آخر 10 مشاركات
[[[ مقهى روايتي ال ثقافية ال سمراء ]]] (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نجوم عشقك لفظتها سمائي * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          أحلام حياتي ... "متميزة"و"مكتملة" (الكاتـب : athenadelta - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          ♥♥ خـواطـر قلبيــه ♥♥ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          ♣ ♣ ♣ ألـ و ا ن و كلمـــــات ♣ ♣ ♣ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          248 - ليل القرصان - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل ال37*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          {{ وقــع ولــــو بـــــ كلمة }} (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > أفتح قلبك

Like Tree26Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-19, 06:54 PM   #11

Støp Ję Suîs Top
 
الصورة الرمزية Støp Ję Suîs Top

? العضوٌ?ھہ » 435257
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 121
?  نُقآطِيْ » Støp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond reputeStøp Ję Suîs Top has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dam-alhanaa مشاهدة المشاركة
صح كلنا بحاجة الصداقة بس هاد مايعني انك توثقي ثقة عمياء المثل بيقول
احذر من صديقك قبل عدوك لانه محتمل يصبح عدوك في يوم من الايام
اكتبي همومك في ورقة و احرقيها
شكرا لك ساعتمد نصيحتك ما دمت اشم الهواء




Støp Ję Suîs Top غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-20, 09:55 PM   #12

في الجنة نلتقي

? العضوٌ?ھہ » 475329
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,114
?  نُقآطِيْ » في الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond reputeفي الجنة نلتقي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة støp ję suîs top مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شلونكم ؟ ان شاء الله تمام
في هذا الموضوع حبيت اطرح سؤال وهو
هل تؤمنون بالصداقة ؟


لدي صديقتي بالمدرسة عندما تجلس معي تبدا بانتقاد الناس بطريقة جد سلبية و التكلم عنهم و هذا ما يسمى بالنميمة و الغيبة ولعلمكم انها صديقتي المفضلة عييت وانا ننصحها بغيت نعوفها لكن لما اعوفها مش راح الاقي مع مين اتكلم او هيك لانها صديقتي الوحيدة صح كمان الي صحبات اخرين بس هم مشكلين مجموعات و يتكلمون بامور خصوصية يعني هم ما يقولون لي لا تسمعي او هيك بس انا من تصرفات افهم انهم م ايبغون يسمعون فاهرب بكرامتي احسن لي و اصلا ما احب اسمع سواليفهم لانها كلها حبيبي و العاشق و المعشوق و مدري ايش المهم انوا هاي السوالف ما تدخل براسي و اذا عفت صديقتي راح ابقى وحيدة و انا ما احب الناس يقولون ياه شوفوا هاي البنت مب فرندلي و هيكي مع انوا كلام الناس اخر اهتمامتي بس كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي
لهيك فانا دوم اتخذ حذري منها و ما اقولها كل اشي لانو مثل ما هي تتكلم عن الناس معي بهاي الطريقة فاكيد تتكلم مع الناس علي بنفس الطريقة لانو ابو طبيعع ما يتغير طبعو

شوروا علي لي اعملوا صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


دمتم في رعاية المولى
اختي في الله..أنت فعلتي ما عليك...ونصحتها..وهي لم تأخذ بنصيحتك..
ولا تنسي أن الوحدة أفضل من رفيق السووء...وأعلمي أن الله سيعوضك..ضعي ثقتك بالله..
وفي الجنة نلتقي وكل أعضاء المنتدى الراقي


في الجنة نلتقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 12:23 PM   #13

كيم يونا
 
الصورة الرمزية كيم يونا

? العضوٌ?ھہ » 458991
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 39
?  مُ?إني » الجزائر _سطيف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » كيم يونا is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
الطيبون عندما يتألمون يصمتون😥😥 جبران خليل جبران
افتراضي

انا كانت عندي صديقة و كنت ما اقدر أتخلى عنها هي درست معي 7سنين و كل هذه المدة و هي صديقتي العزيزة بس لما صرنا بالمتوسط كانت بتصاحب بنات جداد و ما بنعرفهم جدا يعني كونا صداقات مع كتير بنات و كانو كيفنا بس ما عرفنا الوجه الثاني ليهم و صارو يعرفونا الا عمصلحتهم انا بديت انقذ نفسي منهم و اقول لها خليك منهم احنا عندنا بعض و هي تقول لا لا انا لازم اكون معهم انا قلت لها اختاري يا انا يا هن اختارتهم بمل بساطة و نست العشرة لي ما بينا كنت وحيدة صراحة بس اجا يوم الحمد لله لقيت بنوته متلي بتحب اشياء انا بحبها في اشياء كثيرة مشتركة ما بيناتنا احنا تعرفنا على بعض و تكلمنا و تحاورنا و تشاورنا و قررنا نكون اعز صديقتان يعني بست فراند والحمد لله فهل الوقت هي صديقتي و نشاله ما اتبدل عنها وهي ما تتبدل عني و نكون سوا طول الوقت و هي مشاركة بالموقع و اسمها سلينان و انا اقولك لا تفقدي الامل بالحياة لانو رح يجي يوم وتلاقي فيه توأم روحك و رفيقة دربك و انشاله تكونين بخير من دونها ❤⭐

