آخر 10 مشاركات
[تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الشبح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          الضياع - بقلم الكاتبة ضي الشمس *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          رجل ليس لها (73) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-18, 12:02 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 30؛


وهي مبتسمه وضامه ابوها، اول ما يدخلوا للصاله يتلاش ابتسامتها بصدمه!!!
من الشخص الي تشوفه ويزيد ضمها لي ابوها، تطالعه بنظرات كره وخوف وهي مو حاسه بنفسها، التفت خالد لها بأستغرب :انفال وش فيك؟
انفال حست على نفسها وخفت من شدها، وهي تبتسم بتوتر :لا ولا شي.
خالد ابتسم لها وهو ضامها للحين :هلا والله بفيصل.
فيصل كان يتكلم مع خالته،،
التفت لباب الصاله، وفتح عيونه بصدمه وهو يشوف شكلها والرضوض الي بوجها والاحمر الي بخدودها،،
يوم جات عينه بعينها كان مصنم بمكانه، ما حس على نفسه الا بصوت خالد تحنح :هلابك عمي.
-ابتسم بمجامله هو عينه عليها-
انفال كانت قاعده جنب ابوها وساكته، وكان خالد يتكلم مع فيصل وسلطانه،، بعد ما كانت ناويه تقعد مع ابوها حست المكان يضايقها -تنهد بضيق و قامت خالد التفت لها- وبأبتسامه :وين؟
انفال بابتسامه :بروح ارتاح اشوي.
فيصل هو يتعمد يسئلها :سلامتك وش صاير لك امس كنتي عندنا ما فيك شي!!
انفال عصبت مره وحاولة تمسك نفسها :الله يسلمك -الله ياخذك فوق ما انه هالشي صار بسببه يسئل له وجهه -ابد طحت من الدرج.
فيصل ابتسم :ثاني مره انتبهي ماتشوفي شر.
انفال وهي طالعه لغرفتها، وتتكلمك مع نفسها؛
-غبي وش ناوي عليه منجد مايستحي المفروض ما يجي للبيت بأي حق يجي -
حست بيد احد يمسك كفها، صنمت بمكانها والتفت حست قلبها بوقف، انصدمت منه ومن جراءته -
فيصل بابتسامه وهو يقرب منها :جيت بطمن على حبيبتي.
انفال وصلت اخر مراحل العصبيه، وبصراخ :نعم تخسى اخر واحد بالعالم اكون حبيبته اقول ابعد عني ولا والله اصرخ وتشوف وقتها سالم وابوي وش يسوون فيك؟!!
فيصل بابتسامه مكر :نزلي صوتك لا اعلمك كيف تنزلينه ويلا صرخي بشوف وش بصير!!
انفال انصدمت من ثقته الزايده، طنشته وجات بتمشي وقف قدامها،،
ماسكها من يدها وبعصبيه :اذا تكلمت توقفين فاهمه ولا تشوفي تصرف ثاني يعجبك.
انفال حست بتفجر منه مو طايقه تشوفه بعد، جا لين عندها ويهدد غمضت عيونها :ممكن تخليني يا المحترم.
فيصل كان بيتهور بتصرفه،،،
بس مو بيتهم ويقدر ياخذ راحته، ممكن اي شي يسويه يوديه بدهيه بعد عنها:ماراح ترتاحي مني بهالسهوله!!
انفال على طول راحت لغرفتها :هذا لازم اوقفه عند حده ولا يتمادى كثير ولا واثق الله ياخذه غبي -صارت تفكر وش ناوي عليه فيصل وليش تغير فجئه معاها -



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:57 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 31؛

"باليل 11"

