آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سراب الحب (8) للكاتبة الخلابة: نور الهدى *مميزة & كاملة* (الكاتـب : نور لينة - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [ تحميل] من تحت سقف الشقى أخذتني للكاتبه نـررجسـي?? ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-16, 01:54 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت (7)
سعود من كثر ما اهو مصدوم ما تكلم بس كان يطالعني
وانا كان على ويهي ولا مليون علامة تعجب!!!!!!!!!!!!!!!

ريان :انت ينيت ؟ انا الحين على ذمة ريال وتقولي هالكلام وينك لما كنت لك ولا ليش اني صرت حق غيرك خلاص تبيني اسمع عزيز انا حق سعود وسعود لي وانت اخترت روان وهاذي حياتك وانت حر بس انا ما راح اخلي سعود لاني احبه
الكل كان مستغرب من كلامي لانهم يعرفون عني اني حياويه بس لا تسألوني ليش قلت جذي يمكن لاني احب سعود وما ابي اخسره او لان بط جبدي ما ادري لي يومكم هذا
سعود بس ابتسم وطلع كان مبين انه متضايق على الرغم من الكلام اللي قلته واتصلت عليه ما رد ظليت ادق وادق لكن ماكو فايده سعود ما يرد علي لا شعوريا رحت حق عزيز
ريان :اكرهك .. اكرهك انت السبب في كل تعاستي اكرهك
عزيز :لا انتي تحبيني بس ما تبين تقوليين عشان لا تجرحيين مشاعره
تذكرت طراقه اللي عطاني اياه عشان روان من كثر ما انا مقهوره عطيته خوش طراق وعسم بعد
ريان: انت فيوم عطيتني طراق عشان روان وانا الحين اعطييك طراقات عشان سعود ولا تفكر انك بتحل مكانه حتى لو قال ما ابيج
عزيز ولا تكلم ولا كلمه لان ما توقع هاذي ريان الصغيره اللي ما يسمع لها صوت
طلعت بره الشاليه وانا للحين اتصل واهو ما يرد بعدين صار مغلق

نروح حق مناير
مناير:اوك جم مبلغ التصليح .؟وانا اعطيك اياه
الولد :اهو 275 بي انا ابي منج بس 100
مناير :اوك انا اعطيهم حق خطيبي (قصدها حمد )
واهو ايببهم لك ويتفاهم معاك
الولد :اوك
مناير :مع السلامه
الولد :وين توني مكلمج ؟
مناير :لو سمحت احترم نفسك انا ما بيني وبينك شي عشان اسولف معاك
وصكت التفلون

عقبها دقت على حمد وقالتله قالها اوك عطيني الفلوس وانا اوديهم
نروح حق سعود
سعود كان معصب ودايس وما يدري وين يروح ومشاعره مختلصه معصب على فرحان على زعلان ما يندرى عنه بس كل اللي يبيه فرصه يعيد حساباته

نروح حق ريان اللي بس تبجي وتتصل على سعود تبيه يرد لانها وايد خايفه عليه
ريان :يا رب ليش كل اللي احبهم يخلوني ويروحون اول شي بدر وبعدين عزيز والحين سعود

طبعا بتعرفون منو بدر صح ؟
بدر هذا اخو ريان العود بس توفى بحادث الله يرحمه كان كل شي بالنسبه حق ريان
كانو مثل الاصدقاء كل شي يقوله لها واهي نفس الشي

طبعا وسن اسمعت ريان وقالت الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وتنهدت تنهيده طوييله
وقالت كنا ديما نقعد هني وكنا نبني حيانتا ومستقبلنا مع بعض وحتى كان يقول اول بنت اسمها ريان ومالي شغل فيج عاجبج ولا لا وقعدت تسولف عن اللي كان بينهم طبعا بتعرفون شنو اللي كان بينهم

بدر مع وسن كانو مالجين وما باقي شي على عرسهم بس الله خذا امانته ومن يومها وسن رافضة فكره زواجها من واحد غير بدر
وسن :ريون غنيلي مقطع تذكر من اغنية اذا ناوي
ريان :والله انج فاضيه انا ابجي وانتي غنيلي
وسن :بلييز وغلاة سعود
ريان :
انزين اف دعله وبديت اغنيها كامله
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
,,,,,
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
,,,,,
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
,,,,,
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
,,,,,
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
,,,,,
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
,,,
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
,,,,,
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موتريان : امبيه وسون صج اذ سعود خلاني ما ادري شبيصير فيني يمكن اموت او يصيرلي شي
وسن :اسم الله عليج ولا تخافين اهو يحبج بس معصب عشان جرأة عزيز بس
ريان :يا رب اهو بخير ويرجع سالم يا رب
وسن :سالم ولا سعود ههههه
ريان :يا ملقج كلش مو وقتج
وسن :اف كلكم مجبرتيين لو بدر هني جان محد هزأني جذي ولا احد قالي مليقه بس الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وبدت تبجي
ريان :وسون بس والله اللي فيني مكفيني انا اسفه وحقج علي ما كان قصدي وانتي تدرين اشتكثر احبج لانه كان يموت فيج وعيوني بدت ادمع
شدن :اوو فلم هندي لايف
ولا تكفخها وسن
وسن :انتي حماره تشوفينها تبجي وتنكتيين بعد !!
شادن :ايي يعني هذا جزاتها انها بتلطف الجو
ريان :خلاص بلييز مالي خلق تتهاوشون اف (واهي تتصل على سعود ) وهذا شفيه ما يرد ورديت ابجي لاني صج كنت حاسه اني بفقده
ولا ايي سعود من ورا

سعود :بنات بلييز خلوني مع ريان بروحنا شوي
البنات :اوك ... وراحو

سعود :ريان ممكن افهم اللي صار شنو ؟
ريان :ما صار شي اهو قال ابيج وانا قلته اني ابيك وبس
سعود :وانتي شايفه هالشي عادي ؟؟
ريان :لا طبعا بس ما ابي اكبر الموضوع
سعود :ريان انا ابي ابعد عنج شوي بس عشان افكر بمصيرنا
ريان (وانا ابجي ) : خلاص بتتخلى عني من اول شي لي هالدرجه انا ما اعنيلك شي يبا خلاص دامك ما تبيني واحنا على البر طلقني وقمت
سعود :الحين منو ياب طاري الطلاق
ريان :انت تقول ابي ابعد شنو يعني ؟؟؟ يعني ما تبيني خلاص انا سهلتلك الموضوع واذا انت خايف على نفسك اللي يسأل قول انت ما تبيني
سعود (واهو معصب وضاغط على زندي ): اخليج على قص رقبتي انتي لي وانا لج بس ابي فرصه استوعب اللي صار وهذا مو معناته اني ما بيج او ابي اطلق انا ما نطرت كل هالوقت عشان اخر شي اخليج
ريان :بلييز سعود وخر عني بروح
سعود:اوك بهدج الحين وبعدين نتفاهم

خليته ورحت الغرفه ولا البنات يسألوني ها شصار ؟
ريان : ما صار شي بلييز خلوني بنام
البنات حسوا اني متضايقه ما حبوا يضغطون علي وخلوني
ييت بنام ما قدرت ولا تفتح الباب مناير

مناير : ريون انتي نايمه
ريان: لا حبيبتي تعالي خير تبيين شي ؟
مناير : بقولج
ريان: شنو ؟
وقالت سالفة اللي دعمها وكل شي

نروح لعبدالوهاب
عبدالوهاب : سعود انت تبيها و لا قاعد تلعب ترى ريون اللي فيها مكفيها و انت تدري ان عقب بدر ويدي صارت ما تتكلم و انا خايف ترجعلها الحاله
سعود: انت شتقول انا احبها واعشقها يا ناس شلون اخليها ؟؟

بعدها طلعت من الغرفه ولا ينادوني تعالي نعلب بك مي
قلت اوك(هاذي لعبه ان تختارون شخص وتطلبون منه طلب ولازم يسويه)

ساره : الحين دورني واختار ريون ابي اغنيه تغنينها حق احد (قصدها سعود )
ريان :اوك وطالعت سعود عشان يفهم انه له وفهم بعدها غنيت
غرك كلام الناس عني وتخليت
والا انت ما صدقت تسمع اشاعة
مثلك يسامح اذا بحقه اخطيت
عمر الشجر ما ينكر جذور قاعة
أنا مو ولهان أنا دنيا من الوله محتاجك أبيك
أنا مو تعبان أنا دنيا من التعب راحتها بيديك
وأنا ناقص حب ثاني انجرح منه واعاني
الله يرضى لي عليك
وقلت في بعد وحده وغنيت

لو تعرفوه لو يوم يئابلكو اسألوه؟ليه الايام يأخدوه؟
لو تعرفوه لو يوم شفتوه كلموه عن ناس بيحبوه
وفكروه فاتني وبستناه ،وكمان بئى عرفوه مين فات حبيبو تاه!!!!!!!!!
وبئوا اسألوه:-
ازيو وازاي حالو؟في بالو أو مش في بالو؟ماانساش هوانا وأمانة كل الي تئال ئولو
وفكروه فاتني وبستناه ،وكمان بئى عرفوه مين فات حبيبو تاه!!!!!!!!!
لوتعرفوه لوكان في ب ينكم كلام حد يسلمبس عليه!!!
لو تعرفوه ئلولو ببعتلو السلام لعنيه ولئلبو وليه.......

والكل صفق و سعود لا تعليق
وظلو يلعبون لحد ما قال عزيز :انا اختار ريان بس ابي اسأل سؤال عادي ؟
ريان : اسأل
عبدالعزيز :نسيتيني ؟ ولا للحين مكاني مثل ما اهو
ريان :؛برد عليك باغنيه اوك

نسيتك وكيف ما انساك ولا عاد الفؤاد مرساك
بعد كل ما جرالي تقول حبيبي شاللذي قساك
نسيت اللي سويته نسيت دمعي اللي خليته
على الخدين مثل الانهار ياريت حبك ما حبيته
تحب دايم تعذبني مع الاحزان تذوبني
~الا يا كاره افراحي خلاص لا تعذبني~
عطيتك حب بلا حسبان
سقيتك شوق من الوجدان
واليوم من بعد نسيانك حمدت ربي على النسيان
نسيــــــــتك ..

وبعدها صار ويه عزيز لا تعليق من كثر قصة الويه
استأذنت عشان اروح انام بس انا ما كنت ابي انام كنت ابي ابجي لان سعود مو هامه شي
بعد ما قمت راح سعود حق عزيز
سعود :يا اخي انت شنو ماكو حيا ولا مستحى بس عشان اول مره سكت لك خلاص بتقزرها على افاي
عزيز: اقول ما لك شغل امور بين الاهل لا تدخل فيها
عبدالوهاب :و سعود من الاهل مو خذا اختي يعني منا وفينا
عزيز: انت مالك شغل مو باقي الا اليهال يتحجون بعد
ولا تصك هوشه بين سعود وعزيز وعبدالوهاب وعزيز كلا طق سنه بساعه من الاثنين
الموهييم بعدها فاكوكهم الشباب وهدوا شوي

دشوا الكل بينامون وانا للحين مو يايني نوم وصارت 5 والحين بتطلع الشمس فأخذت كامرتي وطلعت بصور الشروق لاني احب هالمنظر ولا القى سعود بره وويهه فيه علامه زرقه
ولا اروحله ركض وانا @@
ريان: منو سوا جذي ؟
سعود: تهاوشنا انا وعزيز
ريان :ليش ؟؟ شنو سوا بعد
سعود :وانتي حسبالج بسكت عن الي سواه امس لا حببتي وكلته طق عشان يعرف مو انا اللي اسكت
ريان :سلامات بس عسى ما تعورت
سعود :لا والله بس على عيوني والباجي اهو كلاه
ولا ابوسه على عيونه
ريان :يعل فيني ولا فيك
سعود :اااي تذكرت خدودي يعوروني
ولا ابوسهم
سعود حلتله السالفه :وبعد شفايفي تصدقين
ريان:طقيته على جتفه عييب خلاص اول مره وسكت لازم تتمادى
سعود :لوووول والله مرتي محد له شغل
ريان :انا بقوم امشي بتيي معاي ولا لا
سعود :يلا نمشي
الحين حمد شبيسوي بمناير ؟
وريان و سعود بيظلون جذي على طول ولا عزيز بيخرب عليهم
وهل راح يسكت على بكسات سعود و عبدالوهاب ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 01:57 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت(8 )
تموا يتمشون مده طويله واهم مو حاسيين مثل ما يقولون الاوقات الحلوه تمر بسرعه
سعود:اوووو صارت 9 واحنا للحين مو نايمين اكيد الحين الكل قعد
ريان:لوووووول عادي اصلا انا ما راح انام لما بليل
سعود: شكلي جذي بعد
ريان :امبيه يوعانه خنرد الشاليه
سعود :يلا وانتي اللي بتسويلي الريوق
ريان:لوووول من عيوني

وصلنا الشاليه ورحت المطبخ اسوي الريوق وسعود بالصاله يطالع التلفزيون
عبدالعزيز :يرضيج ان سعود يمد ايده على ؟؟!!! ويسويني ازرق من الطق
ريان:تستاهل عشان تعرف تلزم حدودك عدل
عبدالعزيز :افا وانا اللي قلت الحيين اذا قلتلها بتقول ما ابيه وبتطلق
ريان:حامض على بوزك اتطلق انا حق سعود وسعود لي
سكت عزيز وراح ولا انتبه ان سعود كان واقف بس بمكان صاد شوي
ريان: سعود ترى
سعود(قاطعها ويا من وراها و لمها من خصرها وحنجه على جتفها):انا سمعت كل شي وحتى لو ما سمعت بظل مصدقج لاني احبج

ريان بس ابتسمت
روان كانت توها قاعده من النوم ولا تستوعب عزيز مو موجود وتتصل تلفون
روان:هلا حمودي
حمد:هلا روان
*** تذكرون البنت اللي كان حمد يحاجيها البارت اللي قلب اللي طاف هاذي البنت روان

روان:ها ما راح اشوفك؟
حمد: لا ما اعتقد اليوم عندي نادي
روان: حبيبي كل يوم عندك نادي ؟ مشتاقتلك بشوفك
حمد :خلاص حاول ايي يم شاليهكم واشوفج

نروح الحين حق مناير اللي كانت تفكر شلون تعطي حمد الفلوس عشان يعطيهم الي داعمته
ولا اتدق عليه

مناير: السلام ..شلونك حبيبي؟
حمد:تمام حياتي ها شبغيتي؟
مناير:حمود تعال الشاليه عشان اعطيك الفلوس بس ها مو تقرب وايد وانجك واورح فيها
حمد :اوكي الا قلتي اهم جم .؟
مناير :100 دينار ..يلا الحين اطرش العنوان مسج
حمد:اوك

