آخر 10 مشاركات
وصيه ميت للكاتبه:- ميمي مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عاشق ليل لا ينتهى *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : malksaif - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          485 - قلب يحتضن الجراح - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-17, 10:19 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

البارت(9)

ملك فتحت عيونها على الاخر: ك ك كم؟!!
راما: الي سمعتيه طبعا انا اخذت الفلوس وسحبت على أم أم جابته
ملك:راما ترا الي قاعده تسوينه حرام
راما:حرمت عليك عيشتك قولي امين
ملك:استغفرالله بس انتي وين والدين وين ..نسيت انك ايمو
راما:اص اص لا تزعجيني
ملك: يلا باي بروح قبل لا اتاخر على محاضرتي بسبتك
راما:بااي
(ننتقل الى احد شخصياتنا المهمه)
هيفاء:مشعل انا اليوم مشغوله وماراح اطلع بدري انت الي روح وجيبها من المدرسه
مشعل :هيفاء ترا حتى انا مشغول عندي اليوم شرح ثلاث ساعات
هيفاء:ياسلام يعني انا ماعندي شغل
مشعل:انتي مصممه ازياء تقدرين تطلعين من شغلك بس انا دكتور بالجامعه وعندي الحين محاضره بشرحها
هيفاء:مو انا قلت لك جيب لها سواق بس انت رفضت تحمل الي يجيك وانت الي بجيب شيما من المدرسه
صكرت الخط
مشعل:هيف...اخ اخ بس منك اوف الحين بالله كيف بروح اجيبها اوف بس
(نرجع عند زياد )
ابو زياد:بس هذا الحادث غير مقصود
المحقق:بس ياعمي اهل البنت رافعين عليكم شكوا
زياد :والله ماكان قصدي هي الي طلعت بوجهي
ابو زياد:سمعت الغلط منها مو منه
المحقق: والله ياعمي مدري وش اقول لك اهل البنت مو راضين يسحبون الشكوا
ابو زياد:طيب عطنا فرصه نبي نكلمهم ونهدي النفوس
المحقق:طيب مافيه مشكله بعطيكم اسم المستشفى ورقم الغرفه الي فيها البنت وانتم روحوا لهم وكلمهم
(نروح للمستشفى)
عبدالمحسن:ماراح اسحب الشكوا فلا تحاولين
ام طيف:بس ياخوي بنتي الحين صحت والحمدالله بخير
عبدالمحسن:وين بخير وين؟ بنتك صار فيها اعاقه برجولها يعني يبي لها علاج طبيعي وحنا ناس على قد حالنا من وين لنا فلوس من وين؟
ام طيف:ياخوي قصر صوتك لاتسمعك
عبدالمحسن:انتي ماقلتي لها للحين؟!
ام طيف:قلت لها انه بس تعب بسبب الحادث ومع الوقت بتتحسن
طيف:يمه خالي وش فيكم تتهاوشون؟!
ام طيف: طيف اشواق صحت؟!
طيف:لا يمه للحين ماصحت
(عند زياد وابوه)
زياد:يبه
ابو زياد: وحطبه وش تبي؟
زياد:يبه مابي اروح معك انت روح
ابو زياد:بتروح وغصب عنك تسمع يلا قدامي اشوف
نقدم الوقت وصلوا للغرفه قبل مايدق الباب ابو زياد طلع بوجه عبدالمحسن:منو انتم؟
ابو زياد : سلام معك ابوزياد وهذا ولدي الي صدم بنتكم
عبدالمحسن:لكم عين جاين بعد
ابو زياد: حنا جاين نهدي النفوس ..
قطع كلامه:لا تكما واقولها لك من الاخير ماراح اتنازل
زياد:الله يخليك تنازل بسوي لك الي تبي بس تنازل
عبدالمحسن:ايش شي؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:20 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت(10)

زياد: اي اي شي
عبدالمحسن:تتزوجها
ابو زياد :شنو ؟!
