آخر 10 مشاركات
245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-22, 02:35 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ.

الفصل 9

.
💫
.
.
.
حاليًا اشعر وكأني أصبحت أغنى رجل في العالم..
لا امتلك المال الكثير لـِ يجعلني غني ..
ولكن امُتلكت قلبك..
فاتنتي .. حبيبتي .. مـيـرالي!!.
لا أستطيع انا اخبرك بما في داخلي ولكن كُلَّمَا اقتربت الساعه اشعر بخفقان قلبي يزاددُ.
لأن بين الحين والآخر اتذكر انه بعد يوم سيغلق علينا الباب..
ستتحدثين معي وتمسكين يدي مُستعده للنزول.
احاول أخفف توترك وتخففين توتري اُخبرك بأني سأ انزل قبلك الى ان تهدأي.
تتعجبين لآنك لا تعلمين لكن اعلم انك ستفرحين يا فآتنتي.
.
ابتسم عبد العزيز وهو يقفل دفتره وهو مخطط يعطيه ميرال بعد الزواج تقرأ الكلام اللي يكتبه لَبْس ثوبه وطلع لأهله كلهم متجمعين بالصاله يشوفون التجهيزات والتباسي والبنات بيموتوا من الوناسه بذات ميعاد وحصه بينما مها بتموت من القهر .
ام سلطان ابتسمت لولدها : جاء حبيب امهه ياعمري يااحلى عريس.
عبد العزيز ابتسم وحب راسها وجلس جنب ابوه : وين سلطان؟
حور : راح يجيب اغراض لهيون.
عبد العزيز : ماشاءالله حتى الحلوه ذي ترسله.
ام سلطان ضحكت : اي اكيد ابوها .
ابو سلطان : هاه كيف الاستعدادات.
ام سلطان : الحمدلله كل شي تمام ان شاءالله يمر بدون مشاكل بس.
جواهر : ان شاءالله بس.
ضحكت حصه : اقول خذوا من قهوتي واسكتوا.
ابو سلطان : الا شصار على القهوه؟
حصه : قررت اسويها لهم انا في قدر لحم.
كلهم ضحكوا.
ام سلطان : حسبي الله على ابليسك اهجدي.
حصه ضحكت : بالله شرايك يبهه والله ان يسألون من مسوي القهوه.
ابو سلطان ضحك : اي سوي للرجال بس الحريم خليهم امك ماهي براضيه.
حور : لا عاد انا مااحب الا قهوه حصه.
ميعاد ضحكت : اجل خلكم على قدر اللحم.
حصه : اننن تطقطق الاخت خلكم.
مها تكلمت بنرفزه : خلكم من النقاشات اللي مالها داعي وتكلموا وين عبد العزيز بيسكن؟.
ابو سلطان ناظر فيها بدهشه : وانتِ وش عليك وين بيسكنون؟
مها نزلت وجها بحيا ومرا استحت وجواهر ابتسمت من تحت الغطا اما البنات ضحكوا بدون مايستحون.
مها : بس كذا فضول.
ابو سلطان : مها عشان اكُون صريح معك وانا مثل ابوك وانتِ مثل بنتي اللي صار قبل وخطبتك من عبد العزيز كلها تخطيطنا حنا الكبار ويوم عبد العزيز رفض خلاص انهينا هالموضوع من جذوره واتوقعوا تقدموا لك كثير لو انك موافقه على واحد كان الحين عندك عيال كبر هيون بس انتِ ماتبين وعشان ماأكثر حكي انتبهي لنفسك يابنيتي ترا مو حلوه تخربين بيوت الناس ويأخذك من ثم تنقلب حياتك.
مها ناظرت فيه وهي تبلع غصتها ودموعها صارت تنزل وركضت للدرج وطلعت فوق.
وابو سلطان وَعَبَد العزيز انسحبوا من المجلس.
ميعاد ناظرت فيهم وطلعت وراء مها فتحت الباب ودخلت وشافتها تبكي.
ميعاد : مها؟
مها : هاه جايه تتشمتين بعد كلام ابوك نعمم اش تبين؟؟؟
ميعاد : خلصتي؟.
مها : شتبون مني انتم.
ميعاد : بالأصح انا اسألك هالسؤال يا مها انتِ وش تبين منا.. ليهه كذا تغثين اللي حولك وتخليهم يتركوك ليهه تبين الكل يكرهك؟؟ وبنفس الوقت تبين تدمرين حياتهم؟؟ وش غايتك من هالشي يا مها وش بيصير!!. عبآلك انه عبد العزيز بيترك ميرال ويآخذك؟ عبد العزي قال لامي انا غير ميرال مااخذ وباخذها لآخر عمري.. ربي خلقهم لبعض يا مها وربي خلقك وخلقني اكيد لآحد يا مهاوي انا اعرفك قلبك طيب لا تحاولين تسممين ميرال بالكلام وتدميرها بآبوها عشان حرامم تجرحينها وبنفس الوقت خليك في حالك وربي بيكتب لك اللي فيه الخير بعيد عن عبد العزيز وكل عيال خالاتي.
مها غطت وجها ومثلت النوم وهي تفكر في كلام ميعاد.
ميعاد استغفرت وطلعت من الغرفه.
.
عند عبد العزيز رفع جواله واتصل بميرال.
ميرال : هلا بصاحب الصوت الحلو.
عبد العزيز : هلا بحبيبه صاحب الصوت.
ميرال ضحكت : تفوز عليا كذا.
عبد العزيز : جاهزه؟
ميرال : قلبي يرجف.
عبد العزيز : تتوقعين كل شي بيكون مثل مانبي؟
ميرال : بما انه ميعاد ألمنظمه بيضبط.
عبد العزيز ابتسم وهو يهمس بالسماعه : احبكك.
ميرال ابتسمت : وانا بعد.
عبد العزيز : من يوم عرفتك ماندمت ولا لحظه ولا راح اندم لاني متأكد اخذت وحده بتبقى حبيبتي طول العُمر.
ميرال : خلاص خنقتني العبره راح ابكي.
عبد العزيز : عيوني انا.
ميرال : طيب يصير اقفل.
عبد العزيز : يصير،
وقفلت وميرال وهي تضم لجوالها لقلبها وابتسامتها مافارت وجها.
.
شهد كانت واقفه بالبلكونه وتفكر بكل اللي صار صارت تكلم نفسها : خلاص شهد ذكري نفسك الى متى بتنتظرين تميم الى متى بيضيع من عمرك .. ضيع من عمرك سنين ورجع وكأنه ماصار شي وانتِ نفس الغبيه كنتي دايم تنتظرينه ليهه تنتظرين كذب ليهه..
مين اللي تركك ،، شهد اصحي انتِ شهد .
هزت راسها ورجعت لها الفكره الثانيه : شهد انتِ بقايا تميم مهما صار ماراح تغيري حاجه ارجعي لوعيك.
صرخت بكل صوتها وأفكارها المتداخلة وجلست وهي تبكي .. بضعف ... قهرر... غبنهه... وكأنه كل الناس ضدها.
شافت جوالها وناظرت الرساله فتحتها وبغت ترمي الجوال همست : أكرهك يا تميم اكرهك.
.
عند ميرال.
كانوا امها واسيل يقيسوا فساتينهم اللي وصلت.
ثـُريـا : كذا ارتحت من الفستان بقي التسريحه.
ميرال : ماما من الحين اقولك حاولي يكون شكلك ناعم من ميك اب وتسريحه مو حلو الكثير يطلعك كبيره مرا.
اسيل : ماعليك بكون معاها.
ثـُريـا : ايوا ترا انتِ بتروح معك شهد وميعاد.
ميرال : تمام ماعليكم اهم شي انتم.
ثـُريـا ابتسمت وضمتها : مو مصدقه انك بتفارقينا.
ميرال ضحكت : قريبه ماعليك .
.
في اليـوم المنتظر يوم ٤ إبريل.
الموافق ؛ لِـ٧/٧
مرت الايام سريعه وجاء اليوم المنتظر رغم اللي موقفين بوجهه عالزواج الا انه راح يصير نروح لبـطلتنا " مِــيـرال ".
صحت من النوم ناظرت في نفسها في المرايه ورسمت ابتسامه لبدايه هاليوم الحلو رفعت شعرها بشكل عشوائي وقامت سوت الاشياء اللي دايم تسويها ونزلت تفطر مع امها وأختها.
جلست تفطر وهي تسمع اسيل تغني وهي تناظرها : اهه من على قلبِ هواه مُحكم.
ميرال ضحكت : اخخ احس اليوم غير مرا مرا.
شهد دخلت وهي مبسوطه : مرا غير اليوم اميرتنا بتتزوج.
ميرال : الله ياعمري جيتي.
شهد : لو ما جيت انا من يجي يلا افطري ونطلع.
ثـُريـا : الله يخليكم حق بعض.
ميرال : امين ويخليك.
وكملوا فطور.
.
بيت ام سلطان وتحديدًا بغرفة عبد العزيز قام توضى وصلى ولبس ونزل يفطر معاهم.
ابو سلطان : صباح الخير يا عريس.
عبد العزيز : صباح النور ياابو العريس.
ام سلطان ابتسمت : واخيراً بشوفك معرس ياعين امك.
ميعاد : ماما بليز لا تبكي يلا يلا مافي وقت خلصوا.
حصه : ياربي بسرعه بنروح المشغل ونرجع ننظم اوفف.
ميعاد : بدون توتر بليز كل شي حبه حبه.
لولوه : خالاتي والبنات راحوا بقي احنا نلحقهم.
سلطان ابتسم : حور بوديها عالظهر تعرفون تعبانه بس روحوا انتم الحين.
ميعاد : اوكِ.
وصاروا يتوزعون ويتفقون عالشغل.
.
بعد مرور الوقت طلعت ميرال عالمغرب وهي مخلصه .
شهد امتلت عيونها دموعها يوم شافتها وضمتها : حبيبتي اجمل عروس الله يحفظك.
ميرال ضحكت : بالله ليهه تبكين؟؟
شهد : مدري كذا كيوت مرا ماقدرت.
ميرال ابتسمت : شكلي ببكي بس مو هنا.
شهد ؛ لا تكفين لا تفكرين ابداً .
ميعاد دخلت : ماشاءالله ماشاءالله الله يحفظ الحلوين.
ميرال ابتسمت : شرايك.
ميعاد: بطللهه الله يحفظك بس بقي اللمسات الاخيره خلصوا وبرسلكم السواق انا بروح اسوي التجهيزات وانظم.
ميرال : تمام حبيبتي.
ميعاد : يلا فمان الله وطلعت من عندهم وهما جلسوا سوالف مع بعض لحد مايجي وقت تعديل ميرال.
.
ميعاد طلعت وعلى طول اتصلت على عبد العزيز يخلص ويروح ينتظرها عشان تشرح له كيف زفته.
بنفس الوقت حصه والبنات خلصوا وراحوا للقاعه مع خالتهم وأمهم.
بالقاعه.
حصه تعدل فستانها : بموت بموت يارب مايصير شي.
فاتن ؛ انطمي بلا تشاؤم.
لولوه : بروح اجلس انا.
ام سلطان : حصهه شوفي الاشياء عبال ماتوصل ميعاد بسرعهه.
حصه : تمام.
ومشت للاغراض ومعاها مها اللي هاديه من بعد هذاك اليوم.
بعد مرور الوقت وبالتحديد بغرفه العرسان ميرال جالسه وتنتظر عبد العزيز يجي.
فتح الباب وابتسم عليها ميرال لفت عليه وهي بـعـد مـبتسمه مشى بخطوات بططييئه وصلها ومسك يداتها رفعها لفمه وباسها وهو مبتسمم وهي نفس الشي.
عبد العزيز : اليوم بس اقدر اكُون ملكت الدنيا باللي فيها لما صرتي لي ومعي.
ميرال امتلت عيونها دموع ولفت للجهه الثانيه.
عبد العزيز لف وجها له : ليهه الدموع يا حبيبتي.
ميرال شهقت : تذكرت ابوي.
عبد العزيز : الله يرحمه.
ميرال : دايـم كنت اتمنى يكون جنبي بيوم كذا كنت اتمنى يزفني وكنت وكنت وكنت ولا كنت شي..
عبد العزيز مسح دموعها وباس راسها : انا اُبـوك وامـك انا اخوك وحبيبك وزوجك وصديقك انا لك كل شي تبينه.
ميرال : الله لا يحرمني منك يا حبيبي.
عبد العزيز ابتسم : الحين انا بنزف قبلك وبعدين انتِ بتجين يا أميرتي انتبهي وناظرت فيني ولا تخافين.
ميرال هزت راسها بطيب وجلست تنتظر دورها.
.
طلع عبد العزيز عند الباب وقف وبطوله ووقفته المتباهيه كانت نظراته فيها الفرحه واضحه وهو مبتسم اشتغلت الاغنيه ومشى عليها بخفيف والأنوار تلاحقه وصل للنص الدرج استقبلته امه حب راسها وضم خواته وكملوا معه بعد ما لبسته عقد ثقيل بالفل والورد لو تعرفونه طلع وجلس عالمسرح شوي وشغلوا اغنيه بينما ميرال تستعد للطلوع.
.
عند ميرال كانت متوتره وقفت جنبها ميعاد وهي تمسك يدها .
ميعاد : بمشي معك ووقت أوقفك توقفين تمام حبيبتي.
ميرال : تمام .
ميعاد : يلا بسمم لله.
ميرال مشت وهي شاده عالمسكه بكل قوتها وطلعوا بالبدايه انطفت كل انوار القاعه واول ماطلعت ميرال تسلطت عليها الاضاءه مع كلمات الاغنيه تقريباً قال المغني بس جمله ويردد فيها بعدها كانت بكل خطوه تمشي تشتغل تحتها أضاءه وتطفي اللي وراه مشت شوي ووقفت عند السور بأول درجه ومسكت يدها ميعاد بمعنى وقفي بينما هيا موقفه سمعت صوتهه صوت عبد العزيز يدخل مع الوسيقى .
مـيـرالي .. حبيبتي..
تعرفين قد ايش احبك انا!..
حبيتك من يوم شفتك.
الغموض اللي مسيطر عليك قربني منك.
حبيت عيونك وصرت غريق فيهم.
كلي صرت ملكك مو بس قلبي.
والحين بكل خطوه تخطينها تزداد دقات قلبي.
تدرين ليهه تزداد..
لأنك تقربين.
احبك يا مـيـرالي احبك يا فاتنتي.
بالنـِسبه لميرال اول ماقال مـيـرالي طاحت من يدها المسكه ووجها ضحك وغطت وجها بإيدها بخجل لما قال حبيبتي، بعد ماخلص كلامه كانت هيا تضحك والنَّاس يصفقون.
ميرال مشت بهدوء لما رجعت كلمات الاغنيه اشتغلت وَعَبَد العزيز بدأ يمشي ولما وصلها غطاها بالمشلح وضمها لصدره وهي دخلت فيه من غير ما تهتم لأحد.
عبد العزيز ابتسم ورفع راسها : حلوهه المفاجأه.
ميرال : تجنن مرا.
عبد العزيز مسك يدها وكملوا مع بعض لحد ماوصلوا الكوشه جلست وجلس جنبها وجات ميعاد ومعاها حصه ولولوه ولمى وأمهم وخالات عبد العزيز.
سلموا عليهم وبعدها جابوا الكيكه وقطعوها عبد العزيز وميرال بعدها عبد العزيز انسحب وبقت ميرال طلعوا شهد واسيل عندها .
شهد : وش هالحركات مانقدر.
ميرال ضحكت عليها.
شهد : الفف مبروك ياعمري وأخيرًا يلا روحي بيتك ولا عاد نشوفك.
ميرال : الله تبين الفكه.
ميعاد : خلكم من السوالف وتعالوا رقصه ختاميه.
ميرال : لا تكفوون بالفستان.
حصه : عشان تذكرين تعالي
وسحبوها واستهبلوا ورقصوا مع بعض بعدين قامت ميرال وطلعت للغرفه لبست وكل شي وطلعت لعبد العزيز بعد ماودعت امها وأختها وشهد.
بالفندق.
ميرال دخلت الغرفه وبدلت الفستان وجلست وهي ترتب شعرها شافت عبد العزيز جاء من وراها.
عبد العزيز : وأخيرًا انا وميرالي بس.
ميرال ابتسمت : كأنه شي ماكان راح يصير.
عبد العزيز : تقريباً كان مُستحيل.
ميرال ضحكت : طيب طيب.
عبد العزيز ابتسم : يلا تعالي ناكل.
ميرال : يلا لأني جوعانه.
عبد العزيز : يلا تعالي.
وطلعوا وأكلوا وميرال تاكل وتناظر فيه وتضحك.
عبد العزيز : نعمم على وش الضحك .
ميرال ضحكت : امسح اللي على دقنك.
عبد العزيز ضحك : طيب مو كذا .
وجلس يدور ميرال مدت يدها ومسحتها له وهي تضحك عليه.
عبد العزيز : انا بتوضى واصلي.
ميرال : تمام.
راح عبد العزيز وهي جلست وهي تفكر ضمت يداتها على راسها بتعب وهي تفكر.
.
بيت ام سلطان.
الساعه ٣.
رجعوا البيت .
ميعاد : اخخ تعبت كأني ام العريس.
ام سلطان ضحكت : اي والله اخذتي محلي الله يرضى عليك.
حصه : الحمدلله مر كل شي على خير.
ابو سلطان : اي والله خلاص انتم ارتاحوا عشان بكرا الغداء عندنا .
لولوه : يلا تصبحون على خير انا اول وحده بنسحب.
ام سلطان ضحكت : وانا الثانيه يلا.
وصاروا يطلعون على غرفهم بقي ميعاد وحصه يسولفون.
ميعاد : ياعمري مرا كيوت شفتي حصه.
حصه ضحكت : اي ياعمري احترت مين اجمل عبد العزيز ولا ميرال الله يحفظهم لبعض.
ميعاد : اي والله.
حصه : شفتي مها هاجده مرا.
ميعاد : الحمدلله كلامي اثر فيها.
حصه تربعت : قولي وش قلتي.
ميعاد : عادي كلام كلام وسوت نفسها نايمه وانا طلعت.
حصه : الله ياربي كلام كلام بعرف وش هالكلام.
ميعاد قامت : حصه امشي ننام بكرا ورانا قومه من بدري.
حصه : يمهه منك يالحكيمه.
ميعاد ضحكت : اص بس ولا يكثر.
حصه : اوفف.
وطلعت لغرفتها قبل ميعاد اللي كانت تضحك عليها.
.
بيت سلطان وحور.
حور : اوفف تعبت تعبت بشكل كأني جده.
سلطان ضحك : بسمم لله ذَا وانتِ نحيفه وش تسوين لو انك سمينه.
حور ابتسمت : مرا تعبت بذات بنتك ذي تعبتني.
سلطان : يلا ماعليه حبيبتي تعالي ارتاحي جنبي وهيونه نامت.
حور : اي والله الحمدلله انها نامت المشاكسه ذي.
سلطان : اهم شي المشاكسه.
حور ؛ اوفف مرا.
سلطان أشر لها بعيونه على يده اللي فاتحها لها : طيب تعالي نامي هنا.
حور : اخخ ياحبيبي جيت.
حطت راسها على ايده ودخلت لصدره.
سلطان : شفيها حلوتي؟
حور تنهدت بضيق: بموت تعب الحمال تعبني وبعد هيونه لازم نجيب لها مربيه ماينفع الحال كذا.
سلطان : تمام بجيب لها ان شاءالله بس انتِ هدي اعصابك.
حور : عمري الله لا يحرمني منك.
سلطان ابتسم : ولا منك يا حياتي.
غمضت حور وسلطان ظل يتأملها.
.
ميرال فتحت جوالها وشافت نفس الرسايل اللي دايم حذفتها باانزعاج ومشت عند عبد العزيز.
ميرال : خلصت؟
عبد العزيز : اي تعالي حبيبتي.
ميرال ضحكت : انا حبيبتك.
عبد العزيز رفع حواجبه : لا مها.
ميرال عبست بزعل : نعععممم.
عبد العزيز : هي وحده حبيبتي مشكله لو ماتعرفيها.
ميرال سحبت نفسها منه : تمام روح لحبيبتك وانا بنام لأني تعبانه.
عبد العزيز : اوفف اوفف شذا البرود.
ميرال ضحكت وسحبت اللوشن وهي تدهن يداتها : ليهه يعني ببكي عادي روح لحبيبتك وانا بسترخي هنا،، حتى اني بسوي لي شاي أعشاب.
عبد العزيز : غغغريبههه غريبه امكن اموت بسبب غرابتك.
ميرال : يوهه بِسْم لله عليك عبد العزيز تكفى لا تتكلم كذا.
عبد العزيز : جد يعني بتذبحيني.
ميرال امتلت عيونها دموعها ونزلت وكان شكلها يضحك ويحزن تدهن كريم وتبكي .
عبد العزيز ضحك وهو يروح لها ويحضنها : بالله عليك وش ذَا الحركات..
ميرال : لا تكلمني.
عبدالعزيز ضمها وهو يضحك ويبوس راسها : حبيبتي .. بنتي انا اللي تتدلع .
ميرال ابتسمت بهدوء وَعَبَد العزيز مسح دموعها وهو مبتسم ويتأملها.
ميرال ابتسمت وَعَبَد العزيز باس عنقها وميرال ارتبكت.
عبد العزيز : دقيقه لو سمحتي.
ميرال : دقيقه بس.
عبد العزيز ضحك :بنام معاك ياخي زوجتك.
ميرال : بس...
عبد العزيز سكتها وهو يحط صبعه على شفايفها ويبوس عينها ميرال سكتت ونبضات قلبها تزيد وطووط.
امزحح خلاص مالكم صلاح😂
.
في يوم جديد الساعه ١١ ونص بيت ابو سلطان كانوا كلهم متجمعين.
ام سلطان : بنات شوفوا الحلا خلاص الشغالات جهزوا السلطات.
ميعاد : يمهه متى خالاتي بيجون.
ام سلطان : بيجون الساعه ١ او ٢ اكيد انا بروح اتروش واصلي الظهر وانتوا خلصوا.
حصه : يمهه ماعليك روحي.
لولوه : دامك قلتي ماعليك يعني بتجيبي العيد.
حور : بنات الله يسعدكم انتبهوا لهيون.
لمى : ياعمري عليك متعبتك صح.
حور : اي والله مرا هيا من جهه والوحام من جهه.
ميعاد : يلا ماعليه الله يكتب أجرك.
حصه : الحين امي مسويه سلطه حاره حمراء وسلطه حاره خضراء ومسويه سلطه خيار باللبن ومسويه خضار ومسويه بالذره وانا وش باكل واش بخلي.
كلهم فطسوا ضحك على شكلها وهي تناظر بالثلاجه.
حور : كلي حاجة بطنك.
حصه : ياررربيهه انا اكرهه العزايم عشان كذا اكل كثير مدري ش اكل واش اخلي.
ميعاد : يلا بس ابوي شوي ويجيب اللي من المطعم.
لمى : خلاص اسكتوا خلونا نخلص ونروح نلبس قبل تجي ميعاد.
ابو سلطان وسلطان كانوا بالمكتب ويشتغلون.
سلطان : شفت هالورقه يبه لو تحطها قدّامه امكن يعطيك كل اللي تبي بدون نقاش.
ابو سلطان : عاد هو تعبني مرا كل يوم من محكمه لمحكمه ومن جلسه لجلسه وكل واحد يطولها اكثر.
سلطان : انت اسمع مني وخذ له هالورقه وصدقني بجلسه وحده يتنفذ الحكم.
ابو سلطان : الله يعين اجل قوم نروح للمسجد .
سلطان : على بركة لله
وطلعوا.
ميعاد شافتهم : يبهه انتوا باقي هنا؟
ابو سلطان : ليهه وين نروح.
سلطان : قصدها عالغداء امكن.
ميعاد : ايوا.
ابو سلطان : لا ماعليك كلمت الطباخ وقلت له وش يجهز لا خلص بيرسلها بالـسـيآره ماعليك.
ميعاد : اخاف يكون مو حلو.
ابو سلطان : لا ماعليك على ضمانتي الضيافه والمعجنات وكله بس انتوا جهزوا القهوه والشاي والفواكه والسلطات.
ميعاد : تمام اجل وين رايحين؟.
سلطان : للمسجد وين حور؟
ميعاد : ماعليك عندنا بالمطبخ وهيونه مع البنات يلا تقبل الله.
ابو سلطان : منا ومنك صالح الاعمال يبههه.
وطلعوا وميعاد رجعت للمطبخ تعلم البنات.
عند ميرال وَعَبَد العزيز.
ميرال فتحت عيونها وشافت نفسها بحضن عبد العزيز بعدت شوي وفتحت جوالها وهي تناظر للرسايل بهم وحذفتها بدون لا تقرأ لفت ناظرت لعبد العزيز وابتسمت وهي تصحيها.
عبد العزيز فتح عين والثانيه مقفله : تراني صليت الفجر روحي انتِ تروشي وصلي.
ميرال : زين قوم شوف الساعه ١١ واربعين دقيقه متى نتجهز ومتى نوصل وَذَا كله.
عبد العزيز ابتسم : ماعليك انتِ بس خلصي.
ميرال : براحتك.
وجت بتقوم وَعَبَد العزيز سحبها.
ميرال : اخخ شفيك؟
عبد العزيز : بوسة الصباح ياحلوتي.
ميرال ضحكت : طيب هاه.
وقربت لخده باسته وقامت.
عبد العزيز : عسل عسل وربي.
ميرال : بس ذَا المره.
عبد العزيز : طيب روحي خذي شوار.
ميرال : اوكِ.
تروشت وطلعت وهي تجفف شعرها وكانت تختار لَبْس وبعدها صلت ورجعت عالتسريحه تحط كريمات.
عبد العزيز ابتسم وقام اخذ شوآر ولبس ثوبه وطلع يصلي الظهر.
ميرال لبست فستان اسود كامل ماسك على جسمها ولبست فوقه جاكيت جينز ولبست كعب اسود وسرمكت شعرها وفتحته غطى ظهرها ابتسمت وبخت عطر وعدلت مكياجها.
عبد العزيز : السلام عليكم.
ميرال : هلا حبيبي وعليكم السلام.
عبد العزيز اخذ شماغه وعدل ساعته : يلا نمشي.
ميرال : يلا بس البس عبايتي.
عبد العزيز ابتسم : تحصنتي؟
ميرال : ايوا.
عبد العزيز باس جبهتها : زين يلا.
ميرال راحت تلبس وطلعوا.
.
عند البنات تجمعوا كلهم وكانوا كاشخين وخالاتهم وصلوا ومع الضيوف.
ميرال وَعَبَد العزيز وصلوا : السلام عليكم.
ابو سلطان : هلا هلا بولدي وعروستنا .
ميرال سلمت على راسه ومشت.
عبد العزيز : كيفك يبه؟
ابو سلطان : الحمدلله.
ميرال ابتسمت : جعله دايم عمي انا بدخل عندهم.
ابو سلطان : ادخلي حبيبتي هم ينتظروك.
ميرال ابتسمت ودخلت وام سلطان وميعاد كانوا مستقبلينها.
ميعاد ضمتها : هلا بحبيبه قلبي صباحية مباركه ياعروس.
ميرال ضحكت : حبيبتي قدنا الظهر.
ام سلطان سلمت عليها : يلا تعالي يمهه داخل.
ميرال مشت معاها وراحوا الحريم وسلمت عليهم كلهم وجلست جنب حصه وميعاد.
حصه نزلت يدها وهي تغطي فمها وتكلم ميرال وميعاد : شوفوا شوفوا نظراتها.
ميعاد ضحكت وتتكلم وهي مغطيه فمها : انكتمي لحد يسمعك.
ميرال ضحكت وكلهم ناظروا فيها اول مرا تضحك كذا قدامهم وقفت لما شافتهم يناظرونها وابتسمت بخفيف.
ميعاد : ياعمري عليك ضحكتك حلوه.
ميرال استحت : نعمم.
حصه : جد كيوت ياعمري عشان ماقد ضحكتي قدامنا.
فاتن ابتسمت : ماشاءالله.
ميرال ابتسمت : عمتي نحط الغداء؟
ام سلطان ضحكت : لا عاد قويه كذا انا والبنات نجهز ارتاحي.
ميرال : لا والله عادي.
وقامت معاهم وكلهم مبتسمين عليها وقامت وهي تسمع مدح الحريم.
ام سلطان مبتسمه وهي مبسوطه منها.
في المطبخ.
ميعاد : مسكينه حتى ماخلينها تضحك.
حور ابتسمت : عادي عادي فتره بس وتاخذ راحتها.
ميرال ضحكت : لا بس كذا استحيت كلكم ناظرتوا فيني.
حصه ضحكت : شكلك احلى وانتِ تضحكين.
ميرال : لازم اصير مغروره عندي فانزات.
ميعاد : الله الله مانقدر على كذا.
ام سلطان : يلا خلصوا عن السوالف.
حور ضحكت : عمتي قلبت علينا.
ام سلطان ابتسمت : لا بس خلونا نخلص من الضيوف وبعدين لاحقين على بعض.
ميرال : خلاص تمام.
وصاروا يحضرون.
.
بعد مرور الوقت وهدي البيت كانوا متجمعين بالصاله كلهم دخل عبد العزيز سلم على امه وخالاته وناظر في ميرال.
عبد العزيز : حبيبتي هنا.
ميرال ابتسمت عبد العزيز جلس جنبها ومسك يدها وباسها.
ام سلطان : الله الله ياعبد العزيز مو قدامنا.
عبد العزيز ضحك : يمهه عادي بس بست يدها.
ميعاد : طيب حرام هنا في عزاب تعذبنا.
عبد العزيز : يا شيخه الحين ادور لك عريس.
ميعاد : لا لا اسحب كلامي.
عبد العزيز ابتسم : انا ربي عطاني اجمل وحده بالكون لازم اسوي لها كل شي عشان تبقى معي.
جواهر : الله يخليكم لبعض.
ميرال ابتسمت : امين يا خاله .
ام سلطان ابتسمت : عبد العزيز حبيبي لو بتطلعون للجناح اطلعوا.
عبد العزيز : اي بنطلع نرتاح بعدين المغرب تنزل لكم وبعده بنرجع للفندق رحلتنا بكرا الصباح.
ام سلطان : الله يسهل لكم يارب.
عبد العزيز مسك يد ميرال وقومها وراح فيها لامه باس راس امه ومشى وميرال ابتسمت وباست خد ام سلطان اللي ابتسمت لها ومشت مع عبد العزيز.
ميعاد : ماشاءالله عليهم لايقين لبعض.
حصه ابتسمت : ياعمري عليهم اجمل اثنين.
حور ضحكت : واحنا انسحب علينا.
لمى : لا طبعاً انتوا العرسان الاولين في عائلتنا مكانتكم محفوظة.
حور : اها والله زين.
.
عند عبد العزيز.
ميرال : يوهه فاتك تحت.
عبد العزيز : شصار؟.
ميرال : كنت اضحك بعدين كلهم سكتوا ويناظرون فيني وقاموا يمدحوني مرا استحيت.
عبد العزيز ابتسم : ماالمومهم صراحه انا ماقد شفت ضحكتك.
ميرال ابتسمت : طيب مافي شي يضحك على وش اضحك.
عبد العزيز : بتضحكين؟
ميرال ناظرت فيه : اشوف نظرات خبث.
عبد العزيز ضحك وضمها له وبدأ يدغدغها ميرال صرخت : لا عبد العزيز لا تككففىى تضحك وترجع تصرخ لا.
عبد العزيز : لا تحاولين .
ميرال : اخخ بطني خلاص تكفى اخخ.
عبد العزيز ضحك وهو يبوسها : خلاص رحمتك.
ميرال ضحكت ورفعت شعرها وفصخت الجاكيت : اخخ بموت حر الله يسامحك.
عبد العزيز : وش ذَا ماالمومهم يوم يخقون عليك.
ميرال : اي تعرف انا حلوه لازم.
عبد العزيز : بس انتِ من ممتلكاتي.
ميرال : لا ياشيخ.
عبد العزيز : اي والله.
ميرال ضمته : خلاص ماراح أعارض دامي حقك انت حقي ولا تحاول.
عبد العزيز : اي ماراح احاول اجمل من اكُون حقه.
ميرال : طيب غني لي.
عبد العزيز : الحين.
ميرال : اي اصلاً ماعد نزلت شي بحسابك.
عبد العزيز : طيب بغني.
ميرال : يلا وانا مستمعه جيده.
عبد العزيز : فقدتك قبل مدري بعد .. مدري بأول الغيبه... وكان مكمل يغني وهو يناظر عيونها.
.
.
.
نقف هنا....
منتظرة تفاعلكم....
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 02:54 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ.

الفصل 10

.
💫
.
.
.
عبد العزيز : طيب بغني.
ميرال : يلا وانا مستمعه جيده.
عبد العزيز : فقدتك قبل مدري بعد .. مدري بأول الغيبه... وكان مكمل يغني وهو يناظر عيونها وشافها لما بدت عينها تمتلي دموع ولا قدرت تستحمل ميرال بكت .
عبد العزيز وقف : مـيـرالي ليهه تبكين.
ميرال ضمته : تعبت.
عبد العزيز : من وش طيب قولي لي؟.
ميرال : اشـيـآء كثير مـآ اقدر اقولك أشيـآء ما تنقال بنفس الوقت تقتلني كل يوم اكثر من اللي قبله.
عبد العزيز شال شعرها من على وجها ومسك دقنها : مـيـرالي حبيبتي انتِ زوجتي وعمري وقلبي وكل شي بحياتي حلو انتِ شريكة حياتي لازم اعرف شفيك!!.
عشان احل مشاكلك وش ما كانت .
ميرال نزلت راسها وهي عابسه : ماقدر.
عبد العزيز تنهد بضيق وضمها.
ميرال همست : اشتقت لابوي.
عبد العزيز : الله يرحمه.
.
عند البنات كانوا متجمعين وصراخ وضحك لأنهم يلعبون.
ميعاد : بنات تخيلوا ندخل نصرخ عند عبدالعزيز وميرال تتوقعوا وش رده فعلهم.
فاتن : امكن عبد العزيز يخاف عليكم بس لو مافي شي احتمال يقتلكم.
حصه : اي صح.
مها : بلا سماجه عاد.
حور ابتسمت : اخخ بنات انا سمنانه ولا؟
ميعاد : لا وين جسمك نفسه بس هالكرشه الصغيره.
لمى : حور اصلاً بحملك الاول ماتغير فيك شي.
لولوه : اي ياعمري اذكر كان عندها بس بطن صغير.
حور ابتسمت : اي ان شاءالله ما اتغير الحين.
مها : ماعليك ماراح تتغيرين.
ميعاد ابتسمت : مها انتِ حلوه بزياده..
مها ابتسمت : لا بالله.
ميعاد : جد انتِ جميله بذات بطيبة قلبك.
فاتن ضحكت وصارت تغني وهم يغنون معاها.
.
بعد مرور الوقت عالمغرب كلهم تجمعوا بالصاله ويتقهون.
ميرال رفعت جوالها وشافت المتصل طلعت برا للحوش وناظرت بعدين ردت.
الرجال : ......
ميرال : لحظه وش تقول انت؟.
الرجال : قلت اللي عندي لو حبيتي تتأكدي اتصلي على ذَا الرقم.
ميرال قفلت وجلست بألم وتنهدت بضيق.
ورجعت دخلت عندهم.
ام سلطان : شفيه وجهك يا ميرال؟
ميرال : مافي شي بس عشان صاحيه من بدري.
ميعاد : طيب اتصلي بعبد العزيز وارجعوا.
ميرال : ماعليكم انتوا لا تشيلوا هم.
لفت وفتحت جوالها وجلست عليه وهي متنكده.
شوي عبد العزيز اتصل وقالها تلبس على طول قامت جابت عباتها وشنطتها ولبست.
ام سلطان : هاه بترحون؟
ميرال : ايوا عبد العزيز برا يلا مع السلامه.
ام سلطان : بحفظ الله.
وطلعت ميرال السياره.
عبد العزيز : شفيك؟
ميرال : ولا شي.
عبد العزيز : طيب الحين بننام وبكرا بنسافر.
ميرال : خلاص طيب.
عبد العزيز شد على يدها وهي غمضت عيونها بدون ما تتكلم وتفكر بكلام الرجال والرسائل اللي تجيها تلخبطت افكارها.
.
.
.

بعد مرور ثلاث اسابيع وبالتحديد خارج المملكه ناظرت فيه وابتسمت : ما ودك نرجع؟
عبد العزيز ابتسم : تبين نرجع؟
ميرال : اي خلاص اشتقت لأهلي وكذا مرا طولنا وكلمنا شهر بعد.
عبد العزيز : ابشري من عيوني كم عندي ميرال.
ميرال ابتسمت ودخلت بحضنه وهو شد عليها.
.
ببيت ابو سلطان.
ميعاد : يمهه متى بيجون ميرال وَعَبَد العزيز.
ام سلطان : مدري والله.
آبــو سلطان : كيفهم اهم شي انهم بخير.
ام سلطان : اي والله.
حصه : تبون قهوه؟
ميعاد : انا لا بطلع انام.
ابو سلطان : الله الحين نوم؟.
ميعاد : ايوا برتاح.
ابو سلطان : تمام حبيبتي.
طلعت ميعاد وجلسوا الباقين.
نص ساعه وجو سلطان ومرته وبنته.
سلطان : السلام عليكم.
ام سلطان : وعليكم السلام هات الحلوه ذي.
سلطان مدها لها وجلس.
حصه جابت قهوه وحلا وضيفتهم وجلست.
حور : وين ميعاد؟
لولوه : بغرفتها مدري شفيها.
ابو سلطان : تدرون انه في شخص متقدم لها؟.
حصه : ماشاءالله مين.
ابو سلطان : واحد مو من العائله .
ام سلطان : طيب اسألها.
ابو سلطان : لا باين عليها متضايقه خليها وقت ثاني.
حصه : ايوا احسن باين عليها اصلاً.
سلطان ابتسم : ماشاءالله البيت بيفضى عليكم.
ابو سلطان : الله يعين.
ام سلطان : عاد انا تعودت اشوفكم حولي.
حصه : يمهه لا تبكين تكفين.
ضحكوا عليها.
هيونه : جده ابي حلاوه.
ام سلطان : وه وه يازين اللي يبون حلاوه جيبي لها ياعمتها.
لمى قامت وأخذتها : عطيني هيا انا بجيب لها.
ام سلطان : يلا بسرعه.
.
عند ثريا .
كانوا متجمعين مع اهل شهد.
شهد : يوهه عاد اشتقت لميرال.
ثـُريـا : اي والله ان شاءالله يجون قريب.
شهد : ان شاءالله.
اسيل : الله يسعدها بس.
ثـُريـا : مرا اشتقت لها ماتعودت تبعد عني كل ذَا.
شهد : يلا ماعليه اصبري صبرتي عالكثير .
ثريا : الله يعين.
اسيل : تعالي شهد نروح فوق.
ثـُريـا : روحوا وانا بدخل ارتاح.
شهد ابتسمت وقامت مع اسيل.
.
عند ميرال وَعَبَد العزيز.
ميرال : عبد العزيز بسأل سؤال بس هو شوي غبي.
عبد العزيز : اسألي.
ميرال : لو لو حملت بالبدايه الحين ترضى او ترفض؟
عبد العزيز : لو حملتي برضى لانه خلاص قدك حامل يعني بقولك نزليه.
ميرال : اي بس يعني بتكون راضٍ او لا.
عبد العزيز لصق انفه باانفها : ليهه ودك بنونو ياحلوتي.
ميرال ضحكت : امزح كنت.
عبد العزيز : انا ابغا طيب.
ميرال : بس انا ماابغا.
عبد العزيز : ما يصير لازم تبغين لو زوجك يبغا.
ميرال قربت له وعانقت رقبته : اذا زوجي يبغا اوكِ من وين نبدأ.
عبد العزيز ضحك وباسها : تمام انك مطيعه حبيت هالنقطه.
ميرال ضحكت : ماعرفت لك.
عبد العزيز : الحين انا ليش احبك؟
ميرال : والله مدري بس لازم تحبّني لاني انحب.
عبد العزيز : اي لازم..
ميرال : وين بنروح بعد بكرا؟
عبد العزيز : جده عند خالاتي.
ميرال : لا تكفى.
عبد العزيز : للاسف عجزت.
ميرال : طيب يلا نطلع.
عبد العزيز : طيب قومي البسي امس بردتي.
ميرال : تمام.
وراحت تلبس وَعَبَد العزيز مبتسم عليها.
وطلعوا يتمشون وبعد ماخلصوا راحوا لمطعم.
ميرال : اخخ بموت جوع.
عبد العزيز : ولحسن حظك هالمطعم فيه كل الاكل اللي تحبينه.
ميرال : ورق عنب؟
عبد العزيز : اول طبق.
ميرال : دجاج اوصال؟
عبد العزيز : فيهه.
ميرال : شاورما؟
عبد العزيز : فيه بعد.
ميرال : امّم طيب محاشي.
عبد العزيز : لا طبعاً .
ميرال ضحكت : الحمدلله.
عبد العزيز : يعني تبين تسمعين مافي.
ميرال : يلا اطلب بموت جوع مرا.
عبد العزيز : يلا يلا اصلاً يجهز بسرعه امسكي اعصابك.
ميرال : تمام.
.
بيت ابو سلطان.
كانوا البنات متجمعين بجناح ميعاد.
ميعاد : صح تذكرون الفتره اللي قلت لكم جالسه اسوي غرفتي؟
حصه : أيوا؟
ميعاد : هيا كنت اسوي الغرفه الثانيه مو جهه النوم الزبده انها تجنن تجنن مرا بتعجبكم انا متأكده.
حور : يلا نشوف.
ودخلوا وفتحت ميعاد الباب وهي مضبطه الوضع .
لمى : الله الله وش هالجمال.
لولوه : مرا مرا ماشاءالله تجنن.
حصه ضحكت : ياناس تجننن مرا مرا سينما وربي مرا بططلههه ياعمري مرا .
ميعاد ابتسمت : حبايبي.
حور : صراحه انربط لساني باقي جالسه اتأمل ماشاءالله.
كانت الغرفه زمان بشكل تقليدي كنب وشاشه وعاديه جداً ميعاد غيرتها ١٨٠ درجه زي ما يقولوا دهنت الجدران كلها سوداء الغرفه صارت اسود بأسود وسوت ارضيتها بدال السيراميك فرش بدرجات الاسود بعد وجابت طاوله واطيه يعني ارضيه كبيره مرا بشكل مستطيل بوسط الغرفه وكان عليها عنابي طويل مرا وعليه خداديات صغيره ملونه بألوان متناغمة وعالطاوله شموع وشبسات وعصيرات مع ورق عنب ومعونات وفطاير وكل شي بخاطرك وبالجهه اللي على جنب الطاوله عليها لابتوب وبلجكتر وعالجدار حاطه شاشه العرض البيضاء شكله مرا بطللل غير الليزر والاضاءة البنفسجية.
ميعاد : يلا تعالوا.
حصه : انا ابي بالواجهه عشان اتفرج براحهه.
لمى : اجلسي بس.
حور : بس صراحه يا ميعاد انتِ بطللهه.
ميعاد ضحكت : اعجبكم.
لولوه : بعد كذا هالمكان بيكون مكانا السري.
ميعاد : احلفي.
حصه : الا صح بدون ماتحلف.
.
عند عبد العزيز وميرال.
جاء الاكل وميرال بدت تاكل بشهيه عبد العزيز يناظرها ويضحك.

