آخر 10 مشاركات
أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سراب الحب (8) للكاتبة الخلابة: نور الهدى *مميزة & كاملة* (الكاتـب : نور لينة - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [ تحميل] من تحت سقف الشقى أخذتني للكاتبه نـررجسـي?? ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-16, 11:40 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء التاسع

الهنوف في على السرير المتحرك ,, لابسه فستان بيج قصير ,, ركبتها بيضاء ,, وحولها جماهير من الورود الملونة ,, واشجار فواكه ,, السرير يهتز ,, وخيالها يرتفع للسماء ويروح لمشاهد المدرسة ومواجهتها للحرامي والغرفة السرية اللي كل ليله يجتمعوا فيها ,, ووتذكر المطبخ الرمادي ,, وتذكرت الوجه المترهل ام زيدان ,, تذكرت العيون الخظرة والبشرة البيضه المرشده الفسية ,, الشعر المجعد المديرة ,, تذكرت كل شكل شخصية مرت بحياتها ,, تجمعت الدموع بعيونها.
,,,,,,,,,
في غرفة البنات اللي في بيت ابو سعد


اريج عالسرير : الللللللللللللللللللللللل للللللله ,, بكره في شاليه ؟
دانه : ايوه .
حياة فسخت نظارتها الطبيه لانها كانت تقرى كتاب : وانتي ايش عرفكي؟
دانه : امي قالتلي .
اريج : واي ,, اخيرا تحركنا من كتمة الامتحانات .
حياة : ايه بس انا مارح اروح معكم .
دانه : ايش ايش ايش ؟؟؟ وليش انشالله ؟؟
حياة : انتي عارفه اني بالتوجيهي ,, ولازم اجتهد بأي يوم حتى لو هو يوم الاربعاء ,, فهمتي ؟؟؟
اريج : ياوييييلي ,, هذه بتجيب لي الضغط .
حياة : وانتي شاللي حارقك ؟؟,, روحوا .
دخلت ام سعد : هلا يابنات .
دانه قامت وسلمت عليها .
,,,,,,,,,,,,
كل سيارة وصلت للشاليه الخاص فيها ,, اول سيارة بيضه يقودها ابو طلال ,, ثاني سيارة سودة يقودها الوسيم جراح ,, ثالث سيارة يقودها سواق هندي .
دخلوا وكل بنت فسخت وورت الحريم اجمل ماتزينت به ,, والشباب دخلوا بأناقتهم الرجوليه عشان يسلموا على الحريم ,, والرجال اتجهوا للشاليه عشان يجهزوا اغراض الشوي ,, الهنوف من بين العالم اللي انعزلت عن البنات في غرف النوم ,, كل البنت مع بعض الا هي ,, حست انها زايده ,, حست انها غريبه عن الكل وخاصة البنات ,, انسدحت عالسرير الابيض وانتثر شعرها البني ,, عيونها السماوية تدمع ,, شفايفها الوريدة امتلئت مويه ,, الوقت ظهر ,,, شمت ريحة شوي ,, تذكرت لما كانت تشوي مع البنات في المدرسة " ياللللللللللللللللللللللل لللللللللللله ,,, وينك يايامي الاولى ؟؟؟؟؟ والله اشتقتلك "
مسحت دموعها على صوت دانه ,, دانه : الهنوف ,,, الحريم يسألو عنك .
الهنوف : جايه ,,, ابيك تدليني لهم .
دانه : طيب .
نزلت وكان الشالية غابة لان اغلب اثاثه طبيعه ,, جلست وومدت لها امها تمرة وكوب عصير .
الهنوف حست انها مخنوقه : ماما ,,, بطلع اشم هوى .
ام دانه : لحظة ( تنادي الخدامه من تلفونها ) جودي ,, تعالي خذي الهنوف ووديها عند البحر .
جت الشغالة المزيونه وخذت الهنوف بلبسها الانيق لعند البحر .
,,,,,,,,,,,
معاذ : طلال ,,,, متعرف وين حاط سعد الدجاج ؟
طلال يظبط دولاب ثيابه : لا .
معاذ يطالع الدريشه : واو ,, البحر روعة .
طلال مارد عليه ,,, كان لاهي مع ثيابه الكثيرة .
بعد مارتبهم نسى شنطة في بلكونة الشالية ,, اتجه للاصانصيل وطلع منه بعد 10 دقايق ,, اتجه للبلكونة المفتوحة عالبحر ,,, شاف شنطته الفسفورية حقت كره الطائرة ,, وجاء بيمسك يد الشنطة الا الصورة اقبلت بوجهه وكأنه شاف لمعة من بعيد وظلل وجهه بيده ,, شاف شي يلمع عند حافة البحر ,, بس اكتشف انه انثى لان في لون بني يطير من بعيد : مين هذيك ؟؟؟ ليكون جني ؟؟؟ بس جني ومعاها خدامه ؟؟؟؟ شلون تجي ,,, اخاف الخدامه تشوف الجني ؟؟؟ ( وابطى بالجمله ) بس اول مره اشوف جني يهبل !!!!! .
الخدامه شافت طلال ,, حبت تترك الهنوف واتفقت معاها اذا الهنوف تبيها تتصل عليها ,, اتجهت له : بابا ,,, ايس فيه ؟؟
طلال انتبه للخدامه : ها ,, بس بسئلك ,,, مين البنت اللي معاكي ؟؟؟
الخدامه : هادي مدام الهنوف .
طلال : بنت مين ؟؟؟
الخدامة : بابا سيف .
طلال : مشالله ,,, العم سيف عنده بنت كذا ؟؟؟؟ والله على بالي خيال .
الخدامه : في سيل سنطة ؟؟
طلال : ايه ووديها لغرفتي ,, يدلك عليها معاذ .
اتجه للهنوف ,, لان جاذبيتها سيطرت على ثقله ,, لما وقف قبالها ,, استغرب انها ماصارخت ولا سوت شي ,, يمكن ماستوعبت ,,, لحظات الانسان مايستوعب الشي اللي قدامه لان الحزن مسيطر عليه ,,, لاحظ على عيونها الحزن ,, نزلت دمعتها وبدون مايحس رفع يده بيمسح دمعتها ,, الهنوف حست بريح عطر رجالي : يمه !!!!!!!!! مين هنا ؟؟؟؟
طلال تأملها ولاحس بخوفها :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف : يمه !!!!!!!!!!!
حست ان الريحة اختفت ,, الهنوف " يمكن راح ,, بس مين اللي هنا ؟؟؟؟,, خليني اجلس "
هنا لما جلست الهنوف جلس معاها طلال ,, طلعا البحر بعيد عن الشاليه ,, قعدت تلمس التراب وطلال يتأمل ملامحها بدقة ,, الهنوف : ياللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل له ,,, وينك يافارس احلامي ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟ لو فيه ملياردير ,, ارفضه عشانك ؟؟؟ لان فارس احلامي مابيه ملياردير بالفلوس ,,, ابيه بالرومانسيه ,,, ياللللللللللللله ,,, لو روميو موجود وماعشق جولييت ,, كنت اول وحده تعشقه .
عصب طلال من كلامها :!!!!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف تكمل بكل لهفة : الللللللللللللللللللللللل للللللللله ,,, مشيت على درب المحبة وياليتني مامشيت ,,, كنت اظن ان درب المحبة تنسيني ماشقيت ,, حاولت انسى مامضى لكن مابني حيل ,, ايام الشقى تنسيني لكن حبي لك مانسيت ,,, طرت بالهوى العالي وياليت ,, امشي بالارض واور على الود وامسح الضيق ,, اكنت انت حلم حياتي اللي مالقيت ,, كنت انت بيتي وقصيدي اللي به تهويت ,, تعبت وكرفت وشقيت ,, وجيتك على فارس ابيض ,, مثل روميو وجولييت .
طلال كان منصت لابعد حد ,,, متوقع ان الشعر منها لان عمره ماسمع هالكلام من شاعر ,,, متوقع انها شاعره .
الهنوف بصوت شاعر : اشتقتلك ياللي محتاره وش اسميك ,,, اشتقتلك ,, والود ودي اضمك وماخليك ,,, اشتقتلك والشوق انزرع فيني ,, احبك يافارس احلامي وشعري يسليك .
طلال كان منصت اكثر من الاول ,,, انصدم من جاذبية كلامها ,,, بعمره ماسمع الكلام اللي كله خطورة ,,, الهنوف تلعب بالتراب وتلمسه يمين ويسار ,, طلال اقترب من رقبة الهنوف ,,, الهنوف براءه ,, حست بأنفاس تتجه لرقبتها : اريج ؟؟؟
طلال بعد عنها ,,, الهنوف : يعني بتسوين نفسك رجال وتعملي معاي مقلب ؟؟؟؟ وياحبي لك .
وضمت طلال وعلى بالها اريج لان حاسه انه جنبها : الللللللللللللللللللللللل لللللله .
بس استغربت وبعدت عنه : اريج ,,, متى قصيتي شعرك ؟؟؟
طلال ابتسم لبراءتها :!!!!!!!!!
الهنوف : ارووووجا ,,, تكلمي ,,, لحظة ,,, خليني اشوف قصتك الجديده .
دورت شعره وبعد معاناة وصلت له ,,, مشطت شعره وصارت تمشطه يمين ويسار والاخ مستانس ,, تشوف يالمتخيل عيون طلال البنيه ووجه الهنوف الابيض وهي تمشط شعره ,, الهنوف : اريج ,, ودي احكيلك عن مغامراتي لما كنت ببريطانيا ,, واي ,, ايش احكيلك لاحكيلك ؟؟؟
طلال يشاهد براءتها :!!!!!!!!!!
الهنوف : تخيلي ,, ياما دهورت المديرة وخليتها خاتم بأصبعي وياما جننت الاستاذات وياما خربت كمبيوترات المدرسة ,,, ولا تخيلي سويت نفسي جاكي شان وانا احارب الحرامي .
طلال كان بيستفسر عن موضوع الحرامي بس سكت خايف ينفضح !!!!!!!!!
الهنوف : ابي اعرف شي واحد ,,, ليش ساكته ؟؟؟ ( وضربته كتفه على بالها اريج )
طلال اعجبته براءتها وطالعها بعين حاده :!!!!!!!!!!!!!.
الهنوف عصبت : يوووووه ,,, ابي اعرف ,, الى متى بتضلي عالحال ؟؟؟؟ ومسكت بلوزته وحست انه لابس جاكيت : اريجوه ,,, ترى والله ان ماتكلمتي فأنتي محرومة ,,,, ( هدئت ) شلون محرومة وانا ماشوف شفاحتها ؟؟؟؟
طلال دمعت عينه !!!!!!!! وده يضمها ,, بس شاف انها لما ضمته ماحست انها ضمت طلال ,, سحب خصرها وضمها ,, غمض عيونه واستسلم للحب اللي يحس فيه !!!!!!!! الهنوف تلمس شعره : اريج ,,, لاتخافي علي ,, انا انشالله بتشافى واكون اوكيه ,,,, اريج ,,, والله اموت فيكي ,, وامنيتي اني اشوفك ,, اريج .
طلال منسجم للضمه ,, حس انه بيعض رقبتها ,, بس خاف انها تكتشف امره ,,, بعد عنها وراح .
الهنوف : اريج ,,, اريج ,,, تعالي ,, وين بتروحين ؟؟؟
لما راح طلال ,, طالعها للمرة الاخيرة ,, ابتسم لما شاف نظراتها وميشتها تايهه ,, اختفت الهنوف من عيونه لان الخدامه اخذتها ,, طلع سعد وهو لابس ثوب مخصر وشماغ : طلال ,,, تعال تقهوى .
,,,,,,,,,,,
لما دخلت الهنوف ,,, جت اريج لها : وينك انتي ؟؟؟؟
الهنوف بان في وجهها الاستغراب : ويني ؟؟؟ انا معاكي لما كنا عند البحر .
اريج : ايش ؟؟؟؟ انتي اصلا عارفتني اني محب اطلع بوقت الظهر ,,, تبيني احترق ؟؟؟
الهنوف : يعني مو انتي اللي كنتي معاي عند البحر ؟؟؟؟
اريج : لا .
الهنوف : اجل دانه .
اريج : دانه توكل بنتها رغد .
الهنوف : ها ,,, اجل مين اللي كان معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج : اقول ,,اظاهر انتي اللي متوهمه ان معاكي احد .
الهنوف : بسم الله علي !!!!!!!! لا بس انا متأكده ان معاي احد لاني ضميت احد .
اريج : بسم الله !!!!!! ليكون ضميتي جني ؟؟؟؟؟
الهنوف : بسم الله علي انشالله فعدوي .
اريج : طيب ,,, شحسيتي من ملابسه ؟؟؟
الهنوف : جلد عادي ,,, كان لابس جاكيت .
اريج : اخوي سعد ثوب ,, وجراح مالبس جاكيت ويوسف انا توني متصله عليه عشان يوديني للسوق ,, يامعاذ ,,, او طلال .
الهنوف : اه بس .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في ظلام الليل

