آخر 10 مشاركات
الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الثأر -ج3 من سلسلة بريد الشتاء- للكاتبة الأخاذة: هبة الفايد [زائرة ] *كاملة&بالروابط* (الكاتـب : هبةالفايد - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          حكاية قلبين (باللهجة العراقية) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree51Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-19, 03:22 PM   #1371

قدر فيه امل

? العضوٌ??? » 409590
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 457
?  نُقآطِيْ » قدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond repute
افتراضي


حبيبتي نبض الغالية تقبلي مروري
ارجوك ماتتأخرين علينا بتتمة الجزء
ولاعاد تنزللينا جزء الاكامل هيك انقطعت الاحداث ومااستمتعنا بالجزء زي كل مرة وا جو قبول رأيي مع كل الود والاحترام لك وللجميع


قدر فيه امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 05:03 PM   #1372

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتمة البارت الليله ان شاء الله خلوكم بالقرب


نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 06:29 PM   #1373

لين عوض

? العضوٌ??? » 364435
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 139
?  نُقآطِيْ » لين عوض is on a distinguished road
افتراضي

في الانتظار يا عسل

لين عوض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 10:16 PM   #1374

refga118

? العضوٌ??? » 428536
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 44
?  نُقآطِيْ » refga118 is on a distinguished road
افتراضي

واخيرا حنيتي علينا
في الانتظار يا قلبي
ياريت يكون في بارتين في الاسبوع


refga118 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 10:40 PM   #1375

نبض افكاري

كاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية نبض افكاري

? العضوٌ??? » 392909
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 847
?  نُقآطِيْ » نبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond reputeنبض افكاري has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس والاربعين



تابع





طاحت على اعتبت الباب تبكي ...تذكرة عمها وبيته جنب بيتها اركضت بليا عقل مفرع مصلع وصورة الدم والرشاش تتسع بين عيونها ومن وراها صورة اخوها جراح .....
اطلعت من باب بيتها تعدي يملاها الرعب ...ماهي قادره تستوعب ان ظامي مات والي ذبحه اخوها
وهالحين رجلها بيذبح اخوها ...كانت تعدي واهي في حالت ذهول ماهي مستوعبه الي يصير حولها فجأه لقت نفسها في احضان رجال ....ماهي قادره تشوفه مع ان وجهه شبه ملتصق في وجهها بس ماتدري منهو اكيد انه واحد من اخوانها بدت تصيح وتنتحب بهستيريا : جراح لايذبحونه جراح وينه ...نادو جراح ...ابي جراح ...الحق جراح ..

رجع مع دربه اخوانه يجرونه بينهم والرشاش زيد اخذه واحد من اخوانه وراح يدسه عنه في مكان مايقدر يوصله يكفيهم مصيبتهم الي هم فيها
كان يتفلت من بين اخوانه يبي يذبح جراح مثل ماذبح اخوه مثل ماذبح روحه الي بين ضلوعه كانو يسحبونه معهم سحب واهو يتخبط وينفض عمره من ايدينهم وعجز يتخلص منهم عويله المخيف واصل لاخر الحاره فجأه شهق شهقه مرعبه ودفهم عنه بقوه خلتهم يتباعدون عنه واهم مذهولين من المنضر الي شافوه العاتي في الشارع مصلع مفرع
وجارهم سيئ الاخلاق والسمعه ماسكها بعضودها مايفصله عنها شي ويوم شافهم سحب اشماغه يرميه عليها يازعم انه يسترها .....استلمه مشعان ضرب ورفس بكل مافي صدره من جنون الغضب وحرقة المصيبه واهو يصرخ : طالق يالعاتي طالق ياخت جراح طالق
انتفضت على صراخ مشعان مرتاعه والحقيقه تكتسح عقلها دفعه وحده في انفجار قوي للحقيقه تشوف الشارع مثل اشراقة الشمس ...وين تغبيشة غطوتها الي تلبسها من فوق البرقع لاطلعت الهوا يلفح وجهها وثوبها دخل من بين رجولها ملتصق في جسمها ....الجسم الي بعمرها مافرطت في ستره تفجرة انوثته الطاغيه قدام الرايح والجاي في الشارع وبابشع صوره عقلها عاملها بحقاره وكشف لها الستار عن ماحصل قبل لحظه وذهنها غايب في وجع القاتل والمقتول ....قبله شيطانيه طبعت على خدها ويدين قذره متمسكه في عضودها ...صرخت برعب ياويلي ويلاه ياشق جيبي شقاه من الي مسكني دفها احد حموانها لجهة بيت ابوه واهي تلتفت وراها تبي تعرف من المجرم الي لوث طهرها اتسعت عيونها باستنكار وقهر واهي تشوف جار السؤ يتلوى بين ارجل مشعان وكان هذا اخر ماشافته لان حماها دفها داخل بيت ابوه وسكر الباب وراها ......وصوت الجار مازال ياصلها : ماسويت شي والله ماسويت شي شفت الحرمه طلعت تعدي متلقيتن الخلا ماهيب في صحوها ومسكتها استرها واردها لبيتها والله مافي نيتي ردا