تأخر بشركته وهو مو حاس على نفسه، شاف الساعه تذكر طراد غمض عيونه بتعب، ورفع جواله ودق :الو.
طراد هو مبتسم :هلا والله بساحب!!
يوسف ابتسم بتعب :ماسحبت بس كنت مشغول و ما انتبهت للساعه تبي نطلع الحين؟
طراد ابتسم :لا مالي خلق الحين خلاص خليه بكره الحين يا رجال الاعمال خلص وتعال البيت نوير مشتاقه لك
-تضربه نورة امه بخفه على كتفه ضحك وبمزح -شفت من قوة الشوق وش تسوي.
يوسف ابتسم بحب، وهو واقف يطلع من مكتبه :قولها مسافة الطريق وجايك.
-قفل من طراد وهو طالع من الشركه،،
شاف ورقه على قزازة سيارته استغرب ورفعه قرا الكلام وفتح عيونه بصدمه!!!!!
..........................
"بنفس الوقت وصلت صدمه ثانيه"
كان خالد توه طالع من مركز الشرطه،،ويحس التعب مسيطر عليه بذات اليوم كان عنده تدريب اليوم كله كان معاهم طلع لسيارته،،
والتفت لقزاز بأستغغراب هو يشوف الورقه فتحه،، وكانت هنا الصدمه!!!
صار يده ترجف من قوة الخوف والعصبية، وهو يركب سيارته ومتوجهه لبيته،،
ماكان مهتم لسرعته اهم شي يوصل للبيت،، وصل بعد خمس دقايق يدخل للبيت..
كانت سلطانه بصاله قاعده شافته داخل نادته، ماكان يسمعها هو يطلع على طول لغرفة!!
سالم شافه نايم تنهد براحه، واخذ شهيق وزفير عميق قفل الباب بهدوء.. وطالع لغرفة وسام وشافه نايم، ابتسم بحب توجهه لغرفة اميرته فتح الباب بهدوء، وكانت الغرفه مرتبه و مو موجوده بسريرها،،
كان بباله تكون- بالحمام يكرم القارئ-دق الباب عليه ماسمع لها صوت استغرب، وهو يشوف الباب ينفتح ولمبته مقفله، يعني مافيها احد حس ببرود بأطرافه،، وهو ينزل بشويش عكس دخوله ويشوف سلطانه واقفه على نهاية الدرج تكلم بهدوء:وينها؟
سلطانه استغربت من سؤاله :انت وش فيك اليوم دخلت مستعجل والحين تسئل عن مين!!
خالد نزل عندها وهو يتكلم بهدوء:وينها انفال؟
سلطانه بهدوء :وين بتكون طلعت للحديقه!!
خالد مشى من جنبها وراح للحديقه، وهنا كانت الصدمه الأكبر!!!!!
...........................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:58 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 32؛

"نرجع للاحداث قبلها بساعتين :

" كانوا اثنين عملاقه، لابسين اسود حتى وجيهم مقنعه مايبين ملامحهم، وكل واحد فيهم بخصره مسدس، واقفين قدام مكتبه،،
ابتسم وقال بصوت مليان شر :واخيرا ببدا بأول خطوه من زمان كنت مستنى هالحظه يا خالد بس ما كنت ابغى امشي معاك بهذا الطريق بس انت بديت معاي وانت تتحمل الي يجيك -ضحك بشر وهو يأمر رجاله-
:يويلكم اذا صار فيهم شي ابيهم عندي وهم عايشين ابغى الخطه تمشي مثل ما خططنا له بدون ولا غلطه وتعرفون اي غلط بسيط وش عقابه!!!
"حركوا رؤسهم بطاعه بدون ما ينطقوا، وطلعوا من عنده للتنفيذ الخطه الي حطه، متدريبين على هالشي كل الي عنده يفذون اوامره بدون سؤال او نقاش،،
.......................
" كان طالع من شركته تنهد بتعب،،
وهو يتذكر اهله ابتسم تلقائيا، وعلى طول رفع جواله وارسل لي امه :-يمه انا ميت جوع اذا جيت ابي اكل على طول -قفل جواله وحطه بجيب جاكيته وهو مبتسم،،
قرب لسيارته فتح باب السياره، وكان بيدخل لمح شي ابيض على قزاز السياره الاماميه!!!
طلع وهو يقفل الباب، و اخذ الشي الابيض وكانت ورقه زاد استغرابه بهالوقت،،
وهو يشوف ورقه بيضه وفيه نقطه سودا، بهالحظه حس بشي قاسي على راسه، وصوت خشن :اذا تحركة اي حركه الي بيدي راح يفضى براسك!!!
غمض عيونه وفتحه بعدم تركيز، مو مستوعب الي يصير له ما طولت مدة تفكيره الا تجيه ضربه على راسه يغمى عليه!!!!!
..............
"الساعه 4:00"
كانت قاعده بصاله وبالها مشغول قالها،،
قبل كم ساعه ماراح أطول، وجهزت له السفره بس طول مره صار له سته ساعات،،،
قلبها مو مطمن على تأخيره دقت عليه اكثر من مره كان يرن لين يقفل،،
رفعت جوالها دقت اخر مره!!!كان مغلق وصل خوفها اخر مراحله، دقت على رقم من زمان عنه رقم لها سنين ما دقت عليه،،
كنت تدق عليه بالاوقات الصعبه غمضت عيونها بخوف وحطت الجوال على اذنها وبتوتر :الو!!!
......................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:59 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 33؛


