آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          41 - شاطئ العناق - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          414 - أحلام على الورق - ميلانى ميلورن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] الرادي في الوادي / للكاتب طارق لبيب ، سودانية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-19, 09:55 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الحب العذري / للكاتبة بسمة ألم ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
الحب العذري

للكاتبة بسمة ألم




قراءة ممتعة للجميع....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-05-19 الساعة 01:39 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:44 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــا





الحــღღ ـــب العـــ ღღ ـــذري
بسمة الم




الشخصيات :

عائلة ابو قاسم

ابو قاسم 47 سنة
اب بكل معنى الكلمة ولكن حنانه لا يظهره امام ابنائه موجود في قلبه فقط ، يكرس كل جهده ووقته في العمل لاجل مستقبل ابنائه ((راعي تكسي )) وعصبي واجد.

ام قاسم 45 سنة
قلبها كتلة من الحنان والطيبة صبورة على ما بلاها الله وتحمد ربها دائما مقربة من رب العالمين تدرس في محوة الامية لانها تثق بقدراتها العقلية ، لا تكسر بخاطر أي شخص من عيالها ولا ترفض لهم اي طلب لو حتى كان هالطلب عيونها .

بتول 25 سنة ( ام دلال )
البنت الكبرى في هذه العائلة والبجر لكل من ابو قاسم وام قاسم تجرح وما تدري ان كلامها يجرح في الصميم عصبية ( وراثة على عائلة الوالد ) قاسية جدا وخصوصا مع ابنتها الكبيرة ومتسلطة طلعت من الجامعة من انخطبت وما كملت دراستها الجامعية متزوجة برجل يدعى
كاظم 32 سنة ( ابو دلال )
رجل على قد نياته وشخصيته ثانوية في القصة

عيالهم
دلال 9 سنوات
طويلة السان لدرجة فضيعة ( وراثة من اهل ابوها ) ضخمة الجسد وجسمها كأن فتاة عمرها 12 او 13 سنة
ملاك 6 سنوات
ما شاء الله على هالطفلة اللهم صلي على محمد وال محمد ذكاءها ذكاء طفلة بعمر اختها دلال وقدراتها كلش كبيرة اكبر من عمرها هي المظلومة بين خواتها لان مباشرة بعد سنة جابو اخت وراها جميلة وتشبه خالتها (( بتعرفون أي خالة مع احداث القصة )) تلقب في نظر شبيهتها ((خالتها)) قمر خالتها.
فاطمة 5 سنوات
تلقب ام كشة لان الوحيدة من خواتها شعرها عبل هههه فرق السما و الارض بينها وبين اختها ملاك في نايحة الذكاء والهدوء والجمال وكل شي وشيطانة وااجد

قاسم 24 سنة
قريب من عمر بتول وعلى ايام صغرهم كل مع بعض بس قاسم شغله وربعه بعدوه شوية عن اهله وعصبي وبعد وراثة ومتسلط ويشف واجد بين خواته حيث انه يميز وحدة عن الكل وبنعرف من في احداث القصة وهو مو مكمل دراسته الثانوية الى ثاني ثانوي بس بسبب استهتاره الزايد ويشتغل شغلة عادية.

منى 23 سنة ( ام زهراء )
الله يهداها الوالدة جايبتهم وراء بعض ههههه (( زمان اول )) امم منى مدرسة رياضة كملت دراستها الجامعية وبعدين تزوجت وقبل الزواج كانت عصبية بس زوجها هادئ وعلمها الهدوء وفي نظر كل العائلة المراة المثالية على كل ما تقدمه اتجاه اهلها وبنتها وزوجها .
منتظر 28 سنة ( ابو زهراء )
هادئ وحنون واجد موظف عام في شركة يحب بنته الى درجة فضيعة لانها بنته الوحيدة .
زهراء سنة ونصف
حلوة وااجد هالطفلة دلوعة امها وابوها حركية بس بحلاوة تلقب في نظر وحدة من خالاتها عيون خالتها .

هناء 18 سنة
مراهقة وكان عمرها 14 سنة ما تفهم للحياة شي ولا في الدراسة يعني نقدر نقول انها مو ناجحة في حياتها كلش مستهترة وااااجد .

امل 15 سنة
طيبة وحنونة وحبوبة عقلها ما يناسب سنها لان ما شاء الله ذكية في كل شي المدرسة وحياتها ما ترضى على الخطا وتهتم بكرامتها وسمعة اهلها ولا ترضى عليهم الشي الوحيد الي فيها مو حلو انها ظنونة وشكوكة واجد ودلوعة على افراد عائلتها كامل وحتى ربعها ومدرساتها وهم ما يتثقلون منها هالشي بسبب شخصيتها الحلوة ولان هي اصغر بنت في عائلة ابو قاسم من جدي تدلع على امها وابوها
عبدالله 10 سنوات
اخر العنقود ومدلع وااجد من ناحية الام والاب مع مرور الاحداث وبسبب ظروف العائلة بيتقرب من اخته امل وبكونون ثنائي العائلة .

مريم 15 سنة
اخت وعمر وحياة وصديقة امل ربع عدددددددل من ابتدائي عمر ما فرقهم الزمن ابد بشوشة وااجد ودوم تضحك


عائلة ابو محمد

ابو محمد 45 سنة
ام محمد 40 سنة
ليلى 23 سنة متزوجة وعندها بنت اسمها حواراء عمرها سنة
محمد 21 سنة
افضل اني اذكر صفاته مع احداث القصة .. طالب في معهد البحرين
علي 13 سنة
عفاف 10 سنوات

احمد 21 سنة
صديق الى محمد وبعد افضل اني اذكر صفاته مع احداث القصة .. طالب في معهد البحرين.





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-07-19 الساعة 06:49 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:44 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الاول

هناء وامل في الحجرة الساعة وحدة الليل سهر لان بداية العطلة
هناء : اففففف ملل عدل
امل : أي والله متى اجي الساعة ثنتين تبتدي الحلقة
هناء : هذا احنا حلقة وراء حلقة مو مثل بنات الناس
امل ترفع حاجب : ليش يعني شنو ناقصنا ؟
هناء : يا خبلة قصدي ان حتى كمبيوتر ما عندنا
امل : بعد شنو نسوي
هناء وهي تفكر : امول حصلتها وهي تناقز فوق السرير حصلتها هي هي
امل وهي تبوس يدها : الحمد الله والشكر شنو حصلتين؟
هناء : شوفي امولة يا عمري يا حبيبتي .......
امل وهي تقاطع اختها : عمري وحبيبتي وراها شي قولي شعندش بدون مقدمات وخلصيني.
هناء : فاهمتني والله شوفي عمري انتي احين توش مستلمة الشهادة وما شاء الله عليش 93,2 على رغم انه ثالث اعدادي وحطو اسمش في الجريدة وفي مرتبة الشرف وابويي وااااااااجد مستانس
امل : انزين
هناء : شرايش تقولين الى ابويي هدية نجاحش الكمبيوتر وتقولين له ان بعد يساعدش في الدراسة ويزيد محصولش الدراسي
امل : لا لا ما احب اجذب على ابويي بقوله عشان ان احنا متمللين وجدي بس
هناء : أي شي بس اهم شي يوافق
امل : اوكي بنجرب بنشوف
هناء : اوكي . يالله امولة قومي قربت ثنتين خلنا نسوي لنا شي ناكله وبعدين نطالع الحلقة
ذهبت كل من هناء وامل وهم مستبشرين بالخير وعندهم امل ان ابوهم يوافق


اشرقت شمس الصباح على بيت ابو قاسم وعلى صوت الاحفاد الصغار
بتول وهي تفتح باب حجرة امها : السلام يمة شخبارش ؟وهي تبوس راس امها .
ام قاسم : الحمد الله بخير بنيتي وانتي شخبارش وشخبار عيالش ؟
بتول : الحمد الله زينين
دلال وهي تدخل وحاملة الشهادة : شخبارش يمة وهي تبوس راس جدتها
ام قاسم : هلا والله ببنتي حيالله دلال
دلال : يمة باركي لي اخذت كامل ممتاز ( على انها ثالث ابتدائي مو بالدرجات )
ام قاسم : الف الف مبروووك تستاهلين يا بيني وهي اطلع من بوقها ( المحفظة ) ربيتين ( 200 فلس ) : اخذي يا بنيتي وان شاء الله كل سنة .
دلال : شكرا يمة وتحبها فوق راسها وتروح تركض الى خواتها وخالها
دلال : ملاك فطوم عبود جدتي عطتني ربيتين ليش اني جبت ممتاز واطلع لهم السانها >>>>يعني تحسرهم
عبود : عادي انا عطتني ربيتين قبلكم لاني جبت ممتاز بعد
دلال وهي تحاول تستفزه : لكن اني كااااااااامل ممتاز انت عندك جيد جدا
عبود : لان انا صف رابع لكن انتي ثالث بنشوفش الى رحتي رابع شنو بسوين
دلال : بلعت ريجها وسكتت
اما ملاك وفطوم راحو يركظون الى جدتهم الحنونة وسلمو عليها وباسوها
فطوم بطبيعتها الربشة والشيطانة تكلمت : يمة ليش بس تعطين دلال ؟
بتول : دلال دلال وصمخ ما لحقت السانها يحكها لو ما تقول لهم >> وهي معصبة
ام قاسم : لا خلها الجالهة مستانسة ولا يهمكم اخذي فطوم ربيتين( 200 فلس ) وملاك بعد ربيتين ( 200 فلس )
بتول : يمة ملاك ودلال يستاهلون لانهم شطار لكن هذي ام كشة ( فطوم ) ما تستاهل توهم متصليين فيني الروضة يشتكون من شطانتها عطيها بس ربية (100 فلس )
ام قاسم بقلبها الطيب : لا فطوم شاطرة بس هي كانت صغيرة احين صارت مرأة ولا بتسوي شطانة صح ؟
فطوم ببراءتها وابتسامة عريضة : اييييييي وتروح تركض عند خواتها وخالها عبود.
بتول : يمه وين امل وهناء ما نسمع لهم صوت ؟
ام قاسم : بعد الاجازة احين وكل سهر وما يقعدون من وقت
بتول : بس ما يصير شوفي الساعة وحدة الظهر
ام قاسم : شسوي معاهم لو حتى بقعدهم بيكسرون خاطري واني اشوف في عيونهم النوم
بتول : خلي دلعش لهم ينفعش
الا بصوت حشرة وازعاج برى الا زهاير ( زهراء بنت منى ) واصلة الا بصوت منى وهي تفتح الباب : السلام عليكم
بتول وام قاسم : وعليكم السلام
منى وهي تبوس امها واختها : شخباركم ؟
ام قاسم وبتول : الحمد الله
منى : غريبة ما اسمع حشرة امول وهناء
بتول وهي تحاوس فمها : نايمين حضرتهم
منى وهي تفتح عيونها وتضرب على صدرها : لحييييييييييين
بتول من طرف خشمها : امي تقول اجازة واكيد سهر يعني 100% القعدة متاخرة
منى : بروح اشوفهم
بتول : خذيني معاش بشوف شنو اخرتهم هالثنتين
ام قاسم تحرك راسها على تفكير بنتها بتول وطريقة معاملتها وكلامها لها
طراااااااااخ >>>>صوت فتح باب حجرة البنات
منى : يالله يالله قوموا قعدوا شوفوا الساعة كم
هناء وهي تحط للحاف فوق راسها وهي تتحلطم : افففف والله ناقصينهم احنا
بتول وهي تصفق : يالله يالله بلى تافاف وتحلطم وتسحب للحاف من على هناء
منى الى امل : يالله اماليز >>دلع اسم امل قومي وهي تحاوس في اذونها امل بطبيعتها الهادئة والمتواضعة : ان شاء الله
وتقعد على السرير وتسلم على خواتها وتبوسهم وكان سلامها على اختها بتول حار لان ما تشوفها الا من خميس الى خميس بسبب بعدها عن بيت ابوها اما منى فـ 24 ساعة موجودة في بيت ابوها لان بيتهم قريب

وما جت الساعة ثنتين الا الكل متجمعين على مائدة الطعام والضحك والسوالف ماخذة كل وقتهم طبعا ما عدا ابو قاسم الى على طول في الشغل
وبعد مرور ظهيرة هذا اليوم
رج المكان صوت الساعة تعلن العاشرة مساءا وقت وصول الوالد (ابو قاسم )



توقعاتكم ؟
*هل تتوقعون ان الوالد بوافق على فكرة بناته ؟
*وهل فعلا كلام بتول صح ان دلع ام قاسم الى بناتها هناء وامل باثر فيهم؟
ونلتقي في الفصل الثاني من الجزء الاول

مع تحياتي
بسمة الم
هذه هي قوانين العائلة لا كبير ولا صغير الكل يقف في صف حتى يحيي على ابو قاسم وكانهم اطفال يقفون في مقصف المدرسة ينتظرون ادوارهم
ابو قاسم <<< اليوم مستانس : حيالله بناتي
البنات : الله يحييك
هناء وهي تظرب امل وتتكلم لها بالعدال : املوا يالله قولي لابويي
امل : مو وقته احين ابويي توه جاي تعبان انتي ما تحسين .
هناء : اففففففففف يالله عاد
ابو قاسم : شفيش باباه امل مع هناء
امل : هااا<<< متفاجاة لا لا يبه ما فيني شي
ابو قاسم : تعالي يمي امل ابيش
راحت امل يم ابوها
امل : نعم يبه
ابو قاسم : قولي الي عندش احس فيش شي او انش تبين شي
امل وهي توجه نظرها الى اختها هناء وهناء تسوي لها حركات بمعنى قولي يالله
امل : امممم <<< مترددة لا بس احين اجازة واحنا كل قاعدين في البيت ويا ريت تشتري لنا كمبيوتر عشان نقضي وقتنا فيه
هناء : هي صح وبعد عشان يرفع محصولنا الدراسي
ابو قاسم : اول شي هناءو انتي سكتي يا سودة الوجه >>هناء احمر وجها من الفشيلة << بعد النسبة الي جبتينها لازم ما تنطقين ولا تقولين شي 68 شنو اسوي بالله عليش
هناء وهي تتحلطم بصوت منخفض : خله يحمد ربه اني ما رسبت
ابو قاسم وهو يبتسم : وانتي بنتي امل على النسبة الحلوة الي جايبتنها تستاهلين كمبيوتر واكثر بعد
هناء وهي تناقز الاااااااااي وناسة ايوة عاشو كلولولولولولوش
امل وهي اطالع اختها اشلون فرحانة وتبتسم وتحب راسها ابوها : مشكور يبة ما تقصر الله لا يحرمنا منك
ابو قاسم يرد لها بابتسامة
هناء يوم شافت ان اختها باست ابوها راحت تبوسه بعد <<هني العكس الكبيرة تقلد الصغيرة
هناء : مشكور واجد
ابو قاسم ما حب يكسر بخاطرها رد لها بابتسامة
امل : يالله هناء اني اقنعت ابويي والي عليي سويته عاد باقي انتين تقنعين قاسم يمد لنا خط انترنت من شبكته وما اعتقد يرفض ليش طلب لانش غالية عليه
هناء : اعجبش ولا يهمش بقول له اليوم
امل : ان شاء الله

وبعد تقريبا نص ساعة اجتمع الاهل في الصالة
منتظر( زوج منى ) : اوه زين عجل مبروووك << قالو له عن الكمبيوتر
امل : الله يبارك في حياتك
هناء : عاد انا لي طلب
منتظر : تفضلي
هناء : ابيك تسوي لي ايميل ما يسوى جدي كمبيوتر بلى ايميل وبعد ابيك تسوي ليي ايميلين ايميل باسم بنية وايميل باسم صبي عشان اسوي مقالب الى ربعي
امل : يا علي هناء مو وقته احين لحين ما جابو الكمبيور وانتي جدي طلب وراء طلب عجل لو جابوه شنو بالسوين
منتظر : هههههههه عليش سوالف هناءو اوكي ولا يهمش بسوي لج ان شاء الله هالايام
كاظم : أي صح امل الف الف مبروك على النتجية
امل بوجه مبتسم وخجلان : الله يبارك في حياتك
وتدخل ام قاسم وهي حاملة الاكل ( مكسرات و فواكه وكيك وعصير والحلاوة )لان يوم واحد في الاسبوع تجتمع العايلة
ام قاسم : تفضلو
زهور ( بنت منى ) : الااااي ماما ماما واوا <<< واو = حلاوة
منى : هههه انزين امل عطيني حلاوة الى زهور تبي
امل : ان شاء الله
وتتقرب من زهور : تفضلي يا قمر خالتها

وتعم المكان السوالف والضحك بين افراد العايلة وبهذا انتهى هذا اليوم بسلام على عائلة ابو قاسم

ولم يمر اسبوع حتى اصبح الكمبيوتر في حجرة البنات ( هناء وامل )والفرحة لا توصف في قلبهم
امل : الااااي وناسة بقرا ليي قصص بكيفي
هناء : اففف احنا ويا هالقصص انا بكلم ربعي في الماسنجر
امل : اني الصراحة بكلمهم بس بعد بقرا قصص عشان استفيد
هناء : كيفش ولا بعد ترى بنسوي بالوقت ساعة ليي وساعة ليش (( احين كل جدي معظم عائلات البحرين ))
امل وهي تبتسم : كله واحد
عاد تبدا هناء على الكمبيوتر ما خلت اغنية الا نزلتها ولا برنامج ما نزلته ولا صورة ما سيفتها في الكمبيوتر بعدها مرت ساعة
دخلت امل الحجرة وهي فرحانة لاول مرة تقعد على كمبيوتر تقريبا مالها: يالله هناء مرت ساعة دوري
هناء : لاااااااااااا والله ما يصير اصلا اني طول الوقت الي قاعدة فيه كنت انزل الماسنجر وادور صور واغاني يعني حقش وحقي
امل : اولا اني ما اسمع اغاني بس امممم معاش حق بعد ساعة برجع
هناء بابتسامة عريضة : تعجبيني

في جهة اخرى بتول مع اختها منى في التلفون
بتول : صراحة منوي ابويي وااااااجد مدلع هالاثنتين
منى : معاه حق على امل لان صراحة شطورة
بتول : لكن جدي بخرب البنات
منى : امل ما اعتقد تتاثر بالانترنت لكن هناء جايز
بتول : لا تحسبيني بخليهم على راحتهم شوفيني بس شنو بسوي
منى : حرام عليش خلي هالجهال على راحتهم لا تكدرينهم
بتول : شنو شنو جهاااااااال لا والله كل وحدة شطولها شعرضها وحدة 15 سنة والثانية 18 كبار مو جهال والله
منى : ما ادري شقول والله
بتول : ......

