آخر 10 مشاركات
كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree183Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-17, 09:00 PM   #161

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي


الــفــصــل الــثــامــن


كان يصارع نفسه الملحة على خنقها لتصمت وتتوقف عن التذمر.. فتح عينيه وقد قدح منهما الشر فارعبها.. هدر بهمس " توقفي عن شكواك أمال .. توقفي عن هذا الدلع المبالغ "
ذهبت وقد ضايقها.. أو بالأحرى هربت فزعة من الشيطان المخيف .. تنهد يخرج الغضب الكامن بداخله عندما حضر صديقه مالك ضاحكاً :" على رسلك يا صديقي "
صفق باب خزانته وهمس : " تباً أكره غنجها "
استرخى مالك في وقفته ورد :" كل الفتيات هكذا "
ردد الآخر مدافعا :" نالين ليست هكذا "
انتظر قليلاً ليستوعب ما سمعه من صديقه لتنفجر عيناه متسعتين بصدمة لم تخوله أن ينطق بحرف.. تأتأ بحديثه " نالين!.. انت تقصد نالين أعمار!! .. تلك التي تتنازع معها في كل مرة تراها! ''
اكتفى ريان بأن أومئ له ببرود ليضحك الآخر وقد تملكته المفاجأة :" ومنذ متى تحب صفاتها وتقارن آمال بها ريان فاضل؟ "
“ لا أملك الوقت لتفكيرك الأحمق مالك لدي بحث علي انجازه "
غادر هارباً كما اعتقد مالك الذي توعد له أنه لن يسلم منه وسيصل للأجوية التي يريدها من ريان
بين رائحة دهان وصمغ كانوا يتجولون بسرعة .. مستمتعين بما تم انجازه .. آخر يوم لهم في هذا العمل اللعين .. صرخ سام بسعادة : حرية .. انتهيت من كل هذا الهراء
بينما تمتمت أمال بغنج :وانا أيضا.. رباه كان عملا شاقا
تبادلتا الصديقتان النظرات لينفجرا ضحكا حينما قالت نالين مستهزئة : أي عمل شاق هذا . تبا لدلالها
بعد وقت ليس بطويل ، وفي تمام الساعة الثانية بعد الظهر .. كان ريان يقف وسط المسرح يقول هجراً للجميع : شكرا لتعبكم هذا .. أعلم أنه كان كابوساُ للجميع ولكنه انتهى فهنيئاً.. كملخص للعمل ستكتبون تقريرا نهائي عما أنجزتموه .. وبما أن نالين لم تنهي عملها ، متأخرة كالعادة عنكم ستسلموه بعدما تنتهي هي .. عندما تسلمني تقريرها ليلاً سأعلمكم لتسلموه صباح اليوم التالي
اعترضت أمال وقد حاولت السيطرة على صوتها حتى لا تخرج منها زمجرة غيرة تفضحها :" لما عليها تسليمه في الليل ؟"
تلبك لخطأه اللفظي .. هما فعلا لا يتقابلا سوا ليلا فهو يتوجه لعمله المكتبي ويعود عشية اليوم حينما تكون هي في عملها .. صحيح في نزعة منه عليه الذهاب لرؤية ذلك المطعم الذي تعمل فيه .. صحح خطأه محافظا على هدوءه :" أعني أنني سأخبركم في مساء ذلك اليوم "
عندما كان الجميع ينصرف نظر اليها فرفعت يديها مستسلمة : " سأبقى لأنتهي من هذا ، أعلم "
قاوم ابتسامة مستمتعة لهدوئها المريب .. تلك الهدنة أسرت مفعولا غريبا عليها .. كانت أمال تهم بالخروج فوقفت بجانبه تتمتم له :" أريد التحدث معك "
استغرب فعلتها فهي قلما تتحدث معه أمام الطلاب .. استدار لها هامسا :" الآن !"
