آخر 10 مشاركات
دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          178 - قيد الوفاء - سارة كريفن - روايات عبير القديمة(كامله)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          1112-الإستسلام - شارلوت لامب ج6 -د.ن (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-20, 03:34 AM   #101

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< صلوا ع محمد >>










20




دحيم يناظرها منصدم وش مسويه بحالها هذي شكلها استخفت وجلست سلم ع امه وجدته قرب منها وباس جبينها جلس امه وأخواته يرقصون
فرحانين امه ترمي فلوس فوقه قربت منه وسألته وهي تهمس في اذنه :ها اعجبتك
دحيم يبتسم لها وسكت ما يبغى يقول لها وش مسويه في حالها كذا اكيد امه بتقول له هذا اختيارك :ايه الحمد لله التفت لنور وهمس بـ اذنها مبروك ي عروسه
نور ما ردت عليه مطنشته
عبدالرحمن بسخريه يناظر شعرها وهمس لها ب اذنها : الي هالدرجة تحبين نادي الهلال من حبك له صابغه شعرك ازرق
نور انصدمت من كلامه رفعت عيونه له
دحيم يكمل عليها : ترى فستانك قصير وضيق وانا ما حب اللي تلبس كذا لا بعد لبسها فستان اسود فيه احد ميت عندك
نور طارت عيونها من كلامه وش في هذا فصفصني عدل مجنون هذا الله يعطيني الصبر بس
نور لبسها فستان اسود قصير تحت الركبة و مكشوف من الكتفين وشعرها صبغته ازرق مسويته ويفي وش
دحيم ابتسم انه قهرها بكلامه انتبه ع صوت حرمه كبيرة
: مبروك عبدالرحمن والله يعينك عليها
نور تحاول تمسك نفسها لا تقوم عليها حطت حرتها في المسكة
شوي بتكسرها في يدها استغفري ربك لا تفضحين نفسك قدام هـ العالم ولا تخلين امك تضحك عليك هذا اللي تبغاه
عبدالرحمن رفع راس لها استغرب مين هذا وبعد كاشفه قدامه :مين انتِ
ام أصيل بدلع ماصخ : هههههههه انا ام نور ادري اني صغيره مو واضح علي اني أم بس وش نقول كبرتني نور
نور شوي وتنفجر فيها جالسه تهز رجولها بسبب وجودها وش تبغى مني هي ما تدري عني الحين حليت في عينها
أسماء لاحظت كيف انه نور متضايقة من وجود امها قريت منها:
مريوم تعالي ابيك بكلمة راس سحبته من يدها غصب عنها.
مريم بغضب منها :وش فيك تجرين معك كأني نعجه
أسماء ضحكت :والله النعجة أكرم منك اسمعي اطلعي بطيب ولا راح تشوفين شيء ما شفتي ترى حنا ساكتنا لك واجد ترى مو عشان سواد عيونك لا لانه حنا نترفع عنك.
مريم لما شافت البنات العائلة كلهم متجمعين عليها : راح اطلع بس صدقيني راح ارجع ي الظالمين اي مو بعيد عنكم ال *****انتم اللي خليتوا عيالي يكرهوني حسبي الله ونعم الوكيل فيكم طلعت وهي تأكل في نفسها
أسماء ضحكت التفتت لـ أيمان :شفتي الحيوانه تدعي علينا وهي ظالمه والله عينها قويه هي اللي رمتهم ما درت عنهم الحين صارت نور حلوه
ايمان هزت كتوفها بمدري عنها :خلينا بس ننبسط تولي بس
عبدالرحمن تضايق عليها نظرات الحزن في عيونها ذكرته بعيون اصيل اذا زعل أو تضايق. وده يقوم يدوس بطن امها
.
.
.
يوم الثاني
يتمشى مع اخته برا و خايف عليها يمكن ترجع حالتها زي اول اذا راحوا الشقة اللي تسنت تتعذب فيها بس المشكلة هو وعدها لازم ينفذ وعده :نجول تعالي نجلس هنا اكيد تعبتي
نجلا :طيب جلست وجلس اخوه جنبه بحزن تصدق ي انس تسنت اتمنى اشوف الشرقية وتمشى فيها تسانت أحلامي تسثيره بس هايف حطمها كلها
أنس : نجول حبيبتي خلاص انسى كل شيء يضايقك خليك قويه وانا برويك شرقيه كلها
نجلا ضحكت ودموع في عيونها :تصدق تسنت لما اشوف امي او اختي اذا مرت عليهم مشكله تسنت اقول لهم خلكم أقوى من تسذا ههههههه طلع الكلام السهل والفعل صعب.
أنس بحقد ع هايف : ي بنت لا تضعفين هذا من اولها تسذا اجل وش له نجلس بشرقية نرجع الرياض دامتس بـ تستسلمين
نجلا تمسح دموعها :لا مستحيل ارجع وربي راح يشوف من هي نجلا اخت انس يلا قوم نروح شقه بس اسمع لازم نتأكد موجود ولالا
أنس :انا تأكدت من الحارس وأخذت المفتاح منه يقول من طلعتي من شقه وهو تاركها يلا خلينا نتحرك اتجهوا السيارة
حرك مبتعد عن الكورنيش بعد الساعة ونص وصلوا العمارة
انس ماسك يد اخته ويشد عليها :اها الحين حنا هنا مستعده ولا هونتي
نجلا بحقد :لا يلا ندخل اخذت نفس وصلت هنا ما بغى ارجع
ادخلوا العمارة اتجهوا الشقة فتح الباب انس.
نجلا خايفة بس تقوى حالها سمت بسم الله ودخلوا. تناظر شقة كيف انه وسخة مكركبه بالحيل
أنس سكر الباب نجلا ارتاعت خافت :بسم عليك انا اللي سكرت. خلاص اذا مو قادره نرجع مره الثانية
نجلا تكلم وهي ترجف :لا يمكن ما تحصل لنا فرصه الثانية ,فيه الغرفة هنا تسان يقول لي لا تـ تدخلينها يويلتس لو شفتتس فيها
أنس :يلا خليني اشوفها ليش تسان يرفض تدخلينها اكيد فيه شيء كايد اتجهوا للغرفة يحاول أنس يفتحها ما قدر التسلب مقفلها
نجلا :ايه هو دايم يقفلها تفكر وش رايتس نكسر الباب هي خربانه خربانه
أنس ابتسم :لتس اللي تبينه وخري انا بكسر انس ظل يحاول يكسر الباب الي ان كسر معه.
نجلا :كفو عليتس تدور قابس الانوار شغلتهم
شفت الاب توب وميكرفون وش سالفه وهي تتمشى في الغرفة
راحوا عند لاب توب افتحه انس اضغط ع ملف من الملفات في الاب وضغط ع أرز من الازار الموجودة طلعت أصوات مخيفة الكلاب صوت يتكلم بشكل مخيفي كانه شبح.
نجلا ترتجف حطت يدها ع اذنها :تكفى سكر
أنس سكر بسرعه :اهدي خلاص حنا لازم ننقل كل اللي في الاب ع جوالي بـ ضغطت زر نقل كل شيء لجواله نشوف وش فيهم انتِ الحين روقي واهدي قام لفت أنتبه الأسلاك الموجود في الغرفة جلس يمشي يشوف وين توديه هـ الاسلاك
لاحظ انه شقة كلها في كاميرات والكاميرات صغيره بالحيل ي الحيوان عشان يراقب اخته
:يلا ي نجلا خلينا نطلع اخذت كل اللي ابغاه وهم طالعين من الغرفة يشفون القطوه
نجلا خافت منها انس يهديها طلع جواله يصور بشكل سريع القطوه خافت منهم راحت تجري ورمت لزبالة وطاحت ع الارض نجلا شافت شعرها انقهرت اخذت شعرها كان طويل الله يأخذه ان شاء الله
.
.
.
جلس ترتب الغرفة النوم وترتب ملابس زياد فتح دولاب عشان تحط ملابس زياد انتبهت لصندوق تحت ملابس لفت انتبها توها بتفتحه الا طلع زياد من الحمام
أمل قامت زي المقروص خذت نفسها وش فيك خفتي اهدي حالك
زياد :وين ملابس اللي كنت هنا شكلك حطيته مع ملابس اللي رتبتيهم
أمل :أي صح نسيت الحين اطلعهم لك طلعتهم له أي زياد انا اليوم لازم اروح بيت جدتي
زياد وهو يلبس البلوزة ويسكره الازرار :اوك مو مشكلة بس غريبه تروحين لهم انتِ من زمان ساحبه عليهم.
أمل بكراهية لجدتها: أي معك حق بس شسمه اليوم بـ يوزعون الورث و يبغون يعطون كل وحد حقه بس انا ما بغى منهم شيء بوقع لهم ع تنازل ورجع
زياد توي بـ ينصحها انه تقرأ قبل لا توقع الا جواله قطع عليهم :هلا طلال اوك خلاص مسافة السكة وانا عندك يلا سلام عليكم
يلا امل جاهزة عشان اوديك بيت جدتك. امل لبست عبايتها
:أي جاهزة بس اسمع لا تخليني عندهم بس أوقع ع الأوراق وطلع
زياد :ايه مو مشكله بس لا تتأخرين طلعوا من البيت متجهين. بيت ام محمد بعد ساعة ونص وصلوا الدمام
أمل تأخذ نفس مالها خلق تشوفها ع انها قويه بس تحس بالخوف :زياد طلبتك لا تمشي الا اذا ركبت السيارة.
زياد ابتسم : مستحيل اسحب عليك وبعد عشان ترتاحين بطفي السيارة وانتظرك
أمل ارتاحت بعد كلامه ودخل داخل شافت اهلها كلهم متجمعين
يليت اجتماعهم هذا ع خير قربت من عمامها وسلمت عليهم وع جدتها وهي مكره :انا ابغى أوقع وطلع ما بغى اتأخر وين الوراق
ام محمد بخبث :هذا الأوراق وحنا بعد ما نبغاك تجلسين معنا خلصي علينا بس
أمل جلست ع الكرسي وتجاهلت كلام جدتها وأخذت القلم توقع بدون لا تقرهم قامت :اعتقد كذا خلصنا ولا بقي بعد شيء تبغين اتنازل عنه
ام محمد :طسي باللي ما يحفظك خلاص تنازلتِ عن ورثك من ابوك وتقول في نفسها وحلالك من امك ي الغبيه تنازلتِ عنه وانتِ ما تدرين
أمل طلعت انتبهت ع عمتها شيخة تناديها :هلا يعمه
شيخة :ليه ما تجلسين اليوم معنا بكرا ترجعين بيتك
أمل تتكلم بسرعه خايفة زياد يتركها هنا :زياد برا ما قدر اتأخر عليه الحين عنده الدوام لازم اطلع اشوفك يوم الثاني
شيخة :وعد اشوفك
أمل تاشر ع عيونها :وعد انا اعزمك تجين عندي هالبيت مستحيل ادخله مره الثانية طلعت مستعجله
ما تدرين انها تنازل عن بيت امها اللي شراه ابوها لـ امها شافت زياد واقف برا :يلا خلاص خلصنا امشى
.
.
.
يتمشى بسيارة جلس يفكر لازم أمر المحكمة وطلقها اشتقت الدب راكان ونيشان بس أخلص اشغالي اروح لهم انتبه الجوال اشعارات من الاب استغرب مين دخل الشقة غير طريقه متجه الشقة وصل العمارة نزل بسرعه وهو يصعد الدرج دخل الشقة شافها معفوسة فوق تحت مين اللي داخل هنا لازم اعرف نزل تحت الحارس العمارة سأل :ي حارس وينك.
الحارس العمارة طلع له :نعم أمرني
هايف :ابغى اعرف مين اللي دخل الشقة انت شفتهم
الحارس :أي هذي زوجتك وظن انه معها اخوه جات عشان تأخذ الأغراض. انا اعطيتها المفتاح
هايف بحد :أنت غبي المفروض تجي تسألني والله انا اللي غبي مخليك تشتغل عندي تحرك متجه الشقة يشوف وش اللي سوت فيها اتجه الغرفة يبغى يتأكد


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 03:35 AM   #102

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





انهم ما دخلو الغرفة انصدم انه الباب مكسور دخل شاف الاب موجود فتحه شغل الكاميرات رجع قبل ساعتين شافهم انصدم لما شاف نجلا بكامل قواها العقلية حط يده ع راس رحت فيه ي حبيبي
وش سوي انا الغبي اللي خليت هـ ادله علي وربي راح تروح وراء الشمس صدق مالي الا اصبر وشوف تحركهم لازم اشيل هـ الاسلاك والأب الكاميرات بدا يشيل أغراضه كلها حطهم في الصندوق انت راح تصير في خبر كان ي هايف هذا اللي سويته في نفسك اخذ أغراضه وطلع شقه هذي لازم انظفها وابيعها ع اي احد لو نص الثمن اهم شيء اتخلص من بقايا نجلا طلع من العمارة وركب السيارة تحرك مبتعد عن المكان
.
.
.
نور جلست من النوم تبغى تكمل نومها لانه ما نمت الا بعد الصلاة الفجر اكيد جدتي تنتظرني واكيد ما فطرت خليني ارجع نام بعدها اجلس غفت دقايق المنبه ازعجها قامت اوف خليني اخذ شاور واخذ لي كوفي اكيد بـ تنشط قامت بسرعه اخذت المنشفة وتحركت بخطوات السريعة اخذت لها شاور سريع ولبست ملابسها وطلعت جلست تستشور شعرها بـ ستشوار
هوائي طلعت من غرفتها انصدمت لما شافت واقف عند المطبخ :مين انت
دحيم تجاهلها شايل الصحن القهوة والشاي دخل الصالة :يلا جدتي سويت لك ذيك القهوة اللي تجيب راسك
مهيرة :الله يعطيك العافية ي ولدي ما قصرت
نور لحقته دخلت الصالة تنتظرهم مستغربه
عبدالرحمن وش فيها هذي انجنت خليني اسيرها : انا زوجك عبدالرحمن
نور بدت تستوعب انه امس زواجها :ايه صح نسيت بعدها طلعت من الصالة سوت لها كوفي ورجعت الصالة وجلست جنب جدتها
مهيرة :كيف حالك اليوم يمه نمتي زين. تعالي في حضن جدتك ,لا تزعلين من امك خلاص انسيها حضنتها جدتها
نور بدون اهتمام :اصلاً ما يهمني ولا افكر فيها اخر اهتمامي اهي
ابتعدت عن حضن جدتها لأنه جالس يناظرها وش يبغاه هذا أعوذ بالله جعل عيونه البط يمه فطرتي
مهيرة بفخر ب عبدالرحمن :ما قصر ولدي عبدالرحمن فديته والحين جالسه اتقهوى أنتِ روحي افطري بدل هالسم اللي تشربينه
نور تشرب رشفة من الكوفي :بقوم بعد شوي تعرفين توي جالسه من النوم مو ع طول افطر
مهيرة :ع كيفك بس وش بتسوين لك فطور
نور :يعني يمه تسوين حالك ما تدري وش افطر كالعادة أندومي قامت تحس حالها مقيده بسبب نظراته لها اتجهت المطبخ
طلعت اندومي اي والله وبشرب بيبسي معه
بعد دقايق دخل وراها عبدالرحمن شاف وين حاطها اندومي
هي تحس بالخجل بسبب وجوده معها في المطبخ
عبدالرحمن أخذ كل اندومي وحط في كيس وسحب اللي في يدها ارتاعت :من اليوم و رايح ما فيه أندومي ي ويلك تدخلين البيت حتى من وراي
نور بعصبيه :هيه انت وش فيك من اول تبغى تتحكم فيني حتى في الاكل مالك شغل فيني وجيب اندومي
عبدالرحمن ضربها ع فمها :وجع قصري حاسك كلمتي تمشي وما راح خليك تأكلينه سامعه.
نور منقهره مو ع كيفه يحرمني من شيء احبه شافته مشغول وهو يحط اندومي في كيس اخذت كيس اندومي و انحاشت
عبدالرحمن لحقها :جيب ي بنت اسمعي الكلام
مهيرة طلعت ع أصواتهم :وش سالفة وش صاير
نور تخبت وراء جدتها :وش فيه يبغى يمنع عني أندومي
مهيرة اسحبت اندومي من يدها :اسمعي كلام زوجك لا تعصينه
نور فيه البكي :اوف مو على كيفه يتحكم فيني اتجهت غرفتها وسكرت الباب عليها منقهره من اولها تحكم غبية كنت مرتاحة وش لي بزواج كله من جدتي
.
.
.