ميرال حطت اللي بيدها وبرطمت : نعمم ليه تناظر ليهه؟
عبد العزيز ضحك : احب اشوفك شكلك يضحك ويجنن بنفس الوقت.
ميرال : انننن ياخي خلاص حتى انت كل.
عبد العزيز ضحك : طيب حبيبتي لا تزعلين يلا كملي.
ميرال رفعت حاجب : مشكله انك زوجي ولا كان ضاربتك من زمان.
عبد العزيز : اوهه فيه تطورات.
ميرال : اخخ شوف ذيك الجهه.
عبد العزيز لف وناظر الا يشوف هوشه بس بهدوء.
ميرال : ياعمري شكل حبيبته مقهوره من شي.
عبد العزيز ابتسم ؛ لا تخافين ماراح اقهرك.
ميرال ضحكت : لا ياشيخخ تفكر تقهرني بعد.
عبد العزيز ؛ لا اطمنك انه ماراح اقهرك.
ميرال تنهدت بضيق : خلاص خلصت.
عبد العزيز : شفيك بسمم لله؟
ميرال : ولا شي بس خلاص شبعت.
وَعَبَد العزيز طلب الحساب وميرال انشغلت بجوالها وفتحت الرسايل استغربت الرقم اللي يرسلها دايم ارسل صوره حطتها في المفضله وقالت تفتحها بعدين.
وطلعوا بعد مادفعوا الحساب كانت طول الوقت تناظر في فراغ واضح عليها متضايقه.
عبد العزيز : مـيـرالي..
ميرال : هلا .
عبد العزيز : نرجع للفندق؟
ميرال : ايوا خلاص.
عبد العزيز بهدوء : تمام.
واتجهوا بطريقهم للفندق، عبد العزيز تعود على حالها كل ما تتضايق يسكت ويكون هادي ، احيانا يحاول يعرف شفيها بس ماتعطيه مجال عشان كذا ما صار يدخل تنفس وتتضايق ولا يكلمها الا اذا روقت.
.
ام سلطان.
كانت ام سلطان بغرفتها والبنات بغرفه ميعاد وابو سلطان وسلطان يشتغلون نفس العاده.
ام سلطان رفعت جوالها واتصلت على اختها.
جواهر : هلا هلا كيفك؟
ام سلطان : تمام الحمدلله وانتِ اخبارك؟
جواهر : الحمدلله الاخبار زينهه عندنا عطينا من اخبارك انتِ مع المعاريس.
ام سلطان : الحمدلله زينه والمعاريض باقي مارجعوا واصلاً بيجون لعندكم لجدهه.
جواهر : ماشاءالله.
ام سلطان : ايوا هاه بشري شصار.
جواهر : سعود ولد هيفاء طلب مها.
ام سلطان : ماشاءالله ماشاءالله زين عالبركه الف مبروك
جواهر : الله يبارك فيك ياعيني.
ام سلطان : حبيبتي.
جواهر : وبصراحة بقولك..
ام سلطان : وش؟
جواهر : بطلب اخت ميرال لولدي.
ام سلطان : يلا زين مااخترتي لكن مو كأنها صغيره شوي.
جواهر : كيفه عقولته اهم شي حلوه وسنعه صغيره او كبيره.
ام سلطان : الله يتمم لهم على خير.
جواهر : يلا حبيبتي استودعتك الله.
ام سلطان : بحفظه.
وقفلت وبدلت ملابسها بتنام.
.
عند شهد كانت بالبيت ورن جوالها اساساً من فترة يتصل ردت بعد الرنه الثالثه وبعصبيه.
شهد : ممكن اعرف وش تبي انت؟؟
تميم بعد ثواني رد عليها : ابيك.
شهد : تبيني اساساً كنّت لك بس يوم كنت لك كنت ماتبيني وش تغير الحين؟.
تميم : شهد لو سمحتي انا جاي اعدل غلطتي عرفت اني غلطت وكلامهم لي عنك يوم الزواج وانهيارك كله خلاني اعدل غلطي.
شهد تكلمت وصوتها باكي : تدري انك جالس تذكرني؟؟. تدري انه هذا اهانه بالنـِسبه الي،، تعرف اني مجروحه وقلبي مهجور من يوم رحت.. تعرف شصار فيني،، تعرف الناس اش قالوا عني يوم تركتني يا تميم!!.
تميم : شهد بتزوجك من جديد بعدل كل شي شهد تكفين.
شهد صارت تتكلم بعصبية واضحه من نبره الصوت وقهر : انا يا تميم كـرهـتك لدرجة انه ودي امسكك واقتلك وبعد مااقتلك امسكككك واقققطععععكككك اااقطعععككك قطععههه قطططططععههه وبعدها بطللععع ققققللببكككك واطعععنهههه اطعععنهههههه لدرجه انه قلبي ينطعن من هالطعنه اكرهههككككك يا تتتميمممم اكرهههكككك لاني بسببك صرت بقايا يا تميم..
قفلت في وجهه ورمت الجوال وهي تصرخ ودخلت في نوبه.
.
تميم ناظر الجوال بتعجب وهو يسمع كلامها ويتردد بأذنه وهو يفكر : معقوله هذي شهد... وش كميه الحقد اللي فيها.. غريبهه جداً وكأنه حقد كل سكان الارض بقلبها.
تنهد بضيق : راح اصلح كل شي ،، كل شي..
_💛📯_..
أحياناً حتى الحُب يتحول لحقد وبنفس الوقت لكرهه لان البعد يولد الكرهه وطريقه الهجر تولد الحقد..
وحنا بكل مرهه نحاول نكون هادين نأكلها عشان كذا من جانب اخر حلوه القساوة،، ومن جانب اخر هيا شي سيّء بذات اذا كانت حقد وكرهه..
لانها بتخليك تـآذي اللي حولك بدون ما تشعر..
حتى لو كآنوا احب الناس لقلبك..
__..
ميرال وَعَبَد العزيز .
رجعوا الفندق وميرال على طول بدلت وانسدحت تتهيأ للنوم وَعَبَد العزيز بدل وأخذ كتابه وبدأ يقرأ.
ميرال لفت له : كم كتاب قريت من يوم جينا.
عبد العزيز : لانا مشغولين اربعه وانتِ؟.
ميرال ضحكت : فشلله انا خلصت أثنين وباديه بالثالث.
عبد العزيز : كم صفحه؟
ميرال : امّم الاول ٣٠٠ وشئ الثاني ٢٥٠ والثالث ١٠٠ بخلصه قريب.
عبد العزيز : اها اجل اكثر مني لانه احنا نحسب بعدد الصفحات انا الاول ١٠٠ والثاني ٨٩ والثالث ٢٠٠ والاخير ١٥٠.
ميرال : مااحب اقرأ ابو صفحات قليله ما استمتع.
عبد العزيز : ماشاءالله عليك.
ميرال : اساساً انا مُدينه لابوي بحبي القراءه.
عبد العزيز : دائما اهلنا يسون اشياء نضطر نكون مدينين لهم طول حياتنا حتى لو كانت بسيطه.
ميرال : بالضبط.
عبد العزيز ابتسم : تمام حبيبتي ارتاحي وانا بكمل.
ميرال لفت وغمضت عيونها بهدوء.
__💙😴__.
الأُم والأب : أعظم نعمتين بالحيآة يظلون يعطونك .. يعطونك .. يعطونك.
ولما يجي الوقت انك تعطيهم تتحمس لكن صعب جداً لو فقدتهم قبل لا تعطيهم من اللي عطوك.
لكن بالنهايه انت بتعطي عيالك وهذا اكبر معروف يُقدم للشخص "التربيـة الحسنة".
___.
هزت راسها وهي تبكي وتصرخ وتحاول تفك أيدها من اللي مربطينها : فففككككوووونننننيييي فففففككككوووونننييي تتتكفوووننن ماما ماما ....
ماحست بشي بعد ماكتموها وطاحت مغمي عليها بين أيدي الرجل الضخم حملها بدون تعب لصغر جسمها وطلعوها السياره ومشوا.
__.
بيوم جديد ببيت ابو سلطان.
ابو سلطان بهم : انا مدري ليه عبد العزيز طول كذا.
ميعاد تاكل : اي يبهه طبيعي وبكرا رايحين جده ومكه.
ام سلطان : الله يعين بس ويصبرني.
حصه : يلا هانت يمهه وشو له هالحركات.
لمى : يلا بروح ارجع انام فيني نوم.
ابو سلطان : لا خليك بنطلع.
حصه : الله وين؟
ام سلطان ؛ تونا صبح وين ؟
ابو سلطان : انا بطلع احب طلعات الصباح يلا بروح اتجهز تبغون تروحون تجهزوا.
حصه : انا بروح.
ميعاد قامت : وانا بعد .
لمى : اهه ماقدر على كذا لازم اروح يلا لولوه.
وطلعوا كلهم يتجهزون وأمهم بالصاله.
بعد مرور نص ساعه.
ابو سلطان : يلا فطومه تروحين معانا؟.
ام سلطان : هزت راسها بالنفي.
حصه : لا يمه تكفين روحي.
ابو سلطان : روحوا جيبوا عباتها وجوالها تبغا بس تكابر. ام سلطان ضحكت : لا يا مساعد جد بقعد مع الشغالات نرتب المطبخ.
ابو سلطان : سيتي سيتي.
جات ابو سلطان : اسمعي رتبي المطبخ مع اللي معك وخلصوا وأرسلوا صوره على جوال ام سلطان خلاص.
سيتي ضحكت على الجمله الاخيره : تمام .
ام سلطان ابتسمت وقامت تلبس.
ابو سلطان : ميعاد هاه شغلي السياره.
ميعاد خذته وطلعت هي واخواتها.
ام سلطان : يعني غصب الروحه.
ابو سلطان : ماقدر اطلع بدونك تعرفين.
ام سلطان : طيب يلا.
ابو سلطان : يلا ومسك أيدها وطلعوا.
.
بالمكان المُرعب والمكان غطاه الظلام فقط في لمبه بالوسط سحبوها وحطوها قدام الغرفه وكان بينها حاجز هي تشوف بس هم ما يشوفونها.
ناظرت اللي قدامها وشوي شوي سحبوا الشاش الاسود من على عيونها صرخت : ااابببووووويييي هذذااا ابببوووويييي - صارت ترجف ودموعها تنزل وتحرك يداتها بعجب- اببببووووييي ماتتتت مااااتتتتتت هههذذذااا ميييننن!!!!.
سكتت شوي وصارت تضرب عالجدار : يببببهههه يبببههههه.
الرجال : اصرخي لو تصرخي من اليوم لِـ بكرا ماراح يحس فيك أساسًا كنا نبي اختك الكبيره عشانها متعلقه فيه اكثر بس للاسف ماهي هنا.
اسيل ارتجفت وتذكرت ميرال وامها لو شافته ميرال ممكن تجن : ووويييننن كان؟،، كااانننن ويييننن هالفترههه كلها حنا كبرنا ... بعدين كيففف كذا انا شففتتتت جثته بعيوني,شصااااررر وكيف طللععع؟.. اححححددد يفففهههمنننيي اش الللي قاعد يحصل؟!!.
.
ببيت ثـُريـا):.
ثريا قامت وطلعت لغرفه اسيل ما لقتها تعجبت : وينها ذي؟.
ثريا مسكت جوالها واتصلت بشهد.
ثريا : هاه شهد اسيل جاتك؟
شهد : اسيل ؟ لا .
ثريا : طيب وين راحت جوالها هنا وشنطتها هنا بس هيا مفقودة.
شهد : انتظري شويا وبجيكم.
ثـُريـا : طيب يلا انتظرك.
جلست بقلق.
.
عند ميرال.
قاموا الصباح ولبسوا وطلعوا للمطار.
ميرال فتحت جوالها وقرت رساله وليتها مافتحت غمضت عيونها بخوف وقربت من عبد العزيز وكلمته وعلى طول طلعوا للمكان الانتظار وكان عبد العزيز ملاحظ انه ميرال تحاول تشغل نفسها عنه.
طلعوا الطياره وجلسوا.
عبد العزيز : ميرال فيك شي؟
ميرال : ا لا لا مافيني شي.
عبد العزيز : طيب شفيك كذا؟
ميرال : مافيني شي بس متضايقه شوي.
عبد العزيز مسك أيدها : تعرفين انا ليه تزوجتك؟.
ميرال هزت راسها بـ لا.
عبد العزيز : لقيت فيك اللي مالقيته في غيرك حتى لو كان زواج تقليدي هدوءك .. اخلاقك .. تعاملك .. تفكيرك.. هالأشياء كلها شتان بينك وبين مها .
ميرال سحبت يدها منه : عبد العزيز لو سمحت مااحب اُسلوب المقارنه ذَا.
عبد العزيز ابتسم : شفتي ليهه أخذتك.
ميرال لفت عنه بدون ماتتكلم.
وهو لف عشان مايضايقها.
.
عند ابو سلطان وعياله.
راحوا فطروا وبعدها عالبحر اشتروا ستار بكس وكلهم كانوا البنات يتمشون وابوسلطان وام سلطان جالسين قدام البحر.
ابو سلطان : في وش تفكرين؟.
ام سلطان : في مشعل.
ابو سلطان : مشعل.
ام سلطان : كان يحب البحر.
ابو سلطان : الله يرحمه.
ام سلطان : لا تقول كذا مامات انا عندي احساس انه بيجي في يوم بيقول انه كان في مكان بس مدري وين هالمكان.
ابو سلطان : ان شاء الله يجي .
ام سلطان لفت عنه وقامت تمشي وابو سلطان كلن جالس مكانه ويتأمل بناته.
💙😴__.
قد ايش الامل حلو.
حلو لما يكون عندك امل بالشخص.
انت تتأمل وتتأمل ويصير اللي تتأمله وأجمل شي لما يكون املك بالله كبير.
لما تكون تنتظر حاجه تصير وتدعي وتلح في الدعاء وبعد فتره طويلهه يصير هالشي هنا وقتها تحس من الفرحه ودك تعطي كل شي عندك ،، ودك تحل هموم كل اللي حولك،، تبي تسعد كل اللي تحبهم ماتبي تشوف بعيونهم هم ولا بقلوبهم ضيق.
عشان كذا دايم نقول خلي املك بالله كيير💛📯.

رفعوا اسيل و حطها قدّامه.
الرجال بتهديد : تطلعين من هنا تقولين طلعتي تمشين,تنسين انك شفتي ابوك فاهمهه!!.
اسيل كانت فاقده الوعي تقريبًا من الصدمه.
الرجال : سمممعععتي ماحد يعرف انه ابوك عايش تمام؟؟.
اسيل هزت راسها وهي دايخه.
الرجال أشر لهم يأخذونها وطلعوا هز راْسه بعصبية وجلس وهو متنرفز.
.
بالبيت كانوا متجمعين راجعين من برا ام سلطان على طول طلعت غرفتها وطول الطريق كانت ساكته.
ميعاد : يبهه شفيها امي؟
ابو سلطان : علمي علمك.
حصه : لا يبه جد كانت مبسوطه وتضحك بعدين بعد ماتكلمتوا قلبت وما تكلمت ومرا يعني تخاصمتوا!!.
ابو سلطان : حصه بس.
ميعاد ناظرت في حصه ورجعت ناظرت في ابوها : تمام يبه تمام لا تعصب حصه قومي سوي لنا قهوه يلا وأنتم سوو حلا.
ابو سلطان ناظر ميعاد وهي قامت وصارت تسوي لراسه مساج.
ابو سلطان : اذا كنتي تسوينه عشان تسحبين كلام ف لا تفكرين.
ميعاد : الله يبهه حرام عليك الظن سوء شين.
ابو سلطان ابتسم : سوي من ذَا الجهه يوجعني مرا.
ميعاد ؛ بس بعرف ترا يا منك او من امي.
ابو سلطان ابتسم : طيب بقولك بس اروق.
ميعاد ابتسمت : تمام.
.
نزلت اسيل من السياره وهي خايفه كانوا يراقبونها لحد ما دخلت بيتهم دخلت وكان امها وشهد جالسين.
اسيل تنفست بهدوء : سلام انا جيت.
ثـُريـا وقفت : اسسيللل,وين كنتي بالله؟.
اسيل : رياضه الصباح.
شهد : خوفتينا عليك ثاني مرا خذي جوالك.
اسيل : إن شاءالله.
ثـُريـا : افطري طيب.
اسيل : لا فيني نوم بنام.
شهد : تمام حبيبي تمسين على خير.
أسيل باستها وطلعت.
واول مادخلت غرفتها طاحت عالسرير تبكي بنفس الوقت ترجف هزت راسها بعدم استعياب ؛ الحين اللي شفته ابوي!!.. طيب وين كان!!.. وش ذَا الالغاز؟..,وش معنى ميرال اللي يبونها!!. ياربي وش قاعد يصير ماني عارفه اكلم مين لو اقول لامي بتقول تجننتي.. ميرال ميرال مافي الا هيا لازم تعرف اكيد راح تصدقني..
ونامت وهي على ذَا الافكار كانت متشتته):.
.
الساعه ١٢ الليل بجده.
وصلوا وراحوا فندق ميرال فصخت عبايتها وتوضت وصلت وانسدحت وَعَبَد العزيز خلص وانسدح جنبها.
عبد العزيز : نامي بكرا الغداء عند خالتي جواهر.
ميرال : ان شاءالله.
عبد العزيز : طيب كلمتي امك؟
ميرال نطت ؛ اوففف نسيتتت.
عبد العزيز : خذي جوالي ارسلت لامي رساله ارسليها لامك وخلاص.
ميرال : اي صح امكن الحين نايمه.
عبد العزيز : يلا انا بنام .
ميرال : تصبح على خير.
عبد العزيز بصوت مكتوم لانه مدخل راسه في المخده : وانتِ من اهله.
ميرال قامت خذت جواله وارسلت لامها نفس الرساله ورجعت انسدحت وشوي فتحت جوالها لها فتره ما تدخل الواتس دخلت وبوجها رساله اسيل "بس تفتحي كلميني عندي موضوع ضروري مرا".
ميرال تنهدت وقامت من على السرير وطلعت الصاله تربعت عالكنبه اللي بعيده عن الغرفه ومعطيه الغرفه ظهرها واتصلت ٢٠ ثانيه تقريبًا ردت اسيل.
اسيل بصوت تعبان : ايوا هلا.
ميرال : هاه شصار.
اسيل : ميرال اسمعيني زين وكل اللي اقوله واقعي ومن هاللحظه تنتبهي لنفسك جدًا وما تبعدي عن عبد العزيز انتِ بذات بخطر.
ميرال : قولي طيب.
اسيل : انا اليوم الصباح كنت مخطوفه..
ميرال : هـاه!.
اسيل : اللي خطفوني هم خذوا ابوي ياميرال ابوي عايش مو ميت لا تنصدمين ميرال انا شفته بعيوني هددوني وقالوا لا تعلمين احد ميرال ركزي هم يبونك.
ميرال السماعه بااذنها دموعها بدت تنزل .. يديها ارتجفت وبدأ جسمها يرجف حست بتعب مسحت دموعها وناظرت جوالها.
اسيل : هم يبونك انتِ لانك متعلقه بأبوي.
ميرال : طيب اسيل بقفل.
اسيل : ميرال بليز.
ميرال : لُطفاً اسيل.
اسيل تنهدت وقفلت.
ميرال شهقت بالبكي ومرت ذكرياتها يوم وفاة ابوها كلها .. بكاءها..نبضات القلب..الصراخ..كلمه الدكتور..ردة فعلها..حزنها..انعزالها عن العالم..وين كان!!.. ليههه سوا كذا وهو يعرف تعلقها فيه!!.كرهها لامها واختها وقولها انهم مايفكرون.. استشهاده..ابتسامتها كل ما تذكرت انه مات موته حلوه..بكت وبكت وبكت ضربت راسها بالطاوله بقهر بحره وماقدرت تستحمل حست بكتمه صرخت بصوت عالي خلى عبد العزيز يفز من السرير ركضًا لها..
ميرال : اككككررررهههههككككمممم.
عبد العزيز : مـيـرالي مممييرالي..
ميرال يدها على حلقها وجهه صدرها وتنتفس بضيق : بموت بممموتتت كككححححح اكرهم ك...
شويا شويا بدأت تفقد الوعي وصوتها ينخفض.
عبدالعزيز : ميرال لا ميرال.
رفعها عبد العزيز وقام سحب ثوبه لبس بسرعه ورفعها وحط العبايه عليها وعطول طلع بدون مايقفل رَكض للاصنصير والرجال والعماله وراه عبد العزيز نفس المجنون ويتنفس بضيق.
الرجال فتح سيارته : تعال يااخوي تعال هنا.
عبد العزيز ركض بسرعه وطلع وعلى طول عالمستشفى.
عبد العزيز يضرب خدودها : مـيـرالي ميرال اصحي يا ميرال ميرال مو وقته!!.
ميرال طحت بين احضان عبد العزيز وحسيت الدنيا كلها ظلمه بس كنت اسمع صوت عبد العزيز ، كنت اتمنى يكون موت عشان ابوي يحس باللي حسيته مو عبد العزيز حسيت بالقهر والالم والحزن ولا حسيت بألم الطيحه حسيت بعبد العزيز وهو يضمني ويلبسني العبايه ويصرخ عليهم بيسعفني..حسيت فيه بس لحظه حسيت بشي مدري اذا صدق او انا اتخيل..لحظه...لحظه،عبد العزيز يبكي؟
احس دموعه دموعه على وجهي الحين قرب من راسي ، كان ودي افتح عيوني بس ماقدرت مُغلقه بااحكام حاولت افتحها بغيت اقول لعبد العزيز لا تبكي انا هنا ماراح اروح.. عبد العزيز حبيبي لا تبكي انا هنا ماراح اروح..عبد العزيز ... لا تبكي قلـبي يتقطع معك لا تكفى ..
شدِّيت على يده رفع يدي وهو يصرخ " تتحرك تتحرك حركت ايدها".
رد عليه الرجال : وصلنا ياخوي وصلنا هذا هو بس بنادي الطوارى.
رفعها عبد العزيز ونزل من السياره وهو يصرخ سرير بسرعه حاله طارئه حبيبتي بتموت.
ميرال نبرته وهو يقول حبيبتي بتموت اخترقت قلـبي "عبد العزيز حبيبي ماراح اموت " ... "حبيبي انتظرني فترة بسيطه بس فترة وبصحى".
عبد العزيز قلـبي اوجعني بمجرد ماشفتها طايحه خفت أفقدها فقدت مشعل وفقدت جدي وفقدت جدتي بس مـيـرالي مابغا أفقدها طيحتها وجسمها بدون روح شكلها يُفجع يارب لا توريني فيها مـكروه يارب.
جلس على كراسي الانتظار وهو ينتظر .
ميرال اجتمعوا الأطباء ويقيس النبض يفتح عيني يحاول مافي حاجه خلص الدكتور كشفيه وناظر فيهم : انقلوها العناية المشددة.
سمعت الكلمة ضحكت من داخلي مو تعبير وجه لا قلـبي ضحك كأنه القصه تنعاد بس انا احس بطلع مابغا العناية موحشه وماراح يدخلون لي ابوي ولا عبد العزيز اخخ ياربي لا.
..
طلع الدكتور لعبد العزيز.
عبد العزيز : هاه دكتور بشر؟.
الدكتور : واضح انها انصدمت من خبر ودخلت بغيبوبه.
عبد العزيز : يعني؟
الدكتور : بنحطها بالعناية احتمال تصحى بعد اربع وعشرين ساعه بعد اسبوع او شهر او سنه ممكن توصل لسنين ماندري اللي ربي كاتبه.
عبد العزيز امتلت عيوني دموع وانا اسمع كلام الدكتور ساعات صارت أسابيع والاسابيع صارت شهور والشهور صارت سنين والسنين بتصير أعوام مستحيل ميرال ماتخليني كذا عبد العزيز غطى وجهه ونزلت دموعه بضعف وبهمس : مـيـرالي..لا تخليني.
الدكتور : هدي اعصابك وتعوذ من ابليس.
عبد العزيز كان يبكي نفس الاطفال بكي بصوت عالي وشهاق كان خايف من فكره وحده انه ميرال ماعد تصحى.
رفعه الدكتور وجات الممرضه ضربته أبره عشان يهدأ لانوا حتى هو انصدم.
.
عند ميرال نقلوها للعناية المشددة وزي ماقالت لكم الغرفه كانت مُوحشه وهدوء ماغير صوت الأجهزة وظلام كانت جسد بلا روح كل اللي يصير مو بيدها ، كانت مجردة من الاستخدام تسمع اللي حولها بس ماهي قادرة ترد وتحس ببكاء عبد العزيز ولا تقدر تقوله انها بخير..

.
.
.
نقف هنا....
أبي رأيكم بطريقة السر ؟
منتظرة تفاعلكم....
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 03:14 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ.

الفصل 11

.
💫
.
.
.
بعد مرور اليوم هذا وانتشار الخبر جوو كلهم لجده ثـُريـا صرخت اول مادخلت : بننننتتتييي وينننهههااا!!،،ويننن بننتتتتييي!!!،،عبد العزيز يمهه وين ميرال وينها؟.
عبد العزيز : هدي اعصابك ياخاله تعالي معي.
شهد : وانا!!.انا بشوف ميرال.
ميعاد مسكت يد شهد : طيب شهد اول شي عمتي وَعَبَد العزيز بِعدين انتِ واسيل .
شهد بكت ورجعت لوراء اما اسيل كانت جالسه ومصدومه.
.
بالعناية.
كانت الغرفه بارده وهدوء بس صوت شهقات ام ميرال وَعَبَد العزيز واقف جنبها يصبرها ويواسيها وهو يبي اللي يصبره..
ميرال كنت نايمه بسـلآم وسمعت صوت أُمي وهي تشهق اعرفه صوته بس كانت حيّل تبكي بقوة ودي كان افتح عيني بس ماقدرت كنت تعبانة مرا واذا جيت افتح عيوني ماقدر احس بدوخه.
عبد العزيز باللحظه هاذي تمنيت ميرال تفتح عيونها وكأنه مافيها شي ويطلع هذا كله حُلم تمنيت اني كنت صاحي واقوم من النوم لي يومين بدون ميرال احس حياتي خآليه من اي احدآث ومشاعر ماغير انتظر صحوت ميرال.
ثـُريـا تمنين اكُون انا طريحة الفراش مو ميرال مااعرف وش اللي في بنتي غير انها طاحت على عبد العزيز وكل اللي احس فيه انه فيه خطر تجاه بيتي وبناتي مدري ابكي على ميرال ولا خوفًا من احساسي،كنت ابكي وادعي انه ربي يهون علينا ويقوم بنتي بالسلامه..
برا العناية.
اسيل كانت تفكر وهي عارفه سبب طيحة ميرال ودها كان تعلم عبد العزيز وبنفس الوقت متردده من ذا الشي اللي بتسويه.
.
بالمكان اللي فيه "الرجال" اللي اخذوا اسيل.
الرئيس : بنته الكبيرة مصابه بالمستشفى نقدر نأخذها لو صحت .
الرجال : بس يارئيس مانقدر نخفي هالشي لان اسيل تعرف الموضوع صعب.
الرئيس : لو جات ميرال كل شي بيضبط هالبنت عندها فكر نفس ابوها.،
الرجال : مانقدر على هالشي صعب حيّل بذات انه زوجها مايتركها بالمستشفى.
الرئيس صرخ عليه وطيح الطاوله اللي قدّامه : وش قللت انا روحوا وابدأوا خططوا..
طلعوا كلهم بدون مايتكلموا.
والرئيس جلس وهو يأخذ نفس.
.
بالمستشفى.
طلعوا من عندها وشهد لفت.
شهد : بدخل اشوفها.
عبد العزيز : ادخلي وانتِ عمتي روحي مع ميعاد وامي ارتاحي.
ام سلطان : يلا نمشي.
عبد العزيز خلاهم لحد ماطلعوا وناظر في اسيل : اسيلل تعالي قولي لي.
اسيل : اقولك وش؟
عبد العزيز : وش تكلمتي فيه انتِ وميرال اخر شي.
اسيل : ماتكلمنا في شي.
عبد العزيز : اسيل لا تكذبين قولي لي اعتبر اخوك امكن اقدر احل الشي.
اسيل قامت وهي تتأفف : قلت ماتكلمنا في شي بشوف ميرال ابرك.
ومشت عنه وَعَبَد العزيز تنهد بضيق ومو عارف كيف يجبر اسيل تتكلم واسيل مشت بدون ماتناظر وراحت لعند ميرال.
الساعه اثنين الليل عبد العزيز جالس وشهد قدّامه واسيل جنبه.
عبد العزيز تنهد ولف على اسيل : اسيل.
اسيل : هلا.
عبد العزيز : في شي بينك انتِ وميرال انا مااعرفه ولازم اعرفه الحين.
شهد ناظرت فيه بتعجب!.
اسيل مرا ضغط عليها ودموعها تجمعت بعينها : عبد العزيز مااقدر اقول لأنهم بأي وقت بيجون ياخذون ميرال.
عبد العزيز تغيرت ملامحه : يأخذونها من يأخذها!!.
شهد ناظران فيهم : شسالفه!.
اسيل : شهد تذكرين يوم جيت الصباح.
شهد : ايوا؟.
اسيل : يومتها انخطفت..
عبد العزيز وشهد : نععععمممم ايييششش!!!.
اسيل : خطفوني وودوني لمكان ظلمه بِعدين قالوا انهم مايبوني يبون ميرال لان ميرال تحب ابوي عكسي.
عبد العزيز : لحظه لحظه.. شدخل ابوك مو هو ميت!!!.
اسيل تنهدت بضيق ؛ لا مو ميت عايش.
شهد صرخت : نععععممممم!!!...
اسيل : اشششش.
عبد العزيز : أسيل متأكده من هالكلام يابنت!!.
اسيل : زي ماني متأكده إنكم قدامي.
شهد : اصبروا خلوني استوعب كلامكم.
شوي سمعوا صوت الأجهزه وَعَبَد العزيز ركض لباب العناية والدكاتره والممرضين دخلوا وطلعوه وقفلوا الباب وصارت حالة استنفار اللي رايح واللي جايه ومدري وشو ومرا فوضى وَعبدالعزيز يناظرهم بشتات وتعجب.
بعد مرور٣٠ دقيقه بالضبط طلع الدكتور وهو معوق ومبتسم.
عبد العزيز : هاه دكتور شصار بشر!!.
الدكتور : الحمدلله وصحت.
عبد العزيز تنفس بسرعه : اوووههه الحمدلله يارب.
اسيل بكت مع شهد وضموا بعض وصاروا يحمدون الله.
عبد العزيز : ممكن اشوفها.
الدكتور ابتسم : بس يطبعوها بغرفه خاصه هيا صحت من الغيبوبه بس بقي مافاقت.
ميرال اوهه حسيت اني صحيت بس باقي احس فيني نوم اخخ شكله هذا تأثير المُخدر الا واضح عيوني مغمضه بقوه لحظه لحظه بحاول افتحها ؛ ايوا اخخ لا ماقدرت يوهه سويت فوضى واشتغل الجهاز الحين عبد العزيز يخاف عليا ابتسمت بصحى بقوم فتحت شوي وغمضت عيوني لما شفت الدكاتره اوهه واضح بيطلعوني لاني صحيت الدكتور ابتسم ايوا اكيد صحيت طلبت مويا بتأكد اذا صحيت او لا بس ماردوا عليا سمعته يقول "طلعوها بغرفه" يوهه الحين بروح بفتح عيوني ايوا ان شاءالله بصحى.
اسيل ابتسمت : اوفف الحمدلله صحت.
عبد العزيز : بس نطمن على ميرال ونشوف موضوعك انتِ.
اسيل عبست في وجها وناظرت فيه : انننننننن تففف.
شهد ضحكت : اسيل عيب.
اسيل لفت : زق يقهر ههففف.
عبد العزيز مشى للدكتور وهو مبتسم على اسيل.

.
.
.

عبد العزيز جالس عند راس ميرال وهو يلعب بشعرها فتحت عيونها وَعَبَد العزيز ابتسم تلقائي.
ميرال : ابي مويا.
عبد العزيز مد الكأس لفمها وصار يشربها.
ميرال ابتسمت بمعنى خلاص وعبد العزيز ابعد الكاسه ومسك ايدها وباسها وهو يتنهد : اشتقت لك.
ميرال ابتسمت على خفيف .
عبد العزيز : بغيتي تكملين ٤٨ ساعه.
ميرال : ليه كم لي؟.
عبد العزيز : كملنا يومين.
ميرال : الله المستعان.
عبد العزيز : اصص ارتاحي امك هنا واسيل وامي وميعاد وسلطان وشهد وابو شهد وخالاتي جو امس.
ميرال : ياربي سويت شوشه.
عبد العزيز : حلا على قلوبنا الحين تطيبي ونروح لمكه وبعدها نتمشى في جده ونرجع بيتنا.
ميرال : عبد العزيز خايفهه..
عبد العزيز مسك يدها وباسها وشد عليها : انا جنبك.
ميرال غمضت عيونها وهي ساكته.
..
اسيل جالسه وجنبها شهد.
شهد شافت جوالها وتأففت.
اسيل : خير!.
شهد : تميم العله..
اسيل : خير وش يبي مايطفش ذا؟.
شهد : مرا يغث.
اسيل : شيبي منك!.
شهد : يبي أسامحه وانسى ونرجع من جديد.
أسيل : واو ماشاءالله يخليك يوم زواجك ويخليك تبكين وتنهارين وتجلسين شهور تبنين نفسك عشان يرجع كأنه ماصار شي ويطلب منك تسامحينه.
شهد بكت : طيب وش اسوي انا!.
أسيل : تزوجي..
شهد : آتزوج؟.
آسيل : ايوا تزوجي اول واحد يتقدم لك وعيشي معه مالك صلاح في تـمـيم انسيه عيشي حياتك خذي اللي يستاهلك يقولك خُذ من يحبكٓ وليس من تحبه..
شهد غمضت عيونها : صـعبه يا أسـيل صعبه بالحيل عليا..أسيل انا بـقـآيآ ثامر ومستحيل اصير غير كذا..
اسيل : شهد انتِ مانتي بقآيا احد انتِ شهد الناجحه والمُثقفه المتعلمة والمصممة انتِ المبدعه واللي دايم مُتميزه كنتِ دايم كذا وبتظلين على طول كذا هذا الكلام ماهو مبني الا على ماضي رحل مع تـمـيم ياشهد اصحي على نفسك ناظري شوفي كيف تغيرتي عن اول!!.. تأملي نفسك شوفي وين كنتِ والى وين وصلتي... شوفي نقطة التحول اللي صارت بحياتك..انتِ شهد ياشهد قومي واطلعي من هالافكار اللي براسك وانسي تـمـيم وماضيه..
شهد ناظرت لاسيل بحيره : بروح الفندق والصباح اجي أزور ميرال تجين معي؟
اسيل : ايوا يلا امشي.
وطلعوا وشافوا سلطان تحت وطلعوا معه بعد ماعلموه انه ميرال صحت.
.
دخلوا وكانت ثـُريـا بالصالون راحت لها اسيل اما شهد جلست تحت بالكوفي في الفندق وطلبت قهوه وجلست تشربها وهي تفكر في كلام اسيل وشافت من بعيد سلطان وهو متوجهه لها.
شهد عدلت جلستها ووالنقاب.
سلطان : ممكن اجلس؟.
شهد : تفضل.
سلطان : يوم مُتعب جدًا الحمدلله على سلامه ميرال.
شهد : الله يسلمك من كل شر.
سلطان : بتضيفيني ولا اطلب لنفسي❤️!
شهد ضحكت : لا لا اسفه والله الدله مليانه صب.
سلطان ناظر فيها بدهشه : صبي انتِ.
شهد : مالي شغل صب لنفسك.
سلطان : خلاص مابغا.
شهد : كيفك.
سلطان ناظر جواله حُـور تتصل ابتسم ورد : هلا حبيبتي..ايوا الحمدلله..كيفك الحين؟... تمام والبيبي؟.. طيب ياقلبي تصبحين على خير انتبهي لنفسك وبوسي هيونه..تمام حبيبتي بحفظه.
شهد ناظرت فيه بدهشه : زوجتك ماقالت لك وش تسوي؟.
سلطان ضحك : ليهه تقولي وش تسوي؟.
شهد : مدري احس لو اني مكانها بقول وش تسوي ومع مين جالس..
سلطان ابتسم وأشر للقرسون وطلب تشيز كيك وقهوه لحاله وشهد تناظر مصدومه من تصرفاته.
سلطان : ماحبيت الشوكليت لانك طالبه منه.
شهد رفعت حاجب وباين عليها من نظراتها.
سلطان ضحك ولف عنها وهو ينتظر طلبه يجي.
شهد : ممكن لو سمحت تقوم من على طاولتي.
سلطان : هذي طاولتك اسف من بعيد شفت انسه لبقه وراقيه.
شهد : وجعععوووههه.
سلطان : اسف وقام وعلى يمينها بنفس المقعد اللي قدّامها يعني تناظر تشوفه واخذ طلبه وصار يتقهوا ويحلي وسماعته بإذنه يكلم ويضحك وشهد تناظر فيه.
شهد ياخبلههه متزووججج حُـور يابنت ياخبله حُـور زوجته انتِ وش ياعنز لا تناظرين فيه عيببب شيلي عيونك يمهه الغمازه اخخ لا عيبب لفي حسبي الله على ابليس اعوذ بالله من الشيطان لفت ناظرت قدامها وفتحت جوالها تصرف النظر وأتعوذ من ابليس في قلبها تتحسب على اسيل على كلامها.
سلطان قام بعد ماحاسب ولا ناظر فيها على طول طلع برا الفندق وهيا جالسه وتتأمل الرايح والجاي شوي وجاء جلس قدامها واحد تقريبًا بالأربعين وهو مبتسم .
شهد تناظره بتعجب.
الرجال ابتسم : ممكن اتكلم معك شوي.
شهد : اشرت للقرسون تطلب الحساب وجاء حطت الفلوس وقامت.
الرجال : تعالي انا بدفع.
في هذي اللحظه مر سلطان وشاف شهد وهي تنازع الرجال راح لهم .
سلطان : نعم اخوي شعندك؟
الرجال : انت اللي نعم جاي مدرعم.
شهد : سلطان خله لو سمحت بدون مشاكل.
الرجال : اوهه المعزبه تعرف الكل هني.
سلطان : لو سمحت احترم نفسك كيف تتكلم عن زوجتي كذا.
شهد بققت عيونها عالكلمه والرجال وجهه برد واستحى من سلطان.
الرجال : اسف اختي وعلى طول اختفى.
سلطان : روحي غرفتك ياشهد.
مشت شهد بدون ماتناقشه وهو جلس وهو منفس ومتنرفز منن اللي قالها سلطان وهو يكلم نفسه حمار انا وش اللي زوجتي الحين تحسب اني أعجبت فيها ولا شي لا حول لا وزوجتي وانا من شوي مكلم حُـور ياربي ففششلههه لو حُـور تعرف تطلب الطلاق.
شهد دخلت غرفتها فصخت العبايه ولبست بجامه ورفعت شعرها وحطت راسها عالسرير وغاصت بااحلامها..
.
.
.
بيوم جديد الصباح بالمستشفى.
ميرال كانت جالسه وعبد العزيز يفطرها.
عبد العزيز : حلوتي بتآكل.
ميرال ابتسمت : بفطر ونطلع.
عبد العزيز : طيب يلا خلينا نفطر اول وبعدين يصير خير.
ميرال : مالي خلق.
عبد العزيز : بسرعه ياحلوتي.
واخذ لقمه وهو يسوي لها نفس الصغار : اشوفك اشوفك هممميي..
فتحت فمها وهي تضحك.
.
شهد واسيل كانوا ياكلون.
اسيل : اشوفك رايقه خير؟
شهد : ابدًا مافيش حاقه.
اسيل : اوووههه وتتكلم مصري اش عندكك!.
شهد ؛ يلا بسرعه بنروح مع سلطان لميرال وامي وام سلطان بيجون مع ابوي وابو سلطان بيروح معانا الحين.
اسيل : اهـا سلطان قولي من البدايه.
شهد : وش اللي سلطان انتِ الثانيه عيب أساسًا امس صار موقف قَص وجهي منه.
اسيل : وش صار.
شهد : شوفي انا ........وحكت لها كل ابووو الساللففههه.
اسيل : اااووووفففف اوففف ققققووويهههه زوجتي مرا وحدههه وربي مايمزح!!!.
شهد : بلا غباء يا اسيل واضح انها عفويه.
اسيل : عفويه هاه،،تشوفين اذا عفويه او لا لا جاء تـمـيم .
شهد عقدت حواجبها وبضيق : ليهه بيجي!.
اسيل : ايوا امي كلمته وبيجي.
شهد : اوووففف ياربي غغغثااا.
اسيل اشرت بعيونها على ورى شهد : شوفي من جاء..
شهد رفعت نظرها وشافت سلطان جاي مبتسم ويسولف مع ميعاد.
سلطان وصل لعندهم : صباح الخيرر.
شهد : صباح النور.
اسيل : بتفطرون او نطلع.
سلطان : لا بناكل بِعدين نطلع.
شهد ناظرت فيه وهي ساكته ولا تكلمت.
سلطان : بروح اكل واجي.
اسيل : خذ راحتك.
ميعاد : بروح معه انا.
وسلطان جلس وطلب اكل وطلع جواله يراسل وهو مبتسم ونظرات شهد اللي تراقبه وميعاد تناظر فيه.
اسيل : بنتتتت.
شهد : هلا.
اسيل : غضِ بصرك بلاء.
شهد : طيب ابغا كوفي اطلبي لي.
اسيل : طيب.
.
ببيت ام سلطان.
البنّات متجمعين حصه ولمى ولولوه معاهم حُـور وهيونه.
حصه : يوهه يابنات متى بيجون ياحظ ميعاد بس راحت معاهم.
حُـور مسكت بطنها : انا بديت اتعب اتمنى يجون قبل الولاده.
لمى وبيدها هيونه : لا ياعمر شوفي هيونه انتظري يجي سلطان.
لولوه : اشبه بيدها يافالحه.
حصه : والله ماحد يحزن الا عزوز وميرال بنص شهر العسل.
لمى ضحكت : صار شهر سمن موب عسل.
حُـور ضحكت ؛ حرام عليكم لا تضحكوني وربي مرا ماقدر.
.
عند سلطان وميعاد.

