آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تسجع اكمل نقل الروايه
نعم 1 50.00%
نعم بشدة 1 50.00%
لا 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree71Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-17, 03:00 AM   #11

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا تدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الحادي عشر اتمنى ان ينال اعجابكم
.
.
.
.
بعض الصداقآت نقطـ? تحول لـ حيآة أجمل .....!'


البارت الحادي عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب بطفوليه:هذي اول مرا ادري انه عندي ولد عم

راشد:انا كنت ادري انه عندي بنت عم امم بس غريبه ماشوف عمي ولا مرت عمي ههههه اتذكرها طيبه وحلوه

زينب ناظرت السماء بعيون حزينه وناظرت راشد:امي ا
قاطعتهم خلود
خلود بصراخ:راااشد تعالي عندي بسرعه

راشد بخوف:طيب
راح راشد عند خلود
زينب بنفسها:مافي داعي تسوين كيذا عمتي اصلا ماعاد صار يوجعني ذكرهم
قاطعها خالد
خالد:زياد وش بك لنا ساعه نناديك
زينب:ااوه امم اسف شردت شوي
تركي:اشوفك ضعت وجابك راشد
زينب بغرور:ه ه ه ه ه اصلا انا ماضعت شفت راشد بطريقي صح راشد
راشد بضحكه:لا شفتك ضعت وقلت اجي اسساعدك
الشباب فطسوا ضحك
فارس:احح يالجبهه هههههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه:اخخ يامسكين ههههههه
حمد:هذا اخره الغرور هههههههه
زينب احمر وجهه
زينب:كيذا تسوي ببنت عمك
الشباب بلحظت صمت
حمد بتعجب:بنت عمك
زينب بسرعه: اقصد ولد عمك
فارس وهو يعدل نظاراته:امم غلط كلامي
فهد وهو يقعد:حتا لو انك ولد اشوفك بنت
زينب وهي متوتره:هه شوفني اللي تبي
راشد:خلاص ي يعال شسمه وش بتسون الاسبوع الجاي
خالد بسرعه:الخميس عند اهلي جايا اختي من فرنسا
حمد بفرحه موضوح:بتجي
خالد:ايه
زينب لاحظت على حمد سعدته اللى ماتنوصف
قرب لها راشد بشوي شوي وجلس جنبها وزينب شارده
راشد بصوت خافت:لا تتعجبين من يوم وهو صغير وهو يحب اخت خالد
زينب التفت بسرعه
زينب:كم عمرها
راشد بتنهد:السنه الجاي بتتخرج من الجامعه
زينب بصدمه:وووشووووو وشلون هو يحب وحده اكبر منه
راشد التفت لها:الحب مايعرف العمر ولا الجنسيه الحب حب
زينب بحزن:مسكين
فارس:غريبه اختك بالعاده ماتجي الا وعندها شي
خالد التفت لحمد وبنظرات حزينه وهمن رجع التفت لفارس
خالد وهو منزل راسه:جايه مع خطيبها
الشباب بصدمه:........
زينب احست بالاسف على حمد وحبه اللي بيروحو
حمد بسعاادده مفرطه:اووه جد وانا اللي احسب انها مارح تتزوج هههههه مشاءالله مبروك الله يوفقها
خالد وهو منزل راسه:الله يبارك فيك
الشباب بصوت واحد:مبرروك
زينب وراشد وبصوت واحد:مبروك
خالد وهو يناظر حمد باسف:الله يبارك فيكم عقبالكم
زينب:بتتزوج وحد مبتعث ولا
خالد:لا بتاخذ فرنسي حبتوه تقول )
زينب:اهاا مشاءالله عقبالي انا اتزوج وحد امريكي حلو )
الشباب:.........
راشد بسرعه:يقصد امريكيه حلوه ههههه
زينب بتوتر:هههههه ايه ايه امريكيه مادري وش فيني اليوم
فيصل:بدت اشك بك
زينب لا بدون وعي:هههههه وشلون يعني تحسبني ينت يعني
زينب بنفسها:غبيه غبيه غبيه غبيه
فيصل:لالا بس بدت اشك انك تحب العيال واعوذ بالله
زينب:هه لا
راشد:طيب بنروح الخميس والجمعه وين نروح<يحاول يضيع السالفه
احمد:عاد هنا انا بروح لملاهي من زمان مارحنا ودنا نروح نستانس ونشوف بناات اقصد نشوف العالم
زينب بطرف عين:هه بنات هاه
احمد بغرور:ليش تغار علي
فارس وتركي وحمد:اااعووووععه
احمد:تبا لكم انتم والله كل البنات ميتات علي شوف جوالي كم فيه رقم بنت معجبه بي
زينب:وهذا شي تفتاخر فيه تبا لك
احمد:شكلك غيور لان متاكد مافي ولا بنت معطتك وجه )
زينب بغرور:دايم الذباب على الزباله
الشباب من بعيد:بممممممم الجبهه طارت
احمد بعصبيه:هش مناك يلا
زينب:ههههههههه
زينب التفتت على حمد وشافت هدوءه وحزنه اللي كان موضوح على وجهه
زينب بنفسها:الدنيا مؤلمه بجد اتمنى لحمد يلقى حب جديد مناسب له
خالد وهو يرفسه:ولد ساعه اناديك وين شردت
زينب بطرف عين:لا ترفس :@
خالد:هههههههه اسف اسف
تركي:اممم زياد
زينب:هلا
تركي:امم انت عندك اخت توام
زينب وهي ترمش:لا ليش
تركي:امم يوم رحت دق جوالك ويوم دق طلعت صوره بشاشه بنت
زينب بدون تفكير قامت وبسرعه اخذت جوالها
زينب بتوتر وبعصبيه:ولا كانك شفت الصوره اتفقنا?
الكل لاحظ توتره وعصبيته
اوسامي بمزح:شكلها هذي حبيبتك اللي هجرتك او اختك ههههه
زينب التفتت لاوسامي وعطته نظره تخوف
اوسامي:اسف لا يكون زعلت ترا امزح
زينب بابتسامه مزيفه:لا مازعلت
زينب التفتت لتركي
زينب وعيونه متوسعه:ولا كانك الصوره اتفقنا
تركي بحزن:وش بك عصبت انا اسال بعدين والله انها تشبهك بشكل ملحوظ امم اسف
راشد:امم يعني بنروح الملاهي الجمعه الجايه<ياحاول يضيع الموضوع
احمد والشباب:ااييه
زينب اقعدت جنب راشد
زينب بدت تتغير ملامح وجهها من التعب والتنفس الصعب عليها
راشد حس ع زينب
راشد التفت لزينب
زينب افهمت عليه
راشد التفت لشباب
راشد:اعذروني انا بروح عندي شغل هالليله
زينب وهي تتعرق:انا بعد اعذروني جاني النوم وبكرا لازم اجهز نفسي
فارس لاحظ عليه التعب
راشد التفت لزينب:اجل امش نونس بعضنا بالطريق
زينب:....
خالد:لااشوفك نايم ع سريري
زينب التفتت عليه:مارح انام ع سريرك والله عاد من زينوه
خالد وهو رافع حاجبه:اذا مو زين اجل وراه تنام على سريري
زينب:كنت احسبوه سريري
فيصل من بعيد:تعال انققل لغرفتي
خالد التفت لفيصل وهو معقد حواجبه:انت اسكت
فيصل بعيون حزينه:ياشرير انت مو كيوت
باسل جا لم فيصل وقعد جنبه باسل ناظر خالد بنظرات بارده
خالد حس بالقشعريره
باسل:اشفيك انت هاه ماتعرف تتكلم باحترام
خالد:اسف
زينب وخالد راحو.
فارس:انت ليش متسلط علي زياد انت وتركي وحمد وش فيه اسلوبك الزفت مع زياد هاه
حمد وهو يتثاوب:انا كيذا اسلوبي من زمن وبعدين شايفه وشلون هذا قزم المغرور ابي اعلكه بعدين شايف وشلون شكله مثل البنات وكل مامشيت من جنبه احس انه حبيبتي احس اني كلب لا فكرت كيذا ولسع تقول ليش كيذا اسلوبي
فارس:هذي خلقته كيذا صير مؤدب معه
رائد:خالد وتركي وحمد وش بكم عليه والله انه وسيع صدر وهو مزيون وهو حبوب
تركي يتنهد:خلاص المهم وين بروح زياد بي فصل بيدخل
كل واحد يتلفت لثاني

نروح لزينب وراشد وهم يمشون
زينب اعطست بقوه
راشد:يرحمك الله
زينب:يهدينا ويهديك....ااه في احد ذكرني
راشد:وشو الصوره اللي شافها تركي




ومن هنا نوقف ونكمل البارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم
واما بالنسبه متا انزله ف هو يوم الجمعه كل جمعه بارت طويل وان شاءالله اني مااخليه قصير ولااني اطول عليكم وانا احترام ارائكم على روايتي


وهبي هبي ماري





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-05-22 الساعة 12:47 PM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-07-17, 12:52 AM   #12

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا تدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الحادي عشر اتمنى ان ينال اعجابكم
.
.
.
.
بعض الصداقآت نقطـ? تحول لـ حيآة أجمل .....!'


البارت الحادي عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب بطفوليه:هذي اول مرا ادري انه عندي ولد عم

راشد:انا كنت ادري انه عندي بنت عم امم بس غريبه ماشوف عمي ولا مرت عمي ههههه اتذكرها طيبه وحلوه

زينب ناظرت السماء بعيون حزينه وناظرت راشد:امي ا
قاطعتهم خلود
خلود بصراخ:راااشد تعالي عندي بسرعه