بمكان ثاني نفس التوقيت :
كان يحس بتعب عميق بجسمه، بعد تعب التدريب تنهد بتعب وهو طالع من المركز ومتجه لسيارته،،
"لفته الورقه البيضه على قزاز سيارته الاماميه، شافها بنظرات استغراب وتعجب رفع الورقه وفتحها لثانيه ثانيتن وكأنه تذكر شي "
واستوعب الورقه عرف انه اشارة تهديد،،لانه قاله له بصريح -اذا جاتك ورقه بيضه داخلها نقطه سودا ترحم بولدك -
صار يده ترجف بتوتر وخوف على عياله، غمض عيونه بقووه وهو يضرب قبضة يده على سياره، وبعصبيه :والله اذا صار له شي ما راح احرمك والله!!!
ركب سيارته، وهو مايشوف الطريق من عصبيته وخوفهه سرعته بتوصل 180،،
وصل بمدة قياسيه نزل، والخوف مالي قلبه،،
دخل لداخل البيت وعقله مشوش، وتفكيره محدد بشي واحد "سالم"
طلع لغرفته بسرعه وصل لباب غرفته مسك مقبض الباب وصنم وكأنه مايبي يفتح الباب!!!
وينصدم بس قلبه متملكه الخوف يبي يطمن عليه، فتحه ببطئ بلع ريقه بصعوبه، و اول ما فتح الباب!!!!
شاف سالم نايم والابجواره اضاءته خافته، قرب منه وهو يتأمل ملامح ولده،،وكأنه من زمان ماشافه يمكن هالشعور جا من بعد خوفه عليه،باس راسه وطلع،،
تنهد براحه، وهو رايح لغرفة اخر عنقود، دخل شاف وسام نايم متشقلب والفراش مرمي تحت سريره، ابتسم على شكله وهو يقرب منه ويغطي عدل،،
وطلع والراحه متملكه قلبه، ابتسم وهو متوجهه لي اميرته دخل وهو يشوف غرفتها تأمل غرفتها،،
"كأن انيق رايق لبعد درجه، مثل شخصية انفال أبتسم، وهو يشوف الغرفه كيف تداخل ألوان متناسقه مع بعضها بحكم تخصصها،،،
" تصاميم ديكور "هي صممته بطريقتها الخاصه ابتسم، وهو يشوف غرفتها ماشافها على سريرها،،
توقع تكون -بالحمام يكرم القارئ-دق عليها الباب مره مرتين فجئه الباب ينفتح من نفسه!!
والاضاءه مقفله معناته مافي احد هنا، قلبه نغزه بخوف وصنم بمكانه لثواني،،
وهو ينزل لتحت بهدوء، بعد ما قلت له سلطانه عن مكان انفال استوعب نفسه وهو واقف بالحديقه،، والمكان فاضي مافيه احد طاح على ركبه وعينه عجزت ترمش وقلبه حس بيطلع من مكانه،،
وفجئه قبضة يده زادت، و وجهه قلب احمر من العصبيه وعروق رقبته ويدينه برزت، وهو يصرخ وقام، طلع من البيت:والله موته بكون على يدي الحقير!!!!!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:02 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 34؛

