آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شبح القصر (20) للكاتبة Donna Fletcher .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          طوارئ الجليد (6) للكاتبة: Laura Iding .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-19, 03:19 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


8

(غدر يبني طريق العشگ
)
#
بقلمي_اقبال_محمد
ورب تلك ابتسامتك فاني احبك حباً فاق قلبي وفاقني

. . . . . 😘😙💋
الخاطر بقلم الكاتبه حبيبتي
user10966150

&&&&&&&&&&&
ا
خذتها للستقبال
..
دخلت اشو هاي انصدمت من شافته
...
ليكول مشايفه رجال
نبراس السلام عليكم
..
عسل بنت خالي نبراس
..
الحسن وعليكم السلام تشرفت بيج
..
نبراس اليه الشرف
..
احمد يخوزر يريدها تطلع وهيه ولاوجن
..
الحسن ان شاءالله ابو شهاب احمد اخذها السبت علمود نشتري الذهب
...
احمد براحتك بس انطي خبر الابوي
..
الحسن ان شاءالله اتصل عليه
..
ضليت اشويه كاعده احمد كام
احمد البيت بيتك خويي شويه اني واجي
..
الحسن اخذ راحتك حمودي
.
طلع احمد وصاحلي وراه واجت نبراس
..
احمد راح اجيب عشه عيب من الولد امي وين عبد الله وين خررب
..
يحجي بضوجه
..
عسل امي راحت ويه عبد الله
..
احمد ديله اني طالع دير بالج ع روحج
..
طلع احمد واني دخلت يم الحسن
نبراس راحت لغرفتي ماعرف شكاللها احمد
بس دخلت كام سد الباب واجه كعد ع القنفه
وجرني كعدني ع رجله
...
عسل اؤي اشبيك وجعت ايدي
...
الحسن عيديها بربج
..
عسل شنو شنو اعيد ..؟؟؟
الحسن ههه الاوي
...
عسل ماا ماعيدها
...
الحسن اني اعرف شلون اخليج تعيديها
...
لزم ركبتي بثنين اديها منا ومنا
..
وبوسني
..
اني خليت اديه ع صدره هيج حركه لا اراديا
..
ضل يبوس بهوس ويهمس كلام ممفهوم
..
نزعني شالي عضني بركبتي حيل
...
عسل اؤؤؤؤي الحسن
ابتعد يضحك
..
الحسن هااا مو خليتج تعيديها ..؟؟
عسل همست بثماله وخرر وجعتني
...
الحسن بس شويه شو تعالي
..
جرني خلاني جواه ع القنفه
..
عسل شتسوي وخررر
..
خلاني جواه واخذ راحته ع الاخر
عسل وخرر فدوه
..
الحسن ولج شبيج
عسل وخرر
وخر مني بضوجه
..
الحسن شبيج عسل لج مشتاقلج
..
عسل الحسن انته انته كلش جريئ
..
الحسن غير حبيبتي واخذ راحتي وياها واصير جريئ
..
عسل بس معدنه ممخطوبين رسمي
..
الحسن تره ضوجتني كلمه والثانيه وكلتي بعدنه ممخطوبين بعدنه معاقدين
...
عسل غير افهمك
الحسن عسل مجاي احسج تحبيني
..
عسل ليش تحجي هيج ..؟؟
الحسن لعد ليش لليوم كلمه احبك مسامعها منج
..
عسل يعني لان مسامعها مني حكمت اني ماحبك
.!!
الحسن غير من تحبيني تعبريلي عن حبج
..
عسل اني لوما احبك مادوخ بيدك ماذوب
..
الحسن انتي مغروره ومتعترفين تخافين غرورج ينكسر
...
عسل لا شعلي الغروره بحبي الك
..
الحسن يعني تحبيني
..
عسل ايي احبك
..
الحسن اوويلي واني ميت بيج
..
عسل يله خلي اروح اشوف نبراس وين عيب هيه جايه عليه
..
الحسن ماشي حبيبتي
..
اريد اطلع اشوو انصدمت بنبراس واكفه وره الباب
..
صخام شكد فضوليه
..
عسل شعندج ولج هناا
..
نبراس واكفه حمايه لبنت عمتي اخاف الحسن يستغل الفرصه ويحرر الاندلس
...
عسل صخام الصخمج ولج عييب استحي
..
نبراس اممم استحي اني لو ماحبك مادوخ بيدك واذوب موو
..
عسل عززا بعينج حتى هاي سمعتيها .. بعدين تره اني متحلفتلج وبيج كتله تمام
...
نبراس ليش يمه بيه كتله
...
عسل هاااا وين جنتي انتي واحمد افندي ومن ادك باب الغرفه عيني ميفتحه احمد هاا
..
نبراس اني شلي علاقه اني اصلا جنت فوك السطح شريت الصايه مالتي
...
عسل ايا جذاب احلف عليكم جنتو سوه
..
نبراس وهسه شتردين هاا انتي مو اجيتي من الحسن هسه ركبتج مليانه اثار عضاته
..
عسل اني صح ركبتي مليانه اثار عضاته بس مضل شي ويصير زوجي ثبتلي حبه وخطبني انتي لا تصيرين متعه الاحمد لان من صرتيله متعه امي كالتله اخطبلك نبراس ورفض ميريدج
..
نبراس يمته هذا الحجي عمتي كايلتله اخطبلك نبراس ..؟؟
عسل وره مرحتي ذاك اليوم كالتله اخطبلك ورفض عاد كلتله اخطبلك نبراس اشو فز وكال ماريدها
..
نبراس عساس اني اريده عندي حيدر يسوه راس احمد
..
عسل لعد مدامج تحبي صوني وحافظي عليه باجر تصيرين مرته ولازم تصوتين عرضه
..
نبراس ان شاءالله
..
عسل تعالي يمنه هسه كعدي عيب اعوفه وحده
..
لبست شالها ودخلنه للستقبال
..
الحسن طالبه؟؟؟
نبراس ههههه لا وين طالبه ممكمله دراسه
..
الحسن اها شعجب بعدج صغيره مبينه
..
نبراس تزوجت وتركت الدارسه واستشهد
..

 
الحسن ياا يعني ارملله ..!!!؟؟.
نبراس ايي
..
الحسن الله يرحمه خطيه ممبين عليج بعدج صغيره
..
عسل هيه صغيره وتزوجت
..
الحسن جاا ماتصيرين مثلها عمرج 20 صار ومتردين نزوج
..!!
عسل لان اني عندي دراسه
..
الحسن براحتج حياتي
...
سمعت صوت سيارة صفت بالباب
طلعت شفته احمد رحت وياه دخلت المسواك
..
احمد لعد نبراس وين
..
عسل جوه بالستقبال
..
راح للستقبال ضايج
..
اني شفت المسواك جايب دجاج شوي وكباب
..
رحت اخذت فوني من الغرفه واتصلت ع امي
ام احمد الوووو
عسل هلاوو ماما وين صرتو
...
ام احمد جايين بالطريق .. ليش؟؟
عسل ماما اجه الحسن
..
ام احمد احمد وين
..
عسل هستوه اجه
..
ام احمد ليشش وين جان
..
عسل راح جاب مسواك وعشه
..
ام احمد يله جايين
..
سديته من امي وشفت البيتزه مالتي مبينه طيبه وتشهي
..
دقائق واجو امي وعبدلله
..
اجني يمي بالمطبخ امي ونبراس
..
نبراس اييي عيوني اليوم عسل متصدره المطبخ وهيه التطبخ
..
عسل ولي عابت
..
امي ضحكت اذن صار اذان العشه صليت وصبينه ميدنه السفره وكعدنه كلنه ع السفره يعني بعتباره ابن عمي مو غريب
...
صارت كعدته مقابيلي ..اني خليت البيتزه مقابيله
..
اكل منها وغمزلي .. كملنه العشه احمد كله جاي لو ببسي .. طلب جاي ركضت اني سويت الجاي وخليتله هييل طلعت ريحته .. طبعاً كلت لنبراس تحضر الاستكاين كملتهن .. وصبيت .. قدمتله اني
..
جاي يخوطه وطلعن خواشيك ثنين
..
واحنه عدنه البستكانه خواشيك ثنين يعني بالمستقبل هذه ياخذ نسوان ثنين
..
الحسن هااي شنوو ههههههه يله بعد وحده انوب لازم
..
باوعتله رافع الخواشيك
..
احمد ههههههههههه بس لا صدك تسويها الحسن وتعوف عسوله وجها بارد
...
الحسن هههههه مادري والله اشو هنه طلعن ثنين
..
ام احمد ههههههه خرافات يمعوده هاي بنيتي يامره التجي فوكاها
..
الحسن ايي والله عمه تخسى المره التوصل اضفر عسل
..
شكد فرحني كلامه باوعتله وضحكت
..
شويه وترخص وكام راح
..
ضلينه بس اني ونبراس تسحبنه للغرفه
..
عسل انتي شبيج من شفتي انصدمتي عبالك مشايفه
نبراس وين شايفه هيج شخصيه وهيبه ولج شفتي احلى منج حتى
..
عسل شنو شنو احلى مني يمه ..؟؟؟
نبراس والله احلى منج هوه ابيض وانتب حنطاويه هوه عيونه خضر وانتي سود وشخصيته ولج يسوه عشر رجال
..
عسل فديته حبيبي
نبراس واحنه شكايلين بس تره مبين مسونجي
..
عسل لا حبيبتي هوه يحبني وماله شغل بهلسوالف
نبراس الله يديمكم حبي
..
جاي نحجي واتصل عليها حيدر
..
جاوبته يمي .. وضلت تحجي وياه ومبين يتغزل بيها
اني من يمي ستحيت شلون تحجي يمي وياه
اتصل الحسن انطيته رفضت ودزيتله رساله ماكدر اجاوب
...
الحسن (لعد راسليني
)
دز رساله ع الفايبر
الحسن منو يمج
..
عسل نبراس
..
الحسن هاا زين كومي من يمها حياتي
..
عسل وين اروح هيه يمي بالغرفه
..
الحسن خرب بااهل نبراس ولج شنو كل ماتصل بيج وكلتي نبراس يمي
..
عسل حبيبي غير هيه تجي عليه اني اعتبرها اعز من اخواتي
...
الحسن ماشي حياتي دزيلي صوره الج
..
عسل شتسوي بيها
..
الحسن من اشتاقلج اباوع عليها
..
عسل وانته دائماً تشوفني ليش تشتاقلي
..
الحسن اكلج انتي غبيه لو تتغابين
..
عسل شبييك ليش هيج تحاجيني ماسمحلك تره
..
الحسن لا والله خاف ماترضين اكول دزيلي صوره وبلا كلام زايد
..
عسل هااا هيج صارت والله مادز صور لعد
..
الحسن اللهم طولج ياروح ولج هيه صوره هسه شطالب منج تره مللتيني عسل
..
عسل اهااا وبيدت تمل مني
..
الحسن لا ممال منج بس يعني صبرت وماراح نتزوج بعد سنتين وماكلت شي اجي يمج اتقرب حرام وحرام اكلج دزيلي صوره من اشتاقلج متقبلين شبيج ..؟؟؟؟
!!!!
عسل انته من جاي تتقرب اني ممانعتك بس انته هواي تتجرئ وابعد ومال صبرت سنتين محد جابرك تره
..
الحسن هاا محد جابرني لان احبج واريدج دكوليلي محد جابرك ممهتمتلي اصلا .. براحتج عسل
سده بوجهي هذه شبي يااااا
...
صديت ع نبراس فاتحه كامره ونازعه حجابها
..
اشرتلها بيدي منوو ..؟؟؟
اشو هاي صدت الموبايل عليه عود تشوفني حيدر
..
عطت بيها صخاااام ولج مو اني ملابسه حجاب طيح الله حضج .. جريت شالي لبسته وطلعت من الغرفه
..
كلهم نايمين اهلي او بالاحرى كلمن بغرفته
..
دخلت وكفت مقابيل المغسله نزعت شالي انتبهت لركبتي بيها اثر بالنص ازرك وقريب ع جتفي اثر هم .. رجعت للغرفه صورتهن
..
وشفت الحسن فاتح نت بعده دزيته الصوره مبينه بس ركبتي ولاثر
عسل (يعني زوركها هيج ودكول متخليني اتقرب
)
الحسن اااخ لو هسه يمي هلركبته اله ادميها
..
لج بعدني كلشي ممسوي وتردين تسكتيني بهذه الاثر
عسل ياااا كلشي ممسوي لعلمك تره ذيج المره احمد شاف ركبتي وشفايفي مبينه وحاجه امي مرضه
..
الحسن خاب خلي يطير وجه الجوب شعنده يحجي ميكول الروحه ميكول عيب من ابن عمي كاتله الجفاف اجاني وره اذانه اثر
...
عسل عزاا وين شفته
..
الحسن شفته من صد عليج .. منين هذه
عزا هذه احمد مضل واحد مشاف ركبته
عسل شعرفني منين اني
..
الحسن صدك اني مو زعلان امشي ماحجي وياج
..
عسل واني اصلا نعست بااااي
..
سديته منه ونمت ماكعدت غير ع صوت الباب ينسد نص الليل
..
كمت اريد اشوف منو انتبهت نبراس ماكو
..
واسمع صوت همس ممفهوم تقربت للباب اتسمع
..
اسمع صوت احمد جر بيها بغرفته وهيه مترضه تدخل تهمسله انته بس تريد تلعب وياي وممفكر بيوم تخليني مرتك
....
يتبع
...
&&&&&&&&&&&
#اقبال_محمد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:20 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

9

(غدر يبني طريق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد

&&&&&&&&&&&
صوت همس ممفهوم تقربت للباب اتسمع
..
اسمع صوت احمد يجر بنبراس لغرفته وهيه متقبل .. تدخل تهمسله انته بس تريد تلعب وياي وممفكر بيوم تخليني مرتك
....
وهوه يكللها منو كلج ممفكر اخليج مرتي اني احبج
..
نبراس عسل كلتلي عمتي محاجيتك وانته رافض تخطبني
..
احمد ولج هذه الحجي قديم احنه ولد اليوم وجنت بيومها اصلا ممفكر اتزوج بس مادري بروحي احبج
نبراس جذاب متحبني
...
احمد احبج والله شبيج مو العصر جنتي بين اديه شجاج هسه دتعالي يروحي شتاقيتلج
..
مسمعت بعد صوتهم غير بس صوت باب انسد يعني اخذها بغرفته
عزااا ذوله لازم اخليلهم حد شنو بيت هواى وهيج يسوون حتى احمد نزل من عيني شلون هيج يسوي ويه بنت خاله وبالحرام هاي هم تنحسب عرضه
..
وهاي العار بنت خالي شلون هيج يستغلها وتقبل تدخل غرفته نص الليل قابل راح يعلمها اصول الدين
طخت براسي اروح لامي واكللها اخلي تطلع تصخمهم
..
بس بطلت تصير مشكله بنص الليل
..
عفتهم ورجعت نمت
..
كعدت الفجر اريد اصلي وبعدهي مراجعه هاي للغرفه
عزاا بس لا بعدهي يمه .. طلعت توضيت وصليت هستوني لميت المصلايه وفتحت الباب ودخلت
..
شعرها منفوش وحنجها ازرك مبين
..
لميت المصلايه وهزيت ايدي ورجعت نمت مدرتلها بال تجاهلتها
..
اجت نامت
كعدت الصبح غسلت ورحت للمطبخ لكيت امي جاي تسلك بيض واحمد كاعد يمها سابح وبس بالفالينه التعلاكه صدك نزل من عيني اخوي .. جان بعيني جبير واحترمه لكونه هوه اخوي الجبير صبحت ع امي وخليت الجاي ع النار كملت امي البيض
ام احمد كومي صيحي نبراس خلي تجي تتريك
..
عسل نايمه بعدهي .. الله يعينها لصلاة الفجر يالله نامت
..
اباوع الاحمد وجها فلت
..
ام احمد يااا شعدها كاعده ولج
..
عسل كاعده تقره قران يمه الليل كله
...
حجيتها ودخلت هيه
صبحت مرديت عليها اني تجاهلتها
..
واحمد نتبه
..
كعدت كبالي
ام احمد كومي يمه طلعي كيمر ومبربه لبنت خالج
..
خليت الها كيمر ومبربه طبعاً اني ماكله تلعب نفسي من الكيمر او القشطه
..
انتبهت اني متجاهلتها
عسل اريد اروح للسوك
..
احمد خير مو البارحه رحتي
..
عسل والله اريد اروح اليوم
..
ام احمد شتريدين تاخذين
..
عسل اريد اشتري فستان العقد واشوف كوافير علمود يوم الخطبه
..
ام احمد لعد اخذي نبراس وروحي
..
عسل لااا اريد يمامه وياي
..
ام احمد براحتج خابريها وشوفيها
..
عسل هسه اني اتصل عليها
..
احمد لعد اخذي عبد الله
..
كمت خابرت يمامه كيفت خطيه كالت والله ضايجه واريد اطلع ياريت
..
خابرت الحسن
..
وكتله اريد اطلع اشتري فستان العقد
الحسن عندج فلوس لو انطيج
..
عسل لا عندي .. بس راح اخذ يمامه وياي
..
الحسن هاا شو اليوم محوله ع يمامه
..
عسل ليش مو بنت عمي
...
الحسن ايي يابه بنت عمج زين ماتردين ابن عمج وياج بالخدمه تره
..
عسل ماعرف اذا شفت عبدلله مشغول اخذك وياي لو عندك شغل
..
الحسن لا والله ماعندي شي واليوم جمعه لا اكو محكمه ولا شي
..
عسل تمام لعد
..
سديته منه وشفت احمد طالع عبد الله اصحي بي ماكو نايم وتعبان رجلينه توجعه لان يضل يسوق لساعات طويله ميرتاح
..
عاد كلت لماما راح يجي الحسن ويمامه ونروح
ام احمد روحي يمه
عسل ماتجين انتي وياي
..
ام احمد لا يمه روحي انتي وبنت عمج
..
طبعاً اني نبراس منطيتها طاف
..
دخلت للغرفه دزيتله رساله كتله جيب يمامه وتعال
لبست تنوره طويله سوده وبدي ابيض وستره سوده وبيها برج ايفل احمر
..
وشال احمر لبست وحذاء احمر بي كعب زغير
...
شافتني امي كالت ماتلبسين جبه
..
عسل لا مالبس
..
ام احمد خاف الحسن ميرضه
..
عسل لا ميكول شي
نبراس هسه يفشلج وتلبسين جبه
..
رحت لغرفتي بس خطيت عيوني كحل وعندي شامه بحنجي طوختها بالكحل
..
خليت حمره ورديه فاتح
..
شويه واجه الحسن نزل سلم ع امي وطلعنه بسرعه .. لكيت يمامه صاعده ليوره
اشرلي اصعد يمه بالصدر
صعدت يمه وهو اندار صعد بمكانه بس شغل السياره جر ايدي .. الطريق كله هو لازم ايدي ويبوس بيها براحتها ويشم .. يمكن حتى يمامه نساها ويانه
وصلنه للسوك وصف السياره ونزلنه سوه
..
دخلني لمحل كبيرر كلشش مال فساتين وملابس
..
دخل هو قبلنه سلم ع ابو المحل وتصافحو
..
مبين صديقه
..
صاحلي يمه كال اختاري اليعجبج وانتي يمامه وياها اخذي التردي
..
ضليت اكلب بالملابس وفستان احلى من فستان
..
اجه يمي شافني محتاره
الحسن هاا اشو محتاره
..
عسل ماعرف كلهن حلوات
..
الحسن اخذلج ع ذوقي
..
عسل بله شلونه ذوقك
..
شاف فستان من فوك بيجي وبي فيونكه من النص مثل الاحزام وردانه كيبور ومن جوه منفوش وضخم ابيض بي فصاله كلشش حلوو وعجبني
..
الحسن هاا شرأيج لو اخذلج بدله يعني مو فستان
...
عسل ماعرف بس كلش حلو عجبني
..
الحسن راح اخذه الج واخذلج بدله مال خطوبه
..
فرحت كلش بالبدله
..
شافته يمامه .. كالت كلش حلوه ... عاد اخذته
..
واخذلي هوه ع ذوقه ملابس بيت تراكسودات
..
يمامه اشترت فستان زيتوني بينصل وفوكاه قميصه ماروني كلششش حلو وهيه بيضه وعيونها زيتوني
..
كملت اريد ادفع الفلوس خزرني وهمس شنو وياج طرطور مو رجال
..

