آخر 10 مشاركات
عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          المتسابقة الأولى بمسابقة قصة من وحى أغنية "همس حائر" وقصتها آه يا حب (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree157Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-19, 03:32 PM   #341

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي صرخة عنفوان أنثى الفصل (10)





صرخة عنفوان انثى
الفصل 10
مشاركة 4



ان يواجه المرء الحقيقة التي دوما ما يهرب منها .. ان يشعر بقلبه يموت ببطء وهو يلومه لانه لم يستمع لنصيحة عقله .. ان يشعر بروحه وهي تنتزع بكل قسوة من بين جنبات كيانه .. صفعة تلقاها مرة في حياته وها هي تتكرر .. من ذا الذي يظن بانه يمسك زمام امور حياته حتى يراها تتفجر كذرات الرمال المتلاشية .. كان يرى سواد امام عيناه .. سواد عاد ليملا روحه وهو يعيش ذكريات هرب منها طويلا .. سواد تشبث بقلبه ففطره وتشبث بعقله فقسمه .. مظهر علا وهي ملقاة على السرير تحاول اعادة التقاط انفاسها التي كاد ان يقطعها زاد من غضبه اكثر .. هل حقا استسلم لها وصدق ضعفها .. هل حقا عاش في ذلك الصراع بين عقله وقلبه فلم يتذكر اهم اسس نجاته .. كيف سمح اصلا لقلبه ان يتدخل في معادلة انتقامه .. ببطء قام عن السرير ليلتقط ملابسه ويرتديها .. ثلوج عاصفة كانت تسري بعروقه بدل الدماء الهادرة التي كانت تسري بها قبل قليل .. عندما تحامق وسلم نفسه لها ولقلبه .. صوتها الضعيف المتقطع قاطع غرقه في دوامته ( اح..مد ... احمد انا .. لم اقصد .. لم .. اكن اعني .. ان اخونك .. لم يخطر بذهني .. هذا )
اتم ارتداء حذائه بنفس البطء قبل وقوفه بهيبة وهو ينقل نظراته اليها بازدراء فاضح مغمغا بفولاذية ( بل كنتي تقصدين .. كنت تقصدين تماما ما فعلته .. ولكن .. بصراحة .. انا اشكرك )
اعتدلت علا ببطء وقلبها ينزف بوجع وخوف من ذلك الظلام الذي كان ينظر بها اليه ( م .. مالذي يعنيه .. شكرك )
ابتسم بشكل مخيف وهو يجيبها ( لقد .. اوقظتني من فخك .. وحسمتي نتيجة الصراع )
بذهول مرعوب تسائلت ( اي فخ .. اي صراع )
حرك احمد كتفيه وهو يمط بشفاهه بلا مبالاة ( اشكرك .. لانك ذكرتيني بجانبك المظلم بعد ان كدت للحظة واحدة ان انخدع بفخك واصدق ضعفك .. اصدق تلك الهالة الملائكية التي تحيط بك )
وقفت علا بسرعة مترنحة وهي تصرخ ( انا لم اكن اريد ان اخدعك .. ذلك الجانب المظلم الذي تتحدث عنه و )
قاطعها بحركته السريعة نحوها قبل ان يجذبها من كفيها اللتان امسكهما بقسوة لتقترب منه بدورها حتى ماعاد يفصل بينهما شيء وقد ثبت عينينها بنيران عيناه الحارقة ( ضميرك .. قلبك .. روحك .. عقلك .. يتظاهران بالطهارة .. ولكنك مع الاسف .. عندما يهددك اي شيء .. عندما تشعرين بالخطر من انكشاف حقيقتك .. يطغى الظلام على كل شيء وتتحركين كملكة للشر .. علا .. اتعلمين لما سجنت انا ؟)
بارتجاف اجابته ( ل .. لانك .. لانك قتلت زوجتك )
ضحك بسخرية وهو يشير براسه بالرفض مغمغا ( بل سمحت لهم بسجني فقط لاني اردت ان اعطي نفسي الوقت لكي اخطط لانتقامي فلا استسلم لغضبي .. اما زوجتي .. فقد قتلتها وانا انظر بعينيها .. اتعلمين لماذا )
بانفاس لاهثة مستسلمة همست ( ل .. لانك . شككت .. بخيانتها )
زادت ابتسامته قسوة وهو يجيبها ( كنت احبها .. كنت اعشقه بجنون .. كانت نقطة ضعفي الوحيدة .. وكانت كل عائلتي .. وعندما قررت الاستماع لضميري وتسليم عمي للعدالة بعدما علمت بامر مخالفاته القانونية .. فقدتها .. هل تعلمين كيف وقعت بفخهم ؟؟ )
