آخر 10 مشاركات
نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-17, 08:59 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





وصلت القصر ودقت الباب وفكت لها الخدامه دخلت ميان وبخوف البيت هادي


ميان : وين بابا
سيلي : في مجلس
راحت ميان المجلس وكان مضلم دخلت وسكرت الباب وفتحت النووور بس الصدمه الكبيره انها شافته

ميان بخوف وبلعت ريقها : ال...ووو...لل....يد
الوليد ابتسم : اي الوليد
ميان : انا كنت ابي جدي
الوليد : وليش تبين جدي؟؟
ميان : في موضوع بيننا
الوليد : انتي وجدك في موضوع بينكم ههههه وش هوا الموضوع
ميان : مقدر اقولك
الوليد ضحك : اها قصدك زوجككك !!
ميان بصدمه : انت تدري ؟؟!
الوليد جلس يضحك : اي وهو موجد بهالغرفه
ميان تطالع يمين ويسار : وييينه
الوليد بين ملامح الخبث واشر ع نفسه : اهوه قدامك
ميان انصصصدمت. : انتتتتتتتت !!!!
الوليد : اي انا صرت زوجججك
ميان جات بتطلع بس مسكها مع لبسها وضربت بصدره
الوليد : ع وين ان شاءالله
ميان : وخر عني
الوليد : اوهه ذحين صرت غريب عنككككك ذحين انا زوجك ولا الغرب صحيح عادي يعني تجلس مع اي واحد
ميان رفسته بكوعها مع بطنه : تخسي انت وامثالك
مسكها مع شعرها ورفعها له : كرري اخاف اني سمعتك غلط ؟؟
ميان بعناد : تخسي انت وامثالك
جاء بيضربها كف بس وقفه صوت الشباب
مؤيد : جججججدددي
خالد : الوليييييد ؟؟؟
دفها ع الكنبه وهمس : قسم بالله لو سمعت نفسك لا انحرك هنا
ميان سكتت : عشان وعدي لجدي مو عشانك ولا كان فضحتك
الوليد طنشها وطلع وقفل الباب وراه واخذ المفتاح
خالد طالع الوليد :الوليد ميان هربت
مؤيد : م قدرنا نلحق عليها
فيصل : للأسف حاولنا بس م قدرنا نلحقها
كلهم استغربو من نضرة الوليد البارده
خالد : معانا انت نكلمك
الوليد : ندرري انها هربت ومتوقع منها
مؤيد : جدي ؟
الوليد : بعد يدري وقال خلوها تروح
فيصل : بجددك ؟
الوليد : من متى امزح ؟
خالد : طيب شسويت انت
الوليد : قلت له اني اقدر اطلعها لو من سابع ارض بس قالي خلاص سيبوها مو مرتاح لوجودها ومحد يبيها
خالد : نوف لو درت بتنهار
مؤيد : هي لو انها مهتمه م كان زعلت نوف بس الله معاها
الوليد : خلصنا خلاص انسوها ولحد يجيب سيرتها ونوف لايكون عندها خبر خلوووها تستانس هالفتره
مؤيد : اجل هالزباله راحت مع واحد زبال زيها
فيصل : بنت اجنبيه اش تتوقعون منها
الوليد : اكيد صح بنت م ندري كيف تربت واش سوت ،يالله امشو نخلي جدي يرتاح

كانت تسمع كلامهم بحرررررررقه وودها تتكلم بس م تقدر
خرجو الشباب
خالد : بترجع البيت
الوليد : لا نسيت ان طيارتي اليوم؟
خالد : اي صح بتودع اهلي ؟
الوليد : اي بودعهم اجيكم بعد ساعه عندي شغل ذحين بالمكتب هنا ولا خلصت اجيكم
مؤيد : اجل احنا بنروح يالله سلام
خرجو الشباب
الوليد تأفف ورجع للمجلس
دخل عليها لقيها جالسه ومعصبه
ميان وقفت وهجمت عليه: وانت بأي حق انت وال******* الي براا تتكلمون عنيي وعن اهليييي
الوليد م تحرك و طالعها من فوق لتحت وابتسم : ليش اكذب يعني
ميان ضربته كف ب اقوى م عندها : اي تكذب
الوليد حس الشرار بيطلع من عيونه ومسكها مع يدها ودفها ب اقوى م عنده وطاحت ع ضهرها وتألمت نزل لعندها : كفك ذا بتندمين عليه ونشوووف اش بتسوووين راح تبدا اللعبه
ميان بتألم وبتحدي: تبدأ اللعبه ليش لا
الوليد صفق : اوووه تعرفين تمثلين الشجاعه
ميان ناضرته ب استحقار : اي اعلمك بعد لو تبي
الوليد ضحككك وفجأه اختفت الضحكه ورفعها مع شعرها ووقفها ومسك يدها وسحبها ع السياره دفها ع السياره ركبي واخلصي
ميان طالعت البييييت ك اخر نضررهه وركبت السياااره وركب جنبها ومشييييت السياره
علي : الحين ع المطار ؟
الوليد : لا ع البيت بسلم ع اهلي
علي : حاضر طال عمركك
وتوجه للبيت ونزل الوليد وطالعها :لا تتحركين من هنا -طالع علي - قفل البوابه طيب
علي : حاضر
وطق الزر القفل
ميان حطت راسها ع التكايه وبنفسها : لا تنكسرين انتي قويه خليك قويه واكسري شوكته مراح ابكي ولا راح تشوف الدمع من عيني وهين ي الوليد انا م خليييتك تبكي دم م اكون انا ميان

-------

دخل بيته وسلم ع امه وديم وخالد
ام الوليد : كم بتجلس يمه
الوليد : يمكن اسبوعين واجيكم كم يوم وارجع عندي شغل ف ايطاليا كثيير يعني يمكن اضل سنه ع هالحال
ام الوليد : تروح وترد بالسلامه
ديم ضمته : بفقدك ي وحشً
خالد : اي والله وضمه
ووخر عنهم وطلع

خالد : شفتو اش صار ؟؟؟
ديم : لا ايش صار
خالد اقول ولا لا : ميان
ديم : اشبهههاااا؟؟
خالد : هربت
ديم : تمزح ؟
خالد : اقسم بالله اليوم كلمو البنات يزيد وقالهم ان جاه خبر انها هربت
ديم : مين الينات
خالد : مدري ؟
ديم : جدي والوليد دريو؟
خالد : اي وخلوها قالو محد يبيها فيهم ف خلاص متبرين منها
ديم !!!!
اخذت فونها واتصلت ع روان
ديم : روان صح خبر ميان
روان : اي للأسف
ديم دمعت : متىى
روان : اليوم مو جات ضمت نوف وراحت لحقتها ريمان وشافتها يوم تهرب بس حاولت تمنعها ماقدرت وكلمت واحد من الشباب وقالهم انهم حاول يلحقوها بس م قدرو


--------


دخلت الفندق وكان ماسك يدها ودخلو الشقه وسكر الباب
الجو كان حلوو مرا رومانتك
الشمع بكل مكان والاضاءه هاديه والورد ف كل مكان
مسك يدها وقالها لبسي وتعالي تعشي
راحت للغرفه وكانت مبسوطه وخجلانه ولبست قميصها ال** وطلعت وهي تمسك اطرافه وتنزلها ع تحت
نزل عينه عشان يخليها تاكلل براحه
وبعد م خلصو الاكل
دخل غرفة النوم وانسدح ع السرير وغمض عينه يسوي نفسه تعبانه شافته نوف وراحت تجري
نوف : سالم فيييييك شي
م رد عليها بس مسك يدها وسحبها لحضنه
وبعدين ال **********



~~~~~~~~~~

ركب السياره لقيها منسدحه طنشها وكلم علي قاله يحرك للمطار طالع فونها اخذ الابره عشان يطلع الشريحه وطلع الشريحه وكسرها ورماها مع الشباك

نص ساعه وفتحت عينه ع صوته
الوليد : يالله قومي وصلنا
ميان وقفت وحست ب الم بضهرها وكملت مشي معاه لين م وصلو للمقاعد وجلسو
دقايق وندا طيارته الخاصه
- فضلا على الركاب التوجه للبوابه رقم 6 للطياره رقم 7893 المتوجهه الى ايطاليا-
ميان : ايطاليييا
طنشها ووقف يمشي وهي لحقته
ركبو الطياررررهه الخاصه واتوجهو للإيطاليا



-----------


صحيت من نومها وطالعته واخذت المنشفه ودخلت التواليت واستحمت وطلعت ولست جينز وتيشرت اصفر
وجلست ع السرير
نوف : سالم ؟؟؟
سالم : همم !!
نوف : يالله تأخرنا الطياره بعد نص ساعه
سالم فز: بجد
نوف : امزززح بس يالله قوم باقي ساعتين
سالم : ليش اقوم خليني نايم بالعسل
نوف بدلع : ساللمم
سالم : طيب خلاص بقوم ب ااخذ شور ونظلع للمطار
نوف : اي ي الله وانا باخذ الاغراض
سالم : اوكك

وساعه وتوجهو للمطار
للطياره المتوجهه للهننند
اخذت فونها واتصلت ع ميان - عفواً الرقم الذي طلبته غير متاح- : اما غيرت رقمها؟؟؟
سالم : مين
نوف : ميان
سالم : ميان ؟
نوف : اي بنت اخوي
سالم : بس م افتكرها
نوف م حبت تقوله الحقيقه : اي وهي صغيرا م تفتكرها
سالم : غريب
نوف م تكلمت وقفلت فونها وانسدحت ع كتف سالم وطارت الطياره




-------
انتشر خبر ان ميان هربت والاغلب كان حززين وخصوصاً البنات فقدون شخصين نوف وميان ريمان م توقعت انها راح تحزن كذاا بس تجاهلت نفسها


ام الوليد : اي ي ام رامي ها اش قلتي
ام رامي : والله ان خالد كفو وانتو كفوو بس بشاور البنت واردلكم بعد يومين
ام الوليد : ابشري لاتظولون علييينا
ام رامي : ابشري والله
وقفلت السماعه
خالد كان متوتر : ها رفضوني
ام الوليد ضحكت : اش فيك مستعجل انت ؟؟ يشاورون البنت وبعدين يردون لنا
خالد تأفف : متى بيردون
ام الوليد : بعد يومين
خالد : اففف كثييير يمه
ام الوليد : خالد اثقل
ديم : هاي
ام الوليد : هلاا
ديم تطالع خالد : اش فيه ذا
ام الوليد : يستنا العروس ترد
ديم : خطبتو؟؟؟
ام الوليد : شراييك!
ديم جلست تضحككككك وتضحك وتضحك : اااه الله يعينك ي روان ع مبلاك
ام الوليد : لا والله يحصلها ولدي
خالد : (:
ديم جلست تطقطق ع خالد
وخالد متوتر خايف ترفض لان هو من الاساس م عنده لها صور بس هددها كذذا
وام الوليد تتابعهم بصمت وتشرب قهوتها


---

ناس وصلت ايطاليا وناس وصلت الهند

نوف اشترو لهم شقه شهريه حلوه ومأنتكه ع قدهم وكان حولينها طبيعه

سالم وصل الشقه وخلا نوف وقال انه بيروح للمستشفى يشوف المريض

وصلل للمستشفى وبدا يشوف حالة المريض ويباشر عليه وادهم اسباب يمكن تكون فيه وشاف الاشعه والتحاليل وكل شي
سالم : يعني عنده كسر برجوله الثنتين ويده اليسرى
السيستر تفهم عربي : ايوا
سالم : اي واش كمان
السيستر : وارتجاج بالمخ كمان لان من قوة الضربه
سالم : يعني ممكن يكون فاقد الذاكره
السيستر : ايوا وكمان ممكن طايح من مكان كبير عشان كذا مجروح فكل مكان عشان كذا م نقدر ناخذ له صور والجرح الي ع خده كبير يعني يبغاله تجممميل عشاان يرجع نفس ما كان
سالم : اها طيب ان شاءالله يصحى وويكون تمام ومو فاقد ذاكرته
السيستر : حكاية انو مو فاقد الذاكره هذي غلط اتوقع 100٪‏ يكون فاقدها لان الطيحه اثرت كثير ع المخ
سالم : يعني ننتضره لين م يصحى وبحسب معلوماتي انه في امل يصحى
واداهم الاجراءات الازمه عشان يبدون يعالجونه



-----------

ايطاليا
الفله الكبيييره
دخل ودخلت وراه طالعت المكان فاضي ومغبر واضح ان له سنيين م تنضف ولا احد دخله
ميان : كيف بعيش بهالزباله ذي؟؟
الوليد : بتنظفينها وتعيشين هنا لين م تعفنين وتموتين
ميان : خييير وخدمك وينهم ان شاءالله
الوليد : اديتهم اجازه وانتي هنا بتكوني خدامتي
مياان : هه انتضرني ومشيت
وسحبها من شعرها : عيدي عيدي م سمعت
ميان : هه انتضرني
الوليد : اها اجل انتي تبغينا نبدا من هاللحضه
ميان : هه بدينا من زمان بعد
سحبها للمطبخ ودخل ودفها ع الارض وطاحت مسك سيخ شوي وحطه ع النار وجاه عندها
الوليد : ابوك يوم كان شباب كان يمسك نفس ذي -ويأشر بالسيخ الي معاه - وكان يوقف ابوي -ووقفها- ويمسك قميصه ويرفعه له بس انتي مو لابسه قميص -مسك فستانه ونزله لتحت وبانت الحماله ووصل لبطنها وحط السيخ فيه وشاله -
مياان بصراخ هز المكان : اااااااااااااااااههه
الوليد ابتسم ودفها ع الارض : وانت لو م سويتي الي قلت لك عليه بعلم عليك ثاني وثالث ورابع -وبصرراخ- فهمتتتتتتتتتتتتتيييييييي
ميان اشرت بطيب وبنفسها -لاتبكين لانبكين تحملي ي ميان-
الوليد : ثلاث ساعات وبرد ابي هالمكان كأنه جديد وان م لقيته زي م طلبت مو بحرق بطنك لا بحرق وجهك لك فهمتي
ميان وقفت وطنشته ومشيت سحبها مع شعرها : فهمتي ولا باااااقققي
ميان بالم : خلاااص فهمت
الوليد دفها ومشي مسكت نفسها
ميان : الله ياخذك قول امييين
وراحت تدور بالمطبخ ع لصقه ولقيت لصقه وحطتها ع بطنها
وقامت تدور ادوات تنضيف وجلسست تمسح تمسح لين م انكسر ضهرها دورين كاملين وفيهم اكثر من 10 غرف خلاص حست معاد تتحمل ورمت نفسها ع اقرب سرير ونااااااامتتت



-----------

رجع شقته ومعاه اكل
سالم : ننو؟؟ ننو وينك
نوف طلعت ومعاها ممسحه : هلا جيييت
سالم : لا باقي برا
طالع شكلها وضحكك
نوف ؟؟: شفيكك ؟
سالم : ليش تنظفين
نوف بقرف : م اثق بتنظيفهم وبعدين روح السوق وجيب مفارش سرير ومواعين واشتري كنب للصاله وشاشه واكل وطاولة طعام
سالم : ولولولول وش ذا خلاص بكرا ننزل سوا ونشتري اثاث
نوف : عفيه ع حبيبي يالله تعال ناكل جوعانهه مرااا
سالم :يالله طلعي صحون
نوف : مااافي
سالم : وهاااذي
نوف : وصخه
سالم : لحولاولاقوةإلابالله
نوف ابتسمت : النضام نضام ، المهم كيف مريضك
سالم : اشرفت ع الامور وكل شي وباين عليه طايح من مسافه عاليه
نوف : يووه الله يشافييه
سالم : وجهه يحزن مجرح من كل جهه الله يعينه
نوف : الله يشافيه

وكملوو عشاهم

---------
المدرسه (الفسحه)

ريماس : م توقعت ميان بتكون كذا
ديم : حتى انا
ريمان : اتصلت عليها بس م ترد
روان : والله فقدتها هي ونوف
ميس : فقدت نوف بس ميان لا م تستاهل والله يعني لو تحبنا ع الاقل تكلمنا
ريماس : صح كلام ميس
ديم :نوف عرفت
روان : لالا م عندها خبر خلوها تتهنى لان بتزعل لو دريت وهي متعلقه فيها
ميس : الي صدمتني جد ريمان يعني انا توقعت انك تكرهينها وانصدمت يوم شفتك منهاره يوم دريتي
ريمان : م احب اضهر لاحد مشاعري والله لان مو الكل يستاهل
ميس : حتى ميان م تستاهل
ريمان : بس م توقعت انها راح تروح ومعاد اشوفها
روان : مستغربه من هدوء الوليد وجدي
ريمان : حتى انااا توقعت بيقلبون الدنيااا
ريماس : اي صح وين الوليد
ديم : ب ايطاليا
روان : اهاا ريماس تعالي ابيك تمسكين لي دورة المياه
ريماس : يالله
باقي البنات كملو السالفه

بدورة المياه كان زحمة البنات فيها
ريماس : روان نطلع الفصل
روان : اي افضل يالله

طلعوو للفصل
روان :ريماس امي كلمتني بخصوص خالد
ريماس بصدمه :عِرفت انه يهددك
روان : ياليت كذذااا
ريماس : اجللل!!
روان : يخطب
ريماس بصدمه :شنوووووووو
روان بخوف : هددني انه واح يرسل صوري لاخواني والفديو يوم كنت بغرفته
ريماس : طيب شبتسوين
روان : بوافق وامري لله
ريماس : ميان مو قالت بتساعدك
روان : ميان نصبت علي
ريمااس : افففف شهالمصيبه
روان : مدري مدري

---------


الفله
دخل م لقي احد طالع المكان لقيه نضيف يلمع جلس ع الكنبه وشغل الشاشه وانسدح يتابع الشاشهه جلست سلاعتين وقام يدورها فالغررف ولقيهااا
الوليد : ميييييان
كانت نايمه وفزت :بسم الله اش فيه
الوليد : انقلعي سويلي اككل
ميان : هالوقت
الوليد : اييي
ميان وقفت وراحت للمطبخ وتحس بالم ضهرها وقفت تدور اكل
ميان : يستهبل هاذا الثلاجه فاضيه
وراحت له : مافي اكللل
الوليد : اصنعي !
ميان : تبغى مويه
الوليد : تستهبلين ع مخي انتتتي
ميان كتفت يدينها: والله هاذا الموجود
الوليد تنرفز وراح لها : كم مرا قلت لك لا تستهبلين ع مخي
ميان: ليش غلطت بشي طلبت اكل ومافي اكل اش تبي بالله
سكتها كف جامد من يدهاااا
الوليد : لو اقولك طيري للقمر تطيرين سمعتيي
ميان رفعت راسها : والله
الوليد : فيك شي انتي صاحيه
ميان : لا بس اعطيك ع قد عقلك
الوليد انصدم منها ومسكك شعرها : لا والله
ميان اشرت ب ايييه
مسكها وسحبها وجلسها ع الكنبه
الوليد : شايف معاد يفيد الضرب باليد ولا بالحرق بس تدرين وش يفيد معاك
ميان بخوف : لاا
الوليد اخذ اقرب فازه ومسكها ورماها ع الارض وطلعت صوت تبعثر القزاز اما ميان غمضت عينهاااا بخووف
ميان : مجنون انتت ؟؟؟
الوليد : الحين اوريك مين المجنون
واخذ قطعه من القزاز وقربها من وجهها ميان بعدت عنه
ميان : ي مجنون اش بتسوي
الوليد : ي ترى اشوه وجهك ذاااا ولا اقطع شريان يدك واخليكك تنزفين لين م تموتييييين
ميان طنشته وحطت يدها ع وجهها
مسك يدها وجلس يجرحها
بس انصدم انها م تحرركتتت ولا ادت شعور وزاد بتقطيعه ونفس ماهي م تحركت كانت عاضه ع شفتها
رمى القزازه ف الارض وسحبها مع ياقة قميصها
ميااان وقفت معاه
دفها ع الارض وطاحت وجا فوقها
الوليد : ايش انتي عديمة احساس ؟؟
ميان هزت بوجهها ب ايه
ضربها كف ع وجهها ب اقوى م عنده
بس م اهتزت ولا شعره من شعراتها
واعطاها بالثانيه ونفس الشعور انصدم منها واعطها بالثالثه والرابعه والخامسه لين م حس ان وجهها تورم وبدت شفتها تنزف
الوليد بصراخ: انتي مجنونه ولا شنوووووووو ايش م تحسينن تألمي ابكي صارررخيي
ميان ابتسمت رفعها من كتوفها بس لاحظ انها ثقيله
طالعها الوليد : مياننن !
م تكلمت عرف انها فقدت الوعي سابها مكانها ع الارض وخرج من الفله
فتحت عينها وضحكت وطالعت الساعه
ميان : خمس دقايق ويفك بخاخ البنج ي اني بتوججع


نرجع ل4 ساعات ع ورا
يو دخلت المطبخ تدور لصقه لقيت بخاخين بنج وكل م جاء الوليد بخت من ع يدها وجسمها ووجهها وتكفي لثلاث استخدامات وبعدها تخلص مدة البنج ساعه يعني العلبك تكفيها ليومين بس

الواقع :
وقفت وراحت غرفة النومم
ثواني وبدت تحس بالالمم رمت نفسها ع السرير تتوجع وحست بدموعها الي نزلت لا ارادياً حست بالمغص ونفس مكان الالم وراحت ترجع ونفس الشي بس هالمرا دم احممممر غامق وداخت ورجعت للغرفة النوم ورمت نفسها ع السرير م تدري تصار الم بطنها ولا الحرق ولا الكفوف ولا يدها الي مجرحه


دخل الفله م لقيها موجوده بمكانها رمى نفسه ع الكنبه ودخل بالنوم


الصباح 7:56د
صحيت حست الالم خف بس مو كثير
طالعت فونها لا رسايل ولا اتصالات من البنات ونوف
ميان :يعني محد خاف علي نوف ليش م اتصلت وينها اها متهنيه مع زوجها الله يوفقها البنات كمان شكلهم م يبوني عشان كذا من يوم اختفيت محد اهتم بعدين روان روان وعدتها اني راح افكها من خالد بس الحين كيف اوفي بوعدي
انا بموت هنا اصلاً مراح اقدر اتحمل الوليد اذا فيومين بس كسرني من الضرب بس هالمرا فيه بنج يبعد الالم المرا الجايه اش بسوي الله يعينني عليييك ي الوللليد
وبعدين صح جدي ليش م قالي انه الوليد وليش رماني عليه وافتك مني اها يبي الوليد يذبحني ويفتكون مني ههههه والله لو خلص البنج مقدر اتحمل ضربه وبنتهي من اول كف
بس ليش جسمي مربط مو قادره ادافع عن نفسي ليش يو اشوفه يتغير كل شي الله ياخذك ي الوليد وافتك منك


------------

مر اسبووع

الوليد وميان

كانو يتجنبون بعض محد يحتك ب الثاني هو كان يدور مشاكل بس هي كانت تنفذ طلباته


نوف وسالم

عايشين احلى قصة حب او بالاصح عصافير بقفص واحد وسالم كان يباشر كلشوي ع المريض بس المريض نفس م هوو م تحررك


روان وخالد

روان ارسلت ردها بالموافقه له وقررت انها تمحي كل الي فات وتبدا حياه جديده مع خالد بس شرطت ان الزواج يكون بعد تخرجهم بشهرين


راكان وريماس

راكان كل م يتذكرهاا يضحككك وكان وده يعرف من هالبنت الخبلا

ديم مؤيد

مؤيد كان يفكر ب ديم من ذييك الليله وحبها وتعلق فيها

ريمان

كانت حزنانه كثير لانها فقدت نوف ومياان كانت تحاول تدور شي عشان يبعدها تفكيرها عن الاثنين

الجد

اوقات يحس بتأنيب الضمير بس وسوسة الشيطان ترجع الحقد لقلبه


--------

استغربت مر اسبوع كامل ولا ميان اتصلت ولا ترد
ع اتصالتها شالت هم حست ان فيه شي مخبينه
عنها

اخذت فونها واتصلت ع روان
روان : هلا نوف
نوف : هلا روان كيفك
روان : مشتاقةلك
نوف : والله انا اكثر
روان : ايو هلا اش بغيتي
نوف : روان قولي الصدق مين اش فيها اكلمها م ترد ولا تتصل هي بعد
روان : نوف ميان والله ..... هربت من يوم زواجكم
نوف بصدمه : شنووو وليش محد قالييي.
روان : والله ي ميان م كنا نبي نخرب عليييك
نوف : الله يسامحكم طيب ابوي والوليد اش سواا
روان : راكان يقول ان كانت ردت فعلهم عاديه جد وكلهم مستغربين من ردت فعلهم
نوف : يعني م سوو شي
روان : ولا حتى عصبو بعد
نوف بخوف : لايكون مسويين فيهاا شي
روان : كيف يعني
نوف : روان اكلمك بعدين وافهمك الحين سالم جاء من شغله
روان : طيب يالله بااي

وقفلت نوف الخط
ولا جابت خبر لسالم دخل سامي وباس خدها وجلسو يسولفون شوي

فكرت نوف ب ان ابوها والوليد مسوين شي بس تذكرت ان ميان م مانت تحب جلست الييت وانها ممكن صح هي هربت ب ارادتها وبنفس الوقت فرحت لان ميان رجعت حره نفس قبل بس م كانت عارفه ان توقعها الاول صح وماكانت تعرف ان ميان طلعت من سجن صغير للسجن كبير مليان بالشر والحقد


--------

نزلت تدوره مالقيته له يوم وشوي م رجع لايكون فيه شي وخافت وبعدين تذكرت انه يستاهل لو صار له شي وبتكون حوبتها


نزلت ترتب بيتها من الطفش بما ان الجوال لا يتصل ولا يستقبل ولا فيه نت
ميان تغني : امشي م عندي اش شك ترجع لحضني عشك يعني قابل اغشك ااااني
تحملت ياما ياما روح ودرب السلامه ....

سمعت صوت الباب يوم انقفل بقوه
ميان : ااففف رججع
طلعت تشوووفه وككانت مصدوووومهه من شكله كان يدوب يمشي كان يروح يمين وشمال
ميان : بسم الله شفيه ذاا
الوليد بثقل لسان : تعالي هِناا
ميان اشرت بفيسها لا
الوليد : ليش تعالي هنا م بسوي لك شي
ميان : انت تشررب!!
الوليد : انتي ميين
ميان: استغفرالله يارب
وراحت له ومسكت يده : تعال تعال معاي
الوليد : وين نروح
ميان تحط ايدها ع انفها : افف ريحتك خايسه انت يبيلك تتحمم
الوليد : يالله نتحمم كلنا
ميان طالعته بصدمه : اقول امشي لا اعطيك بلعصايا ع راسسك
وجلست تسحبه وكان ثقييييل ويدوب تمشي هي
ميان : افف ياربي
ودخلت التواليت وساعدته يجلس بالبانيو وجلست
ميان فتحت المروش عليه
الوليد حس ع نفسه وفز : انا اش جابني هنا
ميان ؟؟ : انت معبي الطاسه واضح عليك وجيت افووقك
الوليد مسكها مع يدها : احلفي
ميان : والله م اكذب انت جيت وريحتك خايسه وشارب كثيييير
الوليد نزل تيشرته
وميان منصدمه من شكله ولفت عنه
الوليد ابتسم : اغريتك!
ميان : تخسي
وخرجت وقفلت الباب وراهااا
طلعت وجلست بالصاله تتابع الشاشه
بما ان التواليت الي دخل يتحمم فيه الوليد تحت طلع وكان لاف المنشفه ع رجوله وكان جسمه مبلبل وشعره مليان مويه
ميان طالعته بصدمه وعجبها منضره وجسمه
الوليد : خيير لاتخزين
ميان حست ع نفسها ولفت وجهها عنه وبنفسها -الله ياخذني الحين يحسبني خقيت عليه- وحست ب الم ف بطنها وتوجعت وتحاول تتجاهل الالم بس هالمرا كان يزيد ويزيد وقفت بتمشي ومسكها الوليد : وين ان شاءالله ؟
ميان تحاول تخفي ملامح الالم وشالت يدها من بطنها : بروح التواليت
الوليد : اها
ودفها وراح جلس ع الكنببه
ميان حست ب الدوخه وتحاول تجمع قوتها وتطلع مع الدرج وصلت للدرجتيين الاخيره لاكن الصدمه الضلام بداا يحتوي على عيونها وسرعان م فقدت وعيها وطاحت وكان شكلها يحزن وهي تتدحرج مع الدرج كأنها كوره وطاحت ع الارض
الوليد سمع الصوت ووقف وطالعها بصدمه وجري لعندها ويضرب ع خذها
الوليد : مييييان .. ميان
ميان كانت م تحس بشي
الوليد رفعها وطلع فيها لغرفته وحطها ع السرير
ومدري اش يسوي راح اخذ عطر وبخه ع يده ومسح فيه وجهها الناعم شافها تحاول تفتح عينها بس م قدرت
الوليد حط ايده ع عينها : خلاص نامي
وغفت ميان اما هو جالس يطالعها بصمت شاف ملامحها الجميييله عيونها انفها شفايفها وجهها شعرها طالع شكلها كيف نايمه مثل الميتين ابتسم وقرب وجهه من وجهها لين م حس ب انفاسها بس سرعان م حس ع نفسه ووقف وحط ايده ع شعره اخذ له ملابس خفف الاضاءه وخرج من الغرفه وسكر الباب وراه بس بشويش

وطلع للحديقه وجلس وبنفسه - شلون سحرتني كذذذا انا اش كنت بسوي انا كنت ببوسها لالا مستحيل لاتخرب كل الي سويته ي الوليد اصلن كيف كذا حنيت عليها بس كمان طيحتها قويه يعني لو اي احد اكيد بساعده بس هذي ابوها عدو ابوي كيف برحمها -


~~~~~~~~~~~


ف بيت الجد
كانو طفشانين م يدرون اش يسوون
ديم : بنات وضعنا صار ممل بدون نوف وميان ياخي اش بنسوي
ملك حطت ايدها ع خدها : والله جد زهقه الواحد مدري اش يسوي
ميس : نطلع مولل
روان : لالا بالله بنات طفشنا من المولات كل مول وختمناه فريناهم فر
ريماس : اي جبتها خلااص
البنات طالعوها كلهم بصوت واحد : ايشش!!
ريماس : الشاليه من زمان م فليناها
ريمان : ايييي منجدددد والله شلون م فكرنا فيها
روان : طيب بنروح نكلم اهالينا
ريماس : لالا نروح لجدي ونقوله وهو اذا قال ايه نروح كلنا
روان : اوككك يالله
وقاموو راحو لجدهم ودقت ريماس الباب
ريماس : جديي جدييي
الجد : هلا يبه ادخلو
دخلو البنات وجلسو جنبه
ريماس : جدي طفش
الجد : اي بس وش نسوي
ريماس : شرايك نروح الشااليه نغير جو
الجد : هنا وهناك واحد
ريماس : لا ناخذ لنا ثلاث اربع ايام نتونس
الجد : دواماتكم ؟
ريماس : ناخذ اجازه من المدرسه وتعرف خاصه بيقبلون عادي
الجد : انزين خلاص بس متى تبون
ريماس : من الحين ؟
الجد : الحين ليل
ريماس : عادي ياجد نوصل هناك ع ثلاث الفجر
الجد : طيب خلاص الحين قولولهم عشان ترجعون بيوتكم وتجيبون اغراضكم وتعالو هنا ونتقسم بالسيارات
ريماس بفرحه : ي لبى اطلق جددد يالله يالله خلونا نقول لا اهالينا
صرخو البنات وخرجو
والجد جلس يضحك ع اشكالهم : بالله متى بتكبرون


راحو البنات للاهاليهم وقالو لهم
ديم : جدي يقول روحو بيوتكم
الامهات ؟؟
روان : يقول جيبو اغراضكم وتعالو هنا عشان رايحين الشاليه
ام بسام: مشاءالله
ام فيصل : كوويس
ام رامي : اجل اتصلو ع العيال قولو لهم عشان يرجعون
ريماس : ليش هم وين
ام الوليد : مدري اضنهم رايحين يتسوقون
ملك : اوك يالله ذحين نكلمهم يرجعونن