نهاية الجزء الاول

* شنو خطة بتول معقولة اسوي شي يضر خواتها؟
* هل معقولة الانترنت باثر بهم وخصوصا امل بشخصيتها الهادئة ؟
ونلتقي في الجزء الثاني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:47 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني



كالعادة الفتيات سهر واكل ونوم ولكن الفرق ان سهرة هناء وامل سوف تكون نصفها على الكمبيوتر وليست فقط على الحلقات الخليجية
امل وهي فوق السرير : اصدقين هناء احس حياتي تغيرت كل من الانترنت خصوصا اني اقرا قصص واحس نفسي استفدت ان قدراتي كبرت وااجد
هناء : ......
امل : اسكت احسن ليي شكلش مو معاي
هناء : ......
امل طلعت من الحجرة وراحت على التلفزيون تبدل في القنوات
هناء : اشوى فكة منها تمللت منهاا كل تهذر خلني منها بشوف ربيعتي

نبذة عن ضحى : صديقة هناء بس عمرها 19 سنة وصارت مع هناء في صف في التوجيهي (( ثانوية عامة )) ليش انها رسبت سنة مستهترة وشيطانة واااجد قليلة ادب ومو محترمة نجحت هالسنة بنسبة 59 وبعد كانت معتمدة على الغش لانها ما تمس كتاب حياتها انترنت وسوالف شيطانية
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o (( ضحى )): بشري هناء شنو نزلتين في كمبيوترش
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° (( هناء )): يا حظي سمته كمبيوتري العلة املوا معاي فيه بس يالله نقص عليها هههههههه
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : هههههههههه

°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اممممم نزلت اغاني وصور وبرنامج الماسنجر مثل بلاس والافندية املوا نزلت لها لطميات ( عزاء ) واناشيد اسلامية
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : هههههههه يا زعم ملتزمة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : هههههه أي حضرتها
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : انزين بس منزلة هالاشياء ؟
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : عذريني ضحوي توه الكمبيوتر عندي من اسبوع
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : يالله عادي انزين سمعي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : هلا امري
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : بقول لج اشياء وروحي نزليهم اوكو
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اوكي
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : نزلي البالتوك وبرنامج الجافا ودخلي موقع الشات (( دردشة)) >>>>افضل عدم ذكر اسمه عشان ما يصير تشابه في الشخصيات
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اوكي دقايق

ومرت ساعة وهالبرامج الي بتكون ابواب الاستهتار تتحمل يعني دور امل
امل وهي تفتح الباب : يالله هناء دوري
هناء بفكرة شيطانية : امل حبيبتي ودموع اربع اربع >>> اسوي روحها اصيح
امل ببراءتها وقلبها الطيب تتقدم نحو اختها بخطوات سريعة وتقعد على ركبتها مواجها اختها : شفيش هناء؟
هناء : عندي سالفة وهي صديقتي خطييييييييييييرة عادي تخليني اقعد دورش وبعدين انتي قعدي ساعتين
امل بكبر قلبها وحنانها : اوكي ولا تحطين بخاطرش وان شاء الله تنحل المشلكة <<وهي تمسح على راس اختها
وتطلع من الحجرة عشان تخلي اختها على راحتها
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: هههههههههههههههههههه
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o: شفيش
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: قصيت على املو >>>وقالت لها السالفة كلها
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o: هههههههههههه مسكينة شكلها ينقص عليها بسرعة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: اختي وتعجبني انزين ضحوي
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o:هلا
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: تحملوا كامل الي قلتين ليي عنهم شنو اسوي احين
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o : انزين سمعي وفتحي مخش معاي ومو تقولين اخاف واصيرين ليي جبانة ترى هم ما يعرفون شكلش ولا اسمش ولا شي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° :احين ليش كل هالكلام شساااااااالفة
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o :اقول لج واشرح لج واتعب ايدي وبعدين تقولين ليي اخاف مافي فايدة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° :لا ما بقول اخاف واني اصلا ما اخاف من احد قولي الى عندش وخلش واثقة بهناء
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o: احين انتي جدي تعجبيني
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: ههههههه انزين يالله قولي
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o: سمعيني زين مو تسمعين من الاذون الاولى واطلعينه من الاذون الثاني اوكي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: اوكي اعتمدي
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o:شوفي الي نزلتينه عبارة عن >>>وشرحت لها كلللللللللللللللللل شي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: الااااااااااااااااي وناسة يعني مثل الروم فيها صبيان وبنات
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o:ايوة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: ولا بعد من مناطق ودول مختلفة
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o:اي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: كششششششششخة ثنكيو عمري
ضحكت ضحى بضحكة شيطانة افزعت قلب ام قاسم وحست بقلبها ينغزها على بنتها وكان بصير لها شي
o؛°‘¨ ملكة القلوب ¨‘°؛o:العفو ولو واجبنا وصح بقول لج بعد
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: امري

ومرت ساعة اخرى والسوالف ماخذة وقت ضحى وهناء وضحى ما خلت فكرة شيطانة الا علمتها مثل رموز الشات واختصارات
وبعدها جت امل تسال عن اختها اذا انحلت مشكلتها او لا وفرحت لان اول ما دخلت الحجرة شافت اختها مبتسمة
امل : اوه شكل انحلت المشكلة
هناء من غير نفس : أي
امل : امممم انزين يالله ممكن اقعد
هناء وهي في قمة من العصبية : لاااااااااااااااااااا مو قصدش تسالين عني وعن مشكلتي انتي تبين تقعدين على النت
امل : لا هناء والله مو قصدي جدي
وتقوم هناء من الكرسي وهي مصعبة حدها وكان عيوونها تتطاير منها الشرار
هناء وهي ادز امل من طريقها : تباعدي عني
امل وهي منصدمة : يؤؤؤؤ شفيها تعاملني جدي وتفهمني خطا كل هذا عشان انترنت اني عرفت الفلوس تغير النفوس ما دريت ان حتى الانترنت يغير النفوس
وتروح امل تقعد على النت الا صديقة عمرها مريم اون لاين

|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : اصدقين احين شسوت هناء
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : شسويت؟؟
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : داخلة الحجرة عشان >>> وتقول لها السالفة شفتين شنوو سوو في صديقش
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : صراحة اختش مملة واجيب الضغط وترفع السكري
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : ولو مريوم ما ارضى على اختي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : بعد كل الي سوته فيش ادافعين عنها صدق انش واجد طيبة عن اللزوم
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : الله خلقني طيبة
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : لكن صدقيني الطيب في هالدنيا ما ينفع ديما يكون مظلوم وماكلين حقه
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : بس شسوي خليها على الله
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : ونعم بالله

من جهة اخرى منى في بيتهم سرحانة
منتظر : شفيها ام زهور سرحانة ؟
منى وهي تبتسم : ما فيني شي
منتظر وهو يتقرب منها : لو تحلفين ليي من احين الى بكرة ما اصدقش لاهو يوم ولا اسبوع ولا شهر عشرة عمر يا الغالية مرتي واعرفش
منى بابتسامة باهتة : شقولك يا منتظر
منتظر : قولي عمري كل الي في قلبش خففي شوية على نفسش وهو يبتسم عشان يحسسها بالامان
منى : الله يسلمك خواتي هناء وامل ماخذين لهم كمبيوتر
منتظر : أي ادري يعني خايفة .....
منى : لا لا اني واثقة من خواتي السالفة وما فيها ان بتول منقهرة وتقول ان امي وابويي واجد مدلع خواتي وتقول انها بسوي لهم شي
منتظر : ما اعتقد اسوي شي يظر خواتها
منى وبحزن شديد : عشت معاها طفولتي واعرفها الي تبيه اسويه يعني اسويه
منتظر وهو يحرك راسه : الله يهديها
منى وهي في قمة حزنها : اجمعين
منتظر شاف الحزن مرسوم في عيون زوجته فما هانت عليه طبطب على ظهرها : ما بصير الا كل خير ان شاء الله
منى وهي ترفع يدها للدعاء : امين
منى تحب واجد خواتها وخصوصا امل وزادت محبتها لها لما رزقت بذريتها الصالحة ((زهور)) وشافت معاملة امل الى زهور الحلوة وعرفت مدى تعلق زهور بخالتها من جدي خايفة يصير فيها شي

منتظر يبي يغير الجو شوية : امممم أي صح ام زهور بكرة ان شاء الله برزي روحش المغرب
منى وهي تتسال : على وين ؟
منتظر : بنطلع الحديقة عشان زهور تلعب ومرة وحدة نتعشى في مطعم طهران
منى وبابتسامة : ان شاء الله

وبعد ما مرت ساعة في بيت ابو قاسم دخلت هناء الحجرة ودخلت الحمام (( يكرمكم الله )) تغسل ضروسها وتغسل وجها بعد ما كملت
هناء : يالله امل بنام بندي الكمبيوتر
امل وبكل هدوء : لكن ما يصير قلتين بتخليني ساعتين
هناء : يالله يالله
امل : لحظة بقول لهم باي
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : مريوم بقوم احين اختي بتنام
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : ما يصير قالت بتخليش ساعتين صدق حيالة تقهر
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : شسوي تقول تبي تنام ولازم ابند الكمبيوتر
هناء : املووووو ما صارت باي
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : يالله بقوم بكرة بقول لج باي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : باي

مريم : صدق لاعبة عليها هالاخت تقهر اجيب العلة اففففففف

وينتهي هذا اليوم على ابطال قصتنا بضحكة شيطانية من فاه بتول وبهذه الضحكة ايضا ننهي الفصل الاول من الجزء الثاني ونلتقي في الفصل الثاني من الجزء الاول

توقعاتكم :
* هل افكار ضحى تتوقعون بتاثر بهناء وهل تعتقدون هناء بتعلم اختها على الشات ..... وغيره ؟
*وشنو سر هالضحكة الشيطانية ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:48 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني من الجزء الثاني


وتشرق شمس الصباح المعتمة على بيت ابو قاسم بسبب شجار عنيف
ابو قاسم : والله ما يحصل فلس احمر ما يستحي على وجهه شطوله شعرضه ياخذ فلوس من عند ابوه
ام قاسم : الولد فنشوه يعني راس ماله انت
ابو قاسم : من دلعش ليه الزايد ما يروح الشغل الا 9 الصبح اكيد بفنشونه
ام قاسم : على عمري والله انه يقعد في وقته وما يتاخر دقيقة وحدة بس ما ادري ليش فنشوه
ابو قاسم : أي ما يتاخر دقيقة وحدة اصلا من يوم كان جاهل كان مهمل ومستهتر ولا يهتم بشي ولا يهمه شي
ام قاسم : الولد تغير صدقني
ابو قاسم : بو طبيع ما يجوز عن طبعه والله لو اني جايب هالاربع بنات بس ارحم ليي
ام قاسم : انزين عطه كم دينار يقضي شغله هالشهر وبعدين بدور له شغلة
ابو قاسم : لا يعني بالسهولة بدور له شغلة من الشهادة العدلة
ويقوم ابو قاسم ويدز مرته عن طريقه : وينه هذا اسود الوجه
ويدخل حجرة قاسم : قوم اقعد من النوم عساك ما تتربح يا خايب الحظ
قاسم : اوووووهووووو اكيد دريت اني مفنش
ابو قاسم : ما تستحي على وجهك تقول هالكلام الى ابوك واطول السانك عليك
قاسم : اذا ابويي ما يستحي يمد يده على ام عياله اكيد انا ما بستحي اطول الساني عليك
ابو قاسم تلعثم : ه و ت وما قدر يرد على ولده وطلع من البيت
ام قاسم تدخل حجرة ولدها : وليدي ما قدرت اقنع ابوك
قاسم وهو يبوس راس امه : اسف يمة انا بسببي صار كل هذا
ام قاسم : لا يا وليدي مو انت بس ابوك الله يهداه ما ادري شفيه من رجع من الشغل وانت تعرفه بعد من وانت جاهل وهو كل جدي يعاملني مو اول مرة ولا اخر مرة
قاسم : يالله يمة على كريم بس لا تقولين له خلاص انا بدبر روحي قرب نهاية الشهر وان شاء الله بحصل لي كم دينار اقضي فيهم شغلاتي >>>يقصد من شبكته
ام قاسم : يمة وليدي هم فنشوك او شنو واذا فنشوك ليش يمة شسويت؟
قام وسرح شوية وبانت على عيونه نظرة الحزن : اممم يما روحي نامي وارتاحي ولا تحاتين
ام قاسم ما حبت تصر على ولدها اكثر فراحت تنام ويا ليت غمض لها جفن وشلون بتنام وهي ما تدري شسالفة ولدها
وطبعا البنات سمعو الحشرة بس ما عرفوا شسالفة

وعلى الساعة 8 الليل تجهزت منى مع بنتها زهور وتنتظر منتظر يمر عليهم وكانت زهور مكشخة ومعدلة وصايرة قمر 14
منتظر وهو يدخل : ها برزت القمر وبنت القمر
منى بابتسامة : أي برزنا يا زوج القمر
منتظر : هههههه
منى : ههههههه
زهور شافت الضحك بين امها وابوها فضحكت :هههههه>>>> كانها تعرف السالفة
وعلى الساعة تقريبا 8 ونصف وصلوا الحديقة وزهور مللتهم ما خلت لعبة ما لعبت فيها وكل ما يركبونها ارجوحة قامت تصارخ وتلاعب روحها >>>مسكينة ما لها اخت تونسها

زهور وهي على الارجوحة : هيلا هوبا هيلا هوبا
منتظر يتكلم لها : يالله بابا زهور نزلي
زهور : مااااني
منتظر : ههههههه منى تعالي شوفي بنتش النحيسة
منى : اكيد يتطلع نحيسة وعنيدة على خالتها امل
منتظر : ههههههه
منى الى زهور : يالله ماما زهور قومي حبيبتي

زهور : لا لا لا ماني ابد ازانة >>>ابد ازانة = بعد وزانة (( وزانية بمعنى ارجوحة بلغتنا العامية في البحرين
منى : اممم قومي حبيبتي بروح ناكل ورق عنب
زهور : الااااااي وتمد يدها الى امها بمعنى خذيني
وطلعو منتظر منى وزهور من الحديقة على الساعة 9 ونصف

ومن جهة اخرى في بيت ابو قاسم وخصوصا في حجرة البنات
امل الى هناء الي قاعدة على الكمبيوتر : هناء اليوم فيلم هندي الى اشوريا وشاروخان
هناء من غير نفس : انزين
امل : غريييييييبة عادة تستانسين
هناء : احين غير قبل كنت اطالع افلام هندية غصب من الفراغ الزايد
امل : انا غير الانترنت ما ببعدني عن كل شي حتى الاشياء الي احبها
هناء : الله خلقني غير وانتي غير
امل : لكن جدي مو زين لج 24 ساعة قاعدة على الانترنت جدي عيونش بتن .....
هناء تقاطعها : كرميني بسكوتش يا الفيلسوفة وسكري الباب وراش
امل : براحتش بس ما بسركه ورايي لاني بقوم اسبح
هناء : احسن بعد
بعد خمس دقايق من روحة امل
هناء جتها اضافة ومن قبلتها الا اون لاين

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : زين
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : من معاي بليييز؟؟؟
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : ههههه من غير بليز لا تترجيني
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : هههههه صدق انك نكتة >>> الحلوة اخذت راحتها من اول محادثة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : انزين من معاي لو سمحت؟
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : معاش علي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اممم أي علي ؟
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : بس علي لان لو حتى عرفتين اسمي كاامل ما بتعرفيني من اكون لان ما اعرفش ولا تعرفيني اصلا
هناء تذكرت كلام ضحى (( انزين سمعيني و فتحي مخش معاي مو تقولين اخاف واصيرين ليي جبانة هم ما يعرفون شكلش ولا اسمش ولا شي ))
هناء : يعني عادي لو كلمته ما فيها اشكال
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اهااا علي عاشت الاسامي
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : عاشيت ايامش
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : انزين ما قلتين لي يا الشيخة شنو اسمش ؟
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : امممم بقول لك بس ما تقول الى احد
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : بقول الى من يعني
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : ما ادري قلت يمكن
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : امم اسمي هناء
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : الاااااي حلو اسمش عاشت الاسامي

°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: ثنكيو عاشت ايامك
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : هنائي
هناء تشققت : فديته اول مرة احد يدلع اسمي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : لبيه>>> حبت ادلع ردها مثل ما دلع اسمها
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : احين انتي نكش وجه القمر معناته انتي حلوة ؟
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اكيدين بعد مو اكيد

الا في هالوقت تطلع امل وبحركة سريعة سكرت الصفحة وبان عليها الارتباك امل وبنية صافية : اسم الله عليش شفيش تخرعتين هناء ؟
هناء وبستهزاء : احين وحدة ناعمة مثل امل اكيد تفتح الباب بهدوء شلون ما تبيني اخترع
امل : لكن ان ....
هناء تقاطعها : هالمرة لو سمحتين فتحي الباب بالعدال خوفتيني
امل : حاضر بس ما اعتق ....
هناء : افففففف روحي طلعي روحي قابلي فيلمش الهندي
امل طلعت من الحجرة وما حبت ترادد اختها الي اكبر منها وهناء يوم تاكد ان اختها تباعدت عن الحجرة رفعت صفحة الماسنجر >> محادثتها مع علي الجديدة لان يوم سكرت الصفحة قام يتكلم

هناء يوم قرت هالكلام طارت من الفرحة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : سووري كانت امي تناديني ورحت اشوف شنو تبي >>> جذبت الحلوة
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : خوفتيني عليش عبالي صار فيش شي
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : لا ما صار الا كل خيير
وضلت تتكلم معاه وعلى الساعة 11 كمل مشوار منى مع زوجها بنتها
وكان منتظر مستانس لان حس ان هالطلعة غيرت من حال منى الحزين وما عرف ان الابتسامة في وجه منى سوى قناعا يظهر عكسها
وتقريبا الساعة 1 ونصف في حجرة البنات
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : اوكي علاوي احين بسكر لان اختي بجي وما ابيها تشوفني اكلمك
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : اوكي تصبحين على الف الف الف خير ونوم العوافي وخلينا نشوفش مرة ثانية
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : وانت من اهل الخير وحاضر بشوفني كل اون لاين يالله باي
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : باي
وبعد 10 دقايق تدخل امل الحجرة ووجها محمر وخشمها بعد مثل الشي واجود راسها
امل : امل هناء ابي انام
هناء : هههههههه مصيحة شكلش
امل : شقول ليش >>> وقالت لها ملخص لقصة الفيلم
هناء : هههههه من جدي صدق انش خبلة تذبحين روحش يالحساسة
امل : والله كسر خاطري والي عور قلبي اكثر يوم ابو اشوريا يبعدها عن شاروخان والله حرام ولا بعد الموسيقى اصيح اكثر
هناء : هههههههه
امل : يالله خلنا انام بكرة الخميس وبقعدونا من وقت
هناء : افففففف اكره يوم في الاسبوع
امل بوجه منصدم : يؤؤؤ كنتي تحبينه لان نجتمع كلنا مع امل وزهور ودلال ومن ...
هناء : افف سكتي يرحم والديش لا اذكرينهم كفاية بكرة بتملل من وجوهم ومن قال ليش اني احب يوم الخميس عشان اني اشوف خواتي اني احب يوم الخميس لان ساعات نطلع اروح الدانة او يودون الجهال الحديقة واني اشم هواء من جدي احب يوم الخميس لا غير
امل : الله يهداش
هناء : هههههههه يعني تبيني ما اسمع اغاني
امل وبوجه مصدوم اكثر : احين ويش دخل الاغاني
هناء : لان كلمة الله يهداش اجيني مع سالفة الاغاني
امل : خليني اروح انام ابرك لي لان راسي بعورني من قعدة الصبح
عرفنا احين ان هناء ما تحب خواتها وااجد وانها غير عنهم كلهم يا ترى شنو سر كل هذا وليش ما تحب خواتها
وبهذا الحوار بين امل وهناء انهينا الجزء الثاني

توقعاتكم:

* شنو تتوقعون سالفة قاسم وهل الشغل فنشوه او شي ثاني واذا فنشوه ليش لازم فيه سبب؟
* وشنو سر الشخصية الجديدة علي وشنو نهايته مع هناء ؟
* وبتول ما سمعنا لها صوت ، شصاير تتوقعون؟
* وهناء شنو سر عدم حبها الى خواتها يا ترى في شي معقدها او شنو؟
ونلتقي في الجزء الثالث مع احداث مشوقة مع ابطال قصتنا الحــღღ ـــب العـــ ღღ ـــذري
تابعوني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الاول من الجزء الثالث

