آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-19, 10:11 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني من الجزء العاشر


استيقظت الطفلة المتغربة على صوت تلفونها ( المنبه ) فتحت عينها بصعوبة اخذت تكتشف المكان حولها .. أين انا ؟ انها ليست غرفتي ؟؟ بعدها تذكرت الواقع المر حملت نفسها بصعوبة وكان تحس بصداع شديد في راسها فان ليلة البارح قد نامت ودموعها تجري على خدها
بعد ما لبست امل ثيابها المدرسة وكل شي حملت شنطتها ونزلت
امل : صباح الخير
منى ومنتظر : اهلا صباح النور
قعدت امل وهي ساكتة تاكل كالبلبل من صحنها
منى : عسى نمتين وانتي مرتاحة ؟
امل وهي تبتسم الى اختها : أي الحمد الله مرتاحة
منى : يالله كملي فطورش عشان اخذ معاي بالدرب
امل : خلاص كملت الحمد الله
منى وهي تطالع صحن امل الي ما تغير منه شي : ما اكلتين شي ؟
امل : لا لا انا جدي عادتي ما اكل واجد الصبح
منى : براحتش يالله مشينا
اما في بيت بتول
عبود قعد من النوم وبعد ما طلع من الحمام ( يكرمكم الله ) ما لقى له ثياب
عبدالله الى بتول : بتول وين ثيابي ؟
بتول بحقارة : وانا شدراني ثيابي او ثيابك ؟
عبدالله : يعني ما كويتين ليي ثياب ؟
بتول بعصبية : وانا شكووووو فيك مو كفاية قاعد في جبدي علة . ثيابك انت تكويهم زين مني اغسلهم لك
عبدالله والدمعة قريب تنزل : لكن انا ما اعرف اكوي
بتول وهي تتقرب من عبدالله وتجوده من اذونه : هنيييييييييييي في هالبيت ما في شي ما تعرف لاااااازم كل شي تعرفه يالللللللله انجلع روح كو ثيابك لا اخلي كاظم يمشي عنك
ويركض عبدالله عن هالادمية المتوحشة وهو يصيح
دلال الى خالها : عبوود ما عليك من امي هي كل جدي قوم معاي بنكوي ويا بعض
مشوا الصغيرين مع بعض الى غرفة الغسيل واخذت دلال تعلم عبود كيفية الكواي الصح
عبود وهو يوقف ويطالع ثيابه : احين اوكي
دلال : يالله يالله بسرعة البسهم
وبسرعة عبدالله يلبس ثيبابه . ويطلع من بيت اخته وهو على لحم بطنه ما اكل له شي لان الوقت الي كانوا فيه يتريقون هو قاعد يكوي ثيابه . مسكين
وفي بيت ام ابراهيم قعدوا الكل وكالعادة كلهم فوق طاولة الطعام لكن الفرق ان قاسم معاهم هذي المرة
قاسم وهو يقوم : الحمد الله
ام ابراهيم : وين قاسم ما اكلت لك شي ؟
قاسم : لا لا بس شربت حليب الحمد الله
ابراهيم وهو يترك النصف الثاني من السندويج : يالله عجل انا بعد بقوم
ام ابراهيم : وي شسالفتكم ثنينكم اليوم ؟؟
ابراهيم وهو يبوس راس امها : ماكوا شي يمه . يالله مع السلامة
ام ابراهيم : تعال والبنات ؟
ابراهيم : خله السايق اليوم يوديهم . يالله قاسم مشينا
قاسم : مع السلامة
وفي الشركة او ما وصلوا قاسم راح مكتبه وابراهيم بعد
ابراهيم وهو يقعد على الكرسي : طلال ابيك تبرز مكتب بجانب مكتب قاسم بجيني موضفة
طلال وهو مستغرب : موظفة ؟؟
ابراهيم : أي هي اخت قاسم اسمها ريم وطريقة عملها بكون مثل قاسم وهي شوية مريضة ابي الشغل يكون عليها خفيف ولا تتعبونها وااجد
طلال وهو يبتسم الى ابراهيم الي كان يبين الحب في عيونه : ان شاء الله اوامر ثانية ؟
ابراهيم وهو يبتسم : قصدك طلبات .. لا سلامتك
طلال وهو يبادله الابتسامة : الله يسلمك . ويطلع طلال ويترك ابراهيم بين احلامه الوردية حلمه بالارتباط بفتاة احلامه كانت ريم تملك الوجه البريء الجسم الرشيق نبرة الصوت الناعمة نعومتها ورقتها .. انها كالفراشة بشكلها الجميل
وفي المدرسة الابتدائية في صف عبدالله . عبدالله قاعد سرحان يفكر في اخته امل الى ما فارقته يوم من يوم ولادته لحين كانوا يطالعون الرسوم ( الافلام الكرتونية ) مع بعض يمزحون مع بعض نجراتهم لها معنى اخر بسبب هدوء امل
فيصل ( استاذ الرياضيات ) : عبدالله
عبدالله : .....
فيصل : يا عبداللللللله
عبدالله وهو يفز من مكانه : نعـ . نعم استاذ
فيصل وبصوت خفيف : عبدالله شصاير لك ؟؟ حاس ان فيك شي سرحانك وااجد ؟؟
عبدالله : لا لا استاذ ما فيني شي
فيصل : براحتك يا عبدالله انت طالب شطور عندي واي مشكلة ترى المشرف وانا تحت امرك
عبدالله وهو يبتسم الى الاستاذ ابتسامة حزينة ممزوجة بالالم .
شنو تبون يقول للاستاذ : يقوله ان اخر الوقت عرفنا ان لنا مرت ابو واخذت مكانا ومكان امي . اقوله ان اناا افترقت عن اختي الغالية امل وعشت مع اخت ما تعرف معنى الاخوة تعاملني بقساوة . اقوله ان حتى مصروف ما عطته حتى سندويجة وعصير ما عطته . حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
بعد ما طلعت ريم من بيتهم . وفي طريقها متوجهة الى الشركة الي اخذت عنوانها من اخوها قاسم . اول ما وصلت لقت شلون الشركة كبيرة وهذي ملك منو ملك الانسان الى تحبه حب عذري ومستحيل هي تبادر بالاعتراف
ريم : لو سمحت اخوي ؟
..... : نعم
ريم وهي تبتسم : وين مكتب اخ ابراهيم ؟
.......: صاحب الشركة ؟؟
ريم : أي
........ : المبنى الثالث اول ممر على يسارش تمشينه وبعدها بشوفين مثل الجناح بروحه هناك مكتب الاستاذ ابراهيم
ريم وهي تبتسم : شكرا
وفي تصعد اللفت وتتكلم مع نفسها : استاذ ابراهيم .. دام هالصبي يقوله استاذ ابراهيم لازم اناا بعد اقول استاذ ابراهيم هههههه تفكيري تفكير غباوة امشي امشي يا ريم . اول ما وصلت مشت مثل ما قال لها الرجال ووصلت الى الجناح ومباشرة الى السكورتير ( طلال )





ريم : لو سمحت اخوي
طلال وهو يرفع راسها : اهلا اختي اقدر اساعدش
ريم وهي مترددة تخاف انها خطات : امممم هني مكتب الاااستاذ ابراهيم ؟
طلال وعرف انها الفتاة المقصودة الي قال عنها ابراهيم : الاخت ريم ؟
ريم وهي مستغربة ومع نفسها : ( شلون عرف اسمي ) : أي
طلال : لحظة بس
طلال وهو يكلم ابراهيم عبر الجهاز المتصل بين المكتبين : اخ ابراهيم ريم وصلت اخليها تدخل عليك ؟
ابراهيم من سمع اسم ريم فز قلبك : أي أي حياها . وقف ابراهيم وقام يعدل ثيابه مني مناك
طلال : تفضلي اخت ريم
ريم وتبتسم له : شكرا
ريم بعد ما دقت الباب ودخلت
ريم وهي منزلة راسها : السلام عليكم
ابراهيم وبلهفة كانت ملحوظة : وعليكم السلام والرحمة يا هلا ريم تفضلي
ريم ابتسمت وكان في داخلها تضحك من طريقة ابراهيم . وبعدها قعدت على الكرسي
ابراهيم : شخبارش عساج بالف خير ؟
ريم : الحمد الله وانت شخبارك وشخبار خالتي والبنات ؟
ابراهيم : الحمد الله كلهم بالف خير
ريم : ان شاء الله دووم استاذة ابراهي
ابراهيم فتح عيونه : استاذة ؟!؟!
ريم ابتسم ونزلت راسها : مو الكل هني يقولون لك استاذ لازم انا بعد اقول استاذ
ابراهيم ضحك من قلبه : هههههههههههههه لا لا عادي ناديني ابراهيم بس
ريم اكتفت بابتسامة لا غير
وبعد سكوت طال دقايق بين الطرفين
ابراهيم : امممم ترى المكتب جاهز وكل شي وتقدرين تباشرين عملش في اي وقت انتي حابة
ريم وهي تطالعه بنظرات امتنان
ابراهيم : امممم واذا حابة تتعرفين على مكتبش حياش ( قال كلمة حياش وهو يفتح لها الباب )
ريم ابتسمت ومشت قدامه . وقاموا يمشون الى حد مكتب ريم وطبعا في الطريق كانوا مارين على مكتب قاسم
قاسم : اهلا اهلا حيالله اختي
ريم : الله يحييك
ابراهيم : انا عمدا خليت مكتبش ملاصق مكتب قاسم عشان أي استفسار تقدرين تسالينه
ريم وهي تنزل راسها خجلا : شكرا
ابراهيم : حاضرين . يالله اخليكم بروح اجابل شغلي . واول ما مشى ابراهيم ريم بادرت بالسؤال : قاسم شخبارك وشخبار عبود وامل ؟
قاسم وهو يتنهد : انا بخير وامل وعبود الله يعلم بحالهم ما ادري بخير او لا
ريم وهي مستغربة : شلون ما تسال عن حالهم ؟
قاسم : بلا بس لو متضايقين او حاسين بالغربة بعض الشي مستحيل يقولون لي بكتمون وما وبخبروني
ريم وهي منزلة راسها وحزينة : والله لو الشي بيدي جان ظلينا في شقتنا والبيت بظل لكم
قاسم ويمسكها من كتفها : لا تحاتين اهم شي ان في مكان يضمنا ويآوينا احنا الثلاثة ولو ان كل واحد في صوب
ريم : .....
قاسم : يالله اخليش مع شغلش وانا بروح اجابل شغلي واي شي محتاجتنه حياش
ريم وهي تبتسم : شكرا
قاسم وهو يبتسم لها : العفو
اول ما رجع ابراهيم المكتب الا الباب ينطق
ابراهيم : تفضل
عمار : السلام عليكم
ابراهيم : وعليكم السلام اهلا عمار
عمار : شخبارك ؟؟؟
ابراهيم : الحمد الله وانت شخبارك وشنو سر الزيارة
عمار : انا تمام وسر الزيارة ان انا ابي منك موعد
ابراهيم وهو مستغرب : موعد !! موعد شنو ؟
عمار وهو يبتسم : الاهل بجون يزورون والدتك ويعني حبيت اخبرك اشوف متى الوقت المناسب
ابراهيم وهو يبتسم : حياكم الله البيت بيتكم في أي وقت
عمار : أي وقت تشوفه مناسب قولي
ابراهيم : خله الخميس المغرب بعد الصلاة ؟
عمار : اوكي مو مشكلة
ابراهيم وهو يبتسم له : حياكم الله
وفي بيت ام دلال ( بتول )
بتول استغلت فرصة ذهاب كاظم وعيالها واخوها الي على قولتها تسميه الدخليل ( معقدة هالانسانة ) واتصلت في ياسر
بتول بدلع مصطنع : هاي
ياسر : اهلا حيالله القمر
بتول : الله يحييك
ياسر : ما بغينا نسمع هالصوت
بتول : تسلم
ياسر : شخبارش شعلومش؟
بتول : الحمد الله كل شي تمام
ياسر : الحمد الله
بتول : ياسر مستعد انك تتقدم لي
ياسر وهو مرتبك : هاا ا. أي ايي اكـ .. اكييد اكييد مستعد حياتي
بتول : انا ابي اطلب منه الانفصال بس البلوة ان اخوي حاليا يعيش معاي
ياسر : تصرفي
بتول :ا ممممممم وبخبث : بحاول املله انرفزه بخليه يكره حياته يكره العيشة هني لما يطلع من هالبيت قعدته على جبدي
ياسر : خلاص لكن ابي باقرب فرصة
بتول : ان شاء الله ولا يهمك انزين قولي شخبارك ؟؟
وظلت تسولف معاه
واول ما كمل الدوام منى مرت على امل ورجعوا البيت وابراهيم وقاسم رجعوا سوى بيتهم ومها وهديل ( مع بعض في مدرسة ) مر عليهم السايق وريم اول ما طلعت من دوامها مرت على حسين وحنان الي فرحوا بخبر توضفها وبتول مرت على دلال وامل الي كانوا مع بعض في المدرسة ومرت على فطوم الروضة وفي السيارة
دلال : ماماا
بتول : هممممم
دلال : ما مريتين على خــ..
بتول وهي تحاول تغير الموضوع : شسويتون في المدرسة ؟
ملاك : اناا واجد ستانست
دلال : انزين يمه خالــ ...
بتول : بس خلاص دلال سكتي راسي يعورني
دلال : بس عــ ..



بتول بعصبية : بس لاااااااااااا ولا حركة ولا نفس ولا كلمة الي بيتكلم ما بشوف روحه الا برى السيارة فاهمييييييييين
وسكتوا الاطفال من الرعب . كانت دلال تبي تقول الى امها عن عبود ولكن امها المشعوذة تحاول تتناسى واخاها لسبب ؟؟؟ حتى يفر من المنزل وتطلب الانفصال . الا اله الا الله
وفي مدرسة البنين الابتدائية وعبدالله قاعد في الشمس
عبدالله : يا ربي واجد تاخروا انا حراااان وتعبان .... افففف وبعد جوعان
وبعد ربع ساعة عبدالله وهو يطلع غرشة الماي مالته ولقاها ما فيها ماي : وانا عطشان و ما في ماي وظل ينتظر بتعبه وبحزن وبكدره
في بيت بتول اول ما وصل كاظم قعدوا على طاولة الطعام وكانت الساعة 2 ونصف
كاظم : بسم الله .. وبعدها انتبه لعدم وجود عبدالله
كاظم : بتوول وين اخوش عجل ؟
بتول وهي تظرب على راسها تدعي النسيان : اصدق نسيت ما مريت عليه
كاظم : حرام عليش هذا شي ينسى
بتول وهي تاكل اول لقمة : خلني اكل انا جوعانة وبعدين امر عليه
كاظم : لا حول الله .. انا بروح اجيب هالجاهل احين تلاقينه احترق من حرارة الشمس وتعرفين جو البحرين بعد
بتول : اوووهوو ترى بعدين ماني حاطة غداء لك مو خدامة احطه مرتين تبي انت روح برزه لك انت
كاظم : ما ابي الحمد الله .. ويقوم وهو متنرزف ويمر على عبدالله
واول ما وصل عبدالله وكاظم . كاظم راح ينام وعبود بدل ثيابه ونزل تحت للغذاء
عبود : بتول في غذاء ؟
بتول بتكبر : لا
عبود وهو متردد : اممم لكن انا جوعان
بتول : اوووهووو كملنا الغذاء مو عاجبك فارج فاهم وثانيا قلت لك انت هني بيتني بس عشان تنام وبس فاااهم
عبود وهو يحاول يدافع عن روحه : مو انتي اختي ليش تعامليني جدي
بتول وهي تقوم وتعطيه كف على وجهه نساه اسمه : والله وطلع لك السان يا عبود .. (( وتشد على فانلته )) اسمعني عدل ترجع من المدرسة فوق تبي تاكل خذ من فلوسك من هالجبس والعصاير انا الغذاء والعشاء الي اسويه يكفيني انا وعيالي وزوجي بس وزين زين اسويه واسسسسسسسسسسسمعني عدل بعد ترى احين وقت مدرسة وعيالي شطار ما شاء الله عليهم ان سمعت انك تتكلم معاهم او تسولف وتلعب لا احرقك فاااااااهم احرقك اشويك
ويركض عبود فوق ودموعه على خده مو عارف شلون يتصرف على هالاخت الشريرة الي ما عندها قلب ولا ضمير .. هذا الشبل من ذاك الاسد فيعني اكيد بتول بتطلع على ابوها .. وهني بتول ابتسمت ابتسامة خبيثة : والله لخليك تطلع من هالبيت باقرب فرصة وان ما طلعت اخليك تصير مجنون مجنووووووون
وفي بيت ام ابراهيم في غرفة مها كانت معاها هديل يحلون الواجبات مع بعض
مها : هديل
هديل : هممم
مها بدلع : هديييييل
هديل وهي تترك القلم : نعم يا استاذة مها
مها : عن الغلط قصدش دكتورة مها
هديل : ان شاء الله دكتورة مها
مها وهي تصفق لها : شطووورة
هديل : هههههه عن لخبال وقولي ليي شنو تبين
مها باتهمام : امم ما تلاحظين ان قاسم متغير ؟
هديل : من أي ناحية يعني ؟؟
مها : من جميع النواحي كل شي كل شي
هديل : ....!!
مها : يعني قبل ما يطلع من بيتنا قبل الي صار كان مزوح على طول مبتسم احين لو حتى يبتسم ابتسامته مو كاملة وما يمزح واحسه نحف عن قبل
هديل : ... !!
مها : ما تحسين يعني بس انا احس ؟؟
هديل : والله ما ادري انا حسيت بس من ناحية المزح بس
مها : لا لا كل النواحي تغير
هديل بتطفل وفضول : هااا شنو سر هالسؤال ؟؟ هااا ؟؟
مها وهي تفر المخدة عليها : روحي مناك انتي مو وجه سؤال
هديل : اروح مناك هاا
مها تنزل راسها بخجل وما ردت على اختها
وتحت في الصالة كانوا موجودين ام ابراهيم وابراهيم ودعاء
ابراهيم : يمه
ام ابراهيم : سم
ابراهيم : سم الله عدوش بس اهل صديقي بجون يزورونا
ام ابراهيم : أي واحد منهم ؟؟
ابراهيم : عمار
ام ابراهيم : أي أي حياهم الله البيت بيتهم
دعاء : متى بجونا ؟؟
ابراهيم : قلت له يوم الخميس المغرب يجون
ام ابراهيم : حياهم البيت بيتهم



وفي بيت ام زهور ( منى )
منى الى امل : امل انا بنزل تحت بيت عمي بتجين معانا ( منى تعيش مع بيت عمها يعني بيت زوجها لكن في شقة فوق )
امل : أي مو مشكلة كملت الواجبات
منى : يالله خلنا ننزل
نبذة عن اهل منتظر :
الاب متوفي
الام ( ام منتظر ) 45 سنة : متسلطة ونزرة درجة اولى
منتظر : وهو زوج منى
حسين 21 سنة : هتلي ولوفر وااجد وصبي مو زين
منى وامل وهم نازلين يلقون السلام على العمة : السلام عليكم
ام منتظر من غير نفس : وعليكم السلام
امل ما عجبها رد ام كاظم ما توقعتها جدي
ام منتظر : وليش امل عندنا اليوم ؟
منى وهي تبتسم : امل بظل معاي على طول لما يجيها نصيبها لان البيت خلاص راح مننا
ام منتظر بغضب : نعم نعم راح الظل معانا والله هذا الي ناقص تقعد هني ( وهي تاشر على حجلها ) مثل العظم في البلعوم والله حالة محد ياخذ راحته في بيتهم
امل سالت دمعتها وراحت تركض فوق . ولحقتها اختها منى وقبل ما تكمل الصعود منى تكلمت الحية العقربة
ام منتظر : ويش هاالدنيا عيال وما تجيب ومن سوادة الوجه تجيب لنا اختها تعيش معانا مو باقي الا تجيب اهلها كامل ملجا مو بيت حشى والله
هني منى وقفت : يا عمتي الكلام الي تقولينه حرام لان الحمل مو بيدي هذا الشي بقدرة الله
ام منتظر : عمر بنتش احين سنتين حلمي تحملين يا ...
منى فهمت قصدها : انا مو عاجز ولا عاقر والدليل زهور واذا قصدش تفرقين بيني وبين منتظر ومو عارفة وتاخذين وجود امل معانا هني حجة عشان تفرقين بينا ترى ما بتقدرين لان وردة حبنا هي زهور ومستحيل تفرقين بينا ( وفي هالوقت يدخل منتظر )
ام منتظر وتدعي الزعل والصياح : شفت يا وليدي شفت مو ناقص الي تجي وتضربني حسبي الله ونعم الوكيل عليش
منى هي فتحت عيونها من كثر صدمتها وراحت فوق ركيض الى اختها
منتظر يعرف سوايا امه ويعرف ان منى ما سوت شي الا انها تكلمت دفاع عن نفسها بس حاولت يبين الى امه ان منقهر : شنو شسوت فيش هذي ولا يهمش يمه احين اروح اادبها وراح فوق ( هني قصده بس عشان امه تسكت لان مستحيل يصدق امه ويجذب مرته ام بنته ) واول ما طلع منتظر فوق ضحكت ام منتظر ضحكة انتصار وما درت ان مقصوص عليها . خخخخخ
وفي بيت ام عمار
عمار الى امه : يمه ترى انا اخذت موعد من ابراهيم
ام عمار بفرح : صدق والله متى ؟؟
عمار وهو يبادلها بابتسامة : يوم الخميس المغرب
جود وهي طايرة من الفرحة : الاااااااااي شكثر فرحانة
احمد وهو يطالعها بنقمة : وانا بتفرحين اذا خطبت
جود: اكييييييييييييد 100%
احمد : اشوى
الكل : هههههههه
جود : ليش يعني ؟
احمد : قلت يمكن تنتقمين مني على حساب حرمتي
جود وهي تضرب على صدرها : افاا عليك اختك واعجبك . وبعدها انتبهت ان الضربة كانت شوية قوية : ااخ اخ يعور
الكل : ههههههههه
ومر الوقت وجاءت الساعة 8 المغرب وقت العشاء . عبود ما نزل معاهم يتعشى لان يدري ان بحصل زفة من اخته او ظربة كفاية ان خده لحين يالمه من الضربة مسكين وي عليي .. وامل راضتها اختها وقالت لها ان عمتها كل جدي مع الكل مو بس معاي ومعاش واما كاظم درى بالسالفة ومتلوم واجد بسبب معاملة امه الى مرته واختها .
وعلى الساعة 9 ونصف امل حست بالنعاس وقبل ما تستاذن
امل : منى
منى : عيونها
امل : امممم انا ابي اطرش رسالة عبر البريد الى عنوان
منى :ليش وشنو هالرسالة ؟
امل : اممم هذي وحدة اعرفها من النت وبما انها ما تدري ان قطعوا عننا قلت بدز لها رسالة اخبرها عشان اطمنها وما تقعد تحاتي
منى وهي مستغربة من هالتصرف : انزين روحي لها او دقي عليها
امل وهي تتهرب : تلفونها ما عندي وروحة متمللة اروح اووكي بكرة بعطيش الرسالة ووديها البريد في طريقش ( وما عطت اختها مجال تتكلم لان تخاف يجي وقت ما تعرف ترد ) ويالله تصبحين على الف خير
منى وهي مستغربة : وانتي من اهله
وفي بيت بتول .
عبدالله نام من الساعة 8 وقعد من نومه الساعة 9 ونصف بسبب الجوع بطنه يعوره ووده ياكل شي مسكين لا غذاء ولا حتى عشاء . قام يتسلل الى المطبخ وكانه لص ما كانه اخو في بيت اخته وسوى له سندويج على جبن بسرعة بسرعة واخذ له قلاص ماي وراح فوق بسرررررررعة البرق . واكل له هاللقمة ونام باحزانه وماسيه .

أقسى اللحظات :أن تكون بعيداَعن شخص تحتاج اليه

نهاية الجزء العاشر
توقعاتكم :
* وقرب اليوم الي عمار بيطلب يد دعاء ؟ شنو بصير ؟؟
* ريم شلون بكون شغلها ؟ هل بتكون فيه مشاكل ؟
* عبدالله المسكين شلون بتكون عيشته في هالبيت ؟؟
* تسلط ام منتظر شنو نهايته ؟؟

يمكن شوية قصير البارت بس امم .. السموحة

مع تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:16 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول من الجزء الحادي عشر

12 \ 9 رابع يوم من بداية عام دراسي جديد بدا اليوم مثل الايام البقية وكل شخص توجه الى مصدر رزقه ومصدر علمه . ولكن الفرق ...؟؟
عبدالله وهو فرحان انا ليوم لحق على كل شي لان كوا ثيابه قبل ما ينام ولحق على الفطوم وقعد وقام ياكل ويكلم اخته وهو في بوزه الاكل : بتوو .. بتوول ابي سندويجة ثانية ؟؟
بتول وهي اطالعه بنطرة حقيرة وفي قلبها عسى ان شاء الله الاكل يوقف لك في حلقك وتموت وافتك منك : وحدة ما تكفيك ؟؟
عبدالله : لا ابي وحدة ثانية لاني جوعان ؟
بتول : مو خدامتك اسوي لك ثنتين
كاظم : وي وي شفيش على الجاهل .. عطيني الجبن خلني اسويه له ..
وسوى له سندويجة وقام ياكل ومن داخله فرحان عرف نقطة ضعف بتول وهي كاظم ومع نفسه : يعني ما يبي ليي الا اطلب الاكل من بتول الا معاها كاظم وضحك في داخله لان حل مشكلة الاكل وجوعه .


وفي بيت ام منتظر ( يعني البيت الي تعيش فيه منى )
امل وهي تنزل من الدرج بسرعة عشان تلحق على اختها في السيارة لان اتاخرت في القعدة وهي بسرعة بسرعة ما تشوف روحها الا تدعم في شخص من قوة الدعمة زين ما طاحت لكن الشخص الي دعمها جودها : سلامات سلامات
امل وهي تعدل وقفتها وتدخل شعرها داخل الشيلة الي طلع من الصدمة : الله يسلمك السموحة بس كنت بسرعة بروح الى اختي يالله مع السلامة
وتطلع وتترك حسين بينه وبين نفسه الشيطانة
حسين الى امه الى قاعدة تتريق : يمه هذي منو ؟؟
ام منتظر من غير نفس : هذي امل اخت مرت اخوك منى
حسين : اهااا شسوي في البيت ؟؟
ام منتظر : حضرتها بتعيش معانا لان ما عندها احد يآويها بس وين ؟؟ يا انا يا هي في البيت زين متحملين مرت اخوك بعد تجي لنا وحدة ثانية
حسين وهو ما سمع ولا شي من امه كان سرحان : لكن يمه مزيونة ؟؟
ام منتظر : والله هي من ناحية الجمال هي مزيونة ونص بعد
حسين وهو يبتسم ومن داخله يشتعل وله وشوق الى فريسة جديدة وحلوة في نفس الوقت


واما امل اول ما وصلت المدرسة وقالت لربعها السالفةالكل : ههههههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههههههههه
امل وهي منزلة راسها خجلا : لا تضحكون عليي هالكثر
مريم وهي تجود بطنها من الضحك : هههههههههه هههههههههه الله يهداش زين ما كسرتين قفصه الصدري من قوة الدعمة
امل وهي تظرب صديقتها برقة : قفصوش قولي امين .. خفيفة واجد
هديل وهي تضحك : ههههههههه ههههههههههه كان موقف رومانسي وهو يجود يدش ويقول لج سلامات سلامات
امل وهي تقوم متنرزفة : مالت عليكم انا الغبية الي جيت قلت لناس مثلكم
البنات وهم يركظون وراها . منال : بس بس نمزح معاش
امل : ........
هديل وهي تحاول تراضي امل : يالله اموووولة عاد والله نمزح معاش
امل : .......
هديل وهي تطالع منال ومريم ومنال معصبة عليها وتسوي لهم حركات بمعنى كل منكم
مريم : يالله عاد امولة بلا دلع
امل وهي تتكلم بنعومة ورقة : وانا اقدر ازعل على خواتي وصديقاتي وعيوني وروحي وحياتي وقلبي وكل شي
الكل : هههههههههه
هديل وهي تحضن امل : فديتش
امل وهي تبتسم لها : فديت كل غالي عندش . الا قولي ليي شخبار قاسم ؟؟
هديل : بخير تمام
امل : وحشني .. متى يجي يوم الخميس
مريم بفضول : ليش ؟
منال داشة عرض : بعد ليش لان خواتها يتجمعون في البيت نسيتين ؟؟
امل وهي تنزل راسها بحزن : أي خوات يا حسرة وفي وين يتجمعون
الكل ساكتين ومريم وهديل موجهين الى منال نظرات عتاب على تطفلها الى جرح امل وذكرها بذكريات حزينة ومؤلمة
امل وهي تحاول تنهي السكوت والسكينة التي طرات على ربعها وعرفت انها السبب
امل : انا ابي يجي يوم الخميس بسرعة لان ينطلع انا وعبود وقاسم
هديل وهي تحول تلطف الجو : اووه صدق وين بتروحون ؟؟
امل : ما ادري بس وقت العشا بروح مطعم نتعشى الاااااااااااااي شكثر واحشني عبود
منال : يالله بتشوفينه وبتشبعين منها
امل اكتفت بابتسامة

مضت ساعات الصباح تتبعها ساعات النهار ساعة ورا ساعة .. لما جا العصر وقاربت الشمس عالمغيب



