آخر 10 مشاركات
361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة "(مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-17, 10:47 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (19)

المستشفى
فرقة رقم (....)
بعد م رجع من عند الدكتور م شاف اخته قدام الباب

حسبها جوا و دخل
أنصدم من الوجه اللي شافه

بنفسه (بِسْم عليها من العين وش هالجمال ي عالم سبحان الله م ابدعك)
انتبه لها تتحرك

فتحت عيونها
العنود بتعب : يمة
جسار : بهدوء جاية ف الطريق
العنود استغربت من الرجال اللي معها
فزت :بِسْم الله. من انت
جسار: اخو جويرية اللي جابتكي المستشفى
العنود : اهاا اجل انت اخو جويرية أظن جسار لان اللي أعرفه جاسم متزوج
جسار بصدمة مصطنعة:اما تعرفينا
العنود ببراءة:اي اكيد انا أعرفكم انا صحبة سارة

و اندمجو مع الكلام م لحظو الوقت اللي راح

((ملاحظة : العنود تندمج بسرعة مع اي إنسان طيبة وتحب اللي يتكلم معها بطيبة ))

فجاة انقطع حديثهم بهجوم سعود

سعود والخوف باين ف عيونه:عنودة
العنود رفعت عيونها لاخوها:سعود
سعود تقدم و حضنها و العنود ضمته بالقوة اخوها اللي يحبها اكثر من الكل حتى اكثر من ابوها اللي مات

نواف دخل ورآه تقدم لهم وحضنهم و هم كذا

جسار حس انه وقفته غلط فخرج

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ف الممر

كانت جويرية جاية بالقهوة لها و لجسار شافت جراح عند الباب كأنه ينتظرها وقفت مكانها م قدرت تتقدم
اما جراح لمن شافها ابتسم ابتسامة تدوخ وتقدم لها
جراح : سلام كيفها زوجة المستقبل
جويرية بإحراج : الحمدلله تمام ونت
جراح : بخير الحمدلله دامها تمام (كان بيتكلم بس قاطعه جسار)
جسار من ورآه : أقول ي الحبيب تراك مو زوجها
جراح التفت وسلم عليه: انت وش دخلك عادها زوجة المستقبل
جسار بادل الصفح: اجل احنا الحين ف الماضي خلي المستقبل يجي
جراح ضحك: هههههههههههههه أقول لا يكثر اكيد هم خنقو المسكينة العنود
جسار : هههههههههه وش عرفك
جراح وهو يتوجه للغرفة : اعرفهم تراهم عيال خالتي كلهم نفس الطينة
جسار ضحك : اجل يلا نستأذن نحن
جراح : اوك مع السلامة انتبه للحب ( وغمز لجويرية )
جسار ضحك : هههههههههههههههه هي نظراتك عن اختي ترى رح اعلم جاسم عن مكالماتكم
جراح : روح توكل وبعدين بكرا م تصحى من النوم الا ونا مملك عليها
جسار وهو يمشي : رح أكون الشاهد لا تخاف م رح انام يلا سلام

و بين جديثهم كانت جويرية شوية وتنشق الارض و تبلعه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند العنود

منجد خنقوها اخوانها من كثر حضنهم
جاء جراح و بعدهم

جراح وهو يمسح ع ظهر العنود : م تتوبو خننقتوها بِسْم الله
سعود : خفنا
نواف : بروح اشوف الدكتور ( وطلع)
سعود :وش صار لك تدري امي كيف تعبت عشانك
العنود : فجاة أغمي علي م صحيت الا ونا ف المستشفى
جراح : الحمدلله انه مر ع خير

جلسو شوي وجاء نواف قال انهم خرجوها لبست عبايتها و خرجو
متوجهين للبيت


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
البيت
كان الجو هادي كلهم جالسين ف الصالة ينتظروهم
بعد م غيرو هدومهم

الا من سوالف سعد و نايف بشويش

و كاثرين جالسة تستغفر اما هند تقرا قران
و هيا راحت تحضر الفطور مع الخدم لان الجد م يحب آلا من يدها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند العرسان
صحى من الصباح و شافها نايمة وظهرها عليها و البطانية لنص ظهرها العاري
ابتسم وراح اخذ شور طلع و لَبْس ثوب و شماغ لأنهم بعد الفطور بيمشو البيت عشان خطبت جراح و خرج الصالة يكلم الفندق يطلعو لهم الفندق

عند ميعاد صحت بعد صقر بشوي و راحت اخذت شور بااااااااارد
خرجت لَبْست فستان كحلي طويل ماسك ع جسمها معه حزام عريض كحلي مع كعب رصاصي عالي وشعرها سوت بف خفيف من قدام و اللي وراء سوته كعكة عادية

خرجت للصالة شافت الفطور جاهز

صقر لمن شافها ابتسم : نعيماً
ميعاد بابتسامتها الهادية : الله ينعم عليك والله الفطور بوقته بطني يصفر
صقر : عافية ي قلبي لا تنسي ترى اليوم خطبة جراح
ميعاد ضحكت:ههههههههه يب عشان كذا لبست
صقر ابتسم

و كملو فطورهم بمواضيع عادية


(علاقتهم عادية بس صقر يعشقها اما ميعاد تحبه بس مو ذاك الزود )



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم

انا ان شاءالله رح أنزل كل يوم ف الأيام الجاية
و اسفة ع القصور


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-17, 09:52 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (20)


بيت الجد
كانو الكل مجتمعين
بعد الفطور حتى صقر و ميعاد

الجد : ها جراح يلا نمشي
جراح نط : اي يلا يبة احسن م نتأخر
قامو يمشون تكلمت ميعاد

ميعاد :لحظة أبي اروح معكم
صقر بحدة : ميعاد مو لازم
ميعاد رفعت حاجبها
الجد بحدة : صقر حدك عليها ترفع صوتك تعرف هي من
صقر باس رأس جده: يبة انا اسفة بس ذَا شغل الرجال وش رح تسوي هناك
الجد : انا بنتي تسوى الف رجال يلا قلبي ميعاد روحي البسي عبايتك
صقر انقهر
و الجو كان متوتر
ميعاد راحت تلبس
العنود انقهرت

