آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-16, 12:19 PM   #51

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanity مشاهدة المشاركة
حبيت كتير الفصل
ابدعتي فيه
انا شخصيا ما بعرف حدا متزوج اتنين
ههههه فكيف 3
اسلوبك سلسل وجميل لهيك مهما كتبتي بنقول قليل
هيدا بالاضافة لخفة الدم
شو معنى تتحلطم عم بقراها باكثر من رواية وانسى اسأل عن معناها
بانتظار الفصل القادم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 5 والزوار 9)
‏sanity, ‏جنون خيال, ‏صباح الهلالي, ‏celinenodahend, ‏bobosty2005
مرورك الجميل .

انا شخصيا اعرف شخص متزوج 2 بس مو 3 ههههههههههه
تتحلطم معناها مدري كيف اشرح ههههههه ، بس هو تعرفي لما تكوني معصبه من شخص وتجلسي تكلمي نفسك بزعل ؟ ، هو كذا معناها ، اتمنى فهمتي علي ههههه
ان شاء الله انزله اليوم وبيكون فيه احداث كثيره .
تسلمي ربي يسعدك ، دمتي بخير .




جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-16, 01:33 PM   #52

نرجس علي
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 343731
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 828
?  نُقآطِيْ » نرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond repute
افتراضي

هلااو انا اجيت ^_^ اولا وقبل كل شيئ
انتي مبددددعه يا حلووه
بس اكو مشكله الفصل قصييير حييييل ممكن تطوليه كثيير كثييير
ومريم اريدها تموت يع اكرهها هههههههه
متى الفصل القادم انتظرك انا يا مبدعه من جد انتي اكثر وحده متحمسه لقراءة روايتها ^_^
بالتوفيق ورده


نرجس علي غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-16, 05:15 PM   #53

غربة الرووح222

? العضوٌ??? » 339723
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 282
?  نُقآطِيْ » غربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رووعه تسلم يدينك 🌹
بس هم قصيير مافي احدااث كثيره ياليت تطوووليه اذا مافي تعب عليك
بانتظااارك ياعسل
وووددي


غربة الرووح222 غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-16, 06:24 PM   #54

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي

". Part '5'." ~

...........................

>بيت حسين ، العشاء ، الساعه 8:45'

