو يئول بيّك "آبوكَ" .
بزعل قآلت حنين - وكأنو بيعرف عنآ آشي , والله يآ آمِي انتي معطيتو آكبر من حجمُو , بطلو تسألوهَ .. خلونآ نروح وبسسَ! ..
آم حنين - والله ؟ من شآن يعمل مجزرة هوُن , خلص انا بحكي معو لمآ يجي
تمتمت حنين - وكأنو بيكون بوعيوَ !
قـآلت بحدة - خلصنـآ حنين ! يي عليك ..
حنين - شو ! عم احكي الصدق ! ..
ام حنين - مآ آطول لسـآنِك .
ابتسمت حنين وقإلت تغير الجُو - ييَ يآ آمِي , لو تشوفي البنـآت بالمدرسة , ايش قصـآت وايش شعر ملون .. منشـآن الله يا امي اتركيني اصبغ شعرآتِي
آم حنين - هيدآ آلحكِي , مفروغ منو تمامآ ست حنين , وإلا نسسيتي ؟
حنين - بس انا دآيم بحنيه يـآ آميَ , خلص هلأ صـآر لِي 6 اشهر مآحطيت حنـآ برآسِي , تركيني اصبغ !
قـآلت برفض قإطِع - لآ , واتركي الحكي يلآ اشتغلي , بيجيو ياخدو الطلبية علـى السـآعه 12 ..
حنين ابتسمت - امي يا امِي , بدي كوُن آخصائية علآج طبيعي , بدي ساعِد المشلولِين يآ آمميَ متلو لوآفِي ! .. بدي عيش حيـآتِي صح ! .. بدي كون نفسي بعدين بفكر بالزوآج
آم حنين - الهي , يارب ياكريم .. يحقق كل طموحآتك ياحبيبتيَ ..
حنين - بدي سافر بنغلآدِش , رح ادرس الطبَ هونيك
آم حنين - تأمري امر , بدك تروحي بازن الله ! .
آنقفل باب البِيت بقـوة , وجآههُم صُوت ثقِيل - سمـآرا , يـآ سمـآرا ..
آم حنين قإمت قفلت باب المطبخ بالمفتآح - يآويلي , بيك جآء !! .
حنين - شوُ يعني ؟ , اتركيه يا امِي .. هيدآ بلآ عقل ! .
آم حنين - يإويلك ياحنين تطِلعيلو هيك .. بطلع بدي شوُف شو بدو ..
قـآلت بطفش - مـآشِي ! ..
طِلعت امهـآ وقفلت باب المطبخ ..
ضحكت حنين ب استهزآء , متى بيكون بوعيو هيدآ آلرجـآل ؟ .. عن جد اللهم لآ شمـآته , يارب لآ تبليني .. مآبعرف امي كيِف مستحملتو .. شو هآد يـآه ! ..

طِلعت شإفته يترنحَ , استغفرت ربهـآ , منظره مقزز !
قـآلت بقرف - شو بدك يـآسعيد
سعِيد - وين حنين ..
آم حنين - مابعرف مِين بيشرب بالصبـآح ! , شو بدك فيهـآ ؟
سعِيد - مآبدي فيها ااشِي , بدي آحكي معآهآ شوية حكيَ !
طِلعت حنين من المطبخ وتكتفت - شوبدك !
ابتسم سعيد بخبث - شوهيدآ آلحلآ , طـآلعه لأمك ..
آم حنين عصبت - انتِي شو طلعك ! , مآحكيت معك مآتِطلعي ؟
حنين - طلعت وخلصنـآ , شو بدك يآبي ؟
حك وجِهه , وقـآل - بدي احكيلك , إن آنكتب كتآبك على صـآلح , بتعرفيه مآهِيك ؟
صرخت ام حنين - ششششششو !!! , بدك تِبيع بنتك برخيـص يـآسعيد !!! .
كمل كلآمو متجآهل " سمآرآ " - بكرآ جـآي يآخدك لعندوَ !! , جهزي حآلك يا ئمرَ ..
طِلع الدرج متِوجهه لغرفته وهُو يدندن - يـآحبييييبيَ!!
طـآلعت ام حنين ف بنتهـآ اللِي مصدومة من الخبرَ ..
حضنتهـآ - معليش يا عمريَ , اكيد بيمزحَ ..
نزلت دمعه من حنينَ , وشهقت - يآموُ ! , بدو يزوجِني يآآميي!! ..
طبطبت عليهإ - معليشِ حبيبتيَ , هلآ بيجيَ وآفِي بيتفإههُم معو ! , مستحيل يعمل هيك ! ..
نآحت حنين - يآمي بآعني برخيص !! .. "آنهـآرت" كييييف بيعمل هيك كيييف , انا بنتو وحيدتوُ .. يـالله !! .
بكت آم حنين بلآ حُول آو قوة , ضمت بنتهـآ تهديهآ - خلص ياروحي , بيجي وآفِي يشـوف حل ! ..
حنِين تبكيَ - يالله سـآعِدننني!! ..
بـ هاللحظـآت , دخل وآفِي لَلبيت .. آنصدم وهُو بيشوف آمو وآختوَ هيك ! .. سـأل بخوف - شوفي ! ..
آم حنين تِبكي بهدوء - بيّك , بـآع بنتو لصـآلح .. هلأ دخل و حكـآ إن حنين بكرآ بييجي يأخذهآ لصـآلح ..
قـآل ب استنكـآر - ششو !! ..
حنين تبِكي - يآوآفِي , شو بدي اعمل !! ..
وآفِي يهديهـآ - اهدي انتِي , مآتأكلِي هم .. هلأ بتصـل ب عمتِي نيرمِين ! ..
آم حنين - بترجـآك , آحكي معآهآ وشوف شو بتئـول
وآفِي سحب جوآله من جيبه - خلصنآ ! آهدو ..
حنين زآدت بكـآ - مـآبدي اييياه والله مـآبدي ! .. هيدآ آكبر مني يا امِي ب اربع وعشرين سنة !! هيدآ آلمفروض رجل بالئبر ورجل بالدنييآ .
وآفِي طبطب على آخته - خلص اهدي , هلأ بشوف حل ! ..
وآخيرآ ردت نيرمين قـآلت بمزحه - شو عندك من الصبح يـآ وآفِي
قـآل بجدية - موُ وئت للمزح هلآ , عمتِي .. بيجوز للآب يزوج بنتو بدون مآتعرف ؟ ..
نيرمِين - اي لكـآن , ازآ كانت بنتو قإصِر , بحدود ال17 واصغِر , بيزوجهـآ بدون موآفقتهـآ ..
قـآل بقهر - يالله , شو ههههآد !!! ..
استغربت نيرمِين - شوفي ؟ ...
وآفِي مقهـورَ , قـآل من بين اسنآنو - اخوكِي العآئل المحترم .. زوج نيرمينِ ل اخيس وآحد بالكُون .. بدون موآفقتهآ
شهقت نيرمين - شششو ! , عم تحكي جد ؟
وآفِي بعتب - شـآيفة ان الموضوع مستآههِل مزح ؟ .. "بحيرة بآنت بصوتوَ " مآبعرف شو بديَ اعمل .. آختي رح تروح من بين يديني!
نيرمين آنقهرت - آلهي يآخد هالسعيد لجهنم ! .. آنـآ بحكي مع تُركي و البقية من شـآن يشوفو حلل ..
طـآلع ف حنين اللِي لآزالت على وضعهـآ , حآضنه امها و تبكيَ , قـآل بفقدآن آمل - خلص , شو رح يحكو يعنيَ .. فإتنـآ القِطـآر يـآعمتي .. بكرآ رح يجوُ , مإفينـآ نخليه يطلقهـآ ! .
تنهدت نيرمِين - شوهـآد السعيد ! , مآبصدق كيف يعمل هيك ..
قـآل ب استهزآء - شو بتنتظري من وآحد آلتمو عليه عيإل الحرآم ؟ .. آستغفر الله بس .. خلص ياععمتِي مشكـورَة ..
صرخت حنين - لآ ياوآفي , مآفيك تتركني هيك .. وآفِي من شان اللي خلقك وخلقني .. مـآتتركني روح ياوآفِي , والله بتطلع روحي! والله بطق .
وآفِي , قـآم وطلع فوق
آم حنين - شو عم بتعمل يا وآفِي ! .. " تركت بنتهـآ وراحت تركض وراء وآفِي " .. وآفي من شان الله مآتعمل مشإكل , خلص هيدآ نصيبهـآ .. "مسكته" هلآ بيكون نإيم , مآبيكون بوعيو .. خلص! .
وآفِي تِجمعت الدُموع بعينه - يآمو , لمتى بيدو يظل هيك , يشرب ويجي يجلطنـآ بفعآيلو " صرخ " خلص انا مافيني اتحمل .. بدي عيش صح يآ آمي ! من شـآن الله اتركيني شوف شغلي معوَ ..
فتح الباب بقـوة وضرب فِي الجدآر ..
تِوقع ان ابوه بيصحى , لكِن مإ تحرك .. صرخ فيه وآفي - ققققققوم ولآه! ..
قآلت آمه برجآء - خلص ياوآفِي اتركو , نوم آلظآلم عبـآدة ..
وآفِي - لك الله لآ يوفئـو ! , ربي مو موفئو خلئة يعني .. آلهي يآخد اصحآبو بلكيَ بيعئل !! ... شوُ هـآد ..
آم حنين - خلصَ .. تعال معِي ..
سحبته لبرآ الغرفة وقفلت الباب ..
آم حنين نزلت ركض - تعآل نشوف حنين ! , تركنـآهـآ لوحدهآ ..
شإفو حنين على حآلهـآ تِبكيَ .. وقفهـآ وآفِي ..
قـآل للآموَ - خلآص حبيبتي , فيكي تعملي شغلك انا رح اهتم لحنين!
طلع هو وحنين لفوق , فتح بابَ غُرفة حنين .. وَ دخلهـآ , سدحهـآ على السرير - تِسطحي ههُون ... بشويش ياعمري ! .
حنين تبكيَ - من شـآن الله لآ تتركني روح! ..
وآفِي قـآل بشك - مآشِي ياعمري , مآشِي ! ..
غفت حنين وهِي تبكيَ , تركهـآ ف الغُرفة ..
وطِلع حيرآن ! .

آلسـآعه 6 م } ..

وعـآ سعيد من النوُم , مصصدع كِ عآـدته
بقرف نـآدى - سمـآرآ , يـآسمـآرآ ! , تعي اعمليلي مسّآج ! ..
مـآلقآ رد ! , قـآم يدور فِ البيتَ .. مـآلقـآ حد ! ..
تسأل بجزع - لوين رآحو ؟ ..

وآفِي } ..

آخذ اخته وآمه لبيت عمّه "هإشِم " ..
العم الكبِير , الكُل هونِيك _ شبـآب وبنـآت وحتى العمـآت ! .
حنِين تِبكي بحضن هإشِم - يـآعموُ , شوهيدآ آلحكِي !! .. بترضى يـآعمُو ؟
قإلت العمة رويدآ - شو رد فعل عزآم لمـآ يرجع يإترى !! ..
لحظة صمت , الكُل بيفكر بعزآم ! .. قـآل تركي يكسِر الصمت - خلصننـآ يإجمـآعة الخِير , مآفيهآ ااشِي .. هلأ الـمهم كيف بدنآ نِطلعهإ من هيدآ الزوآج ؟ .
سمآرآ - يـآربي سآعدنآ !
هوُزآن - شو رأيكونَ تروحو لعندو تِكلموُه !! .
وآفِي ب استهزآء - لِيش هيدآ بيكوُن صآحِي , متلو متل بييَ "آبوي" ..
هُوزآن - يآلطِيف , آلهي ياخدو هيدآ السعيد بيجلطنـآ !!
نِيرمِين - استغفر الله بس , الكُل بدو هالسعِيد يموُت ..
قـآل جِهآد معصب - لك هآد مآبتِطلع روحو و يفكنـآ بئـآ , عآلجنـآه ورِجع .. شو هآد ! طفشنـآ ..
نيرمِين - خلصنآ حبيبتي , بلكِي بيطلعَ فيه حسنة وحدة
هزت حنين رأسهـآ بالنفِي - لآ , من وين رح تِطلع لو حسنة وحدة , وهو صآحبو لبابا
مسح هإشِم على رأسهـآ بحنيّة - هلأ انتِي بدك تروحِي معو ,وبعدِين رح نجي نأخدك ... حيطلق موُ على كيفو! ..
صفق جِهـآد بيدينوَ - يـ الله , بمآ إن الحكِي مفروغ منو تمآمآ , م حخلِيك تمضِي هاليوم بكـآ , قومو يـآبنإت عإزمكم على ايسكرِيم
سُفيـآن معآرِض - شو , الشبابَ مآ إلون عزِيمة ؟ .
جِهـآد طآلع فيه - لآ , مآبدي اعزمك يآ آخِي , شوهيدي النشبة ؟ هلأ بفتك من العآمل اللِي بيشتغل عنديَ بتطلع لِي انت ؟
كشر سُفيـآن - خلصنـآ مآبدي ااشِي
روآبي - وليكَ اكلتو يا بابآ .
جِهـآد ضحك - عم امزح معوُ , بكرآ رح نعزمو لسُفيـآن
نيرمِين - بكرآ رح يجي عزآم , حيقلب الدنيـآ .
جِهـآد - ولك خلصنـآ , "على صوتوو" خلصصصصنآ من هي السيره !!
قـآلت آمل بَ دلع - هيدي العزيمة للبنـآت بس ؟ زوجتك مآلهآ رب ؟
جِهـآد - هلآ بدك تِيجي , تعالِي .. بس يـالله منشـآن مآنتأخر .. بنتظركم بـ السيـآرة
نطِت روآبيَ - رح اطلع البس عبايتييَ .. تركتهآ بغرفة لين
لِين - وانا كمآن جآيه معكَ ..
ليـآن - لِين حبيبتي , جيبي عبايتي معك ..
آمل - يوو , موبآيلي فوَق عم بيشحن , بطلع بجيبو وبنزل ..
طِلعو ثلآثتهم لِفوق , دخلوَ روآبي ولينَ لِ غُرفة لِين ..
بينمـآ تِوجهت امل , لغرفة ليـآن ..
قـآلت روآبي - يالله صبرني على هيدي الاملَ .
لِين - مزعجتك مآهيك
روآبِي اخذت شنطتهآ ولفت حجآبهـآ - كتيَر ! , مآبتتخيلي اد ايش
لِين - مِشي نروح نأخذ عبـآية ليـآن ..
مشو لغرفة ليـآن , الباب كـآن مردود ..
قبلل لا تِدخل روآبِي , سمعت ضحكة امل ! .. همست لِ لين - اشش!
تِسمعو تمـآم .. - هههه شو ياحبيبي , وحشتني كتير ! , للأ بكرآ رح يروح جِهـآد لدوآموَ .. وانت تعـآ لعندي رح دخلك لمجلس الرجـآل
شهقت لِين - لك هيدي شو عم تعمل ! ..
سحبتهآ روآبِي - مشي مشي ..
لِين - رح اعطي ليان وحدة من عباياتي , امشِي لغرفتيَ ..
روآبي مصدومة ! , زوجة ابوهـآ بتخون ابوهآ مع وآحِد تآني!
لين سحبتهـآ - لك مشششِي لتحت .. ليكي شو رح اعمل فيهآ
نزلو لتحت , رمت لين عبايتهـآ ل ليـآن , قـالت ليـآن - لك هيدي مَش عبايتي!
لين - اي بعرف ! , امشِي .. رح احكي لك بعدين
لبست ليان العبـآية , تِحجبو وطِلعو السيـآرة
وركبت لين قدآم .. قـآل جِهـآد ب استغراب - شو امل مآحتجي ؟
لين بكذب - لآ , كآنت عم تحكي .. ومآرضت تجي
جِهـآد مآهتم - اي , مـآشِي لكآن انزلي وخلي حنين تجي ئدآم ..
ريم معآرِضة - لآ ! هيك عم تزعلنـآ
هوزآن - اي والله ! عم تزعلنـآ كتير كتير
جِهـآد ضحك - اشربو مِي ..
تبـآدلو الامآكِن بسرعه , ومشى جِهـآد .. بينمـآ آمل نزلت , لقته رآح ! ..
تِمشـو واشترو الايسكريمَ ..
قـآلت ليـآن- ولك يـآعمي
جِهـآد - يـآعيون عمك
لِين - مآبدنـآ حنين تروح !.
حنين خلصت ايسكريمهـآ - اي رح حآكيكوَن كل يوُم , رح اتصل على امِي .. " تنهدت " بدي شوف ازآ بيرضى آجي لعندكون .
هوزآن - ولك هيدآ مآرح يخليك تعملي اششِي ! , لآ تجينـآ ولآ نجيك ..
جِهـآد - خلصنـآ !! , لك شوهيدآ الحكي .. ئـآل بدي مشيكوُن , رح تبكوهـآ ل البنت !
حنين كتمت بكيتهـآ - لآ ابكي ولآ ااششِي , عمو بدي افرح , بس اليُوم .. مشينيَ ياعمي
لين بضحكة - يـلآ نصيع
طـآلع فيهإ جِهـآد بنص عين - بدي خربطلك وشك هلأ ..
ليـآن دفت لين - ولك عم امزح
جِهـآد طـآلع المرايـآ - شوفيهـآ حبيبة بابا , هيك حزينة .
روآبي ابتسمت - لآ حزينة ولآ ااشِي .
رِيم - ولك مآبدكون تِجو لعندي ؟
قـآلت حنين بمرح - معزومِييييين على كُشري التحرير , على حسـآب خآلو جِهـآد
ضحك جِهآد - اي مآشِي , كشري التحرير , كشري التحرير ..
تِوجهو لكشريَ التحرير , عشـآن يأكلوُ ..
بعد مـآخلصـو , تِوجهو لبيت الخـآل هإشم ..
قـآبلتهم نيرمِين عند الباب , قالت بتوتر - شو , جآيين بدري! .
جِهـآد - اي شو مـآبدك نرجع ؟ .
همست - عزآم جـآء ! .. وعرف بموضوع حنين!
اختفى الاكُسجين , كتمو البنآت شهقـآتهُم .. وحنين دخلت بسرعه , قالت بابتسـآمه - مساء الخِير , الحمدلله على السـلآمة عزآم .
طإلع فيها عزآم - الله يِسلمك .
آمل بنذآلة - وهيدي حنين ورح تتِزوج يـآ عزآم , عقبـآلك !! .
شهقت نيرمين من جرآءتهـآ .. وقال هإشِم - مآبدنآ نخلص من هيدي السيرة !
قـآل عبدالملك - ولك خلصنـآ , بدهإ تتزوج على سُنة الله ورسـوله , شو كفرت ؟
ااشرت لِ خآلهـآ هإشِم و طلعت لفوق ..
بينمـآ اشتدت النقآشات مإبِين " عبدالملك - عزآم " .
قـآل عزآم بحدة - بس احنآ متفقين ان حنين لِي ! .
سُفيـآن - الله مإكتبهـآ ل إلك , دور على غيرهإ
قـآل هإشم بعصبية - ولك خلصصصصصصنآ ! .
عزآم عصّب - لآ مآخلصنـآ , مآفشر بعيونو بدو يأخذهـآ
هإشم - عم تعصي ابوك ولك عزآم !! ..
قطعت حنين كلآم عزآم , وهِي تنـآدي - ياخِآلي هإشم ! , شو مآبدك تِجي ؟
طِلع بعد مآ رمى نظرات تهديدَ لِ عزآم
رمـآ كأس المويـآ بعصبية - طيب لِيش قلتو لِي خذ اجـآزة ؟ عشاإن تعلموُني انهـآ بتتزوج !
وآفِي - مآوصلك الخبر ان ابوي فآجئنـآ ؟
طِنش كلامه , وقـآل وهو طـآلع - انا رـآجع على عمليَ , بتمنى مآحدآ يتصـل فينيَ الا لِشي مهم ..
قآلت شِيخه وهِي تركض ورآه - عزآم , عزآم يـآحبيبي! , عشاني , انا امك .. ارجع
تنهد ووقف بنص الطِريق , رآحت له .. لفته على جهتهـآ , قال بحُزن - رآحت يا مِيمتيَ !
شِيخه بكت - تِجي بدآلهآ يـآروِحي
قـآل بضعف - كسروني يآميمتيَ .
ضمته بقـوة - معليش يـآروحِي .. آسفِين ياعمري
سحب نفس قـويَ , يطبطب فيه على نفسه - مُش مشكلة , انا طـآلع لمكة .
فك نفسه من يدين امه , ركب سيـآرته وشحط فيهإ ..
آمـآ حنِين , فتحت قلبهـآ لِخآلهآ - بحبو يـآخِآلي .. بحب عزآم كتتِير ! مآهـآن علي اتركو والله , غصب عِني!
ضمهـآ لحضنه - معليش , مصيرك تخلعيه !
قـآلت بحيرة - والله مآ بعرف ! , كيف رح اخلعه و بييّ موجوُد !
سكِت و هِي رآحت بدوآمة بكـآء في احضـآن خآلهآ .

مِن بكرة - 4 العصـر } ..

طـآلعت حنين ف شنآطهـآ , اللِي جهزوهـآ لهآ بنـآت عمهآ .
دخل وآفِي للغرفة بعد مـآدق البـآب وتحجبو البنـآت , قـآلت لِين - اهلين , جـآبك الله يا ابن عميَ , تعـآ شوف هيدي الـ حنينَ ! , مو رآضية تِسكت وتريحنـآ
ريم - معآهـآ حق والله ! .
هوزآن ضمت حنينَ - خلص , هدوهآ بدـآل لا تزيدوهـآ .
ليـآن - منشـآن الله , ضحكة ولو جبر خآطر ياروحِي
وآفِي - حكي هوزآن عين العئـل واللهِ , ازآ مآفيُكون تهدوهـآ لآ تبكوهـآ
لين - ياعمُري يـآحنين , خليك قوية
هوزآن - كرمـآل الله , بلآشَ من هآد الحكِي .. لآ عاد تزودوهـآ ! .
وآفِي - يـ الله حنينَ , صـآلح جـآء .. لك الله لآ يصلحو .
قإلو البنـآت بصوت عـآلِي - آميينَ ! .
سمـآرآ دخلت تحضن بنتهـآ - معليش ياعمري , رح اجيك اكيد
وآفِي - كلنآ بدنـآ نجيك يآروحي , "بحب قـآل" يالله يالله ..
لبست عبـآيتهإ بقلب بـآرِد , دفنت روحهـإ بهالغرفـة , ودعت امهـآ
وبنـآت آعمـآمهآ .. تِلثمـت ونزلت لتحت
شـآفت ابـوهـآ , مآهآن عليهـآ تِودعه ! .. طِلعت بسرعـه للسيـآرة الوآقِفة قدآم البيت ..
مآحـآولت حتى تِطـآلع في اللِي جنبهـآ , كـآن وآفِي وآقف جنب الشباك من جهه اخته , نزل صـآلح الـقزآز وقـآل بشبه سكره - ودع اختك , ولآعاد اشوفكم ..
شحط بسيـآرته .. تآرِك وآفي بحسرته على اخته
و سمـآرآ تِبكي على بنتهـآ , ليـآن بحب - نصِير كلنـآ بنإتِك يـآخالتيَ
حضنتهآ سمـآرا - ياعيون خـآلتك ..

مكة } ..

مُش طـآيق جِدة ولآ طـآيق يروح لهـآ , قررَ يقفل جوآله ويعتكف بـ الحرم المكِي , تعبـآن فعللآ , مُش جسديـآ بس .. بل نفسيـآ ..
تِذكر آيـآمه مع حنِين الحلـوة فِ المزرعه , يـآه ! قد اايـِش ايـآم حلوةَ فعلآ
حُب وَ غرآم فعلآ , رآح سإفر عشـآن شغله , هُو " رجـل اعمـآل نإجح "..
زي مـآوعد " حنِين " , يدرس إدآرة اعمـآل .. وههِي وعدته تِدرس مثله .. زيَ مـآ قالتله صِير رجل اعمـآل اشهر من نـآر على علم
صـآر زي مـآقـآلتَ بفضل الله .. لكِن هي ؟ .
فِ عقـله , إنهـآ خآنته , لكِن كيف خيـآنة غصب عنهـآ ؟ .. ابتسم بـ ااسىَ
يالله يـآحنينَ , لك عمُري .. قرر يترك جِدة بمـآ فِيهـآ لحنينَ وزوجهآ الجديدَ ..
و يروحَ يكمل شغله , هذا اذا قِدر !.

جِدة } ..

وصـلهآ على فِلة كبـيرة , صـآلح إنسـآن مريّش بـ معنى آخر { " غنِي " .
قـآل ب أامـر - انزلِي وانا بنزل اغراضك .
نزلت بدون ولآ كِلمة , ومشت وهو ورآهـآ ... حط الشنط عند الباب
نـآدى على الخدآمة , شـآلت الشنط و اختفت بلحظة !
قعدت تتأمل فالبيت , آكيد من فلوُس الحرآم .. يـآربي لآ تؤآخذني بمـآفعل ..
نزلو اثنين , اشكـآلهم توحِي إنهم من اهل البِيت , لكن قالت حنين بخبث - مين فيكم رئيسة الخدم ؟
شمقت الاولى - انا زوجته الاولى رولآ ..
قـآلت الثانيه بميـآعه - وانا زوجته الثـآنيَة سعآد
حنين بغرورَ - اهـآ , انا الثـآلثة حنين
رولآ - ايش جـآبك , ايش حدك تتزوجين هالسكيّر ؟ .
سعـآد - لآ تنتظرين حـآجة من صـآلح , طبطبه او حضن .. او طلعه .. حتى شوفه اهلك , او زيـآرة اهلك لك .. الا لمـآ يوعى
رولآ - ليش هو متى بيكون وآعِي؟
تنهدت حنين - وين غرفتِي ؟
سعـآد - لآتخربين علينـآ , مـآرح نخرب عليكي!
رولآ - الدُور الثـآنِي , الغرفة الثالثة على اليسـآر
طِلعت شآيلة همُوم الدنيـآ فوق رأسهـآ - الله لآيوفئكون ..
رمت عبـآيتهـآ على السرير , ورمت نفسهـإ على السرير و غفت ..

جِهـآد } ..

كـآن لآبس لِبس الطوآرئ .. وآقِف عشـآن روآبي تعطره
قـآل بحنية - خليك شطورة وانتبهي لنفسك .. وهيدي المصـآري " فتح يدها وحط 500 " .. ازآ احتجتي ااشي كلمي السواق تِحت ..
باست راسه - الهي مآيحرمني منك يـآحبيبيَ ..
جِهـآد - يالله حبيبتي باي باي , استودعتك الله ..
طِلع وطـآلعت روآبِي فِ امل .. شمقت بوجه امل ودخلت الغرفة
بينمـآا املل مسكت جوآلهـآ , تتصل بحبيبهـآ ..
آتصلـت روآبي علـى لينَ .. وقـآلت بعصبية خفيفة - دحين رح يجي البيت شو اعمل
لِيـن تأكل - امسكيهـآ بالجرم المشهوُد
روآبي - اي جرم مشهود و اي خرآبِيط .
لِين - دقيقة اذا دخلتي عليهُم ممُكن تخليه يسوي شِي لك حـآاولي تسترقين النظر آوَ .. آقولك ؟ , دقـآيق وجـآيتك .
روآبِي - حيـآك ! .
قفلـت من لِين , ورآحـت تِلبس وتتجهز ..
طِلعت من الغرفة , وهِي تكلم السوآق - روح البقـآلة بيجيو البنـآت خذ شيبس و حلويات وكذا ..
قـآلت آمل بعصبية - هي هي انتي ! مِين بيجيك ؟
قفلتَ من السوآق ولفت على آمل - بتجي لِين , ليش في حدآ بيجيك ؟
بتوتر ولعثمة قـآلت - رح تيجي صحبتي
بلعآنة قـآلت روآبي - بالله ؟ عنجد ؟ .. اي شو عليه , اصلآ رح نقعد فِ غرفتيَ ..
آمل - آوكِ ..
شمقت روآبِي ودخلت تنتظر لِين ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-10-15 الساعة 03:43 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-15, 03:32 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت الثـآنِي l بِسم الله .

