آخر 10 مشاركات
القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree176Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-15, 08:16 PM   #2671

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيار مشاهدة المشاركة
يامنمن مكنش قصدنا قلة ادب من النوع الثقيل ده وبتاع الجلنف الا عمله ده صفقى يااختى براحتك هيجى يرزع كل واحده فينا قلمين لان بسببنا عمالين نشعلل الراجل ونقول بوس واحضان لما انحرف خالص اهو بسببنا هيجى يورينا انتبهى بقا على نفسك الايام دى ليخطفوكى انتى وحياتى والباقين ان عن نفسى احم احم هقف له عند الباب علشان اسهله عمليت خطفى ههههههههههههههه:h arhar1:
ههههههههههههههه وانا معاكى عند نفس الباب عشان ميتعبش يابيرووو ويلف ورانا خلينا نتخطف واحنا ساكتين بس خدى بالك احنا لازم نزمزق كده معاه عشان هو مبيحبش البنات السهله

أستغفر الله العظيم ياااااااارب


حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 08:20 PM   #2672

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينا عبدالله* مشاهدة المشاركة
بصراحة مش عارفة أعلق علي الفصل
بس ممكن أعلق داغر من ودانه وفي الرايحة والجاية اديه علي قفاه هو يستاهل كل خير والله
اغتصاب تاني هو ده اللي هو عاوزة منها صدقوني إنما الحب والكلام الفاضي ده مجرد كلمات هي والرغبة عند الرجال نفس الشئ
كلمات بيحكوها للبنت لحتى يأخذ اللي عاوزه منها بعدين يرميها علي جمب ويشوف اللي بعدها انا مش هقول اني استحقرته لأني وصلت في احتقاره للآخر
هو مش يستاهل أنها ضربته بس والله انا لو مكانها كنت عضيته لغاية ما أسناني تلمس بعضها ههههه
صدقوني ياجماعة اني بكرهه جدا والله كل تصرفاته تخليني اكرهه
وانا عارفة انتوا بتحبوه ليه عشان هو داغر بجلالة قدره داغر القاسي المتجبر اللي كل الناس بتخاف منه ومع كله بيحب بنت الفلاح
شايفين الموضوع من جانبه الرومانسي بس هو ميفرقش حاجة عن عتريس في شي من الخوف وقريباً سعاد هتعمل فيه اللي شادية عملته ههههههههههه عتريس احلي منه كمان عالاقل اتجوز فؤادة غصب لكن ملمسهاش ولا اذاها هههههه
يابت اهدى بقاااااااااااااااااا هتجلتينى طب عينى فى عينك كده اه تقصدى تعليقيه وتفضلى استغفر الله تبوسيه بوسه مشبك ماهو لو كان عايز كده ماهو كان خطفها من زمان ورماها يابنت ده كان فاضل شويه ويهوهو وراها زى الكلب استعمل كل الحيل معاها طب عضيه كده شكللك تقصدى عضه من نوع تانى فيلم عتريس وفواءده بجد عيط فى النهايه لان مكنتش احب تبقا النهايه بموت عتريس وانشاء الله هند مش هتموته لانها اول واحده بتتمنى يخطفها وبتحبه وربنا يستر وحكومتها متغلقش لينا الروايه وتعلق هند عليها بحس ان الا بيحارب داغر بيدارى حبه ليه ياخواتى جلابيه ولا من غير لبس خالص احبه برده هههههههه اممممممممم ده داغر ده يتاكل اكل


ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 08:25 PM   #2673

serendipity green

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية serendipity green

? العضوٌ??? » 332430
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 5,003
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » serendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond reputeserendipity green has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
ساصبر حتى يعجز الصبر من صبري واصبر حتى ياذن الله في امري واصبر حتى يعلم الصبر باني صابر على شيء امر من الصبر
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة



مصدومة مصدومة مصدومة بقي داغر هذا الملاك الطاهر يشرب و يحاول يغتصب كمان ﻻﻻﻻﻻﻻ ده ظلم و افترا كله الا كده
ليه بتحاولو تشوهه صورته بعيوني لييييييه حرام عليكو
ارجع و اقول ديل الكلب لم ينعدل لو علقو فيه قالب

ادافع عنك ازاي دلوقتي بانهي وش اقول عنك طيب و غلبان كسفتني و قصرت رقبتي قدام البنات يا داغر