لما صحت الهنوف من النوم ,, حست انها نايمه على حظن !!!!!!!! وكانت اليد تلعب بشعرها ,, حست انها انسجمت للحظن ,, لمست الصدر وقربت شفايفها للرقبة ,,, بس خافت لان الحظن مو ام !!!!!!! لا ,, يمكن حظن دانه ,, "يالللللللله يادانه ,, والله اموت فيكي ".
شالت اليدين جسم الهنوف وحطتها في السرير وطلع .
,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح


الكل على الطاولة ( الفطور )
صحت الهنوف وهي تتذكر الحظن اللي مانسته بحياتها ,,, دانه : صباح خير .
الهنوف : صباح النور ,, كم الساعة ؟
دانه : 9 .
الهنوف : الهنوف ,,, انا اكتشفت انك حنونه بقوة ,,, ياللللللللللللله ,,, والله لمستك تطفي كل معاناتي .
دانه تضحك: ههههههه متى لمستك ؟
الهنوف :امس بالليل .
دانه : ياقلبي ,,, اظاهر انك متوهمه ,, انا لما حظنت ولمست كانت لبنتي رغد مو لك ؟؟ وبعدين انتي كبرتي عالحركات .
الهنوف خافت من اللي صار :!!!!!!!!!!!!!!!!.
اتصلت عالخدامه ونزلت للمطبخ ,, اكلتها الخدامه الكراسون والعصير ,, وبعدها اتجهت للملعب ,, سمعت صوت حياة تذاكر ,,, تذكرت معاناتها لما تجيهم الاستاذه وتبلغهم عن الاختبار ,, ياللللللللللللللللللللللل لللللللللللله ( كانت تاخذ نفس الذكريات )
الخدامه : مدام ,,, في روه انتي مسبح .
الهنوف : المسبح حلو ؟
الخدامه تهزراسها يمين ويسار : كويس .
ودتها الخدامه للمسبح بس الخدامه ماكنت تعرف هالمسبح هو للحريم ولا للشباب ,,, جلستها بالكرسي ,, طلبت من الخدامه انها تروح ,, جلست دقايق وحست بأحد يدخل !!!!!!! التفتت لمصدر الصوت ,, حست ان الشخص باس خدها ,,, الهنوف : تسلمين ام طلال .
تشوف يالمتخيل عيون انعقدت لما سمعت ام طلال :!!!!!!!!!
الهنوف : خالتي ,,,, شفيك ساكته !!!!!!!!!!؟
سكتت لما شمت ريحة العطر الرجالي نفس لما كانت عند البحر : مين ؟؟؟ ( قامت ) مين هنا ؟؟؟؟
طلال : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!.
الهنوف مومستوعبه : ها ,,, مين ؟؟؟؟
طلال بصوت عذب : انا فارس احلامك !!!!!!!!!!!!.
الهنوف : لالا ,, انا اكيد اتخيل ,,, رفعت يدها بتلمس ,, بس حست ان شكها كله صدق ,,اكيد هذا الخيال اللي تسمعه : طيب ,,, يافارس احلامي ,,,, متى تجيني وتخطفني وتركبني فارس ابيض ؟
طلال : الحين .
شالها وهي مومستوعبة ,,, الهنوف " يمه !!!!!!!"
طلال لما تعدي الدرج ,,, اتجه للحصن ونزلها وركب الحصان الابيض وشبك يده بيدها وبصوت عذب وكأن الهنوف تسمع احد يناديها في السماء : تعالي .
دلت رجلها على درج الخيل وركبت : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل ؟؟؟؟
طلال قرب لاذنها : لا انتي مع فارس احلامك .
الهنوف : لا ,,, انا مو مع فارس احلامي .
طلال : وايش اللي يخليكي تقولي هالكلام ؟
الهنوف : فارس احلامي مايسوي فيني كذا ,,, فارس احلامي يختارني قلبه من بين ملايين بنات العالم ويجي لبيتي ويخطبني من ابوي .
طلال : وانا رح اسوي نفس ماطلبتي .
الهنوف خايفه : انا مع فارس احلامي ولا اتخيل او جني يلمسني ؟
طلال : انتي مع فارس احلامك ,, اما اللي تتخيلنه هو نفس اللي اتخيله ,, والجني فينا كلنا .
الهنوف بخوف : مين انت ؟؟؟؟
طلال قرب من اذنها بقوة : انا كم نرة قلتلك ؟؟؟ انا فارس احلامك .
الهنوف : اسمك ؟؟؟
طلال : البرق الرومانسي .
الهنوف : البرق الرومانسي !!!!!!!؟ اسمك مولقبك ؟؟
طلال : تبين تعرفي ؟؟؟
الهنوف : ايه .
طلال : رح اقولك ,,, بس بشرط !!!!.
الهنوف : ايش ؟؟؟
لمس يدها ورفعها لفوق مع يده : توعديني وعد العشاق انك ماتتزوجي غيري ؟؟؟
الهنوف : ها ,,, قولي مين انت ؟؟؟
طلال : اذا مارح توعديني ,, مارح اقولك انا مين .
الهنوف : مقدر ,,, قول ايش اسمك وانا اقرر .
طلال لمس بطنها وقربه لبطنه : اوعديني !!!!!!!!!.
الهنوف حست انه بياكلها : والله اخاف ان اللي صار لي أثر على عقلي !!!!!!!!.
طلال : هو ماأثر على عقلك وبس,, اثر علي .
الهنوف بحده : مين انت ؟؟؟؟؟
طلال : ويهمك ؟؟؟
الهنوف : طبعا ,,, يمكن تكون جني .
طلال بدون مايحس ضحك : هههههههههه.
الهنوف تأكدت انه مو جني ,,, الضحكة ضحكة رجال : شسمك ؟؟؟
طلال بحده : اوعديني .
الهنوف استسلمت : اوعدك .
نزل من الحصان ونزلها وقرب لها : ايه مارح اقولك ,,, لاني مظمن وعدك وتركها عند مدخل الحريم .
الهنوف انننننننننننقهههههههههههه رت :!!!!!!!!!!!.
اتصلت على خدامتها وجتها .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:43 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء العاشر

الشباب قاعدين عالبلكونة والبلكونة خلف الشاليه ,, جراح : اقول احمد .
احمد : سم جراح .
جراح : ابي اروح اسوق دباب ,, شرايك تجي وتسابقني ؟
احمد : اوك .
طلعوا الاثنين وكان الوقت ظهر والشمس ساطعة بقوة وهذا الوقت اللي اختاره جراح عشان ياخذ راحته بعيد عن البنات .
,,,,,,,,,,,,,,
في صالة الصبايا الملونة