بيت جهـآد } ..

فتحت روابي الباب لِ لين .. قـآلت بعصبية - ولك اتركيهـآ علي هي اللي مآبتستحي على وشهـآ .. سحبتهـآ روآبي لغرفتهـآ غصبَ
قالت بهمس - ولك شو !! بدك تفضحيني عندهـآ ! , الهي ياخذ هالمخ اللِي معك هيدآ ازا كان فيه مخ !
لِين فسخت عبـآيتهإ - ولك انتِي كيف سـآكته ؟ .
روابي تسكتهـآ - ولك اسكتِي , اسكتي الله ياخذ عدوك! ..
قـآلت لِين بهمس بعد مـآطرت لهـآ فِكرة - تعِي معي .. "سحبت روآبي معآهـآ على مجلس الرجـآللَ " , الباب مفتوح شـوي { مردوُد ..
وَ صـورتَ امل بـ أاحضـآن آلرجـآل الغرِيب ..
بعد مـآ اكتفت من الصُورَ - مشِي هلأ , نأكل جعت بعد هالعمليـآت التصويريه ..
روآبي دخلت الغرفة وقالت بضيق - لك والله بييّ مـآيستـإهل كل هـآد , بيحبهـآ والله ! .
لِين فتحت التسـآلِي - ولك مـآتأكلِي هم , هيدي دوآهـآ عندي
روآبِي - وين ليـآن عنك
لِين - يوووو , نآايمَة .. شفتيه لعزآم ؟ كسرلِي خإطري والله
روآبِي - مسكين هالعزآم , كان جـآي متأمل وفرحـآن بحنينَ .. صدموه بالخبريـة .
لِين - لك لو هيدآ السعيد بييّ , كـآن ذبحتو من زمـآن و ارتحت ..
تنهدت روآبِي - الله يعطيهـآ على قد نيتهـآ , يـآحرآم على هيديَ الحنين.
سِمعو صوُت جِهـآد جـآيَ - يـآ آمل ! روآبِي ..
شهقت لِين بخوُف وقـآمت روآبِي بسرعه - آهـلآ , شو مـآلك يا بيي ؟
جِهـآد - لك وينهـآ هالامل ؟ , هإتيليَ ابرة السِكر .. نسيت اخذهـآ
روآبِي - سلآمة ئلبك , هلأ بعطيك اياها
طلعت لِين من الغرفة , استندت علـى الجدآر - شو مآلك يـآعمِي ؟ .. سـلآمتك
جِهـآد ابتسم - اوهو !! , لين هون
حولت عيونهآ بعبط - لآ هونيك ! ..
جِهـآد قـآل بصوت عإلِي - شو مـآلك يا روآبِي ! تأخرتي عليي
لِين - ولك مآبتحتآجهـآ , هلأ بلمسك وبتطيبَ .
جِهـآد ضحك - لك لآ تلمسيني ولآ المسكَ , شو جآبك انتي لهون
لِين - جـآبتني رجلييَ ياجهـآد , هلأ بتزعلني وبطلع ركض علـى بيتنـآ هاه
جِهـآد - لآلآ لاتطِلعيَ , " ابتسم بعد ماشاف روابي " آخيرآ جِيتي
روآبي - كنت عم جهزهـآ ل إلك
استفسـر جِهـآد - وينهـآ آمل ؟
روآبي هزت كتوفهـآ ب ارتبـآك - شو مآلك يابيَ ! , هلأ سالتني وحكيت اني مـآ بعرف وين هجّت .
لِين - لآيكُون بس شردت
جِهـآد فكر بالموُضوع شوي , لوين بتروح ؟ .. كُل مـآبيجي مآبيلآقيهـآ .
لِين - عمُو , انا رح اخد روآبي اليومُ , بدي اياها تنـآم عندي
جِهـآد - لشو ؟ وين تؤآمك ؟
لِين - بحكيلك بدي اياها تنـآم عندي ! , شو دخل تؤآمي
روآبي - بييَ , انا عآزمه البنـآت كِليـآتهم
جِهـآد بسخريه - ولشـو عآزمتهم ؟ لِيش مـآعزمتيهم امس معَ حنين
لِين - لآ , شو رايكون نروح إلهـآ ؟
قـآل بتحذير وهو متوجِه لبرآ - حسك عينك بعرف انك رحتي ل إلهـآ , بذبحك واشرب من دمـآتك والله يا لِين
زفرت لِين برآحة بعد مآطِلع - اخيرآ رآح ..
سحبتهآ روآبِي - مشي مشي , هلأ بتطلع العئربة ! ..

يُوم جديد - 5 م } ..

قإمت حنين من نومتهـآ الطوِيلة .. تروشتَ ولفت الروب عليهـآ
رجعت قعدت على السرير , شوهيدي الحيـآة يـآ حنين .. مآلك صـآيرة هيك ؟ بس نوم نوم نوم ..
ابتسمت ب استهزآء - مآفِي ااشي احلى من النوم اصـلآ , عزآم ورآح بعد مـآكـآن آحلى ااشِي , شو بدي احكي ؟ الله يسـآمحك يـآسعيد ؟ والا الله ياخدك .
دق البابَ بقـوة , تأففت وهِي تحكي - مِين ؟ .
جـآهـآ صوت صـآلح - افتحي!
دخل وقفل الباب بالمفتـآح بعد مإفتحت له , طـآلعت فيه شِبه سكرآن ! ..
استغربت , زوجـآته حكو آنه مآبيجي كتير , لشو جـآء ؟ .
مـإوعِت الا وهي مرمية على السريرَ , وصـآلح يتقرب منهـآ .

مكـة } ..

بَ هالاثنآء , آوجعه قلبه كثِير .. حط يده على قلبـه - مـآلك ياعزآم , مـآجآك هيدآ الوجع من قبل ؟ .
نزل رأسه شـويَ , واستـوعب اللِي هو فِيه.. ههُو يمر ب هالحـآلات اذا احد صـآرله شِي ! ..
آخ يـآربِي , للآيكون صـآر ااشِي لحنين .
ااستودعهـآ الله ب قلبـه , وقـآم يصلِي المغرب فِ المسجد , مقرر بعدهـآ يتوجـه لِجدة .

بِيت جِهـآد } ..

ليـآن ولِين , صـآروَ جزء من ااهل البِيت ! .
قـآعِدين بغرفة روآبِي , يتنـآقشون ..
قـآلت ليـآن بعد تفكيِر - شرآيك طيّب , نِكلم عبدالملك .. بمـآ آنه يشتغل فِي الإتصـآلآت .
شهقت روآبِي - لآلآ , آتركونـآ بالله منّه , عصبِي ومآإله حل .
تأففت لِين بعصبية - حكيتلكون خلوني اتفاهم معاها بس مـآبتريدو انتِو
روآبِي قـآمت - مشو بس , نروُح لِ النـآدي بلا هيدآ آلطفشَ .
فزت ليـآن - يـ الله بمـآ آنكم قاعدِين كذا
روآبِي رمت جوآلهـآ على لِين - دُقي على هوزآن و ريمَ و شوفِي حنين! .
شهقت ليـآن وقالت روآبي - معليش معليش اسِفة ..
بعد تفكير قـآلت لِين - شرآيكم نروح لهـآ ؟
روآبِي برفض - لآ , سمعتِي بييَ شو ئـآل آمسسَ !
لِين - لك خمس دقـآيق مـآرح تضر
ليـآن - تعرفون بيتهـآ ؟
هزت روآبي رأسها بالرفض - لآ !
ليـآن - لكن على وينَ بدكون تروحوَ!! , اتركوهـآ خلص .

فِ منـآقشة حـآدة مـآبين عبدالملك و عزآم .
كـآن العم تُركي وآقِف بينهمُ ..
عبدالملك بعصبية - شو مـآلك يـآعزآم , مـآ إلك سـآعتين من وآصِل بدك تعمل مشـآكل .
عزآم صرخ - حنين لِي ! .
عبدالملك - مِش إلك , خلصنآ .. تزوجت آفهم !
صرخ فيهمُ العم تركي - ولك مـآفيه حشيمة و آدب للي وآئف ئدآمكون !
عزآم - دآمهـآ آتزوجت انا كمـآن حتزوج
تركي - ولك تحرم عليك حنينَ طول مـآنت عإيش ازآ فكرت تتزوج عليهإ .. والله مـآ تِطولهإ !!
عبدالملك - فكر بعئلك مشَ من رجلك رجـآء .
طـآلع عزآم بـ عبدالملك .. وطِلع لبرآ
تركي بحدة - شو مآفيه احترام للكبير ياعبدالملك
عبدالملك يهدد - ولك ازا بدو يعمل مشـإكل بسفروَ لبرآ آلمملكة .. يفهم خلصنـآ من هيدي المشـآكل!!!! .
طِلع قبل لا يتكلم آبوهَ , ضرب بالبابَ بقـوة .

بِيت حنينَ }.

طإلعت جنبهـآ لقته نإيم بسـلآم , صحيح كبير بالعُمر لكن ملآمحه حلوة .
مبيّن بوجهه الوقـآر وهو نإإيم على عكس مـآيقوم يشرب ويطلع مـآيرجع .. ابتسمت ب اسى على حظهـآ وقـإمت للحمـآم .
كإنت بحربَ قوِية معـآه , وفـآز فيهإ .. فركت جِسمهـآبقـوة
تبي تبعد هالاثـآر عنهآ .. و تمحي كُل لمسـآتو
جوعإنة ! , يـ الله .. طِلعت بعد مـآتروشت ولبست
تِوجهت للتسريحة تشوف نفسهـإ , "حلوة .. حلوة كثِير" !
كـآنت تقول هالجُملة بقلبهـآ وبغرور ! , وكأنهـآ ملكة جمـآل العإلم
تعطرتَ ونزلت , تفكر بحيـآتهآ .. بعد اللِي صـآر! ايقنت تماماً
مـآفيه مفر منه .. عملت لهـآ سندويتشه شـآورمـآ
وعصير بُرتقـآل فريش .. قعدت على طـآولة المطبخ تأكل وهي تفكر بحيـآتهآ
ليش مـآبتقبل هالفكرة و الحيـآة و ارضى بوآقعي المخيس ؟ لِيش مآني قـآدرة اتقبله ؟
ههُو طيّب وحنوُن .. لكن لمـآ يشرب يكوُن انسـآن ثإني تماماً .
آصبري ياحنينَ , اصبري واحتسبي الأجر .
طِلعت من المطبخ وشافت الخدآمة , حكت بلهجة سُورية بحته - شُو , فيني اطلع على الحديئة ؟
قـآلت الخدآمة - نو , صـآلح في يقول للآ .
هزت رأسها باالإيجـآب , مقررة إنهـآ تِطلع .. ورآححَت للباب اللي يطلع على الـحديقة
فتحت الباب , جـآهـآ صُوت رولآ من ورآء - بيضربك و يمسح فيك البلآط يـالسُورية لو عرف .
طنشتهـآ ! , مـآهتمت لكلآمهـآ .. وتقدمت للحديقة
تفرجت فيهـآ , تسـأئلت !
ليـه مإيتوب ؟ ليه يخلي عيال الحرآم يأثرون فيه ؟ ليـه مـآيرجع لربه ؟
فكرت شويَ , ليه مآتِكلمه ؟ وَش اللِي بيمنع .
قطع افكـآرها صُوت صـآلح الثقِيل - مآقـآلولك ممنوع ؟ .
لفت عليه , كلهـآ آمل يتعدل .. تنحنحت شوي - بدي احكي معك .
عقد حوآجبـه وقـآل - خير ؟.
طـآلعت بالمكـآن - فينـآ نُجلس ؟
هز رأسـه بالايجـآب - تفضليَ ..
ابتسمت له و رآحو لأقرب طـآولة .. بدوُن مقدمـآت قـإلت - ليه مإتتوُب ؟
صـآلح وقف كأنه مقروُص - هالششِي مآلك علآقة فيه ياحنين , لآتسأليني لاني بآيع سـلآمتك " بحدة قآل " آدخلي الحديقة مكشوُفة ! .
طِلع من البِيت بكبره , نزلت دمعه من حنين .. بس سُرعـآن مإمسحتهآ
هذي البدآية ياحنين , هذي البدآية .. قدآمك عُمر طويل معإه
قدآمـك عُمر .
دخلت للحديقة وقـآبلت رولآ اللِي قالت بسخرية - بهنيك انك قدرتي عليه , ومـآخليتيه يضربك .
تجـآهلتهإ حنين وهِي تعدي من عندهـآ , طـآلعه لغرفتهـآ
دخلت الغرفة وقفلت الباب بالمُفتـآح , طلعت جوآلهـآ من بين ملآبسهإ واتصلت على امهـآ
اللِي ردت بشُوق فضيع - حنييييييين !!
بكت حنين - عيونهآ لحنينَ و روحهـآ , آششتئتلك , اشتئت لريحتك ولكل ااشِي ! , كيفك يا ااِمي .. شو هي اخبـآرك شـو صـآر ؟ كيفو لوآفِي ؟ "شهقت" عزآم يـآموُ , شو رد فعلو ؟ كيفو
شهقت سمـآرـآ شهقه بُكـآء - ولك ياروح ميمتكَ , انا بخير ووآفِي بخير كمـآن , ولك شوبدك بعززآم ؟ .. حلف انو يحرق زوجك .. بيدور المشـإكل دوآره , وبتعرفي مين وآقِف بطريق عزآم ؟..
بلعت غصتهإ - مين ؟ .
قإلت بخفوُت - عبدالملك .. تِمشكل مليـآر مره مع عزآم , عشإن يوقفو عند حدوَ .
رجعت تبكيَ - لآيورط حـآلو من شـإن الله .
قـآلت آمهإ تخفف الجُو - ماعليكيَ , مآسكينو عمـآمِك "بتردد سألت" كييف صـآلح ؟
قـآلت حنين بكذب - مآبشوفوَ ..
سحب وآفِي جوآل آمـهَ وقـآل بشوق عظِيم - كيفك ولك روحو لوآفِي
نإحت حنين - وآففففففففففييَ ..
قـآل بتسـإؤل - آحسن من ابوي ؟
حنين كتمت شهقآتهآ - هُو صـآحبو
قـآل وآفِي بقهر وآضح - ضربك ؟
حنِين سألت بضيـآع - بتجو تأخذوني ؟
أكل القهر بقلبه - لآ ! .
قـآلت بصدق - آجل نفس الجوآب
وآفِي دمعت عيوُنه - حنين ! آحكي الصدق
حنِين شِهقت بكـآ - والله العظيم لآ .
وآفِي - مآنعك من شِي ؟
مـآردت علِيه , كإنت تحآول تِكتم شهقـآتهـآ ..
سأل من بين اسنـآنه - حنييييين ؟ .
هزت رأسهـآ بالايجـآب وكأنه يشوفهإ - منكم يـإوآففِي ..
وآفِي عصب - انا بتفإههُم معو .
قآلت بسرعه - لآ .. لآ ياوآفِي لاتروح لعنده .
وآفِي صرخ - الله ياخذه
بـ كُل امل قـآلت - بيتعدللَ ..
وآفِي قطع كُل امل - مُستحِيل ياحنينَ هذا ادمـآن عارفه يعني ايش ادمـآن , "بقسـوة قـآل" ب يبديَ الخمر والمخدرآت عليك وعلى عيـآله اذا كإن فيه عيـآل بقطع ايدي ياحنين اذا تِعدل ولو تعدل بيرجع والله لا ييرجع !! .. "سمِع شهقـآتهآ وبندم قـآل " انا اسف , مع انو مإفي اشي بتعذر عليه , لكنيَ ااسِف .

بيت العم هإشِم } ..

قـآل هإشِم بقسـوة - الله معك يـإعزآم
شِيخه بكت - لآ تروُح ..
عزآم صرخ - مآني قاعد هنإ , لو تنطبق السمآء على الارض و زوج حنين موجوُد , لآ تِوفى .. اتصلو فِيني انا راجع
هإشِم بِقسوة قال - تِطمن مآبتنطبق السمـآء على الارض عشـآنك , كمل درآستك هنإك , انا دفعت لك حق اول سنّة ولا عاد اشوفك قبل مـآتجي بشهـآدتك .
شـآل آغراضه , ودّع اامه وآبوه
وطلع على المطـآر , مِتوجه لَ آسترآليـآ .
مسكُور خإطِره , درس واشتغل وتعب عشـإن يتزوجهـآ
ويجي " صـآلح , يـآخذها ع الجإهز " .. مآكآن بوعيه , لحظة غضب وبيندم ! .

حنِين } ..

بعد مـآسِمعت طرق الباب مليوُن مرّه , قفلت الجوآل وخبته ..
فتحت الباب بعد مـآعدلت شعرهـآ , قـآلت روللآ بلقـآفة - ايش كنتي بتسوي ؟
طـآلعت فيهإ حنين ورفعت حـآجبَ - نعم ؟ .
رولآ - لآ و لآ شِي , مـآتبغين تأكلِين ؟ .
حنِين - لآ , "دخلت وقفلت الباب بدون ااي كِلمة " ..

لينَ } ..

بلحظة تهـور , سرقت رقم عبدالملك مِن جوآل ابوهـآ
آتصلت علِيه , رنه .. ثنتين .. وآخيرآ ؟ رد بصوُت كله رجوُلة - آلو ؟
تِلعثمت وسبّت نفسهآ ... واخيرآ نطقت - مرحبـآ
عبدالملك - اهلين !
لِين بتردد قـآلت - معك لِين
عقد حوآجبه - شوفيه ؟ .
لِين - بدي اعطيك رقم , منشـآن تِسجل كُل المكـآلمإت , كرمـآل الله ماتسألني من شان شو ..
عبدالملك مـآكإن فإضِي يسأل , سحب ورقـه وورقة - هإتي الرقم .
لِين - 054 ..
رمى القلم على على المكتب - متى بدك المكآلمـآت
بغموض قـآلت - فيك تعطيني اذا طلبت منّك ؟
هز رأسه بالايجـإب - مإشِي , مع السـلآمة ..
قفل بوجههـآ , تنهدت برآحة
تِذكرت روآبِي , الله لو تدري عنهإ ؟ يمكن تذبحهآ !! .

بيت العم جِهـآد } ..

كـآن بَ المُستشفى , روآبِي قـآعدة بالغرفة
عم تتمرنَ , سِمعت صُوت " صرآخ وضحك " ..
فتحت البـآب بشوِيش , شافت املَ تضحك وتلعب مع حبيبهآ , بوسط البيت ؟
شو هيدي الوقـآحة ! .. قفلت الباب بقـوة " تنبهُهم " انها موجُودة
ورجعت قفلته بالمفتـآح والقفل .
عصبت وبلحظة جِنون مسكت الجـوآل تتصل على آبوهآ ..
تذكرت ان ابوهآ مريض بـ السُكري! , هه والله للآ يدخل بغيبوبة .. بسبب هالأمل .

بعكس اامل اللِي وقفت لِعب وصرفت " حبيبهإ " .
رآحت للمطبخ , حطت ملعقه حديد على النـآر .. خلتهآ تحمّي
ورآحت تِدق الباب على روآبي - ولك روآبي , افتححي الباب ولييك .. وحدة وقحة ..
فتحت الباب روآبي - شششششوَ عم تحكي ؟ مين الوقح بالله ؟ .. عم تجدبيهآ علي والا عم تجدبيهـآ ؟
رفعت مِلعقه الحديد ك تهديد لهـآ - ولك واللهِ وبكسر الهـآء اني بشوهك ازآ حكيتي لحدآ ..
روآبِي - عم تهدديني ؟
قربت الملعقه من وجه روآبي - بنفذ كمـآن .
حرقتهآ برقبتهآ , دفتهآ و رمت الملعقه بعيد ... جلست عليهـآ و ضربت روآبِي بقوة .. قطعت شعرهإ , وقإمت
لبست عبآيتهإ وطلعت مع السوآق , تـآرِكه " روآبِي تتألم .. " .

زحفت روآبي لجوآلهإ , واتصلت على لِين اللي ردت على طول - آلو ؟
بكت بوجع - الحقيني عم موت . .
قفلت الخط بوجه لِين , آمـآ لِين .. نزلت بسرعه وهي تلبس العبـآية
سالتهآ شيخه بحزم - على وين ؟
لِين - روآبي تعبت , اتركي ليـآن تلحقني! ..
رآحت على بيت عمهـإ بسرعه
البابَ مفتوح !! , دخلت وهِي تصرخ - روبي ربرب , ربابَ ..
دخلت غرفه روآبِي , لقتهآ طآيحة على الارض !
قـالت بفجع - مين عمل فيك هيك !! ,
مسكت جوآلهـآ واتصلت على جِهـآد فورآ ..
اللي طوّل على بال مآيرد - آلو ؟
لين - عمُو , تعال للبيت , روبي تعبآنه
ترك اللِي بيده وقإم - مسـآفة الطريق.
طلع من المستشفى بسرعه , وَ تِوجه للبيت ..
بسـآعه وصل البيت بسبب زحمة جِدة الدآئمة
دخل للِبيت بعد مإشـآف الـ باب مفتوحَ , ركض لبنته - روآبِي ! ..
كإنت شبه وآععِية , آنِفجع وهو يشوُف " الحرق برقبتهإ .. اثـآر الضرب
وشعرهـآ المُقطع .. قـآل بتسـآؤل - وين آمل ؟
لِين بكره وآضِح - مآبعرف من جيت امل مآهي موجوُدة و الباب مفتوح
ليـآن دخلت - شوصـآر علمونيَ " شهقت " روبببيَ !! ..
جِهـإد - هإتولي شنطة الاسعافات الاوليه من الدرج العلوي بالمطبخ !
ركضت لِين تجيب الشنطة , وككأس مويـآ في حـآلةة إنهم احتآجُو
قـآل بـأمر - قفلو الباب ولا تفتحو لحدآ , ولو كإنت آمل .
كإن شـآك ب امللَ , شـآف الملعقه الحديدة .. يعني احد سخنهإ وحرق بنته
حس بالدمَ يغلي , من العصبية .. في بدآية زوآجه , وفالعقد مكتوبَ بالخط الكبيـر " مـإتتعرض ل روآبي لا من بعيد ولآ قريب " ..
ضمد لهـآ جرآحهآ واعطآهآ مُسكن .. شـآلهـآ وسدحهإ بالسرير
طلع ب ابتسـآمه - حدآ جوُعإن ؟
هزو رؤوسهم بـالنفِي , حرك كتوفه - برآحتكم , رح اعمل فوتشيني
قالت لِين -انا انا ابغآ ..
ضحك عليهـآ - مإااشِي من عنيـآ ياحبيبة عمك ..

بمكإن ثـآنِي تمامـآ , ريم وهوزآن عإيشين عآلم ثـآنيَ .
فِ النـإدِي , ههوزآن تتمرَن .. و ريم تشجعهإ , موُ دآرين عن اللِي يصير ابدآ ..
ريم - توُ, آند لآست ونَ .. آخييرآ , خلصنإ ..
هوزآن قإمت بسرعه - مشِي لنروح عند المُدربة الجديدة
ريم - يـآنو عليها جِسم , بيكسر الصخر
هوزآن تحفز نفسهإ - انا كمإن رح يكون جسمي متلهآ
ريم تسلك لهآ - اايَ شو علِيه .

ف المُستشفى } ..
جنـآح روآبِي ..

آنتشر الخبر بين العايلة بسرعة البرق , بسبب لين وليان طبعـإ ...
جِهـآد قـآعِد عند روآبي - احكيلي مين عمل فيك هيك ! .
روآبي - محد
لِين عصبت - اي اجدبيها على غيرنـآ وليه ربرب , انا بعرف مين عمل فيها هيك اكيد آمل الفصعونة
روآبي بحدة - لين ! .
لين - لشو بدك تسكتي وليه ست روابي من شان شو ؟ هلأ حرق وحرقتك وضربتك ونتفت شعرآتك شو منتظرتهآ تعمل ؟ .
جِهـآد متل الاطرش ب الزفـة - شو عم بيصير ! .
لين - الست امل عم تفوت حبيبهـآ لبيتك لمـآ بتروح الدوآم وهيدي الصور اكبر دليل , دليل اكتر من هيك مـآبتوقع فيه .. " فتحت جوآلهـآ وورته الصـور " ليك شو عملت ب بنتك ! .. آكيد روابي هزأتهـآ من شآن حبيب الغفله ! .
دخل العم هإشم وورآه تركي ونيرمين ورويدآ و سمـآرا
وبقية العيآل والبنـآت .. قـآلت سمـآرا - بسم الله عليك حبيبتي , مين عمل فيك هيك آلهي جآهي ومالي سوآه تتكسر ايـآديه مين مإعمل فيك هيك
لين وليآن - اللهم اممِين ! .
دخلت امل و بتمثيل مقنع - ولييييييي , حبييييبتي روبيَ , هلأ وصلني خبر من سمـآرا .. كنت بالسوق شو لو كنت عارفة بتعملي هيك بحآلك مـآكنت تركتك ..
طآلعت فيها لين بصدمة و قالت ليـآن - ولك عم بتجدبيهـآ علينإ ؟ " تمشيهآ " .
آمل - ولش اجدبهآ ست لين
قآلت ب استحقـآر - انا ليـآن .
وقف جِهـآد وقـآل ببرود - انا طـآلع , رح نتفآهم باللِي حكيتوُه لإلِي بعدين
تسـآئلت روآبي - وينهم ست هوزآن وَ ريم ؟
قإلت هيلين ب صُوت مبحوح - بالنـآدي
لين تتريق - شو هوزآن في طريقهآ للرشـآقة
رويدآ تضحك - الله وكيلكم عم تخليني اتعب و اطبخ اكل صحي على الفاضي
ليـآن - وانتي بتصدقيهـآ ؟ ..
وآفِي اارسل رسـآلة لحنينَ - بمـآ إنو روآبي زي البغل مـآفيها ااشِي , شو رأيكم نروح بكرآ ل المزرعه
ليـآن - انا عن نفسي موآفقة آكييد
نيرمين - ليش لآ , فكرة حلوة ! ..

حنين } ..

كـآنت تقرأ رسـآلة اخوهإ { تحـآيليَ على صـآلح منشـآن امرلك بكرآ نروح المزرعه ..
تنهدت - والله مآبعرف شو بدي احكيلك .. قفلت جوآلهآ ورمته بين الملآبس بعد مإ آندق الباب ..
فتحت الباب بعد مآعدلت شكلهآ , صـآلح شبه وآعي ..
سحبته لدآخل الغرفة وهِي مـآتدريَ تبكي والا تضحك على حظهإ .
فعلآ سُخرية القدر ... مـآكانت تبـآ تتزوج وآحد زي ابوهإ
وكانت دآيم تحكي لأمهـآ { انتي كيف مستحملة بييَ ؟
واليوم , هي مستحملتو لصـآلح , غصب عن منآخيرهإ ..
دخلته للحمـآم وفتحت الدُش , مآ تعرف كيف تتصرف معه لكنهآ تشوف بالافـلآم دآيمـآ كذآ ! ..
بدأ يصحصح - اش فيه ؟ ..
قلدته - اش فيه ؟ .. قوم اتروش ابعد ريحة السُم الهـآري اللِي شربتو .
طلعت من الحمـآم و من الغرفة بكبرهإ , وهي تصبّر نفسهآ
قـآبلتهإ سُعـآد - طلعي صـآلح من غرفتك , اليوم عندِي .
طـآلعت فسعـآد , عم تحكي من جد ؟ .. اللي بيسمعهآ بيقول اني ميته على صـآلح !! , قالت باستهزاء - ليكو بالغرفة ! , خذيه .
نزلت لتحت تسوي قهوة سودآء .. غمضت عيونهآ بتعب والله العظيم انا صغيره , صغيره كتتتير على هيك .. هيدآ الشي اكبر من طآقِتي بكتتِير .. والله اكبر من طإقتي ! .
عملت قهوة سودآء و طلعت , شافت سُعاد طآلعه من غرفتهإ قالت بسخريه - هاه , رضي يجي معك ؟ ..
دفتهآ سُعاد من طريقهإ , ودخلت الغرفة وقفلت البابَ .
حطت صينية القهوة قدآم صـآلح اللي يطـآلع فيها بحيرة ..
جلست قدآمه وقالت باستغراب - شو فيه ؟
صـآلح - آول مره آحد يخليني اصحصح .. وقهوة كمآن .
ابتسمت - اها , انا مابقبل حدآ يجلس معِي سكرآن .
هز رأسه بالايجـآب - بيومك مإرح اشرب
حنين - خطوة جيّدة , ولو إني مآبصدق .. بس نشوف ! .
صآلح - بكرآ ليلة رولآ .
حنين بدون إهتمام - مآبيهمني , اليوم كمآن يوم سُعـآد .. خلص قهوتك وروح لهإ .
اتكى وهو يشرب قهوة - اعتبرهإ طردة ؟ .
حنين - لآ طبعآ " بتررد قالت " بحكيلك شغلة
صـآلح - غردي .
قالت برجـآء - بطلع بكرا مع اهلي للمزرعه والله العظيم برجع لهون .. بس بكرآ .
كإن بيتكلم بس مـآعطته فرصة - كرمـآل الله مإتحكي لا , بس يوم وآحد واساسا بكرا مش يومي بليز صـآلح اعمل شي منيح لمره وحدة بس كرمـآل الله
قـآل بصدمة من ترجيهآ - طيّب , " بحدة " بكره بس ! .
حنين ابتسمت له - مـآشِي ..
وقف وطلع من عندهإ , كآن نآوي يرجع لكنه سمع صوت المفإتِيح
ف توجه لغرفه سُعـآد .
آمـآ حنينَ , جهزت ملآبسهإ لِبكرآ و ارسلت رسـآلة لوآفي " مر عليا الساعه 6 صبآحـآ " .
رمت حآلهآ على السرير بعد مآضبطت منبههـآ , ونإمت .