رونتي انتي اثبت ان قلبك ابيض ونيتك صافية انتي يا بنتي جرفك التيار واديك رجعت لاصولك يا رب اللي معاكي واللي في حزبك اللي ماشيين ورا داغر بعيون مغمضة تفكيرهم ينفتح شوية ويشوفو عمايل الموكوووووووس والمضرووووووب على صدرو وراسو هههههههه
عاشت ايد يا سوسو
وسلمت الانامل هند فصل جمييييل وباتظار نهاية داغر المنيلة بستين نيلة


serendipity green غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 08:52 PM   #2674

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتى هى خواتى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه وانا معاكى عند نفس الباب عشان ميتعبش يابيرووو ويلف ورانا خلينا نتخطف واحنا ساكتين بس خدى بالك احنا لازم نزمزق كده معاه عشان هو مبيحبش البنات السهله

أستغفر الله العظيم ياااااااارب
طب وبعدين يادى الحيره ياحياتى طب اقوللك ابقى زمزقى انتى ولما يشوفك اجرى استخبى وانا هقف فى وشه بالظبط لحد ماانتى تهربى يلا انا عامله عليكى وهنخطف بداللك اهو ارحمك من حلاوته اقصد شره اهو ابقا عملت فيكى معروف انخطف بداللك علشان انا عامله على مصلاحتك داغر تعالى بص انا مش قدامك ولا حاجه


ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:00 PM   #2675

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile21 شيء من الندم.... الفصل الخامس و الاربعون

شيء من الندم

الفصل الخامس و الاربعون..............

بقيت واضعة يدها على وجهها لثواني و هي لم تستوعب كل ما حدث ثم امسكت الجزء الممزق من فستانها و اسرعت راكضة الى الغرفة و اغمضت عينيها و هي تمرر يدها على جانب وجهها الساخن و نبضاتها تطرق بصدرها طرقا ثم نظرت الى امينة التي كانت واقفة عند باب الغرفة و تتطلع بها بحزن و صدمة....... ارتمت بحضنها و انفجرت باكية.....

عند الصباح كانت جالسة في سريرها و تضع يدها على جبهتها عندما قالت امينة بنبرة حانية: "يا ابنتي ماذا تفعلين بنفسك لم يغمض لك جفن طوال الليل هذا ليس جيدا لصحتك.... اريحي ظهرك و استلقي على الاقل"

بقيت صامتة و لم ترد عليها ان ما حصل لها جرحها في قلبها هذه المرة و قضى عليها تماما الجرح السابق مازال يؤلمها و بالكاد تحاول ان تعدي الازمة ليأتي و يعيد عليها نفس المآساة..... اذن داغر مازال ينتظر منها ان تمنحه جسدها و وضع مجاهد و فوزي طعم حتى يصطادها من خلال خوفها على مصيرهما يالك من ماكر يا داغر و نفسك طويل بالمماطلة حتى انك لم تعلن عن هدفك بشكل علني و منتظر ان ينفد صبري حتى اتي اليك بقدمي و اسألك اي ثمن تريده حتى تصفح عنهما ...... ان حياتهما ليس مهمة عنده و لا يشكلا له اهمية او خطورة ان ماتا و ان بقيا على قيد الحياة ذلك لا يهمه و لا يشغله...... المهم عنده ان تكون له و هي ممتنة لأنه سيفعل معروف كبير بالعفو عن مجاهد رغم انه طعنه بيده .......ان تلك الرغبة تكاد تجننه و تقتله لأنه معتاد على الحصول على اي شيء يريده مهما كان غاليا و ثمينا فما بال ان كان جسد ابنة فلاح ضعيف وضيع عنده انه سيفقد عقله لأنها لم تخضع له رغم كل ما يتمتع به من مقومات من مركز و مكانة و شباب و جمال و مال مع كل هذا ترفضه سعاد ابنة شعلان و لم تخضع له بل اخضعته بحملها بطفله و وضعته امام الامر الواقع......... يتحدث عن الحب و مفهوم الحب عنده الرغبة الجسدية و لا يريد ان يفهم ان الحب اسمى من تلك العلاقة المحرمة حتى انه عندما اعلن عن رغبته بالزواج منها هي تعلم انه كان بدافع تلك الرغبة فلم يجد خيار امامه للحصول عليها فقرر ان يكتب عليها ليأخذها برضاها و بعدها الله اعلم ماذا كانت نيته و كيف كان يخطط و هي واثقة ايضا ان الزواج الذي زعمه سيبقيه سرا عن اهله حتى يقضي وقتا معها و بعدها يطلقها و بكل سهولة و يبتر لسانها ان تكلمت او تكلم احدا من اهلها......... هذا هو داغر و حبه..... هي تعرفه اكثر من نفسه لكنها للاسف اصبحت تحبه و تأمل منه ان يتغير و ينصفها تمني نفسها لا اكثر.

