آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-18, 12:02 AM   #21

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي


[[align=center]B]
رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الحادي عشر ــصــــــــل

" سأظل أذكر تلك الأشياء التي لم نبصرها ..
والطرقات التي لم نسلكها ..
والأبواب التي لم ندخلها ..
والشرفات التي لم نفتحها ..
والحدائق التي لم نزرعها ..
والألحان التي لم نسمعها ..
والأشواق التي لم نروها ..
وقلبي الذي ضاع مني عندما أخذته معك ..
إلى السماء .. إلى البقاء ..
جفت ينابيع الدموع ..
وفقدت البكاء عليك ..
يا أغلى من عمري"

خالد
هذا كل الي في قلبي لك يا روح سكنت هذا القلب هذي اخر مالدي لاني لا اعرف اذا كنت اقدر اشوفك بس ابيك تدرين وشكثر احبك واعزك ورغم كل الحواجز ورغم كل الاشواك الي بيننا قلتها بكل ماعندي انا احـــــــــــبـــــــــــ ــك ..وغفت تلك الجفون الملئة بالدموع

******************

مافي غير اصوات هرنات السيارات ماعاد قدرت اشواف من شلال الدموع الي غطت ع عيوني جريت بدون مااحس في شي صار جزء من قلبي انسحب بقوة جريت بكل ماعندي رحت من بين الكل ابي اعرف وش صار جريت بكل قوتي مااهتميت بالي حولي ماعدت شفت واري ابد وقفت ع ناس مجتمعة منهم اعمامي واولادهم .سمعت صرخة بقوة ..

شاهين بصوت حارق من البكاء : خــــــــــــــــــالــــ ـــــــــد !!!

دفيت كل الي قدام رحت وانا اجري من سمعت اسمه

وعد ببكاءو نحيب : خــ ا لـ د "وبصراخ " لاااااااااااااااااااااااا ااا!!!!!

اسوم
سمعت الصراخ سمعت اسمه تحركت بدون ماادري جريت ودموعي خط ع خدودي يارب تحفظة وتحميه يارب اذا صار له شي انا السبب يارب تحفظة وتحمية ..وصلت كان المنضر مروع الدم في كل مكان كل الي شفتة شخص يحضن طفلة بين يدية والدم يغطية والطفلة تصرخ منضر مايقدر احد يوصفة ..

اسوم : خاااااااااااااااااالد

وعد منهارة: لااااااااااااااا اخوي اخوي اخوي لاااااااااااااااا

قرب ابو عبدالله واخذ شهد من بين يدين خالد وحضنها وشاهين جالس جنب خالد ويصيح ونايف مثلة وحاله الكل تقطع القلب

وعد قربت منة وحضنته بقوة وبصراخ : تكفى لا تروح ياخوي تكفى انت عزوتي لا تتركني ياسندي تكفى ياخالد لا ياقلبي ياتوئم روحي ودوا جروحي لا تروح ياخوي لااااااااااااااااا

"
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني"

قربت اسوم منه : خالد لا مستحيل لااأاااااا مامات خالد حي صح ياوعد ..

وعد وانا مااحس بنفسي : ابعدي عنه لاتقربي انتي السبب ابعدي دمرتيني وحرمتيني من اخوي ابعدي الله ياخذك الله لا يوفقك بعدي عنه ..ودفيتها بقوة

اسوم منصدمة : بس انا ماسويت ..جا بدر واخذ اختة

"
يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه .."

عبدالله: يلا جاالاسعاف طلعوة… راحو كلهم معاه واناوشاهين ضلينا مكاننا ماتحركنا انا اشوف اثر دم اخوي فوقي كيف اتحمل هاالموقف كيف كذا ..

شاهين
مستحيل يكون خالد صار له شي مستحيل هذا رفيق دربي هذي اخوي الي ماجابته امي ولا جابه ابوي هذا اعز الناس هذ الغالي مااحتمل فكرة انه راح مني وللابد لااااااااااا

" عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس

وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس"

&&&&&&&&&&&&&&&&

الكل اجتمع في الشالية واعصابة تالفة مستنين احد يتصل يطمنهم ويخرجهم من جو الكأبة والحزن الي هم فيه مافي فايدة وفجأة

شاهين : وعد انا رايح عند اخوي وعد تجين معاي ؟

وعد وانا منهارة ع الاخر: اكيد يلا بسرعة ..

اسوم : لحظة ابي اروح معاكم ..

شاهين : يلا لا تتأخرو !!

نهال : الله يحفضك ياخوي ولا يصير لك شي ..وحضنت بنتها شهد بقوة

وجهزو وراحو

&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــــي الـــــــــــمــــــــــس ـــــــــتـــــــــــشـــ ــــــفــــــــــى

نايف جالس جنب باب غرفة العملية ومنزل راسة ويتمتم ..وعلي رايح جاي وجاي رايح في اسياب المستشفى… اما ربيع جالس ع جنب ومغطي وجهه بيديه… وباسم وبسام يدعون ربي يخرجة بالسلامة ..وفواز وفارس متوترين مرة… وعبدالله يهدي علي ..والشياب جالسين يدعون له وضعهم مايسر عدو ..مرت ثلاث ساعات ولا احد خرج من هذيك الغرفة المضلمة .

@@@@@@@@@@
وفي مدينة ثانية مدينة جميلةمدينة الرومنسية والعطور مدينة النور والنار اثنين يمشون والفرحة ماليه وجييهم
يتمشون في باريس اجمل مدينة في فرنسا

مناف : مدري ليش احس قلبي قابضني ..

سارة : اهدا ياخوي انشاء الله خير >> منك مايجي خير

مناف : شوفي هذا الكوفي ..خلينا ندخل ..ودخلو

وفي مكان قريب منهم كان عيون زرقاء غامقة مليئه بالحزن والالم مليئة بالقهر والظلم اليوم راح شخص غالي ع هالعيون الجميلة واختفت من حياتة كل ذرة امل وابتسامة واحلام يمشي هايم ولا يدري وين يروح وشعره الاشقر الناعم الذي يشبه خيوط ضوء الشمس يتطاير مع نسمات الهواء العليلة ..ودخل نفس الكوفي الي فيه الاخوين ..

مناف : هذا مشاري واحد من ربعي يااحلى صدفة … بروح اسلم عليه وارجع لا تتحركي من مكانك ..

سارة : اوكي… يوة والله طفش وهذا تأخر… وشهقت ..

سارة في نفسها "وش ذاالجمال العيون الزرق ولا الشعر الاشقر ولا الجسم الابيض اللامع والله يهبل خليني استهبل عليه صح مااعرف اتكلم فرنسي كثير بس بحاول "

سارة : هاي ..

لو كتبت بالفصحى يعني يتكلمون فرنسي .

سارة "هذا اصمخ ولا شنو " : لو سمحت

الولد ببرود : اتقصدينني ؟؟

سارة : نعم اقصدك !!

الولد : ماذا تريدين ؟

سارة : اريد التعرف عليك هل من الممكن ذلك ..

الولد : لا

سارة بقهر : حسنا هل لي ان اعرف هل انت فرنسي ؟

الولد :لا… اسمحي لي سوف اذهب ..

سارة " كيف يتجرأ يتجاهلني هذا مناف الحين اوريه"

قربت سارة من الولد ع جيت اخوها وسوت نفسها بتطيح وهو مسكها ع طول من يدها وخصرها وفي ذي اللحظة صرخت سارة

سارة : مناف الحق علي شوف هذا يتعدى علي .. جا يجري وبعصبية سحب سارة منه وجا بيعطية بكس بس الولد مسك يدة

مناف : هيي انت ابتعد عنها كيف تتجرأ على الاقتراب من اختي ..

الولد :……………

مناف : انا اتحدث معك ..

الولد : ابتعد عني انا ليس لدي وقتا لك ..

مناف : سوف ترى ..ولكن الشرطة جت في ذا الوقت لان صاحب المحل اتصل فيهم واخذو الكل للمخفر

الظابط : ماذا حدث بينكما؟

مناف : هذا الاحمق اعتدى على اختي ..

الضابط : افعلت هذا حقا ؟

الولد :………… .

الظابط : انا اتحدث اليك !!!

الولد : ……………

الظابط يتنهد : يبدو ان الامر الى المحكمة ..وستبقى معنا يا ..ماهو اسمك ..

الولد : ……… .

الظابط : هل انت اصم ..

سارة بدون ماتحس : لا هو يتكلم ..

الظابط : ماذا قالت لم افهم ؟

مناف : تقول بأنة يتكلم !!

الولد : ليس مهما ان تعرف اسمي ..

الظابط : حسننا " واشر لشرطي "خذه وادخله للزنزانة ..

مناف : حسنا ايمكننا الذهاب ؟

الظابط : نعم لكن عودا مسائا لنكمل التحقيق ومحاكمتكما ستكون بعد ثلاثة ايام ..

مناف : حسنا شكرا لك… ورجعو ع البيت…

@@@@@@@@@
نرجع للي ماسكين ع قلوبهم ..وصلت وعد وشاهين واسوم ..

وعد ببكاء : وينه وينه كيف صار ؟

نايف قربزمنها يهديها : للحين ماطلع من غرفة العمليات !!

وعد وزاد بكاي : اااه عليك ياخوي الله لا يحرمني منك ويقومك بالسلامة ..

الكل : امين ..

اسوم تبكي بهدوء : يارب تشفية وترجعة لاهلة والي يحبونة يارب…

وعد حسيت بالذنب ع اسماء : امين اسمع مننا يارب ..

اخيرا بعد مرور اربع ساعات بالتمام خرج الدكتور وراح الكل لعندة ..

شاهين ووعد بنفس الوقت : بشر يادكتور ؟

الدكتور : الحمدلله قدرنا نسعفة حصلة نزيف في الدماغ بس تلاحقنا النزيف ومعاة كسرة برجلة اليمنى وبعض الجروح في انحاء قسمة…

وعد بدأت اصيح من قلبي جات اسوم وحضنتني بقوة

ابو عبدالله : ممكن نشوفة ؟

الدكتور : لا بعد 24ساعة لانه الحين في العنايه المركزة بكرة بتشوفونة… وراح ..

نايف :الحمدلله الحمدلله ..

علي : لك الحمد والشكر يارب ..

الكل : ونعم بالله ..

وعد ورجعت اصيح من قلبي

اسوم : اهدي حبيبتي وخالد مافيه الا العافية بأذن الله

وعد : انشاء الله بس خايفة عليه وش يصبرني لبكرة اشوفة

اسوم وهي تحضن وعد وتبكي : ياقلبي انتي ربك كريم ربك كريم…

وعد : ونعم بالله… اسوم انا اسفة لاني جرحتك والله خرجت من غير مااحس اسفة ..وبكيت

اسوم :مسموحة حبيبتي انااصلا ماحملت عليك عشان اسامحك ..الله يخليك لي يارب ..

وعد : ويخليك لي ..الكل يناضرهم بحب عشان صداقتهم القوية…

"واحنا سوى عم تحلى الدنيا
صحبتنا بتخليها احلى
مهم بتصعب بتكون سهلة
يارفيئة منك مافي اغلى
يالي بتنسيني جروحي
حبي الك ساكن روحي
ضلي معي لا ماتروحي
عنك مابئدر اتخلى
يارفيئةمنك مافي اغلى
انتي الي مافي من طيبك
زهرة ويامحلى عبيرك
والله ولا عمري مااسيبك
جوات عيوني راح اشيلك
يارفيئة منك مافي اغلى
ماشي يوم يفرئنا ولا
في احلى من صحبتنا
زي ما عشناهابطفولتنا
راح تكبر معنا برفئتنا
يارفيئة منك مافي اغلى"

بسام : يلا عاد شنو هالرومنسية الزايدة ؟يكفيكم !!

فارس : قول لا اله الاالله .

الكل : لا اله الا الله .

نايف : وعد وانا مالي مكان بحضنك ؟؟

انحرجت اسوم ورحت انا له ..

وعد : وشدعوة انت الاساس ..وحضنته ..

شاهين بمزح : لا انا الحين بديت اغار ؟؟

باسم : اقول انقلع دور لك زوجة عشان تحضنك ههههه

الكل ضحك رغم حزنهم : ههههههههههههههههههههه

شاهين يسهبل : وينك رموس حبيبتي ؟؟تعالي احضنيني ..شوفي نايفوة وعد بتحضنة ..

فواز : مالقيت غيرها احن يعني ..

نايف بعفوية : وش فيها رموس والله طيوبة !!

وعد دعست رجلة وبهمس : عيب استحى ..

نايف يصرف : اقصد هي نفس وعودة حبيبتي ..

باسم بمزح : اشوى… ع بالي معجب ..

نايف : يقطع ابليسك… اقول خلونا نرجع نطمنهم .

بدر : ايه اكيد يلا…

ابو فواز : انا بجلس شوي عشان الاوراق وكذا ..

شاهين : وانا يبه بجلس معاك..

وعد : ابي اجلس كمان ..

شاهين بحزم : اقول امشي معاهم الين بكرة تجين "وبابتسامة "يلا ياوعد اسمعي ..هزيت راسي ورحت معاهم ..

&&&&&&&&&&&&&&&

نهال : بشرونا ايش صار علية ؟؟

عبود : انشاء الله مافيه الا العافية .

ام عبدالله : ياولدي تكلم فهمن !!!

باسم : ياخالتي هو توة خرج من العمليات ونقلوه للعناية المركزة وبكرة بنروح نشوفة… وشرح لهم وضعة ..

ام فواز : الحمدلله… ام مناف لازم تعلمين ولدك هذا ولد خاله ..

ام مناف : ايه وانتي الصادقة… ودقت ع مناف…

عند مناف وهو في مخفر الشرطة يكمل التحقيقات ترن ترن

مناف : الو

……… .

مناف وتغيرت ملامح وجهه: انشاءالله يقوم بالسلامة ..

……… .

مناف : ع اول طيارة واحنا عندكم بروح احجز الحين ..

……… ..

مناف : يلا باي نلتقي قريب… .

سارة : وش في وليش وجهك متغير ؟

مناف بأستعجال : انا رايح المطار نحجز عشان نرجع "ويكلم الظابط " سوف اذهب الان الامر طارئ وسأعود بعد نصف ساعة وانتبه اختي ستضل هنا..

الظابط : حسنا

سارة : لحظة فهمني !!!!

مناف وهو خارج : ابن خالي خالد صار علية حادث وهو الحين بالعناية المركزة… وراح ..

سارة : يالله سترك خالد…. الله يشفية ويقومة بالسلامة ..

الظابط : تفضلي بالجلوس ياانسة ..وانت ايضا اجلس الم تتعب من الوقوف ..

سارة وهي تجلس : شكرا لك .

الولد : لا داعي انا مرتاحا هكذا .

.كان مرتكي ع الجدار برجلة وضهرة ومكتف ايدية وينضر للفراغ عيونة ساحرة ماتقدر تبعد عنها تجذبك لتعرف في ايش هاالعيون سرحانة كان لابس بنطلون رسمي اسود بس ضاغط ع جسمة وقميص ابيض طويل الكم ومفتح اول ثلاثة ازارير من قدام ونص القميص من داخل البنطلون والثاني من برا بأهمال بس طالع جناااااااان بكل معنا الكلمة >>>هذا لو تحط علية خيشة يطلع يهبل خخخ

قام الظابط لان في حالة طوارئ وراح عنهم وخلى لهم الجو… طبعا سارة مابعدت عيونها عنة لانها ماتقدر من جمالة ..

الولد : لما تفعلين كل هذا ؟؟

سارة ببراءة : انا لم افعل شيئا !!!!!

الولد بسخرية : انا واقفا هنا بأرداتي ولو انني اريد الخروج لخرجت ..لكن انتي اخترتي الوقت الخطا لتعبثي معي

سارة في نفسها " كيف هذا البرود فية اصلا انا حملت نفسي بس ماقدرت اتحمل انه يتجاهلني ": لن تخيفني ..

الولد : ……… ..

@@@@@@@@@@
مر اليوم بطيئ ع الكل لانهم مستعجلين يشوفون خالد اما مناف لسى بالطيارة مع اختة والقضية حولها لبلدهم ويحول الولد المعتدي بعد اسبوع وبيتحاكم عند مناف وسارة طبعا هذا بوساطات من مناف والولد مااعترض بالعكس سهل عليهم المهمه

وعد : انا فرحانة اخيرا بروح اشوف اخوي ..

شاهين : يلا بسرعة ولا بترككم هني ..وتقسمو بالسيارات وراحو ع المستشفى ..

نزل الكل من السيارات ومعاهم عائلة ابو تركي الي موقف معاهم من اول الرحلة ووقفو عند المستشفى

بسام : لحظة ستوووووب… كلكم داخلين تشوفون خويلد ؟؟

وعد بأستهبال : لا نتفرج ع وجهك ..انقلع بسرعة خلنا ندخل ..

بسام : بس لو دخلتو كذا بيقولون هذي مداهمة مو زيارة…

باسم : هههههههههههههههههه

فواز : في ذي صدقت ..بس انارحاجز جناح كامل لخالد ..

بسام : يلا بسرعة ندخل… ودخلو ا

اولا وعد : الحمدلله ع السلامة يا الدبى ..وسلمت علية وباستة من جبهتة

خالد بتعب : دبـ ى بعـ يـ نـ ك كح كح كح

نايف وهو يدف وعد : بعدي بغيتي تموتية علينا ..الحمد لله ع السلامة خوفتنا عليك ..

خالد : اشوف غلاتي عندكم ..

شاهين وهو مهرول : بعدو عن حبيبي ..خلود حبيبي الحمدلله ع السلامة ...اتخيلت اني ماراح اشوفك ابد انت ماتدري وش غلاتك عندي وانـ

علي : يكفيك خلني اسلم ع الغالي ..

خالد : هههههههـ ههههههههههه..

علي : لا تضحك ..كيف تحس الحين .؟؟.

خالد : الحمدلله ..تسلم ياخوي ..

بسام : لاعاد تتغلى علينا كذا !!

باسم : طيحت قلوبنا ياشيخ

خالد : مايحق لي ..

فارس : الحمد لله ع السلامة ياابن العم

خالد : الله يسلمك ..

فواز وعبود : الله يقومك بالسلامة ..

خالد : الله يسلمكم ..

بدر : الحمدلله ع السلامة..

خالد : الله يسلمك ..

وسلمو عليه ابو تركي وعياله وطلعوعشان اهله ياخذون راحتهم

دخل ربيع وتحمد لاخوة بالسلامة وطلع ..وجا دور البنات وسلمو علية

ريماس : لا تطول علينا ياغالي ..

خالد : لا تخافي وراكم وراكم ..

جا دور اسوم : الحمد لله ع السلامة ياابن العم

خالد وعيونة تسرح بعيونها ولكن خلاص ماعاد يبي يفكر فيها يقول في نفسه الي مايبينا مانبيه رغم الحب الي جمعهم منذو الطفولة رغم كل الافراح الي قضوها سوا رغم كل الاحزان الي تساعدو عشان يتعدوها جمعنا الحب وفرقنا النصيب

خالد ببرود : الله يسلمك يااختي ..

" عند الكرامه ابيعك وانت خابرني ..
ماعمر احد راح من كيفه وناديته ..
إن كان قصدك هجر رح واهجرني..
ابوي لاصد عني ماترجيته.."

الكل استغرب من رد خالد لانهم يعرفون انه يحبها ويموت فيها يعشقها لكن الكل يعرفة عند الكرامة مايتنازل ابد

وكملو الشياب وسلمو علية وبعدها الحريم وجلسو يسولفون ..شاهين كان يحاول يسلي خالد لكن خالد مو معاه ابد باله كله مع حبه وحياتة الي ماتخيل ولو واحد بالمية انها ترفضة لكن يحاول يقنع نفسة ان الي جابها يجيب الف احسن منها رغم انه مستحيل يفكر بغيرها

شاهين : يااخي اضحك شوي ..صار لي ساعة انكت لك وانت مو معاي ..

خالد : احلف انك كنت تنكت علي… هههههههه..

وعد : ههههههههههههههه..

اما اسوم مظلومة ماكان بيدها صعب تفضل ساعدتها وتكسر قلب اخوها تركت حبها تخلت عنه عشان اخوها الي هو سندها الي لو طلبت النجوم مايردها ابد كان الحزن مسيطر عليها والندم ياكلها اكل ليش رفضت تسمع قلبها وسمعت عقلها هذا هو قدرها وهذا النصيب ..

" ••._.••

وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي

طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي

••._.••"

نهال وهي تقرب شهد من خالد : اوووف ابعدو كل ماقلت بتبعدو عنة تزيدو "وتكلم خالد " هذي شهد الي خاطرت عشانها يااحلى اخو والله ماادري ايش كان بيصير لها لو ماكنت موجود ..

خالد بتعب : هذي بنت الغالية كيف ماانقذها " ويكلم شهد"تعالي ياقلب خالك ..

شهد : حالو هالد (خالو خالد)

خالد : ياحيات خالو هيا يا قلبي ..وجلس يلعب معاها وبعدين اخذتها نهال عشان هو تعب وبان عليه ..

خالد : هااااااااااااااااااااااه ..

فواز : وش هذي النهدة الطويلة ..

خالد بمزح : ياخوي هلكت وانا اسلم عليكم ..حشى ولا قبيلة… مشاء الله عليكم… قلت اخذ نفس وارتاح ..

ريماس : يووووووة بسم الله علينا من عينك ..

… .. : ولسى ماكملت تسلم باقي اثنين ..

ريماس وهي تجري وتحضنة : منافوة الدبى ليش ماقلت انك وصلت نستقبلك

سارة : يعني انا ماني مهمة ..

ام مناف : انتي الاساس كلة ..وسلمت عليهم سلام مايخلو من الدموع وسلمو ع الكل

مناف : الحمد لله ع السلامة ياابن العم ..

خالد : الله يسلمك اخوي ..

سارة بدلعها الدائم :سلامتك ياابن العم ..

خالد وهو مشمئز من دلعها : الله يسلمك ..

بسام : يبدو انك ياابن عمي نسيت تسلم ع الاساس ..

احلام حمر وجهها واستحت مرة

مناف : افا وانا انسى حلومتي حبيبتي وحياتي ..وسلم ع يدها وهي ميتة حيا

بسام : هنا حدك انا بس اقولها حلومتي دور لك اسم ثاني… وبعدين لا تقعد تتغزل فيها قدامنا عيب ..واحلام تأشر له بمعنى حسابك بعدين

مناف : زوجتي وكيفي ..

فواز : معاي لكم خبر حلو انا بعرس قريب ..

ام فواز : وهذي الساعة المباركة

ابو فواز : من ابوها سعيدة الحظ ؟؟

شاهين : قول تعيسة الحظ هههههه

فواز : كركركركر بايخ قول سعيدة الحظ لانها بتاخذ شيخ الرجال و

نايف : بلا فلسفة زايدة وتكلم من ؟؟

فواز : مابقول الين يخرج خويلد بالسلامة ..

ام فواز : وهذا الكلام السليم ..

..وجلسو يسولفون الين المغرب دخل الدكتور وهزئم تهزيئ عشان كلهم عندة وموتمام لصحتة وخرجو بعد مااخذ خالد منهم وعد انهم يعطونة هديه بمناسبة خروجة بالسلامة

شاهين : خلاص روحو انتو وانا بجلس معاة ..

علي : وانا كمان بجلس…

شاهين : افا يعني انا مااكفي ..وبعدين انت معاك زوجة وعيال يستنونك ..

علي : اقنعتني ..

وعد : وانا ابي اجلس ولا تقولو لي روحي ترا مابروح لو ايش !!!

علي : اقول امشي قبل امشيك غصب ..

شاهين : عادي هي عندي الين تسهر معاه وتغثى برجعها انا وبرجع له ..

علي : خلاص اوكي انا اثق فيك… ورجعو ع الشالية

وع الساعة ثمان المسا كان خالد منسدح ع سريرة وسارح قطعتة وعد

وعد : اخوي حبيبي لا تفكر ولا عاد يهمك خلاص انساها

خالد : حاولت ياوعد ما اقدر مااقدر انا ضعيف قدامها ..والتقت العيون الخضر ببعض وكل واحد فيهم يشوف صورة الثاني في عيونة وبعد صمت طويل

وعد : حرام هالذبلان بهالعيون الخضر الحلوة حرام !!

خالد ويرفع حواجبة: حلوة هاه عشانها نفس عيونك ؟

شاهين : توني انتبه انكم بنفس لون العيون !!!

شاهين حاس بصديقة واخوة عارف بألمة وحاسس فيه مايقدر يسوي شي وزيادة وهو عارف ان بدر هو السبب وكمان بدر طلب من اختة توافق ع اول معرس يجيبة من بعد خالد ..

وعد : اصلا احنا نشبه بعض الي يشوفنا يقول توئم ..

خالد : بسم الله اني اكون اشبهك ..

وعد : جب قبل اجي اخليك تسكت بنفسي ..

خالد : وشدعوة انا امزح انتي القمر فكيف اذا قالو لك انك تشبه القمر ..

وعد : تسلم ياخوي… وش بتسوي جاوبني ؟؟

خالد فضل يرد عليها ببيت شعري ...

خالد :

"لا صد عنك الي توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطة تفصيل ثوبة بقده
خص الرفيق اللي اذجيت حياك
وان غبت عنه ياصلك بالمودة"

وعد بكيت ايوة بكيت عشان قلب اخوي المكسور بكيت عشان سندي مجروح بكيت عشان حبه الي راح منه يارب اكتب له ولنا الي فيه الخيرة

نـــــهــــــــايـــة الـــــــــفــــ الحادي عشرـــــصـــــــل

مابقول اي شي غير

توقعاتكم




امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-18, 11:38 AM   #22

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الثاني عشر ــصــــــــل

عواصف حزن قوية… الام تتمتزج بكبرياء اقوى… حين يسكن الالم في الجسد يسهل العلاج… لكن حين يسكن في القلب فلا علاج له مهما مرت الايام ..

الوضع مثل ماهو مر الاسبوع طويل ع الكل عامة وخالد خاصة علي حرق جولة اتصالات لابوه ولا رد عليه وهو يقول لخالد ان ابوه مشغول مايقدر يجي يشوفة وبعد اكثر من مئة اتصال رد ولكنها صاعقة هذا كلامة بالحرف الواحد

" ليش هالازعاج انت فاضي وانا مشغول صار له حادث والحمدلله هو الحين بخير وش تبي فيني لا عاد تدق علي"

طبعا علي ماقدر يوصل لخالد الكلام القاسي الي قال له ابوه شلون يقدر اب يقول هاالكلام القاسي وبدون احساس هذا مو ابو كأنه عدوه مو ابنة…

علي : انت تعرف ضروف شغل ابوي وانه الحين خارج البلد…. وبعدين انت خارج الحين من المستشفى ..افرح ياخوي ..

خالد نزل راسة بحزن :مافي داعي تدور له عذر ابوي واعرفة ..خلاص يلا خلونا نمشي… ورجعو ع البيت واستقبلوهم الحريم والبنات…

الكل :كلوووووولووووووووووووووو� �ش ..

خالد : احم احم لا تخلوني احس اني معرس ..

وعد : واحلى معرس بعد انت قوم بالسلامة اول وبدور لك بنت تقول للقمر انزل وانا اجلس مكانك ..

خالد ابتسم ابتسامة صفرا : تسلمين يااحلى اخت ..اسوم غارت مرة من كلام وعد بس هذا هو الواقع ولازم خالد يفكر بغيرها.. اما خالد مشى بعكازتة الين نص الشالية وقعد مقابل النافورة باقي لهم يومين في الشالية وبعدها يرجعون لبيوتهم ..جو عندة شاهين وبسام ونايف

خالد : خير اش تبون ؟؟رازين نفوسكم عندي !!

شاهين : الشرهه مو عليك الشره ع الي جاي يبي يوريك هديتك ..وتكتف

خالد : اهلين وسهلين حبايبي حياكم وحشني حيل ..

بسام ونايف : ههههههههههههههههههههه

شاهين : يكفي يامصلحجي وتعال… شاهين اخذ عكازتة وبسام ونايف تساعدو وحملاه الين الساحل…

خالد : خففو السرعة بليييييز احس ان رجلي تكسرت ..

شاهين : تستخف دمك الحين الي يسمعك يقول رجلك ماهي مكسورة ..

خالد : قلت يمكن تحنون علي !!!

بسام : بلا هذرة فاضية وشوف هناك "ويأشر ع الساحل "..

خالد :ووووووواااااااوووووووو حلو ..

نايف : ممكن تسكر فمك شوي !!

خالد انتبه : اوووه سوري بس المفاجأة مرة حلوة… ممكن تنزلوني ..

بسام : العفو من وزنك الخفيف نسينا ههههه.. ونزلوة

خالد : ههههههه بايخ… المهم من بيغني؟؟ (خلوني اقلكم ايش هي الهدية جهزو بيانو وجيثار وطبول وناي والكل ادوات المسيقى والمايك والبنات جابو كراسي طبعا الهدية شارك فيها الكل وكان الساحل مرة حلوة خصوصا في العصر مع منضر الشمس الحلو ..

شاهين : من غير فنانا خالد الـ… ..

خالد : شنو ؟ مستحيل وبعدين الساحل مو مثل اول ماجينا كان مافي غيرنا ..

شاهين اخذ المايك : احم احم عزيزات السيدات والانسات اعزائي السادة والشباب وبعد الترحيب ..تجمعو الي في الساحل كلهم عشان يشوفو >> اللقافة منتشرة خخخ

ريماس : بيجيك تشطيب اذا ماخلصت شاهينوة ..

شاهين خاف : المهم بنسمعكم اليوم اعذب واجمل صوت للفنان المبدع خالد الـ….. ..الكل يسفق ويصفر له ..جلس خالد ع كرسية مقدامة المايك ..وجلس شاهين قدام الطبول ونايف قدام البيانو اما بسام فمسك الجيثار والناي مع فواز ..وجو الحريم واشباب والكل كان موجود والكاميرا بيدي عشان اصور هذا الحدث الحلو ..

البنات : هووووو هوووو هووووو يلا ابدعو..

شاهين :لحظة وش بتغني خويلد؟؟

..قرب خالد وهمس بأذن شاهين وشاهين راح يهمس لباقي الفرقة المسيقية وبدأت مسيقى هادئة ع اغنية تعبر عن مشاعر خالد عن كل الي بداخلة حاول يخفف عن قلبة شوي ..بهذي الاغنية " اذا ناوي تروح "وبدأ خالد يغني بصوت العذب الرائع الي يخلي الكل ينسجم معاه رغم نبرة الحزن الي باينة ع صوتة كان شعرة الاسود المائل للحمرة يتطاير مع نسمات هوا البحر العليلة وعيونة الخضر الواسعة تعبر عن مدى الحزن الي ساكن قلبة كان شكلة حلوو يجنن كان لابس تيشرت كت وشرت لعند الركبة بس مفتوح عشان الجبس
اسفة طولت عليكم وبدا يغني…

" اذا ناوي تروح أبفهم وين اروح

تخليني أعيش بعدك بألم وجروح

واذا عني مشيت واذا غيري لقيت

منو غيرك انا بلقي يروح الروح

يعني ترضاها علي تترك أيدينك أيدي

تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولا حي

اذانويت تعشق تحب ثاني اما لا لا تنساني

لاني احبك موت

طمني عليك اذا حسيت بأي أذى

بتلقاني مع قلبك اذا بكى

منو يحس فيني انا اذا ذقت العناء

منو يدري بقلبي اذا فيوم شكا

يعني ما بشوفك بعد ولا بسمع صوتك ابد

واذا ضاقت علي دنياي غيرك أي احد

طمني عليك اذا حسيت بأي اذا

بتلقاني مع قلبك اذا بكى

منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا

منو يداري قلبي فيوم اذا شكى

تذكر هاالمكان انا وانته زمان

تذكر يوم تسقيني حب وحنان

اذا ناوي الغياب ابي ارضى بالعداب

ابرضى وانا في قلبي الم واحزان

خلاص روح الله معاك وبخليك انا بهواك

واذا خايف انا انساك انسى روحي ماانساك

اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني

لانــــــي احـــــــبـــــــــك مـــــــوت"

كان صوتة مليى بالاحاسيس بالحب بكل معنى العشق وكمان مليئ بالم والانكسار وخيبة الامل ..وانحفضت هذه الذكريات في ذاكرة كاميرتي الخاصة ..والكل يسفق لهذي المواهب الرائعة

ام اسماء ياقلبي عليها كانت تبكي ومحد حس فيها وراحت ركض لغرفتها ولاني كنت اصور ماانتبهت عليها

اياف : سوسو اول مرة اعرف ان اخوك يعرف يعزف ع الناي مرة خطير ..

سلوى : تسلمين بس تقعدين تتميلحين ماراح يخطبك ..

اياف : الشرهه مو عليك ع الي قاعدة تكلمك ..وبعدت عنها ..

نورة :الصراحة الي يعزف الجيثار شي تحفة ..

احلام : تسلمين هذا اخوي ..

نورة : اوووة ماعرفت انه اخوك ..

احلام : عشان عايلتنا كبيرة..

ريماس : وعد شوفي نايف مرة عزفة يجنن يهبل ..

وعد نزلت الكاميرا : الحين الي اعجبك اخوي ولا عزفة ؟؟

ريماس تصرف : بلا سخافة نايف هو حلو بس انا اقصد عزفة ..وجت ليان تجري لعندهم ..

ليان بدلع : شفتو شاهين والله وطلع موهوب ..

ريماس :زاولا بلا دلع حومتي كبدي ..ثانيا هذا اخوي مااسمح لك تتغزلين فيه ..ليان تفشلت ..

ريماس ووعد : هههههههههههههههههه..

وفي هذا اليوم رجع خالد ع غرفتة وهو كاره نفسه ومرة هاليومين قصيرة للبعض وطويلة للبعض الثاني واهم الاحداث الي حصلت فيها ان سلوى وافقت ع ربيع وسلم من تهديد سوير وكمان فواز تقدم لخطبة اياف ولسى مستني ردها ..وهي ياقلبي عليها ماصدقت خبر لانها كانت منجذبة له ..وخالد ع حالة مسكين اخوي ..اما انا حصلت قضية جديدة انشاءالله ابدأ فيها بعد بكرة ..

