آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree8Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-19, 07:48 PM   #231

سُـهـد

? العضوٌ??? » 426253
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 64
?  نُقآطِيْ » سُـهـد is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة عمران مشاهدة المشاركة
مافي بارتات هلاسبوع 😢وطويل ويكون غموض وسعود ليهم نصيب لاكبر فيه 😍
بارت هالاسبوع بيكون متاخر شوي علشان اختبارات ف بنزله الاربعاء او الخميس ان شاءالله اغطي كل الشخصيات❤


سُـهـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 10:41 AM   #232

انغامو

? العضوٌ??? » 433097
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » انغامو is on a distinguished road
افتراضي

فين البارت منتظرييييين

انغامو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 02:24 PM   #233

عائشة عمران

? العضوٌ??? » 439277
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 148
?  نُقآطِيْ » عائشة عمران is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم يومكم مبارك غسق وييييييين البارت 😭😭🤭

عائشة عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-19, 03:19 PM   #234

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت(22)

ومن يشيل الحزن من صدري أنا ؟
‏ومن يداري لهفتي في كل حين ؟
‏ومن يكفكف عبرتي دايم أنا؟
‏النتيجة واضحة لا تسألين .. "
‏أيه أنا اكثر شخص والفت العنا .

رزان العتيبي'

_____________________________
جالس عندها يستناها تصحى فتحت عيونها

بتعب فز يعطيها مويه : سمي يابوتس

ريانه بتعب وهي تشرب : يعطيك العافيه

دخل بهدوئه المعتاد ومعه باقة ورد وبوسطها

سواره وتوجهه لها وهو متجاهل نظرات ابوه

المشتعله لوهله كانت بتصرخ بس تأملت

ملاحمه هذا سعود دنق وهو يحب راسها : اخر الاوجاع ان شاءالله وشدي حيلتس وارجعي لهم

ابتسمت بوجع: ان شاءالله نزل الباقه عند

راسها وبهمس: اعذريني على القصور وسمعت

عن خطبتس من عمي اذا انتي مرتاحه له

وافقي واذ مارتحتي ارفضي وانا معتس باللي تبينه

ريانه: ماتقصر بس انا مبلغه ابوي رايي

صمت ثم ابتسم بهدوء: استودعتس الله

طلع مثل مادخل دقايق بس كانت عظيمه

جدا لريانه التفت لابوها تشوفه مدنق وايدينه

على راسه استغربت وضعه حيل دقايق وقام

ووجه مخطوف تنهدت بحزن : متى اشوفكم مجتمعين

سعود اللي ماطلع من المستشفى تذكر جار

جده ودخل يزوره دق الباب بهدوء ولا بصوت انثوي: من

سعود بصوته الواثق: انا سعود ولد ناصر

البنت: حياك

فتحت الباب وتعدته طالعه دخل هو وسلم

على الشايب وب ابتسامه: هاه اشوفك ب اتم صحه وعافيه
الشايب بضحكه: وين ياوليدي والله اني تعيبان

سعود: ماعليه ياعمي هواجيس هذي ..جدي يسلم عليك كثير السلام ويقولك ترا المجلس مشتاق لعلومك

الشايب: ماتقصر ياوليدي والله يخليك لجدك

سعود مستغرب من ولده الكبير مخليه لحاله
ومخلي البنت عنده والله عالم غريب وقف
وهو يستأذن