حركت راسها بالرفض فتابع بنبرة فقدت حتى الروح وهو يشير الى قلبها ( لاني كنت اتعامل بقلبي .. بقلبي صدقت تلك الادلة التي زرعوها في منزلي .. الملابس الملقاة على الارض .. جسدها العاري الذي كان على السرير .. صور ارسلت الي تواجدت فيها زوجتي مع ذلك الحقير في منزلي .. غرقت اكثر بالفخ عندما رفضت الاستماع لعقلي .. ولهذا .. دفعت الثمن غاليا )
وصمت قليلا ونظراته تتحول الى سياط نارية وهو يضيف ( شرفي .. لقد اضطررت ان اتنازل عن العدالة كي انقذه في النهاية .. ولكي انظف عاري الاسود كان يجب اما ان اعترف بخيانة زوجتي او ان اسلم الادلة لعمي لكي يسلم ذلك الحقير نفسه ويعترف بطهارة زوجتي .. ارايت لاي درجة دفعت الثمن لاني استسلمت .. لقلبي )
دفعها عنه بقسوة حتى وقعت على السرير مرة اخرى وهو يبتعد عنها ضاحكا بصوت بدا كالصرير وعيناه تلتفان في زوايا الحجرة قبل متابعته وهو يشير لعقله ( لو اني استمعت لعقلي مرة واحدة .. لو اني تساءلت لمرة واحدة .. هل زوجتي تفعل هذا حقا .. لو اني امعنت النظر في الصور جيدا .. لما احتجت ان اخضع لعمي .. لو ان غضبي لم يعميني .. لما لوثت حبيبتي وقتلتها .. ولكن .. ولكن .. )
والتفت اليها وهو ينظر اليها بنظرات دموية ارعبتها فتراجعت في مجلسها على السرير الا انه لم يمهلها وقتا وهو يتقدم نحوها ويجذبها لتقف امامه وقد قرب وجهه منها هامسا بهدير لفح بانفاسه الحارقة وجهها ( ومع ذلك قتلتها وهي تنظر الى عيني .. قتلتها وهي تخبرني بانها مستعدة ان تعطيني حياتها بحب ان كان هذا سيريحني .. هل حقا .. هل ظننتي انك ستكونين اغلى منها )
بصوت ارتجف بقوة مماثلة لارتجاف جسدها المنتفض همست بتساؤل ( انا .. انت لا تصدق .. انني .. ابلغت علي .. لاني .. )
قاطعها وكف يده تضغط على فمها لتصمتها ( لا تذذذكرري اسسمه على لساانك .. هل ظننتي انه باعترافك بحبي . انه عندما اقمت علاقة معك .. انه بنجاحك بجعلي زوجك بالكامل .. فاني هكذا ساستسلم لك )
حركت راسها بالرفض وعينيها تفيض بدموع جلبت الابتسامة الى شفتيه ليغطي على اختضاض قلبه الخائن عليها وهو يجيبها ( يبدو انك لم تعرفيني جيدا يا زوجتي الحبيبة .. انا الذي بدماء زوجتي التي غطت يدي رسمت يومي على خارطة قلبي وسحقته حتى غدا ميتا .. الا ترين كيف اتلاعب بعمي كدمية رغم انه كان من الاسهل لدي ان اقتله برصاصة .. لقد اردت ان ارى في عينيه نفس النظرة التي رايتها بعيني يوم سجنت .. نظرة الحسرة على خسارة كل شيء .. الالم .. الوجع .. انسلال الانفاس ببطء وبصعوبة بجانب انسلال الروح من جسده .. عندما يرى مملكته التي افنى روحه ببناءها تتطاير كذرات الريح امام عيناه بكل سهولة .. اما بالنسبة لك ف .. )
وصمت بشكل موحي فشل اطرافها من هول تهديده الظاهر بعيناه وهو ينقل نظراته ببطء عليها قبل نزول عيناه الى يديها ليعيد الامساك بهما وهو يتحسسهما ببطء مغمغا بسخرية خائبة مريرة (هاتان اليدان كم تغوصان في الظلام .. اليست هما نفس اليدان اللتان اصدرتا قرارهما بانهاء حياة زوجك السابق )
بذهول شاهق تساءلت ( مالذي تعنيه .. انت .. هل .. مالذي تقوله )
رفع حاجبيه بتلاعب ماكر وهو يجيبها ( لست وحدك من يمكنه التلاعب يا علا واخفاء الامور .. برايك لما الى الان ابقي على حياتك .. هل تصدقين انه بسبب املاكك في الشركة وابن اختي .. علي .. )
نظراتها المصعوقة هزته ولكن غضبه كان اكبر من ان يتاثر بها .. صوتها الذي خرج كالنحيب وهي تساله بتوسل غريب (هل تقصد بانه كان يمكنك قتلي منذ البدء .. اذن لما .. لما صبرت .. مالسبب الذي جعلك لا تفعل )
