آخر 10 مشاركات
دموع رسمها القدر * مميزة ومكتملة *_ بقلم ديدي (الكاتـب : pretty dede - )           »          82 - الحمقاء الصغيرة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          315 - شمس الحب ...لا تحرق ! - رينيه روزيل (تصوير جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          345 - هروب من الماضي - تامي هوبر - م . د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-19, 05:54 AM   #1551

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اليوم الثاني ..
الشموخ
يالله كل ماتذكر حالته خلال الايام الي فاتت آه الله لا يعيدها من أيام ..مرت اسبوعين عليهم كانت صعبه حيل بذات ايام العزاء...الحمدلله عمي ماقصر معاه وكل يوم يجي يشوفه ويحاول يطلعه من اللي هو فيه .إلا أهل أمه حاقدين عليها حتى بعد ماماتت ولا وقفوا جنبه ولا سألوا فيه أبد ..طالعته ...بشفقه صاير مايتكلم أبد ...بس الحمدلله وضعه أفضل بكثير من قبل ..قمت سويت فطور ..وحضرته..وأنا ادعي الله يأكل منه ...عارفه انه بيرفض مثل العاده... رجعت جلست جنبه وحطيت الفطور قدامه على الطاولة وهمست له وأنا اقرب الأكل منه : عشاني سم بالله وأفطر

هز رأسه بلاااا وقال بصوت مخنوق :بنقل من الرياض ماهو قادر أتحمل أجلس هنا احس بضيقه

فتحت عيني بصدمه : وشهووو

عناد بغصه : شموخ ماهو قادر والله اتحمل أجلس هنا صورتها مارآح تفارق عيني موتها ذبحني وخلاني اعوف الدنيا كلها

عضيت شفتي :طيب وشغلك وشلون

عناد زفر بضيق : مكتبي بقفله وبأخذ غيره بالمكان الي بستقر فيه وكل شيء أملكه بالرياض ببيعه
أهم شيء اطلع من هنا

الشموخ همست له : على رآحتك عقدت حواجبي يوم وقف : وين

عناد: بروح اشوف اي مكتب يشوف لي شاري للبيت

الشموخ انصدمت بعد بيبيع البيت ..هزيت رآسي بدون مارد ....يالله تذكرت دعوتي عليهم يومها دعيت من قلب (انهم مايسكنونه ومايجتمعون فيه هو وعبير )... بسبب الموقف البايخ اللي حطني فيه عناد يومها ..كنت راجعه من المستشفى ...بسبب ألم جنبي ..دق عليه المقاول
وقال فيه شيء مايقدرون ينفذونه على طلب الست عبير وطبعاً عناد على طول حول للبيت ...وقالي
لو حابه تنزلي أنزلي ...أول شيء رفضت ..أنزل بس مدري ليه جاني فضول ....أنزل وأشوف ذوقها وبعد المكان حولي فاضي ومخيف ...وشلون عناد أخذ أرض بذا المكان ...طالعت المكان كان كلها مباني حتى الانشاء ....حسيت برعب ونزلت طالعني عناد يوم جيت وراه ...طنشته
وتقدمت بخطواتي أول مادخلت شفت صالة قدامي كبيره وكلها مجالس ...مفتوحه على بعض
والدرج بالزاوية .....ماحبيت التصميم حيل...
شفته متسند على الجدار ويكلم عبير جوال عشان تجي الآخت يومها كان طالعه مع أمها ... بعد ماقفل
أشرت بيدي بسخرية :الدرج مره مكانه غلط لو هنا كان أفضل

طالعني وأحسه مستحقرني قال :والله كل واحد وذوقه في بيته يسوي اللي يناسبه عبير شايفه مكانه مضبوط والكلمة الآخيرة لها

انقهرت حدي من رده حسيت وقتها فعلاً مطلعني من حياته بالمرة ...كان ودي اصرخ بوجهه وأقوله خلاص عرفنا انه بيتها ابتعدت عنه بطلع بس وقفت يوم قال :انثبري مكانك نطلع مع بعض بس تجي عبير

زفرت بقهر : لمتى أنتظر حضرتها

رفع يده وطالع ساعته ببرود :كلها دقايق وتوصل

عصبت حدي وقلت : طيب بنتظرها بالسيارة

بحده : لااااا المكان هنا فاضي شفتي بنفسك وشلون

قلت وأنا كارههههه المكان واحس بضيق فيه : طيب أنت خليك معي بالسيارة لما تجي عبير بس انقهرت يوم سفهني ورفع طرف ثوبه وطلع بخفه على الدرج مطنش كلامي ....

كان نفسي اطلع وماعطيه اي اهتمام مثل حركته هذي بس خفت مدري ليه ...فعلاً المكان شبه فاضي ومافيه سكان كثير

مشيت بخطواتي وأنا ارفع طرف عباتي مابيها تتوسخ وقفت عند الزاوية ...أنتظر السنيوره تجي افف حسيت بحر ...وقرف ... والأخت باقي ماشرفت زفرت براحه يوم جت ....احسها انصدمت من وجودي ...وعصبت حدها وجت بتتكلم علي بس سكتت ...وهي تشوف عناد ... نازل من الدرج على طول تحولت كلها انوثه ودلع ... يمه على مشية الدلع اللي كانت تمشيها ومسويه بعد مهمه أشرت على المطبخ :اف متى بيفهم هذا المهندس عناد شوف منهدس غيره مستحيل اغير اللي ابيه هذا مايفهم

حسيت بقهر وأنا اشوف عناد مهتم للي تقوله بس برد قلبي يوم قال :طيب المخطط من أول كذا يقول مايصلح عاد يهد مدام فيه عمود بالنص وبعدين بالله وش بتفرق يعني لازم مطبخ مفتوح صديقني بيكون متعب وروايح الأكل كلها بالصالة

بدلع صرخت معترضه :عناد وش يفهمك أنت والمقاول هذا جيب غيره اوكيه ولاغصب عنه يهد الجدار ذا ......

بدون حس قلت وأنا متنرفزه منها ومن عناد اللي يسمعها ومعطيها وجه : وش يهد وقدامه عمود افهمي عاد بس سكتت يوم طالعتني هي وعناد رفعت حاجب وقلت ابررر : يعني بيكون خطر على البيت صعب مدام به عمود عضيت شفتي متفشله من نظراتهم ....

