آخر 10 مشاركات
أعشقني (الكاتـب : ورد العتيبي - )           »          وَبَقيَ مِنها حُطــــام أُنثَى *مميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          توجان الشركسية (1)*مميزة ومكتملة*... سلسلة أحباب الروح (الكاتـب : دنيازادة - )           »          نثر الكلمات❤ (الكاتـب : elizabithbenet - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          تعثرات حالمة،،،،عودة جديدة (الكاتـب : سمراء الشرق أنيييو - )           »          قل للتي سألت وصف محبتها (الكاتـب : كنت .. أحلم - )           »          هدية للقلب - جودي تونوز - ع.ج ( عدد ممتاز )** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,312 95.84%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.16%
المصوتون: 1369. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73056Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-19, 08:38 PM   #361

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي


مستعدين يااحباب قال


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 08:47 PM   #362

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ليه الحضور ضعيف ..؟؟؟


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 08:50 PM   #363

ألين 94

? العضوٌ??? » 327679
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 890
?  نُقآطِيْ » ألين 94 is on a distinguished road
افتراضي

جاري الانتظارررررررررررر

ألين 94 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 08:52 PM   #364

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ??? » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 6,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 32 ( الأعضاء 10 والزوار 22)

موضىو راكان, ‏ألين ♡, ‏DEE92, ‏Jood Aziz, ‏ألق, ‏حياة العمر, ‏صدىالاحزان, ‏no7no, ‏ضواء القمر, ‏the dream song



تسجيل حضور فى الانتظار


موضى و راكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:02 PM   #365

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

جاري تنزيل البارت


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:06 PM   #366

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ..التاسع
\
/

كان حبك لي مثل طوق النجاه !
نور احسبه من هوى عيني بعيد

ويوم صار القلب ماله من غناه ؟!
وصار حبك يا وجع ( نجلا ) يزيد !

أكتشفت اللي ذبح قلبي هواه !
قد ماهو طيّب؟ بـ ظلمه شديد

بس وش معنى : تفاصيل الحياه ؟
ووجعه المظلوم نارٍ به تسيد ؟!

قلبك اللي صار متزعزع ولاه !
وطعنه الخذلان في وسط الوريد

وليت طهري يستحق اللي لفاه!
حسبي الله هو بينصرني أكيد

كنت أطمن ( هالزهر لاقال آه )
وأوعده بالنور يشرق من جديد

لين يوم الصبر وصل منتهاه !
ويش اقول ويش اخلي يالوليد
\
/
بقلم
الحبيبه ..
(شعور)
.................................................. ....

صباح الأربعاء..
اقبل ..وجاب ..معه ..الهموووم....واقوى ..بدايات ....الجراح ......
تحركت ..ومع ..حركتها ..قامت ...وصحت ....غفت..
مانتبهت ..حست بشد ..برقبتها ....
بلعت ريقها ..وذكر ..الليله المشؤمه ..قدام عينها ..
غمضت عينها بقوووه.....يارب ..يكون .حلم .....يارب..
حست ..بنور الشمس ...
قطبت ...اهداب عينها ...واستقعدت ..تتلفت ..
رفعت طرحتها ...وهي ..تشوف الطريق ..والي حواليه ...ارتجفت ..يدينها ..وانفاسها ..تتعالى ..وتضج ...التفتت له ..
هو مثل ماهو ..
صخر ..
جلمود ..ملامحه ..شامخه ....وعينه ماترمش ...
همست بخوف ..
- وين موديني ؟؟!!
رطبت شفتها ..برجفه ..
- الوليد وين موديني !!!ليه مارحنا لاخواني!!!؟؟
ارتفع صوتها برعب ..
- رد علي ؟؟ احنا وين !!!..
التفت لها ...
وهو ..يخمد ..شعوره ..وده ..لها يذبح ..النار بقلبه ..ماكنت ..ولا هجدت ....
وجه لها كلامه ..مثل ..القضى ..بيكمل على الي باقي فيها ...
-..قلت لك !!!
ان كان الأذى الي اصده عنك ..جا منك ..تحملي وش بيجيك !!!
فتحت عينها ..
- وش تقصد !!..؟؟ على وين رايح !! قول !!..
ارتعد فيها ..القلب ..والروح ..مب هو حبيبها ..الي عاشت معه ..
بدا صراخها ..يعلو ويزيد ..
وهي تمد يدها لم يدينه ...
- وين رايح ..؟؟رجعني ..لسعد!!.اخواني !!!
قبضت على ذراعه ..و
حركت ..يده ..ولفت ..الدركسون ..فلتت السيطره من يدينه ..
وتحركت السياره .. ...بانحدار ..جانبي بين ..السيارات ..
صرخ فيها ..يبعدها ...
اهتزت..اركان السياره ...وهو ...قابض يدينها ...كل شي ..بثواني ..حصل ..ماحست الا بسحبة يدينه لها ..يلمها .. ويذود عنها .....وراسها يرتطم ..بعظام صدره ...
وهزات ...متتاليه ...
ارهبت فيها صحوتها ...
وارسلتها ..
لظلامن جديد ..بعز النهار ...
.................................................
الساعه 11
الضحى

بمزرعة الوليد ..
وبغرفة ام سلطان ...
بين ايديها ..مسبحه ..
ولسانها ..
بذكر ..عالم الغيب ..ترنمّ .يرتجي ..

لفت مسفعها ...حوالين ..ملامحها ..العاجزه ..الحنونه ..
ماغمضت لها عين ...من الضيقه ..بعد طلعتهم ...
من حقها ..نجلا ..ماتقدر ..تلومها ..لكن ..تمنت ..انها ..تتريث ..عمر الحياه ..ماوقفت على..
المكتوب ..
الله يكافي
..الراضي ..بالقدر ..ويجزيه
ماصدقت ..كلامه...من تجارب هالسنين ..
هي اخبر
بـ
عشق ..الوليد لنجلا ...
مثل ..مزن ..الغيم ..
المرتجى ..
من رب العباد ..
هي اعرف واخبر ..
لين شات بعينها وسمعت منها ....
دمعت عينها ..وتنهدت ..
بهمس
- لااله الا الله ...ولاحول ولاقوة الا بالله ....الله يهدي سرهم ..ويجمع بينهم ..ويبعد عنهم ..كل ضيق ..

صورتهم ..قدام عينها ..

ماراح تلقى مثله ..رفيق .. وحبيب..
آلمها ..حزنه ..الي شافت ...وماتقدر تلومه ..ولا تلومها
اوجعها
قرارهم العاجل ..

تنهدت ..تبي ترجع ..لقصرهم ..
بدونهم ..هالمكان ..وكل مكان
ماله طعم ..
طلبت تجهيز الأغراض ...بقى يصحون البنات ..
.....................................
بعد ساعات ..
بغرفة ..سمر ورنا ..
- مييييين ؟؟؟!! وش عندكم على الصبح ....!!!
- انا ..كانو ..سمر يلاه قوم ..ماما قول ايرجع بيت !!!
تقلبت سمر ..تتحلطم ..
- ماما وش معجلها ..؟؟ قولي شويه ..كانو !!!
توقف الدق ...
رفعت سمر راسها والنور ..غشى كل المكان ..
صرخت بحلطمه
-رناااا!.يعني الواحد ماينام!!! امس سهر ..وش مقومك من الصبح !!
طلت عليها رنا ..من البلكونه .. راجعه ..
- أي صبح الله يصلحك ..قومي الحين ..بعد الظهر ...امي ..مدري وش فيها ..ماعجبتني ..ضايقه ..تبي ترجع ..قومي ..ننزل ..نشوفها ..!!
شدت سمر لحافها اكثر ..
- ..وش فيها ..امي ؟؟يمكن مجهده عقب امس ..الحين يصبحون عليها حبايب قلبها ..وتستهل !!!
اردفت رنا ..بهددوء..وشك..
- مالهم حس ..!! ماشفت الوليد ..يوم صحيت مو بعادته ..!! محد شافه يقولون مانزل ..!!
أبعدت سمر اللحاف ..
- علميني ..!! يعني تبينه ..عقب ..امس يطلع من المهجع !!؟؟
تلاقينهم مارقدوا الا الحين بعد !!!
زفرت رنا ..
- سمروه !!! ماتملين !! انا أتكلم من جد !! قومي نشوف امي وش فيها ؟؟؟
تعالي غيري جوها بهبالك !!
قامت تتمطى
- كويس معترفه اني ..للصدر الضايق ..وسع !!
- اخلصي بسرعه ..وتجهزي ..بنفطر ونرجع .. البيت
قفلت باب البلكونه .
- انا بنزل ..لاتتاخرين ..انزلي ..
خذت جوالها ..
انتبهت لاتصالات الجوهره ..المتكرره . ..مصمته جوالها ..
من الفجر مهملته ....ليه كل هالاصرار..من الجوهره ...!!؟؟
فيها شك ..يكبر ..اكثر واكثر ..
بس ..بتتصرف ..!! لايمكن تترك شكها ..للصدف
ضغطت ..تدق على اسمه ..
تنهدت ..مقفل ...

.................................................. ....................
الساعه 1 الظهر
بمجمع ..فلل ..
عبد الرحمن آل مجفل ..واولاده
ببيت الشعر ...مستقبلين الضيوف القادمين كالعاده ..من عوايل آل مجفل ..
ديوانية الضيافه ..بابها مفتوح ليل نهار..
- ..ان شاء الله ..مايكون خاطرك الا طيب ...يابو سعود ..!! لاتشيل هم ..
- سلمت ..وسلم خاطرك ..يابو زناد ...مانصيتك الا عارف ..انك بتعيني!!
- ازهلها يارجال !! بيتي مفتوح لكم ولعيالكم..!!
-السلام عليكم
وقف ..الضيف ...ترحيب ..وتقدير ..
-مساكم الله بالخير ...ياوجيه الخير !!
ردوا السلام ...
قرب زناد ..حب راس ابوه ..وايديه ..وسلم على الظيف ...
وجلس ...جاه بعجل ..المقهوي ..يقهويه ..
- سم ..عمي !!
تكلم عبد الرحمن ..يوجه لولده سؤاله ..
- ياله حييه ..وينك ..من الصبح ..!!
ابتسم ..بحبور ..لابوه ..
- رحت ..لمرعى نياقنا ...ام زناد ..شهوتها..حليب نياق!!
هز راسه ..لولده مبتسم ..
- الله يقر عينها بك وباخوانك !!!
- امين امين ..ويطول بعمرك ..ويرفع قدرك يابو زناد !!
شرب قهوته ...وهز فنجاله مكتفي ...
التفت للضيف ..الي يعرفه ..يتبادل معه ..حوارتهم المعتاده ...
...............
فيلا ..عبدالرحمن ال مجفل
بقسم ..صالة النساء ..
ام زناد ..جالسه ..بمجلسها ..تسبح وتهلل ...
عندها ....الهنوف ..ملتهيه بجوالها ......
دخلت ..العنود
- يمه ..شوفي زناد وش جايب لك ..!!
رفعت راسها ..للمقبله عليها .بسحله ..مليانه حليب ..برغوته ..
ابتسمت ..ومدت يدها ..المتحنيه ...
- الله ..يسعده ..ويسقيه ..من انهار الجنه يالله ياكريم !!
- سمي يمه ..
اعطتهاالعنود ...السحله ..
جلست ..مقابلتها ..
- من الفجر ..وهو طالع ..من درا انه شهوتك يام زناد !!
ردت ..ام زناد ..بعين كلها ..فخر ..وحبور ..بجنيّنها ..الي يحنسب له ..الف حساب وحساب ..ويحشمه الكبير قبل الصغير
- مرضي الوالدين ..الله يجازيه بالخير ...ويرزقه ..غزال الصيد ..!!عاجل مابطى !!
ردت العنود ..
- امين امين ..
دخلت ..عليهم ..مُهره ....شايله ..ضيافة القهوه ..وانواع التمور .. سمعت ..اخر كلامهم ..
- غزال الصيد والله ..شفناها امس صدق من سماها ضيّ نوره !!
خاطبتهم الهنوف ..تعاتب ..
- ازعجتوني ..باصواتكم بنات ...
ركبت ..سماعتها ..هربانه من سواليفهم المعتاده ..
تركوها ..وانتبهوا لامهم ...
ردت امهم بهزة راس ..وتاكيد ..
- انا اشهد انها ضيّ نوره ..!! الله يرحم نوره ..ويجعل مثواها الفردوس ..!!
جلست مهره..وبدت تصب القهوه ..وبعينها ..مية سؤال وسؤال ..
- سمي يمه ...
اردفت لها العنود ..
- امي تشرب ..مجايب زناد ..ماتبي قهوتك يامهره !!!
رفعت ام زناد اصبعها ..ببسمه ..
- والله ماردك يابنيتي !!..
ابتسمت مهره ..بحرج ..وحيا ..
- ياجعل عمرك طويل يام زناد ..الي ماتكسر خاطري ابد !!!..
صبت للعنود ...
ورجعت ..تقابل أمها ...
- يمه ؟؟ بسالك ..وش سالفة ضيّ نوره ؟؟ وليه زوجوها ..من خارج قبيلتنا ..!!
ناظرتها أمها ..بحنكه ..
- نصيبها ..الي ربي كاتبه لها يابنيتي !!..
شاركتهم العنود ..
بصوت واطي ..
وكأنها تخاف يسمعها احد ..
- يمه طيب ..من الي قال زناد لضيّ نوره !!!؟؟
طاحت سماعة الهنوف من جهه وحده ..