اراد ان يقول لها بانه دوما ما كان يضعف امامها .. اراد ان يخبرها بانها هي فقط من تمكنت من خرق تلك القلعة التي ظن انه يحبس قلبه فيها .. اراد ان يعترف لها بان جنون مشاعره نحوها اضعفه كثيرا .. اعترفه بهذا لنفسه زاد من جنون غضبه اكثر واكثر واكثر وغيرته تخنقه لتنسيه كل شيء امام حقيقة ما فعلته .. بابتسامة بطيئة معذبة اجابها ( لكي يكون عذابك اكثر فالقتل رحمة لمن هم مثلك .. اتعلمين .. كان ممتع حقا استجوابي لذلك الطبيب الذي ظننتي انك اخفيته عني )
بتساؤل هتفت ( اي طبيب )
ضيق احمد عيناه مغمغا باستهزاء تمثيلي ( هيا الان يا علا لا تظهري غباءك .. هل تظنين انك ستضحكين علي بتمثيلك هذا .. اتعلمين اروع شيء قد يشعر به المرء عندما ينتقم .. هو ان يرى من امامه يفقد كل شيء بالتدريج حتى يغدو وحيدا ضائعا تائها )
باستسلام موجوع سالته ( كيف .. كيف .. يعني .. هل ستعاقبني .. كعمك )
ابتعد عنها وقد بدا ملمسها كالنار يحرقه فلا يمكنه من اصدرا حكمه عليها .. لف وجهه عنها وهو يوليها ظهره كي لا يضعف ابدا وهو يجيبها بكل ما حمله قلبه من فظة وغلظة ونار لاهبة ( اسم ام علي على شهادة الميلاد .. سترينه امامك يتغير ليعود الى اسم امه الحقيقة .. كما ان اسم علي سيتغير ليحمل اسم ابي انا .. فشهادة الطبيب لدي .. ذلك الصبي الذي تحبينه .. سيكبر امام عينيك ليبادلك الكراهية والحقد .. لن تلمسيه .. لن تقتربي منه .. لن تشبعي انفاسك من رائحته .. فقط سترينه من خلف الزجاج وهو يلهو ويكبر ويكبر الى ان يتمكن هو بنفسه من اخذ ثاره منك وقتلك .. وليس فقط سياخذ روحك .. بل سيأخذ كل شيء .. مكانتك .. اموالك .. حياتك .. كل شيء .. وعندها ستعلمين معنى ان تفقدي اغلى ما تملكين بلا اي ذنب )
بصرخة معذبة اقتربت منه وهي تتشبث بذراعه هاتفة برجاء ( انت .. انت لا تعني هذا .. كيف تفعل هذا بي .. ولماذا .. انا فقط .. كنت خائفة .. اشعر بالذنب نحو علي .. لذا .. لذا فقط .. حذرتهم .. علي لم يعد يعني لي ش .. )
قطع كلامها مع التفافه عليها ويده ترتفع نحو رقبتها لتمسكها بقوة وهو يهدر ( قققللت لكي لا تذكريي اسممه افههمتي .. هل تريدين ان اقتله لترتاحي .. الم يكفيكي ما تنشره يداكي من خراب ودمار وظلام )
صرخت بصعوبة متالمة وهي تحاول نزع يده عن رقبتها ( وهل يداي تنافسان يداك .. هل تظن نفسك ملاك .. هل هذا الذي تفعله عقاب .. لما لا تصدق اني قد تغيرت )
صرخ بها بعنف ( لانك لم تفعلي .. انت لم تتغيري يا علا )
وصمت وهو يسترد بروده الثلجي هامسا بانفاس فولاذية ( ذلك العقاب .. ستشكريني يوما عليه .. فانا .. احاول حمايتك الان )
ببطء تساءلت ( حمايتي .. ممن ؟؟ )
صمت وعيناه تجولان على وجهها .. يده ارتفعت من على عنقها لتتلمس وجهها ببطء قتلها وخلايا روحها تتفاعل معه .. اصابعه التي اخذت تزيل دموعها بشكل عذبها وقطع انفاسها وقلبها يضرب بجنون في صدرها وعقلها يسافر الى تلك اللحظات التي كانت فيها بين يديه كانثى كاملة .. اغمضت عينيها وكلها امل ان يكون ما تعيشه مجرد كابوس .. عاد صوته ليتسلل الى اذنها كملاك العذاب ( احميكي من نفسك .. من ظلامك الذي ينتشر ما ان تشعري بطعم القوة بين يديكي )
فتحت عينيها تساله بتوسل ( ومن .. سيحميني منك )
سؤالها انغرس كخنجر عميق بروحه .. من سيحميها منه ؟؟ بل من سيحميه هو منها .. من سيعطيه القوة ليقاومها .. هل سيظل يضحك على نفسه طويلا .. هل سيظل متظاهرا بانه يمكنه الابتعاد عنها .. بانه يمكنه ان يعيش حياته وهي ليست بها .. هل سيصدق كلامه عن علي .. الا يتخذه كدرع لينفذ هو فيها الثار كي يريح نفسه .. الانه واثق بانه لن يتمكن ابدا .. لن يتمكن يوما .. من قتلها .. رففرف بعيناه امام قوة نظرتها التي اخترقته وهو يجيبها ببطء مشتعل ( لا احد يمكنه حمايتك مني .. فانا املكك كلك يا علا .. حتى قلبك الخائن .. ولن تتخلصي مني الا بموتك )