ام جراح : يبة م يصير نتدخل بينهم
الجد : عادي م أتدخل ف مشاكلهم بس صوته م يرفع عليها هو وافق ع شرطنا انه يخليها ع راحتها
العنود تكلمت بعصبية: احسن لانه منعها هي كأنها الملكة كل شي عند رجلها
فهد : حدك الا بنت عمي ي العنود حدك وإلا رح تشوفي شي م شافه احد

صقر سكت لانه يخاف من هيبة فهد
الجد ابتسم بفخر
جراح و امه انحرجو

نزلت ميعاد بابتسامة : جيت

نواف لقى فرصة عشان يلطف الجو
نواف : ي ناس اروح فدوة لذا الابتسامة

ضحكو الكل

ميعاد انحرجت : يلا يبة (مسكت يد الجد )

صقر : ميعاد تعالي معي
الجد تكلم قبل لا تتكلم : ابيها بشغله خليها عندي

كلهم خرجو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بيت اول مرة نروح له

بيت ابوجاسم
غرفة جويرية

و هي تتجهز لانه م ف عرس ملكة و تروح الفندق

سارة فتحت الباب
سارة : جوجو يلا جو و ميعاد كمان جت
جويرية : جد ( وبتوتر)كيف طالعة
سارة طالعتها : تجنني

(جويرية كانت لابسة فستان ابيض طويل مع كعب اسود الفستان اكمامه طويل و مدخل الرأس عريض لا صق ع جسمها ع خفيف
مكياجها ع فرنسي مع روج وردي و شعرها مسويته لفائف بسيطة )

نزلت مع سارة

الصالة
كان عائلي بس أهل جويرية و ميعاد معهم

سو كذا عشان ابو سعود توه متوفي

نزلت جويرية و سلمت ع الكل
ميعاد : مبروك ي قلبي
جويرية : الله يباركك

جلسو يتقهو شوي
الا سمعو نحنة جاسم
جاسم : احم احم ي عرب
راحت سارة له

سارة : هلا
جاسم: سلامتك خليها توقع
سارة ابتسمت و اخذت الكتاب معها

دخلت عليهم
و اخذت ميعاد الكتاب و خلتها توقع
صرخت ميعاد :لولولوولولوولووولوولولول� �وللولوولوولولولوولويش
معها سارة و ام جاسم و زوجته : لووولولولولوووولووولولولو وولويش

ميعاد : مبروك ي قلبي منه المال ومنك العيال
جويرية : الله يباركك

باركو لها الكل


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الرجال
فرح جراح لمن سمعهم دخل جاسم بالكتاب
جاسم : مبروك ي جراح
جسار حضنه : منها العيال و منك المال
جراح بفرح مو ساييعته: الله يباركم

صقر قام و باركه له فجاة له اتصال شاف الاسم : استأذن شوي

خرج عشان يرد بعد المكالمة دخل

صقر : اسف ي جماعة حصل لي ظرف ضروري ف الشغل اتمنى تعذروني
الجد : شو الشغل ي صقر
صقر باستعجال : يبة مدري قالو لآزم اروح صار خلل ف المكتب يلا استأذن
الجد : الله معك و انتبه لنفسك

خرج صقر و اتصل ع ميعاد قلها تجي عند الباب شوي
ميعاد خرجت

صقر حضنها : ميعاد انا اسف لا تزعلي مني اوك
ميعاد خافت : قلبي سلامتك انا مو زعلانة ( شدت عليه )
صقر: ميعاد انتبهي لنفسك
ميعاد شوي و تبكي : صقر شفيك انا والله رح ابكي قلي شفيك
صقر ابتسم : ابد قلبي م فيني شي ابتسمي و استمتعي يلا انا رائح الشركة نادوني ضروري
ميعاد ابتسمت بس قلبها مو مرتاح : اوك تروح و ترجع بالسلامة

حضنها صقر و قبل راسها ثم خرج

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ميعاد دخلت و لونها مخطوف
جاءت جويرية جنبها
جويرية بخوف : ميودة شفيكي إنتي بخير
ميعاد ابتسمت : اي بخير جدي اتصل قال نخرج ونتي كمان البسي تروحي معنا
جويرية : اوك

قامو و خرجو

فهد خرج بسيارته معه سعود و خوانه اما ميعاد و الجد مع جراح ف سيارته
و جويرية بعد


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سيارة جراح
كان سوالف الجد مع ميعاد مغطي جو السيارة
رِن جوال الجد

رد
الجد : السلام عليكم
المتصل :وعليكم السلام سيد محمد ال......
الجد : اي يهلا من
المتصل : معك راكان صاحب صقر نبلغك ي جد انه صار له حادث و .............
الجد بصدمة : وش
ميعاد بخوف : يبة شفيك

انخرعو جراح و جويرية


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-17, 09:53 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (21)

بيت الجد
غرفة العنود كانت تكلم سارة

سارة : اي توها خرجو
العنود بحزن: ربي يوفقها كان نفسي اجي بس م قدرت اقول لانه كان بيصير مشكلة لمن ميعاد راحت
سارة : عادي ليش م جيتي عاد ميعاد صح طيبة بس م احبها لذاك الزود احسها مغرورة
العنود : يب مغرورة (بهمس) تدري انها كانت تحب فهد بس أتزوجها صقر عشان فهد م كان يحبها
سارة بصدمة :منجدك
العنود : اي سرقت صقري
سارة : اي حتى م تتغطى بس تلبس العباية و الطرحة
العنود : اي م تتغطى مع نفسها شايفة نفسها و جدها ساكت عنها
سارة: اي يلا اكلمك بعدين ماما تناديني
العنود : يلا