" أجل .. سأحضر أمتعتي من الخزانة وأعود بهذا سيكون عدد الطلاب قد قل "
لوى فمه يومئ لها لموافقته بلا مبالاة .. كادت أن تغادر فقال متذكرا :" أحضري لي سترتي من خزانتي "
أومأت له من مكانها وذهبت مارة بجانب نالين لترمقها بنظرات استغربتها الأخيرة كثيراً .. خرجت من المسرح ليعود ريان و يقف بجوار نالين ، فالتفتت له ، تسائلت " هل ستبقى ؟"
كتف يديه وقد لاح المرح في عينيه :" بعدما أخبرتني أنك تعملين هل تظنين أنني سأرأف بك وأدعك نهربين "
اكتفت بابتسامة لتشيح وجهها عنه وتعود لعملها لكنه أوقفها .. بكلامه أوقفها .. بعد أن تمتع بتأمل ابتسامتها وتملكه الاستغراب :" هل حقا نالين أعمار تبتسم !"
عادت تنظر اليه وقد اتسعت ابتسامتها اكثر .. وضعت يدها على خصرها محتجة : " ولما لا أفعل !"
" لا أدري ، منذ أن قابلتك وأنا لا أرى سوى حاجبين متزوجين حديثا يستمتعان بوجودهما قرب بعضهما .. تقطيبة تتلوها تقطيبة "
كادت أن ترد عليه وتطلق ضحكة خفيفة عندما رن هاتفه ليسكتها .. نظر اليه فاستأذن منها ليخرج من المسرح ويترك الباب مفتوحا .. وقف بقربه وأمامه أمال التي ناولته سترته فارتداها .. لوحت له برسالة ما " سقطت عندما فتحت خزانتك "
تناولها منها ووضعها بلا مبالاة في جيبه .. تمتم بادءا الحديث :" اذا ما الامر الذي تريدين التحدث فيه ؟"
رققت من نبرة صوتها لتجعله يلين وقالت : " هل أزعجتك في شيء ما .. أعني هل هناك شيء يجعلك تنفر مني ريان .. تبتعد عني هكذا ؟"
تنهد بعمق وردد محافظا على لا مبالاته :" هل مازال أثير غيرتك السخيفة يصدع هنا ؟"
ابتلعت اهانته وجرحه لأنوثتها .. لطالما فعلت لأنه دائما ما يستهزء بهذه الانوثة المبالغة كما يسميها هو .. ما تعلمته في حياتها ، من حكايا صديقاتها ، أن الرجل يحب الغنج .. الرقة .. كلما كانت أرق زاد تعلقا بها وها هي تنجح في تطبيقها لتفوز به .. كان يردد دائما أن خجلها هو ما جذبه للتعرف عليها ولكنها تعلم .. تعلم جيدا أن الرجال ، في هذه الأمور خاصة كاذبون .. يخفون حقيقة ضعفهم أمام أنوثة المرأة
ردت مدافعة :" ليست غيرة ريان ، ولكن من حقي أن أعرف لما تهملني هكذا .. أليس من المفترض أن نخرج معا البارحة !! لكنك لم تأت .. لم تتصلل لتعتذر حتى .. تركتني أنتظر "
وضع يديه في جيبه وقد تملكه البرود .. يعلم أنه أخطأ ولكنه يكره التذمر "انشغلت وكنت أعلم أنك ستسألين ..وتكثرين من الأسئلة التي لا أريد الاجابة عليها "
تذمرت أكثر فاغلق عينيه يحاول التحمل : " لا أريد تفاصيل .. أريد أن أطمئن أنك بخير "
فتح عينيه وأشاح بوجهه لينظر لتلك التي تدهن آخر مجسم لأمواج البحر بينما يردد ببطء : " كل ما في الأمر أنني اضطررت للاعتناء بطفل مشاكس مثير للمتاعب "
افاقته من سرحانه عندما تسائلت :" طفل!"
بدا عليه الانزعاج :" لا تفاصيل صحيح !"