رفعت الهنوف ..عينها لهم ..شدها الطاري ..
تغيرت ..ملامح امهم ..لحزن ...تمثل ..بتجعيدات ..وجهها ..
المستلين ..
تابعت ..العنود ..
- وش فيك يمه ؟؟ عسى ماشر ؟؟
شهقت ..مهره ...بصوت عالي ..
- اول مرا اسمع ؟؟؟ من قالها ..؟؟؟يعني هي كانت محبوسه لزناد !!!؟؟ انا اشهد ما تليق بزناد الا هي !!
العنود باستهجان ..ضاحك ..
- يامهبوله ..ضيّ نوره بذمة بن جلمود ..عيب ..!!الي تقولين ..
هزت مهره كتوفها ...
- من الحماس ياوخيتي ....التفتت لامها ...
- علمينا يمه ...
سمعو صوته ....
ابتسمت امه قبل يدخل ...
- السلام عليكم ...
دخل ..عليهم ..يغطيهم بطوله ..وحظوره ..

عاقد شماغه حوالين راسه ..بترتيب ..تارك شاربه ..مع العوارض ..يتبارون ..
مبتسم ...لأمه..
قاموا خواته ...
حبو راسه ...الا الهنوف الي مانتبهت .لانها رجعت سماعتها ...
التفتت لها ..مهره ..وقرصتها ..
صرخت ..وكتمتها بشوفة اخوها ...وعيونه ..تضحك ..لها ..
- اهههه ....
قمزت ..تركت سماعتها ...
- ياهلا ..ياهلا ..بزناد ..هلا باأعظم اخ ..ياتاج بن مجفل كلهم ....
حبت راسه ..
- هلا فيك ..وش عندك ..!!؟؟هالترحيب وراه سالفه ..
رفعت يدها ..تدعي ..
- ابد ..اسمع امك وخواتك ...يدعون لك بغزال الصيد..ضيّ نوره !!!
انفتحت عيون ..مهره والعنود ...لفهاوة اختهم ..
اختفت ابتسامته ...وتشابكت عينه بعين امه ...
- مين يدعي لي بها ؟؟
اشرت ..العنود بعيونها لاختها ..معصبه ..
استغربت ..الهنوف لوجهييهم ..وهدووء امهم ...
- وش فيكم ....؟؟؟؟ مب تقولون ..زناد لضيّ نوره !!!!
ثواني ..كلها ارباك ...لهم ..
سمعوه ..يامرهم ..باقتضاب
- جهزو ..الغدى لبيت الضيافه ....اعجلن ..!!!
قالها ..ولف طالع عنهم ...
التفتت مهره للهنوف ..
وبصرخه
- الله يأخذ عقلك يالمبلوهه!!!!
عاتبتها ..العنود ..
- انتي انهبلتي !!!..انهبلتي !! وش قلنا وش قلنا انتي سمعتي أصلا !!!!
فتحت عيونها ..
- وش فيكم ؟؟!!منهي غزال الصيد ؟؟منهي ضيّ نوره !!!
ردت ..مهره ..بعصبيه ..
- يوووووه اذبحها ..!!! اذبحها !!!!
استطردت ..
العنود ..
-ياغبيه ..ياغبيه ..الله يخلف علينا بعقلك ياوخيتي !! ضيّ نوره الي امس انصرعتي يوم شفتيها !!!!
سكرت الهنوف فمها ...بفهم مستبطي ..
حركت اصابعها..
كنها تشرح لعقلها ..
و عينها على أمها ..تكلمت ..
- بفهم يمه ...بفهم ...هذي ..هي الي طيرت اخوي طول هالسنين من ارض السعوديه بكبرها ...؟؟!!!!
كررت ...
- زناد..لضيّ نوره !!! أي والله هي !! والله انها هي !!!
مدت امهم فنجالها ..بضيق
- مهره ...شيلي القهوه ..وروحن سنعن شغل اخوكن ..!!
رفعت..الهنوف يدينها توقفهم ..
- لحظه لحظه فهموني ...نور نوره وراها خذت بن جلمود !!!!وهي لزناد!!؟؟
تركت مهره القهوه ...وقامت بتلحقها ..
- لا ذابحتها ذابحتها ..هالفاغره ذابحتها !!!!!..
صرخت ..الهنوف هربانه ....
.................................................. .......................



طريق الرياض ..جده
يدينه ..قابضه ..عالدركسون ..وعينه ..لم الطريق ...
تهورت ..وكانت بتتسبب عليهم ..لولا ستر الحافظ ..
ماانتبه ..الا وهو يسحبها ..ويذود عنها ..اي ..هزه وظربه ...
الضرر ..جا بذراعه ..الايسر ..يحس بألم ..ولاحتى ..شافه ..
شد ..بممسكه الدركسون...الين ..بانت..العروق ..
فيه بقلبه لها ..شي ..
مب هين ..
ولاهو ..
قليل
يستحيل يتجاوزه ..
ويستحيل ..يتركها ..وينساه ...
تنهد ..بهادي الصوت ..الرخيم ..
- لاحول ولاقوة الا بالله ...حسبي الله ونعم الوكيل ...
هدّى ...السير ...وجنب ..عالطريق ...
الين ..وقف ..
يده ترتجف ..بعد ..انحدار السياره ...يالله تحكم ..بنفسه ...عشان يقدر يوقفها ..
غمض عينه ..الربكه ..احيت فيه مشاعر قديمه ....
أحيت ..ذكرى الفقد ..بنهار ..اليوم الي كان فيه مع ابوه ...
وقبل ساعات معها ....
بعثر شعره ..وهو يغرس ايدينه ...ويتكي ..عالباب ...
عينه ..تراقب ..الطريق ..والسيارات ..المتتاليه ...
ماغفت عينه ابد ..رغم كل الاجهاد..والتعب ...
قد قالها ..ان ثرت روحي ..لكن ثار ..وجاها هو ..
هالمره ..ماقوى ..نفسه ..معها ..
مثل كل مره ..
ينهزم عندها ..مثل كل مره ..
ان عدل ولا ظلم ..
ينهزم ..
بس تخيل ..صوتها ..غيره يسمع ..
ارتجف فيه ..الخفوق ..
نار ..بقلبه ..مايقدر يتحمل ..
ان أي ..ذكر ..ينظر لها ..
نظرة رجل لأنثى تخصه ..هو!!..مخلوقه له ..هو ..من ضلعه العوج..
اُوجدت ..بس له هو!!
التفت ..
لها ..موباين منها الا الجبين ...وطرف رسم ..الهدب ..شعرها ..الي يحب ..مخفي ..اغلب ملامحها ...
وين الصح !!؟؟ هو شاف..ماكذبت عينه!!..وكل هذا تنكر؟؟ ..!!
ليتها ..عالاقل ..
بررت ..وشرحت ..بس تنكر ..
تمهلت عينه ..على ثنايها ..وغصنها ...المنثني ..المرتاح .. ...
خاطبه ..عقله بهمس
وقت ..انحدار السياره ..مافكرت بروحك ..يالوليد ..
فكرت فيها ...هي !!
خفت عليها اكثر ..من خوفك ..
على نفسك ..!!..
هو عشقها مرض؟ ..او ..وسواس؟ ..
هو عقاب ..!!..او ابتلاء..
ماقد ..تمسكت بشي كثرها ..
يابن جلمود ..
انت تعشقها ..
وخيانتها ..طعنتك بالظهر ..
ومن كل جهه ..
رجع ..تساند ...
وارخى عينه لم كفوف يدينه ...
رفعهم لراسه ..الي بينفجر ..
ماراح يتركها ..لاحد ..لو ..تعيش عنده ذليله ..مايتركها ..
ولو تدفع له ..حياتها ..
ماراح يسامحها ..
الحرمه .. الي ..دخلت فراشه ..وامست بين ايديه ..
مايلمسها غيره ...!!
بيأدبها ..الين يشفي غليله ..منها ...ويقضي ..على احساسه تجاههها ..
ومنها يطيب ...
هي حرمه..مثل كل الحريم ..
وبالاخير هو رجل !!
واي رجل مصيره ..يشبع ويمل ..
قربها ..له جديد ..
الا ..ماتنطفي ..ناره لها ..بيوم ...!!!
ويرضي ..غروره ..فيها ..
بياخذ منها قد مايقدر ..
حتى سلام روحها بياخذه ..
وكلابها ..هو لهم ....
بيوديها ..ويبعدها ..
و
يلتفت ..لهم ..
هذا قراره ..
دخل يده بجيبه ...وطلع خاتمه ..الي أعطاه لها ...
ولقاه ..بالجناح ..مرمي ..
لف ..بجذعه ..لها ..
وبهدووء ..مد يده ..لاناملها ..غمض عينه ..لملمسها ..
ولعن ..شعوره واحساسه ....
مسك يدها ..و..
لبسها الخاتم ..وتركها قبل ..يدفنها ..بين كفوفه ..
ويكسرها ...
حرك السياره ..وهو كله تصميم ...
ينفذ الي قرر..
هو غلط او صحيح ..
هو منطق ..
او جنون ..
بينفذه ..!!!!
.................................................. ..........

بيت غازي ال مجفل ..
واقفه تغسل المواعيين ...ومنطلقه ...
بالسوالف ..
- ناس اجاويد والله ..!؟
طلعت شيهانه الصحون ..وبدت نغرف ..من الاجبان ..
- أي ماشاء الله ..اختي نجلا محظظه ..وتستاهل ..!! حتى حمواتها ..طيبات ..مره .
التفتت الجازي ..
- بيني وبينك ..نجلا امس فيها شي ..مالاحظتي ...
طلعت ملعقه جديده ..
- مانتبهت ..مدري ..احسها مجهده ..بس ..محلاها طالعه قمر..اختي حبيتي ..ترا نجلا وسط الناس الاغراب تستحي ..
نفضت الجازي يدينها ...
- مدري ..مااعجبتني صراحه ..
وجهت كلامها ...لنصوري ..
- ناصر ..؟؟ شوف ماما ..قامت ؟؟
رفعت شيهانه راسها ..
- قايمه امي من بدري وفطرت هي ونايف ...زعلانه !! عشان تاخرنا ..
تنهدت الجازي ..
خذت ..ابريق المويه ..المغليه ..رفعته ..بانتباه ..تجهز الشاي ..
-ماتوقع عشان تاخرتو ..اكيد زعلانه مني ..عشان رحت ..!!
- يمكن والله ..يالجازي ..ودي احس بيوم ان امي ..ماتكره نجلا ..وسعد ..
كل مره كرهها يزيد..الوضع زاد عن حده ..!!
تكلمت ..الجازي ..بهدوؤ..
- عشان ابوكم حب نوره ..ماحبها !!
استنكرت شيهانه ..
- لا مستحيل ياشيهانه ..ابوي خذا ..امي قبل ..شلون ..كل هالسنين وماحبها ؟؟..!! مستحيل
مطت الجازي ..شفتها ..
- موشرط الحب ..لاول شخص بحياة الانسان !!..ابوكم حب ام سعد ..هذا الي حرق قلب اختي ..
الحب من الله مثل الرزق شيهانه .. .. ..حتى بالعشره مايجي ..
هو غير الموده والرحمه ..هو رزق !!
تنهدت شيهانه ..
- ياعوين امي ..رغم هذا ..ودي تنسى ..راح ابوي ..وام سعد راحت ..حتى نايف ؟؟تغير !!لاحظتي صح !!
ابتسمت الجازي
-اووه ..انا قايله لكم قبل ..نايف مو سيييئ..ابد ..يتاثر بامك ..وحيل يحب ابوك الله يرحمه ..
قرب ناصر الي يتفرج ..ويمد أصابعه ..يغمس بالجبن ..
- شوش..اتيني ..همّ.!!
- ياروح شوش انت ...ابشر وانا اختك ..يلا خذ السفره .. ونادي ريوفه
لفت للجازي
- بودي ..الفطور ..جيبي الشاي وتعالي ..