@@@@@@@@@@

في بيت ابو علي

وانا مشغلة الدي في دي ع انمي انا وشهاب كان جالس ع جنب في الصالة يلعب بالاي باد ولا داري فين الدنيا ..

خالد :شنو هالشي الي مشغلتية ..بزر انتي ؟

وعد : ايش عرفك بالرومنسية انت ؟

خالد تحسس منها : اوكي انامااعرفها ..بس مو عيب تشوفي هالاشياء !!!

كنت اتفرج انمي رئيسة مجلس الطلبة نادلة يمكن تعرفوة ولو ماتعرفوة. تراة مرة حلو ورمانسي وجت ع الحلقة الاخيرة وقت البطل والبطلة يعترفون بحبهم لبعض وكانت لقطة مرة رومانسية ..

وعد ببراءة : ايش فيها ؟هو انمي مو حقيقي ..

خالد يسوي معصب : ولو مو حقيقي عادي تتفرجي ..ويسوي نفسه انه يهاوشني !!

وعد وكأنها تذكرة شي وهي واقفة ع الكنب وخالد جالس: لحظة متى بتفك الجبس خلودي ؟؟

خالد : خلود ي بعينك ..يمكن بكرة ..دخل علي عندهم ..ونايف كان نازل من الدرج ..

علي : السلام عليكم ..

نايف خالد وعد : وعليكم السلام ..

علي : ياشينكم وانتو ماباركتو لابن عمكم ؟

الكل منصدم : منو ؟؟

علي : شاهين في غيرة المشفوح مستعجل !!

خالد منصدم : شاهين خطب وماقال لي !!! انا اوريه المشفوح ..

وعد : ومن هي تعيسة الحظ ؟

علي ببرود وهو يطالع الجريدة : بنت عمي اسماء ..

خالد وكأن الدم توقف وماعاد تحرك بعروقة يحس كل شي وقف كيف صديقة ورفيق دربة يسوي فيه كذا مهما كان هو يعرف انها يحبها ..اما علي كان متقصد يتكلم كذا عشان خالد ينسى اسوم ومايفكر فيها ابدا

وعد بعصبية : كــــــيـــــــف ؟؟

علي : ليش العصبية ؟؟ وبعدين هي لازم تتزوج الحين او بعدين !!

وعد " اي صح لازم تتزوج بس مو شاهين ليش ياشاهين هذا صاحبك واخوك ليش تخونة ليش لازم اعرف "اما خالد راح ع غرفة وهو حالة حالة

نايف وهو لسى مو مستوعب : هييي انتي وين رايحة وبعدين ليش تجري بعبايتك وحتى ماسكرتيها ..كانك بات مان رايح يقضي ع واحد من خصومة ؟؟؟

..وعد مارديت عليه اصلا مافي وقت لاي شي ركبت مع السواق وسيدة لبيت عمي ابو فواز ..

شهاب : حلوة ذي بات مان ..

..اما في غرفة خالد رن جوالة شاف الشاشة كان ودة يكسرة لاشلاء بس قرر يرد ويعرف كل شي ..كان يحاول يقنع نفسة ان شاهين مجبور ويمكن ابوه جبرة ع هاالزواج..

شاهين : الووو يعني ساعة عشان ترد ؟

خالد : خير ايش تبي يالمعرس؟

شاهين : يعني ماتبي تبارك لي يعني ؟؟

خالد : ليش تكلم ليش انت مجبور ؟؟

شاهين : مجبور من قال لك بالعكس انا مبسوط ..

خالد انقهر : اكيد تمزح تكلم تكفى لا تحرق اعصابي ؟

شاهين : ليش سلامة اعصابك ..وبعدين انت قلت انك ماتبيه خلاص ليش تعصب ..وانا ابن عمها واولى فيها من الغريب وبعدين شكلي حبيتها…

هنا الدنيا سودت بوجه خالد ماحس الا ورمى الجوال وتحول الى الف قطعة حس بخيانة وبغدر كبير ماقدر يتحمل ابد هذا صديقة وحياته وكل شي بالنسبة له والحين خانة ماقدر يتحمل ابدا كيف شاهين يخون اخوة ورفيق دربة ..

انا وصلت لبيت عمي ودخلت بسرعة حصلت الكل جالس بالصالة الا شاهين سحبت ريماس ع جنب ..

وعد : الخين تفهميني ايش صار؟؟

ريماس بحزن : لاتسأليني ياوعد انا ماادري كلنا كنا معترضين لكن شاهين قال لابوي اذا ماخطبتها ترا اسوي بنفسي اي شي ووتحمل انت المسؤلية وغصبن ع ابوي وافق ..

وعد انصدمت : وكيف يسوي كذا وليش ؟طي وينة الحين ؟

ريماس : كان يكلم بالمابيل وقال لابوي انه طالع معاه شي مهم لازم يسويه يكمن هو لسى بالحديقة لان الكفر حقت سيارتة مبنشر ويصلحة الحين ..

وعد : بطلبك لا ترديني ؟

ريماس : اكيد اطلبي !!!

وعد : ممكن تجيبي لي…… .؟

ريماس : هييي وش تيين فيهم ؟؟

وعد : بتجبين ولاشلون !!

ريماس : اوكي بس لارتتهوري!!

وعد : لاتخافي معاك وعد قدها وقدود ..

ريماس : وهذا الي مخوفني انك وعد ..وطلعو ع غرفة ريماس ..

وعد : هاه كيف صرت ؟

ريماس : ماشي حالك بس كيف بتسوين الشماغ انا مااعرف اسوية ؟

وعد : لا تخافي معاك محترفة… لميت شعري الطويل تحت الشماغ بصراحة عندي خبرة من كثر اشوف اخواني واحيانا اعدلها لهم ..المهم لفيت الشماغ ع شعري وعنقي ووجهي حتى مايبان مني غير عيوني ..وجسمي ساعدني لاني مومرة سمينة فمابان اني بنت

ريماس بأنبهار : وووااااووو مرة حلو اعترف انك مبدعة ..

وعد : بسم الله علي يمكن تصكيني بعين ..

ريماس : بس في شي ناقص ؟

وعد : شنو الناقص ؟

ريماس : عيونك الي يشوفك يعرف انك بنت ..

وعد : لاتخافي انا عندي الحل ..اعطيني النظارة الشمسية ،

ريماس : والله انك ام الافكار… بس خوفي يشكو فيك من تلثمك ويقولو هذا ارهابي يبي يفجر فيهم ..هخهههههه

وعد : ياثقالة دمك… المهم الخين بنزل من الطاقة لانه مستحيل اخرج قدامهم كذا

ريماس : جنيتي انتي ولو طحتي المكان عالي !!

وعد : لا تخافي مجربة ..وطلعت للطاقة

ريماس : انتي ماخليتي شي الا وجربتية !!

وعد : الين ارجع اقلك ..سي يوو.… ونزلت ..شفت شاهين راكب سيارتة ركبت السيارة وصرفت السواق في الحقيقة عندي خلفية في السواقة ماحسيت الا شهاب معاي بالسيارة ..

شهاب : بسرعة وعد مان الحقي علية قبل لايفلت من قبضة العدالة ..ولا تسألي ولا شي بعدين نتفاهم ..

وعد : لاتكون تحسب نفسك بأنمي وبعدين راح تندم لانك فكرة تلحقني ..وشغلت السيارة ولحقت شاهين..

شهاب : شوفيه وقف عند المول !!

وعد : ايه انا اشوفة ..بروح وراه وانت اقعد هنا اوكي ..

شهاب : مستحيل اخليك وحدك !

وعد تصرفة : اولا اذا شافك بيعرفك وتخرب كل الخطة ..وثانيا ماابي اتعب اخوي حبيبي ..

شهاب : في الاولة معاك حق ..بس في الثانية تعبك راحة يااحلى وعد ..ابتسمت له وسكرة السيارة اللوكزي ..ولحقت شاهين لداخل المول ..

شاهين يكلم في الجوال : لا الخين اجيك ..بس ان احد يتبعني ..

…… . :…… ..

شاهين : خلاص اوكي لاتخاف بنتبه… يلا باي ..

وعد في نفسها "ياربي من كان يكلم وايش الي لازم ينتبه منه " ماحسيت الا وهو قدامي ..

شاهين بشك : خير مضيع فيني شي ؟؟

وعد ماابي اتكلم عشان لاانفضح :…… لفت انتباهه شاب يتكلم فرنسي ع الجوال

الولد : اجل يجب ان انهي الامر بسرعة واعود الى فرنسا ..وقفل ووقف قدام شاهين ووعد ..

شاهين : هاي… انا هنا خلاص ذبت من وسامتة ماقدرت اتحمل كلمة وسيم قليلة في حقة ..

الولد : هاي ..ومشى من عندهم ..بعدين شاهين راح وانا غيرت طريقي ومشيت للجهة الثاني بس ومن سوء حظي الشماغ الي لابستة مسك في الباب ومارضي ينفتح منة ..واذا سحبتة راح انكشف

وعد : اوووووف وهذا وقتك لازم الحقة بسرعة ..ماحسيت الا بيدين من وراي حاوطتني من الجهتين كانت يد بيضاء ناعمة بس شوي كبيرة وهذا الي خلاني اعرف انها يد رجال ..كنت مرتبكة مرة مااقدر التفت لان الشماغ بينفك ماكان عندي خيار غير اني اخلية يفكة غمضة عيوني تحت النضارة الشمسية تأخر مرة واضح انه ماقدر كل الي كنت اتنفسة عطرة الرجالي الي يدوخ الواحد يجنن يهبل كان ودي اني اقولة خلاص مافي داعي بس راح يعرف اني بنت هذي اول مرة رجال غريب يقرب مني لهذي الدرجة وبعد عناء طويل شق الشماغ بأيدة بدون مايحركني انبهرت بقوتة واول ماانفك التفت له ..

وعد : شكـ. ..ماعاد سعفتني الكلمات كان نفس الشاب الي كلمه شاهين قبل شوي كانت ملامحة هادئة باردة بدون اي تعابير شعره الاشقر الي لاخر رقبتة وعيونة الزرق شي ثاني ملابسة عادية بس طالعة عليه جناااااان… التفت علي ..

شهاب وهو يجري لعندها :ياهاني ليش تأخرت ..في هذي اللحظة الشاب راح وحصلت في الارض ورقة اخذتها بسرعة وطوتها في جيب الثوب

وعد بأستغراب : هاني ومن هو هذا؟؟

شهاب : ياعيني تبيني اناديك وعد ويعرفوك !

وعد ضحكت ع استهبال اخوي : هههههههههههه.. يلا الحين خلينا نلحقة ولحقت سيارتة الي وقفت في منطقة سكنية فقيرة وفيها كثير ازقة نزل شاهين ودخل لاحد الازقة وانا وارة

وبعد عدة ازقة دخلها وقف في مكان وكأنة مهجور مافية احد كنت اراقب من بعيد الين اجى هذاك الشخص الي ماتوقعت ولو واحد في المية انة يكون معاه..

شاهين : سويت كل قلت علية وش بعد ياابن العم ؟؟

ربيع : انتبه اي احد يعرف مفهوم !!

شاهين : ولو وبعدين انت ليش تسوي كل هذا لاخوك؟؟

ربيع بحزم : انت مالك شغل نفذ الي اقولة عشان مصلحتك !

شاهين : لاتنسى اني خنت ابن عمي واخوي وصديقي ونفذت الي قلت لي علية هو الحين معتبرني خاين لاتنسى ؟

ربيع : خاين او لا وش يهمك الحين ؟"

شاهين : وانت الصادق ايش الي يهمني !!

خلاص ماعاد فيني حيل اسكت بنفجر ليش يسون كذا بأخوي ليش وانت ياربيع انت الوحيد الي مافكرت ابد انه ممكن يسوي كذا هذا الوحيد الي اشك فيه بس مستحيل اكذب عيوني ليش انتو الاثنين وثقت فيكم وخيبتو ظني ليش خنتو اخوكم ليش وكنت خلاص ع وشك اخرج لهم و اصرخ بكل قوتي لولا اليدين الي جت من وراي مسكت فمي من فوق الشماغ واليد الثانية ماسكني من بطني ومثبت معاها يديني ماقدرت اتحرك ولا التفت خفت ودموعي نزلت وغطت يدة الي ع الشماغ ..واول ماراحو ربيع وشاهين سابني وانا ماالتفت له ابدا كان همي الحقهم بس هو حاول يلحق علي ومسك شماغي وسحبة الين طاحت النظارة وبانت عيوني الخضر ورموشي الكثيفة وطاح شعري الاسود المدموج بلون دم الغزال ع كتوفي ووصل لين خصري التفت بصدمة وهو كمان كان مصدوم ومبقق عيونة فيني ..

وعد ودموعي سيل : انت وش تبي فيني ؟؟وطحت ع الارض ابكي ووجهي صار احمر وخشمي احمر ..

الولد بالانجليزية : انتي فتاة ؟؟

وعد وزاد بكاي : ايه ايش تبي فيني ؟؟اصلا انا غبية كيف راح تفهم علي ..

الولدبالانجليزي : لا اريد شيئا لكن لماذا تتنكرين ؟

وعد "يعني يفهم ايش اقول ":مالك شغل فيني "وكأنها تذكرة شي " انا ماني متغطية ياربي ياربي سامحني يارب ..وغطيت وجهي بيديني من الخوف ..سمعت صوت شخص جاي

…… . : بيير ماذا هناك ؟؟… بسرعة قام الولد ورمى الشماغ علي وغطاني والتفت للي كان يكلمة ..

بييربالانجليزي : لاشيئ مهم فلنذهب كريس…

كريس : حسنا هيا بنا عزيزي ولا تخرج مجددا دون اخباري !!

بيير :…… .. التفت ابي اشوف من معاه كانت كأنها بنت شعرها لنص ضهرها ولونة اسود مائل للخضرة ناعم وحلو بس كانت كاشفة وباين عليها اجنبية >>عرفت ذا كله وهي ماشافت الا ضهرها

جا شهاب : وعد يلا خلينا نرجع ..وبعدين ليش تبكي ؟

وعد عدلت الشماغ : ماعليه خلني نرجع ع البيت ..

شهاب : يلا ..ورجعنا ع البيت لفيت من الباب الخلفي ودخلت للمطبخ عشان مااحد ينتبه علي وفسخت الثوب والشماغ ورسلتهم لريماس ورحت لغرفة خالد دقيت علية الين حسيت يدي تكسرت ورحت ع غرفتي ارتاح لاني معاي قضية بكرة ابدأ فيها وحاولت انسى الي يحصل في البيت لان ملكة ربيع بعد اربعة ايام… ونمت خخخ..

&&&&&&&&&&

في بيت ابو عبدالله

الساعة ست الصباح مافي غير الثلاثي المهبول سامي وشادي ويحيى نايم معاهم ومعاهم وريف من امس جالسين في الصالة يتابعون فيلم ناروتو شيبودن الخامس ومنسجمين معاة ..

سامي : لقد قطعت وعدا ولن اخلفة ابدا"

شادي : لاداعي للغرور ناروتو اوزماكي سوف احطمك واحطم وعدك لساكورا ..

ساكورا اقصد وريف : انسى الامر ياناروتو اترك ساسوكي انسى وعدك لي ..

ساي اقصد يحيئ : علينا الانسحاب ياناروتو !

ناروتو اقصد سامي : انا لا اتراجع عن كلمة قلتها هذه هي طريقتي في النينجا ..

اسوم وهي تصورهم وفاطسة ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه… يقطع ابليسكم صبايح ..

يحيى : من الي صبايح احنا او انتي من صباح الله تصورين ؟

الكل :ههههههههههههههههههههه.. اسوم تفشلت ورجعت غرفتها

@@@@@@@@@

في بيت ابو علي

صحيت ع شخص قريب مني وكأنة باسني وفتحت عيوني ومافي اي احد فتحت موبايلي ع رسالة من خالد

"حلفت باللي غيب الشمس مناك ..
والصبح بأمر تظهر الشمس منا . .
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك . .
وإن أقشر الأيام لاغبت عنا . .
ودك تلاقيني وودي بلقياك . .
لكن ظروف الوقت ما ساعدنا . .

قمت وانا مصدومة ادور البيت كله مالقيت له اثر ..

في غرفة نايف
صحاة مسج فتح المسج واستغرب

" هني من عاشر من الناس شرواك
في ذمتي يعيش والراس مرفوع
تبقى عزيز وتعجبني مزاياك
ياللي بيمناك اجزل الطيب مطبوع
عسى البلاوي والمصايب تعداك
تصيب ناس عنهم الطيب مقطوع"

وقام يحاول يفهم السبب ..

ونفس الرسالة ارسلها لربيع ..والكل وصلتهم الرسالة ..

&&&&&&&&&&
في بيت ابو فواز

شاهين نايم صحي ع صوت مسج فتح عيونة بصعوبة وقرا المسج ..وقام مرعوب

" تذكر صاحبك وارجع
تقرب له ولو بالصوت
على آخر نفس واقف
تجي ولا يجيه الموت
واشوف الموت احرص منك
واشوف انك تبيه يموت
اخاف انك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
اخاف من القهر تزعل
وتبكي يوم فات الفوت"

@@@@@@@@@@

في بيت ابو عبدالله

تحديداً في غرفة اسوم صحت ع رنة جوالها وفتحت المسج واشتغل شلال من الدموع الي مو راضية توقف

" تدري..
ان الجرح للمجروح دين ..
وانت جارحني وحقك اجرحك..
وين تبعد وانت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك..
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
جرحك مثل ظلك يتبعك.."

صار الكل يدور ع خالد مو لاقينة وانا خلاص منهارة بكي انصدمو من المسجات الي ارسلها طبعا اسوم ماقالت عن مسجها وشاهين كمان ماتكلم بس ولا في امل انهم يلقونة ..

نهايه الفصل الثاني عشر

وين راح خالد ؟

وليش راح ؟

وايش سر مسجاتة الغريبة ؟

كلها في الفصل القادم


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-18, 11:40 AM   #23

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الثالث عشر ــصــــــــل

الكل مجتمع في بيت ابو علي من الشباب للشياب وكلهم دورو خالد ماله اثر ..

وعد : يالله اخوي ممكن يكون راح وين ياربي ؟وصلها مسج..
شاهين بلهفة : طالعي من ؟يمكن يكون خالد !

وعد اعطيته نضرة اربكتة : لحظة من غريب ..قريتها وبكيت ..

نايف : وش فيه ؟ من الي ارسلها ؟

وعد قريت المسج : /وعودة حبيبتي ادري انكم الحين تدورون وراي بس لاتتعبو حالكم لاني الحين بالطيارة الي بتوصلني للمجهول عرفت انه معاك اليوم قضية واعرف انك قررتي تسحبي عليها بس لو لي عندك معزة لا تسحبي عليها ابيك تضهرين الحق لاني واثق ان اختي مستحيل تسمح للباطل ينتصر وانتبهي لنفسك اسف لاني ماراح اقدر اوصلك للمحكمة/

نايف: لازم تروحين الحين الساعة عشر تأخرتي "

وعد : انا ماكنت ابي اروح الا مع خالد !!

شاهين : انا بوديك و

وعد قطعتة : لا ماابي اروح معاك ..

نايف : خلاص انا بوديك ..هزيت راسي له ..

مناف : اوه صح انا كمان معاي محاكمة..

الكل : شنو ؟

مناف : بعدين اشرح لكم باي ..وراح ..

@@@@@@@
فــــي الـــمــــطــــار

كريس : لقد حصلت على الكاميرا بيير…

بيير : حسنا رغم انني اخبرتك لاداعي لها ..لقد تأخرنا هيا فلنذهب ..

كريس : انضر الى ذالك الشاب يبدو وكأن قدمة تؤلمة !

بيير وهو يلتفت : ماذا؟ "في نفسة " انه يشبهها كثيرا بل نسخة منها لون الشعر ولون العيون ولون الجسم اكل هذا شبهه "

كريس : هييي اين ذهبت ؟انظر انه يقترب منا سوف اكلمة ،..

بيير : هيا فلنذهب…

كريس : هاي ..

خالد بدون نفس :هاي ..

كريس : ماذا بها ساقك هل تألمك >>>حتى الاجانب فيهم لقافة خخخخ

خالد في نفسه " اللهم طولك ياروح" : ياشين اللقافة ..نعم كانت مكسورة وازلت الجبس منها لاني مسافر.. بيير ياعيني عليه فهم خالد لما قال ياشين اللقافة .

بيير : هيا بسرعة ..وسحب كريس معاه بس ماقدر ينسى وجهة خالد ابدا ..

كريس : يضن اني لم افهمة احمق ..كنت تتركني لاتعامل معة ..ثم لماذا لم يهتم بي رغم انه اي شاب يراني يجن علي انه احمق ولا يرا ..

&&&&&&&&

اما انا كنت لاهية في الموابيل احاول ادق ع خالد جوالة مغلق وجالسة اكتب له مسج ....في هذي اللحظة دخلو عندها بيير وكريس بس مالاحظت لاني كنت مغطي عيوني واطالع في الجوال ..دخل نايف ..

نايف : ها وعد وش صار؟؟مافي جديد!!

وعد وانا لسى في الجوال ماطالعت وصوتي بكي: لا مايرد جوالة مقفل احاول ارسله مسج عسى يقراه ويفتح جهازة ..بيير حس ان الصوت مألوف له وكان يطالع وهو ساكت .

نايف : هذا الخبل مافكر ابد الجبس في رجلة كيف يسافر ..هنا الاثنين لاحظو كلمة الجبس وتذكرو الي صار في المطار

وعد : لا انشاء الله مايكون فيه شي…

نايف : انشاء الله… وعد هذولا الي موكلينك ؟؟

وعد وانا التفتت وانصدمت : هااااااااه ..وشهقت ..

نايف : ايش فيك .؟؟لازم تبدأين معاهم عشان المحاكمة ..وهذا هو الملف ..

وعد في نفسها " ياربي هذا هو نفس الولد وش هذا الحظ الي جمعنا عدة مرات ": ها لا مافيني شي ..بس ماانتبهت انهم دخلو ..

نايف : اوكي يلا كملي ..

وعد : انا قريت الملف وعرفت انك متهم بالتحرش ع بنت في فرنسا وخولو القضية لهنا ..

نايف : لحظة وعد هذولا اجانب كيف راح يفهمو عليك ..

وعد :اها حسنا من هو بيير ؟؟" اصلاانا غبية مبين انه هو اما الثانية بنت "

بيير: انا ..

وعد : اريد ان اعرف ماذا صار بالضبط وبالتفصيل الممل ؟؟

بيير : انا لم افعل شيئا هذا مالدي ..

نايف كان بيتكلم بس انا سكتة : بالتأكيد انت لم تفعل لماذا اناهنا اذا ؟انااريد ان اساعدك ..

كريس : بيير يجب ان تفهما الامر لانها محاميتك تكلم !!

بيير : ايمكن ان نكون وحدنا ؟؟

نايف بعصبية : لااااااااااا.. رفعت اللثمة عن عيوني ..

بيير في نفسة "الان تأكدت انها هي"

وعد : وش فيك نويف ترا انا موجودة واعرف ارد علية ولا تخاف علي…

نايف : بس مستحيل اخليك معاه لوحدكم ماني مجنون !!

كريس : لاداعي لان تغضب فأنا سأخرج ايضا معك "وبأبتسامة"سوف نتسلى ..

نايف بنضرات اشمئزاز : لا يعني لا…

كريس "كيف هذا الم اجذبة لما يتحاشى النضر الي ": الاتريد الجلوس معي لن اكلك ..

وعد ماعاد قدرت اتحمل : ههههههههههههههه.. نايف حرام عليك حن عليها شوي… وبعدين لا تخاف ماراح تعرف الي في بالي بالك "وغمزت"

نايف : ياسخفك وخفة دمك… .وهو الحين وقت هالكلام انا ماراح اطلع لاني مستحيل اتركك مع واحد لحالكم فهمتي ..

وعد وقفت وهو جالس في الكنب قريب مني ورحت عندة: واذا قلت لك عشان خاطري حبيبي وحياتي انت "وقرصت خدة بخفيف "ويعني انت ماتثق فيني ؟

بيير "لماذا احس بشيئ غريب حين اراها قريبة من هذا الشاب اشعر برغبة بأن اقوم واكسر رأسه ولما تنادية حبيبي ">>>اشتعلت نار الغيرة ههه

نايف يسوي زعلان : ماابي ابي ابي بوسة !!>>مسخها هههه

وعد : نويف الا هالنضرات انا مااقدر عليها ولاتحن علي… وبعدين عيب احنا في المحكمة ..

نايف ويسوي بريئ ولطيف : بليزززز وعد بس واحدة وراح اطلع ..وبعدين انا اثق فيك فلا تخافي اعرف انك بعشرةرجال ..

وعد : امري لله بس "وبستة من خدة " ولا تحلم بغيرها !!

بيير وكان خلاص بيقوم يكفخة بس مسكتة كريس وجلستة "لماذا اجن حين تقترب منه بل لماذا انا مهتم بها "

نايف :يلا باي لا تطولي !!وخرج ومعاه كريس وجلسو في الممر الي قريب من الغرفة ..

وعد : بايات حبيبي "وتكلم بيير "هيا تكلم ماذا تريد ولماذا طلبت منهم الخروج ؟

بيير وقرب وجلس جنبي : لاني اريد رؤيتك ..

وعد "ياوقاحتة بس والله يهبل مااقدر ارفع عيوني عنة احس قلبي بيطلع من محلة ":وماذا تريد مني… لاتنسى انا هنا محاميتك فقط لا اقل ولا اكثر ..

بيير : ايمكن ان ارى وجهك ؟

وعد ووقف الدم يجري في عروقي من الصدمة وماقدرت اتكلم

بيير : انا اكلمك ردي علي "وقرب مني "!!!

وعد وابتعد عنه : بعد عني انت ماتستحي ع نفسك بعد ..وربي لو ماتبعد لانادي كل الي في المحكمة يجون لك ..

بيير بتنهد : ااااه ...هذا جيد يبدو انك انتي من ستساعدينني…

وعد ارتاحت شوي : ماذا تقصد ؟

بيير : لا تقلقي بشأن ماقلتة اردت فقط ان اعرف ردة فعلك… اسمعي " قال لها كل الي حصل "

وعد : هذي وحدة ماتستحي ع نفسها… اوووة بس لو كنت اعرفها كان وريتها شغلها .."وبحماس "لكن ابشر انت ولا يهمك

بيير :هذا جيد فانا اعرف انك ستفعلينها ..

وعد وكأنها تذكرة شي : لحظة انت تفهم ايش اقول ؟

بيير : هذا ليس مهما الان فقد تأخرنا علينا الذهاب ..

وعد : اوكي يلا ..

اول مرةاحس بالراحة مع شخص غريب عني انا ماخفت منه ابدا حتى لما قرب مني حسيت بالامان الي انحرمت منه في الفترة الاخيرة احس اني اعرفة من زمان وماابي ابتعد عنة ..

اما عند كريس ونايف خلوني اوصف لكم كريس شوي عيونها رمادية واسعة ورموش كثيفة بس مومرة بيضاء وشعرها وصفته من قبل طبعا بس الحين مسوية فيه ذيل الحصان مع قصة قدام وخصلتين طوال جنب الاذنين طالعة تهبل ملابسها بوي لابسة تيشرت كت ازرق وظاغط،ع الرقبة وشرت ابيض الين تحت الركبة ماسك بقطعة من نفس التيشيرت وجاكيت لتحت الصدر ابيض بخطوط زرق وبوت رياضي ابيض وازرق >>>قالت شوي الا وصفتيها كلها خخخ

كريس"هذا الاحمق كيف يتجرأ على تجاهلي سوف اورية ": لماذا تهتم بأمر تلك الفتاة ؟؟

نايف بطفش : لاشأن لك !!

كريس "سوف انفجر واحطم رأسه الاحمق ":هيي انتـ

قطعتها وعد :هاي نايفوة ..

نايف بفرح :هايات وعودة ..طولتي ..يلا بسرعة بتبدأ المحاكمة ..وقولي لي سوا لك شي ؟

وعد تذكرت حركتة لماقرب مني : لا ايش بيصير يعني ؟يلا خلنا نروح …

كريس تهمس لبيير : الم تأتيا لكنت قتلتة وكان الان في عداد الموتى ..

بيير : اذا من الجيد انني قد اتيت… ويبدو انك لم تستطع جذبة لك !!

كريس : امري لله فقط انه عنيد كل تفكيرة بك وهو خائف على تلك الفتاة ..

ودخلنا لقاعة المحكمة الكل كان يطالع في بيير ومبهور في جمالة جلست في مكاني وجهزت اوراقي وبيير كمان جلس مكانة التفت لقدامي انصدمت ..

وعد : مــــــنـــــــاف ؟وتداركت نفسي وسكتت مو معقول يعني الي اكون ضده مناف وهذي سارة بنت عمتي كيف كذا ايش اسوي يارب اذا برأت بيير بتكون سيرة سارة ع كل لسان واذا برأة سارة اكون ضلمت بيير يارب ساعدني يارب ليش يصير معاي كل ذا

في الجهه الثانية

سارة : وعد ؟

مناف :مااصدق وعد هي المحامية تبع هذاك الحقير !!

سارة "ياربي اذا وعد قدرت تثبت انه ماتعدا علي هي تكرهني اكيد بتدمرني "

القاضي ويطرق بمطرقتة : فل يبدأ المدعي بطرح ادعائة…

محامي سارة : سيدي القاضي هذا الفتى قام بالاعتداء على موكلتي في احد مقاهي مدينة باريس وانا اطلب حكمك العادل فيه !!!

القاضي : وهل لديك دليل على انه هو من اعتدى عليها ؟

محامي سارة : لا ياسيدي لكنـ

القاضي : دور محامي المدعي علية فل يتفضل…

وعد بخوف : شكرا لك سيدي… انا اعترض على هذه الدعوة الباطلة فموكلي بريئ وليس هنالك اي دليل ضدة ..

القاضي : هذا يعني انه ليس هناك اي ادلة لديكم لذاسوف ترفع الجلسة الى. الاسبوع القادم

وعد "الحمدلله معاي اسبوع لازم افكر في حل " :نايفوة الحق علي !!

نايف : الحين ابي افهم ايش الي صار ..جا مناف عندهم ومعاه سارة وشرح لهم ..

مناف : اسف وعد ماتوقعت انك تكونين ضدنا !!

وعد : عادي مناف اصلا هذا قدرنا مانقدر نغيرة والله يوفقكم… وكان ورهم في نفس الممر بيير وكريس

سارة بسخرية: هه هه هه هه مافي داعي تعذبي نفسك حبيبتي لاني اكيد بربح ههههه..

وعد : نشوف عاد في اسبوع قدامنا ونشوف من بيربح !!

نايف : لحظة وعد تنازلي وخليهم يدورن غيرك ..وبعدين مايصير توقفين ضد سارة !!

وعد تقهر سارة : هذا شغلي ومايهمني سوائا سارة او غيرها ماتفرق معي… .وانا مااتنازل عن كلمة قلتها لان هذي هي طريقتي في الحياة >>>تقلد ناروتو خخخخ ..بيير وكريس اعجبو بموقف وعد لانها بتكمل معاهم

نايف : اصلا انا مااقدر عليك وبتسوين الي براسك ..

وعد : اشوى… "وبحزم " فكرت غير كذا كان وريتك شغلك ..

نايف خاف منها : لا لا مستحيل اصلا انا ماقدر ع زعل وعد ..

مناف : هههههههههههههههه يلعن ابو التصريف ههههههه… يلا اسمحو لنا بنروح… باي

نايف ووعد : باي ..

جت اسوم تجري وتحضن وعد : وعد حبيبتي اسفة وربي لاني ماحضرت قضيتك بالقوة رضي بدر يجيبني ..

وعد : يعني بدر الي جابك ؟؟… كان كريس وبيير في نفس المكان بس في جهه ثانية وخلف الجدار يعني وعد والباقين مايشوفونهم ويتسمعون عليهم طبعا هذا طلب كريس >>ملقوفة خخخخ

بدر : ايه انا جبتها… عفوا السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام… بدر يناضر وعد

وعد : ممكن نويف تروحو ابي اكلم اسوم بكلمة راس !!

بدر خاف وعد تحرش اسوم ع شاهين : وليش ايش في ؟؟؟

وعد تحاول تغيظة : ياشين اللقافة بس… كلام بنات ولا تخاف اعرف في ايش تفكر ماراح اسوي لها شي "وبحزم "اذلفو قبل اجي اصرفكم بنفسي ..

نايف خاف : بسرعة بدر قبل تهجم علينا تراها متعلمة كراتية لا تغرك العباية ..

بدروهو خايف : هذي مو بنت هذي وحش يلا بسرعة نروح… وفرو ههه

وعد واسوم : ههههههههههههههههههههههههه ه

اسوم : والله انهم خوافين ههههههه

وعد ودموعي نزلت : ساعديني اسوم تكفين ساعديني ماعدة اتحمل ساعديني انا احس اني بمووووت يااسوم انا بموووت "وطحت في الارض ابكي "

اسوم وهي خايفة : وعد حبيبيتي ايش فيك ؟؟يازينك وانتي تضحكين قبل شوي ..وبسم الله عليك من الموت حبيبتي "وضمتني " ماراح يصير فيك شي ..احنا في مكان عام خلينا نخرج برا ..

وعد : اوكي… وخرجو ..اما بيير وكريس انصدمو من الي سمعوه ولحقوهم ..

اسوم وهم ورا مبنئ المحكمة في الحديقة وجالسين ع العشب: الحين قولي لي ايش فيه ؟وليش تبكين ؟؟

وعد : انا ابي اعرف ليش كل الي احبهم يموتون ليش ؟؟ اولهم ماما الي ماتهنيت معاها ابد شفت موتها قدامي ماقدرت اعمل شي كنت طفلة "وزدت بكي واسوم تهديني "وبعدها ابي الي عرفت انه مايبيني ولا يبي يشوفني تعرفين شلون يعني لما ابوك يكرهك ومايبي حتى يناضر فيك ؟؟

اسوم بصدمة : ومن قال لك هاالكلام ؟؟

وعد : هو قال لي بنفسة هو تكلم بس انا استحملت بفضل خالد اهو الوحيد الي يفهمني كان موقف معاي هو ونايف وكلهم ماقصرو معاي قال لي انا معاك وش تبين في ابوي وحضني ومسح دموعي ووقف معاي ماتخلى عني ابدا بس انا انا ماقدرت اساعدة ماقدرت ارد له شي من الي سواه عشاني "وانفجرت في حضنها"

اسوم : ياحبيبتي استهدي بالله واتعوذي من ابليس ..

