آخر 10 مشاركات
الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          أشلاء امرأة " قصة قصيرة " بقلم " نور الهدى "...كاملة** (الكاتـب : نور لينة - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          اسرار في الجامعة...قصة حب عراقية " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : شوق2012 - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-18, 10:47 PM   #231

epilobe
 
الصورة الرمزية epilobe

? العضوٌ??? » 141258
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » epilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond repute
افتراضي


كلماته رنت في أذنيها مستفزة إياها فبثت فيها العند الذي جعلها تقف بوجهه وتجيبه بعينين لامعتين ونبرة باردة :
- ومن سيمنعني ؟
رمى الكلمات بوجهها بصوت جاف ... حاد وقد التمس عنادها الذي زهر جليا بعينيها :
- سأفعل يا "تيتريت" إن اضطررت لذلك
رفعت حاجبيها و نقلت نظراتها بينه و بين شقيقه الأكبر الواجم ... كان الأمر متوقعا فانضمامها لهم بعد كل شيء لم يكن إلا لهذا فكيف سيسمحون لها بفعلها الآن وهي بينهم. التوت شفتيها بسخرية وقالت بنبرة متحدية :
- افعل ما تشاء ...سأنفذ ما أريد
كانت الأصوات تحتد و الأمر يهدد بخروجه عن السيطرة فتدخل "يحيى" يحاول مخاطبة عقلها لعله يستطيع إخماد عنادها :
- "تيتريت" ... يا صغيرة ... العناد بهاته المسألة لن يحلها ... فلـ
فقاطعته بجمود :
- المسألة لا تحتاج لحل ... هي حياتي وأنا حرة ...
تنهد مغمض العينين بينما اشتعال عيني "أسامة" غضبا زاد لتتابع :
- لما لا نجرب البوح بالحقيقة عندئذ أعدكما أنني سأفكر جديا بموضوع طلبكما
فسأل "أسامة" بوجوم :
- الحقيقة التي هي ؟
ارتفع جانب فمها بابتسامة قاسية و ومضت عينيها بشراسة قبل أن تتحدث ببأس :
- حقيقة أن اسمكم ما يجعلكم متحفزين بهذا الشكل ... حقيقة أنكما ما دفعكما للإسراع بالمطالبة بشقيقة منسية إلا خوفا من مجتمعكم الأرستقراطي أن يعلم أن الوجه الجديد للعطر لم تكن إلا شقيقتكما ...فيبدأ الجميع بالتساؤل ... أين كانت ؟وما سر اختلافها ؟ و لما اتخذت هذا المجال عندما تكون منزهة عن مال الإعلان ؟
راقبت و لمعة النصر بعينيها تتلألأ ... كيف فقد الوجوه لونها و استحالت العيون أغمق بلونها الداكن حيث التمع بألم استحلته هي لتضيف ببأس :
- لما لا نتحدث بصراحة أكثر ؟ ... أ كنت سأكون هنا بينكم لولا أن إعلاني هذا لم ينبهكم لوجودي الذي طمستموه .
فتسأل بحدة ... تنقل النظرات بينهما :
- هل أخطأت بكلمة ... أما كنتم استمررتم بحياتكم .....
توقفت كلماتها و باب المكتب يفتح ليدلف عمر الذي نقل النظرات بينهم قبل أن يتقدم تحت نظراتهم حتى اقترب منها وقدم لها الملف الذي كان بيده . يحيرة أخذته منه قبل أن ترفع نظراتها نحوه فلمحت اعتذارا لم ينطق و لطفا لم يبرز يوما قبل اليوم ... زاد توجسها فأسرعت تفتح الملف ومع كل كلمة كانت عينيها تتسع حتى أنهته لترفع رأسها نحوه بصدمة و عدم تصديق غابت معه كلماتها ... ليهمس لها هو بحنو هامسا :
- كان الحل المثالي لحل نزاع لا فائدة من إطالته ... وأنت ما كنت ستتممين الأمر إلا عنادا
