آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصل احساسي في الروايه
نعم 3 60.00%
لا 2 40.00%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-18, 12:53 AM   #11

جسوراحلام

? العضوٌ??? » 390439
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » جسوراحلام is on a distinguished road
افتراضي


ما لقيت بقيه الروايه ياليت اعرف السبب 😐

جسوراحلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 02:18 AM   #12

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

تمشيت شوي في المزرعه بعد مانزلت من سياره ابو سالم درت فيها ورحت عند البركه السقيه النخل لعبت في الماي برجلي شوي كانت السماء غيم بتمطر مرت نسمه هواء بارده تمنيت حياتي الجايه مثلها قمت و رجعت اكيد بتنشغل جدتي اذا تأخرت قربت من البيت وهم جالسين على الدكه شفاني عمي مفلح لاقاني يهلى ويرحب في
ي مرحبا ي عم والله اشتقت لك
ي عيون عمك مو كثر شوقي تعالي عندي واعطيني علومك
ضحكت علومي تسرك ي الغالي
مشيت سلمت على ابوي ضمني على صدره ويسلم على راسي حسيت بالأمان مااوادي ابعد تعالي عندي ي بوك
جلست عنده وانا احسني ملكت الدنيا ابوي وعمي وجدتي جات كل الى احبهم عندي دعيت في خاطري الله لا يحرمني منهم
الف مبروك والله قالي ابوك اسعد خبر الله يرزقك ويسعدك
نزلت راسي وتجمع الدمع في عيوني انا نسيت ماادري تنسيت سكت ما ترديت قالت جدتي الغداء جاهز مسك ابوي يدي وضغط عليها حسيت براحه دخلت قلبي


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 08:08 AM   #13

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

طفيت السياره ونزلت المرتبه اخذت نفس وانا ادعى الله يسهل على العاصفه الى في البيت جوالي مكلمات لم يرد عليها من مها شكلها دريت بالخبر
دخلت الكل في الصاله جالسين تعلقت في وسن الف الله مبروك ي خوي سلمت فاطمه وجلست سألت وين حصه قالت امي واحد من التؤم تعبان
هزيت راسي
وين مها
برضاي عليك يمه شوي شوي تاكل نفسها اكل الله يسامح وسن لسانها متبري
هي استفزتني دخلت تنافخ
قلت لك اتركيها هي زوجها بينهم الأمر
اسذنت وطلعت فوق فتحت الشقه لقيتها جالسه حاطه رب على رجل
شرفت ما بغينا داق من بدري تعالي وآخر شي الحين تجي الساعه ١١ ليت جلست ماجيت ملقيت إلا المغثه
خلصتي
لا مخلصت انت لا يأخذ منك حق ولا باطل
تراء نفسي في خشمي ي بنت الناس اتقي شري
الف مبروك بتزوج ومطت شفتها اتوقع بتهرب من اول ليله مااصبرت عليك الا انا
وقفت عندها عيدي ايش قلتي حسيت بوجع في يدي من الكف الى اخذته
دفتني تصارخ وتدعي
اخذت جوالي ودشماغي وطلعت ما فيني لو جلست موتها












مرت الايام وخلصت المدرسه
جالسه فى السياره ارقب الطريق صقرارسله ابوي لنا انا وجدتي عشان تمايم نايف ولد فاطمه الله يهديك ي جده احسه مو لازم نروح تعبت امس رحت السوق ولفيته ضحكت على كلام جدتي وهي تقول عروس لازم تكشخين
ضوء
هلا صقر انزلي وصلنا جدتي نزلت قبلك وانتي نايمه
هااااا طيب نزلت رفعت عيوني شفت جدتي واقفه عند واحد طويل وعريض منحني عليها ويسلم رجف قلبي يمه يخوف مشيت واتعثر بطيح شفت اختي جود نادتني رحت اسلم عليها ودخلت معاها


