آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          88 - لو كنت حبيبي - ربيكا ونترز (الكاتـب : فرح - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          209. أنشودة الحب - مارغريت واي - عبير الجديدة ( اعادة تحميل ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-18, 11:17 AM   #31

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ العشرون ــصــــــــل

★♪والاخـــــــــــــــــــ ـــــــــيـــــــــــــــ ـــــــــــــــــر♪★
****************

اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي

واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي

ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي

تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي

ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي

فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي

الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت

الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحاياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل
همـــــــــي

واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي

ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي

تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي

ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي

فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي

الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت

الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟

ن زوالك يا حزنــــــــــي؟

**************
الكل خرج عشان يشوف وش صار؟ ؟وربيع الي كان برا من الاساس راح بسرعة للمكان....دف كل الي قدامة شافها مرمية ع الارض والدم مغطيها.. .

ربيع : وعــــــــــــــــــد! !!وجا بيقرب لها

ريان : بعد عنها. .وراح لها وضمها له ودموعة سيل. .قرب خالد لها والنات يصارخون. .

خالد : وعــــــــــــــــــد وعــــــــــــــــــد وعــــــــــــــــــد وعــــــــــــــــــد ردي تكفين لاتروحين مني مرة ثانية تكفين ردييييييييي!!!!

كريس ع طول اتصل بالاسعاف لانة شاف الي صار بس ماقدر يلحق عليها. .

ريان : وعد اصحي يلا انتي مافيك شي يلا عشاني لاتتركيني انا مالي غيرك. ..

نهال : لااااا ماابي اخسرها مرة وثانية ماابي هذي اخــــــــــتــــــــي!!!!ج ا الاسعاف واخذها وراح معها ريان ..وعلي

خالد وهو يناظر لابوه :والله لو يصير لها شي ماتلوم الا نفسك فــــــــــــــــاهــــــ ــــم؟؟؟؟ابو علي مرتبك مرة مادري ايش يسوي. .

خالد : راح اطلع روحك ثمن حيانتي امي ووعد.. .

عبود : مناف مايصير تقعد كذا روح بزوجتك واحنا نكفي. .وانتو نهال وخلود خذو البزارين ورجعوهم ع البيت. ..

نهال : لااااا ماابي ابي اروح مع اختي. .

ربيع بصرامة : يلا روحو. ..يلا مناف. ...مناف اخذ احلام ع الفندق اما نهال وخلود وليان واياف وهند وبسمة والحريم والبزارين رجعو ع البيت.. .والباقين راحو لعندوعد ع المستشفى...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــــــــي الــــــــــــــمــــــــ ســــــــتــــــــــشــــ ــــــفــــــــــــى

الكل ع اعصابة وعد في غرفة العمليات ..ريان ماسك راسه بايدية ويدعي خالد رايح جاي في الممر ونايف جالس غع جنب وحالتة حالة ربيع ملتصق بباب غرفة العمليات وعلي ماقدر يجلس وشاهين حالة مثلهم والباقين قاعدين يهدونهم. ..في ذا الوقت كانت اسماء وسارة وريماس في مقاعد الانتظار ودموعهم ماوقفت ابدا. ..ودخل ابو علي المستشفى الكل يناظرة بحقد..

ابو فواز : وش بغيت بعد الي سويتة؟ ؟؟؟

ابو علي : ........

علي : مرتين ارتكبت الغلط يبة ظلمت امي والحين اختي. ..بس انا السبب الي سويتة انت في امي انا سويتة في اختي ...انت ماعرفت ان امي هذاك اليوم كانت تكلم اخوها مثل وعد تماما ظلمتها وقتلتها وانا سويت مثلك. .

ابو علي : اخوها!!!!!

علي وراسة بين ايدية يداري دموعة : ايه خالي الوليد كنا مفكرينة ميت بس هو طلع حي وهو الي كان تكلمة امي يوم طعنتها...

ابو علي نزل علية الكلام مثل السم ماعرف ايش يقول او كيف يتصرف.. .بكى من قلب ندم ع الي سواه في زوجتة وبنتة الي كان يفكر انها مو بنتة ...

ابو عبود : الي راح راح مايرجع. .الاهم وعد تقوم بالسلامة..

بدر : وانت يبه وش قصتك انت وهذا الي مايتسمى. ..جاكريس..

كريس : هييي انت لاتتكلم ع ريان كذا. .

بسام : كملت والله ....وبعد ثلاث ساعات خرج الدكتور من غرفة العمليات...

ريان : ها بشر دكتور؟؟؟

الدكتور : حالتها مش مستقرة.. احنا سوينا الي علينا والبائي ع الله "مصري "

خالد بعصبية : وش تقصد؟ ؟؟"ومسك الدكتور من قميصة"

الدكتور : هدي بالك ياابني. ..هيه في دا الوئت في العناية المركزة وبعد اربعة وعشرين ساعة تبو تشوفوها لو تجاوزت مرحلة الخطر. .

ابوعبود :الله يبشرك بالخير يادكتور. ..ريان اعصابة تلفت خلاص ماعاد يتحمل صدمات. .

كريس : اهدا بيير تكفى تهدأ انشاء الله مافيها شي وبتقوم بالسلامة. ...

علي عند الطاقة حق غرفة العناية بعد مانقلو وعد لها : وعد تكفين لاتروحين تكفين لااااااا لازم تصحي امي عايشة ومافيها شي وتبي تشوفك...انا وش اقول لها اذا حصل لك شي؟؟؟ان وعدتها احميك لاتخليني اخلف بوعدي يا وعــــــــــــــــــد ردي علي تكفين ردييييييييي! !!!!

وهذا الصدمة الاعنف للكل. ..

خالد بأرتباك : امي عايشة !!!!

نايف : علي تكلم! !!

علي وهو يبكي : ايه عايشة. ..

ابو علي بصدمة : شلون؟ ؟؟؟

باسم : حبة حبة علينا اولا برائة وعد. .وبعدها نعرف انها عايشة. .

عبود : ويطلع ابوي متزوج فرنسية مسيار..

شاهين : وبعدين يضهر لنا ابن عم اجنبي...

خالد : واعتراف ابوي المصون بقتل امي. ..

ربيع : والحين يجي علي يقول امي عايشة...

نايف بأستهزاء: ويمكن يطلع هاالاجنبي ابو شعر طويل ابن خالي الي تو اعرف انه مامات مو بعيدة...

كريس : مااقول الا مااااااالت ثم مااااااالت ثم مااااااالت عليكم. ...حشى وكلا اني اطلع ابن خالك ويعو. ..نايف عصب وارتفع له الظغط. .

نايف : تخسى اصلا امثالك مايشرفون ابدا. .

كريس : هه هه هه هه هه لاتظحكني ...ااااخ

نايف : اااااه شعري..

