آخر 10 مشاركات
بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-16, 11:06 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خدود البنات / للكاتبه عروسة السماء ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خدود البنات
للكاتبه عروسة السماء


قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 03:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:08 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

خدود البنات

للكاتبة / عروس السماء

وبه نستعين نبدأ.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 02:28 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:10 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاول


الجو بارد بين عمارات دزني ,, ومانسمع الا صوت ازعاج الناس في المدينه ,, واصوات السيارات يكسر كلام الناس ويطغى عليهم ,, محلات الديرة اغلبها مفتوحة لانه الوقت وقت الغروب

من بين الناس ,, بنت تتمشى عند محلات الاكسسوارات ,, كانت تمشي وماسكه الجوال : اوك اوك حبيبتي ,, بس تكفين ,, لاتعصبين علي .

( الشخصية الاولى مي )

,,,,,,, تحط روج قدام المرايه وبعصبيه : والله محد عصبني غيرك ,, المهم ,, ابغى نوع الاكسسوار كريستال ,, اوك ؟؟

( الشخصية الثانيه اسمهان )

مي : تمشي : بس صدقيني ,, ذوقي غير عن ذوقك ,, وانتي صعبة في اختيار الشي المناسب لك ,, خليني اشتري وافتك من قلقي منك .

اسمهان : اسمعيني ,, بتنقين لي يعني بتنقين لي ,, وانا ماصعبت ذوقي الا عشان اعاقبك على سواتك في الفصل .

مي : عاد خلاص ,,, مو المسامح كريم ؟؟ خلاص سامحيني .

اسمهان : حبيبتي انا مو كريمه مع الي زيك ,, خليك مطيعة ولبي طلباتي .

مي : بس والله مو كان قصدي اسوي فيك هالسواة عند الاستاذه !!.

اسمهان : مايهمني قصدك ,, المهم ,, لبي طلباتي ,, ولاتزعجيني كل شوي ,, باي .( وقفلت بوجهها ).

مي من بعد ماسكرت : كل هالثورة عشان اني ماغششتك بالامتحان والاستاذه كشفت امرك !!!!! يالله ,,, الله يعينني عليك .

طلعت اسمهان من غرفتها وشافت شلة بنات معهم مجله فنيه ,, وبصوت واحد : اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووو.

اسمهان سدت اذانها : وجع يوجعكم انشالله .

تركتهم واتجهت للساحة المدرسية .

( قصتهم ان في مدرسة اهليه عربية بمدينة سدني يدرسون فيها جميع طالبات السعودية مع المسكن والراتب ,, وكل عايلة يسجلون بنتهم بالمدرسة ,, واللي احوالهم المادية تكفي لدراسة البنت دون المسكن ,, يمكن تدرس وتاخذ شقة في مدينة دزني )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الوقت ليل ,, بنات في مطبخ المدرسة يسووا لهم اكل .

باسمه على طاولة الاكل : وانتم ,, مبسوطات على الي صار اليوم ؟

اشواق تشرب عصير : انا عن نفسي ,, مرضاها على اسمهان ,,, بس هي اللي حطت نفسها بالموقف ,, يعني ,, لو تفتك من النظرات المحسوسه ,, كانت بخير .

باسمه : بس المدرسة مارح تتركها .

الهنوف : يعني شبتسوي ؟؟؟ والله لسوت شي لها ,, لادفنها عند باب المدرسة .

باسمه بستخفاف وعدها : قول بدون فعل .

خافوا لماسمعوا خطوات جزمة انثى ,,, دخلت المطبخ بتأديب : انتم شتسوون هنا ؟؟؟؟ الساعة الحين مو متأخرة ؟؟؟؟ شمنزلكم من فرشكم للساعة 10 بالليل ,, ها ؟

باسمه خافت من لهجة مراقبة نوم البنات : ها ,,, اسسسستاذه ......

مراقبة نوم البنات : انطمي انتي ,,,,,يالله انتي وياها على غرف نومكم ,, وان شفتكم مره ثانيه في المطبخ بالهوقت ,,, ياويلكم وياسواد ليلكم .

الهنوف : هيييييييييه انتي ,, ترى مو بزارين عندك عشان تكلميننا باهالاسلوب ,,, اقول ,,, احنا قاعدين بالهوقت عشان فلوسنا اللي عطيناكم .

مراقبة غرف النوم سكتت : اوك ,,, بس لاتتأخروا .

اشواق : حاظر ,,,, على امرك .

بعد ماطلعت المراقبة منهم ,,, باسمه : والله انك قويه ,,, شلون قدرتي تقاومين هيبتها ؟؟؟

الهنوف : حبيبتي ,,, فلوسي تعزني ,, والفقر يذلني .

باسمه : والله انك صادقة .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في صباح السبت ,,, البنات في المدرسة طفشانيييييييييييييييييييي يين ,, ومتمللين ,, اللي تسولف مع خويتها والاستاذه تشرح ,, واللي تتقهوى ,, واللي تدخل وتطلع على كيفها ,,

الحرية لهم بكل جوانبها ,, وحده من هالبنات تجرب الروج الجديد اللي شرته : ها ,, حلو ؟

خويتها : ايه ,, مرة يجنن عليك ,, وخاصة على على شعرك الاشقر .

طبعا فصول البنات 3 ادوار ,, الدور الاول ثالث ثانوي ,, والدور الثاني ثاني ثانوي ,, والاول ,, اول ثانوي ,, وكل دور وله مميزات ,, الدور الاول ,, يسمونه المدرسة قسم العالم نيوتن لدفارتهم وذكائهم الحاد ,, اما الدور الثاني فنسميه دور الموضة لخبرة البنات في عالم الموضة وكأنهم هم اللي اخترعوا الميك اب ,, والدور الاول ,, نسميه دور الحب ,, لكثرة الشاعرات وكاتبات الخواطر .

الدور الثالث جدرانه :صور لاجهزة العالم نيوتن ,, طالبه مصوره مع مستكشف معدن الذهب . على الطاولة العريضة اللي بين السيبين : علب كيميائية ,, جهاز مجهر الانثوي ,, معمل الكيمياء ومعمل الشعر العربي ( عشان قسم الادبي )

الدور الثاني جدارنه : روج معلق على لوحة الاعلانات مكتوب بجنبه باللون الفسفوري ( اخر مستحضر نزل في السوق ) وكذالك الماسكار وحمرة الخدود وكل انواع التجميل ,, ارقام الكوافيرات ,, وفي الزاوية مجسم ملبوس عليه اخر موديل وباروكة على راس التمثال ,, وبجنب التمثال في غرفة خاصة للي بيحطون ماكياج .

الدور الاول بجدارنه : اشرطة للشعراء معلقة على لوحة الاعلانات ,, وبجنب لوحة الاعلانات في غرفة تدخلين على مسرح خاص للشعر والخواطر .

المدرسة بطولها بعرضها لونها ليلكي وهذه رغبة بنات الدور الاول ( الشعر والخواطر )

بجنب المدرسة سوق مخصص لبنات الدور الثاني .

وبنات الدور الثالث شاريين طيارة خاصة لرحلاتهم في البحث عن العلم .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طالبه عالكرسي تشوف مجلة المدرسة واخر تصميم سووه البنات وباعجاب : واو ,, ياحلو هالتصميم ,, قماش فرنسي ,, والله ابدعوا هالصبايا .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنات في مطارهم الخاص ,, كل وحده احلى لبس من الثانيه ,, بيسافروا لمدينة مصر عشان الاهرامات ,, وطبها اللي تسوق بهم حرمة .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







اكرموني بالردود ياصبايا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني


في الفصل ,,, المدرسة تشرح للطالبات وكانت تتكلم بالمصري : طبعا العالم نيوتن سبب شوهرتو هي التفاحة الخضرة ,, وكان بالاول أبل مايعئل ويكون زكي ومشالله على حولو وحوليه متل المقانين ,,
كان بيبهدل الاساتزة أوي ,, لدرقة انو لما يتأخر ,, فوء تأخيرتو دي كان بيأووم الاستزة على معالملتهم له .
بنت تهوي غرتها من الطفش وبنت تكتب شعر على الطاولة الصفرة ,, الاستاذه مثل الراديو اللي مايتسكر .
باسمه بهمس لخويتها : دلوله ,,, اقول ,, شرايك نسوي فيها سواة تخليها تحرم تدخل المدرسة ؟
دلال بهمس : يعني شبتسوين ؟؟؟
باسمه : شوفي ( تكلم الاستاذه ) ياستاذه .
الاستاذه : نعم حببتي .
باسمه : معليش اروح لحمام ؟
الاستاذه : رووحي .
باسمه : شكرا ياحلى استاذه بهالدنيا .
الاستاذه " مزونش ان المدح لله "
طلعت باسمه واتجهت لدواليب ,, اخذت من جيبها مفتاح الدولاب الخاص فيها وفتحته ,, اخذت علبه مبين عليها علبة التوت وسكرت الدولاب .
اتجهت للفصل ودخلت : هاي .
البنات بمياعه : هاي .
اتجهت للاستاذه اللي قبال البنات وبدون ماتحس بأي حركه ,, فتحت العصار ورشقت على تنورتها البيضه ,, وكأنه ............
الاستاذه ماتدري وين ربي حاطها : فعلا يا حلوين ,, دنتو بيضتو وقهي عالاخر ,, المديرة مدجتكو رغم انها مستغربة عالشطاره اللي انتو لبسينها ,,
بس لمرة التنية اهنيكم على مستواكم الثقافي ده ,, ودلوأتي ,, حناخد الدرس القديد .
لفت الاستاذه والبنات طارت عيونهم على التنورة وبصوت واحد : وكاككك.
الاستاذه لفت بصراخ : بنات ,,,, ليه بتصرخوا كده ليه ؟؟؟؟؟؟ قاوبوني .
بنت من الفصل قبالها : استاذه ,,,,, انتي تصلين ؟؟؟
الاستاذه مستغربه من سؤالها : بتسألي ليه ؟
البنت : لابس كنت بقولك بعض الناس ماجتك ؟؟؟
الاستاذه رن جوالها : الو .
وطلعت من الفصل ,,,, وحده من البنات : ينات شفتوا تنورتها من ورى ؟؟؟؟
وحده ثانيه : ايه ,, ياحوووووووووووووووووووول ,, اكيد الحين بتروح للبيت .
دلال لفت على باسمه : انتي مجنونه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ شلون تسوين هالسواة ؟؟؟؟
باسمه تأشر على عقلها : كذا ,,,,,,, ابي اخلي الحصة خقاق .
الاستاذه بساحة المدرسة : حاظر ,,, تؤمري ياست ,,, باي .
لفت بتروح للفصل بس شافت نقطة حمره بالارض : يالهوتي ,, دي النؤطة ماشفتهاش لما خرقت من الفصل ,, لحزة .
لفت تنورتها ,, تبي تتأكد الي ببالها صح ؟؟؟: يالهوتي ,,, وانا عم بؤول ليه البنات بيدحظو كده ؟؟؟؟ خليني اخرج من المدرسة ,, ومرة وحده اخرج من ادارة التعليم .

اما البنات نسوا الدرس واغلب وقتهم بالرقص والكتابه على الجدران .

طالبه صعدت فوق الطاولة : بنات ,,, شرايكم نسوي حفلة بالليل ؟؟؟؟؟؟؟؟

البنات بتشجيع : اوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووه .

وقامت وحده تستهبل : بنات ,,, ابرسم وجيه المعلمات ,, واي وحده تعرف وجه المعلمة اللي برسمها رح تكسب 20 دولار ,,, اوك ؟؟؟

البنات بتشجيع : اوكي .

البنت رسمت خشم صغير وشفايف كبيره ,,, وحده من البنات عرفت صاحبة الرسمه ولقطت الجواب : لحظة لحظة ,, هذه استاذة الاحياء صح ؟؟؟؟

البنت : فريقود .

وصفقوا البنات ,,,, البنت رجعت للرسم وكانت ترسم على سبورة بيضه ,,,, رسمت شعر مجعد وعيون كبيرة ,,, وحده من البنات عرفت لمين هالرسمه ولقطت الجواب : هذه المراقبة صح ؟؟؟؟

الرسامه : ياس .