راشد بخوف:طيب
راح راشد عند خلود
زينب بنفسها:مافي داعي تسوين كيذا عمتي اصلا ماعاد صار يوجعني ذكرهم
قاطعها خالد
خالد:زياد وش بك لنا ساعه نناديك
زينب:ااوه امم اسف شردت شوي
تركي:اشوفك ضعت وجابك راشد
زينب بغرور:ه ه ه ه ه اصلا انا ماضعت شفت راشد بطريقي صح راشد
راشد بضحكه:لا شفتك ضعت وقلت اجي اسساعدك
الشباب فطسوا ضحك
فارس:احح يالجبهه هههههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه:اخخ يامسكين ههههههه
حمد:هذا اخره الغرور هههههههه
زينب احمر وجهه
زينب:كيذا تسوي ببنت عمك
الشباب بلحظت صمت
حمد بتعجب:بنت عمك
زينب بسرعه: اقصد ولد عمك
فارس وهو يعدل نظاراته:امم غلط كلامي
فهد وهو يقعد:حتا لو انك ولد اشوفك بنت
زينب وهي متوتره:هه شوفني اللي تبي
راشد:خلاص ي يعال شسمه وش بتسون الاسبوع الجاي
خالد بسرعه:الخميس عند اهلي جايا اختي من فرنسا
حمد بفرحه موضوح:بتجي
خالد:ايه
زينب لاحظت على حمد سعدته اللى ماتنوصف
قرب لها راشد بشوي شوي وجلس جنبها وزينب شارده
راشد بصوت خافت:لا تتعجبين من يوم وهو صغير وهو يحب اخت خالد
زينب التفت بسرعه
زينب:كم عمرها
راشد بتنهد:السنه الجاي بتتخرج من الجامعه
زينب بصدمه:وووشووووو وشلون هو يحب وحده اكبر منه
راشد التفت لها:الحب مايعرف العمر ولا الجنسيه الحب حب
زينب بحزن:مسكين
فارس:غريبه اختك بالعاده ماتجي الا وعندها شي
خالد التفت لحمد وبنظرات حزينه وهمن رجع التفت لفارس
خالد وهو منزل راسه:جايه مع خطيبها
الشباب بصدمه:........
زينب احست بالاسف على حمد وحبه اللي بيروحو
حمد بسعاادده مفرطه:اووه جد وانا اللي احسب انها مارح تتزوج هههههه مشاءالله مبروك الله يوفقها
خالد وهو منزل راسه:الله يبارك فيك
الشباب بصوت واحد:مبرروك
زينب وراشد وبصوت واحد:مبروك
خالد وهو يناظر حمد باسف:الله يبارك فيكم عقبالكم
زينب:بتتزوج وحد مبتعث ولا
خالد:لا بتاخذ فرنسي حبتوه تقول )
زينب:اهاا مشاءالله عقبالي انا اتزوج وحد امريكي حلو )
الشباب:.........
راشد بسرعه:يقصد امريكيه حلوه ههههه
زينب بتوتر:هههههه ايه ايه امريكيه مادري وش فيني اليوم
فيصل:بدت اشك بك
زينب لا بدون وعي:هههههه وشلون يعني تحسبني ينت يعني
زينب بنفسها:غبيه غبيه غبيه غبيه
فيصل:لالا بس بدت اشك انك تحب العيال واعوذ بالله
زينب:هه لا
راشد:طيب بنروح الخميس والجمعه وين نروح<يحاول يضيع السالفه
احمد:عاد هنا انا بروح لملاهي من زمان مارحنا ودنا نروح نستانس ونشوف بناات اقصد نشوف العالم
زينب بطرف عين:هه بنات هاه
احمد بغرور:ليش تغار علي
فارس وتركي وحمد:اااعووووععه
احمد:تبا لكم انتم والله كل البنات ميتات علي شوف جوالي كم فيه رقم بنت معجبه بي
زينب:وهذا شي تفتاخر فيه تبا لك
احمد:شكلك غيور لان متاكد مافي ولا بنت معطتك وجه )
زينب بغرور:دايم الذباب على الزباله
الشباب من بعيد:بممممممم الجبهه طارت
احمد بعصبيه:هش مناك يلا
زينب:ههههههههه
زينب التفتت على حمد وشافت هدوءه وحزنه اللي كان موضوح على وجهه
زينب بنفسها:الدنيا مؤلمه بجد اتمنى لحمد يلقى حب جديد مناسب له
خالد وهو يرفسه:ولد ساعه اناديك وين شردت
زينب بطرف عين:لا ترفس :@
خالد:هههههههه اسف اسف
تركي:اممم زياد
زينب:هلا
تركي:امم انت عندك اخت توام
زينب وهي ترمش:لا ليش
تركي:امم يوم رحت دق جوالك ويوم دق طلعت صوره بشاشه بنت
زينب بدون تفكير قامت وبسرعه اخذت جوالها
زينب بتوتر وبعصبيه:ولا كانك شفت الصوره اتفقنا?
الكل لاحظ توتره وعصبيته
اوسامي بمزح:شكلها هذي حبيبتك اللي هجرتك او اختك ههههه
زينب التفتت لاوسامي وعطته نظره تخوف
اوسامي:اسف لا يكون زعلت ترا امزح
زينب بابتسامه مزيفه:لا مازعلت
زينب التفتت لتركي
زينب وعيونه متوسعه:ولا كانك الصوره اتفقنا
تركي بحزن:وش بك عصبت انا اسال بعدين والله انها تشبهك بشكل ملحوظ امم اسف
راشد:امم يعني بنروح الملاهي الجمعه الجايه<ياحاول يضيع الموضوع
احمد والشباب:ااييه
زينب اقعدت جنب راشد
زينب بدت تتغير ملامح وجهها من التعب والتنفس الصعب عليها
راشد حس ع زينب
راشد التفت لزينب
زينب افهمت عليه
راشد التفت لشباب
راشد:اعذروني انا بروح عندي شغل هالليله
زينب وهي تتعرق:انا بعد اعذروني جاني النوم وبكرا لازم اجهز نفسي
فارس لاحظ عليه التعب
راشد التفت لزينب:اجل امش نونس بعضنا بالطريق
زينب:....
خالد:لااشوفك نايم ع سريري
زينب التفتت عليه:مارح انام ع سريرك والله عاد من زينوه
خالد وهو رافع حاجبه:اذا مو زين اجل وراه تنام على سريري
زينب:كنت احسبوه سريري
فيصل من بعيد:تعال انققل لغرفتي
خالد التفت لفيصل وهو معقد حواجبه:انت اسكت
فيصل بعيون حزينه:ياشرير انت مو كيوت
باسل جا لم فيصل وقعد جنبه باسل ناظر خالد بنظرات بارده
خالد حس بالقشعريره
باسل:اشفيك انت هاه ماتعرف تتكلم باحترام
خالد:اسف
زينب وخالد راحو.
فارس:انت ليش متسلط علي زياد انت وتركي وحمد وش فيه اسلوبك الزفت مع زياد هاه
حمد وهو يتثاوب:انا كيذا اسلوبي من زمن وبعدين شايفه وشلون هذا قزم المغرور ابي اعلكه بعدين شايف وشلون شكله مثل البنات وكل مامشيت من جنبه احس انه حبيبتي احس اني كلب لا فكرت كيذا ولسع تقول ليش كيذا اسلوبي
فارس:هذي خلقته كيذا صير مؤدب معه
رائد:خالد وتركي وحمد وش بكم عليه والله انه وسيع صدر وهو مزيون وهو حبوب
تركي يتنهد:خلاص المهم وين بروح زياد بي فصل بيدخل
كل واحد يتلفت لثاني

نروح لزينب وراشد وهم يمشون
زينب اعطست بقوه
راشد:يرحمك الله
زينب:يهدينا ويهديك....ااه في احد ذكرني
راشد:وشو الصوره اللي شافها تركي




ومن هنا نوقف ونكمل البارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم
واما بالنسبه متا انزله ف هو يوم الجمعه كل جمعه بارت طويل وان شاءالله اني مااخليه قصير ولااني اطول عليكم وانا احترام ارائكم على روايتي


وهبي هبي ماري



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-05-22 الساعة 12:47 PM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-07-17, 12:53 AM   #13

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.


أن الاصدقاء حظ و نصيب يختارهم لك الله اما درس او سند على مدى العُمر

.
.

البارت الثاني عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

راشد:ايوه عطيني جوالك اشوف
زينب:خذ
راشد فتح جوالها وشاف الصوره
راشد بابتسامه:ماتغير هالبنت
زينب بابتسامه متبادله:للحين تتذكرها
راشد:اييه وشلون انسى بنت تشبه العيال
زينب:وش تشبه العيال شوف وشلون صايره تجنن وحتى شعرها صاير طويل
راشد:همم طيب يلااا ادخلي بكرا عندك شغل كثيير
زينب بتنهد:صح بس بعد متحمسه وخايفه اممم بعد متوتره وشلون هنا المعلمين
راشد بابتسامه:بكرا تعرفين
دار ظهره لها ومشى
راشد:باي باي
زينب:اصبرر علمني وشلون هااه
راشد:بكرا تعرفين
زينب بعصبيه:تبااا لكك
زينب اخذت نفس عميق
زينب بنفسها:بكرا اليوم المنتظر
اتمنى يمر حالي ع خير
زينب دخلت المسكن ودخلت المصعد
زينب بنفسها رهي تتنهد:اتمنى احمد يمل بسرعه ويمل من البحث عني ويتزوج بسرعه
نزلت زينب راسها وانفتح المصعد وطلعت
زينب بنفسها:امم كم رقم غرفتي 401او 701 اووووووووو وشلوووون نسيت رقم غرفتي اااهى
زينب طلعت الجوال ويوم تبي تتصل على خالد
زينب بنفسها:يااااررربيييه وشلون نسيت اخذ رقمه امم صح اخذت رقم رائد
زينب اتصلت ع رائد
رائد وهو الفرحهه الواضح على صوته:هلا
زينب: هلا رائد امم هيهييهي كم رقم غرفتي نسيته
رائد وهت يضحك:امداك تنسى رقم غرفتك
زينب:هيهيهيههييههي نسيت وش اسوي
رائد وهو مبتسم:ايه طيب رقم غرفتك 5
وانفصل الخط
زينب بصراخ:لاااااااااااااااااا� �ا اهى اهى وشلون اتفصل الجوال ليييه اهى
زينب ناظرت جوالها وشافت ان البطاريه انتهت
زينب وهي فيها الصيحه وبصوت موضوح:ليييييش مو وقتك ياخي لييش كيذا ياجوالي العزيز هل تريد ان اضربك بالحائط الذي امامي هل تريد. هل انت غبيي
ومر من عندها 3شباب وهم يتهامسون عليها
زينب نزلت راسها ومشت
زينب بنفسها:مو قال 5 وماكمل كم 500 او 505او555 اووووو اهى الحين بدور على كل الغراف اوووووف وش ذا الحظ يااربييه وش اسوي
زينب قعدت على كرسي وقعدت تتذكر
زينب بنفسها:امم يوم دخلت غرفت رائد وسالوني كم رقم غرفتك كم قلت انا 5 و و و و و و و و و و كمممم اهى كممممم ياااربييه وش اسوي
زينب سمعت من وراها صوت يناديها
التفتت بسرععه
زينب باستغراب:اووه هلا
...:هلابك وش مسوي هنا
زينب بغباء:هيهيهي ولاشي
...:اوه طيب يلا مع السلامه
زينب بسرعه: عبدالله وقف شوي
عبدالله مع ابتسامه:وشو
زينب وهي تناظر السقف:ااا امم تتذكر رقم غرفتي
عبدالله باضحكه:ايه لييه
زينب وهي تناظر ع جنب:مممم نسيت رقم غرفتي هههيهههيههيهي
عبدالله وهو يضحك:هههههههههه انت بجد غريب في احد ينسا رقم غرفته
زينب:بالغلط نسيته
عبدالله بابتسامه جانبيه:طييب والمطلوب
زينب وهي مبتسمه بغباء:ابي رقم غرفتي )
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل حاجب ومع ابتسامه ع جنب:على شرط
زينب وهي تتنهد:وشو
عبدالله بضحكه: ابي رقمك )
زينب:وليش الرقم تعرف رقم غرفتي ماله داعي الرقم
عبدالله:الا الا ابي رقمك
زينب وهي تتنهد:طيب سجل عندك 05.................
عبدالله:رقم غرفتك 501 )
زينب:501 اووك يلا مسعلامه )
عبدالله:ياويلك ان مارديت علي
زينب التفتت له وبابتسامه:افكر ههههههه
عبدالله سرح بابتسامته وحنيت صوته
عبدالله بابتسامه متبادله:اووه
راحت زينب وتركت عبدالله وراها وهي تمشي تردد رقم الغرفه عشان ماتنساها

زينب وصلت غرفتها و


نرجع لم رائد والشباب
رائد:غريبه زيش انفصل الخط
فارس:يمكن خلص البطاريه عنده
احمد:وش قالك
رائد وهو يضحك:مضيع رقم الغرفه )
خالد:غبي
فارس وهو يعدل نظاراته:اغباء منه ماشفت
احمد:مسكين
فهد وهو يضحك:ههههههههههههه ياعيال بتصير بالمدرسه قصه وروايه بتعجبكم ببصير شي بالمدرسه مارح تنسونه
الشباب كلهم صار على وجيههم علامه تعجب
سامي:وش تقصد
اوسامي:ايه وش تقصد
فهد رفع كتوفه وحواجبه ونزلهن:مدري
تركي:طيب هنا مين نكون الابطال ام المساعديين ام المشاهديين
فهد بابتسامه:هذا الشي بتقرره بطله القصه حنا خلينا ورا الكواليس وبنشوف اذا بينادون اساممينا
اوسامي:اتمنى اصير بطل القصه اللي تتكلم عنها
فهد بضحكه:ههههههههه قلت لك بطله القصه اللي بيحدد من بيصير البطل معها
فارس رفع يده
فهدبابتسامه:تفضل يابني
فارس:انت تقول بطله من هي البنت
فهد مايل راسه ليمين ورجعه ورفع حواجبه:حنا خلينا نصير مع المشاهديين ولا نادتنا البطله بتعرفون
فارس وهو معقد حواجبه:الله يستر منك دامك خادي وانت تقول كيذا اكيد بيصير فيه شي
الشباب بصوت واحد:صاادق
حمد:على قوله فهد خلينا نصير مع الجماهيير
فهد:تقصد المشاهديين
حمد:اللي هو
وكل هذا الكلام وخالد كان ساكت


في مكان بعيد شوي عن المكان اللي موجوده فيه زينب
..:الو
..:اسمع بقول كلمه وحده اذا سمعتك تدوعن زينب لا تلوم الا نفسك تفهم والالا
وسكر الخط
..:شذا المرض استغفرالله شكله غلطان اف
..:شفيك
...:مدري واحد اتصل علي ويقول لي خرابيط
...:خليكي منهم المهم شخبارك ماعاد صرت اشوفك لييه ويين اخوك مااشوفه )
... وهي مبرطمه:انتي جايه عشان ولا جايه عشان اخوي
...:لاياختي بس اسال اخوك خالد مافي منه
..:ماشفتي اخوياه اجل لو شفتيهم وش بتقولين
..:بععد افف متا يجون
..:بيجون يوم الخميس عشان اختي الكبيره
..:اووف متا يجي الخميس



نرجع لزينب
زينب بنفسهاا:هففففف وش ذا الحوسه ليش مانظف غرفته يوووش انا بنظفها ققبل مايجي
زينب بدت تنظف غرفته ترتب هذا وتشيل هذاك
زينب وهي تتمغط:اوووه اخيرا خلصت بحياتي ماشفت كيذا حوسه
زينب راحت انسدحت وهي تغمض عين وتسكر عين
زينب بنفسها:يازين سريرك خالد انا احبوه ليش م ما مادري
ونامت زينب ولاحست باحد من دخل ولا من طلع

زينب بنفسها:ااخ ثقيل وش ذا اللي علي صدري يوجعني وبعد جسمي احس بختنق ثقيل
زينب فتحت عيونها ع شوي شوي
وشوي زينب صرخت وطررررررررررخخخ
عطته كف
خالد بصراخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااا


نروح لسكن فارس
فارس:همم غربيه كاني سمعت صوت خالد يصارخ
تركي وهو منسدح وفيه النوم:لا انت تتخيل
فارس:يلاا يلاا بس قوم غي. مابقا الا سااعه على الحظور قوم
تركي غطا نفسه
تركي:مااابيي روح انت مالي خلق ياخي بروح اشوف وجيهه تسد النفس يوووه بعد نسيت احل الواجب اللي علي يووووه بعد نسيت اغسل ملابسي اهى
فارس وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:بتقوم والالا
تركي وهو مغطي نفسه:ماابي روح لحالك مافيه مشكله اذا غبت يوم واحد
فارس تنهد وراح لم الدرج واخذ دفتر صغير
فارس:اليوم الاول لمدرستك الثانويه الثانيه غبت اسبوع وبعد ثلاث اسابيع غبت ثلاث ايام وبعد اسبوع غبت يومين وبععد
قاطعه تركي
تركي وهو معصب:خلاص خلاص ياخي بقوم هففف منك كانك ابوي
فارس وهو يضحك:يلاا بسرعه مابقا الا نص ساعه

نروح لرائد وفهد
فهد وهو يسوي زرار ثوبه:روودي خلصت
رائد:لااا اصبر احط العطر واللبس الساعه
فهد:يلاا بسرعه بنتاخر
رائد:كانك متحمس
فهد:ااييه اليوم اللي بيختار المدير وين يحط زياد
رائد:ااايهه صح امس سهرانه متى يمر الاسبوع
فهد:عد للعشره وتلقاه مخلص
رائد:كم بقا على فصل الشتاء
فهد وهو يناظر التقويم الهجري:امم مابقا الا ثلاث شهور
رائد:كانه مطول الشتاء
فهد:اييه امم خلصت ولا باقي
رائد وهو يطلع من الغرفه:يلاا خلصت


نروح لم احمد وحمد

احمد بصراخ:حممممد قووووم ياااحماااار تشوف وش بسوي ذا التلفزيون بسرعه بنتاخر
حمد وهو مغمض عيونه:همممم وش تبي الحين اقوم اصبر 5دقايق
احمد رفس حمد وطاح على الارض
حمد وهو فاتح عين ومغمض عين:هيي تبي تموت اليوم
احمد:تقوم بطيب ولا?
حمد:خلاص خلاص بقوم اصبر 5دقايق
احمد:هففففف

نروح لم فيصل وباسل

فيصل:خلصت ولا باقي
باسل:ايوه خلصت
فيصل بفرحه:اتمنى يحط زياد بفصلنا
باسل:قل ان شاءالله
فيصل:امم ان شاءالله يصير معي امم بعد شسمه ذا يلااا تاخرنا
باسل بسرعه:ايه ايه صادق يلاا


نروح لسامي


سامي بنفسه:ااخ طولت
سامي بحزن:امم متا بيصير معي واحد بالسكن اف مليت بالحالي انا اكرهك يالمدير


ملاحظه:سامي يسكن بالحاله


تركي:هممم شف فبصل وباسل
فارس وهو يلتفت:اووه كانهم بعيد جااين غصب ههههههه
تركي:هههههههه صادق
فيصل وباسل:السلام عليكم
فارس وتركي:وعليكم السلام
باسل:غريبه مااشرف الباقي
فارس:شوي وتلقاهم هنا
فيصل:مو كانكم زيادين بالزينه
تركي:انا كالعاده ماتغير كله ثوب ابيض وساعه فضيه وشنطتي الكتف بس
فارس:انا نفسه بس انا بدون ساعه فضيه انا ساعه جلد
فيصل:همم طيب يلاا مشينا
باسل:اا شف خالد وزياد
فيصل وهو يضحك:وش فيه خالد مبرطم هههههه
باسل:ماعليك من خالد شف شكل زياد يااااالبييييه
فارس وهو يعدل نظاراته:شكله يشبهه البنات لو انه مو ولد كان تزوجته
كح كح
زينب وهي ملتفته لخالد:شوفهم ينتظرونا
خالد:لا تكلمني
زينب:قلت لك اسف
خالد:هذا جزاتي اني حنيت عليك وخليتك تنام معي
زينب:ليش ما قومتني خليتني اروح لمكاني
خالد:كـ عربون شكر لظفك لغرفتي
زينب:اوسخ من غرفتك ماشفت
خالد وهو ياشر على خده:هااه شف ايدك للحين مطبعه على خدي
زينب:المرا الثانيه لا تنام معي )
باسل قاطعهم
باسل باعجاب:تجنن بسم الله عليك
خالد بـ غرور:مافي شي جديد
باسل بـ عيون بارده:من قصدك انت
فيصل وفارس وتركي بنفس اللحظه:بووم يالجبهه
خالد بعصبيه:من تقصد
باسل:ا
قاطعهم صوت صرراخ??


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم البارت هذا ومثل ماودعت اني بطول بالبارت هذا والقادمه

اما بنسبه وشلون اكبر الخط والله اني مااعرف له وشلون اذا احد يعرف اتمنى تفيدوني امم جوالي جلكسي للعلم
وان شاءالله اني باخذ بنصيحه كل واحد ينصحني ويعلمني
وانا اقبل كل شخص يصير صديقتي او صديقي
وانتظارونا للجمعه الجاي
وهبي هبي مااري



اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-17, 11:12 PM   #14

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

لا نبدا
.
.
.
.
.
.

البارت الثالث عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

قاطعهم صوت فهد

فهد بصراخ: هاااي شله
فارس بعصبيه:جعلك بشله اثيوبيه ترفسك ماتعرف تنادي بصوت هادي جعلك مانب قايل يا……..
فهد وهو يضحك:I am sorry
فيصل: لاعمرك تصارخ قلبي طاح بطني الله ياخذك
فهد تجاهل فيصل والتفت لزينب
فهد وهو فيه الضحكه:بصراحه باين انك خكري معليش انا اسف
زينب: ماحد طلب رايك
فهد: هههههههههههههه اسف
فهد التفت لخالد
فهد بــ صدمه:منهو اللي معطيك كف خالد
خالد وهو يناظر زينب وبسخريه:قلت بنفسي ماودي اقومه وخليه ينام معي هه غبي انا
فهد بدون وعي اخذ زينب عن الشباب
فهد بخوف:نام معك وش سوا لك ماكشفك
زينب بتوتر ملحوظ:نعم واذا نام معي شفيها
فهد مسك ذراع زينب:اسمعي تقدرين تلعبين عليهم بس انا لا انا اعرف انك بنت مليون بالميه الحين قول لي خا
قاطعهم صوت رائد
رائد بعصبيه:انتتت هيييييي شفيك عليه هااا
ليه ماسكه كيذا
فهد ترك ذراع زينب ناظر عيون رائد ورجع ناظر زينب بعد عنها
فهد:انا للحين انتطر اعترافك لي
زينب:………
جا خالد من بعيد
خالد وهو يضحك:اللي يشوفكم يقول انكم تصورون دراما هههههههههه بجد تنكتون
سامي:هااااي قايز اخباركم همم ليه كيذا جوكم
زينب بنفسها وهي تناظر يمين ويسار:وااه مليان المكان طلاب وكلهم طوال مشاءالله اتوقع انا الاقصر بينهم
زينب كانت تتلفت يمين ويسار كانت منبهره بالمدرسه ف لو التفتت يمين لقت الاشجار والبحيرات اللي تملها البجع والبط ولا لفت يسار تشوف غابه كانها احد غابات الامزون اشجار طويله ولا ناظرت السماء لقت الشمس ساطعه ومنوره المكان وبعض من هالسحب كانت المدرسسه ماتنوصف من جملها
زينب بنفسها:كم حطو على هالمدرسه مليون او مليار
باسل قاطع تفكيرها
باسل:زياد روح لم مجلس الطلابه عشان يعلموك بي شعبه انت
زينب:وين مكانهم ماعرف شي عن هالمدرسه
فارس:روح مع فيصل يعلمك وين هم لان فيصل هو احد اعضاء مجلس الطلابه
زينب:همم طيب
فيصل:يلاا مع سلامه ياعيال اشوفك بوقت الاستراحه
الشباب:مع السلامه
فارس انتبه لفهد وهو مبتسم
فارس وهو يمشي من جنبه:انت تخلي الوحد يخاف عليك
فهد:……
باسل: يلاا تاخرنا
فهد وفارس:طييييب


نروح لم زينب وفيصل
زينب وهي تضحك:امااا في كيذا طلاب
فيصل وهو يبتسم:اييه لسع ماشفت شي اعرف واحد من اعضاء مجلس الطلابه دااايم تلقاه يتسلق على الجدران وهو يضحككك مايجي الا وانت فاطس ضحك عنده مرا سوو المدرسه حفل. تنكر المهم هو اختار لابس دراكولا وحط هالسنون
زينب بحماس: اييه وش صار
فيصل وهو يضحك:راح لم حمامات الاساتذه وفي وحد من الاساتذه يكرهونه الطلاب دايم مايعطيهم واجباات وفجاه يدخل على الفصل ويقول يلا اختبار المهم دخل هالولد و
قاطعهم صوت الشاب
الشاب:فيصل منو هذي اللي معك ماتدري انه ممنوع تدخل البنات المدرسه
فيصل وهو كاتم الضحكه:هذا ولد الله يهديك هذا الطالب المنتقل
قرب لمه الشاب
الشاب:هه قصير اكثر من الازم
فيصل وهو ياشر بيده ب معنى لا
زينب شدت ايدها وبقوه عطته بوقس مع بطنه
زينب بسخريه:صح اني قصير بس لا تستاهن بالاقصيرين ترا لهم فايده بعد
فيصل وهو يضحك:ياغبي قلت لك
زينب وهي تمشي:يلاا مشيناا فيصل
فيصل وهو يضحك:يلاا

نرجع فهد وخالد ورائد
فهد:تتوقعون زياد بي النخبه بيصير
خالد:يصير بالي هو
رائد:خلاص اص وصلنا الفصل
رائد رفس الباب بقووه وهو حامل الشنطه على كتفه
رائد:هااي قايز
الشباب:الله ياخذك يابن……..
رائد:ههههههه سوري
الشاب:اشبك كيدا
رائد:مافيني شي
الشاب الثاني:الواحد لا دخل يسلم يافاهم
رائد: طيب السلام عليكم
شباب الفصل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خالد وهو يتثاوب:ابتعدو عن الطريق لقد اتا الملك
فهد تعده وهو يضحك:شكرا شكرا لقد احرجت تواضعي
خالد وهو رافع حاجب ومنزل حاجب:من كلمك انت
الشباب:ههههههههههههههه
رائد باستغراب:امم شباب وين باسل
الشباب:………






نروح لم حمد وتركي
حمد:ياليل ذا البزر
تركي:خليه ماعليك منه
حمد:شوف وشلون يتكلم معي كاني زوج امه
تركي وهو يسحب حمد:خلاص امش
حمد وهو ياشر على الشاب:قسم بالله ان شفت وجهك قدامي اكسره لك
الشاب:تعقب وتخسى
تركي سحب حمد وراحو بعيد عن الشباب

حمد بعصبيه:ليش ماخليتني عليه هااه
تركي:انت نسيت وش هي القوانين لمدرسه تبي تتعاقب لشهرين
حمد وهو يتنهد:خلاص تاخرنا على الفصل
تركي:يلاا



نروح لم سامي وفارس
سامي وهو قاعد على الكرسي يناظر الشباك
فارس التفت لـ سامي
فارس:وش فيك تناظر الدريشه
سامي وهو يناظر:اتامل المنظر
فارس:همم
سامي ناظر فارس بعيون ناعيسه
فارس:لايكون بعد تتامل وجهي
سامي وهو يبتسم:اييه
فارس وهو يتنهد:وش عندك
سامي:ضاقت نفسي مدري ليه
فارس:لييه وش فيك قول لي وانا اخوك اسمعك




نروح ام احمد
احمد بنفسه:اففف وش ذا الطفش اكرهكم ياعضاء المجلس لييش مخليني بالحالي وش ذا افف والله لا اوريهم ااكررررررهكككككم اهى :'(



نروح عند اوسامي وراشد
راشد وهو منسدح:ياليييل مالي خلق افتح المحل هفففف
اوسامي:الحمدالله انا شغلتي بسيطه بس افتح الباب لـ الاساتذه والطلاب احم احم بسم الله علي
راشد وهو رافع حاجب:اص بس تراك كنت مثلي
اوسامي:هههه...... امممم راشد
راشد:هلا
اوسامي:سمعت انك غني
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي
راشد:طيب
اوسامي:يعني ليه انت صاحب محل ليه ماتصير استاذ او مدير او وكيل او اي شي غير صاحب محل
راشد ابتسم لـ اوسامي
راشد:مادري خليني كيذا احسنن
اوسامي:امم طيب بسالك واعترف
راشد:ياليييل وش بعد
اوسامي وهو يضحك:متى اخر مرا حبيت فيها
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي ورمش ثلاث رمشات
راشد:هههههه لييه تسال
اوسامي وهو مبتسم:مدري ياخي انت غامض من اول ماشفتك بالمدرسه
راشد:ههههههه امم ايه حبيت وللحين احبها
اوسامي وهو رافع حاجب:همم