 
عسل لا مو قصدي بس انته انطيتني افلوس مال جهاز وملابس ..
الحسن ميخالف
..
طلعنه ورحنه ع مجمع مال بدللات يخبلن كلشش يماا
اول مدخلت وكعت عيني ع بدله حمره كلها وبدون اردان بس شي رفيع وشفاف .. من الصدر كصه عدله ويصير بيها مثل الاؤلؤ يلمع تبيض ومقوسه من الخصر ومن جوه منفوشه كلشش يعني ضخمه
..
عسل الحسن باوع هذي عجبتني كلشش
..
الحسن تخبل بس مو احلى منج حياتي .. ترديها
..
عسل اييي
..
تعامل ويه الرجال اشو دفع فلوس هواي
..
الحسن اشتريتها الج يحياتي
..
عسل يعني مو اجار
..
الحسن اخسى اذا يعجبج شي ومااشتري
..
عسل فديتك عبالي بس اجار
..
الحسن وتلبسيها انتي وتجي وحده غيرج تلبسها
..
ماترهم وداعتج
..
خلاها بجنطه جبيره واخذها الحسن وطلعنه
..
عسل لعد انته متاخذ قاط
..
الحسن ايي هسه نختاره اني وياج
..
صدك دخلنه محل مال قوط وملابس رجاليه
..
عسل تلبس قاط كامل موو ..؟؟
الحسن اييي
..
عسل يالون
...
الحسن اسود
...
عسل شنو اسود منو كلك رايح لفاتحه انته تره خطوبتك
...
الحسن ههههههه بس اني احب الون الاسود وكل ملابسي الرسمه بالون الاسود
...
عسل وتحبني اني لو الاسود
...
الحسن هههههاي لا انتي حياتي
عسل خوشش
..
اخاريتله قميص ابيض وستره سماي وبنطرون سمائي
...
عسل هذن يخبلن عليك
..
باوع بنزعاج
..
الحسن مو حلوات
...
عسل مااا حلوات انته مو خاريتلي الغستان اني اختارلك القاط
...
الحسن براحتج حياتي
..
اخذ القاط واخذت هيج مثل الصينيه يصير بيها مي ورد ورق ورد ومزخرفه تخبل لونها ذهبي اشتراها اليه الحسن بيوم العقد اخلي رجليه بيها
..
ونواعم مال الخطوبه
..
كلمنه ورجعنه للبيت ذبني بالباب وراحو
..
دخلت للبيت شفت امي وبنراس بالمطبخ كاعدين
..
عسل هلاو
..
نبراس هلاا حياتي
...
ام احمد هلاا يمه هاي شجبتي
..
شوفتهم الفستان والغراض
..
نبراس يمته تشترين الذهب
..
عسل باجر ان شاءالله
..
نبراس هاا ع الخير
..
عفتها ودخلت لغرفتي لحكتني
..
نبراس شبيج عسل ليش هيج متجاهلتني
..
عسل غلطانه مبيه شي
..
نبراس شنو غلطانه وانتي كالبه وجهج عليه من الصبح والكل انتبه
..
عسل وليش مازعل اذا بنت خالي والعز من اختي اشوفها نص الليل تدخل غرفه اخوي ومتطلع للفجر
هاا ولج شبيج تخبلتي شجاج هاا تدرين بي رايدج لعب وكت حاجته بس يعترف بيج شبيج عوفج مني
ومن الكل طز بالعيب متخافين من ربج من تدخلين لغرفه رجال شراح يسوي قابل يعلمج الصلاة والدين
..
اشو هاي كامت تبجي
..
عسل شبيج ليش تبجين
...
نبراس اني احب احمد ومن زمان وتدرين كلش زين مارضه حيدر يخطبني لان عندي امل باحمد اني احبه وهوه اعترفلي
..
عسل شبيج ولج خبله انتي لو يحبج يخطبج ميلعب بيج
..
نبراس مادري عسل فدوه لا تجافيني هيج تدرين ماعندي احد احجيله غيرج واشكيله اني احبه لاحمد وحتى من يطلب مني شي ماكدر ارفضه
...
عسل طاح حضج ايي والله ياخذ شرفج لج مترفضينه موو
...
نبراس لااا هوه ميتقربلي ولا طلب مني هيج
..
عسل نبراس تدرين بيه احبج واريد مصلحتج والله
..
نبراس ادري بيج حبيبتي
..
عسل نبراس خليج جوهره ثمينه وخلي احمد وغيره يحفه ومكدر يلزمج لا تصيرين سهله ويوم يومين ويملج
..
نبراس اييي
عسل وحيدر لعد شلون بي هذه خطيه
..
نبراس عوفي هذه اذا ماحصلت اخوج اخذه
..
رقمتها بنضره غضب
..
عسل وتالي نبراس حرام تلعبين ع الولد اذا متحبي خلي يشوف دربه بعيد عنج
..
نبراس ان شاءالله
عسل هسه انسي الموضوع باجر اروح اشتري الذهب تجين وياي موو
..
نبراس ايي اجي وياي اريد اشتري كلادة ذهب
...
عسل تمام لعد
..
كمل يومي ولاحظتها ابتعدت ع احمد شويه
..
الله يكملها بالعقل هلبنيه
..
ثاني يوم احمد خابر ابوي وكله راح نطلع نشتري الذهب وابوي خابر امي وكللها خلي نبراس تروح وياها لا تروح وحدها
..
كعدت الصبح غسلت وتريكت ولبست تنوره نيلي وبدي ماروني وبليره نيلي رهمتها شلون ماجان
..
شال نيلي
..
ونبراس لبست فستان نيلي وردي فاتح
..
اجه الحسن واني صعدت يمه نبراس سلمت وصعدت ليوره
..
وصلنه السوك ونزلنه نبراس كالت اندل محل دائماً اخذ منه دخلنه المحل
..
وكانت الصدمه
...
&&&&&&&&
هل تعرف إني أحبك ..؟
حتى حبك هذا كان يقتلني، هل تعرف كم مرة أستلقي لأنام وأفكر فيك،كُنتُ أغرق بالدموع وقلبي يرتجف بسبب أني أحبك
#
اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:25 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

10
(غدر يبني طريق العشگ)
#بقلي_اقبال_محمد


&
&&&&&&&&
دخلنه للمحل مال الذهب
..


وكانت الصدمه
..


الرجال اني اعرفه منوو هذه منوو سلم عليه الحسن
..


وهوه يباوع وكانه عرفني
..


اشويه وطخت بالي هذه حيدر ياااا
..


فهمه الحسن وطلع مجموعه كلايد
..


الحسن حبيبي اختاري
...


عسل ايي لحظه اباوع وحده احلى من الثانيه
..


حيدر مبينين عرسان موو وذهب مال خطوبه
..


الحسن ايي والله
..


حيدر مدام عرسان لعد خصم الك خاص
..


الحسن رحمه الله والديك غالي .. يوم لالك
..


حيدر الله يسمع منك والله
..


كلهن حلوات بس معجبني اني اريد اخذ تخم كامل
..


الحسن هاا حبيبي شتردين
..


عسل بله اريد تخم كامل
..


الحسن تدللين .. رايد تخم وكون نازكو ومرتب
..


حيدر تدلل
..


طلع مجموعه .. عجبني تخم نازك وحلوو الكلاده عصافير ثنين .. واكفين ع غصن .. والمحبس هم عصفورين كل واحد صاد بجها .. والحلقه منقوش بيها عصافير التراجي هم بس نزللات يعني يوصلن شوي عن جتفي لنص ركبتي .. وحجل كلش حلو نازلات منه عصافير
..


عسل حبيبي
..


الحسن هاا عمري
...


عسل هذه شنو رايك بي
..


الحسن كلش حلو ونازك اخذه الج
..


عسل ايي
..


تعامل وياه والصراحه حيدر حسيته كلش كسر بسعر التخم هوه مبين غالي بس انطاه بسعر مناسب جداً
..


واما نبراس اخذت كلاده اسمها بس تصميمها كلشش حلو ونزاكه
..


كملنه بس الحسن كاله اريد حجل ثاني علمود يصيرن ثنين
..


اني منتبهت لشغله الحلقه مالته .. بس هوه كله واريد حلقه رجاليه
...


الحسن علمود ابين صدك رجال مزوج
..


عسل فديتك حبيبي الصراحه اني نسيت الحلقه مالتك راحت عن بالي
..


اخذ حلقه ساده مابيها اي نقشه .. والحجل نفس هذه الويه التخم
..


كملنه ودفع الحسن الحساب وطلعنه .. طبعاً اني طول الوقت مرفعت راسي بوجها حيدر ابدددد
..


فترينه شويه ورجعنه للسياره .. عبالي نرجع للبيت بس ودانه للكورنيش .. نزلنه كعدنه بمطعم صغير مقابل النهر .. والجو يخبل
..


الحسن هاا منو جاع اطلب غده
..


نبراس لا بعد وكت مجوعانين
..


الحسن وانتي عسوله حياتي
...


عسل لا مجوعانه حبيبي
..


الحسن براحتج
..


ضلينه كاعدين شويه نباوع ع النهر وهو لازم ايدي
..


صارت ساعه ب11 وجعت باوعتله
..


عسل جوعانه
..


الحسن لعد اني صار ساعه جوعان واكلج جوعانه دكولين لا
..


عسل ديله هسه جعت
..


الحسن تدللين حبي ... شتردون احيب ..؟؟

عسل براحتك حياتي
..


الحسن وانتي نبراس
..


نبراس براحتك شوف عسل شتريد؟
..


الحسن شنو هاي عسل شتردين ..؟؟

عسل جيب صاج
..


راح طلب اكل وجاب صاج وبيتزه
..


كملنه وجرني وياه عفنه نبراس وحدها

الحسن هسه شويه ونجي انتي اخذي راحتج
..


جرني قريب ع النهر ولبسني الحلقه وهو هم لبس حلقه
..


واخذنه صور واكو مصور صاحله طكلنه صور
..


رجعنه .. يم نبراس لكيتها تخابر استحيت من الحسن وخزرتها بمعني سدي عرفت تحاجي حيدر. .. نبراس هذه بارق يريد يجي ياخذني
..


الحسن احنه عود نوصلج للبيت
..


رحنه للسياره صعدنه .. دلته نبراس ع بيتهم وذبها بلباب مشى مسافه شاف ساحه فارغه وكف بيها
..


عسل خيرر ليش وكفت ..؟؟؟
!!


الحسن لحظه نزل البردات مال السيارة
..


وجرني يبوس بيه
..


دفعته
...


عسل يمعود شبيك بنص الشارع
..


الحسن خرب دتعالي ولج مو منزل البردات محد يشوف
..


رجع جرني واخذ راحته ... اشويه وابتعد يفرك بوجها
..


الحسن عدل شالج خلي نمشي تره ماضمن روحي
..


عدلت حجابي ومشينه وصلنه بيت اهلي نزل سلم عليهم وراح
..


دخلت بس امي موجوده .. شوفتها الذهب عجبها
..


وشوفتها الحجول
...


ام احمد هههههه هذه يمه يريدج تركصيله واخذلج حجول ثنين
..


عسل ههههه بس مو حلوات
..


ام احمد كلش حلوات يمه بلعافيه
..


سبحت وبدلت وكبل نمت .. وين يالله كعدت ساعه بالربعه ابوي نازل هلمره من وكت
..


لبست شالي وطلعت حضتنه وباسني براسي
..


ابو احمد خابرني الحسن وكال نعقد محكمه يوم الخميس والخطبه الجمعه .. وباجر ياخذج علمود شغله التحاليل وكذا
..


كمل يومي والاحد اجه اخذني الحسن سوينه التحليل مال الدم ورجعنه جان عندي دوام بس ضربته .. رجعني بسرعه ورجع للمحكه عنده شغل

واجه الخميس ورحنه اني وبابا والحسن .. للمحكه
.


بسرعه صاحز اسمنه ودخلنه عقدنه جانت اجمل لحظه بحياتي .. كمل العقد وطلعنه من يم القاضي وايدي بيده وصلت يم بابا وسحبتها من ايده
...


باسني براسي وباركلي رجعنه للبيت
..


الحسن عمي اليوم غداكم بيتنه
...


ابو احمد ان شاءالله
..


الحسن وباجر حفله العقد اني ادز كلشي الكيك والعصاير وهاي الشغلات
..


ابو احمد لا تعب روحك بويه
..


الحسن ماكو تعب عمي
..


وصلنه والحسن طلع قبلنه كال ننتضركم
..


دخلت باركتلي امي وعبد الله واحمد بوسوني براسي وباركولي .. بدلت امي وطلعنه بسياره بابا
..


لبيت عمي .. بس دخلت هناك اجاني صوت الهلاهل والجكليت فوك راسي .. باركلي نسوان عمامي وبنات عمي .. عمي ابو الحسن موجود وعمي ابو حسين جاي من الكوت بوسوني براسي وباركولي
...


دخلت للصاله يم البنات .. وحده تجر بي طول وحده تجر بيه عرض .. ومتعجبات لان رفضت نتمم زواجنه هسه وخليته وره السنتين .. غزل بنت عمي دكولي هسه يشوف وحده ويروح لها وين يصبر سنتين وانتي تضلين وجهج بارد
..


عسل والله حبيبتي اذا يريد غيري محد لازمه ولا احد جبره يصبر السنتين بس ابن عمي واعرفه متحلى وحده بعينه غيري
..


شويه وكامن النسوان علمود يصبون الغده
..


كمت وياهن عيب يشتغلن واني كاعده
..


عسل عمه شاسوي وياكم ليش كاعده
..


ام الحسن روحي يمه كعده ماعدنه شي
..


درت اريد ارجع وماحس اله نجريت قوي لغرفه وانسد الباب .. اباوع هذه الحسن
...


الحسن هاا ولج اشو مسئلتي عليه
..


عسل وليش اسئل من دخلت شفتك ويه عمامي بره
..


الحسن مشتاقلج
..


عسل واني هم
..


دنك يبوس ويكول هسه ماتمنعيني ابوس براحتي مرتي وحلالي
..


عفته ياخذ راحته وتفاعلت وياه وخبلته
..


وين وابتعد عيونه حمرر

الحسن خرب بيج اففف ولج مخبل ماصبر
..


عسل اشبيك حبيبي انته
..


الحسن وتدلع انوب ولج اني مو حمل دلع
..


عسل اه هيج يعني ابطل
..


الحسن ايي حبيبي بطلي وصيري جاسم ابو المولد بين ماتفرج عليه لان اني ماستحمل هيج نعومه وانوثه
...


عسل هههههههههه فديت حبيبي بسته بخده وطلعت .. شفت امي ورحت يمها .. وكعدت اراسل نبراس
باركتلي واشويه وسديته منها شفت الحسن فاتح نت دزيتله سمايل ومسج شعندك فاتح نت
..


مجاوب .. صبو الغده وتغدينه وكملنه
..


يمامه كالت امشي اشوفج غرفتج
..


عسل مو فوك هيه ..؟؟

يمامه ايي فوك
..

 
صعدنه ودخلنه حلوه عجبتني بس مابيها لمسه انوثه مال رجال عزابي .. ضلت اكلب بلغراض ..


فزيت ع صوت الحسن
..


الحسن شعدجن بغرفتي
..


يمامه جبت عسل تشوف غرفتك
..


الحسن ايي والله رحمه الله والديج يمامه حبيبتي
..


نزلي شويه بله
...


اشو هاي نزلت وعافتني
...


عسل خلي انزل لعد اني
..


الحسن وين وين شارده حياتي ..؟؟

عسل هاا لعد شتريد
..


تقدم بتجاهي
..


الحسن اريد اضوك العسل يعسل
..


ماحس اله اخذ شفايفي بين شفايفه
..


دفعني واني نصف واعيه
واجه تمدد بصفي ونص ثكله ذابه عليه
..


دافن راسه بركبتي ويتنفس
..


وخر ويباوع بعيوني .. بنضره مفهمت شنو معناها
..


وخر نضره عني ودنك باسني بهدوء
..


اني ضليت اباوع بعيونه الخضر الجننتني
..
"واريدك تشتل بروحي الخضار التارس عيونك"


خليت ايدي وره ركبته وايدي للثانيه اتلمس بوجها وجناته كصته وصلت الشفايفه ورفعت راسي بوسته
بشفته .. وبخدوده ودفنت راسي بركبته وحضنته
...


حسيت بي نفسه صار عالي ويتعرك .. ابتعدت

عقدت حاجبي : عسل اشبيك حياتي
...


الحسن مابيه حبيبي
..


حضني حيل من خصري رجع يبوس بيه
..


اني بطبعي جريئه يعني مو خجوله كلش
..


مشيت اديه ع خدوده .. لزمته من خدوده منا ومنا .. اشويه وابتعد
..


بقوه يتعوذ من الشيطان ويفرك بوجها وعيونه دمم
..


سندت جسمي بديه وكعدت .. شعور احتاحني ماعرف اوصفه راحه ع حب ع خجل
..


صد عليه يباوع بعيوني ويحجي
..


الحسن لج عسل اني رجال ماتحمل هيج خرب يومج ايي والله
..


عسل هسه شبيك ياحبيبي
..


الحسن البيه مايتسولف ولج
..


فهمت شقصده
...


عسل اذا متصبر ليش خطبتني لعد وانطيتني وعد تصبر لبين ماكمل العداديه
...


الحسن ولج مو اخاف تروحين من ايدي ولا اني شمصبرني ع هلضيم هذه
..


عسل اصبر ياحبيبي شما كبر شوقنه لبعض يكبر حبنه
..


وتضل متلهف عليه ويصير لقائنه ويوم الننجمع احلى اجمل يوم بعمرنه .. لان احنه واحد متلهف للثاني

الحسن بس عسل مو سنتين لا شهر ولا سنه سنتين
..


عسل حبيبي شنسوي ياعمري
..


الحسن اؤؤؤف
..


لزمني من اخدودي بثنين ادينه ويعضعض بخدودي واني اضحك ويكلي ضحكي فطيره واني المشتعل شيب الخلفني والله لشعل اهلج .. صدك اذاني

اشويه بتعدت عنه
..


عسل تاخرت خلي انزل
..


الحسن تمام بس انتضري لحظه .. كام وفتح الكنتور وطلع فلوس انطاني مليون ... هاج هذن مال الصالون لباجر
..


