آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصل احساسي في الروايه
نعم 3 60.00%
لا 2 40.00%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-18, 02:45 AM   #1

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي (ولك من اسمك نصيب )


عندنا تخونك الحياه وتتخلاءعنك ولا يبقي لك سوا الم اي حياه تتمناه ولكن تمشي السفينه في طريقها عندنا يتخلاء أقرب الناس عنك ويصدمك وتذهب أحلامك فاتقف ولا تدري تمشي او تنتضر
ضوء قومي ي وليدي عمك ابو سالم يدق من بدري وانتي باقي في فراشك قومي عساني قبلك
اه اه يمه اه اه يمه بطني بطني يوجعني من امس وانا تعبانه
عساني اشرب ضيمك ي بنت ناصر ايش قلب حالك نمت وانتي طيبه ي ويل حالك ي حصه البنت مهي خبرك طلعت اتعكز على اساس اه ي ربي وينك سليم
سليم سليم ناد ام فايز قلها عمتي ام مفلح تريدك
ي يالله صباح خير توكل ي ابو سالم بنيتي تعبانه مهي معاك
وليش لطعيني لين الحين انا ورايه رزق ي ام مفلح والمكان بعيد

نسيت ما اطلع اقلك توكل وتسهل
اعوذ بالله يعنك الله ي مزنه عليه رجال اقشر

يالله صباح خير جايني سليم قبل الشحاته وبنتها يا ام مفلح

بنيتي ي ام فايز بنيتي عساني قبلها مدري ايش جاهابوديها الصحه وانا ي الله اشيل عمري

قل أعوذ بر ب الفلق امس كنهاالبخت ليكون صابوه بعين

مدري ي وخيتي بس تصيح وانا احس روحي من تعبها موجوعه

اذكري الله ان شاء الله طيبه الحين نوديها الصحه
سليم قرب الوانيت بسرعه
قومي عساني قبلك ضوء يمه قومي شدي حيلك
اه يمه اه يمه
قومي انفداكي بنيتي نوديك الصحه شوي شوي امشي لا تروعين جدتك تراه تعبانه من تعبك شدي حيلك وانا امك حتي نركب الوانيت
اه يمه والله انا طيبه يا مغص كل شهر عساني قبلك يمه
لا يمه لا تدعين على عمرك
بسم الله سليم توكل امش شوي شوي بنيتي تعبانه
حطي راسك في حضني يمه
غرنا ي ام مفلح ي بختك ي الضوء يحصله شرف
اقول والله لرجعك بيتك يا ام فايز بنيتي تعبانه وانتي ازعجتيها
تهذرين علينا
بس بس خلاص سكتنا










ادخل
طلبتني طال عمرك
ايش صار على القضيه إلى قبل يومين اعترفو
ايه طال عمرك طلعت بنته الي أطلقت على ابوها وطبقت جريمتهابس باقي نصدق اعترفهافي المحكمه
ايش أسبابها
طال عمرك عمرها ١٦ سنه والبنت صغيره وما في رقابه والأجهزة لها دور أنهم يطبقون اي شي
ان لله وان اليه راجعون
روح شوف شغلك
اه ي ضهري ينتهي العمر ولا ينتهي الشغل .ادخل
اسف طال عمرك شكلك تعبان
ما فيني شي بس مديت نفسي شوي الكنب خير اخلص ايش عندك
طال عمرك قضيه امس الى قلنا عليهم محد راضي يعترف
فرك جبهته بلم ودهم التحقيق انا جاي قفل الباب وراك
ابشر طال عمرك
اف يخوف عليه عيون جمر
اشبك تكلم نفسك
هااااا ولا شي ودا الي امس التحقيق النقيب بديح يحقق معاهم بنفسه شكله النفس زيرو
كلهم التفتو امر طال عمرك يوم انفتح الباب
امشو قدامي جيبوهم كلهم
انا ولد ابوي حسيت روحي بتطلع
امش امش بتنكبنا انت
