نروح لم باسل
باسل وهو يتنهد وبنفسه:يالييل اخيرا وصلت الفصل تف على ذا المدرسه

باسل دخل الفصل واول مادخل مسكوه الشباب
خالد:ياخي وينك انت وراك اختفيت
فهد:اكيد راح يشري ولا قال لنا
رائد:خللوه يقعد بعدين اسالوه
باسل:اففففف انا كنت امشي وراكم وفجاه ضعت وشلون لا تسالوني
خالد وهو يضحك:شي طبيعي من الوردي خهخهخهخههخ

وفجاه دخل الاستاذ

وحد من الطلاب:بسم الله
الاستاذ وهو رافع حاجب:خيير جني شايف عشان بسم الله
الطلاب:لا اسف
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ وهو يضرب ع الطاوله:يلاا كل واحد على مكانه وطلعواكتاب الفيزياء
الطلاب:طاااااايييب



نرجع لزينب وفيصل

فيصل وهو يتنهد:اخيرا وصلنا
زينب:ياااه احس اني سافرت بسيكل
فيصل:هههههههههه
فيصل طق الباب ودخلو
وكان كيذا شكل الغرفه
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...241884_717.jpg

زينب بنفسها: واااااه ياااربييي بس كم دافعين :'( همم كم يسوي هالستاير
وهي. تناظر الارض، امم كم تساوي الارضيه هه انا متاكده لو ابيع كليتي وقلبي وعضاء جشمي مارح تجييب هالغرفه
قاطعها فيصل
فيصل وهو حاط ايده على كتفها:زيييييااااد
زينب بسرعه:هاهه
فيصل:وشو هاه شوف قدامك
زينب على طول شافت قدامها
زينب وهي ترمش:وااو )
فيصل:هههههههههه وشو واو هذا هو رئيس مجلس الطلابه
زينب مايلت راسها ليمين:ااووه اهلاً
فيصل: اسمه ياسر
زينب التفتت لفيصل: اهاا عاشت الاسامي
فيصل:هههههههه عاشت ايامكبس مو لي قول له
زينب التفت ل ياسر:عاشت الاسامي
ياسر وهو جالس وحاط ايده تحت الذقن وبابتسامه: عاشت ايامك
ايوه يازياد
شال ايده عن ذقنه وحط ايده ع فمه وهو فيه الضحكه:قالوا لي انك تشبه البنات بس مو كيذا
زينب بضحكه سخريه:هه اسف لاني اشبه البنات
قام ياسر عن الكرسي وقرب لم زينب
زينب بنفسها وبدهشه:اوووه وش طوله مشاءالله برج ايفل
ياسر وهو يضحك:انا ماني برج هذا طول لي بس انت قصير
زينب باستغراب:من قال انك برج
ياسر وهو مبتسم:جني )
زينب:اهااا ههه
ياسر رجع على الكرسي وناظر فيصل وبابتسامه:تقدر ترجع على فصلك يا فيصل
فيصل:لا بقعد مع زياد مايعرف المدرسه زين
ياسر:همم طيب
ياسر ناظر زينب
ياسر بنظرات جديه وبابتسامه:زياد اتوقع انك تعرف وش قوانين المدرسه صح والالا
زينب بادلته الابتسامه:ايه اعرفها
ياسر:اتوقع تعرف قانون منع دخول البنات لمدرسه صح
زينب بتوتر:ااييه اعرف
ياسر:همم طيب زياد شفت ملفك وقريت السيره الذاتيه حقتك
زينب بتوتر:اييه
ياسر بابتسامه:في بملفك بعض الاشيا اللي مادخلت راسي
زينب بخوف:وش هي
ياسر مايل راسه ليمين:انا اعرف ان مدرسه فلانيه مدرسه للبنات
وشلون انت ولد وداخل مدرسه بنات
زينب بخوف وضحكه:هه مدرسه الفلانيه مدرسه عيال
ياسر وهو رافع حاجب:طيب ليش جيت للمدرسه
زينب بابتسامه:اتوقع انه مالك الحق تسال عن امور شخصيه
انا جاي عشان ادرس ليش يعني جايه مدرسه
ياسر بابتسامه خبيثه:طيب ممكن تفسخ ثوبك وتريني ظهرك وصدرك
زينب توسعت عدست عيونها وبلعت ريقها
ياسر بابتسامه:اذا تبيني اصدق اذا انت ولد افسخ الثوب والبلوزه وريني
فيصل بسرعه:ياسر من البنت المجنونه اللي تبي تدخل مدرسه فيها اكثر من3000الالف شاب هااه
ياسر ناظر فيصل وبابتسامه:طييب اذا هو ولد شفيها اذا فسخ ثوبه قدامنا ما حنا كلنا عيال
رجع ناظر زينب
الا اذا كان بنت ومايبي يورينا ف هذا شي ثاني
فيصل نزل راسه:اي
زينب نزلت راسها وشدت ايدها بقوه وهي تحس بنبظلت قلبها اللي كانت بتوقف
ياسر بابتسامه:يلاا يازياد ماعندي وقت وفيصل لازم يروح الفصل
زينب رافعت راسها وهدت نفسها
زينب بابتسامه:اه طيب دامني ولد ومافي الا حنا مااتوقع في مشكله اذا وريتك صدري وظهري
زينب وهي تمد يدها عشان تمسك الثوب تفسخه
فيصل يناظر زياد بفضول
وياسر كان متحمس يشوف اذا كان احساسه صحيح ام كذب
زينب فسخت ثوبها ويوم جت تبي تفسخ البلوزه
فيصل بنفسه:نحييف بقوه
ياسر بنفسه وبابتسامه خبيثه:جسم نحيف مثير
زينب وقفت عند فسخ الثوب وناظرت ياسر اللي كانت نظراته بتاكلها
وكملت مدت يدها تبي تمسك البلوزه عشان تفسخها بشوي شوي تتامل انه شي يصير عشان يوقف اللي بصير معها

وفجاه انفتح الباب و



نروح لم فهد ورائد وباسل وخالد
خالد وهو يرمي الورقه على باسل
باسل اخذ الورقه وقراه وش فيها
المكتوب:اووف ياخي وش ذا الطفش وذا الجرذي ابو اربع عيون عندنا ودي اسوي اي شي عشان يروح الطفش
باسل كتب بالورقه نفسها:اقول اقعد وبلا مشاكل مالي خلق هالجرذي يهاوشنا ومالي خلقه
صفط باسل الورقه ورمها على خالد بس بدل ما تروح لخالد راحت للاستاذ
الاستاذ التفت لم الطلاب
باسل وخالد كانو هادين وخايفين
الاستاذ اخذ الورقه وقراها
الاستاذ بابتسامه:همم صرت جرذي باربع عيون
الطلاب ضحكوا على التشبيه
الاستاذ وهو مبتسم:ايوه من اللي كاتب كيذا
الطلاب:……… :#
الاستاذ بتنهد:انتم ماتجون الا بالغصب
بتقولون ولا شلون
الطلاب:……
الاستاذ ناظر الارض وهمن ناظر الطلاب:يلااا قوولوا مين اللي رما الورقه وله عشرين درجه مع اعطاء اوراق الاختبار محلوله
فهد ورائد مع الطلاب توسعت عيونهم وبسرعه وبصوت واحد:استاذ اللي رما الورقه خالد وباسل كانو يسولفون وانت تشرح
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد
خالد بصوت هادي: ياخاين يابن……
رائد وفهد:ههههه اسفين بس هذي فرصه بالعمر تجي مرا

الاستاذ جا لم خالد وباسل ومسك اذان باسل وخالد
الاستاذ التفت لخالد:اجل انا جرذي برابع عيون
والتفت لباسل: وااه مالك خلقي كاني جاين لمك مبسوط يعني ترا انا تارك البيت وجاي ادرسكم
خالد:ااااخ استاذ يوجع
الاستاذ:احسن
باسل: وحنا بعد تراكين نومنا وجوالتنا وفراشنا وجايين نسمع قرقرتك
الاستاذ:هاهاهاهاها ماحد قايل لك تعال ادرس يلاااا قدامي
سحبهم لزوايه
الاستاذ:باسل خالد ارفع ايدينكم وارفعو رجل ووقفوا ع رجل وحده. ان. شفت بس رجلك لمست الارض شوفوا وش يجيكم

والتفت لطلاب
الاستاذ:يلااا اشوف افتحو على صفحه 33 وصفحه 55 وصفحه22 و34و56 و78 و90 و100 هذولا واجب مع اختبار بكرا كل الكتاب
الطلاب:وشوووووو استاذ انت قلت. قولوا وبنعطيكم
الاستاذ قاطعهم:عشان المرا الثانيه تعرفون تتكلمون بدون مقابل
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف





ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنا انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل ادعموني بتعليقاتكم وانا اتقبل كل راي عن روايتي واما. متا انزل الروايه هي اكيد كل جمعه بين الساعه10 و11

ودممتوم بخير

هبي هبي ماريي✋



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-05-22 الساعة 03:06 AM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-07-17, 12:49 AM   #15

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
احب اوضح لبعض الناس 3اشياء عن زينب
1-زينب هي غنيه
2-ليش خليت زينب تدخل المدرسه عيال…. ؟ لان حمد راح يدورها بكل المدارس البنات حتى يلقها عشان. كيذا دخلتها
3-انا مالقيت عنوان مانسب للقصه عشان. كيذا اكثركم يظن ان زينب فقيره ولا لا هي غنيه
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.
.


البارت الرابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف


نرجع لزينب

وفجاه يرن جوال ياسر
ياسر:نعم... ااوه طيب…. امم خلاص طيب….. مع السلامه
ياسر سكر الجوال والتفت لزينب
ياسر بعيون بارده:زياد الصف ثاني ثنوي شعبه أ
فيصل بنفسه:يااااااسسسس
زينب لبست الثوب وعدلت نفسها
وناظرت ياسر من فوق لتحت
وطلعت
فيصل:بفصلنا انت
زينب كانت شارده وماهي منتبهه لنفسها او للي جنبها

فبصل وهو حاط ايده على كتفها ويهزه:زياااد
زينب وهي ترمش:هلااااا وشو
فيصل:وين شردت
زينب بابتسامه:لا ولاشي امم وين الفصل

فيصل: اول شي لازم نروح لم استاذ الفصل
زينب:ليش
فيصل:همم يبي لها شرح وانا سيى بالشرح
زينب:اختصر
فيصل:اذا جا طالب جديد يروح لم المسؤل عن الفصل ويعلمهم انه في طالب منتقل جا الفصل وانت تعرفهم عن نفسك
زينب:نظامكم غربي
فيصل التفت لها وبابتسامه:هه ايه




نروح لم مكان بعييد شوي وبااتحديد ب فرنسا

…بصراخ:اقول لك دورها انا ماعارف ذا الشي اجل ليه انت تاخذ راتب دورها لو كانت تحت الارض جيبها ليييي تفهممم
……بصوت حزين:اسف بدورها مرا ثانيه
سكر الخط
…. وهو معصب:راح القاك حتى لو انك كنتي تحت الارض
……وهو جالس ويضحك:ههه اعصابك الحين. مالقيت الا هذي في الفين بنت تبيك ومارحت الا عند وحده ماتبيك وتشوفك اخوها ياحرام انا اشفق عليك
……التفت له بسرعه وبنظرات قاتله:انت اخر شخص تتكلم تفهم والالا
……بضحكه مستفزه:طيب طيب ههه


نرجع لم ابطالنا وبتحديد عند زينب وفيصل

فيصل يدق باب الاساتذه
فيصل:ابي استاذ محمد وينه
الاستاذ وهو يتقهوه:هلا فيصل شفيه
فيصل جر زينب ليوريه لاستاذ
فيصل:استاذ هذا الطالب الجديد
الاستاذ حط الفنجان على الطاوله وقام يشوف زينب
زينب بنفسها وبتوتر:ليش الاساتذه يناظروني كيذا يمه
الاستاذ وهو يناظر عيون زينب:زياد ال…… امم انت بفصلي اتمنى لك الحظ الجيد
زينب وهي تناظر على جنب:شكرا ولك
استاذ:يلاا امش على الفصل عشان اعرفك على زملائك
زينب:يلاا
الاستاذ بنفسه وهو يتنهد:مهما شفته اشوفه بنت مو ولد يلاا اهم شي انه ولد


الاستاذ دخل الفصل وكان في ازعاج بالفصل دخل وهو يتنحنح>احم احم بس مافي احد سمعه او لاحظه الاستاذ ظرب يده على الطاوله وبقوهه:هدوووووووووووووووو� �ووووووووء
كل الطلاب جلسوا باماكنهم
الاستاذ:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطلاب ردو السلام
الاستاذ:اليوم جا زميل لكم جديد رحبوا فيه واهتموا فيه اتفقنا؟
الطلاب:طيبببب

