آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          فلتسمعي أنين إحتضاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          440 - أبحث عن قلبي - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لا ياقلب - مارغريت ديلي -كنوز أحلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          78- الآمال الضائعة - فيوليت دينسبير - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )           »          زهرة صباحية - آمى لورين - روايات ديانا - (حصرياً) (الكاتـب : Gege86 - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree71Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-16, 01:57 AM   #41

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورد ورد افحم تامر وابهر ليث حقا وردة بس باشواك ههه
زيد مسكين
مريم سيفرج عنها
ف انتظارك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 03:03 PM   #42

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثالث عشر

إلتفت إليها المحامي يودعها على أن تتصل به عند الحاجة يوصيها بالحذر ثم انصرف وظلت هي واقفة مستغربة إنتظار ليث، شعر بها فاقترب منها يسألها.
¤ هل أنهيت مهمتك؟
أومأت بسلب تجيبه.
¤ يجب أن أنتظر ساعتين لذا لا يمكنني العودة إلى البيت الآن.
هز كتفيه يدعوها.
¤ إذا تعالي معي، يوجد مطعم جيد مقابل المركز، فأنا لم أفطر بعد و أنت أيضا.
همت بالرفض لولا حلقها المتورم يطالبها بمشروب ساخن، فأومأت موافقة وانصرفا يتقدمها إلى طاولة منزوية بالمطعم، سحب لها كرسيا شكرته ثم جلست ليحتل المقعد أمامها يفكر ساخرا من نفسه بأنه لم يتصرف بلباقة مماثلة مع فتاة من قبل.
أشار لنادل فحضر في الحال، نظر إليها ليث لتطلب ما تريده فابتسمت برسمية تقول.
¤ هل أجد عندكم لبن مغلي وعسل نحل؟
أومأ النادل بموافقة، فأكملت.
¤ أريد فنجان لبن مغلي محلى بملعقة عسل واحدة إذا أمكن.
أجابها النادل بحاضر مبتسما من لطفها الذي لم يعجب ليث أبدا بينما يرمق الشاب بحدة يطلب من بجفاء.
¤ وأنا أريد فنجان قهوة سوداء مركزة وبسرعة.
تمتم بأمرك وانصرف مرتبكا من أمامه يدعوا الله أن لا يضعه برأسه، فهو الضابط ليث الجندي و من لا يعرفه! ...إستغربت ورد من طريقته الجافة مع النادل المسكين همت بفتح فمها ثم أقفلته حين سمعت نغمة هاتفها، فتذكرت أنها فتحته منذ قليل لتحدث نائبتها بالجمعية ونسته.
طالعت الشاشة و كانت حقا هي فأجابت على الفور.
¤ السلام عليك ناديا كنت سأحدثك الآن و لكن....
قاطعتها الأخرى بعجالة قلقة.
¤ أين أنت يا ورد؟ هل أنت بخير؟ ما هذا الهراء الذي يملأ بالصحف لقد اتصلوا من مقر الجمعية و سيعقدون اجتماعا بخصوصك واتصلوا بي أيضا من الدار ليخبروني بأن اللجنة القانونية بدأت تحقيقها، لا تقولي بأنك ستتركينني لوحدي وسط هذه المشاكل أنا لست أنت، أقسم أنني أرتعد بشدة.
تحدثت ورد بحزم رغم هدوء نبرتها،
¤ ناديا تنفسي!.... شهيق و زفير ...نعم ...جيد! تنفسي لتسمعيني جيدا ...أنت لست لوحدك وأنا لم أسجن وأحدثك من مطعم، إنها مكيدة لكن للأسف الجمعية لن تأخذ بكلامي الأن، فأنت تعلمين سطحية أغلب أعضائها لذلك سأختفي من الصورة لمدة حتى أتخلص من بعض المشاكل ...هذا لا يهم الآن كل ما يهمني هي الدار ناديا افعلي ما سأطلبه منك و كل شيء سيكون بخير ..إذهبي أولا إلى الاجتماع ..بحسب القانون الداخلي عند عجز الرئيسة عن أداء واجباتها تعين النائبة مكانها وتختار هي الأخرى مساعدة لها لذا عندما يعينوك رئيسة بدلا مني، أول شيء تفعلينه تطلبين شاهي مساعدة لك..
قاطعتها ناديا برعب.
¤ ماذا؟ من؟ شاهي هل بدأتِ تهذين؟
أجابتها ورد بثقة.
¤ لا ناديا إسمعيني جيدا، أنت تحتاجينها في هذا الوقت تحديدا، هي صارمة ستساعدك و أنت ستساعدينها بدورك يجب أن تخرجيها من عالمها الوردي إلى أرض الحقيقة، أريدها أن ترى الأطفال و الحرمان بعينيها صدقيني ناديا ستنفعك.. نظرتي لم تخيب من قبل.
هزت ناديا كتفيها باستسلام، تسأل.
¤و ماذا أفعل بعد ذلك؟
¤ستطلبين من مساعدتك موافاتك إلى الدار لتقابلا اللجنة وأنا متأكدة من نتائج التحقيق الأولي حتى دون انتظاره ولكن أنت ستنتظرين إلى أن يعلموك بعدها تصرفين أسماء من الدار و إن حاولت التملص سلطي عليها شاهي و هي ستقوم بالواجب وأنت خير العارفين بها... بعدها قومي بتسليم المهام لفاطمة ....هل فهمت ما ستفعلينه عزيزتي؟ هوني عليك إنها أمور سهلة.