نبدا الجزء الثالث باحد ايام الاسبوع يوم تجمع عائلة ابو قاسم وهو يوم الخميس
وصل الجميع الساعة 12 ظهرا وبعدما كل فرد ادى فريضة الظهر وجلسو في الصالة ينتظرون قدوم قاسم للغذاء جميعا >>> ليش انه احين ما يشتغل لازم يتغذى معاهم
بتول : هااا هناءو واملوا شخباركم مع الانترنت ؟
هناء : شقول وشخلي كشششششششخة بس ما اعرف اشرح ليش شحلوه لان ما عندكم كمبيوتر >>> بل تعطي في الوجه
امل : انا زينة مستانسة وااجد واكثر شي مفرحني اني اقرا قصص براحتي
بتول : زيييييين دووم الفرحة مالية قلوبكم >>> غريبة
منى ابتسمت على رد بتول لهم حست ان خلاص تفكيرها كان وقت عصبية لا غير
هناء بتقوم
بتول : على وين ؟
هناء : بروح اقعد على الكمبيوتر
بتول : الله وياش >>> شصااااااير
هني منى وام قاسم طاروا من الفرحة شافو معاملة بتول مع خواتها صارت اوكي
في حجرة البنات هناء دخلت ايميلها شافت علي اون لاين ستانست حدددددددها

هناء تسمع صوت اخوها برى فخافت يدخل عليها مرى وحدة
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•°: اوكي اخليك عمري بعدين اشوفك
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : وين حياتي؟
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : بقوم اتغذى >>> الجذب راكبها من راسها الى كرياسها
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : عليش بالعافية
°•.¸.•° وجه القمر °•.¸.•° : الله يعافيك باي
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : باي
وسكرت كل شي وطلعت برى الحجرة
منى : اخوي سمعت من امي انك مفنش
قاسم سكت وما تكلم .........
امل ما حبت ان تحرج اخوها
امل : قمر خالتها وعيون خالتها وعبود وسارة وفطوم تعالو ابيكم في الحجرة
الجهال : الااااااااي
ويروحون وراء امل الحنونة
امل وهي تمر على اختها هناء : هناء تعالي الحجرة ابيش شوي
هناء فز قلبها خافت امل عرفت عن علي او شي فراحت وراء اختها تعرف شسالفة
اول ما دخلو الحجرة
هناء : شسالفة؟
امل : ولا شي وبصوت منخفض : بس ما حبيت احرج اخويي لان احس فيه شي ومتردد يقوله تحتنا يمكن
هناء : أي اني بعد حسيت
امل : وما تلاحظين بعد في عيونه نوعا ما من الحزن
هناء : بلى لاحظت
ملاك : خالة امل شنو تبين فينا؟
امل : امممم براويكم صور في الكمبيوتر حلويييييييين
هناء وهي تحط يدها على خصرها : لا واللللللللللللللله الكمبيوتر محد يقعد عليه من الجهال
امل : لكن انا الي بقعد عليه وهم بس يطالعون
هناء : انتي ما تفهمين >> وهي تضربها على راسها اقول لج ما في قعدة يعني ما في
امل : خلاص عجل بقول لكم قصة
الجهال : الااااااااااااي
ملاك : يالله خالة قولي لنا
امل )) وتقول لهم القصة )) وهناء قعدت على الكمبيوتر
وفي خارج غرفة البنات

قاسم : لو سمحتون سكروا السالفة ما ابي اتكلم فيها
منى : اخوي يمكن نقدر نساعدك
قاسم : ...............
ام قاسم : قول يا وليدي مثل ما قالت اختك يمكن نقدر نساعدك
قاسم : محد يقدر يساعدني لان السالفة ......... رجاء لا تخلوني اتكلم غصب ما ابي اتكلم (( والدمووووع خلااااااص طاحت من عينه )) ويقوم يروح حجرته
ام قاسم : يا حسرتي على وليدي
منى : احس فيه شي جايد
بتول تتكلم مع نفسها : اففففففف هذا وقته مفنش احيين احين شلون.......
وتقاطع تفكيرها منى : تتوقيعن شفيه قاسم ؟
وتقوم بتول وهي منقهرة : واني شدراني >> يا ترى شنو علاقة شغل قاسم وتفنيشه ببتول >>> غموووووووض
قاسم يطلع من الحجرة وعيونه محمرة
ام قاسم : يمة وليدي وين بتروح ؟ ما بتتغذى ؟
قاسم : لا يمة ما بتغذى
ام قاسم : انت ما اكلت شي من البارحة كل لك لو لقمة
قاسم : لا يمة بطلع برى اشم لي هواء واشوف العالم >>> بسم الله شصاااااير
ام قاسم : براحتك يا وليدي

من جهة اخرى بتول مع صديقتها في التلفون
بتول : فنشوه العلة
سارة : يؤؤؤؤؤؤ عجل اطرش المحادثات على وين
بتول : ما ادري حضرته ما حصل الا احين يفنش لكن ابي قاسم هو نفسه الي يدري لان عصبي ويمكن يسوي شي فيهم
سارة : اممممم ما ادري
بتول : شرايش ادزينهم على عنوان البيت وتكتبين ان هالطرد الى قاسم
سارة : اوكي مو مشكلة
سارة : وعلى فكرة بعد اختش امل لحين ما قبلت الاضافة
بتول : قريب قريب انتين انتظري بكون معاش على اتصال ووقت ما اقول دزي المحادثات دزيهم ولا تنسين مع الرسالة الي قلت لج عنها اوكي
سارة : اوكي
نبذة عن سارة : سارة صديقة بتول من ايام الثانوية ظلت صداقتهم لهذا الوقت لان سارة بالضبط صفاتها مثل بتول من خلال الحقارة والتسلط ومثل ما يقول المثل (( الطيور على اشكالها تقع ))

قاسم مع صديقه ابراهيم
ابراهيم : قول قول الي في قلبك يا الاخو لا اتعب حالك خفف شوية عن نفسك
قاسم : شقول لك صدمة مثل الصاقعة ما عرفت اتصرف سيدا قدمت استقالتي
ابراهيم : قول قول يمكن اقدر اساعدك وهو يطالع في عيون صديقه يعطيه الامان
قاسم وهو يرجع بذاكرته للوراء
قبل سنتين دخلت فتاة الشركة تقدم على وظيفة وطالعتها بنظرة اعجاب يمكن لشكلها الملائكي والطفولي وما ادري حسيت بشعور اتجاها غريب ما افهمه ولا اقدر اعبر عنه بعد تقريبا شهر ونصف دخلت مع رئيس الموظفين
رئيس الموظفين : تفضلي ريم هذا مكتبش وبكون معاش في نفس الحجرة وتقريبا شغلكم مقارب الى بعض قاسم واذا محتاجة مساعدة ساليه ما بقصر
ابتسمت ريم ابتسامة بريئة وناعمة ريم هالاسم رن في اذوني وطاحت دمعته على خده مغصوبة انها اطيح بسبب الجرح العميق
ابراهيم : لا تهزك بنية اخوي هي ما تسوى ولا ظفر منك
قاسم : لا هي مالها ذنب المسكينة بس الزمن وقساوته وبعد شوية سكووت ياربيييييي شنو سويت من ذنب عشان تعاقبني بالانسانة الي احبها لييش يا ربي ليش
ابراهيم : استغفر ربك هذا قضاء الله وقدره
قاسم : استغفر الله رب العالمين
ابراهيم راح جاب الى صديقه شوية ماي وبعد ما شرب قاسم الماي
ابراهيم : كمل وان شاء الله اقدر اساعدك
قاسم وبنظرة ياس : ان بكمل بس هذي المشلكة الوحيدة الي ما لها حل يرضيني وبتقول قاسم قال
ابراهيم : كل مشكلة ولها حل كمل كمل وقول الي في قلبك
قاسم : اشتغلت معاي هالانسانة اصبح على وجها وامسي على صوتها تعودت عليها اتكلم معاها وامزح وبكل صراحة حبيتها من كل قلبي وسكت شوية واخذ نفس
قاسم : ويوم جمعت مهر وصرت قادر على الزواج مشيت صوبها بخطوات وياليت ما خطيت هالخطوة
قاسم : ريم
ريم وهي ترفع وجها وتناظره بعيونها البريئة : نعم
قاسم : الله ينعم بحالش . اممممم بصراحة ودي اقول لج كلام من زمان كنت ابي اقول له
ريم : تفضل
قاسم : اممممم انا معجب بكل شي فيش وبكل صراحة حاب اتقدم ليش
ريم هني نصبغ وجها من الحيا
قاسم : اممم ويا ليت تعطيني اسمش كامل والمنطقة الي عايشة فيها وان شاء الله نزوركم قريب
ريم : اسمي ريم عبد العزيز الفلاني
ابراهيم : لا اله الا الله
قاسم وبصوت مبحوح ومعاه دموع: توقع يا ابراهيم الانسانة الي حبييييييتها اختي اختي يا ابراهيم
ابراهيم تقطع قلبه على صديقه
قاسم : ما كفاه معاملته مع امي ومعانا يقوم يتزوج على امي والله امي ما تستاهل
ابراهيم : الله كريم الله كريم يا الغالي
قاسم : ونعم بالله والله احسه مو ابونا وانا الي كنت اظنه ابو بكل معنا الكلمة وسند لي اذا كبرت وفي النهاية يطلع انسان ....... شقول بس ما ابي احصل ذنب بسببه
ابراهيم : ......
قاسم وهو يصيح : هذي مشكلتي قولي شنو حلها يصير اتزوج اختي هااا يصير
ابراهيم : .....
قاسم : اكيد بتسكت لان مشكلتي مالها حل اه يا دنيا ربي ساعدني اشيل هالبنية من قلبي
ابراهيم وهو يحظن صديقه الي في حياته مثل اخوه ويطبطب على ظهره وقاسم في قمة الحزن والدموع مالية عيونه
ابراهيم مع نفسه : والله حرام الي يسويه عبد العزيز شنو هالانسان من أي نوع

وعلى مائدة الغذاء محد كان له ياكل وطبعها ماعدا بتول وعيالها وهناء الي ما يهمهم شي
امل : الحمد الله
ام قاسم : ما اكلتي شي يمة
امل : ماليي نفس قاعدة احاتي قاسم طلعته من الساعة 12 واحين ثنتين ولحين ما رجع
بتول : بيرجع مو جاهل ما يدل البيت غصب عنه بيرجع
امل طلعت راحت حجرتها وما ردت على اختها وهي في الحجرة قاعدة تفكر في اخوها امل مع نفسها : يعني شفيه يعني معقولة جدي وفكرة اجيبها وفكرة توديها
امل : لا لا ما اعتقد خلني اقعد على الكمبيوتر ابرك لي من هالشك والظن
ودخلت على ايميلها وشافت اضافة (( سارة المزيفة والمتنكرة بشخصية علي )) قبلته وبعد تقريبا ربع ساعة قعد اون لاين

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ : لا بس ضايف حاب اتعرف على القمر
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : اولا احترم نفسك وانت ما تعرفني عشان تقول لي قمر وثانيا سووري ما اقدر اتعرف
,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ برشلونة للابد _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸: ما فيها شي لو تعرفت عليش وتكلمت معاش
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : مستحيل باي وعطني بلوك ودليت ولا تخليني زيادة عدد
وتعطيه بلوك ودليت
امل : والله ناس متفرغة

وفي هذا الوقت يرن تلفون بتول
بتول والاكل في بوزها وهي تتكلم : وقت غذى احد يتصل صدق ما عندهم ذوق والا اشوف المتصلة سارة وسيدا تقوم تطلع من المطبخ
بتول : الو
سارة : هلا بتول
بتول : هلا بيش شصاير؟
سارة : سلامتش بس اختش امل ما قدرت عليها
بتول : افااااا ليش
سارة : بس شفتها اون لاين >>> وقالت لها السالفة
بتول : للاسف الشديد اني كان خاطري ثنتينهم
سارة : سووري بس ما قدرت اختش امل صعبة المحال
بتول : يالله معلي كوا عندنا هناءو بس وقفي معاها لعب ودزي المحادثات على البيت ولا تنسين باسم قاسم
سارة : اوكي صار
بتول : يالله باي
سارة : باي

ورجعت مكانها كملت غذاها >>> ما تقدر تقاوم


وبعد ما كمل الكل الغذاء قعدو في الصالة كلهم ما عدا الجهال راحوا يلعبون وهناء على النت بس كانت سوالفهم بسيطة وعادية لان الكل يحاتي قاسم الي طلع وما رد وخصوصا ان احين قربت الشمس تغرب
ام قاسم : يمة امل اتصلي الى اخوش شوفيه تاخر
امل : يمة انا بعد خاطري اتصل بس تعرفين قاسم معانا شلونا كل مو اوكي بس مع هناء اوكي >>> ما عرفت امل ان بعد الي صاد قاسم بيتغير 180 درجة يصير قلبه طيب وحنون وووو ... وينعرف صفاته الجديدة مع احداث القصة
ام قاسم : انزين اتصلي واني بكلمه
امل : ان شاء الله
امل اتصلت الى اخوها وعطت التلفون اختها
......... : الو
ام قاسم : الو يمة قاسم وينك؟
..........: معاش ابراهيم صديق قاسم
ام قاسم : يمة وليدي شفيه ليش ما رد
ابراهيم ما حب يصدم ام قاسم : ما فيه شي ولو بقول لج ما بتفهميني هي سوالف شغل انتي عطيني وحدة من البنات شوية بس بقول لها وبفهمها وبعدين هي تفهمش
ام قاسم بسبب خوفها على ولدها عطت التلفون اقرب بنت لها وهي (( امل ))
امل : الو نعم
ابراهيم : هلا اختي
امل : خير اخوي شصاير
ابراهيم : انزين ممكن تروحين بعيد عن خواتش والوالدة عشان ما ابيها تصير صدمة لهم وانا بسكره واذا رحتين بعيد عنهم سوي مسكول وانا بتصل وبفهمش السالفة >> يا ساتر
امل : اوكي باي
ام قاسم : ها يمة شفيه؟
امل انصدمت شقول الى امي احين وانا ما احب اجذب بس اعتقد هالجذبة بيضاء : اممم ما فيه شي بس هو يبي يفهمش ان يعني راح يقدم الى شغل ومشاغيل اذا تبي تقدم الى شغل ونسى التلفون عند صديقه
ام قاسم : يعني وقف قلبي الله يهداه يخوف الواحد
وتقوم امل عشان اسوي رنة على الاتفاق وتروح تركب فوق بيتهم عشان محد يدخل عليها ويظن فيها ظن السوء وسوت مسكول الى ابراهيم وبعد تقريبا دقيقتين اتصل
امل : الو
ابراهيم : هلا اختي
امل : ممكن اخوي تخبرني شسالفة بسرعة ما ابي اطول
ابراهيم (( محترمة هالبنية والله )) : امم شقول ليش بس قاسم تعبان شوية وطاح عليي
امل : مبي اخويي >>> وهي تصيح
ابراهيم : ابيش عون صرتي لي فرعون لا تصيحين ترى ما فيه شي بس شكله مو ماكل شي من البارحة فصار عنده نقص دم من جدي طاح
امل وهي تصيح : الله يسلمك قولي شفيه اكيد قالك
ابراهيم كسرت خاطره امل وخصوصا انها حساسة ولكن ما حب يبوح لها بسر صديقه الدفين : ما فيه شي بس شكله متاثر ان فنشوه من الشغل
امل بصوت مبحوح : انزين وانا شنو اسوي؟
ابراهيم : هم برقدونه عندهم كم يوم بس ابيش تقولين الى اهلش ان اتصل عليش وقالت ليش انه ببات عندي كم يوم
امل : انزين واذا قلت لهم يبون اعذار او سبب واحد انه يبيت عندك ببيتكم
ابراهيم : أي صح امممممم خلاص قولي لهم انه معاي عشان اروح معاه ادور له شغلة
امل : اوكي مشكوور اخوي وتحمل بقاسم
ابراهيم : العفو قاسم في عيوني
امل : اوكي باي
ابراهيم : باي

وبعد ما سكر ابراهيم عن امل راح يشوف صديقه قاسم دخل الحجرة الي مرقد فيها شاف وجه قاسم شلون مصفر وملامح الحزن مرسومة في قسمات وجهه والسيلان والاجهزة حواليه لان تقريبا مرت 5 ساعات من وقت ما فقد الوعي ولحين ما قعد فخاف ابراهيم وطلع للدكتور
ابراهيم يطق الباب
الدكتور : تفضل
ابراهيم دخل
ابراهيم : دكتور انا ابي اسال عن حالة قاسم عبد العزيز الفلاني
الدكتور : حالته حاليا مستقرة لكن اذا ما استعاد وعيه خلال 24 ساعة راح يكون خطر عليه
ابراهيم بوجه حزين : شكرا دكتور
ويطلع برى وهو حزين على صديقه قاسم وعلى الساعة تقريبا 9 ونصف مساءا اخبرت امل ام قاسم ان قاسم ببات عند ابراهيم عشان يدورون شغل . وفي هذا اليوم الكل خلد الى النوم مبكرا وخصوصا امل الي كانت تحاتي قاسم وهناء الي كان مشغول بالها في علي ليش ما دخلت >>> مسكينة مصدقة

اما احين فراح نتعرف على شخصيات جديدة راح تتداخل مع احداث القصة وتتشارك مع ابطالنا في الحزن والفرح
ابو حسين (( عبد العزيز )) = ابو قاسم في نفس الوقت
ام حسين : 40 سنة
مغرورة وشايفة نفسها واجد عن اللزوم وهي الزوجة الثانية الى عبد العزيز وعيالها عكسها تمام في الصفات بسبب الظروف

ريم : 21 سنة
بنت طيوبة وحبوبة وحلوة وشكلها طفولي جدا قلبها طيب وكبير تنحب بسرعة وكملت دراستها الثانوية فقط ودخلت معهد تدرس فيه لمدى سنة وبعدها توظفت وامنية حياتها انها تتعرف على خوانها وخواتها لان تدري ان الوالد متزوج قبل ما ياخذ امها ومسكينة ما تدري ان الانسان الي حبته يطلع اخوها

حسين : 17 سنة
صبي عادي في ثاني ثانوي وصفاته مثل اخته ريم والظروف قربت بينه وبين اخته ريم كثييرا

حنان : 13 سنة
اخر العنقود في هذه ةالعائلة وصفاتها مثل اختها ريم بس للاسف الشديد ما تتكلم والصفة الي بتعتادون عليها في القصة انها انطوائية على نفسها بسبب حالتها ولها عالمها الخاص

ابراهيم صديق قاسم : 24 سنة
قلبه كبير هالانسان صديق قاسم من ايام الثانوية مستحمل تسلط قاسم وكبريائه (( قصدي قبل الي صار )) بس احين طبعا تغيرت صفات قاسم
وبهذه الشخصيات الجديدة انهي الجزء الثالث كله وانتون بتتسالون ليش ما خليته فصل فصل لان هالجزء هدية لكم مني بمناسبة عيد ميلادي واتمنى ان يكون نال اعجابكم
وهالجزء كله يتكلم تقريبا عن قاسم
توقعاتكم بالنسبة الي قاسم :
* تتوقعون اذا عرف قاسم عن اخته هناء شنو بسوي فيها ولا تنسون ان هناء اخته المفضلة ؟
* وقاسم شلون بيتصرف مع ابوه بعد الي عرفه وهل بخبر بيتهم او شنو بصير؟
* وقاسم شنو نهايته هل بضل في غيبوبة او شنو بصير فيه ولا تنسون ان الصدمة مو خفيفة عليه خصوصا صدمة اتجاه الانسانة الي حباها وبالنسبة الى ابوه؟
* وهل بينسى ريم لان حرام يفكر فيها كحبيبة وهي اخته او بيتواصل معاهم وبيتعرف على عائلته الجديد (( عائلة ام حسين )) او اممم شنو تتوقعون يصير؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:52 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع الفصل الاول

