آخر 10 مشاركات
صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          سنمار- قلوب أحلام زائرة للكاتبةمنال الشباسي *مكتملة* (الكاتـب : منال الشباسي - )           »          470 - من يتحدى القدر - كاي ثورب (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          380 ـ وحيدة معه ـ سارة وود أحلام (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          فضاءات اليأس والأمل *مميزة* (الكاتـب : #أنفاس_قطر# - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,117 95.80%
نهايه حزينه؟؟ 49 4.20%
المصوتون: 1166. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree38369Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-22, 09:10 PM   #16591

قطوف ،

? العضوٌ?ھہ » 499151
?  التسِجيلٌ » Feb 2022
? مشَارَ?اتْي » 65
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قطوف ، is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
افتراضي


كأنها ليلة عيد الكل متجهز ومنتظر البارت 💗🥹

قطوف ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:10 PM   #16592

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

جاااااااااااري انزال البارت .....
لااحد ينزل تعليق ....


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:11 PM   #16593

ام عهد وعلي

? العضوٌ?ھہ » 447171
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 132
?  نُقآطِيْ » ام عهد وعلي is on a distinguished road
افتراضي

اي والله جاهزين و كلنا حماس لابداعاتك كاتبتنا الغاليه 💕

ام عهد وعلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:13 PM   #16594

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن والثلاثون



(
يحدث أن تُقاوم طُوفان

..جلل!!..

وتُزهقُ أُنفاسكَ

قطره
)


(
أسميتك من جهلي

وطناً

ونسيتُ

أن الأوطان

تُسلب
)





-انا ..
سكت مستشعر خوف عظيم مهلك .. محاوط روحه ومتغلغل فيها يهدده بفقد شعور الأمان الي تعب الين وصل له معها .. تنفس بصعوبه … حاس باناملها تنغرس بشعره وتهاديه .. وسبقته بهمسها الناعس
-انت عيدي .. واماني .. وزوجي حبيبي …
انلجم لساننه عن النطق .. عاجز حتى يبلع ريقه وهو يستمع لها تتابع بحسها ولمساتها الي لمست داخله
المهتاب ..
-نام ياحبيبي.. ارتاح …ريح فكرك الي يجهدك .. ماعلى ربي شي صعب .. مو دايم تقول خلي حمولك على الله ؟! خلاص !!؟ ..كل حمل ثقيل عليك وكل الله عليه !
انحنت لاثمه جبينه بحنو
-ارتاح يالوليد متى ترتاح؟!
تبسمت وعينها تستهلك اخر فصول ضد النعاس
-ترا باقي العيد وفرحته ماخلصت ..
تنفس بعمق مستنشق قربها .. الحنون .. وهي تتابع منطوقها المسكن كل خوافيه الي ارعبته قبل لحظات ..
-غلطت انا تهورت ادري ! ذكرتك باشياء انت تبي تنساها ماتذكرها !
انحنت من جديد تلثم جبينه بعمق
-انا اسفه .. ومتهوره .. واسفه يوم قلت مني عرجا !! انا اعتذر ! سامحني !
حست بيدينه تشتد حواليها باستملاك بدون ينطق .. ويدها تتهادى بلمساتها فوق ملامحه بحنو محسوس ..واصل لعمق أنفاسه عبق شذى حناها .. غاشي كل ادراكه ومُسكره لحد الهذيان !!!!حنا العيد !!!
تناغم حسها بسكون وهي تقرا ايات السكينه الي يحب حاسس بسكون يسري بعروق جيده ويحاوطه بلطف ظاهر له وخافي عليها .. معد عرف شلون غفت عينه ولايدري شلون انحسرت مخاوفه واختفت وابتعدت بعيد بعيد لاقصى مكان خافي عليه ..
رغم نعاسها استشعرت سكون أنفاسه وهدووء لمساته الي حاوطت جيدها ادركت انه استسلم ونام شددت يدينها حواليه ضامته بخفوت رصين حدس ..صغير ..ادرك ان فيه داخله شي او هم متضايق منه ...حتى ماقال وين اختفى وراح بتسأله ..وبتعرف ..وش مضايقه ..الا مايعلمها ويقول ...شدت مبسمها توهان ..وهي تضم جيده المستكين مستشعره حرارة أنفاسه ومبتسمه بسعاده غامره لوجوده معها ووصولهم ليوم عيدهم الجميل بدون منغصات وضيق .. تبادت لها مشاعر اليوم كامله .. عايشتها وسط نعاسها من جديد الين لحقته واستسلمت براحه ورغبه وامان حاوطهم الاثنين
…………………………………
جده
مستشفى ..(؟؟؟؟)
تنفست ندى بصمت وعينها على ميثا الغافيه.. بقلبها حزن موجع .. مدركه الحاله الشنعيه الي وصلتها اختها من سبايب هالرجال الي ياما حذرتها منه !! توها مشرفه على اخذها علاجتها من خلال الكادر الطبي الي معهم .. انفتح الباب التفتت ..ثواني معدوده ..و شافته تبسمت برحمه له .. هامسه بحس خافت
-تعال طلال نامت امك
دخل بخطوات هاديه وعينه متوجهه لسريرها ومنظرها المنهلك مو نفسها امه الي يشوف شي مغاير موجع اهلك روحه بعمق شعور مرير محطم يعيشه ممتزج بقهر كاسح شلون عجز يحميها وهو معها !!؟
-شلونها الحين ؟!
التفتت لها ندى
-توها ماخذه مسكنات وغفت !! ان شاء الله تتحسن وتطيب وترجع ميثا اختي القويه ..اهم شي طلعت من العنايه ...
قرب مستجلس وعينه عليها ناطق بهدوء
-امي انكسرت خلاص .. بعون الله باخذ حقها انا باخذه بيدي !!
ناظرته ندى بتقطيبه ضايجه
-طلال !! امك معد بقا لها الا انتم وانت بالخصوص تحتاجك اكثر من غيرك انتبه تتهور يكفيها الي صار مع الوليد !! تقوم تسال عنه وهي تصيح ثم ترجع تتذكرك !! لاتوجعها فيك ياولدي !
تمت عينه تترقب منظرها المؤلم له ..
-شلون خواتي ؟!
-ماعليهم عند ام عمار تقول انهم ضايقات لاتلومهم يبون يجون بس مب عارفين وش بيشفون عشان كيذى احسن لهم لايدرون عن حالها لين تتحسن !! ان طلعت افضل !! يبون يعرفون أي مستشفى !! بس تسايرهم هي !! نبهت عليها ماتعلمهم !!..
تنفست ...بعمق ..متنهدع ..ومتابعه ..
0والوليد مايبيهم يعتبون برا البيت !!
التفت لها
-لاتقول لهم شي !! بمرهم اليوم انا !
ناظرته بحنو منظره المجهد حتى عقب حلق وخفف شعره الا ان مبادي الاجهاد وقل التغذيه والإهمال بانت عليه ..
-بتطلع ؟؟ توك ياولدي !! خل يشتد عودك شوي !!!
عينه يم امه مستمهل النظر ..
-انا بخير ..
نطقت بخفوت
الله يتمم عليكم العافيه ويفرحنا بطلعة امك ....
تردتت بس تابعت ..سائله ..
-الوليد ماكلمك ؟!
-كلمني ماعليه طيب ! رافض امسك شغلي مايبي الحين !!
تبسم متذكر حسه الامر له وسؤاله اليومي واللحظي عنه
-امك موجعها الي صار معه !!
ناظر خالته بعمق
-ماينلام … اخوي محدن يقدر يلومه ابد !!
اشرت براسها وعينها تنساق لاختها
-امك سوت الي كانت تشوفه صح ياطلال ! تحسب انها قادره تواجه كره ابوك له!! خايفه عليكم وعلى الوليد ..!
اشر لمنظرها
-هذي نتيجة خوفها !!! كفر فيها !! واوجعنا كلنا !!
شدت مبسمها .. بضيق .. هامسه
-حسبي الله ونعم الوكيل !
استاقف متقدم يم سريرها ثم انحنى لاثم يدها المستسلمه .. وجبينها المتضمد .. هامس بحرقة عين أحرقت قلبه قبل اجفانه
-بجيبه حقك امي يمين الله بجيبه !!
شدت ندى مبسمها ودمعتها تنسل لحالهم الاثنين .. كلهم اهلكو روحها كلهم .. رجف فكها ماسحه دمعتها متنفسه باستحكام لازم تقوى وتكون قويه معهم وعشانهم
-ان رجعت تعال معي... تحتاج تغيه ورعايه ..بيشغلونك البنات بالاسئله ....
اشر براسه مستاقف
-يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي
احتنت نظراتها
-وش دعوه ياولدي عيوني لكم ماسويت شي ! انت الي يعطيك العافيه لميتنا وخذتنا عندك !
ناظرها بحنو
-انتم هلي ملزومين مني حدكم بضيقه يستحيل اترككم !
همست بحذر
-الوليد
قاطعها بهدووؤ
-الوليد ماينلام على شي !! تبعد بنتم عنه وعن طريقه وحياته ومب متعرضكم !!
بلعت ريقها ماشره براسها موافقه
-الله يعين !!
تحرك طالع .. وقبل يترك الغرفه
-اذا قامت ناديني !!
-ابشر
ناظر الممرضات والاجهزه حوالين جيدها الملكوم بعمق غاضب نار داخل روحه تشتعل وتضوي بجموح مهدد بالتوعد والانفجار بس لازم يستكين ويهدا هم بحاجته كلهم هو الباقي لهم .. خل يصبر لين يشتد عوده ويتحسن ويكون خير .. بياخذهم وبشتري بيت غير هالمستنقع الكاره له بيبنون حياتهم من جديد بدون ذاك المرض السقيم الي تمثل بوجود ابوهم المجرم الظالم .. بيعوضهم وبيعيش معهم ولهم وبيخلق لهم ذكريات اجمل وافضل
تهادت خطواته وضيقه تشل أنفاسه كاره وجوده رجوعه لذاك البيت كاره كل الذكريات السودا المظلمه الي عاشها فيه .. مازالت ذكرى صوته الكريه مالي المكان كل شي وكل ركن يذكره فيه ..
…………………………………..
قصر الجد ..
ناظرت حنان التجهيزات لليوم .... كانت من اجمل مايكون .... تحمست عقب شافت عيد بيت اخوها ... قرروا اليوم يكون عيدهم مبهجج ولايتذكرون أي شي يضايقهم ... امهم شددت عليهم وكررت ..ماينجاب طاري حصه ولا الجوهره ولا يبان فقدهم ابد ..تدري داخلها ضايج وكلهم بعد لكن هذا الحال حصه اختارته بنفسها ...يكفي الي تحملوه ..قبل ...
وعقب ...
-حنان ؟؟
-هلا ..
-المباشرات بيجون الان استقبليهم ...انا بطلع عندي شغله ..
-عيوني مجهدتني بروح اشوف سالفتها أتوقع معي جفاف ..
-طيب وصي السايق يجيب لك قطره !!ليه لازم تروحين قبل شوي جيتي من حصه ..
-هذي عيون ماينلعب فيها .... ووراي سهره اليوم ابي انبسط مع اخواني والجميع ... عاد لاوصيك ..كل شي جاهز أساسا ... وهم يعرفون تخبرينهم انتي ... تاكدي من الزي الي اخترت يلبسونه .. ارسل صورته لك ... اذا جو بغيره خل يرجعون يبدلون ..مابي الا الي اخترت ... عشان يناسب التجهيزات ..
-طيب ... لاتتاخرين ..
-منيب متاخره ...
.....................................
قصر صخر ..
ارمشت سمر .. بنظرات عينها ... سامعه همس أمها وهي تصلي ... تحركت متمدده ... ببطء.. وانتشاء راضي ... سكون بجناح امهم هادي وصوت القرأآن ...هادي .... ماتركت أمها جت واندست جنبها بفراشها ... أسندت
ملامحها تحت ... خدها ...وترقبت جيد أمها المصلي ... عينها تتأملها ..برحمه وحب عظيم ..وفخر ... شدت مبسمها ماده يدها لجوال أمها بتشوف يمكن ارسل شي ... فتشته ودورت مالقت شي ابد ... تنفست بخفوت ... تاركته خذت جوالها هي ..انتبهت لرساله واتصال من رنا دققت اكثر وهي تستجلس تضغط تفتح رسالته ..
(امي هي كل حياتي بس هي طردتني من بيتي !...برجع وانا رافع راسي وراسها انا هنت عليها عشان واحد مايسوى نعال !!
قفلت الشاشه بحمق ...وانفاسها تضوج ..هامسه بغضب ..
-في ابليس الي مايحفظك !!
وصلها حس أمها ..
-تدعين على مين ؟؟ لاتدعين عالمسلمين !!
ارتبكت متلاقيه نواظرها بعين أمها الرحوم ... رفعت يدها تمسح ملامحها بنعاس مخفيه ضيقها ..
-استغفر الله .... ذكرت احد قاهرني امي
-ولو لاتدعين !!
أبعدت يدها وهي تبتسم لها وتجر رجلها من تحت اللحاف ... لين الأرض ..
-ابشري .... استغفرت أصلا ... عساك ارتحتي يمه ..
-الحمد الله ....
تبسمت ملتفته لها ...
-وش جابك عندي ؟؟
مدت يدها تتمطا ..بسكون وهي تبتسم ..
-وحشتني النومه عندك بسريرك لها طعم غير غير ...ماحب هالوقت بالعيد ... تهقين قامو نجلا والوليد ....
-مادري بنتي .... كلمتهم تحت يولمون الغدى ..وجاهز ...انا بنزل !! صلي والحقيني ..
-الساعه كم ؟؟
مدت يدها تأخذ جوالها ....شافتها اربع ونص ...
-رنا داقه علي ... تهقين تروح من عندنا بيت جدي ؟؟ او رجلها بيوصلها غريبه داقه ... !
-تبي العلوم ... دقي عليها
تركت جهازها واقفه ..
-بروح اصلي ..اول ..ان نزلت عندك دقيت ..
-انتي مطوله هاتي جوالي عطيني ... بكلمها تحت ...
-طيب هه خذي ...
اعطتها ...وطلعت من جناح أمها متوجهه لجناحها ...
.................................................. ......
جناح نجلا والوليد ..
صحت ومن حست بوجوده حواليها ..وهي مستكينه بصمت ...ماحبت تنسحب ويصحى ..بتتم أطول فتره ممكنه ..ان وعى بيقوم مب راجع ينام ..ترقبت الفراغ ..بسكون ..ويدها تتهادى بخصل شعره .. المتبعثره ...حوالين جبينه ..سحبت جوالها بخفه ...شافت مكالمات من اشواق وبسمه ...ورسايل من شريفه وعفاف ..وام عمار ..تبسمت ..لكلامهم ومعايدتهم المحببه لقلبها ...انتبهت للساعه قريب الخمسه ... شدت مبسمها بخفوت لازم تصلي ... تركت الجهاز واطرفت بعينها له ..محاوله تتحرك ببطء .. خافت ...بس عاكسها .. بشد يدينه ...وحركة جيده ..وهو يسحبها ترجع ..دافن راسه بشعرها ...همست ..
-صحيت ؟؟
همس بخفوت
-امممم...
استنشق شعرها ... بانفاس متتابعه ...
-ريحة شعرك ؟
-وش بها ؟؟عجبتك ؟؟
-من وين لك هالطيب ؟؟غير الي دايم ؟؟متى جبتيه ؟
تبسمت ..راده بخفوت ..
-هذا من امي مهره اعطتني مخمرية شعر هي مسويتها !!..
حرك راسه دافنه اكثر ..وساحب انفاس عميقه ...اكثر واكثر ..هامس ..ببحة صوت نعسى ..
-اعجبني...دايم حطيه لي ...
همست بحنو ...
-طيب ..
مرت ثواني هانيه هاديه ..
-الولييد
-هممم..
-بقوم اصلي ...مأذن من زمان ...
ماجاها رد .... مازال محتزم جيدها بحزم ...
نطقت بحاني الصوت ..
-انت مضايقك شي صح يالوليد ..؟؟وين رحت اليوم حتى امي نوره ضاقت يوم ماجيت !!..علمني وش مكدرك !
تهادت اناملها بخفه ..حانيه ..تتلمس اثار الحروق القديمه ...سمعت حسه ..الخافت ..
-ماراح تفهميني !!
قطبت هدب عينه بصدمه خفيفه ..
-ليه كذى تقول ؟؟وش الطاري ! من متى انا مافهمك ؟
-دايم
ضيقت نواظرها ..متحركه ..قاطع حركتها ..
-لاتتحركين ..
-الا ابي اشوف وجهك ناظرني بالله !؟
تنفست بعمق تحاول بس جابرها تستكين مكانها ..
-لاتحاولين ..مابيك تشوفين وجهي ..
استنكرت منطوقه ..هاتفه ..بضيق ..
-وش فيه الوليد ليش كيذا انت !؟؟ وش صاير ؟؟
مرت ثواني طويله يمازجها الصمت والترقب ..ثم سمعته
-نجلا انا وش دايم اطلب منك ؟؟؟ دايم وش اكرر عليك ؟؟وش اقولك دايما انا وش اقولك ؟؟ تعرفين ؟؟
رطبت شفتها ... بتفكير ..وانفاس عميقه ..
-تقول ثقي فيني !
-تثقين انتي فيني طيب ؟؟
استهجنت باستغراب ..
-بالله هذا سؤال ؟؟ ليش تسالني ؟؟
-ردي تثقين فيني صدق او كلامك مجرد هرج!!
ردت بحمق .. هادي ..
-لا اثق اثق واثق!!
انهت منطوقها تنتظر يكمل ... بس ظل ساكت ..
نطقت باصرار
-انت فيه شي متضايق منه وشهو ؟؟ ابي اعرف !! علمني !!!
تحرك ...رافع نفسه ... ببطء ..
-بعلمك بس مب الحين ..
لمست اكتافه تدور نواظره ..
-ليه طيب؟؟ وش فيه الوليد خوفتني !
اطرف بعينه لها ...بلا شعور رفعت اناملها ترتب هدب حواجبه ..وهي مقطبه ..نواظرها ..
-ايييييش؟؟