عبدالمحسن: الي سمعتوه ولا ماراح اتنازل
زياد : وانا موافق بس اهم شي تنازل
عبدالمحسن:اوك الاسبوع هذا تجيب المهر وتملك عليها وبعدها بيومين الزواج وتاخذها وبعد ماتصير زوجتك قدام الناس اتنازل
(ننتقل ونروح الى الامارات)
راكان:اسمع الملفات هذي تجيبها لي بكره عشان اكملها
السكرتير:ان شاءالله
راكان:يلا تقدر تروح
طلع رن جوال راكان:هلا عمي
ابو تركي:هلا فيك كيفك ياركان؟
راكان:بخير انت الي كيفك ؟
ابو تركي: الحمدالله بخير.ابوك وينه فيه اتصل عليه جواله مقفل
راكان:ياعمي وش فيك ناسي ان اليوم راجعي لندن اكيد انهم الحين بطياره
ابو تركي:يوه نسيت خلاص وانا عمك اذ اتصلوا فيك قوله اني ابيه ضروري
راكان:ان شاءالله
ابو تركي :يلاتوصي على شي؟
راكان: لا سلامتك
ابو تركي صكر الخط
دخلت البيت وبكل هدوء:سلام
ابو تركي: وعليكم السلام
ريم:خلص الغداء مره جوعانه
ام تركي : اي خلص
ريم:اوك بروح ابدل لبسي وارجع
ابو تركي: ريم
ريم:هلا يبه
ابو تركي: وش مسويه اليوم؟
ريم:وش ماسويه ماسويت شي؟
ام تركي هبدتها على كتفها:وش مسويه بعد وهذا ثاني اسبوع
ريم تفرك مكان الضربه:يمه وش سويت ماسويت شي
ابو تركي :لا مره ماسويتي شي ..الاسبوع الي راح كسرتي الشباك واليوم حطيتي زيت عند باب وزلقت وحده من الطالبات وتعورت في يدها
ريم فتحت فمها على الاخير وبخاطرها:اكييد هو الي خبر ابوي بس كيف خبره او بالاصح كيف عرف ابو؟!!
ابو تركي بعصبيه:ماتردين
ريم:يبه ماسويت شي
ابوتركي:لا ماسويتي ولاشي يعني المدير يكذب علي
دخلت ملك:وش فيكم تتهاوشون صوتكم وصل للشارع
ابو تركي:من اختك وحنا مالنا شغله الا مشاكلها
(نتركهم يتهاوشون وننتقل الى مشعل )
ركبت السياره:سلام يبه
مشعل:وعليكم السلام
شيما:يبه وش فيك تاخرت؟
مشعل:اسألي امك كان المفروض هي الي تجيبك اليوم
شيما تنهدت: الله يهديكم يبه جيب لي سواق وخلاص ترا وربي مليت من الحاله هذي كل مارحت للمدرسه تتهاوشون وكل ماجيت من المدرسه تتهاوشون وعلى ايش على من يجيبني ومن ياخذني للمدرسه
مشعل:سواق لوحدك مافيه وانتهينا
شيما:طيب ليش ممكن اعرف؟
مشعل:اخاف عليك تروحين معه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:53 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(11)

شيما:بس يبه كل صديقاتي كذا كل وحده معها سواق الا انا
مشعل:شيما ياحبيبتي افهميني انا اخاف عليك منه
شيما تنهدت وسكت
نقدم الوقت وصلوا للبيت دخلوا
مشعل:انتي هنا؟!!
ماسكه الريموت وتقلب بالقنوات:لا هناك
مشعل:دامك هنا ليش ماخذتي بنتك من المدرسه ؟
هيفاء:خلاص انت الي جبتها
مشعل :بعد ايش جبتها بعد ماعتذرت عن المحاضره
هيفاء:والله ماحد ضربك على ايدك وقال لك لا تجيب لها سواق تحمل الي يجيك
مشعل بعصبيه:هيفاء
شيما قطعت كلامه:خلآااص خلاص بس هواش ماصارت
طلعت لغرفتها وصكرت الباب بقوه
مشعل :ارتحتي الحين
هيفاء:روح بدل ملابسك وتعال عشان تتغداء
مشعل:مابي غداء سديتي نفسي
(نرجع للسعوديه)
عطاه كف :ارتحت الحين ارتحت
ام زياد:هد يابو زياد هد
ابو زياد:كيف اهدي وولدك مسوي لنا مصيبه هاه كيف؟! الله ياخذك من ولد
زياد كان ساكت وباين عليه الخوف
ام زياد:هدي يابو زياد هدي
ابو زياد:اقول لك الاسبوع ذا لازم يتزوج البنت وتقولين لي هدي
ام زياد بصدمه:يتزوج؟!!