اريج تطالع فيلم رومانسي ومتنهدة على مركه وتاكل فصفص ,, اما اريج تسولف بالشات ,, حياة نايمه والكتاب مفتوح بوجهها ,, اما الهنوف كانت في المطبخ تاكل ايس كريم الي من يد الخدامه ,, كانت تفتح فمها على اخر عشان الايس يدخل ,, وكأنها طفل ,, كانت تطالع قبالها ,, بس ماتشوف الناس ,, رن جوال اريج واتجهت تفتح غرفة البنات عشان مافيها احد وتاخذ راحتها مع المتصل ,,, قامت حياة وهي تشوف عقرب الساعة عند اي رقم ,, اما ام طلال وام دانه فكانوا عند مسبح الاطفال يسولفوا والظاهر بيضربو بعض من الانسجام ,, دانه في غرفتها تنوم ولدها بيبرس ,, الهنوف بعد ماخلصت ,, جابت الخدامه منديل مبلل بموية ومسحت الاثر حول شفايفها ,, طبعا مافي فرق بين الايس كريم الفراولة وبين شفايفها ,, حست الخدامه انها قطعت شفايفها وهي على بالها ايس كريم الهنوف ,, قررت الهنوف انها تطلع برى والخدامه معاها ,, طلعت وعرفت ان الوقت ضهر لان الشمس فرن عالمنطقة ,, رن جوالها وردت : الو .
مي : شلونك الهنوف ؟
الهنوف عند حافة البلكونه : بخير ,, شلونك ؟
مي : انا عن نفسي ,, الحمد لله ,, توني ادري ان الجنس الاخر طيب وحنون عالمرأه .
الهنوف : ليش ؟؟؟ ومن قالك ان الرجال قاسي ؟
مي : والله هذا اللي اشوفه بالقصص ,, بس تصدقي ,, طروق ماقصر معاي حتى السفينه شراها لي وكتبها بأسمي .
الهنوف دمعت لحظ صاحبتها : الله يخليه لك .
مي : وعقبالك يالهنوف .
الهنوف : شلون الاستاذات ؟؟؟ للحين تكلميهم ولا مقاطعتهم ؟
مي : اوفففففففف ذكرتيني بمعاناة المتعسة الله يخسها .
الهنوف : المتعسه !!!!!!!!!!!!!؟ هههههههههه.
مي : الله ,, من زمان ماسمعت الضحكة الحلوة .
الهنوف : طيب شلونك مع زوجك ؟؟؟؟ اكيد تذبحيه بالدلع الزايد .
مي : هو يذبحني بالدلع الزايد مو انا ,, وبعدين انا من حقي اتدلع .
الهنوف : من حقك مشالله عليك ,,, بس ماعلق على قصرك ؟
مي : لا ياحبيبتي هو يموت بالقصر لانه طويل وهو مايحب البنت اللي اطول منه ,, يبي هو اطول منها .
الهنوف : هههههههههههه,, الله يخليكم حق بعض .
مي : امين ,,, عصفورة ,,, انا مضطره اسكر .
الهنوف تغمز : جاء حبيب القلب !!!!!!!!!!!؟
مي : وياعمري هو فديته فديت حنانه وووووووووووووووه بس .
الهنوف : ههههههههههههههه,,, يالله باي .
مي : باي .
لما سكرت الهنوف ,, طلبت من الخدامه تدخلها ,, دخلتها عند الحريم والبنات موجودات ,, جلست على اقرب كرسي لها ,, ام طلال تطالع فيها وكأنه معجبه : بنتي ,,, جوعانه ؟؟
الهنوف : لا ياخالتي ,,, انا توني ماكله ايس .
ام طلال : شتبين باللي يخلي اسنانك تتسوس ,,,, كولي فواكه احسن لك .
الهنوف : اصلا الايس فيه كالسيوم .
ام طلال : كالسيوم ,,, هذه حجتكم في الايس ,, عالعموم بالعافيه .
الهنوف : الله يعافيك .
اريج قعدت جنب ام طلال : يعني من شاف احبابه نسى اصحابه ؟؟
ام طلال : ومن اللي قال اني نسيتك ؟
اريج : بصراحة : كلما تشوفي الهنوف تنسيني وكأن من زوايد الحب مو مقصدها !!!!!!.
ام طلال : اقول اعقلي عاد .
ام دانه : خليها ,, خليها هي وعقلها اللي كأنها ام سبع سنين .
الهنوف : خالتي .
ام طلال : عيون خالتك .
الهنوف : ابي اطلب منك طلب .
ام طلال : طلباتك مجابه ,,, ايش تبين ؟؟
الهنوف : ممكن اخذ جوالك ,, لان فيه اناشيد حلوة .
ام طلال : طيب ,, بس شلون بتشغليه ؟
الهنوف : عندي خدامتي اللبنانيه .
ام طلال : طيب ,, خذيه .
طلعت الهنوف مع الخدامه شاديا واتجهوا لملعب البنات ,,, حطت السماعة عند اذانها وضغطت لها شاديا على انشودة لولا الامل
لما سمعتها ,,, ذاب قلبها للحن الحنون ,, حست ان المنشد يواسيها ,, صحيح انها بعالم من السواد ,, بس يكفي لحن الانشودة يخليها تحس انها على ثيل ,, تحس انها وصلت لوسط القطعة الخضراء ,, تحس انها القطعه الخظراء تشيلها وكأن الثيل غيم ,, كانت لابسه بنطلون سماوي وبلوزة صفره كلها لمعه بيضه ومسويه بشعرها ذيل حصان ,, تمشي وهي تحن لايام النظر الطبيعي ,, حست انها وحيده ,, حست انها عاشت في عالم اخر " ياترى اللي صار لي امس حقيقة ولا خيال ؟؟؟؟ معقولة فارس احلامي ركبني الحصان ؟؟؟ ولا ووعد نفسه انه بكون له ؟؟؟ معقولة ولا قاعده اتوهم ؟؟؟ هذا اكيد جني ,, لان الجني يتلبس على هيئة انسان ويسوي نفسه رومانسي ويخلي البنت في عالم اخر ,, لالا جني "
نادت الخدامه : شاديا .
الخدامه اللي جالسه عالدرج بعيده عنها تتأمل الثيل ولما سمعت صوتها اتجهت لها ركض : نعم مدام .
الهنوف : تعرفي وحده تقرى رقية ؟
شاديا مستغربه : ليش ؟؟؟؟
الهنوف : شاديا ,,, انا حاسه ان فيني جني ,, وهالجني مايجي الا لصرت لحالي ,,, لما طلبت من الخدامه موراس انها تتركني ,, تركتني ولحظتها حسيت بجسد جالس جنبي ويسمع كل كلمة اقولها وانا على بالي قاعده مع اريج ,, وصارت فيني للمره الثانيه ,, نقلتني الخدامه للمسبح بس استغربت ان المسبح دخل فيه واحد ,, لحظتها تأكدت انه جني بس حبيت اجاريه .
شاديا : والله يامدام انا مبعرف ولا وحدي بتعرف رقية ,, بإمكانك تحكي اللي صار معك مع بيك ,, اما انا مبئدر افيدك بشي .
الهنوف : انتي عارفه ابوي ,, فيه السكر وانا مابي اخوفه ,, تكفين ,, دبريلي اي وحده .
شاديا : حاظر مدام .
الهنوف جت بتطلب منها تروح بس خافت يجيها وفمنعت افكراها تصيطر عليها ,, نادت الخدامه : شاديا ,,, حطيلي قران .
شاديا : حاظر ,,, بس يامدام والله مابصدئ كل كلمة ألتيها .
الهنوف : شاديا ,,, انا ابي ابعد الافكار الشيطانيه عني ,, والله خايفة ان فيني جني وانا مدري ,, وسبحان الله ,, مايجيني الا اذا كنت لوحدي .
شاديا : طيب ,,,, انتي حسيتي بعوار براسك او ايدك بارده ؟
الهنوف : ليش ؟؟؟؟ شدخله ؟؟؟
شاديا : مدام ,,, ازا فيكي هالشي تأكدي ان اللي بداخلك جني .
الهنوف تتحسس يدها بس يدها درجة حرارتها معتدله : يدي ساخنة .
شاديا : صار معك شي ؟
الهنوف : قلتلك يدي ساخنه .
شاديا : طيب شو العملل( سكتت لما شافت شخص يأمرها ماتفضحه ) ؟؟
الهنوف : شادو ,,, شفيك ؟؟؟
شاديا تطالع طلال وهو يأمرها انها تنفي وجود احد هنا : لا مابني شي مدام ,, بس عن ازنك .
الهنوف : شاديا ,,,, تكفين ,, لاتتركيني .
شاديا : وليش ؟؟؟
الهنوف : اخاف الجني اللي حسيت فيه امس وقبل امس يطلع لي الحين .
شاديا عرفت ان الجني طلال : ايه بس في جنيات كتير ضريفين .
الهنوف : شاديوه ,,, بلا استهبال وتعالي هنا .
شاديا تطالعه وهي يبتسم لكلامها : ايه بس انا كتير مشغولة ,,, خليها لوأت تاني .
الهنوف : شاديا ,,, لاتتركيني .
شاديا تركتها : عن ازنك.
الهنوف نزلت دموعها : شاديا ,,, لاتتركيني ,,, والله اخاف من ان الجني يطلع لي الحين .
التفتت بتدور مخرج ورفعت يدها بس يدها صدنت صدر شاب لابس تيشرت فسفوري وبخوف : يمه !!!!!!!!!!!
طلال ابتسم لخوفها ,, الهنوف تحاول تلمس شي يدلها على انه جني او انسان ,,, طلال حب يخوفها ,, طلع من جيبه اسنان التركيبه تبع الوحوش وركبها بأسنانه وقرب ليدها وعضها ,, الهنوف بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!! هذا جني زي متوقعت .
قرب لها : هلابك يالجنون .
الهنوف : نفس الصوت اللي سمعته امس وقبل امس ,,, ابي اعرف ياجني ,,, شتبي مني ؟؟؟؟
طلال : ابي بوسه !!!!!!!!!.
الهنوف : ها ,,, شقلت ؟؟؟؟
طلال ابطى بالكلمة : بوووووسه .
الهنوف تبي تستطره بس بعده عنها اسرع من سبقتها عالسطره ,, الهنوف : يمه !!!!!!! هذا جني .
طلال : لو صارختي او فكرتي تسوي شي !!!!! لخلي عيونك حمره .
الهنوف : يعني شسوي ؟؟؟؟
طلال : ابيك اذا جلستي مايكون معك احد ,, عشان اعرف كل تفاصيل يومك واسرار قلبك ,,, فاهمه ؟؟؟
الهنوف : طيب طيب ,,, بس لاتسوي فيني شي .
طلال : ابشري ,,, انا رح اطير للخيال ,,, باي .
الهنوف : تطير في الخيال !!!!!!!! انت جني ولايش سالفتك ؟؟؟
طلال : انا مو جني ,,, انا روحك طلعت منك وتبي تقعد معك عشان تعرف ايش الاشياء اللي تسويها من وراه .
الهنوف : طيب ,,, مارح اقول لاحد .
طلال : انتي الحين ,,, اوك .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:44 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الحادي عشر