...... : يعني انا مااشرفكم هاه مااااااالت عليكم الاثنين ...جيدووووووو مو انا قلت لك قص هالشعر؟ ؟؟

كريس : لااااا ماابي اقصة وبعدين معاك ياوليد اترك شعري بحاله. .فلت لشعورهم

الوليد: ناصر ها ماعرفت اني اصغر عيالك. .

نايف : ومنو انت بعد مو ناقصين فجايع ؟؟؟

الوليد: مجد احترم نفسك ولا تتكلم مع ابن عمتك كذا !!!

مجد : زين يبه فهمت بس لا تلمس شعري ترا هو حساس. .

نايف : ابن عمتك !!!!

مجد : لاتسألني مانب بعارف شي! !

الوليد : انا اخو ام علي. ..امكم عندي في السيارة مستني. ..

ابو علي وكأن سطل مويا باردة وانكبت عليه

ابو فواز : يلا كل واحد ع بيتة. .بسرعة. .راحو كلهم عدا خالد وشاهين وريان ومجد "كريس"

اسوم : يبه ماني برايحة. .

ريماس تهمس لها: هذا اخوك وقفي معاه حالته تكسر الخاطر..

ابو عبود : طيب انتي مع اخوك مو مع احد غريب. .واولاد عمك كمان وراحو. ..الا ابو علي بقي عند باب المستشفى يفكر بكل اخطائة

♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪•♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪ ♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪•♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪•♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪
♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪•♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪

عند احلام ومناف في الفندق. .

مناف قلقان مرة ويفكر في الي صار لوعد. .احلام تذكر كلام وعد لما انخطبت كان تقلها الزوج يبي الحرمة الي تواسية الي توقف معاه قررت تتجرأ وتساعد مناف. ..غيرت ولبست روب نوم قصير عاري لتحت الفخذ وناعم مطلعه تجنن ..

احلام وهي تجلس جنبة وبحيا : ايش فيك حبيبي؟ ؟؟؟

مناف ذاااااب :ها مافيني شي! !!طالعة تجنين ..

احلام استحت وحطت راسها ع كتفة : لا تهم نفسك حبيبي انا معاك. ..

مناف خق ع الاخر : تسلمين لي ياحبيبتي. ..وحضنها وباس شفتها. ..............>>>خلاص خلوهم في حالهم لا تتطنزو

@@@@@@@@@@@

مجد : ارحم نفسك ياابن الحلال ايش فيك مسوي بنفسك كذا؟ ؟؟

ريان : ابعد قبل انزل حرتي فيك! !!

مجد : وووااااوو شكلها عدتك شراسة انت ماكنت كذا! !!

اسوم : مرحبا ريــــــ ــان. ...

ريان وهو يناضرها وعيونة مليانة دموع : هلا فيك اسوم. .

اسوم : كنت اتمنى نتعارف في وضع افضل من ذا..لكن قدر الله ماشاء فعل.. .

ريان : ايه. .الجايات اكثر بأذن الله. .

خالد : ممكن اسألك وش قصتك مع وعد؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان : .........

اسوم : خله الحين الين تقوم وعد بالسلامة. .

خالد وهو يتنهد ويطالع اسوم : ااااه اوكي. ...وتمو يطالعون بعض فترة. .

" من راح على كيفه وكيفه يوديه
خله على كيفه وكيفه يجيبه
خله على كيفه زمانه يوعيه
لابد من يوم يذكر حبيبه"

" كنت محلم بغيرك
كنت مرضى بديلك
وكل ماتبعد اجيلك
واليوم لاماني اسيرك

كنت مالك محبتي
كنت اهلي وعزوتي
كنت تحلي دنيتي
بس البعد اصبح رغبتي

خلاص ابعد وانسى
لاتجبرني عليك اقسى
حياتي بعدك احلى
ارجوك ابعد وانسى"

شاهين : احم احم. ..

مجد : نحن هنا. .

شاهين : اسوم خليني اوديك للبيت احسن. ..

خالد انتبه وقلبه بدأ يغلي مايقدر يمسك نفسه :ايه يكون احسن...

اسوم بأبتسامة لشاهين: لا انا بقعد معاكم مابروح. .

خالد تنهد : اااااااه. ..

" خل الصديق اللي غدر فيني يســـلـيك
واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك
يخـــــــــــــــــــــــ ـــــونك..!!"

اسوم وهي تبتسم لخالد وبدون ماتحس : سلامتك من الاه..

خالد يناضرها بنضرات اشتياق بس مافي امل وقال :
" مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب"

شاهين : خــــــــــالــــــــد!!!

مجد يحاول يهدي الوضع : هيي انت وياه وش فيكم؟؟؟ البنت في العناية المركزة وانتو تتناقرون. .

خالد :" تذكر صاحبك وارجع
تقرب له ولو بالصوت
على آخر نفس واقف
تجي ولا يجيه الموت
واشوف الموت احرص منك
واشوف انك تبيه يموت
اخاف انك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
اخاف من القهر تزعل
وتبكي يوم فات الفوت"

شاهين حس بغصة ماقدر يتحمل : اسماء يلا امشي ..

اسوم : وشو؟ ؟؟ماني رايحة. .

شاهين : قلت يلا الحيييييين. ..

ريان : روحي معاه. .وبكرة تجين. .

اسوم ماقدرت تردة : اوكي. ..وراحو. حست اسماء ان شاهين عيونة مدمعه فضلت ساكتة ...

جا الصبح دخل الدكتور ع وعد يفحصها. .وخرج. .

الدكتور : من والد البنت؟ ؟؟

اجا ابو علي : انا ابوها ..وش فيها بنتي ؟؟؟

الدكتور : اسف لحزرتك لان بنتك ماعاد باتئدر تشوف تاني. .
الكل انصدم بقوووووة...

ابو عل : لااا بسوي اي شي عشان يرجع لها بصرها. .

ريان : مستحيل ماعاد تشوف كيف؟؟؟

خالد :لا اختي مافيها شي. ..

الدكتور : تئدر تتبرع لها بعدسات عينيك. .هزا هو الحل الوحيد معانا..

ابو علي : ايه بعطيها اياها ..ماتغلى عليها والله انا ندمت ع كل شي عشانها. ..

الدكتور : ازا تفزل معاي. .وراحو ونقلو وعد ع غرفة العمليات. ...بعد ساعة خرو منها ونقلوهم كل واحد لغرفة خاصة ..ودخلو عندها بس كانت فاقدة لوعيها وعيونها مغطى بشاش. ...

ريان : الحمدلله ع سلامتك حبيبتي. .

خالد : وعودتي ..الحمدلله ع سلامتك ..اما مجد فضل برا. ..جا الكل عند وعد..

نهال : وش فيها عيونها ياخالد؟ ؟؟

خالد : كانت ماتشوف بس. ..

