آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي من الثنائيات اعجبتكم قصتهم اكثر ؟؟؟
قصي و مادلين 50 34.48%
وليد و تهاني 35 24.14%
عبدالرحمن و شهد 20 13.79%
نزار و سهام 10 6.90%
اسامة و وعد 7 4.83%
جسار و رشا 15 10.34%
ليث و ميسم 6 4.14%
زيد و روان 2 1.38%
المصوتون: 145. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree74Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-17, 10:04 PM   #401

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
افتراضي


في شقة أبو عماد

في غرفة الضيوف ........ يجلس أبو عماد مع احمد يشربان الشاي ......... و تتحدث أم عماد مع أم احمد....... بينما تضع وعد وشهد الطعام في أواني .
وعد وهي تنظر الى شهد وهي تضع حافظة من الدوالي ......... وتخبئها قالت لها بصدمة : ماذا تفعلين يا شهد ؟؟؟ .
شهد وهي تعود لتضع السلطة في صحون : أخبئ وجبه لي فأنت تعرفين كم أنا أحب الدوالي وأخاف أن لا يبقى لي .
وعد وهي تضع شوربة الكاري في أواني : ما هذا الجشع !!! .
شهد وهي تضع ويديها على خصرها : لا تنسي يا دكتورة وعد أنني أنا من تعبت في تحضيره ........... وأظن أنني استحق هذه الحافظة .
أم عماد وهي تدخل وعليهن ......... وتضع أصبعها ألسبابه على فمها بمعنى اسكتن : لما أصواتكن مرتفعة ؟؟؟ .
وعد وهي تنظر الى شهد بتحدي : لقد خبئت شهد حافظة من الدوالي ........ وأنا أظن انه يوجد شخص يستحق ........... هذا الطعام بدلا من جشع شهد .
أم عماد بتفكير : معك حق .......... ثم نظرت الى شهد وهي تقول : اذهبي وأعطي هذه الحافظة لمادلين ......... فا بالتأكيد الفتاة تعبت وهي تهتم بوالدتها .......... وسيكون من الجميل أن تحصل على الطعام ألان .
شهد وهي تضرب الأرض بقدميها : لكن يا أمي ............ ثم قالت بعد أن فكرت قليلا : نعم فمادلين تحب أيضا الدوالي .
أم عماد : جيد ........ وألان حضروا الطاولة .......... فلقد تأخرنا .