فِ المُستشفى }

صرخ وآفي بحمـآس - يسسسسسَ!!
قـآل جرآح - شوُ , فرحنإ معك
سُفيـآن - ولك استحي على وشك شو هيدي الصرخه
ضحكو البنإت , وقال وآفِي - اسكت اسكت .. "بحمآس قـآل"بكرآ الساعه6 كلنـآ مإشيين على المزرعه , وفيه مفأجـآة رح تشوفوهـآ بكرآ
نيرمين ابتسمت - اي ماشيي , متحمسين للمفأجأة بصرآحة .
قال عمـآر بمُزحة - شو لآيكون متزوج وبتجلطنـآ بكرآ
لين - متأثر بالمسلسـلآت كتير كتير ..
روآبي ضحكت - اتركيه على راحتوَ ..
ليـآن نزلت جوآلهآ بعد مإكلمت هوزآن - هوزآن و ريم جآيين
روآبي - اي مإشِي , " طـآلعت فيهمُ وبصدمة قالت " لشو محد جآيب لي هدية معو ؟ .
آمل - ولشو بدنآ نجيبلك .
لين بحقد - انتي اسكتي , مآتحكي ولآ كلمة مفهوم ؟
قـآمت امل - ولك انا طـآلعه بالاسـآس .. عيلة زبـآلة .
عمـآر - شو بينك وبينهإ ست لين
لين - مآفي ااششِي .
دخل عبدالملك معآه تشوكلت من شوكلآين - مرحبـآ , االحمدلله على السـلآمة سِت روآبيَ .
روآبي تِمزح - شوفو , تعلمو يامـآل الصلآح .. درسهم ياعبدالملك , اعطيهم درس بعنوآن كيف نجيب هدايا للناس اللي بالممستشفى واعطيهم اختبار يعطوني هدايا وكل اللي يجيب لي نجحهم كرمـآلِي
ضحك عبدالملك - اعقليَ ياشبآصة
دخلت ريم بقوة - كبببببـآب
لين ضحكت - من رباب لكباب ؟
ريم بحزن - اي والله جوعانه وهوزآن زفت مآرضت نوقف ناخذ كباب
روآبي فتحت لهـآ علبة التشوكلت - خذي فدآ
دخلت هوزآن وشافت ريم تأكل تشوكلت - وانتي من نـآدي لتشوكلت ؟ مآرح تنحفين ..
ريم - مابدي انحف ولك العمر مره مـآبدي قضيه فالنوآديَ ..
لين - ولك وآفي عآزمنا الساعه 6 الصبح ع المزرعه و عندو مفأجأة
هوزآن تاخذ تشوكلت - شو لآيكون جآيب إلنـآ عروسة ولك وآفِي
عمـآر - شفتو ؟ مو بس انا اللي شكيت
رويدآ ضربت هوزآن , قالت هوزآن بوجع - شو مآلك يا امي ؟
رويدآ - وبعدين تعي احكيلي اعمل لك اكل صحي واللهِ وبكسر الهـآء مآبعمل لك ااشِي يا ئليلة الزوء .
روآبي تهدي الوضع - انا رح اعمل لك خلص مش مشكلة
هوزآن - ولك اتعلمو , اتعظو , ادرسو .. شوفو كيف بنت الخـآل بتفزع لبنت خآلهآ , "كشت على البنات " مـآلت عليكمُ..
هيلين - شو مآلك نسيتيني ؟ مين بيطلعلك وصفات صحيّة ..
هوزآن - هلأ انتي عم تطلعيلي وصفات صحيّة مـآختلفنـآ , بس مآعم بتطبخي .. هون بنختلف ..
جِهـآد دخل - ولك انتو اصوآتكم لبرآ , اطلعو من عند بنتي لشوف ..
لين - عمو اهدأ من كذآ ! , ترا محد موسع صدر بنتك الا نحنـآ .. صح رباب
روآبي - لآ ..
ليـآن - فجرت جبهتك ..
عمـآر وقف - مآبرضى على خوآتي ,يالله امشو
لين - نتقـآبل الصبـآح , يازفت يارباب
ليان - عمـآر بالطريق بناخذ شـآورمآ
عمـآر بكذب - من عيوني , يالله اطلعو قدآمي لشوف ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-10-15 الساعة 08:48 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-09-15, 02:44 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت الثـآلِث l بِسم الله

السـآعة 5:30 فجرآ } ..
بيت حنين } ..

قإمت على صوُت المنبه بنشـآط وفرحَ .
بدهإ تِطلع مع اهلها اليُوم ..
اخذت شـآور , رغم بُرودة الجُو .. وَ لبست وطلعت ..
مسكت الكُحل , آول مرآ تتكحل وتتِجهز من يوم مإدخلت على هالبيتَ .
ااستشـورت شعرهإ , تأكدت من شنطتهآ
لبس اضـآفِي , لبس سبـآحة .. مشط و مزيل للعرق وملآبس دآخلية اضافِية وفوط صحية لِلحإجة .
جهزت شنطتهإ الصغِيرة , حطت فيها الجوال والشاحن والسمـآعه ومحفظتهإ , وشنطة صغيره فيها كحل بيج و اسودَ و روجين ومإسكرآ وبلآشر .
حطت جوآلهإ بجيب بنطلونهإ وسحبت عبآيتهإ .. وشالت اغراضها ونزلت للصـآلة تنتظر اخوهإ .
دخلت للمطبخ , كإنت فعلآ جوعإنة ! , اخذت لوزين وتشيبس .. تِسد جوعهإ فيهم .. آكلتهم ع السريع
وااخيرا , رن جوآلهآ .. اعطته بيزي بسرعه ولبست عبايتهآ
اخذت اغراضها وطلعت من الفلة , ومشت بسرعه لسيارة اخوهآ .
قـآلت بشوق - وآفففففففِي
ضمّهـآ بقوة - عيونو لوآففِي .
بسرعه قآلت - وين امِي , وين البـآقيين
ضحك عليها - الله الله , شوهيدي العجلة .. الطريق طويل وهم راحو من قبل , قلتلهم فيه ضيف بيجيَ , وكلهم بيفتكرو اني متزوج
ضحكت بخفة - يآحظي لو بكون زوجتك ههههههههه ..
وآفِي - لفي وراء , خذيت لك كُل ااشِي بتحبيه
بفرح قالت - ياعينيي ياعييني , مدلعني كمان ..
وآفِي - كيف خلاكِ تجي ؟
قـآلت بَ خفوت - كإن وآعي
رد بصدمة - وآعِي ؟
ضحكت حنين - اي ! , كان شبه واعي
هز راسه بالايجـآب - انتبهي لحـآلك منّه .
قالت تغير السالفة وهي تفتح التشيبس - يلآ اسرع يا واافيَ , بخاف يتصل ويخليك ترجعني ! .
واافي - مابيقدر , شو لعبة ؟ .

آسترآليـآ } .

كـآن سُليمـآن يحإول جآهِد " يضحك " عزآم , وَ ينسيه همُومه
كـآنو يتمشـون فِي حرم الجـآمعه , طفشإنينَ ! ..
عزآم - العرب كتير هوُن .
سُليمـآن - يإس , بس ياحرآم يعذبوهُم الاستراالييّن ! ..
عقد حوآجبه - كيف يعني .
سُليمـآن بجدية - يعني , شايف هدوليك البنتين المحجبـآت ؟ , شوُف شو ببيعملوَ فيهُم الاستراليينَ لمآ يمشو , ركز بس .
طـآلع عزآم فِي محـلَ مآ يأشر سُليمـآن ! .
لقـآ بنتين مُحجبـآتَ .. مُتسترآآت , مرو من عند شِلة استراالييَن
ضحكو الشبابَ وبجرأة تِقدم وآحَد لِ احدى البنتينَ , وسحب حِجإبهإ
صرخت وهِي تحـآول تتسترَ - حسبي الله ! .
فز عزآم بيدآفع , لكن وقفته يد سُليمـآن وهو يسحبه - لآ تحإول , لآ تتدخل .
عزآم - بـ ..
قإطعه سُليمـآن - بيقطعونك ويصورونك ويرسلونها لَ آمك , فكنإ بالله ! .

السعُودِية - جِدة } .
المزرعـه بالتحديد .

الكُل يتجهزَ لِ جيّة الضِيف المجهُول بـ النسبة لهُم
اللِي شـإطرة بالحـلآ , عملته .. واللي شـآطرة بالموآلِح عملت موآلح
إمـآ لين وريم , تِكفلو بَ اسهل شي .. السوبر مإركت !
وهم فِي طريقهم على المزرعه , نزلو اتقضـوو وكملو طريقهُم .
جآتهم روآبِي تسأل - شو اخذتو ؟
قالت ريم وهي ترتب - كُل خير
هيلين جـآت مسرعه - صبايا
ريم بروقـآن قالت - ياعيون الصبايا
هيلين - هإتوليَ توِكس , الظإهر ان عبدالملكَ جآييه هبوط
لفت روآبي تسأل - شوبو ؟
هيلين - مإبعرف , دآيخ و خالو تركي وهإشم و جهـآد والشباب حوآليه .. قالي سُفيان اخذ توكس من عندكم
عطتهإ لِين التوكس - رديلنإ خبر!
بحإلمِية قالت ليإن - كيف بتتخيلوه لِشكل الضيف , بتخيلو وسيم وحلو وطويل وعريض وملامح خشم وعيون وفم
دفتهإ ليان بدفآشة وهي تحكي - طبيعي بيكون خشم وعيون وملامح وفم , وش تتوقعين بني ادمي يطلع بحراشف وزعانف ؟ .
ضحكت روآبي بقوة , وقالت - تصدقون مين فقدت ؟ .. آمل
لفت هوزآن - اي صح , شوصـإرلهآ ؟
قالت بقرف - مآبعرف , وداها ابوي عندَ امهإ تقضي هالكآم لِيلة .
لين - شِي جيّد , ولو يحط ابوك عقله برآسه ويطلقهإ بيكون اافضل
هوزآن - خلصنإ , استرو عليها ! ...

عِند الشبابَ } .

قـإل عمإر - آوديك المُستشفى ؟ .
هز راسه بالنفِي وقال - مإيحتـآج
رد تُركي - ولك عبدالملك اترك العبـآطة
قال عبدالملك بعصبية خفيفة - قُلت مإيحتـآج !
سُفيان - اتركـوه لين يروق
عبدالملك اصدر امر لِهيلين - اعملولِي قهوة سودآء .
رآحت هيلين ركض , لَ المطبخ وقالت لِ رويدآ ...
رن جوآل جِهـإد , ورد بسرعه بعد ماشاف المُتصل - اهلين وافي
وآفِي بجدية - الضِيف وصـل , اتجمعو كلكم بالصـآلة .
قفل من جهـآد اللِي قال بصُوت عالِي - تعو كلياتكون للصـآلة الرئيسية ...
مرسُفيان ع المطبخ - اتركو كل اللِي بيديكم , ويالله وصلت الضِيفة ..
بدقايق الكُل في الصـآلة ! .
قال هإشم بتوتر - مابعرف ليه بحس انه عملها وتزوج
قالت سمـآرا بضحكة - تخيل يعملهآ ؟ والله مابحآكيه
دخل وآفِي - سـلآم عليكُم , تِنحنح وهو يبعد عشان تِظهر اللِي وراه .
قـآل بحنية - هيدي الانسآـنه اللي حبيتهإ وَ مإفرطتت بيها بيوم .
صرخ سُفيان - شو حكيتلكم ؟
قـالت ليان - اخ يا قلبي وانا على بالي ضِيف طلعت ضيفه ؟
سمـآرا بصدمة - عملتهإ ياوافي؟
كتم ضحكته في حين قال جِهإد - طب تفتش على وشهإ ؟
فتشت حنين على وشهإ , وبس استوعبوَ ..
صرخت لين - حنييييييييييين !!!
ضمتهإ بقوةَ وشوُق , كأنهم غايبين عن بعضَ " سنين " مش كم يوُم .
قإلت سمـآرا بخفوت من الصدمة - ولك وافي !! , وقفتلِي قلبي ..
نط تُركي بخفة - ولك حنين , علبالي زوجتو لَوآفِي كان خليت دمو يطرطشَ
ضحك وآفِي - ولك مآبعملهـآ واتزوج الا برضا اميَ ..
سمارا صفقت - لكـآن يالله , ورجينإ وتزوج
وآفِي ضحك - ولك موُ هلأ مو هلأ ..
طاحت حنين بحضن امها - وحشششتينيَ !!
قالت سمـآرا بشوق - مو قدي آبدآ
تركيَ مسك وآفِي وقال بمزحة- ولك رعبتنإ و خليتنآ حآيسين , اخر شي حنين
تخصرت هوزآن - وليش شوفيهإ هالحنين اللي مو عاجبتك
عبدالملك وعمـآر - الحمدلله ع سـلآمتك
حنين بمزحة - الله يسلمكم , يالله اشبعو فينيَ رح ارجع لزوجي بعدينَ .
غمزتلهإ لين - اي مإششِي , بما انو حنين جإت , اليوم باربيكوُ من يدين عمو جِهإد
قالت حنين بتسأؤل -وينهإ امل ؟
روآبي طِلعت من الحمام ودفت حنين - وليه ! , ماشتقتي ليَ ؟
حضنتهإ حنين - اكتر وحدة وحشتيني انتِي
جراح - اي واضح التسليك بيطلع من عينهإ ياجمـآعة
حنين كشت عليه - تركوني هلأ اطلع اغير ملآبِسي .
طلعت للدور الثاني ولحقتهإ آمهـآ ..
قالت بحنيّة - كِيفو معك .
بصدق قالت - طيُوب كتير , بس بييَ مخرب عليه .
قعدت على السرير ومن قلب قالت - الله يسخره لك
بحيرة قالت - بس انا مابدي عيش معوُ , وينو لعزآم ؟
قالت سمارا بحزم - انسيه لعزآم , مـآعاد بدو إيـآك ..رآح لاستراليا وتركك هونُ .
هزت راسها بالايجـآب وبلطف قالت - مااشِي , رح اغير
تفهمتها سمـآرا وقالت - بنتظرك تحت !
طلعت سمارا وقعدت حنين على السرير - لو بدو اياني بيعمل المُستحيل منشاني ! .
دخلت الحمام وهي موقِنه تماما بـ انهـآ { خيرة .
نزلت لتحت بعد ماتروشت وغيرت حجآبها , الكُل مجهزين الفطـور
قالت بروقان - شوَ عإملين ع الفطـورَ
جراح - مدخل اصابيعي فالبيض منشان يطلع طيّب
تهإوعت لين - يع لحد ياكل .. لاتتسممون .
ضربها جراح على راسها وقال عمـآر - بتغلط وانت عم تضرب اختي قدامي
قالت نيرمين تنهي النقاش - سمو بالله وواتفضلـو يالله !
بعد الاكلَ , الكُل اِتوجه للجلسـآت حوُل المسبح ..

فِ مكإن ثـآني } .

كإن سعيد الـوآعِي يحإول فِي "صـآلح "
قـآل بتريقه - يااشيخ , هي كلها اسبوِعين فِي البحرين تروق دمك فيهُم
بتردد قال صـآلح - خلاصَ , بُكرة بالليل , نطلع .
سعِيد - نشررب على نخب طلعة البحرين .. و"بخبث قال " مستأجر شُقة فيها كُل اللي بيحبو قلبك
صـآلح - الله علِيك , تِعرف جوُي ! .

ااُستراليـآ - فِ الجإممعة }

عزآم قاعِد مع سُليمـآن فِ المحإضرة
كآن وآحد من المُبتعثين السعودِيين , يقدم برزنتِيشنَ .
و محد متفإععِل معآه , إللآ كم شخص من دول الخليج
كإن العرض على نهآيـته , قـآل الشاب - ااي سؤال ؟ .
ردُو بَ الرفض , إلا وآحد .. نِكب هالسعوديَ .
سأله { كِيف الحركة الـزآوية ؟ .
تِلعثم هالشـآب وعجز يُرد , قـإل سُليمـآن بصوُت وإثِق - w omiga = t/d .
طـإلع فيه الشاب السعوديَ ب إمتنـآن
خلص العرض وطلعو من المُحإظرة .. كآن يمشي مع عزآم وهوُ يقـول - نإسخ العرض من النِت , وش ذا الغبـآء .. لو سوآله عرض جديد بدال هالاحراجات .
عزآم - كُل وآحد وكِيفه
مرو شِلة بنإت مُحجبـآت وتعدُوهم ..
ثوآني وسمعوُ صرآخ بنت - حسبي الله !! .
لف عزآم يشوف ش المُشكلة , وآحد وآضح إنه خليجي مسوي ستإييل اجنبيَ! سآحب حِجـإب بنت
رمآ كتبه على سُليمـآن وتِوجه له - خير يالاخوُ
قـآل الشإب - للآ يكون خويتك ؟
مسكه عزآم من يإقته - من بلدك هذيَ
بعده الشاب عنه - لآ تتِدخل ! , انا موُ خليجي .. بنصحك تبعد من هنا احسن مإتتورط
عزآم - شو رح تعمل ؟ .
طلع مشرط صغِيروقرب من عزآم , طعنه بخفـة , وتركه طآيح ورآح
سُليمـان تِوجه لَ عزآم بسرعه , حإول يشيله مإقدر بسبب بُنية جِسم عزآم
جـآء الشاب اللي قدم العرض - معك مؤيد محتاج مُسـآعدة ؟
طـآلع فيه سُليمـآن ببُرود - شِيله معي! .
شـإلوه وطلعو من حرم الجإمعه على اقرب مستوصِف ااستراليَ .

المزرعه } .

خلقو اجوآههُم الخإصة
فِي جلسة تعلوهإ مظله تحمي من اشعه الشمس , و جِهاد اللي مإسك الدربُوكة
عممـآر وبجنبه سُفيـآن يدبكوُن
و العمة رويدآ , المُشجعه ..
جـآء تُركي مآسك بيـآلات الشاي والقهـوة , ورآه روآبيَ و ليإن وريم و هيلين
شـآيلين صحُون الحلآ و المُكسرات و الفوشـآرَ ..
وزعوها على الكُل
قـآلت حنين - لشو مآجبتو مِي
طآلعت فيها ليان - قومي انتي وتحركي لشوُف ! .
جـإء العم هإشم , طـآلع فيهم .. اللي كان يتكلم سكت
واللي يدبك قعد , بحُكم إنه شديد شوي .
قـآل هإشم بضحكة - لشو بطلتو ؟ مآبدكون ادبك معكون .
طإلع فيه تركيَ ورفع حإجب - من متى ؟
هإشم - بدي ادبك على جيّة حنين , آدبك ياجِهإد لنشوف و ئومو معيَ .
سمـآرا - الله الله الله ياحنينَ , رجعتك لها معنى كتيركبيرَ .
رن جوال وافي بهاللحظـآت وقإل - سكتو دقإيق هاد الاخ سُليمـآن
سكتو و فتح سبيكر - مرحبـآ وليه سُليمـآن
سُليمـآن - اهلين وسهلين , شو اخبارك وكيف اعماميَ .. آلكون وحشة والله
واففي - كليإتون هون معي بالمزرعه وحتى حنين اجت
قإل بفرحة - عن جد ؟ شوُ بترجع لزوجهإ يعني والا ؟
وافي - اي بترجع
قال بخيبة - اي شو عليه بيضلو زوجهإ
حنين بمُزحة قالت - شو مالك يا سُليمـآن تقولهإ بخيبة , انا منيحة مإتخاف
سُليمـآن انبسط لمآ سمع صوتهإ - ولك حنينو
لين - حتى انا رجعت وليه سُليمـآن
سُليمـآن احتار - شو مين هيدي لين والا ليان
قـآلت لين بعبط - اللي بدك ياه كلو موجودُ
ضحك سُليمـآن - معنآتوُ لِين و كيفو تركي ؟
سحب تُركي الجوال من وافي - شو تركي صاحبك ماهيك ؟
سُليمـآن - حبيب ئلبي والله
عمإر صرخ - اي رقع رقع .
سُليمـآن - حبيت اتطمن عليكُم
تركي - شو ناقصك مصـآري
سُليمإن - بننحكي , ايه ناقصني بس مو كتير .. إزا عندك حول لِي على حسابي
تركي - اي ماشَي بتأمر أمر , بكرا بحول لك
هإشم - ولك احكي لعزآم , فاتوُ كل ااشي
ضحك سُليمإن - اي بدي احكيلو لكآن .. يالله مع السلآمة
قفل من ابوه و دخل لغرفة عزآم اللِي تحت تأثير البنج , تِنهد وقال - حكيت لك مآتتدخل ولك عزآم ! , والله العظيم حكيت ..

ف المزرعـة } .