اليوم جلست في البيت مالها خلق الدوام دامني جالسه ليش ما انظف البيت ع ما يرجع شامخ يحصله نظيف. اليوم بعد بـ تجي زوجته من البيت اهلها الله يعين ما اكون ضيفه ثقيلة عليها
خلصت تنظيف البيت وجلست ي زين النظافة بخرت البيت
اتجهت المطبخ تسوي لها قهوة انتبهت جوالها يرن شافت الساعة ظ¨:ظ£ظ المتصلة خالتها ما ودها ترد عليها بس استغربت انها اتصلت اكثر من مره وش اللي صار معها ردت بسرعه :هلا خالتي صاير شيء معك
ام سعد :واخيرا رديت ما شفتي ابوك من بعد الصلاة الفجر طلع وهو قال بـ يمرك كان متضايق بسبب خروجك من البيت
الجوهرة استغرب وين راح عمها: لا ما جاء عندي
ام سعد بخوف :ي حسرتي وين راح فيه متأكدة انتِ شوف يمكن دق عليك
الجوهرة ما تبغى خالتها ترتاع اكثر ع عمها بكذبه : ايه شفت جهة الاتصال الحين بدق عليه واذا رد علي كلمتك
ام سعد بضيقة :جواله مسكر بس اذا رد عليك كلميني زين.
الجوهرة :طيب أخليك الحين بشوف وينه سكرت منها وين راح عمي بـ سأل شامخ عنه دق عليه بسرعه :هلا شامخ بسالك عمي ابو سعد شفته وينه فيه
شامخ :ايه انا عنده الحين وهو بخير صار معه حادث بسيط الحمدلله اللي الله سلمه

الجوهره خافت ع عمها : طيب رسلي لي الوكيشن بجي اشوفه, سكرت منه بسرعه ما تبغاه يرفض
اتجهت للغرفة بسرعه البست عبايتها وأخذت مفتاح السيارة طلعت برا وهي تمشي بخطوات سريعة ركبت وحركت مبتعد عن البيت فتح الواتس اب شافت رسالة شامخ حطت جوالها ع قوقل ماب بعد الساعة ونص وصلت المستشفى وسألت موظف الاستقبال اعطها رقم الغرفة و اتجهت المصعد دخلت وضغطت ع الدور الثاني فتح معها وطلعت اتجه الغرفة اللي هو فيه رسلت لشامخ "فيه احد عنده"
شامخ "لا راسك يابس الا تجين"
الجوهره ابتسمت ودخلت تضايقت لما شافت سعد قربت من عمها وباست راس :كيف حالك بشرني عنك عساك بخير
ابو سعد :الحمدلله طيب طاب حالك انتِ كيفك بشرني عنك.
الجوهرة :انا بخير دامك بخير بس ي عمي إذا تبغى شيء مني كلمني انا اجيك لعندك صحتك مهمه عندنا
ابو سعد تضايق من كلمة عمي كنت تناديه يبه : عساك راضيه عني ما ودك ترجعين البيت عندنا
الجوهرة ما تبغى تتكلم فيه ه الموضوع :عمي كلم خالتي تراها متضايقة عليك و تحاتيك قالت كلامها وطلعت مو مهتمة بوجود سعد معليه عمي ع عيني وراسي بس كل شيء إلا الكرامة
دخلت المصعد و ما انتبهت من كثر سرحان انه سعد معها في المصعد
سعد :الي متى وانتِ زعلانه مني
الجوهرة ارتاعت :أنت وش اللي جيبك هنا وابتعد عني ما بغاك افهم وش هـ العقل المصدي اللي عندك
سعد مسك يدها بتملك :الي متى هـ الحال ترى اخذت لك ظ£ اسابيع وانتِ زعلانه مني خلاص عاد ارضى على
الجوهره تحاول تفك يدها منه بس هو متمسك فيها وبقوه: أنت وش نوعك انا ما بغاك وتركي يدي
سعد ما كأنه يسمعها وهو راضي بهـ القرب حتى لو ساعات معدودة فتح الباب وطلعوا وهو للحين ماسكها شافهم سياف. بصدفه :واو مو انتم بـ تطلقون ليه الحين رجعتوا لبعض
الجوهرة بـ تموت من القهرة وسبب سعد وهذ وش دخل ان شاء الله
سعد كان بيروح يتهوش معه بس الجوهره طلبت منه بهمس :اترك بحاله وانا مالي خلق مشاكل وانا كأنك تبغى تتهوش معه كيفك خلني اروح وترك يدي شافته متمسك فيها :وبعدين معك ترك يدي ولا لا اصرخ اجمع العالم عليك
سعد ترك يدها بس لحقها الا ان صعدت سيارته وطلب منه تفتح الباب
الجوهره ي الصبر أيوب فتح الباب وركب معها :نعم
سعد يسأل :الحين هذ وش دراه انا حنا بمشاكل
الجوهره بستخفاف :بسيطة مو انا طلبت طلاق والكل يدري انه انا وانت ما نصلح لبعض ترى مو انا اللي قلت
سعد :ادري عارف هـ الشيء انه مو أنتِ اصلا انا اثق فيك
الجوهرة بسخرية :صدق زين صرت تثق فيني الحين انت وش تبغى مني
سعد :حركي السيارة مو حلوه وقفتنا هنا وانا بقول لك وش ابغى منك
الجوهرة حركت السيارة مبتعدة عن المستشفى بعد الساعة ونص وصلت البيت وطفت السيارة ونزلت سعد نزل معها
:اللهم طولك ي روح مدري متى نخلص من بعض دخلت داخل
لحقها مسك يدها خلها توقف : اسمعي ما راح اطلقك لو ع موتي انتِ لسعد وبس
الجوهرة التفتت له : ايه وبعدين كمل خلني اسمع اخر هـ المسرحية
سعد :طيب انا ادري اني عذبتك معي واجد بس تكفين خلينا نعيش زوجين طبيعين
الجوهرة تضحك :والله شر البلية ما يضحك انا اللي ما اخليك تعيش مثل الناس حبيبي انا اسفة ما قدر ارجع أعيش معك ،روح دور ع وحده من سنك انا عجوز بنسبه لك
سعد قرب منها وباس راسها :انا اسف اي شيء تبغينه بسوية لك
في هـ اللحظة دخل شامخ شافهم :ها جويج بـ ترجعين معه قولي من الحين عشان ما اروح المحكمة ورفع عليه دعوة
الجوهرة بقسوة :لا ما راح ارجع يليت يطلق وبهدوء قلت كلمتها ودخلت
سعد بضيق :تكفى ي شامخ انصحها يمكن تسمع منك.
شامخ حط يده ع كتف سعد :هذا اللي سويته انت وتحمل نتيجة أفعالك لو سمحت سكر الباب وراك
.
.
.
جلسين برا الحوش مستمتعين بالجو قدامهم شاي والقهوة
نيشان : ركونه ولدك ما يشبهك كلش ما اخذ ملامحه خاله هايف
راكان بمزحه :بسم الله ع ولدي لو قلت جده قلت لك معليه
هايف رفع حاجبه له :يحصل لك انت بس التفت لـ نيشان وين انمار اشتقت لها
انمار طلعت لهم :انا جيت شافت البنت وطفل اللي في حضن راكان الله يجنون وش رايك أخذهم لي
هايف :لعبه اهم
انمار :أنت مين كلمك ي شايب صدق ملقوف
راكان مات ضحك :ها وش رايك في ولدي بزوجك اياه
انمار تفكر :لالا مو الحين خليه يكبر بعدين افكر اتزوج ولالا خاف يطلع مثلك شين




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 03:36 AM   #103

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هايف جلس يفكر في نجلا وش كانت تسوي في الشقة هي تعافت مو المفروض تنجن هايف سمع كلام انمار شرق بشاي :ههههههههههههه جحفلتك ههههههههههه انمار صار لي سنه وانا اخطبك وانتِ رافضه
انمار :ليه خبله اوفق ع شايب مثلك يمكن تموت انا ما وصلت اول ثانوي
نيشان يضحك عليها :ههههههههههههه والله ي خوياي تموتون في قصف الجبهات من بنتنا
هايف بطنازة :طالعه عليك ما شاء الله ما تعرف تسكت
نيشان :هيه قول ما شاء الله واحترام عائلتي
انمار تناظر الغلا :تصدق بنتك أحلى من اخوها بكثير تسال الغلا وش اسم امك
الغلا تخبي وجها في حضن ابوها
انمار :ويه ما تعرف تتكلم بعد
راكان يبتسم ع حركة بنته :بزره اكيد ما تعرف تتكلم
انمار :الا بسألك وش اسم زوجتك
هايف يفصفص حب :اسمها ايمان
انمار انصدمت : قليل الادب ما تستحي تقول اسم زوجته. تعرفها
هايف :ي هبله اختي اكيد اعرفها حتى اخوك يعرف اسمها
انمار :لا ما يعرفها اخوي محترم ما يحفظ أسماء الحريم مو مثلك عينك زائغه
نيشان :فديت اللي تدافع عني
هايف :محد بـ يجب لي المرض غير اختك
انمار مطنشه هايف شافت راكان يضبط الصورفي السناب قربت منه :تكفى صورني خلني اطلع بسنابك عشان اصير مشهورة مثلك ايه اسمع صورني مع عيالك قول لهم انا بنتك
يضحك راكان يضبط المكان لها :يلا تعالي اجلسي جنب الغلا
هايف يناظر نيشان بنظرات اللي مو عاجبه
اخذ لهم صوره كتبت تحت عيالي الحلوين
انمار :تكفى خلني اشوف راكان مد الجوال لها عشان تشوف الصور قرأت الكلام ايه حلوه خل ايمان تشوفني عشان تعزمني
نيشان ضحك :أنتِ ما تستحي تعزمين نفسك بنفسك
راكان يبتسم لها :ابشري ع هالخشم حياك الله بكرا تعالي ذوقي اكل زوجتي
هايف :هي انت تبغى اختي تتعب لا تعزمها ما فيه ما راح تذوقين طبخها
انمار:أنت وش دخلك دام زوجها راضي اي والله داخل عرض وبقوه بعد الموضوع يخصني انا وعمي راكان مالك داخل زين
نيشان مصدوم تناديني راكان عمي وانا اخوه اقول لها قولي لي اخوي قالت يخب عليك نيشان :كل هذا عشان تروحين ببتهم حبيبتي امي ما راح ترضى
انمار تفكر :لا راح ترضى دامك معي هي كل تقول لي صديقاتك كلهم عدلين
هايف انصدم :صديقتك ي حلوه لا تضيعين الهيبة واللحية اللي فينا حنا اصدقائك مو صديقاتك
انمار :ترى انا مو رايقه لك اسكت عني خليني اقنع اخوي بروحه بيت راكان
نيشان بنذله : الحين صرت اخوك لا ما راح تروحين مو ع كيفك تمشيني اي والله
انمار زعلت :ليه يلا تكفى نيشان
نيشان :لا حتى لو اوفقت امي مشكور راكان ع دعوة
راكان يشوف حاله عليهم لانه انمار تحترمه اهو وبس :حياك الله انت وانمار في وقت البيت بيتك
نيشان ابتسم له :مشكورما تقصر, التفت لهايف
هايف ما ودك نطلع ونطعس اليوم دام بدا الشتاء
يدخل علينا
هايف :حلوه الفكر بس شوف خلينا نرتب وضبط أمورنا بعدين نطلع
انمار قامت من المكان زعلانه من اخوها ليه ما يخليها تروح بيت راكان اوف
.
.
.

استجروا الشقة وهي جالسه في غرفة تفكر ليه هي بذات اللي يصير معها تسذا تسان أحلامها بسيطة تسانت تتمنى تخلص من الدراسة وتتوظف بعدين
تفكر في الزواج بس ابوها حطمها وحطم أحلامها لما عرضها ع هايف دموعها نزلوا ع خدها وهايف دمر كل شي حلو فيني غمضت عيونه بعد ما شافت الفيديوهات كيف كان يعذبها تذكرت تسيف تسان
يخرعها كان يجي من وراها يتكلم بهمس هي تسانت تخاف تجمد مكانها ولا تحرك من الخوف لو انها تحركت تسان اعرفت انه هو اللي يخرعها حتى سالفة القطوه لما دخلت الحمام وشفتها قدامها هو اللي حطها عند الباب عشان ارتاعت الأصوات كانت تجي من السماعات الموجود تحت السرير
نذل حقير وربي حقي ما راح اسكت عنه حطت يدها
ع حلقها الغصة واقفه حتى لما تسان يأخذ حقه تسان يسحبني من رجولي ويربط فمي يأخذ بالغصب كأني جاريه عنده حسبي الله ونعم الوكيل تعبت وربي شعري تسان طويل هو اللي قصه هو وش النوع من البشر حتى الكلاب دخله غرفتي تسان قالي ما بيك ي بنت والله اطلع من حياته بهدوء بس هو انتقم مني وانا مالي ذنب بس حقي ما راح يضيع ابتسي ي نجلا طلعي كل ضعفتس لنفستس لا تخلني اخوتس شوف هـ الضعف تخلصي منه الحين عشان لما توجهين هايف تكونين قويه
.
.
جالس مع زوجته يسولف معها :الحمدلله اللي خلها ترجع لنا ايه سوير ابغاك تجيبين لي طفل غير عزام
ساره :اشوفتس غرت من اختس لا خليه الين يكبر بعدين افكر في الموضوع

أنس :اذا عليتس ما جبتي والله شكلي بفكر بثانيه جدا
ساره تناظره بدون اهتمام اعرفت انها ينرفزها لا أقل ولا أكثر :سوى اللي تبيه انتبهت انه عزام نام ع الكنبة قامت تحط في سريره
أنس يضحك :مين يقدر يترك هـ القمر يروح يدور ع غيره حبيبتي أنتِ امزح معتس قام الا نجلا وينها
ساره :روح شوفها في غرفتها من رجعتوا من برا ما طلعت.
أنس اتجه للغرفة نجلا طق الباب ما يبغاها تجلس بحالها
نجلا مسحت دموعها تحاول تهدي حالها :ادخل
أنس دخل وهو مبتسم :اخت انس كيف حالها وحال انس سميي
نجلا :نعم لا ي حبيبي ولدي سميته وخلصت
أنس :اجل اسمه فيصل ع اسم ابوه
نجلا يحقد وكراهية لهايف تحضن بطنها :يخسي الا هو لا ما راح اقول الا اذا ولدت راح تعرف وش اسمه زين انتس جيت في موضوع ابغى اقول لتس
اسمع ابغى اورط هايف بقضيه كبيرة ما يطلع منها
أنس انصدم من كمية الحقد اللي في عيونها بعد ما تلام :وش اللي تبين تدبسينه فيه
نجلا تكلم بحقد :وش رايك بقضية مخدرات مثل نجيب مخدرات ونحطه في سيارته او بيته
أنس :مهبوله أنتِ مخدرات شايفتني مجرم ولا تعامل مع مجرمين لالا ترى بطيح ع راسنا.
نجلا قامت وهي منزعجه :اوف ابغى احرق قلبه زي ما حرق قلبي ابغى انتقم دوري لي ع حل.
انس بخبث :لتس اللي تبينه اسمعي وش رايك قال لها الخطة كامله
نجلا بتسمت :تجننن خلاص تم راح ننفذها قريب
قربت من انس باست راسه فديتك
أنس :هيه شافتني عجوز تبوسين راسي ترى توي الصغير بعدي الشباب
نجلا بسخرية : بالحيل الله يعين قلب اختي عليتس
أنس :اقول بس قومي خلينا نشوف تلفزيون تابع لنا فلم لا عاد تجلسين بـ الحالتس اخاف ترجع لتس حاله
نجلا :لا تخاف معي ربي ثم انتم يلا قوم نشوف فلم ع قولتك بس ما نبغى راعب خله كوميدي طلعوا برا الصالة يكملون سوالفهم
.
.
.
ام حازم دخلت البيت وهي تدخل البيت شافت الشاب واقف مع ابوها ما تدري ليه حست كانه ولدها
سلمان دخل بعدها :ي بنت سوي معك القهوة
ام حازم : إن شاء الله يبه الا بسألك مين هذا
سلمان بهدوء :سوي اللي قلت لك عليه وانتِ ساكته
ام حازم دخلت داخل وهي تفكر يمكن يكون نيار ليش لا بس مستحيل ابوي يخبي على موضوع نيار لالا لازم اتأكد كان اهو ولالا بعد ساعه جهزت القهوة وحطت عند الباب بدوء تسمع سوالف الشاب مع ابوها حتى ضحكته تقول هو نيار وش اسوي عشان اتأكد ايه شوفه اذا طلع من خلال النافذة تنادي ابوها عشان يأخذ القهوة :يبه القهوة بعدها تحركت داخل البيت
نيار :جدي طلبتك لا تقول لها اني هنا وهي اصلا ما تستحق تكون ام
سلمان :الى متى وانت تنحاش منها وقف قدامها وواجها
نيار :لما اخذ حقي بالكامل الحين ي جدي استأذنك الله يحفظك لي ي الغالي انت كل اهلي قام والف وجه بشماغ ولبس النظارة اخليك يبه وان شاء الله أجيك قريب طلع حاس انه تراقب ابتسم خليك كذا تأكلين في نفسك بعدك ما شفتي شيء اتجه السيارة شاف السواق يناظر فيه وش يبغى هذا بعد خليه ي ولي عنك حرك السيارة طلع جواله شاف رقم غريب هههههههههه واو حازم ولا بعد رقم الثاني قرأ كلامه
"ليش لعبت على وين اخوي وربي لو اعرف من انت علمتك كيف تلعب معي" اعطى بلوك ههههههه والله بموت ضحك انت ما تقدر على ي حازم لسى ما شفتوا شي
.
.
.
جلست في الصالة تـ تقهوى مع ام اياد تبغى تسالها كيف كانت حياة زياد قبل لا يتزوجني طيب ليه ما جاب عيال من زوجته ليه طلقها لازم تعرف :يمه زياد ليه ما كمل حياته مع زوجته
ام اياد تشرب رشفه من القهوة : مو مكتوب لهم سبحان الله كان بقي يوم يتزوجون بس درت انه اعرج ارفضت قالت له يطلقها
أمل انصدمت ما تزوج :وش فيه العرج الرجال اهم شيء الأخلاق ما دري كيف يفكرون الناس
ام اياد :هذا التفكير أنتِ انه يكون عاقل وخلوق ام بعض الناس اهم شيء الجمال ما يكون معوق عندهم والباقي مو مهم ترى اكثر من مره خطب كل يرفضونه اذا دروا انه اعرج
أمل كسر خاطره يمكن نصيبه معي : الحمد لله على كل حال الله عوضه
ام اياد :ايه َالله الحمد لله الا نسيت اقولك ترى عمة زياد بـ تجي
أمل :مين اي وحده فيهم
ام اياد :جيهان ام ريما بعد شوي بـ تجي
أمل زفرت بضيقة : تكفين يمه خليني اروح غرفتي ارتاح مالي خلق اشوفها.
ام اياد :تحملي كلها الساعة وتمشي عشان خاطري
أمل :الله يعين عليها بس انا اذكر كانت واقفي لي في كل الصغيرة وكبيره ع حياة اياد الحين وش تسوي
بعد دقايق جات ام ريما ودخلت وفي يدها الصينيه :السلام عليكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 03:37 AM   #104