مامي مامي
نعم ايش وراك ي بنت ابوك
ايش دراك ورى شي
لنك متدخلين المطبخ إلا وراك شي
مامي والله انك ظلماني انا جوجو والله انك احلي ام في الدنيا
اقول اخلصي عند شغل واصل راسي ابوك عازم رجال ورأى شغل
طيب بس همس عازمتني اليوم عندها بارتي وصقر اخاف ما يرضي مامي والله نفسي اروح
طيب قولي له شوفي ايش يقول
خايفه متعرفين ولدك الدكتاتور
معندنابنات يسهرون برا البيت
وهو صادق روحي وارجعي الساعه ١٢
مامي البنات يجون ١٢ بس اتعب
اقول انا مراح ادخل بينك وبين صقر احترمي اخوك واكسبيه والله يسمعك يعلقك في المروحة
ماما
وحطبه وحطبه فارقي عني
اه اه ي ربي ليش منتو فري
فرفورو راسك ي زفته ايش فري
صقر ي يمه عساني قبلك معليك منها متعرفها اختك يعني تعال وانا امك القهوه والشاي جاهز اعط ابوك
الله يطول في عمرك ي الغاليه
ومدري ايش نسوي من غيرك إلا بنتك الفري ماورهاالاوجع الراس
بنت واحطبه اشوف بلعتي لسانك
والله يام صقر ولدك دكتاتور اذا شفته تضيع العلوم كلها
هههههههههههههه اقول راجعي دروسك وراك امتحانات
اف اف اف
افا مين مزعل دلوعه ابوها
اه محد يقدرني في هذا البيت إلا ناصر انا انفداك ي الغالي
جود اطلعي شوفي اخوانك
طيب مامي
امر ي ابو صقر ايش بغيت القهوه والشاي وارسلتها مع صقر
تقدم خطوتين افا يام يصقر يعني طرده هذي
والله افمهازي مااتبغا
باقي مطاب خاطرك ي حصه ربي يغفر وانتي متغفرين راح العمر ي حصه معد فيني شده الزعل
اقول توكل ي رجال عندي شغل فوق راسي طلعت من عنده وانا قلبي يحترق مهان عليه عيونه ونضره الرجاء فيها اه ي حصه ايش القلب إلى عندك مو بيدي ي ربي والله قلبي صد مو راضي ينسي اه اه



بشر ي وليدي بنيتي ليش جاها
والله ي ي خاله البنت ان شاء الله طيبه بس وين ولي امرها
ي صبحتك ي حصه ليش جاها بنيتي
اذكري الله طيبه البنت بس عندها زايده وهذي عمليتهابسيطه محتاجين ولي امرها يوقع
ام فايز البنت مهي خاليه والله قلبي قابضني كنت حاسه
اذكري الله يا ام مفلح البنت طيبه يقول الحين دقي على ابوها وخليه يجي يوقع
طلعي الجوال من جيبي شوفي اي احد يطلع رقم ناصر
ميرد ام فايز رابع اتصال وميرد
اذكري الله
ي بنتي طلعي رقم بديح اي مكتوب اسمه
ابشري ي خاله
يرن يام فايز
حتي هو ميرد ي ويل حالك ي حصه البنت بتروح من يدي
ي خاله البنت طيبه اعطيناها مسكن ومحلول والحين نايمه انتي تطمني بس وقت ما يجي ولى أمره يوقع
ام مفلح شوفي وجهك كيف من الصبح مفطرتي والحين يرتفع ضغطك خلي سليم يجيب فطور تفطرين ونروح الطواري يشوفون ضغطك
كيف افطر وبنيتي تعبانه اه اه سانديني خليني اطمن عليها
ابشري ي الغاليه











عسكري عالجوهم واعطوهم مسكنات بكره رحلوهم سجن الملز
ابشر طال عمرك
اه ي يدي احس اني استنزفت كثير اليوم غمضت عيوني وانا اسمع نعمه جوالي
الو الو نعم
خير ي مها ايش عندك
يعني انت ماعندك غير هذى الكلمه
اخلصيي مره من الهذره ليش سكتي
ابغا فلوس
شتتت نضره في الغرفه من يوم معرفتك مدقوين غير تبغين فلوس
بتعطيني ولا
وين جالسه
ليش تسال
شوفي الجدار الي قدامك اضربي برسك فيه لو انا عندك علمتك شغلك طوط. طوط مها مها
الله يأخذك من مره
عقد حواجبه وهو يشوف رقم زوجه عمه مكالمتين لم يرد عليها ضغط على رقمها يرن
الو الو
السلام عليكم ورحمة الله من معي
انا ام فايز
فزواقف عسي ماشر وين ام مفلح
والله ي وليدي مدري ايش اقلك ضوء تعبت علينا وجبنهاالصحه وقال الدكتور عندها زايده وهم محتاجين ولى أمره يوقع دقت ام مفلح على ابو البنت ميرد بعدين دقت عليك وانت مرديت الحين يالله شربت دواء الضغط ونامت بعمري عنها
افا ايش ها العلم البنت كيفها الحين
والله ي وليدي نايمه مدري ايش اعطوها من جينا وهي نايمه
مسافه الطريق وانا عندكم بجيب ناصر معي طمنيها حتي نجي
بحفظ الله ي ابو عزام
الله يسلمك يا ام فايز
حط الجوال على المكتب وزف بضيق ايش اليوم الي مو راضي ينتهي ي عسكري
امر طال عمرك
انا طالع الديره عندي شغل اي شي يستجد دق علي
ابشر طال عمرك