كيم يونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-21, 11:59 AM   #14

نسمات بريئة

? العضوٌ?ھہ » 480765
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » نسمات بريئة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة støp ję suîs top مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شلونكم ؟ ان شاء الله تمام
في هذا الموضوع حبيت اطرح سؤال وهو
هل تؤمنون بالصداقة ؟


لدي صديقتي بالمدرسة عندما تجلس معي تبدا بانتقاد الناس بطريقة جد سلبية و التكلم عنهم و هذا ما يسمى بالنميمة و الغيبة ولعلمكم انها صديقتي المفضلة عييت وانا ننصحها بغيت نعوفها لكن لما اعوفها مش راح الاقي مع مين اتكلم او هيك لانها صديقتي الوحيدة صح كمان الي صحبات اخرين بس هم مشكلين مجموعات و يتكلمون بامور خصوصية يعني هم ما يقولون لي لا تسمعي او هيك بس انا من تصرفات افهم انهم م ايبغون يسمعون فاهرب بكرامتي احسن لي و اصلا ما احب اسمع سواليفهم لانها كلها حبيبي و العاشق و المعشوق و مدري ايش المهم انوا هاي السوالف ما تدخل براسي و اذا عفت صديقتي راح ابقى وحيدة و انا ما احب الناس يقولون ياه شوفوا هاي البنت مب فرندلي و هيكي مع انوا كلام الناس اخر اهتمامتي بس كرامتي و كبريائي ما يسمحون لي
لهيك فانا دوم اتخذ حذري منها و ما اقولها كل اشي لانو مثل ما هي تتكلم عن الناس معي بهاي الطريقة فاكيد تتكلم مع الناس علي بنفس الطريقة لانو ابو طبيعع ما يتغير طبعو

شوروا علي لي اعملوا صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


دمتم في رعاية المولى
السلام عليكم اختي انا حابة اقول لك شي انه من غير الضروري يكون معك صديقة دام أن البنات الي بصفك من هذا النوع فأنتبهي تجلسي معاهم احسن شي انك تتجنبيهم و كمان بقولك شي أنني لما كنت صغيرة في الصف الأول كنت وحيدة ما أتكلم مع حد ابدا حتئ ما اعرف أشكال بنات صفي و أسمائهم 😂 كانت اختي أصغر مني بسنة و كان عندها كثير صديقات كنت لما اشوفها تلعب معاهم استغرب بس ما كنت احسدها مثلا لأنني كان كذا طبعي و كنت حابة أكون لوحدي ما كان معي أي صديقة و كنت قليلة الكلام مع الناس بإختصار كنت انطوائية الى الصف السابع بدأت اتكلم شوية مع بنت وحدة بس مع العلم أن بنات صفي كانوا دائما يجرحوني و يهينوني لأني دايما أطلع من الأوائل و هم كانوا يطلعوا كمان بس كان فيهم حسد و حقد المهم لما الصف التاسع و مكاني انجرح منهم حتى في يوم قررت اجيب بالأختبار صفر متعمدة بس ما قدرت في اللحظة الأخير اسويها و كمان لما كانوا يجرحوني اني كنت ابكي قدامهم تخيلي 😂 فهم استغلوا ضعفي و مرة أخذوا كتابي و خبوهو كان معي اليوم الثاني امتحان و جلست ابكي و فتشت شنط البنات كلهم إلا هم و صاحبتي الي قلتلكم عليها كانت تقولي هذا كتابك بين كتبهم قلتله لا ما اشتيهم يصيحوا فوقي بعدين أخذت كتابي من بين كتبهم و لما شفته فرحت كثير و كانوا يتفرجولي و ما قلت أي كلمة طبعا هذا في الصف التاسع و بعدين في الثانوية حاليا نقلت الحمدلله و الحمدلله بنات صفي طيبات كثير احس طولت بكلامي كثيير😂 آسفة عموما من غير الضروري يكون معك صديقات اذا كانت أخلاقهم متدنية فأحسن شي كوني لوحدك اعملي الحاجات الي تحبيها مارسي مواهبك و تقدري تكون فرحانة و مستمتعة لوحدك من غير الضروري تكون سعادتك مع الناس


نسمات بريئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.