ابو زياد:اي يتزوجها عشان يتنازلون
ام زياد كانت باحالة صدمه وماقدرت تتكلم وتناظر في زياد
(نروح عند مازن)
دخل البيت :سلام
حنين:هلا حبيبي
مازن ببتسامه:هلا فيك .خلص الغداء مره جوعان
حنين وتبوس خده:اي حبيبي خلص بس روح بدل لبسك وتعال
سحبها لحضنه:الله لا يحرمني منك
حنين:ولا منك يلا روح لا يبرد الغداء
مازن ببتسامه :ان شاء الله
(نروح عند ريم)
ملك : وانتي مارترتحي الا لما تسوي مشكله بالمدرسه؟
ريم كانت متربعه على السرير وتاكل
ملك سحبت كيس البطاطس من يدها:انا اكلمك
ريم : استغفرالله وش تبين ؟
ملك : صدق الي قاله ابوي ؟!
ريم سحبت كيس البطاطس منها : اي صدق
ملك: ريم
ريم: انتي تدرين ليش اسوي كذا
ملك:اعرف عشان تعاندي ابوي وخالي عزام
ريم : شاطره والحين ممكن تطلعين لاني ابي اكل وانام
ملك :ماقول غير الله يشفيك
ريم ترفع يدينها :اميين
"الحين اكيد تعرفتوا على شخصيات الروايه بس مادخنا في التفاصيل العميقه"
)عند يزيد)
يزيد:يلا يبه بروح انام تامر على شي؟
ابو يزيد:لا سلامتك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:54 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(12)

باس راسه وطلع لغرفته رن جوالها وبكل روقان:ياهلا
جولان:هلا حبيبي
يزيد:هلابك وينك اتصل عليك امس ماتردين؟!
جولان:اسفه حبيبي بس تعرف جالسين نرتب اغراضنا ونجهز للنقل
يزيد:لهدرجه ماتقدرين تعيشين بدوني؟
جولان:هههههههههههههه اي كلها ثلاثه ايام واكون عندك في امريكا
يزيد:ثلاثه ايام كثيره
جولان:الله انت تحملت اسبوعين تحمل الثلاثه الايام هذي
يزيد :ياهبله احبك افهمي
جولان:ههههههههههههه وانت اموت فيك
يزيد:فديت الضحكه انا
جولان:يزيد خلاص ترا استحي
يزيد:فديت الي تستحي انا
جولان:يزيد خلاص ولا راح اصكر الخط
يزيد:ههههههههه خلاص خلاص بسكت
جولان:ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
(نروح للامارات وبتحديد الجامعه الي فيها فارس)
فارس:ياعيال ترا والله ماعاد فيني صبر بروح اكوفنه
محمد:يامعود هدي وتركه بحاله
عبيد:هذا ماوراه الا المشاكل تركه بحاله
فارس: كيف اتركه بحاله وهو كل ماشافني يسوي حركات تستفز الواحد
محمد: وانت قلتها تستفزك يامعووود اتركه بحاله انت تعرف صقر هذا مال المشاكل
عبيد :الي يقوله محمد عين العقل طنشه
جاء صقر:وهنا يجماعه يوجد ثلاثه جلاب نادرين
كان معه خمسه شباب شلته ضحكوا
وقف فارس:مافيه كلب هنا الا انت .انت لو انك رجال كان واجهتني مو تتخبى وراهم
صقر ابتسم ابتسامه جانبيه ورفع يده بمعنى تعال راح بسرعه فارس وعطاه بوكس على وجه وبدأ يضربه وشلة صقر يبعدونه وبدات الضرب بينهم كلهم حتى محمد وعبيد دخلوا الهوشه
نقدم الوقت في الاداره
المدير:وين عايشي حنا في الشارع يوم تتضربون
صقر:استاذ انا بفهمك كل شي
المدير:صقر ترا هذي ثاني مشكله تسويه وانا مطر افصلكم كلكم
محمد :استاذ هو بس سوء فهم مايوصل للفصل
المدير: الكل راح ينفصل ثلاثه ايام الا صقر وفارس بيفصلون اسبوع كامل وزياده على هذا بتنقصون من كل ماده درجه
فارس: بس...