الو السلام عليكم ورحمة الله كيفك ي ابو ناصر كيف الاهل
ارحب يا ابو عزام
الوالد وينه عن جواله
والله كان عندنا ضيوف على الغداء شكله انشغل ما شافه امر ي ابو عزام
ما يمر عليك عدو انا مسافه الطريق وجايكم البيت
حياك البيت بيتك




اه اه اه يمه اه
عساني قبلك ي يمه كيفك يمه
يمه انا طيبه بس مغص بسط والله طيبه ما فيني الا العافيه
لاتكابرين بالوجع بنت ناصر الدكتور يقول عندك زايده والله قلبي يوجعني
يمه والله انا طيبه تعرفين الدكاترة يحبون يكبرون السابقه يمه كم الساعه طلعيني من هنا ابغا بيتنا وفراشي
ما في طلعه ي ضوء ابوك في الطريق بيجي يوقع على العمليه
يمه والله انا طيبه ليش تدقين عليه الحين عنده أشغال
انتي بنته يترك أشغال ويجي تفهمين ولا
اووووووو الام وبنتها طاقينها حنك وانا ي غافلين لنا الله جالسه في السيب مقابله خشه المنظفات
معاش من يتركك ي وخيتي اسمعي الضوء ايش تقول ليش ادق على ابوها عنده أشغال مكنهابنته اذا مجاءعشانها يجي عشان مين
عقبال ميزوجك ي الضوء
لفيت براسي الجه الثانيه هذي الانسانه متنبلع ايش حببك يمه فيها
اقول ي الضوء العريس جاهز بس انتي اشري نضرب عصفورين في حجر واحد ولا ايش رايك يا ام مفلح
اه اه يمه بطني يمه
فزيت واقفه ايش توحين يمه لفيت لها بصوت خفيف
والله متطلعينهاعني لخلي الدكتوره تطردتها
اقول ي ام فايز الحين اكلم سليم بيوديك بيتك عيالك فاقدينك ماقصرتي ي وخيتي
والله انك صادقه ماابي اتركك وانتي لحالك حتي يجي بديح وناصر
توكلي ما علي خلاف
استودعتكم الله مع السلامه ي الضوء
لفيت بضهري ماارديت
ليش ي بنت ناصر انا مربيتك كذا من يطرد ضيفه
حزت في خاطري زعلتي يمه من الضوء مكان قصدي بس هذي السالفه تستفزني فيها
كم مره قلتلك قلبها أبيض لو غيرها معد دخلت لنا بيت
يمه اه اه
قلب امك ايش يتعبك
تعالي ابغا انام في حضنك
عساني اشرب ضيمك ي بنت ناصر


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-18, 07:35 AM   #2

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

الو ناصر انا براء اطلع
ارحب ي رجال القهوه جاهزه
تكرم بس ورانا طريق والمكان بعيد اخلص على
انا ابو صقر اشغلتني انا طالع ليكون وراك مصيبه
ارخيت راسي في السياره وانا اشوفه مقبل ينسف شماغه ويركب جنبي
ي النسيب لتكون بتعرس وانا شاهد
اقول اخلص على ماني فاضي لك اركب وانت ساكت
طيب ياخي انت مدري عيالك كيف مستحملينك طول الوقت عابس
الوالده دقت عليك وينك عن الجوال
افاااا وانا ابو صقر كان الجوال مع التؤم وانا عندي ضيوف
عسى ماشر ي بو عزام اقلقتني
الشر ميجيك تقول بنتك تعبانه وهي في المستشفي
وانا ابو ضوء ايش جاها
الى يشوفك يقول خايف عليها وانت مااتدري عن هوا دارها
بديح لا تقلب المواجع وانا اخوك ترا الى في يكفيني اختك طلعت الشيب في راسي من الغيره لا تزيد على والله وانا اخوك ي حالها واحال امي ماهو مرضينى بس يزينها ربك
والله انت الى معطي اختى وجه إلا بنتك خط أحمر
الى يسمعك يقول ماعندك خبر بلي صار
ويش رايك عندي حل زوجني فيها وامك جيبها عندك
سكت وانا افكر وهو يمشي ماسك خط الديره ايش مصيرك ي ضوء ابوك بعد عين امى الله يسامحك ي بديح قلبت المواجع