ورسمت استاذه طالعه اسنانه وسوت زي غيمة الكلام في الكركاتير وكتبت عليها ( سيبي القلم ),,, البنات عرفوا صاحبة الكلام وعلى طول : وكاككك

واللي طاحت من الكرسي ,,واللي شرقت من شرب العصير ,, واللي تكحكح .

الجرس : رنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نننننننن

رنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننن
رنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننن
( الفسحة )



طلعوا اغلب الفصل ,,, بس في شلة في اخر الفصل ماطلعوا ,,, جايبين فطور معهم ,,,( كبه وورق عنب وقهوة تركيه وعربيه وكابتشينو وتبوله )

اسماء : بنات ,,, شفتوا المقابلة اللي على قناة الرأي ؟؟؟

هند : ايه ,,, ياي ,,و يهبل يهبل يخقق ,,,, واو ,,, الجاكيت الجلد الاسود اللي عليه امس ,,, رووووووووووووووووووووووعة .

اسماء : لا وتخيلي ايش قال احلى اسم عنده ؟؟؟

هند : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسماء : ريف .

ريف : الله ,,, يحب اسمي .

اسماء : ولا وماشفتوا لما قطعوا الكيكة في نهاية البرنامج ,,, قال اهدي الكيكة لكل اللي يحبوني .

هند : ليش هو اللي جايب الكيكة ؟؟

اسماء : ايه ,,, ياعمري ,,, وسيم وكريم .

وتشفوا البنات عن المقابلة وكل وحده تسأل الثانيه عن ادق الاشياء اللي شافوها في المقابلة .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في معمل الفنيه ( الدور الثاني دور الموضه ) ,,, خمسة بنات يركبوا بروش عريض ,, وكل وحده تنبه الثانيه انها ماتخطئ في التركيب .

قوت : نوره ,,,,, انتبهي كويس .

نوره : ليش ؟؟؟؟؟ شمسويه ؟؟؟

قوت : قلتلك ركبي الكريستال على الورده ,,,مو على الصدر .

نوره : ايه انتبهت .

دخلت استاذة التفصيل : السلام عليكم .

نوره +قوت : وعليكم السلام .

استاذة التفصيل : مشالللله ,,,, ايش هالفستان الجذاب ؟؟؟

نوره : استاذه ,,, الموديل من بال قوت .

استاذه التفصيل : والله انك مبدعة ياقوت .

قوت : استاذه ,,,, بما انك خبيرة في الموديل ,,,, ابي اعرف شلون تسووت بروش على شكل كارفته ؟؟

استاذه التفصيل بغمزة : تعالي اعلمك .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنات في مسرح الشعر ,,, وحده منهم تلقي كلمة شعر على المسرح وبصوت شاعر :





مشيت على ارض المحبة وياليتني مامشيت

كنت اضن ان ارض المحبة تنسيني ماشقيت

حاولت انسى مامضى لكن مابني حيل

ايام الشقى تنسيني لكن حبي لك مانسيت

( سكتت بعد ماخذت نفس عميق )

طرت على جو الهوى العالي وياليت

امشي في الارض وادور على الود وامسح الضيق

كنتي انتي حلم حياتي اللي مالقيت

كنتي انتي بيتي وقصدي اللي به تهويت

تعبت وكرفت وشقيت وجيتك على فارس ابيض ,, مثل روميو وجولييت





الجمهور بصوت واحد وبصراخ : ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو



( واللي صفرت واللي رمت ورده عليها والي قامت وصعدت عالمسرح وضمتها بقوة الشوق )







وبعدها ,, الجرس : رنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننن


وحده من البنات تأفف: يوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووه ,, وهذا وقته يصفر ,,, أبي اعرف من بنت اللذينا الي ضغطت على زر الجرس .

خويتها : سكتي سكتي واللي يرحم والديك لاتسمعك بعدين تسويلك سالفة .

البنت اللي أففت : وين شبتسوي ؟؟؟؟ هي اصلا متعرف مين انا عشان تسوي هالحركة .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





في الليل



البنت يمشوا على طرف اصابع رجولهم عشان ماتحس فيهم مراقبة غرف النوم ,,, كانوا لابسات بيجامه ,,, ونزلوا من الدرج رغم وجود الاصانصيل لي خوفهم من المراقبة تسوي لهم سالفة

لما دخلوا غرفة الماكياج ,, شافوا علب جديده ,,, اسمهان : مين اللي شاريها ؟؟؟

مي : انا موصيه خدامتي اللي جت من السعودية تجيب كراتين مكياج .

اسمهان : والمديرة وافقت ؟؟

مي : وانا شعلي منها ؟؟؟ وافقت ولا ماوافقت ,, اصلا غصبا عليها توافق .

فتحوا الكرتون وشافت هدية ,,, مي : سوسو ,,, قفلي الباب .

اسمهان : اوك .

قفلت الباب وحطت المفتاح بسط الكيسه ,,, الغرفة مافيها ولا شق ,,, يعني مايدخلها ضوء الشمس ,,, فتحت الهدية وشافت عطر شكله دائري : واو خطير .

وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

طفى الكهرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!

الغرفة مافيها شق ,,, مافيها شي يدل على انهم في مقدمة الغرفة او في المؤخرة ,,, اسمهان : يالله ,,,, المفتاح مدري في اي كيسه ,, والمشكله ماشوف شي قدامي ,,, احس اني عمياء.

مي : الله ياخذك انتي ووجهك ,,, الله يعيننا على صوت المراقبه اللي يكسر كوكب المريخ ,,,, يعني شبنسوي ؟؟؟؟؟

اسمهان بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:28 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث





في وقت الفجر ,, صحت الفراشه ,, اتجهت للجمام ( الله يعزكم ) عشان تتوضأ لصلاة الفجر ,, فتحت الصنبور وعلى طول الماء صب ,, غسلت يدها لحتى رجولها ,, والفراشه

لابسه قميص نوم وشعرها شيب ,, طلعت من الحمام ( الله يعزكم ) وهي تزيين اكمام قميصها : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ,, اتجهت لغرفتها اللي تحت درج اول ثانوي

واخذت مصلى وشرشف ولبسته واللي هو على شكل عباية مسكره ,, صلت وخذت وقت طويل للاستغفار ومعها السبحة الحمرة .

تطالع السبحة : والله لك ذكرى غاليه ,, الله يرحمك يابو زيدان ,, من بعد وفاتك ,, مدري صارلي بالدنيا ,, لما جت المديرة رقية ولمتني بهالمدرسة ,, ولا انا معرف شي ,, لانقليز ولا غيره .

فسخت الشرشف واتجهت للحمامات عشان تنظفها ,, خذت نشافة السيراميك وللتها بكلوركس ودهنت الارضيه ,, وتمت عالحال لحد الفصول ,, كل فصل له لون سيراميك خاص فيه

الفصل الاول لونه تركواز ,, والفصل الثاني لونه عنابي ,, والفصل الثالث لونه ذهبي ,, الفصل الرابع لونه موف ,, الفصل الخامس لونه نيلي ,, الفصل السادس لونه وردي .

ونظفت كل سيراميك الفصول ,, بس شدها شي في الفصل السادس ,, لما كانت تنظف الطاولات ,, شافت بالدرج اللي عند باب الفصل جوال يشبه جوال المديرة : هاو ,, هذا مو جوال المديرة ؟؟؟

شجابو هنيا ؟؟؟ خلينن اخذوا ولقامت المديرة من النوم ,, اقولو لها .

نظفت كل الدروج ,, بس ضحكت من الكتابات اللي في الدروج : ههههههههه ياحليلهم بنياتي ,,, الحين الحب صار عذاب !!!!!!!!؟ ايام قبل ,, كنا منعرف الحب الا بعد الزواج ,, اصلا الحب عندنا

عيب ,, والله الزمن تغير .

كملت تنظيفها ,, وكمان شافت تعليقات البنات بالجدران وضحكت : واللي خلقك خلق مليون غيرك ,, بس كلهم مايسووا رمش عينك ,,, هههه ,, والله انهن بحالة ,, ولا ,, خلينن اشوف

خرابيطهن ,, وتقرى بدقة في كل جدار وتضحك : هههه شلة ياقاهرهم ولا ,,, (وتقرى كلمة قريبة من قاهرهم ) : ويا,, وشو ؟؟؟ حلاوة ,, لا ,, حلاة عينك ,, الله مصلي .

طلعت من الفصل الي عنده لوحة الاعلانات وهي تمشي بهونها ,,, اتجهت للدور الثاني عن طريق الاصانصيل ,, اول غرفة قابلتها هي غرفة المكياج ,, فتحت الباب وبشهقة : اهيييييييييييييييييهئ

( وضربت صدرها ) هذولن شمنومهن هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

شافت اسمهان نايمه على خشب فوق بعض على شكل لوح ,,, ومي نايمه على اقمشه ملونه مبطنه ,,, الفراشه :وييييييييلي ,, لايكون مرتفع عليهن السكر ولا الضغط ضارب راسهن .

اتجهت لهم وضربت كتف اسمهان ,, والبنت قمزت : يمه .

الفراشه : شمنومنتس هنا يادزليلت الفوت ؟؟؟؟؟

اسمهان : يام زيدان ,,, والله مادرينا في غرفة الرسم الا والكهرباء طفت علينا .

ام زيدان : ايا التسلبات ,, والله ماينفعكن ومايخليكن تعقلن غير المديرة .

مي تشخر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ.

ام زيدان تاخذ بوجه مي ,,, مي بخوف: يمه .

ام زيدان تقلد شخيرها : خخخخخخخخخخ قومي ياعلتس للسم اللي يسمتس .

مي تحك شعرها وعليها النوم: ها شصاير ؟؟؟؟؟

ام زيدان : شصاير ؟؟؟؟؟؟ انتن من متى وانتن بالغرفة ؟؟؟؟؟

اسمهان :احنا من امس .

ام زيدان : شمقعدكن هنا ؟؟؟

اسمهان : جتنا اغرض من السعودية وحبينا نفتشها .

ام زيدان : ووشن الاغراض ؟؟؟

مي : ياربي ,,, عاد انتي تسوي فيها تحقيق ؟؟؟ خلاص احنا رح نروح لغرفتنا وانتهى الموضوع .

ام زيدان : ايه ,,, بس اذا ماشرحتن لي السالفة ,, احتمال تزورن المديرة .

اسمهان : ام زيدان ليش تكبري الموضوع وهو قصير ؟؟؟؟ خلاص ,,, والله مانعيدها .

ام زيدان : ايه شايفتنن راس شعري شيب وعجيز ومقوى امشي ,, قلتوا خلينا نسوي لها كم تسذبة .

اسمهان : واللله يام زيدان انا ماكذبنا عليك .

ام زيدان بتعقيل : انطمي,,,,, والله لولا الله ثم انتن اللي حاسبتكن بمكانة ولدي زيدان ,,, كان الحين علوم ,,,( وبصراخ ) يالله انقلعن لغرفكن .

طلعوا الثنتين من غرفة الماكياج ,,, اسمهان : كلها منك يالمجنونة ,,,, انتي اللي حطيتيني في هالموقف .

مي : يوووووووووووه بدينا عاد باللوم ,,, خلاص ,, صار اللي صار .

مي لابسه بجامه وردية واسمهان لابسه بيجامه صفره .

اسمهان وقفت وكأنها تذكرت شي ناسيته: لحظة ,,,, والبنات وينهم ؟؟؟؟

مي : حبيبتي ,, هذولا ,,, نايمات بسابع نومه ,, نجوا من عقاب ام زيدان .

اسمهان : والله انهم محظوظات .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جلست باسمه وهي خايفه : وليكون مراقبة غرف النوم شافتكم ؟؟؟

مي جالسه على جنب : لا ماشافتنا .

باسمه هدت : اشوه .

مي : وانتي على بالك اني خايفه منها !!!!!!؟ اصلا هذه ماتهز شعره مني .