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ام اياد وامل :وعليكم السلام ودخل وراءها زياد وهو يرحب فيها :هلا عمتي وشلونك بشريني عنك
جيهان : بعد ما شفتك انا بخير جعلك بخير بشرني عنك
زياد جلس قريب من أمل : الحمد لله طيب همس لـ امل كيفك وكيف عيالي
أمل ردت بهدوء: بخير
جيهان جلست نفس الكنبة اللي جالسه فيه امل وزياد تتحلطم محد سمعها الا امل :اخذتي الأول ومات بسببك ولفيتي ع الثاني ما كفاك الأول مات.
امل تضايقت يارب افرغ علي الصبر لا تعطينها وجها
جيهان :وش فيها مرت ولدك ي ام اياد كانه طولت ما حملت
زياد رفع راسه من الجوال :ما تشوفين بطنها كبير واضح انه حامل
جيهان افتشلت :مبروك اي هذا الاخبار ازينه الله يتمم عليكم يارب من وراء قلبها الا ريان وش اخباره يوم كان انت تربيه بحالك كان بخير بس بعد ما جات امل دخل في غيوبه
أمل ودها تقوم وتضربها ع فمها عشان تعلمها كيف تتكلم اخذت نفس وطلعت جوالها من جيبه تشوف جدول مناوباتها ابرك لها من كلامها
جيهان :قومي اخدمي زوجك بدل ما أنتِ ماسكها هـ الجوال
ام اياد : زياد متعود يخدم نفسي تغير الموضوع الا وش اخبار بنتك ريما بشريني عنها
جيهان :طيبه طاب حالك تسلم عليك مسويه لك هـ الحلا وعليك بالعافية كنت بتجي بس عنده امتحان وانت امل قومي اعطي زوجك من هلـ حلا
أمل بحده :زياد في السكر ما بغى اموت زوجي عشان حلا بنتك
زياد ما قدر يمسك نفسه من ضحك قام طلع برا يضحك هههههههه والله ما لومك أنتِ ساكته عنها من جات وهي ترمي عليك بكلام
جيهان انصدمت من وقاحتها قامت :ي ام اياد مرة الثانية اذا بجي بيتكم اعطيني خبر اذا مرت ولدك مو موجوده عشان اجي هي ما تحترم اللي اكبر منها طلعت وهي معصبه و تتحلطم ع امل
ام اياد :ليش سويتي فيها كذا كان صبرتي الي ان تروح
أمل قامت متضايقة :اعتذر لك يمه بس هي من جات ترمي على بكلام زين مسكت نفسي خليها عنك ماردها بـ تجيك وتزورك ترى وجها مغسول بمرق تركت ام اياد ودخلت غرفتها ترتاح كافي عليها انه ريان فغيوبه وهذا جات وكملت الناقص
.
.
.
جالسه ع الاب توب تطقطق ع الواتس شافت رسالة
من العنود دخلت "ي هلا كيفك عنيده"
العنود "هلا فيك ايه توك تذكريني يوم دخلت الواتس اب انا ساحبه عليك وقلت يمكن تكلمني ترسل لي أو تشتاق لي ي اخي سعد هو اللي زعلك مو انا ولا امي"
الجوهرة "هههههههههههه اوف كل هذا في قلبك معك حق انا غلطانة بس كنت محتاجه شويت وقت الحمد لله الحين روقت ونسيت كل شيء وقريب افتك من اخوك"
العنود" الله يعينكم ع بعض هذا اللي اقوله المهم نسيت وش كنت ابغى اقولك اي اليوم خطبتي ابغاك تكونين موجوده تكفين لا ترفضين ي جويج"
الجوهره" مبروووووك خبله ما اجي اكيد بجي أنتِ اختي الصغيرة مين سعيد الحظ"
العنود" تعرفين ام حمدان ما عرفهم بس امي تعرفها اليوم راح يجون انا مدري أرفض ولا اوفق "
الجوهرة" بسالك هو سمعته طيبه خلاص وش له تترددين صلى الاستخارة إذا حسيتي براحه خلاص وافقي "
العنود" ان شاء الله اسمعي ابغاك من الحين تجين مالي شغل ترى بزعل منك "
الجوهره سكرت الاب "طيب دقايق وكون عندك الا
بسألك متى يجون " ناظرت الساعة شافتها بقي شوي ويأذن العصر
العنود" بعد الصلاة المغرب , اي تكفين خليك اليوم بطول معي انا خايفة "
الجوهره" هي مجرد خطبه يلا بجي "
العنود" اوك راح احاول اهدي حالي يلا بـ انتظرك"
الجوهره قامت لازم تكون معها في هـ المناسبة تنسى كل شيء في اليوم عشان العنود بعدها ما راح تشوفهم تحركت متجه الحمام اخذت شاور سريع،
اخذت أغراضها اللي تحتاجها عشان بـ تكشخ هناك ولبست عبايتها ونزلت شافت مرت عمها سلمت عليها :هلا ساميه كيفك وين العيال عنك
ساميه ابتسمت لها: ناموا تعرفين اليوم الخميس بعد دوام رجعوا ناموا انتِ لبس عبايتك وين تروحين
الجوهرة :نام العوافي بروح بيت عمي اخليك ي عمري سلام عليكم طلعت من البيت وهي تمشي بخطوات سريعة
ركبت السيارة وحركت مبتعد عن البيت بعد الساعة وصلت ونزلت اغراضها معها وفتحت الباب ودخلت البيت شافتهم
مشغولين اتجهت المصعد ضغط ع ازر الدور الثاني اتجهت الغرفة العنود وطقت الباب
العنود متوترة بالحيل هـ القرار صعب بس صح لازم افكر مثل ما قلت جويج هي منسدحة وتناظر سقف :ياللي عند الباب ادخل
الجوهرة فتحت الباب :هاي شفتي جيتك طيران
العنود قامت من سرير اتجهت لها ركض وحضنتها :ي الدبة اشتقت لك من كثر ماهي متوترة بكت
الجوهرة انصدمت :لالا ي بنت وش فيك صايرة حساسه بالحيل
خليني أفصخ عبايتي ابتعدت عنها وسكرت الباب و فصخت عبايته يلا ي بنت امسحي دموعك خلينا نجهز بقي دقايق ويأذن العصر الا بسالك كيف حال عمي
العنود :طيب بروح اخذ شاور وتوضأ ابوي الحمد لله طيب وطلع من المستشفى
الجوهره : أي الحمد لله ع سلامة ,يلا تحركي وش فيك واقفه, خلصوا الصلاة, بعدها جلسوا يضبطون حالهم بعد ساعة ونص خلصوا رتبوا حالهم
جويج :تجننين ي بنت لالا اذا فيها شوفة حمدان بـ يدوخ وعليك تغمز لها
العنود :اسكتي انا متوترة بالحيل الا بسألك أنتِ شفتي امي وانتِ داخل تراها صارت مريضه بسببك
الجوهرة تضايقت :لا طيب بروح اشوفها وجي خليك جاهزه الحريم شوي بيجون الجوهرة لبسها تنوره تحت الركبة وبلوزه بدون أكمام وشعرها رافعه نصه شعرها ونص الثاني نازل
شافت امها تجهز القهوة والشاي البخور قريت منها :يمه انا اسفه
ام سعد التفتت لها :هلا حبيبتي مسموحه ي بنت فديتك لا عاد تقاطعيني
الجوهرة باست راسها ويدها :اسفه اخر مره ابتعد عنك انتِ بذات المهم يمه الحين يجون الضيوف
ام سعد :ايه ع وشك الوصول خليك عند العنيد وانا بناديكم
بعد دقايق جاو الضيوف وشافوا العنيد وعجبتهم وتفقوا ع كل شيء ام حمدان وهي طالعه من الصالة شافت جويج تنزل من الدرج وماسكه عبايته في يدها
ام حمدان انعجبت فيها :ما شاء الله تبارك الله هذي بنتك الثانية تعطيني اياه حق ولدي عناد
في هـ اللحظة دخل سعد وسمع كلامها : روحي دوري حق ولدك حرمة الثانية هذي زوجتي
ام سعد افتشلت بعد كلام سعد تحاول ترقع :ي ام حمدان هذي مرت ولدي سامحني
ام حمدان ابتسمت : معليه ام سعد لا تعتذرين الله يسعدهم يلا اخليكم ام سعد وصلتها عند الباب حياكم الله
رجعت داخل شافت سعد وهوشته :فشلتني قدام الحرمة ما تعرف تصبر ارد عليها انا
سعد : أي والله تخطب زوجتي وتبين اسكت لها مسك يد جويج وانتِ تعالي ابيك
الجوهرة تحاول تفك يدها منه بس ماسكها :اتركي يدي تأخرت ع عمي
ام سعد : اترك الجوهرة وش تبغاه فيها ما كفاك اللي سويته
سعد ابتسم لـ امه :هي ملكي انا وبس سحبها معها بقوة دخلوا المصعد وضغط ع الدور الثاني
سعد ابتسم لها وباس راسها :واخير قدرت اخذك الحين مستحيل اخليك تبتعدين عني
.
.
.

نزل من السيارة جاي يشوف امه واخوانه مشتاق لهم وعارف انهم بـ يقومون عليه معليه راح اتحمل كلامهم المهم انه نجلا طلعتها من حياتي صح بطريقه بشعه اهم شيء تخلص منها
فتح الباب ودخل داخل الصالة شافهم متجمعين :السلام عليكم
حصه تناظره :وش اللي جابك الحين لالا بعد ما فشلتني قدام الناس وقدام اهل زوجتك الحين جيت تروينا وجهك
هايف :يمه حبيبتي انتِ خلاص انتهت سالفة اللي ما تتسمي
فيصل بسخريه: لا ولك عين قويه تتكلم بعد ي اخي استحي ع وجهك
هايف يتحلطم :لاحول ولا قوة الا بالله بعدين مع هـ السالفة اللي ما تخلص
حصه :اقول اسكت ولا كلمه لك عين تتكلم بعدين اللي سويت وانا اقول وش فيها البنت ما جات زرتنا ولا مرة اثريك انت مانعها وحابسه في شقة
فيصل :زي ما انت ما ترضى ع اختك وتذكر وش سويت في نايف حتى أهل نجلا ما يرضون ع بنتهم وتحمل اللي يجيك
حصه قامت: ما عاد يهمني اللي تسوي ي هايف بعد ما فشلتنا قدام الناس يليت ما شوفك دخلت داخل تركته مع ابوه
هايف :يمه انا ما سويت شيء غلط كل سويت اني ما بيها في حياتي
فيصل بعصية :قوم انقلع بيتي يتعذرك ما عاد اشوفك بعد ما خربت علاقتي مع ابوها
هايف يترجى ابوه : طلبتك يبه خلاص سامحني صار اللي صار انت تدري اني ما أرفض لكم لو تبي الحين اروح لهم اعتذر منهم عشانك
فيصل :وش عقب لما بغت البنت تنجن انقلع برا ماني ما سامحك ع سويته
هايف قام طلع متضايق انه امه وابو زعلانين منه يارب ليتني قدر ارجع قبل الشهور وقول لهم انا ما بغى البنت راح تظلم معي ما ينفع الندم الحين ي هايف كل شيء صار وانتهى الحين صحح اغلاطك

.
.
.
جاء بيت جده عشان يشوف امه من أمس وهي هنا وهو نزل من السيارة جاء السواق حق امه يكلمه.
السواق سراج :هلا بابا كيف حال انت كويس
حازم ابتسم له: انا كويس انت كيف حال
سراج :مائة مائة بابا انا في قول شيء حق انت هذا فيه الرجال الصباح يجي حق بابا كبير انا في شوف سيارة ماله هو يعرف انه هو سوي حادث حق ماما قبل الشهور.
حازم انصدم : من جدك تتكلم ليه ما قلت لي ع طول عشان اشوف الحين تقولي
سراج :انا شوف بعد ما يحرك السيارة ماله هو اذا شوف مره الثانية في قول



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 03:40 AM   #105

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حازم :ايه اذا شفت دق علي ع طوال دخل داخل وهو يفكر مين اللي سوى حادث ل امه وجده يستقبل في بيته يمكن ما يدري خليني اسأل دخل المجلس :السلام عليكم كيف حالك جدي
سلمان ابتسم لانه يعرف يفرق بينهم : حالك يسرني وينك مختفي حتى ما تنشاف كان بقول اخوك احسن منك سكت
حازم انحرج :اسف ي جدي والله اني مشغول بشركه و سالفة اخوي
سلمان :إن شاء الله تحصله قريب بس لا عاد تقطعني
حازم :ابشر ع هـ الخشم الا جدي بسالك في احد جاك اليوم مين هو
سلمان :أنت تدري انه مجلس جدك مفتوح والكل يزورني وانا وش درأني من تقصد
حازم :سراج يقول جاك الصباح اليوم ويقول هو اللي سوى حادث حق امي
سلمان عرف من يقصد بس مستحيل يقول له :أنت بس يقص عليك سراج وتصدق ع طول
حازم :مدري والله بس هو يعرف مين اللي سوى الحادث حق امي ويعرف رقم السيارة
سلمان يكح :ي بوك هـ السالفة انتهت خلاص ماله داعي تنبش فيها اللي صار صار وامك الحين هي بخير وينها فيه خليه تجهز لي القهوة راسي مصدع وانا جدك قم خلينا ندخل داخل وسكر الباب معك انا تعبان شوي
حازم قام :اعتذر يبه سامحني كثرت عليك بالحكي صح السالفة انتهى اهم شيء امي بخير

.
.
.

طلعوا من البيت متجهين البيت اهله وصلوا بعد الساعة
ونزلوا نور ساكته ودها ما جات معه بس جدتها ياربي كل شوي ي بنت زوجك اسمعي كلامه ,حتى لو هو ملك, المفروض ما تجبرني ع الشيء ما بغاه نزلوا دخلوا داخل شاف اهله مجتمعين برا الحوش سلم عليهم وسلمت نور عليهم وهي مستحيه جلسوا
ام نادر :كيف حالكم ي عرسان الله يسعدكم ويتمم عليكم
عبدالرحمن يبتسم ل امه : ابشرك حنا بخير بفضل ربي اللهم امين قام اخليكم بروح اشوف اخواني وينهم