قفلت من سارة و نزلت أسفل



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند فهد وصل البيت و نزلو الكل طلع غرفة عياله بعد م سلم ع الكل

كانت جمانة جالسة تشرب حليب لعذاري

دخل فهد بهدوء : السلام عليكم
جمانة : عليكم السلام
فهد حمل أياد و قعد يلعبهم و يتمنهم عياله من ميعاد
و ناظر جمانة بحزن

ف نفسه( اسفة جمانة عمري م اقدر احب غيرها )


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بيت ابوجاسم
كانو الكل جالسين و ام جاسم تبكي

سارة جنبها
سارة :يمة خلاص يكفي بكى والله قطعتي قلبي
ام جاسم : بنتي اتزوجت عنقودتي
جسار : يمة انا ابي نص ديني
ام جاسم: نتكلم بعدين

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سيارة جراح
الجد بهدوء: جراح خذ طريق مستشفى ال...
جراح بتوتر : ان شاء الله يبة
ميعاد تبكي و جويرية حاضنتها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



نوقف هنا
اتمنى أعجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 08:24 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (22)


مستشفى ال.....
كانو واقفين ف الممر ينتظرون الدكتور اللي تاخر
بعد مدة بعيدة خرج الدكتور و وجهه م تبشر بالخير

جراح و الجد قامو له
جراح : دكتور بشر وش صار
الدكتور تنهد : أنت اكيد مؤمن بالله و قدره
جراح : اكيد و نعم بالله
الدكتور : انا اسف نحن سوينا اللي نقدر عليه بس اخوكم عطاك عمره
الجد جلس ع الكرسي بصدمة و ميعاد أغمي عليها
جراح اسند ظهره ع الجدر وهو يردد:لاحول ولا قوة الا بالله

نيمو ميعاد ف غرفة و الجد بعد
جراح خبر فهد وهو ف الطريق مع ام جراح
وراح يخلص الإجراءات

ع الفجر تم دفن صقر

مر ايام العزاء كأنها شهور للعائلة

بعده بأسبوع رجعو أهل سعود ف لندن مع العنود و ام نواف

و جراح استقر مع جويرية
و فهد حياته زي م هو

اما بطلتنا حياتها اللي انقلبت فوق تحت صارت باردة اكثر من أول كل شغلها من بعد م خلصت عدتها مسافرة عشان شغلها م تجي البيت كثير
لو تجي م تقعد معهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مرور شهر
بيت الجد
كانت ميعاد جالسة ف الحديقة
تناظر النافورة
و كانت حاسة بتعب
جاء من ورآها مسك كتفها
ميعاد التفت و ابتسمت بذبول: يهلا جراح اجلس
جلس جنبها
جراح : هلا فيك شفيها حبيبة اخوها تعبانة
ميعاد : اي احس بشوية تعب الحين اخذ بنادول
جراح : نروح المستشفى
ميعاد كانت منجد محتاجة مستشفى : اوك اروح البس عبايتي
جراح :انا ف السيارة

راحت لبست و راحت معه المستشفى

دخلو عند الدكتورة
ميعاد :السلام عليكم
الدكتورة : عليكم السلام يهلا كيف اقدر أخدمك
ميعاد : مدري صار لي كم يوم احس بتعب و دوار و انام كثير
الدكتور كشفتها و قالت: نحتاج تحليل ( اخذت منها عينة دم ) انتظري شوي ويطلع التحليل
خرجت و جلست ف الانتظار مع جراح

جاءت الممرضة
الممرضة : ميعاد ال....
ميعاد قامت : انا ( التفت لجراح) تعال معي
جراح قام معها
دخلو عند الدكتورة

الدكتورة : تعالي اجلسي
جلسو قدام الدكتورة
جراح : سلامتها دكتورة شفيها اختي
الدكتورة بابتسامة : اختك م فيها الا الخير
جراح توتر : دكتور بليز قولي بسرعة ترى ابتسامتك خوفني
الدكتورة : مبروك اختك حامل
ميعاد : وش
جراح : منجدك
الدكتورة : اي شوف التحليل
ميعاد دخلت ف نوبة بكاء و جراح حضنها
جراح : مبروك ي قلبي مبروك يلا نروح لازم نقول لامي
الدكتورة: لحظة هي لسع ف بداية الحمل لازم تنتبه لنفسها
ميعاد : ان شاء الله يلا

لفت طرحتها و طلعو الى البيت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-17, 08:20 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(23)

بيت الجد
كانت ام جراح
تقراء القران ف غرفتها و تبكي لصقر و تدعي له بالرحمة
كانت جالسة ف سجادتها

سمعت دق باب

مسحت دموعها : ادخل
دخل جراح:السلام عليكم (قبل راس امه)ودخلت ميعاد ورآه سلمت و قبلت رأسها
ام جراح قفلت القران : عليكم السلام
ميعاد جلست ف الارض جنبها : كيفك يمة ليش تبكي
ام جراح : الحمدلله وحشني الغالي ي الغالية
ميعاد ناظرت جراح
جراح : يمة احنا جاين نقلك شي
ام جراح وهي تقوم من الارض مع ميعاد : ها ي يمة وش عندكم
ميعاد : يمة هو الموضوع يخص صقر الله يرحمه
ام جراح تركت المصحف و السجادة فوق السرو عطت انتباهها لميعاد
ميعاد كملت : يمة انا انا حامل
ام جراح من الصدمة كانت بتطيح ف الارض بس جراح مسكها
جراح و ميعاد بصراخ : يمة
ام جراح بدموع : يعني انتي تحملي ضنى صقر
ميعاد بكت مع ام جراح : اي يمة اي
جراح : خلاص بسكم بكاء خليني نفرح باللي عوضنا فيه ربي
ام جراح :اي لازم نخبر ابوي
ميعاد : طيب يلا ننزل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الجد ف الصالة
كان جالس يتقهوا مع فهد و جمانة و عيالهم

