آخر 10 مشاركات
39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصل احساسي في الروايه
نعم 3 60.00%
لا 2 40.00%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-18, 11:08 PM   #21

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي


المعذرة على الأخطاء بنتي نزلت البارت وانا باقي ماراجعته

عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-18, 01:43 AM   #22

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

طلعنا من بدري الصباح محلات الذهب ما في شي في خاطرها جدتي إلا واخذته اخذنا غوايش و هامه وحزام كل شويه اقلها خلاص وهي تزيد جلست اناظر حتي تخلص
حاسبنا و طلعنا كانت جدتي تتهاوي توقف وتجلس شوي
يمه اش فيك عسانى قبلك ي روحي
صقر خلينا نروح المستشفي
لا يمه انا طيبه الكبر شين وانا امك
لا منتي بخير ركبناها السياره وحلفت نرجها البيت دخلنها غرفتها وسدحتها واعطيتها الدواء
طلعت جلست في الصاله صافنه
دخلت عليها جامده جالسه
ضوء فيها شي جدتي
نزلت دموعي مدري تقول ي بخير خايفه عليها
اذكر الله صالى الضحي ان شاء الله العصر وهي طيبه
صليت ونمت













صليت العصر ودخلت اطمن على جدتي ودخلت الذهب غرفه ضوء كانت نايمه
طلعت من عندها محست فيني
دخلت على جدتي قربت منها قلبي قبضني كانت عيونها شاخصه فوق هزيتها ماتحركت حطيت يدي على اماكن النبض ما تحركت غمضت عيونها ودقيت علىالاسعاف وجلست مقدرت اطلع واقولها دقيت على خالى وقلت له يقول لبوي وعمي ان جدتي تعبانه شوي










صحيت المغرب صليت العصر والمغرب طلعت ودخلت غرفه جدتي نغزني قلبي
طلعت اركض سنيتااااااااا وين ماما كبير
ماما كبير تعبان دق صقر على إسعاف اخذوها
ليش ما في صحينى
صقر يقول خلى نوم انتي
اخذت عباتي وطلعت الحق السواق يوديني
طلعت براء رجال كثيرين واقفين
وقفت مكاني اناظر هم محد انتب على
جاتني ام فايز تبكي مدري ايش تقول
قلت لها ليش تبكين
يا عمري عليك يمه كانت تحبك وتغليك الله يرحمها ادعي لها
من الى مات
والله راح عقل البنيه ام مفلح يمه اصبري الصبر عند الصدمه الاولي
تعديتها اجري وانادي يماااااااااااا يمااااااااااا











كنت واقف مع الرجال ناصر وصقر باقي في المستشفي يخلصون اوراق عشان الدفن وانا
رحت البيت عشان الرجال استقبلهم عشان العزاء
اسمع صراخ بنت تنادي التفت اشوفها جايه والرجال واقفين والطرحه مهي عليها مشيت بسرعه تلقيتها وهي تصارخ وتنادي حضنهتا وحطيت يدي من تحت رجولهاوشلتها وهي تصارخ وتتحرك
ادخلها غرفتها وهي تصارخ مهي بوعيها ضميتها اقرأ عليها وهي تنادي وتصارخ دفنتها في صدري متوقعت انها تتعلق فينى وتنتحب


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-18, 07:24 AM   #23

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

مدري كم مر وقت على وفاتها ما عرفت ام غيرها ي ربي كيف بعيش من بعدها مالى حضن غيرها
دخلت عليها لقيتها صافنه في السقف من توفت الوالده وهذا حالها ما انسى وقت وفاتها دقت سنيتا تبكي تركت صقر يخلص ورجعت البيت كانت مثل الورقه في يد بديح وهو يقراء عليها اخذتها وحضنتها بكيت عليها وعلى امي
جاب لها بديح دكتور واعطها ابر مهدى من صحيت وهي ساكته متحجره الدموع في عيونها
المس على رأسها وأمسك خدودها يالله يابوك نمشي
بس هذا بيتي منا طالعه منه
ضوء لا تصعبين الامر على ما فيني اروح واتركك
يالله خالتك والعيال في السياره
انا منا داخله هذاك البيت
ليش ي ضوء بيت ابوك
لفيت براسي انسدحت لا مو بيتي
لا تغصبنى انا مراح ادخله وحفل الزواج الغوه انا مراح افرح وجدتي مهي عندي انا وافقت على شأنها
خرجت وانا خلاص اعوذو بالله من قهر الرجال
سنيتيا رجعى ملابس ضوء
صقر ي بوك انا بجلس وانت توكل باامك واخوانك