عسل الحسن شسوي بيهن انته انطيتني ثلاث ملايين للملابس واصلا بعدهن مخلصانات
..


الحسن حتلو ادري بعد ممحهزه مال زواج جهزي بيهن عود هذن مال صالوان
..


عسل والله عندي حبيبي
..


الحسن دخذيهن ولا تعاندين
...


اخذتهن منه ونزلت
..


نزلت يم امي شويه وصاح بابا يله نرجع للبيت
..


نزل الحسن سلم ع بابا وطلعنه ... وصلنه للبيت طبعاً بيت عمي يبعد عن بيت اهلي مسافه قليله .. مو بعيد كلش
..


كمل اليوم واجه يوم الخطبه من الصبح اجت نبراس
واخذت بدلتي
..


ورحنه للصالون وصلنه عبد الله طبعاً حجزتن اني من قبل الي ولنبراس
...


واجتي يمامه للصالون يمامه هم .. كعدت ع الكرسي وسلمت نفسي للكوافيره .. شعري طلبت منها بس تبرمله وترفع شويه منه ... يعني تسريحه بسيطه جدا .. برزت عيوني بلمكياج مخليت عدسه لان الحسن يحب عيوني .. برزت كل ملامح وجهي وشفايفي حمره حمره بلون البدله طلعت كيكه
..


وشم موقت سويت بدايه صدري اسمه الحسن بنص قلب ورسم صار كلش حلو وجذاب
..


نبراس لبست فستانها وشعرها بس تسريح لان طويل هوه .. ورسمت عيونها الصراحه طلعت كلش حلوه
. ..


صارت ساعه بالوحده واجه عبد الله اخذنه
...


وصلت لبيتنه واشوف امة الا اله إلا الله موجوده شنو عرس هيه خطوبه جوارينه وخالاتي كلهن موجودات .. ومرت خالي ونسوان عمامي البقيه جايين من الكوت .. دخلوني للصاله .. وعلكت الهلاهل ودك وركص نبراس نزعت شالها وفتحت شعرها وهوه مسرح وكعدت كل البنات بالركص تهز اخذت الحفله كلها اليكول عرس ابوها هههههههههه
بس خرب يومها شلون تركص اني البنيه سبلت .. عيوني عليها وهيه شلون جسمها
..


انوب يمامه كالتلي شنو اشو البنات كلهن كعدن من شافنها هيج تركص جاا هوه مو عرس اخويه واني الكاعدهه .. كامت جرت شال وشدته ع خصرها وغيرت الاغنيه .. وكفت تسوي هوسات وتهلهل
..


واجت بالنص تركص تكابلت هيه ونبراس عبالك عدهن مسابقه شويه واجتني نبراس تلهث كالت تعبتني بنت عمج لج
..


ضلت بس يمامه تركص وكومتني اركص وياها
..


عاد هيه فرصه شبكت اديه بديها واركص وياها
..


صدك شبعت ركص يالله كعدت
..


عاد اجوي اهل الحسن بيت عمي والحسن
..


وياهم سيد
..


كومتني يمامه لبست فستان العقد .. وخلت شال ع راسي ابيض خلولي كرسي وره الباب كعدت والصينيه الجبتها خليت رجليه بيها وبيها مي ورد ورق ورد وهيل وهيلات بيدي وجوه الساني شكر
..


بده السيد يقره وبعدين كال اذا قبلتي قولي نعم وانته وكيلي
..


رددت وراه نعم وانته وكيلي .. والحسن هم رددت وره .. جان يكول الف مبروك وبرفاه والبنين
..


علكت الهلاهل وكل النسوان يهلهلن فشخني بالجكليت ههههههه
..


رجعت لمكاني وكالو لبسو حجاباتكم راح يدخل ابو البنيه والعريس وابو
..


دخلو واني مخليه شال ع راسي .. بوسني بابا وعينه مدمعه وخله ايدي بيد الحسن كاله انطيتك عيوني وماي عيوني هاي واغلى من روحي داريها مثل مداري عيونك
..


الحسن عمي لا توصي حريص اغلى من عيوني هاي .. وباس راس ابوي
..


ابوي هوه وعمي راح يم الزلم وهو ضل كاعد مرت عمي خلت جكليته بحلكي وكالت لا تاكليها خليها جوه لسانج وانطيها اله
..


الحسن وليش تنطيها الي خوب اني اخذها
..


مفهمت قصده شنو خليتها جوه الساني
..


اشو لزمني من حنجي وباسني كدامهم واخذها
..


وابتعد واني صافنه مثل الخبله والعالم تضحك وتصفك ونبراس العوبه تصفر عبالك عدها طيور
..


باوعتله وعيوني مدمعه عود صدك هيج يسوي كدامهم ولا انوب يكلوك بيها ويكول اؤيلي ماكو وحده نوب والله طيبه
..


نبراس لا ماكو خلصنه جكليت
...


الحسن ليش هاي جكليته كدامي مال اكل .. ويباوعلي
..


خزرته واني راح اسيح
...


طبعاً هوه ماخذ راحته ولاطش بيه لان ماضل غريب كلها راحت بس عمامي
..


فجاء انتبهت لنبراس بس بالفستان ملابسه عباء ولا حجاب اصلا وشعرها نازل ... فلك هاي تخبلت رسمي هاي البنيه
..


جابت يمامه الذهب لبسني الحلقه واني لبسته هم انوب لبسني التراجي ويتحارش اني عندي شامات بركبتي يهمسلي لازم اوشملج فوك الشامات
..


دنكت راسي ولبسني الكلادة

انتبها للوشم .. عض شفته حيل .. وهمس هنياله والله خوش مكان كاعد كعده
...


كمل تلبس الذهب .. وراح يم الزلم شويه راحو عمامي .. وهوه بقى لان عازمينه ع العشه يمنه
...


كمت اني وساعدتني نبراس نزعت البدله وخففت المكياج ولبست فستاني الاسود وفضي .. ولبست ستره فوكاه استحي اطلع مشلحه كدام اخواني
..


امي ونبراس بالمطبخ وابوي راح يجيب سفري

رحت يمه بالستقبال .. واحمد وعبدالله طلعو مدري وين .. شافني وكامت عيونه تلعب
..


الحسن هلا بريح الشمال
..


كعدت بعيد عنه
..


الحسن ليش نزعتي البدله عبالي ناخذ صور
..


عسل اخذتلنه نبراس تره
..


الحسن اهاا زين تعالي يمي اريد ناخذ صور بفوني
..


رحت كعدت يمه واخذ صور انوب ضل يتحارش
..


وكل ماريد ابتعد يكلي حلالي وبكيفي
..


شويه وسمعنه صوت قريب وابتعدت عدلت نفسي
..


ضل هوه يلوب
..


صبينه العشه ولتمينه كلنه ع السفره
..


شويه ضل يتعلل وراح اني بس راح دخلت الغرفتي لفيت راسي ونمت .. مادريت شسار بالدنيا
..


مرت الايام واني والحسن مثل عصافير الحب
..


وكل يومين ثلاثه ويجي علينه لو احنه انروح ويستغل الفرصه
..


نبراس ابتعدت شويه وكامت مو كلش تجي .. ماعرف شنو السبب ... بس منقطعنه عن التوصل ابدد دائماً نتراسل ونتخابر
....


مرت ثلاث اشهر او اربعه ع كلبي مثل العسل
..


اجت امتحانات نصف السنه امتحنت والحمدلله جنت كلش زينه بالامتحانات .. اجت العطله
..


الى ان اجه اليوم الماجنت متوقعته وقلب كل الموازين راسهٍ ع عقل

يتبع
. . . . .
&&&&&&&&&&


ل
ا وصــل جـدمـي لـعـتبـتـه
ولا غـفيـت بـوسط بـــيـتــه
حلـمي تصـبح روحـي شعـرة
اتــوسد واغــفة بلــحيـتــه


ايي والله،، واغـــفة
............!!!
_________


اليوم كتبت بارت واحد وكلش طويل ويوميه جاي انزل بارتين فاريد تفاعل قوي يخليني استمر هيج وياكم لان الصراحه التفاعل كلشش ضعيف بيها ليش هيج راح تجي تره بارتات حلوه ومشوقه فاريد تفاعل علمود اكتب بواهس
#اقبال_محمد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:27 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

11

(غدر يبني طريق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد
&
&&&&&&&&&
صار اليوم الماجنت متوقعته وقلب كل الموازين راسئ ع عقل
..
من بديت الامتحانات جنت اتصل ع الحسن باليوم مره لان ضغوط ودراسه .. وهوه مقدر وضعي
..
نبراس طول وقت الامتحانات اختفت كلت يجوز متريد تلهيني عن دارستي
..
خلص واول يوم بالامتحانات كلت نطلع اني والحسن وكلت خلي اخابر نبراس اشوفها وين ماوين
...
اتصل مغلق اراسل مفاتحه نت يومين .. ياستار شساير
...
امها ماعدها موبايل
..
كلت الامي امشي نروح لبيت خالي
..
وافقت واحمد ودانه جان ابوي ملتحق وعبد الله طالع لشغله .. رحنه اسنقبلتنه مرت خالي سئلتها ع نبراس كالت راحت ع صديقتها عدها خطوبه
..
اني اخيتي واعرفها ماعدها صديقات ابددد
..
ننتضر وننتضر صار العصر وهيه مااجت اجه احمد ورجعنه ضل بالي وين هاي
..
اني اعرف الفيس مالتها وبوقتها اني سويته الها وع رقمي من بابا الفضول وقلقه عليها حملت الفيس والماسنجر وفتحت حسابها ع رقمي والرمز اعرفه
..
الفيس مابي شي نشر عادي
دخلت ع الماسنجر من باب الفضول واذا اؤل محادثه ويه ... الحسن وثاني شي حيدر
...
انصدمت شعدها ويه الحسن انصدمت
..
دخلت ع المحادثه بس بصمات صوت صعدت ليفوك صور اكو لبنراس والاكثر صور فاضحه تخبلت دين ماضل براسي .. فتحت البصمات لان نبراس مو حيل تعرف تكتب .. من فتحت اول بصمه وره الصور حجي مينحجي اصلا كلام اباحي وصوت نبراس
..
فتحت مالت الحسن كذالك صوته وكلام اباحي
..
مادري منين اجتني الجرئه فتحتهن كلهن وصلت دازها صوره مال كرت رصيد وهيه دازتله بصمه شنوو هذه رصيد خمشه وعشرين دولار
..
دازلها وتستاهلين اكثر
..
بصمه لخ للحسن يكللها باجر لازم التقي بيج
..
دازتله هههههه وليش تلتقي بيه بله
..
دازلها تعرفين ليش غير علمود ل
*******
دازتله تدلل بس وين ..؟؟
دازلها بشقه بالكرادة
..
دازتله ماشي
دازلها لعد حضري روحج
..
دازتله وليش متروح لعسل لعد ..؟؟
دازلها اهووو هم رجعت لعسل بابا عسل كاضيتها بوسات وبس تريدني بس اتغزل وابوس اني شتكفيني البوسه
..
دازتله هم صدك بس انته تحبهاا مو
..
دازلها ايي احبها واموت ع ربها
...
دازتله لعد ليش تخونها
..
دازلها انتي ليش تخونيها مو هيه بنت خالج ومثل اختج
..
دازتله الصراحه هيه عزيزه عليه بس البنيه بيها فطره الغير واني اغار من عسل عسل راح تكمل دراسه واني سادس مكملت وتزوجت وعشت بالفكر
وعسل راح تكمل وتدخل كليه وراح تتزوح رجال مثلك وضيفه وشخصيه .. وعوف هذه كله عسل عاشت مدلله هيه حبيبه ابوها وابوها عقيد بالجيش والتريده بس تاشر عليه واني انعجبت ابشخصتك ومكدرت اقاوم رجال مثلك مليان هيبه ورجوله
..
دازلها اؤؤيليييي هذه كله شايلته بكلبج لج العدها مثل جسمج بعد شتريد تدرين جسمج يجيبلج الشمس بيد والقمر بيد بس انتي متعرفين تتصرفين
دازتله ههههههههه مكتلي ليش تخون عسل
..
رادلها لان اني رجال والي حاجتي وماكدرت اقاومج
..
نبراس ههههههههه
الحسن دخلي الزمج باجر اؤيليييييي يابه
..
ممجاوبته وره يوم ساعه اربعه العصر محاجيته وملتقين ومتقربلها اني اسمع وصافنه احس بعد الكلام ميفيد
..
ضليت اسمع بكل البصمات وره مملتقين دازتله صوره لجسمها وكله اثار .. دكله ليش هيج هسه اشلون اطلع
...
اخر شي دازلها بصمه صوت اريد التقي بيج عسل راح تخلص الامتحانات وماريد عسل تشك بشي
..
ضليت صافنه يمكن نص ساعه وبيدت استوعب السمعته الكلام يرن باذني
..
ربي دخيلك معقوله اني هيج يصير بيه
..!
معقوله اكو هيج دنائه بالعالم
...!!!!!
معقوله اكوو هيج حقارة ...؟؟
احس اختنكت اريد اجر النفس ماكدر
...
ياااااربي اررحمييييي
....
صحت باعلى صوتي
....
ولللللللج يماااااااااااا
...
لحكيلي
....
اجتني امي تركض واديها ترجف
..
ولج يمه شبيج ...؟؟؟
حبيبتي احجي ولج يمه لا تخوفيني عليج
....
اريد احجي النفس ضاق عليه وامي تخبلت
..
عليه تغسل بوجهي واني لازمه ركبتي
...
الكلام السمعته يرن باذني رن ويتكرر
...
غسلتلي امي وكعدت تقره قران ع راسي احس .. شويه هدئت بس دموعي موكفت ابدد
..
ضليت اناشغ بالبجي
...
امي اخذت الموبايل من ايدي تريد تعرف شنو الوصلني لهلحاله بس الموبايل طافي وبي رمز
..
واني اصلا مالي طاقه احجي واشرح غفيت
..
بحضن امي واني اناشغ
...
اشوي وفزيت وامي كاعده يم راسي
..
بسرعه نزلت دموعي واني اكلها يمه خاني يمه خاني ويه الاعز من اخواتي ولج يمه خاني ويه نبراس يمااااا .. ولج يمه يطلع ويه نبراس لشقه يمه
...
كمت ابجي والطم .. حضنتني امي وتهدي بيه
..
ام احمد سكتي يمه يروحلج فدوه هوه وعشيره نبراس .. ولج لا تسوين هيج بروحج والله مايسوه اضفر من اضافر رجليج
..
عسل يمه احبه والله احبه يمه شلون هيج يسوي ولج يمه راح اتخبل والله
...
جريت الموبايل واكلها اسمعي يمه اسمعي شلون يتغزل بيها .. ولج يمه روح امووت
..
ام احمد اسم الله عليج يبعد روحي ولج خلي يولي .. والله لاخلي ابوج يلعب بيه طوبه
..
ضليت وابجي واندب حضي سمعت امي كلشي
..
كش جلدي واني اسمعه مره ثانيه شي مقزز
..
وي كشش الجلد عمري مفكرت بيوم هيج يسوي ولا فكرت ممكن يخوني
..
عسل يمه عوفيني شويه وحدي
..
ام احمد عسل ولج بنيتي لا تخوفيني عليج
..
عسل يمه لا تخافين والله ميستاهل دمعه مني بس شسوي والله حبيته
..
طلعت امي وكعدت اكلب بصوره وابجي دموعي تجري كمت اخرمش بوجهي والطم الصور الاخذناهن كلهن دزهن اليه ضليت اباوع عليهن وابجيي اكو صوره اني ممبينه بس هوه لازم ايدي ومخليها ع حلكه يبوس بيها .. ليش ولك ليش هيج تسوي ليش تخون

..كلكم حيوانات كلكم ماتهمكم غير غريزتكم حالكم حال الحيوانات تتبعون غريزتكم مثل الكلاب ...
لازمه الموبايل واجت رساله ع الماسنجر مال نبراس بصمه اله يكلها خرب يومج اليوم خلصت الامتحانات واريد اروح لعسل وانتي مثل المشايفه مزوركه ركبتي
..
دزيتله رساله عساس نبراس ههههههههه ليش
..
دز شعجب رساله مو بصمه
..
دزيتله مو امي يمي ماكدر احجي .. شبيها ركبتك
..
دز بنت الكلب ماليتها اثار شبيج اليوم بس تعضعضين .. ولج ليكون تردين عسل تشوفهن
..
دزيتله لا مو قصدي بس مشتاقتلك
..
دز اؤيليييييييي ولج كون هسه لازمج واعيد السويته اليوم واكثر واكثر اله اخليج تزحفين
..
متت يعني اليوم هم متقربلها
..
دزيتله هههههه ليش مكفاك السويته
..