قامت شهد ووعد بتجهيز الطاولة .......... ثم ذهبت أم عماد لتنادي على أم احمد واحمد وأبو عماد .......... دخلوا غرفة الجلوس لتنبهر عين أم احمد بالأصناف المتعددة من الأطعمة ....... الدجاج المشوي و الأرز و الدوالي والسلطات بأنواعها و الشوربات والعصائر .
أم احمد وانفها يستمتع بالرائحة الزكية : ما شاء الله ......... سلمت يدا من طبخ .......... هل أنت يا وعد من حضر كل ذالك ؟؟؟ .
وعد بخجل : لا فلقد ساعدتني والدتي و شهد .
أم احمد وهي تجلس : المهم أن تكوني على معرفة بتحضير كل تلك الأطعمة ........... ولا تكون دراستك بالطب منعتك من تعلم فنون الطبخ .
شهد وهي تهمس لوعد : لا اعلم من منا الجشع .
أم عماد وهي تحاول أن تغلق الموضوع : تفضلوا ........ أهلا وسهلا .
بينما دخلت شهد و وعد الى المطبخ .......... قامت شهد بأخذ الحافظة وهي تقول لوعد : سوف اذهب الى مادلين .
وعد وهي تنظف الغاز : حسنا ......... لكن لا تتأخري .
خرجت شهد من الشقة وهي تضع غطاء على رأسها بسرعة ......... لتجد أن عبد الرحمن جالس على الدرج المؤدي الى شقة مادلين ....... كان ينظر الى هاتفة ويبدو انه يراسل شخص ما .......... وكانت الابتسامة لا تفارق وجهة بالتأكيد يراسل أحدى حبيباته ........... فمع جماله هذا بالتأكيد لديه العديد من الفتيات ............ مشت باتجاهه و شعور اغاضته يتدفق بشرايينها .
حينها رفع هو رأسه ليجد شهد تتجه أليه بحافظة الطعام ........... تقدمت شهد منه ........ الى أن وصلت الى بعد خطوة وهي تقول : هل تحب الدوالي ؟؟؟ .
عبد الرحمن بابتسامة : نعم كثيرا .
شهد وهي تفتح الحافظة لتنتشر رائحة الدوالي ........... ثم أغلقتها بسرعة وهي تقول : مع الأسف هذه الحافظة لمادلين .......... ولا أظن انه سوف يتبقى حتى تبعث لك أمي .
مشت من جانبه وهي تدندن بصوت مرتفع .......... وتقول في نفسها ( بالتأكيد لن يبقى شي لأنني سوف أتناول كل الحبات ) ........ بينما اعتلت حواجب عبد الرحمن بالدهشة من تصرفها ( أنها حقا كالأطفال ) .
وصلت شهد الى شقة مادلين وهي تشعر بالنصر ............ تسلت قليلا مع مادلين ........... التي شكرتها كثيرا لأنها لم تجد الوقت الكافي اليوم لتحضير عشاء لها .......... فقط أعدت طبقا خفيف لامها هي لا تحبه .
نزلت شهد الدرج وهي لا تزال مبتسمة......... لتختفي ابتسامتها حالما رأت عبد الرحمن وبيده حبة دوالي ......... وبجانبه العديد من حافظات الطعام ........... شهد وهي تمشي ببطء و علامات الصدمة ترسم خطوطها على وجهها .
وعندما اقتربت من عبد الرحمن حاولت أن تمشي بسرعة ......... لكن ذالك لم يمنع عبد الرحمن من أن يقول بصوت مرتفع : لو يعلم العباد أن الرزق من عند رب العباد لكنا ألان بخير .
توقفت شهد للحظة وهي تقول بنفسها ( يا فرحة ما تمت ) ......... ثم مشت مسرعة وهي تحاول كتم غيضها .
في هذه الأثناء ارتفعت ضحكة عبد الرحمن ليزداد غيضها أكثر .
.......................................
في شقة أبو عماد