طرشت العنوان مسج وهم روان طرشت نفس العنوان اهو استغرب بس قال اشوف يمكن يصيرون حق بعض
بهالوقت روان طلعت من الغرفه وشافتنا انا وسعود قاعدين نسولف
سعود:ها حبيبتي متى تبين العرس؟
ريان: لا سعود انا ما ابي عرس بس اسقبال بسيط احلى
سعود: لا يبا انتى وحيدة امج وانا وحيد امي اكييد بنسوي عرس ونفرحهم
ريان: بس مالي خلق لوية العرس 
سعود: ما ادري بس اتوقع بيسوون قصبا علينا حتى لو انا قلت ما ابي
ريان :تهقى ؟

ولا تدخل روان بالنص
روان :هاو اكو بنت ما تبي تسوي عرس ؟ يرت الكرسي اللي يم سعود والزقت فيه

انا بس قاعده واطالع سعود لعل وعسى يفهم والحمد الله فهم اني ما ابيه يقعد يمها
سعود :يلا انا شبعت بروح اغير ملابسي وارجع
ريان: اوك حبيبي وانا على ما اشيل المواعين واغسلهم تكون انت خالص
سعود: تبيين اساعدج؟(قاعد يرقص حواجبه )
ريان: لا حياتي ما يحتاج
روان: الحين اشكثر الخدم انتي بتغسليين المواعيين؟ ايدج بتصير خشنه وتلوع الجبد
سعود :هاذي ايدج اما ايد ريونتي غيير
ريان بس ابتسمت
وراح سعود

ريان: سمعي روانو انا ساكته عشان سعود كان موجود لكن والله ان ما وخرتي عن سعود لاوريج ويهي الثاني سامعه
روان: امبيه ليش كل هذا ماكو ثقه بنفسج ؟
ريان: لا حبيبتي كلي ثقه .. العتب على اللي مو عارفين يمسكون رياييلهم
ومشيت عنها

دخلت الغرفه بدلت ملابسي وطلعت ولا تدرون شنو صار انا وسعود لابسيين نفس الشي
انا بنطرون ابيض وقميص كحلي واهو شورت ابيض وقميص كحلي

سعود :لووووووول شحقه مقلدتني
ريان :انا ما قلدت والله صدفه
وييت ابي ادش الغرفه اغير ملابسي ولا سعود يمسكني
سعود: ويين رايحه ؟
ريان:بدش اغير ملابسي
سعود :لا لا تغيرين جذي احلا
ريان:لووووول لا يبا
سعود:ماكو ويرني لما الصاله

دخلنا ولا الكل التفت
ساره :لووووووول والله تونسون نفس الشي بس ريون على احلى
جاسم :اي والله وناسه

وانا ويهي صار قوس قزح من الالوان اللي يقطها
ريان:ترى والله صدفه
روان: واي سوالف هيلق لابسيين نفس الشي
ساره: اي مو منج من الحره
روان: احترمي نفسج
جاسم: واهي شقالت باله ؟
ريان: خلاص بس عن سوالف اليهال
سعود: اي والله لا تنزلون حق مستوى الهيلق (قصده روان)

والكل سكت ولا تقول شادن :خل نلعب هند ولا كوت ولا حكم
الكل :يلا هند
ولعبنا كل لعبه يا انا افوز او سعود
جاسم:اوووه هذول شكلهم يغشون ولا يزرقون اوراق
ساره :اي والله سادس مره تفوز ريون شالسالفه
ولا يرن تلفون مناير وانا كنت منتبه
مناير: عن اذنكم يا جماعه انا بروح اتمشى بره
وراحت ولا انا وميريام :احنا بنروح نتمشى بره
وطلعنا ورى مناير من غير ما تحس بأي شي
وشفناها واهني كانت اكبر صدمه حق ميريام اللي ما توقعت هالشي من مناير كلش وخصوصا انها تعتبرها قدوه وراحت الشاليه ركض مع بجي

ولما دشت الكل اخترع بس اشوه انا تداركت الموضوع
الكل :ريون شفيها ؟
ريان:ها لا ماكو بس طلعلنا شريب صغير وخافت
عمي صالح :اشوه حسبالي فيها شي
ريان :لا عمي ما فيها شي ..وانا الحين بروح اشوفها

ودشيت عليها كانت شبه منهاره من البجي
ريان :مريوم حبيبتي
ميريام (قاطعتني ) :لا تحاجيني ولا تدافعيين عنها اهي غلط وبتم غلط حتى لو تابت
ريان:انا ما راح ادافع عنها لاني اصلا مو راضيه باللي تسويه بس انا وانتي لازم نخليها توخر عنه
ميريام :انا مارح اكلمها
ريان:لا غلط المفروض تتكلميين و تقوليين اللي تبينه عشان تحس بالغلط
ميريام :ما ادري !! 
ريان :يلا قومي غسلي ويهج وترى قلت انج شفتي شريب واخترعتي عشان جذي قاعده تبجيين
ميريام :اوك

غسلت وبدلت وطلعنا الصاله ولا مناير توها داشه طالعتها ميريام بنظره معناها انتي حقيره ومشت عنها
رحت وقعدت يم سعود وميريام يمي
سعود (بمساسر ) :لا تحسبيين اني مصدق سالفة الشريب بعديها هالمره بس مردج بتقوليلي
ريان :شقصدك سعود يعني انا اجذب
سعود :لا محشومه

جاسم(بقلبه ) : يخرب بيتها عليها حلاة .. احلا من منور
ساره (بصوت عالي ): سعود شفيك سرحان باللي يمك (قصدها تحرجني )
سعود :والله اللي عنده ريون شلون ما يسرح فيها .. وبعدين انتي شحارج بعد انتي اكو ناس سرحانين فيج بس اهم مو يمج (كان منتبه له من اول شي )
ساره ويهها صار طماط

انا قمت بروح المطبخ ولا تيي امي مع خالتي منى (ام سعود )
امي :ريان وسعود تعالو شوي نبيكم بموضوع

رحنا الصاله اللي داخل
ام سعود :يما احنا نبي نسويلكم عرس لا صار ولا اتسوى
امي :انتي وحيدتي وابي افرح فيج موكافي ملجتي بدون لا حتى تقوليلي
ريان:انتي اللي حديتيني على هالشي لو انج مو مصدقه الهيليقيه روانو جان فرحتي فيني حالج حال اي ام
امي :اللي صار صار واحنا عيال اليوم وانا ما تعودت انج تزعلين علي وما تكلميني
ريان (بابتسامه):خلاص طاح الحطب ؟
امي :صاح الحطب ولمنتي وباركتلي على الملجه وقعدت توصي سعود علي وتخطط بييب جذي وبحط جذي
كانت اول مره اشوفها وايد فرحانه بشكل مو طبيعي 

سعود :عمتي باخذ ريون ونطلع
امي :قول حق ابوها اول وبعديين قولها يمكن ما تبي
والتفت علي
سعود :ها بتروحيين ؟
ريان :اي .. وساسرته :بس ما اتسوي مثل ذاك اليوم انا ما لي شغل اذا احد طالعني
سعود :لووووول لا ما راح اسوي شي بصيير عاجل
ريان :اي عفيه على الشاطر

وراح سعود واستأذن من ابوي وابوي رضى
وانا بدلت وييت بطلع ولا يمسكني عزيز

عبدالعزيز :اذا تحسبيين بخليج تتهنين مع سعودو فانتي غلطانه والف غلطانه خلج هالجم يوم مستانسه بس بعديين انا اعلمج
ريان :يعمي طيير زين لو انت ريال روح قول هالحجي جدام الكل مو ياي تقوله لي وان ما وخرت عن سعود والله نهايتك على ايدي سامع وبدال لا تصير شاطر علي روح صير شاطر على مرتك واسألها وين كانت قبل شوي .. ودزيته ومشييت ..طلعت وانا ابجي مو خايفه منه بس خايفه يفرقني عن سعود صج اني ما عرفت سعود وايد لكن معاه كل شي غير فرق السما عن الارض بينه وبين عبدالعزيز اللي ما كان يهتم وايد لو واحد يرقمني جدامه ما يتكلم لانه انسان سطحي ما يفكر الا بالشكل اما سعود غير بكل شي عكسه لو واحد بس يطالعني يقلب الدنيا وما يهتم بشكلي لانه مهتم بأخلاقي وتربيتي
ركبت السياره وكان مبين اني باجيه عدل وسألني سعود :شفيج .؟ احد ضايقج ؟
ريان :لا بس بلييز ابيك توعدني ما نفترق مهما يصير
سعود :اي ليش .
ريان :بس ريحني الله يريحك
سعود :وعد وحط ايده على خدي وقعد يمسح دموعي وقال :اف انتي ليش كله تبجيين ترى ما احب اشوفج تبجين
ريان :اسفه بس والله مو بيدي وخلاص ما راح ابجي اليوم زين
سعود :لوووول مو بس اليوم كل يوم
ريان :اوك

رحنا الرايه نتمشى بعدها قال سعود :شرايج نروح فلم
ريان :اوك بس اي سينما ؟
سعود :اممم الفنار ؟
ريان :اوك
رحنا الفنار ولا كانت الصدمه حمد وقف جبالي بالظبط وقعد يتبوسم ويأشرلي منو هذا (قصده سعود ) وانا لا حياة لمن تنادي بس واقفه ويهي عليه !!!!!!!!

سعود :يلا حياتي ندخل
ريان (ابتسمت ومسكت ايده ):يلا
سعود استغرب من الحركه بس لانه كان مستانس طوفها لي
سعود:تبين شي قبل لا ندخل
ريان:اممم بوب كورن كاراميل مع ماي
سعود :اوك
ريان:سعود اذا انت تبي بوب كورن ييب بس واحد لاني ما اكل كامل بس جم وحده واشبع
سعود :اوك من عيوني
ريان:تسلملي عيونك ..وطلعت تلفوني واتصلت على منور وكان خط ثاني وشكلت عليها لما ردت
ريان:قولي حق التبن اللي تعرفينه يستحي على ويهه ولا يلاحقني انا وسعود ولا ترى فضيحتج ابييزه سامعه
مناير:ريون شفيج اول مره تكلميني جذي ؟
ريان :تدريين ليش لاني ما راح اسمح لاي مخلوق يسوي مشاكل بيني وبين سعود (للحين محتره من سوالف عزيز )
مناير :اوك الحين الكلمه
ريان :يلا بسرعه

منايراتصلت على حمد
مناير:حمد بلييز وخر عن ريون وسعود
حمد :اووه اسمه سعود ..انزين جان قالت تحب هالنوع جان خليناها تشوف عمور وتهد هذا
مناير :يا قوطي هذا ريليها
ولا تشوفون ويه حمد لما سمع ان سعود ريلي

الحيين تتوقعون حمد شبيسوي ؟
وسعود بيشوفه ولا لا ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 01:58 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (9)
حمد تنح شوي بعدين مشى واهو مصدوم لان ما توقع هالشي
مرو جم يوم على هالسالفه ونزلنا كلنا من الشاليه عشان عرس عزيز و روان
بهاليوم قمت الصبح ولا سعود داق اتصلت و ظلييت اكلمه لحد ما انطق الباب
ولا امي تقول: يلا ما شبعتي منه خلاص صكييه ابي اكلمج
ريان: زيين جذي انزفييت عشانك 
سعود:عادي ريلج اموون صح؟
ريان:ولو اكييد
امي : اقولج يلا (واهي تمثل التعصيبه)

ريان: خلاص سعود يلا باي
سعود:ديري بالج على نفسج ويلا باي

امي : ما بغيتي تصكيين!!!
ريان: لوووول يما شسوي سعود يحب القرقه والسوالف
امي: ما علينا الحيين استلمتي بدلتج؟
ريان:ايي كاهي اللي بالجيس
امي:حجزتي صالون؟
ريان:ساره حاجزتلي معاها
امي: كالعاده اكييد بتحطيين مكياج جنه مال طلعه؟
ريان: لا بحط سموكي مع حمره عنابيه
امي: شعجب ؟ ليش؟
ريان: بغير وفي غايه من هالموضوع
امي: اي شنو ؟ ها بدينا نخش؟
ريان: لا اخش ولا شي سعود بيكون موجود وابيه يشوفني بنيو لوك
امي: ايي دام حق سعود ما اقدر اتكلم.. الا صج باجر انا ومنى بنشتري الشبكه تبيين تيين تنقيين؟
ريان: لا بس انتي تعرفين انا احب الناعم ما احب الدفش وايد
امي: اي ادري حتى منى حافظه هالدرس
ريان: لووووول انزين عيل خل ادق على سارووه اشوف وينها؟
امي : انزين وطلعت
ودقيت على ساره

ريان :انتي وين ؟
ساره (واهي نعسانه ) : افف يعني الواحد ما ينام ؟
ريان :شتناميين واليوم العرس قومي يا حظي ادري انج للحين مو يايبه البدله 
ساره :امبيه شدراج؟
ريان :بنت خالي وحافظتج
ساره :لووووول اي والله يلا الحين ابدل واروح ..شرايج تمريني ؟
ريان :اوك بس بسرعه مو ايي وانزرع بره
ساره :اوك و بعد ارييج بتيي معانا ولا يطوفج بتلبس نفنوف
ريان :لوووول من صجج؟
ساره :اي والله

اريج كانت وايد ضعيفه فالنفانيف ما تطلع حلوه عليها عكس سارو لانها متروسه يطلعون حلوين عليها فأريج ما تلبس نفانيف كلش عشان لا احد يعلق عليها
لبست ترينج جوسي وردي وسارو كان لونه فوشي و أريج اصفر
و رحنا الصالوون وبدت اريج اول شي بعدين ساره وانا اخر وحده
ووصلنا بيتنا ونزلو البنات نفانيفهم عشان يبدلون ملابسهم لان امي اللي بتودينا كلنا (اقصد البنات) بعد مده يو شدن ووسن وشادن وسميه مع خالتي افنان وخالتي منيه وخالتي فاطمه سبقتنا لان عرس ولدها

وبهالوقت ام روان مع روان كانو بالصالون
روان : شدعوه ولا وحده منهم قالت ايي معاج
ام روان :شتبيين فيهم ؟عليج بريلج و امه
روان :اف والله اكره اروحلهم والسبه هالريان الكل يكرهني من اول سالفه قلتيلي سويها
ام روان : اوله للحين ذاكريين ؟
روان :ايي مو هاذي العزيزه اذا كلمتيها انتي عدوة الكل .. اموت واعرف شلون ماخذه قلبهم
الماكييره :بلييز لا تتكلمين عشان احط المكياج عدل
روان :سوري مو قصدي
ام روان :خلاص عاد
روان ولا كلمه