باسل ناظر خالد وخالد ناظر رائد ورائد ناظر فهد وعرفوا انه زياد بيصير ب فصلهم

دخلت زينب وايدها بقلبها او. بالاحرا قلبها صار ببطنها فصل مليان طلاب

زينب بنفسها:ياارب خلي هالسنه. تمرا على خير وتصير حياتي هاديه ولاحد ييكشفني ياارب

الاستاذ:زياد عرف نفسك لطلاب
زينب بتوتر:ا انا زياد راح راح ادرس معكم

احد الطلاب:استاذ ليش شكله شكل بنت
زينب خافت واسكتت
الاستاذ:لييش ماتنتبه للسانك قبل مااقطعه
الطالب:اسفف

الاستاذ ناظر زينب:زياد وين تبي تقعد
زينب ناظرته

زينب تتلفت يمين ويسار همن رمشت وناظرت الاستاذ
زينب وهو تاشر:ابيي هناك
قصدها اللي جنب الدريشه
الاستاذ بتنهد:طيب رووح
زينب:فيه احد يجلس هناك
الاستاذ:كان بس انتقل قبل يومين
زينب:………

راحت لتجس بالكرسي وقعدت وناظرت الدريشه بسرعه حتى انها مانتبهت الي جالس جنبها او حتى ماسمعت وش قال الاستاذ لان كان المكان اللي تناظره البحيره
البحيره كانت مليانه بجع بيضاء وسودا واسود وابيض والسماء كانت زرقاء تبهر الواحدوالعصافير اللي تتطاير يمين ويسار والغابه اللي جنب البحيره الاشجار اللي تخليها الرياح تتراقص كان الشكل ممن بعيد مافي شي يوصفه
زينب غمضت عيونها حتى انها نامت ولاحست بنفسها



نروح لم فارس وسامي

سامي وهو يتمغط:ااه اخيرا خلص اليوم
فارس:اييه
سامي:اووف شكل زياد ماهو بفصلنا
فارس:ايه لللاسف
سامي:تتوقع بي شعبه هو
فارس:مادري بس احلا لو يوم بشعبه اللي موجود فيها احمد
سامي:اييه ياليت يصير بالشعبه اللي موجود فيها احمد
فارس:يلاا بسرعه شيل اغراضك لنرجع لسكن جاني النوم



نروح لم تركي وحمد

حمد وهو يمشي:كم الساعه
تركي: 3:34
حمد:همم كم باقي على الاختبارات الشهريه
تركي:مابقا الا نصف شهر
حمد:اووه مطوولين
تركي:وش عندك
حمد:ابي اسافر
تركي:اهاا وانا اقول غريبه مانت فالح بدراسه وشلون تسال باهتمام تسال باهتمام عن الاختبارات
حمد:هاهاها تراك مثلي
تركي:هه انا اعلى منك بالمعدل
حمد:ايه ايه يلاا بس ابي اروح. عند فارس يسوي لي اكل
حمد:هههه يلاا


نرجع لم بطلتنا

فهد وهو يهز زينب
فهد:زياااد زياااد ولد
رائد:مشاءالله عليه نوم اللهم لا حسد
خالد:امشوا بس خلينا نخليه هنا انا جاني النوم
فيصل:وش تخليه انت بعد
باسل:من اول ماجلس على هالمكان وهو نايم مشاءالله )
فهد:زياد قووم ترا بنخليك ونروح
زينب وهي مغطيه ايدها على وجهها:ماابي عمتي اتركيني انام انا اكرهه المدرسه<تتكلم بنومها

فهد:انا مو عمتك قووممم
خالد وهو يضحك:هههههه اخر شي صرت عمته
فهد بنفسه:مافي حل
فهد شال زينب وهززها لين ماقامت
الشباب قعدو يضحكون على اشكالهم
زينب:شتبييي انت ماتخلي الواحد ينان هاااه
فهد:هيييي ليش تصارخ ترا خلص اليوم وانت نايم
زينب وهي ترمش:هااه
فهد:انت طول اليوم نايم خلصت الدوام
زينب:طييب ليهه ماقومتني
فهد:حاولنا نقوممك بس مافي امل حتى استاذ البدنيه حسبك ميت
زينب وهي تناظر خالد:وانت يازميل السكن
خالد:مالي دخل انا
زينب وهي تتثاوب:كم الساعه
باسل: 4:3
زينب بصرراخ:ووووشوووو
رائد:ههههه مشاءالله لو اني نايم نومتك بقعد اسبوع صاحي )
زينب تنهدت ومشت والتفت لشباب:يلاا ماتبون ترجعون السكن
الشباب:اييه يلااا
زينب بنفسها:وشلون نمت انا يوم شفت المنظر جذبني بس مو. لدرجه خلاني انام همم

رائد:اخيرا وصلنا
باسل:اييه
زينب:امم انا بروح لسكن مارح اروح معكم
الشباب:ليه
زينب:بكمل نومي )
رائد:مشاءالله ههههههه
خالد:ياحبك لنوم انت
فهد:انا بسليك بالطريق لين ماتوصل
زينب:ايه تعال
فهد التفت لشباب:انتم اسبقوني
الشباب:طيب
راحو الشباب وزينب وفهد راحو لسكن
زينب وهي تمشي:وشلون عرفت
فهد التفت لها:وشو
زينب:بنت
فهد بابتسامه:انا اعرف
ركبوا دخلوا المصعد
زينب:وشلون
فهد ناظر زينب وقرب لها وشال شعرها عن اذانها
فهد:من متى كان للولد خرم اذان
زينب بصدمه:وشلون عرفت
فهد:اول ماشفتك جاني احساس انك بنت مو ولد وقلت بنفسي انه مستحيل لبنت تدخل مدرسه فيها اكثر من3000 ذكر وبعدين يوم شفتك تركضين تطاير شعرك وبانت اذانك ومن هنا انقطع الشك باليقين
زينب بحزن:ا
قاطعها فهد:انا اعرف وش بتقولين انامارح استغل بنت لنفسي وابتسم
زينب:ماتبي تعرف السبب اللي خلاني اجي
فهد:همم انا بصرراح ودددييي اعرف وبشده بس انا متاكد انه شي خاص مابي ازعجك
زينب بابتسامه حنونه:شكرا فهد بجد شكرا
فهد:لاتخلين احد يكشفك وانتبهي من شي وحد
زينب:وشو
فهد:لاتحبين احد
زينب بضحكه:تطمن مارح احب احد ابدا راح اعتبر الشباب اخواني
فهد:همم اتطلع لذلك <قالها بالانجليزيه


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم واعذروني على التاخير وانتظرونا بالبارت الجاي
رهبي هبي ماري✋




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-05-22 الساعة 03:06 AM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 08:37 PM   #16

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
اسفه راح يكون البارت شوي قصير
.
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
يلاا



البارت الخامس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء



زينب دخلت الغرفه وانسدحت يوم غطت بنوم دق جوالها
زينب فزت على طول وقالت بنفسها هذي اكيد عمتي او جدتي…!
اخذت الجوال وشافت الرقم غريب
زينب:……
…:الو
زينب:اهلين مين
……:ماعرفتني
زينب:اسف لا
……:انا عبدالله)
زينب بتنهد:اهاا اهلين
عبدالله بصوت حزين:شكلك كنت تنتظر احد
زينب بضحكه:لاا بس توقعتك شخص اسف
عبدالله:بلاش تتاسف المهم وينك
زينب:بالسكن
عبدالله:اهاا مشغول
زينب:كنت بنام بس شفتك اتصلت
عبدالله:اهاا اسف مارح تنام
زينب:لا خلاص
عبدالله:طيب فاضي نتمشا
زينب:هممم ايه
عبدالله:طيب اطلع بنتظرك تحت
زينب:مين بيكون معك
عبدالله:امم بيصير معي شلتي
زينب توسعت عيونها وخافت
عبدالله:زياد
زينب:……
عبدالله:زييااد وين راحت
زينب:هاه هلاا
عبدالله:وين رحت
زينب:عبدالله انا عيني تغمض نخليها وقت ثاني
عبدالله:اييه عادي
زينب:انا اسف بس غمضت عيوني
عبدالله:لالا عادي هم مع اني شلتيي كانت متحمسه تشوفك يلاا المهم نوم العوافي
زينب:الله يعافيك
وسكرو الخط
زينب بتنهيده طوويله:ابي اعيش بالسلام بالمدرسه مابي احتك بااحد كله بسبتك لو لو بس
زينيب غطت بالنوم ولاحست على نفسها



نروح لم عبدالله



سامي:مارح يجي
عبدالله:لاا
سامي:همم
الشاب الاول:ليش مااجااء
عبدالله:يقول انه فيه نوم
الشاب الثاني:همم غريبه الساعه الحين ظ¥ توانا على النوم
الشاب الثالث:يمكن مايبي يختلط بالشباب اكثر ويبي يعيش بسلام بالمدرسه
الشباب:همممم


نروح لم خالد والشله
الشله كانوا جالسين عند البحيره
خالد:اووف ياربي متى يجي الخميس
فارس:لا تستعجل
احمد:ايه لا تستعجل المهم انا جوعان
خالد:انا بعد جوعان
فارس والشاب البااقي:حنا بعد جوعانين
حمد:ابي ارح للمطعم تروحون معي
الشباب:اييه خلينا نروح
تركي:ترا الحساب عليك
حمد وقف والتفت لتركي وهو رافع حاجب
حمد:اقول بنك عند ابوك انا
تركي بغرور:اييه )
حمد:خلاس هونت موتوا جوع ماحنا رايحين
سامي:امشوا بس انا لو قعدت ثانيه بعد باكلكم
فهد:انا بعد
فارس:يلااا وش المطعم اللي تبون
رائد:ابي مطعم هرفي او ماك
باسل:اييه انا بعد ابي
فيصل:امم انا بعد مثله
خالد:اييه امشوا
راحو الشباب لم المطعم واجلسوا
خالد بنفسه:باخذ له وجبه معي حتى هو جوعان همم


الشباب خلصوا من الاكل وهم طالعين
رائد بتنهد:مابي ارجع لسكن بسرعه
فارس:اتذكر انه عندك عمل واجب روح خلصه
رائد:انت وشلون تعرف بس
حمد وهو يضحك:هذا احساس الاب )
فهد:امم ممكن سوال
الشباب:اسال
فهد:امم ليش اخذتوا وجبه زياده
الشباب بنفس اللحظه:عشان زياد
كل واحد استغرب من نفسه وكل واحد يناظر الثانيه وشوي جلسوا يضحكون
فهد:القلوب عند بعض
حمد:حسافه اجل وش االلي يخليه ياكل عشر وجابات )
رائد:نتشارك
فارس:ماشبعت
رائد:الا بس وش نسوي حتى المطعم مايرجع الطلب
تركي:هذي هي الصداقه
الشباب:اييه
فهد مشى قبلهم والتفت لهم
فهد:يلاا نرجع السكن لا نتاخر
الشباب:طااايبب
فهد بنفسه وهو يناظر الطلب اللي اخذه من الطمعم:اتمنى تصير صداقه ولا تصير شي ثاني ومشى وهو يبتسم


نرجع لم زينب
زينب كانت جالسه على الكرسي وتناظر الصوره
زينب بتنهد:شايفين وش صار بحالتي لو انكم بيقتوا بنجنبي ماصار لي كيذا تعجبكم كيذا حالتي هاه

وفجاه انفتح باب غرفتها
وزينب على طول خبت الصوره حتى ماالتفتت لشخص اللي فتح الباب
زينب التفت بسرعه له و بصراخ:انت ماتعرف تطق الباب هااه
خالد تفاجا من صراخه وردت فعله
خالد بحزن:اسف
زينب حست بتانيب الضمير
زينب بهدوء:لاتعيدها يمكن اكون ابدل ملابسي
خالد:عادي كلنا شباب مافيها شي المهم تعال لصاله
زينب:ليه
خالد:تعال وانت ساكت
زينب:طيب
زينب راحت الصاله وقفت وهي ترمش
زينب:انتم بتاكلون هنا
خالد:لا اكلنا بالمطعم
زينب وهي تاشر على الوجبات:امم طيب لمين كل هذا
الشباب بصوت واحد:لك
زينب توسعت عيونها:وشلرن اكل 10 وجبات وليش ماجبتوا لي واحد
رائد:وحنا بالمطعم كل واحد فكر يجيب لك وجبه يعني دامك ماجيت معنا
زينب وهي تناظرهم:حتى حمد وتركي جايبين لي
حمد وهو منحرج:وش فيها لايكون تفكرني اكرهك تراك حتى انت ص صد صديقي
تركي:اييه حتى لو عاملتك بقسوه تراك صديقي وحد من العائله والشله.
زينب نزلت راسها
الشباب:......
زينب رفعت راسها وهي تضحك ومع ابتسامه وقالت لهم:شكرا
الشباب كل واحد فيهم دق قلبه وبنفس الوقت انحرجوا وجلسوا يضحكون