بعد الموقف اللي صار مع الهنوف ,, وبعد طلال اللي ظنته الهنوف انه جني يلحقها من مكان لمكان ,, حست انها وحيده ,, لان الروح اللي ظنتها جني واللي هو في الحقيقة طلال اختفى من احساسها ,, اختفى الصوت ,,, اتصلت على شاديا : شادو ,,, تعالي .
اقبلت شاديا وهي تبتسم للرومانسي طلال : شوو ,, كيف الجو معك ؟؟؟ انبسطتي ؟؟
الهنوف : لا ياعمري ,, انا مارح اكون مبسوطه طال الجني يلاحقني ,, اقول اتصلي على اي وحده تقرى رقية يمكن تقرى علي وتطلع الجني اللي فيني .
شاديا : مدام ,,,, ازاهر انتي اعصابك تعباني فخليني اطلعك عؤؤضتك .
الهنوف : من قالك اني تعبانه ؟؟؟ الحمد لله مافيني شي .
شاديا : منتي عارفه انك منيحه ,, فلشو الشيخة ؟؟
الهنوف : بس .
ابتعدت شاديا عن الهنوف واتصلت على طلال ,, اخذت رقمه قبل لاتروح لشغلها : سيد طلال .
طلال لابس تيشرت فسفوري وبنطلون ابيض : خير شاديا ؟؟
شاديا : سيد طلال ,,, في مشكله كتير كبيري ,, ولو وصلت للعم ابو دانه رح تروح فيها .
طلال ابتعد عن السور الحديدي للبالكونه : خير ؟؟
شاديا : ازا عرف المدموزيل انك بتشوف الانسه الهنوف من ورى ظهرهون بتروح بسابع جهنم .
طلال : لاتخافي ,,, انا قلت للهنوف انها ماتقول لاحد .
شاديا : مدموزيل انت مابتعرف شو ألتلي الانسه من بعد ماطلعت من الشاليه تبعنا ,, بدياني اتصل على الشيخة من شان تعملا رقية .
طلال : اصحك تتصلي ,,, واذا قالتلك قلي اتصلت وهي مشغولة ,, ماقدرت تلبي طلبك .
شاديا : مدموزيل ,,, انت مبتعرف الانسه منيح ,,, لما بدى شغلة تتنفز ,, بتفزا ,, حتى لو الشغلة صعبة حلا .
طلال : شاديا ,,, قلتلك لاتخافي .
شاديا : مدموزيل ,,, والله العظيم اني بعرف عئلات الانسه ,,, هي هلا مو مصدئه اللي عم بيصير فيها ,, سيد طلال ,,, لو تتركا يمكن تفكرمنيح وتقتنع انو اللي عم بيصر معا خيال مو عفريت متل ماتوقعت .
طلال ابتسم : هي تحسبني جني ؟؟؟
شاديا : اووه تؤبرني كتير صارت عم بتخاف لما بتكون لحالا ,, اظاهر خليتا تتعئد .
طلال : هههههههه ازين ابيها ماتفكر بغيري .
شاديا : اصلا انت بتجبرا على انها بتفكر بغيرك ,, لو تركا يمكن تعيد تفكيرا وتقتنع انها اللي في مو عفريت .
طلال : شاديا ,,, ابيك تراقبين كل تصرفاتها ,,, وين تروح وايش تسوي بالاوقات الفاضية ,, ابيك تكوني صديقتها عشان تشتكيلك قلبها ,,, فهمتي ؟؟؟
شاديا : ولا يهمك ,,, هاي اتركا عليي .
طلال : كفو والله ,,, المهم ابيك تروحي لها الحين وتقعدي معاها وتقنعيها ان اللي قاعد يصير لها خيال ,, اوك ؟
شاديا : اوك .
بعد ماسكرت اتجهت للهنوف اللي جالسه على الارض وتتلمس الثيل : شو مدام ,, عجبتك الاعده هون ؟
الهنوف : روعة ,, اللي مين اللي اتصل عليك ؟
شاديا : هاي رفيئتي حسناء .
الهنوف : اها ,,, هي الحين وين تشتغل ؟
شاديا : عند مرات معالي الوزير .
الهنوف : اها ,, الله يوفقها .
شاديا : امين .
اقبلت اريج : الهنوف ,,,,, الهنوف .
الهنوف التفتت لمصدر الصوت : هلا بالشيطانيه .
اريج : ها عساك مرتاحه ؟
الهنوف : واي الجو عاملي نفسية ولا احلى .
اريج : الله يديمها عليك .
الهنوف : امين .
اريج : لو تسمعين شقالت قوت ,,, كان فطستي من الضحك .
الهنوف : هههههههه شقالت ؟؟
اريج : تخيلي ,, الاستاذه سألتها بالفصل قدام صاحباتها وقالت انت ليش ماتطيعي امك ,, قالت استاذه امي ماترسلني الا في وقت المسلسلات ,, والاستاذه قالتلها طيب ياقوت ترضين ان اولادك يسون مثلك ماسويتي بأمك كان تقول ياويلهم مني كان اتوطى ببطنهم .
الهنوف : وكاكك .
اريج : انا ماصدقت ,, قالتلها اكيد ياقوت مجنونه ,,, قالت مايعرف الحريم الا الحريم ومايعرف البزارين الا امهاتهم .
الهنوف : صدق انها فرفوشه الشلة .
اريج : بس هي بعد المفروض تعقل وتنسى حركات الشقاوة شويه .
الهنوف : اصلا ماحلى قوق الا الشقاوة .
اريج : الا تعالي ,, ليش عيونك حمره ؟؟؟
الهنوف ماتبي تنفضح بحكاية الجني : ها ,, لالا ولاشي .
اريج : ليكون متورمه ؟؟
الهنوف : يعني ,,, اظاهر مانمت كويس.
اريج: نيمي كويس ,, اصلا حلاة البنت لما تكون نظاميه .
الهنوف : اي والله وانتي الصادقة اصلا انا شكلي بهالايام ,, بنام بدري .
اريج : بس هذا بالدراسة مو بالعطلة .
الهنوف : دراسه وعطله كله واحد .
اريج : لاياماما ,,, دراسه غير وعطله غير ,,, الدراسه عشان العلم والعطله عشان الوناسه .
الهنوف : اه لو ترجع عيوني ,, كان انحلت كل مشاكلي .
اريج : انشالله اول مانرجع من الشاليه ,, نسوي لك العملية .
الهنوف : الا خالاتي وينهم ؟
اريج : ماما تتمشى على البحر وخالتي ام سعد تكلم خويتها ام سيف وامك توصي على دانه وصيايا زوجيه .
الهنوف : ذي امي صارت مدرسة بهالاشياء .
اريج : بكيفهم ,, خليهم يصيروا سنعات .
الهنوف : ههههههههههه.
اريج : هنوفه ,, انا بروح اكلم خويتي ,,, عن اذنك .
,,,,,,,,,,,,
ابو دانه طلع من غرفته وشاف طلال بالبلكونه ومعاها شال لونه وردي ,,, استغرب " لمين هالشال ؟؟؟؟؟,,,, لحظة ,,, هذا شال بنتي الهنوف لما اهديتلها بحفل تخرجها المدرسي الي كان مع الفستان !!!!!!!! شجابه لطلال ؟؟؟؟ "
,,,,,,,,,,,,,,
ام طلال وام سعد على البلكونة

ام طلال : ام سعد .
ام سعد : نعم ياخويتي .
ام طلال : بصراحة ,,, انتي تعرفي ان اللي يقسم النصيب هو الله سبحانه وتعالى ,,, والله مايضيع احد من عباده الا وعطاه نصيبة حتى لو نصيبه في اخر الدنيا ,,,, مدري شلون اقولك ,, بس ابي اطلب منك طلب .
ام سعد : خير .
اقبلت الخدامه شاديا لهم عشان تقدملهم العصير البرتقال ,,, ام طلال : بصراحة ,, مدري شقولك ,, بس بنتك اريج ,, مشالله عليها كامله مكمله ,, والكامل الله ,,, وانا ودي ,,, اخطبها لولدي طلال ...
جت الصورة على وجه الخدامه شاديا وتشوفها يالمتخيل وهي مطيره عيونها :!!!!!!!!.
كملت ام طلال : عشان مابي البنت تروح من يدي .
ام سعد : والله هذه الساعة المباركه اللي اشوف بنتي الاولى تزوج ,,, وبصراحة انا منتظره يومها قبل ماموت .
ام طلال : بسم الله عليك ,, بعد عمر طويل .
تركتهم الخدامه بشويه هدوء منها ولما اختفت منهم اقققققققققلعت لجوالها اللي في غرفة الخدم ,,, اتصلت على طلال بس جواله مغلق ,,, ارسلتله رساله ( مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك )
,,,,,,,,,,,,,,
في عايلة اشواق


حاسة الفرح في جو ملكتهم بين اشواق وفارس تعطر المكان زغاريط مصريه مزعجه ,, لبسوا بعض الخاتم وقطعوا الكيكة ام طبقات ووكلها ووكلته ,, وشربته عصيرها بنفس اللحظة الي شربها فارس عصيره ,, اشواق كانت كيوت بالملكة ,, لابسخ فستان كحلي ومن تحت الصدر فيونه لحميه كبيرة وملفلفة شعرها وحاطه ماسكرا ليلكي وروج وردي ,, والزغاريط للحين ماتوقفت بنفس اللحظة الل شاديا مسويه تفحيط في تدويرها لفيصل ,, اتجهت للصالة مالقت احد ,, اتجهت لغرفته بس مالقته ,, اتجهت للمسبح لقت يوسف ومعاه خدامه ,, تركتهم واتجهت للبحر مالقت احد : وليييي ,, هيدا وين اختفى !!!!!!!!!!!؟
اتجهت لغرفة الاكل بس مالقت احد : والحل ؟؟؟؟ شلون بدي اوصل خبر خطوبتك لئلك ؟؟؟؟.
نغمات الزغاريط المصرية متوزعة بأرجاء البيت وشاديا تشوفها يالمتخيل تدور من مكان لمكان ,,, شاديا " لا ,,, طلال ,, ألحئ عالمصيبة !!!!!!!طلال ,,, انت رح تروح لصبية غير الهنوف !!!!!!!!!!"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:53 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشر

شاديا لما فقدت الامل في عثورها على طلال ,, عى اتصالها عليه او اي واحد يدلها عليه ,, دخلت الحمام السماوي وقعدت على الارض وراسها بين رجولها تبكي ,, كانت مقهوره على الخبر ,, اثنين رح يفترقوا ,, هي الوسيلة الوحيده بينهم عشان يتواصلوا,, مافي احد يقدر يفهم طلال غيرها والحين ,, ماعندها وسيلة او احد يفهمها بدون اي مشاكل مع الهوانم كبار الشخصيات ,, كانت رح تطيح راسها بالارض من القهر والمصير الغيبي اللي بيقابل طلال ,, خايفه عليه ,, على حبه ,, على حلمه بالهنوف ,, على الاستفاده من لقاءه للهنوف واللي حي تحسبة جني ,, متدري شتسوي !!!!!!!!!!!!! متدري شلون توصل الخبر للعم طلال عشان يتصرف كمعارض للموقف ,, تنهدت عالجدار " وهلا ,,, شوبدي اعمل ؟؟؟ كيف بدي اتصرف ؟؟؟ شلون بيوصل الخبر للعم طلال ؟؟؟ الله يستر على ردة فعلوا لما بيعرف خطبتو للمستر اريج ,, اه ,,, مافيني اتحمل ,,, كل الابواب عندي مسكره ,, وماتركت مطرح الا وفتشت فيه ,, هلا شوبدي اساوي ؟؟؟ كيف بوصل للعم طلال كيييييييف ؟؟؟؟ "
طلعت من الحمام وانصدمت بوجه ام طلال : مدام !!!!!!!!!.
ام طلال لاحظت العيون الحمره والخشم والخدود : شاديا ,,, انتي كنتي تبكي ؟؟
شاديا : ايه ,,, تزكرت ماما الله يرحما .
ام طلال عطفت عليها : شاديا , كلنا عالطريق ,,, والموت علينا حق .
شاديا : الحمد لله على كل حال.
,,,,,,,,,,,,,
في النادي لكرة القدم


جراح ضربه بالراس ليوسف ,, يوسف والكره بوجهه ردها لمعاذ برجلها ,, معاذ سوى استعراض متقن برجله ,, يوسف يتأمله وكأنه ينتظر : والى متى يالحبيب ؟؟
معاذ : لما اشبع .
طلال اتجه للشنطة وخذى ماء وفتحه وشربه وكأن بقوة عطشان لان الشمس تخلي الواحد يعطش ,, اخذ موبايله وفتحه ولقى 20 مكالمة لم يرد عليها ورساله ,, المكالمات كلها من شاديا وبعدها فتح الرساله واللي خلته يغلي قلبه :
" مدموزيل ,, الحئ المصيبة اللي أجت فوء راسك"