لم تكن قد تعافت من الصدمة مما قرأته بالأوراق لتعود نظراتها نحوها تتأكد مما تخبرها به الكلمات ... أبدا لم تخدعها عينيها فلقد ألغى عمر عقدها مع الشركة بالتوكيل الذي وقعته لصالحه بمكتبه .
تناثرا أوراق الملف بيدها على الأرض ودفعت بتصميم الصدمة بعيدا لتفسح المجال للغضب الذي بدأ يتوهج بداخلها مهددا بفقدانها السيطرة على نفسها فاستطردت بكلمات لعثمها الغضب :
- أنت ... أنت ... كيف جرأت ...من سمح لك بفعل ذلك .... أنت
- تـــيتريـــــــــــــــــ ــــــــــت
الهتاف باسمها أوقف كلماتها و التفتت تنظر لأباها صالح الذي توقف بعتبة الباب بتصلب و بملامح متجهمة ... ليقول بعد لحظات وعينيه مركزة عليها وحدها :
- لا ذهاب لباريس يا "تيتريت" .... و موضوع إعلان العطر انتهى و بذلك انتهى الموضوع.
اعترضت بدموع تحجرت بعينيها لكنها استوقفها بيده قائلا بحزم :
- هل ستعارضينني يا "تيتريت"
هزت رأسها رافضة دون كلمات وقد تحجرت ملامحها كما فعلت العبرات بعينيها لتتقدم نحوه حتى صارت أمامه وهمست باستسلام تألم قلبه له :
- وهل تعودت على ذلك يا أبي ؟
لف كتفيها بذراعه يضمها لصدره ويهمس لها تحت نظرات الآخرين المتفاجئة بما حصل أمامهم :
- يا قلب أبيك أكنت ترتدين قتل والدك هلعا عليك ... فقلبي لم يعد قويا على تحميل يا صغيرتي .
هتفت معترضة ورفعت يدها المرتجفة تمنعه الاستمرار بالكلام :
- لا تقل ذلك أبي أرجوك لا تفعل ... تعلم أنني لم أكن لأفعل إن لم توافق .
ابتسم لها مقبلا جبينها بينما بادلته الابتسامة قبل أن تدفن وجهها بصدره تنعم برائحته التي لم تكن يوما إلا مرادفا للأمان بينما احتل الصمت المكتب حيث مازال الثلاثة ينظرون لآثار الفتاة و أبيها .
**********************************
كم مر على ذلك اليوم ... أسبوع .... قرر واستغرب من نفسه لتعداده الأيام ... أسبوع ... عدد الأيام التي حجبت نفسها عنه و عنهم.
منذ أخذها والدها "صالح" من أمامهم بمشهد جعلهم ملجمين وهو لم يلمحها رغم أنها لم تغادر المزرعة.
زفر وعاد بظهره يستند على ظهر كرسيه ... فعل ما فعله إلا انه يعلم أن عنادها سيتملكها ... لم يكن يقصد إلامها لكنه قصد إبعادها عن الأضواء ... عن تحديق الجميع ... عن عالم ليس لها. يعذرها إلى ما توصل إليه تفكيرها لكنه لم يستطع منع الألم عن الوصول له لتفكيرها هذا .
قطع أفكارها باب مكتبه الذي فتح مما جعله يلتفت متوقعا سكرتيرته لكن عينيه تجمدت على الملامح الفاتنة للشقراء التي تنظر له بجمود و ببريق عينيها يختفي تحد جديد استقبله بابتسامة حانية ... متفهمة. تقدمت نحو مكتبه مما سمح له بتأملها ... بتأمل العنفوان الذي تسير به ... بالقوة التي لا يليق بريق عينيها إلا بها ... خفق قلبه وهو يتذكر عينيها الغارقتين بالدموع يوم أخبرها بما فعله وخفق الآن وهو يرى البأس بعينيها. راقب الملف الذي ألقته على مكتبه و الذي كان يتوقع ما به فلم يتفاجئ وهو ينظر لإلغائها للتوكيل.
رفع نظراتها نحوها ليقابل ابتسامتها الساخرة وتحدثت ببرود :
- هذا ما جمعني أنا و أنت وهذا ما استغليته ضدي وها انا أعيده لك .... وبهذا انتهى كل ما بيننا .
استقام "عمر" ينظر لها بنفس جمودها و يراقب كيف توليه ظهرها بترفع مغادرة ليقول بهدوء :
- أنت تنهين ما بيدك يا صغيرتي لكنك لا تملكين القوة لإنهاء ما لا تملكين ...
و يضيف مستلذا بالكلمة بينه و بين نفسه :
- وأنت لم تعودي تملكين نفسك ....فأنت لي