ام عبود : بس شنو ياولدي ؟؟؟

خالد : ابوي تبرع لها بعيونة. .الكل تفاجى...

اسوم : ما اصدق عمي تبرع لها! !!

ريان وهو جالس جنب وعد وماسك ايدها مابعد عنها ابد : ايه وهو الحين في الغرفة الثانية بس تحت الملاحظة. ..اجا الخال وليد ومعه ام علي. ..

الوليد يتنح نح : احم احم. .السلام عليكم. .تغطو الحريم..

الكل : وعليكم السلام..

ام علي : وينها بنيتي وينها وعودتي؟

خالد : يمه وينك عنا يمه حرام عليك تاركتينا كذا؟؟؟راح لها وحضنها. ..

نايف وهو يدف خالد : بعد انا كمان مشتاق لها. ..ماما حبيبتي ليش خليتيني بروحي تدرين وش صار فينا بدونك! !!

ام علي وهي تحضنهم : والله مو بأيدي كنت خايفة ايه خايفة اسبب لكم شي...وراحت عند ربيع الي جالس ع جنب. .

ربيع : يمه وينك عنا يمه؟ ؟؟وحضنها كان موقف مؤثر لان ربيع مايضهر مشاعرة ابد ...وعد بدأت تصحى. .

وعد : ريان. .خالد ااه

ريان : انا معاك حبيبتي. ..لاتخافي. .

خالد : ياحليلك ذكرت اسمك قبل اسمي. .الا ماقلت لي وش قصتك وياها. .

دخل الدكتور : من المسؤل عن الانسة وعد. ..عشان يوقع ع الورئة دي وتخلص الاقرائات الخاصة بالمستشفى. .

ريان راح للدكتور : انا زوجها وانا المسؤل عنها. .واخذ الورقة ووقعها. ..الكل انصدم بقوة. ..

بدر" هذا اخوي وزوج حبيبتي مااصدق اني اشوف حبيبتي في احضان اخوي مااصدق "التفت لسارة الي منزله راسها وحزينة. ..

خالد : انت زوجها كيف؟ ؟؟

ريان : زوجها بس لسى ماصار بينا شي لانها ملكة بس..

اسوم : وعد تزوجت وانا ماادري ...

مجد من برا : احم احم خالتي ايش رأيك اقعد برا يعني؟ ؟؟

ام علي : اكيد ادخل انت ابن اخوي الغالي ...وانت ياريان رجال والنعم فيك وشرف لنا مناسبتك. ..

مجد وريان : تسلمين خالتي. ..

مجد يتطنز: شفت وطلعنا نقرب لبعض من بعيد ...وانا اقول شايفها لانها تشبه خالتي هههههههه

الكل :هههههههههههههههههههههه

وعد :وين انا. .

خالد : انتي الحين بخير حبيبتي. .ا

م علي راحت لبنتها: بنيتي حبيبتي. .وحضنتها. .

وعد : انتي امي بس كيف انا مااصدق. .وبدأت تصيح بقوة وامها تصيح والكل بدأ يصيح معاهم. ..

علي : اسف لاني خبيت عليكم انا بعد الي صار وديت امي ع المستشفى وبعدها اخذتها لبيت خالي. ..والحين رجعت. .الكل عصب ع علي بس رجعو هدأو لان امهم رجعت لهم ..وعد ماسكه بيد امها ماسابتها تخاف تكون في حلم ..وعرفت ان ابوها الي تبرع لها بعدسات عيونة. ..

مر اسبوع ع وعد في المستشفى وريان وخالد عندها مافارقها. .قررت هي وامها وريان ينسون كل شي ولان ريان وعد امه انه يسامح ابوه. .ويرجعون عائلة واحدة من جديد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وقت رجعت وعد ع بيتها ..

علي : علي تو مانور البيت. .

وعد : منور بالي فيه ...مااصدق اني رجعت اشوف مر اسبوع كامل. ..راحت لعند ابوها الي جالس في الكنبه. .وسلمت ع راسه ..

ابو علي : اسف يابنتي سامحيني. ..

وعد : لاتقول اسف ارجوك انت ابوي فوق راسي ...

ام علي : ماعاد بيننا شي ياابو علي. .

اسوم : مبروك وعودة. .ع خروجة من المسالمستشفى وع الملكة مأخرا

وعد بحيا : الله يبارك فيك. ..

ريان : يعني ارجع البيت انا وهذاك العلة وانتي مو معاي ...وعد ماتت حيا. .

مجد : انا الحين صرت علة هاه...

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه. .

ام عبود : لا وين ترجع انت بيتك مع اخوانك ..صح انا انصدمت بس هذا كان طيش شباب وهو الحين نادم ع الي سواه..ولازم تقعد عند اهلك وناسك. .

ريان : اسف خالتي مااقدر اترك بيتي وشغلي. ..انتو تعالو عندي وقت ماتحبون ...

مجد وهويروح عند نايف وكانت جمبه بسمة: انت شفت طلعنا قرايب رغم الي صار بيننا. .وتصدق انت ابن اصول مارضيت تغازلني يوم كنت مفكرني بنت..

نايف يخرط : ايه اصلا انا كنت عارف انك ولد من الاول >>اكبر خراط

مجد : انا تكذب علي. .وراح يطاردة. .

نايف وهو يتخبى ورا بسمة: ايه ياابو خشة مايلة."ويحرك حواجبة"
مجد : انا ابو خشة مايلة...انا اوريك ..وصارو يدورون ع بسمة والمسكينة انحرجت مادرت ايش تسوي. .ونايف طرراااخ دف بسمة لفوق مجد وطاحت فوقة. .وجهها تلون مية لون. .وانحرجت مرة ...ماعرفت تتحرك..

مجد " لو تعرف يانايفوة انك سويت خير فيني يوم طيحتها فوقي الله ريحتها تجنن "

وعد : بسم الله عليك بسومة. .وراحت لها تساعدها تقوم. .

ام علي : انتبهي لايدك زين يابنيتي ؟؟

وعد وهي تقوم بسمة : زين يمة.. "وبحزم" اذلفو اثنيناتكم الحين لبرا بسرعة..

نايف ومجد بخوف:حااااااظر. .خرج نايف اولا وهو يجري وطررراااخ بريماس وهي داخلة.. وصار فوقها..

مجد وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اي بطني هههههههه كما تدين تدان ههههههههههههههههههههههههه ههههه..

نايف بهمس : تعرفين احلا طيحة لي هذي لانها فوقك... ريماس دوروها ماتلقونها من الحيا. .قام نايف وساعد ريماس تقوم ..وطلعو هو ومجد.. وعد راحت لجنب ابوها وفي عيونها دموع. .

وعد :تعرف يبه اني صرت اشوف الحياة احلى! !!