 
دز ولج وين كفاني اذا انتي جسمج جنه حوريه اؤيلي وفتحي كامره ولج خرب يومج
دزيتله ماكدر كتلك واريد اروح لعسل اليوم جايه ملاكيتني ...
دز بسرعه يعني من جنتي وياي العصر
..
دزيتله ايييي
دز ايي روحيلها لا تشك بشي
..
لهنا ومتت بعد ماكدر اصبر دكيت عليه كامره فتح واني مخليه اصبعي ع الكامره علمود ميشوفني
..
الحسن هاا لج تردين انوب اني بالخدمه تره وينج شو ممبين وجهج نبراس
..
وخرت اصبعي وانصدم اني كدامه ضل صافن
..
عسل ههههههههه عفيه بابن عمي والله خوش كدرت تصوني ومصبرت لحد ماصير موتك وتخون
...
الحسن عسل خلي افهمج
..
انفعلت كلش
..
عسل شتفهمتي لك عار انته مو رجال انته ذكر حالك حال الحيوانات لانو الحيوانات ذكور مو رجال وانته ذكر وهسه اخليك تتصافه ويه ابوي واخوتي ياحيوان لان واحد مثلك ميستاهل يلمس اضفر من اضافر رجليه بس للاسف اخدعت بيك
..
سديته منه وهوه ميعرف يسولف
..
دفنت راسي بالمخده وابجييي ابجي ع حضي
..
ابجي ع الحسبتها اختي وصديقتي وطلعت وحده غداره وخاينه وحده حقير تلعب مو ع الحبلين لا ع ثلاث رجال مشوربه وحده كلمه سا
******
قليله بحقها ولا وتغار مني ولج اني الحسبتج اعز من اختي لو يخيروني بينج وبين سماء والله اختارج
..
ضليت ابجي لليل وسمعت صوت احمد بلبيت بحراره دموعي جريت الموبايل وطلعت عليه .. شفته بالصاله شافني وانصدم من منضري اجه يركض
..
احمد عسل حبيبتي شبيج ولج من وياج
..
حاجيته بصوت مبحوح اريد احجي وياك وحدنه
..
احمد تعالي لغرفتي ولج
..
دخلت غرفته ومابيه حيل راسن كعدت ع السرير
..
عسل تعال انطيته الموبايل
...
احمد شنو شبي موبايلج
..
فتحت البصمه باصبعي وكتله ادخل ع الماسنجر
..
اجه كعد يمي وفتح الماسنجر شاف المحادثات انصدم
..
احمد حيدر منووو
..
عسل هذه مو مالتي الماسنجر عوف حيدر وادخل ع الحسن
..
دخل وضل يكلب وعيونه حمر صارت فتح بصمه والحجي ميلبس عليه ثوب سدها راسئن
..
باوعلي
احمد منين جبتي هذه الحادثات وشلون كدرتي تفتحين فيس نبراس
..
عسل نبراس اني سويت الها الفيس واني دخلت الرمز وبوقتها سويته ع رقمي واليوم هيج فضول وفتحته
..
حجيت وبجيت فتح البصمات الاخير صوت الحسن وصوتها دخل ع مال حيدر وماعرف شبيها اني اصلا مدخلت شفته عيونه صارت براسه انتفض
..
احمد العار دازه صورتج لهذه الكو
******
عسل شنووو المن
..
احمد لهذه حيدر صخام
..
كلب بالرسئل وبصمات وصوت حيدر يكللها عيب عليج ليش دزين صورت البنيه اني حاسبها مثل براء
احمد منوو هذه
..
عسل خلي افهمك احمد والله بعد مابيه حيل
..
احمد احجي فرك وجه وركز وياي
..
عسل ادري بيك جنت ع علاقه ويه نبراس وشفتكم مره انته وياها
..
نفخ ودنك راسه وحجى
..
احمد عسل اني جنت احبها والله ورايدها زواج وام بيتي بس جربتها وعرفتها مو كفوو تصون عرضي
..
عسل صح ونبراس عدها علاقه بولد اسمه حيدر انته تعرفه يمكن اخو براء صديقتي البنيه التجي عليه
..
احمد اي اي عرفته سود الله وجها
..
عسل الولد يحبها ويموت عليها وخطبها بس هيه متريده دكولي جانت تحبك .. وهسه شوفت عينك كاضيتها ويه الحسن
..
احمد خلي تولي ولج انتي وين وهيه وين والله تروح فدوه لتراب رجيلج
..
عسل خويه خلصني من الحسن ماريد .. احجي وابجي
..
احمد صار حبيبتي التردي يصير وشدكولين اني حاضر
..
عسل احمد ماريد طلع من نفسي لك احمد يخوني ويه بنت خالي الله اكبر ع روسهم لك احمد والله جنت اعتبرها اختي لك دكوله اغار من عسل
..
اجه احمد حضني ولزم شاربه وكال والله شاربي مو عليه ولا اتسمه زلمه بين الزلم اذا ما خليها تجي تركع يم رجليج وتطلب رضاج وهذه العار ابن عمنه يطلكج غصبن عليه يخسى يروح فدوه للتراب التمشين عليه
..
عسل متقصر المهم تخلصني منه فدوه ولا تخبر بابا بشي عيب محسوبه بنت خالنه
..
احمد ماشي لا تحاتين انتي حبيبتي باس راسي وكال عسل ماريد انزل من عينج بسبب الشفتي بس والله حبيتها ونسيت كلشي
..
عسل لا تهتم هيه جانت عارضه نفسها للرايح وللجاي
جاي نحجي وجان اسمع صوت نبراس بالبيت
..
يتبع
. . . . . .
&&&&&&&&&&
موت ابيض مثل نفس الجكاره بليل
وحلم مكسور رجلينا يربي
وجسمي ملاني وملاني الصبر
والحزن والدخان وبجيت
البيكم وبينا وهذا انـه
مثل مؤمن بــ اخر عمره
بسـوه ذنـوب وتندم ع سنينـا
ايي والله ،، وهـذا انـه مثل
........!!
********
#اقبال _محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:35 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

12

(غدر يبني طريق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد

&&&&&&&&&&&&
جاي نحجي وسمعنه صوت نبراس بالبيت
..
هم احمد عليه وطلع يركض لحكته شفتها بالاستقبال وامي ترزل بيها ومنفعله وهيه تنكر
..
راح احمد عليها ولزمها من شعرها من فوك الحجاب
احمد لج عااار والج عين جايه
...
نبراس احمد وخرررر عني شبيك تخبلت
..
احمد ايي تخبلت لج افعالج خبلتني ك
******
ولج حرام تتسمين بنت خالنه .. ولج مكفوج كو**** افتريتي ع الحسن انوب
..
نبراس وخررر ولك احمد لا الم امة لا اله إلا الله عليك والله
..
احمد خوش صيحي ولج عار مستحيتي من عسل مغزر بعينج الزاد والملح ولج الك***** هم متسوي السويتي
..
اني بس واكفه واباوع ذبها يم رجليه
..
وركض لغرفته واجه بيده مسدسه
..
احمد هسه تبوسين رجليها ودكوليلها ماسوه تراب رجليج لا وحق محمد طلق وحده براسج تنهي السالفه من اصلها
..
امي كامت تجر باحمد لان تعصب كلش
..
سندت نفسها بديها تريد تكوم دفر راسها برجله وركع راسها بلكاع
..
احمد يله لج والله طلقه وحده واني اكيف اكول بنت خالي وغسلت عارها
..
دنكت باست رجلي وهمست ماسوه تراب رجليج
..
شالها احمد من شعرها وخلاها بوجهي كال احجي التردي وطلعي البكلبج
..
ماسويت شي غير تفلت بنص وجها وكتلها تدرين ليش اجاج لان يدري بيج ك**** وترحبين بي وانما اني لبسني تاج فوك راسه وما طلب مني هيج طلب لان يدري بيه شريفه وارفضه مو مثلج
..
طبعا هيه ساكته وبس دموعها تجري واحمد لاف شعرها ع ايده والمسدس براسها
..
جرها بعد ماشبعها راشديات ذبها بلكاع وذب فوكاها عباتها والشال
..
احمد ماريد اشوف خيالج بعد واقسم بذات الله اذا شفتج يانبراس معتبه باب البيت احسب الله ماخلقج وادفنج بعتبه الباب
..
جرت عباتها لبستها بسرعه وطلعت تركض
..
بس راح وكعت من طولي بعد مابيه حيل جنت اقاوم كدامها وما وكعت
...
صحيت ع احمد يمي يشممني عطر
...
فتحت عيوني امي مخليه راسي بحظنها ع القنفه
..
ام احمد ولج يمه لا تخوفيني عليج
..
عسل مابيه شي يمه
...
احمد مابيها شي يمه هذه مثل الحمار اا اقصد مثل الغزال
..
عسل ههههههه سويتني حمار
..
احمد فدوه لضحكتج اخيتي ولج والله ميلوكلج البجي
..
عسل احمد اريد ورقه طلاكي لا والله احرك روحي واخلص
..
احمد شحجينه ولج والله شاربي مو عليه ولا اتسمه زلمه بين الزلم اذا مخليته يفصخ الخطوبه وراسه فوك رجليه
..
عسل ربي يحفظك اليه ومايحرمني منك
..
احمد حبيبتي شكم عسوله عندي .. هاج فونج ولا تقهرين بروحج وعيونج ميستاهل دمعه .. واني طالع عندي شغله
..
عسل الله وياك
..
اخذت فوني ودخلت الغرفتي .. فتحت الماسنجر ودخلت لمحادثه حيدر .. وصدك دازتله صوره ساحبتها من فوني الاخذتها من قرينه الفاتح واثر ضل بركبتي وشفتي منفوخه
..
شكد عيب من الولد صخام اليصخمج حتى حجاب ملابسه .. ضلت افتح بالبصمات صوت .. مرزلها طبعاً هوه لان دازتله الصوره
..
اسمعه يتغزل بيها يعبر عن حبه .. واكثر شي يلح خلي اخطبج خلي نزوج .. وهيه لا حياة لمن تنادي
..
دكوله مو عسل هاي اجلت لسنتين
..
يكلها عسل عدها دراسه واجلت انتي شعندج
..
وهم متقبل دكوله اخوي ميقبل ينطيك واني مارح للعماره
..
والكلادة الاشترتها من اشترينه الذهب هوه منطيها هديه الها وياها موبايل ايفون
...
خلي احجيلك عن حيدر
حيدر عمره 30سنه عنده محلات هواي بلسوك مكعد عمال وسوبر ماركت يفتح العصر ومحل الذهب يفتحه الصبح بس
..
حالته الماديه توب خريج سادس علمي مواصفاته ابييض عيونه رصاصي طوخ وجسمه معضل وضخم
..
طبعاً شكد نبراس حلوه بس هوه احلى منها
..
عنده اخوت 5 ثلاثه مزوجات وثنين ممزوجات براء ورشا براء صديقتي عنده اخوان ثلاثه ثنين مزوجين وعازلين واحد مامزوج بعده اصغر من حيدر .. امه عايشه وكاعده وياه وابو متوفي من جان عمره 15 فمكادر يكمل دراسه نص السنه السادس ومبطل
..
هذي حياة حيدر
..
ذبيت الفون وصفنت وين جنت وين صرت جنت قبل ايام احس روحي بالجنه عايشه مو بالارض
..
ماينام اذا مااني انام ع غزله وسوالفه .. واؤل ميكعد يدز صباح الخير وقصيده لو شعر
..
جان يكلي حبيتج من وكعت عيني ع شفايفج
..
اكوله يمته وكعت عينك ع شفايفي
..
يكول من زماان .. بس مادري يمته
..
ويدزلي صور غرف نوم يكلي اختاري ونكعد نسق تالي يكول مو حلو ونبطل
..
اتذكر ودموعي تسيل بدون ماحس
..
ذبيت روحي ع الفراش جنت احب اسمع اغنيه حساب الرسام
..
شغلتها وكعدت ابجي
..
خنت الكضه وياك عمره وحياته
..
هوه النطاك الروح هيجي جزاته
..
هوه النطاك الروح هيجي جزاته
..
يكلتي غيرة الكيت شترجه منك
..
ماغزرت الحضنات من جنت احضنك
..
ماغزرت الحضنات من جنت احضنك
..
وانت طلّعت غدار حارس وبكت الثار
..
روح وبعد للموت تحرم عليه
...
اخر شي رددتها وكلت صدك بعد يحرم عليه
..
نمت واني اردد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ودموعي ملت وجهي
..

 
فزيت نص اليل مخنوكه واتحلم بنبراس بحضن الحسن روحي شاغت ضليت ابجي عيوني كمت احسهن حجرن .. دخت ومحسيت بالدينا بعد ..
صحيت ع امي الفجر تنفض ع وجهي مي
جفلت
..
ام احمد اسم الله يمه شنو متخربطه اصحي بيج متكعدين ..؟؟؟
عسل ايي بليل دخت
..
ام احمد هبط ضغطج يمه من البارحه مماكله لكمه
...
عسل ماشتهي ماما
...
ام احمد دكومي يمه لا تقلقيني عليج كومي توضي وتوجهي لربج صلي
..
عسل ماشي ماما
..
كمت توضيت وصليت واصلي ودمعي تجر .. وادعي ربي يشيله من عقلي وقلبي ويخليني انساه وانسه خيانته ويخلصني منه
..
كملت ورجعت نمت كعدت ساعه 8:20
راسي صاير طبل ويوج من الوجع عيوني يحركني ومن ارمش يوجعني
..
غسلت وشربت حبايتين بندول ع الريك
..
شافتني امي وكامت تحجي وتصيح عليه مماكله شي من البارحه وتبلعين حبايتين بندول ع الريق شبيج ولج تخبلتي تردين تحركين كلبي بيج علمود واحد ميسوه قندره (حشى القراء ) وشلاعبه بوجهج ولج مخرمشه وخدودج زراك بيهن ويم عيونج حمر
.
عسل يمه شبيج والله راسي يوجعني احسه راح ينفجر
..
ام احمد كعدي تريكي
..
كعدت امي محضره الريوك وكوه اكل لو ما امي فوك راسي وصلا ماشتهي نفسي مسدوده .. ودمعتي كوه موكفتها
..
دخل احمد باوع بوجهي عبالك شايف جن
..
احمد ولج شمسويه بوجهج
..
محجيت دنك
..
اجه يمي ورفع وجهي بيده
..
احمد حرام عليج تاذين نفسج النفس تحاسب صاحبها تره
..
باسني براسي وكعد يمي
..
تريك وطلع عنده واجب
..
واني تركت وكعد بغرفتي مطلعت وابد وغيرت رمز الماسنجر علمود نبراس متكدر تفتحه
..
كعدت واحس نار بقلبي مجاي تطفى
..
صافنه واتصل هوه الحسن ..؟
جاوبت بس محجيت شي
..
الحسن الؤؤؤ عسل حبيبتي احجي مشتاق الصوتج ولج والله ما حبيت غيرج ولا رف قلبي الغيرج والله وحق الكعبه نزوات بس واني اثول مشيت وره نزواتي وحاجتي
..
حبيبتي لج عسل سمعيني صوتج راح اموت والله اجي وابوس رجليج ولج بس انسي الزعل وخلي نبدي صفحه جديده حبيبي ليش هيج تعذبيني ولج والقران ماصبر ع زعلج ولج مابدلج بكنوز الدنيا
..
اني ساكته وبس اسمع ودمعي تجر
..
الحسن عسوله حياتي شتردين اني حاضر حبيبتي عمري يروح فدوه الج
..
عسل طلكني
..
الحسن ولج ياطلاك اطلك روحي وماطلكج عسل عمري لا تبجين يابعد عشيره الحسن
..
استحقرت روحي لان عرف بيه ابجي
..
سديته وانطيته حضر من كل البرامج
..
اتصل من رقم غريب بس اعرف للحسن انطيته حضر
وغلقت الفون .. كمت توضيت ولزمت القران الكريم وكعدت اقره بي
..
لحد ماسمعت صوت الاذان صليت الضهر وطلعت
سئلت امي ع احمد ماجه
..
ام احمد طالع واجب احمد للنجف اسبوع ويجي
..
عسل شنووو لعد مو كال اطلكج منه شنو انهزم ..؟؟
ام احمد عيب دكولين انهوم احمد ماينهزم ويعرف يتصرف بس هذه واجبه .. واذا احمد مخلا يطلك اخبر ابوج وعبدالله واخليهم يطلكوج منه
..
عسل ان شاءالله يمه حضرت الغده ويه امي بس ماشتهي لحد امي عليه ابد نفسي مسدوده
..
شويه وسمعت الباب يدك كمت فتحته طلع الحسن
.
بس شفته سديت الباب لزم الباب مخلاني اسده
..
الحسن عسل وخري عن الباب
..
عسل امشي اطلع بره لا الم العالم عليك اسفه ماستقبل حيوانات بالبيت ... اجت امي وتطرد بيه
الحسن عسل احترمي نفسج وخلينه ننتفاهم
..
عسل ماكو شي نتفاهم عليه والله وياك ابن عمي
..
الحسن عسل خلي ندخل نتفاهم لج عيب منه العالم
..
عسل وانته كلشش تستحي امشي ولي وجهك ماريد اشوفه خوش
..
الحسن ولج عليمن ولي اشو تجاوزتي هواي
..
دفع الباب حيل وفر وجهي براشدي احس صفحه وجهي انشالت .. لزمت خدي ورفعت عيني بعينه
.
وامي تخبلت من ضربني .. كامت تطرد بيه
..
عسل تخسى والله تضربني لك اني بنت ابوي وماعاش اليمد ايده عليه بس شحجي مامكدر اكول وسفه ع الرجال اليمد ايده ع مره لان انته مو رجال .. خليت عيني بعينه وتفلت بنص بشواربه
..
يمكن تشوفون ردت فعلي كلش قويه .. بس اني عمري راح يصير 20 سنه محد طاخني بورده ابوي لو شما اسوي يكعد يحاجيني ويتفاهم وياي واخوتي كذالك يعني اول مره احد يمد ايده عليه وكانت ردت فعلي قويه
تخبل من تفلت بوجها جرني من شعري وضربني
..
عسل اضرب براحتك ياا ذكر .. يكفيني تفلت بوجهك وبوجه ذيج العار وخليتها تبوس رجليه
..
بهلوضع واسمع صوت هاي شكوووو ..؟؟؟؟
يتبع
. . . . .
&&&&&&&&&&&&
ونضيع بحـزن كلش صغير
..
#اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:37 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

13

(غدر يبني طرق العشگ
)
#
بقلمي_اقبال_محمد

&&&&&&&&&&
بهلوضع لازمني من شعري واسمع صوت هاي شكووو
..
باوعت هذه ابوي
..
هد شعري ودخل ابوي
..
ابو احمد لك الحسن شعندك لازم عسل من شعرهااا ..؟؟؟
الحسن ماكو شي عمي سوء فهم بيناتنه
...
عسل بابا ياسوء فهم شوف وجهي ضربني مرتين وجرجر بشعري ماريده بابا
..
ابو احمد دخلو نتفاهم
..
دخل للستقبال واني لبست حجاب ودخلت وره بابا
..
ابو احمد هسه تفهموني شنو صاير
..
الحسن عمي ماعندي شي وياها هيه تتزعل وتتجاوز
..
ابو احمد شتجاوزت عليك
..
الحسن عمي تقبلها تتفل بنص وجهي واني رجلها
..
صد ابوي عليه وعيونه براسه
..
ابو احمد عسلللل صح كلامه
..
عسل صح واكولها كدامك يابه اتفل بصن وجه وافتخر مدامه مو رجال ولو سويتها ماخاف وماعتبره رجلي اصلا من يتعلم المرجله عود يجي ويكول رجلها
...
انتفض من مكانه عسلل احترمي نفسج وعوفيني محترمج لخاطر عمي
..
ابو احمد عسلللل ثمني حجيج انتي مو طفله وهيج تتجاوزين رجلج واجبج تحترمي خليني محترمج
..
عسل بابا احترمه ولبسته تاج فوك راسي بس هوه ماحترم نفسه ولا احترمني
..
ابو احمد شسوه احجي
..
عسل يخون ويمشي بدرب الحرام
..
انتفض جذاابه عندج دليل ضدي حجى ورفع حاجبني يدري بيه مافضح نبراس كدام ابوي
..
ابو احمد شمدريج يخون عندج دليل
..
عسل ايي عندي وخليها بالك يابن عمي عسل تربات رجال ومتحجي ع فراغ وماعاش اليمد ايده بس اتدفع ثمنها غالي وداعت ابوي
..
عفته ورحت جبت فوني اني من زمان عندي برنامج يسجل صوت المكالمه من وحده .. اخذت الموبايل وانطيته لبابا هوه عيونه مفتوحه ع وسعها
..
عسل بابا ادخل ع مسجل الصوت رقم الحسن اخر مكالمه
...
فتحها بابا وضل يسمع للنهايه
..
رفعت حاجبي اله
..
ابو احمد وسفه عليك لك انطيتك ماي عيوني هيج تسوي بيها لك بالقران الكريم مدام خشمي يشتم الهوى تحرم عليك عسل ليوم لدين واذا اخو خيتك ماتطلكها والله لا دفنك بكاعك
..
الحسن اني اصلا ماريدها الماحترمتني واني خطيبها متحترمني واني رجلها .. باوعلي وكال طالق طالق طالق .. وباجر اشوفج بالمحكه اطلكج
..
راد يطلع وكال الابوي اخذها ربيها قبل لاتزوجها
..
ركضله ابوي وضربه بوكس انركع راسه بالحايط
..
ابو احمد انطم عاار بنتي متربيه وتشرفك يانكس امشي اطلع بره
..
حلكه يجر دم مسحه وطلع
..
تقدم ابوي بتجاهي وباس راسي
..
ابو احمد مقصرتي بي والله صدك طالعه من ضهر رجال يبنت ابوج
..
دنكت ودموعي تجري
..
ابو احمد ليش ليش حبيبتي ماريد اشوف دموعج
رفع راسي وشاف خدي ازرك وبي وثار مال لطم وتخرمش وخدي الايمن احمر اثر ضربته مال الراشدي
..
ابو احمد ماتوقعتج هيج ولج بابا ادري اني ربيت بنيه بعشر رجال ومايكسرها واحد خرده مثل هذه
..
دفنت راسي بصدر ابوي وابجي حضني وخلاني جوه جناحه ودخلني جوه للصاله
ام احمد الله يكسر ايده لهل كلب
..
محجيت شي دخلت الغرفتي باوعت بوجهي بالمرايه .. الله ياخذكم كون وجهي صاير خريطه اني لعبت بي طوبه بلطم وهذه الحقير ضربني مرتين
..
عندي خافي عيون استخدم منه شويه خفه الاثار
..
باوعت موبايلي ضوه مشتغل شفت احمد يتصل جاوبته
..
احمد الؤؤؤؤ عسل
..
عسل هلا حبيبي وصلت
..
احمد ايي وصلت هسه رايح لمقام الامام علي اريد ازوره
..
عسل يتقبل الله
..
احمد منا ومنج حبيبتي تره مناسي وعدي الج مو دكولين انهزم اني واجبي لازم اسبوع بس سويته يومين وجايج اني
...
عسل تسلم متقصر بس حليتها
...
احمد شنوو شلون حليتها ..!!؟؟
عسل وانه اختك تره مو شويه
...
احمد لا والله مو شويه المهم غردي شلون شسويتي
..
عسل يامحفوض السلامه اليوم اجه الحسن يتعذر ويريد نتفاهم واني اخيتك غسلته غسله من هاي الزينه وياها تفله بنص شواربه
..
احمد لا بربج يستاهل والله هلعار .. المهم كملي
..
عسل ايي وضربني ولازمني من شعري وحان يدخل ابوي
..
كلت لبابا اني يخون ويمشي بطريق الحرام
..
كام يدور دليل المحامي .. اني قبل لا يجي اتصل بي ويحجي ويعتذر بس مذكر اسم نبراس وانته تدري موبايلي يسجل الصوت عاد انطيت الفون البابا وشغل الصوت عاد ابوي رزله وطلكني وباجر يطلكني بالمحكمه
..
احمد والله والنعم مقصرتي وياه يستاهل كله من ايده .. وداعه عيونج اله اطلع ضربتج من عيونه واكسرلج اديه
..