"كان بمركز الشرطه"،،
وهو قاعد على كرسي مكتبه، وحاس روحه تطلع بممرور كل دقيقه مرت عليه سته ساعات،،
وهو مو عارف عنها شي، كان خايف على سالم وحس ممكن ينهار بالحظه لو ماشافه فكيف بأنفال!!!!
كانت اكثر من بنت يشوفها منبع الحنان والتفاؤل، كان يشوف كيف عيونها تلمع بالحب بمجرد مايشوفها كان واثق حب بنته له كان شي عظيم عنده وكان فخور بهالشي"
حس والاول مره دموعه بينزل،،
" بمجرد التفكير يصير لها شي، كيف لو جد؟ غمض عيونه بالنفي وكان منزل راسه،،
دق باب مكتبه رفع راسه بسرعه وكأنه يستنى احد يطمنه انه كل شي بخير،،شاف منصور يدخل عليه و وجهه مسود :للاسف للحين مانعرف مكانها ولا لقينا اي خبر حتى هو مو موجود بالسعوديه!!
خالد بعصبيه وهو يقوم من قدامه، وينفجر و وجهه يحمر من قوة الصراخ:انت وش تقول صاحي كيف مو بسعوديه هو خاطف بنتي!!! كيف مالقيتوا شي يخصها وش شغلتكم اذا انتو ماعرفتوا؟!
قطع كلامه صوت جواله رفعه بسرعه، بدون مايشوف الرقم وبصوت مبحوح من الصراخ :الو.
جاه صوتها الناعم الباكي :ابو سالم طلبتك ادري لي سنين ما كلمتك ولي سنين ما طلبت شي تكفى طمني على يوسف له سته ساعات من كلمني والحين ادق عليه جهازه مقفل شوفه وينه؟
خالد وكأنه مويه بارده انكبت على راسه، جمد بممكانه وحس قلبه بيطلع من مكانه، غمض عيونه بصوت واثق :اطمني يوسف بخير وهو هاليومين مسافر عنده شغله مهمه بحاول اخليه يكلمك ويطمنك عنه.
نوره ابتسمت وكأنه روحها رجعت لها : الحمدالله ياربي انه بخير طمنتني عليه بس ليش ما قال لي مع انه كان راسلي برجع للبيت وقبل كل سفره يقول لي؟!
خالد وهو مازال بصوته الواثق الرجولي :كان مستعجل والحين اخليك اشوي مشغول وبقوله يطمنك عنه.
نوره بحراج :اسفه دقيت بوقت غلط بس من خوفي عليه مع السلامه -قفلت-
"خالد قعد على الكرسي ورا، وكأنه مو مستوعب شي عقله مشوش وكل الي يشوفه اسود بأسود،،
منصور قرب منه بخوف، وهو يشوف حالة خالد وهز كتفه وبنبرة خوف :وش فيه يوسف؟
خالد وكانه فاقد الوعي وهو يتكلم :اخذ يوسف بعد!!
منصوور فتح عيونه بصدمه من كلام خالد،، ومسك راسه وقف يبغى يطلع حاس المكان خانقه،، فتح الباب يطلع جاهم اتصال لمكتب خالد!!
منصور وخالد بنفس الوقت كلهم التفتوا للتلفون، وقف خالد وهو يرفع السماعه،،
ودقات قلبه تزيد بشكل اول ما سمع صوت الي يكلمه، قبضة يده زادت، ويده الي ماسكه التلفون تعصرت بين اصابعه وجهه تغير لونه، و ملامحه تحولت لشخص ثاني من العصبيه :هذا انت؟
.................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:03 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 35؛