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:15 PM   #16595

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ارخى نواظره لمبادي نحرها ...ودقة رسم ذقنها ..
-تذكرين يوم اقولك فيني من السواد الي بيكسرك !
سكت رافع نواظره لها ...
هزت راسها بموافقه ..ونظره حانيه ...
-اذكر ..واذكر اني قلت لك انا معك وبكبر معك ...وبكون الزوجه الصالحه لك ..
تلاقت نواظرهم بعمق غريب ...جمد لسانه وشعوره وهو يشوف نظراتها المترقبه ..حرك هدب عينه ..رافع نفسه اكثر ..ناظرته تنتظر ... بس استجلس ...رافع يده ..يشوف الوقت ..
-بعدين خليها بعدين ... ابي فرحة العيد تكمل مابي نتضايق !!!
احتنت نظرتها له ..مقربه ..منه ..حاظنه خواصره مرتخيه بجيدها ودافنه راسها وسط ..حجره..
-اسمع ... مايهمني شي كل شي كل شي مايهمني الا وجودك طيب وبخير ..وفرحان ..!! غيره مب مهم!!سوادك جيبه جيبه ابيه انا هذا الي ضايقك اليوم عطني إياه .. !!
سكتت ثانيه ثم نطقت برجا ..
-ثق فينييييي الوليييييد !!تكفا !
ارخى راسه ونواظره مستمهل النظر فيها ...
-ارفعي راسك ؟؟ قومي اجلسي !!
عضت شفتها مبعده ومستجلسه ...ويدها على فخذه ..
ركز بنواظرها ..ونطق ..
-انا ابي اعطيك الي يسعدك فقط !!لكن أوقات انجبر !وانحد اتصرف تصرف ادري واخبر بيوجعك !!
جمدت أنفاسها ..بترقب ..تتبادى الأفكار براسها .. نطقت قبل يتابع ..
-بتروح لسعود ؟؟ ! هاه الوليد ؟؟
ركز فيها النظر ..
-هذا خالصين منه .. انتي طبتي الحين!! ولازم اتمم شغلي معه !! بس مب ذا قصدي !
شدت مبسمها بتوجس..
-انت ..ضايق عشاني انا ؟؟من شي بيضايقني يعني ؟؟
ابعد نواظره ... بصعوبه مايبي عينها ..حتى تلمح خوفه المنزوي ..المهدد روحه ..
مدت يدها تمسك كفه .. المستريح فوق المفرش ..
-لاتضيق... انا طبت خلاص !!انا قوتك نسيت وش قلت لي ؟؟
رفع نواظره لها ..وتابعت ببسمه
-قلت طيبي ياقوتي تذكر ؟؟؟ انا مانسيت كلامك كله لي مانسيته !!..ومانسيت قوتك وقت ضعفي وحاجتي !!
ارتجف رمشه ...بصمت مهيب ... وصوتها يمتزج بمسامعه ..
شدت كفه .. ونطقت .. له بهدوووء ثابت رصين ..يعاكس شبوب الضيق وسط صدرها ويباري خوفها ..العميق من احساسها بشي كايد جاي بالطريق ..
-انا كوابيسي انت صحيتني منها الجوهره ؟وعمتك ؟والبندري ؟وادماني !!!
وانت كابوسك سعود ... انا بصحيك منه بوقف معك ! أي ..شي!!
ارتجفت شفتها بقل ثقه .. ونطقت ...متابعه ..
-أي شي تسويه في سبيل تأخذ حقك منه ومايغضب الله ليه يغضبني ؟؟
سوو كل شي يخليك توصل له وتاخذ حقك منه !!انا بفهمك بفهمك .. وبدعمك وبكون معك !!
ترقبها ...بصمت ..ضايج ..مشحون ...بلعت ريقها الجاف ..ونطقت ..متهيبه صمته تدري تدري ورى هالسكون شي اليم ..موجعه
-اذا ماتبي تقول الحين عادي بنتظرك بسمعك بالوقت الي تبي !! بس تكلم لاتحبس داخلك !! لاتطلع من صدرك ذيك الاه الي توجع !!! ترا يوم طلعت منك وقت كنا عند البحر ..اوجعتني !!..خذ حقك من سعود خذه كامل مكمل الله معك ثم انا معك !!..
سكتت تترقب سكونه ..المترقب لها ..وتابعت ..بتشديد على كل كلمه
-انا غير عن ميثا !!! انا نجلا !!! بوقف معك وبصدقك انا زوجتك زوجتك !!
انهت منطوقها ... وهي تتقدم .. وتحاوط جيده بيدينها حست بيدينه تحاوطها ..بهدووء..سمعت حسه الاجش
-من علمك انتي ؟؟من فهمك ؟؟
همست بخفوت وهي تضمه بعمق ..
-علمني ايش؟؟
-اسلوبك ! كلامك ! شلون صرتي كيذى انتي ؟؟
تراجع وعينه تتدور نواظرها قابض بيدينه خواصرها ..
تلاقت نواظرها معه ..لمحت شي من قل الحيله ..والضيق
استمهلت نواظرها عليه وبسمه حانيه طارفه بشفتها ..
-ماااادري !! يطلع كيذا كلامي !!
شدت مبسمها ... بتفكير وتابعت ..
-يمكن لاني ادرك النعمه الي عندي ..وابي احافظ عليها !!انت !! انت نعمتي !
تنفس ..بحنو نظره ...ونطق بحاني الصوت ..المتأمل رسومها
-شكرا !!!
تبسمت ..متقدمه لاثمه جبينه ..
-لاشكر بين الاحبه !!..يله علمني وش مضيق خلقك اليوم !
هز راسه ..
-بقولك ..بس عطيني فرصه ...
زمت شفتها ..بتفكير ..
-طيب الي يريحك ...انا بنتظرك بس مب واجد !! لازم تعلمني مو تتراجع !!
ركز فيها النظر ..
-منيب متراجع ! انا احتاج اعلمك !! لاني احتاجك!تعبت اكتم !راسي معد يتحمل ضغوووط احسه بينفجر !!
-بسم الله عليك ..لاتقول كيذى !!!...
رطبت شفتها ..وهي تناظره..كله ..
-قوم نصلي ...ولايضيق خلقك ..
هزت راسها ببسمه هازله ..
-شيختك فارقه يابن جلمود !!! ازهلها بس !!
ضحك بخفه ..ناظرت بسمته ونطقت
-أي ابتسم الليله عيد واليوم عيد افرح بالعيد ياحبيبي كل شي بينحل! زادت بسمتها
وهي تزحف ..منزله رجولها ..متابعه..
-انا بتوضى وجوعانه بعد اكيد جهز الغدى خل ننزل !!!
تحركت ونبض قلبها المتوجس اول ماطلعت من غرفتها بهتت بسمتها ورفعت يدها لصدرها بضيق ..محاوط روحها ..اخفته عنه ... ياترى وش الضيق الي مجفل روحه ومخليه كيذى ؟؟...وش المخفي الي تارك صدرها يستشعر انهزامه بهالشكل ؟؟
بلعت ريقها وتوجهت تخاف يتبعها يتوضى ...وصلت لدورة المياه ... مبتديه تغسل ملامحها وترفع جديلها ...
قبل بثواني
جلس بمكانه يترقبها الين طلعت ...مقرر داخله انه يعلمها لازم هو يعلمها معد يضمن ! أي احد !! وايش بحياته معها قد ضمن مايطلع وتم ؟؟ ماضيه بيضل يلاحقه الين يموت ...كابوسه الي سمته مازال يكبله بسلاسل حديد مصديه ..توجع جروحه ...الغايره والمتعمقه داخله ..كل ماقال هانت ..جد علمن جديد ...تحرك واحساس بثقل فوق صدره ..يخنقه ...حتى عقب سمع منطوقها ..ادمى قلبه اكثر واكثر ..واستشعر صعوبه ..اليمه تجرده من كل شي...كل شي...

.................................................. ...........
بعد بوقت ...
نزلوا جميع والتموا عالسفره ...تبادت سوالف سمر وتعليقاتها على عيدهم الصبح ...شاركتها نجلا ببسمه مشرقه ...
-شفتي ذيك البنت نجلا ؟؟ الي جتك توريك رسمة وجهها !! العام ماكان عاجبها عيدنا طفشت وخلت أمها السايق يرجعها !! بس هالمره غييير عيت تطلع !!
-أي انبسطوا سمر الهيناهم !! الصغار لازم يلتهون بشي عن أهلهم !!..ياحلوها تهبل ..تلاحقني يالله دخلتها تنشغل معهم !!
-نمروده تراها !!
التفتت نجلا للوليد شافت صحنه بدا يفضى مدت يدها تغرف له ..
-كل الوليد ..مب شي الي حطيت احط لك محشي ؟؟
-هاتي ..مابي باذنجان عطيني كوسه وبطاطس
-طيب ..
حطت بصحنه ..والتفتت لسمر ..
-احط لك ؟؟
-لا خل اخلص صحني ...
تبادى حس ام سلطان ..بحنو ..
-وين رحت ياولدي اليوم جدتك سالت عنك وتباطتك !
اطرفت له نجلا بصمت ..رفع نواظره ..
-اضطريت اطلع لشغل ضروري مايتأجل!بنراضيها تبشر !
هتفت سمر ..
-الوليد جت مرت صديقك اليوم ... علمتيه نجول ؟؟ بس تخيل ماطولت ابد دورتها نجول عقب رقيتي مدري متى طلعت !!
سألت مهره ..
-ماشفتها ...
علقت نجلا ويدها تعبث بشكوتها ..
-أي علمته ... قال بيمشي خويه مستعجل وعجل بها !!.. خالتي جت شوي بس... حتى قلت لها تعالي اعرفك على ام زوجي بس كانت مرتبكه ومستحيه !!رقيت انا رجعت مالقيتها ولهيت بالعالم ... !!
-غلطانات كان علمتوني الزم عليها !!
اطرفت نجلا للوليد المرخي نواظره ..نطقت سمر ..
-مرت مييين نجلا قالت ؟؟؟
قاطعها الوليد وسبق رد نجلا ..
-اليوم استعجلوا نبي نسري بدري لبيت جدي .... الساعه 7 بنحرك !!
لاتتاخرون !! اللي بتبطي عن سبع بمشي انا وميمتي ونخليها !!
رفعت سمر هدب عينها
-لاااااا بنخلص ...بسرعه .... رنا شكلها بتتاخر ... بتجيهم عقب العشا !!
نطقت مهره بحزم آمر
-أي اعجلن علينا ... نتلاحق الجمعه من بدري ذيا عيد !! خالتي ترقد مبكر !...
رطبت نجلا شفتها ..وهي ترفع كاسة المويه ..
-انا بخلص بدري بقوم الحين اتجهز ... كل اغراضي جاهزه ...
استاقف الوليد ..
-نحمده ونشكره ..
تبسم لهم ..هاز راسه ..
-تراني صادق .. اعجلن علي !ابي الحق عماني من قبل يجون !!
سرقت نجلا له النظر ..مسشعره هدووئه ..وشي من ضيقه ..هزت راسها ..
-ابشر ..
هتفت سمر ببسمه ..موجهتها له دون غيره
-طيب تبشر ..بنجهز والله .. !!
اطرف يم سمر مبتسم ...ثم يم ام سلطان ..وهو يستمسك عصاته ..
-نفك الباب ياميمتي او نسده ؟؟
تبسمت ام سلطان ..بسمه فاهمه ومدركه ..وعينها عليه ..
-الي ودك انت كبيرنا ياولدي !! الشور شورك ؟؟
ترقبتهم سمر بقل فهم ونجلا معها ..نطقت هاتفه ..
-أي باب امي ؟؟ وش تسدون؟؟
قطب الوليد هدب عينه ..ببسمه حانيه .موجهها لسمر ..
-سعود ولد عمي ..كلمني يبي يسافر ..!!
بهتت نظرة سمر ..بعدم فهم ..بس استغشت ملامحها بلاشعور وتسارع نبض قلبها مرفرف..بجنون مب قادره تسحب عينها عن الوليد الي تابع ..
-بيحظر دوكتوراه !!ببريطانيا !!
همست بقل فهم ..وهي ترخي عينها وتتشاغل بشوكتها ..
-طيب يعني خل يروح وش دخلنا !!
-كيف وش دخلنا يبي بنتنا !!
جمدت حركتها ونظرتها ..حتى مارمشت حاسه ببخار يتصاعد حواليها من مضامين كلامه ..سمعت أمها
-قل نبيها مانستغنى عنها الظاهر بنسد الباب ياولدي !!
تساندت نجلا ونظراتها بينهم وبسمه باهته وباديه تفهم ...نطق الوليد ..
-نسده ياخوك ؟؟وش رايك انتي .. !!
تمت سمر تترقب صحنها ..برهبه ..شعور مهيب وغريب ..ماتعرف شلون نطقت ..
-سده عادي ..براحتك !!
-مابي راحتي ياخوك ابي راحتك انتي انتي الأساس !!
بلا شعور جمعت لقمتها ورفعتها لمبسمها داستها ..
ونطقت ..بلا أي إحساس..
-ابي اكل !خلوني آكل
تحرك هدب الوليد ضاحك بخفه ..ووقتها زادت بسمة نجلا ..وهي تترقبها وتترقب حرجها ومنظرها ..
نطق بثبات هازل
-كلي جعله عافيه ...خله يروح للشقر والعيون الخضر !!
شهقت غاصه .. زادت من ضحكته ..لمنظرها ...
هز راسه ..
-اشربي ما !!..يله بروح انا للديوانيه ...ارجع البس والقاكم خالصين !!
طلع من عندهم وهي كاتمه أنفاسها ...
-سمر خذي مويه اشربي !!
مدت يدها بعجل محتبس الاكل بحلقها ..
اطرفت نجلا يم ام سلطان المبتسمه ..هتفت سمر بعجل
-يمه وش هالهروج ؟؟؟ ليه كيذا عسى خير .. وش دخلني بسعود عساه سافر اخر الدنيا !!؟؟ جعله يتهنى بهن !! يعني من زينه يعني !!
رفعت يدها باستهجان ..
-بعدين أصلا هو مايجوز لي انا ماحب الاشكال الي كيذى !!
ناظرتها مهره مترقبتها..وهي تسكت وتنتفس بعجل ..
-ليه علامه شكله ؟؟ رجال كامل مكمله الله !!
-لو مكمله ماعضل وغدى كبر الباب!!
-وانتي وش عرفك به متى شفتيه وتمقلتي به ؟؟
فتحت سمر مبسمها عللى اوسعه ..
-يممممممه!!! وش دعوه يعني !! من زينه اتمقل به .. بس يعني قد شفته يوم كنتي بالمستشفى نشب لنا نشب لنا !!!!
حركت يدها لرقبتها ...ممثله الحركه ..
ونجلا متراكيه على يدها وبسماتها واهيه باستيعاب ..كلي لكامل الموضوع ...متذكره منطوق سمر عن الطيب ..التفتت لها سمر ..
-وانتي ليش تضحكين ؟؟؟ وش قايل لك جلمودك ؟؟؟ وش معلمك يالسعلوه !! علميني !!
ضحكت نجلا ..
-والله ماقالي شي هدي هدي اعصابك !!بكيفه يختي ماتبينه خل يأخذ له شقرا وعيونها خضر !!! او زرق !! ؟ وش ظنك !!
شدت سمر مبسمها بحمق ..
-والله انك تدرين والله قايل لك !!!مستحيل الوليد يخبي عليك شي نجول !! هين يالنذله كل شي انا اعلمك !!
رفعت نجلا يدها ..
-والله والله ماقالي شي ابدن انا سمعت زيك الحين مادري وش السالفه بس فهمتها من كلامكم !!لاتحلفين !!
رفعت هدب عينها
-بالله؟؟ وش فهمتي يالجلموده ؟؟
تبادت نواظرها بين ام سلطان المبتسمه وبين سمر ..شارحه ..
-سعود خطب سمر خالتي ؟؟ صح كيذى !!صح ؟؟علي !!
التففت سمر بعجل يم أمها ..الي اشرت براسها
-سعود مكلمن اخوك يبيك !!
سكتت بانشداه ..
-يبيني كيف يعني !؟؟
ضحكت نجلا بعمق ..
-يعني تتزوجينه سمور علامك انتي ؟؟
استاقفت بعجل تاركه المكان ومرجعه كرسيها وناطقه ..
-سدوه سدو الباب امي ... بكمل دراستي خل الشقر ينفعونه !!
رفعت مهره يدها ..
-بقرتن يعرفها احسن من بقرتن غريبه !!
شهقت سمر برعب ..مأشره على صدرها ..
-انا بقره يمه ؟؟ !!!!!
هزت راسها باستهجاان محرج ..
-معليه يامهره معليه ..بكرا بروح عنك وتفقديني والله ان تفقديني مالك غناتن عني !!
زادت بسمة ام سلطان ..
-هماك ماتبينه ؟؟ تروحين معه ليه ؟؟
-من قال معه فيه غيرهه واجد واجد !!
-ابدن مابه الا هو!! ارضي بقريدك لايجيك اقرد منه !!
نطقت بعجل بلا شعور ..
-سعووود مب قرد يمه !!
قطعت كلامها ...بصدمه ناطقه ..
-انا غلطانه اجاريكم منيب رايحه معكم ؟؟مابي اروح مكان !!!
تحركت طالعه وحس ضحكات نجلا يتبادى .. وصوت مهره الامر ..
-تولمي لايسحبك اخوك بلاخبال !! اتركي الجنان عنك !!والله اني قايلتن لاخوك ..مب يم عرس هالبنت خل يصبر !!او يشوف نصيبه !!
طلعت سمر هي تسمع اخر كلام أمها وقلبها يرجف .. رجف .. شلون سعود كلم الوليد ؟؟؟ طلبها هي ؟؟ متى وكيف !!.. ؟؟ ..ركضت عالدرج وركضت متوجهه لجناحها ... اول ماوصلت سمعت جوالها يدق ..شافت رقم رنا .. رفعته بعجل هاتفه..
-رننننااااااا سعود خطبني خطبني !!وش اسوي اسد الباب؟؟
وصلها حس رنا المصدوم ..
-تسدين الباب وين ؟؟؟ سمر انتي تكلمينه ؟؟؟ متى جاكم ؟؟؟ حيوانه سمر وش هالهرج ؟؟ متى جاكم امي وينها شلون جا الوليد وين سكري الباب ياهبلا !!
ضحكت سمر بجنون وهي تدخل غرفتها وتطمر عالسررير ..
-رنا يامبلووهه خطبني من الوليددددد !!!!
-اه خوفتيني فجعتيني مالت عليك !! طيب يعني من اول عارفين !!
-وش عارفين رنا انتي تدرين ؟؟ كلبه ليه ماقلتي لي !!
-ماعرف شي بس مب انتي زوجتيه نفسك ؟؟؟ ابد الرجال عطاك نفسه !!
رفعت سمر يدها تخبي نواظرها
-اوووووووووه لاتذكريني رنا لاتذكرييني بقره انا بقره ... !!
ضحكت رنا ..بخفه ..
-توك تدرين ؟؟؟ متى صار هلكلام ؟؟
-تو الوليد قاله واحنا نتغدى !!! يوه يارنا احرجني احرجني مره !!!معد عرفت اتصرف ابد !! فشلت فشلت !!!
-طيب وش رديتي ؟؟
-وش ارد بعد وش ارد ماعرفت أقول شي !!مابي اروح منيب رايحه للعشا مابي !!
-سمر بلا جنان عيد ذا ؟؟ ليه بيعقدون عليك هيناك ؟؟ بلاهبل تجهزي ابي اشوفكم !!..
-رنا شلون ارووووح اكيد اكيد امه تدري اكيد بتجلس تخزني !!!بتتذكر بتتذكر اكيد معلمها !!
ضحكت رنا بعمق ..
-سمممممر !!! اركدي ان ماجيتي بيقولون ماصدقت نخطبها تعالي وكنك عادي لاتدققين !!
تنفست سمر ..
-ظنك ؟؟ اروح بس ؟؟
-ايييييي تعالي !
-طيب اشوف ..بجي ..
-يعني انتي بتوافقين ؟؟
-مدري رنا !!! أوافق؟؟ شرايك أوافق ؟؟او أقول لا ؟؟
-مدري عنك انا اسالك انتي تبين سعود او لا !!
تنهدت بحس مسموع ..
-هااااه !!
ضحكت رنا ...
-مبلوهه انتي ياختي .. !! وش بتلبسين ؟؟ انا بلبس فستان .. تركواز فاتح !! من دولتشي تذكرينه ؟؟
تاهت أفكار سمر ...بعيد عنها ..
-سمر ؟؟؟ انتي معي ؟؟
-ايه ايه البسيه حلو ؟؟
-وشهو الي حلو ؟
-هذا الي تقولين !!
-وش قلت انا علميني ؟؟
-اوووف رنا نسيت ... كل شي يزهاك البسي أي شي .. !!
-والله مامنك فايده انسبهتي !!! امي فاضيه ؟؟بكلمها ابرك منك !!
-طيب ..
قفلت منها رنا ... وتاهت افكارها بعيد الين الحين تستشعر الربكه ..وتتذكر كلام الوليد عضت شفتها مخفيه ملامحها ..وهي تتحرك وتدور على فراشها بجيدها .بتدحرج ..
-يوووووه خطبني سعوووووود خطبني !!!اثقلي ياهبلا !!
.................................................. .................................
قبل بوقت ...