قطع كلامه المدير:مابي اسمع ولا كلمه وكلكم يلا طلعوا برا
"بدون احداث مهمه في اليوم الثاني"
(في بيت بتول)
ابو ريان: يا بتول
بتول: صبر يبه
ابو ريان: بسرعه لا تتاخرين على المدرسه
بتول: خلاص يبه دقيقه واخلص
ابو ريان :معك خمس دقايق ان مانزلتي بخليك تروحين للمدرسه على ارجولك
بتول نازله من الدرج:خلاص خلاص خلصت الواحد مايعرف ياخذ راحته
ابو ريان: الحين الي يسمعك يقول رايحه لزواج ترا انتي رايحه للمدرسه
بتول: طيب ضبطت شكلي وجهزت اغراضي هذي كلها تاخذ وقت
ابو ريان:يلا روحي ركبي السياره بسرعه
بتول: اوك مع السلامه
ابو ريان: مع السلامه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:56 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(13)

(نروح عند شيما)

طلعت من غرفتها وكانت بتنزل بس شافت ابوها نايم بصاله راحت له :يبه
مشعل لارد
تتدق على كتفه بشويش:يببه
مشعل :هممم
شيما:يبه وش منومك هنا ؟ روح للغرفه وكمل نومك
جلس: امك بتوصلك للمدرسه؟
شيما :لايبه صاحبتي بتول بتوصلني
معصبيه : وامك وينها ليش ماتاخذك ؟!
شيما بتوتر: يبه اامي طلعت بدري اليوم تقول عندها شغل
مشعل: عندها شغل انا اعرف ليش سوت كذا عشان بس ماتاخذك للمدرسه انا اوريها
شيما:خلاص يبه حصل خير صحبتي بتوصني للمدرسه وامي هي بترجعني للبيت
مشعل:اوك اوك افطرتي؟
شيما: اي يبه وقلت للخدامه تجهز لك الفطور
مشعل : الله يرضى عليك
شيما: يلا يبه توصي على شي صاحبتي وصلت
مشعل : لا سلامتك انتبهي على نفسك
شيما:الله يسلمك ان شاءالله
(نروح لبطلتنا ريم)
كالعاده نايمه ولا فكرت تقوم من سريرها
ابو تركي دخل الغرفه :ريم
لما سمعت صوت ابوها فزت من مكانها: ه ه هلا يبه
ابو تركي:متى بتقومين ان شاءالله؟
ريم تفرك عيونها:كنت بقوم الحين
ابو تركي:معك ربع ساعه بس تبدلين ملابسك وتنزلين وتفطرين ولا والله لاخليك تروحين للمدرسه على رجولك مثل السنه الي راحت
ريم :لا يبه كل شي ولا اروح للمدرسه على رجولي
طلع من الغرفه وصادف ملك طالعه من غرفتها
ملك: صباح الخير يبه
ابو تركي:صباح النور
(نروح ليزيد)
دخل على حاتم الغرفه:حاتم
حاتم لارد
راح عنده وسحب البطانيه وبعصبيه: حاتم قوم بسرعه
حاتم يناظره: هاه
يزيد: هاه!! تهلهلت اعظامك قوم
حاتم: وش تبين مصحيني الحين ترا اداوم الساعه 8 مو الحين
يزيد: انا اليوم بروح بدري وباخذ تالا وانت اعطي ابوي ادويته
حاتم :بس ابوي يعرف ياخذ ادويته من نفسك
يزيد : اعرفه بس ابوي ينسى ياكل ادويته
حاتم: والمطلوب مني الحين ؟
يزيد: بتقوم وتجلس عنده الساعه 7 ونص تعطيه ادويته تسمع
حاتم:طيب طيب بس انت اطلع خلني انام
يزيد: ياويلك لو ماتعطيه
حاتم: طيب طيب خلاص فهمت
طلع يزيد وتوجه لغرفة تالا دق الباب:يلا ياتالا
فتحت الباب: يلا خلصت
نزل وشاف ابوه جالس يفطر راح عنده وباس راسه:صباح الخير يبه
ابو يزيد:صباح النور
تالا باسة راسه :صباح الخير يبه