العاتي دخلت بيت عمها طايل واهي تبكي وتنوح
اسمعتها ام منوخ زوجة مشعان الاولى واهي تسكن مع اهل مشعان والعاتي لها بيت الحالها في جنب بيت اهله ...جتها تعدي واهي مرتاعه خوف انه صار مصيبتن ثانيه : ابك انتي وش فيتس ياحرمه
وين برقعتس وين اجلاك وش جايبتس مفرع مصلع
تجودت فيها العاتي واهي تنوح : المقتول من والقاتل من ....هو صحيح جراح ذبح ظامي
ضمتها ام منوخ تهديها : تعوذي من ابليس ياحرمه
الي صار اقدار وجرت ومانقول غير انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
العاتي طاحت جالسه واهي تنوح وماعلى السانها
الا : ياويلي ياويلي من شين جراء وشين بيجري )

انتبهت بروق لخالتها تبكي وتصدد تمسح دموعها
عورها قلبها عليها اخذت مناديل من العلبه الموجوده على الطاوله ومدتها لعذبه :خذي ....خاله انا اسفه ماقصدت اضيق صدرك
عذبه اخذت المنديل ومسحت دموعها : ماعليه خليني افضفض واطلع شي من الحرقه الي في قلبي
بروق تأثرة مره بقصة العاتي وحزنت عليها قامت واقفه : بجيبلك ماء
راحت لثلاجة المشروبات الصغيره فتحتها واخذت
منها علبة ماء فتحتها وعطتها عذبه
عذبه شربت شوي من الماء ونزلته
بروق مازالت ماهي فاهمه سالفة الثار : طيب ابو سالم ..
اقطعت كلامها تتأكد من كنية جراح : اكبر اعياله سالم صح
عذبه هزت راسها : ايه
كملت بروق : طيب ابو سالم ليه ذبح ظامي
ردت عذبه بصدق : محد يدري ماكان في مكان الهوشه احد غيرهم ومشعان جاهم على ضربة ابوي ل ظامي بالماصوره على راسه وكل الي قاله انها هوشه عاديه ومن كلمه لكلمه تضاربو ووصلت لما وصلتله من قتل
بروق : ليه هم بينهم مشاكل من قبل
عذبه زفرة بضيق : بالعكس ابوي وظامي ومشعان اعظم اصدقاء اسكنو المزاحميه كلها كانو ظامي ومشعان تؤام متشابه وطول وقتهم مع بعض وابوي صديقهم الوحيد ولولا ان شكله غير عنهم والاكان قالو الناس هذا تؤامهم الثالث من كثر ماهم متفاهمين ويحبون بعض واصلا اهلي جيران ال شعوان من اسنين وبينهم محبه وجيره مامثلها حتى جدي شامان وجد خزام طايل مثل الاخوان لدرجة ان جدي لاصادفه احد من معارفه واهو في شغل قال الله يحييك في بيت طايل لازم تمر عليه تقهوا عنده ونفس الشي يسوي طايل مع جدي
لين صارت هالمطمه وفرقتهم
بروق : طيب مع كل الي صار مافيه سبب يبعد عدي وخزام عن اهلهم فاهمه ان الي انكسر بين ال معدي وال مشعان ماينتصلح بس ذولا اعيالهم
عذبه سرحت فتره وارجعت تناظر بروق : هذي خليها بعدين اعلمتس ابها ماعاد معي عقل خايفه على هزاع يوم شالوه في وجهه دم مدري من وين
بروق تذكرت ان خزام معهم في الهوشه اشهقت بروعه واهي ماكانت تصور ان الهوشه كبيره لدرجة الدم : وخزام وشلونه
عذبه :ماعليه خزام مابه الا العافيه تضارب معهم مير ماعوروه هزاع هو الي استعدوله يومنه منا
بروق بقلق : الله يستر ان شاء الله انه طيب





