آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          302 - ليس غريبا أبدا - روايات أحلامي ( كتابة فريق الروايات المكتوبة / كاملة *) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          464 -الحب الذي لا ينكسر- روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          191- الماس لو بكي - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          بقايا روحي / للكاتبه ملكة الليل ، مكتملة (الكاتـب : taman - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-16, 03:39 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صح انه صارت اشياء وايد تخلى اسيل غصبن عليها تكره بس اهى دايما تقول انا مايشرفنى يكون بقلبى أي شعور اتجاه حتى لو كره

ومن اهم هلأشياء انه حاول كذا مره يفرق بينهم وياما تهاوشت اسيل مع ريم وقعدوا فتره مايكلمون بعض

بس دايما كانو مقتنعين بفكره انه الرفيجات الى حيل ويا بعض مايفرقهم واحد




من بعد هالقصه اتركت ريم خالد وقالت انا مااخسر صورتى قدام خواتى واهلى عشان واحد كنت اوهم نفسى انى احبه



واكيد كالعاده الشباب انهم مايحبون بنت تتركهم او اهى الى تنهى العلاقه حاول يضرها لكن ريم ردت مثل ماكانت بنت قويه وماتخاف من واحد سافل

ولكن الى ساعد ريم على انه خالد مايضرها بشى اهو شخص فعلا فعلا حبها من قلبه وكان عارف بعلاقتها مع خالد وكانت تلجأ له بالوقت الى تكون متضايقه ومحتاجه تتكلم وبالوقت الى تكون زعلانه مع اسيل وماتقدر تكلمها




هالشخص دافع عن ريم وحماها من غير مقابل وماطلب منها أي شى حتى الحب ماكان طالبه منها

لانه كان يكفيه انه يحبها حتى لو ماصارحها او عبر عن مشاعره


هالشخص اهو بدر 19 سنه شخص بقمه الذوق ولادب وكان يعطى من غير مقابل وكان الملاك الحامى لريم من غير ماتحس فيه

وكان لما يساعدها مايعترف لها انه ساعدها كانت دايم تكتشف هالشغله من نفسها


وكانت علاقتهم صداقه بالنسبه لريم وماتتعدى الصداقه اما بالنسبه له كان شايف هالعلاقه انها بتوصل لبعيييييد حيييييييييل ((وبلأجزاء الجايه وبتعرفون منو الى كان صح رايه )))



ريم من بعد الصدمه الى انصدمتها من خالد انهت علاقتها مع شباب وشطبت هالموضوع من حياتها وصارت لو كانت تبى تكلم شاب كانت تكلمه يوم واحد من خطها الثانى تكلمه عشان تضحك وتتسلى وبس وماتزيد العلاقه عن يوم واحد بس وهذا طبعا كان يصير نادرا يعنى مو كل يوم كانت تكلم واحد









شرايكم نرجع وراااااااا بقصتنا عند عروستنا لميس


اكيد تبون تعرفون شنو صار بزواجها


مثل ماانتو عارفين انه لميس تزوجت فهد بعد مااقتنعت بزواج منه على اساس انه واحد تقدر تحطه خاتم بأصبعها


ووافقت بعد ضغط كبييييييييييير من اخوها محمد

الى استعمل كل لاساليب عشان توافق


مر اول شهر على زواجها بشكل عادى وطبيعى


ولكن ياريت كانت كل لاشهر مثل الشهر الاول


دش فهد البيت بعد مابات برا بسهره مع اصحابه

دش على لميس ساعه 6 الصبح واهى نايمه

وكان بحاله غير طبيعه


فهد: لمييييس قومى قومى
وكان يسحب الفراش من عليها

لمييييييس خلصينى قومى


قعدت لميس مخترعه بس لما شافت انه فهد الى يقعدها راح الخوف شوي


لميس: ها شفيك

فهد: تدرين ليش انا خذيتج ترا انا مااحبج ولا ابيج بس انا خذيتج عشان اكسر هالخشم الى رفضنى ثلاث مرات
وكان يطق خشمها


انا مافى بنت بدنيا ترفضنى فهمتى احرجتينى قدام الكل بكل مره كنتى ترفضينى فيها

انا فهد ماانرفض من بنت مثلج

لميس كانت اطالعه وعيونها تدمع لانها ماتوقعت فهد خذاها عشان يكسر خشمها ويخليها تعرف انه ماحد يرفضه

فهد:ههههههههه اخوج واحد مصخره لو كان فيه خير ماوافق على زواجنا واهو عارف انه كل حلالكم عندنا

كان يمشى بالغرفه ويضحك


اخوج توه جاهل(طفل) مايقدر يسوي لنا شى
ولا خواتج العوانس الى ماحد طق الباب وخذاهم هههههههههههه


لميس واهى تبجى: انا ادرى انك واطى ووسخ وحقير على اهلك طالع وانا خواتى موعوانس انت تدرى ليش ماحد طق الباب وسأل عنهم


ولانسيت عمك لما خطب سديم هذاك الرجال الغنى الى عنده خير والحمدلله ومصلى ومسلم شنو قال له عمك

لما راح يطلب سديم منه مو قال له شتبى فيها هاذى بنت ماتنفع لزواج تعال ازوجك من بناتى

نسيت الكلام الى قلتوه عنا بكل مكان عشان تصير سمعتنا بلأرض نسيت ولا اذكرك

رجولتكم ماطلعت الا على بنات لاحول ولاقوه لهم


وانا معاك اخوى جاهل ولاعرف يعزنا ويحمينا ووافق على زواجى ناسي انكم حراميه


ماكانت قادره تسكت طلعت كل الشحنات السالبه والموجبه ضد عمامها

تكلمت بنايبه عن امها وخواتها قالت كل الكلام الى كل وحده من خواتها ودها تقوله

ولاقدرت


لكن الى خلها تسكت وتوقف هالكلام كله


فهد: جببببببببببب ياواطيه وعطها كف


وطلع راح يكمل سهراته الى ماكانت لميس تدرى شنو بهالسهرات او وين يروح ومع منو


قعدت لميس بشقتها وماقدرت تسوي شى كسرت خربطت صارخت

ماقدرت تطلع من شقه وتروح ترمى نفسها بحضن امها

ولاقدرت تطلع بأي مكان وتبعد عن هالشقه الى حست انها ملك اوسخ انسان بدنيا


لميس: آآآآآآآآآآآه يايمه وينج آآآآآآآه ياريتج عندى الحين انتى وين وانا وين آآآآآه ياريتنى ماوافقت اسافر وياه

حق منو اروح الحين حق منو الجأ وانا بهالغربه وبديره ماعرف فيها احد

قعدت تصارخ وتقول: لله يسااااااامحك يامحمد بعتنى حق واحد نذل آآآآآآه ياريتنى ماوافقت ياريتنى انذبحت ولالبس لابيض بهذاك اليوم

كانت تبجى بحرقه وبقهر كانت ميته قهر من عمام نسوا انه عندهم بنات اخو يتامى
كانت تبجى على اخوها الى ماعرف مصلحه خواته وما كان واقف معاهم بيوم من لايام وصار مثل عيال عمه
وعمامه


تبجى على خواتها وامها الى ودها تعيش معاهم طول العمر وماودها تتركهم لو ثانيه


بعد كل هالدموع راحت لميس حطت راسها على المخده
راحت تشكى للجماد لانه مالقت بين البشر منهو يسمعها



طاف عمري..وعمري مافرحت في يوم
كانت حياتي كلها كدر وهم
ماكنت اعتب على الايام ولا الوم
تعودت الدموع..عساها ماتلتم





لميس كانت بنت عاقله وماكانت تبى تخرب زواجها الى مبين من البدايه انه بكون زواج فاشل


كانت دايما تصبر نفسها بهالكلمات


ان شاءلله بيتغير

لما اجيب عيال اكيد بيعقل وبيتعدل كل شى بينا وبين اهله


اكيد فهد مانسى الحب الى كان بينا قبل

انا ادرى اهو يقول هالكلام من العصبيه


لميس الى كان يهمها انها ما تطلق بعد شهر من زواجها

والاسباب وانتو عارفينها

بمجتمعنا البنت لو تطلقت بعد شهر من زواجها بيطلع عليها كلام وقصص





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:09 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

واكيييد ماراح يقولون العيب من زوجها بكون العيب منها فى اغلب لاحيان


لانه شعارنا صار هالأيام الرجال شايل عيبه


قررت لميس انها تتصرف مع فهد عكس تصرفاته شلون يعنى الحين بتعروفون



بعد هالقرار الى قررته لميس قررت انها تبدأ من اليوم بتنفيذ هذا القرار


قعدت الصبح

وجهزت احلى طاوله فطور وبصراحه كانت الطاوله طاوله ملكيه

يعنى بس ناقصها الملك والملكه


حطت على المخده عنده ورده حمرا جابتها من الحديقه الى تحت شقتها وكتبت ورقه

حبيبى انا ادرى انى زعلتك بس مايهون على زعلك انا عازمتك على احلى فطور بدنيا سويته انا بأدينى





وراحت البس احلى لبس وسوت شعرها وحطت مكياج خفيييييف وحطت احلى العطور وقعدت تنطره على الطاوله




بعد نص ساعه قعد فهد من النوم

وشاف الورقه والورده


ضحك لما قراها

وطلع برا يبى يشوف شنو مسويه له لميس وكان ماسك الورده بأدينه


اول شافته لميس


صباااح الخيير وابتسمت له


طالعها فهد من فوق لتحت وطالع الى مسويته

ورد عليها صباح النور


لميس : تعال حياك

قرب فهد منها وسوو شى ماكانت تتوقعه منه


حط الورده بشعرها وقال لها


على هالورده صرتى مثل الخدامه لما تبى تكشخ يعنى الحين انتى ضبطى دور الخدامه بشكل وضبطيه اكثر لما جهزتى لى لاكل انا اغسل وارجع آكل وياويلج لو كان فيه ناقص شى



لميس كانت حاطه عيونها بعيونه ومارمشت ابدا

اول ماراح يغسل نزلت دمعه من عيونها تبتعتها مليون دمعه


انقهرت من تصرفه معاها قالت يعنى جايبى من بيت اهلى عشان اكون له خدامه


راحت للبلكونه وقعدت تبجى فيها وتشكى همها حق ربها


يارب فرج لى همى يارب انا ماعصيتك ولاغضبتك يارب لاتعاقبنى من غير ماسوي شى

يارب لو هذا عذاب عشانك تحبنى وتبي تختبرنى يارب انا موافقه بس صبرنى ولاتخلينى اسوي شى اندم عليه

الجو عند لميس كان دموع وقهر ودعوات لربها


اما عند فهد فكان

ياكل ولاكان هامه أي شى من الى سوها وكان معتبر الى سواه شى طبيعى وشى لازم يصير

حتى مافقدها على الطاوله ولاقال اناديها تاكل معاى


اكل وخلص وطلع برا البيت
يتمشى مع اصحابه كالعاده واهى من اول ماوصلت ايطاليا ماتمشت مع زوجها مثل أي زوجين بشهر العسل



على حزه الغدا قررت لميس انها تنسى الى صار الصبح

وتجهز حق فهد احلى طاوله وغدا



طبخت له احلى لاكل ومن لاصناف وجهزته على الطاوله وحطت فازه فيها ورد ملون

وجهزت له ملابس حطتها على السرير عشان اول مايدخل يلاقى ملابسه نظيفه ومكويه قدامه


ورشت بالبيت عطر عشان تكون ريحته حلوه وتروح ريحه الاكل



اول ماسمعت صوت الباب على طول راحت المطبخ وقعدت


دخل فهد البيت وماحس انه فيه شى غير صاير فى شقه


دش غرفته وقال

ياسلام وحاطه لى ملابس مادرى عمرى عشر سنين عشان تلبسنى

ولا تبينى البس على كيفها



لبس ملابس من الخزانه وطلع واكل ورجع نام وحتى ماكلف نفسه يشوف وين لميس



استمرت حياه لميس على هالحال شهر او اكثر


كان فهد لا مبالى بكل شى تسويه له وكان يحبط فيها على الرايحه والجايه


لكن اهى كانت ترد عليه بهالتصرفات الى موحلوه الى تطلع منه ببتسامه وتصرفات ضد تصرفاته




وماكانت تكلمه ابدا كانت توفر له كل شى يبيه وتسوي كل شى يريحه لكن ماكانت تنطر منه ولاشى