فتحت عينها بصعوبه وتحاول تستوعب اي شيء وشافت ان الغرفه ظلام وفزت بسرعه : ياربي الدنيا ظلمت ، ناظرت بالساعه وشهقت : اف اف راحت علي الصلوات ، جات بتنزل عورها ظهرها : اي اي ظهري نسيت بس الحمدلله احس الالم خف عن
قبل ، حسبي الله عليه هالحسين كان بيقضي علي .
- راحت تبدل ملابسها لبست برمودا رماديه وبلوزه سوداء وتوضت وصلت صلواتها -
فتحت غرفتها وكانت عطشانه تبي مويه نزلت من الدرج شوي تسمع صوت فاديه تناديها .
فاديه : رندا بنت .
رندا ناظرت فيها : هلا فاديه ، ايش فيك ؟
فاديه : وين رايحه انتي ؟
رندا : ابي المطبخ عطشانه .
فاديه : تعالي خذي مويه من هنا ، اخو حسين تحت بالصاله .
رندا تستوعب : اما عاد !، ياويلي كنت نازله .
فاديه ضحكت : ايه لحقتك .
رندا وهي تصعد الدرج : الحين حسين عنده اخ !
فاديه باستغراب : غريبه ماتعرفين !
رندا تحاول تتذكر : ايه ايه تذكرت ، اسمه عبدالله كمان صح ؟
فاديه : ايوا عبدالله .
رندا وهم ماشين بيروحون الصاله : طيب هو كبير صح ، غريبه للحين ماتزوج !.
فاديه : ايه يقول مايبي يتزوج .
رندا بتساؤل : كم عمره ؟.
فاديه : عمره 30 ، بعدين تعالي وش تبغين بعمره هاا .
رندا : لا عاد تعرفي اني ملقوفه ، مو اول مره .
فاديه : ايه صح ، اسمعي بكره فيه عزيمه ببيت خالتي ام حسين جهزي نفسك .
رندا بحماس : جد ، الحمدلله ابي اطلع اتنفس طفشت .
فاديه : من جد كلنا كذا نبي نطلع .
رندا : الا اقولك وين هتون !.
فاديه : هتون كذا ، تجلس بغرفتها ماتحب تطلع .
رندا بفهم : اها ، عشان كذا م اشوفها كثير .
فاديه ناظرت فيها : كيف ظهرك ؟.
رندا كانت تشرب مويه وشرقت -غصت- : يمه وش عرفك انتي !!
فاديه تضحك : حسين خبرني من غيره ، قلي عشان انتبه لك عنيده .
رندا بتأفف : اف منه يقهرني .
فاديه : والله انتو تحف ، لو اجلس معكم سنه قدام تجيني جلطه .
رندا وهي تعفس وجهها: ها ها مره تضحكين .
فاديه بثقه : ادري اني اضحك مو محتاجه شهادتك .
رندا ضربتها بالمخده .
فاديه : بس بس كأنك عبود بس تضربين متوحشه .
- سمعو صوت حمود يبكي -
فاديه : يمه صحى ذا بروح اشوفه وارجع لك .
رندا : طيب .
رندا جلست تحوس بقاروره المويه بيدها وتسوي حركات غبيه مع نفسها شوي تسمع صوت ضحك وراها لفت بسرعه وشافته حسين .
رندا بفزع : اللهم سكنهم بمساكنهم ، وش جابك انت ؟
حسين وهو يضحك : انا عندي استعداد احط لك شهاده مبزره .
رندا رمت العلبه عليه : بس ياسخيف وش عرفني انك جني بتجي وراي .
حسين بهدوء : من اليوم ورايح لازم تتعودين ، فجاءه تشوفي شخص قبالك وراك اي شيء .
رندا : اف منك .
حسين وهو يأشر باصبعه : قومي الحين شيلي اللي رميتها قبل شوي .
رندا بعناد : مابشيلها ايش بتسوي ؟
حسين رفع حاجبه : يعني مو ناويه تشليها ؟ .
رندا بنفس العناد : لا .
حسين قرب منها وهي خافت وصار وجهه قريب من وجهها وبحركه سريعه لمس ظهرها وهي صرخت بالم وفزت .
رندا : اه ي اخي انت ما تحس ؟!.
حسين ببرود : لا ما احس نظفيها يلا .
رندا نفخت فمها بضجر : اف اف منك تقهرر .
حسين وهو رايح : عشان مره ثانيه تتأدبين .
رندا : الله حسيبك يالشايب ، شكلك مو ناوي ترتاح لحد مايجيني شلل بسبتك اف .
- كمل يومهم طبيعي جدا -
......................................
> اليوم الثاني ' المغرب '.

جهزو كلهم للعزيمه وجالسين بالصاله ينتظرون حسين يجي .'
فاديه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه هاديه بيضاء وتاركه شعرها مفلول .
هتون لابسه فستان بيج قصير لفوق الركبه وكمان فاله شعرها .
رندا كانت لابسه فستان اسود هادي ماسك على جسمها وباكمام طويله وقصير لتحت الركبه وشعرها لامته ع الخفيف بمشبك والباقي مفلول .
هتون : اف ياربي وش فيه تاخر ولو احنا جلس يصارخ علينا الحين !.
فاديه ورندا اكتفو بانهم يناظرون فيها بدون مايردون شوي ويسمعون صوت السياره وطلعو كلها .