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 02:35 PM   #14

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

صحيت اشوف الساعه الساعه ٢ بعد الظهر ي ربي راحت عليه الصلاه دخلت الحمام تسبحت ولبست بنطلون اسود فضفاض ولبست بلوزه برتقالي وجزمه واطيه اخذت روج شفاف وحطيت كحل اسود ناظرت نفسي في المرايه حسيت بثقه صليت ونزلت من فوق دخلت الصاله فاضيه طلعت من الفيلاء كانت المزرعه روعه وخيال تهبل كل شي فيها كانو متجمعين في جلسه رافعه اخذت نفس طويل ورحت امشي شوي شوي عيونهم تمشي معي
سلمت عل الموجودات وصلت عند خالتي حصه ما وقفت تسلم على نزلت وسلمت على رأسها ويدها وهي جامده كانت جالسه معاها مهااااا يالله من وين طلعت لي مديت يدي حسيت انها تتعمد مامدت يدها رجعت جلست عند جود اختي حسيت بااحراج من حركتها
لا تزعلين ي روحي هي كذا نفسيه غيرانه منك ضحكت بتسليك وانا اغلي من جواا
عادي روحي مااهمتني
يالله خلينا نسوي لفه مع الصبايا في المزرعه
طلعت معاهم وانا احس قلبي يرجف الله يسامحك يمه كنت في وحده صاروا ثنتين

بنات نصلي وبعدين نطلع
انا معذوره بنتظركم
ضوء لا تبعدين من يفكني من جدتي بعدين
طيب


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 02:44 PM   #15

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

مدري ايش خلاني اكذب عليهم وانا صليت الظهر رجعت بسرعه الغرفه صليت وغيرت ولبست عباتي وطلعت مع باب المطبخ ماعندي طاقه احتك فيهم وجدتي من صحيت مالقيتها اكيد عند الرجال بعدت بعيد عن الفله محد انتبه على دخلت اطبل كان فيه خيول قربت يالله شهاب رحت وحضنته يعني جدتي مابعته وهو عرفني يالله محلها من الصدف ركبته قبل ميجي احد وطلعت فيه بعدت بعيد وانا اركض واضحك متوقعت بلقاه فكيت شعري ونزلت طرحتي كانت المزرعه كبيره وواسع تهبل

عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-18, 01:23 AM   #16

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي

وصلت ابعد مكان في المزرعه رميت العبايه ونزلت من الفرس حسيت السعاده حقيقيه اليوم صرت اركض والفرس تركض وراي رحت عند البير نزلت راسي وطلعت صوت كان صوتي عميق طلعت الطاقه السلبيه الى في جسمي كلها
لعبت مع شهاب مدري كيف مر الوقت رميت نفسي عل العشب وحسيت النوم داعب عيوني ودخلت وادي عميق










حي الله وخيتي نورت المزرعه فيكم ي وخيتي والله ي سعد قلبي فيهم الله يسعدهم
امين عسى ربي يوفقهم ويسعدهم لا اوصيك على بنيتي ضعيفه ي موضي
لا توصيني عليها مااتنضام مره في ابو عزام
هذا العشم فيه ابو عزام
جده ابوي يوصي عل علاجك
ازهمي اختك الدواء عندها في الشنطه هذا كله نوم من جينا مشفتها
بس ضوء ماهي في الغرفه الحين جيت انا
بنت لا ترفعين ظغطي من جيت ما شفتها ارجعي وازهميها
طلعت اركض انادي عليها طلعت الدور الثاني ملقيتها نزلت تحت طلعت براء ناديت البنات سألتهم ماشافوها ي الله وين راحت
دقيت على ابوي
الو يبه وينك
هلا جود في غرفه الشعر براء عسي ماشر
يبه ضوء من العصر كانت معانا وطلعت تتمشي ومارجعت
بنت تمزحين كم الساعه الحين يالله اناجاي جدتك اذا سالت قولي نايمه تفهمين
طلعت اسارع خطواتي وين راحت من العصر باربي الطف فيها
بديح ي خوي ضوء طلعت العصر ومارجعت خايف لو صار لها شي