ميعاد : سلطان كلمت حُـور .
سلطان : لا من امس الليل ولا قد كلمتها .
ميعاد : طيب اتصل تطمن عليها الحرمه حامل.
سلطان : بِعدين الحين نروح لعبد العزيز.
ميعاد : أصلًا بالليل بنرجع بيتنا ميرال ما فيها شي وبتطلع.
سلطان : طيب شفيك؟.
ميعاد : ما فيني شي يلا خلصنا.
سلطان ناظرها بتعجب : ميعاد انا سلطان!.
ميعاد : ويعني!.
سلطان : وش مشكلتك؟.
ميعاد حطت الكوب من يدها وطلع صوت : انتّ تعرف وش مُشكلتي يا سلطان وأتمنى انكِ تنتبه لتصرفاتك لان ماراح ارضى بشي على حُـور وبس.
سلطان : لحظه لحظه فهميني وش قصدك من الكلام هذا.
ميعاد : سلطان انت تعرفني ماالف ولا ادور وتعرف كم مره وقفت في وجهك في شبابك وكم مره وقفت في وجهه عبد العزيز وكم مره وقفت في وجهه مشعل الله يرحمه وهذا كله ولحد الان بوقف بوجهكم لان حُـور مثل اختي.
سلطان : ي يالله يا ميعاد هدي اعصابك.
ميعاد قامت : انتهى النقاش بالنـِسبه لي انتظرك بالسياره.
ومشت بعد ماشالت مفتاحه وهو حاسب وأشر لاسيل يجون وطلعوا.
.
عالعصر كانوا كلهم متجمعين عند ميرال وميرال ناظرت بعبد العزيز بضيق بتطلع.
عبد العزيز : طيب ميعاد ساعدي ميرال وانا بروح أوقع على اوراق الخروج.
ام سلطان : وحنا عالمغرب بنرجع.
اسيل : ايوا احسن.
سلطان كان جالس بالممر عند الباب ورفع جواله لما شاف اتصال حصه.
سلطان : هلا .. طيب .. ان شاءالله بنجي .. تمام انتبهوا.. مع السلامه.
قفل ومشى ينتظر امه تطلع شوي جاء عبد العزيز.
سلطان : هاه خير؟
عبد العزيز : بسوي خروج مرا مو قادره تجلس وانت خذهم وارجعوا أصلًا ميرال صارت كويسه.
سلطان : ايوا بنرجع لان حُـور بدت تتعب شكله ولادتها قربت.
عبد العزيز : الله يسهلها.
.
كانوا شهد واسيل جالسين على جنب وميعاد مارحمتهم من نظراتها.
اسيل طلعت مع شهد برا.
شهد : اوفف ميعاد نظراتها دليل على انها عرفت.
اسيل : شهد الله يهديك فشلتينا ماعرفتِ تتعلقين الا بسلطان ذا.
شهد : هفف ياربي.
شوي وجاء سلطان جلس جنب الغرفه وهم قدّامه وكان باله مشغوله واضح.
شهد رفعت نظرها تتأمله وجت عينه بعينها.
"جمعني زماني فيك من بين كل الناس..وصارت حياتي في وجودك لها معنى".
باللحظه ذي دخل تـمـيم ووقف عند الباب وناظرت فيه اسيل ورجعت نظرها لسلطان وشهد ورفعت نظرها له وهو يناظر لهم!!..
بعد بشوي لفت شهد وجت عينها بعين تـمـيم ونظراته المصدومة وسلطان لف معاها وشافه وعقد حواجبه.
تـمـيم مشى وبانت بمشيته العصبيه وسحب شهد من يدها لدرجه انها صرخت بألم ومشى وهو يسحبها.
شهد : اخخ اتركني تـمـيم ايي اوجعتني.
آبــو شهد جاء وانصدم من المنظر ومشى لتميم مسك يده بقوه ورفعها بعصبيه : انت بصفتك مين تمسك بنتي كذا!!.
شهد وقفت ورى ابوها وهي تمسح دموعها..
تـمـيم : شوف بنتك وش جالسه تسوي من وراك لا تربيه ولا ادب والحمدلله اني تركتها.
ابو شهد رفع ايده وضربه كف وبكل عصبيه تكلم : انت بذات يا تـمـيم لا تتكلم عن التربية اللي يترك زوجته بيوم عرسها ماهو برجال يا تـمـيم ياولد اختي ماهو برجال يوم انه يترك بنت عمه ويخلي اللي يسوى واللي مايسوى يتكلم عنها ويوم انكِ تركتها وارسلت ورقة طلاقها وعشت حياتك برا راجع تبيها ترجع لك اصلاً حتى لو شهد تبيك ماني مرجعها لِـ واحدن قليل شيمه ورجولي مثلك .
تـمـيم : انا يا عمي كذا!!!.
ابو شهد : لا تقول عمي ياولد اختي لا تقولها شينه الكلمه منك تدري كم عانت شهد يوم انكِ تجي وتشكك بها كذا.
تـمـيم : عمي لا تتكلم عن الماضي لانه راح ومابيعاود يرجع.
ابو شهد : لا يرجع يوم انك ترجع ..
سلطان : صلوا عالنبي ياجماعه حنا بالمستشفى.
قالوا : اللهم صَلِ وسلم عليه.
آبــو شهد : شهد نادي الحريم بنروح وعبد العزيز بياخذ ميرال ويرجعون للفندق.
شهد مشت بدون ماتتكلم.
.
بعد مرور يوم وبعد ماهدي الوضع وبتحديد بيت ابو سلطان كانوا يشربون شاي كلهم.
حصه : يوهه يمه البيت مو حلو بدونك.
ام سلطان : ياحبيبه امك انتِ اخر مرا اروح.
ميعاد : اي والله ماعدنا رايحين ان شاءالله.
سلطان : حُـور بعد تعبت.
حُـور : لا عادي بس الام خفيفه تجيني.
ابو سلطان : الله يسهلك يبه ويخفف عنك.
حُـور : الله يسمع منك ياعمي مساعد.
لولوه : الا كيف ميرال؟
ام سلطان : الحمدلله قلت لعبد العزيز يجون قال خالاتي عازميني وبنعتمر.
لمى : الله يسهل لهم يارب
حُـور كانت جالسه وشوي صرخت : اييي اهه الممم.
ناظروا فيها كلهم وقامت ام سلطان مسكت يدها : يمه حبيبتي شوي شوي على نفسك.
حُـور : اههه يا يمه فاطمه اههه ماقدر استحمل.
ام سلطان : ميعاد جيبي عبايتها بسرعه سلطان شغل للسياره وبنجيك.
سلطان طلع يركض وحصه شالت هيونه وام سلطان لبست عباتها ولبسوا حُـور وطلعوا وهي تصرخ .
حُـور : اهههه بمممممووووتتتتت بووووووللللللددددد الللححححححييييينننن لاااااا للللللاااااا مو هنننننااااا اخخخخ ياربي.
ام سلطان : يلا يلا بنوصللل المستشفى.
بالسياره مرت عشر دقايق وحور وجها ححححمممررر من شدة الالم صرخت بكل صوتها : ااااااااااااهههههههههههه بببببببممممممموووووتتت ببببببسسسسرررررررعععهعههه ه اههههههههه -حطت يدها على بطنها- ااااصصصصببببببرررررر يممممههههه اصببببررررر اهههههههههههههههههههههه.
ام سلطان كانت ماسكه يدها وصلوا المستشفى وسلطان جاب العربيه وحطوها فيها وهي طول الممر تصرخ.
الدكتور : ولللاادهه ولادهه بسرعه .
وقفلوا الباب ورجعوا سلطان وامه.
سلطان توتر وهو يمسك راسه : يمهه شفتيها!!.
ام سلطان : ايوا يا حبيبي الله يقومها بالسلامه.
سلطان ؛ ماسوت كذا يوم ولادة هيون.
ام سلطان مدري شكله ولد.
حُـور كنت احس بالموت مدري وش هالاحساس السيء من الالم اللي جاني صرخت وصرخت وحسيت روحي بتطلع ودموعي نزلت حبيبي سلطان كنت امي وابوي وعطيتني بنتي الحلوه هيونه اللي عشت معاها اجمل ايام حياتي وتراني تركت لك رساله بغرفتنا اللي ببيت اهلك لو سمح الله ومت اقراها انتِ تعرف اني سويتها يوم ولادة هيونه بس هالمره سويتها وانا احبكم وانتوا اهلي سلطان حبيبي احـبـك وصرخت باالم اااااااااااهههههههههههه اهههههههههههههههههههههههه ه....... سمعوا صوت بكي الطفل وتوقف صوت الأُم "حُـور".
حُـور انسانه رحيمه وحيدة حنونه تحب بنتها الصغيرة "هيونه" اكثر من اي احد حُـور عاشت بدار الايتام لمده سنتين بعد وفاة ابوها وامها وبحكم انه ابو سلطان توصى عليها زوجها سلطان وسلطان كان يحب حُـور حيللل عطاها وقته وحياته وقلبه كانت انسانه طاهره تحب الكل ما تحقد ولا تبكي ولا تزعل تبين للكل الحب وتبث السلام من قلبها لكل اللي حولها هذي حُـور ما تتغير انتهت قصة احد ابطالنا وشخصيات روايتنا لهذا الجزء هي "حُـور"،وصلت الرساله لسلطان بالوقت اللي وقف صوت حُـور ونزلت دموع سلطان بالوقت اللي بلغته الممرضه انه الأُم فقُدت والطفل بخير ماعرف يسجد سجود او يصلي صلاة الجنازهه فقدان شخص عاشت هينين مؤلم جدًا وصار بينكم شي مُشترك بذات لو هو طفل كل ما يمشي قدامك تتذكر وتفكر وش بتقوله لو كبر❤️✋🏼.
طاح سلطان على كتف امه بكل ضعف العالم وضمته امه بقلبها الحنون وهي تردد " إن لله وان اليه راجعون".
سلطان كان يبكي مثل الاطفال وام سلطان تمسح على راسه وتبي يهدأ تمنت لو هو طفل وتعطيه حلاوه ويسكت لكن هالمره كان عكس هالمره يبي حُـور ترجع مايبي حلاوه يبي احد يقوله مرتك وطفلك بخير..
.
بالبيت ابو سلطان نزل جواله وبهمس : لا حول ولا قوة الا بالله.
حصه : شفيك يبه.
ابو سلطان : حُـور .
حصه ناظرت ابوها بدهشه : لا تقولههه.
ابو سلطان : الله يرحمها.
حصه ارتجفت وضمت هيونه وهي تقفل آذانها وتبكي.
لولوه ناظرت ابوها وعيونها امتلت دموع ولا قدرت تبكي راحت لغرفتها ركض دخلت ميعاد : شفيكم شفيها لولوه تبكي!!!.
ابو سلطان : حُـور الله يرحمها.
ميعاد طاحت الكاسه اللي بيدها وانعقدت حواجبها وحطت يدها على فمها وطلعت الشهقه من قلبها وبدت دموعها تنزل بغزاره : حُـور لا ولدها هيونهههه!!.
حصه كانت تبكي وهي ضامه هيونه وأبوهم يناظر فيهم.
ابو سلطان : الله يرحمها يابناتي هذا قضاء وقدر.
ميعاد ناظرت في عيونه وصارت تهز راسها بالنفي.
.
اليوم الثاني صلاة الفجر كلهم تجمعوا ابو سلطان وابو شهد وعبد العزيز جاء وميرال وكلهم كانوا موجودين الدفن كان صلاة الفجر الولد بالحاضنة بالمستشفى ،
ميرال كانت ضامه ميعاد وأهديها وشهد كانت شايله هيونه واسيل تهدي حصه ولولوه ولمى.
بالنـِسبه لسلطان كان مرا متضايق صح انه قضاء وقدر لكنه كان جدًا تعبان بعد اخر لقاء دخلته الممرضه وهم مغطين حُـور ناظرها ودموعه نزلت : يعني بتخلينا يا حُـور وتروحين!!.،،طيب وش بسمي ولدنا،، حُـور ..
فتح الشرشف من على وجها وبكى وقرب لها وباس جبينها.
جاس وهو يتأمل وجها لحد ماجات الممرضه وطلبت منه يطلع وأخذوها الثلاجه..
ناظرها سلطان وبكى وهو يناظر ولده اللي بيده : مُصعب تحمل..
ابتسمت ام سلطان لما سمعت الآسم وخذته من ايده وعطته الممرضه.
سلطان غمض عينه بضعف وطلعوا.
الساعه ٦ بعد الدفن بالبيت رجع سلطان ودخل لغرفته على طول.
وكانوا كلهم بالصاله.
ابو سلطان : السلام عليكم،
وعليكم السلام والرحمه..
ام سلطان : شسوى سلطان؟.
ابو سلطان : الله العالم بحاله..
ام سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله والبنات حيّل متأثرين.
ميرال جات : عمي جيت.
ابو سلطان ابتسم لها : ايوا ياعيني وعبد العزيز شوي ويجي بيجيب فطور.
ميرال : زين وهيونه توها نامت وميعاد منسدحه عندها اما حصه تبكي ولمى ولولوه ناموا.
ام سلطان : يابعد قلـبي بنت قلبها مايستحمل.
ميرال : الله يعين ويصبر قلوبنا ويرحمها.
ام سلطان : تعالي يمه اجلسي انتِ بعد تعبتي اليوم.
ميرال ابتسمت : لا عادي ياعمتي بروح اخلي الشغالات يجهزون عبال مايجي عزوز.
ام سلطان ابتسمت لها وميرال راحت تحت أنظار ابو سلطان الراضيه عنها.
عند سلطان دخل غرفته انسدح وتذكر الرساله فتح الدرج وشافها فتحه وجلس يقرأ : " سلطان..حبيبي .. حاليًا هالرساله بيدك وانا مدفونه وممكن اكُون أتحاسب الله وعلم بحالي بقبري.. اطفالنا يا سلطان انتبه لهم وربيهم علمهم ولو قدرت حفظهم القران .. دور لهم الام اللي تكون مكاني وتحبهم وتنتبه لهم ... لا توقف حياتك بسبتي.. تزوج وحب وسوي اللي تبيه بس اهم شي عيالي يا سلطان "احـبـك لانك كنت امي وابوي كنت اخوي وصديقي وحبيبي وزوجي كنت لي كل شي بالوقت اللي انا فقدت كل شي "
سلطان بيوم من الايام كنت لي كل شي وبعد مااموت ابيك تكون لعيالنا كل شي لا تحزن لاني مت امكن ربي بغاني الحق امي وابوي..
سلطان انتبه لنفسك وكون قوي بغيابي..
احـبـك يا سلطان يا عزوتي يا حبيبي لا تنساني وحب عيالي عني وحكيهم عني وكيف رسمت لمستقبلهم..
لا تنساني ياحبيبي..
س..

اذا مانشجع بَعضُنَا من يشجعنا!.
بستودعك ربي..وآسافر مع النسناس.
.
سلطان قفل الورقه وهو يمسح دمعته : ماراح أنساك يا حُـور ماراح أنساك يا اجمل حوريه..
انتهت حُـور وانتهى معاها الجزء الاول..
بعد مرور اسبوع وبالتحديد بمكة المكرمه.
ميرال وعبد العزيز اعتمروا وكانوا جالسين قدام الدرج اللي يطل عالكعبه.
ميرال : تدري يا عبد العزيز؟.
عبد العزيز : عيونه يا مـيـرالي.
ميرال : بكثر ماكنت متضايقه تبخرت هالضيقة يوم دخلنا مكه.
عبد العزيز : اي وآلله كمية الراحه اللي بالمكان..
ميرال : عسى الله يرحم حُـور ويرزقها جنات النعيم ويصبر قلب سلطان ويعوّض عيالها بالآم الصالحه.
عبد العزيز : امين يا حبيبتي..
ميرال : يلا نرجع الفندق لاني تعبت..
عبد العزيز : يلا عشان بكرا بنرجع لاهلي.
ميرال : زين..
وطلعوا بتجاه السياره..
.
بالبيت كانوا جالسين وسلطان بحضنه مُصعب وجنبه هيونه.
هيونه : بابا اشيله..
سلطان : ياحبيبة بابا اخاف يطيح.
ام سلطان : الله يا سلطان جلسها وأمسكه بحضنها.
سلطان : زين يمه.
ميعاد ابتسمت ورفعت هيونه : كذا يا ماما عشان تشيلنه.
هيونه ضحكت بفرحه : يلا اشيله اشيله.
ام سلطان ضحكت وهي تمسح دموعها على فرحة هيونه وتغطي وجها من عيالها.
حصه : يافديت اللي يشيلوا اخوانهم.
ابو سلطان كان واقف بدايه المجلس ويناظرهم وهو مبتسم : "نهاية أولادي كانت هاديه، نوعًا ما سعيدة..لكن نكرر لكل بدايه نهايه ولكل نهايه بدايه جديدة".
مشى بتجاهم وجلس بينهم : هيونه عطي جده مُصعب .
وناظرت فيه وهي تضحك : اسععببب.
كلهم ضحكوا عليها.
ابو سلطان : خلصنا؟.
ميعاد ابتسمت : لا يبه باقي الجزء الثاني.
فاطمه : انا حبيت هالبنت خلوها معنا.
حصه : عاد خلوده تنحب.
سلطان : لكنها قاسيه بحقي..
لولوه : صدقني بترضيك بالجزء الثاني..
ابتسم ابو سلطان : الله يحفظها ونشوفها المره الثانيه في أوقات احلى من ذي..
ميعاد : يا حليلك يبه يوم انكِ تدعي لها🖤.
ابتسمت ميعاد ؛ خُلود خلاص وقفي هنا خلينا نداوي جروحنا وخلّينا نتقبل هالصدمات فتحت بالقلب ثغرات نحتاج وقت نقفلها ونداويها عشان نبدأ بدايه جديده..
خُلود : بتركم الحين لكن برجع لكم الجزء الثاني انتظروني ابو سلطان نحتاجك بالجزء الثاني لا تنسى وسلموا لي عَلى ميرال وعبد العزيز لو رجعت ببدأ منهم..
ابتسمت ميعاد : بنرجع من جديدة ونبدأ من جديد لان مثل ماقال ابوي لكل بداية نهايه ولكل نهاية بدايه جديدة🖤✋🏼.
سلطان : انتظرك تداوين جروحي لانك كسرتيني..
.
.
.
يوم السبت.
١٠-٨-١٤٣٨ه.
تفاعل كومنت يسعد خُلود.
سنعود من جديد🙏🏼💙.
تم الجزء الاول بحمدلله.

💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 05:46 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 1


.
💫
.
.
.
سمعت صوتهم وسمعت خططهم اللي بتحرق بنتي وقلبها .
الرجال : اسمع مني ناخذ ميرال
الرئيس : طيب ارسل لهم رجال يراقبون بيتهم بِعدين خذوها..
الرجال : بس هيا حامل احتمال تقاوم يعني شوي صعبه.
الرئيس : خذوها غصب..
صرخ ابو ميرال : ببنتننتتتتييي لا لا بنتييي لا تأخذونها تككككفففووونننن لا الا ميررررااااللل لا تدمرون حياتها ..
الرئيس صرخ : سكتوا الشايب ذا..
ابو ميرال : الاا بنننتتتييي ميرال لا تكفون سوو فيني الا تبون لكن ميرال خلوها بحالها..
ابو ميرال سكت بعد ماتوجهت له الضربه سكت وهو يشعر بالعجز غمض عينه باالم وهو يدعي ربه انه مايقدرون يقربون ميرال ويأذونها وضربه على بطنه صرخ باالم بـِ "يـآربّ" اخخخ ودخل بالزاويه لكن مااغمض عينه الا وينكب عليه سطل الماء البارد اللي خلى ملامح وجهه تتبدل شعار على الالم،، ماكان ينطق لسانه الا بـ " لا حول ولا قوة الا بالله"وهذا الشي اللي زادهم غضب صبره وجموده وترديد الذكر دايم..
.
بمكان ثاني"ميرال"
رجعنا لكم من جديد كنت منسدحه بجناحي وممده رجولي دخل عبد العزيز للغرفه وبيده كوبين مد لي كأسه وحقته بأيده.
عبد العزيز : اشربي قهوتك ياحلوتي.
ميرال : يازين اللي يسون قهوه.
عبد العزيز مد يده وحطها على بطني : كيف طفلي؟.
ميرال ابتسمت : الحين الحمدلله بس انا عشاني تعبت طحت.
عبد العزيز : شوفي ميرال تونا عرفنا بحملك لا تتعبين نفسك الله يرضى لي عليك.
ميرال : أبشر..
ميرال ، اصبروا بعلمكم امس اغمى عليا وكلهم اشتطوا لكن طلعت حامل الحمدلله وكلهم مبسوطين بذات عبد العزيز لو عليه يحطنّي بقفص.
..
بالصاله كانوا ميعاد , ابوها , حصه , هيونه ..
ميعاد : يبهه شفيك سرحان؟.
ابو سلطان : مدري شايل هم سلطان..
ميعاد : ليهه؟.
ابو سلطان : عشان ولده وهيونه وهو يعني لازم يتزوج..
حصه : يبه وش ذا الكلام..
ميعاد ؛ لو يبي يتزوج هو بيقول انت لا تشيل هم.
ابو سلطان : مو مرتاح..
ميعاد ابتسمت ومسكت يد ابوها : يبهه حبيبي لا تضايق نفسك والله انه سلطان مرتاح لو مو مرتاح انا بعرف لانه هو قريب لي وانت تعرف..
ابو سلطان ابتسم بضيق..
حصه اخذت هيون وانسحبت من المجلس اللي هم جالسين فيه نزلت ام سلطان وبيدها مُصعب الصغير..
ميعاد : الله يا جدُه شوف من جاء..
ابو سلطان ابتسم عليهم وميعاد قامت خذته من يد امها وودته لابوها..
ابو سلطان : يازين حبيب جده ياناس..
ميعاد : يازين الجد وحفيده بس.
ام سلطان ابتسمت : وين سلطاني؟.
ابو سلطان : قال عنده اجتماع عشاء بيخلي ويجي..
ام سلطان : حتى بعز أحزانه يشتغل اخخ يا وجعع قلـبي على وليدي
ميعاد : يمهه يبه خلاص ترا سلطان مو صغير لو صار شي ولا شي بنعرف ولو فيه شي راح يبان خلاص تكفون..
ابو سلطان عطى ام سلطان مُصعب : هاه خذي بروح انام.
ام سلطان : والعشاء
ابو سلطان : لا مالي نفس بنام خفيف احسن.
ميعاد : تصبح على خير يالغالي..
ابو سلطان : وانتِ من اهله يا قلب ابوك.
وطلع وميعاد تنهدت بضيق..
لمى دخلت للصاله : شعندها الحلوه متضايقه.
ميعاد : مافيني شي طلعت نتايجكم؟
لمى : حصه نزلت وانا الحمدلله بس بقى لولوه
ميعاد : يلا زين حبايبي الله يسهلكم وكيف نسبة حصه؟
لمى : زوينه بس ابوي بيزعل لو عرفها.
ام سلطان : كم؟..
لمى : ٩٥،٩٤
ام سلطان : لا حلوه الحمدلله عبالي انها نزلت عن الترم الاول.
ميعاد : عاد يمه لازم نسحب جوالها يشغلها..
لولوه : خلاص عاد خلوها تنبسط بااجازتها بِعدين يصير خير.
ام سلطان : يلا حضروا عشاء.
لمى : يلا بحضر واناديكم
وراحت تجهز الاكل..
.
عمد ميرال وعبد العزيز.
عبد العزيز : قومي بنطلع.
ميرال : وين؟
عبد العزيز : يلا بسرعه انا بلبس.
ميرال : تمام
وقامت تتجهز وعبد العزيز نفس الشي.
وخلصوا وطلعوا وهم نازلين مروا على الصاله..
ام سلطان : تعالوا..
عبد العزيز : لا يمه تسلمين بنطلع..
ميعاد : وين؟
عبد العزيز : على محل ماراح نطول.
ام سلطان : تمام انتبهوا..
وطلعوا
.
طلعت ميرال وعبد العزيز طلع وشغل السياره.
ميرال : عبد العزيز روح مطعم.
عبد العزيز ابتسم : اي مطعم تبين.
ميرال : اي شي على ذوقك..
عبد العزيز : تمام بىديك مطعم يجنن.
ميرال ابتسمت : تخيل تجيني بنت حلوه.
عبد العزيز : وعيونها حلوه نفس عيونك..
ميرال ضحكت : لا ابيها نفس عيونك.
عبد العزيز باس يدها : لا ابيها نفس عيونك نفس ملامحك وياليت تكون نفس ابتسامتك ابي دايم اناظر فيها اشوفك يا حبيبتي وضي عيني ابي ابتسم بوجها عشان تبتسم لي الحياة ياامها يا حبيبه ابوها..
ميرال ابتسمت بخجل : ودي أغمض عيوني وألقاها بيدي..
عبد العزيز : الله يحفظك ويحفظها ياربّ..
ميرال ابتسمت : امين حبيبي ويحفظك لنا..
.
ببيت ام ميرال..
ثـُريـا : اسيل يمهه تعالي شوفي مين كلمني..
اسيل ابتسمت وهي داخله : خير اللهم اجعله خير منو..
ثـُريـا : خطاطيب لك مخصوص..
اسيل ضحكت : حركات ماعرفتني من ولده؟
ثـُريـا : يقرب لِـ عبد العزيز زوج اختس..
اسيل : بعدد من هو ؟..
ثـُريـا : لا حول اللي وجها مغسول بمرق ماشفتي ميرال يوم علمتها ذابت من الحياء..
اسيل ضحكت : ليه استحي أصلًا ما عرف مين اللي متقدم لي..
ثـُريـا : اللي متقدم لك سعود ولد خالتهم..
اسيل : طيب بستخير ولو ارتحت اعلمك.
ثـُريـا ابتسمت : طيب..
وطلعت اسيل لغرفتها..
.
عند ميرال وعبد العزيز قدام المطعم..
عبد العزيز : انا بنزل اشوف اذا فيه محل او لا..
ميرال هزت راسها بطيب..
عبد العزيز نزل وعادي السياره مفتوحه وميرال غمضت عيونها وحطت ايدها على بطنها بعد مرور تقريبًا ٣ دقايق سمعت الباب انفتح.
ميرال : مسرع ما رجعت.
ماسمعت صوت فتحت عينها ومافي تحد جنبها جت بتلف حست بسلاح موجهه على راسها وبدأ يتكلم، بنزل افتح الباب وانتِ تنزلين معي لو انك تبين زوجك يعيش.
ميرال هزت راسها بطيب وهي تبلع ريقها بخوف..
فتح الباب ونزل ومسك بابها وسحبها معه..
بعد مرور الوقت عبد العزيز جاء فتح السياره وانصدم وين ميرال بس كانت شنطتها موجوده رفع جواله واتصل عليها وسمع الرنه من شنطتها عبد العزيز حس بنغزه بقلبه وتذكر كلام اسيل كلهه " ترا بيحاولوا يأذونها لانها القريبة لابوي"..
عبد العزيز غمض عيونه بدهشه وطلع السياره وهو يهدي من روعه وعلى طول اتجهه للبيت..
عند ميرال..
طلعها السياره وجلست وبعدها حركوا السياره..
ميرال : وش تبون مني؟..
الرجال : صدقيني لو تسكتين احسن لك ولنا..
ميرال : انتوا اللي اخذتوا ابوي صح..
الرجال : ذكيه ماشاءالله
ميرال : وش تبون مني علموني!!.
الرجال الثاني : لو سمحتي اسكتي..
ميرال لفت تناظر من النافذه وهي ودها تصرخ..
بالبيت..
عبد العزيز دخل وهم معصب..
ام سلطان : عبد العزيز يمهه وين ميرال..
عبد العزيز بهمس : انخطفت.
ميعاد صرخت : ااايييششش؟؟.
عبد العزيز : انخطفت واضحه..
ام سلطان : بسم لله علينا منهم..
عبد العزيز : الحين اتصلت بالضابط انتظره يرد ويحقق بالموضوع اول شي بيشوفوا الكاميرات.
ميعاد : ياربي حرام ميرال حامل ياربّ مايصير فيها شي ياربّ..
عبد العزيز : اخخ ياقلبي..
.

عند ميرال
ميرال : يعني وش بيصير لو اخذتوني ترا مااعرف اسرار ابوي الله يرحمه مات..
الرجال ضحك : ومن قال لك انه مات..
ميرال اختفت ابتسامتها وملامح وجها تحولت الصدمه وعيونها امتلت دموع:كيف يعني؟.
الرجال : ابوك عايش..
ميرال : كذاب انت كلامك كله كذب..
ناظر فيها : طيب شوي وتشوفين..
ميرال غمضت عيونها ودموعها صارت تنزل من الغبنه والالم والقهر..
.
بالبيت عبد العزيز كان متوتر رايح جاي وابو سلطان مع الضباط والعسكري وسلطان ماسك ولده ويحاول يهدي عبد العزيز..!
عبد العزيز صدره بصوت عالي..
سلطان /هدي اعصابك يااخوي مااتفقنا على كذا..
عبد العزيز : اه .
ميعاد شافته من بعيد تعال حبيبي وفكت له حضنها وضمته..
عبد العزيز قام من عند ميعاد وراح انسدح على رجول امه وهي تلعب بشعره وهو ساكت ولا تكلم وشوي وكلهم طلعوا بس بقي بالصاله عبد العزيز وامه.
ام سلطان : لا تزعل حبيبي بتلقاهم..
عبد العزيز ساكت ولا تكلم..
ام سلطان شوي وشافته ينهز ناظرت فيه وشافته يبكي عمرها قلبها .
ام سلطان : يمهه عزوز قوم يمهه لا تقطع قلـبي..
عبد العزيز : يمهه خايف يصير لميرال شي..
ام سلطان : لا ياعين امك لا تقول كذا تعوذ من ابليس..
عبد العزيز : يمهه
ام سلطان ضمته لانه ماقدر يتكلم وبكى بحضن امه مثل الطفل الصغير..
.
عند ميرال..
وصلوا ونزلوها ومشت وهي تحاول تسيطر على نفسها دخلت وابتسم الرئيس لما شافها..
الرئيس : حيّا الله بميرال..
ميرال : ابي اشوف ابوي لو صدق هو هنا..
الرئيس : اي بس انتبهي تجهدين نفسك لانك حامل.
ميرال استحقرته ولفت اشروا لها ومشت وليتها مامشت ناظرت بالشباك وشافت ابوها بالزاويه منسدح بالأرض وجسمه المجرح وملابسه المشققه ملامحه اللي مو واضحه بكت اي بكت ابوها بالضعف ذا كله "ليهه ومن السبب"..
همست بضعف وهي تبكي وشهقاتها بدت تتعالى "يبههه".. يبههه"" حبيبي..
ابو ميرال كمية الضعف اللي فيه وعلى شوقه لميرال ماتمنى للحظه انها تشوفه بالحال ذا "ميرال يبه بنتي".
ميرال صرخت عليهم : افففتتتحححوووااا بشوووفففف ابوووويييي افففتتتحههه بضممهههه افتتتححححوووواااا يببهههه "شهقت باالم" يبههه اصببرررر اصصصبببررر يببهههه اخخخخخ يبههههه لا لا..
الرجال ابتسم وهو يأشر لصاحبه يرش الماي على ابو ميرال.
ميرال تجننت باللحظه ذي صرررخخختتت بكل صووووتههههاااا "ابووووووويييييي لللللااااا تأذذذذذووووونننننههههه ااابببببوووويييي لللااا".
الرجال ضحك واللي جوا مبتسم وضحك بصوت عالي ميرال لفت عليه وضربته على صدره ورفسته وهو صرخخخ عليها وصكها كف لحد ماطاحت..
الرجال : حححقققيييرررههه اعرفي مين واقف قدامك..
ميرال همست : اااييي بططننني..
الرئيس أنشل مخه وعصب عليهم : انا قلت لا تطقونها ماتتففففههههممممىوونننن ياكلاااب..
الرجال : مدت يدها عليا..
الرئيس : لو تككككسسسررر راسك ياحيوان ماتمدها انقلعععع عنننيييي..
طلع وهو منفس والرئيس قرب لها وهو يمسك راسها : تتألمين..
ميرال رفعت نظرها بتقزز : فك ابوي وقولي وش تبي انا بِعطيك بس خلاص لا تعذبون ابوي ملامحه ذبلت وجهه تغير عيونه ماتت حرام عليكم ابوي مو ابوي تكفى.
الرئيس : تمام نفكه تتطلقين من عبد العزيز وتتزوجيني..
ميرال : خاطفين ابوي عشان كذا؟..
الرئيس : لا بس غيرت رأيي.
ميرال : أخذتني عشان كذا؟..
الرئيس : لا بس حبيت عيونك..
ميرال : ابعد عني دخلني لابوي.
الرئيس أشر للي قدّامه يفتح الباب ودخلوها عنده وطلعوا..
ميرال ناظرت في ابوها وكانت دموعها تنزل بغزاره كان لبسه مقطع وملامحه مخفيه ناظرت فيه بألم لما شافته يرفع نفسه ويرتكب على الجدار ركضت له وهي تبوس رجله وتمسك وجهه " يبهه حبيبي".
ابو ميرال ابتسم وهو يضمها : حبيبتي بنتي الحُلوه كيفك؟
ميرال : كويسه الحمدلله انت يبه علمني عنك وش سوو فيك..
ابو ميرال : الحمدلله انا طيب في كل لحظه اتذكر إنكم بأمان بس الحين مو مرتاح تأذيتي ياعين ابوك..
ميرال ابتسمت تطمنه : لا يبه انا بخير لا تخاف أصلًا عبد العزيز بيجي لا تحاتي..
ابو ميرال ابتسم وغمض عيونه وهو حاط راسه على الجدار.
ميرال ناظرت فيه بألم واضح انه غاب عن الوعي وبكت وهي على رجله وفِي داخلها تتحسب عليهم ".. اخخ يبه ياجعلهم مايشمون ريحة الجنه اللي سوو فيك كذا يبهه ياعمري اخخ ليته فيني ولا فيك حسبي الله عليهم.."..
.
عبد العزيز.
قام صلى الفجر ولبس وطلع للمركز الشرطه ودخل وقابل الضابط طلب منه يطلعون كاميرات الجهه هذيك ولقيوها وقدروا يوصلون لرقم السياره..
عبد العزيز رفع جواله وابوه يتصل..
عبد العزيز : هلا يبهه.
آبــو سلطان : هاه شصار يبه؟.
عبد العزيز : الحمدلله قريب ان شاءالله..
ابو سلطان : يلا زين وحنا رايحين لعمتك نعلمها..
عبد العزيز : تمام يبه انتبهوا..
ابو سلطان : استودعتك الله.
وقفل وعبد العزيز رجع للي هو فيه..
الضابط : تعال شوف لقينا شي بس شكله ماخذين حذرهم..
عبد العزيز : نداهم البيت في الليل..
الضابط : تمام بس لازم نشوف عددهم ونعرف المكان وكذا ونتأكد اذا هما داخله او لا اخاف يطلع فخ..
عبد العزيز : تمام يلا الهمه.
قام الضابط يبلغ العساكر وبدأوا يتحركون.
في بيت ثـُريـا.
ام سلطان دخلت مع ميعاد وجلسوا وضيفتهم.
ثـُريـا : غريبه ميرال ماجات معاكم..
ام سلطان ابتسمت : حنا جينا عشانها بنقولك شي بس لا تنفعلين ولا تعصبين..
ابتسمت ثـُريـا : خير اللهم أجعله خير..
ام سلطان : الجماعه اللي خطفوا ابو ميرال هم نفسهم امس خطفوا ميرال..
ثـُريـا : لحظه لحظه.. اللي خطفوا ابو ميرال نفسهم خطفوا ميرال؟..
كيف مافهمت؟؟..
ميعاد ناظرت بعدم تعجب : نادي اسيل.
اسيل جات.
ميعاد : اسيل حبيبتي تعالي بعلمك..
اسيل : قولي..
ميعاد : الجماعه ذوليك اخذوا ميعاد.
اسيل شهقت : تتتمزززححيينن!!!.
ميعاد : اسيل اهدي امك مو مصدقه.
اسيل : انا قلت والله قلت لهم انتبهوا خذوا حذركم بس هم ماصدقوني وتهااونوا بالموضوع يمهه اختي ميرال اخخ ياربي شصار عبد العزيز قدر يوصلهم.
ميعاد ؛ هدي حبيبتي بيجيبوهم اليوم.
اسيل بكت : ياربّ سلم ياربّ .
ثـُريـا : انا مو مستوعبه وش تقولون انتوا؟
اسيل : يمهه ابوي عايش مامات طلع بمهمه وخطفوه ناس.
ثـُريـا ناظرت فيها بتعجب وغمضت عيونها وفتحتها وداخت عليهم وقاموا يرفعونها ويغسلون وجها وحالتهم حاله.
بالليل.
عند ميرال وابوها كانت مع ابوها بالغرفه ماعد طلعوهم وابوها صحي وكان ضامها لصدره وهي شاده عليه وكأنها ما بتضيع ولا فرصه بعيده عن ابوها تبي تكون بقربه على طول..
دخل الرئيس : انتِ تعالي.
ميرال : وين اروح؟
الرئيس : قلت تعالي.
ميرال : ماراح اجي.
الرئيس : انا قلت تعالي لا تعاندين.
ميرال صرخت : الله يأخذك حقير تعذب ابوي كذا عبالك بسكت عن اللي سويته فيه بطلع حقه من عيونك ياحقير والله والله لا اخليك تندم.
الرئيس ابتسم بنفرفزه وسحب يدها ولواها وقربها له وتكلم بأذنها : عبالك مااقدر اسوي شي انا احرقكم كلكم وانا ابتسم ولا أحرك رمش.
ميرال صرخت بصوت عالي : حقققييرررر ففففكككك الله يفك راسك.
ناظر فيها وشد اقوى بس سمع الرجال يصرخون ويهربون ويوم جاء بيطلع انفتح الباب ودخل عبد العزيز وراه الضابط وشرطي سحب ميرال من يده وضربه على وجهه.
ميرال ابتسمت وبعدها لفت : ابوي ابوي لازم ناخذه مستشفى.
عبد العزيز : يلا
وقرب لأبو ميرال وهو يرفعه والضابط مسكوا الرئيس..
وطلعوا من المكان وميرال كانت تعبانه بالحيل ودخلوا ابو ميرال كشفوا عليه وكذا وعبد العزيز شال ميرال ودخلها للمرضه تكشف عليها بس هيا رفضت.
وراحوا للبيت بعد ماطلعوا بيت "ابو ميرال"
ميرال دخلت وابوها جنبها.
ثـُريـا صرخت : فففييصلللل يمممههه صددققق فيصللل.
وركضت له ضمته وهو نفس الشي وجات اسيل سلمت عليه بعد امها ومسكته ميرال وطلعت معه فوق بينما الباقين كلهم جالسين تحت..
ميرال ابتسمت : يبه انت خذ شوآر وانا بجهز ملابسك وانزل تحت عمي ابو عبد العزيز تحت وعشان تاكل.
ابو ميرال ابتسم وهمس : زين يبه.
ميرال ناظرت فيه بحزن وطلعت من الغرفه ودموعها تنزل بقهر.
ميرال كانت مقهوره حيّل اصعب شي انك تشوفين اكثر شخص تحبينه وتستمدين القوة منه ضعيف شي جدًا مؤلم فما بالك لو كان ابوك .. وحبيبك .. وصديقك وكل شي بدنيتك تشوفينه بالضعف ذا جسمه هزيل ..ملامحه مختفيه ..صوته منخفض..مكسور..نظرة حزن..هذا كله كان با أبو ميرال.
الضعف شي جدًا بغيض وغليظ..
اكثر شي يكسر الانسان هو لما اللي حوله يشوفونه ضعيف وهو بالفعل ضعيف ولكن هذا الضعف تمثل لهم حقيقه..
ميرال دخلت غرفة اسيل وكانت تشهق بالبكي مرا تبكي بقوه دخلت للحمام اعزكم الله توضت وغسلت وجها ورفعت شعرها فوق وطلعت لبست لبس نفس الشيال الناعم وطلعت لهم وهي تحاول تتمالك أعصابهم وتخفي الحزن اللي فيها انتظرت ابوها شوي وطلع وضمته..
ابو ميرال تنهد : اخخ اشتقت لريحتك.
ميرال : وانا اشتقت لك يا حبيبي.
ابو ميرال ابتسم : يلا ننزل؟.
ميرال : ايوا..
مسك يدها ونزلوا وكلهم متجمعين بالصاله..
عبد العزيز ابتسم وقام سلم على راس وأيد عمه : الحمدلله عالسلامه.
ابو ميرال ابتسم له : الله يسلمك ياولدي..
وتواجهوا هو وابو سلطان.
ابو سلطان : الف لا باس عليك يااخوي وان شاءالله كل اللي صار خيره لك.
ابو ميرال : الحمدلله بشرني عنك وانا اخوك؟.
ابو سلطان : الحمدلله حنا بخير ونعمه وهذا انت بخير حنا بنرجع وميرال وعبد العزيز اليوم عندكم.
ام سلطان قامت مع ميعاد..
ام سلطان : الحمدلله عسلامتك ياابو ميرال..
ابو سلطان : الله يسلمك يااختي.
وطلعوا كلهم بقي بالصاله ميرال وابوها جنب بعض واسيل وامها قدامهم وعبد العزيز جالس عالكنبه اللي يسارهم..
ثـُريـا ابتسمت : كيفك ياابو ميرال؟.
ابو ميرال : الحمدلله الحمدلله انا بروح ارتاح..
ميرال : يبه!.
ابو ميرال ناظرها : عيون ابوك.
ميرال تكلمت وعيونها مليانه دموع : لو قمت الصبح قومني.
ابو ميرال أشر لها على عيونه نفس العاده ومشى مع زوجته وميرال نزلت دموعها وانفجرت تبكي بقهر واسيل انسحبت بهدوء.
عبد العزيز قام لها ومسح دموعها: ليهه ليهه تبكين؟..
ميرال ضمته وكملت تبكي وتشهق..
عبد العزيز رفع راسها : مـيـرالي..حبيبتي.. ليه البكى؟.
ميرال تكلمت وصوتها مبحوح : عبد العزيز ابوي مو ابوي عبد العزيز ابوي مكسور..مقهور.. عيونه عيونه مو عيونه اللي اعرفها مو اللي تشع نور عبد العزيز ابوي تععببااننن حيلل تعبان.
عبد العزيز : اخخ ياروح عبد العزيز بيرجع كل شي زي قبل ان شاءالله وابوك بيرجع زي قبل وبينحل كل شي بالتدريج..
ميرال غمضت عيونها وعبد العزيز مسح على شعرها وهو يهديها.
ميرال بدت تهدى ومدت يدها لبطنها وهي تمسح عليه.
عبد العزيز : تمددي.
ميرال : لا ابي اكل.
عبد العزيز : تعالي المطبخ.
ميرال : يلاه
وقاموا.
عند ثـُريـا وابو ميرال.
ثـُريـا : شصار عليك يافيصل.
ابو ميرال : اخخ يا ثـُريـا لا تقولين وش صار قولي وش اللي ما صار..
ثـُريـا : واضح انك تعبت انت مو انت..
ابو ميرال : ما صبرني الا اشتياقي لكم وربي كان معي بكل الوقت الحمدلله على كل حال بس.
ثـُريـا : طيب ارتاح عشان تفطر الصبح وترجع لنا مثل ماكنت.
ابو ميرال : تصبحين على خير.
ثـُريـا : وانت من اهله..
.
ميرال عبد العزيز يحظر لها اكل وهي جالسه وتغني.
عبد العزيز ابتسم : الله يرزقني برواقتك.
ميرال كملت تغني وهي مبتسمه : انا معك لآخر دقيقه بمماتك.
عبد العزيز ابتسم ميرال مدت يدها له وصارت ترقص وهي تغني وضحكت لما غنت المقطع ذا : ابغي اكُون اخر حبيبه بحياتك.
عبد العزيز ابتسم : انتِ اول وآخر حبيبه وراح تكونين معي لآخر دقيقه بمماتي وقلبك فدأ لي كل هالكلمات صدق..
ميرال ابتسمت : طيب يلا باكل بنتي جوعانه.
عبد العزيز : يلا تعالي.
.
عند شهد كانت قدام المرايه تعدل شعرها وهي مبتسمه وشوي نزلت للصاله شافت ابوها وامها..
ابو شهد : هلا هلا..
شهد : هلا فيك يبه كيفك..
ابو شهد : الحمدلله مادريتي؟.
شهد : وش؟.
ام شهد ضحكت : تـمـيم العله خطب.
شهد تغيرت ملامح وجها ناظرت فيهم بدهشه وهمست : تـمـيم!!.
ابو شهد : ايوا هو ماغيره خطب ابتسام..
شهد : يلا الله يوفقه.
ام شهد ابتسمت : روحي نامي بكرا بنروح لمها.
شهد : ان شاءالله
وقامت وانسحبت بهدوء دخلت غرفتها وقفلت الباب وواستندت عليه بصدمه ودهشه غمضت عيونها..
وبدت تخاطب نفسها تـمـيم قال بيصلح كل شي هذا قصده؟... اي طبعًا وانا بوجهي متأمله انه بيصلح كل شي.. اكيد بعد ما شاف سلطان غير رأيه .. لحظه لحظه انتِ شعليك فيه بحريقه هو وابتسام ذي .. بِعدين شوفيني حلوه وش زيني بروح واشوف هذي ابتسام وش تطلع عندي..هين يا تـمـيم هين..
ورمت نفسها عالسرير وهي فيها نوم ونامت وهي متنرفزه من الموضوع..
.
اخوات عبد العزيز كانوا كلهم متجمعين بالصاله ميعاد منسدحه عالكنبه وبحضنها ليز ماكس كبير وقدامها كولا وحصه جالسه عالارض مع لمى وكل وحده بيدها شبسها المفضل ومشروبها اما لولوه قدامها إبريق شاي وصحن فشار ومطفين الأنوار ومشغلين كم شمعه على الطاوله ورافعين المكيف.
دخل سلطان وابتسم : الله وش هالجو الحلو.
حصه : ااشششش.
سلطان : بسـ...
ماخلوه يكمل لما صرخوا كلهم بـ اشششششش...
سلطان مد يده لشبس حصه وضربته على يده ومد يده لكيس لمى وعضت يده.
سلطان : وجعع بساس مو خوات..
لولوه أشرت له يجي جنبها وصلتِ له شاي وعطته فشار..
وجلس يشوف معاهم وشوي سمع صرخة ميعاد.
حصه : عععممممى شفيكككك انتِ!!!.
ميعاد صرخت بحماس : شششووفففوااا شوففوااا اخخخ كلللبههه ناظررريييي.
سلطان : اششش بلاء.
ميعاد رمت عليه خداديه.
سلطان :بس بثاره ياخ خلونا نشوف.
لمى صرخت بحماس : شافتتههه شااافتتهههه.
ميعاد : اصبروا لحظه.
وكلهم ركزوا باللحظه الحاسمه من الفيلم.
.
دخلت ام سلطان وراحت جنب سلطان ولولوه.
وبعدين قلبت القناه.
كلهم صرخوا : ييييييممممماااااههههههه.
ام سلطان : بسم لله شفيكم؟.
ميعاد : يمهه حرام جالسين نتفرج.
ام سلطان : ماحبيت بايخ.
سلطان : يمه عشاني اقلبي شويا بس.
ام سلطان ناظرت فيه وابتسمت ورجعت لهم عالفيلم وهم رجعوا يركزوا معه.
.
بيوم جديد الصباح البيت هدوء وكان ابو ميرال بمكتبه ماسك قرآن ويقرأ.
دخلت ميرال وهي تناظر فيه.
ابو ميرال ابتسم وقفله وحطه عالطاوله.
ميرال ابتسمت : ما قومتني.
ابو ميرال : خليتك ترتاحين لاني اشتقت لعاداتي..
ميرال ابتسمت : شربت مويا ومشيت وبدلت ملابسك وصليت وصليت الضحى وجالس تقرأ قران والحين بتطلع تفطر معنا وبعده بتأخذ لك كتاب وتقرأ وبعدين بتطلع تجلس معي وتحكينب عن عماني وجدتي وجدي.
ابو ميرال ابتسم : مانسيتي.
ميرال ضحكت : كيف انسى.
ابو ميرال : طيب كيفك مع عبد العزيز .
ميرال ابتسمت : الحمدلله.
ابو ميرال : ربي سخرلك عبد العزيز.
ميرال : الحمدلله ورجعك لي.
ابو ميرال : يلا قومي نفطر.
ميرال : يلا.
وطلعوا كلهم متجمعين على الطاوله..
ثـُريـا ابتسمت : ترا اسيل انخطبت.
ميرال : ماشاءالله صدق من ولده؟.
ثـُريـا : ولد خالة عبد العزيز .
عبد العزيز ابتسم : خالتي اكيد سعود اجل.
ابو ميرال ابتسم : دامه من عند عبد العزيز اجل نعم الرجال والله.
عبد العزيز : نعم فيك يا عمّ.
عبد العزيز قام : يلا أستأذنكم ميرال بجي في الليل آخذك انتبهي على نفسك.
ابو ميرال : بحفظ الله.
عبد العزيز طلع وميرال طلعت معه.
عبد العزيز ابتسم وباس جبينها : انتبهي لك.
ميرال ابتسمت : وانتّ بعد..
عبد العزيز : بجي آخذك ترا اشبعي من عمي.
ميرال : أبشر ياغناتي.
عبد العزيز : يازين وجهك وانتِ سعيده.
ميرال : خلاص استحيت.
عبد العزيز : جعل ما يستحي غيرك يابعد هلي.
ميرال : يلا روح خلاص.
عبد العزيز ابتسم وطلع وهي وقفت تناظره لحد ماطلع من البوابه..
.
بيت ابو سلطان.
كانوا متجمعين يفطرون ابو سلطان وام سلطان وسلطان اللي كل شوي يتثاوب .
ابتسمت ام سلطان : ذا اللي يتابع الفيلم.
ضحك ابو سلطان : حتى انتِ معاهم.
ام سلطان : وش اسوي ماجاني نوم جيت عندهم.
سلطان : والله فيني نوم.
آبــو سلطان : خلص فطور وروح نام لا تجي الشغل اليوم.
سلطان : الله يبه جد؟.
ابو سلطان : ايوا.
سلطان: اجل دامه كذا يلا انا نايم.
وقام وامه وابوه مبتسمين.
ابو سلطان : يلا ياضـيّ عيني انا بروح.
ابتسمت : بحفظ الله..
ابو سلطان طلع وام سلطان قامت وخذت جوالها واتجهت للصاله.
.
عند شهد.
قامت خذت شوآر وافطرت وبدت يومها وجهزت فستان ورفعت جوالها واتصلت على ميرال.
شهد : ياوصخه وحشتيني كيفك؟.
ميرال : الحمدلله وانتِ؟.
شهد : بخير وكيف عمي مُتحدي الجبال.
ميرال : حسبي الله اذكري الله.
شهد ابتسمت وهي تعدل السماعه : صدق صدق فرحت الحمدلله عسلامته.
ميرال : الله يسلمك.
شهد : الزبده تدرين وش سوى تـمـيم الوصخ؟.
ميرال : عرفت عرفت علمتني امي بالله شرايك فيه؟.
شهد : انا مااكون شهد ان ماوريته قال بصلح كُـل شي قال.
ميرال : بتروحين لمهم.
شهد : طبعًا وأنتم.
ميرال : بتجي امي واسيل انا بقعد مع ابوي لان عبد العزيز بياخذني بالليل.
شهد : اوكِ وكيف الحلوه؟.
ميرال : الحمدلله بس مدري شفيني اتألم.
شهد : طيب خلاص باي.
ميرال : طيب بحفظ الله.
قفلت شهد وقامت رفعت ملابسها وبدت تسوي شعرها وهي رايقه وتغني..
.
عند ام سلطان
كانت جالسه واتصلت عليها اختها جـواهر.
ابتسمت ورفعت الجوال : السلام عليكم.
جـواهر : وعليكم السلام والرحمه كيفك؟.
ام سلطان : الحمدلله يا عماتي وانتِ بشرينا عنك.
جـواهر : انا الحمدلله تمام التمام ومها ماشاءالله عليها وأبشرك خطبت لسعود.
ام سلطان : ماشاءالله ماشاءالله يالله من فصلك.
جـواهر : اي شفتي الاحداث شلون.
ام سلطان : من بنته؟.
جـواهر : الله لو تدرين منهي يافطومه.
ام سلطان : من هي بالله.
جـواهر : اسيل اخت ميرال.
ام سلطان استبشر وجها وارتسمت الابتسامه على وجها : ونعم الاختيار والله ونعم.
جـواهر : اي والله.
ام سلطان : الله يكتب اللي فيه الخير ويسخرها له ويسخره لها.
جـواهر : ايوا علميني شلون طلع ابو ميرال.
ام سلطان : والله ياختي أمره عجيب بس الحمدلله.
جـواهر : الله يعين بس ماحد فرح كثر ميرال ليش انها متعلقه فيه.
ام سلطان : اي والله ياعمري عليها.
جـواهر : يلا حبيبتي ازعجتك مع هالصبح بس اشتقت لحسك.
ام سلطان : حبيبتي والله تراني اتقهوا لوحدي البنّات نايمات وميرال عند اَهلها.
جـواهر : ياغناتي والله جعلك للجنه.
ام سلطان : امين جميع ياحبيبتي.
جـواهر : يلا يالغاليه فمان الله.
ام سلطان : بحفظه..
وقفلت وهي مبتسمه من بعد كلامها مع اختها..
عند ميرال..
كانت جالسه مع ابوها وهي تناظر له لحد ماقفل الكتاب اللي بيده.
ابو ميرال : ايوا يا مـيـرالي.
ميرال : وش؟.
ابو ميرال : اليوم مافي فقرة كتب بااسمع عنك انتِ وعبد العزيز...
ميرال ابتسمت : اخخ يبه وش اقولك بس الحمددلله ربي عوضني بعبد العزيز.
ابو ميرال : مرتاحه؟.
ميرال . اي والله الحمدلله.
ابو ميرال ابتسم وهو يناظر لبطنها: كم شهرك؟.
ميرال : الخامس تقريبًا.
ابو ميرال : ماشاءالله تولدين بالسلامه يبه.
ميرال : ان شاءالله.
.
.
.