يوم الخميس لم ينم ابراهيم كبقية اياامه فقد بات في هذا اليوم في المستشفى وحاله لا يرثى عليها فانه نائم على كراسي المستشفى تارة يفتح عينه وتارة اخرها يغمضها لترتاح
ومرة وحدة يقعد على صوت ممرضين ودكاترة وهم يتراكضون خاف لان يشوف عدد غير طبيعي صوت الركيض وصوت احد اجهزة المستشفى ترن قلبه وقف وراح يمشي وراهم الا هم داخلين حجرة قاسم . وصوت جهاز نبض القلب يرن في اذونه رن رن رن رن
ابراهيم : شفيكم شصاير
السستر وهي ادزه الى الخارج : please go aut
ابراهيم وهو خايف حده : what happen
السستر : .......... وتصك الباب في وجهه
ابراهيم ما حب يجذب على نفسه عرف شصاير
ابراهيم وهو يرجع على وراء ويحط كل قواه على الجدار ويطيح شوية شوية
ابراهيم : لا لا لا قاسم ما مات لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
وفي داخل غرفة قاسم الدكاترة والممرضات يحاولون يسوون أي شي عشان ينقذون حياة قاسم ومن الربشة قاسم قام يكح >>> الحمد الله
الدكتور الى قاسم : الله يغربل بليسك خوفتنا عليك
قاسم : وين اناا؟
الدكتور : اول شي الحمد الله على السلامة وخوفتنا من حركتك هذي
قاسم : مو فاهم شي شصاير
الدكتور : الله يسلمك شكلك فقدت الوعي من قلة الاكل ونمت عندنا في المستشفى لان من البارحة كنت فاقد الوعي وشكلك تحركت وطاح جهاز قياس نبض القلب من يدك وخفنا انك ....... لكن الحمد الله ما صار غير كل خير خلني احين اطلع عنك بروح اطمن صديقك
ويطلع الدكتور وشاف منظر قطع قلبه شاف ابراهيم في زاوية قاعد وهو يصيح وحالته حالة وكان جاهل ماخذين حلاوته >>> نغير الجو شوية هههه
الدكتور : قوم يا اخوي تحمد الى قاسم بالسلام
ابراهيم وهو يرفع راسه بسرعة : هااااااااا
الدكتور بابتسامة : من قال هااا سمع ويالله قوم شوف صديقك
ابراهيم وهو يرفع يده للسماء : الحمد الله يا ربي شكرا لك يا رب شكرا
ويروح بسرعة يدخل الحجرة

ابراهيم وهو يحضن صديقه قاسم : حمد الله على السلامة اخوي
قاسم : الله يسلمك
ابراهيم : خوفتنا عليك
قااسم رد بابتسامة
ابراهيم : دقايق بس بروح اسال الدكتور متى برخصونك
وطلع قاسم للدكتور وخبره الدكتور ان اول بسوون له فحص واذا طلعت النتايج اوكي يقدر يطلع واستانس ابراهيم وااااجد ان صديقه برقصونه قريب

وعلى الساعة 6 في بيت ابو قاسم
ابو قاسم : اشوف ولدش مو نايم اليوم في البيت مو عاجبتنه العيشة بدون فلوس
ام قاسم : نايم عند صديقه يروح يدور له على شغلة
ابو قاسم يضحك بستهزاء : هههههه من الشهادة الي عنده العدلة
ام قاسم سكتت ولا ردت عليه

وتقريبا الساعة 7 كملت الفحوصات وطلعت النتايج كلها سليمة وستانس وااجد ابراهيم
ابراهيم مع قاسم في السيارة
قاسم : رايح على درب وين؟
ابراهيم : هههه نسيت درب بيتكم
قاسم : بيتنا ليش بتوديني البيت؟
ابراهيم : شفيك قاسم عجل وين تبي تروح
قاسم وهو ينزل راسه: ما ابي اروح البيت مو طايق اشوف ابويي بعد الي سواه
ابراهيم : استغفر ربك مهما يكون هذا ابوك من لحمك ودمك
قاسم : استغفر الله رب العالمين بس ما اقدر اعيش في البيت ما ابي دور ليي أي مكان اقعد فيه لو حتى بس حجرة
ابراهيم : شنو هالكلام رقبتي سدادة اخوي وحياك البيت بيتك مهما يكون
قاسم رد عليه بابتسامة باهتة ما تحمل اي معاني السعادة

وفي بيت ابو حسين
ابو حسين( ابو قاسم ) يضرب الجرس وبعد ومدى فتحت الباب ريم
ابو حسين : سنة سنة لما تفتحون الباب
ريم : هلا يبة بس كنت ابدل وبسرعة بسرعة
ابو حسين : انزين وين بتروحين
ريم وهي منزلة راسها وتقول في قلبها ولا كان ابونا ما يدري عننا شي : بروح الشغل يبة
ابو حسين : وليش ما عطلتون؟
ريم : لا يبة لحين ان شاء الله بعد كم اسبوع
ابو حسين : يالله روحي
وتطلع ريم من بيتهم
ابو حسين : جميلة جميييييلة
ام حسين ( جميلة ) : نعم
ابو حسين : وين انتين
ام حسين : دقايق جاية
ام حسين وهي تطلع من المطبخ : هلا حياك
ابو حسين : فتحتين الايسي ( المكيف ) بنام تعبان
ام حسين : أي مفتوح لكن من شنو تعبان؟
ابو حسين : هذا حضرته قاسموو نايم برى البيت ما ادري شفيه
ام حسين : يعني >>>> وبصوت منخفض : يحاتيه كان جاهل ولد شهورة
ابو حسين : تكلميني
ام حسين : لا لا ما اكلمك روح نام
ويروح ابو حسين يرتاح له شوي قبل ما يداور في هالشمس عشان كم دينار وهو فوق السرير قاعد يفكر
عبد العزيز : يا ربي ساعدني وارحمني احس اني مذنب وااجد في دنيتي قاسي مع الكل لا صغار ولا كبار حتى فلس واحد ما عطيت قاسم ولو اني خاطري اعطيه لكن اذا عطيته ما بتسكت هالعلة الي اخذتها ( يقصد جميلة ) معناته ان ابو حسين خاتم في صبع جميلة وصح قاسي مع عياله بس مثل ما تعرفون ان صفاته حنانه ما يطلعه قدام عياله ولكن هو يعامل عياله جدي بسبة جميلة
ابو حسين : عجل انا مجنون اعطيه فلوس جان بتذبحني كفاية سالفة الكمبيوتر ويرجع شوية لذك اليوم الي اشترى الى امل كمبيوتر
ام حسين : لا والله تشتري لهم كمبيوتر واحنا لا
ابو حسين : صلي على النبي يا مرة ترى الكمبيوتر عشان امولة لان شطورة
ام حسين : ولا بعد ادلعها اموولة ويع يا كره هالاسم اكرها اكثر وحدة في بيت زوجتك
ابو حسين : صلي على النبي واستغفري ربش ترى هالجاهلة مالها ذنب
ام حسين : ما بسكت الا لما تشتري لنا كمبيوتر شمعنى هذي املوو على راسها ريشة حضرتها
ابو حسين : حااضر بس خلني اشتغل كم شهر وبعدين يصير خير
ام حسين : أي يالله اشتغل اكثر عشان ابي قبل ما تخلص عطلة الجهال الا الكمبيوتر في البيت فهمت
ابو حسين : ان شاء الله

ريم وصلت الشركة
وهي تمشي عندها امل ان يكون قاسم موجود
اول ما دخلت الغرفة رسمت على وجها علامات الحزن
ريم : شفيه يا ربي ليش ما جى صار له يومين
ريم وهي تحط اغراضها على مكتبها
ريم : لازم اسال عنه ما يصير جدي
ريم : فااضل فاضل >>> الفراش
فاضل : نعم
ريم : شفيه قاسم ما داوم صار له يومين
فاضل : ليش ما تعرفين
ريم : شنو الي ما اعرف شصاير تكلم طيحت قلبي
فاضل : قاسم قدم استقالته يا ريم
ريم بصدمة : شنووو وليش ومتى ؟
فاضل : ما اعرف ولا شي من الي قلتينه بس متى اعتقد يوم الثلاثاء نهاية الدوام
ريم : وليش شنو اسبابه
فاضل : ما اعرف
ريم : يا ربي
فاضل : خاطري اساعدش بس ما اقدر
ريم وهي قاعدة على الكرسي وحزينة واااااجد
ريم : فاضل انت ما تعرف رقمه
فاضل : اممم لا ما اعرف رقمه بس ادلي بيتهم لان مرة رحت له
ريم : خلاص عطني العنوان
فاضل : اوكي كتبي
ويعطيها العنوان

والساعة 10 الصبح يرن جرس المنزل
ام قاسم : لحظة
وتفتح الباب ما اشوف احد توها بتسكر الباب الا اشوف ظرف تحت شالته وبما انها امية عرفت تقرا لها شوية
ام قاسم : هذا الي قاسم خلني احطه في حجرته
وتوديه حجرة قاسم

ووصل قاسم وابراهيم الى منزل ابراهيم وكان ترحيب ام ابراهيم الى قاسم حار جدا بسبب طيبة قلبها وحنانها
قاسم وهو منزل راسه من الحيا : مشكوورة وما تقصرين عمتي
ام ابراهيم : لا جدي تخليني ازعل عليك قولي يما خلاص
قاسم : ان شاء الله يما
ابراهيم : لا تستحي ترى البيت بيتك واي شي تبيه ترى احنا حاضرين
قاسم : مشكوورين وما تقصرون وان شاء الله نخدمكم في الافراح
ابراهيم وام ابراهيم : ان شاء الله
ويدخل قاسم وابراهيم الحجرة
ابراهيم : تبي تنام معاي هني ونكون اخوان في حجرة وحدة او تبي تنام في حجرة بروحك ترى البيت كبير وما فيه الا انا وامي وخواتي الثلاث
قاسم : لا ما احب اكلف عليك بنام معاك هني اذا ما عندك مانع
ابراهيم : لا افاا عليك الحجرة حجرتك
قاسم : اممم صراحة انا خجلان منك وااجد
ابراهيم : لا تقول هالكلام ويالله روح اسبح
قاسم : ان شاء الله
وتوه بروح يسبح
قاسم : شنو البس ما عندي شي
ابراهيم : افااا كوا كبتي كله تحت امرك انت امر بس
قاسم : مشكوور
ابراهيم : .......
قاسم توه بيدخل
ابراهيم : لحظظظظظظظظة
قاسم : بسم الله خوفتني
ابراهيم : اول شي بتعيش معانا لازم هناك شروط طبعا
قاسم بوجه حزين : شروطك اوامر
ابراهيم : اممممم اكيد يعني
قاسم : تفضل
ابراهيم وهو مخبي الضحكة : اممممم اولا .........
قاسم : ........
ابراهيم : ما بينا شكر ولا اسف
ابراهيم : هههههههههههههههههههههههه
قاسم ياخذ المخدة ويقطها على ابراهيم
قاسم : وانا مصدق بعد
ابراهيم : ههههههههههههه
قاسم : هههههههه غربل الله بليسك طيحت قلبيي في بطني
ابراهيم : ههههههههههه
وبعد ما دخل قاسم يسبح
ابراهيم : الحمد الله خليته لو يضحك شوية

اما الان فراح نتعرف على شخصيات جدد بس قبل احاول اقول لكم اشكال اهم ابطال القصة
قاسم : جسمه عادي وحلوو وفيه طول وطوله محلنه وعيونه مرسومة وحلوة
هناء : جسمها عادي جدا وبشرتها ناعمة بس سمراء اللون شوية وكلش غير عن خواتها
امل : ناعمة وااجد كل شي فيها ناعم و بشرتها بيضاء وعيونها ما شاء الله كبار وبؤبؤ عينها كبير ونظرتها حلوة وااجد وملامحها طفولية جدا وبريئة وجميلة
مريم : نحيفة وشكلها حلوو ونعومي والي يشوفها يقول توام ويا امل كل شي مثل بعض من ملابس واغراض ووووو .. الخ
محمد : جسمه حلوو وطوله مناسب الى عمره وهو وسيم كلش يطيح الطير من السماء وبشرته سمراء لكن بحلاوة
احمد : شكله بريء جدا بس شوية فيه قصر مو مثل طول قاسم ومحمد وبشرته بيضاء
ريم : مثل ما قلنا شكلها جدا جدا طفولي وبريئة كلش وحلوة
حنان : تشبه منى طبق الاصل منها يعني لو اشوفونها عائلة ابو قاسم بشكون بالامر

واحين بنتعرف على شخصيات جدد في قصتنا الحب العذري
عائلة ام ابراهيم من غير والد الابو متوفي من مدى بس حاله المادي جدا رفيع ونقدر نقول انهم اغنياء لانهم ورثو عن ابوهم ميراث كبير وشركة ايضا
ام ابراهيم 44 سنة : طيبة وحنونة وااااااااجد مربية عيالها حسن التربية
ابراهيم 24 سنة : وصفاته مثل ما قلت لكم قبل
دعاء 21 سنة : اخت الكبرى الى ابراهيم حلوة وطيبة وفي جامعة البحرين
مها 17 سنة : طيبة وحبوبة وااجد وحنونة والصفة الي بنعتاد عليها الحنان الي مالي كل قلبها وامنيتها تكون دكتورة وحاليا في ثاني ثانوي
هديل 15 سنة : ما كأن عمرها 15 هالبنية جاهلة ودلوعة كان عمرها 10 سنواات بس قريبة من مها ويكونون ثنائي العائلة المرح لسبب قرب عمرهم

وعائلة ام ابراهيم عائلة متفتحة جدا وما عندها كل شي حرام لكن بحدود
وبهذا انهينا الفصل الاول من الجزء الرابع وسوري لانه قصير شوي وان شاء الله اعوض مرة ثانية

توقاعتكم
* هل ريم بتروح بيت ام قاسم ؟ وتتوقعون يتكتشف ان قاسم اخوها؟
* وقاسم شلون بعيش في بيت ابراهيم وهل بتكون مشاكل مع خواته او العكس وشنو بقدم اعذار الى بيتهم والى متى بدوم عيشته في بيت صديقه؟
* والطرد شنو بصير فيه بوصل في يد قاسم او ........؟
* وتسلط ام حسين على ابو قاسم الى وين بوصل وهل بدوم مدى طويلة؟ ومثل ما عرفتون هي ما تحب امل هل بتاذيها او شي؟

مع تحياتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:53 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني من الجزء الرابع



يوم السبت وفي بيت ام ابراهيم وعلى الساعة 1 الظهر تنزل هديل من الدرج
هديل : يا اطبطب وادلع يا يقولي انا تغيرت عليه
انا ازعل اولع ما هو كل همه ازاي ارضيه
وتقعد اسوي حركات ترفع ايدها وتنزلها واصفق وتناطط ومسوية جو في بيتهم
ام ابراهيم : هديل سكتي فضحتينا
هديل : صباح الخير يا احلى ام في الدنيا كلها
ام ابراهيم بابتسامة : صباح النور والسرور يا دلوعة امها
هديل : دلوعتي كل الحلا فيها احترت انا ما ادري شسميها ايوة ايوة عاشوو
ام ابراهيم : سكتي وما ادري شقول
هديل وهي اطالع تحت وفوق ويمين ويسار وامها اطالعها
ام ابراهيم : يمة هديل شفيش اطالعين جدي شنو ادورين شي ضايع منش
هديل وهي تحرك راسها كانها ادور على شي : قاعدة ادور يمكن في احد كل ما اقول كلمة تسكتيني
ام ابراهيم : هههه غربل الله ابليسش اي بلى في احد
هديل : مبيييييي فضيحة منو؟
ام ابراهيم : اول شي خواتش قعدو
هديل : اممم ما ادري قعدت وسيدا نزلت تحت يمة يمة قولي لي منو هني؟
ام ابراهيم : بعدين بتعرفين روحي قعدي خواتش قولي لهم يقعدون وينتظروني في الصالة الي فوق ابيكم في سالفة
هديل بابتسامة عريييييييييضة : يمة اكيد جايين متقدمين الى دعاء صح؟
ام ابراهيم وتتذكر حادثة بنتها وتسرح شوية وبس مدى جدي دقيقة تتكلم الى بنتها هديل : هديل روحي ابرك لج لا احين اضربش بهالملاس
هديل وهي تنادي روحها : هديل روحي فوق ابرك ليش
ام ابراهيم : ههههههه ما جبت اني ادمية مصرقعة والله
هديل راحت ركيض الى خواتها تقعدهم وكلهم تسالو شسالفة وكل وحدة تسال الثانية انتي مسوية شي ما شيات ومحد لاقي أي جواب
وعلى الساعة 1 ونصف دخلت الام الصالة وشافت بناتها قاعدين ابتسمت في وجهم
مها وهي تروح تبوس امها : صباح الخير ماماتي
ام ابراهيم : صباح النور حبيبتي
ودعاء مثل الشي تروح تصبح على امها ويقعدون ينتظرون امهم تتكلم
ام ابراهيم : شوفو يا بناتي ابي اتكلم وما ابي ولا وحدة تقااطعني ويا ليت تفهموني وتسمعون كلامي
البنات يهزون راسهم بمعنى اوكي
دعاء : تفضلي يمة
ام ابراهيم : عندنا ضيف وهو صديق اخوكم ابراهيم اسمه قاسم بعيش معانا وابيكم تعاملون بحسبة اخوكم بالضبط وهو ما بيفرق عن اخوكم يعني الثلاث الوجبات الرئيسية معانا وقعدة التلفزيون بكون معانا وابيكم تكونون محتشمين معاه ولا تتعدون حدودكم معاه وكونوا رزينات وهو حاليا نايم مع ابراهيم واتمنى تبيضون وجهي وتعاملون احسن المعالمة
حنان : حاضر يمة
هديل : ماما ليش بعيش معانا ما عنده اهل
ام ابراهيم : الله كريم حبيبتي انا ما اعرف السالفة ولا ابيكم تتسالون وااجد ابيكم تسوون الى ابيه ترى هو فقير وبعاملكم مثل خواته
هديل : يعني عنده خوات؟
ام ابراهيم : شنو قاعدة اقول ما ابي تساؤلات
هديل : ان شاء الله
ام ابراهيم توها بتقوم وترجع مكانها : أي صح نسيت بعد ما قلت لكم
مها : نعم يمة
ام ابراهيم : سوالف البرمودات والبجامات القصيرة خلوها بس في حجرتكم وجناحكم وانا ان شاء الله اليوم العصر بطلع معاكم بروح باخذ لكم بدلات بيت مستورين
البنات : ان شاء الله يمة
ام ابراهيم : بارك الله فيكم بناتي وتربيتي ويالله احين قوموا لبسوا لبس عدل ونزلوا تحت ترى هذا اول يوم تقعدون مع اخوكم الثاني
البنات يناظرون امهم الحنونة بابتسامة
وتنزل امهم تحت
مها : امي قلبها كبير ما شاء الله يا ليت انا مثلها
دعاء : اي وااااااجد عمري ما شفت انسانة بطيبتها
هديل : اني بقوم ادور لي شي عدل
دعاء : واني بعد
مها : خلاص تيت
دعاء وهديل : ههههههه
ويروحون كل وحدة حجرتها
وفي هالوقت وفي حجرة ابراهيم
ابراهيم : يالله يا اخوي قوم قوم تغذى
قاسم : لا شكرا
ابراهيم : العفو بس يالله قوم
قاسم : ماليي نفس صدقني
ابراهيم : انت قوم اذا شفت امي وخواتي بتنفتح نفسيتك
قاسم : امم لا لا ما احب اضايقكم خواتك يبون ياخذون راحتهم وانا اقعد عظم في بلعومهم
ابراهيم : لا تخليني ازعل عليك ويالله قوم
قاسم : كل شي ولا زعلك لكـ ......
ابراهيم : لا لكن والله شي يالله قوم ياللللللللله
قاسم : امري الى الله يالله توكلنا على الله
ابراهيم : يالله
وينزلون تحت