انتهى الفصل

قراءة ممتعة يا بنات

و يارب الفصل يعجبكم

و أستسمحكم عذرا على عدم الرد على تعليقاتكم سأفعل بعد الفصل بإذن الله





epilobe غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك وأقربها عندك، أسالك ربنا بأنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
أن ترفع الكروب والغموم والظلم عن أمة الإسلام، وعن إخوتنا في أرض الشام وسائر بلاد المسلمين ، اللهم عجِّل بنصرك الذي وعدت، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك
قديم 10-09-18, 11:27 PM   #232

affx

? العضوٌ??? » 407041
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 733
?  نُقآطِيْ » affx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond reputeaffx has a reputation beyond repute
افتراضي

من اول ما قرأت فصول الرواية وانا منجذبة جدا لالها ...وانجذابي كل يوم بزيد حقا رواية جميلة والها روح رائعة محتاجة لجو بارد ومزاج عالي وتنقرأ ....

في فصل اليوم حقا انبهرت بالتطور اللي حصل لشريفة واخيرا حتخرج من شرنقتها وتتعرف ع العالم وتتواصل معو رح تدرس وتلبس لبس جميل تزبط حالها ...واكيد يحيى ما حيعارض ....لنشوف يحيى وتأنيب ضميره هل حيفيدوا بشي انا من جهتي حتى لو مات رح ضل شايفيتوا نذل وبجدارة اما سمية صدقا وصلت درجة الوقاحة فيها عالية هي مفكرة انها حتتعرف ع تتريت او يكون بيناتهم تواصل !!سخيفة جدا لانو هي المرأة اللعوب ما لازم تتصادق ابدا وتتريت ما حتعبرها بس اتمنى ازا حصل تصادم بينها وبين شريفة ما تكون شريفة هبلاء في حضورها اتمنى ....لما سمية استهزأت بقدرات شريفة عند كلامها مع يحيى ويحيى حذرها بنظراته تخرس زاد كرهي لالهم التنين هو اللي سمح لهيك اشكال تفوت ع حياته طيب ليش ليعمل هيك هل شكل المراة ولبسها هو اللي بهتم في الرجل؟؟لو شو ما كان مبرره ما كان لازم يتزوج ع زوجته وهو عارف انو ما الها حد غيره لهيك حتبقى عنده مكسورة وما حيكون الها خيار تاني ....اتمنى من كل قلبي عقاب شديد الهم التنين ...ابراهيم تزوج بولين لانو كان بفترة في مشاكل معه لما رجع وانحلت مشاكله وظهر حمل بولين ولانو بحب زوجته اللي خانها ترك طفلته اللي هو لازم يكون مسؤل عنها ....الاباء يأكلون الحصرم والاولاد يضرسون .....بالله عليك مين عنده ذرة عقل صغيرة بغفر الك هي العملة السوداء لهيك اخلم انو تتريت تحكي معك.... عائشة مع استفزاز تتريت لالها بلشت تطلع من عزلتها وخوفها وبتمنى تجدد حياتها وتبلش تنبسط متل شريفة....مليكة وحكي غير مباشر للسامة عن سفر تتريت حبيت فيها اخوتها وخوفها ....اسامة ويحيى اكرههم بشدة لانهم ما بهتموا باختهم فقط اهتمامهم بسمعتهم ...عمر والتوكيل اللي حصل عليه ليش حاسة انو هل التوقيع ع عقد قران تتريت وعمر ...اخر جملة الو في تلميح بامتلاك عمر لتتريت ....وهذا الشيء ازا عملوا عنجد بكون شخص حقير لانه فرض عليها شيء حتى ولو الداعي حمايتها لكن هي لا تريده ....اتمنى حرق كامل لال ملاك ونحاة شريفة وعائشة بعيد عنهم مع تتريت ....