وعد : لا اله الا الله ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم… اسوم ايش اسوي انا كنت بفقد اخوي للابد حسيت اني خلاص انتهيت وماقدرة اسوي له شي لمن بفضل الله بقي معاي ..لكني ماقدرة اساعدة راح وتركني راح يااسوم وماقدرة اقول له لا راح وماحضنتة عشان اودعة راح وهو يوصيني في نفسي ولا فكر في نفسة اااااااااه ياخوي ليش روحت وتركتني ..

اسوم : خلاص وعد تكفين قطعتي قلبي وبعدين مو انتي الوحيدة الي فاقديتة تعرفين وش هي معزتة عندي تعرفين ياوعد "وبكت "

وعد : بس انتي تركتيه عشانك صار لة الحادث وعشانك كره صاحبة وصديق عمره وعشانك راح وخلانا كلنا عشانك يااسوم انتي ..

اسوم : وعد لا تلوميني مو بيدي وربي مو بيدي انا ماكان ابي اتركة ابدا لاني احبة احبة ياوعد غصبن عني ياوعد اجبرني بدر وانا مااقدراعارضة هذا اخوي مااقدر افهميني افهمي تكفين ..

وعد : انا ماالومك ابد هذا قدر ونصيب وكان لازم يرضى فيه… وانا هي السبب لو اني رضيت اتزوج بدر كان اخوي الحين معاي كان يهديني ويمسح دموعي بس انا انانية…

اسوم : اعرفة خالد مستحيل يرضى يزوجك لبدر وهو يعرف انك ماتبينة الحين اهدي حبيبتي لازم نرجع يلا ابتسمي لاني معاك وماراح اخليك ابد ..

بيير "كيف من الممكن ان يكون هنالك احدا يحمل كل هذا الالم في قلبه ويضحك كيف كنت اضن انني الوحيد الذي اتألم الوحيد لا يعاني لكني ادركت انه هناك من يفوق معاناتي بألاف المرات كل هذا في ذلك القلب الصغير "

كريس : انها مسكينة وتتألم كثيرا اتعرف شيئا اعتقد ان ذلك الفتى في المطار يشبهها في نضراتهما

بيير : انت محق…

وعد : شكرا اسوم احس اني احسن…

ااسوم : اكيد بعد شلال الدموع… .ههههههههههه

وعد : بلا مسخرة… بس انا مادري ايش اسوي بسارة ..

اسوم : سارة ايش فيها ؟؟..وعد قالت لها ..

وعد : ماادري صح ان قلت لسارة اني بكمل… بس هي بنت عمتي وراح تطيح سمعتها في الارض وانا متأكدة انه بريئ لان سارة هذي حركاتها من زمان بس لو يعرف مناف راح يذبحها ..

اسوم : وانتي الصادقة ..مناف ابن عمتي واعرفة بيقطعها ..ايش تسووين ؟..ليش ماتتنازلي احسن !!

وعد : لاااا مستحيل وبعدين غيري بيثبت برائتة وانا يمكن يكون عندي حل ..

اسوم : يعني بتوقفي مع سارة ؟؟مو انتي تكرهيها !!

وعد : لا ماراح اوقف الا مع الحق ..وكرهي لسارة من تصرفاتها ..وهذا ماله دخل في المحاكمة ابدا ..

اسوم : ايه هذي وعد الي اعرفها "ورن موبايلها " مرحبا… اهاا اوكي… .وعد يقول بدر يلا طولنا وتراه معصب ..

وعد : ياشينة بدروة انا اورية ..روحي انتي انا الحين اجيك بضبط شوزي واجيك ..وشكرا ع المساعدة ..

اسوم : ولو يابنت العم معاك اسماء بنت… مو اي احد هههه… هنا انصدم بيير من الاسم ..

وعد : والنعم فيك ..ياربي من هذا الشوز اخيرا ظبط ..وجيت بمشي حسيت بيد مسكتني وغطت فمي سحبت نفسي وبدون مالتفت اعطيتة كف قوي ..

وعد : انــــت؟

بيير وهو يمسك مكان الكف الي صار احمر لان بشرة بيضاء: اجل لم اقصد ان افعل هذا لكني لم اردك ان تذهبي…

وعد : وش تبي ؟؟وليش لاحقني ؟

بيير : من هذه الفتاة التي كانت معك ؟؟ طبعا هو يتكلم انجليزي لان الفرنسي صعبة ع وعد ..

وعد : خير ياطير وش تبي فيها ؟؟

بيير : لاشيئ اريد التأكد من اسم والدها وحسب ..

وعد : وش تبي بعمي سامي ؟؟

بيير "هذا يعني بأنه هو ": شكرا لك لن انسى معروفك ابدا ..وراح… جت اسوم

اسوم : وجع ماصارت كل ذا تسوين الشوز ؟..ورحنا بسيارة بدر وركب نايف جنبه ..

اسوم: عندي فكرة راح تعجبك !!

وعد : يلا اتحفينا !!!

اسوم : يابرودك ..وهمست لوعد ..

وعد : وووووووااااااااااووووو حماااااااااس…

نايف : خير وش فيك تصارخين ؟

وعد تفشلت : يعني الواحد مايقدر يفرح ؟

نايف : افرحي بس بشويش ع نفسك لا يطق لك عرق وتموتين…

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه

@@@@@@@@@
في بيت ابو علي

وعد : هاه كلمتي الكل ؟؟

اسوم : ايه كلمتهم ..بس ماعندي ثوب وشماغ !

وعد : ماعلية باخذ لك من حق خالد عندة كثير…

اسوم انحرجت بس ماحبت تبين… اجتمعو البنات كلهم الا سارة رفضت لانها تفكر بالقضية…

ليان بدلع : وش رايكم فيني بالثوب والشماغ ؟؟

سلوى : تجننين لينو… الكل صلح الشماغ ع روسهم الا انا وريماس مفتحين شعورنا وفالينها…

ريماس :يلا بنات ربطو الثياب 1..2..3.. يلا الحين بشغل

" اغنية سي لا في C'est La Vie الشاب خالد "

On va s'aimer On va danser"
Oui C'est la vie lalalalala

راني ما نادم على الايام مهما تكوني بعيدة عليا
رانى ما نادم على الايام هدروا انا فيك و فيا
اها اياه اها اياه لازم الجرح يبرا بالدوا
اها اياه اها اياه سهرة تكون جميلة يا الحبيبة

On va s'aimer On va danser
Oui C'est la vie lalalalala

جاني بشار بالخفية وقالي على اللي بيا
و قالي انتا نية غيرها نصرانية
اها اياه اها اياه لازم الجرح يبرا بالدوا
اها اياه اها اياه سهرة تكون جميلة يا الحبيبة

On va s'aimer On va danser
Oui C'est la vie lalalalala

هادي ليلة والف ليلة
on va s’aimer pour toute la vie
هادي ليلة والف ليلة
on va s’aimer, danser c'est la la la c'est la vie

On va s'aimer On va danser
Oui C'est la vie lalalalala"

وجلسو ان انواع الهز والرقص والهبال انا ربطت الشماغ ع خصري وريماس كمان وكنا نتنقز وصوت الدي جي قوي مانسمع اي صوت وكنا حاطينها اعادة عشان نفلها الي تناقز ع الكنب والي تدور وحوسنا البيت حوسة ....

@@@@@@@@@@@@@
الشباب مجتمعين في مجلس مناف

نايف : والله احس ان البنات معاهم شي اليوم !!

مناف : وانت الصادق اخواتي راحو بيتكم…

بسام : ليش ماتروح تشوف انت نويف ؟؟

بدر : لا خلونا نروح كلنا احسن…

الكل : اوكي… وراحو

نايف : استنو هنا بشوف لنا درب…

بسام : بس لا تدخل وتخلينا في الحديقة !!!

مناف : وش هالصجة مرة قوي الصوت !؟

نايف قرب من الباب ودخل راسة…

نايف : ووووووووااااااااااااااووو وو

وعد بصراخ وانا اناقز : رموس شعرك طال…

ريموس وهي تقفز وتحرك شعرها بستهبال : تسلمين خيتووو

نايف "وش ذا الزين كله لا انا لازم اخطبها بسرعة لا تفوتني " : شباب تعالو بسرعة…

بسام : والله هبالهم وناسه وفله…

شاهين : اتمنى اكون بينهم… انا اوريك نويف ماقلت لي جلست تتفرج لحالك !!

نايف : اول ماشفتهم ناديتكم >>>كذاب

بدر "كان يطالع في وعد مارفع عينه عنها "

فواز : هذي رموس مجنونة .

نايف : مو مثل وعد مجنننة الكل معاها ..بعدين طالعو بعض ..
نايف : اقول اذلفو ماتستحين اخواتكم مغطيات واختي لا ..

شاهين : ياعيني واختي كمان ماهي متغطي كمان يعني انت كمان تذلف ..كانو كلهم فوق بعض عند الباب وجتهم زبطة الين طاحو كلهم لداخل…

البنات : اااااااااااااااه وووووووااااااه اطلعو

وعد لبست الشماغ وغطت وجهي كمان: وش تبون ؟؟اطلعووووو

شاهين يرقع : سمعنا صوت اغاني حلوة قلنا اكيد انكم تتونسون… واحنا ياقلبي علينا مامعانا شي نتونس فيه !!

جت ريماس : اقول اذلف بسرعة يلا ..

شاهين : وقفي هذا ثوبي صح!

ريماس ارتبكت :واذا ايش يعني ؟اصلا كل واحدة اخذت ثوب اخوها ..

وعد عشان ترقع لان الشباب عصبو : ايش رأيكم ترقصون معنا

الشباب : اوكي… وبدأو.رقص وهبال اما البنات جالسات ع جنب يطالعون فيهم ومنجنات ع حركاتهم ..وهم منزلين بالرقص ..

وعد : وش فيك ليون ؟؟

ليان والدمع في عيونها : ها ولا شي ..

وعد : الين يروحون الشباب بعرف منك ..

احلام : ياقلبي مناف رقصة يهبل ..

اياف : لا فواز احلى !

سلوى : ليتك ياربيع معاهم اشوف رقصك !

ابتسام : وااااي باسم رقصة روووعة ..

وعد : كلا يغني على ليلاه… وبعدين كل واحدة توصف رقص اخو الثانية غريب ؟

البنات تفشلو وسكتوو ..جت الخدامة ..

نايف سكر الدي جي : خير وش تبين ؟؟

الخدامة : هنا في وحدة يجي يقول وعد تبي >>لا تضحكو اولرمرة خخخ

نايف : بنت ؟

الخدامة : اي بابا ....خرج نايف ..

نايف : انتي ؟

كريس : نعم انا اريد التحدث الى المحامية !

نايف : حسنا ادخلي… .ودخلت وصار الكل يطالع فيها البنات والعيال وهي منزلة راسها

وعد : كريس ..

اسوم : شوفي كيف العيال مطيرين عيونهم فيها !

احلام : والله صادقة ..

كريس "يجب الا انظر ابدا لقد وعدت بيير بهذا لا استطيع لكن وعدتة ولن اخلف وعدي من الصعب ان ابقى منزلا رأسي"

وعد : هييي انتو مضيعين شي "تقصد الشباب "

باسم : لا من قال !

كريس : اريد التحدث مع المحامية "وهي لسى منزلة راسها".

وعد قربت منها : انا هي ..وش تبين ؟

كريس : اريد التحدث معك على انفراد !

وعد : حسنا فلنذهب غرفتي ..وطلعو

نايف :هذولا ليش يبون يكلمون وعد دائما لحالها اولا الولد والحين البنت ..

بدربغيرة : الولد من هو؟

نايف : بعدين اقلك ..قصة طويلة ..

بدر :اها ...



نــــــهــــــايـــــة الــــفــــــ الثالث عشر ـصــــــل

وين راح خالد؟

وايش بتسوي وعد بالقضية ؟

وشاهين واسوم ؟

وليان ليش تبكي ؟

وفي الاخير كريس وش تبي ؟

وليش كانت منزلة راسها وماتبي تشوف احد؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-18, 11:42 AM   #24

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

[align=center]رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الرابع عشر ــصــــــــل

وعد وانا لسى لابسة الثوب والشماغ ومغطي وجهي : حسنا ماالامر ؟

كريس : غرفتك جميلة وكبيرة لكنها تبدو لصبي وليس فتاة ..

وعد وانا معصبة : اعرف انا سألتك سؤال اجيبي علية!

كريس وهي تجلس ع السرير : حسنا بيير يريد رؤيتك لذى جئت لاصطحابك له " لماذا لاتزال تغطي وجهها ولما هذه الملابس "

وعد : انتي تمزحين صحيح ؟؟ثم لماذا يريدني ؟

كريس : كلامك صحيح انا امزح… .انا جئت لك بمفردي لانني احسست انك الوحيدة التي تستطيع مساعدة صديقي ..

وعد : مزاحك ثقيل "تذكرة كلامه لما قال اني اقدر اساعدة" وكيف اساعدة ؟

كريس : ابنت عمتك تلك لولم اوقف بيير لكان قتلها حتما !

وعد بصدمة : ماذا ؟ولما سيقتلها ؟

كريس : في نفس اليوم بيير بعد انتهائة من دفن قبر امه وخرج لاحد المقاهي ليرتاح نفسيا لكنها ازعجتة ..

وعد انصدمت بقووة : امه ماتت "وبكت "نزل الشماغ ..

كريس ونزلت راسها "لقد كنت مرتاحا لكن لماذا تبكي "

وعد : انا لم اكن اعرف هذا !

كريس وتتحاشى تشوف وعد : خذي هذة الكاميرة ستفيدك ..

وعد : شكرا سوف افحصها وارى مافيها… لماذا لاتنضرين الي ؟

كريس ارتبكت : ها لا احب ان ارى الدموع "لوتعلمين ان بيير سيقتلني ان نضرة اليك" لمن هذه الصورة

وعد :هذا اخي خالد وهو مسافر الان ..

كريس : اها انهو وسيم حقا… حسنا الى اللقاء ..

وعد : شكرا لك … والى اللقاء…

وبعد ماشغلت الكاميرا انصدمت… نزلت عند البنات وطردت العيال.…وكانت لسى كريس تمشي بتطلع ع دخلت سارة ..

سارة : هاي ..

البنات :هايات ..

سارة : وش تسوي هذي هنا ؟؟

كريس : لاشأن لك…

وعد : كريس اجلسي معنا !

وريماس تهمس لوعد: هي ماتفهم عليك ..

وعد :لاتخافي تفهمني ...

كريس عجبتها الجلسة لكن ياويلها من بيير ..

كريس : انسة وعد ايمكنني ان اعرف من ذلك الشاب الذي كان معك في المحكمة ..صاحب العيون الزرق ..

وعد :تقصدين اخي نايف !

كريس : اخوكي اذا !

سارة بمسخرة : وعد جهزتي لملكة اخوك بعد بكرة ؟

وعد نقزت : يمه نسيت انشغلت بالمحكمة !!!

سارة : ليش كل ذا الخوف دواليب اخوانك كثار ههههههه

سلوى : سوير ماتشوفي انك زودتي بها !

وعد :لاتهتمي سوسو… .اصلا انا ماارد ع الي اقل من مستواي وراح البس من خزانتي مليانة الحمدلله…

كريس عجبها موقف وعد وخرجت بدون مايحسو

احلام : عندي فكرة بنات ..

البنات : ايش هي ؟؟

احلام :كل واحدة تطلع الي في قلبها عشان نساعد بعض ..

اسوم :ايوة حلو…

احلام :اوكي نبدأ بالترتيب… وجلسنا دائرة كبيرة ...

اياف بخجل : انا طبعا معروفة فوفو ..

ريماس : فوفو بعينك… .صح وعد خذي هذي كانت في الثوب يوم رجعتية لي ..

وعد تذكرة اورقة الي لقتها في المول :اها… شكرا ..دورك هنودة قولي من في بالك ؟

هند وحمر وجهها : فـ ارس… ..

ابتسام :افا عليك تحبين وماتقولين لنا ؟؟… هند استحت

البنات :ههههههههههههههههههه

هند :دورك ليون !!

ليان بكت : خلاص ماعاد في امل اهى اهى اهى…

اسوم بحنية : ليش ياقلبي ؟

ليان :ماتزعلي مني ؟

اسوم : افا وانا ازعل منك ليش!!!!!

ليان : انا احب شاهين…

اسوم :شنو؟

ليان : هذي الحقيقة… وكنت احس انه يحبني بس الحين عرفت انه كذاب في كل شي…

وعد تحاول تهدي الوضع : بنات ايش رأيكم بأيسكريم الحين ..

الكل :ايييييييوة…

وبعد مااكلو الايسكريم سهرو شوي وبعدين رجعو الكل ع بيتة ع الساعة 1بعد نص اليل…
@@@@@@@@
وعد :ياربي وش هذي الورقة "وفتحتها " اها هذا ايميل مسن.. ودخلت عليه بس كان مسكر ...وشفت بعضهم فاتحين قلت اتسلى ..

وعد: امبراطورة الامل ❤

هاي

//ياعسى الي بالخاطر يتحقق قريب//

هايات ...منو معاي

امبراطورة الامل ❤
بسام انا وعد وانشاء الله اساعدك تحقق الي في خاطرك

//ياعسى الي بالخاطر يتحقق قريب //
اوووة هلا فيك يابنت العم وش دراك الي بخاطري؟ ..

امبراطورة الامل ❤
اها تشك فيني خلاص بقول لنورة الشخص الي كنتي معجبة فيه في الشالية مو مهتم فيك !!

//ياعسى الي بالخاطر يتحقق قريب //
هيي وش دراك انتي… وبعدين من جد هي معجبة فيني ؟

امبراطورة الامل ❤
لحظة في احد شابك معاي

{الحياة داعسة بنزين &والحظ مبنشر }
ممكن ياوعد نتكلم شوي

امبراطورة الامل ❤
اسفة في كمان واحد شابك لحظة… شفت الاغلبية شابكة قررت اسوي محادثة جماعية عشان ماابي اتكلم معى شاهين ..

"لا تتفلسف عشان **لا ماتتحسف "
ياهوووو من شابكني معاكم

!!الحياة مثل بيضة كندر اكثر مفاجائتها بايخة !!
الكهربا ههههههههههه

?والشكوى لغير الله مذلة ¿
منو هذي الدلوعة

امبراطورة الامل ❤
ههههههه هذي ليون

(دلوعة و&وكلمتي مسموعة )

هاي شباب

الحياة داعسة :هايات

لاتتفلسف :بلا فلسفة ليش احنا هنا ..

امبراطورة : اهدو شوي بشبك معاكم باقي العائلة ..

الشكوى :مايصير تشبكي بنات مع اولاد ..

امبراطورة : الا ماتبي تعرف فارسوة

الشكوى : لا تغيري الموضوع…

امبراطورة : بس معاي لك عروس !

الحياة مثل : طحت وماحدا سمى عليك هههههههه

ياعسى : ومن تعيسة الحظ

الشكوى : مايصير تقولي هاالكلام ماتتكلمي ع اي بنت ..

لاتتفلسف : فكنا يالعريفي… الا من هو هذا الي معانا اول مرة اشوفة

وعد "هاه هذا الايميل الي لقيتة لازم الغية "

الحياة مثل : وانا مالقيتي لي عروس ؟

امبراطورة : الا جاهزة انت جهز بس عشان نخطب لك ..

الشكوى : يابنت العم من اخترتي لي ؟

امبراطورة : هههههههه لا تهتم انت عليك تجهز وانا بكلمك بعدين…

الحياة مثل : الحين من جد لقيتي لي عروس ؟

امبراطورة : اكيد بكرة بقول لك وتخطبو انت وفروس سوى ويمكن بسام كمان ..

ياعسى : والله مشكورة يابنت العم مافي منك…

الحياة داعسة : وعد لا تتجاهليني حبيبتي… ابي افهمك ماابي تكوني زعلانة مني !

امبراطورة : مافي داعي تفهمني شي ياابن العم ..

$عساني من الحسد اسلم &وعساهم من الغيرة يموتون $
بس شاهينوة مالك اي حق تكلمها

امبراطورة : تسلمين رموس ..

عساني : الله يسلمك…

طبعا العيال حفضو ايميالات البنات ..وجلسوو يدردشون

وعد : اخيرا انتهيت منهم ياربي قد ايش انا فرحانة اني بجمع الي يحبون بعض… اوووة نسيت الايميل ..والله فاتح >>انهبلت

امبراطورة الامل ❤
هاي…

امبراطور الظلام ♠
مرحبا

امبراطورة الامل ❤
اسفة ع الشبك بالغلط…

امبراطور الظلام ♠

مافي داعي تعتذري انسة وعد

امبراطورة الامل ❤
من انت

امبراطور الظلام ♠
ماعرفتي ..انا الي وكلك محامية له

امبراطورة الامل ❤
"بصدمة" بيير بس كيف تكتب عربي

امبراطور الظلام ♠
كل شي بوقتة حلوو ..لقيتي حل للقضية

امبراطورة الامل ❤
انشاء الله… ومشكور… حبيت بس اعتذر لك يلا باي

امبراطور الظلام ♠
وين تو الناس >>بايعها بقوة

امبراطورة الامل ❤
اسفة مو متعودة اراسل احد غريب باي

امبراطور الظلام ♠
بايات… وسكرو الاثنين

وكل واحد يتنهد من جهه

وعد :ااااااااه
بيير :اااااااه

&&&&&&&&&&&
كريس : ههههههههههه

بيير بالفرنسية: لما الضحك ؟

كريس : لا شيئ "وكانها تذكرة شي"بيير ..

بيير : ماذا ؟

كريس :ذلك الفتى في المطار هوشقيق. المحامية ..

بيير : من قال لك ؟؟

كريس : رأيت صورتة في غرفتها قالت انهو شقيقها "بيير اعطاها نظرة"سمعت ان لديهم حفلة ملكة شقيقها

بيير :اها… وماذا في هذا ؟

كريس : اولا الفتيات كن يرتدين قمصانا خليجية… كما ان تلك التي تحرشت بها هههههههههه ههههههههههه

بيير : توقف عن الضحك…

كريس : حسنا كانت تسخر من الانسة وعد "وقالت له كل شي"انها حقا رائعة تعرف كيف تأخذ حقها

بيير :………… .

اما انا فنمت بدون مااحس ..صحيت ع الساعة 2بعد الظهر سمعت الخدامة تنادي.

الخدامة : مدام في واهد يجي جيب ذابوكس !

وعد : ثانكيو ..واخذتة… وش ذا ياربي من جابة ؟

اسوم : السلام عليكم ..

وعد :وعليكم السلام… جيتي في وقتك شوفي هذا ..

اسوم : وش فيه ؟ومن جابه ؟وطلعتها غرفتي ..

وعد :والله ماادري… وفتحتة

اسوم : واااااااااااااو يجنن ياوعد

وعد : اي والله… شوفي هذي البطاقة ..

اسوم بالانجليزي: ارجو ان يعجبك مسيو وعد r

وعد : R منو هذا مااعرفه ؟

اسوم : اعترفي منو ؟

وعد : اسوم قرب رمضان باقي اسبوعين ..

اسوم :لا تغيري الموضوع !

وعد : والله ماادري انا ماخبي عنك شي "كان في الصندوق فستان وردي قصير للركبة بحزام اسود عريض في الخصر وكسرات هادئة في الصدر ومن تحت مفتوح "منفوش" يجنن وصندل ربط وردي وفيه شريطة سودء من قدام يهبل وكمان طقم ذهب ابيض هادئ وحلو…

اسوم : البسيها في ملكة اخوك ..

وعد : ايه والله مابفوتة… تعاي معاي يلا… وراحو بيت اسوم

وعد : بسام بساموة ..

بسام وهو يجري : هاي وعد ..

وعد :هايات… تعال معاي لك كلمة راس ..

اسوم : ومن متى تخبين عني ؟

وعد :كل شي بوقتة حلو… ورحت انا وياه غرفتة

بسام وهو جالس ع الكرسي ومتحمس: بجد ياوعد تحبني ؟

وعد : هذا الشي ماعليه كلام وبسألها لك لو تبي… بس انا متاكدة انها تحبك…

بسام : يس… والله مشكورة يابنت العم… اليوم اقول لامي تخطبها لي…

وعد :هذا واجبي ابن عمي ..المهم وينة فروس ..

بسام :في غرفتة يسمع محاظرة ..

وعد :اها ياحليلة… ورحت له

فارس بربكة وطفى المحاظرة :هلا وعد ..

وعد :اهلين… شكلك منسجم !

فارس : ايه احب المحاظرات ..

وعد :سوري لاني قطعتك… .بس ماتشوف انك عجزت ولازم تخطب؟

فارس :ايه والله واننتي الصادقة الي اصغر مني تزوجو !

وعد :وش رأيك ببنت عمتي هند والله انا اشوفها تليق عليك !

فارس : وايش دارك ؟

وعد : هي طيبة وحيوية وتشبهك يعني متدينة >>لازم بهارات زايدة ..

فارس : والله مشكورة ياوعد حليتي مشكلتي ..

وعد : العفو انا هنا عشانكم… وانشاء الله تخطب انت واخوك سوى… يلا باي

فارس : بايات…

اسوم : بدري كان نمتي احسن !

وعد : بلا كثرة حكي وخلينا نروح بيت عمي ابو فواز…

وعد :السلام عليكم ياقوم ..

الكل : وعليكم السلام ..

اسوم : ماخليتيني اسلم يقطع ابليسك ..

وعد :انا اكفي واوفي ..

الكل :ههههههههههههه

وعد : باسموووة تعال ابيك بكلمة راس ؟

باسم :الله يستر بس ..

اسوم :كم جمعتي روس اليوم ؟

وعد :بعدين اقول لك… وطلعت مع باسم ..

باسم : خير وشو في ؟

وعد : ماتبي تخطب شوف شاهينوة الدبى خطب !

باسم : اي اعرف بس مالقيت بنت الحلال !!!

وعد : واذا قلت اني لقيت لك ؟

باسم بفرحة : من هوبنتة ؟

وعد : عمي ابو مناف الله يرحمة ..

باسم : الله يرحمة… والنعم فيهم النسب الكريم ..بس منو منهم؟

وعد : ابتسام ..شوف مشاء الله ابتسام وباسم… كلها تعبر عن الضحك >>>معاها ترويج بضايع هههه

باسم شاق الخشة : تسلمين والله اول مرة احد يهتم فيني…

وعد :الله يسلمك… .الا وينة رمز البئس ؟

باسم بأستغراب : منو رمز البئس ؟

وعد وانا ابتسم : شاهينوة الدبى…

باسم : اشوى ..حسبالي احد ثاني ..

وعد : ههههههه غبي .وينه ؟

باسم : حاضر انا اوريك منو الغبي… تحصلية في غرفتة مايطلع منها

وعد ياقلبي ياشاهين والله مااقوى ع زعلك حسيت بالندم لاني مارديت عليك بس والله غصبن علي عشان اخوي ...رحت له في غرفتة

وعد : ممكن ادخل ؟

شاهين فز من مكانه : اكيد وعد تفضلي…

وعد : انت تدري اني مستحيل اني اقول اسفة… .عشان كذا بس بقول خلاص بكلمك… .

شاهين فطس ضحك : هههههههههههههههههه… والله تصدقين من فرحتي ابي احضنك وفي اخر لحظة تراجعت هههههههه..

وعد : الا ذا حدك غير مسموح الا لابناء ابوعلي… والله انك سخيف هههههههههه

شاهين : يووووة حسافة اني ماني منهم… يلا بنغير الاسم عشانك…

وعد : مو وقت خفة دمك… تعال بروح بيت عمي ماسلمت ع نهال بتزعل مني…

شاهين : لاتكفين مابي اقابل اسوم !!!

وعد : ااااه الحين انا ماابي اسألك شي… "وبحزم "بس بتروح غصبن عليك تفهم؟

شاهين ويسوي التحية :حاظر سيدي طلباتك اوامر…

وعد : ايه خلك كذا…

ورحت سلمت ع نهول ولعبت مع شهود اما فجورة فتطلع الضغط ..ودخنا انا وشاهين عند بسام…

شاهين : غريب مومع توئمك ؟

بسام : ارحموني ياناس والله فاقدها… من يوم جاهذا المنافوة ماعاد تجلس معاي مثل اول كله عالموابيل او المسن يتكلمون والله كرهتة… .

وعد وشاهين ماتو ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

بسام : ايه ايش عليكم اضحكو ياالمصرقعين…

وعد : والله كسرت بخاطري بقوة… بروح الحين اخرب عليها…

شاهين : من جدك ؟

بسام بحماس : والله كفو هذي بنت العم السنعة… هي الحين قاعدة تكلمة >>>يراقبها

وعد :ومن عمي كمان انا لك بالمرصاد يااحلام ..وطلعو غرفتها
شاهين يتنح نح : احم احم ممكن ندخل ؟

احلام وهي تكلم بالجوال : ايه ادخلو ..

وعد : من تكلمين ؟

احلام بدلع :مناف…

وعد : ويييع لوعتي كبدي اقول قومي سويلك شغل…

وصرقعتها صرقعه الين طلعو لها قرون بعدين رحت وبسام مبسوط وصلني شاهين بيتنا ورجع لبيتهم اما انا مخططة لشي عظيم في ملكة اخوي ربيع

@@@@@@@
يوم الاربعاء
يوم ملكة ربيع وسلوى وكانت الدنيا حوسة وشغلة والكل يجهز للملكة جت المزينات كانو ثلاث تسوي لنا الميك اب والتسريح من الساعة 1الظهر في بيت عمي ابو فواز

اسوم : وين رايحة ياوعد ؟

وعد : عندي مكالمة مهمة…

فواز : الووو

وعد : هلا كيف الحال ؟

فواز : الحمدلله وانتي كيفك يابنت العم ؟

وعد : بخير… ايش رأيك تملك اليوم !!

فواز بصدمة : كيف املك اليوم ؟؟؟

وعد : خلاص كيفك… كنت ابيك تشوف ايوفة اليوم طالعة تهبل…

فواز : من جد ؟؟بس كيف ؟؟

وعد : اذا وافقت العروس يوافق بعدها الكل… وبعدين بلا خسارة وهم كله مع ملكة ربيع ..

فواز : وعمتي بتوافق ؟؟واذا وافقت كيف بتوافق اياف ؟

وعد : بس اسئلة… اذا وافقت اياف بتوافق عمتي… وانت الي بتقنع اياف ..

فواز : وكيف اقدر اقنعها وهي مو عندي ؟؟

وعد بأبتسامة : ماعليك انا بدبرها… انت خلك في المطبخ وهي بتجيك… وكله يعتمد عليك اقنعها ..

فواز : اوكي… باي

وعد : بايات… .وطلعت عند البنات…

اسوم : كل ذي مكالمة ماصارت !

وعد : ايه هههه…. ايوفة ممكن تجيبي لي كاس مويا من المطبخ اذا ماعليك زود… احس اني تعبانة… استغليت ان ريماس وسوسو يتزينون

اياف : اكيد ياقلبي ..وراحت المطبخ ..وكانت تدور كاس المويا…

فواز : ياهلا بالزين كله ..

اياف حمر وجهها وصفر وخضر وصار اشارات مرور

فواز يبي يحرجها: كيفها ايافي وحشتيني ؟؟

اياف وهي ميتة من الحيا : انـ ا بـ خـ ـيـ ر..

فواز : فديت الي يستحي انا … ممكن اطلب منك طلب صغنون ؟

اياف بحيا: ايـ ـه

فواز : كنت ابي اسمع لبيه بس يلا نكتفي بأيه الحين "مسكينه راسها بالارض "ابي ملكتنا تكون اليوم !

اياف : ايـــــش ؟>>راح الحيا

فواز يسوي زعلان:اوكي يعني ترديني وانا الي كنت اقول مستحيل تردني وهي تحبني بس ماعليه…

اياف : لا مو كذا انا !

فواز : تسلمين لي يالغلا بروح اكلم عمتي ع موافقتك…

اياف : بس انا…

فجر : هاااااا انتو ماتستحون ؟؟

فواز ارتبك : ايش فيها فجورتي ليش انتي هنا ؟

فجر : لا تغير الموضوع ..مو عيب تشوفها وهي مو زوجتك… لا وبعد تكلمها شباب اخر زمن >>هذي مو طفلة

فواز يرقع :وشو انا جيت ابي مويا وشفتها قلت اسلم ..

فجرتتخصر: حبيبي يعني السلام ساعة… انا رايحة اقول لام مناف وابوك… >>احترام من نوع جديد

اما اياف فاطسة ضحك

فواز :ياسلام تضحكي… "اياف سكتت"فجورتي ايش تبيني اعطيك عشان ماتروحين…

فجر : يعني رشوة هاه ؟؟

فواز : لا من قال هذي من عندي ..

فجر : اشوى عبالي رشوة… اوكي ابي مية "وتأشر بأصابعها كلها" وكمان تاخذني معاك مجلس الرجال…

فواز : وشو ؟؟مية ولا كمان تبيني اروح بك معاي كملت…

فجر : عادي كيفك انا رايحة باي ..

فواز : خلاص هونت بعطيك خذي "وخرج مية واعطاها"… ومسك يدها وراح فيها المجلس…

فواز : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام…

عبود : اهلين فجورتي حبيبتي ..

فجر : شوف بابا عمو فواز عطاني مية لانه يحبني…

عبود : ميه مشاء الله جويد والله ياابن العم…

شاهين بلقافة : مستحيل اكيد مسوي شي وفجر شافتة وهو عطاها عشان تسكت >>يصلح محلل

فواز "يمه هذا كيف عرف"يرقع : لا مو كذا بس عشان ملكتي اليوم "ويحط رجل ع رجل " قلت اعطيها حلوان

الكل : وشو؟؟؟

فواز قال لهم وبصعوبة اقنعهم بالموافقة وكمان اياف قالت للبنات وكانو منصدمات بس قالت لهم انه يبي يملك قبل رمضان عشان كذا قلنا نسويها مرة ونفتك من الشغلة ..