في بيت بتول ( ام دلال ) وبالاخص في حجرة الاطفال
عبدالله : انا مستانس
دلال : ليش خالي ؟
عبدالله : لان يوم الخميس بمرون عليي قاسم وامل وبنطلع
دلال بفرح : الااااااي متى بمرون عليك ؟
عبدالله بشوية حزن : اصدقين عاد ما ادري متى
دلال : انزين اتصل في قاسم او امل اسالهم متى
عبدالله وهو عاجبتنه الفكرة : أي بروح بشوف بتول
دلال : يالله انا انتظرك هني
ويروح عبود ببرائته وما يدري شنو بينتج عن هذا الطلب
عبدالله : بتول
بتول : هاااااااااا
عبدالله : ابي اتصل الى قاسم
بتول وهي تحك اذونها : نعم ؟؟ شنو ؟؟ ما سمعت ؟؟ ممكن تعيد ؟
عبدالله وهو يبلع ريقه : ابــ .. ابي اتصل الـ .. الى قااسم
بتول وهي تقوم الى اخوها الى كان من خوفه عيونه يفتحها ويسكرها بسرعة بسرعة
بتول وهي تجوده من شعره وتسحبه يمين ويسار : مالت عليك ومالت على الساعة الي شفتك فيها متى تموت وافتك منك .. وبعصبية : اسمعننننننننننننننننننننن ننننننننننني زين ترى انا مو مسؤولة عنك اخليك تتصل فااااااهم يالله اذلف من وجهي
عبدالله وهو يركض ودموعه على خده ويشود راسه لان المه مو زود مسكة اخته الشريرة وسيدا يروح الحجرة وهو يصيح وبين شهقاته سالته دلال : شفيك خالي عبود ليش تصيح ؟؟
عبدالله : امــ .. امش مشعتني بقوة
دلال : ليش؟!!
عبدالله : ليش اني بس طلبت منها اتصل
دلال وتنزل راسها بحزن
وعبدالله لحين يصيح ما عرفت شنو تسوي دلال مسكت لها مناديل وقامت كل شوية تعطيه يمسح دموعه المسكين
واما تحت وبتول تفكر بطريقة تعذب عبدالله اكثر واكثر خطرت في بالها خطة شريرة قاسية على قلب ذلك الصغير .. بتول وهي تحمل نفسها وتروح فوق غرفتها وتاخذ من شنطتها بعض الاشياء وتروح غرفة عبدالله وتحطهم تحت موسدته وبعدها تنزل تحت مرة ثانية وهي تبتسم بخبث وبعد تقريبا ربع ساعة ما سمعوا الا صوت صرخة
( فلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووسي )
الجهال كلهم يتراكظون الى امهم الي اطلقت تلك الصرخة : وين بوقي وين فلوسي وهي تسوي نفسها تداور مني مناك
دلال بخوف : انزين يمه يمكن خليتينهم في مكان ونسيتينهم
بتول بعصبية : لاااااااااا انا متاكدة كان موجود في شنطتني توني قبل ما انزل كان البوق ( محفظة النقود ) داخل شنطتني
الاطفال كل واحد يطالع الثاني ويحركون كتفته بمعنى ما ندري
بتول وهي توجه نظرها الى عبود : محد غيرك اكيد بقتني لان من جيت البيت شفت خردة تضيع منيي واحين بوقي بكبره يا الحرامي
عبدالله وهو يحاول يدافع عن روحه : انا انا ما سويت شي صدقيني وهني حط يده على وجه : لا تظربيني انا ما سويت شي
بتول بخبث : ما سويت شي هااا خلنا نروح نفتش غرفتك
وراحت القرفة ووراها الجهال خايفين من مصير خالهم
وقامت تعافس تعافس ومن داخلهاا تضحك بخبث واول ما رفتع الموسدة : الاااااااي شنو هذا يا عبدالله ؟ شنو هالسنع شنو هالتربية الحلوة يا استاذ عبدالله ماتقولي شنو هذا؟
عبدالله وهو مصدوم من الي قاعد يشوفه قدامه : صدقيني انا ما سويت هالشي اكيد احد خاه تحت موسدتي لانه ما يحبني مو مني انا صدقيني
بتول وهي تجوده وتعطيه كف : مو منك هذا مو منك والكف الثاني خله الدم يتسلسل من فاه الى ذقنه
عبود وهو يصيح : مو مني والله والله العظيـــــــــــــــم
بتول وهي تسد بوزه : لا تصارخ لا يجيك الطراق الثالث تعال تعال معاي ما ينفع معاك الا الحرق
عبود وهو يحاول يفلت من يد اخته : خليني خليني يا الشيطانة انا ما سويت شي
بتول بعصبية : انا شيطانة انا هين وتاخذه وتدزه من وراء برجولها وهو يطيح على الارض يصيح يطلب النجدة مافي احد يرحمه من هالوحش المفترس واما الاطفال كل وحدة تحضن الثانية وهم خايفين و مو عارفين يتصرفون
بتول وهي تشيله من الارض من شعره : قوم قوم المطبخ معاي
دلال وهي تصيح : حرام عليش يمه لا تحرقينه
بتول : انتي سكتي لا احين معاه
سكتت دلال وما قدرت تتكلم
سحبت ذلك الطفل الصغير الذي كانوا صوته يعلى ويطلب النجدة ولكن لا من مجيب
بتول وهي تحط السجين على النار : اسكت لا اشويه في السانك اسكــــــت
عبود وهو يحاول يفلت منها ويمسح الدم الي وسخ ثيابه : خليني خليني
بتول وهي تشوف السجين شلون قارب لونها للاحمر دليل الحرارة بتول : يالله برز روحه لك ثنتين اول وحدة عشان انك حرامي والثانية عشان انك قلت لي شيطانة يا الجلـــــــــــــــب
وتضع السكيييييييييييينة على يد ذلك الطفل الذي لم يستطع منعها فلم يستطع ان يكتم المه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآي
وهو يطلق تلك الصرخة الموجعة كانت بتول تمتتع بتعذيبه وفي قلبها تتمنى خروجه اليوم

في هالوقت في المستشفى تحركت ام قاسم قليلا وكان يوجعها قلبها على ولدها الصغير واما امل في ذلك الوقت كانت تريد ان تشرب الماء ومن نغزة قلبها سقط الكاس بالماء ارضا
امل وهي خايفة : بســــــــــــم اللــــــــــه
وتدخل العجوز الشمطاء : سود الله وجهش من بنت ما خليتين لنا شي صاحي
امل وهي في قلبها : بسم الله شصادني وهذي الله يهداها اول قلاص اكسره صدق .. استغفر الله
وتروح تشيل فتيتات الزجاج المتكسرة

فترة قصيرة ويسمعون الآذان لفرض المغرب ينتشر بأنحاء الكون ويذكر الناس بالصلاة ..يذكره برب العالمين الذي فوق سبع سماوات انه سوف ياخذ حق الصغير من الكبير سوف ياخذ حق الضعيف من القوي .. ما ترى ما الذي سوف يحدث ؟؟

بعد ما كملت امل صلاتها رفعت يدها النحيلة الرقيقة داعية الى رب العالمين

اللــــــــــــــــــــــ ــهم
يا من اجاب نوحا حين دعاه
ويا من كشف الضر عن ايوب في بلواه
ويا من سمع يعقوب في شكواه
ورد اليه يوسف واخاه برحمته
ارتد بصيرا وعادت الى النور عيناه
اغمر اختي برحمتك واغفر لها وتجاوز
عنها واسكنها الفردوس الاعلى من الجنة
انك الغفور الرحيم يا رب العالمين
واحفظ اخي الصغير بعينك التي لا تنام
يا ربي يا كريم
رحمتك يا ارحم الراحيم

انهت صلاتها بهذا الدعاء النابع من قلبها بخشوع


مر هذا اليوم ونامت عيون باكية وتلالات عيون ظالمة من الضحك والفرح وخافت قلوب اطفال راوا الوحشية في روح امهم الساعة 12 من نصف الليل الجميع خلدوا الى النوم فغدا يبدا يوم جديد كل شخص يذهب الى مصدر رزقه وعلمه
بتول وهي تدخل غرفة عبدالله بشغف وبعنف وبصوتها القبيح والوقح تناديه : عبدوا عبدوووووووووووووووا وصمخ
ويقعد عبدالله بصعوبة لان يدهم ثنتينهم محروقة بشكل فظيـــــع وتعوره : نعم
بتول : نعامة ترفسك قول امين .. يالله قوم فز من مكانك خذ كيس الخمام وده برة عند الباب
عبدالله وهو مستغرب من طلبها : انا ؟!؟
بتول : وريح تريحك وصمخ يبط اذونك اييييييييييييي انت في احد غيرك هني اسمه عبدالله .. يالله قوم
ويقوم عبدالله بصعوبة وينزل تحت وهو يتثاوب والله حرام مقعدتنه من النوم هالوقت المتاخر عشان كيس خمام والله حرام
ويحمل الجيس ويحس ان الجرح قاعد يتشقق زيادة من ثقل الكيس واول ما طلع برى البيت تضحك بتول بقوة وتقفل عليه الباب وتروح فوق وهي تدندن وتلحن
والطفــــل هالصغير وين بروح في اخر هالليل .. حسبي الله ونعم الوكيل فيش يا بتول
واول ما رجع عبدالله بيفتح الباب لقاااه مقفول يبي يفتح ويفتح مو قادر
عبدالله : بتووووول بتوووووووول فتحي الباب
ولا من مجيب
عبدالله والدموع بتنزل من عيونه : بتووووووول انا اخوش ليش تخليني برى في الظلام انا اخاف فتحي الباب انا خاااااااايف من صوت الكلاب بتووووول فتحيه
ولا من معتبر بهذا الطفل المسكين


وفي بيت منى امل قعدت من النوم وهي حاسة بالعطش نزلت تحت عشان تشرب لها ماي
راحت المطبخ وهي تشرب الماي سمعت صوت احد يدخل المطبخ رفعت عيونها لقته حسين
امل بحسن نية : يالله تصبح على الف خير
حسين وهو يتعرض طريقها : لحظة لحظة على وين ؟؟
امل وهي خايفة : بروح انام ليش؟
حسين وهويبتسم بخبث : انزين قبل النوم ما بتعطينا شي ؟
امل وهي مو فاهمة قصده : اعطيك شنو ؟
حسين وهو يضحك عليها : ههههههههههههه اسوين روحش ما تدرين
امل عصبت يوم شافته يضحك : اقوم انام ابرك ليه
وتوها بتمشي جودها من كتفها وقربها الى صدره
امل وهي تفر منها : خلني ما تستحي على وجهك تلمس بنت لاهي باختك ولا تصير لك شي
حسين لم يبالي بصرخات تلك الفتاة البريئة حاول اغتصابها وحاول وحاول لا اله الا الله ولكن الحمد الله رب العالمين في هذا الوقت نزلت ام منتظر
ام منتظر وهي على الدرج تصارخ : شصاير شصاير في المطبخ ؟؟
حسين وهو خايف تكتشف امره : امل هديني يالله ما تستحبين هديني خليني ويروح يركض عند الباب يبي يطلع
وتوه بيركض اوقفته امه : شصاير هني وشنو سالفة هديني وخليني ؟؟
حسين وهو يفلت التهمة على امل : يمه شلون تتعاملين مع بنت عايشة في بيتش وهي حاولت تغويني وتبيني .. ونزل راسه ادعى البرائة
امل وهي مصدومة وفاتحة عيونها على الاخر : اناااااا !!
ام منتظر وهي تقوم لها تسحبها من شعرها : هذي اخرتش هااا هذي اخترش مالت عليش يا سودة الوجه
وهني تنزل منى من الدرج ( كان منتظر اخر ليل ) : شفيكم على اختي ليش تظربينها
ام منتظر تكلم حسين : حسين جود مرت اخوك خلني اقط هالحثالة برة البيت
منى وهي تصارخ وتحاول تفلت من حسين الي مجودها : عمتي حرام عليش وين تروح في نصايف الليالي
ام منتظر وهي ولا تفتكر بكلام منى وفلتت امل برى هي بشيلتها وجلبابها وامل اصيح تطلب النجدة ولكن لا من مجيب
حملت نفسها بصعوبة وغطت نفسها بالشيلة والعباة اخذت تتمشى وتتمشى في الشوارع
وكذلك اخاها الصغير اخذ يتمشى في شوارع البحرين لا يعلم الى اين يذهب
ولكن من حسن فطنته وذكاءه لم يبتعد كثيرا عن بيت اخته لكي يسهل الطريق على اخاه قاسم للبحث عنه لانه متاكدا انه سوف يبحث عنه جلس على الرمل الى كان قريب من الشارع الرئيسي واخذ ينظر للسماء ونجومها المتلئلة ويدعوا الله ان يلقى احد من اقربائه

و اما امل من كثر المشي تعبت وجلست على االرصيف



أنا من وين ما جيبك *** تجيني يالحزن باعناد
طلبتك رخي اشويه ***ويكفينا ألم وسهــــاد
أنا من وين ما جيبك *** تجيني بالحزن باعناد
طلبتك رخي اشويه ***ويكفينا ألم وسهــــاد .. ويكفينا الم وسهاد

أنا أبقى مثل غيـري ***في تبريري وتفكيري
ولاني مختلف ياناس ***وشوفوا كل تعابيري
أنا أبقى مثل غيـري ***في تبريري وتفكيري
ولاني مختلف ياناس ***وشوفوا كل تعابيري .. وشوفوا كل تعابيري

ياطول الليل والقمره *** يابعدك يا أمل بكره
ومـع هذا أنا نـاطــــر*** وكل طعناتي منتظره
ياطول الليل والقمره *** يابعدك يا أمل بكره
ومـع هذا أنا نـاطــــر*** وكل طعناتي منتظره .. وكل طعناتي منتظره

مـدام إن الأمل موجود ***تهني ياجروحي زود
في قلب وان غدا دايم *** على اعتاب الفرح مردود
مـدام إن الأمل موجود ***تهني ياجروحي زود
في قلب وان غدا دايم *** على اعتاب الفرح مردود .. على اعتاب الفرح مردود

عسى هالوقت يفهمني ***عسى يرضخ ويسمعني
ويعرف وش يبي قلبي ***ولا كل مره يسفهني
عسى هالوقت يفهمني ***عسى يرضخ ويسمعني
ويعرف وش يبي قلبي ***ولا كل مره يسفهني .. ولا كل مره يسفهني


جلست بجثتها النحيلة وبلون بشرتها البيضاء وبين دموعها الحزينة كانت السيارات تمر وتمر ولم يفتكر بها احد
مرت سيارة حمراء و بييضاء ورصاصية وسيارة نوافذها تطغوا ليها الرايبون ولكن هذه السيارة عادت مرة اخرى ووقفت قريبة من امل رفعت امل راسها ونزل صاحب السيارة بشكله الجميل وبجسمه المتناسق وبملامحه الجميلة وبشعره الطويل وبغمزته التي تطغوا على خده الايمن
........ : امل !!
رفعت راسها بصعوبة واخذت تتامل بملامح هذا الرجل ولم تميزه بسهولة لان كانت دموعها تملا عينها حكت عينها وبعدها تذكرت هذا الوجه : مــ .. محمد؟!
محمد وهو ينزل لها : شفيش امل ليش تصيحين ؟؟
امل نزلت راسها على ركبها واخذت تصيح بصوت مسموع قطع قلب محمد على حبيبته نعم حبيبته فهذه هي الفتاة التي احبها
محمد تمنى في هالوقت يضمها الى صدره ويخفف عنها : امل قومي معاي احين خلنا نروح البيت وبعدين خبريني شفيش ؟
امل ترفع راسها وتناظره بعيونها الحمران . محمد : لا تخافين ترى في البيت هناك امي واختي
امل ما لقت بيدها حيلة غير انها تروح معاه حملت نفسها وركبت وراء وهو ركب قدام
محمد بتردد : انزين ما بتقولين لي شفيش ؟؟ وشنو مطلعنش بتالي الليالي
امل :.......
محمد سكت وما قام يسالها حس ان مو وقته
وبعدها ما سمع الا صرخة
امل : عبوووووووووود محمد محمد وقف وقف
محمد ضرب بريك قوي خلاهم يجون على قدام
واما امل نزلت بسرعة راحت تشوف اخوها الي نايم على الارض
امل وهي تقعد اخوها : عبوود عبوود
عبدالله قعد من نومه المؤلم والباكي : امل زين جيتين انا تعبان ويحضن اختها : تعبان واجد واجد وهنيي هي ضمته بقوة وكان لقاءهم حميم بس مليء بالحزن والكدر
امل وهي تقوم اخوها من يده : قوم معاي
عبدالله : اخخخ يدي لا تلمسينها
امل : ليش شفيها يدك وتناظر يده
امل وهي مصدووومة : مبيييييييي عبدالله ليش جدي
عبدالله : من بتول حرقتني
امل وهي تصيح على اخوها وتحضنه : يا بعد عمري يا عبود قوم معاي احين وهناك نداويها
امل قبل ما تركب السيارة ظربت الدريشة على محمد ومحمد فتح لها الدريشة وكان قريب منها واجد من جدي كانت دقات قلبه سريعة وما اخفي عليكم ان امل كانت مثل حال محمد : اهلا امري
امل وهي تنزل راسها بحزن : عادي عبود يجي معانا
محمد وهو ينزل من السيارة : اكيد ما يبي له سؤال ويحمل عبدالله ويخليه معاه قدام
وامل ركبت مكانها وراء : عبود
عبدالله : نعم
امل وهي تمسح دموعها : ليش حرقتك ؟
عبدالله وهو يذكر ويصيح : والله العظيم اني ما بقت ما ادري منو حط بوقها تحت موسدتي وقالت اني بقت
امل وهي تنزل راسها وهي ساكتة
محمد : حرقوك وين ؟
عبدالله وهو يراوي محمد الحرقة . محمد : مبييي شكلها جايدة خلنا نوديه المستشفى
ويتوجهون الى المستشفى لعلاج عبدالله



وفي بيت منى اول ما رحلت امل منى ركظت فوق واتصلت الى منتظر
ومنى وهي تصيح : الحق علي
منتظر : بسم الله شفيش ؟؟؟
منى : طردوا اختي من البيت طردوها وما ادري احين هي وين ؟
منتظر وهو مستغرب : طردوها منو طردتها ؟؟
منى : انا سمعت صراخ نزلت تحت .......................... وقالت له السالفة
منتظر : حسبي الله ونعم الوكيل انا ادري انها سوايات حسينو لكن بشوف ان رجعت
منى وهي تصيح : وامل ما ادري وينها
منتظر : ..........

وفي المستشفى بعد ما عالجوا عبدالله ولفوا يده الدكتور الى محمد
الدكتور : شكله احد حارقنه ولو يدرون جان حولوك المحكة للتحقيق ؟
محمد : لا ما نبي بوالي كفاية الي فيهم كافيهم مساكين
الدكتور : انا ما سويت هالشي لان شفت الحزن وعلامات الصياح في عيون البنت الي معاك
محمد : جزاك الله الف خير
الدكتور رد عليه بابتسامة
راح محمد واخذ عبدالله الي كانت دينهم ثنتينهم ملفوفين
ومشوا الثلاثة سوا متجهين الى بيت محمد
اول ما وصلوا امل : محمد مو كأن هذاك بيت ام ابراهيم ؟؟
محمد وهو يبتسم لها ابتسامة عذبة : أي
عبدالله : عجل خلنا نروح ؟
امل : أي خلنا نروح الى قاسم ؟
محمد وهو يبتسم لهم ابتسامة عشان يحسسهم بالامان : احين الساعة 3 الفجر اكيد هم نايمين خلنا ندخل البيت ترى هني امي ولما تطلع الشمس يصير الخير
امل نزلت راسها وجودت اخوها من ذراعه ومشت معاه الى داخل

محمد وجه امل وعبدالله الى غرفة كانت ملاصقة غرفته عبدالله نام بسرعة ولو ان كل شوي كان يقعد من الالم اما امل نامت شوية متاخرة مو بسرعة غمض لها جفن واما محمد فكانت حالته لا يرثى عليها فرحان لانه نايم تحت نفس السقف الي نايمة تحته عمره وحياته وقلبه وروحه وحبيبته وفي نفس الوقت حزين بسبب حزنها ومو عارفة شلون اوصف شعوره

اشرقت الشمس ومدت خيوطها نحو هذا العالم المليء بالاسرار استيقط محمد حين سمع صوت امه تنادي عفاف وعلي
ام محمد : يالله يا علي قوم اقعد
علي : همممم انزين بقوم
ام محمد : يالله عاد
وفي هالوقت يدخل محمد : صباح الخير يمه
ام محمد باستغراب : صباح النور !! شنو مقعدنك هالحزة ؟؟!
محمد : يمه ابي اقول لج شي تعالي معاي
ام محمد وهي تطلع من حجرة علي : عسى ما شر ؟؟
محمد : يمه ترى هني عندنا ضيفين
ام محمد ؟؟!! : ضيفين وينهم ؟؟
محمد وهو ياشر على الحجرة : هني
ام محمد : مووقت مزاح من صباحة الله خير
محمد : يمه ما امزح هني امل وعبود
ام محمد : امل وعبدالله اول مرة اسمه هالاسمين !
محمد : يمه انا بوصل عفاف وعلي وبعدها ارجع واخبرش السالفة
ام محمد : لا تعال قولي احين خلهم يروحون مع ابوهم
محمد : ان شاء الله
ام محمد : يالله قولي شسالفتهمم ؟؟
محمد : يمة هذولا والله مساكين اصدقين امس ................ وقال لها السالفة من الالف الى الياء وقال لها شلون حياتهم صعبة وانهم مطرودين من البيت
ام محمد وهي تنزل راسها : وي عليي وهذي ما عندها قلب تحرق جاهل ولا بعد اخوها
محمد : اقولج عاد .. انا عرفت سالفة عبود لكن امل ما ادري شفيها اذا ما عليش كلافة لما تقعد حاولي تعرفين شفيها شنو ما فيها
ام محمد : اكيد ولا يهمك بس شنو سر اهتمامك فيهم ؟
محمد وهو في قلبك : آآآخ يا يمه لو تدرين شنو سر هالاهتمام .. ابتسم الى امه : سلامتش بس هم اخوان صديق لي
ام محمد : اهاا
محمد رد لها بابتسامة بس
ام محمد : عجل خلني اقوم اسوي لهم ريوق عشان يحسون بالراحة هني
محمد ابتسم الى امه وراح غرفته وهو فرحان وااجد ان يوم بكبره بيقضيه برفقة حبيبته الغالية ((( امــــــــــــل )))



وفي بيت منى
منى وهي تصيح : احين وين اختي ما ادري عنها ؟
منتظر : بس يا حبيبتي بس لا تصيحين
منى : شلون ما اصيح وانا ما ادري عنها قاسم مخلنها عندي بامان ولازم اهت فيها وانا بسهولة فرطت فيها وطلعت من البيت في الليل
منتظر : مو بسببش يا الغالية
منى : لازم اتصل الى قاسم اخبره
منتظر : لا حبيبتي احنا بنشوف اذا كمل هاليوم وما شفنا اتصال من قاسم احنا بنتصل فيه وبنخبره لان لو حتى اتصلنا فيه ما بينفع
منى : بلى الشركة بدورون عليها
منتظر : الشرطة ما تدور الا لما تمر 24 ساعة
منى نزلت راسها بحزن ولحين تصيح


بعد ما كملت ام محمد الريوق دخلت الغرفة لقتهم قاعدين مو نايمين
ام محمد وهي تبتسم لهم : صباح الخير
امل وعبدالله : صباح النور
ام محمد : دامكم قاعدين ليش ما طلعتون ؟؟
امل وعبود : .......
ام محمد : انزين يالله عشان تتريقون الريوق جاهز
عبدالله قام قبل امل
ام محمد : وامل يالله قومي
امل وهي تبتسم : لا شكرا ما اشتهي
ام محمد وهي تقعد على السرير الى قاعدة عليه امل : لا تخليني ازعل ويالله قومي
امل ابتسم واستسلمت الى طيبة ام محمد : ان شاء الله . لبست عبايتها ولفت على وجها البريء الشيلة ومشت هي واخوها وراء ام محمد اول ما دخلوا المطبخ لقوا محمد قاعد على طاولة الطعام
امل : صباح الخير
محمد وهو يبتسم لها وفي قلبه يتفداها : صباح النور
عبدالله وهو يبوس محمد : صباح النور محمد
محمد : صباح النور يا بطل تعال اقعد يمي
ويقعد عبدالله يم محمد وبالصدفة كانت امل قبال محمد
ام محمد : يالله سموا
وبدوا ياكلون ومحمد كان ياكل عبدالله لان ما ياكل بشكل اوكي بسبب الحرق وكل شوي يرفع راسه يناظر امل الي تاكل بهدوء وبنعومة : يا ربي على هالبنت متى اكمل دراستي واخذها لي وتكون ملكي انا وبس فديتها عيون الغلا
بعد ما كملوا الفطور راحوا كلكم الصالة . امل تكلم نفسها : اكلمه لا لا افف لكن لازم اكلمه يا ربي
امل : محمد
محمد ويرفع عيونهم وتتلاقى عيونهم ونزلت امل راسها خجلا . محمد : نعم
امل : ينعم بحالك بس كنت بسال .. متى بنروح الى قاسم ؟؟
محمد وهو يطالع الساعة : احين الساعة 9 وهو يرجع من شغله الساعة 1 ونصف تقريبا تغذي معانا وبعدها نروح ان شاء اله شرايش ؟؟
امل وهي تبتسم له : ان شاء الله
محمد فرح انها وافقت انها تتغذى معاهم
ام محمد : امل يا بنيتي تعالي معاي الحجرة ابيش
امل : ان شاء الله خالتي
وراحت امل مع ام محمد
ومحمد ظل يلاعب عبدالله الي كانت مرتاح لمحمد لدرجة فضييييييعة


نهاية الفصل الاول

توقعاتكم :
* قاسم لما يدري بسوايا اخته بتول في عبدالله شلون بيتصرف ؟
* وقرب اليوم الي بتول تطلب الانفصال من ياسر هل بوافق ؟؟ او بتصير عوائق ؟؟ وهل تتوقعون ان ياسر فعلا بيتقدم لها ؟؟
* قرب يوم الخميس ؟؟ هل من جديد ؟؟

مع تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:21 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني من الجزء الحادي عشر

في بيت ام محمد اول ما قامت امل ولحقت خالتها ام محمد دخلت الحجرة
امل : امري خالتي
ام محمد وهي تبتسم لها : ما يامر عليش عدو قعدي
قعدت امل وهي تبتسم الى خالتها ابتسامة عذبة وناعمة
ام محمد : يا بنيتي انا ابي اعرف شفيش شنو الي خلاش تطلعين من بيتكم في نص الليل وتقعدين على الرصيف اكيد السالفة جايدة يا يمه قولي ليي يمكن اقدر اساعدش
امل وهي تتذكر الي صادها ذيك الليلة البشعة وتنهدت ونزلت راسها : سلامتش خالتي بس انا اعيش مع اهل زوج اختي وكانت فيه مشاكل شوية فطلعت من البيت
ام محمد ومو مستوعبة السالفة : عاد في نص الليل ؟؟
امل وهي تنزل راسها : كان في شجار عنيف من جدي طلعت
ام محمد وهي تتنهد : براحتش يا بنيتي ... ولما ما سمعت منها أي كلمة قالت لها : تقدرين تطلعين
وطلعت امل من الغرفة وكلها دقايق وتطلع ام محمد ولابسة العباية مالتها
ام محمد : محمد قوم وصلني الجمعية
محمد يدعي التعب : يمه انا تعبان قول الى السواق يوصلش
ام محمد : تعرفني يا يمه ما احب اركب مع السواق لحالي
عبدالله وهو ينط : انا بروح معاش عادي ؟؟
ام محمد : عادي يا وليدي تعال معاي
عبدالله وهو يوجه نظره الى اخته : امل عادي اروح ؟؟
امل وهي تبتسم : اذا خالتي ما عندها مانع اكيد انا ما عندي مانع
ام محمد : واحد يرفض يروح مع هالقمر . يالله يا عبدالله روح قول للسوااق يشغل السيارة . وكلها دقايق وطلعت ام محمد وعبدالله


كانت الساعة 10 انها فسحة . في المدرسة الثانوية في الشلة المعروفة هههه
هديل : غريبة امل ما حضرت اليوم
منال : أي
هديل : مريم تعرفين شفيها ؟
مريم : يا الدبة هديلو احنا الي لازم نسالش عنها لان اخوها عايش معاكم
هديل : اولا انا مو دبة ثانيا وانا وشدراني كل يوم اقعد اسال قاسم عن امل
منال : بسبكم هرار واكلوا قبل ما تكمل الفسحة


عم الهدوء وعمت السكينة بين الطرفين ولكن محمد لم يستطع السكوت فحبه الى امل اكبر واقوى من هذا السكوت الذي كان يخرق قلبه
محمد بتردد : امـ .. اممل
امل وهي ترفع عيونها وبصوت هادئ اقرب للهمس : نعم
محمد : اممم انا ابي اقول لج شي ومتردد
امل وهي تبتسم عشان تحسسه بالامان : لا تتردد عادي قول انا اسمعك
محمد ابتسم لها ابتسامته المعتادة الناعمة الجميلة : انا عارف انش تستحقريني وتحمليني ذنب ما ارتكبته وعارف انش اظنيني مثل احمد وغيره واذا كملتش تقولين يلعب علي صح ؟؟
امل نزلت راسها وردت عليه بالسكوت
محمد وهو يتنهد : اصابعش مو سوى يا امل انا غير انا غير صدقيني
امل : ......
محمد : حبيت افاتحش بالموضوع احين عشان تقرين تعابير وجهي عشان تشوفين عيوني وتحسين بصدق كلامي او كذبه او خداعه
امل رفعت عيونها الى محمد الى كانت عيونه تتلالا من الحب
محمد : امل انا اسف اذا بسبب لج بهذي الكلمة الحرج ولكن هذا شعوري وما اعتقد بجي الوقت المناسب الي اقولج هالكلمة اكثر من هذا
امل وهي تطالعه وتنتظر منه يتكلم
محمد : امـ.. امـــل انا احـ .. احبــــــــــــش


امل انصدمت فتحت عيونها وكان احد كب عليها ماي بارد مثلج .. قلبها يدق بسرعة وكان بيطلع من مكانه ما عرفت شلون تتصرف تشرد من هالموقف الحرج الي حطاها فيه او شنو تسوي .. توردت خدودها خجلا ونزلت راسها وكان صدى كلمة احبش يتردد على مسامعها
محمد : صدقيني يا امل انا احبش مو الحب الي انتي تظنينه او تعتقدينه انا اكن لج مشاعر الحــ ღღ ـــب العـــ ღღ ـــذري صدقيني يا امل
امل وهي تطالعه : تقولي الحب العذري انت تعرف يعني شنو الحب العذري ؟؟
محمد بكل ثقة : أي اعرف معناة الحب العذري
امل وهي تتنهد : يا ليتك ما اعترفت لي واحتفظت بشعورك لنفسك
محمد باسى وحزن : ليش انتي معاي قاسية ليش انا احبش والحب الشريف مو حرام ابـــدا لانه امر فطري من رب العالمين والمحبة مستحيل مستحييييل تنقطع ما دامت العفة رباطها وهذا مو كلامي ومو من تاليفي او رايي هذا هو راي علماء الدين
امل : لكن في هالزمن الحب العذري مو موجود نهائيا يا محمد
محمد ابتسم لما سمع اسمه على السانها وبعدها كمل : من قال ان الحب العذري غير موجود يا امل الدنيا ما زالت بخير
امل : لان الحب العذري صعب وفلسفته اصعب من ان يتقبها انسان عادي مثلي
محمد : انتي مو انسانة عادية انتي انسانة ملكتين قلب انسان يحبش حب عذري ولحين ... محد يعرف شنو الحب العذري الا الي جربه فقط لا غيــــــر
امل وهي ترفع راسها : هو مثل حب قيس وليلى ؟؟
محمد وهو يبتسم لها : بالضبط .. تدرين يا امل ؟
امل وهي ترفع راسها وبنعومة : شنو ؟
محمد وهو يتفحص وجها البريء : الحب العذري اجمل واعذب وارقى وأألم انواع الحب
امل وهي مستغربة : وأألم بعد ؟
محمد : أي لاني ما بقدر ابادلش الكلام الي في قلبي هذا الي يميز الحب العذري انه يالم الشخص
امل وكانها نست الي بينها وبين محمد : لكني ما اتمنى لك الالم
محمد وهو يبتسم لها مهما كابرتين يا امل عيونش تفضحش : الالم بعيش فيني اذا ما غيرتين نظرتش فيني ؟
امل وهي تنزل راسها وتبتسم بخجل : انا اسفة محمد على كلامي الي يجرحك .. وخلاص انسى كلامي الجارح
محمد وهو فرحان : يعني خلاص غيرتين نظرتش اتجاهي ؟
امل وهي تهز راسها بمعنى أي
محمد وهو طاير من الفرحة : الاااااااااي يا محلى السعادة
امل وهي تضحك برقة : هههه بس لي طلب ؟
محمد : طلباتش اوامر تفضلي
امل : اممم يظل حبنا حب عذري ونظل نتكلم مثل اخوان والي فيه خير لك ولي بصير
محمد وهو يتنهد : مافي مجال للرفض ؟
امل وهي تضحك في داخلها على شكل محمد الي يعبر عن الياس بشكل فضيع : لا مافي مجال
محمد : امممم يعني ما اقدر اقول الا موافق
امل وهي تبتسم له ابتسامة عريضة ممزوجة بالفرح والسعادة
محمد وهو يطالعها : تدرين امل ؟
امل : شنو ؟
محمد : عشت اجمل قصة حب مــــــعاش .. ولو ان الحزن كان عنوانهــــــا
امل وهي تبتسم له وفي قلبها : انا احبك بعد بس بظل امنيتي احبك حب عذري
امل : اممم متاكد الحزن عنوانها ؟؟
محمد ما رد عليها واخذ يلقي عليها شعر :عندما كنت طفل صغير ..