يمه انا طيبه والله طيبه خليني اطلع البيت
عساني قبلك يمه ابوك الحين داخل الديره جاي
والله طيبه ابوي عنده أشغال تركها وجاء والله طيبه
لا أعاد اسمع كلامك بعدين ينقد على ليش مدقيت
حطي راسك وارتاحي شوفي لونك اصفر


وقف وبعدين دور لك موقف لسيارتك
طيب ي رجال بنتك ماهي طايره ننزل سواء
طيب طيب اخلص على
انزل بس انزل ي النسيب الحين تتطمن عليها
نزلت امشي دخلنا وسالنا عن غرفتها وانا اشوف ناصر يسابق خطواته وانا امشي واره غريب أمرك ي ولد عمي
دخل وانا جلست في الممر




فتح الباب تعلقت عيوني فيه اشتقت لك والله اشتقت
يبه يبه
عيون ابوك ي الضوء عساني قبلك يبه ليش جاك
تعلقت في رقبته وهو دفن رأسه في شعري
عيون ابوك الضوء
ي بختك ي بنت ناصر كل الحب لك
عساني قبلك يمه والله كلكم عينين في رأس
الى يشوفها مكان قبل شوي تقول ليش تدقين عليه
والله محبيت اتعبك
اذا تعبت عشانك عشان مين اتعب ي يوم
اجلس بس اجلس وينك عن جوالك ادق مترد
نسيت الرجال جاء معي
بديح
اي يمه اجلس مع بنتك وانا طالعه له
انفتح الباب وانا اشوفها تتعكز على عصاها ارحبي ي الغاليه
الله يحيك ي ولد موضي كيفك وا وخيتي عساها بخير وزوجتك
وقفت بطولي اسلم عليها اشوفك اليوم عروس يااام ناصر ويش رايك ندورلك عريس
اقول لا اهبدك بالعصاء انت متجوز عن سواليفك
ههههههههههههه توبه توبه
الا انت عروستك على العصلاء زوجتك مامنها راجاء كم لك متزوجها حتي الضناءماجبته لك
ارزاق ي الغاليه بيد الله باقي ماكتب
مشى على بكلمتين زي كل مره عشان اسكت
والله اذا بتزوجيني بنيتك ما عندي مانع العرس
جتك ي ولد عبدالله بنيتي ماهي لا قيه احسن منك
انا ولد ابوي امزح معاك تزوجيني بزر
بنيتي مهره ويبغالها خيال يروضها






طلعني يبه والله طيبه
تخليني اطلع اكلم الدكتور ارجعلك اذا قال طيبه طاعتك
طيب
ارتاحي ونامي حتي اجيك


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-18, 02:43 PM   #3

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

البارات الثاني








اقول يمه ذبائح ختان نايف بنسويها في مزرعه بديح كلمه امس محمد ويش رايك نعزم عليها لنا من زمان مجتمعنا ولا ويش رايك يام بديح
شوريك وهدايه الله بديح ميقصر بعمري عليه عساني اشوف ضناه
الله كريم يمه
ما شفتي زوجته
شفتها وانا داخله ركبت مع السواق وراحت حتي السلام استكثرته مدري ايش الى مصيبره عليها
زوجته يمه
اى زوجه الى يشوفك يقول متدرين كيف علاقتهم أشك أنهم ينامون في غرفه وحده
فاطمه خافي الله هذي بين زوجه وزوجها مالنا فيها يمه الظلم ظلمات مدامه راضي احنا راضين من راضاه والله اني راضيه عليه شال حمل إخوانه من بدري ابوك مات وهو في المتوسط والحال يعلم فيه الله
يمه والله حامله همه
اخوك يعرف مصلحه عمره ٣٩ يدبر نفسه اقول قومي دقي على اختك ام صقر قوليها ام نادر عندها زواج لولدها وعزمتنا
طيب الحين ادق عليها