علمت أنها تخسر انتباهه واهتمامه بحديثها فأسرعت تستعمل سلاحها الذي تدربت عليه .. تغنجت واضعة يدها على صدره : " يكفيني أنه طفل وليس طفلة "
نفر من لمستها فتراجع خطوة ..أرجعت يدها لسكنتها وقد نالت منها الهزيمة وخيبة الأمل .. رن هاتفها فتصنعت الابتسامة : " انه اخي قد وصل .. أراك لاحقا "
ودعها ليعود من جديد مراقبا على ..زوجته .. أحست بقدومه فالتفتت له .. رأته يقف في مكانه كالعادة ببرود وكآبة :" ليس من شأني ، أعلم ، ولكن هل كل شيء بخير "
أخرج الرسالة متحججا بها فعادت ترفع يديها مستسلمة وقالت :" كنت هنا طوال الوقت "
عاد ليبتسم من جديد :" لم أعتذر عن الحماقة التي كنت أتصرف بها "
أومأت له بأن لا بأس ثم تسآئلت : " هل تكتب لك بالعربية ؟"
" لا .. لا أظن أنها ستفعل .. الطلاب المغتربين هنا معروفين "
" أظنها عربية "
نظر اليها باستغراب فوضحت وهي تكمل عملها : " كفتاة أجنبية .. ستحب الرجل البالغ الوسامة ..من تقضي معه وقتا مرح ..يهتم بجماله .. مهندم .. راق .. وهذا ما لا ينطبق عليك"
اتستعت حدة نظراته .. بينما قال متعجبا : " هذا من ذوقك "
التفتت اليه بسرعة وكأنها لتوها انتبهت لما قالته :" لا أقصد الاهانة .. أعني هذه أمور لا تستطيع معرفتها بمجرد المرور بجانبك في الرواق "
همهم بطريقة لم تدل على أنه صدقها فأكملت متهربة : " أما كفتاة عربية .. ستحب الشاب الذي سيحميها ويدافع عنها ولديه النزعة الذكورية .. وكشاب عربي لابد أنك تمتلك تلك النزعة "
" وانت ؟"
باغتها بسؤاله فالتفتت له .. بدت أنها تفكر .. لثوان فابتسمت وقالت بفخر :" أنا أكره الرجال يا عزيزي "
فاجئته بطريقة لم يستطع أن ينطق فأكملت :" نوعي المفضل هو .. اممم .. رجل بحق .. يحميني دون أن يشعرني بأنني ضعيفة .. يساعدني دون أن يرسخ في بالي أنني لاشيء من دونه .. رجل يحترم فكري دون أن يأبه لنزعات المجتمع الضحل .. " تنهدت لتتابع " بما رجلاً كهذا منعدم وجوده على الأرض اذا أنا أكره الرجال أجمع "
" اذا .. لأكسب حبك علي أن احمي ظهرك ولكن خلف الستار "
كان صوته هادئا .. بعيدا عن بروده .. بعيدا عن نبرة الاستهزاء التي تتلقاها في كل مرة تتحدث عن رجلها .. اربكها .. كما يفعل دائما عندما يكون هكذا .. غامضا هكذا .. فتتلبك نظراتها ولا تستطيع أن تواجهه
" ولما قد تريد أن أحبك ؟ "
بدا أكثر هدوءا من المعتاد عندما قال : " صيغة حديث فقط "
"اها "
عادت تلتفت للوحة التي تعمل عليها.. لحظات ليرن هاتفها ، امتعضت عندما رأت اسم المتصل.. تأففت لتواصل الرنين.. ظن أن وجوده يمنعها من الرد فهم بالرحيل، وقبل أن يفعل ردت فأوققته في مكانه .. بدأت تتحدث :" أهلا أهلا.. الحمد لله... أوه أنتي تعلمين.. عمله ودراستي.. ما... تمزحين !! .. لا لا أقصد.. بالتأكيد.. أهلا وسهلا "
أغلقت الهاتف كما أغلقت عينيها.. عادت تتأفف وهو ينظر اليها ولم يفهم كلمة مما قالته .. التفتت له لتخبره بأسف :" أعتذر ولكني.. أوقعتك في مصيبة "