اخته عهود :كلهم في المجلس روح لهم زوجتك بالحفظ والصوان
طلع وتركها معهم
نور جالسه ساكته متوترة لانه خلها وراح شافت خواته اثنتين قاموا معهم امهم الا وحده جالسه معها وسيعة صدر
امهم تتكلم وهي واقف عند الباب بصوت واطي بس وصل صوتها ل نور :شفتوها الدبة اخوكم اللي متشرط علي ابغى ضعيفة وشعرها طويل
اخته منصدمة :أي صدق انصدمت كيف اخوي صار ذوقه كذا
انا صح ما جيت يوم زواجه بس لما كان يكلمني كان فرحان فيها توقعتها ملكة جمال
ترد عليها اختها : تصدقين هبه الحيوانه أحلى منها بكثير وع شفتي لون شعرها وش هذا ازرق وين حنا فيه
نور ودها تقوم الحين منقهره انهم يتكلمون عنها وهي تسمع من زين ولدكم عمري ما عجبتكم ان شاء الله
اخته عهود منحرجه انه صواتهن عالي كأنهم قاصدين هـ الشيء تحاول انها تخليها ما تنتبه لكلامهم :نور كيفك
نور ابتسمت لها :تمام
في هـ اللحظة جاء عندهم استغرب ما شاف امه اخواته :وين أمي والبنات
اخته تغمز له: الا قول وين نور ي حبيبي
عبدالرحمن جلس قريب من نور :الا جدا وين أمي واخواتي
اخواته و امه جاو من المطبخ وحده منهم شايل الصحن الشاي والقهوة :هلا دحيم شلونك
دحيم :تمام الحمد لله يناظر امه اللي صدها عنه معليه كلها ايام بـ ترضى علي
عهود تسال نور :وش رايك نصور السناب ونحطها في القصة الخاصة ولا أنتِ مو عادي عندك
نور ابتسمت لها :لا عادي يلا نصور
دحيم رفع راسه من الجوال :والله ان صورتوا لا اكسر الجوال فوق راسكم وانا اعلمكم الحين اجل السناب الحين كل وحده فيكم تخذفة
ردت اخته :حبيبي ي المطوع انا ما تحكم فيني دام زوجي راضي
اخته الثانية :وانا بعد كيفك انت وزوجتك ي والله تراك تخنقنا بالحيل
نور انصدمت اكملت وربي لالا مستحيل اتحمل هـ الوضع
عهود :يمه منك هي صور محد يشوفها الا الحريم تغير الموضوع :نور بهمس الله يعينك عليه بصوت مرتفع تصدقين لون شعرك يجنن حلو عليك
نور ابتسمت لها :تسلمين ي الغلا مسكت طرف شعرها ترى راح اغيره
دحيم قام : يلا نور خلينا نمشي السلام عليكم انتظرك بسيارة
نور فيها حره منه منقهره هذا كل شي لالا وش هـ النوع من الرجاجيل اكره هـ النوع بذات اللي يتحكم فيني ابتسمت بسخريه هذا طنازتك ع جنى الله يعين بس البست عبايتها وطلعت وراءه
وركبت وحرك مبتعد عن بيت اهله والله ما اخليها في خاطري :هيه انت نور ما انخلقت عشان احد يتحكم فيها سامع السناب كيف اصور احط اللي ابغاه مالك داخل
عبدالرحمن : دامك تكلمتي عن السناب احذفيه من جوالك ولا اعطيني الجوال احذفه لك شوفي أنتِ زوجتي كلك لي سامعه واي شيء اقوله يتنفذ بدون مشاكل أو جع راس
نور بحقد :ي الأخ اصحى ع نفسك تراك مو الرجال شاذ بعد وتبغى تتحكم فيني توب لربك قبل لا ربي يأخذك قبل لا تكمل كلامها جات ضربه ع فمها
عبدالرحمن عصب وصار يسوق السيارة بسرعه ماسك الدركسون بقوة في وحده عاقلة تقول لزوجها هـ الكلام المصيبة من وين جابت هـ الكلام مين اللي وصل لها هـ الحكي انا تتهمني في عرضي هـ المرة مسكت نفسي المره الجايه ما راح أرحمك ي نور. وصلوا البيت
نور مسحت دموعها ما تبغى احد يشوفها وهي ضعيفة دخلوا شافوا سعود و عبدالسلام فصخت نقابها
سعود يغني ل نور :هلابش هلابش امباركين عرس لثنين ..
ليلة ربيع ٍ عين قمره
واللي جمع بين قلبين ..
الله يطول في عمره
نور تناظر وهي رافعها حاجبها ما اعطت عمها وجه
سعود :لالا نوري وش هـ النظره هذي يعني معناتها انك واصل حدك اوف
عبدالسلام :تعالي حبيبتي عمك ما عليك من سعود وشلونك اليوم بشريني عنك
نور بدلع وهي حاضنه عمها :تمام دامك قربي
عبدالسلام ابتسم لها :خلاص الحين راح تنسيني عندك عبدالرحمن
نور باست راسها :انسى نفسي ولا انساك ي بوي
سعود :دراما اوفر خلهم عنك بس و دخل المطبخ انصدم امس هو جاب البيبسي ورتبه في المخزن كراتين بيبسي وين راحوا اكيد نور حطته في غرفتها طلع :نوري وين البيبسي اختفى ي الدبة
عبدالرحمن رد عليه :انا تصدقت فيه ما بغى هـ المشروبات تدخل البيت ولا ابغى زوجتي تشرب لانه مضر لصحتها
نور خلاص طفح الكيل معه التفتت عليه : طلقني
.
.
.
ستوب

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
همسة محب: اللهم أعد للقلوب سكينتها وأعد للحياة أنسها و للمساجد بركتها وللأماكن فرحتها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 04:51 PM   #106

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-20, 11:42 PM   #107

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





<صلوا على محمد>



21



سعود انصدم وش تقول هذي: من جدك نور تكلمين ترى ما اخذتي لك 24 الساعة من تزوجتي تبغين تطلقين مو صاحية أنتِ
نور بحقد: ما أمزح ويليت يطلق ويطلع من البيت ما عاد اتحمل وجود في البيت دخلت داخل بعد كلامها
عبد السلام خاف عليها التفت لـ عبد الرحمن: أنت وش مسوي لها
عبد الرحمن ابتسم: ما عليكم البنت تدلع وانا بتفاهم معها
سعود: وش تتفاهم معها والبنت واصله حدها
دحيم: شيء طبيعي اي اثنين يكون بداية زواجهم في مشاكل إلى أن يفهمون بعض ويتعودن ع بعض راح تختفي هل مشاكل ما عليكم منها انا راح اخذ بخاطرها دخل وراءها
سعود: مدري؛ لا يكون تسرعنا في زواج نوري انا بديت اتحسف ليت ما سمعت كلام امي
عبد السلام: اقول بس تعوذ من ابليس بنت اخوك ودها بس تتطلق وانت بنفسك شفت وش سوت يوم الخطبة خلته يطلع من عندنا متضايق وهو الوحيد اللي يعرف لها أمشي يلا خلينا نروح نريح بعدين نرجع لهم
سعود: هو صحيح كلامك بس انا خاف عليها ما ابغى اي شيء يضايقها
عبد السلام: اقول أمشي بس لا تحاتيها ولا شيء تأخذ حقها بكامل ما ينخاف عليها المسكين دحيم
.
.
نور ودها تنفجر من القهر؛ وش هـ الرجال هذا غثيث بشكل لا يطاق وانا الغبيه اللي فكرة مجرد تفكير أني اتزوج انا وين والزواج وين فصخت عبايتها اكيد
عمامي ما خلوه تنهدت براحه يعني راح افتك منه رمت حالها ع السرير بـ تنام الا دقايق الباب ينفتح
نور فزت: نعم انت وش تبغى مو قلت لك طلقني خلاص كل واحد يروح بطريقة
عبد الرحمن سكر الباب وراءه دخل وقف في نص الغرفة يتفحص غرفتها ولا كأنها تكلمه
نور بقهر قامت: نعم دخل غرفتي بدون استأذن اطلع برا روح شوف اغراضك رميتهم لك ع الارض انا
ما بغى أكمل معك خلاص تأشر ع ملابسه وجنبهم المهر وشبكة
عبد الرحمن قرب منها: رجعي الأغراض محلهم بسرعه ترى فلوس مهرك نعمه ما ترمينه كذا يلا شليهن
نور تناظره بدون اهتمام: لا ما راح اشيل شيء وطلع بر غرفتي مين أنت اصلا عشان تأمر علي انا نور
ما انخلقت عشان أسمع كلامك
دحيم صراخ عليها خلها ترجف من الخوف: راح تسمعين كلامي وغصب عنك سامعه يلا رجعي الملابس لا تشوفين شيء ما شفتي
نور تحاول تمسك نفسها ما تبغى تبكي وقدامه مسكت حالها اتجهت للملابس اخذتهم من ع الارض اتجهت الدولاب قرب منها سحب قميص غير ملابسه وجلس ع السرير
نور رمت الملابس في دولاب الله يأخذ هذا شكله بـ يمشيني ع كيفه هـ الشاذ وأخذت الفلوس من ع الارض ورمتهم في الدرج مستحيل تأخذ منه شيء
عبد الرحمن التفت لها: أسمعي اطلع من الغرفة وانتِ تبتسمين والابتسامة شاقه فمك
نور تتحلطم مو ع كيفك انت اي شيء تبينه بسوي العكس شافها بتطلع ولا سوت اللي قال لها فز من السرير وقف قدامها وش قلت انا لا تحدين اسوي شيء ما يرضيك يلا ابتسمي
نور تناظره: مو غصب الابتسامة وخاصه اذا طالعه مو من قلب
دحيم: مو مشكله ابتسمي غصب عادي يعني هذي ما تقدرين عليها صح بش شاطره تشتكين لعمامك
نور عارفه انه ما راح يتركها بـ لحالها وهي تبغى تبعد عنه لانه منقرفه من قربه ابتسمت ابتسامه مزيفة وطلعت برا الغرفة لحقها وهو يبتسم؛ شافت جدتها تحاول تشغل الراديو ما تعرف له ابتسمت من قلب لجدتها هي سعادتها
.
.
.
ابتسمت وهي تشوف النار تأكل فيه اكل تأكدت انه اكلت نص المعرض وركبت السيارة: تحرك ي انس نفذت المهمة الاولى تصدق ودي اكل شهيه عندي مفتوحه ع اخر
أنس حرك وهي يضحك: لتس اللي تبينه ها عساتس مبسوطة
نجلا تضحك من قلب: ايه لسى ما شاف شي مني تصدق امس كان مبسوط بالبضاعة اللي وصلت له ولا بعد كان يستناها الشهر كامل هههههههههه اتوقع خسارته يمكن تقدر 70 مليون وفوق هههههههههههههه
أنس: الحين شسمه نبغى احد يبلغه بالي صار في المعرض
نجلا تضحك: وربي مبسوطة بالحيل ههههههههه مو قادره امسك نفسي من ضحك لا تخاف تحصله الحين وصل له الخبر الا بسألك مو انت قلت انه ابوي طلب منه يطلقني
ما شوف تحرك او سوى شيء اخذ له الشهر هـ الموضوع عنده
أنس: ايه هذا انا مستغرب بعد من زود المحبة مخليك ع ذمته



نجلا: أي محبه واللي يسلمتس ليه ما تقول انه حقود وقال خليني اعلقها
أنس: مستبعد عليه هـ الشيء وش يفكر فيه الي اي درجه حاقد عليتس انتِ ما سويتي شيء
نجلا: خليه يولي عنتس اسمع ما بغى اي احد يدري بخبر حاملي وخاص ابوي لانه تعرف تفكيره يمكن يرجعني له بالغصب
أنس: لا تخافين ما قلت لأحد وصيت ساره بعد اسمعي انا وصيت لك أحد يصور لك هايف وهو يشوف المعرض
نجلا: اوك ارسل لي اشوف اذا حصلة عليه الحين تكفى جوعانة ابغى اكل
أنس: طيب يمه منتس كأنتس ما تأكلين ابد ههههههه يلا تستأهلين بعد من يدلعك
.
.
هايف جالس مع اخوه تركي في المطعم من زمان عنه مشتاق له وصل خبر انه المعرض الثاني احترق والسيارات جديده كلها هناك انصدم قام زي المقروص:
حلالي ضاع حلال اخوك ضاع ي تركي تخلي الشهر ونص كنت انتظر هـ البضاعة راحت في غمضت عين لالا يمكن اللي رسل الفيديو يكذب بروح المعرض وتأكد يمكن اخبار مزيفه
تركي قام معه لما شاف حالة اخوه شوي و ينجن: صبر اهدى يمكن الكل الاخبار كذب ركب السيارة معه
هايف يسوق السيارة بجنون بعد الساعة ونص شاف المطافئ تطفي الحريق نص المعرض يحترق من ضمن اللي يحترق السيارات جديده ما بقى الا رماد اتجه ناحية المكتب يبغى يشوف الورق سليمه ولالا الخزانة احترقت والصفقات اللي عقده مع الاجانب احترقت كيف الحين يجب له عقود جديد والأجانب دقيقين في شغلهم اكيد راح يرفضون يوقعون معي عقد جديد
يا ربي تحرك سأل اللي برا وقفين: كيف احترق اليوم انا كنت متأكد اني طلعت منه ومطفي كل الكهرباء متأكد من كل شيء سليم
واحد من اللي وقفين: اتوقع بفعل فاعل دامه كذا احترق فجاه يمكن عندك أعداء و هـ العدو حرق لك
هايف ابتعد عنهم اتجه لسيارته اخوه لحقه ركب وراءه شافه سرحان ضايق خلقه الله يعينه

.
.
.
جالسين في الغرفة الجوهرة تنشف شعرها طفشانة منه تعبت وهي تنتظره ينشف ولا بعد الأخ ما يبغاني استشوار شعري مو كافي علي ما قصه شافته معصب وهو جالس بين الأوراق يتأفف:
وربي ظلم مجمع علي هـ الورق بس لأني اخذت اجازه تعالي ساعديني خليني اخلص
الجوهرة جلست قريب منه تضحك: روق راح تخلص بسرعه
سعد: تضحكين ها وش عليك انا اللي بأكلها في الاخير واللي يقهر انه شامخ اخذ مكاني في الشغل ولا بعد رجعوني رئس قسم ع الموظفين الجدد
الجوهرة: هههههههه معليه عادي اعتبر نفسك توك موظف وحصل ع ترقيه جديدة
سعد يناظرها: اكيد بدفعين وتوقفين مع عمك انا اللي ابغى افهم شامخ كان يكره شغل الشركة فجاه صار يحبه لما ابوي عرض عليه منصب نائب المدير اعجبه الوضع ابوي وعمي متفقين على
الجوهرة ميته ضحك عليه وهو يتحلطم سعد كزها عنه: قومي عني بدل ما تساعديني تضحكين على
الجوهرة مو قادره تمسك نفسها من ضحك: وش اسوي فيك ما غير تتحلطم وشكلك يضحك وانت تتحلطم ايه سعد برويك شيء أن شاء الله عاد يعجبك
قامت جابت جوالها فتحت: شوف الصور وش رايك حلو
سعد يناظر الصورة: ايه حلوه وتجنن بعد
الجوهره ابتسمت: صدق يعني بتصير أحلى علي
سعد يبتسم لها يهز راسه لا بدون لا يتكلم
الجوهره عصبت: ياربي هو شعري ولا شعرك بقصه تعبت منه انا؛ يحتاج جهد شوف للحين ما نشف من المويه
سعد: ايه شعري عشان كذا لا تقصينه ي ويلك مني بجب لك خادمه تمشط لك شعرك
الجوهره تضحك: ههههههههه خادمه حق شعري لا والله ما حب احد يلمس شعري وخاصه الخادمة وع
سعد: ي حلوه غيري ع الموضوع ما راح تقصين الا بسألك كأنك طولتي هـ المرة ما حملتي بسرعه وانتِ ما تتأخرين في الحمل
الجوهرة ارتبكت: لا عادي يمكن بسبب أخر مره سقطت وأثر علي
سعد: يمكن تصدقين ودي يكون عندي أطفال منك أنتِ بتحديد يعوضني عن المها وخالد متشفق ع طفل او طفله قام طلع برا الغرفة بعد ما رمى كلامه؛ يبغي يريح من الشغل شوي
الجوهره بعد ما طلع ارتاحت تحركت بخطوات سريعة متجه السرير اخذت الحبوب من تحت المخدة وحطت في الشنطة
.
.
.
منسدحة ع ظهرها حذرتها جمانة انه ما تتحرك من السرير هي طفشت ودها تطلع من البيت تحس حالها مخنوقة بسب جلستي في الغرفة وانها لها ايام ما شفت ريان والأستاذ زياد مو مخليني اطلع احسه كاتم ع صدري وزياد جالس ع جواله
أمل صرخت بقوة: زياد تحركوا
زياد قرب منها ارتاح لانه كان خايف صار فيهم شيء أمل مسكت يده حطت ع بطنها ع الجهة اللي يتحركون فيها
زياد ابتسم: ما بغوا يتحركون الحمد الله الحمد لله كم مره تحركوا