 
عسل خلي يولي بس اخلص منه كلشي ماريد ..
احمد يله حبيبتي اخذي راحتج اني راح اروح
...
عسل الله وياك خويه
..
سديته منه .. اكابر كدام الكل لان محد راح يفهم البيه
..
كل السويته والحجيته مطالع من كلبي احبه والله بعدني احبه لليوم يا ربي دخيلك شيله من قلبي
..
طلعت صوره بالخطوبه وشلون طاير من الفرح
..
اغمض عيوني واتذكر لمساته كل مايشوفني عبالك اؤل مره يلمسني ولهفته تزيد معقوله كل هذه كذب معقوله يكذب حتى باحساسه ومشاعره معقوله ظلمته اني
..
يمكن صدك يحبني وهيه غرته يمكن مجرد نزوه
..
فزيت من صفنتي شبيه تخبلت لو يحبني ميسمح لنفسه يفكر بغير مجرد تفكير مو انوب يلمس غيري
..
دموعي تنزل وحدها واتذكر كلامه وياها
..
اؤيليييي يمه قلبي يوجعني ياربي راح اموت
...
اخذ روحي وخلصني يا اللهي
..
غفيت واني ابجي .. ماكعدت للعصر طلعت من غرفتي .. شفت بابا وامي كاعدين بالصاله
..
اريد ادخل واسمع ابوي يكول الامي
..
هدت حيلي عسل بدموعها اااخ لو ما ابن اخوي والله طلقه براسه انهي الموضوع يول انتي مو يمها مشفتها حاجيتها شلون تخليها هيج تسوي بروحها علمود هذه العار
..
ام احمد ابو احمد فدوه العينك البينه ابن عمها وحبته صار حسبت زوجها شلون متسوي هيج اصلا لو ما عاقله تسوي الاكثر
...
ابو احمد حقها بس منو خبرها بسوالفه
..
دخلت اني كتله بابا اني فتحت الفيس ماله وشف خل خياسه
..
ابو احمد خلي يولي يروحلج فدو
عسل ربي ميحرمني منك
..
ابو احمد شعندي غيرج حبيبتي
..
عسل عندك هدى وسماء
..
ابو احمد بس انتي بزر الكعده مشتاقلهن حييل والله
..
عسل رادن يجن بالخطبه بس ايسر وسامر عدهم شغل
..
ام احمد خابري بله عليهم
..
عسل لحظه كمت جبت فوني واتصلت ع سماء
..
جاوبت بسرعه
..
عسل الووووو
..
سماء هلا عسوله عاش من سمع صوتج
..
عسل انتي العايشه حبيبتي شلونج
..
سماء بخير الحمدلله انتي شلونج اهلي شلونهم
..
عسل الحمدلله بخير هدى شلونها اطفالج شلونهم
..
سماء كلهم بخير وعذريني حبيبتي ماجينه بالخطوبه مالتج
..
عسل هذي امي تريدج
..
انطيت الفون الامي وحاجتها كالت يومين واخليهم يجيبونه مدام عطله .. اخذ الفون ابوي وسلم عليهم .. خطيه يشتاقلهن هواي وكل ميستلم راتب يعزل الهن منه
..
شويه وسدو .. رجعت خابرت هدى وسلمت وحاجت اهلي.. ختموها ويه هدى
..
اشويه واندك الباب طلع بابا فتح الباب طلعو بيت عمي ابو الحسن عمي ومرت عمي ويمامه والحسن ورونق
..
دخلهم ابوي للستقبال بس حجيه من وره خشمه
..
اني مطلعت ضليت كاعده بالصاله .. شويه وحجه عمي الحسن مسمعتله صوت
..
ابو الحسن خويه ابو احمد الولد حسبت ابنك وغلط وجبته اجيت يبوس راسك وراس مرته
..
ابو احمد لا اريد يبوس راسي ولا شي ولا اله مره يمي
..
ابو الحسن لا خويه مو هيج وتره بنتك هم غلطانه كلي اليوم يامره تتفل بوجه رجلها .. محد سوتها من عدنه
..
ابو احمد ماتسويها اذا رجلها رجال وخرده بنتي مغلطانه والرجال اليمشي برد الحرام ويخون مرته اخسه اذا اعتبره رجال .. انته كولي اليوم اني عمري 50 سنه ماتقربت لمره غير ام احمد وبشرع الله وحلاله كولي منو منعدنه مشى بدرب الحرام منو سواها
...
ابو الحسن بس زمنه يختلف عن زمن هسه ابو احمد
وهو شاب واله حتياجاته
..
ابو احمد اذن هوه ذكر واني مانطي بنتي لذكر انطيها لرجال يصونها ويقدرها .. وزمنه نفسه ماكو شي تغير بس ناسه تغيرت
ابو الحسن خويه كلامك ع راسي بس مو مال طلاك
..
ابو احمد لا طلاك ونص وهوه اليوم ذب يمين الطلاك عليها بس باجر يطلكها كدام القاضي
..
الحسن عمي الطلاك باطل وساعه غضب واني مخاينها صح عندي علاقات قبل وقديمه من يوم الخطبت عسل نهيت كلشي شنو اليثبت اني خاينها وره الخطوبه .. وهسه مريتي وا ريدها وصبرت سنتين يالله نزوج وثبتت حبي الها غيري شهر ميتحمل ويروح يتزوج
..
ابو احمد هيه كالت فتحت حسابه وشفت الحادثات يمي اكيد انتبهت للتواريخ
..
الحسن انطيني دليل اني خاينها وره الخطوبه بالقران الكريم محبيت ولا لمست وحده غيرها كلهن اعرفهن ق بل خطبتنا
...
اهنا مكدرت اتحمل بعد عباله يعبرهن عليه ..لان صار تناقض بحجيه
جريت حجابي ولبسته ولزمت الفون .. ودخلت للستقبال
..
عسل من رخصه ابوي وعمي .. ابن عمي سمعته راد دليل خيانته وره الخطوبه عندي الدليل
...
فتحت البصمه من يكلها اريد التقي بيج
..
وبصمه ثانيه يكللها اريد التقي بيج عسل راح تخلص الامتحانات وماريد عسل تشك بشي
والثالثه يكللها خرب يومج اليوم خلصت الامتحانات واريد اروح لعسل وانتي مثل المشايفه مزوركه ركبتي
ضل مصدوم
..
عسل ان شاءالله القران الحلفت بي يبين حوبته وحوبتي بيك
..
ابو احمد طيح الله حضك والله لو ما اخوي كاعد جان كمت دفنتك
..
ابو الحسن خيي وهسه عوفو الطلاك مهمها يكون وهمها سوه المهم اجه ومتندم مرته ويريدها
..
عسل عمي الخاني واحنه مخطوبين شلون تريدني اثق بي باجر من نتزوج .. يحرم عليه الحسن مثل حرمت احمد عليه
..
&&&&&&&&&
"انه الماخوذ ولفه وكالهم فدوه
"
#اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:38 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

14

(غدر يبني طرق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد
عمي الخاني واحنه مخطوبين شلون تريدني اثق بي باجر من نتزوج .. يحرم عليه الحسن مثل حرمت احمد عليه
ابو الحسن لا تحرمين بنيتي رجلج تحرمينه عليج
..
عسل عمي ماصير للحسن مره لو ادري احرك روحي واموت
..
عفتهم ودخلت لغرفتي اجن وراي يمامه ورونق
..
رونق تحجي من وره خشمها بس يمامه زينه
..
رونق عسل اعقلي ولا تخربين بين الخوه من وره رعونتج
..
عسل اهاا رعونتي لعد مدكولين الاخوج المايعرف يفرق بين الحلال الحرام
..
رونق صح غلط الحسن بس شوفي روحج بشنو مقصره وياه وراح دور غيرج
...
عسل وشتريديني اسويله مثلا اتحضرله وازيله الغرفه واحنه مخطوبين لو اكله تعال اخذني
..
رونق مكتلج سوي هيج بس لو قابل تتزوجون والدراسه تكمليها بيته مجان خان لان هوه رجال واله حتياجاته واكيد لو حبيبته ومرته يمه ميخون ولايمشي بهيج درب
..
عسل لا حبيبتي يخون ونص لان بوكتها راح اني اهمله واهتم دراستي واصلا هوه الخيانه تمشي بدمه
..
رونق كضيتيها دراستي ودراستي لحد ماخسرتي هسه شربحتي ..؟؟
عسل ايي والله حبيبه دراستي تسوه راس الحسن راس براس ماضيع مستقبلي علمود واحد خاين ومسقط
..
رونق احترمي نفسج عسل ماسمحلج تتجاوزين تره
عسل محترمه نفسي كلش زين
..
عفتها ورحت للحمام غسلت واديه ترجف بجيت بجيت طلعت كل دموعي غسلت وطلعت
..
لكيت بس يمامه بغرفتي
..
يمامه هاا حبيبتي
..
عسل وين راحت رونق
..
يمامه راحت يم امي بالاستقبال
..
عسل اهاا
..
يمامه لا تقهرين روحج حبيبتي خلي يولي
..
عسل ولويش اقهر روحي خلاص انتهى بالنسبه الي
..
يمامه عفيه حبيبتي
..
هزيت الها راسي ضليت ساكته
..
شويه وصاحو يمامه رحت عليهم واسمع صوت مرا عمي تلعلع
...
ام الحسن الله لا يوفقها علكت قلب ابني بيها وعافته صرف العنده والماعنده وجهز الها وذهب اشتراه الها وتالي صار بي كخه ولج عسيلان ام الولد شفتيلج واحد احلى منه وعفتي
..
من حجت هيج عمي لطمها ع حلكها
..
ام الحسن لهنا وبس ممنوع تحجين ع بنت اخوي هذه الكلام مهما صار ابنج الغلطان وعسل تشرف الشرف
..
من سمعت كلامها كمت للكنتور طلعت كل الملابس الشتراها الي وبقيه من الفلوس النطاهن اليه مجهزت بعد كلت منا للعرس تجي موديلات احلى والذهب اخذته شلتهن كلهن وخليتهن كدامها والفلوس خليتهن بيدها
عسل هذي الغراض الشتراها بس وهذه الفلوس وهذه الذهب كلشي ماريد
..
رحت بست راس عمي .. وكتله تبقه عمي وتاج راسي بس ماكو نصيب
..
عفتهم ودخلت لغرفتي .. سمعتهم راحو واتفقو باجر نروح للمحكمه ويطلكني .. ونسوي تخالع ماعرف ايش يعني مداخل بيه علمود الخاضر والغايب
دموعي بللت وجهي هاي تاليتنه حبنه مصبر خمس اشهر وهيج ينتهي عمري 19 وادخل محكمه واطلك
..
ضليت ابجي واطلع نار كلبي
اشتاقيت لسوالفه لغزله بس ماكدر كرامتي متسمحلي اتنازل السواء مو شويه ماكدر اسامحه
.
"
أحن العينك الخضرة و أون و أسهر
منو الفاگد شليل أخضر"
شويه وصاحتلي امي .. رحت للمطبخ لكيتها تلف كبه
ام احمد تعالي لفي وياي احسن من ماتكعدين وتبجين
..
كعدت الف ويه امي وحده اسوها زينه وحده اخربها .. اذن المغرب وتوضيت وصليت
..
عسل ماما لعد بابا وين
..
ام احمد راح للسوك وكال اصلي بالجامع واجي
..
عسل اها عبد الله يمته يجي
..
ام احمد خابرته قبل اشويه كال وصلت الاردن ابات وباجر اجي من الفجر
..
عسل يوصل بالسلامه واحمد واصل النجف ورايح يزور الامام علي بن أبي طالب سلام الله عليه
..
ام احمد سلام الله عليه
..
شويه واجه بابا وجايبلي تخم ذهب احلى وارقه واغلى من مال الحسن
..
جان مستلم الراتب
..
عسل تسلملي حبيبي وربي لا يحرمني منك
..
ابو احمد تدللين
..
فرحت بي كلش اخذته ودخلت لغرفتي
..
مالت ع الحسن واهل الحسن وين اكو مثل دلال بابا
..
بش تبقه كسره بقلبي .. اوووف
..
ضميته وطلعت ويه امي نحضر العشه وحسبه تجيبني وحسبه توديني اذن العشه وصلينه وصبينه العشه كملو وشلت المواعين وغسلتهن ضليت انضف بالمطبخ قبل اكره شغل البيت بس هسه كمت ادور شغل من جوه الكاع علمود الهي روحي لان اذا اضل كاعده واتصفن انجلط واموت
..
صارت ساعه عشره بليل واني بالمطبخ عسل المواعين وغسلت الكاونتر وجلفت الطباخ
..
انهد حيلي كمت رحت لغرفتي اخذت ملابس وطبيت للحمام سبحت ورجعت الغرفتي
..
غصه بكلبي جبيره شكد مابجي ماتروح
اشتاقيتله شكد مابين قوي ولسان وبينت اكره بس احبه اول حب فتحت عيني عليه
..
ليلك طويل وجاسني الشـوگ
وحزنك شلع كلبي من العـروگ
نمت واني اباوع لصور الخطوبه وابجي
..
كعدت الصبح عيوني مورمه
..
شافني ابوي وحس بيه باسني براسي
..
ابو احمد بنيتي اذا تحبي سامحي ولا تعذبين روحج ومحد معصوم عن الغلط غلط وعرف غلطه وانتي مهم ماقصرتي وياه .. شدكولين بنيتي
..
عسل لا بابا هاهيه ماريده
..
اني الحسن لو خايني ويه وحده غريبه يمكن اسامحه وانسى بس السوى ماينغفر يخوني ويه نبراس اليدري بيها بمثابه اختي جانت موكفت بعينه اني شلون يسمح النفسه يلمسها
..
تريكت ودخلت الغرفتي طلعتلي تنوره نيلي طويله وبدي وردي فاتح وستره نيلي ولبست شال وردي فاتح مخليت غير كحل وحمره وردي
..
خدودي ذبلانه .. وعيوني منفخه ضليت امسح بيهن من جوه اريد يروح
..

 
صارت ساعه ب8 ودك بابا ع عمي كله راح نطلع للمحكمه .. وصاحلي علمود نروح صعدنه اني وبابا .. وطلعنه للمحكمه .. شويه وصلم الحسن وعمي ..
دخل هوه للمحكمه وكمل الاوراق مال تخالع
..
شويه وصاحو عسل حسين
والحسن كاظم
..
دخلنه بس اني وياه جان يباوعلي بنضرات ندم
..
قبل لا ندخل لزم ايدي .. وكفني
..
الحسن عسل فكري لا تنهين حبنه هيج ولج والله احبج وماحبيت غيرج بيوم فدوه خلي يولي الطلاك حجاها ونزلت منه دمعه
..
للحظه تندمت وردت اخذ ايده ونطلع من المحكمه هذه حبيبي اليه شلون اعوفه
..
بس كلامه ويه الحيه نبراس رن باذني عبالك واحد وضربني راشدي وصحاني
..
عسل الحسن منتفاهم والله تبقه ابن عمي وغاليه دمعتك عليه بس مانرهم كزوجين والله
..
الحسن براحتج ماضغط عليج .. بس عندي طلب واحد
..
عسل وهوه ..؟؟؟
الحسن اذا سئلج القاضي سبب الطلاك كوليله ممتفاهمين لا دكوليله سبب خيانه
..
عسل ماشي
..
دخلنه وكفنه واحد مقابيل الثاني
..
القاضي زلمه جبير كدامه اوراقنه ويكلب بيهن
..
القاضي الحسن كاظم
..
الحسن نعم
..
القاضي وعسل حسين
..
عسل نعم
..
القاضي سبب الطلاق الحسن
..
الحسن سيادة القاضي ماكو تفاهم بينه
..
القاضي وهذه سبب لل طلاق .. عسل حسين شنو سبب الطلاق .. وشكد مده الخطوبه دامت
عسل مامتفاهمين ودائما بيناتنه مشاكل .. مده الخطوبه صار 4 اشهر
القاضي داخل بيج
..
عسل لا
..
القاضي يعني تخالع اخر قرار فكرو هذه طلاق مو شويه
..
الحسن نعم سيدي تخالع والقرار منتهين منه
..
القاضي عسل حسين موافقه ع الطلاق من الحسن كاظم ..؟؟
عسل نعم
..
القاضي الحسن كاظم موفق ع الطلاق من عسل كاظم
..
الحسن نعم
..
القاضي ذب عليها يمين الطلاق
..
الحسن طالق طالق طالق
..
دك القاضي بالجاكوك ماله وطلع واحنه طلعنه
..
طلعنه واني رحت ركض يم بابا وابجي دموعي تنزل عشره عشره
..
مسح دموعي بابا وطبط ع جتفي
..
اجه الحسن كال ابقى ابن عمج واي شي تحتاجي اني حاضر
..
رفعت راسي وكتله تسلم ماتقصر
..
راح ع ابوي باسه براسه .. وكاله عذرني عمي ع اي شي بدر مني
طلعنه اني وابوي واحس غصه بلعومي اريد اطلعها .. مكدرت اقاوم كمت اشهك ودموعي تنزل صد عليه بابا
..
ابو احمد بابا عسل شبيج حبيبتي مسحي دموعج
..
ماكدر احس اختنكت
..
عسل بابا الحك عليه ماكدر اختنكت
...
الشال واجر بيه واشهك بصوت علي ابوي تخبل عليه طلع بسرعه للمستشفى وندار شالني واني فقدت وجهي صار ازرك .. من الاخنتاق
..
دخلوني وخلولي جهاز التنفس احس روحي ردتلي
..
الدكتور كال متعرضه لقهره قويه .. ومخنتكه
..
شويه وسمحولي بالخروج ... طلعونه وابوي مقهور ع حالتي
..
محاجاني شي وصلت للبيت وبدون ماشوف احد دخلت لغرفتي
..
ذبيت روحي ع السرير وابجييي احس بلعومي تجرح .. ضليت ابجي واحس نار مشتعله بصدري قلبي يوجعني وبي نار مجاي تطفى
..
ضليت اعيط وكاتمه صوتي ولك ليششششش ليشششش رحتلها ليش خنتني ولك بيش قصرت وياك حقيررررر ماهمك غير شهوتك وغريزتك
..
كلب الله ينتقم منكم الله يطلع حوبتي بيكم
..
صار ساعه ب1 دخلت امي عليه شافتني بعدني بملابسي وابجي كعدت يمي
..
ام احمد يمه عسل كعدي حاجيني
..
عسل يمااا عوفيني
..
ام احمد شعوفج ولج راح تموتين روحج من البجي علمود واحد ميسوه
...
عسل ولج يماااا حبيبته احبه والله ماكدر ابلياه
..
ام احمد وتنسين كرامتج وتختارين واحد فضل مره عليج وخانج ويه بنت خالج
..
عسل فدوه اروحلج يماا عوفيني والله راح اموووووت
..
ام احمد براحتج بس خليها بالج يجي يوم وتحمدين ربج ع الصار لان ربج مايسوي شي اله اذا بي صالح العبده
..
عسل والنعم بالله
..
عافتني امي وراحت واني نار بيه اريد اطفيها بس شلون اريد انتقم من نبراس والله الادفعها الاثمن غالي من عسل بنت حسين اذا ماخليتها تدفع الثمن واتوبها تلعب وياي .. ضليت افكر واجت بالي شغله
..
يتبع
......
&&&&&&&&
ال اخ تالي الليل مدري لوين تاخذني
وتردني
#
اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:44 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