◇◆☆★♠★☆◆◇

كانت تتمشى بمحاذاته وتضحك مستمتعة بتذمراته .. أوقفها حينما طفح كيله : " لا أفهم.. ما الضرر من معرفة اسمك "
التفتت له وقد اتسعت ابتسامتها " المرأة كتاب مغلق.. لتكسب قلبها عليك أن تعرف كيف تفتحه من دون مفتاح "
اقنرب منها وقد تبسم بخبث :" هل تريدين مني هذا؟ "
صمتت بخجل لينفجر ضحكاً ..كان يمزح وتعلم ذلك لكن.. منذ أن اعترف لها بحبه ، ومع أنه أوضح أنه حب عذري ، الا انها لا تستطيع تجاهله.. أصبحت تفهم نظراته وتدرك المعنى المبطن لكلماته.. أدرك. أن ما أوضحه كان ليتجنب خسارتها.. ولكنها سعيدة.. أنانية لانها تعذب حبه ولكنها سعيدة حقاً معه
تحداها بنظراته :" اذاً يا سندريلا.. لك مني وعداً ألا ينتهي الحفل الا وأنا أعرف اسمك "
ابتسمت بعفوية تومئ له بقبولها فاستادر مغادراً... لملمت ضحكتها باستغراب، أوقفته تسأليه الى أين؟ فأجاب :" علي التأمل لساعات حتى أجد حلاً للغز "
انفجرت ضاحكة على ملامحه الدرامية المصطنعة " حسناً حسناً.. سأعطيك تلميحاً بالسر.. يوم الحفل. ما عليك سوى أن تدركه وتحله .. اتفقنا"