الاب صالح كل يوم احبه اكتر من التاني ♥♥

فصول ممتعة مشوقة بتسحرني بالتوفيق😍😍


affx غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-18, 11:59 PM   #233

م ام زياد

مشرفة منتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية م ام زياد

? العضوٌ??? » 389344
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,607
?  نُقآطِيْ » م ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond repute
افتراضي

من اول عمر ما عينه كان فيها نظره غريبه عرفت والله شكله مضاهاة علي ورقه جواز مع التوكيل أو اتجوزها بالتوكيل😂😂😂😂😂

م ام زياد غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-18, 12:12 AM   #234

Khawla s
 
الصورة الرمزية Khawla s

? العضوٌ??? » 401066
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,978
?  نُقآطِيْ » Khawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رائع تسلم ايدك حبيبتي😘😘
شريفة وتغيرات بحباتها من لبس وعمل ويحيى اكيد رح يندم للزواج من سمية لانها مو سهلة ورح يكشفها قريباً
عائشة واحساسها انها مالها فايدة بشي ومع كلام وضغط تيراتيت رح تتغير حياتها
عمر اويلي ابو اعصاب باردة طلعت ماانت هين والتوكيل هو وثيقة جواز
عجبتني يامزززز وكيف لغيت العقد وهاد باكد انك بتحب تيرتيت
صالح وتيرتيت مشهدهم رهييب ياريت ابوها يتقرب منها ويفهمها ويحتويها


Khawla s غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-18, 11:00 AM   #235

عبير سعد ام احمد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبير سعد ام احمد

? العضوٌ??? » 351567
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,136
?  نُقآطِيْ » عبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اتا سعيدة بالعلاقة اللي بتجمعوبين تتيريت ومليكة وشريفة شريفة محتاجهم جنبها.وياريت عائشة توافق
علي محاولات تتيريت للخروج من احزانها القوقعة اللي هي حبسة نفسها فيها
عمر غامض بس واضح انه منجذب لتتريت وهيعلن دة قريب.


عبير سعد ام احمد غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-18, 11:34 AM   #236

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل ممتع والرواية كل فصل بتزداد رووعة ..شريفة انا مبسوطة انها بدت تعتمد على نفسها وتخرج للعالم واعتقد مع الوقت بتتعلم الثقة بنفسها وبقيمتها وساعتها راح تطلب الانفصال من يحيى مسكينة بتحبه بس هو مايستاهل ماحاول يقرب منها ويغيرها بس هو ليش يتعب حالة والي زي سمية موجودين وهو يستاعل وحدة زيها راح يندم لقدام بس خليه يحفى وراء شريفة..مليكة عسل وحركاتها اللزيزة بتحب اختها واسامة شكله حيطب عن قريب ..عايشة بدت تخرج للعالم من استفزاز تثريت ليها كويس يارب تلاقي السعادة بعد ماكانت مدفونة..عمر ياترى ايه الورق الي خليت تثريت توقعه من غير ماتعرف يعتبر خيانة حتى لو لمصلحتها هي ماراح تقبل ..الغصل جميل بارك الله فيكي ودمتي بخير

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-18, 02:58 PM   #237

epilobe
 
الصورة الرمزية epilobe

? العضوٌ??? » 141258
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » epilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayette bjd مشاهدة المشاركة
بتعرفي شكلي راح حب عمر وبرود عمر وغموض عمر هههه

ههههههه الله يستر و يبقى الاعجاب قائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawla s مشاهدة المشاركة
مارتحت لسمية يحيى رح يندم على زواجو منها
شريفة برافو عليكي ماتوقعت تكون قوية هيك تغير اجى بوقتو
عمر اويلي علي جمالك وبرود اعصابك 😂😂
تسلم ايدك ياقمر 😘😘

مز المزز عمر ههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر أبوبكر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تسلم أيدك على الفصل وواضح ان سمية تخفى شئ وتحاول التظاهر واعتقد سيكون لتيتريت دور بحياه يحيى منتظرين القادم بشوق