استاقفت السياره ... فجأه ...رفعت راسها له ... ارتهبت أنفاسها..وهي تشوف الشارع .. ماوصلوا لمكان ... ناظرته وهو ينزل ..
-وين ؟؟ ليه تنزل !؟
حقرها بدون رد وهو يقفل الأبواب... مسكت مقبض الباب..
-لاتقفل وين بتروح ... حمدااان !!!!
جمدت أنفاسها ونواظرها وهي تشوفه يشيل شناطها وحده ورى الثانيه ويرميهم بسلة مهملات كبير ... جف ريقها ... ونظراتها تتبارق ..بصدمه ...
-ليش ترميييهم ؟؟؟ ملابسي ؟؟؟
ضربت الشباك ... متابعته الين رماهم كلهم ورجع يركب السياره ...
صرخت باستهجان ..
-مالك حق ... ليه ترميهم ... مهبول انت !!
قاطعها بلطمه على خدها ... شهقت متراجعه ..وهي تسمع حسه المرهب وتشوف نظراته الكارهه لها ..
-اصصصص!!! حسك لاااسمعه لاقطع لسانك !!!! حر انا حر اسوي الي ابي ... !!!
ارتجف جيدها مستشعره الألم ... مكان ظربته ... ارتهبت أنفاسها وقت انمدت يده يم شنطتها مسكتها بعجل ..
-وخر وخر شنطتي !! وش تبي فيها هات !!
سحبها منها .. عاكف يدها ..
-آآآآآه ..
فتحها امام نواظرها ... طلع الجوال .. وحذفه من شباكه ..
نطقت بحشرجه ... مرتهبه ..
-لييييييييه ... ليييه ترميه ؟؟
-لاني مااثق فيك ؟؟ منتيب وجه ثقه يالداشره !!!
تراجعت بخوف ..وقت رمى شنطتها عقب فتشها ..
-تحسبين ماخذك ..عشان تنكبيني !!!! انتي عره علي !!!! قدرك نعاااال نعااااااال !!!
حرك سيارته ...متدارك الطريق ..فيما بين هي ... اغتشى نظرها دمع حااااار ... يوجع .... ارتجف فكها ... بصدمه ...
وبهتان شعور مرير مهلك ...وكن السما بتطبق على صدرها ... طبق ..بلا رحمه ...
.................................................. .................................

جده ..
فيلا ابن عامر
ضحكت عفاف ... باستهجان ..
-بالله عليكي شريفه مو مجنون ؟؟ يستهبل عليا !!
-اخصريه طنشي !! اصحك تقولي لامي وربي معد تخلينا نخرج مكان !!
تبسمت اشواق ..
-أي صادقه اسكتوا .. بتمنعكم تطلعون !!
تهادت يد بسمه .. للقهوه تصب لها ..
-انا بعد أقول كيذى .. !!
-بنات اش رايكم نروح للبحر ؟؟
ردت اشواق ..
-مالي نفس والله بالي مشغول على امي وطلال ... !!ليه احس محد يبي يعلمنا اسم المستشفى ؟؟
التفتت لبسمه ..
-صح بسمه؟؟
شدت بسمه مبسممها بتفكير ..
-انا بعد أقول كيذى !! وبعد يمكن عشان ابوي اشواق !!
ارتهبت مشاعر اشواق من طاريه ..
-اوووووف ياربيه ....
-بناااات اشبكم ؟؟؟ قولو الحمد الله اهم شي رجعوا رجعوا !!! يتحسنوا ويجيوا باذن الله !!!
-ان شاء الله ...
سمعوا صرخااات منصووووور ..
-جا عمو طلااااااااال ...عمو طلااااااااااال جا ..
دخل من باب المطبخ ... التفتوا البنات كلهم .. وقفت اشواق ..هاتفه ..
-طلال جا ؟؟؟ اذا تكذب ياويلك !!!
جت بسمع تنطق الا تهادى حس الجرس ....بعلووووو
ركضت بسمه ولحثتها اشواق ... والبنات يترقبونهم ...
-الحمد الله اشوى جا ...
-أييييي الله يفرحهم ...يارب ويطمنهم !!
تعادت خطوات اشواق وبسمه ...بلهفه ... عجول ..مهلكه لشعورهم وشوقهم ..ولا وحده فيهم مصدقه ... مسكت بسمه الباب فاتحته ..مشرعته ... صارخه ..وقت شافته بفرحه ..مصدومه من منظره
-طلاااااااااال !!!!!!
-طلااااااااااااااااااال جيييييت !!!!
تلاقت نواظرهم وهو يتقدمون بعجل تبسم لهم برحمه ... فاتح يدينه ... بترحيب ... مغتمر وصدره شاعل وله لهم الثنتين ... استقبل اندفاعهم الباكي ... وحس شهقاتهم ... المقطوعه ... بتدرج ... احتظن اكتافهم بقوه حازمه ...
-يالله حي خواتي يالله حيهم !!
-جيت .... جييت ...جيت ..... جيييت ياخوي ويييييينك من زمان .... !!!
تراجعت بسمه ... وعينها تتلاقى مظهره الغير والمختلف ... اطرفت لكل جيده بشوووق ورحمه ..
-وش صار لك ؟؟؟ ليه نحفاااان كيذى ؟؟؟ كنت مريض ؟؟
اشواق تمت حاظنته ... باكيه .. بضيق متحشرج ...
-يعني مر على تعب والحمد الله ..تحسنت
تقدم بخطواته وهم معه ..
-ادخل ادخل حياك ياحبيبي انت ...
تبادت نظراتها وراه ..
-امي وين ؟؟ ماجت امي ..
تراجعت اشواق .. وعينها تدور وراه ..
-وين امي طلال ؟؟ امي وين ؟؟؟ ابوي سوا لها شي ؟؟؟
-امي بخير بس تتعالج الحين ان شاء الله تتسحن !!
-كيف تتعالج وش صار معها ؟؟
-بنوقف كيذا ؟؟ خل ادخل واعلمكم الي تبون ... !!..
تبسم برحمه وهو يناظرهم ..
-كل عام وانتم بخير عاد عيدكم !!
-الله لايعوده هالعيد الي بدونكم ياخوي !!! شيييين عيدنا شييين !!
هزت بسمه راسها ..
-أي والله شين تو زان الحين !! تعال ادخل ... بجيب قهوه لك .
مسك يدها شاد عليها ..
-لا لا لا لاتجيبين شي ابيكم انتم مشتاق لكم تعالوا عطوني اخباركم !!!
-امي بخير طلال ؟؟؟ علمنا ؟؟
هز راسه بثبات مخفي زعزعة شوقه لهم ورحمته ..
-بخير ان شاء الله وبافضل مستشفى وتحت رعايه طبيه ممتازه !!! تعالوا ابي اجلس !!
ابتعدت عنه اشواق تتأمله ...بصدمه ..
-ليه كيا صرت ؟؟ وجهك نااااحف ... وش صار لك ياخوي ؟؟؟
تحشرجت أنفاسها ..برهبه..وكلامها تقطع ...
-ابوي ...س,,,وى لك ..شي؟؟؟
.................................................. .................................
الرياض ..
قصر صخر آل جلمود ...
رطبت شفتها .... مترقبه شكلها ... عقب تجهزت ولبست ... ركزت النظر على بدلتها مستشعره .. الرضا .. بطلتها .. الهاديه ..
لبست بدله رسميه ..بطابع انثوي لونها اوف وايت مايل للسكري ..اختارت بدي دنتيل مبطن بنفس لون بدلتها ..اطرفت يم الاكتاف .. الراكزه ..بانتفاخ بسيط راقي .. هالمره ماتركت شعرها جمعته كله .. مربوط .. مع فرقه .. مرتبه ..اظهرت اناقة ملامحها وميزت بدلتها بطابع كلاسيكي راقي .. لحد الكمال ... تعطرت ... مستغربه انه تأخر ... شافت ساعتها .. الوقت لسه .. اكيد الحين بيجي .. طلعت من الجناح ..وشنطتها معها ... تلاقت بنواظره مقبل .. ترقبها متأمل لبسها .. استبانت نظرته بها زهو .. وتفييم صامت .. نطق هامس وهو يتقدم ..
-زين خلصتي .. !!حلو لبسك ..
ضيق نواظره بتركيز ... موجه نظراته للبدي ..الداخلي ..
-هذا مبطن او لا ؟؟
ارخت نظراتها لصدرها ..موسعه فتحة الجاكيت ..
-مبطن !!!!.. شوف البطانه فاتحه !!
تقدم ..وهو مركز فيه ..
-مافرقته عن جلدك ... قفلي االجاكيت ..مب لزوم مفتوح ..
رفعت راسها وهو يتعداها ... لفت راجعه معه ..
-جهزت لبسك ... كله ...
-شاطره !!!
وقفت تشوفه يبتدي يفتح لبسه ... شدت مبسمها بترقب ...
-ماقلت لي ان ولد عمك خطب سمور !!
التفت مقطب هدب عينه ببسمه جانبيه .. وهو يسحب ثوبه ...
-وش رايك ؟؟ ازوجها نجلا ؟؟ وش تحسين سمر ؟؟قد مسؤلية الزواج ؟؟
تبسمت مستغربه سؤاله ..
-ليه تسالني انا ؟؟
-اسالك ابي اخذ رايك ..
ابتدت اتابعه يقفل ازرار ثوبه وهو يناظرها .. بتركيز ..
هزت اكتافها ..
-عادي سمر ماعليها يعني !!..اذا بتوافق هي الله يوفقها !!!
انهى تزرير لبسه .. والتفت لتسريحتها يسحب فرششه يمشط شعره بخفه ويرجعه لورى ...
-جسي نبضها انتي ! عمركم متقارب !! يوم طلعت قالت لك شي ؟؟
تذكرت وضحكت ..
-لااا ماقالت ضحكتنا ووالله انا وخالتي !! تخيل امي مهره تقول لها بقرتن يعرفها ولا بقرتن غريبه !!
ضحك .. بحس عالي ... وهو يترك الفرشه ويسحب طاقبته .. يرتبها بثبات ..
-انت وش تشوفه الوليد يستاهل سمر ؟؟
هز راسه ..
-اشوفه ونعم فيه .. ! اذا بتوافق الله يوفقها ويسعدها !!ولد عمي أولى من الغريب !!
زمت شفتها ... وهي تقترب منه ... وصلت للتسريحه وتساندت عليها مكتفه يدينها واقفه امامه بالضبط عينها عليه يلبس شماغه ..
-اها قلت لي أولى من الغريب !!
اطرف لها بتركيز ..
-في حالتك انتي الغريب أولى !!!من كل عيال عمك !!
ضحكت بخفه .. لانه فهم عليها ...
-او عندك راي ثاني ..
-لا ماعندي يالبيه يالغريب ويازينه وياحلوه !!هو يحصلي أصلا ؟؟
تبسم .. بحزم ماد يده لعطوره واحد ورا الثاني .. !
ترقبته بمحبه ..ودها تسال وتعرف بس هو قال عطيني فرصه ...تعرف هي تعرف الوليد مستحيل ينطق بالاجبار والضغط .. تبيه من نفسه يقول ..
استاقفت ..
-بجيب المجمر ... ببخرك ... خلك هينا ...
طلعت داقه عالسنترال للمطبخ .. طلبت منهم يطلعونه لها ..
ورجعت تناظرها عند مدخل غرفة الملابس... تترقبه بتفكير صامت ..دق بابهم تراجعت تأخذ الي طلبت ورجعت له ... مبتديه تحط العوده ... مقربه منه كما الصباح .. داسه المجمر ورى شماغه ..ناظرها بتأمل .. مفرق شعرها المسحوب بترتيب..
تلاقت نواظرها فيه ..
ونطقت .. بترردد
-ودي أقول لك شي !!