"بمكان ثاني الظلام كان مسيطر على المكان وهدوء مافي غير صوت كلاب الحارسه"
فتح عيونه ببطئ من ازعاج الاصوات، وحس بألم قوي بأخر راسه،،رفع يده يبي يمسك مكان الالم!!
يده ما تتحرك من مكانه وكأنه فيه شي يمنعه، فتح عيونه وهو يطالع نفسه مربوط ويدينه لورى مربطه،،
وحولينه حبال كثير تمنعه من الحركه، حس نفسه بحلم للحين مو مستوعب الموقف،،
فتح عيونه وغمضه اكثر من مره، وهو بباله انه كابوس وراح يصحى بس اكتشف هذا الواقع هو مربط،،
التفت للمكان الموجود فيه، كان غرفه صغيره فاضيه مافيها شي شبهه مظلم، وكان فيه احد قاعد قدامه؟!!
ما استوعب شكل الشخص الا بعد مده كانت، وحده منزله راسها وشعرها الطويل مغطى وجها، مو مبين ملامحها، ومربطه مثله فتح عيونه بصدمه!!!
مو قادر ينطق شي من قوة الصدمه، بلع ريقه بصعوبه وهو يصرخ :فيه احد هنا وش تبغوا مني رابطيني كذا!!!
-بنفس الحظه فزت هي بمكانها بخوف، من الصراخ الحاد كانت مخدره ورفعت راسها بصدمه، من الي تشوفه والمكان الموجوده فيه فتحة عيونها بصدمه وعجزت تنطق بشي"
.............................
نرجع للاحداث لورا
وقف خالد وهو يرفع السماعه، ودقات قلبه تزيد بشكل اول ما سمع صوت الي يكلمه،،
قبضة يده زادت ويده الي ماسكه التلفون تعصرت بين اصابعه وجهه تغير لونها، و ملامحه تحولت لشخص ثاني من العصبيه :هذا انت؟!
....بصوته الخشن الواثق وهو يضحك:قلت اكيد بعد هالفتره تكون مشتاق لي!!
خالد وهو يحاول يسيطر على نفسه :تخسى اشتاق لواحد مثلك -قالها بنبره عصبيه وبخوف- وينهم العيال والله لو لمست شعره منهم اعتبر انه اخر يوم بحياتك!!
.....ضحك وقال بثقه :مو قبل ما يتم المخطط وانت عارف وش الي اقصده اذا تم ساعته بخليهم غيره انسى.
خالد ابتسم بشر:كيف بتم مخططكم وكل الأوراق عندي .
.....ضحك بقووه وهو يقول بنبرة مكر وخببث:لا اطمن الأوراق عندي بس اخذتهم عشان احذرك اذا سويت اي شي يخرب مخططي اعتبرهم بساعته بقبرهم مفهوم!!
خالد صعق من كلامه، ونزل السماعه بصدمه هو مو قادر ينطق غمض عيونه، يحاول يصدق الي يصير له وصرخ بعصبيه :كيييف عنده كييييف!!!!
..............................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:05 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 36؛