ركيت ضهري على الجدار واناظره هموم الدنيا كلها على رأسه
عندك أشغال حتى متى بتجلس هنا الميت متجوز له الاالرحمه
عيت تروح معاي
على كيفها غصب عنها كيف تتركها
ما حبيت اقهرها يكفى اختك قهرتها
بيت ابوها ممنوع تدخله
من جدك حصه مانعتها متدخل والله انك رخمه ي ناصر مره مقدرت تحكمها
والله ان ام مفلح كانت حاسه الحين تدق على ناصر يرجع لك
وضوء مسوليتى مالك صلاح فيها
استغفر الله من الشيطان الرجيم هين ي حصه حسابك بعدين
توكل الحين انا بجلس كم يوم هنا وبوديها على بيتي











مدري متى نمت جلست شوي معقوله ابوي راح
شفت الساعه ٧ المغرب نمت نومه طويله قمت اخذت حمام لبست بجامه وصليت طلعت جوعانه رايحه المطبخ اكلت وسويت لى كابتشينو وطلعت براء
شفت واحد جالس على الدكه مكان متجلس جدتي معقوله ابوي مراح
وقفت عنده رفع رأسه ارتجفت لا ي ربي راح وتركني تجحرت الدموع في عيوني
وهو عيونه في عيوني فتح فروته ونادني ادخل
كنت ضعيفه مسلوبه قوتها معلقه بكشه قربت ودفنت نفسي في حضنه وهو حاوطني بفروته ارخيت راسي على صدره بكيت خيباتي وجدتي وابوى وامى راحوووكلهم






طار الجمر رفعت عيوني شفتها تناظرني الدمع في عيونها ضباب فتحت فروتي جتني واندست في حضنى شديتها حاوطها سكرت من ريحتها في حضنك انثى ي بديح من سنين مااحسيت بشعور هذا كانت تبكي وانا اقراء عليها


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-18, 07:58 PM   #24

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

كنت شاد عليها نزلت شوي وشميت ريحه شعرها شديتها لو يفتح صدري دخلتها بعدت الفروه كنت ساكنه من غير حركه بعدت شعرها ضربت خدها كانت غايبه عن الوعي فزيت فيها بين يدي اندي الشغاله تلحقني العبايه
نزلت لها المرتبه وسدحتها
وانا اركض اسوق مستعجل اوقف عند باب الطواري مستنيت يجبون كرسي حملتها بعد مالبستها العبايه حطيتها على الكرسي دخل الدكتوره وطلعوني
امسح وجهي واستغفر
هااا يادكتور بشر
عندها انهيار عصبي وفقر دم حاد جسمها تعبان كثير ي ليت تهمت فيها انت ابوها
جمدت هزيت راسي ودخلت عندها كانت نايمه قربت منها اتاملها خشمها حاد بشرتها البيضه شعرها حكايه ثانيه لونه العسلى شفيفها الكرزيه بس الحزن مرسوم عليها رسم


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 12:54 AM   #25

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

اخذت اجازه وطلعت من الدوام ما فيني للشغل عقلى هناك ليتني ما رحت وتركتها من الصبح ادق على بديح ما يرد
نزلت من سيارتي دخلت كانو التؤم يلعبون كوره وامهم جالسه على الفرش هي وجود
مريت من عندها ماكنهم موجودين دخلت ورميت نفسي على فراشي نزلت دمعه قهر على حالها صار الغريب احسن مني