وع الساعة سبع الكل جاهز انا لبست فستاني الي جا لي في البوكس واسوم لبست فستان اسود قصير من قدام وطويل من ورا بحزام كريستال والصدر مفتوح وكت… اما سوسو لبست فستان ازرق طويل ذيل من ورا ماسك ع جسمها وحزام تحت الصدر باللون الاسود وايدة حبلذلعة تجنن… اما اياف لبست فستان بيج طويل ايده شفافة مع الصدر كمان شفاف ومن الخصر سلاسل ذهبيه طالعة تهبل… ريماس لبست فستان احمر قصير لتحت الركبة بحزام كريستال تحت الصدر وشرائط متموجة ع كل الفستان لتحت… ليان وبسمة لبسو سوى فساتين بيضاء ناعمة وطويلة الكم… هند ونهال وخلود لبسو سوى فستان طويل بدون اكمام ضاغط الين تحت الركبة ومفتوح بشكل رهيب كل واحدة لون هند بني نهال ابيض خلود اسود ووريف لبست فستان منفوش طويل طالعة كيوووت… انشاء الله. مااكون نسيت احد خخخخ

@@@@@@@
نزلو سلوى واياف ع مسيقى رايقة وهادئة وجلسو ع كوشهم وبعدين دخل ربيع لبس سلوى شبكتها وطلع وبعده بشوي دخل فواز ولبس اياف وبرضة طلع… جلسو البنات ضح ورقص هبال وبعدين ابو فواز طلب نجي سلوى عشان تجلس مع ربيع ..راحت مع ابوها وهي ميتة حيا ..دخلت وجلست ع كنبة منفردة وابوها طلع ..

سوسو بصوت واطي : السلام عليكم…

ربيع قرب منها : وعليكم السلام… كيفك ياسلوى؟ ..

سلوى ومنزله راسها: انا بخير… وانت ؟

ربيع : الحمدلله ...بصراحة انا ماكنت ادري انك كذا ؟

سلوئ بخوف : وشو فيني ؟؟

ربيع : كنت متوقعك عادية… بس طلعتي قمر واحلى ..

سلوى نزلت راسها من الحيا…

وجلسو يسولفون بعدين دق جوال ربيع ..

ربيع : الووو

فواز : اخلص علي ابي اشوف حرمتي اطلع !!!

ربيع : ومن طلب منك تملك معاي… وسكر

ورجع يدق بس ربيع طنشة وكمل سوالف ..

سوسو :ليش ماترد ؟

ربيع : هذا النشبة فواز يبي اننا نطلع عشان يدخل مع حرمتة ..

سلوى : حرام عليك خلة ..

ربيع : خلاص عشانك بس… وباسها من خدها وطلع ..دخل فواز مع اياف ..وبعد السلام ..

فواز : ابي اشوفك طالعي فيني… لا يكون بس مو عاجبك ..

اياف بدون ماتحس : لا انت حلو ..وقلبت وجهها للجهة الثانية ..جا فواز من وراها ومسكها من خصرها ..فزت اياف خلاص وصارت كلها طماط ..

فواز : ياحلوك وانتي مستحية… وباسها من خدها ..

اياف : بس تكفى انـ ا

فواز : قولي احبك وانا اخليك…

اياف وبصعوبة : احـ ـبـ ك

فواز سابها واول مالتفت له باسها بوسه سريعة ع شفتها .ومشي بيطلع

فواز : باي حبي "واعطاها بوسة ع الهوء" واياف دورها ماتلقونها من الحيا ..

وجلسو الثنتين وكل واحدة تتنهد من جهه ..

ريماس : ايش سويتو ؟؟وكيف كانت المواجهة ؟وهل فيها رومانسية ؟

وعد : مافي حضن مني ولا منيه ؟؟ولا حتى بوسات ؟؟

الثنتين حمرو : بـــــس

ليان : حبيبتي اياف وش قال لك عشان تصيري بلون اشارات المرور ؟

اسوم : قولي ايش سوو فيهم ؟مو قالو !

البنات :هههههههههههههههههه… وجلسنا رقص وفرفشة وهبال وطفشنا العرايس مساكين >>>الله يعينهم

نــــهــــــايـــــة الــــــــــفـــــــ الرابع عشر ـصـــــــــل

ايش بيصير في المحاكمة ؟؟
وخالد مابيضهر ؟؟
واسوم وشاهين ؟؟

وليان بتنسئ حبها لشاهين؟؟
وسارة بتستسلم اولا ؟؟
والفيديو الي جابتة كريس ايش فية؟؟
وليش بيير مايبي كريس تشوف وعد والبنات ؟؟[/align]


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:05 AM   #25

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الخامس عشرــصــــــــل

لا أحَــد يتَغيــــر {فجـْـــأه} . .من حـــاله لـ حـــاله {أخــرى} . .كـُـل مـافــي الأمـــر اننا في لحَظـة مَـــا . .نُغلـــق عيـن {آلقَلــب} و نفتَـــح عين {آلعقُـــل}فنـــَرى بعقُولنــا {حقَـــائقْ} لمـ نَكـــن نرآهــــا بقلوبنـــــا ...

مرت يومين ع ملكة اياف وسلوى طبعا باقي يوم ع قضيتي وانا لقيت الحل بأذن الله ...بسام تقدم لخطبة نورة وباسم خطب ابتسام وفارس خطب هند والكل كان مبسوط مستنين. الرد ...

وعد: السلام عليكم ..

ابوعبدالله: وعليكم السلام ..تو مانورالبيت ..

وعد وانااجلس جنب عمي: منور بالي فيه..

ابوعبدالله: كيفها حبيبة عمها ؟؟؟

وعد: بخيرعمو طلبتك!

ابوعبدالله: لبيه

وعد: انت تعرف ان عيال اعمامي خطبو وانا متأكدة ان العرايس موافقات ...ابي اسوي لهم مفاجئة حفلة كبيرة لخطبة الكل في مزرعتك الكبيرة تكفى ماتردني

ابوعبدالله: ماعاش من يرد حبيبيتي وعودة. ..بس متى تبينها؟؟؟؟

وعد بستة من جبهتة : تسلم عمو ...اممممم بكرة معاي محاكمة يعني بعد يومين احسن ...

ابوعبدالله: الي تبينه يصير حبيبتي ...

وعد خرجت من بيت عمي وانا فرحانة حيل اني اقدر افرحهم وادخل السرور لقلوبهم ..

@@@@@@@@@
يـــوم الـــــمـــــحـــــاكــمـ ـــة

وعد : يعني شلون اروح بروحي ؟؟

نايف : اسف وعد حبيبتي انا مشغول مااقدر اوصلك ..

وعد : خلاص عادي بروح لحالي…

نايف : ايه هذي هي الاخت السنعة ..وباسني بخدي وطلع…

وعد : يوووة بروح لحالي مستحيل اطلب من ربيعوة والمهندس شاهين مشغول… رحت مع السواق ..واول مادخلت ..

الولد : هاي ياحلوة ..

الولد الثاني :تبين اي خدمات ؟؟

وعد :ممكن امشي ؟؟

الولد الاول : اطلبي شي ثاني !

وعد دفيتهم وطلعت الدرج : ابعدو ياسخيفين… كنت اطلع الدرج وهم يضايقوني واحد من اليمين وواحد من الشمال ..وبعد ماطلعت لدورين لفوق ..وقفو قدامي ..

الولد الثاني : ليش ماتبين توقفين شوي معنا؟؟

وعد : وخر ياحقير والله لاوريك شغلك ان مابعدت !!

الولد الاول : انا ابي اشوف شغلك اكيد حلوو زيك !!

حاولت اطلع بس دفني وطحت ع ورى اتخيلو الموقف وانا اطيح من درج عالي اكيد بتكسر تكسير ..لولا اليدين الي جت من وراي ومسكتني وفجأة صرت بين احضانة >>ياعيني ع الرومنسية .

وعد : اااااااه… يـــــمـــــــه ...طاحت لثمتي كان واقف ع الدرج وكلر جل حاطها ع درجة يد كان ماسكني فيها من كتفي والثانية محاوطني فيها من خصري كان موقف اكثر من محرج صرت مثل الطماطة… بس كان في احد يراقبنا ويصور كل شي..

بيير بالانجليزي : هل انتي بخير ؟؟

وعد وانا محرجة منه : ايــــ ــــــه..

بيير :هذا جيد ..ااه ..بدأ يترنح وهو لسى ماسكني انقلب وجهه اصلاانا استغربت كيف قدر يمسكني لو اي احد ثاني كان طحت انا وياه لان الدفة كانت قوية… حسيت انه مايقدريوقف بان عليه انه تعبان قرب من الجداروارتكى عليه وهو لسى ماسكني كانت يد ع الجدار والثانيةماسكني فيها خلاص صار ملتزق فيني كنت اسمع انفاسه المتسارعة وعطرة القوي صار في عبايتي… بعد شوي استعاد توازنة وانا بعدت عنة >>بعد ماقطعتو الرومنسية تقطيع خخخخ

وعدبعد ماتغطيت والكلمات تطلع بالقوة: شكرا لك… هل انت بخير؟؟

بيير : عفوا… اجل بخير ..اين ذهب الشابان ؟؟

وعد ياناس يهبل انا مقدر: لا ادري كانا هنا… لم اتوقع ان يفعلا بي هذا سوف اوريهما ان رأيتهما مجددا…

بيير : يجب الا تمشي وحدك هنا ..هيا فل نصعد ..

وعد وهي منزلة راسها :هـــ ـيا… وطلعنا… وانا في الطريق للقاعة قابلت سارة ومناف مناف كان يكلم بالجوال>>يكلم حبيبة القلب ..

سارة : مستعدة للخسارة ؟؟

وعد : اي خسارة الله يهداك يا بنت عمتي… تعالي ابي اوريك شي ..ورحت انا وياها ..ع جنب ..

سارة بخوف : كـــــيــــــف ؟؟ومن اعطاك؟؟

وعد : الا هذي اسرار المهنة ههههه..

سارة بعصبية : راح انتقم منك وعد…

وعد بهدوء :الا هذي كثري منها هههههههه.. معاي لك حل وانتي حر في الاختيار ..

سارة : شنو هالحل ؟؟

وعد. : ……… ..

سارة : كــــــــيـــــــــف ؟؟

وعد : يلا باي حبيبتي… وفكري كويس"وبأستهزاء" لان الخيار بيدك ومافي طماط في خيار بس هاهاهاها…

سارة : الله ياخذك… الله ينتقم منك… وجلست تسب وتلعن ..

وعد : لا لا لا يابنت عمتي خليك ريلاكس… دخلنا لقاعة المحكمة…

القاضي : ولان ستبدأ الجلسة ..محامي المدعي عليه هل لديك دليل يثبت برأت موكلك؟؟؟

وعد : اسمح لي سيدي انا واثقة بأن موكلي بريئ. لذى اطلب دليلا يثبت ادانته ؟؟

القاضي : محامي الادعاء هل لديك دليل يثبت ادانت المدعي عليه ؟؟.كانت سارة مرتبكة وانا ااشر لها يعني اخلصي او بفضحك ..

محامي سارة : حسنا انـ..

قطعتة سارةوبأرتباك : اسمح لي ان اتكلم سيدي القاضي… الكل انصدم واولهم مناف ...

القاضي : حسنا تفضلي ..

سارة : انا سوف اسحب الدعوى… والقضية بأكملها… لاسباب خاصة… الكل بدأ يتكلم ومستغرب عليها ..

مناف بعصبية: ايش فيك ؟ليش تسحبين القضية ؟

سارة : حبال المحاكم طويلة وماابي اتعبك معاي…

القاضي : اذا سنقفل هذه القضية نهائيا وهذا انذار لكل من يحاول التلاعب في المحكمة…

سارة : انا اسفة سيدي القاضي ..لكنني لااريد المزيد من المشاكل… ثم ان محامية الدفاع ابنت خالي ولاارضى ان اغضبها مني… طلعنا من القاعة وكنت فرحانة حيل اما مناف فكان معصب… كان بيير عند باب الطلوع رحت له بدون مااحس ع نفسي كنت فرحانة حيل…

وعد : كفك >>يعني يدقو كفوفهم ببعض ..

بييربدون ماينتبه : كفك >>بالعربي قالها

وعد انتبهت له :انت تتكلم عربي ؟؟

بيير انتبه بالانجليزي : ماذا؟؟… ."يصرف"مع من ستعودين ؟؟

وعد :كنت انوي العودة مع ابن عمتي ..لكني لااراه !!

بيير :لقد خرج منذو قليل مع اختة وركبا السيارة…

وعد بخوف : ياربي يعني راحو علي ..اصلا انا ماكلمتهم اني بروح معاهم… رن موبايلي ...ورحت ع جنب ارد لانه رقم غريب ..

… . :الووووو

وعد ودموعها نزلت : خـــــــالــــــد؟

خالد :ايه انا خالد ..ياحلو اسمي من فمك طالع حلووو..

وعد : والله وحشتني يالدبى… وينك وليش ماترد ع اتصالاتي؟

خالد : حبة حبة ..انا الحين في ايطاليا ادرس طيران…

وعد : وووااااووو حلو… تعرف حبيبي والله اني بدونك ولاشي !!

خالد بتكبر: اكيد ولاشي ..اصلا انا الاساس ..

وعد :هههههههههههه… .كيفك حياتي وكيف رجلك..

خالد : يالله وحشتني ضحكتك… انا بخير ..وانتي كيفك ومافي عريس لك…

وعد وحمر وجهها :انا بخير ..وشوله عريس انا كذامرتاحة ...

خالد : لا موكذا بس كنت ابي اشوف البيبي اذا كان يشبهني ؟

وعد بحيا: يقطع ابليسك "ومسكت ع بطنها"واصلا لوابني يشبه لك اكيد بيطلع اجنبي وحليوا مثلك …

خالد : هههههه اجنبي مرة واحدة… وابوه ماله نصيب من الشبهه؟؟

وعد : انت ابو ابني فأكيد بيشبهك ولا نسيت ان الخال اب ؟

خالد : هههههههه ياحليلك خبله…

وعد تسوي زعلانه : انا خبله الله يسامحك ..

خالد : لاانا اسحب كلامي والله مااقدر ع زعل الحلو… امممم جو الشباب عندي… يلا رسلت لك مقطع ابيك توصليه لشاهين ..

وعد : شاهين ..ليش ؟

خالد : اسمعيه وبتعرفي… انا مااقوى ع زعل احد وبالذات اذا كان مقرب مني ..يلا باي حياتي ..

وفي مكان ثاني

… ..: هذي الصور الي طلبتيها

…… : حلو وهذي هديتك

… . :وهذا التسجيل الي طلبتيه وعدلته

… :وهذي هديتك انت كمان

نرجع لوعد

وعد : بايات حبيبي .احــــــبــــــك ...كنت فرحانة حيييل كان ودي اصارخ واناقز عشان اعبر عن فرحتي بس تذكرت اني في المحكمة ..بس كان في احد من بعيد وسجل لي المكالمة كاملة ..التفت لقيت بيير جالس عند الباب ومرتكي عليه ومتكتف وكان الهوء يحرك شعرة الاشقر الناعم كان شكله جنان لابس بنطلون اسودرسمي وقميص ابيض بأكمام ومطلعة من البنطلون وعليه جاكيت اسود قصير يعني لعند البطن تقريبا وكت فيه ازرارين من قدام كلمة يهبل قليلة ..طالعني وابتسم وانا نزلت راسي ورحت ع السيارة وركبت ورى ..وفجأة جى هو وفتح الباب الي قدام وركب جنب السواق ..

السواق : انت ليش اطلع هنا ؟؟

وعد خلاص ماتت من الحيا بأرتباك: خلة عادي ..مشي السواق ..

بيير : لقد تأخرتي في مكالمتك…

وعد وانا منزلة راسي : ايــــ ـــه ..كـ ـنـ ـت اكــ ـلـ ـم اخــ ـوي..

بيير : لقد كانا يراقبانك لذى اتيت معك ..يبدو انهما يريدان ايذائك !!!!

وعد : اها اشـ. ـكـ ـرك…

بيير : لاداعي للشكر ..ارجو الا اكون قد ازعجتك ؟؟

وعد بدون مااحس : لابالعكس "وسكتت" وبيير ابتسم لها ابتسامة تذوب الصخر… خلت وعد تذوب… وبعد فترة صمت ...

وعد : القضية ..اقصد كنت مضطرة لاغلاقها… "وتحرك انامل يدها بأرتباك" انت تعرف لاجل ابنت عمتي لاارغب ان تتلوث سمعتها… .

بيير بلطف:انتي لطيفة وحنونة ايضا… ثم ان مافعلتة هو الصحيح ولا مشكلة لدي… وعد نزلت راسها من الحيا وصار وجهها احمر… وقفت السيارة عند باب فلة وعد ...وكانت اسوم واقفة عند الباب بتدخل لان الكل جامستني وعد البنات كلهم يبون يعرفون ايش حصل >>ملقوفين

نزل بيير وفتح لوعد الباب كانت اسوم تراقبهم وساعدها تنزل مسكها من يدها ونزلها لان السيارة كانت شوي مرتفعة… كان بدر جاي كمان وشاف وعد تكلمة مات غيرة وقهر

وعد مستحية : شــ كـ ـرا لـ ـگ

بيير: عفوا ..سوف اذهب اراك قريبا ..

وعد : وكيف ستذهب ؟؟

بيير : لاتهتمي سوف ادبر نفسي ..

وعد : حسنا الى اللقاء… وراح وعيون وعد عليه… وبعدين دخلت للصالة وهي تصارخ حتى ماانتبهت لاسوم اسوم لحقتها كان الكل مستنيها ..

ريماس : يـــمـــــه بسم الله… وش فيك جنيتي ولاجنيتي؟؟..

وعد وهي تناقز :ايه جنيت وووووااااااااااييييييي ..

ليان : لا هذي اكيد استخفت !!!

اسوم : فرحينا معاك يالدبى !!!!

وعد حاقرتهم وتغني بصوت حلو "اصلا صوتها حلو">>لو ماوصفتها الكاتبة من بيوصفها

وعد راحت شغلة ام بي3مسيقئ بدون اغنية وجلست تغني اغنية بلقيس وترقص طبعا المسيقئ ع نفس الاغنية :

" واللي احلم بيه انا لقيته صدق يقتل هدم بيته من اول نظرة حبيته يموت

ومدوخني عسل دمه اضيع وارتبك يمه وجوة تطلع الكلمة امت ميت

واللي احلم بيه انا لقيته صدق يقتل هدم بيته من اول نظرة حبيته يموت

ومدوخني عسل دمه اضيع وارتبك يمه وجوة تطلع الكلمة امت ميت

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي تر لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

واذا يحكي بغزل حبي ما انزل بعد دربي اذوب اذوب او باحس قلبي يولع

يا ويلي لو لزم ايدي تسمعون تنهيدي و صوتي زيدي ينقلب اقطع

واذا يحكي بغزل حبي ما انزل بعد دربي اذوب اذوب او باحس قلبي يولع

يا ويلي لو لزم ايدي تسمعون تنهيدي و صوتي زيدي ينقلب اقطع

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

حبيبي لو يمر مرة بشارعنا يظل عطره عنهم يختلف سحره من يطل

مو طبيعي ويخبوا بسرعة بالقلب يدخل اذا مو هو ما اكتر ابطل

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف…. "

ودارت الين دوخت ورمت نفسها ع الكنبة…

اياف : وانا اقول ايش فيها ..اثاريهاعشقانه الاخت…

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

اسوم راحت عند وعد : وعد ليش كنتي مع هذاك الاجنبي؟؟

وعد : …… ..

اسوم : وعد انا اكلمك ردي علي ؟؟

وعد :…… .. >>الاخت داخلة جو

اسوم : وجــــــــــــع انصمختي ؟

وعد : يمه ايش فيك ؟؟

اسوم : الحين ايش فيني وانا الي ساعة اناديك… وبعدين وانتي وهذاك الاجنبي ليش جاي معاك ؟وينى فيه لاتحسبي نفسك بفرنسا مثلا!!! وعد اعقلي !!

وعد :خلصتي ؟؟

اسوم : ايه خلصت جاوبي علي ..وبعدين ليش كل هالصجة الي سويتيها ؟؟وليش هذاك الولد كان ماسك يدك ردي ؟؟لاتكوني تحبيه ؟؟… وعد كان تطالعها بنضرات عتاب

وعد : تصدقين هذا اخر شي توقعتك منك تشكي فيني انا؟انا اثق فيك انا الي ماخبي شي عنك والله وطحتي من عيوني يااسماء لو سألتيني بدون اي شك كان اجاوبك بس الحين مستحيل ارد عليك…

اسوم : وعد لحظة انا ماقصدت بس استني !!!

وعد وهي طالعة غرفتها : وعن القضية سارة تنازلت عنها ..وطلعت… نسيت اقلكم وش فيه الفيديو الي اعطاه كريس لوعد ووعد ورته سارة كان تصوير للي صار في المقهى بالكامل من اول مادخل بيير لوقت ماجامناف…

وعد طلعت غرفتي وانا ضايق خلقي اتوضيت وصليت ركعتين وبعدين مسكت المصحف وجلست اقرء ونمت..وبعدها بفترةصحيت فتحت المسن وحطيت ذاكرت جوالي في الاي باد عشان اوصل رسالة خالد لشاهين ولحسن حظي طلع فاتح ..

امبراطورة الامل ❤
السلام عليكم

{الدنيا داعسة بنزين& والحظ مبنشر}
وعليكم السلام ..هلا بالطش والرش والورد المفرش

امبراطورة الامل ❤
هههههههه .حلوة ذي… لمتى حظك مبنشر؟

الدنيا داعسة.:الين يفرجها ربي هههههه

امبراطورة : اذن انشاءالله قريب… ايه صح معاي لك رسالة..

الدنيا داعسة :وش هي الرسالة؟

امبراطورة :الحين توصلك… وارسلت له اغنية بصوت خالد ارسلها لوعد عشان توصلها له وكان فيها اصوات شباب كمان يعني مشتركة…

الدنيا داعسة : اوكي انا مستني !!

امبراطورة :
"خله خله خله اتركه وخله وخله
قال لي :ياصاح خله قلت :صعب اني اخليه
قال :"ليش؟"وقلت :خله مهما صارالله يخليه
الخلاف يمر ويروح تصفى بعده النفس والروح
مايظل مابيننا جروح دامه خلي وانا خله
خله خله خله ..ماني مخليه
خله خله خله اتركة وخله وخله
ياماسامحني وياما كنت انااللي حيل غلطان
عمره مازاد الملامه ماسمع لفلان وعلان
مايصدق اي واشي يبتسم له يقول ماشي
قلبه صافي مابه اي شي دامه خلي وانا خله
خله خله خله ..لالالا مااخليه
خله خله خله اتركه وخله وخله
الحياة ملحا وسكر ماحلت الا بالاثنين
يعني لو يوم تعكر نصحى ثاني يوم حلوين
بيننا ايام وسنين ماهو يوم ولا هو يومين
والقدر محفوظ في العين دامه خلي واناخله
قال لي: ياصاح خله قلت: صعب اني اخليه
قال: "ليش؟"قلت: خله مهماصارالله يخليه"

اول مافتحها شاهين سكر المسن وراح لسريرة طفى الانوار وجلس يبكي بصمت عشان صديق عمرة الي مانسيه الي ماقدر يكرهه رغم الي سواه فيه جلس يحط نفسة في الموقف شلون يقدر يسامحة في الاخير هم اصدقاء ومستحيل اي شي يفرق بينهم شي جلس يكرر الاغنية ويبكي مرة بعد مرة الين نام

@@@@@@@@

في يوم الخميس

الكل يجهز رايحين للمزرعة انتو عارفين حوسة التجهيز نورة وامها بس راحو معاهم لان تركي وابوه معاهم شغل والتزامات طبعا تمت الموافقة الرسمية ع الخطبات وراح يسوون حفل كبير ..وصلو بعد ساعة مشوار الكل نزل تعبان… المزرعة مرةكبيرة الي قد راحو لها عائلة ابو عبدالله ومعاهم وعد بس ويعني زيارات خفيفه…

نورة وليان : وووووواااااااااووووووو !!!!!!!!!

ريماس اعجبها لكن تكابر : هييي سكرو ثاميكم الي يسمعكم يقول موشايفات خير…

هند : بس بصراحة ماتوقعتها كذا !!!

اياف : ايه والله ..

بسمة : في احصنة ودبابات ؟

ابوعبدالله : اكيد انا ووعد جهزنا كل شي… المزرعة مقسمة لقسمين وكل قسم مقسوم لقسمين كمان ..يعني قسم للحريم وقسم للرجال… يلا روحو ارتاحو الحين ..

باسم : بصراحة مزرعتكم شي يابدر…

بدر : اكيد دامها حقنا… >>واثق

شاهين مومعاهم ابد يفكر بخالد ..

عبود : خوش والله يالواثق ..

بدر : واثق الخطوة يمشي ملكا…

نايف : اوخس والله وطلعت تعطي امثال ..

بدر : ياخفة دمك اقول انطم احسن لك ..

فارس : ايش فيه بسام يطالع لهناك ومابعد عيونه ؟؟

فواز : هذا يطول العمر يطالع في مزتة شكله يحاول يقزها…

علي :ابو عبود الظاهر اننا بنوم بدون حريمنا ؟

عبود : ايه وانت الصادق والله بفقد نهولتي ..

العيال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه…. وبعدين راحو لغرفهم يرتاحون وبعد ساعتين خرجت وعد لنص المزرعة وكان الوقت بعد صلاة العشى…

وعد بصراخ : يــــاشــــــبــــــــاب يـــــابـــــــنـــــــــ ات وياحريم وياشياب تــــــعــــــالـــــــو� �. وفي خلال خمس ثواني الكل اجتمع…

بسمة : وووااااااااوووو من سوى كل ذى ؟؟

نورة :طالع المكان كننا في قاعة اعراس !!!

وعد :تسلمون هذا من ذوقكم… المهم الحين بشغل لكم ياشباب الدي جي ع رقصة السامبا تورونا ابداعكم…

بسام : والله كفو يابنت العم… بس ع شنو من اغنية ؟

ابو فواز : والله وطلعتي موهينة ياوعد…

فواز : والله مشكورة ماقصرتي…

بدر : ايه مشكورة يابنت العم ..

سارة "ياربي ليش الكل يمدحها ليش ">>غيرانة

بسام : هيي انا سألت ؟

وعد : دروب السفر ..

باسم : حلو والله ذوق ..

وعد : تسلمون بشغل الحين ..وشغلت ..

" أمشي بطريقي بعمري وحياتي بين دروب السفــــر

يوم اسأل عليه أتمنى ألاقي بين ربوعه خبـــــر

ياناس ارحموني من يشوفني لا ابد ما يلومنــي

نفسي وبخاطري أيده بأيدي سوا نمشي العمـــر

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهـــــر

يردوني ما دنيه يفرحوني امخــبــــر

أنا ياربي يا يا علم بيا أنا غيره ماريد ما عندي ســــواه

ياطوله تقول عود الريحانه ورد ومنبع عطـــــرِ

لو شفتم عنيه لولو وبريقه مثل نجم العصـــــر

يـأشعرهـ يزين ليلن سواده فيه نجوم وقمـــر

يغريني بنور خده جبينه مثل قلب النهـــارِ

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهــــــر

أنا قلبي شكا منكم غريب ورحل عنكم

وبحبي ماسامحكم عزال ومارايدكم

أنا نفسي بعشق مـــوســـى وتمنى تكون عروســــة

حبيب الورد دوسه طول العمر قولـــــــه

يقولوا لي صبر و أنا قلبي قهــــــر

ياعمري عساك حتى لو لحظة والله عني تغيب

ياقلبي هواك ما ينحمل والله أمرك شي غريب

الدنيا بلاك صحراء مقطوعه وحر الشمس لهيب

أتمنى لقاك ودعي من الله يجمعنا عن قريب

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهـــــــر"

وبدأو يرقصون السامبا بحركات حلوة مرة والبنات منهبلانةت عليهم والحريم والشياب يشجعون ..كل اثنين يرقصو سوى علي وعبود.. فواز ومناف… باسم وبسام… بدر ونايف ...وشهاب وسامي.. يحيى وشادي ..حركاتهم روعة ..

نورة : وواي رقص بسام يهبل…

ريماس : ان ماوصفتيه مين بيوصفة ..وعد شوفي اخوك نايف ياحليلة حركاته تجنن

وعد كنت حزينة عشان خالد مومعانا : ها ..ايه حركات اكتافة وايدة حلووة…

سلوى : ايش فيهم فارس وربيع مايرقصون ؟

اسوم طبعا ماعد تكلمت مع وعد: قولي تبين تشوفين رقص ربيع وبس وشوله المشاوير…

سلوى : يقطع ابليسك… بس انا اتكلم جد !

اسوم : ياطويلة العمر اخوي متدين ..وابن عمي طبعة مايحب يرقص..

سلوى :اها ..

ليان : وعد ايش فيه شاهين جالس بروحة ؟؟

وعد : ياعيني خايفة علية… خلاص انا بروح له "اكيد عشان رسالة خالد "

ليان نزلت راسها بحيا: شكرا وعد ..

وعدرحت لشاهين : شاهينوة ايش فيك ؟ليش ماتروح تتونس معهم والله فلة؟

شاهين : والله مالي خلق ..احس اني تعبان ..

وعد : واذا قلت لك عشان خاطري !

شاهين : اكيد مايهون علي خاطرك ..بس شوفيهم كل واحدة وربعة وانا خالد مو معاي ..

وعد : اها ..اجل نسخة خالد بتكون معاك "وراحت وبعد شوي رجعت "

شاهين : وشوذى ؟

وعد : ياخوي هذا بالطو عشان ارقص معاك ..

شاهين : وشـ "سحبتة وعد لعند الشباب " ..وعد كنت لابسة بالطو فرنسي لونة بني لتحت الركبة "زي الي يلبسوة الاجانب ايام البرد" وبنطلون جينز بني وحجاب بني كمان مطرز بورود حمراء وشوز احمر مغلق ..

وعد : يلا نرقص… شاهين ابتسم وصارو جنب بعض هي قدام وهو وراها ورقصو ..شاهين كان فرحان.. بالحيل يحس انه يرقص مع خالد موب بوعد…

ليان : بنات شوفو وعد ترقص معاهم ..

سارة : والله انها ماتستخي ع وجهها…

اسوم : ياحليلها وعودة حركاتها تجنن…

وعد : يلا شاهينو…

"خطوتين لليمين وسفقة وخطوتين لليساروسفقة وترجع عورى وترفع رجل وتحرك اكتافك ع المسيقئ وترجع لقدام وتحرك اكتافك وسفقة وطبعا حركات الايد روعة كانت حركاتهم متناسقة مرة .."الكل يعرف ان شاهين ووعد بمثابة اخوان فمااحد علق عليهم

بسام : والله وطلعت تعرف احسن مننا…

باسم : وانت الصادق… عبود ساب علي وراح سحب نهال يرقص معاها..

علي : والله خاين… وراح هو بعد ..

نايف : شوف النذالة ..

بدر : وانت الصادق بروح ارقص مع اسومتي… وسحب اسوم ورقص هو وياها… باسم اخذ بسمة ورقص هو وياها ..فواز سحب اياف ورقصها وهي ميتة حيا ..

مناف : استح ع وجهك يافوازوة ..

فواز : زوجتي وكيفي…

مناف : اجل انا باخذ زوجتي لاني لو باخذ من خواتي فمابقدر اختارهههههه… تعالي حلومة ..ورقص هو وياها

هند : والله مانتيب هينة اوعد حرضتي القوم ..

سلوى : هههههههه…

هند : مانفسك ترقصين مع حبيب القلب "وغمزت لها "

سلوى حمر وجهها : ههههه اكيد ..ماحست الا يد سحبتها ..

ربيع بابتسامة : والاكيد يصير اكيد… سوسو مسيكنة ماتت حيا…

باسم : شوفو شباب ربيع يرقص ..

فواز : سبحان محول الاحوال من حال لحال ولا يتغير ..

نايف : بلا فلسفة ..يعني انا اقعد بروحي…

الشباب :ههههههههههههههههه

باسم اخذ ابتسام وجلسو يرقصون الثلاثة بسمة ابتسام وباسم ..

ريماس : الظاهر مابقي الا احنا الثلاث…

ليان : ايه وانتي الصادقة.. حتى هند اخذها فارس الي مايحب الرقص ..

نورة : هههههههه…

بسام : تضحكين هاه !..تعالي واخذها وهي ميتة حيا ..

ليان : باقي ثنتين…

وعد : لاالظاهر باقي وحدة… اخذت وعد ليان معاها هي وشاهين وليان كانت فرحانة بالحيل…

ريماس : ياسلام وبقيت انا بروحي…

نايف : هل لي برقصة انستي ؟>>امحق يالفصحى

ريماس استحت :ها… ماخلاها تكمل وراح بها..

ورقصو الين غثو من الرقص اما سارة فكانت جالسة مع الحريم بعيدة عنهم شوي وتطالع عليهم وع فرحهم مبين عليهم الفرح الي افتقدوة من فترة ..وع الساعة 12سكرو الدي جي…

الكل شكر وعد ع الي سوته عشانهم ووعد تقول انتم اهلي اذا مافرحتكم من بيفرحكم…

شاهين :كتبت هدي الابيات للغلا كله الي تستحق كل الخير...احم احم .."الكل ادان صاغية"

" مهما تغليت فيك الروح مجبورة
ياشوق
يا ذوق
يا حلو الصوت والصوره

لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب
يبقى شذى طيبه
على الناس
طايب
للغيم في صدر
الثرى صوت ترحيب
والطيب هو فعلك
ياراعي
النجايب
وفي كل يوم تشرق
الشمس وتغيب
وتبقى " ( وعد ) " والكل غايب"

الكل سفق لشاهين ووعد كانت مبسوطة مرة ..