>بالسياره

هتون : بدري كان جلست اكثر !.
حسين بهدوء : هتون الافضل لك تنكتمين طيب .
عم الهدوء السياره لحد ماوصلو البيت وسلمو وجلسو رندا وفاديه جنب بعض وهتون راحت مع بنت خالتها مها .
- عند الرجال -
كانو حسين وعبدالله يتكلمون شوي يقطع عليهم فادي .
فادي يتكلم من طرف خشمه كالعاده : السلام عليكم .
حسين وعبدالله : وعليكم السلام .
فادي : كيفكم ابو عبدالله وعبود .
عبدالله بغيض : فادي لو سمحت انا مو اصغر عيالك تقول عبود .
فادي بسخريه : احمد ربك احد يعطيك وجه ويدلعك يالضابط.
عبدالله اكتفى انه ناظر ورفع حاجبه .
فادي : انت ابو عبدالله كيفك ؟
حسين بملل : بخير قبل ما اشوف وجهك .
فادي : اعوذ بالله منكم تسدون النفس ، بس قلت اكلمكم يمكن اخر مره تكون محادثه بيننا بود - وعلى فمه ابتسامه سخريه ويناظرهم باستحقار -
حسين : يقالك بنموت عليك يعني رحت او جيت كلها واحد.
فادي اعطاهم ظهره وراح ومسك
جواله وبحث بين الاسماء عن اسم معين بعدها اتصل .
فادي : الو مريم .
مريم : ايوا فادي وش تبي مو وقتك ترا .
فادي بشر : ابيك بشيء ضروري تسويه لي !.
مريم شكت بصوت اخوها : وش تبي بعد !.
فادي : ..................................."
مريم انبسطت من اخوها : ابشر الحين يصير اللي تبيه .
فادي : كويس اذا صار اعطيني رنه .
مريم : ابشر .
فادي : يلا انتظرك .
................

فاديه : رندا بشوف حمود دقايق واجيك .
رندا : طيب خذي وقتك .
راحت فاديه وبقت رندا مشت من قبالها مريم بس ما اهتمت شوي مريم تعثرت وصرخت راحت رندا تشوفها : بسم الله وش فيك ؟
مريم وهي تمثل انها تبكي : رجلي اه
رندا سندتها : طيب تعالي معي عشان ترتاحي .
مريم بخبث : طلعيني الحديقه ابيها .
رندا : طيب تعالي .
وصلو الحديقه وجلست مريم تشكي لرندا وتقول انها مظلومه كثير ومدري ايش وهي كذابه طبعا ، رندا كانت تسمعها بحذر ولا تقدر تصدقها .
مريم : طيب حبيبتي بروح اغسل وجهي وارجع .
رندا : طيب .
راحت مريم وهي تمثل انها تمشي بصعوبه عشان رجلها واعطت اخوها فادي رنه .
.............

> عند فادي
سمع رنه جواله وشافها مريم وابتسم بخبث وراح جهه حديقه الحريم بعد ماتأكد مافي احد شافه جلس يدورها بعيونه شافها تلعب بالمويه عند النافوره ، فادي : ول ول شوف ذا الزين ، خساره فيها حسين ، بس خلني اخلص شغلي قبل ما احد يجي ، رفع جواله والتقط لها كم صورة ونزل جواله يطالعها جاه صوت من وراه .
عبدالله : فادي وش تسوي هنا ؟
فادي بفزع ناظر بالمكان اللي فيه رندا ماحصلها وتنفس بإرتياح : ولا شيء كنت ابي اختي وجيت اكلمها بس .
عبدالله بشك : طيب خلاص امش ولا اشوفك هنا ثاني .
فادي : طيب طيب

انتهت العزيمه وكلهم رجعو لبيتوهم

.................

>اليوم الثاني .