نشف الدم في جسمي كيف من العصر ما احد شافها وينهم عنها الحين الساعه ٨ استغفر الله ناديت حارس المزرعه والشباب تفرقوا يدورون معانا
صار لنا ساعه تدوم من غير أثر جاني الحارس يقول الحصان الى اعطاتني ام مفلح امانه مو موجود
ركتب سياره المزرعه الصغيره ووبعدت آخر المزرعه قربت شفت الحصان قدامي نزلت اركض كان الحصان وحده ي رب الطف
مشيت ناديت لا مجيب علي أنوار المزرعه شفتها عل العشب امشي كني في بحر اسبح ايش جاها جالست عند رأسها واهزهاشوي ماتحركت شلتهافي حضنهي كانت خفيفه بعدت شعرها عن وجها صفنت شوي فيها ي الله اسم على مسماء وجها يضوي مع الأنوار لمست شعرها فتحت عيونه تعلقت عيوني فيها
دقيقه نقزت عني وهي مخترعه قربت منها وهي تبعدت تعلقت الدموع في عيونها
قلت انا بديح زوجك وينك من العصر تشغلنين جدتك و ابوك
انتحبت تبكي مدري ايش اقول عشان تهدا قربت منها وهي دموعه عل خدها مسحتها وهي تناظر اششش انا معاك لا تخافين نزلت عيوني اشوف شفايف كرزيه شهيه مقدرت امسك نفسي وضميتها وزعت قبلات في في شفايفها ورقبتها مقدرت اقومها لذيذه انتبهت لنفسي البنت ارخت جسمها رفعت راسي كانت مغمي عليها بنت بنت اصحي ضميتها على صدري وقلبي بيطلع من دقاته شلتها ولفيتهافي شماغي وسدحتها عل المرتبه جنبي
نزلت اشيلها في يدي ما فيها حركه لاقاني ناصر اخذها من يدي والله طيبه ما في الا العافيه بس وقت شافتني خافت مني


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 01:58 AM   #17

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

واقفه على البلكونه وقفت سياره المزرعه وهو يحملها نار شبت في قلبي
في وحده تشاركني فيه بينساك ي مها يعاملها احسن مني لا ي ربي
انتي بعدتي عنه ي مها وصديتي عنه حتى بعد عنك







صحيت اناظر السقف جدتي نايمه عندي بعدت الستاره الشمس فوق
مدري كم الساعه دخلت الحمام توضيت وطلعت صليت ورجعت انسدحت
افكر في الى صار امس كان زي الحلم
صحيتي ي وليدي تعالي عندي اشم ريحتك خوفتيني عليك يمه
والله ماكان قصدي
حاوط حصرها ودفنت رأسها في صدرها ادور للامان









صبحهم وربحهم بالخير على قوله صقر مصحيتني الفجر اصلي
الى يشوفك حاضن المخده يحن عليك ي خي كسرت خاطري
الله الله ايش صار بالدنيا ي رجال مكان عندي علم انك حنون
لفيت راسي وقمت والله انك فاضي من يشوفك امس ميقول الي يتكلم الحين
ي رجال كلمه ارجعي مكانك
ناصر
امر ي ابو عزام
لو جبت عيال من وقت متزوجت كان الحين عمرهم ١٧ او ١٨ على عمر بنتك تقريبا
اذكر الله العيال بيد الله
امنت بالله ي ناصر بنتك وفقت من خاطرها والا انت والوالده ضغطوها
انت تدري رأى من البدايه انت الى طاوعت الوالده
معد فيني للصد ي ناصر مها صدتني حتي عفتها وطاب اخاطرما فيني ي خوك للوجع ادور الراحه والراحه مفرقاني
ضوء تربيه الوالده ان شاء الله متشوف الى يسر خاطرك فيها
امين حدد معها اي يوم من الشهر الجاي للزواج
ابشر ي رجال كل الأمور تساهيل
الله يسمع منك