عبير أشرت عليها بتحقير : مالك فيه لا تتكلمي اوكيه وطالعت عناد قلت لي البيت بيتي صح ليه جايبها له

الشموخ حسيت وقتها صدق منذله ...دعيت الله انهم ما يسكنونه مع بعض ولا يتهنون فيه ... طالعت عنادوأنا اترجاه بعيوني مايذلتي زود قدامها قويت نفسي وقلت :لك كل الحق البيت بيتك وانتِ حره فيه
وطالعت عناد ودي يجبر خاطري لو بكلمة قدامها بس أشر لها وقال : روحي الحين مشوارك وبعدها تعالي للبيت ونتفاهم ونشوف وش يصلح ونسويه
هزت رأسها وهي معصبه وطلعت قبلنا أشر لي عناد امشي معاه أول ماركبت السيارة ...

شفت عبير نزلت من سيارة أمها وجايه يمنا ودقت باب السيارة : خلاص برجع معك وبأجل مشواري عناد أشر لها تركب

بس اشرت ناحيتي وقالت :خليها تنزل أول تركب وراء

حسيت بقهر طالعت عناد اللي نزل رأسه وابتسم انقهرت من ابتسامته ...مبسوط الآخ أكيد ..صديت بعناد وكأني ماسمعت بس طالعتها يوم قالت وهي شوي وتصيح : عناد مابي ازعل منك خليها تنزل

كان ودي أنزل بذات يوم عناد طالعني بس مدري ليه حبيت اعاند واكسر عينها وبذات وأنا اشوف سواق أمها حرك وابتعد قلت : شوفي نزول والله مانزل تبي تنثبري وراء حياك ماتبي انثبري يوصلني ويرجع لك زوج الثنتين حسيت كلامي كأنه عصبه لأنه قال :ولو قلت لك أنا أنزلي وش بيكون ردك

عضيت شفتي وأنا احس بحساس الذل والإهانه مديت يدي بنزل بلحق ماتبقى من كرامتي بس مسك يدي يمنعني فرحت وأنا اطالعها بشماته بذات يوم قال بعصبيه : عبير اركبي وراء مدام النفس عليك طيبه ولا دقي على أمك ترجعلك

ياعيني حسيتها انصدمت ...من رده ...وكلها ثواني وركبت وراء وهي تصيح ...قلبي برد فيها
اعتدلت بجلستي ورزيت نفسي وحطيت رجل على رجل وأنا بقمة سعادتي بذات وأنا اسمع صياحها ...
طالعت عناد بطرف عيني كان عاقد حواجبه شكله شوي ويطردني أنا وهي من السيارة ...قدمت نفسي شوي وقلت بدلع :أقرب كوفي عناد رأسي مصدع ونفسي في إسبريسو

طالعني ورفع حاجب :مالي مزاج اوقف واطلب بوصلكم بسرعة وراي مشوار

الشموخ احسه كسر خاطري ...صديت بدون ماتكلم بس الزفته اللي وراء ...فجأة سكتت من الصياح والمحزنه اللي مسويتها ...أكيد مبسوطه وشمتانه حدها فينيي طالعت عناد بقهر ....فشلني ..
بس كلها دقايق وقف جنب كوفي ...رفعت حاجب يعني ضروري كل مره يفشلني ويرجع يغير كلامه ...المهم طلب اثنين ..إسبريسو ... وطالع عبير .. وش حابه تشربين ...صرخت والقهر واضح عليها : مابي شيء ويجعله سم لكم الآثنين

امسكت ضحكتي ...شفت عناد يطالعني بطرف عينه وكأنه بعد ماسك ضحكته ...كلها دقائق وناولني الكوب صديت مأخذته منه حطه بينا بالمكان المخصصص وهمس : بعدانتِ زعلانه

مارديت عليه ...بس صراحه ودي اقهر ذي الي وراء مديت يدي وأخذته وقلت بدلع : الله لايجيب الزعل بينا طالعني وابتسم بس فزينا مع بعض من صرخة عبير المفاجأة لنا : خلاص قرفتوني وطيب عناد لا ترجع تعتذر اوكيه

عناد طالعني وقال وهو ماسك ضحكته : وش سويت أنا الحين

هزيت كتوفي يقال مدري ..وقلت وأنا مبسوطه اني رفعت ضغطها : واو طعمها تجننن وربي تعدل الرأس تصدق عناد ماما كان ترفض تخلينا نشربها لانها هي ماتتحملها وخلاص البيت كله ينحرم معاها
بس وين أنا وأميره من وراها كل يوم نشربها

طالعني وقال : تصدقين أنا ماحبها كثير بس مدري ليه اليوم حاب اشربها
بس سكت يوم عبير صرخت بقهر : ايه لان حبيبة القلب طلبت تشرب حبيتها فجأة وطلبت معاها
حسبي الله عليك وعليها

الشموخ تلذذت أكثر وأكثر بطعمها وأنا اسمع صياح عبير وكلامها ذوقي اللي ذقته ...عساك تنقهري أكثر طالعت عناد بطرف عيني كنت أتمنى يرد عليها برد يطيب خاطري أكثر بس طنش وكان يسوق وهو ساكت ....حتى القهوة معاد شربها انقهرت مسوي لها قدر الخايسه ...

أول ماوصلنا قدام العماره نزلت على طول وضربت الباب طالعت عناد اللي قال : يارب لطفك بس

ابتسمت بتشفي : نفسي يوم تنزل من السيارة بدون ماتضرب بذا الباب بس سكت يوم طالعني وقال وهو رافع حاجب : الله يلوم الي يلومها

:ليه وش غلطت فيه وأنا مدري

أشر لي أنزل وهمس :أنظلمت بينا ماتستاهل
حسيت الدنيا ماهي سايعتني ..يعني (مايحبها )
بس موت فرحتي يوم قال : بس تبشر بعزها مالها غير العوض تستاهل عبير اللي يعطيها قلبه ...

نزلت وأنا مكسوره ودموعي على خدي ...أول مادخلت سمعت صياح عبير معبي الشقه ... كأن ميت لها احد ...حسدتها مهما صاحت ...تحصل اللي يطبطب عليها ...بس أنا لا مهما ..صحت يزيد الوجع وجع .....حسيت بدموعي تنزل وأنا اتذكر الأيام اللي عشتها ... وبنفس الوقت لمت حالي يالله وش رجع ذي الذكريات ..مسحت دموعي وأنا ناقده على نفسي .. الرجال حالته حالة وكل شيء تغير ومعاد به عبير ...وحتى البيت ...معاد يبيه وهذا أفضل شيء بيصير انه يبيعه اكرهه كل التفاصيل فيه جاي على ذوقها ...ياترى اي مدينه يبينا نستقر فيها ...آه ليت علاقتي وعلاقة عناد مع أهلي زينه كنت طلبت منه نروح لجدة ونسكن فيها آه احلا مدينه احبها .....بس صعب اطلب منه ..وبخليه بكيفه المكان اللي يختاره بروح معاه وبكون راضيه الله يريح قلبه بس رفعت يدي يارب اربط على قلبه ...