راحو البنات للغرفه يجلسون ططالعو الساعه 11:34د
روان : اوك اجل انا الحين بكلم تركي
واخذت فونها واتصلت ع تركي
تركي : هلا روان شبغيتي
روان : ارجعو يالله
تركي : ليش؟
روان : اسمع بنطلع الشاليه
تركي : الحين!!
روان: اي الحين وشسمه تعالو عشان ترجعونا البيت ناخذ اغراضنا ونجي للجدي بعدين نتقسم بالسيارات
تركي : اممم غريب انزيين
روان : لا تتأخرون
تركي : قلتلك انزين خلاص انقلعي
روان : اوك باي
وقفلت الخط وراحت للبنات


~~~~~~~
عند الشباب


تركي : شباب
خالد : هلا؟
تركي : امم جدي يقول بنطلع الشاليه
راكان : تمام بس متى
تركي : الحين !
الشباب بصوت واحد : الحين
تركي يمسح وجهه : وجع روشتوني ب سعابيلكم
يزيد : لا خيرر جد يعني
فيصل بضحكه : يستهبل جدنا ذا
مؤيد : اص لا يسمعك والله ينحركك
بسام : انزين يالله امشو نروح للبيت
تركي : بس البنات يبون يروحو يجيبون ملابس
راكان : ليش كم يوم جالسين
تركي : مدري بس اضاهر اننا مطولين حتى احنا نروح نجيب الاغراض ونطلع
بسام : يالله طيب لا نتأخر عليهم

طلعو من المول وراحو للقصر

---------


فتحت عيونها لقيته نايم جنبها طالعته بحب وابتسمت
نوف : سلوم قومم
سالم ....
نوف تهزه : سلووم حبيبي قوم يالله طلع الصبح
سالم فتح عينه : طيب
نوف : انا بقوم اخذ شور لا ارد ولا الاقيك نايم
سالم : طيب
نوف تتطبع بوسه ع خده وقامت من السرير ودخلت تاخذ لها شور وطلعت لبست بيجامه شورت رمادي وتيشرت اصفر ورفعت شعرها فوق وطالعته لقيته نايم م تحركك
نوف : هين هين بتعلني اوريكك
وراحت اخذت قارورة مويه وفتحتها وكبتها علييه
نط من ع السرير مفجوووع
سالم : اوووف ي مجنونه اش تسوين
نوف جلست تضحك ع شكله وجلست ب الارض وتصفق وتركع 😂💔
جلس يطالعها لين م خلصت ضحك
نوف : والله طفشتني وانا اصحيك وانت كأنك ميت كيس نووم
سالم :خلصتي
نوف : ايه
وقف واخذ مويه وهي جريت وهو جلس يلحقها ويرش عليهااا مويه
وكملو


---------

فتحت عينها وهي تحس جسمها تعبان ومكسر وتحاول تتذكر ايش الي صار وبعد دقايق تذكرت واستوعبت الي صار اخذت نفس عميق جلست تشم ريحة عطره بوجهها
ميان :معققوله انه ساعدني يعني انا افتكر اخر شي كنت ع الدرج وبعدها م اذكر الي صار وبعدين ريحة عطره اي كأني تذكرت انه كان يصحيني وبعدين قالي نامي
حاولت تقوم بس م قدرت حست بسكين بضهرها تخزهاا حست ب الم فضضيع انسدحت وحاولت تقوم ومقدرت اخر شي استسلمت وانسدحت وطالعت السقف
ميان تنهدت : اففف لايكون هو راح بعدين انا اش بسوي كيف بقوم
جلست تفكر


~
كان نايم ع كنبة الصاله فتح عيونه ع ضوء الشمس الي بوجهه قام وجلس ولف يمين ويسار حس بالبرد طالع يدورها م لقيها وبنفسه - معقوله م صحيت -
طلع لها يشوفها فتح باب غرفة النوم
هي حست فيه بس م تبي يناقشها وغمضت عيونها ع اساس انها ناييمه
الوليد دخل عندها وقفل الباب بشويش واخذ ملابس والمنشفه ودخل التواليت يستحم
بعد ربع ساعه خرج ووقف عند التسريحه وجلس يمشط شعره وبخ من عطره وجاء بيطلع بس تذكر
طالعها بصمت وخاف ان صاير لها شي
الوليد : يمكن ماتت ! احسن بفتك منها هاذا الي ابييه
وخرج وسكر الباب وراه
فتحت عينها بصدمه : تبيني اموت حسبي الله عليييك
حس ب احساس غريب ورجع الغرفه وهي بسرعه غمضت عيونها
الوليد راح لها وهزها : ميان ميان
ميان فتحت عينها وطالعته
الوليد : كأنك اخذتي راحتكك بزياده يعني
ميان سكتت م ردت
الوليد ضربها ع كتفها : اكلمك رددددي
ميان صرخت توجعت
الوليد : بسم الله اش هالدلع الي فيك اشوفك يوم تصفقتي م هز فيك شعره
ميان لفت وجهها عنه وبصوت متقطع : ضهررري
الوليد ب استغراب : شفيه ؟؟
ميان : يوجعني لو تحركت
الوليد : اشوف لفي ع جنب
ميان : لا خلاص روحح
الوليد طنشها ورفعها واسندها ع صدره ورفع تيشرتها بس اننصددم من الي شافه وعيونه طلعت من مكانها
الوليييد : مييان شكلك ....

وصلت القصر ودقت الباب وفكت لها الخدامه دخلت ميان وبخوف البيت هادي


ميان : وين بابا
سيلي : في مجلس
راحت ميان المجلس وكان مضلم دخلت وسكرت الباب وفتحت النووور بس الصدمه الكبيره انها شافته

ميان بخوف وبلعت ريقها : ال...ووو...لل....يد
الوليد ابتسم : اي الوليد
ميان : انا كنت ابي جدي
الوليد : وليش تبين جدي؟؟
ميان : في موضوع بيننا
الوليد : انتي وجدك في موضوع بينكم ههههه وش هوا الموضوع
ميان : مقدر اقولك
الوليد ضحك : اها قصدك زوجككك !!
ميان بصدمه : انت تدري ؟؟!
الوليد جلس يضحك : اي وهو موجد بهالغرفه
ميان تطالع يمين ويسار : وييينه
الوليد بين ملامح الخبث واشر ع نفسه : اهوه قدامك
ميان انصصصدمت. : انتتتتتتتت !!!!
الوليد : اي انا صرت زوجججك
ميان جات بتطلع بس مسكها مع لبسها وضربت بصدره
الوليد : ع وين ان شاءالله
ميان : وخر عني
الوليد : اوهه ذحين صرت غريب عنككككك ذحين انا زوجك ولا الغرب صحيح عادي يعني تجلس مع اي واحد
ميان رفسته بكوعها مع بطنه : تخسي انت وامثالك
مسكها مع شعرها ورفعها له : كرري اخاف اني سمعتك غلط ؟؟
ميان بعناد : تخسي انت وامثالك
جاء بيضربها كف بس وقفه صوت الشباب
مؤيد : جججججدددي
خالد : الوليييييد ؟؟؟
دفها ع الكنبه وهمس : قسم بالله لو سمعت نفسك لا انحرك هنا
ميان سكتت : عشان وعدي لجدي مو عشانك ولا كان فضحتك
الوليد طنشها وطلع وقفل الباب وراه واخذ المفتاح
خالد طالع الوليد :الوليد ميان هربت
مؤيد : م قدرنا نلحق عليها
فيصل : للأسف حاولنا بس م قدرنا نلحقها
كلهم استغربو من نضرة الوليد البارده
خالد : معانا انت نكلمك
الوليد : ندرري انها هربت ومتوقع منها
مؤيد : جدي ؟
الوليد : بعد يدري وقال خلوها تروح
فيصل : بجددك ؟
الوليد : من متى امزح ؟
خالد : طيب شسويت انت
الوليد : قلت له اني اقدر اطلعها لو من سابع ارض بس قالي خلاص سيبوها مو مرتاح لوجودها ومحد يبيها
خالد : نوف لو درت بتنهار
مؤيد : هي لو انها مهتمه م كان زعلت نوف بس الله معاها
الوليد : خلصنا خلاص انسوها ولحد يجيب سيرتها ونوف لايكون عندها خبر خلوووها تستانس هالفتره
مؤيد : اجل هالزباله راحت مع واحد زبال زيها
فيصل : بنت اجنبيه اش تتوقعون منها
الوليد : اكيد صح بنت م ندري كيف تربت واش سوت ،يالله امشو نخلي جدي يرتاح

كانت تسمع كلامهم بحرررررررقه وودها تتكلم بس م تقدر
خرجو الشباب
خالد : بترجع البيت
الوليد : لا نسيت ان طيارتي اليوم؟
خالد : اي صح بتودع اهلي ؟
الوليد : اي بودعهم اجيكم بعد ساعه عندي شغل ذحين بالمكتب هنا ولا خلصت اجيكم
مؤيد : اجل احنا بنروح يالله سلام
خرجو الشباب
الوليد تأفف ورجع للمجلس
دخل عليها لقيها جالسه ومعصبه
ميان وقفت وهجمت عليه: وانت بأي حق انت وال******* الي براا تتكلمون عنيي وعن اهليييي
الوليد م تحرك و طالعها من فوق لتحت وابتسم : ليش اكذب يعني
ميان ضربته كف ب اقوى م عندها : اي تكذب
الوليد حس الشرار بيطلع من عيونه ومسكها مع يدها ودفها ب اقوى م عنده وطاحت ع ضهرها وتألمت نزل لعندها : كفك ذا بتندمين عليه ونشوووف اش بتسوووين راح تبدا اللعبه
ميان بتألم وبتحدي: تبدأ اللعبه ليش لا
الوليد صفق : اوووه تعرفين تمثلين الشجاعه
ميان ناضرته ب استحقار : اي اعلمك بعد لو تبي
الوليد ضحككك وفجأه اختفت الضحكه ورفعها مع شعرها ووقفها ومسك يدها وسحبها ع السياره دفها ع السياره ركبي واخلصي
ميان طالعت البييييت ك اخر نضررهه وركبت السياااره وركب جنبها ومشييييت السياره
علي : الحين ع المطار ؟
الوليد : لا ع البيت بسلم ع اهلي
علي : حاضر طال عمركك
وتوجه للبيت ونزل الوليد وطالعها :لا تتحركين من هنا -طالع علي - قفل البوابه طيب
علي : حاضر
وطق الزر القفل
ميان حطت راسها ع التكايه وبنفسها : لا تنكسرين انتي قويه خليك قويه واكسري شوكته مراح ابكي ولا راح تشوف الدمع من عيني وهين ي الوليد انا م خليييتك تبكي دم م اكون انا ميان

-------

دخل بيته وسلم ع امه وديم وخالد
ام الوليد : كم بتجلس يمه
الوليد : يمكن اسبوعين واجيكم كم يوم وارجع عندي شغل ف ايطاليا كثيير يعني يمكن اضل سنه ع هالحال
ام الوليد : تروح وترد بالسلامه
ديم ضمته : بفقدك ي وحشً
خالد : اي والله وضمه
ووخر عنهم وطلع

خالد : شفتو اش صار ؟؟؟
ديم : لا ايش صار
خالد اقول ولا لا : ميان
ديم : اشبهههاااا؟؟
خالد : هربت
ديم : تمزح ؟
خالد : اقسم بالله اليوم كلمو البنات يزيد وقالهم ان جاه خبر انها هربت
ديم : مين الينات
خالد : مدري ؟
ديم : جدي والوليد دريو؟
خالد : اي وخلوها قالو محد يبيها فيهم ف خلاص متبرين منها
ديم !!!!
اخذت فونها واتصلت ع روان
ديم : روان صح خبر ميان
روان : اي للأسف
ديم دمعت : متىى
روان : اليوم مو جات ضمت نوف وراحت لحقتها ريمان وشافتها يوم تهرب بس حاولت تمنعها ماقدرت وكلمت واحد من الشباب وقالهم انهم حاول يلحقوها بس م قدرو


--------


دخلت الفندق وكان ماسك يدها ودخلو الشقه وسكر الباب
الجو كان حلوو مرا رومانتك
الشمع بكل مكان والاضاءه هاديه والورد ف كل مكان
مسك يدها وقالها لبسي وتعالي تعشي
راحت للغرفه وكانت مبسوطه وخجلانه ولبست قميصها ال** وطلعت وهي تمسك اطرافه وتنزلها ع تحت
نزل عينه عشان يخليها تاكلل براحه
وبعد م خلصو الاكل
دخل غرفة النوم وانسدح ع السرير وغمض عينه يسوي نفسه تعبانه شافته نوف وراحت تجري
نوف : سالم فيييييك شي
م رد عليها بس مسك يدها وسحبها لحضنه
وبعدين ال **********



~~~~~~~~~~

ركب السياره لقيها منسدحه طنشها وكلم علي قاله يحرك للمطار طالع فونها اخذ الابره عشان يطلع الشريحه وطلع الشريحه وكسرها ورماها مع الشباك

نص ساعه وفتحت عينه ع صوته
الوليد : يالله قومي وصلنا
ميان وقفت وحست ب الم بضهرها وكملت مشي معاه لين م وصلو للمقاعد وجلسو
دقايق وندا طيارته الخاصه
- فضلا على الركاب التوجه للبوابه رقم 6 للطياره رقم 7893 المتوجهه الى ايطاليا-
ميان : ايطاليييا
طنشها ووقف يمشي وهي لحقته
ركبو الطياررررهه الخاصه واتوجهو للإيطاليا



-----------


صحيت من نومها وطالعته واخذت المنشفه ودخلت التواليت واستحمت وطلعت ولست جينز وتيشرت اصفر
وجلست ع السرير
نوف : سالم ؟؟؟
سالم : همم !!
نوف : يالله تأخرنا الطياره بعد نص ساعه
سالم فز: بجد
نوف : امزززح بس يالله قوم باقي ساعتين
سالم : ليش اقوم خليني نايم بالعسل
نوف بدلع : ساللمم
سالم : طيب خلاص بقوم ب ااخذ شور ونظلع للمطار
نوف : اي ي الله وانا باخذ الاغراض
سالم : اوكك

وساعه وتوجهو للمطار
للطياره المتوجهه للهننند
اخذت فونها واتصلت ع ميان - عفواً الرقم الذي طلبته غير متاح- : اما غيرت رقمها؟؟؟
سالم : مين
نوف : ميان
سالم : ميان ؟
نوف : اي بنت اخوي
سالم : بس م افتكرها
نوف م حبت تقوله الحقيقه : اي وهي صغيرا م تفتكرها
سالم : غريب
نوف م تكلمت وقفلت فونها وانسدحت ع كتف سالم وطارت الطياره




-------
انتشر خبر ان ميان هربت والاغلب كان حززين وخصوصاً البنات فقدون شخصين نوف وميان ريمان م توقعت انها راح تحزن كذاا بس تجاهلت نفسها


ام الوليد : اي ي ام رامي ها اش قلتي
ام رامي : والله ان خالد كفو وانتو كفوو بس بشاور البنت واردلكم بعد يومين
ام الوليد : ابشري لاتظولون علييينا
ام رامي : ابشري والله
وقفلت السماعه
خالد كان متوتر : ها رفضوني
ام الوليد ضحكت : اش فيك مستعجل انت ؟؟ يشاورون البنت وبعدين يردون لنا
خالد تأفف : متى بيردون
ام الوليد : بعد يومين
خالد : اففف كثييير يمه
ام الوليد : خالد اثقل
ديم : هاي
ام الوليد : هلاا
ديم تطالع خالد : اش فيه ذا
ام الوليد : يستنا العروس ترد
ديم : خطبتو؟؟؟
ام الوليد : شراييك!
ديم جلست تضحككككك وتضحك وتضحك : اااه الله يعينك ي روان ع مبلاك
ام الوليد : لا والله يحصلها ولدي
خالد : (:
ديم جلست تطقطق ع خالد
وخالد متوتر خايف ترفض لان هو من الاساس م عنده لها صور بس هددها كذذا
وام الوليد تتابعهم بصمت وتشرب قهوتها


---

ناس وصلت ايطاليا وناس وصلت الهند

نوف اشترو لهم شقه شهريه حلوه ومأنتكه ع قدهم وكان حولينها طبيعه

سالم وصل الشقه وخلا نوف وقال انه بيروح للمستشفى يشوف المريض

وصلل للمستشفى وبدا يشوف حالة المريض ويباشر عليه وادهم اسباب يمكن تكون فيه وشاف الاشعه والتحاليل وكل شي
سالم : يعني عنده كسر برجوله الثنتين ويده اليسرى
السيستر تفهم عربي : ايوا
سالم : اي واش كمان
السيستر : وارتجاج بالمخ كمان لان من قوة الضربه
سالم : يعني ممكن يكون فاقد الذاكره
السيستر : ايوا وكمان ممكن طايح من مكان كبير عشان كذا مجروح فكل مكان عشان كذا م نقدر ناخذ له صور والجرح الي ع خده كبير يعني يبغاله تجممميل عشاان يرجع نفس ما كان
سالم : اها طيب ان شاءالله يصحى وويكون تمام ومو فاقد ذاكرته
السيستر : حكاية انو مو فاقد الذاكره هذي غلط اتوقع 100٪‏ يكون فاقدها لان الطيحه اثرت كثير ع المخ
سالم : يعني ننتضره لين م يصحى وبحسب معلوماتي انه في امل يصحى
واداهم الاجراءات الازمه عشان يبدون يعالجونه



-----------

ايطاليا
الفله الكبيييره
دخل ودخلت وراه طالعت المكان فاضي ومغبر واضح ان له سنيين م تنضف ولا احد دخله
ميان : كيف بعيش بهالزباله ذي؟؟
الوليد : بتنظفينها وتعيشين هنا لين م تعفنين وتموتين
ميان : خييير وخدمك وينهم ان شاءالله
الوليد : اديتهم اجازه وانتي هنا بتكوني خدامتي
مياان : هه انتضرني ومشيت
وسحبها من شعرها : عيدي عيدي م سمعت
ميان : هه انتضرني
الوليد : اها اجل انتي تبغينا نبدا من هاللحضه
ميان : هه بدينا من زمان بعد
سحبها للمطبخ ودخل ودفها ع الارض وطاحت مسك سيخ شوي وحطه ع النار وجاه عندها
الوليد : ابوك يوم كان شباب كان يمسك نفس ذي -ويأشر بالسيخ الي معاه - وكان يوقف ابوي -ووقفها- ويمسك قميصه ويرفعه له بس انتي مو لابسه قميص -مسك فستانه ونزله لتحت وبانت الحماله ووصل لبطنها وحط السيخ فيه وشاله -
مياان بصراخ هز المكان : اااااااااااااااااههه
الوليد ابتسم ودفها ع الارض : وانت لو م سويتي الي قلت لك عليه بعلم عليك ثاني وثالث ورابع -وبصرراخ- فهمتتتتتتتتتتتتتيييييييي
ميان اشرت بطيب وبنفسها -لاتبكين لانبكين تحملي ي ميان-
الوليد : ثلاث ساعات وبرد ابي هالمكان كأنه جديد وان م لقيته زي م طلبت مو بحرق بطنك لا بحرق وجهك لك فهمتي
ميان وقفت وطنشته ومشيت سحبها مع شعرها : فهمتي ولا باااااقققي
ميان بالم : خلاااص فهمت
الوليد دفها ومشي مسكت نفسها
ميان : الله ياخذك قول امييين
وراحت تدور بالمطبخ ع لصقه ولقيت لصقه وحطتها ع بطنها
وقامت تدور ادوات تنضيف وجلسست تمسح تمسح لين م انكسر ضهرها دورين كاملين وفيهم اكثر من 10 غرف خلاص حست معاد تتحمل ورمت نفسها ع اقرب سرير ونااااااامتتت



-----------

رجع شقته ومعاه اكل
سالم : ننو؟؟ ننو وينك
نوف طلعت ومعاها ممسحه : هلا جيييت
سالم : لا باقي برا
طالع شكلها وضحكك
نوف ؟؟: شفيكك ؟
سالم : ليش تنظفين
نوف بقرف : م اثق بتنظيفهم وبعدين روح السوق وجيب مفارش سرير ومواعين واشتري كنب للصاله وشاشه واكل وطاولة طعام
سالم : ولولولول وش ذا خلاص بكرا ننزل سوا ونشتري اثاث
نوف : عفيه ع حبيبي يالله تعال ناكل جوعانهه مرااا
سالم :يالله طلعي صحون
نوف : مااافي
سالم : وهاااذي
نوف : وصخه
سالم : لحولاولاقوةإلابالله
نوف ابتسمت : النضام نضام ، المهم كيف مريضك
سالم : اشرفت ع الامور وكل شي وباين عليه طايح من مسافه عاليه
نوف : يووه الله يشافييه
سالم : وجهه يحزن مجرح من كل جهه الله يعينه
نوف : الله يشافيه

وكملوو عشاهم

---------
المدرسه (الفسحه)

ريماس : م توقعت ميان بتكون كذا
ديم : حتى انا
ريمان : اتصلت عليها بس م ترد
روان : والله فقدتها هي ونوف
ميس : فقدت نوف بس ميان لا م تستاهل والله يعني لو تحبنا ع الاقل تكلمنا
ريماس : صح كلام ميس
ديم :نوف عرفت
روان : لالا م عندها خبر خلوها تتهنى لان بتزعل لو دريت وهي متعلقه فيها
ميس : الي صدمتني جد ريمان يعني انا توقعت انك تكرهينها وانصدمت يوم شفتك منهاره يوم دريتي
ريمان : م احب اضهر لاحد مشاعري والله لان مو الكل يستاهل
ميس : حتى ميان م تستاهل
ريمان : بس م توقعت انها راح تروح ومعاد اشوفها
روان : مستغربه من هدوء الوليد وجدي
ريمان : حتى انااا توقعت بيقلبون الدنيااا
ريماس : اي صح وين الوليد
ديم : ب ايطاليا
روان : اهاا ريماس تعالي ابيك تمسكين لي دورة المياه
ريماس : يالله
باقي البنات كملو السالفه

بدورة المياه كان زحمة البنات فيها
ريماس : روان نطلع الفصل
روان : اي افضل يالله

طلعوو للفصل
روان :ريماس امي كلمتني بخصوص خالد
ريماس بصدمه :عِرفت انه يهددك
روان : ياليت كذذااا
ريماس : اجللل!!
روان : يخطب
ريماس بصدمه :شنوووووووو
روان بخوف : هددني انه واح يرسل صوري لاخواني والفديو يوم كنت بغرفته
ريماس : طيب شبتسوين
روان : بوافق وامري لله
ريماس : ميان مو قالت بتساعدك
روان : ميان نصبت علي
ريمااس : افففف شهالمصيبه
روان : مدري مدري

---------


الفله
دخل م لقي احد طالع المكان لقيه نضيف يلمع جلس ع الكنبه وشغل الشاشه وانسدح يتابع الشاشهه جلست سلاعتين وقام يدورها فالغررف ولقيهااا
الوليد : ميييييان
كانت نايمه وفزت :بسم الله اش فيه
الوليد : انقلعي سويلي اككل
ميان : هالوقت
الوليد : اييي
ميان وقفت وراحت للمطبخ وتحس بالم ضهرها وقفت تدور اكل
ميان : يستهبل هاذا الثلاجه فاضيه
وراحت له : مافي اكللل
الوليد : اصنعي !
ميان : تبغى مويه
الوليد : تستهبلين ع مخي انتتتي
ميان كتفت يدينها: والله هاذا الموجود
الوليد تنرفز وراح لها : كم مرا قلت لك لا تستهبلين ع مخي
ميان: ليش غلطت بشي طلبت اكل ومافي اكل اش تبي بالله
سكتها كف جامد من يدهاااا
الوليد : لو اقولك طيري للقمر تطيرين سمعتيي
ميان رفعت راسها : والله
الوليد : فيك شي انتي صاحيه
ميان : لا بس اعطيك ع قد عقلك
الوليد انصدم منها ومسكك شعرها : لا والله
ميان اشرت ب ايييه
مسكها وسحبها وجلسها ع الكنبه
الوليد : شايف معاد يفيد الضرب باليد ولا بالحرق بس تدرين وش يفيد معاك
ميان بخوف : لاا
الوليد اخذ اقرب فازه ومسكها ورماها ع الارض وطلعت صوت تبعثر القزاز اما ميان غمضت عينهاااا بخووف
ميان : مجنون انتت ؟؟؟
الوليد : الحين اوريك مين المجنون
واخذ قطعه من القزاز وقربها من وجهها ميان بعدت عنه
ميان : ي مجنون اش بتسوي
الوليد : ي ترى اشوه وجهك ذاااا ولا اقطع شريان يدك واخليكك تنزفين لين م تموتييييين
ميان طنشته وحطت يدها ع وجهها
مسك يدها وجلس يجرحها
بس انصدم انها م تحرركتتت ولا ادت شعور وزاد بتقطيعه ونفس ماهي م تحركت كانت عاضه ع شفتها
رمى القزازه ف الارض وسحبها مع ياقة قميصها
ميااان وقفت معاه
دفها ع الارض وطاحت وجا فوقها
الوليد : ايش انتي عديمة احساس ؟؟
ميان هزت بوجهها ب ايه
ضربها كف ع وجهها ب اقوى م عنده
بس م اهتزت ولا شعره من شعراتها
واعطاها بالثانيه ونفس الشعور انصدم منها واعطها بالثالثه والرابعه والخامسه لين م حس ان وجهها تورم وبدت شفتها تنزف
الوليد بصراخ: انتي مجنونه ولا شنوووووووو ايش م تحسينن تألمي ابكي صارررخيي
ميان ابتسمت رفعها من كتوفها بس لاحظ انها ثقيله
طالعها الوليد : مياننن !
م تكلمت عرف انها فقدت الوعي سابها مكانها ع الارض وخرج من الفله
فتحت عينها وضحكت وطالعت الساعه
ميان : خمس دقايق ويفك بخاخ البنج ي اني بتوججع


نرجع ل4 ساعات ع ورا
يو دخلت المطبخ تدور لصقه لقيت بخاخين بنج وكل م جاء الوليد بخت من ع يدها وجسمها ووجهها وتكفي لثلاث استخدامات وبعدها تخلص مدة البنج ساعه يعني العلبك تكفيها ليومين بس

الواقع :
وقفت وراحت غرفة النومم
ثواني وبدت تحس بالالمم رمت نفسها ع السرير تتوجع وحست بدموعها الي نزلت لا ارادياً حست بالمغص ونفس مكان الالم وراحت ترجع ونفس الشي بس هالمرا دم احممممر غامق وداخت ورجعت للغرفة النوم ورمت نفسها ع السرير م تدري تصار الم بطنها ولا الحرق ولا الكفوف ولا يدها الي مجرحه


دخل الفله م لقيها موجوده بمكانها رمى نفسه ع الكنبه ودخل بالنوم


الصباح 7:56د
صحيت حست الالم خف بس مو كثير
طالعت فونها لا رسايل ولا اتصالات من البنات ونوف
ميان :يعني محد خاف علي نوف ليش م اتصلت وينها اها متهنيه مع زوجها الله يوفقها البنات كمان شكلهم م يبوني عشان كذا من يوم اختفيت محد اهتم بعدين روان روان وعدتها اني راح افكها من خالد بس الحين كيف اوفي بوعدي
انا بموت هنا اصلاً مراح اقدر اتحمل الوليد اذا فيومين بس كسرني من الضرب بس هالمرا فيه بنج يبعد الالم المرا الجايه اش بسوي الله يعينني عليييك ي الوللليد
وبعدين صح جدي ليش م قالي انه الوليد وليش رماني عليه وافتك مني اها يبي الوليد يذبحني ويفتكون مني ههههه والله لو خلص البنج مقدر اتحمل ضربه وبنتهي من اول كف
بس ليش جسمي مربط مو قادره ادافع عن نفسي ليش يو اشوفه يتغير كل شي الله ياخذك ي الوليد وافتك منك


------------

مر اسبووع

الوليد وميان

كانو يتجنبون بعض محد يحتك ب الثاني هو كان يدور مشاكل بس هي كانت تنفذ طلباته


نوف وسالم

عايشين احلى قصة حب او بالاصح عصافير بقفص واحد وسالم كان يباشر كلشوي ع المريض بس المريض نفس م هوو م تحررك


روان وخالد

روان ارسلت ردها بالموافقه له وقررت انها تمحي كل الي فات وتبدا حياه جديده مع خالد بس شرطت ان الزواج يكون بعد تخرجهم بشهرين


راكان وريماس

راكان كل م يتذكرهاا يضحككك وكان وده يعرف من هالبنت الخبلا

ديم مؤيد

مؤيد كان يفكر ب ديم من ذييك الليله وحبها وتعلق فيها

ريمان

كانت حزنانه كثير لانها فقدت نوف ومياان كانت تحاول تدور شي عشان يبعدها تفكيرها عن الاثنين

الجد

اوقات يحس بتأنيب الضمير بس وسوسة الشيطان ترجع الحقد لقلبه


--------

استغربت مر اسبوع كامل ولا ميان اتصلت ولا ترد
ع اتصالتها شالت هم حست ان فيه شي مخبينه
عنها

اخذت فونها واتصلت ع روان
روان : هلا نوف
نوف : هلا روان كيفك
روان : مشتاقةلك
نوف : والله انا اكثر
روان : ايو هلا اش بغيتي
نوف : روان قولي الصدق مين اش فيها اكلمها م ترد ولا تتصل هي بعد
روان : نوف ميان والله ..... هربت من يوم زواجكم
نوف بصدمه : شنووو وليش محد قالييي.
روان : والله ي ميان م كنا نبي نخرب عليييك
نوف : الله يسامحكم طيب ابوي والوليد اش سواا
روان : راكان يقول ان كانت ردت فعلهم عاديه جد وكلهم مستغربين من ردت فعلهم
نوف : يعني م سوو شي
روان : ولا حتى عصبو بعد
نوف بخوف : لايكون مسويين فيهاا شي
روان : كيف يعني
نوف : روان اكلمك بعدين وافهمك الحين سالم جاء من شغله
روان : طيب يالله بااي

وقفلت نوف الخط
ولا جابت خبر لسالم دخل سامي وباس خدها وجلسو يسولفون شوي

فكرت نوف ب ان ابوها والوليد مسوين شي بس تذكرت ان ميان م مانت تحب جلست الييت وانها ممكن صح هي هربت ب ارادتها وبنفس الوقت فرحت لان ميان رجعت حره نفس قبل بس م كانت عارفه ان توقعها الاول صح وماكانت تعرف ان ميان طلعت من سجن صغير للسجن كبير مليان بالشر والحقد


--------

نزلت تدوره مالقيته له يوم وشوي م رجع لايكون فيه شي وخافت وبعدين تذكرت انه يستاهل لو صار له شي وبتكون حوبتها


نزلت ترتب بيتها من الطفش بما ان الجوال لا يتصل ولا يستقبل ولا فيه نت
ميان تغني : امشي م عندي اش شك ترجع لحضني عشك يعني قابل اغشك ااااني
تحملت ياما ياما روح ودرب السلامه ....

سمعت صوت الباب يوم انقفل بقوه
ميان : ااففف رججع
طلعت تشوووفه وككانت مصدوووومهه من شكله كان يدوب يمشي كان يروح يمين وشمال
ميان : بسم الله شفيه ذاا
الوليد بثقل لسان : تعالي هِناا
ميان اشرت بفيسها لا
الوليد : ليش تعالي هنا م بسوي لك شي
ميان : انت تشررب!!
الوليد : انتي ميين
ميان: استغفرالله يارب
وراحت له ومسكت يده : تعال تعال معاي
الوليد : وين نروح
ميان تحط ايدها ع انفها : افف ريحتك خايسه انت يبيلك تتحمم
الوليد : يالله نتحمم كلنا
ميان طالعته بصدمه : اقول امشي لا اعطيك بلعصايا ع راسسك
وجلست تسحبه وكان ثقييييل ويدوب تمشي هي
ميان : افف ياربي
ودخلت التواليت وساعدته يجلس بالبانيو وجلست
ميان فتحت المروش عليه
الوليد حس ع نفسه وفز : انا اش جابني هنا
ميان ؟؟ : انت معبي الطاسه واضح عليك وجيت افووقك
الوليد مسكها مع يدها : احلفي
ميان : والله م اكذب انت جيت وريحتك خايسه وشارب كثيييير
الوليد نزل تيشرته
وميان منصدمه من شكله ولفت عنه
الوليد ابتسم : اغريتك!
ميان : تخسي
وخرجت وقفلت الباب وراهااا
طلعت وجلست بالصاله تتابع الشاشه
بما ان التواليت الي دخل يتحمم فيه الوليد تحت طلع وكان لاف المنشفه ع رجوله وكان جسمه مبلبل وشعره مليان مويه
ميان طالعته بصدمه وعجبها منضره وجسمه
الوليد : خيير لاتخزين
ميان حست ع نفسها ولفت وجهها عنه وبنفسها -الله ياخذني الحين يحسبني خقيت عليه- وحست ب الم ف بطنها وتوجعت وتحاول تتجاهل الالم بس هالمرا كان يزيد ويزيد وقفت بتمشي ومسكها الوليد : وين ان شاءالله ؟
ميان تحاول تخفي ملامح الالم وشالت يدها من بطنها : بروح التواليت
الوليد : اها
ودفها وراح جلس ع الكنببه
ميان حست ب الدوخه وتحاول تجمع قوتها وتطلع مع الدرج وصلت للدرجتيين الاخيره لاكن الصدمه الضلام بداا يحتوي على عيونها وسرعان م فقدت وعيها وطاحت وكان شكلها يحزن وهي تتدحرج مع الدرج كأنها كوره وطاحت ع الارض
الوليد سمع الصوت ووقف وطالعها بصدمه وجري لعندها ويضرب ع خذها
الوليد : مييييان .. ميان
ميان كانت م تحس بشي
الوليد رفعها وطلع فيها لغرفته وحطها ع السرير
ومدري اش يسوي راح اخذ عطر وبخه ع يده ومسح فيه وجهها الناعم شافها تحاول تفتح عينها بس م قدرت
الوليد حط ايده ع عينها : خلاص نامي
وغفت ميان اما هو جالس يطالعها بصمت شاف ملامحها الجميييله عيونها انفها شفايفها وجهها شعرها طالع شكلها كيف نايمه مثل الميتين ابتسم وقرب وجهه من وجهها لين م حس ب انفاسها بس سرعان م حس ع نفسه ووقف وحط ايده ع شعره اخذ له ملابس خفف الاضاءه وخرج من الغرفه وسكر الباب وراه بس بشويش

وطلع للحديقه وجلس وبنفسه - شلون سحرتني كذذذا انا اش كنت بسوي انا كنت ببوسها لالا مستحيل لاتخرب كل الي سويته ي الوليد اصلن كيف كذا حنيت عليها بس كمان طيحتها قويه يعني لو اي احد اكيد بساعده بس هذي ابوها عدو ابوي كيف برحمها -


~~~~~~~~~~~


ف بيت الجد
كانو طفشانين م يدرون اش يسوون
ديم : بنات وضعنا صار ممل بدون نوف وميان ياخي اش بنسوي
ملك حطت ايدها ع خدها : والله جد زهقه الواحد مدري اش يسوي
ميس : نطلع مولل
روان : لالا بالله بنات طفشنا من المولات كل مول وختمناه فريناهم فر
ريماس : اي جبتها خلااص
البنات طالعوها كلهم بصوت واحد : ايشش!!
ريماس : الشاليه من زمان م فليناها
ريمان : ايييي منجدددد والله شلون م فكرنا فيها
روان : طيب بنروح نكلم اهالينا
ريماس : لالا نروح لجدي ونقوله وهو اذا قال ايه نروح كلنا
روان : اوككك يالله
وقاموو راحو لجدهم ودقت ريماس الباب
ريماس : جديي جدييي
الجد : هلا يبه ادخلو
دخلو البنات وجلسو جنبه
ريماس : جدي طفش
الجد : اي بس وش نسوي
ريماس : شرايك نروح الشااليه نغير جو
الجد : هنا وهناك واحد
ريماس : لا ناخذ لنا ثلاث اربع ايام نتونس
الجد : دواماتكم ؟
ريماس : ناخذ اجازه من المدرسه وتعرف خاصه بيقبلون عادي
الجد : انزين خلاص بس متى تبون
ريماس : من الحين ؟
الجد : الحين ليل
ريماس : عادي ياجد نوصل هناك ع ثلاث الفجر
الجد : طيب خلاص الحين قولولهم عشان ترجعون بيوتكم وتجيبون اغراضكم وتعالو هنا ونتقسم بالسيارات
ريماس بفرحه : ي لبى اطلق جددد يالله يالله خلونا نقول لا اهالينا
صرخو البنات وخرجو
والجد جلس يضحك ع اشكالهم : بالله متى بتكبرون


راحو البنات للاهاليهم وقالو لهم
ديم : جدي يقول روحو بيوتكم
الامهات ؟؟
روان : يقول جيبو اغراضكم وتعالو هنا عشان رايحين الشاليه
ام بسام: مشاءالله
ام فيصل : كوويس
ام رامي : اجل اتصلو ع العيال قولو لهم عشان يرجعون
ريماس : ليش هم وين
ام الوليد : مدري اضنهم رايحين يتسوقون
ملك : اوك يالله ذحين نكلمهم يرجعونن


راحو البنات للغرفه يجلسون ططالعو الساعه 11:34د
روان : اوك اجل انا الحين بكلم تركي
واخذت فونها واتصلت ع تركي
تركي : هلا روان شبغيتي
روان : ارجعو يالله
تركي : ليش؟
روان : اسمع بنطلع الشاليه
تركي : الحين!!
روان: اي الحين وشسمه تعالو عشان ترجعونا البيت ناخذ اغراضنا ونجي للجدي بعدين نتقسم بالسيارات
تركي : اممم غريب انزيين
روان : لا تتأخرون
تركي : قلتلك انزين خلاص انقلعي
روان : اوك باي
وقفلت الخط وراحت للبنات


~~~~~~~
عند الشباب


تركي : شباب
خالد : هلا؟
تركي : امم جدي يقول بنطلع الشاليه
راكان : تمام بس متى
تركي : الحين !
الشباب بصوت واحد : الحين
تركي يمسح وجهه : وجع روشتوني ب سعابيلكم
يزيد : لا خيرر جد يعني
فيصل بضحكه : يستهبل جدنا ذا
مؤيد : اص لا يسمعك والله ينحركك
بسام : انزين يالله امشو نروح للبيت
تركي : بس البنات يبون يروحو يجيبون ملابس
راكان : ليش كم يوم جالسين
تركي : مدري بس اضاهر اننا مطولين حتى احنا نروح نجيب الاغراض ونطلع
بسام : يالله طيب لا نتأخر عليهم

طلعو من المول وراحو للقصر

---------


فتحت عيونها لقيته نايم جنبها طالعته بحب وابتسمت
نوف : سلوم قومم
سالم ....
نوف تهزه : سلووم حبيبي قوم يالله طلع الصبح
سالم فتح عينه : طيب
نوف : انا بقوم اخذ شور لا ارد ولا الاقيك نايم
سالم : طيب
نوف تتطبع بوسه ع خده وقامت من السرير ودخلت تاخذ لها شور وطلعت لبست بيجامه شورت رمادي وتيشرت اصفر ورفعت شعرها فوق وطالعته لقيته نايم م تحركك
نوف : هين هين بتعلني اوريكك
وراحت اخذت قارورة مويه وفتحتها وكبتها علييه
نط من ع السرير مفجوووع
سالم : اوووف ي مجنونه اش تسوين
نوف جلست تضحك ع شكله وجلست ب الارض وتصفق وتركع 😂💔
جلس يطالعها لين م خلصت ضحك
نوف : والله طفشتني وانا اصحيك وانت كأنك ميت كيس نووم
سالم :خلصتي
نوف : ايه
وقف واخذ مويه وهي جريت وهو جلس يلحقها ويرش عليهااا مويه
وكملو


---------

فتحت عينها وهي تحس جسمها تعبان ومكسر وتحاول تتذكر ايش الي صار وبعد دقايق تذكرت واستوعبت الي صار اخذت نفس عميق جلست تشم ريحة عطره بوجهها
ميان :معققوله انه ساعدني يعني انا افتكر اخر شي كنت ع الدرج وبعدها م اذكر الي صار وبعدين ريحة عطره اي كأني تذكرت انه كان يصحيني وبعدين قالي نامي
حاولت تقوم بس م قدرت حست بسكين بضهرها تخزهاا حست ب الم فضضيع انسدحت وحاولت تقوم ومقدرت اخر شي استسلمت وانسدحت وطالعت السقف
ميان تنهدت : اففف لايكون هو راح بعدين انا اش بسوي كيف بقوم
جلست تفكر


~
كان نايم ع كنبة الصاله فتح عيونه ع ضوء الشمس الي بوجهه قام وجلس ولف يمين ويسار حس بالبرد طالع يدورها م لقيها وبنفسه - معقوله م صحيت -
طلع لها يشوفها فتح باب غرفة النوم
هي حست فيه بس م تبي يناقشها وغمضت عيونها ع اساس انها ناييمه
الوليد دخل عندها وقفل الباب بشويش واخذ ملابس والمنشفه ودخل التواليت يستحم
بعد ربع ساعه خرج ووقف عند التسريحه وجلس يمشط شعره وبخ من عطره وجاء بيطلع بس تذكر
طالعها بصمت وخاف ان صاير لها شي
الوليد : يمكن ماتت ! احسن بفتك منها هاذا الي ابييه
وخرج وسكر الباب وراه
فتحت عينها بصدمه : تبيني اموت حسبي الله عليييك
حس ب احساس غريب ورجع الغرفه وهي بسرعه غمضت عيونها
الوليد راح لها وهزها : ميان ميان
ميان فتحت عينها وطالعته
الوليد : كأنك اخذتي راحتكك بزياده يعني
ميان سكتت م ردت
الوليد ضربها ع كتفها : اكلمك رددددي
ميان صرخت توجعت
الوليد : بسم الله اش هالدلع الي فيك اشوفك يوم تصفقتي م هز فيك شعره
ميان لفت وجهها عنه وبصوت متقطع : ضهررري
الوليد ب استغراب : شفيه ؟؟
ميان : يوجعني لو تحركت
الوليد : اشوف لفي ع جنب
ميان : لا خلاص روحح
الوليد طنشها ورفعها واسندها ع صدره ورفع تيشرتها بس اننصددم من الي شافه وعيونه طلعت من مكانها
الوليييد : مييان شكلك ....