15

(غدر يبني طرق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد

&&&&&&&&&&
نار بيه اريد اطفيها بس شلون اريد انتقم من نبراس والله الادفعها الاثمن غالي من عسل بنت حسين اذا ماخليتها تدفع الثمن واتوبها تلعب وياي .. ضليت افكر واجت بالي شغله
..
فكرت اخبر حيدر بكلشي واخبره بخيانه نبراس
..
ادري بيها تحبه وقبل لو زعل وياها تضل لا اكل ولا شرب وبس تبجي .. مثل مخلتني اعوف الحسن اله اكشفها كدام حيدر واخلي يعوفها ادري بي لو عرف بخيانتها مستحيل يضل وياها لان هوه رجال غيور كلش ومن اهل العمارة
..
جريت موبايلي بدون تفكير ماعرف تصرفي غلط لو صح بوقتها يمكن تصرفت بطيش .. ودخلت ع الماسنجر شفته فاتح نت بس عجيب شو مادز رساله مو يعرف حساب نبراس
..
دزيتله السلام عليكم
..
بسرعه جاوب وعليكم السلام منو
..
عسل خيي اني عسل
..
حيدر هلا خويه شلونج اخبارج والف مبروك ع الخطوبه فرحتلج تستاهلين كل الخير خيتي بس هذه مو حساب نبراس
..
عسل تحت رحمه .. والله يبارك بيك ايي بس اني فاتحته . . خويه عندي طلب يمك
..
حيدر امري خيتي خادم
..
عسل خادم ربك . . راح ادزلك رقم مال فيس والماسنجر والرمز
..
حيدر ايي
..
عسل افتح الحساب وادزلك الرمز من يدزو الشركه
..
حيدر تمام بس شنو السبب
..
عسل خويه افتح وشوف شنو بي ماريدك تضل مخدوع مثل ما اني انخدعت
..
حيدر خوفتيني الصراحه يله راح اسجل الدخول
.
شويه ودزت الشركه فيس بوك الرمز ودزيته اله
..
ماتصل بعد ولا عرفت فتحه لا
..
طلعت يم امي وابوي لكيت امي جاي تصب كهوة

..
عسل صبيلي ماما وياج
..
ابو احمد شلون صرتي باباتي
..
عسل الحمدلله
..
صبتلي امي رغم مرة الكهوه بس احبها ومن اشربها افرها بيدي مره شربتها ويه الحسن وهو يشيل شكر ويخوط خربت ضحك .. كال شبيج صبيت اليه وفريتها كتله عيب الكهوه تنخاط تنفر باليد
..
ضحك وكال غلسي
..
هسه احسها وكفت بلعومي
..
ابو احمد باجر يجن سماء وهدى
..
عسل فدوه هلا بيهن .. لعد عبدلله شو مااجه
..
ابو احمد طالع من الفجر هسه بالطريق
..
ام احمد خابرته قبل شويه كال بالطريق جاي
..
طلع بابا واني طلعت للحديقه ااشم هوى احس ختنكت وكعدت انضف بيها .. كملت وتذكرت براء
..
كلت خلي اخابرها اعرف شكو ماكو
..
دخلت اخذت فوني واتصلت جاوبت
..
براء هلاوو عسوله حياتي
..
عسل هلا حبيبتي شلونج
..
براء الحمدلله حبي انتي شلونج
..
عسل ع الله اشو ختفيتي قبل تجين عليه
..
براء والله ملتهيه وجاي نحضر نريد نخطب لحيدر
..
انصدمت
..
عسل بيها الخير منين تخطبوله ..!!؟؟
براء كرايبج .. نبراس بنت خالج حيدر كال
..
عسل هذه الحجي من شوكت ..!!!!؟؟؟
براء قبل يومين تقريبا اجه حيدر وكال خطبولي يابه منو كالي كرايب صديقتج عسل
..
عسل اهاا بيها الخير
..
براء وعذريني حبيبتي ماحضرت خطوبتج بس والله من راسلتيني جنت بلعماره طالعه من بغداد
..
عسل معذوره حبيبتي اصلا فصخت الخطوبه
..
براء ياا شلون ..!!!؟؟؟
عسل ممتفاهمين وطلكني اليوم بالمحكمه
..
براء ياا يله حبيبتي بعدج صغيره والف من يتمناج
..
عسل الله كريم
..
براء اخذي راحتج حبي وباجر يمكن اجيج
..
عسل تمام هلا بيج
..
براء كد الهلا باي
...
سديته منها وكعدت افكر يعني كالتله تعال اخطبني خافت تنفضح ومحد يخطبها بعد .. انوب اخاف تسرعت وحاجيت حيدر خاف حرام عليه راح تنكسر فرحته .. بس لا احسن تنكسر فرحته ولا ينخدع بيها ... كمت شفت امي بالصاله وتحاجي خالتي من سليمانيه .. صار المغرب واجه عبدالله خطيه تعبان اول مدخل ذب روحه بالكاع وتمدد وكال لا .. تكعدوني عسى لو اموت
..
اذن العشه وهو نايم اجه ابوي
..
وصبينه اشتم ريحه الاكل وكعد دخل سبح واجه تعشه .. وره العشه جاي اصب جاي وفتح الموضوع ليش طلبت الطلاك وشصار
..
حجاله بابا كلشي
..
عبدالله خلي يولي العار بس انتي عسل لا تسترجلين فد مره
..
عسل خير وشمسوي اني ..؟؟؟
عبدالله يصير هوه ابن عمج وتتفلين بنص شواربه مو عيب
...
عسل مدامه مو رجال اسويها وماتندمه
..
عبدالله يابه دشوف السانها شطوله
..
ابو احمد والله بنيتي ماقصرت وياه .. هوه ياهو اليمشي بطريق الحرام غير العار والمايخاف ربه اذا هو ربه مايخاف تريد بنتي تخاف منه وتحترمه
...
سكت عبدالله مجادل ابوي شويه وطشينه كل واحد لغرفته اني دخلت لغرفتي بس مانمت صليت صلاة الليل ودموعي تجري ودعيت عليهم كون تطلع حوبتي بيهم
..
صارت الساعه وحده واني حاضنه المخده وابجي اعصر بيها ماريد يطلع صوتي
..
فززني صوت الفون شفته حيدر
مسحت دموعي وجاوبته
..
عسل الؤؤؤ
...
اجاني صوته مخنوك مثل الباجي
..
حيدر ليش فضحتيها مو بنت خالج هيه وانتو مثل الاخوات
..
عسل لانو غدرتني وكشفتها وحده ملعبه وفاره شوارب ثلاث زلم
..
حيدر منو الثالث بله عبالي بس اني الاغم وخطيبج
..
عسل ميهم منو
..
طبعاً اني صوتي مبين مال بجيه حتى الشهكه مكدرت الوكفها
..
حيدر تدرين حبيتها عشقتها جانت اذا تريد شي بس تاشر .. بس الضاهر اني جنت غبي وانغشيت بيها
..
عسل مو بس انت نغشيت بيها انب جنت حاسبتها اعز من اختي
..
حيدر لا تبجين ماتسوه دموعج خويه .. بس سؤال شسويتي ويه الحسن ...؟؟؟
عسل طلكني اليوم بالمحكمه
..
حيدر عفيه واحيييج ماضليتي ويه واحد خاين المثلج خيتي تلبس فوك الراس تاج بس الضاهر هذه مايريد مره تصونه
..
عسل انته التاج خويه اخذ راحتك
..
حيدر تمام خيتي تصبحين ع خير
..
عسل وانته من اهل الخير
...
سديته منه لان شفت رقم اتصل
..
وضال ع الانتضار
..
اتصل انوب جاوبت
..
نبراس لج عسل ليش هيج تسوين لج عسل تردين تحطين راسج براسي بالله العظيم اكسره الراسج ولج تردين تاخذين حيدر مثل ماخذت الحسن اله حيدر والقران اخذ روحج بيدي
..
عسل خلصتي خرط احب اكلج اني تركت الحسن لان عرفت عنده علاقه بيج رغم بس راد مني فرصه اسامحه بس رفضت واليوم جنت بالمحكمه واطلكنه .. عاد مو انوب اخذ حيدر الي ادري بي للاسف جان يحبج لعد خوب ابقه ويه الحسن وادري بي يحبني .... هسه الله وياج وتتهنون ان شاءالله انتي والحسن لان واحد يلوك للثاني
..
سديته منها واني فايره من الاعصاب
..
غلقت الفون ولفيت راسي ونمت
..
كعدت الفجر اصلي وشفت بابا جاي يصلي صليت ودخلت لغرفتي بس ماجاني نوم لزمت القران الكريم وكعدت اقره صارت ساعه 7 اله عشره
...
واسمع بابا يخابر بسماء
..
صدقت وكمت سمعته يكوللها من تهبطون ابغداد خابريني اجي اخذكم
..
سده وحاجه امي كللها اروح للسوك
..
طلع بابا
..
صعدت كعدت عبدالله دكيت الباب وصاح هاااااا .. وجعه شبي
..
دخلت وانده بي
..

 
عسل عبدالله اكعد . . ولك اكعد راح يجن سماء وهدى ..
عبدالله هلا بيهن عوفيني نايم
..
عسل دكعد يمعود .. غير انته الجبير وكذا
..
عبدالله وتالي وين سويتيني الجبير احمد الجبير
..
عسل هسه ماتكعد
..
عبدالله كمت كمت
..
كام راح للحمام واني رتبت غرفته ومسحتها وعطرتها دخل
..
عبدالله الله عاشت ايدج ولج وين اكو مثلج
..
راح مشط وطلع من محفظته فلوس .. عسوله تعالي
..
عسل هاا
..
رحتله
..
عبدالله هاج هذن الج
..
عسل شسوي بيهن عندي
..
عبدالله دلزمي واذا عندج
..
اخذتهن واريد اطلع
..
عبدالله عسللل
..
عسل هاا اكوو انوب
عبدالله هههه تعالي اكو بس مو الج
راح فتح الكنتور عنده قاصه وبيها رمز وكذا
..
طلع فلوس قسمهن
..
عبدالله هذن تنطيهن لسماء وهدى وهذن تنطيهن الامي
..
عسل امممممم فاتح بنك اليوم
..
عبدالله ههههه خوش هذن السماء وهدى وهذن الامي
..
عسل خوش
..
اخذتهن ونزلت الامي انطيتها الفلوس وكتلها هذن السماء وهدى
..
دخلت للغرفه شفت مالاتي 100 الف
..
ضميتهن ورتبت غرفتي وخليت العطر يفوح
..
ونضفت البيت كله
..
اجه ابوي وجايب سمج ودجاج مشوي ويدري بسماء تحب الصاج جايب كومه والسمج لهدى
..
غسلت امي السمج واني غسلت الدجاج وركبت تمن احمر .. كملت واخذت ملابس ودخلت سبحت .. هستونب طلعت وطلع بابا كال بالمطار
..
طبعاً همه مايندلون بيتنه هذه لان نزلنه جديد بي
..
ضليت اساعد امي وين واسمعت بابا يفتح بالباب ركضت لغرفتي لبست حجاب وطلعت حضنت سماء وبوستها ورحت لهدى يمااا هذن اخواتي صدك ياما تعاركت ويه هدى علمود نبراس
..
ياحيف والله .. سلمت ع ايسر وسامر
..
بوست جهال اخواتي يماا حبيباتي
..
سماء عدها مهند وعلي ..واحد عمره 4 سنوات واحد عمره 3 سنوات وهدى عدها زينب ورسول .. عمرهم 3 واحد عمره 2 وهسه حامل .. فديتهم يخبلون
..
دخلهم ابوي للصاله وامي سلمت عليهم وحضنت سماء وهدى خطيه صار هواي جايات علينه يمكن صار سته اشهر
...
دخل عبد الله سلم عليهم
..
اجن يمنه
هدى ولج اشو تنخطبين وتتطلكين لا من شاف ولا من دره
..
عسل ليش بالخطبه مو خابرنه وكلتن ايسر وسامر عدهم شغل وانتو ماجيتو والطلاك صار بسرعه
..
سماء شنو السبب ولج ذاك اليوم انخطبتو ومن خابرتج بوكتها جنتي فرحانه من تسولفين عليه
..
عسل بعدين اسولفلجن هسه شلونج انتن
اني احجي ولا زنوبه ابوس بيها فديتها تخبل يماا ام خدود
..
سماء الحمدلله بخير .. كومن كومي بغرفتج
..
كمت وياهن وجريت هدى .. اول مدخلنه حضنتها وبجيت يمه اخيتي اخر مره اجت وطلعت زعلانه لان تعاركت وياها حجت ع نبراس واني مارضيت وبوقتها كالت لا تدخلين بعدج صغيره ومتفتهمن واني عليت صوتي عليها تالي كالت يجي يوم وتتندمين
...
ضليت حاضنتها وابجي
..
هدى حبيبتي شبيج يروحي عسوله
..
سماء يما اخيتي شبيها
..
ابتعدت عنها
..
عسل اني اسفه جنت اتعارك وياج علمود نبراس وكتيلي يجي يوم وتتندمين صدك تندمت
..
هدى ليش يولي شصار
..
كعدت ع الجربايه
..
عسل ولج كشفت نبراس ويه الحسن وعدها علاقه بي ولج هدى تطلع ويه الحسن لشقه
..
لطمت سماء ع صدرها هيه وهدى
..
هدى شلون ولج شمدريج
..
عسل فتحت حسابها وشفت كلشي .. ولج خيه ياخذها لشقه ويتقربلها واني نايمه ع اذاني
..
سماء الله ياخذهم خايبه مالكت غير الحسن هاي قليله الادب
..
عسل ولج هسه بس الحسن جانت عدها علاقه حتى باحمد
..
هدى صخام الصخمها .. ولج واحمد خبل شلون يسوي وياها علاقه
..
عسل يكول جنت احبها بس من حجيتله كلشي وشوفته المحادثات .. شبعها كتل وشمرها ي رجليه خلاها تبوس رجلي
...
سماء تستاهل هاي الحقير ماغزر بعينها الزاد والملح الله اكبر ع راسهم
..
عسل ولجن شكد جنت اعزها والله شتطلب افلوس اي شي انطيها اكول خطيه يتيمه وارمله ماعدها
..
طلعت حيه تلدغ وتضم راسها
..
هدى اني من زمان ماحبها .. لان مره سامر نبهني منها وكال خفيفه وتتوددلي دائما من تشوفني واخذت حذر منها
..
عسل ايي واني الثوله كل ماطلع ويه الحسن اخذها وياي
..
سماء خلي تولي تروحلج فدوه يروحي يجي يوم وتحصد اعمالها
...
عسل الله كريم
..
هدى يعني هسه تطلكتي خلاص
...
عسل اييي من البارحه رحنه اني وبابا
..
سماء لعد شرأيج اخذج لحمايه الصغير ..؟؟؟؟
عسل لا ممفكر بالزواج هسه اخلص دراستي يالله هم يكول اني ماصبر ويروح لغيري هلمره صدك اموت
..
هدى ولج عيالي ابد ماعدهم هلسوالف ومتشددين كلش
..
عسل ايي الحسن هم جان يبيع دين راسي
...
فدوه سدو السالفه
..
سماء ع راحتج حياتي
..
عسل صدك قبل لا انسى
..
كمت طلعت الفلوس .. هذن من عبدالله كال انطيهن لسماء وهدى
..
سماء ياا خطيه ولج ممحتاجه وهو يتعب
..
عسل ولج دخذن هو حتى اني نطاني
..
اخذنهن .. شفت بطن هدى جبيره
عسل شكد الج اشو بطنج جبيره
..
هدى ههههه بشهري اجيب واروح
..
عسل يااي فدوه .. ورجلج يرضه
..
هدى ايي مكال شي لان احنه شقه وحدنه قفلناها واجينه هههههه
...
سماء لعد اني تخليني اروح وحدي
..
عسل حبلي وضلي نجيبج وياها
..
سماء هههه لا عيني ماريد
...
صار اذان الضهر واحنه نسولف
..
كمت صليت وهدى وراحو رياجيل اخوات وبابا وعبدالله للجامع لان ايسر وسامر ميصلون اله بالجامع
..
كملو واجويه
..
امي مكمله السمج شاويته والدجاج مسويه تركيب ومسويه شوي بس اجوي بدينه نحضر بالسفره
..
مد عبدالله السفره
..
وكام يودي بالمواعين رادن مني اكعد وياهم ع السفره بس استحي من ايسر وسامر
..
واني اصلا نفسي مسدوده .. دخلت الغرفتي
..
شفت مكالمه فائته فتحتها من حيدر مرتين داك
..
شيريد هذه !!!؟؟؟؟
يتبع
. . . . .
&&&&&&&&&
لاتشكو للناس جرحآ انت صاحب
فلا يالم الجرح الا من به الالم
#
اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:48 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