تخصرت هوزآن - ولك مآبدكون تعملو باربيكوَ , جعت
حركت حنين حوآجبهإ بخبث - شو مإلك ياهوزآن سمنآنِة .
هوزآن شهقت - احلفي ! .
حنين - ولا تجعلو الله عرضة لايمانكم
شمقت هوزآن بوجه حنين - كزآبة .
لين نطت - عندي فكرة
حنين - الله يستر منّك
ليان ابتسمت بخبث وهي تشوف لين تطالع بسياره جِهـإد - شو لين , كأني عم فكر باللي تفكري فيه
روابي - اوعك انتي ويـآها ! .
لين - وليه فصعونه , مآدخلك !
روآبي - سيـآرة ابويا
جهـآد اللِي سمع روآبي - شو فيه
لين - طلبتك ياعمُو
جهـآد ضحك - بخاف قولك تم تجيبي العيد
ليـآن - لآ ماعليك انت بس قول تم
جِهـإد - لكآن استودعت الله نفسي وبنتي وكل شِي بحبو , ووكلت امري لله .. تم
ضحكت لين - شو كل هاد من شان طلبنإك
هيلين - رح تندم ياإخـآلو
لين - بدي مفتـآح سيارتك
قال تُركي برفض قاطع - لا , لو يدري هإشم بيذبحك
لين بزعل - ششششوَ بيعرفو ازآ مإقلتوله , بعدين وربي وربكم مإبطلع برا المزرعه شبر وآحد
حنين عجبتهـإ الفكره - يالله عمُو كرمـآل الله
جِهـإد رمى المفتـإح عند رجلين لين - كرمـآل الله ثم حنين بس
لين اخذت المفتـآح - مقبولة ياعميَ , مقبولـة
ليان نقزت بفرح - مين معآنـآ
قال سُفيـآن - بجيَ
لين - بشرط انا اللِي بسوق
سُفيـآن - اامري للهَ
جرآح - شوُ سفيان معإكم وانا لآ ؟ آكيد رح اجيَ
هوزآن - بالله شو , ووين رح تركب انت وياه
جرآح غمزلهإ - بحضنك
رويدآ - اشي حلو والله , لا بالله ااشي كتير حلو
نيرمين - جرآح وسُفيـآن محدآ فيكون بيتحرك اشوف
جرآح - عم نمزح والله !
نيرمين برفض - لآ
عمـإر - خلص اسمعو ايش رايكم نأخذ الوآنيت , البنات بالحوض والشباب جوُه
لين - طيّب , بس بعد مآنرجع "رفعت المفتاح وهي تقوله" طلعه بنآتيه فقط , يالله يا بنات
ركضت حنين لسيـآرة جِهإد - الكبيرة دآيمإ قدآم
هوزآن كشت على حنين -مالت عليك
ريم ضحكت - هلأ بتقعد حآقدة عليك يا حنين لين تقوليلها نحفتي
حنين بخبث - لشو الكذب , مآنحفتت
هوزآن صرخت - محدآ طلب رأيك
لين تهدد - بتركبو واللآ بمشي وبخليكُون!
ركبو كلهمُ بسرعه فالسيـآرة
لِين ابتسمت بخبث - هلأ بتشوفو كيف السوااقه صح .
رجعت على وراء وضربت بالنخلةَ
قالت ريم بسخريه - اي ماشاء الله عليك مُحترفة ! .
ليآن تدآفع - لساتك ست ريم ماشفتي ااشيَ
ريم - اي شو عليه
حنين - لين بتسوقي متل الناس والعإلم والانزلينـآ
لين بدأت تسوق صح - لآ خلص ليكيَ مشينـآ
وقفت لين عند بوابة المزرعه عشان ياخذو راحتهم بالكلآم .
هوزآن شوي وتبكي - بناااااات
ردو ب اصوات متفآرقه - شو فيه , هاه , غردي
هوزآن - لما اطلع نظف الحوش تبع بيتنا طبعا الست هيلين شايله يدها من هاد الموضوع , المهُم بحس حد يراقبني واكتشفتو
هيلين صرخت - بتحسي حدآ بيراقبك ومستمرة تنظفي ؟ والله والله مكانك مآبطلع بنوب
هوزآن - لشو مين بيطلع انتي لكآن ؟ .
حنين لفت عليهم وباهتمام قالت - مين
هوزآن خنقتها العِبرة - ابو عمر جآرنإ
ليان عصّبت - هاد مآبيبطل مغـإزل !!
لين - اي والله حرام عليه عندو عيال وبنات كتير لشو مابيتهم فيهمُ
ريم - تعرفو كم مره شفتو بالسوق مع امي ؟ .
هيلين - اصلآ هاد بيروح السوق كل ويكند بيرقم ياللي بيقدر عليه
روآبِي - طيب ليش ماحكيتي لامك
هوزآن - شو بحكي مآبحكي , بتروح تحكي لزوجته .. حرام والله زوجته طيّبة ومابتستاهل
هيلين - المسكيننة اخر مره جات لعندنا مضروبة
لين - حسبي الله عليه هالنسونجيَ .
حنين اللِي ماشاركتهم الموضوع قالت - بنإت , بتعرفو لما تكونو مغصوبين على ااشي بعدين بتحنو له وبتتقبلوه
روآبي ابتسمت - شو تقبلتي صـآلح
حنين - مش كتير , مبدأيئا نعم .. والله يا بنات شو حنون وشو طيّب لكن الشي الوحيد اللِي مخرب عليه هو الخمّر والمخدرات
قالت لين - شو رح تعملي
حنين نزلت راسها لا تبكي - مآبعرف , بس وعدني انو بس تكون ليلتي مـآرح يشرب و وهاد الشي كويس تقريبا
ريم - اي كويس كتير كمان , هاد المُهم ..
سألت هوزآن بحنية - وعزآم ؟ .
حنين - هوُ اللِي تركني مُش انا .
ليـآن - كآن كتير مكتئب و يحلف انو يورط صـإلح , بس مإقدر .. و تركه بابا يروح لِ استراليا
انصدمت حنين - سإفر ؟
ليـآن - يس , كاآن منهإر تماما ..
قالت لين تدآفع عن حنين - والله هو مو راضي يصدق ان حنين كانت مغصوبة , ف براحتو
ضحكت روابي - فاتك اتضارب مع عبدالملك
ليـآن - لشو ؟
روابي - كان بيجي لعندك ب انصاص الليـآلِي ! .
حنين - اي ؟
روابي - مسكه عبدالملك واتخانق معاه
لين - بيدور مشاكل من تحت الارض
حركت لين من عند البوابة - بناخذ فره ع المزرعه ونرجع
حنين - ماشي , قبل لا تعتم الدنيا بليز
ريم - حسستوني انها متاهه , ترا المزرعه مش كبيره مره
هوزآن -اهم شي مزرعه وبتتمشي فيهإ متى ماطفشتي
هيلين - حنييييين لاتروحِي
روابي - على الطـآري لو تشوفي كيف واافي انحرق دمه لمـآ رحتي
حنين - عنجد ؟ شوصار بغيابي
روابي - عمتي سمارا انهارت وجات لعندنا هي ووافي , وافي بكا بحضن بييَ , يالله شو بيحزن .. بييقول ان رجولته انمحنت لما ماقدر يوقف معكَ بوجهه ابوك , حنيت عليه " باستهبال قالت " لولا الحياء ضميته
قالت لين بعبط - بغار عليه
صرخت هوزآن - بتحبيييييييييييه ؟
لين تتعبط - ايه
ليان - كزآبة لو انك بتحبي كان حسيت وحبيت انا كمان
لين بمزحة - نشششبة ياربي , بنصحكم لاتتمنو اخت تؤام عن جد بتنشب لك وبتعرف افكارك وبتحس فيك وبتحب معك .
ليان -بالله ماتحبيني
لين - بس بحبهاوالله الله يخليها لي
ليـآن كبر راسها - شفتو ؟ شفتو ؟ هي حقيرة بس تجنن
وقفت لين عند الزرع و نزلو
حنين فرحت - الله زآرعين فرآولة وتوت
لين - زرعتهم عشان عيونك
روابي - كزآبة هدول عبدالملك زرعهم
لين - اي صح شو رح تعملي مع امل
حنين استغربت - ليش شو بها ؟
روابي قعدت على التراب - مافيها شي , اجلسو من شان بحكيلكم
هوزآن - كويس جبت معي تشيبسات , نزليهم ياهيلين معك
هيلين نزلت التشيبس وقعدت معاهم
قالت حنين بمحارشه - ولساتها تبا تنحف
روابي صفقت عشان تجذب انتباههمُ - اسكتو واسمعو
حنين -ماشي
روابي - بالاول كنا طالعين مع بييَ , وقت ماجيتو ياحنين وقلتي ابوك بدو يزوجك لما طلعنا لفوق من شان ناخذ العبايات
هيلين - اي كملي
روابي - سمعناها انا ولين الجميلة
لين تقاطعها - الله يسلمك والله
روابي ضحكت - المهم بكمل لكم , سمعناها عم تحكي مع شب وتحكيلو ان جهاد بكرا عندو دوام تعال للبيت
شهقت ريم - وقحه
ليان - جدآ
حنين تحمست - اي ؟
روابي - واليوم التاني شايفتها عم تتزبط و تتزوك , قمت رحت اتصلت على لين وجاتني عاد امل لما سمعتني بحكي مع لين وبحكيلها تعالي , هي عصبت علي وتقول بيجوها ضيوف .. وشفناها باوضاع مُخزية مع حبيب الغفله , وصورتها لين
ليان - ششششو وين كنت انا
لين ضربتها على راسها - كنتي نايمة ياروحي
روابي - عاد امس , بكل وقاحة عم تلعب معو بالصالة تخيلو ؟ وبعدها ضربتني وحرقتني
هوزآن - عنجد وقحة وجايه للَمستشفى بكل ثِقة
روابي - مابعرف شو رح يعمل بيي معاها
لين بتردد قالت - انا حكيت لعبدالملك عنها
صرخت روابي - شششو!
لين - ماحكيت اشي بس حكيت يسجل مكالماتها
روابي - اهم شي مآيعرف مين هي
لين - لآتطمني مارح يعرف
حنين - في حال انها نكرت , اطلبو التسجيـلآت من عبدالملك
قالت هوزان - كيف قدرتو تكلموه , بحس دايم مشغول ودايم معصب
لين قامت تنفض التراب - قومو نرجع قبل لا ياذن المغرب
قامو كلهمَ ورجعو لَ وسط المزرعه
شافو الشباب عم يجهزو الدجاج واللحمة من شان الباربيكوَ .
حنين - اعملوه بنفس من شان يطلع كتير طيّب
هاشم - شو وينو عبدالملك ؟
قال عمـآر - طلع ينام
جهإد - مش عاجبني حالو , مرهق نفسو كتير بالعمل
سُفيان - بيتهأليَ محتاج رآحة
تُركي - بيحب العمل كتير , مستحيل ياخذ اجآزة
نيرمين- كيف دوآموُ ؟
وآفي - داومو كتير صعب بيرجع الساعه 6 م صح ؟
تركي - يسَ , وبيحط كل طآقتو بالشغل بيرجع هلكإن وبينإم
هاشم - الحين مين اللي رح يشوي ؟
جراح - انا ووافي وسُفيان
تركي قآم - لكان ادخلو لجوآ منشان ما تختنقو
دخلو لجوا البيت تاركين العيال يطبخو ..
تركيَ - رح طلع اشوف عبدالملك
جهـآد اتكى - شو وين رحتو
حنين - مين اللي زرع التوت ؟ , ذوقوني اذا نضج
جهـآد -بيفدآك التوت كله ياعمريَ
روابي - اي اي , شو رايك تاخذها بنتك بدالي
حنين ضحكت - ياربي من هالغيره الزآيدة
نزل تركي - بالغصب قام
قال هاشم بعد ماتنحنح - كان خليتو ينام
عمـآر - لآ , عبدالملك مابياكل اول مايصحى , كويس صحيتو قبل بوقت
نيرمين ابتسمت - لساتو على عادتو , بيتقرف من الاكل وريحتو اول مايقوم
حنين - غريب هالادميَ
سمارا حضنت بنتهإ - شو رأيك تنامي عندنا
قالت حنين - خيرها بغيرها يامميَ .
سمارا بخيبة - مااشيَ
حنين كان ودهإ تقعد .. بس صالح رح يعمل مشاكل وماعاد يِثق فيهإ ! .
نزل عبدالملك بتثـآقل , كان يسحب رجلينه سحبَ ..
بنص الدرج .. طـآح بقوة على وجههَ .. واغمى عليه
قالت سمارا بفجعه - بسم الله ! ..
فزو عمـآر وجهاد وتركيَ بسرعه .. شـآلوهُ وسدحوه على اقرب كنبه
قال جِهاد - بسرعه مي بارده و بن ازا فيه .. هيلين روحي جيبي شنطة الاسعافات من سيارتيَ ! .
فزت هيلين بسرعه تجيب الاسعافات , وراحت حنين تركض للَتجيب مي بارده وبن
جهإد فتح الشنطة , طلع معقم ومسح الدم من وجهَ عبدالملك
كـآنت طيحة جآمدة , حرك خشم عبدالملك يمين ويسار ..وضغط على كل شِبر بوجهه يتاكد اذا فيه كسور او لا
جِهاد زفر براحة - الحمدلله مافيه كسـور , بس كدمات و جروحَ .
هيلينَ - اكيد تعبـآن
فتح جِهاد ابره , رح احط له مسكنَ واضربله منوَم ..
عمـآر - لكـآن خليني اطلعه فوق ..
شـآله هو وتركي بسبب ثُقل عبدالملك , جِسمه معضل وكان يصعب على تركي او عمـآر يشيلونه بلحآلهم .
نيرمين حـآطه يدها على قلبها طول الوقت - الحمدلله جـآت سليمَة !
هإشم - الله يصلحو , هآلك حـآلوَ ..
روابي - رح ينصدم ازآ شاف وجهوُ .
لين - الحين بيضطر ياخذ اجازة لين مايخف وجهه
سمارا طالعت ببنتها المصدومة - شو مالك ياحنين
قالت بخفوت - رعبني ! . .
دخلو سفيان و جراح و وافي - العشاء جـآهز
قال سفيان - وين بدكون اياه
نزل تركي - خلوه هون احسنّ ! .
وافي - ماشي رح اخليه هون , دخلوه ياجماعه , "قال بتسـآؤل" وينو عبدالملك
رويدآ - قام المسكين , وطاح على وجهو .. تعبان ماقدر وطلعناه
وآفِي - شو .. سلآمته
قال جراح بعد مارتب السفره - العشاء جـآهز
حنين - شو عشاكم بكيّر
نزل جهآد - عطيتو مسكن , شكل وجهو انشد
وآفي - مش مشكلة بعملو جلسات وبيرجع وجهو
جِهاد - مافينا نتاكد الا بعد مـآيقوم
قال هاشم يقطع الموضوع - سمو بالله
روابي - شو حنين متى راجعه ؟
تركي - ع 9 هيك كلنا اصلا ماشين من هون
قالت لين بصدمة - لشو ؟ ماحكيتو للفجر ؟
تركي - لآ , عبدالملك تعبان شو نسيتي !
هإشم نزل الملعقه - رجاء , بهدوء .
سكتو الكُل , احترام له .



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-10-15 الساعة 08:55 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 12:40 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت الرابعَ l بسم الله <3 .

السـآعه 9 م .

ودعت اخوها وآمهإ , ونزلت من السيـآرة
مشت بخطوآت مُتثـإقِلة لدآخل الفيـلآ الكبِيرة .
دخلت على طوُل , رمت السـلآم على روللآ وسعُعاآد ومشت لفوق .
مـآلهإ خلق تكلم احد , احتارت ياتُرى صآلح موُجود ؟
بين خطوة وخطـوة , تدعي انه مش موجود , مآفيها تتناقِش او تُستجوب !
لكن كُل امنيـآتهإ , تحطمت لما فتحت باب الجنإح وشافته قاعِد على الكنبه
وكان وآضح انه منتظرهإ , قالت بهمس وهي تنزل طرحتهإ - السـلآم عليكُم
قال بتسـآؤل - انبسطتي ؟ .
انفجعت من سؤـآله مـآتدري ليه , اكتفت ب انها تقول - الحمدلله على ككُل حـآل
رجع سألهـآ - تعشيتي ؟
قالت بهدوء - الحمدلله ,
كانت تتمنى انه يطلع وتتروش تناآم , مكسّرة
لكنه قال - تعالِي .
قعدت على الكنبه اللِي قدآمه وسكتت تنتظره يتكلم
تنحنح ثم قال - انا مسـإفِر مع ابوك كم اسبوعَ .
انصدمت منه , توقعته بيتعدل وقبل لاتتكلم
سحبهإ معاه ع الغُرفة .

أسترآليـآ } ..

آفاق من تأثِير البنجَ , مسح بعينه نظره سريعه على الغرفه
شاف سُليمـآن نآيم جنبه هزه بخفيف - قوم .
فز سُليمـآن - الحمدلله على السـلآمة
تحرك بكسل - شو صـآر
سُليمـآن صب له كأسه مي وشربهـآ - انطعنت بسبب لقـآفتك
عزآم - شوٌ ؟ احد عرف من اهلي؟
سُليمـآن - لآ , آتصلت عليهُم ولمـآ ردو عرفت انهم بالمزرعه ماحبيت اقلقهم
ابتسم له عزآم - عين العققلل , يالله روح وقع خروج .
قال سُليمـآن ببرودُ - الا بنـآديلك الدكتـور ! .

جِدة } ..

وقف عند باب بيته , قـآل موجه كلآمه لروابي - اذا بدك اي شِي اتصلي علي
روابي بتسـآؤل - لوين رايح هالوقت ؟
ابتسم لهـآ - لعند آمل , صـآر وقت لنتفـآههُم معااها
روابي نزلت - بتمنى ماترجع هالامل بنوب على البيت
قفلت الباب ودخلت الببيت معصبه ..
اتصلت على لِين - تعي لعنديَ
لين بروقـآن - لآ سـلآم ولا الو ولآ هلو .. شو صـإير
صرخت فيها - ولك تعي وخلصنـإ ! ..
لين - ماشي ماشي اساسا مافسخت عبايتي هلأ بجيَ ! .
قفلت من روابيَ ونزلت تحت , قابلت ابوها بوجهها
قـآلها بحدة خفيفة - على وين ؟
لين - عند روبي ! , عمو جهاد تركها بالبيت لحآلهإ وهي خايفة
تعداها وطِلع لفوق - مـآتنسي ترجعي بس يرجع عمك جهاد
سمعت كـلآمه بس مـإردت عليه , وراحت على طول لبيت عمها القريب منهُم .

بيت تُركِي } ..

قـآم عبدالملك من النوُم .. حاسس ب الم فضِيع بوجهه .
مُو قـإدر يستحمللَ .. تِوجهه للحمام .. لفت نظره وجهه المجروُح
كدمـآت !! , استقرت عينه على شفايفـه المإيلة جُزء منها لِ تحت ..
مـآقدر يخفي صدمته ! , لكنه تروش وطلع من الحمام لاف المنشفة على خصره
لبس تِيشيرت احمر وبنطلون اسوُد .
ونزل لتحت , مـإشاف حد بالصـآلة لكنه سمع صوت بالمطبخ
ف تِوجه للمطبخ ... لِقـآ اابوه و جرآح يطبخون
انعفس وجهه من الريحةَ ..
لمحه جرآح - اهلين وسهلين سيد عبدالملك ! .
طنشه و راح للِحمام يستفرغ { وانتوبكرآمه .
قـآل تُركي - اتركه هلأ بيعمل شغل الحوآمِل
ضحك جرآح بقـوة , و كمل تُركي - تعـآل حرك المكروننإ , وانتبه تِلصق
اخذ كأس وحط فيه تِلج وعبـآه مويـآ
وشـآله للصـآلة , شاف عبدالملك سـآدح وحـإط يده على وجهه ..
حط الكأس على الطـآولة , قال عبدالملك بدون لآ يشوف مين - شوُ صـآر ؟
قـآل تُركي بصَوت حنون - طحت من طولك يا ابني وضرب وجهك بالدرج
عض شفـآيفه - اها
تركي - الظـآهر ان وجهك ااِنشد مع الطيحة , فيك تروح لَ عيـآدة وآفي من شـآن يُعمل إلك جلسـآت علآجِية
هز رأسه بالايجـإب - مـآاشي , رح اتفاهم مع وآفِي اليوُم .
تركي - حاسس بـ الم ؟
جإوب عبدالملك - عم ينهش وجهي نهش .
تُركي - اشرب مِي , سلآمتكَ
اانضم لهُم جرآح - شو , حط السفرة الحين ؟
عبدالملك يهدد - رح اذبحك لو حطيت الاكل قدآمي
تُركي ينهي النقـإش - اتركو لنص سـآعه شِي , وبعدينَ رح نأكل
جرآح - مإشِي , تكرم

جِهـإد } .

وآقِف قدام باب بيت امل وامها .
متردد ! , يكمل وإلآ ؟ .. على اللحظـآت الأخِيرة نزل
لأن بنظـره , للآزم يوقف هالمهزلة وينهيهـآ ...
دق الباب , رنتين .. ثـلآث
ووقف على جنبَ
آانفتح البابَ وظهرت عجوُز - مرحبـآ ولك جِهـإد , ااِتفضـل !
ههذي آم آمل ! , بيحبهإ لطيبة قلبهإ .. دايم تتفهمَه .
دخل والابتسـآمه مآليه وجهه قـآل بتسـآؤلل - وينهإ اامل ؟
ااشرت له على فوق - بغرفتهإ , تفضـل ااطلع , محد عندهإ
طِلع لفوق وقلبه قـآرصه .. حآسس بشِي
وصـل لَغرفتهـآ , دق البابَ .. مرتين ثلآث ! .
وااخيرآ , انفتح البابَ ..هآجمته ريحة عُطر رجـآليَ و آمل للآبسة شوُرت و بديَ .
فل ميكبَ , و ! ارتبكت لمـآ شافته
قـإلت بتلعثم - جِهـآد .
رفع حـآجب لمآ شافهإ بهي الحـآلة , قال بغرور - بدي احكي معك .
دفهإ لدآخِل الغرفة , مسح بنظره سريعه للغرفة
كيكَ وكوُبين , آكيد موُجود فِي مكـآن مـآ !
طآلع فيها من فوق لتحت - شوُ , محتفلة مع الجِن ؟
قالت بخوُف - فضائل قل هو الله احدَ ..
جِهـآد بدأ يعصب ويتوترَ , يحس انه مراقب وان فيه شِخص تالت مشـإركهم هي الغرُفة .. قـآل بعصبية - بكرا بتوصلك ورقتك .
فتح الباب وطِلع , لحقته امل - جِهـآد انتظر !! .
نزل بسرعه وللآ فكر يكلمهإ , هالمخلوقات مآبيعيش معاها لوَ شو مـآصار
بيكفي اهانة واستغلاللَ وخيـآنة واستغفـآل .
خط آحمر بالعرِيض
مُش هِي الليَ بتخونه , هالمخلوقة كيف بيتفاهم معاها ؟ .. مآفي حل
الا الطـلآقَ , ركب سيـآرته وفِي قرارة نفسه , ان هالموضوع لآزم ينتهي , للآزم !!!!
عشان روابي اولآ , وعشانه ثـآنياً .

فِي بيت سعيد { آبو وآفِي .

قـآعد وآفِي مع اامو بالصـآلة , بيتسلو على فِلم .
لف وآف على جِهه امو بيحكي .
لكن قطع كلآمه , لمـآ انقفل الباب بقـوة
ودخل سعيدَ يدندن بصوته الثِقيل , ومشيته السكرآنة .
ااستغفر وافي بصوت عالِي وقالت سمـآرا - ااقصر الشر يا ابنيَ وخليه يطلع لفوق
سكِت يحـآول ينسجم مع الفلِم .
وزي مـآقالت سمارا , طلع سعيد لفوقَ
رن جوآل وآفِي ورد - اهلين وسهلين عبدالملكَ .
عبدالملك - اهلِين فيك , شفت شو صـآر فينيَ
ابتسم وافي ع الخفيف - تشوهه وجهك
عبدالملك - شو , كأني عم اسمعَ تريقـة ! .
وآفِي - اعوذ بالله , مآااتريق
عبدالملك - شوف لِي موعدَ بكرآ
وآفِي شـآف امه تطلع لفوق لان سعيد نآداها - حيآك , عم افتح عيادتي من 10 صَ لِ 9 مَ , و اجـآزتي الخمِيس فقط
عبدالملك يتأكد آكثر - متى فاضيي بالضبط
وآفِي فتح جدول اعمـآله بجوآله الثـآنيَ - 5 مَ فـآضِي , مـآعندي ولاشِغله
عبدالملك - ماشي , نتقابل بعيـآدتك
قـآل بسرعه نـآوي يخلص هالـمُكـآلمة للآنه سمع صرآخ آمه - ب اذن الله, مع السـلآمة
رمى جوآله وطلع بسرعه البرق لفوق
شـآف ابوه مـآسك شعر امه ويسألهـآ - وين خبيتي المصـآريَ .
فك يد ابوه من شعر امه ودفه بعيد , صرخ بعصبيه - حل عنـآ , شوبدك !!.
قـآم سعيد يترنح - شو , امك السراقة خبت المصـآري تبعي
قـآلت سمارا وهي تبكي - مش تبعك ! هيدي من تعب جبيني انا ..
قال وافي بحدة - لشو بدك هالمصـآريَ!!
سعِيد - مسـآفر ياحلو , بتجي معِي ؟
غطى وجهه بيده - يارب , هاد ابي ولا تؤاخذني شو بعمل فيه
مسك سعيد من يـآقته - ولك وآططططِي .
سمـآرا برجـآء - اتركو , كرمـآل الله ..
فك ابوه من بين يدينه , مآتوقع بيوم انه يسويهـإ .
سحب امه معاه لبرا الغرفة وقفل الباب - اتركيه ل ينـآم , نومته عبـآددِة
دخل لغرفته متضـآيق من اللِي سواه
مهما كان وصار , شو مآعمل .. بيضل هـآد ابوهَ ..
كيف اتجرأ وعمل هيك معو ؟ .. بس الحق وكل الحق مع وافِي
زفر بتعب - يارب .. مإكنت بقصد !
فتحت سمارا الباب وطلت علِيه - وافي!
عطآ آمه ظهرهَ - معليش بدي اقعد لحـآلِي
طنشته وقفلت البابَ وقعدت على السريرَ - كُل الحق معك , عملت هيك من شان تحمينيَ منو , انما الاعمال بالنيات , شو نيتك كـآنت ؟ عقوق ؟ والا دفآع ؟ , فكر منيح يا اابنيَ .
هز راسه بالنفي - عمري بحيـآتيَ مإكانت نيتيَ عقوق .
قـآمت من عنده - انت ارتاح هلأ , وانا بدي روحَ عند جِهـإد بشوف روبيَ شو عآملة
وقف - بدك اوصلك؟
قعدته وهي تقـول - شو , ليكو البيت ئريب ! , مآبيحتـآج .

بيت جِهإد } ..

روآبِي في حـآلة إنهيـآر تـآم ..
قالت بصرآخ - انا مابدي هالادمية ترجع تعيش معانا كِل اللي بدي اياه تِكون بعيييييد كل البعد عن بييَ وحياتنا بسسسسَ , ولك هيدي دمرت حياتيَ , حرقتني وبكرا بس يرجعها بيي رح تذبحني وللللللك شو هههآد !!!
لين تِطـآلع فِي روآبي وتأكل آم آند آمز قالت ببرود - اي كملي!
شدت روابي شعرها - انتي ماعم تحسي فيني انا مآبحتاج ام غير امي , وامي راحت .. خلصصصصصصنـآ مآبدي غيرها مستحيل تكون وحدة متل امي ولك ويينو هالجهـآد !!!! علموه اني مابدي هالامل ! ولك الله يمحيها من هالدنيـآ
لين - منيح كتير منيح ! , كملي
روابي صرخت - لك حسي فيني ! ..
لين مُستمره بالاكل - ولك شو بدي اعمل فيكي ! , حكيت لك حآسة فيك
طـآلعتها روابي بسخرية - وااضح ! .
رن الجرسَ , قالت لين - ليكي , لو هاد جهـآد انا بحكي لو انتي ماتحكي ااشِي
روابي طنشتها ومشت بتفتح البابَ ..
دخلت سمـآرا - مرحبا "شهقت لما شافت وجه روابي" وليييييييي!!! , شوبكي! ..
حضنتها روابي - مابدي امل ترجع ممممممممابدي!
مشت وهي حاضنه روابي -تعي تعي , احكيلي شوفيه ! .. " لمحت لين وقالت بعصبية " ولك البنت بتموت بكي وانتي عم تأكلي!
لين - اضربيها كف بتهدأ , انا جربت وماهدأت .. الظاهر كفي رقيق
طـآلعت فيها روابي بحقد , وقالت - انا بخير , بس .. "شهقت ببكـآء" بدي جهاد يطلق امل
قالت سمـآرا بحنية - رح يطلقها , بس شو عملت هي ؟
مـآردت روابي , قالت لين - بعدين بحكيلك هلأ لو جاء جهاد وشاف روابي هيك رح ينجلط و يموت ..
سمـآرا شمقت - بسم الله على هالجهاد اللي مافي اي احترام لو .
قامت روابي - انا رح نام لين يجي جهاد
سمـآرا - مااشي حبيبتي ارتاحي انتي , شوبدك على العشاء
روابي بامتنان - لو بتعملي شوربا بكون ممنونة إلك , بس لو فيها تعب خلصنـآ موَ شرط بس يجي جهاد رح يعمل أكل !
سمـآرا - لآ شو لحتى يجيَ , يالله ادخلي ارتاحي وانا بتصرف !.
باست عمتهإ سمارا ودخلت لترتاح .
لفت سمارا على لين وهي تفك حجاآبهآ - قومي لشوف .. خلينا ننظف هالمهزلة , شو هاد البيت !كلو غبره
فزت لين - يـلآ بساعدك ..
سمـآرا تخصرت - هاتيلي المكنسة والممسحة و الديتولَ , ونفضيلي هالكنبَ و الطـآولات بسرعه ..
رآحت لين تجيب الاغراض اللي طلبتهإ سمارا
اما سمارا , ترددت , تفتح غرفة جِهاد او لآ ؟ , لكنهإ قررت تفتحهآ وتنظفهإ .
مسحت الغرفة بنظره سريعه - شوهاد ! امل مابتنظف يعني ؟
مكيـآج مكسر و منثور على التسريحة , الارضية كلهإ ملآبس
الخزآنات مفتوحة ! , السرير معفوسَ ..
فتحت بااقي الانوار وهي تتافف - الله بيعينَ .!
رتبت السرير ونفضته , مسحت مكآن المكيـآج المكسور والمنثـورَ .. ورتبتهمُ , رمت الملآبس الوسِخة فالغسـآلة الاتومـآتِيكيهَ
وقفلت الخِزآنـآت , مسحت البلآط وكنستهَ ..
عطرت الغرفة بـ اللآفِندر , وفتحت التِكيف عشان تتهوى شويَ
و طلعت وقفلت البـآب .. نـآدت - ليييين , يا ليين
طلعت لين من مجلس الرجـآل - هلآ ! .
سمـآرا - بتنظفي ؟ شدي حيلك يابنتيَ ..
لين - اوكي انتي نظفي الصالة وانا رح شوف مجلس الحريم بعدين .
سمـآرا - يعطيكي الف عاافية ياعمريَ ..
دخلت المطبخ تعمل شوربة عدسَ .. حطتها على النآر
وتركت المكرونة تِسلق بقدر تـآنيَ ..
وطلعت من المطبخ تنِظف الصـآلة قبل لايجي جهـآد ويمنعهإ .
بعد نص ساعه , قامت روابي وطلعت
البيت يبرق برقَ و ريحة الطبخ تِصك الرأس
لين قـآعدة تتفرجَ , والاكيد عمتها بالمطبخ , عليها نفس طبخ! .
قعدت بجنب لين - وينهإ ليـآن
لين - مابعرف يمكن نايمة
روابي - اشِي حلوَ .. شوعاملين على العشـآء ؟
دخل جِهـإد - اوه لين هنا
قلدته لين بعبط - اوه جهـآد جآء !
قال وهو يأشر - دقايق بس بغير وبطلعلكمَ ..
دخل غرفته وانصدمَ .. رجع طلع - يابنات ! , مِين نظفهآ ؟
طلعت سمارا من المطبخ - انا ! , " بابتسـآمه قالت" يالله غير وتعال عشان العشـآء
روابي قامت - بجي اساعدك على السُفرة .
غمزتلها سمارا - جآهزه اصـلآ , يالله تعالوَ .
لين - دقققققققايق بس اصور
مسكت جوالها وبدأت تصور , صور بنظرها احترافية !!
بطـآطآ مقليه , مكرونة بالجبن اللي يحبهإ جهاد وشوربة عدسَ ..
وبرقر مشويَ , لِلينَ .
روابي - الله الله شو زآكية هالريحة , وشو طيب الطعم اكيد !
سمـارا ضحكت - يلآ سمو بالله
ثواني وانضم لهم جِهإد , اللِي قال - مرحبا , اقعدو بقولكم قرار جدآ مهُم
روابيَ - شو
سمارا تصب العصير - تفضل احكي
جِهـآد يترقب رد فعل روابي - رح اطلق امل
شرقت لين بالشوربة , و صرخت روابي - يسسسسَ , اخيرآ
جِهـإد ضحك - شو ! .
لين - هالهبلة انهارت تماما , صارت عم تبكي وتصارخ وتشد شعراتها .. وتقول تريدك تطلق امل
روابي طـآلعت ف لين بتهديد
قال ب اهتمام - متى انهارت
سمارا تغير الموضوع - اي ماشي , بس بشو غلطت هي ؟
جِهـآد بهدوء - مابتكلم عن وحدة رح تصير طليقتيَ .
سمارا - مااشِي , لين وينها ليان ؟
هزت لين كتوفهإ - مابعرف , مش لانها تؤامي بتكون لازقة فيني
روابي تحآرش لين - اصلآ فرق السماء عن الارض بفعـآيلكم!