ايش جابك كم مره قلت لك بيتنا يتعذرك
والله بيت ابوي اجي وقت مااريد
مها بعدي عن طريقي تراك منتي قدي وشوفه النفس الى انتي فيها خفيفيها شوي درينا انك زوجه النقيب بديح ومدري إيش عاجبه فيك
لا تنسين انا زوجتك
ابوي لا تتكبرين على أسيادك
لا ذلينا ي مها الدنيا مدوم لااحد
لا والله وابوي وينه
ابوك مو هنا في العمل
انا طالعه سلميلي عليه باي
باب يسد ميرد الله لا يرد اليوم الى عرفتك فيه





بشر ي رجال كيفها بنتك عساها طيبه
الحمد الله الدكتور طمنا وقال اذا تعبت رجعوها واعطوها موعد خلينا نطلع يمه من الصباح وانتي على لحم بطنك
اقول ي ابو صقر ولد عمك خطب وانا اعطيته
تمنيت الأرض تنشق وتبلعني يكفيني مها وبلويها شتت نظري عن ناصر مدري ايش اقول
يمه بنيتي مهي رخيصه عندي بنتي غاليه على ابوها
لا بالله درين باين مره مقدرت تحكمها وانا بنتي ابغا اطمن عليها بديح بيصونها
تكلم ي ابو عزام
يوم قالت ابو عزام دريت ان الموضوع طلع من يدي بنتك في الحفظ والصون ي ناصر الله يقدرني واسعدهاا ومدام احنا هنا خلينا نحلل ونخلص اليوم لني بكره راجع
بديح اعرف البير وغطاه ي يخوك
ايش تعرف انت متعرف شي








يمه ليش التحليل مقد خلينا والله تعبت
والله كبرتي ي بنيتي
يمه ليش تبكين حسستيني اني عروس رايحه مع زوجي
والله انك احلي العرايس ي ضوء ي سعد حضه من كنتي حلاله
لا اليوم منتي خبري يمه
يالله يمه ابوك براء خلينا نطلع






ركبت السياره من باب السايق وجدتي ركبها ابوي وره
رفعت عيوني في المرايه حسيت قلبي يرجف الى في السياره يسمعون كان عريض وضخم حسيت نفسي عنده لعبه ي ربي ايش العيون حسها رعب نضراته جدتي تكلم معاه ومع ابوي وهو بس يرد على آخر كلمه حتى الكلمات تطلع مدري كيف




رفعت نظري في المرايه إلا ذيك العيون مقدرت انزل عيوني عنها لونها عسلي فاتح شديت نظري شوي نزلتهاعلى طول ولكن عيونها تذبح ميلت براسي وقلت في نفسي كلكم سواء ما في اضرب من مها الا انتي


يمه يخوف قلبي يرجف احسها يسمع قلبي و جسمي ينتفض


يمه ايش فيك بسم عليك ناصر البنت مدري ايش جاها
يمه انا طيبه
ضوء ي ابوك ارجع المستشفي
همست لجدتي يمه ودوني البيت
عجل يمه ي ابو عزام بنيتي تعبانه



















اقول ي ابو فيصل بنت اختي ود تخرجت من الجامعه ويش رايك نخطبها لفيصل
ليش
خاله ونفسها بنت اختها
وفيصل سالتيه
فيصل ميطلع عن شوري
فيصل خطبت له بنت ناصر وانتهت
ضوء
لا جود ولدك هو الى اخترها لا تنكدين عليه
جهزي لي ملابس طالع بكره الديره عند الوالده ليكون معجبك كلامي
ليش مايعجبني انت ولدك من متى تطقون لى خبر
اخلصي على بس