انهى كلامه وهو ينفضها بعيدا عنه حتى كادت ان تقع الا انها تماسكت في اخر لحظة وهي تعيد الانتصاب امامه بشجاعة غريبة وهي تقول ( انا .. لا اريد التخلص منك .. ولكن .. هل انت حقا جدي بالتخلص مني .. لما ارى ضعفك وترددك في عينيك يا احمد )
تسارعت انفاسه وهو يجيبها بتحذير ( لا تخلطي الاوراق ياعلا .. فلست احمل لك اي مشاعر ضعف او شفقة فلقد اخبرتك بان قلبي قد مات مع موت زوجتي .. ان سبب تعاملي معك هكذا والذي يشفع لك قليلا عندي ان اختي كانت بالفعل حالتها سيئة وكانت اقرب للموت من جنينها بشهادة الطبيب .. الا انك عندما اصدرت الحكم بانقاذ حياة علي والتخلي عن حياة اختي لم تكوني تملكين هذه المعلومة .. وهذا .. هذا يا علا هو ذنبك الاعظم الذي تستحقين عليه كل هذا العقاب .. افهمتي )
باستسلام مكسور اخفضت علا راسها وهي تجيبه بتعب ( في النهاية اتضح انني لدي بصمة في كل شيء يخصك حتى ان لم تعترف بذلك )
نقل نظراته عليها بوجع حائر وهو يسالها ( مالذي يعنيه هذا ؟؟ اي بصمة هذه ؟؟ انت لا شيء لي اصلا سوى .. جارية لديها دور محدد )
رفعت علا راسها بقوة لم تفهم من اين استمدتها الا انها قالت له (الحقيقة لا تتغير .. قد تتلون .. قد تتشكل .. ولكنها عندها ستنقلب الى كذب .. وانت لم تكن يوما كاذبا يا احمد .. انا حتى وان لم تعترف فلقد اثرت بك والا لم تكن لتتم زواجي بك .. لم تكن لتمنحني نفسك .. لو كان ما فعتله عقابا كما تدعي فعندها لن تكون بهذه الرقة والاحتواء والتملك .. ولكني اتفق معك .. انا اخطات .. ولذا استحق عقابك وسارضخ له ان كان هذا سيقنعك )
ببرود حاول تصنعه وتمثيله قال ( لا تعيشي اوهام لم يصنعها سوى عقلك المريض فما حدث بيننا ليس عظيما هو مجرد علاقة سخيفة اعتبريها دفعة من ثمن حسابك .. في النهاية انت امراة جميلة وانا رجل وصدف انك زوجتي في شريعة الدين والقانون لذا .. لا تعولي على الامر كثيرا .. ثم لا شيء سيقنعني بك اصلا )
جلست بانهيار على السرير وهي تخفض راسها ودموعها تسيل كالفيضان وهي تجيبه ( بل ساقنعك .. ساقنعك بما ترفض الاعتراف به لذا .. اذبحيني او ارميني او اعزلني وتجاهلني .. افعل ما شئت بي .. فانا لن يصدر لي اي صوت بعد الان .. بل ساكون طوع امرك .. وسارضى بكل شيء ياتي منك )
عا ضعفها ليثير جنونه فصرخ مهددا ( هل تعتقدين اني ساصدق استسلامك هياااا ثووري .. صدقيني .. انا لم اعد اثق بك ولن اقع بفخك مرة اخرى .. فلا تنتظري مني اي شيء بعد الان )
رفعت راسها هامسة ( لن انتظر منك شيئا ولكني سانتظرك )
حرك راسه بالنفي وهو يطلق ضحكة مجلجلة اراد فيها اخراج تشوشه وتوتره وارتباكه كي يخفيه عنها وهو يقول ( ستنتظرين طويلا جدا .. فانا سابدا الان باجراءات عزلك وحجزك .. ولن تستطيعي ان تخرجي حتى من حجرتك .. وهكذا .. ساتاكد بانك لن تخونني مرة اخرى )
وغادر الحجرة سريعا وقد شعر بانه على وشك الانهيار تحت وطاة ذلك السيل العرم من العواطف والمشاعر والاحاسيس المتناقضة .. الكره .. الحب .. الشك .. الامان .. الثقة .. الكذب .. الحقيقة .. لهثاته التي تسارعت مع تسارع نبضات قلبه جعلته يدرك جيدا بانه قد خسر حقا .. فحتى لو نفذ انتقامه .. وحتى لو فعل كل شيء ليبتعد عنها ويعذبها ويعاقبها .. وحتى لو نجح في الصمود امامها .. فالحقيقة كما قالت له ستبقى واضحة عارية جلية .. حقيقة انه وقع في حبها كالغر الساذج .. وخسر قلبه لها بالكامل .