الجد بحزن : اخ ي دنيا قبل الأيام كان البيت يضج بحب صقر و صوته و اومره للعمال عشان التجهيزات و اليوم (بدمعة) م له اثر اخ ي صقر اخ الله يرحمك
فهد قام بسرعة و مسح دمعته : الله يرحمه ي الغالي بس الا دموعك ي الغالي

جمانة استغربت من دموعهم بس عرفت انهم حزنو عشان صقر
من
ام جراح من الدرج : يبة يبة
الجد فز: وش بلاكي ي هياء ليش تصارخي
فهد فز لها و مسكها : يمة شفيكي بشويش
ام جراح و الدموع ف عيونها : يبة صقر يبة ربي عوضنا عنه ميعاد حامل ي يبة هي تجمل ضنى صقر ي يبة
الجد : من جدك ي هياء
ميعاد من وراء ام جراح وهي تنزل بشويش : اي يبة
الجد قام و سجد ف مكانه و راح لم ميعاد وقبل راسها : الله ينصر دينك ي الغالية الحمدلله ي رب لك الحمد ع م عوضتنا به (ومسك ام جراح قومها من الارض و حضنها ) لا تبكي ي الغالية لا تبكي هذا هو حفيدك ولد ولدك ربي عوضنا ي هياء ربي عوضنا
ام جراح تمسكت ف الجد وهي تردد : اللهم لك الحمد ع م عوضتنا

اما فهد اللي أنصدم من الخبر طاح عليه كالصاعقة
و جمانة انفجعت و حضنتها أياد اللي كان يبكي لمن صرخت ام جراح
جمانة و هي حاضنة ولدها راحت لم فهد وسالت بتوتر

جمانة بتوتر: فهد اهناك خطب لماذا يبكو الجميع
فهد ناظرها بعصبية و خرج من البيت بعصبية

جمانة توترت و انحرجت لمن الكل انتبه تصرف فهد معها

ام جراح مسحت دموعها راحت ربت ع كتف جمانة : انه متفاجى من الخبر عزيزتي تعالي اقعدي معنا
جمانة ابتسمت بتوتر : ان شاء الله

جلسو يسولفو و هم مبسوطين بالخبر


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند فهد
كان جالس ف سيارته
و راح باقصى سرعة عنده
عند عمارة الشقق العائلية
وقف السيارة و راح الطابق الرابع
راح و ضغط ع الجرس

فتحت له الباب شافت فهد

...........:فهد شو بلاك شكو حالتج شذي
فهد حضنها بقوة : راحت مني ي ليان راحت مني ميعاد
ليان : دش داخل و ريح رأسك و عقبه احشي لي شو اللي حصل
دخل فهد معها و قفل الباب ورآه


(شخصية جديدة )
الاسم : ليان _العمر:20_الحالة:متزوجة
الجنسية : كويتية
الام و الأب : متوفين

(( نعرف قصتها بُعدين ووش علاقتها ف فهد ))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 09:18 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (24)


شقق عائلية

شقة ليان

كان سادح ع الكنبة ورأسه ع فخذ ليان اللي تسوي له مساج خفيفلل

ليان :ارتحت قلبي
فهد:اي الحمدلله
لياااان: عيل قوم بسوي لج شي خفيف تاكل انت من الصبح م اكلت شي
فهد قام من فخذها وهي توجهت للمطبخ

تنهد فهد بضيق



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بيت الجد
خبرت ام جراح اختها اللي فرحت كثير بسماع الخبر

ف طاولة الطعام كان الكل جالسين يتعشو
و ام جراح كل انتباهها ف ميعاد
لاحظة غياب فهد اللي. م تعودت تتعشى بدونه

ام جراح : اقول جراح وين اخوك ليش م رجع
جراح اللي كان يهمس لجويرية التف لامه
جراح : يمة انا كلمته قبل شوي قالت انه رح يسهر ف بيت احد أصحابه

الجد بهدوء بالإنجليزي عشان جمانة تفهم :انه عند زوجته ليان
ام جراح بانفجاع : تزوج ثاني
و جمانة انصدمت طاح الملعقة من يدها
جويرية و جراح مهم اقل صدمة منهم
ميعاد : يبة مو وقته
ام جراح بصدمة ثانية : انتي تدري
جراح : وش الجديد يمة هي تعرف كل شي عن جدي
جويرية : جراح خلاص
عالجد : حدك ي جراح ع ميعاد تراها بنتي الوحيدة
جراح : يبة هي اختي كمان بس كان لا زم تقول لنا
الجد : انا اللي منعتها
ام جراح : خلاص جراح بس يبة متى تزوج و من اللي تزوجها
الجد ناظر ميعاد فهمت النظرة
ميعاد : اسمها ليان كويتية يتيمة ف سفرنا الاخير عرفنا انه تزوج عليها
لسبب م اقدر أقله اسالو فهد احسن
ام جراح حطت يدها ع راسها : اخ بس ذا الولد (ناظرت جمانة اللي تبكي بصمت قااامت و راحت جنبها ربتت ع كتفها):لا عليكي ي ابنتي اذهبي الى أطفالك
ف
جمانة قامت جري فوق
جويرية و جراح بعد قامو و طلعو
الجد قام: الحمدلله اللهم لك الحمد ميودة تعالي مكتبي
ميعاد قامت بشويش : ان شاء الله
ام جراح تنهدت و بهمس : الله يحفظكم ي عيالي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مكتب الجد
فف
الجد :ميعاد ها وش قلتي عن المنظمةف
ميعاد:............