بيت رويدآ } ..

رويدآ - شو , الحُوش بدو غسيل ... مين بتتبرع وتغسله ؟
ترددت هوزآن , و اردفت هيلين - انا بغسله بكرآ .
رويدآ قـآمت - منيح , لكـإن اغسلو الآوآنيَ .. انا طـآلعه نإم
هوزآن همست بعد مـآدخلت امها الغرفة - شو , بدك ابو عمر الزفت يشوفك
هيلين - ليكي , اصبري وشوفي شو رح اعمل بكرآ !! .
هوزآن نزلت الملعقه - ياربيهَ ..
هيلينَ قامت وشالت صحنهإ - خلصنـآ .
طـآلعت بـ اختهإ , بنطلون شبابي وبدي ..
لولا الشعر الطويل , كان قالت انها ولد ! .
قعدت تفكر , ايش رح تسوي هيلين ؟. .
قطع افكـآرها صوت هيلين - شو ! , مـآبدك تغسلي صحنك ؟
قالت برجـآء - بليز هيلين , اغسليه انتي
اخذت الصحن بدون ولآ كلمة , ودخلت للمطبخ.
بعد دقايق , كانت هيلين قاعدة بجنب هوزآن .. هادية وكأنها بتقول شِي !
قـآلت هوزآن - شوبك!
هيلين - احكي مع امي , بدي اقص شعراتي
هوزآن - وكأنك مابتعرفي امي ! , او خالي هاشم رح يقصلك رقبتك , هيلين انتي بنت كبيرة مش صغيرة انتي اللي بتعمليه حرام! ,واحنا كلياتنا حوآليك بنات .. منين جبتي هالحركات الصبيانيه ؟ رجاءً ارجعي لعقلك .
زفرت هيلين بطفشَ , وطنشتها هوزآن .

عبدالملك } ..

كـآن يتأمل وجهه , حسافة هالجمـآل ويخرب .
مغتر بجمـآله , ويحق له وبلآ منـإزع .
قرر يأخذ اجـآزة , ولأول مره من تـآريخه العملي
يأخذ ااجـآزة ! ,
انسدح على سريره , ونـآم متأمل بيوم جديد

يوم جديدَ 4 مَ } ..
بيت العم تُركي } .

قـآم عبدالملك من نومتهَ , مريحة بالنسبـة لهَ .
تروشَ و فرك وجهه متنـإسِي الكدمات , تأوه بوجع .
غسل وجهه وجسمه على السريع , وطلع ..
لِبس ثوبه الرمـآديَ , نسف شمـآغه ..
نزل يدندن , قال جرآح - فضايل قل هو الله ااحدَ!
رفع حـآجب - ايش فيكَ
جرآح - شكلك يفجع ..
عدل شمـآغه وتِلثم فيه - الله يسد نفس عدوك ياكلببَ .
تركي - بتجنن بكل حالاتك ..
ابتسم لأبوه , كمل تركي - شو مـآبدك تأكل ؟
عبدالملك - لآ , بروح اقدم إجـآزة واتوجه لوآفي
تركي - الله معك ! ..

بيت حنين } ..

تحركت بكسل , و كالعادة مـآلقته ..
ياترى سافر ؟ والا ؟ ...
قامت تتروشَ , طلعت من الحمام و على طول لبست فستان للساق ابيضَ
فتحت شعرها وجففتته !! . حطت بلآشر وماسكرا وشوي روج ..
تعطرت ونزلت
شافت رولآ لابسة العباية .. و معاها سعاد
قالت بتسـآؤل - وين صـآلح ؟
رولآ بسخرية - ايش مادريتي انو راح البحرين
انصدمت ! , هو قال مسافر بس ماقالها البحرين !!!! ..
سعاد سحبت رولا - انبسطي يختي , انا بروح لامي وهي رايحه لامها ..
قالت رولآ - بس ماتقوليلو رجـآءَ !! .
هزت راسها بالايجـآبَ - آوكيَ .. متى رح ترجعو ؟
رولآ - يومين وراجعين .. مع السـلآمة !! .
طلعو وخلو حنين لحـآلهآ ! .
رفعت حآجب مش عاجبها الوضع , مارح تقعد لحالهـآ طبعا
مسكت التيلفون اللي بالصـآلة , واتصلت على ليـآن
رنتين , وردت - هلآ
حنين ابتسمت - لوللآ .
ليـآن ركزت اكثر بالصوُت - حنيييين
حنين - تعالي بالله , انتي ولين والبنات , صـآلح مسـإفر ! .
ليـآن - مااشِي , بس رح اكلم عمـآر ونجيلك فورآ
حنين - خليه ياخذ الوصف من وآفِي .
ليـآن - ماشِي , هلأ بحـآكيه
قفلت من حنين ونزلت لتحت تدور على عمـآر
وينو هالعمـآر ! ..
لقت امها وابوهـآ جإلسِين بالصـآلة قالت بهدوء - مرحبـآ
شِيخة تِكره يتكلمون باللهجة السُورية بالبيت - قولي السـلآم عليكم
ليـآن وجهت سؤالهـآ لَآبوها - وينو عمـآر
ابتسم هإشم لانه عارف قصد بنته - مابعرف وين , لشو ؟
بتردد قالت - بنروح لحنين
نزل فنجان القهوة بحدة - لآ .
ليـآن بترجي - بابا بليز , زوجها سافر وهي بالبيت لوحدهآ
قال باستفسار - وين ضراتها
ليـآن - مابعرف
هإشِم - مااشِي , اطلعي صحي اختك من النوم وتجهزو , رح اخدكون لعندها .
طلعت ليان بسرعه قبل لا يغير رأيه
طـآلع ب زوجته اللي مش عاجبهـآ الوضع - شومـآلك
شمقت - ولآااشِي

ف ااستراليـآ } .

قـآل بعصبية - اقولك طلعني من المستشفى
سُليمـآن قـآل ببرود - بالاول بروح لِ اختباري وبرجع , لآ تنسى العصبية بتهيج لك الجرح
طلع وترك عزآم اللي معصب , من امس وده يطلع لكن سُليمـآن مطنشه وبقـوة .
بالحقيقة , ان سُليمـآن ماعنده اختبـآر , لكن الاطبـآء منعو عزآم من الطلعه
لانه محتاج وقت بالمُستشفى ! .
تِوجه للَنـآدي القريب , يضيع شويّة وقت .

البحرينَ } ..

شقة مليـآنه بنـآت
خمر ومخدرآت , وكُل مـآحرم الله
كان سعيد يرقص و صـآلح يشفط بالدخانه وبيده الثانيه كأس خمر
لاهين عن الدُنيـآ , ولآ ههمُ حولهآ ..
سعيد مبسسسسسوُط , و صـآلح اللي ابتدأ يسحب بنـآت للغرفة
مُو دآري ايش كـآتبه له ربه ! ..
سعيد , ضرب اابر مخدرات بيده .. وانسدح بينـآم ! .

السعوُدية - جدة } ..
عيـآدة الدكتُور وافي } .

من ممُيزات هالعيـآدة , دآئما رائحة اللافندرَ فيهـآ , لانها تعمل على تهدئة الاعصـآب .
دخل عبدالملك المُتلثم , وااستقبله وافيَ اللي ماسك دفتر الموااعيد , قال بعبط - اهلين وسهلين , عندك موعد ااشِي ؟
طـآلعه بنظره نـآرية - مـآبدهاش استهبال , لا اكسر العيادة عليكَ.
ضحك وآفِي بقـوة - للاسف القزآز ضد الكسر , يالله شيل هاللثمة عن هالوش الحلوَ .. " غمزله " اتركنـآ نغرم بجمـآلك
تأفف عبدالملك ! , العن ششِي لمآ يكون متنرفز واللي قدامه رايق ويستهبل عليه .. انسدح على السرير
قـآلل واافي وههُو يجهز الزيوت الطبيعيه , ويشوف وجه عبدالملك - حالتك مابتطولَ 3 جلسات بالاسبوع لمدة شهر بيرجع وجهك احسن مما كان ب ازن الله
عبدالملك يهدد - ياويلك ازا وجعتني
غمزله وافي - لآ تخـآف , يدي خفيفة ..
حط الزيت بيدهَ وقال - بسم الله , غمض عيونك ياحبيبيَ
قال عبدالملك من بين اسنانه - مابدهاش استهبال ياوافـ..... "صرخ بقوه لمـآ بدأ وافي يدلك وجهه "
وافي - خليك مسترخي
عبدالملك - لك شو عم تعمل رح تفك وجهي
وافي ضربه على راسه - خليك مسترخي ! , يالله وآحد .. آتنين .. تلات رح نبدأ .
ورجع يدلك وجه عبدالملك , اللي عاقد حوآجببهَ من شِدة الالم .

حنين } ..

بالمطبخ عم تجهز الضيافـة مع الخدآمة
قالت الخدامة - لو عرف مستر صالح انو في احد جـآء بيعصب .. ولو عرف انو مدام رولآ و مدام سُعاد في يطلع ياويلهم .. هادا زي اول عرف مدام رولآ طِلع !!! بيضربها بقوة .
تنهدت حنين - مارح تقوليلو صح
الخدامة - نووو! .. انتي مرا طيّبة
ابتسمت بوجهها حنينَ , جهزو الضيـآفة
ثواني ودق البابَ ..
رآحت الخدامة تفتح وحنين وراها
دخلت لين ووراها ليان و ريم وروابي - هههههههايَ
حنين ضحكت - اوششش! يالخبلة ..
لين - سوريَ , وحشتيني وحشتيني وحشتيني "ضمت حنين بقوة "
قالت ريم - يالبكـآشة , امس وانتو مع بعض
استفسرت حنين - وين هوزآن وهيلين ؟
ليـآن - مُش جـآيين , رويدآ تاركتهم ينظفو وهيك
روابي - ماشاء الله بيتك فخم ..
ضحكت حنين من وراء قلبها - تعو للمجلس يـلآ .
دخلو للمجلس ووراهم الخدامة معااها اكواب المُوية ..
وزعتها وطلعت
روابي - وينو زوج الغفله
تنهدت حنين - مسافر مع بابا
كشت لين - لآبالله جابو العيد
حنين - بكيفهمُ , بس يرجعوَ رح اتطلق..
شهقت روابي - ليييييشَ!!
حنين شتت نظرهـآ - هيكَ .
لين - على اساس سعيد رح يخليك!
ليـآن - تخيلي تكوني حـآمل
حنين - كش بر وبعيد , انقلعي هناك الله لايقوله ..
ثوآني ودخلت الخدآمة معاها القهوة والحلآ ..
وزعتهم وطلعت
لين - شو , فاهمة الضيافة غلط , شوي وتجيب لنـآ الشاي
حنين - ححرام عليك والله انها طيّبة
ريم - سُليمـآن متى رح يرجع
ليـآن - اتوقع بعد شهرين او 3 , رح يخلصو اختباراتهم ويرجعو
ريم - الله يوفقهم ...
قالو باصوات متفـآوته -اميييين
لين بلقافه - وينهم ضرايرك ؟
حنين - مابعرف , طلعو ..
روابي - مسكين بييَ , تشطط من المحاكِم ! , رايح يطلق وجه العنز
ابتسمت حنين ابتسامه خفيفة - تستاهل اللِي بيجيهـآ
قالت ريم - ياليت هوزآن معانا كان طقطقنا عليهـآ
حنين - الهي يرزقكم ب ازوآج صـآلحين
لين - عن نفسي حاطة عيني على جرآح
حنين رفعت حـآجب - الناس بيحطو اعينهم على رجال فيهم رزآنه وعقل وانتي بتحطي عينك على واحد العقل متبري منو
ضحكت ليان - بالله مايجنن ؟
ريم - وانتي حنين , حاطة عينك على مين
حنين ضحكت - مابعرف , بس مابتمنى اتزوج عزآم
شهقت ليان وقالت روابي - لشو؟
حنين - لآنو بكل بسـآطة , تركنيَ .. شايفين موقف بسيط مافكر يوقف معي او ضدي حتى , ومش راضي يصدق
قالت لين - صدقيني , مصيره يرجعلك .
حنين - انا وبكآمل قواي العقلية , مستحيل ارجع اتقبله ولو شو ماصار
روابي - طيب حاطة عينك على مين
حنين - مدري ! , ب استثنـآء عزآم وعمـآر و جرآح وسسُفيان .. الخيـآر الاول عبدالملك ممُكن , والتاني سُليمـآن
قالت روابي بحآلمية - سُليمـآن جمييييييييييل , لكنه بااااارد ..
ريم - بروده يجلط
لين - مابتخيل حالي اتزوج وآحد بارد ابدآ , اكس بالخط العريض عليه
ليان ضحكت - تخيلي تتزوجيه ؟
لين - لآ طبعا بنتذآبح
حنين - حلو يكون فيه علاقة عكسية بين الشخصين
لين - اللي بعرفو العلاقات العكسين تكون بين الالكترونات و الشحنات مو بين الاشخاص
روابي - اصص ! سقمتيني بهيدي السالفة
ضحكت ليـآن - عن جد , كتير حلو ازا كان البنت عصبية والولد بارد او العكس
حنين - اي مابينفع اتنين باردين , او كلهم عصبيين
دقـآيق , ودخلت الخدامة بالشاي والمكسرات والمعجنات , سالت حنين - متى تيبقا عشاء
حنين - اتركيه على الساعه 8
هزت راسها بالايجـآب وطلعت
لين - انا عارفة انها مابتعرف اشي بالضيافة , لساتها قهوتي حارة
ريم - اي انتي اللِي مـآ شربتيهـآ !
كشت لين - ايواه , شو الجديد .. مافي بيبي بينقزز من هون والا من هون
حنين باسف - مابعرف , بس مابدي احمل
ليان - الولد هدية من الله , شو بيعرفك بلكي بتكوني حامل
روابي - غيرو هالسيـرة يـآه ! ..
رن جوال روابي , ردت وحطته سبيكر - هلآ والله هوزآن
هوزآن بحمـآس - اوصفولي البيت سريع , جايين انا وهيلين
روابي - مع مين ؟ ..
هوزآن - مع السواق بسرعه اوصفو
قفلت روابي من هوزآن بعد مما وصفت البيت
بعد ربع ساعه , دق الجرس .. فتحت الخدامة ودخلتهم
هيلين بصوت مبحوح - بيتك حلو حنين , تتهني حبيبتي
دقايق ودخلت الخدامة معاها الضيافة
لين - فكوني عليها هالخبلة ! , من شفتها انها تضيّف وبس
هوزآن بحمـآس - اتركيهإ , اسمعو شو سوت هالهبله
قالو بحماس - شو !
هيلين ضحكت - كهربتو لِ ابو عمر
صرخت ريم - كيييييييييييييييييييييف !! .
هيلين - امبـآرح المساء , حكت امي ان الحوشش بدو غسيل ف رحمت هالهوزآن وَ طلعت اغسلو انا اليوم , شفتو عم يتطلع .. اشرتلو ينزل
قاطعتها هوزآن - المسكين ! بيفكرهـآ هبله
هيلين تكمل - قمت دخلت اخذت الصاعق الكهربائي الصغير .. و ورحت على اساس بسلم عليه , مسك كفي وتكهرب , راح بيفك يدو من يدي .. قمت مسكت يدو بكل قـوة
هوزآن - هالمجرمة , ضلت ماسكه ايدو شي 7 دقايق
هيلين - كان رح يموت ...
لين - والله هيلين ازا حطت حدا براسها بتعدمو , ممتآزة
روابي - ماخفتي يغمى عليه
هيلين - لآ , بيستاهل بلش اختي بهي الحركات
هوزان تضحك - من الفرحة , رحت غسلت الحوش بدالها
ضحكت ريم - هبله
حنين - بتعجبني هالهيلين
فسخت هيلين عبايتها , وصفرت ليان - وااااو
لين بسخرية - شو من وين طالعه الشمس اليوم , هيلين لابسة فستان
هوزآن - اسكتي , لبستتها اياه غصب عنها
ليـآن - بس طالع شكلها كيوت فيه
هيلين رمت بوسة بالهواء لَ ليان - بحبك
ليـآن - ناقصك تعديل , تشيلي النظـآرة وَ تعملي ماسكرا وهيك شغلات
حنين - شوي شوي عليها
ابتسمت هيلين - يبغوني اقلب بنت بليلة وحده

ااستراليا } ..

بعد تفكير , ومشاورات مع نفسه
مسك جوـآله واتصل على رقم حنين , اللِي حافظه عن ظهر غيّب
كآن فِي نفسه بيعاتبهإ , ويهزأهـآ ..
ليش خانته , ولِيش تركته ؟ ..
على انه شخص متفهم احيانا , الا ان تفكيره بعض الاحيـآن عقييمَ .
حط جواله جنبه - مابترد , آكيد انها معاه ! ... الله لا يهنيهم .
بتهور ارسل رسـآلة لحنينَ ..
وقرر يتصل فيها بعدين .




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-10-15 الساعة 02:19 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-15, 11:45 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شخصيـآتِي جديدة تمآمآ , وآقعِية .. فلسطينيه بنكهه سورية
ععآيشين فِي السعوُدِية , متجنسينَ <3 .

سمـآرآ , هِي الام لِ ابنه و إبن فقط .. سعِيد l الابَ .
وآفِـي l 24 سنةَ .. آبِيض , طويل , جِسمه ممُتلئ شويَ .. آخصـآئِي علآج فيزيـآئي , ععآقل ولكنه عصبي احيانا
حنين l 18 سنة .. كـآن طموحهـآ اخصـآئية مثل اخوها
وآبسط أحلامها زوجة لِ عزآم .

هإشِم آخ لِ سعيد , آب لِ ابنين وتؤآم .. جدي دائمـآ وابدا , مصدر رعب للجِميع , وكلمته مسموعه .
عزآم l 27 سنـة .. طوِيل , أسمر بسبب كِثرة التإن , عإشِق لِحنينَ .. مإيفكر صحَ تقريباً ومتسرع .. مُحاسِب في احدى الشركـآت
عمـآر l 23 سنـة .. عبيط احيـآانا , يدرس الهندسة
لِين وليـآن l 20 سنةَ ..
لِين " قـآفطة وضع الكُل "
ليـآن " نـآيمَة وهمهإ الفآشِن "
شِيخة ؟ آم لهُم - سعُودِية .

جِهـآد , اب لِ ابنه , آرمملَ و لكنـه تِزوج الثإنِية " محد يقـوله العم جِهـآد , للآنه يشوف نفسه ابن العشِرين =)) , العقِل وين , وهذا وين ! .
روآبِي l 19 سنـة .. " البير لِ اسرار الجميع " !.
آمل ؟ هِي زوجة الابَ ..

نيرمِين , مُطلـقة
سُفيـآن l 24 سنة .., مُتسرع , والعقل مُتبري منه ,
رِيم l 19 سنة .. " تحإول تِحفز هوزآن للرشـآقة "

تُركِي , آب .. فُقدت زوجته بين ضحايا فلسطِين .. رزينَ فِي بعض الموآقِف , اما مع عيـآله فـ " لآ يوجد عقل " .
عبدالمِلك l 26 سنة .. يشتغل فِي شركة الاتصـآلااتَ , يُحب يعتمد على نفسه , يموُت ولآ يطلب من احدَ يسـآعِده سوا مآديا اوَ معنوياً .. عصِبي و دآيمـآ مشغوُل ! .. بيحكو انه مغرورَ !
جرآح l 24 سنة .. متوِظف فِ التحلية , مبسُوط .. صوته بالغنـآء حلوَ .. اهبل بشكلَ .
سُليمـآن l 22 , يدرس بَ استرآليـآ " منبع البرود " ..

رويدآ قُتل زوجهـآ فِ الجيش الفلسطيني } ..
هوُزآن l 19 سنة .. طموحها الرشـآقة
هِيلين l 18 سنة .. آنظوآئية , وَ " مُسترجلة قليـلاً ."




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-10-15 الساعة 02:42 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-15, 11:47 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله l البارت الخـآمس <3.

السـآعه 11 م .

آخيرآ , رآحو البنـإت ..
طلعت لفوق بعد ما امرت الخدامة تِنظف المهزلة اللِي عملوهإ
مسكت جوآلهإ , شافت رسـآلة من رقم حافظته وعارفته !! .
تنهدت بتعب , رمت حالها على السريرَ وهي تقرا الرسـآلة بصوت عالي
{ عزيزتي حنين , بتمنى تكوني مبسوطة باحضان غيري , كان قرارك مُش صـآئب للاسف وتسرعتي للموافقه عليه , لكن .. رح دفعك ثمن كسرك لِقلبي غـإلي كتير .. بتوقع انك بتعرفيني جيدآ .. بس تقري هالرسـآلةَ وَ تتأملي كل حرف فيهإ , اتصلي فيني .. بس انتبهي لايكون زوجك عم يسمعك ههه , حبيبك عزآم .

طـآلعت بالرسـآلة وتنحت , رجعت قرأتها مليون مره ..
شوهيدي الوقـآحة ؟ قالتهإ بصُوت عالِي .
ارسلت له رسـآلة , متأكدة انه بيتصل عليها بس يقرأهـآ .
تعرف كيف تستفزه , وتمتص غضبه لكن هالمره غييير , جرحهإ واهانها .. اهان حُبهم اللي دآم سنينَ .
هو مو راضي يتفهم , وهي مابتقبل انها تبرر لآحد ! .
زي مـآتوقعت , اتصل عليها
قفلت باب الغرفة بالمفتـآح , ماتبا احد يدخل عليها ولو الخدامة
ردت بثقة مجروحة - اهلين وسهلين سيّد عزآم
قال بقسـوة - كيفك ؟ عم تشربي معو
استنكرت الوضع , على اساس بيجرحهـآ ؟ مآفي احد جرحها كثر ابوها اللي ختم كُل الجروح لمـآ رمـآهـآ , قالت بسخريه - استغفر حتى لا تُبتلى
ضحك عزآم - ليتو مخربطلك وشك
حنين انسدحت على السرير , يـآه
كانت تتمنى تسمع صوته , لكنه الحين ودها تقفل بوجهه
لكن اذا قفلت , ف هي بتكون الخسرانة لانها ب تبين ضعفها - لاتخاف , متفاهمين كتير
بخبث قال - ملبي لك طلباتك آجل , مـآينـلآام على هيك جمإل
قالت بضعف - عزآم , انا رح اتطلق ! .
قال بسخريه - وشو بدي اعمل ؟ , بعد ماجرحتيني ؟ لاتتوقعي اجي اخطبك على طول ست حنين .
اخفت صدمتهآ - مـآتعمل اشي بتعرف ليش ؟ لاني مارح وافق اساسا .. اكتشفت ااشي فيك ماكنت مكتشفتو من اول , انت اناني كتير , واناني بشكل كبير ! , بتعرف ليش ؟ انت مارضيت تسمع لي
حط الغلط عليها , لآنه مابيتحمل يكون الغلطـآن , وقال بَحدة - انتي الغلطانة مابررتي لي
شهقت - عزآم مـآترمي حبنـآ من شـآن صإلح
قـآل بأسف - للـلآسفَ ست حنينَ , ازا فات الفوت شو بيفيد الصوت ؟ . . سؤال وآحد بس , ليش مإخذتيني بوقت غضبيَ و بررتي لي ؟
صرخت بوجهه - كنت مضغوطة ياعزآم , تخيل انك بنت !! , "اجهشت بالبكـآء" تخييييل بس ! , انك تنغصب على ااشي مابتريده , مو حتى تغصب , الا تنصدم بكتب كتابك فجأة ! .
صرخ فيهـآ - أنا بالغربة! المفروض تحتويني ياحنينَ , بخااف .. بخاف كتير تجي وحدة مكـآنك ! .
قفلت الخط بوجهه , مستحيل تبرر له
ياما حكت وياما قالوله كتير انها مغصوبة وهلأ بيحكي انو للآزم احتويه ؟
طيب ليش مـآاحتواني بوقت لما كنت مضغوطة ؟ ليش ماربت على كتفي وضمنيَ ؟
ليش ماتفهم ؟ آه صح .. الحُمـآر يبقى حُمـآر ..! اتصلت على لين
اللي ردت - هااي , تونا كنا عندك
بكت حنين - حقير مابيستاهل السنين اللي حبيتو وضيعت حياتي وعمري وكل لحظة تفكير فيه
لين استغربت - عزآم ؟ شو عمل !! .
حنين - اتصل فيني
لين - ايوا ؟ شو حكيتو ؟
حنين - ليتني ماحكيت , حكيتلو رح اتطلق ئام حكاليَ انو مابدو اياني ولك من ششششششو مخلوق هالادمي
لين بحنيّة - حنين حبيبتي !, طول عمرك مابتاخدي على كلآم عزام وهو زعلان ومجروح , شو اللي خلاك تأخدي بكلآمو هلأ
حنين - اللي خلاني اخد بكلآمو انو واعي , ومش مجروح .. انو انسان بالغ عاقل , مافي غيره تعميه , ماحكيتو لو اني كنت مغصوبة ؟ ماحكيتو اني رح ارجع ؟ .. خلص تقبلت الامر , وصحيح رح اتطلق بس مستحيل اتزوج هالعزام ولو كان اخر شب بهي الدنيا .
لين زعلت على حال حنين - حبيبتي انتي , خلص مابدك اياه مارح يجيَ
حنين انهارت - كيف بيعمل هيك وينسى حبنا كيييييف ! .
لين - كرمـآل الله حنين ! , ماتعملي بحـآلك هيك
حنين - ولك هاد ذبحني , ششو بدي اعمل بدونو انا ؟ نسى انو كان دنيتي وكل اشي بحياتي ؟ هيك , ببسآطة ! مو راضي يصدقني ولا يفهمني !! ..
لين - حياتي انتي , والله عقل تنكة مابعرف كيف حبيتيه
حنين شهقت بكـآء - يالله , زيـآدة على بييّ وصـآلح مافيه اي مراعاة لمشاعري ولا فيه اي تصديق , ولاحتى فكر يوقف معي ويطبطب علي .. بعدين يصدمني بهالكـلآم جرحني كتير يالين , مستحيل سامحه مسستحيل
لين - بتعرفي شو غلطتك ؟ انك قلتيلو رح تتطلقي ,هلأ بيفكر انك ميته عليه
حنين - اي نعم انا ميته عليه
لين - ولك حنيييييين اش !! , شو هاد الكلآم
مسحت دموعهإ بقوة - ولك الكل بيعرف اني بحبو لعزآم وبيحبني , لكنو من هلأ .. من هي اللحظة , ماعاد بيعني لِي اششِي .. دامو ما فكر ولا وقف معي , مـآرح يوقف معي بغير هاللحظات .. الله يستر علي ويستر عليه , بتمنـآلو بنت الحلآل اللي بتعزو وتفهمو
لين - لك الهي جـآهي ومالي سوآه , بيتزوج وحدة نفس طينتوو
حنين رجعت تبكي - ولك بكرررررهو
لين - بيحق لك طبعا , لو بتحبيه لحد هلأ ف انتي بقرة من البقرات
حنين بدأت تهدأ - ولك بحبك انتي
لين - هلأ كنتي عم تبكي ومنهاره
حنين - لشو , مين هو منشان ابكي عليه
لين تحفزها - شاطرة , شاطرة كتتِير وليه حنو
قالت حنين بجدية - اسمعي , بكره بتجيبي فحص الحمل وتجي مفهوم
لين استغربت - مااشِي
حنين - يالله مع السـلآمة ولاتنسي الفحص
لين - اوكي .
قفلت الخط من لين , غسلت وجهها وغيرت بجـآمه
رن جوالها برقم عزآم , لكنهإ اعطته مشغـول ..
وضلت تفكر
تفكر بحيـآتهإ , الله لو تتِطلق وتعيش حيـآة سعيدِة مع امها ووآفي بس !!
حتى ابوهإ مإفكرت فيه , ابتسمت على تفكيرهـآ
الله لو بنرجع على سوريّه , وبضل آركضَ بالحديقة وعزآم !!
"آبتسمت باستهزآء " , الله لوَ يرجع الزمـآن آكتر لورآء .
لو بتكمل درآستهإ وتتزوج هالعزآم , اللِي ااخذ "جُزء كبِير من حيـآتهإ ".
بسَ لو ! , تفتح باب للِشيطـآن
وعت على دق البابَ , تحآملت على روُحهـإ
وقـآمت فتحت البابَ , قالت الخدآمة بهدوء - سيد صـآلح يبغآكِ على التيلفون تحت .
هزت راسها بالايجـآب , آنصرفت الخدامة و مشت حنين وراها لِ تحت
آخذت السمـآعه , وبصوت مبحوُح من البكـآء - آهلين عـ.. صـآلح
قـآل بهدوءَ - آهلين , آخبـآرك ؟
رفعت حإجب , لا .. بيعرف يسأل كمـآن !! - بخير ,وانت ؟
تنهد بخفة - تماممَ , وين ضرآيرك ؟
بكذب قـآلت - مابعرف ,"قالت تغير الموضوع " متى رآجع ؟
قال بعد تفكير - بعد ااسبوع , "بخبث " اشتقتي لي ؟ .
ابتسمت , بسَ مش حب .. من القرف , لو فيها تقوله انها رح تستفرغ بهيدي اللحظة ؟ ممكن يجي من البحرين زحف علشـآن يذبحهإ .
مـآردت عليه , وهو مإطوّل قفل بعد مـآسمِعت حنين صوت البنت , حبيبي صلوح ! .
قفلت السمـآعه بانكسـآر
لآ آبوَ بيحـآفظ عليهإ , ولآ حبيب يتفهم شعوُرهـآ
و زُوج , سكيّر مـآيعرف المسـآجِد , وخآين
الحسنـة الوحيـدة فيه , حنيته .. غير كذآ ؟ كله اكس بالخط العريض الاحمر .
تمنت لو انها تهرب , لكـن لوين ؟ , لوين يـآحنينَ .
هيدي مش سُوريّه , آو فلسطِين يآحنين
هيدي جِدة , بيقدم بـلآغ ويـلاقِيك ولو تحت البيـر
حُزن فضيع وانكسـآر , ودهإ تبكي على كُل شِي ..
بهدوءَ , دخلت للمطبخ شربت لهـآ كأس مي بارد
يخفف حرارتهإ ووجع قلبهـآ , ويقضي على الامها ويسكنهإ .
طلعت لفـوق , التقطت جوالهـآ .
شافت رسـآلة من هوُزآن , تعليم القاعِدة النورآنيِة
قرأت الشروٌط , ومع إن القـآعِدة النورآنية للِصـغار
إلا انها سجلت فيها , تقضي وقتهـآ الفاضضِي
تتعلمهإ من جديد وايش اللِي يمنع ؟
نـآمت بعد مإ سجلت , ورمت جوآلهإ بعييدَ .