صحيت بعد غفوه اخذتها بعد الفجر على صوت جوالى صمته وطلعت كانت الوالده
الو هلا يام بديح
هلا يمه كيفك وكيلها زوجتك
طيبه الحمدلله امكن اليوم اجي جهزي غرفتي القديمه ونضفوها
بس يمه ما يصلح لازم حفله تأخذها كذا ايش يقولون الناس
يمه البنت تعبانه ما تدري عن الناس حالتها حاله من توفت جدتها وهي تعبانه
ي عمري عليها متهنت في فرحتها
ابشر يمه الحين اخلى الشغاله تنضفتها



شفتى ابوك دخل حتى سلام الله ما قاله
يمه ابوي تعبان
ايه دافعى عنه
ابوي مقهور من ضوء عيت مااتجى معانا
لا والله ليكون بيسكنها عندي
يمه اسكتي ابوى لا يسمعك
قمت ودخلت غرفتي اكل نفسي وقفت على الشباك اناظر باب المجلس من دخلت بنته حياتنا قلبتها


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 02:39 PM   #26

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

حسيت بوجع في يدي فتحت عيونى كل شي أبيض كانت الممرضه تعطيني ابره
اى اى
معليش مدام شوي بس
جلست بعدت شعري وراء اذني سألتها متى جيت قالت امس العشاء فريت راسي مذكر شي
سألتها من جابني
بابا مدام جابك كان كثير خايف
فتح الباب عضيت شفتى تذكرت الى صار امس من وين جاتني الجراه امس
رديت السلام بهمس مدري سمعنى ولا
الدكتور كاتبلك خروج جهزي نفسك بخلص الأوراق امرك إلا وانتي جاهزه
حسيت جسمي سخن اف يخوف ربي
طلعنا من سور المستشفى كان ما يفصل بيننا شي حسيت الأكسجين انقطع من السياره
اطالع الخط طلعنا من الديره
التفت له وانا ارجف وين موديني لا توديني عند ابوي وديني بيت جده
من دخلنا السياره وهى حركتها زايده قلت لها وانا اناظر الطريق
بروح بيتنا انتي زوجتي ومسوليتي
اربط لسانى بكلمتين سكتني
قلت في نفسي اهم شي مروح عند ابوي
عيوني ثقلت من الدواء الى شربته ودخلت في سبات طويل تمنيت ما اصحى منه
وقفت أعبي بنزين
قلت لهانفسك في شي اجيبه من السوبر ماركت
اهزها وارفع غطاهاكانت نايمه نزلت المرتبه وعبيت سيارتي وتوكلت
















اناظر الساعه باقي بدري الحين الوالده عندها البنات وهذي تعبانه وقفت عند فندق نزلت حجزت لين بكره
فتحت الباب نزلت راسي لها ضوء اصحي وصلنا يالله
مسكتها من خصرها وشديتها وهي تتمايل من قوه الدواء الى اعطوها مهى بوعيها دخلنا الجناح ا نيمتها على السرير نزلت العبايه والطرحه عنها وسدحتها
جلست على الكنب وزفرت من التعب آستغفرت وقمت اصلى اناظرها نايمه بملابسها امس
نزلت السوق اشتري لها ملابس


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 07:12 PM   #27

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

السلام عليكم
هلا هلا يمه الللللللللللوش الف مبروك عساني اشيل عيالك
سلمت على رأسها ويدها الله يبارك فيك
وينها ضوء
استأجرت فندق هي تعبانه شوي بكره اجيبها








كنت اناظره وهو يسلم على خواته وامه انا صفر على الشمال حطيت رجل على رجل طاحت عينى على حصه سلمت وجلست وهي أول الى كانت ناشبه له دايم
قربت منها وجلست وهي حاضنه يدها
حبيت استفزها شكل بنت زوجك بتبعده عنكم من اولها فندق وحركات
قامت ساكته وانا كتمت ضحكتي وقلت في خاطري
والله لا اخذ حقي منكم كلكم انتو و لعبتووو فيه حتي زوجتووو









اخذت حمام وغيرت بسرعه بالي مع الى نايمه نزلت بسرعه مريت السوق اشتري ملابس
اخذت بناطيل وبلايز وبجايم مريت شفت روب نوم وقفت عنده شوي تخيلته عليها دخلت اخذته
مريت اخذت لها عبايه