¤ نعم سهلة بالنسبة لك سأحاول القيام بكل ما قلته وإن أخفقت بشيء سأتصل بك ....آه بالمناسبة عند تسليم المسؤولية لفاطمة سأحتاج طابع الإمضاء و ملف الإدارة.
فكرت ورد قليلا ثم قالت.
¤ حاضر سأبعثه لفاطمة مع شخص أثق به لأنني مشغولة الآن و لن أستطيع المجيئ.
¤إعتني بنفسك و كفي عن جلب المشاكل لها إلى اللقاء.
تنهدت ورد براحة، تودعها.
¤إن شاء الله إلى اللقاء.
وضعت هاتفها على المائدة تحت أنظار ليث المعجب بقوة شخصيتها وتحملها للمسؤولية بعيدا عن دلال وميوعة الفتيات المعتادة وهم بالتحدث ليحول رنين هاتفها من جديد دون ذلك، فزفر بملل لم تلاحظه ورد التي لمحت إسم كنزة تتوقع ما ستسمعه لذا قامت تحدثها بعيدا عن ليث لكن هيهات! لن يكون الضابط الممتاز المحنك إن لم يلتقط كل كلمة تخرج من بين شفتيها.
¤السلام عليكم سيدة كنزة كيف حالك؟
¤ ورد ...بنيتي هل أنت بخير؟ قلقت عليك للغاية منذ أن قرأت الصحف صباحا هل قبض عليك حقا؟
عبست ورد تتوعد سرا من سبب لها هذه الفوضى، ترد.
¤ نعم سيدة كنزة قبض علي البارحة واتضح بأنها مكيدة و أفرجوا عني هذا الصباح.
شهقت كنزة تصيح بغضب.
¤ لا بارك الله في من فعلها، أ ليس لديه أخوات أو بنات أو حتى أم يخشى عليهن من الدّين؟
تقلدت قسماتها السخرية بينما تعقب.
¤ من يفعل ذلك ليس لديه دين أو ضمير ليحكمه يا سيدة كنزة ما علينا، كيف هي المدرسة؟
أجابتها بتعلتم التمسته بين كلماتها.
¤ الحح..قييقة هههنا...ك من أولياء الأمور قدموا شكايات وهددوا بنقل أولادهم من المدرسة إن لم يتم صرفك... حتى أنني أوشكت على إخبارهم بأن المدرسة لك لكن أعلم جيدا بأنك ستغضبين مني.
¤طبعا سأغضب سيدة كنزة، تعلمين أنني أخفيت ملكيتي للمدرسة عن عمد لأن كل شيئ خاص يحيى بحياة مالكه و يموت بموته ولقد كنت محقة، تصوري علم الأمر كم من أستاذ وأستاذة سيفقدون وظائفهم بغلق المدرسة.... عملنا بجهد لسنوات لتبلغ هذا المستوى الرفيع، لا... لا! أرجوك حافظي على هدوءك وبلغي أولياء التلاميذ بأنك فصلتني وانتهى الأمر.
أجابتها كنزة بتردد وارتباك.
¤ هل أنت متأكدة عزيزتي؟ أعلم قدر حبك للتدريس .
وجمت رغم ردها الواثق.
¤بلى متأكدة سيدة كنزة أرجوك ..على الأقل أنا مرتاحة لأنك المسؤولة عن المدرسة وأتق بك... إعتني بنفسك ...سأراك قريبا إن شاء الله وبلغي سلامي لعمي سعيد وأخبريه أنني لم أنسه و سآتي لزيارته أيضا قريبا بإذن الله.
¤ إن شاء الله ...حلي مشاكلك التي لا تنتهي و تعالي لآراك و هذه المرة سأقرص أذنك حتى تتألمين عسى تتعلمين الدرس ...سلام.
عادت ورد الى المائدة تلقي بمحمولها فوقها سطح الطاولة بخفة، التقطت الفنجان ترتشف منه ثم أعادته مكانه تعلق بوجوم لم يفارقها بعد.
¤ لقد برد ....
أخده ليث واستقام واقفا يخبرها بأنه سيجلب واحدا آخر، فأومأت تراقب خطواته باستغراب لملازمته لها، تذكرت أنها لم تخاطب أمها بعد كما تذكرت الطابع، فأخذت الهاتف تطلب رقم محمود، ثوان قليلة فسمعت صوته القلق.
¤ ورد أين أنت عزيزتي لقد تأخرت لم آتي لأصحبك لأن عمي مصطفى حين أخبرنا عن الإفراج قال أن الضابط ليث سيوصلك للبيت.
انتابها الارتباك بينما تتساءل مستغربة.
¤حقا؟ قال...
فكرت *إذن هو الذي طلب منه* ثم أردفت.
¤ أنا التي أخرته، أقضي بعض الأمور العالقة وسآتي بعدها للبيت ...إسمعنني أخي أريد منك خدمة.
¤ طبعا عزيزتي.
¤ في غرفتي ستجد خزنة حديدية بدولابي ...الباب الأول من جهة اليمين إفتحها وابحث عن ملف مكتوب عليه دار *الأمل* وستجد قربه طابع إمضاء خذهما إلى الدار من فضلك ...إسأل عن الآنسة فاطمة وسلمها الأمانة شخصيا لا لأي أحد آخر سوى فاطمة هل فهمت أخي؟
¤ أكيد عزيزتي سأفعل لا تقلقي لن أسلمهم إلا للآنسة فاطمة لقد فهمت وحفظت.... خذي أمي تريد محادثك، سلام.
اتسعت بسمة ورد مع طرفة محمود حتى أن ليث أسرع بالرجوع ليعلم سبب تلك الابتسامة بعد الوجوم الطاغي عليها قبل قليل.
¤ أنا بخير أمي وقريبا سأكون بالمنزل إن شاء الله، حبيبتي أطلبي من نعيمة تجهيز الغرفة المقابلة لغرفتي سأحضر معي ضيفة تحتاج لراحة نفسية ودعم.
¤ يا بنتي فكري بنفسك قليلا ثم الآخرين.
تنهدت ورد بتعب تميل رأسها جانبا.
¤ أمي لا مشكلة سأرتاح أيضا وأعدك الليلة سأقضيها بحضنك لتمسحي على شعري كما تحبين، ما رأيك؟
¤ آه منك يا محتالة! عودي سريعا وسنجهز لك غرف البيت كلها إذا أردت وطعاما لذيذا أيضا.
¤إن شاء الله، أحبك أمي كثيرا، سلام عليكم.
ابتسم ليث بغموض بينما عيناه تنجذبان لطريقة التقاطها للفنجان، يفتح باب الحوار بينهما.
¤إذا أنت محظوظة بعد كل شيء.
رفعت عينيها السوداوين إليه بعدم فهم، فأردف.





التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 21-03-21 الساعة 08:56 AM
**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 03:51 PM   #43

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

تامر ده فظيع ربنا يستر منه ههه
ورد ابهرت ليث بشخصيته انه غارق فعلا
وورد حدث لها حادث اعتداء ادي الي خوفها وفزعها الشديد
ما اجملها ومخها اعجبت برغبتها باصلاح شاهي
انسانه رائعة بس بها جرح دفين ترك ليتقيح ربنا يستر
ف انتظارك وجديدك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 04:53 PM   #44

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

من أجلك modyblue سأنشر فصل آخر بعد قليل شكرا لمتابعتك ♥♥♥♥♥
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg images.jpg‏ (11.1 كيلوبايت, المشاهدات 2)

**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 05:18 PM   #45

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع عشر

¤أختي الحبيبة أنظري إلي....لقد حذرتك من قبل أن سرقة الدار فعل ساذج لكنك لم تصغي إلي ورجوتني لأساعدك ولقد ساعدتك، لأنك شقيقتي، الآن حبيبتي تحملي اللوم وحدك تم إن القديسة لن تفعل شيئا سوى طردك من هنا وأنت تعلمين بأن لدي بيت يرحب بك بأي وقت.
اشتد غيظ أسماء بينما تجيبه وهي تستند بنافذة غرفة المكتب.
¤ أدفع نصف عمري لأعلم كيف كشفت خطتي؟ لقد كنت حذرة للغاية لكن لا لن أتخل عن منصبي أبدا.
هز سمير رأسه يأسا من حالة أخته و قال بهزؤ بينما يتصفح الجرائد جالسا على الكرسي بخيلاء واضعا رجلا على أخرى.
¤ كشفت خطتك بعيونها الوفية المدسوسة بكل مكان، فهي دائما تحب حشر أنفها بما لا يعنيها...
أدار الجريدة نحوها، فردت وهي تشير إلى ناديا القادمة عبر مدخل الدار.
¤القديسة... إنها كالقطة بسبعة أرواح أو طفرة بالقطط يعني زد عليها ثلاث أرواح أخرى، ستخلص نفسها هذا إن لم تكن فعلت بالفعل.
أومأ لها ساخرا بقوله.
¤ طبعا عزيزتي، لو لم تخرج ما كانت الدار لتسير بنظام الساعة إلى الآن، فهي تجيد اللعب بخيوط الماريونت.
نهض ليقترب منها يقبل وجنتها ثم قال..
¤ إجمعي أمتعتك واخرجي بكرامة عزيزتي لم نعد بحاجة إليهم أو لا تجمعي شيئا، سأشتري لك ما ترغبينه، سأنتظرك بالسيارة خارجا ولن أمل من الانتظار.
خرج سمير في اللحظة التي دخلت بها ناديا يومئ لها بتحية صامتة قبل أن يكمل طريقه إلى الحديقة حيث لمح منظرا جمده مكانه ليتأمله.
***
ترجلت شاهي من سيارتها الحمراء الرياضية اﻵخر صيحة، طبعا حمراء كحمرة بذلتها المتأنقة بتكلف و كحمرة مزاجها الذي لم يستوعب لحد الآن لماذا اختارتها ناديا مساعدة لها؟ توعدت ورد بسرها لإلقاء نفسها في المشاكل حتى أنها أصبحت حديث المدينة، *آه الآن ماذا؟ أحسدها حتى على مشاكلها تبا لك ورد!*... لم تكن تعي وسط هدرها أنها تتوسط حديقة الدار إلا حين شعرت بملمس كف صغير على ساقها، أحنت رأسها فوجدت طفلة صغيرة ببشرة بيضاء كالثلج وشعر بني مفتوح و عينين زرقاوين كزرقة عينيها تقول بانبهار تلألأت به مقلتاها الجميلتين.
¤ سنبلة ....
إستغربت شاهي فسألتها بحيرة.
¤ ماذا؟
استطالت الطفلة تشير إلى شعرها وكأنها تتلهف للمسه.
¤ شعرك كلون السنبلة.
ثم دست اصبع سبابتها بفمها لانهماكها بالتفكير بما يحيرها.
