آخر 10 مشاركات
253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          حبي المستحيل(85) -قلوب نوفيلا-بقلم الرائعة {الأسيرة بأفكارها} *مكتملة&الــروابط* .. (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خــط أحمــر - قلوب قصيرة زائرة - فاتنة الرومانسية الآخاذة * عبير محمد قائد * (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1216Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-16, 09:16 PM   #13701

زهره الشتاء

? العضوٌ??? » 297848
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 661
?  نُقآطِيْ » زهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond repute
افتراضي


يسلمووووووووووووو

زهره الشتاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 09:44 PM   #13702

منى سعد
alkap ~
 
الصورة الرمزية منى سعد

? العضوٌ??? » 333910
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 800
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » منى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond reputeمنى سعد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue me مشاهدة المشاركة
قصير !!!!
طيب الفصل القادم أكيد حيكون طويل ومهم ومليء بالأحداث المشوقة
وعد
بنحسه قصير لانه نكون مستمتعين فيه كتير وما بدنا انفارق الاحداث


منى سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 09:57 PM   #13703

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deegoo مشاهدة المشاركة
الله يابلوووو الله عالفصل الجميييل دا خصوصاا البدااية كانت قمة بالروووعة سلمت لنا اناملك المبدعة وحفظك الله من كل سووء بجد ابددعتي وتميزتي شكرااا جزيلا لكي ..

((فقرب يدها من فمه يقبلها وهو يقول :- في كل مرة تشعرين فيها بوجود هذا الخاتم حول إصبعك ... اعرفي بأنني معك .. حتى لو لم أكن موجودا .. أنا دائما معك يا هزار .. ودائما سأكون معك ... ))
الله ياعزيز كنت حاسه انك رح تخليها تتقبلك بتصرفاتك الرائعة وحبك الحقيقي وبرقتك الامتناهية في ابعادها عن الماضي ومسح كل الشوائب التي كانت تعاني منها بسبب كريم ارى ان هزار اصبحت تتقبلك وتثق بك ايضا واعادتها لنفسها لحظنك دليل انها لم تعد تنفر منك ونها تتجاوز صدمتها وهذه بدااية مووووفقة نتمنى لكم المزيد من الحب والسعادة ..


(( قال عصام زاما فمه :- ليس هذا ما أراه ... لقد كدت تقتل وليد قبل دقائق لأنه أوهمك بأنه يريد نوار .. تشنج وجه آدم وهو يكرر باستنكار :- أوهمني !! :- لقد كان متأكدا بأنك ستعود إلى رشدك فور أن ترى نفسك موشكا على خسارة الشيء الوحيد المهم في حياتك ... نوار ... وقد كان محقا .. أنت مستعد لفعل أي شيء لأجلها .. حتى قتل صديق المقرب .. صمت آدم ... فتابع عصام برفق :- إن كنت قادرا على إشباع وليد ضربا لأجلها .. فأنت قادر على هزيمة أشباحك لأجلها أيضا يا آدم ... لأجلها ولأجل نفسك .. كما بنيت نفسك من الصفر فيما مضى .. كما رسمت مملكتك بريشة من أمل .. وألوان من فرح وثقة .. تستطيع أن تفعلها مجددا .. هذه المرة أنت تمتلك من يساعدك .. أنت تمتلك نوار .. وأصدقائك .. أنت لديك الكثير من الأصدقاء يا آدم .. ))
ااااه كنت شاكة ان وليد هو من سيذهب لآدم وقد فعلها حقا فالصديق وقت الضيق هم ظنو انه سيساعد نفسه بمساعدة نوار ولكن معرفتهم من هزار ان نورا تركت آدم جعلهم يعلمون ان وقت تدخلهم قد حان وحقا قد فعلها وليد واستخدم النقطة الحساسه لآدم وهي نوار فهو يدرك مدى حبهما لبعضهما لذلك اوهمه انه سيحازل لكسبها ان كان لا يريدها وهذا استفزاز فقط حتى يخرج آدم كل ماكان يكبته من قهر وظلم وانا بصرااحة اهني وليد على تصرفه هذا رغم جراحه الا ان تضحيته لم تذهب سدا فمع قدوم عصام الشخص الرائع والانساني والذي لم يفقد قدرته على احياء المشاعر الانسانية للاشخاص اليأسين من الحياة وقد فعلها مع آدم فهاهو قد اخبر عصام بكل شي دون خجل او خوف بل يغلفه الالم والوجع ولكن عصام ايضا اخبرره عن ماضيه حتى يريه انه قادر على تذكر الوجع ولكنه يقاومة لأجل من يحب وهذا ماسيفعله آدم فقد تجاوز الذكرى المؤلمه بقي له ان يتجاوز الوجع ويستعيد نفسه حتى يستعيد حبيبته نوار .. احسنتما ياوليد وعصام هانحن نشهد تقدم بحياة آدم وماعليه الان الا ان يبني نفسه من جديد ونحن سنقف معه فهو ليس وخيد لديه نوار ولديه اصدقاءه ولديه نحن المشاهدين واعتقد اننا نكفي لبناء جيل وليس شخص واحد فقط ههههههههههه ..