بعد مغادرة الضيوف بدأت حملة التنظيف ........ حيث أصرت وعد على أمها أن لا تقوم بآي عمل ........ فقط قامت بقيادة أمها الى غرفتها وسلمتها الى يد أبيها الجالس على السرير : امسك يا أبو عماد هذه الجوهرة ......... وتأكد أن لا تفلت منك لأننا لا نحتاج الى مساعدتها ........... فأنت تعرف حبها في العمل والأشراف عليه .
أبو عماد وهو يمسك بيد زوجته : اجلسي ودعي الفتيات يتحملن المسؤولية فلقد أصبحن عرائس .
ثم نظر الى وعد المبتسمة : اذهبي يا ابنتي و تابعي عملك .
خرجت وعد وهي تتمنى أن تحصل على شاب مثل أبيها ......... فلطالما كان يعجبها التفاهم بينهم ......... لكن نحن الفتيات منذ الصغر نعجب بابينا ........ انه بطلنا الأول .......... ولكن هل سيكون احمد مثل أبيها أو حتى بطلها ؟؟؟
بينما كانت أم عماد ترمي أساورها و تنظر الى أبو عماد الجالس على السرير و ترتسم ملامح الهم عليه : هل هناك ما يشغل بالك ؟؟؟
أبو عماد وهو يخرج من شروده على سؤالها : أنني أعاني من بعض الضغوطات ....... فكل يوم يكبر مصروف البيت ......... وأنت تعلمين أن ما احصل عليه من راتب التقاعد ......... لا يكفي لتغطية كل النفقات .
أم عماد وهي تجلس بجواره : توكل على الله ......... فمن كان الله حسبه ما خاب ظنه .
أبو عماد وهو يتنهد : والنعم بالله ......... لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ .
أم عماد : في الحقيقة أنا قلقه على مستقبل وعد ......... فانا لم ارتح كثيرا لام احمد أنها امرأة متحكمة ......... وأظن أن هذا سوف يجلب الكثير من المشاكل .
أبو عماد : لا نستطيع التدخل ووعد ما زالت موافقة على الموضوع ........... لو أنها رفضت كان لكل حادث حديث .......... ثم أنها فتاة متعلمة وتستطيع تحديد مصيرها بيدها .
.................................
في المطبخ
تقوم وعد بجلي الأواني .......... أما شهد تقوم بتجفيفها ........ و رند ترتبها بالخزائن .
بعد الانتهاء من العمل توجه كل منهم الى سريره ............ وعد وهي تغمض عينيها و تتذكر بعض المواقف من اليوم ......... كيف كان احمد يمدح في الكيكه الباردة التي عملتها من اجله ......... ولكن تدخل والدته وهي تقول اذكر أن احمد لا يحب الكاسترد لا اعرف كيف استطاع اليوم تناولها .......... لم يتوقف الأمر على هذا كل ما ابتدأ حديث بينهما ........... قامت بالتدخل فيه لكن تغلب تعب اليوم من الجامعة الى المطبخ حتى أخذها ألنوم .
أما شهد وهي تدخل تحت الفراش و تراسل فادي وهي تفكر به .......... لو كانت مخطوبه له ألان لقامت بأعداد هذه الأصناف مع أمها التي لا يعلى على طبخها .
................................
في صباح اليوم التالي
في الشركة

تجتمع الفتيات في أمام أحدى القاعات .......... فاليوم طلبهن قصي للاجتماع مع كل الموظفين ........ ميادة وهي تنظر الى مرآة صغيرة في يدها تعدل من كحل عينيها : لا اصدق يا فتيات هل أنتن متشوقات لرؤية السيد جسار ؟؟؟ .
تهاني وهي تضحك على تصرفات ميادة : دعك من جسار ألان ......... فالمجلات الموجودة في مكتبنا ............ التي تحتوي على صورة أكثر من مستندات الشركة .
ميادة وهي تخبئ أغراضها : آه كم هو وسيم ......... هل تعلمن انه كان متزوج من امرأة شقراء جميلة جدا ........ لا اعرف كيف طلقها ........ وانه يعد ثاني أغنى رجل بألمانيا ......... فوالدته ألمانية .......... والخبر الأكثر صدمة ....... هو انه يكون قريب السيد وليد ........ حيث أنهم أبناء خاله .
تهاني وهي تشهق بصدمة : لم أكن اعرف هذا ....... لكن أتمنى أن لا يكون يشبه وليد .
سهام : وما علاقتنا نحن بهم فكل الرجال متشابهين ........ المهم هو ما سبب هذا الاجتماع العاجل ؟؟؟
مادلين وهي تضع يدها على كتف سهام : بالتأكيد السيد قصي يريد أن يصدر الأوامر و يلقي بعض التعليمات .......... أن لم ينتهي الأمر بنا بعقاب جماعي .
ميادة وهي تدخل برأسها الباب : لم يبقى شخص بالشركة لا يجلس مكانه ........... باستثناء نحن و الرؤساء أيضا .
تهاني وهي ترتشف من الكوب الورق المخصص للقهوة : دعينا ننهي هذا القهوة الساخنة وندخل .
سهام وهي ترمي الكوب في السلة المهملات : أنا سوف ادخل ....... لا تتأخرن .
.....................................

noor elhuda likes this.

برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 10:06 PM   #402

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نهاية البارت حبايبي
لا تحرموني من تعليقاتكم


برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 10:07 PM   #403

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 6 والزوار 1)
‏برستيج اردنية, ‏sosomaya, ‏meroo alhoary, ‏رياح النصر, ‏شمس الصحراء .