كانت جالسه تسولف مع فاديه شوي تسمع جوالها يدق وكان رقم غريب اعطته مشغول ورجعت تككمل شوي تسمع صوت رساله تفتحها وكانت ' ردي علي يالحب '
رندا : حبتك القراده قول آمين .
فاديه تضحك : اشبك عصبتي ؟.
رندا بقهر : الرقم ذا من امس وهو يدق ومزعجني اف طفشت منه .
فاديه : يسبب لك ازعاج يعني ؟!.
رندا : ايوا بقوه .
فاديه : اعطيني جوالك .
رندا : وش تبين فيه !
فاديه : معليك بعطيه حسين بس يشوفه .
رندا : بس هو ، ولا اقول اعطيه هاك - اعطتها الجوال -.
فاديه تهديها : ماعليك لا تخافي دايم تصير ونعطيه .
رندا بهدوء : لا عادي ي قلبي .
فاديه : طيب تمام .
راحت فاديه عند حسين وقبل تدخل طقت الباب سمعت صوته يقولها تدخل .
دخلت وكان يشتغل بالاب توب ولما شافها قفل وسالها : هلا فاديه ، تبين شيء ؟
فاديه قبل تتكلم رن الجوال بيدها قالت : لا بس رندا جوالها من امس يدق عليها رقم غريب مزعجها .
حسين ناظر بالجوال اللي بيدها : الحين ذا اللي معك جوالها ؟
فاديه : ايه ونفس الرقم .
حسين : طيب جيبيه .
اعطته حسين واشر لها تطلع وطلعت .
رن جوال رندا ورد حسين .
.......: هلا بالحب اخيرا اعطيتينا وجه حسين بغضب : حب بعينك ياقليل الادب ، ابعرف انت ماتستحي تدق على زوجات الخلق وتغازلهم !.
......: اوه الحين رندا زوجتك ، تشرفنا ، بالاول يالشريف راقب زوجتك بعدين تعال تكلم لانها هي اللي تدق وتغازل .
حسين بسخريه : المفروض اني اصدقك الحين صح !.
.....: غصب عنك تصدقني ، ولانه معي دليل وهو صورها اللي ترسلها لي .
حسين : تستهبل انت ولا وش وضعك !
......: لا ما استعبط والحين تشوف - قفل الجوال -
حسين بنرفزه : جد ناس ماتستحي - سمع صوت رساله وفتحها وانصدم كانت صور لرندا وهي واضح تلعب بالمويه وتستهبل -
حسين عصب ووقف : وش قلة الادب ذي ! - جلس يدقق بالصور انتبه ان النافوره اللي تلعب فيها مع انها مو واضحه كثير الا انها تشبه اللي ببيت امه وجات بباله فكره وعلى طول اخذ مفاتيحه و جواله وجوال رندا وطلع بسرعه -
رندا اللي شافته راحت ركض عند فاديه وقالت لها : فاديه يمه حسين طلع بسرعه وشكله معصب ياويلي وش فيه وش اللي صار !!.
فاديه : هدي حبيبتي ، اكيد مافيه شيء شين ، لانه لو شيء كان جاء عندك على طول .
رندا بخوف : بس اخاف اخاف يصير شيء برا او يتقابل هو وذاك .
فاديه تهديها : قلت لك هدي مستحيل الشخص ذا يعطي حسين موقعه لو ايش مو اهبل يدور الموت بيده .
رندا هدت بس لسى بداخلها شوي خوف وجلست تمشي بتوتر .
...............
> عند حسين

بالسياره اخذ جواله ودق على عبدالله
عبدالله : هلا حسين .
حسين بتوتر : عبدالله تعال بسرعه ابيك .
عبدالله بفزع : بسم الله وش فيك وش صار !
حسين : معليك مافي شيء قوي بس تعال واقولك .
عبدالله : طيب بس وين اجيك !
حسين : في كوفي .........."
عبدالله اخذ مفاتيحه وهو طالع : يلا دقايق واكون عندك .
حسين : طيب يلا انتظرك !.
- بالكوفي -
كان حسين ينتظر وهو يدق الطاوله بتوتر ويشرب مويه وشاف عبدالله جاي ووقف سلم عليه .
عبدالله بقلق :