_____________________






دخلت غرفة غرور وشافتها نايمه انقزة على سريرها بنكاده واجلست على السرير بطريقه خلته يهتز من تحت غرور الي لقت وراها معطيه غزل ظهرها واسحبت اللحاف على راسها غزل دفتها بيدينها مع ظهرها : نوم ذا والاموت قومي اشوف
غرور بطفش : مايخصك انقلعي من غرفتي
غزل قالت الكلام الي ياكل في قلبها حتى لو طنشتها غرور وماردت عليها اهم شي تقول الي عندها وتريح قلبها ضمت اركبها لصدرها ولفت ايدينها عليها وتكلمت بزعل : اليوم صباحية زواج بروق انتي مستوعبه انها تزوجت واحد ثاني غير يوسف ...انا متأكده انه يحبها واكيد زعل وتضايق يوم تزوجت خساره والله مدري وشلون بروق ماحبت يوسف واهو مايصعب عليه قلب بنت اصلا البنات ينتظرن منه لفته والله انها غبنه
غرور زفرة بزهق وسحبت نفسها لحد ماعتدلت جالسه وظهرها متكيته على خشب السرير : وليه ماتكون هذي عقوبته ...عقوبه مخففه خلينا نقول بسبب توبته اذا كانت توبته صادق فجايز تكون هالتوبه سبب في ان عقابه جاء بالسهوله هذي ومن جنس العمل زي ماحضرت اخوك يمشي ويعلق قلوب بنات الناس فيه ثم لاخذ حاجته منهن رماهن ورى ظهره جت الي تعلق قلبه فيها وراحت وارمته ورى ظهرها ...يكون في علمك هالي صار معه والاشي جنب الي صار في حيات ضحاياه اذا هو فقد بنت يحبها هن افقدن شاب يحبنه وافقدن شرف يعتزن فيه ويعزهن فقدن احترامهن لانفسهن
ويمكن فقدن اهلهن وثقتهم ويمكن يكونن دفعن ارواحهن ثمن لتعلقهن في اخوك
غزل عقدت حواجبها باستنكار : اخوك واخوك لايكون انتي بنت عمنا وانا مدري والايمكن الشغاله
خير خير انتي هيه تراه اخوك انتي بعد وبعدين وش الحقد الي عندك يوسف تاب ومن تاب من ذنب كمن لاذنب له والله يثبته ويديم عليه الصلاح
قالته وانزلت من سرير غرور بزعل وطلعت من عندها بالمره .....وماتدري كيف اخذتها رجولها لجناح يوسف فتحت الباب بشويش ودخلت اول
ماقابلها صورته على كامل الجدار المقابل للباب
واهو يعتبر جدار حاجز بين مدخل غرفة النوم والصاله وعرض هالجدار تقريبا مترين امتلت عيونها دموع ودخلت لداخل الجناح لحد ماوقفت
قدام صورته مباشره وهنا انطلق اسر دموعها وانسابت على خدها حاره ....حست بحلقها يجف ودموعها كل مالها تزيد لحد مارتفع صوت بكأها بمراره اجذبت لها الموجوده في غرفة نومه تمارس
نفس الوجع اطلعت ام نادر من خلف الجدار الحاجز
عيونها وانفها حمر مما يثبت انها كانت تمارس حصة بكاء نشطه ...تقدمت لغزل بسرعه وبعدت يدينها عن وجهها وتكلمت بخوف : وش فيك ليه تبكين كذا
غزل ارفعت عيونها لأمها وشافت اثر الدموع في وجهها تكلمت بصوت باكي : يمه اخاف يوسف يرجع لخرابيطه حنا ماصدقنا انه انعدل
ام نادر احتضنت غزل وشاركتها الدموع : لا مهوب راجع ان شاء الله توبته نصوحه انا دايم ادعيله انه يثبت على طريق الحق واسئل الله انه مايخيب لي رجاء
غزل حست براحه بعد كلام امها في قلبها ايمان عميق بأن دعوات الأم اسرع جوالب السعاده