وعليكم السلام

الواضح للآن ان تيتريت يكون عندها دور في حياة شريفة و نشوف القادم شو اقولك مساندتك الدائمة لي و اعجابك بالفصول شرف لي شكرا لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الغردينيا مشاهدة المشاركة
مساء الورد 💟💟
تتريت فتاة قوية بالرغم من كل ما حدث معها
فى طفولتها ما زالت تحارب فى هذة الحياة
لقد تعرضت للخذلان من أقرب الناس لها
والدها ووالدتها ....
شريفة المسكينة كانت ضعيفة مستسلمة ل واقعها المؤلم
ولكن وجود تتريت ساعدتها على تخطى أسوء لحظات
فى حياتها عندما علمت بزواج يحي وحمل زوجتة...
وأعتقد سوف تصبح قوية بفضل تتريت
و يحيي سوف يندم على زواجة من سمية الطامعة
ب أموالة و اسم عائلته .....
و سوف يقع فى غرام شريفة قريبا .....
رواية رائعة ❤❤❤
بانتظار الفصل الثانى عشر 💟💟

مساء الورد اتمنى الفصل يكون نال اعجابك

شكرا لك على مرورك الجميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توين الحربي مشاهدة المشاركة
تسلمين على الابداع الجميل

الله يسلمك ومشكورة على مرورك الرائع


epilobe غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك وأقربها عندك، أسالك ربنا بأنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
أن ترفع الكروب والغموم والظلم عن أمة الإسلام، وعن إخوتنا في أرض الشام وسائر بلاد المسلمين ، اللهم عجِّل بنصرك الذي وعدت، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك
قديم 11-09-18, 03:02 PM   #238

epilobe
 
الصورة الرمزية epilobe

? العضوٌ??? » 141258
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » epilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajir lou مشاهدة المشاركة
فصل زوين بزاف بقات فيا شريفة وفي نفس الوقت عجبني رد فعلها ووقوف تتريت معها
سمية زوجة يحيى باينة فيها حية من تحت تبن و يحيى باينلو حيندم بزاف على زواجه


ازين يامك حبيبة لحسن حظ شريفة ان تيتريت كاينة باش تزيد بحياتها لقدام المشكل فحالات شريفة فبلادنا لمعندهاش لي اعوانها و تتعاني

سمية بحال مثيلاتها زوج عندو الفلوس هداك هو اهم ما تيعنيها

ربي اخليك حبيبة و اتمنى يعجبك اللي جاي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meriem dima مشاهدة المشاركة
عجبتني البارت اليوم وبقات فيا شريفة كنضن بلي زواجهم مكملش يعني ممسهاس وكنتمنا تبدل وتولي وحدة واتقة من راسها

واه الفصل فيه أن زواجهم صوري وتيتريت الهدف ديالها قبل اي شي هي شريفة ترجع مستقلة

شكرا لك حبيبة على مرورك و اتمنى الفصل حاي اعجبك


epilobe غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك وأقربها عندك، أسالك ربنا بأنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
أن ترفع الكروب والغموم والظلم عن أمة الإسلام، وعن إخوتنا في أرض الشام وسائر بلاد المسلمين ، اللهم عجِّل بنصرك الذي وعدت، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك
قديم 11-09-18, 03:07 PM   #239

epilobe
 
الصورة الرمزية epilobe

? العضوٌ??? » 141258
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » epilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
أعتقد ان شريفه مع الوقت حتبدأ تثق بنفسها وتتحرر من قيدها وده سيجعل منها انسانه أخرى ليست بهذا الضعف يمكن وقتها يحيى يعرف أنه خسر الكثير لما لم يحاول التواصل معها والغريب معرفته بأنها متأثرة به عاطفياً وهو ولا على باله وتزوج عليها بدم بارد 😏 حزنت من أجلها ولما خيرها يحيى لأخذ حريتها ولكنها عارفه والدها وتفكيره وصعب يكون السند الذى تحتاجه حتى الإعتراض وأخذ موقف لا تستطيع فعل ذلك كأى زوجه تزوج زوجها عليها من غير علمها والتغيير جاء بوقته 👌أما تتريت فكما قلت سابقا هل نعتبرها شخصية معقدة وتحتاج لطبيب نفسى 🤔فهى رأت الكثير من الصعوبات بحياتها فهى مازالت متأثرة جداً بالماضى بالرغم من مرور السنين و افتقدت وجود مليكه واسامه😂 فهم يخففوا من حدة الأحداث هل سيكون ظهورهم ثانوى ام من الأبطال اتمنى تتركى لهم مساحة اكثر من ذلك لقد اسعدنى متابعتك بالتوفيق 🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗😘🤗