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم



و اسفة عالقصور





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 03:32 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (25)

بيت الجد
مكتب الجد

ميعاد: يبة اكيد برسل طلب عطلة راحة لسنتين او ثلاث
الجد :انا بقدم الطلب عنك (تنهد)اخبار فهد صار وحيد بعد وفاة صقر الله يرحمه
ميعاد مسكت بطنها بحزن :الله يرحمه

كملو سؤالفهم عادي



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شقة ليان

كانو جالسين ف الصالة يتابعون التلفزيون
و فهد يكلم ليان بهدوء

فهد : و ذَا كل الموضوع
ليان : طيب هي حملت خليها تولد بعدين تقدم لها
فهد : مدري تقبلني ولا لا جمانة م تطيقها
ليان : فهد انا كمان زوجتك انا احبها عاد مصير جمانة تحبها
فهد سدح ع فخذها : اخاف ي ليان جمانة اكبر غلطة
ليان مسحت ع شعره بحنان : م عليك قلبي اللي ربي وفقه يصير و بعدين لا تتعب نفسك خليك هنا شوي
فهد سكت شوي و تكلم : شرايك نعلن زواجنا
ليان : مدري عنك
فهد : انا موافق بس خايف من امي أظن ميعاد تعرف و جدي بعد
ليان : طيب دام جدك يعرف نعلنه مو احسن
فهد : طيب بكرا ان شاء الله نروح البيت
ليان : تقعد هنا اليوم
فهد: اي عشان بكرا مرة وحدة نروح
ليان : طيب

و ردو يتابعو
و يتكلم بشويش ع مواضيع عادية

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بيت الجد
جناح صقر
كانت جويرية تقهوي صقر

جويرية وهي تعطي الفنجان : سم
جراح ابتسم : سم الله عدوك
جويرية صبت لها و جلست ف الكنبة :تصدق حزنت ع جمانة مسكينة م تهنت
جراح:اي البنت مسكينة ابوها مرة ظالم
جويرية باستغراب : كيف ظالم
جراح : أمها توفت يوم كانت صغيرة و أبوها تزوج بفترة حياتها مأساة و يوم تزوجت زوجها طلع متزوج و فوقه يحب بنت عمه
جويرية : ي قلبي انا صراحة اعذرني ي قلبي اخوك فهد نسونجي
جراح : اي عشان ماما مرة مدلعته تصدقي يحبه اكثر مني هو و ميعاد
جويرية : الله يستر عليهم و يوفقهم
جراح : اللهم امين (وبخبث)اليوم جدي قال يبي حفيد
جويرية شرّقت يالقهوة: كح كح كح تو الناس
جراح بضحكة و عطاها كاس موية : وش دخلني جدي هو اللي قال
جويرية تلون وجهها من جرأته

و جراح كمل يحرجها


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لندن
شركة سعود

سعود كان خارج من شركته متوجه للبيت الا درعمت العنود

سعود:بِسْم الله شفيك
العنود : الحق امي ف المستشفى

سعود قام و سحب اخته للمستشفى

شافو ام نواف ف عرفة العمليات
و الكل قدام الباب



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
اتمنى أعجبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 08:35 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (26)

لندن
مستشفى ال....

كان مسند ظهره ع الجدار و تنهد ناظر اخته اللي تبكي جلس جنبها حضنها

سعود : كيف صار لها
العنود و هي تشاهق: احنا كنّا ف الصالة نتقهوى سمعنا سوني تصرخ من غرفة امي وهي تقول انه ماما أغمي عليها اهى اهى سعود امي بتروح (وشدت ع قميصه)
سعود : لا حول ولا قوة الا بالله (التفت ع نواف ) نواف خبرت جدي
الا سمعو من وراهم احنا سمعنا قبلكم

سعود بعد عن العنود قام و حب راس الجد و سلم ع ميعاد : الحمدلله ع السلامة
الجد وهو يجلس ع الكراسي جلس ميعاد جنبه : الله يسلمك
سعود جلس جنبه:كيف عرفت ي طويل العمر كنت بخبرك
الجد : م عليك مننا كيفها ام نواف
سعود : للحين محد خرج
الجد : لاحول ولا قوة الا بالله

كاثرين كانت ساكتة و مو راضية ع لَبْس ميعاد وهي تشوف نظرات عيالها
الأربعة لها بإعجاب

(كانت لابسة تشيرت بربع كم مخطط بالأخضر و الأبيض و بنطلون ابيض مع اسبورت اخضر فيه خطين ابيض رافعة شعرها ذيل حصان م حطت شي ف وجهها ماسكة بطنها بيد و اليد الثاني مع يد الجد )

ميعاد : سعود
سعود كان فاهي عليها
ميعاد نادته ثاني : سعود
سعود استوعب :ها هلا اي هلا
ميعاد : ممكن تجي معي شوي بروح الكفتريا جدي م اكل شي ع بال م يطّلع الدكتور
سعود : اوك يلا انتبهو لامي و العنود
ميعاد : جدي خليك هنا الحين بجي
طلعو الكفتريا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بيت الجد
كانت ام جراح جالسة مع عيال فهد اللي بدو يتحركو بنفسهم
و ام جراح تلعبهم و تضحك عليهم و معها المربية مبتسمة

دخل فهد و معه حرمة محتشمة بعباة راس و عليها جونتي يد و مغطية حتى عيونها

ام جراح باستغراب : يمة فهد من ذي
فهد بهدوء أشر للحرمة تجلس جلست و فهد جلس جنب امه بعد م قبل راسها