.................................................. ...................
ديوانيه ..ابو نايف ..
- ورا ماعلمتني هالعلوم ؟؟!!
- انا امس بس دريت ...يانايف !!
تحرك بعصبيه ...واستطرد ..
- من امس ؟؟؟ وخليت السالفه تمر عادي؟؟؟ ليه ياسعد !!!كان فتحت الموضوع امس معه ..ليه ااجلت ..؟؟؟
- اهدى يانايف الأمور ماتنوخذ بالعصبيه ..اول شي واخر شي ..اختك بذمة رجال !! وانت اعلم ..به واخبر ..لا طرطور ..ولا مهبول ..يوم قالت انه يصد عنها ..هجدت ..!! لو استشفيت او حسيت منه ..الشي البسيط بس ؟!!..والله ماخليها تنام و تمسي عنده ليله ..!!!لكن انت شفته ..البارح ..ماعليه قصور..والدنيا زحمه ..لا المكان ولا الوقت مناسبين ....!! ومع ذالك بكلمه ..بس انتظر يرجعون ..
ترك نايف فنجاله .. بضيق ..
- ماعجبني تصرفك سعد ..حتى لو انه عن مية رجال ..بعد كلام اختك مفترض ..تكلمه ولا تشرق الشمس الاوانت ..عارف
منه ..وماخذ العلم زين !!!
سحب جواله ..بعجل ..
وبدا يدور بالأرقام ..
وضغط بسرعه ..
استجلس سعد ..
- يانايف ..اتعوذ من الشيطان!! ..حتى لو دقيت الحين ..هم مسافرين ..وهالكلام ماينقال بالتليفون !!!
وجه نايف نظرته لسعد ..بحمق ..
يسمع ..الخط ..مقفل ..
قفل ..منه ..وكمل لسعد ..
- حتى لو مسافر ..!! والله لو الحقه ..بس اخذ العلم !!
قطب ..سعد ..اهداب عينه بتوجس...وعرق نابض..ابتدى يستلج ..
- وانت ..تبي تلحقه ليه !!..؟؟ لايكون ..انت شاك بنجلا ؟؟؟
انتبه يانايف !! انتبه !!
هز نايف راسه بتاكيد ..ينكر ..
- لا ماشكيت ...!!انت انهبلت !!نجلا ..وصية ابوي ...لي ..!اول وصيته ..هي واخرها هي ..!!!!
ركز سعد النظر ...فيه ...
سكت ..نايف ..وفي باله ..افكار ...اشتعلت ...لذكرى ...موقف ..قديم ..
امه فيه ..المتجنيه ..
تنهد بضيق ..مستحيل ..توصل بامي ..تسويها ..!!مستحيل يانايف ..اول تحول ...وامه ..هدت ..وموت ابوه كسرها ..وزادها فوق العمر عمر ..
رفع جواله يدق على نجلا ..
سعد ..بتاكيد ..
- جوالاتهم مقفله من أصبحت وانا اتصل ...!!استهد بالله ..كله ..بينحل ..يرجعون بس..!!!
استطرد نايف بضيق ...
- سعد ..انا وانا اخوها ..يوم ..سمعت الي قد قالته امي قبل ..تذكر وش سويت ؟؟؟!!! تذكر؟؟؟ ....كيف هو !!!!! اذا انا اخوها ..ولد ابوها..!! مارحمتها كيف الغريب!!!! الله يصلحك ياسعد ..الله يصلحك!!!!
ترك المكان ...ضابق .....

................................................
طريق..
الرياض ..جده ..
بالسياره ..
وبالمقعد الخلفي ..
منسدحه ..بدون غطى ....وطرحتها ..ملتفه باهمال ...يدينها تحت خدها ...فتحت ..عينها ...ثواني ...غفت بعد ..الي صار ...ودمعها..المقهور ..ماوقف ..
تحس ..بممشى السياره ...والهدوووء ..كاتم ..على أنفاسها ...كتم
رفعت اناملها تمسح دمعه ..عيت توقف . ..وتبعد شعرها ...تهورت ..من حر ماوتجس....كانت بتسبب ..عليهم ..وتنهي حياتهم ..
غمضت عينها ..ليتها تموت ..ولاتعيش ..هالشعور ...الي تحس ..
من بعد ..ارتجاج السياره ..وخروجها عن المسار ..
ومن حست بيدينه تسحبها . لمّ صدره .. وتذود عنها ..
انعقد لسانها
..
تركته ..يهيج ..عليها ..
وبسوط لسانه يجلدها ..
وسكتت ..
..يحبها ..بس اوجعها ...يحميها من الضريات ..بس ضرباته هو لا !!
..يبطش ..فيها ..ويتجبر ..
ناظرت ..متنه ......الجالس ..بكل هدوووء..بعد الانتفاضه الي مرت بينهم ....
حتى تنهيده وحده ..ماتسمع ..
قابض على أنفاسه ..مثل ..ماقبض على ..احلامها بيد من جمر ..
أسندت
نفسها وجلست ..وهي تلف طرحتها ..بأحكام ..
رفعت ..رجولها ..وتساندت ..ولمت يدينها حواليهم ..
بمراية السياره
تشابكت عينها ..مع نظرته ..

الجامده ...الكارهه ..
وجفن عينها ....حار ..يلهب ..البياض الي سكن فيه السواد .....
تمت ..لعينه ..مرهونه..
تدور فيها ..نظراته الي تحب ..تتوسل ..يمكن ..ويمكن ..تلاقيه ..بين ..
غياهب ..الدمار ..الي خلفه ..
بركانه ..الثاير ..
الباطش ..
غمضت عينها ..ولسع ..الدمع يحرقها
استذكرت ..
سهامه ..الي .. ..رماها ...بصراخ ..
بعد ..ماسيطر ..على السياره ..
( لاتستعجلين الموت ..بتشوفيه ..قدامك )
عجزت تفهم ..كنة هالرجل ..
عطت ..من روحها ..له ..الغالي ..والثمين ..
ومانفع ..عشقه ..السادي المجنون ..
دمرها ..
وزلزلها ..
فتحت عينها وهي مبعده النظر ..عنه ..
شبكت يدينها ..وقطبت ..اهداب عينها ..وبعجل ..مثل لسعة ..النار ..
رفعت يدها ..شافت خاتمه ..مستحكم حوالين اصبعها ..
ثارت ..اركانها ..وتصاعدت أنفاسها ...متى لبسها إياه ..
سحبته ..ورمته ..وسمعت ..صوت ..ارتطامه ..بالقزاز الامامي ..وامام مرآى عينه بعد ..
طلع صوتها ..المتحكم ..
الزعلان ..
- معد ابيه !!! ليه تلبسني إياه !!..
عطاها ..نظره ..احرقتها ..صامته ..خاليه ..حتى ...من الشعور ..
غريبه عليها هالنظرات ..
مثل غربة وطن ..للمغترب ..
حست بالسياره تهدي المسار ..وتجنب ..
- ليه بتوقف .. ؟؟الوليد ؟؟!!
هدا السير الين ..جنب ..ولبق..مد يده وخذا خاتمه


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:09 PM   #367

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

وفتح بابه وطلع ...
فتحت عينها تراقبه ..بخوف ..
فتح باباها ..
وارخى نفسه ..الين .جلس ..غمض عينه ..بألم ..بسبب رضة ذراعه .....قابلها ..سحب يدينها ..بدون حتى يناظرها ..
جالس ..يتحكم ..فيها مثل الدميه ..
سحبت يدها ..
- ابعد يدك عني ..مني محطيته يالوليد ..
مسك يدها ..وضغطها الين تالمت ..
- أي ....ابعد يدك ...مابي البسه ..الذهب ثمن ..ليله ..هذا ثمن ايش !!
وجه لها كلامه ..وصوته ..جامد ..ومتراخي ..ومتماسك ..
- لو توقفين ..مع كل املاكي ..وكل مااملك ..بهالدنيا .. ..يستحيل ترجح كفتك ..
لانك ماتسوين ..
ربع ارباع ..مااملك ..!!
مكانك القاع ..!!
لكن!!!!
حّدك ..مره لفراشي ..بتلبسينه!!!
ضل قابض يدينها ..وهو يخفف ..الضغط .. ويحس بالم ذراعه ..
انتبهت ..و
التفتت له بوجع ..يغشى ..قلبها المسكين ..
..الهبها قربه ..وجرحها ..فعله ..
تكلمت ..تكرر كلامه ..بحرقه ..وبصرخه ..استنكار
- المجنون مايلمس الجيفه !!!
رما يدها ..بنفض ..
- المجنون؟!! قلتيها ..!! راح الغبي وجاك المجنون!!! ..!!!غيرت راييي ..!!انتي حلالي !!..والي ابيه باخذه منك ..بالغصب بالطيب ..باخذه !!
انتفضت بعيد ..عنه ..
وهو لها ..يراقب ..بوجه خالي ..من الوضوح ..
- ماراح تقربني !!!..انا مو سلعه !! ولا ني عبده ... لنزواتك !!..انا حره ..وبنت ناس !!
..تهدج صوتها ..
- رجعني ..وطلقني ..ماراح تستفيد من وجودي معك شي ..!! بيطيح قدرك ..عندي ..اكثر واكثر !!!
هز كتوفه باستهتار .....وهو يلف راسه ..يشوف الطريق ..
ويسحب ..لانفاسه هوا ..
- قدري كبير ..مثلك ..لاينزله ولايرفعه ...
و
مب انتي الي تحددين ..!!..انا الي احدد !!..تبين اتركك ..!!؟؟و..ترجعين لطريقك ..!! وتلعبين !!؟؟ ..وهذا الغبي؟؟..
اشر لنفسه
التفت لها ..بصوت حارق ..
وعينه ..تضرب فيها ..مثل السوط ..
- حتى ..الحريه ..ماتستحقينها ..!! حتى النفس ..الي ..تنتفسينه ..الحين وحده مثلك ماتستحقه ..!!لاتستهلكين طاقتك !!..اكثر ..خليها ..بتحتاجينها !!
نزلت خصله ..متمرده ...كان ..يمسك هالخصله ..يبعدها ..ويروي انظاره ..فيها ..ولا يشبع ..
والحين ..وده ..يسحبها ولها يقطع ...
تالمت ..وانرسم ..الوجع ..بملامحها ..ماتعرفه ..
ماتعرف .هالانسان ..
ولا تبي تعرفه ...
-..اخواني ..ماراح يتركوني لك ..تنهش فيني وبعرضي ..!!
سمعت ضحكته ..الغدرا ..كانت تحبها ..وتثير فيها كل منطق ..
..الحين كريهه ..مثل شكه المريض..و..ناره ..الي تكويها ..
هز راسه ..
تكلم باستهجان ..
- عرضك !!!؟؟ انتي ..الي مسيتيه بافعالك !!!...اخوانك لو دروا ..ماتركوك ..!! وقبل تشرق الشمس ..ذبحوك !!!
ردت بثوران ...
- مايسوونها !!! أصلا ماراح يصدق سعد !!..اخوي ..بيوقف بوجهك ..وبياخذني!!!!
قاطعها ...!!بحدة الصوت
محد يقدر ..يسحبك من بين يديني !!..الين انا ارميك !!!
وصدقيني ..
ماني لك رامي ..الا ..
لقبرك !!!بتضلين .معي ..!! وبتزوج !!!وباخذ الي قدرها ..يفوق قدرك فوق فوق ..!! وبتعيشين تحت يديني...العيشه الي تستحقين ..انا ..عيشتك ...بنوري ..وخنتيي ..!! عيشي بظلامي ..لين تموتين !!
حركت راسها ..برفض ..مستهجن ..ومجروح ..
- انا في كابووس !! ابي اصحى منه ؟؟ !!.. ؟؟!!على كثر الظلم الي شفته ..مثل ظلمك ..ماذقت ..!!.!!...كسرت ..كل شي ..بيني وبينك ..!!..ادري انك ..ثاير ..بس الغضب الي تحس فيه اعماك ..عن شوف الصحيح!!
شهقت ..بعبره ..
وهي مبعده عينها ..
- ..بيجي ..وقت .بتعرف الحقايق ..وقتها ..انا بعيده عن يدك وعينك..!!
معد ابي ادافع عن نفسي ..انت مقرر ..اني مخزيه ..لاشرحي بينفع ..ولا تبريري..!! ....
عينه عليها ...يذكر ..صورتها وهي ماسكه جوالها ..وتبي تمسح ....وكلامها المكتوب ..يسيطه ..ويوجعه ..تكلم ....ونظرته تعكس ..عمق المرار الي يحسه ..
- ابي اعرف منك ..متى عرفتيه !!..قبل اخذك ولا بعد !!!!
والثاني ؟؟
ليه فجاه ..انقطع ..ليه ماجا !! وش ارسلتي !!له ..
وش وعدتيه !!!؟؟ عشان ينسحب !!
شبكت يدينها ..بضغط ..يفوق ..قوتها ..
لفت راسها له...
تأملت فيه ..كل شي ...الين
مبسمه ..وشفته ..الي رسمت ..فيها ...الحدود .. ..ووسّمت. ..فيها ...الاثر
وشعرات..الشيب المتخالطه مع سواد عوارضه....
قبلها ..بليله ..كانت..تمد يدينها ..وتلمسها ..ومانام الا ..واناملها ..تتهادى ..بشعر ذقنه ..تهمس عشق..بالفعل ..مو بالكلام..
همست ..بصوت هادي ..مستكين ..مل من ..كثر التوسل ..والترجي ..
- شد ّحيلك في جروحي ...يالوليد ..
رفعت يدها لصدرها ..وبأ صبعها ..دقت مكان قلبها الموجوع
وتابعت
خل....هالجرح يكبر ..
واجتهد ..وعمّق ..اكثر
وطيح من عيني اكثر
واكثر!!!!
لفت ..طرحتها ...ولبست نقابها ..وابعدت عينها ..وانتباهها عنه ...للجهه
الثانيه ....بسرعه ..ماتبي ..يشوف اكثر حرقة عينها وقهرها ..وذلها ..
سمعت ..صفق الباب..
ووجهت عينها ..تشوف اتساع الأرض ...ومداها ..
وتقارنها ..بضيق..الصدر !!
..وطبوق ..القهر ..
تطبق ..جدار ..عالي ..مايهده ..لاَندم ...لو..حتى ... بكى بدال الدمع دم ..
.................................................. .......................