مع مرور لأيام حس فهد انه انسان تافه وحس بندم كبير


اتصل على ابوه وكلمه


فهد : سلام عليكم

ابو فهد: هلا بولدي وعليكم السلام

فهد: شخبارك يبه

ابوفهد : الحمدلله شلونك انت وشلون شينه الحلايا الى عندك

فهد...... مارد عليه وغير الموضوع

شخبار امى واخوانى وخواتى

ابو فهد: الحمدلله يسلمون عليك .. شفيك ياولدى عسى ماجننتك الى عندك


فهد: ولله ماقصرت على بشى وشايلتنى فوق راسها

ابوفهد: تجذب عليك تبى تكسبك بصفها

فهد: ليش تكسبنى فى صفها احنا بحرب يبه

ابوفهد: لا ياولدى تبى تخربك علينا انا اعرفهم بنات عبدلله كلهم كذا مايستحون

فهد: عبدلله اخوك يبه وعمى وهى بنت عمى

ابو فهد: ماصار لك معاها ثلاث اشهر وقلبتك علينا

فهد: انا مانقلبت عليكم بس يبه انا مدرى ليش تبينى اعذبها بحياتها ليش تبيها تتركنى وتروح بيت اهلها واذا طلبت الطلاق مااطلقها واخليها معلقه
يبه هى بنت عمى وانا ماودى اتصرف معاها بهالطريقه


ابو فهد: شوف انا قلت لك هالكلمه وانت كيفك لاانت ولدى ولا انا ابوك لو ماضغطت عليها وخليتها تعطيك نصيبها فى بيت ابوها وبعدها اطلقها


وسكر ابوه التلفون حتى ماقال له مع سلامه



عاش فهد بصراع نفسى كبير ماعرف منو يختار زوجته وبنت عمه الى صابره عليه وتعطيه من قلبها واهو يدرى انها ماتحبه بعد الى سووه اهله فيها وبخواتها ولا يختار ابوه وامه وياخذ نصيب البنت فى البيت ويطلقها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:10 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابو فهد ماكان قاصد من زواج ولده لميس بس انه ياخذ نصيب البنت فى البيت كان يبى ينتقم من امها ومنهم كلهم بعد التعهد الى كتبته عليهم فى المحكمه الى منع عمام البنات من انهم يتصرفون بأي شى يخص ام محمد وبناتها

لكن الى ماكان يعرفه ابو فهد انه البيت الى ساكنين فيه لميس وامها واخوانها

مايقدرون يتصرفون فيه ولايبوعونه ولايأجرونه حتى يكبر فيهم اصغر واحد ومايكون فيهم أي شخص قاصر لانه بيت ايتام



كان فهد يندم ويتحسف على كل حركاته الى كان يسوي لميس


والى كان يخليه يندم اكثر واكثر انه لميس كانت تقابل لاسائه بلأحسان



وبيوم من الأيام طلع فهد من البيت مبكر وكانت لميس نايمه وماحست فيه لما طلع



حضرت له لميس الفطور وماحضر

وعلى وقت الغدا سوت له غدا وهم ما حضر


تأخر واااااااااايد عليها صارت الساعه 12 بليل وماوصل اتصلت عليه وايد ومارد

كانت لافكار تاخذها وتوديها


ياربى لايكون صار فيه شى

اووووف ياربى وينه ليش مايرد

لايكون سافر وخلانى اهنى

لالامايسويها


وقعدت على هالحاله لما نامت على طاوله لاكل


صارت الساعه 3 الفجر ودخل فهد البيت


وشاف الجو بالشقه حيل حلو وشم احلى ريحه بحياته بالشقه


شاف الطاوله الى كانت كلها شموع وورد وكان منظرها حيل رومنسى



لما راح طاوله الطعام شاف لميس نايمه على الطاوله


ابتسم وقرب صوبها


فهد: لميس لميس

لميس فتحت عيونها شوي لما شافته قامت بسرعه وضمته: ويييييينك خفت عليك

لما استوعبت لميس انها احضنته وخرت بسرعه خافت انه يتصرف معاها أي تصرف يجرحها

ابتسم فهد وفتح الكيس الى كان معاه وطلع منه قلاده الماس فيه الماسات ورديه على شكل ورد صغير
ومعاها خاتم الماس بالوسط فيه فص وردى


لبسها الخاتم والقلاده وباسها

لميس صار وجها احمر ووقفت ماكانها ومااستوعبت أي شى سواه لها


فهد: لميس انا آسف على كل شى سويته لج قبل وانا ولله ماكنت ابى اجرحج او اضرج بشى

بس انا كنت انسان تافه ماعندى لاراي ولاتفكير كنت بس اسمع كلام ابوي واهلى وامشى عليهم
موقف قلبى وتفكيرى وعقلى واسمع الى يقولونه وانفذه

انا ادرى انه ابوى وعمامى ضروج انتى وخواتج وايد وخربوا حياتكم لكن صدقنى انا تركت كل شى بدنيا وتركت اهلى وجيت لج انتى

لانى شفت فيج ادب واخلاق وطيبه قلب ماشفتها بحياتى عند احد انا كنت احبج قبل والحين زاد حبى اكثر واكثر
ومستعد اتخلا عن الدنيا كلها ولا اتخلا عنج

لانج انتى بنت عمى وزوجتى وحبيبتى وام عيالى ان شاءلله

سامحينى على كل شى سويته وانا اعتذر لج ولخواتج وامج عن كل شى سووه عمامى لكم

لاتعاقبينهم فينى انا مالى ذنب بأي شى سوه ولا كنت قادر اوقفهم

سامحينى يالميس

وباس ايدينها

نطر فهد أي شى من لميس أي حركه او أي كلمه ادل على انها مو زعلانه

بعد ماحس انها ماراح تسامحه

عطاها ظهره وراح

مسكته لميس وبصوت واطى وبخجل قالت له: انا احبك ومسامحتك


لف عليها فهد بسررعه

فهد: شنو قلتى ماسمعت


لميس كانت تدرى انه سمع بس يبى يسمع الكلام مره ثانيه: نزلت راسها وابتسمت


فهد: فديييييييييييييييييت الخجل وباسها على راسها

وقال لها يلا البسى نبى نسهر احلى سهره بدنيا

لميس: هالحزه

فهد: انتى بأيطاليا مو بالكويت بعد الساعه 12 ماتلاقين شى مفتوح


لبست لميس احلى ملابسها وكشخت احلى كشخه ومسكوا ايدين بعض واطلعواا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:11 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بدت اسيل الدراسه للامتحانات


وكاانت بحاله لاتحسد عليها


كل البنات الى مروا بلأمتحانات الثانويه العامه اكييييد مروا بحاله يأس واحباط واكتئاب

اسيل حست بهالفتره انها ضايعه وانه فى جدامها مستقبل مجهول

كانت هدفها انها تحصل على نسبه عاليه وبس وماكانت تفكر الا بهالشى



اكثر انسانه كانت واقفه معاها بهالفتره اهى امها الى ماحرمت اسيل من أي شى كانت توفر لها كل شى تبيه

وبينى وبينكم استغلت اسيل هالفرصه عشان تاخذ كل شى كانت تطلبه من امها قبل وامها كانت ترفض


هههههههههههههههه


ضغطت على نفسها وايد بهالفتره وكانت موقفه كل شى نت ورفيجاتها وطلعات
ولكن كانت تطلع ساعات لما تجبرها امها على الطلعه لانه امها كانت تخليه فتره تدرس بعدين اطلعها شوي عشان ترفه عن نفسها




كل يوم عن يوم كان يقل لاسبوع ويقترب موعد لامتحانات وكانت اسيل بكل ليله ماتنام قبل ماتنزل دموع من عيونها لانها كانت خايفه من الى ناطره فى لامتحانات


بدأت لامتحانات


اول يوم بلأمتحانات كان يوم رعب بالنسبه لى اسيل

اول شى

كانت بمدرسه غير مدرستها الى تعودت عليها

لانها عندنا بلأمتحانات الثانويه العامه يمتحنون الطلاب بمدراس غير مدارسهم

ثانى شى خافت ماتلاقى رفيجاتها بسرعه بالمدرسه

وثالث شى ولاهم كانت خايفه من ورقه لامتحان


لاتستغربون وتقولون شدعوه مافى شى يستاهل

مايسوي كل هالخوف


لكن كل انسان عاش جو امتحانات الثانويه العامه بوافقنى الراي



اول مادشت المدرسه

حست انها بمكان غريب بوسط بنات ماتعرفهم ولاشافت ولا بنت من مدرستها الى قبل

ومااخبى عليكم لو قلت لكم انه اسيل خافت انها تكون مضيعه بالمدرسه


وفجأه تسمع صوت تعودت عليه

صوت مار عليها من قبل


صوت يناديها من بعيد

على طول لفت
الا اسرار بوجها



اسيل: اسراروووووووووووووه

اسرار: مشتاقتلج ياخايسه

اسيل: وانا بعد


وبعد حفله الشوق والحنين

تجمعوا كل الشله مره ثانيه

وراحوا يتجولون بالمدرسه ولاكأنه فى امتحان ناطرهم


هالشله شله عجيبه غريبه

على كثر خوفهم من لامتحان بس كل مايشوفون بعض مايدرسون وتاخذهم السوالف وينسون رعب لامتحان



مره ايام لامتحانات بسرعه عليهم ويوم عن يوم كان يقل اهتمامهم بلأمتحانات


كانو دايما الصبح تشتري وحده فيهم اكل من المطعم الى عند المدرسه ويقعدون ياكلون

طالعين كشته مو امتحانات

بس مايصير اتكلم عن امتحانات رابعه ثانويه وما اتكلم عن موقف اسيل وشلتها مع البويه زينب



بين الطالبات الى كانو يمتحنون امتحانات الثانويه

بويه عمرها 21 سنه اسمها زينب كانت تعيد رابعه ثانوي وايد وسبب مشاكلها وايد بالمدراس وكانت مفصول من وايد مدارس

الى مايعرف شنو يعنى بويه انا بقوله بويه يعنى بنت مسترجله



فى البدايه لايام كانو ماخذين زين المطنزه لهم وكانو دايمون يحشون فيها ويتمصخرون ويطالعونها وايد

والمسكينه عبالها انه احنا معجبين فيه وماكانت تدرى انه احنا نتمصخر


اكثر وحده كانت تخاف منها اسيل لانه زينب كانت اطالعها بنظرات غريبه عجيبه

كانت غزلان اكثر وحده بايعته بالشله فا طرحت عليهم فكره


غزلان:بنااااااااااااااات عندى فكره جهنميه

الشله: قووووووووووولى


غزلان: شرايكم اسوي نفسى معجبه بزينب واكتب لها رساله


عواطف: اوووووووه فكره خطيره يلا يلا جيبى ورقه وقلم


اسيل: لحظه لحظه نبى نكتب لها شعر عشان نعيشها بجوى رومنسى


كلهم ههههههههههههههههههههههههه ه


اسرار: انا موبايلى فيه اشعار وايد بدور لكم واحد يليق بمقام زينب

هههههههههههههههه

وقعدوا يجهزون حق هالخطه


اسيل: كاااااهو كاااااهو الهندى وصل



غزلان : أي هندى


اسيل: زيينب

عواطف: تصدقيييييييييييين اسول جبتيها رايت شكلها هندى

مرت من عندهم زينب وكانت مشيتها مشيه شباب وكانت تمشى كأنها واحد معضل كاشخ بعظلاته


اول ما مرت صوبهم



مريم: محامييييييييييد ستى مسوي تنزيلات


اسيل: دينار ونص دينار ونص

اسرار: غيري بنطلون سايقكم الى كل يوم لابسته


زينب ماكانت حاسه انه الكلام عليها وكانت تمشى بثقه عمياااااااااااااااااااء



ررررررررررررررررررررررن


غزلان: امبييييييييييه امتحان فيه درسين مودارستهم


(((كان عليهم امتحان عربى)))

اسيل: تكفيييييييين على هالدرسين والى تقولج مو دارسه لاتاريخ ادب ولانقد وبلاغه


اسرار: كلنا بهوا سوا

اسيل: يييييييييمه منج انتى ماكله الكتاب اكل وتشوفين انتى الى بتحصلين اعلى نسبه فينا