قول لي وش فيك يا اخي افزعتني .
حسين بهدوء : لا مو شيء بس كنت بتأكد من حاجه .
عبدالله : وش هي !!
حسين حكى لاخوه سالفه اللي اتصل والصور وكل شيء بالتفصيل .
عبدالله بصدمه : اف اف ارسلك صورها معقوله !!
حسين بتوتر : المشكله مو هنا تعرف وين المشكله ؟
عبدالله : وين !!
حسين وهو يشرح : ان الصور كانت امس وهي بالحديقه وواضح كانت تلعب وانها مو مصوره نفسها فيه شخص صورها ، واصلا انا عارف ابو رندا يعني تربيته كويسه وبالنظر لرندا فهي طفله ومو صاحبه الحركات الرخيصه ذي .
عبدالله وكأنه يتذكر شيء : تذكرت !!
حسين : وش تذكرت !
عبدالله بشك : اتوقع انه فادي .
حسين فز : وليش قلت انه هو !!.
عبدالله : امس قفطته وكان بحديقه الحريم ، وقالي انه يبي اخته .
حسين : الحقير ، ولو امسكه اشنقه صدقني ، وهذا السبب اللي خلاه يقول اخر محادثه بيننا بود !
عبدالله : والله حقير ووقح ، نفسي افهم هو مايعقل !
حسين بقهر : المشكله انه يعرف ان احنا نعرف الاعيبه ويرجع يسويها مايتوب !
عبدالله : اخخ بس ياليتني اقدر امسكه واحبسه مؤبد .
حسين : حركات ياانت من قدك ضابط ، المهم الحين اهم شيء عرفنا انه هو الخسيس ، بس بنستمر بوضع اللي مو عارفين .
عبدالله : ايه كنت بقولك ، خلنا نشوف اخرتها معه !، هو يتقصد زوجاتك وحده وحده شكله .
حسين بسخريه : وانت الصادق مو هو الا اخته الليي تقصدت فاديه وهتون .
عبدالله : ايه العائله فيها خلل اعوذ بالله .
حسين وهو يوقف : يلا معليش ازعجتك .
عبدالله يضرب كتفه : لا وين ازعجتني افا عليك وانا اخوك .
حسين ابتسم لاخوه : يعطيك العافيه .
عبدالله غمز له : الله يعافيك ، عاد لا اوصيك لازم نأدبه .
حسين : لا توصي حريص ، يلا انتبه لنفسك ، استودعتك ربي .
عبدالله : استودعتك ربي .
.......................................
>بعد مرور اسبوع

- بيت حسين ' صباح اول يوم من رمضان '

كان حسين جالس عند التلفزيون يقلب القنوات ويشوف الاخبار .
دخلت عليه فاديه : لسى مانمت !
حسين بملل : لا وين انام ، ماجاني نوم ابد شوي لحد تجي الساعه 9 واروح الشركه .
فاديه : والله جد ماجانا نوم مدري ليش .
حسين : هو كذا بدايه رمضان بعدها نتعود ، ايه لا تنسون الفطور اليوم عند امي .
فاديه : ايه مانسيت خبرتهم كلهم عشان يتجهزون .
حسين : تمام .
فاديه مشت قبال حسين بس تعثرت بمويه وانزلقت وطاحت على حسين - دخلت عليهم رندا -
رندا بعبط : يالله صباح خير ! - لفت وجهها عنهم - ، وش تسوون انتبهو بس لا تتهورون وتصومون شهرين - وهي تضحك -.
فاديه بسرعه فزت من حسين ووجها تلون ، حسين : اقول يالبزر ام لسان انكتمي افضل لك .
فاديه بإحراج : انا بس انزلقت يعني .
رندا لفت لها وهي تضحك : يمه شوفو وجهيكم تموت ضحك ههههههههههههههههههه يمه مو قادره اوقف ضحك هههههههههه .
حسين مسك علبه المناديل اللي جنبه وراماها عليها وجات براسها .
رندا : اي هيه موقامبو المتوحش ماله داعي تضرب - ناظرت بوجهه فتره بعدها فطست ضحك - يمه منك اول مره اشوف رجال وجهه احمر .
حسين قام كان بيضضربها بس هي هربت بسرعه .
حسين : لا حول وبعدين معها ذي .
فاديه استوعبت وجلست تضحك : والله الموقف غبي بس يضحك ما الومها .
حسين ناظرها بنص عين : اقول ماودك تنكتمين انتي بعد بعدين روحي حمود شكله يبكي .
فاديه وهي تكتم ضحكتها : طيب طيب رايحه وراحت .
وحسين كمل يتابع الاخبار .
........................
>نفس اليوم العصر .