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:16 PM   #16596

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

رطبت شفتها ..حاسه بطعم الروج ..
ناطقه بثبات مرتبك ..وعينها بعينه ..
-مايهمني ايش ماتسوي !!وايش ماتقرر !!! وايش بيصير او ايش بيجي منك !!
تنفست بعمق ... متابعه نظراتها له ..
-لاني ببقى احبك يالوليد !!!..باي صوره كنت انت وبتكون !!
انهت منطوقها ..رقت نظرته لها ..
أبعدت المجمر... تاركته عالطاوله ..وقربت منه رافعه نفسها .. رغم انها لابسه شوز مرتفع .. لثمت خده بخفه ..ورجعت ترفع يدها تمسح روجها باناملها الدافيه ..وعينها تترقبه ..
تبسم .. بحنو ..ناطق بثابت الصوت
-انا ماحبك وبس يابنت غازي !!انا احيا بك !!
ارتبكت أنفاسها ..بشعور مرتقي ..جزل ..
مد يده .. يوسع فتحة جاكيتها يتأمل القطعه الداخليه ... رفعت أصابعه فتحته عالصدر .. اكثر ... ثم قفل ازرار الجاكت .. بخفه ..
ناطق بصوت هادي ..
-هذا يبقى كيذى ... لااشوفه مفتوح ... !!!
مسك شعرها وجذبه لقدام ..
-وشعرك خليه قدام ..يغطي فتحة صدرك هالمكشوف .. !..لو فاتحته بعد افضل !!
عضت شفتها وبشرتها تستشعر لمساته الغير مدروسه ..وهو يرتب ..ويقرر ..
-ماينفع افتحه مع بدله كيذا احلا !!
رفع عينه لها ..مدرك ان كلامها صح ..
-عشان كيذى خليه هينا لاترجعينه ..
ترقبها بتامل بسيط .. ثم تقدم منحني ماسك راسها ولاثم جبينها ..
-الله يحفظك لي !!..
ابتعد ... مبتسم بحزم ..
-يله مشينا !...روحي البسي عباتك ... !!
همست ... بتشتت ... والي شتت فكرها احساسها الضايج .. زوجها ضايق ..
-ابشر ..
تقدمته طالعه ..يم عبايتها المجهزه من قبل .. حطت جوالها داخل شنطتها ..وهو يتبعها ... بيطلع ..توجه ... للمدخل ساحب اجهزته ..كلها .. وعصاته ووقف ينتظرها ..الين تقدمت مبتسمه ..
-يله خلصت ...
طلع قبلها وتبعته مسكره جناحها ..قافلته ..ماخذه المفتاح معها ... قبضت كفه ... شابكه اناملها باصابعه تلاقها بتشديد حازم ..تبسمت ...متنفسه ..
-مره متحمسه لعيد امي نوره ...ثم ان كنت بتدخل غض الطرف !!!بعدين انا استغرب ..
انفتح المصعد تقدم وجذبها وهي تتابع ..
-اش معنى انت تدخل لحالك ؟؟؟ وين عيال عمك مايدخلون !؟؟ كل مارحنا دخلت انت بس ليه وش هالتميييز ؟؟
-لان انا دايم اجي متأخر !! قدهم دخلوا كلهم !!
شد على يدها ..
-اليوم ان دخلوا تغطي زين ! خلك بعيد مع البنات !!
-يوووه الوليد انا مو بنت !!
-وش انتي اجل !!
-انا امرأه تامة النضج بجلس مع الحريم !!!
تبسم مضيق نواظره ..
-مثل الفاكهه انتي !! ناضجه النضج الي ينخاف عليه يقطف !! اسمعي كلامي لاتعانديني !!ترى المووود مولع لاتزيدينه !!
انفتح المصعد ... متقدم جارها ..معه ..سمع همسها ..
-ادري بك ضايق احس بك !!
قربت تجاريه ..ماسكه ذراعه ويده محتزمه كفها ..وهي تمشي معه ..
-ابي اريييحك !! وديي ودي اعرف وش مضيق خلقك كيذى !!الصبح كنت مبسوط !!
نطق قبل يدخل الصاله الكبيره .. ويقبل على ام سلطان الي تجهزت ..
-خلك جنبي ومعي وبيستاسع صدري .. !!
قالها واقبلوا داخلين نطق مسلم ..بحس جهور ..ومبتسم ..
-سلام ياحلو !! تولمتي !؟؟
-ياهلا بالزين وأهله .. ابه جاهزه انا ... بقا سمر دقوا عليها !!
دخلت معه نجلا ..راسمه بسمتها بس متأثره بمنطوقه ... شدت يده وكنها تحتظنه كله ... اطرف لها .. تارك يدها محاوط اكتافها ..
-انا ومزيونتي خلصنا !!وينها الله يصلحها منبه عليهم !!!
سمعوا حسها الخافت
-انا هينا !!
التف الوليد مبتسم من هدوؤها ... بس مابين لها أي طاري او عاد الكلام ..
-يله مشينا ...
.................................................. ..
بعد بوقت
قصر الجد ...
كل شي جهز وخلص .... باقي حظور الجميع ...حنان وساره بالصاله ..وامهم بمجلس الضيافه ...
-عساهم يبكرون مانبي تأخير ...
تبادى ... صوت الاجراس ..
-هه جو ....
استجلسوا بانتظار ... الين سمعوا أصوات ..تقدمت ساره مبتسمه ..ومرحبه ...
وتتبعها حنان ..
-يالله حيهم ..يامشاااااااء الله زينن جيت بدري يالوليد تكتب بالتاريخ ...
قربت تسلم ..
-السلام عليكم
-وعليكم السلام يالله حيهم ..
انحنى لاثم راسهم ... بالتتابع ..
هتفت حنان باعتراض
-ياويلي منك ياولد اخوي تراني صغيرونه عجزت بك .!!
-حق وااجب !!.كل عام وانتي بخير ..
-دايم راعي واجب يالغالي ... وانت بخير وصحه وسلامه ..
-هلا ام سلطان ..يالله حيها تو مانور بيتنا !! كم لك مادخلتيه اليوم عيدين والله ..
-الله يسلمك ..من الشر ... اخباركم عقب عيدنا ؟
- ماعلينا الحمد الله ... هلا نجول هلا بالزين كله ماشاء الله اخبارك ؟؟ عسى ماتعتبي عقب اليوم ..
-لا عادي ريحت ..!! نمت من الظهر !!
-نوم العافيه ... هلا سمور ... ادخلوا امي داخل .... محد جا اخواني بالطريق ...
تعابق ريح العوده ...بكل مكان ... وهم داخلين المجلس ... الي ازتهى بحس الوليد
-السلام عليكم !
-يامرحبتين يالله ان تحيه ياهلا وامسهلا ...
-استريحي استرحي ...
تقدم منها منحتي لاثم كف يدها وجبينها ..
-كل عام وانتي بخير !! الله يعوده عليك يالغاليه ... !
تمت قابضه كفه ... بحنو حازم ومبتسمه ..
-وعليك الله يقبل منك ياولدي تو مانور بيت جدك !! يالله حيه .. اجلس ياجعلي افداك ... تريح ..
تقدم جالس... ساند عصاته ... ثم تراجع ساحب عكفة شماغه من فوق كتفه باريحيه ورجع يتساند ونواظره تترقبهم ..ببسمه ..
هتفت الجده
-هلا هلا هلا هلا بالغاليه يامرت الغالي ... يالله حي ام سلطان ..
والله ان البيت نور ..يابعدي ..يابعد الدنيا ..! يامهره ..
-يالبيه ياخالتي الله يطول بعمرك ...
التفتت ام صخر لحنان ..
-شغلن تراحيبنا بمهره وعيالها يابنات ... شغلن ..اعجلن ...
تحركت حنان ببسمه حانيه ... وفرحه ..عامره ..مشغله التسجيلات ... الي جهزوها ..قبل بوقت ...
صدح صوت مرحب ..باهازيج مبهجه ... استجلست نجلا وسمر .. المبتسمه ... قامت ساره تصب لهم وتقهويهم .. ونظرها يم أمها الواقفه تاشر بيدها .. قدام مهره الي تجاريها .. ترقبهم الوليد ببسمه جانبيه ونظره هاديه ..
مرت اللحظات ...واكتملت الجمعه بتواجد الجميع ... طلع من عندهم لأعمامه ... وامتلى المجلس بحظور الكل...
مابقى الارنا ...
شدت مبسمها..سمر .واقفه عند مدخل النسا تنتظر رنا تدخل تاخرت ماتدري وش علتها ... معلمتها قايله بتجي عقب العشا .. اول ماشافتها تبسمت ..
-ادخلي ياعرووووس !! وش هالتاخير يختي كلهم جو يسالون عنك !!
أبعدت رنا طرحتها ... مبتسمه ..
-خلني ساكته سمر تراني مولعه ... كلهم فيه ؟؟
-أي أي وش صاير معك ؟؟ عسى ماتمشكلتي مع رجلك !!
-امسكي شنطتي خل تأخذ عبايتي !.
ترقبتها وهي واقفه امام المرايا مبهوره بشكلها المزتهي .. حلا ..
-تهبيلن شكل رجلك ماطاع يطلعك !!
التفتت لها رنا تأخذ شنطتها ..هامسه بوضوح ..
-رجليتأخر يعياد نياقه !! الله يعين ..
-وشو ؟؟
-امشي بدخل وحشني بيت جدي يازينه يازين هالبيت ...
لحقتها سمر ... تبي تفهم منها قبل تدخل ..
-وش نياقه سمر ؟؟رجلك عنده نياق؟؟
التفتت لها رنا ..
-أي له معشوقه راح يعايدها يارب لك الحمد والشكر !! تخيلي سمر اجبرني اشرب حليب نياق بغيت اموت !!! شب علي بطني ...
جت ترد سمر باستغراب ضاحك ..بس سمعوا حس ساره ..
-ارحبي ارحبي يابنت صخر ... حناااااااان شغلي زفة رنا ... !!!
ثواني واعتلى صوت الزغاريد ... واعتبق ريح العوده بكل مكان .... تجمعوا البنات حواليها ... بسمه ورانيا ..وسمر ..ورهف ..يسلمون ..
-هلا عروستنا الحلوه ..محلاك يابنت عمي ..
-هلا رانيا اخبارك كل عام وانتم بخير !!
-وانتي بخير وش هالزين ماشا الله ... ادخلي جديده متولهه عليك ..
اقبلت ونواظرها تتبارق لمجلس جدتها وبيت جدها العامر بحسهم كلهم ..
استاقفت جدتها توحي بيدينها مرحبتن فيها .. دارت عليهم جميع مسلمه .. وجلست جنبها .. قبضت يدها ام صخر ..
-يالله حي بنت ولدي !! يازينة البنات !!
-الله يسلمك جديده ..اخبارك ؟؟عساكك بخير ؟؟
-بخير ياحبيبتي ياحي هالمبسم وراعيته ... !! وشلونك يامي ورجالك وربعك بشري عنهم ؟؟
-بخير كلهم دخل زناد عند الرجال ..
-تاخرتي يابنيتي وراك ابطيتي !!
-والله يامي نوره زناد صار له عارض .. بس اهم شي جيت تونا الليل باوله ..
هزت ام صخر راسها شاده يدها .. بصمت ..
ثم هتفت ..
-صبن قهوه !!
التفتت رنا لامها وهي تأخذ فنجالها ..
-اخبارك امي ؟؟
-بخير وعافيه علومك انتي واخبار رجلك ؟؟
اطرفت رنا يم بناجر زناد بيد أمها حركت هدب عينها ببسمه ..
-تزهين الذهب يامهرتي مايزهاك عساه لبس العافيه !!
رفعت ام سلطان يدها ..
-هذا خاتم سمر .. وذيتي ساعة نجلا ! عطتني إياها اليوم الفجر ..
مسسكت معصم أمها ..
-عساه ملبوس العافيه يمه تستاهلين ..
-يستاهلك الطيب يامي ..
رفعت راسها تختار حلى .. مقبل عليها ... تلاقت نواظرها بنجلا .. اشرت لها بحركة شفايف ..
-اخبارك ؟؟
هزت نجلا راسها ..
-بخير .. تهبيلن وش حلوك !!
اشرت لها رنا باصبعها ..
-انتي الي تهبيلن ...
هتفت حنان ..
-ارقصن يله يابنات .... احييوا العيدد ...هذي سنه قومن يله ... يله .. سمر وينها اليوم مسبطه .. مالها حس !!
كانت جالسه جنب نجلا شاده يدها عينها تطرف يم مرت عمها ام خالد بخفا وبين رانيا .. همست بحس خافت ..
-يوووه!!!!عمتي حنان بتجيب العيد ..
لفت لها نجلا ..
-قومي ارقصي يله علامك ؟؟
-نجول انثبري مابي !!
فتحت نجلا نواظرها بصدمه ..كشرت سمر بهزل مرتجي ..
-استححححي استحيييي خاطبيني يختي !!..بيقولون تستعرض نجوووول !!
شدت نجلا مبسمها بضحكه مخفيه الا بيد تقبض كفها التفتت شافت حنان
-قومي انتي نجول ارقصي يله قومي قومي !!! يله سمر بلا هبال علامك !!!
انحنت فجاه بين نجلا وسمر ..
-جتك الدوره اجل ؟؟
-لا
-اجل قومي اخلصي !!
-مابي عميمه مابي ...
سحبت نجلا الي وقفت .. وتبادت صفقات الجميع .. رقصت امام نواظرهم .. ببهجه ناقصه مخفيه شعورها الضايج وترقبها لضيق الوليد المخفي ..
................................................
قبل بوقت ..
فلل عبد الرحمن ...
سمعت دق على بابها ... هتفت ..
-ادخل ..
انفتح الباب ودخلت العنود ..مقبله قبل تشوف رنا
-رنا احنا بنمشي رجلك وينه مايرد ؟؟؟ متى بيجي !!
تنفست بتوتر ..ملتفته لها متلاقيه نواظرها ..هتفت العنود ..
-ياحفظ الله على مرت ولدنا ودكتورنا !!
تبسمت رنا بحرج ..
-مايرد حتى انا دقيت عليه كم مره !!
-هو ماقالك وين راح ؟؟ لايكون المستشفى كلموه !!
تنفست بربكه وردت ..
-ماقال محد دق بس هو يقول دايم يروح لنياقه ظهر العيد !!
فتحت العنود نواظرها باستدراك ..
-مب من جده عاد ؟؟؟ يروح قبل بس اليوم ماتوقعت بيروح !! يوووه عاد زناد ينسى نفسه معهم !!
شدت رنا مبسمها بضيق ..
-روحوا انتوا عادي بنتظره انا لاتتاخرون ..
-ابوي عيا نطلع .. لين يجي زناد بنسبقه احنا مع الساسيق !!
-لا لايجلس عشاني خل يروح بالله !!
-عيا والله يتحرك جالس بالديوانيه ماعليك ان شافه جا بيلحقنا !!
يله بنطلع احنا ...
قبل تتطلع التفتت لها ..
-رنا بتجينا عقب بيت جدك ترانا نسهر للصبح لعب ومسابقات وسعة خاطر !! امشي بالله
-مادري العنود خلني اروح بيت جدي اول .. !!
-طيب ..يله الله يوسع صدرك بالعفافيه .. عجبي على اخوي احد يترك هالزين ويقابل نياااق !!؟؟
تنهدت رنا بحرج وحس مب مسموع ..
-انا راحت علي نومه أساسا بالعكس ريحني الله يسعده ...خلاني ارقد لين اشبع !!
-اممم زين طيب يله مع السلامه نشوفك على خير ..
-مع السلامه سلمي عليهم جميع ..
-ابشري ..
سكرت الباب سمعته رنا رفعت جوالها بحمق .. تبادى نغم جوالها شافت رقم سمر ...
--هاه سمر ؟؟ سكري بكلم زناد !!
-وووووينك ؟؟؟
-ببيتي ويني يعني ... يله بالله سكري !!
-طيب طيب ...
قفلت وهي تسمع أصواتهم جميع وصوت المسجلات ... تنفست بضيق مترقب ..وهي تدق عليه ..
-وين رحت زناد ؟؟ وتسمع صوت الخط يدق بدون رد ...
أبعدت جوالها ... شاده مبسمها ... جمدت فجأه سامعه الباب ينفتح ... قامت متوجهه للمدخل هاتفه
-مين ؟
..جت بتنطق وانلجم لسانها وهي تشوفه لاف شماغه كما العمامه وبيده زبديه بها حليب معتليه رغوه ...سالت بحس هادي ..
-تاخرنا زناد وراك ابطيت اهلي تجمعوا !!
ترقبها بتقييم ذكوري واضح ... مبهج روحه ...كان حمقان منها ووقت شوفها ارتخى حبل الحمق فيه ..تقدم .. وعينه تترقبها كلها ..بدون يمدح مابدا له من زين واستضاح اعجابه بعينه ..
-تعرفين وين كنت وليه رحت !!
مر من جنبها ..التفتت له ..
-احنا معزومين علامك ؟؟ الحين يبيلك وقت تتجهز !!
التفت لها تارك الزبديه ..
-ولمتي شغلي ؟؟
ترقبته بقل فهم
-وش شغلك ؟؟ ماقلت اجهز شي !!
-ضيق نواظره ساند ذراعه على زاوية الجدار عند المدخل .. جهة دورة المياه ..
-ماعطرتي لبسي ولا بخرتيه ؟؟؟ ثوبي يابنت صخر ماطلعتيه !!
-لا
شد مبسه ..رافع هدب عينه ..
-هذي من واجباتك تبين انا اعلمك إياها بعد ؟؟ او جامعتهن كلهن من بكرا بتبدين بهن ؟؟
ارتبكت نواظرها تاركه شنطتها ومتحركه ..
-الحين اجهز لك .. مرت من جنبه قبض ذراعها .. غشت أنفاسها روايح تركت على ملامحها الضيق .. تبسم ..
-كنت متحظن ناقتي !!ريحتها علقت بي !!
ناظرت يدها بحرج انه بان عليها ..
-طيب اترك يدي بروح اجهز شغلك ..
-لا اشربي هالحليب ..جايبه لك .. !!
ناظرته رنا مرخيه راسها للزبديه برعب ..
-مابي !! ماحبه !!
-مب كيفك بتشربينه او مافيه روحه !!
فتحت نواظرها رافعه هدبها وهو يترك يدها ويرفعها لها ... ناظرتها بضيق حايمه روحها ..
-ماحبه ماحبه !!
قربه من مبسمها ..
-بتحبينه اشربي او مافي روحه !
قربه اكثر لين لامس مبسمها ماترك لها مجال تذوق رفع اكثر الين اغتمر حلقها حليب .. !
أبعدت راسها بصدمه ..
-خلااااص ماقدر اتحمله !!!
ابعده ببطء..عالطاوله ... ثم ناظرها ناطق ..
-بتحبينه رنا !!! كل شي يخصني واحبه بتحبينه !! وان ماحبيتي بتتعلمين شلون تحبين !!!
قالها تاركها ..متقدم داخل ..وعينها عليه ... اول ماابتعد ... حست بلوعه ممرضه .. كريييه ... توجهت راكضه لدورة المياه .. استفرغت الي بمعدتها !!..
انفتح الباب وعينه عليها ..مقطب هدب عينه ... مبتدي يترك ملابسه بلا أي حرج ..رفعت راسها تلاقت نواظرها بمنظره صرخت ..مرخيه راسها ..
-زنااااااااااااد !!!!
-معليه بتتعودين عليه !!اول مره القادمه ان شاء الله بتستطعمينه !!
-استر نفسك ياخي !!! او انتظر لين اطلع !!!
-ستري انتي !!..
نطقت بحمق ..متغضن لونها
-كرييه هالحليب قلب معدتي !!
-بتحبينه ..
-ماحبه قلت لك ماحبه ...
أسندت
يدينها عالمغسله ..عاجزه ترفع نواظرها ..
تبسم لمنظرها ... مدرك حرجها دخل الحوض من سمعت حس الما تحركت مبعده نواظرها للأرض ...وطالعه بعجل ..مجنون ...مرهب لها ... كيقف يصدمها؟؟ وش قلبه ذا وش عقله ؟؟ كيف يتجرد عندها بهالشكل المخجل !!
رفعت يدها لصدرها تهدي نبضها ..مازالت حاسه بلوعه ..قربت من المويه الموجوده عندهم شربت ... وتلفتت تدور الفاكهه الي ارسلوها لها يوم تغدت ... خذت كم عنبه بالعتها تي تبعد الطعم ..بعجل ... حمقاانه منه مب صاحي مب صاحي ....
.................................................. .......................
بعد بوقت
قصر الجد ...
ضحكت سمر
-شربتيه رنا ؟؟؟
-اييييييي غصبني يختي لاعت كبدي سمر عجزت عجزت !!!
-ياهبلك تراه يمزح معك مستحيل مايجيبك !!
-والله يسويها والله ...!! يأمرني بجد مايمزح !!!..
-ياحليله هالزناد ماتخيل شكله مع نياق !!!
-شي شي !!! شفتي حظي بدوي بدوي سمر بحت ماكنه ذاك الدكتور شكله غير !!!
قطبت هدب نواظرها ..سمر ..
-يعني شين شكله هالبدوي !!!؟؟
ارتبكت رنا متذكره منظره الي استنبض به قلبها ..
-يعني ...
-اممممممم يعننننننني ؟؟ الله اكبر عليك !!!
-اتركك مني اجل دخل الوليد قبل ؟؟ ليه مادخل معهم يسلم !!
-أي دخل من اول .. بس ماطول بيرجع عشان امي نوره ... !!
-سمر احد لمح لك بشي ؟؟
-لا ابدا ارتحت قسم بالله شكل محد يدري رنا !!
-الا الا يدرون شفت مرت عمي تكلم امي على جنب !!
-بالله انا ويني ليه ماشفتهم !!!
ضحكت رنا ..
-انتي مرخيتن راسك مستحيه !!
ناظرت سمر أمها ونجلا جنبها تسولف معها ..
-اييييييه شلون نسحب الهرج من مهره !! رنا تخيلي تقول بقرتن يعرفها ولا بقرتن غريبه !!! تقصدني !!!
ضحكت رنا باستنكار ...متناغم ...
-تراك علمتيني !!
-اضحكي اضحكي !!ماعليه !عالاقل بكرا بيقولك زناد ناقه !!
هزت رنا اكتافها ..
-وه يختي الناقه تسوى ملاييين البقره لا !!
قرصتها بخفه ..
-حيوانه رنا حتى انتي !؟؟؟؟
ترقبتهم نجلا من بعيد ببسمه خافته ... ارخت راسها لجوالها متأمله لو حلم يجيها رساله من سعد ... لو ماتحس ان الوليد ضايق كان قالت له يحاول يخليه يكلمها !! معقوله ماعطوه اجازه ؟؟ حتى بالعيد ؟؟وش هالدوره ذي !؟؟ ..
رفعت راسها ...معد بقا احد الكل راح بس هم .. سمعت حس ام سلطان الهادي ..
-الوليد بيجي كلمته خالتي !!بيجلس شويات ثم نمشي عسى ماتعبتي بنتي ؟؟
ناظرتها نجلا ..ببسمه حانيه ..
-عادي ارهاق عيد .. !!
هزت راسها ..ببسمه ..خافته ..
-ان رجعنا ريحي صادق هو بكرا لاتروحين ارتاحي !!

تلمست نجلا ازرار جوالها باناملها ..
-بشووف يمكن اذا نمت زين اتنشط بكره واروح !!
ارخت مهره راسها يم مسامع نجلا ..
-حبيَبك يغار عليك من الهوى !خابرن كل ربعك بكرا جايين وقد ذكرتي بينهم !!
رفعت نجلا عينها الحرجا .. لها مدركه انها تواسيها ان ضاقت من تصرفه .. همست بخفه ..
-انا ودي ارروح !
-ماعليه سايريه هه هه كود يرضى !!اجل هو ضايقن من هالسالفه ؟؟
قطبت نجلا نواظرها ..
-لالا ماقلت له شي انا ..يمكن من شغله !لاحظتي انه ضايق ؟؟
-أي مب على مسراه الدايم به الي مكدر خاطره !! طيبيه يامي بيسمع منك ..الخوف سلطان مضايقه !ماقالك شي ؟؟
-لا والله ..
انهت منطوقها الا بحسه ..
-السلام عليكم ...
ردوا السلام ورفعت مهره راسها مرحبه به ..
-يامرحبتين !!
اشرت له جدته ..
-تعال هنيا يابعد الدنيا ... عطني علومك واخبارك ... وعطني من جزل قصيدك !!
ترقبته نجلا بزهو يتبارى بنبضات قلبها ..الوجلان ... مفكره بكلام ام سلطان .. اجل سلطان يمكن؟؟ تذكرت ضيقته ذيك الي طيرته من البيت شافته يستجلس ويجنب عصاته .. ويتساند مريح يدينه ..
-ماعد به قصيد يالغاليه .. نضب شعري !!
-له ياكافي !؟؟ وراه نضب يابوي !؟؟ عطني الي تجود به نفسك .. !
جاب ينطق الا سمع صوت رنا ..توها راجعه من دورة المياه ..
-سلام الوليد ..
هتف ببسمه حانيه وهو يستاقف .
-سلااااااااام ياهلا ..بوخيتي يامرحبا ...
-كل عام وانت بخير ...
استاقف عقب لثمت راسه ...قبض يدها بحزم ..
-وانتي بخير وصحه وعافيه !! شلوووونك ؟؟
اشر باصبعه .. مبتسم بتقطيب ..
-لي جلستن معك .. قبل تسرين !!
ارتبكت .. بحرج ..
-عساه خير !!
-خير ان شاء الله !انتي وجه الخير ياخوك شلون مايكون خير !!
تبسمت بحرج ساحبه يدها .. استجلس هو ..بمكانه ... متلاقيه نواظره بنجلا ...
نطفت ساره
-تبي اصب لك شاي اعشاب الوليد ؟؟
لف براسه مبعد نواظره ..عنها يرد ..
-لا مابي شي ! ارتاحي انا بمشي شويات جيت اطيب خاطر الغاليه !!
مد كفه فوق كقها ..ملتفت لها ببسمه ..
-طاب حظك يابعدي !! هه يله طيب خاطري بمنطوقك الي يسر الروح !!
ضيق نواظره .. سائل ..
-وش تبين ؟ امري !! وش ودك تسمعين ! ..
اشر بيده ..هاز راسه ..
-هه نحاول كود يطلع معنا شي !!
اشرت لنجلا ..
-عطني غزل مانسيت انا قصيدك بهالمزيونه !!
ناظرت نجلا الي تلاقت نظرتها معه بحنو ترقبها بعمق عينه مبتسم مركز بنواظرها مستمهل بهال النظر ..محرك شفته .. شاد مبسمه .. اربكتها نظرته بس عجزت تنقاد بعيد عنه وان بغت بعد ماقدرت مبتدى منطوقه وعينه المتوجهه لها عجزت بها من الساس للراس ...
تبادى حسه المرتجل .. بصوت يعشقه سمعها .. ويتشافى به من كل ضيم وعله ..
-ياربي جعلي ماذوق فرقاها اللهم آمين
عيوفٍ لو بعيف العافيه منيب عايفها
كثر مالله عطاها من حنان وقبول زين
كثر ماهي بتكبر من عيوني من مواقفها
خذتني من محيط الحظ الاقشر والزمان الشين
على اول شبتي لين اغدقتني من عواطفها
وعلى يديها عرفت ان السعاده بغرام اثنين
علاقة حبهم مافيه غير الصدق ينصفها
تفرقنا الضروف ونجتمع عقب البطا شفقين
على ادنى فرصتن تسمح نحاول مانطوفها

جمدت أنفاسها محتبس فيها كم هايل من خفيف الشعور ثقيل الموازين ..عاجزه تبعد نواظرها حاسه بحراره تهيب بجيدها من شي اسمه حرج وثقل عمق الحيا الي اجفل بشراينها وشرّد مبادي ثبات اوامرها لعقلها المرهون به وله ..احتبس الحمار بملامحها وهي تسمع ..
-ترف قلوبنا وأول ملاقنا عناق يدين
تحت شلال ليل مايضم غير معطفها
شوي شوي لين اضيع بيديها الثنتين
واحس بنشوتن والله ماعرف كيف اوصفها
على الصدر الحنون انام من شوقن ضناني لين
يصحيني صدى صوتن تدافق من شفايفها
اثلجت ملامحها ... ببهتان مبرق عميق ..ترك جيدها ينحدر بلا شعور يخفي وجوده ورى ام سلطان .. ارتجفت اناملها وهي ترفع مسعف مهره تخفي ملامحها ...واصلها ترديد منطوقه ورد جدته المبتهج المشجع ...
-توصيني تقول الوصل خله في رقبتك دين
ترى الأيام ماتترك رداها وانت عارفها
وانا عاهدتها مابور فيها دامنا حييين
لها وجهي لو تبور الولايف في ولايفها
ترى حبن يغذيه المواصل والجناب الزين
حياتن ثانيه من ذاق لذتها يوالفها ..
وترى بنت الحصان النادره
ماتقبل التهجين وخياُلن مايملى عينها
ماهوووب عاسفها
انهى منطوقه وهي مخفيه رسومها بحرج مجنون .. جالب ضحكته وتصفيق الموجودين .. وثناء جدته .. المبسوووط ..
-صح لسانك صح لسانك وين نضب منطوقك يحقظك ربي ويحفظها لك !!ياولدي .. !!
-آميين ..امين ...
نطقت ام سلطان ..
-معدهي مستجلسه بنتي !! صح بوحك ياولدي !!
-صح بدنك ...
ترقب نجلا ... وضحكت سمر ورنا ...وحنان
تبسمت ساره ..
-الله الله الله نجووووول افرحي يالملهمه تراك انتي الهامه !!
هتفت حنان ..
- افتحي وجهك نجلا ... تكفيييين بالله احد ينخش عقب هالقصيد الزين !!!
همست بوضوح ..
-استححححييي..
تبادت ضحكة سمر المتعاليه ...
-نصاااابه !!!الا فرحانه !!
رفعت ملامحها مبعده المسعف بلاشعور بحمق لسمر ..
-هه شفتو استفزوها وتوريكم وجههها مقويه شيخة بن جلمود مب هينه !!
شدت نجلا مبسمها ..وهو يترقبها بصمت .. بوحه صادق ومنطوقه اصدق ..وقلبه النابض يرتجف خايف يفقد هالروح وامانه معها وضحكتها ..ومبادي الحنان الي يحيط روحه منها ...
-الله يخليكم لبعض ... ياولد اخوي ..
ارخى نواظره بصمت ..ثم نطق..يهادي الصوت
-آمين ..
استاقفت بحرج ...هامسه .
-بروح دورة المياه ...
ضحكت سمر ..معلقه بحس واطي وقت مرت منها ..
-اهربي اهربي بياكلك اخوي بعيونه !!