نقف هنا....
التفاعل من فضلكم...
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 06:02 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 2


.
💫
.
.
.
.
عند شهد.
عالمغرب خلصت تجهز وطلعت لامها وامها جاهزه.
ابو شهد : نمشي؟.
شهد : ايوا.
ام شهد : وش ذا الحلاوه.
شهد : بنتك يمه.
ابو شهد : يلا الطريق طويل.
ام شهد : يلا جينا.
وطلعوا..
.
بيت ابو سلطان.
ميعاد : انا قمت.
ام سلطان : بدري كان ماقمتي.
ميعاد : توي يا يمه صليت ولبست ونزلت.
ام سلطان : طيب روحي كلي.
ميعاد : اكلتوا؟.
ام سلطان : ايوا تغديت وغديت هيون الحين الساعه ٦ كلي وروحي قومي خواتك وسلطان الصغير.
ميعاد ضحكت وهي تبوس امها : ياحلوك وانتِ معصبه.
ام سلطان ابتسمت برضى : يلا روحي.
ميعاد : وههه احب امي
ومشت للمطبخ وتحضر لها اكل والشغاله تناظر فيها وتبتسم.
ميعاد ناظرت فيها وضحكت : شفيك؟.
سيتي : ولاشي.
ميعاد : لا جد وين اختك عنك.
سيتي : فيه روح بيته.
ميعاد : يوهه حركات وانتِ.
سيتي : انا ابقا هنا.
ميعاد ابتسمت : يلا ابقي جعل مايبقى غيرك تعالي كولي معي.
سيتي : لا الحمدلله.
ميعاد : تمام وانا شبعت شيلي وانا بروح اقوم اخواني وحطي القهوه عالنار تمام؟
سيتي : اوكِ
طلعت ميعاد اول شي توجهت لغرفه سلطان دقت الباب ووقفت عند الباب.
ميعاد : سلطان ياحلوو.
سلطان فتح عينه : هلا.
ميعاد : قوم صلي وانزل.
سلطان : كم الساعه؟.
ميعاد : ٦ المغرب.
سلطان : اوفف نايم من الصُبح.
ميعاد : ايوا يلا قوم بسرعه امي منفسه.
سلطان : تمام يلا نازل.
ميعاد : بروح اقوم البنّات.
سلطان : تمام.
ومشت لجناحهم واول مادخلت صرخت : مممميييرررالللل ولللددتتتتتت ميررررااااللل جااابتتتت ولللدددد مو بنت.
لمى نطت ؛ ااامممماااننننههه
ميعاد توجهت تطلع عبايتها : ايوا امي تقول تبون تروحون قوموا.
حصه فتحت عين : كذابه انتِ والله تبينا نقوم توها بالشهر الخامس.
ميعاد : كيفكم انا بروح باي.
لولوه ناظرت : هففف ميعاد بلا كذب.
ميعاد فصخت العبايه ورمتها عليكم : قوموا وجع امي معصبه
حصه : شفتوا كذابه اعرفها.
ميعاد صارت تقلدها : انننننننن بروح اجهز حلا وانتوا كيفكم.
وطلعت وهم قاموا.
حصه : هففف من ميعاد وحركاتها.
لمى : اكيد امي زعلت عشان طولنا بالنومه يلا قوموا.
لولوه : اي والله عاد مل شي ولا زعل طومه يلا قمت،
بالصاله دخل ابو سلطان.
ابو سلطان : السلام عليكم يااهل البيت انا جيت.
ام سلطان : هلا هلا تعال.
ابو سلطان : هاه وش سويتي.
ام سلطان : ابد انتظر عيالك ينزلون.
ابو سلطان ابتسم : بروح ابدل واحي اجلس معكم.
ام سلطان ابتسمت له : زين.
ومشى لغرفته.
نزلت ميعاد : انا جيت ياحلوهه.
ام سلطان ؛ يلا الحلا والقهوه..
ميعاد : ابشري من عيوني ياعيوني.
ام سلطان ضحكت : واههه منك يا ميعاد يلا روحي.
ميعاد : وه وه يلا تستحي فدوهه.
ام سلطان : روحي يلا.
ميعاد مشت للمطبخ وامها تضحك عليها..
.
عند شهد وصلت واول مادخلوا كان بستقبالهم العروسه وامها وام تـمـيم..
ابتسام ابتسمت بوجهه شهد : انتِ شهد!.
شهد ابتسمت : ايوا شهد وانتِ اكيد ابتسام..
ابتسام ضحكت : تمزحين مو باين.
شهد : لا بس مدحوك مرا ماتوقعت كذا.
ابتسام ناظرتها من فوق لتحت ولفت : يمهه بجيب جوالي واجي.
ام ابتسام : تمام حبيبتي.
ومشت من عند شهد وهي ودها تصفقها..
.
عند ميرال .
وصل عبد العزيز واتصل عليها.
ابو ميرال : يلا حبيبتي زوجك ينتظرك.
ميرال ضمته : يبه انتبه لنفسك.
ابو ميرال : ابشري حبيبتي يلا روحي.
ميرال : فمان الله.
وطلعت وابو ميرال طلع لغرفته يرتاح.
ميرال : عبد العزيز ليه تجي الحين ماتفقنا على كذا؟.
عبد العزيز : حبيبتي وش اسوي خلصت شغل وباخذك وللبيت تعبان برتاح.
ميرال : هف صح تذكرت امس ماارتحت.
عبد العزيز ابتسم . ماعليه بجيبك كل يوم لا تزعلين.
ميرال ابتسمت : مازعلتت أصلًا ابوي تعبانه بينام اكيد.
عبد العزيز : الله يحفظه ياربّ
ميرال : امين حبيبي ويحفظك لي.
ابتسم عبد العزيز وعينه على الخط.
.
عند شهد .
ملت وطلعت للحوش حقهم وجلست بالمكان البعيد عن مجلس الرجال.
وكانت جالسه تتأمل الشغالات وهم محيوسات وكانوا كلهم متوترين شوي طلعت ابتسام تشرف عليهم وجت الشغاله بترفع الصحن الا ويطيح عليها وتنعدم ملابسها
وصرخت ابتسام : ععععممممىىىىىى ماتشوووفففيننننن انننننتتِ غبببيههههه هبلللهههه عدمتي شكلك والمكان ياهههبله.
الشغاله نفضت لبسها وهي على الارض ودموعها تنزل ركضت لهم شهد وناظرت ببتسام بستحقار : هذا اُسلوب تعاملين فيه الناس؟.
ابتسام : ناقصينك انتِ بعد .
شهد ناظرت فيها بحده : الزمي حدودك واعرفي تتكلمين عدل!.
ولفت للشغاله وابتسمت لها : تعورتي؟.
الشغاله ناظرت فيها وهزت راسها بالنفي..
شهد مدت لها يدها : طيب قومي يلا.
مسكت يدها الشغاله وقامت وهي تنفض المريله البيضاء.
شهد ابتسمت ووخرت ايدها وخذت المريله البيضاء لانها هيا اللي انعدمت: هذي مالها داعي نجيب بدالها خلاص.
ونزلت معاها وصاروا ينظفون المكان....
وهذا كله تحت نظرات ابتسام وامها اللي جات وشافت شهد تساعد الشغاله.
ام ابتسام : شهد ابتسام خير شصاير؟.
شهد ابتسمت : لا ياخاله مافي شي بس صارت مشكله والحلا طاح وانعدمت الشغاله وانعدم المكان جالسين نرتبه.
ام ابتسام : ولو حبيبتي انتِ ضيفه ارتاحي وانتِ ابتسام تعالي معي انا برسلهم رئيسة الطقم.
شهد : لا ترسلينها الحين بتعصب على الضيعفه ذي خلاص انا بعدل كل شي انا هذا شغلي أصلًا.
ابتسام : شغلك شغاله تنظفين المكان؟
شهد ناظرتها ببتسامه : لا غلطتي منسقه ومصممه وشوفي الحفلات اللي بااسمي والمشاهير اللي يشكروني وتعرفين..
ابتسام ناظرتها بقهر ومشت وام ابتسام مشت مع شهد ترتب المكان وهي مبتسمه وتناظر لها..
شهد : اوهه خلصنا.
ام ابتسام : يعطيك العافيه حبيبتي.
ابتسمت شهد : الله يعافيك ياخاله ويمد بعمرك.
ام ابتسام ؛ امين وياك الا ماقلتي لي كم عمرك.
ابتسمت شهد: الحمدلله مو كبيره مرا.
ام ابتسام : ممكن سؤال..
شهد : تفضلي.
ام ابتسام : ليهه تطلقتي انتِ وتميم.
شهد تنهدت بضيق ولفت بوجها وبدت الذكريات الي ماتطيقها ترجع لها..
ام ابتسام حطت يدها على كتفها لما شافت عيونها امتلت دموع.
شهد : ماانصحك تعرفين مابغا أشوه صورته بعينك ياخاله ان شاءالله انه تغير للافضل ويقدر يسعد بنتك.
شهد ماقدرت تكمل لان دموعها نزلت وركضت من جنب ام ابتسام ولبست عبايتها وطلعت لبرا وهي تتصل على ابوها ولا رد ابوها.
مر من جنبها وانتبه له يعرفها من بين مليون وحده هي شهد.
تـمـيم : شهد!.
شهد همست : الله ياخذ شهد.
تـمـيم : شهد!.
شهد تكلمت غصب : ممكن تنادي لي ابوي برجع بيتنا وما يرد علي..
تـمـيم : شفيك؟.
شهد : ابد مافيني شي جيت اهني ابتسام واقول الله يهني سعيد بسعيده.
تـمـيم : شكرًا.
شهد : نادي ابوي بسرعه لو سمحت.
تـمـيم ؛ الله يسخر لك ياشهد حاولت اصلح واعدل لكن لا انتِ ولا عمي عطيتوني فرصه..
شهد : تـمـيم بلا حركات المسلسلات وبسرعة نادي لي ابوي خلاص ترا والله ماابكي والله بس عيني توجعني والله مااثرت فيني بس جيت اشوف مين ذي اللي بتكون مكاني وطلعت ماتسوى ربع مني يلا نادي لي ابوي.
تـمـيم ناظرها بدهشه ولف للمجلس الرجال.
أشر لعمه وطلع واخذ شهد وراحوا..
ابو شهد : ليه طلعتي؟.
شهد : مدري كذا ازعاج..
ابو شهد : ماحد ضايقك.
شهد : لا حتي زوجته ياحليلها طيووبههه.
ابو شهد : زين الحمدلله.
شهد : يبه بتوصلين وترجع؟
ابو شهد : لا برتاح وامـك بيجيبها تميم.
شهد : اهـا زين..
ولفت تناظر بقهر على غبائها وكل شي كانت مخططة له.
.
ميرال وعبد العزيز ..
وصلوا للبيت ودخلوا وهم كلهم يتقهون بالصاله بقي البنّات وسلطان ونص ساعه كلهم تجمعوا.
سلطان : السلام عليكم.
ردوا عليه.
عبد العزيز : هلا بالعاطل.
سلطان ضحك : يوم ما يأثر،ميعادي جيبي مُصعب وحشني.
ام سلطان ابتسمت : طيب شيل هيونه اول.
سلطان : وحلوتي هنا الحلوهه هنا!!، هاه.. حبيبة بابا..
وصار يبوسها بكل مكان.
هيون ضحكت : اخخ بابا خلاص.
سلطان : وتقول خلاص وتقول بعد اخخخ أكلتس صدز الحينه.
هيونه : بابا.
سلطان : ياروح بابا هاه عيونه يابنته.
هيونه ابتسمت : ماما فاين؟.
سلطان اختفت ابتسامته ووجهه بهت وكأنه حد كب عليه مويا بارده .
ميرال : هيونه تعالي شوفي بنتي تناديك.
هيونه ركضت لمها وسلطان غمض عيونه باالم وهو يخفي دموعه.
ميعاد : هاه خذ مُصعب.
ام سلطان حركت يدها لميعاد بمعنى : خليه عنه.
وحصه : يلا يلا شوفوا سويت لكم قهوه اممُح لي احلى من قهوه الخايسه.
ابو سلطان : حصه عيب انا وامـك هنا شوية احترام.
حصه : اسفه بابا والله.
وصارت تقدم لهم وهي تسولف لهم وتضحك عشان سلطان يتغير موده.
.
عند شهد.
دخلت غرفتها وهي مقهوره وين اللي خططت له مو قلت برمي كلام؟ مو قلت بوريه ياانا ياهو؟.. وين ذا كلهه غغغببههه رايحههه اصلللحححح وارتب البوفيه.. غغغبببييههه وصارت تستغفر من العصبيه اللي فيها وآخر شي فصخت وبدلت ملابسها ورفعت شعرها وجابت شبس ورزت اللابتوب وصارت تتابع مسلسلها.
.
بيت ابو سلطان .
ميرال : انا بروح ارتاح.
عبد العزيز : اجي معك؟.
ميرال : لا عادي بروح وحدي.
ميعاد : تعالي بجي معك.
ميرال : تمام.
وقامت ساعدتها تقوم وطلعوا.
سلطان : انا بروح عندي موعد.
ابو سلطان : مع مين؟.
سلطان : مع واحد من الربع.
ابو سلطان : زين انتبه لنفسك.
سلطان : فمان الله.
وطلع وهم رجعوا يسولفون..
.
ميرال وميعاد جلسوا سوالف وضحك وميرال تحكي لميعاد عن الأكشن اللي صار وميعاد ماغير تضحك وتقول الله لا يحطنّي مكانك🖤..
ميرال : اصبري بشوف شهد شصار عليها.'
ميعاد : ياعمري عليها ماتستاهل والله.
ميرال : ايوا..
آلو .. طب لحظه ... اسمعيني.. استغفرالله ياربي لح...
ماكملت وقفلت في وجها.
ميعاد: خير؟
ميرال ضحكت : قفلت بوجهي تكلمت وتكلمت وقالت انتِ بقره وقفلت.
ميعاد ضحكت : ياعمري شكلها زعلانه واضح.
ميرال : ايوا،
ميعاد : طيب حبيبتي انا استأذن وانتِ ارتاحي.
ميرال : تمام حبيبي.
طلعت ميعاد وميرال قامت شالت الاشياء وودتها للمطبخ ورجعت حطت راسها ونامت بدون ماتفكر بأي شي.
.
بعد مرور الأشهر وجاء موعد ولادة ميرال كانت تعبانه حيّل وبطنها كبران وملامحها تعبانه بس رغم هذا كانت مهتمه بنفسها لابسه شيال اسود بدون اكمام ولابسه عليه جاكيت جينز ورافعه شعرها ذيل حصان شكلها كان كيوت بس كانوا كلهم كاشخين عشان الخُطاب اللي جايين لميعاد.
ميعاد كانت لابسه فستان بااكمام طويله وطويل لنص الساق وشعرها مسدول ولابسه كعب عالي.
.
حصه دخلت : هفف بنات متى بيجون ذولا شوي ويأذن العشاء؟.
ميرال كانت جالسه ويدها على بطنها : وانتِ شدخلك؟.
حصه : اخخ وجع جبهتي.
ميعاد : حرام لا تدعين عليها مو ناقصها.
لمى : ميرال ماتحسين بالحر بدلي لبسك.
ميرال ابتسمت : شفيكم ترا عادي..
ام سلطان : بنات تعالوا وصالين.
ميرال قامت وام سلطان مسكتها عشان تمشي معاها.
ام سلطان : شكلك حامل بتوم.
ميرال ضحكت : مدري والله الدكتور ماقال شي وانا ماهتميت.
ام سلطان : باين لان تعبك مو طبيعي بذات انك ماتقدرين تقومين.
ميرال ابتسمت وهي ماسكه على بطنها : ان شاءالله خير.
ومشوا للصاله وشوي ودق الباب ودخل سلطان.
سلطان :يمهه ترا ماجت غير امه.
ام سلطان : زين.
سلطان ابتسم لميرال : كيفك؟.
ميرال : الحمدلله.
سلطان : الله يقومك بالسلامه من يوم حملتي ماسمعت صوتك.
ميرال ضحكت وهو طلع.
ميعاد : حلوهه من يوم حملتي ما سمعت صوتك يطقطق.
ميرال ضحكت : باين.
ميعاد : بتروحين تشوفين لو توم او لا!.
ميرال : ايوا ان شاءالله بكلم عزوز ونروح أساسًا ماله داعي ولادتي قربت بس انا مهمله المستشفى لي فتره مااروح ومااروح المواعيد.
ميعاد : أيوا ايوا اخر مرا رحتي يوم قالوا انك حامل صح!.
ميرال ضحكت : ايوا
وشوي دخلت الحرمه وسمعوا ترحيب ام سلطان.
ام سلطان : يالله انك تحيها.
ابتسمت الحرمه : الله يحيك ويبقيك.
ام سلطان : ارتاحي.
وشوي وسلموا البنّات وجلسوا.
ميعاد صارت تضيفها.
الحرمه : ماشاءالله من هي الكبيرهه.
ام سلطان ابتسمت : هذي ميعاد.
الحرمه : ماشاءالله ماشاءالله عاشت الاسامي ياميعاد وش زينك يمه..
ميعاد ابتسمت : تسلمين خاله.
الحرمه : الله يسلمك من كل شر.
ميرال : ميعاد حبيبتي ساعديني بقوم..
ميعاد : ابشري ياروحي.
ميرال مدت يدها وساعدتها وطلعت معاها وكانت ميرال مشيتها ثقيله.
الحرمه : ذي مرت ولدك.
ام سلطان : ايوا مرت عبد العزيز.
الحرمه : ماشاءالله عليها حلوهه بس واضح حمالها متعبها.
ام سلطان : ايوا يابعد عيني.
الحرمه : ايوا يا فاطمه بدخل بالموضوع على طول وانتِ عارفه اصله جيت بطلب ميعاد لولدي حميد وانتِ تعرفينه وتعرفين اصله وتعرفين انه يخاف الله والحمدلله بار فيني وفِي ابوه ومخلص دراسه ومعه الدكتواره وموظف بالوظيفة والحمدلله.
ام سلطان ابتسمت : افا ياام حميد تقولين اني اعرف اصله وش له مااعرفه وهو ولدك ياحبيبتي.
ام حميد : يابعد قلـبي والله.
ام سلطان : خلاص بشوف ميعاد وابوها وبإذن لله بعد بكرا نرد لكم خبر على خير.
ام حميد : ان شاءالله.
ام سلطان : تقهوي.
ام حميد : خلاص والله بمشي مابه وقت.
ام سلطان : تونا!.
ام حميد : لا خليني امشي.
.
بيت ثـُريـا .
آبــو ميرال جالس بالصاله ويسولف مع ثـُريـا .
دخلت اسيل تركض : يبههه.
ابو ميرال : هلا حبيبتي.
اسيل : فيه رجال لابس ثوب شوي كبير ومعه واحد لابس بدله عسكري يعني الزبده يبونك.
ابو ميرال قام : تمام بروح المجلس وانتِ ياام ميرال شاي.
ثـُريـا : تمام ابشر.
وطلع وام ميرال راحت تجهز قهوه وشاي.
.
آبــو ميرال : ياهلا ومسهله حياك.
المحقق ابتسم : هلا فيك ياابو ميرال كيفك؟.
ابو ميرال : اللهم لك الحمد بشرني شصار؟.
الضابط ابتسم : ابد والله الامور ماشيه تمام وحققنا مع الرئيس وقدرنا نوصل وطمنا الفريق اللي معك إِنَّا لقيناك والحمدلله والرئيس ضعف ضغط عليه المحقق جاسم وعلى طول اعترف واللي معه شرواه.
ابو ميرال : والله عشت ايام ما يعلم به الا الله لكن الحمدلله وشصار على المهمه.
الضابط : كل شي تم وهذا بفضلك وفضل جنودنا البواسل .
ابو ميرال ابتسم : وش صار عالمدرسه؟.
الضابط : الحمدلله استدب فيها الأمن والجاسوس اللي فيها انمسك وترا طالبينك للترقيه لان مهمتك كانت اصعب مهمه.
ابو ميرال ابتسم : وانا راح من عـُمري ما يكفي وش الترقيه اللي بحصل عليها.
المحقق : والله انك نعم الرجل ياابو ميرال وافتخر اني اشتغلت معك.
ابو ميرال : ينعم بحالك ياولدي.
الضابط : يلا حنا نستأذن وسامحني خوفت الشغاله بالطقم ذا لكن مامداني ابدل.
آبــو ميرال ضحك : مو مشكله.
الضابط : يلا فمان الله.
ابو ميرال : بحفظه انتبهوا.
وطلعوا وابو ميرال ابتسم بفخر لإنجازاته ونجاحه بالمهمه الصعبه ذي وتشوق واخذ قرار انه يعلم بناته وزوجته بكل سالفه دخل للصاله وهو مبتسم.
اسيل : خير يبهه ان شاءالله.
ابو ميرال : خير ياعين ابوك .
ثـُريـا : بكرا بروح لميرال .
ابو ميرال : ايوا نروح ياحليلها تعبها الحمل.
ثـُريـا : اي والله.
ابو ميرال ابتسم : وين نتعشى اليوم؟
ثـُريـا : بالبيت وين يعني..
ابو ميرال : لا خلونا نطلع في مطعم يُجنن بوديكم له وبتزنون علي اوديكم دايم.
ثـُريـا : جعله دايم الروقان.
ابو ميرال : امين .
اسيل : بروح اتجهز.
ابوميرال : يلا يلا.
.
عند ميرال
ميعاد : ميرال شصار فيك؟.
ميرال غمضت عيونها وبدت تعابير الالم تبان على وجها : تعبانه مرا مرا والالم قوي .
ميعاد : بسم لله لا يكون طلق ولا.
ميرال ضغطت على أسنانها وماقدرت تقاوم وصرخت بصوت عالي بألم.
ميعاد : صبر ميرال حبيبتي هدي شوي مو كذا ميرال!!.
ميرال صرخت ؛ اخخ بسرعه نادي عزوز بسرررعهههه بموت وربي الم قوي استغفرالله واتوب اليه.
جات ام سلطان تركض ومعاها سلطان والبنات وعبد العزيز.
ام سلطان : سلطان يمهه انت وعزوز روحوا شغلوا للسياره واضح بتولد.
عبد العزيز : وش اللي روحوا لازم اشوفها انا .
ودخل عندها ورفعها وميرال من شافته بكت.
عبد العزيز ضمها لصدره : مـيـرالي حبيبي ليه البكاء؟.
ميرال : عبد العزيز لو صار لي شي اللي بيجي باامانتك!.
عبد العزيز شد على يدها : ميرال حبيبتي مافي شي بتولدين وتتعافين يلا نروح.
ميرال غمضت عيونها وهي تعض على أسنانها باالم وعبد العزيز فصخ لها الجاكيت ولبسها عبايتها ومشى شايلها معه امه وسلطان وميعاد وعلى طول طلعوا من البيت وبالسياره كانت ميرال وجنبها خالتها وعبد العزيز.
ام سلطان : حبيبتي شوي شوي ماعليك ربي يسهل عليك.
عبد العزيز : ميرال حبيبتي هدي.
ميرال كانت دموعها تنزل ومغمضه عيونها وعاضه على أسنانها وماسكه يد عبد العزيز بقوه وداخلها تستغفر.
ميرال باللحظه ذي بذات عرفت يوم امي تقولي " لما تصيرين ام بتحسين" بديت احس صدق امي عانت كذا وتعبت كذا وهذا الالم اللي جاها من ولادتي ، عرفت وش يعني الم الام لما تشوف طفلها اللي تألمت عشانه ما يبر بها اخخ ياربي سُبحانك اني كنتُ من الظالمين ياربّ خفف عني وسهلي ياربّ اخخخخخ ياربّ انك تحفظ ولدي ياربّ ياربّ رفعت نظري لعبدالعزيز قبل لا اغيب عن الوعي وانا بكحل عيوني بشوفته مدري أعيش او اموت ابتسمت وعبد العزيز ابتسم بخوف ميرال همست بالكلمه اللي خوفت عبد العزيز اكثر " استودعتك الله الذي لا تضيع ودعائه".
عبد العزيز صار يضرب وجها : ميرال اصحي ميرال لا لا ميرال!!.
سلطان : يلا وصلنا
ووقف السيارة وعلى طول جاب العربه ونقلوها.
الدكتور : ولاده بسرعه الطوارئ.
دخلوها وعبد العزيز وقف عند الباب يستغفر وامه وميعاد جالسات وسلطان واقف عندهم.
ام سلطان : الله يهون عليها.
ميعاد : امين ياربّ.
.
البنّات بالبيت.
حصه : ياعمري على ميرال ولادتها كيوت.
ضحكت لمى : وانتِ بس ذا اللي شفتيه ماشفتي كيف تتألم.
حصه : الا بس ماكانت تصرخ.
لولوه : وقت عنادكم انتوا تعوذوا من ابليس.
ابو سلطان : السلام عليكم.
حصه : هلا هلا باابوي.
ابو سلطان : هلا فيك حبيبتي وين الناس؟
لمى : ميرال بتولد.
ابو سلطان ابتسم : ماشاءالله تبارك الله وعلمتوا أهلها.
لولوه : لا ماتوقع راحوا مستعجلين.
ابو سلطان رفع جواله : خل انا أبشرهم.
لمى ابتسمت على حماس ابوها.
ابو سلطان : السلام عليكم ياابو ميرال.
ابو ميرال : هلا والله وعليكم السلام.
ابو سلطان : كيفك وكيف الأهل؟.
ابو ميرال : الحمدلله وانتم..
ابو سلطان : والله حنا عندنا الاخبار الزينه.
ابو ميرال : هاه بشر.
ابو سلطان : ميرال بالمستشفى تولد.
ابو ميرال : لا يا رجال.
ابو سلطان : اي والله.
ابو ميرال : يالله يالله ارسلي اللوكيشن وبجي،
ابو سلطان : مستشفى الـ.. اكيد تعرفه روح لمهم ولا اقول اتصل بعبد العزيز اول.
ابو ميرال : تمام يلا مع السلامه.
ابو سلطان ؛ فمان الله.
لولوه ضحكت : كيف عرفت المستشفى.
ابو سلطان : لانه اقرب شي لبيتنا دايم نروحه.
ضحكوا كلهم عليه.
حصه ؛ خطير يبه ماعرفتك.
ابو سلطان : اي والله شفيكم كلكم ولدتوا فيه امزحح لا مو كلكم.
لمى ضحكت : الله يحفظك لنا بس.
ابو سلطان : حصه قومي جيبي حلا وقهوه.
حصه : الحين برمضان ماراح اسوي شي.
ابو سلطان : نتفاهم بِعدين.
لولوه ابتسمت : بسرعه حصوصه.
.
بالمستشفى عند الباب كانوا منتظرين وكان التوتر سيد الموقف والخوف هو الضيف الرئيسي.
ابو ميرال وصل مع ثـُريـا : السلام عليكم هاه شصار؟.
عبد العزيز : باقي مافي خبر.
بعد مرور الوقت وتقريبًا مرت نصف ساعه.
ميرال بين صراخ الأطباء وكل هذا وانا انتظر اسمع صوت ولدي صرخت وهالصرخه كانت كفيله بأنها تخليني انفجر بكاء لما سمعت صوت طفله بس باقي فيه شي ببطني صرخت باالم اقوى من اللي قبل وإلا اسمع سوت الطفل اللي داعب مسمعي وبكاءه .
الدكتور ابتسم وهو يتنفس الصعداء : الحمدلله
ميرال قلـبي اوجعني وبنفس الوقت فرحت ابتسمت للمرضه اللي تناظر فيني وبعدها ساعدتني ونظفتني بعد الولاده واللي صار بِعدين غمضت عيوني ودخلت بنومه عميقه ما حسيت لا في الدكتور ولا بالممرضه ولا بااطفالي.
عبد العزيز كان واقف وبتوتر طلع الدكتور وهو مبتسم : مبروك الام بخير والطفل بخير.
عبد العزيز سجد سجود شكر : اللهم لك الحمد ياربّ بشر دكتور بنت ولا ولد؟.
الدكتور ابتسم : الاثنين ماشاءالله.
عبد العزيز ضحك : اللهم لك الحمد ياربّ
وكلهم بدأوا يباركون له ويتحمدون له بسلامه ميرال.
ابو ميرال : دكتور اقدر اشوف بنتي.
الدكتور : كنت اتمنى لكن دخلت بنومه عميقه من التعب.
ابو ميرال : يعني؟
الدكتور : يعني مريضتي ترتاح.'
عبد العزيز : شكراً دكتور الحمدلله ياربّ.
ابو ميرال لف لعبد العزيز وسلم عليه : مبروك يبه يتربون بعزك
عبد العزيز : الله يبارك فيك عمي.
سلطان : واخيرًا صرت عم.
عبد العزيز ضحك : الحمدلله.
ميعاد ابتسمت : وانا صرت عمه بتصل ابشر البنّات.
ام سلطان : اي اتصلي.
آبــو ميرال كان متنرفز منهم : الحين انتم فرحانين وحنا باقي ماطمنا على ميرال!.
ثـُريـا ابتسمت وراحت لزوجها : فيصل هدي اعصابك شفيك؟.
ابو ميرال : الدكتور ماقال شي عن ميرال ولا سمح ندخل لمها..
ثـُريـا ابتسمت : الله ماسمعت قال الام تمام والأولاد بعد وقال انها نامت من التعب نسيت ولادتي فيها؟.
ابو ميرال غمض عيونه بهدوء وتنفس.
ثـُريـا : هدي ماله داعي تشد اعصابك.
ابو ميرال : طيب بروح اصلي ركعتين.
ثـُريـا : الله يتقبل.
ثـُريـا : معليش لا تواخذنه مرا يحب ميرال وما يرضى يخزها شي.
ابتسمت ام سلطان : مو مشكله الضنى غالي..
.
عند البنات.
حصه ضحكت وهي تكلم : احلللففيي!!.
ابو سلطان ناظر فيها.
حصه ضحكت : ميرال جابت توم بنت وولد.
لولوه : ماشاءالله تبارك الله.
حصه : يلا ميعادي باي.
قفلت وحطت الجوال.
آبــو سلطان : ماشاءالله وعبد العزيز صار اب.
لمى : الحمدلله.
ابو سلطان ابتسم : بروح انام لو جات امكم قولوا لها اني رجعت.
حصه : طيب
طلع ابو سلطان وهم جلسوا سوالف.
حصه: الحين من جدها ميعاد خطيبها اسمه حميد!!.
لولوه : حصه بلا غباء من متى الاسم هو يعطيك طابع عن الشخص وش يعني لو حميد قده موظف وعنده شهادات ومآخذ الدكتوراه قده تاعب على نفسه.
لمى : بس جد بالعقل اسمهه ياخي.
حصه : متتت لو انا مكانها ماراح أوافق.
لولوه ؛ لانك خبله ويهمك اشياء غبيه الحين لو انه اسمك مرزوقه تعرفين انه الله حق ولا حمده.
ضحكت لمى : متتتتت تخيلي اسم حصه حمده يمههه بطنننييي مرزوقه.
حصه ضحكت : وجععع وجععع تلففف تلففف السالفه وترجع على راسي مالت عليكم.
لولوه حركت فنجانها بيدها : عشان ماتتفلسفين يلا صبي.
حصه : تفف ماتستاهلين بس يلا..
لمى ضحكت : مرزوقه!!.
.
بالمستشفى.
الدكتور : تقدر تشوف زوجتك لو تبي.
عبد العزيز : طيب.
ودخل معه وكانت ميرال منسدحه وواضح عليها التعب فتحت عيونها بخفيف وابتسمت يرم شافت عبد العزيز.
عبد العزيز : الحمدلله عالسلامه ياام عيالي.
ميرال ابتسمت : توم!.
عبد العزيز : بنت وولد.
ميرال ضحكت بخفيف وعبد العزيز ابتسم ورفع يدها وباسها.
ميرال ابتسمت : بتسميهم!.
عبد العزيز : اول تطيبين وتطلعين من المستشفى ونتفاهم عـلى أسمائهم.
.
بعد مرور يومين ببيت ابو ميرال وبالتحديد بمجلس الحريم كانت ميرال جالسه عالسرير وأطفالها وطفلها جنبها وبنتها بحضنها..
عبد العزيز دخل : انا جيت يـآ آطفالي وأمهم..
ميرال ضحكت : اهلًا بآ ابوهم.
عبد العزيز ابتسم : هاه وش سميتي؟.
ميرال ابتسمت : الكيكه ذي جُمانـا الاسم لايق عليها حبة لؤلؤ من فضه والحلو هذا رآكاني يدل على الوقار والثبات والقائد.
عبد العزيز ابتسم : وش هالاسماء الحلوهه ياميرالي ياحظهم باامهم.
ميرال ضحكت : حلوهه صح!.
عبد العزيز ابتسم ومسك ايدها وباسها : حلوهه دامك اخترتيها واطلب من الله انه أطفالي يكونون بارين فيك ويكونون دايم معك ويحمونك لآخر يوم.
ميرال عبست : عبد العزيز ليه تتكلم كذا الله يحفظك لنا وبننتقل لبيتنا قريب.
عبد العزيز ابتسم : وين عمي؟.
ميرال : ابوي طلع عنده شغل وامي بغرفتها واسيل مدري والله.
عبد العزيز : طيب انا بروح الحين اسجلهم بالنفوس وبعدين امر عليك.
ميرال : تمام انتبه على نفسك.
عبد العزيز أشر على عيونه وطلع.
ميرال ناظرت في عيالها وحطتهم قدامها : جُمانا راكان حبايب ماما بتكبرون يا كتاكيت.
دخلت اسيل : وي وي سميتي ماشاءالله كيوووتتت.
ضحكت ميرال : وهذي خالتكم جات تقعد معكم.
اسيل : وين؟.
ميرال : بروح للحوش امشي شوي طفشت.
اسيل : طيب انتبهي العمال توهم كانوا ينظفون.
ميرال : لا راحوا مافي الا الحارس وبغرفته.
طلعت ميرال وهي تمشي شوي شوي وبدأ خيالها الواسع يشتغل ركبت سماعتها وبدت تسمع اللي تحبه.
تنفست الصعداء ونظراتها تتأمل هالمكان اللي ربت فيه وهاللحين واقفه بنفس المكان بس ماعادت طفله تنتظر ابوها .. ولا عادت طالبه ابتدائي.. ولا عادت مراهقه تقرأ روايه .. ولا عادت الجامعية اللي تذاكر بالحوش.. صارت الام اللي تفكر بمستقبل اطفالها بالوقت ذا بس حست باليد اللي تربت على كتفها لفت وشافت الأب اللي دايم تنتظره بالمكان ذا ودايم مايخرب ظنها ويجي..
ابو ميرال ابتسم : شفيك؟
ميرال : مافيني شي.
ابو ميرال : بعلمكم اليوم على العشاء بشي يخص اختفائي وسبب خبر موتي الكاذب.
ميرال : ان شاءالله وتراني اعرف بعض الحقائق لكني محتفظه فيها لنفسي.
ابو ميرال : طبيعي لانك ذكيه.
ميرال ضحكت : شكرًا.
آبــو ميرال : يلا ادخلي لا تبردين.
ميرال : لا خلني مرتاحه.
ابو ميرال : براحتك ياام؟..
ميرال : راكان وجمانا.
ابو ميرال : ماشاءالله بارك الله فيهم لك ولابوهم.
ميرال ابتسمت : امين ولجدهم.
ابو ميرال مشى للداخل وميرال رجعت جلست..
.
.
.