16

(غدر يبني طرق العشگ
)
#بقلمي_اقبال_محمد
&&&&&&&&&&
شفت مكالمه فائته فتحتها من حيدر مرتين داك
..
شيريد هذه !!!؟؟؟؟
ضليت متردده اتصل عليه .. تالي اتصلت جاوب
..
حيدر الؤؤؤ خيتي
..
عسل لا خويه شلونك
..
حيدر مو زين عسل اني اعتبرج اختي
..
عسل عز الله اخ عزيز والله
..
حيدر خويه شخبار نبراس ..؟؟؟؟
عسل ليش تسئلني اني اصلا منقطعه وياها تدري بعد انته
..
حيدر خيتي مجاي لا اكدر انسى خيانتها تاكل وتشرب وياي .. ولا اكدر انساها
عسل خويه النسايان صعب خاصه اذا كان شخص غالي عليك بس حاول تتناسه
..
حيدر وشلون اتناسه اذا اني حتى اهلي كتلهم راح اخطب وجهزت كلشي بيومين تالي طلعت تريدني اطم عارها
..
ضجت لا حجى هيج هيه اول وتالي بنت خالي
..
حيدر اسف مو قصدي اضوجج
..
عسل ولا يهمك
..
حيدر اخذي راحتج خويه بس حبيت اعرف اخبارها
...
عسل الله وياك
..
سديته منه وكسر خاطري اول حب اله هيج ينغدر
..
اؤيلي شسويتي ولج نبراس بسوايتج كسرتي قلبي وقلب هذه المكرود وانتي شربحتي غير سمعتج صارت بالكاع .. دموعي تجري بدون ماحس
دخلت عليه هدى شافت دموعي وكفت ع راسي
..
ومسحت دموعي
..
هدى ليش هيج تاذين روحج دشوفي شصاير بيج ولج وين ذيج عسل المخبله البيت كله بضحكتها ولج ضعفانه وجهج جنه وجه عجوز عيونج كلها هالات .. ليش هيج ؟؟؟
عسل هدى ماكدر لج هدى والله كلامهم يرن باذني اؤل حب بحياتي هيج ولج اني فتحت عيني ع حبه .. من انام ماخلص من الكوابيس اضل اتحلم بيهم سوه واموت الف موته
..
هدى ياروحي لا تعذبين روحج انسي مدام خانج حتى لو ضاله وياه يخونج انوب الف مره ويه غيرها وغيرها
..
عسل ادري والله ادري بس مجاي انسه احس قلبي يوجعني
..
هدى سلامت قلبج يروحي
عسل هدى اختنك كل ماذكرهم
..
هدى وليش تتذكريهم ولج هيج عالم شيليهم من بالج اصلا او تناسيهم
..
عسل ماكدر ماكدر
....
هدى لا اشو تكدرين اني ادري بيج قويه ومو واحد مثل الحسن يكسرج ولج .. يله حبيبتي مسحي دموعج وكومي لا تضلين كاعده وحدج وتبجين
..
عسل روحي يمهم انتي هسه اغسل واجي
..
رحت غسلت باوعت بالمرايه صايره جني عجوز وجهي ضعفان وعيوني من جوه سود حبوب طالعه بوجهي صايره اخرع .. اني من انقهر لو اشوط وجهي يطلع حب بي
..
كملت ولبست شالي ورحت يمهم بالصاله كعدت يم سماء
..
سماء وين جنتي ..؟؟
عسل بغرفتي
..
سماء تغديتي ..؟؟
عسل اييي
..
جذب اني اصلا نفسي مسدوده
...
ضلينه شويه كاعدين وامي جابت الجاي واخذه عبدالله وقدم .. اني بطبعي اكره الجاي.. فماشربه
..
شويه وابوي كال كومي اخذي اخواتج للغرف تعبانين هسه من الطريق
..
اخذت سماء .. كتلها اكلج احنه ماعدنه بس غرفه وحده فارغه شلون
..
سماء احمد وين
..
عسل احمد طالع واجب
..
سماء اني اخذ الغرفه وهدى انطيها غرفه احمد عود من يجي يحير بروحه هههههه
..
صدك صعدنه للغرفه الفوك هيه بيها غرفه اخشاب قديمه بس نضيفه عطرتها سماء واخذت رجلها
..
وصحت لهدى .. كتلها انتي راح نذبج بغرفه احمد
..
ماكالت شي اخذت رجلها وراحت يرتاحون خطيه تعبانين خوب ايسر شفته كوه مفتح
..
ابوي هم تمدد ونام بمكانه بالصاله .. دخلت لغرفتي
ونمت بلحلم عندي سندانه مال زرع وابحش بيها .. لكيت بيها محبس ويلمع جديد وحلو بي شذره جبيره طلعته من التراب واباوع عليه اجتي نبراس وتريد تاخذه واني وياها نتعارك هيه تجر واني اجر اكلها مالي عوفي اني لكيته عوفي وهيه تريد تضربني وتاخذه بس مخليتها ودفعتها .. كعدت حلكي ناشف
..
كمت غسلت وشربت مي سمع ت اذن المغرب توضيت ورجعت صليت نزلت سماء وسمعت صوتها دكوله انزل ايسر نزل توضه وهده طلع رجلها توضه وراحو للجامع كعد ابوي توضه وصلى بالبيت
..
رحت للمطبخ سويت كيكه وعدنه عصير وكعك اجتني سماء
...
سماء هاا شجاي تسوين
..
عسل خليت الكيكه بالفرن وعدنه كعك وعصير الهم عصريه
..
سماء عاشت ايدج
..
ضليت انتضر الكيكه طلعتها هاي حاره وماتنكال شلتها وخليتها بالثلاجه
..
سماء ولج اشو طلعتيها من الفرن خليتيها بثلاجه
..
عسل خلي تبرد شويه ماتنكال هيه وحاره
..
ربع ساعه وطلعتها كلبتها وسويت قطع كيك
..
وانطيت لسماء كتلها قدمي انتي
..
اخذته واني صبيت عصير وديته
..
شويه واندكت الباب طلع عبدالله اجاني كال كومي صديقتج
..
رحت للباب شفتها براء سلمت عليها وبوستها
..
براء منو يمكم
..
عسل اخواتي اجن اليوم
..
براء اهاا لعد استحي اروح اني
..
عسل وين ترحين ولج امشي ادخلج من باب المطبخ
..
فوتتها من باب المطبخ لغرفتي ورحت جبت الها كيكه وعصير
..
عسل لج صار شكد مجايه
..
براء والله جنت بالعماره وهذه حيدر مخبلنه ومتخبل
..
عسل ليش شبي؟؟
..
براء راد نخطبله جهز كلشي عدا الغرفه وبس نروح نخطب .. البارحه اجه متخبل امي كالتله علمود نروح نخطبلك عاط ويكللها بطلت ماريد انعل ابو الزواج الابو اليتزوج .. وهسه اليوم العصر طلع للعماره
..
عسل يااا
..
براء ايي والله انتي شكو ماكو ولج ليش فصختي انتي اذا ممتفاهمين من البدايه ليش عقدتو ؟؟
!!
عسل هاهيه بعد صارت شسوي
براء ولو مداخله عقلي مال ممتاهمين بس براحتج
..
دخلت هدى وسلمت ع براء
..
وكعدت يمنه
...
عسل لعد رجلج وين راح
..
هدى اخذ اخو وسماء وراحو لبيت عمهم يسلموم بيت عم ايسر
..
عسل اهاا يجون موو
..
هدى ايي يجون اني بطني شويه توجعني ومارحت
..
عسل عزا بس لا تجيبين ..؟؟
!
هدى لا ولج بعد وكت
..
براء شكد الج
..

 
هدى 9 اشهر حياتي ...
براء دكومين بالسلامه ان شاءالله حبيبتي
..
هدى الله يسلمج حبي
..
عسل شلونج بالامتحانات
..
براء زوينه نص ونص
..
عسل ياكليه ناويه دخلين
..
براء صيدله
..
عسل لعد شدي حيلج علمود اصير دكتورة وانتي الصيدلانيه مالتي
..
براء هههههه ان شاءالله
..
ضلت شويه يمي واجه اخوها اخذها
..
وسماء انطتني عباء مشتريتها اليه هديه كلش عجبتني يسموها العباء الزينبيه .وجبه ماروني حلوه وجايبه
...
الاحمد دشداشه سوده وغتره خضره تصير تخبل
..
ولامي هم عبايه وشال
ولابوي دشداشه بنيه حلو وشماغ اسود حلو
والعبدالله دشداشه وستره كلش حلوه زيتونيه
..
هدى هذني من وسماء من تجي تفتح جنطتها
..
للساعه عشره بليل اجو سماء وسامر وايسر
..
لازمن عليهم اله يتعشون .. ومتعشين وجايين
..
اني صليت صلاة اليل ونمت .. متعلعله بنومتي كل شويه واشوف نبراس تفتر حوليه وانوب اشوفها ويه الحسن بس وجها قبيح .. لو اشوفها بحضنه .. واكعد عركانه وحلكي ناشف الليل كل بس اتفزز
ثاني يوم .. طلعنه زيارة للامام الكاظم عليه افضل
..
طبينه زرنه واني فقدت يم شباك ابو الجوادين
..
دخيلك عند ربك ياابو الجوادين شيله من راسي دخيل كرمتك عند ربك اريد ارتاح تعبت تعبني هذه الحب حييل
..
ضليت لازمه شباكه وابجي
..
شويه احس رتاحيت طلعنه من المقام .. ورحن لسوك الكاظم افتر بس مالي واهس لشي .. بس اخذت ساعه الاحمد خطيه لان مويانه واشتريت احذيه للدوام
..
تالي رحنه للاعظميه زرنه الامام الاعضم ابو حنيفه النعمان .. زرنه وطلعنه للمطعم تغدينه
..
وطلعنه للبيت .. وبابا كال عكب باجر الي هوه الجمعه نروح لكربلاء وللنجف انزور
وخابر احمد اكله تعال باجر علمود يجي ويانه
..
اني اول ماوصلنه دخلت سبحت ونمت .. كعدت العصر ع ضربات مهند ابن سماء يضرب بخدي
..
عسل هاا ولك حبيب خالتو شلته وخليته بحضني
..
شويه وكمت غسلت وشفت سماء تفتخ بجنطتها وتوزع بالهدايه
..
جايبتلي دارعه ورديه وحده ماروني .. كلش حبيتهن يخبلن وياهن شالات .. ماخذه الابوي محبس فضه وساعه وياهن شماغ
..
ولاحمد دشداشه بنيه مثل مال بابا
...
ولعبدالله ماخذه دشداشه نيليه
..
الخميس اجه احمد وانطيناه الدشاديش مالاته وحده
سوده وحده بنيه وشماغ الاخضر
..
الجمعه كعدت من الصبح حضرت الريوك ويه امي ودخلت سبحت ولبست بنطرون اسود وبلوزه بيجيه وشال بيجي العباء الجابتها هدى طلعت تخبل عليه
..
وعندي جنطه صفح تلبس سوده وبيها خطين ماروني
..
رحت للصاله لكيتهم مخلصين ريوك وسماء وامي جاي يغسلون بالماعين
..
سماء هاي من شوكت كاعده ولج وجاهزه ..؟؟؟
عسل كعدت صليت الفجر وشفت امي كاعده حضرنه الريوك ودخلت سبحت وبدلت
..
سماء والله زين
..
كملو المواعين ودخلت بدلت وهدى مبدله طبعاً كلنه عبي
..
احمد وابوي دشاديش سود طالعين نسخه وحده بس ابوي شماغ اسود لافه جراويه واحد الغتره الخضره
..
وعبدالله دشداشه سوده والستره
..
صارت ساعه ب8 عدل طلعنه اني كعدت بالصدر يم بابا وامي وسماء وجهالها ليوره .. وبسياره احمد ايسر وسامر وهدى وجهالها
..
تونسنه بالطريق عرفت بابا سوه الروحه علمودي يغيرلي الجو وبالطريق ابوي انطاني فلوس واني اصلا شكو فلس عندي بالبيت جبته وياي وانطه لسماء وانطاها حصه هدى
..
طبعاً احنه سبقناهم هواي لان سياره بابا حكوميه
..
وصلنه هناك ساعه عشره اله ربع .. صف بابا السياره بالكراج وخابر احمد ربع ساعه واجوي ويانه ودخلنه نتمشه
..
اشتريت اني العلك الاخضر وشديت راسي
..
دخلنه الامام عباس اول شي سلام الله عليه
..
كملنه الزياره ورحنه للامام الحسين عليه السلام
..
زرنه وطلعنه حسيت نفسيتي رتاحت
..
ضلينه نفتر السوك الي يم الامام يخبل اخذ حلويات ماخله شي بنفسي .. واخذت عباء مناك هم لان شفت هاي حلوه عليه .. اخذت سبحه وحده لبابا وحده الاحمد ولعبدالله اخذت ليمامه عباء وبراء هم لان راسلتهن بيومها بليل وكتلهن راح اروح
..
طلعنه من الامام وهدى تعبت
..
هدى هذه حدي بعد ماتحرك خطوه
..
عسل ليش خير .؟؟
!
هدى بطني توجعني
..
عسل لعد موو نروح للنجف ..!!؟؟
ابو احمد انبات اليوم هنا وباجر نطلع للنجف
..
عسل وين انبات
..
ابو احمد نبات بالفندق
...
عسل ليش مانرجع للبيت
..
ابو احمد لا ماترهم منا اقرب للنجف
..
صدك طلعنه وتغدينه بالمطعم ساعه 2:30
رحنه للفندق اليوم الامام
...
احنه وبابا وماما بغرفه واحمد وعبدالله بغرفه وهدى وسماء كلمن بغرفه . احنه اخذنه سويت غرفه وحمام وهيج غرفه صغيره تصير مثل الصاله وبيها جربايه .. اني نمت بيها
راسلت يمامه وكتلها اشتريت الج عباء تعالي اخذيها من نرجع
..
ودزيت الها صور اخذتهن بالامام يخبلن
..
للعصر وضجت بس كاعده شفت ابوي كعد رحتله
..
عسل بابا خلي نطلع
..
ابو احمد وين نطلع
..
عسل هيج نفتر يم الامام هيج وكت حلو الجو
..
ابو احمد ماشي بس شوفي اخواتج
..
صدك لبست عباء ورحت لسماء كالت ماعندي شي يله
..
رحت لهدى كالت تعبانه مابيه حيل
..
اخذنه بس سماء وجهالها .. رجلها كال اجي وراكم ويه احمد
..
طلعنه نفتر وبابا اخذنه لمكان عام منتزه تونست وانطلقت .. طكيت صور للمكان وصور للامام عندي ونشرت صور ع الفيس .. بحساب جديد
..
وراها رجعنه للامام وكعدنه بين الامام للعباس والامام الحسين اجوي يمنه احمد عبدالله وهدى وسامر واحمد .. وعدنه بالسياره فراش راح جابه
احمد فرشنه بالنص وكعدنه
..
جاب بابا عشه مشاوي دجاج وخبز وبيتزه وصاج اني وصيته
..
تعشينه والاجواء تخبل .. كمت اني وسماء افترينه ودخلنه جوه بمقام الامام الحسين طلعنه ورحنه للامام العباس .. كعدت يم الشباگ العباس وابجي طلعت الحركه البكلبي
..
دخيلك يابو فاظل اريد ارتاح نار بكلبي مجاي تطفى يا اللهي ارحمني اريد ارتاح
...
حبيت لو كفرت شنو الجنيته ربي .. ياللهي شيله من بالي وريحيني والله جاي اموت
..
ضليت ابجي لحد مارتاحيت
..
وسماء يمي خلتني ابجي براحتي رجعنه يمهم
..
ورجعنه للفندق
..
اني بس سبحت ونمت .. كعدت ثاني يوم الصبح
..
غسلت وبدلت طبعاً اني داحسه دشداشه اليه ويه غراض هدى .. دكيت ع هدى كاعدين طلعنه تريكنه جوه بالمطلع وانطلقنه للنجف .. الطريق بعيد موت
..
وكفنه ارتاحينه شويه ومشينه وصلنه هناك دخلنه زرنه مقام الامام علي سلام الله عليه .. شعور مينوصف راحه وماتكدر تفكر بشي غير المكان الانته بي .. طلعنه تغدينه وافترينه اخذت دشاديش اليه
..
واكسسوارات .. بابا اخذ كومه حلويات ومقبلات منا اطيب شي دهينه كربلاء وطرشي النجف يموت
..
كملنه واتغدينه وانطلقنه لبغداد
..
وصلنه هناك ميتين تعب اني شلون ماجان لبست دشداشه ونمت ماكعدت لثاني يوم الفجر
.. ..
للعصر وهدى شفتها تلوب
..
عسل شبيج هداوي
..
هدى لج بطني توجعني شو
..
نص ساعه وكامت تعيط
..
انخبصنه بيها اخذها سامر وامي وبابا واني وسماء ضلينه بالبيت ويه الجهال
..
همه راحو واندكت البابا طلعت فتحته شفت الحسن
..
شعنده هذه ..؟؟؟؟
يتبع
. . . .
&&&&&&&&&&&&
وين يعرفني الحزن
...
وشجابه يمّي ؟
ياهو المدلّيْه عليّه
...
غيرك آنت ؟
#
#######
طبعاً اسفه ع الانقطاع والتاخير بس ضروف تمنعني انشر اني من جان ماعندي شي اكعد اكتب وانشر بس ضروف تمنع ان شاءالله راح رجع مثل البدايه يوميه بارتين او يوميه واحد
..
تحياتي للجميع


#اقبال_محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 03:49 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

17

(غدر يبني طرق العشگ)
#بقلمي_اقبال_محمد
من الاول جنت خايف گلت راح وياي تغلط
گلت راح تروح هيج ، وهيج ما تثبت عالخط