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:18 PM   #16597

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

عضت شفتها فاتحه نواظرها لسمر بحمق زاد ضحكة سمر ..همست رنا لها
-سمر اتركيها تحرجينها يوووه اشوى ماعندي حماتن مثلك كان ذبحتها !!!
-نعومك ان صار !! عالاقل يخففون ثقلك يختي الي مامنه داعي !!!
انهو منطوقهم منتبهن لحس جدتهم ..
-جوووود علينا ياحبيّبي ععطنا من زين منطوقك بعد !! هات الي تجود به نفسك !هات !!من سمع بوحك ماشبع يامك !!
تبسم رافع نواظره .
-وش تبون ..؟؟ غزل عطيتكم ..
هتفت حنان ..
-عطنا شي مختلف ... !! الي يجيي بالك ونفسك منا متشرطين !!الي بخاااطرك عطنا إياه !!
نطق بهادي الصوت مكرر بتفكير ..
-خاطري ؟؟!!
هوجس بتفكير قصير .ثم .تبادى .. بلا شعور ..بحسه الجزل الرصين ..يحاكي هالمره ضعف روحه بليا حساب وبليا إقرار

-آه ياكبر القهر لاصار ماباليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني ...
ان نويت اشفي غليلي مالقيت اية وسيله
كيف القى دام جرحي سبته طعنة يميني
وان نوت تبكي عيوني صارت الدمعه بخيله
ياكبرها لا تجمع هم قلبي وهم عيني
ياهمومٍ بي تعدت حدها صارت ثقيله
اخذو مني كم سؤال ولو سمحتوا جاوبوني..
ليه من بعد الوفا والطيب وفعولٍ جليله
من يدين اللي حشمته اول طعوني تجيني؟
وليه لاضاق الفضا في عين من خانه دخيله ..
مالقيت الا الملامه !!انتهيها وتبديني؟!
ياهمومي ياجروحي يا صدى الروح العليله
والله ان الظلم قهره قيد لساني ويديني!
يوم قيل ناظر حسودك زاد في قوله وقيله
.. ما طرالي غير قولت اخ يا دنيا ارحميني.
ان تكلمت وحكيت وجبت برهاني ودليله
.. ما تضرر كود منهو قد لفاني منتخيني!!
وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيله ..
اكتشفت ان ((السنين)) تزول والهم محتويني!!
بس لجل اللي انتخى في جد جدي والقبيله
. والله اني لاشرب المر واتحمل ما يجيني..
ودام ما بالكون ((صدرا)) ارتمي به واشتكيله
.. ودام مابه عين تقرى حزني اللي مبتليني!!
ما لي الا بيت شعرا اذكره في كل ليله
.. لا انتهى جدال المعاتب بين قلبي وبين عيني..

ولّ ياكبر القهر لاصار ماباليد حيييله
...
انهى منطوقه المتجرد ضيق ..يحاكي داخله المنزوي ...وسمر ورنا يترقبونه ..وهو متغافل عن جدتهم وامهم ونظرة كل شخص سمع منطوقه الضايج .. همست سمر بخفوت ..
-شوفي امي !
-شفت ..!!
حركت ساره هدب عينها مبعده برقة دمعتها ..متنهده ..عينها على أمها ..قربت منها مبتسمه ..
-افا يمه !! مب تقولين عطنا !! ليه ضقتي !
شافت حنان أمها وهي تمسح دمعتها بمسفعها ..وحسها الهامس ..
-صح ..لسانك ياولدي ..ياعسى روح ظلمتك تقداها النار !!
رفع نواظره بصدمه وكنه كان يعيش شعوره لحاله وناسيهم جميع ..ركز فيها النظر ناطق شاد كفها بحزم ..حاني
-هذا قصيد ياجدتي والشعرا في كل واد يهيمون !! ان بغيتي غزل ولا مدح ولا ذم !!كله كلامن ينقال يباع ويشرى !!
تحشرت أنفاسها ...بضيق ..
-ظلمتك يابوي انا !..ليت خذتك وربيت عندي هنيا !!
شد مبسمه ..مرخي نواظره لكف يدها ..عاجز ينطق متغافل نظرات الي وقفت تترقبه بصمت ..وقت سمعت ماقدرت تدخل ضلت خافيه عن العين تسمع ماتدري ليه اوجعها قلبها لين انتهى منطوقه ..وخذتها خطواتها داخله ثم وقفت تسمع كلام جدته له ..كله يهون بس نظرته الي يباعدها ويمحيها اهلكتها !!بالصميم ... زوجها ضايق ضيقه اليمه ومابيدها شي !!
رفع نواظره فجاه متلاقي النظر بها تبسمت ..وهي تقبل وتستجلس جنب ام سلطان ...الي رفعت راسها موجهه كلامها له
-صح منطوقك ياولدي ...الله يجود عليك بسرور النفس الي يوسع خاطرك دوم ولايحرمك الراحه !!
عضت حنان شفتها ...وهي تترقبهم جميع ...الضيقه الي احاطتهم وذكرتهم بمواقف توجعهم رغم اختلافها ..جمدتها ...تنفست بعمق متقدمه ..
-الله الله الله يازين قصيدك يالوليد اتحفتنا قسم بالله !!! ماشاء الله عليك !!الله يحفظك
-ماعليك زود !الله يحفظكم جميع!!..شد كف جدته ..
-اهم شي يامي نوره احنا وش وصلنا له مب مهم الي راح !!مب انا حولكم ومعكم ؟ هذا المهم !!
-الله يطول بعمرك ويحفظك ياولد الغالي ولايحرمنا عزك وحسك !!
تبسم بحنو ...
-آآآآمين ... ولاحسكم جميع ...!..
اطرف يم ام سلطان ..
-مشينا ياميمتي؟؟
-يله الي تبي !!..اطرف لنجلا الي تترقبه بصمت
-البسي عباتك !!
رطبت شفتها مرخيه عينها تأخذ شنطتها .وتوقف ..
-يله بروح ...
التفت لرنا
-بتجين معي رجلك دقو عليه المستشفى !!
هزت راسها..
-طيب !! غريبه ماارسلي شي !!
ابعد نواظره ملتف يم جدته
-جاد الله عليكم وكثر خيركم عساه بيتن عامر بحسك !
-وحسك يابوي الله ييحيككم ويسعدكم وسعتوا صدورنا !! لاتعوق علي مرني دوم ! نشتاق لك !
-ابشري ابشري وانتي بعد لاتخلينا تعالي وان بغيتي اجي اخذك كلميني اجيك اخذك بنفسي !!
-ماتقصر الله يحفظك ..ويخليك
استاقف .. ساحب عصاته ...
-يله ياجماعه نشوفكم على خير ..
استاقفت ساره ..
-الله يحييكم ..
لبست نجلا عباتها وشعورها ضايج ... لازم تعرف وش فيه وش مضيق خلقه ... صوته عيا يفارق سمعها وفكرها ..اجل سلطان ؟؟ غمضت نواظرها بكره لطاريه تكرههه تكرههه للحد الي ودها تمحي وجوده كله ..
سمعت سمر ..
-نجووول خلصتي
-أي أي ..
وقفت رنا تفتش جوالها تبحث عن رساله مالقت ..ناظرتها سمر مبتسمه ..
-اعجلي علينا خلاص قالك الوليد عنده عارض
-احسن أصلا ابي اروح بيتنا !!
-انا بلطع ترا الوليد غير سيارته لاتلخبطين !!
-بركب مع امي وعاملتها !
تنفست نجلا تاركتهم مبعده ومتوجهه للمدخل سامعه أصواتهم
همست سمر ..
-احس الوليد ضايق مدري وش فيه !ماكان كيذى الصبح !!
-سمر يقول يبي يكلمني ؟؟ تهقين ايش ؟له دخل بضيقته؟؟
-مادري شكلي بركب معكم بخليه مع نجول !مابي احشرهم !!
تقدمت نجلا ..طالعه
... شافته واقف يكلم ساره ..اول ماقبلت ناظرها ..ماد يده ..
قربت قبض كفها بحزم ..
-يالله فمان الله ... !!
-مع السلامه..الله يحفظكم ...
-مع السلامه عميمه ..
-باي نجول ..
احتزم كف يدها ماشي بركاده وعينه على سياراتهم .. ترك يدها وقت قرب لجل تتوجه لمكانها وتم هو يترقبهم لين ركبوا كلهم ... فتح باب ماد عصاته خذتها تركنها على جنب وعينها عليه ..وهو يستجلس رامي ثقله .. ترقبته بصمت لين شغل السياره ...وحرك مسيرها ...وطلعوا من البوابه .
-الوليد ؟؟
التفت لها
-وش مضيق صدرك ؟؟ سمعت قصيدتك !!
ابعد نواظره يم الطريق
-قصيده عاديه مالها دخل بشي !!
-الا لها دخل ماودك تقولي ؟؟ قلت عطيني فرصه ! علمني بالي مشغول عليك !!سلطان مضايقك ؟؟
ترقبته بحذر ..
-لأ!!
-اجل ايش؟؟
-بعدين نجلا !..خلها بعدين
-بعدين متى ؟؟ انا ابي اسمع منك خفف عن نفسك شوي وعلمني !!
استمسك الموقود ..بحزم ..وعينه عالطريق ...راد بلاشعور ..
-كبير هالمره عليك همي نجلا!!خليه لي لحالي !!لين الله يفرجها
سكتت بجمود ..وخوف داخلي يستنزف كل ترقبهامرت ثواني صمت تحاول تستوعب ..
-مافيه شي اكبر من ادمماني وصحتي !!
هتفت برعب ..
-الوليد فيك شي ؟؟ صحتك؟
قاطعها
-انا بخير !!
-لامنت بخير !! أي شي غير صحتك بيكون عادي وهم صغير !! دام انت طيب خلاص ليش كبببير علي !!!علمني !!
تم ساكت ...تاملت جانب ملامحه وهدوووء نفسه ...ونطقت ..بضيق
-انا قد انك تعلمني !!! مب صغيره ولاني مره قليلة دبره !!
التف يناظرها راد ..
-عشانك مب صغيره نجلا همي ذا بعد مب صغير !!..
ابعد نواظره يم الطريق متابع وسابقها ..قبل تعترض وتصر ..
-بعلمك اصبري علي !خلها تجي من نفسها لاتضغطيني !!
شدت مبسمها متراجعه على كرسيها ..
-طب انت ضايق واضح هالشي لنا كلنا باين عليك !!اش اسووووي ؟؟
التقت لها ..ببسمه مطرفه ونظره صامته
-تعرفين وش تسوين أصلا مايطرد ضيقي الا انتي !!
مدت يدها قابضه كفه اليمين من فوق المقود تركها لها
احتزمتها بقوه حازمه ..
-بجلس !!
التف بتقطيب وقل ادراك وترقب ..
-تجلسين وين؟؟
-معك !! لو حتى ذبحت ذاك قلت لك بجلس !!احسك خايف مني انا مدري ليه !!!
جمدت نظرته بعينها ..ثانيه ..
-قول لخوفك مرتي فيه !!
ابعد نواظره غير مدرك رجفته الي استشعرها من منطوقها ..له ..بس هي حاسه وكبر احساسها الوجع الي مضايقه يعنيها هي هي نفسها دون غيرها ..
همست برعب ..
-سعد فيه شي؟؟
التف لها نافي ..
-لا بخير ان شالله
تنفست بعمق فيما بين هو انقبضت أنفاسه ببؤس عميق ..ذاكر القادم والجاي ..غمض نواظره بضيق ..وفتحهم ..على صوتها ..
-خلااااص طيب أي شي بتحمله انا بسندك ياخي علمني !!!
-بس نجلا لاتصرين ..مجهد انا مجهد !!!..خل هالعزايم تمر ونخلص منها ويكون خير !! ريحيني قلت لك دامك معي وحولي بيستاسع صدري !! خلك حولي وبس ماطلبت كثير !!
-لامب كثير !! ...هينا المشكله!!...
سحب يده بيلف لفه ...ونطق ..
-يكفيني انتي !!من هالعالم كله تكفين وتسدين !!
تبسمت برحمه ... له ..
-طيب ..نرجع الحين .. ونرقد او مافيك نوم ؟؟؟ وش رايك نروح نشوف سلطانه ؟؟ مع اني ضايجتن من حملها بس معليه نطل عليها وش رايك ؟؟ او ننزل نسبح ؟؟وش قلت !!؟؟
هتفت بحماس..
-او اقولك ؟؟ ورى مانروح نطلق ؟ خل نشوف نسيت دروسي أولا ؟؟
وش رايك ؟؟؟
سمعته ينطق بهادي الصوت وبسمه خافته
-لأ
-اجل وش تبي ؟؟
ناظرها بحنو ..وعمق ..اجهاد..
-ابي انام بحظنك !!..واشم طيب شعرك وحناك !!بس هذا الي ابيه !!
بهتت نظرتها وقت ابعد نواظره ونبضها يعتلي فوق ..فوق ...تبسمت ..متسانده ..وهامسه ..
-ابشرياحبيبي انت ...
.................................................. .................................
وصلوا جميع ... رقت سمر مع أمها ورنا دخلت مجلس الوليد ونجلا تركتهم بعد وتوجهت لجناحها ... معها كم هايل من الهواجس الضايجه ..المشغلتها ..ودها تعرف وش فيه وش فيه .. بتسمع له وبتسكت بدون إصرار مع ان قلبها يفرفر يبي يعرف ..وش سبب هالضيقه الكابسه على أنفاسه وبرقة عينه .. ليه مستقل فيها ؟؟ ليه كبير همه عليها ؟؟ وش همه الكبير ؟؟؟ مب جاي مثل همها الي احسن استضافته بصدره ووقف له وقفه جليله وعظيمه ..!!..ماراح تنساها له ..
لبست وغيرت ... صلت وترها ... ناويه تبتدي تصوم قضاها كله ..من بكره مع ام سلطان والبنات ... كيذا اتفقوا .. بتتسحر بس مالها خلق ... تاكل شي ابد ... دخلت غرفتها ... واندست بفراشها تنتظر يرقى ... ماتدري خلص مع رنا او لا ..!! تساندت وعينها عالسقف .. تفكر ..
.................................................. .........................

مكتب الوليد ...
ناظرته وهو يبعد شماغه ... ويعلقه ..وتبعه بعقاله وطاقيته..رفع يده يفتح جيب صدره ..بخفه ثم اطرف لها متبسم وهو يخطو خطواته ..مأشر .. عاالجلسه المقابله المكتب ..
-تعالي اجلسي هينا ...
استاقفت ... بترقب مبتسمه بحرج ..
-عسا خير الوليد فيه شي ..؟؟
-اجلسي ..
استجلست بالمكان الي اشر عليه ... ارتهبت روحها وهي تشوفه يترك الكراسي ويجي يجلس جنبها ماد عصاته ورجله باريحيه .. بلعت ريقها ... بترقب .. الين واجهها بنواظره ..مبتسم ..
-اخبارك ياخوك ؟؟؟
جمدت نفسها مبتسمه باستغراب ..
-طيبه بخير الحمد الله
ضحكت بخفه ..
-اش فيه الوليد وترتني !!
ركز بنواظرها ..ونطق ..
-علمك رجلك عن منيره ؟؟
جمدت أنفاسها بارتباك ...فيما بين هو يتابع .. عقب هزت راسها ..وعينها عجزت تفارقه ..
-هو قالك ؟؟