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 02:51 AM   #18

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

يمه بندر ابوك جاء
اي يمه في المجلس نايم
اهااااا
جلست في الصلاه افكر فيه من وقت ماملك لبنته حتي البيت مادخله
مامي
خير
ولا شي شكل النفسيه زيرو بطلع لبوي هو الى يقدرني هنا
جود اخلصي من محاظراتك الى ما تنتهي
باي باي
لا ام مصقر صافنه الى ميخذ عقلك يتهني يالغاليه
هلا يمه ولا شي
ولا شي ولى بالي بالك
ولد استح على وجهك
انسحاب خلاص
يمه انا طالع الديره كم يوم
خير ان شاء الله
ابوي موصيني اروح مع ضوء السوق جدتي تعبانه ما فيها للتعب و خايفه عليها تطلع وحدهامع السواق
لفيت بوجهي عنه
ليكون زعلتي يالغاليه انتي امي وهو ابوي يعز على زعلكم من بعض
طلعت على الدرج وقلت الله يسهل امرك اطلع بدري ولا تسرع


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 05:14 PM   #19

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

جالسه في غرفتي احترق سافهني معد دخل البيت يطلب جود القهوه والشاي والأكل وهو هناك
نزلت وطلعت وقفت في الحوش اسمع ضحكه وسولفه مع عياله يلعب
دخلت وقفت عند الباب اناظر فيه قلب المجلس عزبه الملابس مرميه على الكنب والصحون الاكل على الطواله
شميت ريحه عطرها وانا سادح والتؤم فوقي يضاربوني
يبه ماما جات
قمت عدلت جلستي وتكيت على المركي يبه جود صبي قهوه ي بوك
دخلت ولا كلف على نفسه يناظرني جلست على الكنب بعيد شوى
جلست الوم نفسي ليش اجيت
خرجو التؤم وجود وانا جوالي اناظر تفرك بيدها فرك وتعض شفيفها جيتي والله جابك والله لخرج السنين الى راحت عيونك
ارفع عيوني ولا حولي على جواله ويضحك ولعت قلت له
عاجبك ا لمجلس قالبه عزبه ملابسك مرميمه على الكنب
والله هذا بيتي ومكان ما عجبني حطيت راسي
عيالك معد قلبو دروسهم طول وقت هنا
ليكون غير انه ي حصه من عيالك قولي اشتقتي لى
وقفت وقلت له الشره مو عليك الشره على الى جايه اتكلم معاك اصلن ماهميتني
وطلعت اغلى وقفت في الحوش اخذ نفس خجلت من كلامه ناصر الى يطارد راضي يقولي انا هذا الكلام













من وقت ما رجعت من المدرسه وانا في المزرعه ادخلت عند الحمام والدجاج وبعدين رحت عند شهاب ترجيت جدتي ترجعه واخيرا رجع يالله
فرحانه فيه كثير طلعت عليه وركضنا حتى المغرب ورحت دخلت اخذت حمام وغيرت وصليت ورحت عند جدتي عندها ام فايز من العصر تهذر متسكت
سلمت عليها وجلست
اخوك نايم في بيت الشعر وقت مايصحي وادي له اكل
متى وصل
وصل الضهر
بكره جهزي نفسك بيوديك السوق تقضين لعرسك بيجلس اسبوع حاولي تخلصين
يمه ما احتاج شي قلت لك مو لازم
سمعتي يا ام فايز هذي عروس تقول ما احتاج
لازم يمه تلبسين عند زوجك ملابس جديده وذهب ليش تبغين يقولون ماجهزتها جدتها
بتعزم موضي النسوان تطلعين من غير ذهب تبغين تفضحيني ي بنت ناصر
يمه مو قصدي خلاص الى تامرين عليه
بس انا محب لفه السوق والتعب
اضغطي نفسك وانا خالتك من مايحب لفه السوق انا اذا مرضت ابو فايز عساني قبله يوديني السوق ماايوديني المستشفي يقول تقومين تركضين للسوق
المستشفي نشيلك شيل يالله اشيل نفسي
انفجرت أضحك مقدرت اسكت وجدتي تناظر لى تاكلني بعيونها بس مقدرت اسكت
قمت عن اذنكم بروح لصقر لا اجيب العيد
لا تزعلين منها يا ام فايز والله ماتقصد
من يزعل من بنته عساني اشيل عيالها ضوء بنتي ي وخيتي