وصلنا العرس
بوصفلكم البنات كلهم
ساره :كانت لابسه نفنوف اسود قصير على الجسم و مسويه شعرها ستريت مع مكياج من الستينات ..
وسن :كانت لابسه نفنوف فوشي قصير قصته شوي واسعه شعرها لا اله الا الله طويل فسوته كيرلي ومكياج بنفسجي بفوشي
شدن "لابسه نفنوف اخضر قصير مع مكياج رمادي بأخضر وحمره ورديه
شادن :لابسه نفنوف اسود طويل فيه قصه على الصدر مع مكياج من الستينات بعد وحمره حمره
سميه :كانت لابسه نفنوف قصته واسعه طويل لونه كحلي وما كانت حاطه غير كحل داخل عيونها وحمره ورديه فاتحه لان خالتي افنان ما ترضى تحط مكياج
اريج :لابسه نفنوف اصفر قصير هم على الجسم نفس موديل ساره ونفس مكياجها بس سارو احلا
ريان :كانت لابسه نفنوف اوف وايت قصة السمكه (طويل على الجسم )وفيه صوب الصدر شريطه عنابيه وحاطه مكياج سموكي مع حمره عنابيه وتسريحه ويفي على حنب
ويا الوقت اللي تدخل فيه روان ادخلت على زفة طفلتي(الزفه حلوه بس مو لايقه على روان )
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
وقعدوا البنات يرقصون لحد ما قالوا الرياييل بيدشون ولبسوا الحريم ملافعهم

طبعا سعود متفق مع امي وابوي انه بياخذني ويردني بعديين وابوي ما قدر يقول لا لاني على ذمته و سعود مو المفروض يستأذن بس اهو يستأذن من الذوق
سلمو الرياييل على عبدالعزيز واهو كان يدور ريان بين الحريم بس ما لقاها كانت قاعده ورا
اتصل عليها سعود وردت بس ما سمعت ولا كلمه من اللي قاله فدز لها مسج طلعي بره ابيج بموضوع وقالت له اوك بعد ما خذت اغراضها وقالت حق امها طلعت حق سعود

سعود (الابتسامه شاقه الحلج ):السلام عليكم ..
ريان (بخجل ) : وعليكم السلام
سعود :يلا مشينا
ريان :وين ؟
سعود :بنمر بيتكم بتبدليين وبنروح نتعشى بره حاجزلنا بفندق
ريان:اوك بس اقول حق امي
سعود : ماله داعي انا قلت لهم واهم راضيين
ريان :اوك

ورحنا البيت وانا صاعده غرفتي فصخت الجاكيت بالصاله وسعود لما شافني حب يحرجني جان يصفر وانا و ويهي الوان مو طبيعيه
ريان:خلاص سعود اف ترى والله ابجي
سعود (واهو لامني ):لا لا يبا لا تبجيين ابي يوم يمر من غير لا تبجيين
ريان :خلاص وخر عشان اروح ابدل ونطلع ولا تبي اروح انام واخليك تسهر مع وهابو لان اهو ترى ما يمانع يقعد معاك ويصك راسك بالقرقه
سعود : لا يبا روحي بدلي و تعالي بسرعه
ريان:اوك

و رحت لبست بنطرون هاي ويست بيج مع قميص وكارديغان ابيض وملفع بيج والمكياج ما غيرته
واخذت جنطه هيرميز العنابيه مع فلات عنابي
ونزلت حق سعود عشان نمشي
سعود :يلا طولتي
ريان :لووول على ما فكرت شلبس
سعود :يلا خنطلع
ريان :اوك

و رحنا طبعا البنات من اول ما طلعت واهم حش وقرض فينا
ساره :واي سعود يهبل بالغتره
شدن :اي والله بس ترى ريون احلى
شادن :لا يبا اثنينهم حلويين ولايقين على بعض ويا رب ترزق كل وحده فينا واحد كوبي سعود بكل شي
البنات :امييين
وسن :عيب عليكم شنو هالسوالف لو ريون تدري راح تزعل
ساره :هاو قاعديين نتغشمر وشرايج اذا الحين دقينا عليها ما راح تقول شي
وخذت التلفون ودقت

رن تلفوني ولا سعود يطالعني رديت :هلا ساره ... لووول ايا جليليين الحيا هذا وانا توني معاكم ماشي انا اعلمكم
سعود سحب التلفون وسمعها تقول انهم قالو عنه يهبل ولا يقول :لا صج اول مره ادري اني حلو لهالدرجه
وساره من الفشله صكت التفلون بويهه
سعود :لوووووول هاج صكته وانتي سكري الجهاز ولا احذفه من السياره
ريان :لووول انزين بس لا تصدق انك حلو لانهم قالو اني احلى منك بس انت ما سمعت الا الحزء المحرج
سعود :لووووول لا تخافيين من زمان ادري اني حلو والدليل البنات اللي بالكليه
ريان (معصبه ) :شفيهم ها ؟
سعود :لوووول وايد يتحرشون فيني واشكره يقولون انت جميل
ريان :لا عيل خلهم ينفعونك وردني البيت (زعلت)
سعود : لاتزعليين وماكو رده البيت ويلا عن الدلع
ريان (ماده بوز) :ما ابي خل بنات الكليه ينفعونك
سعود :لوول شبي فيهم وانتي عندي ؟
ولا يغني

طول مانت جنبي هبص لمين سيب الكلام دا لناس تانيين
هو اللي يبقى في إيده ملاك هيبص برضوا لبني آدمين

ولا يصير ويهي :$
سعود :لا تزعليين
ريان:مو زعلانه
سعود :اكييد
ريان :ايي

نروح حق مناير اللي كانت تتصل على ريان وكله يطلع مغلق
مناير :اووه هاذي وقته تسكر الجهاز
لما ابيها سكرته افف يا رب منو يساعدني غيرها صج اصغر مني بس والله افهم مني بملييون مره واهي اللي تحل كل مصايبي
ردي ريون ردي يرحم امج اووه انا بعد غبيه خل ادز مسج

ودزت مسج "ريون بلييز ردي ابيج ضروري"
بعده"رييون ضروري ترديين "

ردينا البيت ونزلت وسعود راح اول ما صغدت الغرفه شفت المسجات

تتوقعون مناير شتبي بريان ؟
وليش تحن وايد ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 01:59 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (10)
بعد ما بدلت اتصلت على مناير
ريان :الوو هلا منور بغيتي شي ؟
مناير :ريون (بدت تبجي ) حمد خذا ال100 اللي عطيته اياها عشان يعطيها اللي داعمني وصرفها ويقول مالج عندي شي ورقمج ما ابي اشوفه
ريان :شنو@@ هالجليل الحيا يما حذرتج بس ماكو فايده عالموم شلون بتدبرين 100 ثانيه بدون لا يدرون اهلج ؟

مناير :والله ادري انج قلتيلي وانا حماره ما اسمع الكلام وعلى ال100 انا قلت حق يدتي محتاجتها وراح تعطيني اياها بس الولد قال عندج مهله اسبوع ولا بروح اشتكي عليج وانا ما ادري متى بروح لها
ريان:انتي مجبوره تروحيين باجر وحمدي ربج يت على الفلوس مو شي ثاني وانتي فاهمه قصدي
مناير (للحين تبجي ) :الحمد الله .. ريون ابوي الحيين ايي يقعدنا حق صلاة الفير لازم اسكر
ريان:اوك بس طمنيني انزين
مناير:انزين

وصكته وانا بس اتحسب على هالحمد اللي ما يخاف ربه واتصل سعود رديت بس حس ان في شي
سعود :حبيبتي شفيج مو على بعضج ؟
ريان :لا عمري ماكو شي بس تعبانه من العرس
سعود:اوك عيل اخليج تناميين
ريان :اوك حبيبي وباجر ادق عليك اول ما اقعد انزين
سعود: اوك مع السلامه
ريان :بحفظ الرحمن
وسكرته وانا بس افكر فيها و اذا اهو مسويلها شي عشان جذي تبجي وتبيه
فقررت اني نام والصبح اروح لها البيت

قعدت الصبح على9 ودقيت على سعود ولا للحين نايم
سعود (واهو نعسان ) :الووو
ريان :صباح الخير
سعود (صحصح) :هلا والله صباح الفل والورد والياسميين
ريان:لوووول كل هذا لي ؟
سعود :اكييد عيل حق منو ؟
ريان :سعوود (بدلع)
سعود:عيون سعود قلب سعود امري بس
ريان :ما يامر عليك عدو .. ممكن اروح بيت عمي صالح
سعود :اوك بس لا تطوليين بطلع معاج
ريان :لا سعود ترى وايد قاعدين نطلع مع بعض خف شوي عشان تشتاقلي مني لي العرس
سعود :اوله العرس بعد 4 شهور وانتي تقولين لي العرس
ريان :اي حبيبي بعدها اطلع معاي لما تشبع وعلى طاري العرس قالتلك امك ولا لا
سعود :على شنو ؟
ريان:امي تقول جهازي ما تبيه من الكويت عشان جذي راح نسافر
سعود :نعم!! متى ومن بأمره؟
ريان :انت راح تسمحلي لانك ما تقدر على زعلي صح ؟ ومتى بعد شهر بالظبط
سعود :بيي معاكم
ريان :ترى مو بكيفي اهوا
سعود :اقول حق امج وما راح تقول شي
ريان:لووول وايد متأمل
سعود :انشوف
ريان :يلا اخليك عشان تكمل نوم وانا اروح
سعود :اوك .. ديري بالج على نفسج انزين
ريان :اوك باي
سعود :باي

بهالوقت مناير توها قاعده من النوم واستوعبت اللي صار امس و بدت تبجي مره ثانيه وميريام مو عارفه شتسوي
ميريام(بينها وبين نفسها ):ماكو غير ريون اهي اللي تعرف شلون تسحب منها حجي
واتصلت علي
ريان:الووو
ميريام :ريون لحقي علي منور بس تبجي واخاف امي وابوي يردون ويشوفونها
ريان:ليش اهم مو بالبيت .؟
ميريام :لا طالعيين
ريان:عيل فجيلي الباب بسرعه
ميريام :اوك

وفتحت الباب ودخلت وعلى طول ركض لما غرفة منور
ريان:ميريام بلييز خلينا بروحنا وصكي الباب وراج واذا يو امج وابوج قوليلي اوك
ميريام : اوك

ريان:منور قوليلي حمد سوالج شي ؟
مناير :مثل شنو (باستغراب)
ريان :منور فهمي رحتي معاه بيتهم ولا مكان ثاني وسوالج شي
مناير :لا يبا يخسي .. انا ما رحت معاه لا بيتهم ولا اي مكان بروحنا طلعاتنا كانت بس اماكن عامه
ريان:اشووه
مناير:ليش انتي تشكيين فيني
ريان:لا مو انتي اشك بحمد لانه حيو.. ويسوي اي شي القذر
مناير :ريون انا حبيته من كل قلبي ليش سوى جذي ؟
مناير:تدرين ان قبل لا توصليين حبيبته اللي قبل دقت علي
ريان :شتبي بعد؟
مناير:تقول انهم رجعوا حق بعض وان اهو ما يبيني وان لما رحنا ماك اهي دقت عليه ورد عليها بالحمام وصج انا سمعت رنة تلفون لما سألته قال ماكو شي
ريان :مو هاذي اللي قلتي انه خانته وانتي اللي قدرتي تنسينه اياها ؟
مناير :اي اهي والله انا ما خنته ولا سويتله شي ليش خلاني
ريان:خيره .. اصلا انا من اول ما احبه .. خلج منه الحين وقومي معاي غسلي ويهج وصلي جم ركعه على ما تهديين
مناير قامت واهي منهاره وبعد ما صلت هدت
مناير:ريون ابي انام احس اني تعبانه
ريان: اوك بخليج ولا تنسيين اللي وصيتج عليه
مناير:اوك وتغطت عشان تنام وانا طلعت من الغرفه

ريان: مريوم خليها نايمه ولا تقعدينها
ميريام :اوك بس شصاير
ريان :تذكريين اللي شفتيه معاها؟
ميريام :اي الله ياخذه
ريان:اميين .. هدها وما يبيها وكان يقص عليها
ميريام :امبيه سوالها شي
ريان :لا ما سوالها شي ..الحين انا بروح و اول ما تقعد حاولي انكم تييون تنامون عندي اوك
ميريام: اوك بحاول
ريان :يلا باي
ميريام :باي
وطلعت من بيت عمي وانا افكر ليش كل هذا يصير حق منور الطيبه اللي عمرها ما اذت احد واللي مأذيين الاوادم ما يصير لهم شي ؟ بس الحمد الله انها وخرت عن هالحمد قطيعه تقطعه ..روح يا حمد يعلك ما تتوفق دنيا واخره ويا رب حوبتها ما تتعدالك يا رب
صار الليل ويو البنات عندي بس بشرى ما يت لانها مريضه

ريان :يلا خنشوف مسرحيه
ميريام :اي وحده
ريان : ما ادري اشكثر جدامج اختاري وحده ولا اقول خل منور تختار وحده
وبهالوقت وصلني مسج من سعود "افف متى يروحون بيتهم مشتاقلج"
رديت عليه "لوووول عيب هذول حسبة خواتي والبيت بيتهم "
و رد " اي لان انا مالي رب صح ؟"
ما رديت لاني ادري لو رديت ما راح انخلص اليوم
وطول هالوقت مناير ساكته حسيت انها بتقول شي بس لان مريوم قاعده ما تبي تتكلم فقلت:وااي مريوم بلييز روحي يبيلي ماي من تحت
ميريام :اوك حاضر (حست اني بصرفها )

ولفيت على منور وقلت :احس بتقوليين شي يلا قولي ماكو احد معانا
مناير :تدريين الحقير ليش هدني ؟
ريان:اي مو قلتي رد حق حبيبته الاوليه
مناير:لا طلع يبي حصون بنت خالتي لانها تسوي اللي يبيه واللي داقه علي وحده تصيير لهم بس عشان تصرفني
ريان:الحقيره و اهي تكلمه الحيين ؟
مناير :ايي
ريان : انتي متأكده اللي اعرفه انها اصغر من مريوم بعد يعني بال 14 جذي
مناير :اي متأكده ودزييت مسج شرشحتها عدل وعلمتها منو انا الحيوا.. اهي الحين مع اهلها بالبحريين وقلتلها لا الساني يطب على السانج مره ثانيه فاهمه وقاعد اتدز مسجات عشان ارد بس ما ابي
ريان:انزين منور في شي لازم تعرفينه
مناير:شنو ؟
ريان : نطري شوي وقمت انادي ميريام
ميريام :نعم ؟
ريان :تعالي مريوم قعدي يمي
ميريام :اوك
ريان :منور تذكريين لما كنا بالشاليه ومريوم كانت تبجي وقلت انا انها شايفه شريب
مناير:اي اذكر
ريان :انا جذبت هذا مو الصج و مريوم الحين يا الوقت اللي تتكلمون مع بعض و تفهمون بعض انا بروح شوي وراده
ميريام :لا ماله داعي قعدي معانا انتي تدرين بكل شي
ريان :لا ما عليه انا بروح اكلم سعود شلخني مسجات
البنات :اوك بس لا تطوليين وبدو يتكلمون مع بعض ويتعاتبون