وطلع للمطار بعد ماحجز له حامد وتاخر الاجتماع لعدم وجوده بصالة الانتظار جالس وعيونه تلد غصب وتتأمل الناس مسح على وجهه وهو حاس بتوتر عطوه الثقه انه يدخل اللي يبيه معه بمهمته ووافقو على خطته وتفكيره وشجعوه بس فيه شي خايف منه خايف يدخل بمتهاهات كافي اصابته للحين توجعه غمض عيونه ب الم هو خسران كل شي من ارغامه لدخول هالمجال حمد ربه الف مره انه داخل بشخصية ثانيه ومنتشر الاسم عند العصابات ب أنه سعود الجاهي اللي هو بالاساس شخصيه وهميه اوهمو الناس والعصابات فيها لان شرطه كان يبعد اهله تمام البعد عن وظيفته الحساسه جداً ومركزه الحساس اللي يخليه يبعد ايام ويغيب شهور وماحد عارف بهالشي ابداً الا حامد وعيسئ وشخصيته ب انه يصدر الاوامر اللي مايعرفها الا حامد بالاول كان مندفع لان ماوراه اهل ومسؤليه بس الحين مرتبط بغموض وامها وخالته يحلف ان قلبه يرجف لو اكتشفو شخصيته بيروح بخبر كان مسح على وجهه وهو يسمع النداء الاخير للدمام توجه وكله امل ان تنجح خطته ويطيحون ب اللي اكبر من محسن وجالس يمشيهم على كيفه ركب الطياره ماهي الا ساعات وصل الدمام ركب تاكسي علشان مايثير الشك حوالينه وصل الفندق ودخل شقته بدل لبسه بلبس عادي جدا ببدله ولابس تحتها واقي رصاص حط لبسه العسكري وقناعه بشنطه عاديه وتوجه لمركز الخبر دخل وهو مسوي نفسه يسأل عن قضيه وعن اسماء وهميه شوي وطلع عيسئ وبهدوء: تفضل من هنا
مشئ ودخل المكتب سكر الباب عيسئ وسعود دخل وبهدوء جلس على المكتب
عيسئ: يقولون مو جاي الاجتماع اخبرك اول واحد تنط
سعود ب ابتسامه: قدمت استقالتي لاجل اشوف ابداعك بالقضايا وكيف بتمسك قضية محسن وتاخذها من عناد ويوسف وانت للحين ماجبت لي لا اخويانه ولا نص خططهم
عيسئ وملامحه اشتدت: وش قصدك ماراح تسحبها مني ولا
سعود بغضب وهو ينزل من الطاوله: اسحبها واسحبها وابلغ عنك تعرفني وتعرف رقمي ولاجيت وعلمتني ب اخر التطورات اللي صارت بقضية محسن وفجاءه اعرف وش صاير وم اذين قطع كلامه بعد ماطحت عينه على جهاز صغير مثبت على الكنب مشى له بهدوء وهو يتفحصه لف على عيسئ وهو يأشر له يكمل حواره
عيسئ ب ارتباك وهو يطالع سعود يقوله الكلام بهمس عاد كلامه : سعود القضيه لك من الى وانا لاتدخلني بقضايا محسن انا حدي قضايا مرور سرقه بس محسن لا مالي دخل فيه لا هو ولا جماعته وعلشان كذا انا جلست فتره ارقع السالفه وماحاولت اجيب اي شي يدل انه راعي مخدرات وعصابات ومهرب اسلحه
سعود: طيب ياعيسئ تحمل تسترك على محسن تحمل ولاتنسئ اني جبت ابوه ماني عاجز اجيبه هو وجماعته
طارت عيون عيسئ لانه هو كان بس يعطيهم الخطه وعناد ينفذ
اشر لعيسئ يأكد كلامه: تمام اجل دامك جبت ابوه جيب ولده ياسعود
سعود : طيب ياعيسئ بسحب الاستقاله واشوف نهايتها معك انت وعناد وتستركم على واحد مثل محسن
صمتو وفتح الباب وسكره بغضب بس علشان ينبه اللي جالس يتنصت عليهم انهم طلعو رجع سعود ومعه مفك صغير انسدح وهو يفككها بهدوء وكاتم نفسه غمض عيونه براحه لمن فصلها فتح جواله وهو يبحث عن الاجهزه المماثله لها ولقى تحت المكتب بعد سماعه فككها وهو بقمة غضبه طلع وهو يتمشئ بالممر ومن مكتب لمكتب وعيسئ وراه خايف بعد ماجمع اجهزة التصنت اللي كانت بمكتب عيسئ فقط التفت لعيسئ وبكل برود: ان دل دل على انه غباء منك واستغفال كيف يدخلون مكتببك بكل راحه ويدسون اجهزة تنصت
عيسئ: مدري ياسعود ورب البيت مدري
سعود: تسترت عليك كثير ياعيسئ اقسم بالله اي تهاون جاي لا اعلم اللي اكبر منك
عيسئ وهو ماسك اعصابه: خيير ياسعود خير ان شاءالله
سعود طالعه بضيق: انا صدق قدمت استقالتي وتم قبولها واستلم باقي القضيه انت واللي معك وعلمني كيف بتحلها
عيسئ: كيف وانت تقول انك بتلعب معه
سعود وهو يضرب راسه بخفيف: وكيف تبيه يشيل النظر عنك وعن اهلك انا ماوراي اي شي اخسره بس انت مكفول ب ولد وعايله
وعناد كذالك وانا قد شلت عنك قبل الرصاص جت على قضيه!
عيسئ طالعه ب امتنان: مدري كيف ارد جمايلك
سعود: فكني من مقابل وجهك وانا بخير وفتح مخك
تعداه وهو يطلع مستعجل وهو يوقف تاكسي ويتوجه لمكان اللي ارسله حامد دخل غرفة الاجتماعات الفاضيه تماماً الا بحامد اللي جالس على الكرسي
حامد: وينك يالصقر تأخرت
سعود: دقيقه ضبط لي المايك على ما ألبس
دخل الغرفة الثانيه وهو يلبس لبسه العسكري والقناع وقفزاته الحاميه منه حرارة الرصاص او متفجرات طالع لواقي الصدر الثاني تنهد وهو يلبسه وبصوت عالي: حامد تعال دخل
حامد: سم
سعود وهو يتألم: سكر لي الواقي وشده ب اقوا ماعندك
حامد بتسأل: جرحك للحين طري
سعود وضربة ابوه سببت له وجع ماصدق ينتهي: انفتح الجرح امس وخيطته
حامد : انتبه مره ثانيه شد على الواقي بقوه وهو يسكره وسعود مغمض عيونه من الالم اللي مابين كتفه وبداية صدره بسبب مداهمته الاخيره توجهه للغرفه الثانيهه وهو يجرب الصوت
حامد بصوت عالي: مضبوط الصوت
طلع وهو يسأله:ذيب وصل؟
حامد:ايه وصل بمكتبي اللي بالمركز اعتذرت له ان عندي شغل بعد الاجتماع نجيبه ب اي مكان
سعود:طيب
توجه وهو يجلس بالكرسي متوسطهم دقايق ودخلو يوسف و عيسئ والصدمه هنا كانت دخول عناد اللي طلبه سعود ب اخر بلحظه من غير علم حامد وقف وهم يطقون له التحيه ترقب ملامح عناد المتوتره : اهلا فيك يالضابط عناد
عناد ب ارتباك من صوته الثقيل: هلابك ويسعدني اني اشارك معكم
الصقر بصرامه: مو انت اللي تشارك او لا الوطن هو اللي يستدعيك وانت تلبي له
عناد ب ابتسامه: وحنا قد نداء الوطن ونفديه ب اعمارنا
الصقر: وهذا المطلوب اجلسو .. التفت لعيسئ وبنبره سخريه: القضيه انسحبت منك انت وياه واشر على يوسف وبهدوء بمسكها انا وبشرك اطراف غيركم
عيسئ ب اعتراض: ليه تسحب القضيه مني
الصقر طنشه وبدا يشرح خطته بكل احترافيه بعد صمت وهو يشوفهم يقرون ويخططون والتفت : الرقيب يوسف من اليوم تناوب ب ابها وعيسئ بمركز الظهران اما انت ياعناد بيتم نقلك للرياض وب التفاته ومعك حامد
عناد ب اعتراض: كيف انقل للرياض واهلي
الصقر: اهلك مو بشارع اهلك تحت حراستنا ولو اضطرينا ببنقلهم لبيت او مزرعه امنيه
حامد : طيب ليش الرياض
الرقيب يوسف: مافي ليش الرياض لان المهمه بتتم بالرياض وكلها شهر او اقل بننقل واحد واحد ودام هالقضيه تحت اشراف الصقر لاتسأل
الصقر: المهمه تعتبر من اهم القضايا لان لو مسكنا الراس بنمسك الاكبر منهم ف الهمه ياشباب وانا م اخترتكم الا وانا عارف انكم قداها والرياض لان مانشككهم فينا وثاني شي اغلبيتهم مركزهم الرياض بس تفرقو علشان مايثيرون الشك يالله وروني همتكم وعيسئ انا عارف انك قد القضيه بس انا حاب امسكها وب لغز :القنبله انفجررت ولا عاد لها وجود وتم الوقوف معها
ابتسم عيسئ اللي فهم انه يقصد استقالة سعود: الله يعين ماكان ودنا تنفجر
اما يوسف بكل حزن: كانت نشيطه
عناد اللي يطالع مو مفاهم شي لا هو ولا اللي معه
وقف وبصوت ثقيل :هذي الدنيا يلا بنتجهه مركز الخبر طلعو من غرفة الاجتماعات وهو يتقدمهم واتجهوا بسيارتهم الامنيهه للمركز بس قاطعه جواله وهو يدق طلع كشافه وهو يرد : هلا
غموض ونبرة الحزن: انت وينك تعاال دنيا منهاره علينا
سعود وصوته للحين ثقيل: طيب لين اوصل وانا اتصل عليك
غموض بخوف: وين سعود هذا مو صوته
سكر وهو يبصم ب العشر ان الصوور انتشرت وبسرعه اتصل على واحد مسؤل عن هالموضوع بالمركز: اسمع محسن الكلب نشر الصور بسرعه احجبها من كل المواقع وسائل الاتصال الاجتماعي