اسرار: هههههههههههههه انا لو اجيب ستين احمد ربى واشكره


اسيل: نشووف


عواطف : يلا غزلان اجياد يلا امشوا لجنتنا


اسيل: شوفى الملتقى عند هالصخره زين مو تتأخرون
يلا اسرار امشى نروح لجتنا

اسرار: وين مريم

اسيل: كله متأخره خليها تولى امشى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:12 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

كان لأمتحان خربوطى شوي كالعاده بالنسبه بهالشله الى كانو بالعربى مايعرفون شى ويدرسونه مجامله له


تررررررررررررررررن

خلص وقت لامتحان وطلعوا كل البنات من اللجان



اسيل: اسرار كانى تعالى


لفت عليها اسرار وعلى وجها علامات التخريف فى لامتحان


اسيل : لاتقولين ولاشى الكتاب مبين من عنوانه حبيبتى لاتهتمين عندنا وعندج خير انا بعد ماسويت عدل


اسرار: تكفين لاتتكلمين عن لامتحان كافى اندست نفسى منه امشى نروح نسوي خطتنا

اسيل: ويييييييه تصدقين نسيت يلا يلا لا يبدون من غيرنا


ونزلوا تحت وراحو عند مقر اجتماعهم


اسيل واسرار: هاااااااااااي صبايا


غزلان: ها شلون لامتحان


اسيل: نص ونص


اسرار: انا الحمدلله الفت تأليف ماحد الفه من قبلى على نهايه لامتحانات بطلع مؤلفه مشهوره


البنات:هههههههههههههههه

عواطف: كاهى كاهى زينب اطلعت من اللجنه يلا غزلان اكتبى الورقه


راحت غزلان وقعدت على لارض عشان تكتب الورقه والكل حواليها

وكل وحده تعطيها شى عشان تكتبه


اسيل: غزوله كتبى رقم سايقكم يعنى رقمج تكفييييييييين هههههههههههه


اسرار: هههههههههه أي أي امانه اكتبيه


غزلان: لله ياخذكم انزين ههههههههههههه



بهالوقت كانت زينب تستعرض عضلاتها قدام البنات


وتتمشى وتسوي حركات عشان تلفت نظر البنات لها


اسرار: اااااااااااااااامبييييييي ييييييييييييييه وقعدت على طول على لارض وجها احمر



اسيل: شفيييييج اسرارو


اسرار: امبيه لالا صدمه صدمه


كل الشله حواليها: شفيييييج تكلمى


اسرار: شفت شفت ......


عواطف : شنو شفتى



اجياد الى كانت مشغوله بلوتوثها كانت تستقبل اغانى على موبايلها من البنات

اجياد: خلصى قولى شنو شفتى



بشاير من بعيد كانت واقفه مع بنات تعرفهم وكانت اطالع اسيل واسرار واهى فاهمه ليش اهما يضحكون وكانت تضحك معاهم


اسيل: يلااااااااااا ساعه شنو شفتى

قربت عندهم بشاير

هاي بنات


الشله

هلا هايات

اسيل اكتفت ببتسامه

بشاير تكلم اسيل: اشفيها اسرار


اسيل: مادرى وتلف على اسرار على طول


يلا اسرار تكلمى خلصينا


اسرار: اهى مو فاتحه زرارت قميصها


كلهم بصوت واحد: اييييه

اسرار: شفته شفته

كلهم افهموا قصدها وضحكوااا


اسيل: قووووولى ولله وين وين شفتى قومى بشوف


غزلان: على طول راحت قربت صوب زينب تبى تتأكد

ورجعت تركض للبنات

بنااااااات يخرب بيتها ماعرفت الحيا هاذى


مرت من صوبهم زينب ومامرت بسلام كل وحده من الشله اهدتها تعليق



اسيل: صكريه حر حر مووووت اليوم

اسرار: الستر زييييييين


كانو يقولون هالتعليقات بصوت عالى بس بطريقه ماتبين انهم يتكلمون عنها



رن موبايل اسيل


(( حبيبى النهارده حبك عملى جنان....)


اسيل: ياويلى امى دقت تأخرت كله منكم


اسيل: هلا يمه

ام محمد: ها خلصتى لامتحان ؟؟

اسيل: ايه يمه طرشى السايق

وسكرت الخط


اسيل: غزلان خلصينا يلا روحى عطيها الورقه مابى يطوفنى شى بسرعه قبل مايوصل السايق

غزلان: اوكيك انتو خليكم اهنى وطالعونى من البعيد لبعيد وانقذونى لو صار شى

الشله هههههههههههههههه

اجياد: انتى روحى وبس




كانت دفعه رابعه ثانوي هالسنه كانو حيل ويا بعض صح عددهم كبير لكن كلهم كانو يعرفون بعض

بسرعه البرق انتشر خبر الرساله الى بتعطيها غزلان حق زينب بين عدد من بنات مدرسه اسيل


وكلهم تجمعوا صوب الشله ناطرين شنو نهايه هالمقلب




غزلان : زينب ممكن شوي اكلمج


زينب كانت مشغوله مع رفيجاتها وتحديدا مع حبيبتها او مثل مايسمونها (((لدييتها)))


زينب: اول ماشافت غزلان ابتسمت وقالت: دقيقه

زينب : شوي وراجعه لكم



زينب تكلم غزلان: هلا بغيتى شى


غزلان: توترت لا ايه امبلا


بس حبيت اقولج انى انا معجبه فيج وابيج تقرين هالورقه


زينب على طول ركضت وراحت تنخش ورا الطوفه



الشله وكل بنات ثانويه اسوله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

بطوها ضحك

ماادري شنو معنى هالحركه الى سوتها هل هو خجل او عبط او ثقه زياده بأن المعجبات راح يقطعون نفسهم عليها


غزلان بهبل اكبر من هبل زينب راحت ركض وراها

غزلان: شفتى من حبى لج قلبى ركض وراج

زينب: بعد عمرى وقربت من غزلان


غزلان على طول بعدت ورا وقالت: ممكن اكلمج بالتلفون


زينب: انا ماعندى جهاز ماخذينه اهلى منى


غزلان بقلبها((((( مالومهم من سوالفج الخايسه)))


غزلان بستهبال: لالالا انا اعطيج خط وجهاز انا احبج

كانت تبى تتكلم زينب بس قاطعتهم حبيبه زينب

يعنى القيرل فرند مالتها

: لو سمحتى لاتكلمين زينب هاذى حبيبتى


غزلان: طلع عندج حبيبه خلاص خلاص شكلى غلطانه بالعنوان



وراحت غزلان حق شلتها واول ماشافوها قامو يركضون لها

واهى على طول نحاشت عنهم عشان يلحقونها



وقعدوا يركضون ويضحكون لما تعبت غزلان وقعدت على لارض على طوول قعدوا حواليها

يبون يعرفون شنو صار


وتجمع عليهم كل البنات الملقوفات الى كانو يبون يعرفون الموضوع


قالت لهم غزلان كل الى صار وانتهى يومهم بضحك ووناسه وفرفشه



وراحوا كلهم لبيوتهم عشان يبدون بدراسه للماده الاخيره والامتحان لاخير لهم


اسيل: يلا سى يو باجر بيباي


البنات: مع سلامه

اسرار: اسول تعالى مبجر

اسيل : اوكيك






ظاهره البويات انتشرت وايد بالكويت وخصوصن بهالفتره ولكن الى نلاحظه انه دايما هالبويات تكون اعمارهم صغيره ويكونون منتشرين اكثر شى بالمدارس واسيل كانت تقول انه البنت تحب تصير بويه عشان تلفت النظر بالمدرسه ويكون لها شخصيه اما غزلان كانت تقول انه التربيه الغلط اهى الى خلت البنت تصير بويه
كل بنت بالشله كانت لها راي بهالظاهره

لكن كلهم متفقين انهم مايحبون البويات ولا كانو يحبون يتعرفون عليهم بس كانو يحبون يستعبطون عليهم



ساعه تسع بليل فى بيت ريم



كانت ريم قاعده بروحها بغرفتها وتمسع اغانى اجنبيه وتفكر بكل شى مرت فيه مع خالد

ريم احتقرت نفسها على كل التصرفات الى سوتها مع خالد

وندمت لكن هالندم ماخلاها تضعف بالعكس خلها بنت قويه

وقطت كل شى ورا ظهرها

طق باب غرفتها



ريم: تفضل

الخدامه: مس ريم تلفون تحت يبى

ريم: منو

الخدامه: مس اسوله
ريم قامت بسرعه من السرير وقعدت تركض بسرعه على الدرج

امها كانت قاعده بالصاله وشافت بنتها تركض مع درج

ام احمد: شوي شوي شوي لااطيحين لاحقه على التلفون

قعدت ريم على الكنبه وسحبت التلفون



ريم خذت نفس وقالت : الووووووووووووووووز

اسيل: ريييييييييييييييييييييييو م بعد عمرى مشتاقتلج

ريم: حياتى وانا اكثر ولله ها شلونج وشخبار الامتحانات

اسيل: انا لحد الحين تمام واخبارى تعرفينها بعد النتايج انتى شمسويه وشنو آخر تطوراتج

ريم: تمام الحمدلله ماشى الحال

اسيل: شخبار بدر

ريم: ايه الحمدلله تمام شدي حيلج انتى بلأمتحانات

اسيل: شكوووو هذا بسؤالى


ريم: لالا تخافين ان شاءلله بتنجحين


اسيل: تستعبطين

ريم: حبيبتى لاتبجين ان شاءلله خير
اسيل حظه شوي



ريم: يمه انا باخذ التلفون بصاله الثانيه اسيل مادري شفيها تبجى

ام احمد: روحى حبيبتى


ريم راحت الصاله الثانيه


ريم: الووووو يابقره ماتفهمين انتى

اسيل: افهم شنو انا اتكلم بشرق وانتى بالغرب

ريم: امى عندى كانت ماقدر اتكلم

اسيل: ايه قولى محظوره وانا افهم

موتحسسينى انج غبيه

ريم:روووووحى زين الحين انا الغبيه ولاانتى الى ماتستوعبين شى


اسيل: المهم شصار مع بدر



بدر كان انسان يحب ريم من كل قلبه وزعل ووااااااااايد وتأثر وااايد لما وصل له خبر عن ريم عرف فيه انه خسرها(((( بلأجزاء الجايه بتعرفون شنو الخبر))
وكان يبى تكون له حبيبه لكن دايما كانت تصده ولاكانت تبى ترجع علاقاتها بالشباب ابدا




ريم: ماصار شى بين فتره وفتره يطرش بنت خالته الى اعرفها معاى بالمدرسه ويعطيها رسايل يطمن على فيها


اسيل : وانتى تردين عليه

ريم: لا اقرا الرسايل واقولها سلمى عليه وبس ماسوي شى اكثر من جذى ولااقل


اسيل: وخالد

ريم:خالد مرحله موحلوه بحياتى وانتهت احمد ربى انها انتهت


اسيل: ماردت لج اختج موبايلج

ريم: لا وانا خلاص ماابيه مره بدر كتب لى رساله وقالى انه مستعد يجيب لى موبايل عشان اكلمه فيه بس انا رفضت


اسيل: ليش رفضتى

ريم: مالى خلق مشاكل وبلاوى مره ثانيه كافى الى صار وبعدين امى قالت اول ماخلص مدرسه واتخرج من الثانويه راح تشتريلى((( ريم ماكانت برابعه ثانوي كانت بثالثه ثانوي يعنى بصف الحادى عشر)))


اسيل: ايه زين تسوين احسن لج جذى


ريم: وانتى شخبارج


اسيل: ولله باجر امتحان قرآن آخر امتحان بعدين تشتغل ايام المناحه عندى بنطره النتيجه


ريم: لاانا متأكده انج بتنتجحين شوفى اول ماتخلصين امتحانج لاتروحين منى ولامناك انا عازمتج عندى بالبيت

وبعد باجر نطلع أي مكان على ذوقج


اسيل: اوكيك ان شاءلله

يلا اخليج الحين تبين شى

ريم: سلامتج يلا سى يو

اسيل: بيباي




راحت ريم صعدت غرفتها

وطلعت كل الرسايل الى كان بدر يطرشها لها واول ماطلعتها شمت فيها ريحه عطر رجالى حلو
وعرفت انه هذا عطر بدر


قعدت تفكر بينها وبين نفسها هذا شلون يحبنى واهو كان يدرى انه لى علاقه قبل مع خالد

وشلون يحبنى وانا كنت احب غيره

معقوله فيه انسان جذى



بدر على الرغم من انه كان يعرف بعلاقتها مع خالد لكن كان يحبها وكان مستعد يساعدها بأي شى تطلبه

حتى لوكانت زعلانه مع خالد مستعد انه يساعدها عشان يرضى وطبعا خالد ماكان بعارف بهالعلاقه الى كانت بينهم

الى كانت ممكن صداقه او اقل

صح انه ريم كانت تحب خالد لكن بالفتره لاخيره كانت علاقتها فيه تقل اكثر واكثر وكانت كلها مشاكل وطلبات من خالد لااخلاقيه




ساعه 9 بليل بكافيه


كان بدر قاعد على طاوله وسرحااان ولا كان حاس بشى حواليه



فواز شافه من بعيد وترك البلياردوو وراح له


فواز هذا صديق بدر ومثل اخوه واكثر وعمره 19





فواز: قوه بدر

بدر:.......