ابو يزيد: هلا ببنيتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 10:57 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(14)

يزيد:يلا يبه توصي على شي ؟
ابو يزيد: بس انتم مافطرتوا
يزيد: مايخالف يبه بس عندي كم شغله لازم اخلصها وبعدها بروح للمدرسه
ابو يزيد : طيب انتبهوا على نفسكم
تالا ويزيد : ان شاءالله
يزيد: يبه لا تنسى الادويه انا وصيت حاتم بس هذا مايتكل عليه اخاف ينسى
ابو يزيد: لا ان شاءالله ماراح انسها
(نروح عند وصايف)
ابو طلال يدق الباب:يا وصايف
فتحت الباب:هلا عمي
ابو طلال : يلا يابنتي طلال ينتظرك تحت
وصايف:طيب ان شاءالله الحين بنزل
نزل ابو طلال
طلال:هاه يبه وينها؟!
ابو طلال :الحين بتنزل ...بتجي بدري اليوم ؟
طلال: اي يبه
ابو طلال:طيب شوف وصايف اذ بتخلص بدري اخذها من الجامعه انتبه للبنت تراها امانه عندنا من بعد وفات ابوها وامها
طلال:ان شاءالله يبه
جات ام طلال:طلال للحين مارحت؟
طلال :لايمه الحين بروح
نزلت وصايف : يلا عمي توصي على شي؟
ابو طلال:لاسلامتك انتبهي على نفسك
وصايف:ان شاءالله ياعمي وانتي خالتي توصيني على شي؟
ام طلال:لا حبيبتي سلامتك
وصايف:الله يسلمك
(نروح عند التوام راما واريام)
ابو فراس:روحي صحي بناتك لا اكسر راسكم كلكم
ام التوام:ابو فراس اليوم البنات ماعنده محاضرات وش فيك؟
ابو فراس:اكييد
ام التوام:اي اكييد
ابو فراس: يا ام فراس
جات ام فراس:هلا
ابو فراس:روحي صحي الثور ولدك
ام فراس:صحيته وقال انه بينزل الحين
(نروح عند يزيد)
وصل لبيت مازن ودخل للبيت:مازن جبت المعلومات الي طلبتها منك؟
مازن : اي هذي هي
يزيد:حلو حلو
مازن:حصلت البنت ؟
يزيد:شفتها بس مو متاكد اذ هي ولا لا.وانت رحت للجامعه ؟
مازن :اي من امس وانا فيها ودخلت نفس تخصص ملك وجدولي مثل جدولها وبكون معها في نفس الكلاس
يزيد:حلو اسمع لازم شوي نروح ونشوف السفن الي كانت في البحر وقت وقوع الجريمه
مازن : طيب مو مشكله
يزيد:يلا انا لازم اروح
مازن:وانا بعد نطلع مع بعض
"نقدم الوقت في فصل ابطالنا"
المعلمe:اليوم لديه فكره ويجب ان نطبقها طول العام الدراسي وهي كالتالي
على كل شخصين ان يكونا ثنائي واحد اذ نقص احد الثنائي سوف ينقص الاخر ولاكن يختلف الامر في زياده الدرجات فكل واحد منهما له درجاته الخاصه به والان كل شخص يختار شريكه
ريم كانت تناظر الشباك ومو مهتمه لشي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 11:50 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت(15)

يزيد كان الوضع عنده عادي جدا وتالا كانت موافق انها تكون مع اي احد بالفصل وباقي الطلاب البعض منهم متفقين والباقي غير متفقين
تالا :ريم ايش رايك تكوني معي
ريم:معك ؟!! في ايش؟
تالا:يعني شريكتي طول السنه
ريم: مو مشكله
صار صوت الطلاب يرتفع اكثر واكثر
المعلم بصوت عالي شويE:ياطلاب هدوء هدوء...انا وجدتها سوف اعمل قرعه
الجميعE:موافقون
المعلم بعد ماخلص نص الفصل E:تالا سوف تكونين مع بيتر
تالاE:حسنا