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-18, 10:06 PM   #4

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

تابع







وصلنا البيت وفتح لنا سليم البوابه حسيت ان الروح رجعت لي اشتقت بيتنا ومزرعتنا الجو كان غايم مره نزلت من السياره امشي لحالي وجدتي انشغلت مع ابويه وضيفه رحت امشي حتي جلست عند النخل ومكان منجلس انا جدتي كل يوم مزرعتنا جدتي مهتمه فيها مكاني يكشف على المزرعه كلها ارخيت راسي ارفع عيوني إلا تقومي سنيتيا جابها ابوي وانا صغيره هي وزوجها سليم
نعم
ماما تقول ادخلي
قولي لها الجو عاجبني جيبي اي شي حتى ادف فيه
طيب
جيبي جوالي معاك
مديت ضهري وانا مغمضه
اسمع جدتي جات عندي تتعكز على عصاها هذي امي الى معرفت ام غيرها قمت وفزيت ولاقيتها يمه الله يهديك ليش مرتحتي
كيف تبغيني ارتاح وانتي من جينا وانتي هنا
امري يام مفلح
على طاري عمك تراه جاي
الله يحيه والله اني فقدته زانت علومنا مدام ابوي و عمي مفلح جاي
تعالي ي وليدي حطي راسك في حجري زي زمان
ايش المغريات اليوم لو دريت كان من زمان تعبت
ي زين ريحتك يمه الله لا يحرمني منها
انا منا ديمه لك يمه
يمه لا تخوفيني
شوفي يمه انتي تثقين فى وفى كلامي انا ما ابغا إلا الزين
بديح يمه خطبك وانا وفقت انا وابوك
فزيت كني ملدوغه يمه ليش انا ماابغا ازوج شبعتي مني انا بنتك صارت عيوني ضباب معد اشوف حسيت روحي بتطلع
بسم الله عليك يمه انا مشبعت منك بس اطمن عليك مستكثره الفرحه على
لا يمه لا بس بس انا
انتي شواالبنت مالها الا بيت زوجها وعيالها خليني اطمن عليك يمه
شتت عيوني عنها النفس انقطع حسيت المزرعه انقطع الا الأكسجين عنها سكت وقلت انا عند شورك يمه معاه لهو على موتي
اعوذوبالله من الشيطان لا تدعين على عمرك عساني قبلك
قومي ي وليدي ادخلي دقيت على ام فايز جايه وانتي قومي دقي على مني خليها تجي ملكه رجال المغرب















طلعت من المجلس اتمشي احس روحو بطلع ايش البلوه الى بليت عمري فيها بزوج بزر عمرها ١٩ سنه يالله نجيتك الطف بحالي وقفت عند الحلال اشوف الشمس غابت بديح وقع الفاس بالراس جلست على كرسي ومديت ضهري وحطيت يدي على راسي زهمت سليم بنام شوي اذا إذن صحيني بلوتين على راسك ي بديح مها الى من يوم عرفتها عفت الدنيا الله يسامحك يمه بلاتيني
الله أكبر الله أكبر
فزيت اعوذو منك ي شيطان رددت مع المآذن تدعين ربي يسهل امري ويفرج همي


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-18, 06:05 PM   #5

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

البارات الثالث




جالس في المجلس احسه ضاق على من الأكسجين
والشيخ يتكلم مدري ايش يقول رفعت عيوني الكل يناضرني تكلم الشيخ تقبل ضوء ناصر زوجه لك على سنه الله ورسوله عجزت عن الكلام وناظرت ناصر حسيت بالعجز في عيونه
نعم اقبل
بقي العروس توقع
طلعت أجر رجلي جر حسيت بالقهر كسرتيني ي حصه وانا كسرت بنتي
ادخل الصاله وقفت مكاني وانا اسمع أصوات الحريم
يمه يمه يا ام مفلح
أنظارها تدخل تتعكز على عصاتها يمه ازهمي ضوء
ابشر ابشر
دخلت وانا احس اني مخنوقه عيوني ضباب من الدموع
تعالي يبه وقعي ي احلى العرايس
رميت نفسي في حضنه وأتعلقت في رقبته وانا انتحب يبه لا ترخصني لا تكسرني انا بنتك
جمدت مكاني تمنيت الأرض تنشق ولا اسمع كلامها معاش من يرخص روحه انتي روحو ي بوك اذا منتي راضيه افركشها كلها ولا زعلك
ضوء يمه لا تفشلين ابوك الرجال ينتضرونه
مسكت القلم انا موافقه يبه
شفت اسمه عند اسمي ارتجف فكي غمضت عيوني وقعت وانا خلاص استنزفت قوتي
سحبت نفس ودخلت غرفتي وقفلت الباب بالمفتاح دفنت راسي في فراشي بكيت بقهر ليش احس نفسي عاله عليهم يتحذنوني من كل صوب