يتبع 5


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 03:36 PM   #342

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي صرخة عنفوان أنثى الفصل (10)



صرخة عنفوان انثى
الفصل 10
مشاركة 5 والاخيرة



المشهد القادم هو مشهد اهدائي للقارئة زينة والقارئة سارة .. كما انه اهداء لكل قارئة دعمتني وكتبت لي رايها وشجعتني على الاستمرار وسارجو من جميع المعلقات على الرواية ان يكتبن مشهد يتمنون مني كتابته .. مع حبي العميق لكم واعتذاري الاعمق لعدم مقدرتي على الرد المباشر والسريع عليكن ...

( مشهد اهدائي شبه منفصل _ نادر .. و نسمة .. )

تنهيدة طويلة خرجت من فمه تحمل القليل من تلك الهموم والافكار التي تتزاحم براسه منذ حدث لاخيه ما حدث .. ببطء اغمض عيناه واسند ظهره على ظهر الاريكة وهو يتساءل ان كان ما فعله مع اخيه صحيحا .. هل كان يجب عليه ان يشجعه على اتمام زواجه ام ان الافضل له لو انه وقف في وجه هذا الزواج .. زواج يخبره حدسه بانه يحمل الكثير من الاحزان بين طياته ... فتسنيم .. ليست كما تظهر على ما يبدو .. تلك المعلومات التي تلقاها من صديق له يعمل في الشرطة زادت من قلقه .. ترى .. هل يجب عليه ان يخبرها لتامر .. ام يتكتم عليها ويناقش بها تسنيم .. صوت قاطع شروده بهمسة محببة الى روحه ( نادر .. حبيبي هل انت نائم )
فتح عيناه وهو يعتدل بمجلسه قائلا ( وهل سابقى نائما برايك بعد كلمتك هذه .. والان وقد ايقظتني هل ستدفعين ثمن هذا )
عقدت نسمة حاجبيها متسائلة بمكر ( هيا الان لم تعد الاعيبك تمر علي .. فمن المستحيل ان تكون نائما وتستيقظ على همستي )
بنبرة تمثيلية ناعمة غمغم نادر ( لما .. اليست همستك تصيب قلبي بسهام العشق فتقتله )
اقتربت منه نسمة بمشية بطيئة مترنحة وهي تتفحصه بعمق قبل قولها ( نادر .. مالذي تخفيه .. انت لا تلجا لهذا الاسلوب الا عندما تود الهرب من الامساك بك )
اشار اليها بيده على طول جسدها وهو يجيبها وقد انتفض قلبه بحبها الذي اصبح بالنسبة له كالهواء ( ارجوكي نسمة لقد اصبح جنون الارتياب عندك عالي .. ربما اخفي مثلا نظرتي التي لن تعجبك وانا الاحظ ازدياد وزنك بشكل مبالغ به .. وكميات الطعام المهولة التي تتناولينها بحجة الحمل )
شهقت نسمة وهي تضع يدها على قلبها بينما تستقر اليد الاخرى على بطنها ( ياللهي لقد اصبحت تضرب بكلامك اسفل الحزام يا نادر .. انها ابنتك في النهاية التي تسببت بزيادة وزني ... ثم من هذا الذي كان يتغزل البارحة بي ويتغنى بسعادته لانه واخيييرا قد وجد بعض اللحم يكسو عظامي في المناطق المطلوبة )
التفت بنفسها عنه الا ان يده جذبتها لتجلسها على اقدامه وهو يقيد مقاومتها المتدللة مقبلا وجنتها قبل همسه لها باثارة متعمدة ( اجل .. اتغزل بزوجتتي فما دخلك انت ؟؟ .. ثم لا تتحججي بابنتي فحجمها لازال لا يتعدى عقلة الاصبع )