المعلم سحب مره ثانيهE:ريم سوف تكونين مع كارمن
ريم E:لا لا مستحييل
كارمنE:وانا لا اوافق ان اكون شريكتها فهي فتاه كسوله
ريم بخاطرها :الله يجيب طولة البال
المعلمE:حسنا ياريم سوف اسحب مره اخر ولاكن اذ سحبت سوف تخاتري اي الشخصين تردين
ريمE:اوك
سححبE:يزيد
ريمE:ماذا لا ارجوك
يزيدE:لا اريد ان اكون مع هذي القرده
ريم:قرده بعينك ياشيخ
المعلمE:اسف لاكن عليك ان تخاتري اي منهما تردينه ان يكون شريكك في الفصل
ريم بخاطرها:كارمن مستحيل نتفاهم انا وهي وفي نهايه المطاف انا الخسرانه والدب ذا غثيث بس شكله دافور اخذ مصلحتي منه E:اريد يزيد
يزيد فتح عيونه على الاخر:لا قولي انك تمزحين
ريم: اقول اكرمنا بسكوتك ترا انت ارحم من هذيك السحليه
يزيد:اقول احترمي نفسك لا داوس ببطنك هنا
ريم وقفت: يلا ان كنت رجال تعال
وقف :ريم تراك مو قدي
جت تالا ومسكته من كتفه:يزيد هد
المعلمE:ماهذا الازعاج كل واحد الى مقعده
تالا رجعت مكانها وريم جلست وحطت راسها على الطاوله ويزيد تكتف ولف وجه عنها
(نروح للسعوديه)
ام طيف:لا لا مستحيل ازوجه بنتي
عبدالمحسن:الناس اغنياء وبيعالجونها افضل من انها تجلس طول عمرها مشلوله
ام طيف:بنتي مو مشلوله بنتي بس متعوره برجولها
عبدالمحسن:لا نكذب على بعض البنت ماراح تقدر تمشي مره ثانيه لازم لها ادويه وعلاج طبيعي وحنا ناس على قد حالنا
ام طيف:لا مستحيل ازوجه بنتي
عبدالمحسن بعصبيه:اوووف غصب عنك وعن الي مايرضى بتتزوجه يعني ببتزوجه واليوم بتخبرينها وياويلها لو رفضت تسمعين
ام طيف:بس
قطع كلامها: لا بس ولا غيره انتهى النقاش
(في الامارت في بيت راكان)
كان نازل من الدرج وشاف فارس على التلفزيون راح عنده :فارس؟!
فارس يعدل جلسته:هلا
راكان: ماعندك جامعه اليوم؟!
فارس: هاه .. ايه لا
(اذ عجبتكم الروايه وتبغون التكمله تحصلونها بحسابي انستا بحط لكم الرابط تحت)


(هذا الرابط:
https://www.instagram.com/1174dd/ )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 11:51 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(16)

راكان: وش ايه لا عندك جامعه اليوم ولالا
فارس:اي اقصد كان عندي محاضره اليوم بس الدكتور اعتذر
راكان: اها حلو اسمع بنتغداء برا اليوم وش رايك؟
فارس:موافق بس الحساب عليك
راكان:ههههه اكيد انا الي عازمك ياغبي
فارس ابتسم
راكان:يلا عن اذنك لازم اروح الحين
فارس:مع السلامه
طلع راكان من البيت
فارس يكلم نفسه:الحمدالله مشت عليه الكذبه
(نرجع الى امريكا وبتحديد الجامعه)
ملك بشهقه:تاخرت على المحاضره كله منك ياوصايف
وصايف:كله مني انتي الي تسولفين مو انا
ملك تجري:باي
وصايف:مرجوجه هالبنت تضحك على اختها وهي ماشافت نفسها
كانت تجري وصدمت في مازن وطاحت كتبها وكل شي بشنطتها
مازنe :اسف
ملك مو مهتمه نزلت تجمع اغراضهاe :لا عادي حصل خير
نزل وجمع معها اغراضها مسك يدها عن طريق الخطا رفعت عيونها وناظروا في بعض بسرعه سحبت يدها وراحت
مازنe :انتظري لقد نسيتي قلمك