الرياض
بجناح احدى الشركات ..
وبمكتب الاجتماعات ..
جالس حوالين طاوله ..من خشب السنديان ..المصقول ..
مقابل ..ابوه ..يحاول يهديه ..من صبح الله ..

- وينه ؟؟؟ من قبل كم يوم ..ادوره ..لا له حس !! ولاجا ..يداوم ..!!
- طول بالك يبه ..ومايصير خاطرك الا طيب ...خلني اشوف رقعة وجهه ..
- مستهتر !!!..عمك ..صالح ..مبلغه من أسبوع ..والان توني ادري انا ..!! ضيع علي ..اجتماعي !!
رفع يده مهدد ..
- كله منك !!! ..جبت لي وجع الراس ياحمدان !!! شاب صوتي ياولدي ..هالولد مابه حيله !!!لعاد يمسك اشغالنا
تنهد ..حمدان ..يضيق ..
- ابشر وتامر ...وسم يابو حمدان !!..الي تبيه بييصير ..حلها عندي ..!! امسحها هالمره ..بذا الوجه ..!!
رمى الملفات ,,الي قدامه على طاولة المكتب ..
- لاهنت يابوك !!..بعد هالمره ..لعاد اشوفه ..يختفي عن وجهي ..ان شفته ..ماقصرت فيه !!
وقف ..حمدان ..
...- ابشر ..بعزك ..يابوي .
قرب منه ..ولثم جبينه بتقدير ..
.-.والحين انا اتواصل ..معهم ..واحل موضوعهم ..!!
- عساه ينحل !! هذا شغل ..مو لعب عيال !!
- الله يكتب الي فيه الخير ..وابشر بسعدك ..يالغالي !!
طلع تارك ابوه ..متوجه لمكتبه ...
دخل ..وجلس ..

ابعد عنه نظارته ..وتساند ..وبهادي الصوت ..
- لاحول ولاقوة الا بالله ...لاحول ولا قوة الا بالله ..الله يصبرني ..على هالولد ..رحت ياعمي ..وحملتني فوق طاقتي طاقه !!!
خذا جواله ..وضغط عالرقم ..الي عجز يدق عليه من اصبح ..ومن البارح ..وقبل وقبل ..
مافي تجاوب ترك الجوال ..
وضغط السنترال ..
- ظافر!!! تعال واعجل !!!
سمع دق الباب
- ادخل ..
- سم طال عمرك ..
ركز عينه عالداخل ..
- متى اخر مره شفت حمدان !!!
- ماشفته من أسبوع .. ..يمكن جا وقت تسليمي ..!!
دق بالقلم على طاولته يأكد ..
- بلغ كل حراس الامن ..من يشوفونه ..يبلغونه ..ينصى مكتبي لايروح للوالد ..وتواصلوا معي ..ان شفتوه وانا خارج الشركه ..!!فهمت !!
- ابشر ..الي تامر فيه ..
- مايامر عليك عدو ..توكل ..
رجع للأوراق الي قدامه ..حمقان ..ومتضايق ..
- الله يصلحك ..يا ولد العم !!الى متى بغطي لك !!! ومتى بتعتدل !!! الله يستر من مصايبك !!!..
ضغط ..الجهاز ..بيحاول يتفادى اغلاطه ..مثل كل مره ..
- وصلني ..بمحسن ..الفهد ..!!!؟؟
.................................................. ......................
الساعه ..3 .مسيان ..

قصر ...
الجد
-...هااه ...يام سلطان ؟؟؟مارديتي علي ..؟؟
ام سلطان. بالها اليوم ..ماهوب ..راضي ..
واساسا ..
.ماتبيها لسلطان ...وحركاتها ...انقدت عليها ...
- ياخالتي ...سلطان يقول ..العرس ...لاتجيبون طاريه ..لين اخلص!!!
- والله عاد..كيفكم ..البنت ..ماودي تضيع من ايديكم...
ردت بهادي الصوت المستكين
- كان له نصيبن فيها ....بياخذها ....الا ياخالتي ...متى ..عشى الوليد الي مسويه ..ابو سعود؟؟
- عندك ..بعد اخت ..نجلا ماشاء الله ..زين ..وادب ..اكيد انها مثل ..اختها ..
تنهدت ..ام سلطان ...هي وينن وخالتها وين ..
حتى لو فيه .قبل..حضيض الامل ..
الحين ..
أي نسب ..مستحيل بينهم ينكتب ..
- العشا ..العلم انه الأسبوع الجاي وراك تنشدين عنه ..فيه شي ؟؟
- الوليد اليوم سافر ..مدري ..عنده علم !!؟؟
- أي أي ..الله يرده سالم ..مشاغله و ش كثرها الله يقويه .. ويعينه ..
وانتم بعد تعبتم ..عقب البارح ..
- الا تعالي يام سلطان ...تخبرين بيت عم نجلا ؟؟ بعد عندهم بنيات ..ماشاء الله !!ماشفتيهن !!
ابتسمت ام سلطان ..احتارت ..بخالتها ..
- ريحي بالك ياخالتي ...شوفي الوليد .ياكثر..ماقررتي وخططتي ..وتم زواجه ..من اسهل مايكون ..الله المدبر ..يام الغالي ..!!
- ونعم بالله ..بعد الله يقول اسعى ياعبدي ..واسعى معك ...
- ونعم بالله ..الله ..يسهل ويعين ...
- يلا فمان الله ..معك من مبطي ولا خذت منك حق ولا باطل ..اليوم بيجوني ..جيراني ..ماودك تجين ..!!
- لا خالتي ...مرتن ثانيه ان شاء الله ...السهر اتعبني ....بنوم اليوم ..مبكر ..سلميني عليهم جميع ..
..............................................

بقصر ..
جدان الجوهره ...

بنفس الوقت ...
الجوهره تدور على نفسها ...وهي ماسكه الجوال وتتكلم بصوتها الغاوي..
- تسلم ياعمري ...والله من غيرك ..مدري وش كنت بسوي؟؟
حمدان رفع رجل على رجل ..وهو يحرك مفاتيحه بين أصابعه
- كم عندي من شوق؟؟؟وحده!!ولو تطلب عيوني اعطيها !!
ضحكت بغنج ..ورمت نفسها ..على سريرها
- طب بالله علمني؟؟كيف كان صوته؟؟مقهوور؟؟
- والله قهرته....لو انه قدامي ذبحني؟؟..معليه ..الصدق يوجع !!.والضربه الي توجعك تقويك !!
رنت ضحكتها ...الغنوج...
- يالبى هالضحكه ....بس وينك؟
؟ تراه ..جاب اسمي ..!!

شهقت ..وهي تقوم من مكانها ..بخوف ..
- تمزح !!!! لاتقولها !!!؟؟ وان عرف ..ياحمدان ..!!! ان عرف عني ..!!ليه ..ما خذت حذرك ..!!! ليه !!؟؟
هز راسه ..بمكر ..خبيث ..
- يعني !!..هو جابه وماجابه ..!! ..
ردت ..بقل صبر ..ونرفزه ..
- شلون يعني ؟؟!! فهمني .!!
- لاتشغلين بالك ..اتركك مني ..انا اسديت له خدمه ..ولسه بعد ..بدري ..!!
على كلامك ..انها ..تستاهل ..والدرب الي بجرها له ..قدرها ..!!
تاففت ..بنصر ..
- عاد بكيفك !! ..اهم شي ..تطس من حياتنا وتفارقنا ...اول مااسمع خبر طلاقهم ..بعلمك من هي ..وشوف شغلك معها ..!!!
رد بخاطره ..
(وشغلك بعد ..)
استطرد بخبث ومكر ..

-اهم شي لايجيب اسمك انتي !!
- لااا الله لايقوله ؟؟؟!!!..
تخيلت ..صراخه ..وارتعبت ..اساريرها ...
- دام انها ..تستاهل ليه خايفه!!! يعرف انك نبهتيه !!!
مطت شفتها ...بتردد..
- مابي ..ياخذ عني فكره شينه ...!!!و
أصلا الين الان ..ماشفت شي ؟؟ولا سمعت !!!..انتظر الاخبار ..!!
رفع ..يدينه ..لشعره ...
- والله شوفي ..ان كانت ..مواصفاتها ..مثل الي قلتي ..فهو ..بيروح بخرايطها !!
- كيف كيف ؟؟مافهمت عليك !!!
ضحك ..
- اقصد ..بيروح فيها ..!!بالنهايه هو ..رجل ..!!
غمضت عينها ..لصورته ..الي ..ناقشتها ..بعقلها ..المجرم ...
- ..هو رجل ..وسيد الرجال بس هي .. ..حثاله !!!!..
استطرد ..
- ماعندك لها صوره ؟؟
- هااه ..الي مالك شغل فيه ..لاتجيب طاريه ...!! قلت لك اسمع خبرهم بس ..!!ولك الي تبي !!! لاتزعلني حمدان !!!
حمدان ماصدق ترجع تكلمه ....وهو مو من عادته ...يترك ..الي يعرفهم يمرون مرور الكرام ... بس هذي ..معه ..طولت ..كلها اشواك ..وجالس يحفها ..حف ..ويمهد ..لنفسه ..فيه طريق ...
-لآلآلآلآلآلآ ....الا الزعل ...ترى ماعاد اتحمل!!!
- اجل انتبه لكلامك؟؟؟
- ابشري..ياغايتي ومناي ....!!بس عاد ..ترا ..شوقيني ....وعندي لك رجى؟؟!!

ردت ..بمكر
- تبي تشوفني ؟؟
-اكيد؟؟
- اممممممممم...بعد النتيجه !!
رد بصوت ..
- ابشري ..تامرين امر!!!
تنهدت ..واطربت سمعه ..بطلبها ...
- ابيك تقول لي بالتفصيل...وش قلت له !!
قطب حمدان ...وطفش من ..هالسالفه ...حتى هو يبي يعرف...منهو هالرجال ...
عاد عليها ....وهو بداخله يتوعد ..
تطيحين بيدي بس ..
- ...خلاص بينا اتصال ....يلا الحين بسكر ..وعلى الوعد ..
سكرت ورمت الجوال ...
- اف!!!!!منه!!غثيث!!...رفعت حاجب....
ياليت اعرف وش صار ...؟؟!!
رنا هالغبيه ...!!لو ترد !!؟؟
...............
قفل حمدان منها ...وبراسه مليون فكره وفكره ..هالبنت ..لازم يوطي راسها الارض....ويكسر خشمها ....
مثل ..ما طنشته ...طول هالمده ....واالله ..لا عرفك قدرك ياشوق!!!
.................................
...............................................
الساعه 5
جده ..
ياعروس البحر..
و
دوى الولهان
مسكت بطنها ...ميته جوع ...حتى مافكر ..يجيب لها اكل ..!!
شربها مويه ..وقت ..الي حصل ..ورجعها ورا ..اجباري ..
وقفو مرتين ..محطه ..يتوضون....

حتى صلاتهم بالخلا ..بعيد عن عيون الخلايق ..!!
عرفت ..المكان المقصود ..
من اللوحات ..
ماتعرف ..غير الرياض مسكن .... ..وغير حيهم ..وحي الوليد ..ماتخبر ..
مدت النظر ..للشوارع ..والمعالم ...
شافت البحر ...وامتداده ...
ادمعت عينها ..
تذكرت ..سعد ...وهو يغطسها ..فيه ..
قد جو ..جميع ..وهي صغيره ..
تغيرت ..كثير ..الشوارع ..والمباني ...
غريبه ..عليها المدينه ...
تذكر ..زارت مكه ..
ومروا جده ...
يلعت ريقها ..بطنها ..يعصرها ..من الجوع ..
والله ماطلبه شي ..!!!
أصلا مامعها شي ..ولا شي ..
لاغيارات ..ولا لبس ..ولا شي ..ولا شي ..
شبكت يدينها ..وتلمست خاتمها ...
رفعت عينها يمّه ..
مثل ..ماهو ..ساكت ....
جلمود ..
أنفاسه حتى ماتسمعها ..
اتبهت ..للطريق الي سلكه ...
دخلت السياره ..حي ..كله فلل ..وقصور ..ومباني..هندسيه ..مرتبه ..
تنهدت ..بصمت ..وخوف ..من المجهول ..
بيحبسني عن العالم ..
مجنون!!
حسبي ..الله ..على من تبلاني ..وجننه ..!!
تأملت نقش حناها ...
الان بس ..حمّر ..وازهى ..
ابطء..السير ..رفعت راسها وتلفتت ..
تكلمت ..
بعد صمت ..هو اجبرها عليه ..
- بيت مين هذا ؟؟ ليه جايبني هينا ..!!! الوليد رد !!..الين متى ..!! ساكت ..!!
شافت البوابه ...مغلقه ..
سمعت ..ضربات البوري المتتاليه ...
ناظرت يدينه ..تضغط ..من جديد ..بقل صبر ..
البوابه ..مازالت مغلقه ..
لمحت ..روس النخل ...معتليه ...
انفتح باب صغير ..يسار البوابه ...
طلع منه ..ولد ..حول ال10سنين .. ....شاف الوليد وركض ..يرجع ,,ثواني وانفتحت البوابه ...
دخلت سيارته ..والي فتح لهم واقف مبتسم ..وعينه مستبشره ...
بصوت عالي ..
قال ..
- جيت ..عمو وليد؟؟ الله يححيك !!!..
هدا السياره ..وفتح الباب ..ونزل..
يتلقى ..ترحيب ..حار ..
ويبادله بنفس الحراره ..