منورين حبايب قلبي


برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 10:55 PM   #404

Amlwarda
 
الصورة الرمزية Amlwarda

? العضوٌ??? » 390041
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 699
?  مُ?إني » غزة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » Amlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond reputeAmlwarda has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك action
?? ??? ~
أخبرهم يا كبريائي باستطاعتي ترك كل ما حولي وانا باتم سعادتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع جدا سلمت اناملك الذهبيه

نزلت شهد الدرج وهي لا تزال مبتسمة......... لتختفي ابتسامتها حالما رأت عبد الرحمن وبيده حبة دوالي ......... وبجانبه العديد من حافظات الطعام ........... شهد وهي تمشي ببطء و علامات الصدمة ترسم خطوطها على وجهها .
وعندما اقتربت من عبد الرحمن حاولت أن تمشي بسرعة ......... لكن ذالك لم يمنع عبد الرحمن من أن يقول بصوت مرتفع : لو يعلم العباد أن الرزق من عند رب العباد لكنا ألان بخير .

هههههه موقف طريف جدا


Amlwarda غير متواجد حالياً  
التوقيع
@ ... إياك أن تتمسك بأحد لايريدك ، إحترم قلبك ، وإحترم كرامتك ، ولملم ماتبقى من جراحك وإمضي ، فهناك من يستحقك ... @
رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 11:38 PM   #405

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
فصل جميل جدا وكبير والدوالي. )محشي ورق العنب(فتح شهيتنا احنا وعبد الرحمن الغلبان بس ربنا رزقه يا شوشو ههه
وايه حكاية امل دي كمان
جسار و وجه المصائب وانقاذ ف اللحظة الاخيرة ومفاجاءة انه المدير المالك ل فندق
شهد لم استريح ل الست شريفه ولا فادي انت تخطئين
ابو عماد محتاج ل المصريف فمن اين له
روان ههههه زايد الديكتاتور مسيطر جدا
غدير ماقصتها
مادلين وقصي بين شد وجذب و وائل ظهر ف الصورة
سيهام والم الفراق والوحده واليتم وظلم وطمع الاهل وكمان خطبتها لنزار كم مؤلمه الحياة

كل عام وانت بخير الفصل بديع ومكتوب ب مزاج وروح مرحة تحياتي لك وف انتظارك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 11:39 PM   #406

هذيان الروح
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 402892
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 37
?  نُقآطِيْ » هذيان الروح is on a distinguished road
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13x( الأعضاء 7 والزوار 6)‏هذيان الروح, ‏جاسمينات باسو, ‏modyblue, ‏رياح النصر, ‏Amlwarda, ‏yawaw

هذيان الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 12:29 AM   #407

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
افتراضي

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 11 والزوار 6)
‏برستيج اردنية, ‏لارين 90, ‏لوجين 2000, ‏pearla, ‏amana 98, ‏ام معتوق, ‏جاسمينات باسو, ‏موضى و راكان, ‏عبث الحروف, ‏هذيان الروح, ‏رياح النصر .
اهلا وسهلا بالحلوين
😍💝😍💝😍💝


برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 12:31 AM   #408

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amlwarda مشاهدة المشاركة
فصل رائع جدا سلمت اناملك الذهبيه

نزلت شهد الدرج وهي لا تزال مبتسمة......... لتختفي ابتسامتها حالما رأت عبد الرحمن وبيده حبة دوالي ......... وبجانبه العديد من حافظات الطعام ........... شهد وهي تمشي ببطء و علامات الصدمة ترسم خطوطها على وجهها .
وعندما اقتربت من عبد الرحمن حاولت أن تمشي بسرعة ......... لكن ذالك لم يمنع عبد الرحمن من أن يقول بصوت مرتفع : لو يعلم العباد أن الرزق من عند رب العباد لكنا ألان بخير .