وصلت الفندق طلبت اكل قلت بصحيها تاكل غصب عنها دخلت الجناح كان فاضي سمعت صوت في الحمام بعدت شماغي وجلست شغلت البلازما على العربيه
فتح الباب جمدت عيوني من غير ماترمش كانت لابسه روب الحمام وجها الصافي كله فلقه قمر ليله اربع عطعش شعرها باقي المويه فيه قربت منها لصقات في الجدار







صحيت من النوم اناظر وين انا مذكر شي دخلت الحمام اتروش خلصت لبست روب الحمام
متوقعت القاه كان جالس درت بعيوني فكر اهرب بس وين اهرب رجعت وهو تقدم منى كان الجدار وراي غمضت عيونى






حسيت بحرارة في جسمي نزلت شوي بستها على رأسها ونزلت خدها حاوط خصرها
نزلت لشفيفيها كنت ضامى
كانت تتهاووو في يدي
اششششش استحملينى شوي
لهمت شفيفها
حملتها بين يدي وهي مسكت رقبتي
نزلتها على الفراش خلعت ثوبي .................













كنت جالس في الحوش اتقوهي بعد ما طمني عليها بديح
دخلت هي وعياله جاني التؤم يسلمون
جلست وانا اسولف مع التؤم روح بابا قول لجود تجيب شنطتي
يبه كل الى قلتلي عليه حطيته
سافهني وانا جالسه يسلم على عياله وطالع
على وين العزم ان شاء الله ي ابو صقر
طلعت وانا اسمعها تتكلم بصراخ مشيت بسيارتي ومسكت خط الشرقيه


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 07:13 AM   #28

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

حسيت شي شادنى وضاغطنى مقدرت اتحرك فتحت عيونى كنت في حضنه
وهو محاوط خصري كان نايم شعره كثير عيونه هاديه وهو نايم خشمه يحكى
شمخوخه
مديت يدى المس خشونه خدوده فتح عيونه تعلقت عيونى فيها
حسيت بحراره من الى صار امس




كنت محوطها خايف تروح منى اول مره استمتع بحضن انثى مواي انثى زوجتى وحلالى
حسيت يدها الناعمه تلمس خدي سرت في جسمى كهرباء
تعلقت عيونى فيها لحضه شديتها تمنيت ادخلها صدري واقفل عليها لهمت شفيفها
نزلت لنحرها شففته
همست في اذنها ...ي صغيرتي تبقين اجمل أقدارى......فارحمى شيخاااالم يعيش من نعيم النساء شي












ما نمت البارح مستأج فندق لهاانتظرت حتى يروح ابوي الدوام
الو هلا زوجه الغالى
يالله صباح خير شكلك شفتينى في أحلامك
انا في الطريق وقريب من البيت عندى موضوع لازم نتكلم
زرفت وقلت استناك وانا قلبي وقصنى منها هذي مامنها خير
فتحت الشغاله وصرفتها تطلع السوق
خير ي مها مجابك الصباح الى وراك مصيبه
لا تظلمينى تعالى اجلسي معى موضوع
اناظر فيها وانا خايفه منها من يصدق كنت انتظر منها نضره راضاء زمان والحين اهرب منها
انا احتاج رقم
وانا ايش دخلنى الاتصالات عندك
لا ي حلوه محتاجه رقم مجهول
مهااا لا تطلبين المستحيل طلبك مو عندى وبعدين انتى باقي على مطارده الشباب
هند لا تدخلين بجيبن رقم غصب عنك انا محتاجه له
لا تنسين فضلى عليك طلعتك من الزباله الى انتي فيها وزوجتك ابوي
ادري انك تقدرين تجيبنه بس يومين الا وهو عندي
طلعت وانا اناظرها تطلع من الباب من تزوجت ابوها وانا احس برعب منها خايفه الماضي لا ينكشف
يوم حسيت بالاستقرار مع ابوها وشفت الراحه مغصت عليه


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 01:57 PM   #29

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

دفنت راسي في المخده انتظره يقوم خجلانه من الى صار دخل الحمام تكورت في الحاف احس بحرارة في جسمى كيف اناظر فيه بعد الى صار