وعد : والله مشكور شاهين كلماتك روعة ..الا اجا ذاك الصوت الي هز المكان كله صوت واحد خلاص بينفجر وكانت عيونة تطلع منها الشرر ..والكل التفت بصدمة

… وبصراخ قوي : وعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد

نــــــــــهـــــــايــــ ـة الــــــفـــــــ الخامس عشرـــصــــــل

من الي كان يصارخ ؟
وليش كان معصب ؟
والاهم ليش كان يقول وعد؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:07 AM   #26

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الخامس عشرــصــــــــل

لا أحَــد يتَغيــــر {فجـْـــأه} . .من حـــاله لـ حـــاله {أخــرى} . .كـُـل مـافــي الأمـــر اننا في لحَظـة مَـــا . .نُغلـــق عيـن {آلقَلــب} و نفتَـــح عين {آلعقُـــل}فنـــَرى بعقُولنــا {حقَـــائقْ} لمـ نَكـــن نرآهــــا بقلوبنـــــا ...

مرت يومين ع ملكة اياف وسلوى طبعا باقي يوم ع قضيتي وانا لقيت الحل بأذن الله ...بسام تقدم لخطبة نورة وباسم خطب ابتسام وفارس خطب هند والكل كان مبسوط مستنين. الرد ...

وعد: السلام عليكم ..

ابوعبدالله: وعليكم السلام ..تو مانورالبيت ..

وعد وانااجلس جنب عمي: منور بالي فيه..

ابوعبدالله: كيفها حبيبة عمها ؟؟؟

وعد: بخيرعمو طلبتك!

ابوعبدالله: لبيه

وعد: انت تعرف ان عيال اعمامي خطبو وانا متأكدة ان العرايس موافقات ...ابي اسوي لهم مفاجئة حفلة كبيرة لخطبة الكل في مزرعتك الكبيرة تكفى ماتردني

ابوعبدالله: ماعاش من يرد حبيبيتي وعودة. ..بس متى تبينها؟؟؟؟

وعد بستة من جبهتة : تسلم عمو ...اممممم بكرة معاي محاكمة يعني بعد يومين احسن ...

ابوعبدالله: الي تبينه يصير حبيبتي ...

وعد خرجت من بيت عمي وانا فرحانة حيل اني اقدر افرحهم وادخل السرور لقلوبهم ..

@@@@@@@@@
يـــوم الـــــمـــــحـــــاكــمـ ـــة

وعد : يعني شلون اروح بروحي ؟؟

نايف : اسف وعد حبيبتي انا مشغول مااقدر اوصلك ..

وعد : خلاص عادي بروح لحالي…

نايف : ايه هذي هي الاخت السنعة ..وباسني بخدي وطلع…

وعد : يوووة بروح لحالي مستحيل اطلب من ربيعوة والمهندس شاهين مشغول… رحت مع السواق ..واول مادخلت ..

الولد : هاي ياحلوة ..

الولد الثاني :تبين اي خدمات ؟؟

وعد :ممكن امشي ؟؟

الولد الاول : اطلبي شي ثاني !

وعد دفيتهم وطلعت الدرج : ابعدو ياسخيفين… كنت اطلع الدرج وهم يضايقوني واحد من اليمين وواحد من الشمال ..وبعد ماطلعت لدورين لفوق ..وقفو قدامي ..

الولد الثاني : ليش ماتبين توقفين شوي معنا؟؟

وعد : وخر ياحقير والله لاوريك شغلك ان مابعدت !!

الولد الاول : انا ابي اشوف شغلك اكيد حلوو زيك !!

حاولت اطلع بس دفني وطحت ع ورى اتخيلو الموقف وانا اطيح من درج عالي اكيد بتكسر تكسير ..لولا اليدين الي جت من وراي ومسكتني وفجأة صرت بين احضانة >>ياعيني ع الرومنسية .

وعد : اااااااه… يـــــمـــــــه ...طاحت لثمتي كان واقف ع الدرج وكلر جل حاطها ع درجة يد كان ماسكني فيها من كتفي والثانية محاوطني فيها من خصري كان موقف اكثر من محرج صرت مثل الطماطة… بس كان في احد يراقبنا ويصور كل شي..

بيير بالانجليزي : هل انتي بخير ؟؟

وعد وانا محرجة منه : ايــــ ــــــه..

بيير :هذا جيد ..ااه ..بدأ يترنح وهو لسى ماسكني انقلب وجهه اصلاانا استغربت كيف قدر يمسكني لو اي احد ثاني كان طحت انا وياه لان الدفة كانت قوية… حسيت انه مايقدريوقف بان عليه انه تعبان قرب من الجداروارتكى عليه وهو لسى ماسكني كانت يد ع الجدار والثانيةماسكني فيها خلاص صار ملتزق فيني كنت اسمع انفاسه المتسارعة وعطرة القوي صار في عبايتي… بعد شوي استعاد توازنة وانا بعدت عنة >>بعد ماقطعتو الرومنسية تقطيع خخخخ

وعدبعد ماتغطيت والكلمات تطلع بالقوة: شكرا لك… هل انت بخير؟؟

بيير : عفوا… اجل بخير ..اين ذهب الشابان ؟؟

وعد ياناس يهبل انا مقدر: لا ادري كانا هنا… لم اتوقع ان يفعلا بي هذا سوف اوريهما ان رأيتهما مجددا…

بيير : يجب الا تمشي وحدك هنا ..هيا فل نصعد ..

وعد وهي منزلة راسها :هـــ ـيا… وطلعنا… وانا في الطريق للقاعة قابلت سارة ومناف مناف كان يكلم بالجوال>>يكلم حبيبة القلب ..

سارة : مستعدة للخسارة ؟؟

وعد : اي خسارة الله يهداك يا بنت عمتي… تعالي ابي اوريك شي ..ورحت انا وياها ..ع جنب ..

سارة بخوف : كـــــيــــــف ؟؟ومن اعطاك؟؟

وعد : الا هذي اسرار المهنة ههههه..

سارة بعصبية : راح انتقم منك وعد…

وعد بهدوء :الا هذي كثري منها هههههههه.. معاي لك حل وانتي حر في الاختيار ..

سارة : شنو هالحل ؟؟

وعد. : ……… ..

سارة : كــــــــيـــــــــف ؟؟

وعد : يلا باي حبيبتي… وفكري كويس"وبأستهزاء" لان الخيار بيدك ومافي طماط في خيار بس هاهاهاها…

سارة : الله ياخذك… الله ينتقم منك… وجلست تسب وتلعن ..

وعد : لا لا لا يابنت عمتي خليك ريلاكس… دخلنا لقاعة المحكمة…

القاضي : ولان ستبدأ الجلسة ..محامي المدعي عليه هل لديك دليل يثبت برأت موكلك؟؟؟

وعد : اسمح لي سيدي انا واثقة بأن موكلي بريئ. لذى اطلب دليلا يثبت ادانته ؟؟

القاضي : محامي الادعاء هل لديك دليل يثبت ادانت المدعي عليه ؟؟.كانت سارة مرتبكة وانا ااشر لها يعني اخلصي او بفضحك ..

محامي سارة : حسنا انـ..

قطعتة سارةوبأرتباك : اسمح لي ان اتكلم سيدي القاضي… الكل انصدم واولهم مناف ...

القاضي : حسنا تفضلي ..

سارة : انا سوف اسحب الدعوى… والقضية بأكملها… لاسباب خاصة… الكل بدأ يتكلم ومستغرب عليها ..

مناف بعصبية: ايش فيك ؟ليش تسحبين القضية ؟

سارة : حبال المحاكم طويلة وماابي اتعبك معاي…

القاضي : اذا سنقفل هذه القضية نهائيا وهذا انذار لكل من يحاول التلاعب في المحكمة…

سارة : انا اسفة سيدي القاضي ..لكنني لااريد المزيد من المشاكل… ثم ان محامية الدفاع ابنت خالي ولاارضى ان اغضبها مني… طلعنا من القاعة وكنت فرحانة حيل اما مناف فكان معصب… كان بيير عند باب الطلوع رحت له بدون مااحس ع نفسي كنت فرحانة حيل…

وعد : كفك >>يعني يدقو كفوفهم ببعض ..

بييربدون ماينتبه : كفك >>بالعربي قالها

وعد انتبهت له :انت تتكلم عربي ؟؟

بيير انتبه بالانجليزي : ماذا؟؟… ."يصرف"مع من ستعودين ؟؟

وعد :كنت انوي العودة مع ابن عمتي ..لكني لااراه !!

بيير :لقد خرج منذو قليل مع اختة وركبا السيارة…

وعد بخوف : ياربي يعني راحو علي ..اصلا انا ماكلمتهم اني بروح معاهم… رن موبايلي ...ورحت ع جنب ارد لانه رقم غريب ..

… . :الووووو

وعد ودموعها نزلت : خـــــــالــــــد؟

خالد :ايه انا خالد ..ياحلو اسمي من فمك طالع حلووو..

وعد : والله وحشتني يالدبى… وينك وليش ماترد ع اتصالاتي؟

خالد : حبة حبة ..انا الحين في ايطاليا ادرس طيران…

وعد : وووااااووو حلو… تعرف حبيبي والله اني بدونك ولاشي !!

خالد بتكبر: اكيد ولاشي ..اصلا انا الاساس ..

وعد :هههههههههههه… .كيفك حياتي وكيف رجلك..

خالد : يالله وحشتني ضحكتك… انا بخير ..وانتي كيفك ومافي عريس لك…

وعد وحمر وجهها :انا بخير ..وشوله عريس انا كذامرتاحة ...

خالد : لا موكذا بس كنت ابي اشوف البيبي اذا كان يشبهني ؟

وعد بحيا: يقطع ابليسك "ومسكت ع بطنها"واصلا لوابني يشبه لك اكيد بيطلع اجنبي وحليوا مثلك …

خالد : هههههه اجنبي مرة واحدة… وابوه ماله نصيب من الشبهه؟؟

وعد : انت ابو ابني فأكيد بيشبهك ولا نسيت ان الخال اب ؟

خالد : هههههههه ياحليلك خبله…

وعد تسوي زعلانه : انا خبله الله يسامحك ..

خالد : لاانا اسحب كلامي والله مااقدر ع زعل الحلو… امممم جو الشباب عندي… يلا رسلت لك مقطع ابيك توصليه لشاهين ..

وعد : شاهين ..ليش ؟

خالد : اسمعيه وبتعرفي… انا مااقوى ع زعل احد وبالذات اذا كان مقرب مني ..يلا باي حياتي ..

وفي مكان ثاني

… ..: هذي الصور الي طلبتيها

…… : حلو وهذي هديتك

… . :وهذا التسجيل الي طلبتيه وعدلته

… :وهذي هديتك انت كمان

نرجع لوعد

وعد : بايات حبيبي .احــــــبــــــك ...كنت فرحانة حيييل كان ودي اصارخ واناقز عشان اعبر عن فرحتي بس تذكرت اني في المحكمة ..بس كان في احد من بعيد وسجل لي المكالمة كاملة ..التفت لقيت بيير جالس عند الباب ومرتكي عليه ومتكتف وكان الهوء يحرك شعرة الاشقر الناعم كان شكله جنان لابس بنطلون اسودرسمي وقميص ابيض بأكمام ومطلعة من البنطلون وعليه جاكيت اسود قصير يعني لعند البطن تقريبا وكت فيه ازرارين من قدام كلمة يهبل قليلة ..طالعني وابتسم وانا نزلت راسي ورحت ع السيارة وركبت ورى ..وفجأة جى هو وفتح الباب الي قدام وركب جنب السواق ..

السواق : انت ليش اطلع هنا ؟؟

وعد خلاص ماتت من الحيا بأرتباك: خلة عادي ..مشي السواق ..

بيير : لقد تأخرتي في مكالمتك…

وعد وانا منزلة راسي : ايــــ ـــه ..كـ ـنـ ـت اكــ ـلـ ـم اخــ ـوي..

بيير : لقد كانا يراقبانك لذى اتيت معك ..يبدو انهما يريدان ايذائك !!!!

وعد : اها اشـ. ـكـ ـرك…

بيير : لاداعي للشكر ..ارجو الا اكون قد ازعجتك ؟؟

وعد بدون مااحس : لابالعكس "وسكتت" وبيير ابتسم لها ابتسامة تذوب الصخر… خلت وعد تذوب… وبعد فترة صمت ...

وعد : القضية ..اقصد كنت مضطرة لاغلاقها… "وتحرك انامل يدها بأرتباك" انت تعرف لاجل ابنت عمتي لاارغب ان تتلوث سمعتها… .

بيير بلطف:انتي لطيفة وحنونة ايضا… ثم ان مافعلتة هو الصحيح ولا مشكلة لدي… وعد نزلت راسها من الحيا وصار وجهها احمر… وقفت السيارة عند باب فلة وعد ...وكانت اسوم واقفة عند الباب بتدخل لان الكل جامستني وعد البنات كلهم يبون يعرفون ايش حصل >>ملقوفين

نزل بيير وفتح لوعد الباب كانت اسوم تراقبهم وساعدها تنزل مسكها من يدها ونزلها لان السيارة كانت شوي مرتفعة… كان بدر جاي كمان وشاف وعد تكلمة مات غيرة وقهر

وعد مستحية : شــ كـ ـرا لـ ـگ

بيير: عفوا ..سوف اذهب اراك قريبا ..

وعد : وكيف ستذهب ؟؟

بيير : لاتهتمي سوف ادبر نفسي ..

وعد : حسنا الى اللقاء… وراح وعيون وعد عليه… وبعدين دخلت للصالة وهي تصارخ حتى ماانتبهت لاسوم اسوم لحقتها كان الكل مستنيها ..

ريماس : يـــمـــــه بسم الله… وش فيك جنيتي ولاجنيتي؟؟..

وعد وهي تناقز :ايه جنيت وووووااااااااااييييييي ..

ليان : لا هذي اكيد استخفت !!!

اسوم : فرحينا معاك يالدبى !!!!

وعد حاقرتهم وتغني بصوت حلو "اصلا صوتها حلو">>لو ماوصفتها الكاتبة من بيوصفها

وعد راحت شغلة ام بي3مسيقئ بدون اغنية وجلست تغني اغنية بلقيس وترقص طبعا المسيقئ ع نفس الاغنية :

" واللي احلم بيه انا لقيته صدق يقتل هدم بيته من اول نظرة حبيته يموت

ومدوخني عسل دمه اضيع وارتبك يمه وجوة تطلع الكلمة امت ميت

واللي احلم بيه انا لقيته صدق يقتل هدم بيته من اول نظرة حبيته يموت

ومدوخني عسل دمه اضيع وارتبك يمه وجوة تطلع الكلمة امت ميت

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي تر لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

واذا يحكي بغزل حبي ما انزل بعد دربي اذوب اذوب او باحس قلبي يولع

يا ويلي لو لزم ايدي تسمعون تنهيدي و صوتي زيدي ينقلب اقطع

واذا يحكي بغزل حبي ما انزل بعد دربي اذوب اذوب او باحس قلبي يولع

يا ويلي لو لزم ايدي تسمعون تنهيدي و صوتي زيدي ينقلب اقطع

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف

حبيبي لو يمر مرة بشارعنا يظل عطره عنهم يختلف سحره من يطل

مو طبيعي ويخبوا بسرعة بالقلب يدخل اذا مو هو ما اكتر ابطل

اخد قلبي واخد روحي وما ضل شي ترا لعقلي واذا جبتولي اختار واعوف…. "

ودارت الين دوخت ورمت نفسها ع الكنبة…

اياف : وانا اقول ايش فيها ..اثاريهاعشقانه الاخت…

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

اسوم راحت عند وعد : وعد ليش كنتي مع هذاك الاجنبي؟؟

وعد : …… ..

اسوم : وعد انا اكلمك ردي علي ؟؟

وعد :…… .. >>الاخت داخلة جو

اسوم : وجــــــــــــع انصمختي ؟

وعد : يمه ايش فيك ؟؟

اسوم : الحين ايش فيني وانا الي ساعة اناديك… وبعدين وانتي وهذاك الاجنبي ليش جاي معاك ؟وينى فيه لاتحسبي نفسك بفرنسا مثلا!!! وعد اعقلي !!

وعد :خلصتي ؟؟

اسوم : ايه خلصت جاوبي علي ..وبعدين ليش كل هالصجة الي سويتيها ؟؟وليش هذاك الولد كان ماسك يدك ردي ؟؟لاتكوني تحبيه ؟؟… وعد كان تطالعها بنضرات عتاب

وعد : تصدقين هذا اخر شي توقعتك منك تشكي فيني انا؟انا اثق فيك انا الي ماخبي شي عنك والله وطحتي من عيوني يااسماء لو سألتيني بدون اي شك كان اجاوبك بس الحين مستحيل ارد عليك…

اسوم : وعد لحظة انا ماقصدت بس استني !!!

وعد وهي طالعة غرفتها : وعن القضية سارة تنازلت عنها ..وطلعت… نسيت اقلكم وش فيه الفيديو الي اعطاه كريس لوعد ووعد ورته سارة كان تصوير للي صار في المقهى بالكامل من اول مادخل بيير لوقت ماجامناف…

وعد طلعت غرفتي وانا ضايق خلقي اتوضيت وصليت ركعتين وبعدين مسكت المصحف وجلست اقرء ونمت..وبعدها بفترةصحيت فتحت المسن وحطيت ذاكرت جوالي في الاي باد عشان اوصل رسالة خالد لشاهين ولحسن حظي طلع فاتح ..

امبراطورة الامل ❤
السلام عليكم

{الدنيا داعسة بنزين& والحظ مبنشر}
وعليكم السلام ..هلا بالطش والرش والورد المفرش

امبراطورة الامل ❤
هههههههه .حلوة ذي… لمتى حظك مبنشر؟

الدنيا داعسة.:الين يفرجها ربي هههههه

امبراطورة : اذن انشاءالله قريب… ايه صح معاي لك رسالة..

الدنيا داعسة :وش هي الرسالة؟

امبراطورة :الحين توصلك… وارسلت له اغنية بصوت خالد ارسلها لوعد عشان توصلها له وكان فيها اصوات شباب كمان يعني مشتركة…

الدنيا داعسة : اوكي انا مستني !!

امبراطورة :
"خله خله خله اتركه وخله وخله
قال لي :ياصاح خله قلت :صعب اني اخليه
قال :"ليش؟"وقلت :خله مهما صارالله يخليه
الخلاف يمر ويروح تصفى بعده النفس والروح
مايظل مابيننا جروح دامه خلي وانا خله
خله خله خله ..ماني مخليه
خله خله خله اتركة وخله وخله
ياماسامحني وياما كنت انااللي حيل غلطان
عمره مازاد الملامه ماسمع لفلان وعلان
مايصدق اي واشي يبتسم له يقول ماشي
قلبه صافي مابه اي شي دامه خلي وانا خله
خله خله خله ..لالالا مااخليه
خله خله خله اتركه وخله وخله
الحياة ملحا وسكر ماحلت الا بالاثنين
يعني لو يوم تعكر نصحى ثاني يوم حلوين
بيننا ايام وسنين ماهو يوم ولا هو يومين
والقدر محفوظ في العين دامه خلي واناخله
قال لي: ياصاح خله قلت: صعب اني اخليه
قال: "ليش؟"قلت: خله مهماصارالله يخليه"

اول مافتحها شاهين سكر المسن وراح لسريرة طفى الانوار وجلس يبكي بصمت عشان صديق عمرة الي مانسيه الي ماقدر يكرهه رغم الي سواه فيه جلس يحط نفسة في الموقف شلون يقدر يسامحة في الاخير هم اصدقاء ومستحيل اي شي يفرق بينهم شي جلس يكرر الاغنية ويبكي مرة بعد مرة الين نام

@@@@@@@@

في يوم الخميس

الكل يجهز رايحين للمزرعة انتو عارفين حوسة التجهيز نورة وامها بس راحو معاهم لان تركي وابوه معاهم شغل والتزامات طبعا تمت الموافقة الرسمية ع الخطبات وراح يسوون حفل كبير ..وصلو بعد ساعة مشوار الكل نزل تعبان… المزرعة مرةكبيرة الي قد راحو لها عائلة ابو عبدالله ومعاهم وعد بس ويعني زيارات خفيفه…

نورة وليان : وووووواااااااااووووووو !!!!!!!!!

ريماس اعجبها لكن تكابر : هييي سكرو ثاميكم الي يسمعكم يقول موشايفات خير…

هند : بس بصراحة ماتوقعتها كذا !!!

اياف : ايه والله ..

بسمة : في احصنة ودبابات ؟

ابوعبدالله : اكيد انا ووعد جهزنا كل شي… المزرعة مقسمة لقسمين وكل قسم مقسوم لقسمين كمان ..يعني قسم للحريم وقسم للرجال… يلا روحو ارتاحو الحين ..

باسم : بصراحة مزرعتكم شي يابدر…

بدر : اكيد دامها حقنا… >>واثق

شاهين مومعاهم ابد يفكر بخالد ..

عبود : خوش والله يالواثق ..

بدر : واثق الخطوة يمشي ملكا…

نايف : اوخس والله وطلعت تعطي امثال ..

بدر : ياخفة دمك اقول انطم احسن لك ..

فارس : ايش فيه بسام يطالع لهناك ومابعد عيونه ؟؟

فواز : هذا يطول العمر يطالع في مزتة شكله يحاول يقزها…

علي :ابو عبود الظاهر اننا بنوم بدون حريمنا ؟

عبود : ايه وانت الصادق والله بفقد نهولتي ..

العيال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه…. وبعدين راحو لغرفهم يرتاحون وبعد ساعتين خرجت وعد لنص المزرعة وكان الوقت بعد صلاة العشى…

وعد بصراخ : يــــاشــــــبــــــــاب يـــــابـــــــنـــــــــ ات وياحريم وياشياب تــــــعــــــالـــــــو� �. وفي خلال خمس ثواني الكل اجتمع…

بسمة : وووااااااااوووو من سوى كل ذى ؟؟

نورة :طالع المكان كننا في قاعة اعراس !!!

وعد :تسلمون هذا من ذوقكم… المهم الحين بشغل لكم ياشباب الدي جي ع رقصة السامبا تورونا ابداعكم…

بسام : والله كفو يابنت العم… بس ع شنو من اغنية ؟

ابو فواز : والله وطلعتي موهينة ياوعد…

فواز : والله مشكورة ماقصرتي…

بدر : ايه مشكورة يابنت العم ..

سارة "ياربي ليش الكل يمدحها ليش ">>غيرانة

بسام : هيي انا سألت ؟

وعد : دروب السفر ..

باسم : حلو والله ذوق ..

وعد : تسلمون بشغل الحين ..وشغلت ..

" أمشي بطريقي بعمري وحياتي بين دروب السفــــر

يوم اسأل عليه أتمنى ألاقي بين ربوعه خبـــــر

ياناس ارحموني من يشوفني لا ابد ما يلومنــي

نفسي وبخاطري أيده بأيدي سوا نمشي العمـــر

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهـــــر

يردوني ما دنيه يفرحوني امخــبــــر

أنا ياربي يا يا علم بيا أنا غيره ماريد ما عندي ســــواه

ياطوله تقول عود الريحانه ورد ومنبع عطـــــرِ

لو شفتم عنيه لولو وبريقه مثل نجم العصـــــر

يـأشعرهـ يزين ليلن سواده فيه نجوم وقمـــر

يغريني بنور خده جبينه مثل قلب النهـــارِ

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهــــــر

أنا قلبي شكا منكم غريب ورحل عنكم

وبحبي ماسامحكم عزال ومارايدكم

أنا نفسي بعشق مـــوســـى وتمنى تكون عروســــة

حبيب الورد دوسه طول العمر قولـــــــه

يقولوا لي صبر و أنا قلبي قهــــــر

ياعمري عساك حتى لو لحظة والله عني تغيب

ياقلبي هواك ما ينحمل والله أمرك شي غريب

الدنيا بلاك صحراء مقطوعه وحر الشمس لهيب

أتمنى لقاك ودعي من الله يجمعنا عن قريب

يقولوا لي صبر وأنا قلبي قهـــــــر"

وبدأو يرقصون السامبا بحركات حلوة مرة والبنات منهبلانةت عليهم والحريم والشياب يشجعون ..كل اثنين يرقصو سوى علي وعبود.. فواز ومناف… باسم وبسام… بدر ونايف ...وشهاب وسامي.. يحيى وشادي ..حركاتهم روعة ..

نورة : وواي رقص بسام يهبل…

ريماس : ان ماوصفتيه مين بيوصفة ..وعد شوفي اخوك نايف ياحليلة حركاته تجنن

وعد كنت حزينة عشان خالد مومعانا : ها ..ايه حركات اكتافة وايدة حلووة…

سلوى : ايش فيهم فارس وربيع مايرقصون ؟

اسوم طبعا ماعد تكلمت مع وعد: قولي تبين تشوفين رقص ربيع وبس وشوله المشاوير…

سلوى : يقطع ابليسك… بس انا اتكلم جد !

اسوم : ياطويلة العمر اخوي متدين ..وابن عمي طبعة مايحب يرقص..

سلوى :اها ..

ليان : وعد ايش فيه شاهين جالس بروحة ؟؟

وعد : ياعيني خايفة علية… خلاص انا بروح له "اكيد عشان رسالة خالد "

ليان نزلت راسها بحيا: شكرا وعد ..

وعدرحت لشاهين : شاهينوة ايش فيك ؟ليش ماتروح تتونس معهم والله فلة؟

شاهين : والله مالي خلق ..احس اني تعبان ..

وعد : واذا قلت لك عشان خاطري !

شاهين : اكيد مايهون علي خاطرك ..بس شوفيهم كل واحدة وربعة وانا خالد مو معاي ..

وعد : اها ..اجل نسخة خالد بتكون معاك "وراحت وبعد شوي رجعت "

شاهين : وشوذى ؟

وعد : ياخوي هذا بالطو عشان ارقص معاك ..

شاهين : وشـ "سحبتة وعد لعند الشباب " ..وعد كنت لابسة بالطو فرنسي لونة بني لتحت الركبة "زي الي يلبسوة الاجانب ايام البرد" وبنطلون جينز بني وحجاب بني كمان مطرز بورود حمراء وشوز احمر مغلق ..

وعد : يلا نرقص… شاهين ابتسم وصارو جنب بعض هي قدام وهو وراها ورقصو ..شاهين كان فرحان.. بالحيل يحس انه يرقص مع خالد موب بوعد…

ليان : بنات شوفو وعد ترقص معاهم ..

سارة : والله انها ماتستخي ع وجهها…

اسوم : ياحليلها وعودة حركاتها تجنن…

وعد : يلا شاهينو…

"خطوتين لليمين وسفقة وخطوتين لليساروسفقة وترجع عورى وترفع رجل وتحرك اكتافك ع المسيقئ وترجع لقدام وتحرك اكتافك وسفقة وطبعا حركات الايد روعة كانت حركاتهم متناسقة مرة .."الكل يعرف ان شاهين ووعد بمثابة اخوان فمااحد علق عليهم

بسام : والله وطلعت تعرف احسن مننا…

باسم : وانت الصادق… عبود ساب علي وراح سحب نهال يرقص معاها..

علي : والله خاين… وراح هو بعد ..

نايف : شوف النذالة ..

بدر : وانت الصادق بروح ارقص مع اسومتي… وسحب اسوم ورقص هو وياها… باسم اخذ بسمة ورقص هو وياها ..فواز سحب اياف ورقصها وهي ميتة حيا ..

مناف : استح ع وجهك يافوازوة ..

فواز : زوجتي وكيفي…

مناف : اجل انا باخذ زوجتي لاني لو باخذ من خواتي فمابقدر اختارهههههه… تعالي حلومة ..ورقص هو وياها

هند : والله مانتيب هينة اوعد حرضتي القوم ..

سلوى : هههههههه…

هند : مانفسك ترقصين مع حبيب القلب "وغمزت لها "

سلوى حمر وجهها : ههههه اكيد ..ماحست الا يد سحبتها ..

ربيع بابتسامة : والاكيد يصير اكيد… سوسو مسيكنة ماتت حيا…

باسم : شوفو شباب ربيع يرقص ..

فواز : سبحان محول الاحوال من حال لحال ولا يتغير ..

نايف : بلا فلسفة ..يعني انا اقعد بروحي…

الشباب :ههههههههههههههههه

باسم اخذ ابتسام وجلسو يرقصون الثلاثة بسمة ابتسام وباسم ..

ريماس : الظاهر مابقي الا احنا الثلاث…

ليان : ايه وانتي الصادقة.. حتى هند اخذها فارس الي مايحب الرقص ..

نورة : هههههههه…

بسام : تضحكين هاه !..تعالي واخذها وهي ميتة حيا ..

ليان : باقي ثنتين…

وعد : لاالظاهر باقي وحدة… اخذت وعد ليان معاها هي وشاهين وليان كانت فرحانة بالحيل…

ريماس : ياسلام وبقيت انا بروحي…

نايف : هل لي برقصة انستي ؟>>امحق يالفصحى

ريماس استحت :ها… ماخلاها تكمل وراح بها..

ورقصو الين غثو من الرقص اما سارة فكانت جالسة مع الحريم بعيدة عنهم شوي وتطالع عليهم وع فرحهم مبين عليهم الفرح الي افتقدوة من فترة ..وع الساعة 12سكرو الدي جي…

الكل شكر وعد ع الي سوته عشانهم ووعد تقول انتم اهلي اذا مافرحتكم من بيفرحكم…

شاهين :كتبت هدي الابيات للغلا كله الي تستحق كل الخير...احم احم .."الكل ادان صاغية"

" مهما تغليت فيك الروح مجبورة
ياشوق
يا ذوق
يا حلو الصوت والصوره

لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب
يبقى شذى طيبه
على الناس
طايب
للغيم في صدر
الثرى صوت ترحيب
والطيب هو فعلك
ياراعي
النجايب
وفي كل يوم تشرق
الشمس وتغيب
وتبقى " ( وعد ) " والكل غايب"

الكل سفق لشاهين ووعد كانت مبسوطة مرة ..

وعد : والله مشكور شاهين كلماتك روعة ..الا اجا ذاك الصوت الي هز المكان كله صوت واحد خلاص بينفجر وكانت عيونة تطلع منها الشرر ..والكل التفت بصدمة

… وبصراخ قوي : وعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد

نــــــــــهـــــــايــــ ـة الــــــفـــــــ الخامس عشرـــصــــــل

من الي كان يصارخ ؟
وليش كان معصب ؟
والاهم ليش كان يقول وعد؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:09 AM   #27

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السادس عشر ــصــــــــل

اسوَء منّ الوَجعٌ ؛ مَنْ يُسيء الظن بگ، وَهُو لآ يعلّم مَا الذِي فَعلتَهُ مِنْ اجلهٌ !

******************

الكل التفت لمصدر الصراخ ..

علي : وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــددددددددد..

وعد : عـ ـلـ ـي… وسحبها بقوة واعطاها كـــــف الين طاحت ع الارض واخذ عقاله وجا بيضربها بس مسكوه شاهين ونايف…

نايف : وشو فيك ؟؟ليش تضربها فهمنا ؟؟

شاهين : اهدا ياعلي وش فيك معصب ؟؟..وجو اعمامه يهدونة..

علي ويصرخ بقوة : كــــــيـــــــف اهدا كيــــــــف ؟؟وهذي الي ماتتسما تلوث سمعتنا وتبيع شرفها كــــــيـــــف هذي الوسخة بعدو خلوني اربيها ..

الكل منصدم من كلام علي ..ووعد مرمية ع الارض ومنصدمة من الي تسمعة كيف يشكو فيها وفي شرفها كانت كمرتها في يدها وتصور وانقلب كل شي ..

ابو فواز : علي انت تعرف شنو تتكلم عنة ؟؟

علي : ايه اعرف شوف بنفسك ..الكل قرب يبي يشوف الي يشوفة ابو فواز ..

ابو فواز : لااله الا الله…

علي : ياليت ع كذا وبس ..خذ هذا اسمع بنفسك ..وشغل مقطع فيديو ورفع الصوت…

وعد وهي تكلم في الجوال :
والله وحشتني ..وينك وليش ماترد ع اتصلاتي

تعرف حبيبي اني بدونك ولا شي..

كيفك حياتي… انا بخير ..

لو ابني يشبهك اكيد بيطلع اجنبي وحليوا مثلك .

انت ابو ابني فأكيد بيشبهك ..

بايات حبيبي… احـــــبـــــــك ..

الكل منصدم من الي سمعة وشافة واكثرهم وعد المسكينة الي موفاهمة شي… والبنات يبكون وزيادة اسوم بعد الي سمعت شكت انه بيير.. اما بدر فاانصدم من البنت الي حبها من كل قلبه..

وعد : وش فيك ياخوي؟؟

علي : ولك عين تتكلمين يا…. يا…. يالي ماتستحين… واخذ العقال وبدأ يضرب فيها بقل قوتة وهي تتلوئ من الالم ...

وعد : انـ ا مـ ا سـ و يـ ت شي ااااااااه ..وهو يزيد يضربها ..شاهين التفت للجهه الثانية هو ونايف ماقدرو يطالعون ع البنت الي اعتبروها اشرف واطهر بنت بس خيبة ضنهم ..

وعد وهي تصارخ من الالم : انا بريئة ياخوي بريئة… نـ ا يف ساعدني تكفى… قرب منها نايف وفي وجهه نضرات عتف…

نايف وزبط وعد برجلة : شين وقوة عين… .انا نادم لاني وثقت فيك… ماتستحقين الـــــثـــــقـــــة...

وعد : والله ماسويت شي تكفون لاتظلموني… شاهين تكفى ساعدني !!!

شاهين قرب منها ومسكها من بالطها والشرر يخرج من عيونة : لـــــيـــــش ياوعد لــــيــــش ؟؟انا عايش معاك من كنا صغار ماشفت حتى طرف شعرك ماشفت غير كفوف يدك ووجهك بس كنتي المثل الاعلى للبنت الشريفة والطاهرة ..خيبتي كل امآلي فـــــــيـــــــك لــــــــيـــــــش ؟؟؟

وعد : والله ماسويت شي ؟؟..اعطاها شاهين كــــــف الين طاحت مرة ثانية… ورجع علي يضربها بهستيرية…

"اسوَء منّ الوَجعٌ ؛ مَنْ يُسيء الظن بگ، وَهُو لآ يعلّم مَا الذِي فَعلتَهُ مِنْ اجلهٌ !"