جيرين اخيرا كشف القناع عنكي وادرك خلدوون اي امرأة حقيرة انتي ولا زلتي تتسألين لماذا كلاهما يعشقان أمان هي مغناطيس لكل الاشياء الجميلة والسيئة ايضا ولكنها تملك من الاخلاق مايجعل اي شخص يقع بحبه بطيبتها وبرائتها وسذاجتها ودفاعها عن من تحب ومساعدتها للغير وكل هذه الاشياء تفتغرين اليها انتي فأرجووكي توقفي عن قول لماذا لاني اشمئز منكي اكثر واكثر واكثرررررر وكما قال فراس عليك ان تنجي بالبقية الباقية منكي قبل ان تقعي بين يدي فراس حولي كوروموتولوش ..

(( :- آنسة أمان ... التفتت امان نحو عائشة التي نادتها للمرة الأخيرة قبل أن تتابع طريقها .. حيث قالت لها بشفتين مرتعشتين :- أنا آسفة .. رمشت أمان بعينيها وهي تقول :- لماذا أنت آسفة ؟؟ أهذه دموع تلك التي رأتها تترقرق من عيني عائشة ؟؟؟ أشاحت عائشة بوجهها قبل أن تعرف أمان الحقيقة وهي تقول بصوت مكتوم :- آسفة لأني قد ورطتك بهذه المشكلة .. ))
يالهي يأمان مالذي تعلينه بنفسك مع كل شكوك حول عائشة الا انك لازلتي ساذجة وتمنحيها الثقة لاااا وتطمنيها ايضا انها وبكل صراحة انسانه حقيرة لا تستحق مهما كان الدافع ومهما اظهرت من ندم وتأنيب لضمير الا انها تظل حقيرة وخائنه ايضا فلا يحق لها فعل مافعلت واسفها اااااح من اسفها فهي بكل بلطجه تتأسف على شي تعلم انه يسبب الالم ويجعل امان في خطر انا فقط منتظرة اعرف مالشي الذي جعلها تفعل هذا ومهما كان انا لن اشفق عليها ابدااااا ابدااااا خصوصا ان اصاب فراس شيء ..