@
@
@
{ الجنوب }
صحي من النوم ...على صوت المنبه ...مد يده وقفله ..رجع تمدد طالع مكانها الخالي تلفت يمين ويسار يدورها بالغرفة مالها أثر أبد .. جلس وهو يدف المفرش ..بعصبيه ..وقف وهو يتحلف فيها ...يعني بتفضحه غصب ذي البنت ....أخذ شور ولبس وصلى وهو يستغفر ...على تأخير الصلاة متعود عليها تسهر وتصحيه وقت الأذان ..تجهز وطلع وهو مستعجل .. شاف أبوه وأمه يفطرون ..قرب منهم سلم عليهم
أم ياسر : اجلس يمه أفطر

ياسر طالع أبوه بتوتر خايف لا يصدمه بشيء بذات أمس سأل عنه قال بتهرب : لا لا مالي نفس

أبو ياسر : وينك معاد تجلس معي مثل أول ماغير تداوم وتجي تجلس بغرفتك
حتى سألت عنك أمس زوجتك

ياسر أستغرب أبوه هادي غير العاده ويطالعه بدون تحقير ...جلس وقال : أبشر بجلس وبفطر بعد

أبو ياسر وهو يناوله شاي : بالعافية

ياسر لا لا الشايب حنون اليوم ..هذي فرصته أجل قال بتردد : يبه بقولك شيء وعارف بتعصب علينا بس هذا أمر الله ..

أبو ياسر عقد حواجبه : عسى خير

ياسر طالع أمه و قال بسرعة وهو يدعي مايعصب : شكلنا استعجلنا وشكيت بحمل شدن بس مع الآسف ربي ماكتب وطلع مافي حمل

انصدم من أبوه يوم سند نفسه على المسند وقال : خير يبه الله يرزقكم قريب بالخلف الصالح

أبد ماتوقع ذا الرد ..توقع يرميه با أبريق الشاي
بدون حس فز بفرحه وسلم فوق رأسه وهو يقول : والله أول ولد على أسمك يبه وعد

أم ياسر وهي ناقده عليه : فرحان عشان زوجتك ماهي حامل

ياسر حس على نفسه آه يمه ماهو وقتش اللحين تحرجيني كذا ..قلت بتصريفه : يارب تؤام بعد على اسمش وأسم أبوي

أبو ياسر ضحك : الولد انهبل ياسلمى الله يعوض
ترى يالخبل زوجتك ماهي حامل وانتِ بعد تقول تؤام

أم ياسر بزعل :من حقه تذكر مين معاشر وبالله ذيش البزر حقها تكون أم خليها بس للدلع وللمطافق مع نور

ياسر ماحب اسلوب أمه أفضل شيء يطلع قبل ينفضح ...اهم شيء أبوه اللحين ركد ...
والباقي يهون ...بس وقف يوم قالت أمه : خذ أختك معاك للعمره حرام عليك تقول ان زوجتك قايله لها ماراح ترضى ... ترى لهم حق عليك وتذكر انهم خواتك جالس بس لنوفه ولزوجتك

حس الدنيا لفت فيه بذات يوم أبوه قال : ماشاءالله رايح عمره بدون تخبرنا

أم ياسر :بعد أختك نوفه معاه

حس بقهر وده يمسك نور ويذبحها قال بتوتر : طلبت مني عمتي واستحيت اردها

أم ياسر :ايه مستحيل تردها حسره علي بس

ياسر : ابشري يمه بودش ولا يهمش اطلبي وين تبين تروحين له

أم ياسر : لا لو بروح يوديني رجلي وأنت خليك تحت خدمة عمتك وبنتها

أبو ياسر بحده : علامش مشتطه كذا يعني فيها شيء لو راح فيها عمره تدرين بنوفه لو معاها ولد ماهي بحاجة ولدش وطالع ياسر : روح يبه دوامك والله يستر عليك و لك الأجر وأنت بار بعمتك ...

طالع أمه وطلع ...وهو يتنفس براحه الحمدلله وأبوه ماحجر له مثل أمه الله يهديها تغار من عمته حيل
و ماتطيق شدن أبد ...
@
@
@
@
{ الرياض }
دخل غرفته ...وهو متضايق حده ...يحس حياته
بدونها ماهو قادر يتقبلها ...ومهما حاول يطنش مايقدر ...علاقته مع أبوه صايره شبه منعدمه ...حتى الشركة معاد رآح ..وكل وقت يدق عليها ماترد عليه ...ومطنشه ...جلس على السرير
وسند ظهره وزفر بقهر ...مايدري وش يسوي تذكر كلام عادل ...عشان يكلم أبوه ويروح معاه ...
بس يحس ماهو قادر مايبي يشمته عليه بذات وهو رفض طلوعها من البيت وقاله رجعها قبل ترجع لديرتها ورفض ... ...آه ليته سمع كلامه ورجعها ...كانت ماكبرت كذا السالفة ... طالع جواله اللي رن أخذه بضيق عقد حواجبه وهو يشوف رقم خالته ... يالله هذي ردت ودقت عليه فكر يرجع يطنشها مثل كل مره بس ماقدر مايدري ليه فتح الخط وقال بسخرية : خلاص عرفت انك خالتي والله ماله داعي كل من فتره لفتره تذكريني

نوفه قهرها رده طالعت زوجها وقفت وهي متفشله راحت لغرفتها وقالت : وشلونك يمه

مصعب قفل عيونه يوم قالت يمه يالله نفس نبرة الصوت بدون حس قال : بتسقبلك بنفسي متى وقت طيارتك

نوفه ماهي مصدقه اللي تسمعه : يجعلني أخذ ضيمك يمه والله ماتدري وشلون فرحت بردك
والله ودي اللحين اجي لك

مصعب حس بتوتر وبنفس الوقت يحس براحه وهو يسمع كلامها : متى موعد طيارتك طيب

نوفه وهي فرحانه ماهي مصدقه : بأكد لك موعد الحجز أنتظر بس ياسر يفضى من دوامه

مصعب : اعطيني بس الموعد وتحصلوني قدامكم بإذن الله

نوفه ماحبت تزود عليه قالت وللحين ماهي مصدقه ان ذا اللي كلمها من فتره : ماتقصر بحفظ الله يمه