حمل أياد من جنبها : وين جمانة
ام جراح : سمعت انه ابوها جاء و راح له
فهد : ليش م شالت العيال معها شايفتك خدامتها عشان تترك عيالها لك
ام جراح مسكت يده : فهد وش قلنا انا طلبتهم صار مدة م جلست معهم
فهد قبل يدها : طيب جدي و البقية
ام جراح و عيونها ع الحرمة الساكتة حتى نقابها م فسخت : جراح و جويرية فوق جدك و ميعاد راحو لندن

فهد شاف نظراتها : احم يمة ابي أقلّك شي
ام جراح : ها يلا أتكلم
فهد : يمة هو انا تزوجت
ام جراح اشرت للحرمة:وذي زوجتك
فهد : اي هي
ام جراح : ليش تزوجتها؟
فهد : ليان افتحي نقابك
ليان: م عندكم احد
فهد : بس جراح ولد عمي
ليان : يمكن ينزل ف اي وقت
ام جراح : عادي تكشفي له
ليان فتحت النقاب و ناظرت فهد بمعنى نعم
فهد فهم عليها : يمة انا جيت أبلغكم اني تزوجت بس م رح نسكن هنا ليان م تكشف لأحد
ام جراح شهقت: بتسرق ولدي مني
فهد أشر للمربية تشيل العيال : يمة وش فيك رح اجي هنا ليلة عندها و ليلة عندكم
ام جراح دمعة عيونها : يعني مو كافي صقر اللي راح انت كمان ناوي تروح شكلكم ناوين تقتلوني
فهد قبل راسها و يدها جلس ع رجوله: يمة بِسْم الله عليك يومي قبل يومك
ام جراح صدت عنه
فهد : خلاص احنا بنقعد هنا
ام جراح ناظرت ليان المصدومة و ناظرت فهد : اوك رح انقل جراح بالجناح اللي جنبي أسفل ونت رح يكون جناحك مع ليان قدام جناح ميعاد
ليان وقفت بصدمة و فهد فرحته م اقدر أُوصِّف لكم

ليان بصراخ : وشو فهد وش ذَا الجلام امج صادجة ف جلامها
فهد وقف قدام ام جراح اللي وقفة و بهدوء حاد : حدك الا انك ترفعي صوتك لامي ي ليان والله وقسم م تشوفي مني خير لو عدتيها امي و عيالي خط احمر
ليان قمطت عمرها م شافت فهد كذا
ام جراح ابتسمت بفخر ع ولدها

نزل جراح مع جويرية
جراح شاف ظهر حرمة بعباة راس ضد عنها و قال بصوت جهوري :السلام عليكم
جويرية كانت معه
ليان لبست نقابها و التفت شافتهم ينزلو
ردت بسرها : عليكم السلام بس م رضت ع جويرية لانها كاشفة وجهها

(كانت جويرية لابسة جلابية خليجي بأكمام واسعة طويلة و طويل مزخرف بنقش بسيط عند أطراف اليد و من وسط الجلابية لونه سماوي مدمج بأبيض لآفة شيلة بيضة منقوش عليه ورود سماوي
يعني كانها لابسة عباية بس ملونة )

سلمت ع ام جراح من راسها و جراح سلم عليها

جراح جلس و ام جراح جلست جنبه و فهد جنبها يعني بالوسط و جويرية قهوتهم و بعده راحت لم ليان مدت لها الفنجان ليان م قدرت تصد جلست و اخذت و صبت لها جلست جنب جراح بس شوي بعيد عنه

جراح :فهد مو ناوي تتكلم
فهد : ذي ليان مرتي
ليان استغربت انهم م تفاجؤوا
جراح : ميعاد قالت لنا قبل لا تسافر امس
فهد ضحك: ههههههههههههه عاد ميعاد م نقدر نخبي عنها شي
جويرية بضحكة : هههههههه صادق ميعاد عدوة الأسرار
ام جراح ابتسمت و ناظرت ليان المصدومة
ليان قامت : فهد م نمشي
فهد بهدوء : لا رح نسكن هنا
ليان : بس انا م اقدر
فهد بحدة : م تطلعي من غرفتك انا م عندي استعداد اخسر رضى جدي و امي
ليان تنهدت طيب وصلني الجناح
فهد : اجلسي الحين ع م يجهز الجناح
جلست ليان و الوضع مو عاجبها قررت توكل امرها لله فسخت النقاب بس شافت جراح م رفع عيونه حتى عليها كان يطالع امه و يكلم حتى لو كلم جويرية كان يكلمها و بدون م يطالعها

جلسو يسولفو و ليان ترد ع بعد أسئلتهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لندن
مستشفى ال.....

خرج الدكتور ف غياب سعود و ميعاد

الدكتور تنهد:...............
العنود انفجرت بكاء و ام سعود حضنتها

جو سعود و ميعاد و انصدمو من منظر العنود و هي تبكي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم

و اسفة ع التأخير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 08:36 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (27)


لندن
مستشفى ال.....
صرخة الجد اللي هز المستشفى
الجد بصرخة : العنود
العنود انخرعت : ه ه ه ه ه ه لا
الجد : خلاص فضحتينا خلي الدكتور يكمل اوف دلع بنات
جلست العنود تبكي بصمت و سعود انقهر بس م قدر يرد احتراماً له
ميعاد جلست جنب الجد : يبة انتبه لنفسك أمسك كل ذَا عشان تاكل علاجك

الجد ابتسم بحب: ان شاء الله بس انتي انتبهي لنفسك
ميعاد : ان شاء الله
كمل الدكتور: ان المريضة بخير تحتاج الى راحة وهي مهملة صحتها
سعود : ان شاء الله دكتور و شكرًا
الدكتور ابتسم : واجبي استأذن

تنهد الجد : الحمدلله يلا احنا نستأذن لازم نرد الرياض اليوم
سعود : طيب م تشوف خالتي
الجد :لا مستعجل بس جيت اشوف وش فيها يلا ميعاد
سعود : ميعاد فكري زين اللي قلت لك اوك
ميعاد برودة : إن شاء الله يلا يبة مع السلامة