الى متى و حتى متى تبقى تتلقى الذل و الظلم من ال مالك مرة من الابن و مرة من الام و لا تدري ما يخبأ لها القدر غدا عندما يعلم الشيخ علام شخصيا بان ابنة الفلاح تحمل حفيده؟

اقتربت امينة و قالت بتبرير: "لا تحزني هكذا فأن السيد لم يكن مدركا لما فعله.......... لا اعلم كيف عاد الى هذه العادة البغيضة بعد ان تاب الله عليه منها و ارتحنا جميعا ......منذ فترة و هو مقلع عن تناول الخمر و بدى هادئا و واعيا لما حوله و ما ان يتناول ذلك السم حتى يفقد صوابه و يتصرف برعونة........... اعتقد انه عاد من كثرة همومه كأنه يحمل ثقل الدنيا على كتفيه اراه على الدوام شارد الذهن و سارحا بعالم اخر حتى انه اصبح سهل المنال لاعدائه حتى اغارو عليه و كادوا ان يقتلوه لولا رحمة الله به............ انه متورط بقضيتك يا ابنتي و يعيش بدوامة من جهة حملك و من جهة اخرى ابوه و اخوته و عمومته ستنقلب الدنيا فوق رأسه لو علموا....... الحمد لله ان الخبر وصل الى الحاجة فهي ارحم بكثير من الشيخ علام الذي يضع كل امله بالسيد داغر و يتفاخر به امام القبيلة فله مكانة تختلف عن باقي اخوته هو المقرب و هو المتصدر حتى ان حادثة اغتياله قد كسرت الشيخ علام و اردته طريح الفراش لايام و يتوعد المجرمين بالعقاب و الله العالم ماذا سيحدث بعد ايام فالكل متأهب للحرب و بنو حجير اعدوا العدة عندما سمعوا بأستعداد ال مالك للهجوم عليهم بأي لحظة"

دخلت نرجس قائلة: "مازلت لا تريدين تناول شيئا يا سعاد؟"

تناولت امينة كوب اللبن و قدمته لها قائلة: "اشربي من يدي و لا ترديني"

رفعت بصرها و اومأت ببطء و تناولت الكوب قائلة و هي تتطلع بهما: "ما زال هنا؟"

اومأت نرجس موافقة و قالت بسرعة: "ما زال نائما على الاريكة و اخشى ان اقترب لئلا اوقظه.......... حتى انني لم انظف الزجاج المهشم على الارض قربه و لا اعرف ماذا افعل"

بقيت سعاد تتطلع بها لفترة و هي سارحة حتى قالت نرجس بابتسامة: "ما الأمر يا سعاد؟....... اراك تطيلين النظر الي؟"

قالت سعاد فجأة: "نرجس....... اريد ان اسألك سؤال و ارجو ان تجيبيني بكل صراحة"

هزت الفتاة رأسها مستغربة و منتظرة.......... سعاد و بامعان: "لو طلب منك داغر ان تمنحيه نفسك لمجرد متعته....... ماذا سيكون موقفك"

شهقت الفتاة و تلاشت ابتسامتها و وضعت يدها السمراء على صدرها و بقيت صامتة و تتطلع الى سعاد ثم الى امينة و بفزع.

قطبت امينة جبهتها و بقيت تنظر اتجاه الفتاة....... سعاد و باصرار: "بكل صراحة يا نرجس و بدون خجل او حياء او اختيار جواب مناسب قولي ما بنفسك قولي ما تشعرين به قولي يا نرجس قولي ماهو جوابك عليه ما هي ردة فعلك"
ابتلعت الفتاة ريقها و قالت بتلعثم: "انا........... انا يتطلع الي السيد داغر ابن الشيخ علام بكل شأنه"

اتسعت عيني سعاد و ابعدت بصرها بسرعة......... يا الله!........ ياللكارثة كيف يفكرون الضعفاء!......... انها تستكثر نفسها عليه!
نهضت بغضب و قالت بانفعال: "الهذه الدرجة شرفك و عذريتك و كرامتك رخيصة عندك يا فتاة حتى تسلمي هكذا؟"

نهضت امينة و امسكت سعاد قائلة بصوت خافت: "أهدئي يا سعاد اهدئي"