كلام مهم تحت👇🏼



نهااايةة البارت
توقعاتكمم للبارت الجاي
والشخص الي بالعنايه بيكون له دور بروايتنا ولا لا شخصيه عابرره ~
البارت ان شاءالله بيكون يوم الاثنين المساء واذا الكومنتات كثرت راح ينزل بكرا لعيونكم
اتقبل نقدكم ..



كلام مهم تحت👇🏼



نهااايةة البارت
توقعاتكمم للبارت الجاي
والشخص الي بالعنايه بيكون له دور بروايتنا ولا لا شخصيه عابرره ~
البارت ان شاءالله بيكون يوم الاثنين المساء واذا الكومنتات كثرت راح ينزل بكرا لعيونكم
اتقبل نقدكم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 01:17 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨البارت السابع

(الانكسار)

~~~~~~~

طالعها بصدمه وكان وجهه متوتر
الوليد : ميييان شكلك
ميان بخوف : شكلي شنووو !!!!
الوليد : انكسرتي
ميان بصدمه :شنوووووو
الوليد : لحضه لا تتحركي عشان ارجعك بشوويش -ورجعها ع السرير- اسمعي لاتتحركيين بجيب لك طبيب واجي
ميان مسكت يده : لا تروح خليني كذذذذا
الوليد : مجنوونه انتي كيف متحمله
ميان : خليني كذا لين م تنتهي حياتي
الوليد طنشها وسابهاا وحس بكلامها الي يوجع القلب وبنفس الوقت وده يسيبها بس حس بشي بداخله قاله لا
طلع من الغرفه واخذ الجوال واتصل ع علي
الوليد : علييي
علي : سم طال عمرك
الوليد : ابي طبيب شاطر ب اسرع وقت
علي : الحين
الوليد : اي دبر لي يالله معاك نص ساعه
علي : سم طال عمركك
وقفل الوليد الجوال وجلس ع الطاوله منصدم من نفسه ومنه بعد شلوون كذا ليش قاعد اعاملها بلطف خليها تموت هاذا الي ابييه بس حرام م ابيها تموت كذذذا حاط ايده ع راسه ونزل راسه

وسرح بتفكيره ووسوسة الشيططان

~~~~~~~~~

وصلت البيت وطلعت اغلب البجايم والجينزات والتيشرتات وطلعت ومعاها شنطه متوسطة الحجم
يزيد : بسم الله وش ذا
ميس ؟؟
يزيد : كل ذا بتاخذينه
ميس اشرت ب اي : عندك مانع
يزيد : والله لو انك مسافر اش بتاخذين
ميس : انت بتمشي ولا اصكك بالشوز الي معاي
ضحك عليها وطلعع
ميس : طيب تعال خذ الشنطه
يزيد : الي خلاك تنزلينها من فووق يقدر يخليك تاخذينها للسياره
سحبت الشنطه وتأففت وطلعت ولحقتها ملك
وركبو السياره وتوجهو ع قصر الجد


دقايق ووصل الكل ع قصر الجد وكانت الساعه 1:30ص

الجد : الي بيسوقون رامي وبسام وفيصل وخالد ومؤيد
ابو فيصل :بسام وخالد ياخذون البنات رامي بياخذ الحريم ومؤيد الشياب وفيصل باقي الشباب
كلهم طالعو مؤيد وضحكووو

ديم :بنات نتقسم لمجموعتين
روان : تمام بس كيف
ديم : خلاص انا وروان وريماس سووا
ملك : وانا وريمان وميس سوا تمام ؟
البنات بصوت واحد: تمام
ريمان : مين بيسوق
ديم : خالد وبسام
روان تأففت وطالعت ريمااس
ريماس حست فيها وابتسمت


~~~~~~~


خرج الدكتور والوليد كان ينتضره برا
الوليد : ها طمني
الدكتور : الواضح عندا كسور ف ضهرها
الوليد : يعني
الدكتور : بدك تاخدها ع المشفى ضروري مشان الاشعه وهيك
الوليد : ممنوعه تطلع من هالمكان
الدكتور : عفواً
الوليد طلع مجموع خمسميات من جيبه وحطها بيد الدكتور
الوليد : ابي علاج يكون هنا بالبيت
الدكتور : مافي علاج بالبيت يبغالها راحه ع الاقل شي شهرين
الوليد تأفف : قلت لك ممنوع تطلع من هالمكان
الدكتور : متل م بدك بس وقع لي هنا اني خالي من مسؤليتها
الوليد وقع ورمى الورقه عليه : خلاص بتجلس شهرين هنا محد بيحركها من مكانها
الدكتور : ممكن بتصير اضرار
الوليد : حسابك واخذته تقدر تمشي
الدكتور : هذي ورقه فيها الادويه الي تحتاجها وانا لفيت لها ضهرها وحطيت لها مضاد بس لاحضت شي ف بطن..
الوليد : مالك دخل اتفضل اطلع برا
الدكتور خرج من المكان وماهمه وضع ميان اهمشي اخذ فلوس تسكته

دخل عندها وجلس ع الطاوله
الوليد ابتسم : اووه انشليتي
ميان بصدمههه خلتها ساكته مقدرت تنطق
الوليد :اضحك علييك ولا اقولك الحقيقه
ميان كانت ساكته م تتحرك
الوليد ضحك :او مصدومه ي الله امزح معاااك انكسرتي ي بيبي يبي لك كم شهر عشان تتعالجييين بس بالمستشفى وانا مراح اطلعك للمستشفى بخلييك هنا وبجيب لك شغاله تساعدك
ميان تحاول تتكلم بس م قدرت -انا ليشش ساكته م اتكلممم ليش معاد احس بشي ليش يلعب بعصابي ابغى اصصصرخ ب اقوى م عندي بس ماني قادره-
طالعت ع الجهه الثانيه وهي مصدومه باقي
وقف بعصبيه وجا لعندها وجلس ع السرير ومسك طرف شعرها وجرها لوجهه طالعت فيه وكانت مصدومه ومسك فكها
الوليد بنبره حاده :احاكيك ليش م تردييين
طالعته ببرود
الوليد شد ع قبضة يده : بتنطقين ولا ادفنك مكانننكك

بس انصدمممم يومم طالع وجها وكان محمر وعيونها غرقانه بالدموعع
سابها ووقف : انا بجيب لك وحدا تساعدك هنا
وخرج من الغرفه
ارسل لعلي تدور سيستر منزليه للميان
وخرج من الفله بسرعهه وراح لجوا البلد

ساعات وصلت السيستر لعند ميان كانت سوريه وبيضاء وجميله وشافت حالة ميان ووافقت تجلس عندها تساعدها لكم شهر مقابل مبلغ مالي وقدره 90،000

ميان كانت بحالة صدمه للدرجة انها م قدرت تتكلم
الوليد حجز ع السعوديه وطيارته الصباح بعد كم ساعة


~~~~~~~~~~~


ف سيارة بسام
كان معاه ملك وميس وريمان ريمان قدام وورا ميس وملكك
ريمان : بسام شغل اغاني
بسام : اش اشغل
ريمان : الي عندك شغله
بسام : طلعي الفلاش الاحمر والاسود فيه اغاني عراقيه
ريمان : لا يع
بسام : طيب اش تبغين
ريمان : ابي اغاني حٌب
بسام : طيب خذي الاصفر
ريمان اخذته وشغلت الاغاني وطلعت اول اغنيه "سمعني نبضككك"
ملك بصوت واطي : الله احبها
ملك كانت ورا بسام سمعها وابتسم
ريمان كانت مندمجه بالاغنيه بس شافت شي
ريمان : بسسسسسسسسسااااممم ووووقققففففف
بسام ضرب فرامل وكلهم منصدمين
بسام : اشش فييييه
ريمان ابتسمت : السوبر ماركت
بسام ضربها ع كتفهاااا وبصراخ : مجنونه انتتي
ريمان انخرشت : طيب لا تضرب
بسام : بكسر راسك هنا
ملك : الله ياخذك فجعتييني
ريمان ضحكت !

~~~~~~~~~~~~

ف سيارة خالد
ابتسم يوم شافها معاهم
وفنفسه -ابي اقولها اننا بنفتح صفحه جديده وننسى الماضي-
ديم : خالد ابي السوبر ماركت
روان : حتى انا
خالد : اووك
ووصلهم ونزلو روان وديم وانقهر لانها نزلت
جاء خالد بينزل من السياره بس وقفه صوت ريماس
ريمماس : خالدد
خالد ب استغراب : هلاا
ريماس : بطلبك
خالد : هلا اش تبغين
ريماس : ترا روان م تحبكك وهي تخااف منك
خالد تنهد : هالموضوع بيننا
ريماس: خالد انا اعرف عن كل شي الي صار بينكم انت وروان بس بقولك ترا روان حتى لو تزوجتكك بيضل قلبها مو معاك انت مع شخص ثاني
توسعت عيون خالد بصدمه : يعني روان تحب لها واحد
ريماس : اييه تحب لها واحد بس انت خربت عليهم
خالد مصدوم من كلامهااا
ريماس : روان كانت تبيه من يوم كانت صغيره ووعدها انه يتزوجها بعد مم تتخرج من الجامعه حط نفسكك مكان حبيب روان
خالد : اسكتي خلاص
ريماس: لا مو ساكته انا مو متحمله اشووف روان تتعذب عشان حضرتكك عشاني خالد دور لك غيرها انت شاب وسيم والكل يبغاك لبناته وحوالينك الف بنت بس بقولك ابعد عن روان وخليها ف حالها
خالد سكت
ريماس بعد سكتت وابتسمت وبنفسها -يس مشت عليه الكذبه -
ركبو روان وديم السياره وكان ماخذين كل الي بالبقاله
ديم تمد لخالد العصير :خذ
خالد سفهها
ديم :خالد تسمعععع
خالد بنبره حاده : مابي
ديم : بسم الله شفيككك
خالد : اسكتتي
ديم : فجأه تضحك فجأه تعصب
خالد صرخ : قلللللتت لك اسكتتتتي
كلهم انخرشو الي بالسياره واولهم ديم الي مستغربه
ريماس طالعت ف روان واشرت ع فون روان طالعت الفون ولقيت كلام من ريماس
- خلاص انا فكيتك من خالد وانتضري الفركشه بعد م نرجع من الشاليهه -
روان طالعت الجوال بصدمه وهي تقرا وطالعت ريماس وكتبت -اش قلتي ي مجنونه
ريماس - مالك شغغل بس خلاص فكيتك منه
روان -معصب عشان كذذا
ريماس - ايهه
روان -ودي ابوسك بس اخاف يلاحظ
ريماس -اهجدييي

الحريم كان سوالفهم كلها حش فحش
الرجال كان كلامهم اغلبه عن الشركه
الشباب كان مشغلين اغاني وفالينها بالطريقق


الساعه 3:30
ملك : بسام كم باقي ونوصل
بسام : نص ساعهه
ميس وريمان مستغربين من جرائة ملك
ريمان : بنات تصدقون فقدت مياانن كثير
ميس :حتى نوفف
ملك : والله اكثر شي فقدت نوف بس ميان لا
ريمان :نفسي اعرف وين رااحت مياان
ملك : اكيد رجعت لمكان م جات منو
ريمان : لاجد م اتوقع انها رجعت للمكان نفسه
ميس :المستغرب منو انو هدوء الوليد وجدي يخوفف
بسام : مين يبغاها اصلاً
ريمان طالعت بسام : اسكت انت مالك بسوالف البنات
بسام : لا جد يعني انا شايفكم متعلقين فيها ب زياده مو عارف شهالاهتمام يعني مجالكم غير شهر ونص بس يمكن جمالها مخليكم كذاا
ريمان : هي جميله صح بس فيها لمعة حزن من يوم جات
بسام : اي يعني شفتي كيف الكل كان يناضرها اول م جات واولهم الوليد وجدي بعدين حسيت تن الوليد ناوي ع شي
ريمان : كيف ناووي
بسام : يعني هدوئه غريب من يوم اختفت انا خايف من الهدوء م قبل العاصفه
ريمان : تصدق احيان تراودني افكاار غريبه حيل
بسام : الي هي
ريمان :يعني كمان احس الوليد يعرف مكانها او له دخل بالسالفه
بسام : امم لا م اتوقع
ميس : انا كمان اقول كذا ان له دخل بالسالفه
ملك : م اضن يعني مو لهالدرجه يوصل فيه الشر لكذا
ميس :ممكن
بسام : المهم لانجيبون طاريهم خلاص الله يستر عليهم


-------

-اجل بترفضيني وانتي تحبييين غيرييي والله م اكون ولد الجاسم ان م خليتك تندمين ع حياتك -


وصلو الشاليه وكانو هلكانين وفيهم نووم
ونامووو كلهم من يوم وصلوو


~~~~~~~~~~


السيستر حلا / مدام ميان انتي من امس م حطيتي شي بتمك
ميان اشرت لها ب ان م ابي
السيستر حلا : انا بدي ساعدك بهالفتره وبخسوس السيد الوليد مانو موجود ب ايطاليا مشان هيك انا كتير حابه ساعدكك
ميان طالعتها بصمت
السيستر حلا : انا ئِلت لو انو بيطول هونيك بالسعوديه جاوبني ب اي انو حيطول اكتر من شهر لان محيكون ب ايطاليا مشغول كتير وانا بدي اتفئ معاك انو حيجي طبيب من الباب الخلفي ويعالجك هون لان الاستاز الوليد موزع كتير امن مشان محدا بيدخل ولا بيخرج
ميان ابتسمت لها
حلا : اي بدك انتي كمان بتئومي وبترجعي متل ئبل م هيك
ميان اشرت لها ب اي
حلا : يعني الباب الخلفي تفقدتو مالئيت فيه امن ف حبيت بدخل منو اجههزه كمان بتساعدك وبعون الله بتقومي ب ائل من شهرين اما هيك محينفع لك
ميان اشرت بالموافقه
حلا : يالله هلا بدك تاكلي مشان تكون صحتك منيحه
التسمت ميان وبدت تاكل
السيستر كانت حزنانه من يوم شافتها وحبت تساعدها بالسر بدون محد يدري وعارفه كثير عن الوليد لانها كم مرا جات هنا واشرفت ع علاجوو لمن يتعب ب ايطاليا

وكان موعد الدكتور بالليل عشان محد ينتبه له
نامت السيستر حلا وميان بنفس الغرفه

ميان ارتاحت كثير لحلا وحست ان في احد جالس يحس فيهااا

__________


نوف كانت تشوف سنابات البنات ومقهوره تبي تكون معاهمم تنهدت وكانت مشتاقه لميان ودها تكلمها ودها توصل لها بس ماهي قادرة مافي اي وسيلة توصل فيها لها وكانت حاسه ان ميان مستحيل تقطعهم كذا فجأه الا اذا كان في سبب
اخذها التفكير لين م حست النوم يداعب عيونها
__________






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 01:18 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





المغرب 6:34د
صحيت من نومها وطالعت اشكالهم كيف نايمين ضحكت
ريماس : بننناتتت يالله قومو احنا مغرب
البنات كانو ساكتيييين
ريماس : يالله يالله بس بتقومون ولا بسوي لكم شي م يعجبكم
م شافت اي حركه راحت تدور لها شي تصحيهم فيه دخلت المطبخ تدور لقيت طنجره واخذت ملعقه وراحت عندهم وجلست تدق تدق تدق تدق
البنات الي معصبه والي ترمي عليها مخده والي دفنت راسها تحت المخده لين م تأكدت انهم صحيووو من نومهم
ريماس : نبغى نطلع وفله ونسوي حركات واخرتها تجون هنا تنامووون قومو يالله جوعانه
ريمان مسكت بطنها : حتنا
ريماس : خلاص قومو طيب انا لقيت حل بس قومو افطرو والبسو وتعالو الحوش ولا اقولكم لا تجون الا لما اناديكم تمام
البنات طالعوها : اووك

رحت للمطبخ وكلمت الخدم يجهزون اسياخ وفيها لحم مفروم ودجاج ني ويجهزون الفحم في الشوايه الي لونها ابيض كبييره

ونادت ثنتين من الخدم وخلتهم يساعدونها شالو الطاوله الكبيييره الارضيه وجابت المخدات الملونه -الفسفوري الاخضر والوردي والبنفسج ورمتهم بشكل مرتب وجابت شريط الليد من جوا ورمت حول الطاوله جابت شموع وولعتها ع الطاوله
واضاءه صغيره رشتها حولين الطاوله وجابت جلكسيات وشبسات وفشار وعصيرات وتلج واكواب فخمه وقهوه وحطتهم ع الطاوله وجابو الشوايه وحطوها ف مكان يبعد شوي عن الطاوله بمتر تقريبا وحطت الشوي وجلست واخذت فونها وصورت السناب ونزلتها ستوري
وراحت تنادي البنات
ريماس : هيا هيا بنات
البنات سبقوها وطالعو المنضر كيف كان يجنن
ديم : الله ريمماس اش هاذا
ريماس : شفتي كيف
ميس : يسلم راسك ياخي ع الجلسه الفخمه الي توسع الصدر
ريماس : ازبطكم انا
روان طلعت فونها وجلست تصور سناب والبنات لحقوها يصورون

وجلسو
ريمان : ملك يالله غني
ملك : طيب اعطوني قيتار
ريمان : كويس اني جبت حق بسام
ميس : يالله روحي جيبيه
راحت ريمان وجابت القيتار وجلست تغني وتعزف لحن الاغنيه (للمعلوميه ملك عندها موهبة الصوت وعزف القيتار)

ماجبرتك تبتسم له لا ولاتضحك معاه
انت بيديك اختيارك و انا ماني لك ولي
تدري انك قطعه مني وما أتحمل منك آه
لي متى ياقلبي كلمة طالبك الحق علي
لين شفتك أرتبك واقعد أمشي لك وراه
و إنت نبضاتك تزيد وتشتعل في داخلي
كلي همي بس رضاك وكل همك بس رضا
و المصيبه بالنهايه ادري إني المبتلي


----------


مر بالصدفه وسمع صوتها وجلس ع اقرب كرسي ودخل معاهم جوو -بس هذي مين؟؟
خالد : بسام بساام
طالعه بسام وجاه : هلا
خالد : تعال نروح للبحر
بسام : لا ذحين خوف عتمه خليها ع بداية الصباح بكرا
خالد : انزين امش عند الشباب
بسام : اوووك يالله
وراحو عند الشباب
تركي جالس يدور بالسنابات وشاف سنابه جديده من روان فتحها
تركي : الله !
راكان : وش فيك
تركي :شفت سنابة روان
راكان : لا
تركي مد له الجوال :شوف
راكان : هذول عايشين الفله صح موب احنا نقابل وجيه هالسلق الي قدامي
راكان اخذ فونه وارسل لروان : هذا عندكم
بعد ثواني فتحت روان وارسلت
-ايه ☺🎸
راكان : مين مسوي الجلسه الحلوه ذي
روان : ريماس الحلوه 😉
راكان : الخبله مو الحلوه وانتي الصادقه بس زين يطلع منها
روان : اي قاعدين نغني ونشوي بعد
راكان : كمان
روان : اي يالله طس خليني استمتع مع البنات
راكان

راكان : انتو اكيد شفتو سنابات اخواتكم
بسام : اي شفتها
تركي : يالله واحد يقوم يسوي زيهم
خالد : اقول اص بس
رامي : الله يشفيكم انتو وجوكم البيض ذا
بسام : اغني لكم
تركي : اي اي البنات مو احسن مننا
فيصل : يالله وين قيتارك
بسام : مع اختي بروح اجيبه
قام بسام وطلع واتصل ع ريماس
ريماس : هلا بسام
بسام : اسمعي جيبي قيتاري ابيه
ريماس : احلف جالسين نغني
بسام : جالسين تغنون !
ريماس : اي
بسام : اقولك جيبي بعزف للشباب
ريماس : طيب ملك جالسه تعزف علييييه
بسام : اها ملك الي قاعده تغني
ريماس : اي ليش سمعت صوتها
بسام : اي عالي يالله بس جيبه
ريماس تنهدت : اوكك
اخذت القيتار من ملك وراحت ادته بسام
بسام : صوتها حلوو مشاءالله
ريماس : اي عجبك
بسام : مراا عجبني
ريماس قاعده تتخيل: الله تخيل انت وياها تغنون دويتو
بسام : اي ممكن ليش لا
ريماس ضربت يده : لاتقول انك بديت تحب......
بسام مشي وسابها
ريماس : ي ** تعال اكلمك
ريماس تتحلطم وراحت للبنات جلست عنذهم يكملون شوووي
ريماس : بنااات بسام بيغني عند الشباب تعالو اسمعو صوته
البنات : اوك يالله
وراحو عند الشباك العاكس بحيث انهم يشوفون الشباب والشباب م يشوفونهم وقفو عند الشباك
مسك القيتار وجلس يعزف ثواني وبعدها بدا يغني بصوته المبحوح

من غبت عني وأني صدقنني
مرايا مكسوره وجرح يعكس جرح
من رحت عني قلبي تعبنننيييي
م احس اني على قيد الحياه
عيوني تشتهي تشوفك واذوب بلمسة جفوفك
حبيبي من البعد صدق انا حنيييت
تعال لحضني دفيني وعوض عمري وسنيني

ملك : الله يجنن صوته
ميس : اي من جد
ريماس : سوو دويتو انتي وهو
ملك ضحكت : تخيلي بس
ريمان : ان شاءالله
ديم : امشو نروح لايحسون علينا
روان : صح يالله امششو

ورجعو البنات يكملون الشوي
اما مؤيد وخالد طلعو للبحر يجلسون عنده ويسولفون

ديم : اكيد النار خفت حرارتها انت قايمه اكب عليها كاز
ريماس : يالله تعالي ناخذها بعيد عن البنات عشان لو صار شي لسمح الله
سحبو الشوايه بعيد عن البنات وكانو قريبين من عند البحر
علبة الكاز كان ف اطرافها كاز ومسكتها ديم و انتبهت
ريماس : يالله كبي هنا وشيلي يدكك ع طول
ديم كبت الكاز وارتفعت النور لاكن الصدمه
ديم بصراخ : ريممماااس ريماس اااااااااااااااااااااااهه
ريماس نطت عليها وجلست تضرب يد ديم عشان تطفي النار الي فيد ديم شافتها م طفيت رمت ديم البحر ونطت معاها

البنات سمعو صوتهم وراحو لهم جري يشوفون اش فيهم


~~~~~~~

مؤيد وقف : صوت صراخ
خالد :صووت ديمممم

وراحوو للبنااااات جرييييييي وشافوهم متجمعين

خالد شافهم بالبحر ونط لهم ولحقه مؤيد
خالد سحب ديم ومؤيد سحب ريماس

ديم تبكي وماسكه يدها : يدي يدي انحرققققتت
ريماس كانت خايفه وتطالعهم شالها خالد وجري للسياره ولحقه مؤيد
روان راحت اخذت اول عبايتين ولحقتهم وركبت ورا عند ديم وديم مسنوده عليها وتبكي
مؤيد وخالد قدام وورا ديم وروان

بعد ساعه وصلو لاقرب مستشفى قسم الطوارئ
دخلت ديم وجلست روان ع الكراسي وخالد قدامها ومؤيد واقف ع جنب خالد كانت متوتر وروان كانت حاطه يدها ع وجهها كانت تبكي بس بصمت محد لاحظ علييها

خرج الدكتور : حرئ خفيف ان شاءالله يعني بنحمد الله م وصل للجسم وحطينا لها مرهم حروئ ميبو وان شاءالله شهر زمان وراح يختفي الحرئ

خالد تنهد :اششششوا
مؤيد ابتسم وبنفسه -الحمدلله م فيها شي-
روان كانت نفس وضعيتها بس مسحت دموعها لاحظ كيف مسحت دموعها واخذت فونها ووقفت بعيد عنهم واتصلت ع البنات وطمنتهم ان ديم بخير البنات فرحوو وهي ابتسمت ع فرحهم لها وصرخت ريماس ضحكتها

خالد -اكيد رايحه تكلم حبيب قلبها لاكن هييين-
مؤيد حس بنضرات خالد لروان وهي تتكلم
مؤيد حط ايده ع كتف خالد : شفييك
خالد : لا م فيني شي بس بروح الكفتريا اجيب قهوه تبي ؟
مؤيد : لا مالي نفس بس شوف روان
خالد طنشه ومشي للكفترياا


-----------------

وصل للبيت دخل استغرب من الهدوء المفاجئ نادى امه وخالد وديم بس مافي حركه طالع الساعه 11:55
الوليد : غريب اليوم السبت وبكراا دوامات وينهم فيه
اخذ فونه واتصل ع ديم بس م ردت واتصل ع خالد ورد
خالد : هلا الوليد
الوليد : هلاا خالد وينكم فيه انتو رجعت البيت م فيه احد
خالد : انت نزلت السعوديه
الوليد : اي لي ساعه
خالد : احنا كنا بالشاليه
الوليد : كنتوووو والحين
خالد : بالمستشفى
الوليد : بالمستشفى ! ليشش
خالد قاله السالفه
الوليد : ب اي مستشفى
خالد : ال&&&&&
الوليد : طيب خلاص انا جايكم بالطريق
خالد : طيب جيب لك ملابس عشان تطلع معانا ع الشاليه
الوليد : طيب
قفل فونه واخذ له كم قطعه وطلع مع السواق ع المستشفى
وصل المستشفى وطلع لهم لقيهم جالسين مؤيد وخالد
الوليد :وين ديم
خالد : نايمه جوا
الوليد :انزين بنزل اخذ لي كوفي
مؤيد : خذ راحتكك
نزززل الوليد
روان كانت جالسه بالمقاعد الوليد دخل وما انتبه لها وطلب كوفي وجلس بالمقاعد الي جنبها
روان : معقوله دري وجاء بس شكله وصل من قبل للسعوديه لان مستحيل جاء من ايطاليا بهالسرعه لفت عنه وجلست تطقطق ع فونها

سمعت صوت فونه يرن وجلست تسمع صوته الواضح بما انه قريب منهم

الوليد : هلا زياد
زياد : هلا الوليد كيفك
الوليد : بخير الحمدلله وانت
زياد : بخير كيف الاجواء عندك
الوليد ضحك : انا بالدمام
زياد : اماا !
الوليد : والله اني بالدمام
زياد : متى جيت وليش
الوليد : بعد م تزوجت وسافرت وبعد ثلاث ايام تقريبا طاحت ميان مع الدرج وجاها رضوض بضهرها يبغالها كم شهر عشان تتعالج جبت لها سيستر وسبتهم وطلعت
زياد : ايششش الوليد من جدك
الوليد : اي من جدي من متى استهبل انا
زياد : انت متأكد انها هي طاحت ولا انت دفيتها
الوليد : تستعبطط انت بعدين مو صاحي انا ادفها مع ال.......
سمع صوت الكوب الي طاح وطالع ولاكن الصدمه انه شاف روان
جات بتمشي بس سرعان م مسك يدها
روان انفاسها سريعه مسكها وسحبها وطلعو للحديقه ووقفها بزاوية وطالع عيونها بحقد
الوليد : خييير شتسوين
روان : الوليد انت
الوليد شد ع اسمانه : اي انا متزوج ميان عندددددك مانع
روان : ليش سويت كككذاا
الوليد شد ع ايدها : وجلالة من خلق هالارض والسماء وبلي فيها لو طلع هالخبر لأي مخلوق كان لا امحيييك نفس م امحيت ميان فهمتييي
روان بصدمه :شش..سسو....يت بمي..ان
الوليد حط ايده ع فمها : مالك شغل شلي سويته فيها بس والله ي روان لا امحيييك والله
روان مبلمه فيه : انت مجنون
الوليد بنبرته الحاده وعيونه الي يتطاير منها الشرار : اي مجنون ولاتخليني اطلع جنوني فييك ف اسكتي ولا كأن احد دري ولا كأنك سمعتي شيي فهمتتتتتيي
روان اشرت ب ايه من الخوف م تدري وش تسوي بس سابها وهي كانت تمشي وتمشي لين م وصلت عند الشباب
خالد طالعها ومنصدم من شكلها لونها رايح ومصفر وتمشي كانها سكرانه مسك كتفها
خالد : روان
طالعت فيه بصمت :هم
خالد : فيييك شي
روان اشرت ب لا وجلست دقايق وجاء الوليد وجلس وكان يطالع روان وعارف انها خايفه وحتى هو خايف انها تفضح سره
دقايق طلعت السيستر : خلاص يقدر مدام يطلع
الوليد دخل وسلم علييها وطلعو ركبو بالسيارة ديم ركبت مع الوليد واكيد روان بتكون معاهم اما خالد ومؤيد بسيارتهم
خالد كان متوتر بخصوص روان
مؤيد فرحان بسلامة ديم
الوليد شايل هم روان لا تفضح سره
وروان باقي مصدومه من الي صار وكل تفكيرها ميان
ديم كانت مرتاحه من الالم بعد المرهم الي حطو لها

( ترا جد مرهم ميبو كويس ووحدا بوحدا للحروق للجميع درجات الحروق وينضف الجلد ويرجع الانسان نفس م كان يعني استعملوه لا سمح الله لو صار معاكم شي)

وصلو الشاليه
والكل سلم ع ديم والوليد وتحمدو لو بالسلامه
روان رجعت الغرفه وجلست مع البنات بس بالها مو معاهم كل بالها ب ميان والوليد
الساعه كانت 3 الفجر
الكل بدا ينام الا هي جالسه تحس ان نفسها مو قادره تنام من كثر م تفكر قامت طلعت للبحر شوي ترفه ع نفسها شوي وتشيل ميان من راسها
-بس هو قالي بمحيك زي ممحيتها يعني هو ذبحها بس سمعته يتكلم ب انها تعبانه وحاط لها سيستر يعني ميان بتكون ب ايطاليا-
جلست تصارع تفكيرها واخر شي صلت الفجر ودخلت تنام


--------

فتحت عيونها وطالعت السقف وبنفسها
أبقني طيراً حراً يآ الله ، طيراً لآ يعي شيئاً اكثر من أن السمآء مأوآه وموطنه.

كانت اول جلسه لها تحس انها بدت تتحسن بس حست ان ناقصها شي بس ودها تسولف تتكلم ترجع تغني بس ماهي قادره دمعت عيونها تبغى البنات تبغى احد يواسيها صح ان حلا دايم جنبها ومعاها بس مو نفس البنات تحسهم قريبين منها الدكتور حدد لها سبع جلسات كل ثلاث ايام جلسه وبعد شهر بترجع نفس م كانت بس الصوت قال انها صدمه مؤقته وبترجع تتكلم نفس قبل

---------

- نووووف نوووف طالعت يمين ويسار تدور صاحب الصوت وكل ماله يزيد نوووووف
نوف :ميان وينكك ي ميان
ميان : ليش ي نوف تسيبيني وتخلوني مع المتوحشين
نوف : انتتتي وييييين
ميان : نوف انا خاااايفه تعالي خذيني بحضنك
نوف : ميان انتتي وينكك م اشوفك
ميان : انا بموت بموت بمو بمو....ت تعالي ساعديني-

فزت من نومها بخوف ووجها معرق وهي تتنفس بسرعه
سالم كان ع المكتب وشافهاا : نوف؟
نوف : ميان
سالم : بسم الله شفيها
نوف : ميان تناديني تقولي ساعديني انا بموت
سالم قام وجلس عندها وضمها : تتحلمين حبيبتي
نوف : لا ميان فيها شي هذا منام يهددني
سالم : م علييه حلم وانتي ارجعي كملي نومك لسى الوقت بدري
نوف اشرت له ب طيب وسدحها ع السرير ودخلت ف نومتها

سالم رجع للمكتب يكمل شغله

~~~~~~~

استانس الكل ب الشاليه

ومر اسبوع كامل
اسبوع هادي م فيه احداث كل مين ف بيته


~~~~~~~~~~~


وصل البيت ودخل سلم ع امه وجلس
خالد : يمه اش صار ع موضوعي مع الخطبه
ام الوليد : والله ي ولدي كنت انتضر اخوك الوليد
خالد : الوليد لو اسبوع موجود بالدمام
ام الوليد : طيب تروحون اليوم تخطبون وتحددون الملكه
خالد : ايه عادي بس اعطيهم خبر
ام الوليد : خلاص الحين اكلم ام رامي
خالد : اوك يالله

اخذت فونها واتصلت ع ام رامي
ام رامي : هلا والله هلا ب ام الوليد
ام الوليد : هلا فيك شخبارك شمسويه
ام رامي : والله بخير م علينا وانتو شخباركم
ام الوليد : والله بخير ي حبيبتي
ام رامي : هلا والله شبغيتي
ام الوليد : ترا الرجال اليوم جايين يخطبون رسمي وبعد الاختبارات الملكه ان شاءالله
ام رامي : الله يحييهم يارب وتشرفون والله ب اي وقت
ام الوليد : الله يبقيك

وكملووو ..