أمل: هذي الثاني مره
زياد يسالها جلس جنبها: الحين مين اللي تحرك البنات ولا ولد
أمل تناظره مستغربه: وش درأني انا العلم عند الله مو عندي
زياد: مو اهم في بطنك لازم تعرفين
أمل: أنت من صدقك تتكلم احلف بس لانهم في بطني لازم أعرف مين اللي يتحرك قول قوم عني
زياد: انسدحي ارتاحي بس؛ الحمد لله ما تعرف مين اللي تحرك فيهم اخذ جواله دخل الاستوديو شاف صور اخوه اياد اشتقت لك وربي
أمل ابعدت عنها البطانية شافته تضايق أكيد يشوف ريان او اياد
زياد انتبه لها انها قامت: هبله انتِ رجعي سرير.
أمل: تكفى ترى طفشت مو كافي علي حجرني في هـ الغرفة بطلع بجلس مع امي و ابوي اشم شويت هواء ترى مخنوقة
زياد قام رحمها: طيب وانا بعد بجلس معهم طلعوا من الغرفة
ام اياد: هلا حبيبتي شلونك اليوم
أمل ابتسمت لها: هلا فيك زود الحمد لله بفضل ربي بخير وش جالسه تسوين يمه
ابو اياد يضحك عليها: يلا ي ام اياد قولي لها وش جالسه تسوين
زياد جلس قريب من ابوه أمل جلست جنب ام اياد
زياد: وش سالفه قول يبه حمستني اعرف سالفة
ابو اياد: كل ما في هـ الموضوع جلس يضحك مو قادر يقول سالفة ههههههه الله يسلمك امك جالسه تتعلم انجليزي تقول لي انت مو احسن مني
زياد: هههههههههههههههههه أحلى من يتعلم
أمل: يمه ما عليك منهم والله تقدرين اذا عزمتي
زياد يسأل امه بإنجليزيكيف حالكم) how are you يلا يمه وش قلت
ام اياد: تعرف تسكت
ابو اياد يضحك: ي ولدي الحين الكلمة سهله ما عرفتها
أمل: زياد لا تنسى نفسك تراك مقبول بـ إنجليزي التفتت لـ ابو اياد وانت يبه عاد خلنا حبايب لا نفضح بعض
ابو اياد يناظرها بنص عين
أمل: يمه فديتك كملي ولا عليك منهم و راح تصرين أحسن مني بعد ما عليك من العذال
يقوم ابو زياد: لك مني الفين اذا نجحت وقدرتي تتكلمين إنجليزي
زياد يضحك: وانا مني بعد الفين
ام زياد: طسوا عني وانا ان شاء الله راح اتكلم احسن منكم بعد
أمل تبتسم ل ام اياد: أي خليك كذا ولا يهمونك
.
.
.
بعد 6 الشهور
نور اخذت عبايته بتطلع تتمشى مع بنات عماتها وتبغى تثبت لهم انها ما تغيرت ولا شيء اخذت مفتاح السيارة أصيل طلعت صاله اتجهت لجدتها:
هلا مهيرة كيفك بشريني عنك اليوم زين
مهيرة تنتظرها بشك: وش عندك جايه ترحبين وتسالين عن حالي وراك شيء.
نور: ابد ما وراي الا كل خير اسمعي ترى انا بطلع
ما راح ارجع الا اذا طاب خاطري
مهيرة: ي بنت اعقلي تراك متزوجه مو مثل قبل تسوين اللي في رأسك وبس الحين وراك الرجال
نور تتأفف: تراك غثتيني بهـ الرجال كأنه ما في احد تزوج بهـ الدنيا الا انا خليه يولي زين المهم انا بطلع واعطيتك خبر
مهيرة قامت وهي تعكز ع عصاتها: وللي يقول لك انك ما راح تخطي ولا خطوة من مكانك الا لما تكلمين
عبد الرحمن وتأخذين الا اذن منه
نور اوف بكذبه: ترى استأذنت منه يلا لازم امشي
مهيرة: دقي عليه الحين اسمع وش يقول لك راضي ولا مو راضي
نور رسلت له رسالة واتس اب قالت له قول اي لجدتي انت راضي اطلع
عبد الرحمن انتبه الواتس اب دق ع نور...
نور ارتاعت خافت يرفض ويفشلها عند جدتها وبنات عماتها حطت يدها ع قلبها: الو
عبد الرحمن: ي هلا وين جدتي اعطيني اياه اكلمها
نور مدت الجوال لجدتها مهيرة تراحب وتهلل بدحيم:
ي هلا ي ولدي وش لونك اليوم طمني عنك
عبد الرحمن يبتسم لها كأنها تشوفه: طيب دامك طيبه اي جدتي خلي نور تطلع انا راضي
مهيرة: زين وانا جدتك بس حبيت اتأكد
دحيم: ما عليك امر جدتي اعطي الجوال لـ نور ابغى اكلمها
مهيرة: طيب نور اخذي زوجك يبغى يكلمك
نور خافت غير رايه بصوت واطي: الو
عبد الرحمن يبتسم بسخرية واو اذا تبغى شيء منك تصير هادئة ما شاء الله مدري من وين تجيب هـ الهدوء: بسالك الحين انتِ من معه تروحين
نور بكذبه: مع البنات و اللي بـ يودينا زواج وحده من البنات
عبد الرحمن: ايه مو مشكله يلا مع سلامه
نور ارتاحت وطارت من الفرحة بطلعه: يلا مع سلامه جدتي
.
.
عبد الرحمن رجع يكمل الشغل الا واحد من الشباب يسأله: ي الحبيب ها بشرنا متى يجي أصيل
عبد الرحمن يبتسم له: تو الناس ما اخذتي لي من تزوجت 7 الشهور تقريبا الحمد لله لاحقين ع الأطفال و غثاهم..
ابتسم له خويه: الله يتمم عليك وناستك صح كلامك لاحقين ع الأطفال
عبد الرحمن سكت دام زوجتي نور ما راح اشوف ولا طفل هي رافضتني وبقوة ولا بعد تطعني في شرفي وتبيني اجيب عيال منها مستحيل وشكله في النهاية كل واحد يروح في طريقة دامها تشوفني كذا انا صبرت هـ الشهور كلها ما قدر اصبر اكثر من كذا لازم احط حد لها و لموضوع حياتنا اللي معلق وسبب هي
.
.
.
توه راجع من الشغل تعبان حده صار كل وقت في المعرض اللي يشتغل فيه الحمد لله اللي قدر يعوض خسارته كلها
نزل من السيارة اخذ جواله سكر الباب وتحرك متجه البيت شاف صندوق استغرب مين حقه هـ الصندوق انا ما طلبت من المواقع شي واذا طلبت لازم يكلمون خبلان هـ المندوبين ع كيفهم يوصلون البضاعة خليني ادخلها بعد اشوف مين صاحبه دخل البيت
محتاج بس شاور وبعدها نومه طويله المغرب عندي أمسية للشاعر المظلوم جاه فضول يشوف وش في

الصندوق فتحه شاف ملابس واغراض للطفل ولا بعد اسمه تيم وع من زين هـ الاسم اظلموه اهله رمهم ع الكنبة اتجه الغرفة النوم ع اقل ينام له لو ساعه وده
ينام يوم كامل بس النوم معانده حط جوال ع التسريحة أخذ له شاور غير ملابسه طلع من الحمام انتم بكرامة أخذ جواله جالس ع السرير حط المنبه ع الصلاة العصر انتبه ع المحادثة في واتس اب من رقم غريب دخل شاف صور سونار طفل هز كتفه يمكن غلطانين في الرقم بس وش سالفة الصندوق والحين رساله صدق غريب هـ الشيء انا وش دخلني في الصندوق والرسالة مو لي نام بس حط الجوال ع الطاولة من التعب نام ع طول

.
.
.
سعد جالس في المكتب؛ أمس من طفش خل الشغل كله ع الجوهرة لأنه ما شاء الله شغلها مرتب ومنظم مو مثلي خليني اقوم بس اتمشى برا وشتري لي القهوة من ستار بوكس دام اني فاضي قام من المكتب طلع برا شاف الموظفين يشتغلون بجد
ابتسم لهم: الله يعطيكم العافية التفت لـ موسى اسمع ي أخ موسى اذا سأل عني نائب المدير قول له أني طلعت شوي وبرجع توه بـ يطلع الا شامخ في وجه
سعد ابتسم بصوت واطي: انكبه هلا شامخ توي كنت
بـ ستأذن منك وبطلع
شامخ: ايه قلت بـ تستأذن مني تعال معي شوي ابغاك في مكتبي بسرعه تحرك شامخ
ولحقه سعد وهو يتحلطم: وش عنده هذا بعد شغل وخلصنا كله؛ وش يبغى بعد ياربي منه ناشب لي نشبه حتى في البيت وخاصه اذا كنت جالس مع جويج نسولف اوف منه؛ دخل شامخ ودخل معه
شامخ: سكر الباب وراك وجلس
سعد سكر الباب وجلس قدام شامخ: نعم امر وش فيه بعد شغل وخلصته عندك شيء الثاني ترا انا فاضي الحين ما عندي شيء...
شامخ قام وجلس مقابل سعد مد الملفات: متأكد ان هذا شغلك انت ولا شغل الجوهرة ترى اعرف شغلها انا
سعد يبتسم: المهم الشغل جاهز وخلصته مو مهم مين اللي اشتغل عليه
شامخ قام ورمى الملفات ع طاوله يسكر ع موضوع نهائي: أ. سعد شغلك ما خلصت ورجاء خلصهم و ابغاهم بكرا ولا تخلي غيرك يشتغل بشغلك أنجز أنت ويلا ع مكتبك ما في طلعه وقت الدوام تراك موظف حالك حالهم سامع انسى قبل لما كنت نائب المدير.
سعد شاف الجدية ع وجه؛ يمه مين يقدر يناقشه؟ أخذ الملفات هو يتحلطم توه بـ يطلع شامخ يقهره اكثر:
أي ع الفكرة لو أعطيت المدير الملفات وشافهم بقول
ماشا ءالله مرتبين حيل ما يحتاج نشتغل عليهم مرة الثانية الحين تقدر تتفضل ي ويلك ان ما خلصتهم
سعد طلع وهو معصب من مكتبه الكلب بس يبغاني اشتغل 24 الساعة ولا اوقف حتى الكمبيوتر يوقف ويرتاح دخل مكتبه ورمهم ع طاوله اخذ نفس خليني اشتغل وخلص ع اقل ملف والباقي في البيت انتبه لجوال يرن ابتسم: هلا كيفك
الجوهرة: تمام وش رايك نطلع نتمشى دامك فاضي صح انت سلمت الملفات لشامخ
سعد: اخ ي قلبي عمك هـ التبن يخليني في اجازه يموت اذا شافني مرتاح لا ما قدر اطلع معك عندي شغل اذا أنتِ طفشانة اطلعي وسعي صدرك بس ها ترجعين قبلي البيت لأني بجلس معك لو الساعة
الجوهرة بخيبة أمل: طيب مدري اشوف كان اطلع ولالا لأني ابغى اطلع معك اي صح خلاص بطلع مع عادل وسيف امي والعنود بـ نروح للحديقة دام الجو بدأ يبرد
سعد يغار حتى من إخوانه: لا انتِ سوقي السيارة ولحقيهم
الجوهرة: عادي وش فيه ترى السيارة تكفي لنا كلنا
سعد يسكر ع الموضوع: لا ولا اوريك ما فيه طلعه مره وحده.
الجوهرة تضايقت ما يغير اسلوبه هـ التحكم ابد: طيب خلاص بخلي العنود تجي معي اي بعد يمكن نتأخر
سعد: معليه يمكن أجيكم هناك رحلة ممتعه يلا سلام
سكر منها غبيه ما تفهم أني اغار حتى من اخواني ياربي فيها كمية غباء مدري من وين تجيبه ههههههههه خليني بس اخلص كم ملف ودي اضرب شامخ الي ان يقول بس تبن مدري ليه حاقد علي اوف منه
.
.
.
راكان يتمشى مع نيشان في المجمع هايف مو معهم راكان يلتفت لنيشان: تصدق ي نيشان هايف تغير بالحيل ما عاد هايف اللي نعرف صاير مشغول 24 الساعة في الشغل بسب الحريق اللي صار في معرضه الثاني الحين وهو يقدر يرجع خسارته كلها ع اقل يريح عمره شوي؛ متى انت اخر مره شفته؟
نيشان: مدري والله متى شفته؛ بس صح كلامك حتى انه ما سوى بلاغ ع الحريق قال بسبب الحرارة احترق المعرض ما مشت علي هـ السالفة انا مخليه ع راحته بعدين نجلس معه ما نطلع من عنده إلا هو قال لنا سالفة كلها
راكان: أي ما راح اسكت له وانا اشوف متغير صاير عصبي اكثر من اول هو صح كان عصبي بس لما تعرف عليك خفت عصبيته تصدق
نيشان ابتسم: تسلم ي غالي يمكن أني افهم عليه عشان كذا اقدر خليه ما يعصب حيل المهم روح جب لي شيء بارد يسرسح ع قلبي اهم شيء خليه يزيد ثلج
راكان يضحك: أنت مجنون وربي الجو بارد تبي شيء بارد راكان تحرك من مكانه ترك نيشان خلفه
واقف عند مكان القهوة طلب واحد موكا علبه كبير واحد كوب القهوة ساخنه وهو واقف ينتظر طلبه التفت ع صوت نيشان
حازم مع زوجته واقفين عند المحل للعاب اطفال يحسبه نيشان انصدم
الشاب: ي الأخ طلبك
راكان انتبه لشاب: أسف اخذ كوب القهو و الموكا مشى متجه لحازم ينادي عليه ما يرد حاول يلحق ويصوت عليه نيشان ي ولد وش فيه سحب علي بعد عنه حاول يلحقه انكب عليه شوي من القهوة اح حاره بضجر اف كمل الطريقة شاف نيشان قعد
راكان حط القهوة والموكا ع طاوله يناظر نيشان:
أنت وش فيك اصوت عليك ما ترد علي
نيشان انصدم: متى صوت علي؟ توك جاي ههههه
راكان جاء بـ يتكلم قطع عليهم كلامهم الطفل صغير يركض وحضن نيشان من رجوله
حاتم: بابا ليه ما رحت ثيارة انت قلت بـ تروح
نيشان يناظر راكان اللي يناظر رد منه نزل المستوى حاتم: حبيبي انا مو بابا وين ابوك فيه راح عنك
حاتم يضحك يحسب ابوه يمزح معه: أنت بابا
راكان بنظرات ناريه: نيشـــــــان
رسل جات بخوف من وراء نيشان نادت ع حاتم: حاتم تعال يلا
حاتم راح لها راكض: ماما هذا بابا ما راح السيارة

رسل وهي ماسكته خايفة تفقده مره الثانية: لا بابا في السيارة ليه أنت رحت عني رسل ابتعدت عنهم مع ولدها
راكان التفت لـ نيشان بعد ما مشوا: اوص ولا كلمه هذي مع ولدها شفتك معهم مساع
نيشان: ي ثور وش تقول انت أصلا من بعد ما مشيت ما قمت من مكاني شوف هذا الشاب معي ترى ما ترك مكانه ولا خلينا نساله
نيشان: لو سمحت أخوي ممكن شوي من وقتك
الشاب لما شاف راكان ابتسم: ي هلا أنت راكان
راكان رد له الابتسامة: ي هلا اي معك راكان
نيشان رد بسرعه: بعدين تعرفوا ع بعض اي اخوي بسألك أنت شفتي قمت من مكاني او تحركت
الشاب يتذكر: أي انا جالس هنا من بعد ما راح خويك وتركك أنت ما قمت من مكانك وانت بعد جالس ع جوالك ما رفعت راسك من عليه؛ وما شفت وجهك الا الحين
نيشان: سمعت وش قال
راكان: مو معقوله اللي شفته نسخه منك وطفل اللي احضنك هو نفس اللي شفته معه
الشاب: عادي ي راكان يخلق من شبه اربعين انا الكل من يشوفني يشبهني بعائلة الفلانية وهي أصلا ما تقرب لي لا من بعيد ولا قريب
نيشان: عدل شفت ي اخوي ظلمتني عشان واحد يشبهني المصيبة اذا كنت جميل كل يشبهك
الشاب ضحك ومشى
راكان يناظره: يمكن يشبهك سبحان الله؛ مين قص عليك وقال لك انك جميل؛ يلا اخذ الكوب حقك اسمع اليوم ما علي منك تحضر الأمسية الشعرية.
نيشان بغرور: محد بس انا واثق بنفسي أني وسيم؛ ما وعدك لانه عندي شغل الثاني بس بـ حاول أني جاي ايه شسمه زي ما قلت لك لازم نجلس مع الدب هايف
راكان: إن شاء الله ع خير
.
.
.
نور مع عمامها جالسين يسالفون ودحيم يلعب بسبحه وهو يناظرهم فيه حره ع زفت نور اليوم طلب منها يطلعون يتمشون بس زفت ارفضت انتبه لكلام عمها عبد السلام: ايه نوري ترى المحل جاهز بس يبغاك تفتحينه الله يبارك لك فيه
نور ابتسمت: مشكور ي الغالي الله لا يحرمني منك وبعد امي مهيرة تروح معي
عمها مو مشكله نور قامت فرحانه لازم ترتب وضعها حق الافتتاح اتجهت لغرفتها بتدخل في يد سحبتها معها نور خافت: هذا انت وش تبغى
عبد الرحمن ماسك يدها بقوه: أي محل هذا اللي بـ تفتحينه ان شاء الله
نور تناظره بدون اهتمام: أنت وش دخلك المحل لي ولا لك
عبد الرحمن بعصبيه غير معهوده منه ارتاعت نور:
هـ المحل ما راح تروحين له ولا تفتحينه راح تعرضينه للبيع
نوره بحقد: مو ع كيفك
عبدا لرحمن كزها ع جدر وهو معصب: إلا ع كيفي والحين بعد اروح لعمك وقول له انك خلاص معاد تبغين المحل
نور توجعت لما دفعها ع الجدر: وجع أن شاء الله انت زوج بس ع ورق مالك داخل فيني
عبد الرحمن مسكها من يدها وجرها لحضنه بهمس وانفاسه تحرقها: تبغين اعلمك كيف اكون زوجك نور تحاول تفك نفسها منه بس هو ماسكها من العصبية ما يشوف
نور تناظره عيونها بـ عيونه و تتحداه: بعد عني يزفت انا ما بغاك اصلا انت وحد شاذه ما تزوجتك عشان سواد عيونك لا عشانك شاذ واعجبني هـ الشيء أنت في حالك وانا في حالي
بعد ما سمع كلامها ضربها ع وجها خلها تطيح ع السرير من قوة كف نقهر من كلامها يعني هو ع الهامش
أخذ نفس غمض عيونه يهدي من حاله استغفر ربه
طلع من الغرفة قبل لا يرتكب فيها جريمة وانا أقول ليه وافقت تزوجني وهي رافض كل اللي تقدموا لها ضحك بسخريه غبيه ما تدري أني الرجال وغصبن عنها راح تندم كثير ع كلامها
انا احاول اعدل الوضع بينا بس هي ترجع تبني هـ الجدر من جديد صعب تعامل معها بس مو علي طلع من البيت ماله خلق يجلس يسولف مع اي احد
يتمشى في الحاره وينك ي اصيل تعبت من حياتي بدونك
ي عبد الرحمن الي متى وانت ساكت لها خلاص وقفها عند حدها لو غيرك ما راحمها ولا تعاطف معها
اول شيء لازم تصدر قرارت في حياتكم وتمشيها ع طريق المستقيم غصب طيب المهم تنفذ اللي تقول لها اول شيء انت اخذت مفتاح السيارة اصيل ما راح اخليها تسوق بعد اليوم المحل ما راح تدوم فيه راح نشوف ي ست نور وش تسوين لازم اجيب قرارت صارمه عشان تعرف أني كنت حليم معها الي ابعد الدرجة انتبه لرنين الجوال في جيبه طلع الجوال
من جيبه هذي أمي اخذ نفس ما يبغى احد يعرف بمشاكله معها وخاصه امه؛ رد ع امه وهو يرحب فيها: ي هلا ب ام دحيم وش لونك ي جنتي
ام نادر: اول شيء قول السلام عليكم ي استاذ والثاني شيء انا ام نادر والثالث شيء واضح اني جنتك من تزوج هـ الدبة وانت مختفي غاسله عقل بـ مره
عبد الرحمن ضحك بسخرية بالحيل: وعليكم السلام لاوالله انتِ في بالي ولا مختفي ولا شيء قبل يومين كنت عندك بس أنتِ يمه تغارين منها بالحيل
ام نادر بقرف: وع انا اغار من هـ الدبة انت شفت وجها ما فيه من الحلا شيء مدري من قص عليك قال لك أخذها
عبد الرحمن صحيح هي ما تسمع كلامه وتغلط عليه بس بعد ما يرضى عليها: يمه اسمعي كل شيء ارضى فيه الا انه تغلطين ع البنت الناس وهي ما سوت لك شيء
ام نادر: تخسي الاهي صدق من قال انا اللي ربيت ولغيري صفيت اسمع أبوك اليوم عنده الضيوف تعال يبغاك تكون موجود ولا اقول لك استأذن من زوجتك قالتها بسخريه
عبدالرحمن يهز راسه ما في فايدة في امه تكرها:أن شاء الله حياك الله مع سلامة