: طيب ب اقل من ثانيه بحجبها وب استغراب اصلا واصل ترند مكتوب فضيحة الضابط عناد
مسح على وجهه: بسرعه احجبه
سكر وحذف الجوال بغضب
حامد: ماصار لها اقل من ساعه وانتشرت ياحب الناس للفضايح
سعود التفت له بقوه: ياتقول شي سنع ياتسكت
بلع ريقه بصمت وبهمس: وصلنا
نزل بسرعه وهو مبرد اعصابه ويمشي ب اتزان وحوله العسكر يطقون له التحيهه دخل مكتب حامد وقف ذيب بتوتر
الصقر وهو يجلس وحاس اعصابه انطحت من القهر عرضه انكشف وبهمس حاد: حامد تفضل برا
حامد طلع بسرعه من غير نقاش طالع للذيب:وش علاقتك ب محسن
ذيب: اخوي
رفع حاجبه: عارف انه اخوك وش وضعك معه
ذيب : عاديه وبهمس : ماجبتني الا انك عارف علاقتي معه انا مالي اي تدخلات باللي يسويه
محسن وقد عارضته كثير هو وابوي الله يرحمه بس تفكيرهم وفكرهم غيير وأرهابي
الصقر: وانا ماجبتك الا لغرض واحد
ذيب: اللي هو
الصقر: تصير عميل لنا بالخفا وتتجسس على اخوك وتوهمه انك بديت تقتنع باللي يسويه
بلع ريقه ذيب: بس انا مو هذا طموحي ابدً
الصقر: ماحدٍ ياخذ الدنيا بكيفه هذا العلم جاك بتحط ايدك ب ايد الدوله حياك ماتبي بيتم التحفظ عليك لانك سمعت اوامر سريه
وتأكد ماتم اختيارك الا وانهم شايفينك شخص قادر وذهين وفوق هذا كلها شجاع
ذيب بنبره مكسوره: بس هذا اخوي اخوي عارف
الصقر بقسوه: اخوك مافي بلوه ماسووها اخوك باع ولده الصغير اللي منه وفيه اخوك دمر شبابنا اخوك شيش المراهقين ودعمهم ب الاسلحه اخوك ضدنا من زمان هو وابوك
وحنا مانبي منك الا تعرف من الراس الكبير اللي جالس يلعب معنا وندري ان مهمتك جداً صعبه انك تكون عميل لنا وان لو اكتشفوك بيقتلونك بدم بارد وتوقع بابشع الطرق
ذيب وعيونه بدت تحمر ونفسه يضيق: مستحيل اغدر ب عضيدي
الصقر : معك مهله من اليوم لين بكره وبيتم التحفظ عليك لين ماتعطينا قرارك وصدقني اخوك يبيعك بلحظه ولافكر فيك هو لو يفكر ماكان باع ولده ولعلمك تم القبض على اللي اخذ الطفل والحين هو عند امه وتم اخذهم لمنطقه امنه
ذيب برفعة حاجب: هذي تمويهات لدخولي
ابتسم الصقر : بالضبط وبلغنا قرارك علشان يبدون بتدريبك
وقف وهو ينادي لحامد ويوصيه مايغيب ذيب عن عينه لين مايبلغه القرار مشى وهو يطلع ركب سيارة حامد اللي ماخذها منه من وصل مشى لين ماوقف بعيد عن المركز وبدا يفصخ القناع وهو يتنفس بصعوبه طالع وجهه اللي مايل للاحمرار من قناعه اخذ نفس بقوه وطلع جواله وهو يتصل على غموض:الو
غموض:هلا
سعود:عطيني دنيا
غموض اتجهت لدنيا وبهمس سعود يبيك
دنيا ونبرتها مبحوحه وثقيله من كثر البكي: سعود مالي وجه اقابل اخواني عناد والله بيذبحني
سعود بكل هدوء: دنيا انتي كبيره وعاقله وكل اللي صار مالك يد فيه كله بيد عناد انتي ماسويتي شي بعدين الصوره اختفت وانحجبت من المواقع مسحي دموعتس ماعاش من ينزلها وانتي عندي الحين ماحد بيوصلتس
دنيا: طيب انت وينك الحين
سعود: عندي شغله اجيكم باليل
دنيا: انتبه لنفسك
سعود : ابشري يلا مع السلامه
طالعت للكشاف ودنيا تمده لها حسيت بالخيبه من اليوم انتظر شي منه الاقل اخبارك او وش مسويه وبالاخير يدق يتطمن على خالته وطييب انا ولاانا مو مهمه اصلا انا ماغير عثره وانرمت بطريقه انا هم زاد همه واثقله ارخت عيونها وهي تمشي بهون جلست على اول كنبه للحين لقاءتهم هاديه ابتسمت بحزن وش جابك وش هالصدفه اللي رمتني بطريقك واجبرتك علي وش الليي جمع بينا وحنا اللي ماقد سمعنا بطاري بعض غمضت بضييق وايدها على دبلتها اللي جابها خالها بعد مو هو وبهمس : فهد ياترا وش حياتك يابوي وش اللي بقى ماصار لك وش اللي اخفاك عني واشغلك شعور صعب تكون شخص ممتلي مهام واشغال وطموحات وبالاخير تهوي ب اعمق نقطه ف الارض تهوي على ارض خاليه من كل شي حياتها ممله لابعد درجه تبي شي تنشغل فيه مشتاقه لسناب كثير مشتاقه لكتبها اللي كانت تتهرب منها مشتاقه لحديقتهم لأجوائهم من يصدق انها بالسعوديه من يصدق انها بيوم وليله دخلتها لا وينها قريب من ابوها يتشاركون نفس السما نفس المنطقه مابينها وبينه الا كم متر لعين كم خط بس حست بدمع يمتلي معقوله ماقال بشوفها مابينا الا المسافه عسى المسافه بخير دامها اثببتت انك مبعد عني ولا تبي طاريي زفرت ماتبي تبكي ابداً ماتبي توجهت لغرفة دنيا وبهدوء وهي تشوفها متكوره على حالها وساره تهديها نفخت بضيق وطلعت ماتحب الحزن ابد ماتحبه توجهت لغرفتها قفلت لباب تحسباً لجيته اخذت مخدته وهي تنسدح بمكانه وتنام
بنفس الوقت عند فهد جالس وهو يطالع الاوراق قدامه والمحامي يشرح له قاطعه بهدوء: طيب كم يدوم السجن
المحامي: سنه واقل مع التنفيذ والاشغال
فهد: سنه
المحامي : انت عارف هذا اخر ماتوصلنا له مع تدخل السلطات السعوديه والانتربول بالتحفيف عنك من 5 لين سنه
فهد: بس هالقضيه ادعاء ونصب والكاميرات تثبت كل شي وهذا دليل قوي
المحامي: اوك انت الحين متبري من هالشغله بس حق الدوله العام ماسقط ومايسقط الا بدخولك للسجن واحمد ربك جت على كذا
فهد : ومتى تتم الجلسه
المحامي : بكره تجهز نفسك بس هالقرار بيضل بينا علشان لا يتصعد للاخبار وتكون محكوميتك لين الموت لانك عارف وضعك وانت ببلد اجنبي ويكره المسلمين فما بالك بعربي بعد انت بنظرهم ارهابي والتهمه متلبستك من الى
مسح على وجهه بضيق وهو يوقف بعيد طلع جواله وهو يتصل على سعود
عند سعود اللي طلع بطريق بري علشان يبعد عن انظار الناس ويغير لبسه لبس ثوب حامد اللي جاء شوي قصير حط لبسه بالشنطه وهو يركب لازم يمشي للمطار لاتروح عليه الرحله استغرب من الرقم الغريب ورد على طول : الو
فهد: هلابك سعود اخباركم
سعود : ياهلا اخبارك انت انقطعت هالفتره وعمي شافك ولا
فهد: لا رفضت اشوفه الحمدالله وبلهفه استشفها ..سعود غموض كيفها ياسعود
سعود: بخير وساره بخير وتسلم عليك
فهد: بالله ياسعود ماتقصر عليهم شي انا اليوم صدر الحكم علي سجن سنه عسا ربي يفكني من هالامر يهون عندي كل شي ولا انسجن عند الغرب
سعود اللي عارف كل القضيه وهو اللي اصر على صديقه يحاول لاخر شي ويخفف العقوبه عن خاله صديقه اللي تعرف عليه من الانتربول بحكم شغله ومعاونتهم للاطاحه بخلايا ارهابيه وقضايا المهربين : ماعليه ياخالي تحمل سنه ولا 20 او للابد الحمدالله جت على هذي
فهد بتنهيده: والله ياخالك الله يعلم بحالتي عساها تعدي انا مو كاسر قلبي وصبري غير غموض
سعود بحزم: قوا قلبك ياخال وغموض ب امري وتحت ايدي ولاني مقصر عليهم بشي ولا هي من اطباعي وانت اخبر فيني تعوذ من ابليس ونام مطمن وانا ان لقيت فرصه بزورك
فهد بتاكيد: لاتدري
سعود: بضطر لاطالت غيبتك انا مضطر م اخبي عليها
فهد: امنتك بالله ياسعود لاتكسرني زود غموض بتحط نفسها مكاني وبتتخليني وبتتعب وانا مابيها تتعب لو ابي علمتها من البدايه بس مابيها تتعب وتفكر
سعود بهدوء: براحتك
فهد : يلا انا بسكر ومتى ماحصلت فرصه بدق وبشر ساره
سعود: طيب بحفظ الله
سكر وكل اماله بدت تخيب صوته اليائس حزنه الممتلي بصدره وشكله اللي تغيير وكبر الف عام جسمه اللي بدا يميل للنحاله وعوارضه اللي ماحلقها ابتسم بسخريه على نفسه للحين مادخل السجن لادخل السجن وش بيصير فيه ولا وش بيسون له من مضايقات واشياء تضيق الصدر ابعد عن النافذه اللي كان واقف عليها ويتأمل الناس الحره اللي طالع واللي جاي زفر وهو يكمل خطواته ويتجه يبدل ويضبط عوارضه وياخذ معه مصحفه وسجادته
----
سعود اللي بالمطار ركب الطايره ووضعه مو اردى من فهد غارقن بهمه وخيباته