بخوف +استغراب : الله يسترنا بستره .
اتصل على شاديا بس جوالها مغلق لان الحين عندها شغل فماتاخذ معاها جوالها الا اذا كانت مع الهنوف ,, اتصل عليها مرة ومرتين على باله مانتبهت لموبايلها,, اكتفى بالاتصال وارسل لها :
" شاديا ,,,,, ايش المصيبة اللي تخصني ؟؟؟"
بعدها اتجه للسيارة وطنش الشلة واتجه للبحر ,, مكان نوم قلبه وخياله وامنياته واحلامه وطموحاته ,, وقف سيارته قبال البحر ,, تنهد عكرسي السواق وطالع البحر ذا لمعة فضية ,, حط جبهته خوف من الرساله اللي جته ,, طالع جنبه لقى كبينه ايس كريم ومجموعة اطفال يلعبو لعبة الحبل ,, رجع لشاليه واتجه لغرفته بس سمع شي خلى ينخرع خرعة ماعمره انخرع او قلبه رقص بقوووة .
ابو طلال بالصالة يكلم ام طلال : اي ونعم ماخترتي لطلال ,,, اريج تستاهله وهو يستاهلها ,,, خلاص ,, اذا رجعنا من الشاليه نروح انا وانت وولدك ونخطب له اريج ,,, يالله ,, مع السلامة .
طلال صارت عيونه حممممممره ,, قام ابوه واتجه للبحروماحس بولده ,, ابوه كان لابس بدله رياضة ,, طلال لما سمع الخبر ,, وكأن جمره تحت رجوله ,, ميدري شيسوي ؟؟؟؟
طلال يفكر والصورة تقترب لوجهه " اذا قلت لأمي اني ابي الهنوف كذا رح اجرح مشاعر اريج ,,, ياربي وش السواة ؟؟؟ يعني بكذا ,,, الهنوف بتضيع من يديني !!!!!!!!؟ ومواقفي معاها وهي اصلا ماحست اني انا بشر "
التفت للمسبح اللي محيطه ورد فسفوري ,, اتجه له بهدوء ,, يمشي ودمعته تمشي ,, طلال " الهنوووف ,, الهنوووف ,,," طاح بالارض " الهنووووووووووووووووووووو وووووف " وعصر عيونه اللي تحمل عذاب الرومانسية ,, طلال : ا ا
ا اه
الهنووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووف
وربي مقدر اعيش الا معاك ,, ماقدرت ارتاح مع انثى الا معاك ,, والله محد يخوفني وطلته له هيبه غيرك ,,, اه

شاديا من خلف الستاره العنابية تبكي على مشهد طلال واكيد درى بسالفة خطبته بس كانت تبكي بصمت ,,, خلاص ,, مافي لقاء ,, مافي قصة الجني اللي ظنت الهنوف انه بجسمها ,, اتجهت للهنوف عشان تخبرها بحب طلال لها بس ترددت " لالا ,, بعدين الموضوع بيصير براسي وانا بووئع بمشكله ,,, لالا ,, خليه منو هوي وطلال بيعرف كيف يحل مشكلتو بزاتو ".
,,,,,,,,,,,
دانه : مشالللللللللللللللللللللل ه ,,, يعني انشالله اشوف عيالها ؟
ام دانه : ايه ,,,, اصلا اريج من درت وهي طايرة من الفرحة ,, تصدقين من درت وهي مانامت 3 ايام ؟؟؟؟
دانه : الللللللللللله ,, كل هذا فرح ,, ولا عشان تحقق حلمها بأن الله كتب لها تتزوج من فارس احلامها ؟؟؟
ام دانه : يمكن الخيار الثاني .
دانه : الله يوفقهم انشالله .
ام دانه : امين ,,, والله اني خايفة على الهنوف .
دانه : قصدك عشان عيونها ؟؟؟ لاتخافي ,, انا كلمت ابوي وقلتله وقال للحين مالقيت دكتور مضمون شغله بس وعدني انه يلقى واحد اوك .
ام دانه : انا ماأقصد الدكتور ,,, انا اقصد لو فشلت عملتها .
دانه : لاتخافي ,,, الهنوف قويه ومتفائلة .
ام دانه : الله ييسر الامور .
رن جوال الهنوف اللي فوق التلفزيون ,, اتجهت له دانه : الو .
اشواق : السلام عليكم .
دانه :وعليكم السلام ,,,, مين معاي ؟
اشواق : انا صاحبة الهنوف ,, اشواق ,, وين الهنوف ؟؟؟
دانه : والله الهنوف الحين نايمه .
اشواق : طيب اكلمها وقت ثاني ,, باي .
دانه : باي .
ام دانه عالكرسي ورجل على رجل : مين ؟؟
دانه رجعت لمحلها : هذه خوية الهنوف ,, اشواق .
ام دانه : وماقالتلك شتبي ؟
دانه : اكيد سواليف المدرسة ومن هالمواضيع هذه .
ام دانه : الا تعالي ,,,, شلون خالتك ام زوجك معاك ؟
دانه وهي فرحانه : انا وياها مثل الاخوات .
ام دانه: الحمد لله .
رن جوال اريج وكان فوق الطاولة اللي عندهم .
ام دانه : وينها هذه ؟
دانه : تلقيها على السرير تفكر بطلول .
ام دانه : الله يقطع البنات وتصرفاتهم .
دانه: هههههههههههه.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اريج تطلاع نفسها بالمراية ,, تطالع عيونها ,, تطالع شعرها ,, تطالع بشرتها ,, تطالع اظافر يدها ,, تتفحص جسمها قبال المرايه الطويلة اللي في زاوية الغرفة ,, تشوف اشياء دقيقة بجسمها ,, البطن في شحم ولا لا ؟؟ مو مصدقة انها رح تتزوج طلال اللي كل بنت تحلم فيه ,,, مومصدقة الحين انها مخطوبه لطلال ,, رمت نفسها بالسرير " واي ,, رح تكوني زوجة طلال ,,, حرم رجل الاعمال ,, طلال بن عبد العزيز ,, الللللللللللللللله من اسمه واسم ابوه احسه رزه لي قدام صحباتي "
قامت وهي تسحي شعرها الاشقر الحرير.
اما طلال عازل نفسه بمكان بعيد عن الناس ,, تحت القوارب الخربانه ,,, حاطه راسه بين رجوله ويبكي ويشهق ,, الشهقة وراها الف شهقات ,,, وورى الف الشهقات الملايين من الشهقات والاهات ,, رفع عيونه للسماء يرمي همومه للنجوم اللي تلمع لمع المجوهرات ,, تتابعت الشهقات وسافرت للسماء وبين طبقات الغيوم وكثافتها والقريبة والبعيده منها ,, وكأنه تسمع انين طلال المقهور والمغلوب على امره ,, الامواج تاخذ طريقها له وتختفي وتجي للمره الثانيه تاخذ طريقها له وتختفي ,, رفع عيونها باتجاها ,, تأملها وهي رايحه وجايه ,, واقبل للامواج للحرب النفسي وضرب اول موجه التقى فيها وضرب الثانيه والثالثه وكأنه يسمع اصوات الاهات الحزينه بهواءه وهو مقطوع قلبه على السالفة ,, ومعارض للي قاعد يصير وقرارات والديه المفاجئة ,, وهو يردد الاهات اللي بقلبه وطاح بالارض : اه
اه
قطع انينه صوت جوال : الو .
معاذ : طلال باركلي .
طلال : خير ؟؟
معاذ : طلال ,,,, ايش فيه صوتك ؟
طلال : ولا شي ,, بس شعندك ؟
معاذ : امي ,,,, امي بتخطبلي .
طلال : مشالله ,, انا وياك بيوم واحد؟
معاذ : والصدفة حريمنا بقرابه وحده .
طلال : قرباه وحده !!!!!!!! مافهمت ؟
معاذ : امي ,,, خطبتلي الهنوف بنت عمي عيسى .
طلال والصورة ببطء بعيونه + صدمه :ها .
معاذ : يازينه زيناه ,,,, اقول ,,,, ترى ابوي يبيك ,,, تعال بسرعة .
طلال : ها ,,, طيب .
سكر منه وهو منصدم للخبر اللي ازفت من الخبر الاول ,,, سكت بالاول ,, يمكن سكوته يحسه به ابوه ويرفضه لاريج بطريقته ,, بس الهنوف مو ملك لحبه ,,, ملك لواحد صديق عمره ,, طفولته وشبابه ,,, لمعاذ اخوه !!!!!!!!!!!!!! شالبلشه !!!!!!!!!!!!



ياترى شبيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:53 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث عشر