ابو علي : لييييييييش؟ ؟

وعد بأبتسامة: لاني اشوف بعيونك يايبه انا فرحانة حيييل. .

★★★★★★*★★★★★* ★★★★★★
مر شهر تقريبا
تمت ملكة فارس وهند وبسام ونورة وكمان فواز واياف وباسم وابتسام.. بكرة مــــــــــلــــــــــــك ــــــــــــة شاهين واسوم. .

خالد حابس نفسة في غرفة ومارضي يخرج. .دقت علية وعد وبالقوة فتح لها

وعد : خــــــــــالــــــــد حرااام عليك الي تسوية في نفسك. .وبعدين الي مايبينا مانبية والف واحدة تتمناك حبيبي خلودي ...

خالد : كذااااااااابة حبيبك ريااااااانو. ..وعد نزلت راسها بحيا وصار وجهها احمر. ..

وعد : خــــــــــالــــــــد. .

خالد : عيون خالد انتي. ..والله مااصدق وعد تستحي هذي معجزة.. هههههههه

وعد : ولو بتنسى اسماء بيكون احلى واحلى. ..

خالد : "
*تعرف وش العذاب على أصوله؟

العذاب انك تحب
أنسان
مايعرف غلاتك؟؟
العذاب انك تحب
أنسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك تعذب
كل قلب
يشوف قلبك!
العذاب تعيش
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك
ولا احد
يعرف بموته..!"

وعد : بسم الله عليك ياخوي.. لاتقول كذا وبعدين شوف الشباب في الحديقة مستانسين ويغنون ومعاهم طبول وجيثار ومدري ايش. .

خالد : بجد الله فلة بروح معاهم. .

وعد : هههههه هذا اخوي الي اعرفة يموت ع المسيقى. .

خالد وهو يشيل وعد : يلا بنروح نستانس. .نخلي اليلة صباحي.. .

وعد : بشويش علي شكلك استخفيت. ..ونزلو عند الشباب كان الكل مجتمع البنات والعيال. .ومجد وريان توهم داخلين طبعا البنات تعودو عليهم ومايغطون منهم.. وعد نزلت راسها بحيا..لان خالد لسى شايلها..

ريان قرب منها وهمس في اذنها : اموووت انا ع الي يستحون. .فديتك..وعد مسكينة غطت وجهها بصدر خالد. .

خالد : هييي انت احشم نفسك لاتقعد تتغزل في اختي قدامي وقدام الكل مايصير. .

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه.

.جلس خالد قدام المايك الي مجهزينة الشباب. .وبدر ومعاه الجيثار وجنبة اسماء من اليمين وسارة من اليسار بس شوي بعيدة عنة "هم قاعدين في الحديقة جنب المسبح "ونورة كمان معاهم ونايف معاه بيانو محمول وشاهين جالس قدام الطبل وكل واحد من الباقين جالس جنب حبيبة. .

مجد يبي يغيض ريان :شوف شوف تاركتة هنا وجالسة جنب اخوها ههههه مسكين.. كل يوم مزعجني مشتاق لها مشتاق ومدري وشو كان باقي شوي وتطردني ..

ريان : اقول انطم بس...

خالد : شباب وشابات بغني لكم انا اليوم بستانس ..

الكل : ايووووووووووووة حلوووووووووة

بدأت المسيقى من الكل كانت تحفة وفلة. .

خالد : " صفا صفا بيها اثنين يلا صفوا صفين

مابي زعل مابي حزن يلا اترسولي العين

********

ابي اسمع صوت الطبل والصقوم يثقل ثقل

ياكسور اكسر كسر

وابي انسى اللي حصل وانا واليوم بستانس

وبونسكم طق رقبة هزو الخصر خلونا نسهر ونغني للفجر

**************

مابي زعل مابي حزن يلا اترسولي العين

مابي ارجع واحب واسهر ليالي مابي مابي

ولا اعشق واجلس اليوم الحالي مابي مابي

واليوم بستانس وبونسكم طق رقبة

هزو الخصر خلونا نسهر ونغني للفجر

**************

شاجني شاجني يا غزال ولعتني

من يوم شوفته وشافني شاجني

**************

هالله هالله هدا والحفل تو ابتدى

وكل شرعكم غدا هدا هدا

**************

شاجني شاجني يا غزال ولعتني

من يوم شوفته وشافني شاجني

**************

يلا فلو الشعور يلا شبو البخور

هذا اهو أحلى شعور رقصوا يننوا الخضور

**************

ربي جمع شملنا وحد كل

قلوبنا ولا تفرق بيننا ربنا ربنا

**************

شافني شافني العب العب العب "

والبنات يسفقون ويناقصون ويسوون حركات وهم جالسين وعد كانت فرحانة مرة. ..الشباب الي كانو جالسين ماتحملو الدق كان قوي وحماس فقامو يرقصون. .

وعد : والله انك مبدع ياخويلد. .

خالد : شاجني شاجني ياغزال ولعتني
من يوم شفتة وشافني. .اعجبك ..وانا اليوم بستانس يلا يلا ايوة عاشووووو ايوة دقوووو هات هات >>رجع طقاقة هههه

وعد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه. ..قامو البنات يرقصون ع التشجيع تبع خالد. .

اسوم : احلى اغنية سمعتها " اعرف ياخالد انك تخبي في قلبك وتحاول تستانس. .

خالد : "واليوم انا بستانس وبونسكم هياهيا عاشووو طق رقبة هزو االخصر خلونا نسهر ونغني للفجر الله الله الله ايوووووة عااااااااشووووووو ايوة ايوة ايوة شااااجني شاااجني >>اندمج مع الاغنية بزيادة. ..

ومن جد سهرو احلى سهرة للفجر واستانسو ع قولت خالد..

بعد ماراح الكل باقي ريان ومجد مستنية عند الباب. ..

ريان : يعني اروح كذا بدون شي ؟؟؟لااا الصراحة صعبة طول الوقت وانتي قاعدة عند النشبة. ..

خالد : تنشب بحلقك قول امين ...

وعزةد بتسرع : لااا بسم الله عليه منك. ..

ريان : فديت انا الي تدافع عن زوجها ...احرجها وخلى راسها بالارض. .ريان سحب وعد لحضنة بقوة. .وضمها وبعدها مسك وجهها بين ايدية وباس شفتة برقة وسابها. .وعد تمنا الا ض تنشق وتبلعها ولا يصير لها كذا وقدام من قدام اخوانها >>الله يعينها عليهم. .

نايف وخالد شهقو : هااااااااااااااه

ريان وهو رايح غمز لها : باي حبي...والجايات اكثر..

خالد : وش ذي الجرة معاه مااصدق. .

نايف : يووووة "وطالع اختة " وهذي قعدت معاه شهر واكثر لحالهم ...هذا اكيد مجرب. ..