نقف هنا....
التفاعل من فضلكم...
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 06:27 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 3


.
💫
.
.
.
.

ببيت ابو سلطان.
حصه : هفف ياربي بشوف اولاد اخوي ليه ميرال تروح لم اَهلها.
ام سلطان : وش عليك فيها انتِ ان شاءالله كم يوم وترجع.
حصه : هففف ياربّ.
ميعاد جات لامها : يمههه!.
ام سلطان : عيون امك.
ميعاد : يمهه موافقه على حميد.
حصه ضحكت : يمهه موافقه على حميد متتت وش هالاسم!!.
ميعاد : مو مهم الاسم.
ام سلطان ضحكت : يازينهم المستحين الفف مبروك يانبض قلـبي.
ميعاد ابتسمت وضمت امها.
ام سلطان : يا روحي انتِ الله يرزقك الخير ويسعدك.
ميعاد ؛ امين يمه الله يسمع منك.
ابو سلطان : السلام عليكم اشوفكم مبسوطين.
ام سلطان : ايوا ميعاد وافقت على حميد.
ابو سلطان ابتسم : ونعم الرجل والله ياحظك يوم تاخذينه وياحظه يوم ياخذس.
ميعاد : الله يحفظك يبه.
حصه : استحت اختي يمهه.
ام سلطان : الله يكتب لها اللي فيه الخير ويفرح قلـبي بكم جميع.
ابو سلطان : ياربّ.
سلطان دخل ووجهه مخطوف لونه : يبهه تعال ابيك.
ابو سلطان : خيررر شفيه وجهك؟
سلطان ؛ تعال يبه بسرعه.
ابو سلطان : زين.
مشى معه وتكلم رفع نظره وناظر باام سلطان ولف وطلعوا.
ام سلطان ناظرت فيهم وبدت معالم الخوف تبان على وجها.
ابو سلطان طلعوا .
سلطان : يبه يقولون لقوا الجثه يعني صار صدق لازم نسوي عزاء وندفنه.
ابو سلطان : وامـك وخواتك ودموعهم اللي بالايام بتنعاد من جديد.
سلطان : يبهه مشعل الله يرحمه مات راح لربه حنا وش علينا!!.
ابو سلطان : انا متأكد انه ما مات ولدي احس انا شفيك تحسبني خبل.
سلطان : يبههه وش تقول انت.
ابو سلطان : سلطان اياني وياك تروح لمهم فيه اذى لك انا ابوكم وانا اعرف وتشوف مع الايام وبنقول صح يبه كلامك.
سلطان : يبههه!!.
ابو سلطان : انتهى.
وطلع من المكتب وهو يفكر باللي يصير.
.
بجدهه.
وبالتحديد ببيت جـواهر اخت فاطمه..
سعود : يمهه متى؟
جـواهر : حبيبي باقي ماردوا لي بس بإذن لله اليوم اكلم ام ميرال.
سعود ابتسم : زين.
مها : يمهه شوفي قدمت وقبلوني.
سعود : ماشاءالله حلو.
مها : ايوا وراح ابتدي من بكرا.
سعود : حلو الله يوفقك.
جـواهر : الله يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير حبايب قلـبي.
سعود : يلا يمه انا طالع.
جـواهر: وين؟
سعود : متجمعين الشباب ببيت واحد.
جـواهر : اها بحفظ الله.
وطلع سعود ومها وامها رجعوا يسولفون.
.
عند ميعاد.
حصه : خطيبة حميد تعالي بعلمك.
ميعاد : يالله حصه بلا سماجه والله ازعل منك.
لمى : خلك من مرزوقه وتعالى لمنا.
ميعاد عقدت حواجبها بتعجب : مرزوقه؟.
لمى : ايوا حصه تقولك حميد قولي مرزوقه.
لولوه : خوش والله هي بس تعرف تقط قطات حتى احنا نعرف.
ميعاد ضحكت : مو صاحين والله.
حصه: انننن مرا تضحكون.
لمى : انتِ تبدين استحملي.
ميعاد : خلاص اسمعوا.
وبدت تتكلم وهم يسمعون لها.
.
بالليل الساعه ٩ ونص بيت ابو ميرال حطوا الاكل وجلسوا ياكلون وكان عشاء هادي جدًا..
ابو ميرال ابتسم : الحمدلله انا بالصاله لو خلصتوا تعالوا.
ثـُريـا : زين.
بعد ماخلصوا كلهم تجمعوا بالصاله وجابت لهم الشغاله شاي..
ابو ميرال : طبعًـا ميرال بنتي العزيزه وزوجتي ثـُريـا وبنتي الثانيه الحلوهه اسيل اليوم ببلغـكم بسر ماحد يعرفه وطبعًا معي من بدايه شبابي مايعرفه الا امي وابوي الله يرحمهم.
ثـُريـا ابتسمت : سـِـر!!.
ابو ميرال : ايوا وهالسر هو اللي خلاني اتركم بوقت كنتوا محتاجين لي فيه هو اللي خلاني ادعي الموت واعطي وصيتي لميرال وهو اللي خلاني انخطف من قبل الأعداء وكان كله مؤامره..
ميرال كانت ترتجف وما تناظر باابوها.
ابو ميرال : من يوم عـُمري ٢٥ درست بكليه التعليم من ثم درست سنه تربوي وبعده دورت وظائف وعجزت مالقيت قالها جدكم " يبه ياافيصل خذها مني وخلوني اوظفك ماراح تلقى مثلها".. وقتها رضيت وبدت معاناتي اول شي طلبوا شهادتي من ثم قالوا انتِ بتتوظف معانا بس انسى انه حد يعرف عن هالوظيفه ابدًا ابدًا انت مدير مدرسه وبس.. رضيـت وتوكلت على الله وبعد ايام جاني رئيس قسمنا بالمباحث قالي ياابو ميرال في مهمه وهالمهمه صعبه وانا اخترتك انت تقوم بها المدرسه اللي انت فيها بها جاسوس يتجسس عليك وبنفس الوقت يوزع للطلاب مخدرات وبعدها يلعب بفكرهم..
ميرال بلعت غصتها : وقتها بدت معاناتنا.
ابو ميرال ناظر بميرال ونزل عينه : قطعت على نفسي الاكل والشرب تعبت وحالتي تعبت وهذا كله من ضمن الخطط وبعدها بديت اعرف كل شي عن الجاسوس وقدرنا نمسكه وطلب منا المدير انه نطلع للمكان اللي هم فيه بالشماليه ورحنا انا ومجموعه وطاقم كامل وكنا نشتغل ونتعب والحمدلله حاليًا ابشركم ترقيت لان المدير اللي كان مديري تقاعد وحبيت اكشف هالسر لعائلتي بعد مانجحت بالكبر مهمه وهالرئيس يا ميرال اللي عذبني وخطفت هو رئيس العصابه وانتِ بعد لك الشكر في القبض عليه.
ميرال وقفت : بـكيت..تـآلـمت.. يبـهه لا تموت والله احـبـك يبهه لا تخليني صرخت قلت لي وصيتك بكل برود واتشهدت قدامي يبببهههه اتشهدددتتت!!!. رجولك نفففضتتتتتت وانت تتشهد يبهههه .. انحرممممتتتت من ٦ شهورررر من حياتتتتييي كرهت امممممي امييي كرهتها ..... وكرهت اسيل وكرهت عمتي وعمي قلت كلكم بلا احساس انا الوحيدة اللي كنت اشتاق لك يبههه ماراح أسامحك، وانا اول خسارة كانت انت ومممميتتتتتت وثاني خساره هم انت يبه بس هالمره وانت وعععععايشششششش.. تحسفت على كل دددممممعه نزلت من عيني كله عشان مُهمه يبه!!!. مُهمه تخليك تعذبنا كذا!. ومشت من عندهم واسيل وثريا سكتوا بدون ما يتكلمون.
ابو ميرال تضايق وانسحب لغرفته.
ميرال دخلت الغرفه وهي متضايقه رفعت جوالها واتصلت بعبد العزيز..
عبد العزيز : ايوا هلا ميرال..
ميرال : عبد العزيز تعال مع ميعاد او وحده من البنّات برجع لبيتنا.
عبد العزيز : طيب شفيه صوتك؟.
ميرال : بِعدين اول تعالوا خذوني.
عبد العزيز : طيب تجهزي.
وقفلت وهي تلبس عيالها وتحطهم بالكوفله وترفع ذا وتبدل لذا واسيل دخلت.
اسيل ؛ ميرال صلي عالنبي.
ميرال : اللهم صَلِ وسلم على نبينا محمد.
اسيل : هدي اعصابك طيب حصل خير.
ميرال ناظرت اسيل وتكلمت بحده : اسيل انتهينا.
اسيل : ميرال بس ابوي ماكان راضي على هالشي وانتِ عارفه.
ميرال : اسيل اطلعي برا.
اسيل : طيب براحتك انتِ بتندمين بالنهايه..
وطلعت برا وميرال جلست تنتظر عبد العزيز..
.
بعد مرور الوقت وصل عبد العزيز وكان معه ميعاد.
ميعاد دخلت : السلام عليكم خير شفيه وجهك.
ميرال : هلا يلا ساعديني بجمانا وراكان.
ميعاد : وقالبس وش هالاسماء الحلوهه مثلهم.
ميرال ابتسمت : يلا خلينا نروح.
ميعاد : أيوا بوديهم والشغاله تطلع الأغراض.
ميرال : يلا زين.
وطلعوا.
ابو ميرال كان يناظر من غرفته وهو يشوف حركات ميرال والعصبيه اللي طالعه منها ابتسم بحنيه ورجع جلس عالكرسي.
ثـُريـا : شفيك؟.
ابو ميرال : ولا شي بس ميرال ماتغيرت من وهي طفله.
ثـُريـا ضحكت : على مين طالعه يا ترى؟.
ابو ميرال ابتسم وسكت.
ثـُريـا : انا اعرف ليه انت مرتاح.
ابو ميرال : ليهه!.
ثـُريـا : لان ميرال ماتقدر تستغني عنك.
ابو ميرال : لو اقدر استغني عنها بتقدر تستغني عنها بس من يوم ما الناس صاروا يقولون ابو ميرال وانا وبنتي مانستغني عن بعض.
ثـُريـا ابتسمت : الله يخليكم لبعض.
ابو ميرال : امين ويخليك ياامها..
.
ميرال كانت ساكته وما تتكلم..
عبد العزيز : ميرال شصار معكم؟.
ميرال : ابد بس بغيت ارجع للبيت.
عبد العزيز : طيب.
ميعاد كانت تحاول تشغل نفسها تحس انه وضعها غلط وتتكلم بداخلها " لو اني رحت مع السواق والشغاله ابرك ياربّ".. ولفت تلعب جمُانا لان راكان نايم.
عبد العزيز مسكّ يد ميرال وشد عليها..
.
بيت ابو سلطان كانوا بالصاله وبس دخلت ميعاد ركضت لها حصه وخذت جمُانا من يدها.
ميعاد : شويا شويا يالدفشه.
حصه : وَيَا ناس الحلوه جات.
ميعاد ؛ ماعادها الحلوه صارت جمُانا.
حصه : واههه جمُانا الحلوهه ماشاءالله يحفظها.
لمى ضحكت : مرزوقه خلي عنك شوي شوي على بنت اخوي.
حصه صرخت : يمممههه شوفي الوصخه ذي تقولي مرزوقه.
لولوه دخلت وبيدها راكان : شوفوا من جاء شوفوا.
ام سلطان ابتسمت : يازينه حفيدي عطيني هو.
ميعاد ابتسمت : يمهه سموه راكان.
ام سلطان : يتربى بعزهم ياربّ وجعله يبر بهم.
لولوه : يمهه ترا ميرال وعبد العزيز طلعوا جناحهم.
ام سلطان : زين.
حصه رجعت لجمانا وهي تضحك : شوفوا جمُانا الحلوهه واههه ياناس ماشاءالله.
ام سلطان ابتسمت : انا راح ادخل انام وانتوا انتبهوا لهم وخلوا العربيه تشيك على هيونه ومصعب.
ميعاد : تمام يمهه.
.
عند ميرال وعبد العزيز
ميرال دخلت وفصخت عبايتها وجلست وهي منفسه.
عبد العزيز : يلا اشوف قولي وش السالفه.
ميرال : تخاصمت مع ابوي.
عبد العزيز : الله ميرال تتخاصم مع ابوها ليههه!!.
ميرال : تخيل انههه قالنا كلللل شي وطلع يشتغل بالمباحث وهذا الفيلم اللي صار كله عشانه رايح لمُهمه.
عبد العزيز : طيب وممكن اعرف انتِ ليه متضايقه!!..
ميرال احتد صوتها : انتوا ماتحسين اقولك كله كذبببب عشان وظيفته.
عبد العزيز بنبره عاليه لأول مرا : يعنننييي هذاااا كللههه عشااااننن يحميكمممم من الخخططرر.
ميرال صرخت : لا والله يحمينا وكيف انخطفت وكيف صار كل ذا مع اسيل وين اللي يحمينا!!!!...
عبد العزيز غمض عيونه ونقص صوته : ميرال استغفري وتعوذي من ابليس ابوك كان بمهمه وهذا هو ربي سهلها ورجع سليم وعلمكم بالسالفه مرا مالك داعي!!.
ميرال صرخت وصارت ترمي كل شي قدامها : انا غبببيههه زيننن غغغبببيههه عشان خفت صححح عشاني خفتتتت ماله داعي كلهههه خخخفتتتت افقدههه ماله داعي لنفرض انه صارت مهمه ثانيه بيسوي مرا ثانيه نفس الفيلم ويجي بالنهايه يقول عشان احمممميكممم صححح!!! واننننتتتوووا كلكم معاه!!!.
عبد العزيز مسك وضمها : ميرال هدي انتِ مو كذا ابدًا انتِ متفهمه بس من قهرك ماعرفتي تضبطين اعصابك..
ميرال بكت وهي بحضنه وشدت عليه.
عبد العزيز : بس خلاص ماله داعي تبكين وتوجعين قلبك كله بينحل.
ميرال تكلمت بصوتها الباكي وهي تشهق بالبكاء : عبد العزيز انا خـفتتت تعبتتتت تألمممتتتت جللستتت ايام اشوف كوابيسسس يا عبد العزيز ماحس فيني ولا جرب او فكر يكلمنا عبد العزيز قد جربت شعور الفقد!!! جربت تفقد انسان تحبه؟.
عبد العزيز ابتسم : اي فقدت جدتي.
ميرال ناظرت فيه : بس انا فقدت وكان كذب عبد العزيز انت تتألم بس جدتك ماتت صدق انا سوا تمثيل عشان مهمه وبكل برود يرجع ويقول وظيفتي من يوم تخرجت وش يعني احنا هواء.
عبد العزيز تكلم بهم : ميرال تدرين.. لـو شـاء الله وجـدتي مسويه هالتمثيليه تدرين اني بحمد الله لِـيل ونهار!!. تدرين اني بفرح انه كانت تمثل وانبسط واحْلُل كل لحظه معاها!!. صح انتِ فقدتي ابوك بس دامه رجع حللي كل لحظه معه عشان ما تندمين يوم يروح صدق انا فقدت جدتي كانت بالنـِسبه لي الجده والام والحبيبه تونسني وتضحكني وتسولف عليا كانت معي أكثر من امي يا ميرال لما فقدتها جلست فتره عبال ما تأقلمت عشان كذا ياميرال الفقد شعور صعب جدًا اتمنى انك ما تجربينه ابوك فقدتيه مرا لا تخلين هالمره تتكرر يا ميرال انتبهي لا تندمين!!!. والحين بخليك بحالك فكري بالكلام اللي قلته كله وتذكري ابوك سوا ذا كللههه عشانكم عشانكم انتوا بس مو عشان مُهمه او وظيفه!..
طلع برا وميرال جلست وهي تتذكر كلام عبد العزيز.
.
بالصاله.
حصه جالسه وجُمانا بحضنها.
عبد العزيز دخل : عطوني بنتي.
حصه ؛ لا معليش خذ ولدك.
عبد العزيز : استغفرالله طب جيبوا لي راكان.
ميعاد : عبد العزيز سلطان يبيك بالحوش.
عبد العزيز : تمام بروح لمه.
لمى ؛ لو خلصتوا تعالوا نتقهوا.
عبد العزيز : اوكِ.
بالحوش.
عبد العزيز طلع وجلس مع سلطان.
سلطان : شفيك؟.
عبد العزيز : ولا شي انت قولي شعندك.
سلطان : صراحه ناديتك عشان استشيرك بشي.
عبد العزيز : وش هو؟.
سلطان : بتزوج..
عبد العزيز : احلف.
سلطان ضحك : اي والله.
عبد العزيز : حلو حلو ومن ببالك.
سلطان : ببالي وحده وبنفس الوقت خايف من امي وردة فعلها.
عبد العزيز : ليهه؟
سلطان : مدري شرايك اقولها او لا؟.
عبد العزيز ابتسم : والله فرحت لك حلو لازم تتزوج وتستقر باللحظه ذي وتهتم بهيونه ومصعب.
سلطان : اي والله.
عبد العزيز : توكل على الله وكلم ميعاد وميعاد هي بتعدل الوضع.
سلطان : حلو ان شاءالله.
عبد العزيز : يلا ندخل نتقهوا معاهم والله يكتب اللي فيه الخير.
سلطان : زين.
ودخلوا عند خواتهم.
حصه : هلا هلا بالاخوان والسوالف السريه.
سلطان : هلا فيك عطوني ولد اخوي وعطوني قهوه.
ميعاد : نعطيك كل شي كم عندنا سلطان حنا.
سلطان ضحك : زين بِعدين الصُبح عازمة عالفطور.
ميعاد : اوكِ.
لمى ؛ واحنا هواء؟.
سلطان : لا محشومين بس ابي ميعاد بسالفه.
عبد العزيز ابتسم : انتم اقعدوا انتبهوا لعييلي.
حصه : يمهه منك ياللي من الرياض.
ضحكت لولوه : مرزوقه الله يهديك اركدي.
حصه : وجعععع لولو وجععع لاعد تقولين مرزوقه.
سلطان وعبد العزيز يناظرون يضحكون عليهم.
ميعاد : اسم حصه مرزوقه عشانها تضحك على اسم حميد،
سلطان : ايوا حلو حركات وافقتي على حميد؟.
ميعاد ؛ ايوا الحمدلله.
عبد العزيز ابتسم : حبيبتي الله يكتب لك اللي فيه الخير.
ميعاد : أمين.
سلطان : يلا بروح انام وميعاد لا تنسين.
عبد العزيز : ميعاد الله يسعدك نيمي جمُانا وراكان انا بروح اشوف ميرال كانت تعبانه ان شاءالله انها نامت.
ميعاد : تمام ياقلبي لا تشيل هم بنيمهم وبحطها بغرفه هيونه ومصعب امي حطت لهم سرير والمربيه عندهم.
عبد العزيز باس راس ميعاد وطلع.
لمى : بنات احس ميرال فيها شي.
لولوه : واضح اصلًا.
ميعاد : بنات بس مو حلوه تمر وتسمعنا.
حصه : الله يعينهم.
.
عند ميرال بعد ماطلع عبد العزيز قامت وخذت شوآر ولبست قميصها وتعطرت ومجرد ما انسدحت عالسرير دخلت بنومه عميقه.
عبد العزيز دخل غرفه وشافها بارده راح للحمام وبدل ملابسه صلى ركعتين ونام جنبها بعد ما تأكد انها نايمه.
.
عند شهد كانت جالسه فاتحه مسلسل ومطفيه الأنوار والشبسات قدامها والعصيرات وجوالها عند المخده الغرفه مكركبه.
ام شهد دخلت : شهههددد وش ذااا؟.
شهد : مافي شي يمه جالسه اشوف مسلسلي.
ام شهد : الله يخسك من بنت ذي حاله؟... قوووممميي انفضيي نفسك والغرفه.
شهد ابتسمت : يمهه تكفين خليني لو خلصت بشيل كل شي.
ام شهد : نشوف.
شهد : ياربّ ألهمني الصبر.
بعد ماطلعت امها وقامت وقفلت الباب بالمفتاح ورجعت جلست.
شهد : ايوا الحين اشوف بدون ازعاج.
رجعت تتفرج وهي تضحك مع الاحداث.
.
ميعاد بعد ماتطمنت عليهم دخلت غرفتها وقفلت الباب رمت نفسها عالسرير وهي تفكر باللي يصير معاها بهم " ياربّ انك تكتب لي اللي فيه الخير ياربّ وتسعدني".. الله يا ميرال تحزن ان شاءالله مايصير بينهم شي.
هفف انا شدخلني بالناس خليني اقوم اتروش وانام احسن وقامت وهي متملله.
خلصت ولبست بجامتها المفضله وتأكدت انه جوالها بالشاحن وعلى طول دخلت بنومه عميقههه.
.
بالنـِسبه لسلطان.
دخل غرفته وكان حيّل مهموم ويفكر بالموضوع طلع جواله واتصل بواحد من أصحابه.
سلطان : آلو السلام.
مشاري : هلا والله بسلطان وعليكم السلام بشرنا عنك.
سلطان : الحمدلله بخير وانت؟
مشاري : الحمدلله الا ماقلت لي وش ذكرك فيني.
سلطان : ابيك تطلع رقم بأسم "....."
مشاري : وش تبي فيه؟.
سلطان : ابغاه ضروري.
مشاري : لاحول سلطان مايصلح.
سلطان : يلا عاد طلعه بسألها عشان ابي اطلبها.
مشاري : تمام بدخل الحين وأطلعه لك.
سلطان : يازينك ياخ.
مشاري ضحك : شوي وارسله مسج.
سلطان : تمام فمان الله.
قفل وهو ينتظر الرقم بعد مرور ١٠ دقايق ارسله مسج فتحه وابتسم سيڤ الرقم عنده واتصل..
.
عند شهد رفعت المكان من قدامها وبعد ماخلصت رمت نفسها عالسرير وتطقطق عالجوال رِن جوالها وانصدمت.
شهد : الو هلا.
سلطان : السلام عليكم.
شهد : وعليكم السلام.
سلطان ؛ عرفتيني؟.
شهد سكتت شوي وتكلمت : مسيڤه رقمك عندي.
سلطان ابتسم : حلو يعني ادخل بالموضوع.
شهد : اي تفضل يا سلطان.
سلطان : شهد بقولك شي وابيك تفكرين فيه عدل وتأكدي اني ماقلت هالشي الا وانا ابيه بصدق.
شهد : اسمعك.
سلطان : عارف عنك وعارف عن تـمـيم وعارف كل شي وتميم الحين تزوج وصراحه ابيك على سنة الله ورسوله ياشهد شاريك وقلت اكلمك قبل لا امي تكلم اهلك بسمع منك ايه او لا؟.
شهد : سلطان شوف انت تكلمت وانا لي الحق اتكلم بعد انا مريت بأيام صعبه حيّل وانكسرت من أعز الناس بيوم كنت أسس بيت وانتظر الا ويتركني زوجي بيوم قدام الكل يا سلطان انكسرت وانا عالكوشه مابغا ينعاد معي شي واندم..
سلطان همس : شهد اسمعيني بقلبك وعقلك ابيك لي زوجه ولعيالي أُم ابي ارجع البيت وأشوفك قدامي وابي اسمع عيالي يقولون يمه شهد لا تحرميني هالشي ياشهد اوعدك ماراح تندمين ابدًا..
شهد : ان شاءالله خير.
سلطان : بخلي امي تجي تطلبك استودعتك الله.
وقفل وهو مبتسم وراضي رضا تام عن كل كلمه قالها لها وحط راسه وقام صلى ركعتين ودعى انه ربي يسهل وقام نام وهو مرتاح.
.
.

بالنـِسبه لشهد قفلت وهي تناظر الجوال بصدمه بِعدين ابتسمت " يالله ربي عوضني بسلطان عن تـمـيم ياربّ عليه اُسلوب شذا الحمدلله ياربّ"..
قامت توضت وحبت تصلي استخاره بعد ماخلصت جلست ورجعت تتذكر كلامه ابتسمت بدون ماتحس وهمست بالحمدلله ياربّ..
ورمت نفسها على سريرها بشهاده ونامت وهي تفكر باللي يصير معاها وكيف انه ربي سخر لها سلطان وتحمد الله مليون مرا....

بيوم جديد الصباح الساعه ٨ ونص ميعاد وسلطان بمطعم.
ميعاد : ايوا سلطان علمني؟.
سلطان : ايوا اسمعيني ولا تحكمين!.
ميعاد : طيب!.
سلطان : بتزوج.
ميعاد ابتسمت : والله زين هذا المطلوب انت وعيالك تحتاجون اُم.
سلطان : بس ابيك تكلمين امي عشان باخذ وحده ببالي.
ميعاد ابتسمت : حركاتتت من هي؟.
سلطان : اقول؟.
ميعاد : قول.
سلطان همس : شهد.
ميعاد بققت عيونها وغمضت وفتحت : مممميننن!!.
سلطان : شهد.
ميعاد : لا تمزحح انت.
سلطان : ليهه شفيها.
ميعاد : سلطان ماتذكر كلامي هذاك اليوم؟.
سلطان : الا اذكره وانا ابيها على سنه الله ورسوله.
ميعاد : سلطان متأكد انت سلطان؟.
سلطان : ميعاد حبيبتي شفيك انا علمتك انتِ بذات لانك تفهميني من يوم شفتها قلـبي مال لها وبغيتها بالحلال .
ميعاد تنفست الصعداء ؛ يعني لو كانت حُـور عايشه كان راح تاخذ شهد على راسها لان قلبك مال لها!!!.
سلطان : مـيـعاد لا افـهمـي لا تجيبي حكي من راسك لو كانت حُـور عايشه كنت بنسى شهد بس حُـور ماتت وماصار شي الله يرحمها باخذ شهد يعني ماراح اوقف حياتي عشان حُـور بالنهايه ماتت وهي زوجتي وحبها بقلبي وام عيالي وبتظل اذكر كل لحظه معاها لان ام بنتي الكبيره وهي حبيبتي الاولى رغم كل اللي صار!.
ميعاد عيونها امتلت دموع : تدري اني ماقدر اقولك شي يا سلطان وشهد بنت كويسه مستحيل اتكلم عنها او اُسيئ لها وبكلم امي والله يتمم لكم على خير بس صدق ماتوقعت هالتصرف منك وانت اخوي اللي دايم اضرب به أمثال.
وقفت من على الطاوله ومشت لبرا المطعم.
سلطان قام وحاسب وطلع وهو يناظر ميعاد واقفه عند السياره ومنزله راسها تنتظره.
سلطان طلع وهي طلعت بدون ماتتكلم.
سلطان : ميعاد مابغا أرجعك البيت وانتِ متضايقه يا ميعاد والله ماارضى عليك تراك اختي!.
ميعاد سكتت بِعدين شوي طلع صوت شهقاتها وتتكلم بقهر : ااكككككرررهههكككم كلكم انتوا ماتحسون ابددد مشعل وانت وعبد العزيز كلكم مو اخوان انتم اببدددد وديني للبيت كلكم بتصيرون نفس مشعععللل.
سلطان : ميعاد حبيبتي تكفين خلاص والله مابنسوي الا اللي يرضيك خلاص اوعدك بسعد شهد ويخليها مرتاحه من بعد تـمـيم وعبد العزيز بيسعد ميرال خلاص ياعمري لا تبكين.
ميعاد سكتت وسلطان مشى بالسياره بتجاه البحر وهي مسحت دموعها وشربت مويا وبدت تهدى.
بعد مرور الوقت سلطان وقف للسياره : يلا انزلي.
ميعاد ناظرت : الله.
ضحك سلطان : يلا تعالى بلعبك.
ميعاد ابتسمت ومشت معه وهي مبسوطه ومودها تغير سلطان مسك ايدها وركبها المرجيحه وصار يطيرها.
وميعاد ميته ضحك وتناظر في الناس بخجل لانها كبيره وتلعب اما سلطان مو مهتم لاحد وينتظرها ويبتسم لها.
.
بالبيت.
افطروا وابو سلطان طلع لشغله وعبد العزيز جالس وبحضنه راكان وام سلطان جالسه وقدامها مُصعب وميرال والبنات يسولفون وهيونه معاهم.
حصه : ميرال : جيبي لنا جمُانا بليز.
ميرال : الحين نايمه لا قامت خذيها
لولوه ؛ بنات تعالوا هنا عشان نتقهوا مع امي وعبد العزيز.
لمى : تمام.
وقاموا وجلسوا.
ميرال جلست جنب عبد العزيز وناظرت بولدها : يااازيننهه حبيب امه اخذهه اخخذهه!.
راكان كان يطلع صوت الاطفال😭😍❤️.
ميرال خذته وتبوسه وهو يضحك ويطلع أصوات.
وكلهم يناظرون فيهم ومبتسمين.
.
الساعه ١١ ونص رجعوا سلطان وميعاد.
ميعاد دخلت للصاله وشافتهم : سلام انا جيت.
ميرال : هلا والله.
ميعاد : عطوني مُصعب اشتقت له.
حصه ؛ لحظه البسه واعطيك.
ميعاد : تمام بشرب مويا واجيك.
.
عند شهد.
كانت جالسه بالصاله مع امها وشافتها وهي تبتسم بِعدين عبست وهي تراسل بالجوال.
شهد : شفيك يمهه؟.
ام شهد : ابد جالسه اسولف بقروب عماتك الا وقالت ام تـمـيم انه بيسافر هو وزوجته بدون عرس.
شهد : الله ليهه؟.
ام شهد ضحكت : خايفين يخليها طلع عنه فوبيا من الأعراس.
شهد ناظرت امها بتعجب ولما فهمت فطست ضحك وامها ضحكت معاها.
شهد : لا لو شاف وجهه ابتسام بتجيه فوبيا من المملكه بكبرها.
ام شهد فطست : الله يقطع شيطانك ياشهد عيببب.
شهد ابتسمت : والله انتِ بديتي.
ام شهد : استغفرالله ياربي.
ابو شهد ؛ هاه شعندكم ضحككم واصل للبرا.
ام شهد : ابد ام وبنتها سوالف.
ابو شهد ابتسم ؛ الله لا يغير عليكم.
شهد : ياربّ.
.
ببيت ابو ميرال.
ام ميرال كانت جالسه مع اسيل.
اسيل : يمهه صليت استخاره والحمدلله ارتحتِ اه علميهم.
ثـُريـا : الحمدلله ياربّ على بركه الله.
اسيل ابتسمت.
ثـُريـا : يازينكم بتروحون ونبقى انا وابوكم لحالنا.
اسيل : لا ان شاءالله ننشب لكم.
ثـُريـا : عسل والله.
ثـُريـا رفعت جوالها واتصلت بجواهر.
جـواهر : ياهلا باام اسيل.
ثـُريـا : هلا فيك ياعيني كيفك؟.
جـواهر : الحمدلله وانتِ بشرينا عنك؟.
ثـُريـا : الحمدلله زينه.
جـواهر : الله لا يغير عليك يابعدي.
ثـُريـا : اجل بغيت اقولك قولي لولدي سعود على بركه الله.
جـواهر ابتسمت وصوتها تهلل من الفرحه : يالله الحمدلله والله انه له الشرف يكون ولدك.
ثـُريـا : يابعد قلـبي والله خلاص بس الرجال يتفقون بين بعض والله يكتب اللي فيه الخير.
جـواهر : ان شاءالله حبيبتي يلا فمان الله.
ثـُريـا : مع السلامه.
وقفلت وناظرت بااسيل : تممم.
اسيل ضحكت وصبت لامها قهوه وعطتها.
.
بعد مرور اسبوع ببيت ابو سلطان بالتحديد.
حصه بالصاله تشوف الاخبار : يمممههه بكرا مو رمضان.
ام سلطان : زين.
حصه : بناتتت رمضان مو بكرا بعععدههه.
ميعاد جت للصاله : يا علههه البزاران نايمين قصري صوتك.
حصه : اننننن كان حطيتوا لهم غرفه فوق.
ام سلطان ؛ خلاص بلا مشاكل ميعاد روحي عند ميرال ترا اتصلت ام حميد وتقول اليوم بيجون خطبه رسمي بين الرجال وأمكن يشوفك حميد.
ميعاد : صدددققق!!.
ام سلطان : ايوووا يلا خلصوني ازعجتوني مع الصُبح.
ميعاد ركضت لغرفه ميرال وميرال كانت جالسه تلبس جمُانا اللي بكاها ملى الجناح.
ميرال : ياماما بس ياماما خليني ازينتس ياحلوتي.
جمُانا سكتت وكأنها فهمت.
ميرال ضحكت : يازين اللي يفهمون يناس.
عبد العزيز جاء لها : الله وش هالزين حبيبتي وبنتي؟
ميرال ضحكت : لا تقرب لان ...
وماكملت الا دق باب جناحهم.
ميرال ضحكت وكملت جملتها : لان ميعاد على الباب.
عبد العزيز تأفف ودخل الغرفه وميرال راحت تفتح الباب وبحضنها جـمُانا.
ميعاد : واههه يازينها ياناس عطيني هي عطيني.
ميرال ضحكت : صباح الخير.
ميعاد ضحكت بخجل لما شافت لبس ميرال : يوهه اسفه والله درعمت عليكم اكيد عز زعل.
ضحكت ميرال : لا ماعليك الحين عطيني جمُانا وروحي غرفتك خذي شوآر وانا ببدل ملابسي واطلع الحلوين مع ابوهم ونفطر وحركات بِعدين اسنعك.
ميعاد ابتسمت : يابعدي والله خلاص خذي قطوتك وانا بروح،
ميرال : حسبي الله على ابليس هذي قطوه؟.
ضحكت ميعاد : لا انا يلا.
وطلعت وقفلت الباب ميرال دخلت لعبد العزيز الغرفه وماكان موجود ناظرت جهه الحمام وسمعت صوت الدش.
ابتسمت وحطت بنتها وراحت تاخذ راكان ورتبته ولبسته على طلعه عبد العزيز.
عبد العزيز : بلبس واروح اجيب اغراض وأساعد ابوي وارجع جهزي ملابسي عشان نقابل سعيد الحظ.
ميرال : ابشر من عيوني ياعمري كم عندي ابو جمُانا وراكان انا؟.
عبد العزيز : تسلم عيونك ياام راكان.
ميرال ابتسمت : خذ معك الحلوين ذولا انا باخذ شوار والبس.
عبد العزيز : تمام حطيهم بعربيتهم.
ميرال : تمام حبيبي الحين بحط راكان وخذهم.
عبد العزيز ابتسم : لا تكشخين مرا اخاف ام العريس تخق عليك.
ميرال ضحكت: متزوجه مايقدرون.
عبد العزيز : اي بس بِعدين تهون عن اختي.
ميرال ضحكت وباسته : يلا ياحلو شيل عيالك وروحوا.
عبد العزيز : عشان هالبوسه بس يلا.
مشت للدولاب طلعت ملابسها ودخلت الحمام اكرمكم الله وهو اخذ اطفاله وطلعوا.
.
.
.

يـ الله اكتبوا كلام يحمس.
تفاعل اشوف ؟
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 07:46 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 4


.
💫
.
.
.
.