وعد بصوت متقطع : ﴿يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنوا إِن جاءَكُم فاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنوا أَن تُصيبوا قَومًا بِجَهالَةٍ فَتُصبِحوا عَلى ما فَعَلتُم نادِمينَ﴾.ااااه لاتنسى هذي الايه ياخوي

ابو عبدالله انصدم من كلامها : علي اهدا ياولدي بتموت في يدك..

علي : تموت بالي لايردها ..

وعد وهي تتلوء من الالم بس مانزلت دمعه : انا خايفة انا خــــايـــــفــــــة يااخـــــــــوانــــــي !!

ربيع وهو مايقدر يصيطر ع نفسة مسكها من شعرها الين حسته يتقطع : تخافين من وشو؟؟ماخفتي من ربك تخافين مننا الحين ؟؟وبدأ يضربها كمان ..الين ملابسها تقطعت

وعد :انا مو خايفة ع نفسي انـ ا خايـ ـفـ ـة عليـ ـكـ ـم مـ ـن
ربـ ـي لا تظلموني اخاف ربي يعاقبكم حــــــــرام علـــــــيــــــكـــــم !!!انا مـــــــانــــــــي خـــــــايـــــــفـــــــ ـة مـــــنـــــكــــــم لانـــــي شــــــــريـــــــفــــــ ــة اضــــربـــــونــــي عــــــــادي مااخـــــــاف الا من ربـــ ـــي…

" ما يؤٌلمَ الإنسِانَ أنَ يمُوتَ عليَ يدِ منَ يقُاتِل لـِ أجلهُمَ !"

اسوم بكيت بقوة تعرف وعد اكثر من اي احد ثاني بس هي شافت هاالشي بعينها كيف تكذب عيونها ..

وعد : اخاف عليكم من جنهم اخاف الي احبهم يندمون ويتحاسبون لانهم ظلموني ..

" أين .. !أدفن قلبي حَين يخذلوني جَميع البشر."

..وفقدت وعيها وهي تتكلم هاالكلامات الي من المستحيل احد ينساها في هذا الموقف.. علي شغل السيارة واخذها رماه ورى بطريقة شنيعة وحرك بأقصى ماعنده…

اسوم وهي تبكي ونورة تهديها : لاااااا وعددد لوين اخذينها وعددد لااااااا حــــــــــــرام عـــــــلـــــــيــــــــ كــــــم !!!!

شاهين بصراخ ملى المكان : كـــــل واحــــــدة ع غـــــــــرفـــــــتـــــ ـهــــــــا ..

البنات بسرعة راحو ع غرفهم… اما سارة فما توقعت يوصل الامر لذي الدرجة هي حاولت تنتقم من وعد بس انتقامها دمر وعد تماما وحست انها ندمانة ونزلت دموعها كالشلال..

"مؤلم جـداً أنــ تتحــدث و فجــأة تتغيـــر نبـــــرة صــوتــك ، وْ كــأن دمــوعــكْ تتحــدآك ، و تقــول لـك : إمـــآ أن تصمُــت أو أفضحـــك"

@@@@@@@@@

وقف علي في مكان خالي من الناس مافيه احد خرج وعد من السيارة ورماها وهو يبكي ايه يبكي لانه فقد اختة ودلوعتةوالي يحبها الكل بكي لانه هو الي كشفها ع حقيقتها ويتمنى يرجع الزمن لورى.. رجع لسيارة المرسيديس وحرك…

" ﺍﻟﺨَﻴْﺒﺔ هي ﺃﻥ ﺗَﻜﺴِﺮِ ﻓﻮﻕَ ﻇَﻬﺮﻱ ﺯُﺟﺎﺟﺔ ﺃﺑﻌَﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﻚِ ﻳﻮﻣﺎً ﻛﻲ ﻻ ﺗَﺠﺮﺣَﻚِ !"

**************
كريس بالفرنسي: اين انت الان بيير؟

بيير :لاادري… .انه مكان خالا لا احد فيه!!

كريس بغضب: مــــــــــاذا ؟ايها الاحمق كيف لا تعرف اين انت!!!!

بيير : لاداعي لتصرخ علي انا من هو ضائع وليس انت !!

كريس : لكنني خائف عليك بيير ارجوك انتبه لنفسك انت تعرف حالك… طوط طوط طوط

كريس : هذا الاحمق اغلق الخط في وجههي تبا لك >>من كثر اتابع انمي حفضت الفصحى..

**************
رجع علي للمزرعة وحالة حالة اول ماشافوه راحو له… الكل اجتمع عنده.. الساعة ثنتين بعد نص اليل

ابوعبدالله : وش سويت بروحك ياولدي ؟

علي : ………

ام مناف : ايش سويت فيها ؟؟

علي : ………

سارة وهي تبكي : وعــــد وينها ياعلي "وتهز كتوفة" ويـــــنـــــها ؟؟؟رد علي جاوبني… .

علي بعصبية : ماابي اســــــمـــــــع اســـــــمـــــــهـــــــ ـا وعــــــد مــــاتــــــت تفهمووووون ماتتتتتتتتتتتتتتت!!!!!!!!!!! الكل سكت وانصدم وسارة في حالة بكاء هستيرية وتتمتم بكلمات غير مفهومة والبنات منهارات كمان…

******************

محمد : بندر شوف شوف !

بندر : شباب تعالو لقينا لنا صيدة

عمار : من يتوقع اننا نلاقي بنت مرمية في هالمكان..

وعد فتحت عيوني بالقوة مااقدر اتحرك احس جسمي مكسر تكسير اسمع صوت ضحكات وكلام كثير احس بناس تقرب مني ماقدرت اسوي شي… مالمحت غير عيون زرق غامقة ..وغمضت ..

&&&&&&&&&&&
في اليوم الثاني في المزرعة

ام مناف : بنيتي سارة ايش فيك ؟ليش حابسة نفسك ؟؟

سارة : ماما بليييز اتركيني بحالي !!

ام مناف : الله يهداك يابنتي ..

*************
عند العيال

نايف : والله كأني في حلم مو حقيقة !!

شاهين : لاتذكرني تكفى ..كل ماذكر شكلها هيبتها مانزلت دمعه واحدة رغم الضرب الي لاقتة لو رجال كان بكى من الوجع !!

دخل ابو عبدالله

ابو عبود : علي !

علي : اامر عمي !

ابو عبود : لازم تكلم ابوك…

علي : وشوله نقله ..اصلا هو مو مهتم…

ابو عبود : ماخقيت انك تقول هالحكي ..ابوك لازم يعرف ..وانا بكلمة… وطلع

بعد ماعرف ابو علي جلس يسب ويشتم ويلعن في وعد وامها…
مرت يومين ورجعو الكل ع بيوتهم ورجعو حياتهم الطبيعية بدون وعد مافينا نقول طبيعية بس ماشين حالهم ولان باقي ع رمضان يومين بس والكل يجهز لشهر الخير والرحمة والمغفرة… ..

@@@@@@@@@@

وعد احس راسي يدور ابي اتحرك مااقدر احس بش ناعم من فوقي وتحتي وين انا ماادري المكان كبير وضخم…

… . : اخيرا استيقضتي !!

وعد بألم وخوف : بيـ ـير ويـ ن انـ ا…

بيير وهو معطيها ضهره : لاتتحركي جسدك تعب ..

وعد : كيف وصلت انا لهاالمكان !!"وبعدين لاحظت انها كاشفة اخذت شال كان جنبها وتغطت"

بييرطبعا انجليزي : في الحقيقة رأيت مجموعة شباب يضحكون بصوت عالي ..فأقتربت ورأيتك ثم احضرتك الى هنا ..

وعد شافت ضماد ع يدة وبدون ماتحس : ايش فيها ايدك اكيد هذولا الشباب ..انشاءالله ماتأذيت !!

بيير يلتفت لها وبأبتسامة : لا تقلقي انا بخير انها جراح طفيفة…

وعد وهي تلتفت حولها وهي مبهورة كانت في غرفة كبيييييرة مرة يعني بغرفتها ثلاث مرات والسريردائري كبير لدرجة انه يكفي خمسة اشخاص او اكثر الوان الغرفة كانت بيج ع ذهبي روعة وبلاطها من الرخام الفخم وسجاد فخم كمان وع جنب تسريحة كبيرة مرايتها ثلاث اقسام لونها ذهبي وعليهر انواع العطور وادوات التجميل وع يمينها باب ويسارها باب وفي الامام باب والابواب خشبية بجهتين ومقابضها ذهبيةبأختصار غرفة في قصر… .

وعد : هـــــذا بيتك ؟؟

بيير : اجل بيتي ..اليس جميلا ..في الحقيقة ظننت هذا فهو صغيرا نوعا ما!!

وعدبصدمة :صــــــغـــــير كذااااااااااااب !!!! "وبعدين لاحظت نفسها وسكتت"

بيير وهويضحك ضحكة تذوب الصخر : هههههه هههههه"ويحط يدة ع فمه بطريقة عفوية "

وعد ماتت حيا ونزلت راسها" وااي ياناس ضحكتة تهبل تجنن ياربي يذبح اااااه"

بييرلاحضها : ا لم اقصد هذا… ماذا حدث لك وماسبب هذه الجروح ؟؟

وعد تذكرت الي صار وصارت تبكي بقوة وتصيح من قلبها… اهلها واحبابها تخلو عنها شككو بطهارتها وضربوها وظلموها ..والغريب عطف عليها وساعدها…

وعد " ايش يبيني اقول له اهلي ضربوني وشكو فيني اني فاسقة وعاهرة انهم تخلو عني ورموني ايـــــــش ؟اقول له انت الغريب ساعدتني وهم من لحمي ودمي خانوني وشكو فيني " واستمرت بالبكاء بصمت…

"
ماأصعب أن تبكي بلا… دموع…..وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع
وماصعب أن تشعر بالضيق….وكأن المكان من حولك … يضــــــيق
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق
بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى…. بريـق
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ… بلا رفيـــــقِ… بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد
تعانى من جــــرح…لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب
مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيــد حـــيران"

بيير قرب جنبي ع السرير وتنهد: اااااااااه حسنا لان اجبرك ان تقولي لي شيئا متى مااردتي اخبريني ...اندق الباب..

كريس : هل يمكنني الدخول ؟؟

بيير : ادخل ..

كريس اول مادخلت مسكت بيير من قميصة : هييي انت لماذا تفعل هذا بي ؟؟يالك من غبي !!!

بيير : هل الطعام جاهز…

كريس : نعم جاهز ستيحضرة الخادم الان… .جا الخادم بالاكل وحط طاولة صغيرة قدام وعد فيها اصناف الاكل من كل الانواع والالوان وبطريقة فخمة…

وعد "ياربي والله ميته جوع بس مااقدر اتحرك ولا احرك ايدي والله فشله" : لا ماابي انا شبعانة "بطنها طلعة اصوات ">>في وقتها خخخ

وعد دورها ماتلاقونها من الفشلة. وجهها حمر وصار الوان

كريس : هههههههههه بالتاكيد انتي جايعة انتي لم تأكلي منذو يومين… اعرف انكي لاتستطيعين الحركة… لامشكلة سوف اطعمك الان "وغمز"

وعد كانت تطالع فيها وماتدري ايش تسوي

بيير يطالع كريس بنضرات خبث : اخرج حالا…

كريس : لاداعي للصراخ سوف اخرج ..انما كنت امزح وحسب…

بيير : الان…

@@@@@@@

اسوم : بدر تعال ابيك توديني للبيت عمي ابو فواز ..

بدر : اوكي يلا ..كانو كل البنات مجتمعات عند ريماس ..

ريماس : اهلين اسوم تفضلي ..

اسوم : زاد فضلك… اما سارة من يوم الحادثة ماعاد تخرج ولااي مكان كله حابسة نفسها في غرفتها بس اليوم امها حلفت عليها تخرج مع البنات ..

ريماس : ايش فيك سوير ساكتة ؟؟

سارة : مافيني شي !!

بسمة : اكيد عشان وعد مو معانا ؟

اسوم بدأت تبكي وبعدها ريماس والبنات كلهم…

ليان : بنات تكفون خلاص عاد احنا جايين هني عشان نتونس مو نسوي مناحة… بنات انا معاي خط واتس اب جديد !!!

ريماس : احلفي بقوة واصدقك… ايش نسوي لك ؟

ليان : ياسخفك ...اممممم اعمامي وعيالهم مجتمهين في بيتنا…

ابتسام : وبعدين ؟

هند : وقبلين هههه

ليان : كركركر… بايخة… براسلهم بشوف من بيرد علي ؟

سلوى : واو اول مرة اعرف ان بنت عمي ذكية !!

ليان : حضرتك تستضرفين ؟

ريماس : ماعليك منها ..يلا ارسلي ..

ليان : اوكي بدر متصل الان…

بدر كان حاط السماعات ع اذنة ويسمع اغنية سعد المجرد

" سعد المجردكلمات أغنية مال حبيبي مالو

كلمات : زكرياء حداني
الحان : رضوان ديري

ومال حبيبي مالو؟
قولولي اش جرالو
البارح كان يبغيني
واليوم تغير حالو

كان ديما فيا يسول
وغيابو عليا طول
لازم شي حد فبالو
والله عليه ما نعول

يا ولفي حرام عليك
هجرتيني بلا سبة
والعشرة هانت عليك
وجرحتي المحبة

والله حرام عليك
ضيعت معاك زماني
خسرتي اللي كان يبغيك
و جريتي للبراني

ماشي نادم حيت بغيتك
ربي عالم اللي بيا
ربي قادر ينسيني فيك
ويطفي نار الكية

ومال حبيبي مالو؟
قولولي واش جرالو
البارح كان يبغيني
واليوم تغير حالو

كان ديما فيا يسول
وغيابو عليا طول
لازم شي حد فبالو
والله عليه ما نعول

حبيب قلبي أنا
نعيشو في الهنا
صدقني ولا فرقني
ونغيرو فالحالة
هجرني وخلاني
يمكن نساني اووه
لا دابا ما نافع تعاني
وا شتي؟

مال حبيبي مال حبيبي
شوفولي مالو
تبدل تبدل وا قولولي مالو
مال حبيبي مال حبيبي
شوفولي مالو
تبدل تبدل وا قولولي مالو

ومال حبيبي مالو؟
قولولي واش جرالو
البارح كان يبغيني
واليوم تغير حالو

كان ديما فيا يسول
وغيابو عليا طول
لازم شي حد فبالو
والله عليه ما نعول

صافي؟ سمحتي فيا
ضاع قلبك نساني
ما درتي حساب ليا
يبقا قلبي وحداني
والايام تدور تدور
وهترجع لاحضاني
واخا تقطع البحور
لازم ما تجيني تاني

ماشي نادم حيت بغيتك
ربي عالم الي بيا
ربي قادر ينسيني فيك
ويطفي نار الكية

ومال حبيبي مالو؟
قولولي واش جرالو
البارح كان يبغيني
واليوم تغير حالو

كان ديما فيا يسول
وغيابو عليا طول
لازم شي حد فبالو
والله عليه ما نعول

وا شفتي؟ "

ابو عبود : بدر شيل هالشي من اذانك واجلس معانا مثل الناس !!

نايف : لاتتعب روحك ياعمي مايسمعك ابد ...

شاهين : خلني اشوف ايش يسمع ..وسحب سماعة من اذن بدر..

بدر : وجعععع رجعها ..

شاهين : وييييييع عليك مااخترت الا هاالاغنية ..من عدم الاغاني !!!

بدر : اقول اذلف...وش عرفك بالفن ؟

شاهين : فن قول عفن ..اصلا هذي ماينفهم منها شي !!!

بدر : خوش ..قول كذا من الال انك مافهمت وانا اترجم لك ..

شاهين : بدر مو كأن هذا مسج ؟

بدر : ايه "وفتحة" "هاي حبي
ايش بك ماترد ؟

شاهين : يجي يابدر يجي ..تحب من ورانا ..

الشباب كلهم قرب عند بدر يشوفون>>اعيد واكرر اللقافة عرق منتشر..

بدر : هييي انتو انا قاعد احلف لكم انا اقول والله مو والله وانا…

فارس : استغفر ربك ياخوي مايصير تحكي كذا…

بدر : تكفى فكني الحين "وصل مسج""وينه حياتي
بدور رد حبي "

فواز : بدر هذي تعرفك ..اممممم سايرها ..

بدر : اوكي "وارسل " اهلين حياتي كنت مشغول شوي "

ليان : بنات طلع مغزلجي !

احلام : ياعيني ياخوي ماتوقعت ..

ليان :" فديتك ياعسل "

بدر "انتي العسل بشهده"

مناف : لحظة اشوف الخلفية ..

بدر : كاهي ..وشو فيها ؟؟

مناف : لــــيــــان !!

ابو عبدالله : شباب اخر زمن !!

ابو فواز : هذي حال الشباب….

بدر : وش تقصد؟

مناف : هذولا البنات ..اكيد مقلب…

نايف : ياحليلهم خبل… .

بدر : " اسف يابنت العم لاني طولت عليك"

ليان يمه عرف : "من هي بنت العم ؟؟

بدر " الي جنبك هههههه"

ليان : يابنات كشفونا

ريماس : اوووف حسافة ..

بدر "وينك يابنت العم ؟

ليان وهي معصبة :" اي عم واي هم ياغبي "

مناف : عصبت ..

الشباب تسدحو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه.

اما الشياب كالاطرش في الزفة مايدرون بالي حولهم

ابو عبود : ضحكونا معاكم…

نايف : شباب هذا يذكركم بشي ؟

فواز : يوم الكاريزما هههههه

اما هالمرة فحرو ضحك :هههههههههههههههههههههههه� � ههههههههههههههههههههههههه

ابو فاوز : ايش الي مضحكم ؟؟

بدر يصرف : ها… صاحبي اعطاني نكتة تضحك هذي هي بس ..

ابو عبود بخبث : وش هي النكتة الي تضحك ؟،

شاهين يصرف : ها طيب اسمعها

" الطالب أول ما يدخل قاعة اﻻختبار
يجلس نص ساعة يدعي ويستغفر
بعدين يطلع البراشيم ويحل ☻

^ حتى ﺂلشيطان ينصدم"

العيال تسدحو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه. >>عندهم صندوق الضحك مكسور خخخخخخ

ابو عبود :الحين كل هذا التسدح وحركات السباحة عشان هذي النكتة ؟

ابو فواز : علمي علمك !!

@@@@@@@

نرجع لوقت كانت وعد جيعانة ..

ثعد مسكينة ماتدري ايش تسوي ..

بيير قرب منها بالحيل : اتريدين ان اطعمك ؟

وعد تحاول تتحرك ماتقدر وميتة حيا : لا شكرا مااقدر !

بيير : لماذا ؟

وعد استغربت : يعني تبيني اكشف عليك ؟مايصير مولازم اكل !

بيير : بلا من الضروري ان تأكلي ..اذا كان هذا يزعجك فسأجعلة حقا لي "وقرب يدة من وجهها "

وعد غمضت عيونها : وش تقصد ؟

بيير : افتحي عينيك ...لم اقصد ازعاجك ..

وعد فتحت وكان وجهه بوجهها : لو سمحت بعد عني !!وايش كنت تقصد ؟

بيير مسك ايدها : حسنا ..هل تتزوجينني ؟؟

وعد سحبت يدها بسرعة ومصدومة ماقدرت ترد ..

بيير : لن اضغط عليك سأتركك لتفكرين بالامر ..لكن من الافضل لك ان توافقي ..وراح لعند الباب ..

وعد : يعني تهديد ؟؟

بيير بابتسامة تخق: لا لكنك ستعرفين قريبا ..سوف ارسل الخادمة لتساعدك في تناول الطعام ..وخرج

وعد " ياربي هذا وش يبي مني اصلا مستحيل اوافق عليه لانة اجنبي واهلي مابيرضون ..اهلي هههه اصلا انا مت بالنسبة لهم ومعاد اهمهم بشي يارب ليش يبي يتزوجني ولو عرف ان اهلي رموني لانهم شكو فيني اكيد بيطردني مثلهم بعدين وين اروح ..جت الخدامة ووعد تسرح في افكارها "

الخدامة بالانجليزي : تفضلي سأطعمك ..وجلست وعد تاكل وهي تفكر ببيير ومصيرها معاه من اول مرة شافتة اعجبت فيه ومواقفة معاها في المحكمة كبرت قدرة بالنسبة لها وبدأت تحبة في المرة الثانية في المحكمة وماقدرت تخبي مشاعر الفرح الي حست فيها في ذاك الوقت "بيير هوحبها الاجنبي الي عاشتة "في وسط المحكمة "

*****************

أين قلبي....؟؟
هل ضاع بين الزحام..
.
أم أغرقته قطرات الريهام.
.
سانحني ..
.
سأبحث عنه تحت أقدام البشر...

هكذا أنا...

ضعيفه بين الانام...

تهزمني العواطف..

ويبكيني الغرام.......

سأناديك ياقلبي.
.
في الدمعه الحزينه.
.
في الطائر المهاجر..

لأرض الاحلام..
.
أعذرني..

لاتلم اوتاري..
.
ان عزفت بعدك الانغام...

فأنا كما تري.
.
وحيده..
.
والرحيل يطاردني...

وشبح الخوف يلازمني...

ونفسي تقاوم الايام.
.
ماذا فعلت..
.
كي تجرحني السهام.
.
وتكويني الالام...
.
وأنا في ذكرياتي.. غارقه... لا أنام...

**********

نــــــهـــــــايــــة الــــــفــــــ السادس عشرــــــصـــــــل

هل اهل وعد خلاص نسيوها؟
وخالد ايش بيسوي لوعرف؟
وليش بيير طلب من وعد الزواج؟
والاهم هل وعد بتوافق؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:12 AM   #28

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السابع عشر ــصــــــــل

*****
.....مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
....مكسوٍرٍ قلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !
وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ. .
....ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !

*

******

وعد مر هذا اليوم عليها كأنه سنة تبكي من الوجعالوجع الي تحس فيه ومن وجع الخذلان الي تعانية تتمنى تكون امها بجنبها تشكي لها لكن مافي لها امل مالها الا ربها ارحم بها من قلوب البشر الملوثة وجلست تقرأ في مصحفها ودموعها تسبق لسانها..سمعت دق ع الباب اخذت الشال وتغطت طبعا هي لسى لابسة البالطو تبعها المقطع..

بيير : مرحبا.. .صباح الخير. .

وعد وهي تسكر المصحف وجهها كان مبين عليها البكي :صباح النور "كانت مرة مستحية منة بعد طلبه"

بيير : تبدين بخيرا اليوم ؟

وعد : اجل بخير...شكرا لك..

بيير : لاداعي للشكر. ..امممم يجب ان تغيري ملابسك! !

وعد "ياربي وش اقول له انا ماعندي ملابس كيف افهمة "

بيير : تعالي معي سأوريك شيئا. .

وعد :وش هاالشي ؟"كانت خايفة"

بيير : لاداعي للخوف "ومسكها م̷ن ايدها واخذة للباب الي في جهة اليسار...

وعد كانت ميتة حيا منة وتحسها محرجة من شكلها

بيير فتح الباب: هيا ادخلي. .

وعد بصدمة : ووووووااااااااااوووووو ...

بيير:هذه لك..

وعد ماتعرف وش تقول : لي انا !!! طيب ٱنـت عندك بنات في هاالبيت ؟؟؟؟؟؟

بيير بأبتسامة : لا انا وكريس فقط...

وعد "ايه كريس بس معقول هذا كله حق كريس؟ ؟؟؟؟؟؟؟ اصلا انا اشوفها تلبس ملابس بويه "

بيير :حسنا سأذهب خذي راحتك وبعد ان تغيري ملابسك سوف اخذك لتري المنزل.. .وداعا..وراح

وعد وبدأت تناطط:ااااخ جسمي لسى يوجعني. ..بس مااقدر اوصف فرحتي يااااااااااي

كانت الغرفة عبارة عن خزانة كبيرةبحجم محل كامل واكبر للملابس فيها عدة اقسام قسم كبير للفساتين الطوال بتشكيلات مختلفة وقسم للفساتين القصار وقسم للتنانير وقسم للبلايز والتيشرتات والقمصان وقسم للبيجامات حق النوم وقسم للجنزات والشورتات وقسم للملابس العادية والشوازات مقسمة كمان لعدة وقسم فيه عبايات بأنواعها اقسام تحس نفسك في مول

&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــي بــــــيــــــت ابــــــــوعبدالله

عبود:ارحمي نفسك يابنت الحلال! !شوفي كيف صارت حالك لاتاكلين ولاتشربين ولاحتى النوم..

نهال: انا مااقدر هذي اختي الوحيدة افهمني وعداختي ماتخيلت ابدا يصير لها كل ذا !!!!

عبود: وش بيفيدك الي تسوية صار لها ايام وانتي لسى ع حالك...ايش ذنب عيالك متعذبون بدونك! !!!

نهال: اختي ماكان لها غيري كان لازم انتبه لها اكثر ..ابي اعرف وش صار عليها؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبود : الله يرحمها ويغفر لها. ..

نهال والدموع نزلت شلالات: وشووووو؟؟؟؟الله يرحمها! !!!!!هذي اختي حرام عليكم الي سويتوة فيها حرااااااااااام....

جلس عبود يهديها ويحاول يفهما وهي بتلوم نفسها ع كل شي لانها ماانتبهت ع اختها. ...

@@@@@@@

وعد اخذت لها شاورو لبست تيشرت ابيض وشورت جينز اسود لتحت الركبة ولبست شبشب عشانها في بيت اخذت لها عباية ولبستها ولبستولبست الشال ع راسها وغطت وجهها. ..

بيير :ولما ستذهب؟ ؟؟؟؟؟

كريس: سوف اعرف الحقيقة واتي اليك. ..

بيير : لااوريد معرفة شيئ! !!

كريس : سوف اذهب شئت ذلك ام ابيت ..وراحت. ..

وعد قررت تخرج من الغرفة بس ماهي عارفة اي باب يخرج لبرا

وعد :اي واحد. .حجرى بقرى قلي عمي عدي لحد العشرة >>>تذكركم بالطفولة خخخخ

وعد :يلا بسم الله "فتحت الباب وانبهرت بالمكان كانت غرفة للجلوس بس كبير مرة فيها كنب بني ع اسود مرة فخم ومرتب وفي الوسط فترينا زجاجية كبيرة وفيها نقشات ع الاطرف كانت مرة حلوة فيها مزهرية كبير مليانة ورد منوع ومنضرة يجنن وكان جنبه ريموت. .التفتت لليمين كان في شاشة بلازما ضخمة كأنها حق سينما خخخخ. .خرجت م̷ن الغرفة ورحت للباب الثاني..

&&&&&&&&&&&&&&

البنات والشباب والحريم والشياب كلهم مجتمعين في بيت ابو فواز عشان باقي ع شهر الخير والرحمة يوم واحد كان الكل جالس في الصالة الحريم والبنات اما الشباب والشياب في المجلس. ...

ام فواز : يمه بسمة روحي تشوفين منو عاالباب !!!

بسمة :حاضر يمة. .وراحت تفتح وهي مومتغطية. .

كريس : مرحبا انــ ا

بسمة ارتبكت لماشافتها لانها ماتعرفها كثير : ها انتي! !!

كريس ماعرفت ايش تسوي :اعتذر انــ ااريد الانسة وعد! !

بسمة سكتت ماعرفة ايش تقول اما كريس مارفعت عينها عنها كانت تطالعها بأعجاب. .

سلوى :ايش فيك ماتردي بسوم؟ ؟؟

بسرعة دخلت بسمة واخذت شيلتها ودخلت عند الرجال

كريس "مابها انها غريبة حقا لكنها جميلة هههه"

شاهيتن : وش فيك بسمة؟

بسمة بارتباك : ها هذيك البنت في المحكمة ووعد! !

نايف قام اول ماسمع اسم وعد : منو تقصدين؟؟؟وايش دخل وعد؟؟؟

بسمة: البنت الي شعرها طويل جت تسأل عن وعد الي جت م̷ن قبل في بيت عمي ابو علي. .

نايف بعصبية :وينها بسرعة؟؟

بسمة بخوف : برا

كريس : حوض السباحة هذا جميل ...

نايف وهو معصب : هييي ٱنتي وش تبين جاية؟؟؟وليش تسألين عن وعد؟؟؟

كريس : ها هذا انت ههههههه..مرحبا ايها الوسيم. انا ابحث عن الانسة وعد لاشكرها! !!

نايف والشرر يطلع من عيونة مسكها من الجاكيت "كانت لابسه جاكيت طويل لتحت الفخذ وتحتة تيشرت كت ضاغط ابيض وخفيف وبنطلون جينز اسود ضاغط وشعرها مفتوح "

نايف : بعد الي سويتوة فيها انتي وحبيبك يا....يا...كيف تتجرئين تجين وتسألين عنها؟ ؟؟؟وعد ماتتتتتتتتتتتتتت..ودفها الين طاحت في المسبح. .

فواز : نايف وش سويت فيها؟ ؟؟؟لوماتت الحين وش بتسفيد! !!

نايف : تموت بالي لايردها هي وياه بسببهم اختي فقدتها للابد! !!!!!!!

كريس كانت بالقوة تتنفس وتحاول تطلع لانها اندفت بالقوة..الكل اجتمع عند المسبح ...

كريس : هاه تــ ــبــ ــا لــــــك هاه هاه "تتنفس"

علي : وش سويت ياغبي؟ ؟؟طلع البنت بتموت وبذا الجو البارد...

نايف : اولا اسمي نايف موغبي. .ثانيا لاتقعد تتفلسف علي ماني بمطالعها! !!"وتكتف "

كريس : لست بحاجة لمساعدتكم ...ومسكت حافة المسبح وبحركة سريعة رفعت نفسها وقفزت لفوق وصارت قدامهم. .الكل تفاجئ منها كيف سوت كذا. .

نايف : كيف سوت كذا؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كريس : ههههههه يالك من احمق! !فسخت جاكيتها وقامت تضغط عليه عشان المويا تخرج منه. ..

الكل انــــــــــــــــــــصــ ــــــــــــــــــدم !!!!!!!!!!!!!!

نايف : انــ تــ .ي كيف؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كريس : ماذ بكم؟ ؟انا ماذا؟ ؟؟؟؟؟؟

شاهين : انتي بنت ولالا؟ ؟؟

كريس : انا صبيا يااحمق. ..الكل تفاجئ البنات تغطو بس هو اصلا مالتفت لهن >>>كنت مسويها مفاجئة لكم ههع

نايف : بس انا وانت كيف ٱنت كنت تسوي نفسك بنت؟؟؟

كريس يضحك :هههههههههههههه هل سمعتني بأذنك اقول انا فتاة لااعتقد! !!!

نايف :ياحقير يانذل انا اوريك ياالواطي....

كريس : لاداعي للغضب اناذاهب. ..وراح. ..

@@@@@@@@@@@@

وعد :وووووووووووووووووااااااا� �اااااااااااااااااووووووو� �وووووووو!!!!!!!كل ذا بيت ويقول صغير احس اني في قصر. .الاسياب كثيرة والغرف كمان. ..وصارت تمشي فتحت غرفة وانت كبيرة بالحيل وكانت للرسم فيها ادوات رسم وفي لوحةمرسومة بأتقان جت بتقرب حست بأحد قريب منها. .

كريس : انسة لاتدخلي هنا بيير سيغضب. .

وعد: ولمى يغضب؟؟؟

كريس :هذه هي غرفة الخاصة بالرسم ولايسمح لاحدا بالدخول اليها. .دعيك من هذا وتعالي معي "ومسكها من ايدها" سأوريك شيئا جميلا. ..وصار يجري فيها بين الاسياب. .
وعد :لحظة تعبت وقفي! !!

كريس : لقد وصلنا "فتح الباب"

وعد : ووووووااااااااااوووووو >>ياكثرة الواو عندها هههه

كريس : هذه حديقة المنزل. .هل اعجبتك؟؟؟

وعد : رائعة جميلة وضخمة اشعر وكأني في الحدائق المعلقة. .لماذا ملابسك مبتلة؟؟؟

كريس : ها "يصرف "سقطت في ذلك المسبح انضري اليه. ."ويأشربيدة ع المسبح "

وعد : اها ...هذه الشرفة جميلة لكنها مرتفعة جدا دعينا ندخل...

كريس : حسنا .....سأذهب لاغير ملابسي ..

وعد : لحظة قبل ان تذهبي. .اممممم اريد قلما ودفتر هل لي به
؟؟؟

كريس : بالتأكيد. ..تعالي معي ...وراح بها الين درج ينزل لتحت. .."كلان الدرج كبير مرة وملتوي في شكلة قوائمة ذهبية والدرجات بيضاء وعليها سجاد احمر في النص ..ودخلها لغرفة ضخمة عبارة عن مكتبة"

وعد : تصدقين بدأت اشك اني في مول ههههههه

كريس :هههههههههههههه ...خذي ماتريدين منها واناسأذهب لاغير ملابسي. ..وداعا. .وراح ..

&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــي ايــــــــطــــــــالــــ يــــــــا

مشاري : وش فيك خلود مو على بعضك؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد :..........

فيصل :خالد شفيج ماترد؟؟؟

خالد : والله انا متوله ع الاهل يافيصل! !!

فيصل :اتصل فيهم وشوف كيفهم!!!!

مشاري : ايه اتصل خويلد..

خالد : ميشو انا اتصل بس مافي اي احد يرد علي. .واصلا ماعندي غير رقم اختي بس وهي ماترد علي..

مشاري : ميشو بعينك وانا الي مخاويك في الغربة! !!

فيصل : الله يعينج ياخوي. ..الا ماعندج اي رقم ثاني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : لا الله يعين الين يخلص شهر الخير بروح لهم زيارة عشان اطمن. .

مشاري : ايه هذا هو الحل الوحيد..