الحمدلله ان زينب تفسرت حول الامر وعلمت ان عائشة كاذبه وهذا تصرف رائع قد جعلهم يدركون مسرعا ان امان بخطر ويذهبو لمساعدتها بأسرع وقت وقد فعل فراس الان في حاله لا يحسد عليها يالله المسكين انه على وشك الجنون بسبب امان وتصرفاتها هذا ان لم يجن مسبقا .. هاقد لحقها قبل ان تقع بالخطر وهذا قد خفف من المه قليلا ولكنه لم يخفف من شعوره بالخيانة والوجع وبصراحة هذه الكلمات ضربتني في الصميم من عمقها وحزنها ((إحساسه بالخيانة والذي ارتسم جليا في عينيه صفعها في الصميم وهو يقول بصوت أجش عاجزا عن منع نفسه من قولها :- كنت تستطيعين التعبير عن رفضك بطرق أخرى يا أمان .. كلمة لا أريدك .. وأن ما حدث بيننا لا يعني لك شيئا .. كانت كافية لإقناعي عوضا عن تعريض نفسك للخطر بدون أي اعتبار لمشاعري فقط في سبيل إثبات استقلاليتك .. )) ااااه ياقلبي عليك يافراس لن تهنئ ابدا مادمت احد ابطال بلو ههههههههه انا وبصراحة ان فراس انصاب بسبب امان لا استطيع ان اتوقع ردت فعلي قد آتي اليك يابلو وحينها لا اعلم ماذا سأفعل خخخخخخ او اذهب لأمان وهناك استطيع معرفة ما افعل اقل شي هو اخذ امان الى اعلى منحدر جبلي ورميها من هناك بكل برود ولا حد يقول بعد اليوم امان معذوىة لااا والفين لاااااا فراس عامله بحب ولطف يعووضها عن كل الخمس السنين السابقة لكنها انانية هو فقط اخر محادثتها لأنها ليست شغله الشاغل انما لديه امور اكثر انسانيه كالعثور على ابن شقيقته ولكنها لم ولن تتفهمه ابداا وبصراحة كل ما اتمناه هو ان يتركها وشأنها بعد اليوم وايضا ان يرسلها وخلدون للوطن حتى تدرك حينها قيمة الانسان الذي خسرته فحقا مابه يكفيه من الالم والوجع والحزن وبقاءها معه لن يطلب له سوء المزيد من الالآم .. اااه يارب يلحق خلدون عليهم يارب ويساعدهم قبل ان يتعرضو لخطر كبير وحينها فقط اريد ان اعرف احساس امان عندما ترى ثلاثة رجال على وشك المووت بسببها هل سترتاح حينها فتعريض الاشخاص الذين تحبهم للخطر هي المهمة الوحيده التي تنجزها باخلاص خخخخ .. بالاخيررررر شكراااا لكي يابلووووووو عالفصل بجد كان رااائع خصوصا هزوري وعزوزي اما امان حاله شاذه عن السعادة لم نرى منها سوء النكد والالم هههههههه .. قفلة مؤؤلمة يابلو سنمووت شوقا قبل وصول الاربعاء هههههه .. تحياتي وشكرا للجمييع ♡
هههههههههههه
لو قدرت تحصليني تعالي ... حنشوف يمكن أطلع أطيب مما تظنين وأحن على فراس ويطلع من الأزمة سليم معافى ... حنشوف في الفصل القادم شو حيصير وشو دور خلدون في الموضوع ... وشو عواقب الأمر على أمان وفراس ...
حنشوف لو كان كلام وليد وعصام مع آدم جاب نتيجة
نورتيني يا قلبي وتسلمي على التعليق اللي يفش القلب