دخلت اريج غرفة البنات ,, والبنات بصوت واحد : ياهوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووو
احلى ياحرم طلال ووووووووووووووووووووووووو وووو
مع تصفيق بحراره .
اريج بحياء : يووووه احرجتوني .
حياة : من حقها بنت سلمان ,,, من حقها تستحي وتسوي نفسها الاميرة الخجولة ههههههههه.
اريج خلاص استحت :!!!!!!!!!!!!
الهنوف : الله يوفقك يارب .
اريج : عقبالك انشالله .
حياة ضربت اريج والهنوف تبي تغير جو لانها سمعت الضربه : بنات ,,,, شرايكم نطلب من المطعم ؟
حياة : ياللله .
اتجهت اريج وطلبت من مطعم هارديز .
,,,,,,,,,,,
شاديا في المطبخ واعصابها خلاص قفلت ,, لازم تسوي شي ,, لازم تحرك الاحداث وتعمل حاجة عشان راحة طلال ,, لازم توقف الخطبة عشان الطرف الذكري يرتاح ,, بس شتسوي ؟؟؟؟؟
قعدت عالكرسي " ازا ألت لمدموزيل ام طلال ان ابنك بيحب الهنوف هيك بتفتحلي اسئلي مالو نهايي ,, طيب ,,, شوبدي اعمل؟؟؟؟ ,,,,,,,,,, خليني احكي للهنوف وهي بتعرف كيف تتصرف "
طلعت من المطبخ واتجهت للبنات اللي ياكلوا اكلات المطعم ,,, شاديا اتجهت للهنوف : مدام ,,,, التلفون بدوياكي .
اريج : سهلة ,,,, هاتيه ,, هو مو تلفون لاسلكي ؟؟
شاديا : ايه بس اللي عم يتصل بدو ياخد راحتو مع المدام ,,, وكلك مفهومية ياست اريج .
اريج عرفت قصدها ان اي مكالمه تصدر من اريج على طول اريج تروح لغرفة البنات وتاخذ جو مع المتصل :!!!!!!!!!!!.
اخذت شاديا الهنوف وودتها للمسبح وقعدت : انسه الهنوف ,,, بدي أللك شي بصراحة ,, انتي مبتعرفي عنو شي .
الهنوف وعيونها عبلوزة شاديا : خير ؟
شاديا : بدي اطلب منك طلب .
الهنوف: امري ؟
شاديا : بدياكي تحكي مع المدموزيل طلال .
الهنوف : خطيب اريج ؟
شاديا : ايه .
الهنوف : ليش ؟
شاديا : بدي يتئبل وضع خطوبتو ومابيعارض امو على اختيارا لاريج .
الهنوف :وانا شدخلني بالموضوع ؟؟؟؟
شاديا : مو هيدا سرتخوفك من وحدتك !!!!!!.
الهنوف : تخوفي من وحدتي !!!!!!! مافهمت ؟؟؟
شاديا : الشخص اللي ظنتيه انو عفريت هوي ,,,,,, المدموزيل طلال .
الهنوف وصدمة بعيونها العمياء : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!؟
شاديا : عرفتي مين اللي عم بيخليكي تتوتري وتستعيني فيي ؟؟؟
الهنوف : يعني اللي ركبني على حصان واللي قالي انا فارس احلامك واللي ضميته هو طلال !!!!!!!!!!!!!؟
شاديا : ايه .
الهنوف : بس ليش يسوي كذا ؟؟؟
شاديا : لانو بيحبك .
الهنوف والصدمة وسعت بؤبؤتها : يحبني !!!!!!!!!!!!!!!؟
شاديا : ايه ,,,, فأنا ليش طلبت منك هالطلب بس من شان تحكي معو وتئليلو انو يبطل يفكر فيكي ويعمل هالحركات اللي مالا طعمه .
الهنوف : طلال يحبني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
شاديا ابتسمت : ايه ,,,,,, تعزب لما سمع خبر خطبتو ,,,, فشو الحل ؟؟؟؟ مافي غيرك يئدر يقنعو يتخلى عنك .
الهنوف : ابشري ,,,,, انا اسوي اي شي عشان سعاده بنت عمي .
شاديا " يعني حب طلال مالو اهمية بئلبك ؟؟؟؟"
الهنوف : الحين عندك جوالك ؟
شاديا : ايه .
الهنوف : طيب ,,,, اتصلي عليه .
شاديا : حاظر مدام .
اتصلت عليه : الو .
طلال عند الخيمه : هلا شاديا .
شاديا : عمو ,,,, في اخ بدو يحكي معك .
طلال : مين ؟؟
شاديا : هلا بتعرف .
عطت الجوال للهنوف ,, الهنوف ببراءة : الو .
طلال انصدم من الصوت : الهنوف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
الهنوف : طلال ,,,,, شلونك ؟
طلال : بخير ,,, انتي شلونك ؟
الهنوف : انا بصحة طال ما بنات عمي كلهم مبسوطات ,, طلال ,, الف مبروك .
طلال دمعة عينه : الله يبارك فيك .
الهنوف : طلال ,,,, انت راضي بموقفك ؟؟؟
طلال : بصراحة ,,, الهنوف ,,, والله احس اني مقدر اعي....
الهنوف قاطعته : طلال ,,,,, اريج احسن مني واجمل مني ,,, انا عمياء ,,, فليش تحب وحده عمياء ؟؟؟؟ انا ماشوف ,, يعني مقدر اعيش معك واعيش تفاصيلك ,,, طلال ,,, انا صحيح عندي احساس ,, بس محتاج وسيلة عشان اوصل لاحساسي ,,, النظر هو الوحيد اللي مقدر اسوي شي عشان تكون مبسوط ,,, انت ياطلال تستاهل اريج لانها بعافية .
طلال بكل حب : الحب مايعرف مرض يالهنوف ,,, الحب غزوة ,,, انا ماقدرت انتصر عليه ,,, انتي يالهنوف من بعدك ماقوى اشوف ,,, انتي النجوم ,,, انتي الزهور ,,, هالمواصفات ماحسيتها بأي انثى الا فيكي .
الهنوف : طلال ,,,, انت حلم وامنيه وتفكير لكل انثى ,,, بس انا مو امل لاني مظمن نجاح العملية ,, ولا امنيه لان مافي واحد يتمنى انه يرتبط بعمياء ,, ولا تفكيرلان ولا واحد يفكر انه يرتبط فيني والسبب للثلاثة واحد .
طلال سكت :!!!!!!!!!!.
الهنوف : طلال ,,,, انا املي كله اني اقدر اميز باللي حولي ,,, اقدر اعرف نفسية اللي جنبي ,, اقدر احس بالشخص لما يتحرك بلا صوت .
طلال : الهنوف .
الهنوف : طلال ,,,, انساني ,,,, مع السلامه .
وسكرت السماعة وهي تحس انها خسرت ذهب كان يركض لها بس هي تركته بقناعة وعقليه : شاديا ,,, ابيك تغيري رقم موبايلي .
شاديا : لشو ؟؟
الهنوف: بس .
وتركتها تدور اي مخرج من هالمكان .
اما طلال فتعذب اكثر من عذابه بموضوع خطبة الهنوف ,,, كان بغرفته جالس عند السرير ومعاه هدايا مسويها للهنوف ,,, بس الهدايا رح تروح لغير الهنوف ,, رح تروح لخطيبته اريج ,, فكر ينسى الهنوف بس حبه اقوى من انه يقرر بعقله .
قرر انه مايترك الهنوف ولازم يسوي شي ,, اتجه للشاليه حق الحريم ,, ودخل البلكونة وشاف خدامه تنظف المكان ,, سئل الخدامه عن غرفة امه ودلته الخدامه ,, اتجه طلال وشاف امه توها طالعه من غرفتها ,, طلال : يمه .
ام طلال : خير ؟
طلال : يمه ,,,,, كنسلي الخطبة .
ام طلال : ليش ؟؟
طلال : بس ,, انا ابي احدد البنت اللي رح تكون شريكة حياتي .
ام طلال : واريج ؟؟؟؟
طلال : الله يوفقها مع واحد غيري .
ام طلال : انت عينك على وحده ؟؟؟؟
طلال بكل صراحة : ايه ,,,, ابي الهنوف .
ام طلال : ايش ؟؟؟؟
في هاللحظة طلعت الهنوف من غرفة البنات وسمعت صجة وحبت تستفسر عن سببها ,, قربت من عند مصدر الصوت وسمعت هذاك الحوار اللي خافت منه !!!!!!!!!!!!!!!!.
طلال : يمه ,,, والله اني اميل للهنوف اكثر من اريج .
ام طلال : بس اريج تبيك.
طلال : وانا ابي الهنوف .
ام طلال : مشاعر اريج ,,,, ماله اهمية عندك ؟
طلال : يمه ,,,, كل شي له قسم ونصيب ونصيبي مع الهنوف .
ام طلال : بس ياولدي .....
طلال : يمه ,,, ابي الهنوف يعني ابي الهنوف .
ام طلال : بس انا اخاف اذا سوت العمليه ومانجحت اخ.....
طلال : انا ابيها بعيوبها .
وتركتها يبييغير جو .
ام طلال تطالعه :!!!!!!!!!!!!,,, ومعاذ ,,, ماله اهميه عندك ؟؟
طلال توقف : يمه ,,,, انا اخترتها قبله ,,, واتوقع اني اناسبها اكثر منه .
ام طلال سكتت :!!!!!!!!!!!!!.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:54 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر

لما سافروا فارس واشواق لهولندا ووقوفهم امام التماثيل القديمة التابعه لمؤسس البلاد ,, في هاللحظة سعود وسامي عيال عم اشواق كانوا عند استراحة مليانه بنات ورقص وشرب خمر ,, وسعود يشجع البنت الامريكيه على لعب الكوره ,, وسامي نايم من الخمر ,, وفجأة ,,,, كل اللي في الاستراحة ,, في الملعب ,, في المسبح من شباب وبنات ,, في الممرات ,, في غرف النوم ,, لما سمعوا صوت هز قلوبهم هز :
طوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووطييييييييييييييييييييي يي
صوت بوري شرطة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعود اول ماسمع الصوت قمز من سلم سور الاستراحة وهرب ,, اما سامي فهو نايم على الطاولة ,, دخلوا الشرطة بشكل قنبلة وكل شرطة حامل بندقية ,, ومسكوا الحريم والشباب ومن بينهم سامي اللي واحد من العساكر شاله ,, الصورة عند لمبة زرقة تضوي وتطفي من طريقة توليعها ,, الشرطي يمين ويسار بالغرفة ,, وسامي بعد 20 جيك من الاستيقاظ قام واستوعب الناس ,, كان يطالعه بخوف وكأنه الشرطي بيضربه ,, المحقق جلس عالكرسي : سامي ,,,, انت من عيله معروفة ,, واحنا عشان مانفضحك استترنا عالموضوع وماخلينا ابوك يعرف باللي صار لك .
سامي مستحقر الموضوع : مسوين الحين خايفين علي .
المحقق : هذا بدل ماتحمد ربك انك مانسجنت عندنا تقوم وتستحقرنا !!!!!!!!! سامي ,, انا والله ماتمنى لك الا كل خير .
سامي ساكت وكأنه منكر للكلام اللي يقوله :!!!!!!!!!!!!!.
المحقق اتجه له : سامي ,,,, صدقني اني بطلعك ,, بس بشرط .
سامي يطالعه باستحقار : خير ؟؟
المحقق رغم النظرة اللي رماها سامي عليه الا انه سكت خايف انه ينطرد من وظيفته بسبب سامي : سامي ,,, ابيك ماتعيدها مره ثانيه ,,, وصدقني لو عدتها رح تشوف شي بحياتك ماشفته .
سامي مستحقره : يعني شبتسوي ؟؟؟
المحقق ماسك نفسه : انا رح احوله للقضاء ,, وهم بنفسهم يتفاهموا معك .
سامي : اتحداك تسويها !!!!!!!!! ترى نهايتك بالشارع شحاذ .
المحقق وده ينتف الكدش اللي مسويه بس تمالك : سامي ,,,, انا بعطيك اذن خروج ,, وانشالله ماشوفك ( قالها بهمس الجمله الاخيرة )
طلع سامي وهو يعدل قلابي بلوزته لانها خربت من مسكه الشرطة لها ,, طلع وحاط يديه بجيوبه وكأنه مدير الشرطة ,, خذى تاكسي واتجه للبيت .
اول مادخل البيت ,, شاف اخته هديل تتجهله وبصراخ وجرت رقبته لناحيتها : الله لايوفقك يابن الكلب يابن الحرام يابن اللذينا ,, حسبي الله عليك من ولد حسبي الله عليك جعلك انشالله ماتتوفق بحياتك لادنيا ولا اخره و....
سامي دفها بصدرها : خير ؟؟؟؟ شهالدعاوي !!!!!!!! شصاير ؟؟؟؟؟
هديل : انت السبب بالمصيبة ,,, انت السبب ياللي متخاف الله ,,, انت ياللي متربيت ولا نفعت تربيت ابوي لك ,,, انت السبب باللي صار .
سامي : وش اللي صار ؟؟؟؟
هديل : حسبي الله عليكم من ولد حسبي الله عليك ,,, ياحقير ياللي متستحي تسوي هالسواة وبالاخير يصير هالشي اللي هو بسببك يالداشر .
وماتشوف يالمتخيل الا سامي يسطر هديل : طرررررررررررررررررررررررر رراخ .
سامي : والله ان ماتكلمتي وقلتي ايش اللي صاير عشان اكون السبب بالشي ترى والله مايصيرلك خير باهالليلة .
هديل : امي ماتت بسببك ,,, بسببك ,,, بسببك يالحقير .
سامي انضرب قلبه : ها ,,, ليش ؟؟؟ شسويت ؟؟؟
هديل : اتصلوا علينا الشرطة وقالوا انك في المخفروالسبب شرب الخمر ووجودك في استراحة كلها حريم ,,, حسبي الله عليك .
سامي من الصدمة طلع البيت ونفسه يسوي شي يخليه يرتاح من الدنيا ,, ركب السيارة واتجه بسرعة 1000000 للشارع اللي نهايته اشاره وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر راخ
صدم بعمود الاشاره !!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,
لما سمعت الحوار اللي بين طلال وبين امه قررت انها تواجه ام طلال وتعترف انها بقصة حب طلال لها ,,, مشت خطوات ووقفها صوت ام طلال اللي يخوف : الهنوف .
الهنوف وقفت : نعم خالتي .
ام طلال : انتي سمعتي الكلام الي كان بيننا ؟
الهنوف : والسموحة ,,, انا سمعت صدفه وبدون قصد .
ام طلال اتجهت لها وقربت لها وبعين حاده : انت شعلاقتك بطلال ؟
الهنوف : خالتي ,,, انا مثلك مصدومة ,,, ماعرفت ان طلال يحبني الا امس ,,, وحتى عشان تتأكدي رح اقولك حياته معاي لما كان يمثل علي انه جني وانا صدقت اني مسحوره .
ام طلال : طلال كان معاك ,, ومثل عليك على انه جني !!!!!!!!!!؟
الهنوف : ايه ,,, حتى اسئلي شاديا ,,, كنت اطلب منها انها تجيبلي وحده تقرى علي ,, على امل ان الجني يطلع ,,, بس للاسف ,, الجني طلع طلال وهو اللي كان يسوي هالتمثيليه معاي لاني ........ عمياء .
ام طلال : شوفي ,,,,, انا بكلم معاذ ,, وبختار اريج زوجة لمعاذ ويكون زواج عيالي بيوم واحد ,,, واذا ماوافق ,,, احتمال نسبة كبيرة انه بيكون لك .
الهنوف : انا راضيه بقسمتي ونصيبي ,,,, والي جاي من الله انا راضيه فيه .
ام طلال اعجبت بعقل الهنوف : كفوا والله ,,, ايش هالحكمة الحلوة ؟؟؟؟ اله يعطيك على قد نيتك .
,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما طلال فاتصل على معاذ يخبره بالحقيقة ومايهمه شي : الو .
معاذ : هلا ياطلال .
طلال :معاذ ,,, لايكثر ,,, انا عند البحر ,, ابيك تجي للشاليه .
معاذ خاف من صوت طلال : طيب .
سكر وهو موعارف شيبي بس تأكد ان هالموضوع خطير ويخوف من صوت طلال .
بعد ماراح للشاليه ,,, اواجهوا الاثنين قبال البحر ,,, طلال يطالع معاذ : معاذ ,,, انت متعرف مصلحتك ,,, وانسان عاقل وتحب تطور نفسك ,, بس بعض الاحيان العقل مو كل شي .
معاذ وغرته تطير : شقصدك ؟؟؟
طلال : انت تعرف اني انا اكبر منك ,, وعارف ان لك حدود معاي ولي حدود معاك .
توقف لسانه لما رفع معاذ يده للتوقف عن الحديث : من النهاية ,,,,, شتبي مني ؟
طلال قرب له : معاذ ,,,,, انا ابي اخطب الهنوف .
معاذ : بس هذه خطيبتي !!!!!!!!.
طلال : مايهمني ,,, بالامكان اني اتصل على ابوي واقوله كل شي ,,, بس انت ,,, ماتاخذ الهنوف ,,,, فهمت ؟؟
معاذ ماقدر يسيطر على مشاعره : بس انا ابيها .
طلال : وانا ابيها ,,, لاني حبيتها قبلك ,, وماللحب الا الحبيب الاول .
معاذ دمعت عينه : بس ..........
طلال : خلك رجال ولاتتضايق من شي مو بنصيبك بالدنيا ,,,, خلاص ,,,, انا بتصل على ابوي واقوله كل شي .
معاذ ماله قدرة على السيطرة بسبب طيبته :!!!!!!!!!!!!!!!,,,, طيب .
,,,,,,,,,,,,
ابو طلال : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام طلال : هذا اللي صار .
ابو طلال : وهو على كيفه يقول مابيها !!!!!!! عصبا عليه .
ام طلال : بصراحة يابو طلال ,,, ولدك يموت عالبنت ,, وانا لو تبي شوري ,, انا حبيتها اكثر منه ,, وحسيتها انسانه ناضجه وحلوة .
ابو طلال : بس انا مازوج ولا واحد من عيالي للهنوف الا بعد ماتسوي العمليه .
ام طلال : طيب ,,, اذا سوتها ,,,, لمين تخطبها ؟
ابو طلال : لمعاذ طبعا ,,, لانها خطبها قبله .
ام طلال بعد ماراح ابو طلال لغرفته اللي بالشاليه الثاني : يوووووووووه ,, الله يعيني على الولد ,,, شكله بينتحر .
اتصلت على طلال عشان تريحه من الحب : الو .
طلال : هلا يمه .
ام طلال : طلال ,,,, ابيك تجيني للشاليه .
طلال : ليش ؟؟؟؟
ام طلال : ابي اتفاهم معاك بموضوع الخطبة .
طلال : طيب .
سكر التلفون وهو قلق من ابوه :!!!!!!!!!!.
بعد ماراح للشاليه الحريم والبنات كلهم نايمات الا الهنوف تحلم بالبلكونه بأن السماء تسمعها :!!!!!!!!!!!!.
جلس طلال : خير ؟
ام طلال : اسمع ,,, ابوك ماقتنع بسالفة حبك لها ,,, وقال اول ماتسوي الهنوف العمليه بيزوجها لمعاذ .
طلال انقهر : بس انا ابيها !!!!!!!!.
ام طلال : والله عاد اقنعت ابوك بالشي بسهو مارضى ,, يقول ماعنده المواضيع ,, اهم شي اننا نلتزم بالعادات والتقاليد في الزواج ,, واللي تسميه هذا مو حب .
طلال : يمه ,,, انا شفتها وحبيتها وحسيت اني الملائم لها وخاصة لحالتها ,, وانتي تعرفي معاذ ,, من النوع اللي مايصبر وعلى طول يتحطم ويستسلم ,, بس انا حالم وممكن اتحمل وضع الهنوف .
ام طلال : والله حبيبي اقنع هالكلام لابوك مو لي .
قامت وتركته وهو يطالعها :!!!!!!!!!!!.
الهنوف تبكي لحنية الهوى لها لانه بارد : اه مافيني صبر ,,, اه على ايامي اللي راحت ,,, حسبي الله على اللي كان السبب !!!!!!! حسبي الله عليه .
اما طلال فاتجه للسيارة وركب وحظن البوري وطلع كل قنبله حزن بقلبه : !!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,,
عزى ام نواف في الاستراحة حقتهم ,,, العدد لايحصى من الحريم ,,, هديل تونون : اه
واشواق تبكي على بنت عمها ,,, ابو عبد اللطيف عمهم يستقبل الناس بدل ابو نواف اللي جته حاله انه مايستقبل احد ,, وريماز ترشد الخدم على الضيافة ,, اشواق حست بمغص في بطنها لانها اكلت اليوم الصبح من المطعم وشكت انها تسممت منه : !!!!!!!!!!!.
بس حست ان الاكل بيطلع من بطنها فعلى طول اتجهت للحمام والله يعزكم ماتسمعون الا صوت استفراغها : اعععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععع.
,,,,,,,,,,,,,,,,,
دانه : ايش ؟؟؟؟؟؟ من قالك ؟؟؟
شاديا : العم طلال ,,,, هوي بيؤوول انو بدو الانسه الهنوف .
دانه : بس الهنوف مخطوبه لمعاذ .
شاديا : مبعرف ,,, هيدا اللي سمعتوا لما كنت بنظف بالبلكونة اللي كانوا فيها .
دانه عرفت الموضوع وقررت انها تخبر اريج :!!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,,
طلال للحين على صوت الاهات والانات ,, والبكاء الحاد ومن زود بكائه ارتفعت درجة حرارته ,,, مات من الحزن ,,, رفع عيونه للقمر اللي زي البقعة البيضه على السماء الكحليه ,,, تخيل وجودها في حياته ,, مثل القمر لما يضوي السماء الكحليه ,, الهنوف ضوت حياة طلال اللي كلها سوده .
,,,,,,,,,,,,,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:55 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس عشر