&&&&&&&&&&&&
اندك الباب وطلعت فتحه شفته الحسن وياه يمامه ..
ضليت صافنه اجتني يمامه سلمت عليه ..
الحسن يمامه دخلي ..
دخلت يمامه اريد ادخل ..
الحسن عسل ..
صديت عليه وساكته ..
الحسن شلونج ..
عسل زينه ..
ضليت اباوع بوجه ضعفان حيل ..
الحسن بس اني مو زين عسل مشتاقلج ..
عسل الله وياك ابن عمي ..
الحسن لا تقسين عليه هيج ..
عسل شتريد ..؟؟؟!!
الحسن نرجع ..
عسل ماكو رجعه بينه الحسن انته بطريقك واني بطريقي ..
الحسن بس اني طريقي ماكدر امشي بي اذا مو انتي وياي ..
عسل بس انته ختاريت الطريق التمشي بي وحدك وبدوني ..
الحسن بس تندمت ومايوم كدرت انساج ولا يوم حبيت غيرج ..
عسل الله وياك الحسن طرقنه ماتلاكه بعد ..
ردت ادخل بس لزم ايدي ..
الحسن ماكدر والله ماكدر انساج تندمت ودفعت الثمن غالي الندم ينهش بيه نهش خلي نرجع حبيبتي ...
عسل روح الحسن لو اريد نرجع جان ماخليت الطلاق يصير بس النفس طابت منك ..
سديت الباب ودخل دموعي عشره عشره ليش هيج يالللهي ..
شفت يمامه ..
عسل ليش خليتي يجي هاا تدرين بي ماريد اشوفه ..
يمامه والله هوه اصر اله يجي شبيدي اني ..
عسل استغفر الله ناقصني هم اني ...
اريد انساه انوب يرجع بدربي ..
ضلت كاعده يمي شوي واني كل شويه اتصل ع امي اسئل ع هدى .. اذن المغرب واتصلت امي كالت جابت ...
خطيه فرحنالها حيل .. كمنه ركبنه العشه اني وسماء وانطيت العباء ليمامه .. وياها من المقبلات الجبناها ويانه ..
شويه وجابو هدى فدوه جابت ولد كبر باذنه ابو و سما
يزن ..
فدوه يخبل ابيض وشفايفه حمر ..
دخلناها للغرفه ارتاحت ونامت وضلينه اني وامي يم الطفل ..
مرت الايام وخلصت العطله وراحو اخواتي ..
هدى اول مره كالت تروح سماء واني اضل اجيب واروح بس جابت قبل لاتروح سماء همه وما يصدكون مال تضل للربعين يالله تطلع الها عشر ايام جايبه واراحت ..
اجه الدوام وداومت استلمت النتيجه طالعه بدرس بالانكلش .. كلت ميخالف اعوضه ..
انوب الحسن كام هوه يجيب يمامه ويوديها اعرف قصده يشوفني .. كمت اطلع بالاخير وره يمامه ..
والخط مليان اول ماصعد يمشي ..
جانت براء وياي نفس الصف وقوت علاقتي بيها ..
خوش بنيه حبابه وخلوقه ومتدينه الى درجه هذه الخلاني احبها واثق بيها لان اكتشفت التخاف من ربها كل خطوه تخطيها تفكر بربها قبل كلشي ..
بس نبراس جانت لا دين ولا ديانه ابد ماملتزمه ..
فاذا هيه ربها ماتخافه تجي تخاف مني وتحسبلي اكيد لا ..
مشت الايام واني ماكدر انسى بس احاول اتناسه ..
الاحلام وره الزيارة بعد ماحلمت شي بس من شفت الحسن حلمت مرتين .. وبيوم جنت طالعه ويه امي وبابا للكرادة مناك اشتري ملابس .. كملنه ونريد نصعد بالسيارة شفت الحسن ونبراس طالعين من الكراج ومادري وين راحو هنا متت ..
يعني بعد وياها ويطلع وياها واله عين اجه ذاك اليوم ويكول متندم واضح كلش زين خوش متندم ..
طلعه واني كوه حابسه دموعي ..
اول ما وصلنه دخلت لغرفتي شبعت بجي ..
ونمت وحلمت بيها وياه بالفراش كعدت واحس شي خانكني طلعت غسلت وشربت مي ..
رجعت اقره بالقران ..
ومن يومها هم مافاركتني الاحلام لو احلم عندي ملابس وتريد تاخذهن لو المحبس الي لكيته بس ولا مره خليتها تاخذهن .. حاجيت امي .. كتلها ع الاحلام .. وكالت البابا نزور انوب ..
رحنه زرنه واخذت وياي جدر جبير مال دولمه وزعته وذبيت فلوس بالحضره ..
ومن رجعنه هم كلت البابا دائماً احلم احلام مو زين وذبح طلي كال فجران دم ..
زين تحسنت وما كمت احلم واضبت ع قراءة القرآن قبل لا انام ..
اجنتي امتحانات نهاية السنه واني مستواي نازل ..
امتحنت وعطلنه بالعطله رحنه يم اخواتي لايران ..
اسبوع .. خطيه فرحو بينه ...
خلصنه اسبوع هناك ورجعنه ..
حسنت نفسيتي شويه .. ورتاحيت .. لاحضت بهلاسبوع حماء سماء الصغير عينه عليه بس اني ماهتميتله .. هو طالب كليه هندسه ...
ماهتميتله رجعنه لبيتنه ودائما تجيني يمامه بس اني ماروح ابد ..
بيوم اجتي وجابتلي خبر خطوبه الحسن ..
انصدمت ..
عسل منو منين تخطبوله ..!! ؟؟
يمامه بنيه وياه بالمحكمه كاتبه يم القاضي ..
عسل اهاا بيها الخير الله يهنيهم ..
يمامه خوما ضجتي ..؟؟
عسل لا ليش ماكو شي حبيبتي ...
راحت يمامه واني صافنه يعينها الراح يخطبها ..
استلمت النتيجه واني خايفه لان ماجنت زينه ..
استلمتها طلعه بدرسين انقهرت كلش جنت اطلع الاولى ع شعبتي ومعدلي كلش عالي ..
ضليت ادرس ومتحنت دور ثاني ..
ونجحت الحمدلله اول يوم بالدوام تقصد الحسن وعرفت خطه منه علمود اشوفه ..
يمامه رجعت للخط ومرينه عليها بالخط وكف ابو الخط بالباب وطلع الحسن هوه وخطيبته ايد بيد ..
شافنه وفتح الباب سلم .. عاد نزلت ..
الحسن شلونج بنت عمي ..
عسل بخير الحمدلله ع الخير سمعنه خاطب ..
الحسن ايي والله اعرفج زينه خطيبتي ..
سلمت عليها
عسل هلاوو الف مبروك ربي يسعدكم ..
باوستني بس مبين من وره خشمها ..
زينه هيه حنطاويه عيونها بنيه مواصفاتها عاديه ..
اجتي يمامه وصعدنه ..
صرت سادس علمي ولازم اشد حيلي واطلع معدل
مرت الايام واني اضغط ع روحي علمود اتفوق ..
الحسن نسيته ونسيت كلشي
"لا أؤمن بفكرة أننا بِحاجة إلى شخص يكمل نقصنا ،
الإنسان بِحاجة إلى طموح ،
إلى شغف يدفعهُ للحياة ،
بِحاجة إلى شيء لا يجِدهُ إلا في نفسه"
________
وبيوم خلص الدوام اريد اصعد بالخط
وشفت حيدر واكف يم سيارة ولابس نضارات يمه براء اخته صعدت بالخط وماهتمت كلت يمكن جاي ع اخته ..
مر شهر ويوميه اشوفه يم المدرسه .. وانوب عرفته مو علمود اخته لان اشوفها تصعد بخطها ماترجع وياه دائماً بيوم ابو الخط اتصل كال سياره عطلانه ..
كلت ارجع اتمشه احسلي ضليت امشي صرت بعيده عن المدرسه حسيت سيارة وراي وصارت كدامي هذي سياره حيدر ياا .. وكف ونزل الجامه ..
حيدر عسل ..
باوعتله ..
عسل هلا خويه شلونك ..
حيدر بخير انتي شلونج عسل شخبارج
عسل الحمدلله بخير ..
حيدر صعدي اوصلج اني ..
عسل لا تسلم ماتقصر خيي بس ماضل شي وصلت ..
حيدر عسل صعدي عندي موضوع وياج ..
عسل خويه صعبه صعدتي وياك وحدي خوما اكو شي .. اني طبعاً بيه طبع من احجي اباوع بوجه الواحد مادنك بس من اخجل حيل ...
حيدر دصعدي محد اكو شغله اكولها واروح ..
ضليت متردده .. تالي فتح الباب اليمه وصعدت ..
عسل خيير خويه خوفتني ..
حيدر عسل صح الشغله غريبه بس شسوي مو بيدي والله ..
عسل كولي اسمعك ..
حيدر عسل فرك وجها ودنك عسل احبج ..
عسل شنوو صفنت وضحكت ..!!!!؟؟؟؟؟
هذه شبي تخبل ..
حيدر سمعتي الكلته احبح ورايدج بحلال الله ورسوله ..
عسل خويه تره اني نفسي عسل وانته حيدر يعني ماترهم ..
حيدر ليش ليش ماترهم لا انتي محرمه عليه ولا اني محرم عليج رجال وحب بنيه ورادها بالحلال شكو بيها ..
عسل انته تعرف ليش ماترهم ..
حيدر بس ذاك ماضي واني مالي شغله بالماضي عليه بالحاضر عسل احبج والله اني من حبيت نبراس حبيت شكل حبيت جسمي مادورت اخلاق ابد جنت اشوفها خفيفه بس اكول بعدين نزوج اني اخليها تمشي ع مايي .. بس انتي غير حبيت اخلاقج حبيت طيبت كلبج ..
عسل حيدر لاوتخليني اتندم لان صعدت وياك خيي كتلك ماترهم وطرقنه ما تلاكه عفته ونزلت ..
الله يالله انوب عليه حيدر اني عفت الحسن لان دريت عنده علاقه بيها انوب واخذ حيدر الجان يحبها ورايد يخطبها اله تخبلت ضليت امشي واحس بي يمشي وراي بالسياره ..
وصلت البيت دخلت ميته حر لان صيف ..
شافني ابوي ...
ابو احمد اشو ماسمعنه صوت الخط ..
عسل مو عطلانه السيارة ..
ابو احمد وليش مادكيتي عليه اجي اخذج ليش جيتي وحدج ..
عسل امم مادري نسيت وماضل وحد يم المدرسه واجيت ..
عفته ودخلت سبحت وصليت ونمت كعدت للعصر..
رحت للمطبخ اخذت فواكه وكعدت بغرفتي اكل واقره سمعت صوت احمد يصيحني ...
رحتله نازل من والواجب ..
عسل هلا من شوكت نزلت ..
احمد هلا هستوني حضريلي الحمام ..
عسل تدلل حضرتله الحمام وملابسه وطلعت غسلت ملابسه الجان ماخذهن وياه .. حضرتله اكل اجه اكل وراح لغرفته وانطاني فلوس الي والامي للبيت مستلم راتب وهو يشارك بمصرف البيت كل مايستلم راتب .. رجعت لغرفتي وصفنت ع حيدر هذه كل عقله يحجي اليوم زين شلون هو جان يحب نبراس واني نبراس جانت بمثابه اختي شلون ارتبط بي ..
بس نبراس انقطعت عنها اني واصلا اكرها وهو عافها اكيد شكو بيها خوش رجال وبيته وحده وشغله زين وحلو ..
تهي بهي اله صدك انجنيت .. لميت كتبي وحضرت ملابسي ولفيت راسي ونمت ..
كعدت الفجر صليت ورجعت نمت كعدت الصبح ماشهي نفسي مسدوده غسلت وبدلت اجه ابو الخط
ورحت للمدرسه التقيت براء ..
عسل جاي اشوف اخوج دائماً يم المدرسه شنو يجي عليج ...!!؟؟
براء لا اصلا مو دائماً ارجع وياه ..

 
عسل لعد ليش يجي ..؟؟
براء ماعرف والله اسئله يكول عندي شغل . بس ..
عسل غردي بس شنو ؟؟؟
براء البارحه شفته من مشيتي مشه وراج بالسيارة شعنده .. حجت وغمزت ..
عسل شعرفني شعنده اصلا مادري بي ماشفته ..
براء اهااا عكب باجر تجين موو ..
عسل ليش وين اجي ..؟؟
براء غبيه غير عيد ميلادي شنو ناسيه ..
عسل يااا نسيت والله وين تسوي ..
براء بالبيت وين ..
عسل واني وين اندل بيتكم مره اجيت وبيت اخوج سويتي مو بيتكم ..
براء هم صدك جنه كاعدين ويه اخوي علي ...
عسل ايي وبيتكم الجديد وين
وصفتلي وماندليته تالي كتلها اخلي احمد يجيبني وهو واصفله بلكي يندل ..
خلص الدوام ورجعت للبيت والعصر اخذت امي ورحنه للسوك اشتريت هديه لبراء اخذت الها ساعه ذهبيه تخبل وياها سوارها حلوه وعلبه هديه
ثاني يوم داومت خلص الدوام ورجعت سبحت وشفت احمد بالصاله ..
عسل احمد العصر توديني الصديقتي فدوه ..
احمد تدللين بس وره الاربعه اطلع تره ..
عسل لا فدوه شويه وانروح ..
دخلت الغرفتي طلعتلي فستان من فوك وردي وضيق وبي حزام ومن جوه نيلي ونفوش وشال نيلي ومورد بورد وردي وحذاء كعب نيلي .. وجنطه نيليه ..كعدت اقره صارت ساعه 3 واتصلت ع براء ..
عسل هاا سويتو الحفله ..؟؟
براء ايي تعالي ..
عسل منو موجود ..
براء بس اخواتي وجنتنه ويمامه كالت اجي ..؟؟
عسل اها يله شويه واجي ..
جنت متحمسه للروحه لان صار هواي مطالع ولا حاضره حفله ..
بدلت ولبست كاب وردي جوه الشال ..
ومكياج خليت كحل وحمره واحمر خدود واني سمنانه شوه صايرات عندي خدود ..
خطيت حواجي صارن يخبلن صرت اخبل ..
رحت لاحمد شفته كاشخ ..
عسل يله حمودي ..
احمد يله ..
طلعنه وصفتله اندله بسرعه ..
ذبني بالباب وضل واكف دكيت الباب طلعت ام براء تعرفني ..
دخلت واحمد راح سلمت عليه وباوستني ..
دخلتني للستقبال شفت براء طالعه تخبل سلمت ع خواتها ونسوان اخوتها كعدت يم براء انطيتها الهديه تشكرتني شويه واجت يمامه وبدينه الحفله شغلو الدي جي واني انطلقت احب الركص كومتني براء وركصنه اني وياها ..
شويه وكعدنه جابو الكيكه وكصتها .. صار عمرها 20 سنه .. اختها رشا هم ممزوجه اكبر منها كليه تربيه مرحله ثانيه قسم انكلش .. وهيه ماعدها صديقات غيري اني ويمامه
كملو الحفله ويمامه اجه الحسن اخذها .. واني تصلت ع احمد كال شويه واجيج ..
اشو هستوني سديته من احمد ودخل حيدر ..
حيدر السلام عليكم ..
عسل وعليكم السلام خويه ..
عقد حواجبه وضاج يمكن من كلمه خويه ...
حيدر رشا شو شويه تعالي ..
راحت وياه شويه واجت حلكها مشكوك من الضحكه .. شاورت امها مادري كالتلها ..
امها ضحكت ..
ام حيدر يمه عسوله شنو رايج بحيدر ..
عسل يعني من ناحيه شنو خاله ..
ام حيدر يمه وليدي حيدر يحبج ويريدج يعني شنو رايج اخطبج اله ..
عسل خاله ممفكر بموضوع الزواج حاليه ...
ام حيدر وليش ممفكره يمه وليدي شاريج ويصبج ذهب لو ريحتي باله ..
عسل خاله اكمل دراسه يالله اكدر افكر بالموضوع واني الشغله مو بيدي اصلا بيدي اهلي ..
ام حيدر يصير خير بنيتي ..
شويه واتصل احمد كال صارتلي شغله راح ادزلج ابوي
كتله ماشي ..
اشو شويه وكامو براء وامها ودخل حيدر ضليت مصدومه ..
اجه كعد يمي ع القنفه ..
حيدر ليش معارضه عسل ...
عسل خيي والله ماترهم اني ماشوفك غير اخوو ..
حيدر بس اني مو اخوج اني رجال غريب بالقران حبيتج لج ..
ضليت ساكته ..
حيدر ليش ساكته عسل جاوبيني ريحي قلبي ..
عسل شلون ترهم ونبرا...
قاطعني ..
حيدر خرب بنراس اني كرهتها ولج قلبي مايرف يم غيرج بالقران الكريم حبيتج لج مايهمني لا نبراس ولا عشيره نبراس ..
عسل وتتوقع تعوفنه بحالنه اني لا يمكن اجازف و اوافق عليك وادري بنبراس تحوم عليك .. ماريد اعيد السيناريو نفسه انته تدري عفت الحسن لان عند علاقه بيها شلون ارضه بيك وادري بيك تحبها ..
حيدر خرب بيهم ومنو كال احبها اني جنت يعني فعل ماضي واني حاضري ومستقبلي وياج انتي ..
شكلتي عسل ..
عسل انطيني وقت افكر ..
حيدر اخذي وقتج وفكري بس خلي بالج اني احبج .. كام واجه يمي رفعت راسي شفته دنك وخله ايده ع راسي وباسني براسي من فوك ..
وراح عجبتني حركته وعجبني تصرفه ماستغل الفرصه وتقرب لو سوه شي كعد بعيد عني ..
اجتني براء ومصدومه ..!!!!
براء صدك السمعته ..!!!!.؟؟؟
عسل شنو السمعتي ..
براء حيدر يحبج ويريد يخطبج ..!!؟؟
عسل مادري علمي علمج ..
براء زين هوه من سئلته منو تخطب كالي بنت خالج اشو هسه كلب عليج ..!!!!!.؟؟؟؟
عسل مادري شعرفني ..
براء وانتي شنو رايج وعندج وياه شي ..؟؟؟
عسل مثل ماسمعتي ممفكره بالموضوع هسه وماعندي وياه شي شعندي لو عندي انتي اول وحده تعرف ..
براء لعد هسه شحجيتو ..؟؟؟؟
عسل كالي ليش ممفكره بالموضوع وليش ترفضين واني كتله علمود دراستي ..
براء وافقي لج ماتلكين مثل حيدر وفوكاها تصيرين مرت اخوي ياااي ..
عسل سكتي خيه ممخليه بالي الزواج هسه ..
براء ليكون بعدج تحبين الحسن ..؟؟؟؟
عسل لا والله اصلا ناسيته .. وزواجه صار غريب ..
براء اهاا ..
اجه بابا وطلعتله شفت حيدر واكف باب المطبخ ..
طلعت وراي ام حيدر ولزمت عليه ابقه للعشه وع بابا بس ماقبله سلمت ع ابوي واني صعدت يمه ورحنه ..
رجعت للبيت لكيت امي تصب عشه بدلت وكعت يمهم وامي تسئلني ع الحفله ..
عسل اجتي يمامه واخواتها محد غريب ..
ام احمد هاا خوش بنيه هيه وحبابه ..
ثاني يوم صادف خميس داومت شفت يمامه ..
يمامه باجر خطوبت الحسن ..
عسل اها صدك ..
يمامه ايي والله وراها اسبوع العرس ..
خلص الدوام وكلت لبابا كال ممسوين حفله ..
ضليت افكر بسالفه حيدر ليش ماوافق واعيش حياتي هياته الحسن رغم هوه الخان بس راح يزوج ويعيش حياته ليش اضل اني واكفه بمكاني ونبراس هم يجي يوم وتتزوج واذا كان يحبها المهم اليوم يحبني اليه ... ساعه هيج افكر وساعه اكول انوب اخذه وجان يحبها لو يكوم يذكرها بيه لو وره الزواج يرجعلها اشيل الفكره من بالي احسلي ..
السبت العصر جنه بالسوك من رجعنه اندكت الباب بعدني بالعبايه وطلعت فتحته وانصدم ..

يتبع . . . . .
&&&&&&&&
......... ها آشكَلتي ؟ .........
فدوه يا بت الحلال ،
لا تورطيني تراني آوحيّد آمي ،
من زغر شابع دلال .
كون ترديني أحبج ، دلّليني ،
كَولي آعاين لك هلال .
كون متكَلّيلي فوك العين حاجب ،
وماكو هيج وهيج ،
كون الحب زلال .
آنا طبعي بساع أزعل .
كلّش آزعل وآبجي ، لكن ...
أرضى لو كَلتيلي يزغيّر تعال .
يا بعد عمري تعال .
ها آشكلتي؟
صباح الخير حبايب

#اقبال محمد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.