باسمه :ماتهز شعره منك ,,, اصلا انا وخوياتي لما كنا امس بالمطبخ ,, سوتنا سالفة ,, بس الحمد لله ,, الهنوف جت في وقت الخنقة .

اسمهان : انا لما قالتلي ام زيدان ,, اذا ماقتلولي سالفة جلستكم رح اوديكم للمديرة على طول ,, قلت اللي ماينقال .

باسمه : ايه اعرفك,, خوافه .

مي توجه الكلام بالعين لباسمه : علم نفسك ياجدار !!!!!!!!!!!!.

باسمه : صحيح اني بعض الاحيان اتبهذل ,, بسمو معناته اني خايفه منها ,,, هذا كله ,, اني مابي ادخل في مشاكل مع المستوى العقلي لها .

دخلت المرشده وبأمر : بنات .

الكل خاف من هيبة المرشده الطلابيه: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

دخلت بكل هدوء ومعها عصاها وقاعده تضرب راحة يدها : انا سكتت عنكم بكثير اشياء ,, سكتت عنكم لما جبتوا مسجل ,, وسكتت عنكم لما شفتكم تتميلحون عند شاب اجنبي بجنب المدرسة

وقلت يمكن مراهقة تعدي ,, وهالنوع مايقدر يعالجها الا المرشد النفسي وانا مالي دخل فيه ,,, الا انكم ( وتضرب عصاها الطاولة ) تسرقوا شي مو من ممتلكاتكم ,, هذا اللي مارح اسكت عنه .

باسمه بهمس : يمه ,,,,, يارب تنقل او يجيها شي يخليها تروح لمستشفى المجانين .

مي تدعي : امين .

المرشده الطلابيه بصراخ : تكلموا ,, قولوا مين اللي سر جوال المديرة ؟؟؟؟

الفصل يعمه السكون :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

المرشده الطلابيه : دامكم ماعترفتوا ,,, فإذن ,, محرومين من اليوم المفتوح اللي بيقام بكره .

وتركتهم وطلعت .

لما طلعت المرشدة من الفصل شافت هوشه بين طالبه ومدرسة محجبه .

الطالبه : اقول ,,,, ترى لجيتيني ,,, كل يوم والثاني افسخي العدسات ومخليتني اوقف بالشمس عشان طلبك .

الاستاذه تأمرها بغصب : غصبا عليك تنفذي أوامري ,,واذا مو عاجبك ,, روحي لمدرسه ثانيه .

الطالبه : اصلا انا بنقل عشان افتك من وجهك .

وتركتها وهي تفتح باب الفصل بقووووووووة .

الاستاذه منصدمة من ردة فعلها : هذه صدق ماتستحي على وجهها .

المرشده النفسية من فوق سيب ثاني شاهدت المشهد ,, ولفت والتقت بطالبه : السلام عليكم .

الطالبه لابسه تنورة قصيرة : وعليكم السلام .

المرشده النفسية وعلى وملئ وجهها ابتسامه: كيف يومك حبيبتي ؟

الطالبه مبسوطة : مررررررررة يجنن .

المرشده النفسية : الحمد لله ,,,, بغيت أسئلك ,,, الطالبه اللي سوت هوشه مع الاستاذة ,,,, شسمها ؟

الطالبه : اسمها ابتهال .

المرشدة : طيب لو تكرمتي ,,,,تناديها لي ؟

الطالبه تأشر على عيونها : من عيوني الثنتين .

المرشده ابتسمت .

,,,,,,,,,,,,,,,

في الفصل ,,, الاستاذه تسوي تحضيردرس ,,, والبنات يلعبوا لعبة الاوامر ,,, دخلت طالبه : السلام عليكم .

المدرسة : وعليكم السلام .

الطالبه : ممكن ياستاذه الطالبه ابتهال ؟

المدرسة : اوك حبيبتي ,, خذيها .

طلعت الطالبه مع اللي تهاوشت مع الاستاذه ,,, الي تهاوشت: خير ؟؟؟؟ شصاير ؟؟؟؟

الطالبه : على ماظن ,, ان المرشده تبيك بموضوع الهوشة ,, الي صارت بينك وبين المراقبة .

ابتهال : ياربييييييييييييييييييييي يييييييييييييي.

واتجهت للدور الثاني وسيدا على غرفة المرشده ,, فتحت الباب : نعم .

المرشده لابسه نظاره طبيه : تفضلي حبيبتي .

ابتهال سكتت ,, اتجهت للكرسي ,,, المرشده : شتشربين ؟

ابتهال : ولا شي .

المرشده : مثل ماتبين ,, حبيبتي ,, انا شفتك لما تهاوشتي مع المراقبة ,,, قولي ,,,, هي شقالتلك بالضبظ عشان تثوري ؟؟

ابتهال : بصراحة ,, تدخل كل شي خاص فيني ,, واي شي عاجبني على طول تعارض ,,, مدري ليه ؟؟؟

المرشده : وانتي راضيه بتصرفاتك الجنونيه ؟؟؟

ابتهال تندمت : لا ,,بس مو من حقها تدخل بأي شي .

المرشدة : طيب ,,, الحب في نظرك ,, ايش هو ؟؟

ابتهال مستغربه : ليش ؟؟

المرشده : قوليلي .

ابتهال :الحب تضحيه ,,, ويمكن تستغني عن حياتك عشان اللي تحبيه .

المرشدة : متأكده ان هذه نظريتك للحب ؟

ابتهال : ايه .

المرشده : طيب ,,,, تخيلي ,,, انتي بس تخيلي ,, لو حبيبك فارس احلامك أمرك هالامر ,,, تعاندين زي عنادك للاستاذة ؟؟؟ وانتي في نظريتك له ,,هو غير عن كل الشباب .

ابتهال سكتت ,, متدري شترد : بس عالاقل تعاملني معامله كويسه ,, مو تهاوشني .

المرشده : بهوله ,,,, انتي انسانه محظوظه ,,, لانك رومانسيه وتعيشي خيالات حلوة ,, وانا متأكده ان نصك الثاني رح يكون مبسوط معاكي ,, خاصة انك قلتلي عن نظريتك في الحب .

ابتهال استحت : مشكوره .

المرشده : بس اللي متعرفيه ان القوانين هذه ,, لصالحك ,,, المراقبة ,,, تشوف اشياء ,,, انتي متشوفيها ,,, تدرين ليه ؟؟؟؟

ابتهال : ليش ؟؟؟؟

المرشده : لانك بصراحة ,,,مارح تقتنعي لهالقوانين ,,, مارح يتفهمها الا اللي زي عمر المراقبة ,, خليك واثقة في نفسك ,,, مايحتاج تبرزين جمالك ,, وخاصة للبنات اللي مايخافوا الله .

ابتهال : بس .....

المرشده : ادري انك تحبي الموضة وتبين تبرزي محاسنك ,, بس المدرسة ,,, خايفين على مشاعر كل طالبه ,,,, وادري انك مالك دخل بالبنات ,, بس الاهم من كذا

ابيك تكوني مرتبه ,,,, لان وجهك روعة بدون ميك اب ,,, حاولي تبرزي جمالك بالنظافة والاهتمام بالمظهر ,, بالعكس احنا معك في هالجانب ,, اكثر من الجانب الاخر .

اهتمي بمظهرك ,, واتركي الميك اب ,,, لا ن جمالك بأخلاقك ,, صدقيني ,, انا اعرف شتفكرين فيه ,,, بس خليك من بهارت الحريم ,, واهتمي بجمال بشرتك ,, لان لو اهتميتي بجمال بشرتك ,

صدقيني ,,, الرجل اهم ماعنده الجمال الداخلي ثم الخارجي ,,, والله هو اللي يقسم النصيب ,, مو الخطابات وحريم القبايل ,, واذا في نصيب لك ,,, بيجيك ,, لو هو في اخر الدنيا ,, ولاتهتمي لكلام البنات

,, خوياتك ,,, لانك في نظرضميرك اجمل من الميك اب ,, اهم شي ,, تدعي ربك بكل اللي تتمنيه ,, واذا ماجاك شي,, صدقيني ,, الله ماخره لك ,, الا وفي مصلحة لك ,, وايش هو؟؟؟ مكتوب بكتابك

قبل ماتطلعي من بطن امك .

ابتهال : يعني اللي سويته غلط ؟؟؟

المرشده : لا ,,, بس انتي لاتبالغي بجمالك ,,, اهم ماعليك اهتمي بنظافة بشرتك وبس ,,, صدقيني ,, رح تطلعي بدون ميك اب عروس .

ابتهال عليها الدمعه ,,,, متدري ليه ؟؟؟؟؟ : استاذه ,,, بروح فصلي .

المرشده : اوك ,, روحي .

طلعت ابتهال واتجهت لغرفة المراقبة ,,, المراقبة : انتي هنا ؟؟؟؟؟ شتسوين بالسيب ؟؟؟؟؟.

ابتهال ماردت ,,,قربت لها : استاذه ,,, سامحيني على اني طولت لساني عليك!!!!!!!!!!!! .

الاستاذه مصدومة وكأن احد عطاها مليون كف : ايش ؟؟؟؟؟

ابتهال : انا اسفه .( وحبت يدها )

الاستاذه وكأنها بحلم : لا عادي مسامحتك .

طلعت ابتهال ,,, المراقبة لفت عالاستاذات بالكرسي : شفتوا الي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!؟

المديرة : ايه .

الاستاذه : سبحان اللي مغير الاحوال ,,, قبل شوي ,, لسانها شطوله ,, والحين صارت عاقلة .

دخلت المرشده : استاذه خلود ,,,,, مع احترامي لك ,, انتي قللتي الادب معاها .

الاستاذه : هي طولت لسانها علي .

المرشده : مالومها ,,,, البنت جدا عاطفيه ,,, وطبيعي تهاجم اللي يهاجمها .

الاستاذه : وانتي شلون عقليتها ؟؟؟؟

المرشده : انا ماعقلتها ,,,, هي فكرت من نفسها ,,, ولاقلتلها ولا شي عند الا في موضوع القوانين .

الاستاذه: طيب ,, شلون خليتيها تندم ؟؟

المرشده : انا ماخليتها تندم ,,,, بالعكس ,,, بينت لها الجمال الي احنا نبيه ,,, هي مفكره ان الجمال جمال الوجه والروج والماسكار ,,, لكن انا وعيتها على شي هي اصلا جاهله عنه,, خليتها تستوعب ان الجمال المبالغ بالماكياج ,,,لكن الجمال الطبيعي احلى من الميك اب ,, انا حاولت افهمها بالهشي .

الاستاذه : هذا اللي ابيه ,,, ابيها تجيني وتقول سامحيني .