¤ لماذا لون شعرك ليس مثل لون شعري مع أن لون عينيك مثل لون عيناي؟ أنا أحب شعرك أكثر، أريد سنبلة..
ابتسمت شاهي بتأثر وهمت بالرد حين سمعت صوت رجوليا ساخرا يقول.
¤مممم... متكلفة جديدة ...ما لذي أتى بك يا ترى؟ الشفقة أم ذنب تكفرين عنه أم مهتمة كالقديسة المتورطة بالمخدرات؟
أجفلت للحظة تنظر إلى الشاب الثلاثيني، ذو جسد يبدو رياضي، لباسه أنيق لكن بسيط كنزة بيضاء رياضية وسروال كاجوال أزرق شاحب، عينيه الرماديتين الواسعتين مظللتين برموش سوداء وشعر بخصلات سوداء و.... فضية؟ ما هذا؟ هل هو شيب بعمره الصغير وفي لحيته المشذبه أيضا! تنبهت على ذكر ورد وتشبيهها بالقديسة، فاستعادت مزاجها الناري تصيح بغضب.
¤أنت ...من تظن نفسك لتحدثني هكذا؟ ما أفعله أو لا أفعله ليس من شأنك!
تقدم إليها متمهلا يستمتع بإرباكها والنسخة المصغرة منها طبعا إن أقصينا الشعر تنظر إليهما ببلاهة حتى وصل أمامها تناظره بجمود وتحدي، فتألقت بسمة على شفتيه زادته وسامة.
¤ شرسة ممم ... اللون يليق بك.
ثم ابتعد مغادرا يلوح بيده.
¤ لكن مع ذلك لازلت منهم متكلفة.. سلام يا ...شرسة .
أطلقت شاهي نفسا طويلا إكتشفت على إثره بأنها كانت تحبس أنفاسها... ماذا حدث؟ لماذا صمتت ولم تجبه؟ ما الذي جرى بالضبط؟ ولمَ قلبها كأنها تعدو؟ يا إلهي! أجفلت على لمسة الصغيرة، تسألها بقلق.
¤ سنبلة... هل صحيح أن رورو لن تعود؟
ضمت شاهي فمها وحاجباها باستغراب.
¤ من رورو هذه؟
أشارت لها الطفلة بالنزول كأنها ستفصح عن سر حربي، فاستجابت لها شاهي على غير عادتها وجلست القرفصاء أمامها تصغي لهمسها الطفولي البريء.
¤ رورو الطيبة التي تلعب معنا وتضمنا والآبلة أسماء تكرهها تسميها دائما قديسة وتسخر منها واليوم سمعت بأنها لن تعود هل هذا صحيح؟
نظرت شاهي إلى تلك العينين المبتلتين على وشك البكاء، تنتظر الجواب منها وكأن حياتها تعتمد على إجابتها، فجأة ضؤُل كرهها لورد أمام آمال هذه الفتاة الصغيرة، فقالت تهادنها.
¤ رورو آه... أنا أعرفها، سوداء الشعر و العينين لا لا تقلقي ستعود، لديها بعض المشاكل ستحلها و تعود إليكم.
إبتسمت الفتاة بحبور وعانقتها تلصق فمها الصغير بقبلة كبيرة على وجنتها، بادلتها شاهي الابتسامة وبمكر لم تفهمه الصغيرة سألتها.
¤ أخبريني يا صغيرة، من هي الأجمل أنا أم رورو؟
نظرت الصغيرة إلى شعرها الأشقر الحريري، وبدون تردد هتفت.
¤ أنت طبعا... سنبلة ...
ضحكت شاهي من قلبها تكتشف بأنها لم تضحك هكذا منذ أن كانت بعمر هذه الصغيرة.
كتمت ضحكتها بشدة وأمسكت بيد الصغيرة التي بدلت مزاجها بسهولة، تستفسر بمرح.
¤ إذن أيتها الجميلة، أين مكتب الآبلة أسماء؟
اتسعت مقلتا الطفلة برعب تستنكر بطفولية.
¤ لماذا؟ هل ستخبرينها؟
أومأت لها شاهي بلا ورفعت اصبعها إلى فمها إشارة للصمت، تطمئنها.
¤ إنه سرنا الصغير.
إبتسمت الفتاة تسحبها من يدها إلى مكتب الآبلة أسماء .. حين بلغتا باب المكتب سمعت شاهي صوت مشاجرة، فانحنت نحو الصغيرة تطلب منها بلطف العودة إلى الحديقة ثم دخلت بوجه جامد.
تنفست ناديا الصعداء ما إن لمحت شاهي التي تعرفت إلى الأولى على عكس تلك السيدة الغاضبة لابد هي الآبلة.
¤ مرحبا ناديا، ماذا هناك؟
اقتربت منها ناديا تخبرها بضيق احمر له وجهها.