وفي بيت ابو قاسم
ام قاسم : يالله امل هناء قوموا قعدو من النوم
هناء : يمة خلينا شوي
ام قاسم : شوفو الساعة كم 1 ونصف قومي تغذوا ويايي مافي احد الا اني وعبود يالله عاد قوموا
وما مرت ربع ساعة
الا هم قاعدين على مائدة الغذاء

ومن جهة اخرى في بيت ام حسين
ابو حسين : شنو الغذى اليوم يا جميلة
ام حسين : على حطت يدك دجاج صالونة
ابو حسين : يالله يالله حطي الغذى وروحي قعدي عيالش
ام حسين : دقايق
الا في هالوقت ريم تدخل
ريم : السلام عليكم
ام حسين : وعليكم السلام يالله بدلي عشان الغذى جاهز وابوش هني يالله
ريم : اوكي دقايق
ام حسين : أي بعد قعدي معاش اختش حنان وحسين
ريم : ان شاء الله
وتروح ريم الحجرة (( بيت ام حسين عايشين في شقة فيها ثلاث غرف وصالة ومطبخ وحمامين يكركم الله ))
ريم : حنان يالله قومي
حنان تتقلب على السرير
ريم : يالله حناني
حنان وهي تقعد على السرير وتحرك راسها بمعنى ان شاء الله
ريم بدلت ثيابها وحنان تغسل وجها
ريم : يالله حنان لا تتاخرين لان ابويي هني اليوم
حنان وبحركة سريعة تبي تكمل شغلها لان وااااااااااااااااااجد تخاف من ابوها
ريم تطلع برى الحجرة وتروح الى حجرة اخوها حسين
ريم تدخل الحجرة واشوفه يعدل سريره
ريم بابتسامة : صباح الخير
حسين يدور وراء ويشوف اخته ريم : اهلا صباح النور
ريم : يالله عشان الغذى ابويي هني لا يعصب
حسين : ان شاء الله
ريم توها بتطلع
حسين : ريم
ريم : نعم
حسين : اممم بطلب منش طلب
ريم : امر
حسين : اليوم ربعي بيطلعون و...
ام حسين : ياللللللللللللللله ابوكم معصب
ريم : يالله يالله بعدين قول
ويروحون بسرعة يركظون
ابو حسين : ريمو ويا حسين ما تفهمون اقول لكم بسرعة بسرعة وسننننننننننة لما تجون
ريم : اسفة يبة
ام حسين : شفيك على هالجهال بيت زينبووو ( ام قاسم ) يعورون راسك وجي تحط الحرة في عيالي
ابو حسين :.....
ام حسين : والله سكتنا عنك واااجد هالجاهلة واذيتها ( وهي تاشر على حنان )مو ناقص الا تاذي ريم وحسين الى هني وخلاص عاد زودتها
حنان طاحت من عينها دمعة ساخنة وهي ترجع بذاكرتها للوراء

وفي بيت ام ابراهيم اول ما وصل قاسم
قاسم وهو منزل راسه : السلام عليكم
ام ابراهيم والبنات : وعليكم السلام
ام ابراهيم : تفضل وليدي حياك
قاسم وهو يبتسم : زاد فضلش ويقعد على كرسي
ام ابراهيم : يالله يا وليدي شنو تبي احط لك
قاسم وهو يرفع راسه انصدم شاف الاكل الى على الطاولة : امم أي شي
ابراهيم : ترى كل واااحد اخووي ترى امي ما اسوي هالكثر بس اليوم عشانها ما تعرف شنو تحب سوت كل هالاشياء
قاسم وهو منزل راسه مستحى : امم مشكوورة عمـ امم قصدي يمه
ام ابراهيم : والنعم الولد يالله سم
قاسم : بسم الله
وقعدو ياكلون ومباشرة بعد الاكل الكل راحو الصالة وفتحو التلفزيون
قاسم الى ابراهيم بصوت منخفض : يالله انا بروح فوق
ابراهيم : وين رايح تعال اقعد معانا
قاسم : لا مو معدلة البنات يبون ياخذون راحتهم
ابراهيم وهو متعمد هذا الشي : هديل ومها ودعاء تتضايقون اذا اخوكم قاسم يقعد معاكم
ام ابراهيم وهي توجه نظرها الى بناتها
دعاء : لا افا اخوي انت القاعد واحنا الطالعين
هديل : ايوة يالله تفضل
قاسم وهو يسوي حركة الى ابراهيم بمعنى انتظر شوية بس >>> تهديد بالمزح
ويقعد قاسم في كرسي مع ابراهيم
هديل بطريقتها الربشة : قاسم تبي مكسرات
قاسم يرفع راسه ويطالعا تذكر اخته امل لان في عمرها : امم لا شكرا
دعاء : يالله عاد بدون مستحى ترى احنا مثل خواتك
ام ابراهيم : معاها حق ترى اذا ضليت معانا جدي بنزعل
قاسم : امم انزين ابي
ام ابراهيم : هديل يمة روحي ودي المكسرات على الطاولة الي يم قاسم
وتقوم هديل وتحطها : تفضل وبالعافية
قاسم : يالله يعافيش امل
هديل استغربت
هديل : لكـ ...
ام ابراهيم حاولت تنقذ الموقف : تعالي هديل بقول لج
وتروح هديل يم امها : نعم يمة
ام ابراهيم بصوت منخفض : لا بس قعدي هني
وقعدت دعاء تفارر في التلفزيون وهديل مع امها تاكل فواكه ومها تستغل كل وقت يكون فيها قاسم رافع راسه اطالع في عيونه اشوف فيها حزن كبير

ومن جهة اخرى في بيت ابو قاسم
هناء قاعدة على الكمبيوتر
هناء : يا ربي هذا علي مو اون لاين ولا ضحى وما في احد عدل قاعد ماليي الا ادخل الشات اشوف منو فيه
وتروح تدخل الشات وتدخل باسمها المعتاد وجه القمر بدون زخارف
وتدخل ما شافت ولا احد تعرفه وتروح تقعد بروم بروحها
وبعد شوية الا احد داخل عليها

وجه القمر : شلون يعني ما فهمت؟
امير الغرام :يعني تكلميني مرة وحدة اصيرين تعرفيني ونضل اخوان
وجه القمر :اها
امير الغرام :انزين احين شخبارش؟ بعد متمللة ؟
وجه القمر :لا مو متمللة تمام
امير الغرام :دووم
وجه القمر :دامت ايامك وانت شخبارك؟
امير الغرام :بخير
وجه القمر :دوووووووم
امير الغرام :دامت ايامش
وجه القمر :J
وبعد مدى حوالي 5 او 6 دقايق سكووت
امير الغرام :مشغووولة؟
وجه القمر :لا لا
امير الغرام :عجل ليش ساكتة
وجه القمر :ما فيني شي انتظرك تتكلم هههه
امير الغرام :هههه
وجه القمر :انزين انت تدرس او تشتغل؟
امير الغرام :انا ادرس
وجه القمر :اهاا يعني حالك من حالي ملل الدراسة صح؟
امير الغرام :لا بالعكس تلهينا شوية
وجه القمر :وعععع عكس رايي اني رايي ان العطلة لا غير
امير الغرام :ههه اكيد في المدرسة
وجه القمر :أي شلون متاكد؟
امير الغرام :لان عادة الي ما يحبون الدراسة معناته لحين صغار وما عرفوا شلون الانسان يتدهور بدون شهادة
وجه القمر :اها يعني
امير الغرام :انتي أي صف؟
وجه القمر :توني مكلمة الثانوي ليش تسال؟
امير الغرام :انا اسف تدخلت في شي ما يخصني لكن انصحش احين انتين توش مكملة دراسة واصلي ولا توقفين
وجه القمر :اممم بفكر
امير الغرام :خذيها نصيحة من اخو يخاف على مستقبل اخته
وجه القمر :ان شاء الله مشكوور
امير الغرام :العفو ولو
وظلت تتكلم معاه

وفي بيت ام ابراهيم
ابراهيم : يمة يالله استاذن بروح الشركة بشوف اوضاعها شوية
ام ابراهيم : الله وياك
وبقوم وتوه قاسم بقوم معاه
ام ابراهيم : قاسم يمة وليدي ترى البيت بيتك والجهال كل قاعدين هني واعتبرهم مثل خواتك وهم ترى عندهم عادي اجتماعيين وبسرعة بيتعدودون عليك
قاسم وهو يطالع ابراهيم وهو رايح عنه : ان شاء الله
وبعد تقريبا 10 دقايق
هديل : يمة قلتين اليوم بروح السوق
ام ابراهيم : أي صح ليش ما ذكرتيني قبل لا اخوش يطلع
هديل : ما ادري
ام ابراهيم : خلاص خلوها بكرة
دعاء : لا يمة عاد اتصلي فيه خله يرجع
ام ابراهيم : لا لا خله يروح الشركة ما يدري عنها اليوم توه رايح
مها : خساااارة
ام ابراهيم : مو عدلة بناتي تروح من غير رجال معاكم شنو بقولون عننا الناس
مها : انزين يمة انتي تعالي معانا
ام ابراهيم : ما اقدر عليكم صراحة كل مكان تبون تروحونه بتعبوني معاكم
البنات ونظرة الحزن بانت على وجهم
قاسم حب يساعدهم ويرد لهم لو جزء بسيط من الي قدموه : انزين اقدر اساعدكم
الكل سكت
قاسم : امممم ما فيها شي مو اناا اخوكم خلاص بوديكم
هديل : عاش قاسم
مها ودعاء : عاش عاش عاش
قاسم : هههه يالله قوموا تبرزوا طبعا اول شي قبل اذن امي
ام ابراهيم : ونعم الولد ما يحتاج اذني بس تحمل فيهم مثل خواتك
قاسم : اكييد يالله انتظركم
وتروح هديل ودعاء
مها : قاسم
قاسم ويرفع عيونه ويطالعها ويستغرب من جمالها وبراءتها
قاسم : نعم
مها بابتسامة غاوية وبصوت رقيق: شكرا
قاسم وهو لحين في استغرابه : العفو
وتروح مها فوق عشان تلبس لها ثياب
دعاء لبست لها جينس لونه ازرق غامج وفيه نوع الخطوط البيضان مع بدي ابيض ناعم ونعال ابيض بدون كعب وحطت لها كلوز شفاف من غير لون وكحل وهديل لبست لها بدلة سبورت بس خفيفة مالت صيف لونها برتقالي مع حذاء سبورت برتقالي وحطت لها مثل اختها دعاء ومها لبست تنورة وردية فاتحة مع خطوط بيضان مع قميص ابيض وعليها نعال نعومي فيه نوع الاكرستال وبكعب وحطت لها جلوز وردي فاتح وخلت روحها ناعمة من غير شي وكل وحدة لبست لها عباة كتفية مع شال وطلعو تحت عند امهم
هديل : يالله يمة نبي فلوس
وتعطيهم الام فلوس كفاية وزود لان ما شاء الله بخير
دعاء : يمه عجل وين قاسم
ام ابراهيم : برى في السيارة
دعاء : سيارته؟
ام ابراهيم : لا مو سيارته اخذ وحدة من السيايير
دعاء : يعني يالله يمه مع السلامة
وباسو امهم وطلعو
ام ابراهيم : بحفظ الله ورعايته تحملو بروحكم
وركبو السيارة قاسم قدام ومها وهديل ودعاء وراء
قاسم : وين تبون تروحون؟
دعاء : اممم مها شرايش بالدانة
مها : اي حلوو
هديل : لا لا السيف احلى
دعاء : خلاص قاسم ودنا السيف
قاسم : حاضر
وهم في السيارة
هديل : قاسم عادي تفتح على بحرين اف ام
قاسم : ان شاء الله
ويفتح على بحرين اف ام الا اغنية هند ما قدرت اصبر
هديل : وما قدرت اصبر ثواني بغيابك عن مكاني انا عنك ما تصبر عود يا بسمة زماني ....
وكان الجو حلوو في السيارة وقاسم حس بالراحة النفسية

وفي بيت ام قاسم لما جى وقت امل وقعدت على الكمبيوتر ودخلت ايميلها الا صديقتها الغالية مريم اون لاين

|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : لوني مثل قبل هههههههه تمام التمام
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :ههه هرارة انتين يالله دوووم
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :دامت ايامش
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :تسلمين
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :الله يسلمش ويسمنش ويعرسش على فارس احلامش قولي اامين
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :امين يسلمني وامين يعرسني بعد ما اكمل دراستي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :ههههه ان شاء الله
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :واما يسمني انتين مو اني
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : هههههه
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :اصدقين مريوم اخويي قاسم احس ان شي صاير فيه
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :مثل شنو يعني
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :الله يسلمش يوم الخميس>>> وقالت لها كل السالفة
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : مبيييييي مسكين والله اخوش يعني عنده مشكلة ومحد يعرف عنها ومرقد ومحد زاره من اهله
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :أي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :انزين ليش ما تتصلين له تشوفينه؟
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :اتصلت له كل مغلق وخايفة حدييييي عليه
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :شوفي جربي مرة ثانية ما بتخسرين شي
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :اوكي برب بشوف بتصل
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : تيت

وتاخذ التلفون وتتصل وبالصدفة كان تلفون قاسم مفتوح لان برى ولازم يفتحه يمكن يكون على اتصال مع ابراهيم امل استانست لما شافته مفتوح وهو يرن وهو في السيارة لحين
قاسم ظنه ابراهيم لكن يوم شاف ان امل انصدم ولا رد عليها
هديل : قاسم تلفونك يرن يمكن ما سمعته من الاغنية
قاسم : هااا أي أي تلفوني دقايق برد عليه
قاسم : الووو
امل : هلا اخوي شخبارك؟
قاسم : بخير وانتي شلونش وشلون البيت؟
امل : كلهم بخير بس انت طمني طلعت من المستشفى؟
قاسم : أي طلعت بس ما ابي احد يدري اوكي امولة
امل : ان شاء الله بس ليش ما رديت البيت بما انك طلعت
قاسم : اممم لا تخافين ترى انا عايش في بيت صديقي ومرتاح اكثر من راحتي في البيت بس لا تخبرين احد اني قلت لج هالكلام
مها تاكدت ان مشاكل الدنيا فوق راس هالصبي
امل : خلاص براحتك اهم شي تكون مرتاح
قاسم : اوكي يالله احين بسكره منش وتحملي بروحش وبهناء واجد وااجد تحملوا فيها وعبود بعد وامي امول ما اوصيش عليها
امل منصدمة من تغير قاسم المفاجئ: ان شاء الله وانت بعد تحمل بروحك
قاسم : اوكي يالله باي
امل : باي
قاسم بعد ما بندم التلفون
قاسم : هذي اختي امل
دعاء : اهاا كم عمرها ؟
قاسم : 15 سنة
هديل : الاااااااااااي قدي
قاسم ابتسم لها: صدق
هديل : أي قولي شنو اسمها كااامل يمكن اعرفها
قاسم : اسمها امل عبد العزيز الفلاني
هديل : صدددددددددددق امل اختك؟
قاسم باستغراب : أي ليش تعرفينها؟
هديل : ايوة اعرفها وشلون ما اعرفها وهي من ربعي مو توه جاينكم كمبيوتروايميها [email protected]
قاسم : أي بلى
هديل : الااااااي كشخة سلم عليها وااجد
قاسم : يوووصل
مها : قاسم يعني هناء اختك؟
قاسم وهو يطالع عيونها: أي ليش تعرفيها
مها : هااا لا لا بس معانا في مدرسة
قاسم يناظرها باستغراب ويطالع جمالها من المنظرة
هديل : قاسم الاشارة اخضرت
قاسم : هااا أي أي سوري
قاسم مع نفسه : استغفر الله استغفر الله
واما عن مها
فظلت سرحانة طول الدرب >>> يا ترى تفكر في قاسم الى كله حزن او في ....

وامل ترد الكمبيوتر
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :باك
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :ولكم ولكم
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : تسلمين
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :الله يسلمني ههههه
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :امين
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :ها بشري؟
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :رد عليي وبخير وبالف صحة
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : الحمد الله يالله بعد شنو تبين
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :مريم لكن احس اخوي فيه شي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :امل امل خلي الظن والشك بعييد عنش فيه شنو يعني غير قلة اقل وتفنيش بس
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :لا لا السالفة مو جدي
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي : تدرين انه قاسم ما يبي يعيش في البيت؟
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| :مبييييييي ليش؟
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :ما اعرف وتقولين ليي ما تبيني احاتي
|--¨®¨--| جزء من المخ مفقــــــــود |--¨®¨--| : ما ادري شقول لج خليها على الله
بســ ღღ ــمة حيــ ღღ ــياتي :الله كريم

ويالله احين هالجزء وااااااااجد طويييل بمناسبة اني انقطعت عنكم بس قبل ما اختم الجزء الرابع ابي اقول لكم اشكال ابطالنا الجدد
دعاء : طولها حلوو ورشيقة وما شاء الله عليها خشمها شحلوه طويل
مها : مو طويلة شوية فيها قصر وحجمها حجم طفلة وهزيلة وبياضها بياض القمر وبعد خشمها مثل اختها لان هالعايلة تتميز بخشمهم الحلوو
هديل : مربربة وتشابه ابوها الله يرحمه واااجد
اما احين فاختم هالاجزء الطويل ونهاية الجزء الرابع
توقاعتكم:
* تتوقعون شنو سالفة حنان وابوها؟
* وحسين شنو كان بيطلب من اخته ريم؟
* ودعاء شنو سالفة الحادثة الي صارت لها؟
* وشنو نهاية مها وغموضها هل بتوصل الى شي صايرة لنا المحقق كونان هههه؟
* وامير القلوب هل هو مقلب او صبي عادي مثل الي بنعتاد عليهم ان هناء تكلمهم او شنو بالضبط؟
* وهديل تعرف امل هل بصير تطورات واذا أي مثل شنو؟
* ومها تعرف هناء ليش سكتت هل تعرف عنها شي مو زين او ....؟
* وقاسم شنو نهاية اعجابه بمها وهل بيتطور؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 07:59 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول من الجزء الخامس