علمتني أمي معنى الأخوة ..

وعلمني أبي كتابة اسمي ..

وعندما أصبحت كبير ..

علمني البحر أن الشوق ..

ولادة حب عذري ..

وأن الموج .. مواويل عشق ..

وأن الحب لا يعرف المستحيل ..

كحب الأم طفلها ..

وهو في سن العشرين ..
*
*
ردفان
امل ابتسمت له كان سرده للقصيدة رائع جدا وفي قلبها : وفي النهاية فتحت ابواب الفرح في حياتي
محمد وهو يبادلها الابتسامة وكان كلامهم الى بعض كلام العيون فقط

انتصف النهار ... الكل هجع لبيته يرتاح من عناء العمل في مثل هاليوم الحار اللي يكون ككل الأيام في فترة الصيف واللي تمثل أيام جدا مرهقة في البحرين وجوها الحار ...
امل وهي تعدل شيلتها في المنظرة : عبود فرحانة اني احين بروح الى قاسم
عبدالله : وانا اكثر
امل بعد ما عدلت شيلتها وكل شي : عبود شنو كانت تسوي فيك بتول غير حرقتك ؟؟؟
عبدالله وهو يتذكر الي صادها ومرة وحدة بلهفة يبي يخبر اخته عشان تاخذ حقه : اول يوم ما مرت عليي المدرسة من وقت وخلتني في الشمس انتظر ولا تخليني اكل ولا تخليني اتكلم مع دلال وملاك وفطوم وكل تضربني وتمشع شعري وتحوس اذوني .. وبعد سكوت وكانه يذكر كل هالاشياء : والله يعور واجد . وبرجى : امل تكفين لا تخليني ارجع مرة ثانية هناك عاد تكفين
امل حضنت اخوها عشان تحسسه بالامان : لا تخاف حبيبي اكيد ما بترجع هناك اكييد وفي هالوقت سالت دمعتها على كتف اخوها الى حس بحرارة دموع اخته .



محمد وهو يطق الباب : بارزين ؟؟
عبدالله وهو يمسح دموعه ويفتح الباب : أي بارزين
محمد وهو يانظره وبعدها يرفع نظره الى امل : يالله انتظركم في السيارة
امل وهي تبتسم له : ان شاء الله
ويمشون وراء محمد متوجهين الى السيارة وما مرت خمس دقايق الا عند باب بيت ام ابراهيم بسبب القرب الشديد
محمد ما حب يروحون سيرا على الاقدام لان الجو كان جدا حار
اول ما وصلوا عبدالله راح قبلهم عند الباب هني استغل الفرصة محمد وكلم امل
محمد : امل ؟
امل : نعم
محمد : اممم هني عاد فيه انترنت مو تقولين ما عندي وابي اشوفش اووكي
امل وهي تبتسم له وهزت راسها بالرضى ومشت عنه وهو مشى وراها ويتفداها في قلبه
عالغدا الكل نزل يتغدا ... وكانت آخر وحدة نزلت هي مها ... لأنها فضلت تاخذ لها حمام سريع ينشطها ...ووقت نزولها كان الجرس يدق راحت تشوف منو
مها : من ؟؟
محمد وهو يتكلم من الجرس : انا محمد موجود قاسم
مها : أي لحظة
مها وهي تكلم قاسم : قاسم صبي اسمه محمد يبيك
قاسم وهو يبتسم : أي أي محمد احين بروح له
وقام قاسم اول ما فتح الباب : اهلا محــ... وينصدم لوجود اخته واخوه معاه : امل عبود ؟؟!!
امل وهي تحضن اخوها وتصيح : ليش رحت وخليتنا مو قلت ما بتخلينا ليش ما سالت عنا ليش احنا مو اخوانك ؟؟؟؟؟
قاسم وهو ماسكها من راسها بلطف ويمسح على راسها : شفيش يا عيوني شفيش امل ؟؟
عبدالله وهو يضرب قاسم ( ما كان بقوة لصغر سنه ) : انت جذاب قلت لنا ما بتخلينا مرة ثانية ليش ما اتصلت سالت عني .. ويراويه يده : شوف هذا كل من بتول حرقتني وانت ولا تدري؟؟
قاسم وهو مصدوم وفاتح عيونه مو عارف شسالفة توقع انهم في امان عند خواته مو فاهم شي كلش ليش الزمن جدي ؟؟ قريبك يكون عدوك اللدود ؟؟ منو بعد خواتك ؟؟ من لحمك ودمك ؟؟!!
قاسم هني سالت دمعتك حس نفسه ضعيف قدام كلمات امل وعبدالله .. حس نفسه ضعيف قدام العتاب الصعب عليه
محمد وحس نفسه انه وقوفه بكون اصعب على قاسم .. محمد : يالله انا استاذن
قاسم وهو ينتبه لوجود محمد : لا لا وين محمد تفضل
محمد وهو يبتسم له : شدعوى احنا اخوان وما في بينا هالسوالف
قاسم وهو يرد له مثل الابتسامة : اذا ما عليك كلافة ابي اشوفك بعد صلاة المغرب
محمد : غالي والطلب رخيص يالله استاذن .. وطبعا قبل ما يلف جسده متجها الى منزله وجه نظرة عذبة الى امل الي ابتسمت له
قاسم مسك عبدالله وامل ودخلهم داخل .. هني الكل استغرب من وجودهم محمد .. وامل وعبود شسالفة ؟؟؟؟!!!!
ام ابراهيم حبت تتدارك هذا الموقف المليء بالسكوت : حياكم عبدالله وامل تفضلوا تغذوا معانا
بعد ما الكل كمل الغداء البنات هديل ومها راحوا ينامون لهم شوية اليوم الاربعاء وبكرة الخميس يعني اجازة وحتى ابراهيم راح يرتاح في غرفته ودعاء راحت غرفتها واما قاسم اخذ امل وعبدالله الصالة الى فوق يتكلم معاهم
قاسم وهو منزل راسه : انا اسف سامحوني على القصور ادري اني ما سالت عنكم ولا فكرت ارفع السماعة اسمع صوتكم ... ولكن انا توقعت انكم في ايدي امنة عند خواتكم .. ( وبعد ما سمع رد من امل وعبدالله ) اذا ما تبون تسامحوني براحتكم بس لا تنسون ان المسامح كريم واوعدكم اني اعوضكم كل الايام واخليكم تعيشون حياة غير وغير
امل ابتسمت الى اخوها وقربت منها وباسته فوق راسه : واحنا نقدر نزعل عليك .. الله لا يحرمنا منك
قاسم ابتسم لها ووجه نظره الى عبود الى كان قاعد وساكت ومنزل راسه : وانت عبود ما بتسامحني
تاخر عبود في الرد لان الي صاده مو شوية بالنسبة لطفل في عمره .. رفع راسه وركض في حضن اخوها وضمه بقوة .. وفي النهـــــــــاية اجتمعوا الاخوان


وفي هالوقت كانت ام ابراهيم في اجتماع مغلق بينها وبين نفسها الطيبة الحنونة ودها تسوي شي تساعد هالاعائلة المتفرقة والمتشتتة ودها تسوي شي تفرح قلوبهم الى ملاها الحزن خطرت في بالها فكرة وقالت ان اليوم العصر على الساعة خمس بتجتمع مع عيالها كامل وبتكلهم في الموضوع ( بوجود قاسم وامل وعبدالله معاهم )


ومر الوقت وجاء الوقت المحدد اجتمعت العائلة في المجلس ومستغربين لهذا الاجتماع الطارئ والسريع
ام ابراهيم وهي تتكلم بثقة : يا عيالي انتوا عارفين ان قاسم خلاص صار منا وفينا ومستحيل نستغني عنه صح ؟؟
الكل ما عدا قاسم وعبدالله وامل : صح
ام ابراهيم : وبما ان الظروف الي يمر فيها اخوكم قاسم جدا صعبة ويمكن يطر يطلع من البيت مع اخوانه انا فكرت وجت في بالي فكرة حلوة بتريح الكل
ابراهيم : شوري علينا يا يمة تفضلي
ام ابراهيم وهي تبتسم : طبعا الراي الاول والاخير الى قاسم هو بفكر وبرد علينا خبر
قاسم يهز راسها بمعناة الموافقة
ام ابراهيم : تعرفون يا عيالي ان عندنا جناح ثالث محد يسكنه كبير وحلو ويتسع الى قاسم وامل وعبدالله وبعد فيه باب خلفي يقدرون يطلعون فيه بروحهم يقدرون ياكلون بروحهم .. انا قلت يعيشون هناك عشان ياخذون راحتهم .. وطبعا الراي الى قاسم هو يقرر بنفسه
وابتسمت لهم تحسسهم بالامان : وهذا الموضوع الي كنت افكر فيه من اول ما شفت وجوه هالطفلين البريئين الى غرقوا في دوامة الزمن الغدارة .


بدات التعديلات قاسم نقل كل شي الى الجناح الجديد الي بضمه وبضم امل وعبدالله وبما ان الجناح كان كامل ومؤثث كان فيه اسرة كفاية وما شاء الله كان الاثات فخم كانت ام ابراهيم مبرزة هذا الجناح حق ضيوف اذا بجونها وبباتون عندها
قاسم وهو يقعد فوق السرير ويجود ظهره : اخ يا ظهري
وهو ناطق بهذي الكلمة كانت امل توها طالعة من الحمام ( يكرمكم الله ) امل وهي تمسح على رجلها : سلامة ظهرك
قاسم : اذن ؟؟
امل : أي اذن
قاسم : ولا سمعته .. يالله انا بقوم اروح المسجد اصلي
امل : خذ معاك عبود خله يتعلم على الصلاة في المسجد
قاسم : ان شاء الله
بعد ما كملت امل الصلاة قرات لها كم سورة وصلت ركعتين شكر لله على حالهم الى قاعد يتقدم للتحسن .. الا تسمع صوت طق على الباب الرئيسي للجناح
امل : منو ؟؟
هديل : وهل يخفى القمر ؟؟
امل : ههههههه .. فتحت الباب : تفضلي يالقمر
هديل دخلت وراحت معاها حجرتها : الاااااااااي وناسة امل بتعيش معانا
امل : هههههههه مشكوورة عيوني
هديل : العفو يالله نزلي معانا
امل : وين ؟؟
هديل : تحت نطالع التلفزيون
امل : لا لا انا استحي
هديل : انزين قومي نروح على الكمبيوتر
امل وهي تتذكر كلمة محمد ((هني عاد فيه انترنت مو تقولين ما عندي وابي اشوفش اووكي )) ابتسمت وهي تسترجع كلامه بصوته الحنون والعذب : صدق والله .. يالله قومي
وقامت امل مع هديل واتجهوا الى غرفة الكمبيوتر كان فيها كذى كمبيوتر
امل وهي اطالع عددهم : ما شاء الله عندكم اكثر واحد
هديل : أي ولكن بس هذا الي نشغله الباقي للظرورة اذا مثلا انا قاعدة ومها او دعاء يبون يقعدون
امل : اهااا
هديل بلطف : بقول الى امي تودي لكم واحد الجناح
امل بحرج : لا لا بقول الى قاسم يمكن يقدر ياخذ لنا
هديل : بلاد دلع وقعدي
قعدوا يتصفحون على صفحات النت وكانوا فرحانين وهم مع بعض


طبعا قاسم اول ما كمل الصلاة كان معاهم في المسجد محمد اخذه معاه البيت وفي المجلس
قاسم : يا محمد انا حبيت اعرف شنو سبب وجود امل وعبود معاك ؟؟
محمد وهو يتنهد : شقولك يا اخوي
قاسم : قول تفضل
محمد : كنت راجع من عند الربع وانا مار لفتت انتباهي بنت قاعدة على الرصيف وشبهتها باختك امل بعدين قلت لا يمكن يتهيا لي وقلت برد امر مرة ثانية عشان اتاكد وفعلا لما مريت اكتفشت انها اختك وقفت ودعيتها للبيت تنام عندنا لما شفتها تصيح بشدة . في البداية رفضت انها تجي معاي بس بعد ما طمنتها وقلت لها ان امي واختي معانا في البيت وافقت .. وبعد مدة واحنا نمشي ما سمعتها الا تصارخ تقول وقف وقفت نزلت وهي تركض الى عبدالله . صراحة منظره كسر خاطري كان نايم على التراب وباين عليه التعب وغير الحرق الى في يده
قاسم نزل راسه بحرج : مشكوور وما تقصر اخوي نخدمك في الافراح
محمد : افا عليك احنا ربع واكثر
قاسم : والنعم فيك والله
محمد ابتسم له : تسلم
قاسم : الله يسلمك



وبرة المجلس
دخلت مها على هديل وامل غرفة الكمبيوتر : هديـــ .. .. اوه السموحة ما دريت انش هني
امل : لا لا عادي
هديل : شنو ؟؟
مها : قومي معانا بنسوي حلويات
هديل : حلويات لمنو ؟؟
مها : بجونا ضيوف بكرة وامي تقول بنسوي حلويات اليوم عشان بكرة ما يصير زحمة علينا
هديل : اوكي جاية .. امل بتجين معانا
امل وهي تبتسم : أي اكيد
وراحوا الثلاثة تحت .. ووحدة تطحن المكسرات ووحدة تسوي الكريم كرمل ووحدة تنتظر الكيكة على ما تستوي
هديل : يمه منو بجينا ؟
ام ابراهيم : ام عمار
هديل وهي تحاول تتذكر : منو هذي ؟
ام ابراهيم : وعمى ياخذ عدوينش شنو منو هذي تكلمني باحترام
هديل : بسم الله اكلتيني يمه انزين منو الغالية ام عمار ؟
دعاء : هذي الي نروح خطوبة وزواج بناتها الي اخر مرة رحنا خطوبة بنتها وفاء
هديل : أي أي تذكرتها
وبعد مدى سكوت
دعاء وهي تكلم البنات : الاااااااي قرب رمضان
هديل : أي عجييييب
ام ابراهيم : زين ذكرتوني ما باقي شي عن رمضان وسمعت ام محمد تقول ان راحت السوبر وشافت منزلين اغراض رمضان
مها : الااااااااي وناسة قولي الى ابراهيم يودينا
ام ابراهيم : ان شاء الله بخبره
هديل وهي تكلم امل : املوا سمعت ان البحرين مسوين مسلسلين هالسنة
امل : اووه صدق
مها : أي أي انا بعد سمعت اول واحد يقولون اسمه اممم جنون ليل
هديل : اييييييي تمثل فيه فاطمة عبد الرحيم
دعاء : والله ؟؟
مها : أي وبعد اميرة محمد
هديل هني قامت تضحك : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
دعاء : بسم الله شفيش تضحكين ؟؟ مرة وحدة عاد خرعتينا ؟؟
هديل : ههههههههههههههههه معاهم فوزي بعد
الكل : ههههههههههههههههههههه
مها : ويلي ما اقدر عليه هههههههههههههههه
دعاء : ههههههههههه لكن عجيب يخلينا شوية نضحك
امل : هههههههههه أي ولا عاد في عذاري عجيب دوره
الكل : هههههههههه
ام ابراهيم : بسكم ضحك والله كملوا شغلكم
دعاء : ان شاء الله . وكل واحد ظل في شغله


وفي الصالة كانوا موجودين ابراهيم وقاسم
ابراهيم : قاسم
قاسم : هلا
ابراهيم : تدري ان بكرة عمار واهله بجون يزورونا
قاسم : اووه صدق
ابراهيم : أي صدق انه ولد اصول هذا عمار
قاسم : أي والله عيني عليه باردة .. يوووووووووووووووووو
ابراهيم وهو يفز من مكانه : مالت عليك روعتني شفييييييييك ؟؟
قاسم : انا مواعد امل وعبود اطلعهم بكرة
ابراهيم : لا بكرة تقعد معانا
قاسم : أي ادري من جدي قمت اصارخ ويا وجهك
ابراهيم : اهاا
قاسم : عجل لازم اطلعهم اليوم
ابراهيم : أي زين خلهم يستانسون
قاسم : امممممممممممممل امممممممممل
امل وهي تطلع من المطبخ : هلا قاسم
قاسم وهو يبتسم لها : شفيها يدش جدي
امل وهي تطالع يدها شلون ملعوزة وحالتها حالة خبتها وراء ظهرها وبخجل : ما فيها شي
قاسم ضحك على شكلها : ههههههههه انزين يالله قومي برزي روحش
امل خافت انها بترجع بيت اختها : وين قاسم ؟
قاسم لاحظ الخوف في ملامح اخته : امل شفيش خايفة ؟؟
امل وبحزن : قاسم ما ابي ارجع بيت منى
قاسم وهو يبتسم لها : ما بترجعين لو على قص رقبتي
امل ابتسم له : عجل ليش اقوم اتبرز ؟
قاسم : ما بنطلع بكرة اليوم بنطلع لان بكرنا بجونا ضيوف
امل وهي تبتسم : الااااااي صدق
قاسم : أي يالله قومي بدلي
امل توها بتروح بعدها وقفت وتذكرت : قاسم ما عندي ثياب ثيابي كلهم في بيت منى
قاسم : مو مشكلة استعيري وحدة من عند هديل



ابراهيم قام يضحك : هههههههههههه من هديل عاد قول من مها
قاسم : الا هو يالله روحي برزي روحش
امل : انزين وعبود
قاسم : أي صدق .... مو مشكلة دقايق اروح اشتري له بدلة بسيطة وارجع
قاسم وهو يقوم : يالله ما ابي ارجع الا بارزة
امل : ان شاء الله
وبسرعة امل توجهت الى المطبخ : هديل او مها ممكن استعير منكم بدلة
هديل : ليش وين بتروحين ؟؟
امل وبفرح : بنطلع انا وعبود وقاسم ما بنطلع يوم الخميس لان بجوكم ضيوف وبنطلع اليوم
هديل : الااااااااااي وناسة . وتوجه نظرها الى امها : يمة حبيبتي خلنا نطلع معاهم
ام ابراهيم : انا ما عندي مانع روحوا قولوا الى اخوكم شوفوا
مها : الاااااااااااااي
دعاء : يالله بسرعة نروح نقوله
وبسرعة ركضوا الثلاثة كانهم جهال
هديل : عيوني عمري حبيبي حياتي ابراهيم ( قالت اسمه ابراهيم بدلع )
ابراهيم يضحك في داخله : روحوا برزوا روحكم لان ادري بتقولون لي طلعنا مع امل
مها : فديت اخوي اوووووووووونه
ابراهيم : ههههههههه انزين يالله بلى خبال
ويروحون البنات فوق وهم فرحانين
وفي الجناح الثالث
امل الى عبود الى قاعد يلعب بلايستيشن : عبود من وين لك هاللعبة ؟
عبود وهو مندمج في اللعبة : من ابراهيم عطاني العب فيها
امل : اهاا .. انزين يالله قوم
عبود : وين ؟؟
امل بفرح : قاسم بطلعنا مو بكرة بنطلع اليوم بنطلع
عبود : الااااااي
امل : انا احين بروح اتبرز وانت انتظر لما يجي قاسم ومعاه بدلة لك
عبود : ان شاء الله
وتنزل امل الجناح الثاني ( الي عايشين فيه البنات ) . لقت اربع غرف مو عارفة تروح أي وحدة فيهم قالت يالله تدخل وحدة وبس . فتحت اول باب لحقته مطبخ فيه طاولة طعام وكولر وثلاجة .. ضحكت على روحها .. راحت الغرفة الثانية طقت الباب
دعاء : منوووو ؟؟
امل وهي حاطة يدها على بوزها وتضحك : يؤؤ غرفة دعاء
دعاء فتحت الباب وهي تنشف وجها عن الماي : هههههههه دخلي
امل دخلت : لكن اني بروح الى هديل او مها باخذ منهم بدلة
دعاء وهي تاشر على الباب : شوفي هالباب يوديش غرفة مها وبعدين في غرفة مها في باب يوديش غرفة هديل
امل قعدت تضحك : هههههههههه عجيب هالديزاين بعد
دعاء : فكرتي العبقرية
امل ضحكت ودخلت اول باب لقت غرفة مها لونها وردية وحلوة وتعبر عن انوثة الفتاة ونعومتها كانت عن جد حلوة بكل معنا الكلمة وكان فوق سرير مها لابتوت بناتي عجيب دخل خاطرها .. وفي هالوقت تطلع مها الى الحمام ( يكرمكم الله ) : امول ؟؟
امل : اهلا مها دخلت من هالباب وهي تاشر على الباب الي يوصل الى غرفة دعاء
مها : هههههه انزين كوا كبتي اختاري الي تبينه والدرج الاول الشنط والدرج الثاني نعل الي تبينه اخذيه
امل ابتسم : ان شاء الله
امل اخذت من عند مها لانها تقريبا في مثل جسمها وهديل شوية اسمن منها ولكن هديل مو سمينة بس شوية جسمها مربرب .
فتحت امل الكبت لقته ما شاء مليان ثياب .. قعدت تختار وتتخير
وبعد عناء طويل وانتوا تعرفون لوجة البنات وشكر يتاخرون لما يبرزون روحهم كانهم رايحين عرس . هههههه

امل لبست لها بنطلون جنس مزخرف بزخرفة بيضاء مع بلوزة كت بيضة واخذت لها شنطة بيضاء اللون صغيرة ونعال مثل المداس شوية فيه كعب لونه ابيض ولبست لها خاتم من عند مها لونه ابيض نعومي .. وحطت لها كحل وجلوز شفـاف .. وكانت صايرة كيووووت.

هديل لبست تنورة جينس مخططة باللون الوردي مع بلوزة وردية كمها قصير وحملت لها حقيبة وردية ولبست لها نعال وردي ولبست لها طقم وردي حلوو وناعم .. وحطت لها كحل وجلوز وردي فاتح .. وكانت صايرة نعومة واجد

مها اخذت لها بنطلون خفيف مال صيف لونه بحري فاتح مع بلوزة كت لونها قريب للون البنطلون واخذت لها شنطة حلوة لونها سماوي ونعال خفيف وحلوو وحطت لها جلوز وردي بس .. وصايرة حلوة

دعاء لبست لها تنورة مجنحة لونها وردية مع قميص كت وردي واخذت لها شنطة فيها مثل الريش وردية ولبست صندل ناعم لونه وردي .. وصايرة قمر مع الجلوز الشفاف والكحل الى كبر عيونها



اول ما كملت امل اللبس استاذن وراحت جناحهم عشان تلبس عبايتها والشيلة واول ما دخلت شافت منظر اعجبها جدا كان عبود لابس ثوب ابيض مع غترة بيضة وصاير قمر مثل اخوه قاسم بالضبط
عبود : شرايش امل صاير حلوو ؟؟
امل وهي تحضنه : قممممممر قممممممر
عبود وهي يبي يبعدها : تباعدي لا يطيح الشماخ
امل : هههههههه
قاسم : شرايش فينا ؟؟
امل : حلوين موووت واجد
قاسم : حتى ابراهيم ومحمد مثل مثل
امل بفرح : صدق واللــ .. وبعدها انصدمت كانها سمعت اسم محمد : محمــ..
قاسم : أي محمد بعد بجي معانا واخته واخوه واجد حلوين وطيبين بترتاحين معاهم في طلعتي شفته سالته عن مكان قريب يبيع ثياب قالي لبسه ثوب وشماخ واتفقنا كلنا مثل الشي
امل بخجل وتوردت خدودها وفي قلبها : محمد بجي معانا الااااااي وبسرعة راحت طيران تلبس عبايتها والشيلة


وفي بيت ام محمد
ام محمد وهي تلبس عفاف : على وين العزم يا وليدي ؟
محمد وهو يطالع روحه بالمنظرة ويعدل شماخه : والله ما ادري يا يمه
ام محمد وهي مستغربة : وي شلون ما تدري ؟؟
محمد : انا كنت توي بدخل البيت لقيت قاسم سالني عن مكان يبيعون فيه ثياب دليته على مكان الي في اخر الشارع واخذ الى اخوه الصغير ثوب وشماخ ودعاني اروح معاهم انا والجهال واتفقنا ان كلنا نلبس ثوب وشماخ عشان نصير نايس
ام محمد : وشو بعد نايس ؟
محمد وهو يضحك على امه : يعني نصير حلوين كلنا مثل الشي
ام محمد : اهاا .. انزين بتتعشون برة ؟؟
محمد وهو يتمنى هالشي : ما ادري
ام محمد وفي زهقانة من ولدها : اووف كل شي سالتك قلت لي ما ادري احين عجل شنو الي تعرفه وقولي شنو اسوي انا اسوي العشى او لا
محمد : يوو يمة لا تعصبين انا بسالهم وبتصل فيش
ام محمد : زين .. يالله كو عفاف جاهزة
محمد وهو يطالعها شلون صايرة حلوة كانت لابسة بنطلون برمودا أبيض وبلوزة كت سماوية .. وبين يدينها شنطة صغيرة فروو
محمد وهو يسوي لها حركة بيده بمعناة اوكي استانست على اخوها وحضنته من رجوله بما انها قصيرة وهو طويل
محمد : هههههههه
وفي هالوقت يطلع علي وهو لابس مثل الشي ثوب وشماخ ابيض : محمد شوفه عدل
محمد : تعال شوية فيه خطا .. وقام يعدله ليه وصاروا كانهم توام وخصوصا الشبه الكبير الي بينهم
محمد : يالله مشينا .. ويطلعون متجهين الى بيت ام ابراهيم وكان محمد فرحان واجد واجد واجد واجد وهالكلمات مستحيل تعبر عن فرحه الكبيييييييييير وانتوا ادرى بالسبب ؟؟ هههه


اول ما كملوا نزلوا كلهم من الدرج ( امل وقاسم وعبدالله وهديل ومها وابراهيم ودعاء ) وكانوا قدام الشباب ووراهم البنات وكان صاير شكلهم كيوت وااجد وحلوين مووووت
ام ابراهيم : يبي ليي اشببكم عن يحسدونكم
ابراهيم يضحك : ههههه شدعوى يمه
ام ابراهيم وهي تطالع عبود وتسحب خدوده بلطف : وخصوصا هالقمر صاير يجنن
عبود توردت خدوده مو متعود على ام ابراهيم لذك الزود .. ولما الكل انتبه على شكله ضحكوا عليه : هههههههههه ههههههههه
ام ابراهيم وهي تطالع شكله شلون تفشل : بسكم ضحك على وليدي ويالله توكلوا على الله وتحملوا بروحكم
الكل : ان شاء الله
وتوهم بيطلعون استوقفتهم ام ابراهيم : بجون تتعشون ؟؟
الكل سكت لان الراي الى ابراهيم وقاسم
قاسم وهو يكلم ابراهيم : شنو رايك ؟؟
ابراهيم : والله ما ادري
قاسم وهو يطالع عبدالله وامل ينتظر منهم شي بس ما اتكلموا : قاسم امممم يالله نتعشى برة
ام ابراهيم : خلاص مو مشكلة تحملوا بروحكم
ابراهيم : أي صح يمه ترى بجون معانا محمد وعفاف وعلي
امل اول ما سمعت اسمه محمد استاسنت وحست بالارتياح لمجرد سماع اسمه
ام ابراهيم : زين استانسو .. عجل انا بتصل في ام محمد تجيني نتعشى مع بعض ونكمل الطباخ
مها : أي احسن عشان ما تتمللين بروحش يالغالية
وفي هالوقت يقطع حديثهم صوت الجرس وبما ان كانت امل اقرب وحدة الى الباب فتحته وتلاقت عيونهم امل وبصوت اقرب للهمس محد سمعه غير محمد : مـ حـ مـ د
محمد ابستم في وجها ابتسامة عذبة وناعمة ورقيقة وهي ردت عليه بابتسامة اعذب وانعم وارقى

نهاية الجزء الحادي عشر .