وعد بحيا : هييي انتو ايش قاعدين تقولو.. وليش تذالعون فيني؟ ؟؟؟؟

خالد ونايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه. ..

وعد : ليش تضحكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتو تشكون فيني!!!

خالد : لا والله حشى وكلا اني اشك فيك. ..

نايف : ايه احنا نمزح بس وهي مرة وانشاء الله ماتنعاد ومانشك فيك ابد...

وعد : اشوى حسبالي تشكو.؟؟؟

خالد ونايف ::هههههههههههههههههههههه. .

مجد : وش ذا الي ع فمك؟ ؟؟؟

ريان : وشو فيه؟ ؟؟؟؟؟؟

مجد : رووووج ههههههههههه والله وسويتها يابن الذينا !!!

ريان : اكيد. .وكيف تبيني اروح وارجع فاضي ...اخوانها بقوو عيونهم فيني نضراتهم اكلتني ههههههههههههههههههههههههه ههههه. .

مجد : والله اشتقت لهاالضحكة من زمان عنها. ..علها دوم مو يوم ..

ريان : امين وياك ياالغالي. .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الــــــــــــــــــــــي ــــــــــــــوم مــــــــلــــــــــــكــ ــــــــــة شاهين واسوم..

وعد : لازم تلبس ثوب وشماغ ياخوي ..

خالد : وعــــــــــــــــــد هذي مو ملكتي. ..

وعد تقنعة : ايه عارفة بس عشان تغيض الاعداء >>تقد شاهين

خالد : اوكي اصلا ابين عادي ومو مهتم ..الي مايبينا مانبية ..

وعد : ايوة خلك كذا اوكي. وكيف شكلي ...

خالد : طالعة تهبلين اوووف وينة ريان يشوف ذا الزين. ..

وعد : خالد...

ختلد : قلب خالد.. متى بتبعدين الجبس عن يدك ؟؟؟

وعد : قريب انشاء الله. ..وراحو ع الملكة وعد لبست فستان ابيض طويل من ورا بذيل ومن قدام قصير لفوق الركبة وبدون اكمام وفيه كريستلات صغيرة في الصدر وسوت لشعرها تسريحة غجرية وميك اب ناعم وروج وردي ولبست شوز ابيض بكعب عالي. .طلعت ملكة جمال..

اسوم لبست فستان تراكوز طويل من الستان الناعم وفيه حزام من الخصر وكريستلات منتشرة فية وضاغط ع جسمها وشوز تراكوز وسوت شعرها لويات كامل ومفتوح طالع جنان وميك اب ناعم وروج احمر صارخ وشوز كعب تراكوز. .>>مافيني حيل اذكر البقية ااااخ

شاهين وقبل مايدخل خالد راح له : ممكن توقع هنا؟ ؟؟

خالد : لييييييييش؟

شاهين : هذي اوراق الشركة مهمة لازم تتوقع وانت شايف انا معرس ومابي تتوسخ ايدي وتخرب الكشخة ..

خالد : مصدق عمرك هاه...تراك ماخذ بنفسك مقلب قال كشخة قال. ..

شاهين ويحاول يمسك نفسة : تكفى خويلد تكفى تهز رجاجيل ع قول ريماس ..

خالد بعدم اقتناع : اوكي ...ووقع ودخل ع المجلس ...

نزلت اسماء ع زفة هادئة وناعمة. ..وجلست في كوشتها الصغيرة. ..والبنات انواع التعليقات لكن بالها مو معاها ابد..

خال عند الرجال وماكأنة معاهم ابد تمت الملكة بدون مايحس ...

علي : اقول عبود فارس وفواز تعالو ابي اوريكم ع شوية افكار عشان تساعدوني فيها ونت يبة واعمامي كمان. .علي ساعد ابوة وطلعو. .

نايف : بدير تعال ابي ادخل الحمام ممكن؟؟؟

بدر : ايه اكيد يلا...وطلعو. .

باسم : بسام عاد معك السيدي تبعي ؟؟؟

بسام : ايه تعال بعطيك اياه. .وطلعو وربيع انسحب بدون مااحد يحس. ..

خال يلتفت حولة : وين راحو هذيلا؟؟؟؟

شاهين: معاهم شويةاشغال وبيرجعون...

خالد : اشغال الحين ؟؟؟

شاهين : محشوم خلود بالك مو معانا ابد. .انا كمان استئذن بروح اشوف عروستي...

خالد بغيرة : مبروك ياابن العم. ..

شاهين قرب عند خالد ومسك كتفه وقال: "
اذ احتمى الموقف وصدو وخلوك
وضاقت بك الدنيا ولا فيه فزاع
ابشر بعزك لعنبو من عادوك
تأمر علي وانا أجيك بياع
لاتشتكي الدنيا وان حي ياخوك
يفداك راسي وكلي لك انصاع"

وطلع..

خالد : وش معنى كلامة. .جلس يفكرويفكر الين سمع صوت الباب انفتح. .ودخل عليه ملاك. ..

خالد بصدمة :اســــــــــــــمـــــــ� �ــــــــاء ؟؟؟؟

اسوم كمان مصدومة : خــــــــــالــــــــد ؟؟؟؟؟؟

خالد جا بيقوم حس بش جنبة كانت ورقة : هذي هدية مني لك يااغلى واعز صديق ورفيق. .ولا تفكر اني في يوم نويت اخونك لاوالي خلقك مافكرت غير فيك عيت السعادة تجيني في وقت الي هي تشقيك ...انت تاج وهي جوهرتك فحافظ عليها... خالد نزلت دموعها ماقدر يمنعها

اسوم ونزلت دموعها: يعني خالد انت زوجي؟ ؟؟

خالد ومسح دموعة : ايه انت لي انا يااسماء لي. .وراح ضمها بدون مايحس ...واسوم ماتت حيا

بدر : احم احم. ..صح هي زوجتك الحين بس خف عليها. .خالد سابها و اسماء نزلت راسها

اسوم " قابت لي وعد ان في مفاجئة لي داخل ماتوقعت هذا ابدا شكرا وعد "

خالد قرب من اسماء وباس خدها بسرعة:مبروك حبيبتي. .

اسوم بحيا: الله يبارك فيك. ..

بدر : انا اسف والله ياخالد ع الي سويته فيكم. ..كله بفضل وعد الله يخليها وعرفت من حبي الحقيقي كمان بفضلها. .

خالد معقد حواجبة : انت ووعد. .

بدر : القصة هي ....وحكي له الي سواه عشان يمنع اسوم تتزوجه..