بعد ما كمل الكل الغذى في بيت ام حسين ريم وهي تغسل الاواني في المطبخ وبعد ما كملت الغسيل والتنظيف وكل شي طلعت وراحت الصالة الى امها وابوها
ريم : يمه اليوم بطلع العصر
ام حسين : اوكي
ابو حسين : على وين ان شاء الله
ريم : بروح بيت صديقتي مريضة وابي اشوفها
ابو حسين : ومن هذي صديقتش ووين تسكن ومن ابوها ؟
ام حسين : شفيك على البنت تحقيق معاها روحي روحي يمه ريم وما عليش
ابو حسين :..........
ووقت ما بتروح حجرتها تذكرت ان حسين كان يبي منها شي ودخلت حجرته
ريم : حسين شنو كنت تبي مني
حسين : امم أي ربعي اليوم متواعدين الساعة 5 ونص نتجمع في النادي البحري عادي توديني
ريم : لكـ .. لو تدري خلاص برز روحك احين 4 ونصف باقي ساعة
وتوها بتطلع
ريم : معاك فلوس كفاية
حسين وهو خجلان : معاي دينار ونص
ريم وهي تطلع برى حجرته وتروح حجرتها وتاخذ الشنطة وترجع له
ريم وهي تطلع خمسة دينار من شنطتها : تفضل وخلها تكفيك الى نهاية الشهر
حسين وهو يبوس اخته: مشكوورة ريم الله لا يحرمنا منش
ريم بابتسامة : العفو
وتروح الحجرة الي مشتركة بينها وبين اختها حنان . حنان كانت تقرا كتاب وريم قاعدة فوق السرير سرحانة
ريم مع نفسها : يعني ما بقدر اليوم بروح بيت قاسم اممم ماليي الا بكرة اروح
وفي مجمع السيف والبنات قاعدين يتسوقون
هديل : قاسم قاسم
قاسم : نعم
هديل : نبي اروح مونسون (مال ثياب واكسسوارات وشنط وسوالف بنات)monsoon
قاسم : حاضر تفضلو
ويمشون باتجاه مونسون
عفاف : علي علي شوف بيت خالتي ام ابراهيم
علي : اي صدق
علي : محمد محمد شوف هناك بيت خالتي ام ابراهيم
محمد : وينهم
علي : هناك شكلهم بيدخلون مونسون
محمد : اي والله لكن هذا منو الي معاهم
علي : ما يندرى
محمد : خلنا اروح صوبهم
ويتقربون عائلة ابو محمد من عائلة ام ابراهيم
عفاف وهي تركض باتجاه هديل
عفاف : هديل هديل
هديل : هلاااااااا عفافي
دعاء : مع منو جاية هني عفاف؟
عفاف : مع محمد وعلي
محمد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
دعاء تناظر النظرات الي بين قاسم ومحمد الي كلها تساؤلات وحاولت تنقذ الموقف
دعاء : قاسم هذا محمد ولد الجيران وبحسبة اخونا
قاسم وهو يمد يده الى محمد : اهلا محمد معاك قاسم
محمد : والنعم
هديل : محمد هذا قاسم اخونا الجديد
محمد باستغراب : اخوكم الجديد انزين انا ابي اخت جديدة؟
الكل : ههههههههههه
محمد : المهم اهلا اخوي تشرفنا بمعرفتك
قاسم : والشرف الاكبر لي
هديل : انزين بلا مجاملات ويالله خلونا ندخل هني
قاسم : هههههه تفضلو
ويدخلون البنات داخل مونسون واما الشباب قالو بينتظرون برى لان مالهم شغل هني بس حق البنات هالمكان لكن خلو علي معاهم على الاقل ولو صبي معاهم عشان محد يتحرش فيهم وراح معاهم علي وهو يتحلطم >>> اكيد دوارة بنات الله يساعده
محمد : قاسم انا ابي اسال سؤال بس شوية مستحي صراحة
قاسم : انا متاكد انك بتسال شنو علاقتي مع بين ام ابراهيم وشنو سالفة الاخو الجديد صح؟
محمد : هههه ما شاء الله تقرا الافكار . أي كنت بسال عن هالشي لان صراحة مو داخل عقلي
قاسم : شقول لك يا اخوي انا صديق ابراهيم من ايام الاثانوية
محمد : أي
قاسم : وصارت لي مشاكل مع الاهل وما قدرت اروح اعيش مرة ثانية في بيتنا
محمد : من جدي عشت مع صديقك
قاسم : لا في البداية قلت له اني لو حتى اعيش بغرفة وحدة معلي بس هو ما رضى ولزم علي اعيش معاهم
محمد : اها وشنو سالفة الاخو الجديد؟
قاسم : هههه هذي هديلو عليها سوالف
محمد : هههه أي والله
قاسم : الله يسلمك ام ابراهيم ما قصرت فيني واعتبرتني بحسبة ولدها وعاملتني معاملة انحسد عليها صراحة وقالت الى بنانتها ان انا بحسبة اخوهم
محمد : أي يعني جدي
قاسم : أي
محمد : ان شاء الله تنحل المشاكل وترجع بين اهلك وانت فرحان
قاسم وهو يتنهد وفاقد الامل : الله كريم
قاسم : وانت اخوي كلمني عن نفسك
محمد : انا عمري 21 سنة ادرس في معهد البحرين حياتي عادية عندي اختين واخو هذي الي شفتها اسمها عفاف اصغر اخت عندي عمرها اعتقد 10 وعلي 13 سنة وعندي اخت متزوجة وعندي بنت اخت انا اعيش في البيت الي جنب بيت ام ابراهيم امي وخالتي ام ابراهيم ربع ومثل الخوات واممم بعد شنو اقدر اقول؟
قاسم : هههه خلاص تعبتك ونعم الاخو
محمد : هههه ينعم بحالك
وقعدوا يتمشون
قاسم : شوف هالبنات مو شكلهم من مساعة كانو ورانا
محمد وهو يطالع وراه : هههه شي قديم بالنسبة لي
قاسم : استغفر الله هالزمن تغير خبري قبل الصبيان وراء البنات مو العكس
محمد : لا لا مو جدي بعد بس من كم يوم بنت ترقمني هههههههههههه شرايك
قاسم وهو فاتح عيونه : عن جد؟
محمد : والله

وفي شلة البنات
اماني : يا ربي شوفي ابو فانيلا الحمراء غاوي عددددددل >> تقصد محمد
دانة : يا ربي يذبح ذاك الي جنبه الي عليه فانيلا البرتقالية يا ربي يجنن
ضحى : عاد هم راضين يعطونا وجه >>> صديقة هناء
اماني : أي والله صدقتين
ضحى : خطرت على بالي فكرة تعالو معاي
دانة : شنو بسوين ؟
ضحى : ما يعطونا وجه على الاقل اسمع صوتهم يا ربي ذابحيني
اماني : نمشي وراش شنو ناقصنا
وظلت تمشي ضحى تمشي لما صارت بقبالهم
دانة : مبييي شنو بسوين
ضحى : امشي وانتي ساكتة والي يرحم والديش
وظلت تمشي لما صارت كلش قريبة منهم واطيح شنطتها بقصد
قاسم يرفع الشنطة الى ضحى : تفضلي اختي
ضحى وكلش قلبها ذاب >>> ام حركات : مشكوور ما تقصر
ودانة واماني قاعدين يطالعون فيهم من فوق الى تحت >> سوادة وجه
محمد : يالله يا اخوي مشينا توهم بيمشون الا يسمعون صوت مها
مها : قاسم محمد
ويلتفتون وراهم
قاسم : هلا مها
مها توها بتتكلم لهم الا اشوف قبالها شلة الفساد واعتقدت انهم كانو يكلمون قاسم ومحمد
ضحى لما شافت مها استغلت الفرصة
ضحى : هلاااااااا مها حبيبتي وتروح تحضنها وتبوسها
مها : هلا هلا ضحى>>> من غير نفس وفي نفسها ( يا ربي عليها واااجد تكابر كل هذا عشان قاسم ومحمد )
ضحى : شخبارش عساش بخير
مها : تمام وانتي شلونش
ضحى : بخير بشوفتش
ضحى : جاية مع منو هني ؟ >> قصدها تبي تعرف العلاقة معاها ومع محمد وقاسم
مها عرفت قصدها وردت عليها باجابة فريدة كلش: مع الاهل يالله استاذن
ضحى ومن داخلها بركان : في حفظ الرحمن
مها : يالله قاسم محمد كملنا
قاسم من غير ما يدري عن نفسه : مها شلون تعرفين هالاشكال ؟
مها : لا لا صدقني اخوي ما اعرفها بس معاي في المدرسة
قاسم : يعني يالله مشينا
وهم قاعدين يمشون مها مع نفسها : والله لو تدري يا قاسم ان هالاشكال ربع اختك هناء شنو اسوي غير تذبحها الله يساعدك ويكون بعونك
قاسم : شنو احين تبون تروحون وين ؟
هديل : امممم أي برو...
وتقاطعها دعاء : كل انتين تختارين هالمرة اني ابي اروح كليرز (مال اكسسوارات وشنط ومكياج وسوالف البنات ( (claire's
قاسم : يالله ومحمد على وين اخوي؟
محمد : يالله معاكم شنو ورانا توها الساعة 5 وربع (( يعني قربت طلعت حسين ))
وفي السيارة ريم مع حسين
ريم : يالله وصلنا اخوي تحمل بروحك ووقت ما تكمل اتصل فيني عشان امر عليك
حسين : اوووكي صار يالله باي
ريم : باي

وفي بيت ام قاسم
هناء وعلى الكمبيوتر
هناء : يا ربييي ما في احد قاعد عدل اكيد كلهم برى مافي الا احنا كل مرزين في هالبيت خلني اتصل على ضحى اشوفها
ويرن التلفون يرن وضحى ما تسمعه من ازعاج المجمع وعلى النهاية سمعته
ضحى : هلا هناء

هناء: هلا ضحوي وينش مو اون لاين
ضحى : شنو يقعدني في البيت انا قاعدة افتر في المجمع مع الربع
هناء بحسرة : مو اني قاعدة في البيت انزين منو معاش؟
ضحى : معاي دانة واماني
هناء : اوكي اخليش ما عندي كرديت
ضحى : اوكي باي
هناء : باي
هناء : افففففففف احين شنو اسوي ماليي الا ادخل الشات يمكن احد قاعد
وتدخل الشات واشوف تصميمه وطريقته غير والستايل مخلتق
وحتى الصورة مختلفة
هناء : يمه شصاير
وراحت تتاكد من عنوان الشات طلع اوكي هذا هو الي تدخل
وصدفة اشوف امير الغرام بروم بروحه تروح تدخل عليه
وجه القمر :شسالفة الشات صار طريقته وستايله غير؟
امير الغرام :أي مغيرينه بمناسبة الاجازة
وجه القمر :اها احسن صايرة احلى
امير الغرام :اها
وجه القمر :ياربي ملل
امير الغرام :انا لازم اذا اكلمش تقولين ملل شسالفة؟ ما عندش خوات؟
وجه القمر :بلى عندي العلة وحدة قاعدة على جبدي ويا ليت ما عندي بعد
امير الغرام :بل بل بل كل هالكلام وهذي بعد اختش وتقولين عنها جدي شنو خليتين حق البقية
وجه القمر :وعععع ويا وجهها وجه اخت ذي ولا تعرف معنى الاخوة >> وما درت عن نفسها هي الي ما تعرف معنى الاخوة
امير الغرام :حرام عليش اكيد ظالمتها
وجه القمر :ويا وجها ظالمتها
امير الغرام :انزين خلينا احين من سالفة اختش المسكينة
وجه القمر :لا هي مسكينة ولا شي هذي عقربة حية من تحت لي تحت
امير الغرام :الله يهديش بس
وجه القمر :اجمعين
امير الغرام :انزين ما قلتين لي ليش متمللة بعد اليوم؟
وجه القمر :لان محد اون لاين عندي في الماسنجر
امير الغرام :اها انزين ما عندش صديقة
وجه القمر :بلى عندي لكن طالعة برى في المجمع مو انا يا حسرة قاعدة في هالبيت بيت اربع جدران
امير الغرام :اصدقين احسن تقعدين في البيت انا ما يعجبني البيت تطلع برى البيت بروحها لازم تكون مع اهلها
وجه القمر :اوووووووووهوووووووو شكلك بعد انت متخلف عقليا انزين شبيها لو البنت طلعت بروحها تراها ما بسوي شي وعلى فكرة لا انت اخوي ولا المسؤول عني اوووووووووكي
امير الغرام :اوهو حقي انا اوكي شكرا ما تقصرين
وجه القمر :افف مو فارغة لك
امير الغرام :اوكي شكرا استاذن
وجه القمر :يعني احين يا زعم زعلت
امير الغرام :انا ما ازعل الا على الناس الي اغليهم
وجه القمر : بل بل يا كبرها عند رب العالمين من مجاملة خطيرة
امير الغرام :ما توقعتش جدي يا وجه القمر جرحتيني في صميم قلبي استاذن باي
وما عطاها فرصة تقول له حتى باي او أي شي
هناء : بسم الله شفيه هذا زعل انا ما قلت له
هناء وشوية ضميرها انببها وترد ترجع تقرا الي كتبته : مسكين يمكن زودتها شوية معاه بس والله مو قصدي ماليي الا انتظره يمكن يدخل
وحاليا الساعة 6 الا ربع والشباب كلهم تجمعوا في النادي البحري
(( الاسماء الي بنذكرها حق ربع حسين بتكون شخصيات عادية في هذي الحادثة مع عدى ايمن الي بكون صديق حسين الروح بالروح وحسن شوية قريب منهم بعد هم عددهم 5 غير ايمن وحسين ))
ايمن : يالله الربع قومي نلعب كرة
وظلوا يلعبون كرة في ملعب كرة قدم شاطيء >>> يعني على رمل
وكان الجو هناك جدا حلوو وبعد ما كملوا اللعب كانت الساعة 7 الا ربع يعني وقت اذان
راحوا مسجد الفاتح ايمن وحسين وحسن في سيارة ايمن الي يسوق >> لان اكبر من حسين بسنة من جدي يقدر يسوق بس اصدقاء لان صفاتهم وطيبتهم مثل بعض ومن مثل الطينة واما حسين جنبه وحسن معاهم وراء وفي السيارة الثانية ناصر يسوق وراشد معاه قدام وطلال وخالد وراء
بعد ما كملوا الصلاة رجعو نادي البحري وقرروا يروحون منتزه الدولفين يشوفون عرض الدولفين وبعدين يتعشون
عند البوابة وقفوا الشباب ياخذون لهم ذرة ونفيش ودخلو العرض
وكان الجو حلوو والضحك على حركات الدولفين وعلى الساعة 9 كمل العرض
وراحو مقهى ليالي زمان عشان يتعشون
ايمن : هاا شباب قررتون شنو تبون
حسين : انا باخذ شيش طاووق تبي النص الثاني ايمن؟
ايمن : اوكي صار وحسن والباقي بشروا ؟
حسن : يالله توكلنا عرفت شنو يبون الشباب بروح معاك
وطلبو لهم ايمن وحسين مثل ما قالوا شيش طاووق والشباب تكة وكباب ومشكل من هاللحوم ومقبلات من حمص وتبولة ومتبل ..........الخ
وبعد ما الكل كمل
ايمن : يالله يا اخوي تعال معانا خلنا نكمل سهرتنا
حسين : لا يا اخوي خلاص برجع البيت اختي بتمر عليي
ايمن : انزين وشنو فيها لو كملت سهر معانا
حسين وبحزن : انت تعرف ابوي شلون وبصراحة الفلوس مو كفاية
ايمن : افا يا اخوي شلون تكون محتاج وما تخبرني زعلت عليك يا اخوي
حسين : لا لا لا تزعل علي ولا شي وانا ما بجي مو عشان سالفة الفلوس تراها عشان ابوي انه ما يرضى ولا تنسى ما احب اطول معاكم صراحة بنغزات ناصر اتجاهي الي ما تخلص
ايمن : وشنو عليك منه تراك معاي في السيارة مو معاه
حسين وباتسامة الم : لا لا خلها مرة ثانية
ايمن : براحتك يالله مع السلامة
حسين : في حفظ الباري
حسين شال تلفونه ويتصل في ريم
ريم : الوو
حسين : هلا ريم
ريم : هلا اخوي
حسين : يالله ريماني كملت تعالي
ريم : خلاص 10 دقايق بالكثير ربع ساعة وانا عندك
حسين : اوكي بكون في مقهى ليالي زمان قبل ما توصلين بدقايق سوي لي رنة وبطلع لج اوكي
ريم : صار باي
حسين : باي
وظل حسين على طاولة الطعام وهو سرحان ويفكر في حياته ويقعد من سرحانه على صوت طفلة اصيح وانصدم لما شافها عيونها تشابه عيون ريم خصوصا ملامح وجها كانها ريم في صورها وهي صغيرة بس خلى عنه هالافكار وقام للجاهلة يشوفها
حسين : شفيش حبيبتي
والطفلة اصيح
حسين : تعالي
وياخذها ويحطها فوق حضنه
حسين : قولي لي احين شفيش
........: ما ادري وين الماما والبابا
حسين : اها يعني مضيعية تعالي معاي
وياخذها ياخذ لها ايسكريم ووداها مكان العوائل لان عرف انها جاية مع عائلتها
ومجودها ينتظر احد يناديها محد
ما لقى حل غير انه يحطها فوق كتفه ويمشي ابها
وقام يتمشى فيها >>> ههههههه مسوي عرض



دلال : مبييييييي ماما شوفي فطوم اختي فوق وين
بتول : وين بعد هذي . وتنصدم لما تشوفها فوق الصبي
بتول : مبييييييي شنو هالفضيحة واحسرتي فشييييييييلة وانتوا ليش خليتوها بروحها
دلال : احنا خلينها مكان الالعاب وقلنا لها بنشرب ماي وبنجرع لج لانها ما طاعت تجي معانا
بتول : وهذا كاظم ما ادري وينه بعد خلني اروح اشيل بنتي
بتول : لو سمحت يا الاخو
حسين يدور مصدر الصوت لما لقاها : نعم
بتول : اسفة على الازعاج بس هذي بنية
حسين وينزلها من فوق كتفه : تفضلي وتحملوا فيها
بتول : اوكي شكرا
وراحت عنه
واما فطوم كانت تسوي باي الى حسين وهو مستانس عليها
بتول وهي تقلد عليه: تحملوا فيها وععع
حسين وهو يحرك يده نحو فطوم نزل يده وفيه نظرة حزن
حسين : يعني لو كانت هالطفلة قريبتي انا ما اعرفها ولا ادري ابها شنو تقرب لي الله يسامحك يا يبا
وفي هالوقت يسمع صوت تلفونه يرن وعرف ريم وطلع برى

واما في طاولة بتول
دلال : يمة الصبي صاير شوية يشبه خالي قاسم
بتول : واني شدراني
ولا تنسون ان الدم يلعب دور كبير وخصوصا انه اخوه من ابوه