المرشده : بس انا مارح اسكت على تصرفك ياستاذه ,,,, لان عصبتي معاها ,,, حاولي تصيرين لينه بالكلام الحنون رح تكسبيها .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخلت ابتهال وجلست على كرسيها ,,, وبنفس الوقت طلعت بنت بتروح للحمام ( الله يعزكم ) ولما دخلت ,, اتجهت لاي حمام فاضي ,, دخلت وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البنت بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طلعت وهي ترتجف من الي شافته : يمه ,,,,,,,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, اللي شفته حقيقة ولا قاعده اتوهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!� � ايش هذا اللي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:29 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع


طلعت استاذة من الفصل ومعها ملفات ,, اتجهت للدور الاول عشان تروح مكتب المديرة وتستأذن منها وتطلع ,, بعد طلوعها من الاصانصيل ,, كانت تتأفف من الحر اللي متوقعته يزورهم ,, بس ماكان هذا همها ,, كان همها انها تطلع من جو الجد اللي فيه ,, لان المدرسة مافيها حركة للابد ,, اتجهت بتروح للحمامات ,, بس شافت ان اقرب شي عندها حمام الصبايا ,, لفت من عند لوحة الاعلانات وخافت من منظر ,, البنت اللي طلعت قبل شوي للحين مرعوبه ,, اتجهت لها : حبيبتي ,,, شفيك ؟؟
الطالبه : اسسستاذه ,, في شي يخوف داخل حماماتنا !!!!!!!!!.
الاستاذه : ايش هو ؟
دخلت الاستاذه وانصدمت لما شافت ان الحمام المقصود قبالها : يما.
الكل سمع صوتها ,, حتى المديرة اللي في مبنى بعيد عنهم سمعتها ,, طلعت هي و3 استاذات ,, اتجهوا للمبنى اللي سمعوا منه مصدر الصوت ,, دخلوا الساحة وشافوا شلة متجمعه حول حمام الصبايا ,, دخلت المديرة الحمام المقصود وبعدها قابلت الطالبات وجه لوجه : الي شفته لازم القاله تفسير ,, ابي اعرف ,, من الحقيرة اللي سوت هالسواة ؟؟؟
الجو يعمه السكون : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
المديرة لابسه نظاره طبيه : اعترفوا ,, من اللي ماتخاف من اللي فوقها وسوت هالسواة الشينه وولدت بالحمام !!!!!!!!!؟
الكل ساكت :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
المديرة بتهديد: طيب ,,, انا اوريكم !!!!!!!!!!!.
طلعت من الحمام واتصلت على الاسعاف ,, لما جو الاسعاف الامريكي ,, طبعا كلهم حريم ,, كانت وحده فيهم تتكلم عربي ,, المديرة : اعذريني على الجريمه اللي حصلت في المدرسة ,, بس مالقيت غير هالحل عشان احسس البنت ان المديرو ماتسكت لهلاشياء .
الدكتوره : استاذه عاذرتك ,, وانا مقدره موقفك ,, بس صاحبة الجنين ليش سوت بنفسها كذا ؟؟؟ اكيد في سبب نفسي .
المديرة : والله مدري ,, بس ابيك تساعديني .
الدكتوره : الموضوع سهل ,, كل اللي عليكي ,, انك تجمعين الطالبات بالمسرح وتخلين مراقبة عند الباب ,, بكذا ,, نظمن الطالبه ماتطلع ابد ,, ولا تفكر بأي مخرج من غرفة المسرح .
المديرة : على امرك يادكتوره ,,, الله يعينني على تصرفات البنات ,, احسهم بيطلعون روحي ,, ولاتستبعدي لو رحت لمستشفى الامراض النفسية بسببهم .
الدكتوره : الله لايقوله ,, وانشالله تكملي مهنتك على اكمل وجه .
المديرة : والله اني خايفة على سمعة مدرستي .
الدكتوره : لاتخافي ,,, وبعدين مادرى عن الموضوع الا انا و3 من الممرضات وطالبات المدرسة .
طلعوا الثنتين من غرفة المديرة ,, اتجهوا لكل الادوار وطلبوا من الطالبات التوجه للمسرح ,, لما اجتمع الكل بالمسرح ,, الدكتوره معها حبر البصمة واوراق صفره ,, ونادت الطالبات على وحده وحده ,, وكل طالبه بصمة ,, في طالبات مرعوبات والسبب مجهول ,, وفي طالبات متقرفات من الحد ث الجديد .
الدكتوره تكلم المديرة على المسرح : انا الحين اخذت كل بصمات الطالبات ,, وانشالله هالمشكله بتنحل .
المديرة : بس بوصيك على شي ,,, لاينتشر الخبر بمستشفيات دزني ,, لان صاحباتي اكثرهم يشتغلوا في المجال الطبي .
الدكتوره : ولايهمك لاتخافي ,,, يالله ,, مع السلامة .
وبعد اسبوع من انتظار نتيجة تحاليل البصمة ,, جت الاوراق لغرفة المديرة ,, واطلعت المديرة على الاوراق ورقة ورقة ,, اكتشفت ان صاحبة الجنين لطالبه من ثالث ثانوي واللي هي منصدمة من المرحلة : الحين ,, ثالث ثانوي ,, الي افتخر فيهم واللي يرفعوا راسي في كل مكان ,, وحتى ادراة التوجيه يحبوهم ودايم يحظروا دروسهم اثناء وقت المراجعه ,, وهذه سواتهم فيني !!!!!!!!!!؟ طيب ,,, انا اوريكم يابنات اللذينا .
طلعت من الغرفة واتجهت للدور الثالث ,, دخلت الفصل اللي البنت موجوده فيه ,,, اختارت وحده شعرها اشقر وسمره : تعالي .
لما دخلوا غرفة المديرة ,, المديرة جلست عالكرسي : لو سمحتي ,,, ممكن اعرف سبب تصرفك اللا اخلاقي ؟؟؟
الطالبه وتحت عيونها هالات سوده : استاذه .
المديره قاطعتها بأمر : انطمي .
الطالبه سكتت :!!!!!!!!!!!.
المديرة : للاسف يا حصه ,,, متوقعتك تسوي فيني كذا ,, تبين تشوهي سمعتي !!!!!!!!!!!؟
الطالبه : استاذه.
المديرة بأمر : انطمي ,,, هذا ملفك ( كان على الطاولة ) اخذيه ,, انتي مطروده .
طلعت الطالبه من المدرسة وهي بحاله من الحزن :!!!!!!!!!!.
دخلت المراقبة : ها ,, شسويتي فيها ؟؟
المديرة : طردتها من المدرسة .
المراقبه : كفو والله ,, هذه المديرة اللي اعرفها ,, هيبتها يخاف منه الكلب .
ابتسمت المديرة على كلامها :!!!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,



هذا الجزء ماطولته لان هذه احداثه ,, وسامحوني عالقصور



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:33 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس



قوت تمكيج اسمهان : يعني ضروريه هالمقابله ؟؟؟؟( وتكمل ظل البنت الي لونه فوشي )
اسمهان بدون ماتتحرك : اكيد ضروريه ,,,, هذه امي ,, ولازم استقبلها بأجمل مظهر .
قوت : اللي يسمعك يوق لاللي بتقابليه زوجك مو أمك .
مي تاكل علك وعالكرسي : ايه عاد ابي اوصيك وصية ,,, ابيك تدققي على اغراضها ,, يمكن جايبه هدية ولا فلوس ولا تذكرة سفر .
اسمهان تكح : احوو احوو ,,, وبعدها وجهت وجهها لمي : وانتي هذا اللي هامك ؟؟؟ وبعدين امي مارح تجيب معها اي هدية ,,, ببساطة ,, لانها حاسبه حسابها ان المدرسة مو مكان عيد ,, مكان للدراسة .
مي انسدت نفسها : اووووووه وامك تفكيرها تفكير قديم .
اسمهان بدون ماتتحرك : امي تفكيرها مو تفكير قديم ,, بالعكس تفكير متحظر ,, والدليل انها عمرها ماعاملتني بقسوة ,, كانت تترفع عن الاخلاق الشينة .
مي تكلم نفسها : بدينا بالفلسفة !!!!!!!!!!!!!.
قوت تدلع مي : مييييييييمييييييييييي.
مي : عرفت شتبين ,,,, تبين اشوف الكابتشينو حقك ,,, صح ؟؟؟
قوت مسويه مصلحة : ياحلوك يالذكية !!!!!!!!!!!!!!.
تركتهم مي ,, لما طلعت من غرفة الرسم ,,, اتجهت للمطبخ اللي في قبو المدرسة ,,, طبعا لما كانت تمشي ,, رجولها تمشي على سيراميك فوشي ,, وكانت جزمتها جزمة حمام ,, دخلت المطبخ واللي كأنه كوخ العجوز اللي في قصص الاطفال ,, دخلت وهي منتعشه من الريحة : واي ,, ايش هذا ؟؟؟؟ من اللي ايدها فيها سحر خلت خشم البنت كلها سرحان !!!!!!!!!!!؟
اشواق وهي تقلب بسلطة كلها خضار : عجبتك ياهانم !!!!!!!؟
مي : هي عجبتني وبس ,,, خلتني معرف اسمي يالطباخة الخارقة .
اشواق لفت عليها : اقول ,,,, بلا مبالغة .
مي : وليش ابالغ ؟؟؟ شايفتني اتطنز ؟؟؟؟ لاياقلبي ,,, انا اذا جيت امدح هواية البنت ,,, امدح بدون ماحس بنفسي .
اشواق : مدري ليه كلامك يخليني اتطور !!!!!!!!!!!؟
مي : لاني انا الوحيده اللي عطيتك وجه ,,, بس انتي يبيلك احد شاطر في مادة التعبير .
اشواق : المهم ,,, شفتي عهد شصاير فيها !!!!!!!!!!؟
مي : تستاهل ,,, كم مره قلتلها لاتروحي معه لشقة بس هي عنيده وراسها يابس ,, وعلى قولتها ,,, سحرني بالكلام .
اشواق : بس ولو ,,, المفروض احنا صاحباتها لازم نوقف معاها .
مي : انا لو منك ,,, اخونها ,, هذه ماتستاهل احد ياخويها .
اشواق : احس كلامك قاسي !!!!!!!!!!!!!!!.
مي : الله ,, الحين كلام الحق ,, صار قاسي !!!!!!!!؟
اشواق : بس طريقتك بالكلام ,,, غيري من اسلوبك .
مي تذكرت شي نسته : يووووووووووووه ,,, نسيت الكابتشينو !!!!!!!!!!!!!!!.
اشواق : لاتتعبي نفسك ,,, الفراشة قبل لاتنام كبت كللللللللللل القهاوي .
مي : بس قوت سوت قهوتها .
اشواق : اكتشفت الفراشه ان جميع انواع القهاوي منتهي تاريخها .( ورجعت لطبختها ).
مي طلعت من المطبخ واتجهت لغرفة المكياج ,, شافت بس قوت لحالها بالغرفة : جت ام اسمهان ؟
قوت تبرم اظافرها : ايوه .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصبح ,,, الكل صاف طابور ,, كل معلمة عند عامود ,, اللي متنهده عليه ,, واللي تلزق ورقة بالجدار ,, طلعت المديرة من غرفتها واتجهت للساحة الخماسية ,,, الكل يهابها لانها سمينه وقصيرة وعيونها بوم ,, معاها المسرطة وكأنها جلاد ,, تكلمت مه المرشده الطلابية : اقول ,,, ليكون اليوم يوم مفتوح ؟
المرشده : لا ,, انا اصدرت قرار ان مافي يوم مفتوح ,, من بعد سالفة جوالك .
المديرة : زين سويتي .
الكل راح فصله الا الفصل التركواز ,, لانهم بالمعمل ( قسم العلمي في ثالث ثانوي اللي هو دور نيوتن ) ,,, بعد مادخلوا ,, دخلت المعلمه سودانيه الجنسية : السلام عليكوم .
الطالبات : وعليكم السلام .
وحده منهم بس من بعيد: كيفك استاذه ؟
الاستاذه زين : الحمد لله نشكر ربنا .
وحده من البنات : استاذه ,,,, ممكن اقولك شي ؟
الاستاذه تركب جهاز البوربوينت : خير ؟
البنت : انا بفهم حاجة وحده ,,,, ليش المديرة تعاملنا بقسوة !!!؟
الاستاذه : والله يابنات انا حاسه فيكوم ,, بس ايش بإيدي اعمل !!!!؟
وحده من البنات شعرها ولد : المفروض تكلميها ,, تقنعيها ,, انتم عاد ياهل الكيمياء مخكم طويل ,, ومشالله ميحتاج افصل في مدحكم ,, الله يخليكي ,, حاولي تكسبيها .
الاستاذه خلصت وبحكمة منها : امنه ,,,, بقولك حاجة يمكن انتي بتنصدمي منها !!!!!!!!!!!.
امنه باستغراب : ايش ؟؟
الاستاذه : هالمديرة بالذات عينوها لانها متمسكه بالاخلاق القديمة ,, زمن بيوت الطين ,,, ماتتركها للابد ,,, يعني اتركوها .
خويه امنه : يعني تبيننا نتعذب وندعي لها !!!!!!!!!!؟
الاستاذه : مرام ,,, انا بقولك شي انتي وزميلاتك بالفصل ,,, اتركوها ونفذوا أوامرها ,, بالنتيجة ,, انتم رح تكسبوها .
وحده من البنات معارضة : لا والله !!!!!!!!!تبيننا نصير عبيد بين رجولها !!!!!!!!!!!!!!!!؟
الاستاذه : لعلمكم ,,, المرشده النفسية هي اللي اقترحت هالحل .
امنه منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاستاذه : ابحثوا عن صفات الشخصية اللي مثل المديرة بتلقوا العلاج وانشالله رح تسووها .
وحده من البنات وبرد عربجي : لا والله ,,,, خير !!!!!! اشايفتنا هي وروجها العنابي ,, حتى نص الروج بالاسنان .
الاستاذه : انا مالومك على كلامك ,,,, بس خليك انتي بالذات ,, مطيعه لها .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت بنت ومعاها التمثال حق التفصيل وبنداء : بنات بنات , ,, تعالوا ساعدوني .
وحده نزلت من السلم : ليش جايبتها ؟؟؟؟؟
دينا : بصور تصميمي وألزقه في المجله .
روان : بس يبيله شويه تعديلات .
دينا : وايش هالتعديلات ؟
روان : البطانه ساده ,,, يبغالها كم شريطة فيونكه ,,, والصدر مررررة مغطي بشره الصدر ,, يعني يبيلنا نوسعه ,, اممممممم بس .
دينا : سوي فيه اللي تبين ,, بروح اكل لي شي ,,, ميته جوع .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام زيدان تراقب فواحة القهوة ,, لابسه جلال ومتحجبه ,,, دخلت دينا : خالتي ام زيدان .
ام زيدان التفتت : خير يابنيتي ؟
دينا : الله يوفقك ويخليك لولدك وجعلك تشوفيه متخرج وجالس مع زوجته ويلعب مع عياله و........
قاطعتها : وش طلبتس ؟؟؟؟
دنيا : ابيك تسويلي شوربه .
ام زيدان : ابشري ياعيوني ,, والله لسويلتس ذبيحة مو شوربه ,,, بس تعالي ,,, اشوفتس مارحتي للنادي الليلي ,,, عسى ماشر ؟
دينا : حبيبتي ,, سحبت عليه .
ام زيدان : اياحافظ ,, لييييش ؟؟؟
دينا : قبل ,,, كنت اموت فيه ,, بس بعد ماجت المدرسة الامريكيه ,, كرهته .
ام زيدان : اكيد تتأخرين عن حصتها؟ .
دينا : لا ,,, رغم اني اشطر وحده في النادي ,, بس جاني كره لها مو طبيعي .
ام زيدان : طيب ,,, شتبين تشربين يابنيتي؟ .
دينا : اي شي من يدك الحلوة ,,,,,,,,,, خالتي .
ام زيدان تطالعها بنظرة عجوز : خير يابنيتي ؟
دينا : خالتي ,,,, احسك امي .
ام زيدان : وانا بعد ,,, انتي بحسابة وليدي زيدان ,,, بس تعالي ,,,, ليش تتعبرين ؟
دينا : لاني ماحسيت هالشي بأمي .
ام زيدان : لا يبنيتي ,, كلش ولا الام ,, الام شمس الدنيا ,, وبعدين انتي اربع وعشرين ساعة مع خوياتس ,,, يعني متى بيمديتس تحبينها ؟.
دنيا ساكته وتطالع ام زيدان : !!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حصه اتجهت للمنتزة المظلم ,,, كانت واقفه عند شجره ,,, المكان يعمه السكوووووووت ,,, حتى المحلات مسكره ,, لفت سيارة من عند المنتزة ,, طلع منها شاب مرتوي جسميا ,, ابيض الوجه ,, وخشمه سلة سيف ,, لابس برموده سماوي وتيشرت ذهبي ,, اتجه لحصه اللي واقفه عند الشجره وبإيدين متكتفه :خير ؟؟؟؟؟ شعندك داقه علي ؟؟؟
حصه بحزن : انت ماشفت شصار لي !!!!!!!!!! طردوني من المدرسة ,, وتشوهت سمعتي من بين خوياتي ,, وماستبعد عنهم ذي الحركة انهم يخونوني .
الشاب ببساطة : طيب !!!!!!!!!!!!!!؟ يعني شسويلك ؟؟؟
حصه : ولدي يافزاع ,,,, ولدي اخذوه المدرسه ,, ولادري وينه ؟؟؟
فزاع : وانا شعلاقتي فيه !!!!!!؟ وبعدين شاللي يثبت انه ولدي !!!!!!!!!!!!!!؟
وتركها بكل هدوء ,,,,, حصه اننننننننننننننجننننننننن نننت واتجهتله بصراخ : ياحقير ,,,, انا ماخنتك وبعدين ان ماكونت علاقة الا من بعد ماطلعت بحياتي .
فزاع يطالعها بعين حاده : طيب ,,, عشان اصدق كلامك ,,, ابي ولدي الحين .
حصه انجنت : اقولك مدري وينه الحين وانت تقولي جيبيه !!!!!!!؟
فزاع يقرب لها : اذا تبيني اصدقك ,,,, روحي جيبيه ,, عشان اصدق انه هو فعلا ولدي ,, واذا طلع ولدي ,,, ابيك ارميه لك عشان تهتمي فيه ,, وانا مو خبل اربي ولد حرام .
حصه ضربتها كوكب الزهره : كلب ,,,, انت شسويت لك !!!!!!!!!!!؟ هذا جزاي اني حبيتك وانطردت من اجمل الاشياء اللي اموت فيها عشانك ,,, وهذا ردك !!!!!!!!!!؟
فزاع : محد جابرك تتصرفي هالتصرف ,,, وعلى فكره ,,, اذا سمعت انك تدبري لي جريمه ,,, صورك المفسخة ,, رح تشوفيها بكل جوالات الشباب . عن اذنك .
حصه بقهر : حرام عليك تدمر مستقبلي !!!!!!!!!!!!.
لف فزاع : انتي دمرتيها ,,, من قالك تحبيني ؟؟؟ ومن قالك ترسليلي صورك لايميلي ؟؟؟ ومن قالك تحملي مني هذا اذا كان مني !!!!! اسئلي نفسك هالاسئلة ورح تعرفين ايش هو الجواب .
حصه : كلامك الخطير خلاني اجن واتبع قلبي .
فزاع لقط الجواب : اها قلبك ,, يعني مو انا ( طالعها باستحقار ) زبايل محد يقربلها .
حصه انهارت وبأهات وأنات : اه ,, ا اه
صوتها سوى صدى لمدينة دزني .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تشوف يالمتخيل باب المجاري مفتوح ,, تدخل منه وانت تحظن العالم الاسود اللي يعم مياة المجاري ,, تمشي سيدا وتشوف ارضيه المجاري نحاسية وفيها لمعة بنيه ,, تلف يمين تشوف سيب طوله كيلو ,,
تمشي ومن بعيد تشوف غرفة منوره ومفتوح بابها من برى ,, تمشي بركض وانت تبي تشوف سر وجودك في المكان المقرف ,, تطالع البنات متجمعين على طاولة سجن التحقيق .
قوت جالسة ومتربعه وكأنها اخترعت لها فكره : شوفوا يابنات ,,,,, احنا رح نسوي شي للمديرة يخليها تقتنع اقتناع تاما اننا نبي نسوي يوم مفتوح بالمدرسه .
مي جالسه عالكرسي : وشلون يالساحره !!!!!!!!!!!!؟
قوت : انتي كله محطمتني !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
اسمهان : قولي تراك حمستيني وخاصة اني انا من زمان مسويت هبال بالمدرسه .
قوت : شوفوا ,,,, بما انني خبيرة في تحليل شخصيات المدرسات ,, وبما انني اربع وعشرين ساعة المدرسات يرسلوني ,,, اقدر اقولكم ايش الوقت المناسب اللي المديرة فاضية فيه .
الهنوف تشرب ماء : وانتي شعرفك بروتنين المديرة ؟
قوت : بيننا خبز وملح على قولة اخواننا السوريين ,, وعاجنتها وخابزتها زين ,, يعني ,,, اعرف الوقت اللي بتكون رايقة ,, واعرف متى الوقت اللي بتكون فيه متضايقه .
اشواق : وانشالله تقدرين تأثرين عليها !!!!!!!!!!؟
قوت : اكيد اقدر ,, لانني عارفه ايش نقطة ضعفها ,,, اصلا انتم شعرفكم فيها ؟؟؟
مي : شوفي ,,,, ( وقامت من كرسيها ) احنا معتمدين عليك ,, واذا وافقت ,, رح احجزلك تذكره تسافري فيها لاي مدينه تبينها ولا ,,, والفندق والاكل والشرب ( وضربت صدرها ) على حسابي .
اسمهان : انا بروح انام ,,,, بكره وراي اختبار ,,, تصبحوا على خير .
طلعت وهي طول مادخلت للمجاري وهي لابسه الكمام ( قناع للحمايه من الروايح العفنه ) .
لما طلع راسها من باب المجاري ,, مسكت بطرف البا عشان تصعد ,,, بس حست شي واقف خلفها ,, التفتت بشويييييييييييش وبخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومن الخوف انزلقت بالسلم وانرمت لنهر المجاري ,,,, بعد ماوقفت : وعععععععععععععععععععععععع ععععععععععع ,,, شكلي بقعد يوم كامل اتحمم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس مين صاحب الظل اللي شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!؟ مين الطويل وانا اللي اعرفه عن استاذات المدرسة ولا وحده فيهم طويله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( تذكرت ) الا ,,, استاذة الفنيه ,,, ياختي تذكرني بطول فراعنه مصر ,,, بس ليش تبي تخرعني !!!!!!!!!!!!!؟ خليني اروح لها واسئلها .
تسلقت سلم المجاري ,, طلع راسها وصعدت ,, بس مالقت احد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!: ها ,,, وين اختفى الظل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟( بخوف ) يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليكون جني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
بروح وافتش الغرف .
اتجهت سيدا للدور الثاني ,,, بس استغربت ان الفصل اللي لون سيارميكه ذهبي مفتوح نوره : ام زيدان ونايمه ,,, والبنات مظن انهم بيتسنعوا وينظفوا فصلهم عشان يوفروا التعب عن الفراشه ,,,, شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتجهت للفصل ركض للفصل لان قبله غرفتين بس انصدمت ان الفصل انطفى نوره :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!.
طلع رجال لونه اسود واسمهان من الخوف صنمت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ماشافت هالشخص زين لان الدنيا ظلام ,,,, اسمهان تكلم نفسها : اهاجمه ولا ماهاجمه !!!!!!!!!!!!!!؟ اهاجمه ولا انحاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
الشخص مانتبه لاسمهان لانه مشى سيدا ,,,, اسمهان بدون ماتحس عطست : اتشو .
التفت الحرامي بصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
اسمهان جتها الصاعقة :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:36 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس



الشلة في غرفة جوا المجاري ,,, طبعا كانت تشرب مويه ولما تنتهي من الشرب تلبس قناع الحمايه ,,, قوت تشرح لهم بالسبورة عن كيفيه اقناع المديرة باليوم المفتوح بالطريقة النفسية ,, البنات مررره منسجمات معاها خاصة الهنوف اللي عشقها علم النفس وكأن هالمادة امها ,,, طلعت اشواق من الغرفة واتجهت للسلم وفتحت باب المجاري وصعدت وشالت قناع الحمايه : اه ( التنفس له دور )
اتجهت لغرفتها واللي هي بمبنى خاص لنوم الطالبات ,,, غرف نوم البنات كأنه سراير السجن ,,, بس كل سرير له لون خاص ,, اتجهت للغرفة الجماعيه واللي تضم كل شلتها الدافورة والكسلانة ,, شافت الكل بسابع نومه والدليل الشخير ,,, اتجهت لسريرها تبي تنام ,, كانت لابسه بيجامه موف ,, حاولت تنام بس ماقدرت ,,, متعوده عالسهر ,,, تقلبت يمين ويسار ,, ماقدرت تنام ,, فتحت درجها لان سرير تحت سرير بنت ,, اخذت البوم الصور حق اهلها ,, فتحت الالبوم ,, اول صورها ,,, لما كانت في المهد ,, ثاني صوره مسويه شرطيه بمرحلة الطفولة ,, ثالث صوره صورتها في حفل تخرجها بوقت الابتدائي ,, قطع ذكرياتها الجوال : هاي .
اسمهان تكلم من جوال ام زيدان واللي سرقته : اشواق ,,, الله يوفقك ,,, انقذيني !!!!!!!!!!!!!!.
اشواق طلعت من الصالة : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟
اسمهان : انا عند غرفة ام زيدان ,,, تعالي .
اشواق : اوك .( سكرت جوالها وحطته بجيبها )
اتجهت للاصانصيل اللي عند غرفة الادارة ,, فتحته وماتشوف يالمتخيل الا لمبة الاصانصيل الصفرة ,, كانت حاره في انتظارها ,, تهز رجولها خلف وقدام ,, انفتح الباب وانصدمت لدرجة شوي ولا