¤أثبتت اللجنة القانونية تورطها بعدة سرقات حدثت في الدار فصرفناها ولا تريد المغادرة، هل رأيت وقاحة أكبر من هذه؟
همت أسماء بالتحدث لكن شاهي رفعت يدها إشارة لسكوت، تأمرها ببرود.
¤ لديك خمس دقائق لتخرجي من المكتب، فأنا لا يعجبني صرفك فقط كعقاب، بل السجن هو عقاب السرقة، لذا لن أعيد كلامي، خمس دقائق تخرجين من المكتب ونصف ساعة لترحلي من الدار بعدها بدقيقة واحدة ستجدين رسغيك مقيدين، فماذا تختارين؟
بهتت أسماء ولململت نفسها تلتقط حقيبة يدها تخرج بصمت تحت أنظار ناديا المعجبة بقوة شاهي، لسان حالها يصدق على ظن ورد.
سحبت شاهي إلى المكتب تجلسها خلفه مرحبة بها بحفاوة واستدعت فاطمة لتعرفها إليها ثم لتسلماها مهامها.
رافقت فاطمة شاهي بجولة في الدار وكم تفاجأت الأخيرة من كبر مرافقها، عدد ساكنيها والعاملين بها وأكثر شيئ أعجبت به هي صالة الأعمال اليدوية للأطفال، فطلبت منها فاطمة حين لاحظت بسمتها المعجبة زيارتهم يوم الأشغال لتشاهد كيف يصنع الأطفال مجسمات ساذجة لكن جميلة، لم تؤكد لها شاهي حضورها فقط لمعة عينيها المبتهجتين تفضح حماسها.
ودعتا بعضهما وانصرفت فاطمة بينما شاهي بحثت عن الصغيرة لتودعها فلم تجدها لترحل مستسلمة بنية الرجوع قريبا،،، جدا، ثم ركبت سيارتها وانطلقت بسرعتها المعهودة..... فقال بمرح لم يفارقه.
¤ مممم... شرسة حتى بسياقتها، للأسف يا سمير قلبك تحرك لمتكلفة متكبرة وأختك بنظرها سارقة، فماذا ستفعل يا سمير؟
نقر على المقود بيديه قبل أن يضحك ساخرا بقوله.
¤ ستحاول.. تعلم أنك ستفعل حتى إن كنت ستخسر، إنها قصة حياتك فما الجديد؟
تركت فاطمة ناديا وعادت إلى المكتب، تشكر الله أن أسماء ذهبت بغير رجعة مع أنها لا تصدق بأن شقيقها الغريب الأطوار لم يكن يساعدها لكن لا مشكلة هو ليس مسؤولا سوى على قسم أشغال الأطفال وهواياتهم، يعني لن يجد ما يسرقه هناك وإن فعل ستكون له بالمرصاد.
شعرت بوجود أحدهم، فرفعت رأسها إلى رجل طويل أنيق، في الحقيقة لم ترى فاطمة بحياتها رجلا أنيقا مثله و رائحة عطره الفواحة! من يكون؟ إحمرت فاطمة بحياء حين اكتشفت تمعنه بها، فتنحنحت ليشعر بها، رفع يده وتبث عويناته بحركة مألوفة عند إرتباكه ثم تحدث.
¤أنا محمود خطاب أخو ورد أرسلتني للآنسة فاطمة بأمانة، هلا بلغتها من فضلك آنستي؟
يا لباقته! هل هو حقا...! لملمت نفسها تجيبه بخجل.
¤أنا فاطمة، ما هي الأمانة؟
***إذن أنت فاطمة، أين أخفيت صديقتك هذه يا ورد؟ لم ألمح طيفها من قبل؟ هذا الوجه الجميل الزهري الذي يحاكي حجابها الوردي و قدها ...أستغفر الله**** بلع محمود ريقه يسلمها الملف والطابع، يقول.
¤ هذا الملف والطابع أرسلته لك ورد.
تسلمتهما بارتباك تسأله بقلق.
¤كيف حالها؟ هاتفتها البارحة وكان هاتفها مغلقا واليوم حين رأيت الجرائد لم أصدق وقلقت عليها أكثر، لكنه كان صباحا مشحونا بسبب اللجنة القانونية، فلم أحظى بالوقت بعد لأحاكيها.
أجابها برقة لم يعدها بنفسه و هو الدكتور الجاد دائما لكن لم يتحمل كل هذا الوهن ..هذه النعومة والرقة..
¤لا تقلقي آنستي هي بخير، إنها مكيدة وقد أفرج عنها اليوم فلا داعي للقلق.
ابتسمت بتوتر فابتسم لتوترها وظلا لحظات صامتان حتى سمعا صوت الأطفال، فتنحنحت واستأذنت منه لتغادر ...ودعها برقة وقلبه يأبى الرحيل معه فعلم يقينا أنه لابد تاركه بدار الأمل لا محالة.
*******