◇◆☆★♠★☆◆◇

وقف ينظر الى ارتباكها باستغراب.. أوقعته في مصيبة ولكن ما هي.. ظل ينتظر منها أن تتحدث وبقيت هي تصارح تلبكها لتنطق أخيراً " ابنتا خالتي تقطنان هنا ويردن المجيء الينا للتهنئة "
قال متفاجئاً " لديك أقارب هنا! "
أومأت له وقد بان انزعاجها من وجودهم ... كتف يديه مجدداً " مضى شهر على زواجنا! "
وضعت كفها على جبهتها وقد بدأت الأجراس تقرع في راسها " كن يردن قدومنا اليهن ولكني كنت أماطل بالحجج ولكن.. "
ابتسم بهدوء ليقول " وما المطلوب مني! .. أبقى خارجاً بحجة أنني أعمل أم حضر ونمثل دور الزوجين السعيدين !"
" لا لا.. رحب بهن ثم افعل ما تشاء.. لا تجلس معنا.. اياك "
شخر بسخرية ثم قال :" ولما !! ماذا ان رغبت في المكوث "
ابعدت يدها عن راسها لتلوح بها :" ستكون جلسة نسائية بحتة.. بحتة "
انفجر ضاحكاً فاندهشت.. لم يستطع التوقف وهو يشير اليها.. سألته عما يضحكه لكنه لم يجيب بل واصل الضحك أكثر.. اقتربت منه وهي تطلب منه التوقف متذمرة .. تنهد أخيراً وقال : " لقد طليتي وجهك بالدهان "
هلعت تتحسس وجهها فأمسك يدها وهو يحاول السيطرة على ضحكته :" توقفي أنت تريدين الطين بلة "
اخرج منديلاً من جييه وأخد يمسح الدهان الذي على جبهتها وخديها بيده الأخرى.. كان يشعر بنبضها من عرق رسخها.. يشعر بارتجافها ويرى هروب عيناها بعيداً عن مدى عينيه.. لا يعلم لما ولكنها تنقلب فجأة لفتاة أخرى.. أجمل .. اهدى.. ارق .. ولكن هناك أمر آخر.. أمر يجعلها تنطوي ولا يستطيع أن يعرف ما هو ...
في ليلة ذلك اليوم خرجت نالين من غرفتها متجهة الى غرفته.. دقت الباب فلم يرد.. لحظات لتراه خارجاً من المطبخ يحمل كوباً من الشراب الساخن.. أجفل لوجودها أمام غرفته فاستفسر منها لتجيب :" أتممت التقرير "
وضع كوبه على منظدة عالية تزين الردهة فاصلة بين غرفتها وغرفته.. تفحص التقرير بسرعة ليومئ لها.. استدارت لترحل الا أنه عادت تلتفت له وقد ارتبكت في وقفتها.. :" اريد أن أسألك سؤالاً "
رفع رأسه نحوها.. تأمل ارتباكها فاسترخى في وقفته ليتكأ على الجدار خلف ظهره.. أكملت هي بعد أن أخذت شهيقاً كافياً لتتشجع :" هل.. هل أخبرت أمال عن وضعنا.. أننا متزوجين "
كتف يديه باستغراب وهو يتابع حركة يديها المتوترة ": لما علي أن أخبرها !"
ازداد ارتباكها اكثر.. وقفته وصوته الرجولي يجعلان. كيانه يسيطر على هواءها فتنكمش مع كل نفس " أنت تعلم.. بحكم علاقتكم معاً"
" نحن أصدقاء فقط.. ليس هنالك داعٍ لاخبارها "
شخرت بسخريه " أصدقاء! "
نظر اليها بجدية :" أجل.. "
عادت تتلبك من جديد لكنها سيطرت على نفسها وأوضحك :" الفتيات يفهمن وجود شخصِ بجانبها .. حباً .. أعني حساسات بحماقة يقعن في الحب سريعاً"
“ وأنت!!. ها أنا.. "
قاطعته وقد طغآ عليها بعض البرود :" أنا لا أؤمن بشيء تافه كالحب لذا لا أقع فيه "
تأملها قليلاً يفكر في. ما تخفيه تحت برودها وارتجافها.. يريد أن يعرف فعيناها تعاكس هذا البرود تماما ..احست به قالت لتوقف نظراته عليها :" أما من ناحيتك فأنتما تقضيان وقتاً طويلاً معاً .. أشك. في أنكما صديقين فقط "
باغتها قائلاً :" أقضي وقتاً معك أكثر مما أقضيه معها.. اذا أنا أحبك "
ارتجفت أكثر لكلمته فاستدارت هاربة.. تباً.. لا تريده هكذا.. ليعد ذلك الأحمق المعتوه الذي يعاندها في. كل شيء.. يغيضها ويغضبها.. تكره رجفتها وارتباكها بسببه.. تكره أن تكون جبانة وخصوصاً بسببه
أمسك يدها ليوقفها ضاحكاً .. ادارها اليه ليقول :" حسناً اهدأي .. انا أعدك أنني لن أقع في حبك أبداً "
تأملت عيناه وشيء ما في جوفها ينقبض.. أحست بوتيرة غامضة بسبب هذا الوعد.. تأملت يدها المستقرة في كفه.. دافئة. جداً ولكنها تحرق.. تحرق جلدها وتخاف أن تحرق روحها أيضاً
سمعته يقول " هل هذا ما تريدينه؟ "
فضت يدها وقالت :" كل ما اريده أن تتوقف آمال عن رمقي بنظرات قاتلة اذا سمحت "
غادرت مسرعة الى غرفتها.. أغلقت الباب وجلست على سريرها.. تتنفس بسرعة كأنها ركضت لتوها أميالاً .. لم تعتد على هذه المشاعر المتلبكة هذا .. كانت دائماً تتجنب وجودها وسط أولاد عمها وان اضطرت تعرف كيف تسسطر على نفسها ولكنها.. وقد أدركت هذا جيداً.. من الصعب تجاهل ريان فاضل
انــتــهــىٰ