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:20 PM   #16598

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ركز فيها النظر اكثر ونطق بحزم .
-انا الي قلت له !..مب هو !!كنت ادري بوجودها من قبل !! لكن ؟؟ شهدت فيه الخير وتمهلت معه لين الاخر وتصارحنا بخصوصها!!
بلعت ريقها ..مرخيه نواظرها .شاده يدها بتوتر وحرج ..شعور غريب اطرف بروحها ماتعرف كنته ايش؟؟ نطقت بلاشعور ..
-مريضه هي مره مريضه !!
ترقبها بحنو نظره ..اخويه
-خابر !!علمك التفاصيل ؟؟كلها ؟؟
-يعني مب كل شي تونا !!!ماتكلمنا بالتفاصيل !
-وانتي وش رايك ؟؟
رفعت نواظرها ...
-راي كيف؟؟انصدمت اول شي !!انت مانصدمت زيي؟؟
شد مبسمه ..ناطق بحس هادي ..
-كل من على وجه الأرض يخطي !! بس الأهم ياخوك يعترف بالغلط ولا يدوم عليه !!ورجلك حتى غلطه ماكان بالعاني !! انا لمست فيه المرجله وطيب الأصل !!..وغيرا هذا متمسك بنسبنا ومتمسك بك !!لو ذرة شك براسي يمين الله ماتنفتح له بوابة قصري !!ولا أي بابن لي!!
بلعت ريقها ..بصعوبه وهو يتابع ..
-انا خابر انها مالها وجود بحياتكم ولاراح يكون !..ليه ابخص الرجال وهو شاريك ؟؟نظرتي له رصينه لاتحسبين علي خافي شيَن فيه !!
احتنت نظرتها له ...
-ادري ..اعرف عندي اخو مامثله ابد !!
تبسم لها متابع ..
-يعني تقبلتيها انتي؟؟
ارخت نواظرها مشابكه يدها برجفه ..
-مو عن تقبلتها بس وش ذنبها ؟؟هي روح مسكينه ربي كتب تجي عالدنيا بهالشكل !!مالها ذنب ابد !!انا راحمتها مره كيف هيناك بدون ام وأبو !!وتحارب هالمرض لحالها !!
ركز بها النظر ..ناطق بسكون
-اليتم شين ياخوك !!يكسر مجاديف اليتيم !!
رفعت نواظرها له ..
-هي مب يتيمه هو فيه !يدري عنها ويسال ويتابع موضوعها !!
-تعتبر يتيمه وينه هو ووينها ؟؟!! لابالشرع ولا بالدين يعرق لها !!يمكن ماتعيش !!سائل انا عنها !الوضع مستفحل
جمدت نظرتها حاسه بحرقان باجفانها ..همست ببحه ..
-والله ؟؟
اشر بصمت ..ضايق ..وهو يترقب انسلال دمعتها ..وحشرجة أنفاسها ..
-يمكن هذا الأفضل لها وانا اخوك !!
حست بغصه بحلقها كاتمه النفس ..
-رجلك يحتاج توقفين معه !كوني حليمه وانا اخوك خلك عادله وحازمه !
رفعت يدها تمسح دمعتها ..
-بس في امل !!
-اكيييد الامل بالله كبير الله يجيبه !!
نطقت معاجلته
-عالاقل تعيش حياه نظيفه وصحيحه!
-خل يطيب جيدها الصغير عشان تقدر تعيش !!
تنفست باختناق ...تاركه دموعها تنسل ..بغرابه موجعه صدرها ..بقوه
-كيذا الدنيا ياوخيتي ماتصفى لاحد !! لاتصيحين!! انتي الله اوجدك بحياته الحين عشان توقفين معه !! اسمعي ياخوك ..
مد يده قابض كفها الرطب ..وشاد عليه سحبه لين استقر فوق ركبته المثنيه ..وتابع ..
-الرجال منا يحتاج المره القويه الي توقف معه وتغفر زلاته وتسمع له !وزناد رجال ونعم لايغرك هله الي حوله ترا الزوجه لها وقع عظيم بنفس الرجل !! هي امه واخته واقرب روح له ان طابت طابت دنياه !!وان شانت شقت به الدنيا !!
هزت راسها بموافقه ..
تابع ..
-انتي رضيتي وثم جلستي وانا مترقب تجين تطلبين الطلاق او تعترضين وكنت مستعد حتى تلوميني !!بس ماجيتي ؟
ناظرته بحنو .. عارم ..
-ماكنت بجيك انا اقتنعت بحياتي ورضيت بزناد ياخوي !!
-رضيتي مجبوره ؟؟او رضيتي بكيفك ورغبتك ؟؟
-لا بكيفي هذا قراري انا !!! انا ابي اكمل وابدى حياتي معه !!هو ...
سكتت ثواني ..وهو يترقبها ببسمه تابعت ..
-طيب !!وشهم !حتى ابوه طيب ؟؟عمي عبدالرحمن امه وخواته ماعليهم !!
-ناس اجاويد اجل؟؟
-ايه ..صح غير عن اطباعنا وحياتنا بس فيهم الخير الكثير !!
-الحمد الله ..
سكتت مب عارفه وش تقول ... نطق مبتسم لها ..
-لكن حتى لو هم طيبين وهو طيب !!ابي اقولك كلام حطيه براسك واحفظيه لاتنسينه ابد !!
ناظرته وهو يستنطق بثبات .وقوة منطوق ..
-اعرفي متى ماغثتك الدنيا ان لك اخو صدره ياسعك كلك مع همومك !!انا موجود وبيتك موجود !! ان ضاقت بك الوسيعه !لاتنهزمين وتتحملين تعالي هاتي حمولك لي انا اخبر ابها واعرف لها !!..لو وين ماكنت يكفي تقولين ياخوي !!لو حتى ماشكيتي بس نصيتيني !! بتلقيني واقف معك ولك وبذود عنك !!كل هم !!
ارتجف فكها رجفات متتاليه متعاقبه ... حاسه بسخونه حاره تملا نواظرها ..
-الله لايحرمني منك ابد !!
-ولا مننكم كلكم !!
تبسم ساحب مناديل ماده لها ..
-امسحي دموعك ولاعاد اشوفهن !!هالدموع عندي غاليه فوق ماتتصورين !!
نشقت تاركه يده وماخذته تمسح عينها الرطبه ..
-الله يخليك لي !!انت ابوي أصلا مب اخوي وبس !! انا احس بالفخر فيك مو عشاني بنت صخر وبس وبعد لاني اخت الوليد !! يوم وروني الكروت وقريت اسمك حسيت بفرحه ماتتخيلها !!..صدري امتلا فخر فيك !!حسيت بعزي وقيمتي وسط هالعالم !!
-قيمتك فوق اخوك بعد !!
-حاشا ياخوي ياحبيبي انت ..
تحركت لاثمه جبينه بلا شعور ..
-انت عزنا ورفعتنا الكل يهرج فيك ويذكرك بالخير !! اسمك وسمعتك بكل مكان !!
نطق بهادي الصوت وهي تستجلس ..
-هذا من فضل ربي !
-الله يحفظك..
تنهد متراجع وهو يتساند ويمد ذراعه ..باريحيه..
-يله عطيني من علومك !!
زادت بسمتها ...
-ابد علومي ابي اعطيك هديتك مع زناد بالسياره !!..
-عندي هديه لك انا بعد ..
ابرقت نظرتها له ...
-وعزيمتي ايش؟؟ تكفي والله !!
-لا هذا واجب ياخوك عزيمتك تستاهلينها !!!ماهيب شي !!انتي مجال تخرجك تصميم داخلي ؟؟
قطبت هدب عينها
-اييه
-وكنتي ناويه تبدين مشروعك ؟؟
-ايييه من زمان ذاك !..
-وش رايك تبدين الحين ؟؟تنمين موهبتك عالواقع ؟؟
ردت بتوتر باسم ...هي وين واحلامها وين تاهت عنها من زمان ..
-يبيلها...
قاطعها
-شركتك عندي ولك مطلق الحريه تختارين الكادر الي تشتغلين معه !!وبأسمك موجوده !!تنتظر تشرفينها وتبدين !!
جمدت نظرتها وكلامه يتتابع ...بصدمه ...
-سويت لي شركه ؟؟
-أي نعم ... وانتي تصممين ديكوراتها كامله لك مطلق الحريه وأول شي بتمسكينه مشروع مجمع فلل عندي !!
ارتهبت أنفاسها
-انا ؟؟؟ بصمم لك انت ؟؟
-اكيييد اختي أولى من الغريب !!منها يكون تسويق لك لاني ببيعهم !!انا الفلل ماتجلس عندي تنشرا من تخلص !!وهالمره واثق انها بتنشرا !!
.................................................. ....... .........................
بعد بوقت ...
-ماشاء الله الله يغنيه ويكثر خيره ويجود عليه
-ايييييي يمه فاجئني الوليد ماتوقعت ابد ابد يسوي كيذا !!
-كل علمن زين توقعيه من اخوك يابنتي !!
-الله يسعده ..احسني فرحانه مره ..تخيلي يمه واثق فيني اعطاني مجمع فللل وراني إياهم !!
تنهدت ..بفرحه ..
-تدرين امي حسيت ان لي كيان كيف ذكرني ؟؟ مانسى وش شهادتي !!
تبسمت مهره ومسبحتها بيدها ...
-الله يوسع صدوركم باالاعفيه يابنتي هو وينه رقا ؟؟
-لا جلس عنده شغل يقول وجته مكالمه وطلعت !! مدري وين زناد تأخر !!
-بجي بجي بالهون لاتشقين به ارقدي تريحي لين يكلمك !!
رطبت شفتها ..
-سمر نامت اجل غريبه ؟؟ايييي صح وش سالفة خطبتها ؟؟علميني امي ..
.................................................. ...............................

بعد بوقت ...
وصل ..امام مدخل النسا ...رافع جواله ...ينتظر صوتها ..
-يله انا برا عند مدخل الحريم .. !
-طيب ..
قفل ..تارك جهازه رافع أصابعه يضغط مابين نواظره ... اضطر يتركها وراح ..لنداء عاجل ...اضطر يشارك بأجراء عمليه صعبه ..والحمد الله عدت على خير ...رغم انه ماذاق النوم من اصبح ..فتح نواظره مترقب مسيرها وقت طلعت .... الين جت فاتحه الباب ... وانحنت ..
-زناد ابي اخذ هدية اخوي وين حطيتها؟؟
قطب هدب عينه ..
-ورى بالشنطه ماودك تاجلينه ابي امشي مجهد ..
شدت مبسمها ..مطرفه له ... استلمحت منظره المبعثر .. شدت مبسمها ..
-طيب بسكر الباب وارجع لك تركته مفتوح ...
ثواني ورجعت ... راكبه ..وهو حرك مسير سيارته .. متوجهه للبوابه ..
-مادقيت تعلمني انك بتخليني ؟؟
-وين مخليك؟؟ عند ربعك ومع اخوك ! ماخليتك بمكان خلي!!
بلعت ريقها ..بتهيب من سكونه ..
-رحت المستشفى عسا لاباس ؟؟
-عمليه حرجه شاركت فيها والحمد الله !تمت على خير !الله يشفيه
-الله يشفيهم
-امين ..
سكتت وهو بعد سكت .... تساندت وعينها تطرف يمه بحذر ..وبدون يحس ..مستجلبه كلام الوليد عنه ...اذا اخوها وثق فيه ليه هي كيذا ؟؟ليه تماطل بحياتها معه ...قاطع افكارها ..
-بكرا العصر عندك موعد مع دكتورة النسا !!
جمدت بصدمه هاتفه ..بهدوووء ..
-ليه ؟؟ ليش موعد عشان ايش !!
ناظرته بدون يناظرها عينه يم الطريق ..
-عشان تكتب لك المانع الي يناسبك !!
قطبت هدب عينها .بقل استدراك .. التفت لها ..
-مب انتي ماتبين مني عيال ؟؟حجزت لك جهزي نفسك العصر !!
أبعدت نواظرها وهو بعد ...شدت يدها بضيق ..عاجزه تتكلم ..وماتبي .. فاجئها أساسا ...تنفست بعمق ناويه تتناقش معه بعدين ...
.................................................. .................................
مكتب الوليد ..
اشغل نفسه .. بشغله .. مب ناوي يرقا الين يرجع ويلقاها غافيه ... روحه ماتبي ! كارهه ... الضيق مستفحل جوانب فكره وضلوع صدره ..تم يتابع ويتابع ويتابع اموره ..بلاهواده ...حاسس ان الوقت مب راضي يطيعه ويمشي ...سمع صوت ..رفع راسه ..
-السلام عليكم
تبسم بحنو ..
-هلا وعليكم السلام عسى لا باس !..وراك تعتبي نقسك ونزلتي !!؟
تبسمت داخله ... بحنو رصين ...
-نازله خابره انك هنيا ياولدي ..
قطب هدب عينه ..
-وش بغيتي لو دقيتي رقيت لك ..ولاتتعبين نفسك ..
-مهنا تعب يابوي .... اطلق رجيلاتي بعد ... عجزن ييجني النوم ...
ترقبها الين استجلست ..ووقف ..تارك مكتبه متوجه لها ...ومستجلس ..ماد رجله..باريحيه...
-عسى خير ياميمتي ...علامك ؟؟
ناظرته مركزه نواظرها ...فيه ..
-انا بخير ياحبيّبي !! لكن انت الي منت بخير !!
ثبتت نظرته وهي تتابع ..
-وش مضيقن خلقك ؟؟ ومكدر خاطرك ...!!؟ ماش قليبي حاسن بك !؟ اول النهار ماعليك بس تاليه متكدرن خاطرك ؟؟عسى ماشر يابوي ؟؟
تبسم محتنيه نظرته ...
-خير ان شاء الله ... أمور الدنيا والشغل ..
نطقت بحزم حاني ..
-انا مانزلت لاحدن غريب ! نازله وكارهتن النوم لولدي !الي بيعلمني وش بخاطره ؟؟تهون عليك جيتي لك يالوليد ؟؟
جمدت أنفاسه ...وهي تتابع ...ونواظرها بنواظره ..
-علمني !! انا حسبة امك !!..وبشيل معك همك !..الام صدرها وسيع !
وبها قوتن الله اعلم بها !الا ان كان لك نظرتن فيني ثانيه !
-حاشاك ياميمتي ..قدرك غالي وتخبرينه ...
-هه اجل علمني ... سلطان مضيق خلقك ؟؟
ارخى نواظره ...
-خابره انه معاديك ويبي لك المضره ... وادري انك معه حليم ..الله يجود عليك بالرضا ...
تم يترقب ..الارض ..بسكون ...
ترقبته بحنو ...
-قول يابوي انا ادري الدنيا ماتخلى !!..علم ميمتك وش مضيقن روحك ؟؟
شد مبسمه ...متنهد ...
-غير همي ياميمتي ..هالمره غير !!
-اعوذ بالله منه من هم ! مامع الله ورضاه هموم يالوليد العبد يمسي ضايق ويصبح بقدرة الله فالح !..الدنيا مجبوله ياولدي هذي دار الكد والكبد !!يكابد العبد يومن عليه ويومن معه ... !ولولا وجود الاهل والحبايب كان النفس ذوت بهمومها !!..هات ماعندك يابوي ! ترا كله سهالات مامن عوق الا وله صرفه !! الله مدبر الأمور وميسرها !!
تنفس ..رافع نواظره ..متلاقي بنواظرها ..الحانيه ..وبسمتها ..الموجهه له دون غيره ..
سحب انفاس ... بتوتر ... حاسس برجفة يدينه ...شبك أصابعه ... وتقدم منحني على رجليه ..
-ونعم بالله ..صدقتي !
تبسمت بحنو ...ونظراتها تطوف حواليه ...
-شاركني هات همك ..الضيق لامن طلع من الصدر يخف وجعه يامي !!ويصغر لو هو كبير !!!
رفع لها راسه ...وتابعت وقت تلاقن بنواظره ..
-علمني !!وش العوق الي مكدر خاطرك هالليل !!
ابعد نواظره مستعجز النطق ..ثبتت نظرته على كفها وقت امتد وشد كفوفه المتشابكه ..
-قول جعل هالييدين الكريمه ماتبلا ابد !!وجعلي ماذوق ضيمك بهالدنيا !!
استاشحت أنفاسه ..بشعور مهيب جليل عظيم ..واستنطق لسانه بلا شعور ..رافع نواظره لعينها
-انا عقدت على وحده ! لعلمن يقضي هالحال !!
استبرقت ظراته مستلمح صدمتها وعجزها تنطق
.................................................. ................
قبل بوقت ..
عجزت تغفا لها عين ...وقتها سرى بالهواجيس...ماحست به ... استجلست ..مبعده اللحاف ... مقرره تطلع تشوف وينه وبالمره تتسحر ..بتودي معها شي له ..وتشوف ليه ماجا ...طلعت من جناحها وهي تربط روبها بثبات ..المكان كله هادي ...اكيد نامو جميع ...هتف داخلها طاري يمكن موجود عند أمها مهره ..توجهت بخطواتها يم جناحها شافت الباب مفتوح تقدمت مبتسمه وداخله ...استبرقت نظراتها بهدوووء وخطواتها تتبادى ماشافت احد ...نادت بخفوت ..
-امي مهره ؟؟ انتي فيه ؟؟
سمعت صوت التفتت ..شافت ممرضتها ..
-وين ماما ؟؟
-بالاسفل مدام !!
-نزلت تحت ؟
اشرت لها موافقه ..شدت مبسمها متوجه خارج الجناح ..اكيد هي عنده ..تبسمت باجتهاد وهي مقرره تتوجه للمطابخ ... بتسوي لها شي خفيف وتاخذ لهم معها ... ياكم تعشق جلستهم مع ام سلطان اكيد يناقشون تفاصيل العيد وتجهيزات عزيمة رنا الكبيره .. استشعرت شي من الحماسه والسعاده ... اكيد بعد سوالف ام سلطان وسعت صدره شوي ... اول مادخلت شافت سمر مستجلسه ...تاكل ..
-ماشاء الله !! نفسي نفسي سمروه !!
تبسمت سمر ..
-نايمين انتوا !!
قربت وعينها عليها ..
-وش تاكلين ؟ مارقدت الوليد سهران وجعت لازم اكل بكرا صيام !!
-سويت سندوتشات دجاج مشي حالك كلي وانتي ساكته !!هه خذي ذوقي !مالي دخل ان تعبتي حاره نار وشرار !!
ضحكت بخفه وهي تفتح علبة الببسي ..
شدت مبسمها متراجعه ..
-لا مابي دسم باكل جبنه وزعتر .. !شي خفيف لطيف ... !
-امممم حارمتن نفسك !!
-لا والله لاحرمان ولاشي ...
ابتدت يدها تسحب كيس الخبز .. وتطلع لها شرايح مفروده ..
تركتها وتوجهت ..
-وين زيت الزيتون ؟ ليه غيروا مكانه !!؟
-هيناك هيناك حامسه الدجاج فيه !
-اه ..هذا هو .. عندي طريقه لذيذه .. باخذ هالخبزه وادهنها جبنه وزيت زيتون واحط زعتر ..
قالتها وهي ترفع اطراف رجولها تدور الزعتر ..سحبته مطلعته ..وتابعت وسمر متراكيه على يدها تتفرج عليها بترقب ..
-بعدين بحمصها عالصاج عقب ابرمها ...
التفتت لسمر
-لذييييييذه !!!
تبسمت سمر وهي تاكل ..
-عافيه مقدما !!
-يعافيك ... راحت رنا من اول ؟؟


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:22 PM   #16599

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-من شوي جتني تبي السوالف بس مارديت تحسبني راقده وطلعت وهي تتحلطم !!عاد جعت ونزلت ..
-حتى خالتي مو في جناحها ..اكيد عند الوليد !
التفت لها غامزه ..
-وش رايك نروح نكبس عليهم ؟؟يمكن يسولفون بسالفتك ؟؟
شدت سمر بسمتها ..
-لا مابي استحي من الوليد !!
-والله ؟؟؟ تستحيييييين ؟؟؟؟ اه بعدين تعالي ياحيوانه انا سمعتك امس تقولين سعود يحب الطيب !!وش سالفة سعودذا !!
حركت سمر يدها بعين مصدومه وعينها يم الأبواب
-اسكتي اسكتي يافضيحه انتي !!!
-ايييش؟؟ طيب طيب ... علميني ؟
-بعدين نجول تراني احس بتوتر قسم بالله !!! كل شوي أتوقع يناديني الوليد !! قلبي قسم بالله يرقع !!
شدت نجلا مبسمها مرتبه لفات الخبز باحتراف ... ومطلعه الصاج مبتديه تشغل النار ... رشت بخه بسيطه زبده ..عالصاج
-طيب المهم علميني !! انا بسوي لي واحسبهم معي !!
هتفت سمر ..
-نجول ان جابوا طاري علميني سمعتي اسمعي وركزي وقوليلي!!
-اذا علمتني وش السالفه علمتك !!!
ضيقت سمر نواظرها ..
-خسيسه يالجلموده !!! هين ماعليه علميني اول وأقول لك !!
هزت نجلا يدها تلف لفايف الخبز باريحيه
-تمام اتفقنا ...
خذتهم دقايق سوالف ... فيما بين نجلا جهزت .. كل شي ..
-خلصت بروح انا بتجلسين هينا ؟؟
-لا برقا عيوني كابسها النوم بس ابي اصلي ان رقدت مب قايمه !!
-زين ...
تقدمت شايله الصينيه ... ثم وقفت ..
-سمر بكرا صدق بتروحين؟؟
-أي بروح ان شاء الله وانتي اقنعي رجلك يوافق يختي وش ورانا خل نطلع !! نشوف عالم !! نجلا ترا انا كنت اطلع من وانا صغيره واروح لبيوت صديقاتي تخيلي !!!! بس !
-بس ايش؟
تلاقت نواظرهم وتابعت ..
-من جا الوليد منع هالشي !! صار مافي طلعات ولاجمعات ! وامي ماصدقت خبر تقول مالي دخل !!وهي والله والله تقدر تقول له بس ماتبي جا على كيفيها الوليد !مفصل لها بالضبط !!!
ضحكت نجلا بخفه ..
-والله انا استغربت ان طلعاتكم قليله فقط للعيله !!
-من رجلك حكرنا والحين حاكرك !!
هزت اكتافها ..
-تفداه الحكره يختي وكل شي !!
كشرت بهزل وهي تغسل يدها ..
-انتي عاد مرته يختي وش دخلنا فيك !!! جايزتن لك حكرته انا ودي ودي يانجول اتنفس شوي !!!..روحي يله تاخرتي ..لاتنسين تعلميني !وتسحبين
تقدمت نجلا باسمه ...
-طيب ... باي ..
قالتها وطلعت متوجهه للمجلس ...مالقتهم ... توجهت بلاشعور يم مكتبه ... شافت الباب موارى ...تبسمت سامعه حس ام سلطان الحبيب و ...مقبله بهدوووء...ووقت سمعت منطوقه جمدت أطرافها وعجزت تتحرك ..

-انا عقدت على وحده ! لعلمن يقضي هالحال !!
سكنت أنفاسها بعجز ...وهي تسمع صوته ومنطوقه الضايج ..