خالد : الله يسامحك ياخوي. .وبعدين من حبك الحقيقي؟ ؟؟

بدر : كل شي بوقتة حلوووو. .طبعا مجد وريان اعتذرو من الجية بسبب اشغال. .
خرج خالد لهم وكانو كلهم برا في الحديقة وهو مستانس راح لشاهين وحضنو بعض بقوة.. مافات ع وعد تصور "ريان رجع لها كاميرتها"حتى سهرة امس صورتها

خالد :" أنت الذي يرمى بك الظن ويصيب..والا الردي ماله على الظن طاقه
ساسك عريب وراسك اطيب من الطيب..وابوك يرخي للثقيله شقاقه
والأبل ليا أقفت ماتجي بالمناديب..وحنا على ماقيل ربع ورفاقه"

شاهين :" رز الوعد ياصاحب العرف رزه..وانا خويك في نهار الطلايب
ان ضقت خذ قلبي فضاك وتنزه..نوخ بقلبي معضلات الركايب
ومثلك ليامن ضاق يبشر بعزه..ناتي بمايرضيك لو هي غصايب"

خالد :" يازعيم الطيب والا ياعقيده..انت ياشيخ المراجل والكرامه
يا فريد النوع يالقرم الوليده..تنهض يوم الوغى ثاير عسامه
سعد من هو حطك حساب برصيده..في بنوك المرجله والا الشهامه"

شاهين :" قلي وش المطلوب ياأبن الكريمين..قلي وش الصعبات وانا جملها
ازهم على صاحيين نحضر مجانين..اما كذا والا الرخامه لآهلها
لاضاق صدرك لاتخاوي مساكين..خلك مع اللي نيته مايبدلها"

بدر : وش ذا؟ كلاكم كله قصايد!!!

خالد وشاهين : ههههههههههههههههههههههههه ههههه.. .

نايف : بلا فلسفة.. شوف خويلد جهزنا لك مسيقى جاهز نبيك تغني الاغنية حق امس بصراحة حسيت عروقي تتمزق من كثر وانا ماسك نفسي من الرقص.. .

بدر : ايه وانت الصادق.. ارجلي تشنجت..

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

نايف : بس كل ذا ضحك.. ويلا ع المايك يالمعرس..

خالد : اواوكي عشانك قلت معرس بس. .

بدر : ياابو المصالح !!! بدأت المسيقى..

خالد : صفا صفا يلا صفوا صفين

ماابي زعل ماابي حزن يلا اترسولي العين..

وقتمو يرقصون العيال وحتى الشياب كمان والبنات كلهم الا وعد تصور وابوها جنبها. .

وعد : اسفة يبه بسببي ماتقدر تكون معاهم ولا حتى تشوفهم؟ ؟؟

ابوعلي : لا يابنيتي انا الحين اشوف احسن من اول لاني اشوف بعيون بنيتي حبيبتي..

وعد وهي تحضن ابوها : تسلم لي يبه.. .

جاريان ومعة مجد : السلام عليكم. .

وعد وابوها : وعليكم السلام. .

ريان : في لي مكان في حضنك كمان؟ ؟؟؟ولا هو لعمي بس! !!..وعد دست راسها في صدر ابوها..

مجد : اترك البنت اياابن الحلال هلكتها شوي ويوصل راسها للارض..

ابو علي وريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه. .

مجد: اما هذولا تارسينها خلني اروح اتونس واللع فلة ..وراح يرقص ....

خالد الله العالم بحالة مبسوط ع الاخر :
ابي اسمع صوت الطبل والصقوم يثقل ثقل.
ياكسور اكسر كسر واطير ياالزير طير واطير واطير
وابي انسى اللي حصل وانا اليوم بستانس وبونسكم
الله الله اها اها اها بلا بلا بلا بلا

ريماس وهي تردح : حبيبك مستانس اسوم وشكلة داخل جو..

اسوم استحت ونزلت راسها : يقطع ابليسك..

خالد : مابي ارجع واحب واسهر ليالي مابي ماابي

ولا اعشق واجلس اليوم الحالي ماابي ماابي
خوش خوش خوش خوش الله العب العب
واليوم انا بستانس "

كانت احلى سهرة واحلى ليلةللحبايب ماراح ينساها خالد ابدا .......ولا بينسى موقف رفيق دربة معاه.. ...>>هذي هي الصداقة الحقيقة. ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بــــــــــــعــــــــــد اســــــبــــــــــــــــ وع
انا اجلت عرسي عشان اتحسن اكثر من بعد الحادث كنت احس اني تعبانة بالحيل.. .اليوم عرس اياف وهند وابتسام.. .

طلعوا العرايس الثلاث لكوشهم وكل واحدة تقول الزين عندي. .انا لبست فستان موف ع ازرق قصير لتحت الركبة وفيه كسرات في الصدروماسك ع جسمي وشعري سويتة ذيل الحصان مع خصلات نازلة ع وجهي وميك اب ناعم موف وروج احمر فاتح.. .اسوم لبست فستان تراكوز طويل مضغوط الين تحت الركبة وبعدها مفتوح. ..ليان لبست فستان احمر قصير طالعة كيوت وريماس لبست فستان شيفون قصير اخضر طلعة تخبل وبسمة لبست فستان منفوش قصير وردي طلعها كيوووت ..ونورة لبست فستان استرتش اسود طويل ماسك ع جسمها..

.كان من احلى الاعراس لانه جماعي. .شغلت اغنية بلا بلا بلبلة مايفيدك شي ترا الخ" وانواع الرقص والردح. وبعد سهرة طويلة كل واحد اخذ عروستة لبيتة. ..

باسم : وش ذا الزين كله؟ ؟؟

ابتسام حمروجهها : تسلم. .

باسم مسكهامن خصرها وقربها له بالحيل وباسها.. ..>>خلو المعاريس في حالهم. ..

فواز : ياناس معاي قمر وماكنت داري.. اياف ماتت حيا. .فواز حاوطها من وراها وحضنها و......>>بس ياملقفون قلنا معاريس .....

فارس : هلا بالزين كله. .

هندبحيا : هلا فيك.. .>>هذا متدين لذا عندة عيب فخلوة في حالة. .ابشركم سو هجوم رومنسي عنيف خخخخ

مر اسبوعين ع زاواجهم وكل واحد مع زوجتة في شهر العسل في بلاد مختلفة. .

اياف " كله بفضل وعد الله يخليها لنا "

فواز "والله ماانسى لك معروفك ياوعد يوم جمعتيني بأيوفتي"

ابتسام : بسومي انا فرحانة لاني معاك "شكرا وعد"

باسم : وانا بعد ياقلبي " كله بفضلك وعد شكرا "

هند وهي قاعدة تكتب :

"
قالت ترى منت بحلو قلت رجـال

والزين ماهو من شروط الرجولـه
الزين يلقى عنـد لباسـة الشـال

والرجل زين ان كان زانت فعوله

قالت علامك تلبس شماغ وعقـاال

انت بدوي؟ قلت بدوي ومن حموله
ما ألبس بناطيل لها الوان واشكال

وامتر الشارع بعرضـه وطولـه

قالت اجل راعـي معاميـل ودلال

شرب القهاوي تحسبونـه بطولـه
كيفي يابنت الحضر دله وفنجـال

وحليب خلفـه بالمـراح معقولـه
وحب الكرم والجود وعلوم الابطال

مغروس فينا من زمـان الطفولـه

قالت ترى بنت البدو حظها مـال

قلت احذري حذرا تكوني جهولـه

بنت البدو يابنت مضرب للامثـال

فوق الجمال وطاعـة الله خجولـه

ماحطة اصباغ ولا حطت ظـلال

ولا سيرة بالسوق سيـر مهبولـه "

بفضلك ياوعد حصلت الرجال الي اتمناه رجال الثوب والشماغ ..