كاثرين استغربت اهتمام سعود لميعاد

اما البقية دخلو عند ام نواف


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بيت الجد
كانو جالسين ف الصالة
نزلت الخدامة من فوق

الخدامة : مستر فهد ان الجناح لقد جهز
فهد التفت لها: حسناً يلا ليان (قام وقبل راس ام جراح ) يمة يلا استأذنك اشوفك ف العشاء ان شاء الله
ام جراح ابتسمت : ان شاء الله
ليان كانت طالعة بدون م تسلم بس فهد بصوت حاد و قوي اللي خلى ليان تخاف
فهد بحدة : ليان تعالي سلمي ع امي
ليان بسرعة جاءت قبلت رأس و يد ام جراح اللي كانت تطالعها بفخر
و طلعت وراء فهد

جويرية بخوف : اوه فهد يخوف الله يستر حريمه
ام جراح : ههههههههههههه لا فهد مرة طيب مع اللي يحبهم خصوصاً ميعاد كان م يرفض لها طلب
جراح : اي اتذكر كان مرة يحبها تمنيت فهد اللي يأخذ ميعاد بس وش نقول قضاء و قدر
جويرية : الله يسترهم عليهم الا عمتي متى يجي جدي و ميعاد
ام جراح : قالو اليوم يرجعو
جراح باستغراب : هو مسافر
ام جراح : اي مع ميعاد يقول عنده شعل ضروري
جراح بعصبية : ميعاد ليش تروح م تعرف انها للحين ف بداية حملها
جويرية : وش اللي ف البداية صار لها خمس أشهر لا تنسى مر ع وفاة صقر ست أشهر الله يرحمه
ام جراح دمعة عيونها : الله يرحمه و يدخله فسيح جناته


شوي ودخلت جمانة
جمانة : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام جراح : كيف حالك ابنتي
جمانة : انني بخير ساصعد عندما يجهز العشاء اتصلي الي حتى اتي
قبل لا ترد ام جراح قاطعها صوت من الدرج
فهد : عليك انت تذهبي ان تناديها ليس هي امي ليست خادمة لديك انتبهي لحديثك معك وإلا سترين وجهي الثاني
جمانة انحرجت
ام جراح : فهد شفيك ع حريمة
فهد : يمة يبالهم تربية للحين م شافو وجهي الثاني من هي عشان تتآمر عليك
جراح : فهد هي م قصدت و بعدين هي توها جاءت
فهد : حتى لو تجي بعد سنة م تكلم امي الطريقة (التفت ع جمانة ) هي اذهبي الى اولادك و لقد اتيت بزوجتي هنا
جمانة شهقت : ماذا
فهد ببرودة: هي اذهبي وإياك ان اسمع صرخة احد منكم سترون نهايتكم أمامكم
جمانة بخوف بسرعة طلعت فوق عند عيالها

فهد كأنه م سوا شي صب له و جلس يسولف مع ام جراح
جراح تنهد و شاركهم السوالف
و جويرية ساكتة

تسمع سوالفهم



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مطار ال....
نزلت وهي مرهقة
ميعاد : يبة تعبت يلا نمشي
الجد بقلق : لا خلينا نرتاح هنا ف فندق بعدين نمشي احسك تعبانة
ميعاد : م فيني شي الحمدلله يلا نمشي
الجد بإصرار : انا تعبان تعالي نحجز لنا ف فندق قريب و بكرا نمشي ان شاءالله
ميعا تنهدت : طيب يلا توكلنا و امري لله

كان معهم البوديقارد و المدير أعمالهم

الجد : سيف احجز لنا ف فندق قريب نبي نرتاح و نمشي ف البيت بكرا ان شاء الله

سيف : ان شاء الله طال عمرك

كانو طالعين من بوابة المطار
الا هجم عليهم ال......


___________________________________

شخصية جديدة

الاسم :سيف _العمر :33 _العمل :مدير اعمال للشركة العايلة و شخص موثوق من قبل الكل _الحالة : عازب _الام : فرنسية و الأب : سعودي (عايشين) م لهم دور مهم

الوصف

(شخص عريض و قوي الشخصية عيونه واسعة اخضر دخاني عليه سكسوكة متوسط الكثف يحترم الجد شعره لين رقبته وحيد أهله معضل مرة و ماخذ حزام الأسود ف الكراتيه و ماهر ف المقاتلة و قناص من الدرجة الاولى و ذكي مرة و الجد يعتمد عليه كثير اكثر من فهد مع ان فهد هو اللي يدير الشركة لكن بدون موافقة سيف ولا شي شعره اسود فحم و بشرته ابيض يميل للبرنزوي )

ملاحظة : دور سيف جداً جداً كبير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف هنا
اتمنى أعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 08:37 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجمل (28)


كانو طالعين من المطار برفقة سيف و الحراس
و الجد يناقش سيف ف أمور بسيطة عن الشركة

عند الباب هجم عليهم

الصحافة
ميعاد بضجر :اووووف وقتهم
سيف التفت لها : سيدة ميعاد اذا كنتي تعبانة عادي نروح
الجد بحكمة :انا م ابي اشاعات رح نوقف بس كيف عرفو بقدومي
سيف بضحكة :سيد محمد م نقدر نخبي عن الصحافة شي ههههههههه
ميعاد :هههههههههه منجد يلا توكلنا و امرنا لله
سيف :يلا