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 09:59 PM   #13704

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musk مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 187 ( الأعضاء 172 والزوار 15) musk, ‏أم فيصل 26, ‏بحرالحنين, ‏مهرة..!, ‏chahinezb, ‏sonal, ‏ساره محمود سو, ‏ksuhaila, ‏marwaadel, ‏Anä Nänø, ‏doha-82, ‏salama1111, ‏غار, ‏toob23, ‏dina adel, ‏ana sara, ‏رفيدة هشام, ‏saahaa, ‏ice.princess, ‏توقه, ‏penguin, ‏HEND_SHERIF, ‏زمردة الحب, ‏Bassmet Amal, ‏fattoma2020, ‏ساره مؤنس, ‏همس-فتاة, ‏الفجر المشرق, ‏ياسمينة الماضي, ‏soe, ‏أم أحلام, ‏Aurora, ‏hedoq, ‏الهدوء صفة الملوك, ‏ستار22222, ‏aram mustafa, ‏طيور الجنة, ‏nananadia, ‏بتنجانة, ‏فادو., ‏haya hassan, ‏fazzou, ‏غادةحسين, ‏مون شدو, ‏البتول عبد الله, ‏همس البدر, ‏mayna123, ‏ebtoto, ‏rere87, ‏aria haydar, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏مياسينا, ‏heeba ahmed, ‏zezeabedanaby, ‏رحيق الجنان, ‏fathimabrouk, ‏نزووف, ‏hayaty alquran, ‏sapo, ‏نور ضياء, ‏نهى سيد, ‏ماما تلي, ‏هوس الماضي, ‏تارتمارا, ‏mesfa, ‏Als, ‏نجله على, ‏menatallah_2000, ‏سماح ليبيا, ‏الهنية, ‏توتة., ‏sleeplessgirl, ‏toga, ‏عاشقه المطر, ‏WARDA, ‏sunlight, ‏Nourgh, ‏tomcruise, ‏run, ‏juliao, ‏noran assal, ‏shorty, ‏NoOoShy, ‏hayeksousou, ‏ikram dian, ‏otherWorld, ‏lizabennete, ‏زرقاء اليمامة المغربية, ‏sondess, ‏fatma hafez, ‏ايمانى سر حياءى, ‏الديراويه, ‏israa ragab, ‏" هدى محمد", ‏ashrkt tarek, ‏صاادقة الود, ‏نرمين البنجي, ‏زالاتان, ‏silva na, ‏Rose Smile, ‏soha2014, ‏ban84, ‏أسيل كحله, ‏وعد بالخير, ‏souhaima, ‏sara8639, ‏مشاعل 1991, ‏a girl, ‏menna93, ‏أم الريان, ‏daadoo, ‏Rekooo, ‏نادية المشري, ‏سندريلا ساسو, ‏بيبه الجميله, ‏Menna Ahmef, ‏منى مصري, ‏بسمه أمل, ‏روزمارى, ‏المحافظه, ‏غرررام الورد, ‏HAFFA, ‏Ishtar Star, ‏شيمو عصام, ‏esraa roaa, ‏وروووود, ‏kimi mi, ‏monymo, ‏رحيق الحياه, ‏شيمو العاقلة, ‏نهاد على, ‏نفس تواقة, ‏جودينآ, ‏ليلة القمر, ‏همس الرموش, ‏beetto, ‏باربرة, ‏تي كيونغ, ‏pooh10, ‏rfrofi, ‏anne eliot, ‏nourah, ‏يافا, ‏mOon liGht82, ‏hlkdi, ‏ayaahmedmohamed, ‏ديما 79, ‏بعثرة مشاعر, ‏تفاحة ذهبية, ‏لولة العسولة, ‏soma saif, ‏جرح الغياب, ‏magyy allam, ‏jinin, ‏بسبوسه عمران, ‏nada yahia, ‏حيرانه, ‏nashwa magdy, ‏noura karmany, ‏soso emam, ‏ouma ima, ‏Asmaa zafer, ‏alaawer, ‏mar mar, ‏mahy15, ‏sakora chan, ‏هامة المجد

اعتذر أني ما حضرت تنزيل الفصل في وقته
كان عندي مشوار ضروري

فصل اليوم كان وااااااااااااااااو
فصل ملحمي بلو
تسلم يدك عليه
و من بعده خلااااااااااااص حرمت
أتوقع لازم احشم حالي و أصون المتبقي لي من كرامتي المهدورة
الى الان جرعة الفصل ماخذة تأثيرها من الإثارة و الأكشن


ولا يهمك حبيبتي شكرا ليك على تقييماتك الحلوة اللي بستناها بفارغ الصبر كل فصل


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 10:01 PM   #13705

sara abdelwahhab
 
الصورة الرمزية sara abdelwahhab

? العضوٌ??? » 320812
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 134
?  نُقآطِيْ » sara abdelwahhab is on a distinguished road
افتراضي

ان شا الله تموتى يا جريين ....... ادعى عليكى ب ايه و انتى فيكى كل العبر

sara abdelwahhab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 10:04 PM   #13706