وانا طلعت اكلم سعود
ريان :مساء الخير والاحساس والطيبه مساء ما يليق الا بأحبابي
سعود :يه يه كل هذا حقي حياتي والله I miss you
ريان :me too
سعود :صج ولا بس عشان اسكت
ريان:لوووول انا ما عمري جذبت وما راح اجذب الحين
سعود :لوووول ليش معصبه ؟
ريان:باي بروح حق البنات
سعود :لحظه توج مكلمتني وتقولين بروح حق البنات ما شبعتي منهم ولا تطلع رنه الخط الثاني (تعرفونها اللي تصير طوط طوط جذي)
ريان: منو داق عليك ؟
سعود : ما ادري رقم غريب ؟ باي حبيبتي ارد وادق عليج اوك
ريان: اوك
ولا يوصلني مسج من رقم غريب" ديري بالج من سعود ترى قاعد يلعب عليج واهو الحين قاعد يكلم حبيبته ورقمها ......99 و اذا مو مصدقه مسكي موبايله وتأكدي "

تتوقعون سعود صج يخون ريان ؟
وحمد هل بيرجع في حياة مناير مره ثانيه ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:00 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (11)
ما ادري ليش حسيت الرقم مألوف وقلت :"انا شايفه هالرقم من قبل بس وين ماكو الا اسأل منور"
ودشيت الغرفه
ريان:منور تعرفين احد رقمه .....999 ؟
مناير :لا بس ليش؟
ريان:هاا لا بس داقيين علي وابي اعرف منور
مناير :اي دقي راح يردون
ريان:دقيت و اول ما قلت الو صكوه
مناير:هاج تلفوني دقي منه
ريان:اوك بس انتي تكلمي
مناير :اوك ودقت
ورد صاحب الرقم وكانت اكبر صاعقه لي اللي داز المسج عزيز وتذكرت بجهازي القديم انا مسيفه الرقه وقمت طيران فتحته وشفت الرقم يومها من كثر ما انا مو متأكده دزيت مسج لرقمه :"منو انتي وليش قاعده تتبلين على سعود ؟"
ورد :"انا فاعل خير وحاب اساعدج دقي من تلفون بيتكم على رقم البنيه وبنفس الوقت على سعود وبتشوفيين "

من كثر ما انا محتاره قمت ودقيت وطلع الرقمين عندهم ويتنق
ولا شعوريا بديت ابجي بصوت عالي لان اخر انسان كنت اتوقع منه هالشي سعود

بنفس الوقت نروح حق سعود
سعود :يا بابا انا ما اعرفج ؟شنو مو صاحيه ؟
البنت:هاوو انت كنت حبيبي هالدرجه هانت العشره عليك
سعود :شفيج انتي مينونه شوفي عاد اذا اتصلتي على هالرقم مره ثانيه لا تلوميين الا نفسج فاهمه .. استغفر الله ما ادري من وين تتحذف هالمصايب علينا
البنت :خلاص يلا باي
سعود اتصل على ريان بس ما ترد انشغل باله بس قال اكييد مع البنات خل ادزلها مسج احسن ودز:"حياتي كان ودي اسولف معاج قبل لا انام بس ما عليه مره ثانيه "
قريت المسج وانا احس نار شابه بقلبي ومنور مع مريوم ما يدرون شيسوون

نروح الحين حق البنت
البنت :انا سويت اللي قلت عليه بس انت اوفي بوعدك لي
عزيز :ولو الحلاوه باجر توصلج
البنت :اي وابي اشوفك مع الحلاوه
عزيز :اوك بس تعالي اول ما وصلت الاشاره طفيتيه ولا قعدتي تسولفيين
البنت :لا ما يعطي ويه كلش
عزيز :اوك عيل اشوفج باي
البنت :باي

ريان كانت للحين تبجي وانا مو فاهمه شي كل اللي كنت ابيه انها تسكت طول عمرها ما تبجي جدامي هذا وانا كله ابجي جدامها طول عمرها قويه وتخش بقلبها يارييت يا ريون اعرف شفيج ؟ لو اقدر اردلج نص اللي سويتيلي اياه
مناير : ريون حبيبتي شفيج؟
ريان:منور يخوني (وانا ميته بجي ) والله حبيته وكسرت الخجل اللي فيني عشانه واخر شي يخوني
مناير :لا ما اتوقع اهو كان معاي بالكليه وماعنده هالسوالف انتي متأكده
ريان : ايي متأكده و وريتها المسجات
مناير: لا يبا هذا اكييد احد بيخرب عليكم ..انزين انا عندي فكره
ريان:شنو ؟
مناير :ادق على البنت واسألها
ريان:انتي قوطي اكييد ما راح تفتن على عمرها
مناير :لا لا خلي الموضوع علي
ريان:اوك انشوف ..قعدت امسج دموعي
ودقت مناير

البنت :الوو
مناير:الو السلام
البنت :وعليكم السلام
مناير :شلونج ؟
ولا اطقها واقول بصوت خفيف بتطقيين صحبه معاها
البنت :تمام منو انتي ؟
مناير :انا وحده تموت بسعود وسمعت انج صديقته صج هالحجي ؟وان اهو يخون مرته معاج ؟
البنت : ويي مسكينه هذا ملييق ما يعطي ويه .. وانا مو صديقته انا دازيني عشان اخرب بينهم وشكلي خربت ما ادري ؟

ولا ااشر خق مناير سأليها منو دازج
مناير:هاو منو هاللي سوى فيني خير قوليلي بس عشان اعطيه الحلوان
البنت :لا ما تعرفينه بس اذا ودج تشوفينه باجر بيشوفني ويعطيني حلوان طلاقها تعالي وشوفيه وشكريه بنفسج
ولا اسحب من مناير التلفون
ريان:الوو انا ريان مرت سعود ما ابيج تسكريين التلفون وسمعيني للأخر
البنت (مخترعه) :اوك اسمع
ريان:انتي حاولتي تخربيين بيني وبين سعود بس الحمدالله ما قدرتي ولا راح تقدريين اللي ابيه الحيين وكملو السالفه

نروح حق سعود
سعود :معقوله ما ردت ..اخاف صاير فيها شي
اووف وانا ليش افكر خل ادق يمكن محد يمها وترد ؟
ودق على ريان
ريان:فهمتي اللي قلته ولا اعيد مره ثانيه
البنت :اي فهمت
ريان :انزين اشوفج باي
البنت :باي

ورديت على سعود
ريان:الووو
سعود :هلا حبيبتي صار لي ساعه ادق ما ترديين :s
ريان:اي حبيبي بعد مع البنات ما اقدر
سعود :اها
ريان:الا ما قلتلي منو الرقم الغريب دقيت كذا مره وانت للحين ويتنق (تختبره)
سعود :هاذي وحده دعله وقالها السالفه كلها بدون لا يخش ادنى تفصيل
ريان:اها انزين حبيبي الحين اخليك بروح حق البنات وكاك سمعت صوتي قبل لا تنام
سعود :لووول اي بس قوليلي قصه عشان انام (يستعبط ما يبيها تروح )
ريان :لوووول ياهل لا ماكو يلا روح
سعود:انزين مردوده يلا الحين اخليج باي
ريان:باي

تدرون شنو حسيت براحه انه ما خش علي وحمدت ربي ان منور موجوده ولا جان خسرته وخسرت حياتي معاه
ريان:منور احبج
مناير: لوووول ترى انا مو سعود اصلا ماكو شبه
ريان:طبعا لان سعود احلا بس انا قصدي احبج لان لو انتي مو هني جان من زمان خبصت الدنيا وتطلقت
مناير:وي فالج ما قبلناه

نروح حق جاسم اللي كان يفكر فيها ومو عارف يشيلها من باله اكييد تبون تعرفون منو بس ما راح اقول الحين
جاسم: ماكو الا افراح اهي تعرفهم عدل واكييد تعرف اذا عندها سوالف مني مناك ولاحظت امي تحب امها
وراح يسأل افراح عنها

افراح :وانت ليش تستجوبني عن البنت ؟
جاسم :تبيين الصج قررت اتزوجها
افراح :صج تستاهل كل خير عاد اهي خوش بنيه
جاسم: يعني اتوكل على الله واقول حق امي
افراح :روح توكل على الله دربك خضر
جاسم :يلا عيل خل اروح اقول حق امي
وراح جاسم يكلم امه عنها

نروح حق عبدالوهاب وربعه
احمد: يا اخي جرب البنت ميته عليك
عبدالوهاب: لا يبا انا عندي اخت
احمد:اي عادي جم يوم اذا ما اعجبتك السالفه هدها وكلم غيرها
عبدالوهاب تضايق وقال: عن اذنكم يا جماعه انا رايح وايد تأخرت

وطلع واهو مقرر انه ما يرجع لهالربع مره ثانيه وكان يقول :انا اللي هديت تروك عشانه طلعت هاذي سوالفه ..لا يبا لا يحوشك عندي اهل واخاف عليهم ...يلا ماكو الا ان نكلم تروك ودق على تركي وعساس بيروحله
نروح حق وسن اللي كانو توه طالعين منهم ناس خاطبينها
وسن:يما دقي على المره قوليلها ما كو نصيبب
ام وسن:هاو توهم طالعيين حتى ما مداج تصليين استخاره
وسن:يما عقب بدر انا ما ابي اتزوج ما اتخيل نفسي مع غيره وبدت تبجي ولا بدشت خالي
خالي :شفيها خير شصاير
مرت خالي :بنتك بتينني بدر مات وشبع موت واهي للحين ما تبي غيره
خالي :يبا ولا يهمج مو قصب الزواج ما تبينه بيت ابوج موجود
مرت خالي :لي متى واهم قاعديين عندي ؟؟لما يعنسون
خالي عطها كف وقال :بناتي يقعدون معززيين مكرميين في بيت ابوهم ودام اخوانهم موجودييين عزوه لهم ماراح يحتاجون احد بعد عيني
وسن:بعد عمر طويل يبا وباسته على راسه وراحت

خالي :انا اول مره اشوف ام تبي فرقى عيالها مو كافي واهم صغار قطيتهم على خواتي وياله همج نفسج الحين استوعبتي بناتج كبروا والله زين الاستيعاب عندج سريع (باستهزاء)
مرت خالي :اي هذا اللي تقدر عليه بس مجابلني انا بدال لا تأدب بناتك ياي تكلمني خلهم يتزوجون وافتك من همهم
خالي : مو بكيفج اذا ما يبون يتزوجون محد يغصبهم

نروح حق وسن اللي من دشت الغرفه واهي تبجي
وسن :والله مو قادره اتخيل نفسي مع احد غيره والله مكانك خالي وينك تشوف اللي قاعد يصيرلي من بعدك اااااه يا رب ترحمه وتغفر له ولكل المسلميين يا رب...
ولا يدخلون شدن وشادن وشافواها تبجي
شدن :بس وسن لا تبجيين
شادن :خلاص ابوي قال لا يعني لا ...انزين شرايكم
وسن + شدن :شنو ؟
شادن :لحظه شوي و طلعت من الغرفه
شدن :هالخبله شكلها بتسوي مصييبه
وسن :لا حرام شدون ما تسويها اذا ابوي موجود
شدن:والله كل شي جايز مع اختج الهبله ..تدرين وسن ساعات اقول لو ما انتو معاي ولا جان ضعت من زمان
وسن :ليش يعني؟
شدن :انتي تدرين ان امي من واحنا صغار ما تدري عنا وهاملتنا الله يعافي عماتي اللي ربونا.. لو وحده غيري جان صار عندها سوالف
وسن :اي والله لو مهما نسوي ما نوفيهم حقهم
شدن :اي والله
ولا ادش شادن ركض وتقول :يلا بسرعه قوموا يلا بسرعه
البنات (باستغراب) :وين نروح ؟
شادن :قلت حق ابوي يودينا عند ريون ادري تموتيين عليها لانها من ريحة بدر
وسن :اي والله هالبنت ذهبه عسى الله يخليلها سعود وعسى يسعدها طول عمرها قولوا اميين
البنات:اميين ... وكل وحده راحت تحط ملابسها ودقوا على ساره وقالولها وبعدها على ريان

ريان:هلا والله ..هلا بالطش والرش وماي الرود المصفف بالقرش
وسن :هلا فيح ..اقول عندج شي اليوم ؟
ريان:هاو شايفه جم الساعه؟ الساعه 10 شنو بيكون عندي هالحزه موعد ردتي من بره
وسن :عيل خلاص الحين سارو باي لحظه بتطب عليج عشان تنام عندكم واحنا وراها
ريان:حياكم الله العين اوسع لكم من المكان
وسن :اووه تزوجنا وقمنا نعرف نتكلم
ريان:اقو يلا باي انتي مو ويه حشيمه باي
وسن:لوول باي
ويوا ساره واريج وبعدها وسن وشدن وشادن


تتوقعون ريان شنو ناويه عليه ؟
منو اللي يبيها جاسم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:03 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (12)
تمينا نسولف لين طلعت الشمس وبعدها الكل نام الا انا ومنور
مناير :شنو بتسويين ؟
ريان:سمعتيني شنو بسوي ماله داعي اقول مره ثانيه ووحده منهم تلقط الحجي
مناير:اي ادري بس قصدي من صجج
ريان:اي اف من امه
مناير :كيفج

صارت 8 طلعت من الغرفه ورحت حق امي
ريان :صباح الخير
امي :صباح النور ..ها قعدتي ؟
ريان:انا نمت عشان اقعد؟
امي :لووول شدراني قاعده معاكم ؟
ريان :يما ممكن اطلع مع منور مشوار على ما يقعدون البنات ؟
امي :اوك بس خل تقول حق اهلها انزين
ريان:اوك

ورحت قلت حق منور تقول حق عمي ورضى بدلنا وطلعنا
ريان: اتصلي عليها شوفي وينها؟
مناير:اوك ودقت على البنت
البنت:الوو
مناير :انتي وين؟
البنت:توني واصله .. ريان وين؟
مناير :كانا الحيين ننزل