_____________________



سمع اذان الجمعه الاول وناظر في ساعته باستغراب
مسرع اذن الظهر ...تذكر ان اليوم جمعه وصفر واهو يحك جبهته باصابعه ويلوم نفسه كيف نسى
فز واقف وطلع من غرفة المراقبه لمكتبه وتوجه مباشره للكنب الي ينام عليه يوسف بدى يهزه مع كتفه بحركه سريعه :يوسف قم يوسف الجمعه بتروح علينا قم يوسف

تحرك يوسف على الكنب بملل :ياخي فارق برقد
باسل شاف على الطاوله قارورة ماء اخذها فتحها وصب في يده شوية ماء ورشه في وجه يوسف الي شهق وفز جالس بفزع ....شاف باسل يضحك على الطريقه الي فز فيها عصب وخم علبة المويه من يد باسل بحركه سريعه وصبها عليه
باسل ماتوقع الحركه ناظر لملابسه متفاجئ بالي صار شاف تيشرته غرقان مويه عصب : ياحمار انا رشيت عليك بشويش علشان تقوم تصلي
يوسف يحك راسه واهو مبتسم برضى عن الي سواه
: وانا رشيت عليك بقوه اغسل وصخك.. ههههههه

باسل هجم على يوسف وبدى يسحب تيشرته يبي يفصخه ويوسف متمسك فيه اخذوكم دقيقه يتعافرون لحد ماقدر باسل انه يفصخ تيشرت يوسف اخذه وركض للحمام دخله وسكر الباب وقفله عشان يوسف مايلحقه ....اما يوسف رجع ينسدح بعدم مبالاه كلها دقيقتين وطلع باسل لابس تيشرت يوسف ورمى قميصه عليه :خذ استتر وامش نلحق على الصلاة
يوسف ناظر ساعته اذا يبون يلحقون على الصلاة لازم يمشون فورا يمرون الشقه يبدلون ويطلعون للجامع اخذ قميص باسل البسه
وباسل فتح جواله يكلم
: هلا ممدوح وينك
: اما عاد رايح تصلي الجمعه في الحرم يانذل ليه ماخذتنا معك
:لا خلك هناك بنصلي الجمعه ونجيك نصلي العصر والمغرب والعشاء في الحرم لي مده مازرته
انهى المكالمه مع ممدوح واهو ويوسف يطلعون من باب الشركه سكروها وقفلو الباب
وراحو لسيارتهم ركبو وحركو
يوسف : وش عنده ممدوح
باسل : يقول رايح يصلي الجمعه في الحرم ويرجع وقلتله يقعد وحنا نجيه
يوسف : بس اليوم عطلة الموظفين فرصه نفتش الشركه
باسل باهتمام : وش بتفتش بالضبط
يوسف : راجعت سجلات المخازن وكل شي سليم من وين يجيبون قماش
باسل : انا شاك في شي خل بكره نقابل هاجر وأتاكد منها
يوسف : طيب ليه مانفتش معمل الخياطه
باسل : انت وصلت لنفس الي انا وصلتله اليوم
يوسف : قصدك ان المديره هي قائد عمليات السرقه
باسل : ايه ودامها الراس المدبر شي طبيعي يكون كل شي مصروف بطريقه نظاميه
يوسف باستغراب :يعني
باسل :يعني القانون لايحمي المغفلين اذا كان استنتاجي صحيح الاقمشه تطلع من المخازن بأذونات صرف صحيحه
يوسف عقد حواجبه : كيف
وقف باسل السياره قدام البرج الي فيه شقتهم
: خلنا نلحق الصلاه الحين وبعدين نتكلم