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-06-20, 11:45 PM   #108

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم غير عن كل الايام
اليوم الحضور مميز والعدد كبير كله عشان شاعرنا المميز
يبدأ شاعرنا بلقاء قصيدته الحزينة اللي عودنا عليها
اليوم الكل متشوق المفاجآت شاعرنا
في الأمسية وع القناة (****)
حيا الله شاعرنا
شاعر المظلوم: الله يحيك
المذيع: اليوم الكل متشوق يشوف وجهك ما بقى ع نهاية البرنامج الا للحظات معدودة؛ صراحه اليوم ما نبغى نسمع اي شيء من شاعرك نبغى تعرفنا عليك أكثر
شاعر المظلوم ابتسم: اوك زي ما وعدتك راح تعرف عن كل شيء بس حياتي الخاصة لا
المذيع: لا ما راح أدخل بخصوصيتك سؤال الأول كم عمرك؟
شاعر المظلوم :31
المذيع: هل شاعرنا مرتبط،
شاعر المظلوم: أي أن شاء الله قريب اتزوج
المذيع: الله يوفقك. متى ناوي تكشف عن وجهك
شاعر المظلوم ضحك: الحين لو تبي
المذيع متحمس وخاصه انه الخبر طازج وع قناة اللي يقدم فيها: يلا متحمسين
الجمهور بصوت عالي: ايه
شاعر: دقيقه في شيء بقوله قبل لا اكشف
المذيع: تفضل اليوم يومك خذ راحتك.
شاعر: ترى حتى اهلي وأصحابي ما يعرفون مين انا إلى هـ اللحظة هذي أصحابي راح ينصدمون اتمنى يلتمسون لي العذر
المذيع: وينهم أشر عليهم خلهم يجون هنا
شاعر يضحك: لا خلها مفاجأة لهم
المذيع: ها ي جمهورنا العزيز مستعدين
الجمهور بصوت واحد: ايـــــــــــــــــــــــ ـه
راكان متحمس بالحيل وخاصه انه بـ يسوي تغطية السناب شات
شاعر شال القناع وهو يبتسم للجمهور
راكان كان رافع الجوال بـ يصوره بس لما شاف وجه انصدم
.
.
.
ام حازم ورسل وبروق وحازم جالسين قدام تلفزيون متحمسين مع الأمسية الشعرية وبروق متغطيه
بروق اخت رسل
ام حازم متحمسة تبغى تعرف من هو وخاصه انه حبت القصائد اللي يقوله: يلا عاد لا تطولها وهي قصيرة
حازم ضحك: ما شاء الله عليك يمه متحمسة اكثر من الجمهور نفسهم عدي معهم هههههه
ام حازم. حازم ورسل بعد ما فصخ الشاعر القناع:
نيار لالا مستحيل
بروق ابتسمت لانه تدري انه اهو الشاعر المظلوم وتدري انه ما مات كل يوم تكلمه تشوف الصدمة في وجيهم تشوف جدها داخل عليهم
ام حازم: يبه نيار في تلفزيون نيار هو شاعر
ابوها ساكت ما تكلم لأنه يدري انه ولد بنته عايش هو كل يوم يزوره وهي ما لاحظت وجوده وهو قريب منها تبيها تلاحظه وهو بعيد بس ما يدري عنه انه صار الشاعر مشهور

.
.
.
طلع من الأمسية وكان يمشي معه شعلان وعجلان
يحمونه من الجماهير اللي يبغون يقربون منه يحاول يهرب من هـ التجمع وهو بـ يطلع من الاستوديو انصدموا مين اللي هجم عليه
هايف بعصبيه يمسك من ثوب: أنت مين ي الحيوان
شعلان تحرك بسرعه يبغى يبعد هايف عنه
نيشان: شعلان خلاص انت وعجلان روحوا انا اتفاهم معه
عاد الصحافة ما صدقت الخبر بدت تأخذ الصور لهم
نيشان انتبه لصحافة: لو سمحت هايف نزل يدك وخلنا نمشي من هنا ولك اللي تبيه
هايف وخر يده عنه و اتجه لسيارته وحرك منه ودمه يفور انا يكذب علي ويقول لي ما احب الشعر ولا ابغى اروح الأمسية الشعرية صبرك علي ي زفت
نيشان راح مع راكان اللي كان هادي ما تكلم ولا قال كلمة ظل ساكت وسكوته يحرق نيشان التفت يناظره تكلم قول شيء ي راكان لا تسكت تراك تحرقني اكثر من هايف بعد ساعة ونص وصلوا الاستراحة
هايف نزل وهجم ع نيشان مره الثانية ودفع ع السيارة بعصبيه: الي اي درجه تستغفلني انا و راكان تكلم وانا اقول ليش يرفض يروح معنا الأمسية اثاريك انت الشاعر بسخرية صدق مغفل أنت كاذب ما يشرفني امشي مع واحد كاذب وبسخريه ي الشاعر
نيشان: اتوقع هـ الشيء يخصني مالك اي دخل في حياتي الخاصة
هايف: لا هذي مو حياه خاصه انت مين أصلاً؟
انا ما عرفك اصلا أنت نيشان ولا شاعر ترى تقدر تجي تقول لنا انا لي شخصية الثانية ولا أقول لك
كم شخصية لك بعد؟ طلع اللي عندك كله
قبل لا أنصدم فيك اكثر ولا أقول لك ما عاد تهمني انا ما عرف واحد اسمه نيشان
نيشان بحد: اوك اذا انت تشوفني غلطان حتى انت عندك أسرار ما تقوله لنا طيب مين اللي ضربك ورمك في الزبالة؟ يلا قول ولا اللي حرق المعرض مين انا مو غبي ترى حاس انه وراك شيء ما تبي تقوله ولا بعد تعرف مين اللي يسوي فيك كذا واعجبك الوضع ولا بس فالح تعصب علينا وتلقى اؤمرك علينا
هايف سكت مارد عليه لأنه ما يحب أي أحد يتدخل في حياته
والتفت لراكان :وانت ي راكان كلنا نعرف أنك المشهور
وعندك فلوس كثير من اعلانات السناب وين تودي هـ الفلوس
ليه اذا طلعت بروحك ما تصور؟ مين البيت اللي دايم تزوره؟
تدرون لاحد يلومني دام كل واحد فيكم عنده أسرار و بلاوي وساكت ما تكلم وقال لخوياه تجون تعتبوني انا ليه
اي قبل لا اطلع في شيء الثاني بقوله لك عشان
بعد ما تقومون علي أكثر ترى أنمار وإخوانها مو اخواني عيال عمتي وانا ساكن عندهم.
هايف بسخرية: ماشا ءالله حياتك كلها لعب في لعب روح ما عاد ابغى اشوف وجهك بعد اليوم
نيشان طلع من عندهم زعلان هو كان متوقع ردت فعلهم وجاهز لهم الله يهدي النفوس



اليوم الثاني
نجلا نزلت من السيارة وقفته عند المعرض اتجهت البوابة دخلت
التفتت يمين يسار تحول تلمحه ما حصلته شافت الرجال جاي ناحيتها: هلا اختي عوزه حاقه
نجلا: ايه وين المكتب أستاذ هايف ابغاه ضروري
الموظف: شوفي تعالي انا بوصلك المكتب بنفسي مشى ومشت وراءه وقف عند الباب تفضلي هذا هو المكتب أستاذ هايف
نجلا تأخذ نفس لازم ترويه انها قوية وهو سبب اللي غيرها من بنت ضعيفة إلى شخصيه قوية ما تخاف من أحد طقت الباب فتحت حتى بدون لا يقول لها دخلي
هايف كان مندمج مع الأوراق اللي بيده توه بـ يهوش اللي دخل انصدم نجلا قام من مكانه وبعصبية:
أنتِ وش اللي جابك هنا لك عين بعد تجين عقب اللي سويته
نجلا برود: ما سوت شيء لسى ما شفت مني شيء المهم ما جيت حباً فيتس لالا؛ ليه أنا مو صاحية أحب واحد تسان نيته يتخلص مني او يخليني مجنونه الا اذا تسان ما عندي عقل المهم ي استاذ بسخرية تقول له لتس الشهور معلقني وين ورقتي
هايف يناظرها برود : اطلعي برا ولا تخافين راح توصل لك
نجلا: اليوم قبل بكرا سمعت؛ كانت بتطلع وقفت عند الباب احتياطاً ايه صح تذكرت أفتح الصرافة البنك باسم ولدي تيم مسحت ع بطنها اللي بارز من تحت العباية
هايف رفع حاجب وش تقول هذي توه ينتبه لبطنها:
أنت تكذبين صح تبغى تمسكيني من يدي اللي توجعني
نجلا ما تبغاه يمسكها ولا يعرف مكانها: لا ما أتسذب عليتس واذا تبغى ورقة التحليل حملي عندي اياها طلعت الورقة بسرعه من شنطة ورمتها عليه لأنه شافته بقرب منها انحاشت وهي تنحاش صدمت ب راكان طلعت بسرعه من المعرض وركبت سيارة يلا أنس حرك
هايف لحقها يركض بسرعه كأنها حراميه
راكان يناديه ما يرد عليه: هايف وش صار قولي
عشان اساعدك
هايف طلع من المعرض بدون لا يرد ع راكان و راكب السيارة يحاول يلحقهم لأنها ما بعدت بالحيل جواله يرن بشكل مزعج أنشغل بالجوال رفع راسه الا قدامه كلب انتم بكرامة حاول يلف يمين الا تنقلب السيارة وهو فيها
أنس شاف الحادث يخوف السيارة انقلبت أكثر من مره
يناظر اخته: يالله ما راح يطلع منه السليم وش رايتس انتِ
نجلا تضايقت: لا ما مات توي ما بديت انتقامي معه
.
.
.
زياد خلص شغله ورجع البيت اتجه الغرفة عشان ينام اليوم راح يشوف ريان للحين ع حاله متضايق يحس انه مخنوق كيف انه ربي أعطاني الصبر ع فراقه ما يقدر يتحمل اكثر من كذا يارب طلبتك انك تشفيه وتعافيه وتخليه لي دخل الغرفة شاف أمل منسدحة ع الكنب وتقرأ كتاب من الملل طفشت وهي جالسه في الغرفة شاف زياد سرحان وش عنده الأخ يمكن قضيه انا وش عليه منه ابعدت الكتاب عنها اخذت الجوال تبغى تكلم رايف اشتقت لها اخ بس لو يرضى هـ الاسم زياد ارجع شغلي كان زين تعبت معه خايف ع حملي ربي الحافظ
زياد فتح دولاب يبغى يغير ملابسه؛ انتبه لصندوق فيه ورقة طالعه منه لا يكون امل كنت بتشوفه لالا ما بغاها تشوفه لازم اغير مكانه وانا كيف نسيته مرمى هنا شاله بـ يوديه ما كان الثاني الا طاح منه والاغراض اللي فيه طاحت كلها
زياد تضايق: اوف يحاول يشلهم بسرعه ما يبغى تلمح اي شيء
أمل ارتاعت من صوت الصندوق قامت من مكانها لأنه شافت زياد يرتب في حبت تساعده جلست ع الارض تبغى تشيل الأغراض وتحطهم في الصندوق الا انصدمت من اللي شافته تجمعت دموعها في عيونها لالا مستحيل تناظره بحقد




.
.

ستــــوب
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
همسة محب :
من اشتاق إلى الجنة سارع إلى الخيرات.
موعدنا مع البارت الجاي يوم الخميس ان شاء الله إلى اللقاء


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-06-20, 02:37 AM   #109

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله بخير
حبيت أوضح لك شخصيات نيشان ترى له ثلاث شخصيات ( نيشان ؛ الجوكر؛ شاعر المظلوم ؛ كان اسمه نيار غيره لـ نيشان راح تعرفون ليه غير اسم من نيار لـ نيشان في البارت الجايه ) عشان ما تلخبطون في شخصيات نيشان
اخليكم مع البارت قراءه ممتعه لكن

<صلو على محمد>




22





أمل مسكت الصورة بيدها دموعها ع خدها مو مصدقه اللي تشوفه قامت وقفت في وجه زياد: هـ الصورة وش اللي جابه عندك لا بعد مو بس الصور حتى قلادتي ليه معك بصراخ تكلم قول وش فيك سكت
زياد يحاول يطلع من الموقف اللي حط نفسه في: هـ الاشياء القديمة وجيب الصورة وقلادة
أمل بحقد : لا مو اشياء القديمة هـ الاشياء كنت لي لما كنت زوجة اياد هـ الصورة كيف اخذتها ي الحقير تدري انك خاين لخوك وهو حي وميت أنت حقير وربي انا مدري ليه جالسه اضغط ع نفسي وكذب ع حالي أني راح اعيش معك بس ب احترام
زياد قام يأخذ نفس بصدق: واضح وضوح الشمس اللي هـ الأشياء عندي ما يحتاج تفسير الغبي بـ يفهم
أمل بكراهية: أي واضح أنك تحب زوجة اخوك انا مو غبية افهم ضحكت بسخرية أسمع الكلام اللي ما راح تسمع غيره أنا أكرهك ما راح أحبك طول ما انا حيه ولا راح تشوف الحب عندي روح دوره عندي غيري ي الخاين رمت الصورة وقلادة اشبع فيهم طلعت من الغرفة بعد ما رمت كلامها عليه
زياد تضايق كان عايش معها بالهدوء و ع أقل فيه شوي احترام الحين حتى الاحترام راح افقده جلس ع الارض وعند الصندوق يتكلم معه نفسه: أيه ادري أني خاين لخوي في حياته ومماته انا كنت ماسك نفسي أني انجرف معك بـ الاحرام الحمد لله قدرت اشغل نفسي وابتعد عن البيت لما كنتِ زوجة اخوي
كنت اصبر نفسي بالصورة والقلادة أنتِ أصلا ما شفتي حبي لك يضحك بسخرية كنتِ تتهوشني معي وانا كنت أحترق من داخلي ما عندي طريقه غير احرمك من ولدك بس عشان اقدر اتزوجك اضغط عليك مو مهم تحبين المهم تكونين عندي عادي ما تحبين اهم شيء أنا أحبك حسي فيني انا تعبت خلاص وقلبي تعب من كثر ما هو كاتم هـ الحب..
.
.
عند أمل تروح وتجي في الغرفة اياد تبكي حقير نذل كيف بس فكره مجرد تفكير فيني وانا زوجة اخوه وربي ما راح احبه لو يموت انا اكره و ما كرهت أحد كثره الله يأخذه أستغفر الله بس عشان أهله
ودي اطلع اروح اي مكان بس ما اجلس هنا انا مخنوقة اياد وينك اخوك نذل حقير الحين عرفت ليه حرمني من ولدي عشان يأتزوجني ودها تصرخ بأعلى صوته وتقول خاين جلست ع الكرسي تعبت وهي واقفه يليت عندي بيت والله ما جلست عنده دقيقه وحده حسبي الله ونعم الوكيل انا ليش الكل يستغلني وش اللي سويت عشان تكون حياتي كذا وينك اياد انا ما راح احب احد غيرك ولا راح احب
.
.
.
في الحديقة
الجوهرة صبت لها ولـ منى كوب القهوة قمت تتمشى معها مدت الكوب لها؛ صحيح هي ارجعت حق سعد بس بشروطها هي تحس انها ضعيفة ماله احد يساندها او يوقف معها صحيح شامخ معها بس راح ينشغل عني أكثر مو كل مره بحصله جنبي لازم اخذ حقي بيدي؛ الحين هو زعل مني لما رجعت له وقال لي بعد أنتِ اللي خترتِ لا تجين بعدين تبكين انا ما خترت انا انجبرت أكثر من مره احاول اكلم شامخ يرفض يكلمني الحين اخذ الموضوع ست الشهور هو مقاطعني طيب سمع مني وش اقول بعدين احكم ع كيفك
منى تلوح يدها ع وجهه جويج: هيه ي بنت وين سرحتي
الجوهرة تنهدت: افكر ب شامخ للحين زعلان مني لأني رجعت لـ سعد
منى: ما ينلام شامخ اذا زعل منك؛ لأنه سعد زفت مسح فيك الأرض اهانك؛ ليه ترجعين له؟ حتى انا انصدمت انك رجعتي
الجوهرة بسخريه: صح رجعت له بس بشروطي انا تحسبين راجعت بسهوله لا
منى تناظرها مستغربه: وش سويتي ي هبله قول لي خلينا اسمع هبالك مع سعد
الجوهرة ضحكت بهمس: خليته يكتب العقد جديد بشروطي بعد من ضمن شروطي انه ما يزعلني ولا يضربني ولا بعد خليته غصب يرجع الشركة أبوي بعدها رجعت له
وهو صح اجبرني اجلس بيت اهله بس انا خليته يولي وسحبت عليه وجلست في غرفتي اسبوع كامل الي أن نفذ شروطي تخيلي بس يبغى يرضيني بصورة امي يحسبني طفله ينقص عليها بكم كلمه انا الجوهرة تغيرت بالحيل مو الجوهرة طيبه اللي ينقص عليها بكم كلمة
منى ضحكت: كفو عليك يعني اخذت حقك بالكامل تعالي عسى كتبت العقد عندك اذا كذا وش استفدتِ
الجوهرة بخبث: لا ي عيوني خليته يروح معي المحكمة وهناك كتبنا العقد ي حلوه قلت له ما تبغى خلص كل واحد يروح بطريقة
منى: مجرمة خخخخخخخخ ما توقعتك كذا وش سوى عاد
الجوهرة: ما يقدر ع فراقي من زود المحبة هههههههه اكتب القاضي العقد وقعنا وطلعنا واسمعي في شيء الثاني بقول لك بس ما بغى أحد يدري
منى خافت: وش مسويه أنتِ بعد لا يكون بـ تقتلينه
الجوهرة ماتت ضحك: وش شايفتني مجرمة لا اسمعي انا صح رجعت لسعد بس ما اثق فيه أنا اكل الحبوب منع الحمل ما بغى اورط نفسي معه أكثر
منى: مهبولة أنتِ والله اذا درى ما راح يرحمك
الجوهرة بحقد: خليه يولي وربي إذا صارت مشكله معه تحسبيني بسكت له لا ي عمري هذي اخر فرصة له معي
ام سعد تنادي عليهم: تعالوا ي بنات ما تبون تأكلون
الجوهرة: طيب بنجي الحين التفتت لمنى لا تخافين علي حقي بأخذه من عيونه واسمعي الكلام اللي قلته لك لا يطلع برا ترى خالتي وعمي ما يدرون عن الشيء
منى خايفة ع خويتها وربي سعد ما يرحم احد: الجوهرة لا تلعبين بنار دامك ع برا اتركيه وربي اخاف يضرك اكثر