فارس : ايش قاعدة تكتب حبيبتي؟ ؟؟

هند بأبتسامة: ها ولا شي بس. .تذرت وعد. .

فارس : اها هذي البنت مافي منها. .انا ممنون لها الله يخليها لنا. ..

هند :هههههههههه...

فارس : فديت الضحكة وراعيتها. .>>>شفتو انة رومنسي. .

★★★★★★*★★★★★* ★★★★★★
وتزوج بسام ونورة وراحو لشهر العسل..

نايف ملك ع ريماس وزواجة مع زواج ربيع..

شاهين تقدم لليان بعد ماعرفت انه يحبها وافقت وملك عليها. .

وسوو الثلاثة عرس جماعي كان حلو مرة ..بقول لكم شوي عنة. .يوم العرس. .

شاهين ونايف دخلوو للزفة ومعاهم ربيع خققو البنات عليهم وجلسو يردحون وشاهين يستهبل والبنات خاقين عليه. .اما ليان فكانت ميتة غيرة نايف كمان استهبل بس اقل من شاهين. .واخذو زوجاتهم. ..شاهين حمل ليان وصار يدور فيها في القاعة ..ان شكلهم يهبل..

نايف : حبيبتي رموس معاي. .انا في حلم ولا في علم..ريماس استحت.. نايف راح وحضنها وباس شفتها.. دورها ماتلقونها من الحيا..

شاهين في الفندق حامل ليان ويدور فيها : والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا. .ليان تضحك وخاقة عليه. .وسدحها ع الكنب وصار يبوسها ويدندغها وهي ميتة حيا. ...

ربيع لا هذا خط احمر بيذبحني اذا تدخلت فيه فخلوة في حالة. ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جا ريان ومعاه مجد لبيت ابو علي. .

ريان ومجد : السلام عليكم. .

الكل : وعليكم السلام. .

مجد راح لوعد : تعالي ابي اكلمك في شي..

وعد : انا! !!

مجد : ايه... وراحو للحديقة. .ابيك تساعديني ابي اخطب بسمة. .

وعد : ههههههههههههه انت تخطب ههههههههههه

مجد : بلا مسخرة انا من جدي اكلمك. .

وعد : وانا من عمي. ..طيب والمشكلة هي. .

مجد : اخاف ترفضني لاني اكبر منها..

وعد : اها بس عمرك مو كبير مرة. .وبعدين هي تحبك. .

مجد بقق عيونة : تحبني من متى؟ ؟؟

وعد : مو مهم المهم تروح تخطبها لانها مابترفضك "وغمزت له"

مجد مسك يدها : مشكورة يابنت عمتي وش كنت بسوي بلاك. ..

وعد : لا شكر على واجب. ..وانا ارد لك معروف قدمتة لي من قبل. ..وبعدين كيف بترفض واحد نص اجنبي ونص عربي. .كوكتيل ههههههههه..

مجد : وهذ الي مخوفني. ..ااااه..

وعد : لا بالعكس هي تحبك لشخصة مو عشان انت ابن فرنسية يعني بترفضك مستحيل بسوم مو من هذا النوع. .

مجد : مشكورة يالغالية وراح فرحان.. .اما وعد نسيت ريان مرة وطلعت غرفتها...ريان راح بدون مايشوفها. ..وبعد يومين خطب مجد واستعجل بالعرس فصار كل شي في اسبوع. ..

وراح لاسبانيا في شهر العسل. ..ريان خلاص موصل حدة من وعد الي رافضة الزواج في الوقت الحالي. .وخالد كمان لان اسوم تقول زواجها هي ووعد سوا "

ريان : وعد لمتى التأجيل شكلي بعجز ولا تزوجت ...

خالد : ايه وانت الصادق. ..تعبنا منكم..

وعد : باقي القليل بعد. .

ريان : وشو من قليل؟ ؟باقي شوي ويجي رمضان ونوفي سنة مملكين...وهذا جييييييدووووووو الخبل تزوج وانا لساني مستني حبيبتي تحن علي. ..

دخل بدر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام. .

بدر : ممكن اكلمك شوي ياوعد. .

وعد : اكيد ياابن العم...ريان مات غيرة ووعد وبدر راحو للحديقة..

بدر : ابي شورك يابنت عمي ...ابي اخطب سارة. ..

وعد : وعد وهذي الساعة المباركة. ..مسكينة عمتي كل يوم تبكي ع بناتها والحين ايش بتسوي بعد فراق سارة. .

بدر : اعرف بس احلام عندها بتعوضها. .يعني بتوافق؟ ؟؟

وعد : ايه اصلا هي كانت منجذبة لك لانك كنت تدافع عنها. .

بدر : صدق. ..تسلمين يابنت عمي. ..مشكورة...

رجعت وعد لعندهم وريان خلاص يغلي. ..

وعد : خلاص العرس الاسبوع الجاي اسوم. .

خالد وريان : من جد. ..اخيييييرا..فرجت. .

اسوم : اخوي مهبول. .

وعد : وانتي الصادقة اخوي مهبول. .ههههههه...تزوج بدر من سارة وحياتهم سمنة ع عسل خخخ

★★★★★★★*★★★★★* ★★★★★★
اليوم هو اليوم المنتضر زواج وعد واسوم وريان وخالد

وعد لبست فستان ناعم ضاغط شوي وميك اب فخم وروج احمر صارخ. ..طالعة ملكة جمال. ..

اسوم لبست فستان منفوش بس جنان والميك اب مثل وعد تماما بس كل واحدة وجمالها ...وانزفو ع احلى زفة لاتسألو وش هي ...لو علي انا بختار زفة هذي

"تبارك الرحمن اه يازينها
ولبسوها التاج في جبينها
عن اليمين وعن الشمال
نرقص لها بشعورنا "

الكل حضر هذا العرس الكبير من كل مكان حتى الي شهر عسلهم رجعو عشان العرس...ريان اخذ عروستة وخالد كمان. ..
خالد : مابغى يخلص العرس تعبت. .

اسوم : ههههه..