فواز: بدر هىىى ويحرك ايدينه قدام وجه بدر


بدر:هلا هلا فواز خلصت اللعبه

فواز: أي لعبه أي بطيخ

انتى وين وصلت القمر ولاالمريخ

بدر: هههههههههههههه ياخوي تونى بلأرض

فواز كان عارف بكل شى بين بدر وريم


فواز: تفكر فيها

بدر:وهو في غيرها

فواز: ياخوي البنت ماتبيك وانا احسها قاعده تلعب بعصابك وتلعب عليك

بدر: لحد الحين ماسوت لى شى يبين لى هالشى وبعدين شلون تلعب على ااذا على رسايل ماترد
ولاتقولى شى ولما تشوفنى واقف عند المدرسه تمر من عندى ولاكانها تعرفنى

فواز: ياربى منك متعب نفسك ومعذب نفسك على بنت ماتبيك

تبينى اضيعها لك واعلمها شلون تسوي فيك جذى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:13 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فواز كان معروف بحركاته مع البنات كان ماعنده أي مانع انه يفضح بنت تضره او تضر رفيجه

وبدر كان عكسه تماما

بدر بعصبيه: البنت ماسوت لى شى ولاقربت صوبى

يلا يلا انا بروح بيتها


طلع بدر بسرعه من الكافيه وقام فواز وراه


فواز: يلا شباب مع سلامه نشوفكم



بدر كان يمشى بسرعه بسرعه وبعصبيه ويبى يوصل سيارته


وفواز وراه


فواز : وقف بدر كانى جاي

وركبوا السياره

فواز لف على بدر: بدر انت زعلت
خلاص يبه انا آسف وانت وياها كيفكم

بدر : مارد عليه وحرك بسياره بسرعه





اليوم الثانى الساعه عشر الصبح



ررررررررررررررررررررررررر ن



انتهى وقت لامتحان وطلعوا كل البنات من اللجان



اسيل واسرار طلعوا مع بعض من لامتحان


اسيل: هاشلون لامتحان

اسرار: الحمدلله


اسيل: بتروحين مبجر اليوم

اسرار: ولله مادرى متى بياحذنى ابوي





وصلوا عند باقى الشله


اسرار: شخبار لامتحان


غزلان: زين

اسيل: وين عواطف للحين ماطلعت من لامتحان

اجياد: كاهى توها تطلع


اسيل بصوت عالى: هاااا زفت ولازين


عواطف: استغفرلله حرفت بلأيات


لما وصلت لهم عواطف

اسيل: لو موحاله احسن


غزلان: بنات ترا انا اليوم مومطوله امى بتاخذنى بسرعه

عواطف: لييييييييش ياحماره مو احنا قايلين نبى نطول اليوم

غزلان: شسوي عندنا عرس وبروح الصالون مايمدى

اسيل: مالت عليكم الحين من امس واحنا نقول نتأخر ومدرى شنو والحين كل وحده تبى تروح

عواطف: تشوفين اسيل انا بكون آخر وحده بروح فيكم


اجياد: تعالو خلونا نغنى آخر اغنيه لنا



اسيل: يلا غزلان نشيد الشله


غزلان: يلا واحد اثنين ثلاث وبصوت عالى


آلا ياليل قلى وين خلى رحل يم الديار البعيده


وكل كان يغنى ويرقص


لدرجه كل البنات بالمدرسه كانو يطالعونهم


وبالوقت الى اهما مندمجين بلأغانى


مدرسه: شو فيه انتى وياها عاملين لى عرس هون فى بنات عم تحل يلا روحوا من هون


اسيل: ما تواخزينا


الشله:ههههههههههههههههههه� �ه
غزلان: نبى نفرفش على آخر يوم


مدرسه: روحى فرفشى برا يلا بسرعه

راحوا كل البنات وغزلان كانت تغنى بصوت واطى


ولما بعدوا من لابله علت صوتها عناد



ومع مرور الوقت بدا عدد الشله يقل شوي شوى


راحت اول شى غزلان

وبعدها اسرار

وبعدها عواطف

وبعدها اجياد

ولاخيره كانت اسيل


هالمره كان الزعل بقلوبهم اكبر لكن كل وحده خلت مشاعرها بقلبها على امل انهم يلتقون مره ثانيه

وكلهم كانو متفقين انهم يتجمعون مره ثانيه بعرس عواطف الى كانت اول بنت بتتزوج من الشله


انتهت الاختبارات الى كان فيها تعب وهم وقلق وكان فيها فرح وضحك ومرح


اول مادشت اسيل بيتهم


قعدت تنادى وتصارخ بصوت عالى


يممممممممه خلللللللللللللللللللصت يمه نفنوفى ( مريول المدرسه) بحرقه بقطه بالزباله


ام محمد|: اسم عليج بنيتى استخفيتى


اسيل بشكل هستيري: يمه تبين نفنوفى تخلينه فوطه تمسح فيها الخدامه البيت

ولا اقولج شرايج اعلقه على الباب ولا احرقه لا لا احرقه احلى شى


كانت تتكلم من غيرماسكت والكلام يطلع منها من غير ماتحس او تفهم اهى شتقول

ام محمد: اسم عليج هالامتحانات خلتج مجنونه

اسيل: يمه مستاااااانسه وتقعد تنط وتركض بصاله

يمه يمه بروح عند ريم اليوم بروح أي مكان بفر الكويت كلها ولا اقولج بروح الصالون اول اتكشخ واسوي شعرى


ام محمد: مسكت ايدين بنتها تعالى تعالى وقفى وتكلمى شوي شوي شفيج

اسيل: اووووف خلاص خلاص انا الحين رديت لحالتى الطبيعيه ههههههههههههههههه
ولله يمه انجنيت مابغيت اخلص


ام محمد: يلا حبيبتى روحى بدلى على ما يخلص الغدا

اسيل: لا يمه مابى انا بروح انام من امس مونايمه وبروح المغرب عند ريم

ام محمد: على راحتج



راحت اسيل غرفتها واهى تركض على الدرج شافت سديم نازله


اسيل: سدييييييييييييييم خلللللللللللللللللللصت باركيلى


سديم: مبروك بس لاتستانسين وايد اخاف تبجين من النتيجه


اسيل طقت اختها مع ظهرها : فال لله ولافالج وركضت تصعد فوق



على طوول بدلت اسيل ونامت


وعلى المغرب قعدت وبدلت وراحت لريم



تررررررن ترررررن
طقت اسيل جرس بيت ريم


الخدامه : منوو

اسيل: انا اسيل

الخدامه : اوكيك مدام

لما فتحت الخدامه الباب

اسيل: مدام بعينج شايفه درزن يهال وراي( يهال= اطفال)

الخدامه: سورى مس اسيل


اسيل: وين ريم

الخدامه :داخل


اول مادشت اسيل

ركضت عليها ريم ولمتها

ريم: اسيييييييييييييييل مشتاقتلج مبروك مبروك خلصتى امتحانات

اسيل: ايييييييه واخييييييييرا عقبالج يارب تفتكين من الثانويه

ريم: ان شااءلله

ومسكوا ايدين بعض وصعدوا فوق

اول مادخلوا الغرفه

اسيل: واااااااااااو شنو هذا كل هذا عشانى ولله مادريت انى اميره

ريم: مااااااالت وينج ووين لاميرات

اسيل: ترا السايق بعده ماطلع من شارعكم لاتخلينى ادق وارد بيتنا


ريم: اتغشمر معااااااااج دشىى( اتغشمر= امزح)

كانت ريم مجهزه غرفتها وحاطه طاوله صغيره فيها اكل وحاطه عليها شموع ومقطعه ورد
وراشه الطاوله كلها فيه

وكانت حاطه انواع الكيك وآيس كريم والعصير وكاكاو الى تحبه اسيل


قعدت اسيل على الكرسى ولحقتها ريم بعد ماشغلت كاسيت حق شرين عبدالوهاب


ريم: ها شلون لامتحانات

اسيل: لله يستر ولله انا مادرى قدمت وباقى على لله

ريم: لله كريم


قعدوا يسولفون ويضحكون ويتذكرون ذكريات ومغامرات قديمه لهم لما كانو شياطين وبايعينها


ريم: اسول تتذكرين مشارى

اسيل كانت تشرب عصير حطته على الطاوله وقعدت تضحك:هههههههههههههه هو انا اقدر انساه ده مايتنسيش


ريم: كان حييييييييل حلو

اسيل: وحيييييييييييييييييل خبيث

ريم: حرام كرهتيه حياته حتى شغله خليتيه يطلع منه


مشارى هذا كان واحد يشتغل بأحد المولات وكان يشتغل بمحل كان عمره 23 كان المحل الى يشتغل فيه مال ابوه يعنى محلهم

ريم: تتذكرين شلون تعرفنا عليه

اسيل: ايه كله منج لما كانو يلحقون شباب بالمول وقلت لج امشى ندش محل لاكسسوارات هذا ماراح يقدرون يدخلونه لانه محل نساء
ولما دشينا كنت انا اسبج لانه الشباب الحقونا بسبتج


ريم:هههههههههههه عاد ولله ماسويت شى كنت اضحك معاج ولفيت عليهم بالغلط وانا اضحك وحسبالهم انى اضحك لهم

اسيل: المهم انج كنتى السبب بس تدرين اخترعت منه انا حسبالى ماكو احد بالمحل وكنت اسبج وماخذه راحتى


ريم:ههههه ايه ولا يطلع لنا صوت ماكنا ندرى من وين ويقول لج لالالا عيب هالكلام


اسيل: ايه ولما لفيت يمينى الا اهو كان قاعد ورا الطاوله ماشفته

ريم: اهو الى بدا يتحرش فيج وعجبتيه وكان يبى يعرف اسمج

اسيل: ايه صح بعدين انا صديته
وكنا كل مانورح ويشوفنا بالمول يجى يكلمنا ويسولف معانا

ريم: لا مستغل المحل دايما يقول تعالو فيه بضاعه يديده واحنا نروح وماندرى شسالفه

ويطلع آخر شى لافيه لابضاعه يديده ولا شى بس كان يبى يسولف معانا

اسيل: لا احلى شى احلى شى لما جابت لى بشاير رقم المحل وانا مادقيت عليهم الا بعدين لما قلتى شرايج ندق ونحط اغنيه

ريم: تكفييييييييييين لاتذكرينى بلأغنيه شنو ضحكنا ضحك عليها

اسيل: حسيت نفسى سخييييييييفه وقتها هههههههههههههههه


ريم: اهم شى حاطه معجبه مغرمه انا بئه مش عايزه الا هو

اسيل:هههههههههه لا وعدلتها لما حطيت على بالى ولاانتا دارى

ريم: يييييييييييييييييمه ياجذب
بس حرام الى سويناه فيه

اسيل: لا يستاهل اهو مايستحى ويبى له تربيه ولانسيتى لما كانت ادق بشاير على المحل وتستعبط ولا يقول لها انتى ساره شوق (( ساره وشوق اهى لاسماء المستعاره لريم واسيل))) نقط نقط نقط وانتى اكيييييد فاهمه قصده بنقط نقط


ريم: حرام ماتسوي عليه قال هالكلمه

اسيل: خليه احسن يتحمل انا ماسويت له شى ولاضريته اهو الى كان يتحرش وبعد هذا كله يقول انا تحرشت فيه واحنا نقط نقط