noor elhuda likes this.

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-04-17, 09:04 PM   #162

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رواية جميلة .. موفقة بإذن الله ..

أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-17, 02:00 AM   #163

نسييم الروح
 
الصورة الرمزية نسييم الروح

? العضوٌ??? » 354097
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » نسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل جميييييييل بس يا ترى مين اللى لسة بتبعت الجوابات بما أن ياسمين مع عمر ....و طول الفصل بلييييييييييز أو خليهم فصلين ☺☺☺☺☺تسلمى ع المجهود

نسييم الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-17, 10:10 AM   #164

*تاج راسي*

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية *تاج راسي*

? العضوٌ??? » 360747
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,149
?  نُقآطِيْ » *تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute*تاج راسي* has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت يداكي جميييل الجزء ربي يوفقك لكل خير ويسعدك شكرا جزيلا لكي ...

*تاج راسي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-17, 11:24 PM   #165

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

ﻧﻮﻋﻲ ﺍﻟﻤﻔﻀﻞ ﻫﻮ .. ﺍﻣﻤﻢ .. ﺭﺟﻞ ﺑﺤﻖ .. ﻳﺤﻤﻴﻨﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺸﻌﺮﻧﻲ ﺑﺄﻧﻨﻲ ﺿﻌﻴﻔﺔ .. ﻳﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺮﺳﺦ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺃﻧﻨﻲ ﻻﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﻪ .. ﺭﺟﻞ ﻳﺤﺘﺮﻡ ﻓﻜﺮﻱ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺄﺑﻪ ﻟﻨﺰﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻀﺤﻞ .. " ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻟﺘﺘﺎﺑﻊ " ﺑﻤﺎ ﺭﺟﻼً ﻛﻬﺬﺍ ﻣﻨﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﺍﺫﺍ ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺃﺟﻤﻊ "
" ﺍﺫﺍ .. ﻷﻛﺴﺐ ﺣﺒﻚ ﻋﻠﻲ ﺃﻥ ﺍﺣﻤﻲ ﻇﻬﺮﻙ ﻭﻟﻜﻦ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﺴﺘﺎﺭ
اولا حمد الله ع السلامه وحشتينا
ثانيا ريان تطور ويسقط بقوة في هوة العشق
نالين اكثر هدوء ولكن بها شئ غريب ما سرها من تعرض لها بالسؤ وجعلها هكذا
" ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻛﺘﺎﺏ ﻣﻐﻠﻖ .. ﻟﺘﻜﺴﺐ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺗﻔﺘﺤﻪ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻔﺘﺎﺡ
ههههه سيندريلا والامير والحفلة والمفاجاءة
فصل جميل وبداية حب بالافق نحييك
في انتظارك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 14-04-17, 12:59 PM   #166

هدوئي يرهقني

? العضوٌ??? » 387783
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 178
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » هدوئي يرهقني is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جزء جميل ككل مرة عزيزتي وانا على شوق كبير لارى ماجديدك
تقبلي تقديري واحترامي
ودمتي بود دائما وابدا


هدوئي يرهقني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 12:56 PM   #167

نسييم الروح
 
الصورة الرمزية نسييم الروح

? العضوٌ??? » 354097
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » نسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فين الفصل الجديد مش المفروض التنزيل يوم السبت ولا انا بدأت اخربط ههههههههههههههههههههه دومتى في أمان الله 😀😀😀

نسييم الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 07:43 PM   #168

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسييم الروح مشاهدة المشاركة
فين الفصل الجديد مش المفروض التنزيل يوم السبت ولا انا بدأت اخربط ههههههههههههههههههههه دومتى في أمان الله 😀😀😀
اهلا بك عزيزتي.. كتبت أن هذه الفترة امتحانات وضغوط وسأضطر لتأخيره ليوم الثلاثاء.. ان شاء الله سيعود لموعده الأصلي قريباً.. شكراً لاهتمامك


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 07:44 PM   #169

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوئي يرهقني مشاهدة المشاركة
جزء جميل ككل مرة عزيزتي وانا على شوق كبير لارى ماجديدك
تقبلي تقديري واحترامي
ودمتي بود دائما وابدا
شكراً لمرورك العطر.. نورتيني


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 07:45 PM   #170

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
ﻧﻮﻋﻲ ﺍﻟﻤﻔﻀﻞ ﻫﻮ .. ﺍﻣﻤﻢ .. ﺭﺟﻞ ﺑﺤﻖ .. ﻳﺤﻤﻴﻨﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺸﻌﺮﻧﻲ ﺑﺄﻧﻨﻲ ﺿﻌﻴﻔﺔ .. ﻳﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺮﺳﺦ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺃﻧﻨﻲ ﻻﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﻪ .. ﺭﺟﻞ ﻳﺤﺘﺮﻡ ﻓﻜﺮﻱ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺄﺑﻪ ﻟﻨﺰﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻀﺤﻞ .. " ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻟﺘﺘﺎﺑﻊ " ﺑﻤﺎ ﺭﺟﻼً ﻛﻬﺬﺍ ﻣﻨﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﺍﺫﺍ ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺃﺟﻤﻊ "
" ﺍﺫﺍ .. ﻷﻛﺴﺐ ﺣﺒﻚ ﻋﻠﻲ ﺃﻥ ﺍﺣﻤﻲ ﻇﻬﺮﻙ ﻭﻟﻜﻦ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﺴﺘﺎﺭ
اولا حمد الله ع السلامه وحشتينا
ثانيا ريان تطور ويسقط بقوة في هوة العشق
نالين اكثر هدوء ولكن بها شئ غريب ما سرها من تعرض لها بالسؤ وجعلها هكحذا
" ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻛﺘﺎﺏ ﻣﻐﻠﻖ .. ﻟﺘﻜﺴﺐ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺗﻔﺘﺤﻪ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻔﺘﺎﺡ
ههههه سيندريلا والامير والحفلة والمفاجاءة
فصل جميل وبداية حب بالافق نحييك
في انتظارك
شكراً لردك الندي
أهلا بعودتك.. 💚


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.