~~~~~~~~~~~

ريماس اخذت فونها واتصلت ع روان
ريماس : هلا رنو كيفك
روان : هلا بخير وانتي
ريماس : بخير ها م كلمتكم ام الوليد
روان : لا بس بخصوص شو
ريماس : الفركشه حقت الخطبه
روان : لا جالسه انتضر اتصال منهم
ريماس : اها غريب طوول المهم انتي اش فيكك مو عاجبني وضعك
روان : م فيني شي بس تعبانه شوي هالفترهً
ريماس : جهزتي حق الاختبارات
روان : لا مالي نفس والله ابد
ريماس : م عليك اهم شي الجامعه
روان : اي م عليي
شوي وسمعت صوت امها تناديها
روان : ريماس امي تناديني بروح لها اشوفها اش تبي
ريماس : طيب
نزلت روان لأمها وجلست
روان : هلا يمه
ام رامي : دوبها كلمتني ام الوليد
روان : ايوا وش قالت (:!
ام رامي : تقول ب ان اليوم جايين يخطبون رسمي
روان تنهدت : صح!
ام رامي : اي يمه ، شفيك لونك راح
روان بحزن : لا عادي يمه
ام رامي : اذا م انتي مرتاحه قولي لي عشان ..
روان : لا خلاص يمه انا قلت لك موافقهه
ام رامي : خلااص يمه ع بركة الله
ووقفت ام رامي واعطتها ذيك الزغروطه روان طلعت للغرفتها بس مو خجل طلعت بحزن انها خلاص قرب كل شي قرب انها راح تكون ملكه للأبد وراح تكون بسجنه ويجمعهم سقف واحد مو سقف الحب سقف الذل والاهانه الخوف والجرح تعبت وغطت فيسها بالمخده ونامت

ريماس كانت تنتضرها تتصل بس استغربت انها طولت وحست ان عندها شغل عشان كذا راح تطول قفلت فونها وراحت تكمل مذااكره




--------



المغرب
الساعه 6:54د

لبس ثوبه الضيق والكبك الفضي الفخم وساعته من ديور السودا المرصعه بالالماس لبس شماغه الابيض وعدله وبخ العطر وابس نضارته وطالع نفس نضره اخيره وطلع من الغرفه ونزل عند اهله

ديم : هلاهلا بالمعرس
خالد اخذ وضعية الامير : شكراً
دقايق ونزل الوليد
الوليد يبتسم : احلى من بيعرس والله وش هالزين يالله بس مكتبك يجهز الاسبوع الجاي
خالد : هه الله يذا المكتب
ام الوليد تبخرهم : الله يوفقك ي ولدي ويرزق اخوك بنت الحلال يارب
ديم تسحبهم : يالله يالله تعالو باخذ لكم صوره
وراحت صورتهم وحطت عند خالد قلبين (💕) يعني هو وروان وعند الوليد (💔) قلب مكسور بما انه لسى م تزوج
وزبطت الصوره ونزلتهم سنااب
اما الوليد وخالد راحو للبيت ابو رامي

فتحت ديم فونها وشافت ريماس راسله
ريماس : بنت شالسالفه
ديم : رايحين يخطبون لخالد
ريماس : امما مممين؟
ديم : تستغبين ؟ مين يعني اكيد روان
ريماس بصدمه : اها الله يوفقهم

وخرجت من المحادثه


------------


حطت ايدها ع راسها وجلست تكلم روحها
- انا اش سووويت يويلي بس جنيت ع البنت جيت بكلحها عميتها وجبت العيد والله اني غبيه انا اش خلاني اخبط واكذب من عقلي والله الحين بيذبحها لو يتزوجهاا -

دخلت ريمان عليها وشافت ريماس تحاكي روحها
ريمان : بسم الله اشفيك تحاكين روحك
ريماس : جيت بكحلها وعميتها
ريمان ب استغراب : مين هي وايش السالفه؟؟!!
ريماس طنشتها ورمت نفسها ع السرير
ريمان طالعتها ب؟ وباست يدها وجه وقفا : الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى بهِ غيررنا
ريماس جلست تتحلطم وريمان تطقطق بالانستا


-------------

وصلو بيت ابو رامي

جلسو خالد والوليد وجلس ابو رامي وعياله
ابو رامي : ي هلا والله بعيال الجاسم نورتو نورتو
الوليد يشرب القهوه : النور نوركم ي خال انت كيف حالك
ابو رامي : بخير ي ولدي وانت كيف حالك وكيف خالد
الوليد طالع خالد : والله بخير كلنا
ابو رامي : الله يحييكم
الوليد : والله ي خال اكيد انت عارف وش جايين عشانه
ابو رامي : والله انتو ناس تنشرون ب الذهب ي ولدي بس نشوف راي البنت ونردلكم
الوليد : والله الي تبونه تم ي خال


وجلسو يتفقون ع الزواج

-----------


انتهت من الجلسه الثالثه
وصارت تتحرك بس بشويش مو بقوه عشان سلامة ضهرها ابتسمت بحب للحياه وبنفسها -اخيراً تحركت كأن لي سنه منسدحه م كأنها اسبوعين -
حلا : منيح هيك ي دكتور بائي لينا تئريباً شي اربع جلسات
الدكتور ابتسم : وممكن اقل لان الحين بدت تتحرك وتجلس وتمشي بس بشويش
حلا : اي يعني بدت تنحل مشكلتى
الدكتور : ان شاءالله بس اهمشي م تتعرض للضرب
حلا : م هنا المشكله زوجها كتير مشهور ويعني هوا بيكرها كتير ولو جبنا اسمو بلكن بيقتلنا كلياتنا انا وانتي وميان ف عشان هيك م بعرف كيف بشكرك
الدكتور : كان نفسي بلغ عنوو كتير بس اصرارك علي م خلاني اعمل شي ف الحمدلله انا المدام ميان بديت تتحرك ولا لو ضلت هيك راح تنشل شلل كامل وبتخسر حياتها
حلا : اي بعرف عشان هيك حبيت ساعدها ورجعها متل م كانت بس صوتها م بعرف كم بيضل هيك م عم تحكي ولا شي
الدكتور : متل م قلت لكم انو فتره وبتعدي من هالصدمه وبترد بتحكي احسن من قبل
حلا : بشكرك مرا تانيه ومتل كل مرا لحدا بيحس علييك


----------


اتفق الوليد وابو رامي ع ان لو صار في نصيب الملكه بتكون بعد الاختبارات ع طول


روان انهارت كثير بس محد منتبه لها من لويك اهلها ب الخطبه

نوف تفكرر كثيرر بحلمها وتحس ب ان ميان فيها شي

ريماس أنبها ضميرها كثير وودها تكلم خالد وتقوله انها افترت ع روان ع اساس انه بيتركها بس بنفس الوقت خايفه م يصدقهاا