الفصل الخامس عشر
إنتهت ورد من التبضع كما انتهت من سرد قصة مريم على ليث الذي كان مأخوذا بها، يتبعها أينما دخلت يراقب حركاتها وسكناتها وحتى طريقة لمسها للقماش يأسره بشكل غريب وكان يلجم عينيه بمشقة مُنٍِيَ بها لأول مرة...عادا إلى المركز وتركها ليستعلم عن مريم فرجع إليها بالأخبار.
¤ إنها في مكتب ميساء ومعهما طبيبة المركز.
نظرت ورد الى أسفل رجليها وتمسكت بالكيس البلاستيكي بحياء تخفيه والحقيبة باليد الأخرى، تغمغم بجيد قبل أن تلمح نظراته الغريبة.
¤كيف تفعلين ذلك؟
ارتفعا حاجباها بتساؤل فأردف.
¤كيف تثقين بفتاة لم تعرفيها بحياتك وتقدمين لها المساعدة بل وتفتحين لها بيتك؟ ماذا إن خذلتك؟ ماذا إن خرجت الطبيبة الآن و أخبرتك بعكس ما قالته؟
ابتسمت ورد بجمود تقول.
¤ ببساطة صادفت حالة إنسانية تستحق مني مساعدة وأنا أملك إمكانية مساعدتها ففعلت. سألتها أجابتني، صدقتها وقررت المساعدة إن كذبت علي وكشفت كذبها كل ما سأفعله أنني سأحاول الحصول على ثقتها لأعرف كيف أساعدها لأنني في الأصل تقربت منها لأساعدها لم أطلب وفاءها وحبها .
إستغرب ليث منطقها كثيرا لكن على الأقل بدأ يفهمها.
¤لكن إن صدقت الآن ستكون أول درجة على سلم الثقة ...وعلى حسب تعاملاتنا مع مرور الوقت سأقرر إذا كنا نصلح لنكون صداقة أم لا ...هذا كل شيء.
لمحا خروج الطبيبة و من ورائها ميساء التي توجهت إليهما رأسا، تخاطبها ببعض الإشفاق.
¤من الأفضل أن تدخلي إليها، فنحن لم نستطع إيقافها عن البكاء.
قطبت ورد جبينها تتأهب.
¤ لماذا؟ ماذا حدث؟
ربتت ميساء على كتفها تفسر لها.
¤ تعلمين كيف أن هذا الموقف محرج للفتيات يعتبرنه إهانة بحق كبريائهن، لذلك هدئيها قليلا ثم اسأليها إذا أرادت إتهام الحقير الذي ضُبط معها.
¤ أين هو ؟ لازال في الحجز ؟
سألت ورد ببرود غاضب فأومأت ميساء بنعم لتلتفت إلى ليث تستدرك.
¤ ها هي الحقيقة أمامك، ظلم و فتاة لن تستطيع القصاص منه إلا بمعاناة مع محاكم لن تتحملها أعصابها... إذن أريني ماذا ستفعل؟
جمع ليث فمه بابتسامة مكر تعرف ميساء مغزاها جيدا ثم قال.
¤ إهتمي بالفتاة سأقضي أمرا و أعود بسرعة لأقللكما إلى البيت.
إنصرف ليث تحت أنظار ورد وميساء التي قالت وهي تبتعد... ** في خبر كان لقد وقع بيد الضابط الجندي* أجفل ضحكها ورد التي تنبهت أن ليث لبي طلبها حقا، فابتسمت هذه المرة إبتسامة وصلت لعينيها ثم توجهت نحو مريم...دخلت إلى مكتب ميساء فوجدتها على أحد الكراسي تكتم شهقاتها بكفها، تألمت لألمها فأخدتها في حضنها تحاول بثها بعض الأمان و الأمل بالغد. تشبثت مريم بحضن ورد تبكي كل الذل الذي عاشته وحزن فقدان والديها.
منحتها ورد الوقت الكامل لتخرج ما بصدرها من أوجاع ثم أمسكت بوجهها لتمسح دموعها بينما تهادنها بالقول المرح.
¤ هل تحسنت أم أقسمت على إغراق المركز بكل مرافقه؟ إن كان ذلك هدفك.. أساعدك لننتهي باكرا، أريد العودة إلى البيت ...لم أتخيل أنني سأشتاق إليه يوما ما لهذه الدرجة.
تبسمت مريم من بين دموعها، تجيبها بحزن كدر ملامحها الجميلة.
¤ لا أظنك تعرفين كيف تذرفين الدموع فأنت قوية ورد... ما شاء الله وحفظك من كل سوء.
زمت شفتيها ورفعت حاجبيها تحرك مقلتيها بطريقة مضحكة لا تفعلها سوى مع أطفال الميتم،
¤ نعم... فوت ذلك الدرس و لم يكن الوحيد فأنا كنت تلميذة فاشلة ...هيا خذي هذا الكيس و ادخلي إلى الحمام، غسلي وجهك و غيري ثيابك وأسرعي قبل أن تعود الضابطة ميساء و تطردنا من هنا.
تناولت الكيس منها بتردد فتحثها ورد لتستعجل وبخطوات متعثرة حاولت الإسراع إإلى الحمام حيث غسلت وجهها ثم غيرت ثيابها التي أعجبتها ما إن رأتها، كانت عبارة عن فستان طويل إلى الكاحل أسود مزين بورود حمراء صغيرة ومغلق عند الرقبة بكمين طويلين معه سترة سوداء وحجاب من نفس اللون وأخيرا حذاء منبسط أسود. تطلعت لانعكاسها وأخذت نفسا لتهدأ تشكر الله أن أرسل إليها من يساعدها ويدعمها ثم خرجت من الحمام ...تأملتها ورد برضى تسحبها متجاهلة كلمات شكرها لتغادر بها المكتب وكان ليث بانتظارهما حين باغته هشام من خلفه يهمس بأذنه.
¤ ماذا تفعل هنا؟
لمح ورد فأضاف بمكر.
¤أم أن الهوى رماك ل....
بُتِرت كلماته حين لمح تلك الجنية البيضاء صاحبة الحاجبين الأحمرين التي تسحبها ورد كطفلة صغيرة تائهة، لم يشعر بيديه الجامدتين على كتفي ليث إلا حين أزالهما الأخير بسخط مزعوم يعيد عليه همسه.