مقابل الباب دخل ناصر شكله مااعجبني من
دخل اعط الدفتر للشيخ ووقعو الشهود طلعت مع الشيخ والرجال اوصلهم الباب التفت مشفت ناصر رجعت وانا امشي بسرعه ادخل وانا اشوف ناصر من غير شماغه وفاك ازراره
ناصر وانا اخوك ليش قلب حالك ي رجال دخلت بحال وخرجت بحال
اختك كسرتني ي بديح صغرتني و كسرت ضهري
في عيون بنتي تقولي لا ترخصني يبه
مقدرت ارد عليها ي بديح بنتي امانتك ي ولد عمي طلبتك


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-18, 10:26 AM   #6

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

صحيت من النوم اتلفت في الغرفه وانا افكر ايش صار امس اشوف جوالي الساعه ٤ واتصالات من منى
يالله اكيد زعلت سحبت عليها قمت ووضيت وصلت لي ركعتين وقريت وردي من القرآن انتضر صلاه الفجر وقوم اتجهز المدرسه












السلام عليكم
هلا يمه تعالي تفكري قبل ابو سالم قبل ما يجي
دخلت وانا اشتت عيوني عن ابوي كاسر خاطري مدري كيف امس نام جرحته بكلامي سلمت على رأسه ويده صبحك بخير يبه
هلا ضوء ابوها كيفك اليوم
الحمدلله احس اني احسن يالله انا طالعه انتضر براء
يمه افطري
صحيت من قبل الفجر يمه وفطرت طلعت اسرع خطواتي اطلع إلقاء ابو سالم وصل اركب مع البنات
قام يقول غريبه اليوم طالعه بدري ي بنت ناصر كل جدتك تنشب لي انتضر كل يوم اطلعي زي اليوم وراء رزق وحلال
قلت نفسي يالله صباح خير مصبحت إلا فيك احس احد يقبصني أضيق عيوني التفت اشوف منى يالله من يفكني من نشبتها الحين كل شي لازم تعرفه ضربت يدها صرخت التفت ابو سالم وقال مرض انتي وهي ايش قله الادب
كتمت الضحكه وهي انحرجت وسكتت


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-18, 03:23 PM   #7

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

اسمع دق على باب الغرفه احسه حلم
يمه بديح قوم ماصليت الفجر قوم يمه
امممم طيب كم الساعه
الساعه ٧ الفطور جاهز افطر معاي خالد طلع الجامعه وأحمد طلع الشغل ووسن نايمه
جايك بطلع اغير واصلي اجيك
زوجتك وينها يمه من امس مجات
هااااا دقت على واستاذنت ي الله انا طلع







مسكت جوالي وانا استغفر يرن ماترد مدري في اي داهيه دقيت عل بيت اهلها ماهي موجوده طيب ي مها حسابك عندي
ادق مره ثانيه الو
اممم نعم
وينك ي بنت الأصول
خير ايش عندك داق من بدري عند صديقاتي في الشاليه
لا والله وانا آخر من يعلم
وطيب والحين دريت
انا طلع الحين عندي استلام اقسم بالله لو ادق بعد ساعتين وأسأل عنك تحملي الي يجيك
اف وبعدين معاك
العلم عندك اليوم الكل بيجمع عند الوالده وانتي لازم تكونين موجوده
وانا شكووو فيكم تدري محب جمعات اهلك
مهاااااااخلي النفس طيبه والله لو اجي ما القاك اتقي شري ترا النفس طابت ي مها
طيب طيب اي أمور ثانيه ي سعاده النقيب
قفلت الجوال في وجها ارتفع الظغط عندي الله واكبر عليك من مره





تعال يمه الفطور برد
ليش متكدر يمه
ومن يصبح فيك يمه يتكدر بس عندي شغل
وين كنت امس مامريتني
رحت مع ناصر لما الديره
عسي ماشر يمه
كل خير يمه بنت ناصر تعبت
بعمري عنها الله يسامح اختك مضمت البنت تحت جناحها والله اذا شفتها تقطع قلبي وخيتي تعبانه
بنتك ايش القلب إلى عندها طيب تزوج الشرع حلله خير ي طير وقفت الدنيا حتي ماحنت عليها يوم ماتت امها محبيت ادخل واكسرها بس بنتك كسرت ناصر وبنته
يزينها الله بكلمها واشوف
معد يحتاج يمه بنت ناصر ماهي محتاجه بنتك
والله انه قلبها رحيم بس طاوعت الشيطان
باين يمه ١٨ سنه مرحمتها يزينها الله بس
يعزعلى اشوف بنتي ظالمه
يمه بقولك شي بس مدري كيف اقوله
خير يمه من يوم قالت الخدامه انك نايم في غرفتك القديمه عرفت منت خالي
انا ملكت امس عل بنت ناصر وماادري خايف اني استعجلت
ياسعد حالي يمه صبرت ونلت الله يبلغني في عيالك يمه
الله يصلحك يعني انا قلت لك عشان تصيحين
ي فرحتي فيك يمه
يمه قولي لبنتك انا منا ناصر اسكت عن الغلط لا اسمع حسها اذا مااحشمتني انا وزوجتي بيتي يتعذرها
لا يمه لا حصه تتمنى لك السعاده
يمه ما فيني حيال لمشاكل الحريم ومها دواها عندي
متي العرس
بعد متخلص المدرسه بقي شهر وتخلص بسوي الزواج في المزرعه
الله يبارك لك على طاري المزرعه اختك تقول بتذبح تمايم ولدها فيها
اي قالي ابو نايف يالله يمه اترخص عندي شغل