ريم: بس اقوى شى لما راحت بشاير وبنات خالتها وتهاوشوا معاه ومصخروه


اسيل:ههههههههههههههه لما طاح تلفون بشاير على لارض ولاتناديه وتقوله لو سمحت عطنى التلفون مسكين اهو على نياته راح يعطيها التلفون ولا تقول له شطور ياخروف


ريم: هههههههههههههههههههههه حراااااام ولله حراااااااام



خروف مصطلح يستخدمونه بالكويت بين الشباب ويقولونه حق البنت الى تسمع كلام الصبى بكل شى يطلبه منها وعكس صحيح

اسيل: كان بيطقها ترا بس مسك نفسه وطلع برا المجمع وربعه كانو يهدونه


ريم: وقمه الحقاره لما بنت خاله بشاير لما شافوه واقف برا صفطوا بسياره عنده وقالت له لو سمحت من وين اطلع



اسيل: هههههههههههه بعد كل الى سووه قالوا جذى

ريم : وصدمه لما طلع من المحل وراح لفرع ثانى من محلهم

اسيل: ويلى يصدم اكثر لما شفته انا بصدفه بالفرع الثانى للمحل
قعد يبتسم لى وماشال عيونه من على بس انا سويت نفسى ماعرفه


ريم: بس هم طلعنا بنات حنونات دقينا على فرع محل الى كان يشتغل فيه واعتذرنا له

ههههههههههههههههههه


اسيل: لا انا مااعتذرت له بشاير اعتذرت انا مالى شغل فيه خليه يتحمل نتيجه كلامه الغلط

وكانت القعده كلها ذكريات وسوالف قديمه حلوه وحزينه ومضحكه بعد


اسيل: بس ريم اكثر المواقف المحرجه الى تصير لنا بسبتج

ريم:لاولله متى متى

اسيل: نسيتى صندلج لنا نقطع(( الصندل كان عباره عن الصنادل الى يكون فيها سير صغير ادخلين فيه اصبع واحد يعنى صنادل ام اصبع)) خو تسميه ههههههههههه


ريم: تدرين بهذا اليوم حسيت انج اكثر انسانه مجرمه على لارض

اسيل:ههههههه ليش

ريم: الحين انا ينقطع الصندل مالىوتبين تسوي نفسج فهمانه وبتحلين الموقف تحطين دبوس بالخيط مال الصندل ولما دخلت اصبعى ولبسته وقمت امشى انقطع مره ثانيه ودش الدبوس بصبعى


اسيل:
ههههههههههههه يومها فشلتينا والكل قاعدين يطالعونج وانتى اصابعج كلها دم

ريم: صرت صرصورهه بهذا اليوم طول الوقت بحمام وانتى تفترين ادورين لى نعال ثانيه بالمحلات


اسيل وريم:هههههههههههههههههه



وبعد صفحات الذكريات الى تذكروها مع بعض راحت اسيل حق بيتهم

وكل وحده احتضنت ذكرياتها وحياتها ونامت على مخدتها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:14 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فى اليوم الثانى الساعه 12 الظهر


ام محمد: ولله يا احمد مادري اشفيها اسيل كله تبجى وتقول خايفه من النتيجه وعيونها اربعه وعشرين ساعه تدمع

ام احمد: لاان شاءلله مافيه الى الخير واسيل بنت شاطره وبتجيب نسبه عاليه ان شاءلله

المهم انتو لاتضايقونها وقولى لها انه اليوم انا عازمتها على العشا بمطعم


ام محمد: خلاص اكلمها واشوف اهى الحين نايمه امس مانامت الا ساعه 3 الفجر ماخلاها التفكير التنام


ام احمد: خلاص وردى لى خبر يلا مع سلامه




انفتح باب الصاله ودشت سديم البيت راده من الكليه


سديم: قوه يمه

ام محمد: هلا بنيتى شلونج

سديم: تمام بس يمه حدى تعبت من الدوام

ام محمد: متى بتخلصين

سديم: الحين عندى ميدانى قاعده ادرب بالمستشفى بالمختبرات وبعد ما يخلص الميدانى اسوي تقرير التخرج واسلم على الكليه

ام محمد: لله يوفقج يارب



سديم راح اعطيكم نبذه او مقتطف صغير عن حياتها

اول شى اهى قريبه من اسيل اكثر من لميس واسيل ماتقول لها كل اسرارها بس بعضها مو خوف انه اختها تسوي لها مشاكل بالعكس سديم بير عميييييييييق والسر ان دشه ماطلع بس اسيل ماكانت تحب تقولها



كان لسديم علاقه بحسين الى كان يحبها من كل قلبه وماخلا علاقتهم بس بتلفون لكن بعد سنه من تعارفهم تقدم لها وخطبعا لكن اخو سديم رفض بسبب الفرق الطائفى بينهم كانت سديم سنيه وكان حسين شيعى


وياما هدمت الطائفيه بيوت عامره وحب شريف وطاهر


سديم مو من البنات الى اذا ارتبطت بأحد خلت علاقتها مفتوحه ومالها نهايه كانت تشوف انه لازم يكون نهايه أي حب الزواج واذا كان الشاب رافض الزاوج وماخذ العلاقه علاقه حب وبس كانت تقول انه واحد كذاب ويلعب




بعد حسين ماتعرفت على احد وماكانت من النوع الى تتعرف وايد على الشباب لكن بعد ثلاث سنين دش حياتها شخص ثانى وكانت العلاقه عباره عن حب شريف ظل بقلوبهم


هالشخص اهو عبد العزيز وكان واحد ولد ناس ويخاف ربه وماعنده سوالف شباب هالايام كانت سديم حاطه لهالعلاقه حدود بعد مافاتحها بأمر الزواج وقالت له اذا كنت تبى تتزوجنى لازم يكون بينا حدود تنكسر هالاحدود بعد الزواج وفعلا وافق على كلامها عبد العزيز


بعد فتره قال لها عبد العزيز انه بيسافر بريطانيا يدرس اربع سنين ووعدها بعد ماتخلص لاربع السنين بتكون زوجته


وطلب منها انها ماتخونه ولاتنساه

وفعلا سديم كانت تحبه بس مابينت له ولااعترفت له وسمعت كلامه ولا نسته ولاخانته

لكن سديم مااهتمت للوعد الى وعدها فيه انه بيتزوجها بعد اربع سنين ومع لايام نست هالوعد لكن مانست حبيبها الغايب




تدرس سديم بكليه العلوم الصحيه قسم المختبرات وكانت هاذى آخر سنه له
بنت طيبه مرحه حنونه وتحب تضحك وبنت عقلها يوزن بلد ومااجذب عليكم لو اقول لكم انها كانت اعقل من لميس مع انه لميس لاكبر






طق طق طق


اسيل: منو عند الباب

سديم: انا انتى نايمه؟؟

اسيل: دشى تونى قعدت

سديم: هااااااااااي

اسيل بنفسيه: هايات ومايات ووزعوا الشربات

سديم: اوه اوه ليش هالنفسيه يابابا خف علينا شوي


اسيل قعدت على السرير وامتلت عيونها دموع: سدييييم انا خايفه مااحصل على نسبه وانا حاسه بجذى


سديم قعدت جنبها: لاتقولين جذى ان شاءلله بتحصلين وبعدين الى يجى من لله حياه لله
يلا يلا امشى معاى تحت امى ناطرتنا على الغدا


اسيل راحت صوب الحمام: خلاص انتى روحى وانا جايه

طلعت سديم من الغرفه: لاتتأخرين




على طاوله لاكل

كانت سديم تسولف مع امها بسوالف متنوعه

واسيل كانت اطالع صحنها وتلعب بالقفشه ولااكلت شى(( قفشه= ملعقه))


انتبهت عليها امها


ام محمد: اسيل ليش ماتاكلين

اسيل: ها يمه لالا امبلا كانى قاعده آكل


ام محمد بعصبيه: خلاص وشنو يعنى اذا ماحصلتى على نسبه عاليه بتخرب الدنيا ياما ناس ماحصلوا على نسب وكاهم بأحلى الوظايف وياما ناس اسقطوا وعادوها ونسبهم تهبل

الصحه اهم من الدراسه من اول ماخلصت لامتحانات وانتى دموعج اربع اربع ولاتاكلين وولاشى شوفى شلون صار شكلج

اسيل ظلت اطالع لاكل ولا تكلمت أي كلمه



سديم حبت تلطف الجو: اسيل مادريتى حضرتج معزومه اليوم على العشا

اسيل اطالعها وملامح الزعل عليها: عند منو

سديم: ام احمد وحبيبتج ريوم عازمينج على العشا بالمطعم

اسيل: عاد مشتاقه حق ريوم خلاص ان شاءلله


ام محمد: مداج تشتاقين لها وانتى امس عندها


اسيل ضحكت وقامت باست راس امها: احببببببببج يااغلى ام بدنيا






ساعه بليل


اسيل: انزين ريوم انتى شنو بتلبسين البس كاجول حيل ولا نص ونص


ريم: تكفييييييييين اول مره اسمع فيها نص كاجول


اسيل: ياغبيه قصدى يعنى البس سكنى وفوقه نفنوف قصير او البس تى شى وجينز

ريم: لالا نفنوف وسكينى احلى


اسيل: اوكيك سى يو بالمطعم\

ريم : بيباي


وبعد نص ساعه كانت جاهزه ريم وسديم وماماتهم



وطلعوا والتقوا بريم وامها ومعالى بالمطعم


وبعد حفله الترحيب وسلام قعدوا وكل وحده اطلبت شى تحبه


ام محمد: وين هيا مو وايكم

ام احمد: ولله هيا بالصالون عشان تدرين لاسبوع الجاي عرسها

ام محمد: لله يوفقها يارب


ام محمد : هاسديم واسيل فصلتوا لكم ملابس لعرس هيا


اسيل: ويييييييييييييييييه من زماااااااااان قبل لامتحانات حتى

ريم: شدعوه شدعوه لايكون عبالج انتى العروس

اسيل اطالعها بنظرات: ولله حبيبتى لو كنت عروس بكون احلى عروس بدنيا


معالى: اسول خليها ترا محتره منج

اسيل: ادرى ادرى


ريم: هييييين هييييييين ولله لا اخلى السيكرتى الى يفقون عند باب صاله العرس يطردونج تشوفين

الكل: هههههههههههههههههه




كان لاكل وايد حلو وكل مندمج بالسوالف ام محمد وام احمد يسولفون ومندمجين حيل ومعالى كانت تسـأل سديم عن دراستها ومن هالأمور

اما ريم واسيل كانو مندمجين بالبلوتوث


اسيل: شوفى شوفى نكه ساهر الليل بطرش له بقوله يدعيلى اجيب نسبه


ريم: لاولله واشمعنا هذا يعنى

اسيل: ساهر الليل يعنى اكيد يسهر ويدعى ربه بقول له يدعيلى

ريم:هههههههههههه ياخبله رابعه ثانويه طلعتج مينونه شلون فسرتيها جذى لو كان نكه ارحمنى ياربى او اغفر لى ياربى ممكن تقولين له يدعى لج بس ساهر الليل مااعتقد

اسيل تحط وجها بموبايل ريم تبى تشوف شنو تشوي: لييش بالله


ريم اطقها وتقرصها: وخرررررى زين .... حبيبتى مو شرط انه ساهر الليل يكون يدعى يمكن يغازل بتلفون

اسيل: تصدقييييييين خلاص خلاص بطرش له بقول له لاتدعى لى

اخاف لله مايوفقنى هههههههههههه

ريم:ههههههههههههههههههههه� �ههههه خبله ياربى لله بلانى برفيجه خبلللللللله

اسيل: رد رد على وضحكت بصوت عالى ههههههههههههههههههههههههه ه


اقرصتها ريم: ياخبله موقاعدين بالبيت

اسيل: توطى صوتها امبيه نسيت شوفى شنو مطرش

يقول دقى على وانا ادعى لج بكل شى تبينه وحاط رقمه


ريم: يعنى خرووووووووووف هههههههههههههههههههههههه


اسيل: مصدق نفسه شوفى شنو برد عليه


ريم: يلا قولى شنو


اسيل تكتب الرد وتقول حق ريم شنو اكتبت: لو سمحت انا بنت بأمس الحاجه لدعاء من أي شخص لانى بمرحله خطره بحياتى وبمرحله مهمه فى مستقبلى وانا لما طلبت منك تدعى لى ماكنت اتحرش فيك او ابى اغازلك او حتى ابى رقمك كنت بس ابى دعوه من اخ مسلم لى