____________________




اجتمعن في غرفة تماضر وعليا بعد مامشت قوافل العائله المتشعبه من عندهم هيفاء جلست ممدده رجولها قدامها بتعب :ياويل حالي ماسواء فينا خير جدي هوومزرعة الدجاج الي فاتحها
تماضر وسعت عيونها فيها وكشت عليها :بسم الله على ابوي تراك من انتاج مزرعته لاتحلطمين
هيفاء بعياره :انا من انتاج مزرعة الخيول
سلمى : من جد الحكومه المفروض يعطون جدي جائزة الدعم السكاني لدوله ماشاء الله نص التعداد السكاني من انتاجه
عليا واهي تهمز ارجولها بتعب : على طاري انتاج ابوي ابن اخي المذيع الرزه تزوج وعرسه البارح اه يالقهر ياليت منهو رقص فيه
التفتت عليها تماضر بأهتمام :قولي والله
عليا : والله حتى تويتر مالهم سالفه الاهو
هيفا : اه يالقهر عاد البارح كلنا مفلسات انتي من جابلك بطاقة شحن ومتى
عليا : ماغير بنات عبدالله علمني هالحين ارسلت العيال يجيبون لي بطاقه شحن وبفعل النت نشوف وش السالفه
تماضر : ليه ماعلمتينا نوصيهم حنا بعد

سلمى سحبت مخده من فوق المفارش المرتبه داخل الدولاب رمتها على الموكيت وانسدحت عليها وتكلمت ببرود : السالفه كلها عندي ومن غير نت
البنات جروها بيدينها يجلسونها غصب
تماضر :قومي اجلسي وماغص تعرفين كل شي والاعلمتينا
سلمى ذابحها التعب تبي تطب الارض تبي تمدد ترتاح ماصدقت ان اجتماع العائله انفض علشان تطيح في الرقه تكلمت بطفش : حسبي الله على العدو خلوني اتمدد اشوي احس اني تكسرت من التعب
هيفاء بقهر : اقول اهرجي اخلصي علينا ترا كلنا مكروفين واكلين تبن مهوب بس انتي عاد لونك خلود الي للحين واقفه على ساق
سلمى ارجعت تنسدح :طيب بعلمكم وانا منسدحه اف لازم ارتز يعني اتكلم بظهري انا
ازفرت تماضر واهي تبقس عضدها :اهرجي خلصينا
سلمى انسدحت على جنبها ملقيتهم وجهها : يقولون خزام تزوج وحده مطلقه والبارح عرسه وحاطن لوحات الاستقبال في العرس باسم خواله وماجاب لنا ياهله طاري عاد الناس الي يعرفون العلوم الي بين العايلتين شبو في تويتر علوم الها اول مالها تالي وهاشتاق رايح وهاشتاق جاي يقولون الترند كله فضايح ال شعوان وال معدي من خلقت ربي الهم لليوم
هيفاء بقهر : والله اني كنت اقول هالخزام رجال وشيخ الرجال طلع رمه
عليا بتعاطف : مسكين من حر مايونس وش يسوي وابوي متبري منه وطارده
هيفاء : ياسلام ومن قال ياحلوه ابوي وعمي عبدالله رايحين له في محله بيراضونه وسفل فيهم وطردهم الا رمه ماصدق يجيه من يم اهله قارص علشان ينصلخ عنهم
سلمى فزة جالسه بحماس فجأه : خلو عنكم المخنز خزام جدتي عيده تقول اخذ حرمه لاقالو حرمه
تماضر تحمست : صدق عمتي تعرفها
سلمى : ماتعرفها بس كلمتها حرمه حاضرتن العرس تقول يوم دخلنا العرس مانسمع الا ال معدي وال ماجد
تماضر وهيفاء بكره : قطعاء الطاري
عليا : ارسل اهلها ال ماجد
سلمى : تعرفينهم
عليا : من وين بعرفهم بس من الناس الي اسمهم له رنه الحريم اليوم يقولون اخواني كلهم يمدحونهم ويقولون ان نسبهم يشرف
هيفاء تستحث سلمى : المهم كملي
سلمى : الحرمه تقول يوم انزفت العروسه ارقصت ام خزام على مدح اهلها يوم اطلعت من الملعبه مادرينا الا مدح ال شعوان يلعل تقول حريم ال معدي جاهن الطاعون من القهر بغن يموتن
البنات تحمسن مع السالفه الي تصفق والي تصفر
عليا بفرحه : ياطيب تسبدي طيباه
هيفاء بضحكه : ههههه الا...جاهم الاعصار ماشيٍ يعيقه ..يالبيه يالاسم الي يحرق قلوب عدوانه
عليا : هههههه انا يوم قالته بغيت اقوم ارقص من الوناسه الرخوم ماخلو مخلا يبون يدفنون اسمنا بالي هوبه مادرو ان اسم ال شعوان شمس من فوق روسهم انا ماعمري فرحت كثر يوم قالو العروسه هي الي اطلبت مدح ال شعوان
البنات ارتفع ضحكهن وتصفيقهن بسعاده
هيفاء : سلميلي على خشمها هالعروسه
تماضر : اطلق عروسه وربي