مطت شفتيها بغضب تمثيلي وهي تحاول فك اسر ذراعيه من حولها ( زوجتك وان كنت نسيت فهي انا على فكرة .. ثم ان محاولتك العقيمة لجعلي انسى اخفاءك امر لم تنجح لذا لا تتعب نفسك واعترف قبل ان استخدم اساليبي معك )
ونظرت اليه بتحدي رسم الابتسامة على ثغره قبل ان تتسع وتنقلب الى ضحكة وهو يقول ( ياللهي لازلت كما انت .. في الكثير من اللحظات اشك اني قد تزوجت طفلة وفي الاحيان الاخرى اشك اني متزوج عجوز اما في بعض اللحظات افاجأ بتلك المراة التي تبهرني بانوثتها المتفجرة )
غمزته وهي تعتدل بمجلسها على قدميه وقد احاطت عنقه بذراعيها هامسة بدلال ( احب ان اغير نفسي لاجلك .. كي لا تمل مني فتنظر الى اي امراة اخرى غيري )
سحب نفسا عميقا من رقبتها وهو يجيبها بهمسة حارقة ( وهل استطيع حتى ان ارفع انظاري عنك لكي انظر الى غيرك .. لقد جعلتني اعمى لا يرى الاك .. كما انه .. )
وصمت قليلا بشكل متعمد ليثير فضولها قبل اتمامه بتحدي مماثل لتحديها ( ذائق السم لا يعيدها مرتين )
ابعدت يديها بغضب مغمغة ( انا سم يا نادر )
اعاد امساك ذراعيها ليعيد وضعهما حول عنقه وهو يجيبها بابتسامة مثيرة جريئة ( انت اجمل واغلى وانقى سم غريب تذوقته .. ولكنه مع ذلك يقتلني بعشقه )
اتسعت عينا نسمة وهي تصدر صوت تعجب هاتفة ( ووواااو انظرو من يتكلم هنا .. اهذا هو حقا ذلك الرجل الذي كان يخبرني بانه لا يعرف كيفية الكلام وانه يكتفي بالافعال .. من اين تعلمت كل هذا .. وما هو السر الذي تصر على اخفاءه لدرجة ان تتغزل بي هكذا وو اااااه )
انحنت نسمة قليلا وهي تضع يدها على بطنها هاتفة بغضب ( ابنتك الممممجنونة .. تصر على اعتباري ملعب كرة يجب ان تجرب به اقوى ركلاتها دون ادنى مراعاة لجسدي الطري الذي تكاد ان تمزقه )
مد نادر يده الى حيث تضع يدها واستكان قليلا قبل شعوره بركلة اخرى اضحكته وجعلته ينحني الى مستوى بطنها متحدثا بهمسة شقية ( صغيرتي الجمييلة .. اجل اريدك قوية كالصبية فلا تسمحي لاحد ان يلمسك )
ثم اعتدل وهو يتم كلامه مع نسمة ( لو ان الامر بيدي لحجزتها ومنعت ان يراها احد من شدة خوفي عليها فما يسمعه المرء في هذه الايام عما تتعرض له الفتيات يجعل الشعر شائبا )
مررت نسمة يدها بين خصلات شعره وهي تستشعر قلقه الذي يكاد ان يصل الى حد الهوس على ابنته التي لم ترى النور بعد فرفع راسه وعيناه تذوبان بعينيها بمناجاة صامتة لم يستطع ان يهرب منه اكثر فاستسلم لها .. وبتساؤل شبه متاكد همست ( انها .. تسنيم .. اليس كذلك )
عقد نادر حاجبيه متنهدا وهو يجيبها ( انه الامر برمته .. ليس بسيطا ابدا يا نسمة .)
رفعت نسمة كتفيها في محاولة للتخفيف عليه بنبرتها المتساهلة ( هيا يا نادر كف عن قلقك .. يبدو ان الامور تسير بمنحنى جيد .. فالجميع اعتاد على نسمة .. حتى والدتك )
حملت كلمتها الاخيرة غيظا جعل نادر يتساءل ببطء ( نسمة .. لا تقولي انك تغارين منها .. يعني سمعت عن غيرة زوجات الاخوة ولكن .. ان يصدر هذا منك !!)