الوليد : م كان همه غير اخوانه اما ميان يستناها تصحى عشان يرد يعذبها من جديد

بسام وده يكلم اهله بخصوص انه يبي يخطب ملك

ملك كانت تحب بسام من هي صغيره وودها تكوون معاه للأخر يوم بعمرها

مؤيد يفكر حيل بديم وديم م كانت معطيه اي اهميه ولا شاغل بالها

اما باقي البنات مشغولين ب الاختبارات النهائيه ومتحمسين للملكه اكثر



~~~~~~~~~~~~~


رجع البيت ورمي نفسه ع السرير وابتسم بخبث
خالد : ههه والله وتشوفين لو ما علقتك فيني ورميتك زي الكلبه ي روان وشفنا مين انتصر ف هاللعبه وبنشوف نهايتها معاك ومع حبيب القلب
اخذ فونه وارسل لها - انتصرت والقادم اجمل واتعس هلا فيك بعالمي -

فتحت فونها وقريت رسالته وتنهدت وكتبت
-صحيح انك انتصرت بس ولا عمرك راح تدخل قلبي -

خالد -هه بنشوف مين الي راح ياخذ قلب الثاني قبل م اخذ روحك -

روان - اليوم الي مكتوب لي فيه اموت ب اموت من ربي فهمتني-

خالد ضحك - كلنا بنموت بيومنا بس انتي موتتك ع يدي-

روان طنشته ورمت فونها ع الكومدينه ونامت بما انا بكرا اول يوم اختبار نهائي


----------

الساعه 6:32ص
صحيت الصباح بسرعه طالعت ساعتها وتنهدت اخذت المنشفه ودخلت تتحمم
وبعد ربع ساعه خرجت من الحمام ولبست الريولً ورفعت شعرها ذيل حصان وخلتو منسدل
نزلت تحت لقيت يزيد صاحي وجالس ع يتابع الشاشه
ميس : انا رايحه الاختبارات
يزيد : انزين افطري
ميس : لا مو مشتهيه بس ادعيلي
يزيد : الله يوفقك وانتبهيلك
ميس : اوكك
وطلعت للسياره وتوجهت للمدرسه
دخلت لقيت البنات جالسين جلست معاهم وبدت تراجع بما انهم ادبي واختبارهم فقه
ديم : يالله يالله الورث هذا ليش ناخذه ماله داعي
روان : عشان تعرفين حقك
ريماس : جد يعني مااله داعي يعني خلاص اهلك م حينصبون علييك
ريمان : صح والله
روان : بس البعض يبغى محاماة ف عشان كذا لازم ندرس هالماده فاهمين بعدين تراها سهله
ميس تطالعهم : تسكتون ولا اطعنكم بالقلم الي معاي

وضرب الجرس
طلعو البنات للجنه
ديم وروان وريمان وريماس سوا بنفس اللجنه اما ميس لحالها م معاها احد

---------

حست بطفش دايم ف اوقات الاختبارات تطلع مع نوف للمولات وتتمشى بس هالمره م فيه احد تطلع معاه اخذت فونها تدور فيه بس كالعاده م فيه احد الناس تختبر ومو فاضيه
ملك : افف متى تتخرجون وتجلسون معااي
ونزلت تحت لقيت امها جالسه وبطفش
ملك : صباح الخير يمه
ام فيصل : هلا يمه شفيك
ملك : والله طفشانه مدري اش اسوي
ام فيصل : روحي المول تمشي
ملك : لا يمه اروح لحالي تعاالي معاي
ام فيصل : طيب يمه يالله روحي اجهزي
ملك : جد يمه
ام فيصل : اي يمه يالله ومنها نشوف لنا شي للملكة روان وخالد
ملك : حاضر يمه
وطلعت تلبس وربع ساعه ونزلت وطلعت مع السواق هي وامها

---------

كان طفشان وماله خلق للدوام فتح فونه واتصل ع خالد
بسام :صباح الخير خويلد
خالد : هلا بسام ص النور
بسام : اسمع طفشان والله ومدري اش اسوي
خالد : حتنا بعد بس جالس مقابل الشاشه
بسام : تذكر الكوفي الي قلت لي عليه ب العثيم
خالد : اي اذكره
بسام : يالله انا عازمك فيه
خالد : يالله طيب ابدل واجيك
بسام : لا انا جاهز الحين امرك
خالد : طيب يالله انتضرك

قفل فونه وطلع له ملابس وراح اخذ شور ع السريع ولبس جينز وقميص لنص الفخذ ابيض زبط شعره ولبس الكاب الفسفوري ولبس كاوتش فسفوري واخذ فونه والمفتاح وطلع من جناحه وراح لخالد


خالد لابس برموده رمادي وتشيرت سماواي وكاوتش ورفع شعره واحد وجلس ينتضر بسام دقايق وصل بسام وركب معاه وتوجهو للعثيم
وصلو للمول ودخلو
خالد : اسمع هو فوق انا بجلس بذيك الجلسات جيب لي موكا بارد طيب
بسام : طيب يالله روح


------------

ملك حطت الكيس وجلست بالكوفي
ملك : يمه تعبت خلاص معاد فيني
ام فيصل : طيب يمه انا بروح محليين هنا وعبال م اجيك اطلبي لي قهوه
ملك :اوكك

راحت طلبت القهوه ووقفت تستناها اداها الطلب ولفت وصقققققعععععنتتت بشخص وانكبت عليه القهوه
ملك : اسس...فه اخووي والله م قصدت
**** يطالع بملابسه وطالعها : انتتتييي مجن...؟
ملك رفعت راسها : والله ماقص....! بسام
بسام : ملك !!




نهااايةة البارت
اتمنى نال ع اعجابكم
توقعاتكممم اقراها
ونقدكم اتقبله

اختكم

✨✨✨✨





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-17, 01:35 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨اليارت الثامن


{ الخوف }
--------------


طلعت من اللجنه وهي مصدعه
روان : اهه ياربي بمووت من الصداع
ديم : الاسئله تجنن
ميس : نص نص
ريمان : والله تلخبط كثثثثثييييرر
ريماس : انا الفل مارركك ان شاءالله
روان : بنات يالله جوعانه امشو نتمشى شوي بالساحه
ريماس : لا امشو نروح ماك
روان : يعني
ريماس : اي يالله محد درى عننا

طلعو البنات من المدرسه واتصلت ديم ع السواق عشان يجي يوديهم ماااك
وصلو ماك وطلبو وجلسو ع الطاولات يسولفون
ريمان : اي روان جهزتي حق الملكه
روان بتنهد : لا باقي م جهزت م يمديني اصلاً الاختبارات وكذا
ديم : والله امي م خلت شي الا وطلبته وحتى خالد امس سهران يشوف اطقم الشبكه مع امي وكذا حسافه كنت بروح معاهم بس م قدرت
روان استغربت ان خالد سهران عشانها وعشان شبكتها وقطع تفكيرها صوت ريماس
ريماس : والله ديم انتو مرا استعجلتوو يعني البنت م يمديها تستعد من بعد الاختبارات كلها ثلاث ايام
ميس : شبكه تراها مو زواج
ريماس : حتى لووو
ديم : اهمشي خالد وروان مقتنعين بيوم الشبكه
ريمان : اي من جد وبعدين الوليد غريبه م تزوج
ميس : ليش خالد بالاول المفروض الوليد
ديم : والله امي كانت تبي روان للوليد بس ربي كتبها لخالد يالله لو تشوفو خالد متحمس وكمان وده يقدم الزواج ولو بيده يخليه بكررا ها اشقلتي روان م ودك تقدمون الزواج
روان -والله انكم م تدرون ان الوليد ماخذ ميان ومكرهها حياتها ويمكن ذبحها بعد -
ريمان : وين العروس مالها حس
روان : لا معاكم اش اقول والله عادي م عندي مشكله
ديم : خلاص اجل بقول لأمي انك موافقه
روان بصدمه : ع ايش
ريماس : لا واضح ان بالك معانا
ديم : خالد بيقدم الزواج
روان بصراخ : لاااااا
كلهم طالعوها ؟
روان : يعني لسى بدري وبعدين كلها كم اسبوع ورمضان جاي بعدين كيف بتهنى بشهر العسل
ديم حطت ايدها ع خدها : الله شهر عسل
ريمان : تكونين مع حبيبك وجالسه معاه وعايشين حالة حب سوااا ي الله شقد حبيت
ميس : لا اوڤر اوڤر
ريماس: ي زين حياة العزابيه لا احد فوق راسك يطفشك ويأمرك ويعذبك وحمل وولاده وقرف وبزران ورجه واكل ورضاعه و متتهنين بنومك لالا ي زين حياتنا من جد ع فكره استعجلتي بقرارك ي روان
روان بحسره : يعني!
ريمان : لالا عادي روان بالعكس تزوجي وانتي صغيره عشان يربيك ع يده ويعاملك مثل البيبي
ميس : اي صح يحبك ويداريك وينفذ طلباتك وتسافرون بعدين مو لازم تحملين ع طول خذي كم شهر اجازه تسافرون مع بعض وتلفون العالم وتعيشون قصة حب لا صارت ولا استوت
ديم :اي وترا خالد طيب حييل والله واذا حب م يخوون وبيدلعك وهو روحه شبابيه يعني تقدرين تمزحين وتلعبين معاه وترا حاجز من الحين تذاكر السفر والفندق وكل شي
ريماس بتفسها -بلاك م تعرفين اخوك اش سوا بهالمسكينه م تقولين هالكلام-
روان -الله يستر بس مزبط الوضع-
وصل الطلب وبدو ياكلون



----------------


ملك بتوتر : من جد اسفه بسام بس..
بسام : اص خلاص حصل خير وبعدين عادي مو مرا حار
ملك : شلون مو حار وتوهم مطلعينه ساخن حتى حرقني انا بعد من ايدي
بسام : سلامتك م تشووفين شر
ملك : من جد اسفه
بسام ابتسم :قلنا حصل خير
ملك : متأكد م تعورت
بسام : اي م تعورت ، بعدين انتي جايه مع منوو
ملك : مع امي وراحت تاخذ كم غرض وبتجي الحين
بسام : وانتي ليش كذا كاشفه
ملك : مافي احد بالكوفي
بسام : الا والعاملين الي قدامك مو رجال
ملك استوعبت : وانت ليش تتدخل يعني
بسام : م ينفع تططلعين كذا
ملك : وليش تتدخل عادي وبأي حق تتكلم
بسام بدون م يحس ع نفسه : بحق اني احببببك
ملك طالعته بصدمه
بسام حس ع نفسه : لا يعني عشانك بنت عمتي
ملك :خلاص بسام روح
بسام : غطي وجهك وانا بروح
ملك رمت المسفع وطلعت بسام كان وده يضرب نفسه : انا من جد قلتها ولا !!!!
راح دورة المياه وغسل يدينه وتيشرته وطلع يطلب القهوه وبعد م استوت نزل عن خالد
خالد معصب : انتتت ووينكك شايف الساعه كم طلعت من عندي 9:15 والحين 10:10
بسام : اص وحدا الله يستر عليها كبت علي القهوه وكنت بضربها
خالد منصدم : كنتت!! ليش انت نويت تضربها
بسام : ايه قهرتني ياخي حاره بس بعدين
خالد : بعدين شنوو
بسام : طلعت اعرفها
خالد ضحك : احلف
بسام :والله من جدي اتكلمم
خالد : ومين هي
بسام : لو بقولك م بتصدق
خالد : اضاهر اني عرفتهااا
بسام : مييين
خالد : مرام
بسام : لا
خالد: عهد
بسام : لا
خالد :شهد المزا
بسام : هم بعد لا
خالد تنهد : اججل مين
بسام : ملك
خالد باستغراب : هاذي معرفهاااا من متى متعرف عليها وانا م ادري بعد
بسام يضرب راسها : ملك بنت عمتنا ام فيصل
خالد : اهااااااا حب الطفوله
بسام : اي شايف الصدفه كيفف
خالد : يالله بس شد الهمه والحقني
بسام ابتسم : لا باقي شووي
خالد : براحتتك
بسام : الا تجهزت حق الملكه
خالد : اي خلاص كل شي جاهز
بسام : بيومين مشاءالله واضح الحماس فُل
خالد ضحك : اي مررا
بسام : الله يوفقكم ياررب
خالد : اممين يارب

وكملو سوالفهم


--------------

ام فيصل : وين القهوه
ملك بفهاوه :هاه
ام فيصل : وين القهوووووه
ملك تحك راسها :نسيتهاا
ام فيصل : حسبي الله عليك من بنت امشي نرد البيت بس
ملك ضحكت وطلعت مع امها
ورجعو البيت
دخلت غرفتها ورميت الاكياس وابتسمت ونطت ع السرير
وجلست تغني : اخيراً قالها .. قال احبك قالها وانا قلبي قلبي قلبي قلبي نبضه توقف بعدها ...

وجلست تكمل ...


----------------


عند البنات بعد م خلصوو من الاكل قامو ركبو السياره مع السواق
روان ديم ميس ريمان ريماس

ديم : كومار شفيكك رايح من هناك
كومار : ماما في هاذا نفر واجد مجنون يلحق انتا بنات من ينزل ياكل
البنات طالعو وراهم وشافو سياره فيها مجموعه من الشباب يطاردونهم
ديم : طيب حاول تضيعهم
كومار اشر براسه : اوك ماما
روان : يممه بنااات انا خايفه
ميس : والله حتنا
ريمان بقرف : وجع هذول م انقرضضوو
ريماس : لا والله الله ياخذهم بس يحشرون انفسهم ف بنات الناس
ديم لاحضت ان كل شوي يقربونعرفت ان كومار ضعيف م يقدرلهم لحاله
ديم :كومار اسمعا انتا دور هنا انا الحين ارسلت لخالد يجي تمام
كومار :تمام ماما
اخذت فونها وارسلت لخالد -خالد خالد الحق علينا احنا يوم طلعنا من المدرسه نشبو لنا شباب وكومار م يقدر عليهم وارسلت الموقع -

--------------


خالد كان يسولف مع بسام
شاف تنبيه الرساله وفتح فونه وتوسعت عيونها وقام اخذ مفاتيحه وجري ولحقه باسل وركبو السياره
خالد : بسام روح لهالموقع بسرعه
بسام : انزين بس ليش
خالد: فيه رمم ناشبين للبنات بالسياره وكومار م قدر عليهمم
بسام : يالله يالله لاحقينهم مو بعيدين

------------

الشاب1 : احشر السواق ع جنب وخلينا نطقطق عليهم شووي
الشاب 2 : اي ابشر يحبيبي

وحشرو كومار بزاويه ونزل الولد واحد وقف يمسك باب كومار عشان م يفتحه والثاني فتح الباب من جهة روان
روان تمسك البنات : يمه يمه
الشاب 1: يالله شقد مزز شرايكم نتونس شووي
روان تدفه برجلها : وخررر عننا ي حقييير
ريماس : الزباله الي مثلك م ماتو
الشاب 1: الله باخذ مع مين فيكم
ومسك يد روان : انتي شكلك حلوه وخوافه م تتعبيني
روان تمسك ديم وديم تضرب يده بس قوتها م تساوي اضعاف قوته
الولد يسحب روان : تعالي ي الله يمزتي
ديم شافت ان مافي فايده مسكت وسط روان وشدتها لها
ريماس جاتها الحركات العربجيه ونزلت من السياره وجاته من الجهه الثانيه
ريمان : رييماس ي مجنونه تعاااااالللليييي
ريماس مسكته مع تيشرته وتحاول تدفه
الشاب 1 ساب روان وطالع بريماس وضحك : جيتيني برجلينك بس واضح انك مرا قويه ههههههههههههه ومسك يدها تعالي ويحاول يسحبها

بس بالوقت المناسب وصلو بسام وخالد
بسام وهالد نزلو من السياره وجري للبنات
الولد دف ريماس وريماس طحت بالارض
البنات بصوت واحد : ريممماس
بس لحقوهم بسام وخالد
بسام يمسكه مع تيشرته : اوف اوف ع مين تستقوي -ويردحه ببوكس طيحه بالارض-
خالد يمسك الثاني واعطاه رفسه ع البطن وسدحه بالارض وجلس فوقه واعطاه اكثز من خمس كفوف : ع مين تستقوي ع البنات ي رخمه

روان نزلت ومسكت ريماس
روان : ريماس فيك شي
ريماس حاطه ايدها ع ضهرها : لا ضربه خفيفه
روان ساعدتها توقف وجلست تمشيها بالسياره
روان طالعت الشباب : خاللد بسام خلااااص سيبوهم
خالد بصراخ : انتي ماللك شغل واركبي السياره
شوي تجمعو الناس وفككوهم
خالد : ان كنت رجال لا تشرد ي خواف خلك مكانك
بسام يمسح الدم من يده :بزران اخر زمن
خالد : انتو فيكم شيي!
ديم : لا م فينا شي
خالد : تعرض لا احد فيكم
ديم : لا بس هجمو ع روان وريماس
بسام مسك ريماس : انتي مجنونه اش منزلك من السياره
ريماس : والله كان يسحب روان بياخذها ومكان فيه احد يساعدنا عشان كذا نزلت اضربه
بسام : انتي بقره ولا ؟ يعني بتقدرين لهم
ريماس شمقت ولفت وجهها
خالد ضحك ع عربجة ريماس
بسام : يالله انزلي انتي وريماس اركبو معاي اوديكم البيت
خالد : اي وانا باخذ الباقي اوصلهم بسيارة كومار ، كومار انتا اركب ف الجهه الثانيه انا الي بسوق ركب كومار جنب خالد وخالد يسوق فيهم

خالد : كومار انتا لازم تدخل ال g.m
كومار : ايس هادا
خالد : هاذا يعلمك كيف تدافع عنفسك
كومار : اها بابا كلاس انا في روح بكرا انساءالله بس بابا انتا واجد قاوي
خالد ابتسم : اي انا قوتي م اطلعها غير ع الناس الي اكرهها
وجات عيونه بالمرايه الي كانت عاكسه ع روان
روان عرفت انه يقصدها وطالعت فيه بنضرة حزن
نضرتها حركت فيه شوي بس تجاهل هالشعور

وكمل وصل ريماس وبعدين روان وراح مع ديم للبيت


--------------

كانت مجلستها ع الشرفه تشوف المنضر الي قدامها يمكن يطلعها من المها
طالعت حلا
حلا : بدك تدخلي جوا
ميان اشرت بفيسها ب ايه
ساعدتها حلا ودخلتها جوا وجلست تطالع الشاشه الي كانت تجيب اخبار
تذكرت ان هالقناه هي نفسها الي جابت خبر وفاة امها وابوها ووسام
ابتسمت ب الم وجلست تتكلم بنفسها - اااااه يبابا وينكك اه يماما انتي ووسام تعالو شوفو حالتي الي انا فيها والذل والإهانه الي قاعده اعيشها ابغاكم انا ابغى ارجع نفس م كنت ميان القويه الي م يهزها احد الي م تخاف غير من ربها الي اذا شافها الواحد يخاف منها والي يعاشرها يخاف يفقدها لجين اختفت بعد م اختفيت انا البنات بعد اختفو محد اتصل ولا احد تكلم معاي لو عندي نت اقدر اتواصل معاهم بس حضرته هنا معيشني بالم -
حلا طالعتها : شو وين شارد بالك اها شكلو بزوجك الي م بتعرفي شي عنو انا ئدرت-قدرت- اتواصل مع حدا من طرفو وئال -وقال- انو كتير مشغول بشبكة اخو مشان هيك مطول محيجي هون وحياة الله كان نفسي اعرف ليش اتجوزتو مع انو هوا م بيحبك ولا بيهتم فيك يعني نفسي اعرف لشو اتزوجتو

ميان مصدومه - زواج مين زواج خالد بس لايكون ع روان !! روان انا وعدتها اساعدها الحين يمديها كارهتني وتحسبني سحبت عليها لا ي روان ان شاءالله م يتم هالزواج والله لو اني بعافيتي قدرت اساعدك بعدين نوف كيف حالها مع زوجها اكيد عايشه بالعسل ولا فكرت فيني بس مستحيل تنساني بس لو تحبني بتتواصل معاي م تسيبني معقوله هي زعلانه مني لاني رحت وماقلت لها ريماس بعد اعرفها تشيل هم اي احد فيهم بس صح فيهم يعني انا مالي اي علاقه فيهم ريمان الي كانت غيرانه مني وحشتني غيرتها وحشني صوتها ميس ملك الكل وحشوني م اعرف اش اخبارهم ودي اتصل بس م اعرف ليش م يتصل -

-------------

جده
الساعه 7:44م
المغرب
صحيت من نومها
طالعت فونها كالعاده م فيه اي اتصال او رساله بالغلط
لجين : اي انا بطلع الدمام ب اقرب وقت اكيد ميان فيها شي بس لحضه كيف بوصلها صح شركتهم معروفه بالدمام اسأل عنها ويدلوني عليها
قامت اخذت شور وطلعت لبست ملابسها واخذت لابها وجلست تشوف حجوزات من جده للدمام وكانت فيه بكرا الصبح الساعه 5:30
فرحت وحجزت لها وراحت تجهز شنطتها

-------------

11:55م

كانت جالسه ع الشاشه
ريماس : ريمان ذاكري
ريمان بتنهد : اااف بكرا اوف ليش اتعب راسي بريح شوي
ريماس : تتعبين راسك من شنوو؟؟
ريمان : من المذاكره
ريماس : ليش انتي تذاكرين اصلاً عشان تتعبين راسك
ريمان : يوم اشوف الكتاب تنسد نفسي
ريماس : احسن انتي الي بتجلسين بالبيت السنه الجايه ولا وين بتلاقين جامعه تقبلك
ريمان طنشتها
ريماس رجعت تكمل مذاكره

--------------

روان حست انها تعبانه لانها مو مهتمه بنفسها ودها تبكي ودها تصرخ بس في شيء مانعها
طق عليها باب الغرفه ودخل
روان : هلا رامي
رامي : هلا روان كيفك
روان : بتنهيده طويله : بخير وانت
رامي : لا كذابه مو بخير شايف وجهك مقلوب وانتي ع العشاء اش مضايقك انا ملاحضك من بعد خطبتك وانتي مو زينه لايكون احد غاصبك
روان : لا رامي عادي مو عشان الخطبه بس مهلوكه من الاختبارات وكذا تعرف ضغط
رامي : متأكدة هاذا السبب
روان : اي هاذا السبب
رامي : انزين اخليك بس لا احتجتي شي تلاقيني موجود
روان : اكيد من لي غيرك
ابتسم وخرج من الغرفه
روان : حبيبي الي خايف علي الله لايحرمني منكم

وراحت تنام


--------------

صحيت من نومها حست انها بترجع الي ف بطنها
راحت للتواليت جري شافها سالم ولحقها
سالم : نوف فيك شي
نوف : لالا بس منغثه شوي
سالم توتر وجلس ينتضرها ع الكنبه
طلعت نوف : سالم اشم لي شي ريحته خايسه
سالم يحاول بيشم : لا م اشم شي
نوف جلست جنبه : سالم ريحتك خايسه
وقامت تجررري للحمامم
سالم يشم نفسه : بسم الله هاذي اشبها توني ماخذ شور بس هاذي لايكوننن ..!!!!!!
نوف ويدها ع انفها : سالم خذ لك شور
سالم : توني طالع شفتيني
نوف : اه ياربي بطني يوجعني
سالم اخذ مفتاح الشقه وطلع راح الصيدليه وجاب جهاز الحمل وبعد ربع ساعه وصل الشقه
نوف حاطه ايدها ع انفها : لاتقرب
سالم رمى عليها الكيس : خذي
نوف : اش ذاا
سالم طنشها وسكر الباب وجلس بالصاله
نوف فتحت الكيس وطالعته بصدمهه
نوف : معقوووووووولهه
اخذت الكيس ودخلت التواليت وبعدين خرجت وجلست ساعه وبعدها دخلت وطلعت وهي مصدومه
نوف فتحت الباب: ساللم
سالم وقف وهو متوتر : هلا!
نوف ضحكت : اي اي شكلي حامل
سالم جاء بيضمها بس دخلت الغرفه وسكرت الباب : بس ريحتك
سالم انقهر : طيب يالله امشي نروح نكشف بالمستشفى
وراحو المستشفى


----------------
يتبع ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-17, 01:37 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وصلت الدمام ونزلت من الطياره اخذت لها تاكسي طالعت الساعه 8:30

لجين : لو سمحت ابي تاخذني للشركة ال@@@@
السواق : اوك اختي بس فيه كذا فرع اي فرع تبين
لجين : امم مدري بس اقرب فرع
السواق :حاضر
وتوجه للشركه ووصلو بعد نص ساعه نزلت شافت شكل الشركة من برا جميييل انبهرت من جمال الشركة دخلت ووصلت عند مكتب شخص طقت الباب ودخلت لقيت سكرتيره
لجين : السلام عليكم
السكرتيره : اهلين تفضلي اختي كيف اقدر اساعدك
لجين : اء هذا مكتب ال!
السكرتيره : قصدك الاستاذ رامي ال&&&&&
لجين سوت انها تعرفه : ايه
السكرتيره : عندك موعد مسبق
لجين بحزن : لا
السكرتيره : م اقدر اخدمك بس هو الحين مو موجود تقدرين تتنضرينه ويمكن يقبل انك تدخلين او لا
لجين بحزن : خلاص اخذ موعد بكرا واجي
السكرتيره : اوك مثل م تبغين
وقفت لجين ومشيت جات بتخرج بس وقفت عشان رامي دخل وصار وجهها بوجهه
رامي طالعها ب استغراب
لجين : اسفه
السكرتيره :استاذ رامي الانسه تبغاك بس م عندها موعد مسبق
رامي : تفضلي داخل مكتبي وانا اجيك ذحين
ابتسمت لجين ودخلت جوا المكتب وجلست تنتضره
بعد دقايق دخل رامي وجلس ع الكرسي
رامي : اهلاً اختي تفضلي كيف اقدر اساعدك
لجين : انت من ولد احفاد الجد سليمان ال@@@@
رامي : اي انا رامي وصلتي
لجين نزلت راسها : انا اسفه ازعجتك
رامي : لا عادي
لجين : انا اسمي لجين من جده واصير صحبة ميان ال@@@@
رامي ب استغراب : اهاا ميان
لجين : كويس انك عرفتها
رامي : ميان وينها ؟؟
لجين : انا جايه من جده ودوبي وصلت الدمام وجيت ع الشركة عشان اسالك انت واهلها هالسؤال ميان وينها اتصلت عليها مليون مرا بس م ترد علي انا خايفه عليها خفت ان صار فيها شي
رامي ؛ اول شي الحمدلله ع سلامتك ونورتي وثاني شي ميان اختفت وهربت بعد ولا احد يعرف عنها شي حاولو اختي وبنات خوالي يتواصلون معاها بس محد قدر
لجين : يعني وين راحت كيف اختفت
رامي : والله توقعنا انها راحت مع وا..
لجين تقاطعه : لا ميان مستحيل تطلع مع اي شخص م تعرفه وتخاف كثير مو معقوله تفكر كذذا
رامي : والله الكل كان يتكلم عنها بخصوص هالشي
لجين : يعني مافي لها اثر ابد
رامي : للأسف
وقفت لجين : اوك اسفه مرا ثانيه
رامي : وين ؟
لجين : بروح ادور لي فندق لاني حيل تعبانه
رامي مد لها رقمه : خذي هالرقم رقمي كلميني عليه لا احتجتي شي وانا بعد بتواصل معاك لا صار فيه خبر عن ميان بس انتي اتصلي علي عشان افتكرك
لجين اخذت الرقم : شكراً
وطلعت
وركبت مع تاكسي وتوجهت للفندق

----------

الدكتوره : مبروك عزيزتي انتي حامل
نوف بفرحه : شكراً لك على هذا الخبر لاكن اود انا اطرح عليك سؤال لماذا اشعر برائحه كريهه ف زوجي
الدكتوره ضحكت : شي ء طبيعي لدى اغلب الامهات تشعر برائحه كريهة في زوجها وتبتعد عنهُ الى م بعد الولاده
نوف بصدمه : حسناً اشكرك

نوف : سالم الدكتوره تقول ان الريحه الي اشمها فيك م تروح الابعد الولاده
سالم : يعني بنضل بعيدين عن بعض 9شهور
نوف : للأسف يالله وديني البيت احسني برجع
سالم تنهد وده يفرح بس بنفس الوقت راح ينحرم من نوف لين م تولد
ورجعو للبيت سالم بغرفه ونوف بغرفه
ويتكلمون من بعيد للبعيد

سالم جلس يفكر بخصوص جلستها هنا مالها داعي تقدر ترجع الدمام بما انها حامل

سالم بصوت عالي : نووف
نوف : هلا
سالم : اسمعي شرايك ترجعين للدمام عند اهلك وانا اكلمك فيديو بما اننا م نقدر نتواصل مع بعض هنا
نوف : يعني اروح واخلييك
سالم : اي روحي ذحين انتي بفترة وحام يعني مرا مالك داعي تجلسين هنا روحي لأهلك عشان بعد يمديك تحضرين لملكة روان وخالد
نوف ابتسمت : اي صح بس انت
سالم : نوف م علييك مني انتي روحي وانا هنا جالس زي كالعاده اغلب وقتي بالمستشفى

بعد محاولاة من سالم وافقت نوف انها ترجع للدمام بس راح تخليها مفاجأه حددت الطياره بعد 3 ايام اي يوم الخميس تكون بالدمام



--------------


جلس ع مكتبه وحط ايده ع راسه
الوليد بنفسه : كيفها ذحين ان شاءالله انها كويسه واحسن من قبل بعدين تقدر تتكلم ولا لا -وسرعان م تغيرت نضرته - انا اكرهها ليش اسأل عنها وعن حالها ان شاءالله م تقوم وافتك منها بعدين ليش صاير افكر فيها كثير هالايام مين هي عشان تدخل بقلبي اصحى ي الوليد هاذي بنت عدو ابوك وجدك هذي بنت المسيحيه هاذي بنت شوارع وشلون تفكر فيها وانت م تعرف كيف وع ايش تربت ويمكن مليون واحد غيرك لمسها كريهة هي وابوها وكل اهلها انا انتضر لين م تقوم وترجع تمشي عشان اطبق عليها الخطه الثانيه

قطع تفكيره صوت زياد
زياد : الوليد لي ساعه اكلمك وين شارد
الوليد طالعه : ابيها تقوم وترجع نفس قبل
زياد : مين هي !
الوليد : ميييانن
زياد : وليش انت بعد تبي تسوي اكثر من الي سويته
الوليد : لسى باقي الكثييير وليش انا وش سويتلها
زياد : كل الي سويته وم سويت لها شي
الوليد : لسى خليها تقوم وابدا اكسرها من جديد
زياد : حرام علييك ياخي حرق وحرقتها ضرب وضربتها ليل ونهار وكسر وكسرتها وشوي وتنشل وفوق ذا كله حرمتها من اهلها والحين زي م قلت انها معاد تتكلم اش تبي تسوي بعد
الوليد : لسى النار الي بقلبي م طفت
زياد : الشي الي بينك وبينها ماله داعي الشي ذا كله من ابوك وابوها وذحين كلهم ميتين الله يرحمهم يعني هي وش ذنبها ي الوليد
الوليد : ذنبها انها م راحت مع اهلها انت لو تشوف الحروق الي مشوهه جسم ابوي والضرب الي كان يقول علييه كان يضربه ب العقال وبالاسلاك والاحزمه والي بعد هذا من غير الشي الكبير الي سواه وماقاله لي
زياد : هذول رجال يتحملون بعض بس ي الوليد هذي بنت كيف بيطاوعك قلبك كيف
الوليد : لين م تطفي النار الي بصدري
زياد : وشلون بتطفيها
الوليد : الموت البطيء
زياد : اذبحها وخلاص لاتعذبها
الوليد : م تنطفي ناري الا لمن اشوفها متعذبه وتموت بشويش وتصارع موتها هنا خلاص بتنتهي قصة الجاسم وابراهيم
زياد : لا حولا ولا قوة الا بالله ، انا طالع تبي شي
الوليد اشر ب لا
خرج زياد وهو يتحلطم خايف عليه وعليها خايف ان الوليد يذبحها ويمسكونه ويذبحونه وخايف عليها لانها بنت بريئه مالها علاقه بسالفة ابو الوليد وابوها وده يسوي شي بس م يقدر ابد وعارف لو سوا شي وانقذ ميان من الوليد راح يفترقون هو والوليد والوليد صاحبه من الطفوله
تنهد وطلع برا الشركه


----------------
----------------

مرو ايام بدون حس ولا خبر ع ابطالنا جو الاختبارات شاغلهم


الاربعاء
الساعه 5:21د
صحى من نومه مبتسم
اخذ له شور ولبس تيشرته والجينز ونزل تحت عند اهله الي متجمعين بالصاله الكبيره طالعهم وابتسم
بسام : مساءالخير
الكل : مساء النور ي هلا
بسام : كويس ان الكل متجمع لان ودي افتح موضوع مع امي
الكل طالعه ب استغراب
ام بسام : هلا يمه قول وش تبي
بسام : يمه صراحه انا ودي اتزوج
ام بسام ب فرحه : هذي الساعه المباركه يمه زين والله الحين ادورلك البنت الي تسعدك ان شاءالله
بسام : لا يمه انا ف بالي وحدا
ام بسام : مين مين الي امها داعيه لها
ريماس : عزت الله انها امها داعيه عليها مو داعيه لها
ريمان تضضحك :من جد
ام بسام : م عليييك من اخواتك هذول قول يمه مين تبي
مؤيد كان قلبه يدق يدق من قوة ماهو متوتر وخايف انه ياخذ ديم وبنفسه -لا يارب م ابي انصدمم يارب م تكون ديم الي ف باالك يارب
بسام بعد لحضات طويله : ملك بنت عمي ابو فيصل
مؤيد اخذ تنهيده طويله : اشووووااااا
كلهم طالعوه ب؟؟
مؤيد بدون م يحس : احسب انه يبي ديم بنت عمي الجا....!
ريماس جلست تضحك : افففااا اضاهر بعد ولدك ذا يبي يتزوجج
ريمان : حاط عينك عليها هاه ههههههههههههه
مؤيد قلب الوان ووده يذبحهم
ام بسام تطالع مؤيد : وانت بعد نخطبلك ديم عادي يمه وش فيها
مؤيد : صدق يمههه
ام بسام : اي الحين اكلم ام الوليد وام فيصل نطلب ديم لمؤيد وملك لبسام
ريماس : الله وناسه يعني الحين عندنا ثلاث عرايس
ريمان : باقي انا وانتي وميس
ريماس : خلوني عزابيه احسن شي مالي خلق للوية الزواج
ام بسام : خلونا نخلص من لوية الشبكه حقت خالد وبعدين نشوف نخطبلكم
بسام : اوك بس ي ويلكم لو راحت علي
ام بسام : لا تشيل هم يمه بإذن الله انتو لبعض
مؤيد : الا انتو كم باقي لكم وتتخرجون
ريماس : خلاص اخر اختبار الاحد بما اننا مقررات وبكرا م عندنا شي
ريماس : يالله هانت اختبار واتخرج

وكملو سوالفهم

--------------

طالعته من بعيد واشرت له بكفها باي
طالعها وابتسم وارسل لها بوسه بالجو
نوف : حبيبي الي راح يوحشني

وسمعت النداء الاخير للطياره
وطلعت وهي دموعها ع خدها م تحب الوداع وتخاف من الطياره وبتفقد سالم حبيبها وزوجها

-------------

روان : امي ابغى فستان ناعم مو اوڤر
ام رامي : يمه شووفي عندك الكحلي والبنفسج الفاتح اش احلى
روان : محتاره بينهم والله ف عشان كذا يمكن اطلبهم الاثنين واذ طلع واحد علي تمام ادي الثاني لوحدا من البنات يمكن يملكون بيوم من الايام
ام رامي : اي يمه براحتك

شوي ودخل رامي عليهم
رامي : مساءالخير
ام رامي وروان : هلا مساءالنور
رامي تنهد وجلس
ام رامي : شفييك يمه
رامي : والله اليوم صارت لي قصه
روان : وإلي هي
رامي : اليوم جات وحدا للشركه اسمها لجين
روان: موغريب هالاسم انزين كمل
رامي : اي تقول انها صحبة ميان بنت عمي ابراهيم وانو لها فتره مختفيه وتخيلو من خوفها عليها من يوم وصلت الدمام ع طول جات الشركه وشنطتها برا معاها
ام رامي : ي حرام يعني معقوله هالبنت قطعت علاقتها مع الكل
رامي ب استغراب : مدري انا احس ان فيها شي
روان بحسره تكلم نفسها - اي والله ان ميان معذبه والوليد هو الي خاطفها ومكرهها حياتها-الله يكون بالعون
ام رامي : والبنت وينها
رامي : تقول انها اخذت لها فندق كم يوم
ام رامي : الله يعينها من وين هي
رامي : جده
ام رامي : اها الله يساعدها
رامي : امييين

-------------


فتحت لابها ولقيت معلومات غريبه موجوده ع الاب خافت وقفلت الاب
ملك : لايكون متهكررر يمه صوري
جاتها رساله بالواتس فتحت الرساله ومن رقم
الرقم : هاي ملك
ملك : مييين
الرقم ارسل ضحكه : اوه نسيتي حبيبك
ملك : خير غلطان ترا
الرقم : لا يماما انا حبيبك وعندي صورك بعد ورقمك وكل شي يخصك
ملك توسعت عينها بصدمه وقفلت فونها ورميته


---------------


كانت نايمه مثل الاموات م تتحرك كثيير
حلا ضربت خدها : مين حبيبي يالله فيئي
ميان فتحت عينها
حلا : شو فيك مو كتير عاجبتني بتنامي كتير
ميان لفت فيسها ع الشباك
حلا : ازا تعبانه بجيب لك طبيب بيفحصك
ميان اشرت ب لا
حلا : طيب بدي ياك تضحكي شوبك شو الي مضايقك ليش هيك بس تصحي تسرحي وتدمعي وترجعي تنامي وحياة الله الفيس الحلو هيدا م بيصير يزعل
ميان دمعت عيونها واخذت الجوال وفتحت الصور وورتها صورة اهلها
حلا : اهلك هدول؟
ميان اشرت ب فيسها ايوا
حلا : شو وينون في م بيسألو عنك
ميان اخذت صورة طياره محروقه وورتها
حلا : م فهمت افتحيلي المفكره واكتبي لي الي بدك اياه
ميان فتحت المفكره وكتبت - اهلي ماتو بطيحة الطياره-
حلا قريت ودمعت : ي حبيبتي ي ميان وحياة الله م بتستاهلي الي عم بيصير إلك انا كتير بعتزر
ميان ابتسمت وكتبت -عادي انا كليوم افكر فيهم مو انتي الي ذكرتيني فيهم
حلا قريت : اي والله بدي تكتبي لي شو الي صاير معك انتي وزوجك المغرور هيدا
ميان كتبت - لو بقدر كان قلت لك بس لو قلت لك يمكن راح تموتين هنا بمكانك هم ناس مافيهم رحمه عشان كذا انا محقولك -
حلا بتنهد : اي متل م بدك شو بدك لاتاكلي
ميان كتبت -مو مشتهيه شي-
حلا : لا م بينفع انا هلا راح انزول واعملك احلى شوربه
ميان ابتسمت لها
طلعت حلا من الغرفه وقفلت الباب ونزلت تسوي لهم اكل


---------------


الصباح الساعه 8:40
وصلت الدمام ونزلت من الطياره
ركبت تاكسي ووصلها للقصر الكبيير
طالعته وابتسمت وقلبها يرقص فرح من شوقها لهالمكان واهلها لها شهر م شافتهم
دقت الباب واستقبلتها الخدامه بترحيب ابتسم لها نوف
نوف : وين بابا
سيلي : بابا في قورفه -غرفه-
نوف : طيب
طلعت له ودخلت الغرفه
نوف : سبراييييز
الجد بصدمه : هلاااا يبوي هلا والله هلا والله -وضمها-
نوف ضمتها : وحشتني يبه وحشتني
الجد: وانتي بعد يبوي وحشتيني شلونك طمنيني عنك وين سالم
نوف : انا بخير يبه سالم ضل ف الهند انا جيت هنا عشان
الجد: عشان شنو
نوف ابتسمت وبخجل : عشاني حامل وكمان ودي احضر ملكة خالد وروان
الجد ب ابتسامه : مبرروك ي بنتي مبروك الله يتمم لك ويسهل عليييك

وكملو سوالفهم

------------------

دخلت غرفتهااا وطفشانه
روان : اش بسوي اش بسوي خليني اكلم نوف اخذ اخر اخبارها
فتحت فونها واتصلت ع نوف
نوف : هلا رنو
روان : هلا نوف شخبارك وكيف زوجك
نوف : بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف امك واخوانك
روان : بخير كلنا الحمدلله والله اني طفشانه مرررا
نوف : تعالي عندي
روان : اي يالله شوفيني بالطريق
نوف : انتضرك والله وحشتيني
روان : تستعبطين
نوف : لا وقسم انتضرك وضبطت الجلسه استناك
روان : انتي بالدمام !!
نوف : اي بالدمام عند ابوي
روان : ككككككذذذذااااااااااابببب ببه
نوف : والله م اكذب والله انتضرك كنت بتصل عليك بس سبقتيني واتصلتي
روان : امااانه متى وصلتي
نوف : والله اليوم الصباح
روان : ليش م قلتي لي عشان استقبلك
نوف : سبرايز
روان : احلى سبرايز نص ساعه واكون عندك
نوف :اي يالله انتضرك

قفلت فونها وراحت تلبس جينز سكيني وتشرت اصفر بكتابات بلون الابيض كمها كت ورفعت شعرها فوق ولبست العبايه وراحت للبيت الجد

دخلت شافتها ضمتها
روان : نوووف وحشتيييينيييي
نوف :حتى انتو والله وحشتونييييي
روان نزلت العبايه وجلست : اه لو تدرين اش صار بعد غيابك في اشياء كثيره صارت تعالي اجلسي واحكيك
نوف : ميان محد قدر يوصلها
روان بحزن وبنفسها -ودي اقولك وش فيها بس الوليد مهددني-
نوف : هيه وين سرحتتتتتي
روان : لا والله بس امس جانا رامي وقال لنا ان وحدة من صحباتها جات الدمام تسأل عنها
نوف : اي ؟
روان : يعني ميان تركت كل شخص بهالحياه مو بس احنا
نوف : تصدقين احس اني ارتحت يوم راحت ع الاقل ابوي والوليد يوخرون عنها بغيابي وانتي شفتي عيون الوليد كيف يطلع منها الشرار يوم شافهاا
روان : اي الوليد ترقعنا بيدورها بس يقول جدي قال خلوها م احد يبيها
نوف : بس انقهرت لأنها انقطعت عننا تمنيت يكون بيننا تواصل
روان : حتى انا ودي ب اي وسيله اوصل لها
نوف بشك : ليش انتي تعرفين مكانها
روان بتوتر : اءء لا
نوف : روان جد اكلمك
روان : انتي م قلتي لي وين زوجكك
نوف : زوجي بالهند
روان : وش يسوي هناااك
نوف : جالس يعالج المريض
روان : وانتي ليش هنا جالسه
نوف ابتسمت وحطت ايدها ع بطنها: اممم
روان ؟؟: اي
نوف : في بيبي بالطريق
روان كانت تشرب قهوه وشرقت : كح كح من من جدددكك
نوف ضحكت : اي والله
روان : فرحت لك والله من جد مبروك بس مو كأن بدري
نوف : هو صح بدري بس الله كاتب واهم شيء سالم راضي
روان : اي وكيف مريضه
نوف : والله يحزن ع حالته بس سالم يقول في امل يعيش
روان : يالله ادعيله المهم تخيلي قببل كم يوم رحنا ماك انا والبنات بعد الاختبار…

وكملووو سوالفهم


----------------


السيستر : فين دكتوووور سالم
سالم : انا جيت شفيييك
السيستر : جهاز القلب يضرب ان نبضات القلب بدت تتوقف
سالم يجرررررررييي ع غرفة المريض ودخل ويضرب ع صدر المريض عشان القلب مرا مرتين ثلاث مافي امل
سالم بتوتر : شغلي لي الجهاز الكهربائي حق القلبببب يالله بسرعه
شغلته السيستر ماله ودهنت الماده ع صدر المريض ويضربه والمريض ينتفض من الكهرباء
مرا مرتيييين
والثالثثثثثثه !!!!!!!!!
سالم يطالع بصدمهه


نهااااايييية الباارت

توقعاتكم
المريض بيموت ولا ؟
ملك والهكر بينهم علاقه ؟
الملكه اش بيصير فيها ؟؟؟

اتقبل نقدكم ~
اختكم شام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-17, 12:44 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع
--

تنهد تنهيده طويله ووجه المعرق وجلس ع الكرسي
سالم : الحمدلله يارب الحمدلله الله اكبر
السيستر : لقد نجحناً
سالم : بالتأكيييد ، يجب ان نفحصه ونجري له بعض التحاليل لكي نرى م سبب توقف قلبه
السيستر : حسناً ساحضر طاقم الطبي لكي يرى م المشكله وآتي لك بالتقرير
سالم : انتضرك
وخرج من العنايه وتوجهه لمكتبه
--
نووف : من جد هالشباب باقي م انقرضو