بعد مرور الوقت ميرال وميعاد كانوا يفطرون وعبد العزيز يلعب ولده.
ميرال : الحمدُلله يلا ميعاد خلصي والحقيني.
حصه : هيهه ترا انا ولمى ولولوه بنطلع مع اسيل وشهد.
ميعاد : شهد معاكم؟
حصه : ايوا.
ميعاد ؛ اهـا تمام بِعدين تعالوا نسهر هنا.
لولوه : كلنا!.
ميعاد : ايوا مع شهد واسيل.
لمى : خلاص تمام.
وطلعوا ميرال وميعاد لغرفه ميعاد وخذوا ملابسها والاكسسوارات وأخذوا اغراض ميعاد وعلى طول راحوا جناح ميرال.
ميرال : هفف حرر كلمي الشغاله تجيب لنا عصيرات او قهوه او اي شي نتسلى.
ميعاد : ايوا قلت لها تطلع لنا قهوه وحلا.
ميرال ؛ اوكي تمام الحين قولي لي وش قررتي تلبسين؟.
ميعاد : مدري شوفي هذا حلو بس احسه مرا اوڤر وهذا بعد بس احسه مرا كئيب.
ميرال : لا بالعكس مو كئيب تخيلتك فيه بيرفكت.
ميعاد : جججدد؟.
ميرال : اي والله يجنن.
كان اللبس عباره عن فستان اسود اكمامه طويله وهو لما الساق وكان ماسك من عند الصدر وقصه صدر بِعدين شوي منفوش والكعب كان اسود ومن الامام فضه مو مره عالي وجهزت معه خلخال وأساور ناعمه وعقد وخاتم.
ميرال بدت سوت لها شعرها وخلته نازل على ظهرها وبالنسبه للميك اب كان مرا ناعم والروج بدرجات البُنيات بس شكلها كان جدًا جميل بعد مرور الوقت.
ميرال بعد ماحطت الروج : هفف خلاص انتهيت.
ميعاد : ياعمري سامحيني.
ميرال : لا حبيبتي عادي.
ميرال : يلا بجهز نفسي بس مرا محتاره وش البس.
ميعاد : مدري مااعرف انتِ حلوه وملابسك كلها تجنن ماقد لبستي شي عادي.
ميرال ضحكت ومشت للدولاب : بما اني صرت ام راح البس فقطان.
ميعاد : الله ماقد شفتك فيه.
ميرال ضحكت : بتشوفيني.
وطلعت القفطان فخمم بالحيل وطلعت لها كعب مو مره عالي وإكسسوارات كان قفطانها نفس ميساء مغربي ب سمرقند وكان جميل عليها وبدت ميرال ترتب شكلها وتتمكيج ...
.
عند البنّات بالموال الساعه ٦ ونص المغرب.
اسيل : بنات خلاص نرجع
شهد : انا خلاص طفشت.
حصه : بس ترا بتجون عندنا.
اسيل : لا مرا ما يمدي.
لمى : لا تحاولين بوشهر ونفلها.
شهد : بس يعني اخوانكم وكذا فشله.
لمى : لا ماعليكم نجلس بالمجلس اللي بالسطح ونفل امها.
حصه : هو ذا راح ننبسط ونرقص ونغني ونلعب وكله.
اسيل : خلاص تمام.
شهد : اذا على كذا بكلم ماما.
لولوه : ايوا اذا مارضت عطيني إياها.
شهد : اوكِ.
.
.
.
بالبيت الساعه ٨ بالتحديد بالصاله كان البيت كله يعم بريحه البخور من المدخل الى جهه الرجال الى جهه المجالس والصاله ريحححههه العُود ذيك لو تعرفونها وكان به دهن عود عند الباب يدهن من يدخل الصبي عند مجلس الرجال وريحههه القهوه المههيللههه وام سلطان كانت مبسوطه بتطير من لفرحه لابسه اجمل جلآبيه عندها وحاطه مكياج و شعرها القصير كان مفتوح بشكل مرتب ولابسه صندل واطي اما جلابيتها كانت جميله مرا بدرجات اللحميات وحاطه روج عودي مطلعها كيوت مرا وجميل شكلها يعني باين عليها انها سيده هذا البيت الجميل والفخم..
نزل سلطان : يمهه هاه كل شي جاهز.
ام سلطان ابتسمت : بسممم لله ماشاء الله وش ذا الزين؟.
سلطان ابتسم : خذينا من حلاك يالغاليه .
ام سلطان : يابعد قلـبي الله يحفظك.
سلطان : يلا خليني اروح.
ام سلطان : رح الله يحفظك يابعد عيني وافرح فيك.
بالنـِسبه لميعاد وميرال.
ميرال طلعت من الغرفه الملابس ودارت وهي مبتسمه.
ميعاد : ماشاءاااالله ميرراالل وش ذااا يمممههه ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله وش ذا الزين
ميرال ضحكت بخجل : يلا ننزل لخالتي.
ميعاد : يازينك يلا.
ميرال قربت لتسريحه سحبت عطرها وتروشت فيه وطلعوا وهم نازلين من الدرج طلعت ام سلطان من الاصنصير.
ميعاد : بسم لله يمه من وين جايه.
ام سلطان ابتسمت : طلعت اجيب جوالي وجيت.
ميرال ابتسمت : عمه.
ام سلطان : يابعد قلـبي وش ذا الزين ماشاءالله تبارك الرحمٰن تحصنتوا؟.
ميعاد : اي يمه.
ام سلطان : بسم لله عليك يا ميرال غطيتي على بنتي.
نزلوا ميعاد وميرال ومشوا معاها للمطبخ يشوفون التجهيزات ودخل من الباب الوراني عبد العزيز وهو رافع شماغه بعشوائية ويتكلم بدون مايناظر فيهم : يممههه شوفي خلاااص كذا ولا؟.
ام سلطان : اي حبيبي زين.
عبد العزيز رفع راسه : زين خل اغسل يدي وارجع لمهم.
بس بلم يوم شاف ميرال وابتسم وبهمس : مـيـرالي؟.
ميرال ضحكت : لا اختها.
عبد العزيز ابتسم : ماشاءالله تحصنتي ياحبيبتي؟.
ميرال : ايوا.
عبد العزيز : بطلع ابدل.
ميرال ؛ تمام ميعاد وياعمه بروح اجهزه وانزل.
ام سلطان : خذي راحتك يمه.
ميعاد : يمهه لا تقولين خذي راحتك لا ياخذها عبد العزيز صدق.
ام سلطان ضحكت : ماالومه.
ميرال : يالله ياعمه استحي وطلعت ورى عبد العزيز.
عند عبد العزيز غسل نفسه وتدعم ولبس وميرال واقفه على راسه.
عبد العزيز خذا الثوب منها ولبس.
ميرال ابتسمت : الغتره البيضاء افخم.
عبد العزيز : ايوا عطيني اياه.
ميرال : ايوا كذا يازينك تعال ابخرك.
عبد العزيز كان يناظر فيها وهي تبخره وتعطره.
ميرال : خلاص روح.
عبد العزيز ابتسم وقرب لها ؛ ماودك ببوسه.
ميرال ضحكت : الا بس انا حاطه روج.
عبد العزيز قرب لها وقبل جبينها طول وهو مغمض عيونه.
ميرال كانت مغمضه عيونها ومبتسمه كانت تتلذ بقبلة الجبين.
عبد العزيز وخر عنها : انتبهي لنفسك حبيبتي.
ميرال ابتسمت : وانت بعد.
عبد العزيز مد يده لها : تعالي.
ميرال مدت له يدها وطلعوا ونزلوا مع الدرج.
ابتسمت ميعاد يوم شأفتهم وهم نازلين كانت اشكالهم جميله كأنهم هم المعاريس.
عبد العزيز ابتسم : ميعاد حبيبتي لا تخافين اذا شفتيه زين؟.
ميعاد : يمهه ليهه يخوف؟.
عبد العزيز : لا بس من باب اخذ الحيطه.
ضحكت ميرال : ماعليك فيه حبيبتي يطقطق عليك.
ميعاد : يوهه بايخ.
ميرال : عبد العزيز خلص رح.
عبد العزيز ضحك : يازينك احبك.
ميرال : عبد العزيز!!.
عبد العزيز : خلاص بروح.
وطلع وهم يضحكون عليه.
جت المربيه : مدام خلي معك هيون انا بجهز مُصعب .
ميرال ابتسمت : يازينها الحلوهه عطينا هيا.
وخذتها وتلعبها كانت لابسه فستان خفيف قماشه بارد لونه عودي والأكمام مافي شكلها كيوت وهي شوي دبدوبه.
ميرال : ياربيههه وش ذا الزين.
هيون : اااييي عمههه.
ميرال : ياختي اكل فمك اللي يقول عمه.
ميعاد ابتسمت : يلا نطلع.
ميرال : يلا.
وطلعوا لفوق.
البنّات كانوا بغرفه حصه يتجهزون كانت شهد لابسه فستان ازرق لحد اخر ركبتها واكمامه متوسطه نفس الأزياء الفرنسيه القديمه كان شكلها جميل وشعرها رافعته على جنب بتسريحه خفيف وناعمه.
وحصه ولمى ولولوه راح انزل ملابسهم كانت عاديه بس حلوه.
ميرال : يازين شهودتي عندنا؟.
شهد ضحكت ؛ انا هنا ايوا.
وقامت وسلموا وحصنوا بعض.
ميرال : كيفك؟.
شهد ؛ الحمدُلله.
ميرال : وش هالزين؟.
شهد : منك يا بعد قلـبي.
ميرال : وهه فديت قلبس.
شهد : زين شوفي اسيل تنتظرنا تحت تعالي.
ميرال : اسيل مو جت معاكم؟.
شهد : ايوا يلا تعالي.
ميرال : زين ميعاد انتبهي على هيونه
ومشوا لتحت المجلس اللي بجنب الباب وشهد لبست عباتها وطلعت وميرال مصدومه منها..
ميرال : شهد لحظه وين؟.
شهد سحبتها : اص امشي.
ومشوا .
فتحت الباب ودخلت وبعدها دخلت ووراها شهد ميرال تصلبت رجولها يوم ناظرت باللي قدامها ونظراتها مصدومه وشهد واقفه جنبها وماسكتها اسيل واقفه على جنب وساكته وعبد العزيز قدامها مع..
ميرال شفته وانصدمت رجولي تصلبت حسيت بشي غريب ناظرت في عيونه وناظر فيني بحنية الدنيا اللي بعيونه فتح لي حضنه يستقبلني.
ميرال همست : ابوي..
ابو ميرال : عيون وَرُوح ابوك ياعيونه.
ميرال : ليه جيت.
ابو ميرال : وانا اخليك؟.
ميرال سكتت وناظرته
ابو ميرال : خليتك هذيك الفتره تهدين عشان اقدر اتكلم معك.
شهد دفت ميرال لما ابوها فتح حضنه وقال لها تعالي ميرال مشت بعد ما دفتها وضمت ابوها وهو شد عليها.
ميرال : يببهه سامحني.
ابو ميرال باس راسها : مسامحك يا رُوح ابوك والله مسامحك سامحيني انتِ يا غناتي..
ميرال حبت يده.
عبد العزيز ابتسم : ما بغينا.
شهد : كذا ياعمي انا خلصت مهمتي يبي لي هديه لاني جبت بنتك العنيده.
ابو ميرال ضحك على شهد :اي والله يبي لك هديه.
اسيل ابتسمت : حنا بندخل.
ابو ميرال : طيب.
دخلوا شهد وآسيل وميرال جلست وضيفت ابوها قهوه وجلسوا مع عبد العزيز.
ابو ميرال : جيبوا لي أحفادي.
عبد العزيز : ابشر ياعمي انا بجيبهم وانت اجلس مع ميرال.
ميرال ابتسمت وعبد العزيز طلع من عندهم لأمه.
عند البنّات..
ميعاد : وااههه شسوت.
شهد ضحكت : وش بتسوي يعني ميرال هي ميرال تقلب عالكل الا عمي وربي تحبه حُـب.
حصه ضحكت : ياناس عليهم يازينهم مرا مرا احب علاقتهم مع بعض.
ميعاد : ايوا مرا.
اسيل : لا والخايسه ماضمته على طول الا بعد ما شهد دفتها.
شهد ضحكت : خبلهه والله
ميعاد : الحمددلله اهم شي تصالحوا.
حصه : اي والله الحمدُلله.
شوي وسمعوا صوت سلطان.
سلطان : يا ميعاد يا عروستي الحلوه تعالي.
ميعاد ضحكت : زين جايه.
شهد ابتسمت وهي تسمع صوته.
سلطان : وش هالزين وش؟..
ميعاد ضحكت : انزل يلا الساعه ٩ الحين تلاقهم وصلوا.
سلطان عمر لها : وصلوا هاه الا حبيب القلب وصل.
ميعاد : يوهه ترا استحي.
سلطان ابتسم : يازينها اللي تستحي .
ونزل وهي مبتسمه.
عند عبد العزيز وميرال.
ابو ميرال : يلا ياام جمُانا خذي الحلوه ذي حنا بنروح للرجال.
ميرال : تمام يبه.
عبد العزيز ابتسم وكان شايل راكان : وبحط لك راكان هنا وأنادي ميعاد تمام؟.
ميرال هزت راسها باايه.
هم طلعوا وهي مع عيالها جالسه.
شهد دخلت مع حصه ؛ وهه وهه فدوهه.
ميرال : يلا خذوهم.
شهد ؛ مشكله والله تتزوج وتخلف ومالها خلقهم .
ميرال : يلا روحوا الحرمه جات بروح اساعد عـمتي.
حصه : يلا روحي خلاص.
ميرال : زين.
وطلعت وهم جلسوا يلعبون مع الصغار وشوي نزلوا البنّات وكانوا كلهم جالسين.
بعد مرور الوقت دخلت ميرال بالصاله اللي فيها ام حميده وعمته ومرت اخوه وميعاد وام سلطان.
ميرال : ميعاد حبيبتي عبد العزيز يصوت عليك.
ميعاد عرفت وقامت.
ميرال مشت معاها وطلعوا الى عند الباب.
عبد العزيز : يلا تعالي.
ميعاد : طيب خخايفهه.
عبد العزيز ابتسم ومسك يدها لا تخافين ميرال مدت لها الصحن وخذته عبد العزيز ابتسم يلا.
ومست بخطوات بطيئه بربكه وخوف الو ان دخلت.
عبد العزيز : اخليكم.
وطلع وقفل الباب وميعاد رفعت راسها بتقدم له العصير بس التقت عيونها بعيونها طاح الصحن وطاحت الكاسات وتكسرت على رجولها وطاحت هيا على الارض بنهيار وهمست بـ : مـ...حمد
ورجعت فيها الذاكره لهذاك اليوم وصارت دموعها تنزل بغزاره وهي تناظر فيه وهو يقرب لها غمضت عيونها بتعجب وفتحتها.
حميد قرب لها : ميعاد ماتوقعت ارجع التقي فيك وبالحلال.
ميعاد بكت : بس انت مو محمد كذبت علي!!!.
حميد : بس مانسيتك ربي يشهد علي وطول مادرست أتذكرك ودايم كنت ادعي انه الله يكتب لك الخير دامه ماكتبك لي وانا أبعدت عنك عشان مااضرك ياميعادي انتِ الشي اللي انولدت فيه وهذا انا لقيته.
مد يده لها وهو بيقومها وميعاد مدت يدها بتردد.
وقومها ومسح رجولها من الدم والعصير ورجع ينظف أطراف فستانها.
عبد العزيز دخل وانصدم يوم شاف حاله المجلس وانصدم اكثر يوم شاف الدم وميعاد تبكي.
عبد العزيز : بسمم لله وش صار هنا.
حميد ابتسم : ولا شي بس ميعاد الله يهديها من الخوف طيحت العصير وعورت نفسها.
عبد العزيز ناظر ميعاد : ميعادي حبيبتي تعورتي؟.
ميعاد : لا بس عفست الرجال.
عبد العزيز: تمام خلاص حميد اجلس سولف معاها وانا بجيب لكم عصير ثاني بِعدين ننظفه.
حميد : تمام.
وجلس جنبها ميعاد ناظرت فيها ونظراتها فيها كميه عتاب وقهر وحزن وهم.
حميد : ميعاد تكفين لا ترفضين خلينا نتزوج اوعدك ماراح تندمين تركتك هذيك المره عشانك وعطاني ورجع ربي جمعنا ببعض.
ميعاد : انا كل مااتذكر انك كذبت علي انقهر كل مااتذكر كيف تركتني ادوخ خلاص اسكت.
حميد ناظر فيها وسكت.
شوي وعبد العزيز دخل مد لهم العصير وطلع.
حميد : خذي.
ميعاد : مابي.
حميد : ميعاد انا بروح وانتِ فكري بكلامي زين ياميعاد انتِ تعرفين من حميد وش هو..
ميعاد نزلت راسها وهي ساكته وهو طلع بدون مايتكلم.
ميرال دخلت عندها وانصدمت وهي تناظر فيها : ميـعاد!.
ميعاد بكت وضمتها وميرال شدت عليها وهي مصدومه ومو فاهمه شي.
عند البنات كانوا يسولفون ويطقطوا على الصغار ويسون عليهم حركات.
عند ميعاد وميرال.
ميرال : بنت شفيك؟.
ميعاد ضحكت : ولا شي تفشلت وطاح عليا الصحن وتكسرت الكاسات والعصير انكب
ميرال ابتسمت : مو مشكله قومي بدلي وانا ببدل ونطلع السطح الحين البنّات يطلعون يضبطون الجلسه.
ميعاد : تمام يلا.
ووقفت وساعدتها ميرال وطلعوا.
عند البنّات شهد شايله جمُانا.
شهد : يلا بروح ابدل لبسي.
حصه : كلنا بنبدل نادوا المربيه تجلس عندهم عبال مانبدل.
شهد : طيب يلا.
وطلعوا لبسوا بجايم وكل وحده اللي ترتاح فيه.
شهد : تعالوا نروح ناخذ الصغار.
ميعاد جات : شهد بنزل معك اجيب عيال سلطان.
نزلوا ميعاد وشهد والبنات طلعوا فيك يضبطون المكان.
ام سلطان كانت جالسه بالمجلس تشرب قهوه وبرأسها كلام سلطان.
وشهد واقفه مع ميرال وهم يبون المجلس.
سلطان : يمهه تشوفينها.
ام سلطان : مين؟.
سلطان ؛ ذي شهدد قريبة ميرال.
ام سلطان : طيب؟.
سلطان : يمهه ابي أتزوجها اطلبيه لي.
ام سلطان تعجبت وناظرت شهد ولفت ناظرته : ليه بينكم شي؟.
سلطان : لا يمه بس حبيتها وأبيها.
ام سلطان : على اي اساس.
سلطان : يمه تكفين.
ام سلطان : خلاص بِعدين كلمني.
سلطان : تمام.
ام سلطان : روح عند الرجال.
سلطان : تمام.
رجعت بها ذاكرتها للمكان شربتِ فنجانها وهي تفكر معقوله بينهم شي..
.
ميعاد ابتسمت وهي تشيل هيونه لان هي اللي صاحيه ومصعب نايم.
ميعاد : مُصعب بس نايم كيس نوم ماشاءالله.
شهد ضحكت : يازينه خليه.
ميعاد ؛ شهد تشوفينهم.
شهد : ايه.
ميعاد : تدرين انك بتصيري امهم بيوم من الايام؟.
شهد : ايوا..
ميعاد : شهد الا عيال سلطان هيونه كبيره لكن مُصعب بيكون ولدك صدق.
شهد ابتسمت : عطيني بنتي وخذي عيال اخوك.
ميعاد ابتسمت : زين.
وطلعوا وشهد جالسه تسولف مع هيونه وميعاد تضحك عليها.
.
ميرال دخلت : الله الله وش هالمكان اللي يفتح النفس.
حصه ضحكت : لعيونك بس.
ميرال : عطوني قهوه تعبت اليوم.
لولوه : يمهه منج.
ميرال : يلا عطوني.
حصه : وجو الحلوين.
ميرال : واههه بنتي الحلوه عطوني إياها.
ميعاد : مافي خذي راكان.
ميرال : عادي حتى عو ولدي عطوني.
لمى : ميرال مو لايق عليك ام.
ميرال ضحكت : احلفي عاد.
شهد : صدق فاغره.
ميرال : الحين نطلع ببيت جديد وتشوفون يليق ولا لا.
ميعاد : امااانهه بتنقلون؟.
ميرال : ايوا بادين نأثث.
لمى : يوهه لا اسحب كلامي بليز عاد.
ميرال : لا جد والله.
.
ميعاد : فيني شعور غريب.
شهد : من وش؟.
ميعاد : مدري شصار عليك يااسيل؟.
اسيل ابتسمت : بيجون سعود واهله اول اسبوع من رمضان الخطبه.
ميرال ابتسمت : يازين اللي تستحي الله يتمم لكم على خير.
لمى : لايقين على بعض سعود واسيل.
ابتسمت اسيل : ابغا اشوفه بنات.
ميعاد : اصبري بكلم سلطان ويرسل لنا صورته.
شهد : يرسل؟.
ميعاد : ايوا عادي.
ميرال : يلا كلميه.
.
بالصاله ام سلطان جالسه ومعاها عبد العزيز وسلطان.
عبد العزيز : يمهه ترا مافي شي كل مافي الموضوع انه يبي يتزوج وحده نعرفها.
ام سلطان : انا واثقه فيه طبعًا بس انصدمت منه.
سلطان : يمهه لو انك تبين راحتي اطلبي لي شهد.
ام سلطان : زين زين على بركه الله بس اصبروا عليا.
عبد العزيز ابتسم : لا خلا ولا عدم.
سلطان : ياخبل انا اقول هالجمله.
عبد العزيز : عادي ياغبي انت قول الله يطول بعمرك.
ام سلطان ناظرت فيهم وضحكت: تمزحون.
سلطان : خلاص يمه انتِ لا تفكرين.
عبد العزيز : شف شف من جاء.
ابو سلطان ابتسم : تعبت منكم.
عبد العزيز : افـا ياابو عبد العزيز.
سلطان : لا ياشيخ وش ابو عبد العزيز هو ابو سلطان.
ابو سلطان : عسى ماشر شفيهم؟.
ام سلطان مدت له فنجان : فيوزاتهم ضاربه.
عبد العزيز : يمه كلمي ميرال تنزل عيالي.
سلطان : ليه وين؟.
عبد العزيز : متجمعين بالسطح هي والبنات وعيالنا معاهم.
سلطان : حتى عيالي؟.
ام سلطان ابتسمت وهي تناظر سلطان برفعه حاجب : ايوا عشان شهد تتكيف على الوضع.
سلطان ابتسم : شهد هنا؟.
ام سلطان ؛ ايوا عبالك راحت.
سلطان ابتسم : شعرفني انا.
ابو سلطان ناظر في عبد العزيز وهو يأشر له على امه عبد العزيز فهم على ابوه وضحك.
عبد العزيز : يمه خلاص فكي الولد.
سلطان ابتسم : خلها خلها ماهي واثقه فيني.
ابو سلطان : انا رايح انام شف الساعه كم.
طلع ابو سلطان وهم رجعوا يطقطون مع امهم.
.
عند البنّات.
ميرال : بنات بنزل الصغار ينامون.
ميعاد : بجي معك انا.
ميرال : يلا وانتم دوروا شي نشوفه.
شهد : اجي معاكم.
ميرال : لا افلحي.
شهد : عنزهه تطرديني.
ميعاد ضحكت : لا دوروا فيلم او شي عبال مانجي.
ونزلوا وهم يضحكون على شهد.
حصه : بنات شغلوا السماعه وربي مرا مودكم بييضضض.
شهد : ايوا وشغلي شيله براسي رقص.
لمى : لابو فــهـد بالله.
ضحكت لولوه : واضح روسكم شايشه.
شهد : بقوهه.
حصه : يلا بشغل.
اسيل ؛ عطيني انا اشغل.
حصه : تمام بسرعه.
وقامت اسيل تعدلها.
عند ميرال وميعاد كانوا جالسين وحاطين كل واحد بسريره.
.
ميرال ؛ ميعاد فيك شي انا مااعرفه؟.
ميعاد هزت راسها ونظراتها توجهت ليداتها اللي ربطتهم ببعض وعيونها امتلت دموع لمجرد بس ماتفكر تتعب وتبكي وتنهار..
ميرال مسكت يدها : شفيك تكلمي اوعدك ماحد بيعرف..
ميعاد شهقت : حمـيد..
ميرال : شفيه؟.
ميعاد : انا اعرفه..
ميرال عقدت حواجبها : شلون مافهمت؟.
ميعاد هزت راسها : ميرال ولا راح تفهمين لانه مو حميد هو محمد.
ميرال ناظرت فيها : عطيني وش السالفه.
ميعاد : كنت اعرفه من زمان.
ميرال : زمـان؟.. ميعاد ناظرت فيها ودموعها بدت تنزل..
ميرال : ززمــان متى بالضبط بأي زمن؟.
ميعاد : بااول سنه لي بالجامعه كنت أكلمه وكنا نحب بعض كانت علاقتي معه حلوه وكان يحبني حيلل صدق ماقد شفت وحده من صديقاتي تقول انه واحد يحبها كذا وبعدين..
ميرال : ايوا..
ميعاد : هو ماقد شافني بس انا دايم اشوفه ودايم يوسبي صوره بس هو بعد بفتره ارسلي ميعاد مااقدر اكلم بالحرام الله يحفظك بسافر اكمل دراستي واخذ الدكتواره وانا متأكد انه ربي بيكتب لك الاحسن بكيت.. وانهرت تعبت وانعزال عنهم كلهم وبعدها عرفت حصه وصارت تقولي انسي ماله داعي ومن ذا الكلام بس..
ميرال : بس وش؟.
ميعاد : يوم اليوم شفته حسيت بقهر هو كذب عليا قالي اسمه محمد بس طلع اسمه حميد كان يكذب عليا يعني.
ميرال : وش قالك هو تذكرك؟.
ميعاد : ايه تذكرني وقالي انه اكيد ربي جمعنا بالحلال لانه يعرف بحبنا لبعض وقال انه كان دايم يدعي انه ياخذني ومدري وشو وكان وده يعرف عني بس مايبي يجرحني.
ميرال ابتسمت ومسكت يدها : ميعاد قد شفتي مثل حبه حتى لو كذب شوفي بحبك يذكرك وفوق ذا قال انه ربي جمعكم صدق يعني حبه صادق لك ميعاد لا تضيعنه.
ميعاد بكت : بس مقهوره منه قهرني كذب علي هجرني.
ميرال ابتسمت وهي تمسح دموعها ومدت يدها على قلب ميعاد : اذا هذا اللي داخلك يبيه وافـقـي لان لو عارضتـيه مستحيل يرضيه شي غير حبـيبه..
ميعاد ضمت ميرال وميرال مسحت على راسها.
ميرال : يلا قومي نطلع لمهم.
ميعاد : تمام.
.
عند البنّات كانوا يرقصون وشهد ماسكه المايك وتغني معه.
شهد بصراخ : من يخون امه وابوه وأمن اهلنا
صرخت حصه : مالهم مله ودين مذهبيه.
ضحكت لمى وقامت تردد : لا يهمك لا يهمممككك يا وطنا كلنا ضد الفتن والعنصريه.
دخلوا ميعاد وميرال وعطول دخلوا معاهم.
ميرال : ففففددديتت الوطنيهههه
ميعاد خذت الشعار وصارت ترقص
شهد : بروح اجيب لكم عصير.
حصه : ببباااررددد تكفين.
ميعاد : يلا ارقصوا شهد بسرعه.
عند سلطان وعبد العزيز كانوا جالسين وحدهم امهم راحت.
عبد العزيز : ابغا اكل.
سلطان : يعني اسوي لك.
عبد العزيز : ايوا تذكر يوم طبخت لنا الله نفسي فيها.
سلطان : طيب.
عبد العزيز : يلا سوي.
سلطان : طيب بسوي سندويتشات خفيفه.
عبد العزيز : طيب
سلطان قام وراح المطبخ وكان يحشي عالطاوله.
عند شهد دخلت وهي تغني من الباب الثاني اللي من جهه الدرج (في باب من جهه الصاله والباب الثاني من جهه الدرج والاصنصير)..
شهد منسجمة وتغني وهي تطلع الكاسات : اضحك مع العربان والقلب منصاب.
سحبت العصير وصبت : يالله.
سلطان رفع نظره : شفيه قلبك؟.
شهد لفت وهي معقده حواجبها .
سلطان ناظر فيها : يوهه هذا انتِ.
شهد : ليه من بيكون هنا؟.
سلطان : عبالي ميعاد.
شهد ابتسمت : طيب باخذ ذا واروح.!.
سلطان ابتسم لها : تمام.
شهد رجعت العصير وطلعت ومعاها الصحن وسلطان رجع لصحنه وهو مبتسم.
سلطان : وش هالتغذيه البصرية والسمعية.
عبد العزيز : وينك انت ياخي بموت جوع.
سلطان : طيب جيت.
شهد وهي تمشي : وش ذا الزين ياربي.
ومشت للبنات.
دخلت وهي تغني مع اللي مشغلينه : عقب المحبه والعلا هاجرتني وانا الذي همي رضاك.
ميعاد ضحكت : هلا بالحامل والمحمول.
شهد : شفيكم قلبتوا مود حزين.
اسيل ناظرت بشهد : ليه الجفا يااغلى العرب مني الخطأ ولا خطاك.
شهد ضحكت : خطاك طبعًا مو مني.
اسيل : زقق اص.
ميرال : خلاص اسكتوا زي لمى ولولوه.
حصه : تراني كنت ساكته.
ميرال وهي تفصفص : بس انا عارفه انك بتتكلمين الحينه.. عشان كذا ماقلت وحصه.
حصه : مالت.
ميرال : يلا انا بنزل تعرفون انا مو فاضيه مثلكم عندي زوج وعيال.
شهد : يممههه منج.
ميعاد ضحكت : خلوها بس بيفوتها.
ميرال ابتسمت : بنات افرشوا لاسيل وشهد بالله.
حصه : خلاص ماعليك بينامون معانا.
ميرال : تمام ياقلب.
وخذت جوالها وطلعت..
والبنات رجعوا يسولفون.
.
عند العيال
عبد العزيز : ميرال ارسلت بطلع.
سلطان ؛ على طول بطلع رح.
عبد العزيز ضحك عليه : شفيك بروح لزوجتي وانت روح نام.
سلطان : خلاص اص .
عبد العزيز : بيجيك يوم لا تخاف.
سلطان : زين.
عبد العزيز طلع.
عند ميرال دخلت غرفتها وانسدحت على السرير وشوي ودخل عبد العزيز.
عبد العزيز : انا جيت.
ميرال : ياهلا با ابو جمُانا.
عبد العزيز جلس جنبها : الحين انا ابو راكان ولا جمُانا.
ميرال : اللي ولد اول.
عبد العزيز : كيف يعني.
ميرال : يعني اللي طلع من بطني اول هو الكبير.
عبد العزيز : من اول؟.
ميرال : اتححداكك تعرف.
عبد العزيز ضحك : صعبه شفيك.
ميرال : لا صدق انت المفروض تعرف لانك ابوهم.
ضحك عبد العزيز :يلا علميني.
ميرال ابتسمت : جمُانا..
عبد العزيز : ياحلوها يعني انا ابو جمُانا.
ضحكت ميرال : وانا ام جمُانا.
عبد العزيز : خلاص نامي.
ميرال : يوهه عبد العزيز بنطلع من البيت مااتخيل.
عبد العزيز : لازم نطلع ونكون مُستقلين.
ميرال : الله يعين.
عبد العزيز : تدرين؟.
ميرال : شنو.
عبد العزيز ابتسم : احبك.
ميرال ضحكت بخجل : ماالومك.
عبد العزيز : ياحلوك تعالي يمي.
ميرال : انا يمك.
عبد العزيز : لا قربي.
ميرال ابتسمت وقربت له ورأسها على صدره.
عبد العزيز ابتسم وهو يلعب بشعرها وصار يغني : عيونك اخر آمالي.. وليلي اطول من اليم..كيف القى كلامٍ عذب يوصف دافي احساسي
عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي
يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
ميرال ضحكت : عبد العزيز مودك دايم حزين.
عبد العزيز ابتسم وهو يكمل لها :
سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي
انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل اليم
وابيك تكوني فوق الناس وابي ماينحني راسي
ميرال : اص خلاص.
عبد العزيز : اصلًا خلصت.
ميرال : يلا نام وانا بناظرك.
عبد العزيز : لا خلينا ننام سوا.
ميرال : يلا غمضت.
عبد العزيز ابتسم وغمض عيونه.
.
عند البنّات كانوا كلهم على جوالاتهم واسيل حاطه رجل على رجل ودق جوالها ناظرت بالرقم وعدلت جلستها ولا ردت قفلت بوجهه.
شوي وصلتها رساله ابتسمت يوم قرتها " انا سعود ردي".
ردت " ماقدر ارد مع البنّات".
ميعاد : هففف
اسيل : بنزل تحت بنات.
حصه : تعالي بوديك وانام،
اسيل : يلا تعالي.
نزلوا واسيل دخلت الغرفه وحصه رمت نفسها عالسرير على طول نامي واسيل رفعت جوالها وناظرت شوي بعدها اتصلت
سعود : السلام عليكم.
اسيل : وعليكم السلام.
سعود : كيفك؟.
اسيل : تمام الحمدُلله وانت؟.
سعود : الحمدُلله بخير ونعمه.
اسيل : الله لا يغير عليك.
سعود : امين ولا عليك.
اسيل : امر وش بغيت سعود؟.
سعود : بغيت اسمع صوتك.
اسيل ابتسمت بخجل وهي تناظر بالجوال وردت : بس؟.
سعود : ويعني كذا بتعرف عليك عشان بنجي نطلبك وكذا ف ابي اعرف عنك وتعرفين عني..
اسيل : اهـا طيب وش تبي تعرف؟.
سعود : تدرسين؟.
اسيل : اي ان شاءالله هالسنه اخر سنه وحفل تخرجي بعد رمضان.
سعود : ماشاءالله وش تطمحين له.
اسيل : امم صراحه ماابي وظيفه ابي اطور نفسي واحصل على الدكتوراه بتخصصي.
سعود : تخصصك رياضيات ولاء؟.
اسيل : ايوا اعشق شي اسمه معادلات مرا
سعود ضحك : اي ماشاءالله يحكون عنتس.
اسيل فديت الضحكه : ليه تتكلم جنوبي مو انت من جدهه.
سعود ابتسم : بس اغلب اللي اعرفهم جنوبين تقريبًا بِعدين ترا ابوي من نجد موب من الغربيه.
ابتسمت اسيل : يعني عمي مساعد من القصيم وانتم بعد من نجد.
سعود ضحك عليها : ايوا وامي جـواهر من الجنوب هي وخالتي فاطمه.
اسيل : اهـا الحين فهمت.
سعود : تمام اخليك الحين.
اسيل : تصبح على خير.
سعود : وانتِ من اهله.
قفلت اسيل قبله وابتسمت وهي تتنفس وحصه فطست ضحك بصوت عالي وتضحك تضحك اسيل بققت عيونها بدهشه .
حصه : اممم صراحه مابا وظيفه يايييي انت من جدهه اخخخ بطني.
اسيل : وجععع صاححيههه يازققق؟.
حصه ضحكت : سامحيني والله بالغصب مسكت نفسي.
اسيل : وصخهههه انقلعي.
حصه ضحكت : اخخخ بطني بمممووتتت توحفه.
اسيل ابتسمت لها.
حصه : صوته فخم صح؟.
اسيل : وجعع شعرفك؟.
حصه ؛ ولد خالتي ياهبل.
اسيل : اخخ يازينه صوته فخخخممممم ووجهه يمههه.
حصه ابتسمت : احسك كيوت عنده.
اسيل : ليه طويل؟.
حصه : شوي.
ابتسمت اسيل ؛ الحمدُلله .
بيوم جديد الظهر بالتحديد بيت ابو ميرال كان جالس يقرأ الجريده ويشرب شاي.
ام ميرال : فيصل شفت اللي شفته.
ابو ميرال : إيوا عادي.
ام ميرال : يالله متى يمدي.
ابو ميرال : مافي شي يابنت الحلال ارتاحي الحين اتفق لك مع شركه تنسيق ويجون يرتبون المكان وخلصنا.
ام ميرال : والضيافة وهذي.
ابو ميرال : كله من برا.
ام ميرال : طيب اتصل كلم اسيل ترجع.
ابو ميرال : ايوا بتجي هي وميرال يوصلون شهد وعبد العزيز بجيبهم هنا.
ام ميرال : تمام.
ابو ميرال رجع لجريدته وهي تفكر متى يمديها تخلص وتجهز.
.
البنّات كانوا جالسين يتغدون.
اسيل : يوهه حسافه خربنا عليكم.
ميعاد : لا ترا عادي.
ميرال ابتسمت : اصلًا مانتغدى بنفس الوقت عشان كل واحد يكون مشغول.
شهد : عبد العزيز موجود.
ميرال : ايوا قالي عالعصر نمشي نوديك بِعدين نروح بيت امي وابوي.
حصه : خلي راكان وجمانا عندنا.
ميرال : للاسف امي تبيهم وطالبتهم خصيصًا..
حصه : هف مالت.
.
.
.
نقف هنا...
شوية تفاعل منكم ما يضر
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 08:06 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 5