الحنان الي بصوتها ..مخليه غصبت عنه يتقبلها
و يحاول يدور لها عذر ...يمكن كانت مظلومه مثل أمه ..ومافي يدها شيء تقدر تساعد فيه اختها ... وهو عارف بتجبر أخوهم ياما أمه شكت منه ... تذكر صورة أمه اللي مصورتها مع خالته .حب يرجع يشوف صورها ..جابها من البيت القديم
ورماها بشنطه فوق الدولاب خايف عليها مايبيها قريبه من يد أي شخص بالبيت ...سحب كرسي التسريحه وركب بخفه ..مد يده وسحب الشنطه بس لفته قطعه قماش بالزاويه استغرب وش جابها هنا ....أخذها بيده تذكر هذا شال لأصايل وقد شافه عليها أكثر من مره .. ..نزل وهو يتلمسه فيه شيء داخله وهو ملفوف فيه
فتحه ...انصدم وهو يشوف السي دي ...اللي طاح منه ...نزل نفسه وأخذ وهو يقلبه بين يدينه ...نفس السى دي اللي اعطاه زيد ... عصب على الآخر يعني اصايل اللي خبته ...يومها زعلت منه وقالت انه ظلمها وجلست تصيح وتحلف انها ماتدري عنه ...وهو انسجن بسبتها في ذيك الليله
ويمكن ...لو قدر يفضح الجوهرة بعلاقتها ..مع اخوياها .. اللي تتفق معاهم ...مثل ماكان بالسي دي ..يمكن ماكانت قدرت تتنقم منه كذا ... لدرجة وصلت لشرفه ...يعني ماظلم اصايل هي بعد خاينه معاهم ...مسك جواله وهو معمي من العصبيه
دق ماردت انقهر رسل لها بسرعة ( لا تردي حريقه تحرقك يا الخاينه لكن والله العظيم حتى ولدي مايجلس عندك بعد ماكشفت خيانتك لي واشوف كيف تمنعوني انتِ ولا أبوك اللي متحاميه فيه )
رمى الجوال بقهر ....ثواني وصوت الجوال يرن اخذه ورفعه وشاف رقمها رد بعصبيه :أنا تلعبين معي كذا

اصايل كنت مصدومه من رسالته ودقيت بسرعة
عشان بتأكد وش يقصد خايفه احد ظلمني ورطني عنده عارفه جنونه لعصب مايفرق مين قدامه
و مارسل ذا الكلام كذا من فراغ والله لا يأخذ عادل مني صدق .... أول ما فتح الخط قلت بعدم فهم وخوف : مصعب وربي ماهو فاهمه عليك ايش تقصد بالضبط
بس سكت يوم صرخ : بعدك مستمره بالتمثيل يالخاينه ..صدق ماعمري شفت اخبث منك والله طلعت الجوهرة عندك ولا شيء

كنت اسمع كلامه اللي يوجهه لي وأنا والله ماهو فاهمه ايش صار ومافي عقلي إلا ولدي
وشلون يأخذه قلت وأنا اصيح : والله العظيم ماسويت شيء تكفى فهمني

صرخ بعصبيه مقاطعها : تحلفين بالله ماسويتي شيء وانتِ مخبيه السي دي مني عشان الجوهرة ماتأذى وأنا انسجن يومها عادي عندك ويوم قلت لك تطلعينه قلتي ماتعرفين عنه شيء وأنا بغبائي صدقتك

اصايل ياذي الجوهرة اللي ما ارتحنا منها حتى وهي ميته واحس بندم اني دقيت عليه احسب معاه شيء قوي ولا احد تبلى عليه ويكون دليل قوي عشان يأخذ ولدي مني قلت بصدق : والله مادري عنه وأنت خليك مستمر بظلمي الله قادر ..يأخذ حقي منك ..وجيت بقفل بس سمعته يقول : بعدك تحلفين خافي الله حتى لافته بشالك وهذا أكبر دليل

فتحت فمي بصدمه وأنا اتذكر السي دي الل يخص أمه وشلون نسيته تسذا صرخت بسرعه : لا لا هذا ماهو للجوهرة هذا واحد ثاني يخصني أنا لا تشوفه مصعب تكفي

عقد حواجبه وهو يقلبه بين يدينه متأكد انه هوو
قال بشك : يخصك في ايش بالضبط وقال بخوف الجوهرة صورتك وهددتك فيه

اصايل لالا لا راح باله بعيد واللحين بينجن أكثر قلت بسرعة وأنا ابعد الشك : هذا خاص فيني بعيد عن الجوهرة

مصعب بعصبيه : شبعت من كذبك والله بشوفه بنفسي ماراح أنتظر كذبك علي بكل مره فتح الدرج وأخذ جهازه وشغله وهو يسمعها تقول : سألتك بالله يا مصعب لا تفتحه

مصعب طنش ترجاها له ودخل السي دي وعينه على الشاشه ....

كتتتتتتتتت

حلو وخفيف لعيونكم


وانتظروني بالبارت الآخير بإذن الله
والحمدلله الله قادر ينصرني أكثر وأكثر على ولدكم


( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
الوتر احبتي
" الله يرحمك يامن وجعني فراقك "







البارت ونزل ياعسولات
يارب يكون طويل مثل قلت
ومرضي لكم
يالله انتظر تعليقاتكم عليه واعطوني افضل مقطع بالبارت اعجبكم

& نوني بنت الجنوب &


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 06:55 AM   #1552

M.ssfr

? العضوٌ??? » 456689
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » M.ssfr is on a distinguished road
افتراضي

ي شيخه اشكر بلدك والله
والله فيني حماس ما اقدر اوصفه ابد
في انتظارك ي الغلا🌹🌹


M.ssfr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 02:12 PM   #1553

نور علي عبد
 
الصورة الرمزية نور علي عبد

? العضوٌ??? » 392540
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 944
?  نُقآطِيْ » نور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية حبيبتي🌺
كل الاحداث جميله واخيرا بيكتشف مصعب امه وصفاتها السيئه الي كانت للاسف من كانت سبب المه وزي ما كنت متوقعه ما فيه احد بيقدر ياخذه الى بر الامان غير نوفه وحتى اصايل بترجعها له
جهود موفقه يا جميله في انتظار النهايه 🌺


نور علي عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 02:21 PM   #1554

HAm_9

? العضوٌ??? » 430801
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 167
?  نُقآطِيْ » HAm_9 is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررا
ررررررررروعه يعطيك الغافيه يالغلا


HAm_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 04:13 PM   #1555

داليا انور
 
الصورة الرمزية داليا انور

? العضوٌ??? » 368081
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,195
?  نُقآطِيْ » داليا انور is on a distinguished road
افتراضي

ياترى مصعب هايصدق خالته بعد ماشاف السى دى فصل رائع دومتى مبدعة

داليا انور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 07:22 PM   #1556

Oneع٣

? العضوٌ??? » 440223
?  التسِجيلٌ » Feb 2019
? مشَارَ?اتْي » 64
?  نُقآطِيْ » Oneع٣ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة


اليوم الثاني ..
الشموخ
يالله كل ماتذكر حالته خلال الايام الي فاتت آه الله لا يعيدها من أيام ..مرت اسبوعين عليهم كانت صعبه حيل بذات ايام العزاء...الحمدلله عمي ماقصر معاه وكل يوم يجي يشوفه ويحاول يطلعه من اللي هو فيه .إلا أهل أمه حاقدين عليها حتى بعد ماماتت ولا وقفوا جنبه ولا سألوا فيه أبد ..طالعته ...بشفقه صاير مايتكلم أبد ...بس الحمدلله وضعه أفضل بكثير من قبل ..قمت سويت فطور ..وحضرته..وأنا ادعي الله يأكل منه ...عارفه انه بيرفض مثل العاده... رجعت جلست جنبه وحطيت الفطور قدامه على الطاولة وهمست له وأنا اقرب الأكل منه : عشاني سم بالله وأفطر

هز رأسه بلاااا وقال بصوت مخنوق :بنقل من الرياض ماهو قادر أتحمل أجلس هنا احس بضيقه

فتحت عيني بصدمه : وشهووو

عناد بغصه : شموخ ماهو قادر والله اتحمل أجلس هنا صورتها مارآح تفارق عيني موتها ذبحني وخلاني اعوف الدنيا كلها

عضيت شفتي :طيب وشغلك وشلون

عناد زفر بضيق : مكتبي بقفله وبأخذ غيره بالمكان الي بستقر فيه وكل شيء أملكه بالرياض ببيعه
أهم شيء اطلع من هنا

الشموخ همست له : على رآحتك عقدت حواجبي يوم وقف : وين

عناد: بروح اشوف اي مكتب يشوف لي شاري للبيت

الشموخ انصدمت بعد بيبيع البيت ..هزيت رآسي بدون مارد ....يالله تذكرت دعوتي عليهم يومها دعيت من قلب (انهم مايسكنونه ومايجتمعون فيه هو وعبير )... بسبب الموقف البايخ اللي حطني فيه عناد يومها ..كنت راجعه من المستشفى ...بسبب ألم جنبي ..دق عليه المقاول
وقال فيه شيء مايقدرون ينفذونه على طلب الست عبير وطبعاً عناد على طول حول للبيت ...وقالي
لو حابه تنزلي أنزلي ...أول شيء رفضت ..أنزل بس مدري ليه جاني فضول ....أنزل وأشوف ذوقها وبعد المكان حولي فاضي ومخيف ...وشلون عناد أخذ أرض بذا المكان ...طالعت المكان كان كلها مباني حتى الانشاء ....حسيت برعب ونزلت طالعني عناد يوم جيت وراه ...طنشته
وتقدمت بخطواتي أول مادخلت شفت صالة قدامي كبيره وكلها مجالس ...مفتوحه على بعض
والدرج بالزاوية .....ماحبيت التصميم حيل...
شفته متسند على الجدار ويكلم عبير جوال عشان تجي الآخت يومها كان طالعه مع أمها ... بعد ماقفل
أشرت بيدي بسخرية :الدرج مره مكانه غلط لو هنا كان أفضل

طالعني وأحسه مستحقرني قال :والله كل واحد وذوقه في بيته يسوي اللي يناسبه عبير شايفه مكانه مضبوط والكلمة الآخيرة لها

انقهرت حدي من رده حسيت وقتها فعلاً مطلعني من حياته بالمرة ...كان ودي اصرخ بوجهه وأقوله خلاص عرفنا انه بيتها ابتعدت عنه بطلع بس وقفت يوم قال :انثبري مكانك نطلع مع بعض بس تجي عبير

زفرت بقهر : لمتى أنتظر حضرتها

رفع يده وطالع ساعته ببرود :كلها دقايق وتوصل

عصبت حدي وقلت : طيب بنتظرها بالسيارة

بحده : لااااا المكان هنا فاضي شفتي بنفسك وشلون

قلت وأنا كارههههه المكان واحس بضيق فيه : طيب أنت خليك معي بالسيارة لما تجي عبير بس انقهرت يوم سفهني ورفع طرف ثوبه وطلع بخفه على الدرج مطنش كلامي ....

كان نفسي اطلع وماعطيه اي اهتمام مثل حركته هذي بس خفت مدري ليه ...فعلاً المكان شبه فاضي ومافيه سكان كثير

مشيت بخطواتي وأنا ارفع طرف عباتي مابيها تتوسخ وقفت عند الزاوية ...أنتظر السنيوره تجي افف حسيت بحر ...وقرف ... والأخت باقي ماشرفت زفرت براحه يوم جت ....احسها انصدمت من وجودي ...وعصبت حدها وجت بتتكلم علي بس سكتت ...وهي تشوف عناد ... نازل من الدرج على طول تحولت كلها انوثه ودلع ... يمه على مشية الدلع اللي كانت تمشيها ومسويه بعد مهمه أشرت على المطبخ :اف متى بيفهم هذا المهندس عناد شوف منهدس غيره مستحيل اغير اللي ابيه هذا مايفهم

حسيت بقهر وأنا اشوف عناد مهتم للي تقوله بس برد قلبي يوم قال :طيب المخطط من أول كذا يقول مايصلح عاد يهد مدام فيه عمود بالنص وبعدين بالله وش بتفرق يعني لازم مطبخ مفتوح صديقني بيكون متعب وروايح الأكل كلها بالصالة

بدلع صرخت معترضه :عناد وش يفهمك أنت والمقاول هذا جيب غيره اوكيه ولاغصب عنه يهد الجدار ذا ......

بدون حس قلت وأنا متنرفزه منها ومن عناد اللي يسمعها ومعطيها وجه : وش يهد وقدامه عمود افهمي عاد بس سكتت يوم طالعتني هي وعناد رفعت حاجب وقلت ابررر : يعني بيكون خطر على البيت صعب مدام به عمود عضيت شفتي متفشله من نظراتهم ....

عبير أشرت عليها بتحقير : مالك فيه لا تتكلمي اوكيه وطالعت عناد قلت لي البيت بيتي صح ليه جايبها له

الشموخ حسيت وقتها صدق منذله ...دعيت الله انهم ما يسكنونه مع بعض ولا يتهنون فيه ... طالعت عنادوأنا اترجاه بعيوني مايذلتي زود قدامها قويت نفسي وقلت :لك كل الحق البيت بيتك وانتِ حره فيه
وطالعت عناد ودي يجبر خاطري لو بكلمة قدامها بس أشر لها وقال : روحي الحين مشوارك وبعدها تعالي للبيت ونتفاهم ونشوف وش يصلح ونسويه
هزت رأسها وهي معصبه وطلعت قبلنا أشر لي عناد امشي معاه أول ماركبت السيارة ...