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-18, 10:41 PM   #8

اشتقت لك ميشو

? العضوٌ??? » 419504
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » اشتقت لك ميشو is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بداية موفقة وان اول متابعينك
ننتظر الجزء الجديد


اشتقت لك ميشو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-18, 02:27 PM   #9

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

ادخل المدرسه وانا اعجل خطواتي
ضوء ضوء اركض وراك وانتي طايره كذا تضحكين علي البنات وأبو سالم بيفضحني في الديره كلها
والله انتي محشمتي نفسك
لا والله بلاه هذا وجه عروس امس ملكتها ...وبعدين وين كنتي دقيت متردين على ولا الى عنده القمر ماله ومال النجوم ....بلاه كيف شكله أخ بس كان ودي بس بنظره
ارص على أسناني وأقرب من اذنها والله لو يدري احد تشهدي على روحك
ول ول بسم الله علي ...خليهم يدرون شفتي هناء يوم انخطبت سحبت علينا كل سوليفها عن حبيب القلب
منى و الله ليكون آخر يوم بيننا العلم عندك
اف اف والله انك نفسيه سكتنا اللهم سكنهم في مساكنهم
دخلت الفصل وانا راسي يفور منها














صبحهم وربحهم يا ام صقر كيفك اليوم
صبحك بالخير يمه وصل اخوانك على طريقك السواق بيوديني بيت اهلى جدتك دقت على من الصباح تنتظرني
سكتت وناظرت فيها والله لو تدرين لتكون علوم
وين وصلت
معاك يمه
خالك رجع وابوك جلس عسي ماشر
ليش مدقين واتسالين بنفسك
وقفت وانا امشي اترخص خليهم يلحقوني السياره ولا رحت
صقر منت خالي ي ولد بطني
طلعت وشماغي على كتفي هارب من اسالتها
الله يسامحك ي خالي ملقيت إلا ضوء والله لتصير علوم


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-18, 07:43 PM   #10

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

ماشاءالله يا ام بديح البخور استقبلني من باب الشارع اشم ريحه عرس يمه أحمد نوي العرس
والله ي فرحتي ماتوصف يمه بس مو أحمد بديح الله بيعوضه بنت الحلال
لووووووووولوش
دموعي سبقتني حسيت قلبي يمه مقد فرح
ي عمري ي ميمتي الله يسعده عروسته عندي
حصه يمه بديح موصي عليك رضاي عليك خلي اخوك يفرح لا تمغصين عليه
وقفت والغصه في حلقي انا يمه انا افداه بعمري
اخوك ملك ملكه رجال والعرس في الاجازه في المزرعه
انا اعرفها
لا تزعلين اخوك يمه اذا شفتيه باركي له وادعسي على قلبك
يمه
ضوء بنت ناصر
وقفت وطلعت الحوش غمضت عيوني لا يربي ملقيت الاهي ي خوي
مشيت وراء البيت جلست على الأرض تذكرت كل شي
مر شريط حياتي في لحضه
دخل ناصر يشيلها في يده عمرها سنه وانا جالسه مقدرت اتكلم بديح ماسك يدي وانا احترق يستغبيني سنه مزوج وعنده بنت لا يربي ناصر حب الطفوله يسوي فيني كذا
فكيت يد بديح وقلت يا انا يا بنتك وحده بيننا تجلس في البيت
ارحميها يا ام صقر
ذنبها في رقبتك انت وانا بطلع مع اخوي
خلاص ي بنت الحلال بوديها عند امي


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.