@@@@@@@@@@
في اليوم الثاني

ام فواز : يمه شاهين روح ودا هذا لبيت عمتك. ..

شاهين : يمه الي يشوفك يقول مايعرفون يطبخون! !!

ام فواز : بلا كثرة فلسفة وودي التشيزكيك لهم. .

شاهين :عندنا نويف هههههه ..يلا الله يعين. ..

*************************
ام مناف :يمة ليان روحي شوفي من ع الباب

ليان : حاظر يمة ..وراحت تفتح بدون ماتتغطى

شاهين خق عليها : لــــــــــيــــــــــان !!!!

ليان ماعرفت وش تسوي : انــ ا لحظة بنادي امي. .

شاهين مسكها من يدها : لحظة انا ابي اكلمك اسمعيني. .

ليان : ماابي اسمعك بعد عني ..انااكرهك بعد...

شاهين :اعطيني فرصة افهمك. .

ليان تقاطعة :لاتفهمني شي ماابي انت واحد كذاب خنتني ماراح اسامحك. ..

سارة جت عندهم: وش فيك فيكم اصواتكم عليةـ؟؟؟

شاهين يصرف : ولاشي بس كنت ابي ادخل اسلم ع مناف وهي موراضية تدخلني تقول اخواتي هنا. .

سارة : مايصير هذا ابن خالك. .تفضل ادخل تلاقية في غرفتة
.
شاهين "الله تغيرت سارة صارت متفهمة وطيبة ": زاد فضلك يابنت عمتي.وامسكي التشيزكيك من امي.ودخل. .

شاهين مسرح" يعني كانت تحبني من الاول تبادلني شعوري وانا كسرت قلبها كيف بتفهم دائما كنت ابين لها اني احبها الحين تخليت عنها لماخطبت اسون يا ربي ايش اسوي ساعدني "
.
مناف : وين وصلت ياابن الخال ..

شاهين : ...........

مناف : ياهووووووووووووو انا اكلمك. ..

شاهين.: ..............

مناف : ياخي نمسنا احنا جنبك. .والله شلك ومو جاي عشان تشوفني ..

شاهين :..........>>لا حياة لمن تنادي

مناف : اكيد تفكر بالخطيبة الي ماخذ عقلك يتهنى فيه نيالك اسوم. ..

شاهين اخيرا انتبة : ها وش قلت؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مناف : خوش والله وطلعت عشقان! !!الله يعينك اسوم ع هاالعاشق ...

شاهين عصب : والله انك فاضي. ..وخرج

مناف : لحظة ايش فيك عصبت؟؟

نزل شاهين من الدرج وهو معصب سمع صوت ليان تغني خق عليها صوتها ناعم مرة وتنهد بس لان الاغنية عذبتة مرة
"كانت تغني ليوسف العماني مجنون "

" مجنون ياما قلت لك مابي اسمعك
بعد ماكشفتك خاين واناني
كذاب تكذب بغلاي دايم ومعاي
تعيش الدور بانك انسان ثاني

بعد ماشفت لعبك علي ماقدر اسامح
خلاص انسى انا قلبي تعب باسلوبك الجارح
وانا.... كم نصحت وكم!!! لاتزيد الهم
فوق همومي مو ناقص هم ثاني....مجنون

الفراق ادري انه صعب!! تفارق من تحب!!
لكن فراقك لي له طعم ثاني'،،
ارتاح !!لما اتركك ..تعيش بكذبتك
روح ابتعد عني خلاص انساني

بعد ماشفت لعبك علي ..ماقدر اسامح
خلاص انسى انا قلبي تعب ،،باسلوبك الجارح
وانا.... كم نصحت وكم!!! لاتزيد الهم
فوق همومي مو ناقص هم ثاني...مجنون

ربي ...ربي يسامح !!وش سويتلك؟
بعت الدنيا لجلك منك شجاني؟
والحين انسى اني لك،، وانا اعيش ملك
ابعد بعيد ياكاذب يا اناني

بعد ماشفت لعبك علي ماقدر اسامح
خلاص انسى انا قلبي تعب باسلوبك الجارح
وانا.... كم نصحت وكم!!! لاتزيد الهم
فوق همومي مو ناقص هم ثاني...مجنون"

شاهين يتنهد :اااااااه

سمعته ليان"سلامة قلبك من الاه....

خرج شاهين وهو شايل في قلبة هم ليان ...

&&&&&&&&&&&&&&

في بــــــيــــــت بيير

" غلاك عندي لو نزل في حشا بوش.. سامح اسامه واعتنق دين الاسلام"
وعد حست بأحد وراه ...

بيير : هل انتي من كتب هذا ؟؟؟

وعد بخجل : ايــــ ــــــه

بيير :خطك جميل لكن لمن كتبتها

وعد بأرتباك: هــا امممممممم

بيير : غلاك عندي لو نزل في حشا بوش.. سامح اسامه واعتنق دين الاسلام...

وعدبصدمة : تعرف تقرأ؟ ؟؟

بيير استمر يقرأ: يفداك
من
شافك
على
مر الايام
ياتاج
راسي
في
ليال
الشدايد
إن
رحت
زارتني
هواجيس
وأوهام
وإن
جيت
راح
الهم
عني بدايد
وإن
زرتني
بالطيف
والا
بالأحلام
كتبت
فيك
اجمل
حروف
وقصايد

وعد : كيف تعرف تقرأ عربي؟ ؟؟

بيير: :ستعرفين هذا قريبا! !!لكن من تقصدين في كل بيت كتبته. ؟؟؟؟

وعد : الثاني اخي خالد. ..اشتقت له "وبكت "فكرة لوكان موجود بيشك فيها مثل الباقين معقول خالد توئم روحها يشك فيها

بييركان يبي يعرف لمن البيت الاول بس ماحب يضغط عليها : حسنا سوف اتركك لترتاحين. .وخرج. ..

وعد بعد ماخرج جلست تبكي وتشاهق بقوة تفكر اذا كانت ممكن ترجع لاهلها اصلا ليش هي جالسة وفي هالمكان مع واحد غريب عنها ماتعرفة فكرة انة مايصير تبقى في بيتة وهو مايقرب لها لازم تتخذ قرار مستحيل ترجع لاهلها الي رموها واعتبروها ميتة اما انها توافق عليه زوج اوتخرج من بيتة وتروح لها في مكان ثاني وهذا القرار كان صعب بالنسبة لها ولقلبها الصغير. ..

&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو علي

ربيع فتح الغرفة الي من اسبوع ماانفتحت فتحها ودخل وعيونة مليانة دموع هذا اول سنة يجي رمضان واختة حبيبتة مومعاه ماهي جنبة عشان تبارك لها بشهر الخير والرحمة جلس ع سريرها يشم ريحتها يتذكر ضحكتها ماهوعارف كيف بيقضي هذا الرمضان بدونها كانت حياة لهاالبيت. ..
"
*لي أيام حزينة
ولي ذكريات أليمة
وزدت عليها سواتك اللعينة "

دخل نايف ع اخوة :انت كمان هنا يعني القلوب عند بعضها..والله فاقدها حيل حيييييييل وش اسوي "وغطى وجهه ,بيديه وبكى"مااقدر اتخيل انها سوت هاالشي مااقدر اناالسبب انا لاني تركتهامع هذاك الحقير انا اااااه لويرجع الزمن ماكان خليتها تصير محامية من الاساس ا....

ربيع :للا تلوم نفسك ياخوي موذنبك انها خاينه لعرضها واهلها وربها....

نايف اخذ ورقة من جنب السرير وقعد يقراها بصوت عالي :

" ( بعد موتــــي )
بلل تـــراب المقابر بالدمووع
وأحضــن أطياف الرحيـــل
سامحنــــي ..
حللنـــــــــي ..
أذكرنـــي حب سـاكن بالضلـووووع

( بعد موتــــي )أحضــر ليلـة رحيــلي
شاركهـم في مغيبــــي..

لاتغيـــــــــب !!
علمهـــــم من تكـووووون !!

قـل أنــكـ :

ساكـن دايـم في عيــوني..

وبعد موتـي تلقـاني فــي

( الجنـــــــــازهـ )

وبجنـازتــي .. أبـي أول الحضــوور أنـــــــــت..

وإذا غطــــاني التـراب..

أبيـــك آخــر من يمشـــــــي

وعلى قبـري أبـي شمعــه

تضويــهـا بصمــــت !!

وأبـي دموعـك على خـدك تبـلل تربـة رمـاالي..

وأبيـــك تكتـــب:

( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )

( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )

وإذا قبـروني وأندفنـت ..

مر شمــال أن كان ودك تمــر..

مر على قبـري وشووف محلـه..

وأن كان ودك عند قبري تصـلي ..

اليـا دعيـــت هـل الدمـــع كلــــــه ..

وقوول أجمعنــي به يارب العاااالميــــن

جسـم كلاه الدوود وصْلـك يبـله..

................................

وعنـــد الوداااااااااااع

خـط على القبـر حرفيـــن

( مرحووم ياللي صاحبــه ماحصلـه )

أحفظ هالأبيــاات منــي..

تراهـا هديـه لكـ وحـدك..

وصيـــه لاتنسااااها..

احفظهااا..

ورددهااا..

وخلهـااا..

دوووم على فمـــــــــك..

....................................

أمــــــــــــــانه

إذا مـت لا تمسـح رقـم جوالــي ..

خلــه محفووظ وأرسل عليـه لاضاق بالـكـ..

خله عنـدك لااشتـت لأياااامـــي..

أرسلي وطمنـي عن أحواالك..

أرسل ولو مايجيـك رد يالغااالي..

........................................

صدقنـــــــــــــــــــــ ـــــــي

توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي..

لا احتجتنــي ومالقيتنـــي قبـالكـ..

دق على رقمي وقوول وش اللي مضايقــكـ..

قول وش اللي فيـــكـ!!

قوول جعل الضيقـــه ماتجيــكـ..

وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي..

وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرنـــــــي يالغـــاالي ..





أنت أدرى بأسبــاب سكووتي..





( ورسالتي هذي أحفظهاا ولا تفكر تمسحهاا)





وإذا في يوووم مـــــت !!







أمــــــــــــانه عليـك تفتحـهااا

وتقرأ كل كلمـــاتي..





( وفمــان الله يالغـــــــــــــــــــــ ـــااااالي )"

ربيع :لمن هالرسالة؟ ؟

نايف ودموعة سيل : ماادري ماادري "وكأنة تذكر شي "في. يوم كانت تكلم في الجوال قالت اذا مت هل بتفقدني ؟؟

ربيع :ومنو كانت تقصد؟

نايف :ماادري! !!اشك انها تقصد هذاك الي كان السبب في موتها. ..ربيع اخذالورقة وخباها في جيب ثوبة....

نايف :وش بنسوي اذا اي احد سئل وين وعد وش بنقول له؟؟؟

ربيع :قول سافرت مع اخوها للدراسة..

نايف: اوكي. .

&&&&&&&&&&&&&&

خرجت وعد من الغرفة الي كانت فيها وتمشت في البيت وهي تفكر في مصيرها الي لازم تقررة ...لمحت غرفة في ضوا قربت منها لانها كانت مفتوحة شوي قربت منها وشافت جو وانــــــــــصـــــــــــ ــدمــــــت...

.
وعد :هاااااااه....

نهاية الفصل السابع عشر

توقعاتكم

من هو الي شافتة وعد في الغرفة وانصدمت فيه؟؟؟؟؟
؟؟

ولمن وعد كتبت هديك الرسالة؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:14 AM   #29

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ الثامن عشر ــصــــــــل

هناك رياح تهب تنذر بأقتراب عواصف. .امطار ورعود وبروق. ..لكن السماء تغير لونها لتصبح مائلة للصفاء ...هل ستظل صافية ام ستتغير! !!

وعد اقتربت من الغرفة وانصدمت. .

كريس وهو حاضن بيير ومعطي وعد ضهرة: بيير عزيزي سوف يكون كل شيئا بخير..

وعد اول ماشافتهم راحت تجري ع غرفتها ودموعها سيل >>مسكينة مفكرة كريس بنت خخح

وعد وهي في غرفتها ضامه رجولها :ياربي ليش ليش احس بنار تشب في صدري؟؟؟؟اصلا انا ليش مهتمة فيه انا كنت رايحة اقول له اني مالازم اجلس في هاالبيت لازم اخرج منة انا غبية كان لازم اعرف انه مشفق علي عشان كذا طلب مني اتزوجة هواصلا معاه كريس وش يبي فيني! !!!!عدلت حجابها وخرجت من البيت بأكملة. ..

كريس :لمن هذه الكاميرا التي في يدك ؟؟؟

بيير : انها للانسة وعد. .كانت معها حين وجدتها

كريس :هل اعرف مابداخلها ؟؟؟؟

بيير :لا.

كريس : اذا دعني ارى! !!!>>ملقوف

بيير بصرامة :لاااااااااا

كريس : احمق. ..حسنا اخرج من غرفتي سأستحم الان. ..

خرج بيير م̷ن غرفة كريس. ..

كريس وهو يروح للبلكونة :ياله من غبي. ..هاااااااه"يشهق"هذه وعد لماذا هي خارجة ..ياالاهي يجب ان الحق بها. .

وعد : ياربي وش ذا؟؟؟ماصارت حديقة هذي لو اجمع بيوت العائلة كلهامابتجي شي فيها. .هي مرة حلوووة بس كبيرة بزيادة حتى المسبح كأنة بحر ..احس رجولي تكسرة. .كريس لحقتها بس بينهم مسافة راحت كريس للاصطبل وركبت حصان عشان تلحق وعد اما وعد فبدأت تركض عشان تخرج من هالقصر بسرعة. ...

&&&&&&&&&&&&&

شاهين : ان ماكنت انا الي بوديكم من عاد؟؟؟؟؟

نايف :اخس وطلع عندك اسلوب! !!

شاهين : كركر كر بايخ. ..انا اصلا من يومي اسلوب. ..

ريماس : بلا فلسفة ويلا بسرعة بنروح السوق مامعانا وقت صارت الساعة تسع اليل. .

نايف : والله تعرفين تقلديني! !!

ريماس استحت ونزلت راسها

شاهين بدفاشة :يلا بسرعة قبل لااغير رأيي ..

ريماس :وش هالدفاشة. ..قال اسلوب قال خبل. ..

نايف "فديتها والله تاخذ حقها بزيادة هذي هي المرة السنعة"وتذكر وعد لان ريماس تشبهها...طلعو كلهم ع الجمس لانهم كثيرات البنات كلهم راحو لانه اخر يوم في شعبان يشترون النواقص وطبعا مستحيل واحدة تروح بدون الثانية. .

@@@@@@@@@@

وعد اخيرا وصلت للبوابة وكانت ضخمة ماعرفت كيف تخرج ..

وعد : في حراس بس مااعتقد يسمحون لي اخرج! !!وراحت لعند الحارس...

والحارس عربي : هييي وقفي ... وين رايحة؟ ؟؟

وعد بعصبية: مال امك دخل! !!بعد عن طريقي. .وافتح الباب. الان "وركزت على الان"

الحارس :ممنوع افتح لاي احد الباب حتى انتي. ..وش معاك في هذا اليل طالعة؟؟؟؟؟

وعد وهي واصلة حدها من هاالحارس الملقوف ومن بين اسنانها : افــــــــــــتــــــــــ ــح قــــــــــــبـــــــــــ ـل لااكسر راسك! !!!

الحارس حس بخوف بس مابين: ماتفهمين قلت لك ممنوع هذا شغلي! !!!

وعد وفقدة السيطرة : لعنبوك من حارس. ..ومسكة من قميصة وسحبتة الين طاح للجهه الثانية. ..وهو رجع وقف...

الحارس : بسم الله انتي مو بنت.!!!! .

وعد وهي تطق اصابيعها :الحين اوريك اني بنت. ..وزبطتة ذيك الزبطة الين تلوى م̷ن الوجع. ..لفت من وراه وخبطت رقبتة الين اغمى علية.. ..

وعد : الله يخليلي ران من انمي كونان تعلمة منها حركات حلوة...اخذت المفاتيح م̷ن جيب الحارس وفتحت الباب وخرجت بسرعة قبل لااحد يلاحضها...

كريس وصل لعند الباب بعد وعد بخمس دقايق لقي الحارس عند الباب ويون. ..قرب منه كريس عشان يصحية ..

الحارس بخوف : هاه بعدي عني. ..خلاص روحي مابي امنعك روحي لوين ماتبين...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم. ..

كريس : يالك م̷ن احمق وضعيف فتاة تفعل هذا بك! !!..رجع لحصانة وطلع يدورها. .

وعد : يالله وش اسوي وحدي في هالمكان والله خايفة ماادري لوين اروح. ."وبكت"خالد وينك شوف ايش صار لاختك ...شوف كيف اهلها تخلو عنها واعتبروها خاينة. .تعال شوف الغريب جا وساعدها وماهمة يسأل ليش صار فيني كذا. .واهلي والي احبهم واثق فيهم شككو فيني وفي طهارتي وفي ديني ويـــــــــنــــــــــك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وصارت تمشي بخوف للمجهول

في هذي اللحظة وصلو البنات للسوق وهم يتمشون ويشترون الي ناقصهم. ...

كريس : اين هي ياالاهي يجب ان اجدها بسرعة! !!وقف قدام محل للعطور..

صاحب المحل :تفضلي اكيد بتحصلين الي يعجبك! !

كريس : هذا ليس وقتك!!! خرجت بنت من المحل ..

كريس مسكها م̷ن كتفها : لحظة هل رأيتي فتاة ترتدي شالا ابيض و..".وسكت"

ليان بأرتباك : انت َyou

كريس : انا اقصد لم...."ارتبك"

ريمااس :ليان وين رحتي؟ ؟؟..تعالي وش رأيك بذاالعطر ؟؟؟؟؟

ليان : ها انا جاية الان. ..وراحت. .كريس لبس الكاب تبع الجاكيت الي كان لابسة وابتعد عنهم. ..

كريس : لماذا احس قلبي ينبض بقوة حين ارى تلك الفتاة؟ ؟؟"وراح اخد حصانة. الي كان حاطة جنب المحل..

وعد كانت تمشي وتبكي حتى الناس الي حولها انتبهو لها لان عيونها حمرا كانت تتمشى في الاسواق بدون هدف. .

كريس دخل محل للجاكيتات اشترى جاكيت بناتي ناعم وحلو لونة اسود فيه فيونكات صغيرة في الجوانب وحلقة كلة فرو "معطف تركي "اشتراة بخمس مية وطلع..

@@@@@@@@@@@

نايف : وين ريماس ؟ ؟؟؟؟

سلوى : ماادري كانت مع ليان! !!!

شاهين : ليون وينها ريماس؟؟؟؟؟

ليان بحيا: قالت لي اسبقيني لانها نست شي وبتجيبة..بس شكلها ورى الحصان الي كان جنب المحل تبع العطور ! !!

نايف : خلك ياشاهين مع البنات انا بروح ادورها!!

شاهين : اوكيشن. ..وراح نايف يدور ريماس...

&&&&&&&&&&&&&

وعد حست بأحد وراها التفتت

وعد تصرخ :اااااااااااااااااه

كريس وهو يمسك فم وعد : هييي انتي مابك تصرخين؟ ؟؟؟؟

وعد : يمه خرعتيني انتي والي معاك! !!

كريس : هذه هههههههه انها لا تخيف. ..."شاف ريماس تقرب"خذي هذه وارتديها بسرعة...

وعد : ليش وشوفيك؟؟؟؟؟

كريس : هيا هناك احدا يعرفك. .وعد لبست الجاكيت ولبست الكاب الي معاة عشان تتغطى محد يعرفها. .التفتت شافت ريماس. .."عيونها امتلت دموع"

ريماس: وااااو اي لايك هورس !!!!

..وقربت بس الحصان كان يبي يرفسها...نايف سحبهامن خصرها بسرعة لورا صارت في حضنه ..شافتة نايف حمر وجهها واستحت مرة ..نايف كان يطالع فيها ورفع عينة عنها. .وسيارة الجيمس تبع البنات كانت قريبة وشافو الي صار مع ريماس ونايف. ..صهل الحصان بعدها نايف تدارك وضعه وسابها. ..بس الحصان مبين انه معصب..

وعد صار قلبها قرع طبول هذا اخوها الي اعتبرها خاينة الي ضربها وشكك في طهارتها وشرفها رغم كل ذا ان نفسها تضمة وتحضنة. .

شاهين وهو في السيارة :اخس وطلعت رومنسي نايفووووة....

اسوم : هيي اثاريك نسيت انها اختك ولا كيف؟؟؟

شاهين : اي والله وانتي الصادقة. ..نزل شاهين. .

نايف بحنية وهو يقرب من الحصان : اهدي اهدي مافي شي يخوف. .ويتلمس وجه الحصان بحنية وحط راسة ع راسة الين هدأ...

ريماس "والله انه حنون واي فديته. .ياناس انا احبه"

نايف يكلم كريس ووعد جنبة ومرتبكة : ماتعرف انة ممنوع تتمشى بالفرس في الشوارع؟ ؟؟؟؟

كريس يحاول يغير صوتة : اكيد ومن مايعرف "هنا وعد انصدمت" بس ايش نسوي النفس وماتهوى!!!

وعد "كنت مفكرةانه بيير بس الي يفهم ويتكلم عربي "

وصل شاهين ومعاه اسوم واول ماجت وعد بكيت بقوة كان نفسها تروح لها وتضمها وتحكي لها الي كل الي في قلبها وتفضفض عشان ترتاح

شاهين : اخس وطلعت حنون! !

وعد ماعاد قدرت تتحمل صارت تشاهق بقوة حتى الكل انتبه لها اسوم حست انها تعرفها وشاهين مارفع عينه عنها ونايف يحس قلبة مقبوض كل ماالتفت لها اما ريماس ففي عالمها الخاص مع فارس احلامها >>الاخت داخلة جو

والكل مستغرب ليش هالبنت تبكي م!!!!!

كريس وهو يسحب وعد في يد والحصان في يد ثانية :يلا خلينا نرجع ع البيت >>تخيلو الشكل اجنبي والكلام عربي طالع يخق..

نايف : انتبه لهاالفرس الحلوة. .وانتبة ع نفسك من الشرطة. .
شاهين : فرس حلوووة !!!

نايف : ايه ياذكي لانها انثى. .بس هذي فرس اجنبية ماقد مثلها هنا. .وراحو ع الجيمس..ورجعو ع بيوتهم..طبعا ماسلمت ريماس من تعليقات البنات عليها وجلسو يوصفون هذيك الفرس لانها كانت مختلفة بشكل ملفت للنظر

★★★★★*★★★★★* ★★★★★

وعد : فلت ايدي! !

كريس فلتها: مابك غاضبة؟؟؟ثم اما غادرتي المنزل؟؟؟سيغض بيير اذا عرف!!!

وعد : وانا ايش دخلني فيه. ..واصلا انا ماعاد برجع هناك. .ماابي شفقة من اي احد..

كريس يتكلم انجليزي: شفقة ؟؟؟

وعد : اصلا انا عرفت انه مشفق علي. وهو اصلا يحبك انتي. .ليش اقعد ع قلب احد مايبيني ومشفق علي! !!!

كريس "يبدو انها قد رأتني وانا احتضن بيير لم اعلم انها غيورة "

كريس :هههههههههههههههههههه

وعد : :خير ليش تضحكين؟ ؟؟؟

كريس : لا شيئ. ..امممم دعينا نعد هيا. .

وعد : لا ماتفهمي! !!!

كريس : اتريدين ان تكوني السبب في موت بيير؟؟؟

وعد وقفت بصدمة : ايــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كريس :انت لا تعرفين ان بيير لم يبتسم او يضحك منذو موت امه الا بعد ماقابلك؟ ؟؟

وعد : مافي داعي تكذبين علي !!!!

كريس : وايضا لا ينام قبل ان تنامي. .ولا يأكل قبل يتأكد ان اكلتي. .ولو رفضتي ان تاكلي لا يأكل نهائيا. .وهل تعلمين ايضا انه في اليوم الي احظرك فيه الى البيت لم يفارقك طوال اليومين التي كنت غائبة عن الوعي فيها لم يكن يأكل ابدا كان الى جانبك. ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعد كان الكلام الي يقوله لها مثل السم لبدنها ماكانت تعرف هذا كله ندمت وحست انها مقصرة بحقة كثير...

كريس : ارجوكي فل نعد قبل ان يحس بيير بنا وان اردتي ان تخرجي افعلي لكن ليس وحدك! !!!

وعدبعدم حيلة : يلا.. .

كريس : هيا اصعدي "يقصد الحصان"

وعد بخوف : في ذا؟ ؟؟

كريس :قولي هذه. .هذه فرس بيير اسمها سكارلت. .

وعد اول ماسمعت اسم بيير طلعت وساعدها كريس. .كانت هي قدامة وهو من وراها وحاوطها بأيديه عشان يمسك اللجام >>ياعيني عليها لسى ماعرفت انه ولد هههههه

وعد كانت مبسوطة مرة. .وهو بدأ يسرع ويسرع. .بس وعد لها وماخافت ابدا. ..وكريس لاحظ انها قوية وشجاعة. .واول ماوصلو. .كان بيير في البلكونة ويراقبهم. ..

كريس بعد مانزل من الفرس : هيا اعطني يدك ..وساعدها ونزلت..

وعد : شكرا لك. .

كريس : لاشكر على واجب. ..هيا عودي الى غرفتك لترتاحي. ..سأعيد سكارلت الى الاسطبل. .وعد رجعت ع غرفتها ونامت ع طول لانها كانت تعبانة مرة. ..

اما نايف واسوم وشاهين ماقدرو ينامو لان وعد ماغابت عن بالهم رغم انهم ماعرفوها بس القلب حساس. .ونايف كان يفكر بموقفة مع ريماس ومستانس. ..وريماس كمان ماقدرت تنام تفكر بنفس الشي ومبسوطة. ..

♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪•♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪

في اليوم الثاني كان اول يوم في رمضان والخدامة مسكينة مانامت وهي تحاول تصحي وعد للسحور اصلا بيير ماخلاهاتنام عشان وعد ووعد ولاكأنها صحيت الساعة سبع الصباح لانها نامت بدري ...

وعد : ياربي لاتسحرت ولا شربت مويا اااخ مني بس. ."وجلست ع السرير "ياربي هذا اول رمضان لي بدون اهلي يارب مااقدر بدونهم "وبكت"

رحت اخذت شاور بسرعة ودخلت ع غرفة الملابس اخذت بيجامة ع قطعتين لونها بيج ناعمة بكم بسيط وقميصها لتحت الفخذ وسروال لتحت الركبة مضغوط بمطاط "طالعة كيوت"..

رحت لعند التسريحة اخذت المشط ورتبت شعري المحيوس اخذتة من قدام ولميتة لورا بمشبك ع شكل فراشةكان مع الاشياء صارمن قدام ملموم ومن ورا مفتوح اخذت عطر م̷ن ماركة ديور وتعطرت "بدون الكشخة ">>من يكشخ من صباح رمضان خخخخ ̷̴̐

لبست بالطو بني لتحت الركبة وحجاب ابيض مطرز ببني. .ولبست شوز بني بكعب وطويل لحد الركبة تقريبا. ..كنت اطالع في نفسي في المرايا واادور "انخبلت" كان شكلي مثل الاتراك هههههههه. ..خرجت من الغرفة وجلست اتمشى شفت نفس الغرفة الي كان كانوبيير وكريس فيها امس. .قربت منها لان الباب كان شوي مفتوح ..وانــــــــــــصــــــــ ــــدمــــــــــت..>>ياكثر صدماتها ههع

وعد : هاااااه"تشهق"

كريس انتبه لها : وعــــ ــد!!!..كان كريس توه خارج من الحمام وينشف شعرة كان لابس بنطلون بدون قميص وبكذا عرفت انه ولد >>>بس كان شكله تحفة يهبل

وعد رجعت لورا وبسرعة صارت تجري ووجهها صار احمر من المواقف الي صارت بينهم. .

كريس لحقها بعد مااخذ قميصة ولبسة بس بدون مايسكر الازار والمنشفة لسى ع رقبتة >>>>تخيلو كيف شكله يذبح شعرة الاسود المائل للخضرة ولالون جسمة الابيض الناعم ولا عيونة الرمادية الواسعة تجنن >>بنات عيونكم حرام رمضان كريم خخخخ..

وعد كانت في الجهه الثانية من الدرج وكريس في الجهه الي مقابلها ..وعد ناضرتة نضرات حقد وكره. .

كريس : انا لم اقصد ..انا لا ادري كيف اشرح لك! !!

وعد والشرر يطلع من عيونها : اشرح لي شنو؟؟تعال انا اوريك..

كريس خاف منها ونزل من الدرج لانها مبينة معصبة مرة. ..

وعد : وين بتهرب مني. .جاك الموت ياتارك الصلاة. .وصارت تجري وراه. ..صح كريس سريع بس وعد كمان سريعة. .

كريس :انا اسف ارجوك سامحيني. .!!!!

وعد : لااااااااااااا...ومسكتة من قميصة وقلبتة للجهه الثانية >>حشى مصارعة. .

كريس : ااااخ هذا مؤلم. .

وعد : ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا. .وقفزت ذيك القفزة وضربتة بكوعها في بطنه ..

كريس :ااااااااه هذا يؤلم. .انك متوحشة ..صدق الخارس حين خاف منك.. ....

وعد :ايش؟ ؟.ووجلست جنبه وهو ممدد في الارض ومسكتة من رقبتة. .

كريس : ها حسنا انتي اردت هذا. .ورفع نفسه وصار هو فوقها وثبت ايديها بأيديه. ..وعد هنا انحرجت منه وكان ودها الارض تنشق وتبلعها ولا يحصل لها كذا بعد ماعرفت انه ولد شعره كله طاح ع وجه وعد وغير ان قميصة مفتوح من قدام غمضة عيونها.. .وفي ذي اللحظة خرج بييرللبلكونة وشافهم وحط بغيرة ماقدر يتحمل ودخل لداخل. .

كريس لاحظ وضعة وبعد عنها بسرعة وهو يحس بأحراج من الموقف. .ووعد ماقدرت تتحرك. .

كريس وهو لاف وجهه عنها: انا لم اقصد هذا اعتذر لك!!!

وعد : .........

كريس : حسنا عودي لغرفتك الان الشمس قوية..ثم ان بيير سوف يغضب ان رأني معك هكذا. ..

وعد حست بغصة وراحت ع غرفتها بسرعة ماقدرت تتحمل قفلت ع نفسها الباب وفسخت عبايتها وعجابها وجلست في ركن لحالها تبكي من قلب. .

وعد انا الحين اكتشفت اني خاينة لاهلي ولا ليش اقعد اتكلم مع ناس مااعرفهم ليش انا كذا ماعاد اهتميت بديني امس ركبت قدامه في الحصان وكنت اكثر الوقت اتكلم معاه وانا كاشفة واليوم اعتبر نفسي صايمة وهو كان ماسكني بذاك الوضع كيف ماعرفت انه ولد مو بنت حتى بيير كان لازم ماارجع هنا بأي حق انا هنا لييييييييش..وكملت يومها صياح ع حضها الي وصلها لهاالمواصيل. ..

&&&&&&&&&&&&&

فــــــــي بــــــــــيــــــــت ابو علي

الكل اجتمع ع الفطور باقي شوي ع الاذان العائلة كلها اجمتمعت عندهم لان ربيع وعلي رفضو يروحو لاي بيت من اعمامهم لان نفسيتهم سيئة. .

ام مناف : ليان يمه بتجلسين هني الين بعد العشى عشان تساعدين اولاد اعمامك. .

علي : مافي داعي ياعمتي هذي خلود معنا بتكفي. ..

شاهين : ياعيني انا كمان بقعد مايصير اتركهم بلحالهم >>عشان حبيبة قلبه

ام فواز : سلوى كمان انتي اقعدي هني. .

سلوى : اوكي ماما..

ريماس : وانا كمان بقعد يمه! !!

امها : براحتك يابنيتي. .

اسوم : وانا كمان يمه. .

قرب وقت الاذان باقي دقايق بس والكل منتظر نهاية اول يوم صيام في رمضان. ..

★★★★★*★★★★★* ★★★★★

كريس يدق ع وعد : انسة وعد افتحي اقترب وقت الاذان يجب ان تأتي لكي تفطري! !!

ماسمع اي رد واستمر يدق عليها بس بدون فايدة. .قرر يروح للبير بعد ماحس ان وعد فيها شي. .

كريس : بيير افتح لي الباب. .بيير كان في غرفتة ضام رجولة لصدرة ومغطي وجهه بين ارجلة. .

كريس : ارجوك بيير افتح الامر ضروري! !!

فتح بيير ورجع لسريرة وكان يلتفت لكريس بنضرات حقد

كريس :خاف من منضر بيير : مابك؟ هل انت بخير؟ ؟؟

بيير : ماذا تريد مني؟ ؟؟

كريس وهو يقرب من بيير : انت وعدتني الا تخفي عني اي شيئ! !!!

بيير : لما لم تخبرني انك تحبها؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كريس : احبها من تقصد؟ ؟

بيير :لا داعي لاخفاء الامر علي! !!!

كريس : ارجوك افهمني ماذا تقصد؟؟؟

بيير : اقصد وعد..لقد رايتكم في الامس وفي الصباح ايضا..

كريس تذكر وعد : انت مخطى سوف اشرح لك لاحقا.. لانــ

يقطعة بيير :لاداعي لاي شرح اذهب واتركني لوحدي. .

كريس بعصبية : كف عن حماقتك. .الانسة وعد لاترد علي منذو ان عادت في الصباح الى غرفتها لم تخرج وحاولت ان ايقضها لكنها لاترد اشك ان فيها شيئ ما!!!

بيير خاف وقام يجري لها اما كريس ماحاول يلحقة لان مشاكلهم بتزيد اذا راح هو كمان ....حاول بيير يدق الباب بس مافي رد باقي دقيقة ع الاذان حتى هو صائم وكان يحس بدوخة كان معاه مفتاح احتياطي ..

بييريصرخ : ايــــــــــــمــــــــــ ا "اسم رئيسة الخدم " احضري كأس ماء بسرعة. .