هههههه موقف طريف جدا

هذا من ذؤؤؤؤؤؤؤقك حبيبتي
اسعدني تواجدك
😍😍😍😍😍😍😍😍


برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 12:54 AM   #409

برستيج اردنية

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء،

 
الصورة الرمزية برستيج اردنية

? العضوٌ??? » 328297
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,941
?  نُقآطِيْ » برستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond reputeبرستيج اردنية has a reputation beyond repute
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
فصل جميل جدا وكبير والدوالي. )محشي ورق العنب(فتح شهيتنا احنا وعبد الرحمن الغلبان بس ربنا رزقه يا شوشو ههه
وايه حكاية امل دي كمان
جسار و وجه المصائب وانقاذ ف اللحظة الاخيرة ومفاجاءة انه المدير المالك ل فندق
شهد لم استريح ل الست شريفه ولا فادي انت تخطئين
ابو عماد محتاج ل المصريف فمن اين له
روان ههههه زايد الديكتاتور مسيطر جدا
غدير ماقصتها
مادلين وقصي بين شد وجذب و وائل ظهر ف الصورة
سيهام والم الفراق والوحده واليتم وظلم وطمع الاهل وكمان خطبتها لنزار كم مؤلمه الحياة

كل عام وانت بخير الفصل بديع ومكتوب ب مزاج وروح مرحة تحياتي لك وف انتظارك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يسلموووووووووووووووو كثير حبيبتي مودي
بدي اكملك قصة الدوالي ......... الليله قبل ما نزلت البارت
جهزت طنجرة دوالي غداء لبكره ........... شهتني شهد .

امل هاي الها قصة نتركها لعبدالرحمن
:7R_001:

جسار و رشا هل تتوقعين انها اخر مصيبه بعد معرفتها بانه المدير
ام ان وجهه المصائب تبقى على عادتها و تطرد ؟؟؟؟

ابو عماد حتى انا شاكه بامره من وين اله هاي المصاري
الي ينفق على عائلته الكبيره ؟؟؟؟ ........ معقول يكون حقيقه
انه يشتغل بال ...........

روان و زيد لسا في البدايه و ما شفتي اشي


غدير ننتظر الفصول القادمة لمعرفه قصتها .

قصي و مادلين و وائل .......... بالتاكيد عند قصي اسباب قهريه
تجعله يمنع مادلين من ملاقات وائل

سهام يوجد منها الكثير في حياتنا الواقعيه


يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو كثيرررررررررررررررررررررر رررر
حبيبتي مودي عن جد يسعدني كثيرا تواجدك الدائم بالروايه
وهذا يشجعني كثيرا على الكتابة

بالنسبة للفصل هذا خليته طويل ومليئ بالاحداث تعويض عن الفصل الماضي
لاني كنت تعبانه شوي و مشغوله كثير

اما هذا البارت والحمد لله كانت نفسيتي حلوه للكتابه

شكرا كثير يا قلبوشتي مودي


برستيج اردنية غير متواجد حالياً  
التوقيع
‏يارب اجعلنا من أوليائك الذين تُحبهم والذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون، اللهُم قربنا إليك تقربًا يُرضيك💜.
رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 01:29 AM   #410

لارين 90

? العضوٌ??? » 402401
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » لارين 90 is on a distinguished road
Icon26

الُسِلُامٌ ْعلُيَكِمٌ وَرَحُمٌُه الُلُُه وَبّرَكِاتُْه
اشِكِرَكِ ْعزُيَزُتْيَ بّرَسِتْيَجْ ْعلُى ُهذَا الُبّدِاْع وَتْمٌيَزُ
بّارَتْ حُلُوَ مٌثُلُكِ احُدِاثُ مٌثُيَرَُه وَشِيَقًُه انَ شِاء الُلُُه تْبّقًى لُلُاٌخرَ جْمٌيَلُُه وَرَرَرَرَرَوَوَوَْعُه.


لارين 90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.