..وببسمه حانيه ..
- كيف حالك منصور !!..كيف ابوك وامك .. واخواتك ..!!وعمار !!
- انا بخير ....كلنا بخير ..الله يسعدك ..انتا كيفك ..!! من زمان ماجيتنا ..ابويا ماقلي حتجي ..!!
- وين ابوك ..؟؟
- ابويا جوا يسقي الرزع ..!! اليوم جايب عمال يشذبو ..الحديقه الخلفيه ....!!
هز الوليد راسه ...وركب ..
- طيب قفل البوابه ...وبلغه اني جيت ..
وبلغ الوالده ....
- ابشر ابشر ...نورتنا ونورت بيتك ...!!! حترجع تسكن هينا !!؟؟
ابتسم له ..
- نشوف ..يلا استعجل ..!!..روح جيب منه..المفاتيح ..وبلغه ..خله يجيني مكتبي .بعد ساعه ...!!
شافته يختفي راكض ...
تنفست بهدووء ...حزين ....وصامت ..
وهي تشوف ..بسمته ..وسلامه الحار ..لهالولد ...
خاطبت ..نفسها .. ..
يقول بيتك ؟؟!!
...هذا بيته ... وبيت.. .جده ابن عامر الله يرحمه ..والي ولد فيه ..
وتربا ..
بيت امه ..
سلطانه ..
هينا ظلامه ..ومقصده ..
تاملت ..المدخل ..والشارع ..الممتد ..ووصفوف النخيل ..الممتده ..عالجانبين ...
اقبلت السياره ...على..فبلا ..قريبه ..لوصفها لقصر ,,
يتوشحها البياض ..الصافي ....
يتوسط البوابه الرئيسيه لها ..قبه ..بلون السما الأزرق ...
والشجربلونه الأخضر .. ..بكل مكان ...
واضح ..ان المكان مو مهجور ..من ترتيب ..المكان ..وربيع..الشجر ..
وقفت السياره ..عند البوابه ..
فتح الباب ..ونزل ..تاركها ..
راقبته .يلف رقبته ..عالجهتين ...ويمسد عنقه ..باصابعه ....
ارتجفت لذكرى يدينها ..حول عنقه ..
رطبت شفتها ..ووخرت عينها

دقايق ..قليله


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:12 PM   #368

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

وشافت ..الولد الي اسمه منصور مقبل ..
- تفضل ؟؟!!
- زاد فضلك يابو مسعود..!!..تحرك ..وفتح الشنطه تبع السياره ..

طلع منها ..شنطة الرحلات ..
وفجاه انفتح بابها ...
ارخى نفسه ..بدون حتى يناظرها ...
مد يده وسحب علب ..كانت موجوده بالخلف ..
سمعته ..
- عنّك ماكلتي !!!!!
قالها وطلع ..وصفق الباب بقوه ..
اهتزت كتفوها ..برجفه ..
الاكل كان عندها ...من اليوم ..مانتبهت ...!!
عطى الشنطه منصور يدخلها ...معهم ..
ابتسم الثاني ..وكأن الوليد ..موكله مهمه ..اعظم ..
تحرك الوليد ..فتح ..بابه ..ارتخا خذا عصاه ..
وشنطة المحمول ..وشنطه ..ثانيه ..سودا ..مكتبيه ..
وسحب المفاتيح ...

- انزلي!!!!!
.................................................. ......................

الرياض
بسيارته ...رن جواله ...
- هلا دكتور ..عبدالله..
- هلا بك ...علومك؟؟وحمد الله على سلامة الوصول؟؟
- الله يسلمك..دكتور..
-وكيف ...الرسايل المشرف عليها ؟؟
- ماشيه تمام ....الحمد الله ..وفي سياق ممتاز
- وحرم دكتور اديب الله يرحمه ....داومت ...او على الاقل ...مازالت مستمره ....
رد بتردد
- والله ...
- شوف يادكتور راكان ....احنا عطينها فرصه ....اكثر من الازم ....دكتور اديب كان ..علينا عزيز وغالي ...بس فيه منهو احق بمكانها .....
راكان..كان ...صديق اديب ....وهو المشرف على رسالة الدكتوراه ...حقت ساره ....التمس لها العذر اكثر من مره ....لكن مرت فتره طويله
تقرر ....تكمل او لأ...
- بشوف انا يادكتور عبدالله ....وان شاء الله ..برد عليك ....
- الله لايهينك ...لاتتأخر ....علي ..
- ابشر ...طال عمرك ....عطني مهله ومايكون الا الخير ...
-تسلم ...يلا فمان الله ...
سكّر ..راكان ...وهمس
ياذا النشبه....
وصل ..وركن سيارته ....
وشاف بنت اخوه تتمخطر بالحديقه ....ومعها جوالها ...
- ...يلا ...خالد ....بسكر ....بعدين اكلمك .....سكرت بسرعه وهي تشوف عمها راكان ..مقبل عليها ...
- السلام عليكم ...
- هلا بعمي ..حبيب القلب ....وحشتني ...وينك ...طول هالمده ؟؟
رفع ..حواجبه ...
- يعني ماتدرين اني مسافر ؟؟
الجوهره نسته ...كانت لاهيه ..بنجلا والوليد...
- لا والله ..مانتبهت ..!! ابتسمت ..وعينها عالسياره ..
- اجل جاي محمل بالغنايم ..!!؟؟

ابتسم
- كنت ناوي اعطيك هدايا مو هديه ....بس ...دامك ماتدرين..انا فيه ولا لأ!

طارت الجوهره لعنده ...
- عمي ..لا والي يسلمك ..الله يخليك...ولا يحرمني منك يارب ....حاليا ..احتاج ..هدايا من جد!!!
رفع يده باستسلام ..
- خلاص ..خلاص.....السواق بينزلها ...الحين ...شوفي هدياك بالشناط.....بس لا تحوسين اوراقي!!!
- والله اني داريه ...ماتكسر لي خاطر ابد ..!!!
ابتسم ...واستطرد
- الا بسألك ...عن خالتك...
تغيرت ملامحها
- اف..!!!اي خاله فيهم!!
- ساره ...؟؟
-وش فيها؟؟؟
- ابيك تسألينها ..تبي تكمل ..رسالة الدكتوراه اولأ؟؟؟
علقت بدون اهتمام
- طيب طيب....افكر
سحب شعرها...وصرخت ...
- تصرفيني ..هااه...؟؟
بضحك ردت
- لآلآلآ....والله بقولها ....بقول لها ..تكفى ..عمي..وجعتني .....
فلتها ..وهو يبتسم مهدد-
لا تنسين ...اعتمد عليك ..
حركت راسها ....يمين ..وشمال
- ماخبت ....يوم اعتمدت علي ...بسألها وارد لك ...كم عندي ..ركوني ...بس المشكله مااطيقها ...كريهه!!!من يوم ..قالت ذاك الكلام عنك ...وردتك ...وانا اكرهها ...!!
تقدم ماشي بيدخل
- احد يقول عن خالته ..ههالكلام؟؟!!

- عاد انا ..كيذى ..مااحبها ...وبعدين ..من حبي لك !!....كرهتها ...
سكت بدون مايعلق
هو ..مانسى ..رفضها ..ولا نسى كلامها الجارح الي وصلته له مع الجوهره ...
- يلا طيب ..تعالي ندخل ...الجو حار .......ياعين عمك!!
مشت معه ..وهي ماسكه ذراعه ....هذا عمها ...الغالي ...وهي دلوعته ...لو تطلب عيونه ....
عطاها ...ومابخل ..
.................................................. ..................
بجده ...
فيلا
ابن عامر ..الله يرحمه ..
بنفس ..موقع الفيلا ..
لكن ..بمبنى ..خلف ..الفيلا ..
مسكن ..لاسرة العم مسعود ...
- مين دا الي يخبط الباب..!!! هدي ..ياولد !!! عفاف ؟؟؟ روحي يا اُمي افتحيه!!
ركضت ..من الممر ...بقل صبر ..
- حبهدلو ياامي !!!وربي ..جنني..بالتخبيط !!!
راحت تفتح الباب...
- نكبتنا ياابني ..اش بك !!!
فتح الباب يركض .
- يااااأُمي ؟؟؟ فينك ...ياأمي !!! عمو وليد رجع ..!!! عمو وليد رجع !!!
- بسم الله عليك ياولديّ!! سمي بالرحمن !! خود نفس !!
جات وراه ..شريفه .. بضحك
- فين شوفتوا باحلامك يامنصور !!!
ردت عفاف..بحمق..
- يعني ..!! مانخلص ..من جنانك ..!!! عمك وليد ..نسيك خلاص !! اش حيرجعوا تاني !!!
- اقولك شوفتوا ..!!!..دوبي اعطيتوا المفتاح ..ودخلني بيتوا كمان !!!
سكرت ام عمار ...قدرها ..الي واقفه عليه..
- اسكتوا انتي وهيا ...تعال ياولدي ..اشرب لك..كاسة ..زمزم..هدي بالك ..وخبرني !!! بالتفصيل ..!!
شرب كاسه ..مدتها له شريفه ..
وعفاف واقفه ..مترقبه ..معهم ...
- جا ..شفتوا ومعاه ...حرمه كمان ...!!! وسالتوا ..قلت حترجع تسكن هينا قال نشوف نشوف !!!
ريح أنفاسه شوي ..وكمل ..
- حتى اخدت المفتاح من ابويا ..!!واديتوا ..وقلي بلغ ابوك ..وامك ..اني جيت !!
ابتسمت ام عمار ..بفرحه ..
- الله يحييه ..في بيتو ..ومطرحوا ..نورت الغربيه ....يلا يابنات قوام ...قوام ..شدوا الهمه ..
التفتت ..لعفاف ..
- بنتي ياعفوّ...كلمي اخوكي ..عمار ...وروحي معاه ..هاتي المقاضي ..!!
رفعت اصبعها ...
- الي أقوله لكي جيبيه ..!! اليوم ..حنعمل ..عشا ..نستقبل فيه سِيد البيت ومدامتوا!!
كشرت عفاف ..بضحك
-اُمي اش بك !! صدقتيه ؟؟ من فين لفين ..يجي ..اش فكروا ..دحين !!
ردت عليها بعصبيه ..
- يابنت ياعفو!!! اسمعي الهرجه !! اخوكي ..مايكذب !!!
- أي ورب الكعبه ..جا ..!!.الحين ابويا ..يبلغكم ...!!
شريفه ..حركت ..يدها بحماس ..
- نفسي اشوف مرتوا !!..الله يعينها ..يابختها ..المنحوس !!
صرخت ..ام عمار ..بتأنيب ..
- شريفه !!!!! ..يلا ..كل وحده ..تشوف الي قلت االها !!
سمعت ضحكتهم ....
- أمي انا ماقلتي اش اعمل ..الله يسعدك ..يااطيب قلب ..خليني اروح اشوفها !! ؟؟
تنهدت ..ام عمار بعجز ..
- جهزي ..تبسي القهوه قوام ..ابوك دحين ..جاي ..بيعدل راسوا !!
- ابشري ..ياتاج راس شريفه !!
التفتت ..لمنصور ..
- قولّي بالله ..كيف مرتوا !!!
هز كتوفه ..
- ماشوفتها ..!! دخلت ..طوالي ..معاه ..!!
.................................................. ...............
نفس المكان ..
بالفيلا ..
من دخل ..ماشافته ..تركها ..يكمل ..الحقران ..ولا كأنها موجوده ..
تاملت المكان ...ساكن ..وهادي ...
رفعت يدها تفتح نقابها ...واقفه عند المدخل ..الرخامي ..اللامع ..
تهادت ..نظرة عينها بالمكان ..الي قدامها ...كل ركن يبرق ..نظيف ..
البياض ..يغلب كل لون فيه ..
كأنه مسكون ..ومأهول ..
قطبت عينها ..
فيه احد ؟؟ساكن هينا احد ؟؟..؟؟..
تنهدت ..بغربه ..وين جايبني يالوليد ..!! رطبت شفتها ..الجافه ..
قدامها ..مرايه ..هالها ماشافت ..بوجهها ..من اجهاد ..
وعين ذابله ...
انزلقت طرحتها ...وهربت ..بعض الخصل ..تتراقص ..من افراج ..اللف المحكم ..
تنهدت ..
وين راح ..؟؟
مشت ..تستكشف رجلها ..المكان ..اقبلت على.... مجلس وااااااسع ..مظلم ..لمحت ..الدييكور المخملي الكحلي ...والكراسي الكلاسكيه ..
من طرف الباب..
أنفاسها ..بدت ..تتسارع حمق ..وكبت ..شعور ضيق ..يطبق عليها ..
ووحده ..تستشعرها ..
|
|
واقف تحت المويه ...متمهل ..يمكن يبرد فيه اللهيب ..المشتعل ..
مد ..ذرعانه يتساند عالجدار ....والمويه ..تنسكب حواليه ....
مغمض عينه ..بثبات ..
ثواني ..واكثر ...
تنهد وضرب الجدار ..بقبضة يديه ..وأنّ..انين ..مقطوع ..نسى رضة ذراعه....وقفل المويه ..
سحب منشفه ..من المناشف ..لفها ..حواليه ..وخذا ..الصغيره ينشف شعره ..وهو يطلع ...ويقفل الباب وراه ..
تامل المكان ..نفسه ..ماتغير ..كل ركن بذا الجناح يخبره ..ويحفظه ..
هينا الوحده ..
وهينا ..الصمت ..
وهينا ..اللوم ..
هينا ..النبذ..
هينا الماضي..
والامال ..
المخذوله
هينا وعد نفسه ماينكسر بيوم ..و مارجع الا مكسور
سكنت ملامحه ..يوم شاف نظافة المكان ...كن المكان ..ماانترك ..هالسنين ..
تذكر استقبال منصور..ابتسم ..بخفوت مقبوض ..
مسح وجهه ..وتقدم ..لجهة ..دولابه..وملابسه
القديمه ..
كل شي مثل ماهو ..مادخل الجناح من بعد الحادث..
وان جا سكن ..برا ..يمر مرور الضيف ..فقط ..
فتح الدوالايب ..
الملابس ..نظيفه ..ولا ..
ذرة غبار ...
هز راسه ..
وهمس.
- ياجعل عمرك طويل ياام عمار !!
سحب بنطلون رياضي ..
وتي شرت ..ابيض ..
لبس ...وترك المكان ..بشعره الرطب المبعثر ..
\
نجلا
حاسه بضيق ..وتهميش.. وكبت ..
بس ماراح ..تذرف له دمعه ...ولا تسمح ..يشوف القهر فيها ..
يكفي يانجلا ..اقوي ..الا مايجي سعد ..ويدورك..
سمعت ..صوت ..عصاه المحفوظ...
مالتفتت ..تنفست بحمق..
- تعالي ..شوفي غرفتك !!!..ياحرمي المصون !!!
لفت راسها ..
- وين احنا فيه ؟؟هذا ..بيتك ؟؟
ركز فيها ...
- مب شغلك !!..تبين تجين امشي ماتبين ..ابعدي عن هالقسم ..بيجيني رجال ..لااشوفك ..تتمخطرين ..هينا وهناك !!
ارتجفت ..من قهرها ..وبصوت ثاير ..
- ليه جبتني ؟؟
رفعت يدها بعجز ..
- وش بسوي هينا !!؟؟
- انتي تبعي ..وين مااروح معي ؟؟!! واخلصي امشي ...ماني فاضي لك !!!..
مشى ..تاركها ..ولحقته ...تتوعد ..
- الا مايجي سعد ..ونايف !!..الا مايدوروني اخواني ..!!!..
- امشي ..امشي..اخوانك ..خابرين مكانك ..!! بس سواد وجهك مايخبرونه !!!
مشت بعجل ..مسكت ذراعه ...توقفه ..
جت قدامه ..
- اخوي سعد ..مستحيل يخليني !!..قالي ..بيجي اليوم ..اكيد جا ..ومالقاني !!
سالته ..بعجل ..واجف
- جوالك وينه ؟؟..!! اكيد دق ..عليك اكثر من مره !!
سحب ذراعه ..
ووجه لها ..كلامه ..بصوته ..الحاقر ..
- ..انا مااكذب ..!! يانجلا !!!!
تعداها ومشى ..
لحقته ..بصمت ..
هين ..يالوليد ..هين ..!!!
عضت شفتها ..وهي تتبعه ..
دخلت معه ..سيب ..كله أبواب ..مارقت فوق للطابق الثاني ..
فتح لها باب ..
- هذي غرفتك ...والقبله بهالاتجاه !!!...والمطبخ ..
قدام جهة اليمين ...البيت هذا ..مافي عاملات !! انتي بتقومين بكل شي !!! ..الا جناحي يتعذرك ..!!! لاتقربينه !!
- مابي ادخله من أساس المكان الي انت فيه ..بتركه لك يالوليد !!
ماتركها تكمل حتى ..مشى ..وخلاها ..
دخلت وصفقت الباب ..
فتحت عبايتها ..ورمتها ..مع طرحتها ونقابها ..
-حسبي الله ونعم الوكيل ..حسبي الله ونعم الوكيل ...
مسكت راسها . بين ايديها ..وضغطت ..
- تحملي يانجلا تحملي ...!!!
تناها ..لها صوت الاذان ..قريب...
فتحت عينها ..الصوت من ميكرفون ...
وقت صلاة المغرب ..
انكتمت . مخنوقه هي ..مشت ..للستاير ..ابعدتها .. وسحبت بابها ..باقوى ماعندها ..
مسكت صدرها ..الين رقبتها ...تسحب انفاس ..
سمعت المآذن ..تنادي ...
رفعت راسها ..
- يااارب .يااارب انصفني على من ظلمني
يااارب
اللهم اني مغلوب فانتصر ...
اللهم اني مغلوب فانتصر ...
ونت بشهقه ..
يارب انصرني يارب ..يارب لاتخليني ..
غطت ملامحها ..وضغطت على عينها ..ودها تشيلها ..من محاجرها ..
من القهر ..
..............................................
بنفس الوقت ...
بالرياض ..
قصر ..الوليد ..