توقعاتكم :
* شلون بتكون الطلعة بوجود بطل قصتا محمد معاهم ؟؟
* بكرة يوم الخميس ؟؟ شنو بصير بطلب يد دعاء الى عمار ؟؟
* توقعاتكم الى الايام الجاية ؟؟
* ابي اعرف رايكم بهذا البارت ههههههه ؟؟

مع تحياتي
بسمة الم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول من الجزء الثاني عشر

وفي هالوقت يقطع حديثهم صوت الجرس وبما ان كانت امل اقرب وحدة الى الباب فتحته وتلاقت عيونهم امل وبصوت اقرب للهمس محد سمعه غير محمد : مـ حـ مـ د
محمد ابستم في وجها ابتسامة عذبة وناعمة ورقيقة وهي ردت عليه بابتسامة اعذب وانعم وارقى .. وظل السكوت بينهم وكل واحد يناظر بعيون الثاني ويعبر عن حبه ويقطع السكوت الكلاسيكي صوت قاسم : منو امل على الباب ؟؟
امل وتقعد من سرحانها : هاا هـذ .. هذا محمد
قاسم وهو يفتح الباب اكثر من ماهو مفتوح : حياك تفضل
محمد : زاد فضلك .. ويمسك بيد عفاف ويدخل معاها ووراهم علي
ابراهيم وهو يطالع محمد : عيني عليك باردة صاير حلوو اليوم واجد
محمد يخفة دم : انا اصلا من يومي حلوو
الكل : هههههه
ولكن محمد ما لفت انتباه غير صوت ضحكة حبيته امل الناعمة والرقيقة .. ناظرها وابتسم لها ابتسامة عذبة
ام ابراهيم : يالله توكلوا على الله وانا بتصل في ام محمد تجي تقعد معاي
ابراهيم : يالله تامرينا بشي
ام ابراهيم : سلامتك يا وليدي بس اخذوا راحتكم واستانسوا لان بكرة ما في مدرسة ولا شي .. ونوجه نظرها الى امل وعبدالله : وعوضوا الايام .
امل ابتسمت الى ام ابراهيم الي تناديها خالتي
قاسم : يالله توكلنا على الله
في المقدمة مشى قاسم مجود اخوه عبود وبعدها ابراهيم وعلي وبعدها البنات هديل ومها ودعاء وعلى النهاية مشوا محمد وامل بعذوبة ورقا
وكانوا ثلاث سيارات
قاسم مع امل وعبود . ابراهيم مع مها ودعاء وهديل . ومحمد مع علي وعفاف

وكانوا يمشون مع بعض في مثل الشوارع وكان الجو حلوو .. كانوا يمشون تقريبا وراء قاسم الي كان سابقهم
قاسم ويدق تلفونه وما انتبه له .. امل الى اخوها : قاسم تلفونك يرن
قاسم : شيليه اكيد ابراهيم بيسال وين بنروح قولي له السيف
امل : ان شاء الله .. وشالت التلفون وما انتبهت الى اسم المتصل
امل بنعومتها : الوو
............:.......
امل : الو مين ؟؟
......... : امل مرة ثانية لا تشيلين أي تلفون يرن ما ابي احد يسمع صوتش الحلو
امل دقات قلبها كانت تتسارع من سمعت صوته وفي قلبها : محمد هذا محمد يا محلا صوته
امل : .......
محمد : اممم بس كنت بسال وين بنروح لان قاعدين نمشي وراء قاسم ولا ندري على وين ؟؟
امل وهي تبسم لها : يقول قاسم بنروح السيف
محمد : اوكي يالله اشوفش هناك
امل : اوكي باي
محمد وهو يهمس لها : باي
امل وهي تنتظره يسكر التلفون ولكن ما سكر فسكرته هي

وفي سيارة ابراهيم
ابراهيم الى خواته : وحدة منكم تتصل على قاسم تساله وين بنروح
مها سيدا نطت : انا بتصل
وصلتها نظرات خواتها هديل ودعاء وهي حاولت تبين نفسها طبيعية .. وبعد ما انتهت المكالمة
مها بخيبة امل توقعت انها تكلم قاسم : تقول امل بنروح السيف
هديل : الااااااي وناسة .. فرحانة حدي
دعاء : وانا بعد
هديل وهي تكلم اخوها : ابراهيم حبيبي اغلب قاسم شوفه متقدم علينا
دعاء : الاااي عجيب شوف احنا اخر ناس حتى محمد قبلنا يالله عاد
ابراهيم : لحظة بنشغل لينا اغنية وبننطلق كالصاروخ
قام الصراخة في السيارة وعلا صوت الاغنية وكانت اغنية حلوو على قلبي الى مبدعنا حسين الجسميالبنات :

حلو على قلبي هواكم .. عايش مع أيامي سعيد
غايتـي أطلب رضــاكم .. و إن حصل ذا اليوم عيد

هني بدة يقولها ابراهيم :

حلو على قلبي هواكم .. عايش مع أيامي سعيد
غايتـي أطلب رضــاكم .. و إن حصل ذا اليوم عيد
ليتني مسافر جــداكـم .. و أتـــرك الغـــربة بعيد ( وهني يرفع يده بمعنى بعيد )
قلبي ما يهوى سواكم ( اشر على قلبه ) .. و انتوا بس حبه الوحيـد ( غمض عيونه وفتحها عشان يبين على حبه الكبير )

البنات :
حلو على قلبي هواكم .. عايش مع أيامي سعيد
غايتـي أطلب رضــاكم .. و إن حصل ذا اليوم عيد

ووقت ما كانوا البنات يغنون كتبت هديل الى قاسم مسج ووصله
(( امل ودي بحرين اف ام في اغنية حلو على قلبي سمعوها ورفعي على الصوت هههه ودزي هالمسج الى محمد بعد بااي ))
امل قرته الى قاسم الى وافق على الفكرة وما رفض انها تكتب مسج كتبت مسج له اول ما وصله فتحه
(( محمد انا امل افتح بحرين اف ام في اغنية حلوو على قلبي اسمعها ورفع عليها ))
محمد اول ما قرة المسج توقعه اهداء له ولا فهم شسالفة بس فتحها ورفع على الصوت
علي : الاااااااااي وناسة وقام يقول معاه :

قلبي ما يهوى سواكم .. و انتوا بس حبه الوحيـد

وهني بدت الموسيقى وقام الرقص في السيارات الثلاث واثناء الرقص وجدي يحركون يد ومني ومناك ما حس محمد الا ابراهيم مخطرنه وظارب له ديم فول ( يعني يشغل له مصابيح السيارة ويفتحهم ) ويلوح بيده يعني ورانا
ومحمد استجاب له وصار السباق بين محمد وابراهيم
وداخل سيارة ابراهيم

البنات وصوتههم يعلى لان حاسين بالفرحة :

حلو على قلبي هواكم .. عايش مع أيامي سعيد
غايتـي أطلب رضــاكم .. و إن حصل ذا اليوم عيد
ابراهيم وهو يدندن معاهم

وفي سيارة قاسم
قاسم مع الاغنية :
زايـــد بقلبي غــــلاكم .. يا عسى دومــي يــزيد
عيني يعجبها حـــلاكم .. زينكــم عندي فـــــريد
ليتني مسافر جــداكـم .. و أتـــرك الغـــربة بعيد
قلبي ما يهوى سواكم .. و انتوا بس حبه الوحيـد

امل وعبود بطريقة عفوية ولاهم حاسين بنفسهم بسبب الفرح والسعادة الي حاسين فيها :

حلو على قلبي هواكم .. عايش مع أيامي سعيد
غايتـي أطلب رضــاكم .. و إن حصل ذا اليوم عيد
ليتني مسافر جــداكـم .. و أتـــرك الغـــربة بعيد
قلبي ما يهوى سواكم .. و انتوا بس حبه الوحيـد




وفي هاللحظة سبقه محمد وبعده مباشرة ابراهيم الي اشر له بعد وقام السباق بين الثلاثة
وفي كل سيارة يسمعون الاغنية وهم فرحانين وااااااجد واااجد والجو حلوو معاهم وما اقدر اوصف لكم السعادة الي هم عايشينها

وفي ام ابراهيم
اول ما دقت ام ابراهيم على ام محمد وصلت ام محمد وقاموا يسوون الحلويات مع بعض
ام محمد : صدق ما سالتش شسالفة الحلويات هذي ؟؟
ام ابراهيم : الله يسلمش بكرة بجونا عرب بيت ام عمار اذا تذكرينهم ؟؟
ام محمد وهي تبتسم : وفي احد ينسى هالمراة والله انها طيبة
ام ابراهيم : أي ذكرتيني حياش انتي والعيال
ام محمد : لا لا ما نبي نكلف عليكم
ام ابراهيم وفي تحط الجلي داخل الثلاجة : خير واجد حياكم لا في بينا كلافة ولا شي
ام محمد اكتفت بابتسامة
ام ابراهيم : يالله يوخيتي خلنا ناكل لنا لقمة وبعدين نكمل شغلنا
وهم على طاولة الطعام
ام محمد : بسالش منو بعد معاهم في الطلعة الي طلعت لنا فجاة ولا عارفين شنو سرها
ام ابراهيم : ما دريتين
ام محمد : شنو ؟؟
ام ابراهيم : الله يسلمش كان قاسم اذا تذكرينه الي عايش معانا بحسبة وليدي
ام محمد : أي اذكره
ام ابراهيم : كان مواعد خوانه عبود وامل يطلعهم يوم الخميس ولما درة بسالفة الضيوف خلاه اليوم وتعرفين البنات حشروا روحهم وقالوا يبون يطلعون
ام محمد : أي سمعت محمد يقولي متلاقي مع قاسم يساله عن مكان ثياب وقاله يروح معاهم
ام محمد وهي تتذكر عيالها والثلاثي الي نظم الى عائلهم : الله يخلي عيالنا الى بعضهم ونشوف عيال عيالهم
ام محمد وهي تبتسم : ان شاء الله

وفي السيف اول ما وصلوا ابطال قصتنا كانت الانظار متجهة لهم وخصوصا الستايل الي متخذينه الصبيان جدا حلوو .. في البداية راحوا السيف مكان العوائل والعاب الاطفال .. بعد مدى بحث عن طاولات لقوا لهم طاولتين وقربوها من بعض وكونت مثل الطاولة الوحدة الكبيرة كل واحد قعد مكان
عبود الى امل : امل ودي العب هني ( واشر على بيت علاء الدين )
امل وهي تناظر قاسم : قاسم
قاسم وهو يطالعها : اهلا امول
امل : امم عبود يبي يلعب في هني ( واشر على المكان نفسه )
قاسم وهو يطلع بوقه ( محفظة النقود ) : تفضلي اعتقد هاللعبة بدينار ونص
امل وهي تبتسم له : اووكي .. وكان طول الوقت هذا محمد ما نزل عيونه من على امل وهي لاحظت نظراته لها .. وتوها بتقوم سمعت صوت عفاف تكلم محمد
عفاف : محمد انا بعد ابي اروح
علي : وانا بعد بروح
محمد وهو يبتسم لها هالفرصة الي نحطت جدامه انه يرافق امل : يالله خلنا نروح
قاسم وهو يقعد مرة ثانية الكرسي : خلاص امل محمد معاش ما يحتاج انا اروح
امل توها بتتكلم : قـ..
قطع عليها محمد : يالله مشينا .. ومسك عبود وعلي وامل بدورها رضت بالامر ومسكت عفاف ومشوا باتجاه بيت علاء الدين ( اللعبة )
محمد وهو يخفف من مشيته عشان تكون امل معاه في مثل الصف وفعلا صار الي يبيه محمد
محمد الى امل : امل حلوة الاغنية عجبتني
امل وهي تبتسم له
محمد وهو يستغل فرصة انشغال الجهال بالسوالف : كانت اهداء منج لي؟؟
امل وهي تبتسم وما حبت تكسر بخاطره وتخيب ظنه حركت راسها بالاجابة
محمد ابتسم ابتسامة عريضة : احلى اهداء
ويقاطع جوهم الرومانسي صوت عبود : امل امل هناك ناخذ لنا بطاقة
امل وهي تطالع المكان شلون مزدحم : بل وين نكمل
محمد وهو يبتسم لها : مو مشكلة انا بروح اشتري وانتي وقفي هني مع الجهال واشر لها على مكان معين
امل وهي تبتسم له وراحت مع الجهال المكان المعين .. وبعد مدى قصيرة تذكرت انها ما عطت محمد الفلوس مال عبود .. امل وهي تحط يدها على شفايفها : يؤؤ
عبود : شنو ؟؟
امل : نسيت ما عطيت محمد الفلوس .. وهي توجه نظرها للجهال : انتظروا هني بروح اعطي محمد الفلوس لا تتحركون اوكي ثواني وراجعة
الجهال هزوا راسهم بالرضا .. وبسرعة راحت الى محمد
امل : محمد محمد
محمد :........ ( ما كان يسمع بسبب الازعاج )
امل وهي شوية تعلي صوتها : مممحممممممممد
محمد انتبه الى صوتها وناظرها بنظرات حب وغرام وعشق وكل انواع الحب: امل شنو تسوين هني ؟
امل وهي تمد له يدها بدينارين : نسيت ما عطيتك الفلوس
محمد وهو يبتسم لها : احين متعبة روحش بس عشان انش ما عطيتيني فلوس مو مشكلة معاي فلوس كفاية
امل : لا لا ما يصير اخذ الفلوس
محمد وهو يبتسم لها ويعطيها ظهرها : قلت لج معاي فلوس وترى مثل ما عبود اخوش تراه اخوي في مثل الوقت
امل وباصرار : انا قلت تاخذ الفلوس او ترى انا بنفسي بروح اشتري بطاقة
محمد وويلف لها مرة ثانية : انا عنيد وما برجع عن قراري
امل: بس زعلت .. وتوها بتفر نفسها وبتروح
محمد : امل لحظة .. مو مشكلة عطيني الفلوس
امل وهي تبتسم له وتمد يدها له بالفلوس وهي تلف قالت بصوت منخفض : اصلا غصب عنك ما تقدر على زعلي
امل ما توقعته سمعها ولكن محمد سمعها وابتسم ابتسامة عذبة
بعد ما كمل محمد وصلوا الجهال مكان اللعبة وبعد ما انتهوا
محمد لف الى امل وكلمها بنعومة : امل
امل وهي ترفع راسها له وبدون رد
محمد : دقايق ابيش تجين معاي باخذ لي ايسكريم
امل ضحكت في داخلها وابتسمت له وهزت راسها بالايجاب .. ومشوا سوى وكان شكلهم يلفت الانتباه امل بجمالها الغاوي وشكلها الكيوت ومحمد بشكله الملائكي الجميل الي يطح الطير من السما .. اول ما وصلوا مكان الايسكريم وطلب وطول وقت انتظار الطلب كان السكوت عنوان الانتظار .. وبعد ما وصل الطلب كان ايسكريم ثنين فانيليا ومكسر فيه نوع الكاكو والبسكوت
محمد وهو يمد يده لها : تفضلي
امل وهي تطالعه بنعومة وبرائة : شنو هذا ؟؟
محمد بطرافة وبرائة طفولة يطالع جوا العلبة وهو يطالعها ويطلع السانه لها وبلغة الاطفال : يتولون ميمة ( يتولون = يقولون . ميمة = ايسكريم )





امل هني ضحكت من قلبها : ههههههههههههه هههههههههه
محمد هني ما قدر يجود روحه وهو يطالعها تضحك ببرائة ونعومة وبصوت منخفض : فديتش وفديتش ضحكتش
امل وبعد ما سكتت : ومن قالك اني ابي
محمد وهو ينزله برطومه مثل الاطفال : بث زعلت
امل وهي تضحك عليه من قلب : انزين بس خلاص عطني
محمد وهو يبتسم وبصوت مرفوع وقصده تسمعه امل : اصلا غصب عنش ما تقدرين على زعلي
امل هني عضت شفايفها وفي قلبها : مبي سمعني ههههه
محمد وهو ياكل شوية : هميي لذيذ صح ؟؟
امل وهي تبتسم له : لحظة بذوق .. وبعد ما اكلت شوية ابتسم برضة : واااجد حلوو
محمد وهو يبتسم لها : عليش بالعافية
امل : الله يعافيك
ومشوا راجعين الطاولة


وفي الطاولة
هديل وهي تكلم مها : وي مو كان امل ومحمد تاخروا
مها : ما ادري عادي يمكن من الزحمة تعرفين مكان البطايق في ناس واجد
هديل : ما ادري احسهم تاخروا انا ابي اروح اخذ لي اغراض
دعاء : انتظري كلها دقايق وبجون
وبهذي اللحظة بينت وجوه امل ومحمد
دعاء : كاهم جو
هديل بفرح : الااااي يالله قوموا
مها وهي تقعد هديل الى وقفت : ارزي ترانا لحين ما اخذنا اذن ابراهيم
هديل وهي تتافاف وتعفس ملامح وجها : افففففففففف
دعاء ومها ضحكوا على وجها : ههههههههههههههه ههههههههه
هديل وهي تطالعهم بنص عين : ليش تضحكون علي قايلة نكتة وانا ما ادري
دعاء وهي تحاول تتكلم بين ضحكاتها : هههههههههههههه لا بس ههههههههه
هديل وهي مو فاهمة لكلامها شي : اووووف انجبي احسن يالحمارة
وبين هالتنازعات وصلت امل : شصاير ؟؟
هديل بعصبية شوية : سلامتش وانتي حظرتش ليش توش جاية جان تاخرتين شوية مالت عليش
امل : بسم الله اكلتيني بقشوري
هديل : بيضة وانا ما ادري
امل : لا لا برتقال
دعاء : بسكم
هديل : انا بروح الى حبيبي بستاذن منه نروح نتسوق
مها : روحي الى حبيبش
وراحت عنهم هديل
امل : شفيها ذي انجنت منو حبيبها
دعاء وهي تضحك : ههههههه ابراهيم يكون حبيبها بس وقت الحاجة
البنات : هههههه
هديل سمعتهم ولفت طالعتهم وعطتهم نظرة وسوت بيدها لهم مالت عليكم
والبنات لحين يضحكون عليها
هديل الى اخوها : ابراهيم نبي نتسوق انا وخواتي
ابراهيم وهو ينزل راسه وعلامات وجه كان يبين عليه التعب المصطنع : صراحة انا ما فيني شدة دوارة بنات اتتتتتتعب
محمد وقاسم : ههههههههه
هديل : عاد قوووم معانا نبي نتسوق وبعد ما عندنا فلوس نسيت ما قلت الى امي
ابراهيم : الفلوس مقدور عليها ولكن الروحة ما اقدر
محمد : مو مشكلة انا بروح معاهم
قاسم وهو يكلمه : اذا تبيني اجي معاك
ابراهيم وهو يطالع قاسم بعصبية : وانا اقعد بروحي
قاسم وهو يطالعه : لا لا بس بقعد معاك لا تعصب
ابراهيم وهو يطالع محمد : هالمرة عليك عور راسك شوية بدوارة البنات انا وقاسم بدينا دوام وانت لحين يعني لازم شوية اسوي بروفا وتتعود على التعب
محمد : ههههههههه مو مشكلة كله واحد
هديل : يالله ابراهيم عطنا فلوس لي انا والى مها ودعاء
ابراهيم بمزح : صرت ابو الى ثلاث بنات وانا ما ادري
محمد وقاسم : هههههههه
قاسم : الله يساعدك
ابراهيم وهو يطلع من بوقه مبلغ محترم ( يعني واجد ههه ) وعطاها هديل الي شكرته بدورها وبدور خواتها وراحت الى خواتها تبشرهم
هديل : يالله قوموا وهذي الى مها ( وتعطيها فلوس ) وهذي الى دعاء
دعاء ومها : ثنكس
هديل : ولكم .. يالله مشينا
دعاء : منو بجي معانا ؟؟
هديل : محمد
امل ما بقدر اوضح لكم شعورها .. فرح خجل او او ... الله العالم
مها : يالله
ويقومون الثلاثة وتتبعهم امل
محمد وهو يبتسم لهم : بارزين
البنات : أي
قاسم وفي نفسه : والله هالبنت شلون اوصفها ما معاها فلوس ولا تكلمت وقالت لي يا اخوي ما معاي شي صدق انها متواضعة وعلى نياتها وتخجل حتى من اخوها ملاك هالبنت
قاسم وهو ينادي امل الى ابتعدت عنهم شوية : امل امممل
امل وهي تناظر اخوها : هلا اخوي
قاسم وهو يبتسم لها : تعالي ابيش
امل وهي تمشي بخطوات رقيقة : امرني
قاسم وهو يطلع من بوقه مبلغ ويحطها في يدها : اشتري كل شي تبينه
امل وهي تطالع المبلغ ومنصدمة اول مرة ينحط هالمبلغ الكبير في يدها .. امل وهي تطالع اخوها بتعجب : كــ.. كل هــ..
قاسم قاطعها : تستاهلين ترة قلت لج انا اشتغل عشانكم انتي وعبود ويالله روحي ما ابيش ترجعين الا مشترية كل شي تبينه مو ترجعين وما تغير شي من المبلغ





امل ابتسمت له وحبته فوق راسه وشكرته .. وكل هذا كان متابعنه محمد وشاكر ربه الي خلاه يحب بنت بهذي المواصفات الانسانية


وفي بيت ام زهور ( منى )
منى وهي تطالع التلفون تنتظره يرن ولكن ما رن
منى وهي تكلم منتظر : شفت لا اتصل قاسم ولا دق باب البيت يطلب امل
منتظر : بس يا ام زهور لا تحاتين اكيد ما صار غير كل خير
منى وهي تطالعه بحزن : أي كل خير يا منتظر اختي انطردت وهي مضروبة ( طبعا هي ما تدري بالي كان بصير الى امل ) وانا ما ادري احين هي وين
منتظر وهو يفكر : يا منى يا حبيبتي لو ما كانت عند قاسم لقيتينه متصل فيش اكيد راحت الى قاسم
منى : انزين خلنا نقول انها راحت الى قاسم اكيد زعلان علي قاسم ليش اني ما تحملت في امل وعدته اني احطها بعيوني وما وفيت بوعدي اكيد احين هو زعلان مني
منتظر : حبيبتي انتي ما خطيتي الذنب ذنب امي وحسين الي ما عرفوا يعاملونها واذا خبرتي قاسم اكيد بيرضى عليش لانه مثل ما قلت لج مو ذنبش
منى نزلت راسها بحزن لانها مو عارفة تتصرف بهذي المشكلة الي وقعت على راسها


وفي السيف
هديل وهي تاشر على monsoon : محمد نبي نروح هني
محمد وهو يكلم هديل الي يعتبرها مثل اخته : انا بسالش هديل من جينا نتشرى في احد من البنات طلب يروح المكان الي يبيه كل انتي تقولين وهم وراش وي عليي ما يتكلمون كلهم
هديل وهي تسحب امل الي حاملة اجياس واجد وطبعا كلهم باختيار هديل الي تتشرى لها وتحطهم في السلة ههههه : عادي مو مشكلة الاماكن الي اختارهم حلوين . وتكلم امل : امل هني اخر مرة جيت شفت شنطة تناسب البدلة الي اخذتينها
امل : انزين يالله
محمد وهو يطالع امل الي كلشي وراء هديل ولا تعبر عن رايها ولا شي ويبتسم في لها
هديل وهي تناظر الشنطة : حظش اخر حبة
امل وهي تطالعها : مو كانها كبيرة شوية
هديل وهي تسحبها : مو كبيرة بالعكس حلوة يالله امشي فيه اكسسوارات حلوة براويش اياهم
دعاء وهي تطالع منظر هديل وهي تسحب امل : هديلو وعمة حشى ما كانها ادمية تسحبينها وراش خليها
هديل وهي تحط يدها في يد امل : ما عليش صديقتي وكيفي وتطلع السانها
مها وهي تضحك : هههههههه ما اظن هذي بتكبر
هديل لما سمعت كلمة مها : دواش في البيت مو هني يالحمارة
وتمشي عنها وتراوي امل ميدالية مفاتيح وشنط وقبعات وما خلت شي الا راوتها اياه وكان محمد يضحك على شكل امل الي كل ما قالت لا مو حلوو تقولها هديل اخذيه معاش فلوس واجد

ومكان العوائل
قاسم وهو ياكل الدونت الي على كاكو وبعدها يرشف من الكوفي يقاطعه ابراهيم
ابراهيم : امممم قاسم
قاسم : نعم
ابراهيم : اممم اشوفك هالايام ما تسولف عن خواتك
قاسم وهو عاقد عمره : أي خوات
ابراهيم : لا قصدي اخوانك من ابوك
قاسم وهو يتنهد : ما كنت ابي اقول لك لانك تعز ريم او بالاحرى تحبها
ابراهيم وهو خايف : ليش شصاير
قاسم : سلامتك بس من كم يوم شايفها في الشغل وسالتها شخبارها وجدي تقولي حالهم مو اوكي
ابراهيم وقلبه تتسارع نبضات قلبه : ليش عسى ما شر
قاسم : ما شر بس من كم يوم اتصلت فيها ويمكن تلفونها ما كان عندها فشالته امها وانا من خبالي ما انتبهت لصوتها سيدا قلت شخبارش ريم ويجيك الزف غسلت شراعي وشكلها نزفت ريم واذا ما نضربت
ابراهيم وهو فاتح عيونه : انضربت ؟؟؟!!
قاسم وهو يتنهد : لا تستبعد شي عن امها
ابراهيم وهو يتنهد : اتصل فيها اسال عن حالها
قاسم : انا صراحة يوم سالتها في الشغل وشفت باقي شوي لما تصيح ما قدرت اني اشوف دموعها قلت بفاتحها بالموضوع مرة ثانية
ابراهيم : اقولك اتصل فيها
قاسم وهو يتنهد : شكله اناخذ تلفونها لان كل ما اتصل مغلق بس بتصل على حسين
ويرفع التلفون ويرن ويرن ووصله صوت حسين
حسين : اهلا قاسم
قاسم : هلا فيك شخبارك ؟
حسين : الحمد الله عايشين وانت شخبارك ؟
قاسم وهو يبتسم : انا بخير الا بسالك وين ريم
حسين : لحظة بعطيها التلفون .. ويروح غرفة ريم
حسين : ريم قاسم يبيش
ريم وهي تركض : اوووووش لا امي تسمع
حسين وبصوت منخفش : انزين خذي التلفون
ريم وبذات الصوت المنخفض والمخلوط بالخوف : اوكي بس اوقف عند الباب سو روحك تنتظري ابدل ثيابي عشان اذا مرت امي وسالت ليش قافلة الباب قولها تبدل ثيابها
حسين : اوكي اوكي
ويطلع حسين وريم تقفل الباب وبصوت منخفض : هلا قاسم
قاسم وهو يبتسم : هلا فيش شفيه اتصل على تلفونش مغلق
ريم وهي تتنهد : شقولك امي اخذت مني التلفون
قاسم : افاا ليش؟
ريم : تقولي اول تقولين لي منو هذا وانا لحين ما خبرتها
قاسم : وليش ما خبرتينها قلتي لها هذا اخويي
ريم : شقولك خايفة
قاسم بعصبية شوية : شنو خايفة احنا مو قاعدين نسوي خطا احنا اخوان
ريم وهي قريب تصيح : شسوي شسوي قولي شلون اقدر افاتح امي بالموضوع
قاسم بجدية : بكرة بجي بزوركم واخبرها انا الي كلميته في التلفون وانا قاسم ولد زوجش
ريم بخوف : لا لا اخاف امي تسوي فيك شي
قاسم بحز : اقولج بجي يعني بجي اووكي
ريم وهي مو لاقية لها مفر واستسلمت : اوكي
قاسم : يالله ما اتاخر عليش باي
ريم : باي وسلم عليهم كلهم

ابراهيم : ها بشر
قاسم : مثل ما قلت لك ماخذين منها التلفون
ابراهيم : انزين وشو سالفة انك بتروح لهم
قاسم وبعزيمة : أي بروح لهم وبقول الى مرت ابوي اني اخوهم ما فيها شي
ابراهيم : انت مجنون او تتتجينن
قاسم : انا على حق وبس سكر السالفة
ابراهيم وهو يتنهد : انزين انا ناوي اتقدم الى ريم
قاسم رفع راسه وابتسم : حياك وانا بكون اول شاهد على زواجك انت واختي
ابراهيم ابتسم : بفاتح الوالدة بالموضوع وبرد عليك خبر
قاسم ابستم له





ومكان التسوق
امل وهي تطلع من monsoon
امل : اخ يدي بتتكسر ما خليت شي الا اخذته
مها وهي تعدل جملتها : قصدش هديل ما خلت شي الي خلتش تشترينه
محمد وهو يضحك : ههههه أي والله انزين .. وهو يرفع راسه ويطالع عيونها البريئة : عطيني بساعدش
امل : لا لا ثقال
محمد ضحك عليها ومد يده وحطتها كم واحد ولكنه سحبهم كامل منها والكل استغرب من طريقته
مها : شنو امل في شي خاطرش فيه
امل وهي تتنفس بتعب : انا خاطري في ساعة ولكن احين تعبانة ابي اشرب لي ماي وبعدين نكمل
محمد وهو يطالع الاماكن : كوا هني في طاولات خلنا نقعد هني وبنشتري لينا عصائر ونكمل
امل : أي بعد ابي اشتري الى عبود ما اخذت له اغراض الا شوية وصراحة خاطري اخذ له لعبة تونسه
هديل وهي تسحبها من يدها كالعادة : احين انتي كملي اغراضش بعدين اخذي الى عبود باقي لج شنطة تناسب البدلة الحمراء وبعد شنطة بيضاء لان اخذيتين بنطلون ابيض وما عندش شنطة بيضاء ويبي لج اكسسوارات وعطور ومكياج وميــ ..
وقاطعتها دعاء : لو ظلينا نسمعش ما بنكمل خلنا نمشي نشرب لنا شي ابرك لنا
مشوا كلهم وهم يضحكون على شكل هديل
امل وهي تكلم هديل : هديل لحظة هديني ما ادري شنو دخل داخل نعالي
هديل هدت يدها ومشت عنها وطبعا البنات صاروا قدامها يمشون وهي على منزلة راسها تعدل نعالها ومحمد بعيد عنها بكم متر وهو يمشي
امل ما لاحظت الا ورقة تطيح من يد شاب .. امل بحسن نية : لو سمحت اخوي
الشاب ناظرها بابتسامة : نعم يالحلوة
ومحمد لاحظ امل تتكلم مع الصبي بسارع بخطواته
امل وهي تبتسم : هذي الورقة لك طاحت منك من غير ما تدري
الشاب : هذي لج
امل وهي تاشر على نفسها : لي .. لا لا غلطان اخوي صدقني لك بس براحتك انا حبيت اساعدك يمكن فيها شي مهم
الشاب وهو يبتسم ابتسامة ماكرة : حبيبتي هذا فيها رقم ابيــ ..
وما يوتعي الا بدزة طيحته على الارض والكل وقف يطالع المنظر
محمد : لك عين بعد توقف انجلع عن وجهي لا يجيك كف ما يخليك تعرف اسمك
امل : محمد شفيك
محمد وهو ولا كانه يسمع امل وياخذ الورقة ويقطها على الشاب : خذ رقمك وانجلع عن وجهي
الشاب وهو يوقف وينظف ثيابه ويطالع محمد من فوق الى تحت : وانت منو عشان يصير لك حق تدزني يا الوقح .. ويمد يده بعطيه بوكس وهني امل صرخت ولكن محمد قدر يجود يده ويلفها له على ورة
الشاب : اخخ يدي
محمد وهو يجوده من فانلته : يالنذل عطنــ .. وما كمل كلمته وتجيه امل : محمد خله لا تتضارب معاه
محمد وهو يتكلم بهدوء : امل تباعدي مناك خليني القن هالصبي درس ما ينساه
امل : محمد ما عليك خله تكفى
محمد وهو لحين ماسك الصبي من فانلته ويصر على اسنانه : اممممل قللللللللت لجججججج تباعدددي منااااك
امل : محمد تكفى خله شوف العالم كلهم متجمعة
محمد وهو يصرخ : امممممممل انا ما اعيد الكلام مرتيييييين
امل انصدمت من صرخة محمد وركضت وهي تصيح نحو هديل ومها ودعاء الي كانوا يطالعون المشهد والي ما يخلى من تعليقات هديل المضحة
يتقدم رجال كبير في السن ويكلم محمد : خل هالقذر وما عليك منه لا تسبب لك مشاكل بسبب لوفر مثلهم
محمد وهو ينزل يده من على فانيلا الصبي : انا هالمرة بمشيها لك مرة ثانية ان شفتك في وجهي بتشوف شي عمرك ما شفته
ويركض الشاب خايف من محمد
اما محمد نزل راسه وتنهد واخذ الاكياس وتوجه الى الطاولة الي قاعدين فيها البنات