خرجو من البوابة و الحراس حولينهم

الصحافين اجتمعو عليهم

واحد منهم :الحمدلله ع السلامة سيد محمد و سيدة ميعاد
الجد : يسلمك ربي
الثاني : سمعنا ان السيدة ميعاد تحمل طفل سيد صقر الله يرحمه هذا الاخبار صحيح؟
ميعاد بقوة شخصيتها : اي
الثالث :سيدمحمد سمعنا انك لتضع السيد سيف مكان السيد فهد حفيدك
الجد :نعم
و الصحافي :ليش هذا موظف و ذاك حفيدك ليش تنزله عن المنصب
ميعاد بعصبية : حدك عن الغلط سيف جزء من العايلة وهو المناسب للمنصب اكثر من فهد
الاول : سيدة ميعاد انتي اصغر و اشهر و اغنى سيدة اعمال ف الدول الخليج ليش تايدي كلام السيد محمد
ميعاد:لان سيف انسب للمنصب اكثر من فهد
الثاني كان بيتكلم
بس سيف قاطعه : كفاكم اسيلة رح نسوي مؤتمر صحفي هناك رح نجاوب

الحراس سو طريق و بسرعة دخلو السيارة

سيف يفكر ف موضوعه و ف نفسه (لازم أكلم السيد محمد قبل لا يصير شي )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بيت الجد
أم جراح قلت المكالمة : جدكم و ميعاد ف الطريق قال أجهز العشاء لأن سيف معهم
فهد انقهر:سيف وش جابه معهم
أم جراح باستغراب : شفيك معصب سيف استقبلهم ف المطار
فهد : م أطيقه
جراح من الدرج : من اللي م تطيقه؟
فهد :ف غيره سيفوه
أم جراح : فهد عيب سيف أكبر منك رح يجي و يتعشى عندنا أمر جدك

فهد انقهر و جراح جلس ببرودة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جناح فهد
كانت ليان ف غرفتها جالسة بملل و تتابع التي في

فجأة دخل عليها طفل و يزحف
ليان قامت و حملته

ليان باست خده : ي بعد جبدي أنا يينن
و الطفل ابتسم لها
ليان جلست ع الكنبة : م شاء الله م شاء الله ربي يحفظج

فجأة سمعت صوت اجنبية تنادي باسم اياد
جمانة برا الغرفة : أياد أياد أين ي عزيزي اياد ابني

خرجت ليان من الغرفة و هي حاملة اياد
ليان : مرحباً
جمانة : أهلاً
ليان: هذا اياد كان معي
جمانة : هل انتي ليان زوجة فهد
ليان : أجل
جمانة تقدمت و مدت يدها بتردد: انا جمانة
ليان انصدمت انه جمانة معها ف نفس الجناح بس م بينت صافحتها : انا ليان تشرفنا
جمانة ابتسمت : كيف حالك لم أكن أعلم أن فهد سيأتي بكي اليوم
ليان : انا أيضاً لم أكن أعلم هل أخذ اياد معي لبضعة وقت أنني أحب الأطفال
جمانة ابتسمت : حسنا أنني ف ذاك الغرفة
ليان : حسنا (ترددت تسألها بس تشجعت ) جمانة
جمانة التفتت :نعم
ليان بتردد : هل فهد ينام معك ف غرفتك كل يوم
جمانة : لا (و أشرت ع غرفة جنب المطبخ التحضيري ) هذا غرفة فهد و هذا غرفة الأطفال
و هذا غرفتي و ذا غرفتك
ليان : ابتسمت : حسنا اراكي لاحقاً
جمانة : حسناً انتبهي لأياد انه كثير الحركة

دخلت جمانة غرفتها و ليان غرفتها و هي حآملة اياد

ليان تكلم فهد : ي بعد جلبي و طوائفي انت
اياد يبتسم و يضحك معها
وليان تلعب معه

دخل فهد علبها عشان يقلها تنزل ع العشاء شافها تلعب مع اياد

ليان : حبيبي انا خدودج يينن ي بعد جبدي
نفسي اجلج تشبه ابوج وايد

فهد من وراها : واللي منك رح تشبهك أن شاء الله
ليان بصدمة: فهد شجابج
فهد حضنها من وراء و هي متربعة ع طرف السرير قدامها اياد
فهد : توي جيت أقلك عشان العشاء
ليان : فهد بس اخوج جراح
فهد : ليان الله يسعدك حاول تتاقلمي عشاني جدي رح يزعل
ليان : أن شاء الله
فهد قبل خدها : قلبي انتي
ليان بمزح: لو انا قلبج طيب أم اياد شنو
فهد ضحك : هههههههههههههههه هي نص انتي نص
ليان : ي شذاب أصلاً ادري انه جله لميعاد
فهد تنهد : يلا ننزل
ليان :طيب اغير شوي بس
فهد : أروح أنادي جمانة و اخذ منها عذاري و نتي أنزلي مع اياد و أي نسيت أقلك جدي و ميعاد عندنا ومعهم مدير أعمال جدي
ليان : لازم اتغطى جدامه
فهد : عادي البسي شي متحشم و الا جدي يزعل
ليان بتفكير : طيب ميعاد م تغطي عنه
فهد و هو يخرج : ميعاد حتى الشيلة م تلفه يلا لا نتأخر
ليان انصدمت : و الله عيلة جريبة
راحت تغير و معها اياد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ناس زمان عنهم
بيت أبو جاسم

جسار جالس ع الكنبة يكلم أمه

جسار : يمة قررت اخطب
سارة نقزت : أخيرا منو تعيسة الحظ
جسار رمى عليها علبة كلنكس : اقول انقلعي
أم جاسم : هاذي الساعة المباركة أمم انا ادور عليك و لا حاطط عينك ع حد
جسار : يمة تعرفي العنود بنت خالة جراح زوج جويرية
سارة : صحبتي
أم جاسم : ونعم الاختيار بكرا رح أكلم أم نواف
جسار : ابتسم

و كملو سو الفهم مع هبال سارة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بيت الجد
ف الصالة


~~~~~~~~~~~~~

نوقف هنا
أتمنى أعجبكم

آسفة ع القصور





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.