بصالة ..الجلوس ..
- يمه ..وش فيك ؟؟..من جينا ..وانتي ساكته ..!! وش مضيق خلقك !!! اشتقتي لسلطان !!!
التفتت لرنا ..بكشرة ضحك ..
- اكيد مشتاقه له ..!!! امي ماتجيها هالضيقه الا عشان سليطسن !!!!
رنا قربت ..وجلست جنب أمها ..متوجسه ..
- يمه ..خوفيتي صاير شي ؟؟؟!! حتى نجلا والوليد مارجعو معنا ...وسيارته هيناك !!! ..ادق مايردون ..
تكلمت ام سلطان ...
- اخوكم ..متمشكل مع نجلا ...!! ويمكن ..يتطلقون !!
شهقت سمر بصرخه ...
- لااااه !!! مستحيل !!! وش حصل يمه !!! ورااه !!
انتفضت رنا ...من الصدمه ..وانعقد لسانها ...
سمر فزت من مكانها ...
- ليه ..وش جاهم ...ليه يمه ..ليه !!! امس وش زينهم ...مب امس ..كل الأيام الي راحت ..مافيهم شي ..!!
تنهدت ام سلطان ..
- الشيطان ..دخل بينهم ..الله يهدي سرهم ..ويسخرهم ..
انتفضت سمر تناظر رنا...
أبعدت رنا عينها...ضيق خلقها ..الكلام ...
استطردت سمر ..
- حسبي الله على هالشيطان ..الي باليهم !!!
رنا ..التفتت لامها ..ومسكت يدها ..
- هذا الي مضيق خلقك امي !!؟؟ شلون عرفتي يمه ..!! وش صار علميني !!
ردت ..بحزن .
- الفجر اخوكم ...جاني ..سلمو علي ..قبل يطلعون ..وعلموني !!!
سمر ..قطبت ..
- الفجر؟؟؟؟ متى امداهم يتهاوشون ؟؟ نجلا ..طبعها هادي ..مستحيل تتعصب ..!! اعرفها ...
ناظرتهم .. بتساؤل .وعبره
- ماتعرفونها !!؟؟ احسبهم بالمزرعه ...بيجلسون ..ماحبيت اكلمها ..!!
- لا طلعو من الفجر ...
رنا سالت بعجل ..
- وين ؟؟وين راحوا امي !!
- والله مدري يابنيتي !! من ضيقتي ..ماسالت !! وجيههم ..عورت قلبي ..!! اخوكم ..مقرر وخالص ..وهي منكسره ..اوجعت قليبي !!! ..
مااقول الا الله يهدي سرهم ...ويفرحني ..برجعتهم ..!!!
سمر بضيق,,
- يالله يمه ..وش هذا ..ضاق صدري...!! امس وش حليللهم ..يمه ..!!
بروح ادق عليها ...
تركتهم ..طالعه بعجل ..
ورنا سكتت ...الموضوع تعرفه ....
بس .التفاصيل ..
تذكرت الجوهره وفرحتها ...
ماراح تترك ..لها طريق هالمره ..
لازم تعرف ..
التفتت لامها ..
- وسعي صدرك امي حبيبتي....يمكن متضايقين ...ياخوفي جتهم عين امس يمه ..!! ..ترا العين حق ..!!
ردت ام سلطان ..
- انا محصنتهم ومحصنتكم جميع..ومابعد التصحين يابنتي !!!..
ماحبت تعطي تفاصيل اكثر للسبب..
استطردت ..
- الله يهدي سرهم ...دقيت على نجلا ..مقفله جوالها ....مابغيت ادق على بيتهم...!!بشوف اخبارها ..!!
رنا ..بهمس ..
- سمر عندها رقم ..اختها يمه ..خذته امس ..وصديقتها ..!! ببقوم اشوف ..وندق ..بعلمك !!
طلعت ..بسرعه ..وعقلها .مليان شكوك ..
رقت ..جناحها ..ماره بجناحهم ..

دخلت ..ثواني الا ..دخلت سمر ..
معصبه ..وصافقه الباب وراها ..
- رنا !!! لايكون الجوهره ..مسويه شي بينهم !!!
التفتت رنا ..
- وش تقدر تسوي ..!! اكثر ..مدري ..بس قلبي مقبوض من جهتها ..
- مقبوووض ؟؟؟؟؟ رنا ..انتي اكثر وحده تعرف الجوهره ..والله ان كانت هي سبب خراب بيت اخوي ..لافضحها ...لاروح بيت جدانها ..وامسح فيها االارض !!
- اهجدي !!! بلاخبال !!! اخوك ومرته ..ناضجين مب مهبل ..!!!
- ادري انهم ناضجين لكن الهبلا بنت عمتك !!! وتعالي عليمني وش جابها معك امس !! هااه !! ليه ماجيتي مع نجلا !!
- يابنت الحلال امي أرسلتها هينا تأخذ غرض...احسبها مب نازله ..تفاجئت انها نزلت ورقت لي هين....ا..
فجاه سكتتت ..تتذكر ...ان نجلا طلعت تاركه جوالها ...
والجوهره تمت ...وهي طلعت ...
تصاعدت أنفاسها ...
- رنا وش فيه ؟؟؟وش صار ..!!؟؟ وراك انلخمتي علميني .. مسويه شي صح ..!!
عضت شفتها ...
وامتلت عينها ..قهر...للمره الثانيه تتلاعب فيها الجوهره ..مثل الخبلا ..صدقتها ..
مافي..غيرها ..



قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:15 PM   #369

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

رجعت وهي بالحمام ..طولت ..حتى ..
- رنا ..؟؟؟ هي صح ؟؟عرفتي شي !!
التفتت لها
تنكر ..
- لا ..يابنتي ..تذكرت شي ..بس ..ماهقيت امس نجلا طالعه مبسوطه ..من هينا ..!!
سمر ..بتشكيك ..
- مب قلت لك امس ..نجلا ..فيها شي ..!!
مطت رنا شفايفها ..
- سمر اطلعي ..راسي صكني ..امي تقول كان تدقين على اختها ..خذتي رقمها صح ؟؟شوفي .هي عندهم ...اعجلي !!!
- مدري عنك يارنا ..بس انا مني مرتاحه لجويهر ..هدووؤها مايطمن !!!
طلعت ..تاركه رنا ...
الي بدت تدرور وتدرور ...
- انتي يالجوهره ..اكيد انتي ...!! واضح انتي !!! شلون اتاكد ..!!!فكري يارنا فكري ..!!!
راحت تدور جوالها ..
من تقدر تكلم ..؟؟ لمين ..تعلم شكوكها ..من بيساعدها ..!!!
رفعت حاجب ..مقرره ..
وبسرعه ..دورت الاسم ..ودقت ..
.................................................. .......
بعد ثلاث أيام ...
جده ..
بفيلا ابن عامر ..رحمة الله عليه ...
الساعه ...11 الضحى ...
تركت غرفتها ...متأكده مو موجود...من وصلو معد شافته اخر عهدها فيه ..ذاك اليوم !!اخر حسه ..يوم سمعت ..صوت وفتحت بابها .وهو مو فيه .... لقت أكياس ..جنب غرفتها ...غيارات ..متنقيها ..واغراض ..خاصه هو جايبها!!. وطقم صلاه ......استكشفت بعض المكان ...والطابق الثاني مارقت له ابد ...ولا ..سمعت منه تعليق ...شافت الغرف ...والمجالس ... ومكتب ..يشبهه ..في كل شي ...دورت بكل ركن ..وسيلة اتصال ..مالقت ..الين استسلمت ...مصيره يمل ..ومصير اخواني يجون ...يختلف قصره ..هينا عن قصر الرياض ...الاثاث ..يشمله البياض ...بكل ركن ...مريح للعين والنظر ...
غرفتها ... كلاسيكة ..الاثاث ..تميزت ..بلونه البني المحروق ...
.قريب ..للمطبخ الداخلي ...وجنبها اكثر من غرفه ....كل شي منظم ..ومرتب ..لو ماشافت بعينها ..ماصدقت ان مايسكنه احد ..
دخلت المطبخ ...تنهدت ..بهمس ..
- بكل سجن ..هالمطابخ وراي !!!..قربت من الثلاجه ..كل شي فيها ...متعبيه ..حد صعوبة الانغلاق ..
مين رتب ..هلاغراض ؟؟ فيه احد دخل بس ماخلاها تشوفه ...على كثر الخير
...بس ..شهيتها معدومه ...
سوت لها توست محمص بجبن ..وكاسة شاي ...جلست عالطاوله ..
تاكل بهدوووؤ...فجأه ..تذكرت ..لمة الفطور ..ووجه ام سلطان ..ونغزات سمر ...وضحكات رنا ...تذكرت ..لمة خوانها ...القريبه ...وضحكهم ..
سالت دمعه ..الوحده ...غصب ...اهتزت اوصالها ..برجفات متبوعه ..بسيل دمع ..يوجع ...تركت خبزتها ..ورفعت يدينها ..تغطي ..رسومها ..وبكت ...بنشيج ..موجع ..
-آآآه...يالوليييييد...!!..قدرت ..توجعني !! شلون ..تآذيني وانت تحبني !!!!شلوووو...وون!!!..سحبت ...هوا ..مكتومه ...
معد تشوف شي ...قدامها .....رفعت كف يدها تسمح ..عينها ...تنفست ..بسرعه ..تسابق..ضيقها ..لازم تبحث و تدور ..اي وسيله عشان تطلع ...محد جا..اكيد قايل لهم شي !! يحسبها ..بتدور غيره ...انجن !!..قامت وتركت ..المكان..وهي مصممه ..تلاقي ..اي شي ..مفاتيح او ..جوال ..او تليفون ....مشت متوجهه ..للطابق الثاني ...
.................................................. .......
الرياض ..
قصر الجد ..
ساره ..وحنان ...وامهم ...متقابلات ...
من ..قالت لها رنا ...وهي تفكر ..كيف تتصرف ...تبي تستدرج الجوهره ..وتجيهم ..مالقت لها طريق ...تبي تتاكد ..عشان تتصرف ...صعب ..تبلغ شكوكها ..لحصه ..بتثور ..وبتنهبل ....كل شي الا جوهرتها ..حتى .لو ..راكبها الغلط ...!!! لكن هذا مو أي غلط ....
التفتت لامها ..
- اخبار الجوهره ..امي ..!! معد لها حس !!!
تركت أمها المسبحه ...
- أي والله انها وحشتني ..معد تصلت هالبنت ...
مدت جوالها ..