حسين وهو في السيارة مع ريم
ريم : يعني تتوقعها تقرب لنا
حسين : ما ادري بروح راسي معورني عيونها مثلش وشكلها مثل صورتش يوم انتين صغيرة
ريم : والله اني خاطري اتعرف على اهل ابوي من مرت ابوي انزين جان سالتها شنو اسمش شي
حسين : ما ادري ما جى على بالي
وفي بيت ام قاسم
كان في هالوقت دور هناء وهي داخلة على الشات بس محد امير الغرام وقاعدة تحاتيه لان فعلا حست انها زعلته
واما امل كانت قاعدة في الصالة مع اخوها عبود
ام قاسم : امممممممممممل اممممممممممل
امل : عبود نزل عليه شوية كان اسمع صوت احد يناديني
ام قاسم : اممممممممممممل
امل : ان شاء الله يمه جاية
وراحت امل عند امها
امل : نعم يمه
ام قاسم : يمه اتصلي في قاسم صار له يومين الخميس والجمعة واحين السبت ما اشوفه دق علينا
امل وشوية مرتبكة : اممم اننن شاء الله يمه
ام قاسم وهي تتقدم نحو امل : يمه امل شفيش في شي؟
امل وهي تحاول تنقذ الموقف: لا لا يمه ما في شي احين ادق عليه
وتروح الصالة عشان تاخذ تلفونها وتتروح المطبخ عشان محد يسعها ومن تعاسة حظها كان قاسم تلفونه مشغول
قاسم : خلاص يمه بس نتعشى ونرجع
ام ابراهيم : أي يمه احين قربت الساعة 10 لا تتاخرون واجد تعشوا وتعالوا
قاسم : يمه وانتين بتتعشين مع منو ؟
ام ابراهيم : ما عليك اني معاي ابراهيم
ابراهيم وبصوت عالي عشان يسمعه قاسم : اييييييييييييييييييي اخذ مكانا الاخو
قاسم : هههههههه
ام ابراهيم : ما عليك منه اخذوا راحتك يالله في امان الله
وسكر التلفون قاسم
محمد : بشر
قاسم : يعني اكيـ
الا تلفونه يرن يشوف امل
دقايق بس برد على اختي ويروح شوية بعيد عنهم
قاسم : هلا امول
امل : هلا قاسم
قاسم : امري
امل : ما يامر عليك عدو بس امي تسال عنك وما اعرف شنو ارد عليها
قاسم : اممممم ما ادري صراحة . اييي شوفي احين قولي لها يقول قاسم مشغول في الشغل يا زعم حصلت لي شغل بعدين بتصل فيها وبفهمها
امل : ان شاء الله لكن يا اخوي ابي اعرف شصاير كاانا كلش مو اهل البيت
قاسم وهو يتنهد : شنو تسمعين يا امل لو قلنا خبر حلوو جان اول وحدة انتي تدرين بس خبر مثل ....... الله كريم خيوو يالله باي
امل وبنبرة كلها حزن : باي
ويرجع قاسم الطاولة على رغم حزنه الكبير بس حاول يخفيها بابتسامة
قاسم : يالله شنو تبون
هديل بابتسامة عريضة : يعني امي وافقت؟
قاسم : ايوة وافق
دعاء : ايووووووووووة
وكان الجو كلش حلوو عندهم مرتبشين ما خلو شي ما اخذوه
وفي بيت ام قاسم
ام قاسم : بشرش الله بالخير كلولولولولولوش حصل له شغلة والله الحمد الله رب العالمين
امل تبتسم الى امها وترجع الى عبود اخوها
عبود : امل تتوقعين احين شنو الرسوم؟
امل : ما ادري لا تقول يووووغي يووو؟
عبود : هههههههه لا لا لا تخافين مو يوووغي يوو رسوم تحبينه
امل : اممممم ما ادري شنو؟
عبود : توقعي
امل : الجاسوسات؟
عبود : لا غيره
امل : امممممممم انت قول
عبود : the fairly odd barents
امل : الااااااااااااي ماما وبابا سحريين
عبود : هههههه اي
وضلوا يطالعونه

وعلى الساعة 11 الا ربع بيت ام ابراهيم وصلوا وكانوا مستانسين وتعودوا على قاسم ووجوده معاهم وصار بحسبة اخوهم
محمد : فرصة سعيدة يا الغالي
قاسم بابتسامة : تسلم يالله عطني الرقم
وتبادلو الارقام
ويوم دخل الصالة
ابراهيم فر المخدة عليه : تاخذ مكاني ويا هالوجه
قاسم : ههههههههه
وياخذ المخدة وهو يفرها الثاني
وام ابراهيم استانست واااااااااااجد لان قدرت شوية تفرح هالانسان الي قلبه كل حزن وهم وكدر
وفي جناح البنات كان ربشة وكل وحدة اطلع اغراضها وتراوي الثانية وما شاء الله كانوا اغراهم عن جد حلوين ومكياج واكسسوارات وثياب وشنط وااااااجد كانو حلوين
هديل : شرايكم بالكبس والعطر هذا الي اخذته الى قاسم
دعاء : وااااااجد حلوين انا اخذت لها هذا ( واطلع من الجيس جوتي سبورت لونه برتقالي ) مع هذي البدلة السبورت تناسب؟
مها : أي وااااجد تناسب
دعاء : وانتي مها شنو اخذتين له
مها : اني اخذت لها هذي الساعة والعطر هذا
دعاء : وااااااااو الساعة وااااجد حلوة
هديل : اني بعطيه الهدية بقول له شعار اخوتناالبنات : هههههههههه
في الراي الساعة 11 بتوقيت البحرين او ساعات ياخرونها شوية
والي كانوا متجمعين ام قاسم وامل وعبود
امل : بللللللللللللللللل حشى حشى زطي
ام قاسم : أي والله
عبود : وهذا بروووووووك يقهر خاطري اكفخه
امل : انت بيدك واني بالملاس
الكل : هههههههه
وبعد ما خلطت الحلقة كانت الساعة 12
ام قاسم خلدت الى النوم
وعبود مثل الشي
واما امل راحت قعدت على الكمبيوتر لان هناء قعدت دورها

وفي بيت ام ابراهيم وفي حجرة ابراهيم بالذات
قاسم : صدقني جذب على امي قلت لها اني اشتغل
ابراهيم : عاد لي جدي؟
شنو تبيني اسوي يعني
ابراهيم وهو يفكر : اها يالله بعد شنو اسوي
قاسم : الله كريم
ابراهيم : أي سمعت من البنات ان شفت محمد ولد الجيران
قاسم : أي ما شاء الله عليه طيوووب وولد اصول ربي يحفظه
ابراهيم : أي والله صدقت رجال قايم بواجبه الله يخليه الى اهله
قاسم : أي بطلب منك طلب ابراهيم
ابراهيم : طلباتك اوامر تفضل اخوي
قاسم : تسلم بس بغيتك تمر البيت تاخذ كم شغلة لان ناقصني اشياء
ابراهيم : حاضر بس شلون
قاسم : دقايق بتصل في امل بخليها اطالع الاغراض الي ابيهم ووقت ما تروح بخليها تحط لك الاغراض عند الباب

ابراهيم : صار
قاسم يدق على امل وامل كانت في هالوقت على الكمبيوتر
امل : هلا اخوي
قاسم : هلا شوفي روحي الحجرة ابي اقول لج على اغراض تجمعينهم عشان بكرة بمر عليهم ابراهيم ياخذهم
امل : اوكي
قاسم : اول شي روحي كبتي طلعي لي كم بدلة
امل : أي
قاسم : وفوق طاولة الكمبيوتر بشوفين فيه عطر
امل : وين
قاسم : شوفي يمكن الطاولة الثانية
امل : أي أي كوا هني
قاسم : وطلعي لي الكبس من الكبت بعد
امل : اوكي . قاسم
قاسم : نعم
امل : عندك طرد جاينك بعد
قاسم : طرد من وين؟
امل : ما ادري
قاسم : اوكي حطيهم ويا الاغراض
امل : اوكي
قاسم : وبعد ابيش نهاية كل شهر انتين اجودين الفلوس مال النت
امل : اوكي بعد؟
قاسم : امممم بس خلاص
امل : انزين متى بتمر عليهم
قاسم : لحظة . برهوم متى بتمر عليهم؟
ابراهيم : العصر على الساعة 4 او 4 ونصف
قاسم : جدي 4 او 4 ونصف اوكي
امل : اوكي انا بحطهم له عند الباب
قاسم : اوكي شكرا ما تقصرين
امل : العفو حاضرين
قاسم : تصبحين على خير باي
امل : وانت من اهل الخير مع الف سلامة
وبهذا انتهى يوم السبت بخير على ابطال قصتنا الحب العذري ولكن مثلما نقول


(( نمشي على كف القمر ولا ندري عن المكتوب ))


فهل من الممكن ان يحدث شيئا يغير مسار قصتنا . الاحداث متشربكة وبطلي قصتنا لا نعرفهم فمن من الممكن ان يكونوا ؟


تابعوني


توقعاتكم:
* شنو نهاية زعل امير الغرام ؟
*وحسين شاف بنت اخته وشاف اخته ؟؟ تتوقعون شنو اصير من تطورات؟
* قاسم كيف ستكون ردت فعله لما يستلم الهدايا ؟ هل من الممكن يتوقع شفقة او ...؟
* والطرد قرب يوصل عند قاسم ؟ شنو ردة فعله؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-19, 08:03 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني من الجزء الخامس

بدا يوم الاحد على ابطال قصتنا مثل أي يوم ولكن الفرق ان هناك من سوف ترسم علامات الفرح على وجهه والسعادة سوف تملا قلبه ولكن للاسف الشديد ان هناك من سوف يغرق في الاحزان وكان هموم الدنيا كلها فوق راسه
في بيت ام ابراهيم
على الساعة 2 ونصف بعد ما الكل كمل الغذاء وقاعدين في التلفزيون استاذون البنات الى جناحهم وظلوا في الصالة ام ابراهيم وابراهيم وقاسم وبعد مدى كانوا البنات على حافة الدرج من فوق يعني ما ينشافون وكانوا شوية بعيدين عن البقية
هديل : قاااااااااااااسم
قاسم : بسم الله روعتيني نععععععم
هديل : غمض عيونك
قاسم : ما اااااا اسممممممع ؟
هديل : غمممممممممض عيوووووونك
قاسم : لييييييييييش؟
هديل : انتتتتتت غمممممممض وبسسسس
قاسم : لااااااااا ناويين عليي اليوم تقتلوني
دعاء : غمممممممض عيوووووووونك وترى انت الخسران
قاسم : امري الى الله . يالله غمضناااااا عيوناااااااا
ابراهيم وهو يطالعه شلون فاتح عيونه على خفيف
ابراهيم : لااااااا لا تنزلون تراه يقص عليكم موووووو مغمض
هديل : يالله عااااااد قاسم صدقنا ما بنسوي فيك شي
قاسم وهو صدق مغمض : انزين يالله غمضنا
دعاء : صددددددددق ؟
قاسم : أي يالله عاد تراني اخاف من الظلام ههههه
الكل : ههههههه
وينزلون البنات ويتقربون من قاسم
البنات : surprise
قاسم : فتحت عيونه شاف كل وحدة مجودة علبة مزينة وحلوة ومادين يدهم له كانت علبة لونها برتقالية وفيها داخل الهدية ( احنا قلناها شنو بس للتذكير بدلة سبورت برتقالية مع جوتي سبورت برتقالي ) وعليها مثل الشريطة البرتقالي المذهب ومها كانت علبة وردية داخلها الهدية ( الساعة والعطر ) وعليها مثل الشريط الوردي وفوقها وردة وردية وهديل كانت علبة بعد لونها ماروني وداخلها ( الكبس والعطر ) وعليها مثل الشريط المايل بين الاحمر والماروني وكانوا كل وحدة احلى من الثانية
البنات وهم يناظرون عيون قاسم ومرسومة على شفايفهم علامات الفرح وام قاسم اطالع عيالها الى ربتهم احسن تربية وكانت مفتخرة فيهم وعيونها كانت نظرتها نظرت سعادة وفرح وحنان واما ابراهيم فكانت نظرته مختلفة كان يطالعونهم وهو يبي يقوم يصاااارخ يحضن خواته على الي سووه وساعدوه في مهمة صعبة عليه ان يبين الى قاسم انه بين اهل اما قاسم كانت ملامحه سعادة وفرح وقسمات وجهه ترتفع على فوق دليل على بداية الابتسامة المشرقة مو الابسامة الباهة قاسم كان في عالم ثاني عالم غير الي عايشنه عالم يبين له ان الكلللللل طيب وما في احد شين
قاسم وهم يطالعهم والدمعة في عينه بس حب يخيفيها وهو منزل راسه : ما اعرف شنو اقول
ام ابراهيم وهي قايمة من مكانها : ارفع راسك يا ولدي وافتخر انك بين اهلك وخواتك
قاسم : شكرا وااااجد ما تقصرون الله لا يحرمني منكم
ابراهيم حب يغير جو : خبري اليوم مو عيد ميلاد قاسم وشنو سبب الهداية ابي افهم ؟
الكل : ههههههههههههههههه
هديل وهي اطالع خواتها : مو قلت لكم بنقوله بس انتوا ما رضيتوا
مها بصوت منخفض : لا لا فشلة لا تقولين
قاسم : لا لا قولي هديل (وهو يطالع مها بنظرة ثانية ) ما عليش من مها
هديل وبخجل : كنت اقول لهم امس اني بقدم له الاهدية بقول له (( وبصوت منخفض )) شعار اخوتنا
الكل جود بطنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ابراهيم : انزين وانا ما تبي تشوف هديتي
الكل استغرب خصوصا البنات لان هم اتفقوا مع بعضهم بس مو مع اخوهم واما ام ابراهيم ما استغربت توقعت ان عيالها كلهم متفقين مع بعض
قاسم : .......
ابراهيم هو يبتسم : جهز روحك من بداية الاسبوع الي بجي كل يوم عندك دورة في المعهد ما يصير جدي بعد بس انا ادير حلالنا لازم العيال كامل يديرون حلاهم
قاسم : لحظة لحظة شوية علي مو قادر افهم
ابراهيم : ملخص السالفة انك بتدرس هالعطلة في المعهد وبداية العام الدراسي بجي معاي الشركة اداوم شرايك ؟
قاسم : وتتوقع انا قد المسؤولية ؟
ابراهيم : قدها وقدود وخلك عند حسن ظني
قاسم بابتسامة من كل قلبه : مشكوورين وما تقصرون الله يقدرني ارد لكم لو جزء بسيط من الي قدمتوه لي



ام ابراهيم : لا يا ولدي ما سوينا الا واجبنا وتستاهل كل خير
قاسم : تسلمين يمه
بعد سكوت طال دقيقة
قاسم : تسمحون لي بكلمة
الكل : تفضل
قاسم : بعد ما ضاق الزمن فيني وكنت جسد بلا روح كنت بقايا انسان كنت انسان محطم بعد ما الزمن غدر فيني وبعد ما جرحني الزمن بمخالبه ما لقيت انسان افضفض له الي بداخلي غير هالانسان وهو ياشر على ابراهيم (( وسكت شوية )) قلت له الالام الي في قلبي قلت له اكبر جرح في حياتي بحت له بسري الدفين وحكيت له قصة انسان محطم قصة انسان ما حب قلبه غير حب عذري والزمن غدر فيه ومن طيب قلبه فهمني زين ودرس كل شي فيني فتح لي باب بيته قبل ما ياخذ اذن راعية البيت ولكن من طيب قلبها ووسعة صدرها قبلت فيني ورحبت فيني احسن ترحيب . قعدت على السرير اول ليلة وما غمض لي جفن وانا افكر هل خوات ابراهيم بيتقبلوني؟ هل ممكن اني اخرج من البيت بسببهم ؟ وحطيت كل الاحتمالات وكان املي في البقاء في هالبيت 1% وبعد كثير عليه لكن شفت ثلاث زهرات نسوني همومي (( هديل )) وهو يناظرها هالانسانة بابتسامتها ومرحها وخفة دمها رسمت البسمة على شفتي علمتي معنى الحياة وان الحياة ما تسوى وان كم جميل ان نرسم البسمة على شفتنا وكانها الزهرة النقية . وابتسم لها (( مها )) ووجه نظره لها انت انسانة ما عرفتها زين يمكن لقلة كلامها معي بس عارف انها انسانة حبوبة ومثل اهلها وسموحة . ويناظر (( دعاء )) ما اعرف انك انسانة او ملاك ويمكن ملاك ربي دزه لي كنت خايف منش واااجد قلت يمكن الكبيرة وما ترتاح بوجودي معاهم لكني يوم وااحد قعدت معاكم وطلعت معاكم عرفت طيبة قلبش وصفاءه وابتسم . وانهي كلامي بشكر الجزيل من كل قلبي الى احلى عائلة وينزل راسه ويطلع برى البيت ويظل في المزرعة يناظر السما وما قدر يجود نفسه ونزلت منه دمعة مغصوبة يعاتب ابوه على الي سواه بس حاول يتناسى الموضوع عشان ما يخذل اهل هالبيت لانهم حاولوا بالي سووه اليوم ان ينسونه كل الحزن
وفي داخل البيت كانوا الفتيات كل وحدة دموعها على خدها وصدى صوت قاسم في اذنهم وهو يتكلم حسوا انه كتلة من الاحزان
ابراهيم : اخليكم بروح الى قاسم
ام ابراهيم : لا يا وليدي خله شوية لحاله
ومر الوقت بسرعة وعلى الساعة 4 ونصف وصل ابراهيم بيت ام قاسم وامل ما قصرت حطت له كل الاغراض ووصت ابراهيم على قاسم وااجد وقالت له يسلم عليه واااجد
ابراهيم : يووصل يالله مع السلامة
امل : الله يسلمك
ويحمل الجيس الي فيه الاغراض ويلف وراه .............. والصدمة كانت قوية كلش
........... : لو سمحت
ابراهيم يوم سمع صوت هالملاك الي اسرت العالم كله بجمالها وجى دور ابراهيم ان يكون اسير هالعيون البريئة ومن صدمته بجمالها ونعومة صوتها طاحت الاغراض منه واما البنية ما عجبتها نظراته له
ابراهيم وبعد ما انتبه على نفسه وبارتباك : اووه سسسووري
.......: لا عادي انزين هذا بيت قاسم عبدالعزيز الفلاني؟
ابراهيم : أي نعم
........: ممكن اذا ما عليك كلافة تنادي لي قاسم
ابراهيم وباستغراب : قاسم حاليا ما يعيش هني ؟
..........: ما يعيش هني عجل وين؟
ابراهيم والحيرة غاليته : يعيش معاي بس من الاخت؟
..........: انا ريم اشتغل معاه وحابة اسال عن حاله لان من مدى ما جى
ابراهيم مع نفسه ريم ريم وفتح عيونه لما درى ان هالانسانة اخت قاسم الانسانة الي حبها قاسم .وتنهد لان فعلا جمالها الخارجي غاوي وعرف بعد ان لها جمال داخلي حلوو في اخلاقها وطيبتها وتذكر كلمة قاسم (( ريم هالاسم رن في اذوني ))
وقعد من غفلته بصوت ريم
ريم وبصوت يدل على عدم استحمال نظراته: لو سمحت صاير شي
ابراهيم وبحزن على حالتة صديقه : ريم قاسم ما يعيش هني حاليا واعتقد انه بحاجة جدا لج ( وبرجاء ) واتمنى تمشين وراء سيارتي عشان تشوفين قاسم اتمنى من كل قلبي
ريم استغرب من اصراره ورجاءه : اوكي مو مشكلة
وفي السيارة ريم الافكار اجيبها يمين ويسار ومو فاهمة سالفة قاسم الانسان الي ملك قلبها وشغل تفكيرها ليل نهار الانسان الي مرة وحدة قدم استقالته واحين ما يعيش مع اهله .... مواقف ما تربط ولا فاهمة شي
اول ما وصلت ريم المنزل اعجبت بفخامته والديزاين الحلو دخلها ابراهيم ووداها المجلس وقال لها تنتظر دقايق وخبر امه ان احد من اهل قاسم جاي يزوره بس قالها انها ما تخبرها ان لها صلة قرابة مع قاسم واستغربت الام بس ما حبت تتسال
ام ابراهيم وهي تحط صينية العصير : حيالله من جانا
ريم : الله يحييش
ام ابراهيم : وشخبارش يا بنيتي ؟ وشخبار بيتكم عساهم بخير؟
ريم : الحمد الله ربي يسلمش
ام ابراهيم : الحمد الله
وفي الحجرة
قاسم وهو مصدوم : ريييييييييم
ابراهيم :أي ريم
قاسم : وشنو الي وصلها هني
ابراهيم : ترى وانا عند باب بيتكم حامل الاغراض بركب السيارة شفتها وسالتني عنك ويوم عرفت انها ريم خليتها اجي هني
قاسم وهو يتحرك في الحجرة شمال ويمين: مبييي وشنو اسوي احين
ابراهيم : تعوذ من ابليش وروح كلم اختك ترى مهما يكون من لحمك ودمك
قاسم وهو متردد : يعني تبيني اقول لها انش اختي؟
ابراهيم : مافيها شي حبل الكذب قصير وخلها تعرف منك احسن من انها تعرف من غيرك
قاسم : انزين واحين هي في وين؟
ابراهيم : في المجلس يالله توكل على الله
قاسم : بسم الله الرحمن الرحيم .يالله امش معاي؟
ابراهيم : شوو وانا شنو دخلني انت واختك وليش اقعد معاكم؟
قاسم : يؤؤ صدق نسيت يالله يالله مشينا
قاسم وهو ينزل من الدرج دقات قلبه كااانت سريعة وحاس من كثر ما دقات قلبه سريعة وقوية حاس ان قلبه بيطلع من مكانه لان عن جد صعب عليه ان يقابل الفتاة الي في يوم من الايام فكر انها تكون شريكة حياته واحين يقابلها اخته من لحمه ودمه
اول ما وصل المجلس سم بالرحمن وتوه بيدخل لقى ام ابراهيم طالعة
ام ابراهيم وهي ما تدري بوجود قاسم : ما شاء الله عليها مزيونة
قاسم بتردد : هلا يمه
ام ابراهيم وهي فرحانة : هلااااااا بوليدي روح ادخل يالله تراها تنتظرك
قاسم : ان شاء الله . وتوه بيدخل جودت يده ام ابراهيم
ام ابراهيم : ما شاء الله عليها مادبة واجد ومزيونة بعد
قاسم ابتسم لها وفتح الباب لقاها بجثتها الصغيرة وووجها البريء تنهد لان من المستحيل حاليا يفكر فيها كما كان لان بكون حرام
قاسم : السلام عليكم
ريم رفعت راسها وفي قلبها فديته : عليكم السلام
وبعد سكوت
ريم : شلونك احين قاسم؟
قاسم : بخير وانتي شخبارش؟
ريم : الحمد الله ربي يسلمك
وبتردد قاسم : اممم بغيتي شي ؟
ريم وهي ترفع راسها وتحس في شي مو فاهمته : هاا لا بس حبيت اسال عنك اشوفك من مدى ما داومت
قاسم : أي انا قدمت استقالتي