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 11:03 PM   #20

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

دخلت اشيل صينه الاكل لصقر ناظر فيني وضحك
وانا خجلت وضحكت وعضيتي عل شفتي
لا ما صدق العيال كبرت
سكت وجهي حمر وقلت صقر والله اقوم
لا خلاص عروس ما نبي نزلعها ايوه برنسيسة ضوء بكره من بدري نكش السوق كش
كسرت وقلت مو لازم
اف يالعلم والله لو تسمعك ام مفلح
لا الله يخليك لا تقولها ناخذ الاساسي اصلاء ملازمه تروح معاي محل الذهب
قمت وجلست جنبها وقلت ليش اشوف في عيونك حزن ي خوك
تخرجت الدموع في عيوني وركبت نفسي عليه وهو حاوطني بيده
خايفه ي صقر خايفه افراق امي وابعد عنها خايفه من الزواج
رفعت رأسها وسلمت عليها ومسكت خدودها افا انا وابوي وين
والله ان خالى رجال وسند ان شاء الله ترتاحين معاه
صقر خالك مره ضخم يخوف مره وعيونه مرعبه
هههههههههههههههههه وينك ي خال تسمع
صقر لا تخليني اندم اني قلت لك
خلاص خلاص
ويش رايك نلعب بلايستيشن في السياره الحين انزله ا
السهره صباحي يعني

















ي ولد الى ميخذ عقلك
عدلت جلستي قلت قريب
لا منت قريب منت خبري ايش الى شاغلك
والله ي خوك خاطري ببنت والوالده ناشبه في البلعون زعلانه
خاطرها في بنت خالتي وانا القلب وما هواا
وابوي كلم عمي باقي نروح نخطب
كيف افرح واني زعلانه وشارطه برضاهاشرط صعب
هونها ي رجال تهون اهم شي تزوج وشروط الولده اذا شافتك قلب الام ما يرضى
تقول
اي توكل على الله ي فيصل خلينا نفرح فيك الله كلها تزوجت الانت














من الى صار في المزرعه وانا اعد الايام متي تكون في بيتي شكلها بذوب الجليد على قلبي
ماشاء الى ميخذ عقلك
رفعت راسي وقلت اووووو امدام هنا تنكتب في التاريخ
كنت لابسه فستان قصير ومكياج خفيف وبخيت نفسي من العصر ال قالي اول زوجها انه عاجبه
وجلست في حظته
مليت شوي وانا اشوفها حشرت نفسها في حضني
جاك الرساله أودعت لك رضاوه
ايه شفته متوقعا هذا المبلغ
جلست وقريت راسي منها وقلت عشان ي حلوه عشان البرستيج حقك عند صديقاتك
وادري انتي اهم شي عندك حتي من نفسك الفلوس
بديح لا تظلمني وقربت منه وبسته على شفايفه
ما حسيت بلذه جلست تقارن بينهم قمت واخذت جوالي مفتاحي وقلت الى يعوفنها عفناه ولو كان غالي
حسيت بموييه بارده انكبت عل راسي والله مااخليك تتهنا فيها وركبت جوالي على الجدار


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.