الكل رجع للبيت ,, ابو طلال بالصاله يكلم ابو دانه : ايه بس تكون ملكة ولدي معاذ قريبه ,, لاني باخذه معاي لسفرة عمل ,, على خير انشالله ,,, مع السلامه .
ظهرت ام طلال : ايوه ,,, شصار بموضوع معاذ ؟
ابو طلال خذى كاسة الشاي : والله انا اتصلت على ابو دانه وحددت معاه موعد الملكة يوم الخميس هذا .
ام طلال : وليش مستعجلين ؟
ابو طلال : عندنا سفرة مهمة .
ام طلال حطت رجل على رجل : وايش هالسفرة المهمة اللي متخليني اسوي حفلة زواج لولدي معاذ ؟
ابو طلال : في رجال اعمال جاييين من استراليا ,, وصحفيين من الاردن يبون ياخذوا مع معاذ مقابلة .
ام طلال : وايش دخل معاذ ؟ معاذ يشتغل سياحة ,, ايش دخله بالتجاره ؟
ابو طلال : هم بياخذوا المقابلة مع معاذ عوضا عني ,, لاني ماني فاضي وعندي شغل قد شعر راسي .
ام طلال : طيب ,,, ليش متخلي ولدك طلال ,, طلال جريئ ويقدر يسكت الصحفين بكم كلمة مقنعة .
ابو طلال : فكرت ,,, بس طلال مايفهم بشغلات التجاره ,, ولا يعرف عنها شي ,, يعني ميقدر يسنع الامور ,, وانتي تعرفيه ,, يشتغل مصمم ازياء رجال ,, وله علاقة بالموضه اكبر من التجاره ,, اما معاذ ,, صحيح انه بمجال السياحة ,, ولا يعرف عن مجال التجاره ,, بس متابع لها وخاصة اني بعض الاحيات اوكله بأوراق جايه من شركة الادوات والاجهزة المنزليه اللي في اميركا .
ام طلال : كان ودي اسوي له حفلة ,,, لحظة ,,,, ليش مسويها هناك ؟ والله فكره حلوة .
ابو طلال : لا ,,, خليها هنا ,,, عشان اصحابي مايقدروا يسافروا والسبب شغلهم اللي ميخلص .
ام طلال : اوك ,,,,, بس على فكره ,,, انت ماستفسرت عن حالة الهنوف ؟ متى بيسوي لها العملية ؟
ابو طلال : انشالله بكره ,,, بس ادعي لها تقوم بالسلامة .
ام طلال : الله يقومها بالسلامه .
نزل معاذ من الدرج اللولبي اللي على شكل حوض سمك : هلا بالغالين .
ابو طلال : هلابك ,,, على وين ؟
معاذ : بروح للبنك بشوف حسابي ,, لازم ,, عشان ارتب اموري المستقبلية .
ام طلال : الله يوفقك ويسهل عليك .
معاذ : يبه ,,,, ماشفت طلال ؟
ابو طلال : خبري انه بالمحل .
معاذ : طيب ,,, عن اذنكم .
طلع معاذ واتجه لمحل طلال ,, ولما دخل شاف الانوار طاغية وكأنك داخل غرفة بيضه ,, اتجه للبايع : وين طلال ؟
البايع : والله العم طلال يناقش مساعده الشخصي بتصميم الثوب الي رسمه اخوك قبل شهر .
معاذ : اها ,, طيب ,, وهم وينهم ؟؟ بالمصنع ولا وين ؟
البايع : والله مدري ,,,انا جيت من الصبح وماشفته جاء .
معاذ : شكرا .
البايع : العفو .
طلع من المحل واتجه للمصنع ,, المصنع كبير وعالي السقف ,,, وكله مكاين وبكل زاويه صندوق خشبي بيج ,, دخل مكتب طلال : هلا يابو الشباب .
طلال يدقق برسم الرقبه : هلا .
معاذ : اسمع ,,, ترى انا وابوي بنسافر بعد ملكتي للهنوف وابيك تحضر الملكة مو زي عملتك بملكة دانه !!!.
طلال متابع للرسمه : طيب ,,, بس احتمال تجيني طلبيه من الامارات ,,, وانت عارف الاماراتيين ,, ماتخلص طلبيتهم الا بعد شهرين ,,, يعني ماخلص الا انت والهنوف قاعدين بالبحر في اميركا .
معاذ : اقول ,,, هذا امر ابوي ,,, يالله باي .
طلال يطالعه : باي .
بعد ماطلع معاذ ,, قام طلال واتجه للكنبه الجلد الاسود ,, نام الكنبه وهو يتعبر ,,, طالع السماء ,,, عيونه صبت عخده ,, جرت الدمعه لعند الاذن وسكر عيونه استسلاما لليأس ,, طالع صورة الهنوف وهي بالمراية الطويله اللي في زاوية الغرفه ,, تخيل لابس فستان الزفة وجالسه على الكرسي ومتنهده وتطالعه وكأنها تطالعك يالمتخيل ,, ابتسم لجمالها ,, قام وهو يكمل رسمته اللي من الصبح بدى فيها .
,,,,,,,,,
دانه طلعت من غرفتها وشافت يزيد زوجها : يزيد .
يزيد لابس ثوب بيج وشماغ ملون وجالس يقرى مجله وطالعها لما نادته : هلا .
دانه : انا خايفه على طلال ,,, انت تدري انه رومانسي ,, وانا خايفه يسوي بنفسه شي .
يزيد : لاتخافي ,,,, انا تفاهمت معاه بموضوعها مع معاذ ,, هو اقتنع لما قلتله ان الحب اللي قاعد يعيش فيه مو حب .
دانه : عاد اقتنع ؟
يزيد : والله مدري ,, اقتنع ماقتنع ,, هالشي يرجعله ,, وبعدين شدخلك فيه ؟؟؟؟؟
دانه : ولد عمي ,,, فيها شي لاتطمنت عليه ؟؟؟
يزيد : انا يالولد ماتطمنت عليه ,, انتي يالبنت تطمني عليه ؟
دانه تغمز له : بدينا نغار ؟؟؟؟
يزيد : اذا ماغار عليك الحين ,,, متى اغار عليك ؟؟ انت عصفورتي اللي كل يوم اتصبح بصوتها العذب .
دانه صار وجهها احمر : ترى استحي .
يزيد يتغزل فيها : اموووووت عالحيا ياعيني انتي والقلب مشتاق .
دانه وكأنها بتتخبى من الحيا : يووووه ,, لاتخليني اموع وبعدين يتشوه الميك اب حقي .
يزيد : اذووووووووب انا عالجمال الرباني اللي تمتلكيه ياحلاتك .
قامت دانه تركض ويزيد بيصيدها .
,,,,,,,,,,,
قامت اشواق من النوم واللي بطنها متعبها من يوم العزى ,, اتصلت على فارس : الو .
فارس : هلا حبي .
اشواق : فارس ,,,, ممكن توديني للمستشفى ؟
فارس خاف : خير ؟؟؟
اشواق : حاسه بتعب ببطني ,, ودي اكشف اللي فيه ,, هو تسمم ولا سوء تغذية .
فارس : طيب ,, بس عطيني 10 دقايق واكون عندك لاني بالاستراحة مع الشباب .
اشواق : اوك .
طلع من الاستراحة وشم ريحة الشوي في الاستراحة اللي جنبهم ,, فارس يتلذذ: الللللللللللللللللللللللل ه .
,,,,,,,,,,,,
بيوم العمليه ,,,, الهنوف عالسرير ,,, مرروها الممرضات الاصانصيل الخاص بالسرر ودخلوها غرفة العمليات ,,, انتظروا الجماعة 3 ساعات ,,, طلع الدكتور : الف الف مبروك .
معاذ قام : ها بشر دكتور ؟
الدكتور : العمليه نجحت .
ام دانه : وشلونها الحين بنيتي ؟
الدكتور : بنتك بخيروهي الحين منومة ,, لازم بكره تجوا وتزوروها .
طلال طلع من المستشفى قبلهم واتجه للجيب البيج وركبه واتجه للبحر ووقف عنده ,,, طلال " ياللللللللله ,,, بكره ملكة الهنوف ,, يعني بكره رح يكون بداية حياتها الزوجيه بعيده عني ,, اه بس ,,, وانا ,,, يارب "
تنهد وماحس بنفسه الا وهو نايم .
,,,,,,,,,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:57 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية خدود البنات للكاتبه عروسة السماء..كامله


الجزء السادس عشر

في الليل ,, الممرضة شالت صحن العشى اللي مكون من ( مكرونه + حليب + زيتون + جزر )
الممرضة حطت الصينيه بدولاب الصياني ,, والهنوف تغسل يدها وشفايفها ,, بعد مانتهت ,, دققت بعيونها الحمره " يالللللللله ,,, الحمدلله ان الله رجعلي النظر مرة ثانيه ,, الحمد لله ان الله منحني فرصة ثانيه اشوف الحياة ,, الحمد لله "
طلعت وشافت امها تفسخ عبايتها : هلا بالغاليه .
ام دانه : هلا بك ياقلبي ,,, شلونك بعد العملية ؟ عسى عيونك كويسه ؟
الهنوف : الحمد لله يمه ,, صحيح الرؤيا عند مو واضحة بس اقدر اعرف مين اللي قدامي ,, ودانه وينها ؟؟
ام دانه :دانه تجهزلك فستان الملكة .
الهنوف : تصدقين ,,,, يمه ,,, انا ماودي اخبي عليك شي ,, ولازم اصارحلك كل اللي بقلبي .
ام دانه جلست : خير ؟؟
الهنوف : يمه ,,,, شلون طلال ؟
ام دانه بشك : وليش تسألي عنه ؟
الهنوف : يمه ,,, لايروح تفكيرك لبعيد .
ام دانه مصرة : الا ليش ماروح له ؟؟ من ساعة ماعرفتي ان طلال مو متزوجك وانتي بطاريتك طفت ,,,, ليكون حبيتيه ؟
الهنوف : يمه ,,, طلال كامل المكمل والكامل الله ,, وكفايه انه ولد عمي .
ام دانه قربت لها : حبيبتي ,,, صدقيني ,,, انا قبل ماتزوج ابوكي ,, كنت احب ولد عمي ,,, وكان بيننا رسايل واتصالات ,, وكان يموت فيني وانا ماشوف غيره ,, بس لما سمعت بخب خطبتي ,, كنت رافضه رفضا بحتا اني اتزوج غير راشد ,, بس امي مسكتني وقالتلي ,, بنيتي ,,, الحب والعشرة ماتجي الا بعد الزواج ,,, حبيبتي ,,, طيعي امك مارح تخسري شي .
الهنوف اقتنعت :طيب .
ام دانه : كفو والله ,,, هذه بنيتي العاقلة .
..........
معاذ : انت ليش ماترد على اتصالاتك ياحضرة جنابك ؟
سيف يراسل وحده في نفس المطعم : ها .
معاذ : هيه ,, شتسوي ؟؟؟ ليكون نفس عوايدك ؟
سيف : اكيد .
معاذ : وانا بعرف ,, متى تخلص مشاويرك بالغزل ؟
سيف : لما اشبع .
معاذ : بس حرام عليك .
سيف : مايهمني ,,, اهم شي ,, اني اطلع مع البنت واصيد عليها شغله واتركها .
معاذ انصدم : !!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,
الحريم في الصالة وتشوفهم يالمتخيل من سيب الدور الثاني الطويل : كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللي
كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللي
الكوافيرة مستمرة في تلفيف شعر الهنوف وتحاول توزعه ,, والبنات يبخروا فستانها البرتقالي القصير ,, والحريم متناثرات بالصالة الطويله ,,, وماتشوف الا البخور بين وجه الحريم ,, والي تاكل حلى واللي تشرب عصير ,, والمظيفات رافعات صينيه الحلى ويتجولون بالصالة .
في مجلس الرجال ,, الشيخ على يمينه ابو دانه ويساره معاذ ,, اعطى معاذ كرت الاحوال للشيخ وكذالك ابو دانه ,,, ولما وصل الدفتر للهنوف شافت خيال طلال للمرة الاخيرة وغمضت عيونها ووقعت ,,, بعد التوقيع ,, نزلت للحريم ,, وقعدت ,,, وخافت نفسيا لما سمعت من الحريم ان معاذ بيدخل ,, عرقت يديها من الخوف ,, ظهر شكل معاذ لما دخل عند الحريم ,,, حست بخوف مو طبيعي ,, اقترب لها وجلس بجنبها ,, ولبسوا الدبل وجلسوا مع بعض يسولفوا ,, اما طلال فكان بالسيارة ,,, صارت عيونه حمره من الصياح ,,, تمنى ان الهنوف له .
وحده من المعازيم وصل لها بلوتوث ,, فتحته وشافت شي خلاها تكره العزيمه وتلعن في العروسه ,,, خوياتها مستغربات من تصرفها ,,, جت وحده ملقوفه وتبي تخرب عرسها : الهنوف .
الهنوف تطالعها : نعم .
البنت : لو سمحتي ,,, ممكن تفسريلي هالمشهد اللي بجوالي .
اخذت الجوال وطالعته ,,, طارت عيونها !!!!!! وقف قلبها !!!!! حست انها رح تموت !!!! رح تطير روحها !!!!! رح يغمى عليها !!!!!! رح يخيلها في حالة هستيرية !!!!!! دمعت عيونها لما شافت المنظر: حرام ,,, حرام ,,,, حرام ,,,, ليش يسوون كذا !!!!؟ حرام عليهم!!!! ,,, ياويلهم من الله !!!!,, ياويلهم من اللي سووه!!!!!! .
البنت بشك : افهم من كلامك انك مو انتي الي سويتيه !!!!!!؟
الهنوف تبكي : والله العظيم مو انا ,,, والله العظيم موانا قسم بالله .
طالع معاذ الصورة وطالع الهنوف وقام يطالعها : انتي طالق .
وطلع من البيت وشافه طلال واستغرب لما شاف وجهه معصب: !!!!!
ابو دانه لما سمع باللي صار جته سكته قلبيه !!!!!!
ام دانه لما شافت المشهد ماتت موته دماغيه !!!!!!!!
اما طلال فحمد ربه انه ماتزوجها !!!!!
الهنوف جتها حالة هستيرية ودخلت مستشفى المجانين .
واشواق ابتسمت لها الدنيا لفرحتها بالحمل

وتوتي توتي خلصت الحتوتي



النهاية


النهاية حزينه ,, بس حبيت اوضح شلون ردة فعل المجتمع للبنت لما تقع في هالمشكله ,, وعلى فكره ,, النهاية واقعية ,, يعني تدمرت العايلة بسبب بنت مظلومة رغم انها مظلومة بس المجتمع مش متفاهم ,,,,, وشكرا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 10:30 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-17, 09:08 PM   #20

bent.dz

نجم روايتي وابنة بارة بأمها

 
الصورة الرمزية bent.dz

? العضوٌ??? » 410622
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 648
?  مُ?إني » الجـزآئـر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » bent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond reputebent.dz has a reputation beyond repute
?? ??? ~
لـكِـ الحـبُ .. لـكِـ العـمـرُ... جَـزائِـرنَـا ...فِـداكِـ الـرُّوح والـقلبُ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عن شو كانت الصورة اللي وصلت؟

bent.dz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.