الجوهرة: قلت لك لا تخافين ما راح اسكت له أكثر من كذا والحين هو يعاملني كويس ان شاء الله عاد تستمر معاملة لي بهـ الأسلوب انا ادري مو كل الحياة حلوه لازم فيها مر
منى: أنتِ أدر بنفسك يلا شوفي خالتي طفشت من كثر ما تنادينا هههههههههه
الجوهرة ابتسمت: يلا خليني نروح لها اتجهوا ل ام سعد
.
.
.
جالسين في الصالة شافوا صدمة انمار انه اخوها مشهور
أمينه بحزن راح تنصدم اذا درت انه مو اخوها في هـ اللحظة داخل نيشان وهو مبتسم: السلام عليكم كيفكم
أنمار فرحانه انه مشهور: حلوين واحلا بعد أنك مشهور ليه ما قلت لي انك الشاعر؟
نيشان جالس قريب من عمته: ما قلت لأحد أنا حتى امي وابوي ما يدرون
غازي ابتسم له: الله يوفقك ي ولدي تحقق اللي تبغاه دام الكل عرف انك مشهور لازم بعد توضح لـ أنمار أنت مين تكون بنسب لها
أنمار استغربت وش يقول ابوي :وش سالفة بعد وش عندكم من أسرار
أمينه تدري راح تحزن بس لازم تعرف التفتت لعيال حتى هم لازم يعرفون: شوفوا ترى نيشان مو اخوكم
التفت عليه واحد من عيالها بدون اهتمام: من زمان ادري مو شيء جديد
أنمار قامت تنتظرهم وهي مصدومة: تمزحين يمه صح هذا مقلب منك لي
نيشان اتجه ل أنمار حط يده ع كتفها: حبيبتي أنمار راح تظلني اختي إلى أن اموت
أنمار دموعها نزول وبعدت عن نيشان: انقلعوا عني انا اكرهكم
اتجهت الغرفة تبكي مو مصدقه نيشاني مو اخوي كيف كذا ليه يكذبون علي ظلت تبكي و تشهق خلاص ما عندي نيشان راح يصير غريب عني؛ الكبار كلهم كذابين ما راح أصدق احد الحين هديل واسيل يضحكون علي
.
.
أمينه حزينة عليها المفروض ما كذبوا عليها كيف تتقبل الموضوع الحين: بروح اشوفها
نيشان قام: خلك يمه أنا بشوفها
رد عليه سالم: هيه ي الحبيب خلاص أنت مو اخوها لا عاد تدخل عليها
يكمل عليه شجاع بمزحة: أي حنا نغار ع اختنا لا عاد تكلمها ولا تدخل عليها
نيشان: ع تبن أنت وياه؛ اتجه الغرفة أنمار فتح الباب شافها تبكي بالحيل جلس ع السرير مسح ع ظهرها:
أنماري حبيبتي
أنمار ما ترد عليه هو بعد كذب عليها دموعها تنزل ع خدها
نيشان يرفع راسها وشوف الدموع ع خدها يمسحهم يحضنها: ليه تبكين ما صار شيء
الا يدخلون اخوانها عليهم سالم وشجاع
شجاع: مسكينه اذا كبرتي ما راح تشوفين نيشان حنا بس نشوفه ويه طلع مو اخوك
سالم: تصدق ي شجاع لازم نخلي أنماري تلبس عباية من الحين ما يصلح يشوفها نيشان
شجاع: صح كلامك ي سندي وخرها عن حضنك بسرعه أنت مو اخوها
أنمار تبكي بقهر بعد ما سمعت كلامهم خلاص ما عاد تشوفه اذا كبرت
نيشان عصب عليهم: انقلعوا واطلعوا برا لا رويكم شغلكم الحين
شجاع: يلا انحاش قبل لا يقوم هههههههه يضربنا بالعصى طلعوا راكض من الغرفة وهم يضحكون ع عصبية نيشان
نيشان: خلاص حبيبتي لا تبكين صوتك راح من البكي تدرين أني ما احب اشوف دموعك صح ولا
أنمار تهز راسها تكلم بحراقه وهي تبكي: ايه بس أنت مو اخوي؛ سالم يقول لازم البس عباية ليه لية تكذبون علي
نيشان: يخسي سالم انا ابوك قبل لا اصير اخوك تدرين يوم أمي حامل فيك انا اللي وديتها المستشفى وانا اول وحد شلتك وانا اللي سميتك انت قبل لا تصرين بنت عمتي بنتي واختي وحبيبتي بعد
أنمار هدت بعد ما قال لها هـ الكلام ونامت في حضنه؛ نيشان شالها وحطها في السرير ولحفها بالبطانية وباس جبينها
طلع من الغرفة متضايق عليها صعب اصلاً ي بتعد عن أنمار هي اختي ما راح ابتعد عنها
.
.
.
يوم الثاني
نور جالست من النوم تعبانة مالها خلق اي شيء اليوم نفسيتها زفت بعد اللي صار امس اخ خدي يألمني جعله
يده الكسر قامت من ع السرير اتجهت لدولاب أخذت لها ملابس تبغى تأخذ شاور تروق دخلت الحمام انتم بكرامة اخذت شاور سريع وطلعت من الحمام وانتم بكرامة ولبست جلابيه مريحه طلعت برا شافت الجدة تسوالف مع
عبد الرحمن ما اهتمت لهم رفعت رسها شافت الساعة 11 بقي دقايق ع اذان الظهر اتجهت للمطبخ توها بتدخل الا مهيرة تنادي عليها: يمه نور تعالي ابغاك شوي
نور: جايه يمه جات وقفت مقابله سمي ي مهيرة
عبد الرحمن يناظرها كيف انه متجاهلته والله خوش هي تغلط وتزعل بعد
مهيرة: ما عليك امر اليوم بيجون اهل عبد الرحمن الله الله بضيافة
نور تناظره بحقد: إن شاء الله يمه لك تبين اتجهت المطبخ تبي تسوي لها شيء يخفف الصداع صدق انه عينه قوي بعد والله أني ما شفت اوقح منه ما عليك منه ي بنت لا تشوفين ما كانه موجود اصلا سوي اللي عليك وبس
بعد الساعة وصلوا اهله تغدوا جلسوا يتقهون
نور من اول ما جلسوا وهم يحشون فيها وهي مطنشتهم خلاص عاد الي متى وانا ساكته: اذا انا ما عجبتكم محد طقكم ع يدكم و جيتوا تخطبوني
ام نادر التفتت لها: لو بكيفي ما فكرت حتى فيك بس ولدي مدري وش أعجبه فيك لا جمال ولا اخلاق يليت متربيه يعد والله متحسفه اني خليته يأخذك
نور ودها تقوم تضربها بس هي حرمه كبيره: مين اللي مو متربيه ترى انا متربيه قبل لا اشوفكم عاد انا اللي ميته عليكم ولا ع ولدك التفتت لـ جدتها شفتي قلت لك لا يمه ما بغى اتزوج هذا اللي غصبتيني عشانهم
مهيرة بزعل: وش هـ الكلام يام نادر انتوا اللي جيتوا لنا خطبتوها دامك ما تبينها لولدك كان ما جيتي تخطبين من عندنا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-06-20, 02:42 AM   #110

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





نور التفتت لجدتها: لا تزعلين عمرك يمه ما همني حتى لو تطلقت
عبد الرحمن يناظر جدته ونور زعلوا انتبه لكلام نور بسخريه هي تبغاها من الله اني أطلقها تحلم بس
نور: ي ام نادر تراك في بيتنا أتمنى تحترمين اهل البيت
ام نادر: صدق انك وقحه شفت بعينك جالسه تطردني من بيتهم وقلت ي عبد الرحمن لا تسمع لها وتسكن عندهم بكرا راح تعيرك وتطردك من البيت
نور بقت عيونها من الكذبة اللي قالتها: متى انا طردك قلت لك احترمي اهل البيت بس؛ مو اسلوبي هذا اني اطرد احد من بيتنا وخاصه الضيوف فما بالك بزوجي وأهل زوجي
بنتها الكبير لما شافت وقاحتها مع امها ردت عليها: والله حنا محترمين قبل لا نشوفك ي سوده وي دبه ي الفيل
نور بعصبيه: انقلعي أنتِ وامك عديما الأخلاق ي اخي ما تبوني لولدك لسى حنا ع برا خليه يطلق ويفكني وانتهت سالفة بدل ما تقعدون ترمون الناس بكلامكم
عبد الرحمن بعصبيه: نور انكتمي الا امي واخواتي ما ترفعين صوتك عليهم سامعه.
نور قامت ولا همها احد: مالت عليك انت وامك؛ اذا خلصتوا يليت بس تسكرون الباب وراكم اتجهت غرفتها وهي للحين ما شفى غليلها منهم
ام نادر قامت: شفت بعينك طردتني قادمك صدق وقحة ما تربت عدل تسوي حالها تبكي طلعت وبنتها لحقتها
مهيرة ساكته ما عجبها تصرفهم مع بنتها الله يعينها دام هذي اولها
.
.
.
.
جالسة في الصالة تتقهوى سرحانه يليت ما عرفت اللي اسم هايف ليت ارجع نجلا القديمة تأخذ نفس هو سبب اللي خلاني حقودة انا ما كنت تسذا بس يستأهل ما يجيه مني اخذت الجوال من ع طاولة تبغى تعرف وش صار معه شافت الرسالة واتس اب اخوه أنس يطمنها "لا تخافين ما مات حي يرزق بس صار مشلول"
نجلا ابتسم بخبث التفتت لـ أختها: الحمد لله ما مات هههههههه وراح اكمل انتقامي معه
سارة منصدمة من اختها: أنت عقلك في شيء ما تسانت تسذا وش جاتس ي بنت ارجعي لعقلك وتركي هايف بحاله لا تصرين زيه
نجلا بحقد: أنتِ ما شفتي اللي انا شفته ظليت ايام بدون أكل وأيام بخوف حتى الي الدرجة يتركني بشقة اسبوع يمكن توصل الشهر
ساره بحزن ع اختها: مالوك أنك تحقدين عليه بس أنك تصير مجرمة مثله هذا اللي ما بغاه الا تعالي بسالك الحين أنتِ كنتي رافضه تقول له عن ولدك وفجأة غيرتي رايك
نجلا تضحك بحقد: ايه صح كلامتس انا كنت بربي ولدي بحالي مو محتاجه زفت هايف بس غيرت رايه تدرين ليه غيرت رايه ابغى ارجع لهايف ههههههههه لا والحين مشلول بعد حلو حلو انتقامي يكمل ههههههه
أنس دخل في هـ اللحظة وهو يشوف اختها تضحك من قلب: دوم يارب اشوفتس سعيدة ونسيني معتس
نجلا: ابد قول لزوجتك أنه برجع لهايف وأكمل معه انتقامي بحزن مصطنع الحين مسكين مكسر ي حرام لازم احد يقوم فيه
أنس يضحك: ما شاء الله عليتس الزوجة الصالحة لتس اللي تبينه هههههههههه أنتِ كنت بـ ترجعين له قبل الحادث والحين الحادث سهل عليتس المهمة
ساره منصدمة منهن: متأكدين انتوا مو اخوان الشيطان وش هـ التفكير الاجرامي
أنس: أنتِ اطلعي منها أنا اتفق مع اختي في اللي تبي تسوي من حقها أنها تأخذ حقها بيدها
سارة: اذا صار شيء في الرجال لا تجون تتحسفون بصرك أنت و اختس دخلت داخل ما تبغى تسمع أفكارهم سامة بضيقة وحزن ع اختها نجلا تغيرت بالحيل
نجلا: أنس لا تكلم اختي تسذا حرام عليتس زعلتها
أنس بدون اهتمام: ما عليتس منها المهم أسمعي ابوي بجي يمكن بعد ساعات عاد ع حسب الطيارة بـ يكلمتس ميد أنتس تروحين معه الرياض ترى للحين ما يدري بالحادث ولا سالفة حملك
نجلا: اكيد لازم اتفاهم مع ابوي وعشان تسذا يبغاني اروح معه بس اذا درى بسالفة الحمل أكيد يغصبني ارجع لهايف ابوي عمره
ما احاول يوقف معي ولا فكر تسيف حالي بضيقة ليه ابوي كذا
أنس يناظرها: شوفي يمكن ابوي ما راح يغصبتس ع الشيء ما تبينه بعد اللي سواه فيك هايف راح يخليك تأخذين قرارك بنفستس؛ ولا تحزنين ولا شيء ترى أنتِ اللي زعلانه من ابوي ما توقعتك تحقدين عليه بالحيل
نجلا الغصة واقفه في حلقها: كنت أتمنى يجي يقول لي ي بنتي لا يهمتس احد دامني موجود لتس اللي تبينه بسخريه ابوي ما تغير
أنس: معليه ي بنت وسعي صدرتس ابوي تعرفينه ما يظهر لنا مشاعره قام المهم انا بكذب ع هايف أني للحين حاقد عليه مو راضي أنك ترجعين له هههه عاد هو خبل يصدق أني مخاصمك وأنتِ فكري بخطتس الجايه وقولي لي كل الخطوة تخطينه
نجلا: ههههههه فديتك ي اخوي ايه راح اقول له أنك تهوشت معي عشان أني برجع له هههههههه راح اشتاق لك ي اخوي
أنس أبتسم لها: ايه الحين أنتِ راح تكملين الخطة بحالك بس ها أنا موجود معتس وراح ادعمتس وانا بعد بـ اشتاق لك؛ اي شيء يصير معك تكلمين سامعه يلا أنا بخلص شغلي؛
نجلا: الله معك؛ بعد ما طلع أنس تفكر انها بتكون بحالها مع هايف مو خايفة يرجع يظلمك بحقد يخسي الا هو ؛أول كنت مو عارفة وش يبغى بضبط الحين لا ما يقدر يلمس شعره مني ؛ خلاص لازم أكمل انتقامي مع هايف بحالي بس ما راح اخلي أنس يترك بيته وشغله عشاني أنا راح اكمل اللي بديته لازم ارجع له من هنا راح يتمنى أني ارحمه صبرتس علي ي هايف توك ما شفت شي مني