.
💫
.
.
.
.
.
بعد مرور الوقت ببيت ابو ميرال كانوا جالسين ابو وام ميرال دخلوا اسيل وميرال.
ميرال : السلام عليكم.
ابو ميرال وامها : وعليكم السلام.
ام ميرال قامت وهي تاخذ راكان من يد ميرال : ياهلا ياهلا بحفيدي الحلو ويازينه ياناس بسم لله.
ميرال ابتسمت : الله لي.
ابو ميرال ابتسم ووقف سلم عليها وباس جبتها نفس العاده وجلسوا.
اسيل : بروح ابدل ملابسي واجي.
ام ميرال : تمام وترا فيه من اللي تحبينه.
اسيل ضحكت : يمههه فديتتت امي الحين اجي.
وطلعت بسرعه ام ميرال ابتسمت وهي تسولف مع ميرال.
ابو ميرال كان يناظرهم وبداخله : " أعلمهم ولا ما أعلمهم عارف ميرال راح تتقبل لكن اسيل وامها مدري.. ياربّ انك تفتحها من عندك لاني ضاقت فيني الوسيعه".. ميرال هزت ايده : يبببههه وين رحت؟.
ابو ميرال ابتسم : معاكم عطيني جمانتي.
ميرال ابتسمت ومدتها له.
ابو ميرال بدأ يلعبها وهو يحاول ما يلفت الانتباه..
اسيل نزلت والشغاله جات معاها.
اسيل : الله يممههه وش هالزين.
ميرال ضحكت : شوي شوي على نفسك بالمجنونه.
اسيل صبت لها قهوه وخذت الحلا وجلست : اصصص
ميرال : وههه من هالبنت تحب نفسها.
ام ميرال : لعنبو دارك استحي على وجهك وصارت تصوت على الشغاله تجي "مستوره ياااامممستتتوره".
مستوره جات وشافت اسيل ضحكت وراحت تقدم لهم.
ابو ميرال : ميرال؟.
ميرال : عيوني يبه؟.
ابو ميرال ابتسم : تسلم عيونك يابعد هلي.
ميرال : امر وش بغيت.
ابو ميرال : قبل لا تروحين بتكلم معك.
ميرال : ابشر من عيوني
ابو ميرال غمض عيونه وهو مبتسم بهدوء وفتحها.
اسيل ؛ يبه لما اشوفك مع ميرال احسك اجنبي يعني ماقد شفته بقبيلتنا الا انت الاب الجنوبي اللي كذا كيوط بس انت معي جنوب بحت.
ضحك ابو ميرال بصوت عالي وميرال فطست ضحك.
ابو ميرال : وش اسوي عاد ميرال ولدة بدوله اجنبيه عشان كذا اعاملها على حضارتهم وانتِ ولدتي بالديره.
اسيل تكلمت وهي تاكل حلا : اهـا كذا نظامك اجل طيب ياابو ميراا.
ام ميرال ضحكت عليهم وميرال كانت فاطسه ضحك وراكان يناظر فيها اخذته وهي تضحك : ماما خربت ماما هاه ياحلو هاه تبيني اضحك ياحلو يازينك.
وباسته ورجعته ابو ميرال قام لاسيل وباسها وهي ضحكت بخجل .
ميرال : استحت الأجنبيه بدت تتكيف مع الوضع.
كلهم فطسوا ضحك
.
بيت ابو سلطان.
كانوا جالسين بالصاله.
ميعاد : لو سمحتوا ممكن تسمعوني.
كلهم سكتوا.
ميعاد : يبهه اسمعني وانتِ يمه تعرفون انه الوحده شينه ومو حلوه يبقى سلطان بدون زوجه واطفاله بدون ام يمه انا قلت له وشاورت عليه ياخذ شهد قريبه ميرال حبيبه ومحترمه وتحبنا وهيونه تحبها والحمدلله ماعليها قاصر.
ام سلطان ناظرت بسلطان ووجعت ناظرت بميعاد : طيب.
ميعاد : وش طيب يمه اخطبوها له.
ابو سلطان ابتسم : دامك قررتي شرأي سلطان؟.
سلطان : انا بتوكل على الله وقد علمت امي.
حصه : خلاص اخطبوها والله تجننن مرا مرا.
ضحكوا عليها.
لمى : اي صدق يبه مرا طيوبه وبتكون حنونه على عياله.
لولوه : اتفق.
ميعاد ابتسمت وناظرت بسلطان اللي رد لها الابتسامه..
ام سلطان : طيب ميعاد عطيني جوالي اكلم ام شهد.
ميعاد : اوكِ .
وقامت وسلطان بيطير من الفرحه بس مو مبين عشان امه.
.
بيت ابو ميرال وبالتحديد بمكتب ابو ميرال
كانت جالسه وابوها قدامها.
ابو ميرال : شوفي اللي بقوله إمكن امك ما تتقبله بس انتِ لازم تتقبلين.
ميرال : وشو يبه اسمعك؟.
ابو ميرال سكت دقيقه كامله وكان يناظر بعيون ميرال وهي تناظر بعيونه وكان الصمت سيد الموقف بعد الدقيقه ذي ابو ميرال اخذ نفس وبدأ يتكلم : ميرال هالشي من فتره مو من الحين بس اضطريت اعلمكم الان.
ميرال : ايوا..
ابو ميرال تكلم بهدوء : عندكم اخو..
ميرال ناظرت باابوها بصدمه : اخو؟.
ابو ميرال : ايهه بس اضطريت اعلمكم لان امه توفت من شهرين وهو ماله ملجأ بعد الله الا حنا.
ميرال : فهمني يبهه حبه حبه..
ابو ميرال : قلت لك عندكم اخو تقريبًا عمره ١٦ بس يعني بتحبونه.
ميرال ؛ متى تزوجت؟ وكيف؟ يبه تمزح انت؟.
ابو ميرال : ميرال مو لازم تعرفين التفاصيل كل اللي ابيك تعرفينه انه عندك اخو وامه ماتت وانا بجيبه هنا لانه عند عمتك موضي.
ميرال حطت يدها على راسها : اخخ يبه اخخ كل شي توقعته منك الا هالشي.
ابو ميرال ؛ ميرال ترا كل شي عكس تفكيرك وربي يشهد بس اضطريت اعلمكم لان ام الولد ماتت.
ميرال : طيب وامي؟. كيف بتعلمها؟
ابو ميرال : انا ليه علمتك؟.
ميرال : ياربي خلاص الحين عبد العزيز وصال بياخذنا بكرا بجي من بدري ونتكلم.
ابو ميرال تنفس براحه : تمام.
ميرال مسكت ايده : يبه انا واثقه فيك دايم وابد وانا عارفه انه وراء هالسالفه قصه وانت متحفظ عليها بس مهما صار بتظل ابوي وبظل بنتك اللي تسندك.
ابو ميرال ابتسم ورفع ايدها وباسها.
ميرال ابتسمت وغمضت عيونها تطمن ابوها وطلعت.
ابو ميرال سند راسه عالكرسي وغمض عيونه وراحت فيه ذاكرته لهذاك اليوم.
.
عند ميرال.
ميرال : يا يمه انا بروح عبد العزيز جاء.
ام ميرال : الله اكبر مسرع.
ميرال : يمه والله خلاص ما يمدي باقي بنمر نشوف بيتنا.
ام ميرال : تمام.
اسيل : ترا بكرا رمضان تسحري ونامي فديتج.
ميرال ضحكت : فهمت فهمت كلي زق.
ام ميرال : عيببب استحوا تراني جالسه.
ميرال ابتسمت : ذي بنتك قليلة ادب
ام ميرال : استغفرالله.
اسيل باست امها : وههه احبكك.
ام ميرال ؛ خلاص.
ميرال : يلا انا بطلع راكان مع المربيه خليها تجي انا معي جمُانا.
ام ميرال : اي يلا بتطلع وراك.
ميرال باست امها وسلمت على اسيل : يلا مع السلامه.
ام ميرال : بحفظ الله.
ميرال طلعت : السلام عليكم.
عبد العزيز : هلا بحبيبتي وعليكم السلام والرحمه.
ميرال : هاه خلصت؟.
عبد العزيز : اي الحمدلله خلصت بس بقي الحديقه.
ميرال : الله متحمسه اشوفه.
عبد العزيز : اصبري.
جمُانا بكت ميرال : يمه بسم لله شفيها!؟. وسمعها راكان وصار يبكي معاها والمربيه تسكت راكان وميرال تسكت جمُانا اخر شي طلعت الرضوخ وحطتها بفمها ونفس الشي المربيه لحد ماسكتوا.
عبد العزيز ضحك وميرال ضحكت معه.
عبد العزيز : صح ماقلت لك.
ميرال : شنو؟.
عبد العزيز : خلاص بيطلبون شهد لسلطان.
ميرال : بالله صدق الححمدلله ياربّ ما بغينا.
عبد العزيز ابتسم : الحمدلله سلطان طاير من الفرحه .
ميرال : يلا زين الله يفرح قلبه ياربّ.
.
بيت ابو شهد.
ام شهد راحت لغرفه شهد بعد ماقفلت من ام سلطان وتكلمت مع زوجها.
شهد : هلا هلا يمه
ام شهد : هلا فيك اشوفك رايقه؟.
شهد : اي الحمدلله
ام شهد : اجل اسمعي وانا امك انتِ بنتي وحبيبتي وصديقتي بقولك شي قد قلته لك لـٰكن هالمـره غـيـر يا رُوح امـك.
شهد ابتسمت وعيونها ممتليه دموع : ايـه يـمـه اسمعك..
بـداخل شهد " ياالله حتى شعُور داخلي هالمره غير وكأنـي اول مرا انـخـطـب قلـبي صـح امي ما تـغيـرت بـس هالمره غير هالـمره انا عارفه انه يبـيبـني وعــارفه انه يحبنــي عارفه انه شـاريني -وتجمعت دموعها بعيونها لما ذكرت الجزء الأهم- عــارفــه إنـه مـارآح يخليني يوم زواجـي عــارفه إنــه يـحـبـنــي عــارفـه إنــه راح ينتظرني عالكوشه بدون ما اتفشل".. رجعت على صوت امها وهي تمسك يدها وتقول : إذٓا ربـِي ما كـَتـب لِـك نصــيـب مـع تـمـيم اكيد انه خـِيـره وعوضك ربي خير بـ سلـطان وِلَد مـساعد وفاطمه.
شهد ابتسمت ونزلت دموعها على طريقه كلام امها بالعرض.
شهد سكتت شوي ساد الصمـت لمدة دقيقتين بالتمام وكان هو سيـد المـوقـف ما غير انفـاس شهد السريعه وانفـاس امها الهاديه.
شهد ابتسمت وهي تمسح دموعها ومدت يدها ومسكت يد امها : يمـه هالـمره انا موافقه من البدايه ردي لهم بكرا وان شاءالله ربي بيوفقني وماراح اندم.
ام شهد ابتسمت وباست راسها : بعد عيني الله يكتب لك الخير ويفرح قلـبي بك.
شهد ضمت امها : امين يا قلـبي.
.
بيت ابو سلطان..
دخلوا ميرال وعبد العزيز.
ام سلطان : هلا والله.
ميرال : هلا فيك يا عمه.
ميعاد : ميرال بكرا نروح السوق؟.
ميرال ابتسمت وناظرت عبد العزيز : مدري على حسب انا وعبد العزيز عندنا شغل.
عبد العزيز ناظر فيها ولف لميعاد : نروح اول نخلص شغلنا بِعدين اوديكم السوق تمام ياعمري؟.
ميعاد ابتسمت لعبد العزيز : تمام يا روحي انت.
حصه : اشوف ميرال وعبد العزيز وميعاد صايرين فرقه!.
لمى : مرزوقه اركدي.
عبد العزيز : من مرزوقه.
حصه بوزت والبنات كلهم ضحكوا.
.
الليل الساعه ٢ قاموا يتسحرون لان أعلنوا انه بكرا رمضان ميرال مسكت جوالها وكتبت لابوها رساله " يبه امي راح تتقبل الوضع انت جيب ولدك وقولها وصدقني بتقبل خله بكرا بعد التراويح".
وقفلت جوالها وهي تتنهد : ياربّ.
وطلعت تساعد ام سلطان والبنات.
ميعاد : هلا هلا اول رمضان لك معانا.
ميرال ضحكت : ايوا.
ام سلطان : يلا بنات حضروا.
حصه : حنا حضرنا بقي اشياظ أساسيه.
ام سلطان : بارك الله فيكم.
لمى : يمه نودي الاشياء الباقيه.
ام سلطان : ايوا خلاص ماعاد بوه وقت.
ميرال : يلا بسم لله.
وصاروا يقدمون وجاء عبد العزيز وابوه وسلطان وبدؤوا يتسحرون بعد مااكتملت "المائده".
.
الساعه ٥ الصباح بعد مااذن الفجر والكل بدأ بالقران وكأنهم انولدوا من جديد ابو ميرال الساعه ٥:٣٠ قفل المُصحف ورفع جواله شاف رساله من ميرال فتحها وقرأ ورد عليها وقفل جوالها.
تنفس وهمس : الله يكتب اللي فيه الخير ياربّ.
.
عند شهد تسحرت وتوضت ودخلت غرفتها فرشت السجاده وخذت الجلال ومعاها قرآنها صلت ركعتين وحطتهم وقامت خذت ثلاث تمرات وشربت عليهم ماي وحليت تنتظر الاذان شوي وآذن قامت صلت وجلست تقرأ قران وعالساعه ٥:٢٢ اتصل جوالها قامت ناظرت الرقم وابتسمت وردت.
شهد : السلام عليكم.
سلطان :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
شهد : كيفك،
سلطان تباين : الحمدُلله انتِ؟.
شهد : الحمممدلله
سلطان : مبارك علينا الشهر وجعلك من صوامه وقوامه.
شهد : امين ياربّ علينا وعليك.
سلطان : اي صح باقي مارديتوا علينا.
شهد : اكيد امي مافضت ولا ردت.
سلطان : تمام.
شهد : طيب ممكن اقفل عشان انام؟.
سلطان : قفلي.
شهد : قفل انت.
سلطان : لا قفلي انتِ.
شهد : عيب اقفل بوجهك.
سلطان : قفلي.
شهد ضحكت : اوكِ .
سكتت شوي وهي تسمع انفاسه وبعدها حطت الجوال عالسرير من غير ما تقفل وحطت راسها بتنام وجوالها جنبها وسلطان ما قفل..
.
ميرال وعبد العزيز.
ميرال : وش ذا الزين؟.
عبد العزيز ابتسم : زينك ياام عيالي.
ميرال : ذا اول رمضان لنا ومعانا عيالنا الحلوين.
عبد العزيز : ايوا
ميرال ناظرت فيه بنظرات تأمل وابتسمت : الله لا يحرمني منك وجعل عيني ما تبكيك يانظر عيني.
عبد العزيز ابتسم : امين ياربّ.
.
بعد مرور اليوم الاول وهو خفيف ببيت ابو ميرال الوقت المنتظر بعد التراويح كانوا بالصاله ميرال وامها واسيل وشهد عندهم.
ابو ميرال دخل : السلام عليكم.
ردوا عليه .
ميرال : هاه يبه شصار؟.
ابو ميرال غمض عينه بمعنى تم : اسمعوني بجيب شخص وكلكم بتعرفونه.
شهد : انا بمشي الموضوع خاص.
ابو ميرال ابتسم : لا حبيبتي خلك مابه شي انتِ من العائله.
شهد ابتسمت وجلست ابو ميرال طلع ودخل ومعه ولده ماسك يده وهو يناظر بتعجب بالمكان ميرال شهقت بصدمه يوم شافته ابد ماتوقعت انه كذا امتلت عيونها دموع ونظرات الصدمه اللي توجها لابوها وأخوها.
ابو ميرال ابتسم : اسمعوني انتوا عائلتي ولازم تعرفون هذا ولدي سعود عمره ١٦ امه توفت يا ثـُريـا وكانت زوجتي ومستحيل اخلّيه زي ماانتوا شايفين مايضر احد.
ميرال بكت وراحت مدت له يدها تسلم وهو ابتسم ومد يده كانت تتأمل ملامحه الطفولية وبرائته وهي متضايقه.
الولد كان من متلازمة داون💙.
ثـُريـا ناظرت بـ سعود بحنيه وابتسمت ومدت له يدها وهو سلم عليها واسيل كانت جالسه وتناظر بحزن في سعود وملامحه..
ابو ميرال جلس وسـعود راح جلس جنبه..
ابتسمت ثـُريـا وهي تناظر بـ سعود.
ميرال راحت للمطبخ حضرت الشاي والمعجنات وخذتها وجابت عصير.
ابتسمت يوم دخلت : هاه سعود تاخذ عصير او شاي.
سعود ضحك : شاي.
ابو ميرال ابتسم : لا حبيبي خذ عصير احسن.
سعود : لا ابي هذا شاي.
ميرال ابتسمت : خلاص يبه قال شاي شاي ومدت له وعطته معجنات وجلست .
ثـُريـا كانت تتأمل سعود نظراتها حنونه وبنفس الوقت واضح انها حزنانه عليه.
ابو ميرال كان عينه على ثـُريـا.
ثـُريـا ابتسمت وهي تكلم سعود : سـعود ماما تعال عندي.
سعود ابتسم وقام لها وجلس جنبها
ثـُريـا مدت يدها : انا عمه ثـُريـا تقدر تناديني ماما اوكِ؟.
سعود ضحك : اصلًا انا افهم ماما راحت للسماء.
ثـُريـا ضحكت معه : حبيبي اي اكيد تفهم لانك مو صبي انت كبير.
سعود : انتِ ثـُريـا؟.
ثـُريـا ضحكت : اي انا ماما ثـُريـا وعمه ثـُريـا لو تبي اوكِ؟.
سعود ابتسم : ماما ماما حلو.
ثـُريـا أشرت على اسيل اللي ناظرت بااخوها ببتسامه : وهاذي اسيل اختك.
سعود : اسيل اسيل انتِ اسيل.
اسيل ضحكت وهي تمسح دموعها : ايه انا اسيل ياعمري.
سعود سو حركه بأصابعه وضحك : اسيل وسعود سعود واسيل تشبه لبعض.
ضحكوا معه كلهم.
ثـُريـا ابتسمت : وهاذي ميرال اختك الكبيره.
سعود : ميرال ميرال علمني ابوي.
ابتسمت ثـُريـا وهي تكمل : اكيد ماعلمك عن ذي هذي اسمها شهد تصير بنت عمك.
سعود ابتسم ؛ شهد.
شهد ابتسمت : اهلًا سعود تشرفت.
سعود ضحك وبحركه طفوليه حط يده على صدره : وانا بعد انا بعد تشرفت.
بعد مرور الوقت ابو ميرال : ميرال وري سعود غرفته.
اسيل : وانا بعد معاكم.
شهد : وانننااا.
سعود ضحك بفرحه : يلا يلا.
وطلعوا وابو ميرال ناظر بـ ثـُريـا وهي تنـاظـر فيه..
ابو ميرال : توقعت انك تعصبين!.
ثـُريـا ؛ لا تتوقع ثم يخيب توقعك.
ابو ميرال : مو متزوج عليك ترا.
ثـُريـا : عارفه.
ابو ميرال : كيف عرفتـي؟.
ثـُريـا : لان من يوم تزوجتني ماحسيت الا مره.
ابو ميرال : ثـُريـا ترا مو نفس ماانتي فاهمه.
ثـُريـا : فيصل وش تتوقع مني اني اعصب واصرخ فيصل انا مو كذا بِعدين شفيه الولد اعصب منه يا حليله.
ابو ميرال قام جنبها ومسك يدها : ثـُريـا انتِ تعرفين اني عـُمري مافكرت بسالفه الولد والبنت هذا أولًا وثاني شي اني احـبـك وانتِ تعرفين وثالث شي انتِ عطتيني الدنيا يوم جبتي لي ميرال اللي صارت بنتي وصديقتي وحبيبتي وكل شي والشي اللي ابيك تعرفينه انه ام سعود الله يرحمها اضطريت أتزوجها لان...
ثـُريـا : لان وش يا فـيصل كـمل..
ابو ميرال : لأنها ترجع بنت عمـي يوم ابوها وامها توفوا ظلت وحيده وابوي طلب مني أتزوجها بس هي كانت ماتطلع من البيت الله يرحمها وكان تفكيرها غير عن تكفيري تمامـًا كانت دايم بالبيت كرست حياتها كلها لحفظ القران وبعدها صارت تعطي الطالبات دروس بالبيت بِعدين باليوم اللي انتِ فقدتيني اضطريت اروح عندها وصرت اروح عندها كل خميس ولما رحت عندها اسبوعين علمتني انها حامل وابد ما زعلت بالعكس انبسطت وعلمتها اني بجيبها تسكن عندك بس كانت الصاعقه ردها علي..
ثـُريـا ناظرت فيه تنتظره يكمل.
ابو ميرال : قالت انت زوجي بس قبله انت ولد عمي وعشان سعادتك انا بظل بالبيت هذا لحد ماربي ياخذ امانته ويهتم بولدك وماراح انقص عليه قاصر انت حافظ على عيالك بس.
ثـُريـا ناظرت فيه وعيونها امتلت دموع وابتسمت : وبعـدين
ابو ميرال : ولا قبلين حاولت فيها ولا رضت وباليوم اللي ظهرت فيه من المهمه ثاني يوم رحت عندهم كانت تعبانه حيّل وديتها المستشفى تطمنت عليها وخليت سعود عند موضي بس الخبر اللي صدمني تقريبًا اسبوع ووصلني خبر وفاتها سوينا العزاء بالمسجد والحريم عزوا اختي موضي ببيت ام سعود كانت نقيه .. طاهره الله يرحمها وسعود بعد تعود.
ثـُريـا مسحت دموعها اللي نزلت : يعني مالها الا كم يوم من توفت.
ابو ميرال : كملت اسبوع.
ثـُريـا حطت يدها على يده : مهـما كان والسبب واللي حصل انت ابو ميرال وسعود بحطه بعيوني وان شاءالله تشوفه سعيد طول عمره.
ابو ميرال ابتسم وباس راسها وضمها لصدره.
.
عند البنّات فوشوا له وجت المربيه مدت جمُانا لميرال وعلمتها انها تبكي.
ميرال : خلاص يمه خلاص.
سعود ابتسم : ممكن اخذها.
ميرال ابتسمت : اي تأخذها لي ما تأخذها يا خالها اجلس.
سعود جلس وميرال حطتها بحضنه جمُانا سكتت على طول البنّات كلهم ضحكوا وسعود صار يغني لها : نامي ياحلوه نامي ياحلوه غمضي عيونك الحلوين ونامي..
ميرال ابتسمت : من وين متعلم هالاغنيه الحلوه.
سعود ضحك : امي كانت تغنيها وتقول سعود ولدي بيكبر ويحقق اماله ويفرح قلـبي.
ميرال ابتسمت : وجمُانا بتكبر وتفرح قلـبي.
سعود : امين.
ضحكوا البنّات عليه.
ابتسم هو وقال : خذيها لاني بنام تعبان ماارتاح عند عمتي موضي.
ابتسمت ميرال : ياعمري انت الحين نام وارتاح وبنقومك عالسحور.
وطلعوا البنّات وقفلوا الباب وهو حط راسه وغمض عيونه وينتظر النوم..
.
بيت ابو سلطان.
كانوا متجمعين كلهم ويشوفون باب الحاره الساعه ٩ كذا.
ام سلطان رِن جوالها ناظرت بسلطان : هاه هذي ام العروس تتصل.
سلطان ابتسم : ردي يمه.
سلطان ابتسم : ردي يمه.
ام سلطان : يلا رديت
بعد ما تكلمت معاها ضحكت / بالله صدق؟..
ام شهد : اي الحمدلله.
ام سلطان : يالله الله يكتب اللي فيه الخير ويسعد بنتك.
ام شهد ضحكت : يلا فمان الله حبيبتي.
ام سلطان قفلت وقلبت ملامح وجها وعقدت حواجبها.
سلطان ناظر بأمه : يا يمههه علميني شصار؟.
ام سلطان تنهدت بضيق : يمه مابي اكدر خاطرك بس...
وسكتت شوي لما شافت ملامح سلطان تغيرت وانرسم عليها الحزن.
ام سلطان ضحكت : بس شهد وافقت.
سلطان صرخ وهو يضحك : اوووهههه الحححمممدددلله يااارب
وعلى طول ضم امه وباس راسها وباركت له وسلم على ابوه .
ميعاد ضحكت : حبيبي الف مبروك.
سلطان ضمها : اخخخ يا زين الزين احبككك.
ميعاد : طيب بحب راسك
سلطان ضحك : ياشيخه انا ماتحبين راسي انا احب راسك
ونط لرأسها وحبه "قبله".
لمى غنت بصوت عالي : من لكككك يا مرررزززوقهه.
حصه ردت عليها وهي تغني : للليييي الله الله.
قاموا كلهم يضحكون عليهم.
ابو سلطان ناظر في حصه : الوعد الصُبح وانا ابوك.
حصه ضحكت : يازينك يبهه اطلق ابو.
ابتسمت ام سلطان : خلاص بجهز الاكل وانتوا اطلبوا الله.
لمى : طالبينه يمهه.
.
بيت ابو ميرال.
دخلوا البنّات الصاله.
ميرال : الله الله على عصافير الحُب.
ابو ميرال ضحك : ايوا عبالك بس انتِ وعبد العزيز.
اسيل ابتسمت : الله لا يغير عليكم ياربّ.
ميرال : يبه ترا سعود بينام.
ثـُريـا ابتسمت : يا حلـيله يجنن.
شهد : اي والله الحمدلله قده عندكم يسلي عمي وعمتي لا تزوجت اسيل.
ثـُريـا : اي والله انك صادزه وحنا لوحدنا بالبيت ذا.
ابو ميرال ضم ثـُريـا وصارت قريبه منه مرا : وش زيني انا وحبيبتي نحتاج نرتاح منكم.
اسيل : يبه خفف جرعة الرومنسيه شوي.
كانت ثـُريـا وجها خجول واضح مستحيه من بنـاتها.
شهد : يلا انا بروح انام صحوني على السحور.
ميرال : بتبقين هنا؟.
ضحكت : اي اذا تبوني.
ابو ميرال أشر على عيونه : شهد هنا انتِ في بؤبؤ عيني.
شهد باست راسه : اطلق بؤبؤ.
ابو ميرال : تعالي تعالي وش اللي براسي ابي بخدي.
ضحكت شهد بخجل : ابشر هاه.
وباسته وهو تنهد : وااههه اطلق من بوسه ثـُريـا .
ثـُريـا ناظرت فيه بصدمه والبنات ضحكوا عليه.
ميرال : واضح ابوي رايق.
ثـُريـا : هين ماعد فيه مني.
ابو ميرال : امزحح معك.
شهد : يلا رحت لو انك قابل باللي براسك احسن لك.
ابو ميرال ضحك . يلا روحي.
شهد مشت لغرفتها والبنات جلسوا مع امهم وأبوهم.
.
بعـد مـرور الايـام وسـرعة رمضان يوم ٢٥ ببيت ابو سلطان كانوا بالصاله يسولفون ويتقهون من بعد الفطور.
ام سلطان : ام حميد تتصل.
ميعاد ناظرت باامها وامها رفعت جوالها ترد.
ام سلطان : يا هلا والله هلا باام حميد.
ام حميد : هلا فيك يا بعد عيني كيفك؟.
ام سلطان : الحمدُلله زينه وانتِ بشرينا عنك وعن العيال.
ام حميد : الحمدُلله كلنا بخير.
ام سلطان : الله لا يغير عليكم.
ام حميد : اول شي كل عام وانتِ بخير ياعيني وثاني بعلمك انه حميد يبي الملكه خامس العيد يعني بعد ٩ ايام.
ام سلطان : والزواج؟.
ام حميد : الزواج بشهر شوال نفسه بس نهايته.
ام سلطان : خلاص ياعيني اشاور البنّت وابوها واقولكم
ام حميد : زين انتظرك.
ام سلطان : فمان الله.
وقفلت.
ابو سلطان : وش فيه يا فاطمه؟.
ام سلطان : مافيه شي يبون الملكه يوم ٩ والزواج نهايه الشهر.
ابو سلطان : حلو والله شرايك ميعاد؟.
ميعاد : مدري ماتحسون بدري.
ام سلطان : لا بالعكس زين.
ميعاد ابتسمت ؛ خلاص على بركه الله.
سلطان ابتسم : وش زينها اللي بتتزوج.
ميعاد : حتى انت بعدي.
سلطان ضحك : ان شاءالله خير.
حصه : مبروك الله يوفقكم ياربّ واشوف عيال عيالكم.
عبد العزيز : وانتِ ما ودك نشوف عيالك؟.
حصه : انا طموحي اكبر من زواج.
لمى : ضحكت رتويت.
لولوه : رتويت ٢.
ضحك ابو سلطان : الله يكتب لكم اللي فيه الخير كأنكم بقربي ولا بعيد عني.
كلهم قالوا امين..
ميرال : يلا انا بروح اشوف الصغار.
سلطان ؛ بالله خذي هيونه هاه.
ميرال : عطني
مدت يدها لتأخذها هيونه صرخت : لا باااباااا.
سلطان : طيب روحي مع عمه ميرال.
ميرال : تعالي عـُمري.
هيونه : لا عمه لا ابي بابا.
سلطان بأسها : زين يلا نروح الملاهي.
هيونه : الله اروح.
حصه : بروح معكم هيونه.
هيونه : ايوا عمه حصه ولمى ولولوه وميعاد.
ضحكت ميعاد : انا اول وحده يلا تعالي نلبس.
ميعاد شالتها وطلعت بها الغرفه لبستها بنطلون وتيشرت وجاكيت عشان ماتبرد ولبستها شوز ولبست عبايتها وهيونه تناظر فيها ، ولبست الشنطه وشالتها.
هيونه : ملاهي الله.
ضحكت ميعاد وباستها : يازينك.
هيونه ضحكت ونزلت وطلعوا السياره.
سلطان : هاه وين العزم؟.
هيونه صرخت وهي تصفق : ملاهييي ملااههيي.
حصه : صح عليك ملااهههييي.
سلطان ابتسم وحرك السياره : ملاهي ملاهي.
لمى : روح مكان حلو عشان حتى جنا ننبسط.
سلطان : ابشري يابعد عيني.
لمى : فدديتتت تسلم عينك يا ااطلق اخو.
لولوه : يالله من فضلك.
كلهم ضحكوا عليها.
.
.
.
.
نقف هنا...
كومنت بليز
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 09:21 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 6


.
💫
.
.
.
.
.
ام وابو سلطان كانوا جالسين ومعاهم عبد العزيز.
عبد العزيز ابتسم : وانا بعد بقولكم شغله.
ابو سلطان : غرد نسمعك.
عبد العزيز ضحك : يبه يمه تعرفون عيالي بيكبرون والبيت بدأ يصغر علينا وسلطان كذا ولا كذا بياخذ شهد ويطلع بيتهم وانا وميرال من فتره بدينا نأثث لان اشترينا بيت والحين بيتنا خلص بننتقل بعد العيد.
ام سلطان : الله الله البيت صغير وش كبره كل واحد فيكم له جناح وغير كذا حنا بالدور الاول وفيه لكم دور ثالث لو تبون نزود عليها بس ليهه تنقلون.
عبد العزيز / يا يمه الواحد يبي حياته مُستقله مايبي يقعد مع احد وبنزوركم وماراح ننقطع.
ام سلطان لفت بزعل.
ابو سلطان : والله يبه مالك بالطويلة دامك تبي تنقل وحرمتك موافقه الله يحفظكم وامـك كأنها بتزعل يومين وترضى.
عبد العزيز ابتسم وباس راس ابوه وجلس جنب امه.
عبد العزيز : يمهه تكفين لا تزعلين علينا.
ام سلطان : زين زين كلكم اطلعوا وخلوني وحدي
ابو سلطان : وانا وين رحت؟
ام سلطان ناظرت فيه وضحكت وعبد العزيز ضحك وباس راسها : اخليكم الحين بروح لِـ ميرال.
ابو سلطان : زين
عبد العزيز طلع وابو سلطان ناظر فيها وهو مبتسم.
ام سلطان : ليه تفشلني قدام ولدك؟.
ابو سلطان : صدق انا وين رحت؟.
ام سلطان اشرت على قلبها : انت هنا.
ابو سلطان ابتسم : اخخ يااجمل وحده بحياتي.
ام سلطان : ليه فيه غيري.
ابو سلطان : افكر نجدد شبابنا شرايك نسافر بعد زواج ميعاد؟.
ام سلطان : ما يمدي لان يتزوج ميعاد وبعدها سلطان وبعدهم عرس اسيل.
ابو سلطان : صح ليه مانخليهم كلهم بنفس اليوم توفير افضل؟.
ام سلطان : تصدق ما طرت على بالي بس حلو ومنها تكاليف القاعه تكون قليله عليهم وبنفس الوقت يكون كل شي مرتب بذات الضيافه لانها مُكلفه.
ابو سلطان ابتسم ورفع جواله : اصبري بكلم حميد اول لو وافق بكلم سعود واذا وافقوا نبلغ العرايس.
ام سلطان ضحكت وهو اتصل وينتظره يرد.
ابو سلطان : ياهلا بالنسيب يا مرحبا وسهله.
حميد : هلا فيك ياعمي بشرني عنك؟.
ابو سلطان : الحمدلله بخير ونعمه وانت.
حميد : الحمدُلله أمرني؟.
ابو سلطان : بغيت اقولك ىش رايك نحط عرسك انت وسلطان وسعود بنفس اليوم وبنفس القاعه منها التكاليف تقل ومنها ننبسط.
حميد : والله ياعمي انا ماعندي مشكله بس شوف ميعاد والباقين.
ابو سلطان : وامـك ؟
حميد ابتسم : هذي هي قدامي وتقول احسن عشان تتساعد معاهم مافي الا هي ومرت اخوي تعب عليهم.
ابو سلطان : زين اجل الحمددلله يلا بكلم الباقين.
حميد : بحفظ الله.
قفل وهو مبتسم.
ام سلطان : هاه خير؟.
ابو سلطان : خير الحمدُلله وافق.
ام سلطان : يلا زين كلم ابو ميرال اول عشان لو هم رضوا انا اكلم جـواهر وسعود.
ابو سلطان : يلا هاه.
ورفع جواله واتصل وام سلطان ضحكت عليه.
بعد ما قفل : خلاص تم بس شوفي العرايس.
ام سلطان : تمام بس اكلم جـواهر وسعود.
.
بالملاهي نزلوا حصه وهيونه راحوا يلعبون ولمى ولولوه راحوا يتسوقون بقى سلطان وميعاد.
ميعاد : هاه ما تبي تلعب،
سلطان ضحك : ما يصلح.
ميعاد ابتسمت : بتتزوج؟.
سلطان تكلم بتعجب : وانتِ بتتزوجين؟
ضحكت ميعاد : الله يالدنيا.
سلطان : ميعاد فيه شي مضايقك.
ضحكت ميعاد يخفى : وش بيضايقني بالله؟.
سلطان ابتسم ومسك يدها : مِــيـعـاد انا اخـوك اعرفك اكثر من نفـسك علميني شفيك؟.
ميعاد ناظرت بعيونه وهو ناظر بعيونه تكلمت : تدري؟.
سلطان : قولي!.
ميعاد : اخاف اكُون اخذت قرار خاطئ.
سلطان تكلم بهدوء بعد مااخذ نفس : ميعاد فيه شي لازم تعرفينه بالزواج ... الـزواج يا ميعادي ماهو نفس ما تكونين عند ابوك بالبيت كل شي تطلبينه أوامر وابوي وامي حنونين عليك لو طلبتي نجوم السماء جابوهم لك لكن الزواج غير اول شي بتتحملين مسؤولية زوجك تنظيف ترتيب طبخ ملابس الى اخره وغير كذا بتكونين مهتمه بنفسك ماراح تنامين براحتك مثل ما كنتي عندنا وماراح تسهرين براحتك بعد انا مااقولك هو شي تعقيدي بس هو نظام يعني بتكون عليك اشياء تسوينها وبنفس الوقت بتعطين وقتك كله لحياتك عشان تنجح.
ميعاد هزت راسها بإيجاب.
سلطان : ودامك لقيتي نفسك وقلبك مع حميد ماراح تندمين ان شاءالله ربي يسخره لك ويجمع بينكم على خير.
ميعاد : ان شاءالله.
سلطان ابتسم : تعالوا نشتري شي.
ميعاد ضحكت : يلا
وراحوا لجهه الاكل.
.
عند ميرال وعبد العزيز.
كانت واقفه تطوي الملابس.
عبد العزيز : وُفِّقُوا صح امي زعلت وكذا بس بتسلى.
ميرال : يلا زين.
عبد العزيز : ميرال شفيك مو على طبعك.
ميرال : مافيني شي.
عبد العزيز : مـيـرال!..
ميرال قامت عنه وهي ترفع الملابس.
عبد العزيز : ميرال اكلمك انا؟.
ميرال : خلصت الملابس والعيال مايمدي ببدل وارتاح انا بعد.
فتحت الدولاب خذت روب ودخلت للحمام أعزكم الله وقفلت الباب عبد العزيز وقف بحيره منها وتغيرها المفاجئ وطلع من الغرفه و ميرال وقفت وراء الباب ودموعها انهمرت على وجها حاولت تصبر نفسها غسلت وجها ورفعت شعرها ولبست وطلعت.
ماشافت عبد العزيز وتنهدت وتدفت وهي تحاول تنام تحس بتعب الدنيا كله فيها.
اخخ ياعبد العزيز اخخخ الله يحفظك ويحميك من كل شر ياربّ انت تقدر ولا غيرك يقدر ياربّ انك تحفظ لي عبد العزيز ماعاد لي في البعد حيّل يا عبد العزيز يوم اني حسبت اني نجوت رجعت وغرقت بعيونك لا تخليني يا نظر عيني.. وغمضت عيونها وهي على هالحال تتمنى تقول لعبد العزيز هالكلام بوجهه.
.
بيت ابو ميرال.
كانوا جالسين مع سعود.
ابو ميرال : زين انتِ موافقه انا وافقت عشان يكون افضل.
اسيل : ايوا بالعكس نوفر مصاريف.
ابو ميرال : كويس يايبه.
ثـُريـا ناظرت بسعود : سعود حبيبي خذ حليب بدال القهوه عشان حلقك
سعود ابتسم : لا خاله ابي قهوه انا.
ثـُريـا ضحكت : يازين خاله منك اسيل قومي عطي اخوك حلا.
اسيل قامت وهي مبتسمه: يلا يا سيد سعود تفضل.
سعود ضحك : يبهه شوف تقولي سيد.
ابو ميرال ضحك : وانت سيد.
ثـُريـا ابتسمت عليهم وشربت قهوتها وهي تتأملهم.
،
بيت جـواهر بـجدة..
سعود : زين يمهه قولي لخالتي لو اسيل واهلها وافقوا انا ماعندي مـشكله.
جـواهر ابتسمت : اي يبه وافقوا.
سعود ابتسم : حلو اجل الله يتمم على خير.
جـواهر : امين ياربّ .
سعود مسك يد امه وباسها : يمهه ادعي لي دايم.
جـواهر ابتسمت : ياجعل عيني ما تبكيك انا انساك يا روُح امك.
سعود : لا خلا ولا عدم.
جـواهر ابتسمت : يلا بروح اشوف مها.
ابتسم سعود : زين
مشت امه وهو طلع جواله وارسل لِـ اسيل.
"لو فضيتي اتصلي عليا".
.
عند البنّات حصه كانت تلعب مع هيونه وصراخهم مالي المكان ولما قربوا ميعاد وسلطان صرخت هيونه.
هيونه ؛ ببباااببباااا بااااباااا انا هننناااا.
سلطان ابتسم ؛ شوفي الشقيه ذي.
ضحكت ميعاد : يازينها تبيك رح لمها.
سلطان ابتسم : يلا تعالي نروح لهم.
وراحوا وهيونه ضمت ابوها : ببباباا حبيبي.
سلطان ضحك : يا زينها اللي تقول حبيبي ياحلوك.
هيونه ضحكت وهي تبوسه : انت اللي ياحلوك.
ضحكت حصه : واااههه وش هالجرأه.
ضحك سلطان وباسها وهي كانت مبتسمه.
ميعاد ابتسمت ورفعت جوالها تكلم لمى ولولوه يجون لهم.
سلطان : يلا نمشي.
ميعاد : اي يلا.
سلطان : وين الباقيات الصالحات.
حصه : الحين يجون يلا.
وطلعوا برا عبال ما يجون لمى ولولوه.
عند لمى ولولوه كانوا بالمحل ياخذون هدايا لاخوانهم وأمهم وأبوهم.
لمى : شوفي ميعاد تتصل.
لولوه : لو سمحت بسرعه حطها بالأكياس.
الرجال : تمام.
وحطوها وخذوها وتوجهوا للبوابه بسرعه.
حصه ؛ شعندكم
لولوه : سبرايز.
حصه : ياايي سبرايز.
ميعاد ضحكت : مرزوقه اهجدي.
حصه : ههههفففف سلطان شوف ذولا الوصخين كلمهن يخلون اسمي عنهن.
لولوه : عوذه قامت تتكلم جنوبي يعني بتدعي.
سلطان ضحك : شفيكم على مرزوقه.
حصه صرخت بقهر : اااااههههههه اااكككررررههههكككمممم ياككككللللااااابببب تتتتفففففف وصخين انقلعوا .
ورمت الرميه على عيونها وطلعت جوالها وجلست عليه.
سلطان : حصه ياعمري.
حصه تسوي نفسها ماتسمعه.
سلطان : هفف بنات لاعد تقولون مرزوقه لو بتزعل.
ميعاد لفت : خخييرر حصه تزعلين وجععع ماعد بنمزح معك.
حصه ساكته ولا تكلمت.
هيونه قامت من حضن لمى ونطت على حصه : عمهه حصه؟.
حصه ماتحركت نفس ماهي.
هيونه : ععمممههه
حصه ماردت قامت هيونه شالت طرحتها ونقابها ودخلت راسها وبطفوله : عمهه انتِ هنا؟.
حصه فطست ضحك وضمتها : ياعععممممررريي تعلموا مالت عليكم من الزين ذي .
سلطان : يمههه فز قلـبي للضحكة.
حصه : ما خقيت.
سلطان : يلا بعزمكم على مطعم عشان مَس حصه.
حصه رفعت حاجب وهي مبتسمه.
هيونه باست خد حصه وحصه ضمتها : يمممههه فديتت الحلوين.
.
بيت ابو ميرال،
اسيل طلعت لغرفتها ورفعت جوالها واتصلت على سعود.
سعود استبشر وجهه يوم شاف الاتصال ورد : السلام عليكم.
اسيل : وعليكم السلام.
سعود : كيفك يابعدي؟.
اسيل : الحمدُلله زينه وانت؟.
سعود : كويس الحمدُلله.
اسيل : الله لا يغير عليك.
سعود ابتسم : امين وياك.
اسيل ؛ هاه قلت تبيني؟.
سعود : ابيك اي والله اني ابيك "ضحك" بس الصدق ابي اشوف رايك باللي قاله زوج خالتي.
اسيل ابتسمت : يابعد عيني،إي انا وافقت وأهلي بعد ماعندهم مشكله بِعدين كذا ثلاث عرايس كل وحده اطلق من الثانيه وثلاث عرسان كل واحد يقول الزين عندي.
ضحك سعود واسيل سمعت ضحكته وابتسمت :العرايس اوكِ لكن ليه تمدحين العرسان؟. انا اوكِ لكن حميد وسلطان.
اسيل ضحكت : من باب انه بيصير العرس حلو.
سعود ؛ خلاص حبيبتي انتِ اختاري اللي تبين واتفقي مع العرايس وانا بعد بكلم الشباب ونتفق.
اسيل سكتت وهي تحاول تستوعب كلمته.
سعود : اسيل عـُمري موجوده؟.
اسيل همست : إي معك.
سعود : فيك شي؟.
اسيل : لا مافي شي.
سعود : خلاص ياقلبي اقفل الحين استودعتك الله.
اسيل سكتت ولا ردت وهو قفل.
اسيل وقفت وصرخت : يممممهه قلللبييي يقول حبيبتي وعمري وههههه وهههه يازينه.
ورمت نفسها عالسرير وهي تضحك : الحمدُلله ياربّ.
.