كانو يجهزو انفسهم عشان يروحون عند ام حسين للفطور وخلصو كل شيء وجلسو ينتظرو حسين يجي .
فاديه لابسه بنطلون احمر وبلوزه سوداء باكمام طويله ورافعه شعرها .
هتون لابسه بنطلون اورانج وبلوزه بيضاء ولامه شعرها .
رندا لابسه بنطلون ابيض وبلوزه رسميه حمراء وفاله شعرها .
وجاء حسين وراحو معه .
.......
> بيت عبدالعزيز

كانت ام حسين تنظم للفطور وتحط ملاحظه للخادمات ، ورتبو كل شيء بإنتظام ، سمعت صوت الجرس وقالت للخادمات يفتحون وكانت مريم وسلمت عليها وراحت تجلس بمجلس الحريم ، شوي ودق الجرس مره ثانيه وراحت هي بنفسها تفتح لانها عارفه انهم زوجات حسين وفتحت .
ام حسين : هلا ومرحبا تو مانور البيت والله .
فاديه : تسلمين خالتي منور بوجودك .
ام حسين : كيفكم اخباركم ؟
فاديه : بخير كيفك انتي ؟
هتون : الحمدلله كيفك انتي ؟
رندا : الحمدلله تمام كيفك انتي خالتي ؟
ام حسين بإبتسامه : يسعدلي قلبكم ما احلاكم ، انا بخير بشوفتكم ، تعالو يلا قرب الاذان .
- دخلو كلهم وجلسو على السفره واذن وافطرو وخلصو ونظفو وكل شيء وبعدها جلسو يتقهوون -