يُوم جِديد } ..
5 مَ - العيـآدة .

قـإععِد يعمل جلسـإت فيزيـآئية طبيعية لِ طفلة مإتتجـإوز الـ 9 سنوآتَ
حصـل لهـإ " حـآدث " وتوفى الاب و شُلت قدمآهـآ .
قـآل بحنيّة - مديهـآ شِوي ! .
قـإلت بوِجع - مـآبقدرَ .
تنهـد بضِيق , مُو رآضضِية تستجيب معـآه
هذي الجلسة الخـإمِسة !! , ولآههِي رااضية تستجِيب .
وآفِي - معليش ياعمريَ , مابيصيِر ههيك .. اضغطي على حـآلك ااشوي
هزت رأسهـآ بالايجـآب وقالت أمهـا تسـإنِدههـاا - يالله حبيبتي شوق , شدي على نفسك شويَ
وآخخيرآ , حركت رجِلهـإ ! ..
وتبعتهإ بصرخة وِجع , ابتسم وآفِي - بدآية جِيدة بيكفي هيك .
دهن رجلهـإ بالزيُوت اللآزِمة , صرفلهـإ شويّة ادوية .
طِلعو بدخول عبدالملك المُتلثم ..
قـال وآفِي يستهبل - الفاارس المُلثم
ضحك عبدالملك - ااقول بلآِش استهبـآلاات , متهـإوش مع ابن سُتمية حمـآر حـآلا .
ااخذ الزيوُت اللي بيدهن فيها وجه عبدالملك وب استغراب قال - لشـو ؟
عبدالملك - مسّقط علِي وبدو يدخل ف وشِي و يهدنني انو يتصل بالشُرطة ؟ لك وين اححنإ
واافي يجـآريه - وشوَ عملت
عبدالملك انسدح - زعقت عليه
قال وافي يحذره - مابدك ترفع صوتك او تصرخ ياعبدالملك , هيك بيزيد الشِد وينزل تِمك ومـآعاد يرجع
عبدالملك سكِت , ثم قـإل - مااشِي .. فيك تبدأ
ضحك وافي و سأل - كيف حياتك بدون شغل
قال ب شبه ابتسامه - اتعرفت على تركيَ و جرآح اكترَ , ونشبت لِ سُليمـآن فااستراليا
واافي - يييييييييوَه يـ سُليمـآن , مغبر كتير , اخبـآرو
قبل لايتكلم عبدالملك , مِسك وافِي رأسه , وابتدأ يدلكِه بخفة ومهـآرة .

ااُستراليـآ } ..

آخيرآ , حن سُليمـآن على عزآم ...
وقع على خروجه , وَ طِلعو من المشفى
ركب السيـآرة وقـآل سُليمـآن - شوَ , بدك اتداوم والا تختفي كم يوم
قال عزآم - وليش اختفي
سُليمـآن حرك وقالل ببرود - تعرف يعني , عاادات الغرب .. اانتقامات لِين مآيذبحُوك
عزآم - مـآبيهموني , بدآوم بقعد لين متى بالبيت
سُليمـآن هز راسه بالايجـآب - بحفظ الله
عزآم - حرك على ااقرب مطعم بـالله , اقِسم بالله جوُعان بدرجة مـآتتخيلهإ
ابتسم سُليمـآن على جنب بهدوءَ , ركز نظره على السيارة وراه
اللِي من طلع من البيت للمشفى , للآحِقته !
قـآل ببروَد - مـآشِي , اربط حزآم الامـآن
دس على البإنزِين بكُل قوته , وفِي قرارة نفسـه .. نإوي يضيع هاللِي ورااه
و نجح .

السعُودِية - جِدة }.
بيت حنينَ } .

قــآعِدة بالصـآلة , تِشرب القهـوة و تأكل من هالتشِيز كيك
تِنتظر لِيـن بفـإرغ الصبرَ .. فتحت التلفزيـون تسلي نفسهإ
رن جوآلهـآ برقم لِين .. ردت بسرعه - هـآلو .
قالت لين بسرعه - افتحيلي البـآب
قفلت بوجه حنين , وقامت حنين تركض
فتحت الباب وضمتهـآ - لييييييين .
لين دفتهإ - دخليني بعدين سلمي وش قلة الذوق ذِي
حنين - شوبك مِستعجله
رمت عليها "فحص الحمل " - انطِمي كنتي بتورطيني مع اابويـآ ياتراب , بالزور تركنيَ انزل للصيدلية لوحدي واضطريت اني اخذ كريم للمنآطِق الحسـآسة .. عشان لايشك بحق الحمل
آخذته بسرعه - دقايق وجـآيتك
طِلعت للفوق , دخلت غرفتهـآ وخبته بين المـلآبِس ..
هالشِي مـآلازم يعرف عنه صـآلح , او يشوفه !! .
رتبت شكلهإ ونزلت لِ لين
قالت لين بتسـآؤل - مـآبتسويه الحِينن ؟
هزت راسها بالنفِي وهي تصب لِ لين القهـوة
لين - كِيفك
حنين - اتصل علي صـآلح امس , على اساس يسال عني لكني سمعت عندو صوت بنت .
لين بسُخرية - شو بتتوقعي مثلآ
حنين - مُستحيل ااخليه يلمسسنيَ , مُستحيل
لِين - يـآعمري ياحنين .. هلأ بالسيـآرة امي عم تخإنقني للآني عم احكي سوري ولو تشوفي هـآِشم كيف معصب وسإكت .. وانا نـآزلة انفجر فيهآ والله والله عم اممِشي واسمع اصوآتهُم
حنين - الله يصلح الاحـوآل

آلبحرِين } ..

لآهِين بين البنـآت , خمرَ وآبر مليـآنه مخدرآت
لآصـلآة ولآ استغفار او عبـآدِة , آمـإكِن مُستحيل تصدح فيها ذِكر الله ولو سهوآ
يسمعون إقآمة الصلوات , لكن مُنغمِسين فِي الشهوآت والمُحرمـآت
يِدخلون بوحِدة ويطلعون بالثـآنيِة بآيعات الشِرف
وينإمون بين البنـإت , نـآسِين عقاب الله ووعيده .

مرت اسبُوعِين , على حـآلهم
قضى وآفِي هالاسبوعين , مآبين تخطيط ورسم جدآول علآجيه فيزيـآئيه لِ ابوه , قرر انه يستخلص المخدرآت من جسمه بطريقة علآجيه فيزيـآئية جديدة , عمل بحوثـآت وَ فحوصـآت
كإنت نسبتهإ 45 بالميّة , لو مإفـآدت ابوه , مـآرح تضره
ينتظره يرجع بفـآرغ الصبر ! .
حنين قـآعدة بالبيت , ومـآعمرها طِلعت
ولا شافت ضرايرها من يوم مـآسافر صـآلح
السـآعه 6 مَ } ..

قـآعِدة ك عادتهإ فالصـآلة
تـآركه جوآلهـآ يِشحن فوق .. وتأكل !
هذي هِي حيآـتهإ بعد مـآاسافر .. تتفرج على فيلم كُوميدي على ام بِي سي توُ .
ولحد الان , مآـشافت لآ رُولآ , ولآ سُعـآد
دخل صـآلِح , وآععِي !! ..
ابتسمت , على الـأقل آححِد معآهـآ !
سلم عليهإ بهدوء ..
حنين - الحمدلله على السـلآمة
ابتسم بوجههإ - الله يِسلمك ! . "قـآل بتسـآؤل " وين ضرايرك ؟
اارتبكت - مآبعرف!
رفع حـآجِب , نإدى الخداامة
اللِي جـآته ب ثوآنِي - يس سير
عاد نفس السـؤال - وين روُلا و سعـآد ؟
هزت كتوُفهإ - مايدري انا مايشوف الا مدام حونين بس
هز رأسه بالايجـآب - اانصرفِي , "قال وهو طـآلع " نص ساعه ورآجِع
وقفت حنين برعب
وطلعت لفـوق , بسرعه قفلت جوآلهـإ
وِخبته بين المـلآبس مع اختبار الحمـل .. رتبت شكلهإ ونزلت
تنتظرهَ , مرت نُص ساعه بالضبط
واانفتح البابَ
دخلو رولآ وسُعـآد .. اللِي مخطوفة االوان وجِيههُم !
دفهم وطـآحو على الارَض , صرخ مُزمجر - انا ماقلت مـآتتعدون باب الببييييت !!!!!!! .
طإـلعو فِيه برعب وقالت سُعـآد تبرر - ب ب بس اانتَ مم م مإكنت مموجُود
شد شعرهإ وصرخ فِيهـآ - قققققققققققلت وللآ مآقلت !
صرخت آلم ورَعب
حنين وآقِفة تِطـإلع مصدومة , اول مره .. تِكتشف هالجُزء من شخصيّة صـآلح !
رمـآ سعُآد بجآنب رولآ , وسحب ااقرب سِلك ..
رولا زحفت لورآء بكذب قـآلت - صـآلح انا حـآمل , ارجوك .. كنت بريح عند اهلي ماسويت مُصيـبة
قـآل بتـسـإؤل - حآمل من مِين ؟ انا مو آعطيك الموآنع بنفسِي ؟ " صرخ بوجههإ " تخونيني يعنيَ !! .
ابتسمت حنين ب سُخرية , كـآن ودهإ تحكي .. وانت رايح البحرين لتعبد الله ؟ .
بس خآفت يكون مصيرهإ متل مصصير هالاثنينَ اللِي قدآمهإ
قالت تهدي الوضع - صـآلح استهدي بالله والعن ابلِيس !
صرخ ف حنين - مـآلك دخل ! , آطلعي على فوق !! ..
طلعت بسرعه من الرعب وهِي تسمع صوَت الِسلك يشطح على جلود ضرآيرهإ وآصواتهمُ , مآليه الفلة الكبيـرة .
بقرآرة نفس حنينَ , لو اايش ماايصير
لو يكونو بزورتهإ قدامها درزن .. مُستحيل تِكمل حيـآتهإ مع شخص
مثـل صـآلح !! .

قدآم بِيت وآفِي } ..

قـآعِد سعيد بالسيـآرة
يضرب اابر المُخدر المتبقيـة بالسيـآرة
من زمـآن مإسِكر , من زمـآن ... اي من 5 سااعات بالضبط .
مإحس بنفسه ولا بالابر اللِي ضربهإ , إلـلآ قـآعِد يدخل هالسموم بجسمه
بـلآ وعِي .. اللِي عطاه الإبر , مـآشك ولآ لحظة
ان ممُكن يكوُن فيها سِم مخلوط مع المُخدر .
وآرتخى جِسمه على الكُرسِي , بعد ااخر ابره سِم حطهإ .

دآخل البيت } ..

وآفي قـآعِد مع امه , يكلمون نيرمِين ..
قال وآفِي بصبر - طيب مآينفع تطلب الخُلع
نيرمين - بس رح ترجعلو المهر
قالت سمـآرا باستهزآء - اي مهر ؟ مـآفي ولآ حتى لِيرة
نيرمين - بهي الحـآلة بيخلعوه .. ومآرح تطول كتير بهيدي الشغله
وآفِي - غصب عنه يطِلق مش بكِيفه
نيرمين - بس متى ؟ وَ كِيف .
سكِت وآفِي يفكر , ثم قـآل - حلهإ عنِدي
نيرمين - مـآشِي , بس لآقو لكم مُحـآمي .. تزكرو هيدي السعودية مآفيني اشتغل كِمحإمِيه حآليا
وآفي - مآبدهإش محـآمي يـإعمتي
نيرمين - شو , بيّك مـآجآء ؟
تنهد وآفِي - لآ والله , حكـآ إنه رح يسافر لاسبوعين ولحد هلأ مـآ جـآءء
نطقت سمـآرا بحقد - خليه يخيس هنـآك
نيرمين - الله يصلح الحـآل
قـآل وآفِي بهدوء - ااِمين .
سكر الخط من نِيرمين , ثم وقف وقال - بدك ااشِي ؟ البيت نإقصو شي ؟
تِذكرت - يييييوَ , عندي طلبية على الساعه 10 و لحد هلأ مـآعملت الورق عنب , فيك تجيبو ؟
أأشر على عيونه - ولك تأمريَ آمر ! .
ططِلع من البيت وآتجه على البقـآلة , بدون لآ ينتبه على سيـآرة اابوه .

حنين } ..

اانتظرت لين مـآنام صـآلح بغرفة رولآ .
حمدت ربهـآ انها مُش ليلتهإ , لانها فعلآ قرفـآنة
استغربت من رولآ , كيف بترخص حـآلهإ كذآ ؟ .. لآلآ ! استغربت قوة عين " صـآلح ", يعني ضاربها بلآ سبب
وفوق هيك رآح ينـآم عندهإ
صدق البني ادم مـآبيتبع الا شهوآته .. لملمت اغراضها
ملآبسهإ اللِي جآبتهإ بشنطة وحدة .. ومكيـآجهإ القليل .
فتحت جوآلهـإ و ارسلت رسـآلة لوآفي
{ متى مـآتفضى تعـآل خُذني } ..
مـآحكت تعآل هلأ , لانها اكثر وحدة عـآرفة بمشـآغل اخوها
يمكن بهآد الوقت , عم بيعـآلج شخص مـآ , آو بيجهز جدول علآج لِ شخص تـآني .
رن جوآلهـآ برسـآلة من عزآم { اشتئتلك .
حذفتهإ ! شو عندو انفصـآم بـالشخصية ؟
مره بيحكيَ اانو مـآبدو إيـآني وهلأ بيحكي انو فـآقدني؟
على كيفو آنـآ ؟ .. آنقهرت من تفكِيره الانـآنِي ! هو فعلآ انانِي بس مإتوقعته ككذآ .
قفلت باب غرفتهإ , ورمت حـآلهإ على السرير ..
بتفكر بحيـآتهإ بعد مـآتتطلق
حتقعد 3 شهورَ ممُلة ف البيت للبعض , لكنهآ رح تكون اسعد 3 شهور بتمر عليهإ .
غـآفلة تماماً , عن اللِي ممُكن يصير ! .

وآفِي } ..

رجع من البقـآلة , لمح سيـآرة اابوه !
اي والله هذي هي ..
حـآول يفتح باب السيـآرة , يوه ! مقفل
وكأن ابوه نـآيم !! , دق قزآز السيـآرة ااكثر من مره .
ولكِن ! , مإفتح او حـآول انه يتحرك ..
استغرب ! , لِين شاف 12 ابره جنبه
دخل البيت بسرعه , اعطى امه ورق العنب وطلع للغرفة بسكـآت
دور مفتـآح الاحتيـآط للسيـآرة !
وَ ااخيرا لقـآه , فتح درجه وطلع مفتـآح سيـآرته
ونزل يجري , قالت امه بخوف - شو مآلك يا اابني!
قال وهو طـآلع - مـآفي ااشِي
فتح باب سيـآرة اابوهَ , وطلعه .. شـآله لسيارته وقفل سيـآرة ابوه
وآخيرآ , ركب سيـآرته وشحط على اقرب مُستشفى ..
دخلوه على طول للطوآرى .
وآستدعو الاطبـآء ..
حـآير , حآيس ! , رايح جـآي بالممرآت
ينتظر ااي ممرضه او دكتور , يطمنوه
ااتصل على جِهـإد ولآرد .. رجع اتصل على تركي وهإشِم وبلغهم باللِي صـآر .
مرت نص سـآعه وطلع الدكتـور , قال بهدوء - البقـآء برأسكَ !
صرخ وآفِي - انت متأكد ! , هـآد سعيد هِشـآم الـ...
دخل هـآشِم ووراه تركي , قـآل هاشم بهدوء - شو فيه !
الدكتـُور - توفى بجُرعه سِم زآيدة !
قـآل تركي بصدمة - جرعه سم ؟
قال الدكتـور يوضح - مع كمية مخدرآت .. عظم الله اجركُم .
حط هإشم يده على رأسه , هذي نهإيتك ياسعيد
قبل للآ تتوب !! .
قـآل ب أسـى - رح نصلي عليه الفجرَ .
وآفي ؟ شعوُر جدآ قـآسِي
آنحرم من ابوه , آكثر ممـآ كإن مُنحرم منه !!
كـآن يتيمَ بوجوُد ابوه و الحين فقده
يالله !! شعور جدى قـآسِي لمـآ تِكون مُخطط لعلآج شخص , أو متأمل بشفـآؤه على الاقل
ظهرت على شفـآته ابتسـآمه ااسى , ربت تُركي على ظهر وآفي - عظم الله اجرك .
منهـآر دآخلياً , اكثر من إنه منهـآر خـآرجيـآ .
والخُطط , والبحوث .. و الامـآل , الخيآل والاحـلام اللِي رسمهإ لحيـآتهم بعد مآيتشـآفى اابوه !
السفر , الضحكـآت !
حبهُم الجديد , جمعتهم بالمزرعه ...
قـآل هإشم بجمُود - يالله مـآلنإ قعدة هنـآ , نستلم جثمـآنه الفجر!
مشى تـآركهم يلحقونه , لكن وآفِي مـآقدر يتحرك
سحبه تُركي معآه وهو يقول - كلنـآ ماشين على هآد الطريق ياوآفي
هز رأسه بالإيجـآب , بدون لآينطق
هو عارف وواعي ان كل البشـرية , كُل من انخلق على هذه الارض
كلنـآ فنإء ! , لِكن مإكـآن مُستعد لهذي اللحظة
مـآكان مُستعد ابدآ ! , كـآن برأسه خيـآل وآحلام كثِير
لكن كُلهإ آنمحـت .
هـآشِم اللي شايل هم كيف رح تكون رد فعل حنين
وسمـآرا ! , يـآترى رح يبكون ؟ يتمـآسكون .
ينهإرون ؟ والا يفرحون ؟..
رآحو على بيت سمـآراا اللِي كـآنت مخلصة طلبـيـآتهإ وسلمتهم خلآصَ .
فتحت لهم البابَ وَ انفجعت من اشكـآلهم , قالت بخوف - شومـآلكم !! , آحكو .
جلس هـآشِم , تنحنح ثم قـآل - انتي مؤمنه .. كلنـآ مؤمنون بقضـآء الله وقدره
حطت يده على قلبهإ - احكو شو!
استرسل هـآشم بالكـلآم - عظم الله آجرك بسعيد
صرخت بانهيـآر - سسسسسعيد !!!! .
كـآنت خـآيفة عليه من عذاب القبر , كـآنت خـآيفة عليه من ظلمته
يـآمآ تِمنت , و يـآمـآ دعت له بصـلآتهـآ
كـآنت تُقيم اللِيل كله , عشان تدعي له بالهدآية
توفى قبل لايتوبَ !! , ياهذي المُصيبة .. بكت عليه
بكِت خوف ! .. يـآويله من الله , يـآويله من القبر
يـآويله من النـآرَ!! , مإبقـآ شِي الا وسوآه
ومإكان يعمل شي , يشفع له عند الله
لاصـلآة ولآصيـآم , وسفر اغتصابات وَ سرق ونهب وظلم
زنـآ , كان غارق , غغارق فالمعآصِي , غـآرق بشكل فضيع
مـآكان يذكر الله الا فالسِب ! , وفالشتم ..
يمكن يكون سوآ حسنه وحدة , يمكن تِصدق
آو ابتسم بوجه فقير , يمكن ربت على رأس يتيم !! ..
كل هذي الامـور , برأس سمـآراا .
سكت بصمت - اللهم آجرني في مصيبتي , اللهم آرحمه ووسع مدخله واغفرله .
وقف وآفي تآركهم , وطلع لغرفته .
شـآف اوراق الجدآول على الطـآولة , و فآكسات البحوث والفحوصات .. و بكـآء بلحظة ضُعف مُنهـآر تماما .

آنتشر الخبر بسرعه البرق , حتى اللِي ب استراليا
حجزو على اقرب موعد للسعوُدية , رآجعين يحضرون العزآء .
جهإد , اللي من عرف بالخبر شال بننته وعلى طول على بيت سمـآرا
نيرمين وريم ورويدآ هوزآن , هيلين , شيخة والبنإت ,
آلكُل في بيت سمـآرا , الا حنين اللِي غافلة عن اللي يصِير ونآيمة
جهآد , ممإترك وآفي ولالحظة
كـآن دآيم يشوف وآفِي جديَ , مزوح قليلآ معصب
يضحك , لكنه آول مره يشوفه بلحظة آنهيـآر
ولأنه يخـآف على وآفي , مـآترك احد يشوفه بهي اللحظة الا هو
ولآسمح لاي احد يدخل عليه ..
قفل الباب بالمفتآح , وقعد يهدي وآفِي
ضمه لصدره وقال بحنيه - خلصنإ وآفِي , كلنآ مااشين على هيدآ السبيل
وآفِي مو قـآدر يتكلم , فعلآ كان منهآر
ربع ساعه مرت , جِهـآد احترم سكُوت وآفي
وخلآه يبكي , كان فعلآ وكأنه طفل صغير بين يدين جهـآد
وآخيرا نطق وآفي - مـآني مستعد لهيدي اللحظة , والله مـآبئدر ادفنو بيديني هدول ..
سحب نفسه من حضن عمّه , وراح لمكتبه .. مسك اوراق الفحوصات و بخيبة كبيرة باينة في صوته - من اسبوعين كنت عمم اعمل فحوصات وبحوثـآت , لشوف كيف نسبة الشفاء بالعـلاج الطبيعي الفيزيـآئي كنت عم خطط وارسم جدآول للعلآج ولو كانت نسبة الشفاء ضئيلة جدآ , كنت عم انتظره بكل شوق وكل آمل , خيبة كبيره ياجِهـإد , وكأني كنت طـآير بالسمـآء ووقعت على وجهي .

هِي فعلآ خيبة كبيرة , آنكسـآر ووجع
لمـآتكون متحمس لِحآجة , وتخرب او تمُوت للأبد
مآفيه يعدل او يصلح اللي سوآه ابوه
ولو انه بيستغفر لابوه وتمحى كُل ذنوب ابوه
كـآن صلى واستغفر , بقيّة حيـآته ..




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-10-15 الساعة 09:51 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 09:56 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـآرت السـآدِس l بسم الله <3 .

قدآم بيت حنين وآقِف العم هإشم مع عبدالملك
نآويين يأخذون حنين آو على الاقل , يوصلـون الخبر لهـآ
دق هـإشم الباب , 3 مرات ووقف على جنب
فتحت الخدآمة , قال عبدالملك - نـآدي حنين ! وصآلح ..
آلخدآمه - مين يقول ؟
نطق هـإشم - العم هـآشِم !!.
قفلت الباب بوجيههمُ , وراحت لغرفة حنين
قـآل عبدالملك - اش وضعنا نروح او نقعد ؟
هـآشم طـآلع بسـآعته - لآزم ناخذ هالحنين .
هز عبدالملك رأسه بالايجـآب
ربع ساعه مرت وفتحت حنين الباب ,للآبسة العبـآية ومتحجبه ومعاها ااغراضها , قالت بفرح - كنت عارفة انكم حتآخذوني
وصلهـآ صوت صـآلح - على وين على وين !! ..
سحبهـآ لدآخل وطلع لعبدالملك و هـآشم
قـآل بقلة ذوق - خير
عبدالملك اخذ اغراض حنين - شو مـآبتعرف شو صـآر لصـآحبك
رفع حـآجب - ايش صار ! .
هـآشم لمح حنين وراء صـآلح - سعيد ااتوفى بجرعه مخدرات زآيدة , جايين نأخذ حنين .. شو عندك مـآنع !
قالت حنين بصدمة - يـآبي ! .
دفت صـآلح المصدوم من قدآمهـآ وبكت - خذني ياعمي , خذني لامي
عبدالملك - عن اذنك ياا " باستهزاء " صـآلح .
طلعو السيـآرة متوجهين لِبيت سمـآرا
يـآحسرتي عليك يـآبي , اتوفيت وانت مـآتبُبت !
قـآلت حنين - كيف حـآلهإ ماما ؟ , كيفو لوآفي
هـآشم - رح تعرفي كل شِي صـآر
بصدق قالت - مـآبدي ارجع لصـآلح
قـآل هإشم بثقة - مـآرح ترجعيلو .

وصلو على بيت سمآرآ , نزلت حنين بسرعه ودخلت
شافت عمتهإ رويدآ تصبر امهآ
قالت حنين بانهيـآر - يـآمووو!!! .. البقاء براسك ياا ااميَ .
نـآحت سمـآرا من جديد - حنينَ , ياضي عيني .. رآح آبوك ياحنين ..
كـآنو متأثِرين , متأثِرين !!! بس مو زي وآفي ابدآ

السـآعه 3 فجرآ } ..
مطـآر جِدة .

وصلو ااراضي السعوُدية , بعد مإ ااضطر سُليمـآن يضغط على نفسه
ويأجل كُل اختباراته لِ الاسبوع الجـآي
قـآل بشوق - اشتقت ل ابيَ .
عزآم - مشتاق للكُل , ممِشي نروح مـآبقا ااشي على الصـلآة
طلعو من المطـآر مستقلين تإكِسي يوصلهم على بيت الخـآلة سمـآراا

آمـآ وآفي وجهإد و هآشم
كـآنو يستلمون جُثمـآن سعيد من المُستشفى .