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسفة مشاهدة المشاركة










الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 181 ( الأعضاء 169 والزوار 12) ‏اسفة, ‏يمنى اياد, ‏hatoon_, ‏محمد عبدالرازق عبده, ‏rere87, ‏sonal, ‏مياسينا, ‏heeba ahmed, ‏zezeabedanaby, ‏رحيق الجنان, ‏fathimabrouk, ‏نزووف, ‏hayaty alquran, ‏sapo, ‏نور ضياء, ‏ice.princess, ‏بحرالحنين, ‏كلابي, ‏نهى سيد, ‏ماما تلي, ‏هوس الماضي, ‏nice meal, ‏تارتمارا, ‏mesfa, ‏Als, ‏نجله على, ‏menatallah_2000, ‏سماح ليبيا, ‏الحب الموجع, ‏الهنية, ‏توتة., ‏sleeplessgirl, ‏toga, ‏عاشقه المطر, ‏WARDA, ‏sunlight, ‏Nourgh, ‏tomcruise, ‏run, ‏مهرة..!, ‏juliao, ‏ساره محمود سو, ‏leila21, ‏noran assal, ‏shorty, ‏NoOoShy, ‏hayeksousou, ‏زمردة الحب, ‏ikram dian, ‏otherWorld, ‏lizabennete, ‏زرقاء اليمامة المغربية, ‏sondess, ‏fatma hafez, ‏aya.mostafa, ‏ايمانى سر حياءى, ‏الديراويه, ‏israa ragab, ‏" هدى محمد", ‏ashrkt tarek, ‏Rena.98, ‏nananadia, ‏صاادقة الود, ‏الياقوته الحمراء, ‏نرمين البنجي, ‏زالاتان, ‏silva na, ‏Rose Smile, ‏**sweet girl**+, ‏soha2014, ‏ban84, ‏أسيل كحله, ‏وعد بالخير, ‏souhaima, ‏marwaadel, ‏sara8639+, ‏ستار22222, ‏مشاعل 1991, ‏a girl, ‏menna93, ‏أم الريان, ‏ايه الشرقاوي, ‏daadoo, ‏Rekooo, ‏نادية المشري, ‏سندريلا ساسو, ‏بيبه الجميله, ‏Menna Ahmef, ‏منى مصري, ‏بسمه أمل, ‏روزمارى, ‏المحافظه, ‏غرررام الورد, ‏HAFFA, ‏Ishtar Star, ‏شيمو عصام, ‏esraa roaa, ‏وروووود, ‏kimi mi, ‏monymo, ‏رحيق الحياه, ‏شيمو العاقلة, ‏نهاد على+, ‏نفس تواقة, ‏جودينآ, ‏ليلة القمر, ‏همس الرموش, ‏beetto, ‏باربرة, ‏toob23, ‏تي كيونغ, ‏pooh10, ‏ساره مؤنس, ‏rfrofi, ‏anne eliot, ‏nourah, ‏يافا, ‏mOon liGht82, ‏hlkdi, ‏ayaahmedmohamed, ‏ديما 79, ‏بعثرة مشاعر, ‏تفاحة ذهبية, ‏لولة العسولة, ‏soma saif, ‏جرح الغياب, ‏magyy allam, ‏jinin, ‏بسبوسه عمران, ‏nada yahia, ‏حيرانه, ‏nashwa magdy, ‏noura karmany, ‏soso emam, ‏ouma ima, ‏Asmaa zafer, ‏alaawer, ‏mar mar, ‏mahy15, ‏sakora chan, ‏هامة المجد, ‏la princesse * malak, ‏MEELLOO, ‏منى سعد, ‏zoya adel, ‏HOTTEST, ‏nabooll, ‏feriel barcelona, ‏غرام النهار, ‏sun.midnight, ‏عاشقة نبض القلب, ‏هبة سارة, ‏Heba Mustafa, ‏noraan, ‏انسه ريلاكس, ‏شموسه3, ‏عشقي لديار الخير, ‏woow, ‏Noruh 96, ‏whiterose99, ‏cadbury chocolate, ‏رغيدا, ‏jjeje


الأغنية بتجنن ...


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 10:27 PM   #13707

rewaida
عضو موقوف
alkap ~
? العضوٌ??? » 177949
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,575
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » rewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond reputerewaida has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
افتراضي

في قواعد الرجولة والأنوثة ..؟؟

في قواعد اللغّة الرجولية
لن يكنّ لكَ تفسير .. إذا لم تكون هيّ
قاموس جميل.. يشّرح مفردات حياتك ..؟؟

في قواعدّ اللغةّ الأنثّوية
لن يكنّ لكِ إعرابّ .. إذا لم يكون هوّ
فعلّ مضارع ّ.. يضخّ فيكِ الحياة …؟؟