يتابع بصوت خاوي جاهل انه طالع من عمق روحه ..المنغلقه ....
-مب زواج كامل !! انا تصرفت لاني شفت فيه ضروره !!ولابد منه !!! لفتره معينه وبفسخه باذن الله !!لكن يعلم الله انه ماتم الا وانا مضطر !!والتراجع عنه صعب !!وماله مفر !!ويدي مابها حيله ياميمتي !!
نطقت ام سلطان بضيق مصدوم ..
-لاحول ولاقوة الا بالله !! ليه يابوي ؟؟ وش حدك ؟؟
-حدني الشديد القوي .. مضطر ياميمتي مضطر !!
-من متى ؟؟
ركز بنواظرها اكثر ..
-من شهر !!تم عقد بدون خرابيط !! وكان بيستمر بسكات الين افسخه بنفسي واطلقها ! لكن الي جد انها تحدتني وجت لين بيتي وقابلت نجلا !!
انتفضت يدينها وارتجف فكها ... وهي تحس ان غمام اسود يحاوطها ..تمسكت بالصينيه وهي تتساند عالجدار ماعرفت شلون انحدر كامل جيدها بسكون وهي تسمع صوته ,,وشرحه ..وصور تتبارى امام نواظرها تتمثل بالوجه الي شافته اليوم ....عشان كيذا كلمها اجبرها ترقا فوق ..! وعشان كيذى حست بشعور غريب ناحيتها ماريحها ...؟؟!!شدت يدينها ...متبارقه نواظرها بلمعه شاده مبسمها وانفاسها وفكها يرجف بضعف ..وهي تسمع ام سلطان
-هي المره الي قابلوها البنات ؟؟
اشر براسه ..موافق ..
-اليوم قررت ان نجلا لابد تدري وتعرف !لان ماعندي استعداد تدري من غيري !! ومن حقها علي تعرف ويكون عندها علم !بس انا ..!؟
ارخى نواظره ..وتابع منطوقه بصعوبه ..مريره ..موجعه له ..
-مابي الي وصلته معها ينهد !! بهالسهوله وعشان وحده ماتعنيلي ولاراغبن فيها !!! وجودها مجرد وسيله فقط لاغير !!
ترقبته ام سلطان بحنو ضايج وضايق ..
-وشو له هالوسيله ياولدي ؟؟انا اعرف انك ماتقدم على شين الا وانت عارف ولك سبب ! وشهو سببك يالوليد الي يحدك تعقد على هالمره وبوقت نجلا تعبانه ؟ !
شد مبسمه ..رافع راسه مناظرها ..ومعترف ..
-عن طريقها جبت ام طلال وطلال !! لانها كانت بيدي قدرت اني اجيبهم من عند الفاسق رجلها !!..سكت مستصعب منطوقه لكن مع ذلك تابع ..
-لو خليتهم عنده كان رجعوا لي جثث !!
-اعوذ بالله من غضب الله !!لاحول ولاقوة الا بالله !لهالدرجه !!
شدت كفوفه ..
-وش هالعلوم الي ماتسر ياولدي ؟؟ مب أبو طلال ابوك من الرضاع الي رباك ؟؟
جمدت نظرته رافع هدب عينه باستهلاك مضني لشعوره
-محدن رباني غير جدي !!ابو طلال من افسق خلق الله الي مروا علي !!!
توترت نظرتها ..له ...بمهابه وهو يتابع ..
-مب كل شي عالسمع والشوف ياميمتي !! البيوت لها اسرارها ! عقدت على هالمره اول شي عشان نجلا ! ومحيطكم كلكم ! ثم من خلالها قدرت استدرج هالواطي يجيب طلال وامه !!!
هز راسه ..متابع ..
-وجابهم بس جابهم وبهم قل صح !!
-لاحول ولاقوة الا بالله يارب سترك وعفوك يارب سترك !!! وش ذا العلم ياولدي ..
تابع بصوت ميت خالي من كل إحساس ..ههادي مستكين ممتزج به شي من الغضب الدفين ..
-انا متعاون مع الدوله عشان اجيب راسه !..انا اعتبر صيدته قضية عمري ياميمتي !!
كرر بحس ثابت ..
-قضية عمري!!!!
تنهد ماسح ملامحه كاره منطوقه كله ...وعينها عليه ..سائله بخوف ضايق ..مشحون واجافنها مرتهبه رده
-هو ضرك ياولدي ؟؟
ابعد يدينه عن وجهه محرك حواجبه ..بخفه ظاهره لكن ثقيله على روحه ..
-اسقاني المر !
تنفست بحشرجه ..
-حسبي الله ونعم الوكيل !! وراك ماعلمتني من قبل ليه من جيتنا ساكت !
التفت لها بنظره حانيه ..مجهده ..
-مب شي ينقال يامييمتي!! وشوله اكدر خاطرك بشين مالك فيه حيله !! انا خذت على نفسي عهد اجيبه واسوقه سوق !!طال الزمن ولاقصر !!
هز راسه ..
-جيت هينا انشغلت وكنت مازلت متابع ومستمر انتظر اللحظه الي اقدر استحكم جيته فيها ثم تزوجت وانتي اعلم بالباقي !!
ترقبته باستدراك ...فاهم ..
-عشان كيذى انت كنت رافض العرس ؟ وممتنع عنه ؟؟هذا عقوك يابوي ؟؟
هز راسه .. موافق ..ثم تجردت صورتها امام نواظره ..وروحه ونطق بلا شعور ..
-بس تزوجت !! وجت نجلا !!
ناظر ام سلطان وتابع هاز راسه باعتراف غامر ..
-هي افضل شي حصل لي بهالدنيا !!جت وخلت للحياه طعم ولوجودي روح !!احييت بيتي غيرت كل دنياي ياميمتي !!
تحشرت أنفاسها بعبره ..حانيه ...وعينها ثابته بنواظره الموجهها لها ..
-لسه قدامي مشوار مب هين هالادمي مثل المرض المزمن .. يتربص بي بكل مكان !!
نطقت بدعوه راجيه ..
-الله يصرفه عنك ياولدي الله يشغله بنفسه ويلهيه بها مثل ماصرف عن ابوك خويه الاقشر سعود !!
جمدت نظرته ..وانفاسه ..وهي تتابع ..
-قد كان لابوك واحدن يترصد به دوم بس الله فكنا عنه ياما سهر مثلك كذيا لكن الله قادر وبصير !!من توفى ابوك معد سمعنا له حس !!ولاطاري !!وجيت انت كفيتني هم خوفي منه !!
نطق الوليد سائل وعارف الاجابه
-سعود ال؟؟؟؟؟
فتحت نواظرها ..
-تعرفه ؟؟
ركز فيها النظر ..
-هو نفسه !
هتفت بصدمه ..
-سعوووود ماغيره ؟؟ هو رجل ام طلال ؟؟؟
اشر براسه ...
مسكت راسها بتوهان ...ناطقه بحشرجه ..
-وانت كنت عنده ؟؟؟ من صغرك عنده ؟؟
اشر براسه .ونطق ..
-أرادة الله !!
-وهالبنت الي تزوجتها وش دخلها بسعود ياولدي ؟؟تقرب له ؟؟
تنهد بتعب ..وهو يرجع يتساند ..
-هالبنت لها قريب خوين له يقدر يضغط عليه وفعلا تم الضغط وارسل ام طلال وولدها !!انا تزوجتها عشان مايستجري يوذي مرتي او أي احد فيكم ياهلي !!كونها تحت اسمي وبحماي هالشي بيساعدني !!
-حسبي الله عليك ياسعود الله يشلك ..من ارضه الله لايبارك فيك حسبي الله ونعم الوكيل !!..لين قبل يروح لك ابوك تواصل معه !!
ثبتت نظرته بصدمه منتظر وهي تتابع ..
-أي كلمه عقب بليله ابوك قرر يروح لك يجيبك بيطلبك ترجع !! ابيَك بعد كان حاله ماهوب حال !! بس انا مادريت كله يطمني ويقول الأمور طيبه !!
اشر بهدب عينه ...بصمت ..مهلك له وهواجسه تطوش ..ليه تواصل مع ابوه ؟؟تذكر حاله يوم يجيه يطلبه الرجعه ..هل جرده امام ابوه بعد ؟؟عراه ؟؟؟ هل قاله وش المر الي اسقاه إياه ؟؟؟ افحمه بولده انتقام ؟ !!!
حس بكتمه بانفاسه ... وحرقه بنواظره ...ارخى جيده بلاشعور مخفي رسومه بكفوفه ... ومتنفس بعمق غاضب مستفحل ... مجرم ...حيل مجرم بانفاسه ..وصدره ...تنفس وتنفس ... وتنفس ...معد يسمع الا أنفاسه واصوات مزعجه ... حتى حسها معد يسمعه ..
شدت نجلا مبسمها المرتجف ... عيونها امتلت دموع ..حاااااااره ... وساخنه وهي تسمعه ....مصدوم كل مافيها ...وعاجز ...سمعت صوت ام سلطان يهتف ..
-الوليييد ؟؟؟ يامي ؟؟؟ علامك ؟؟؟ الولييد ...
استنبض قلبها .... برعب .... ورهبه ... وهي تسمعها تهتف له ... تحركت .. تبي توقف .. برعب ... الين سمعت حسه ..الضايج ..
-رااااسي.... بس راسي ... مافيني شي بس راسي!!!
-بسم الله عليك الرحمن الرحيم ... يابوي لاتشق بنفسك !! ليه هالم شايله بروحك ؟؟ ليه ماتقول وتنطق !! انا معك يامي وكنت دوم معك !!!ليه ماشكيت ؟؟ ارتاح يابوي ارتاح ... اسند راسك ... !!
اسند راسه على ظهر الكنب ... مغمض نواظره ...سامع هروجها من بعيد ... بس عاجز يرد ..مجهد ... نفسيا ... كون انه عرف ان سعود تواصل مع ابوه قبل يجيه اهلكه من كل صوب ... ويبقى السوؤال الي مارح يعرف له اجابه ... !!
ابوه عرف عن الي سواه معه ؟؟
عرف انه استباح جيده بلارحمه !! عرف انه توسم منه وتشوه روحيا وجسديا !!!...
هل عرف ان جبروته الغاضب وراه ذاك الطفل النايح المسلوخ ؟؟؟
يعني سعود كسر حتى الصوره الي كافح وجاهد يطلع بها عند ابوه ؟؟
الم الم الم براسه .... استفحل وتشعب ...
استشعرت نجلا حركه وحس ام سلطان الخايف .... استاقفت ..برهبه وقلبها ينبض ... بخوف ...تراجعت بعجل .. يم المغاسل .. تاركه الصينيه ... توجهت بلا شعور فاتحه المويه وبيدها تسكب وتشيل وتغسل ملامحها وبعجلل...غسلت وغسلت وغسلت ...بخوف ...متصوره كل شي ...كل شي.... مسحت ملامحها ومسكت الصينيه ... وناظرت نفسها نظره اخيره ... سحبت انفس متحشرجه ... وتبسمت أي تبسمت بارتجاف صارم ..... مو قد قال لها تبسمي !!!..
تنفست مستحكمه عمق ضيقها بقوه عظيمه ... وتوجهت خطواتها بعجل ..هاتفه ... بحس عالي ..
-الوليييييد ؟؟؟ خالتي صاحين ؟؟؟
انفتح الباب فجأه ..
-يامي تعالي بنتي الوليد راسه يوجعه ... روحي جيبي مويه ... اعجلي ودرج العلاجات بالمطبخ به مسكن !!
توجهت بلاشعور داخله ومتقدمه هاتفه ..
-وش فيه خالتي ؟؟؟ فيه له حبوب لراسه ... وينه هو ...
ابتعدت ام سلطان ... متراجعه يمه .... ونجلا تتقدم بلاشعور
-يمكن ضغطه مرتفع .... غلط سدحته كيذى ... الولييييد ؟؟
تركت الصينيه بصوت عالي واستجلست عنده ... ماسكه جبينه ... وهي متغافله منطوق ام سلطان ... همست ... بخوف ضايج تاركه دمعتها الي حجمتها تنسل بلا ادراك .....
-الولييد حبيبي انت .... !!! تسمعني ....!! شكل ضغطك مرتفع ... !! قدم ... قدم راسك ..
تقدمت امامه ماسكه راسه ..وعينه تنفتح بتوهان ,,, تلاقت نواظره بها وتبسم .. بخفوت..
-نج...لا ؟؟
-عيونها عيونها ... راسك ارفع راسك تقدم يله ...
تحرك وهي تجذبه .. للامام استجلست على ركبها ..وراسه بين يديها .. ضاغطه مابين نواظره ..فيما بين يدينه مرخيه باستكنان .. بلعت غصتها .. هامسه ..
-بسم الله عليك الرحمن الرحيم .... انت تسمعني ياروحي ؟؟؟ واعي معنا ؟؟؟ بكلم الإسعاف ..
التفتت ..
-خالتي ؟؟
مالقتها موجوده .... رجعت تناظره ..
الوليد ..تسمعني ..
-اس..معك؟؟؟مافيني شي ...راسي بس!!!
قربت لاثمه جبينه ...بعمق ...
حرك يدينه ..لامس يدينها على عينه ..
-امسك هينا ..هينا !!
ميلت راسه ... ملتفتته ..
-تحس بسيلان ؟؟؟ هاه الوليد ... !؟؟
اشر براسه..رافض .. سحبت منديل بعجل ... وقربته منه ... مجهزته ... ناظرته برحمه سقيمه ورجفة فك ...وهو مغمض نواظره ...سمعت حسه ..
-متى جيتي؟؟
رطبت شفتها ... هاتفه وكاذبه ...
-توني توني !! سويت خفايف ...وجيت ناكلها سوا !!! لاتتكلم ... شوف يرشح خشمك شوي !!لاتتكلم خلاص ارتاح !!!
انهت منطوقها مانعه عبرتها ... تطلع ...
-مافيني شي !! راسي بس !!
ترقبته برحمه ضايجه وخوف ... وهي تشد المنديل وتشوفه يتمازج بالحمار ..
همست ..
-ضغطك ..مرتفع ... !!..لاتتكلم ...ارتاح !!!
قربت جاذبه راسه مرخيه مبسمها بوسط شعره لاثمته ..
-بسم الله عليك ...
سمعت حس سمر المهتاب ...
-وش فيه الوليد نجلا ؟؟؟؟ علامكم ؟؟؟؟
تراجعت ... لافه لها ..
-ضغطه ضغطه ... سمر حبوبه عندي فوق !! درج مكتبة الصاله الي بالوسط فيها مسكناته ومعهم علاجه !!
-أي واحد نجول ؟؟او اجيبهم كلهم ؟؟
-جيبيهم كلهم اعرف وش بعطيه اعجلي يله ...!!!
ركضت سمر متراجعه .... واقبلت ام سلطان ...وبيدها كاسة مويه ...
-هاه يامي اخباره الحين ؟؟؟ كلمت يعقوب !!
رفع الوليد يده ... وفتح نواظره ..
-لالاتكلمون احد ... مايحتاج ... عندي علاجي !!!
ناظرته
-الوليد مب احسن تروح ؟؟
تلاقت نواظرها معه ..
-لا ..بيخف ..
مد يده ليدينها جاذبهم ... لمكان معين ... ومغمض ..
-اضغطي هينا وبس ...
تمت اناملها تمسد جبينه وجوانب راسه ... الين جت سمر ...
-يووووه نسيت المويه ...
-تعالي هينا جابتها خالتي ...
رجعت راكضه وهي تفتح الاكياس ..
-أي واحد نجول ؟؟؟ وش اعطيه ... !!
-هذا سمر ... عطيني حبه بس ..
-الوليد ان خذتها لازم تاكل على طول تسمعني ؟؟ !!
عطيني سمر ..
خذتها منها ودستها بمسمه ..فتح نواظره ...وسمر تمده بالمويه ... خذاها ويد نجلاا تتلمس قاع الكاس وعينها متلاقيه بنواظره ...وهو يشرب ...
ابعد الكاس .. خذته سمر ..
-ياولدي ماودك نخلي يعقوب
قاطعها ..
-لاياالغاليه بريح بس ...وبتحسن ...
-مد نفسك ياولدي ..تريح .... تريح ...
قالتها وابتدت تدق ...
-يعقوب !! لعاد تجيبون احد !! الأمور طيبه !!!
-اييييي ايييي ...
-زين الله يجزاك خير ..
قفلت منه وعينها تترقبهم الاثنين ...مستلمحه خوف نجلا الظاهر ...برعب ... وحال هالولد ..!!وهالهموم الي اثقلت روحه ...صدمها اليوم !! بكبر هالحمل الي شايله ... ارتجفت اساريرها ..وهي تشوف نجلا ..ترفع رجله ..
-انسدح .... يله ... !!!
وقفت سمر تناظرهم ...
-بيتحسن الحين ترا .... اهم شي خذا علاجه !!!بعد يمكن معك الجيوب الانفيه !!! او ضغط عشان عيونك لازم تكشف ياخوي !!!
ارخى جيده مغمض نواظره ... هتفت نجلا ... هامسه ..
-سمر خففي النور ... خلي اوطى شي .. !
سمعت كلامها بعجل ونفذت ...وهي تمت مستجلسه عالارض ..ماسكه كف يده المرتخي بين يدها .. ترقبته ...مخفي نواظره بذراعه ...غصه داخل روحها كبييييره ....حيل كبيييييره وصدمه مريررره ...حاوطت أنفاسها ... ونبضها وكل مافيها ...تمت تترقبه ...حتى ماقدرت تستنطق ايات السكينه الي تريحه دوم ولاقدرت تسوي أي شي فقط تناظره ..وتستمهل فيه النظر ...
-بيريح الحين يابنتي لاتخافين !!
تمت نجلا تناظره وتنتبه لانفاسه ..الهاديه ..اشرت براسها بدون تلتفت ...
سمعت سمر
-وش صار امي ؟؟؟ ليه تعب ؟؟تصدقين نجلا ؟أتوقع علاجه لازم يداوم عليه !!!لازم بعد يروح يكشف !!
هزت نجلا راسها ..هامسه ..
-ان شاء الله ...
نطق بهادي الصوت ..
-روحوا ناموا انا احسن الحين ... !! باكل وارقى اريح !!!
رطبت شفتها وقت اشتدت أصابعه حول اصابعها ..شدت مثله بلا شعور ..ثم ناظرتهم مكرره ..
-روحوا ريحوا خالتي تراه بيتحسن وفيه نوم مارقد مواصل ونام شوي اجهاد معه !!
أبعدت نجلا عينها عن عين ام سلطان قبل تكشف ضعفها تحس انها واضحه ان شافت عينها ... وهي ماتبي ... استحكمت نفسها بقوة ضبط اليييييمه ...
-تنبهي له بنتي .. ! انا منيب راقده ... طمنيني !..
-ابشري ابشري ... بياخذ بعد المسكن ويخف كل شي !!!يله سمر ودي خالتي وروحي انتي بعد !!.. لاتخافون !
اشرت براسها لسمر عشان مهره ..وضيقت نواظرها بفهم ..
هزت سمر راسها ..
-يله امي ؟ نجول انا مب نايمه ... بتطمن عليكم شوي !
-طيب ..
مرت ثواني ثم شافت ام سلطان تنحني لامسه جبينه ..
-حصنتك بحفظه وقوته من كل شر ...
سحبت يدها ونجلا تترقبها ثم ارختها قبل تتلاقا بها ... نشقت ... مبتديه تجمع المناديل المتضرر..بحظنها ..عارفه انهم بيطلعون ...طلعوا ..لفت براسها تشوف سمر تسكر الباب ...التفتت له هامسه ..
-الولييييد ؟؟ شلونك الحين ؟؟ مب احسن ؟؟
-احسن ..
بلعت ريقها ... وهي تتحرك ..وتقرب ...
-راسك شلون يعورك ؟؟ترا ماعطيتك مسكن لازم تاكل !!! تقدر تقوم تاكل !!؟؟
ابعد يده ...بثقل ...مقطب هدب عينه ...مستشعر ثقل براسه وجيده ...
-بروح اجيب لك ثلج !!
شد يدها ..
-مب لزوم ... ارتحت شوي ..
استجلست بتوقف..
-الا بروح عشان مايرعف خشمك ... انتظرني ..
سحبت يدها ...بعجل ... وطلعت ... رافعه اناملها تكتم حس حشرجة روحها ... معد تشوف حتى الدرب ... والطريق .... تحركت بلاهواده ... واصله المطبخ ... ونااار وسط جوفها .... تحس بنااار ... وجع اكبر منها يفوق احتمالها .... كله مع بعضه..كله مع بعضه صعب ... وصلت للمطبخ ... توجهت بدون أي وعي جهة ثلاجات الفريزر... داخل ... توجهت لها فاتحتها ..ساحبه ونافضه كم مكعب ... بيدها ... تنصل منها

يتبع على هذا الرابط

https://www.rewity.com/forum/t441838-1661.html




التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-06-22 الساعة 11:33 PM
قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-22, 09:23 PM   #16600