خالد :تضحكين هاه "ويحرك حواجبة " جاك الموت ياتارك الصلاة

اسوم : بسم الله. ..قرب منها خالد مسك ايديها وثبتها وباسها بوسة طويلة في شفتها ... البنت ذابت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريان : اخيرا وعودتي معاي اخيرا. ..وعد ميتة حيا..

قرب منها ريان : هذا ثمن التأخير. ..سدحها ع السرير ومسك ايديها صارت عيونها بعيونه التقت عيونهم المحبة اخيرا

وعد بدلع: ريان تكفى. ....

ريان : قولي احبك. .واتركك

وعد استحت وحمر وجهها: احــــــــــــــبــــــــ ــــك
...باسها ريان من شفتها بقوة وهي ذايبة معاه ضمها لصدرة الي اشتاقت لحنانة. ..حطت راسها في صدرة وصار يبوسها في عنقها وخدها البنت صارت طماطة. ...

وعد : والله احــــــــــــــــبــــــ ــــــك حب بدأ في وسط المحكمة. .

ريان : وهذي احلى ايام عشتها معاك. ..حبيبتي انتي. .احـــــــــــــــبــــــ� �ـــــك...

★★★★★★★*★★★★★* ★★★★★★
بــــــــــــعــــــــــد خــــــــــمــــــــــــس ســــــــــنــــــــــوات في بيت ابو علي...

خالد : وعد امسكي عيالك ترا قتلوني. .

وعد : ريما رامي. .اقتلو تولين. .

اسوم :بسم الله ع بنتي. ..

ريان : نواف اترك ريمتي قبل اجيلك ..

مجد : وشو؟ ؟تعال وانا اوريك ..نواف ياابن ابوك اضربها. ..

شاهين : الحمدلله والشكر. ..حبيبتي رهوفة طيوبة. ..

نايف : حبيبتي رهوفة طيوبة.. .تعال عند رغدي. ..وعزام هذولا العيال السنعين. .

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه

نهال : مشاء الله قبيلة هههههههه

خلود : وانتي الصادقة ....

بدر دخل هو وسارة : هذا سيدكم جا. ..

سلمان : انا ذيت (انا جيت )

باسم : اهلين. .رحبي بخطيبك هنوفة. ..راحت الهنوف بنتة. .

بسام : وابني وين راح. ..فيصل تعال فصولي. .

مناف : لا فيصلك. ولا سلمانة...حمودي فوقكم. .

فواز : ايش كل واحد يباهي ببزرة. .ميهاف حبيبتي تعالي لابوك. ..

فارس : يزن عيب وانت يازين ما مايصير زينة اختك. ..

الكل ضحك ع فارس وتوائمة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه. ..

★★★★★* ★★★★★★★* ★★★★★★★
بــــــــــــــعـــــــــ ـد خــــــــــــمـــــــــــ ـسةعــــــشــــــرة ســــــــنــــــــة

الكل مجتمع في بيت ريان البزارين كبرو جمعتهم وعد عشان توريهم كميرتها. ..وتصويرها للاحداث...

ريما : ماما بسرعة شغلية. .

نواف : يالله خالتي بسرعة. .شغلت وعد لهم الاحداث والكل كان يتذكر الاحداث الي حصلت بداية بيوم التخرج والحفلة الي سوووها لوعد في الشارع اول قضية وحفلتها الي فاجئوها بهاوللشالياهات وذكرياتها الكل كان مبسوط وهم يشوفون ويسألون عن كل شي. ..حتى روحتهم للمزرعة وتذكرت وعد الي صار لها هناك. ..

خالد : ريانووو بعد عن وعد حبيبتي. .

نايف : ايه انت حاجزها علينا بعد. .دفوه وحضنو اختهم. .

وعد : بسم الله وش فيكم؟؟؟

خالد : اشتقنا لك. ..وعد اوعدك ماعاد يتكرر هذا لك..

نايف : ايه وعد انشاء الله ماتنعاد ابدا ...رجعتي لنا ذكريات كثيرة ...

ريان : بعدو عن حرمتي خنقتوها ....

خالد : كر كر كر اقول اذلف ...

عيالهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

وعد : ههههههههههههه. ..شرا لك ياربي احمدك ع هذي النعمة الي رزقتني فيها. ..ريان حط راسه ع رجول وعد. .وصارت تلعب بشعره الاشقر كان شكلهم مرة حلو. ..

ريان :" ﺃﻧـﺸﻬـﺪ ﺇﻥ ﺁﺑـﻮﮔﻲ ﻳـﻮﻡ ﺟـﺎﺑﮓ ﮔــﺂﻥ ﺭﺁﻳـﻖ
ﻭﺁﻧـﺸﻬـﺪ ﺇﻥ ﺍﻣـﮓ ﻣﻦ ﺯﻳﻨﻬـﺎ ﻭﺯﻋـﺖ ﻟﻌﻴـﺎﻟﻬﺂﺍ
ﻣﺪﺍﻭﻣﻪ .. ﻭﺑﺼﺪﺭﻫﺎ ﺿﻴﻘﻪ ﺗﻐﺺ
ﻳﺎ ﻣﺜﻘﻞ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻗﺪﺍﻣﻬﺎ
,
وعد ﻗﺎﻟﺖ : ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻻﺯﻡ ﻳﻨﺺ
ﺍﻥّ ﺃﻱّ ﺣﻠﻮﻩ ﺗُﻌﻔﻰ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻬﺎ

خالد : خلنا نروح نايف بكرامتنا. ..

نايف : اية وانت الصادق يلا. .

وعد : ههههههههههههه يقطع ابليسكم ...

هذي هي قصتي وقصتي حبي بيير او ريان حب في وسط المحكمة. .....

ريان :" معاني العشق لو تجمع وتهدى لك كما الباقة
حبيبي ما وفت قدرك ولا لبت طموحاتي
يا أطيب قلب قابلته أنا لك روح مشتاقة
تبي تجمع غنايم حبك ومصدر بطولات
أنا من يوم ما شفتك عيوني مالها طاقه
تبي ترسم لك ألوان ألمحبه والمسراتي
يا أجمل من سكن قلبي وضيّ العمر وإشراقه
احبك قلتها صادق وخطتها عبارتي
o o"

★♪الــــــــــــنـــــــــ ـــهــــــــــــــــايـــ ـــــــــة♪★

وهنا تمت روايتي بحمد الله رواية رواية

. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

اشكر جميع من شجعني وساندني ع كتابة هذه الرواية واتمنى تنال اعجابكم واذا في اي تعليق فلا مانع عندي انا اسمعكم

اختكم في الله

امبراطورة الامل ♥

مع تحياتي الكاتبة

امبراطورة الامل ♥

ام عبود

دمتم بخير يالغوالي. ..


تــــــــــــــمـــــــــ ـــت بــــــــحــــــمــــــــ ــد
الله




امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 11:54 PM   #32

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

ومضت سنة على الرواية الأولى والذكرة الأجمل

امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.