..................

بالقريه العصر متحمسين وهم يجهزون الحلويات ومطارات القهوه والشاي سلطانه وهي تطلع حلاها: رييم وريما بسرعه اخلصو وصفو القهوه وحطوها بالشنطه بسرعه
تحركو ب زهق من الظهر ماسكتهم يكرفون بس نوف المرتاحه ومخلينها على راحتها بدا المطبخ يضيق هذي تحط الحلا والثانيه تحهز الحافضات وحريم عمامهم يدخلون ويطلعون كان هالشي هو اللي محلي بيت جدهم انهم ايد وحده رغم كلام بعض الحريم وانانيتهم الا انهم على قلب واحد طلعو البنات من المطبخ بسرعه وراحن يتجهزن علشان ريانه ومافكرو يصحون نوف لانها تعبانه نزلو البنات وكل وحده لابسه عبايتها وشيلتها وتزاحمو على مراية المدخل يعدلون نقابتهم بس قاطعهم عبدالعزيز وعمامهم: بسم الله وش كل هالجيش بيروح تراه مستشفى مو صالة ولا حفله
سلطانه:ياعمي نبي نروح كيف تبيها تقعد وماتلقنا
عبدالعزيز: يابنتي انتي فكري حلو شكلي ماخذ كل هالجيش من غير امهاتكن وبعد فوق هذا اخوان البنت وخوالها جاين وين اوديكن
سلطانه بزعل: يعني
عبدالعزيز: ماحد يروح منكم الا امي بس ونوره وانتم بكره اخذكم لها
طالعته بزعل وطلعن يمشن لفوق بزعل
وافي توجه للمطبخ وهو يطلع الحلا :لبى سنع بنيتي وجلس ياكل من الحلا
دخل محمد وجلس ياكل معه من غير لاينتبهون لنظرات ريم المنقهره طلعت منغبنه وهي تتحلطم اما عبدالعزيز ماسك يد امه وسعاد على جنبه ويمشيه وطلع من غير لاينادي وافي ومحمد بس وقفه صوت ريما وهي تشكي:غموض ذي وين مختفيه ياناس وش صاير لها
هدى:يمكن عندها ظرف بعدين تعالي مو خالها يقولون ارهابي
ريما بزعل:حتى ولو تعطينا خبر وش هذا حنا اللي رفعناها
زفر بضيق وهالحوار شطر قلبه قبل روحه شد بقبضته على فخذه سعاد ب استغراب:ابو مشعل وش فيك امش
مارد وهو يكمل مشيته مع امه
__________________________
فيصل جالس ياخذ لبسه ويتجهز دخل عليه سالم:ابوي قالب البيت علينا وانت ولا على بالك الاقل دافع عن خواتك
فيصل وهو يدخل سلاحه على خصره ويعدل ياقته :مثل ماتشوف الامن مستدعيني ولا زام اباشر
سالم:وانت للحين على الخطوط ..وترا جبت امي والبنات وبودي امي المستشفى يع
فيصل: ولا وشرايك امن طرق وش بكون يعني اكيد عند نقاط التفتيش
سالم:انتبه لنفسك
فيصل: مو قصوراً فيني ماروح اقابل ابوي بس عارف ان قابلته برتكب ذنب وانا مابي اعق فيه ياسالم وخاصه وهالسلاح معي وانت عارف لاعصبت وش ممكن اسوي علشان كذا مابي اواجه فهمت
سالم: فهمتبس استغربو وهم يسمعون صراخ امهم وخواله وصوت ابوهم
ركض فيصل ويتبعه سالم بس توقفوا وهم يشوفون ابوهم ينضرب من خواله هجموا وهم يفرقون خالهم وافي ومحمد وابوهم بس تلطمو اول ملفحتهم ريحة الخمر المقرفه ب ابوهم حطه فيصل وراء ظهره وهو يتهدد مو بوعيه فيصل ووجهه محمر وصوته يرجف: خلاص ياخالي استر على ماواجهت تكفى
وافي وهو معصب : اقسم بالله انشفته يوطط عند الباب لا اكون ذباحه ويلا ضفه عن وجهي
فيصل: طيب
اسندوه هو وسالم دخلو البيت وهم يشوفون الدنيا منقلبه وغير كذا اخويانه معه نفس وضعه اظلمت الدنيا بعيون عياله كيف ينقلب حال ابوهم الطاهر النظيف اللي كلامه كان بلسم لهم ويحثهم على الصلاه وفجاءه يتردا على كبر عمره وعياله طوله من قدر يخربه ويلوث مخه هم عارفين ان عمامهم ورا هالشي بس ماتوقعو توصل فيه انه يشرب
فيصل نزله على الكنب وبصوت خالي من الحياه: امي بتتطلق اكيد خوالي مستحيل يرجعونها له وهو متهجم عليها بعد ولا يشرب بعد ضحك بسخريه على وضعهم الحين يقدر يقول ان مايلومم ريانه يوم رفضته تنهد وهو يلمح سالم يمشي من غير لايرد عليه بحرف
سكر الباب وطلع يمشي ركب سيارته ماله وجه ابد يشوف امه او خواله توجهه لمكان شغله اللي يبعد عن حايل450 كيلو اما سالم طلع من البيت وهو ضايق حييل توجه للمسجد ودخل يتوضأ واستقبل القبله وجلس يصلي عسى الضيقه من قلبه تروح اثناء ماهو يصلي دخل واحد مستعجل متطلم وعلى طول صف بجنبه وجلس يصلي وهو يلتفت سلم وهو مستغرب باللي جالس يسوي روحه يصلي بعد فتره التفتف لسالم اللي جالس يقرا وبصوت رايح: تكفى ياخوك شوف لي فيه احد حوالين المسجد ولا
سالم رفع حاجبه: وش يخليني اطيعك وانا مو عارف من انت ولا وش اللي وراك
الولد: سلمك الله بتعرف كل شي بس اطلع شوف
سالم طالعه بنظرات ثم طلع وهو يشوف حوالين المسجد عيال صغار يلعبون
وبصوت عالي: مافي احد اطلع
الولد تنهد وهو يطلع بسرعه ساحب على سالم واسئلته
سالم طارت عيونه وهو يشوفه يركض رافع ثوبه ومتطلم تنهد : الله يهديك اكيد سارق ولا مسوي مصيبه الله لايبتلينا حط يده بضيق على جنبه وهو يتذكر بلوة ابوه بدال لا ابوهم يسنعهم جالسين يسنعونه
________________
اما بيت الجد
نوره تبكي وهي مو مصدقه اللي شافته بعينها رجعت فيها الذاكره وقت ماطلعت علشان تجيب اغراضها وتتجهز علشان تروح تزور بنت ناصر بس وقفت عند مدخل البيت وهي تسمع الاغاني طالعه من مجلس الرجال فتحته على غفله وهي بكامل حشمتها عباتها الراس وبرقعها وقفزاتها طارت عيونها وهي تشوف رجلها معه علبه ويرقص صرخت بجزع من اللي شافته بس انتهت امالهاوهي تشوفه يلحقها يبي يسكتها لاتفضحه مسكها بعباتها وضربها دفته عنها وهي تقوم على حيلها بتنحاش لاهلها فتحت الباب وهي تركض وهي تشوف المسافه القريبه بس بهالحظه حستها بعيده كثيييير عنها دخلت ولا بوجهها وافي ومحمد صارت وراء محمد وهي تشهق : بوجهك انا يامحمد فكني منه داخلٍ علي سكران هو وربعه
وافي بغضب : وشو لحظات وهو يدخل يترنح بمشيته ب ايده عقاله : وينها الكلبه وينها هجم عليه وافي ومحمد اللي دخل نوره داخل ورجع شال العقال وهم يستلمونه بالضرب لحظات وطلعو عيالها وفكوه من الضرب لحظتها وهي تشوف انكسار عيالها قدامها وبكي بناتها وهم يشوفون ابوهم ينضرب اهانه قويه لواحد بعمره عاشرته على الحلوه والمره شالته فوق راسها سوت له كل شي عزته ورزته وبيضت وجهه عند اهله وجماعته وبالاخير هذي سواته شايب ويشرب ويخربط وجايب ربعه معه شانت الدنيا بعيونها وهي تسمع مرة ناصر تشمت فيها: ايه هذي نوره اللي حاطينها فوق روسنا شوفي بالاخير وش سوا ابو عيالها عقب العمر بترجع بيت ابوها مطلقه وبتصير عاله علينا
من حسن حظ نوره ان وافي سمعها وبصراخ قوم الدنيا وقعدها وطلع البنات من غرفهم وهم يشوفون عمتهم تبكي وبحضنها ساره تبكي وسما وحوالينهم حريم ناصر ومحمد وافي وعمهم بغضب عارم رامي فيه كل قهر: اقسم بالله العظيم ان سمعت وحده فيكن بس تتكلم عن نواره اقسم بالله لا اعلمها شغلها بيت ابوها بيتها وبتعيش هنا هي وبنتها وعيالها معززه ومكرمه وانتن تخدمنها تسمعين ي ام ليث انتي لو بقلبتس ذرة حيا ماتركتي رجلتس مرافق مع بنته وتهيتين من بيت لبيت ولا كأن لتس بنت طايحه بالمستشفى ياللي ماتخافين الله وش نرجي منتس وانتي معذبتن ولد يتيم وقاطته على امي لاتحسبين ناسين عمايلتس بسعود وبتجين الحين على نوره ترا ماسكتنا بذاك الزمن الا لخاطر ناصر بس هالحين ورب البيت لا اربيتس انا بنفسي ياللي ماتنتخين واللحين يلا لا اشوفتس معتبه هالبيت برااا
قامت ترجف وهي تعدل برقعها هذا بسم الله وش فيه وش قلت انا علشان يقوم يسب بس هيييين والله لا اعلم ناصر وبصوت مرتفع وهي عند الباب: انت لو تحشم ناصر ماتكلمت مع مرته وطردتها
وافي والاخلاق قافله سحب عقاله وهو يرميه صوبها تفادته وهي تطلع بسرعه وصوت دعاويها واصل لهم
توجه لنوره وهو يحضنها بقوه وبهمس: مسحي دموعتس يالغاليه ماعاش من ينزلها هذا انا ومحمد وعبدالله وخالد وسعد وناصر وعبدالعزيز تحت امرتس اشري على اللي تبينه وبيجيتس حضن ساره وسما وهو يقول: وبناتس بناتي يانوره وهن عند خوالهن معززات ولا احد يقولهن كلمه ولا احد بيتعرضهن بشي واللي يتعرضهن بس انا اوريه شغله
محمد بحب: يلا يالغاليه مسحي دموعتس وتعوذي من ابليس حنا لبناتس ابهات مو بس خوال
ساره ببكي: الله يخليكم لنا يارب
نوره وهي تمسح دموعها بحب: عساني مانحرم منكم
اما البنات كل وحده تمسح دموعها والموقف اللي صار خلاهم يحمدون ربهم الف مره على ابهاتهم وعصبيتهم اللي مرات تكون خفيفه
اما حريمهم جالسين يطلعون الموقف وعيونهم فاضت بالدمع كيف الحال ينقلب من فوق لتحت وكيف الاقدار تتغير هذي نوره اللي كانت عايشه بنعيم وفجاءه انقلب عليها النعيم وصار جحيم وش يفكها من الناس وكلامهم وتشمتهم تنهدت حرمة محمد وهي تقووم تجيب لها مويه تهدي فيها روحها وهي تشوف رجلها واخوانه متكومين عند اختهم ويحاولون يضحكونها ويراضونها حمدت الف مره على نعمة رجلها الطيب واخوانه
_______________________
عند هدى اللي شافت كل شي طلعت فوق بحزن وهي تدور سعد بس مالقته الظاهر طلع لاخويانه جلست بحزن عند على الكنب وهي كلما تتذكر الموقف اللي صار امس ريانه واليوم نوره حست نفسها بترجع من القهر على نوره وقفت بسرعه وهي ترجع اخذت المنشفه وهي تغسل وجهها وتنشفه اللي صار اليوم اتعبها كثيييير هي حساسه وماتداني تشوف احد ينضر قدامها مسحت دموعها وهي تجلس وتدق على امها تاخذ علومها واخبار خواتها واخوانها
------
بالمستشفى جالسين حوالينها وهي تتطالعهم بحب جدتها وجدها اول من وقفو عندها وعمامها كل واحد جايب له باقة ورد محظوظه بحبهم كثير بس تغطت وهي تسمع صوت عيال عمها تغطت وهي تسمع صوته مابين اصواتهم يتحمد لها بالسلامه ردت بهمس:
الله يسلمكم وبسرعه طلعو مثل مادخلو غمضت عيونها بحزن
وعمها عبدالعزيز يحاول يضحكها: الله الله وش هالورد كله لريانه وحنا الله لنا
جدها: تستاهل الحلوه الورد
جدتها وصوتها المبحوح من البكي من درت: يويلتس مره ثانيه تتعبين
ريانه ضحكت بتعب: ولا يهمتس كلها ايام واصير مثل الحصان
ضحكو عليها وهي ابتسمت بحب تحاول تنسى ضيقتها ب ان امها ماجت حتى مرة خالها مرتها وسلمت عليها وامها وش عذره لاهيه عنها

اما مشعل يمشي معهم جسد بلا روح حاس قلبه هناك مسك جيبه مكان ماهو حاط سلسالها وبهمس: حسبي الله على اللي حال مابيني وبينتس.

ركبو السياره واتجهو للبيت جدهم
عمر : فيصل مرسل انه مشى للدوامه مستدعينه
سلطان: الله يحميه ويسر له


_____

مر يومهم عادي من غير شي يذكر غير شغل ياسر وتجهيز اغصان لدوامها اللي يبدا بعد يومين
_________
|بقرى الجنوب |

العصر
جالس بالمحل وهو فاتح الخشه بفرحه ويبيع ومستانس عكس سياف اللي جالس على الكرسي ومتطلم ذبحته ريحة هالاشعاب يحس ثابته فيه من كثر ماشمها
معاذ: وش فيه الشيخ سياف متقرف
سياف: بالله لاتتكلم معي تراها واصله
معاذ: احمد ربك احد يوظفك وتكسب فلوس
سياف: انت وش دخلك الحين انا اعترضت قلت شي ولا بس بتناشبني
معاذ: لاني مناشبك ولاشي بس افتح هالكشره وجمل اخلاقك صدقني ربي بيرزقك بدل هالتشاؤم وضيقة الخلق اللي فيك
سياف: عمي جاء اليوم بعد ماطلع وقلت له ينتبه لمتعب
معاذ: جزاك خيير .. ياخي متعب غريب اطوار وش تتوقع قصته امس كله وهو يهذي مافهمت منه شي وبعدين ليش يلاحقونه ويبون يخطفونه وكيف يصير الحادث وتختفي الاوراق وكل شي يثبت انه له اسم واصل واهل من تتوقع له مصلحه
سياف: وانا وش دراني بس اكيد حاقديين عليه .. المهم انا بطلع خلاص تعبت
معاذ: مر على ابو النجلاء حرام شايب ضغيف ماحوله احد شف ناقصه شي محتاج شي
سياف: ياربي من المصلح الاجتماعي اللي ربي بلاني فيه وانت وش دخلك بالناس ماباقي الا تقولي جمع شيبان القريه عندك
معاذ ب ابتسامه: ممكن اسويها ترا
سياف: على قولة الوالده ابو قلب رهيف ..يلا سلام
طلع بحزن وهو يحسب خطواته ويحاول مايضيع بيت ابو النجلاء اما معاذ ضاق خلقه وهو يلعب ب البهارات وبضيق: عسى الله يرحمكم بواسع رحمته غافلته دمعه نزلت تنبه ان الحزن بصدره ماانتهى وذكرياتهم عالقه بذهنه وقف اول مادخلت عجوز تستند بعصاتها ومعها ولدها صغير وقف وهو يساعدها ويحط لها من اللي تبيه
اما سياف استغرب وهو يشوف السيارات عندده واطفال صغار مسك واحد من العيال: من عند ابو النجلاء
الولد بفرحه: النجلاء وخوالها جاين اليوم عند خالي وبيجلسون لين الاحد
سياف: هاه الله يهينهم
توجه لبيته وهو سرحان هذا الشايب له من يتذكره ويجيه يزوره بس كيف يقضي ايامه لوحده من غيرهم هم يالشباب ضايقه اخلاقهم كيف هالشايب
_________
بعد المغرب
وصل حايل وهو يطلب تاكسي انتظر دقايق ثم ركب السياره واتجه للفندق دخل وهو يطلع فتح الباب بمفتاحه وهو يدخل راقب السكون اللي صار استغرب حيل اتجه لغرفة دنيا ولقاها مفتوحه بس استحى عقب ماشفها نايمه بحضن ساره وساره بعد نايمه صد بوجهه على طول وهو مستحي انه شاف ساره من غير حجاب اتجه لغرفتها وهو عارف انها مقفلتها دق على جوالها ردت وبصوت كله نوم : من
سعود: افتحي الباب بسرعه
فزت وهي تفتح الباب
طالعها وشعرها الطويل مبعثر بطريقه جدا جميله ولايقه عليها تأمل لابسها بجامه ناعمه ابتسم وهو يدخل ويسكر الباب ماهتمت وهي تتجه تنسدح على السرير اما هو دخل يبدل وبعد فتره طلع وشافها نايمه ابتسم بحب وهو يتجهه لها ويحب راسها وبهمس داخلي وهو يتأملها : يوصيني عليتس ومايدري انتس روحي ياغموضي
ياغموض سعود ولياليه ياغموض حزنه
وياخيباته اللي كلما ابعد يرجع لك انا رجل الغياب ورجل الغموض انا اللي كره هالديره ومن سكنتيها حبيتها عجزت اقوا فراقتس ساعات وبهمس افصح فيه:
"وإن نامت عيونـها ،
‏ماعاد لي بتالي الليل حاجه"💛