خفضت نرجس بصرها بحرج و فركت يديها ثم نظرت اليها قائلة بجدية: "انت طلبت مني ان اجيبك بصراحة........... لست رخيصة لكن هذا الذي تتكلمين عنه السيد داغر ابن كبير قريتنا ماذا عساي ان اقول له........ ليس لدي الجرأة ان اقف بوجهه..... ان خيرني فبالتاكيد سارفض لكن ان امرني فليس لي ان اعترض........ انها الحقيقة يا سعاد لأني اخاف على حياتي"

قطبت سعاد جبينها و نظرت الى امينة التي خفضت بصرها بتجهم ثم وضعت يديها على رأسها و قالت بانهيار: "اخرجي يا نرجس...... اخرجي من هنا"

انصرفت الفتاة بسرعة و قالت امينة بتأمل: "ان نرجس محقة لا تستغربي موقفها............ اما موتها و اما ان تخضع"

سعاد و بغضب: "موتها اذن...... تختار موتها"

امينة و بنبرة هادئة: "لما انت حية اذن؟"
تغيرت ملامح سعاد و نظرت الى امينة ببهوت ثم ابعدت بصرها و اغمضت عينيها.
.................................................. ........................

بعد الظهر....... قالت سعاد بنبرة فاترة عندما طرق باب غرفتها: "تعالي يا نرجس ادخلي"

اعتدلت بسرعة و خفقت اهدابها عندما دخل داغر!........ شعرت بالاضطراب الكبير عندما اغلق الباب بهدوء و ابعدت بصرها بسرعة و هي لا تعرف كيف تواجهه بعد كل ما حصل الليلة الماضية.

شعرت به يسير باتجاهها و تجنبت النظر اليه .........جذب الكرسي و قربه من السرير و جلس قربها و الصمت سائدا بينهما لعدة دقائق .......... قرب يده من يدها و اراد ان يمسكها لكنه تردد و ابعدها قائلا بصوته الجذاب: "سعاد لا اعرف كيف حصل كل ذلك........ صدقيني لا اعرف........... تطلعي بوجهي ارجوك"
بقيت خافضة بصرها و قلبها متصلد اتجاهه و مستاءة جدا........ قال بنبرة قلق: "اذيتك؟........ لمستك اسأت التصرف؟.......... صدقيني لا اتذكر ما حصل بالضبط "
رفعت بصرها اليه و نظرت الى الضمادة الصغيرة التي على جبينه ثم قالت بحزن: "اخبرتني انك نادم على ما حصل سابقا.......... كدت ان اصدق انك فعلا نادم"
قال بجدية: "البارحة افرطت بالشراب و تصرفت معك بحقارة ....رغم انني اتخذت على نفسي عهدا الا المسك ابدا"
ثم نظر الى بطنها و قطب جبينه قائلا بصوت خافت: "انا اسف.......... حقا اسف"

قالت بضيق: "لو اني وقتها لن اتمكن من مقاومتك و تكرر ما حصل يا ترى بماذا سينفعني اسفك الان؟........ اصبحت اخشى منك كثيرا .......انت........انت اكثر شخص يخيفني بهذه الدنيا..........انت رجل عنيف و دنيءو بمنتهى الانانية"

اسدل اهدابه ثم تطلع بها بسرعة و قال بتوتر: "كفى...... كفى ارجوك يا سعاد كفى....... اصبحت اكره نفسي بسببك الى درجة اتمنى ان اضع المسدس برأسي و افجره"

ثم نهض و ابتعد مسرعا و صفق الباب خلفه.

خفضت بصرها و شعرت بالحزن العميق و التعاسة من عبارته الاخيرة كأنها تلقت منه صفعة اخرى.
.................................................. ...............................

بعد مرور اسبوع اخر........... قالت نرجس باهتمام: "سعاد....... السيد داغر يريدك غيري ملابسك و غطي شعرك انه اراد ذلك.......... تعالي الى الصالة"

استغربت كلامها و تطلعت بامينة قائلة: "ماالامر يا ترى؟......... سيخرجني من هنا؟......... الى اين سأذهب؟"

امينة و بسرعة: "هيا يا ابنتي ان شاء الله كل خير"

سارت باتجاه الصالة و هي قلقة جدا..... ترى ماذا ينتظرها؟...... يريد ان تذهب الى مكان اخر؟........... ربما الحاجة تصرفت و خطبت له و قرر ان يبعدها عنه........ ربما حصل مكروه لأهلها و لمجاهد؟.... ربما يريد ان يعيدها الى بيتها و هي حامل و بهكذا منظر امام الناس؟....... ظنون و اسئلة و قلق لعب بحالها حتى دخلت الصالة و اتسعت عينيها و فتحت فمها بذهول و صدمة عندما رأت فوزي امامها........ و حالما رآها نهض بسرعة......... اسرعت راكضة اليه قائلة بلهفة: "فوزي!؟"

نظر فوزي الى الجانب بحرج و قلق و التفتت لتجد داغر واقفا و يتطع بهما بعيون صقرية.



التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 19-12-15 الساعة 11:13 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:09 PM   #2676

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ايه ده الفصل نزل ومحدش يزمر يعرفنى جرررررررررررى على قراءة الفصل

ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:18 PM   #2677

أم سيف

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية أم سيف

? العضوٌ??? » 6358
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,898
?  نُقآطِيْ » أم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond reputeأم سيف has a reputation beyond repute
افتراضي

قنبله فالجزء الاخير نزلت داغر انسان غريب ومستغربه من البنات اللي تحبه
تسلمي عزيزتي ع الفصل الجميل


أم سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:19 PM   #2678

najla1982

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 305993
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,267
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » najla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

يعني يسكر بالليل و يهبب الدنيا ...يطلع الصبح يفيق و يعتذر و بحاول يصحح خطأه...موقف سعاد عجبني ....رجع عقلها يفكر و رجعت كرامتها تتكلم بعد ماكان قلبها مسيطرة و مسير أمرها ...جاب فوزي حتى يتأكد من العلاقة بينهم و حتى يطلقها و تصير حرة ...يمكن وقتها مثل ما قالت يكتب عليها مجرد ورقة يستبيح بيها جسدها و يركنها على جنب إذا عرفوا أهله أو حتى تولد و ياخذ ولدها بصراحة ما عندي غرام ثقة فيه ...

najla1982 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:30 PM   #2679

ابيار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ابيار

? العضوٌ??? » 305243
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ابيار is on a distinguished road
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ايوه كده غيظ فريق البت دندن كده اهواعترف انه غلطان واتاسف ودى حاجه كبيره بحق داغوور انه يتاسف من ابنت فلاح شغال عندهم ونرجع بقا ان عندى احساس ان ممكن يكون سبب وجود فوزى بتاع الانابيبب ده ان داغر يخليه يطلقها وهيتجوزها هو بقا علشان طفلهم يولد وهى زمته ياه يلا بحلم بس ياخوفى من النظرات الصقريه دى ربنا يستر ده داغر بيحاول يعمل اى شىء للبت ترضا عنه ياباختك ياسعاد امك دعياللك هههههههههههه شكرررررررر هنود فصل جميل باانتظارك غدا الروايه دى هى ورواية عندما تنحنى الجبال لبلومى واترقب هديللك واسياد الغرام من الروايات الا الواحد عشق ابطالهم بجد اه وكله كوم وقحطان بطل رواية شيوخ لاتعترف بالغزل نفس حبى ليه نفس حبى لداغر ياخواتى ايه الابطال دى ومنساش ادهم بطل رواية لم يكن خداعا ده اول بطل واول روايه اتعلق ببطلها هييييييييييييييييييح كفايه بقا اصل كده هخطف كل الابطال الروايات هستولا عليهم

ابيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-15, 09:38 PM   #2680

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخيرات هند
أعتقد داغر أحضر فوزى لسعاد علشان يشوف ردة فعلها لما تشوفه و يا ترى هى بتحب فوزى و لا لأ؟
اعتذار داغر لسعاد اثبت انه فعلاً ما كانش فى وعيه و كلام امينة انه اتغير يثبت أنه فعلا حاسس بالذنب و مش عارف يخلى سعاد تسامح و تنسى اللى عمله فيها و تحبه.
سؤال سعاد لدرجة كان غريب و أفكر هى سألته علشان تتأكد أنها صح و تصرفاتها صح بس عجبتني جملة امينة لها أنها لو خيرها بين الموت و توهب نفسها لداغر تختار الموت و فعلاً طالما هى رافضة داغر و مش عارفة نهاية اللى هى فيه ليه محتفظة بالطفل و ما فكرتش تتخلص منه؟
سعاد بتحب داغر و عارفة انه بيحبها بس تايه و محتار بينها و بين عائلته و يمكن ده اللى مخليها منتظرة معجزة تحصل وألا كانت اختارت الموت من الأول .
تحياتى هند و الفصل ده صالحتى به معجبات داغر الراجل اعتذر و ندمان أهو و منتظراكى يا هند و اتابع التعليقات العسل بين الجبهتين .


نهاد على غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لأجمل روزا


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.