ريم : سمعت من فاضل (( الفراش )) لكن حبيت اعرف الاسباب يمكن اقدر اساعدك
قاسم وهو يتنهد : ريم ابي اقول لج كلام ويا ليت تسمعينه برحابة صدر وانا عارف انا مثل ما انصدمت اكيد انتي بتنصدمين بس ...... هذا قضاء الله وقدره
ريم والخوف ماكلها : قاسم شصاير خوفتني؟
وريم كانت الافكار تتضارب في راسها خافت انه يكون سال عنها سمع أي شي عن ابوها او امها المتكبرة او او او
قاسم : يا ريم انا بعد ما عرضت عليش الشي الي ابيه في اني اطلب يدش
ريم وبخوف جدا : اي
قاسم : اول ما سمعت اسمش كامل ......
ريم تقاطعه : لا تكمل اكيد سمعت شي عن امي او ابوي وحبيت تتراجع عن قرارك ( وهي تحبس دموعها ) معاك حق وانت حر في حياتك . ويالله استاذن احين
قاسم : لااا مو جدي يا ريم
ريم : قاسم لا تخبي علي لان عارفة ان جدي السالفة
قاسم : لا يا ريم السالفة اول ما سمعت اسمش عرفت انشش .... انشش اختي من ابوي
ريم وهو قادرة تستوعب ودقات قلبها تسرع وتحس نفسها مختنقة مو قادرة تتنفس وكان المكان خلى من الهواء
ريم : شنووو قاسم انت اخوييي؟
قاسم : ايوة يا اختي انتي اختي من ابوي
ريم وهي تصيح : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
وضجت هذي الصرخة البيت كامل وكل نزل من فوق وهو يركض يسال عن الاسباب وكلهم توجهوا الى مصدر الصوت
قاسم والي ما منع نفسه من انه يضم اخته : خلاص يا ريم صلي على النبي الي صار صاار
ريم : لااا ما اصدق ما ابي شلوووون مو قادرة استوعب شي
قاسم : بس خلاص هدي شوية
ريم : ما ابييي اكيد تجذب علي والي يرحم والديك قولي انك تجذب عليي الله يخليك
قاسم : .....
ريم : ابوس رجلك ابوس يدك قولي انك جذاب وقاعد تمزح . قاسم تكلم شفيك ساكت
وبعد مدى سكتت ريم وراحت عالم ثاني عالم مافيه الا الظلم والماسات عالم القوي يغلب الضعيف الكبير ياخذ حق الصغير عالم من الهم والحزن وما تسمع الي يدور حواليها
ام ابراهيم وهي تاخذ ريم من حضن قاسم وتحضنها : خلاص يا ريم قطعتي قلبي
وكانوا البنات يصيحون ودعاء تحاول تخفي دمعتها الي نزلت وما قدرت على الصمود ومها في حضن اختها دعاء وهديل لجات الي اخوها ابراهيم الي كان منزل راسه لانه الوحيد الي يعرف الاسباب

في بيت ام قاسم
هناء وهي على الكمبيوتر
هناء : يا ربي مو عارفة شنو اسوي هالشات بعد ما ادري شفيه مو راضي يدخل معاي ماليي الا اتصل في ضحى بشوفها
ضحى بدلع : الووو
هناء : قوة
ضحى : يقويش
هناء : ضحوووي بقول لج شي وابي مساعدتش
ضحى : افااا علي تامرين امر
هناء : عااد السالفة ما يبي لها تلفون تعالي البيت
ضحى : امممممم خلاص دقايق وجاية عندش
هناء : اوكي انتظرش باي
وفي بيت ام ابراهيم
ام ابراهيم : هديل يمه روحي جيبي ماي الى ريم
وريم كان شكلها يرثى عليه دموع تنزل من غير صوت بكاء وونينها كان ينسمع وقاسم قاعد جنب اخته يخفف عليها البنات كانوا موجودين حواليها اما ابراهيم فطلع برى لان ريم انكشف شعرها من صياحها وحركتها
ام ابراهيم : سمي وشربي لج شوية ماي
ريم وهي تاخذ الماي وتشربه
وبعد مدى من الهدوء الي كان ينسمع بس صوت انين ريم
ريم وهي ترفع راسها الى قاسم : قاسم يعني احين انت اخوي
قاسم : أي اختي وافتخر فيش
ريم تنهدت : كان خاطري اتعرف على مرت ابوي وعيالها بس ....
قاسم : يعني انتي تعرفين ان ابوش متزوج؟
ريم : أي اعرف كان ابوي كل وحدة تكمل ال 12 سنة يخبرها
قاسم : عجل احنا الي ما كنا ندري عن شي والله يساعد امي لو درت شنو بكون حالها
ريم ولحين دموعها تنزل مو قادرة تستوعب الي صار : اصدق يا قاسم اني لحين مو مصدقة وبدات بالبكاء الي يقطع القلب
واخذ قاسم اخته وطبطب على ظهرها ويحاول يهداها لان هو عاش الصدمة هذي واذا كان هو رجال وما قدر وصاح عجل شلون بنت بطبيعتها الحساسة والرقيقة اكيد بكون حالها جدي واردء بعد
وفي بيت ام قاسم وفي المجلس وعلى هناء الي تقدم العصير الى ضحى
هناء : وهذي مشكلتي ومو عارفة شسوي؟
ضحى وبجدية وااضحة : الله يهداش انتي خبلة اشوفين الصبي شكثر مادب ومحترم تقومين ازعلينه لازم تنتظرينه يدخل مرة ثانية وتعتذرين منه اكبر اعتذار بالدنيا لانش فعلا غلطانة عليه وزوود
هناء : مو انا عارفة اني غلطانة وابي اعتذر بس الشات ما يدخل معاي
ضحى : شقول بس انزين ليش ما تعطينه ايميلش لان كل جدي الشات يسوون له فورمت على طولل وخصوصا في العطل لان يكون مزدحم بالناس
هناء : اول خلني اشوفه بعدين اعطيه ايميلي
ضحى : ان شاء الله اشوفينه
في بيت ام ابراهيم
ريم : يالله اخليكم تعبانة بروح ارتاح
قاسم : ريم شنو بسوين؟
ريم : ما ادري مو قادرة افكر بشي
قاسم : انزين اخذي رقمي وخلينا على اتصال
ريم : حاظر يالله عطني
قاسم : ******39
ريم وتسجله في تلفونها : اوكي شكرا مع السلامة
قاسم : العفو في حفظ الرحمن
وطلعت ريم ومو عارفة وين تروح بالضبط عيونها لحين محمرة ويبين عليها اثار الصياح ومو حابة تدخل في تحقيق مع امها ومو قادرة اشوف ابوها خصوصا بعد الي صار
وقفت سيارتها جنب بحر وطلعت من السيارة وقعدت على الرمل وهي حزييينة
كانت تناظر البحر كل شي فيه يدل على الحزن الصخور والامواج تضرب الصخور كانها غضبانة على الي يصير ما حرمت نفسها انها تصيح لان البكاء يريح القلب ولان غريبة قصة الدمعة تريح جفن العين وهي في قمة احزانها ضمت رجلها الى صدرها حطت راسها على رجولها وبدات بالبكاء بصوت مسموع وبعد مدى رفعت راسها على صوت انطلق الى اذنها احست بالارتياح عند سماعه . نعم صوت الاذان ان صوت الاذان كان كالدواء الي جرح في قلبي تلك الفتاة التي جرحها الزمن بقسوته
قامت ريم من مكانها وحست بالثقل حست بصداع من كثرة الصياح وزحفت نفسها زحاف الى السيارة وهي تجر خلفها اذيال الخيبة . واتجهت الى اقرب مسجد وصلت فيه وبعدها قامت تقرا القران وكانت كل صفحة تقلبها لازم تكون فيها اثر لقطرات من دموعها

تحطمت امالي التي كنت اختار


ونثرت كما ينثر الغبار


وابت اجفاني ان ترحل في احلام الليل


وتترك النهار


واصبحت على الدنيا بمعيار


حتى غدا قلمي لا يستطيع على اتخاذ القرار

وعقلي لا يفرق بين الجنة والنار

مضى ذلك الوقت القصير وكانه دهر بالنسبة لريم لا تعلم الى اين تذهب الى اين تتجه وفجاة قطع تفكيرها صوت النقال
ريم وبصوت مبحوح يبان عليه الحزن : الو
قاسم : ريم وينش؟
ريم : ما اعرف
قاسم وبجد : شنو ما تعرفين رييييييم وينش؟
ريم : صدقني ما ادري ما اعرف السيارة ودتني هالمكان وانا ما ادري وين
قاسم بعصبية : لا حول الله
وحاول يهدي شوية
قاسم : ريم صلي على النبي وروحي بيتكم تراها الساعة 10 والليل خيم المكان يالله قومي
ريم : ان شاء الله
قاسم : يالله وانا بتصل فيش بكرة ان شاء الله
ريم : ان شاء الله مع السلامة
قاسم : الله يسلمش
ومن حسن حظها انها يوم دخلت كانت امها في بيت جيرانهم وبسرعة راحت حجرتها وكانت موجودة حنان وشافت شكل اختها عرفت انها فيه شي
حنان وبحركات تسال ريم شفيش
ريم : ما فيني شي
حنان وباصرار على اختها تسوي لها حركات بمعنى شفيش؟
ريم : حنان خليني بروحي شوية
حنان وبنظرة حزن قعدت على سريرها مرة ثانية
وريم بس بدلت ثيابها قعدت على سريرها ولحفت نفسها وغطت وجها وبدات بصياح مرير
وحنان يوم سمعت صياح ريم خافت وبسرعة راحت الى اخوها حسين في حجرته
حنان وفي تدز حسين ان يجي معاها الحجرة
حسين : لحظة شفيش
حنان وهي تسحب فانلته
حسين : لحظة يا بنت الاوادم . شفيش
حنان تسوي لها حركة بصبعها على خدها يعني دموع
حسين : منو يصيح
حنان تسوي له حركة بيدها تعال
وراح ورى اخته وسمع صوت انين وصياح ريم
حسين : ريييييم
ريم بدات بصياح اكثر من قبل
حسين يرفع للحاف عن وجه اخته وانصدم لما شاف عيونها شلون متورمة
حسين : ريم حبيبتي شفيش بسم الله عليش
ريم وهي تقوم من مكانها وتحضن اخوها : حسييين الحق علي
حنان وهي اصيح خايفة على اختها
حسين : ريم هدي وفهميني شسافة
ريم : شقولك شنو احكي بس
حسين : كل الي في قلبش كل شي
ريم : تذكر قاسم الي قلت لك عنه
حسين : أي اذكر شفيه
ريم والعبرة تخنقها : طلع اخوي اخوي يا حسين
حسين وهو مصدوم ويضم اخته ومن قهره غض شفاه وتوعد على نفسش انه يكون عون الى اخته
وحنان لما سمعت السالفة خافت زوود وراحت سريرها وتلحفت وكانها خايفة ان احد يجي لها
حسين وهو يناظر خواته حنان الصدمة الي صادتها اثرت فيها وفقدتها حاسة النطق وحاولوا مرارا يعرضونها على دكتور نفسي لان حالتها كانت صعبة بس لحالهم المادي الصعب واحين ريم خاف يفقدها بعد وكان الرعب مالي قلبهم ثلاثتهم
وفي بيت ام قاسم
هناء دخلت الشات وحصلت امير الغرام وطلبت منه يضيفها في البداية رفض خوف عليها وبعدين من اصرارها وافق بس عشانها وفي الماسنجر
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - : أي يبين اني مهم والدليل كلام امس
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : امير ترى اني قلت لك اني كنت في وقت مضايقة وما ادري شنو اقول
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :خلاص حصل خير
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : اسفة واااجد واتمنى تقبل اعتذاري وخل في بالك ان الكلام الي سمعته امس من وحدة خبلة ومهبولة
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :لا لا ما ارضى تقولين عن نفسش جدي وخلاص انا قبلت الاعتذار
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° :صدق شكككرا
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :العفو ولو المسامح كريم
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : تسلم لي والله
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :الله يسلمش . وجه ترى انا اخذت ايميلش وانا مغصوب مو اظنين اني مثل الشباب ترى انا غير
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : لا لا انا اعرفك وادري ان بسببي
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - : اوكي شخبارش بعد ؟
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : تمام وانت شخبارك؟
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :بخيير ربي يسلمش
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : دووووووم
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :دامت ايامش
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : معاك
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : اووه اشوفه حاط صورة سامي يووسف
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :أي لان يعجبوني اناشيده
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : صراحة اني اسميهم اغاني
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :كل انسان وله رايه
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : يعني ما تسمع اغاني؟
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :لا وشنو لي بالاغاني
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : يعني مثل اختي امل
هناء سكتت : بل بل قلت له اسم اختي
°·.¸.•° وجه القمر °·.¸.•° : اووه سووري
- - --^[ امير الغرام ]^-- - - :لا لا عادي لا تحاتين
وضلت تتكلم معاه مدى طويلة


وفي بيت ام ابراهيم وفي حجرة ابراهيم
قاسم : وين الاغراض
ابراهيم : كاهم تفضل
قاسم : شكرا
وقعد يتبعث في الاغراض
قاسم : ابراهيم شنو تتوقع في في الظرف
ابراهيم : ........
قاسم وهو يخلي الظرف على جنب : ابراهيم شفيك سرحان . هييي ابراهييييم
ابراهيم : هااا لا لا ما فيني شي
قاسم ك شنو ما فيك شي وانا صار لي ساعة اناديك
ابراهيم : يا العيار قعدتنا هني ما صار لها نص ساعة تقول لي صارلك ساعة تناديني
قاسم : هههه مو قصدي شي . بس صدق شفيك سرحان
ابراهيم : سلامتك . شنو كنت تبي؟
قاسم : كنت بسالك تتوقع شنو في الظرف
ابراهيم : ما ادري افتحه شوف
وتوه بيفتحه الا والباب يطقونه
ابراهيم : لحظة لا تفتحه عشان بكون معاك
قاسم : بل بل يدخل عصه في شي ما يخص ههههههه يالله كوا خليناه
ابراهيم بضحك : اصلا غصب عنك
وفتح الباب شاف اخته هديل واقفة
ابراهيم : هلا هديل شنو بغيتي
هديل : ما ابيك انت ابي قاسم
ابراهيم الى قاسم الي قاعد على السرير : قوم قوم هديل تبين شكلي انا الي بفتح الظرف
قاسم وهو ياخذ الظرف معاه : بروح مع الظرف هههههههه
ابراهيم : لا تخاف اذا فيه فلوس ما ببوق شي
قاسم وهو يرفع للحاف ويخلي الظرف تحت للحاف : هههههه جدي احسن حل
ابراهيم : ههههههه اوكي
ويطلع قاسم الى هديل
قاسم : هلا هديل نعم
هديل : تعال شوية معاي
قاسم وهو يرفع حاجب : ليييش؟
هديل : تعال ما بسوي فيك شي انزين خل ابراهيم يجي معاك اذا خايف ههههههه
قاسم وهو يقلد ضحكتها : ههه لا لا مو خايف ما ابي يجي معاي
ابراهيم : امش امش بجي معاكم غصبن عنكم
وراحوا وهم يضحكون
ودخلوا حجرة الكمبيوتر
هديل : تعال اقعد كلم اختك امل اون لاين
قاسم مصدووووم : امل
هديل : أي امل شفيك جدي متروع
قاسم : لا يكون قلتين لها اني معاكم
هديل : لا قلت لها عندي لج مفاجاة
قاسم : اشوى . سووري هديل ما اقدر لان شوية ضروووف
هديل بحزن : يؤؤؤ احين شقول لها المفاجاة
قاسم : أي شي
وطلعوا عنها وهديل تافافت لانها ظنت بهذا الشي بتفرح قاسم
ابراهيم وهو في الحجرة : شلون جدي مو فاهم شي ؟
قاسم : الله يسلمك يوم كنا في السيف >>> وقال له السالفة
ابراهيم : اها يعني
قاسم : أي
ابراهيم : انزين يالله افتح هالطرد جاني فضول
قاسم : يالله
وفتح الظرف ................
هههههه احين بدعون عليي لان انهيت الجزء الخامس في نقطة حساسة بس يالله اخليكم شوية تتشوقون



مثلما القلب ينقسم الى نصفان
الحب والكراهية


كذلك الحياة تنقس الى نصفان

الفرح والحزن

وانظر الى احزان غيرك حتى تعلم
ان هناك حزن اكبر من حزنك
وان يوما جرحك الزمن
لا تظن انها نهاية حياتك
ولا تكون حياتك سوى
سرد جرحك حتى تكون مركز شفقة
ومثلما يقول المثل
( لا تقل للناس جرحا انت صاحبه فالجرح لا يضر الا من به الم )


الحياة تمشي والوقت يجري ونحن انهينا الجزء الخامس من قصتنا الحب العذري واتمنى ان يكون هذا الجزء نال اعجابكم

توقعاتكم :
* ريم شنو بصير فيها بعد الي سمعته ؟
* وحنان شنو سبب خوف هالطفلة ؟ واحين عرفنا ان فقدت حاسة النطق بسبب صدمة يعني تتوقعون شنو هالصدمة ؟
* وهناء ولعبها بالنار شنو نهايته ؟ وامير الغرام شنو من الممكن بكون في حياتها ؟
* والظرف وصل الى قاسم ؟ شنو بصير في قاسم ؟

مع تحياتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.