كان تساؤله الاخير تعجبيا جعلها تجيب بحدة غير مقصودة ( معاذ الله انا لا اغار من الفتاة ولا اي شيء ولكن .. حسنا تقبل والدتك لها بهذه الطريقة المني .. وانا التي اسعى لكسب ودها منذ زمن طويل فلا انجح )
قهقه نادر بلا ارادة منه وبشكل اثار غيظ نسمة التي شعرت بالحرج فانتفضت مبتعدة عنه وهي تتجه الى المطبخ .. خطواته المتسارعة لحقتها وهو يعيد احاطتها من الخلف مسندا ذقنه على راسها ( اعتذر لم اقصد اغضابك ولكن .. كان يجب ان تفهمي الامر بنفسك .. امي بالفعل تعتبرها دميتها الصغيرة التي انجبتها كما جلبت معها حفيدا جاهزا )
حركت نسمة راسها بعدم فهم متساءل ( حسنا .. لم افهم .. لم لم تعتبرني انا هكذا اذن ؟؟ )
تنحنح نادر وهو يحاول صوغ كلامته بطريقة صحيحة ( ممممم حسنا لاقولها لك بهذه الطريقة .. انت يانسمة توحين بالقوة والكمال قلبا وقالبا فمن يراكي يرى استقلاليتك وكمال شخصيتك وعنفوانك فيظن انك لا تحتاجين الى احد اما تسنيم .. فرغم كل ما تظهره من قوة خارجية ورغم ردودها العنيفة وتظاهرها بالاستقلال الا ان عينيها تظهر هشاشتها وضعفها الكبير من الداخل .. يمكنك القول انها تثير دون قصدها بالرجل حمية الدفاع عنها واحتوائها .. وهذا تحديدا ما جذب تامر لها .. وهو عكس ما جذبني لك .. )
وصمت وهو يلفها بين ذراعيه لينصهر بنظراته في عينيها متما بهمسة متحشرجة ( فكما انا عشقت وذبت بقوتك واستقلاليتك التي ضربت كل مبادئي بعرض الحائط وهزت كل صلابتي .. فان تامر عشق وذاب بضعف نسمة الداخلي وحاجتها التي تنطقها عينينها للبحث عن السند والامان فكسرت قوقعة وحدته التي فرضها على نفسه .. وهذ ايضا ما جذب والدتي اليها لشعورها بانها تحتاج المعونة وكانها طفلة تائهة )
اخرجت نسمة تنهيدة عاشقة من بين انفاسها ويديها ترتفعان لتحيطان نادر ( اما انا فاكثر ما هزني هو عقلك وذكائك الذي يسلب انفاسي .. لديك طريقة غريبة تجعلك تصل الى اعماق البشر الذين تتعامل معهم )
رفع نادر حاجبيه بخبث مغمغا ( فقط عقلي ما جذبك ؟؟ )
كشرت نسمة بوجهها بطريقة محببة وهي تجيبه بدلال ( الى جانب اشياء اخرى كثيرة جدا ايها المغرور .. وبما انك لن تعترف بما يقلقك الا ان دفعت الثمن .. فما رايك )
وصمتت بطريقة موحية اشتعل لها جسد نادر الذي كان يعي بانها تمارس عليه الاعيبها التي يحبها فغمغم وهو ينحني نحو ثغرها ( ومن .. انا لامانع ما تمنحيه لي )
قبلته تعمقت في ثغرها قبل انتقالها لتشمل كل وجهها قاطعة انفاسها وهو يهمس بحشرجة محملة بعواطفه المتقدة ( كم انتظر ان تنجبي وننتهي من هذا الحصار الذي يحد حريتي معك ويجبرني على التعامل بروية وبعدها .. انا من سيرفض موضوع الحمل مرة اخرى لفترة طووووييلة جداااا )
وحملها بين ذراعيه مبتسما على انغام ضحكتها المجلجلة واحساسه بالسعادة يزيد من احساسه بالذنب نحو اخيه الذي يتمنى ان يجد الحب كما وجده هو مع نسمة .