__________________________________




في مركز الشرطه التفت الضابط على هزاع بعدم رضى خاصه انه يعرف ابوه معرفه شخصيه : انت متأكد انك تبي تتنازل عن حقك
رد ابو هزاع باصرار : ايه متأكد هات اورقت التنازل خلنا نوقع ونمشي
الضابط ناظر في هزاع يده ملفوفه بشاش ومعلقه في رقبته وصدر ثوبه غرقان دم من الضربه الي جته في خشمه وخلته ينزف والتقرير الطبي يقول ان يده تعرضت لتشعر في عظم الساعد غير الرضوض الي في جسمه وجرح في وجهه ..كان واضح ان هزاع مايبي التنازل تكلم بجديه : خل ابوك علي انت بس قل ماني متنازل ..
قاطعه ابو هزاع بحده : قلنا متنازلين يابو فهد
هزاع وخزام بينفقعون من القهر ابو هزاع فرض عليهم التنازل واهم مايبونه
هزاع خضع لقرار ابوه : متنازل مابي منهم شي
انهوء الاجراءات القانونيه وطلعو من المكتب
وانصدمو من الشخص الي جاء يكفل عيال ال شعوان ويطلعهم ...



___________________________



تم البارت الخامس والاربعين

اذكروني بدعوه في ظهر الغيب



____________________________



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-01-19 الساعة 03:07 AM
نبض افكاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 11:04 PM   #1376

قدر فيه امل

? العضوٌ??? » 409590
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 457
?  نُقآطِيْ » قدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يبارك فيكي ويعطيكي اجمل حظوظ الدنيا
ونعيم الاخرة اللهم آمين


قدر فيه امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-19, 11:15 PM   #1377

عبد جبار

? العضوٌ??? » 424248
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 440
?  نُقآطِيْ » عبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond reputeعبد جبار has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافية ويرزقك من حيث لا تدرين البارت قمة وحمستينا فعلا مين كفل عيال شعوان اتوقع بروق مابتكمل مع خزام.... رغم انها يمكن تصلح بين ال معدي وال شعوان بس طنيت خزام بسوي شي بتعيفه فيه وتطلق.. مشكورة اخت نبض عل التزامك بمواعيد البارات شكرا لك عل ابداعك واحترامك لمتابعينك ووفاءك لهم... فدمتي بخير وسعادة على الدوام

عبد جبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-19, 12:12 AM   #1378

رجوة2

? العضوٌ??? » 306416
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 838
?  نُقآطِيْ » رجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond reputeرجوة2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رجوة2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-19, 07:41 AM   #1379

Mabroka

? العضوٌ??? » 434723
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 241
?  نُقآطِيْ » Mabroka is on a distinguished road
افتراضي

بارت يجنن بس حرام عليك وش هللقفله قلبي انقفل معها وش يصبرني انا الحين للاسبوع الجاي

Mabroka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-19, 09:22 PM   #1380

ريم ليبيا

? العضوٌ??? » 423387
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » ريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond reputeريم ليبيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
بارت رااااااااااااااائع يسلموا يديك نبوضة ورحم الله والديك
ولاكن أتمنى أختنا إنك تنزلي البارت في مرة طبعا حسب ضروفك حتى لو تأخر يوم أو يومان أفضل من أنه ينزك على جزئيين لانه ينقص حلاوة البارت وكذلك نحن المتابعين نشعر بخيبة وإحباط بعد إنتظار وأكيد أخواتي المتابعات لرواية والمعجبات بها يشاركوني الرأى
وبالتوفيق أختنا نبوضة


ريم ليبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.