ونزلنا رحنا وشفنا البنت وكلمتها
الحيين نروح حق سعود
سعود :انا ليش ما ادق على عبدالوهاب ونطلع ؟

سعود :الووو ... السلام عليكم
عبدالوهاب : (فيه النوم ) هلا سعود
سعود :وينك ؟ للحين نايم ؟
عبدالوهاب :ايي مالي خلق شي
سعود :شرايك نروح الحداق دام الجو حلو
عبدالوهاب (صحصح) :صج !! يلا خل اروح استأذن وشرايك اقول حق الشباب بعد؟
سعود :بتقول حق عزيز ؟
عبدالوهاب :لا يبا بقول بس حق جسوم ولد عمي وجسوم ولد خالي واحمد و رفيجي تركي وفراس ولد عمي و
سعود (قاطعه):شرايك تحط اعلان وتعزم الكل
عبدالوهاب :شفيك وناسه اذا صرنا وايد واليخت يكفي شدعوه
سعود :ما ادري كيفك ..الحين بلبس وبروح مشوار وايي اخذك واللي بيي معاك
عبدالوهاب :اوك
سعود :باي
عبدالوهاب:باي

وراح سعود يشتري هديه حق ريان لان ما شرالها شي من اول ما ملجو وتذكر انه ما شرى دبل فقال بشتري مره وحده
نروح الحين حق ريان والبنت ومناير
ريان :دقي شوفيه متى بيي
البنت :اوك ودقت وقالها انه وصل
ريان:احنا بالطاوله اللي هناك اذا قال كل شي وسجليته عطيني الاشاره وايي
البنت :اوك

وقمنا قعدنا على طاوله ثانيه وانا من اول ما دخل وانا ودي اقوم اذبحه بس تحملت عشان يصير اللي ابيه وان شاء الله افتك منه
بهالوقت روان واعدت حمد بنفس المطعم اللي فيه عزيز
نرجع للبنت وعزيز
البنت :شلونك ؟ شخبارك ؟عاش من شافك؟
عزيز :عاشت ايامج
البنت :الحيين ممكن تقولي شسالفه البنت اللي امس مع ريلها
عزيز :هاذي البنت تصيرلي وانا احبها كانت مخطوبه لي بس انا خليتها ورحت حق روان بعدين البنت كبرت وتغيرت وحلوت وابيها فبخرب عليها عشان ترجعلي
البنت :انزين يعني خلصوا البنات عشان تخرب حياتها
عزيز :لا مو بس حياتها حتى حياته اهو طقني عشان جذي بردله كل بوكس بمصيبه
البنت:بس مو جنه حرام يعني الولد شكله ما عنده هالسوالف ليش تبيه يطيح من عينها؟
عزيز :لان من خذته وانا مالي امل ارد اهو احسن مني بكل شي واهو صج ما عنده سوالف بس دام اهي كارهته الكل بيكرهه
البنت :اها وشدراك انهم متهاوشين
وقالها عن المسج الاخير وبعدها رفعت قلاص الماي وشربت منه (الاشاره)
ولا تدخل روان مع حمد وضحكها شايل المكان

وانا و مناير ويوهنا لا تعلييق الموهييم عزيز مو منتبه لان طاولته صاده قمت انا ورحت صوب طاولته
وقفت جان اقوله :هاي والتفت على البنت وقلتلها مشكوره وعطتني قلم التسجييل وراحت
ريان:تدري انت واحد خسيس ونذل لهالدرجه ما تهمك الا نفسك ؟
عزيز :انتي شقاعده تقوليين ؟
ريان :حسبالك ما اعرف رقمك القدييم ولا حسبالك اصدق بهالسهوله ؟
ولا اعطيه كف وانتبهت على قلاص الماي و واخذته وكبيته على ويها ومشيت
طلعت من المطعم ولا يلتفت على الطاولات اللي وراه وشاف روان تقريبا بحضن حمد
وقام راح صوبهم واهي كلش مو منتبهه على الناس بس لاهيه بحمد (سلييحط)ويتلها عزيز من شعرها بقى طراق ما كلته بقى رفسه بقى طقه لي البيت واهو طايحله بوكسات وطق

عزيز :ايا الحيو... يا اللي مو متربيه ليش سويتي جذي ؟انا عمرى ظريتج ؟ تبليتي علي وخليتيني اتزوجج قصب قلت ما شي باجر تتعدل مديت ايدي على ريون عشانج ..وعليت صوتي على امي يا بنت ال...
روان :انت ما تحس يا اخي احبك وانت همك ريان وانت نايم تقول اسمها وتغلط باسمي وسكت حتى لما تزوّجت ما كلفت خاطرك تحاول انك تلهى معاي كله مجابلها وتفكر شلون تخرب حياتها انا انسانه لي مشاعر وسويت المستحييل لما كنا بامريكا عشان اخذك والحيين انت همك ريان اول لما كنا هناك كنت تهبل كنا دايما مع بعض ما جني سويت سالفه وخليتك تاخذني قصب بس الحيين جني عدوتك مو مرتك حرام عليك .. انت ماتدري عن هوى داري والحيين لما لقييت احد يسمعلي ويفهملي و يونسني صحييت استوعبت؟

عزيز :جب ولا كلمه انتي مو مال حشيمه اشوف كا ريون ما كنت اسأل عنها ما راحت وخربطت وقالت انت ماتدري عني تدريين ليش لانها محترمه غلطتي اني سكت من اول سالفه وتزوجتج والله يعلم اني ما سويت معاج شي الا بالحلال بس انتي خ.. و تبن مو متربيه تفو عليج وعلى اشكالج .. والحين يلا لمي اغراضج وروحي بيت امج انتي طالق .. وقبل ما تروحيين دليني بيت الج.. ويين سامعه ؟
روان :عزيز الله يخيلك لا تطلقني ..تكفى ابوس ايدك
عزيز : يلا جب وما ابي اشوف رقعة ويهج كلش المكان اللي اكون فيه ما تقعديين فيه سامعه
روان :سامعه والله سامعه تكفى فكر مره ثانيه مستعده اصير خدامه لك بس لا تطلقني وتزوج علي ما راح اقول شي وراح اصير لها خدامه بعد

عزيز :يلا صعدي لمي اغراضج احسن لج
وصعدت روان وهي تجر اذيال الخيبه وراها وبدت تحط اغراضها واهي تبجي و ما تدري شتسوي ما تبي ترد بيت امها عشان ريل امها يتحرش فيها ومره كان يبي يعتدي عليها بس الله ستر وما عندها مكان تروحله
الحين نروح حق ريان اللي من اول ما طلعت من المطعم واهي تتصل على امها وخالاتها وام سعود.. وصلت البيت وكانو كلهم موجودين ..دشت
ريان:السلام عليكم ...
الكل :وعليكم السلام

قعدت وقلتلهم سوالف عزيز واللي كان يقوله من وراهم وقلتلهم اخر سالفه وسمعتهم التسجييل
خالتي فاطمه:جليل الحيا وصلت فيه المواصييل يسوي جذي
ريان: خالتي انا قلت لكم عشان تشوفون حل معاه لان صج لاعت جبدي وكل يوم ابجي والسبه اهو وسعود مل من كثر ما ابجي وانا ما الومه صراحه
خالتي منى :وسعود يدري ان البنت مدزوزه وان عندج تسجيل ؟
ريان:لا خالتي وبلييز لحد يقول حق سعود هالموضوع ما ابيه يطلع بره العايله
الكل قال اوك وقمت انا بروح حق البنات واهم قاعديين يفكرون بحل

الحين نروح حق الحداقه (الشباب)
سعود:اقول عبدالوهاب تهقى اختك شافت الهديه ؟
(سعود لما مر عبدالوهاب البيت حط هديه على فراش ريان مع كرت وطلع)
عبدالوهاب : لا ما اعتقد دام البنات موجوديين اكييد طاقيين سوالف وما دشوا الغرفه
سعود :تهقى؟
عبدالوهاب :شفيك صاير حنّان ترى لاعت جبدي
سعود :اخاف ما تعجبها ؟
عبدالوهاب :لا تخاف راح تعجبها
سعود :اكييد ؟
عبدالوهاب :اوهو اليوم ما راح انخلص صح ؟

نروح حق عزيز اللي كان واقف عند باب بيت حمد كان ناطره بس ايي ويعلمه
وصج اول ما شاف حمد قام راح و بوكس ورا بوكس لما طلع اللي بجبده وراح بس قبل لا يروح
قال:هالبوكسات مو عشان الحيو... روانو ... لا عشان انتو استغفلتوني وهم عشان مناير اذا حسبالك ما ادري انا شفتكم يم الشاليه بس بعديين فهمتني السالفه وسكت

طبعا عزيز شاف مناير بره وكان بيذبحها بس فهمته قبل لا يتهور عشان جذي طولت على ما ردت من بره
نروح حق ريان اللي كانت توها داشه الغرفه وشافت بووكس ابيض مع كرت على الفراش والتفتت على البنات وقالت :هذا بوكس احد؟
البنات : لا يمكن لج؟(يستعبطون لانهم يدروون)
رحت وقعدت على الفراش وييت بقرا الكرت ولا كلهم يطلون يبون يقرون معاي ولا اقول :نعم شكوا رازيين ويوهكم كرت منو اهو كرتي ولا كرتكم؟
البنات : يا النحيييسه بنقرا
ريان: لا ماكو عييب هالسوالف مالوت كبار (اتغشمر)
ساره:لوووول ترى كلهم اكبر منج بس انا واريج ومريوم اللي اصغر منج وترى نفهم مو يهال
ريان:لوووول وانا ما ابيكم تقرون شلون يعني ؟
والكل قام يتأفف قريت الكرت وارتسمت ابتسامه كبيره على ويهي ومسكت التلفون ودزيت مسج حق سعود بعدها فتحت البوكس وشفت الهديه كانت سور الماس ناعم مع دبلتيين وحده له ووحده لي طبعا شلتهم قبل لا يشوفونهم

وسن: واو ما شاء الله ذوقه حلو نفس ذوقج
ريان:مشكوره.. وبعدها قعدنا نسولف ومن وين بتييبين ومن ويين بتحطيين وسوالف عن العرس

نروح حق عزيز اللي دق على امه وقالها انه طلق روان بس ما قال ليش حفاظاً على صورتها جدامنا
ويت خالتي تبلغنا صج انها كانت دعله ونجريه بس حسينا بحزن عليها طبعا خالتي اول ما قالت وانا ومناير بس نطالع بعض لان فاهميين ليش اهو طلقها بس ما قلنا حق احد

نروح الحيين حق جاسم اللي كان يم امه يحن يما دقي الحيين
ام جاسم:انزين بسك حنه
جاسم: اي يلا لي متى وانا انطر
ودقت ام جاسم على مرت خالي
ام جاسم: السلام عليكم شلونج ام مشاري
مرت خالي : الحمدالله بخير ... انتو شلونكم ؟
ام جاسم: والله احنا كلنا بخير الا جاسم
مرت خالي :عسى ما شر شفيه؟
ام جاسم :لا ماكو بس من يوم ما شاف ساره واهو يحن خطيبها لي خطبيها لي
مرت خالي :وي هاذي الساعه المباركه بس ساره للحين ما تخرجت لما تتخرج يصير خير
ام جاسم: اي الولد يقول بس نملج وبعد ما تتخرج العرس اهم شي يضمن انها له
مرت خالي :والله انا اشاور الابو واشوف راي البنت وبعدين اردلكم خبر
ام جاسم :على خير ..مع السلامه
مرت خالي :مع السلامه

جاسم :ها وافقت ؟
ام جاسم :بسم الله الرحمن الرحيم تونا داقيين وافقت خل تفكر وتقول حق الابو وتاخذ راي البنت بعديين يصير خير..
جاسم :افف يعني اشكثر بنطر ؟
ام جاسم :لا تحن الحنه مو زينه تفقرك
جاسم :انزين خلاص ما راح احن

ونروح الحين حق عزيز اللي كان محتاج احد يفضفض له ما لقى غير مناير ودق عليها و اتقفوا انهم يروحون البحر
ووصلوا

وتموا يسولفون مع بعض اهو سولف عن روان وشلون تزوجوا واهي سولفت عن حمد وشلون قص عليها ولا يرن تلفونها
مناير:الووو
الولد:ترى باقر يوميين وتخلص المهله وانا ما اخذت فلوسي
مناير:ممكن تعطيني بعد مهله لي الاسبوع الياي
الولد :لا ماكو مهله عندج بس يوميين ماكو غيرهم
وسكر التلفون وعزيز سأل مناير وقالتله السالفه وقال انه اهو اللي يوديله الفلوس
وعطته الفلوس رقم الولد ودق عليه واتفق معاه ويين يتلاقون

وردت مناير بيتهم ولا تتصل عليها صديقتها هيام
هيام: السلام عليكم ..
مناير:وعليكم السلام هلا بالقاطعه
هيام :هلا فيج اقول منور صج هديتي حمدو ؟
مناير:اي صج ليش ؟
هيام :لا بس طارق يبيج تسويله خدمه
مناير : وشنو هالخدمه ؟
هيام : يبيج تكلميين رفيجه لحد ما يتعود يكلم بنت وبعديين هدييه بس قزريها جم يوم
مناير : واشمعنى انا مو احد ثاني ؟
هيام:لان اهو مثلج عليمي ما عنده سوابق
مناير :اوك بس اهو خل يدق علي انزين
هيام :اوك (تدروون شنو اكره هالبنت لان عندها سوالف وانا ما احب هالنوع انا منور وقصب مستحملتها الحين هاذي بعد .. بس صج لي قالو الصاحب ساحب )

وبعد فتره رن تلفون مناير
الولد: السلام عليكم ..
مناير : وعليكم السلام ...
الولد: انا فارس
مناير : تشرفنا وانا مناير
وتموا ساكتيين مده لحد ما منايرقالت : انا بروح امي قاعده تناديني
فارس: مع السلامه
مناير :ياي

وصكت التلفون والله شكله صج اول مره ويحليله وايد مستحي لما يدق مره ثانيه بسأله ليش بييكلم ؟ واهو ما عنده سوابق ؟
نروح الحيين حق ريان اللي كانت مع امها
امي : اي الطياره عقب باجر
ريان: يما الله يهديج توج تقوليين الحين متى احط اغراضي ومتى اقول حق سعود ؟
امي :انا كلمته ويدري انه عقب باجر بتسافريين وقال اليوم بيي يكلمج بموضوع ويروح
ريان :انزين عيل انا بقوم ابدي ازهب اغراضي اوك
امي :اوك و انتي رايحه نادي عبدالوهاب
ريان :حاضر