بتموت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اسمهان متغبية في المطبخ ,, يمكن هذا المكان اللي مستحيل الرامي يدخل فيه ,, اصلا شيسرق ؟؟؟؟ صحون ؟؟؟ ملاعق ؟؟؟؟ كانت متغبية داخل الفرن ,, تشوف اللي جوات المطبخ من باب الفرن : ياربي ,,, انا ليش ماروح لغرفة المديرة ؟؟؟ وايش بتسوي المديرة ؟؟؟؟ اتصل عالشرطة ,, وهم يحلون المشكله بنفسهم ,,, طلعت جوالها من جيوبها بس المشكله صار فاضي ,, مافي شحن : يووووووه ,, وهذا وقتك تصير فاضي !!!!!!!!!!!؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الحرامي يسحب جثة اشواق اللي من الصدمة اغمى عليها ,, كان يسحبها مع رجولها ,, وصلها لحد غرفة الفراشة ,, طلع من باب المجاري عدة بنات ,,, قوت تكلم اللي خلفها : اقول ,,, انطمن بس ,, لايدري فينا احد .
وطالعت قبالها ,, شافت رجال يفتح ازارير بلوزة اشواق!!!!!!!!!!!,, قوت منصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
وطارت بالهوى من فوق الكرسي واتجهت لمه وكان معاها عى المكنسه وضربته مع راسه ,,, الرجال : او .
لحقت اشواق قبل ليسوي السواة السودة ,,,, الرجال انقهر من قوت ولازم ياخذ حقه ,, عشان ماتفضحه ,, اتجه لها ومسكها بطرف بلوزتها ورماها لبعيد وانضربت بالتمثال وطاح عليها ,, قوت تتألم : اي .
الهنوف حبت تغامر ,,, اول مرة تشوف مشهد قتال بحياتها ,, لازم تكون قويه ,, لازم تكون شجاعة ,,, لازم تمثل شخصية سوبرمان ,, لازم ترفع اكمامها وتبين عضلاتها ,,, رفعت اكمامها تبي تبارزه ,, وسوت نفس المصارع الياباني ( اللي سمينين بقوة ) ,, ودارو بوسط الساحة ,, الساحة خماسية ,, وكل زاويه فيها كبس لونه ابيض ,, الرجال يتطعم من جمال الهنوف ,, البنات من الخوف ومن الجنون قعدوا يتأملو المشهد ,, مي تصوره بجوالها ,,, عشان تشوفه بالتلفزيون وتضحك على حركات الهنوف اللي مسويه نفسها مصارع ,, الاثنين عيونهم على بعض ,,, الكل نايم ولا سمعوا اي صوت ,,, اسمهان طلعت من الفرن وساده خشمها من ريحة السمك وتكحكح : احوو احوو ( كانت مكتومه ).
الهنوف رفعت رجولها لوجه الرجال بس الرجال مسك رجولها ورماها زي رمية عصى المكنسه ,, انضرب ضهرها بالعامود : اي .
الرجال اكتفى بمصارعة البنات ,, ومايبي يدخل معهم جو وخاصة انهم نجمات من الشياكة في لبس البيجامه ,,, تسلق الجدار الصغير ,, وهرب ,,, البنات صارخوا صرخة انتصار : اووووووووووووووووووه .
طبعا المبنى طويل عريض ومحد سمع صوتهم ,,, اشواق تضرب يد الهنوف : عاشوا الفرسان .
الهنوف : انا خلاص مرة استحيت من نظراته لي ,,, حسيت نفسي كيكه قدامه .
مي : اقول الهنوف ,,, تخيلي لو يصير زوجك ؟؟؟
الهنوف : وعععععععععع فال الله ولا فالك اصلا انا حبيبتي مارح اتزوج الا فارس احلامي .
قوت بخوف : اقول بنات ,,, خلونا نرجع لغرفنا ,, يمكن تصحى ام لسان طويل بالليل وتلقانا سهرانات ,, والله مالنا خلق نتمشكل .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح ,,, الهوى بارد وكأنه مكيف ,, كل طالبه تتزين قدام مرايه الحمام الخاص فيها ,, العربجيه رفعت اكمامها ورسمت شعر زايد عند الاذن ولبست بلوزة واسعه فوق المريول ورفعت القلابي لفوق ,,
والناعمة تحاول تحذر صديقاتها انهم مايلمسوا ظفرها الملون ,, طالبه حطت روج السحري ,, وطالبه حطت مسكره ليلكي ( افتح من النيلي ) ,, وطالبه سوت ربط جزمه بكل سرعة اتقان ,, وطالبه سوت كرفته فسفوريه على نفخة شعرها ,, وكل وحده ابداع ,, ولما طلعوا ,, طلت عليهم المرشده النفسية من السيب الدرج اللي عنده غرف البنات وبابتسامه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
شافتها وحده من البنات : استاذه ,,, شرايك في كشختي !!!!!؟( وميلت خصرها )
المرشدة النفسية : مررررة كيوت ,, بس ياليتك لو تسويها غير المكان .
الطالبه سكتت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
بنت تدخن في قبو المهجور ,,, ومعاها وحده من البنات ومسويه خرز بفمها : تصدقي ,,,, حبيت اطور من شخصيتي واكون انسانه ثانيه .
البنت تدخن ومستغربه : وليش تتطوري ؟؟؟؟ خليك خربانه .
خويتها : وليش ماتطور ؟؟؟؟ على الاقل ماكون اقل من غيري .
البنت منسجمه مع التدخين ودخنت قزاز القبو : انا لو منك اسوي علاقات جنسية .
خويتها : انتي ماتخافي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
البنت رمت الدخان : وليش اخاف ؟؟؟؟ حبيبتي ,,, بأمر مني اخلي البنات يشتغلوا خدامات عندي .
خويتها : بس ماياصل تفكيرك كذا !!!!!!!!!!
البنت : حبيبتي ,, انا مايهمني شي ,,, ولاتستبعدي عني لو قتلت المديرة !!!!!!!!.
خويتها : انتي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرمه!!!!!!!!!!؟
البنت : مجرمه ,, سفاحه ,, لقبيني باللقب اللي يعجبك ,, بس حبي ( تطالع الدخان ) مارح اتركه .
خويتها : حرام عليك ,,, ليش تحاولي تدمري حياتك بإيدك !!!!!!!!!!!!؟
البنت أشرت على عقلها : كذا ,,,, عندك مانع ؟؟؟؟؟
خويتها : ايه ,,, لانك صاحبتي ومارضى عليك انك تدفني قبرك بإيدك .
البنت قامت : اقول ,,,,, شرايك تسوي معاي !!!!!!!!!!!!؟
خويتها مستغربه : ايش ؟؟؟؟؟
البنت رفعت مريولها : يعني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لو نتمتع شويه وخاصة انك حلوة وكل شخص يتمناك ,,, وعلى فكره ,,,, انا اعشق الشغلات هذه .
خويتها للحين مافهمت شقصدها : هايدي ,,,,, شقصدك ؟؟؟؟؟
البنت قربت لها : يعني لو ,,,,,,,,,,,,,,,,,( وطالعت صدرها المفتوح ) اتمتع بالبشرة البيضه ,,, يكون اونس لنا احنا الثنتين .
خويتها خافت : انتي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حقيره ,,,, وصخة ,,, متستحين على دمك ,,, صحيح اني من الجنس الثالث بس مو معناته اسوي هالسواة .
وركضت بخوف وهايدي مسكتها ورمتها بالارض ,,,, خويتها دفت صدرها وهايدي تتألم : اي .
هايدي مسكت مع رجولها بس ساندي لمست شي حاد بالارض واخذته واكتشفت انه سيف من ادوات مادة التاريخ وعلى طول بنص رقبتها :


سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسس

( انقطع راسها )

ساندي خافت !!!!!!!!!!! اول مرة تقتل بشر ,,, العاده قطوة ,, حمام ,, بس بشر !!!!!!!! كانت تحب هايدي ,, وهم صداقة من وهم صغار ,, بس هايدي خانت العشرة وتستاهل لان ساندي تبي تدافع عن نفسها ,,,, طلعت من القبو و اكتشفت ان الدنيا بوقت الظهر لان الشمس مخليها مختفيه وماتشوف يالمتخيل الا تنورة قصيرة وبلوزة واقفه .
اتجهت بسرعة لمبنى البنات ووقفتها المرشدة النفسية : ساندي .
لفت ساندي : نعم استاذه .
المرشدة : الله عليك ,,,, ايش هالتطور ؟؟؟؟ من زمان ماسمعنا كلمة استاذه .
ساندي : ها ,, بس الظاهر هايدي هي الي مأثره فيني .
المرشده : غريبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ساندي : ايش اللي غريبه ؟
المرشدة النفسية : ماشوف هايدي معاكي .
ساندي : احسن ,, ومابيها تجي معاي .
المرشده : سبحان الي غير الاحوال ,,, لحظة ( طالعت شي غريب ببلوزتها ) ايش النقط الحمره ؟؟؟؟
ساندي خافت : ها ,,, لالا ,, ولا شي .
المرشده لاحظت خوفها : ساندي ,,,, قولي ايش فيك ؟؟؟؟ ولاتخافي من شي .
ساندي : استاذه ,,, انا وهايدي كنا في قبو غرف نوم البنات ,, وكنا نسولف مع بعض ,,, وفجأة وبتهور منها كانت بتسوي معاي جريمه ا,,,,,,,,,,,,
المرشده سكتت ورجعت طالعتها : وانتي شسويتي ؟؟؟؟
ساندي : ذبحتها .
المرشدة : اسمعي ,,,, انا مارح اقولك شي ,,,, لانك دافعتي عن شرفك ,,, بس اعتبري هذه النصيحة هدية مني لك ,,,, ابتعدي عن صفات الجنس الثالث ,,, والله قمر بجنسك الاصلي .
ساندي حست في احد يفهمها من بعد سواة المعلمات لها : طيب ,,, ابشري ياستاذه .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المرشده الطلابيه منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟ هالجنس الثالث اللي على قولتها افتخر فيه ,,, اليوم ,,, تبي تسجل في معهد تحفيظ القران !!!!!!!!!!!!!؟ ماني مصدقة .
المرشده النفسية قعدت على الكرسي : شفتي ياستاذه فتحيه ؟؟؟ شفتي شلون البنت محتاجه لنا ؟؟؟ بس مالقت احد يعاملها بحنان ,, وبعدين انتم كله قاسيين عليها .
المرشده الطلابيه : تسجل في نادي السباحة ,, تشترك في مسابقة ملكة جمال بريطانيا ,, لكن تسجل في معهد تحفيظ قران !!!!!!!!!! هذا اللي ماني قادرة اصدقه .
المرشدة النفسية : المهم ,,, انا بستأذن بطلع من الدوام .
المرشده الطلابيه : على وين ؟
المرشده النفسية : بروح ادور لها على اي مركز تحفيظ .
المرشدة الطلابيه : وانتي مصدقتها !!!!!!!!!؟ اكيد بتستهتر فيك ,, ولا هي مو هامها لا دين ولا اخلاق .
المرشده النفسية : مايمنع اني مدور لها .
اخذت شنطتها وطلعت .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشلة في الفصل ,,, قوت تعطي اسمهان فلوس : انتي عليك تشتري باقة ورد ملون ,,,, ( عطت كيسه ممتليه لمي ) وانتي عليك تزيين الهدية ,, ( عطت قماش للهنوف ) وانتي عليك تخلقي موديل جديد ( عطت ورقة لاشواق ) وهذه الورقة ,, فيها جميع مستحظرات التجميل الحديثة في السوق .
الهنوف : وشريط حامد زيد ولا منتي معطيتها ؟؟؟
قوت : من جدك انتي ؟؟؟؟؟ اصلا هذه متعرف المتنبي فكيف بحامد !!!!!!؟
اسمهان : مره عطيتها شريط شعر لخالد المريخي قامت وخلت الذيب اللي يتمشى حول مدرستنا ياكله .
اشواق : خلونا من الكلام الحين ,,,, قوت ,,, انتي عارفه ايش بتقولي لها ؟
قوت : لاتخافي ,,, عندي القدره على سحرها ,, اخلي عيونها حوله تشوف يمينها يسارها ويسارها يمينها .
باسمه : وكا اككك.
طلعوا من الفصل بدون استئذان واتجهوا لغرفة الرسم .
باسمه : ليش مارحتي للمديرة ؟
قوت : الحين المديرة مورايقه ,, هي اصلا مانست سالفة البنت وولدها اللي ميت في الحمام .
دخلوا غرفة الرسم وشافوا بنات ياكلوا فطورهم فيها ,,,, قوت بعصبية : انتم شمدخلكم هنا ؟؟؟
وحده من البنات : الغرفة مو غرفتك عشان تقولي هالكلام .
قوت : لا ياعمري ,,, الغرفة هذه انا شاريتها بفلوسي ولا ماعندك علم ؟
خويتها : يوووووووووووووه خلاص ,, بنترك لكم الغرفة ,,, يالله مريم ,,, خلينا نطلع ونريحها .
قوت حست بنصر وتكتفت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:37 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع


المحاسبة تطلع على نسب البنات ,, تشوف مين الدافورة ومين الكسلانة ,,, دخلت الشلة ,,, اشواق : استاذه .
المحاسبة مستمرة في نظر الكمبيوتر : خير ؟؟
اشواق : ممكن نقابل المديرة ؟
المحاسبة : تفضلو ,,, هي الحين فاضية .
دخلت قوت لانها تستخدم اسلوب المرشده النفسية : السلام عليكم .
المديرة كانت تتصفح حسابات البوفيه ولما سمعت صوت طالبه رفعت عيونها بشويش : ايش قلتي ؟؟
قوت : قلت السلام عليكم .
المديرة : مشاللللللللله ,,,, من متى صرتي تسلمين ؟؟؟
قوت : اصلا انا طول عمري اسلم على الناس اللي اعرفهم واللي معرفهم ,,, ابوي مربيني على كذا .
المديرة : والله مصدقك انك تسلمي علي الا اذا كان في طلب !!!!!!!!!!!!!!!!.
قوت " كأنها عارفه اني جايه لها لطلب " : بصراحة ,, ايه ,,,, ياحظرة المديرة ,,,, احنا بشر ,, ومن حقنا ناخذ فترة راحة ,,, الاختبارات صارت ورى بعض ,, مو مخليتنا حتى نحك راسنا ,, وانتي عاد مشالله عليك ,, طيبة ,, وخليكي افكار مررررررررة حلوة .
المديرة : طيب ,,,, شالمطلوب مني ؟( حاطه يدها تحت ذقنها )
قوت : نبي نسوي يوم مفتوح .
المديرة : كيفكم ,,,, كل طلباتكم رح تكون جاهزة بكره ,,,, اي مكان تحبوا تسوو فيه يوم مفتوح ؟
قوت : بصراحة ,,,, عند البحر .
المديرة : اوك ( طبعا ماقدرت تردهم لان البنت هذه ابوها مليادير وتبي تكسبها ولقت فرصتها باليوم المفتوح )
طلعت قوت من الغرفة واتجهت للشلة اللي عند الدرج ,,, الهنوف : وافقت !!!!!!!!!؟
قوت : قلتلكم ,,,,, قوت ماينرد لها طلب .
اشواق : كفو والله ,,,, عاد الحين نبي نسوي حفلة عند البحر .
البنات بصراخ : هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييي .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الليل ,,,, امنه في غرفة الرسم تسوي جره بالطين : ابي اعرف شي واحد ,,, كل الضربات اللي من الحرامي ,,, ولا صار لك شي ؟؟؟؟
الهنوف منسدحة على الكنبه الحمره : انتي تعرفيني كويس ,,,,, راعية رياضة .
امنه : مشالله عليكي ,,,, اجل لو واحد رماني من السرير ,,, جلدي يتورم اسبوع .
دخلت اشواق ومعاها كتاب طبخ : اوفففففففففففف مدري شطبخ !!!!!!!!!!!.
الهنوف قامت : وليش تتعبي نفسك ؟
اشواق : بصراحة ,,,, انا عزمت خطيبي على اليوم الفتوح .
امنه : انتي من جدك ؟؟؟؟؟ وليش ماقلتي للمديرة ؟
اشواق : المديرو مارح تروح معانا ,,, وبعدين اللي جالسه معاه مو واحد غريب ,,, هذا خطيبي .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح ,,,, المدرسة راحت للبحر ,,, والبنات ,,, لبسوا ملابس منوعة ,, قرروا الشلة يسووا مودي تنكر ,,, الهنوف سوت نفسها سندريلا ,, واشواق لبست زي البدوي ,, وقوت سوت نفسها مهرج ,, واسمهان لبست زي الكشافة ,,, ومي سوت نفسها عسكري .
راحوا بالباص الاصفر ,, البحر كله خضار ,,, وشلالات وغابات ,, وكأنك في الافلام الكرتون ,,, طبعا قاولو مطعم يجيبلهم اكل ( ميز ) ولما وصلوا لقوا كل شي جاهز ,, الالعاب النطيطه ,, والدبابات ,, القوارب ,,, معدات السباحة ,,, كراسي من القماش ,,, وعصيرات وبطاطسات ,, واجهزة السينما ومجموعة افلام ,,, وبعضهم راح للسوق عشان يشتري ملابس حلوة ,,, الشلة اجتمعت عند الطاولة وحولهم كل بنات المدرسه من ادبي وعلمي ,, وكل وحده صاعده على الكرسي عشان تشوف تقطيع الكيك ,,, وكأنهم بيصوروا صورة جماعية ,,, اللي رح تقطع الكيك قوت ,, لانها صاحبة الفكرة ,,, الكيكه عبارة عن ورد الجوري كبيرة يمكن تاخذ حجم كرتونين ماء فوق بعض ,, لونها وردي فاتح وحواف الاوراق خرز كريستال وبوسط الاوراق رشة لماع ازرق فوشي ,, كل وحده صورتها عشان توري صديقتها في البلوتوث ,,
وقبل مايقطعوا الكيك ,,,, تشوف يالمتخيل خمس قوارب يفجروا الخيوط الملونة وارتفعت تطير في الهوى وكانت كثيرة مرة لدرجة سوت مطر للطالبات اللي عند الكيك ,, الصورة بطيئة لما تتساقط الاوراق على روؤس البنات ,, وكانوا مبسوطين في المطر ,,, من بعيد واحد واقف عند النخل وخلفه الشلال ومتكتف ومنتهد على جذع النخل ولابس نظارة شمسية ,, كان وسيم ,,, اتجهت له اشواق : ها ,,,, عجبك الحفل ؟؟؟؟
فارس خطيبها : مرررة حلو ,,,, مين اللي اخترع بفكرة الحفلة عند البحر ؟
اشواق : وانت وليش تسأل ؟؟؟؟
فارس : لا بس شكل اللي سوا الحفلة راعي تنسيق وحركات .
اشواق : وحده من الطالبات .
فارس : وايش اسمها ؟
اشواق حست بالغيرة : وانت شتبي ؟؟؟؟؟
فارس : لا بس ابي اخذ رقمها ,, عشان لاصارت عندي حفلة ولا مؤتمر ,, اخليها تنسقلي الصالة بدل اليابانييين .
اشواق : اصلا البنت هذه مو كويسه ,, لا اخلاق ولا ضمير ,,, خلك منها بس .
فارس : طيب دام انها لا اخلاق ولاضمير ,,, ليش تصوري معاها وتضحكي معاها ؟؟؟؟؟
اشواق : فارس ,,, الحين انت ليش هالتحقيق ؟؟؟؟ انا ادورلك على واحد راعي تصميم .
فارس : طيب ,,, انا عاجبتني هالمصممه .
اشواق بتهديد : والله لو فكرت تقابلها لقطع رجولك .
فارس : بس البنت شكلها مؤدبة وطيبة ,,, ليش ماتبيني اقرب منها ؟؟؟؟
اشواق بانفجار : بس .
فارس لاحظ غيرتها : شفيك ؟؟؟؟؟ انا وش سويت عشان تهدديني ؟؟؟؟
اشواق ماده بوزها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
فارس لفها باتجاهه ورفه راسه بيده : اللللللللله ,,, نظرة الغيرة رح اكتبها بتاريخ اجمل لحظات حياتي ,,, لو ادري ان الموقف بيأثر عليك ويخليكي تغاري علي ,,, كان سويته من زمان .
اشواق نزلت دمعتها : وربي مابيك تشوف غيري .
فارس : وانا اقدر اترك الملامح السوريه ,,, عيون ورموش حلوة وكأنك حاطه تركيبه ,, تتوقعي يجي مني تصرف وانا ماصدقت القى وحده شعرها اشقر وكأنه طبيعي .
اشواق استحت : اللله عليك ,,,, ليش كل ماسمع كلامك ارتعش ؟؟؟
فارس قرب لها وعيونه حوله : ببساطة ,,, تحبيني .
اشواق تطالعه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
استمروا في الحفل لحد الساعة 7 بالمغرب ,,, في بنات يسبحوا ,, وفي بنات يشوفوا سينما ,,, وفي بنات يلعبوا بالنطيطه ,,, وفارس واشواق منعزلين عنهم في شاطئ ثاني ,, فارس واشواق ماسكين يد بعض ,,, ماتكلموا ,,, جسمه مرتوي ولابس بلوزة رسمية بيضه وبنطلون جينز وفوق البلوزة جاكيت اسود مخصر ,, شعره كثيف واسود ,, عيونه جميله وكأنه حاط ظل ,, شفايفه مرسومه ,, كان منزل راسه بالارض,,, ينتظر الاخت تتكلم ,,, بس الظاهر الاخت مخيطه فمها من الحيا ,, وقف وطالعها : بتطولي ساكته ؟؟؟
اشواق : ها ,,,, بس ماعندي شي اقوله .
فارس : اجل خلاص ,,, خليني اروح .
اشواق بشوق : لالالالالا ,,,, خلاص ,,, اصلا انا مجهزة لك طبخة ,,, تاكل اصابعك وراها .
فارس معجب بفكرتها وبضحكة حلوة : هههههههههههههه.
اشواق قامت تنطط من ضحكته : الللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللله ,,, ( وانتبهت لنفسها ) ها ,,, مشالله ,,, عليك ضحكة ,, جنان .
فارس سكت وهو يطالعها بابتسامة : اوك ,,, خليني اذوق طبخك ,,, والله يستر ,, اذا ما تسمم بطني .
اشواق ويدها بخصرها : وش شايفني ؟؟؟؟؟ اكلي وصخ ؟؟؟؟
فارس : لا ,,بس اعرف البنات وخاصة اللي مثلك ,, طبخهم مومرة حلو وخايف انك ملخبطة بالطبخة .
اشواق : لاتخاف ,, عيوني مفتحة على طريقة الطبخة للاخر .
فارس بحماس : اجل يالله جيبيها .
اشواق بدون ماتحس ضمته : من عينيا التنتين .
وتركته وهي ماستوعبت اللي سوته ,,,, اما فارس فللحين مو مصدق ,,, صحيح كان يحبها بس اول مرة تسوي هالحركة ,, كان يشوف هبالها في البر خاصة في السواقة ,,, كانت بس تصدمه صدفة ,, وهي تعقدت من السيارة ,,, لان بس يصادفها هالموقف ,,, مرة نزفت رجله بسبب سواقة اشواق ,,, ومرة تسرق تيشرتاته وعلى بالها تيشرتات اخته وهو يشوفها بالصور اللي بألبوم اخته وهو بس يفكر وش وصل تيشرته لاشواق ,, ومرة ضربته بالكورة و على بالها الي جاي لها بنت عمها ,, اتجهت للباص اللي فيه الطبخة وكانت سويسرول ,,, بس توها تستوعب ضمتها لصدر فارس وبكل خوف خجل : ها ,, انا شسويت !!!!!!!!!!!!!؟ وش اللي عملته !!!!!!!!!!!!!!!؟ طيب وين عقلي لما ضميته !!!!!!!!!؟وينه !!!!!!!!!!؟ لهدرجة ماحس !!!!!!!!!!!!؟ ياللللللللللله والله انك مشفوحة عليه .
اتجهت له ومعاها صحن السويسرول البني ,,, قعدوا على الكرسي وفتحت الغطى الفوشي ومدت له الصينيه : تفضل .
فارس يطالعها وهو للحين مانسى الضمة : تسلم ايدك .
اشواق منزله راسها من الحيا :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
فارس لاحظ سكوتها: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,,,, شفيك ؟؟؟؟
اشواق لمست يده وبصدق : انا اسفه .
فارس طارت عيونه من طيبتها : ها ,,,, ليش ؟؟؟؟
اشواق نزلت راسها : لاني ضميتك .
فارس وده يدخل جسمها بقلبه : ها ,,, لا عادي ,,,بالعكس ,,, انتي .......
اشواق تبكي وهي جالسه على ركبتها : فففارس ,,, والله ماكان قصدي اني اسوي هالحركة بس شفت حماسك لطبختي وكأنك كملت شي فيني كان قبل ناقص و ..........
فارس جلس مثلها وحط سفايفها بصابع يده : لالالالالالا ,,, مابيك تكوني مذلوله ,,, وهالحركة ,,, انا نسيتها ( وهو مانساها يعيد المشهد كم مرة بقلبه ) وانا ماحمل شي عليك .
اشواق تمسح دموعها : فارس ,,,,, انا مو من النوع اللي مشفوحات بس ..............
فارس ووده يسحبها عشان تلمس قلبه : لا عاديييي ,, شفيك ؟؟؟؟
اشواق استحت من وجودها عنده : فارس ,,, انا بتركك الحين ,,, اكيدانت معزوم وانا ,, مابي اي وقت يضيع منك وتضيع وناستك .
فارس ووده ياكلها : لا عادي ,,,, اصلا وقتي كله لك .
اشواق تتعبر : خلاص فارس ,,, ابيك تروح لاصدقاك .
فارس يقرب لها : يعني مليتي مني ؟؟؟؟
اشواق بخوف من جرح مشاعره : لالالا ,, موقصدي ,, بس ابيك تستانس مع اصحابك .
تركته لانها متقدر تقاوم شوفته .
وفارس وده يرسل حبل ويجرها مع خصرها .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 11:38 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن

اتجهت اشواق للبنات ,,, مافي احد عند الطاولة ,, استغربت "وينهم ؟؟؟"
اسمهان تعب مع صاحباتها لعبة واحد طش,, كانت هي الصياد ,, اتجهت للغابة " يمكن البنات داخلينها ,, خليني اشوف واستكشف " دخلت الغابة واللي يالله تدخلها من كثافة اغصانها ,, كان مابين غصن وغصن لمعة الشمس ,, واللمعة تخلي عيون اسمهان تنعمي ,, اتجهت لعند شجر التفاح ,, بس خلفها ارض خضراء واسعه وكأنها ملعب كرة قدم ,, اتجهت لعند اشجار الصنوبر بس الارض اللي قبالها ارض قمح ,, وفكرت " بما ان القمح اغصانه طويله ,,, خليني افتش مابين الاغصان ,, اتجهت وسبحت في الاغصان الذهبية ,, يمكن تحصل اثبات على وجود البنات ,, بس مافي اي اثر قدم ,, طعلت من الحقل واتجهت لداخل الغابة ,, وسبحت مابين الاغصان القوية ,, الشمس بوجهها ويخليها يادوب تشوف اللي قبالها ,, طالعت الارض عشان تمشي كويس ,, بس اللي وقفها وخلى عروقها تتجمد خوف شي وجدته بالارض !!!!!!!! شي خلى بال اسمهان متوتر !!!!! خلاها تنسى اسمها !!!!! تنسى صديقاتها !!!!!! تنسى اللعبة ,,, تنسى المنظقة وكأنها فاقده الذاكره ,,, شافت جمجمه مبين انها توها مقتوله لان الدم اللي فيها مانشف ,, شافت رجل شاب ولما طلعت قبالها ماحست الا وانشطبت رقبتها بساطور .
البنات عند الطاولة ,,, الكل جاء ومانصاد منهم احد ,, الهنوف تتصل على اسمهان بس البنت ماترد ,,, مي : ياربيييييييييييييي والى متى نستنى ؟؟؟
اشواق : اصبري ,,,, يمكن تجي الحين .
الهنوف : المشكله ماترد على جوالها .
قوت : طيب ارسلي رساله وهدديها اذا ماجت محرومه من هدايا امك .
الهنوف : انا اعرف اسمهان ,,, اذا بترد بترد ,, واذا طنشت تطنش .
مي : وتاليتها معاها ؟؟؟
الهنوف بتهديد: اذا ماعقلتك ياسمهان ماكون الهنوف .
فجأه طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررراخ
على ظهر مي !!!!!!!!!!
البنات تفرقوا لان العصابة جتهم وكان مقصدهم السفينه اللي عندهم ,,, الهنوف دخلت الغابة وركضت بس الاغصان تعوق ركضها لان الاعصان كثيفة ,, بس لما فرقت غصنين عشان تمر طالعت بالارض وبصراخ : ا.
وماحست الا احد يضرب راسها :طررررررررررررررررررررررر� �رررررررررررراخ .
وماتشوف يالمتخيل الا راس الهنوف بالارض وعيونها السماويه مفتحة .
,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى


صحت الهنوف ,,, فركت عيونها عشان تصحي عيونها من الكسل ,, بس للاسف اكتشفت ان عيونها مو كسلانه ,,, عيونها سوده وبخوف : يمه!!!!!!!!! انا شفيني ؟؟؟؟
مي من بعد ماعالجوها : الحمد لله على سلامتك .
الهنوف : مي ,,,, وين البنات ؟؟؟؟
مي : كلهم بخير الا اسمهان ,,,, عطتك عمرها .
الهنوف : لا ,,,, وكيف اكتشفتوا محلي ؟؟؟
قوت : شافت اسمهان وانتي بالارض مغمى عليكم ,, دقت عالاسعاف وصار اللي صار .
,,,,,,,,,,,,,,
صارت تغيرات من بعد الحادثة
الهنوف قررت انها تترك المدرسة وتروح للسعودية
مي + اشواق يدخلن عالم الحياة الزوجيه
قوت نقلت لمدرسة ثانيه
,,,,,,,,,,,,
اهل الهنوف دروا ان الهنوف عمياء وتعبت حالتهم وخاصة امها .
,,,,,,,,,,,
في بيت الهنوف


الجرس : طوووووووووووووووووووووووو ووووووووطيييييييييييييييي ييييييييييييييي
اتجهت الخدامه عشان تفتح الباب ,, ام طلال : ماما نوريه وينها ؟
الخدامه : ماما في روح سوك .
ام طلال : رايحه للسوق ,, طيب وصليني للصالة .
بيتهم كبير ,, الصالة بشرق وغرفة الجلوس بغرب واذا دخلتي وانتي موعارفه مواقع البيت اظمني انك رح تضيعي ,,, اتجهت للصالة الفضية وجلست ,,,, شافت من بعيد بنت تعرفها كويس ,,, تعرف ملامحها زين ,,,, استغربت ان البنت قدامها ولا سلمت عليها : الهنوف .
الهنوف انتبهت لمصدر الصوت : هلا ,,,, خالتي .
جت بتروح الا صدمت بطاولة ,, استغربت ام طلال تصرفها : بنتي ,,, فيكي شي ؟
الهنوف : وينك انتي ؟؟؟
ام طلال : انا قبالك .
الهنوف : تعالي وامسكيني .
ام طلال على بالها تستهبل : ها ,,,, شفيكي ؟؟؟
الهنوف : اعذريني ياخالتي ,,,, انا مقدر اشوفك ,,, لاني ,,,,, عمياء .
ام طلال قامت من الكرسي : ايش ؟؟؟؟ عمياء !!!!!!من متى ؟؟؟
الهنوف : قبل ماجي للسعودية .
ام طلال : حبيبتي الله يعينك ,,, تعالي اجلسي جنبي .
اخذتها وجلستها بجنبها : حبيبتي ,,, يعني مارح تكملي دراستك ؟
الهنوف : لا .
ام طلال : وابوكي وينه ؟؟؟ ماحجزلك دكتور؟؟
الهنوف : لا ,, بيشوف احسن دكتور وبيحجزه لي .
ام طلال : ايه زين .
رن جوال الهنوف : هلا .
قوت : الهنوف ,,,, كيفك ؟
الهنوف : بخير ,,, شلونك ؟؟؟
قوت : الحمد لله ,,, والبنات كلهم بخير,, اقول يالقاطعه ,,, وينك ماصرتي تتصلي وتسألي عننا ؟؟
الهنوف : اعذريني ,, هالايام انا ,,, حالتي مدري شصاير فيها ؟؟؟ احس اني تعبانه .
قوت : سلامتك من التعب حبيبتي .
الهنوف : الله يسلمك .
قوت : عالعموم انا حابه اتصل عليكي واتطمن والحمد لله تطمنت ان مافيك الا العافية .
الهنوف : تسلمين ياقلبي .
قوت : يالله باي .
الهنوف : باي .
ام طلال : مين اللي متصل ؟
الهنوف : هذه صاحبتي قوت .
ام طلال : المطيوره !!!!!!!!!!!!؟
الهنوف : الا الخوافة وانتي الصادقة .
ام طلال : ياقلبي هي والله هالبنت وحشتني مره .
الهنوف : ايه بس مو كثري .
ام طلال : كلكم غلاكم بغلاة ولدي طلال .
الهنوف : الا طلال شخباره ؟؟؟ ماشتغل ؟؟؟
ام طلال : الا ,,, ابوه سلمه شركته الثانيه ,,, والله يعينه على رجال الاعمال .
الهنوف : ايه ,, الله يوفقه ويزوجه .
ام طلال : امين ,, الا متدرين اننا بنطلع للشاليه ؟؟
الهنوف : الللللللللللللللللله ,, عاد انا اموووت في الشاليه .
ام طلال : احنا كنا ناوين نروح للبر بس ابوكي رفض وقال الشاليه انفه لنا .
الهنوف: سبحان الله ,, انا وابوي واحد .
ام طلال : الله يخليكي له ويخليه لك .
الهنوف : امين .
من خلف الستار : السلام عليكم .
ام طلال : هلا بنوريه .
ام دانه : هلا بهيله .
الهنوف اتصلت على الخدامه عشان توديها للحديقة
,,,,,,,,,,,,
في استراحة الشباب


معاذ يلعب بلياردو مع خويه احمد : اقول احمد .
احمد يصوب على الكره بالعصى : هلا .
معاذ : احنا بكره ,, رح نطلع للشاليه ,, شرايك تخاوينا ؟
احمد : انشالله .
معاذ: الا مارديت على سامر ؟
احمد بعد ماصوب : لا ,,, كيفه , خله يولي .
معاذ : ليش ؟؟؟ مو انت صاحبه ؟؟؟ شاللي خلاكم تنقلبون على بعض ؟
احمد : هو اللي قلب علي .
معاذ : اوففف بس .
,,,,,,,,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.