هو
فعل جنون ينفجر بأصغر كلمة
هي
فعل اجرام ليس في ساحتها شفقة أو رحمة

هو
حرف جرّ لا معنى له من دون مجرور يعطيه نكهة الجرّ
هي
حرف جزم يجعلك تهرول كالمجنون في حرب كلها فرّ وكرّ

\
/

على حافة القواعد

ضُمينّي .. كي تجعليني فاعلاً مجرماً
مسؤول عن كل أفعالك وشطحات جنونكِ
ضُمينّي.. كي تنصفينّي من هذا الغرقّ
فأنا لا أجد مخرجّ طوارئ من حريقّ عيونكِ …؟؟



rewaida غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 11:17 PM   #13708

islamabdo017
 
الصورة الرمزية islamabdo017

? العضوٌ??? » 357757
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 247
?  نُقآطِيْ » islamabdo017 is on a distinguished road
افتراضي

مساء الخيييييير
اولا
ااااااااااااااااااه تنهيدة عميقة من جوا جوا جوا قلبي عالرومانسية اللي في بداية الفصل حب وتفاهم افتقدناه من بداية الرواية جميل جدا وشاعري خارج من اعمق الاعماق ولكنها الرومانسية التي تسبق النكدية مش عارفة ليه
اما ادم نقدر نقول انه حط رجله علي اول طريق الاصلاح او ممكن عطام ووليد هما اللي حطوله رجله المهم انه ابتدا او يفكر يبتدي يصلح من نفسه واكيد عشان نوار مش عشان اي حد تاني ماشكيتش ولا لحظة في اخلاص وليد لادم وانه كان بيحاول يخرجه من جموده وانه يستحيل يخون صحبه في روحه وكمان زبط التوقع ووليد هو دخل علي ادم ادم لازم يستحما انا حسيت من كلام عصام ان الريحة وصلتني هههههههههههه
نجي بقا لاهم جزء في الفصل عاااااامة
امان وفراس هي جات علي دماغ امان تمام عشان تحرم توثق في اي حد وتحرق نفسها عشان غيرها والاهم تبطل تقطع مناخيرها نكاية بوشها خيانة عائشة وخيبة الامل والمرارة اللي ف عيون فراس لو امان ما تادبتش بعدهم تبفي تستاهل علقة موت من سي حسن وشوية عليها كمان انا خايفة من المواجهة حسه ان فراس حياكل علقة بس بالراحة عشان امان ماتتعزبش وانها هي السبب واكيد ح يلحقه خلدون ويساعده وكمان ده توقع وزبط
فصل جميل جدا كالعادة الا انه ماعنديش توقعات للفصل الجاي يمكن تجي بكره ههههههههه
موفقة ياقلبي


islamabdo017 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 11:28 PM   #13709

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue me مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه
لسا بالفصل العاشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استني تصلي للفصل العشرين ... وبعدها حتحولي لمصدومة بجد ومش بنطق
لأن الفصول حتبدا بالانحدار نحو الهاوية

استر يا البتستر من افكارك الشريره

ايوه بالعاشر لِسَّه وعالقه
عمالي احاول اقرا الفصول الفاتتني
من الروايات القيد الكتابه هنا
طبعاً الروايات الأموت فيها
بخليها اقراها اخر شي اختم فيه
زي الاكل بالزبط هههههههههههههههههههههه

و توني خلصت فصل اليوم الشرييير مُسدس كاتم صوت
فتك باوكتاي ولا ايه يا رب ما يصير له شي
وفراس حاسه حيصير له شي قدام يخليها تنجن
خوف عليه وتبطل تهور

جيرين احسن تستاهل وخلدون يا رب يلحق فراس وامان

وننتظر آدم بعد الحمام واللحية المشذبه

معليش تعليق سريع من الموبايل قدامي فرك بالموكيت على اخر
الليل عشان نصحى يكون نشف

وماخليت اطلع بدون لا احكي شي


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-16, 11:34 PM   #13710

سمر عثمان سمر

? العضوٌ??? » 368032
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 117
?  نُقآطِيْ » سمر عثمان سمر is on a distinguished road
افتراضي

رواية راااااااااااائعة انا قريت الاجزاء السابقة

سمر عثمان سمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.