دخل سُليمـآن للبيت , و تلثمو البنإت .
ولحقه عزآم , اللي تعلقت عيُون حنين عليه
لكن سرعان مـآبعدت نظرها عنه , بعد مآدقتهإ لين وهي تقول - شوحكينـآ
قـآلت حنين بيأس - مآبحبو .. وحشني شكلو
قطع عليهم سُليمـآن و هو يعزي حنين ببرودَ كالمعتـآد - عظم الله اجرك بنت عميَ .
همست حنين - جُزيت خيرآ .
تبعه عزآم وهو يقـول - عظم الله آجرك .
صدت عنه وهي تحكي - آجرنـآ وآجرك .
قالت هوُزآن - خالتي , تبين اسويلك شِي
ردت سمآرا ب سدة نفس - لآ مـآبدي , مسمومة بدني

آرتفع اذان الفجرَ , واستاذن عزآم ووراه سُليمـآن
رآيحين يصلون على عمهم , اللي مإكانو حآسسين فيه من الاساس
قـآلت ليـآن - قومو نصِلي

فِ المسجد } .

آلوضع غير تمماماً .
وآفِي , دموعه تنزل بصمت , ومـآتنسمع الاا شهقـآته
خلصو صـلآة , وشـآلو جُثمآن سعيد
اللي كـآن ثقييييييل جدآ .. جدآ ! بعكس حجم جسمه اللي يكون خفيف
لكنه ثقِيل ذنوب , والله اعلم
دفنوه وخلصو دفن ..

مرت ايام العزآء كئيبة ...
اليوم آخر يوم عزآء .. مافيه ناس كثير .
الساعه 12 مُنتصف اللِيل .
فضآ البيت تماما من المعزييين وآجتمعو العايلة بصـآلة وحدة .
تنحنح تركي - لو ..
قطع عليه دق البابَ المُستمر ..
عقد وآفي حوآجبه .. قالت حنين بخوف - هـآد صـآلح .
تأففَ عزآم بوضوح .. و قـآم وآفي يفتح الباب
تبع وآفي العم هإشِم , تكتف وآفي وهو يشوف صـآلح السكرآن ينـآدي - سعيييييد , ياسعييييد ..
تمتم وآفِي - رحمه الله عليه , "قال بعصبية " شوبدك
مسك وجهه وآفي -سعيد ؟ نـآديلي زوجتي بالله
دفه وآفِي بقرف - هـآد اللِي نإقصنـآ .
تنحنح هـآشم , ثم قـآل بهدوء - تِوكل يا صـآلح .. مإلك شِي عندنإ .
عصب و صار يرمي كلآم وكلآم - اقولك اعطيني زوجتي الزبـآلة , عيله زبـآله تفو عليكمُ .
هإشِم سحب وآفي قبل لا يمد يده على صـآلح وقفل الباب - اتركو , مو بوعيو .. مشي ندخل
دخلو للصـآلة , طآحت عين وافي على حنين المرعوبة
قالت سمارا بخوف - شو صـآر ؟
هإشم - مـآصار شِي
قـآل عزآم - هاد اللي ناقص يجي وآحد بانصاص الليـآلِي سكرآن , "صفق يدينه ببعض" كملت
رفع وآفي حاجب مش عاجبه الوضع
وقـآلت هيلين تدآفع - وكأن حنين عاجبهـآ الوضع ولها رأي بالموضوع , "باستخفاف قالت" بـلآش عبط وتحكي حكي مآ إلو طعمه مـآشِي ؟
كشر بوجه هيلين - فيها تطلب الخلع ازا بدها بس هي عاجبها الوضع هيك ؟
وآفِي - هوب هوب ! , آلزم حدودك وليه ! .. شو سكتنا إلك مـآفي لاحشيمة ولآ ذوق ؟
هإشم بوعيد - عزآم , بلآش ترمي حكي .
حنين ب استهزاء قالت - لآ خلوه يحكي اللي بخـآطروَ , منشـآن مآيموت قريب باذن الله .
عضت لين شفايفها لاتفلت ضحكة مو بوقتهـآ .
سمعو صوت حصى ينرمي على البـآبَ , قال عزآم - هـآد زوج الغفله اللِي متمسكة فيه
طلعو جهـآد ووراه تركي .. والعم هاشم
وعمـآر و وآفي !! .
صرخ عبدالملك - ولك مابدك تخلص انتا ! .. مآحكينا ان البنت انكتب كتابها غصبن عنهآ ! .. فهمنا انك بتحبها , اي ماشاء الله واضح الحبَ بعيونك , هلأ بتقصر الشر هلأ ياعزآم ! .
صد عزآم عنه - مين قال اني لسا بحبهـآ
هيلين رفعت حـآجبهآ مو عاجبهآ الوضع .
قالت حنين بتحدي - بليز , انا اللِي بموت عليك !
دقتهآ ليـآن , طلع عزآم معصب ..
وقالت نيرمين - ماعليه حبيبتي ازا بدك تخلعيه بيجوز ليش مـآبيجوز
هزت راسها بالايجـآب - اي والله بدي اخلعو .. مـآبينفع هيك بيجيني سكران و بيروح يدشر ويخون وينام ويرجع
ضمت سمـآرا بنتهآ - بتخلعيه ليش لآ .
رويدآ تنحنحت , ورمت القنبلة - ممكن تكوني حـآمل !
شهقت لين - اي والله !
قالت حنين راافضة الفكرة - مستحيل !
رويدآ - ليش مستحيل ؟

برآ البيت } ..

مـآسكِين عبدالملك , ومـآسكين تركي و واافِي
لآ يذبحون صـآلح , اما عزآم .. آنسحب انسحـآبه تإمة .
ولآ كأنو بيعرفهم
هاشم اللي بيحـآول يحل الامـور بهدآوة
مـإتركه تركي اللي عصب بنص النقـآش - ولك مـآبتفهم انت ! ما الك حدآ عندنا
وآفِي يحـآول يفك نفسه من سفيان - بحكيلك انت اول اوعى بعدين تعـإل
صـآلح مبسط الامور - وانتو ليش متمسكين فيها ؟ اقولكم انا اشوفها تخونني بعيني هاااذي "واشر على عينه " يعني وآطية وآطية
عبدالملك الشرر يتطآير من عيونه - ولك ان شاء الله ب تفلت عينك وليه
كمل وافي - وآطي انت واشكـآلك ..
صرخ هإشم - بس ! .. مافي حشيمة للكبير !! ..
جهـآد ربت على كتف "صـآلح" - اتوكل يا اابني , اوعى وتعا بكرآ .
قال صـآلح بعنـآد - ماني متحرك الا بزوجتي
سفيان - ياعم اقصر الشر
ضحك عمـآر و همس لجرآح - عم يدور للمشـآكل من حـآلو
فك وافي نفسه من سفيـآن ومسك صـآلح من ياقته - ولك مآبدها ااياك عم تتقرف منك بتفهم والا لآ ؟
سحبو وافي بسرعه , وبالغصب فكوه ..
قـآل عبدالملك يهدد - اقسم بالله العظيم , اذا مـآرحلت الان للآ اوسم العقال على جسمك
حك صـآلح شعره وببرود قـآل - وانت مين ؟
وآفِي تِكة وبيتجنن - ولك شودخلك مين بيكون هو ! .
قال هإشم بصـوت عالي - الكل لجوآ يالله , " صرخ " تحركو ! .
دخلو كلهُم , مـإعدآ " وآفِي " .
اللِي بيتشططَ
قـآل هااشم يهديَ الوضع - ياا ابني , انت توكل هلأ وبكرة بنتفآههَم .
سكت صـآلح يطإلع , ثم قاال وهو مـآشِي - ابغا زوجتي جـآهزة ...
تفـل وافي بعد مامشـآ صـآلح كم خطوة
وسحبه ههاشم لدآخل البيت .

دآخل البِيت } .

كانو يهدون تُركي و عبدالملك .
دخل هإشم وسكت الكُل .. طآـلع فيهم وجلس آمـآ واافي رمـآ نفسه عند اامه وتنهد تنهيدة كبيرة
وقف جِهـإد - الكل على بيتوَ يالله , اتركوهم يرتإحو
هـآشم بأمر - عمـآر , خذ اخواتك ويالله على البيت , شوي و بلحق عليكمُ .
قـآم عمـآر وااشر لاخوآته - اممرك .
سأل تركي بعد مإطلعو عمـآر و البنـإت - شو لوين
وقف هاشم - ادور على مصيبتي اللي انجبتهإ .
طلع و استفسر سٌفيـآن - بيقصد عزآم ؟
نيرمين لملمت اغراضها - يالله سفيان , يالله ريم
رويدآ وقفت - وصلونا معكون , يالله يابنات .
وافي ابتسم - شو رايحين كليـآتكون
حنين نطقت - عمو جهـآد اترك روابي تنام عنديَ
تركي - خليهـآ وتعا لعندي
جهـآد وقف - مااشي , يالله بنخليكم ترتآحو هلأ .
طلعو ماعاد بقا الا روابي
قال واافي وهو طآلع الدرج - بكره رح نعمل لك فحص حمل , بلكي ...
طلع وما كمل كلآمه , قالت سمآرا - ربي يكتب اللي فيه الخير يابنتي , شو بتسهرو والا بتنإمو ؟
روابي ابتسمت بهدوء - معليش بدنـآ نحكي ونسهر وهيك .
هزت راسها بتفهم و طلعت لفوق
طـآلعت روابي بحنين اللي مبطوحة على الكنب وكأنها ميته غمزتلها - بشو عم تفكري
تحركت بكسل وعجز - ولآ ااشي
سحبتها روابي معاها للمطبخ - تحركي لشوف
قعدت على طـآولة المطبخ - ايش بتسوي
روابي تدور على دُوالب التشيبس - باخذ معي شويّة اكل لانو بنطلع لغرفتك ونقعد نحكي للصبح .
قالت حنين بشرود - تخيلي بكون حـآمل ياروبي
تركت الشتيبس على طـآولة و راحت لعند حنين مسكت يدهإ - حنين حبيبي , مش عيب ولاحرآم انك حـآمل , انتي متزوجة وهآد مُش طفل حرآم ! , رح تتطلقي بعد الـ9 شهور .. شوفيها ؟ ايش ذنب هالمسكين اللي ببطنك .
طـآلعت فيها حنين - هي هي انتي! شو عم تحكي وتلعي ! .. لسا ماعملت تحليل شو اللي شو ذنب هالمسكين .
ضحكت روابي - معليشششَ , ااسفة اتحمست
وقفت حنين - اخذتي مؤنتك ؟ يالله نطلع
سحبت النوتيـلآ الكبير ,وقالت حنين تحذرها - مابنصحك , هاد تبع واافي
روابي دفت حنين قدآمها - انا و وافي بنتفاهم بعدين

يوم جديد } ..
السـآعه 3 ظهرآ ..
بيت واافي } ..

قـآعد بالصـآلة ينتظر حنين وروابي ينزلون
قررت حنين انها تاخذ روابي معاها للمشفى , تهون عليها مصيبتها في حال طِلعت حإمل ..
واخيرا , تكرمو ونزلو
قال وافي ب استهزاء - كان تاخرتو زيـآدة
ردت روابي بعبط - لو بدك بنطلع نكمل سوواليف مافي اي مشكلة
طـآلع فيها بنص عين - مشي قدآمي لا اسحبك من شعراتتك
طلعت سمـآرا من المطبخ - يا اابني فيك تجيب لِي البرغل
ااشر على عيونه - من عيوني يانظرهإ , بس خلص مشوار حنين بجيبو لك
ابتسمت له - الله يحفظكم .
طلعو وقفلو البابَ
قالت روابي - ليش خالتي بتحب تتعب نفسها , يعني وافي بيصرف وزيـآدة .
حنين - هي بتحب تعمل هيك , ولانها "بتحب" وافي مارح يمنعهآ
ركبو السيارة ورن جوآل وافي
رد بهدوء - الو ؟
عبدالملك - اهلين , متى موعدي يا ااخي
وافي فتح جواله التاني وهو يقول - اممم , على الساعه 5 عصر مأتتأخر بليز
عبدالملك - ماشي , رديت شو صار بعزآم
حرك من قدآم بيتهم متوجه للمشفى - لا والله شو .
عبدالملك - سفّره عمِي هاشم على استراليا
رفع حاجب وقال باستغراب - بس سسُليمـآن هنا
عبدالملك - بعرف ! , بس منشآن سالفة امِس .. وحكا لعزام انو مايرجع لين يخلص دراستو , يعني شِي 10 ااشهر تقريبا وبيرجع
وافي - مسكين هالعزام
عبدالملك - لو بس بيحكم عقلو , و يعرف يتصرف بدال الطيش اللي ذابحو
ضحك وافي وهو يتذكر - اااييييي تزكرت ااشِي , شوَ اخبـآر الدوآم
اغتاض عبدالملك - ولك عم شوف بييّ وجرآح رايحين ل عملهم وانا قاعد كأنيَ حريمه
واافي - وكيف سُليمـآن
عبدالملك - نـآيم من امبـآرح
واافي - ياعمري , اتغير عليه الجُو والوقت كمان
عبدالملك - بيتعود !, رح خليه يجي معي لعيـآدتك
وافي ضحك - اسحبو تسحيب , يالله بحآكيك بعدين
قفل من عبدالملك , ودخل بالزحمة ..
تأففت حنين - زحمممممممة
قال وافي بروقان - شو , بفضيلك الطريق لعيونك
صدت عنه , متوترة جدآ ومش رايقة للتفآهات
قـآل بتسـآؤل - اليوم كنت رح اعمل توست بالنوتيـلآ مـآلقيتها في حدآ اخذه ؟
اشرت حنين على روابي
طـآلع في روابي من المرايا , صدت وهي تحكي - بتفدآني
قال بسخريه - ماشاء الله على هيك ثقة!!!!
حنين - شغل لنا شِي بليز
واافي - رح طلعكم بعد المشفى على البحر .

فِي بيت العم هـآشِم }

شيخة زعـلآنة على هاشم , ليش انه حجز لعزآم .
الكُل بالصـآلة , ماعدا عمـآر النإيم .
شِيخة مُستمرة بالتذمر - ليش خليته يسافر ايش فيها لو قعد هنـآ .. كله من حنين ليش تخونه بدون لآتعطيه سبب مقنع وليش توافق
ضرب على الطـآولة بقوة , فزو لين وليـآن .. قال بعصبية شديدة - ولك خلصنـآ من هيدآ الموضوع , لما بيصير رجـآل , بيرجع .. بدك ابنك ؟ تفضلي لحقي عليه !! .
سكتت وهي تصد عنّه بزعل وااضحَ .
قال بحدة خفيفة - وانتو ليش قاعدين كذآ ؟ البيت ينظف نفسه ؟ ليش الوصـآخه بكل مكـآن ؟ .
فزت لين بسرعه - لآ احنا كنا ننن ن ن ..ربلللللللم " كلجت بالكلآم " .
وضحكت ليـآن بقوة .. قال يحـآول يكبح ابتسـآمته - بسرعه الدور الثاني يتنظف
وقف على حيله وطلع لفوق
ولحقـته لين الملقوفة ..
فتح باب غرفة عمـآر , ظلآم دآمس وبرد يشق القلب
فتح الآنوآر و قفل المكيف
سحب البطآنية وقلب عمـآر على بطنه وهو يصـآرخ بصوت عالي - قققققققققققوم !!!
فز عمـآر بقوة و علقت رجله بالبطآنية وطـآح على جنبه - شوفيه شوصـآر !! .
هآشِم معصب - لآ صـلاة ولآ عبـآدة ولا شغل ولا نفعه ولآ بر بالوآلِدين ولآ ااحسـآن ولآصدقة , ماشاء الله على هيك اابن , " صرخ فيه " تحرك لشوف قدآمي .
قآم متوجع من طيحته - قمت والله العظيم قمت !
طآلع فيه بنص عين وطلع لبرآ , شاف لين قدآمه - نظفي مهزلة اخوك , بسسرعه !!! .
دخلت لغرفة عمـآر وهي تسُب فيه بعد ماشافتهآ
علب الكولا المرمية بكُل ممكـآن , و 4 بطآنيات , 3 مرمية على الارض ووحدة على سريره
المُخدة على الارض بجنب المكتب المبعثر , كتب واقلآم واوراق كثِير
لآبتوبَ شاشته مكسورة وطآيح والثاني فوق الرف ..
رفعت حـآجب - شو رايك تنظف هالمهزلة لوحدك
طـآلع فيها وهو يشيل بلوزة من الارض - شو رايك احكي لبييَ انك مانظفتي هالمهزلة ..
مشى للحمـآم وهو يتحلطم - بشوف غرفتي نظيفة مابعرف كيف بيشوفوها وسخه , ليش ما بيوعيني من نومتي باسلوب حلو مافي الا صراخ وزمجرة ورعب ونظرات بنص عين و بعدين ... آهخخ !
قطع كلآمه ضربة راسها بالـباب ..
فتح باب الحمام ودخل مكمل تحلطم .. رآزع الباب بقـوة وراه .
اما لِين , كملتَ تنظِيف رغم عنهإ .

فِ المشفى } ..

قاعدين ينتظرون نتايج التحاليل ..
قلق خوف ورهبة , من الحـآضر واللي بيجيبه معـآه
ولسان حنين ما وقف يلج بالدعوات , و اقصى امانيها تحلق بالدعاء
يارب , انت عارف الحـآل , يارب مـآكون حإملل ! ..
نص ساعه انتظـآر زيـآدة على الساعه اللي انتظروهإ
وآخخيرآ ..
طلعت ممرضة , وقفت حنين زي المقروصة - شو ! .
قـآلت الممرضة وهي تمد لهـآ الورقة - مبروك , حـآمل !! .
آنصدم وافي - انتي متأكدة ؟ حنين ..
قـآطعته الممرضه - مو هي حنين سعيد الـ ... ؟
رد وآفي - اي نعم
الممُرضة - اذا حـآمل ,و هذي نتايج التحاليل ! .
صدمة قوية جـآلطة ممُيتة لقلب حنين , اللي كان عندها ذرة آمل
وآلحِين , ماعاد بقا شِي
تحركت طـآلعه من المشفى , تاركة روابي و وافي يلحقونهـآ
وقفت عند السيارة تنتظرهم يوصلون لهإ .
مـآهي عارفة كيف توصف شعورها
ركبت السيـآرة بعد مإفتح وافي الامان
المفروض , و ك اي زوجة صـآلحة متزوجة برجل صـآلح .. اقصد صالح اخلاقا وخلقا مِش زوجها !
تفرح.
لكنهـآ حاسة بخيبة امل كبيييييييـرة .. لانها على وشك انها تفتك من صـآلح وفجأة يربطهآ جنين , ويمكن ماتفتك من صـآلح للابد .
للأبد ؟ فكرة مُخيفة انها تعيش معاه طول حياتهآ
وعت على صوت وافي - حنين ! حنين ..
كـآنت عارفة ان اخوها يبا يتطمن عليها
لكنها كانت مييييييته , ميييته من جواها .
ماودها تتكلم , لذا صدت عنه .. ااحترم رغبتها
قـآلت رواابي - بليز وافي رجعني على البيت ..
هز رأسه بالايجـإب وتوجه على بيت عمه .

بيت العمة رويدآ }

هوزآن تِجلي الصحُون , و فـآتحة شبـآك المطبخ .
لآهيه تماماً عن اللي يطـإلعهآ وحفظهآ حِفظ .
دخلت هيلين المطبخ شهقت وقفلت الشبابيك وقالت بهمس - لك لييييش فاتحة الـششباك ! نسيتي ابو عمر !
عصبت هوزآن - وان شاء الله بنختنق عشان السيد ابو عمر
لِيششششششش , ماعم تشمي هالريحة يعني ! .
هيلين - اسكتي مـآبدي امي تسمع
دخلت رويدآ - شو اللي مابدكون ياني اسمعو .
تلعثمت هيلينَ , وصدت هُوزآن
قـآلت رويدآ بحدة - تعي انتي وياها .
عدلت هيلين نظارتها وهي تمشي جنب هوزآن - بحكيلها واللي فيها فيها .
هوزآن كانت ملتزمة الصمت تماماً .
قعدو بالصـآلة و تكلمت رويدآ - شو اللي بيحصل من ورايا
هيلين تنحنحت
قالت هوزآن مقـآطعه - ابو عمر جارنا مأذينـآ دايم يراقبنا من الشباك سوا كنا فالحوش فالمطبخ مابيوفر مكان يطل على بيتنا الا مراقبنـآ فيه
حطت يدينها على رأسها - هلأ بتحكي انتي وياها وياها !! " صرخت " ههلأ ! ..
هيلين - لاقيلنـآ حل يا اامي
هزت راسها بالايجـآب , رح كلم خالكم
صرخو الثنتين - لآ الا هاشم
قفلت اذانيها من اصواتهم - رح كلم تركي بـلآ ب اشكـآلكم , تحركو من قدامي يالله
هيلين قالت بعد تردد - صحبتي مرام رح تروح الرد سِي , فيني روح معاها
رويدآ قامت من عندهم - خذي اختك معك
طـآلعت هيلين ف هوزآن برجـآء - بليييييييييزَ ..
هوزآن - مااشي بس رح اخد ريم والبنات معي
بـآست خدهإ - لك خدي مين مـآبدك .
هوزآن مسكت جوالها واتصلت على ريم تكلمهإ

حنين } .

دخلت البيت و ركضض على فوق
قفلت باب غرفتهـإ و بانهيـآر تام , رمت حالها على السرير و بكت
كُل التماسك اللي كان قدام وافي كذب بكذب
هي ماتقدر على هذا كلو .. هي ضعيييييفة ووحييدة
مـآتقدر تربييَ مـآتقدر تهتتتتتم .. تبا تكمل درااستهإ
صرخت بانهيار - ييييييياربييييييييييييييي يي .

اما تحت , سمارا بكت بعد ماسمعت الخبر
المفروض وكأي جدة , تفرح .. إلا هالجنين بالذات .. مافرحت فيه
ركضو لفوق بعد ماسمعو صرآخ حنين ..
حاولو يفتحون الباب بس مـآقدرو , لآنه مقفل بالمفتإح ..
نزلت سمارا تتصل بجهآد و تُركي والعم هاشمَ .. يشوفو حل للمُصيبة هذي
بينمـآ وآآفي كـإن يترجى حنين تفتح الباب , ضرب الباب بقوة - حنييييين , كرمـآل الله ياحنييين ! ..
آصوات تكسِير وصيـآح
كانت منهـآرة تمماماً .. وتصرخ - مابدي اياه , مابدي شي يربطني بصصصـآلح مممممممممممـآبببببديَ , الا هاااد الششششششششي كل شي بستحححممملو والله الا هاااد اللششششششي , ياربييييي .
كسرت كُل العطور , والتحف والمرايا الموجودة بغرفتهإ .
آمـآ وآفِي مإلقـآ حل , إلآ انه يكسر البابَ ..
وفعلآ كسره , ضم حنين بقـوة , تفجرت فيه كل احاسيس الحنيّة والرحمة .
بكـآ من بُكـآ آخته , كانت تحـإول تفلت منه .. لكنه مثبتهإ بقوة
قالت من بين شهقاتها - انا مـآبدي اياه مابدي ياوافففي خلصني منو كرمممـآل الله ..
وآفي - ليت بقدر ياحنينَ والله ياليتتَ
ضربته على صدره بلآوعي - كزززآب بتقدر , خلصنيييييييي ياوافي رح يربطننييييي فيههه ياااوافففي رح يذبحننيييي انا وولده "برجـآء " وافي كرمـآل الله
حإول يكتم بكيته ماقدرَ , صعب جدآ يشوف اخته بالحـآلة ذي
وهو عاجز تماما عن التصرف , تحلف فِي صـآلح
اللي ذبح طِفلة بيدينه , اي نعم .. هيك بيشوف وافي اخته
طفلة .. وهالطفلة حـآملة جنين .
اخيرا هدأت واستقرت فِي حضنه , كانت تتمتم بكلمـإت كثير
مآفهم الا انه ماتتمنى شِي , قد ماتتمنى ان هالولد ممايجي .
سدحها على السرير و قعد يقرأ عليها المعوذات , وايات القران
لين نـإمت .
نزل تحت على دق البابَ , فتح ودفه عمه هإشم .. ودخلو وراه تركي وجهإد ..
كانت سمارا تبكي بصمت
قال هإإشم بقوة - وينها هالحنين
رد وافي بهدوء - نـآمت ! .
قعد على الكنبة وهو يسترسل بالكـلآم - ليش ماتبي جنينها ؟ مو هو منهآ ؟ واذا يعني صـآلح ابوه ؟ اكيد رح تتطلق بعد 9 اشهر من الان باذن الله .. وهالفترة بتقعد عندنا
سمارا - هي رافضة فكرة الجنين
ضرب على الطـآولة بكل قوته - حرم الله قتل الانفس بغير حق , مين هي لتجي تجهض ولدهآ , خبروها ان اجهاض مافيه , ورح يجي يعني رح يجي .
جهـآد - اهدأ ياخي , احنا جينـآ نهدي الامـور !!
رن جوال واافِي { عبدالملك ..
يوهه ! , راح موعد عبدالملك .. ارسل له رسـآلة .. مسافة الطريق } .
قال بسرعه - انا طـآلع عندي مراجعات ..
هاشم بامر - حاول تخلص امورك لانو بعد المغرب رح يشرف السيد صـآلح
طلع بعد مـآ تلقى امر عمه , وشحط بالسيـآرة للعيـآدة .

فِي بيت العمة رويدآ } ..

هوزآن بالصـآلة تنتظر الساعة تِجي 6 مَ - يالله يالله متتتتتتتى بتتتجييي
نزلت رويدآ - شو اللي بتنتظريه
هوزآن طآلعت ف الساعة 5:58 - امممممم طلبيتي من ااي ههيرب "صرخت " يسسسسسسسسسسس 6 تماماً
نقزت بتطلع للحوشَ .. سحبتها امها - تعي تعي , حطي الجلال على رأسك لشوف ! ...
تأفتت , واخذت اقرب جـلآل للصـلآة .. وطلعت لبرا وهي تتحلطم - ان شاء الله لاتكون عم تفكر انها بتحبسنا وتغير نمط حياتنا من شان الشايب ابوعمر
دق الباب الرئيسي للحوشَ و فتحت الباب بسرعه - يس يس هاد بيتو لمحمد .......
قطعت كلآمها لما شافت سُليمـآن , وتلعثمت - اهلين وسهلين
طلع يده من جيب ثوبه وهو يقول - وين عمتي
ااشرت على جوا بدون لاتتكلم , دخل سُليمـآن مطنشهإ ..
على العكس باقي العيـآل , لازم يسألون عن الاحوال
هالادمي بارد بشكل ! الله يعين زوجتو .. قالتها بهمس
وآخييييييرآ .. وصلت طلبيتهـآ
اخذت الكرتون و دخلت البيت بعد ماقفلت الباب برجلهـآ .
طلعت لغرفتهـآ متجإهلة سُليمـآن و اممهآ اللي سمعتها تقول - بيراقب بنـآتي! .
حطت الكرتون على الارض , وطلعت اغراضها تتفقدهُم .
يسَ !! , رايز كيك .. زبدة الفول السودآني , بروتين .. وإلخ ..
أشيـآء دايتيه صحيّة
دخلت هيلين بسرعه - هزهز
لفت عليها - نعم ياا ااختي
هيلين - كنت عم اتسمع ل امي وسُليمـآن , بيحكو عن ابو عمر
فتحت عيونها على الاخير - هلأ امي ما لقت الا التلج سُليمـآن ؟
هيلين - صدمة مـآهيك
قالت بسخرية - لك وعد وعهد مِني , والله الشاهِد ازا بيعصب , او ب تبـآن على مـلامحو العصبية .. بعطيك 500 ريال الباقِي من الفلوس اللي عطتهم امِي
هيلين تفكر - امممم , اوكي "قالت وهي طـآلعه " باي باي , بروح افكر كيف اخليه يعصب .
دخلت هيلين على غرفتهـآ
تلف وتدور وتحوُس , كيف تخليه يعصب .. كيف ياهيلين , كيف ..
هالشِي ممكن تشوفوه سخِيف , لكن سُليمـآن فعلآ بـآرد! ..

فِ بيت العم هاِشم } ..