وصلت القاعه وماكان فيها احد استغربت وطلعت تتاكد اذ هي نفسها قاعتها ولا لا:الا هذي قاعتي وينهم لايكون ساعتي متقدمه عن الوقت
مازن من وراها:لا مومتقدمه عن الوقت بس شكلك انتي الي عقلك متقدم شوي
لفت عليه :نعم
مازن:اي ناسيه ايش قال الدكتور امس قال انه اليوم ماراح يجي
ملك ضرب على جبهتا :اوه كيف نسيت
مازن :تفضلي هذا قلمك
اخذته:احم شكرا
مازن:العفوا
ملك:اي وانت ليش مداوم اليوم ؟
مازن:عندي كم بحث وسلمته اليوم
ملك :اها
مازن:بما ان كل واحد فينا فاضي وش رايك نفطر في الكفتريا؟
ملك:اوك مو مشكله بس على حسابك
مازن:ههههه بعد على حسابي
ملك :والله محد ضربك على ايدك وقال لك جيب طاري الكفتريا
مازن:اوك المره هذي على حسابي بس المره الجايه عليك
ملك:واثق اني بعزمك
مازن:هاه المساله فيها نذاله اجل خلاص مافيه فطور
ملك:هههههه امزح معك
(نرجع للمدرسه)
بتول بضحكه:ههههههههههههههه يامسكينه
ريم:اقول بتسكتين ولا اصكك بذا العصير
بتول:هههههههههه خلاص بسكت
شيما:ريم خليها تولي ايوه وش بتسوين الحين
ريم :وش بسوي ماراح اسوي شي
بتول:وحتى حنا الفكره هذي تطبقت علينا وانا وشيما مع بعض
ريم:بنات
بتول وشيما:هلا
ريم:من زمان ماسوينا مصايب
شيما:من زمان ؟ امس مسويه لك مصيبه والاسبوع الي راح كمان


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 11:52 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت(17)

ريم:لا ياغبيه قصدي خارج المدرسه
بتول:وش ناويه عليه؟
ريم ابتسمت وغمزت:الي في بالك الحين
بتول تصفق :وناسه متى متى ؟
شيما:هيييه انتي وياها شيلوا هالفكره من بالكم
ريم:يابنت العمر مره
بتول:شيما يلا خلينا نسويها
شيما ببتسامه:اوك بس متى ؟
ريم: اليوم العصر بتصل عليكم وبحدد المكان
تالا:اها كاني فهمت عليكم
كلهم التفتوا عليها
تالا جلست:لا تخافون ماراح اقول لحد
ريم: معنا؟
تالا: اي اي معكم
ريم: حلو
(في بيت ابو فراس)
راما بصوت عالي:قلت لك مدري
فراس يمسكها مع يدها :كذابه وينها طلعيها الحين
راما:انت حمار ماتفهم قلت لك مدري ماخذتها
فراس سحبها مع شعرها:منو الحمار يا ..
قطع كلامه ابوه:خير خير وش فيكم اصواتكم واصله الشارع
فراس تركها:يبه راما اخذت فلوسي الي على الطاوله
ابو فراس:راما ردي فلوس اخوك
راما :اوووه قلت لكم ماخذتها
توجهة للباب تبي تطلع من البيت
فراس :راما تعالي
طلعت وتركتهم
(نرجع عند ريم)
ريم:تالا عليك تجيبين الكاميرا
تالا:تمام
ريم:بتول انتي عليك تجيبين السماعات والميكرفون
بتول:ابشري
ريم:شيما انتي عليك تجيبين بخاخات الثلج
شيما:اوك
ريم:وانا علي السياره والمكان اتفقنا
الجميع:اتفقنا
)نرجع للامارات)
راكان:هاه كيف المطعم اعجبك؟
فارس:اوخس والله وطلع عندك ذوق
راكان:نعم
فارس:اقصد تعرف تختار الامكان الحلوه فهمت
راكان بنص عيني
فارس:والله هذا قصدي
راكان:اي اي واضح المهم بسألك بكره انت فاضي؟
فارس:اي اي فاضي اصلا انا مفصول لمده اسبوع
راكان:مفصول؟!!