شفت عبير نزلت من سيارة أمها وجايه يمنا ودقت باب السيارة : خلاص برجع معك وبأجل مشواري عناد أشر لها تركب

بس اشرت ناحيتي وقالت :خليها تنزل أول تركب وراء

حسيت بقهر طالعت عناد اللي نزل رأسه وابتسم انقهرت من ابتسامته ...مبسوط الآخ أكيد ..صديت بعناد وكأني ماسمعت بس طالعتها يوم قالت وهي شوي وتصيح : عناد مابي ازعل منك خليها تنزل

كان ودي أنزل بذات يوم عناد طالعني بس مدري ليه حبيت اعاند واكسر عينها وبذات وأنا اشوف سواق أمها حرك وابتعد قلت : شوفي نزول والله مانزل تبي تنثبري وراء حياك ماتبي انثبري يوصلني ويرجع لك زوج الثنتين حسيت كلامي كأنه عصبه لأنه قال :ولو قلت لك أنا أنزلي وش بيكون ردك

عضيت شفتي وأنا احس بحساس الذل والإهانه مديت يدي بنزل بلحق ماتبقى من كرامتي بس مسك يدي يمنعني فرحت وأنا اطالعها بشماته بذات يوم قال بعصبيه : عبير اركبي وراء مدام النفس عليك طيبه ولا دقي على أمك ترجعلك

ياعيني حسيتها انصدمت ...من رده ...وكلها ثواني وركبت وراء وهي تصيح ...قلبي برد فيها
اعتدلت بجلستي ورزيت نفسي وحطيت رجل على رجل وأنا بقمة سعادتي بذات وأنا اسمع صياحها ...
طالعت عناد بطرف عيني كان عاقد حواجبه شكله شوي ويطردني أنا وهي من السيارة ...قدمت نفسي شوي وقلت بدلع :أقرب كوفي عناد رأسي مصدع ونفسي في إسبريسو

طالعني ورفع حاجب :مالي مزاج اوقف واطلب بوصلكم بسرعة وراي مشوار

الشموخ احسه كسر خاطري ...صديت بدون ماتكلم بس الزفته اللي وراء ...فجأة سكتت من الصياح والمحزنه اللي مسويتها ...أكيد مبسوطه وشمتانه حدها فينيي طالعت عناد بقهر ....فشلني ..
بس كلها دقايق وقف جنب كوفي ...رفعت حاجب يعني ضروري كل مره يفشلني ويرجع يغير كلامه ...المهم طلب اثنين ..إسبريسو ... وطالع عبير .. وش حابه تشربين ...صرخت والقهر واضح عليها : مابي شيء ويجعله سم لكم الآثنين

امسكت ضحكتي ...شفت عناد يطالعني بطرف عينه وكأنه بعد ماسك ضحكته ...كلها دقائق وناولني الكوب صديت مأخذته منه حطه بينا بالمكان المخصصص وهمس : بعدانتِ زعلانه

مارديت عليه ...بس صراحه ودي اقهر ذي الي وراء مديت يدي وأخذته وقلت بدلع : الله لايجيب الزعل بينا طالعني وابتسم بس فزينا مع بعض من صرخة عبير المفاجأة لنا : خلاص قرفتوني وطيب عناد لا ترجع تعتذر اوكيه

عناد طالعني وقال وهو ماسك ضحكته : وش سويت أنا الحين

هزيت كتوفي يقال مدري ..وقلت وأنا مبسوطه اني رفعت ضغطها : واو طعمها تجننن وربي تعدل الرأس تصدق عناد ماما كان ترفض تخلينا نشربها لانها هي ماتتحملها وخلاص البيت كله ينحرم معاها
بس وين أنا وأميره من وراها كل يوم نشربها

طالعني وقال : تصدقين أنا ماحبها كثير بس مدري ليه اليوم حاب اشربها
بس سكت يوم عبير صرخت بقهر : ايه لان حبيبة القلب طلبت تشرب حبيتها فجأة وطلبت معاها
حسبي الله عليك وعليها

الشموخ تلذذت أكثر وأكثر بطعمها وأنا اسمع صياح عبير وكلامها ذوقي اللي ذقته ...عساك تنقهري أكثر طالعت عناد بطرف عيني كنت أتمنى يرد عليها برد يطيب خاطري أكثر بس طنش وكان يسوق وهو ساكت ....حتى القهوة معاد شربها انقهرت مسوي لها قدر الخايسه ...

أول ماوصلنا قدام العماره نزلت على طول وضربت الباب طالعت عناد اللي قال : يارب لطفك بس

ابتسمت بتشفي : نفسي يوم تنزل من السيارة بدون ماتضرب بذا الباب بس سكت يوم طالعني وقال وهو رافع حاجب : الله يلوم الي يلومها

:ليه وش غلطت فيه وأنا مدري

أشر لي أنزل وهمس :أنظلمت بينا ماتستاهل
حسيت الدنيا ماهي سايعتني ..يعني (مايحبها )
بس موت فرحتي يوم قال : بس تبشر بعزها مالها غير العوض تستاهل عبير اللي يعطيها قلبه ...

نزلت وأنا مكسوره ودموعي على خدي ...أول مادخلت سمعت صياح عبير معبي الشقه ... كأن ميت لها احد ...حسدتها مهما صاحت ...تحصل اللي يطبطب عليها ...بس أنا لا مهما ..صحت يزيد الوجع وجع .....حسيت بدموعي تنزل وأنا اتذكر الأيام اللي عشتها ... وبنفس الوقت لمت حالي يالله وش رجع ذي الذكريات ..مسحت دموعي وأنا ناقده على نفسي .. الرجال حالته حالة وكل شيء تغير ومعاد به عبير ...وحتى البيت ...معاد يبيه وهذا أفضل شيء بيصير انه يبيعه اكرهه كل التفاصيل فيه جاي على ذوقها ...ياترى اي مدينه يبينا نستقر فيها ...آه ليت علاقتي وعلاقة عناد مع أهلي زينه كنت طلبت منه نروح لجدة ونسكن فيها آه احلا مدينه احبها .....بس صعب اطلب منه ..وبخليه بكيفه المكان اللي يختاره بروح معاه وبكون راضيه الله يريح قلبه بس رفعت يدي يارب اربط على قلبه ...