وفي بيت ام دلال ( بتول )
بتول وهي قاعدة فوق السرير وتحس بدوخة وتصارخ : دلااااااالو جيبي ليي ماي مو قادرة
دلال وهي تركض تستجيب الى طلب امها ليس احتراما للام بل خوفا ورعبا
بتول وهي تشرب الماي : جيبي عبايتي بروح المستشفى بشوف شصار على التحليل
دلال تحرك راسها بمعناة ان شاء الله وتروح تجيب العباية الى بتول .. اول ما وصلت بتول المستشفى .. الدكتور وهو يطالع ورقة الاستبيان مالت تحليل بتول ويبتسم لها
الدكتور : مبروك مدام انتي حامـــــل بالشهر الاول


توقعاتكم :
* هل قاسم بيرضى على منى الي فعلا ما لها ذنب بالي صار ؟؟
* وقاسم بسوي الشي الي ببلاه وبروح بيتهم الي حاليا صار الى مرت ابوه ؟؟ وشنو بكون ردت فعلا جميلة ( ام حسين ) ؟
* وامل شنو بصير لها بعد الصرخة الي حصلتها من محمد ؟؟
* وبكرة يوم الخميس ؟؟
* والحمـــــــــل ؟؟

مع تحياتي
بسمة الم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:40 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني من الجزء الثاني عشر

الدكتور : مبروك مدام انتي حامـــــل بالشهر الاول
بتول فتحت عيونها عالاخر وتبي تتكلم تقدم له تفسير شنو حامل انا انا ما قدرت تتكلم حست ان السانها ثقيل انشل حملت نفسها وطلعت من الدكتور وهموم الدنيا فوق راسها واما الدكتور استغرب عدم فرحها
وفي السيارة بتول مع نفسها : انااا حامل مستحيل مستحيل من تعرفت على ياسر ما كنت اخلي كاظم يجيس شعرة مني لازم اليوم بسرعة افاتح كاظم بالموضوع لااااازم


وفي السيف اول ما وصل محمد مكان ما البنات قاعدين
هديل بتشجيع له : عاش محمد عاش زين ما سويت فيه لو بعد ركلته وعطيته بكس ومني ومناك وكانت تسوي حركات دليل على انها متحمسة
دعاء وهي تضربها على راسها : انجبي عايشين في فيلم هندي واحنا ما ندري
هديل وهي تطالعها بنص عين : وي ما تخلين الواحد يعبر عن فرحه اففف
محمد ما كان معتبر بكلامهم وكانت كل انظاره نحو امل الى قاعدة تصيح وتهديها مها متلوم من نفسه ليش صرخ عليها ما ليها ذنب بالي صاير
قعد على الكرسي وهو يتنهد
محمد وهو يطالع امل ويكلم الباقي : شنو تبون تشربون ؟؟
دعاء : انا ابي بيبسي
هديل : وانا بعد بيبسي
مها : انا ابي ميرندا
محمد انتظر تتكلم امل وما تكلمت تنهد وقال انه بيبدا بالكلام
محمد وهو يبتسم : وامل ؟؟
امل وهي لحين تمسح دموعها وتحرك راسها بالنفي
محمد : امل شنو تبين ؟؟
امل بصوتها المبحوح : ما ابي شي
محمد تنهد وانفصل عنهم راح يشتري لهم الي يبونه واخذ له عصير مانجو واخذ الى امل مثله وما درى ان امل فعلا تحب عصير المانجو .. ووقت ما يبرز الطلب قام يتمشى في المحلات ويناظر الاشياء المعروضة من ملابس واكسسوارات وساعـ .. ... ساعات أي أي امل قالت تبي ساعة وبسرعة دخل المحل واخذ لها احلى ساعة على ذوقه ودفع سعرها ومباشرة بعد ما اخذها راح مكان تغليف الهداية وغلفوا له الهدية بطريقة رومانسية وينزل منها انواع الاشرطة واخذ بطاقة وكتب بخط يده لها كلمة صغيرة تعبر عن كل الي في قلبه شرى له كيس صغير على شكل قلب وخلة الهدية داخله ومباشرة بعد ما كمل لقى ان طلبه برز حمل المشروبات وراح الطاولة وحمد ربه ان ما شافوا البنات الكيس .. قعد وعطا كل واحد الي يبيه ووصل الى عصير المانجو خلة يم امل واحد واخذ له واحد
امل وهي ترفع عيونها له وتناظره : انا قلت ما ابي
محمد وهو يشرب وبعدها يتكلم : اذا تبيني ازعل لا تشربينه تراه على مانجو
امل طالعته وفي قلبها : يمه ساحر شلون عرف اني احب المانجو .. شربته وما حبت تخلي السوء التفاهم الي بينهم يكبر

وفي بيت ام عمار
بمناسبة ان اول صبي بيرتبط هو عمار كان البيت عفسة ومنقلب فوق تحت وخواته ما قصروا باتوا معاه اليوم كل هذا عشان يوم الخميس
سيف وهو يراكض وراء اسراء : تعالي تعالي جيبي اللعبة .. وعاد اصير الفورميلا ون وكانهم في دوار حوالي الطاولة
سيف وهو يكلم اسراء : قلت لج جيبا اللعبة بطيب ترى والله ان صدتج بذبحش
اسراء وهي تطلع السانها الى ولد خالتها وولد عمها في مثل الوقت : ماني ما بعطيك اياها
ليال وهي تتقدم وتصيح وتسحب بنطلون سيف من تحت : بس انا ما احبك لانك ما تجيب لعبتي
سيف وهو ينزل تحت الى ليال ويمسح دموعها : لا حبيبتي لا تقولين جدي احين بجيها لج بس انتظري شوية
وقام يساسرها في اذونها
وليال بما انها صغيرة نست زعلها وابتسمت له
سيف وهو يطالع اسراء بخبث : يعني ما بتعطيني اللعبة
اسراء وهي على عنادها تطلع السانها : لا ما بعطيك شي
ويركض لها وهي تركض وصارت بقبال ليال وليال مسكت تنورتها وما عرفت اسراء تهرب ويجي لها سيف ويجودها : ها مو قلت لج غصبن عنش بصيدش
اسراء وبخوف : انزين بس بس خذها ( وتمد لدها له باللعبة )
سيف وهو يطالع ليال : شنو ليال انسامحها ؟؟
ليال وهي تبتسم : أي بس ابي لعبتي قبل
سيف وهو يمد يده الى اسراء الي منزلة راسها وتمسح دموعها : تفضلي هذي اللعبة
ليال وهي تطالعه وتطبع قبلة رقيقة وناعمة على خده وتهمس بالشكر وتطلع فوق الى امها .. وسيف حس بالخجل


وفي غرفة جود
جود وهي عافسة الحجرة فوق تحت
جود وهي تحط التنورة على خصرها : شوفي وفاء حلوة عليي ؟؟
وفاء وهي تحمل بنتها ليال : انا بقوم مللتيني والله ما صارت خطبة
جود بياس : احين شنو الببس هذي او هذي او هذي ( وتاشر على ثلاث قطع ملابس )
وفاء وهي تطلع : اوووف مللتيني
جود وهي تكلم نفسها : لازم اكشخ واصير حلوة عشان تاخذ فكرة حلوة عن حماتها .. حماتها الااااااااي كلمة جديدة بتصير لي مرت اخو وناااااسة .


وفي السيف كملوا التسوق وكل شي وتعشوا .. عليهم بالعافية ههه . وبعد ما كملوا مباشرة كل واحد حمل اغراضهم ومشوا سوى نحو الباركات بتاع السيارات محمد حمل اغراض امل ووداهم في الصندوق الخلفي واستغل هالفرصة ووضع الكيس الصغير
قاسم قبل ما يركب السيارة : مشكوور محمد كلفنا عليك
محمد : لا افا عليك واجبنا
قاسم : يالله بو شهاب نشوفك مرة ثانية
محمد وهو يبتسم : ان شاء الله
وقبل ما يتوجه الى سيارته وجه نظرة الى امل الي قاعدة قدام ومنزلة راسها
من بعد الي صار ما كلمت محمد ولا ابتسمت له معناته زعلانة عليه وحاطة في خاطرها .. توجه الى سيارته وركبها وهو يتنهد
انتهى يوم الاربعاء بخير والحمد الله




في اليوم الثاني بدايته كاي يوم بالنسبة لجميع ابطالنا ولكن هناك عيون سهرت الليالي وعيون نامت مطمئنة وعيون وعيون ووو ...
امل وهي تطالع الساعة الى تتوجه للرابعة وتكلم قاسم : قاسم ودي اروح الى امي
قاسم وهو بين اوراقه الى تخص الشغل : أي انا بعد فكرت امر عليها
امل : وبعد ابيك تمر بيت منى وتجيب اغراضي
قاسم وهو ينزل راسه : انا زعلان عليها شلون جدي تنطردين من بيتهم
امل وهي تتقرب من قاسم : لا لا منى دافعت عني لولا .. وبعدها تذكرت شلون حسين ماسكها : ولولا ان حسين ماسكها وما قدرت تتصرف .. اللوم على اختنا العودة والي لازم تكون قدوة لنا
قاسم وهو يبتسم : بتول آآه من بتول شسوت بهذا الجاهل ... الله يساعدها على عذاب رب العالمين
امل : انزين متى بنروح ؟؟
قاسم وهو يطالع ساعته : يالله مافي وقت خلنا ناخذ اغراضش واغراض عبود وبعدها نمر على امي .. لها وحشة الغالية
امل وهي تبتسم له : يالله بقوم اتبرز
راحت امل طالعة الاكياس هذولا مكانهم ما تغيروا ابد من يوم ما رجعت ولحين اتجهت نحوهم وطلعت لها بدلة خفيفة لفت انتباها كيس لونه احمر ومزخرف ما تذكرت ان لها بدلة في جدي كيس ... فتحته لقت علبة مغلفة وموجود فوق بطاقة فتحت البطاقة الى كانت كبيرة في الحجم نوعا ما

بسمه تعالى
امل .. اقدم اعتذاري على ما بذر مني .. واتمنى ان تقبلي هذا الاعتذار واذا كنتي قد سامحتني اتمنى ان تصلني رسالة عبر المنتدى .. واتمنى ان تقبلي هذه الهدية البسيطة مني

محمد

ما تدري امل تفرح .. او تطير من الفرحة انه حس بخطاه ما كان ودها زعلها يدوم طارت من الفرحة وفتحت العلبة لقتها ساعة فخمة ومرصعة بالالماس .. حطتها في يدها النحيلة وابتسمت وهي تطالع شكلها على يدها شلون حلوة
لبست وتبرزت ونزلت تحت وكان عبود وقاسم بارزين .. اول ما وصلوا بيت بتول نزل قاسم .. دق الجرس فتحته ملاك
قاسم : اهلا ملاك شخبارش
ملاك وهي تبوسه : بخير خالي
قاسم : هني الماما
ملاك : الماما فوق تعبانة ونايمة
قاسم : اهاا سلامتها .. انزين وين اغراض عبود
ملاك بفرح :خالي عبود معاكم ؟؟
قاسم : أي
ملاك : اشوى
قاسم : ليـ.. وقطع عليه سؤاله مجيء دلال
دلال وهي تنط الى خالها بفرح : هلا خالي
قاسم : اهلين دلال شخبارش ؟
دلال : انا تمام اسال عنك وعن خالي عبود وخالة امل ؟
قاسم وهو يبتسم لها : كلنا بخير .. انزين وين اغراض عبود ؟؟
دلال : ليش ما بعيش معانا خلاص ؟؟
قاسم وهو يبتسم الى برائتها : لا بس أي وقت تبون تشوفونه دقوا عليي بوديكم له
دلال : ان شاء الله .. وتركب فوق الدرج : تعال فوق اغراض عبود
بعد ما اخذ قاسم الاغراض بلغ سلامه الى بتول ومباشرة توجه الى بيت منى
منى وهي تكلم الخدامة ( تينا ) : قاسم هنييييييييي ؟؟
تينا وهي مستغربة : أي مدام يقول يبي انت
منى قامت بسرعة وتنزل من الدرج وهي تركض لقته واقف عند الباب : قاسم ؟!!
قاسم وهو يبتسم لها لما شاف نظرة الخوف في عيونها : اهلا ام زهور .. شخبارش عساش بخير ؟؟
منى ولحين ملامح الاستغراب : هاا .. أي أي انا تمام
قاسم وهو يبتسم في وجه اخته : يا منى ترى انا مو زعلان بالعكس .. ممتن لج ومشكوورة وما تقصرين
منى وهي باهتة ولحين مو عارفة شنو اسوي توقعته بيزعل ووو ...
قاسم وهو يبتسم لها : وانا جاي اخذ اغراض امل لان خلاص بعيشون معاي
منى وبعد مدى سرحان : هاا أي أي لحظة بجيب اغراضها
وتركب فوق منى وبعد مدى تنزل بالاغراض
منى وهي تمد له يدها بالشنطة وبعد الاغراض : تفضل وسلم عليها وااجد وااجد وقدم اعتذاري لها
قاسم وهو يبتسم : ما سويتي شي خطا يالغالية .. يالله اشوفش على خير سلمي على ابو زهور وبوسي زهور عني
منى وهي تبتسم وقلبها مرتاح : يوووصل مع الف سلامة

وفي بيت ام حسين
ريم وهي قاعدة في الحجرة وخايفة
حسين : ريم ما قالج متى بجي ؟؟
ريم وبالتوتر والقلق يزيد عندها .. وتبلع ريقها : لا ما قالي .. بس فهمت من كلامه ان اليوم .. الله يستر بس
حنان وبين اغراضها المدرسية : تتوقعون شنو بسوي امي
ريم ومن كثر توترها قامت تعض اطراف اصابعها : قولي ابوي احين وقته يجي .. يا رب استر علينا يا رب

وفي المستشفى
دخلوا الثلاثة غرفة امهم وهذا هو حالها ما تغير
قاسم قرب من امه وباسها وبعدها ..
قاسم الى امل : امل انا عندي مشوار بروح وبرجع
امل وهي تطالع شكل عبدالله شلون : قاسم خذ معاك عبود تعرفه ما يحب المستشفى وشوف شكله شلون
قاسم وهو يبتسم : اوكي مو مشكلة .. واول ما طلع قاسم وعبود
امل جلست على الكرسي ومسكت يد امها : يمه تدرين من بعدش تلتهنا محد اهتم فينا غير هاليومين بس .. يمه متى بتقعدين وتخلينا نعيش بامان .. تدرين يا يمة اني اخاف في اليوم الف مرة اخاف يصير شي ونفترق مرة ثانية .. (( وتشد على يد امها )) .. يمه الله يخليش قعدي محد لنا غيرش والبيت واخذوه منا وابوي ولا يجي لنا ولا شي .. يمه انا ابي اعترف لج بشي .. انا احب ؟؟ احب شخص واحسه يشبهش بطيبته وبطريقة تعامله معاي .. يمة انا ما خنت الثقة الي عطيتيني اياها وربي .. هو اعترف لي وانا عرفت اني ابادله هالشعور .. يمه انا انتظر رجعتش لنا بس فتحي عيونش وناظرينا .. يمه انا اسفة اسفة واااااجد .. لاني ما زرتش من مدى بس صدقيني الظروف كانت ضدي .. اوعدش يا يمة اني اول ما اكبر واشتغل باخذش معاي بالبيت بهتم فيش وبحطش بعيوني الثنتين ..

رن .. رن .. رن
ريم خافت اكثر : حنان روحي قفلي الباب
وتركض حنان تقفل الباب ويقعدون بالحجرة ينتظرون مصيرهم
جميلة وهي تفتح الباب على خفيف : من ؟؟؟
قاسم : انا قاسم
جميلة انصدمت قاسم !!: قاسم .. أي قاسم ؟؟
قاسم وهو يفتح الباب ويدهل ومعاه عبدالله : انا قاسم وجاي اسال عن اخواني فيها شي
جميلة وهي تطالعه ومستغربة وعافسة وجها
ويدخل قاسم وشابك يده في يد عبدالله ولا عليه من احد
جميلة وهي تلحقه للداخل : لحظة لحظة داخل بيتنا وبدون اذن .. اطلع برة اطلللللللع برى وعطنا عرض كتافتك
قاسم في هالوقت كان يطالع ارجاء المنزل ويشم ريحة البيت ريحة اهله الي افترقوا وكله بسبب الابو القاسي .. شد على ظروسه من مر في باله طيف ابوه
جميلة وهي تصارخ : هي انت اكلللللللللللمك
قاسم وببرود قهر جميلة : نعم
جميلة بعصبية اكثر : قلت لك اطلع برى لا اتصل في الشرطة
قاسم وهو يوقف : على فكرة انا الي كنت اكلم ريم بالتلفون وما عندش حق انش تاخذين منها التلفون تراها تربية يدش وما اعتقد تكون بنية تكلم شباب ... ثانيا ما تقدرين تطلبين الشرطة اخو وجاي يسال عن خواته واخوه وعن ابوه
عبد العزيز وهو يطلع من الغرفة ومكشر وجهه : شنو هالازعـــ..
ويلتفت لوجود قاسم : انتتتتتتتتتتتتتت ؟؟
قاسم بثقة تامة : أي انا .. ولدك الي نسيته ونسيت هواء داره .. أي انا الي ضميت اخواني اول ما امي طاحت بالمستشفى .. انا قاسم الي بمثابة الابو لخواني وبمكانة الي انت ( وياشر بصبعه الى ابو) ما قدرت توصل لها .. يا عبد العزيز خلاااااااص خلاااااااص ما عاد تهمني كلمة ابو لي اهل احسن منك .. لي ام قاعدة تحارب الموت عشان تعيش لعيالها .. وياخذ نفس ويكمل : انا جاي اسال عن ريم وحنان وحسين الي ما شفتهم من مدى انا اعرفهم وخلاص وتقبلت الامر وما عندي أي اعتراض ولو انهم جوا عاشوا معانا بكون لي الشرف .. ولكن يطردونا .. ويحرك راسه باسف .. ويتكلم بصوت عالي : ريييييييييييم حنااااااااااااان حسيييييييييين ما تبون تجون تسلمون على اخووووووكم
عبود كان زي الاطرش بالزفة .. وعبد العزيز وجميلة ساكتين ومو عارفين شلون يتصرفون لان الكلام الي قاله قاسم 100 % صح والف


وفي بيت بتول
كاظم وفاتح عيونه : شنووووووووووووووووو ؟؟ تطلبين الطلاق انجنيتين
بتول ولحين الي صادها ما هز قوتها : انجنيت عمى بعينك اطلب الطلاق والعيال ما ابيهم تخليت عنهم فكة منهم ومن وجهك
كاظم وهو يتقرب منها ويمسكها من يدها : اني مخلوقة من شنو ؟؟؟ حجر حديد ؟؟ من شنو ابي اعرف ؟؟
بتول وهي تسحب يدها : خلني خلاص انا ما ابيك طقت جبدي من وجهك ما اطيقك طلقني لو سمحت طلقنننننننني
كاظم وهو ياخذ نفس : فراقش عييييييييييييد .. انتي طالق طااااالق طاااااااالق
ما راعت لشعور الاطفال الي سمعوا الشجار .. امهم تطلقت .. خلاص بعيشون بعيدين عن امهم .. ليش شنو ذنبهم .. لييييييييييش ؟؟





بتول في التلفون مع ياسر
بتول بفرح : ياسر خلاص طلقني طلقنننني
ياسر وهو عافس وجهه : شنو طلقش ؟؟ أي أي
بتول وهي حاسة بنبرته : شفيك ياسر ؟؟
ياسر وهو يتهرب : لا لا ما فيني شي
بتول : انزين يالله ابيك تتقدم لي
ياسر : شنوووو ؟؟
بتول وهي عافسة وجها : شنو ؟!!
ياسر : قصدي متى ؟؟
بتول : بعد متى لما اكمل ثلاثة اشهر انا طلبت من كاظم اعيش هني لما اكمل الثلاثة الاشهر وهو قال عادي بياخذ عياله وبعيش في بيت ابوه
ياسر : بعد ثلاثة اشهر .. اممم ما اعتقد ؟؟
بتول : شنوووووووو ما تعتقد ؟؟ لا يكون مو ناوي تتزوجني
ياسر : اهلي ما بيرضون اخذ وحدة مطلقة ؟؟
بتول بعصبية : مو هذا كلامك قبل .. اشوف غيرت رايك ؟؟
ياسر : ........
بتول : صاار عجل .. لعلمك بس انا حامل منك واذا ما بتجي تتقدم لي خلني اولد بجاجر ابك بالمحاكم لما تتزوجني فااااهم
ياسر بعصبية : وشدراني انه ولدي .. يمكن ولد كاظم
بتول وهي تضحك بسخرية : هيهيهيهيهيهي .. انا عارفة انه ولدك لان كاظم ما جاس شعرة مني بعد ولادتي بفاطمة .. ومو مشكلة انتظر مباشرة بعد ولادتي بنسوي الفحص الي يثبت انه ولدك وولدي بالدم .. وتسكر التلفون بوجهه
بتول انهارت وقامت تصيح .. بس ما حبت تبين ضعفها قدامه بل تحدته


وفي المستشفى
امل وهي لحين شابكة يدها في يد امها : يمة انا بظل انتظرش للابد وانتظر اليوم الي اسمع صوتش يوم الي تفتحين عيونش وتناظرينا يوم الي تضمينا الى صدرش .. احبش يمة احبش


يالله نعـــيش بدنيـــا غيـــر .. مليانـــة حـــب مليانـــة خيـــر
فيـــها الحبيـــب انـــت وبـــس .. الاول انـــت والاخـــير

يا روح الروح .. كفاية جروح
يا روح الروح .. كفاية جروح

مالي في هالدنيا سواك ... انت يا اجمل ملاك
انت الوحيد بدنيتي .. ومابي اعيش الا معاك

يا روح الروح .. كفاية جروح
يا روح الروح .. كفاية جروح


ومـــــرت الايـــــام والاشهـــــر والسنيــــن


دعاء الى ولدها ايمن ( 4 سنين ) : شوف ايمن هذي الصورة في يوم زواجي شوف عمو جود شلون صغيرة وتضحك : هههههه مو احين صايرة دبة بالحمل
ايمن : ماما ابي اشوف صورة العروس
دعاء : تقصد الي قاعدين نجهز الي عرسها
ايمن بدلع : ايوة
دعاء وهي تتصفح الالبوم ولقت صورة في عرسها وكانت امل لابسة الفستان الاوردي الي ابرز جمالها : هذي الي بتتزوج بعد كم يوم
ايمن وهو يطالع الصورة وفي بوزه المصاصة : حلوة وااجد
دعاء وهي تتذكر موقف في زواجها

امل وهي تدخل الحجرة : اخخخ تعب الصالون مليت هناك
دعاء وهي بالنفنوف تنتظر يجونها عشان يروحون الاستيديو : يالله يالله فصخي راوينا شكلش
امل وهي تشيل العباية من عليها وتدور وشعرها الي صاير في نص ظهرها يتنثر على وجها الي كان ناااااااااااعم والمكياج انعم : شرايش فيني ؟؟
دعاء وهي مبهورة من جمالها : صراحة بشيل القمر وبخليش مكانه صاير اجننين والله حلوة
امل ابتسمت بخجل
دعاء : الي بكون من نصيبش امه داعية له وهو في بطنها صراحة
امل وهي تتذكر كلام محمد (( اذا ما كنت لج مستحيل اكون لانسانة غيرش )) : هههه يالله يالله قومي قبل لا تجي هديل وتقعد تحتجج الا تبي تشوفش
دعاء وهي تغطي روحها وتنزل تحت لقت اخواها ابراهيم بالسيارة ينتظرها ومباشرة نحو الاستيديو وهناك تلاقو بعمار

دعاء وهي تطالع ولدها : أي أي حلوة .. انزين يالله قوم ولد خالوو ابراهيم اكيد ينتظرك في بيت ماما عودة
ايمن وهو يحط يده على بطن امه : يمه بعدين بدر بجي يلعب معانا بعد ؟؟
دعاء وهي تناظر بطنها الى شوية برز ( في الشهر الثالث من حملها ) : أي اكيد من له غيرك يالله يالله بسرعة
(( اليوم هذا بتصير المقابلة الثانية الي بتحدد المهر والشبكة وهذي السوالف ))

مها وهي تنزل من السيارة ويمسك يدها قاسم : دقي عليي مو تنسيني وانتي مع البنات
مها وهي تبتسم الى قاسم الي ارتبطت فيه من شهور بسيطة : من عيوني وفي احد ينسى عمره وروحه وحياته وعيونه وكللللللللل شي
قاسم وهو يبعث لها بسمة في الهواء : في حفظ الرحمن حبيبتي
مها ردت عليه ببوسة بالهواء ودخلت بيت امها
هديل وهي تزغرت : كلولولولولولوش وصلت الدكتور
مها : هههههه متزوجة ولا تعقل بعد
هديل ( تزوجت وهي اول سنة جامعة الى علي ( اخو عمار وجود اذا تذكرونه ))
هديل بخجل : هههههه وي يعني لازم المتزوجة تعقل هذا اسلوبي
مها : لحين ما صرت دكتورة باقي عليي سنة بعد ههههه
هديل : الا هو اهم شي دكتورة بالمستقبل
ام ابراهيم وهي تلوي على بنتها : اهلا يا حيالله ابنيتي
مها وهي تبوس امها : الله يحييش يمة
ام ابراهيم : وي ما جت معاش امل
مها وهي تضحك : هههههه قلت لها تعالي موب راضية تقول المغرب بتجي
هديل وهي تقعد على الكنبة وتضحك : ههههههههههه يا زعم تستحي البنت
مها وهي تضرب هديل على خفيف : وانتي يعني يوم تنخطبين سويتين لما البيت مناحة
هديل وهي تتذكر هههههههه وترجع الى هذاك اليوم

ام ابراهيم الى هديل الي معاها بالغرفة
ام ابراهيم : يا حبيبتي يا هديل احين انتي كبرتي وصرتي بنت جامعية .. وخلاص صرتي مرة وفي واحد متقدم لج
هديل وهي مصدومة : متقدم ليي ؟؟
ام ابراهيم : أي يا بنيتي وصبي ما ينعاب وواحد من العايلة
هديل : منوو ؟؟
ام ابراهيم : علي اخو زوج اختش دعاء
هديل وهي دموعها على خدها : يمة انا عمري 19 سنة ما ابي احين
ام ابراهيم : يا يمة صرتين بروحش بالبيت ما معاش احد وكوا مها انخطبت وهي عمرها 19 ترى انا عندي ثلاث بنات وابي الستر لهم وستر البنت في بيت زوجها
هديل وهي تصيح : يمه ابي اقعد معاش انا ما افكر بالزواج
ام ابراهيم : لكن يا حبيبتي ...
هديل : انزين كوا امل ما انخطبت
ام ابراهيم وهي تبتسم على سذاجة بنتها : لو احد طلب يدها وصبي زين مثل علي اكيد ما بيرفضون .. ولا تنسين ان مريم ومنال كلكهم انخطبوا يعني عادي يا حبيبتي



هديل وهي تضحك : ههههههههههه صدق كنت خبلة
مها : وتلومين امل
هديل : يا حلوها امولة بتنخطب
مها الى امها : أي صدق يمة قاسم يسلم عليش
ام ابراهيم : الله يسلمه من الف شر .. ليش ما نزل ؟؟
مها : يقول عنده شغل مع الشباب
هديل : عجل وين دعــ ... وما كملت عبارتها الا صوت دعاء وريم داخلين مع بعض .. وعامر مجود يد ايمن ويمشون سوا
هديل : اهلا بالطش والرش
ريم وهي تفتح ذراعها الى هديل : اهلين حيالله العصفورة
ودعاء تلوي على امها : اهلين يمه شخبارش
وبعد السلام وكلمات الترحيب
دعاء : عجل وين امل ما اشوفها ؟؟
هديل وهي تضحك : ههههههه شكلها مستحية تجي .. بتجي المغرب
ريم : وي عليي خويتي بروحها هي خجولة
مها بخوف : ولكن احسها متوترة وقلقانة واااجد ما ادري احس فيها شي
ام ابراهيم : لا ما اعتقد كوا انتوا ثلاثتكم شفتكم شلون خايفين عادي ما في شي واقرب مثال هديل
مها : يمكن
(( امل وعبدالله يعيشون مع مها يعني مع قاسم بما انه خوانه لازم يداريهم ))

وفي بيت بتول
بتول بخوف : ياسر
ياسر بالنزارة المعتادة : نعم
بتول : ياسر ابي اروح خطبة اختي امل اليوم الكل يتجمع هناك ابي اروح
ياسر وهو يقط عليها قوطي الكلينس : عندش تاكسي يا حمارة مو سواق لج اوديش كل مكان تبينه
بتول وهي تبي تدافع عن نفسها : ولكن انت بعت سيارتي احين شلون اروح
ياسر وهو يجودها من شعرها ويطق راسها على الجدار لما سال الدم : لا تعايريني حمدي ربش مخليش على ذمتي لهذا الوقت واحد غيري يقطش برة الشارع يا الوسخة يا النذلة يا الحقيرة
ويطلع ويتركها بدمها بحزنها وبالمها
بتول وبصوت عالي : حسبي الله ونعم الوكيل فيييييييك حسبي الله ونعم الوكيل فيييييك
تذكرت في هذا الوقت طريقة تعذيبها الى اخوها الصغير
عبود .. مستحيل يسامحني .. وشلون يسامحني وانا خليته يذوق طعم المر معاي .. وهناء .. الله يسامحني .. وترفع يدها الى رب العالمين : يا ربي سامحني يا ربي مالي غيرك اتوجه له .. كاظم .. دلال . ملاك . فطوم ... فطووووم .. حرام والله العظيم هالجاهلة عقدتها وخليتها تذوق طعم المر معاي .. وتعيش بشجحيم بقربي .. يا ربي سامحني

عمر وهو يقدم الكلينس الى امه ( 4 سنين ) : يمه مشي الدم الي فيش شوفي شلون وسخ ثيابش
بتول وهي تضم ولدها عمر الى صدرها .. وتسمع صوت صياح بنتها فوق السرير ( نور 7 اشهر ) .. وتاخذ بنتها ووتضمها .. قبل كانت هي معاملتها مع عيالها مو حلوة .. احين ياسر معاملته الى عمر ونور زفتة مثل وجهه .. ان رب العالمين يمهل ولا يهمل


وفي بيت ام زهور
زهور ( صار عمرها 7 سنين ) : ماما يالله خلنا نروح الى خالو امل يالله
منى وهي تحمل ولدها حسن على كتفها ( سنة ونص ) : ماما مو احين الليل بنروح
زهور : ماني ماني ماما خلنا نروح احين
منى : احين لعبي مع حسون وانا بكوي لكم ثياب وبعدين بسبحكم بسويكم حلوين ونروح
زهور هزت راسها بالايجاب واخذت اخوها حسون ومشت معاه الى غرفة الالعاب
(( منى صارت تعيش ببيت بروحها بعد ما حصلوا لهم بيت صدفة للبيع والمبلغ خفيف اغتنموا الفرصة واخذوه ومن حسن حظهم انه ما يبعد واجد عن المنطقة الي كانوا عايشينها ))

حنان الى حسين : يالله حسين قوم ودنييييي
حسين وهو يطالع الساعة : توها الساعة 6 انتظري شوية
حنان وهي تسحبه من فانلته : ياللللللللللله حسين
حسين وهو يبند الكمبيوتر : اووف منش
حنان وهي تنزل برطومها : اووف مني وهذا انا الاخت الوحيدة الي باقية لك
حسين وهو يجودها من راسها : يالله مشينة واحد يقدر على زعلش
حنان ابتسم ومشت قدامه
جميلة وهي تكلمه كالعادة بنزارة : على وين ان شاء الله ؟؟؟
حسين وهو يبتسم : اليوم بيتقدمون رسمي الى اختي امل ومن واجبنا نروح
جميلة بعصبية : وي عشتووووووووووو عيالي بروحون خطوبة بنت زينبوو
حنان : يمه المراة مريضة بالمستشفى وانتي وياها عداوة هي شسوت لج
حسين وهو يتنهد : مو كفاية خليتين ابوي يطلقها والله حرام عليش يا يمة
وياخذ اخته ويطلعون .. العيشة صارت في هالبيت جحيم لا ابو عدل ولا ام .