تنهد بضيق ويحس كل شي يخنقه أكثر،،
منصور توجهه له وحاس رجوله ماتشيله من الصدمه، هو ملتزم الصمت بعد فتره قام خالد وهو ساكت، منصور قام معاه : فين رايح؟
خالد بهدوء عكس البراكين الي بداخله :للبيت ابيك تجي وتجيب معاك طراد!!
منصور بالطاعه ويطلع:ابشر.
"بعد ساعه"من خروج خالد ومنصور كان الفجر،،
بمجلس الرجال ببيت ال خالد،،،
كانوا متجمعين خالد،سالم،طراد،منصور؛
طراد وسالم يطالعون بعض مستغربين، وش الي يخلي ابوهه يجمعهم بهالوقت وبهالشكل المستعجل!!!
بس كانوا ملتزمين بالصمت لين يجي خالد ويتكلم، "كان خالد بغرفته يدور بدولاب خزانته، وانصدم مافي الأوراق وجا بباله انه يوم خطفوا انفال اخذوا الأوراق!!
وقتها سطانه كانت تطالعه بخوف وتوتر، بذات عرفت وش الي يدور عليه بتوتر :خالد وش فيك لك ساعه تدور اجي اساعدك!!!!
خالد طلع ووجهه مرسوم بضيق كبير :لا انا عندي رجال الحين بالمجلس ويمكن اطلع بعده انتبهي للعيال وترى انفال انا رسلتها للسفره مستعجله بعد اسبوع بترجع عشان دراستها.
سلطانه اول ما طلع خالد من الغرفه،،
قعدت على طول بمكانها، وهي تاخذ نفس عميق انه خالد ماسئلها ولا قال شي يوم ماشاف الأوراق..
واستغربت سفرة انفال دايما قبلها بشهر تدري، عرفت الموضوع اكبر من السفره وتنهد بضيق وهي تتوجهه لغرفة وسام،،
...................
رفعت راسها بصدمه من الي تشوفه، والمكان الي موجوده فيه فتحة عيونها بصدمه وعجزت تنطق!!!
كان شخص عريض وملامحه حاده، وهو يصرخ استغربت اكثر يوم شافته تماماً مثل حالتها مربوط....
كان الصدمه كبيره عليها لدرجه عاجزه تتكلم، هدأ الشخص الي قدامها وهو مركز نظره فيها خافت، وهي تطالعه بخوف،،،
يوسف بعد ما تعب من الصراخ، وما شاف احد يرد عليه رفع عيونه عليها،،،
وانصدم شافها تتطالع فيه كان ملامحها مو مره واضحه، من الظلام عجز ينزل نظره منها، وهو يشوف شكلها الخايف والبريئ ونظراتها كله خوف كان الهدوء سيد الموقف بينهم،،،


.................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:26 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 37؛

دخل خالد لمجلس بيته واضح على ملامحه الضيق،،
تنهد تنهيده طويله، وقعد جنب طراد، وقدامه كان سالم ومنصور،،
والكل كان ساكت ينتظروا خالد يتكلم، بعد مده صغيره تكلم خالد وحاس الكلام صعب يطلع من لسانه :طراد انت ليش رحت لقصر،،،
طراد انصدم كيف عرف خالد :ما رحت!!
خالد تنهد بصبر :طراد تكلم لانه فيه مصيبه صارت ولازم نحلها بدون ما احد يعرف.
طراد استغرب من كلام خالد وقال : وش صاير وش مصيبته!!!
-قام بخوف- امي صار فيها شي اكيد وريف ولا شيهانه انا لازم اروح اشوفهم..
سالم مايدري ليش قلبه كان ناغزه من اول ما ابوه صحى، ويبيه للمجلس وسمع اسم وريف حس قلبه وقف للحظه، هو بنفسه ما كان فاهم شعوره او احساسه،،
مسك يده خالد ورجع قاعده جنبه، وقال بنبره مليانه حزن وضيق :لا يوسف.
فتح عيونه طراد بصدمه اخر من كان متوقعه ممكن يصير له شي يوسف، وبرجفه :وش فيه يوسف!!!!
خالد بعد يده عن طراد، ونزل راسه مايبي احد يشوفه ضعيف او يشوف بملامحه الضعف:يوسف وبنتي انفال انخطفوا،،،
كان الصاعقه على سالم وطراد!!!!
قام سالم بعصبيه :وش انخطفت بفليم احنا قبل ما انام كنت عندها وكنت قاعد معاها انا بروح اشوفها!!!!
- ماسكه منصور بصوت الرجولي الثقيل :يعني ابوك يكذب استحى واقعد اسمع الكلام للاخره.
سالم سكت من بعد كلام منصور، وحاس نار تشتعل بداخله
طراد كان للحين جامد بمكانه!!!
مو مستوعب شي بلع ريقه بصعوبه وقال :وهو بخير؟
خالد حس كلمة طراد سكين انغرز بصدره، وسكت وبهدوء:ان شاءالله يكون بخير.
-بنفس للحظه دق جوال خالد، الكل فز عليه بخوف وتوتر رفع جواله برقم غريب :الو.
..... اشوفكم متجمعين عسى ماشر!!
خالد حس عصبيته وصل ذروته وبصراخ :داق علي تستهبل خلصني ابي اطمن على يوسف وانفال
.....بخبث والابتسامه على وجهه :هدي يابابا بدري على العصبيه ونصيحه قصر صوتك لا يجيك شي ما يعجبك!!
خالد يحاول قد مايقدر يمسك اعصابه وهو من بين اسنانه :اخلص ابي اطمن!!
-انصدم هو يسمع صراخ يوسف بس بعيد مره، والخوف مسيطر على قلبه وهو يسمع صوته لين وصل عنده -
.....:يلا كلمه هو وبنتكم المصون اقصد حرمته يسمعونك!!