ورحت ناديت عبدالوهاب حق امي وحطييت لي جم بدله بعدها قلت بنام لان الوقت تأخر
بس اول بدق على سعود بشوف متى بيي حظرته ولا ينطق باب الغرفه

ريان :تفضل
سعود دش بابتسامه كبيره وانا ويهي لا تعلييق من الفشله الشعر منكوش والويه مو مدهن ولا حتى الايد والبجامه على سنفور ذكي يعني كنت disaster

سعود: شلونج؟
ريان: انا تمام ... اتفضل اقعد
سعود: دام فضلج ... ويين الدبّل اللي يبتهم
فتحت الدرج وطلعتهم من العلبه

ريان : كاهم تبييهم ؟
سعود: يبيهم هني
وديتهم ووقفت جباله بالضبط
ولبسني دبلتي واخذت دبلته ولبسته اياها

وقال :عشان لما تسافريين محد يقرب صوبج بايدج دبله
ريان :لووول اوك عشان جذي لبستني اياها
سعود :ايي وعشان تصيير عذر اشوفج
ريان:اها والحين شفتني ؟
سعود :شنو طرده بس بشكل ذرب؟
ريان :تقدر تقول جذي
سعود :اوك
وقف ولمني مده بعدها قال :I'll miss so match
قلتله :me too بس عقبها بكون لك بروحك يعني استحمل شوي
سعود :اوك عشانج بس وابيج كل يوم اتكلميني
ريان:اوك من عيوني
سعود :تسلملي عيونج

طلع سعود وانا نمت عشان اقعد الصبح ازهب هدومي و هدوم امي
بهالوقت مناير كانت تكلم فارس
مناير :انت ليش كلمت دام ما عندك سوالف من قبل ؟
فارس :والله ما ادري رفيجي قالي جرب وقال انج نفسي مو مجربه فقلت يلا
مناير:اها ..انت وحيد امك وابوك؟
فارس :لا عندي اخوان اثنين واحد اكبر مني وواحد اصغر مني
مناير :اها الله يخليهم لك
فارس :مشكوره ... وانتي عندج خوان ؟
مناير :لا ما عندي احنا 5 بنات ورا بعض
فارس :ما شاء الله .. وانتي اكبرهم؟
مناير :لا عندي اخت اكبر مني ومتزوجه
فارس :اها الا تعالي شيصيرلج عبدالوهاب ال..... اللي اول كان ساكن بالخالديه بعدين راح جنوب السره
مناير:هذا يدي ليش انت تعرفه
فارس :اي والله احنا نروحله كل اسبوع بالدوانيه
وتموا سوالف لي الصبح

لما قمت الصبح سويت حنطتي وجنطة امي ورحنا المطار
عبدالوهاب :افف وين تلفونج سعود ذبحني تلفونات
ريان: كاهو ما سمعته واتصلت على سعود

سعود :انتي ليش ما ترديين ؟
ريان :حبيبي ما سمعته
سعود :دشيتوا المغادرين ولا بعد ؟
ريان :لا بعد ليش ؟
سعود طقني على جتفي من ورى

سعود :جكييتج
ريان :لووووول

سعود قال ان بهاللحظه كان يفكر باغنيه اذا ناوي (ماكو اغنيه غيرها بالقصه )
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح

,,,,,
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح

عبدالوهاب :اهووو لا تقلبونها فلم مصري بحبك يا وحييد (منعم صوته)
بحبك يا مرفت (مخشن صوته) يلا يبا لا نتأخر

سعود :افف حقيقه انك قطاع ارزاق
ريان:لووول يلا باي حياتي دير بالك على نفسك
سعود :اوك وديري بالج على نفسج 

ودخلنا قاعة المغادرون واختفى سعود من الجامه
تتوقعون ساره توافق على جاسم ؟
ومناير متى بتبطل سوالفها ؟
وسعود وريان بيتمون جذي على طول ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:05 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (13)
ركبت الطياره وانا احس خلاص برد ما ابي اسافر مو الا اجهز من الكويت بس لا يروح عني وغمضت عيوني عشان ارتاح من تفكيري فيه وكان الكرسي اللي يمي فاضي ولا اسمع صوت اختي ممكن تخليلني اقعد يم الجامه وقلت بقلبي :انا اعرف هالصوت مو غريب على ولا افتح عيوني وكان سعود
ريان:امبيه شيايبك ؟
سعود :حسبالج بخليج تروحيين بعيد عني لا يبا ماكو
ريان :و الدوام شبتسوي عليه ؟
سعود :والله انا المدير يعني محد بيحاسبني مو شركة ابوي ولي خلاص محد له شغل
ريان:امبيه اول مره احس انك مو صاحي
سعود (عصب) :نعم ليش اني ابي اكون معاج مو صاحي ماشي لا تكلميني و ما ابي اسمع صوتج وعطاني ظهره عشان ينام
ريان:سعووود (بدلع)
سعود :لا تكلميني انا زعلان
ريان:وشنو اللي يرضيك ؟
سعود :اعتذار مع بوسه
ريان:اعتذار ايي بس شي ثاني لا ..انا اسفه
سعود :شسوي ما اقدر ازعل عليج برضى باعتذارج
ريان :انا اسفه حبيبي
سعود :يلا بس سكتي بنام
ريان:نعم !!! شهالاسلوب ؟
سعود :اتغشمر يبا اووف ما تتحمليين جبرييت
ريان ما تكلمت ولا كلمه
ولما يت بطيير الطياره اهي خافت جان تمسك ايده وتضغط عليها حس انها مخترعه جان يقولها :لا تخافين انا معاج
ريان :نسيت الخوف دامك معاي
سعود :بعد جبدي والله

نروح الحيين حق ساره اللي كانت تفكر بموضوع خطبتها من جاسم
ساره:ايي اهو ما يتطوف بس انا للحين ما تخرجت ...اووه سارو عادي بس ملجه بعدين العرس
.. افف ما ادري محتاره

ننتقل حق مناير اللي كانت توها راده من الكليه ودشت البيت
عاليه(اختها العوده) : وين كنتي ان شاء الله .؟
مناير : يعني وين اكيد بالكليه
عاليه :لا والله كل هذا بالكليه ؟ الا قولي كنت هايته من مكان لي مكان
مناير:والله كلن يرى الناس بعيين طبعه
عاليه عطتها كف وقالت:احترمي نفسج ماني اصغر عيالج
مناير لقت على امها وقالت :يرضيج الله تسويه بنتج
الام ما ردت وخلتهم وقامت
خل اوصف لكم عاليه :طولها عادي حنطاويه ضعيفه عاديه مو مثل مناير كانت دايما تغار منها ليش مناير احلا وبسرعه تخطب رغم انها متزوجه الا انها دايما تحاول تتحكم فمنايرشخصيتها قويه اقوي من مناير بس مو اقوى من ريان ...امهم ما تقدر تكلمها.. ما تخاف من احد لا تحشم احد لو منو كان... عندها ولد واحد اسمه ولييد

راحت مناير الغرفه بدلت و كلمت امها عشان تروح ملجة صديقتها
مناير :يما منور صديقتي مسويه ملجه وبروح لها ممكن ؟
الام :اي عادي بس انا اوديج واييبج
مناير :مشكوره ولا تنط عاليه
عاليه :شنو راح تلبسيين
مناير :باله سؤالج ذكي شيلبسون بالحفلات اكييد نفنوف حفله
عاليه :لا والله ليش لبسي دراعه اهي مو من اهلج(واهي غيرانه )
مناير :شوفوا عاد مو على ابو ابوي مسافر كل وحده تتفرعن علي ترى اذا ما لبست اللي ابيه بضرب عن الاكل ليما اموت
عاليه :فكه موتي عشان نرتاح
مناير :يا رب يومها قبل يومي

وبدوا يتهاوشون والام مالها شغل قاعده واتطالعهم
نروح الحيين حق ساره اللي خذت قرارها
ساره :يما انا فكرت وصليت استخاره وانا موافقه
مرت خالي :الف الف مبروك خل اروح ابشر ابوج ويا رب يسعدج دنيا واخره
ساره (بقلبها ): اميين

وراحت مرت خالي وبلغت خالي ودقت على ام جاسم
مرت خالي :السلام عليكم ..
ام جاسم :وعليكم السلام ..هلا فيج شلونكم ؟
مرت خالي: والله احنا بخير ..شلوون اليهال؟
ام جاسم :والله تمام
مرت خالي :والله انا داقه عشان اعطيكم رد البنت
والحمد الله البنت موافقه وننتظر ييتكم
ام جاسم:هاذي الساعه المباركه ..شوفوا الوقت اللي يناسبكم وبلغونا نييكم
مرت خالي :على خير ان شاء الله 
ام جاسم :مع السلامه
مرت خالي :مع السلامه وسلمي على البنات
ام جاسم :يوصل ان شاء الله

نروح الحين حق ريان اللي كانت طيارتهم توها وصلت فرنسا
ريان :سعود يلا قوم وصلنا
سعود :خليني شوي انام
ريان: سعود الطياره فضت ما باقي احد غيرنا
سعود استوعب وقام :الا وين عبدالوهاب وامج وامي ؟
ريان :انزلوا من زمان
سعود :اها يلا قومي ومد ايده عشان امسكها
ومسكت ايده ونزلنا من الطياره على ما خلصنا الاجراءات وركبنا التكسي صار الليل

سعود :لو سمحت فندق الفور سيزون
التاكسي :اوك
(طبعا الكلام بالفرنسي بس مترجمته كويتي )

وصلنا الفندق ولا يحليله ابوي حاجزلي انا وامي وخالتي منى سويت وسعود وعبدالوهاب كل واحد غرفه
دشيت السويت وحطيت اغراضي وبطلت الجناط ورتبت الاغراض مع اغراض امي وخالتي منى
قعدنا بصالة السويت وقلت :باجر وين بنروح لازم نخطط عدل عشان ياله يمدينا نروح سويسرا
والدول الباجيه

امي :باجر بوتيك شانييل حق الملابس وقمصان النوم وبنروح فندي وكارولينا هيريرا وLv وكل بوتيك حق الملابس
ريان :اها واليوم اللي بعده ؟
امي :اليوم اللي بعده حق العطور والجناط
ريان :اممم يما انا يوعانه ما راح تاكلون
امي :امبلا سعود قال نطروني لما ايي ونروح نتعشى مع بعض
ريان:اها في يومين بتخلونهم سياحه ؟
امي :ايي احسن
ريان:اوك عيل انا بقوم البس
امي وخالتي :واحنا بعد خل نلبس

ولا يطق سعود الباب وانا فتحت له وقلت :عمرك طويل ..ليتني طاريه مليون
سعود :ايي مثل ما يقولون لي طريت القط جاك ينط (مثل سوري )
ريان:لووول بنضل نسولف عند الباب ؟ يلا دشوا

نروح حق مانير اللي كانت تستعد عشان ملجة رفيجتها
لبست نفنوف اخضر مشير بورد مشمي طويل مع مكياج خفيف
كانت تهبل حتى مع المكياج الخفيف ومع خدودها لانها متنت وايد عقب سالفه حمد

مناير :خل ادق اقوله اني بروح الملجه
ودقت على فارس
مناير :الوو ..السلام عليكم
فارس :وعليكم السلام
مناير :فارس انا بروح الملجه الحيين تبي شي ؟
فارس :لا يبا يسلم راسج الا بتاخذيين تلفونج ؟
مناير :لا ما اتوقع
فارس :اوك عيل اخليج
مناير :مع السلامه
فارس :مع السلامه

وكملت لبس وراحت لامها السياره عشان توديها وصلت ودشت وسلمت وباركت وقعدت
بعد مده دشت العروس وقعدت على الكوشه بعد الزفه وكانت موصيتهم يحطون اغنيه بداويه لان منور تحب البداوي صج ما تعرف ترقصه بس تحبه.. وقامت رقصت شوي وقعدت بعدها تذكرت ريان اللي كانت ترقص بداوي احسن منها وتحاول تعلمها لكن ماكو فايده ما تعرف
وقامت دزتلها مسج: "والله مكانج خالي يا ريون ما هقييت اني بفقدج :** I miss you "
دزلتها ريان :"لووووول اللي ما يعرفك ما يثمنك "
مناير دزت :"شكو ؟"
ريان :" ما ادري "
مناير :"لوووول انا بملجة منور .. صايره تهبل "
ريان :"سلميلي عليها والفال لج يا رب نحن السابقون وانتم الاحقون "
مناير :"لووول تو الناس فارس للحين باقيله وايد "
ريان :"خلاص بس عاد بياكلوني الحين "
مناير :"لوووول سعود معاج ؟"
ريان :"اي كاهو قاعد ياكل "
مناير :" الله يخليكم حق بعض "
ريان :"اميين ويخليج لي "
مناير :"لوووول اميين"

سعود :انتي شعدنج من مساع مسجات
رفع راسي ولا دموعي تخوني
سعود :افف بدت تبجي بعد شسوييت عشان تبجيين ؟
ريان :مشتاقه حق الكويت
سعود :وييه يوم واحد وشويتي فلم هندي عيل لو شهرين ثلاثه شبتسويين؟
امي :اي الله يعينك بشهر عسلكم ريون تموت على الكويت
ريان :اي بعد شنو اكو احد ما يحب الكويت ولا اغني
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
الكويت مني وفينـــــــــــــــي
مكانها وسط عينـــــــــــــــــــي
ابيها واهي تبينــــــــــــــــــــي
هذا الحكي من زمـــــــــــــــــان
طاير ....
يا ناس قلبي دخلهـــــــــــــا
من قبل ما اوصل وصهـــــــــا
من كثر ما احب اهلهـــــــــــــــا
اموت فيها واهيــــــــــــــــــــم
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
وهي عروس الخليـــــــــــــــج

الكل :الله يسلم فمك
ريان:لوول ويلكموو

نروح حق مناير اللي كانت توها داشه البيت ولا تييها عاليه
عاليه :انتي متى متينه لازم تضعفيين ما يصير جذي
مناير:وانتي شكو ؟
عاليه :روحي اشتركي بدايت كير 80 بالشهر
مناير :لا والله من وين اييب 80
عاليه :ليش الاعانه وين تروح ؟
مناير :كتب واكل ورصيد وبانزين وتصليح باله شتكفي ؟
عاليه :لا والله الرصيد ابوي يعطيج والبانزين والتصليح ليش الجذب وين تودينهم؟
مناير :انا ما اجذب وابوي كان شرطه اذا دخلت الكليه ما يصرف ولا فلس علي
عاليه :تبيين الحين ادق عليه وتطلعيين جذابه جدام الكل ؟
مناير :روحي دقي عشان ينقص ويهج