.
.
.
جالس يشرب رشفة من إسبريسو يناظرها وهو مو صدق انها قدامه جالس يسمع لها وبس ما يبغى يتكلم ولا يقطعها
بروق تأكل قطعه من الكيك: نيشان وش فيك ساكت
نيشان حط يده ع خده يناظرها بحب ابتسم: دام الكل عرف بوجودي ليه نطول بسالفة وهي صغيرة وش رايك نتزوج خلال هـ الاسبوع
بروق ابتسمت له بفرحه: صدق خلاص بكلم اهلي
نيشان: تمام خلاص اجل اكلم جدي وخالي بشوف وش يقول

بروق بتردد: وخالتي
نيشان بدون: وش فيها
بروق تحاول انه ما تخلي يعصب: لازم تعرف طيب سامحها عشاني
نيشان بعصبيه: لا مو لازم تعرف هي اللي نستني وانا بعد نسيتها مستحيل اسامحها وخلاص لا عاد تجبين طاريها سامعه
بروق تحاول تهدي: طيب طيب أنت اهدى الحين كل شيء بكون اوكيه قامت لازم الحين ارجع البيت
نيشان قام: أنا بوصلك ماله داعي كريم
بروق تذكرت: ايه صح ذكرتني تدري انه اخوك راح يدور عليك يمكن قريب يحصلك
نيشان: خليه يدور علي اذا يبغاني بروح له ما عندي مشكلة معه
ركبوا السيارة حرك مبتعد عن المقهى شافها تدخل بيتهم لوح لها بيده تحرك متجه للبيت تنهد كان المفروض الحين اتمشى مع الشباب الله يعين بس هايف عصبي وراكان هادئ معليه راح انتظر إلى أن يهدون وتصفى النفوس بروح لهم غصب واكلمهم وقف السيارة ونزل دخل شاف عمته بصاله: هلا وغلا بالغالية كيفك اليوم
امينه: الحمد لله طيبه دامك طيب انت كيفك بشرني عنك راحت ل اهلك
نيشان: لا تكفين توي مخلص من محاضرة بروق تقول سامحها انا ما بغى حتى افكر فيها؛ خليك منهم المهم عمتي مو ودك تزوريني امك
امينه: أمي قاسيه بالحيل خاصمتني بس عشان زوجت اخوي زوجه الثانية
نيشان ضحك بسخرية: هههههههههه عمتي الحال من بعضه يمكن ترضى اذا شافتني
أمينه: وش رايك تكون مع اخوك حرام عليك هو ما سوي لك شيء
نيشان: يمكن ماله ذنب بس أمي هي سبب خلتني اكره حتى اخوي تكفين ي عمة لا عاد تجبين سيرتهم اجل بقوم اريح وان شاء الله نحل موضوع جدتي انا معك لا تخافين قام متجه الغرفة النوم يبتسم بسخريه امي كنت عندها ما حست فيني الحين بـ تحس مستحيل اصلا قلبها قاسي
.
.
.
عبد الرحمن لحقهم وصلهم البيت رجع دخل البيت هو معصب خلاص هـ البنت تمادت كثير دخل الغرفة شافها جالسة ع كنب وتقرأ كتاب ولا كأنها مسويه شيء: أنتِ بعدين معك ع اقل احترمي امي
نور تناظره: ممكن تتركني بالحالي ع فكره انا صدق ما تربي لأنه محد رباني ربيت نفسي بنفسي
دحيم: انا عادي عندي تغلطين علي بس اهلي لا وربي ان سمعتك مره الثانية تغلطين ع امي دفنتك هنا يناظرها بنبرة مقصودة صادقه امك ما تربتي
نور تناظره بحقد ما اهتمت بكلامه عن أمها: أي صح كلام امك يوم تقول عني ما تربيت تعرف ليه ما تربيت لانه ما حصلت احد يربيني ابوي منوم في مستشفى ماكنت اشوف الا بالحسرة أمي اللي تقول عنها امي بحقد وهي تتكلم عنها تركتني انا واخواني تخيل تركت عزام هو عمره بس اسبوع وانا طفله صغيرة عمره تسع السنوات صارت ام لهم وانا طفله صغيرة ما كنت اعرف وش معنا الام يوم كنت طفله كنت احلم أني اشتري العاب ولعب فيهم كل هـ الأشياء انحرمت منها لا والمصيبة اذا صار فيهم شيء او طاحوا مرضى مين سبب نور ي ويلها من جدتها وابوها ممكن طلب لا عاد تجي تسأل وتقول لي مين رباك انا ربيت نفسي بنفسي قامت بتطلع من الغرفة قرب منها مسكها من كتفها اخذ نفس :أنتِ تبين أحد يتهم فيك يعطيك اللي فقدتيه تبغين مين يربيك من جديد
نور تناظرها بحقد وكراهية
عبد الرحمن خاف من نظراتها: وش اللي تبينه بس تعدلين اسلوبك معي
نور بحده: ما بغى منك شيء عمامي واخوي الله يرحمه ما قصروا معي عطوني كل شيء
دحيم: لا مو كل شيء اعطوك اياه بجدية ما ربوك يبغى لك تربيه من جديد
نور تناظره بحقد لانه غلط ع عمامها واخوها طنشته و طلعت من الغرفة وهي منقهر منه من امه
عبد الرحمن تضايق عليها صح هي تحملت الكثير بس ع اقل تمسك لسانها طلع من الغرفة بشوفة جدته زعلانه منه
اتجه الصالة شافها جالسه ومسكه المسبحة في يدها قرب منها بأس راسها: تقبل الله يمه
مهيرة زعلانه منه تكمل تسبيحها: الله أكبر؛ لا حول ولا قوة الا بالله؛ أستغفر الله
عبد الرحمن: يلا يمه لك اللي تبينه بس لا تزعلين علي
مهيرة: محد ضربك ع يدك وقالت سكن معنا في البيت اذا ما تبغى بنتي طلقها وانا مو زعلانه منك واذا تبي تزورني تعال اي وقت البيت مفتوح لك بس تغلط أنت وأهلك ع بنتي لا ما رضى
عبد الرحمن: كلش ولا زعلك ي الغالية والله ي يمه أنا نور ابيها وربي أني احبها اذا ع كلام امي حق علي
مهيرة: ليه ما دفعت عنها يوم امك واختك يتكلمون عنها يوم نور تكلمت قمت عليها
عبد الرحمن: يمه والله أسف اذا تبين أتأسف لنور اروح لها واعتذر بعد
مهيرة: خلاص يمه بس أنتبه لنور والله انها طيبه بس مشكلتها لسانها وأنت الرجال وتقدر عليها
عبد الرحمن: إن شاء الله يمه الله يصلح الحال بينا
مهيرة: أمين
دحيم ي الرجال عشان مهيرة تكرم مدينه تجاهل تصرفات نور تنهد يناظر جدته وهي تسبح الله نور ي جدتي ما تبغاني تزوجتني عشان تفك نفسها من زواج قالت يلا هو مو الرجال عادي الوضع نقرف من تفكيرها لو صدق نور اخذت مو الرجال وربي ما راح يرحمها بس هي غبيه ما تعرف شيء بس فالحة تظلمني ...
.
.
.
التفت لولده توه واصلين من الرياض هو ولده سعود كان جاي يشوفه بنته طولت في زعل ما توقعت بنتي تسذا صارت حقوده تنهد انصدم بخبر حادث هايف
سعود ساكت من ركب السيارة هو كم مره حاول يكلم نجلا ويقنعها ترجع الرياض رافضه هـ الفكرة وش اللي يدور في رأسها ساكت يسمع كلام ابوه واخوه
أنس: يبه وش فيك صار شيء وانا ما عرف
أبو أنس: لا ي ولدي ما فيه غير سالفة اختك للحين هي زعلانه مني
أنس بضيقة من تصرفات اخته: ايه والله حاولت معها والله يبه البنت تغيرت بالحيل
أبو أنس بحده: ما راح اخليها تجلس عندك كافي هـ الشهور اللي جلستها عندك كافي دلع
أنس: لك اللي تبي ي يبه الحين وين تبي تروح المستشفى
أبو أنس: لا ابغى اشوف اختك بالأول بعدين بروح لهايف



أنس غير طريق واتجه لشقه بعد ساعة وصلوا وقف عند العمار
أنس: يلا يبه وصلنا حياك الله نزلوا من السيارة رفع نظره المساء ملبدة بالغيوم ياربي أكيد ابوي بعصب اذا درى أنه بنته حامل ما
أبو أنس: ي ولد تحرك ترى ورانا مشوار الثاني
أنس تحرك بالخطوات واسعه وابوه و سعود يلحقونه فتح الباب شقة وسلم
نجلا جالسه وجنبها رجاوي :ها وش بلاتس أنتِ قلت لتس فيني ولد مو بنت انتبهت لصوت أنس وأبوها
نجلا قامت من مكانها خايفة :هلا يبه
أبو أنس أنصدم لما شاف بطنها برز بعد يناظرها بحده: هلا فيك وجلس ع كنبه مبروك حامل وان شاء الله متى كنتي ناويه بتقولين لنا اذا ولدتي والتفت لـ أنس أنت ما شاء الله عليك تغطي عليها
أنس ساكت مارد ع ابوه
سعود بعد انصدم لالا لازم اعرف وش اللي يدور في رأسها ولا أسأل اختي ساره
نجلا تأخذ نفس تحاول تهدي الوضع: يبه ما كنت ابغاك تجبرني ارجع لهايف عشان كذا ما قلت لك
أبو أنس: ترى انا مو عاجز عنتس ولا عن ولدتس واللي تبينه يصير كافي غصبتس مره ما بي اغصبتس مره الثانية قام أسمعي راح ترجعين معي الرياض
نجلا بكذبه: لا يبه ما راح ارجع معك
استغرب ابو أنس: ليه وش سبب بعد
نجلا بطيبه مزيفه: يبه آنا برجع لهايف حرام مين يقوم فيه
أبو أنس ابتسم بطيبه: ايه هذي بنتي اللي اعرفها خلاص تم يلا روحي من الحين البسي عبايتك
نجلا بخبث: جاهزة يبه قبل لا تجي وهذا عباتي بـ البسها
أبو أنس : ي أنس يلا ودني المستشفى طلعوا من الشقة متجهين المستشفى
سعود حاس انه نجلا وأنس وراهم شيء غريبه كل هـ المدة جالسه في الشرقية ما فكرت ترجع له الا لما صار حادث انا اعرف نجلا اذا احد زعلها ما ترضى عليه لو أي شيء سوي هي تأخذ حقها بعدين ترضى يمكن زي ما قال أنس هي تغيرت يمكن يقصد للأحسن لالا لا تصرفاتها واضح انه وراءها شيء راح نشوف وش تسوين ي نجلا
.
.
هايف منسدح يحس بعجز هو متضايق بالحيل كل اللي صار فيه حوبة نجلا التفت لـ ابوها هو يتكلم وسمعه يقول أنه بنته تبغى ترجع لهايف مو مصدق أنها بـ ترجع له معقولة سامحتني ليش لا يعني بشوف ولدنا فيصل ابتسم اخ مشتاق له من الحين
يارب فيها ولد بس أول ما اشوفها بخليها تسامحني أتأسف لها قدام أهلي وأهلها يناظر اخوانه وابوه وأخوها سعود وابوها موجودين في الغرفة
أخوه عبد الله: ما تشوف شر ي الغالي
هايف: شر ما يجيك وانا اخوك
فيصل: أسمع ي هايف هذا نجلا ارجعت لك وربي أن زعلتها ما راح تشوفها لا هي ولا ولدك
هايف: لا تخاف راح احطها بعيوني وعد الرجال ما راح تشوف مني إلا اللي يرضيها
ابو أنس تذكر نجلا: يالله نسيت بنتي برا تراها هنا في الغرفة الانتظار تبغاها تدخل هنا ولا تروح لهم
هايف: لا حطوني ع الكرسي أنا بروح لها شاله اخو تركي وحط ع الكرسي
تركي كان بـ يدفعه بـ يوديه لـ اهله بس سعود تحرك: أنا بوديه لـ اهلي دفعه بدون لا يسمع رد تركي
هايف أبتسم لما شافها وبطنها برز مو مصدق أنه بصير أب: السلام عليكم
أبو أنس: أسمع ي هايف والله ثم والله ثم والله هذا انا حلفت باسم الله والله عظيم قدام ابوك اذا سويت شيء في بنتي وحرمتها من اي شيء تبغاها وخاصه الجوال بقتلك بيدي والله اقتلك بيدي
ابو هايف: لك اللي تبيه ي اخوي
هايف بهدوء: نجلا أنا آسف ع كل شيء سويته فيك و ادري أسفي جاء متأخر بالحيل وانا جد ندمان و استأهل أنك ما تسامحيني
أبو أنس: ترى أنس زعلان عليها ما دخل المستشفى يشوفك قال لها ليش ترجعين له
هايف: من حقه لو يبغى اتصل عليه واعتذر له يعد
أبو أنس يبتسم: أكيد أبيك تراضي أخوها يعد
سعود بكراهية: ما يبغاك تتصل عليه ولا تعتذر يبه أنس هـ الاشكال ما يكلمهم أسمع أنت قالها كانه نكره أختِ من اليوم و رايح تزورنا مرتين في الأسبوع، ايه بعد أنا بنفسي أجي اخذ اختي
هايف ذلوني عشان بس بنتهم ترجع لي انا مستغرب أنها ساكته ولا قالت ولا كلمه ليكون للحين زعلانه مني
أبو أنس: سعود دق ع أنس وقول له خلاص طاح الحطب كافي زعل فيما بينا
سعود: أن شاء الله يبه دق ع اخوه مد الجوال ل هايف
هايف مسك جوال سعود ينتظر رد من أنس؛ أنس رد عليه ما قصر فيه من سب و الشتائم
هايف هو يدري أنه اللي سواه في اخته مو قليل بس ع اقل يحترم حاله شوي امسك أعصابك ي هايف ماله داعي تعصب وخاصه أنه زوجتك ولدك ارجعوا لك
.
بعد ما راحوا هايف لف الكرسي ع جهة نجلا وش فيها ساكته ما قالت ولا كلمه: نجلا كيفك وكيف ولدنا الشيخ فيصل
نجلا ابتسمت وتناظره بملل: وش قلت
هايف استغرب من ابتسامته: الشيخ فيصل تصدقين كنت متمني هـ اللحظة من زمان والحمد لله ربي حققها لي لا تقولين اللي في بطنك بنت
نجلا تضحك وميته ضحك احلامك معي ما راح تتحقق ولا خطوة قال ايش قال فيصل راح اكسر لك جناحيك عشان ما تطير وأنت تحلم
هايف استغرب ضحكته ويطلع في نفسه شكلها مجنونه للحين َيكذبون على يقول هي بخير وعشان كذا رجعوها لي لالا مستحيل انا شفتها هي بقواها العقلية
نجلا تناظره: شكلك نسيت الصندوق واللي فيه؛ كان فيه أغراض وعليه اسم صح ضربت جبينها بيدها تقولها بسخريه نسيت صار لك حادث ويمكن بسبب الحادث فقدت ذاكرتك؛ بصراحة انا مستغربه كيف نجيت من الحادث وما مت تغمض عيونها وهي تذكر كيف كانت السيارة تنقلب بشكل يخوف
هايف ساكت يناظرها كيف تتكلم عن الحادث والصندوق مستغرب اسلوبها معه صح ع طاري الصندوق تذكر
نجلا شافته سرحان تكلم بفرحة: ترى الاسم اللي ع الصندوق تيييييييم تدلع وهي تقول اسمه وتهجي حرف حرف ت ي م
هايف بحده: وع. ش هـ الاسم الخايس ما راح اسمي غير فيصل وبس
نجلا تسكت تمثل أنها تبكي بالحيل
هايف انصدم وخاف عليها دفع عربيه وقرب منها اخذ نفس يحاول يمسك اعصابه يزعلها عشان اسم هي زين راضت ورجعت له: نجلا وش فيك تبكين عشان اسم؛ خلاص لا عاد تبكين بسمي اللي تبينه
نجلا دموع تماسيح: أنا تركت أنس عشانك هو قال لي لا ترجعين له راح يضرك وأنت أذيتني بالحيل وحتى كنت بفقد عقلي والحين بـ تزعلني ما تبغى تسمي الاسم اللي انا اخترته
هايف يمسح دموعها باس جبينها: لك اللي تبينه ي الغلا أنا آسف ع كل شيء سويته فيك لو اتأسف لك كل اليوم ما راح يوفيك حقك أنتِ مالك ذنب بس الحقد أعمى قلبي.
نجلا تناظره بنص عين غصبن عنك مو مهم راضك أنا اللي ابغاه بسوي تبتسم له ابتسامه مصطنعة
.
.
.
جالس يتمشى وهو يفكر في كلام امه صح كلامها وهو بعد استعجل وافق؛ انا من أمس وأنا افكر في هـ القرار لازم اسوي واليوم بعد اتجه السيارة ركب وطلع جواله من جيب دق عليها ردت عليه بعد ثواني: خلاص انا اتخذت قراري جهزي نفسك بـ نروح المحكمة دقايق وجيك




ستــوب


همسة محبه: أكثِروا الصلاة علي يوم الجمُعة
وليلة الجمُعة
فمَن صلّى عليَّ صلاة
صلى الله علية عَشرا
اللهم صل ع محمد ال محمد

ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
موعدنا مع البارت الجاي يوم الخميس إلى اللقاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.