لبست قبل ما اطلع قلت لها تتجهز عشان بطلع بعد الظهر البيت نزلت اصلى في المسجد واطلب غذاء وانا اقلبى عندها




دخلت الحمام وانا اشوف العلامات الى في رقبتي اف ي ربي كيف اطلع كذا تروشت بسرعه خايفه يجى وانا باقي لبست من الى جابها من غير ما أفتش والباقي صليت لبست العبايه وجلست
جاب غداه معاه



تعالى تغدائ نزلت راسي وعضيت شفتى جلست مقابل له احرك الملعقة مقدرت اكل
الغداء مااعجبك
لا مالى نفس
لازم تاكلين عشان تشربين الدواء
سكت شربت كوب مويه اطفى الحراره الى فينى
اكلت شوي
جاهزه نمشي هزيت راسي









دخلنا بوابه كبيره وحديقه كبيره وقف السياره ونزل
نزلت وقفت خايفه اناظره وهو يمشى

التفت وهو باقي واقفه زهمتها تاجى جات تركض ومسكت يدي حسيت بخوفها شديت عليها
ضحكت على نفسي لو عندى عيال كان زي عمرها




دخلنا لقانا ريحه العود البخور
هلا يمه هلا حى الله عروستنا بسم الله عليكم يمه تفضلوووو
اطلع المجلس عمتك وبناتها داخل تعالى يمه ادخلى
سلمت على رأسها وهمزت في اذنها اوصيها عليها


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-18, 12:55 AM   #30

عاشقه ميت

? العضوٌ??? » 418933
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » عاشقه ميت is on a distinguished road
افتراضي ولك من اسمك نصيب

اخذت نفس ودخلت وقفت عند المرايه اناظر شكلى اف هذا شكل عروس جات فاطمه ام نايف تسلم وتأخذ العبايه رفضت لفيت الطراحه على رقبتي خجلانه منها
مشيت مع فاطمه دخلت الصاله كانت معاها وبنتها سلمت عليهم وجلست عند فاطمه
عيونهم بتاكلنى سألت فاطمه وين وسن قالت الحين تجى
كنت متوتره احس انى تعبانه فتحت شنطتي اشرب الدواء ابغا اهرب من الواقع الى انا فيه دنيا جدتى مهي فيها بلعت الغصه شربته من غير محد يحس
عمتهم تتلكم متسكت الى فهمته انه كان خطيب بنتها قبل مايزوج مها
كنت اشرب قهوه دخلت مهاااااااا
كانت قمه الانوثه لابسه فستان احمر قصير وشعرها رافعه الالماس الى على عنقها
سلمت عليهم بتعالى وصلت عندي رفعت عيوني ناظرتنى نظره خبيثه سلمت أطراف أصابعها وجلست على كتبه فرديه حسيت مالى مكان معاهم كلهم أقوياء وشخصيتهم قويه
اه اه وينك ي يمه تشوفين حالى
رجعت بضهري على الكنب انتضر وسن توديني غرفتي بس سبقني النوم دخلت في سبات عميق










كنت مع ولد عمتى وزوجها تسولف في المشب وجيرانى شافوني في المسجد عزمتهم على القهوه منتظر متى يطلعون كل شوي اناظر الساعه ادري ان عمتى مجات عبث دايم تعرض لى بنتها الدكتوره
ومها مااضمنها حيه تلدغ ساكته
خايف عليها تعبانه مهي ناقصه تفاهاتهم
رن الجوال كانت امى تبكي تقول ضوء والباقي مدري ايش تقول استاذنت وانا اجري نزلتها وهي طيبه
دخلت كانت على الكنبه رشت الوالده صطل مويه وماصحت
بعدتهم عنها بعدت الطراحه لافها على رقبتها حسيت النبض والنفس تتنفس
كانت الشنطه ورها مفتوحه شفت علي الادويه
ضحكت على حركتها حطيت يدي تحت رأسها وتحت رجولته وحملتها ظميتها لصدري
طمنت الوالده انها نايمه وطلعت الغرفه اناظر في ملامحها وأفكر ليش شربت الدواء


عاشقه ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.