@
@
@
{ الجنوب }
صحي من النوم ...على صوت المنبه ...مد يده وقفله ..رجع تمدد طالع مكانها الخالي تلفت يمين ويسار يدورها بالغرفة مالها أثر أبد .. جلس وهو يدف المفرش ..بعصبيه ..وقف وهو يتحلف فيها ...يعني بتفضحه غصب ذي البنت ....أخذ شور ولبس وصلى وهو يستغفر ...على تأخير الصلاة متعود عليها تسهر وتصحيه وقت الأذان ..تجهز وطلع وهو مستعجل .. شاف أبوه وأمه يفطرون ..قرب منهم سلم عليهم
أم ياسر : اجلس يمه أفطر

ياسر طالع أبوه بتوتر خايف لا يصدمه بشيء بذات أمس سأل عنه قال بتهرب : لا لا مالي نفس

أبو ياسر : وينك معاد تجلس معي مثل أول ماغير تداوم وتجي تجلس بغرفتك
حتى سألت عنك أمس زوجتك

ياسر أستغرب أبوه هادي غير العاده ويطالعه بدون تحقير ...جلس وقال : أبشر بجلس وبفطر بعد

أبو ياسر وهو يناوله شاي : بالعافية

ياسر لا لا الشايب حنون اليوم ..هذي فرصته أجل قال بتردد : يبه بقولك شيء وعارف بتعصب علينا بس هذا أمر الله ..

أبو ياسر عقد حواجبه : عسى خير

ياسر طالع أمه و قال بسرعة وهو يدعي مايعصب : شكلنا استعجلنا وشكيت بحمل شدن بس مع الآسف ربي ماكتب وطلع مافي حمل

انصدم من أبوه يوم سند نفسه على المسند وقال : خير يبه الله يرزقكم قريب بالخلف الصالح

أبد ماتوقع ذا الرد ..توقع يرميه با أبريق الشاي
بدون حس فز بفرحه وسلم فوق رأسه وهو يقول : والله أول ولد على أسمك يبه وعد

أم ياسر وهي ناقده عليه : فرحان عشان زوجتك ماهي حامل

ياسر حس على نفسه آه يمه ماهو وقتش اللحين تحرجيني كذا ..قلت بتصريفه : يارب تؤام بعد على اسمش وأسم أبوي

أبو ياسر ضحك : الولد انهبل ياسلمى الله يعوض
ترى يالخبل زوجتك ماهي حامل وانتِ بعد تقول تؤام

أم ياسر بزعل :من حقه تذكر مين معاشر وبالله ذيش البزر حقها تكون أم خليها بس للدلع وللمطافق مع نور

ياسر ماحب اسلوب أمه أفضل شيء يطلع قبل ينفضح ...اهم شيء أبوه اللحين ركد ...
والباقي يهون ...بس وقف يوم قالت أمه : خذ أختك معاك للعمره حرام عليك تقول ان زوجتك قايله لها ماراح ترضى ... ترى لهم حق عليك وتذكر انهم خواتك جالس بس لنوفه ولزوجتك

حس الدنيا لفت فيه بذات يوم أبوه قال : ماشاءالله رايح عمره بدون تخبرنا

أم ياسر :بعد أختك نوفه معاه

حس بقهر وده يمسك نور ويذبحها قال بتوتر : طلبت مني عمتي واستحيت اردها

أم ياسر :ايه مستحيل تردها حسره علي بس

ياسر : ابشري يمه بودش ولا يهمش اطلبي وين تبين تروحين له

أم ياسر : لا لو بروح يوديني رجلي وأنت خليك تحت خدمة عمتك وبنتها

أبو ياسر بحده : علامش مشتطه كذا يعني فيها شيء لو راح فيها عمره تدرين بنوفه لو معاها ولد ماهي بحاجة ولدش وطالع ياسر : روح يبه دوامك والله يستر عليك و لك الأجر وأنت بار بعمتك ...

طالع أمه وطلع ...وهو يتنفس براحه الحمدلله وأبوه ماحجر له مثل أمه الله يهديها تغار من عمته حيل
و ماتطيق شدن أبد ...
@
@
@
@
{ الرياض }
دخل غرفته ...وهو متضايق حده ...يحس حياته
بدونها ماهو قادر يتقبلها ...ومهما حاول يطنش مايقدر ...علاقته مع أبوه صايره شبه منعدمه ...حتى الشركة معاد رآح ..وكل وقت يدق عليها ماترد عليه ...ومطنشه ...جلس على السرير
وسند ظهره وزفر بقهر ...مايدري وش يسوي تذكر كلام عادل ...عشان يكلم أبوه ويروح معاه ...
بس يحس ماهو قادر مايبي يشمته عليه بذات وهو رفض طلوعها من البيت وقاله رجعها قبل ترجع لديرتها ورفض ... ...آه ليته سمع كلامه ورجعها ...كانت ماكبرت كذا السالفة ... طالع جواله اللي رن أخذه بضيق عقد حواجبه وهو يشوف رقم خالته ... يالله هذي ردت ودقت عليه فكر يرجع يطنشها مثل كل مره بس ماقدر مايدري ليه فتح الخط وقال بسخرية : خلاص عرفت انك خالتي والله ماله داعي كل من فتره لفتره تذكريني

نوفه قهرها رده طالعت زوجها وقفت وهي متفشله راحت لغرفتها وقالت : وشلونك يمه

مصعب قفل عيونه يوم قالت يمه يالله نفس نبرة الصوت بدون حس قال : بتسقبلك بنفسي متى وقت طيارتك

نوفه ماهي مصدقه اللي تسمعه : يجعلني أخذ ضيمك يمه والله ماتدري وشلون فرحت بردك
والله ودي اللحين اجي لك

مصعب حس بتوتر وبنفس الوقت يحس براحه وهو يسمع كلامها : متى موعد طيارتك طيب

نوفه وهي فرحانه ماهي مصدقه : بأكد لك موعد الحجز أنتظر بس ياسر يفضى من دوامه

مصعب : اعطيني بس الموعد وتحصلوني قدامكم بإذن الله

نوفه ماحبت تزود عليه قالت وللحين ماهي مصدقه ان ذا اللي كلمها من فتره : ماتقصر بحفظ الله يمه