للأسف حالات شريفة كثيرة و أظن في مختلف العالم العربي ... العائلة التي لا تؤمن بالطلاق و لا تحبذه رغم كل ما يمر بابنتهم، يعتبرون الطلاق عيبا لا يعيب الرجل مع اخطائه لكنه يعيب المرأة ولو كانت مظلومة .... هاته المشكلة هي مشكلة مجتمع لا يتصف الا بالذكوري فما يعيب المرأة لا يعيب الرجل .

بالنسبة لتيتريت ففعلا بكل ما مر بها لن يجعلها في مرتبة انسان لم يعاني شيئا سوى مشاكل الحياة العادية ... لنرى ما يزال مخفيا

دمتي سالمة عزيزتي و شكرا لك على تعليقك المميز و منوراني دائما


epilobe غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك وأقربها عندك، أسالك ربنا بأنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
أن ترفع الكروب والغموم والظلم عن أمة الإسلام، وعن إخوتنا في أرض الشام وسائر بلاد المسلمين ، اللهم عجِّل بنصرك الذي وعدت، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك
قديم 11-09-18, 03:15 PM   #240

epilobe
 
الصورة الرمزية epilobe

? العضوٌ??? » 141258
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 676
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » epilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond reputeepilobe has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه 4 مشاهدة المشاركة
روايه ذات عمق سرد جميل

حبيت أسلوب عمر صاحب الحضور القوي والبرود المستفز بدون ظلم لمن حوله واحس انه بدأ يميل ابنة عمه
حتى لو انكر بينه وبين نفسه

يحيى الشخصيه الغريبه بحق في الروايه مع أنه حنون وله كريزما جميله وحضور قوي مثل عمر لكن استغربت الحنيه ع اخته فقط من يربطه بها الدم ولكن ع شريفه لا مدري هل لان الكاتبه لم توضح لنا حكايتهم ولم توضح اي لقاء بين يحيى وشريفه ما بدأت تظهر ع السطح غير في الجزيين العاشر والحادي عشر المفروض تتوضح طبيعة العلاقه ويكون فيه مواقف بين شريفه ويحيي لان الملاحظ أن يحيى سوف يهجر او هو هاجر المكان الذي تنام به شريفه جد أتمني أن شريفه تتغير كثير وتتحدث مواقف لها مع يحيي اتمني يبدا يغار عليها ويهتم بو جودها اتمني يعرف ما فقد عندما تزوج بغيرها واتمني هى تقوى قلبها شوى وتبن له ان الموضوع لم لايفرق معها اقل شئ امامه وبينها وبين نفسها وبغرفتها تصرخ بل حتى تبكي ولكن لا احد يري وجهها فقط قهرت من منطق يحيى يوم خيرها في البقاء او الطلاق كنها شئ زاد عن الحاجه !! اتمني أن هالكوبل يحيى وشريفه تحصل بينهم مواقف ونظرات وغيره اتمني فعلآ أ، يحيى يحس انه فرظ في شريفه وأنه فعلآ خسرها اريد أن يبحث عنها يتلهف لها وهي تبتعد عنه وعن حياته تجعله تيقلب ولا يستطيع الوصول لها ابي انه يعاني وكثيراَ
ودمتِ سالمه


بالفصول القادمة سوف تتضح العلاقة بين يحيى و شريفة أكثر ... يحيى حاليا يحارب في أكثر من جهة و شريفة احداها

بالنسبة لعمر شخصية غامضة ... و بهذا الفصل الثاني عشر الذي نزل أوضح رغبته بوضوح وهو أن تيتريت له ... فلننتظر و نرى القادم
اتمنى القادم ينال اعجابك و شكرا لك على التعليقك الجميل


epilobe غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك وأقربها عندك، أسالك ربنا بأنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
أن ترفع الكروب والغموم والظلم عن أمة الإسلام، وعن إخوتنا في أرض الشام وسائر بلاد المسلمين ، اللهم عجِّل بنصرك الذي وعدت، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عطر،حواء،عطر حواء، epilobe

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.