وفي بيت قاسم
امل الى مريم : شوفي مريوم حلوة هالبدلة البسها
مريم وهي زهقانة : والله مللتيني احين هذي عاشر بدلة تراويني اياها
امل وهي تقعد على السرير : شسوي هذي ثاني مقابلة معاه والله خايفة ومتوترة
منال : يا امل على الاقل انتي تعرفينه مرة كلمتينه وشفتينه انا ههههه تزوجت زواج تقليدي لا شفته ولا شي يعني حالش احسن من حالي
مريم : وانا ولد عمي ههههههه كنا كل هواش ما توقعت في يوم يكون زوج وي فديته احبببببه
امل : وي انتي بعد متفرغة تتغزلين في زوجش .. انزين أي احلى التنورة الوردية او البنطلون
منال : انا اقول لبسي التنورة الوردية احلى
امل وهي تحط التنورة على خصرها وتطالع روحها بالمنظرة : يعني حلوة ؟؟
منال وهي تاخذ المخدة وتفرها على امل : مالت عليش احين هالسؤال سالتينا اياه الف مرررررررة ونقول لج أي أي ما تفهمين او هندية
امل وهي تضحك ضحكتها الناعمة
امل ( 20 سنة ) تنطبق عليها اغنية كاظم الساهر (( كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى )) لان ما شاء الله زاد جمالها وصارت قمر


محمد في القهوة مع عمار
محمد : تصدق عاد اني متلهففففففففففف وااااااجد يجي المغرب
عمار وهو يطالع الساعة : ما باقي شي بس ياذن نصلي وجدي يمشي الوقت بسرعة
محمد : صل على النبي أي يمشي الوقت بسرعة انا احسه يمشي بطيييييء
عمار وهو يضحك : هههههههه مثل شعوري يوم انتظر رد دعاء .. ذبحتني والله مهلت وااجد لما قالت رايها واشوى انها وافقت صدق انها ملكت قلبي .. الغزالة ههههههه
محمد وهو يتذكر الكلام الي قاله عمار في المطار ان الايام والشهور والسنين تركض وبسرعة .. وكوا اليوم الي امل بتكون له وحده وصل وكانه امس شافها : فعلا الايام تركض ولكن اليوم ما ادري شلون صاير طويييييييييل
عمار وهو يضحك : ههههههههه لانك كل شوية تطالع الساعة سولف واضحك ولا عليك من الوقت وبتشوفه يركككككض

ومر الوقت والكل تجمع في بيت ام ابراهيم وبعد صلاة المغرب
ووصلت العروس
النسوان كالعادة : كلولولولولولولولولوش
امل وهي تطالعه وخدودها تورد خجلا وتزيدها حلاة
ووتقرب منها ريم وتلمها : شخبارش حبيبتي ؟؟
امل وعيونها تدمع : بخير يا مال الخير وانتي شخبارش ؟؟
ريم وهي تطالع دموع اختها تنزل وتمسحها : ليش هالدموع يا حبيبتي ؟؟
امل : ودي امي تكون هني في هالوقت وابوي
ريم حضنتها : احين انتي لازم تفرحين بتاخذين رجال ولا كل الرجاجيل
امل هزت راسها بالايجاب
افترقوا النسوان البعض في حجرة هديل وبعض مع مها والباقي مع دعاء وكل وحدة تعدل روحها وتحط لها من اللمسات الساحرة واما امل كانت حاطة لها شي خفيييف جدا جدا .. لبست تنورتها الوردية وكانت واجد حلوة وبارزة خصرها الي زايد جمالها .. ظلت امل في حجرة هديل والكل نزل يستقبل الضيوف الي وصلوا
وفي مجلس الرجال
ابراهيم : يا حيالله من جانا
ابو محمد : يالله يحييك يا وليدي .. شخبارك وشخبار الاهل ؟؟
ابراهيم : كلهم بخير نحمد ونشكره
محمد كان كل شوي يضرب ابوه بكوعه بمعنى يالله فاتحهم بالموضوع بسرعة
وابو محمد ضحك على ولده : والله يا قاسم يا وليدي انت عارف ان محمد يبي اختك امل على سنة الله ورسوله وبما اناا الفحوص كلها بخير الحمد الله ومافي عوائق الحريم جايين يتفقون على المهر وخلنا نشوف لنا يوم يملج الشيخ عليهم وبعدها نشوف يوم الزواج .. والولد مقتدر مثل ما تشوف وانت ادرى بحاله بما انه صديقك .. ويطالع ولده ويبتسم ويكمل كلامه : ويبي يعجل بالزواج
قاسم وهو يبتسم ويطالع محمد : والله ما عندنا أي مانع البنت بنتكم مثل ماهي بنتنا
ابو محمد وهو يتذكر طلب محمد : واذا ما عليكم كلافة الولد يبي يشوف البنت للمرة الثانية
قاسم : اكيد اكيد ما بينا كلافة .. احين بروح اشوف امل .. استاذن
عمار وهو يهم الى محمد : الاخ داخل على طمع انتظر وشوفها يوم الزواج
محمد : ما اقدر يا خي حس فيني
عمار : انا شفتها مرة وحدة ما يصير تكون احسن مني
محمد ضحك عليه
قاسم : احم احم
مها وهي تقوم له : اهلا قاسم
قاسم : قولي الى امل تروح المجلس الثاني يبي يشوفها محمد
مها : ان شاء الله
وتوها بتمشي مسك يدها قاسم وطبع بوسة على خدها وهمس لها : احبش .. وراح يركض
مها نزلت راسها خجلا ومشت صوب الحريم
مها : امل تعالي شوية
امل تقوم عن البنات : هلا مها
مها : روحي لبسي عبايتش ترى محمد يبي يشوفش
امل : لكنه شافني ؟؟
مها : ترى عادي يالله روحي مافي وقت
واول ما برزت امل دخلت المجلس تنتظره
ودخل محمد والابتسامة شاقة بوزه



نكمل في الجزء الاول من الثالث عشر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:44 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الاول من الثالث عشر

واول ما برزت امل دخلت المجلس تنتظره ودخل محمد والابتسامة شاقة بوزه محمد اول ما دخل ما نزل عيونه يطالع هاالملاك القاعد قدامه ما قدر ينزل عيونه منها ثانية وحدة وكل هذا كانت تتباعه امل وتحس نفسها بتموت من الحرارة الي تسري في جسمها محمد انتبه لنفسه انه سرح في حبيبته وتنحنح
محمد : احم احم
امل رفعت راسها ولما شافت نظرات محمد لها الي كلها حب وغرام توردت خدودها وزادها هالتورد جمال ونزلت راسها خجلا
محمد بطريقته المعتادة الي يكلم فيها امل : شخبارش ؟؟
امل بهمسها الي تعود عليه : بخير .. انت شخبارك ؟؟
محمد وهو يبتسم لها : بخير يا وجه الخير
امل ابتسمت له ونزلت راسها
وبعد مدى سكوت
محمد : امممم ( امل هني رفعت راسها ) مرتاحة امل ؟؟
امل بصوت منخفض قريب للهمس : على شنو ؟؟
محمد وهو يطالعها ويتفحص ملامح وجها امل اول مرة تطالعه العادة كل منزلة راسها امل انتبهت لنظراته ونزلت راسه محمد تنهد في داخله ما مرت دقيقة ما خلتني اطالعها واجد بس يالله الايام جاية ههه
محمد : اقصد ان قرب زواجنا ما باقي شي
امل وهي تبتسم له : اي مرتاحة
محمد والابتسامة شاقة بوزه : الحمد الله الحمد الله
امل ابتسمت له ونزلت راسها
محمد : امل تحتاجين كم يوم لما تتبرزين للعرس ؟؟
امل انصدمت : يوم قول كم شهر : امم ما ادري براحتك
محمد : اممم زين اسبوع ؟؟
امل انصدمت اكثر .. اسبــوع لا شكله الصبي كلش مستعجل . امل : ما ادري شوف الوالدة شنو تقول ورد علينا خبر
محمد وهو يبتسم لها : على العموم انا ابي املج باقرب وقت وبهمس : عشان تكونين لي وبس .. ويكمل بصوته العادي : واما الزواج تقدرين تاخذين راحتش وتستعدين وما يحتاج تستعجلين
لما قال تكونين لي وبس امل حست بحرارة تسري بجسمها فعلا يحبني الا يموووت فيني .. امل ابتسمت له : مو مشكلة .. والي فيه خير بصير .. احين ممكن استاذن
محمد ما كان وده تطلع وتخليه يبي يقعد معاها اكثر ساعة ساعتين ولو قالوا له اقعد طول اليوم ما بيرفض الا بطير من الفرحة .. محمد : اكيد اذنش معاش
وقفت امل وتوجهت الى الباب فتحته وهي تلفت جسدها عشان تسكر الباب وقبل ما تسكر الباب وجهت نظرة الى محمد : مع السلامة .. وتصبح على خير
محمد وهو يبتسم لها ابتسامة عريضة : وانتي من اهل الخير .. والله يسلمش ويحفظش


واول ما طلعت امل كانوا البنات ينتظرونها
هديل وهي تسحبها من يدها : هاا بشري شقال متى العرس ؟؟؟
امل وهي بين احلامها الوردية ما ردت عليها
هديل وهي تصارخ : املووووووووو اكلمش
امل فزعت : بسم الله .. الله يغربل بليسش شفييييش جدي تصارخين ؟؟؟
هديل وهي تغلد على صوتها : بسم الله .. انا اكلمش وما تردين حضرتش سرحانة مع حبيب القلب
امل هني انحرجت ضربت هديل على كتبها برقة وراحت تركض الى مكان ما النسوان قاعدين بحيث ما بتقدر هديل تحرجها بكلماتها الي دووم تورد خدودها
وبين شلة البنات
مريم وهي تضرب هديل على خدها برقة : حرجتينها مسكينة
هديل بنقمة : عسى عدوينها سجينة خخخخ
منال : خخخ طريفة .. يالله امشوا خلنا نقعد مع النسوان


وفي مجلس الرجال
ابو محمد : عجل على خير بشوف الليلة الزينة عشان نملج فيها .. وبعدها الحريم يحددون يوم للزواج (( وهني يوقف )) يالله استاذن نشوفكم على خير
قاسم يوقف : بالبركة مقدما
ابو محمد وهو يبتسم له : الله يبارك في حياتك .. فمان الله
الشباب : في حفظه
ويقومون الشباب عشان يدخلون داخل الصالة
قاسم : احم احم .. الشباب بيدخلون
والبنات كل وحدة تقوم عشان تلبس عبايتها ووو .. وبعد ما كملوا دخلوا الشباب
الشباب : السلام عليكم جميعا
البنات : وعليكم السلام
قاسم وهو يتقدم ويحب راس ام ابراهيم : شخبارش يالغالية ؟؟
ام ابراهيم : بخير ربي يسلم قلبك .. وان شخبارك ؟؟ وبشرني شصار ع الوالدة ؟؟
هني الكل وجه نظره الى قاسم ينتظرون الرد


قاسم وهو يتذكر الي صاده من قبل كم شهر
قاسم للدكتور : دكتوووور دكتووووور
الدكتور وهو مستغرب : عسى ما شر اخ قاسم ؟؟
قاسم : امي امي .. امي حركت يدها حسيت فيها تعص على يدي تعال بسرعة
ويتوجهون الى غرفة ام قاسم وويشوفون المفاجاة الحلوة ..
قاسم وهو طاير من الفرحة : يممممممممة .. ويحضنها ودموعه تطيح : يمة ليش تاخرتي علينا .. يمه ليش توش فاتحة عيونش .. يمة وحشتينا وربي وحشتينا
ام قاسم وهو تطبطب على ظهر ولددها
الدكتور الي تاثر بالموقف جدا : قاسم ممكن شوية تبعد عشان نسوي لها فحوصات .. وبدوا يفحصونها
قاسم وامل اتفقوا انهم يطلعون امهم من المستشفى الحكومي ويودونها مستشفى خاص عشان يهتمون فيها اكثر
الدكتور وهو يبتسم ابتسامة عريضة : ما شاء الله بعد سنتين من قدومها هني صحت وبكل صحة وعافية
قاسم وهو فرحان وطاير من الفرحة : يعني نوديها معانا البيت
الدكتور : لا هذا مو في صالحها ابدا ابدا راح نخليها معانا مدى لما احس ان حالتها استقرت بذاك الوقت تقدرون تاخذونها معاكم .. ومثل ما قلت لكم تتحملوا فيها كثير كثير اذا اخذتوها معاكم




وفي البيت
امل لما سمعت الخبر قفزت من سريرها : قاسم احلللللللللللللف ؟؟
قاسم وهو فرحان ودموعه تنزل : والله والله اقولج امي قعدت وشفت عيونها وحضنتها وهي تحس فيني
امل وهي طايرة من الفرحانة : امي وحشتني .. وتلبس عبايتها بسرعة بسرعة : يالله يالله احين ودني لها لاااازم اشوفها
وفي الزمن الحالي
قاسم وهو يحاول يخبي فرحه ولكن ما قدر : وافقوا وافقوووووا
امل هني وقفت وهي فرحانة : من صدقك قاسم ؟؟
قاسم : وفي وقت للمزاح من فرحي .. صدقيني وافقوا ولما طلبت من الدكتور ان اخذها يوم الزواج على الاقل بس .. قالي تقدر في الملجة بعد .. وازيدش من الشعر بيت يقول تقدر تتكلم ما باثر عليها بس يمكن كلامها مو بسهولة نفهمه
امل وهي فرحانة : الاااااااااااي وناسة وين عبود يسمع هالخــ..؟؟
وحتى ما كملت جملتها الا عبود و علي يدخلون
علي : احم احم .. درب درب
هديل لما سمعت صوت زوجها نقزت وسيدا راحت له واما عبود دخل داخل
عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
امل وهي تقوم له وتحضنه : عبود عبود تدري ان امي .......... وقالت له كل السالفة
عبود وهو مو مصدق : والللللللله ؟؟
امل : أي أي الاااااااي يعني بتكون معاي يوم الملجة والزواج فديتها امي
عبود صار عمره 15 سنة كبر وصار رجال وصار ياخذ من ملامح اخوه قاسم
وعند الباب هديل او ما وصلت له
هديل وهي منزلة راسها وتعافس في طرف شيلتها : شخبارك حبيبتي ؟؟
علي وخاطره يحملها ويدور فيها ويقول احبها يا ناس احببببببها : بخير من شفت وجهش الحلو ( وهو يقول كلمة وجهش الحلو قرص ذقنها بخفة )
هديل نزلت راسها بخجل وتوردت خدودها .. شكلها هذا ذكره باول مرة شافها فيها

يوم زواج عمار ودعاء
في سيارة قاسم محتشرين البنات .. هديل : انا انا بنزل اول وحدة
مها : تباعدي خليني انزل اشوف دعاء
وكل وحدة تدز الثانيية وامل كانت تضحك على شكلهم .. ومن حظ هديل نزلت اول وحدة وقامت تمشي بسرعة بسرعة عشان توصل للمدخل قبل مها الي نزلت وراها وهي تمشي بسرعة لفت راسها الى ورة وطلعت لسانها الى مها وهي تمشي في هاللحظة دعمت في واحد وطاحت الطرحة من على وجها
هديل : وعمـ..؟!! >> كانت بتقول وعمى خخخ
علي وهو مستغرب من جمالها ويطالعها بنظرات غريبة عجيبة خخخ
هديل هني توردت خدوها وحطت الطرحة على وجها : اسفة
علي : .......... >> الاخ لحين سرحان
وبعدها تذكر انها قالت سوري ولكن ما تذكر الا هديل قريبة من المدخل كلش .. علي بصوت عالي : لا عاااااااااااادي
هديل اللتفت وراء ابتسمت في وجهه .. وشافت ان مها قربت منها .. وبسرعة تدخل داخل .. وعلي ضحك عليها من قلب على حركاتها الي كانها صغيرة

هديل وهي تحرك يدها قبال وجه علي : وين سرح الحلو ؟؟؟
علي وهو يطالع الاهل كل واحد مشغول في الثاني .. علي وهو ياثر لها على الاهل : في هناك سرحان
وما لحقت هديل لفت وجها الا باسها على خدها الي انصدمت من حركته الجريئة وحمدت ربها ان محد شافها
علي : السلام عليكم جميعا
الكل : وعليكم السلام
ام ابراهيم : حياك يا وليدي حياك تفضل
ويقعد علي بقرب عمته ام ابراهيم
ام ابراهيم الى قاسم : بشر يا وليدي شصار على موضوع امل ومحمد .. هني امل نزلت راسها خجلان
قاسم وهو يطالع اخته الي كبرت وخلاص بتروح وبتخليه : ابدا.. ابو محمد بدور الليلة الزينة عشان يملجون لان الولد مستعجل واجد ما ادري شعاجبه في هالنتفة
الكل وجه نظره الى امل الى كان حجمها صغير بالنسبة الى جود الى قاعدة يمها ودبتها ناطة خخخخ .. امل نزلت راسها منحرجة من كلام اخوها ودها تقوم وتشرد من هالانظار
ام ابراهيم : قطعة في احد بيلقى وحدة مثل امول وما بيستعجل .. المهم خلنا عادي مستعجل مجرد ملجة وبتكون حلاله .. والزواج متى ؟؟
قاسم : والله ما ادري .. على حسب العروس (( امل هني حست بشعور غريب .. عروس .. لقب جديد ومميز وحلوو )) كم تحتاج وقت ؟؟
ام ابراهيم وهي توجه نظرها الى امل : ها بنيتي كم تحتاجين وقت ؟؟
امل : ما ادري خالتي
هديل داشة عرض : شهر ونص زين او شهرين
ام ابراهيم الى امل : ها زين ؟؟
امل تحرك راسها بالايجاب
ام ابراهيم الى قاسم : خلاص خبر محمد ان شهر ونص بالكثير شهرين وبعدها الزواج ان شاء الله
عمار : هههههه الله يساعده على الانتظار .. بروحه مستعجل وبقولون له شهرين خخخخ
ابراهيم : أي والله صدق عذاااااااااب مو عرس والله يتاخرون شكثر
قاسم : ههههه أي والله عذاب .. (( ويلف نظره الى مها وغمز لها وهي ابتسمت له ))
عمار الى دعاء وهو يطالع الساعة : يالله دعاء الوقت تاخر خلنا نرجع البيت
دعاء وهي تقوم : ثواني بس بجيب اغراضي من فوق واخذ ايمن
قاسم الى مها : هاا مها نمشي ؟؟
مها : أي بس باخذ اغراضي .. يالله امل
ام ابراهيم : خلوو امل وعبود ينامون معاي الليلة
امل الى خالتها الى صارت بالنسبة لها ام واكثر : اكيد خالتي مو مشكلة
ام ابراهيم وهي توجه نظرها الى عبدالله : وعبود ؟؟
عبدالله : أي بنام هني الليلة
وفي هالوقت يرن تلفون جود .. وبعد ما كملت المكاملة
جود : يالله انا استاذن كوا طلال متصل فيني ينتظرني برى
ام ابراهيم : خله يدخل كفاية ما شفناه اليوم
جود وهي تحمل نفسها : معلي خالتي اعذريه ان شاء الله في الملجة والزواج بشوفينه على طول
ام ابراهيم : ان شاء الله .. وسلمي عليه وتحملوا بنفسكم وبالبيبي
جود وهي تطالع بطنها الي برز : قولي له هو يتحمل فيني متعبني خخخ .. يالله مع السلامة
الكل : الله يسلمش





وفي السيارة
للتذكير : طلال السكورتير مال ابراهيم في الشركة
طلال : يا حيالله ام القمر
جود : ههه الله يحييك شحالك حبيبي ؟
طلال : تمام دامني شفتش .. وانتي شخبارش ( ويحط يده على بطنها ) وشخبار قمري ؟؟
جود : كلنا بخير ( وتتصنح الزعل وتنزل برطومها ) ولو انه متعبني
طلال وهو يضحك : ههههههه فديت هالبراطم والله .. يالله ما باقي شي ويجيني
جود : أي ما باقي شي باقي له اربعة اشهر اخاف بطني يكبر زود وما اقدر احصل لي فستان عدل في عرس امل وهي الله يهداها بعد شهرين بتسوي العرس يعني في السابع .. خسارة يعني ما بلبس فستان
طلال : هههههه شهرين عاد الرجال مستعجل وهي تقول شهرين يالله يساعده اذا عرف
جود وهي تطالع روحها في المنتظر وتعدل شيلتها : شعنده خله ينتظر
طلال لما شاف طريقتها وهي تعدل الشيلة تذكر اول يوم شافها فيه

في زواج ريم وابراهيم
دعاء وجود في طريقهم الى الدخال .. جود الى دعاء : دعاء شوفي شيلتي عدل ؟؟
دعاء وهي تاشر لها على مكان في الشيلة : هني خطا
جود وهي تعدل شوية : واحين عدل ؟؟
دعاء وهي تحرك راسها بالنفي : لا لا مو عدل
جود : انزين عندش منظرة خليني اعدل شيلتي
دعاء : لا ما عندي
جود : اوووووف خوش مرت اخوي كل شي ما عندها
دعاء انقهرت لما قالت خوش مرت اخو : زين خله تفيدش مرت اخوش الثانية .. وتدخل وتخلي جود بشيلتها العفسة خخخخ
جود وهي تناديها : تعالي وصمخ
ولكن لا من مجيب
جود : اففففففف شسوي احين ادخل بشيلتي العفسة ... قامت تطالع مني ومناك .. شافت سيارة سودة عليها رايبون وصايرة مثل المنظرة
جود وهي تتوجه الى السيارة : يا حبيبتي يا السيارة نازلة علي ملاك
جود طالعت يمين ويسار ما شافت احد في الشارع فكت شيلتها كااامل ورفعتها على فوق وهذا الي خله خصل من شعرها تطيح على وجها وبانابلها الرقيقة باعدت الخصل من على وجها وبدت تعدلها من اول وجديد
وطلال كان يتابع من النقاش الى بين جود ودعاء الى اخر نقطة
بعد ما كملت جود باس يدها وطيرت بوستها في الهواء : ثنكس يا احلى سيارة
وتوها بتمشي شافت شخص ينزل من السيارة تيبست وبسرعة راحت ركيض الى الداخل .. وبعدها جاها فضول تبي تعرف منو لفت وراها شافته لحين يناظرها وبسرعة دخلت الى داخل

جود : الي شاغل بالك يتهنابه
طلال : هاا .. هههه منو غيرش شاغل بالي
جود : انزين يالله الاشارة اخضرت ..
طلال ابتسمت لها وشبك يده في يدها وكمل طريقه


وفي بيت ابراهيم
ريم وهي تعدل شعرها بالمشط وتتساقط شعراتها الناعمة وراء ظهرها .. لفت انتباها سرحان ابراهيم وهو يناظرها
ريم : لا تطالعني جدي
ابراهيم ضحك : هههههههه من عيوني .. ولكن اذا ما طالعتش جدي اطالع منو ؟؟
ريم وهي تشيل نفسها وتقعد جنب ابراهيم فوق الكنبة وتعافس الازرار مال قميص ابراهيم : انزين في شنو سرحان ؟؟
ابراهيم ويجودها من خدها : في احلى قمر
ريم ابتسمت ونزلت راسها : الله يخليك لي يا ابو عامر
ابراهيم وهو يبتسم لها : ويخليش لي
حط ايده ورى ظهرها وقرب راسها من صدره ...وقعد يغنيلها.... وبعد ما كمل الغناء
ابراهيم وريم لحين على نفس الوضعية : لحين مو مصدق انش حرمتي انتي ام عيالي
ريم وهي لحين راسها فوق صدر ابراهيم وتعافس في ازرار القميص : ليش حبيبي ؟؟
ابراهيم : لان ابوش كان يرفض بقوة ما توقعته يوافق

قبل كم سنة في المجلس
ابو قاسم الى ابراهيم بنزارة : ما عندنا بنات للزواج
ابراهيم وهو يبلع ريقه : اذا ما غلطت انت عبد العزيز ولك بنت اسمها ريم وابيها عى سنة الله ورسوله
ابو قاسم : لااااااااااااا واذا اخذتها منو يصرف علينا انا راعي تكسي والي احصله زين يكفيني وهي معاشها لنا عبالك شنو يعني بعطيك اياها بسهولة



ابراهيم وهو ينزل راسه باسى : ولكن لازم بجيها نصيبها تراها مب دايمة لك
ابو قاسم بعصبية : بدون كلام فارغ وعطنا عرض كتافك وورنا مقفاك
طبعا ابراهيم ما ياس وحاول مرة ومرتين وثلاث واكككككثر .. وصدفة مرة رجع يتقدم لها وعبد العزيز في وضع حساس محتاج لفلوس للعلب والمرح في انصاف الليالي .. ووافق على ابراهيم بعد مهر كبيييير جدا .. واذا قلت الربع حصلته ريم بكون واااجد على المبلغ الى عطاها اياه

ريم وهي تبتسم له : الحمد الله .. في النهاية صرنا مع بعض
ابراهيم وهو يداعب خصلات شعرها : الحمد الله


وفي بيت عمار
دعاء وهي تطلع من حجرة ولدها ( ايمن ) : تعبني هالولد عنييييييد ما نام الا بالغصب
عمار وهو يخلي الروموت مال التلفون : طالع على امه العنيدة
دعاء وهي تضرب على صدرها وتشهق : اناا عنيدة ؟؟؟؟
وتروح تقعد جنبه في مثل الكنبة : قولي في شنو عاندتك هااا ؟؟
عمار وهو يضحك : هههه يوم تقدمت لج .. اووف طلعتين لي قرون ما صارت خطبة
دعاء انصافعت ما توقعته لحين يذكر نزلت راسها حرجا : بس ......