ام حسين : فاديه كيف عبود وحمود .؟
فاديه : الحمدلله بخير ياخالتي ، حمود تعب شوي بس الحمدلله الحين تحسن .
ام حسين : بروحي عنه ، الحمدلله على سلامته .
فاديه : الله يسلمك خالتي .
ام حسين : وانتي هتون كيفه عزوز ؟
هتون : الحمدلله ياعمه بخير .
ام حسين : وينهم ما شفتهم .
فاديه : اكيد مع ابوهم شوي ويجونك .
ام حسين : حلو ، وانتي رندا .
رندا بإبتسامه : هلا خالتي .
ام حسين تغمز لها : مافي شيء بالطريق .
رندا وجهها تلون وقلت بإحراج : هاا خالتي وش لا مافي شيء ، عن اذنكم بروح دوره المياه .وراحت .
جلسو يضحكون ويعلقون على شكلها لما انحرجت .
رندا بدوره المياه غسلت وجهها وهي تتذكر كلام ام حسين وناظرت بوجهها بالمرايه : لا مستحيل يصير كذا ما اتخيل ابد ، الله يهديها خالتي خيالها واسع ، اكيد الحين يطقطقون علي كان وضعي غبي .
- كملو سوالف لحد صلاه التراويح وراحو يصلون وبوقتها اتصل فادي على مريم -
فادي : مريم
مريم : هلا !
فادي بخبث : اسمعي اذا رندا طلعت بالحديقه اعطيني خبر ، خليها تطلع لوحدها انتي لا تقولي ولا تسوي شيء .
مريم وهي تبتسم بخبث : اكيد ابشر .
فادي : يلا سلام .
..............
رجعو بعد الصلاه يسولفون ويمزحون سوا شوي دق جوال رندا وكانت جارتهم وراحت ترد وهي تكلمها ماحست بنفسها الا بالحديقه ' مريم اللي شافت الوضع وانبسطت اعطت اخوها رنه ، فادي شافها وبدون مايلفت انتباه احد راح الحديقه ودور عليها وكانت تمشي وتكلم بالجوال وقرب منها ورمى الجوال من يدها بقوه .
رندا صرخت : يم........- قطع صوتها لانه ضغط بيده ع فمها وهي انصدمت وتحاول تقاومه وتبعده بس هو كان اقوى منها وهمس بإذنها بشر وحقد : الحين فيه شخص يشوف كل هالجمال ويتركه يروح ما اتوقع فيه عاقل يسويها .
- قرب وجهها منها ورندا تبي تتصارخ وتحاول تبعد نفسها عنه وهي تبكي -
شوي فادي يحس ببكس قوي بوجهه يخليه يترك رندا بقوه ويبعد -
........بغضب : ادخلي داخل انتي .
رندا كانت جامده من اللي صار قدامها ورجلها خانتها ماتحركت وكانت تبكي وترجف صحاها صوته لما رجع صارخ فيها : قلت لك ادخلي داخل ماتفهمين !
فادي بسخريه : اف وش جابك الحين ، قطعت علي لحظه جميله .
....... قرب منه وعينه كلها شرار ومسك فكه بقوه وبغضب : انت ماتستحي على وجهك ، يا اخي اتقي الله رمضان ماتتوب انت ياويلك من ربك ، الشياطين كلها تتربط بس انت شكلك براسك شيطان .
فادي : باقي ماشفت شيء والله والله تشوف اشياء اكثر من كذا .
حسين رجع وجه له بكس قوي بحيث نزف انفه وفمه دم .
عبدالله اللي جاء ركض : وش فيكم وش صاير !
حسين : هذا الخسيس الوقح لقيته لقيته الحقير ماسك زوجتي هنا .
عبدالله بغضب : اييش !! راح جهه فادي وعطاه بكس قوي ببطنه خلاه يفقد توازنه ويطيح .
احمد جاء بسرعه من صوت الصراخ وشاف وضعهم ولسى كانو بيزيدون عليه ضرب بس مسكهم : استهدو بالله هدو انفسكم مايستاهل ترانا برمضان خلوه بحاله .
حسين تفل بوجهه : الله حسيبك يالحقير .
راحو كلهم للمجلس ويهدون بعض وفادي اخذ مريم وطلعو بسرعه .
حسين ضرب ايده بقهر وهو يتذكر شكل رندا وهي تحاول تقاومه وتبكي وترجف : يعني انا اعرف انه وقح ورخيص بس يوصل لهدرجه من الرخص ماتوقعتها ابد ، اعوذ بالله منك ياابليس .
عبدالله بقهر : الحين هو جد جد كان ماسك زوجتك !
حسين : عبدالله بالله اسكت مو رايق لك . - طلع برا وراح عند سيارته وهو يمسك راسه : يعني حتى حريمنا مانأمن عليهم ببيوتنا ! اجل بأي وقت نأمن عليهم ! معقوله فيه ناس رخيصه كذا وحقيره !، رجع ضرب ايده بالسياره - اتصل على فاديه قالهم يطلعون بسرعه -
................
>عند رندا بعد مادخلت راحت على طول دوره المياه وناظرت بوجهها وحطت ايدها على فمها وشهقت وجلست تبكي تبكي وخانها توازنها وجلست بالارض وتبكي وترجف : يمه ياربي وش صار وش هذا ، انا انا كنت كنت بروح لا يمه ساعديني ، ياربي دخيلك ارحمني ، - تذكرت شكل حسين وهو معصب بقوه - ، يمه ش شكل شكله بيضربني لما نطلع للبيت ، ياربب احميني يارب مسحت على وجهها وراسها بيأس وضلت تبكي .
سمعت صوت طق بالباب قالت بصوت يرتجف : ه هل هلا .
فاديه : رندا انتي داخل .
رندا : ااي ايوه .
فاديه : طيب يلا تعالي حسين يقول هيا نروح .
رندا خافت : ياويلي اكيد بيضربني .
فاديه : ايش قلتي ماسمعت .
رندا : و و لا شيء الحين جايه .- مسحت دموعه بيدها وغسلت وجهها وطلعت -.
................................
>نهاية البارت