فارس يبلع ريقه:اءء لا اقصد اءء
راكان:تقصد ايش؟
فارس تنهد:بقول لك كل شي بس انت اسمعني للاخر بدون ماتقاطعني
راكان:اوك قول اسمعك
بعد ماقال له
راكان:وليش ماقلت لي من البدايه؟
فارس:والله كنت ابقول لك بس كنت انتظر الوقت المناسب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 12:37 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت(18)

راكان رفع حاجبه
فارس عض على شفته:والله
(نرجع عند ملك ومازن)
ملك:هههههههه من جد انك مجنون
مازن:ههههههه هذا الي صار
ملك:طيب وش صار بعدها
مازن: صار..رن جواله ..دقيقه
ملك :خذ راحتك
راح بعيد ورد:هلا حبيبتي
حنين:حبيبي وينك ؟قلت لي ساعه وبرجع ليش طولت كذا؟!
مازن ناظر ساعته وفتح عيونه على الاخر:اسف حبيبتي ماحسيت بالوقت مسافه الطريق واكون عندك
حنين:ان شاءالله حبيبي
صكر الخط وراح عند ملك:ملك اسف لازم اروح الحين
ملك:لا عادي حتى انا لازم اروح الحين تاخرت
(نروح لفصل ريم)
ريم كانت حاطه يدها على خدها جات ورقه فتحتها مكتوب فيها "الحوار الي بيصير كله بالانقلش"
مكتوب فيها:انتبهي لا تنزل سعابيلك هه هه هه هه
رفعت راسها وناظرت يزيد كان مشغول في كتابه ناظرت في كارمن وبخاطرها:اكيد هي الكلبه
فتحت الورقه وكتبت:هه هه هه اقول ياسحليه انطمي لا اجي وادوس ببطنك الحين
رمت الورقه لها فتحتها كارمن وعصبت كتبت:جربي وصدقيني لا اكسر لك رجولك
رمت الورقه لها فتحتها ريم وكتبت:واثقه مره صدقيني لو اقوم بتطلعين من هنا جثه
رمتها فتحتها كارمن وكتبت :مره شايفه نفسك ياقرد هه هه هه
رمتها فتحتها ريم وقفت وبصوت عالي e:من هي القرد ايتها السحليه
كلهم التفتوا عليها
المعلمهe:ريم ماذا بك ؟
ريم تناظرهم وناظرت كارمن كانت تبتسم راحت لها لما شافتها كارمن هربت وراء المعلمه
ريم e:سوف اقتلك بيدي
كارمنe:معلمتي انها مجنونه سوف تقتلني
المعلمه e:ريم اذهبي الى مقعدك ولا سوف اطردك
ريم تحاول تسحبها والمعلمه تبعدهم عن بعض e:سوف اقتلها
جاء يزيد ومسك يد ريم وسحبها بقوه :وش قاعده تسوين
دفت يده:وانت شكوا
يزيد :ناسيه انك شريكتي في الفصل ولا لا والحين اذ نقصتي انا راح انقص
ريم:اووه بعد عني ولا راح اذبح انت
مسكها من يدها وهمس: ياهبله خليك اذكاء منها هي ماسوت كذا الا تبي توقعك في فخها وكذا هي الفايزه وانتي الخسرانه انا بساعدك عشان تنتصرين عليها بس انتي كوني معي وساعديني
ناظرت فيه :وكيف اعرف انك صادق
يزيد:بكره بتشوفين بس انتي اهجدي وارجعي مكانك
المعلمهe:انتما هي اذهبا الى مقعديكما
يزيد يناظرها
ريم :اوك بنشوف بكره
رجعوا الى كراسيهم
المعلمه تناظر كارمنe:وانتي ايضا ياكارمن اذهبي الى مقعدك
(نروح عند مشعل)
كان يشرح ودخلت وحده متاخره ناظرهاe:لماذا تاخرتي؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.