روان : والله اني خفت بس الحمدلله ان خالد وبسام وصلو بالوقت المناسب
نوف بضحكه : الحين من جدها ريماس نازله من السياره بتضربها
روان بضحكه : شايفه كيفف طلع عندها هرمونات ذكوريه المشكله بيده طيرها بالارض
نوف : والله مو صاحيه ، وبعدين كيف خطبك شجاع
روان بحزن : اي مشاءالله
نوف : وليش حزنانه لايكون مغصوبه عليه
روان : لا مو حكاية كذا بس م حبيت الامور تمشي كذذا بسرعه بسرعه
نوف : والله صح توك صغيره بس مكتوب لك
روان : اي وكيف اول يوم مع سالم
نوف ابتسمت : يوم جمميل ي روان من جد سموها ليلة العمر وخصوص لكان زوجك هو حبيبك
روان تنهدت -انا هاليوم بيكون يوم اسود بحياتي- يالله متى ولادتك احس اني تحمست من الحين نروح نشتري اغراض البيبي
نوف : ان شاءالله وقتها نكون انا وانتي نقضي للعيالنا
روان : لا انا م ابي ذحيين بيبي بجلس كم سنه كذا وبعدها بحمل
نوف : اي صح توك صغيره ع الولاده

وكملو سوالفهم لين الساعه ١:٣٠ لبست العبايه وطلعت

صادفها قدامه
الوليد : اهلييين انسه روان
روان طالعته وشمقت وكانت بتمشي بس مسك يدها
الوليد : اش جايبك هنا ؟
روان بتوتر : وانت اش يخصكك
الوليد : جايه عشان نوف جبتي لها خبر ؟
روان : م جبت خبر عن اي شي يخصك واليوم المناسب ب اذن الله راح تنكشف الحقيقه
الوليد ضحك : وانت متأكده انك راح تعيشين لهذاك اليوم
روان : بعدين انت اخجل شوي من نفسك شلون تمسك وتهدد مرة اخووك
الوليد : لا صرتي رسمي مرة خالد وقتها بيكون كل شي ماشي تمام وقتها بتكونين بسجن عائلة الجاسم انا وخالد -وابتسم-
روان : الله يجيب ذاك اليوم الي بفتك فيه منك ومن اخوك
الوليد ابتسم : اعصابك ي حلوا لا يطق فيك عرق
روان : السواق جاي
دفت ايده ومشيت عنه وهي تسب وتتحلطم هو طالعها ب ابتسامه شريره ودخل عند جده سلم ع نوف وبارك لها وطلع يكمل شغله مع جده
----

نوف حطت راسها ع المخده وبنفسها - يعني ذحين انا الي شفته مع الشباك صح ولا يتهيألي اش سالفتهم ذول ذحين روان وخالد ملكتهم ع بعض بس الوليد ليش ماسك روان ويكلمها كذاا اش فيه بينهم مصيري بعرف اش الي بينهم وانا حاسه ان فيه شي كبير لان الوليد م قد كلم احد من البنات ولا طالع فيها شلون الحين ماسك روان وحاشرها بالركن ويكلمها بنضرات استغفرالله اش جالسه افكر فيه !-
---
دخلت البييت طالعتهم كلهم موجودين
رامي : شايفه الساعه كم ؟
تركي : الساعه ٢ صح وينك فيه ان شاءالله
راكان : وليش يوم خرجتي م اعطيتي امي خبرر او اي احد فيني
رامي : وطالعي فونك
روان :: بسم الله اش فيييكم ؟؟
تركي : واضحه اسئلتنا انسه روان
روان : كنت عند نوف
رامي : نوووف ! تسوقين امها علينا
روان ضحكت : والله كنت عندها ودوبي جايه حتى اسألو عبد الفتاح -السواق-
راكان : يعني رحتي الهند وجيتي سوبهان الله
روان : بلا غباء انت وياه نوف بالدمام وصلت اليوم الصبح
رامي : اماا
تركي : ومع ذالك مفروض تعطين احد خبر
روان : والله نسيت طلعت بسرعه من الفرحه م حسيت ع نفسي
راكان : وين تليفونك
روان : بالشنطه
راكان : وليش م تردين ع اتصالاتنا ان شاءالله
روان فتحت الشنطه وطالعت تليفونها بصدمه : اووه اش هاذا ٥٠ مكالمه !! و٢٠ رساله
رامي : اي خفنا عليك من الذئاب البشريه
تركي : عاد انتي اختنا الوحيده الحلوه وماعندنا غيرها
روان طالعتهم وضحكت : يمه منهم الي خايفين علي من الذئاب البشريه بعدين ترا فيه خبر ثاني حلو
راكان : الي هو؟
روان : نوف حامل -وابتسمت-
رامي : مشاءالله
تركي : ي لبى يعني بيجي بيبي صغيير بالعايله من زمان م شفت اطفال
راكان : الله يالله عقبال م اسمع زوجتي حامل
كلهم طالعوه ؟؟
راكان : يعني لا تزوجت
روان : تبيني ازووجكك
راكان : اي ي اختي ابي لي وحدا تلعب فيفا
روان بضحكه : تبي تلعب معك فيفا مالك الا ريماس
راكان : الخبله صح
روان : اش عرفك انها خبله
راكان : اعرفها من هي هالكبر
روان : اتوقع لو جد تزوجتها كليوم جايين هنا مكفخين
تركي : والله هذي الي تصلح لراكان
روان : اي خلاص اعطيتكم وجه بروح انام
وقفت وجات بتمشي الا المخده الي ع راسها جات لفت عليهم وطالعتهم ب؟؟
راكان وتركي : رامممي الله يصلحك
روان : هيين ي راممي
رامي بصدمه : قسم بالله مو انا انه تركي
راكان وتركي : اووخس ي النصاااب
وسابتهم وخلتهم يكملون مضاربه
---
دخلت الغرفه ولقيت مكالمات ورسايل كثيرر
فتحت فونه وب استغراب
ملك : خير هاذا ايش يبي
طنشته ورمت فونها دخلت ميس عليها
ميس : اش فيك زعلانه
ملك : في واحد مطفش اهلي افتحي فوني وشوفي
ميس فتحت فونها : اولااا وش هاذا مين هاذا
ملك : والله م اعرفه بس هو يعرف اسمي
ميس : طنشيه بيطفش وبيروح عنكك
ملك : اييه
ميس : ترا نوف بالدمام
ملك: اممما
ميس : والله ارسلتلي روان
ملك : شتسوي هنا
ميس : م اعرف بس روان تقولي انها حامل
ملك بصدمه : من مين !!!!!!
ميس : كيف من مين من سااالم
ملك جلست تضحككككك : احسب روان الي حامل وبعدين ي عمري ع نوووف
ميس جلست تضحك : الله يعين زوجك ع فهاوتك
-----

الدكتور : مدام ميان بتقدر ذحين بتمشي من حالها بس شوي شوي وتحسنت كتير ع العلاج
حلا طالعت ميان وابتسمت : بس شو مشان صوتا؟
الدكتور : متل م ئلت هي بحالة صدمه شي كم شهر وبتعديي
حلا : يعني في امل بترجع متل م كانت
الدكتور : اي ان شاءالله كتير في امل بترجع متل م كانت واحسن بعد بس هلا بدك تاخديها تمشيها شي بالبيت والجلسه الجايه بتاخديها ع الحديئه
حلا : يعني الجلسه الجايه بتئدر تنزل مع السلم
الدكتور : اي ان شاءالله واخر جلسه خلاص هي راح تعتمد ع نفسها وتقوم وتمشي متل ابل
حلا : عن جد بشكرك كتير
الدكتور : 'ولو م هي شغلي
حلا : اي
--
بالضلام كان عايش مو شايف شي كان م يشوف غير نقطة ضوء بعيده كان يلحقها
لين م يوصل لها ويتعب ويجلس ويشوفها تبعد ويرجع يجري لين م يوصل لها ويجلس ويحس بتعب لين م يختفي الضوء وينام ويرجع مثل مكان
السيستر لاحضت ان ملامحه تغيرت ورجعت مثل م كانت راحت ضربت الجرس
وصل سالم بسرعه لها
سالم : اش فيه
السيستر : لاحضت ان ملامح وجهو تغيرت وبعدها رجع متل م كان
سالم : يعني تحرك
السيستر : اي عئد حواجبو
سالم راح اخذ الليزر وفتح عينه اليمين وفتح عينه اليسار
سالم : ابتسم : اي صح عدساته كانت لها فتره م تغيرت الحين تغير مكانها يعني في استجابه للعلاج
السيستر : اي الحمدلله
سالم : يارب بس يارب انه يصحى ويرجع لأهله
السيستر : بتوئع م عندو اهل
سالم : ب الايام الي كان موجود فيها بالغابه م جاء حالة بلاغ ان فيه شخص مفقود بهالاسبوع الا خمس حالات ويوم ارسلنا لا اهاليهم ئالو انو مش هيدا ابنهم
سالم بحسره : الله يكون بعونه بس هالشخص احسه قريب من قلبي ودي اعالجه وابيه يصحى بسرعه عشان اجلس واسولف معاه بس متى يجي هاليوم
السيستر : ان شاءالله بتشوف هاليوم عن ئريب
---
فتح فونه ومتردد يرسل ولا لا يرسل ولا لا
اخر شي قرر يرسلهاا
- مساء الخير لجين
لجين : اهلاً مساء النور
رامي : تذكرتيني
لجين : اكيد
رامي ابتسم : اوك بما انك للحين بالدمام ملكة اختي الاسبوع الجاي
لجين : اهلين لي الشرف والله احضر
رامي : خلاص بيومها ارسلك الموقع وتنورين
لجين : تمام
قفل فونه وابتسم
--
مرة ايام وتخرجو البنات من الثانويه
اليوم الخميس
الساعه ٨:٥٠
المكان كان مليان بالضجه واصوات الناس وصوت الديجي والاغاني الي بكل مكان
المكان مليان بالهدايا والتشريعات الي باللون السكري والبنفسج الفاتح والاضاءه البنفسج الفاتح والذهبيه الطاولات بالون السكري والكراسي بالسكري وعليها فيونكات بنفسجيه البالونات ع كل كرسسي موجوده وبكل بالون مربوط كيس هديه للصاحبة الكرسي
ونفس الشي بالحوش الكبير الخارجي بس للرجال
وقفت وقفه اخيره اخذت تنهيده طويله وطالعت نفسها بالمرايه للمره الاخيره ابتسمت
كانت لابسه الفستان البنفسح الفاتح منفوش بس مو مرا كان ساده م فيه شي وبشرتها البيضاء معطيه الفستان اناقه طالعت مكياجها الي كان رسمة ايلاينر وكلين شفاف ع اطراف الايلاينروروج بنفسجِ غامق طالعت تسريحتها كانت نافخه الغره وشعرها مرفوع ذيل حصان كان شكلها ناعم م كأنها عروس م تحب تكون اوفر
ريماس : جاهزه
روان طالعتها بحزن : احس اني استعجلت بقراري
ريماس :فيه وقت تتراجعين
روان بخوف : بس خايفه
ريماس : اتوكلي ع الله وسوي الي انتي تبينه ولاتخافين غير من الي خلقك
روان : لا خلاص ب اصير اسيرته
ريماس حزنانه على روان وودها هي تقوله خلاص روان م تبيك
روان : احس اني ببكي
ريماس بصرخه : لااااه حرام مليون مرا الكوافيره تعيد مكياجك
روان : خلاص محبكي
ريماس : خلاص ابدي صفحه جديده مع خالد
روان : اي بطوي صفحة الماضي
ريماس بضحكه : شُقيها شق مو تطوينها
روان تضحك : يعني
ريماس :اييه
روان : بسم الله عليك طالعه تجننِ اليوم
ريماس : اي شايفه كيف
ريماس كانت لابسه فستان قصير باللون الوردي الفاتح وناعم منفوش بس ع خفيف توب ومستشوره شعرها وحاطه روج وايلاينر بس وكانت نفس الشي ريمان بس اللون رمادي
نوف كانت لابسه فستان طويل باللون التيفاني ومسويه تسريحه كوكينه وحاطه مكياج رسمة ايلاينر وضل اسود وروج فوشي غامق يبرز شفايفها
ميس : كانت لابسه تنوره باللون الاسود قصيره لفوق الركبه وعليها توب باللون السكري وملك نفسها توب باللون العودي وتنوره باللون السكري ومرولين شعرهم ومكياجهم رسمة ايلاينر ملك روج عودي وميس روج لحمي
ديم كانت لابسه تنوره سكيني ضيقه ومفتوحه لحد الركب باللون الاصفر وعليها توب اصفر ب اكمام طويله
وصلت للمكان ودخلت شافت الرجال
لجين :لو سمحت اخوي
الرجال : هلاا اختي تفض...! لجين
لجين : رامي! هه كنت بسألك وين صالة النساء
رامي : اهلين نوررتي هناك تفضلي
ومشيت معاه لين م وصلت
رامي : انا جد فرحت لأني شفتك
لجين ابتسمت ودخلت شافت المكان انبهرت من جماله واناقته
استقبلتها ديم : اهليين ! تفضلي اختي
لجين : اهلين انا لُجين
ديم : اول مرا اشوفك هنا
لجين : اي انا معزومه من شخص
ديم : اها اهلين تفضلي
دخلت لجين وجلست بمكان وجلست تتابع المعازيم
رامي اخذ فونه واتصل ع امه
ام رامي : هلا رامي
رامي : يمه ترا البنت وصلت
ام رامي : طيب يمه الحين اروح اشوفها
رامي ؛ اوك
وقفل فونه
راحت ام رامي عند باب الاستقبال
شافت البنات
ام رامي : ي بنات شفتو وحدا غريبه جايه اسمها لُجين
ديم : اي ي عمه شفتها دخلتها جوا
ام رامي : اوك تعالي وديني لها
ديم : اوك يالله
راحت مع ديم وصلت لها
ام رامي : اهلين لجين انا ام رامي
لجين ابتسمت : اهلين خاله كيفك اش اخبارك
ام رامي : والله بخير ي بنتي انتي كيفك
لجين : انا كويسا واتشرفت فيكم
ام رامي : الشرف لنا والله
وجلست معاها شوي وقامت يوم جاها اتصال
ام رامي : عنئذنك يمه
لجين :خذي راحتك
وبعدت ام رامي عن الضجه
ام رامي : هلا يمه رامي شبغيت
رامي : ها شفتيها
ام رامي : اي شفتها خلاص ازعجتني فيها
رامي : طيب مو كنت داق عشانها
ام رامي : ها اش تبي؟
رامي : ترا الشيخ بيكلم روان عشان الكتاب
ام رامي : طيب خلاص الحين اكلمها ونجيكم
رامي : اوك ننتضركم بالمجلس
قفلت فونها وراحت لروان
طقت الباب ودخلت لقيتها هي وريماس
ام رامي : يمه روان يالله الشيخ بياخذ موافقتك
روان مسكت يد ريماس : طيب يمه دقيقه واجيك
ام رامي : انتضرك بالمجلس -وطلعت
روان : ريماس !
ريماس : في وقت
روان : لا خلاص بوافق بس ادعيلي
ريماس : الله ياخذه اذ بيضرك
روان وقفت : تعالي معاي
ريماس :يالله امشي
وسحبتها ريماس ومشيت معاها ووقفت عند الباب مع ام رامي وروان
الشيخ : هل تقبلين ي بنتي ب ان يكون خالد جاسم السليمان يكون زوجً لكِ
روان خايفه وساكته
الشيخ : مرةً اخرى ي بنتي هل تقبلين ي بنتي ب ان يكون خالد جاسم السليمان يكون زوجً لكِ
روانن : اي اقبب..بببل
الشيخ : والله ولي التوفيق خذي وقعي هنا ي بنتي
اخذت الكتاب وهي ترجف -بوقع ع تعاستي بوقع ع سجني واسري بوقع ع موتي بوقع ع نهايتي بوقع اني بكوون لولد الجاسم تسمي بيرتبط ب اسمه يعني بكون له توكلت ع الله و يوبك وقعت ومن هنا حست ان مويه بارده انكبت عليها
ام رامي زغرطت وضمتها
ريماس كان ودها تبكي لأن عارفه شعور روان بهاللحضه
ريماس ضمت روان وسوت انها فرحانه
طلعت ام رامي
روان كانت بارده
ريماس : روان فيك شي
روان : لااء احس اني تبلدت
ريماس : احسن عشان معاد تحسين -وضمتها-
دخلت ام رامي : يالله يمه امشي عشان يلبسك الشبكه
روان بلعت ريقها وتوكلت ع الله وراحت مع امها
ريماس جلست ع الطاوله واعطت الباب ضهرها
حست ب احد مسك كتفها من قفاها جمدت بمكانها
*****| انتي للأن جالسه هنا وزوجك ينتضرك بالمجلس
طالعته بصدمه : زوجي !
راكان فتح عيونه بصدمه وشال يده : والله اسف احسبك روان
ريماس : انت بعد
راكان : اي صح انتي ذيك الي شفتك بالمجلس ذاك اليوم
ريماس : شفت الباب الي هناك
راكان ببرائه : ايه
ريماس : يالله مقفاك
راكان جاء بيطلع : ع فكره ذا بيتنا يعني انتي الي مقفاكك مو انا
ريماس طنشته وطلعت مع الباب الثاني

---

حست ببرود يوم دخلت وتوتر المكان بارد بس انا جالسه احس بحراره جلست تمشي ومكان فيه احد بالغرفه الكبيره الي اضائتها خفيفه وفيها كنبه اخر الممر وكان واقف عندها ومافي احد حتى المصوره باقي م جات توترت وهي تمشي تحس كل مالها تقرب منه متوتره وترجف اكثر كل م قربت منه وصلت لعنده وهي منزله عيونها م تبي تطالع بعينه الي خزتها خز
خالد : اش فيك منزله راسك حطي عينك بعيوني
روان برجفه : م م م ماني ق ق قادره
خالد ابتسم وحط ايده ع فيسها ورفعها له
رفع حاجب خالد : هه يعني انتي مرا خايفه الحين
روان طالعته : اي اكيد بخاف بدخل ع واحد م...
خالد : اي بتدخلين ع زوجك مو غريبه بس كملي كلامك
روان حست ان رجولها معاد تشيلها ويدوب جلست ع الكنبه
روان : وين المصوره
خالد : انا قلت لها تطول برا
روان : وليش م ابيك ولا تبيني
خالد ابتسم : يعني باقي صامله
روان طالعته : انا ببدا معاك صفحه جديده
خالد نضرتها لاتكسرك : بديتي متأخر
روان : ييعني
خالد : يعني خلاص مكانك مو مثل قبل
روان : حتى انت مكانك مو نفس قبل
خالد : دامك تحبيني اش خلاك تكرهيني اها جاء غيري صح
روان : كنت احبك بس تعاملك ابوك والوليد خوفوني خفت تكون مثلهم
خالد : ابوي والوليد قدام الناس مافي مثلهم بس مع اهلهم هه غييير
روان ابتسمت : هه واضح مراا
خالد صك ع اسنانه : شقصدك
دخلت ام رامي والمصوره وام الوليد
ابتسم خالد وتصورو هي وخالد والحين يبدا يلبسها الشبكه اعطته ضهرها
خالد قرب منها بيلبسها العقد وشاف شعرها الي مغطي ضهرها قرب لعند اذنها وهمس : روان شيلي شعرك
حست ب انفاسه الحاره ع اذنها وجاتها قشعريره وتمد ايدها تشيل شعرها
شاف اناملها وايدها الصغيره كيف ترتجف بقوه ويدوب تمسك شعرها كان وده يضمها بس كذبت ريماس غيرت كل الي بيسويه
قفل لها العقد وهي تحس ب ايدينه ع رقبتها وكانت متوتره كثير
مسك ايدها ولبسها الخاتم وهي بالقوه مسكت ايده وجلست ترجف ماهي قادره تلبسه الخاتم وبعد محاولات كثيره قدرت تلبسه
هو ضحك عليها تتضاهر بالقوه بس بالداخل ضعيفه
ام رامي : يالله يمه اقطعو الكيكه
ابتسم خالد ع هاللحضه اخذت السكين وجات بتقطعها بس وترها يوم مسك ايدها الي ع السكين وجا وراها وقرب جسمه لجسمها حست فيه توترت حست انها راح تدوخ معاد فيها شده تشيل السكين ساعدها وقرب من القاتو وقطعوه
بعدين طلعو ام رامي وام الوليد والمصوره
جلست ع الكنبه وقرب منها لين محشرها بالزاوية الكنبه توترت وغمضت عينها هو قرب منها وطالعها
خالد ابتسم ابتسامة خبث : لاتحاولين فيوم بيصير شي بيننا عشان كذا خليك عاقله
ووقف وطلع من المجلس اما هي حمدت ربها وجلست تتنفس بصعووبه
سمعت طقت الباب قالت روان : اتفضل
دخلت ريماس وقفلت الباب
ريماس : ها اش صار
روان : الله ياخذه بس وترمي وراح
ريماس : هددك
روان اشرت بفيسها بلا
قطعهم صوت ام رامي
ام رامي :يالله يمه نص ساعه وتبدا الزقه جهزي عمرك
روان : طيب
ريماس : امشي الغرفه اعدل مكياجك وجهك راح فيها من التوتر
روان :اوك يالله
راحو الغرفه وزبطت لها المكياج
وطلعو عشان الزفه
اشتغلت موسيقى هاديه وقفلت الاضاءه الذهبيه وبقيت الاضاءه البنفسج
وكان الكشاف موجهه ع الدرج الي بوسط الصاله والانضار عليها مشيت بهدوء حست انها متوتره وخايف بس احسن من قبل اندمجت مع الموسيقى ومشيت
وتسمع من هنا بسم الله مشاءالله ومن هنا الحاسدين
طنشتهم ومشيت لين ماوصلت للكنبه وجلست عليه واشتغلت الميوزك الحماسي
وقامو البنات يصفقون ويسون جو وحماس
وبعد ساعه فتحو البوفيه وراحو الناس يتعشون
وشوي بدا يفضى المكان من المعازيم
وانتهى هاليوم بكل م فيه من حلو ومن شين
حطت راسها ع المخده والدمعه بعيونها ونامت روان
-----
فتح عيونه وطالع السقف والاضاءه الي حوله
لف يمين ويسار
***** وبصوت ثقيل : اش هالمكان
حس بالنعاس الي داهم عيونه واختفى النور
--
الفجر
الساعه ٣:٤٥د
صحيت ع صوت فونها الي يرن
فتحت عيونها بصعوبة مدت ايدها واخذت الفون وردت قبل م تشوف مين صاحب المكالمه
وبصوت ناعس
ملك :الو
*****: ابيك تسمعيني
فتحت عيونها صوته غريب مين هالشخص نزلت فونها وطالعت الشاشه كان رقم مجهول رجعت حطت الفون ع اذنها
ملك : مين انت
*****: انا شخص يتابعك من زمان ع كل برنامج تستخدمينه للدرجة اني كن كثر حبي لك هكرت لابتوبك ابي اعرف كل شي عنك
ملك : خيير اخوي اكيد انت غلطان
*****: لا ماني غلطان انتي ملك عبدالعزيز ال*******
ملك : خير نعم انت اش تبي
***: ابييك انتِ
ملك بصوت متوتر : انت مين وانا م ابيك حتى لو عرفتك
***: الايام بيننا وراح تعرفيني ع فكره انا عايش بالرياض وقريب اجي الدمام اتمنى نتقابل
ملك : قسم بالله لو فكرت بس تتصل ثاني مرا اسلم اخوي الكبير المهمه وهو يتفاهم معاك
****: انتي بس سوي شي وانا اعرف اتفاهم معاك انا اقدر اذبح كل هالعالم عشان عيونك
ملك بصدمه : انت انت مجنووون ولا شنو
****: اي فيك وقريب ان شاءالله بتشوفييين
قفلت فونها بخوف وتوتر هذا مجنون ولا شنو هذا اكيد مريض هذا كيف يعرفني حتى هاذا كيف جاب عني كل شي وشلون م لاحضت اي شي ومين هالشخص -طلعت شريحتها وكسرتها ورميتها بالارض- الله ياخذك قبل لاتجي الدمام

-----
اخذ قونه واتصل عليها
-صباح الخير ي قويه هه من كثر حبي لك مقدرت انام
روان : خير؟
خالد : اوه باقي معصبه
روان : اش تبي مني
خالد : م ابي شي بس بطقطق عليك قبل لا انام
روان: يعني انت الحين مصحيني من عز نومي عشان تقولي بطقطق عليك
خالد : اي يحلوه
روان منرفزها بروده وطريقة كلامه : انت شكلك م تعرفني ع حقيقتي
خالد ضحك بصوت عالي : اووه والله من جد توقعتك قويه بس امس اثبتيلي عكس هاذا
روان بتوتر : اكيد شي طبيعي اي وحدا بيوم ملكتها او زواجها اكيد بتتوتر وتخاف
خالد : هه قلتي اي وحدا مو انتي
روان : وليش شقالولك عني ان شاءالله وحدا م اعرف الحياه
خالد : مو كذا بس انتي مو نفس باقي البنات الي راح تتزوج وتعيش حياتها مع زوجها
روان : اي صح الزوج رجال وانت اكيد مراح تكون زوج مثل باقي الرجال
خالد : وليش الحب حقك رجال
روان : لا والله م عندي حب ولا قد جربته اصلاً ولو كان عندي افضل من اني بكون لك
خالد : ههههههه م عندك حب لاه لاه صدقتك ي حلوتي
روان : اي حبيبي م عندي حب مراح اجبرك تصدق اذا عندي او لا
خالد : المرجله قريب راح تشوفينها جد
روان : هه من مين ؟
خالد : تستهبلين
روان تضحك ضحكه مصطنعه : استهبل وليش من متى استهبل معاك ولحضه اعيد واكررلك من مين بشوف المرجله كل الي قدامي اشوفه استقواء
خالد بصوت حاد : شكلك م شفتي وجهي الثاني
روان : هههههههههه ليش انت عندك شخصيه ثانيه
خالد تنرفز منها : م ابي اكلمك واخوفك ذحين بس بعد الزواج بيصيير خييير ي انسه روان
روان : خير ان شاءالله

سكرت فونها بوجهه وقفلت الجوال ورميته ع الكومودينه وبنفسها ضحكة عليه وحست بشفقه لان واضح كلمه تجيبه وكلمه توديه وبنفس الوقت خافت من تهديده وبرودها هاذا تخاف يطلع بعد الزواج

قطع تفكيرها صوت اذان الفجر قامت توضت وراحت تصلي
---
اخذت قلبه من اول مرا شافها فيها حس بشعور غريب تجاهها وده يكلمها ويسولف لها عن كل شي يخصه وده يعيش حياته معاها وده تكون له وده تجلس بالدمام وماترجع للجده وده يتقدم لها رسمي بس م يبي هالفتره الزواج يبغى يعيش علاقة حب طويله ونهايتها بتكون زواج كان يشوف ملامح الحزن بوجهها يعرف ان اختفاء ميان مأثر عليها وع نفسيتها حس انه وده يساعدها بس م بيده حيله الوليد وجده م يبون احد يدورها
وبتفكير طويل بس وقف لحضه -شلون جدي والوليد م يبون احد يدور عليها ويوم عرفو انها عايشه قلبو الدنيا وخلو يوم كامل ننتكلم فيها وعن علاقة ابوها بحبيبته المسيحيه وشلون كان فيهم ذرته غيره ع شرفهم والناس كلهم يدرون انها بنت لِـ أل سليمان ويوم اختفت قالو خلوها الموضوع فيه شي بس صح يمكن بعد زواج نوف محد تقبلها وخلاها تروح لان م بيكون احد عنذها لا تروح ولا تجي يخاف تسوي شي بنفسها وتكون ذنبها ف رقبة جدي او الوليد عشان كذا ممكن سابوها -
اخذه التفكككير لبعيييييد
وقطع تفكيييييره
فووونه!!
طالعه انصصصصدممم من المكالمه
حس وجهه تعرق وبنفس الوقت فرح
ابتسم ورفع الفون ورد
رامي : ايوا هلا ؟
لجين : راميي حبيت اشكرك ع كل شي سويته معاي وانا الحين برد للفرنسا من جديد عندي شغل هناك
رامي بحزن : ليشش!
لجين : بس والله عندي شغل كثير هناك
رامي : لاتروحين
لجين : انا بالمطار
رامي : لجييين
لجين : هلا
رامي : تكفيين لاتقطعيني
لجين : انا مراح اقطعك ي رامي بتواصل معاك من فتره لفتره بس هالفتره بكون مشغوله ب فرنسا كثير يمكن حختفي
رامي تنهد : طيب يالله باي
لجين : الله معاك
قفل فونه وهو تنهد بحسره حس ب الم جواته كتم غصته حس بحزن وكأنه يعرفها من سنين م كأنه له اسبوع ونص يعرفها
لجين حست انها جرحته هي صح تعلقت فيه وودها تكون معاه بكل مكان بس م تقدر هي هالفتره راح تدور ع ميان يعني بتكون مشغوله كثير راح تروح فرنسا وتدورها وماتبي اي شي يشغلها عن بحثها عن صدييقة وحبيبة عمرها اختها وامها الي تخاف عليها
خنقتها العبره
وسمعت نداء الاخير للطياره المتوجهه للفرنسا
---
رمضان جاء وعمت الفرحه ع الكل شهر بركه واحسان شهر عبادة الرحمن
مرت ساعات مرت ايام
واقفه ع البلوكونه
ومعاها كوبها حست انها فرحانه خلصت الجلسات حقت العلاج وحست انها الحين رجعت مثل قبل
ابتسمت بحب للحياه حست انها فرحانه ودها تصرخ بس م فيه صوت ودها تنطنط بس ممنوعه من الاشياء الي تأثر ع ضهرها ودها تعيش الحياه من جد وجديد
وبسرعه تمالكها شعور الحزن
وبنفسها - اي اليوم عيد مثل هاليوم كنت انا ووسام نتضارب مين يسوق فينا للشاليه وماما كانت تهاوشنا تخاف علينا من ان نتحمس بزياده ويصير لنا شي بابا كان يحبنا ويعطينا كل عيد هديه او بمسمى عيديه
بس هالعيد
تغير حالها من العيد الي فات كانت بين اهلها وهالعيد كانت بين جدران هالقصر ولها شهر ونص م تتحرك تغير حالها ١٨٠ ْ
اليوم عيد ناس تعيد بفرح وحب للحياه وناس تعيد بحزن او بفقدان شخص وناس م تعيد من الاساس من كثر ماهي فقيره وناس محبوسين مثلها
حطت كوبها ع الكومودينا وراحت للمرايا طالعت وجهها الذبلان وجسمها الهزيل وبشرتها المصفره الشاحبه واضح عليها التعب واضح ان معاها انيميا طالعت شعرها قبل اربع شهور كنت بالمشغل اصبغ شعري قبل ٣ شهور كنت مع البنات وتعرفت ع اهل ابوي وقبل شهرين صرت اسيره بهالقصر ومكسوره ولو الله ثم الدكتور والسيستر حلا يمديها بمكانها جثه متعفنه
لحضه حلا
تذكرت قبل يومين
نرجع لورا ٤٨ساعه
حلا : انا كتير فرحانه لأنك رجعتي متل قبل تمشي وتتحركي وتعتمدي ع نفسك وتمشي متل الغزلان وتطيري متل الفراشه وفرحتي التانيه اني ماخده اجازه وطالعه عند اهليي بلبنان مشان عيش العيد معاهن
ميان كتبت بفونها -شكراً لك وللدكتور الي ساعدني ورجعني مثل مكنت لولا الله ولولاكم م كنت موجوده بهاللحضه-
حلا والعبره خانقتها : انا كتير بحزن لأني راح روح وممكن محشوفك مرا تانييه بفقدك كتير لو ب ايدي كان راح اخدك معي للبنان بس م بعرف بخاف الوليد بيقلتني انا واهلي م هوا مجنون بيعمل اي شي
ميان كتبت - انتي روحي انبسطي وعيشي العيد انا هنا احس فيك واعيش العيد وكأني معاكِ-
حلا : دخيل البك انا هلا راح امشي انتبهي لك م بدي اتأخر ع الطياره
وضمو بعض وسافرت حلا
الواقع
ابتسمت من كل قلب لمن تذكرتها
-الله يسعدك ي حلا مثل م اسعدتيني-
اخذت الشنبر ودخلت التواليت واخذت شور لبست بجامتها السماوي والبيج
ونزلت لتحت - صح اني اكره هالمكان بس اشتقت له شعور غريب حتى هو القاسي وحشني كثير ي ترا وش مسوي فاقدني ولا ناسيني هه هو كيف بيفقدني وهو كله كره بس هو اخذ قلبي لا مستحيل شعور عادي هاذا شعور اعجاب بملامحه بس لحضه كيف اعجاب وانا بغيت اموت بسببه تركني طايحه بس حن علي وارسل لي سيستر لا مو حن علي ب الاصح يبي ارجع مثل قبل عشان يرجع يعذبني مثل قبل مو حب عشان يقسى بس ويطلع حرت ابوه فيني بس هو سرق صوتي وصدمني بعدها وبعدين مزح بس بعد ايش بعد م راح صوتي- مشيت تتفقد المكان كان نضيف كأنه جديد وريحة المكان حلوه ابتسمت -هاذي اكيد حلا مسويه هالشي عشان م اتعب بالتنظيف بس اتمنى اجلس هنا وهو يبقى هناك عشان ارتاح من كل شي يخصه -
دخلت المطبخ تتفقد المكان شافت م فيه شي فتحت الثلاجه برضو فاضيه -شلون يعني م اكل شي -
طلعت من المطبخ وشافت ثنين حراس واقفين -هذول ليش حاطهم هنا يعني خايف علي هو ووجهه - فتحت الباب وطالعوها وتوجههو لها
الحارس : عفواً سيدتي عودي الا القصر
ميان تأشر ع فمها
طالعها وم فهمها : المكان خطر بالخارج رجاءً اذهبي لا اريد ان تصبح مشاكل بسبب خروجك من هنا
طنشته وطلعت فونها وكتبت - i am so hungry and i need the foods now please-
الترجمه -انا جائعة وبحاجةٍ الى الطعام الان ارجوك -
الحارس : حسناً سيدتي سيأتي لكِ الطعام حالاً ارجوك اذهبي الى الداخل المكان خطر
ميان اشرت براسها ب ايوا ودخلت وسكرت الباب وراها
تنهد الحارس وطلع جهازه - السيده تريد طعاماً احضر لها جميع انواع الاطعمه الجيده -
العامل ٢ : حسناً سيأتي فوراً
دخلت وطالعتهم مع الشباك -شفيهم هذول المكان خطر قبل كنت اطلع فيه ولا احد يتكلم بسم الله احس اني خفت-
قطع تفكيرها صوت الباب فتحته وطالعته
رجال ضخم :سيدتي هذا الطعام اريد ان ادخله
ميان مستغربه من سرعتهم اشرت ب اوكي وهي تطالع العربيه الي مليانه من كل انواع الاكل
دخلهم المطبخ ورتبهم لها بالثلاجه وطلع اخذ كيس وجبة من ماك واعطاها ياه
ميان ابتسمت واخذت الكيس وخرج الرجال حطت الكيس وراحت تفتح الشاشه وجلست تتابع بصمت وتأكل
---
الشخصيات بعد مرور شهر رمضان
الوليد كان ناسي ميان تماماً ومستانس مع اهله بالعيد
خالد كان ساحب ع روان وهي نفس الشي متجاهليين بعض وكان يبغى يوم الزواج يكون سريع بس بنضره بطي مرا
روان كانت تبي الزواج يكون ابعد شوي بس تبي الايام تصير بطيئه وهي تشوفها سريعه وكان الملكه ب الامس مو قبل شهر ونص ورامي قالها ان لجين تدور ع ميان واعترف لروان انه يحب لجين وروان كان ودها تكلم لجين وتريحها وتقولها عن مكان ميان بس تنتضر الوقت المناسب الي بتفضح فيه الوليد
ديم عايشه حياتها مع البنات والفله والخرجه والفله والطلعات والمولات وبما ان الزواج ١٠/١٠ يعني بعد ١٠ ايام راح تكون مشغوله بتجهيزات والتنسيقات مع امها والفستان والقروشه حقت اهل العريس
بسام قرر يخطب من بدري ويحدد الزواج بنهاية ١١ ونفس الشي مؤيد
رامي كان يصارع نفسه ب لجين اختفت من بعد ذاك اليوم قرر يتجاههلها وحس ان م راح يكون شي بينهم
لجين كانت تدور بكل مكان بفرنسا وم زالت تدور ع ميان مع ان حست انها م راح تلاقيها ووعدت نفسها تواجه كل المصاعب
سالم رجع من الهند ليلة العيد وساب المريض ع حاله م تحرك حس انه راح ينجح ويخليه يصحى وانه بيواجه كل الصعوبات والعقبات الي بتمر عليه عشان يرجع المريض لحياته بس من بعد الله كان يتواصل مع نوف من بعيد لبعيد ومشتاق لها ودها يضمها بس عارفين وضع نوف والوحام
نوف نفس شعور سالم ودها ترجع نفس قبل تعيش حياتها معاه بس مع وضعية وحامها مستصعبه الامر
ملك نسيت الهكر بعد م كسرت شريحتها ومعاد تواصل معاها خافت بالبدايه بس بعدين حست انها معطيه الموضوع اكبر من حجمه
--------
الرجل ١ : ع حسب مراقبتنا له ارسلنا مجموعه من افراد عصابتنا تراقبه على كل مكان يتحرك له
الرجل ٢ : تمام احسنت
الرجل ١ : بس لاحضنا ان عنده فله ب ايطاليا وخرجت منها وحدا تقريباً سوريه ع الطياره وسافرت للبنان ارسلنا لها مراقبين بس يقولو م في اي اتصال او كلام مع الوليد يعني واضح انها شغاله او وراها قصه ويخصوص القصر الحين فاضي بس موجود حرس حولينه يعني صعب دخولنا لهناك
الرجل ٢: لا نستعجل شوي شوي نستناهم نراقب كل شي عنه وكل معلومه تخصه وبعدين نخطط كيف نجيبه او نمسكه من اليد الي تعوره
الرجل١ : بس في معلومه انه متزوج بس اضنها انها مو صحيحه
الرجل ٢: م يهمنا متزوج او لا اهم شي ناخذ منه هالمبلغ وإلا …
الرجل ١ : ممكن صح بس سمعت انه الحين مشغول بزواج اخوه
الرجل ٢ : مراقبين قصره ب ايطاليا متواجدين هناك
الرجل ١ : لا اخذو اجازه لهم يومين
الرجل ٢: ابيكم ترجعهم بسرعه يمكن يصير شي هناك وتكون معلومه مهمه
الرجل ١: بس يعني القصر فاضي حسب معلوماتهم م فيه حركه
الرجل ٢: وحاط الحرس عبث اكيد موجود شي هناك





نهاية البارت
توقعاتكم اقراها






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-17, 03:51 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


✨البارت العاشر

(عودة الحياة)

--------------

صباح يوم جديده
الخميس
الساعه 10ص


كانت جالسه بصالتها الكبيره
سمعت صوت التليفون
ملك : الو هلا
ام بسام : هلا يمه ملك ولا ميس
ملك :هلا عمتي ملك ملك
ام بسام : هلا بحبيبتي ملك شخبارك يمه طمنينا عنك
ملك : والله تمام الحمدلله انتي كيفك
ام بسام : انا بخير يمه وين امك
ملك : موجوده اناديها لم
ام بسام : اي يمه ناديها
ملك : اوك
وحطت السماعه وراحت لأمها بغرفتها
ملك دقت الباب ودخلت : يمه خالتي ام بسام ع الخط تبيك تقدرين تكلمينها من سماعة غرفتك
ام فيصل : طيب يمه
رفعت السماعه ام فيصل وردت ع ام بسام
ام فيصل : هلا ام بسام كيفك شلونك
ام بسام : هلا بخير الحمدلله شخبارك انتي
ام فيصل : والله م علي ي حبيبتي هلا امريني
ام بسام : والله اني ابيك بموضوع خاص شوي وابي اكلمك فيه
ام فيصل : حبيبتي انتي تفضلي
ام بسام : زي م تعرفين بسام ولدي كبر ويبي يعرس
ام فيصل : مشاءالله تبارك اله ايوا
ام بسام : وعاد انا قلت م فيه ازين من بنت اختي حبيبتي ام فيصل ملك
ام فيصل : والله هاذي الساعه المباركه ي اختي انتي نتشرف فيكم وفالولد بعد بس زي م تعرفين لازم ناخذ رأيها بهالموضوع ونرد لكم ان شاءالله
ام بسام : ان شاءالله ي حبيبتي وهاذا انا بعد الحين بخطب للمؤيد
ام فيصل : مساءالله والله كبرو عيالنا خالد والحين بسام ومؤيد
ام بسام : اي والله اني ابي له بنت ابو جاسم ديم
ام فيصل : الله يوفقلهم ويتمملهم ع خير
ام بسام : امين يارب العالمين

وقفلت الخط وطلعت من الغرفه
ام فيصل : سيتي نادي ملك انا بالصاله انتضرها
سيتي :حادررماما

كانت جالسه تتصفح بالمجلة سمعت دقت الباب من سيتي
سيتي : ملك
ملك : تفضلي سيتي شبغيتي
دخلت سيتي : ماما يبغا انتا تحت فب صاله
ملك باستغراب : تمام

خرجت سيتي من الفرفه وراحت ملك لأمها

ملك : علا يمه امري
ام فيصل : م يأمر عليك ضالم
ملك : ولا عليك !
ام فيصل: ي بنتي جوك خطاب
ملك بصدمه : مين
ام فيصل : بسام ولد عمتك
ملك تحس انها ودها ترقص : اما !
ام فيصل ضحكت ع ردة فعلها : والله هالأمور فيها مززح
ملك : موافقه
ام فيصل : بسم الله كذا بسرعه طيب فكري صلي استخاره
ملك : خلاص موافقه والله
ام فيصل : شكل عندك خبر من بدري من ريمان او ريماس
ملك : امم لا والله دوبي ادري منك خلاص دقي عليها الحين وقولي موافقه
ام فيصل : ايام زمان ناخذ شهر نفكر وبعدين نستحي لاجابو طاري الزواج مو ع طول نوافق كأنك مشفوحه ع الزواج
ملك ضحكت : لا يمه هذا ايام زمان الحين الناس تفتحت وصارت عادي
ام فيصل : وكمان بيخطبون لمؤيد مع بسام
ملك : اماا مين
ام فيصل : ديم
ملك بصدمه : ددددديييم
ام فيصل : اي اشفيك منصدمه
ملك : لا بس حرام والله انا كنت زعلانه ع زواج روان لانها باقي صغيره الحين ديمم!
ام فيصل : اي والله صغار يمه بس النصيب ايام زمان كنا ننخطب ع 13/14 سنه اما الحين البنت توصل 20سنه وكأن عمرها 11 س
ملك : اي صح الحين مو نفس زمان يعني الاكل تغير وكذا
ام فيصل : طيب يمه استخيري ورديلي اذا ارتحتي او لا
ملك : تمام
وطلعت ملك للغرفتها وصرخت ونطنطت لين م طاح الي براسها - بتزوج حبيبي من الطفوله بتزوج الي خلاني ارفض الملايين واخذه بتزوج الي احبه ويحبني - ابتسمت وضمت مخدتها


-----------------

ام الوليد : والله ي حبيبتي هاذي الساعه المباركهونتشرف فيكم بس نشوف ديم ونردلكم ان شاءالله
ام بسام : الله يبارك فيك ي اختي ي حبيبتي انتضر منك اتصال يالله فمان الله
ام الوليد : ان شاءالله فمان الكريم
وقفلت الخط وطلعت للديم بغرفتها
طقت الباب ودخلت
ديم : هلا يمه
ام الوليد : يووه كبرتي وبتصيرين ان شاءالله عروس
ديم ؟؟
ام الوليد : ترا جاكِ عريس
ديم : انا ؟
ام الوليد : لا الي وراك
طالعت ديم بغباء بس بعدين طالعت ف امه بعد م ضربتها ع راسه
ام الوليد : مجنونه انتي
ديم : لا برفض توني صغيره
ام الوليد : طيب م عرفتي مين
ديم تطالع الابتوب : م ابي اعرف
ام الوليد : براحتك
وقامت وصلت للعند الباب
ديم : لاا ابي اعرف
ام الوليد : مؤيد
ديم : مؤيد م غيره المززا ذاك
ام الوليد : ي بنت استحي وش مزا
ديم : يمه لا صدق ذاك اجمل شخص بالعيله صدق يبيني
ام الوليد: لا مسوي مقلب فيك
ديم : يمااااااه
ام الوليد :فكري وبعد يومين ردي
ديم اشرت ب اوك

خرجت ام الوليد
ديم : الله والله اني محضوضه باخذ المزا حقنا بس صبرر يعني توني صغيرا ليش م اتهنى بشبابي وبعدين افكر اتزوج بس حتى روان وافقت م اهتمت للسن الشباب بس هو صدق يبيني ولا اختيار من امه الله ي زينه
دخل خالد عليها لقيها تكلم نفسها
خالد؟؟
ديم : ذحين مؤيد صدق يبيني
خالد :من من الي يبيك
ديم طالعته وتوترت :هاه
خالد مسك اذنها :هواه
ديم تتألم : خالد وجع عورتني
خالد : قولي لي من يبيك وانا بفكك
ديم : يبيني كزوجه
خالد ضحك : ومين ذا الي يبيك انتي كزوجه
ديم : مؤيد
خالد :كذابه ، لا معليش انتي صغيرا فكري زين م عشتي سن المراهقه استخيري وردي
ديم : ي سلام عليك انت والله عساس روان اكبر مني تراني اكبر منها بشهرين ها
خالد تلعثم : اءء بس في فرق بينكم
ديم : اي وش الفرق تفضل قول
خالد : روان بتزوجها عن حب
ديم : صدق كنت تحبها
خالد : اي والله كنت احبها كثييير بس الحين…
ديم : اي كمل الحين شنو
خالد : الحين احبها اكثر
ديم : الله يسعدكم كلها يومين وتنجمعون مع بعض بعدين انت محظوظ والله. روان الكل كان يتمناها
خالد : الكل زي مين