ومر هاليوم على زينب بسلام


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكروا انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل او لا


اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 08:38 PM   #17

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
نبدا؟
.
.
يلاا
.
.
.
.
البارت السادس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

زينب بصراخ:يلااااا تاخرنا خاااالد
خالد بهدوء:طييب لحظه
زينب:ياليييل بسررعه
خالد:يلاا خلصت
زينب:اوووف تاخرنا ان وقفوني بتصير سبتك
خالد:ماقلت لك انتظرني
زينب:اوووووف


نروح لم رائد والشباب

رائد:مو كنهم تاخرو
فارس:اييه تاخرو كثير
تركي:يالييل حنا بننتظرهم
حمد:صادق تركي ترا انا بتاخر ولا لي خلق للفار<يقصد استاذ
باسل:معليش خلينا ننتظر
فيصل:اييه اصبرو
فهد:تراكم ازعجتونا
احمد:شوفهم جوا
سامي:ايهه اشوفهم بس ليه خالد معصب
الشباب رفعوا كتوفهم بمعنى ماندري

حمد:الحمدالله ان زياد مو معي بالغرفه
الشباب:ايه صاادق
تركي:شكله يمشي على النظام )
سامي:ااوووه والله من الفضاوه اقوم بدري عشان المدرسه تخييل بس
فيصل بتنهد:على الاقل في احد يهتم بالنظام المدرسه مو مثل بعض الشباب
خالد وهو يتثاوب:سام عنيكم
زينب:يقصد السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
فارس بهواش:كم مرا اقول لك لا جيت تتثاوب حط ايدك وسلم زيين
خالد:هاي هاي
رائد:وش سويت بالوجبات
زينب:اكلت ثلاث وجبات وحطيت الباقي بالثلاجه ولارجعت باكل الباقي
فارس:اكلت ثلاث مشاءالله )
زينب:هيهيهيهههيه )
تركي يتنهد
زينب:وش فيك تتنهد
تركي:اليوم عندي اختبار ولا ذاكرته
زينب:اييه صح اليوم الاثنين ليه ماقلت لي امس اذكر لك
تركي:نسيت بروح اشوفه عساه يخليه بكرا
زينب:طيب لا اجله لك تعال لسكن وادرسك
تركي:طيب عساه يوافق
زينب:من هو الاول على المدرسه
الشباب:……
زينب:مافي احد
فارس:الا فيه
تركي:بس مو لازم تعرف منهو
زينب:هاه لييه
رائد:يلاا تاخرنا
فيصل:انا بمر على مجلس الطلابه
باسل:لييه
فيصل:عندي اشغال
الشباب:الله يعينك



في مكان بعيد عن المدرسه


…بعبوس:همم متى يجي الخميس اااوف
…..:مابقى شي مارح تحسين الا هو جاي
.……:اتمنى يجي بسرعه
……:وانتي ليه مستعجله
.……:راح اشوف اخوي من بعد 9 سنوات يعني وش تتوقع
……ابتسامه:ياااه صرت اغار من اخوك ياحظه حبيبتي مشتاقه لاخوها انا بعد اشتاقي لي
……بخجل:يووه انت شي وهو شي
……:لبا المستحي انا وه
……:همم هههههههههه يلاا حبي خلينا ننزل نتعشى
…..:ok


نرجع لم زينب والشله

تركي:استااذ متى اختبار
الاستاذ:يووه نسيتك خلاص تعال بكرا ناسيك والله معليش
تركي مدعي الحزن:لالا عاد استاذ-تركي بنفسه:والله من حظي نسيت عندي فرصه اذاكر والله من حظي-ايه استاذ خلاص اجل بكرا بس تكفى لا تنسى
الاستاذ:طييب يلاا روح لفصلك الحين يرن الجرس



نروح لم زينب
زينب كانت بعالم ثاني كانت جالسه وتناظر الدريشه لان المنظر اللي تناظره كان على البحيره والغابه الكبير
زينب بنفسها و بتنهد:ودي اروح لذيك الغابه وش بيصير فيها اااه<تتنهد

جاء من وراه باسل وحط ايده على عيونها
باسل:ميين انا
زينب:هممم خروف متكلم
الشباب قعدوا يضحكون على شكل باسل المنصدم
باسل:بببببببييييييب خطى
زينب:ارنب
باسل:لا بعد خطا
زينب:بعرصي
باسل:ياااليييللل خطا
زينب:اممم ضفدع
باسل:وششششووو كل اللي خمنتهم حيوانات حرام عليك
زينب:هههههه باسل
باسل:وششش خلص اصلا راحت عليك اوف ليش كل توقعات حيوانات وبعدين ليش شبهتن بااشيا شينه معدا الارنب هو الشي الزين لهدرجه انا طايح من عينك
زينب بحزن مدعي:وشو انا امزح معك
باسل يناظر زينب
زينب على طول فهمت
زينب:ان ضميتني بذبحك
باسل:ههههه باسل وش دراك
زينب وهي تناظر الدريشه:انا صرت اعرفكم من اول مااشفتكم
خالد من بعيد:جوعااااان
رائد ضرب راس خالد بالكتاب:وجعه وش جوعاان انت كل يوم جوعان بعدين ليش تصارخ وليه ماافطرت
خالد وهو يناظر زينب:في عندي واحد بصقه مايخلي الوحد لاينام ولا يفطر مهووس الدراسه
زينب مدت نص لسانه ودخلته
خالد وهو يناظر فيصل:انتت ليه خليته ب فصلنا لييه ماخليته بفصل ثاني هاااه
فيصل كان يكتب ووقف عن الكتابه وناظر خالد:اسمع حبيبي اولا هذا خويك ولازم تحمتله ثانيا انا مالي شغل الوكيل حطه بالفصل وياسر بعد وانا مالي شغل زين وثلاثا انت تستاهل اللي يصير فيك
خالد وهو يناظر فهد بعيون مدعيخ الحزن:شوفهم لييه كلهم علي وش مسوي انا مرت ابوهم
الشباب بصوت واحد:بسم الله علينا
خالد بصراخ:اصلا انا اللي بسم الله علي تف عليكم :'( اكرهكم انا
فهد:مااعليك منهم يغارون من الملكه
شباب الفصل فطسو ضحك ممن فهد ومن رده
خالد بعيون بارد ناظرهم وكلهم سكتوا
ورجع ناظر فهد:انا اكرهك ياشينكم اصلا اصلا اصلا انا مااحبكم بروح اعلم عليك فارس
الشباب تجاهلوا خالد
وشوي رن الجرس وكل واحد فيهم جلس بمقعده

الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه وبركاته
الاستاذ:كل واحد يسمع اسمه يقول نعم واي واحد غايب يقول
الطلاب:طيب
الاستاذ صار يقول اسم اسم وكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينبوكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينب
الاستاذ:زياد -الاستاذ بنفسها:همم طالب جديد-
زينب:نعم
الاستاذ:الطالب الجديد يوقف يعرف عن نفسه
زينب وقفت:انا الطالب الجديد
الاستاذ:اسمك الكامل
زينب:زين بسرعه زز زياد فلان الفلان
زينب بنفسها:غبييه وش كنتي بتقولين ياارب ماالاحظ ياااربي غبيييه
الاستاذ:والنعم من اي مدرسه جاي
زينب توسعت عيونها و بصدمه:هاه
الاستاذ:من وين جاي من اي مدرسه
زينب حست بنبظات قلبها بتوقف وبخوف وبدت تعرق
الاستاذ:في احد مايعرف مدرسته يازياد من وين جاي
زينب بنفسها:فكررري وش قالت عمتك تذكري
زينب:كنت ادرس بامريكا واسم مدرستي<زينب بطرف عين تحاول تناظر الدريشه تفكر بي اسم> a tree الثانويه
الاستاذ بنظرات غريبه:……
زينب بنفسها:ياااغبيييه وش الاسم اهى انا رحت اهى لييش كيذا يناظرني فهد يايا يا ساعدني :'(
الاستاذ بفرحه:مدرست عيال اختي صح
زينب بصدمه:هاه
الاستاذ:كم سنه درست هناك
زينب:درست الابتدايه والمتوسط والثانوي بس الاول -زينب بنفسها:يااارب سماحني على الكذبه ياارب كثرن. كذباتي :'( اهى-
الاستاذ:ااهاا يعني تتتقن اللغه الانجليزيه
زينب:ايهه
الاستاذ:طيب يلاا اجلس وطلعوا كتاب االاحياء
الاستاذ ناظر زينب:زياد قلت اجلس
زينب:ههه استاذ بمناسبه الكتب ترا انا مااخذت الكتب
الاستاذ:من متى وانت هنا ااه<يتنهد خلاص روح لم مجلس الطلابه يعطيك الكتب
زينب:طيب

زينب طلعت من الفصل وبعدت شوي عن الفصل وفجاه طاحت على الارض
زينب بنفسها:رجليني ماقدر يشيلوني يااربي سامحني، اليوم كنت بنكشف اهى امم بعد في مدرسه بالاسم غريبه

زينب قامت من الارض وبنفسها:يوووش الحين بروح اجيب الكتب من عند مجلس الط الط-زينب تميل راسها لليمين-مجلس الطلابه -بصراخ-لاااااااااااااا بروح عند هذاك ياااربييييه وشلون نسييته اهى اهى امم يمكن يكون عند احد يلاا خليني بس اروح ولا اتاخر ايووه من وين الطريق<بابتسامه



نروح لم خالد وباسل وفيصل ورائد وفهد
خالد وهو يناظر فهد ويكتب له على الورقه:همم تتوقعه وصل
فهد وهو يكتب:اتمنى انه وصل عسااه ماضاع ااه>يتنهد


نروح لم فارس وسامي
فارس يتنهد
سامي التفت عليه
سامي:وش فيك
فارس:مليت
سامي:اذا عندك شي قوله
فارس:ابي اتخرج بسرعه
سامي:وش عندك بتتخرج تمتع بالايام لا كبرت راح تندم
فارس:مافي شي بالمدرسه زين ابي احادث جديده
سامي:همم بيصير في احادث
فارس: وش دراك انت
سامي:انا ا
رن الجرس ودخل المعلم
سامي:اقول بعدين
فارس:طهه


نرجع لم زينب

زينب بنفسها:انا متاكده ان. هذا هو الغرفه
وطرراااخ تفتح الباب بقووه وتفاجات بفصل كبير ومليان طلاب اكثر من الفصل اللي كانت فيه
زينب وهي ترمش:امم شكلي غلطت اسف استاذ
الاستاذ بصراخ:تعااااال هناا
زينب بنفسها:الله يستر
زينب دخلت الفصل وهي تموتره وتشوف الطلاب وهمن طلعت وشافت اللوحه ومكتوب على اللوحه الشعبه أ الفصل3
زينب وهي تششهق من داخله:فصل ثالث وش وشوووووو ذااااا اهى اهى
زينب راحت عند الاستاذ وقفت قدامه والطلاب منصدمين وشوفون وش بيصير

الاستاذ وهو يحط المصطره على الطاوله الكبيره:لا صار الاستاذ يناظرك تنزل عينك تحت
زينب نزلت عينها الارض وهي خايفه ومتوتره
الاستاذ:اسمك وفصلك والشعبه
زينب بصوت واطي يمسعه بس الاستاذ:زياد الصف 2الشعبه أ
زينب ارفعت عينها تناظر عيون الاستاذ واول ماشافت عيونه نزلتهن على طول من الخوف عيونه كانت تطلع شرار وكانه بياكل زينب
الاستاذ بسخريه:انت ولد
زينب رفعت عيونها على طول:اييه ولد
الاستاذ:ردت فعل سريعه
زينب حاولت تهدي من نفسها:من يوم وانا صغير وهم ينادوني بالبنت وحتى ولو انك استاذ واكبر مني انا اكرهه اسمع احد يناديني بالبنت او يشكك فيني
الاستاذ وهو حاط ايده على رقبته:همم طيب لييه دخلت فصلنا
زينب وهي تحك راسها:امم صح وش كنت انا ابي<مايلت راسها لليمين
الطلاب ضحكو ضحكه خفيفه على زياد وتصرفاته
زينب:ااه صح تذكرت استاذ وين اللقا مجلس الطلابه
الاستاذ رمش وهو مستغرب من زينب
الاستاذ:اخر الردهه لامشيت مطول بتلقاء باب كبير
زينب مع ابتسامه:اوه شكرا واسف لاني قطعت درسك -وهي تطلع من الصف-كمل كمل رجاء
وسكرت الباب
الاستاذ جلس على الكرسي
وفجاه انفتح الباب
الاستاذ التفت بسرعه مع الطلاب
زينب:امم اطول بهذا الطريق صح
الاستاذ وهو يرمش:اييه
زينب:اه شكرا واسف لاقطعي لدرسك
-والتفت لطلاب-اسف لانقطاع دروسكم
وسكرت الباب
الاستاذ:جلس يضحك على زينب
والطلاب مستغربين من الاستاذ لان هذا الاستاذ اول مرا يشوفونه يضحك من اول دخلوا المدرسه!


ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه اسعدكم ونال اعجابكم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتكمل الروايه او انه هي اللي بتحدد ان اكمل
ااه بعد انا اتقبل بجميع ارائكم بالروايه وليس السب!
وهبي هبي ماري


اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-07-17, 03:33 AM   #18

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رواية لطيفة و خفيفة الدم اعجبتنى و فى انتظار البارت القادم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موضى و راكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 02:21 PM   #19

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
بمناسبه السنه الجديدة
(?ل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)
.
.
.
نبدا?
.
.
.
يلاا
.
.
.
.

البارت السابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب وهي متمسكه بالجدار:اخييرا وصلتت اهى لييه هو بعييد كيذا-وقفت معتدله-همم اتمنى يصير في استاذ داخل المجلس هووف

زينب طقت الباب ودخلت
زينب بنفسها:واااه ياكثرهم هم اتوقع اني بامان دام في كثير من الشباب همم
الشباب وهم يناظرونه
ياسر:توقعت مانت جاي هاه وش تبي توقيع او صوره لي او
زينب بنفسها:يااشينه ودي اذبحه وليه اخذ صورته لايكون احد المشهورين اخخ بس لو اقدر اذبححه
زينب:هه وليه اخذ صورتك او توقيعك مانت مشهور عشان اخذ المهم انا جاي اخذ الكتب
ياسر:اووه جرحتني ليه انت قاسي معي
واحد من الشباب قرب لم زينب وناظرها
زينب ناظرته وهي ترمش
الشاب حط ايده على كتفها وبدا يتحسس
زينب على طول وخرت ايد
زينب بتوتر وعصبيه:هييي وش تسوي
الشاب وهو متفاجا ويضحك بنفس الوقت
ياسر:خله انت وش فيك
الشاب التفت لياسر:همم متفاجا وشلون نحيف وقصير وحتى ماله عضلات مثل هذا يقدر يحمل اوسامي
الشاب الثاني:ايه انا بعد ماصدقت
الشباب:كلنا كيذا مو بس انت
ياسر:المهم تعال اقعد لين مايجيبون لك كتب من غرفه المصادر
زينب:لا برجع للفصل
شاب الثالث:تحب الشاي
زينب التفت له:اييه
الشاب الرابع:اجل اجلس عشان يسويه لك هذا فنان بشاي ولين مايجيبون لك الكتب
زينب:طيب بس لا تتاخرون ضيعت علي حصه مابي اضيع علي الثانيات
الشباب:طيب
زينب جلست وهي تتلفت تشوف شكل الغرفه وهي تتلفت لاحظت ياسر ياناظرها ويبتسم
زينب بنفسها:الله يستر اعوذ بالله من هالابتسامه
الشاب الثالث:يااسر سمعت انه في شباب عندهم دي في دي اباحي
ياسر وهو ياناظر زينب:همم من اي صف والشعبه هم
الشاب الرابع:من صف 3الشعبه أـب
الشاب الخامس:وسمعت انه في شباب ياخذون الضعيفين ويدونهم للغابه ويتنمرون عليهم
ياسر التفت عليه بسرعه:هااه متى صار كل هذا لييه ماحد جاء اشتكى
الشاب الثالث وهو يعطي الشاي لزينب:مدري جاني تقرير قبل 3 ايام
ياسر:من اي صف هم
الشاب الخامس:ماقالوا لنا من اي صف او شعبه لازم نسوي دوريات باللييل او نحط جاسوس بالمدرسه
ياسر وهو يقوم عن الكرسي:مافي داعي نرسل انا بروح اتحقق من نفسي ولا جا فيصل وسامي قول لهم يلحقوني
شاب الاول جلس ياسر على الكرسي:انت اجلس حنا بنرسل شباب يتحققون من هالامور خلك جالس انت
الشاب الثاني:اتوقع الامير ادم يعرفهم
ياسر:وش تقول انت الامير ادم سمعته فوق كل شي وانت تقول يمكن يعرفهم مستحييل
زينب بنفسها:همم في حنا امراء بس من اي دوله هو همم الشاي طعمه يجنن لو عمتي خلود هنا كان شربت كل الابريق هههه )
الشاب الرابع:خلاص اقعدو بعدين تكلموا عن هالمواضيع
زينب:امم اسف على السوال بس كل هذا انتم تسوونه
الشاب الاول جلس جنب زينب وناظرها بنظرات حنونه:اييه
زينب:لييه انتم تسوونه ادري انه اللي يسوون كيذا هم الوكيل او المدير او
الشاب:لا حنى نسويه
زينب:لييه
الشباب بصوت واحد:لانا من مجلس الطلابه
زينب:الله يعينكم ماهو تعب عليكم
الشاب الثاني:لا بالعكس نحب هالاعمال وهالاشغال
زينب:انتم من اي صف
الشاب الاول:كلنا من الصف 3 بس اربع اشخاص من الصف2 وثالث اشخاص من الصف1
زينب:اووه اكبر مني )
الشاب الاول:هههههه اييه
وشوي وانفتح الباب
اوسامي وهو يلهث:هووو هوو جبت الكتب هوو اهووووووو
الشباب:ههههههه مشكور على التعب
اوسامي:ايوه منهو صاحب الكتب
زينب قامت ورفعت يدها:انا
اوسامي وهو يتنهد:انت
زينب بشكل حزين:اييه انا لييه
اوسامي:لا ولاشي
اوسامي حلت الكتب علي زينب وزينب مسكتها
اوسامي وهو يركض:انا مستعجل باي باي
زينب بنفسها:وش فيه كيذا ليه حلت علي الكتب
الشاب الثالث حط ايده على كتفها:ماعليك يمكن هو مشغول لا تهتم له
زينب وهي تناظره بعيون حزينه:اهاا
الشاب الثالث:يلاا روح لصف مابقى شي وتنتهي الحصه الثانيه
زينب:طيب -وهي تطلع-انتبهوا لانفسكم باي باي
وسكرت الباب
الشاب الثالث وهو يجلس:له عيون حلوه خلت قلبي يدق استغفرالله بس
ياسر ناظره بنظرات غضب
الشاب الاول:يلاا يلاا كل واحد يشوف شغله


نرجع لم زينب
زينب بنفسها:لييش كيذا اوسامي معي وش سويت انا -وقفت- اممم وين الصف


نرجع لم خالد
خالد كان حاط ايده على خده ويناظر الشبك من مكان بعيد
فهد قرب من خالد وحط ايده على جبته:شفيه الحلو
خالد وهو يناظره:بلاا سخافه ترا مالي خلقك
فهد وه يضمه من ورا:شفييك
خالد:وخر لاحد يسوى الظن فينا
فهد وهو يرفع ايده:طيب شفيك
خالد وهو يناظر الدريشه:مافي شي
فهد:متاكد
خالد وهو يناظر فهد:متضايق
فهد اخذ الكرسي وجلس قبال وجه خالد:لييه متضايق
خالد:للحين افكر بــ حمد
فهد وهو يتنهد:المفروض انك ماتقول قدامه
خالد بصوت حزين:نسيت نفسي كنت فرحان عشان اختي ونسسيت حمد ماقدر اناظروجهه
فهد وهو يحط ييده على كتف خالد:انت وش دخلك هذا الحب لازم تتعذب وبعدين هو غلط عليه يحب وحده اكبر منه ب4 سنوات ف انت لا تشغل بالك لانك مالك دخل
خالد:مادري مادري-يتنهد-

من بعيد
رائد وهو يركض
رائد راح تخبا ورا فهد وخالد
خالد:وش فيك تركض
رائد وهو يلهث:شوف فيصل
فهد:شفيه فيصل
رائد:بيموتني :'(
خالد:لييه فيصل مايسوي لك شي الا وانت مسوي شي له
رائد وهو يضحك:شفت فيصل مطلع راسه من الدريشه وقلت خلين اخوفه ومسكت بلوزته وكنت بطيح
فهد وخالد وهم يصارخون:فيييصصصصصل تراااا رائد هناااااااااا
فيصل وهو يدخل الصف ويلهث:وييننووووه جيبوه هذا ال* ***** كنت بموت بسبته
رائد من ورا خالد وفهد:كنت امزح معك وش فيك معصب بعدين مادريت انك بتخاف هههههه )
فيصل جاء يمسك رائد
ورائد راح من الجهه الثانيه وهو يركض ويشوف فيصل وماهو منتبه للي قدامه
وفجاه اصتدم رائد بزينب
باسل كان جالس وفجاه قام وخالد فيصل وفهد قاموا بسرعه يروحون. يشوفون زينب ورائد

رائد كان فوق زينب
رائد وهو يناظر زينب
زينب:انت ثقيل
رائد وخر على طول
رائد:اس اسف
باسل وهو يقوم زينب:صار لك شي
زينب:لا ماصار لي شي -وهي تبتسم-بس رائد ثققييل
خالد وهو يناظر رائد:انت صار لك شي
رائد كان منزل راسه بالارض
فهد وهو يحط ايده على كتف رائد:رائد شفيك
رائد قام بسرعه:بروح لدوره المياه -طلع يركض-
فهد يناظر زينب بنظرات استفهام


نروح لم رائد
رائد راح طلع برا المدرسه ووقف بمكان بعيد عن المدرسه وقعد تحت شجره
رائد بنفسه:وش كنت افكر فيه وشلون قلبي دق استغفرالله انا اكيد انجنيت وبعدين لحظه حسيت في شي منتفخ بصدره اووف يمكن انا اتخيل استغفرالله صرت اتخيل اشياء غريبه


نروح لم اوسامي وراشد
اوسامي يتنهد
راشد:شفيك تتنهد
اوسامي بصوت خافت:ياليتني ماحلت الكتب عليه اكيد ايده توجعه انا غبي لييه سويت كيذا
راشد بنظرات الغباء:هااه وش تقول مافهمت
اوسامي ناظر راشد وهمن رجع يناظر الجدار
راشد استغرب من اوسامي



ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه. نال اعجابكم وتذكرو ان
تعليقاتكم هي اللي بتخليني اكمل الروايه
ومتى تنزل الروايه مثل ماقلت لكم بالبارت 13
تنزل الروايه كل جـــــــــمعـــــــة مابين الساعه 10و11

واشكر كل من دعمني بتلعيقاته والله اسعدتني شكرا بــ حجم السماء..â™،


ومرا ثانيه (كل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)..â™


اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 02:23 PM   #20

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

لا تجعلوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
.
يلاا بسم الله
.
.
.
.
البارت الثامن عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء



واخيرا جاء يوم الخميس على ابطالنا
واليوم اللي يكون فيه حزين بنسبه لحمد
خالد وهو منسدح على السرير ويتنهد:ياليت مايجي حمد
زينب وهي جالسه تاكل:هااه لليييه
خالد بحزن:ضميري يبي يقتلني ياليتني ماقلت شي لحمد عن اختي
زينب التفت له:انا بعد ماودي يروح بس اذا الانسان ماواجه الحقيقه وماتغلب
قاطعها خالد:القول اسهل من الفعل
زينب:لا انا اعرف القول والفعل
خالد قام من السرير واخذ ملعقه من المطبخ وقعد
زينب اخذت الصحن وبعدت عن خالد
خالد وهو رافع حاجب:خيير جيب الصحن هنا
زينب وهي تهز براسه بلا
خالد:رااح تاكل هذا كله بالحالك جييب بس
زينب:اييه باكله بالحالي
خالد:اقول تعال بس شكلك تمزح جييب
زينب:ااسف )
خالد رما على زينب الملعقه
خالد:بخخييييل الحين تغص وتموت
زينب:اييه اهم شي ماتاكل )
خالد:المهم تجهز ماابقى الا ساعتين ونطلع
زينب:انا مشغول مارح اقدر اروح معاكم
خالد:اجل شغلك بعدين ترا انا قايل من الاسبوع اللي راح
زينب:وشلون اروح معاكم وانا حتى مااعرف ولا واحد من اللي بشوفهم وبعدين
قاطعه خالد:انا حتى ماعرفك
زينب وهي تتنهد:طيب




في بيت ابو خالد وام خالد


ام خالد بصراخ:جاكيتااااا بسرعه نظفيي غرفه خالد
ابو خالد وهو يضحك:هدي يامراه هذي مو اول مرا يجي فيها عندنا
ام خالد التفت وبابتسامه:اله يهديك يابو خالد راح يجي ولدك اليوم وهذي ثاني جيه له وبعدين معاه اصدقاءه لازم يجون ويشوفون بيت خالد نظيف ومرتب
ابو خالد بابتسامه:بكيفك ياام خالد اللي تشوفينه اييه صح بيصير معه