وخلتها ومشت
صعدت فوق واهي تبجي وتحط اغراضها بجنطه ودزت مسج حق ريان :"انا ما اقدر اتحمل بعد بهد البيت وبطلع بس ما ادري وين اروح ..وانا الحين قاعده احط جنطتي "
ريان شافت المسج واعتفست وظلت اتدق ومناير ما ترد
تهقون مناير صج بتنحاش من بيتهم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:06 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (14 )

ظلييت ادق ادق ماكو رد ودزييت مسجات لما عيزت بس ماكو فايده منور ما ترد وسعود انتبه وقالي :شفيج ؟
وقلتله السالفه من اولها لما اخرها
سعود:لحظه شوي وقام اتصل تلفون على مشاري صديقه وقاله ابيك تشوف هالبيت وقاله عن مواصفات السياره بدون لا يقول السالفه

نروح الحيين حق مناير اللي كانت تبجي وتحاجي فارس واهو يحاول يهديها ولا تتغافلها مريوم وتخش مفتاح السياره و طبعا منور عيزت واهي تقولها وين المفتاح طلعيه بس ماكو فايده مريوم ما تبيها تطلع وظلت تبجي وتقول بروح بيت عمي ودوني بيت عمي ومحد يرد عليها
نروح حق مشاري اللي وقف يم بيت عمي يراقب الوضع عشان يبلغ سعود ومسكيين ظل لين الصبح واقف بره
وفي هالوقت وصلني مسج :"سوري امس من كثر البجي ما ادري وين حطيت تلفوني وانا بخير وما قدرت اطلع من البيت والحيين بنام ليما باجر اوك ؟"
رديت عليها :"الحمدالله انج بخير و ما طلعتي من البيت ونوم العوافي "
مناير :"الله يعافيج وسلمي على الكل "
ريان:"اوك يوصل "

وبلغت سعود اللي قال حق رفيجه خلاص ما يبي شي ومشكوور وظل يسولف معاه وانا وامي وخالتي منى طلعنا نقضي مشاويرنا
سعود :ايي شلون الكويت وشلونك ؟
مشاري :انا تمام انت شلونك وشلون خالتي ؟
سعود :كلنا بخير الحمد الله
مشاري :الحمد الله ..نسيت اقولك ترى انا خطبت بنت عمتي وراح نتزوج قرييب يعني تعال الكويت وبسك قعده عند ريان
سعود :لوووول والله ابتلشنا باللي يقلدوون ..الحين انا ملجت على طول خطبت وبتتزوج
مشاري :والله الود ودي اظل عزوبي بس الوالده تحن وايد
سعود : ترى الزواج مو لعب
مشاري :ادري والله
سعود :اوك عيل اخلييك بشوف وين راحوا وخلوني
مشاري :لووووول روح يبا روح ...قول ما تقدر تبعد عنها مو تطلع حجج فاضيه
سعود :لووول وانت شكو ؟اكييد محتر ؟
مشاري :لا محتر ولا شي

نروح الحيين حق ريان وامها وام سعود
امي : شوفي ريون هذا حلو
ريان:لا لا وايد خبه ..ابي شي كلاس وناعم
ام سعود :انزين هذا؟
ريان :اممم يعني ..اكييد في احلى
وظلينا جذي طول اليوم امي تقول شي وانا شي وخالتي ام سعود شي وما شرينا شي لوووول والله اي شي

ردينا الفندق ولا سعود وافق عند الباب
سعود :وين كنتوا ؟
ريان :لوووول ما جنه قايلين بنطلع نخلص شغلنا
سعود :لووول تصدقيين نسيت ؟!!
ريان :لوووول انت كله ناسي
سعود :افف لاني من اشوفج انسى الكلام
ريان :$
خالتي ام سعود :لوووول ترى احنا موجوديين انتو مو بروحكم
سعود :يما شفييج انا مو مسوي شي غلط ... مرتي واحبها

انا من الفشله دشيت داخل و انخشيت بالدار
ولا تلحقني امي

امي :ريوون وين رحتي ؟
ريان :يما سعود دايما يحب يحرجني
امي :لووول عادي ابوج كان يسوي جذي
ريان :لووول صج ؟
امي :اي هاو اجذب عليج ؟
ريان :لا محشومه بس قصدي جدام يدي ويدتي ..اهو يحترمهم وايد زياده عن اللزوم
امي :لا هذا الحيين بس اول لا عادي
ريان:لوووول الله يخليكم حق بعض
امي :اميين ويخلي سعود لج
ريان (بقلبها ):اميين :$
امي:يلا لبسي بنطلع نتعشى
ريان :اوك

الحين نروح حق مناير اللي كانت توها قاعده من النوم
مناير اتصلت على فارس

مناير:السلام عليكم
فارس :وعليكم السلام صح النوم
مناير :صح بدنك .. انت ويين ؟
فارس :انا بالبيت وبعدين بروح الافينيو
مناير :اها
فارس :اقول مناير ..
مناير :نعم
فارس : انتو عايشيين مع يدج ؟ ولا لا
مناير :لا بس ليش ؟
فارس :هااا لا ولاشي بس كنت بعرف اكو احد ساكن معاه
مناير :اي عمي ابو عبدالوهاب كان ساكن معاه بس طلع لما صار عمر ريون 14
فارس :شكلج تحبيين ريان ؟
مناير:اي ريان الاخت اللي امي ما ولدتها
فارس :الله يخليكم حق بعض
مناير:اميين
وظلو يسولفون ولا تيي مريوم وتقولها لبسي بنطلع
مناير :فارس انا بروح البس واطلع اوك
فارس :الله معاج

تدروون شنو اللي يميز فارس كان عكس حمد بكل شي فارس محترم .. ما يتجرأ يقول حق منور حبيبتي ..اما حمد فعدوا وخربطو من الاشياء اللي يقولها كان قذر بمعنى الكلمه بس فارس غير
الحيين نروح حق ساره اللي دقت على ريان
ساره :الوووو .. شنو اللي لقا احبابه نسى اصحابه؟
ريان:لوووول .. لا يبا بس انتي اللي ما تسئليين عني
ساره:بقولج شي صار وانتي مو هني
ريان : شنو صاير ..احد فيكم تعبان (مخترعه)
ساره :لووول لا تخترعين بس انا انخطبت حق جاسم امس
ريان:لوووول وليش ما قلتولي .متى الملجه ؟
ساره :لووول شدراج اني موافقه ؟
ريان :لووول نظراتج بالشاليه فاظحتج
ساره :لوووول مشكلتج انج فاهمتني وجاكتني
ريان :لووول اي حده ..بس ما قلتيلي متى الملجه ؟
ساره :امم ما ادري بس اتوقع الخميس او الجمعه عاد تعالي مو ما تيين
ريان :ما ادري اقول حق الماما وسعود اذا رضوا
ساره :لووول اهم شي سعودو
ريان :يلا عاد شنو سعودو اسمه سعود
ساره : اوووه ما ترضى على الحبيب
ريان :اي عيل شلون ...الموهييم خليني اروح اقولهم وبعديين يصير خير
ساره :اوك باي
ريان :باي

كلمت امي وقالت ان راح نرد جم يوم وبعديين نكمل
ريان :الوو سارو
ساره :هلا والله
ريان :شريتي بدلتج ؟ولا للحين
ساره :لا ماكو شي كله شغل هيلق
ريان :لوول خلاص الدبله علي لما ارد يوم الخميس تشوفينها
ساره :لووول ... اوك حياتي عيل اشوفج
ريان : سمعي ساروو
ساره :نعم ؟
ريان :لا تنسيين المكياج ... والتسريحه حجزلي معاج اوك
ساره :اوك من عيوني
ريان :تسلملي عيونج

وقضينا الايام نخلص الجهاز اللي من فرنسا وسعود يتحلطم لان ماكو وقت اقعد معاه
ووصلنا الكويت و أول ما فجت البوابه شفت ابوي وركضت مثل الياهل لميته
ريان :I miss you dad
ابوي :حبيبتي حتى انا
سعود :لووول فضحتينا .. شلونك عمي
ابوي : تمام الله يسلمك
سعود :ويين ابوي عشان اركض له جني ياهل بو 3 سنين

كفخته :اففف لا تعييب .. ادري انك محتر
سعود :لووول من شنو ؟ ريال شكبري اركض حق ابوي ليش عقاب ؟
ريان :لووول ما راح ارد عليك
سعود :لا ترديين
عبدالوهاب :اي ان شاء الله مو انا اللي اييب الجناط وانتو تسولفون مع بعض
سعود :اوووه نسيتك تدري
عبدالوهاب :اي لاني ولد القطوه
سعود :لوووول اي حدك
ابوي :ما تعرف تسلم بس تتحلطم ؟
عبدالوهاب :سوري ما شفتك يبا سامحني ..شلونك
ابوي :مسموح ..انا بخير دامكم بخير ولا تيي امي
ريان :يبا ادري انك تبي تلمها لمها عادي محد بيشوف بنغمض عيونا
امي كفختني وقالت :عييب شهالكلام
سعود :عادي عمي يعني الحين انا لو الم ريان جدام الناس محد بيقول شي
ابوي :يلا عن اللغوه ..امشوا جدامي خل نرد البيت
سعود :بودييكم مكان اول بعديين البيت
ابوي :ويين ؟
سعود :لا ما راح اقول

و ركبنا السياره وسعود كان يسوق دخلنا شويخ السكنيه ووقفنا عند بييت
سعود :نزلوا
ريان :هذا بيت منو؟
سعود :مرتي الثانيه (بجديه )
ريان :نعم !! خالتي شنو قاعد يقول
سعود :لووول اتغشمر نزلو واتعرفون
نزلنا وانا مفوره لو طلع الموضوع صج راح اذبحه

سعود :شرايكم ؟
ام سعود :بشنو ؟
سعود حط ايده على جتفي وقال : فبيتنا ؟
انا طالعته بدون اي تعلييق ولا يقول :اخذوا فره على ما اوري ريان البيت
ووراني البيت واهو مستانس حده وانا بس قاعده واطالعه

نروح الحيين حق مناير اللي كانت تكلم ساره
مناير :لووول كا ادري شلبس والملجه عقب باجر
ساره :لووول عادي اختاري شي بسيط
مناير:ما ادري ..بروح اليوم واشوف الملابس
ساره :ااوك و انا بدق على ريون تيبلي البدله
مناير:لووول اهي ردت الكويت
ساره :اي اليوم الصبح
مناير:اوك عيل اخليج
ساره :باي

ولا يوصل حق مناير مسج من بشرى صديقتها ردي ضروري ابيج بموضوع
تتوقعون بشرى شتبي فيها ؟ والملجه بتعدي على خير ولا لا ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:07 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت(15)

قامت مناير ودقت على بشرى
مناير:الووو ..هلا والله
بشرى :هلا فيج
مناير:ها خير شبغيتي ؟
بشرى :قولي امس منو دق علي؟
مناير :شدراني ؟
بشرى :حمد
مناير:قطع وشيبي ؟
بشرى:يقول انا احبج و ما كنت ابي منور بس تدبست فيها
مناير :لوووول شلون يبيج واول مره جافني انتي مو معاي
بشرى:لووووول لانه مو صاحي
مناير :لوووول اي والله صدقتي
بشرى :الا شخبار هيام
مناير :والله ما ادري ريون حالفه اني اذا كلمتها ما راح تكلمني وانتي تعرفيين ريون اهم منها
بشرى :الا شلونها مع الزواج ؟
مناير:تمام والله سعود مو مخليها وراها من مكان لي مكان الله يعينها لي تزوجو
بشرى :يحليلهم الله يخليهم حق بعض
مناير :اميين
بشرى :اقول منور شرايج العب على حمدو مثل ما لعب عليج واطلع حقج منه
مناير :لا يبا اخاف يسويلج شي خل يولي ويعل حوبتي ما تتعداه قولي اميين
بشرى :اميين ..بس انا باط جبدي ما راح اخليه
مناير:كيفج سوي اللي تبينه
بشرى :راح ارجعلج فوق ال 100 زياده100

مناير:لا يبا ما ابي شي خلاص
بشرى :مو بكيفج
مناير :بشور امي تناديني بعد شوي اكلمج
بشرى :اوك باي
مناير :باي

وراحت حق امها اللي كانت ولأول مره تبي تسولف مع مناير مع استغراب مناير
بعد جم يوم ......
نروح الحين حق فارس
فارس كان يستعد عشان يروح الدوانيه واهو مقرر اليوم يخلص موضوع مناير
وما راح ينطر اكثر من جذي فلبس دشتاشته والقتره ونزل عند امه يبيها تبخره
اهله كانو يدرون ان يكلم مناير وكانو يحبونها فناطريين بس عمي يعطيهم موعد ويروحون يخطبونها رسمي

دخلو الدوانيه واهو ظل بره متوتر ولا يشوفه ابوي
ابوي :ها فارس خير شفيك مو على بعظك؟
فارس :هاا لا ماكو شي الا وين عبدالوهاب ؟
ابوي:اي ماكو شي جنك واحد رايح يخطب حبيبته ويخاف اهلها ما يوافقون وعبدالوهاب بعد شوي ايي
فارس وعيونه @@ :عمي شدراك ؟
ابوي:على شنو ؟
فارس :ها ولا شي

الموهييم دشوا داخل وابو فارس كلم عمي بس للأسف عمي ما رضى لانها للحين تدرس وقال اذا اهو يبي البنت ينطرها لما تخلص دراستها او انه يخلص الميداني ويشتغل بعديين يصير خير
نروح الحيين حق ريان اللي كانت تسولف مع ساره
ريان :واي سارو يحليلج بتصيرين مره
ساره :لوووووول و انا شنو صبي ؟
ريان :لوووول لا قصدي مره يعني مو بنت ياهل ما تفهميين
ساره :لوووول اي الحين فهمت
ريان :ها اعجبتج البدله ؟
ساره :اي تينن ما شاء الله ..خل اقوم البسها عشان تشوفينها
ريان:اوك

وراحت ساره لبست البدله ويت توريني اياها
ريان :واو تينن تقطعينها بالعافيه
ساره :ميرسي .. بس شسوي شعري وشحط ميكب

وظلوا البنات سوالف عن البدل والمكياج لحد ما رن تلفون ريان
ريان :الووو
عبدالعزيز :الووو السلام عليكم
ريان :وعليكم السلام
عبدالعزيز :ريان انتي مع سعود ؟
ريان :لا بس ليش ؟
عبدالعزيز :انزين اقدر اشوفكم اثنينكم ؟ ولا اقول عطيني رقم سعود احسن
ريان :اوك رقمه ....9999
عبدالعزيز :مشكوره
ريان :العفو

وصكيته و انا مستغربه وقلت حق ساره
ساره :شيبي هذا ؟
ريان :ما ادري بس الله يستر
ساره :ان شاء الله كل خير
ريان :اميين