ريم:ههههههههههه قوووووووووووووووووويه

اسيل: يستاااااااهل عشان يحرم يرقم




ام محمد: انتو شعندكم تضحكون انتى وياها
يلا يلا مشينا الوقت تأخر


اسيل: الى يسمعج يقول الساعه وحده توها 11

ام احمد: لا يلا بنمشى الحين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:15 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الوقت الى كانت فيه اسيل تنطر نتيجتها كان وقت صعب بالنسبه لها كانت تبى تعرف النتيجه مهما كانت

سواء ناجحه او ساقطه



باقى على النتايج اربع ايام


قعدت اسيل العصر من النوم

ومن غير ماتعرف ليش قعدت تبجى

راحت عند امها

ام محمد: اسيل شفيج

((امها كانت تستطع انها بتروح السوق اهى وسديم)))

اسيل: يمه مافينى شى

قربت منها امها ومسكتها

ام محمد: قولى شفيج

اسيل بصوت مخنوق: خايفه من النتايج

ام محمد بعصبيه: جم مره اقولج خلاص انتى سويتى الى عليج وباقى على لله موزين تسوين بالنفسج جذى بتتعبين

اسيل : ان شاءلله عطت امها ظهرها تبى تروح

ام محمد: اسيل سمعينى على ساعه 4 بروح انا وسديم السوق امشى معانا

اسيل: يمه مالى خلق

ام محمد: امبلا امشى تغرين جو

صارت الساعه اربع وتجهزت اسيل عشان تروح معاهم مع انه ماكان لها نفس لطلعه

وكان شكلها حيل بسيط كانت لابسه نفنوف احمر قصير وسكينى جينز
وماكانت حاطه ميك آب وايد

كانت تتمشى بسوق مع امها واختها واهى ضايق خلقها ومالها خلق لشى

سديم: يمه امشى نروح الكافيه الى فوق نقعد شوي بعدين نرجع ندور محل مال

ام محمد:يلا اوكيك


((سديم كانت رايحه السوق عشان تبى تشترى لها ميك آب من ماك ))


وصولوا للكفايه وقعدوا

كانت اسيل اطالع تلفونها وتشوف شنو فيه نيكات بلوتوث لانه كان ضايق خلقها

سديم: اسول تبين آيس كريم

اسيل: لاابى عصير

سديم: وانتى يمه

ام محمد: بعد عصير

كانت سديم وامها مشغولين بسوالف

سديم: يمه انا متأكده انه فيه اهنى ماك

ام محمد: وين دورنا ومالقينا

سديم: شوفى بس نروح هذاك الصوب اذا مالقينا خلاص


اسيل كانت سرحانه واطالع الى راح والى راد

مر واحد

اسمر لابس اسود ولاب كاب ابيض كان شكله وايد حلو ومرتب

طاحت عين اسيل بعينه بصدفه

ظلت اطالعه ويطالعها ولاانتبهت اسيل على طول نزلت عيونها

ولما رفعت عيونها لقته راح

قامت تقول بينها وبين نفسها
(( موحلو وايد بس مشاءلله عليه فيه جاذبيه))

بعدها قعدت تسولف مع امها واختها

اسيل: يمه انا ابى مانغو ابى اشتريلى منه ملابس

ام محمد: وينه مانغو

سديم: يمه ورانا

ام محمد: خلاص اوكى بس خلونا نقعد شوي اهنى ونروح


كانت اسيل اطالع العصير وتشرب ولما رفعت عيونه لقته يمشى من قدامها ويطالعها

اول ماشافته لفت

بعدها وقف صوب الكافيه الثانى وقعد يأشر لها بتلفونه
ومن هالحركات

ام محمد :اسيل
اسيل: هلا يمه
ام محمد:بنروح ندور ماك بتروحين

اسيل: لايمه خلينى قاعده اهنى بقعد شوي وبعدين بروح مانغو وانتو تعالو هناك

ام محمد: اوكيك خلاص


راحت سديم وامها

الى كان لابس اسود كان واقف مكانه وكان يأشر حق اسيل بتلفونه ويحاول يفهمها انه يبى يعطيها رقمه

اسيل كانت اطالعه شوي وشوي مااطالعه

وبالوقت الى كانت لافه الصوب الثانى حست بواحد مسك الكيس الى على الكرسى الى قدامها

وحط كلينس وقال: سورى على لازعاج

اسيل توترت على طول دفعت الحساب وشالت الكيس وراحت مانغو


بعدها وصلت لها امها واختها وشرت الى تبيه وطلعوا

ولما كانت تبى تطلع كانت تحس انه اهو قاعد يطالعها من بعيد

اركبت الاصانصير وشافته نازل من الدرج المتحرك وكان يطالعها

الاصانصير كان من زجاج فكان يبين الى وافقين تحت

طلعت من السوق وظل يمشى ويطالعها من بعيد لبعيد ماكان احد حاس فيه غير اسيل

اسيل كانت تحس بأحساس غير كانت تفكر وتقول ليش مصر انه يعطينى رقمه



اول ماوصلوا البيت

ام محمد: اوووف ياسديم تعبتينى على هالماك وياريت لقيناه

سديم: شسوي ولله كنت متأكده انه هناك


اسيل: عن اذنكم بروح ارتب اغراضى وانام

تصبحون على خير

ام محمد وسديم: وانتى من اهله


اول مادخلت غرفتها وسكرت الباب فتحت الكيس الى حط فيه كلينكس

اول ماشافت الكلينكس شافت رقم

ابتسمت

وراحت حطته بجنطها

وهاذى اول مره بحياتها اسيل تحتفظ برقم عندها

لكن هالمره ماتدري لى خلت الرقم عندها حتى ماكانت ناويه انها تتصل

ونست الرقم وصاحبه لكن خلت الرقم بجنطتها



بعد اربع ايام


الصبح


اسيل: الووو يمه ها ماطرشوا لج شى

ام محمد: انتى عطيتهم رقمى

اسيل: ايه وقالو انهم بطرشون النتيجه ونسبه على رقمج بمسج وحطيت رقمى يعنى يا انا او انتى
ام محمد: خلاص بشوف


كانت اسيل على اعصابها صار اليوم الى كانت تنطره عشان يتحدد مستقبلها

يااما يروح تعبها كله او تجنى نتيجه تعبها

كانت شابكه على النت وداشه موقع وزاره التربيه عشان النتايج

وكانت حاطه على التلفزيون على نتايج الثانويه العامه


كانت الثانيه سنه بالنسبه لها والدقيقه كانت الف سنه بالنسبه لها

كانت بكل دقيقه وثانيه تبجى ويزداد خوفها


اول ماسمعت بتلفزيون المذيع يقول: كل الطلبه راح توصل لهم مسجات بنتيجه وراح يلاقونها على موقع وزارة التربيه

زاد توترها

وخوفها

اتصلت على اسرار الى كانت عايشه مثل جوها واكثر


اسيل: اسرار تكفين بعطيج رقم جلوسى وانتى شوفى نتيجتى انا خايفه

اسرار: اوكيك خلاص


عواطف طرشت حق اسيل مسج وطلبت منها انها تشوف لها نتيجتها على النت لانه ماكان عندها وماوصل لها مسج


كانت اسيل اطالع موقع الوزاره وماتبى تشوف ولانتيجه ولانسبه

مرت الدقايق عليهابصعوووووبه وماكانت سهله ابدا


رن موبايلها

(( قال صعبان عليه وبيطمن عليا...))


اسيل: ها يمه شصار

ام محمد: مبروووووووووووووووووووووو ووووك ناجحه

اسيل: جم نسبتى


ام محمد:89.9


اسيل نطت مو مكانها ووقفت: انا يمه متأكده اكيد انا يمكن موانا

ام محمد: ولله انتى مبروك شوفيها على النت وتأكدى

اسيل على طول قعدت على لارض وقعدت تبجى

سديم : ها شفيج بشرى


اسيل: ناجحه 89.9

سديم لمتها : مبرووووووووووووووووك ليش تبجين ياخبله

اسيل : كنت خايفه


كانت دموعها دموع فرح وراحه وفرج

كانت بس تتمنى انها تحصل على 80 وعوضها ربها بأحسن بفضل دعاءها ودعاء امها لها ودراستها وتعبها


بعد ماتأكدت من نتيجتها اتصلت على رفيجاتها


اسرار كانت ناجحه بس موبنسبه عاليه كانت بس 60
اما عواطف فكان عليها دور ثانى بلأنقلش

غزلان كانت ناجحه ونسبتها 76

وبشاير كانت نسبتها 66

اجياد كانت عليها مادتين دور ثانى

ومريم كانت ناجحه ونسبتها 59



كانت اسيل دايما تقول لى اسرار انتى الى بتحصلين على نسبه عاليه مع العلم انه اشطر وحده بشله كانت اسيل
وكان الكل متوقع انها تجيب نسبه عاليه بس اسيل ماكانت واثقه ابدا وكانت خايفه انها ماتجيب

كانت تتوقع انه اسرار اهى الوحيده بشله نسبتها عاليه لانها كانت وايد تدرس





فى بيت ريم



معالى تسحب الفراش من ريم الى كانت نايمه: قووووووووووووووومى بسج نوم

ريم: اووووووووه وخرى عنى بنام من امس مونايمه

معالى تسحب الفراش مره ثانيه: قومى اسيل نجحت روحى باركيلها


ريم نطت من السرير وطلعت عيونها برا: قوووووووووولى ولله

معالى: شكو بجذب عليج دقى شوفى

ريم ركضت تحت حتى من غير ماتغسل وجها
واتصلت

اسيل كانت اطالع نسب بنات مدرستها من موقع الوزاره

وشوي ويرن موبايلها

(((قال صعبان عليه وبيطمن عليا.....)))


اول ماشافت اسم توأم روحى ريوم ضحكت


اسيل بصراخ: الووووووووووووووووووووووو وووووووووووووز
ريم ردت عليها بصراخ وفرح اكثر: مبروووووووووووووووووووووو وووك مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك

ولله لو اعرف ايبب كان يببت(( ايبب= ازغرط)))


اسيل : افا عليج انا اعرف لوووووووووووووووووووووووو ووليييييييييييييييييييييي يش


ريم واسيل: ههههههههههههههههههههههههه هه

ريم: تونى ولله قاعده من النوم اول ماقالو لى انج نجحتى فزييت من نومى عشانج

اسيل: بعد عمرى حياتى انتى


ريم: يلا الحين روحى انا بكمل نومتى وباجر اشوفج بعزمج على احلى طلعه

اسيل: اوكيك نوم العوافى



كان هاليوم بالنسبه لى اسيل يوم فرح وعيد

يوم ارتاحت فيه اكثر راحه بحياتها

انتهت ايام الثانويه صح انها زعلت على هالأيام الحلوه بس بعد استانست لانها خلاص بتروح الجامعه


بعد جم يوم من النتايج وبعد ماانتهت الفرحه وعيد بالنسبه لى اسول\


مع انه فرتحها بالتخرج بتظل طول عمرها معاها



كانت اسيل قاعده بغرفتها وترتب اغراضها ومكياجها

اسيل : اوووووووف ياربى وين الكحل لايكون ضاع عاد هذا اكثر كحل احبه

اووووووووف وين

وقفت بنص الغرفه وقعدت تتلفت بغرفتها وتشوف

وطاحت عيونها على جنطتها السوده


يمكن هناك بالجنطه موجود


اول مافتحت الجنطه وطلعت كل شى منها طاح كلينكس مع الكحل الى كانت ادوره

لما بطلت الكلينكس شافت الرقم وضحكت وتذكرت الى صار بالسوق

ومسكت الكلينكس بأدينها وابتسمت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:17 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمعت اسيل صوت امها يناديها


ام محمد: اسيييييل يااسييييل


بسرعه اسيل قامت وحطت الكلينكس تحت مخدتها


اسيل: كانى يمه


ولما دخلت غرفه امها

اسيل: هلا يمه

ام محمد: بنروح اليوم عزيمه عند خالج تروحين

اسيل: يمه وانتى ماقلتى لى الاالحين شلون يعنى الحين اطلع لى لبس واتسبح واحط ميك آب