¤ أظن بأن الهوى قد عصف بك أنت، فأغلق فمك يا أبله وغض بصرك.
هتفت ورد باستغراب.
¤ لديك نفس شكل ولون عيني مريم يا ضابط هشام سبحان الله.
بلع ريقه يشعر حقا بأنه ينظر إلى المرآة واستغرب شعوره هذا، فما أحس به هشام ليس فقط إعجاب و لكن ألفة إرتباط خيط ما يصله بها ...لم يعلم إبان تفكيره الشارد أنه يبحلق بها دون رمشة عين و الأدهى أنها أيضا كذلك، فهل يا ترى تشعر بنفس ...
¤ هيييه هشام! يا رجل ركز !
إلتفت هشام إلى صديقه كأنه الآن تذكر وجوده وورد تبتسم بمرح مستغربة نظرات مريم المذهولة نحو هشام.
¤ضابط هشام هذه صديقتي مريم وقعت بمشكلة والحمد لله حلت بسرعة وإن سمحت لنا نريد من الضابط ليث أن يوصلنا إلى بيتي.
أومأ بتفهم ما يزال ينظر إلى مريم التي استجابت لدعوة ورد بأن تتأبط ذراعها وهما تلحقان بليث...
***
في قاعة لا تختلف عن السابقة إلا بكبر الحجم وكثرة القاعدين فيها، يجلس هناك في الزاوية على الأرض رجلا ضخما ذو هيئة إجرام فجة يثني إليه ركبته و يريح الأخرى وقد بدأ يتململ من جلسته و يتأفف بينما يتساءل عن تأخر الرجل؟ هل الفتاة لم تستجب لتهديده بعد؟ نعته بالحمق وتوعده إن نسي أمره سيعاقبه أشد عقاب، متحسرا على ضياع ليلة حمراء كان ليقضيها كما تمنى بخياله المنحرف مع الفتاة الجميلة وينفذ ما طلب منه بالمرة! قطع أفكاره القذرة صياحا باسمه، فرفع رأسه إلى الحارس ليتأكد من مناداته قبل أن يقوم سائرا نحوه مبتهجا، يحسب بأن القضية قد انتهت ولكن ما إن جره الحارس بوحشية تسلل الشك إلى صدره خصوصا حين وجهه إلى حجرة جانبية خالية إلا من ثلاث حراس آخرين، تقدم إليه أحدهم يعاجله بلكمة قوية على وجهه بينما يهتف باستحقار.
¤ لننظفه من وساخته يا رجال عسى أن يتعلم توقير حرمات الناس.
وفي تلك الحجرة تعلم المجرم درسا لن ينساه بحياته أبدا من أجل فتاة لا يعرفها ولم يلمسها لكن فضحها وأساء لسمعتها، فكان ما تلقاه من عقاب لظلمه لمريم ولما مضى.
أوصلهما ليث لبيت ورد وفتح كرم الباب الكبير بفرح لعودة رئيسته يرحب بهم بحفاوة وطلب من ليث الدخول بدعوة من محمود و والدته المنتظرين على الباب الداخلي مع سهى وزوجها ونعيمة فاستجاب ليث للدعوة بفرح لم يظهره.
رحب بها الجميع، طبعا السيدة عائشة بعناق طويل كأنها كانت في غزوة وسهى ونعيمة أيضا لكن ما لاحظه ليث أن ورد إكتفت بالتحدث بحرارة أخوية فقط مع محمود لم تلمسه ولم يلمسها أو حتى يسلم عليها، لم يفكر كثيرا بالأمر وعزى ذلك لكونها أخته بالرضاعة وليست شقيقته غير متأكد من صحة استنتاجه فما يعرفه أن الأخوة بالرضاعة لها نفس أحكام الأخوة العادية.
عرفتهم بمريم التي لاقت ترحيبا محبا دافئا منهم إلى درجة أنها استعادت شعورها بأهلها بينما تتلقى الأكل على طبقها تارةً من عائشة وأخرى من سهى وحتى الخادمة ولم يختلف شعور ليث أيضا وهو يأكل بشهية كان يفتقدها ويبدو أنه بدأ باستعادة مشاعر كثيرة فقدها في حياته منذ أن دخلتها... ورد.
***
على باب المركز وقف رجل أشيب قصير نحيف، يتحدث مع آخر يبدو أنه المحامي بهتاف نزق يكاد يفقد وعيه.
¤ ماذا تقول؟ كيف خرجت .. وكيف ليس هناك قضية؟ أنا لا أفهم شيئا.
تشنجت ملامح المحامي بضيق بينما يجيبه بنفاذ صبر.
¤ يا أستاذ بهاء إفهم، الفتاة عذراء بشهادة طبيبة تابعة للمركز، فلا أساس لقضية فساد وقد أطلقوا سراحها... إذهب و اتركني لأشغالي .
إنصرف المحامي تاركا إياه يكلم نفسه بضيق ممتعض...
¤أعلم بأنها عذراء فما كنت لأغامر بذلك و أخسر الرجل الغني الذي سأبيعها له من بعد أن آخذ منها الشقة لكن كيف تصرفت وأين ذهبت، بالطبع إلى بيتها لذا .. أاآآآه!
كماشتين بشريتين بقوة الحديد سحبتاه إلى سيارة سوداء كبيرة ولم يتمكن من رؤية شيء لأن أول ما فعلوه هو تغطية رأسه بقماش ثم صفدوا رسغيه النحيفين.
سارت السيارة لمدة بصمت إلا من صوت استجداءه إلى أن توقفت السيارة ليدفعوا به منها و بعد برهة، بدأ الضربات تنهال من كل اتجاه تترك أثرها الموجع على جسمه بينما يسمع جملة واحدة تتكرر خلف كل ضربة مبرحة" ابتعد عن بنات الناس" يرددها من يضربونه بالتناوب وعقل بهاء العاق يوصل له جملة واحدة "مريم أصبح لها ظهر وسند".