..........................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 09:27 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 38؛

يوسف بعد ما تعب من الصراخ،،،
وما شاف احد يرد عليه، رفع عيونه عليها وانصدم شافها تتطالع فيه!!
كان ملامحهها مو مره مبينه من الظلام، عجز ينزل نظره منها وهو يبي يعرف شكلها،،،
يحاول بجهد يعرف من هذي وليش مربطه مثله!!
"الهدوء سيد الموقف بعد ربع ساعه"
قطع هدوئهم شخص غريب، كان مو بين عليه شي متلثم وهو لابس ثوب اسود، ومن ظلام المكان كأنه ظل"
يوسف بصراخ وهو يشوف هالشخص يدخل لعنده، وراه اثنين عملاقه بخصرهم مسدس، واضح البوديقارد،،
بصراخ وهو يتحرك من مكانه يحاول يفك نفسه :نعم هيه انت وش تبي رابطني كذا شايفني حيوان عندك!!!
.....ابتسم بشر وهو يرفع الجوال ويحطه سبيكر :يلا كلمه هو وبنتكم المصون اقصد حرمته يسمعونك.
يوسف انصدم من كلامه، واستغرب هو يكلم مين؟
انفال حست كانه احد ضربها على راسها من قوة الصدمه!!
خالد بعصبيه وواضح من صوته وهو يصرخ لانه سبيكر :استخفيت انت وش قاعد تقول وش حرمته خاطف احد ثلاث بعد!!!
.....ضحك بصوت مرعب، وهو يتكلم بثقه :ليش مو انت وعبدالله.
-ابو يوسف -كنتوا مخططين اول بنت لك و واول ولد له او العكس تزوجونهم لبعض-ابتسم بخبث -ولا بعد وفاته نسيت وعدك؟
خالد بعصبيه :لا تدخل بشي مايخصك والله لو تلمس شعره منهم مايفك مني الا الموت
.....:لا تقعد تهدد "امر رجاله يضربوا يوسف "لانه هذا الي بصير والمره الجايه اقوى من كذا بصير.
-بخبث قالها المره الجايه، "على بنتك" -قفل الخط بوجهه بعد ربع ساعه، بعد رجاله عن يوسف الي كان مربوط بالكرسي،،
وهو مرمي بالارض و وجهه وجسمه كله دم، وفاقد الوعي رفعوا عن الارض وطلعوا،،،
انفال صارت دموعها ينزل بصمت مفجوعه، ماتدري تصدق الي سمعته، ولا المكان الي هي فيه، ولا الشخص قدامها انضرب بدون سبب، والحين هو فاقد الوعي حست هذا كثير عليها،،
................... بمجلس ال خالد،،
بعد ما قفل الخط بوجهه، خالد يرمي جواله بأقوى ماعنده على جدار تتحول لأجزاء،،
وقبضة يده زادت و وجهه حمر، وهو يتكلم :والله ماراح ارحمه!!!
منصور قام وشاف حالة خالد اخر مره كان معصب كذا بعد وفاة اعز صديق لهم عبدالله،،
منصور :الحين برسل للمركز يدورون بجده كلها عن مكانه.
-وطلع وهو مايتحمل يقعد اكثر يحس بضيق على صدره، يخنقه كانه الزمان يرجع لهم حادثة موت عبدالله!!!
.............................
"طبعا المكالمه الي صارت بين خالد والشخص المجهول محد سمعه غير انفال ويوسف"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-18, 05:21 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.