..- خذي دقي على ..ماشفتهامن العشا...ابس اسمع صوتها ..
ساره خذت الجوال..ودقت
- ماترد يمه !!
-دقي على بيتهم ؟؟
طلعت ..ساره رقم البيت ..ودقت...
راكان كان بالمكتب ...حقه بالبيت ..شال التلفون على طول ..
- الو؟؟
ارتبكت ...تعرف صوته ....لما كان يطلب اديب على البيت ...
- الوووو؟؟
- الو السلام عليكم ..وين الجوهره ؟؟
..قطب حواجبه ..- لحظه؟؟
ذكر الصوت ...بس مو متأكد..
- من يبيها ....؟؟
بسرعه ..ساره عطت الجوال لأمها ....
-وش بلاك انرجيتي الله يهديك!!!
ابتسم راكان ...
- الوووو
- يالله حيها ..
- الله يحيي اصلك ...اخباركم ياولدي واخبار الوالده والوالد؟؟
- بخير الله يسلمك؟؟ويعافيك؟؟!!
- وجوهرتي ...المزيونه ..علومها ..ماسمعنا لها حس؟؟!!
ضحك- موجوده ماتقرّ ..بكل مكان ..
- عطني ايها وانا امك؟؟
- لحظه شوي؟؟!!
سمعها ..تكلم ساره
- هذا راكان ماغير!!!ياحبي له ..احبه من ..حب اديب له الله يرحمه ...أيييه ليته من نصيبك!!!
سمعها..ترد...
- يمه كم مره قلت لكم لاتجيبون طاري العرس ..لا عاش ولا خلق ..الي ..يكون بمكان اديب!!!
- اردى لك ...يامي ...انتي وهالراس .الي عيا يلين !!!...العمر ..يمشي ...
- يمه تكفين ...الي يشوفك يقول ..يبيني!!!ولاّ؟؟ منهبل علي!!!تلقينه باحلن حتى ..برسالتي ,,ومنحرج ..يرميها بوجهي !!!
تركت حنان جوالها ..وضحكت ...
- ههههه......يمه قوليله ..ماياخذني انا؟؟؟
- اسكتي ووجعوه!!!..ماتعطين اختك ...من ..هالفهاوه ...شوي!!!
.................................................. ...........................
جده..
نجلا
دخلت اغلب الغرف ...كلها اجنحه نوم ...يتبارى فيها الذوق ...العتيق ..
الا ركن ..ماقدرت تدخله ..مقفل ...شكت انه يكون له ...بس ضاعت شكوكها ..لمن دخلت ..جناح ...واسع ...عرفت ..انه له ..وانه مكانه ..الي منعها تدخله ...شدت شفايفها ..بتصميم ..اكيد تارك أي شي ..دام منعها عنه ...تقدمت تتامله ....بدايه ..من اثاثه ..بلونه ..الاسود ..وندّه الأبيض
الرخام ..ابيض ...والفرش اسوود ...حتى مفرش السرير ...خذتها خطوتها ...داخل ..المكان
...جناحه بدون غرفة ملابس ...يختلف عن ..جناحهم ..
تارك ..الاضائه ..مفتوحه ...واللحاف ..حايس ...رجف جفن عينها ...وهي تلمح ..مخدته ..واالفراغ ..الي متوسطها من اثر ..مرقده ...
لفت راسها ...للتسريحه ...شد انتبااهها ..الصور ...
قربت ...تتاملهم ....صورته..بعمر اصغر .....
وحده ..بلبس ..رياضة الكارتيه ...واقف يستلم ..كاس ....بدون أي يسمه ..والثانيه ..معاه ..شخص ..
همست ..ترفع الصوره ..
- هذا ابن عامر ؟؟؟جدك ..؟؟
هينا ..وجهه ضاحك ...ومبتسم ...معاه شهاده ..وجده واقف ..بوقار ...كله نظرة فخر ...رجعتها بسرعه ...
- اتركي اغراضه ...دوري ..جوال او أي شي ..!!
بدت تفتح الادراج ...غير كبكاته ..وساعاته ...وخواتم ...مالقت ..
ماقد شافته يلبس خاتم ...بحجر ...سكرت الدروج ...وتحركت لدولابه ..فتحته بعجل قابلها ...موج ...من انسام ..عطره ..سحبت هوا برجفه ..تاملت ..ملابسه .....كله بدل ..مابين رسميه ..وكاجوال.....وجزء رياضي ...قليل اثياب ..وغتر ..... فتشت ..ماحصلت شي ..لا بالدروج ..ولا باي مكان ...
- ..ياغبيه ينجلا ..يعني بيخلي لك ..شي ؟؟ والباب مفتوح !!!!
غصب ..رجلها ..اتجهت لمرقده ...انتبهت لمرهم ..رفعته ..
مرسوم عليه رسمه ..شمته ..ريحته ..قويه ..يشبه الفكس ..
تنهدت ..- اكيد لذراعه .. ..!!
شدت شفتها ..لوماسحبها ..جت الضربه فيها هي ...
تذكرت ..عصبيته ..وصراخه ..وخوفها منه ...جديد عليها ...جنونه
تغافلت انها ..وقت ماسحبها ..تمسكت فيه ..ولمته اكثر ...تذكر ..احساسها بدقات قلبه ..وتذكر ...قسوة صدره ...وتذكر ..تمسكها فيه مثل الغريق ..
تحبه ..تدري!! ..قلبها بيفر ..من مكانه ..من القهر ..غمضت عينها ..وصاحت .. بهمس
- ..ليت قلبي ..يكرهك ...!! ليتني ماعرفتك يالوليد ..ليت !!!..ليتك تركتني ..بدينتي عند ابوي !!!!! ..
ونت ...مغبوونه...
جلست على سريره ....قربت من مرقده ..وانسدحت ...نار تسعرها ...وتقهرها ...
الوجع ..ليته شكه ..وبس
الوجع ..قلبها ..الخاين ...يدها ..غصب ..اندست تحت مخده ..تضغطها على خدها ...لمست شي ...وسحبته بنفضه ...
ارتجفت ..شفايفها ...شافت سلسالها ...
المهره الي عجز منهو يروضها
- الله ...ياذاك اليوم ليتك ترجع ...!!والله لو ترجع لاقوله واعلمه عن الرسايل ..والله ..
وراها الوافي !!...ذاك اليوم عرفت ..انه صادق ..وان سلطان ..تجنى عليها ...وسحب ..
شهقت اكثر ...يحبها ..حتى هو ..يحبها ...وعدها ..يحميها ..لكن مارد جوره ..هو ..!!.يحسب انه ..انقذها ..من الحجيم ...لكنه ..دفنها بجحيمه هو ..
اهتزت اوصالها ....ونحيبها ..عمّ المكان ....بكت وبكت وبكت وبكت ...حتى انهكها الوجع ..والتعب ...معد لها طاقه ...تتحمل ...قربه ..المؤلم

يعذبها ..ويشتتها ...ويغرّبها ....
همست ...تناجي ..ربها ..المعبود ..بكسرة نفس ..
- يااارب شيييل عشقه من قلبي ..ربي شيله شيله لاتخليه !!!..خله يروح ..شيله يارب ..شيييييله .....
.................................................. .............
بمكان ...بعيد ...بينه وبين ارض الوطن ...بحور ومحيطات ..
بمكان ..يجمع ..الغاوين ..واالاهين ..
رفع كاسه ...بتمهل ...
سمع ..صاحبه ..
- سلطان !!! شوف بالله ..ذي ..وش رايك ..!!
هز راسه ..
- هي ولا غيرها ...كلهن مثل بعض !!! ..
- ياخي انت ماتحمس !!! وش وضعك ؟؟ خلصت دراهمك !!!
ضحك ..الين شرق ..بتوهان ...وهزء
- ان خلصت بعتك ..!!!!..مع انك ماتسوى ...بس هه بجرب !!!
استطرد ..بخبث ..
- سامي وينه ؟؟ مختفي !!!معد له حس !!
رد ..حمد..وانظاره ..بالحرام تستمتع ..
- مدري عنه ؟؟!! من سهرت معه انت ذيك الليله ..وهو منزوي ..!!! وش دبرتوا سوا ؟؟!! لايكون ..قضيتو ليله ..واستمتعو ..مع الجنس اللطيف بدوني !!؟؟
مد سلطان ..كاسته ...له ..
- صب ..بس !! صب
وهز راسه مستنكر ..
- وخير ان شاء الله !! باخذ رايك !! بتصرفاتي !!! ..
- لا يارجال ماقصد ...ههه ..امازحك ..!!! ..
هز راسه سلطان ..
- ايييي خلك كيذا ...لااسحب عليك ..واطيرك ديرتك ...!!!
ناظره حمد بخبث ...
- اذا طيرتني مين ..بيوصلك للراس الكبير !!!
قطب سلطان اهدابه ....
- بوصله بك ولا بدونك ..!!! نسيت اني سلطان بن جلمود!!!
.................................................. ........................
جده ..
فتح ...باب الفيلا ...بعجل ...ومثل ..كل يوم ..مالها حس ..ومنزويه ..
مثلها ..هو مايبي لها يلمح ...مو بعادته ..يجي بوسط النهار ....
ترك الباب وراه مفتوح......ومشى ..بعجل ..ما يهديه ..الا عرج رجله ...
رجع ..بياخذ له غرض ...وطالع ...
فتح باب المصعد ...مشا متوجه ..لجناحه ..شافه مفتوح ...
زفر بحمق ....محذرها ماتجيه وماتدخله ...ابد ....
اقبل ...حمقان ...يدور لها الزله ...
صدمته شوفتها ...متكومه ...على نفسها ...بمكانه ....ان كان صدره ..اهتاج ..من الزعل ...فالحين ..منظرها ...زاده ..من اللهيب أشواط ...
سند عصاه بشويش ...ومشى بخفه ...الين وصلها ...
ركز بعينه ...يتأمل كل شي فيها ...
اطراف اناملها المتكوره ...وسلسالها ..منسل بين ايديها ...
غمض عينه ..يحمق ..شافته ..ومايبيها تشوف ...!!
تامل ..دمعها ..الي ماجف ..ومحاجر عينها ..الذابله ..وصغر ..غصنها ..بسريره ..
هدبها المرسوم ...وخط سواد نظر عينها الغافي ...
استاقف انظاره ..ثغرها ...المستسلم لعناق النفس ...وشعرها الكث ..شد
يدينه بقهر ..قلبه ..يآمر ..وعقله ..ينهى ..
وروحه ..تستجير ..
خذته الخطوات ..قربها ..وجلس مقابلها ..وحيل قريب ..مايبي تحس بوجوده ...لمس خصله ..ورفعها ..ياخذ منه نفس ..
..انحنى ..بشويش
...لثم مبسمها ..بخفه ..وتهادى لنحرها ..يرسم حدوده هو ...ويوسّم ...بأرضه علامه...
حس بحركتها ...جمد..الين استكانت أنفاسها ..وثارت أنفاسه هو ...وقف مبعد ..تاركها ...خذا الغرض الي يبي ..من دولابه ...وطلع ..
ومرّ الانهزام يكويه ..الف مره ...!!
ماصدق وصل للمدخل ..وابتعد عنها,,,
صفق الباب..وراه ..مخلّف ..دوي عالي ..وصل لمسامعها ...
.................................................. .....................
انتفضت من غفوتها ..
رمشت عينها ...تعانق ..عطره ..وانفاسه ..رمشت اكثر ..بعقل تايهه ..ناسيه هي وين ...
رفعت يدينها تتلمس عنقها ...انتفضت ...بوجل ..وفزت جالسه ...
دورت ..مافي احد ...
- تتحلمين ...يانجلا ....
ضحكت بغبن ..
- حتى بنومك لاحقك !!!..
ماتدري كم غفت ...اكيد ..مو كثير ماسمعت ..الاذان يصدح من مكبرات الصوت ..
بسرعه رجعت السلسال ..وتركت المكان مثل ماهو ...وقلبها ..يرفرف....
بيأس ..وضيق ..
...........................................