انتهى الفصل اتمنى ان اسمع اراءكم ان شاء الله
الفصل القادم باذن الله اما في ليل 27 مارس او في يوم 28 مارس في نفس هذا الوقت باذن الله





حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 04:27 PM   #343

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتصارات مشاهدة المشاركة
سلمت أناملك حور .. فصل من أروع أروع ما يكون ... أروى شغفي للرواية وأبطالها ..
سما المسكينة التي شبعت من صفعات الدهر .. وعلي غبي العواطف والخاسر الأكبر والذي يستحق ما يناله من سما .. الا اني حزنت لما أصاب علاقة الثلاثي الذهبي اسيل وسما وعلي من توتر .. علاقتهم كانت رائعة .. لكن الفرج قريب على ما أظن

رفعتينا لسماء جميلة المشاعر مع أحمد علا ثم 😥 أوقعتينا لأرض الخيبة بعد الخاتمة المحبطة فيما يخصهم
كنت رااااااائعة في هذا الفصل كعادتك دوما

أدهم ما زال يستحق العقاب من أسيل .. الا انه يبلي حسنا معها .. قد تلين في القريب غير العاجل

ننتظر نهر إبداعك القادم في الفصل العاشر .. دمتي بخير أختي 💖🌹
اشكرك من اعماق قلبي غاللليتي😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:22 PM   #344

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواياتاحلام مشاهدة المشاركة
اول شي الحمد الله على سلامتك، و ثانيا كمية ابداع مش معقولة، يا بنتي انتي ربنا يعطيكي موهبة ما شاء الله.
اعجز عن الوصف رواية بجد ممتعة مشقوة و خصوصا قصة تسنيم.
بس عن جد مش معقول انهيتي الفصل في نقطة مشوقة ، وهلا كيف ممكن اصبر 10 ايام 😥
على كل حال فعلا حزنت على علي تبهدل مزبوط ، بس بستاهل.
مراد مش معقول شو مشكلته ليش مش مكتشف انه بحب يارا، اتوقع لو دخل حد حياتها رح يغار كتير.
علا مسكينة كتير بتعاطف معها بنظري ضحية ظروف و دايما مظلومة .

كمان مرة بهنيكي . و باختصار بقلك عظمة على عظمة يا ست.

ام كلثوم الرواية و فيروز السرد و الحوار.

كل التقدير
كلامك هو الجمييييل يا قلبي بجد اسعدني جدا جدا😍😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:24 PM   #345

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

😏😏😏😏والله الراجل عنده حق يهج من عمايلها
يعني كل مرة يكتشف انها لا تثق به وهو مقيد لها صوابعه
العشرة شمع ... المرة دي حلال فيها صفعة زي الي
علمت بيها على وشه🤓🤓🤓
فصل جميل يا حوووور شكرا لك
تحياتي
ربنا يسعدك ويكرمك يا قلبي بجججد متابعتك للقصة فخر الي😍😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:27 PM   #346

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina 91 مشاهدة المشاركة
بجد فصل رائع جدا جدا جدا جدا
اعشق احمد وعلا بجد اتصدمت
علا تقريبا اكتر شخصية مظلومة في الرواية
في انتظار الفصل التالي
يسلموووووووووو
بجد انتي روعة يا قللبي شكرا ليكي 😘😘😘😘


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:34 PM   #347

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبه سمير مشاهدة المشاركة
قصي ابن اختها المتوفاه
وهي انسه
اخر تحليل
كل شيء جايز يا قلبي شكرا ليكي حبيبتي 😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:37 PM   #348

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadia fahed مشاهدة المشاركة
يا ويلي يا حور شو مجرمة كنابة .كل ما جرب اتوقع لثنائي بتفقعينا قنبلة للثنائي التالي. والقنبلة الاقوى هي حقيقة تنسيم شو هي حقيقتها وكيف عم تحبكيها .اتي مش معقولة ما فيني اتوقع معك شي .
ياقلبي ياقلبي انا بكون سعيدة لما تعجبكم كتاباتي 😍😍😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:39 PM   #349

عبير سعد ام احمد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبير سعد ام احمد

? العضوٌ??? » 351567
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,136
?  نُقآطِيْ » عبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond reputeعبير سعد ام احمد has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ايدك حور علي الفصل المبدع
رغم خطا علي لكن قلبى وجعني عليه رغم ان هو وسما واسيل تقريبا ملهمش الا بعض
لكن ظروف علي وغربته تخلينى اتعاطف معاه
ومش هنسى وقفة علي مع سما لما تزوجها
هل قصة اختها ممكن نتعاطف معاها زي قصص اسيل وعلا وسارة
وهى اللي استغلت مراد لانها اكيد عارفة بحبه ليها
*********
علا اتاكدت ان احمد بيحبها وبتراهن بحبه لها انه هيكون السبب فى انه يسامحها
ياتري هيقدر يسامحها
*****************
ياتري ادهم هينفذ طلب اسيل ويطلقها هو واثق انها بتحبه واكد اكثر من مرة على ثقته فيه
ليه مايثبتش دة وينفذ طلبها
*********
مراد ويارا قصتهم بتحيرنى اوى وزاد عليه ان اختها عايزة تتطلق و محتاجهم معاه وان دة اسعد مراد


عبير سعد ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-19, 05:39 PM   #350

حور حسين

كاتبةفي منتدى قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 402873
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 576
?  نُقآطِيْ » حور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond reputeحور حسين has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ام زياد مشاهدة المشاركة
خليط من معظم الشخصيات ونكد عالمي الله اكبر 😂 طيب يركزوا في المصائب ايلي هتنزل علي دماغهم ديه
وبعدين سي احمد راخر يعني هوه مش عارف يركز في انها اعترفت له ما كانت ممكن تخبي يخرب بيتك
يوووه هو انتي لسه شفتي حاجة 😁😁😁😁😁
حبيبة قلبي ربنا يسعدك😍😍😍


حور حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.