قاطعته ام خالد:ابو خالد روح بدل انت بعذ ملابسك مو زينه
ابو خالد:طيب الله يعيني عليكِ ياام خالد



نرجع لخالد

خالد:زياد خلصت ولا باقي
زينب:طيب طيب لحظه
خالد:وش تسوي لك ساعه بالحمام
زينب:احط الشاشه على صدري
خالد بتعجب:وش اي شاش
زينب نشت نفسها وخافت وش تقول
زينب بتوتر:مدري عنك شوشتني اصبر اخلص قاعد اعدل البنطرون عيا يصك السحاب
خالد:طيب اشفيك متوتر خلاص بسررعه وبعدين هذذا شي طبيعي انه مارح يسكر اكيد كبرت كرشتك من كثر الاكل
زينب افتحت الباب وطلعت
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني:عفوا ماسمعت وش تقول
خالد وهو يلبس النعال(اكرمك الله):اقول يلاا بسرعه تاخرنا
زينب:انا خلصت انت اللي اشوفك مانت مخلص
خالد قام والتفت له:اييه انا بس الب
توسعت عيون خالد
زينب:هااه كمل وش كنت تقول
خالد وهو يرمش:…
زينب تلوح بيدها بوجهه خالد
زينب:هييه وين رحت
خالد وهو يوخر اييدها:اولا انت ليش كل لابسك اسود في احد ميت لك ثانيا اسف بس شكلك جمييل
زينب:اولا ايه احد مات لي من زمن وثانيا ادري اني جمييل مايحتاج تقول لي هههههه
خالد:يلاا يلاا بس تاخرنا على الشباب
زينب يلاا

تعليق مني>شوي واعلمكم وش لابسين الشله )


زينب وهي بالمصعد رن جوالها وبجنبها خالد
زينب بنفسها:وقتك غلط وقتك غلللط
خالد:ماتبي ترد
زينب بابتسامه:لا الرقم غريب
خالد:همم رد عليه قول الرقم غلط
زينب:ان اتصل مرا الثانيه بقول له
خالد:……
زينب:وصلنا
خالد:يلاا عاد وينهم نقعد ندورهم

خالد وزينب طلعوا برا السكن
خالد:غريبه كم الساعه
زينب وهي تناظر الساعه:6:33
خالد:ياشينهم لي ساعه متصل عليهم قايل لهم يصيرون جاهزيين عاد وش يخلصني من اللسان ام
قاطعه صوت فهد جاي من وراه
فهد:حناا اللي لنا ساعه ننتظرك
خالد وزينب التفتوا
زينب تفاجات من جمالهم اللي يلفت النظر
زينب بضحكه:هههه واو
فهد بغرور:وشو اللي واو وش اول مرا تشوف مزااين
زينب رفعت حاجب ونزلت حاجب:عفوا بس مااقصدك اقصد اللي جنبك
الشباب:بوووووووووووم في الجبهه
رائد:مشاءالله حتى انت ماخذ الانظار
فارس:اييه صادق رائد طالع احلا منا بس صدق ليه لابسك اسود
زينب:اللبس الاسود احلا طالع علي
خالد ناظر زينب
زينب ناظرت خالد وابتسمت له
حمد بابتسامه:لو انك بنت كان زوجتك حق اخوي
زينب بغباء:هااه
فارس:لالا لو انه بنت كان خطبتها انا
احمد:معلييش ياشباب بس انا اكبركم يعني انا بخطبها لو انها بنت
تركي وسامي ناظروه وبنفس الوقت:انت اكبر منا بشهر
رائد:اييه مانت اكبر منا بسنه
فهد:اقول ياشباب يلاا تاخرنا
خالد:اييه
فهد بمزح:بس عاد تدرون لو انه بنت وكان لها صدر احلا :#
الشباب:اييه صادق
زينب بعصبيه خفيفه:شكلكم تبون تذوقون ايدي الحديديه
الشباب ضحكوا على زينب وبنفس الوقت:نمززح
خالد:اسمعوا لازم نتقسم لمجموعتين مايصير نروح بسيااره وحده
فهد:اييه خلينا ننقسم لخمس مجموعات
الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات

لابس الشله

خالد>بلوزه بيضاء مع بنطرون جنس ازرق غامق مع ساعه جلد اسود
فهد>بلوزه سودا وفوقها جاكيت خفيف نص كم رصاصي ومع بنطرون اسود وساعه فضيه
رائد>بلوزه بنيه وبنطرون اسود جنس مع شبني وساعه جلد اسود
حمد>بلوزه رصاصيه وبنطرون جنس وقبعه سودا
تركي>بلوزه مخططه ابيض باسود برصاصي وبنطرون جنس مع ساعه جلد بني
احمد>بلوزه مخططه باللوان الطيف مع بنطرون جنس ازرق فاتح ونظارات
سامي>بلوزه بنيه وجاكيت بني خفيف وبنطرون بني
فيصل وسامي>ثوب ابيض مع ساعه فضيه
فارس>بلوزه ازرق وشال مخطط ازرق فاتح وازرق غامق وبنطرون جنس ازرق مع ساعه جلد زرقا وشايل النظارات
وزينب>بلوزه سودا مع بنطرون اسود وساعه جلد اسود


نرجع لشله


الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات
فهد بتنهد:صح نسيت
الشباب كلهم التفتوا لزينب
زينب بغباء:وشو
فهد بتنهد:مجموعه تنقسم لخمسه ومجموعه تنقسم لسته
خالد:اللي بيجي معي يقول واللي بيجي مع فهد يقول
زينب:انا اقسمكم )
خالد بنظرات غبيه:هاه
زينب:اللي موافق يرفع يده
الشباب كلهم رفعوا يدهم الا خالد
زينب:طيب ) ...خالد وفيصل وفهد ورائد واحمد
انا وباسل وحمد وفارس وسامي و تركي
خالد وفهد ورائد وفيصل واحمد بنفس الوقت:هااه
فهد:لييه انا ماني معك
رائد:اسف بس انا بيصير مع زياد ماابي اروح مع خالد مايعرف يسوق
فهدوفيصل واحمد وهم يرفعون اياديهم:صحيييح
فارس بضحكه خبيثه:معليش المكان مايوسع هاهاهاهاهاهاها>ضحكه تنرفزهم
زينب وهي تمايل راسها لليمين وتناظر فارس بتعجب:فارس
فارس:هااه
زينب وهي تقرب من فارس:متى شلت النظارات ولييه شلتهم
فارس بضحكه:توك تلاحظ
زينب:اييه شكلك متغيير
فارس:وشلون متغير حلو ولا شين
زينب:انت بالنظارات حلو وبدون نظارات يتغير شكلك ويعني حلو
فارس وهو يحط ايده ورا راسه ويحكه بخجل:شكرا والله انت الحلو
زينب:الحين تقدر تشوفوني
فارس:ايه اكيد حاط عدسات طبيه

رائد من بعييد:يلاااا يافارس وزياد تااخرناا

زينب وهي تناظر فارس:تاخرنا
فارس:ايه يللاا

زينب وفارس وتركي وحمد وباسل وسامي ركبوه بالسياره
اللي يسوق تركي واللي جنبه باسل
واللي ورا على اليسار حمد متكي على الباب وجنبه زينب وجنب زينب فارس وجنب فارس سامي


عند خالد
اللي يسوق فهد وجنبه خالد
ورا على اليسار فيصل وجنبه رائد وجنب رائد باسل وجنبه احمد

عند زينب
كانوا مشغلين اغنيه اجنبيه لترفبه عن انفسهم وينسون طول الطريق

اما زينب كانت تناظر حمد بنظرات حزينه وشلون بيشوف حبه مع احد ثاني غيره
حمد من دون مايلتفت لها:لا تناظرني صار في حفره براسي من كثر نظراتك
زينب:اسف
حمد بتنهد:مافي داعي تتاسف بس لاتناظرني
زينب اخذت جوالها وحطت السماعات على الجوال وحطت اغنيه معبره عن حالت حمد
زينب:حمد
حمد وهو يلتفت لها:همم
زينب حطت السماعات على اذانه وهو متفاجا
وابتسمت له
وحمد بادارها بابتسامه ورجع يناظر الدريشه وهو مستمع لاغنيه اللي حطتها زينب له


واخيرا وبعد ساعتين بالطريق
وصلوا ونزلوا
فهد وهو يتمغط:ااااخ يااازيييين الحرييه
زينب:اييه يازينها
خالد:يلاا ندخل الحين اكيد امي معصبه علي
الشباب ايه يلاا
زينب كانت على الصامت ومتفاجاه ببيت خالد
زينب بنفسها:مشاءالله اكبر من بيتي مشاءالله هذي لو اجيب كل الطلاب المدرسه لسع بيصير فييه مكان وااسع مشاءالله كم عدد اهله
قاطعها رائد:زياد يلاا ادخل لنا ساعه واقفين
زينب نبض قلبها بسررععهه جنونيه من التوتر والخوف:ا اييه يلاا بسم الله
خالدوزينب والباقي توجههوا لاصاله وشافت زينب ابو خالد واخو خالد الكبير والصغير
ابو خالد:هلا هلا هلا بعيالي هلا تو مانور البيت
ابو خالد كان يسلم على واحد واحد حتى جا الدور على زينب
ابو خالد وهو يلتفت على خالد:مشاءالله اشوف وجه جديد علي
خالد بابتسامه:اييه يبه هذا صديقنا الجديد
ابو خالد بنظرات حاده:اهاا هلا يبا شخبارك عسا العيال زينين معاك
زينب كانت متوتره وودها تتكلم وماهي حاسنه
ابو خالد بابتسامه:لا تخاف يبا اعتبرنيي مثل ابوك
زينب بتوتر وبابتسامه:ابد والله كلهم زينين ولا علييهم شي والكل المدرسه تمدحم
خالد بغرور:اييه يبا شفت
زينب بمزح:ايهه الا خالد )
خالد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:اتوقع انك قلت الكل
زينب:ايه قلت الكل الا خالد )
خالد التفت على ابوه:يبا نصاب لا تصدقه
ابو خالد التقت لشله:صدق اللي يقوله صديقكم الجديد
الشباب هزووا رووسهم بـ نعم
زينب ناظرت خالد وفطست ضحك
خالد:اوووريك خلك تقول ابي اندومي
زينب:ماابي من اندوميك )
ابو خالد:يلاا عاد بلاا مبزره >يلتفت على زينب< وش اسمك ياولدي
زينب بابتسامه:زياد

ابو خالد حط ايده على لحيته:همم غريبه والله تذكرني بصيديقي وهو صغير الله يذكره بالخير اذكر انه عنده بنت الله يستر عليها وهي تشبهك وهي صغيره
زينب بابتسامه:ايه ياعم الانسان له شبيه الاربعين
ابو خالد:اييه صادق
اخو خلد الكبير:شنوو يعني بس تسلمون على ابوي وانا لا هييا تعال اللى احضان اخوك الاكبر خلودي
خالد راح يركض وحضن اخوه بقووه
زينب ناظرت فهد
فهد بصوت خافت:هذا اخو خالد اسمه عبدالله
زينب:اهاا
خاالد:عاد تصدق مااني مشتاق لك ابدا مااني مشتاق لك ابدا مدري لييه
عبدالله بضحكه:يانصاب ادري بك تكذب لو انه صدق مماجيت تركض لي
خالد:....
عبدالله وهو يناظر الشله:وانتم لا عاد مشاءالله مو ممصدق صرتوا شباب هيا تعالوا اللي احضاني ياخواني الصغار
الشباب بصوت واحد:مع نفسك )
عبدالله مدع الحزن:افاا لييه مااشتقتوا لي
رائد:الا اشتقنا بس صرنا كبار ماحنا مثل خالد صغارين احترم شواربنا
عبدالله وهو ررافع حاجب ومنزل الثاني وبضحكه:عفوا بس وين الشوارب )
رائد بضحكه:يعني مو الشوارب اقصد طولنا
عبدالله بتنهد:طيب والكتكوت. الاسود اللي وراكم متخبي كاني باكله وش فيه
فارس:ااه هذا يستحي من الغريب
عبدالله:طيب الحين ماصارنا غرباء تعال سلم
زينب راحت سلمت عليه
عبدالله وهو ماسك ايدها:مشاءالله ناعم وايدك صغيره كانك بنت
زينب بدون تعابير وجهه ناظرت خالد:انا هذي المرا مارح اضربه بس المرا الثانيه بوديه المستشفى
عبدالله ترك ايدها وفطس ضحك:معلييش ليش توددين وش سويت
باسل:زياد عنده حساسيه من كلمة بنت تنقال له
عبدالله:اووه اسف بس هذا الصدق
زينب: ا
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين



معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها




ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم واتمنى انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل تعليقاتكم هي اللي بتحددد
.
.
.
.
انتظرونا بالبارت القادم.
.
.
.
وهبي هبي ماري




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-05-22 الساعة 03:09 AM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.