ايما :حاضر سيد بيير

. ..وفي لحظة جابة كاس المويا اخذه بيير وفتح الباب بالمتاح الاحتياطي وشاف وعد مرمية في ركن الغرفة مايلة ع جنب وشعرها طايح ع وجهها ..قرب منها في ذا الوقت اذن. .اخذ كاس الموية ورفع راسها وشربها منه بدأت تفتح عيونها. .حط يد تحت رقبتها ويد تحت ركبتها وحملها للسرير وسطحها عليه كان شكلها يغلب عيونة منفخة من كثر البكي وشفاتها ترتجف من الجوع والعطش.ورجع اغمى عليها .اخذ الشال من الارض وغطا شعرها وغطاها بلحاف السرير...طلب من ايما تجيب الاكل لوعد. .وهو كان تعبان بالحيل ماعاد يقدر يوقف اخذ كاس المويا الي شرب منها وعد وشرب حس انه ارتوى شوي. .وطلب من الخدامة تأكل وعد اول ماتصحى..ورجع ع غرفتة. .

&&&&&&&&&&&&& &

في بيت ابو علي بعد الفطور رجع الكل ع بيتة عدا ريماس وشاهين واسوم وليان وسلوى اما نهال كان ودها تقعد بس كانت تعبانة من الصيام. ..

اسوم : نايف ابي اطلع لغرفة وعد؟؟؟؟

نايف تضايق من سيرتها : اطلعي وفي احد ماسكك !!!!

ريماس : نايف علامك معصب؟ ؟؟

اسوم تفهمت وضعة : عادي رموس ..ومشكور يانايف وطلعت لغرفة وعد. ..

نايف : انا والله ماكان قصدي بس ماانتبهت لكلامي. .

ريماس ابتسمت له : مافي داعي تهم نفسك اسوم متفهمة وضعك. .وقامت تنظف محل السفرةهي وسلوى. .

اسوم وهي في غرفة وعد وتبكي : وينك ياوعد البيت بدونك مايسوى

. .واتسطحت ع المخدة حست بشي تحتها ورفعتها لقت موبايل وعد وكان طافي. ..اخذتة للشاحن وجلست شوي وبعدها شغلتة... لقت (٢٠٠)مكالمة من (توئم روحي)

اسوم : ياربي من يمكن يكون هذا. .بعدين الرقم اجنبي. .وبسبب لقافتها اتصلت ع الرقم ..وبدأ يرن

خالد يصارخ.:يــــــــــــــــــ ــــــرن يـــــــــــــــــــــــر ن ..

فيصل : شفيج خرعتنا ياخوي ايش صاير لج عشان تناقز جذي؟ ؟؟

خالد : وعــــــــــــــــــد اتصلت علي!!!

مشاري : وعد من تكون هذي. .ها يمكن حبيبتك! !!!

خالد : ياسخفك هذي اختي ...ورد ع الجوال. .

خالد : الووووووو حياتي. .

اسوم : خــــــــــــالــــــــــ د "وبكت"

خالد قلبه بدأ يدق بقوة والحرارة ارتفعت عنده 180درجة: اسماء. .وش فيك تصيحين؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسوم وهي تبكي : خــــــ ــالــ ــد وعد. .وعد...

خالد بخوف: وعد ايش فيها تكلمي اسوم ؟؟؟؟؟

اسوم: خالدوعد مــــــــــاتــــــ..

انسحب منها الجوال قبل ماتكمل كلامها

خالد : اسوم ايش فيك ...وعد ايش فيها ردي اسوم الووووووو ردي ..اســــــــــــــــــــــ ــوم اخــــــــــــــــــتــــ ــــــــي ايش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــــــــــــهـــــــــ ـــــايــــــــــــة الــــــفــــــــ الثامن عشرــــــــــــصــــــل

ايش بيصير بوعد بعد مااغمى عليها ؟؟؟

ومن الي سحب الجوال من اسوم ؟؟

وهل بيعرف خالد بالي صارلوعد؟؟؟؟

وايش بيكون موقف خالد اذا عرف الي صار ؟؟؟؟؟؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-18, 11:15 AM   #30

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ التاسع عشرـصــــــــل

* انا من وين ماسافر عن أحزاني تجد أحزان/وظل أركض مثل ضحكة غريب ودمعة مسافر
تعبت أهرب من الذكرى لها كل البشر عنوان/تجيني بالوجوه أهرب ولا أهرب دامها الناظر
ونادي لك وانا بآخر ليالي بآخر الأوطان/أصارع غربتي بين الخفوق وعزة مكابر
لك الله ماشعرت إلا بعد فرقاك بالوجدان/شف غيابك عسف مهر العناد وروض النافر

""اختار البعد ليبتعد عن من احب اختار البعد لينسى من يحب لكن صوتها بعثر كيانة وايقض احلامة وصحاه من منامة ليهيج المشاعر المدسوسة في قلبه ""

خالد : الوووو اسوم ردي علي. ..وعد ايش فيها؟ ؟؟

شاهين : هلا خويلد..

خالد : شــــ ــا هــــ ــيــ ــن ؟؟وعد ايش فيها تكلم؟؟؟

شاهين : ايش فيها؟ ؟مافيها الا العافية. .وبعدين كيفك واخبارك؟ ؟؟

خالد : الحمد لله. .بس وين وعد ابي اكلمها؟ ؟

شاهين : هيا طلعت تصلي التراويح في المسجد ...لاتخاف ولا تهم نفسك.. طوط طوط... طفي الموبايل. .

اسوم بعصبية: لــــــــــــــيـــــــــ ـــــــــــش تــــــــــــكــــــــــذ ب عليه؟؟؟؟

شاهين وهو يمسك يدها ويرفعها لفوق : انتي جنيتي تبينه يجن جنونة ماعاد راح يشوف وشو قدامة ولو حصل له شي بتفرحين صح؟ ؟؟

اسوم : ليش تقول كذا.. .انتــ. .انفتح الباب. .كانت ليان

شاهين واسوم : لـــــــــــيــــــــــــ ان ؟؟؟..ليان اول ماشافتهم راحت تجري لبرا ..

شاهين : ياربي هذا مو وقتة ابد. .وطلع وراها

★★★★★* ★★★★★* ★★★★★

فيصل : خالد اهدا شوي. .انشاء الله مافيهم الا العافية ليش مرتبك جذي؟ ؟؟

مشاري : ومن هذي الي تناديها اسوم. .وتصارخ؟ ؟؟؟؟

خالد وهو مغطي راسه بين ايدية: ماكانت طبيعية انا اعرفها اكيد وعد فيها شي يارب مايكون فيها شي. .بس اسماء كانت تبكي وهي ماتبكي من قليل!!!!!!!

مشاري : اسماء من تكون ؟؟؟وتدلعها اسوم!!!

خالد : مو وقتك ابد مشاريوة ..وبعدين هذي بنت عمي وشو له كل هذي الاسئلة ؟؟؟انا رايح احجز ع اول طيارة..

فيصل : استهدي بالله ياخالد شفيج مستعيل جذي؟؟؟

خالد راح ولا رد عليهم. .وبعد شوي رجع. .

مشاري : هابشر؟؟؟

خالد : مالقيت حجز الا بعد 29يوم وانا مااقدر اتحمل. .

فيصل : مافي معاج غير تصبر كل تأخيرة وفيها خيرة..

خالد : ايه هذا الواقع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند وعد صحيت بعد ثلاث ساعات وجابت لها ايما الاكل.. واكلت شوي.. وبعدها ودت ايما الاكل لبيير. .لبست عبايتها وحجابها عدلته وسألت الخدامة منو نقلها وغطاها قالت لها انا طبعا بطلب من بيير عشان ماتزعل وعد. .مسكت مصحفها وتقرأ وجلست ع هذا الحال طوال ايام رمضان. ..تصلي تتروش وتقرأ قران طبعا المصحف لقتة مع الحاجات في الغرفة وكانت مستغربة كيف هذولا الاجانب عندهم عادت مثلنا..

★★★★★*★★★★★* ★★★★★

شاهين حاول يفهم ليان بدون فايدة اما علاقة نايف وريماس بتحسن كمان ربيع وسلوى دائما تخفف عنة والباقين للاحسن

اما سارة الكوابيس مافارقتها كل يوم تخس بندم عن الثاني ماعاد قدرت تتحمل ضميرها يأنبها ..وقررت اخيرا الاعتراف في اخر يوم من رمضان.. الكل اجتمع في بيت ام مناف لانة اخر يوم من رمضان. .شعلو انوار الحديقة عشان يشعلو الالعاب النارية...

. ..الكل كان مجتمع سارة بدأت دموعها سيل خايفة من الاعتراف بجريمتها وايش بيصير لها ولكن خوفها من ربها وتأنيب الضنير كان اقوى الكل التفت لها وهي تشاهق وتصارخ وتبكي بكل ماعندها. ..

سارة ودموعها سيل : انــــــــــا الــــــــــــــســــــــ ــــــبــــــــــــب ايــــــــــــه انــــــــــا ...

مناف خاف عليها: ايش فيك سارونة؟ ؟؟ليش كل هذا الصريخ؟؟؟؟؟

سارة : وعد مالها ذنب وعد مالها ذنب انــــــــــا الـــــــــــــــــــــــ ســــــــــبــــــــب وعد بريئة انا السبب. .

الكل راح لعندهاوهم مصدومين من الي يسمعونه..

ربيع قرب لها وسحبها من عبايتها: ايش قصدك تكلمي تكلمي قبل لاسوي فيك جريمة؟؟؟

سارة : انا راح اتكلم وعد ماسوت شي هي بريئة وانا السبب انا الي ارسلت التسجيل والصور انا ايه انا ماقدرت انام وانا احس بتأنيب الضمير. .

نايف : تكفين لاتقولين كذا لا ياسارة. .طيب كيف الصور والمقطع.. مستحيل نكون ضالمينها مــــــــــســــــــتــــ ــــــحــــــيــــــل!!!!!!!!

امها واعمامها وزوجاتهم كلهم مصدومين منها ومن اعترافها الشباب ماعرفو ايش يسووو..

علي ودموعه نزلت : تكلمي سارة تكلمي كــــــــــــيــــــــف ؟؟؟؟؟

شاهين وهو معصب اعطاها هذاك الكف : انتي كيف سويتي كذاكــــــــــــيــــــــ ف؟ ؟؟مسكه اخوة فواز وهداه ..

سارة : خله يضربني عادي الي لاقتة وعد بسببي اكبر بكثير ايه اكبر ..شوفو هذا هو المقطع اسمعوة وشغلتة. .وبعد ماخلص..

....... :وشو فيه؟ هذا انا!

الكل التفت لمصدر الصوت :خـــــــــــــــــــــــ� �الــــــــــــــــد!!!!!!

كان لابس بذلة رسمية وجاكيت لطويل لتحت الركبة وكاب دائري ونضارات شفافة كان شكله يخق ماينعرف ابد انة عربي كأنة اجنبي ..

خالد : ايه اناليش مو مرحب فيني؟ ؟؟وبعدين من اعطاكم تسجيل مكالمتي مع وعد؟ ؟؟وليش هي ناقصة؟ ؟؟

نايف : انت الي كنت تكلمها ؟؟؟

خالد : ايه انا يوم ارسلت لها برسالة توصلها لشاهين. .

شاهين انصدم وتذكر يوم جابت له وعد الاغنية. .نزلت دموعه. .

اسماء بعصبية وهي تبكي : ليش سويتي فيها كذا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش سوت لك تكلمي وعد ماتت بسبك ماتتتتتتتتتت وانهارت بكي. .

خالد نزل عليه الكلام مثل مويا باردة وانكبت عليه وقف مكانه جامد. .ماتحرك مستني احد يفهمة. .الكل ساكت منصدمين ماعرفو كيف يتصرفو. .

خالد بخوف : وينها وعودتي؟ ؟؟؟وينها ردو علي! !!بدأ فكة يرتجف وشفاتة التوتية كمان ترجف. .

قرب منه عمة ابو عبود ومسك كتفه: عظم الله اجرك ياولدي. .

خالد :لا تانتو تمزحون لا وعد مافيها شي صح؟ والي يعافيكم ردو تكفون ردووووووووو!!!!!

نهال : لا اختي لااااااااا مالي غيرها راااااااحت. ..وعلي حالة حالة يبكي كأنة طفل صغير..

مناف اعطى اختة كف الين طاحت:انتي كيف تسوين كذا فيها؟ ؟وايش السبب ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البنت ماتت بريئة بسبك ماتتتتتتتتتت! !!وجا يبي يضربها مسكه بدر..

بدر : اهدأ واستهد بالله. .مابترجع وعد اذا موتها يكفي اننا فقدنا وحدة. .والاهم انها اعترفت بغلطها...

ام مناف : غلط هذا تسمية غلط. .هذي جريمة!!!هي بنتي بس الحين انا متبرية منها. .اخواتها حقدو عليها. ..

علي : كانت تقول انا بريئة اناطاهزة انا ماسويت شي وانا قتلتها بأيدي ايـــــــــــــه انا! !!

شاهين : قالت لا تظلموني. .واحنا ماقصرنا ماقصرنا. .

نايف : قالت ماني خايفة منكم انا خايفة عليكم من ربي. .لااااااااااااااا...الكل منهار ماقدرو يتحملون الموقف كان قوي عليهم كلهم ..في هذا الوقت نزل المطر بغزارة.. .

&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&

******

قلْ للحّزنْ آلليّ سّكَنْ بِ آطرَآفْ كَليّ يسّتكَينْ
قِله خلآصّ . . وآلله خلآصّ*
مَآ عّآدَ | تغرّيني‘ آلحّيآة*
مَآ عّآدَ يغرّيني‘ (فرحّ ) !
مآ عِدّت افرآحّ بـ : آلقـآ
مآ عِدّت بـَ |
............................ عّيونْ آلحّيآة جّنونْ*
وّ وّ وّ ضحكَآتّ وشغّبْ ..*
أنْآ غدّيتَ بـّ عّينهآ طفّله ولعَثمّها 0آلحّـزنْ ،
طفّله ( مّمزوجَة ) بـِ / وجّعَ =(*
طفّله تبيّ تنطقَ "حِـلمّ" ومَآتتْ آلكَلمّة جّفآء ،
مّآتتْ حـّزنْ*
مّآتتْ وجّـعَ

****
وعد في غرفتها تدراي دموعها المتتابعة بكرة اول ايام العيد. .وهي وعيدة لا ام ولا اب ولاحتى اخوان تتمنى ترجع لحضنهم لكن هذا مستحيل بالنسبة لها..اخيرا خرجت من غرفتها وهي متخذة القرار الاصعب في حياتها...
.
كريس : اسمعي انسة وعد. ..فكري جيدا قبل اتخاذ اي قرار. .بيير حالتة سيئة ان كنتي ذاهبة لتحطمي قلبة فلا داعي لتحطيمة اثر من ماهو علية. .ولكن ان كان لك شيئا اخر فااذهبي اليه انهو في تلك الغرفة. ..

وعد : شكرا كريس. ..

كريس : لاداعي للشكر. .انا اعتبرك اختي ولم اعتبرك غير هذا ابدا. ..

وعد ارتاحت نفسيا من كلامة. .وتوجهت للغرفة الي اشر لها عليها.. .دفت الباب ودخلت. ...انصدمت من شكل الغرفة. ..كانت غرفة بلاك ×بلاك مافي فيها حياة كلها سواد من الدولايب والتسريحة وحتى السرير اسود وكان في وسطة بيير ضام رجولة ومغطي وجهه بين ارجلة.. شكله كان يكسر الخاطر. ..كان لابس معطفاسود طويل وتحت شرت اسود للركبة بس ضاغط وتحت المعطف تيشرت كت ماسك ع الجسم..وشعرة مبعثر بطريقة جذابة. ..

وعد : بــــــيــــــيــــــــر !!!

بيير رفع راسه اول ماسمع الصوت:وعـــــــــــــــــ� �د..

وعد خلاص ماتت حيا لما التقت عينها بعينة الميانة بالحزن : انــــ ــا

بيير : انتي ماذا ؟؟؟تكلمي! !قلبي يؤلمني بقوة تكلمي بسرعة! !!

وعد وكان مويا باردة وانكبت عليهاوقالت بدون ماتحس: يلامة قلبك من الوجع "انتبهت " ونزلت راسها وهي خلاص بتذوب من الحيا. .

بيير شاق الخشة : اهذا يعني انك موافقة! !!..لكن انا اجنبي! !

وعد وراسها بالارض: ايه. .ومايهمني المهم اني احــــــــــــبــــــــــ ــك...وخرجت بسرعةمن الغرفة. .>>راحت مثل الاعصار..

خرجت لبرا وانا ميتة حيا منة رحت تحت المطر وصرت ادور تحتة ماحسيت الا وعيوني سيل مع هذا المطر تجدد لي الامل بالحياة. .

"حين انظر الى تلك الغيوم الممطرة.....اشعر برغبة عارمة بالبكاء.....لاوزيح هم كان يثقل على كاهلي....ولاعود للحياة من جديد....وارى الازهار تتفتح بعد ان ارتوت بالامطارلتبدو مشرقة....وليشرق معها نهاري الجديد....وليملئ الامل طريقي المزهر ......لاحقق احلاما تمنيتها....ولادعو ربي ان يساعدني. ...صار الامل طريقي. ...والامل حياتي. ...والامل مفتاح سعادتي. ...لذي ستبقى امبراطورة الامل متفائلة بتحقيق امالها وجميع احلامها ......""

بيير وكريس في البلكونة. .

كريس : ياحليلها تتونس...تصدق تذكرني بواحدة اعرفها تشبها بالحيل ... ابي اروح العب معها. .وجا بيمشي مسكة بيير من قميصة. .ودخلة لداخل. .وهو راح بعدها..

وعد وهي تناقز في المطر ومبسوطة :والله وناسه. .

بيير : تبدين اجمل تحت المطر ..

وعد حمر وجهها وصار قلبها يقرع طبول وجريت لداخل ..

راحت وعد لداخل مرت من جنب غرفة الرسم وكانت غرقانة مويا قررت تدخل الغرفة

وعد : الغرفة مرة حلوة. ..قربت لعند اللوحة الكبيرة في نص الغرفة كانت لبنت شابة مبينة في الثلاثين من عمرها.. كان شعرها اشقر حرير وطويل لنص ضهرها عيونها زرقاء غامقة..كانت بشرتها بيضاء ناعمة والرسمة متقنة بشكل رهيب. ..

وعد وهي تقرا المكتوب ع الرسمة طبعا بالانجليزي :كاندي الــ

بيير :الــ. ....

التفتت وعد بصدمة : ايــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيير : نعم هذه هي الحقيقة !!

وعد : هذي تشبهك مرة.. من رسمها.؟؟؟؟

بييربعيون حزينة : هذه امي ..انا رسمتها. ..

وعد : يعني انت ابنــ

بيير يقطعها : هذه قصة قديمة. ..سأخبرك بها

وعد بدا جسمها يرجف من البرد. .بيير فسخ معطفة ولبسها اياه

بيير : سأحكي لك كل شيئ تعالي معي الى غرفتي. .

وعد خافت ونزلت راسها "وعد طول الوقت مغطية وجهها "

بيير : لاداعي للخوف. .لن افعل بك اي شيئ ثم انك ستصيرين زوجتي قريبا. .

وعد ياربي من هذا الجريئ اتمن الارض تنشق وتبلعني ولا اسمع منه هالكلام. ..مسكها من ايدها وراح فيها غرفتها جلسها ع سريرة. .

وعد مسكينة ميتة من الحيا هو شوي بعيد عنها بس انت خايفة. .

بيير : حسنا ان ماحصل هو...........>>اعرفكم ملقوفين بس اصبرو الصبر زين. ...

★★★★★*★★★★★* ★★★★★

مر هذ اليوم طويل ع الكل وبالذات نايف وربيع وعلي وخالد واسوم وشاهين وسارة. ...

كان محتاصين عشان يسوو عزا لوعد بس اعمامها رفضو ولان عرس مناف واحلام قرب مابغو يخربون فرحتهم سارة الكل ينضر لها بستحقار وكره ع الي سوته في وعد. .مرات الثلاث الايام الاولة من العيد طويلة مرة كان العيد اسوء عيد بالنسبة للكل. ..اما وعد تمت ملكتها ع ريان. ..>>>لا تسئلو من ريان كل شي بوقتة حلو

بقول لكم ايش صار في ملكة وعد عشان ماتزعلو ..

في ثاني يوم العيد. .

وعد : بسم الله وانتم كلكم وش تبون ؟؟

الخدامة : في سيد يجي قول رتب وهد. .

وعد : وجععععع انا وعد وهد. .

المصلحة السورية : هلا ائعدي وريحي بالك وانا بتصرف. .

كان في خمس عندها يساعدوها في التصليح. .جاب لها بيير فستان احمر قصير للركبة بأيد خيط وفتحتة الظهر كبيرة وفي اخرها فيونكة ومن قدام فتحت الصدر شوي كبيرة فيها كرستلات ع شكل ورود سوت شعرها مفتوح ع حريتة طبعا عشان يغطي ضهرها وسوت ميك اب ناعم شادو احمر بلاشر وردي وروج احمر صارخ. .طالعة تهبل. .وجاب لها كمان طقم الماس ناعم ع شكل فراشة. ..ولبست شوز احمر بكعب عالي

المصلحة السورية : خلاص بئة يكفي بكي. .خرب الميك اب ..تعبت وانا عم ساوية. .

وعد : عنبوك تنصحين. .خليك في حالك بس. .ولا اجي بنفسي اعدلك! !!"ماتحب احد ينضرلها نضرة شفقة"

المصلحة خافت منها وماعاد نطقت بحرف. .دق الباب كريس. .

كريس : انسة وعد هذا هو عقد الزواج وقعي عليه..اخذت الخدامة العقد لوعد

وعد : هذا بيحدد مصيري. .ووقعت ويدها ترجف...خلصت تصليح وجا وقت الشوفة. .وعد ترتجف وتدعي ربها يساعدها .تمنت اسماء تكون معها تهديها واختها تنصحها ريماس تنرفزها اخوها يدخل لها لزوجها وفي الاخير مامعاها الا ربها..دخلت للغرفة. .كانت عبارة عن مجلس كبير منفرد الوان الكنب فيه زرقاء فاتحة طالع يجنن..

وعدوهي منزله راسها : السلام عليكم. .

بيير طاحت بلوطة خق ع الاخر: وعليكم السلام. .وعد جلست عكنب بعيدة عنه بس هو قرب منها وهي خلاص بتموت حيا ومنزله راسها ..

بيير : انا قد شفتك مرات بس كانت لمحات. .لكن الحين اشوف قدامي ملاك ..طالعة تجنين. .

وعد خلاص وصل راسها بالارض وبدون ماتحس :ياحلو العربي من ثمك. ..هنا بيير ذاب وماقدر يتحمل رفعة وجهها بيدية وباس خدها. ..قامت وعد ع طول من الحيا. .بيير كان لابس جينز اسود وتيشرت ابيض كت بكتابة بالاسود في وسطةوشوزبوت ابيض..طالع يخق. .لحقها وهي تتراجع الين وصلت الباب حاوطها بأيديه. .

وعد وهي طماطة : بــــ ــعد عنــ ــي..

بيير : اوكي بس بالاول قولي اسمي ابي اسمعه!

وعد : بيير بعد. .

بيير : لا مو هذا رغم انه طالع جنان منك. .

وعد خلاص ذابت : تكفى ريــــ ــ ــان ..

ريان ذاب : لا انا مااقدر انتي اول واحدةتناديني بأسمي الحقيقي. .وطالع يهبل منك. .وعد دوروها ماتلقونها من الحيا. .رفع وجهها له صارت عيونها الخضر في مقابل عيونة الزرق وكل واحدة تحكي للثانية طالعين عصافير حب يجننو. .قرب منها ريان وباسها في شفتها بقوة وضمها لصدرة. واستمر حاضنها لفترة .>>بنات عيونكم لاتنطلونهم

★★★★★* ★★★★★ *★★★★★

واخيرا عرس مناف واحلام احلام مرتبكة وحالتها حالة والبنات الي يهدونها والي يزيدون عليها. ..نزلت لكوشتها ع اغنيه هادئة وبعد زفت مناف دخل والبنات خقو عليه ودخل معاه بسام وبدر وعبدالله وابوه وعمة. .سلمو عليها وجلسو يرقصون شوي. ..

شاهين : تكفى خالد لا تقلبها مناحة الحين ..

خالد : تعرف اني مو رايق لك. .

شاهين : انا والشباب بندخل بتدخل معانا نبي نتونس ..وسحبوه معاهم بالقوة ودخلو كلهم وبدأ رقصو والبنات خاقين عليهم يقولون من هذولا المزايين. ..

نايف : تسلم شاهينوة ونستنا ...وردح

شاهين : هذا واجبي ...كانو يرقصون ع اغنية" ياجارا روحي ع دارة الغالي واحشني جيبيلي اخبارة الخ"

وكل واحد يشطح وينطح من عنده ...كملت الاغنية. ..وبسام يأشرللطقاقة تشغل اغنية وشغلت اغنية هندية "دوم مجالي "

بسام : مالقت لنا غير الهندي. ..وفجأة دخلت واحدة لابسه ساري احمر بورود سودا والساري مرة فخم من قطعتين القطعة الي فوق لنعند البطن والتنورة من تحت السرة والشال الاحمر مغطي بطنها وضهرها ومغطي ع شعرها ونازل ع وجهها ..الكل استغرب من هذي الي تدخل كذا يعني ماتستحي. ..

اكيد عرفتوها وبدأت ترقص ع الاغنية بحركات متقنة وروعة كانت كأنها هندية مافي فرق ابدا

اسوم : من هذي مشاء الله تعرف ترقص. .

ريماس : ايه والله تعرف حركاتها روعة. .بس ماتستحي ترقص قدام العيال..

ليان : ماعليك منها المهم اننا مانعرفها ...كملت الاغنية وقفت وعد رقص.. .قربت من الكل وهي لسى مغطى عيونها امتلت دموع من شافت خالد كان ودها تروح وتحضنه بس ماتقدر.. راحت لبوابة القاعة. .

وعد : بيير ادخل.. دخل بير بالبذلة الجينز اسود بجيوب كثيرة منتشرة فيه وتيشرت ازرق نص كم ضاغط والنظارات الشمسية.. خالد ميز صوتها.. الكل انصدم كيف هذا يدخل كذا وبدون استئذان..

علي : هيي انت وش تبي داخل؟ ؟؟

وعد وقفت قدامة : ابد سلامتك اخوي انا اجيت اسلم ع بنت عمي وابارك لها..

علي انصدم بقوة : وعد؟ ؟؟؟

وعد : ايه انا ايش فيها؟ اوه نسيت انا ميتة؟ ؟

خالد وهو يجري لعندها هو ونايف : وعد انتي عايشة؟ ؟؟

وعد بأستهزاء: لا انا وعد مو عايشة. .وبعدين معاكم "رفعت الشال عن وجهها ..

نايف قرب منها يبي يحضنها يبي يتأكد انها هي وعد. .

وعد دفت يده بقوة : بعد عني لاتلمسني. .

سارة وهي تقرب منها : وعد مااصدق انك وعد "وبكت "

وعد وهي تبعدها عنها : اوعك تلمسيني. .لاتئربي فاهمة شو عم احكي! !!

خالد : وعد وشو فيك ؟؟؟

وعد : ائلت وش فيني. .مافيني شي. .مبروك احلام انا جيت اسلم عليك وبس. ...

بيير : هيا فل نعد حبيبتي لم اعد اصبر انا ابقى بعيدا عنك. .

وعد : اوكي بس تكفى عشاني.. شوي بعد حبيبي "قالتها بعفوية"..والكل انصدم. .

اسوم : وعد ايش قاعدة تحكين الحين؟ ؟؟وبعدين ليش انتي مع هذا الاجنبي؟ ؟؟

وعد : لاتغلطي عليه... .وبعدين هو له اسم! !!اكثر المعازيم خرجو مابقي غير العايلة. .وصارت الساعة 12ونص اليل..

ريماس : وعد ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعد : وشو الي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ارتكبت جريمة يعني.. صح هذا بالنسبة لكم رميتوني اتهمتوني بأخص الاتهمات وحبيت اثبت لكم...

خالد : تكفين وعد بعدي عنه ...انت "يكلم بيير"مو كنت في المطار في هذاك اليوم!!!!

بيبر : نعم انا ماذا في هذا؟؟؟

وعد: مستحيل اصلا هو كل شي بالنسبة لي الحينماراح اتركة! !!كان لسى الدي جي شغال اشتغلت اغنية حسين الجسمي "حلوحلو"

"حلو حلو عن سمايه ذا حبيبي للنهاية
مهما قلتو فيه وعبتو والله مااترك هوايه
كل من يمسك لسانة حبة في قلبي امانة
لا احدا ينصحني شكرا اتركوقلبي بجنانة
حلو حلو عن سمايه
كل ماتحكون عنه كل مااحبة زيادة
يعني روحو شوفو غيري مالكم مني استفادة
حلو حلو عن سمايه "

اسوم : احنا عرفنا الحقيقية انك بريئة ياوعد..

وعد : واذا عرفتو.. .مستحيل اسامحكم. .ابو عبود كان يناظر بيير نضرات شك. .

بيير : وعد ايهم هو؟ ؟؟

وعد : هذاك هو "وتأشر على عمها"

ابو فواز : وعد احنا عرفنا انك ماسويتي شي. .بس ليش تروحين مع هذا ؟؟؟

وعد : عمي هذا الي تتكلم عنه هو الي انقذني من الموت في الوقت الي اهلي حاولو يقتلوني.. .هو الي اعتنى فيني واهتم بكل شي يخصني ولا لحظة فكر يسألني ليش صار لك كذا؟؟؟بينما اهلي شكو فيني وبدون مايتأكدون ماصدقوني "وبكت "

بيير قرب منها وحضنها : ليش البكي حبيبتي دموعك غالية مافي احد يستحقها.. دام انا معاك ماتبكين. .

الكل انصدم منه كيف يتجرأ يسوي كذا؟؟؟؟؟

خالد وهو فاير منه: بعد عن اختي ياوسخ..

وعدوهي تشاهق :لا تغلط عليه فاهم. ..ولا انت اخوي ولا انا اختك فــــــــــــــاهــــــــ ــــم؟؟؟يلا سلم عليها وخلنا نروح ماعاد اقدر اتحمل تكفى بسرعة. .

بدر وهو معصب : وعــــــــــــــــــد!!!!

بيير : انتي تأمرين امر ياقلبي. ..

وعد :منو انت عشان تصارخ علي؟ ؟؟؟؟؟؟؟

بيير راح لعند احلام ومناف قرب من احلام الكل كان واقف ماعرف ايش يسوي..

بيير رفع الغطى عن احلام : مبروك الف مبروك.. .منه المال ومنك العيال. .."وبأبتسمة" طالعة قمر اليوم.. احلام ماتحركت منصدمة. .وعد قربت جنبة

وعد : مبروك احلام. ..

مناف : هييييي انت كيف تتجرأ انك تلمسها؟ ؟؟؟؟؟؟

بيير : اهدأ ياابن العم.. .الصدمة الاكبر>>>قصف جبهه

مناف : ابن العم شنو تقصد؟؟؟؟؟

وعد : يلا ريان خلنا نروح.. ..ابو عبود اول ماسمع هالاسم راح لانده ع طول. .

ابو عبود : ريــــــ ــان انت هو صح اكيد هو؟ ؟؟

ريان : اثاريك مانسيت هذا الاسم الي رحت قبل تشوف شكل صاحب الاسم.. .

ابو عبود : يعني انت هو كيف؟؟؟

ريان : الجايات اكثر يبه ..حبيبتي تبيني اروح معاها. .

وهذي صاعقة>>صواريخ

بدر : كيف يبه ...من هذا>>>

ريان : انا بقول لك ...ابوك قبل اثنين وعشرين سنة كان متزوج مسيار الي هي امي انا كانت لسى صغيرة كان عمرها 14سنة بس هي كانت حلوة وجذابة ولانها يتيمة خدعها ولعب فيها ع كيفة وما حملت منة قال لها ماابيك اخر كلمه قالتها له وريان ويش بيصير فيه؟ ؟؟قال سقطية بس امي الله يرحمها مارضيت هو راح وتركها وع عمر 15ولدت وجابت ريان الي انت شايفة الحين. .

اسوم : يبه صح كلامة؟ ؟ ابو عبود نزل راسه ام عبود منصدمة من زوجها.. .وفي هذي اللحظة دخل ابو علي

ابو علي : وينها الخاينة وينها؟؟؟

علي : يبه مو وقتك ابد. .

ابو علي بعصبية : والله لاالحقها بأمها مثل امها خاينة. ..ومثل ما قتلت امها بقتلها الحين ويــــــــــــــنــــــــ ــــها ؟؟؟

وعد نزل علبةيها كلامه صورايخ مو هي بس الا الكل صدمة ورا صدمة وحقائق تكشف في نفس الوقت. ...

وعد : لا مستحيل مــــــــــــســــــــتــ ــــــــحــــــــــيـــــ ـــــل ..امــــــــــــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وخرجت تجري لبرا وشلال يسيل معها ماكنت تشوف قدامه. ..ماسمعو غير صوت تفعيط السيارة وصرخة وعد وبعدها الهرنات. ...

وعد : ااااااااااااااااااااه

الكل بخوف : وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

"الزمن يفرض سؤال كل إجاباته محال
السعادة شي واضح وماهي من وحي الخيال
كلنا محد سلم من تعاسة أو ألم أو جراح
بس منهو الي من وسط قلبه أبتسم"

"ليه الحقيقة تعتبر كذب ونفاق؟!
ليه الصراحة بالمحبةجريمة ؟!
ليه الوفا معدوم من الاعماق ؟!
ليه المشاعر مالها قيمة ؟!"


اسفة طولت الفصل لانة ماقبل الاخير. ..

نــــــــــــــهـــــــــ ـــــايــــــــــة الــــــــــفــــــــ التاسع عشرـصــــــــل

ايــــــــش بـــــــــيـــــــــصــــ ــــــيــــــــر فــــــي وعــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.