قبل اربع سنوات
عماء الى امه : يمة كمل شهر رمضان وكمل العيد وبكمل الفطر ( وبياس ملحوظ ) ولحين ما ردوا خبر
ام عمار : شسوي ام ابراهيم ما اتصلت
عمار : انزين يمة اتصلي شوفيها يمكن ما عندها رقم البيت
ام عمار : بلى انا عاطتنها الرقم
عمار : انزين يمكن ضيعته يمة تكفين اتصلي
جود الى كانت معاهم : أي أي يمة اتصلي
ام عمار وهي ترفع السماعة امرنا لله نتصل نتصل
رن رن رن
ام عمار : السلام عليكم
........ : وعليكم السلام
ام عمار : شخبارش يا بنتي ؟؟
........ : بخير الحمد الله
ام عمار : دعاء ؟؟
دعاء : أي نعم انا دعاء
هني عمار لما سمع جدي قام يساسر اخته ومني مناك جود وافقت
جود وهي توقف : يمة يمة تعالي بسرعة بسرعة
ام عمار الى دعاء : لحظة بنيتي شوية
ام عمار الى جود : ما تفهمين انا اكلم البنية
جود وهي تسحبها من يدها : يمة يمة تعالي شوية شوية
ام عمار : يوووو شبلاج اكلم البنية .. ولما تباعدو عن الانتظار
عمار تجرا وتكلم : احم احم السلام عليكم
دعاء وهي مستغربة : وعليكم السلام .. من معاي ؟؟؟
عمار : دعاء ؟؟
دعاء : أي انت منو ؟؟
عمار ولا كانه سمع سؤالها : دعاء بليييز لا ترفضين وربي ان عندي عادي انش تحبين ايمن ما يهمني اهم شي اني احبش واني ابيش ولو حتى كان قلبش لشخص ثاني .. بليز دعاء فكري ولا ترفضين انا شاريش وابيش وما ابي احد ثاني .. دعاء اذا رفضتين بتحطميني مثل انتي ما تحطمتي يوم تفقدين ايمن .. اعرف ايمن واعرف انه طيب بليز فكري رجاءا
وهني تدخل ام عمار : صدق ما عندش سالفة
ام عمار وتاخذ التلفون : سامحيني يا بنيتي تاخرت عليش
دعاء : لا لا عادي خالتي
ام عمار : انزين موجودة الوالدة
دعاء : أي لحظة
دعاء الى امها الي في المطبخ : يمة تبيش حرمة في التلفون ؟؟
ام ابراهيم : حرمة ومنو ما عرفتيها ؟؟
دعاء وبسرعة تبي تقول كلامها وتركب فوق من الفشيلة : لا يمة ما عرفتها ووو .. ووو انا موافقة على عمار .. وتركب فوق ركييييييييييض
ام ابراهيم ضحكت على طريقتها : هههههههه ابركها من ساعة يا بنيتي زين انش فكرتين بعقل يا حبيبتي والله
وتتوجه الى التلفون .. ام ابراهيم : الووو
ام عمار : السلام عليكم يا ام ابراهيم
ام ابراهيم عرفت صوتها : وعليكم السلام يا هلا ام عمار شحالش؟؟
وبعد ما اخذوا الاخبار وكل شي وردت عليها بالموافقة
ام عمار اول ما سكرت التلفون : كلولولولولولولوش موافقة يا عمار مواااااافقة
عمار طار من الفرحة : من صدقش يا يمة من صدقققققققش ؟؟
ام عما ر: أي يا وليدي
عمار طاااار من الفرحة من فرحه مسك يد اخته جود وقاموا يناططون وانضم لهم علي وشاركهم الفرحة الي دخل البيت على كلمة موافقة والتيبب

دعاء الى عمار : شسوي .. اممم بس اهم شي وافقت
عمار : واحلى موافقة يا حبيبتي






(( واخيرة والتم شمل العشااااااق ))

وبعد مرور اسبوع على المقابلة ملجوو محمد وامل وصاروا الى بعض .. وبدات التحضيرات الى الزواج
امل ويرن تلفونها وهي بعيدة عنه .. وتسمعه هديل
هديل وهي تصارخ : اوووووووووف هذي خامس مرة يتصل فيش في ساعة وحدة ما صارت شنو مسوية فيه ابي اعرف ؟؟
امل وهي توقف وبالابتسامة شاقة بوزها : محمد ؟؟؟
هديل : لا حبش العذري
امل زادت فرحتها واخذت التلفون منها وراحت فوق
دعاء : هههههه يحليله شكله يحبها
ريم : أي الا مولع فيها

وفي الحجرة فوق
امل لحين تطالع الشاشة (( حبي العذري يتصل بك ))

امل بصوت ناعم : الوو
محمد زادت ابتسامته : شخبارش ؟؟
امل : تمام وانت شخبارك ؟؟
محمد : انا حالي مثل قبل عشر دقايق يوم اتصل فيش
امل : هههههه
محمد بفرح : فديت هالضحكة .. اتصلت فيش واجد اليوم وازعجتش اسف
امل : لا لا عادي بالعكس ...
محمد : كملي بالعكس شنو ؟؟
امل بمرح : ولا شي
محمد : امل ممكن طلب
امل : اكيد تفضل
محمد : تكفين قربي يوم الزواج شهرين واااااجد
امل ضحكت في داخلها : امممم بحاول اكمل اغراضي بسرعة
محمد : بليز قولي بس شهر
امل : بس شهر ؟؟؟
محمد : اممم انزين شهر واسبوع
امل وهي تبتسم : اووكي موافقة
محمد طار من الفرحة : الاااااي وناسة .. بخبر امي
امل : هههه عاد عليك تحجز المكان الي بصير فيه العرس
محمد : من عيوني
امل بهمس : تسلم عيونك
محمد : عندش شي ؟؟
امل : مثل شنو ؟؟
محمد : امممم يعني بتطلعين شي ؟؟
امل وهي تطالع الساعة : بعد نص ساعة بروح احجز في الصالون عشان اتحنى قبل العرس بيومين وبحجز لي في الصالون
محمد : المهم لا تنسين بعد شهر واسبوع مو تزيدين ولو تنقصين تسوين خير هههه
امل : ههههه
محمد : خلاص بقعد بسولف معاش لما تمر نص ساعة بالضبط
امل ابسمت وبس

وفي بيت كاظم
كاظم الى بناته الى كبروا
دلال : 14 سنة .. ملالك : 11 سنة .. فاطمة : 10 سنين
كاظم : اتصلت فيني خالتكم امل
دلال : خالتي الاااااي شخبارها ؟؟
كاظم : باحسن حال وزواجها قريب ان شاء الله بعد شهر تقريبا من جدي قلت اذا تبون تتجهزون من احين الى زواجها
ملاك : أي أي نبي من احين
كاظم : هههههه .. اول روحوا تحايلوا على امكم يمة يمة تعالي معانا احين تعرفونها حامل ومالها مزاج بس يمكن عشانكم تروح
كاظم بعد طلاقه من بتول حس بصعوبة تربيته الى بناته لوحده من جدي تزوج على بنت خالته (( نورة )) وعاشوا احسن عيشة واحين هي حامل بالشهر الثاني
فاطمة : انا انا بروح لها
دلال : كلنا مو بس انتي
ملاك : يالله .. ويروحون غرفة شافوها محد .. طلعوا من غرفة امهم وراحوا غرفتهم لقوها تبرز لهم ثياب
نورة وهي تبتسم : سمعتكم ما يحتاج تكلموني يالله كل وااحد يلبس ثيابه
دلال وهي تحصنها : تسلمين لي يا احلى ام
نورة وهي تضحنها اكثر : الله يسلمش

نورة واااجد قريبة من البنات ويحبونها وااجد وهذا الي مريح كاظم وساعد قلبه




مرت الايام وما باقي شي على زواج امل من محمد وفي هذا اليوم الكل متجمع في بيت ام ابراهيم عشان يتحنون .. خخخخخ الااااي وناسة بروح اتحنى معاهم .. ما عدى امل الي بتروح تتحنى في صالون

امل وهي تلف الشيلة : يالله انا بمشي تامروني على شي
هديل : سلامتش
امل وهي تطالع الصالة شلون فيها ناس واااجد تمنت تكون امها موجودة واول وحدة تتحنى حمدت ربها على انها لحين معاها

في الصالة كانوا موجودين خمس حنايات .. والبنات الموجودين احم احم بذكرهم احين
(( دعاء .. ريم .. مها .. هديل .. جود .. منى .. حنان .. احلام .. وفاء .. ( خوات جود ) .. ليال .. حوراء واسراء .. زهور .. دلال .. ملاك .. فطوم .. ليلى ( اخت محمد الكبيرة .. اول مرة تظهر بالقصة .. ) .. بنتها حوراء .. عفاف ( اخت محمد بعد ) .. ام ابراهيم .. ام محمد .. ))
يعني بصورة عامة كانت الصالة مليانة


في بيت ياسر
بتول بخوف : ياسر اليوم .. اهلي كلهم يتحنون ودي اروح واتحنى
ياسر : اوووف يا بنت الشوارع قلت لج عندش تكسي لا تخليني احين اعطيش كف
بتول : انزين ما بتحنى ودني اشتري لي بدلة على الاقل
ياسر : بسرعة قومي لج خمس دقايق ان ما برزتين انتي وحميرش بمشي عنكم
بتول بسرعة قامت ولبست لها أي شي واخذت عيالها الي يعورون القلب وركبت السيارة


وفي سيارة قاسم معاه امل عشان يوديها الصالون تتحنى محمد كان يبي يوديها وقام يتحايل على امل ولكن امل رفضت هي قالت لازم 12 يوم ما يشوفوها قبل الزواج .. زين منها مخلتنه يكلمها 24 ساعة خخخ
اول ما وصلوا الصالون
قاسم : تامريني على شي
امل : سلامتك .. اول ما اكمل ويجف الحناء بتصل فيك تجيني
قاسم : اوكي في حفظه
ونزلت امل وهي تبتسم وفرحانة


وفي المجمع
بتول وهي تمشي حاملة نور وماسكة عمر من يده ومن غير قصد دعت نور يدها في الجدار وقامت تصيح
ياسر لما سمع صياح بنته سحب نور من عدها وعطاها ككككككككككككف
وجميع الانظار تحولوا لها
بتول حطت يدها على خدها ومسحت الدم الى نزل من بوزها من قوة الكف
ياسر وهو يشيل الجقارة من بوزه ويزفر الدخان ولا عليه من احد
بتول وبصوت منخفض : لو ضربتي في البيت مو احسن من هني شوف العالم شلون اطالعنا وتلف على وراء بتطلع من المحل وياسر من نذالته شاتها من وراء ظهرها لما طاحت على الارض والكل مستغرب من تصرف هالانسان أي انسان الا حيوان
بتول من الفشلة حملت نفسها وطلعت من المحل ركيييض الى الحمام ( يكرمكم الله ) وهي تصيح

وفي بيت ام ابراهيم
ثنتين يحنون الجهال والثلاث يحننون الكبار
زهور اول ما كملوا منها : ماما ماما شوفي حلووو
منى وهي تبتسم لها : فديت يدش الصغيرة أي أي وااجد حلوة
زهور ابتسمت الى امها
منى : احين روحي قعدي مني ( وهي تاشر لها على مكان ) عشان يحطون لج حنة في رجلش يالله
وتركض زهور ببراءة وتقعد تنتظر دورها ههه
هديل وهي تراوي يدها الى امها : يمة شوفي حلوة ؟؟
ام ابراهيم : أي واجد حلوة
حنان اول ما كملت من يدينها ثنتينهم : ريم ريم شوفي حلوو
الكل : الاااااااي
ريم : وااجد حلوو صاير على يدش
حنان : أي باقي وراء احين
مها : عجل انا بروح يحنوني قدام لما تشف يدش حنان . اوكي ؟؟
حنان بنعومتها المعتادة : اوكي


في الصالون طول الوقت الي قاعدين يحننونها مشغول بالها بالي راحوا وخلوها .. بالاحداث الحزينة الي مرت فيها طول السنين الي طافت من عاشت في بيت ام ابراهيم بدت ترجع السعادة في حياتها .. من تزوج اخوها قاسم حست بالاستقرار النفسي
امل في داخلها : وحشوني الي راحوا وخلوني .. هناء يا شمعة حياتي وينش يا ليتش معاي .. يا ليت انا الي مت مو انتي .. ابوي .. وينك يا ابوي شنو الي غير حالك علينا شصار لك يا يبة .. امي الغالية يا ليت صحتش ترجع لج مثل قبل واحسن .. انا مو معارضة قدر الله ولكن اتمنى اشوفش تركضين وتلميني وتباركين لي على زواجي .. بتول .. شصار لج من بعد ما ابتعدتين عن عيالش .. ليش شنو ذنبهم اذا انتي امهم .. الله يسعدش ويخفف عليش ولو اني حاسة من نبرة صوتش فيها الحزن والالم .. الله يكون في عونش

نهاية الفصل الاول

توقعاتكم :
* زواج امل ؟؟ تتوقعون شنو بصير ؟؟ هل بتصير عوائق ؟؟ يا ساتر ؟؟ او بيمشي كل شي تمام
* وبتول اذا راحت العرس وشافت عيالها ؟؟ شنو موقفهم ؟؟ موقفها ؟
* توقعاتكم في كل شي ؟؟

اتمنى يكون البارت نال اعجابكم انتظروني في البارت الجاي ( العرس )

مع تحياتي
بسمة الم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:46 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول من الجزء الثالث العشر

ومر الوقت بسرعة في بيت ام ابراهيم والسوالف ماخذتهم والفرحة مالية المكان وريحة الحنة منتشرة في كل مكان .. واول ما كملوا كلهم و الوحيدة جود من بينهم مو متحنية في رجلينها لان الحمل متعبنها وااجد وخصوصا بتكمل الخامس بتدخل السادس
هديل : عطشانة ابي ماي
الكل : ..........
هديل : وي صمخان اقول لكم عطشااااااااااااااااانة ابي ماي ابيييييييي ماي
ام ابراهيم وهي عافشة وجها : هو وانتي ما تكبرين كلش هذي هي انتي مزعجة وحركية
هديل وتسوي روحها زعلت ونزلت برطومها : شسوي عطشانة
والكل وجه نظره الى جود
جود وهي تطالع في روحها : ليش فيني شي عشان تطالعوني جدي ؟؟
دعاء : خخخخ نقصد بنظراتنا ان ما في احد غيرش يروح يقول الى وينا (( الخدامة )) تجيب ماي
جود : هههه بروح بروح
ريم الى ام ابراهيم : الا خالتي امي الثانية ما بجيبونها
ام ابراهيم : مبلا بجيبونها يوم الملجلة ما جابوها عشان يجيبونها من اليوم وتقعد معانا ثلاثة ايام
منى وهي مستغربة : والله ؟؟
ام ابراهيم وهي تضحك : هههه قالي قاسم اخليها مفاجاة بس ما قدرت قلت اقولكم
زهور الى امها : ماما ماما يعني ماما عودة بتجي اليوم
منى وهي فرحانة واجد : أي أي بتجييييينا فديت امي

وفي هالوقت تدخل امل
امل وهي تبتسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمد : كلولولولولولوش يا حيالله مرت وليدي توه ما نور المكان
امل انحرجت ونزلت راسها : الله يحييش خالتي
هديل بلقافة : تدرين تدرين ان اليوم بتجينا خالتي ام قاسم
امل وهي تاشر على نفسها بعدم استيعاب : امي ؟!!
مها : أي وهي في غيرها ام قاسم فديت قسومي اناا
دعاء وهي تضربها على خفيف : استحي على وجهش تتفدينه بينا
مها : وي كيفي زوجي واحبه
امل : لحظة لحظة هم مو قالوا بس يوم الزواج بجيبونها
ريم : لا بجيبونها من اليوم وبتقعد معانا ثلاثة ايام
امل وهي تسرع في مشيتها وتقعد فوق الكرسي : من صدقكم ؟؟
هديل : اووهوو أي من صدقنا شفيش خرفتين

وفي المقهى
محمد : عموووور صدقني مو قادر مو قادر ودي بكرة زواجي
عمار : يا خي انتظر كلها يوم وبعدين زواجك اثقل
محمد وهو يعدل جلسته ويعبر عن شعوره : اقولك ودي تكون لي باقرب فرصة فهمت اولا
وفي هالوقت يقطع حديثهم دخول شخص غير متوقع
........ : السلام عليكم شباب
محمد وقف من على الكرسي وهو مستغرب : احمد ؟!!
احمد وهو يجوده من كتفه : استريح ماله داعي توقف .. شخبارك ؟؟
محمد وهو لحين مستغرب : بخير وينك طول هالسنين ؟؟
احمد : الشغل ماخذ كل وقتا
محمد وهو يحرك راسه باسى : أي شغل تتكلم عنه الله يهداك
احمد وهو يطالع روحه : اهم شي باحسن حال ثياب ماركات واخر جوال نازل في السوق وسيارة وكالة اهم شي الحمد الله
محمد : الله يهديك
احمد : سمعت من الربع انك بتتزوج خلاص
محمد : أي نعم بتزوج وبستقر
احمد وهو يضحك : هههه تصدق عاد كنت بتزوج تايلندية لانها حملت مني بس لما طاح الجنين قلت ماله داعي وما تزوجتها
محمد وهو فاتح عيونه ع الاخر : من صدددددقك ؟!!!
احمد : أي شفيها هذي انسانة مو حيوانة عشان تستغرب جــ.. ( كان بقول جدي ههه ))
ويقطع حديثهم صوت الجواب
احمد : اهلا
...... : احمد ؟؟
احمد : أي نعم منو ؟؟
....... : انا اتكلم من المستشفى صديقك خالد مسوي حادث وشفنا اخر الارقام المستلمة رقمك فستدعيناك لانه بحالة خطيرة
احمد وهو يوقف : خالد ؟؟
........ : أي نعم وتعال بسرعة في مستشفى .....
احمد وهو يحمل مفتاح السيارة : جاي جاي
احمد توه بيفتح الباب : السموحة محمد بس صديقي مسوي حادث اشوفك وقت ثاني
محمد : مسموح !!
عمار الى محمد : تعال بسالك هذا من صدقه او يمزح ؟؟
محمد : كل الي قاله صدق
عمار وهو يقلد صوت احمد وطريقته في الكلام : كنت بتزوج تايلندية لانها حملت مني .. يعني صدق صدق وقح ما يستحي يقول هالكلام ولا بعد قدامي قول انت عادي صديقه ويعرفك
محمد وهو يتذكر شكل احمد الي تغير 180 درجة وصاير شكله لوفر وكلش غير : أي صديق والي يرحم والديك وربي كان احسن الصبيان الي امشي معاهم ولكن تعرف على شلة حالتها حالة وتغير .. كان مثلي بالضبط في الاخلاق نروح مع بعض المسجد ولكن تغير وااجد
عمار : الله الله كريم لا تشغل بالك فيه الدنيا بتعلمه ..



وفي بيت ام حسين ( جميلة )
طق الجرس وطق
ام حسين وهي تمشي متجهة للباب : بسم الله منو جاينا هالحزة الساعة بطوف العشر
ام حسين من الباب : من ؟؟
...... : البنك لو سمحتين في ورقة لازم تستلمينها
ام حسين فتحت الباس واخذت الورقة
........ : يا حاجية البيت مرهـــــــــــــــون للبنـــــــــــك
ام حسين وهي فاتحة عيونها : شـــــــــــــــــنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
........ : الي سمعتيه يا حاجية ولكم اسبوع لما تاخذون اغراضهم وتطلعون من البيت .. مع السلامة
وتوجه بيركب السيارة
ام حسين : لو سمحت
........ : نعم
ام حسين : متاكد .. واذا أي منو راهنه ؟؟
........ : الي راهنه صاحب البيت وهو ( يطالع الورقة ) عبد العزيز فلان الفلاني
ويرحل الصبي ويتركها بين هواجسها مو عارفة هي في حلم او في علم واذا مرهون وين تروح وين تووووووولي حملت نفسها بحززن .. وبعدها بعصبية وبقههههههر تذكرت عبد العزيز
ام حسين بغضب : والله ما اخليك يا عبدووووووووو .. وتحمل التلفون وادق وادق على تلفون عبد العزيز

وفي المستشفى
احمد اول ما دخل الجناح شاف عايلة بكبرها اصيح .. طالعهم مني مناك توقع انهم اهل خالد
احمد : لو سمحتي خالتي ام خالد ؟؟
الحرمة وهي تصيح : منو خالد والي يرحم والديك انا ام ضحى فشلتنا الله يفشلها سودت وجهنا كنا فوق فوق ومرة وحدة طحنا ارضا .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
احمد ما فهم منها شي وراح للدكتور
احمد الى الدكتور الى توه طالع من غرفة خالد : بشرني دكتور شصار مع خالد ؟؟
الدكتور : شقولك يا اخوي بس خالد واجد تعبان وناقصه دم وااااجد وحاليا في غيبوبة اذا ما تم نقل له دما باسرع وقت يمكن ( وسكت شوية )
احمد : يمكن شنو دكتور تكللللللم يمكن شنو ؟؟
الدكتور باسى : يمكن يعطيك عمرك
احمد وهو مصدوم : لا لا مستحيل .. انزين انا بتبرع له بسرعة بسررررعة
وياخذون احمد عشان ياخذون منه دم ويسوون له تحليل يشوفون اذا تتطابق فصيلة دمه بفصيلة دم خالد
احمد اول ما كمل كلم الدكتور : الا دكتور شسالفة العائلة الي هني
الدكتور بحزن : الزمن تغير وشكل بنتهم كانت مع صديقك خالد في السيارة لما صار الحادث
احمد هز راسه وبعدها حاول يتذكر .. ضحى ضحى منو تطلع هذي ضحى
( للعلم ضحى = صديقة هناء )

وفي بيت ام ابراهيم
يدخل قاسم وهو يجر امه الي كانت على كرسي ومرسومة على شفاتها ابتسامة مليئة بالحنان والحب
امل وهي تركض باتجاه امها : يمة فديتششششششش شخبارش ( وفي تبوس فيها ) وحشتيني واااجد وااجد
ام قاسم تطبطب على ظهر امل بحنية كبيرة
ويجون كلهم يسلمون عليها
مها : شخبارش خالتي
ام قاسم تهز راسها بمعنى بخير الحمد الله
قاسم الى امل : كوا امي عندش من اليوم الى يوم زواجش معاش
امل وهي تعد على اصابعها : باقي بس بكرة وبعد بكرة الزواج يعني شوية
قاسم : الحمد الله لو يوم واحد معاش
امل تحمدت ربها في قلبها وقعدوا سوالف وضحك مع ام قاسم الى كانت فرحانة واااجد



وفي المستشفى .. بعد التحليل
احمد الى الدكتور : بشر دكتور عسى بس فصيلة دمي مطابقة لفصيلة دم خالد
الدكتور وهو يناظره باسى وحزن .. واحمد ينتظر منه جواب
وبعد شوية .. الدكتور : الله يساعدك
ويجون ثلاثة يجودون احمد ويدزونه يودونه معاهم
احمد : شساااااالفة هدوني وعمممممة خلوني شفييييكم شفيييييكم .. دكتووور قوليييي شسالفة دكتوووور اناديك وصمممممممخ دكتووووووور
الدكتور باسى : يا ولدي الدنيا لعبت عليك بلعبتها وفيك الايـــــــــــــــــــــ ــــــــدز
احمد وقف مكانه وما قام يحاول الفرار من الثلاثة .. وثلاثة الصبيان اخذوه دخلوه مكان معزول غرفة صغيرة فيها سرير يطغوا عليه اللون الابيض وعلى جنب كمدينو صغيرة وفيها غرشة ماي .. دخلوه وقفلوا عليه الباب

في الليلة التالية .. ليلة قمرة ... والجو مثل العادة بهالوقت يكون روعة ويبعث عالإسترخاء والراحة بالنفس ....

كانت لابسة بنطلون برمودا أبيض وبلوزة كت وردية و جالسة ببلكونة غرفتها .. وبين يدينها تلفونها .. الساعة 11 وقت حبها العذري يرجع بيتهم ويتصل فيها ويظلون يسولفون مع بعض .. وكلها ثواني ويدق التلفون .. ابتسمت لما شافت الاسم والرقم .. وخصوصا الاغنية المخصصة الى حبيبها
امل : الووو
محمد وهو يقعد فوق سريره : مساء النور والسرور والحب والورود والشموع يا حياتي
امل ابتسمت ابتسامة عريضة : مساء النوير والانوار
محمد : شخبارش ؟
امل : بخير الحمد الله .. اسال عنك ؟
محمد : بالف الف الف الف خير لما سمعت صوتش
امل ضحكت برقة : ههه دوم
محمد وهو يذوب بسماع ضحكتها : فديت هالضحكة .. دوم هالضحكة ان شاء الله
امل بدلع : فديت غاليك ومغليك
محمد : اصدقين مو مصدق ان بكرة زواجنا .. بكرة بشوف احلى وارق واجمل وجه على الارض .. وحشتيني
امل توردت خدوها : ما يوحشك غالي
محمد : بكرة انا اوديش الصالون
امل : ههههه لا قاسم بوديني
محمد : وهذا كل ياخذ مكاني ؟؟
امل : هههه مو مكانك
محمد : يالله مقبولة منش .. بعد الزواج يصير خير
امل : ......
محمد ضحك من كل قلبه : ههههههههههههههه ههههههههههههه ( هني امل سكتت وابتسمت بنعومة وصوت ضحكته ترج قلبها ) ليش ساكتة لا تخافين ما بسوي فيش شي
وظلوا يتكلمون مع بعض فترة طويل

وفي المستشفى مكان الحزن والالم والحسرة والحرمان ... احمد قاعد فوق السرير والحزن طاغي على ملامحه وبدت عيونه تحمر من قلة النوم وجريان الدموع 24 ساعة سمع صوت فتاح باب .. رفع راس شاف الدكتور داخل
الدكتور : يا اخ احمد .. خالد عطاك عمره .. وانت .. وصلتك هذي الاغراض من فندق ...... سبح لله واستغفر ربك تراه فيه وقت ورب العالمين غفور رحيم .. ابتسم الى احمد وعطاه ظهره ورحل
احمد كانت اخر الكلمات تطن في اذونه ((...... سبح لله واستغفر ربك تراه فيه وقت ورب العالمين غفور رحيم .... )) بعدها توجه الى الاكياس شاف ثياب واغراضه الي كانت معاه في الفندق .. الفندق الى هدم حياته .. الفندق الى ذوقه طعم السعادة المزيفة وصور له وهم الفرح .. سالت دمعته واخذ الاغراض وقعد فوق سريره .. لفت انتباهه ظرف وكانه رسالة .. اخذها وتوقعها من صاحب الفندق القذر الي بتر معنى السعادة في حياته فتح الرسالة وقعد يقراها .. كلمة كلمة حرف حرف .. وهو يتنفس بصعوبة والدموع تسيل من عيونها وكلمات الرسالة تتردد على مسامعه ((إليك يا من عَلّمتني خيانة ربي وأهلي وعرضي ))
((لقد انتهيت الآن وبقيت زهرة بلا عبير ليتك حين حَطّمت معنى السعادة في قلبي
قتلتني بموتة واحدة لأني الآن أُقتَل كل يوم فهل تدرك هذا؟! )) ..هني مسح دمعته وكمل ((هذه الرسالة من القلب الذي يحبك حب عذري لهذا اليوم )) ترددت هذي العبارة في باله
احمد : هذه .. الرسالة .. من القلب .. الذي يحبك .. حب عذري .. لهذا اليوم ..هنااااااااااء !!؟؟
احمد غطى وجهه بيده وبعد يصيح بصوت مسوع وهو يتذكر الي سواه فهذي الانسانة .. حرام والله والله حرام ولكن .. عض اصابعك ندما .. الي فات مات .. وما ينفع الندم يا احمد

إنما العبرة بالنهاية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:48 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

إنما العبرة بالنهاية

وفي بيت ام حسين
جميلة : اقولكم البيت مرهون للبنك يعني احنى برة خلاص .. وحضرته ابوكم ما يرد على التلفون
حنان : يمة انتي متاكدة ان البيت مرهون .. يمكن بالغلط
جميلة وهي تقعد على الكرسي ودموعها خلاص نزلت : أي غلطانة يا بنيتي !! انا سالته عن الاسم وعطاني اسم ابوش يعني مو غلطانة .. وخلاص بنودع البيت وبنام بالشارع .. كلها ستة ايام بالكثير اسبوع وخلاص .. وبدات تجهش بالبكاء المرير .. الي قطع قلب عيالها عليها .. مهما يكون هذي امهم ولو حتى كانت قاسية
حسين وهو يطبطب على ظهر امه : يا يمة لا تحزنين روحش لازم بصير لنا مكان يضمنا ويلمنا
ام حسين : ..........
حنان : بس يا يمة بكرة زواج اختنا لا تحزنينا .. اكيد بكون فيه حل
وبعد ما هداو امهم .. قرروا يتصلون في ريم يخبرونها .. ووصل الخبر الى ريم الى قالته الى ابراهيم .. وابراهيم ظل طول اليوم يفكر يبي يساعد او يقدم شي بسيط الى خالته ام زوجته عشان يكبر في عيونها .. ويبين لها انه رجال بكل معنى الكلمة ...

مازالت واقفة بمكانها لما غطى الظلام الدنيا من حولها .. واحتل القمر مكانه في كبد السما .. والنجوم حوله بدت تطل لامعة وكأنها تبتسم للبحرين .. زادت ابتسامة امل
امل : يالله محمد احين بقوم انام .. بكرة علي قعدة من الصبح عشان الصالون
محمد وهو يقلد صوتها : يالله محمد .. مافي كلمة ثانية تحتل مكان محمد ؟؟
امل : هههههه بعدين مو احين
محمد : متى عاد ؟؟
امل بهمس : بكرة
محمد ابتسم ابتسامة عارضة : ان شاء الله .. يالله تصبحين على الف خير ونوم العوافي واحلام سعيدة ووردية
امل : يو تو .. وتلقى الخير .. وفي حفظ الرحمن
سكرت من محمد .. وبدلت ثيابها لبست لها بجامة بسيطة .. وطالعت شنطاتها الي لامة ثيابها عشان تنتقل للعيش في مكان ثاني .. خلاص بكرة بتبدا حياة جديدة .. بتكون شريكة حياة الانسان الي تحبه ويحبها .. غمضت عيونها وقلبها مرتاح وظلت تحلم بالايام القادمة الوردية الجميلة ..

اشرقت شمس الصباح .. تعلن بداية يوم جديد مميز في حياة امل & محمد

وفي المقهى كانوا الشباب كلهم موجودين
قاسم : احس ان هالفرصة نزلت لي من فوق السما .. انا كنت اتمنى يصير شي عشان تجتمع عايلتنا كامل
ابراهيم : افهم من كلامك انك بتشتري البيت وبضم اهلك ومرت ابوك وعيالها
قاسم : أي اكيد .. مهما يكون ترى حسين وحنان خواني وما ارضى عليهم يتلتهون ولو كانت ام حسين معاملتها معانا مو لذاك الزود زينة .. بتظل مرت ابوي وام خواني
محمد : ولكن البيت كبير ومكانه تجاري واعتقد ان السعر كبير ما بتقدر بروحك تسدد السعر
ابراهيم : لا انا من عندي شوية ومن عند قاسم شوية .. مهما يكونون هذولا اهل زوجتي ام ولدي
محمد : وانا بعد معاكم لا تنسون .. انا بعد بدفع معاكم .. ومثل ما هم اهل مرتك وانا بعد اهل مرتي ما ابي اصغر في نظر امل
قاسم وهو يطبطب على ظهر محمد : طول عمرك سنع وولد اصول .. ولكن احين توه صايدنك زواج وكلافة ما تقدر
محمد : لا لا افا عليك الخير واجد والله كريم والله يزيد خيرنا .. نقدر ومن احين بعد
ابراهيم : أي انا قلت جدي بعد .. (( ويطالع ساعته )) احين اربع العصر نقدر نتصرف قبل الزواج عشان ابي تكتمل الفرحة لان احس ريم شوية مضايقة
محمد وهو يوقف : خلاص مشينا .. وانا بعد ابي تكتمل الفرحة في زواجي بالضبط .. ولا بعد اضرب عصفورين بحجرة الوقت بيمشي بسرعة ونكمل شغل ههه
قاسم : ههههه يالله مشينا يا معرسنا
ومن حسن حضهم ان البنك موافقين على البيع 

في الصالون .. والعائلة الكريمة كلها موجودة والي يستشورون شعرها .. والي يسوون لها تسريحة .. والي تتكلم وتضحك وفي هالوقت يقطع سوالفهم صوت تلفون ريم
ريم وهلي تقوم من مكانها وبدلع : هلا حبيبي
ابراهيم بفرح : ريماااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااني
ريم وهي مستغربة ولكن ضحكت على سماع صوته بهذي اللهفة : ههههههههه عيونها
ابراهيم : مبرووووووووك رد البيت لكم رد
ريم وهي مستغربة وفي مثل الوقت فرحانة : صددددددددددددددددق شلون !؟
ابراهيم : مو مهم شلون على العموم قولي الى حنان ان خلاص رجع البيت لهم وما يحتاج تحاتي وخلها تستانس
ريم وهي ممتنة له من كل قلبها : ابراهيم
ابراهيم : عيووووني
ريم بهمس : مشكووور مشكوور حبيبي
ابراهيم : ماله داعي الشكر احنا حبيبين وزوجين وما في بينا شكر .. على العموم بشري حنان وماله داعي .. ويالله باي عمري
ريم : الله معاك

ريم بدورها بشرت حنان الي طارت من الفرحة ولكنها دورت استفسار شلون صار لهم وقبل مرهون وما لقت ولكنها طارت من الفرررررررررحة





وفي بيت ام حسين
كانت ام حسين قاعدة حزينة وفي تطالع البيت حوالينها .. خلاص بودع البيت وبحمل اغراضي للمرة الثاني .. ولكن المرة الاولى تحولت الى بيت كبير واما احين .. بتحول الى الشارع .. وفجاة تذكرت : أي أي رب العالمين ما يضرب بعصى هذا نصيبي وهذي نتيجة الي طول عمري كنت اركض وراه ان يطلق زينب .. زينب .. اول مرة اذكر اسمها بادب كنت دوووم اقول زينبووو .. سامحني يا ربي .. اني غلطت بحقها .. وبحق عيالها وخليتهم يتشردون من غير بيت ولا ام ولا حتى ابوووو .. سا محني يا ربي .. هني مسحت دموعها لان سمعت صوت الجرس ينطق
ام حسين وهي تفتح الباب وتنصدم : قااااااسم .. ابراااااااااهيم .. (( والشخص الثالث ما عرفته ))
ابراهيم : هلا خالتي
ام حسين : تفضلوا حياكم حياكم البيت بيتكم .. (( جميلة استغربت من تصرفها اول مرة تتصرف بادب مع ابراهيم وقاسم استغربت من تصرفها واااجد ولكن فسرته ندم على الي سوته ))

قاسم : يمة هذا ( وياشر على محمد ) محمد زوج امل
ام حسين تاثرت بكلمة يمة : يا هلا محمد
ابراهيم : يا خالتي كلنا جايين اليوم نقولج انش لا تطلعين من البيت خلاص صار البيت باسمش واسم ام قاسم
قاسم وهو يمد لها ورقة : وهذي الورقة تثبت ان البيت باسمش واسم ام قاسم
ام حسين اخذت الورقة وحتى ما طالعتها .. قعدت تطالع قاسم وابراهيم وتبي تفسير لتصرفهم هذا
محمد : يا خالتي ان شاء الله اول ما تطلع ام قاسم بخير وسلامة من المستشفى بتعيش هني معاش هي وعبدالله
ام حسين بثقل شوية لانها لحين مو مستوعبة : حياهم الله .. ومشكورين
قاسم وهو يوقف : يالله استاذن
ام حسين : وين يا قاسـ.. وليدي توه الناس
قاسم وهو يطالع الساعة : احين الساعة 8 ونبي نروح نتجهز لان اليوم عرس محمد ( ويطالع محمد ) وامل
ابراهيم : وندعوش للمرة الثانية انش تحضرين هذا الزواج حضورش يشرفنا
ابتسموا لها وطلعوا وتركوها بين استغرافها وتساؤلتها ... شسالفة ؟؟!! شصاير !!!!!!!