غمض عيونه من فضفضت قلبه وشاعريته دنق وهو يحب خدها ويغطيها وهو اتجه للكنبه ونام عليها من غير غطا ولا مخده
_____________________
اعتذر عن التأخير
وقراءه ممتعه وتوقعاتكم للجاي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-04-19, 12:12 AM   #235

توته تالا

? العضوٌ??? » 399058
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » توته تالا is on a distinguished road
افتراضي

أتحفتينا بالبارت الجميل مثلك وشرواك الله يسعدك لاتطولين علينا حمستينا لباقي الرواية ❤❤

توته تالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 02:31 AM   #236

shimaagber

? العضوٌ??? » 394197
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 226
?  نُقآطِيْ » shimaagber is on a distinguished road
افتراضي

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ❤️❤️😘😘😘❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

shimaagber غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 10:02 PM   #237

عائشة عمران

? العضوٌ??? » 439277
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 148
?  نُقآطِيْ » عائشة عمران is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم مساء الخير هلا غسوق تسلمي علي البارت لحلوي😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍مافي بارت قبل رمضان ان شاء الله كل عام وأنتم بخير وصيامكم في الجنة يارب 🥰

عائشة عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-19, 11:28 PM   #238

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت(23)
'
'ملامحكِ جميلة وحزينة في آنٍ واحد تبدو مثل هدنة سلام في منتصف حرب'
.

.
بعد مرور يوم خالي من الاحداث
الصباح في الرياض:

جالسه بصمت وعيونها تتبع اصغر تفاصيله من لبسه للروب الابيض لين شنطته الصغيره عيونها الحزينه قلبها ليه مو راضي يتمطن بوجوده خايفه بعد بر الامان تطيح بقاع الخوف
التفت لها بحب : كيف شكلي

اغصان بهدوء معتاد: حلو

ياسر: طيب محتاجه شي

اغصان وهي تضم شفايفهاا: لا

ياسر: مافي غير لاا يعني كذا مع السلامه بحفظ ربي استودعتك الله ولا ماهي بقاموسك بعد

اغصان وهي تلف عنه ب احراج: طيب بحفظ الله

ياسر باس جبينها: الله يحفظك اي شي يصير ارسلي لي وترا بكره بسوي عشاء بسيط بس شكليات قدام الناس اننا تزوجنا

اغصان: طيب

طلع بهدوء وهوي يودعها سكر باب الشقه معه وهو يبتسم بحزن علاقته فيها على قد ماتمنها الا انها بارده وخاليه من الحب اللي كان يتوقعه شخصيتها جداً هاديه وبارده وذا جالس يذبحه هو بطبعه شخص يحب المزح والضحك يحب يخلق جو من الهدوء بس هي
همس بشفقه: ماعليه ياسر البنت مريضه بعدين بتبين معك ومشى لسيارته

عندها طالعته لين طلع من الشقه وبحزن عارم: بتتخلى عني صدقني احساسي ماعمره خاب انا مو عارفه ليه عاجزه اتقبلك ممكن لانك من ولد الجازي! او ممكن الكئابه انتصرت علي وقفت وهي تعدل ثوبها العادي
اتجهت للمطبخ وهي تصلح لها فطور دق جوالها برقم غريب اتجهت للصاله وهي تاخده ب استغراب
اغصان: الو

الجازي: حسبي الله عليك فرحانه الحين يابنت امك عقب مافرقتي بين الام ولدها الله ياخدك قولي امين بس صدقيني ي اغصانوه ماتفرحين بوليدي وانا الجازي والله لانكد عليك حياتك

طنشت كلامها وقفلت الجوال بوجه خالي من التعبير: بتنكدها اكثر مو منكده بعد ضحكت بسخريه على حظها من يفهمهم انها ماتبي شي غير الاماااان والاستقرار تبي حياه هاديه بس ذا اللي تبيه

الجازي بغضب: شوفي الكلبه قفلته بوجهي انا يتسكر الجوال بوجهي

مشاعل وبحضنها المخده وبضحك: تستاهلين الحين وش تبين فيها خليها مصير ولدك يرجع لك وب اسهل الطرق

الجازي : وكيف يرجع لي ان شاءالله وهذي عنده انتي ماتشوفينه من طاريها يعتسف

مشاعل بهمس: خلي موضوعه علي وبجيبه لك برسم الخدمه

الجازي: وش اقتراحك

مشاعل بخبث: بعدين بعدين اعلمك بس اتاكدلك من شغله

الجازي طالعتها بضيق وصدت وهي تطقطق بجوالها: هييين يا ياسر

_______

الدمام
بيت ام ماجد
بمجلس الرجال خصوصاً
عناد وهو من امس مانام عقب الترند طالع اخوانه حوالينه وعيال خاله تنهد وهو يفتح

زرار بدلته: انا اللي عندي قلته دنيا لا شوف احد مقرب لها او يتدخل فيها

سيف بغضب: انت خبيل من قالك احد بيقرب لها ندري ان هالشي من تحت راسك انت وشغلك اللي مدري متى بنرتاح كل هالسنين ساكتين والحين قضيه ورا قضيه انت وش سالفتك خسرنا ماجد وبعده غازي والحين دنيا الدور الجاي على منو امي ولا انا

غازي وهو متضايق: خلاص ياسيف موضوع وانحل وان شاءالله مو صاير شي بعدين تعرف وظيفته حساسه

مناف وهو مدنق وايدينه على راسه: زوجوها وافتكو من فضيحتها

التفت له عناد بنظره حاده قرصه اخوه ذعار

غازي: وليش ان شاءالله وش مسويه علشان نزوجها بعدين هذي تاج راسك فاهم

رائد وهو يشوف الجو متكهرب: خلاص ياشباب موضوع وصار والحمدالله انتهى

عناد وهو يوقف: اللي عندي وقلته انا بكره اباشر بالرياض ابيكم تقنعون امي لانها مو راضيه
طلع من المجلس وهو ضايق ركب سيارته واتجه للمركز وصل ودخل وهو يلقي التحيه ثم اتجه للمكتب وهو يجمع اغراضه
دخل عيسى ؛ صباح الخير

عناد من غير مايطالع فيه: صباح النور

عيسى: مارديت لي خبر على خطبتي

عناد: مالك نصيب عندنا

عيسى ب استغراب: لحقت تاخذ راي البنت ترا انا راضي اخذها يعني احمد ربك من بياخذها عقب انتشار صورها ولا قاطعه وهو يطلع مسدسه بغضب ويحطه براسه : اقسم بالله العظيم كلمه زياده لا اكون مفرغ هالرصاص براسك الف من يتمناها ولا وقفت حياتها عليك وانت بكامل قواك العقليه اني بزوج اختي لشخص مثلك دفه وهو يبعد عنه ويدخل سلاحه بغضب اخذ اغراضه وطلع من غير لايسمع رده
اما عيسى جمدت اطرافه وهو يحس بالسلاح على راسه هنا جد حس انه زودها هو شره لسانه يقط الكلام ولا يحسب له حساب ابداً
مسح على رقبته برعب وهو يشوفه يطلع للحظه كان بيخسر حياته وقف وهو يرجع لمكتبه
__________
حايل وتحديداً بيت الجد
جالسين بصمت حوالين نوف يحاولون يغيرون جوها سلطانه بهبالها وقفت اقول عاد قومي يلا بنسوي جلسه ورا البيت
نوف بيأس رمقتها : هه علشان سعود والعيال يصلون عليس

سلطانه : وش علينا منهم طيب ياستي ماتبين نطلع نروح للسطح مو انتي مهبله فينا بتزينيه القي عليه نظره وشوفيه

نوف: ساره وينها

ريم بحزن : مع عمتي تحت نايمين عند جدتي

سلطانه: تدرون بنات والله اني مستانسه ان ساره وعمتي وسما يسكنون عندنا

نوف لوت شفايفها: من بعد البيت عاد

ريما: قوموا اشوف خلونا نطلع ننفه عن انفسنا وترا القهوه والحلا كل شي جاهز
وترا ريونه تطلع اليوم العصر وجدتي محلفه تشمشمنا قبل نطلع لها علشان العطر مو زين لها
ضحكو وهم يتخلون جدتهم تسوي حمله عليهم نوف : عاد يويلكم من امي لاحطت شي براسها فتحت الباب وهي تشوف الممر فاضي
نوف: الطريق امان
مشو بجنب بعض وهم يتجهون للسطح اما ريما وسلطانه نزلون يجيبون الفرشه والقهوه والحلا
فوق اتجهت وهي حاسه بالراحه تتسلسل لقلبها من المنظر وش احلى من هالصباح يالله احسني من صدز ارتحت نفخت شفايفها وهي توقف على كرتون وتمد رقبتها وتشوف اللي تحت ضحكت وهي تراقب العيال اللي ابوها مخليهم يطلعون فرش المجالس والكنب ويغسلون وكل واحد ماله خلق للثاني وبسرعه نادات للبنات : الحقو لايطوفوكم اشكالهم
سلطانه وهي تدخل وتفرش وبغضب: انتن هيي انزلن اشوف حريم وش كبركن تنططن افرضن احد شافكم والله لايغسلون شراعكم عمامي
خلود: الله الله وش فيتس معصبه طيب