شوي ويدق سعود
سعود :مساء الخير 
ريان :مساء النور
سعود :انتي للحين ابيت خالج ؟
ريان :ايي انا مع ساروو
سعود :اها عيل بمرج عزيز ما ادري شيبي فينا
ريان :لازم يعني
سعود :ايي لازم ويلا عن الدلع
ريان :اوك خلاص بس اقول حق امي
سعود :يلا بسرعه
ريان :اوك باي
سعود :باي

وقلت حق امي ونطرت سعود لما يا وخذاني
نروح الحين حق بشرى صديقة مناير
بشرى :واي حمد ترى انت وايد حنه (وكمت على التلفون )
حمد :حبيبتي شرايج باجر تيين شقتي ؟
بشرى :نعم !!!! ليش شنو شايفني ..اقول صدّقت ريون لما قالت حيو.. وقذر اذلف يلا ورقمك ما ابي اشوفه سامع ولا ترى اودييك بستيين مصيبه
حمد :اف اف انا شقلت ؟ما قلتلج نامي معاي
بشرى :هذا اللي ناقص وصكت التلفون بويهه
ودقت على منور وقالتلها عن كل اللي صار

نروح الحيين حق ريان وسعود
ريان :تهقى شيبي فينا ؟
سعود :والله ما ادري بس نوصل نعرف
ريان :امممم
سعود : الا انتي اللي معطته رقمي
ريان :اي اهو قالي ابيه ضروري
سعود :اها

صفط سعود ونزلنا ولا عزيز ناطرنا من زمان
سعود :السلام عليكم وسحبلي كرسي عشان اقعد
وانا قعدت بدون اي كلمه او تعلييق
عزيز:انا قلت ابي اشوفكم قبل لا اسافر
ريان :بتسافر ؟ وامك ما فكرت فيها ولا بس همك نفسك حرام عليك اهي ما عندها غيرك ليش تحب تعذبها؟
عزيز :انا بسافر عشان انسى وامي كلها جم يوم وتلهى..انا كنت ابي اكلمك عشان اعتذر عن كل شي سويته .. وانت تستاهل ريان وانا ما استاهلها
سعود :اعتذارك مقبول ..بس صح امك شنو ذنبها
ريان :عزيز ترى كل انسان يغلط صح روان غطلت بس عطها فرصه يمكن تتعدل انت تحديت الكل عشانها مو معقوله بتخليها؟ اقعد معاها افهم ليش اهي سوت جذي يمكن تكون انت الغلطان مو اهي... ترى الزواج مو لعبه وكل يوم لك زوجه... الزواج احترام وتفاهم وحب واخلاص ..انت كرهك لسعود عماك وخلاك ما تفكر الا شلون تخليني اكرهه وشلون اخليه بس ما فكرت ان في حب بينا
عزيز :عموما انا بس حبيت اعتذر ويا رب تكونون محلليني من كل شي
سعود :محلل ان شاء الله
ريان:محلل
عزيز :مع السلامه وقام وطلع من المطعم

ريان :خلاص يلا خل نمشي
سعود :تدريين كل يوم احترمج واحترم عقلج اكثر من اليوم اللي قبله
ريان:شلون ؟
سعود :كلامج يحسسني انج مو مثل بنات هالزمن ما تفكر وبس تستعمل عواطفها
لا انتي ما شاء الله عقل وعاطفه الله يخليج لي ويقدرني اسعدج قولي امييين
ريان:اميين

وطلعنا من المطعم وبطريجنا للبيت مرينا كاريبو المنطقه الحره
سعود:"لوول اكو مره كنت طالع من هني ودعمت بوحده قمر كبت القهوه على قميصي و من يومها وانا اقول يا رب هالبنت من نصيبي
ريان:لووول وانا اكو مره كنت نازله من سيارتي وكنت اكتب مسج ولا ادعم بكبت شلع جتفي !!! بس كانت اول بس مو اخر مره
سعود:لووووووول
ريان:الا صج بسألك .. انت غيرت قميصك صح ؟ من وين لك قميص ثاني
سعود:لووول كنت متسوق قبلها ففي وايد قمصان اخذت واحد منهم
ريان:لوووول

ونزلنا وقعدنا داخل وكملنا سوالف ليما مر الوقت واحنا مو حاسيين ما نجوف الا المدير ياي ويقول احنا بنسكر
ريان:لوووول زين جذي انطردنا
سعود:لوول هاذي الدنيا شنسوي بعد

وطلعنا وبالطريج واحنا راديين البيت
سعود: ريون ترى انا لازم اسافر اسبوعيين
ريان:حق شنو ؟ وملجة جاسم وساره؟
سعود:حق الشغل .. وانا بعد الملجه بسافر
ريان ما تكلمت ولا كلمه

نزلت البيت وانا ضايق خلقي بس شسوي
يه يوم ملجة ساره وجاسم وانا كنت مع ساره بالصالون
ساره :واي ريون جذي حلو ولا اخليها تنزله شوي
ريان :لا جذي حلو ..الا ما قلتيلي عقب الملجه اكييد بتطلعون شنو بتلبسيين ؟
ساره :شريت تنوره قصيره هاي ويست مع قميص ابيض وتاج والميكب نفسه ما راح اغيره
ريان :اها اوك عيل خل اروح اكمل مكياجي وارد
ساره :اوك
ورحت كملت المكياج بعدها ردينا البيت ولبسنا انا نزلت وساره ظلت فوق

قعدنا نسولف ونرقص وما شاء الله المكان انترس معازييم
الموهييم وانا ارقص حسيت في عيون تراقبني بس ما عطييت الموضوع اهميه
وخلصت الاغنيه ولا تيي وحده واتجلب فيني
المره :السلام عليكم
ريان :وعليكم السلام
المره :انتي من بنته؟
ريان :انا بنت ال.....
المره :والنعم ...يايه مع منو؟
ريان :ينعم بحالج ما عليج زود ..ويايه مع امي
المره :وينها اشريلي عليها
ريان اشرت على امها :هاذي امي
المره :اوك مشكوره
ريان:العفو

وراحت المره حق امي
المره :السلام عليكم
امي:وعليكم السلام
المره :البنت الحلوه اللي واقفه هناك بنتج ؟
امي :اي خير شبغيتي
المره :والله الصراحه البنت عجبتني وابيها حق ولدي الكبيير
امي:اي حبيبتي بس البنت مالجه وبعد جم شهر عرسها
المره:حسافه
وخالتي منى كانت قاعده يم امي
خالتي منى:وي ما ادري ان جنتي عليها طلب جذي
امي :لووووول شفتي شلون ؟
خالتي منى : لو اقول حق سعود ما راح يخليها تروح اعراس مره ثانيه
امي:لوووول اهو جذي مو مخليها بعد تنخطب

وظلوا سوالف وحش لحد ما خلصت الملجه والكل راح بيته و خالتي منى يت معانا عشان سعود ياخذها من بيتنا وصلنا البيت ولا سعود وابوه مع ابوي بالصاله يسولفون
قعدت ام سعود يم سعود وامي راحت تبدل وتنزل وسعود كان بس يخر فيني وانا ويهي طماط من الاحراج وقمت عشان ابدل ولا يقول سعود

سعود :هاها وين تونا شايفينج؟
ريان :بروح ابدل ملابسي وانام تعبانه
سعود:سلامتج
ريان :الله يسلمك
وصعدت الغرفه ببدل

خالتي منى :طافك يا ابو سعود اليوم جنتك انخطبت وانا قاعده (تبي اتطفر سعود)
سعود:نعم !!! ومنو اللي تجرأت واخطبتها ؟
خالتي منى :تدرى يا بو سعود والله كذا وحده خطوبها من امها يحليلها والكل لما تقولهم مالجه يقولون حسافه
سعود من كثر ما اهو طفران قام وطلع بره واتصل علي

ريان :اكييد امك قالتلك عن الخطاطييب صح ؟
سعود :وانتي راضيه
ريان :يا حبيبي انا شبي فيهم وانت عندي
سعود :حسبالي بعد
ريان :لوووول شفيك وقفت بره ؟
سعود :لاني كنت بذبحهم واهم يسولفون ومستانسيين حدهم انج انخطبتي
ريان :لوول بس يبون يطفرونك ولا ترى ما يقصدون
سعود :افف يلا متى يصير يوم العرس؟
ريان:لوول باقي بالضبط 25 يوم على العرس
سعود :جنج تقوليين 25 قرن
ريان :لوول استحمل بعدها شعلييك كل يوم بتشوفني
سعود :اي والله متى ايي هاليوم ؟
ريان :قرييب وايد
سعود :اوك اخليج تناميين وانا ادش داخل
ريان :اوك تصبح على خير
سعود:وانتي من اهل الخير

ودش سعود داخل ولا يقول ابوه يلا نمشي عشان الاوادم يرتاحون
ابوي:شدعوه ..البيت بيتكم
ابو سعود:مشكور ما تقصر

وراحوا بيتهم وصار الصبح الحين نروح حق مناير
اللي كانت توها قاعده من النوم ولا تيي مريوم تقولها ان بيروحون الافينيوز
وقامت مناير لبست عباتها وقالت حق فارس

الموهيم وصلوا الافينيو وظلو يتمشون ولا ايي فارس عكسهم وصار ابويه مناير وابتسم لها
ميريام طقت مناير وساسرتها :هذا الولد اكييد تعرفينه
مناير:لوول شدراج
ميريام :ويع جيكر
مناير:لا يهبل وانتي شتبيين
وظلوا يتمشون ويسولفون ويتسوقون

نروح الحين حق ساره اللي كانت توها قاعده من النوم ودقت على جاسم
ساره :صباح الخير 
جاسم :صباح النور
ساره:شلونك؟
جاسم :تمام واليوم بمرج عشان نطلع
ساره :لا جاسم بلييز عرس سعود وريون قرب وانا ما شرييت شي
جاسم :مو مشكله انا اودييج
ساره :اذا جذي اوك
جاسم :يلا عيل لبسي وانا بييج
ساره :اوك بس اقول حق امي اول
جاسم :اوك ..باي
ساره:باي

ومشت الايام ويا يوم عرس ريان وسعود
بهاليوم سعود كان متشقق من الفرحه وريان خايفه حدها من الحياه اللي راح تبديها
كانت بالصالون تتجهز والبنات كلهم حواليها بس خوفها كان واضح بعيونها الناعسه
خلصوا البنات و راحوا وبقت اهي مع ساره

ويا الوقت اللي تدخل فيه ريان دخلت على زفة هب السعد لانها وايد تحبها
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني
وظلو البنات يرقصون لحد ما قالوا يه الوقت اللي يدش فيه المعرس
ف وسن راحت تلبس ريون الكاب واهي تلبسها
ريان:وسون خلاص ما ابي برد البيت مو الا اتزوج بقعد عند امي وابوي
وسن :هاو اهو لعب يهال ؟يلا عن الدلع بعديين شعليج سعود بيننج عدل الحيين
ريان :لووول وسون من صجي ما ابي
وسن :يلا عن اللغوه وباي
خلتني وراحت وانا احس انا ببجي من الخرعه دخل سعود وزفوه خوش زفه بعدها صعد الكوشه وباسني على راسي وقعدنا نصور مع الكل واهو من اول ما دش البنات حش وقرضه فيه (اكييد بتقولون شدراج البنات قالولي عن اللي تكلمو )
بعدها خلاص بنطلع زفونا لين برا ورحنا الفندق
بدلت وقعدت على ما بدل سعود
سعود:واي واخيرا ما بغى ايي هاليوم
ريان:$
سعود:ليش ما تتكلميين وين لسانج الي ماكلتني فيه
ريان:$
سعود:لوووول شتحبيين تاكليين
ريان:$
سعود: ان شاء الله ما اسولف مع نفسي
ريان:امبلا سولف مع نفسك لانك مينون لووول
سعود:نعم !!! انا زعلان ولا تكلميني
ريان:الحين توك تقول انا لساني طويل وانا ما زعلت والحين لما قلت مينون زعلت؟
سعود :ايي كيفي شتبيين ؟
ريان:لووول
سعود :الحين شتبين تاكليين؟
ريان :ما ادري كيفك؟
دق سعود على الروم سيرفيس وطلب و بعد ما كلوا دشوا الغرفه وتسكر الباب (اكتفي بعدم ذكر التفاصييل لوووول )

النهايه
The end


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 02:09 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحيين بقولكم عن حياة الشخصيات الحيين
مناير: للحين تكلم فارس ومستحمله حجي عاليه وتصرفاتها
فارس:ناوي الشهر الياي يخطب مناير مره ثانيه
ساره :عايشه حياتها مع جاسم
وسن :للحين رافضه فكره الزواج بعد بدر
شدن وشادن:للحين مثل ما اهم دلي وملي
عبدالوهاب :بيتخرج قرييب وللحين خبل ومصرقع مثل ما اهو
عبدالعزيز:رجع حق روان وبدوا حياة يديده والحين عنده ريان صغيرونه
روان: الحمد الله تدينت والتزمت والله هداها وعايشه حياة حلوه مع عزيز يوم حلو ويوم مر بس مستحملين بعض
حمد:لي يومكم هذا و حوبة مناير تلاحقه وكل يوم يطلع حجي عليها واخر هالحجي ان اهو لحقها لانها جيكره وعطف عليها ورقمها عشان يعطيها ثقه بنفسها واهو الحين يكلم اخت هيام اللي مخرفنته عدل وتمشيه على مزاجها
واخيرا
ريان وسعود :الحين بشهر عسلهم والحمد الله ما صارت لهم سوالف تفرقهم عن بعض

اخر شي اللي ابيه من هالقصه
اتمنى تعتبرون من سالفه مناير وحمد لان مو اي احد يقول ابي اخطبج تصدقينه وتأمنين نفسج عنده ولا تاخذين اسلوب حياة اهلج حجه عشان تغلطيين بالعكس خليه دافع ايجابي عشان اتطوررين من نفسج ومكانتج بالمجتمع.. واختاري صديقاتج عدل
ومن قصة ريان و سعود :اتمنى من الشخص يصبر لان بعد العسر يسر بأذن الله اللي صار حق ريان وسعود مو شويه بس اهم صبرو والحمد الله على كل حال
واخر شي اشكر كل اللي تابعوني من عضوات الى زوار واقولكم يعطيكم العافيه وانتظروني بجديدي ولو اني زعلانه من بعض العضوات اللي يدخلون وانا ادري انهم موجوديين وحتى ما كلفوا على نفسهم يردون ولو بكلمة شكر
واقول مره ثانيه انتظروني بجديدي

مع خالص حبي وتقديري
اختكم :miss disaster =)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.