ام محمد: تو الناس بعد صلاه المغرب بنروح

اسيل: ماباقى على آذان شى

ام محمد: بتروحين يعنى او لا


اسيل: لا مابى مايمدى

ام محمد :كيفج


دشت سديم من وراهم

سديم: يلا يمه انا جهزت

اسيل: ياااااااا سلام يعنى اشكره مبين ماتبونى اروح معاكم

هاذى لابسه وجاهزه من زمان

وانا ماادرى


سديم: ليش احنا نشوفش يانايمه يامندعسه بدارج


ام محمد : لو تبين تروحين عادى ننطر شوي

اسيل: لاخلاص مابى

ام محمد: على راحتج


وبعد آذان راحت سديم وامها العزيمه


وظلت اسيل بروحها حست انه اليوم البيت ملكها تسوي الى تبيه فيه

اول شى راحت طلبت لها اكل وبعد نص ساعه وصل لاكل وشغلت افلام دفى دى وقعدت اطالع

بعدها غلبها النعاس وقررت تروح تنام بغرفتها

سكرت التلفزيون وطفت ليتات الصاله وتأكدت انه الباب مسكر وراحت غرفتها



ماكانت حاطه فى بالها شى غير انها تبى تنام وحدها نعسانه صح كانت تحس بالملل بس كان النوم مسيطر اكثر


دشت غرفتها وعلى طووووووول نطت على السرير

حبت تشوف لو فى احد متصل عليها

قعدت ادخل ايدينها تحت المخده لانها دايما تحت موبايلها تحت مخدتها
حركت ايدينها يمين ويسار وفوق وتحت ومالقته



قامت ورفعت راسها من المخده ادور تلفونها

اول مارفعتها شافت الرقم وقعدت اطالعه وتفكر

ومن غير ماتحس دورت موبايلها ولقته على الطاوله وطرشت مسج

ماحبت انها تتصل عليه حبت انها اطرش مسج وتشوف لو بعرفها انه اهى الى كانت بسوق اول لا

كتبت بالمسج

هاي ريم انا رحت (((....))) ومالقيت ماك

وطرشته له عشان لو اتصل بتقول انها طرشته بالغلط

اول ماراح المسج ضحكت


قعدت على السرير وحطت موبايلها جدامها وقامت اطالعه ناطره من أي اشاره او أي شى

وبعد عشر دقايق

رررن موبايلها

(((دواك عندى والأظلم دايم البادى ولله لاوريك شى مابعد شفته...)))

خافت ترد توترت حست انها غلطت لما طرشت المسج وبعد ماطول موبايلها واهو يرد


ردت

اسيل: الوووو
...: سلام عليكم

اسيل: وعليكم السلام

اسيل: منووو معاى

...: شنو الى مالقيتيه((...))

اسيل بستغباء: نعم شتقول انت

...: مو تقولين مالقيتى ماك انتى وين دورتى

اسيل: انا طرشت المسج لرفيجتى شكو انت ترد على موبايلها<<<<مصره انها طرشته بالغلط

.....: انتى منو

اسيل: انت الى منو

...: انا ريم

اسيل ضحكت بصوت واطى: ولله صج

...: انتى ام احمر الى من اسبوع مادري اسبوعين بالسوق مو

اسيل: أي ام احمر لا انا مو ام احمر انا طرشت المسج بالغلط

....: اوكيك سورى على لازعاج

اسيل: مع سلامه

سكرت الخط

اسيل: لوووووووووووووووووووول عبيط شنو انا ريم لووووووووووووول


مر يومين على هالسالفه الى صارت بينهم


ساعه 7 بليل

كانت اسيل توها طالعه من الحمام وتنشف شعرها

ويلا يوصل لها مسج على موبايلها راحت تشوف من منو مسج

ولاتشوف رقم غريب ماعرفته

اسيل: ياربى رقم منو بس موغريب الرقم على كأنى شايفته

فتحت جنطتها وطلعت الكلينكس ولااطالع رقم الكلينكس ورقم الى مطرش مسج

ولقت نفس الشى


على طوووووووول بطلت المسج عشان تقراه


كان مكتوب


لو سمحتى انا ادرى انج الى قبل تتصلين على وتزعجينى وتسبين انتى وبنات الى معاج وانا ادرى انج وحده منهم
انا سكت قبل لكم بكيفى لانى ماكنت ابى اضركم لكن هالمره انا بشتكى وعندى كل المسجات الى كنتوا اطرشونها وكل لارقام الى تتصلون منها



اسيل: اشفيه هذا أي بنات واي مسجات ماسويت شى له انا ماعرفه اساسا


ردت عليه اسيل

أي بنات واي مسجات انا الى كنت لابسه احمر بسوق انا آسفه على لازعاج


رد عليها بمسج


يا هلا ومرحبا ولله انى كنت حاس بس انا لما سألتج قلتى لا ولله تو مانور التلفون


ماردت عليه اسيل


بعد ساعتين اتصل عليها



اول ماشافت رقمه اسيل ماكانت عارفه ترد او لا اطنشه او تكلمه

وبدون ماتحس ردت


اسيل: الو

....: قوه

اسيل: هلا ولله

...: شلوووونج يلى تعبتينى

اسيل: هههه تمام الحمدلله

....: ولله تعبتينى وراج من مكان لمكان

اسيل: وانت غصب يعنى تعطينى رقمك

...: شسوي عجبتينى

اسيل: وجم وحده من بعدى لما طلعت من المجمع عطتيها رقمك

....: لووووووووووووووول ولله لو كنت معطى كذا بنت رقم كان قلت لج انتى أي وحده ماقلت على طول انتى ام احمر

اسيل: يجوووز

....: معاج نواف


اسيل: عاشت لاسامى

....: وانتى شسمج

اسيل: انا ؟؟؟ انا ساره وبقلبها تقول منو ساره


نواف: عاشت لاسامى ياساره

جم عمرج


اسيل: 18 وانت

نواف: انا عمرى 20

اسيل: العمر كله

نواف : تسلمين
تدرسين

اسيل بفرح: انا خرييجه

نواف: اووووه ياسلام توج متخرجه

اسيل: ايه

نواف: مبروك مبرووك جم نسبتج

اسيل 89.9


نواف: هههههههههه مشاءلله مشاءلله

شهالمخ الى عليج

اسيل: قل اعوذ برب الفلق

نواف: تدرين انا جم نسبتى لما تخرجت

اسيل: جم

نواف:55

اسيل:ههههههههههههه الحمدلله خير ونعمه

نواف: تطنزين

اسيل: لا بس الحمدلله انك تخرجت ماعدتها


نواف: عاد بهالنسبه تدشيت كليه الدراسات التجاريه
بس يمكن اروح اسجل بجامعه من جامعات البحرين

اسيل: بالتوفيق ان شاءلله

اسيل: خلاص انا بسكر الحين اوكيك

نواف: على راحتج بس لاتحرمينا من صوتج

اسيل: ان شاءلله يلا باي
نواف : بيباي


نواف واسيل بسرعه تعرفوا على بعض وصار بينهم علاقه حلوه اسيل حست انه هذا اول شخص ترتاح له حتى قالت له اسمها الصجى مع انه مومن عادتها


بعد شهر ونص من العلاقه اعترف نواف بحبه لى اسيل


نواف: اسيل انا بقولج شى

اسيل: تفضل

نواف: انا احبج

اسيل: بهالسرعه

نواف: ادرى بتقولين جذى لكن الحب من لله يجى وانا حبيتج وارتحت لج ولله يشهد على كلامى انى مااجذب بأي كلمه قلتها لج


اسيل: اغلب الشباب يجذبون بهالسالفه يسوون نفسهم يحبون واهما مايحبون مخلين الحب عندهم لعبه

نواف: يعنى لو طاح واحد منا نطيح كلنا معاه

اسيل: لاانا ماقول جذى بس اغلبهم

نواف: صح كلامج بس ليش انتى حاطتى معاهم ولله يااسيل وانا مااحلف بالله واجذب انى حبيتج

اسيل: مادري مع لايام يبين

نواف: خلاص نشوف مع لايام ببين كل شى

ماكان يعرف بعلاقه نواف واسيل غير ريم الى قالت لى اسيل انها مرتاحه له وتحسه خوش واحد



اسيل: ولله مادرى ياريم مع لايام ببين

ريم: شكله خوش واحد بس انتى نطرى وشوفى

اسيل: اوكيك

ريم: ترا اليوم بنطلع قالت لج امج

اسيل: ايه قالتلى

ريم: خلاص اشوفج هناك

اسيل: اوكيك

ريم: بيباي




اول ماسكرت الخط من ريم اتصلت على نواف


نواف كان قاعد مع عيال عمه بدوانيه

اول ماشاف اسم اسيل قام بسرعه من عندهم

اسيل: الووووووو
نواف: يااااااااهلا ومرحبا ياهلا بهالصوت هلا بأسول

اسيل: شلونك

نواف: تمام شخبارج انتى

اسيل: تمام نواف انا داقة بس عشان اقولك انى بطلع اليوم

نواف: وين بتروحين

اسيل: بروح مجمع((....))

نواف: مع منو

اسيل: انا وامى وريم وامها ويمكن خواتنا

نواف: اوكيك ديري بالج على نفسج

اسيل: اوكيك

نواف: متى بتطلعين

اسيل: الحين انا ببدل ونطلع يعنى تقريبا على 7 نكون طالعين

نواف : اوكيك



بالموول


كانت اسيل وريم قاعدين عند احلى مكان يحبونه واهو البحر

كان المول قريب من البحر




هذا المكان وايد يحبون يقعدون فيه ريم واسيل

كان عباره عن درج صغير نازل على الرمل البحر وقدامه على طول البحر

كان مكان هادى وحلوو ورومنسى بعد كانو يقعدون دايما فيه وتشغل اسيل اغانى شرين من موبايلها ويقعدون يسمعون



ريم: البحر غدار

اسيل: قايله شى يديد انتى

ريم: لا صج يعنى يكون هادى ويحببج فيه لكن فجأه يمكن يقلب عليج من غير ماتعرفين ليش وفيه ناس وايد عايشين معانا مثل البحر يكنون بالبدايه طيبين وهادين ويخلونج تحبينهم وبعد ماتطمنين لهم يقلبون عليج ويغدرون

اسيل : صح كلامج

والى قطع كلام ريم موبايل اسيل لما رن


((((نسينى وهو نور عينى نسينى وفاتنى ياعينى....))

اسيل مسكت موبايلها وطالعت ريم وقالت: نواف

ريم: ردى

اسيل: الوووو
نواف: هلا اسول وينج
اسيل: انا للحين بالمول
نواف: انا فوق عند المطاعم

اسيل: نعععععععععععععم

وانت شنو تسوي اهنى

لفت عليها ريم بسرعه وقالت بصوت واطى وينه

نواف: مايصير اخليج تطلعين بروحوج اخاف عليج من هالوحوش الى اهنى


اسيل: لاصج انت اهنى

نواف: ايه وين قاعده انتى بشوفج

اسيل: انا على البحر

نواف: وين البحر مادل

اسيل: خلاص انا الحين اصعد المطاعم

سكرت الخط

اسيل: نوااااااااف فوق بالمطاعم

ريم: انتى قايله له يجى

اسيل: لا ولله ما قلت له امشى اهو فوق



صعدواا فوق وكانت المطاعم زحمممممه واغلبها شباب


ريم: وينه

اسيل: مادرى امشى نروح قدام


نواف كان واقف صوب الدرج وشاف اسيل من اول ماصعدت


بس اسيل ماشافته

وقفوا ريم واسيل صوب طاوله

ريم: كاهو وراج

اسيل: وينه

ريم: ورا لفى

اسيل : لامابى امشى نقعد على أي طاوله


ريم:هههههههه خبله امشى

قعدوا على طاوله ولا يمر من جدامهم وابتسم لى اسيل وردت له لابتسامه ظل واقف شوي بعيد عنهم بس كان يشوفهم