دخلو منى ومنايا وبفرحه: ههااااايييييي

سلطانه: ياهلا ياهلا تو مانور النور والصبح وكل شي

منى: هههههههههههههههه وش هالكلام بعدين برج المراقبه وش عندهم

سلطانه: من راقب الناس مات هماً

نزلوا نوف وريم وغاده ورغد وجلسوا بهدوء

سلطانه: الحين عاد نزل عليهم الوحي

منى: ماعليتس فيهم ياختي الله بكره يحاسبهم

سلطانه: لبى مناوي ياناس

جلسو كل وحده تقول لها سالفه فاجائهم دخول عمهم عبدالله وقفوا يسلمون عليه
جلس وهو يقول لنوف: مبروك الملكه وانا اخوتس

نوف بحيا وهي تقهويه: الله يبارك فيك يارب وعقبال بناتك

غاده بضحك: يوه مطول ابوي الغالي على مايفرح فيني

عبدالله بهدوء ومعروف عنه انه مايحب المزح كثير: لايكثر بس وقصرو اصواتكن صوت الضحك واصل عندنا عيال عمكم تحت عند جدتكم

البنات: ابشر

وقف وهو ينبهم يقصرن من اصواتهن

راقبت خروجه وبمزح: ياختي عمي هذا ثقييل

خلود: حبيبتي ياحظ الثقل بس

طالعوها بنظرات نوف: اقول وش ناوين نسوي بتخرجنا
ريما: نبي نسوي حفله اكييد بنات

سلطانه بهدوء: معليش انا معارضه انا قايله لابوي بدال لايحط بالحفله والخرابيط يبني لي مسجد ب حدا دول افريقيا ولايتبرع وابوي وافقني الفكره واستانس بعد وبوصي كل اللي اعرفه مايجبون لي هديه ولا غيره لاتخرج من الجامعه ذيك الساعه يشدون حيلهم
طالعوها بنظرات استعلاء مو عاجبتهم فكرتها
سلطانه طنشت نظراتهم وفتحت جوالها وبدت تصور الجلسه وتكتب كلام عليها

ريما تهمس ل نوف: كل هذا بخل ماخبرت عمي ابو سلطان بخييل

نوف : مو بخل انتي تعرفين سلطانه ماتحب الخرابيط وهي شوي مدينه وبالعكس فكرتها حلوه خاصه اني ماقدر احتفل علشان زواجي مو باقي عليه شي

صرخت ريم بنات شوفو مدت جوالها لنوف : مو هذا ريان ومعه فارس ومسوين بث اخذت الجوال وقلبها بدا يرجف وهي تقرا التعليقات كيف ريان مستحي ويغطي وجهه ولا يقرا بعكس الاخر اللي جالس يسولف عادي وياخد ويعطي بدت ايدينها ترجف حذفت الجوال حست نفسها بترجع مسكت نفسها وهي تهمس: قلعتهم
طالعو وجهها اللي قلب للاصفر عقب ماكانت تسولف وتضحك دقايق بس وهي تقوم بعد م اشتد عليها وجع بطنها واحساسها بترجيع زاد نزلت على طول صادفها خالد ناداها ماردت دخلت غرفتها وعلى الحمام دخل وراها منخرع عليها من شافها تركض

خالد: نوف نوف وش فيك

نوف وهي بالحمام: مافييني شي غسلت وجهها بضيق وطلعت له

خالد وهو يجلس على السرير ينتظرها دخلت سلطانه مانتبهت له وهي تمشي لنوف: يابنت وش فتس تعوذي من ابليس كل الشباب كذا فتره وتعدي

خالد: وش صاير
سلطانه ب احراج: هلا عمي
خالد : هلابتس اشر على نوف اللي وجهها احمر ودموع بعينها:: وش صاير لها
سلطانه ب ارتباك: ولاشي سوالف بنات
طالعهم بغضب : فارس صح
سلطانه: لا وش دخله
خالد: لان كل الخلق مرسلين لي مقاطعه بس انا اعلمه شغله والله لا اخليه ينطر بدال الشهرين سنتين واخليه بنفسه يجي ويأجل عرسه

طلعت وانا منقهر من قعدت من النوم واخوياني يرسلوني مقاطع من سوالفه انصدمت بفكره واسلوبه نزلت وانا اشوف الشباب كلهم طايحين بجنب بعض بصاله وامي قدامها قهوتها وتضحك عليهم وسلطان بحضنها دخلت وانا اسلم

وبغضب:سلطان قم عن رجلين امي

ام عبدالعزيز:هو وش فيك على وليدي خله يتبطح كييفه

سلطان حرك حواجبه لعمه يقهره خالد:مابكم طب ياعيال وافي

عمر :ههههههههههه خاصه هذا اغسل يدك منه

خالد وهو ياخذ الفنجال من امه : الا وش فيكم اشكالكم رايحه فيها

راكان:ولد عمنا الغثيث شيش جدي علينا وقام علينا ومع صيحة الديك جلس يقعدنا بعصاته وصلينا ورجعنا بنام وقومنا ونفض كل المجالس هو وسعود وخلونا نغسل الفرش والكنب من زود الاشتطاط قال اكنسو الحوطه

خالد:هههههههههههههه كفو والله مجدي بكم عاد ابوي وسعود اجتمعو اوه من بكره يبدا الكرف

سعود وهو يدخل وثوبه على خصره وشماغه عاصبه وعليه فروة جده ومعه عصا نزل

حذيانه اكرم القارئ:ايه الكرف زين ذبحتهم اللبده بس نايمين ولا على هالبليه ماعاد نشوفهم

ليث طالعه بنظرات وصد وريان نفس الحكايه
ياعليه برود ياجلطط جالس ويتمسخر علينا ولا كأننا زعلانين عليه صدز من سماه جلمود لا والله اجمد بعد

خالد بهمس لسعود: شفت فارس
سعود: ايه توه جاء مع ريان ثم جلسو بسياره وتوه راح من عندنا

خالد بتفكير لو قال لسعود بيعصب : ولاشي بس كنت ابيه بموضوع وبسؤال بنت عبدالعزيز وش صار عليها

سعود : ماصار شي بالدمام عند خوالي

طالعه بنظرات : بس اللي اعرفه انها بحايل ومعها خالتك بعد

سعود مارد وهو يلعب بالفنجال وكردة فعل حذف الفنجال ب الجدار فزو بغضب: وش فيك صاحي انت الحمدالله والشكر

سعود ببرود: وش فيكم هدوا ترا فنجال وانكسر

جدته: فداك يالغالي فداك
سعود وهو يحب ايدها : افداتس انا وبهدوء لجدته: ماعليه ياجده مضغوط شوي وقلت احذف الفنجال افرغ غضبي قبل لا ابتلي فيهم سلطان عض شفته ماسك نفسه طالعو العيال بعض وهم يتصبرون من فجر الله مستلمهم وفوق كذا مو شايفهم شي ولا بركان اللي عصب وبصوت عالي: عيال انا والله مستغرب شايفين تطور منفوحه ماشاءالله عقب الهياته بالبران والركض ورا الغنم صارت مكمل كلامه ولا بعقال من ابوه طاير وقفو بسرعه وهم معصبيت على الاخر خالد بغضب: هذا ولد عمك الكبير تحترمه غصبن عن خشمك انت واللي معك لو يوقفكم على ساق وحده ماتحتسون مابقى الا عيال امس
ابتسم ببرود طالع عمه اللي يتنفس بغضب : ماعليه يابو راكان مسموح هالمره علشان خاطري
ام عبدالعزيز: خلاص ياوليدي وانت ياراكان عيب عليك
مارد وهو يطلع ووراه العيال
اما سعود وقف بعدهم وبهدوء: يلا عن اذنكم بطلع

خالد وهو يوقف معه: يلا وانا بعد وراي مشوار

ام عبدالعزيز: ياوليدي مر على ابوك اليوم كله ماشفك بعدين شوف موضوع اخيتك ام فيصل

طلع سعود وهو يتفقد اغراضه زفر بضيق وهو يسمع صوت ابوه وترحيب عمامه حاول بجاهد انه يبتسم تقدم وهو يحب راسه وبصمت ازاحه عنه وكأن هاالرفض اشعل قلب سعود من جديد ابعد عنه وهو يمشي لجده ويدنق عليه ويهمس له انه بيروح العزبه وقف بعد ماوافق جده طلع بهدوء وهو يحسب خطواته من الضيق حط ايده على كتفه نزلها بسرعه وعدل فروته من حس ب احد خلفه وبمهاره تعلمها لف بسرعه وهو يلوي ايد لييث ليث بعصبيه: هيه وش فيك مو صاحي
سعود وهو اول مره يبتسم وهو يشوف ليث منخرش من حركته: اهدا ..تقدم منه وهو ينفض ثوبه : بس حبيت اختبر قوتك وللاسف فشلت فشل ذريييع ياخوي
تعداه وهو يمشي ومبتسم وهو يسمع ليث يسبه الحين يقدر يرتاح بعد مانرفز ليث وطلعه عن طوره ركب سيارته وهو ناوي يشيك على المزرعه علشان يجيب البنات لها بليل