وفي الصالون الكل بارز بس عليهم يروحون بيت ام ابراهيم ويلبسون ثيابهم .. وفي بيت ام ابراهيم
هديل وهي تدور حول نفسها : مامي شرايش فيني ؟؟
ام ابراهيم : قمممممر قمممممر
هديل كانت لابسة نفنوف احمر عليهم بوت احمر وصايرة قمممممر وغير المكياج الاحمر الي زادها جمال وشعرها القصير الحلووو وكانت طالية كيووووت
وتقريبا كلها ساعة وهم يلبسون النفنوف والنعال ( كرمكم الله ) والكسسوارات وهالاشياء .. وكل وحدة احلى من الثااانية

وفي صالون العروس
امل وهي تطالع شكلها بالمنظرة شلون صايرة قممممممممر .. وكلمة قمر قليلة عليها
مريم وهي تضرب على الباب : امل وصممممممخ فتحي الباب خلني اشوفش وامشي
امل فتحت الباب ونزلت راسها .. وانتظرت تسمع كلمة من مريم ما سمعت ولا شي لا مدح ولا ذم .. رفعت راسها شافت شكله خلاها تضحك من قلب .. مريم كانت فاتحة عيووووووووووونها عالاخر وفاجة بوزها من الصدمة
امل وخدودها تتورد : تكلمني مو تسكتين
مريم : وربي وربي ان محمد بيستجن شوفي شكلش شلون صايرة قمممممر والله حللللللوة الا اكثر من حلوووووووة والله العظيم امولة اجننين .. صراحة صراحة مو عارفة شقول .. امول .. وحضنت امل
وفي هالوقت تسمع صوت تلفونها يرن باسم (( حبيبي ))
مريم : يالله يالله امولة اخليش كوا يدق عليي .. شكله وصل .. يالله باي باي
امل : باي
وتوها يتلف وما شافت الا مريوم راجعة ركض وشكلها تقرا اشياء
امل : بسم الله شفيش تقرين
مريم ما ردت عليها لحين تقرا اشياء وتسوي حركات بيدها فوق راس امل
امل : وصمممخ شسوين
مريوم : كنت اقرا عليش المعوذة عشان ما يحسدونش .. خخخخ يالله باي
امل : ههههه فديتش باي

وفي الصالة كان المكان حلووو واجد والاجواء روووووعة الكل موجودين والداخل والطالع يهني ام قاسم وام محمد وطبعا ام ابراهيم الي بمكانة الام الثانية الى امل
والكل منبهر من اشكال البنات الي كل وحدة احلى من الثاني وخصوصا الاطفال .. زهور وليال واسراء وحوراء التوام وحوراء بنت عفاف اخت محمد كانوا كلهم مثل النفنوف واشكالهم كانت فعلاااااااااا روعة .. والفرحة قايمة .. وفي هالوقت دخلت انسانة الكل ما توقعها
منى : بتول ؟!!
بتول وهي تلم منى : شخبارش عساش بخير ؟
منى بفرح كبير : بخير اسال عنننننش حبيبتي شخبارش ؟؟ والتفت الى الجاهلة الي على ذراع اختها الى كانت صايرة قمر بملامحها الحلوة وبعدها لفت انتباها عمر
منى : فديتهم منو هذولا ؟؟
بتول وهي تبتسم ومن داخلها تتقطع من الالم : عيالي يا منى عيالي من ياسر زوجي حاليا
منى ما حبت تاخذ منها التفاصيل لان احين فرح وما تبي تكدرها : يجننون حياش حياش

وبعدها بخمس دقايق دخلت مراة بجلابية حلوة زاهية وبلامح هادية
ام حسين الى ام قاسم : مبرووك يا وخيتي تستاهلين
ام قاسم استغربت ولكن بعدها ابتسمت ابتسامة عريضة ولمتها .. البنات استغربوا وجود ام حسين ولكن الكلل هلل بها وحياها ورحب فيها .. واما حنان وريم كانوا فرحانيييييييين بقدوم امهم الي باين عليها متغيرة للافضل




(( العروس والمعرس بيدخلوووون اهل العروس يتغطون )) هذي العبارة كانت منطلقة من صاحبة الديجي .. وبسرعة الكل لبس عبايته والشيلة وووو وهاالاشياء
والكل قعد مكانه ينتظر ظهور الوجهين .. امــــــــل & محمـــــد .. محمد رجل الكل يتمناه جمال واخلاق .. امل مو اقل جمال من محمد الا قطعة
في البداية تبدت الليتات وما كان فيه غير ضوء واحد .. فلاش واحد مركز على مدخل العروس والمعرس الي كان البخار يطاير منه .. في البداية كانت فيه موسيقى رومانسية وبعدها بدات الاغنية الي ظهر فيها الوجهين .. او بالاحرى البدرين

خطت رجولهم على اغنية راشد الماجد .. البدر .. واول ما كملت بدات موسيقى رومانسية هني كانوا محمد وامل فوق المسرح ومقابلين بعض وامل منزلة راسها من الحيا كانت دقات قلبها ترقع بقووووووة والحياة ماخذ ملامح وجها كله ولكن فيه ملامح سعاااادة كبيرة وكيف ما تسعد وهذا حب حباتها .. حبها العذري .. واما محمد كلمة فرحان قليلة عليه الا طااااااااااااير من الفرحة
محمد وهو يرفع طرحة امل ويبوسها فوق جبينها : مبروك عروستي
هني بدات الضجة والتيبب والحلاوة من كل مكان تتقطط والفرح قاااايم وبما ان كانت عفاف الوحيدة الي مو متغطية قامت ترقص على المسرح وبما ان كانوا المعاريس لحين موجودين كلها اغاني عرس وبدت ترقص عفاف بشكل حلوو


وبعدها بشوية .. ام حسين جرت ام قاسم الى فوق الكرسي .. وودتها المسرح .. وكانت ام قاسم حاملة مثل القلادات الي مليييئة بالنقود والياسمين والمشموم ..
وكان الجو حلووووو ووناسة ودق وحااااالة

وكانوا البنات محتشرين يالله يالله خله محمد يطلع عشان نرقص ومسكين كلها نص ساعة قعدها ولكن مرت بسرعة بالنسبة له كان منبهر بجمال امل هو حباها لذاتها لاخلاقها بس اليوم اكتشف انها فعلا فعلا جميييلة الا قمر وبعد شوية قام عشان يطلع .. وقت خروجه الساحة كانت خالية خلوو موسيقى روعة تعبر عن الفرح والعرس ..


وبدا محمد يمشي وكل الانظار متجهة له واول ما وصل للمخرج لف وراه وشاف ان امل لحين تطالعه طبع بوسة على يده وطيرها له هني بدا التيبب .. كلولولولولولولولولوش .. واول ما طلع محمد البنات كلهم فصخوا عباياتهم والكل انتقل للمسرح عشان الرقص

واول ما كملت الموسيقى بدات اغنية يا طبطب الى نانسي عجرم واغاني غيرها وغيرها ويقوم الرقص واللوية والحالة .. وكانت امل تطالعهم وهي تبتسم بكمل فرح



كانت الانظار كلها متجهة الى البنات الي يرقصون كانت امل منشغلة بالمعازيم الى يجون يهنونها .. ولما بدات هذي الاغنية



تذكرت امل ذيك الطلعة الي استانت فيها واااجد مع اهلها ومع محمد

وبعد دقايق قرروا ان تقط امل الوردة اخذت امل وردة من باقتا وقطتها على وراء
ويصير الصراخ .. وطاحت على يد .... سر خخخ

وكلها ساعات الا محمد يبي يدخل لان نص المعازيم راحوا ما بقى الا الاهل والاقرباء .. الكل قعد مكانه ينتظرون محمد يوصل
محمد اول ما نزل من المدرج كانت موسيقى كلاسيكية روعة .. وكانت امل واقفة فوق المسرح تحرك كتفها يمين ويسار وشكلها روعة وبريئة .. اول ما وصل محمد المسرح مسك امل وقام يرقص معاها والكل كانت انظارهم الى هالثنين الحلوين
وبدا محمد يغني مع الاغنية

حبيبي يا


واول ما كملت الاغنية قام التصقف والتيبب .. وكلها ثواني وتبدا اغنية ثانية ..
هديل ومريم سووا حركة الى امل انها تقول مع الاغنية .. وفعلا امل سوت مثل حركت محمد وقالت مع الاغنية

لون عيونك


وكان الجوا وااجد حلووو .. الا روووووعة .. واول ما كملت اغنية بدت اغنية ثانية وعلى كلمات هالاغنية توجهوا محمد واول ناحية الكيكة وبدوا يقطعون فيها



وبعدها كل واحد اكل الثاني .. وشرب الثاني العصير وكان المكان واااجد وااجد حلوو .. وخصوصا رومانسية محمد الي ما تخلص الي دووم تحرج امل

وبعد تقريبا ساعة ونص من دخول محمد .. قرروا الشباب انهم يدخلون ويكملون الفرحة .. امل غطت نفسها بالقطعة الخضراء الزاهية الي تعطيها منظر العروس الحقيقية .. واول ما دخلوا سلموا على الحريم الكبار وكل واحد توجه الى زوجته .. وبعدها حطوا اغنية روعة .. وكل واحد ببدا يلوي على طريقته الخاصة وكان الجو عجيب وحلوو ..
وانتهى العرس المنتظر .. ولكن هناك ليلة العرس

في الشارع ولا عشر سيارات وراء السيارة المزينة وكل يظرب هرانة .. يعبرون عن فرحتهم .. وطول الطريق من الصالة الى الفندق وهو طق هرانة والجو حلوو وعجييييييييب .. واول ما وصلوا الفندق
نزل محمد من السيارة وهو يحمل شنطة صغيرة فيها بعض الاغراض الخفيفة .. ووراه امل مسك يدها عشان يساعدها .. ودعوا الكل ودخلوا داخل الفندق يبداون يوم جديدة وحياة جديدة





وفي الداخل ..
امل قاعدة فوق الكنبة ومنزلة راسها بحياء واما محمد رفع يده ومررها بشعره يبعده عن جبينه لورا .. وبعدها محمد قرب أكثر منها ألين وصل لها وصل لوجها وقعد يمرر أصابعه على خدها بكل حنان ورقة
محمد : امل احبش
امل هني سالت دمعة فرح ولمت محمد بكل قوة : وانا بعد احبك احبك .. الله لا يحرمني منك

نهاية الفصل الاول

* ابي رايكم في هذا البارت ؟؟
* ابي رايكم في شخصيات وابطال قصتنا ؟؟

وانتظروني في البارت الاخير 

مع تحياتي
بسمة الم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 10:51 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني من الثالث عشر
و
الاخير

في بيت كاظم .. اول ما وصلوا البنات مع نورة الي بحسبة امهم .. راحوا حجرهم
دلال الى ملاك : تصدقين ملاك قمت اعطف على امي
ملاك : انا بعد لما شفتها ما ادري حسيت باتجاها شوق وحب حسيت اني محتاجة لها على رغم ان امي نورة ما تقصر معانا
فاطمة : انا لما شفت نور وعمر ستانست ان لي اخوو
ملاك وهي تتذكر شكل اخوها : أي أي واااجد حلوو شكله
دلال : فديت اخونا والله قمر وحتى نور اجنن
ملاك : لكن تصدقين دلال لما سمعت امي تقول الى منى كسرت خاطري امي واااجد
دلال : أي انا بعد وااجد وااجد كسرت خاطري


يوم الزواج
منى : بشريني عن احوالش
بتول : شقولج .. انا عارفة اني غلطت .. الا اغلاط كبييييرة وظلت وهذا نصيبي
منى : لا تقولين جدي ربش كريم واكيد بسامحش
بتول : ان شاء الله .. بعد ما طلبت الطلاق من كاظم كنت حامل
منى وهي مصدومة : حاااامل ؟؟
بتول : أي وحملي من ياسر الي هو احين زوجي
منى : لا حول الله .. انزين ؟؟
بتول : لما قلت له اني حامل وتعال تزوجني باسرع وقت قالي وانا شنو يضمنني انه ولدي
منى : أي كملي
بتول : وبعدها عشت وانتظرت لما اولد .. جبت عمر وبعدها سويت الفحوصات وطلع انه ولده .. وجاجرته بالمحاكم لما تزوجني .. واحين كلمة جحيم قليلة على عيشتي معاه
منى بخوف : ليش ؟؟
بتول : كل يضربني ويضرب عيالي اصلا عيالي ما يحبونه ولا يحسون اتجاه ولا ذرة احساس بالابوة .. انا ودي اطلب الطلاق منه .. كفاية انه كل يهددني وكل يعايرني بهذا الزواج النحس .. بس اذا تطلقت وين اعيش .. لو بس انا مو مشكلة الشارع كثير علي بسبب الي سويته .. ولكن عيالي شنو لهم ذنب يعيشون متلتهين
منى : .......
بتول وهي تمسح دمعتها : يالله ربش كريم مالي الا استحمل .. واكيد يالله بسنى نكد هني عرس وخلنا نقوم نساعد امي
منى وهي تبتسم عشان تحسس اختها بالامان : يالله

اشرقت الشمش .. تعلن يوم جديد حيوي مليء بالفرح والسعادة ..
في الفندق .. امل اول ما قعدت اخذت لها شور واول ما طلعت لقت محمد لحين نايم
امل وهي تتقدم له : محمد
محمد كان قاعد ولكن مغمض عيونه ويسوي روحه نايم
امل بهدوء : محمد محمد قوم اقعد
اما محمد ولا كانه يسمعها ذايب في صوتها ونعومته ويبي يغمض طووووول اليوم عشان اظل يسمع اسمه تنطقه حبيبته
امل وهي تقعد فوق السرير وتهزه من كتفه برقة : محمد يالله قوم اقعد احين الساعة عشر
محمد كان في عالم ثاني يتحسس لمستها .. ويدقق في صوتها الناعم والحلو .. وبعدها استلم لرقتها وفتح عيونه
محمد وهو يقعد : اهلا حبيبي
امل توردت خدودها وسكتت وطول هالوقت محمد يتامل في ملامحها الحلوة والناعمة وبعدها تكلمت : يالله قوم عشان ما نتاخر
محمد ولا كانه سمع كلامها .. قربت منها ومسك راسها وباسها على جبينها : صباح الخير عنوني
امل وهي تتذكر هالكلمة .. عنوني يا ما قالها لي فديت هالكلمة وصاحبها : صباح النور والسرور عنوني .. يالله لا نتاخر
وقام محمد اخذ له شور .. وهي برزت لها بدلة .. جلابية حلووة تركاوزية تعبر عن فرحتها .. وتبين انها عروس جديدة .. وبرزت الى محمد اشياء بسيطة .. وبعد ما تلبست وتعطرت .. بدات تحط لها مكياج خفيف .. في هالوقت محمد طلع .. محمد وهو يطالعها شلون تتفنن وهي تحط لها الكحل والمسكرة وهالاشياء تمنى يروح لها ويحضنها .. ما قدر يجود نفسه راح لها من وراء وحضنها
محمد : حياتي امولة ما اقدر اعيش من دونش
امل ابتسمت له على رغم خجلها : وانا بعد حبيبي
محمد مسكها من كتفها ولفها بطريقة خلاها تكون قباله .. بعد خصلات شعرها عن وجها وطبع بوسة ناعمة على خدها اليمين .. وتركها تكمل شغلها
في هالساعة الي كانوا يبرزون فيها محمد ما كان يخلي امل الا يجودها شوية والا يوقف يقعد يطالعها .. والا يحملها ويدور فيها ويقول لها احبش احببببش بصوت عااالي .. يعني نقدر نقول ان امل في هالصباحية ماتت من الخجل ههه





وبعد ما تبرزوا محمد كان شكله صاير قممممممر وامل ما تقل عنه .. اشكالهم لايقة الى بعض .. محمد اطول منها .. يعني طولهم مناسب وحجمهم وحتى اشكالهم
محمد : شنو كملتين
امل : أي كملت
وقف محمد من الكرسي بمرح وراح لها وهو مبتسم بعذوبة :ذراعش لو سمحتين وقفت امل لحظة ساكتة مب فاهمة .. بعدها ضحكت ومدت لها ذراعها .. ومحمد بمرحه شبك ذراعه فيها .. ..


وفي السيارة
امل وهي تطالع الطريق : محمد هذا الشارع مو يودينا بيت خالتي ام ابراهيم .. او انا غلطانة
محمد : انا الي اعرفه ان هالشارع
امل : يمكن الي اعرفه غير والي تروح عليه غير
محمد : يمكن
امل ظلت ساكتة مو هالشارع .. شصاير .. سكتت ونزلت راسها وهي تلعب باصابعها
محمد وقف السيارة وهو يبتسم ابتسامة تطيح الطير من السما : يالله وصلنا
امل رفعت راسها .. لحظة سكوت .. انصدمممممت : مـ .
محمد : ادري هذا بيتكم .. تراه خلاص صار باسم خالتي ام قاسم .. وباسم خالتي ام حسين .. وخلاص اجتمعت العايلة وترى الكل هني ينتظرنا .. الكل مجتمع هني
امل وهي مصدومة وسكتت لحظة
امل : وليش ما خبرتوني ؟؟
محمد : حبيناها تكون مفاجاة .. احين يالله ننزل قبل لا نتاخر
امل ابتسمت له : احلى مفاجاة .. يالله حبيبي
محمد ابتسمت ومن داخله يبي يضحك ولو يعرف يزقرت زقرت من فرحه .. حيبي فديت هالكلمة وصاحبة هالكلمة
واول ما دخلوا المعاريس .. محمد توجه للمجلس وامل دخلت الصالة
الكل : كلولولولولولولولولولولولو ش
ام حسين و ام ابراهيم : مباركين عرسي لثنين ليلة ربيع ليلي قمرة والي جمع بين قلبين الله يطول في عمره كلولولولوش
هديل وهي تمشي الى امل وفاتحة ذراعها وتلوي عليها وتحضنها بقوة : الف الف مبروك حبيبتي تستاهلين كل خير
امل : الله يبارك في حياتش .. والكل تقدم لها وبارك لها .. وكان امل صايرة قمر الا احلى من قمر .. بالجلابية وطقم الذهب الي زادها حلاوة
ام حسين : حبيبتي امولة كوا شنطتنش في حجرة البنات .. واغراضش كلهم هناك
دعاء : أي من قدها العروس بتروح شهر العسل
امل ابتسمت ونزلت راسها
هديل : كفوا ترجعين وانتي جدي لاذبحش
امل ضحكت عليها : هههه لا تخافين بجيب لج كل شي تحبينه
هديل وتطالعها بنظرات تهديد : ما ابي شي .. ابيش تجين والكرشة قدامش
الكل : ههههههههههه
ام ابراهيم : وانتي ما تجوزين شوفي شلون البنت صار شكلها
والكل وجه نظره الى امل وضحكوا عليها : ههههههههههههههه
امل هني حست بحرارة تسري في جسمها وفي قلبها : عسى هديلو السعادة .. متى بتخلي هالكلمات على جنب .. والله انها تحرجني
ريم : الا ما قلتين لي متى الطائرة بطير ؟؟
امل : الي سمعته ان نتغذى ونمشي
حنان وهي تحضن امل : بالسلامة يا الغالية


وفي الفندق
السوكرتير : يا اخ عبد العزيز .. خلاص الفلوس الي دفعتها انك تحجز غرفة كملت ولازم تجدد الحجز
عبد العزيز : حشى والله شهر ونص نقول شهرين .. افلستوني يا عالم
السوكرتير وهو مضايق من ريحة عبد العزيز الي تفوح من هالخمر والبيرة : اخوي قلت الي عندي ولك طول اليوم تجهز نفسك وتحمل اغراضك ولازم تطلع وما نبي فضايح وندز لك الحراس يحذفونك برى
واول ما طلع السوكرتير .. اضايق عبد العزيز .. وجمع اغراضه وطلع .. وطبعا هالاغراض .. كوارتين خمر
ركب السيارة وفي يده زجاجة .. والكل يطالعه مستغرب وهو يمشي ويدوفع يمين ويسار .. وخصوصا انه ثمل نهائيا
وركب السيارة .. صوت الاغاني عالي .. وهو يدندن مع الاغنية وفي عالم ثاني .. يرفع راسها ويرشف من السم الي يشربه .. واثناء شربه للخمر السيارة انحنت عن مسارها .. و (( حــــــــادث شنيــــع ))

وفي المطار .. بعد ما محمد وامل ودعوا اهلهم .. ركبوا الطائرة وكلها ساعات ووصلوا للمكان الي بيقضون فيه اجمل ايام حياتهم

مرت الايام .. وفي الفندق
امل وهي تاكل التفاحة .. وتسمع الى كلام محمد
محمد : وبعد ما نطلع من البحر بنروح مطعم اكله لذيذ .. وبعدها بنستاجر لنا باخرة و بعدها ..... ووقف عن الكلام
امل : كمل شفيك سكت ؟؟
محمد وهو يطالع امل : سلامتش ولكن صار خاطري في التفاحة الى تاكلينها
امل : من عيوني .. بجيب لك وحدة
محمد : لا لا ابي من الي انتي تاكلين منها .. ما اعتقد في تفاحة احلى من الي امل لمستها بشفايفها
امل ابتسمت وقربت يدها من فم محمد وقربت التفاحة له .. محمد فر التفاحة
محمد : ابي اكل من مكان ما اكلتين .. احلى يا طعم حياتي
ابتسمت امل ابتسامة عذبة .. محمد منور حياتها .. الا كـــــــل النور


وجاء الموعد الي امل بتطلع فيه مع محمد
محمد وهو شابك يده في يد امل .. ويتمشى معاها في الحديقة .. وبعدها قعدوا على كرسي لشخصين فقط
محمد : خاطرش في شي ؟؟
امل وهي تطالع مكان الاسكريم : أي خاطري في ميمة
محمد لما سمع كلمة ميمة تذكر ذاك اليوم : هههههههههههه لحين تذكرين كلمتي
امل وهي تنزل راسها : واصلا من قالك اني نسيت كلمة انت قلتها
محمد و أيده على ذقن امل و بحنان يرفع راسها : طالعيني لما تتكلمين .. احب عيونش تناظر عيوني
امل ابتسمت له بخجل .. وبعدها توجهوا الى مكان الايسكريم .. واخذوا لهم على فانيليا .. وبدوا يتمشون ويسولفون .. والكل يطالعهم لان كانت اشكالهم لايقة على بعض .. وبعدها استقروا عند البحر .. وفوق الكرسي
امل قعدت تطالعه وهو ياكل الاسكريم ..
محمد بهدوء : فديت هالعيون الي تطالعني .. شفيش تطالعين في شي ؟؟ ..
امل استحت وبعدت نظرها : لا ما في شي ..
محمد وهو يبتسم بعذوبة : أدري معجبه فيني قولي ..
امل اكتفت بابتسامة وفي قلبها : وفي احد ما ينعجب فيك
محمد : امل
امل رفعت راسها له وظلت تناظر يكمل كلامه
محمد : تحبيني مثل ما أحبج .. ؟؟
امل : شنو ها الكلام يالي تقوله يا محمد انت أهم شي و أحلا شي صار في حياتي وما اعتقد القى شخص في حياتي احلى منك يا كل دنيتي
محمد وكأن صابه جنون .. وقام وقف وفتح ذراعه ... وبصوت مرتفع : امــــــــــل احبـــــــــــــــــــش اموووووووت فـــــــــــــيش احبـــــــــــــــــش .. وتقرب منها وباسها وحضنها بقوة
امل : مبي محمد فشلتنا
محمد : شفيها زوج ويحب زوجته .. واصلا ما يفهمون لكلامنا
امل : هههههه
محمد وهو ياشر لها على مكان فيه كل باخرات : امولة شرايش نستاجر لنا باخرة .. ونداور فيها في البحر
امل : الااااي حلووو
محمد مسك يدها وسحبها معاه : تعالي معاي ما تغلى عليش
امل ابتسمت له وبعدها تكلمت : محمد .. احبك
محمد وهو ذايب خلاص : ويلوموني بحبش
ويركض محمد عنها
امل : مبي محمد تعال لا تخليني بروحي
محمد : ركضي وراي عادي مافي عرب هني .. كل اجانب
امل : محمممد يالله ارجع
محمد : ماني .. يالله ركضي ترى صدقيني بركض عنش
وفعلا ينفذ الى في باله .. ويركض عنها ... وما صار في يد امل حيلة غير الا تركض وراه .. هههه وصار الركض عاد
امل وهي تركض : محمد اركض بالعدال تعبت
محمد وهو يسرع في ركضته : ماني لحقيني ماباقي شي ونوصل
امل وقفت بدلع : خلاااااص ما بركض انا تعبت .. وشافت لها كرسي وقعدت عليه
محمد رجوله بروحها رجعته الى امل .. ما هانت عليه يشوفها جدي تعبانة
محمد : انزين بس خلاص قومي نتمشى
امل وهي تضربه على خفيف على صدره مثل الجهال : ليش تركض بسرعة وانا اقولك بالعدال
محمد مسك راسها وخلاه على صدرها : سمعتي دقات قلبي مو من الركيض .. لما شفتش تعبانة وقعدتي فوق الكرسي
امل هني سالت دمعة فرح .. لفت يدها حول محمد وهي تهمس بحبه ^_^


واول ما وصلوا مكان المرفا .. استاجروا لهم باخرة متوسطة على قدهم .. محمد اول ما ركب
محمد وهو يمد يده الى امل : يالله امولة جودي يدي وركبي

امل وهي تطالع البحر والماي : محمد اخاف اطيح
محمد وهو ماد يده : لا تخافين انا بجودش
امل تراجعت على وراء : لا اخاف بالغلط اطيح فشلة
محمد طلع من الباخرة .. وصار مع امل .. حمل امل .. وامل تصارخ وتحرك رجولها : محمد نزلني .. بس بركب بس نزلني والله بركب بس نزلني محمددددد
محمد ولا كان سمع الى كلامها .. واخذ نفس وقفز الى سطح الباخرة وقبل ما ينزل امل .. استغل فرصة انه حاملها .. ودار فيها .. وامل تضحك واول ما نزلها
امل : بعورك ظهرك .. عبالك ضعيفة
محمد : ما عورني ولا شي .. احملش مرة ثانية ؟؟
امل وهي تركض : لا لا بس ما ابي
محمد يركض وراها : اذا صدتش بحملش قلت لج
امل ركضت حوالي الباخرة : لاااااا محمد والي يسلم قلبك استحي


(( صدرت المحكة بالحكم المؤبد على المتهم (( عبد العزيز فلان الفلاني )) لاسباب عدة .. منها .. هو سبب في تعرض الطفل ( ..... ) بخسارة رجله اليمنى .. وبسبب وجود البيرة بالسيارة .. رفعت المحكة ))
وهذا هو مصير عبد العزيز .. السجن المؤبد ..

(( انها العبرة في النهاية ))

ريم & ابراهيم : عايشين افضل حياة بوجود عامر وبنتهم الصغيرة اماني ووليدهم بقربهم وحياتهم لا تخلوا من الرومانسية ...

قاسم & مها : مها صارت دكتورة .. ثمرة حبهم انجبت .. (( ملاك )) وحياتهم حلوة وجميلة وقاسم لا زال الانسان الطيب الحنون

دعاء & عمار : ايمن .. بدر .. منورين حياتهم .. وعايشين احلى حياة

هديل & علي : هديل انجبت الطفلة الاولى (( شوق )) اخذت شبه كبير من هديل .. وعايشين حياة ولا احلى

جود & طلال : حياتهم حلوة .. بوجود الطفل الوحيد بينهم (( فيصل )) ..

بتول : طلبت الطلاق من ياسر .. الي طلقها بسهولة .. احتفظت بعيالها عمر ونور وربتهم احسن تربية .. وكاظم ما حرم بناته ان يزورون امهم وبعض الاحيان ينامون بقربها .. والي حاليا عايشة في بيتهم (( بيت ام قاسم وام حسين ))

كاظم & نورة والبنات : حياتهم حلوة .. نورة بالنسبة لهم الام الثانية .. وبعد ما انجبوا لهم ولد (( طلال )) صارت حياتهم احلى واحلى

منى & منتظر : بوجود زهور و حسن حياتهم حلوت وخصوصا البيت الي يضمهم .. وعايشين افضل حياة

ام منتظر : حياتها تعيسة بوجود مرت ولدها حسين الي مسيطرة على الوضع .. وخصوصا ان حسين خاتم في صبعها ..

ام قاسم و ام حسين و عبدالله و حسين وحنان : حياتهم حلوة خصوصا ان هناك بيت يضمهم ويحميهم

ضحى : بعد الفضيحة والعار الي سببتهم الى اهلها .. حرمت من كل شي .. الحرية وكل شي .. وخصوصا شكلها الي تغير 180 درجة .. من بعد الحادث والتشوهات

محمد & امل :

بعد حمال امل .. صار نومها ثقيل .. ولكن محمد عاذرها .. قعد محمد من النوم ولقى امل نايمة قربه .. ببطنها الي بين .. وبنعومة بشرتها .. وخصوصا الحمل زايدنها جمال .. ابتسم لها وبدا يعافس في وجها .. الي قعدت وبعدها يغني لها وهو يمسك بطنها .. ويبوسها


محمد & امل : عاشوا حياة ولا اروع .. بوجود ثمرة حبهم ( هدى )

محمد وامل .. يارب يهنيكم في بعض.. ولا يبعدكم عن بعض.. ولا يجيب البغض ولا الكره في حياتكم

ღ♡ღ احـبك ولن انسى حبكღ♡ღ


~ النهاية ~

مع تحياتي
بسمة الم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-19, 04:59 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.