noor elhuda likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 23-03-21 الساعة 04:31 AM
**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 05:21 PM   #46

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هنيالك مودي بلو
منى كملي اسلوبك مميز جدا وسردك مشوق
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووه


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 05:38 PM   #47

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
Icon26

شكراً لك just faith . تعليقكي أسعدني جدا ♥♥♥modyblue متابعة لي من الأول وشجعتني كثيرا فهذه أول تجربة لي و أنا ممتنة لها ...♥♥♥

**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 07:04 PM   #48

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ال شكر عل باقة الورد الجميلة وكلماتك الرقيقة انت قعلا اسلوبك جميل ويستحق المتابعة والتقدير
ثانيا فصل اليوم جميل اظهر ثنائيات واعده فاطمه ومحمود وسنبلة وسمير ههههحلو اسم سنبله بس شاهي نار متفجرة هل سيطوعها سمير ورد كل ماتتقدم الرواية تبهرني انا معجبة بيها جدا
شاهي ادبت اسماء لعلها تفيق تسرق مال اليتيم واخوها اتعجب منه يعرف ويسكت
القديسة افتقدتها اليوم ولكن مطمنه فهي مع الليث
انتظرك بشوق ل القادم وفرحانه بيك جدا
منورة يا جنرالنا الرائعة


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 09:07 PM   #49

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

ورد

[imgl]https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/736x/f8/4c/29/f84c298c9969e476a195f67017475050.jpg[/imgl]


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 14-11-16, 09:40 PM   #50

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

أشكرك حبيبتي و أتمنى الرواية تنال إعجابك وإعجاب القارئات العزيزات الى آخر سطر....متل إيجابيتك التي نفتقدها في مجتمعنا و تعتبر نادرة هي مادفعتني لكتابة هذه المعاني التي حاولت بلورتها في حكايات إجتماعية لعل القارئ يلتقط رسالتي... أن الإنسان يجب أن يكون إيجابي بطبعه و يترك الربيع أثرا في كل وطأة قدم ♥♥♥

**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.