بالشقه مريحه جسمها على الكرسي بعد كلام سعود لها ابتسمت بسخريه عناد يدافع عنها وغازي يتحدا احد يتكلم عليها وسيف اه من سيف اللي توقعت بيقوم الدنيا عليها طلع العكس بس ماعادت تنفع ي اخواني انا صرت اشوف نفسي عار عليكم كيف الالوان تساوت عندي والحياة اصبحت سوداء بنسبه لي انا لو مالي ايد بالموضوع كافي ان القاصي والداني شافني وكم واحد الحين حافظ صورتي ولا كم من شافها نزلت دموعها بقهر ياويلهم من الله ياويلهم كشفوا وجهي وفضحوني وفضحو اهلي حسبي الله عليكم واحد واحد حسبي الله انهارت قوتها امام حديث نفسها وضميرها
انهارت اخر حصونها وجسدها بدا يرجف برعب وخوف من الجاي والاهم كيف تقابل ربها وهي تحس روحها مالها اي قيمه بالحياه دام الغُرب كشفو عليها حطت ايدها على وجهها تكتم بكاها
____
بغرفة ساره
جالسه على سريررها وهي تشوف امها متنسده وبتنام ووجهها تعبان وواضح باكيه

غموض بغضب : بعرف وش قالتس يوم وجهك يصير اصفر ومعدل نبضاتك خف وش قالك

ساره بقمة حزنها ضحكت: ههههه قالتس زين واضح اثر فيتس هالسعود

غموض رفعت عيونها: ساروه لاتحاولين تضيعين الموضوع

ساره: يوه انتي ازعجتيني اطلعي بس وسكري الباب بنااااام

غموض بزعل: بطلع بس والله ماكلمك لين تعلميني ولاتحسبيني بطول بسكوتي عن جولاتي وعن خالي ماراح يطول سكوتي

ساره بتطيش: يوهه زوجك وينه عنك بس يشغلك عني

غموض طالعتها بصمت يعلم الله اني اعرف هالنظره واعرف العيون وقارئه جيده لنظراتك ي امي عارفه ان خالي بمصيبه وعارفه ان سعود مدته لين المصيبه والمصيبه اني بين ناره وناركم بس ورب البيت لو طلع اللي حللته بعقلي صح والله لا اعلمكم مني غموض

ساره تطالع لها مكان ماهي سرحانه ومثبته نظراتها: بنت

غموض افاقت من سرحانها وطلعت من غير لاتتكلم رجعت غرفتها وهي تشوف ثوبه امالت شفتها بضيق وهي تتذكر احداث هاليوم صحى على اذان الفجر طالعت له وانا جالسه على السرير ومطفيه المكيف مدري متى صحى وشغله تعداني من غير لاينطق شويات وطلع وبدل لبسه بثوب اسود وشماغ عاصبه على راسه وقف عند الباب ولف علي وبصوت يوصل لي ونبره جدا حاده: بسم الله الرحمن الرحيم"فَوَيْلٌ لِلْمُصَلِّينَ (4) الَّذِينَ هُمْ عَنْ صَلَاتِهِمْ سَاهُونَ" عمرتس لاتأخرين صلاتس لاي سبب لانه بنظري كل اسباب العال تافه قدام الصلاه وفروضتس ....وطلع قلبي وقتها جلس يرجف من قوة كلامه والله اني متوضيه وجالسه بس كنت استناه يخلص بكلمه بس شاطفني عضيت شفتي وانا اقوم البس عباتي وشيليتي وفرش سجادتي واصلي سلمت وانا افكر بكلامه رجعت العبايه والسجاده طالعت لبسي زين لابسه ثوب قطني ميدي ساده الا من ورود خفيفه من عند الكم وشعري رافعته ذيل حصان حطيت قلوس خفيف وطلعت ورحت لامي اللي جلست وتصلح فطور هي ودنيا دخل سعود وبهمس نادا لامي ودخلها الغرفه وسكر الباب الفضول قتلني ليش ينادي امي لحالها وليش يسكر الباب وش فيه مرت دقيقن ودقيقتين لين صارت نص ساعه وبعدها طلعت امي وهي تبكي وراحت غرفتها وقفلتها توجهت له بغضب وهو جالس على الكنب وبكل برود يلعب بسبحته سحبت سبحته مدري منين جتني هالقوه وبغضب: مين مفكر نفسك تبكي امي هاه من ضربته من كتفه صد بوجه وهو مغمض عيونه وتكلم وهو شاد على نفس وبهمس بارد: شفتي الباب اللي جيتي منه اطلعي لانتس ماراح تاخذين مني لاحق ولاباطل

عصبت اكثر وانا اشوف نظراته البارده: اشك ان عندك قلب ولا هذا قلب انسان صاحي
بس مالومك مشتت من عمرك سنه وش بتطلع اكيد كتله بارده وتشوف الناس كلمهم من منطق ضيق واحد

وبسؤال غريب: يعني مانتي حابه هالمشتت ولا نتي اهله

غموض ارتبكت من نظرته حسيت بنظرته تقول عكس مايقول وملامحه الباهته تنتظر مني جواب: لاتنتظر مني رد وانت عارف باللي صار كله

سعود: وش صار

غموض : اختفى خالي بكي امي زواجي كل هذا ب اقل من يوم وجاي تقول لي تحبيني احبك ليش انا غموض الفهد عارف مني غموض شهادتي وفكري ومستواي مايتقارن بشخص يأمرون عليه وشغيل عند غيره
و
سعود وهو يشهر بمراره : اسكتي قطع هالصوت وهالحتسي صدز ماتعرفين تسولفين وقف وهو يطالع لها بنظرات غريبه وبهمس: غموض عبدالعزيز عبدالعزيز مو فهد يابنت امتس بعدها عنها بتقرف : كل يوم اكتشف فيتس شي يخليني اندم مليون مره اني سعيت لتس بيوم وفكرت فيتس دفها وهو يتعداها
طالعت ظهره بندم بس يستاهل ليش يبكي امي طالعت بحزن سبحته واخذتها ضميتها لصدري وريحة العود فيها غمضت بضيق ماقلت هالكلام الا علشان اثبت لنفسي اني مابديت امييل له
_____بالمزرعه جالس وسرحان بنافوره ابتسم بخذلان كلامها للحين يتردد علي مو شايفتني شي ولا معجبها انا بس مو انا اللي يلتفت لمقفي والله لا اعلمتس ياغموض كيف تموتين من غيضتس وصدي والله لا اذوقتس جفاي واخليتس تبتسين دم بدال دموع حط يده على قلبه :يعين الله قليبك ياولد نويصر
نفض تراب عن ثوبه وهو يرسل لحمد يبدا بتدريب ذيب بعد م اعلن موافقته
تأمل المزرعه كل شي كامل فيها من اثاث لين اصغر شي ابتسم :يملا العافيه يابو مزن
طلع جواله وهو يدق على دنيا ثواني وردت بصوت مبحوح: هلا
سعود: هلابتس وبنبرة حنيه : ليه البتسي
دنيا: مابكيت
سعود: ياعيون سعود والله انتس باتسيه
دنيا بحزن: سعود من بيرضى فيني اهلي لو رضوا بقلوبهم غصه امي اللي مخبين عنها لو درت وش ردة فعلها وانت تعرف ام محيسن والله لاتدق عليها وتنشر خبري
سعود: انا وش قلت لتس بستس حزن وامسحي دموعتس والله يادنيا ان دموعتس ماتنزل على شي تافه وانحمى وبعدين جدتي خليها علي انا اتفاهم معها وام محيسن هذي بلقى لها دبره بس واللي يرحم ابوتس لاتبتيسن ترا دموعتس غاليه عندي ويلا تجهزوا بجيكم ونروح لمكان يوسع خاطرتس وفيه كل شي تحبينه
ابتسمت مابين حزنها: ان شاءالله
على طرف بابها واقفه وهي سامعه كل كلامه لان دنيا حاطته سبيكر دنقت راسها وهي ترجع لغرفتها حطت ايدينها على قلبها انا شعلي فيهم انا ليش انقهر كيفه لعنته يهتم فيها مايهتم كيفه حست بغصتها ودموعها اللي ملت عيونها كثر ماتمنت ابوها كثر الحين ماكرهته لما خلا غيره يهتم فيها وناسي وجودها وقفت وهي تحط ترجع كذا قطعه لشنطتها وتسكرها زين اتجهت وهي تاخذ دفترها حضنته وهي بالها بحكي مايطلع الا هنا
دخلت دنيا وهي تناديها وبهدوء: تجهزي سعود جاي

وطلعت طقت الباب على ساره وقالت لها
التفت لباب غموض للحين ماطلعت ولاردت عليها تستغرب برود هالانسانه ونظراتها امها اشوا منها اخذ واعطي معها اما هي رسميه بزياده وكأنها تقول ابعدي عني ولا تكلميني وتتدخلييين استغرب كثير من سعود كيف تزوجها وهي بعمري لاكان انا اكبر منها بسنه بس صدق انها بالشكل جداً اصغر مني بس جميله ماشاءالله مالومه لمن اخذها حتى امها ماشاءالله تبارك الله ماكأن عمرها كبير ودكتوره بعذر عم سعود اصلا مدري كيف يترك هالزين كله وياخذ شينة الحلايا سعاد اكرهها عقب ماجيتهم مره وانا صغيره وضربتني علشان بنتها بس بجد ذيك ملامحها عاديه عكس ساره ساره غيير بس غموض فيها من ساره بس عيونها ابداً مو على ساره عيونها حاده ورموشها كثيفه مشيت لغرفتي وانا اتجهز بسرعه خايفه من اني التقي ب اخواني وامي مع اني اشتقت لهم كثييير
مرت نص ساعه ولا سعود يدخل وبصوت عالي: يلا وينكم
طلعو من غرفهم وكل وحده معها شنطتها نادا الهندي يشيل الاغراض ومشى ومشو وراه التفت لغموض واشر لها تغطي عيونها طنشته وهي تصير بجنب امها وتدفن ايديينها بكفوف امها ارتفع حاجبه بغضب وبصوت اشبه بالحاد: غطي عيونتس يابنت لا والله اوريتس شغلتس
دنيا انرعبت من صوته وكلامه
ساره بغضب: مالك شغل فيها وعيونها مغطيه وقدامي بعد تهددها
سعود : انتي وليتني امرها وخالي سلمني الخيط والمخيط وانا زوجها وبذمتي مال لاحد شغل بيني وبينها وبتشديد ياعممه