ديم : يعني زي عيال خوالي فيصل وبسام وكذا يعني كانو ملمحين البنات ان امهاتهم يبون روان لاخوانهم
خالد : اي وش كان ردها هي
ديم : كانو يتكلمون من وراها يعني مو قدامها بس انا قلتلهم ان امي تبيها للوليد او خالد من زمان
خالد ابتسم وبنفسه -الله يسامحك ي روان كنت احبك -
خالد : بس تلاحضين احيان احسها مغروره يعني قبل مو الحين
ديم : لا والله تجنن مو مغروره وتحب الناس وتحب تساعدهم يعني مرا راحت الجمعيه وساعدتهم بمبلغ وقدره وتروح لمرضى السرطان الله يشافيهم وتوزع عليهم هدايا وحتى يوم جات ميان كانت هي تخلينا نروح نغير جوهها وجو اي احد يكون زعلان و متحب احد يزعلها وتتعلق بالشخص الي تحبه وتحب تسوي خير للناس وماتحب احد يردلها يعني وش اقول كمان اممم يعني تصدق ي انها مؤدبه والله انها محترمه ومو من النوع الي تعطي الشباب وجه تكرههم ككل وبس والله
خالد -هاذي منافقه-؛ اها مشاءالله
ديم : اي وبعد لاتزعلها تراها حساسه
خالد : ههه خايبفه عليها
ديم : اي اكيد سكرة العيله
خالد : اهاا اوكك انا بروح وفكري عدل بخصوص مؤيد لاتستعجلين
ديم :اوك يالله طس بكمل المسلسل
خالد ضحك وطلع من غرفتها ونزل للصاله
خالد : صباح الخير
الوليد : وين صباح الخير قل مساءالخير
خالد : الساعه 12 إلا
الوليد : فرقت ع كم دقيقه المهم جاهز للزواج ان شاءالله
خالد : اي جاهز ان شاءالله بس باقي الثوب
الوليد : تمام يمه خلاص كل التوزيعات جاهزه
ام الوليد : اي يمه كلشي جاهز
الوليد : رحت امس اشرف ع تجهيزات القاعه وكل شي تمام حتى المصورين جاهزين
خالد : اي حتنا جاتني اتصالات كثير من الصحافه
الوليد : اي طنشهم
خالد : الا متى سفرتك للإيطاليا
الوليد : بعد زواجك بكم ساعه
خالد : اها تروح وترد بالسلامه
الوليد : وانت خلاص عزمت تبي فرنسا شهر عسل
خالد : اي ان شاءالله
الوليد : يالله موفق ي اخوي يارب يتمملك ع خير
خالد : امين يالله انت شد الهمه والحقني انا وديم
الوليد : ديم !
خالد : اي انخطبت
الوليد : افا وانا اخر من يعلم يايمه
خالد ضحك ع شكل خالد
ام الوليد : والله دوبي ادري ان خالد عنده خبر
الوليد : مشاءالله ولد مين
ام الوليد : مؤيد ولد عمتك
الوليد يمسك شعره : اها مشاءالله الله يوفقهم
وقف الوليد : يالله استأذن عندي شغل تمسون ع خير
خالد وام الوليد : وانت بخير
دقايق ونزلت ديم
ديم : يمه جوعانه متى الغدا
ام الوليد : يمه باقي ساعه المهم
تنهدت ديم
ام الوليد : تروحين اليوم معاي للزواج بنت ال****
ديم : لا يمه
ام الوليد : وليش ان شاءالله
ديم : والله يمه نوف مسويه حفل توديع عزوبيه للروان يعني سبرايز لها وبروح معاهم
ام الوليد : اي اجل روحي تونسي
خالد ويشرب القهوه : وانا محد مسوي لي حفل توديع عزوبيه
ديم ابتسمت : الفله كلها للبنات ولا العيال 👎🏻😷
خالد : عادي يالله بروح اشوف الهدايا جاهزه
ديم تغمز : الله هدايا
خالد ابتسم : اي للمعازيم مو لك
طالعته بنضره وهو طلع وطنشها
ديم : يمه والله فيني نوم وجوعانه بطلع فوق اذا استوى الغدا وكنت نايمه خلوني تمام
ام الوليد : يعني بتغدا لحالي !
ديم : اكيد خالد بيرجع م بيطول
ام الوليد : انزين يمه

طلعت ديم بغرفتها ونامت من يوم انسدحت


-----------------


نوف : اسمعي سيلي ابغى البوفيه كلو كباب وبشاميل ولازانيا وورق عنب ومتبلات
سيلي : حلا ؟
نوف : ابغى تشيز كيك وسوفليه وكريب وبسبوسه بالنوتيلا وسينابون ولوتس
سيلي : حادر مدام
نوف : ايوا ونادي لي ثنتين عاملات
سيلي : حادر ماما
راحت سيلي وجلست نوف بالصاله
ثواني ووصلو العاملتين
نوف : اسمعو ابغى تحطو الطاوله ع اليمين جنب المسبح وكل الاكل عليها تمام وهنا بالصاله ابغى توزعو لي شريط الليد والجدار توزعو عليه اضاءة النجوم تمام والسماعات حطوها هناك والبلالين تنفخوها بالهاليوم وتخلوها ف السقف وابغى الكيك والحلا هناك بركن الصاله وتكون مرتبه بشكل حلو
العاملات : اوك
طلعت نوف للغرفتها وسابتهم يشتغلون
اخذت فونها وارسلت بالقروب الخاص
نوف بنات بنات كلكم تكونون موجودين قبل العشاء وبعد العشاء كلمت تركي يجيب روان تمام
واسمعو البسو جينزات وتيشرتات عايديه اوك وبدون سؤال
ملك ميس ريماس ريمان وديم مستغربين : تمام

------------------

تركي طق الباب
روان بصوت مبحوح شبه تعبان : تفضل
تركي دخل وسكر الباب : كيف عروستنا ان شاءالله زينه
روان ابتسمت : اي زينه شبغيت انت
تركي : اسمعي بروح مكان مسويلك فيه مفاجأه
روان : اوك بس وين
تركي : يووه مفاجأه اسمها يعني م بقولك
روان بزعل : طيب
تركي : بس اسمعي اكشخي
روان : ليش
تركي : لان المكان خاص بتنزلين فيه عبايتك
روان ب استغراب : اوكك
تركي : يالله اجيك ع صلاة العشاء عشان يوم نروح قيد الصلاه خلصت
روان : اوك
تركي : اي والبسي شي ابيض كذا ناعم
روان : بعدد !
تركي طنشها وراح فتح الدولاب وجلس يدور فستان ابيض وطلع فستان ناعم فيه قصة صدر 7 ونفس الشيء الضهر 7 وفيه حبال توب وضيق من عند البطن ومنفوش بس مو مرا يعني نفشه خفيفه وناعم
تركي : لبسي هاذا
روان : مجنون انت
تركي : مع نفسك لبسي هاذا
روان : تركي بديت اخاف من المكان الي بنروح له
تركي : ي بنت اسمعي كلامي عشان نبي ناخذ صور تذكاريه
روان : طيب بس
تركي طلع وطنشها ويتكلم : اقول بلا بس ولا شي العشاء الاقيك جاهزه ي اميرتنا
روان ابتسمتله وبنفس الوقت مستغربه - ياربي هاذا لايكون بيخليني عند خالد ويروح اففف تنهدت وجلست تطقطق ع الابتوب-

----------------

صحيت بسرعه
ريمان : يوووه الساعه 5:30 تأخرنا
وراحت لغرفة ريماس
ريمان : ريممممماس
ريماس فزت : بسم الله اشفيككك
ريمان: تأخرناا
ريماس : وجع عبالي في احد صاير له شي ليش كم الساعه
ريمان 5:35
ريماس : عادي ياخي كلها جينز وتيشرت وروج وبلاشر واسوي شعري بدقيقه خليني انام لين م تخلصين وقوميني
ريمان : انتي مجنونه نوف اكيد تبينا نساعدها وماقالت تعالو بدري عبث يالله
ريماس تنهدت وقامت اخذت المنشفه وراح تاخذ شور
ريمان راحت غرفتها واخذت شور وطلعت ضفرت شعرها بشكل ناعم واطراف غرتها طايحه معطيتها شكل جميل رسمة عيونها رسمه ناعمه بس تبرز عيونها وحطت روج فاتح وراحت لريمان
ريمان نفس الشي
ريمان : انا جاهزه وانتي
ريماس : ايي جاهزه كم الساعه
ريمان: 6:30
ريماس : يالله اجل لا نتأخر ع نوف
ريمان : طيب جبتي هديتنا
ريماس : اي اديتها عبدالفتاح يخليها بالسياره
ريمان : اوك

هدية ريماس وريمان كان لوح اسود قزاز وموجود عليه بوكس دائري باللون الابيض وجواته ورد اسود مغلف ب 500 كل ورده وفيه عشرين ورده بالبوكس الدائري
وحاطه ع اطراف البوكس علبتين مربعه وحدا طويله والثانيه متوسطه الحجم مغلفه باللون الاسود وعليها شريطه باللون الابيض وحدا جواتها ايفون اسود والثانيه عطر الجديد من ديور ومكتوب تحت اطراف اللوحه السودا باللون الابيض الامع
- محظوظ لأنك ستصبحين شريكته هنيئاً له بكِ وهنيئاً لكِ به raman & remas -
وراحو توجهو للبيت الجد عند نوف

----------------


خرج من المحل ومعاه بوكس خشب مربع وكله ورد احمر ومربوط فيه بالونتين باللون الاسود ومكتوب ع كل بالون روان وخالد وفيه مربع فيه خاتم ذهبي جواته الماس ناعم والمربع الثاني سلسال ذهب ناعم عليه حرفين KR والحروف عليها الماس وطلع كرت وكتب فيه -وستبقين اجمل ملكه رأتها عيني {khaled}
وصل لبيت جده ودق الباب
فتحت نوف وطالعته بصدمه
نوف : خالد
خالد : هاي سبرايز
نوف : شبغيت جدك مو فيه
خالد : لا حبييت اشارككم توديع عزوبية خطيبتي وهذا البوكس لها
نوف : ي حركات الله يوفقكم ي حبيبي ها لا اوصيك حطها بعيونك
خالد : لاتشيلين هم بحطها ع راسي
نوف : تفضل اشرب قهوه
خالد بضحكه : من جدك توك منصدمه مني يوم شفتيني جاي وع طول قلتي جدي مو فيه
نوف : لا ي حبيبي بس استغربت والله
خالد : امزح معاك هاه لاتخوفون زوجتي
نوف : م عليك نزبطها لك
خالد : يالله اخليييك
نوف : حبيبي فمان الله
خالد : فمان الكريم

دخلت نوف وحطت الهديه ع طاولة القفتات ثواني ووصلو ريمان وريماس وسلمو عليها
وحطو الهديه ع طاولة القفتات

نوف: يالله لو سمحتو روحو غرفتي وبتلاقون كيس ب اسم كل وحدا فيكم فيه لبس وبتلبسونه
ريمان : اها عشان كذا قلتو البسو عادي
نوف : اي يالله بسرعه روحو بدلو
ريمان سحبت ريماس وطلعت للغرفه واخذو كل وحده كيسها وراحت تلبس الفستان الي اختارته نوف للكل ويكون لبسهم موحد معاد العروس طبعاً مختلفه عن الجميع
كان فستان ميدي باللون الوردي الفاتح نفس اميرات ديزني وساده م فيه شي الصدر قصة ال7 بس مو طويله
طلعت ريمان وبعدها ب ثواني ريماس
ريماس : ايش انتي نفسي
ريمان : ليش مو انتي الي نفسي
ريماس راحت طالعت الاكياس
ريماس : اهاااا كلنا طقم
ريمان : الله تخيلت اشكالنا
ريماس : يالله امشي ننزل عن نوف
ريمان : يالله
نزلو عند نوف وساعدوها بالتحضيرات
فجأه دق الباب
المندوب : مرحباً
نوف من ورا الباب : هلا مين
المندوب : تفضلي اختي وقعيلي ع استلام الهدايا
نوف اخذت الورقه ووقعت ع ثلاث بوكسات
راح المندوب وطلعت نوف وشافت ثلاث بوكسات
البوكس الاول : بوكس دائري اسود واطرافه حلاو رافيلو الذهبي وفيه ورد باللون الاصفر وبالوسط عقد فخم من الحجر الكريم الاخضر ومكتوب بورقه
- من شأن وجهك المملوح وغمازاتكِ أيقنت بأن الحسن بعدك ولا شي {rami}-
البوكس الثاني : كيس كرتون باللون البيج وكلو ورد ابيض وجواته حلاوه باتشي وسواره منقوش عليها اسم روان باللون الذهبي وقلب مرصع بالالماس 🖤 ومكتوب على الكيس -صحيح اني بفقدك بس الله يسعدك ي روح اخوك (turky)-
البوكس الثالث : بوكس ابيض ونصو ورد احمر والنص الثاني حلاو رافيلو الابيض وبالنص من فوق موجود خاتم بحرف الراء بالعربي بالون الذهبي وكتوب بورقه -اتمنى لك عمر جمييل مع خالد يا احلى اخت ف حياتي (rakan)-

نوف طالعتهم بحب
نوف : ي حبيبي ي روان والله عندك اخوان من ذهب
ونادت ريماس وريمان وكل وحدا منهم شالت بوكس ودخلته ع الطاوله
ريماس : الله ي زينهم
ريمان : باين حبهم لها والله جد يعني م ينلامون روان كل الناس تحبها
ريماس وبدون م تحس وتمسك نفسها: بس للأسف اختارت الشخص الغلط..
نوف : ايشش!
ريماس : يعني مقصدي خويلد خبله وروان نعومه ميليقون ع بعض وضحكت
نوف وريمان مشيت عليهم الكذبه وضحكو

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-17, 03:52 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دقايق دخلو ملك وميس
ومعاهم بوكس مشترك مربع كبير ومقسم لاربع اقسم بشكل + القسم الاول كان علب مغلفه باللون الرمادي وجوات كل علبه عطور والقسم الثاني عقدً ناعم من ذهب وجواته صورة فراشه باللون الرمادي الامع والقسم الثالث كان حلاو باتشي والقسم الرابع والاخير كان كل ورد باللون البنفسج وعليه ورقه ومكتوب فيه -نتمنى لك حياه مليان حب وسعاده mlk & mais-
وسلمو ع البنات وطلعو لبسو نفس الفستان
اخر شي وصلت ديم ومعاها بوكس اسود مربع ومقفل بشريطه باللون الابيض
جواته كان ورد ابيض من الاطراف وفيه مربع مغلف بالاسود وجواته ساعه من الماس يعني مرا مرا فخمه هديه منها ومن امها وع اليسار حلاو رافيلو بس ع شكل حرف ال R وكاتبه بورقه -ياحظ خالد دامك انتي شريكته dem-
هدية نوف كانت عباره عن لو رمادي قزاز وموجود فيه برواز ابيض وعليه من تحت حرف R ومكتوب من جوة البرواز- لستِ بصاحبي وإنما وإنما قلبي واضلعاً من اضلعي- واللوح ملصق فيه علبة عطر وعلبة سلسال طقم وعلبة ايفون وورد احمر من اطراف اللوح ومربوط فيها بلالين باللون الرمادي والاحمر

نوف : هاه بنات جاهزين
البنات بصوت واحد : ايه
نوف : صليتو العشاء
البنات : ايه
نوف : اوك يالله ننتضر العروس من عند الشباك
ووقفو كلهم وطفو الاضاءه


------------------

دخل عليها بالغرفه وطالعها وخق عندها
تركي : الله شهالزين
روان ابتسمت له :عيونك الحلوه تشوفني زينه
تركي : لا والله انا وانا اخوك تخرفنت
روان ضحكت وضربت يده : اسكت خلاص
تركي :جاهزه ؟
روان ابتسمت له بحب : ايه جاهزه

-كانت لابسه الفستان الاابيض الي اول وصفته لكم وفارده شعرها مسويته ستريت ولابسه طوق بالورد الابيض وحاطه روج باللون الوردي وراسمه عيونها بطريقه ناعسه ولابسه صندل فلات ناعم بشريط من عند القدم-
دخل راكان : الله وين بتروحون
تركي : مالك دخل
راكان يسوي نفسه مو داري
راكان : بروح معاكم
تركي : اجلس بس
راكان : لا جد والله
روان : خلاص خليه يروح
تركي :طيب يالله
وطلعو ركبو بالسياره الفخمه حقت تركي
روان : بديت اخاف
تركي : هو وشفيك بسم الله مفأجأه يعني وين بنروح
راكان : خلاص اسكتي
ربع ساعه ووصلو المكان ببس السياره مضلله طالعها راكان وابتسم
تركي رفع ربطه
روان؟؟ : وش بتسون
تركي نط عندها ع ورا : اعطيني ضهرك بنربط لك ع عيونك
روان : ليشش ؟
تركي : بدون سؤال
وربط لها عيونها ونزل وراح فتح الجهه الثانيه وراكان واقف مدو يدينها وبدو يمشون
روان : شكلك بتموتوني
تركي : اوه كيف عرفتي
روان ضحكت : يالله طولت وانا امشي
راكان : اطلعي الاربع درجات الي قدامك
البنات كانو شايفينهم مع الشباك
ريماس : ديم هاذا مين الي يسار روان
ديم : اضنو راكان
ريماس : اها هاذا راكان اجل
ديم : اي ليش تسألين
ريماس : بعدين اقولك
ديم : اوك
نوف : اص بنات وقفلو الستاير
قفلت ريمان الستاره وصار المكان ضلمه ومحد يشوف الي جنبه
فتحت نوف الباب
تركي وخر عن روان وجات نوف بداله
ومشيت
روان : تركي وش فيك يدينك بارده صارت فجأه
تركي من جنبها : لا مسكتك بالثانيه عشان كذا تشوفيها بارده
روان : اوك
وخر راكان عنها ومشيت مع نوف
راكان : عدي من 1ل10 وبعدين شيلي الي ع عيونك
ودخلتها نوف وسكرت الباب وبعدت عنها
روان عدت ونزلت الربطه من عيونها
طالعت المكان ضلمه بضلمه مشيت ووقفت شوي
روان : تركي راكان وينكم ؟
فتحت الاضاءه البنات بصوت عالي مع الميوزك الهادئ : سبببببببرايييييييييززز
روان انفجعت منهم وضحكت بنفس الوقت
روان : يمه فجعتونييييي
طالعتهم ب ابتسامه وطالعت المكان الي مشرع والاضاءه الهادييه كيف وانصدمت من جمال المنضر ابتسمت بحب
روان : ي عمرررري ي انتوووو تعالو تعالو اضمكم
وراحو ضموها
وبعدين اشتغلت اغنية حماسيه والبنات صفقو وصرخو وروان ضحكت عليهم وجلسو يحتفلون
ويغنون ويرقصون وكانت هاللحضه مصوره بكام نوف الي حاطه وحده فوق الصاله بالركن مصوره كل الحدث
وجابو القاتو الكبييييير الابيض ومكتوب عليه -روان & خالد ومحطوط صورة عريس وعروسه مع بعض
واشتغلت اغنييية عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وقطعت الكيكه وكانو البنات مصورين سناب وينزلون ستوري

-----------------

عند الشباب كانو متجمعين ف بيت بسام

اخوان البنات كانو يشوفون السنابات

فيصل : والله اننا م نستحي ع وجيهنا
يزيد :ليش ؟
خالد يتابع سنابات ديم ونوف وروان ومبتسم حاس انه فرحان وكأنه معاهم
فيصل : مفروض بعد نسوي لخالد توديع عزوبيه
بسام : ولا يهمكم الحين اكلم واحد عنده كوفي واخليه يدخلنا vip ويزبطون لنا الكيكه السريعه والمكان والاغاني والحلا وكل شي وبعد ساعتين ناخذ خالد ونروح
مؤيد : شوف كيف له ساعه يعيد سنابات زوجته واخته وعمتي نوف
تركي : اصلاً مؤيد م يمدي والله شايف الحين 11:30 يعني متى نروح 2
رامي : صح والله حتى م جبنا له هدايا زي اختنا
بسام : صدق احيان ودي اكون بنت عشان الهدايا
مؤيد والشباب طالعوه وضحكووو عليه
سمع صوت جواله وطالعه ولقي الاتصال من الوليد
الوليد : الو فيصل
فيصل : هلا الوليد
الوليد : اسمع الشباب عندك؟
فيصل : ايه
الوليد : وخالد معاكم
فيصل : ايه
الوليد : طيب اسمع جيبوه للأستراحة ال******
فيصل : اها فهمتك يعني مسوين له سبرايز
الوليد : اكيد اجل بخليه كذا بدون ودداع عزوبيه
فيصل : ضحك اوك الحين اتفق مع الشباب ونجيبه
الوليد : يالله انتضركم
فيصل : اوك
وقفل الخط وططالع الشباب
فيصل غمز لهم : شباب بنروح كوفي
بسام : ليش
فيصل رفع حاجبه ع خالد : بس بنتونس شوي
تركي كأنه فهم : اها اوك يالله اجل
كلهم قامو وخالد ع الجوال
مؤيد : ي الطيب
خالد طالعه ؟؟
بسام : يالله بنروح كوفي
خالد : والله مالي خلق
تركي : اضاهر يبينا نشيله زي البزران
خالد طنشهم وطالع فونه
فيصل وبسام راحو له وشالوه
خالد : هي شباب اهجدو بالله
فيصل : اص بس
وطنشوه وتوزعو بسيارة فيصل وبسام وراحو للأستراحه ودخلو
خالد : وش ذا الكوفي تسوقون امها علي
فيصل سحب خالد ودخلو الغرفه مضلمه
الوليد فتح النور وكان مسوين له بعد توديع عزوبيه
بس الشباب م توقعو الوليد
وصرخو وخالد ابتسم : الله وش هالحركات ي الوليد
الوليد يضمه : مبروك ي احلى اخ
تركي : ها لا نوصيك ي النسيب
وشغلو اغاني وجلسو يرقصوون ويصرخون ويستعبطون

-----------------

عند البنات

روان تشوف الهدايا الي ع الطاوله
روان : الحين هاذي الهدايا كلها لي
نوف : اي شرايك فينا
روان : يزينكم احرجتوني صراحه
ريماس : ي لبى ي اطلق عروس
روان ابتسمت بس ابتسامه باهته
ديم : يالله والله اني فرحانه كلها 48 س وتكونين مرت اخوي رسمي
روان حست بخوف : اسكتي ترا اخاف
ريمان : اي لاتخوفونها
ريماس : صراحه اخوانك ي لباهم صراحه حتى الهدايا جايبينها لهنا
روان ابتسمت : وياحظ الي بتاخذ واحد منهم إلا م قلتو لي مين صاحب الفكره
نوف : والي صاحب الفكره تركي وراكان ورامي وانا قلت لهم خلاص ابشرو انا ازبط لكم الحفل وكلمت البنات لي يومين واتفقنا
روان : ي عمري ي انتو
ريمان : روان شكلك يجنن اليوم كيييوت
ديم : انا بشوف وجه خالد يوم يكون معاها
ريماس : اي بنات شفتو سنابات العيال
ديم : اي الوليد مسوي له حفل بعد
ريماس : مشاءالله يجي منه ب استراحه
روان : بس صراحه انتو غير والله شوفو كيف الهدايا
واخذت فونها وجلست تصور الهدايا وكتبت
-شكراً لكل شخص اهداني هديه والله يسعدكم كلكم واحبكم من قلبي-
اخذت كرت كرت وتقراه وتطالعه ب ابتسامه
لين وصلت لبوكس خالد وطالعت الكلام الي كاتبه
-وستبقين اجمل ملكه رأتها عيني {khaled}
صورة الكرت وحست ب احساس بقلبها يوم طالعت الكرت وابتسمت وكتبت ع السنابه -وستبقى انت ملك روحي وزماني- ونزلتها عام للكل
وراحت للكرت اخوانه ونزلتهم كلها عام ونفس الشي البنات ونوف بعد نزلتهم عام وحست بحب للحياه شعور من زمان م جاها من يوم احتل خالد ع حياتها من يوم م وقعت وحست انها انتهت بس المره هاذي غير المره هاذي حست بشعور حبها لخالد حست ان رجعت نفس قبل وانها تحبه للأن ويوم كرهته كانت فتره وعدت وقررت تصارحه بحبها بيوم زواجهم
شوي شاف خالد السنابه الي منزلتها وكبتشر عليها وارسل لها بالخاص
- ترا قدامهم يعني لاتصدقين روحك - وارسلها لها فتحتها وضحكت وطلعت وماردت عليه جاه انها فتحت السنابه استغرب من تجاهلها
وراحت تكمل الرقص مع البنات
الساعه 2:10 راحو يتعشون وخلصو
جو رامي وتركي وراكان بنتضرون روان وقفو
وبسام ومؤيد ينتضرون ريمان وريماس
خالد والوليد ينتضرون ديم
فيصل ويزيد ينتضرون ملك وميس
راحت روان لرامي وتركي وراكان وضمتهم وهم بعد ابتسمو لها وضموها
خالد شافهم وحس بشعور الغيره ونزل راسه ويلعب بأضافره
الوليد طالعه وضحك : اخوانها يولد
خالد ابتسم : حتى ولو
الوليد : يوه يالغيره
خالد عظ بشفته
والشباب طالعو اشكال رامي واخوانه
تركي : روان خلاص ترا نغار كل الشباب يطالعونا
روان وخرت عنهم :م علي منهم اهم شي انتو ي احلى اخوان
نوف طالعت : روان ي غبيييه
روان طالعتها ؟؟
نوف ضحكت : الهداييا
روان : اوف نسيتها هذول ايش يشيلهم
رامي خلاص اركبي احنا ندخل نجيبهم
راحت روان بتركب وطالعت سيارة الوليد وشافت خالد الي نضراته واضح مقهور ابتسمت ببرود وركبت السياره اما الوليد نزل عيونه يوم شافها تناضر خالد ونفس الشي خالد
الوليد طالع خالد: كلها يومين وبتكون معاها لحالكم
خالد : اي ان شاءالله وقتها مراح اخلي احد يطالعها شوف كيف عيون الشباب الي ياكلونها بنضراتهم
الوليد : ترا حتى انا طالعتها لأن منضرهم مع بعض هي واخوانها يجذب
خالد نزل عيونه حس انه وده يكسر اي شي قدامه
الوليد شاف يد خالد وعروقه الي كانت باينه وكيف شاد ع ايده عرف انه محروق من داخله ومايلومه يعني الشباب كانو يطالعونها بنضرات وهي جميله يعني ف اكيد بيغار من عيونهم عليها
طلعو البنات وكل وحدا ركبت سيارتها
اما راكي وراكان وتركي دخلو واخذو الهدايا وحطوها بالسياره


---------------

رامي : ها كيف يومك ي اميره
روان : يجنن والله كنت بحاله وصرت بحاله. والله احبكم حتى احس اني بدمع
تركي : لالا لاتدمعييين
روان : والله ودي اهون عشان بجلس معاكم
راكان : اقول اعطيناك وجه روحي مع زوجك وعيشي حياتك واحنا بعد بتزين الايام وبنتزوج
روان : ي اني عندي عروس تههبل بزوجها لك
راكان : اي ضبطيني مع وحدا تكون مثل جوي
روان ضحكت : ريماس ي عمري نفس جوك
راكان :الخبله
روان: لا والله مو خبله يعمري عليها م فيه مثلها بهاذي الحياه كلها والله انها اكثر انسانه تعرف اسراري واكثر من نوف بعد
رامي : اما
روان : والله اصلاً هي تحب تساعد الناس والله يعني مافي احد يقدر يسوي الي تسويه وحتى يوم دافعت عني بوم هجمو علينا ذوليك الهمج
راكان : اي عجبتني بس حركتها غبيه
روان : اي تحب تضحي بنفسها عشان تحمي الي تحبه
راكان : ي زين الخبله
روان : ان شاءالله ياخذها واحد مزيون ان شاءالله ويسويها ي دهينه لاتنكتين
راكان طالعها وابتسم

----------------

مؤيد : الحين هي ليش تضمهم بالشارع
ريمان : لأن الحفله هم مسوينها لها
مؤيد : اها
بسام : بس لو تشوفون عيون خالد الي بغت تطلع من مكانها
ريماس : اما
مؤيد : م انتبهت له كنت اطالعها
ريمان : انت عيونك طويله يبي لها فقع انت والشباب الباقيين
بسام : والله احسه وده ينزل ويضربنا ويضرب اخوانها
مؤيد : يغار من اخوانها؟
بسام : اي اضن لان وجهه ع طول نزله وملامحه واضح ملامح واحد متضايق
مؤيد : اي عاد انت مشاءالله دقيق بهالأمور
بسام : والله م الومه ياخي الغيره توجع
مؤيد : عادي يعني
ريماس : طيب لو ديم ضمت اخوانها قدام الشباب م تنقهر
مؤيد : امم الا عشان عيون الشباب
ريماس : ولو ضمت لها شخص ثاني
مؤيد : اذبحهم هي وياه بعد
ريمان تضحك عليه : اجل اسكت الغيره تسوي بلاوي ترا
مؤيد : نشوف بس وقتها
بسام : والله اليوم جلس يعيد سنابات نوف واخته وزوجته الف مرا
ريماس : غريب !
مؤيد وريمان : اش الغريب بالموضوع
ريماس : مالكم دخل اص بالله
اخذت فونها وجلست عليه تطقطق

-----------------

ملك : والله احسدها اليوم جاتها هدايا كثييير
ميس : اي فخمه كلها الماس من اخوانها وزوجها
فيصل : مشاءالله يالله عقبالي
يزيد : مين الي بتاخذك انت ووجهك
فيصل : والله ي انها امها داعيه لها بليلة قدر
ميس ضحكت : داعيه عليها بالزوج النسر
ملك : الله حبوني نفس حب رامي وتركي وراكان لروان
ميس : حتنا دلعوني
يزيد : بالله ليش م تسكتون لا تصكون البنت عين
فيصل بضحكه : عزت الله انها م وصلت البيت هيً واخوانها
ميس : بسم الله عليهم الله يحميهم يارب
ملك : اميين يارب

-----------------

دخل البيت وحس نفسه متضايق
طالعته ديم وهي منصدمه
ديم : الوليد شفيه خالد
الوليد جلس ع الكنبه : اممم غيران
ديم : من؟
الوليد : يوم ضمت اخوانها قدام الشباب وعيون الشباب لها وكذا تضايق كثير
ديم : اما يغار من اخوانها
الوليد : اي الغيره تسوي بلاوي
ديم : بس هذول اخوانها
الوليد : حتى لو الواحد احيان يغار من نفسه وهي نفسه وهو اكيد يحبها كثير عشان كذا م تحمل انتي م شفتي وجهه كيف يوم غار
ديم : ي حبيبي م ينلام
ابتسم الوليد وجلس ع جواله
طلعت ديم للغرفتها

------------------

دخل جناحه وقفل الباب بقوه وشات الفازه الي قدامه وطارت وانكسرت وشضايا القزاز بكل مكان بالغرفه جلس ع السرير وانسدح وحط ايده ع شعره
خالد -انا شفيني كذا معصب ليش منقهر انا كنت احبها والحين اكرهها بس ليش كذا بموت من جواتي هم هذول اخوانها يعني عادي بس الي قاهرني اكيد نضرات عيال عماني وعماتي بي لحضه نضرتهم اكيد شريفه وزي م قال الوليد جذبهم منضرهم بس ليش تضمهم قدام الشباب يعمي م قدرت تمسك نفسها لين م تروح البيت وتضمهم لين تمووووت هه اكيد متعوده تطلع مع هذاك يعني دمها بارد شلون تسوي كذا اش هالشعور الي فيني انا م احبها ليش بموت من جواتي لا ان شاءالله م اكون احبها م ابيها زي قبل ابي اكسرها زي م كسرتني ووجعت قلبي مستحيل هالشعور يكون …… حب اكيد غيره زوجيه يعني عشانها زوجتي- صدع من كثر م يفكر فيها اخذ فونه وطلع ع البلوكونه واتصل عليها

-----------------


دخلت غرفتها بكل حب وحنان تحس نفسها طايره بالفرح والارض مو قادره تشيلها من كثر وناستها
دخلو خدامتين ودخلو الهدايا
روان -انا محضوضه ب اخواني واهلي بس حظي مو حلو بزوجي -
قطع سرحانها صوت فونها اخذته ولقيت المتصل -خالد-
روان : هلا خالد؟
خالد بصوت حاد : انتي شلون تضمين اخوانك كذا بالشارع
روان ب استغراب : كفرت؟؟
خالد : انتي شكلك م شفتي عيون الشباب لك وكيف يطالعونك وبعدين وجهك لازم تغطينه
روان : ليش انت … تغار
خالد : اييييه اغااار
روان : ومن متى ؟
خالد تلعثم : مو موضوعي هاذا من يوم ورايح غطي وجهك وحركت الضم بالشارع م ابيها
روان : اخواني الي جالس تتكلم عنهم مو واحد زباله م اعرفه اضمه بالشارع
خالد : شكلك متعوده تضمين خلق الله بالشارع عشان كذا دمك بارد
روان : تصدق افكر احيان ان م عندك عقل بس هالمرا من جد تأكدت
خالد : اي يعني اكيد حبيب قلبك طالعه معاه
روان : حبيب قلبي مين !! الي جالس تتكلم عنه وينه وريني ياه
خالد : انا الي ابي اشوفه وريني ياه
روان : قاعده اضيع وقتي معاك والله ومو مستفيده منك اصلاً وشكك هاذا فيني تعرف وش تسوي فيه والله لو مو حب اخواني واهلي لي م كان فكرت اخذ واحد مثلك مجنوون اخذ واحد يقدرني ويقدر اهلي وسمعتي عند الناس اما انت بعتبرك واحد راح يكون عابر من حياتي
خالد متنرفز من كلامها : مراح تطلعين من حياتي راح تضلين فيها وراح اعتبرك مثل اي جدر وكم سنه وباخذ لي وحدا احبها اما انتي راح تضلين ع ذمتي
روان : خذ الثانيه والثالثه والرابعه بعد لو تبي ليش انت تهمني او فكرت اغار علييك مثل م تغار علي انا كنت ابي اب… ولا اقولك خليني ساكته افضل عشان م تتكبر اكثر من تكبرك هاذا وتنفخ ريشك بزياده انا اليوم مبسوطه وبكرا بعد بضل مبسوطه وما ابي اي احد يفكر يخرب مزاجي اليوم لا انت ولا غيرك
وقفلت الخط بوجهه

طالعت نفسها بالمرايا وابتسمت حست انها طلعت كل الي بقلبها وضحكت ع جرائتها حست انها جرحته اكثر وراح يبان بعد الزواج بس معاد تفرق معاها اهمشي اخوانها وامها وابوها
طلعت فونها واخذت سيلفي مع الهدايا وارسلتها خاص للبنات واخوانها وخالد عشان تقهره وكتبت ع الصوره
-يوم جميل وبيضل جميل مهما حصل فيه من اشياء كئيبه وشكراً للكل-

-------------------

رمى فونه ع الارض حس وده يروح لها ويعلمها كيف تتكلم معاها وبنفس الوقت منقهر من غبائه ليش كلمها وقال لها انه يغار عليها من عيونهم كيف م مسكت نفسي وهي كيف تجرأت وتكلمت معاي كذا :هين ي روان والله ليلة الزواج بتكون سوده لك
دمى نفسه ع السرير ونام من قوة القهر

-------------------

الكل كان فرحان بجمال هاليوم وخصوص روان حست انها رجعت للحياه من جديد حتى مع قسوة خالد لها بس حست ان عندها سند اخوان واهل ومهما صار م راح احد يقدر يغيرهم عليها

ابتسمو بكل حب للحياه
ونامو ابطالنا
بس باقي بطله خلف حيطان القصر الي ساكنه فيه
رغم هدوءه والعتمه الي فيه الا انها مرتاحه ببعده وده م يرجع لها ودها تضل هنا لين تموت
صح ان حلا رجعت لها الحياه
بس فيه اشياء كثيره فاقدتها امها ابوها اخوها ونوف والبنات ولجين حبيبتها واختها والسند الي سندت عليه بعد الجبل الي كسر ضهرها
وصوتها الي راح ومع اني فيه امل يرجع بس هي حاسه انه راح تفقد صوتها للأبد
بس حست ان فيه شي راح منها
الالم الي كان بمعدتها هاذا م يجيني الا لمن اخاف او اتوتر يعني هاذا مو مرض هاذا طبيعي من الخوف حست انها مرتاحه رغم قسوة الي حولها
سرحت بعيد
البنات اش مسوين اليوم ايش عندهم نايمين صاحين حزنانين فرحانين ودي اكلمهم بس ممنوعه لأن وعدت ابو ابوي الي حتى كلمة جدي م اقدر اقولها له بس هو كيف صحته واختفاء الوليد فجأه اكيد فيه شي بس افتكر ان حلا قالت مشغول بزواج اخوه بس ع مين ان شاءالله مو ع روان
ويمكن باقي م تزوج دام طول م جاء هنا بس ليش احس اني فقدته مع اني م شفت منه اي شي يفرح بس حسه كفايه شوفته كفايه بس انا اكرهه م ودي اشوفه يمكن شعور الاعجاب مسيطر ع قلبي شعور يروح ان شاءالله مع الوقت

--------------------


رجع للهند من يومين واستلم مريضه من جديد مع الايام الي مرت فيه تحسن ولاحضو انه يقوم دقايق ويرجع يفقد وعيه لإيام
بداخله امل انه راح يرجع هالانسان الي محد يعرف عنه شي لا اسم ولا لقب ولا عربي ولا اجنبي ومايعرفون اش هالقدره الي خلته يرجع يعيش مع ان الي فحالته 1٪‏ يعيشون بس ان الله قادر يحيي الموتى مو صعب انه يحيي واحد مريض
مشتاقه لزوجته وحبيبته ام ولده
بدت تختفي اثار الجروح من ع وجه المريض بدت تبان ملامحه بس ينتضرونه يصحى عشان ياخذون ويعطون معاه يمكن يكون واعي وفاهم عليهم ويعطيهم معلومات عن اهله
وفنفس الوقت ممكن يكون فاقد ذاكرته تماماً ولو عنده اهل اكيد بيسألون عنه بكل مكان مو معقوله م جاء بلاغ فقدان شخص سواء بالهند او بالخارج راجعو كل البلاغات بس كلهم قاالو انه مو الشخص الي فاقدينه

------------------

الي نام فرحان والي نام متضايق
انتهى هاليوم بكل م فيه
صحيت ع صلاة العصر وقررت تروح عند روان بما انها طفشانه واكيد بهالبوم مشغوله بحوسة الزواج وخوفها من هالليله بس م كانت تعرف انها بتكون ليلة سودا بحياة روان كل المتوقع انها ليلة حب وليلة عمر الا ريماس وروان عارفين شر خالذ تجاه روان

اخذت لها شور وحست انها تعبانه من لوية الامس
لبست بيجامه وراحت مع السواق لبيت روان

روان : يمه الفستان تمام بس باقي الورد يعني
ام رامي : الورد بكرا يجيبونه قبل الزفه بساعه عشان م يموت
روان : بس اخاف م يكون حلو
ام رامي : الا يمه بيكوون جميل نفس طلبنا وهم شركه معروفه وكبيره بعد
روان : طيب نوف طولت م جات لايكون صاير فيها شي
ام رامي : لا ان شاءالله
روان : ابيها تنام عندي
ام رامي : اي امسكيها
دقايق ودخلت نوف
نوف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوف : كيف عروستنا وامها
ام رامي: خايفه عروستك تبغى تكون طلتها تمام
نوف :م يحتاج لو تنزف كذا تجنن
روان : صح شريط الزفه اليوم يوصل المغرب
نوف : يوه بدينا ب ازعاجك
روان : جربت فستاني تمام الحمدلله
نوف : حتنا طلع وجبته معاي هو والكعب واغراض الزواج عشان انام عندك مالي خلق اجلس بالبيت طفش
روان : اشوا كنت بقولك بس نسيت كيف جدي
نوف : زي م انتي عارفه منشغل بالشركه وكذا الله يهديه متعب نفسه
روان : الله يعينه

وكملوو سوالفهم

------------------

ام الوليد : والله ي ام بسام البنت موافقه مبدئياً
ام بسام : ي حبيبتي والله حتى ام فيصل كلمتني وقالت لي ان ملك بعد وافقت ع بسام وان شاءالله نحدد الملك بعد زواج خاالد وروان
ام الوليد : الله يكتب الي فيه الخير ويتمملهم ع خير
ام بسام : امين ي حبيبتي امين

وسكرت الخط
وبشرت بسام ومؤيد بموافقت العرايس
بسام ومؤيد مو سايعتهم الفرحه
كانو اثنين متحمسين هاليوم
بسام عشان حبيبة طفولته
ومؤيد الي يحسب انه حبه من طرف واحد وقريب بتبادله ديم بنفس الشعور

-------------------

لجيين
حست بالخذلان لانها عجزت تلاقي ميان دورتها بكل فرنسا ومالقت لها اثر
فجأه شافت ميلانو
ميلانو : اووه لجين اين انتِ بحثنا عنكِ في كل مكان انا واليكس وباقي الشله
لجين حست انها متوتره : انني طهبت لبلدي
ميلانو قربت منها : ولماذا لم تتواصلي معنا لقد اشتقنا اليك
لجين : لم يكون لدي وقت كافٍ لكي اتواصل معك
ميلانو تطالع جسمها من فوق لتحت : لقد اصبحتي اكثر فتنه اتمنى ان تذهبي معانا الى الشاليه نود ان نستمتع مع بعضنا لبعض
لجين فهمت قصدها : لا اريد لقد تركت هذه الاشياء
ميلانو مسكت يد لجين : لاكن نحن فتيات لا يؤثر ذلك علينا
لجين : هل تفهمين م اقوله لك لا اريد
ميلانو : لقد امزح معك ي فتاة نعم حتى انا لم اعد افعل تلك الاشياء لقد ابتعدت عن المكان بسبب وجود شك هناك والمرور يراقب المكان
لجين ابتسمت لها : حسناً اود ان اذهب الى المنزل
ميلانو ضمتها : حسناً ي صديقتي اذهبي
ضمتها لجين وراحت للسياره وركبتها وتوجهت للفندق وطلعت للغرفتها نزلت ملابسها ودخلت بتاخذ لها شور سمعت صوت الباب
اخذت الشنبر ولفتو عليها وفتحت الباب
لجين : يس !! ميلانو
ميلانو دخلت وسكرت الباب : واو انك مستعده
لجين وخرت عنها : ماذا تقولين هل انتي مجنونه
مسكتها ميلانو وضخامة جسمها ودفتها ع السرير
لجين طاحت ع السرير : ميلانو ارجوكِ لاتفعليي




نهاية البارت

توقعاتكم تهمني ومثل كل مرا بخليها مفتوحه
تقبلو تحياتي 💜💜





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 01:12 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨ البارت الحادي عشر

تنبيه اعتذر ع التأخير بس اليوم صيام عاشوراء تعرفون كيف الوضضع

------------------

نزلت ميلانو تيشرتها والشورت وحاوطت بيدها الثنتين لجين
لجين غمضت عيونها وتحاول تبعد عنها لن جسم ميلانو كان اقوى
ودها تسوي شي ودها تبعدها بس حست بالبرود الي اجتاحها
ميلانو وعيونها تحرق جسم لجين العاري : لماذا انتي خائفه انني مغرمة بكِ وكم انتضرت هاذه اللحضه و*******
لجين كانت تحس بالقرف ودها تبعدها عنها بس ماهي قادره شافت كيف تسوي لها ال****
حاولت تبعد وتحرك رجولها
وفجأه ودموعها الي تحرق خدودها
طالعت الفازا الي جنبها وحاولت تشد نفسها وتاخذها وبما ان ميلانو ماهي حاسه بالي تسويه لجين قربت لجين للفازه واخذتها وضربت ميلانو ع راسها
شافتها يوم طاحت ع السرير غرقانه بدمها
لجين حطت ايدها ع فمها وبصدمه : انا … انا …شش سويت
شافت جسمها كيف وتقرفت من المنضر



------------------


روان : نوف بكلم ريماس تجي تكمل معانا السهره
نوف : اي ليت تتونس
روان : اوك
اخذت فونها وطلعت من الغرفه واتصلت ع ريماس
ريماس : هلا بالعروسه هلا
روان : هلافيك اسمعي تعالي عندي
ريماس : ليش
روان : بس عندي نوف وبتنام عندي تعالي انتي بعد ونامي معانا منها نسهر اخر سهره عزابيه
ريماس : اممم مدري
روان : بلا دلع وبلا تغلي يالله امشي وجيبي اغراض الزواج عشان من يوم نصحى كلنا نروح سوا للمشغل
ريماس : اوك يالله ساعه بالكثير واكون عندك
روان : اوك لاتطولي

قفلت فونها وراحت للغرفه عند نوف
نوف : ها شقالت
روان : تقول ساعه بالكثير وتكون عندنا
نوف : بتجيب ريمان
روان : امم م اتوقع لأن م جابت لي خبر
نوف : اي واتصلتي ع حق الورد
روان : اي كلمته وقال لي بكرا الساعه 1 بيكون بالقاعه
نوف : تمام بس تأكدتي من اللون
روان : اي صوره لي
نوف : وكيف
روان : لا حلوا والله شغلهم مرتب
نوف : شوفي شوفي فستاني
وطلعته نوف