بيت ابو سلطان الساعه ١.
كان ام سلطان تجهز الاكل وابو سلطان وعبد العزيز جالسين بالصاله مع مُصعب وراكان وجمُانا.
ام سلطان : عز يمه نادي زوجتك.
عبد العزيز : ارسلي الشغاله يمه انا مع العيال.
ام سلطان : يالله انا مع العيال.
عبد العزيز : يممهه!.
ام سلطان : خللككك مع العيال وانا اصحيها.
عند ميرال.
كانت منسدحه وزارها نفس الْحُلم كانت تتكلم : لا لا لا تطلعععع تككككففففى لا تطلللعععع.
دخلت ام سلطان شافت ميرال وسمعت صوتها شغلت النور وجلست جنبها.
ام سلطان جلست : يمههه ميرال حبيبتي.
ميرال : تتتكككفففووووووننننن للللاااااا.
ام سلطان صرخت : مممميييررراللل.
ميرال نطت : اهه بسممم لله.
ام سلطان : يمهه شفيك؟.
ميرال : اخخ شفت كابوس.
ام سلطان : بسم لله قومي غسلي وجهك وصلي ركعتين.
ميرال : زين يمه.
ام سلطان : يلا حبيبتي.
قامت ميرال وام سلطان تنهدت وطلعت.
ميرال وقفت ناظرت بوجها وهي تتعوذ من ابليس توضت وطلعت فرشت سجادتها وصلت ويوم سجدت نزلت دموعها " ياربّ عبد العزيز ياربّ لو فيه لي دعوه عندك ياربّ عبد العزيز ياربّ يا حبيبي احفظه ياربّ "..
خلصت وسلمت وقرت قران وكانت كل ايه تقرأها مرتين ثلاث ودموعها تنهمر.
دخل عبد العزيز وكان واقف عند الباب ويناظر فيها وهي تمسح دموعها.
ميرال رفعت نظرها شافت عبد العزيز مسحت دموعها بسرعه وقفلت القران وحطته عبد العزيز مشى لمها وجلس عندها مد يده ومسك يدها : مـيـرالي .. حبيبتي ،، ام عيالي.. علميني شفيك يا بعد عيني " مد يده أخدها مسح دمعتها " وش له هالدموع؟ وش مضايقك؟.
ميرال : فينـي إنـت يا عبد العزيز إنت اللي فيني.
عبد العزيز : وش فيه علميني؟.
ميرال حطت يدها على خده وهي تتحسه وتكلمت وهي تناظر بعيونها وهو يناظر بعيونها : عبد العـزيز انا افدأ هالعيون .. الله جـابك لي هديه يا عبد العـزيز بالوقت اللي كنت محتـاجه حد ربي جابك لي ياعين ابوي .. وحـبيـتك صدق يا عبد العزيز إنـت مو بس زوجي .. إنت عـُمري وحياتي.. عبد العزيز انا ضعت ولقيتني فيـك يا عبدالعزيز ... انا غــرقــت بـ هالعــيـون..
عبد العزيز سحب ايدها وباس باطنها : يـآ عيـون عبد العزيز .. يـآ نبضه ودقت قـلبه الاولى ... يا روحــه الحلوه ... ياللي لميتي شِــتــاته.. ياللي بكيتي قلبـه قبل عيــنٓـه..
ميرال بكت وهي تشاهق وضمته وعبد العزيز شد عليها وباس راسها : بس يا بعد عيني بس.
ميرال زادت تبكي وعبد العزيز كان يحاول يهديها وهو يفكر شاللي صاير لها وش هالشي اللي قلب حالها..
عبد العزيز : يلا حبيبتي قومي البسي وتعالي نجلس مع امي وابوي ونتسحر بِعدين تعالي شوفي راكان وجُمانا.
ميرال : تمام روح وبلحقك.
عبد العزيز : اوكِ.
وطلع وقفل الباب وهي توجهت لدولابها خذت ملابسها وراحت تبدل.'
بالصاله.
ام سلطان : هاه صارت احسن.
عبد العزيز تنهد : إي الحمدلله.
سلطان والبنات دخلوا.
سلطان وهو شايل هيونه : شووففوووااا من جااااء
ابو سلطان : يا هلا يا هلا عطني الحلوه اللي معك.
سلطان ابتسم ومدها لابوها وهيونه ضمت جدها وهي مبتسمه.
ميعاد : وهه تعب.
ام سلطان : واضح إنكم اكلتوا.
لمى : للاسف ايوا.
ام سلطان : وانا انتظركم كان اتصلتوا.
لولوه ؛ يلا يلا تعالوا.
دخلت حصه وميرال وجلسوا جنب بعض وكان باين على ملامح ميرال انها باكيه..
لولوه : بما إنكم اجتمعتوا انا ولمى جبنا لكم حاجات.
حصه : إي يلا متحمسه.
لمى ابتسمت وفتحت الصندوق هذي اول حاجه لابوي الحلوه وراحت ودتها له.
ابو سلطان : يا غناتي والله لا خلا ولا عدم.
لمى ابتسمت : يبهه شي بسيط قليل بحقك،
ابتسم وقال : الله اجمل هديه وصلتني.
لولوه : ياعمري يبه.
كانت عباره عن سبحه بالحجر الازرق فخخممم حيّل حجر من الأحجار الكريمه اسمه "حجر لازورد خام" وأبوهم يحب هالأشياء.
طلعت لولوه اللي بعده : وهذي لأطلق وأجمل اخو بالحياه سلططااننن تلبسه يوم عرسك يا عيني.
سلطان قام وباسها : يازين الهوات اللي يهدون ماننحرم ياربّ وفخخممم بعد من اللي احبه.
لولوه ؛ عليك بالعافيه.
لمى ابتسمت : وهذي حق احلى امم يمههه تفضلي.
ام سلطان : يازين بناتي والله يا بعدي والله.
جابوا لها عطر وورد لان امهم تحب هالأشياء.
عبد العزيز : كيف تهدون الورد ورد كيف؟.
كلهم ضحكوا عليه وهو كان عينه على ميرال.
لولوه : هذي للاطلق اب بالحياه.
عبد العزيز : مافي الا اب واحد هو اطلق واحد انا اكيد وقام كلهم ضحكوا ولولوه فطست ضحك عليه ومدت له هديه.
اخذها وخق : يازين الزين والله عاد بيقدر راكان يورثها من بعدي.
ميرال توسعت عيونها وبقهر نزلت دموعها : عبد العزيز ليهه تقول كذا؟.
عبد العزيز ناظر فيه : مـيـرالي عـُمري بس قلتها كذا.
ميرال بكت : لا تقول كذا يا عبد العزيز تكفى.
عبد العزيز قامت حصه وهو جلس جنب ميرال وضمها : بس بسس والله نسسيتتت اسفف.
كلهم ناظروا فيهم وانصدموا من ردة فعل ميرال.
لولوه : لا شكله ميرال غارت يلا هاه خذي هديتك.
ميرال خذتها وابتسمت : شكرًا ياعمري يا جعل عيني ماتبكيك
طبعًا هدية عبد العزيز كانت قلم ومسبحه وهديه ميرال كانت وشاح لانها تحب هالأشياء.
عطوا ميعاد اكسسوار وحصه كانت هديتها كتاب تبغاه من زمان.
صرخت حصه وضمت لولوه : ياوووصخههههه احححبببككككك هذذذاااا من زمممممماااننن ابببيهههه اااحبككك يا روحي.
لولوه ضحكت : يازينج.
حصه بكت ورجعت ضمت لمى ولولوه وكلهم ضحكوا على ردّه فعلها.
هيونه : وواااننننااا.
لمى سوت نفسها مصدومه : يوهههه انتتتييي رحتي عن بالي.
هيونه عفست وجها وفدها بتبكي بس طلعت هديتها بوجها وصرخت وضمت لمى وهي تضحك وكلهم قاموا يصفقون.
لمى : طبعًا وحنا نفرفر جاء ببالي ناخذ لكم هدايا بمناسبه العيد وكذا ويوم قلت لِـ لولوه وافقت سحبنا فلوس ومرينا اخذنا عبال ماخلصوا لعب الاخوان.
ضحكت حصه : اطلقق سبرايز والله يازينكم.
ميرال خذت راكان : واههه المعزّب شفيه منفس.
عبد العزيز :شكله جوعاننن.
ميرال : يمههه قلـبي الحين نعطيك ننه يا روحي.
وسألته وطلعت وميعاد لحقتها اما جمُانا كانت مع حصه ومصعب كان مع سلطان يلعبه وهو يضحك لانه كبران ماشاءالله..
.
عند شهد واهلها كانوا يتسحرون.
ابو شهد : انا مااشوف فيها شي.
شهد : صراحه يممهه... عادي لان صدق يعني... حرام سلطان يتكلف لحال وسعود لحال وحميد لحال نطقها مرا .... ووو انتهينا.
ام شهد : كم اقولك لا تتكلمين وفمك في اكل خلصي بِعدين ألقي محاضره.
شهد ضحكت : الزبده انا قلت موافقه وحلو احنا ما عندنا معازيم كثير واصلًا تقريبًا نفس اللي بتعزميهم انتِ بتعزمهم عمتي ثـُريـا ونفس اللي بتعزميهم خالتي جـواهر بتعزمهم عمتي فاطمه بس حميد اللي بيعزمون لحال ومااتوقع يكون معازيمهم كثير.
ضحكت ام شهد وابوها بعد .
ابو شهد : الله يغربل بليسك ياشهد دارسه كل شي وبطتنا بطنك بطتكم لحستي مخي.
شهد ضحكت : إي يببههه وش...نسوي مو كلنا عائله ميعاد وسلطان اخوان انا واسيل بنات عم وحميد صاحب عبد العزيز وسعود قريب سلطان.
ام شهد : الله يكتب اللي فيه الخير وانتِ ماشاءالله دارسه كل شي.
شهد : افااا عليككك.
ام شهد : الله يعين سلطان عليك.
ابو شهد ابتسم : الا يا بخته دامه بياخذ بنتي.
ضحكت ام شهد : أساسًا ماحد مكبر راسها الا انت.
شهد ابتسمت : يمهه عليه فديته اطلق ابو.
ابو شهد ابتسم بهم : والله مدري شلون أعيش من دونك.
شهد : لا يبههه ماعليك ولدي الكبير بيبلط ببيتكم.
ابو شهد ضحك : مُصعب ولا اللي بيجي
شهد ابتسمت : مُصعب وأخوه بعد.
ام شهد : يازينك الله يطرح فيك البركه
شهد : امين ياقلبي
ابو شهد قام : جيبوا لي الشاي .
شهد:تمام
.
.
.
الساعه ٦ الصباح كانوا البنّات بالسطح.
ميرال,ميعاد,حصه,لولوه.
لمى كانت نايمه..
ميعاد : يوهه حلو مرا كذا ثلاث عرايس بيوم واحد.
ميرال : إي مرا.
لولوه : كيف بتتفقون.
ميعاد : سوينا قروب انا واسيل وشهد وجالسين نفكر بسالفه الزفه والتجهيزات واخترنا اجمل قاعه بالرياض وكبيره يعني الوضع اوكِ.
حصه : طيب شرايكم تسلموني موضوع الزفه.
لولوه : إي فكره.
ميرال : طيب اش في بالك ياحصه.
حصه : اممم شوفوا ، وبدت تتكلم وتعلمهم باافكارها..
ميعاد : الله حبببيتتتت خلاص تمام بدخلك القروب وعلمي اسيل وشهد.
حصه : اوكِ.
ميرال : حركات يطلع منك.
ضحكت حصه : افا عليك بس.
ميرال : يلا بنات أستأذنكم بنزل أرقد.
ميعاد : ايوا يلا كلنا.
ونزلوا.
ميرال دخلت الغرفه سكرت الباب ودخلت شافت عبد العزيز نايم ابتسمت وبدلت لبسها وحطت راسها ودخلت بنومه عميقه..
بالنـِسبه لميعاد دخلت غرفتها بتنام ورن جوالها.
ميعاد : ايوا الو.
حميد : السلام عليكم.
ميعاد : هلا وعليكم السلام.
حميد : كيفك؟.
ميعاد : اللهم لك الحمد بخير.
حميد : هاه شرايك بالفكرة.
ميعاد : حلوه بعد عشان تخف عليكم التكاليف.
حميد : زين شفيك؟.
ميعاد : مافي شي.
حميد : بس..
ميعاد : حميد بلا بس بلا هم انا بعتبرك زوجي وبنسى اللي صار معك وانت محمد احسن لي واحسن لك.
حميد : تمام يا عيني تمام لا تعصبين.
ميعاد : يلا أتركك بنام.
حميد : اوكِ تمسين على خير.
ميعاد ؛ وانت من اهله.
وقفلت وهي مبتسمه.
.
بيت ابو ميرال.
كان البيت هدوء والكل نايم بمكان اخر من البيت وتحديدًا بمكتب ابو ميرال كان قدّامه اوراق وماسك قلمه ويكتب ويفشل ويرجع يقطع الورقه ويكتب..
ابو ميرال : اخخ ياربّ وش ذا مو راضي يطلع معي موضوع عدل.
فتح ورقه جديده وبدأ يكتب المقاله ذي وهو مبتسم ، " تحدثنا كثيرًا عن رجال الاعمال تحدثنا عن التجاره والأرباح والاقتصاد لكن نسينا موضوع مهم سأتطرق إليه في مقالتي هذه بعنوان "متلازمة داون هم الاقوى" دائمًا ما ارى نظرة الشفقه في اعُين الناس الى هؤلاء الاطفال والبعض نظرة الاشمئزاز لماذا هذه النظره يا ترى؟.
لماذا نلقبهم بالالقاب هذه هم ليسوا ذوي احتياجات بل هم اصحاب الهمم هم اصحاب التفاؤل اصحاب العمل والجد والاجتهاد اما من يقال لهم ذوي احتياجات هم انتم انتم بحاجه الى احتياجات خاصه واهتمام انتم بحاجه الى هذا الشي..
ابني سعود منهم يُسعد أسرته كثيرًا يدخل عليها السرور بعكس الأبناء الذين ليسوا من " ذوي الاحتياجات الخاصه" كما يدعوا البعض من الذين يدخلون التعاسه على اهلهم..
ابتسم وهو يتذكر حركات سعود وكان مُنطلق بالكتـابة بعد ماخلص المقاله كتب أسفلها اسمه " فيصل بن ... ال..."
وكان وده يشوف وجهه سعود وهو يشوف اسمه بالمقاله ومع الافكار وكثرتها طلعت براسه فكره وأصر واجزم على تنفيذها ، حمل نفسه وقام لغرفته ينام.
.
باليوم الثاني الظهر بيت ابو سلطان وبالتحديد جناح ميرال وعبد العزيز كانت ميرال تلبس عيالها وعبد العزيز جالس على جواله.
عبد العزيز : خلاص بوصلك وارجع واجي اخذك الساعه ١٢.
ميرال : اصلًا ماكنت بروح بس ابوي اصر.
عبد العزيز : تمام يلا قومي.
ميرال : خلاص خلصت الحلوين ذولا بقوم اتجهز عبال ما يأذن العصر.
عبد العزيز : تمام يلا.
ميرال قامت : انتبه لهم.
ومشت وعبد العزيز قام يلعبهم.
بعد مرور الوقت اذن العصر جات ميرال : عبد العزيز انا بجلس عندهم وانت صَلِ عشان نمشي.
عبد العزيز : تمام.
ومشى وهي جلست تلعب مع جمُانا لان راكان نايم.
عبد العزيز : يلا نمشي.
ميرال : تمام يلا.
.
الساعه ٦ عالفطور بيت ابو ميرال خلصوا فطور.
ابو ميرال : يبه يا ميرال لو خلصتي تعالي ابيك بالمكتب.
ميرال ابتسمت : حاضر.
سعود : وانا ابي اجي المكتب.
ابو ميرال ابتسم له : وانت بعد تعال بس لما أناديك تمام؟.
سعود : زين،
ثـُريـا : يلا اسيل نادي الشغاله وارفعوا الاكل وانتِ ميرال خذي قهوة ابوك وروحي له وحنا ننتظركم .
ميرال : تمام يمه.
وقامت واسيل بعد قامت.
بالمكتب دخلت وحطت القهوه وجلست جنب ابوها.
ابو ميرال ابتسم ونزل نظارته واخذ القهوة منها : شكرًا.
ميرال ابتسمت : العفو.
ابو ميرال : تعرفين ليه طلبتك؟.
ميرال : نوو.
ابو ميرال ضحك : حركات تطورنا.
ميرال ابتسمت : إي شفت يلا ورينا.
ابو ميرال حط كأسه وقام سحب الملف ومده لميرال : اقري وقولي رايك.
ميرال ابتسمت : تمام.
بدت تقرأ وهي مبتسمه وبعد ماخلصت ابتسمت وهي تناظر في ابوها وتكلمت بحماس : ورجع فيصل بِكُل قوة الى الصحافه.
ابو ميرال : شرايك في المقاله؟.
ميرال : يبه رائعة جدًا جدًا وصراحه لو نزلتها راح تفجر الدنيا وهذا اذا ما كافئك مدير الصحيفه والرئيس.
ابو ميرال : جت فكره ببالي.
ميرال : اللي هي؟.
ابو ميرال : قلت اصور سعود واحط صورته يعني مو صورتي دايم.
ميرال ابتسمت : الله يبه حلو حلو بيرفكت شغل قوي وبطل.
ابو ميرال : تمام بكلم المُصور يجي الحين.
ميرال : اجل انا بجهز سعود.
وطلعت من المكتب لغرفة سعود.
.
بعد مرور الايـام وانتـهاء شهر رمضـان بيوم العيد الصبـاح الْكُل كان مجتمع وكلن كان بحلته الجميلة اللي تُسر الناظرين..
بجناح ميرال وعبد العزيز كانت ميرال لابسه فستان اكمامه طويله وهو طويل لون عودي ومن عند الصدر سبعه رافعه شعرها على جنب كعكه ولابسه كعب عالي فضي وحاطه روج عودي ومكياجها ناعم ولابسه عدسات رمادي بينما هي واقفه تحاول تلبس العقد جاء عبد العزيز من خلفها ولبسها العقد وكان نظراتهم تأمل لبعض كل واحد يتأمل الثاني.
عبد العزيز خلص وهو مبتسم ولف ميرال له وهي الثانيه مبتسمه .
عبد العزيز شدها لحضنه وبحكم انه اطول منها دفن راسه بعنقها.
ميرال كانت مبتسمه وهي دافنه وجها بصدره : الايام تمُر بسرعه.
عبد العزيز باس عُنقها : إي والله يا رُوحِي.
ميرال رفعت راسها وهي ماسكه ازارير ثوبه : تبيني اقولك شي؟.
عبد العزيز : قولي يا حُبي.
ميرال وقفت على أطراف أصابعها وحمست بأذنه : أحـبك.
عبد العزيز ابتسم وضمها وهو يرفعها لفوق : وانا أعشقك يا رُوح عبد العزيز.
ميرال : طيب نزلني.
عبد العزيز : تحصنتي.
ميرال هزت راسها بنفي : نو انت حصني.
عبد العزيز ابتسم وسحبها من ايدها وجلسها عالسرير : زين تعالي
جلس جنبها وحط راسها على صدره وبدأ يقرأ عليها المُعوذات وميرال كانت مُبتسمه تحس بالامـان بحضنه بالـراحه و الحبُ كل شي جميل تحس به.
عبد العزيز ابتسم وباس خدها وحط ايده عليه : استودعتك الله التي لا تضيع ودعائه يا جنة الفردوس يا عبق الشذى.
ميرال : تدري يا عبد العزيز .. هذا اجمل عيد مر علي لاني بـقربك يا حبيبي العيد بحضنك غير كل عام وانت معي وكل عام وانت حبيبي وكل عام وانت زوجي "قربت له بحيث انه خشمه بخشمها" كل عام وانت حقي انا بس..
عبد العزيز ضحك وتكلم : وكل عام وانتِ مـيـرالي وكل عام وانتِ عيوني كل عام وانتِ اجمل امرأة في عيني وكل عام وانتِ الوحيدة بقلبي كل عام وانا احـبـك وكل عام وانا أفدي بروحك لاجلك يا ام العيون الجميله اللي احبها.
ميرال : يلا ننزل.
عبد العزيز : يلا يا أمـيـرتـي.
ومد يده لها وشبكوا يديهم ببعض وطلعوا..

.
.
.
نقف هنا...
كومنتات حلوه مثلكم😍❤️.
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-22, 01:09 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 7


.
💫
.
.
.
.
بغرفة مـيعاد كانت واقفه قدام المرايه وتتأمل نفسها بفستانها الاسود ومكياجها ابتسمت وهي تفكر : بقدر ابدأ بقدر ما بيهزني احد.
ناظرت جوالها حميد يتصل ردت : السلام عليكم.
حميد : حيي هالصوت وعليكم السلام.
ميعاد : امر.
حميد : حبيت اعيد عليك.
ميعاد : حميد الشي اللي راح اقوله شي واحد فقط..
حميد : وش؟.
ميعاد : ماراح اقوله الآن عشان تتنهى بالعيد راح اقوله بكرا ممكن..
حميد : اللي هو؟.
ميعاد : بتعرف قبل لا تصير الملكه.
وقفلت بدون ما تعطيه فرصه يتكلم ناظرت بنفسها : الحمدلله الله يديم السعاده اللي بدون حُـب.
وناظرت بنفسها رشت عطر وطلعت.
.
عند شهد كانت واقفه قدام المرايه وتغني كلمات من راسها وترقص وبعد ماخلصت ناظرت نفسها بالمرايه.
شهد : واااهههه يازيني احبني اممُح الله ياحظ سلطان.
راح انزل صورة لبسها.
ارسلت بوسه لنفسها وطلعت.
شهد بصراخ : مااامممااا بااابااا يلا ننرررووححح.
ابو شهد : يلا تعالي يا مزعجتي.
شهد ضمته : الله يبه كل عام وانتِ بخير.
ابو شهد ضحك وباس راسها وفتح محفظته نفس كل عيد وطلع الف ريال : وانتِ بخير يا وجهه السعد هذي عديتك.
شهد ضحكت : بس ذي يبه؟.
ابو شهد : يالطماعه امك بتعطيك.
ام شهد : تعالي تعالي.
شهد ضحكت مدت يدها : هات ياحلوه عشان ابوسك.
ام شهد ضربت يدها : نزليها.
شهد : اححح توجع.
ام شهد باستها ومدت لها الفلوس.
شهد: يالبيههه وش العيديه الفخمه ذي أحبس.
ابو شهد : يلا.
ولبسوا وتوجهوا لبيت ابو سلطان.
.
بيت ابو ميرال.
تجهزوا وكانوا بالصاله.
ابو ميرال دخل : انا جيت خلصتوا؟.
سعود : إي يبهه.
ابو ميرال ابتسم : يازينكم كل عام وانتم بخير وكل عام وانتم عيالي وحبايب قلـبي.
ثـُريـا ابتسمت : وانت بخير يا بعد عيني ويحفظك لنا.
ابو ميرال ابتسم وفتح درجه وطلع الجريده وعطى سعود.
سعود : شذا يبه؟.
ابو ميرال : شوف الصفحه الاولى.
سعود شافها وبقق عيونه : هذا انا!!! يبيبههه اي والله انا.
ابو ميرال : ايه انت توها انتبعت هالجريده اليوم والحين بكل العالم.
سعود : الله يبههه.
اسيل خذت الجريده وصارت تقرأه.
ثـُريـا : يابعد عيني احسن شي سويته والله.
ضحكت اسيل : الله لنا ونصير مثل سعود.
سعود : زين يلا نروح.
ابو ميرال : يلا مشينا.
وطلعوا.
بيت ابو سلطان.
ابو سلطان : كل عام وانتم بخير جميع يابناتي وعيالي وام عيالي وعافيته معانا احفادنا الحلوين.
حصه باسته : وانت بخخييررر يااحسن ابو.
ابو سلطان ابتسم وهو حاضنها : يلا ياحلوين بنروح للمجلس شوي يوصلون ابو ميرال وابو شهد.
ميرال : يازينك ياعمي يلا روحوا.
سلطان : ميعاد انتبهي لهيونه ومصعب نايم ماراح يشاغب.
ميعاد : ابشر يا روحي بعيوني.
سلطان : يازينك مدري وش اسوي بعدك.
ميعاد : ماعليك ماراح اروح عله على قلبكم بس انت ماعد تبيني بتجيك شهد.
سلطان عقد حواجبه : شتقولين انتِ.
ميعاد : يلا روح الناس شوي ويجون.
طلعوا سلطان وابوه وعبد العزيز وميرال جلست جنب ميعاد.
ميرال : خير وش هالكلام؟.
ميعاد : اللي قلته واضح.
ميرال : نعمم؟.
ميعاد : ميرال كل شي بوقته حلو تعالي نفتح الباب اكيد ذولا اهلك.
ميرال رفعت حاجب وزمت شفايفها بتعجب وطلعوا..
شهد ضمت ميرال اول ما شافتها : احـبـك احبككك كل عام وانتِ حبيبتي واختي وصديقتي.
ميرال : يابعدي وانتِ بخير وش هالزين وش هالجمال؟. شهد ضحكت : ودي ادور بس مو فستان للاسف.
ميعاد ضحكت وسلمت عليها : ياحلوك يا مرت اخوي كل عام وانتِ بخير.
ام سلطان : يا هلا ياهلا بالوجيه الطيبه كل عام وانتوا بخير والله يعيده علينا وعليكم بالحصه والعافيه.
ام شهد : وانتِ بخير يااختي وعلينا وعليك.
ام سلطان : وعروستنا الحلوه كيفها.
شهد ابتسمت : الحمدلله يمه بخير.
ام سلطان ابتسمت : ترا هيونه تسأل عنك.
شهد : يابعد هلي هي بروح اخذها.
طلعت من عندهم وتوجهت لغرفه الاطفال بس الُصدف اقوى من كل شي كان سلطان شايل مُصعب لانه يبكي ابتسمت شهد وهي تناظر فيه ودقت الباب ودخلت.
سلطان ابتسم : يا هلا ياهلا.
شهد ضحكت : هلا فيك ممكن تعطيني الولد لا يموت بين يديك.
سلطان : يازينه خذيه.
شهد . ياحياتي ياحياتي بسم لله عليك
وصارت تهزه وهو بيديها.
سلطان ابتسم لما سكت مُصعب وشهد تهزه.
سلطان : ماشاءالله تأثيرك قوي.
شهد ضحكت : إي وين هيونه؟.
سلطان ابتسم : مع ميعاد.
شهد ناظرت فيه والابتسامه على وجها.
سلطان قرب لها : ليهه مو لابسه نفس البنّات.
شهد : فستان؟.
سلطان : إيه.
شهد ابتسمت ؛ ماالقيت شي يناسبني حبيت ذا.
كونوا قريبين من بعض ومصعب بيد شهد جبهه سلطان بجبهه شهد.
سلطان همس : بس هذا اخفى أنوثتك قدامي.
شهد ابتسمت ورفعت حاجب : انوثتي ظاهره بدون اللبس.
سلطان خق معاها وهمس : انشهد.
شهد ضحكت : خلاص شرايك تنزل تحت؟.
سلطان : ترا ماقلتي لي كل عام وانت بخير ولا عطتيني بوسة ولا قلتي احـبـك ولا هم يحزنون.
شهد ضحكت وبعدت شوي : بس دقيفه
سحبت مُصعب وحطته بالسرير ودفته ورجعت لسلطان مسك يده وباستها ووقفت على أطراف أصابع رجلها لان سلطان اطول منها مسكت وجهه بيدها وباست خده الاول وباست الثاني وقربت لاذنه : كل عام وانت بخير وكل عام وانت حبيبي وكل عام وانا احبك وكل عام وانت بقلبي.
سلطان كان مبتسم : وكل عام وانا أعشقك ياحلوه.
ضحكت : يلا خلاص عطيتك وجهه روح للرجال.
سلطان ابتسم : يلا بروح.
شهد : باي
وطلع وهي ابتسمت وطلعت لغرفتها.
.
اجتمعوا كلهم الرجال بالمجلس والبنات داخل..
بين هالزحمه كلها جاء تـمـيم وهو ودهه يقتل سلطان دخل المجلس والعصبيه تطاير من عيونه.
تـمـيم : افا ياخالي افا تعطيها للي لعبة معه ماهقيتها منك.
ابو شهد : اقصر حسك ياقليل الخاتمه.
تـمـيم لف لسلطان : وانت يا خسيس يا حقير تماشي بنت خالي وانا حي عليم الله لا ادفنك وادفنها.
سلطان كان طول الوقت يناظر بعد ماقال هالكلمه ضرب عالطاوله اللي قدّامه بقوه وتكلم بصوت حـاد : دخـلت وتصرخ ومعصب معذور.. تهاوشت مع عمك معذور.. لكن انك تتكلم عني وعن زوجتي ذي قويه شوي االحشيمه ماهي بلك يا ولد موضي الحشيمه لخوالك ولبنت خالك ولا انا ولد مساعد لو اني قمت ماخليتك تروح من الباب.
تـمـيم : لو انك ولد مساعد صدق اقرب وانا عند كلامي ادفنك وادفن هالحقيره.
مساعد تكلم بهدوء : تـمـيم رح لزوجتك وحلي شهد بحالها.
تـمـيم : ماني برايح الا لما اطلع بروح ولدك.
هنا آبــو ميرال عصب لانه هو اللي مربي تـمـيم بعد موت ابوه وقف وصرخ بعصبيه : تـمـيم يا تــمـيم
تـمـيم ناظر في خاله ابو ميرال قرب له وعطاه كف قدامهم كلهم : انا مـا وبينك كذا يا بنت اختي تتهجم عالبيوت وتطلب بالبنت اللي تركتها وانت على ذمتك وحده والاقوى والاردى انك ماحشمت لا كبير ولا صغير وين تربيتي يا ولد موضي وتربيه فيصل وينيه فيه؟.
تـمـيم : خالي لحظه اسمعني.
ابو ميرال تفل بوجهه " أعز الله السامع والقارى" : تطلع من هنا تفف عليك وَيَا حسافه التربيه فيك اطلع برا ولا عد اشوفك هني برا.
طلع تـمـيم بسرعه وهو كارهه نفسه.
ابو ميرال : خلاص ياجماعه ماصار شي جيب لنا قهوه ياعبد العزيز.
ابو سلطان ابتسم وجلسوا كلهم وسلطان كان منفس واضح عليه العصبيه.
.
بـ مكان اخر وظُلمة التفكير وظُلمة المكان والظلمات اللي اجتمعت بالمكان هذا جات بنفس الوقت وبعد ماتمكنوا من مُخه):
الرجال : راح تتم العملية باليوم الفلاني لازم ننتقم لاعدائنا.
تكلم الثاني : سيدي بس انا اخاف.
الرجال : تخـاف من وش؟. مـاتبي الجنه يا ولدي؟.
تكلم مرا ثانيه وبحماس ولهفه : إلا ابيها يا سـيدي ابيها بس كيف بقتل ناس ابريـٰٰاء؟.
الرجال : عشان الجنه يا ولدي نقتل أعداء الاسلام.
الثاني : حسنًا ياسيدي سنقضي عليهم"..
الرجال ابتسم وطلع وراهم..
.
عند البنّات.
ميرال : بنننااتتت تعالوا ضبطت لكم جلسه حححررريققهه عند المسبح.
شهد : يووههه عند المسبح الحين حر.
ميرال : لا والله بالعكس بِعدين تعالوا وشوفوا ياهه.
ميعاد : يلا.
ميرال : يلا قوموا يمه وعمتي وعمتي.
ضحكت ثـُريـا : خلاص انا امك وام عبد العزيز يمه عشان يبقى عمتك ام شهد عمه.
حصه : يلا بسرعه كلكم تعالوا.
طلعوا وتجمعوا كلهم حوالين الطاوله الحريم بجهه والبنات استحلوا الجهه وصاروا سوالف وضحك بِعدين الحريم انحسبوا وبَقى البنّات.
ميرال : بنات المصفوقه ذي مو على بعضها.
كلهم لفوا وانظروا بميعاد.
ميعاد : خخخييررر؟.
حصه : ششفففتتتوا صح؟.
شهد : اي شفنا وش عندكم؟
ميرال : حتى الصُبح قالت كلام غبي.
ميعاد ؛ بنات هو عيد يعني ما ابي انكد عليكم يابنات بس انا مبسوطه بـ...
قاطعتها لمى : لا تقولين بدون زوج ابدًا.
شهد : ميعاد صاحيه؟
ميعاد : بنـات صدق انا انجرحت من حميد كثير ماقدر ارجع له وكأنه مافي شي.
ميرال : شناويه عليه؟
ميعاد : انتوا لا يطلع الكلام لاحد ولا تدخلون ابدًا انا بضربه على راسه مثل ماسوى فيني.
حصه : لا تقولين بتهربين يوم الزواج.
ميعاد رفعت حاجب : انا اسوي كذا لا ابدًا انا اعرف كيف بيصير بس انتوا سكتوا.
شهد : براحتك عاد.
اسيل : إي والله.
شهد : شوفوا ابوي يتصل اكيد يقول يلا.
اسيل : ايوا حتى ابوي لان بنفس اليوم اللي فيع ملكتنا عنده مؤتمر صحفي.
ميرال : الحمدلله ياربّ الحين خلاص قررتوا ملكتكم ثالث العيد.
اسيل : ايوا ان شاءالله كلنا وراح يكون ببيتنا.
ميرال : خلاص تمام.
اسيل ابتسمت : وسعود واهله بكرا بيجون.
ميرال : كويس علمتيني بعلم عزيز وننتقل لبيتنا.
حصه : مالك داعي.
ميرال : اصلًا حنا بننتقل من زمان بس مدري شفيه عبدالعزيز.
شهد : يلا فمان الله
لمى / مع السلامه.
طلعوا كلهم وبَقى بس البنّات دخلوا عند امهم يتقهون الساعه كانت ١٠ ونص
عبد العزيز : يااهل البيت.
ام سلطان : هلا وين سلطان؟.
عبد العزيز : سلطان يا يمه دخل غرفته ينام.
ام سلطان : غريبه
ابو سلطان : ما غريب الا الشيطان يلا وانا بعد برتاح الظهر.
ام سلطان : تمام خذني معك.
ابو سلطان : تعالي
وطلعوا الشياب.
عبد العزيز : يلا ميرال.
ميعاد / الله يحفظكم.
ميرال ابتسمت : امين وياك يلا وانتوا بنات لا تطولون.
لولوه : ماعليك بنساعد الشغالات ونام.
ميرال : تمام.
وطلعوا ميرال وعبد العزيز والبنات قاموا يرتبون مع الشغالات.
حصه : هففف بنات خلاص بليز.
ضحكت الشغاله : مَس حصه روحي انتي حنا نكمل.
ابتسمت حصه : يازينك ياخي احـبـك.
وطلعت حصه وشوي والبنات قاموا لحقوها.
.
الساعه ٥ العصر بغرفة ميرال وعبد العزيز.
ميرال : عبد العزيز خالتك جـواهر بيوصلون متى؟.
عبد العزيز : بكرا الظهر.
ميرال : حنا متى ننتقل.
عبد العزيز اليوم لمي الملابس ونادي الشغاله تساعدك بِعدين اجيب الشركه ينقلونها.
ميرال : اوكِ تمام.
عبد العزيز : ايوا وهناك خذي معك المربيه والشغاله.
ميرال : خلاص تمام.
عبد العزيز ابتسم : بنزل أتغدى.
ميرال ؛ وانا بلبس لان بنتجمع عند اهلي بعد المغرب.
عبد العزيز : تمام حبيبتي.
ميرال ابتسمت له وهو طلع.
عبد العزيز دخل الصاله وهو مبتسم : شالزين ذا؟.
ام سلطان : اسمعني اجل .
عبد العزيز : وش؟.
ام سلطان : خالتك جـواهر رحلتهم تقدمت وبيجون بعد المغرب وهم هنا
عبد العزيز : يوههه.
ام سلطان : ايوا انا ارسلت لهم السايق.
عبد العزيز : تمام خليني اعلم ميرال.
فتح جواله وارسلها " ترا ساعه ويوصلون سعود واهله".
ميرال قرتها وتأففت وبدلت لبسها بلبس اكشخ وارسلت لامها انه بيجون معاهم.
بعد مرور الوقت ببيت ابو ميرال.
كانوا البنّات متجمعين بالصاله سوالف وضحك.
ثـُريـا : نور بيتنا يا جـواهر.
جـواهر : والله إنَّا هلكانين بس ابو ميرال اصر على سعود ولدي.
ام سلطان : يلا زين منها مها تجلس تنبسط مع البنّات وسعود يشوف خطيبته.
اسيل ابتسمت بخجل.
ثـُريـا اشرت لها تطلع للمجلس واسيل قامت بدون ماحد يحس.
ميرال : يمهه انا بروح اشوف عيالي.
جـواهر : ماشاءالله والله وكبرتي ياميرال وصرتي ام.
ميرال ابتسمت : بعد عـُمري يا خالتي إي والله.
ام شهد : بس ميرال عقل وحكمه وزين لايق لها تصير ام خوفي على شهد لا تزوجت.
شهد بخباله : يمممماااهههه.
ام شهد : شفتوا علتي.
ام سلطان ابتسمت وهي تناظر شهد : علتك عسل على قلوبنا والله.
شهد ضحكت : ياعمري يا عمه مانحرم.
ميعاد : الله لي مابه حد يمدحني.
مها : لو كانت خالتك ام حميد هني مدحتك
ميعاد وجها قلب وابتسامتها اختفت وتكلمت بحدهه : لا تجيبي طاري حميد واهله ممكن؟
وقامت متنرفزه من الجلسه.
بالمجلس اسيل وسعود"💜.
اسيل دخلت وكانت منزله راسها : السلام عليكم.
سعود ابتسم واخذ نفس وهو يتأملها : وعليكم السلام يا وجهه السعد.
اسيل ابتسمت ومشت أقدامه وجلست.
سعود : انزين تعالي جنبي.
اسيل : امم هنا مرتاحه.
سعود ابتسم : طيب ارفعي راسك شوفيني مو بِعدين تقولين شين.
اسيل ضحكت بخجل ورفعت راسها وجات عيونها بعيون سعود الحلوهه وضاعت علومها وهي تتأمل ملامحه وسعود ابتسم لها.
اسيل " يالله وش هالجمال ياربي مو بشر واههه ماشاءالله احسن من الصور يمهه قلـبي واههه الغمازه".
سعود ابتسم وتكلم وفيه الضحكه / اسيل وين رحتي؟.
اسيل ابتسمت همست : معك وين بروح يعني.
سعود قام مشى لها وهي دقات قلبها تسارعت جلس عند رجولها على ركبته وسحب يداتها بهدوء تكلم بنبره هاديه : تدرين ليه طلبت اشوفك؟.
اسيل هزت راسها بالنفي.
سعود ابتسم ورفع ايدها وباسها : عشان اعلمك اني شاريك وابيك بالحلآل وأعلمك اني بحبك لأخر يوم بعمري ابيك توافقين علي ونعيش حياه حلوه وهمس " لان عيونك فتنتني يا فاتنه". اسيل وجها حمر من الحياء.
سعود : أتركك الحين واكلمك بِعدين..
اسيل ابتسمت له وهو طلع وميرال وميعاد دخلوا عطول بعده بدقيقه تقريبًا.
ميرال : واههه شفيه وجهك.
اسيل : يمممههه يذذذبححح يجننن.
ميعاد ضحكت : ولد خالتي يعني على مين طالع.
اسيل : لا لا ذا جميل ماشاءالله وحركاته تخخخرررففننن وكلامه يُجنن يابنات الزبده انه الحمدلله انه حقي.
ضحكت ميرال : ياعمري الحمدلله الف مبروك.
اسيل : الله يبارك فيك يابعد عيني.
ميعاد : الف مبروك بعد بكرا الملكه وبعده الزواج ان شاءالله.
اسيل ابتسمت : الله يكتب لنا اللي فيه الخير
ميعاد : بروح انا.
اسيل : وين؟
ميعاد : الساعه ١٠ وابوي الحين بيرجع البيت بروح معه
اسيل : ليه؟.
ميعاد : بقول لابوي وش بسوي لحميد.
ميرال مسكت يدها : بنت لا تسوين شي تندمين عليه انتبهي.
ميعاد ابتسمت : صارت اشياء كثير زعلوني واوجعت قلـبي بس هالشي ماراح يوجع قلـبي قد مـا انه راح يقتله بس مع ذلك انا مصره.
اسيل : ميعاد لا يا ميعاد.
ميعاد : بروح.
طلعت وقفلت الباب وميرال تنهدت بضيق ورفعت جوالها وكلمت عبد العزيز.
عبد العزيز : هلا.
ميرال : عبد العزيز ميعاد بتجي مع عمي روح معاهم وشوف ميعاد وش ناويه عليه البنّت عقلها ضرب كل اللي تبيه انها تنتقم من حميد.
عبد العزيز / يالله تمزحين.
ميرال : والله ماامزح.
عبد العزيز : تمام يلا
قفل وطلع وراء ابوه وشاف ميعاد جايه.
بعد مرور الوقت ببيت ابو سلطان وصلوا.
ميعاد / يبهه راح تنام؟.
ابو سلطان : لا ليه؟.
ميعاد : ابي اكلمك بموضوع.
ابو سلطان : تمام جيبي لنا شاي وتعالي راسي مصدع.
ميعاد : تمام.
مدت له الشاي ومدت اعبد العزيز ولمت يديها بتوتر : يبههه الشي اللي بقوله بيوجعك بس انا بسويه ماراح يبرد قلـبي الا هو يبهه.
ابو سلطان : اللي هو؟.
مَيعاد بدت تتكلم : راح "......
ابو سلطان : نعععممم وش تقولين انتِ؟.
ميعاد : يبههه!.
ابو سلطان : انتِ بعقلك يا بنيه؟. وس اللي تفكرين به لا وتبينها يوم العرس خلصي امورك بالملكه وكأنك تبين تكسرين الرجال اكسريه بالخفاء ليلة الملكه ماهو تكسرينه قدام الناس وتصير سالفتنا قدام كل الخلق.
ميعاد : الحيننن كلكم صرتوا تفكرون بـ حميد الله ياخذه.
ابو سلطان صرخ بنبره حاده : مــممميــعـعععادد!!.
ميعاد صارت تتكلم بصوت عالي ودموعها تنزل : بس انا يوم بكيت ماحد فكر فيني يوم قلت لكم احبه قلتوا علاقه عابرهههه ماحد فكر حتى انه يطلع رقمههه قسيتوا علي رغم انه كككذذبب علي والحين جاي ويبين بالحلال يخخخسسيييي الا هو ماني ما خذته لو على قققصصص رقبتتتييي يبههه على قَص رقبتي!!.
وطلعت ركض للحوش وجلست وهي تبكي : اكرهكم اكرهكم.
عبد العزيز جاء لها : من متى صار الانتقام من اهدافك؟.. من متى صاروا الحقد والكرهه من صفاتك؟.. من متى يا ميعاد؟.
ميعاد سمعت صوت عبد العزيز وزادت بكي.
عبد العزيز : من متى يا مـيعاد جاوبي؟.
مـيعاد : مـ..مـن يوم انهجرت .. من يوم ما تركني.. من يوم ما كذب علي ... من يوم ما جرحني وتخلى عني .. والاهم من ذا كله من يوم ما تركني ومشى بدون ما يلتفت لِـ صراخي بدون ما يرمش حتى ...
عبد العزيز جلس عندها وسند ظهره على الجدار : ميـعاد ابيك تعرفين شي .. الدنيا ما تدوم هي مرا وحده وبعدها موته .. يعني شوفي انا ماكنت افكر بالزواج بس بعد ما شفت ميرال حبيتها .. إي حبيتها حيل .. والحمدلله ربي ورآني عيالي..اللهم لك الحمد ياربّ .. بس فيه شي انا متأكد منه تدرين وشو هو يا ميعادي؟.
مـيعاد : وش؟
عبد العزيز : اللي متأكد منه انه ربي بياخذ امانته بيوم بس باليوم هذا راح اكُون عوضت ميرال عن الحياه اللي عاشتها وراح اكُون وفرت لعيالي الحياه اللي يبونها والحياة اللي يبي يعيشها كل طفل.
مـيعاد : بسم لله عليك ليه تقول كذا الله يطول بعمرك.
عبد العزيز ابتسم : الموت حق وانا اخوك وكلن بالنهايه راح يموت لكن حلو لما يموت وهو حاط اثر طيب وذكرى حلوه بقلوب حبايبه وعياله واصحابه وكل من يعز عليه.
مـيعاد : عبد العزيز شفيك تتكلم كذا؟.
عبد العزيز : عشان تفهمين ياعيني ولا تسوين شي تندمين عليه عمر.
مـيعاد : انا متأكده ماراح اندم لاني واثقه من هالخطوه.
عبد العزيز : الله يبارك فيك ويكتب لك اللي فيه الخير ياعيني.
مـيعاد : امين ياربّ
ابتسم عبد العزيز وقام : يلا ياحلوه قومي ندخل داخل.
مـيعاد : ادخل وانا بلحقك.
عبد العزيز : تمام ياقلبي لا تطولين.
مـيعاد ابتسمت له : زين.
دخل عبد العزيز وهي نزلت راسها على رجولها.
.
اليوم المُنتظر الصُبح بيت ابو ميرال الساعه ٧ ونصف بالضبط ثالث ايام العيد كانوا يتجهزون للمؤتمر.
ابو ميرال : سعود يلا بسرعه.
سعود : زين يبه.
اسيل : شوي يبه اضبط له الشماغ.
ابو ميرال : اخلصوا.
اسيل : زين هذا حنا خلصنا.
ابو ميرال : يلا يبه سعود.
سعود : يلا بسم لله.
ثـُريـا ؛ لحظه البخور.
ابو ميرال : يلا يا ثـُريـا مانبي نتأخر.
ثـُريـا ابتسمت وهي تبخرهم : يلا الله يوفقكم ياربّ ونفرح بشوفتكم.
ابو ميرال ابتسم : امين يا حبيبتي يلا ياسعود.
سعود : يلا مع السلامه
وطلعوا سعود وابوه.
ثـُريـا ابتسمت : الله يسهل بس.
اسيل : ياربّ. ثـُريـا : يلا تجهزي انتِ وترا الشغالات رتبوا والحين بيجون الـشـركه.
اسيل : تمام يالغاليه.
طلعت اسيل لغرفتها وثريا لمت السفره ونادت الشغاله تساعدها.
بيت ابو سلطان.
عبد العزيز : يبه بنمشي المؤتمر الحين وبعدين بننقل الأغراض يعني لما نرجع من الملكه انا وعيالي بنروح بيتنا.
سلطان : زين يلا ترا ابو ميرال طلع .
ابو سلطان : يلا مشينا.
ام سلطان : الحين انتوا لازم تروحون.
سلطان : رحنا مع السلامه.
وطلعوا على عجله.
ميرال ضحكت : يا يمه الله يحفظك الحين عمي صح انه ماله شغل بس هو من التجار المعروفين.
حصه : إي طيب وش المقصد من المؤتمر مافهمت.
ميرال ضحكت : الحين مو ابوي كتب المقاله عن متلازمة داون؟.
لمى : ايوا؟.
ميرال : ايوا هم بيتجمعون مع صحفين ومع عدة شخصيات مهمه يعني الشؤون الاجتماعيه والتجار وذولا حق متلازمة داون وأطباء وإعلامين والى اخره بحيث انهم يقولون لابوي ليه كتبها ووش هدفه منها.
حصه : اهـا فهمت حماس بشوفه.
مـيعاد تكلمت : الحين سلطان لو وصل بيرسلي رابط البث المباشر.
ام سلطان : زين قوموا تجهزوا واذا وصل الرابط ارسلوه عالقروب.
مـيعاد ؛ تونا الصُبح نتجهز الظهر.
ميرال : صادقه تعالوا نجيب قهوه.
حصه : لا ميرال خذي جمُانا وانا بجيب.
ميرال : تمام ياقلبي.
وقامت حصه وميرال جلست تلعب بنتها.
.
بعد مرور الوقت اجتمعوا الصحافه وكان المتواجدين على المنصه ابو ميرال وابو سلطان وسعود وكان فيه ضباط وناس يعرفون ابو ميرال ومدير الشؤون الاجتماعيه وتفاجأ بوزير الصحه حظر ووزير الاعلام قائم على المؤتمر.
ابو ميرال ابتسم وهو يصافح وزير الاعلام.
الوزير : شي جميل جدًا يا دكتور فيصل انك تقوم على كتابة هذه المقاله لتخبر الناس على ان اصحاب الإعاقة هم ليسوا من متلازمة داون.
ابو ميرال ؛ لم اكتب هذا الكلام من فراغ يا صديقي لكن كتبته من صوره سعود.
الوزير : الله يحفظه لك ويخليه واليوم ان شاءالله ستصل الرساله الى جميع الخليج.
ابو ميرال : سعود تعالي سلم.
سعود جاء وسلم على الوزير : السلام عليكم عمي.
ابو ميرال : لا سعود قول قول استاذ.
ضحك الوزير : شدعوه يا فيصل خله يقول اللي يبي.
مدير الشؤون الاجتماعيه : تفضلوا على المنصه ابتدأ البث.
ابو سلطان : يلا ياابو ميرال.
ابو ميرال ابتسم : يلا بسم لله.
وكان بالوسط ابو ميرال وبجواره سعود وبجوار سعود وزير الاعلام وبالجهه الثانيه مدير الشؤون الاجتماعيه ووزير الصحه وابو سلطان اشتغل البث وابتدأ المؤتمر وكان جدًا فكاهي بوجود سعود.
سعود ضحك يوم سأله الوزير وش طموحاتك؟.
سعود : طموحاتي اصير نفس ابوي نفس ابوي..
كلهم ضحكوا وصفقوا له بحماس.
الوزير : بارك الله فيك وفِي ابوك ياايبه.
سعود ابتسم : جزاك الله خير.
واللي جالسين صفقوا مرا ثانيه.
ابو ميرال : في نهاية مجلسنا هذا أردتُ ان اخبركم ان اطفالنا مهما كانوا فٰ هم يقدرون ليسوا مرضى وليسوا ذوي احتياجات بل هم اصحاب الهمم هم يصنعون المستحيل ليس النقص في الشكل إنما النقص في العقل.
وشكرًا لكم وشكرًا لكل من حضر وأشكر بُني العزيز سعود الفيصل.'
كلهم صاروا يصفقون بحراره والوزير قال كلمته وكونوا ابو ميرال وسعود وبدأوا الناس يطلعون.
الضابط نزل اللاسلكي وراح لجهه المايك عالمنصه وصرخ : فضوا المكان فضوا المكان فيه متفجرات بسرعهههه فضوا المكان.
وطلعوا الناس وطلع الفريق يحمي الشخصيات المهمه وصارت فوضى و..
عند البنّات بالبيت.
كان البث باقي مفتوح ما قفل صرخت ميرال ويدها على قلبها : متتتفففجحجججررراتتتتت عببدددد العععزززيززز ابوووي.
مـيعاد : اصبري هدي شوفي جالسين يفضون المكان.
ميرال صارت ترجف ورفعت جوالها تحاول تتصل بعبد العزيز.
ام سلطان : صلي على النبي يا يمه.
ميرال جلست وهي تبكي : عبد العزيز يا يمه عبد العزيز هناك.
.
في مبنى المؤتمر): الضابط : تمام تمام قدرنا نسيطر عالوضع وقبضنا عليه.
ابو سلطان : الحمدلله عبد العزيز طمن امك اكيد صار فيها شي.
سلطان : يبهه مافي الا الخير اصلًا البث كان مقفل.
عبد العزيز رفع جواله : لا والله ماظنتي مقفل بعد هالمكالمات واتصل عليها.
.
في المكان المُظلم صراخه ملى المكان..
الرجال : انننتتمممم اغبياء ألقوا القبض على الكلب هذا ماتعرفون تسون شغله.
الولد : سيدي انا بقوم بالمهمه الثانيه وماراح افشل وعد.
الرجال : شوف يا ......" لو غلطت لو غلط صغير راح احرررقكككك احرررقككك والحين بشوف متى الموعد الثاني لهم.
وطلع جواله وهو يدور على اللي يبيه.
.
.
.
نقف هنا...
توقعات وكومنتات حلوه مثلكم😍❤️.
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.