بعد ..اسبوع.....
الاوضاع ..في تصاعد ....
وانتظار ..
رنا ..علمت الشخص الي تثق فيه ...وتنتظر ..
سمر دقت وعرفت ان نجلا ..مسافره ..وهذا الي وصلهم ..
ام ..خالد ..مازالت ..تخطط تزوجه نجد ...
وخالد ..مقرر يرفض..ومشى ..بخطط ..علاج رانيا...تارك ..امه ..تقرر ..وتنفيذه يختلف ..
الجوهره ..تترقب ..تسمع الي تبي ..الي عرفت من رنا انهم مسافرين يغيرون جو
مثل المجنونه قلبت ...
حمدان ..يسايرها ..لاخر رمق ..الا ما يجيب راسها ..
عاجل مابطا ..
ام سلطان ..مازالت الضيقه مرافقتها ....خبر سفرهم ..ابسطها ..رغم ..ذالك ..حزن شوفهم ذيك الليله واجعها ..وانقطاع اخبارهم ..مكدرها ..
نايف ...منقلق ...ماقدر يوصل للوليد واخته ...من قاله سعد وباله مشغول ...
سعد ..بدا يسال ..ويستفسر ..عنهم ...له اكثر ..من ..أسبوع ماسمع لها صوت ...
الشك ..دخل ..بفكره ..وتمنى ..نفذ كلام نايف ..ليلة العشا ..
ام طلال ...وصلت للسعوديه ..مع البنات ..وتركوا ..ابو طلال ..بيلحقهم ..قريب ..
نايف ...فكره ..ضارب ...وشايل هم ..بُعدها ..والانقطاع
..له نظره بالوليد ..ان صح خوفه ..فأخته في ..جحيم ...
شخص مثل الوليد....ان شك انه انخان ..فالله يستر ..
من عواقب الغدر فيه ..

.................................................. ........................


...............................
صباح الاحد ..
الرياض ..
بغرع ..شركة الجاسر ..تبع الوليد ..
بمكتب الوليد ..
طقطق باصابعه ..عالمكتب .. ينتظر ..اتصال !!! مهم ..
رن ..التليفون ..
رفع على طول ..
-حوله لي ..بسرعه !!
- هلا أستاذ ..صالح !!بشر !!!..ممتااااز ...!! كلهم ..انسحبوا !! ممتاز احسنت ..!!
سكت ثواني ..
ثم ..تكلم ..
-اسمع ..ياستاذ صالح ..انت أخبر ..بابو صخر ..مايتحرك خطوه الا دارسها ...فلاتشك بنزاهته ..ابدا !!
كمل ..مستطرد .
- سلمت يالذيب ..ابشر ..بسعدك ..يوصل ..ان شاء الله
لاهنت ..
قفل ..
بتنهيده ..ارتياح .. من اربع أيام ..وهو يحرك اتصالاته ..لمطلب اخوه ..
- وصار الي تبي ..ياخوي ..!! ياترى ..تحاسبهم على ايش ..!!! ؟؟
سحب الأوراق الي قدامه ..
وبدا يقرا ..وينتظر ..
اتصاله ..
............................................
جده ...
الفرع الرئيسي ..
شركة الجاسر
ضغط السنترال ..
- وصلني ..لفرع الرياض المكتب ..الاداري ..!!
- ابشر طال عمرك ...
- هلا اخوي ..!!
- هلا بك !! وش صار معك !! أنجزت او اكلمهم !!
- افا عليك ..تحيزم بي ..ولا تسأل!!
- كفو !!! ..
- كفوك الطيب ياخوي ....
تابع ..بحماس
- كلهم انسحبو ..!!..وضعهم ..بينقلب للاسوء ..!!ياخوي ..انت متاكد ..من هالخطوه!!
سمع صوته ..المتوعد ..
- ولسه ..ماشافو شي ..؟؟؟مااكون بن جلمود ..ان ..ماافلستهم ....!!!
- ياوجه الله !!! وش حاصل يالوليد ..!! ماخبر ..بينك وبينهم ..اي تعاملات !!..انت تعرفهم خص نص !!
- لأ!!! هم يعرفوني !!!
كمل ..
-ماقصرت ...الباقي ..بكمله من هينا ..تابع انت بس !!ولاتنسى !! خل اسمي ..ظاهر ورا كل خساره لهم !!!!!
استهجن طلال ..
- الوليد !! انت ..تبي تجيب العداوه ..لك معهم !!!!بالعاني !!!..وش لك بالمشاكل ..!! ذكرتني بايامك في جده ..بحياة جدي ابن عامر الله يرحمه !!!
- العين بالعين والبادي اظلم ..!!!اسمك لايبان ابد ياخوك سمعت !!!..ومن ماجاك ..لا تستقبل !!! ..الين ..اقول انا !!!
سمع تنهيده ..



قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 09:17 PM   #370

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

- ابشر ..!!..الي تبي ..
- يلا فمان الله ...!!
قفل منه ...وشبك ايدينه ...يضغط ..اكثر ويشد ..
- ..اوريك انا ..يابن عايض !!
انشغل ..عن محارم الخلق ..بالخساره !!!!ابرك لك !!!
.................................................. ...................
بيت غازي ..الله يرحمه ..
- مااتذكر قالت ..انها بتسافر ..متاكده انا !!
ركز يفكر ...
- هي ماتدري ...مسويها مفاجئه ..لها !!
ردت شيهانه ..
- زين الله يسعدها ...خل توسع صدرها ..خالتي الجازي ..تقول يوم العشا كن خاطرها ضايق !!!!
استطردت ..
- ماقال لكم وين راحوا طيب ..اكيد الخارج دام جوالتهم مقفله !!..
تكلم بقل صبر ..

- ماله دخل ..يقدر يفتحها لو انه بالمريخ !!!
- نايف ..!! وش فيك ؟ احس متضايق من سفرها !!
- لا ماضقت هي بعصمة رجال !! وقيدها من قيده !! بس ابي اتطمن عليها !!
ابتسمت ..بفرح ..
- الله لنا !! وجا اليوم الي اشوفك قلقان على نجلا ..!!
- اكيد بقلق ..حتى انتي لو انك بمكانها قلقت ..كلكم عندي واحد !!!
- الله لايحرمنا منك !!! يارب ...لاتهوجس ...تلاقيها مبسوطه ..الحين !!!
.................................................. ...............
.................................................. ..
الساعه ..8 مسيان
بجده ..
بفيلا ..ابن عامر ..الله يرحمه ..
وبغرفتها ....جالسه ..مستكينه ..على سجادتها ..
وبين ايديها ..مصحف ..هو ونيسها ..بسجنها الي سجنها فيه ...
لها اكثر من أسبوع ...
ماشافت احد ..!! حتى هو ..!! .من جابها ماشافته الا بالحلم ...!!..حتى منصور ..الولد الي كله حياه ..مالمحته ..ابد ..

حرمها حتى من ..الراحه ..يوميا ..ترتب الي تقدر عليه ..وترجع مهجعها ..ماتدري متى يجي ولا متى يطلع ..
المطبخ ..مليان ..من كل خير ..ماتدري متى جابهم ..
ولا تبي تدري..
اول حياتها معه سجن ..بس كان فيه ام سلطان .. ورنا ..وسمر ..
يوووه ياكثر ماشتاقت لهم ..
تركت المصحف ..وعبرتها ..بتخنقها ..طالعت يدها..خف الحنا
..وبهت ..مثل احساسها..
همست ..
- وينكم ياخواني ؟؟ ليه ارخصتوني !!! ولاعاد سالتو ودورتوني ..!! نايف ان انشغل طيب انت ياسعد !!
تنهدت ..
ماتخاطب الا نفسها ..
البيت مافيه روح ...
خالي ..من كل حس ..جابها هينا ...وحاقرها ..

تذكرت أيام بيتهم ..وحس نصوري ..وصراخ ام نايف ..وعصبية نايف .. وسلبية شيهانه
- حتى ذيك الأيام خليتني اشتاق لها يالوليد ..الله حسيبك ..!!
قامت ..ولفت سجادتها ..وتركت قرائنها ..
خذته من غرفة المكتب الي دخلتها ..مره ..
شافت نفسها بالمرايا...ذبلانه ...ماتشتهي تاكل ...
ولاتطبخ ...
ولا تذوق عيشه ...
رفعت يدها لشعرها ..تبعده ..
محاجر عينها ..ذاويه ...
من البكا ..والغبن ..
..
الوليد ..رفعها للسما فوق ..فوق ..
وزلزل الأرض من تحتها الين ..القاع ..
ماتدري وش يفكر ..الي تعرفه ..انه ..
مو حبيبها ..ابد ..
شخص ثاني ماتعرفه ..
ساعه تلوم النفس ..
ليتها علمته ..بالرسايل ..شدت شفتها ..
مسكت راسها ....مجهده ..
حيل ..
اندست بسريرها ..
تهرب ..من الحياه للموته الصغرى ...
استسلمت له ..وبتصبر ..
خله يزيد الجرح اكثر واكثر ..
ويدمي ..قلبها ..ويوجعه ..اعمق ..
واقوى .
بتتحمل .وبتصبر ...
لغايه ..بنفسها ..
منه تتعلم ..
وتجمع ..
بكرا ..
تتبادل معاه الادوار..
طرفت ..دمعه ..حاااره ..
تبي تهرب ..من محبس العين ..
يمكن
جوفها يبرد ..
...............................................
بنفس الحي ..والمكان ..
بيت .. يسكنه الوفا ..والسعاده ووراحة البال..
والترابط ..كل حين ..
بمسكن ..
أبوعمار..
على طاولة الاكل مجتمعين ..وملتمين ..
- بس بس خلاص ..يامنصور ..كفايا كيدا !!
- اش لك دخل ؟؟ براحتي ..!عطشان !!
علقت شريفه ..
- عفوّ خليه ..يابت ..ذحين يشرق ..ويبتلش بنفسوا!!!
التفتت لهم ..ام عمار ..
- وه فال الله ولا فالكم ..اش بكم ياولاد ..اخوكم عطشان ..من الصباح ..وهو يشتغل ..احسن منكم ..
ضحكوا ..
تكلمت شريفه ..
- وربي يااومي ماحيخربو غيرك !!..اي شغل !! خليه ..يندر ..ويرتب ..دولاب ملابسوا ..!!
- مالكم صلاح ..انا اشتغل مع عمي وليد ..!!
تكلم ..ابو عمار ..كان مراقب ..لهم ..بابتسامه ..
- خلاص ياواد ..جا عمك وليد ..ونسيتنا !!
- لا يابويا ..من ينساك !!؟؟؟..الله يحفظك ليا ..بس مو تقول الرجال ..مايجلس مع الحريم ..!!! ويطلع يشتغل ..ويتعب ..!!
سمعو صفقات من عفاف ..
- اووه أخيرا ..الشيخ منصور ..يقول درر !!
تكلمت ام عمار ..بحماسها اليومي ..المعتاد ..
- يلا ..يابنات ..قوام قوام وضبوا السفره ..وكفايه ..لعب ..!!
ردت عفاف..
- من عيوني ياست البيت !! ..طبعا ..كلمه على منصور ماترضي حبيب القلب ..!!!
التفت أبو عمار ..لعمار ..
- اش صار..معاك ياولدي ..!! كيف الشغل ..!!
-تمام ياابويا ....الشغل عال العال ..!! من رجع الوليد ..للشركه ..والكل على قدمٌ وساق ... المكان مكهرب ..وهو ..ماسك كل حاجه ..ويراجع كل حاجه ..بس هااه !! ابن امو الي يلاقي عليه هفوه بس ..!!! يمسح فيه ..ويشرشحو ..يعني هوا هوا نفسوا !! بس بزياده حبتين !!
تنهد أبو عمار ..
- الله يعينوا ..ويقويه ..وبعدين

قول أبو صخر ..ياابني ..الاحترام للكبير ..واجب ياولدي !!
- أبو صخر ..ابو صخر ..نسيت يابويا ..كل ماناديه أبو صخر يقولي قول ..الوليد ..!!..حيرتوني معاكم !!

رجعت ام عمار ..لهم ..
- يلا يابو عمار الشاي جهز ..حيخدر ..كمان ربع ساعه ..على بال تغسل ..ياتاج راسي !!
سمعوا ..عمار ..
- الله الله ..من فين الاقي نفسك ياامي ..تصبحني كلام حلو وتمسني كلام حلو ..!!


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.