ساره: العلم جاك مالك شغل فيها ياسعود

سعود بسخريه: عمه لاتخليني احطها براسي والله لا تصبح ولا هي عند ابوها وعمامها وانتي عارفه كلمتي

غموض وهي تشد على يد امها : ورني كيف بتغصبني

تجاهلها وهو يركب السياره وركبو ورا بس دنيا تقدمت لقدام وهي تلمح سعود اللي وجهه خالي من التعبير ونظراته على الشارع مدت ايدينها بربكه لسعود التفت لها وهو يبتسم وبهمس: بخير ماعليتس
دنيا : لاتتضايق
سعود : ان شاءالله

مافات عن غموض حركاتههم عضت شفتها بقهر والدموع حالفه ماتنزل مالت على امها وهي تدفن راسها بحضنها ذبحني يايمه ببروده وتناقضاته ذبحني بتحكمه وقوانينه وحنيته لغيري ليش مو انا دنيا ليش اتمنى اني اكون بدالها تنهدت بضيق وهي تغمض عيونها بتهرب من حزنها بتنام حرك وهو متوجه للمزرعه

______
في رأسي مدينة لا تكفّ عن الضجيج .

متعب بحزن: بس خلاص تعبت والله تعبت
تساند على العصى وهو يوقف ب ألم صحيح معاذ صار قريب منه بس انسان بلاهويه بلا ذكريات بلا اسم يتعبه هالشي يتعبه والاحداث اللي تمر عليه متعبته زياده شد على ذرعه من فوق الجبيره بضيييق يحس الضيق انتصر منه يحس نفسه عاله عليهم يشوفهم كيف مجتهدين ويشتغلون ويجون اخر الليل ينامون اما هو بس منسدح ولا جالس فز على مسكت سياف لذراعه: بسم الله وش فيك
متعب : ولا شي
سياف: اسمعني اليوم بنروح المستوصف اللي بالقريه توسط لنا الشايب بنشوف الجبيره ورجولك اكيد محتاج علاج طبيعي بعد مايفكونها
متعب: وكيف من بيعالجني
سياف: انا انا بعالجك
متعب: هههههههههه انت لا والله فكني منك
معاذ ومعه صحن الفطور : سياف افرش الفرشه بسرعه

سياف فرش الفرشه وهو يساعد متعب يجلس: ايه اليوم الفطور بالحوش لعيون متعب

معاذ: يامر متعب

متعب ب ابتسامه: تدرون من حسنات الحادث ونعمته معرفتكم والله انكم تنحطون على الجرح يبرا
معاذ ب ابتسامه: وانت معرفتك اكبر شرف لنا
متعب : عارف لو كشفوكم الشرطه بتروحون فيها فعلشان كذا من اتعافى بروح بحال سبيلي
سياف وجهه قلب وهو اللي حس براحه: تهبى يامتعب تهبى

معاذ : تعوذ مر ابليس تتركنا ليش

متعب: مابي اسبب لكم مشاكل

سياف وهو يبعد الصحن ويوقف ويطلع من غير لايرد عليه طالعه معاذ: ترا سياف مهما كان ساكت الا انه اكثر شخص يحبك وشاف فيك الاخ الكبير تراه كان من بعد وفاة اهلنا انطوائي كثييير من جيت انت تغير وبدا يقتنع ويشوف الحياه الله يخليك لاتخليه ينعزل مره ثانيه ودامه عرض عليك يدربك ويعالجك خله يعالجك ترا حنا كنا طلاب طب وتوظفنا ممرضين وكلنا تخصصنا علاج طبيعي يعني ماعليك خوف
متعب: زين يامعاذ روح شوفه وجيبه
معاذ: خله يطلع وبيرجع من حاله
سكتو وكل واحد نفسه منسده عن الاكل
سياف اللي طلع يتمشى بضيق شاف ابو النجلاء طالع ومعه ولد صغير توجه له وهو يسلم عليه
ابو النجلاء: ياهلا وين اخيك
سياف: جالس عند اخوي التعبان
ابو النجلاء: الله يقومه بالسلامه اجل تروح معي لسوق الغنم
سياف طالعه وبتفيكر : تم يلا مشينا
ومشى معه وهو مبتسم صدق مايبلع هالشايب بس يرحمه حييل
______
خالد بغضب لفايز: اقول فايز عقل ولدك فتح جواله وهو يحذفه شف شف خرابيطه هذا واحد ينزوج
فايز: انت وش فيك مشتب ترا عادي هذولا الشباب مانت شايف اللي حولك ولا مانت عارف للهبرامج
خالد : لا ماعرفها ولا ابي اعرفها بس نعرف الاخلاق وكيف الشخص يعكس تربيته انت بنفسك شف واحكم

فايز: ترا مو بس ولدي شف ريان بعد معه
خالد: ريان طول المقطع وهو يتصدد ولا رد على احد وغير كذا بزر ريان ودايم اقول لراكان يدخل ويشوف لي حساباتهم مافي احد تجراء سواء مثل ولدك مسوي نفسه شخصيه ومشهور يبي ينشهر على عيني وراسي بس مو بهالطريقه جالس يسيء لأسمنا واسمح لي مو كفو زواج عقله يافايز وزواج ماراح يتم الا لين يتسنع ويتوظف لانك عارف ان ماهو حول دراسه
فايز : زين ياخالد بجلس اليوم معه واشوف
طلع خالد وهو مرتاح نسبياً اما فايز توجهه للمجلس مكان ما فارس جالس يلعب بلاستيشن وبغضب : انت متى تعقل وتفك الناس من هبالك كل شوي جايني احد يشتيكي منك انا فايز يجيني خويلد يقولي رب ولدك زين ليه وش قصرت فيه عليك علشان تهيت وتترك دراستك وتلهى بهالبرامج
فارس ب استغراب: وش سويت ترا عادي ماشوف سويت شي واو كله سوالف بيني وبين اخوياني ولا هم مو عارفين هالبرامج
فايز : اقسم بالله العظيم الحين يتسكر حسابك وتحذف كل شي فيه ياتصير رجال قد الزواج وقد المسؤليه ولا فارس وهو يقاطعه: بتطردني يعني انا ماني بزر يايبه علشان تتحكمون فيني انا رجال وسبحان الله بس انا اللي افتح هالبرامج اذ عيالهم مالهم بهالاشياء ولايمها انا وش دخلني فيهم انا لي خطي ولي حياتي وعاجبتني اني شخص مشهور ومعروف بين هالناس
فايز بقهر: الحين تحدد يازواج ياحياتك
فارس: يبه
فايز : اخلص علي
فارس: بكره اعلمك قراري يابو فارس
تعداه وهو يطلع بغضب ويتحلطم: وش هالناس كل شي عندهم بالتعقيد وش سويت اصلا خالد من اول يدور الزله علي بس هين والله ماكون فارس ان ماعلمتكم الشغل مالت عليكم وعلى بنتكم ركب سيارته وهو يتوجه لداخل حايل
__________
بيت الجد بشقة هدى سحبت اول ثوب طويل بتطريزات خفيفه بلون الابيض والسماوي من الكبت ولبستها وقفت عند المرايه وهي تضيف شوية كونسلر وقلوس اخذت الكريم وبدت تدهن ايدينها لبست ساعتها وخاتمها وبصوت هادي: سعودي يلا قوم
سعد وهو يطلع من الحمام: هذا انا قعدت
راح لشماعه وهو يلبس ثوبه الشتوي ويلبس شماغه وبحب: شهالزين
هدى: بعض مما عندك
سعد : ياعيوني والله انك اطلق مني
هدى: ههههههههههههههههه
سعد وهو يطالع لها بحب: تدرين عاد من قالي ابوي قبل تراك لهدى وانا طاير من الفرحه لاني كنت اتمناتس
هدى بحب : وانا فرحتي كانت اعظم
سعد : تذكرين ايام النظرات وانتي طالعه من بيتنا لبيتكم من عقبها تولع قلبي بتس
هدى: لاتبالغ هههههههههه
سعد : اقول عطيتس وجه يلا عجلي بنزل معتس وترا بنتغدا برا بس اجلسي شوي عند اميمتي وبعدها من ادق تطلعين
هدى: زين ياروحي انتبه لنفسك
سعد وهو يتقدم ويحب جبينها ويمسك ايدينها: ابشري يلا ومشوا مع بعض لتحت نزلو وهي لابسه شرشفها ومتغطيه دخل وهو يتنحنح ولا بنوره: حياك مامن احد
دخلو وهم يجلسون وبدت ساره تقهويهم دخلت سلطانه: هلا هلا بالحب والله
هدى: هلابتس ياقلبي
سعد: انا مدري وش لايقه بهذي واشر على سلطانه وبهمس انتظري اربع دقايق ويجون جنونها وفعلاً شوي ولا دخلو ريم وريما وخلود وغاده ومنى ومنايا ورغد
سعد وهو يضحك: اكتملت الشله ياهلا والله

غاده: وينك ماتنشاف
سعد وهو يصغر عيونه: وينتس انتي ماتنشافين بعدين بسم الله ماشاءالله متى صرتي طولي

غاده: اذكر الله لاتنحتني
ابتسم : على وش مالت بس
ضحكو عليه وعلى ملامح غاده
دقايق وقام وهو يحب راس امه ونوره: يلا مع السلامه بروح عند ابوي

امه :الله معك ياوليدي

دخل مجلس الرجال وهو يسلم جلس بجنب عبدالعزيز ولا بصوت يبغضه جداً: هاه يابو عبدالعزيز متى ناوي تزوج سعد الثانيه
________________
_
استودعتكم الله وقراءه ممتعه وصيام مقبول❤
____________




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-05-19, 02:29 AM   #239

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة على الفصل وصيام مقبول

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-19, 12:12 AM   #240

شيخه فهد

? العضوٌ??? » 439366
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 58
?  نُقآطِيْ » شيخه فهد is on a distinguished road
Rewitysmile3 شيخه

توقعين متى بتنتهي الروايه احسها مطوله لك سنتين عليها وأكثر ؟!!

شيخه فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.