الحنان الي بصوتها ..مخليه غصبت عنه يتقبلها
و يحاول يدور لها عذر ...يمكن كانت مظلومه مثل أمه ..ومافي يدها شيء تقدر تساعد فيه اختها ... وهو عارف بتجبر أخوهم ياما أمه شكت منه ... تذكر صورة أمه اللي مصورتها مع خالته .حب يرجع يشوف صورها ..جابها من البيت القديم
ورماها بشنطه فوق الدولاب خايف عليها مايبيها قريبه من يد أي شخص بالبيت ...سحب كرسي التسريحه وركب بخفه ..مد يده وسحب الشنطه بس لفته قطعه قماش بالزاويه استغرب وش جابها هنا ....أخذها بيده تذكر هذا شال لأصايل وقد شافه عليها أكثر من مره .. ..نزل وهو يتلمسه فيه شيء داخله وهو ملفوف فيه
فتحه ...انصدم وهو يشوف السي دي ...اللي طاح منه ...نزل نفسه وأخذ وهو يقلبه بين يدينه ...نفس السى دي اللي اعطاه زيد ... عصب على الآخر يعني اصايل اللي خبته ...يومها زعلت منه وقالت انه ظلمها وجلست تصيح وتحلف انها ماتدري عنه ...وهو انسجن بسبتها في ذيك الليله
ويمكن ...لو قدر يفضح الجوهرة بعلاقتها ..مع اخوياها .. اللي تتفق معاهم ...مثل ماكان بالسي دي ..يمكن ماكانت قدرت تتنقم منه كذا ... لدرجة وصلت لشرفه ...يعني ماظلم اصايل هي بعد خاينه معاهم ...مسك جواله وهو معمي من العصبيه
دق ماردت انقهر رسل لها بسرعة ( لا تردي حريقه تحرقك يا الخاينه لكن والله العظيم حتى ولدي مايجلس عندك بعد ماكشفت خيانتك لي واشوف كيف تمنعوني انتِ ولا أبوك اللي متحاميه فيه )
رمى الجوال بقهر ....ثواني وصوت الجوال يرن اخذه ورفعه وشاف رقمها رد بعصبيه :أنا تلعبين معي كذا

اصايل كنت مصدومه من رسالته ودقيت بسرعة
عشان بتأكد وش يقصد خايفه احد ظلمني ورطني عنده عارفه جنونه لعصب مايفرق مين قدامه
و مارسل ذا الكلام كذا من فراغ والله لا يأخذ عادل مني صدق .... أول ما فتح الخط قلت بعدم فهم وخوف : مصعب وربي ماهو فاهمه عليك ايش تقصد بالضبط
بس سكت يوم صرخ : بعدك مستمره بالتمثيل يالخاينه ..صدق ماعمري شفت اخبث منك والله طلعت الجوهرة عندك ولا شيء

كنت اسمع كلامه اللي يوجهه لي وأنا والله ماهو فاهمه ايش صار ومافي عقلي إلا ولدي
وشلون يأخذه قلت وأنا اصيح : والله العظيم ماسويت شيء تكفى فهمني

صرخ بعصبيه مقاطعها : تحلفين بالله ماسويتي شيء وانتِ مخبيه السي دي مني عشان الجوهرة ماتأذى وأنا انسجن يومها عادي عندك ويوم قلت لك تطلعينه قلتي ماتعرفين عنه شيء وأنا بغبائي صدقتك

اصايل ياذي الجوهرة اللي ما ارتحنا منها حتى وهي ميته واحس بندم اني دقيت عليه احسب معاه شيء قوي ولا احد تبلى عليه ويكون دليل قوي عشان يأخذ ولدي مني قلت بصدق : والله مادري عنه وأنت خليك مستمر بظلمي الله قادر ..يأخذ حقي منك ..وجيت بقفل بس سمعته يقول : بعدك تحلفين خافي الله حتى لافته بشالك وهذا أكبر دليل

فتحت فمي بصدمه وأنا اتذكر السي دي الل يخص أمه وشلون نسيته تسذا صرخت بسرعه : لا لا هذا ماهو للجوهرة هذا واحد ثاني يخصني أنا لا تشوفه مصعب تكفي

عقد حواجبه وهو يقلبه بين يدينه متأكد انه هوو
قال بشك : يخصك في ايش بالضبط وقال بخوف الجوهرة صورتك وهددتك فيه

اصايل لالا لا راح باله بعيد واللحين بينجن أكثر قلت بسرعة وأنا ابعد الشك : هذا خاص فيني بعيد عن الجوهرة

مصعب بعصبيه : شبعت من كذبك والله بشوفه بنفسي ماراح أنتظر كذبك علي بكل مره فتح الدرج وأخذ جهازه وشغله وهو يسمعها تقول : سألتك بالله يا مصعب لا تفتحه

مصعب طنش ترجاها له ودخل السي دي وعينه على الشاشه ....

كتتتتتتتتت

حلو وخفيف لعيونكم


وانتظروني بالبارت الآخير بإذن الله
والحمدلله الله قادر ينصرني أكثر وأكثر على ولدكم


( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
الوتر احبتي
" الله يرحمك يامن وجعني فراقك "







البارت ونزل ياعسولات
يارب يكون طويل مثل قلت
ومرضي لكم
يالله انتظر تعليقاتكم عليه واعطوني افضل مقطع بالبارت اعجبكم

& نوني بنت الجنوب &
تسلم ايدك نوني ابدعتي واخيرا انصفتي مجنونا الله لا يبلانا بانسان حقود وكذاب بحياتنا شورائيك تكملي معروفك وتزوجي عادل نور ترى هالانسان مافي منه لازمه اكشن ههههههه


Oneع٣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-19, 01:11 AM   #1557

ملكة الحرف

? العضوٌ??? » 438999
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » ملكة الحرف is on a distinguished road
افتراضي

البارت يهبل متحمسه حدي للي جاي تكفين ماتطولين علينا وتسلم يدينك ولله على البارت ياقلبي😍😍

ملكة الحرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-19, 06:24 AM   #1558

أنا لك

? العضوٌ??? » 455696
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » أنا لك is on a distinguished road
افتراضي

باررت يجججججنن يجنن تسلم أناملك على هالإبداع ماشاء الله تبارك الله 💕
عناد يقطع القلب الله يجبره
منيف خفيف دم 😂😂ومهايطي
مصعب وأصايل حكاية الثانية أحسن شيء أن أصايل ما رجعت عشان يعرف قدرها وما عاد يعايرها بأبوها
وفي نفس الوقت متأسفة عليه أبيها ترجع له بس بعد ما يتأدب😅
أحس أكثر واحد عانا في حياته أبو مصعب 💔
شدن ونور 🤣🤣


أنا لك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-19, 06:25 AM   #1559

أنا لك

? العضوٌ??? » 455696
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » أنا لك is on a distinguished road
افتراضي

وننتظر البارت الجاي بكككل حمااااااس💪😍

أنا لك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-19, 09:02 PM   #1560

ليالي*

? العضوٌ??? » 389597
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 154
?  نُقآطِيْ » ليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه نوني
بارت كثير حلو شمل كل الابطال
من هلا قلبي وجعني ع مجنونا من الصدمة الي راح يتلقاها
و يكتشف ان امه عيشاته كذبة خربت عليه حياته
ربي يكون في عونه
رغم كل بلاويه ما عرفت اكره
بانتظارك يا حلوة خ لا تطولي علينا
😍😘😍😘😍😘


ليالي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.