قـآعد عمـآر مع امه وهو يقول - الوظآيف مـآفيه , بـآحت .. شكل نهايتي عسكرية
رفعت حـآجب مو عاجبها الوضع - يكفي اخوك مهـآجر تهاجر انت , لا والله ولا تحلم بالعسكرية ابد
ليـآن - ايوا بعدين تصير اسمرَ و بشرتك جـآفة
دفتهآ لين - ييييييييايَ , مرا اوفر
طـآلع فيهم بنص عين - اكتمي حسك انتي وياها , "وجه كلآمه لأمه" والله يا اامي اذا مالقيت وظِيفة , مإرح يكون لي غير العسكرِية
وقف وقالت شِيخـه - على وين
عمـآر - بلحق ابويَ على بيت عمي سعيد الله ييرحمه
لين - خذني معك
عمـآر - يالله طيّب بسرعه
لفت على ليان - وانتي مابتروحين ؟
ليـآن بكسل - مـآفِيني ! , بعدين بروح ..
طلعت تجري تاخذ عبايتهـآ من فوق ونزلت بسرعه
ركبت السياره مع عمـآر وهي تحكي - كنت بتحكي عن جد ؟
عمـآر بجدية - اي والله ... بحكي عن جد
لين بحُزن - لآاااااااا , محد مهون علي البيت الا انت لولا الله ثم انت كان شردت من زمـآن
ضحك - النيّة موجوُدة يعني
لين باسف - اي والله موجوُدة لكن المؤونة مخلصة .
وصلو على بيت عمهم القريـبَ ..
نزلت لين تركضَ , دخلت البيت وهي تحكي بصوت عالي - مرححححبـآ
سمارا ابتسمت - اهلين وسهلين لِين
قال هإشم بحدة - مين جآبك
دخل عمـآر - انا جبتهإ , وجيتت .. حكيت ممكن صالح يجي!
هاشم - اي الله يكملك بعقلك ويعطي اخوك عقل .. تعا اقعد
سمـآرا - لين حبيبتي اطلعي اتطمني على حنين شوي !
لين - اي ماشي من عيونيَ هلآ بطلع ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-11-15, 03:45 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله l البارت السـآبع <3 .

فِي العيـآدة } .

وافي يدلك لَعبدالملك وجهه , اللِي بدأ وكأنه تِحسن شويَ ..
لكن لآبد من الاستمرار بالعـلآج , اتنهد تنهيدة كِبيرة ..
كـآن في خـآطر عبدالملك انه يسأله , لكنه اجل السؤال لبعد الجلسةَ ..
مرت ربع ساعه من التدليك , وخلط الزيوتَ.
واخيرآ , ابتسم وافي وهو يقول - خلصنـآ , معافئ يارب
تلثم عبدالملك بشمـآغه , صاير الشماغ مايفارقه ابد .. ومـآيطلع الا وهو متلثم , جلس وقال بهدوء - شوبك ولـآك ابن عمي
قال وافي يستهبل - مافيني ااشي بنت عمي
طـآلع فيه عبدالملك بنص عين - احكي احكي لا اكسر العيـآدة عليك
طـآلع وافي بساعته وهوَ يفسخ القـلآفز ويرميهُم .. ويعقم المكـآن - اممم , شي نص ساعه ويجي صالح على البيت
نط عبدالملك وآقِف - يالله على البيت اجل
ضحك وافي - شوبك مستعجل , انتظر انظف
قعد وحاسس بالنـآر تحرق قلبه , يبغا يلحق على صـآلح عشان لو فكر يرفض انه يطلق يدخل اصابيعه في عينه
الوقت يمر ببطء! , مع انه لسا اول دقيقة بس .
مرت نص ساعه كئيبة فضيعة بالنسبة لـ عبدالملك ..
قال وافي بروقان - done دن دننن دددندن !!
عبدالملك سحبه من ياقته - تدندن راسك , امشي قدامي اشوف
ضحك وافي - دقيقة اقفل العيـآدة لاتنسرق
انتظره عبدالملك وهو يقول - مين بالله بيسرق عيـآدة ؟
وافي ركب السيارة - امم كتير رح يسرقوهـآ , يالله امشي
عبدالملك دف وافي - انزل بس من سيـآرتِي
وافي - الله ! , اقولك وصلني على البيت , بعدين بترجع توصلني على العيادة من شـآن اخد سيـآرتي !!.
" حرك حوآجبه بقصد يستفز عبدالملك " ..
طـآلعه عبدالملك باستحقـآر , و حرك من قدآم العيـآدة ..
وصـلو على بيت سمـآرا , ونزلو بووصـولَ صـآلح
فتح وافي الباب لِ صـآلح وعبدالملك وهو يقـول - الله لايحييك , تفضل .
ابتسم عبدالملك على جنبَ , شوهيدي العبـآطة ! .

بَ مكإن ثـآنِي تماماً , بالتحديد
قدآم بيت ابوَ عمر , وآقف سُليمـآن .. عإقد حوآجِبه ودمه يغليَ
مو واضح عليه ابداً , لكِن جِسمه حـآر من العصبيةَ ..
دق البابَ مرتين , وطلع له ابو عمرَ يرحب فيه - ياهلا والله تفضل حيـآك
قـال سُليمـآن ببرودَ يغلفه التهديدَ - أقُسم بالله لو عادنيَ بشوفـك تطل على شبابيِك بيت عمتِي للآ اطلع عيونك واحطهـآ لك فِي يدينكَ
"سحب ابو عمر من يـآقته " عم تفهم والا فهمك بطريقتي ؟ .
هز ابو عمر راسه بالايجـآب وهوُ يتوعد للبنـإت بكُل شِر
دفه سُليمـآن وكأنه شِي ققذرَ , و لف تإرك ابو عمرَ يُسب فيه
وصل على بيت عمتو رويدآ بوصـول العمـآل شـايلين حديدَ , قال ب أمر وهو يأشِر على الحديقة و المطبخَ - غطو هذيك المنطقة بحيث اللي يطل من الشباك مايشوفَ .
آبتدأو بالتنفيـذ , تحت عيوُن سُليمـآن .. اللِي متكتف
وبـآين انه متنحَ ببرودِ , لكنه عكسَ اللِي بـآين عليه تماماً .

فِ بيتت سمـآرا } ..

العم هإشم متوسط الجلسة وعلى يمينه جِهـآد
ويسـآره تركي وعبدالملك .. آمـآ ووافي وعمـآر , جـآلسِين قدإم صـآلح
تنحنح هـآشم وهو يقـول - بتكلم , وبتمنى محدآ يقآطِعني ! .
كـآن صـآلح وآعِي وبكإمل عقله قدآمهُم , لذآ .. كآن شويّة رزين .. "شـويّة ".

اما فِي غرفة حنين
لين كانت قاعدة تمسح وتسمي على راس حنينَ , اللِي تهذيَ بجنينهآ الليَ بشهوره الاولى
وبـآين , الا واضح وضوح الشِمس انها رح تتعبَ وتتعب كثِير !..
آخيرآ , فـآقت حنين من نومتها اللِي مـآتهنت فيها اصـلآ .
قعدت تطـآلع بالفراغ .. مدت لهآ لين كُوب مـآء
شربته دفعه وحدة .. كأنهآ جـآيه من صحرآء
قـآلت بتعب وخموُل - بدي اخد شـآورَ .
لين قومتهإ - اي شوعليه , ادخلي الحمام وبجهزلك مـلآبسِك
دخلت حنين الحمام , تجر رجلينهإ جر .. مقررة انها تفكر في جنينهإ بعدين .

كـآنت سمارا تِسمع النقـآش
هإشِم - بتوقع انك بتعرف ان حنينَ هلأ حـآمل وهآد الشِي مآـرح نخبيه عنك .. بدك ابنك مش مشكلة بتآخدو بعد تسعه اشهر , مـآبدك اياه برضو مشَ مشكلة ب نربيه ويطلع ارجل منك كمـآن .. بس حنين مـآبدهإ اياك , وبتوقع انك متفق مع سعيد , والاتفاق انتهى بموت سعيد ..
سكت صـآلح , ثم اردف - مابغا الولد , ابغا البنت
وافيَ مِستصغر صـآلح بزيـآدة - مـآبتسمع ؟ .. نقولك مـآتبغاك !
رفع صـآلح حإجب - هي قالت كذآ ؟
همسَ تُرِكي ل ابنه - مكذبنـآ ؟ على اساس العيشة الحلوة اللي عاشتها معه .
ابتسم عبدالملك - واثق من حـآلو كتِير
وافيَ عصّب - لك بدك اتطلق هيك بلآ مشإكل ماشي , بدك بمشـآكل ومحآكم وسجُون , انت الخسران ياحبيبي
حط صـآلح رجل على رجل - مـآني مطلق .
تعـآرض وآفيَ وصـآلح
مـآبين " طلق وَ - والله مـآ آطلق " .
عآرض صـآلح وبشدة .. الطـلآق !
هإشم - صلو على النبيَ
تهإمسو يصلون على الحبيبَ , ثم قال هـآشم - انتهى النقاشَ .. مابدك تطلق , نتقابل بعد 9 اشهرَ ياصـآلح , اما حنين ف تحلم بشوفتهإ
قام صآلح غيير مبـالي - مابيهمني , مع السـلآمة .
رمـآ وافي كأسه المِي الليَ على الطـآولة
قـآل عمـآر - اتعوذ من ابليسَ..
صد عنّه مقهـور على ااخته .
قـإم هآشم - انا طـآلع لحنينَ .

سُليمـآن , ومآ ادراك مآسُليمـآن .. وآقف يشرف على العمـآل
بيدهَ دُخـآنه , ويدخن بإحترافَ .. لف على الشـآرعَ
تإكسِي وآقف , وابو عمر يكلمه !!.
رجع يشرف على العُمـآل , بلآ مبـآلاة و اذا يعني يكلم التإكسِي ؟
دقـإيق وطلعو هِيلين وَ هوزآن ..
قـآل ينإدي - هي هي انتي وياها , لوِين ؟
تأففت هيلين , بينمـآ قالت هوزآن - طـآلعين مع البنـإت
دخن دخـآنته , وخلصهإ - بـالله ؟ ومين بيوصلكم ؟
حكت هيلين انفهإ - مابتشوف التـآكسِي ؟
قـآل بتسـآؤل - انتو طلبتوه ؟
هزت هيلين راسها - يسَ ..
صد يولع دخـآنهَ وهُو يقـول - مافيه روحة , ارجعوَ .
تخصرت هوزآن - ولشو سيد سُليمـآن .
آشرلهـآ على الدخـآنه - بطفيهـآ بعينك ازا مـآدخلتي هلأ .
هيلين - بس مافيك تمنعنا! اخذنا الاذن من ماما ..
صد عنهمُ ببرود , وهو يشرف يـأشر لِ التإكسي يروح .
هوزآن كإنت بترجع , بس سحبتهإ هيلين - مشي مشي , مو هاد اللي بيمشي كلآمو علينإ التكـآسِي نعمة
مشـو طـآلعين من البوابة وقبل لاَ يطلعون
بنبرة التهديد اللي يغطيهـإ البرودَ قـآل - بس بتفكري تعتبي برات هالبيتَ , بخلي ميمتك تولول عليكَ .
صرخت هيلين بقـهر - ليييييييييييشَ .
مـآرد عليهُم , وكمل يدخن ..
هوزآن سحبت هيلين لدآخل - امشِي , الظـاهر انو جدي .. ومإرح يخلينـإ نطلع ..
تأففت هِيلين وهي تدخل معصبة ..
اتفوق عليها سُليمـآن , ولآ خلاها تطلع !.

فِي بيت سمـآرآ } .

كـآنو يتكلمون تحت , بعيد عن سـآلفة حنينَ ..
اردف تُركي - انا طلبت نقل لَ ابها , بحكم ان فروعهمُ هنـآك احسن وارقى , وبيني وبينكمَ .. هناك احسن لي و لاولآديَ .
عبدالملكَ تِكلم بصعوبـة عشـآن الشد - كوُيس , انا كمآن بقدم نقل هنآك .. وان شاء الله يستجيبون .
جِهـآد - مـآبتوقع ينقلونيَ , شو نآسيين اني دكتـور
وافيَ - ولشو بننقل كلنـآ ؟
تركي - يسَ , على الطـآري .. فيه مشفى هونيك طـآلببين اخصائي علاج فيزيـآئي
هـآشم وقف على حيلـه - بنحكي بعدين بهي الشغله , بالاول دبرو بيت , شقة , عمـآرة وبعدين احكو بننقل
تسـآئلت سمآرا - لوِين ؟
هآشم - بطلع لحنين ..
تُركي - ااي شفت عمـآرة , 4 ادوآر .. كُل دور فيه 3 شقق
وافي - احنـآ 6 , و 3 بنأجرهـآ
عمـآر - منيح هيكَ بصرآحة
عبدالملك - ااشِي طيّب والله !

هـإشم , دق الباب على حنين ..ودخل بعد مـآ اذنت له
طلَ عليهُم , لقا حنين مُنسدحة و لين تدلك رأس حنين
قال بهدوء - لِين , قومي روحي مع عمـآر
قالت حنين برجـآء - خليهـآ عندي بترجـآك
ابتسم بهدوء - ماشِي لكـآن قومي اعمليلي شاي .. وتأخري
وقفت لين وهيَ تلبس عبايتهـآ وطرحتهإ - احكي انو بدك تحكي مع حنين على انفرآد , رح انزل تحت .
قـآل بحدة خفيفة - احكمي حجـآبك .
طلعت لين وقفلت البابَ , وتعدلت حنين بجلستهـآ - اهلين وسهلين
ابتسم لهـآ بحنيّة - شو اخبـآرك .
ابتسمت تحـإول جـآهدة مـآتبكيَ - متل مـآعم تشوف
ربت على كتفهإ وجلس جنبهـآ - شوُ ياحنينَ , ام كأنك رح تقنطي من رحمة الله .
حنين - لآ قنوط ولآ ااشي والعياذ بالله , "خنقتهإ العبره" كنت محتـآجة رآحة شِي مليون سنة قدآم , انسى فيها اللِي صـآر .. " حطت يدهإ على بطنهـآ" بس القدرَ كأنو بيحكيليَ اني لمليون سنة قدآم مـآرح اقدر انسى .
هـإشم - مافي ام مـآبتحب ابنهآ .. حتى انتيَ .
صدت عنه وهي تقول - يمكن لو الظروف احسن من ..
سكتت وبكَت , الشي كبير عليهـآ , كبييييييييير!!
قـآلت تبكي - صدمة زوآجي , تخلي حبيبي , انصدمت اني دخلت على ضرتين , خيـآنة زوجي , موت ابي, و كل هـآد الِشي بكفة .. و جنيني بكفة تآنية تماماً .. ممكن ياعمِي لو كـآنت ظروفي غير هيك .. لو انو رمـآني لوآحد بيستإهل .. لوَ ..
رجعت غطت فِ بكـآء .. لولآ الحيـآء و الصبـر
لبكآء هـآشم معاها , منظرهإ يحزن كثير , نبرة صوتهـآ آنكسـآر ووجع وفقد .
لكنـه اردف بحدة - انسي تجهضي هالجنينَ ياحنين .
قـآلت بوجع - بس انا مـابدي اشي يربطني بصآلح , افهمونيييييي.
مسك يدهـآ بقوة - حرآم قتل الانفس , بتذبحي ولدك
بكت بانهيـآرَ - بمووووووت , ياعمممميَ .. ليش مو حاسس فينننننني ليييييييييشَ !! .. عم اختنق
ضمهـآ لصدره بحنية - ياحنين هـآد قضـآء الله وحكمته مُش معروفـة .. حنين ياحنين , هـآد الشِي اكيد فيه خيره
قالت من بين شهقاتهـآ - مـآبقدر , فوق طإقتي والله والله فوق طـآقتيَ.
بـآس رأسهـآ - لآيكلف الله نفسا الا وسعهـآ .. حبيبتي انتي اهدي كرمـآل الله .
عجزت تُسكت و قـآل بحدة خفيفة ينهي الموضوع - لو بدك تبكي لميّة سنة , لالآ , لمليون .. تأكدي ياحنين لو مآكتب الله موت هالجنين , رح يجي ولو بتموتي انتِي .
نزل تإركهـآ ترتمي على سريرهـإ تبكيَ
لين اول ماشافت ابوهـآ , ركضت لفوقَ .. لكن وقفهإ صوته الحـآد - لين ! .. اتركيهـآ شوي
سمـآرا بحُزن ووجع وآضح من صوتهإ - مـآبتحملهـآ تبكيَ والله
وقف وآفِي - انا طـآلع شوفهإ

فِ بيت العمة رويدآ

قـآعدين بالصـآلة لآبسات العبـآيات ..
عرفتوهم اكيد , هيلين وهوُزآن
رن جوآل هوزآن وردت بدون نفس - اهلين ريم
ريم صرخت بعصبية - ولك صـآرلي ساعه عم انتظر عند الباب , وينكم ؟
قـآلت هوزان - مـآرح نجي , خليهـآ بيوم تإني
ريم - ليييييييييييييشَ ؟
هوزآن بعجزَ وطفش - بعدين بحكيلك .
قفلت بوجه ريمَ , قالت هيلين - حسبنـا الله , كسر كلمتي مع صحبـآتي
هوزآن شمقت - كريهه ..
نزلت رويدـآ بعد مـآااتصل سُليمـآن وخبرهـآ باللِي صـآر - شو صـآر
هوزآن بكره قالت - سي سُليمـآن , مـآتركنإ نروح
جلست كآتمة ضحكتهإ - اي ممُكن خيره
تنحنح سُليمآن بيدخل , قـآمت هيلين دخلت المطبخ
اما هوزآن , رمت الطرحة على وجههـآ , وواضح اننها قافلة
دخل سُليمـآن وهو يقول لعمته - خلصو العمـآل وانتهو من الحوُش ودفعتلهم وراحُو
رويدآ - يعطيك الف عافيه , واللي بالي بالك ؟
لف بيطلع - هلأ بروح له ..
تمتمت رويدآ - بحفظ الرحمن ..

عند وآفي } ..

وكأنه مربط اليدينَ , قاعِد عند اخته
يشوفهـآ تبكي .. لكن مـآبيدينو يعمل ااي اشي !
وهذا الشي اللي كـآسر ظهرهَ .. ومطلع عينه
انه مو قـآدر يسوي شِي , له ربع سـآعه عندهـآ .
وآخيرآ هدأت و نطق - آمم , كلنـآ بننقل على ابهـآ .. حيآة جديدَة , بعيدة عن صالح .. هو افصح ونطق انو مـآبدوَ هالولد .. بعد الولآدة فيك تقدمي خُلع
رفعت شعرهإ عن وجههـآ - تحكي جد
ابتسم وبإنت غمآزته الصغِيرة على خده اليمينَ - وربي وربك يشهد .
وكأنه اعصار هجم عليهُم , انفتح الباب بقوة
و قالت بصرخة خفيفة - ولك لي ساعه عم انتظر تحت , اتفضل ياسيد وافي واطلع لبرآ !! .
انفجع وآفي من كُتلة العبـآية اللي واقفة قدآمه , وقال بلآوعي - بسم الله العظيم ...
آنفجرت حنين ضحك - بسم الله العظيم اجل هاه ههههههههههههههه ..
قـإلت لين بنفـآذ صبر - حنييييين .
وآفي وقف - خلص خلص بطلع والله العظيم , يالله مع السـلآمة ..
طلع بعد مإقمط العافية بسببَ لِين .

سُليمـآن , اللِي مإترك سيـآرةَ ابو عُمر
كِ انتقإم خفيف للِي كـآن بيسويه !
نسم كفرات سيـآرة ابو عمر ’ و شخط على قزآزة بكلمة { الاولـى .. !
ركب سيـآرته متوجه على بيت اابوهَ ..
دخل البيت بهدوءَ , قال تركي - وين كنت ؟
رد سُليمـآن ببرودَ ك عإدته الدآئمة المُستديمةَ - عند روديَ .
تُركي - طيّب
اردف جرآح - تبون عشـآء ؟
عبدالملك تعدل بجلسته - مـآنقولش لآ !
رن جوال عبدالملك و رد - هلآ والله بعمي
هإشِم - اخبارك
عبدالملك - الحمدلله بخير وانت
هإشم - ابغاك تطلع بكرة لأبهـآ مع سفيـآن .. آو ااي واحد مع العيـال تشوفون لنـآ عمـآرة او فللَ وكذآ
عبدالملك ابتسم نص ابتسإمـه - ابشر , من عيونيَ .

ف بيت الخـآلة سمآراا } ..

لين قاعدة عند حنينَ , و ك العاآدة ..
حنين يـآسرحآنة يـإتبكيَ .... و لين مُش قادرة تطلعهإ من هالمهزلـة
سـآدحين جنب بعضَ , قالت لين بخيـآل - حنينَ .. تخيلي ننقل على ابها ؟ .. واعترف على مزيون من مزآيين ابهـآ
ابتسمت حنينَ وقالت بشقـإوة - مين بيطـآلع بوجهك .
آنفتح الباب ودخلت روابي وريم وليـآن .. اللي صرخت لمـآ شافت حنين - حنييييييييييييينيَ .
ضمتهم بحُب - وحشتونيَ
روابي مسكت وجه حنين - مـآلك ياعمري هيك ذبلآنة
لين - وين هوزآن ؟
روآبي - جيّه , هي تحت عند خـآلتي سمـآراا
ريم - مسإكِين هدول البنـإت
حنين استغربت - ليش ؟
ريم - مـآتركهم سُليمـآن يطلعو على المُول
لين رفعت حآجب - وليش ان شاء الله )!
دخلت هيلين ووراها هوزآن - هلآ هلآ .
حنينَ - اهلين " فتحت بقيّة انوار الغرفة " نورتوَ .
هوزآن ضحكت - انا بس منورّة
لين - خفي ياللمبَة ..
روابي - ايوّه شو صار شو مإصـآر
حنينَ ابتسمت - بقولكم خبريه
تركُو جوالاتهُم و قالو باهتمام - سمعينـآ .. غردي .. تفضلي
حنين غمضت عيونها واخذت نفس قوي - انا حـآملَ .
فتحت عيونها تشوف رده فعلهمُ , ريم اللي طإح جوآلهآ
وليـآن المصدومة .. اما هوزآن فإتحة فمهإ
صرخت هيلين - شششششششوَ !!!!
لين عصبت - شو اللي شو ! , لشو هي حإمل من مين يعني ؟ من زوجهإ ؟ وخلصنإ "صفقت" فضوهإ سيرة يالله يالله
روآبي تغير الموضوع - اي والله شو صـآر معك هوزآن انتيي وهيلين
هيلين عقدت حوآجبهـآ - بلييييييييز مـآتذكروني .. عم اتنرفز
هوزآن - كنإ طالعين المول و رفض سُليمـآن , ,لآ كمإن يهدد
حطت ليـآن يدهـآ على فمهإ وقالت بحمـآس - عصصصصصب ؟
هوزآن هزت راسها بـ النفي - لا للاسف
هيلين ضحكت - قمنـآ سوينـآ تحدي ازا عصب رح تعطينيَ مصـآري
حنين مسكت جوآلهإ - شششوَ , فيه تطورآت كمإن ..
قالت لين - على مين رح تتصلي
حنين دقت الارقام بسرعه - وافي , بديَ البقـآلة !! .
وافي - شو بدك منهآ ! .
حنين - البنات عنديَ , بليز وافي تحرك
قـآل وافي وهو يقوم يلبسَ البلوزة - ماااااااشي هلأ رح قوم ..
حنين بحب قالت - بحبكَ .
قفلت الخط منَ وافي و لفت على البنـإت وهم يقولون - ولد والا بنت
ضحكت حنين - شو بيعرفنيَ
روابي - يابقر ما بيبـآن من الحين , لآزم ااشي 4 او 5 ااشهر
تسـآئلت ريم - صدق اللي سمعتو ؟
ليـآن رفعت خصلتهـآ - شو ؟
ريم - سُفيـآن بيحكي انو رح ننقـل على ابها
لين - اي سمعتهمُ تحتَ عم بيحكو وقال هاشم ان عبدالملك وسُفيان و يمكن سُليمـآن يروحو بكرآ على ابها
روابي - ماشاء الله الحكي كلو عندك
انفتح الباب وحط وافي الاكياس عند الباب من جوا وهو يحكي - منشان الله خلص بدي انام , ماشي ؟ ..
وقفل البابَ بقوة
ضحكو البنـآت عليه , قالت هيلين - شكلو مكروف
قـآمت ليان اخذت الاغراضَ وحطتهإ بينهمُ ..
لين - كان قاعِد عند حنين هنـآ وطول .. دخلت عليهم وانفجع يقول بسم الله العظيم ههههههههههههههه ..
حنينَ ضربتهإ - كلو بسببك انفجع المسِكينَ !!
تسـآئلت روابي - جاء صالح ؟
فتحت حنين الليز وهي تقول - ايوا جـآء , وصرح .. مآبدو الولد .
ليـآن - انا بنظفه لك
لين - وانا باكله
كملت هوزآن - واانا رح خليه معضل
ريم - وانا رح ادرسه
روآبي ضحكت - اوكي انا رح اقعد معاه بوقت فراغي
حنين صفقت - الله الله , على هيك بنات عم .. وانتي ست هيلين والا خـآرج الحسبة
هيلين شربت البيبسي - لا طبعا ليش خارج الحسبة .. انا رح علمو كيف مايسمع لحدآ
حنين - من زينَ هالـتربآية والله
روابي دفتهآ - احمدي ربك بس رح نعطيه وجه
حنين بحنيّة - ياليت بيكوُن جميل طـآلع عليَ , وحآملَ هيبة هآشم وحنيّة جهـآد و سمـآجة تركيَ .. ليتوَ بيكون ب طيبة وافي وعقله ورزآنته .. ليتو بيحمل قلب امي الكبير !!! .
لين تمزح - ياليتني اختك منشان تقولي زي هبالتي ..
حنين ابتسمت - بتمنى بتمنى من كل ئلبي انو يطلع متل مابدي
غمزتلهـآ هوزآن - رحَ نربيه سوآ .

من بكرآ 6 الصُبح } ..
بيت تُركي } ..

قـآم عبدالملك بكسل فضيع وهوُ يرمي المُنبه على الجدآر
ليطيحَ ويتكسر آجزآء مُجزأة .. تأفف وهو يتحركَ بعجزَ وآضِح
طـآلع في ساعة الحـآئط الكبيـرة .. ورجع يتغطى بالبطـآنية
بعد مإقررَ انه يأخذ غفـوة.
رن جوآله ليقطع عليه غفوته الصغغِيرة , تأفف من قلب وهو يرد بدون نفس - آلو
جـإه صوت عمه هإشم - هاه مسكت الخط والا؟
قـآل بصوت كله نوم - لآ , دحين بقوم
هإشم - ممُتـآز , يالله آوعى ..
قفل الخط بلآ وعِي بوجه عمه .. وقـآم يجر رجلينـه للحمـآم
فتح الدُش وقعد تحته بملآبسه لين يصحصح ..
هذي عـآدة عبدالملك الدآئمة .. بعد نص ساعه
طلع لآف المنشفة على خصـره , على رنه جوآله
رد بعصبية - خيييييييير
سُفيـآن - هوب هوب , على مهلك .. يالله صبـآح الخِير ..
عبدالملك - ايش فيه
سُفيـآن - يالله انا جـآي بالطريق
عبدالملك - مـآشِي .
وقفل الخط بِ وجه سٌفيـآن اللِي اتوعد لَعبدالملك ب شّر .
طلع من غرفته على غرفـة سُليمـآن يصحيه
ليكون شـآهد على ذبح سُفيـآن اذا عمل تفاهات و قرر عبدالملك يذبحه :d
عبدالملكَ فتح الانوآر ونفض سرير سُليمـآن
ليقـول بكل برود - شوفيه ؟
قآل عبدالملك وهو طـآلع - يالله بنمشي على ابهـآ .
آههمُ .. طلعت من فم سُليمـآن وقـآم على حِيلـه بسرعه ياخذ شـآور
اما عبدالملك , رآح يجهز شنطتو الصغيرة
رمـآ فيها جزمة وَ تيشـيرتَ و بنطلون وبلوفـر
وَ لبس بسرعه ثوبَ , سحب شمـآغه المعلق
واخذ ساعته وتعطرَ
شـآل اوراقه الثبوتيهَ , وَ بطآقته ومحفظته ..
حط جوآله بجيبه .. وَ اخذ شنطته ونزل ينتظرَ سُليمـآن
اللي كان يمشي على اقل , اققققل من مهله ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.