لا تحرموني من ارائكم وتوقعاتكم الجميله ، دمتم بخير .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-16, 06:28 PM   #55

ريام عبدالزهرة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ريام عبدالزهرة

? العضوٌ??? » 364947
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 865
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

تتحلطم اعتقد بالفصحة..يعني تمتمة عصبية...بلعراقي تدردم

ريام عبدالزهرة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية الساحرات السبعَ في قصر الكتابة الخياليةhttps://www.rewity.com/forum/t354702.html..كل يوم خميس..


قديم 26-07-16, 06:48 PM   #56

ريام عبدالزهرة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ريام عبدالزهرة

? العضوٌ??? » 364947
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 865
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

فصل اكشن وحلو..
يعني ماتوقع ان فادي توصل بي المواصيل لهذه الدرجة...وهذه مرريم..متصدك..يعني هسة حتى لو سوى مشكلة لحسين..محيستفاد شي..لان حسين من غير الممكن ان يتزوجها..
اليوم الفصل طولة حلو..وعيونة خضر..هههه
كولش حلو...
طبعاً رندا..بدأت تفكر ..
منتظرة لاعرف شو حيصير بالفصل القادم
تحياتي الك


ريام عبدالزهرة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية الساحرات السبعَ في قصر الكتابة الخياليةhttps://www.rewity.com/forum/t354702.html..كل يوم خميس..


قديم 26-07-16, 06:51 PM   #57

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريام عبدالزهرة مشاهدة المشاركة
فصل اكشن وحلو..
يعني ماتوقع ان فادي توصل بي المواصيل لهذه الدرجة...وهذه مرريم..متصدك..يعني هسة حتى لو سوى مشكلة لحسين..محيستفاد شي..لان حسين من غير الممكن ان يتزوجها..
اليوم الفصل طولة حلو..وعيونة خضر..هههه
كولش حلو...
طبعاً رندا..بدأت تفكر ..
منتظرة لاعرف شو حيصير بالفصل القادم
تحياتي الك
مرورك الاحلى .
فيه ناس حقيره كذا للاسف ، وهو يسوي كل هذا عشان ينتقم لاخته .
حلو عيونه خضر ههههههههه
ربي يسعدك ، تسلمي ، دمتي بود .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-16, 09:15 PM   #58

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-16, 02:47 PM   #59

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ياجميلين .
كيفكم جميعا ؟!.

كنت بس حابة اقول انو الروايه انا مو شايفه تفاعل قوي معها !
يعني افهم من كذا انو مو حابين الروايه ولا ؟
لاني اتعب في الكتابه يوميا اكتب بارت وانزله ، وقلتو انو قصير وطولته لكم ، بس كمان انا ما اشوف اي شخص متفاعل بأي شكل يعني بس اشخاص معينين ، لذلك ارجوكم اتمنى من كل قلبي يكون التفاعل اكثر من كذا اذا الروايه عاجبتكم ولا بضطر اوقف كتابه .

تسلمون لي ، دمتم بخير اعزائي .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-16, 03:03 PM   #60

نرجس علي
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 343731
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 828
?  نُقآطِيْ » نرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond reputeنرجس علي has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا وغلا
شنووووو شنوو توقفين الروايه -_- احذررك واياك توقفيها بمووت تره
وربي الروايه ابدااااع كثير حلووه وانا متابعه مخلصه لك
ما عليك من اللي ما يعلقون المهم حماسك واحنا معاكي نشجعك
اليوم انتظر الفصل ^_^ وعلى راحتك حتي لو قصير اهم شيئ راحتك اوك بس لا توقفين الروايه تره نذبحك ههههههههه
بالتوفيق وردايتي


نرجس علي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.