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ?ھہ » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,460
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

عالارض كم حبه ... شهقاتها بدت توجع مجرى أنفاسها ... مسكت كم حبه ... وبدون أي إحساس مدروس حطتها فوق صدرها ...وضغطتها ... بقوووووووه ....تبي تبرد حرارة االاهوب الي تستشعره وسط صدرها ...هامسه بححشرجه ..مهلكه لسمعها ..
-يارب .... بررررد...علي ......يارب برد ..على قلللبييييييي يااااارب برد على قلللللللبيييييييييييييي يااااااااارب ثبتني !!!..تزوووووووج حبببببيبي يارببببييييي !!!!!امممممممممم
ضغطت بانفاس مقطوعه .... شاده وحاسه بانصهار الثلج فوق بشرتها من قو الشعور ... تساندت عالجدار ... وهي تسحب انفاس ...
-آآآه..... يارب يارب يارب يارب ... برد على قليبي يارب .... تزوج رجلي تزوووووووج ... !! آآآه ....ياربيه ... يارب يارب ثبتني يارب ... برد قلبي وثبتني يارب ... !!
تنفست بحس مسموع وهي تسمع سمر تنادي ..اتنفضت ..من مكانها ..
-هيييينا سمرررر !! اجيب ثلج ابي يحطه على خشمه !!! داخل انا !!!
تحركت ويدها ترجف ماخذه ..كم حبه ..
اقبلت سمر ..
-نجووول حبيبتي انتي خفتي صح ؟؟ ترا اموره زينه ان شاء الله زي ماقلتي مارقد !!مافيه شي !
-ايه الا مارقد بس خفت عليه ... ليه نزلتي ..
رحت اشوفه لقيته جالس .. اشوى فاق !! ماعليه طيب ارتحت يوم كلمني يقول افلحي ارقدي !!
تقدمت نجلا ..
-وقف خشمه ؟؟
-ايه ..بس ودي ..معك ... نجول ؟ لاتخافين تكفين ! شكلك منهاره مره !!
وقفت نجلا ملتفته لها ..
-تلووومني سمر هذا رجلي ؟؟ كل شي احبه في الحياه هو !! الله يحفظه لي !!
-امين حبيبتي انتي !!!!.. طيب والله بخير روحي بتشوفينه يضحك ... !!!
ترقبتها سمر وهي ضايجه ... تنهدت طار النوم حتى عنها ... بترقى لامها ... وبتجلس عندها مالها خلق ترقد ..
مشت نجلا خطوات ..هاديه تعاكس وجع نبض قلبها الي تحس انه محسوووور ..وكن حديده قابضه ..ضلوع صدرها وكلامه بمسامعها ...يتكرر... شكواه لام سلطان ..حشرت أنفاسها ...دخلت المكتب ... مالقته ...
-الوليد ؟؟
اطرفت يم الغرفه الداخليه راحت بعجل .. تشوفه ... دخلت تابعه رجلها ..
-الوليد ؟؟
سمعت صوت المويه قربت اكثر لدورة المياه ... شافته منحني يغسل ملامحه .. قربت اكثر ..منه ..
-هاه شلونك ؟؟ وقف خشمك ؟؟
تلاقت نواظره معها لاف راسه وهو يغسل ..
-شوي ..
-جبت لك ثلج تعال كل وبحطه لك ... يله تعال مب واقف وانت تنحني كيذا !!
لمست ذراعه ... بخفه ...
استاقف ..
-امسح وجهك المكيف بارد ... !!
سحب المنشفه مخفي رسومه ..ومبعد نواظره ..عنها ترقبته بحنو .. وقلب راجف ... تبسمت ..
-يله تعال ...
-روحي بجي ..
-لا منيب راييحه امش معي ...
تلمست ذراعه متهاديه اناملها لين شبكت كفها بكفه ...وسحبته ..بخفه ..حذف المنشفه ..
-وش نزلك انتي ؟؟ ليه مارقدتي !!
تبسمت لافه راسها وهي تمشي معه ..
-انام بدونك ؟؟؟ مب قلت ابي انام بحظنك ؟؟ ثم تجي تسحب علي ؟؟؟
أبعدت نواظرها داخله المكتب معه ..وعينها يم صينيتها ..
-بعد جعت ... بكرا بنصوم ... تعال كل بعطيك مسكن ...
قربت من الكنبه استجلست وجلس هو عينه يم الي سوته ... قربته ...
اول مامد رجله ... وعينه تترقب.. التفتت رافعه الثلج ..الي حست بقطرات انصهاره ..
-هه حط هذي هينا شوي ... وتقدم .. ارخ راسك على قدام زي ماعلمتك !!
حطتها ومسكها ... تنفست ماخذه خبزه ملفوفه حاسه برجفه بيدينها ... وهي تلفها بمناديل ..
-ذوق بالله خفيفه عالمعده ولذيذه ... احب هالطريقه اعشقها .. كنت اسويها قبل ..
قربتها منه ..لمبسمه وهو يترقبها ..ناظرته مبتسمه ..
-قول بسم الله ... فك فمك ... !!
مد يده ..سحبتها ..
-لا انا بعطيك ... امسك اللثج انت !!
فتح مبسمه متلقيها ... بصمت .. مبتدي يمضغ القطعه بسكون ...
-كلي انتي ..معي ..
بلعت ريقها ... زايده بسمتها ..
-باكل باكل ... انت عشان المسكن ... ابي يخف راسك ...
يله كل بعد ...
تبسم .. محرك هدب عينه منتبه لخوفها ومحاوط اجفانها المحمر..انفها المتهيج ..
-تراني بخير ... نجلا !! انتي صايحه ؟؟
رجفت شفتها ويدها ..بخفه .. مرخيه عينها ..ومتشاغله تسحب الصينيه بتوتر تبي تثبت صوتها ..
-أي صحت ..خفت عليك .. !! تعرفني انا عاد درامتي واجد !!!
يوم دخلت وشفتك ..
تحشرج حسها ... وتابعت ..
-خففففففت !
سحبت خبزتها ..وهي تسمعه ..
-رجلك ماينخاف عليه يبيله راحه بس !!..
بلعت غصتها ..هازه راسها ومبتسمه تناظره ..وهي ترفع خبزتها لمبسمها ..
-ادري ..انت ماترتاح ... الحين بناكل ونصلي ... وبتنام احسن نومه ان شاء الله .. !!
-ان شا الله ...
ابتدت تاكل بدون تستطعم أي طعم ... مثل العلقم كن لسانها عاجز يستحسن الا المرار ...
سمعته وهو يتكلم ..
-بي قل نوم ...
رطبت شفتها ... وردت عليه ..وهي تناظره ..
-مو بس قل نوم فيك ضيقه ... يارب تروح منك ... !..بعد .. بس مابي نتكلم فيها .. ابي تطردها الحين وتريح اعصابك ... سمعتني!؟؟
هز راسه .. منهي الي بيده... اعطته كاس المويه ... وتركت خبزتها تأخذ حبوب فرغتها بكف يدها ..وقربتها منه ..
-شبعت او اعطيك زود ؟؟
-لا تكفي هاتي
قربتها من مبسمه داستها بحنو ... شرب الما عقب ... وهي تترقبه .. وووجع يهلك دواخلها .. حاسه انها بتنهار باي لحظه ..
ارخت راسها هاتفه داخل روحها ... واطرافها ترجف قبضت يدها وسط حجرها ..
ثبتني ياربي ..... ثبتني ....
تنفست بعمق .... ماكله ... ماتبي تكمل ...
استاقف ... ناظرته ..
-ووووين ؟؟؟
-بشوف جوالي ... كلي كلي ... ان خلصتي رقينا !!
سكتت عينها تتبع خطواته ... وقت رفع جهازه .. اشتعل داخلها نااااااار ... نااااار .... نااااااار تسعر ... توجع ... تنفست هاتفه ..وهي توقف ..
-خلصت ...
نفضت يدها ... ماسحتها ..
-يله يله رقينا اترك الجوال عنك .... !!!
شالت العلاجات بالكيس .... بعجل مرتجف ... وهي تبلع ريقها ...ثم مشت له ... مبعده جهازه ...
-أصلا ماجاب لك الجهد الا هالجوالات ... كم واحد عندك بالله ... ؟؟ خلهم اليوم مافي شغل أيام عيد !!!!
قبضت كفه ... وذراعه ... ثم التفت لظهره مريحه راحة يدينها على منبسط ظهره تدفه ..
-يله يله فوووق .... عالنووووم يابن جلموووود ... !!!
.............................................
انسدحت سمر تترقب أمها ...وهي ساجده ... اول ماخلصت وسلمت ...
-تعالي انسدحي يمه !!
-مب جايني نوم بنتي ابي اتطمن على اخوك !!
-اكيد رقوا جناحهم ... ! يمه هو وش فيه ؟؟ فجأه كيذى ؟؟
سالتها وهي تتذكر يوم يتعب بجده ...
-ايه هو الله يصلحه مايرتاح تعجزين به هالولد الله يحفظه ... !!
استجلست بمكانها ... عالسرير لفت لها سمر ..
-انتي الحين بترقدين عندي هينا ؟؟؟
-ايييي يمه مابي اروح غرفتي بتطمن انا بعد !! اكيد نجول بتجي هينا ان تعب او شي !!
هزت مهره راسها ... قامت سمر بعجل نازله ولافه ترفع رجولها لها وتدسها تحت المفرش ...
-ارتاحي امي بكرا ورانا بعد عزيمه وش كبرها ...
-الله يعين ... والله الود ودي ماروح مالي خلق عزايم ..تخبرين امك مب يم جمعات بس عشان اختك وأبو عبدالرحمن !!
لحفتها سمر مرتبه الوسايد وراها ...
التفتت للممرضه ..
-روحي نامي انا هينا !!
تبسمت ورجعت لامها ..
-أي عشان رنا احس بننبسط وتفرح بنا ...
قالتها راجعه مندسه بمكانها ... ملتفته جهة أمها ... ومقربه منها حاظنه جيدها ..متنشقه ريحتها ومغمضه ..سامعه حسها الذاكر بهمس محبب لقلبها
-لبا ريحتك امي محلاها .... يمه ؟؟
-همممم
-الله يخليك لنا يارب !! قولي امين ...
-امين ...
غمضت عينها مستعظمه حلاوة مكانها ... سامعه نبض أمها الرتيب المنتظم ... ضايقه هي بعد ...
.................................................. ..............................
صلت نجلا ... وتوجهت لغرفتها ... مندسه بفراشها ...سابقته ... تبي تلم شتات نفسها قبل يجي ..تحتاج تكون وحيييده لازم تكون وحيييده .... فيها غصه ثقيله متى تطلع ؟؟؟ لا صعب تطلع ... وهو موجود ... تأملت اناملها الي ترجف ... شاده مبسمها مانعته ينحني ..اطرفت يمه وقت اقبل عينه بعينها تبسمت بترحاب ..
-هلا ...هلا ... بشايبي ..
ضحك بخفه ... متوجه جهتها .... ارتهبت أنفاسها وهي تشوفه ينحني يدخل يده حوالين ثنية رجولها ويسحبها .لين تسطح غصنها .. ثم استكان براسه بمنتصف صدرها ... رفعت يدينها الين احتزم جيدها برصانه حانيه ... ثم تلمست جبينه ...
-كيف راسك ؟؟ خف صح ؟؟
-اممممم ..
ابتدت تمسده بخفه حنون ... ولمسه احن ... كاتمه أنفاسها ...
همست .. بحنو ..
-اعيذك من كل هم يضايقك ويكدرك .. ياحبيبي ... !!
تبسمت مناغشته ..
-الحين انت شايبي ولا شيخي !!
نطق بخفوت ..
-لا ذا ولا ذا !!
-اجل وش انت ؟؟
مرت ثواني صمت ... ونطق .. بخافت الصوت ..
-وليدك الصغير انا !!
احتنت نظرتها باحتباس شعور جارح ...هامسه ..
-حبيبي !!
شدت يدينها حواليه ... ضاغطه راسه لصدرها ... بعمق ...
-قلبك يدق بسرعه ليه ؟؟
-مدري .. !..
رفع نفسه بخفه بسيطه .. مبتدي يبعد روبها ويفك رباطه امام نواظرها ..وبثواني ... انحنى لاثم بشرتها ومكان نبضها المستلج ... حست بعمق قربه ...ابعد مبسمه ساند راسه .. وهامس ..
-لاتخافين !..مافيني الا العافيه !ياخوافه .. !!
ضحكت بخفه ..هامسه ..
-طيب ...
-يلا اقري ..
جمدت أنفاسها ...عاجز لسانها ينطق شي متشتت فكرها ..هي بعد تحتاج للسكينه ...
مد يده
-هاتي يدك !
اعطته سحبه لين مبسمه ..وتنفس بعمق ...
-والله لو هالريح عطر لاشريه ..!!
تبسمت وجفنها يحرقها ...شاده مبسمها ...نطقت بحشرجه ..
-الولييييد ؟؟
تابعت قبل يرد حتى وقبل يخونها صوتها ..
-قول لوليدي الصغير اني موجوده دايم ...دايم !!..ولا بيوم بفك يده هذي !!
نطق راد بهادي الحس ..
-قولي له انتي !
رجف فكها ببسمه ...ونطقت وهي تشد أصابعه المستحكمه كفها ...
-وليدي لاتخاااف ...انا معك ...!
قاطع منطوقها احتزام ذراعه حواليها ... شاد نفسه لها ..
-يحبك وليدك ...ياذا الصغيره !!
تبسمت ...
-وانا بعد احبك ..
ضمته اكثر ...هامسه ..
-نام ..غمض عينك ...
-مغمضها يلا اقري ...
رطبت شفتها ...
-طيب ...
انهت منطوقها ثم خذت نفس ... ماتدري شلون حست بثبات ...وكن رجاها لربها ... اسكن روعتها ...غمضت نواظرها متذكره كلمته ..وقت قال عقدت ...بس حاربت فكرها بالايات ...طارده كل هوجاس ...استمرت ..تقرا ...وتقرا ...لفتره الين .... استكانت أنفاسه ... بهدووووء ...ثم سكتت ...تترقب امام نواظرها ...شعورها غريب ...وقع معرفتها موذي لكن معه إحساس ثاني ...شي يوجع ويتعدى الوجع ...انحنى مبسمها بعبره ..كارره من عمق قلبها سعود والي حده عليه ...تنفست محاوله تهدي شحنة نفسها ...بتثبت ...اي بتثبت ...وبتسمع له ...ويتصبر ..عضت شفتها راسم امامها وسواسها ..صورة ذيك المره ...ونظراتها لها ..وليدها شافها ؟؟عيونه استمهلت فتنتها ؟؟ تحاول تبي تذكر ادق تفاصيلها مب قادره ... طحنه من الألم ..شالعه صدرها من داخل ... لو ماهو موجود ولو ماهو ممتزج بها بهالشكل كان انهبلت ... يعني اليوم راح لها ؟؟
حركت هدب عينها ...عاجزه تبعد دموعها ... وكلمة عقدت تتكرر وتتكررر وتكررر ...هو بعد عقد عليها مجبر !!!!زيها !!!
وكان ناوي يطلقها !! وش تفرق هي عنها !!!غمضت نواظرها ... وهمس داخلي ينطق ..
تفرقين تفرقين يحبك يحبك هو يحبك ... !!
.................................................. .................................
فلل عبدالرحمن آل مجفل ...
ارمشت بنواظرها منعكس ضي الشمس بعيونها ... عجزت تنام ... تقلبت من كم مره ... تفكر ...التفتت بحذر جهته ... كان ساكن واساسا من انسدح وهو مستسلم للنوم ... ماناظرها ولا اطرف لها ابد ... موده مختلف ... اجل جاه خبر عن منيره ؟؟ او طفش ومل منها ؟؟ شدت مبسمها ...مقربه منه بصمت وخفوت ..عينها تتامل رسومه الساكنه وهو مستسلم ...تبسمت متذكره وهو يجبرها على الحليب ..مب صاحي ..
تمت تترقبه بثبات ...يعاكس نبض قلبها ..الغريب ...شي استشعرته وصدمها ... احساسها بالأمان وهو فيه ماخافت منه حتى !!..
فتح نواظره فجأه ...وغمضت بعجل وصدمه ....مجفلها قربها منه الغبيه ... ياانها غبيه !!!!..ماستدركت الا قرب أنفاسه .. ثم شعورها بلمس مبسمه لمبسمها المشدود بخفه ... تمت مغمضه بصدمه مجفله ...فيما بين يده أصابعه استحكمت رقبتها ... بحنو ..ثم تلمس عقدها ..تبسم بلاشعور ..وابتعد عينه تدور عقد امه ...باستغراب ..ابتدى يتلمسه ..ارتجفت رموشها واشتحنت أنفاسها ... وقت سمعت همسه المشحون بحه ناعسه ..
-منيب لامسك انتي الي بتجيني بطوعك ورضاك رنا !!
فتحت نواظرها مجبره ...متلاقيه عينها بعينه ...
نطق متابع ..
-انتي بنت حنونه معطائه ..وتخفين غير الي تظهرين !! عرفتك انا !!
انا مااتحداك انا اتامل فيك !..لاني اثق باختياري لك !اشر بنواظره يم عقدها
-لبستيه ..!...حتى عقلك الباطن يتصرف عكس ظاهرك .. !!
بلعت ريقها ...حاسه بحرارة لمسته جنب عقدها ..ماتدري شلون طلع صوتها ثابت ..
-جاك خبر عن منيره ؟؟
ارخى نواظره ..همست ..
-لاتضيق ...
-الضيق مقرون فيها من جت ... !
ترقبته بعمق ..
-علمني ؟..كيف صار كيذا معك ؟؟
ناظرها بصمت ...مترقب أنفاسها ..وهدوووؤ نظرتها ...
-مستعده لطلبك هذا ؟؟
ارخت نواظرها ... نطق ..بضيق وقل حيله ..
-لا منتي مستعده ...
رفعت عينها هاتفه ..بهمس
-ابي اعرف !!مستعده علمني زناد !!
ناظرها بصمت ثواني ..وكنه يتاكد من منطوقها ..ثم تنفس بعمق ...متنهد ...ثم ابتدى حسه ...يستطنق ذكرى ماضيه .................................................. ................................
قصر صخر ...
جافى النوم ام سلطان ...انقض مضجعها من الي سمعت ...من سنين وهي تدري ان عند هالولد هم ... بس ماتوقعت الشي الي سمعت منه ... ضاجت بها الدنيا على وسعها ... وهمسها الذاكر ..يستلج بلسانها ... تسبح وتهلل وتكبر ..وتدعي ...بضيق ...زاد همها فوق هم سلطان همومن كبيره ...وش مقبل عليه هالولد ..؟؟ ...تذكرت عزوفه عن الزواج وطواريه واصراره لدرجة حصه استلمحت فيه عيب ! تنهدت من ذيك الطواري ...ساحبه جوالها ...تخبر أي رقم تضغط لجل تدق على نجلا ..
ضغطت ..بتردد ..مشحون صدرها ... انتظرت تسمع حسها ..مع امنياتها انهم رقود ...انفتح الخط ...بحس هامس ..مكتوم
-هلا خالتي ..انتي بخير ؟؟
-هلا امي ..اخبار الوليد ..مارقدت احاتيكم !!..
سمعت انفاس مشحونه..
-ماعليه راقد ..صلى ونام ...
-واموره طيبه ؟؟وانتي صوتك علامه يامي ؟؟
تنفست نجلا .. تحاول تهمس ..رغم شتات نفسها والحراره بجوفها بلعت ريقها ...
-بخير الحمد الله مجهد !هو بس مجهد !! انا اتكلم بشويش هو جنبي !!
تبادى حس ام سلطان الهين اللين ..
-الله يريح جوفه من كل هم ويحفظكم يامي !..
-نامي خالتي الأمور ان شاء الله طيبه خذتي علاجاتك ؟
-انتي انتي خذتي علاجاتك قبل تصومين ..
بلعت ريقها نستها أصلا ... وتوها تذكرها ... شدت بيدها اللحاف ..
-أي ..خذت ..بحاول ارقد الحين ..وانتي نامي ..
-الله يجيب النوم ... اسمعي بنتي ان جد شي ... تعالي لي ! سمعتي ؟
بلعت ريقها ..
-طيب ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.