فستانها كأن - لون رمادي خناقي وضيق من عند الصدر والبطن لحد نص الركبه وبعديه واسع جاي موديل سمكه وفيه فتحه من عند الصدر واطراف الفتحه مشغول باللولو الضهر كان مكشوف بشكل 7 وفيه خط من بداية عنقها لنهاية ضهرها بشكل مستقيم وكله لولو -
روان : الله نوف عكس الي وريتيني ياه بالصوره
نوف : اية احلى بالصورة ولا ع الطبيعه
روان : لا ع الطبيعة نوف شكلو مرا انيق
نوف ابتسمت



-------------------



راحت لأمها
ريماس : يمه انا بروح انام عند روان
ام بسام : وليش يمه ؟ م عندك بيت تنامين فيه
ريماس : تعرفين يمه روان بهالليله متوتره وتبغى احد يجلس يضيع توترها
ام بسام : ريمان بتروح وياك
ريماس : امم لا قلت لها قالت مالي خلق
ام بسام : طيب يمه يوم توصلين كلميني
ريماس : اوك يالله باي
وطلعت ركبت مع السواق وتوجهت للبيت ام رامي
بعد ربع ساعه وصلت ودخلت وبيدها شنطه صغيره وشنطه متوسطه الحجم



-----------------



الدمام

جالس ع لابتوبه بالحديقه ويطقطق عليه
شاف وحدا داخل معاها الشنطه
راكان من بعيد : عفواً اختي مضيعه؟
ريماس طالعته : لا ماني مضيعه يروح امك بدال جلستك هاذي قوم ساعدني وشيل الشنطه
راكان : مين انتي ؟
ريماس كتفت يدها: انت الحين بتشيل الشنطه ولا اشوف واحد غيرك
راكان رفع حاجبه : اشتغل عند ابوك انا
ريماس : ياربي
طلعت فونها واتصلت ع روان ثواني وجاها الرد
روان : هلا ريماس
ريماس : تراني نشبت مع الشنطه تحت واخوك الغبي مو راضي يشيلها
راكان ؟
روان بضحكه : مين اخوي الغبي
ريماس : راكان او تركي واحد منهم
روان تطالع مع الشباك : اها لا هذا راكان الحين اكلمه ويطلع الشنطه انتي خليها واطلعي
ريماس ابتسمت : اوك يالله جايتك
وطلعت وخلت الشنطه طايحه
روان اتصلت ع راكان
روان : راكان حرام طلع الشنطه
راكان : لا والله ذي تحسبني اشتغل عند ابوها
روان تضحك : راكان بالله عليك تحزن م قدرت لها
راكان : عندك الشغالات خلي وحدا منهم تجي وتشيلها انا والله مراح اشيلها
روان : هيين ي راكان
وسكرت الخط وراحت ترسل وحدا من الشغالات تجي الشنطه
ريماس : اوووف ي الحر
نوف : اي والله من جد
ريماس : الغبي الي برا كلشوي اتهاوش معاه
نوف تضحك : ليش وش صار
ريماس حكتها
نوف تضحك : تراه مجنون اكثر منك ترا تليقون ع بعض
ريماس شمقت
دقايق ودخلت روان
روان : يالله بنات العشاء
ريماس : كويس والله اني جوعانه
روان : يالله طيب امشو ع الطاوله
نوف : يالله
قامو البنات وراحو يتعشون كان بشاميل وكباب وورق عنب
نوف : ي لبييييه بس وش هالزين
روان تغمز : ازبطكم

وجلسو ياكلون ويسولفون
ريماس : والله فستاني مو مقتنعه فيه
نوف : هو نفسه الي بالصوره
ريماس : اي ريمان مرا حبته بس انا لا
نوف : لا بالعكس يجنن

فستان ريماس كان -اسود خناقي ب اكمام طويله وكانت فيه فتحه من نحرها للسرتها ومبطن بشيفون الصدر كان مشغول بفصوص سودا والضهر نفس الشي شيفون اسود وماسك من عند الضهر ومنفوش نفشه بسيطه وطويل -

روان : لا بالعكس يوم صورتي سناب مرا كان حلو
نوف : اي والله اشوفه حلو ريمان زيك
ريماس : اي نفسي بس لونه سكري
روان : حلو والله
نوف : وانتي روان سويتي بروفه للشعرك
روان : اي سويت التسريحه والميك اب واتفقنا قالت لي بما ان شعرك طويل راح ترفعو لفوق وتفيرو لي والغره بعد راح تفيرها وكان شكلي تمام الميكب قلت لها ابغى رسمة عين شوي اوڤر وضل شفاف لمعه بس والروج قالت لي حيكون ع لون الورد درجتي الوردي الغامق والبلاشر نفس الشي فاتح
ريماس : الله تخيلت شكلك
روان : اي م احب الاوڤر
نوف : عزت الله خالد راح فيها
روان بغرور : اكيد
ريماس : كُلي وانتي ساكته لا افقع عينك بالشوكه
وضحكو نوف وروان

جلسو وكملو سهرتهم لين م اذن الفجر ونامو
روان ونوف ع السرير وريماس ع الاريكه
كانت صايحه النوم مو راضي يجيها تطالع الساعه 6:17د تفكر فيه وكيف هاجد م اتصل من بعد اخر مكالمه اكيد ناوي يطلع غضبه فيني بيوم الزواج
روان تنهدت وشغلت لابها وجلست تتابع المسلسل لين م طغى النوم ع عيونها الناعسه
ونامت



---------------------



فرنسا



نرجع لكم ساعه ع ورا
الشرطه كانت بكل مكان ومحاوطين المكان والصحافه ف كل مكان بعد هذا يتكلم وهاذا يصور
كانت جالسه بالغرفه ومكابشين يدها
لجين كانت بارده م كأن موجود احد وتطالع ميلانو كيف لافينها داخل الكيس الاصفر تفلت عليها ومسكها الشرطه ويحاول يسحبها
لجين نزلت راسها عن الصحافه الي محاوطينها
الصحفي 1: هل تقولين لنا كيف قتلت فتاه وهي زميلتك بحسب م علمنا
الصحفي 2 : لماذا كنتي في وضعٍ غير لائق فتاة تمارس العاده مع فتاة اخرى
الصحفيه 3: هل فعلتها من قبل ولماذا قتلتيها!
لجين كانت منزله راسها وصوت الناس واسئلة الصحافه لها تحرقها
لجين -الله ياخذكم انتو بعد-
ركبوها السياره وتوجهوو للقسم الشرطه

وصلت القسم وشافت الصحافه كيف حوالينها ودخلوها غرفة التحقيقات
المحقق 1: عفواً ي انسه لجين هل تقولين ماذا حدث
لجين وتحس العبره خانقتها : لقد كانت صديقتي وانا ب الاصل عربية كنا نذهب سوا الى كل مكان ومن بعدها انا انتقلت من بلادي لمدة طويله ومن بعدها عدت إلى فرنسا بحثاً عن صديقتي ميان المفقوده
المحقق :نعم اكملي
لجين : وعندما ذهبت وبحثت عنها لم اجد لها اي اثر
المحقق : وماذا حدث بعدها
لجين : كنت امشي للذهاب الى شقتي وصادفت ميلانو في طريقي حاولت ان ابتعد عنها
المحقق : لماذا تبتعدي الستي بصديقتها؟
لجين : لقد كانت فتاة غير مهذبه وانا ابتعدت عنها بسبب الديانه انني مسلمه وهي بالاصل مذهبها غير مذهبي لذلك حاولت ان اتجاهلها لقد رأتني واتت لي لاكن انا لم اكن اوضح لها عن ابتعادي عنها لذلك تبادلنا الحديث وهي تتبادل الغزل والكلام الغير لائق وبعدها رأتني وانا شعرت بالسوء من كلماتها المقززه ف اعتذرت لي وقالت انني امزح معك ف استأذنت وقلت سأذهب الى شقتي لاكن لم الاحظ انها كانت تلاحقني
المحقق : لماذا تلاحقك
لجين : لقد ذهبت الى الفندق وخرجت الى الغرفه وبعدها ذهبت لكي استحم ولاكن سمعت طرق الباب ف لبست معطفي وخرجت لأرى من خلف الباب ولاكن كانت هي ودفعتني الى الوراء -بكت- حاولت ان ابعدها عن جسمي
المحقق : يعني م حدث ان ميلانو اغتصبتك
لجين تبكي : نعم حاولت الدفاع عن نفسي لاكن كانت قويه بسبب ضخامة جسدها ف رأيت الفازا واخذتها وضربتها بها
المحقق : اي انتي كنتي ستدافعين عن نفسك لذلك قمت ب ايقافها ولم تستطيعي بسبب بنيت جسدك وجسدها الضخم ف رأيت التحفة واخذتها وضربتها ع راسها لكي تدافعين عن شرفك
لجين تمسح دموعها : نعم
المحقق : حسناً سنتابع الجريمه ولاكن يمكن ان تتم برائتك بسبب الدفاع عن النفس وممكن تضهر لنا اشياء عكس م قلتها لذلك لا اريدك ان تفعلي شي سوا قول الحقيقه ستذهبين الى السجن العام وبعدها ستتم عدت جلسات ويحكم بعدها اذ تمت برائتك او اعدامك
لجين تنهدت : حسناً لاكن اريد محامي
المحقق : سنوكل لك محامٍ قادر ع اثبات برائتك لذلك انتي ايضاً سوف تساعديننا
لجين ابتسمت وبعدها خرج المحقق وكتب كل اقوالها واعترافاتها وراحت مع الشرطي الى السجن العام
دخلت شافت حريم كثير صغار وكبار واشكالهم تخوف حست بخوف وكمان غربه ولأول مرا تدخله وهم يطالعونها ونضراتهم لها الي تحرقها جلست ع السرير الفاضي وتكورت ع نفسها نفس الجنين ف بطن امه
ونامت وراحت ب احلامها الطويله الى مالا نهايه



-----------------


ايطاليا


جالسه بالصاله وتشرب قهوتها المُره
تشوف الاخبار
عاجل - لقد تم القبض ع فتاتين في وضعٍ حرج ولاكن احداهن توفيت على يد الاخرى لاحد يعلم سبب وفاتها في فندق ال££££ واتت الشرطه لتتابع الجريمه في هاذا اليوم والصحافه في كل مكان (جايبين صورة الفندق من برا والبنت الي تمشي ومغطيه وجهها) والى الان تم التحقيق معها ولم يخرج احد لمعرفة الاخبار التي حدثت داخل غرفة المحقق ولاكن بحسب معرفة المصادر ان الفتاه الي قتلت فرنسيه وتدعى ب ميلانو اليكساندر اما الاخرى لاحد يعلم ب اسمها واضن انها عربية في الاصل -
ميان -يالله لحد الان في ناس كذا الله ياخذهم شلون ذولا م يخافون الله ولا يقولون بعد البنت عربيه وجسمها وشكلها احسه موب غريب الله يعين بس اكيد مشبهه عليها مرو علي الف بنت -


------------------



الدمام

واقفه ع الشباك وتطالع الحديقه
سمعت الباب يوم انفتح طالعت بتشوف مين الي دخل
ريماس بحزن : جاهزه
روان ابتسمت : اي وصلو الفستان للقاعه؟
ريماس : اي وصل يالله امك ونوف ينتضرونا تحت
روان : اوك يالله لا نتأخر عليهم
طلعت مع ريماس ونزلو لتحت
نوف : شكلك م نمتي عدل
روان : الا نمت زين
ام رامي تمسك وجهها : وش فيه وجهك شاحب
روان : م عليه اثار التوتر
ام رامي : يالله طيب لا نتأخر ع الصالون

وراحو ركبو مع السواق وتوجههو للصالون ******
دخلت واستقبلوهم بترحيب
مدام جيني : اهلين بالعروس وإمى والي معاهون تفضلو تفضلو
البنات وصلو بعد ربع ساعه وشافوهم يسوون لروان استشوار
وكل وحدا بدت تسوي شعرها
نوف رافعه شعرها ومسويه تسريحة الكرسون
روان سبق وكتبنا تسريحتها
ريماس مكسره شعرها وتاركتو مفتوح
ريمان : مروله شعرها
ملك وميس : رفعه ولف
ديم كانت مسويه الفرقه وبرمه وشعرها مرول ومسويه بف من تحت شعرها والفير مثبتتو ع البف كأنها اميره

فساتينهم
ريمان وريماس ونوف سبق ووصفنا لكم فساتينهم

روان كان توب وفيه شغل بالسيلان من عند الصدر ومنفوش مرا وطويله والورد لونه وردي

ملك كان كحلي ضيق ب اكمام حيرانه وعليه حزام ذهبي من عند البطن بحد الصدر وصدرها قصة ال7 وفيلو فتحه من ورا لحد الفخذ ميكب (ضل كحلي وروج وردي فاتح

ميس كان ملك بس الاكمام واسعه وضيقه من عند اليد واللون اصفر ميكب (برونزي ورسمة عين)

ديم كان فستانها احمر زي التوت نفس اميرات ديزني قصة 7 وضيق من عند الصدر والاكمام قصيره ومنفوش من تحت طويل من ورا وقصير من قدام مكياجها رسمة ايلاينر وضل اسود رمادي بس حوالين العين وروج نفس درجة فستانها احمر دم الغزال

ميكب نوف رسمة عين بضل اسود ورمادي مدموجين سوا وروج بنفسج غامق مايل للأسود معطيها رزه واناقه


--------------------


وصلو القاعه البنات وباقي روان جايه بسياره خاصه مع اخوانها

لبسو فساتينهم وطلعو يشوفون الصاله انصدمو من جمالها وفخامتها والدرج الي بوسط الصاله كلو اضاءه باللون الاصفر والسجاده الحمرا الفخمه
وكانت الطاولات باللون الاحمر الغامق والسكري الفاتح والتقديمات والهدايا والتوزيعات كلها مشرعه بنفس اللون
الكوشه كانت مقوسه وكلها ورد باللون السكري وبالوسطً ورد احمر بس مكتوبين ب اسم روان وخالد وأريكه باللون الاحمر الفخم


-------------------


ركبت م اخوانها وتوجهت للقاعه
ويوم دخلت شافت امها وامها شافتها وراحو للغرفه الخاصه

وكانت الغرفه فيها كوشه نفس الخارجيه بس عشان التصوير

جلست ع الكوشه ودقايق دخلت ريماس ونوف
نوف : انتي م لبستي
روان : لا
ريماس : اش تنتضرين
روان اشرت ب مادري
نوف : ترا عشر دقايق وبيدخل خالد تتصورون سوا وبعدين بالزفه تكونون مع بعض
روان : ليش بينزف معاي!
نوف ب استغراب : ليش م قالك هو؟؟
ريماس :إلا إلا قالها يوم قلتي لي ذاك اليوم انه بينزف معاك -وغمزت-
روان : اها اي افتكرت افتكرت
ريماس : خلاص نوف روحي للمعازيم انا اساعدها بلبس فستانها
نوف : اوك يالله باي
خرجت نوف وريماس جلست تساعد روان بفستانها
البنات كانو مشغولين بالرقص والاغاني والحماس ف كانو يروحون ويجون ع روان



---------------------


عند الشباب الصحفيين بكل مكان
وصل خالد بسيارة الروز المشرعه وكلها كلين رمادي
والشباب برا يستقبلونه مع الفرقه العارضه الي تغني وتستقبل خالد
خالد نزل بهيبته ولابس الثوب الابيض والبشت الاسود الي اطرافه بالذهب والشماغ الابيض
الشباب يغنون ويرقصون والصفقه وجده واقف يستقبله سلم خالد ع راسه ووقف جنب جده وابو رامي
تركي سلم عليه : خويلد لا اوصيك ب روان
رامي وراه : اي حطها بعيونكك
راكان : اي ولاتزعلها ترا م نرضى عليها
خالد ابتسم: ابشرو
تركي : يالله امشو نتصور مع العروس وتعالي انت بعد ي النسيب

راحو للغرفة العروس


---------------------



طالعت شكلها بالمرايا
شافت نفسها كيوت وناعمه بس ملامحها حزبنه
ريماس : روان ابتسمي
روان : خايفه منه
ريماس : م عليك خليك شجاعه
روان : م ادري فيني شعور غريب
المصوره : مدام روان هلا راح بيدخل العريس واخوانك بياخدو معاك كم صوره وبعدين بتضلي مع العريس
روان اشرت ب فيسها : اوك
ريماس : اوك اجل انا اخلييك انتبهي لنفسك
روان ابتسمت لها : وانتي بعد
ريماس راحت عند البنات
جلست ع الاريكه ودخل ابوها سلمت عليه وضمها
وشوي ودخل رامي وتركي وراكان وخالد
شافته حست بقشعريره وتوتر ورجفه وخوف نزلت عيونها
رامي ضمها : ي اميرتنا انتبهي لنفسك وحطي خالد بعيونك
روان ابتسمت له
تركي راح ضمها وباس جبينها : ي احلى اخت اسمعي ترا زوجك مجنون خلقه انتبهي منه
روان ضحكت ضحكه اصطناعيه
راكان دف تركي وضمها : روان ي روح اخوك دوري لي زوجه تشبهك
روان ضحكت : ابشر بلي احسن مني بعد
وجاء خالد مسك اطراف يدها وباسها
خالد : مبروك لي عليك
روان ابتسمت ببرود
تركي وخر هناك خرعت اختنا
خالد طالعه بنضره
المصوره : يالله استاز خالد بدك تمسك ايدها اليمين وايدها اليسار بيمسكها ابو العروس واخوان التلات بيكون وراها
راكان يقلد صوتها : اي تكرم عينك
تركي ورامي وخالد ضحكو ع الصامت
واخذت لهم صوره وودعو روان وطلعو اخوانها وابوها
روان كانت راح تدمع
المصوره : له له م بتخربي ميك اب حرام كتير حلو عليك
خالد كان يطالعها بصمت اخذ مناديل ومده لها
مسحت روان دموعها من عينها قبل لاتنزل
المصوره : يالله بدك تحط جبينك ع جبينها بدي اخذ لكم صوره كتير مزبوطه
روان توترت وودها تصفق المصوره ولفت طالعت خالد وهو نزل راسه لها وجلسو يطالعون بعيون بعض
حست بحب وهو نفسها حس بشعور غريب بداخله
حست بحنان وهو نفسها حس ودها يضمها ويحميها من الكل
بسرعه جاه شعور الحقد وفجأه لاحضت تغيرت نضرته من نضرة حب للنضرة الشر والحقد شافت حواجبه يوم عقدها
المصوره : استاز خالد اي اضحك
روان بصوت هامس : لا توضح لها خلك نفسي
خالد يهمس لها : م اقدر انافق مثلك
روان ابتسمت له وهو ابتسم لها كله عشان الصور
وبعد ربع ساعه من الصور الي مال امها داعي بنضرهم الثنين خالد وروان طلع خالد حس انه مكتوم
الوليد شافه وراح له : فيك شي
خالد ابتسم : لا بس المصوره الله يهديها
الوليد ضحك : خلاص تعود عليها
خالد : اي بتعود ان شاءالله


ثواني ودخلت ريماس وشافت وجهها مصفوق
روان : عيونه
ريماس : شفيها ؟
روان : مدري بس نضرته لي تخوف
ريماس : ليش طالعتي فيه
روان : المصوره طلبت مني وضعيات غبيه
ريماس : يالله طيب باقي ساعه ع الزفه اشربي عصير عشان الخوف يروح من عيونك
روان : ريماس شكله بيذبحني من اول يوم
ريماس ضحكت : مجنون وماراح يسويها
روان : بس هددني
ريماس : مجرد تخويف لك ولا صدقيني م يهون عليه
روان : لا والله ريماس عيونه تحكي كثير
ريماس : م عليه يالله جهزي نفسك عشان الزفه
روان تنهدت : اوك


-------------------


الساعه 2:30
قفلت نور القاعه ومعاد النجف باقي شغال.
وتوجه الكشاف يمين وتوجه الكشاف الثاني يسار
اشتغلت الموسيقى وهم الهدوء الكل كان يطالع من الجهتين
طلعت روان من اليمين وطلع خالد من اليسار
وصراخ البنات
كانت تمشي بهدوء وخوف من عيون الناس لها وتلاحظ نضراته لها تمشي تمشي تمشي لين م حست بيدينه الي مدها لها مدت له يدينها وشافها كيف ترجف مسك كفها بقوه عشان يخفف من توترها والبنات كانو يطالعونهم بحب الا ريماس الي كانت خايفه على روان منه حست انها ودها تصرخ وتقول وقفو الزواج بس ماهي قادره
نزلت بهدوء وهو بعد ماسك يدها وينزل معاها البنات طبعاً لابسين عبيهم وخرو وجلسو ع الكراسي ومشيو من الممر مع بعض ودها هاللحضه تموت تنتهي م تبي تروح معاه وصلو لعند الكوشه ووقفو شوي جات ثنتين من المشرفات ومعاهم عربية القاتوه الي مكون من 10 طبقات باللون الابيض وعليه شريطه باللون الاحمر وفيها ورد احمر ع كل طبقه وفوق صورة عريس وعروس
وقفت قدام اخذت السكينه وجاء وراها وحاوط يده بخصرها النحيل واليد الثانيه مسك فيها ايديها الثانيه الي ع السكين
حست بشعور غريب جسمها تكهرب ويدها انشلت حط ذقنه ع راسها
شاف صدرها كيف يطلع وينزل من قوة الخوف وحس بنبضات قلبها
وقطعو الكيكه والمصوره كانت تصورهم بكل لحضه
نوف : ي حبيبي ي انتو والله لايقين ع بعض
ديم : الله يوفقهم
ريمان : امين ي لباهم
ريماس -اهخ ي روان محد حاس فيك بهاللحضه غيري يارب م يسوي لها شي-

اشتغل ميوزك ناعم للرقص
نوف : معقوله روان حاطه هالاغنيه
ديم ضحكت : لا اتفقت مع خالد نسويها فيها عشان يرقصون سوا
ريماس : حيوانه

روان استغربت من الميوزك الي م اختارته للزفتها
طالعت البنات والبنات ضحكو واشرو ع ديم
وقف ومسك يدها وجلس يرقصها وبعد 10 دقايق من الرقص راحو المعازيم
باقي البنات وام الوليد وام رامي
ضمت امها بقوه حست انها راح تفقدها وبعدها ضموها البنات
راحت ديم ضمت خالد ونفس الشي ضمها
ديم تهمس ب اذنه : خالد شوي شوي ع روان ترا البنت حيويه
خالد ابتسم وجات ام الوليد وضمته وودعتهم
ريماس ضمت روان بقوه وهمست ب اذنها : خليك قويه لا يكسرك انتي اكسريه كلمك جرحك اجرحيه وردي له بدال الكلمه عشر انتي بنت ابوك واخوانك الكل يفتخر فيهم لاتضعفين
طالعتهم ومسك يدها ومشي ونزلو من الممر
دخلت الغرفه ولبست العبايه اما هو سبقها للسياره كانو الشباب واقفين يناضرون خالد ويسولفون معاه ويطقطقون عليه
شوي خرجت روان ومعاها نوف وريماس وام رامي
ركبت السياره وودها تموت ودها م تعيش ودها م ينقفل الباب لاكن شافت السياره كل مالها تبعد عن المكان كان بجنبها ويناضر الشباك ببرود
طالعته وشافت وجهه الجميل ابتسمت حست ان الشعور الي فيها متناقض مرا حب ومرا كره مرا حنان ومرا حقد م تدري اش هالشعور المتناقض الي يجيها لاكن قطع صوته تفكيرها
خالد يطالعها : بتجلسين كذا للصبح ان شاءالله
روان : م انتبهت
نزلت من السياره ودخلت الفندق
وصلت للغرفه وفتح الباب وخلاه مفتوح ودخلت وراه قفلت الباب ودخلت الغرفه اما هو نزل بشته وجلس ع كنبة الصاله



---------------------


ايطاليا
فتحت عينها وطالعت ساعتها
4:30 العصر
تنهدت ببرود وراحت للحمام واخذت لها شور وطلعت نزلت تحت اخذت توست مع كوب شاي اخضر وطلعت وطالعت البرندا وشافت الهواء الي يلعب بالشجر والورق يتطاير والورد الملون يتحرك ابتسمت بحب
- انا ليش م اخرج بس حرام لو خرجت الحرس بيسوي لهم مشكله الوليد بس ليش م يبيني اخرج م يبيني اشم هوا زي الخلق شكله بيعيش حياته وبيسبني هنا لين م اموت شكلي بشرد وافتك والله لازم اشرد من الباب الخلفي ادور لي اي صرفه اهم شي م اعيش هنا تعبت خلاص ودي ارد نفس قبل بس خلاص اليوم قررت اشرد وافتك منه واذا لقاني بيذبحني واذا جلست هنا بعد راح يذبحني يعني بكلا الحالتين بموت بين يده خليني اروح وافتك وعبال م يجي مع الايام او الاسابيع او الاشهر بيكون فات الاوان لقيت لي مكان وبعيش فيه او !! او اروح عند لجين بجده م يعرف عنها شي او عن بيتها بس اخاف يعرف ويضرها بعد هي خلاص بروح لأي مكان واتصل فيه ع اي احد بس صوتي بدبرها بخليه هو يتكلم وانا اكتب-
طلعت غرفتها ولمت اغراضها وحطتهم بالمطبخ عشان تطلع من الباب الخارجي من المطبخ يطلعها ع الغابه لين م تمشي ويطلعها ع الشارع العام
وقررت ميان تهرب ع الساعه 5 ع بداية شق الضوء
عزمت انها راح تتركه وتدور لها اي مكان المهم معاد تعيش معاه ابتسمت ع نفسها حست انها تجرأت بحركتها بس م عاد عندها شي تخسره
لا ام
لا اب
لا اخو
لا سند
لا احد
قررت وصملت ع قرارها




--------------------




لبست قميصها بس مو الي اختارته امها لها بهالبوم
لبست قميص ميدي بحبال ساده لونه ازرق وكان ماسك ع جسمها رفعت شعرها ذيل حصان
حطت ايدها ع بطنها وحست بالجوع

روان : خليني اروح ادور لي شي اكله
طلعت من الغرفه وشافته منسدح ابتسمت
سمعت صوت الباب وراحت تفتحه
بس سرعان م وقف وسحبها من شعرها
خالد : ع وين ي مدام
روان بوجع : مجنون انت الباب يدق
خالد : وليش مو مالي عينك انا
روان : شفتك نايم
خالد : وان شاءالله بتطلعين كذاا
روان مسكت يده ودفتها : روح ي مريض افتح الباب واخلص
طالعها بنضرة استحقار وقالها : هين خليني اشوف وين ويصير خير
روان راحت جلست ع الكنبه وحطت رجل ع رجل
فتح الباب وانه حق البوفيه جايب لهم اكل
خالد ابتسم له :thank you "شكراً لك"
دخل وحط الاكل قامت روان تاكل وهو جلس جنبها وجلس ياكل
حست انها شبعت وقامت من ع الكرسي بس مسكها مع لبسها
خالد : ع وين
روان : شبعت!
خالد : لا والله
روان ابتسمت : اي والله
خالد وقف قدامها ونزل راسه لها : بعدين م تلاحضين ان صاير لك لسان
روان توترت وردت : اي لساني م يصير وصخ الا مع الاشخاص الي مثلك
خالد ابتسم لها : اها السالفه عناد يعني
روان ابتسمت له بس سرعان م اختفت ابتسامتها من نضرته الي خلتها ترتجف
جات بتمشي بس مسكها مع شعرها ورفعها له
روان تتألم : اي. يمجنون اش تسوي
خالد بنبرة حاده : شرايك نبدا الحين العنف
روان : سوي الي تسويه م تخوفني ي ي عنيف
بس سكتها الكف الجامد الي حست ان خدها تورم نزل لها وطالع عيونها
روان تتألم : انت مين عشان تضربني كف
خالد : انا العنيف زوجك ي ي قويه
روان دمعت ووقفت جات بتمشي بس مسكها مع شعرها مرا ثانيه
روان : الله ياخذك قطعت شعري
خالد بعصبيه : تكلمي زين لا امسح فيك السراميك الحين باقي م خلصنا
روان : خالد احترم نفسك
خالد : انتي الي احترمي نفسك وتأدبي يوم تتكلمين معاي شكل محد عرف يربيك
روان ضربت صدره بقوه وبصراخ : انت مين عشان تتكلم عن تربيتي انت قبل م تشوف تربيتي شوف تربيتك انت واخوك
خالد بصراخ ويهز كتفها : وليش اش فيها تربيتي انا واخوي انا م عمري فكرت اطلع مع بنت او احب احد او اسولف مع وحدا م اعرفها
روان رفعت نفسها ومسكت قميصه : وانا م عمري كلمت واحد م اعرفه او …
مسكها من شعرها وسحبها للغرفه وسكر الباب ورماها ع الارض واخذ العطر الي جنبه ورماه ع الجدار وتبعثر للشضايا بالغرفه
اما روان خافت وغمضت عيونها: شتسوي انت
خالد : انتي كنتي كل شي بالنسبه لي بس الحين صرتيي ولا شي نفس هالقزاز انكسرت منك
روان : خالد انا من زمان كنت م احبك ولا عمري فكرت احبك
خالد بصراخ هز الغرفه : عشششان حبيب قلبك هاه عشان الي اخذ مكاني صح ولا
روان : انا مو عارفه انت شتفول صراحه ولا افهم عليك اي حبيب تتكلم عنه انت اكيد مجنون او تتوهم
جاء عندها ورفعها من شعرها
خالد بصوته الحاد : اتوهم بشنوو اتوهم ب ان عندك حبيب ليش شايفتني معاي شهاده من المصحه
روان : قريب راح تطلع لك شهاده من المصحى وتشوف ي خالد
مسكها ودفها ع السرير وطالع فيها بنضره ارعبتها
خالد ويرفع اصباعه لها : وجلالة الي خلق هالكون اني راح اخلييك تكرهين حياتك واليوم الي ولدتي فيه ع هذي الحياه
طلع من الغرفه وسكر الباب بقوته كلها
روان تتألم من يدها وضهرها ووجهها وفكها وكل شي يعورها : مررررريييضضضضً

ونامت مكانها اما هو خرج من الغرفه ونزل جلس باللوبي
حس بكلامها يوجع قلبه حس وده يضربها بس في شي بداخله يمنعه


-----------------


وصل المطار

ونزل من الطياره وطالع ساعته 4:15ص
نزل ركب السياره وتوجهه للقصره الي بالغابه
كانت عيونهم تراقبه من يمين ويسار وبكل ثانيه ودقيقه من يوم ينام إلين م يصحى

علي : طال عمرك شفت اخر بريد وصلك
الوليد : اي ولا همني
علي : بس لازم تحافظ ع نفسك وماتمشي بلحالك
الوليد : مهزني منهم اي تهديد هم خليهم يقربون وبعدين يشوفون ايش بيصير فيهم من كبيرهم لا صغيرهم
علي : بس اخذ الحيطه والحذر واجب
الوليد : علي قفل الموضوع
علي : اهم شي سلامتك طال عمرك حتى تحركاتك م تخاف على اهلك اخوك وامك واختك وكمان البنت الي بهالقصر
الوليد : انا محصنها منهم والقصر كلها كاميرات ومراقبين المكان بالثانيه
علي : بس يمكن يغدرونك
الوليد : حبيت اذكرك انا الوليد يمكن نسيت ي علي
علي : والله من خوفي علييك


-----------------



نزلت طالعت المكان بنضره اخيره لبست عبايتها ولفت الطرحه ولبست النضارات وجات بتخرج
بس وقفها صوت
الوليد بصراخ : ميييييانننن


جمدت مكانها حست بخوف يوم سمعت صوته
حست بتوتر حست ان جسمها بدا يرتجف وهي
تشوفه يقرب منها وبنفسها - لالا مو هو يتهيألي
اكيد يتهيألي بس هاذا صوته الي هز القصر
هاذا متى وصل هنا وكيف م عندي خبر بس صح
مين بيعلمني لالا م ابي اطالعه لفت علييه وجات عينها بعينه حست بشعور غريب بدت انفاسها تختفي بدت ترتجف حست كأنها تكهربت عيونه وصوته ونضراته

الوليد بصوت هز البيييت : اناااااااااديييييييييييكك ككك ردي عليييييي



-----------------------




نهاية البارت
توقعاتكم مفتوحه للبارت الجاي
اتقبل نقدكم وشكراً لكم

ادري البارت قصير وحبيت اختمه بقفله حماسيه عشان كذا لو كملت بيكون بارتين ف بارت واحد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-17, 11:48 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


✨ البارت الثاني عشر


(الخطه الثانيه)
---------------------

دخل الجناح وقفل الباب
شاف المكان هادي فتح باب الغرفه ولقيها نايمه المكان بارد زي التلج
طالع كيف شكلها وشعرها المبعثر ع وجهها
اخذ المفرش وغطاها وراح للمرايا
حست فيه وسوت نفسها نايمه وجلست تطالعه بنص عين
وقف عند المرايا ونزل قميصه ونزل الشورت واخذ المنشفه ودخل التواليت
روان كانت تطالعه بنضرة حب وسرحت شوي وبعدين رجعت للسرحانها
روان : انا ايش فيني اطالعه كذاا لا مستحيل احب خالد مستحيييل
ورجعت غمضت عينها يوم شافته خرج من الحمام وجسمه المبلل بالمويه طلع له شورت ولبسه وجلس ع السرير طقطق ع فونه شوي وانسدح وصار وجهه مقابل وجهها
حست فيه جاها الخوف وبنفسها -هو صحيح انسدح جنبي ولا انا يتهيألي افتح عيني ولا ابقيها مغمضه -
جلست مسويه نفسها نايمه لين م حست انه نام فتحت عينها وقامت بتمشي بس مسكها مع تيشرتها
وطاحت ع السرير
روان : هيييه
خالد : وين بتروحين؟
روان : م ابي انام
خالد : ليش انتي كنتي صاحيه؟
روان : اممم لا نمت وصحيت
خالد : ردي كملي نومك لانخافين م بسوي فيك شي
روان : خالد
خالد حط ايده ع فمها : م ابي اسمع منك شي ولا ابي اتكلم معاك
روان سحبت تيشرتها ولبست الشبشب وطلعت من الغرفه وقفلت الباب وراها
اما خالد طنشها وراح يكمل نومه
بعدين تذكر شغله وقام من نومه وطلع برا
خالد : روووان
روان فزت : بسم الله شفيك؟
خالد : طيارتنا العصر لاتنسين
روان : طه
خالد طالعها من فوق لتحت ورجع دخل الغرفه
روان : الله ياخذك انت وعيونك استغفرالله بس
وراحت تسوي كوفي لها


--------------------

ايطاليا


الوليد بصراخ : وين بتروووحين ي انسه
ميان غمضت عيونها
الوليد مسكها مع يدها وسحبها وجلسها ع الكنبه
الوليد : خير الاخت ناويه تطلع من القصر ولا انا يتهيألي
ميان سكتت وطالعته بنضره خوف
الوليد يهزها : تككككككلمممي
ميان اشرت بفيسها بمادري
الوليد بستهزاء: اهاا صح نسيتك انتي الحين م تقدرين هه تتكلمين ههههههههه صوتك طار
ميان تتنفس بصعوبه واستفزتها طريقة استهزاءه ورفسته ع بطنه
الوليد تعور بس سوا نفسه م هزته حركتها
وبدت تبان عليه ملامح الغضب وعيونه الي تتطاير منها الشرار
الوليد بنبره حاده : اهاا يعني تبين نبدا من الان

مسك فكها ورفعها ووقفت معاه طالعته ب ألم
حس بنضرتها له جاه شعور حزن من عيونها
الوليد : لا تطالعيني كذا ولما احاكيك نزلي عيونك
ميان تحاول تفك يده من فكها
شد ع اسنانها
الوليد : وين بتروحين ناويه تهربين هه اهنيك ع قوة جرائتك شايفه لو رحتي المريخ بجيبك وغصب عنك بعد تبين تعرفين متى بتطلعين من هالمكان
ميان طالعته بسكات
الوليد سحبها مع ايدها وطلع برا الحديقه ودخل غرفه بدون شبابيك وبدون اضاءة بعد بس فيها ضوء الشروق
شافت المكان المغبر بدت تكح
وقفها قدامه ومسكها مع شعرها ورفعها له
الوليد : شايفه هالتابوت
ميان طالعته بخوف
الوليد : كنت بحط ابوك بوسطه بس هه سبحان الله مكتوب لك
ميان بنفسها ودها تصرخ وتضربه
مسكته مع ياقة قميصه واشرت له ع التابوت واشرت عليه هو مو انا
الوليد م فهمها ورفع حاجبه : اتمنى اني فهمتك غلط
ميان طلعت فونها من جيبها وهو يطالعها ومكتف يدينه
الوليد : اي وريني اش بتسوين
ميان كتبت - انت الي بتكون هنا مو انا وقريب وتشوف (:- ابتسمت له ومدت فونها له
اخذ فونها وجلس يقرا الي كتبته
ابتسم لها
الوليد : هه مين بيكون انا هه
حك شعره وتحولت ملامحه من الابتسامه الى الغضب وماحست الا نفسها طايحه بالارض وخدها ورم نزل لعندها وطالعها بسخريه
الوليد رفع يدها : وع مين بموت لايكون ع يدك هذي
ميان ابتسمت له واشرت بفيسها ب ايوا
الوليد : اعطي نفسك سنه كامله عيشي فيها حياتك داخل اسوار القصر وبعدها بتدخلين بهالمكان بس مو حيه لا ميته ومو ع يدي ع يدك انتي يعني منتحره… منتحره من الي راح تعيشينه بهالسنه
مسكها من شعرها وسحبها وطلع من الغرفه
وصلو للقصر ودخل وسكر الباب ودفها ع الارض وطاحت تعورت
الوليد : قومي سوي لي اكل
وقفت ب الم بضهرها وتذكرت كلام الدكتور - اقل شي ثلاث شهور تريحي نفسك وانتبهي لخطواتك عشان م تطيحين ويتضاعف عندك الالم ويمكن يتضاعف الكسر وتنشلين شلل كامل - تنهدت ب الم بكسره حست انها من جد راح تموت ع يده
الوليد بصراخ : سمعتييييني ولا باااااقيييي
غمضت بعينها واشرت بفيسها ايه
دخلت المطبخ ووقفت تفرم البصل بتسوي له ستيك لحم
حست بالمغص ف بطنها -ايه نفس الالم رجع لي-
طاحت السكين من يدها وراحت للأقرب مغسله بالحمام ورجعت فيها دم
رفعت نفسها وطالعت المرايا صارت تحس بنجوم قدامها حاولت تستند ع اقرب الاشياء الي تصادفها وصلت لحد طاولة الطعام الي بالصاله لاكن فجأه حل الضلام بعيونها وم حست ع نفسها وطاحت كان اطراف شفتها دم


-------------------


صحيت من نومها
حست جسمها مكسر من تعب الزواج
قامت سوت لها حمام استرخاء
وبعد نص ساعه اخذت شور وطلعت لبست بجامتها ونزلت عند امها
ملك : مساءالخير يمه
ام فيصل : هلا يمه مساء الخير
ملك : ميييري ميييييري
جات ميري : يس مس
ملك : ابغى قهوه تركي مُرا
ميري : اوكك مس
راحت ميري
ام فيصل : كيف قهوه وانتي توك صاحيه
ملك اشرت ب عادي
ام فيصل : لا تضرك وتجيب لك القلب ع الريق
ملك : من يومي اشربها ع الريق م اثرت علي
ام فيصل : المهم ام بسام بتسوي ملكتك انتي وبسام وديم ومؤيد الاسبوع الجاي
ملك : اي عادي انا جاهزه
ام فيصل : اجل ع بركة الله
ميس جاتهم : اسمع فيه ملكه خير مين بيملك
ام فيصل : اختك ملك
ميس كحت : هاه !!
ملك : اي مو عاجبتك
ميس : اما بتتزوجين انتي بعد !!!
ملك اشرت ب فيسها اي
ميس : ومين الي امه متبريه منه؟
ام فيصل : لا والله داعيه له
ملك : بسام اخو ريماس وريمان
ميس : امممااااا
ملك : والله
ميس : ي حركاااات والله
ملك : اييه ومؤيد بعد اخو تقدم لديم
ميس تغمض وتفتح عيونها : اشبكم كلكم بتتزوجون
ملك ضحكت ع شكلها : يالله عقبالك
ميس تعد : يعني الحين الباقيين معنسين انا وريمان وريماس
ملك : ايه الله يعينكم
ميس : لا صدق والله اشبكم كلكم بسنه وحدا نوف وبعدين روان والحين انتي وديم سلامات
ملك : مكتووب
ميس : ياررربي بتعبني الزواجات الحين استغفرالله ، وإلا متى ملكتكم؟
ملك : الاسبوع الجاي
ميس بنبرة حزن : لاا مرا بدريييي
ملك : اي صح يعني شهر عسل روان بيكون اسبوع
ميس : صبر صبر شهر عسل اسبوع كيف تجي
ملك تضحك : انتي بتفهمينها بس ركزي
ميس بعد لحضات : اها يعني م بيطولون بيردون ع طووول
ملك : اي
ميس : اشواا

وكملو سوالف ~


--------------------

ديم : بس يمه مرا بدري.
ام الوليد : اي شنسوي عاد هم مجهزين كل شي من قبل زواج خالد
ديم : احس اني تسرعت
ام الوليد : حسبي الله عليك من بنت توك تقولين مستخيره
ديم : اي انا مرتاحه بس م ابي زواجنا يكون الحين بهالفتره يعني
ام الوليد : والله م اقدر اقولهم لا احنا قلنا لهم موافقين
ديم : بس حرام خالد وروان م بيطولون بفرنسا
ام الوليد .: اي والله صح بيردون مبكر
ديم : بيدعون علينا
ام الوليد تضحك : لالا اهم شي يكونون مع بعض وعادي يردون يكملون شهر العسل بعد الملكه
ديم : يمه م ابي ملكه (:
ام الوليد : تخيلي وحيدتي م تسوي ملكه
ديم : م احب خلاص يجي يوقع واوقع واجلس معاه شويتين وخلصنا
ام الوليد : مستحيل
ديم : يمممماااه
ام الوليد : اووص

--------------------

دخلت الغرفه البارده
حست جسمها ينتفض
طالعت شنطتها وشنطته نفس م هي كلها ملابسهم م انفكت يعني ياخذونها معاهم
طالعته كان متكور ع نفسه من البرد
راحت له ووقفت جنبه
روان : خالد خالد … خالد …خالد
م رد عليها
روان : اففف شكله ميت استغفرالله
حطت يدها ع كتفه وجاتها قشعريره وتهزه
روان : خالد خالد
حس فيها وفتح عينه : خير
روان : يالله قوم
خالد : ليش
روان : الطياره لا تروح علينا
خالد : طيب -ورد كمل نومه
روان : افف منك دجاجه …
خالد : والله م الدجاج غيرك انتي
روان ضحكت وببحتها : قووم طيب سريع ولا مالي دخل بطلع وبخليك
خالد قام دفها واخذ المنشفه ودخل التواليت
وبنفسه -بحتها توجع قلبي الله يهديك انتي الي حديتيني اسوي كذا-
روان : وجع مريض
وشافت انه بالحمام قررت تلبس بسرعه قبل م يطلع
نزلت فستانها ولبست الجينز وباقي الحماله ععليها راحت بتلبس القميص لقيته ع السرير
وراحت له بسرعه بس صدمها يوم شافته قدامها
روان بلمت فيه جات بتاخذ القميص بس سرعان م سحبه ورماه
روان حطت ايدها ع جسمها وغمضت عينها
روان : خالد جيب القميص
خالد مبتسم ويقرب منها : وان م جبته
روان توترت
خالد : هه انا زوجك
روان : والله!
خالد يحرق جسمها بنضراته : اتكلم جد معاك يعني عادي
روان : خالد بالله عليك جيبه
خالد حشرها بالركن وحاوطها بيده
روان توترت وجلست ترجف
خالد : من يوم ملكت عليك وانا اقولك لا تحاولين م بيصير بيننا شي
روان : طيب هات القميص
خالد : تحسبين انك بتغريني حركتك اعرفها
روان فتحت عينها بقوه : انت مجنووون صراحه وش هالكلام
خالد ابتسم : اي م هزيتيني
روان : ومن قال اني انا مسويه هالشي عشانك
خالد : تقدرين تلبسين بالصاله المطبخ الحمام الثاني اش معنى هنا؟
روان حست بغباءها : مو متعوده البس الا بغرفة النوم
خالد : اها صدقتك
روان : وغصب عنككك
خالد وخر عنها : حركاتك ذي كنتي تسوينها مع غيري ومستحيل اقرب منك
روان منصدمه من كلامه وراحت بكل قوتها دفته طاح ع السرير
روان بصراخ : انت شلون تتكلم عن شرفي كذا
وقف ومسكها مع شعرها : وانا غلطان شي يعني
روان بصراخ : اي غلطان وتخسى انك تتطعن بشرفي كذذا ي حقققيييرر
خالد دفها ع السرير : ميييين الحقيييير
روان لفت نفسها بالمفرش : انت الحقييييير ومجنووووون بعد ومرررريض ومتخلفففف
خالد وعروقه بدت تبان من الغضب : اها
نط ع السرير
روان بصرراخ: خااااااللللد اطططلع ب...


----------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.