ريم: امشى نقوم ننزل اهنى زحمه

اسيل: يلا


ريم : اسييل اسيل تعالى ابى اشترى لى حلاو

اسيل: يلا دشى

دش نواف وراهم

وكانت اسيل صوب لارفف لاخيره ادور لها حلاو تحبه وكانت ريم قدام


كانت اسيل منزله راسها وادور حلاو ولما رفعت راسها ولاتشوف نواف

اسيل: يمه انت شتسوي اهنى

نواف: ولله غزال بوسط غابه

اسيل:ههههههه وراحت عنه

نواف: تعالى وين رايحه
اسيل: خلاص روح روح

نواف:هههههههههههههه طاق كل هالدرب وتقولين روح

اسيل ضحكت وراحت صوب ريم الى كانت واقفه عند الكاشير

نواف: اسيل

اسيل: لفت عليه من غير ماتقول شى لانها كانت مستحيه

نواف: اخذى أي شى تبينه

اسيل:لالالامشكووور

نواف:افا تردينى

اسيل: لابس ولله مابى


نواف: وين بتروحين الحين

اسيل: بنروح البحر

وراحوا وكان نواف يمشى وراهم بس من بعيد لبعيد ماكان مسبب لهم احراج


لما وصلوا البحر

كانت اسيل حيل متوتره وقاعده اهى وريم بمكانهم

اسيل كانت تقول كلام خربوطى بس كانت تبى تتكلم عشان يروح التوتر

اسيل: ريم تخيلى لو يصير توسونامى الحين

ريم:ههههههههه انتى تبين تسولفين بأي شى عشان متوتره حاسه فيج


اسيل:ههههههههههه

رن موبايل اسيل


اسيل: الووووووووووو
نواف: اسول لفى ورا

اسيل: لا استحى

نواف: لفى طالعى وراج

اسيل: مابى

نواف: لفى وراج

حست اسيل انه الصوت قريب منها مو بس صوت تلفون

لما لفت ورها الى تشوف نواف واقف وراها ضحكت

ههههههههههههههههههههههههه ه

وريم ضحكت معاها ههههههههههههههههههههههههه هههه

نزل نواف صوبهم

نواف: اسول تبينى اتسبح

اسيل:هههههههههه

كانت اسيل قاعده على الدرج ونواف كان قاعد تحتها بس على الرمل

نواف: ولله ولله وحوش الى داخل اخاف عليج حرام هالكيكه تمشى عند هالوحوش

اسيل: حلوه وحوش بغابه ضحكتنى
ههههههه

نواف كان يدخن


اسيل: طف سيجارتك


نواف على طول طفها من غير مايقول شى

اسيل: خلاص نواف روح

نواف: اروح؟؟؟

اسيل: ايه


نواف وقف : تذكرى انى طقيت درب عشان اشوفج((المجمع الى كانت فيه اسيل بعيد عن المنطقه الى ساكن فيها نواف))))


اسيل: لاتزعل

نواف راح وقام يسوي لها بيباي من بعيد

واهى كانت اطالعه وتضحك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-16, 04:20 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تتذكرون عواطف الى كانت عنصر من عناصر الشله

الى مايتذكرها بعطيه هاللفته البسيطه عنها

عواطف عمرها 18 سنه كانت بنت الضحكه داييييييييما على شفايفها والكل كان يحبها وكانت وايد اجتماعيه لدرجه كبيره ماتحب تزعل او اتزعل احد لكن الى كان يجرحها كانت تبعد عنه وما ترجع لو مهما صار

عواطف دايما كانت تتكلم عن زوج المستقبل سيف الى ماكانت تعرفه وماشافته اساسا

لانه كانت خطبتها خطبه اهل يعنى ماشافته بس اهو شاف صوره لها

وشافها وقت الملجه بس اهى من زود الحيا مااشافته



اسرار: الووووو

عواطف: هلا اسرار

اسرار: هاشلونج يااحلى عروس

عواطف: انا بصالون الحين وحدى متوتره خايفه حدى مدى

اسرار: لاتخافين حبيبتى

عواطف: اكدتى على الشله كلهم يكونون موجودين بعرسى اليوم

اسرار: من غير ماتقولين

عواطف: اسيل لازم تجى انا ادرى فيها توعد واطنش

اسرار: لااكيد بتجى يلا انا اخليج الحين تتجهزين وانا بعد بروح الصالون


عواطف: شوفى انا قلت حق امى انى مابى احد معاى بلوميزين الى بوصلى صاله العرس ابيكم انتو معاى كل الشله اوكيك تعالو كلكم عندى الصالون بعد ماتخلصون

اسرار: اوكيك اسئلهم واردلج خبر





وسوت اسرار جوله لاتصلات السريعه على كل اعضاء الشله والكل وافق


اسرار: يا اسيل صدقينى بتستانسين

اسيل: مادرى انا بشوف امى شتقول اخاف ماتوافق

اسرار: حاولى فيها اوكيك

اسيل: خلاص عطينى نص ساعه اكلمها واردلج خبر

اسرار: انتى وين الحين

اسيل: انا بصالون

اسرار: منو معاج

اسيل: بروحى

اسرار: ريم ماراح تحضر

اسيل:ريم مشغوله بتجهيز حق عرس اختها هيا بعد اسبوع انشاءلله

اسرار: انزين وامج وسديم

اسيل: مشغولين مايقدرون انا اكفى واوفى

اسرار:هههههههههههه اوكيك




اتصلت اسيل بأمها وبعد مفاوضات بعد حنه ورنه وتدلع ودموع جذابيه وافقت امها

واتصلت على اسرار وقالت لها واتفقوا الشله انهم على الساعه 8 كلهم يكونون عند الصالون الى عواطف فيه




بصالون عند عواطف

عواطف كانت حاجزه له غرفه بصالون عشان تاخذ راحتها


الكل كان واصل وناطرين اسيل واسرار الى تأخروا


غزلان: وهذيل دايما متأخرين

عواطف: بنات انا حدى خايفه متوتره حدى

اجياد:هههههههههه لاتخافين كلنا مامعاج

مريم: بنات ماتحسونى ضعفانه


غزلان: وانتى عقدت الضعف للحين معاج

اجياد: انا اتذكر رجيمهامن ايام المدرسه وللحين ماتغير شى

مريم: بناااااااااااااااااااات لااطيحون من معنوياتى


عواطف: لالا بنات طيحوا معنوياتها وخلونى آخذها يمكن يروح التوتر

الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه


وفجأه نفتح الباب بقوله


اسيل: الف الصلاه وسلام عليك ياحبيب لله محمد لوووووووووووووووووووووولي ييييييييييييييييييييش

اسيل: باركين عرس لاثنين ليله ربيع عينى قمره


غزلان: يلا عاشو عاشو ناقصنا طيران

عواطف: يخرب بيتكم فضحتونا


بعد ماخلصت حفله التسليم والترحيب

اسيل وقفت عند المنظره

بنات شرايكم بشكلى

اسرار: مشاءلله عليج تهبلين

غزلان: وي وي وي مواحلى منى

اسيل: غزلان وانتى للحين تغارين منى

غزلان: قطططططططططع من حلاتج

الكل ههههههههههههههههههههههههه هههههه


رن موبايل اسيل

(((احاول اخفى احساسى لكن بالعشق مفضوح...)))


شافت رقم نواف

اسيل: بنات عن اذنكم شوي


وطلعت برا الغرفه ماكانت حابه تتكلم قدام البنات لانه ماحد كان يعرف بموضوع نواف غير اسرار اما الباقى ماكانو يحبون هالسوالف انه بنت تكلم واحد


اسيل بصوت واطى: هلا حبيبى

نواف: هلا وغلا بهالصوت عسى لله لايرحمنى منه

اسيل: هههههههههههه

نواف: شوفى مثل ماقلت لج مابيج ترقصين وايد انزين عشان مايخطبونج وتروحين منى

اسيل: لله كريم ولله لو كان نصيبى من هالعرس فالله يوفقنى

نواف: ياحقييييييره عارفه انتى شنو بصير ولله اذبحج واذبحه واذبح نفسى معاكم او اعيش باقى عمرى مجنون

اسيل انا قدرج المحتوم مافى غيري ياانا يامافيه غيرى وانا قلت لج شهر 8 الجاي انى ماجيت وخطبتج انا مورجال

(((طبعا عرس عواطف كان بعد اربع اشهر من علاقه اسيل ونواف)))

اسيل: خلاص نشوف

نواف: اوكيك حبيبتى ديرى بالج على نفسج واول ماتخلصين وتوصلين البيت كلمينى

اسيل: اوكيك ان شاءلله
نواف: احبج

اسيل: وانا بعد

نواف: عطينى بوسه

اسيل: لاااااااااااااااا يلا بيباي

نواف: هههههههههههه باي





دشت على البنات الى كلهم البسوا عباياتهم وغطوا شعرهم

راحت اهى بسرعه جهزت نفسها

وساعدت اسيل غزلان بتلبيس عواطف الشال الى بغطى شعرها وملابسها
وكان رداء يغطيها كلها ومايطلع الا وجها وكان لونه ابيض واطرافه كلها كريستال


اما اسرار مسكت مسكه عواطف الى كانت كلها ورد وردى وداخله شورافسكى ابيض


اما اجياد ومريم ساعدوها تمشى عشان نفنوفها كان حيل منفوش




ركبوا كلهم همر لوموزين الى كان فيه سايق خاص وكان قاعد جنب السايق اخو عواطف وباقى اخوانها كانو يلحقون اللوموزين بسياراتهم

كان اللوموزين مغيم كله وبين البنات وسايق واخو عواطف ستاره تغطى عليهم

كانو مشغلين اغانى ويرقصون ويغنون داخل اللوموزين

اما عواطف كانت مشغوله بالكاكاو الى كانت تاكله وتغنى وترقص مع رفيجاتها


لكن هالجو كله وقف فجأه لما سمعوا اخو عواطف يتكلم بمكرفون ويقول وصلنا الصاله


عواطف صار وجها لونه احمر وخافت وتوترت كل البنات تغطوا وعدلوا مكياجهم واستعدوا انهم ينزلون

نزلوا عواطف وبعدها دشوا كل الشله داخل الصاله عشان يقطون عباياتهم وينطرون عواطف لما تدخل

واخوان عواطف لاثنينه وصلوا داخل الصاله وراحوا

كانت حابه انها تدخل بالزفه مع رفيجاتها



اول شى اشتغل الشعر بصاله كان شعر يتكلم عن عواطف

وبعدها اشتغلت اغنيه دخله العروس الى كل رفيجات عواطف انصدموا منها وقعدوا يضحكون

كانت عواطف مسويتها مفاجأه لهم وعشان جذى خلتهم يدشون معاها بصاله





يا ليت ان الزمن يرجع ورا و الا الليالي تدور
و يرجع وقتنا الأول و ننعم في بساطتنا

زمان أول أحس انه زمان فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه وتجمعنا محبتنا

زمن مافيه لا غيبه ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنا

صغار قلوبنا بيضا نعيش بعالم محصور
ولا نعرف أبد أغراب مغير عيال حارتنا

صحيح صغار في التفكير ولكن ماعلينا قصور
نخطط نكسر اللعبه وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا

وعشان نأخر الحصه نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس في الاخر تميزنا براءتنا

نحب الضحك والهيصه نحب ننط فوق السور
نفرفش ليه مانفرفش ما دام الضحك عادتنا

ولكن دارت الأيام و بان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا

كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور
وتهدينا الألم والهم غصب عن عيني رغبتنا

تعبنا من بلاوينا أحد غارق و أحد مقهور
وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا

وأنا ما اقول غير إلا ياليت إن الزمان يدور
ونرجع للورا فتره نعدل وضع عيشتنا






كانت عواطف تمشى بالنص وكل العيون عليها اهى والبنات الى داشين معاها كان بكل خطوه وخطوه يتصورون مع رفيجتهم وحبيبتهم واختهم عواطف


وكانت اذونهم وعقولهم وقلوبهم مع كلمات لاغنيه الى خلت بكل عين من عيون بنات الشله دمعه








انتهى العرس وراحت عواطف مع زوجها ومابقى بصاله الا ناس شويه وخوات واهل عواطف


كانو بنات الشله قاعدين كلهم جنب بعض ويتكلمون

اسرار: ولله بشتاق لها

غزلان: ياحليها عواطف ولله انى احبها موت

اسيل: قولوا لله يوفقها ويسخر زوجها لله

مريم: آمين يارب لله يوفقها تستاهل كل خير

اجياد الى كانت اكثر وحده زعلانه لانه اهى وعواطف كانو رفيجات من لما كانو صغار

اجياد: ان شاءلله نقدر نشوفها

اسرار: اكيد بنشوفها

واهما قاعدين يسولفون اشتغل الدى جى مره ثانيه

حط اغنيه الشله المفضله


الا ياليل قلى وين خلى

كلهم قامو يرقصون ويغنون ويستعبطون وكل الى كانو بصاله كانوا واقفين ويصفقون لهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.